آخر 10 مشاركات
لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )           »          316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree20Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-16, 08:41 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 والله إنك حبيبي ليّن يفنى هالعُمر / للكاتبة rwaia_226، مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
والله إنك حبيبي ليّن يفنى هالعُمر
للكاتبة rwaia_226



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-02-22 الساعة 02:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-01-22, 08:07 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــا


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى هذي

‏روايتي الثانية : والله إنك حبيبي ليّن يفنى هالعُمر💙... بعد اتمام روايتي الاولى " حبيتها والحب ما هو خطية "
أرجع من جديد بـروايتي الثانيه ، الي بـتتركز على الظروف القاسية بهالحياه الي بتجبرنا نسوي إشياء خطا ونندم عليها عُمر ، بـتكون نوعاً ماً حزينة ، بس اكيد النهاية بـتكون جميلة ، يمكن البعض بيشوف القصة خيال والبعض واقعيه كله يرجع ع حسب تفكير الشخص وبالنهاية هي رواية 🌷. بخصوص الصور ع راي الاكثر بتكون وصف كتابياً من غير صور للشخصيات واحتمال تكون صوره مُوحده او مثل صور روايتي الاولى ع حسب الاحداث احاول اختار شي مُناسب 💔. وبخصوص تعدد الشخصيات برضو أحترتّ بين اختلاف الاراء فـحتكون اكثر من شخصية لها دور غير بالرواية ، بس الاساس يتمحور على شخصيتين ❤️



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-02-22 الساعة 05:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-22, 07:16 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 1

بـ احد ساحات الحرم المُكي الكبيره
جلست على رجولها بـألم وبكاء مُسموع " ياااااارب وحدك تعرف اني مُظلومة والي صار غصبن عنيّ ياااارب افرجهّا علي ياااارب الهمني الاختيار الصح يااااارب عفوك ورضاك والجنة "
ضمتّ رجولها لصدرها وتفكر بحالها " وين اروح ايش اسوي بروحي للحظة ندمت ع قرارها المُتسارع بس رجعت تبرر لنفسها بس لو بقيت والله لا يذبحني ابوي ولا يسمع الي عندي انا مُظلومة والله ما لي ذنب هم اجبروني "
كانت بنفس المُكان رجل مُتوسط بالعمر
كان يتردد كثير على ساحات الحرم بعد الصلاه يساعد المحتاجين يرشد زوّار الحرم المُكي .
انتبهه للـبنت الي تبكي بـاستمرار وبنفسه " هذا رابع يوم اشوفها هنا ، شسالفه وين اهلها وليش تبكي تردد يسأل بعد تفكير قرر يتجاهل الموضوع يمكن مشاكل عائلية الله يفرج هّمها وهم كل مُسلم "
طلع بسيارته واتجهه لـجدة عياله يـنتظرونه على غداء الجمعة ... نُبذه عن العائلة 🌷
أبو وليد
الاب : محمد يملك عدد من الشركات في جده وانحاء المُملكة شخصيته قوية وله حُضور عياله بالمُقام الاولى قبل اي شي .
ام وليد : متوسطه بالعمر بس كثير تهتم بنفسها
لها وسط اجتماعي كويس ، تغار كثير على زوجها .
الابن الاكبر وليد : عُمره ٣٤ مُملك على بنت عمه غادة .
بندر : ٢٨ خريج تخصص اداره يشتغل
في شركة ابوه .
هديل : ٣٠ مُتزوجة صديق اخوها وليد عندها بنت وحده عمرها ٤ سنوات اسمها " ريما "
فاطمة : ٢٥ كانت شخصيتها انطوائية وقليلة الكلام ، وكثيرة الانتقاد ملامحها عادية قليلة الاهتمام بنفسها .
لمى : ١٨ خريجة ثانوي كانت ملامحها بيبي فيس وكانت مره اجتماعيه ونفسها خفيفه عكس اختها فاطمة .
على طاولة الغداء العائلي .
وليد : شـرايك يالغالي ؟
ابو وليد بـشخصيته الواثقه دائماً : دايم اقولها لك ولا اخوانك اي شي فيه مُصلحة لكم وبينفعكم بحياتكم المهني او الشخصيه لا تتردو ابداً .
ام وليد : وانا معك ابوك وكلها شهر وبترجع لنا .
وليد يوجهه كلامه : شرايك يا بندر ؟
بندر : ما بعد كلام ابوي كلام ، وانت ادرى بمصلحتك .
تنهد وليد بعمق وبنفسه : اقبل العرض واسافر واستفيد كلها شهر وعليها شهاده حضور ؟
في أحد احياء الرياض الراقية
بيت يعم فيه الحزن والتوتر من اياااام .
ام بسام ببكا : تكفى لا تحرمني منها انا ادري انها عايشة انا ام وقلب الام ما يخطي !! ابو بسام بشده وصوته الضخم : هي كلمة وحده يا مرهّ ، بنتي بتول ماتت وامس اخر ايام عزاها ما ابي اسمع طااريها بهالبيت كثر ما سمعته
ولا قسم بيكون لي تصرف ثاني .
طلع بعصبيه من الغرفة
ام بسام ببكاء : ياقلبي عليك يا بنيتي ليش سويتي فينا كذا 💔

انتهى


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-22, 09:40 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 2

ابو وليد متجهه للحرم المكي كـالعادة
كانت صلاة الفجر بعد انتهاء الصلاة
المكان هدوء وامان وروحانية 🕊
مر من عند نفس المُكان وحصل نفس
البنت !!!! بتول بعد الصلاة جلست ع سجادتها وكان بجنبها شنطة صغيره .
ابو وليد : لو سمحتي ؟
بتول رفعت عينها وخافت من شكله
الواثق ونبره صوته !
وبنفسها هدي نفسك اكيد بيسأل
عن شي انتي بـ اطهر مكان بالارض
واكثر امان لا تخافين !
بتول : نعم ؟
ابو وليد بتردد : انا يا بنيتي كل يوم
تقريباً اصلي هنا وكل يوم اشوفك
تبكين وبروحك ، انتي من اهل مكة ؟
بتول بخوف : ما لك علاقة فيني
بعد عنيّ " صار فيها خوف مو
طبيعي من اي شخص غريب
بسبب الي صار لها "
ابو وليد بحنية : يا ابوك اذا
محتاجة شي ولا تبين مساعده
امرني انا بالخدمة ؟
بتول بـشراسة : تعرفني انت
عشان تساعدني ؟
ابو وليد بحنية : ما نبي غير
الاجر والدعوه الصادقة .
بتول الي توترت من الحوار :
الله يوفقك وييّسر خلاص
ما ابي شي اصلاً ما فيني شي
نزلت راسها بسرعة لان دموعها
غلبتها هالمره وبكتَ !! في بيت ابو بسام 🌷
الاب " خالد " موظف كبير بـ احد الوزارت
ويملك عدد من المحلات والxxxx ، شخصيته جداً حنون وما يرفض اي طلب لـ عياله وكانت بنته الصغيره بتول هي الاقرب لقلبة .
الابن الكبير : بـسام عمره ٣٠ مُتزوج
وعنده ولدين صغار .
اروى : ٢٦ خريجة تخصص طب عيون وتعمل بـ احد المستشفيات المُعروفة بالرياض .
امجاد : ٢٢ ثاني سنه جامعة كانت بقوة تهتم بـ ستايلها ملامحها كانت حاده شوي .
بتول : الاصغر في العائلة عمرها ١٨ خريجة ثانوي ، ملامحها جداً جميله شعرها قصير باللون البُني الطبيعي .
بغرفة بنات ابو بسام 🌷
اروى ببكا : انا مستحيل اصدق
ان بتول ممُكن تسوي كذا او تمشي
بهالطريق !! امجاد بألم : ولا انا مصدقة بس
اروى ما في سبب مُمكن يخليها
تترك البيت فجاءه والله كنّا نتغدا مع
بعض وكل شي تمام ، ليش يابتول !
اروى : انا متأكده ان فيه سبب ومبرر
للي صار بتول اطهر وانقى من الكلام
الي طلع عنها
امجاد : والله قلبي يقول كلام وعقلي
كلام بس الاكيد ان ابوي كاره
اسمها بهالبيت يبينا ننساه !
اروى بـألم : هه من يصدق ابوي
يقول كذا عن بتول نُور عينه
الي ما يستغني عنها لو نص يوم !
امجاد بحزن : يارب انك تحفظها
يارب .
اروى بتردد وخوف : تتوقعين عايشه؟
امجاد بجزع : بسم الله عليها
ايه ان شاء الله ويارب بخير وترجع لنا
وتبرر لنا سبب الي صار وتسكت
بسام وخوالي الي فكرو فيها
بـالشينة ، انا متاكده انها برئية
من كل كلمة قالوها عنها او
كل ظن شين فيها .
اروى بـحزن : الله يرجعها لنا سلامة .

انتهي




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-02-22 الساعة 11:55 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-22, 09:43 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3

في بيت ابو وليد 🌷
بعد الفُطور ابو وليد بهمس :
لمى تعالي لـمكتبي .
الكل ناظر لـ لمى بـأستغراب !
لمى ردت النظرة بـ " ما اعرف "
في المكتبه ابو وليد بصوته الواثق :
ابيك تساعدني بشغله مهم يا لمى !
لمى بـتوتر : انت تأمر يالغالي ؟
ابو وليد : بـ اختصار يا بنيتي
لي كم يوم اروح للـحرم اصلي
لمى : ايوا ؟
او وليد : فيه بنت كل يوم اشوفها
بروحها وتبكي وتدعي
لمى بـ استغراب : يبه ايش تبي تقول؟
ابو وليد : اسمعيني للاخر اول ؟
سألت رجل امن يشتغل هناك
يقول لها اكثر من ٤ ايام تنام وتصحى
وتدعي بالحرم ما تطلع ابداً !!! لمى بـ صدمة : ٤ ايام وين اهلها
ابو وليد بحيره : هذا الي مُستغرب منه
فيه سالفه اكيد حاولتّ اساعده
اتكلم معها ردتّ علي بـشراسة !
لمى الي فهمت بسرعه : تبيني
انا اكلمها ؟
ابو وليد بـحنية : يا ابوك انا ما تعودت
اشوف محتاج واتجاهله والله اذا شفتها
ما يطري ع بالي غيرك واضح
انها بعمرك بعيد الشر عنك .
اكيد لها اهل يحاتونها وخايفين
عليها ، حنّا بنروح لها اليوم
وتكلمينها انتي بنت لـ بنت
يمكن ترضى تقول لك شي
واذا بدينا مساعده باذن ربي ما
نقصر .
لمى بحماس : ابشر اليوم بعد
العصر اكون جاهزه .
ابو وليد بود : بيننا ؟
لمى بـ ابتسامة : اكييييد .
في بيت اخو ام بسام 🌷. ابو ماجد " نايف ":كبير بالسن بس ما احد
يسلم من لسانه كثير ينتقد .
ماجد الابن الاكبر : ٢٨ عميد بـالجامعة ، شخصيته طيبّ واجتماعي .
محيرهّ له بنت عمته ام بسام " بتول " ما كان يحبها مره .
بس مُستلطفها ودايماً يقولو
ماجد لـ بتول من كانو صغار .
العنود : ٢٤ شخصيته مُتسلطة
وتحب المشاكل .
رنا : ١٨ كانت قريبه مره من بتول
شخصيها ضعيفه مقارنه
بـشخصيه اختها العنود .
ابو ماجد : الله ياخدها فضحتنا
ماجد الي تنرفز من الطاري
وبهمس : يبه خلصنا قلنا
البنت ماتت ماتت !! العنود : الله اعلم شـ مسوية
شـ مهببه ، وخافت احد
يكشفها واختفت
رنا بـ لطف : حرام يمكن
صاير معها شي و
قاطعها صوت ابوها الحازم : لا تبررين عنها من سواياه
الشينه !
ماجد قام بغضب : يبه
الله يخليك خلاص والله تعبت
ابو ماجد : الحمدلله الي طلعت
حقيقتها قبل لا تتزوجها وتفضحنا
زود ّ !
العنود : ههههه اللهّم لا شماته بس .
رنا سكتت بـضعف ما تقدر تقول
شي بحضور ابوها او اختها العنود !
وكملو سب وانتقاد في بنت عمتها " بتول " الغائبة من ٥ أيام .
بعد صلاة العصر 🌷
بـسياره ابو وليد مع بنته لمى.
لمى : واذا ما رضيت تحكي؟
ابو وليد : الي علينا سويناه
واذا لهدرجة ما تبي مساعده
احد ، بـراحتها .
عمّ الهدوء بالسياره متجهين للحرم 💛💕


انتهي


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-22, 09:47 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 4

بنفس المكان كانت بتول
تمشي قررت تطلع بتشوف
لها مكان تعيش فيه لمتى
بتنام وتصحى كذا ؟
طلعت من الحرم كانت
تمشي من غير وجهه واضحة
وبالها مُشغول وين اروح ؟
ابو وليد كان يسولف مع
بنته لمى وما انتبهه للبنت
الي تمشي بنص الطريق ببرود !
وقف بسرعه وما يفرق بينهم الا
اقل من متر !!! لمى بجزع : بسم الله ، شفيها ذي ؟
نزل ابو وليد بسرعه
وبتوتر : فيك شي صار فيك شي ؟
بتول بألم جلست بالارض : اصدمني ابي اموت ما ابي
هالحياه ونزلت راسها وبكت !
لمى استغرب ونزلت بتشوف ايش فيه !
ابو وليد بهمس : هذي البنت .
لمى جلست بجنبها بالارض
وبحنية وتعاطف : ليش شفيك
الحمدلله عدا ع خير وما فيك شي
بتول ببكا : ي ليت صدمتوني ومت
لمى بجزع : بسم الله عليك ، استهدي
بالله .
بتول ببكا : تعبت والله ياربي تعبت .
لـمى كسرت خاطرها : انا بالخدمة
اي شي تبينه امريني ؟
بتول بحزن : الي راح ما يرجع
وحاولت تسند نفسها ع لمى بتقوم
لمى : وين حنّا نوصلك ؟
بتول بـ استخفاف : ههه تصدقين
ما ادري ؟
لمى وابو وليد : ؟؟؟؟؟؟؟ بتول : لا تناظري لي كذا
والله ما اعرف وين اروح ايش اسوي
لمى بتردد : اهلك قرايبك ؟
بتول بـألم : ما لي احد انا وبكت
بصوت مُسموع : انا انا استاهل
انا تسرعت واخطيت وهربت أ ... وما قدرت تكمل من البكي !
ابو وليد الي حس ان الموضوع
كبير : تعالي معنا وان شاء الله
نوصلك لا اي مكان ؟
لمى بحماس : حنّا من اهل المنطقه
ونعرف كل شي بتساعدك قد ما نقدر
بتول سكتت شوي تفكر بعدين
ردت بتوتر : فيه دار رعاية هنا ؟
ابو وليد : ايه فيه ؟؟؟؟؟ بتول : لو سمحت ممُكن توصلني ؟
لمى : اكيد حياكّ .
بالسياره هدوء يوتر .
لمى بخجل : ما تعرفنا انا لمى ؟
بتول بـ مجامله : وانا بتول ، تشرفنا .
لمى بتوتر : يمكن ما لي حق اسال
بس قولي لي ايش فيك يمكن اقدر
اساعدك ؟
بتول : سالفه طويله لا اوجع لك راسك
ابو وليد : الطريق طويل قدامنا .
بتول بتردد : بتصدقوني لو
حكيت لكم ؟
لمى بسرعة : اكيد !! بتول تنهده بعمق وألم حاولت تستجمع
نفسها : يُمكن بتستغربو لان الي صار
اشبه بالحلم مو الواقع انا الى
الان مو مُستوعب يارب يطلع حلم
واصحى منه 😭. كملت بألم وبكا واضح بصوتها : والله انا بريئة ما لي ذنب هم
اجبروني وبكت بصوت مسموع
لمى : اشربي مويا وهدي نفسك
بتول تنهدت : نهاية الدوام كنت
انتظر سواقنا كانت اخر سنه لي
بالثانوي تأخر مرهّ .
وغمضتَ عيونها بألم وهي تتذكر
الحوار
طالبه سُمعتها مو كويسه ابداً
الطالبة : ليش واقفه هنا
بتول بخجل : انتظر سواقنا
الطالبه : تعالي معي اوصلك ؟


انتهي


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-22, 11:23 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5

وغمضتَ عيونها بألم وهي تتذكر
الحوار
طالبه سُمعتها مو كويسه ابداً
الطالبة : ليش واقفه هنا
بتول بخجل : انتظر سواقنا
الطالبه بـخبث : تعالي معي اوصلك
بتول بنفي : لالا عادي انتظر
الطالبه شدتها مع يدها
ونبره غريبه : شدعوه عليك
لي ثلاث سنوات ادرس معك
يلا ختاميّه قبل لا نتخرج اوصلك ؟
بتول حستّ بخجل وبتردد : تمام .
ركبت معها ويـ ليتني ما سمعت كلامها
ركبنا ورا وانا ما انتبهت عبالي
سواق .
انصدمت وهي تتقدم تبوسّه !
مشت السياره وانا بديت اتوتر
حسيت الوضع غريب البنت
شوي ولا تجلس بحضنه ويسولفو
بهمس !!!! فجاءه حست بيد تسحب الغطا
صرخت بـخوف
الشاب : اوها شكل صديقتك
شرسة .
بتول بصراخ : بعد عنيّ احسن لك
وبتهديد : وقفو السياره هالحين
ولا قسم لا تندمو كلكم يا .... الطالبه بنرفزه : هيه تكلمي
بـ ادب خلاص بنوصلها اول شي
بعدين نطلع للشقه .
بتول بصدمة : يا ... بنت .... ما تخافين ربك حقيييره .
الشاب بـخبث : يبي لها
تأديب
الطالبه بـخبث : يمكن
اشوف لسانها صار اطول منها .
بتول بشراسه : والله لو تقرب لا تندم
انت ما تعرف انا بنت مييين
الشابّ بخثب قرب منها :
هه تهدد بعد .
الشاب الاول بخُبث
ما فهمته بتول : لا تطول السالفه
حنّا تعبانين وبغمزة : خليها هي
تجيك بيوم .
الشاب الثاني : هذا الي يبي
يصير ونط ورا
بتول بصراخ وبكا حاولت تمنعه
بس للاسف هو كان اقوا منها
بكثييييير " اخذ لها صور بوضعيات
مخلة بالادب 🔞" ووقفت السياره
الشاب بـخبث : كنّا بنتفاهم
بس للاسف انتي ههههه
وبجدية : هي يومين مو اكثر
اذا ما اتصلتي علي وحذف
الرقم عليها ، والله لا توصل الصور
لا اهلك وقرب منها بهمس: لاتسوين
نفسك البنت الشريفه وهذي صديقتك
اكيد طينتكم وحده هه بس لازم
تستشرفون علينا شوي
بتول من الصدمة ما ردتّ
ولا تكلمت ، ايش صار انا وين
كنت ، ايش يبي مني .
من الصدمة ما بكت كانت
تسولف بصوت مُسموع واتجهت
لبيتهم الي كان قريب لانهم وصلوها
لـ بداية الحي وطلعو !
بتول ما تبي تشوف احد ولا تكلم
احد واصلاً بالها مُشغول
دخلت ومن حسن حظها ما كان احد
موجود !
طلعت لغرفتها وقفلت الباب وسندت
ظهرها بـألم وما قدر رجولها تشيلها
من الافكار جلست بالارض وهي
تتذكر لمساته الـ .... وانفاسه
على وجههّا بكت بـألم .
ما تعرف كم مضى ع الوقت بس
غلبها النوم ونامت بالارض .
صحيت بالليل ٢ اول ما فتحت
عيونها يارب كابوس يارب مو واقع
بس للاسف شي صار لا محاله منه !! لمى بحزن : طيب انتي برئية كل
الي صار منهم هم اجبروك حسبي
الله عليهم .
ابو وليد بتردد : لايكون رحتي له الـ ... !!
لمى بصدمة : مُستحيل صح ؟


انتهي


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-22, 11:25 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 6


بتول سكتت بألم !! لمى شدتها ع يدها : تكفين
تكلمي ؟ ما رحتي له صح ؟
بتول : هربت وبكت : ايه هربت من
الرياض بكبرها خفتّ اقول
لا اهلي وما يصدقوني خفت
يرسل الصور وقتها والله بسام
بيذبحني وبكت بألم
لمى ضمتها لصدرها : هدي
نفسك باذن الله لكل شي حل
والحمدلله ما صار فيك شي
بتول ببكا : ما يصدقوني
اهلي الصور وبشهقات متتاليه :
الصور معه هددني ضغطني
خفت كثير ما اعرف ايش اسوي
فكرت كثير وقررت اهرب من
بيتنا ما اقدر اقول لهم .
لا تلوموني اعرف الي صار
خطا وبألم : بس صار الي صار
ابو وليد بأسف :لاحول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله .
لمى بتردد : بتساعدها بابا ؟
ابو وليد : اذا سمحتّ لنا اكيد
شرايك يا بنيتي تجين عندي
بتول : ؟؟؟ ابو وليد بحنيه : لبيتي الى ما تتعدل
الاوضاع وترجعين لا اهلك
بتول بنفي : لالالا
لمى : اعرف مو واثقه فينّا
بتول قاطعها بـ احراج :
لا والله مو كذا وبألم : دار
الرعايه افضل مكان لي .
لمى بـ اصرار : يمكن ما يقبلونك
ولا يكلمو اهلك وهناك انظمة .
تعالي معنا تجلسي فتره وان شاء الله
ترجعي قريب لا اهلك .
ابو وليد : انا بعمر ابوك والشاهد الله
من اول يوم شفتك فيه اشوفك فيك
بنتي لمى .
وعيالي واحد بيسافر هاليومين
والثاني وعد مني ما يدخل البيت
ترتبين وضعك وبعدها يفرج الله .
لمى : هاه شقلتي ؟
بتول فكرت يمكن هذي
رحمة ربك فيك ، وسخر لك
لمى وابوها يساعدونك وردت
بخجل : اخاف اسبب لـك .. ابو وليد : ما عليك يا بنيتي
من شي عليك تعيشين
مكرمة معززه في بيتي
وباذن الله انا بنفسي اوصلك
لبيت اهلك .
بتول نزلت راسها بخجل : تمام .
لمى بحماس : يس بنصير صحبات
بتول ابتسمت بخجل .

وصولو بيت ابو وليد
وكان بالصاله ام وليد بروحها .
دخول مع بعض .
ام وليد استغربت من شكل البنت !
مو من صحبات لمى ؟ ومع محمد !!! ابو وليد : يا ابوك خوذي البنيّه
ترتاح بغرفتك .
لمى فهمتها : يلا بتول من هنا .
ام وليد : شسالفه يا محمد ؟
ابو وليد بهدوء : تعالي نجلس .
ام وليد : خوفتني ! شفييه
ابو وليد : هذي البنت اسمها بتول
وان شاء الله بتعيش معنا فتره
ام وليد بغيره : مُمكن تشرح اكثر ؟
ابو وليد بهدوء حكى لها كل السالفه
ام وليد بنرفزه : فيه دار رعاية بيتنا مو
ملجأ !! ابو وليد : انا قلت كلمة وحده وما
تنثني ابداً .
ام وليد : حنّا مو ملزومين فيها
وعيالي يتشتتو عشانها .
ابو وليد يحاول يضبط اعصابه : انا الي عندي قلته يامرهّ
ما ابي اسمع احد مضايقها ولا
مزعلهّا وصلي هالكلام لعيالك .
ام وليد سكتت بقهر ما تقدر تجادله وبالذات اذا عصبّ !



انتهي


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-22, 11:27 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7


بعد ما طلع ابو وليد
شوي نزل وليد وهو يغني
وانتبهه لملامح امُه المعصبه !
وليد بضحكة :افا من مزعل الحُلوه ؟
ام وليد : وليد مو وقت مزحك ابد .
وليد جلس : هه لهدرجة الموضوع جدي !
ام وليد بقهر : ابوك ذا بيجلطني
وليد : يمه ايش صاير ؟
ام وليد حكتّ له السالفه والحوار
الي صار بينها وبين زوجها !
وليد بغمزة : عسى البنت حلوه ؟
ام وليد عصبت : ما ادري عنها اُف
ناقصه انا تطلع لي ذي .
وليد بجدية : يمه انتي مصدقه
سالفتها ؟
ام وليد بتردد : شقصدك ياوليد؟
وليد : ما احط بذمتي بس يمه
بالعقل يعني لو ما صار شي
ليش بتهربّ من اهلها ؟
ام وليد بجزع : انتبهه لـ لسانك
ياوليدي الا اعراض الناس
عندك خوات وزوجة .
حمد : ما علينا منها اذا ابوي
قال فتره اكيد بـتروح قريب .
وبغمزه : ع طاري الزوجة
تكفون خلاص بنحدد الزواج
ام وليد : بـ اكلم اهلها مره ثانيه .
وليد بحماس : ايي يمه تكفين
عادي تكمل عندي انا ادوام
وهي تروح للجامعة .
ام وليد : لا تحنّ علي خلاص قلت انا اكلمها
وليد : يلا بالاذن بـ اروح للشاليه ينظروني .
بـغرفه لمى .
بتول بخجل : مره منحرجة من امك
لمى بضحكة : لا تهتمي والله امي
انا متاكده بتحبك.
بتول : ما ودي اضيق عليكم
ب اكلم اهلي هاليومين
لمى سندت راسها ع السرير : وايش بتقولي ؟
بتول : تصدقين ما اعرف هه ! بس فكرة اني اقول لا ابوي اني تعرضت لتحرش كبيرهّ !
لمى بتعاطف : حبيبي انتي ما لك ذنب
هو واحد حقيير وما يخاف ربه هو
وبنت بليس الي اقنعتك تروحي معها .
بتول بندم : ي ليت ما سمعت كلامها
لمى : لا تندمي ع شي فاتّ خلاص
فكري شنو بتقولي لا اهلك فكري
بمستقبل ، الي صار صار .
وصلو بدر وفاطمة من دوامتهم .
بدر : السلام عليكم
ام وليد : وعليكم السلام .
فاطمة : لا تنتظروني ع العشاء
بـ اراجع امتحان بكرا وانام .
ام وليد بتوتر : تعالو فيه شي مهم
لازم تعرفوه .
دخلو بـ استغراب وتوتر .
بدر : يمه لا تخوفينا ايش فيه ؟ ام وليد حكت لهم الموضوع بس ما
قالت سالفه التحرش ولا شي قال
مشاكل مع اهلها وان ابوهم يعرف
اهلها ما حبت تقول لهم لانها
تعرف لسان بنتها فاطمه .
فاطمه بـ استحقار : بيتنا دار رعاية
بدر : شفيك انتي ؟ امي تقول مشاكل والبنت وين تروح بروحها .
فاطمة :عشنا وشفنا بنت من الشارع ما نعرف بنت من تعيش معنا !!! ام وليد بعصبيه : من الشارع !! ايش اقول لي ساعه ابوك يعرف اهلها ويبي يساعدها .
بدر : انا بـ اجهز شنطة ملابسي اجل
واقيم بالشاليه ههههه .
فاطمة بـ استحقار : هذا اول الخير
بدر طلع من البيت وبخبث ونبره مدروسه عشان امها : الله يستر ع ابوي بس !



انتهي


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-22, 11:32 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

نُبذه عن عائلة ابو وليد 🌷
الاب : محمد يملك عدد من الشركات في جده وانحاء المُملكة شخصيته قوية وله حُضور عياله بالمُقام الاولى قبل اي شي .
ام وليد : متوسطه بالعمر بس كثير تهتم بنفسها
لها وسط اجتماعي كويس ، تغار كثير على زوجها .
الابن الاكبر وليد : عُمره ٣٤ مُملك على بنت عمه غادة .
بندر : ٢٨ خريج تخصص اداره يشتغل
في شركة ابوه .
هديل : ٣٠ مُتزوجة صديق اخوها وليد عندها بنت وحده عمرها ٤ سنوات اسمها " ريما "
فاطمة : ٢٥ كانت شخصيتها انطوائية وقليلة الكلام ، وكثيرة الانتقاد ملامحها عادية قليلة الاهتمام بنفسها .
لمى : ١٨ خريجة ثانوي كانت ملامحها بيبي فيس وكانت مره اجتماعية .
عائلة ابو بسام 🌷
الاب " خالد " موظف كبير بـ احد الوزارت
ويملك عدد من المحلات والxxxx ، شخصيته جداً حنون وما يرفض اي طلب لـ عياله وكانت بنته الصغيره بتول هي الاقرب لقلبة .
الابن الكبير : بـسام عمره ٣٠ مُتزوج
وعنده ولدين صغار .
اروى : ٢٦ خريجة تخصص طب عيون وتعمل بـ احد المستشفيات المُعروفة بالرياض .
امجاد : ٢٢ ثاني سنه جامعة كانت بقوة تهتم بـ ستايلها ملامحها كانت حاده شوي .
بتول : الاصغر في العائلة عمرها ١٨ خريجة ثانوي ، ملامحها جداً جميله شعرها قصير باللون البُني الطبيعي .
عائلة اخو ام بسام ، يصير خالد بتول 🌷. ابو ماجد " نايف ":كبير بالسن بس ما احد
يسلم من لسانه كثير ينتقد .
ماجد الابن الاكبر : ٢٨ عميد بـالجامعة ، شخصيته طيبّ واجتماعي .
محيرهّ له بنت عمته ام بسام " بتول " ما كان يحبها مره .
بس مُستلطفها ودايماً يقولو
ماجد لـ بتول من كانو صغار .
العنود : ٢٤ شخصيته مُتسلطة
وتحب المشاكل .
رنا : ١٨ كانت قريبه مره من بتول
شخصيها ضعيفه مقارنه
بـشخصيه اختها العنود .
أبو غاده اخو ابو وليد 🌷
" حمد " عنده بنتين بس ، شريك مع اخوه
وعلاقتهم مره كويسه وزواج وليد وغاده كان من مخططاتهم .
غاده : ٢٣ اخر سنه بالجامعة ملامحها ناعمه ومره تحب وليد ملكو من سنه بس هي رافضه الزواج الى ان تخلص جامعه ، شخصيته اقرب لشخصيه بنت عمها فاطمة وهي صاحبتها بعد ، كلش تستحقر وفيها غرور مب طبيعي .
رغد : اختها الصغيره والوحيده ٢٠ تحضيرية اول سنة جامعيه ، علاقتها مره كويسة مع لمى .


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.