شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى روايات عبير القديمة (https://www.rewity.com/forum/f95/)
-   -   دليــل روايــــــات عبيـــــر القـــديمــة (https://www.rewity.com/forum/t72571.html)

pink moon 30-07-09 06:07 AM

96 - 100
 
(96) لحظات الجمـر - مارجري هيلتون


الحقيقة عندما لاتقال تخلق في الضمير حالة كابوس تنمو وتنمو كالاخطبوط الشرس, وتروح تعبث بالحالة النفسية وتؤثر على التصرفات, حتى تصل لحظات الجمر,لحظات قول الحقيقة ...فكيف اذا كان الحب مختبئا وراءها , ينتظر بفارف صبر ان تقال ؟ جيردا لم تكون تتصوران جوردان بلاك يمكن ان يفكر بها بشكل جدي ,بل كانت تحاول الفرار من كل مايربطها به حتى انها استقالت من عملها وعزمت على السفر .فجوردان رجل بلا رحمة وهو يمقتها ولا يتوقف لحظة عن التنكيل بعواطفها .لذلك بقيت على عهدها لاخيه ستيوارت الذي تعرض لحادث اليم ولم تخبره الحقيقة.. وبينما كانت على اهبة الخروج من كل مصائبها ,قرع الباب شبح طويل القامة..


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t38830.html


●●●●●●●●●●



(97) اللمسات الحالمة - مارغريت روم


هل صحيح ان هناك حبا من النظرة الاولى ؟. تامي وقع قلبها صريع الهوى حين امحت آدم الذي لم يعرها التفاتة كانت جميلة وفاتنة وغنية اكنه اهملها ولم يقل لها كلمة وحين دبر والدها قضية زواجها من آدم كانت متفائلة بأن الايام ستجعله يخر عند قدميها طالبا عطفها وحبها ولكن مارد الجبل ظل نائما ولم يلتفت الى عروسه المحترقة بنار اللوعة قال لها بعد سنة تحصلين على الطلاق وتعودين الى حريتك قالت له احبك وسيتحطم قلبي اذا تخليت عني ومرت الايام واقتربت السنة من نهايتها فعلت تامي كل مافي وسعها لجذب اهتمام آدم وارضائه وشده اليها قال لها النسر لا يكون سعيدا الا متى حلق وحيدا في الفضاء الواسع وتذكرت هي الحكمة القائلة خلق الله الرجل وحيدا ثم خلق المرأة لتزيد من وحدته زراعة الطريق الحب بالورود تتطلب شهورا وتامي لم يعد امامها من سنة زواجها سوى يوم واحد فهل يكفيها لتصل لقلب آدم؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t35256.html


●●●●●●●●●●



(98) النجمة والجليد - اليزابيث آشتون



حب الامتلاك شعور غريزي يسيطر على الانسان فيعيش حياته ساعيا وراء تحقيقه سيلفي آلن فتاة صغيرة حلمها ان تصبح راقصة بالية عالمية مثل امها ..ولكنها فقيرة ..معدمة لاتملك اجر الدروس ,ووالدها بدد ثروته في الميسر مهووسة رقص ,لم تتورع عن الرقص في حديقة احد القصور حين سمعت لحن بحيرة البجع وبينما هي تتمايل مسحورة رآها من النافذة انطوان دي ميريكور صاحب فرقة البالية العالمية كوسمويوليت فأعجب بموهبتها وقال :هذه نجمتي الجديدة وحين وقفت سيلفي امامه بثيابها الرثة وشعرها القصير بدت كصبي متشرد ,لكن انطوان دي ميريكور مكتشف النجوم ,مسح غبارها ,واضاف اليها بريقا اخاذا .فتعهدها ورعاها وعلمها وهذب طباعها مشترطا عليها عدم الوقوع في الحب .وعدم الزواج خوفا من يوم يأتي فتترك عالم الباليه وتهجر المجد والشهرة رغبة في الزواج والأمومة كما فعلت امها يعجب بها الكثيرون لكنها ترفضهم...لماذا؟ هل تحجر قلبها؟ لا.هل هي خائفة من ردة فعل معلمها ومكتشفها؟ لا..اذن هل هي عاشقة؟ نعم .مغرمة بأنطوان دي ميريكور وحبها له بلا امل .لانه يعتبر الزواج نهاية الفن ماذا تفعل سيلفي لترضي قلبها وفنها معا؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18775.html


●●●●●●●●●●



(99) الخطّـــــــــاف - ربيكا ستراتون


ربما تكون مشكلة التقاليد المختلفة من ابرز مايعترض الحب في أي مكان او زمان ذلك ان التعبير عن مكنونات القلب يختلف باختلاف الخلفية الاجتماعية والتاريخية لكل شعب ,لكن الحب الحقيقي,كضوء المنارة ,لايمكن ان يختفي بفعل أي غيمة وداليا الآتية من جزيرة الضباب ,تساعد عمها منقب الاثار تواجه هذه المسألة امام كمال التركي التقليدي الصميم قدرتها على احتمال الظروف التي تحيط بها تنفد ولا يعود امامها سوى اللجوء الى الهرب لكن الخطاف لها بالمرصاد وطريق المطار سرعان ماتؤدي بها الى مضارب الغجر


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11177.html


●●●●●●●●●●



(100) الإرث الآســـر - آن ميثر



نوافذ القلب تبقى مغلقة الى ان ياتي ربيع العمر فتشرق الشمس وتتفتح الازهار وينقر عصفور الحب نافذة القلب فتتقتح له وتستقبله بالفرح سارة عرفت الحزن قبل الحب مات جدعا وعين وصيا عليها صديقه القديم رئيس مجلس ادارة مصانع النسيج لكن هذاالصديق تقاعد عن العمل واصبحت الوصية باسم ابنه جارود الذي رفض الوصاية على مجرد طفلة اكتشف فيما بعد انها صبية جميلة خاف…..رفض….هرب لكن الاب يرغم ابنه ويستضيف سارة لمدة عام تسافر مع جارود لجامايكا ونوافذ قلبها مشرعة لعواطفها الصاخبة لا تعرف بأنه الحب اكن هذا الخوف العظيم هل هو الحب؟ يموت والد جارود ويورث سارة ثروة ترفضها كما رفضها جارود وكل من يحيط به وتقرر الرحيل لكن وصيها جارود لها بالمرصاد سحرته قيدته ببرائتها هل هو سحر اسود ام هو سحرالحب؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t165166.html


●●●●●●●●●●

pink moon 03-08-09 12:07 AM

101 - 105
 
(101) أســـوار وأسرار - فلورا كيد


قال لها: (لا اريدك ان ترحلي وافكر جديا بأن اسجنك هنا في الحصن سأجلب لك الطعام والشراب وبعدها اعانقك وقبل ان ينتهي الليل تعترفين بأنك تحبين ذلك) سألته وهي لا تصدق ما تسمع: وهل هناك شروط؟ (شرط واحد فقط ان تتزوجيني هل يمكنك اتخاذ مثل هذا القرار؟هل يمكنك الهبوط من برجك العالي وان تتنازلي فتتتزوجيني؟انا ملاك مفلس اسم عائلته ملطخ بالسواد هل تقبليني او اسجنك؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t12732.html


●●●●●●●●●●



(102) لعبــــــة الحــــظ - جانيت دايلي




ان تكون المرأة مستقلة برأيها ومشاريعها ,معروفة بقدرتها في السيطرة على اعصابها وعواطفها ,شئ جميل تتمناه كل امرأة لكن ان تكون باردة القلب مثلجة العواطف يهمها في الحياة مصالحها فقط..فان الحب سيكون صعبا عليها دون شك. اليزا سيدة بكل معنى الكلمة وهي التي طلبت يد زكاري بخلاف العادة.صحيح انها اشترطت زواجا لايعدو كونه عقدا بلا ارتباط , لكن الوقت والغيرة برهنا لها العكس ,وشيئا فشيئا توترت مفاصلها ودب في كل انحائها فتورطت وقامت تهيئ حقيبتها للفرار....


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t9843.html



●●●●●●●●●●




(103) المفاجأه المذهــــلة - مارغريت بارغيتر



هل الرجال دائما قساة ؟سؤال حير سوزان غرينجز طويلا, خاصة بعد ان حملتها الاقدار لقمة سائغة لترميها بين فكي ميريك فيندلي الرجل الطاغية .منذ رأته لأول مرة شكت في امره, وتأكدت بأنه مجرد لص وداهية استولى على املاك والدها الشاسعة بأساليبه الملتوية .وهاهو بأكاذيبه وألاعيبه يحاول الاستيلاء عليها كجزء من الثروة التي يحلم بها.ولكن لا. سوزان لن تدع هذا الرجل يرتاح ,لن يغمض له جفن ما دامت هي على قيد الحياة .يجب ان تحاربه بكل اسلحتها.يجب ان تفضح حقيقته امام والدها الذي وثق به وسلمه مفاتيح حياته .لن تفضح حقيقته امام والدها الذي وثق به وسلمه مفاتيح حياته. لن ترضخ لأوامره, لن تستمع لنصائحه, لن تصدق اقواله , لن تثق بأفعاله. وستظل وراءه تتحين الفرصة المناسبة لتنقض عليه وتكتشف جميع اوراقه.انه واجبها كابنه وحيدة لرجل عجوز انهكه المرض ...وجاء اليوم الموعود ,واقتربت اللحظة الحاسمة.وانكشفت جميع الأوراق المستترة. وكانت المفاجأة المذهلة!


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t38620.html



●●●●●●●●●●



(104) بانتظار الكـــلام - ليليان بيك




هناك من يقول :العلماء بعيدون عن حياة الحب .بل أكثر من ذلك أحيانا ,يتهمونهم بقلة الحساسية والانسانية وبأنهم يبنون حياتهم على أسس علمية بحتة..ويذهب بعض العلماء ومنهم ادريان كرافورعالم الرياضيات الى منع دخول المرأة في حياتهم اوحتى بيوتهم ولو لغرض التنظيف!تسأله روزالي مدرسة الكلية الجديدة عن أسباب عدائه للمرأة .فيعطيها رأيه بأن المرأة ملهاة بغيضة عما هو مهم في الحياة.وانها مصدر للازعاج يمكن تجنبه تخاف روزالي من ارائه خاصة أن عواطفها تتجه نحوه بشكل يفقدها السيطرة على نفسها . فتهرب لتختبئ بصداقة واليس ماسون هل تستطيع الاستمرار وهناك امرأة اخرى تدخل حياته؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t100612.html



●●●●●●●●●●


(105) سمعـــاً وطـاعـــــة - آن ميثر


الطاعة والخضوع من الامور التي يكرهها الناس على اختلاف انواعهم فالخادم يكره اطاعة سيده والتلميذ يخضع لمعلمه مكرها.....الا ان العالم ينقلب رأسا على عقب من دون طاعة هذا وخضوع ذاك. وفكتوريا التي رحلت الى أبعد مكان لتتفادى الرجل الذي يسيطر عليها ويدعى مرديت فجاءت تعمل مدرسة لابنه البارون فون ريثستين وجدت ان الفتاة لا تحب الخضوع كثيرا كما وجد البارون انها هي لا تعشق الطاعة وفي تلك القلعة المهجورة تقريبا يحدث مد وجزر وتبرز الحكايات القديمة واشباح الماضي ويعود مرديت...ويتقرر في اللحظة الاخيرة مصير فكتوريا.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t161184.html


●●●●●●●●●●

pink moon 03-08-09 12:58 AM

106 - 110
 
(106) سيــد الرعــــــــاة - مارغريت روم

[CENTER]

الصدفة خير من ميعاد ... قول مأثور كثيراً ما يبرهن صدقه في حياة الناس ومصائرهم . وما حصل لسيرينا كان أكثر من صدفة وافضل من ميعاد لانها كانت على شفير الانهيار الاقتصادي والمعنوي عندما قذفت بنفسها في مغامرة لا يقتحمها سوى من كان يائساً .. وأي يأس ! غير ان القدر ابتسم لها بعيداً في البلاد التي يتوقف فيها المطر ولا تغيب عنها الشمس . في الشيلي حيث تزوجت خوان دي فالديفيا سيد الرعاة وارث الوادي الذي يشبه الفردوس . انقذها هذا الزواج وانقذ شقيقتها اليتيمة من الضياع لكن خوان لا يحبها .. ووسط عالم عنيف وشرس تفتش سيرينا عن طريقة للفرار فالفقر افضل لديها من الثراء بلا حب.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/forum/t203671.html

●●●●●●●●●●



(107) غفــــرت لك - مارجري هيلتون
الاخلاص فضيلة كالذهب نبحث عنها ونادرا نجدها ولكن الاخلاص ايضا بوصلة عمياءوسط البحار قد تقود صاحبها الى شواطئ غير مرغوب فيها كأية فضيلة أخرى يساء فهمها كارين رادكليف تفاجأ بعودة زوجها آرثر من جنوبي امريكا بعد غياب وانفصال طويلين يغير حياتها راسا على عقب بشخصيته الحازمة المسيطرة واعتيادة على القاء الاوامر ذات ليلة تكتشف من حديث ارثر ومحاولته مغازلتها انه ما زال يكن لها رغبة دفينة كانت تظنها ماتت الى الابد ولكن لوحة الشك بألوانها السوداء مازالت تقف بينهما كالقدر تحيل حياتهما الى اكذوبة كبيرةفهل تستمر هذه الاكذوبة حتى النهاية ...ام تجد البوصلة مرفأها المنشود وتقودهما الى شاطئ الامان اخيرا؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t15485.html


●●●●●●●●●●



(108) اثنـان على الطريق - مارغريت واي


https://www.ss60.info/uploads/images...3404df10ea.jpg
https://upload.rewity.com/upfiles/PNr96937.jpg





(انا لست سلعة للبيع) هكذا اجابت الشابة بروك المليونير بول كوريللي الذي عرض عليها الزواج انقاذا لاوضاع عائلتها المالية المتدهورة . الا ان امها ليليان جن جنونها حين علمت برفضها الزواج من أغني أغنياء أستراليا الذي يحمل مفتاح الحل بالنسبة الى مشاكل العائلة الاقتصادية . قالت بروك لأمها : (اني لا أحبه فكيف أتزوجه؟) قال بول لبروك : (تزوجيني وستقعين فيما بعد في الحب) وردت بروك (كيف احب الرجل الذي اشتراني) ولكن بول كيف عرف كيف يصل الى هدفه مستعملاً مختلف الوسائلوالطرق المؤدية الى قلب بروك . اراد ترويض الهرة الشرسة . بروط لم ترم اسلحتها برغم العذاب الذي عانته . واستمر الصراع بينهما على أشده الى ان حدثت الصدمة وتكشفت امام بروك حقائق مذهلة كانت تجهلها عن الحب والحياة .

مواقعها بالمنتدى





●●●●●●●●●●



(109) أعدني الى أحـلامي -آن هامبسون



https://upload.rewity.com/uploads/1509295063051.jpg




عندما وقع نظر جولييت الفتاة القروية البسيطة على اليوناني الثري دوزين كوراليس,صعقها الحب لأول مرة ,رغم انه يحب تانيا ابنة خالتها الجميلة .وبدل ان ترى احلامها تتحقق رأتها تنهار كتماثيل من الرمل,وعرفت بسببه معنى الوحدة والذل والخوف ...... ولم تعد تفكر الابالانتقام .قال لها انه يؤمن بالقدر, ولرؤيته من جديد اشبه بطيف من عالم اخر ,وبعد تسع سنوات من العذاب كادت جولييت تؤمن بالقدر ايضا. فهل يعميها الانتقام للماضي وقد سنحت لها الفرصة ؟ام ان هناك خيطا سحريا رفيعا يشدها اليه ,ولن يقطعه شئ ؟


موقعها بالمنتدي :






●●●●●●●●●●



(110) خطوات نحو اللهب - نيرينا هليارد



https://upload.rewity.com/uploads/1509292966181.jpg





https://upload.rewity.com/uploads/1509292966192.jpg
المصادفة تتدخل في حياتنا رغم ارادتنا.. اسمها ترينا مرتيون والمصادفة تتدخل في حياتها مرتين ..حين انتقلت مع جدها من انكلترا الىى استراليا حيث اكملت دراستها وامنتهت البالية وتعرفت على دنيس الشاب الوسيم الذي حاول زحزحتها عن خط حياتها ومبادئها فهربت منه علها تنساه وهنا تدخل القدر مرة ثانية لتعمل مدرسة اطفال في منزل اندرو دلوين المليونير والوصي على الاطفال اندرو كبقية الرجال انه انسان وحيد وملئ بالمرارة يعيش تعسيا نتيجة تشوة في وجهه تركته خطيبته من اجل ذلك قلم يعد يثق بالمرأة والحب لكن ترينا ايضا ليست كبقية النساء ....عفريتة صغيرة تقفز كالجنيات ورقيقة كالندى جريئة وصريحة ولاتخاف..ام ترى هل تخافه فنتهرب منه؟


موقعها بالمنتدي :






●●●●●●●●●●

pink moon 03-08-09 02:03 AM

111 - 115
 
(111) سقوط الأقنعة - آن ميثر

https://upload.rewity.com/uploads/1509290308331.jpg



https://upload.rewity.com/uploads/1509290308362.jpg



قد تنقلب الحياة رأسا على عقب في غمضة عين او تكشف اسرارها في لحظة عابرة...هذا ماحدث لسانثا الجميلة اليافعة وكان عليها ان تتخلى عن احلامها على شواطئ بيروزيو القرية الايطالية الحالمة حيث ترعررت.....وفجأة وجدت نفسها في لندن حيث كانت حياة الاضواء تتنتظرها بكل قسوتها وتكاد تطيح بها كالاعصار...الاقنعة تحيط بها من كل جانب والحب يبدو مستحيلا هل تستسلم للاغراء في هذا العالم الشائك وتبقى ام انها تنفلت منه في آخر لحظة لتلبي دعوة الى المجهول؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t37840.html


●●●●●●●●●●



(112) دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير




اكذوبة واحدة تكفي احيانا لتفتح ثغرة بحجم المرارة في حياة اثنين ....والمرارة طريق شائكة بلا عودة والدافع هو الحب الجنوني.... ولكن النتيجة غالبا ما تكون القسوة أوالإحتقار, أو الاثنين معا ......هذا ما اكتشفه هراكليون مفراكيس الثري اليوناني الذي يتحكم بمصائر الاخرين . وجد نفسه ضحية سهلة لــفنيلا أوديل ... المرأه التي تحلم بان تعيش في ظله حتى ولو وراء القضبان....... سوف يكون لها ما ارادت ولكن بشروطه هو ... و احد هذه الشروط : ان يحطم احلامها واحدا بعد الاخر....


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t170176.html



●●●●●●●●●●





(113) عروس الســـراب - جانيت دايلي


https://upload.rewity.com/uploads/1509353901071.jpg


الحياة كالصحراء...احيانا تصادف واحة تستفي بها, وتنصب خبامك قرب مياها,واحيانا تنوه في رمالها فتبتعلك. تيشا كالدوبل فقدت امها فاحتمت بوالدها,لكنه كان قاسيا لخوفه عليها من الحياة وتجاربها, اراد تزويجها وتأمين مستقبلها لكن تيشا تفضل اختيار شريك حياتها,فتهرب الى حنان عمتها المقيمة بعيدا عنهما وهناك تصطدم برجل شبيه بوالدها,لايؤمن بأفكارها. تكرهه ...لكنها تجد نفسها مجبرة على القبول به زوجا...ليلة العاصفة جعلتها عروسا له ...علاقتها به السراب يتراءى لها لكنها لاتصل اليه !


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t75102.html



●●●●●●●●●●



(114) الفريســــــة - باميلا كنت


https://upload.rewity.com/uploads/1509357480161.jpg





https://upload.rewity.com/uploads/1509357480182.jpg


الموت والحياة بيد الله عز وجل .والحوادث التي تتعرض لها جزء من قدرنا .كانت غاي بريئة الى حد السذاجة فاستغلها مهربو الماس وارسلوها في رحلة لم تعرف عنها شيئا الى اسطنبول .لكن حظهم كان رديئا فسقطت الطائرة ولم ينج من ركابها سوى غاي..!فأين الحقيبة ؟ وكيف سيعمل المهربون وعلى رأسهم امرأة داهية لاعادة الذاكرة الضائعة الى رأس غاي المسكينة ؟ انها واقعة وسط مجموعة من المحنكين ولاتعرف من معها ومن ضدها حتى شارلز فيليبيه الذى لم يحجب رغبتة بالزواج منها يمكن ان يكون فردا من افراد العصابة.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t16040.html


●●●●●●●●●●




(115) الحـــد الفاصــل - روميليا لاين




https://upload.rewity.com/upfiles/6xn57339.jpg

https://upload.rewity.com/upfiles/DWm57339.jpg


للظروف احكامها كما يقول المثل ..وجانيت لم ترض الاستسلام للحكم الصادر بحق والدتها بانتزاع ممر المنزل الصغير الذي تملكه في اسبانيا , هبت الدفاع عن حقوقها ضد المحامي بروس والبروك الضليع في القانون ...رفضت التسليم بالأمر الواقع ورفضت الخضوع لسحره عليها ...خسرت قضية الممر وقية قلبها خانها في حقها وعواطفها ...وكذب عليها...وضعت حدا فاصلا للأمور وهربا ولكن الى اين؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t167497.html


●●●●●●●●●●


pink moon 03-08-09 03:17 AM

116 - 120
 
(116) أريـــد سجنـــك - آن هامبسون

https://upload.rewity.com/upfiles/2UQ60143.jpg https://upload.rewity.com/upfiles/SFe60143.jpg



هناك عواطف غامضة كالهيام لا يمكن سبر أغوارها بسهولة ... تتخذ أشكالا غير متوقعة مليئة بالمفاجآت وقد تغير وجهة الحياة في غمضة عين ...ليون بتريديس ، الرجل ذو السطوة الرهيبة ... عندما رأى تارا الحسناء كان له حلم واحد : ان يأخذها الى جزيرته الفردوسية في اليونان بأي ثمن ... ولو اصبحت سجينة بالاكراه . انها المرأة التي خلقت له وحده ، دون سواه . أعماه جمالها عن كل شيئ ، حتى المجازفة بحياته ، والسؤال الذي يتبادر الى الذهن هو ... ألم يكن لتارا رأي في تقرير مصيرها ؟ لماذا لم تحاول الهرب ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t49021.html


●●●●●●●●●●



(117) توأم التنيـن - فيوليت وينسبير

https://upload.rewity.com/uploads/1507122302811.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1507122302832.jpg






ربما كان الفشل في الحب هو الذي فادها الى المغامرة في البحر الكاريبي ولكن الصدفة ايضا كانت تتربص بالفتاة اليونانية الحالمة كارا الصدفة البسيطة العارضة التي ستكون الفارق بين ماضيها ومستقبلها..كانت تبحث عن النسيان فوجدت حلما جديدا ينتظرها وكان الرجل الذي قدم لها هذا الحلم هو لوكان سافدج المزارع الايرلندي المرهوب الجانب في جزيرة لوك وعندما اخذها عبر الغابات الى بيته الكبير على ساحل البحر كانتتحلم بالسعادة من جديد ولكنها لم تكن تعلم انها ذاهبة الى مأوى التنين.

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t105493.html


●●●●●●●●●●



(118) على حصان الفجر - جانيت دايلي

https://upload.rewity.com/uploads/1509441202681.jpg


https://upload.rewity.com/uploads/150944120272.jpg






الصحراء التي ضاعت فيها براندي ايمس ذات ليلة عندما أجفل حصانها وهرب لم تكن الاصورة طبق الأصل عن حياتها...رمال عذراء ناصعة لاتعرف الا الظمأ . قادتها قدماها الى النار الوحيدة التي كانت تثقب سماء الليل ,والى الرجل الذي ظنته لصا هاربا من العدالة لأول وهلة , وتبين لها ان ظنها هذا أبعد مايكون عن الحقيقة ... رعاها,وداوى الخدوش التي أصيبت بها وهي تهيم على وجهها في الصحراء .ولكنه بالمقابل مزق الغشاء الرقيق الذي كان يغلف قلبها بأبخرة الأحلام .تمنت لو يتوقف كل شئ عند هذا الحد.ولكن حياتها منذ الأن مغامرة لاتعرف العودة الى الوراء...


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t9927.html


●●●●●●●●●●


(119) يدر الأندلــــس - آن ويل






السفر ولقاء الآخرين ...الأفق ومايخبئه الأفق وراء المسافة...لاشئ من هذا كان يخيفها, فهي قادرة على مواجهة كل أنواع الأخطار الممكنة ولو انها فتاة جميلة ولم تتجاوز عمر الربيع ,غير ان شيئا في ذاكرتها حملها أخيرا الى اسبانيا_الاندلس وكان القدر بانتظارها فالتقت صوفيا بكارلوس مرة ثانية وتعرفت معه ومن خلاله الى البلاد التي ترك العرب بصمامتهم على كل خلية منها , الا ان القدر نفسه شاء ان تعود صوفيا بسرعة لتشييع جدها ي بريطانيا, وهو أعز انسان لديها.بعد موته قرر الهجرة الى نيوزيلندا مع عمتها روزا...الى ان سمعت قرعا على الباب..


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t673.html


●●●●●●●●●●



(120) أتيت من بعيد - آن ميثر

https://upload.rewity.com/uploads/1509445855661.jpg




https://upload.rewity.com/uploads/1509445855672.jpg


كثيرا ما نخبئ في الذاكرة والخيال صورة معينة لشخص معين ويروح الحنين يغذي تلك الصورة حتى يصبح الشخص رمزا من رموز حياتنا وبطلا من ابطال توقنا...وهكذا ماريا التي تزوج والدها من ارملة ابنها الطبيب يعيش في لندن ويدعى آدم كانت ماريا تراه في زياراته الى قريتها الايرلندية طفلة صغيرة فتحفظ في قلبها صورته الا انها حين قررت النزول ضيفة عليه في لندن للدراسة وجدته متورطا مع ممثلة بارعة الجمال ذائعة الصيت بالغة التعلق به ...ولا يبدو ان آدم يعيرها أي انتباه الا ان ديفيد هالام ولاري هادلي يعرضان خدماتهما والحياة في المدينة شديدة الجاذبية كذلك فهل تبقى وتنتظر؟ ام تفقد صبرها وتعود الى ايرلندا؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t449.html



●●●●●●●●●●

pink moon 06-08-09 03:46 AM

121 - 125
 
(121) خاتم الانتقـــــام - فيوليت وينسبير

https://upload.rewity.com/upfiles/C6q93616.jpg

https://upload.rewity.com/upfiles/j9793616.jpg


الإخلاص يجعل الإنسان يسر بحياته ومواقفه أحيانا إلى التضحية بالذات. دونا الوردة البيضاء , الآتية من بلاد الضباب إلى إيطاليا , للعمل كسكرتيرة للممثلة المشهورة سيرافينا نيرى , تلتقى فى روما رجلا غامضا , يعلق فى اذنه خاتم الانتقام لفها بسحره الصقلى ... كلمها عن الأسرار وهى لا تعرف عنه شيئا حتى اسمه بل تخاف منه فتقرر محوه من فكرها. ريك لورديتى يعمل حارسا شخصيا للممثلة سيرافينا مخلص لها لدرجة الموت , ضحى بشبابه من أجل حمايتها. بينهما أسرار لا تستطيع دونا كشفها , علاقتهما غريبة ومشبوهة , حتى ادونى ابن سيرافينا يكره ريك ويخاف منه. تقرر دونا الرحيل والهرب , فهو ليس لها ... بل لسيرافينا التى تكبله بالسلاسل. لكن ريك يمنعها من الرحيل , وتأتى يد الحب لتنزع الأقنعة ... ويبزغ فجر جديد على قرارات دونا.


موقعها بالمنتدي :


https://www.rewity.com/forum/t34216.html#post597922

●●●●●●●●●●





(122) في مجاهل الرغبة - كاي ثورب

https://upload.rewity.com/upfiles/RjT20438.jpg

https://img842.imageshack.us/img842/6414/whalutyv.png
https://upload.rewity.com/upfiles/VpQ20438.jpg


بين البرارى الافريقية القاحلة فى كامبالا كانت ساره حرة طليقة تفعل ما تشاء. لا هم لها سوى التفتح بكسل ونعومة تحت شمس الأدغال , كأقحوانة برية تنتظر القطف.
حتى ظهر ستيف يورك , الرجل الذى خبر الحياة بكل عنفوانها وجديتها ولا مجال لديه للاهتمام بصبية لاهية تعرض حياتها للخطر فى كل يوم. علاقتهما شائكة كالمخالب , وساره تتحداه كغزالة وحشية لا تقبل الترويض. حتى يظهر فى حياتهما دون , رجل المدينة الأنيق المجرب وفى صحبته , أخته ديانا. وتبدأ لعبة الحب. انها شرسة , مليئة بالأخطار مجهولة ربما أكثر من الأدغال.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t204347.html



●●●●●●●●●●





(123) وجوه الغيــــرة - ليليان بيك


https://upload.rewity.com/uploads/1509515107291.jpg



https://upload.rewity.com/uploads/1509515107312.jpg



كانت تعني كل شيء بالنسبة للرجلين ...دانيال الرقيق الهاديء الذي يحلم بان تكون زوجته ,وماك ديلاني المموسيقار المعروف الذي اصيب بحادث اصطدام وعاش وحيداً في مزرعة مهجورة , حاقداً على العالم , فاقد الثقة بالنساء ولا سلوى له الا مرارة الذكرى .وبينهما اوليفيا التي فتحت قلبها لسمفونية الحب . ذات ليلة عاصفة منحت الفنان المعذب كل شيء فلم يقابلها الا بالسخرية . وعلمها معنى الغيرة . ولكن المعركة الحقيقية كانت بين عقلها وقلبها . وحتى طوفان الغيرة الاعمى لم يكن كافيا ليطفيء نيران النشوة الحلوة اللافحة التي تنتقد في اعماقها...

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t49337.html


●●●●●●●●●●






(124) في ظل العملاق - اليزابيث أشتون


https://upload.rewity.com/uploads/1489859256311.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1489859256332.jpg


(( انك تقعين من جديد فى الرومنسية. النقاش المستمر يصبح رتيبا فى النهاية ))
(( ألا تتحمل أى مزاح؟ )) ثم ضحكت وقالت :(( هل سترى أنيتا أورمان فى الجنوب؟ ))
(( آه , ألا تثقين بى؟ )) (( بلى , لكن .... )) (( تبا لك ولهذه الكلمة! اسمعى , يا لورنا. سأصفى أعمالا ملحة وأجد وكيلا يحل مكانى ويساعد أنيتا. هل تثقين بى , نعم أم لا؟ ))(( طبعا. ما فائدة الحب من دون ثقة؟ ))(( لا شك بذلك ))
انه يطالب لورنا أن تثق به , لكن , هل كان صريحا معها؟ كان تشعر بأن مايك يخفى عليها أمرا يتعلق بأنيتا. لقد أقسم أن لا علاقة عاطفية بينهما لكن الرجال غير صادقين فيما يتعلق بعلاقتهم مع النساء.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t16883.html



●●●●●●●●●●





(125) امرأه لكل الفصول - آن ويل

https://upload.rewity.com/uploads/1509516537931.jpg



https://upload.rewity.com/uploads/1509516537952.jpg


قلب للبيع .. انجيلا عرضت قلبها للبيع رغبة منها فى الثروة والخلاص من الفقر. سافرت إلى جزر البهاماس مع شقيقتها ساره بحثا عن العريس الذى تقدم له قلبها على صحن من فضة ... هل يباع القلب كما الأشياء الأخرى؟ انجيلا اعتقدت أن قلبها فى يدها تعطيه للعريس المناسب.لكن القلب متمرد ... مجنون يهوى من يدغدغه ويجيد لغته ... ويتجاوب وخفقاته. هذه أقوال ساره التى تعتبر الوقوع فى الحب من أهم شروط الزواج. الأختان كالماء والنار لا تلتقيان.انجيلا أعلن قلبها العصيان عليها ... وأوقعها فى حب لازلو البوهيمى فى غفلة عنها وسلمه مفتاح حياتها. أما ساره فمنحها الحب من نعمه وهداياه الشئ الوفير حين أحبت ستيفان راند. لكنها احترقت لوعة بعد ظهور فاليرى , الجميلة فى حياته. فهل تغير الغيرة من مسار القلب؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t27427.html




●●●●●●●●●●

pink moon 06-08-09 05:00 AM

126 - 130
 
(126) السهـــم يرتـــد - آن ميثر

https://upload.rewity.com/uploads/150963613581.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1509636135822.jpg


الصدفة تلعب دوراً في حياة الانسان . ايف صحفية لا تخلو من دهاء وخبث , طلبت خدمة من صديقتها صوفي واعدة اياها بدفع المبالغ المترتبة لمدرسة التمثيل في حال قيامها برحلة بدلاً منها لزيارة جدها الذي لا يعرفها ...ضوفي قبلت العرض مرغمة , وسافرت الى ترينيدا خيث التقت الجد , الذي ادهشها بحنانه وعطفه وطيبة قلبه . ولكن آدج وهوخال ايف كشف اللعبة من اول لحظة وفاتح صوفي بالحقيقة واتهمها بانها لصة انتحلت شخصية ايف لتحتال على الجد وتحصل على مبلغ من المال وتهرب ...وامام الامر الواقع انهارت صوفي ...هل يسلمها آدج للبوليس ؟ هل يفضحها امام الجد الذي صدق انها حفيدته ووثق بها ؟ هل يمكن للرجل الذي احبته ان يدمر حياتها ؟ آدج اطلق على صوفي سهماً قاتلاً...ولكن سهم الحب ارتد الى مطلقه !


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11423.html


●●●●●●●●●●





(127) المجهول الجميل - آن هامبسون


https://upload.rewity.com/uploads/1511790244881.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1511790244892.jpg


المجهول جميل لاننا لانعرفما سياتي به ايم , متى , كيف .قد يطلع علينا بكنز من لا مكان ,او بحلم قديم كدنا ان ننساه وهاهو يتحقق بين ايدينا وتمنو له اجنحة. والمجهوليأتينا أيضاً بحب غير متوقع بل هو غالبا ياتي بما لانتوقع ,كما حدث لجودي الفتاة الانجليزية الفقيرة التي كان كل همها في العالم يقتصر على ايجاد وظيفة عادية , وغرفة متواضعة تعيش فيها بعيداُ عن زوجة ابيها التي لا تكف عن الشجار.عن طريق الصدفة وجدتمصيرها يرتبط بمصير رجل كان يريد غيرها في الحقيقة , رجل ثري يملك اسطولاً من السفن ويعيش على حافة الغياب في جزيرته اليونانية الحالمة حيث لم تبق له الا أشهر قليلة يعيشها, ولا يريد ان يعيشها وحيداً. احبته بكل كيانها , ومع ذلك كانت هناك مسافة دائمة بينهما . اعطت كل شيء, ولكن الجدار الذي ارتفع منذ البداية كان يحجب احدهما عن الآخر .... والوقت يمر


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t14157.html



●●●●●●●●●●





(128) فرس الريـــــح - مارغريت بارغريت


https://upload.rewity.com/uploads/1511796157871.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1511796157882.jpg


القلب مثل اليد ... يذهب مع الانسان الى كل المكنة حنى التراب...قلب جين براون همس لها :لا تتزوجي من فيليكس فاستمعت جين الى كلام القلب.ولكن والدها المتسلط احكم الطوق عليها,ولم يكن امامها الا الهرب...هربت ولم يكن سوى قلبها ... وحبها للخيول وحلم بانشاء ناد للفروسية . كانت ضعيفة ضائعة تمزقها الغصات حين قرات اعلانا عن حاجة مزرعة للخيول الى عاملة...طارت فورا الى العنوان لتلتقي صاحب المزرعة شارل الاكثر تسلطا وقسوة من والدها...عاملها ببرود واهمال ابكتها كبرياؤه ... اذلها وعذبها واضطهدها ...فهربت ...ولكن هذه المرة لم يهرب معها قلبها بل خذلها وبقي
في المزرعة قرب سيده .


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t17157.html


●●●●●●●●●●




(129) الفجر في الغسق - روميليا لاين

https://upload.rewity.com/upfiles/6Yf86446.jpg

https://upload.rewity.com/upfiles/Lv986446.jpg


ليس ان يتقمص الصديق شخصية صديق له , بخاصة اذا كان للامر علاقة بالقلوب واذا كان القلب مرهفا الى حد الانكسار . لكن الظروف شاءت ان تذهب فيفان مكان لوسي الى طنجة للقاء روبرت المقعد المشرف على الموت وكانت لوسي قد راسلته وارسلت اليه صورة فيفيان لانها اجمل منها . وفي طنجة تجد فيفيان نفسها ممزقة بين ثلاثة رجال : تران شقيق روبرت الذي يملك الكازينو وتحيط به اجمل النساء لكنه شديد القسوة لا يرحم , غاري الشاب الذي احبته منذ سنوات في طنجة وراحت تبحث عنه حتى وجدته , وروبرت المقعد الذي يحلم بالشعر والزواج بعدما لمح طيفاً للشفاء.اي واحد من هؤلاء سيكون رجلها وهل تنجح مؤامرتها مع غاري للسطو على خزانة الاموال في مكتب ترانت ؟


موقعها بالمنتدي :
https://www.rewity.com/forum/t155418.html


●●●●●●●●●●




(130) لن أطلب الرحمة - آن هامبسون

https://upload.rewity.com/uploads/1511806837921.jpg


https://upload.rewity.com/uploads/1511793302952.jpg


قلبي ملكي ولي مطلق الحرية في توجيهه لن يخضع الا لصوتي ولن يسيطر عليه أحد . هكذا قالت سارة بنفسها ولكن هل خضع قلبها لها حين امرته بوجوب الوقوع في حب رودي لا بل اعلن تمرده على اوامرها ورفض الخضوع لمشيئتها وثار عليها رافعا يا فطات الاحتجاج في شوارع لياليها وايامها فقلب سكينتها صخبا ووحدتها صراخا ومزق كل ما كتبت من عهود واحلام وامنيات وغير كل المقاييس والموصفات واشعل في مخليتها نارا لا نهاية كيف تقاوم ساره ما فرضه عليها بالقوة ؟ الى اين تهرب من ذاتها ؟ رالف كان قريبا من القل فسمع جميع قصائده المتمردة فما هي نهاية صراع سارة مع مروضها ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t27588.html

●●●●●●●●●●

pink moon 10-08-09 11:26 PM

131 - 135
 
(131) حقيبة الجـــــراح - جانيت دايلي
https://upload.rewity.com/uploads/1512223794511.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1512223794532.jpg




الجراح درجات وجرح القلب أخطرها. البعض يداوى جروح قلبه بالسفر والنسيان , والبعض الآخر يعض على جرحه وينام مكسورا من الألم. جنيفر خدعها مديرها ستيفنسن , وزرع فى كفيها أحلاما جرفها نهر الحقيقة , فأقفلت باب قلبها وهربت حاملة جراحها فى حقيبة , إلى حيث تعيش شقيقتها الأرملة شيلا. وهناك التقت بمدير شقيقتها لوغان تايلور , الذى اعتبرته صورة طبق الأصل عن ستيفنسن , فكرهته من أول لحظة , وشكت بعلاقته مع أختها.ولكن لوغان المجرب والخبير فى شؤون وشجون الحب , عرف كيف يدخل من شباك القلب الذى نسيته جنيفر مفتوحا. وبعد حين عرف الجميع أن الحب غسل جنيفر بمياهه الذهبية من رأسها حتى أخمص قدميها.


موقعها بالمنتدي :


https://www.rewity.com/vb/t55291.html


●●●●●●●●●●



(132) كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك


https://upload.rewity.com/uploads/1512226535271.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1512226535282.jpg


في حياة كل منا لقاء اول ,وهو احيانا كالسهم يصيب موضع القلب فيجرح بلا رحمة . واحيانا كثيرة يطيش في الفضاء ولا يخلف الا ذكرى عابرة ومريرة,او صدى معينا يتقلب في ليلي العاطفة و لا سبيل الى الخلاص منه في بعض الاحيان ....كانت الآنسة لين هيوليت تتساءل كثيرا ماذا فعلت لتستحق هذا اللقاء الصاعق اللذي سقط كالحجر على صفحة حياتها الوديعة ... لقاؤها بكريستوفر يورك المفتش الوسيم الذي وجد نفسه مضطرا لمعارضتها في باديء الأمر في كل شيء تفعله, وخاصة اساليبها الجديدة في التعليم , كان يعتبرها ظاهرة سابق لأوانها ولكنه يعشق جمالها في السر .أحبته رغما عنها ,احبته وهي تعتقد انها تكرهه كراهية لاحد لها . هذا المزيج الساحر اصبح حلمها الوحيد, ولم تعد تعرف كيف ينتهي الحلم ....

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t37717.html


●●●●●●●●●●



(133) قريباً يا ملاكـي - آن هامبسون


https://upload.rewity.com/uploads/1513075851331.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1513075851342.jpg



الحب هذه العاطفة المذهلة التى لا يمكن أن يسبر أغوارها أحد يقطن كل زاوية ومنعطف من حياتنا , يتربص بنا فى الغابة أو الصحراء فى ثنايا الليل الملتفة بالأسرار أوصفحة النهار المشرقة كضحكة طفل نكتشفه دائما حتى ونحن مشغولون بأشياء أخرى , كالرحلة التى تقوم بها لين الحسناء لتهرب من رتابة حياتها اليومية. ذهبت لتمضى عطلتها فى ايرلندا وتنسى عالم العمل والضجيج فى ربوعها الخضراء ولكنها لم تتصور أن رحلتها هذه ستقلب حياتها رأسه على عقب. استطاعت أن تفلت فى المرة الأولى من الغجرى المتشرد الذى التقته فى مخيم على الطريق لكنه تمكن منها فى المرة الثانية وكان اللقاء هذه المرة مليئا بالأخطار ... سجنها فى عربة غجرية بعدما أرغمها على الزواج ومن بين قضبان عذابها انبلج شعور بالانحسار لم تستطع مقاومته. هل هذا هو الحب؟


موقعها بالمنتدي :



●●●●●●●●●●



(134) أتى ليبقـى - جانيت دايلي




https://upload.rewity.com/uploads/1513266506281.jpg


مرت سنوات طويلة قبل ان تلتقي تانيا زوجها جايك مرة ثانية .كان يبدوا انه يتهرب من شيء ما , من حياة لا حب فيها او من نفسه ربما وبقي في بلد غريب لا تعرف عنه زوجته الا النزر اليسير .تزوجا بسبب امر بدا ضروريا وهاما في وقتها ومان زواجا اسميا فقط, نقطة حبر على ورق ولكن ابنهما أصبح الآن بحاجة الى اب يقف بجانبه, يرشده ويأخذ بيده نحو أفق المستقبل..... وجدت تانيا نفسها مرغمة على الرضوخ ومطالبته بالعودة الى البيت الا انها لم تكن مستعدة للمعاملة العدائية القاسية التي لقيتها منه , ولا لوجود تلك السمراء الجذابة شيلا راينز في الجوار .أصبح أشبه بالغريب كما وان السر الذي تحمله في قلبها لم يعد يحتمل الصمت .هل ستحاول من اجل الصبي انقاذ زواجهما ؟ وهل عاد هذه المرة زوجها ....ليبقى ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11019.html

●●●●●●●●●●



(135) ضوء آخر النفق - روزماري كارتر


https://upload.rewity.com/uploads/1509691289961.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1509691289992.jpg


أحيانا تزيد ضربات القدر من عزيمة الانسان وتحديه في مواجهة الحياة.روبين برغم صغر سنها لم تستطع النتاعب ان تقهرها , فبعد موت والديها وقفت وحيد تصارع رياح الفقر لم تهرب ...لم تنكسر ... ظلت نبتة عنيدة مغرورة في ارض أجدادها , برغم محاولة دين مورناي لاذلالها واضعافهل والاستيلاء على مزرعتها المرهونة لديه .صراع بين رجل وامراه من اجل تحقيق الذات ...كيف ينتهي ؟ هل بنتهي الى الضوء كما هو اللقاء بين السالب والموجب ؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11171.html


●●●●●●●●●●




pink moon 11-08-09 12:44 AM

136- 140
 
(136) وجه في الذاكرة - سارة كريفن

https://upload.rewity.com/uploads/1515672328011.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1515672328032.jpg



آثار الحب الأول تبقى محفورة في ذاكرة الانسان وكثيرا ماتكون هذه البصمات كاجمر تحت الرماد .دافينا جرحها الحب ... فانحنت كغصن قصفته عاصفة.تركها زوجها لويد لمدة سنتين...لكنه عاد فجأة الى البلاد فسافرت دافينا الى ويلز للقائهومطالبته باطلاق سراحها والموافقة على الطلاق... وهناك تكتشف دافينا بان والدتها وراء مشاكلها مع زوجها . تواجه الحقيقة لأول مرة , بانها لاتزال تحب لويد لكن هو ماهو شعوره ,خالصة بعد ان تركها لمدة سنتين ؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t13596.html


●●●●●●●●●●




(137) لعبة بين يديه - مارغريت واي


https://upload.rewity.com/uploads/1516115598211.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1516115598232.jpg


جميلة إلى حد الفتنة , قلقة لا تعرف من تختار , والجميع متهافت عليها لأنها أمنية كل رجل فى هذه المنطقة الصحراوية الشاسعة من برارى استراليا , حيث الظمأ حقيقة يومية والسراب دائم الحضور. سارى الشابة ذات الجاذبية الساحرة , بشعرها الأحمر وعينيها الواعدتين , تلوح كالسراب وتختفى. ولكنها صعبة المنال حتى على بليك , ملك الماشية الذى لا يعرف معنى كلمة لا. انها لعبة مليئة بالأخطار. وهل هناك لعبة أخطر من الحب؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t41390.html


●●●●●●●●●●



(138) اذا كان له قلب - آن هامبسون



باي شوق يتطلع الواحد منا الى مغامرة المقبلة,الى رحلة تاخذنا من عالم الرتابة اليومية الى آفاق واسعة لا تعترف بالحدود !الأمل يفتح ذراعيه على وسعهما والحياة أغنية تطفح بوعودها الجميلة وكذلك الخيبة , وكذلك الأمل منذ البداية ..وحتى وهي على ظهر السفينة التي تبحر بها الى جزيرة دوميـنـكا في البحر الكريبي حيث تتسلم عملها الجدي كمساعدة لعالمة الآثار نورا ردفيرن, كانت الآنسة بني دافدسون تعرف ان أحلامها أكبر من أن يتحملها الواقع ,رغم جمالها ورصانتها , رغم محاولاتها المخلصة لتفادي اي اصطدام مع ماكس ردفيرن , ابن نورا المتعجرف الصارم الذي يصر على القاء الأوامر والتشديد على اطاعتها بدات ترى حياتها الجديدة على هاوية تتسع حول قدميها شيئاً فشيئا.... حتى وقع ما لم يحسب حسابه أحد ....
موقعها بالمنتدي :
https://www.rewity.com/forum/t304906.html
●●●●●●●●●●



(139) بيني وبينك خفايا - ليليان بيك



عندما كان كل شيء هادئاً في حياة ادريان كبركة مسائية بلا أعماق , والحياة تسير على وتيرة واحدة , كان من الطبيعي ان يحصل المقدّر دون مقدمات, ان يسقط الحجر في الماء الساكن وان يظهر الحب على الافق مليئا بالتوقعات والدهشة .هذا ماكانت تخشاه ادريان الفتاة الانكليزية العاقلة الخجول,مع انها في اعماقها تتمناه بكل جوارحها. عندما ظهر موراي في حياتها أخذت مشاعرها تتفتح بسرعة أدهشتها حتى حدود الصدمة, وانحسر اهتمامها شيئا فشيئا بأخيه كليفورد ديننغ كاتب القصص المتردد, الاناني , الذي لا يجرؤ على الخروج عن المألوف ويعجز عن مغامرة الحب الصعبة. ولكن شخصية موراي الساخرة , الواثقة من نفسها تتحرك كالزئبق في عالمها الثابت,والفوارق تعلو بينهما كالجدران كلما مر عليهما يوم آخر ...ولكن ذات يوم ...


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11178.html


●●●●●●●●●●



(140) المرفــــــأ الآخيـر - اليزابيث غراهام



الحياة كالبحر , لا أحد يعرف ما سيصادفه أثناء ابحاره فى خضمها. أحيانا تجد شاطئا تلوذ به وأحيانا تعترضك الأسماك المفترسة. أنتزنيا تجد نفسها فجأة غير حرة كما ظنت , وطلاقها لم يحدث من جى ستانفورد , اللاهث وراء الشهرة ةالمجد فى عالم المال. ماذا تفعل بعد هجرها سنتين , وها هو معها مسافر على ظهر السفينة التى تعمل على متنها ويطلب منها العودة إليه. أربكها وجوده وحطم أعصابها , خاصة وانه يصطحب معه سكرتيرته الشقراء غلوريا , التى كانت سببا من اسباب الانفصال. جى يغادرها قبل نهاية الرحلة وتصل إلى المرفأ الأخير وحيدة أم أنه ينتظرها؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t20781.html



●●●●●●●●●●

pink moon 11-08-09 01:28 AM

141 - 145
 
(141) كفــــى خداعـــاً - دافني كلير

https://upload.rewity.com/uploads/1509210426881.jpg


https://www.ss60.info/uploads/images...da773bec35.jpghttps://upload.rewity.com/uploads/1509210426892.jpg


حين يفقد الإنسان نعمة البصر , هل تضيع منه بقسة النعم؟
كايد حرم من نعمة البصر وأعطى نعمة الحب حين التقى كاريسا . لكنها كانت صغيرة نسبة إلى لعبة الكبار , فاعتبرها خدعته لأنها كذبت عليه . عضب وثار وطردها من جنته وأغلق فى وجهها باب السعادة إلى الأبد. ومرت السنوات . حتى التقته فجأة فى منزل رئيسها ينظر إليها . ترى هل يعرفها بعد عودة بصره ,أم أن الزمن محا الذكريات؟ خافت من قلبها الذى ظنته سكن , ومن بقايا جمر ينتظر نسمة.

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11182.html


●●●●●●●●●●


(142) مرّة في العمـــر - آن ميثر

https://upload.rewity.com/uploads/1509618616821.jpg

https://upload.rewity.com/uploads/1509618653941.jpg


العاطفة الصادقة تطلق سهمها باكرا , ومرة فى العمر هارييت فى مطلع صباها عندما يغزو الفرنسى اندريه قلبها بسحر شخصيته ووسامته الفذة , ولكن ماذا تعرف عن حياته؟ قرر فجأة ودون سابق إنذار أن يسدل ستارا كثيفا على قصة حبهما المتأججة , طاعنا إياها فى الصميم بشكل لا يغتفر أو ينسى. لكن وراء اختفاء اندريه سرا عميقا اخفاه عنها منذ البداية , ولما التقته مجددا بعد ثمانى سنوات من الفراق المر , ظل محتفظا بصمته أمام اتهاماتها المهينة الشرسة. لا شئ يغي ما حصل من قبل. الماضى يقف جدارا بينهما. وبما انها لم تقدر أن تثق به سابقا , كيف يمكنها أن تثق به الآن؟ وفرضا أنها توصلت إلى كشف السر الدفين الذى يعذبها , هل تجد فى نفسها المقدرة على الغفران بعد طول كراهية وحقد؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t24734.html


●●●●●●●●●●



(143) كوخه قرب قصرنا - ماري ويبرلي

https://upload.rewity.com/uploads/1511668993481.jpg


https://upload.rewity.com/uploads/1511668993492.jpg


يقول المثل : يوم لك ويوم عليك. هولى فتاة ترعرعت فى كنف والدها الثرى , فأحاطت بها السعادة من كل جانب. بين ليلة وضحاها خسر والدها ثروته وتوفى أثر الصدمة التى ألمت به. ثم لم تلبث والدتها أن تبعته تاركة هولى تواجه الأيام السوداء.
لجأت إلى عمتها وأقامت معها فى بيتها الريفى وعشت عيشة بسيطة لم يعكرها سوى وجود غاريث الذى يستأجر الكوخ المجاور ويقضى أيامه بمساعدة العمة فى تربية حيواناتها. هولى كرهته منذ اللحظة الأولى وداعب الشك أوتار قلبها حول هويته , لكنه استطاع أن يدخل إلى عالمها ويحطم أسوارها ببساطته. وفجأة تعلم بأنه ابن المليونير نيفين غرين الذى تسبب فى خسارة والدها , اتهمته هولى بقتل والديها فحطمت قلب غاريث. وللعمة دورها فى كشف سر قديم أغرق هولى فى بحر من الندم.

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t20775.html


●●●●●●●●●●



(144) ابتســامة وحـيدة - استيلا فرانسيس نيل

https://upload.rewity.com/upfiles/1yB34048.jpg

هل ينتهى العالم عندما يفشل الحب الأول؟ تيريزا علقت على باب قلبها شارة ممنوع الدخول بعد انهيار خطواتها. وسافرت إلى صديقتها لتداوى جراحها العميقة , وهناك عرض عليها سكوت ميلوارد العمل كمربية لابنته. وافقت تيريزا لأنها وجدت فى الطفلة التى تخلت عنها أمها منذ عامين قنديلا يضئ أوقاتها المظلمة , ولكن سكوت الرجل الذى أكلت الوحدة ابتسامته اقترح على المربية الزواج منعا للأقاويل. رجل وامرأة محصنان ضد مرض الحب , هل تصيبهما سهامه الجميلة بنارها فينقلب الماء إلى ذهب؟ أم أن ظهور ايلان الزوجة السابقة يغير كل الموازين؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t12029.html


●●●●●●●●●●



(145) امــرأه بلا مخالب - آن هامبسون

https://upload.rewity.com/uploads/1511670806011.jpg


https://upload.rewity.com/uploads/1511670806022.jpg


يشعر الانسان بالمرارة والانكسارعندما يفرغ قلبه فجأة من أحلامه , هكذا شعرت تارا عندما تخلى عنها ريكي من زواج مصلحة ودعاها لحضور حفل زفافه...لملمت تارا حطامها وقررت صونا ان تذهب...وكي لا تكون محط شفقة الآخرين ...اصطحبت معها خطيباً وهمياً...الشاب اليوناني بو دروكاس, الذي لبى نداء اعلانها المبطن.وكاد كل شيء ينتهي في هدوء لو لم يظهر في الصورة شقيق بول المتسلط ليون, اللذ كشف القناع عن جراحها وسلط الأضواء على اوجاعها...وهناك علقت تارا بين الأمواج العاتية ولم تكتشف الا متأخراً عمق المياه تحتها.

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t17158.html


●●●●●●●●●●


الساعة الآن 06:18 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.