آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-09, 01:38 AM   #21

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثالث


" انا استحق ... ؟ " امسك تشايس نفسه قبل أن يفقد السيطرة على اعصابه ,. قال : "ها نحن نعاود القديم ثانية "
انه على حق , اذا استمرت فى الانغماس .منتديات روايتى .فى الشجار معه هكذا , فلن ينجح الامر . قالت : "اسفة " نظرت جينا الى الخارج , محاولة بيأس ان تفكر بشئ ما غير تشايس وماضيها معه ,منتديات روايتى . اى شئ اخر .
وضعت زندها على مكان الذراع , وامسكت ذقنها براحة يدها ونظرت الى الخارج عبر النافذة , تخلصت من اثقالها وادركت انهم يتوجهون الى مطار جون واين . لسبب ما كانت تعتقد انهم سيطيرون . منتديات روايتى . من مطار لاكس . والفريق يعنى انهم بذلك سيوفرون ساعة من الوقت . هذا امر جيد , سميراف .لا تعتقد انها تستطيع البقاء حية وهى قريبة منه هكذا .
تحولت عيناها باتجاه السماء . ربما لتبحث عن قرار . وبعدها ابتسمت . راقبها تشايس ,منتديات روايتى . بالرغم عنه , ما ان ظهرت الابتسامة على شفتيها , لم يتغير فيها شئ .,وهذا يشمل تأثره بها , دائما يجد تلك الابتسامة الصغيرة على شفتيها لا تقاوم .منتديات روايتى .
تمنى لو يستطيع السيطرة على أفكاره كما سيطر على صوته وهويقول : " على ماذا تبتسمين ؟"
قاطع أفكارها ونسيت .منتديات روايتى .مع من تتكلم للحظة . قالت : "انظر الى اشكال الغيوم . ماذا ترى فيها ؟ "
اقترب قليلا ليتمكن من رؤية ذات المنظر مثلها . كانت السيارة تمر من أمام مبنى قيد الانشاء . وكان الرجال يعتمرون خوذات بيضاء ويبدأون بالعمل . سميراف. لم ير شيئا يجعلها تبتسم .
" أين ؟ "
" هناك " ورفعت أصبعها الى أعلى السماء .
نظر , ولم يلاحظ شيئا له دلالة ما .منتديات روايتى , قال : "ارى الغيوم "
هزت جينا رأسها وقالت : "هناك سحب , يرقص مع سحب اخر .منتديات روايتى . و ألا تستطيع رؤيتهما ؟ "
رفع تشايس حاجبيه مشككا . انها خيالية وطائشة كما هي دايما " انت تدعين مخيلتك تسيطر عليك . ان ما ترينه مجرد غيوم , جينا , ولا شئ آخر , فقط غيوم "
ما الذى كانت تتوقعه ؟ تغيركامل فقط لأنه أعلن عن هدنة . شعرت بالحزن اخترق قلبها , قالت :" تشايس القديم نفسه ولاشئ تغير "
اكتشف لمسة من الشفقة فى صوتها .منتديات روايتى .وهذا ما أزعجه كثيرا , واذا كان هناك شئ ما , فهي من بحاجة الى الشفقة " لا لم يتغير شئ . ما زلت أرى الواقع " وليضع حدا لأى نقاش جديد ,سميراف . انحنى الى الامام وادار التليفزيون الصغير الموضوع أمامهما .
لم تر جينا ذلك جديدا . وليس هناك شئ من الحلم باق فى شخصيته . منتديات روايتى .انزعجت جدا واطفأت الجهاز لتحصل على انتباهه وهى تقول : " ولا شئ وراءها "
" ليس هناك شئ وراء الواقع " وادار الجهاز ثانية .
انها تكره ان يصبح غير مطواع . وهذاالحس الحسابى فيه . فقط يرى الابيض والاسود . الرصيد والديون . منتديات روايتى .وليس على ما ينطوى بينهما .
" انت مخطئ فى ذلك , تشايس . هناك الكثير وراء الواقع "
وهذه المرة . منتديات روايتى . تركت جهاز التليفزيون مضاء .
رفع تشايس يديه فى الهواء وغرق اكثر فى مقعده . واجاب : " ها انت تعودين ثانية . وتقولين لى اننى مخطئ "
ضاقت عيناها وهى تنظر اليه بغضب : منتديات روايتى " حسنا , انت كذلك "
لقد كانت هى مخطئة , وليس هو . فتابعت : " ربما نحن نرى الاشياء فقط بصورة مختلفة "
مع ان هذه هى الحقيقة لكنها لم تجعل الامر سهل عليه ليتقبله , قال : " نعم ربما نحن كذلك "
قالت غاضبة : "بصورة مختلفة تماما " منتديات روايتى .نظرت جينا الى الخارج ثانية . كانت الغيوم تبدو داكنة , وكأن الريح قد مزقتها بأصابع غاضبة .
غابت أفكارها بينما كان أحد المذيعين على التليفزيون يثير السأم والملل بمقابلة مع شخص ما .سمير اف . امر جيد انها لم تكن تفعل شيئا كهذا مع تشايس .
لماذا . بعد كل هذا الوقت , ما زال يعلم كيف يثير غضبها ؟ ولماذا . بعد كل هذا الوقت تسمح له ؟ لما لا تخفى كل امتعاضها. منتديات روايتى . او تتخلص منها نهائيا ؟ لن يفعل لها اى شئ ان لم تسمح له , هذا ما أكدته لنفسها , فالحيلة هي , ان تتذكر بأن لا تسمح له . وان تفكر بعقلها وليس بقلبها .منتديات روايتى .
حدق تشايس بالشاشة ولم ير شيئا . حسنا لقد مرت الامور بطريقة حسنة هذه المرة . فكر بسخرية . لكن بعد ذلك , انه لا يتوقع ابدا ان تحدث الاموربينهما بطريقة مختلفة ,منتديات روايتى . ليس عندما يتعلق الامر بجينا . الشجار والنقاش اللاذع هما الصفتان اللتان تختصر علاقتهما .
شجار عاصف وحب عاصف , كما يتذكر .
تذكر , لا ,سمير اف . لم يكن دائما عاصفا , عندما طافت ذكرى من زوايا مخيلته لتثبت خطأه . لقد كان بعض حبهما لطيف جدا . مثل ذلك الأسبوع عندما استعار .منتديات روايتى .كوخ صديقه فى مانموت وتظاهر هو وجينا انهما انحصرا بالثلوج . مع انه لم يكن هناك الا بقع قليلة منتشرة على الارض .منتديات روايتى. لقد امضيا الاسبوع باكلمه هناك .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-09, 01:46 AM   #22

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثالث

تحرك تشايس فى مقعده بانزعاج , وكأن ذكرى ذلك الاسبوع تسيطر عليه .منتديات روايتى. انه يعمل على فقدان عقله , بتذكره ذلك ما عليه ان يتذكره هو وعاء الروستو الذى رمته به جينا . وألحقت به قطع البطاطا الصغيرة التي يحبها , فى لحظة واحدة لقد .منتديات روايتى . شعر وكأنه يرجم بالصلصة البيضاء .
كان ذلك فى تلك الليلة عندما عاد الى المنزل ليخبرها عن عرض عمل جديد له . ولقد تأخر لمدة ثلاث ساعات , لكن لم يكن هناك مجال لتسوية الامور . وبعد كل المشاجرات والصراخ وامضاء الليل على ذلك المقعد فى الصالة . انه نظر الى ساعته ورأى التاريخ . سمير اف .كان ذكرى زواجهما الاول .
ولم تعد الأمور الى طبيعتها منذ ذلك الوقت .
نظر تشايس ناحية جينا .
سيكون شهرا طويلا فى الجحيم .منتديات روايتى . تمنى لو ان ريد يقدر له ذلك . لكنه كان يعلم وبكل تأكيد انه لن يفعل .
* * *
بالنسبة الى جينا كانت رحلة الطيران اقل ازعاجا من رحلتها فى سيارة الليموزين . مع ان جيمس كان المسافر الوحيد غيرهما , لكنه عمل على اضفاء جو من الهدوء , لهم جميعا وكل ما دار حوله الحديث , منتديات روايتى .هو العمل . وهذا ما ساعدها على الاحساس بالاطمئنان. وكذلك تشايس يكون على أفضل ما يرام عندما يتحدث عن العمل .
لما لا ؟ منتديات روايتى .فالارقام لا تحتاج الى عواطف . العمل كل وجوده , هذا ما فكرت به بحزن وهى تنظر الى النافذة .
امر مؤسف ان العلاقات الانسانية هى خياره الثاني فى الحياة .سمير اف.
انها بعيدة عن ذلك النوع من البشر , هذا ما ذكرت به نفسها وهي تنهض لتحرك ساقيها .
لا يهم ان كان تشايس اصبح كالغريب فى شقتهما . فذلك المقطع من حياتها قد انتهى , منتديات روايتى .ولا يوجد فرصة فى ان يبدا من جديد , فهى لن تسمح بذلك , لن تسمح لنفسها فى الصعود الى لعبة الموت والتى تنتهى فى الطائرة الانتحارية .منتديات روايتى .
وكأن شيئا ما يريد ان يثبت لها خطأها , فجأة اهتزت الطائرة وسقطت رامية بها كي تفقد توازنها بالكامل . امسك تشايس ذراعها كي يساعدها على الوقوف لكنها تعثرت لتقع فى حضنه .
ضحك جيمس وهو يهز رأسه قائلا :منتديات روايتى . " اضطراب خطأ " وقع بعض عصير الليمون من الكوب على ركبته . فتابع : "عجبا ما الذى يحدث ؟ من المفترض اننا سنطير عبرطقس هادئ وصاف " وكان هناك مركز للاتصال مثبت على كرسيه أمسكه جيمس وقال : منتديات روايتى" جاك , هل كل شئ بخير عندك ؟ "
صوت الطيار الهادئ والمشجع عم المقصورة المستقلة وهو يجيب : " اسف , سيد جيمس , انه مجرد مطب هوائى صغير . لا شئ يدعو للقلق . كل شئ بخير"
صوت الرجل يدل على هدوء كبير , لكن لا ,سميراف . ليس كل شئ بخير , فكرت جينا وهي تشعر بخيبة أمل حادة , خيبة تمنت انها ليست بادية للعيان . لقد سقطت فى حضن تشايس وتذكرت كم تحب ان تكون هناك .منتديات روايتى. كم تشعر بالامان والدفء وهي بقربه .
ذكرت نفسها بعناد , انه احساس حسي . اما الاحساس العاطفى والتى هى بحاجة اليه اكثر بكثير من هذا الاحساس . منتديات روايتى .لم يكن موجودا . ولن يكون ابدا .
احاطت يداه بها بصورة اوتوماتيكية . لم يكن يرغب فى ابعادها عنه .
تمتم تشايس اخيرا بعد ان وجد صوته : " لم تحصلى على أي وزن زيادة , كما ارى "سمير اف . كم يشعر بأن الامور جيدة ان يتمكن من ضمها اليه ثانية , حتى ولو للحظة . لم يكن يعيش بعزلة منذ ان افترق عنها جينا , لكنه يشعر هكذا الان وهو يمسك بها .منتديات روايتى .
انها دائما تشعر باحساس لايشعر به مع أية امرأة , وهذا هي مشكلته .
لم تستطع ان تنظر فى عينيه . انها دائما تنجذب بشكل قوي الى عينيه .منتديات روايتى .
جاهدت لتنهض وتقف على قدميها ثانية , قالت : " لقد فقدت البعض , فى الحقيقة , مئة وسبعون باوند "
حدق بها وهو يشعر بفراغ غريب : " مئة وسبعون ... اه , انت تقصديننى "
توقف جيمس عن التحدث مع الطيار .منتديات روايتى .وكان يراقب المشهد بصمت , كذلك شرارات النار , بين جينا وتشايس من الواضح , ان ليلة البارحة , لم تكن رمية بدون رامي .سمير اف .
ادار رأسه وقد قطب عينيه وكأنه نائم , كعلامة انه يعمل على فكرة ما . قال : " انتما كنتما معا من قبل , أليس كذلك ؟ "
ظنت جينا ان كلمة " معا " التى استعملها جيمس لاعتقاده ان هناك شيئا بينهما اكثر من شخصى . افترضت ان ذلك ظهر بصورة طبيعية .منتديات روايتى . جلست مكانها وقالت : " نعم "
انتقلت نظراته من وجه الى اخر , قال : " كيف كنتما معا ؟ او ان هذا ليس من اختصاصى ؟"
ردة فعل تشايس الأولى ان يقول لا ,منتديات روايتى .فليس للرجل اية علاقة بهما . لكن جيمس زبونه , شخص لا يريد ان يفقده للشركة , كما وان الرجل يبدو مهتما حقا . ربما هذا هو سبب نجاحه , تشجع تشايس اخيرا وقال : " قريبان جدا "سمير اف .
ظهر على جيمس الاهتمام الكلي .
لقد بدا ذلك وكأنه سرى جدا . هذا ما فكرت به جينا , لتدع تشايس يضع علاقتهما فى المكان المناسب . قالت : "كنا متزوجين "
قاطعها تشايس : "لفترة قصيرة "
قال جيمس ,منتديات روايتى . ولقد اصبح اكثر اهتماما الان : " كم كانت تلك الفترة ؟ "
" اربعة عشر شهرا "
قالت : "واسبوعان وخمسة ايام " كان صوتها طبيعيا وكأنها تتحدث عن موضوع عادي جدا .
قال جيمس : " افترقتما بوفاق ؟ "
أجاب تشايس بسرعة : " نعم " وكأنه يجيب على أسئلة الامتحان .
فكرت جينا ,منتديات روايتى . هذا صحيح , لكنها لم تقل شيئا .
لم يكن جيمس غبيا , لكنه تخلى عن الموضوع الان . ربما هناك شئ يستطيع القيام به ليطور الاشياء بينهما لاحقا . فهناك الكثير من الدخان وان لم تكن النار واضحة .
قال : " جيد , لا شىء أحبه اكثر . سمير اف . من ان يكون جميع الناس الذين اتعامل معهم على ما يرام . يسعدنى اننا تفاهمنا . لقد جعلتمانى اتساءل ليلة البارحة . بعدما سمعت تلك الكلمات الجارحة وكأننا فى ساحة معركة فى الالمو " ضرب ركبته وهو يتقدم الى الامام : "يسعدنى ان أسمع ان ليس هناك ضغينة بينكما " منتديات روايتى .
اصبحت ابتسامته اوسع . ضغينة ام لا , لقد رأى النظرات التى يتبادلانها . قد يكون الكلام قاسى , لكن علاقتهما ليست ميتة , مع ان كليهما لا يعرف ذلك فكر , منتديات روايتى .لابد ان الوقت معهما سيكون مثيرا , شعر بالسرور لما وصلت اليه الامور وكيف تطورت بنفسها , سيتوصل الى وضع حساباته كلها فى نصابها , كما انه سيتمكن من ترتيب فندقه على ارفع واكمل ذوق رآه وسيحصل على تسلية فريدة فى ذات الوقت لا يستطيع المرء ان يطلب اكثر من ذلك .

( نهاية الفصل الثالث )


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 12:22 PM   #23

أفداج يا قطر

? العضوٌ??? » 69342
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 528
?  نُقآطِيْ » أفداج يا قطر is on a distinguished road
افتراضي

بليز نبي التكمللله لعبتوا باعصاابناا واايد

أفداج يا قطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-09, 05:45 AM   #24

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمي يالغاليه معك

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 30-06-09, 03:08 PM   #25

جورجينا

? العضوٌ??? » 77759
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,361
?  نُقآطِيْ » جورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت ايديكي..............كتير حلوة

جورجينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-09, 05:08 PM   #26

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعطيكِ العافيه يالغاليه ...احنا بالانتظار

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 07-07-09, 11:31 AM   #27

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الرابع

الفصل الرابع



ضغطت جينا على زر فى سيارة الليموزين ففتحت النافذة بهدوء . نظرت الى المبنى الطويل والكبير الذى سيكون مشروعها وسجنها للشهر المقبل .www.rewity.com


انه مبنى قديم كما هو واضح , لكنه لطيف بطريقة ما . يبدو للفندق هيئة ما وتميزه عن اى فندق اخر , انه يقف وكأنه من سلالة حاكمة , عند مقدمته نافورة واسعة بيضاء اللون ومحفورة بشكل رائع وضعت فى وسط الباحة الكبيرة . www.rewity.comويحيط بها قرميد أسبانى يغطى الطريق الى داخل الفندق والى المساحات التى وراءه . منتديات روايتى .الباحة الخارجية والنافورة هى مزيج من القديم والجديد معا .www.rewity.com


مع ذلك عليها ان تشغل نفسها بما فى الداخل فقط , لذلك رأت ان هناك احتمالات واضحة لديها هنا .


كان جيمس مقتنعا ان " اوتيل غراندي , والذى لايبعد اكثر من ثلاثة اميال عن المطار وبعيد بما فيه الكفاية عن ضوضاء حركة الطيران , انه مشروع ممتاز بالسعر المطلوب .www.rewity.com انه فقط يحتاج لعمل . لعمل كثير , جلس بهدوء تاركا لجينا المجال لتنظر بتأمل , وكأنه والد مارس موهبته . لكن على حفل بسيط متمنيا أن الناظر سيرى نفس القدرات التى لديه .www.rewity.com


أحيرا قال : " الموقع هو الاكثر اهمية هنا , كل شئ غير ذلك بالإمكان تجديده , الدهان , التعديلات . لا نستطيع نقل المطار لو لم يكن هنا . هل يمكننا ؟ www.rewity.com" كان يتحدث لتشايس الذى وجد ان لا جدوى من الكلام لكن مع ذلك . كان يعلم تماما ان جيمس ليس بأحمق .


توقفت سيارة الليموزين واسرع السائق ادغار بالخروج من السيارة الى الوراء وفتح الباب لجيمس .www.rewity.com


نزل الرجل , بخفة ظاهرة بالنسبة الى وزنه وعمره المتقدم . كان مشتاقا ليبدأ بالعمل به .


مد يده مشيرا وهو يقول :www.rewity.com "الموضع هو الذى شدنى الى هنا المكان للبدء فيه , ان لديه سحره الخاص , أليس كذلك ؟ "لم يتنظر لسماع جوابا . واثقا , انه ليس بحاجة لمن يضع العراقيل لاحساسه , فتابع : " كل الذى يحتاجه بعض الترتيب والتنظيم "www.rewity.com


بدأ العمل فى ذلك أيضا فمعظم الاراضى المحيطة قد أصبحت فى حالة جاهزة والبستانيون يعملون بجد لزراعة أشجار جديدة تطفى على المكان مزيجا من الجمال والاناقة .www.rewity.com


مد يده الى جينا وقال : " لا اعتقد ان هناك شئ خطأ اذا وضعت قليلا من المال هنا وهناك ليصبح جيدا "


أمسكت جينا يده وخرجت من السيارة قائلة : " كم القليل ؟ "www.rewity.com عندما تحدثا عن المشروع . قال جيمس ان المال لا يسبب عاقة لديه . وهي تكره ان تكتشف ., الان بعد ان وصلت الى هنا , وقد قلب حياتها رأسا على عقب . ولن تذكر ما يحدث لمعدتها . منتديات روايتى .ان تجد فجأة ان المال أصبح ضروريا وهاما لديه .


خرج تشايس وراءه وسار على البلاط الاسبانى الداكن www.rewity.com. بينما ضحك جيمس من سؤال جينا .


أمسك بذراع جينا بينما كان السائق ينزل الحقائب من صندوق السيارة . وسار معها نحو المدخل .


" انه مجرد تعبير كلامي , عزيزتى .www.rewity.com اننى اقصد ان اضع كما يستلزم الامر " توقف امام الباب الخشبى الكبير , وكأنه يتمعن به بصمت . منتديات روايتى .انها ابواب جديدة مع لوحات زجاجية على الجانبين . بينما الزجاج يلمع تحت اشعة الشمس مثل الجواهر المرمية هنا وهناك .www.rewity.com


نظر جيمس الى جينا وقال : " لأنه سيعيد على أكثر بكثير مما سأنفقه عليه ان كان لدى القليل من الصبر , وهذا هو مفتاح لكل شئ , كما تعليمن , الصبر . الامور تيسر بنفسها اذا عملت عليها حقا وكان لديك الصبر الكافى لترينها تثمر , www.rewity.comهذا كل شئ "


فكرت , ان هذا ينجح مع الاعمال , لكن ليس دائما مع الاشخاص .


كم من الصبر لديك ؟www.rewity.com


لم تعلم من أين لمع هذا السؤال فى ذهنها , لكنها لن تفكر به فى الوقت الحاضر , www.rewity.comمع ان عينيها التقتا بعينى تشايس .


تساءل تشايس اذا كانت تفكر بالشئ نفسه , ظهرت ذات الفكرة برأسه فربما انهما لم يصبرا على بعضهما بشكل كاف . لا , انه يتخيل ذلك . ركز على سبب وجودهما هنا معا www.rewity.com. فندق جيمس .


توقف أمامها وقال وهوينظر اليها جيدا : " تبدو النافورة جديدة " فهذا أفضل من النظر فى عينى جينا .


نظرت جينا الى النافورة لتستكشف جمالها ,www.rewity.com انها مبنية على ارتفاع اثنى عشر قدما , وفى وسطها منحوتة لطفل يرفع يديه الى الاعلى والماء تتدفق من راحتيه . انها جميلة وتبعث الفرح فى ذات الوقت . www.rewity.comوكانها تعطى لمسة من البرودة فى كل هذه الصحراء .


كما و انها . لا تمت للحسابات بصلة , فجأة شعرت جينا انها تتمنى لو لديها طفل . فنظرت بعيدا .


قال جيمس : " رأيى ان نبعث بعض الحيوية فى الاشياء قليلا . وهذا ما اريد ان افعله فى الداخل "www.rewity.com


نظرت ثانية الى اقواس المياه تتدفق ببساطة الى البرك الزرقاء تحتها وقالت : " تريد نافورة فى الداخل ؟ "


ضحك جيمس ثانية : " لا ,www.rewity.com أريد ان ابث الاحساس والفرح فيه . هيا , سأريك ما أقصد "


فتح الباب ودخل مشيرا اليهما ان يتبعانه .


خطوة واحدة الى الداخل وبدا بوضوح ما يعنى . كان داخل الفندق داكنا تماما كما هو مشرقا من الخارج .www.rewity.com وتبدو المفروشات الموزعة فى الردهة وكأنها ثقيلة جدا على البلاط الاسبانى تحتها . ترمز الرؤية العامة كعيادة كبيرة لطبيب . من حوالى سنة 1930 .www.rewity.com


تصورت نفسها كمسافرة تصل الى هنا للمرة الاولى . لم تشعر باى احساس بالتأهيل او الراحة وهذا امر مهم بالنسبة اليها . تخيلت ان هذا الامر مهم لمعظم الناس ,www.rewity.com تماما كما تخيلت ان الفندق لايملك ابدا نزلاء يعودون للمرة الثانية .


كانت المقاعد كبيرة ذات لون بنى من الجلد وموجودة قرب المدفأة من الحجر . www.rewity.comومن السقف يتدلى ضوء من الشمعدان الذى يحمل عدة شمعات . ويبدو انه يحجز الضوء اكثر مما يظهره .


اقتربت اكثر . فرأت ان مكتب الاستقبال مكسور وان هناك اقسام منه منزوعة ايضا وكأنها نزعت بقرن ثور كبير . ربما ان هناك قطيع من الثيران قد مر من هنا بالصدفة .www.rewity.com تساءلت وهى تبتسم .


استدارت جينا نحو جيمس ورات انه ينظر اليها عن كثب منتظرا رأيها . قالت : " منذ متى بنى هذا الفندق ؟"


" اكبر منى بعشر سنوات على الأقل " حسبت جينا ذلك فرأت انه بنى على الاقل منذ سبعين عاما .www.rewity.com أشار جيمس الى السائق ليضع الحقائب بجانب المكتب . وقال : "اخرج وانتظرنى هناك , أدى . www.rewity.comسأصبح معك بعد قليل " تراجع أدى واعاد جيمس انتباهه الى جينا . سألها فجأة : " هل تمكثين هنا ؟ "


تنفست وهى تنظر حولها للمرة الثانية وقالت : " هل هناك خيار ؟ "


اومأ برأسه وقال : "www.rewity.com لديك الخيار "


مع انه نظيف بشكل ظاهر . لكن الجو المحيط بالفندق يعطيه احساس بالاحباط والكآبة . انها بالتأكيد لن تبقى هنا وتتمنى ان لا تجبر على ذلك قالت : " لا "


هز جيمس رأسه . انه الجواب المحدد الذى يتوقعه من انسان صادق وشريف . www.rewity.comقال : " اجعليه يبدو مكانا مناسبا لشخص مثلك ومثله .." وأشار برأسه نحو تشايس قبل أن يتابع : " .. يرغبان بالبقاء فيه "


هذا أمر غريب وبعيد . قالت بسرعة : " لدينا أذواق مختلفة تماما "


اذا كانت تقصد بكلامها اعتراض ما www.rewity.com. فجيمس لن يرضى بذلك , عوضا عن ذلك . وضع يدا كبيرة . وواثقة على كتفه وقال : " هذا هو الموضوع .منتديات روايتى . انت مهندسة ديكور . امزجيهما ليصبحا متآلفين "


اتسعت ابتسامته مرحبا ما ان اقترب رجل داكن الشعر ومن الواضح انه هندى الاصل . مد يديه وقال : www.rewity.com"آه , احب كثيرا ان تقابلا الرجل الذى سيصبح مسؤولا عن ادارة هذا المكان عندما تنتهيان من عملكما "


لاحظت جينا انه عاد فجأة الى طبع بلدته . حتى لهجته تغيرت أيضا.


تابع : " هذا بنجامين توفيزرز . هذا الرجل رائع . www.rewity.comكل ما تطلبانه سيحققه لكما . انا اعمل فقط مع النخبة . بنجامين هذه الانسة ديلمونكو والسيد راندولف . انه المسؤول عن الحسابات . اما هى فستعمل على جعل المكان لائقا لنا "


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-09, 11:34 AM   #28

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الرابع

صافحهما بنجامين بسرعة . شعر تشايس وكأن بنجامين شخص غريب وصل الى هنا بالصدفة . www.rewity.comوهذا ما جعله يتمنى لو انه مكانه .

تراجع بنجامين قليلا الى الوراء وقال : " امر جيد . اذا احتاج احد منكما شيئا . فقط اتصلا برقم صفر على الهاتف . www.rewity.comفان لم اجب بنفسى فشيرلي ستعرف أين تجدني " نظر نحو السيد جيمس وتابع : " تسعدنى عودتك سيد جيمس "

هز برأسه وقال : " وهذه المرة اصطحبت معى الفرسان "

توقف وضحك على نفسه وتابع : " اسف www.rewity.com , انه عادة متأصلة بي "

ظهرت ابتسامة صغيرة على شفتى بنجامين بنيما كان ينسحب . ويتحرك بهدوء تماما كما وصل .

سأل تشايس : " كل شئ على اتصال ؟ "منتديات روايتى . ولقد اختار الكلمة التى استعملها بنجامين .

" لاتزال آلات الهاتف بحاجة الى وضعها فى أماكنها ايضا , هذا المكان بحاجة الى اصلاح فى كل شئ " www.rewity.com غير جيمس تفكيره وقال : " هيا , دعونى أريكما غرفتيكما "

سار أمامهما نحو المصعد بينما أخذ الخادم الذى كان يقف وراءهم الحقائب وتبعهم . فتح باب المصعد بعد لحظة من طلبه من قبل جيمس . www.rewity.com

قال : " انهم فى وسط الردهة بالنسبة الى . وهم سيئون مثل كل شئ اخر . لكنهم بمساحة كبيرة واعتقد انكما تريدان مساحات كبيرة "

كانت الغرف فى اعلى طابق . والرحلة الى هناك بطيئة بشكل ملفت .منتديات روايتى . شعرت جينا انها تزداد توترا ونسيت ذلك ليس الى وجود تشايس لكن الحقيقة انها لا تحب حقا ان تكون داخل صندوق صغير , محاولا الوصول الى اعلى www.rewity.com, مرتبط بأسلاك قديمة . فهى تفضل صعود الدرج , ومعتادة على الصعود على قدميها عندما تستطيع . وفى هذه الحالة , وفى اى مكان وجد الطابق . كان لديها احساس انها تستطيع الوصول اليه بسرعة اكثر على الدرج من هذا المصعد.

فكر تشايس ان رئتيه لا تستطيعان تحمل المزيد من عطر جينا . ليس لأن الرائحة قوية . لكنها تسيطر عليه هو . www.rewity.com وهو لا يرغب بذلك.

انتظر تشايس حتى خرج الجميع واغلق الباب قبل ان يستدير نحو جيمس ويقول : " هل استطيع ان ادلى باقتراح ؟ "

ابتسم جيمس وضحك عاليا . مع ان تشايس ليس شفافا لكن استطاع جيمس ان يحزر ما يفكر الرجل الشاب . www.rewity.com كان لديه ذات ردة الفعل فى رحلته الاولى للوصول الى جناخ الغرف . www.rewity.com

" كل شئ امامك , راندولف . اعمل بسرعة الان لتتمكن من تلميع هذا المكان " اشار باصبعه نحو المصعد بينما كان يسير بهما نحو الغرف . تابع قائلا : "والا , العروسان الجديدان سيحتفلان بذكرى زواجهما الذهبى قبل أ ن يصلا الى غرفتهما " www.rewity.com

فكرت جينا . ربما كان يجب ان نحجز معا فى مصعد ما .

اعتقدت انها فكرت . كيف اصبحت الكلمات مسموعة وخرجت من فمها وهى لاتدرى . لكن من الواضح انها فعلت ذلك . كان تشايس يحدق بها بنظرة غريبة . www.rewity.com وكأنه يدرسها ويحللها وكأنها عمود من الارقام لا يستطيع ان يجمعها بينما انغمس جيمس فى القهقهة .

تساءل تشايس . والان ماذا يعنى هذا ؟ قال : " ماذا ؟ " هزت جينا رأسها وأسرعت الخطى قليلا . مستعملة جيمس كحد فاصل بينهما وهى تقول : "لا شئ " www.rewity.com

لكن كان هناك شئ ما . ولقد زرعت بذورا فى فكر تشايس . اشار كلامها لحقيقة واضحة انها لا تزال تفكر به تفكر بهما معا . هل كان احساس بالندم لانفصالهما ؟ www.rewity.com لقد افترض انها كانت سعيدة لذلك .

لكن ماذا لو ..؟

لا , لا لن يسمح لنفسه بالانجراف هكذا . www.rewity.com لقد وعد نفسه ان يقضى هذا الشهر , دون ان يعاود التفكير بما حدث بينهما .

الى جانب ذلك , لقد فات الاوان لاى بحث عميق . ولقد تقبل تماما ما تعمله من غلطته وتابع حياته . www.rewity.com

ماعدا . انه بينما كان يسير بجانب جيمس على ذلك السجاد الداكن . فهو لا يعتقد انه تعلم بما فيه الكفاية .

فمجرد رؤيتها قد مزقت تلك القناعة وافقده ثقته بنفسه . انه لم يتخلص من الاحساس بها . www.rewity.com وربما لن يفعل ذلك ابدا .

توقف جيمس امام بابين متجاورين .رأت جينا , ان الانوار هنا هى افضل بقليل . www.rewity.com ليست اكثر نورا , بل مناسبة اكثر للمكان . كذلك يمكنها ان تستعمل الزهور لتزين هذا المكان .

رمشت بعينيها عندما أدركت ان جيمس يتكلم معها . كان يحمل بيده مفتاحين . قال : " اختارى مفتاحا www.rewity.com. اى مفتاح "

نظرت جينا نحو تشايس قبل ان تختار . اخذت المفتاح الاقرب منها بينما اخذ تشايس المفتاح الاخر .

اسقط جيمس يده , واشار نحو البابين قائلا : " هذان هما المفتاحان لغرفكما وان الغرف مفروشة بطريقة محبطة ككل شئ هنا " www.rewity.com

اخذ المفتاح من يد جينا . ونظر الى الرقم المطبوع عليه وفتح الباب الذى الى يسارها : " لقد احضرنا فريق عمل ممتاز لنتمكن من انجاز كل شئ . كما لدينا فريق جديد للطبخ . ايضا , انه فى الاسفل يقوم بتجارب على كل الاطعمة , www.rewity.comلذلك الطعام سيكون ممتعا حقا"

شعرت جينا وكأنها تتسمر فى مكانها, وقالت : " الطعام ؟ "

لم تفكر بشئ اخر غير عملها . هل ستجبر على تناول كل وجبة طعام بالقرب من تشايس , www.rewity.com ليقضى على كل مقاومة تستطيع الاعتماد عليها ضده ؟

لاحظ جيمس على الفور الاحساس بخيبة الامل فى صوتها , فقال : "سنتناول الطعام معا ,منتديات روايتى , وعلى الاقل , العشاء وسأتطلع باهتمام الى ذلك لأنكما ستعطياننى تقارير المراقبة . www.rewity.comلكن هذه هي طريقتى للبقاء على اطلاع على مجري الامور " اعاد المفتاح لها وتابع : " بالنسبة للفطرو والغداء لاعلاقة لى بهما , لكنى اتوقع ان الفريق فى المطبخ سيقدر لكما لو تناولتما الطعام معا " www.rewity.com

قد يقدر فريق العمل فى المطبخ ذلك . لكنها لن تفعل . انها ترى تشايس بصورة اكثر بكثير مما توقعت وارادت . " لماذا لا تدخلان الى غرفكما . وتغيرا ثيابكما لترتديا ثيابا خفيفا ومريحة اكثر ؟"ابتسم وكأنه يعتذر قبل ان يتابع كلامه : www.rewity.com " وستلاحظان على الفور , ان معدات التبريد ما زالت بحاجة لتصليح " نظر الى بدلة تشايس وقال : " لا داع لترتدى ثيابا رسمية هنا .راندولف . اريد منكما ان تشعرا براحة كبرى بينما تعملان . سأقابلكما فى الردهة بعد .. www.rewity.com" ونظر الى ساعته " اه .. لنقل بعد نصف ساعة " نظر الى جينا وتشايس امامه وقال : " يكفى هذا الوقت ؟ www.rewity.com"

قال تشايس : " انه كذلك بالنسبة لى " وكأنه يشير انه ليس كذلك بالنسبة الى جينا .

" رائع جدا " قالت ذلك بطريقة تخفى امتعاضها . واجبرت نفسها على الابتسام قبل ان تتابع : " سأكون هناك قبل ذلك "

بعد ذلك , استدارت ودخلت الى غرفتها www.rewity.com. تبعها الخادم كظلها وهو يحمل حقائبها .

لم يرغب تشايس فى التأخر . لذا التقط حقيبته بنفسه . اعترف جيمس لتشايس : "امراة جميلة جدا " www.rewity.com

هز تشايس رأسه موافقا . لا مجال للنقاش بذلك . النقاش , مقبول على كل شئ غير ذلك .

تحسست جينا حقيبة يدها بينما كان الخادم يضع حقيبتها بجانب السرير بعدها رفع الستائر البنية اللون www.rewity.com. كان المنظر رائعا , كما لاحظت . الغرفة مزرية . لكن لو ان الامر يعود اليها لما كانت هنا .

لن يكون الامر سهلا على الاطلاق . www.rewity.com هز الخادم رأسه بينما تقدمت منه وهي تمسك بفاتورة فى يدها .

قال عندما نظرت اليه مستفهمة : " هذه مقاييس محددة , وفى الاساس انا اتقاضى راتبي للقيام بأى عمل يطلب منى " مد يده الى جيب الزى الذى يرتديه , www.rewity.com والذى أصر جيمس على ارتدائه مع ان الفندق لم يفتح بعد وتابع : " لقد قمت بعدة دراسات " وسار نحو الباب ليتوقف قبل أن يخرج " اذا اردت اى شئ , فقط اسألى عن جون , www.rewity.comفأنا خادمك "

أغلقت جينا الباب بالمفتاح بعدما رحل . انها لا تريد الا ان تستمر بحياتها كما كانت . www.rewity.com على ذات المنوال قبل مساء البارحة .

وضعت يدها على خاصرتها , تنهدت بعمق ونظرت حولها . كان الديكور محزنا . www.rewity.com ومن المؤكد ان كل شئ يحتاج الى عمل وجهد كبير.


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-09, 11:54 AM   #29

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الرابع

لكن لم يكن العمل ما تفكر به .

حسنا , ها هى هنا الان ,www.rewity.com مع الرجل الحديدي فى الغرفة المجاورة . نظرت الى الحائط الذى يفصل بين غرفتيهما ما عدا , كما تتذكر ,منتديات روايتى , ان الرجل الحديدي قد اكتشف ان له قلبا لم تشعر بالرضى لأنها لا تزال منجذبة اليه , وهى تعلم تماما ان لا مستقبل لهما معا , www.rewity.comمرتكزة بذلك على الماضى على الأقل , سيعانى مثلها تماما . لا , ليس من العدل مطلقا .

مسحت جينا جبهتها www.rewity.com. يبدو ان المكيف هنا أشد سؤا من الافضل لجيمس ان يتعمل قوته لحل هذه المشكلة حالا والا , لن يبقى احد هنا . المناطق الصحراوية لا تستعمل لتشييد الفنادق .www.rewity.com

ظهرت ابتسامة على زاويتى فمها واتسعت .

تحولت ابتسامتها الى ابتسامة ماكرة وهى ترمى حقيبتها على السرير وتفتحها . بدأت تبحث بين الثياب ,www.rewity.com عن شئ مريح تلبسه .

ويجعل تشايس غير مرتاح مطلقا .

نظر تشايس الى جينا مطولا وهى تقترب منهما عندما ابتعدت عن المصعد . www.rewity.comلم يكن لديه فكرة ان بالامكان اخاطة بنطال قصير هكذا . كانت ترتدى بنطالا مخططا باللونين الابيض واللافاندا وقميصا قصيرا بدون اكمام . وبتقدير تشايس ان ما ترتديه جينا يشعرها بالراحة والبرودة بينما اى رجل يقع نظره عليها يشعر بالضيق . وهى تعلم ذلك www.rewity.com. لابد انه ولدت غبية كي لا تعرف ذلك . وجينا لديها صفات كثيرة . لكنها ليست غبية .

متبعا ما قام به جيمس . نهض تشايس عن كرسيه ما ان وصلت اليهما . سمع صوت الجلد البنى للمقعد ينسلخ عن جلده .www.rewity.com ربما كان من الافضل له ان يرتدى جينز بدلا من بنطال قصير . هذا ما فكر به , وهو يشعر بالعرق يتصبب منه .www.rewity.com

لمع اعجاب قوى وحماس غير مهدد بعينى جيمس ما أن نظر الى جينا وقال : " آنسة ديلمونكو , تجعليننى اتمنى لو اننى اصغر بعشرين عاما واعزب " نخع بكوعه أضلاع تشايس قبل أن يتابع :www.rewity.com " انها من النوع الذى يخطف الانفاس , أليس كذلك , يا بنى ؟ "www.rewity.com

لا جدوى من الكذب . تعلم جينا كيف تبدو وتعلم مدى تأثيرها عليه قال : " انها دائما كذلك "

حدقت جينا بدهشة بموافقته البسيطة على سؤال السيد جيمس بعد ان توقعت اجابة معاكسة .www.rewity.com

أمسك جيمس بيد جينا بلطف ليخرجوا من الردهة . قال : " اعتقدت ان من الافضل ان اريكما المكتب قبل ان انشغل سأكون بعيدا حتى المساء لكن لاتجعلا ذلك يمنعكما عن العمل www.rewity.com. كما قلت , اذا كان هناك ما تحتاجانه , فقط اطلباه من بنجامين "

هزت رأسها وتساءلت ان كان بنجامين يملك عصا سحرية فى مكان ما .منتديات روايتى . فمن المؤكد انها بحاجة لها .www.rewity.com فعلى عكس عمل تشايس . عملها بحاجة الى كل الوسائل لتتمكن من تغيير كل شئ والانتهاء منه عند الوقت المحدد.www.rewity.com

تساءلت كم هو متطلب جيمس بالنسبة الى الوقت المحدد . لكن , لايهم , عليها القيام بذلك . فروح المنافسة لديها لن تسمح لها بالتراجع .

كانت الغرفة التى وصلوا اليها تحت الردهةwww.rewity.com , ولم تلاحظ وجود احد بطريقهم , مع انه اكد لهما ان هناك كثير من العمال فى الفندق . الضوء الخافت وعدم وجود الناس يزيد من عزلة المكان والاحساس بالوحدة فى ذلك الفندق الموحش .

شعرت وكأنها فى مكان مهجور وليس فى مدينة صاخبة .www.rewity.comwww.rewity.com فتح جيمس باب غرفة صغيرة مليئة بالاغراض حتى تكاد تخرج منها . وضع مكتبان فى وسط الغرة وكرسى بجانب كل مكتب . وعدد لا يحصى من الصناديق من كل الاحجام والاشكال .www.rewity.com

ولأنه لم يكن هناك ضوء كاف فى الغرفة من النافذة الوحيدة ,. انار جيمس الضوء فى سقف الغرفة وكأنه يحاول تخفيف الامر عليهما , قال : "www.rewity.com هذه بديل عن المخزن "

لم يكن من الصعب معرفة ذلك . تمنت جينا ان تكون تلك مكتب تشايس فقالت : " مكتب من ستكون هذه ؟ "www.rewity.com

اشار جيمس باصبعه الى الامام والى الوراء مشيرا اليهما معا وقال :" مكتبك ومكتبه "

تجهم وجه تشايس على الفور وقال : " لامكان لنا معا هنا " كما وانه لا مكان يكفى لاحدهما , هذا ما قاله بسره .www.rewity.com

قال جيمس واعدا : "سأطلب من بنجامين ان يزيل بعض الصناديق , لكن فى الوقت الحالى , انه المكتب الوحيد المجهز بكمبيوتر وهاتف , كما وانه ... www.rewity.com" نظر حوله وتابع : " .. انه نوع ما مريح , أليس كذلك ؟ "

مريح لم تكن الفكرة التى خطرت على بالها . www.rewity.comانه غير مقبول . لكن جيمس هو الزبون . ابتسمت بضيق وهى تنظر اليه قائلة : " طريقة جيدة فى التعبير "

هز رأسه لكن فكره كان فى مكان اخر . هناك سلسلة من دور السينما والمسرح يفكر فى شرائها .www.rewity.com

قال : " حسنا , اعتقد ان لديكما عمل " اشار جيمس الى خزانة مليئة بالصناديق البيضاء وتابع : " يقول بنجامين ان دفاتر الحسابات كلها هنا "www.rewity.com

ادار تشايس رأسه ليرى عددا كبيرا من المجلدات قد وضعت على الرفوف . الدفاتر الاساسية . امر هائل , الحسابات ليست مخزنة على جهاز الكمبيوتر حتى .www.rewity.com

خرج جيمس بحذر من الغرفة , خوفا من ان يصطدم بشئ ويوقعه ارضا . قال : " اذا اردتما القهوة او اى شئ اخر . رقم الاتصال بالمطبخ " 6 " ستجدان هناك من يؤمن طلباتكما مع انه من الافضل فى الوقت الحاضر ان تحصلا على ما تريدانه بنفسيكما . www.rewity.comالعشاء عند السابعة . اراكما لاحقا "

شعرت جينا وكأنها اصيبت بصاعقة . كان كل شئ محدد ومع ذلك غير طبيعى فى ذات الوقت ولم تستطع ان تقنع نفسها بان ما يحصل حقيقة .www.rewity.com

الشئ الوحيد الذى تستطيع أن تتأكد من وجوده هو تشايس . وهذا جزء من الحقيقة التى بكل طيبة خاطر تستعد ان تستمر بدونها .

استدارت ببطء لتجد تشايس ينظر اليها .www.rewity.com وكانها كوب ماء وقد انهى مسيرة طويلة فى الصحراء بدون نقطة ماء .

حسنا , لقد ارادته ان يتعذب قليلا , ان تجعله يتعذب على ما أدار ظهره ببشاعة وببساطة ورحل .www.rewity.com عندما خططت لذلك , لم تكن تعتقد انها ستشعر بالعذاب هى نفسها أيضا , فهى لاتزال تريده.

تنهدت ومررت يدها بشعرها . نظرت حولها , متمنية ان تبعد تفكيرهما معا عما يشعران به . قالت : " هل يجعلك هذا تفكر بشئ ما ؟ "حاول تشايس ان يقترب منها فاصطدم اصبعه بصندوق .www.rewity.com حاول جاهدا ان يكتم شتيمة كاد ان يلفظها وقال : " الجحيم بعينه "

" لا , شقتنا "

لقد كانت شقة بغرفة واحدة هذا ما كانا يستطيعان تأمينه فى ذلك الوقت . وعندما انتقلا ,www.rewity.com كل منهما احضر معه ما يملأ غرفتان كبيرتان . لقد كان الامر صعبا لفترة حتى تمكنا من توزيع معظم الاشياء .

" تتذكر كما كانت الشقة مليئة دائما ؟www.rewity.com كنا دائما نصطدم ببعضنا "

حاول ان لا يفكر بذلك . قال : "نعم , وكما اتذكر , بعض ذلك الاصطدام كان مضحكا .www.rewity.com ايضا "

اقلقها الاشعاع الذى ظهر فى عينيه . فقالت : " لقد عقدنا اتفاقية . أتذكر ؟ "

ابعد خصلة من الشعر عن كتفيها بهدوء .www.rewity.com وقال : " قلنا اننا لن نتشاجر . المشاركة فى حديث ودى ليس شجارا"

شعرت وكأنها وقعت فى فخ . وكأنها تسمرت فى مكانها , ليس بسبب الصناديقwww.rewity.com التى تحيط بها من كل جانب " لم يحدث ابدا اننا تشاركنا فى حديث ودي "

شعر انه بحاجة لقوة كبيرة كي لا يضمها اليه ,www.rewity.com لكنه سيطر على نفسه واجاب : " ها نحن نفعل ذلك الان "

شعرت انها اذا استمرت فى النظر في عينيه , ستذوب فنظرت بعيدا . قالت وهى تشير نحو المكتبين : " حسنا www.rewity.com. من الافضل ان نبدأ العمل بدلا من التحدث . اى جهة تريد ؟ "

هز كتفيه , لايهمه ذلك , فهناك جهاز كمبيوتر على كل مكتب وجهاز الهاتف فى الوسط , فقال :www.rewity.com " انت دائما تختارين الجهة اليمنى " شعرت باحساس غريب , لسبب ما . قالت لنفسها انها غبية . لكن هذا ما أحست به .

" هل تتذكر ! "

ضحك واجابه : " كيف انسى ؟ www.rewity.comلقد احدثت لى نقرة فى جابنى من كوعك الذى كان يضربنى باستمرار "

قالت بصوت منخفض , لكن بكبرياء : " لم اكن افعل ذلك , كنت احاول الاقتراب منك اكثر " حتى فى نومه www.rewity.com, كان يجد طريقة لابعادها عنه . ندمت على اعترافها لحظة تفوهت به .

" انه اسلوب معوه لكي اكون غير منتبه عندما ترفسينني من السرير " قال ذلك وكأن الامر عادة دائمة .www.rewity.com

" لقد فعلت ذلك مرة واحدة " رفع تشايس حاجبيه , فأجبرت على الاضافة : " عندما كنت نائمة "

رفع اصبعين وقال : " www.rewity.comومرتين عندما تكونين مستيقظة " لم يستطع ان يتذكر متى حدث ذلك .

قالت جينا بحزم : " كان ذلك مختلفا " الى اين سيقودهما هذا الحديث . وكما تعتقد الى شجار اخر .www.rewity.com انها لن تصل الى شئ بمتابعة ذلك . اخيرا قالت : " من الافضل ان نتوقف الان قبل نقض اتفاقيتنا " فتحت الجارور الاول من مكتبها ,www.rewity.com لتبحث عن دفتر تكتب عليه وشعرت انها محظوظو للمرة الاولى فى هذا اليوم الطويل .

" انت محقة " نظر الى الدفاتر وقرر انه بحاجة الى شئ ما ينعشه قبل ان يبدأ فسألها : " تريدين القهوة ؟ "www.rewity.com

وضعت إشارة على دفترها قبل ان تنظر اليه . " سأحتاج اليها " مررت يدها على جبهتها الحارة واضافت : " مثلجة "

ادركت جينا وكأنها تطلب منه شيئا .www.rewity.com ومن المؤكد ان لا تريد منه ان يخدمها . ان فعل , سترغم على التعويض عليه لاحقا بطريقة ما .www.rewity.com

رمت بقلمها جابنا ., وسارت مبتعدة عن كمية من الصناديق وهي تقول : " سأحضره بنفسى " لكن تشايس كان قد غادر مكتبه وقال " " لا , أنا سأفعل "

وجدا نفسيهما امام الباب فى ذات الوقت , محاولان ان يثبتا نظرية فى مادة الفيزياء ففشلا . www.rewity.comلا يمكن لجسمين ان يحتلا ذات المكان وفى ذات الوقت . كل الذى نجحا فى القيام به ان لايتحركا كي لا يصبحا اقرب من بعضهما .

لمع الرعب فى عينى جينا .www.rewity.com قالت : " من الافضل ان ابتعد عن طريقك " لكنها اصبحت قريبة منه اكثر .

قال تشايس : "نعم , انت ... اه " مهما يكن كان هناك احساس غريب فى داخله وكذلك هي www.rewity.com.

مد يديه الى وجهها , وشدها اليه ليقبلها .

كان هناك طرق كثيرة لتتجنب قبلته ان ارادت ذلك . كان بإمكانها العودة الى الوراء .منتديات روايتى . كان بامكانها ابعاد رأسها .

كان بامكانها الصراخ وهكذا سيأتى احد من مكان ما www.rewity.com. لكن هناك طريقة واحدة لعدم تجنب ذلك ان تبقى تماما كما هى .

واختارت جينا الخيار الاخر .www.rewity.com

دعت نفسها بالغبية , فهى حتى عندما تكون غاضبة منه لأنه سبب الالم والاذى لها , حتى عندما كانت تقسم انه لن تقترب منه ثانية . كل ما كان عليه القيام به ان يقبلها www.rewity.comوكل شئ يتبخر من ذهنها وكأنه لم يكن موجودا . اخذت تشتم نفسها على ضعفها لكنها تعلم انها لا تشعر بوجودها الا مع تشايس .


( نهاية الفصل الرابع )




* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-09, 06:25 PM   #30

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعطيكِ العافيه على المجهود الرائع ...بانتظارك ياقمر

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.