آخر 10 مشاركات
98 - امرأة في حصار - بيني جوردان ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : حنا - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          ديزي والدوق (44) للكاتبة :Janice Maynard .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          1128 - طيف من الحلم - آرلين جايمس - دار النحاس ... ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          369 - جزيرة الحب الضائع - سارة مورغن (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-09, 12:49 PM   #11

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني


2 – فخ المرايا



وقفت كارولين دوغلاس أمام محطة " ريدنغ " تتساءل عما قد تفعله ان لم تجد من يستقبلها كما كان الاتفاق .منتديات روايتى . كان عليها أن تسأل عن العنوان . لكنها تعرف اسم مستخدمها واسم الفتاة التى ستعلمها . وتعرف ان الاجر اكثر من سخى , فما الذى تحتاج الى معرفته اكثر من ذلك ؟ ولعل السبب الذى جعلها لا تطرح المزيد من الاسئلة هو عدم توقعها الحصول على العمل ,منتديات روايتى . فمنذ اللحظة التى دخلت فيها الى غرفة الانتظار المحاذية للجناح الفاخر فى أحد أفخم فنادق لندن ورأت القائمة النهائية للمتقدمات , اقتنعت ان حظها قليل . فالنساء الاخريات اللاتى كن ينتظرن المواجهة بدون جميعا اكثر خبرة .منتديات روايتى . اما مؤهلات كارولين القادمة حديثا من مدرسة لإرسالية دينية فى سيريلانكا فبدت غير جديرة بالاعتبار .
www.rewity.com
لقد تملكها العجب لأنهم وافقوا اساسا على إجراء مقابلة معها . ولكن دورها حان اخيرا .. دخلت الى الغرفة التى تجري فيها المقابلة حيث كانت امرأة فى سن غير محدد ,منتديات روايتى . ربما فى الاربعينات كما ظنت كارولين , واسمها السيدة فروبيشر , القت عليها كثيرا من الاسئلة الشخصية .منتديات روايتى . وبدا ان المرأة مهتمة بخلفيتها اكثر من اهتمامها بخبرتها .
www.rewity.com


فى نهاية المقابلة , عادت كارولين الى غرفة الانتظار فجلست مع سائر النساء بانتظار النتيجة ,منتديات روايتى . وكم كان ذهولها بالغا عندما برزت السيدة فروبيشر بعد دقائق لتعلن أن كارولين قد حصلت على الوظيفة . وفيما بعد فقط , تمكنت من التأمل فى الأسباب التى جعلتهم يختارونها ,منتديات روايتى . فالفتاة التى ستعلمها فى السادسة عشرة ولعل أهلها فضلوا اختيار مرافقة شابة لها .
www.rewity.com


ثار غضب تيم بطبيعة الحال ولكنها تتوقع ذلك .. لقد أمضت السنتين الاخيرتين فى سيريلانكا , لذا من الطبيعى ان يعترض على رحيلها مرة اخري .منتديات روايتى . بعدما رأته يوميا لمدة عشرة أسابيع . ادركت ان عليها ان ترحل . نعم تيم يعجبها لأنه بالغ الظرف , منتديات روايتى .ولكنها لم تكن تحبه ولن تحبه ابدا . لم تعرف كيف ادركت ذلك , ولكن هذا ما حدث . فهو الشخص الوحيد الذى مالت اليه حقا , ومع ذلك لا تتصور نفسها تقضى العمر معه .منتديات روايتى . بوجه عام , لم يكن لديها وقت للرجال . فالرجال أنانيون عدوانيون لايحبون سوى أنفسهم , يريدون كل شئ دون أن يقدموا مقابل ذلك اى شئ من أنفسهم .منتديات روايتى . ففى سنوات مراهقتها تعرضت لتجربة أليمة تعلمت منها الدرس جيدا .

www.rewity.com

راحت تنتظر خارج محطة قطار " ريدنغ " , وليس لديها معلومات اكثر من ان رجلا اسمه غروم سيستقبلها ويحملها بسيارته الى وجهتها , منتديات روايتى .وهو سائق السيدة فروبيشر الخاص . لقد تأخر , نظرت الى ساعتها التى تحيط بمعصمها النحيل . تأخر ربع ساعة بالضبط .


- أنسة دوغلاس ؟
www.rewity.com


لم تنتبه الى من يقترب منها بسبب استغراقها فى افكارها ,منتديات روايتى . فرفعت بصرها بدهشة الى الشخص المرتدى البزة الرسمية الرمادية الواقف أمامها . ادركت انه السائق غروم . كان رجلا معتدل الطول اشيب الشعر .

www.rewity.com

نظر اليها معتذرا , فاجابت كارولين ببرودة : " نعم "

samirf

لوى قسمات وجهه بشكل هزلى وهذا ما اشعرها بالعطف عليه : " الحمد لله لذلك . منتديات روايتى .فقد كنت شبه خائف من ان يتعبك الانتظار فتذهبين للتنزه فى مكان ما . لو فقدتك لقتلتنى السيدة بوث "

www.rewity.com

" السيدة .. بوث ؟ "


تسمرت فى أرضها قليلا . ولكن ما لبث ان سري عنها . ربما السيدة بوث هي مدبرة المنزل !

samirf

نظر غروم الى حقيبتى الثياب بجانبها واجابها :


- نعم . اهذه كل أ متعتك يا آنسة ؟

www.rewity.com

حملت كارولين الحقيبة الصغيرة المحتوية على حاجياتها الخاصة وأومأت قائلة : " نعم , هذا كل شئ "

samirf

- إنها خلف الزاوية , يا آنسة .. اعنى السيارة , هلا اتيت من هذه الناحية ؟

www.rewity.com

اتسعت عينا كارولين ذهولا عندما رأت سيارة المرسيدس السوداء المستطيلة التى تنتظرهما . كانت من نوع السيارات التى لم ترها الا فى الافلام , منتديات روايتى .وعندما جلست فى المقعد الخلفى , شعرت بانها من الاسرة المالكة . سرت فيها رجفة من الرهبة فعلي ما يبدو ان فروبيشر من ذوي الثراء الفاحش .

www.rewity.com

صعد غروم الى مقعده خلف القيادة بعد ان وضع حقيبتها فى صندوق السيارة ثم سألها : " هل أنت مرتاحة ؟منتديات روايتى . " فابتسمت : " أنت تمزح بالتأكيد "

samirf

- نعم هي فسيحة , أليس كذلك ؟ كما انها رائعة عند السير ايضا . إنما على الاتوستراد , فهذه الطرق ليست لها .

www.rewity.com

وافقته كارولين على ذلك عندما قاد بخبرة بالغة فى الشارع الجانبي الضيق , منتديات روايتى .وعندما توقفا امام اول اشارة سير حمراء , تابع يقول :


- يجب أن اوضح سبب تأخرى .منتديات روايتى . السبب ان الانسة لورا اختفت , فمنذ الثانية من بعد الظهر ونحن نبحث عنها ولكنني أظن تلك القردة الصغيرة فى فينبورن .

www.rewity.com

شعرت كارولين بالانزعاج وسألته : " الانسة لورا ؟ اتعنى الفتاة التى جئت لأعلمها ؟ "

samirf

- نعم يا انسة , ليس هناك سوى انسة لورا واحدة .

www.rewity.com

- أمن عادتها الاختفاء بهذا الشكل ؟

samirf

- آه , لا , ليس من عادتها ذلك . ولكن .. حسنا , أظنها تعبر بذلك عن احتجاجها .

www.rewity.com

هزت كارولين رأسها قائلة : " تعبر عن احتجاجها ؟ انا اسفة لأننى بطيئة الفهم . إنما ما الداعي الى الاحتجاج ؟ "

samirf

رمقها غروم من خلال المرآة أمامه : " ليس من شأنى ذكر ذلك يا آنسة "

www.rewity.com

- لا . ولكن بما أنك قلت الكثير . فمن المؤكد ان بإمكانك ان تذكره بشكل استثنائى .

samirf

قطب غروم حاجبيه : " آه , الحقيقة انها لا تقبل فكرة المربية فى مثل هذا العمر "

www.rewity.com

- فهمت , افهم من هذا اننى لست الاولى إذن ؟


قالت ذلك وهى تستوعب هذا الكلام باستسلام .منتديات روايتى . كان عليها أن تعلم ان الامور لن تكون كلها سهلة .

samirf

قال غروم وهو يتخطي مشاكل السير بسهولة الخبير المدرب : " بل أنت كذلك , يا أنسة .منتديات روايتى . كانت السيدة الصغيرة فى بوسكومب فى الفصل الدراسي الماضى . ذهبت الى هناك منذ كانت فى الثالثة عشرة "

www.rewity.com

شعرت برغبة فى أن تسأل السائق بصراحة عن السبب الذى يمنع الفتاة من العودة الى هناك ,منتديات روايتى . ولكنها سيطرت على نفسها . لعلها طردت .. واذا كان هذا هو السبب فهذا لا يبشر بعلاقة مسالمة .


- ولماذا برأيك ذهبت الى " فينبورن " ؟منتديات روايتى . انه المكان الذى ذكرته , أليس كذلك ؟

www.rewity.com

- نعم يا آنسة , حسنا . ففى فينبورن أمكنة للاتصالات التليفونية , والانسة لورا من المولعات بالاتصالات التليفونية .

samirf

عقدت كارولين حاجبيها : " أليس فى المنزل تليفون ؟ "

www.rewity.com

ضحك غروم قائلا : " بل يوجد العشرات منه .. ولكن الاتصالات فى المنزل مراقبة من قبل السيدة فرينتش وهي مدبرة منزل السيد بوث , وانا ... "

samirf

- السيد بوث ؟

www.rewity.com

- نعم , يا آنسة . تحب الانسة لورا ان تكون اتصالاتها التليفونية خاصة , ويمكنك ..

samirf

عادت كارولين تقول : " السيد بوث ؟ من ... من هو السيد بوث ؟"

www.rewity.com

نظر غروم اليها من فوق كتفه بسخرية : " هل تمزحين ؟ "

samirf

هزت كارولين رأسها : " لا "

www.rewity.com

عقد غروم حاجبيه : " وانت الانسة دوغلاس ؟ الانسة كارولين دوغلاس التى تقصد ميتلاندس ؟ "

samirf

- حسنا , لم اعرف بالضبط المكان الذى سأقصده , أننى كارولين دوغلاس فعلا . لماذا ؟

www.rewity.com

- أرجو المعذرة , لاننى اظن انه كان عليك معرفة من هو مخدومك .

samirf

- مخدومى ؟

www.rewity.com

- نعم , يا آنسة . السيد بوث .

samirf

هتفت كارولين مبهوتة : " ولكننى توظفت عند سيدة تدعى فروبيشر "

www.rewity.com

عقد غروم حاجبيه : " احقا يا انسة ؟ آه . نعم . لابد انها السيدة أيرين فروبيشر , منتديات روايتى .وهى صديقة حميمة للسيدة بوث , لعل السيدة بوث أوكلت اليها هذه المهمة فالسيدة معاقة "

samirf

خفق قلب كارولين بعنف وشعرت بشئ من الغثيان : " السيدة بوث .. معاقة ؟ أتعنى انها تلازم كرسيا بعجلات ؟ "

www.rewity.com

- نعم , انها كذلك فى الواقع . فهل سبق ان سمعت بها ؟ كان على ان احزر ذلك نظرا لمكانة زوجها الاجتماعية .

samirf

قالت كارولين وهي تلعق شفتيها الجافتين :


- آه , نعم . سمعت بها .

www.rewity.com

أومأ غروم برأسه ثم أبطأ سيره لأن جماعة من التلامذة يقطعون الشارع بقيادة مرشد . إنهما الان فى ضواحي ريدنغ . ولابد انهما اصبحا غير بعيدين عن .. عن ماذا ؟منتديات روايتى . ميتلاندس ؟ نعم , هذا هو الامر . ميتلاندس ! لم تعرف قط اسم المنزل , ولكنها حينذاك لم تعرف الكثير عن حياته الخاصة لأنه حرص على ذلك .

www.rewity.com

- انا ..


سكتت عندما التقت عيناها بعينى غروم فى مرآة السيارة .

samirf

- نعم يا آنسة .

www.rewity.com

- آه , لا شئ .


جذبت نفسا ثابتا وهي تحاول ان تفكر بشكل مترابط . ماذا ستفعل ؟ لقد أقحمت نفسها فى عمل عند الرجل الوحيد الذى كانت ترجو ألا تراه مرة اخرى .منتديات روايتى . ولكن كيف حدث هذا ؟ لم تعد من سريلانكا منذ وقت طويل , والاعلان الذى قرأته فى صحيفة " التايمس " كان ملائما كليا . لاشك انه علم بذلك فخطط للأمر , وهذا هو السبب الذى جعل تلك السيدة تختارها دونا عن أولئك المتقدمات . ما هي لعبته ؟منتديات روايتى . وكيف يجرؤ على إدخال الفتاة التي أراد ذات يوم أن يجعلها خليلته الى منزله ؟ ألا يشعر بالخجل ؟ ألا يخشى انها قد تذهب الى زوجته وتخبرها بعلاقتهما السابقة ؟ يا له من عمل حقير !

www.rewity.com

تحركت فى مقعدها بضيق . ماذا تفعل بهذا الشأن ؟ لقد دفعوا لها أجر شهر مقدما والواقع انها أنفقت قسما من ذلك المبلغ ,. فالاجر الذى كانت تتقاضاه فى سريلانكا كان قليلا .منتديات روايتى . وعندما عادت الى لندن وجوها البارد احتاجت الى ملابس جديدة مناسبة ,منتديات روايتى . كما كان عليها ان تدفع اجر مسكنها المؤقت وثمن الطعام . لولا كل ذلك لطلبت من غروم ان يعيدها الى المحطة , ولكن كيف لها ذلك مع ظروفها تلك ؟

www.rewity.com

هاهما الان يجتازان حقول الذرة الخضرا التى كانت بطور النضج , كان الجو دافئا فى عصر ذلك اليوم من شهر أيار وكان عليها ان تشعر بالغبطة لأنها ستعمل فى هذه المنطقة .منتديات روايتى . ولكن كل ما استطاعت التفكير فيه هو انها سجنت , وقعت فى الفخ ...

www.rewity.com

كان غروم يراقبها من خلال مرآته . فجأة انتهبت الى تحديقه الفضولى بذلت جهدا لتسيطر على ملامح وجهها ثم راحت تركز بصرها على مشهد القرية التى استطاعت رؤيتها أمامهما .

samirf

سألته باتزان ملحوظ : " أية قرية تلك ؟ "

www.rewity.com

قال غروم وهو ينظر حوله متفحصا على أمل العثور على المراهقة الضائعة :منتديات روايتى .


- هذه فينبورن وهي مكان صغير

samirf

قالت له : " شكرا , هل هي بعيدة عن .. ميتلاندس ؟"

www.rewity.com

- ليس أكثر من ميلين او ثلاثة , فالأنسة لورا تأتى احيانا الى هذا المكان على دراجتها الهوائية . منتديات روايتى .انها تلح على ابيها للحصول على دراجة ولكن اباها لم يسمح لها بذلك . وهذا ليس بمستغرب فى الواقع , فالانسة لورا فتاة عنيفة الطباع لذا قد تسبب لنفسها كارثة .

www.rewity.com


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-09, 01:01 PM   #12

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

لوت كارولين طوق حقيبة يدها بأصابعها بشدة وقالت متلعثمة : " هل .. هل السيد بوث .. والد متشدد ؟"


ضحك غروم بهدوء : " أحيانا يا آنسة , احيانا . لا لزوم للقلق من تلك الناحية يا آنسة , منتديات روايتى .فهو مخدوم جيد عادل ولكنه حازم لذا لن تتعرضى لأية مشكلة معه . اذا كان هذا ما تفكرين فيه .


هل هذا صحيح ؟ ليتها قادرة على الشعور بكل هذه الثقة !


استدارت السيارة حول منعطف فى الطريق , فرأت أمامها جدارا قرميديا عاليا يمتد على طول الطريق لينتهى ببوابة من الحديد المشبك كانت مغلقة أمامهما .


- ها نحن هنا يا آنسة في ميتلاندس .


اعلن السائق ذلك وهو يضغط بوق السيارة أثناء اقترابه , ثمة شقة للبواب قرب البوابة خرج منها رجل فلما عرف غروم ,منتديات روايتى . رفع يده بالتحية ثم عاد الى داخل الغرفة ليحرك بعض الالات وهذا ما جعل البوابة تتحرك .


قال غروم : انها تتحرك أليا . على المرء ان يكون حذرا هذه الايام .منتديات روايتى .


عندما دخلت السيارة من خلال البوابة , عاد جسم كارولين يقشعر خشية : إنه سجن حقا .. وكم ضايقتها هذه الفكرة .


ما لبثت خشيتها أن زايلتها مؤقتا عندما لمحت المنزل . انه مبنى من الحجر ويتعرش نبات اللبلاب على جدرانه ,منتديات روايتى . وشجر الياسمين يتسلق الاعمدة التى تسند الشرفة الواسعة . كانت النوافذ مستطيلة مقوسة , ثم رأت بابين واسعين يؤديان الى الشرفة من الخلف .
www.rewity.com
وللشرفة درجات منخفضة . والواقع ان المكان يحتوى على كل ما كانت تتصور ان يحتويه منزل , وما كانت لتكون من البشر ان لم تشعر بالمتعة البالغة لمظهره هذا , ثم فجأة عادت الى الواقع فقد رأت شخصا على كرسى بعجلات يخرج الى الشرفة من الباب المفتوح .


أوقف غروم السيارة امام درجات الشرفة ورفع قبعته محييا المرأة الجالسة فى كرسى العجلات ثم فتح باب كارولين الخلفى فترجلت بدورها انما بتمهل تشعر بتوتر فى أعصابها ونظرت الى ملابسها بحركة الية لكي تطمئن : منتديات روايتى .بذلتها المصنوعة من الصوف الممتاز بسيط الطراز انما انيقة للغاية وملائمة لمربية مثلها . كذلك كان شعرها ممشطا الى الخلف عن وجهها ومكوما عند رقبتها باستثناء خصلتين التفتا بجانب اذنيها .


تقدمت كرسي العجلات الى مسافة تبعد قدما عن درجات الشرفة . منتديات روايتى .نادت المرأة : " اصعدي يا آنسة دوغلاس . فمن الصعب علي النزول اليك كما ترين "


فصعدت الدرجات الى الشرفة بساقين مرتجفتين . ومدت السيدة بوث يدها : " كيف حالك يا آنسة دوغلاس ؟ ما أحسن أن نراك أخيرا "

samirf

صافتحها كارولين بأدب وقالت : " كيف حالك ؟ "


شعرت بالاحتقار تجاه نفسها لأنها لم ترغب فى لمس المرأة التى كانت زوجته , ولكن جمالها كان من الروعة بحيث لايمكن إنكاره .منتديات روايتى . عادت تتساءل من جديد كيف بإمكانه ان يفعل شيئا كهذا .. لزوجته ؟


كانت السيدة بوث قد عادت تقول : " هل استمتعت برحلة جيدة ؟ آسفة لتأخر غروم فى استقبالك ولكنه شرح بلا ريب ما وقع لدينا "

samirf

- لقد .. لقد قال شيئا ما .


عند ذلك كان غروم يصعد الدرجات حاملا حقيبتي كارولين ,منتديات روايتى . فحولت السيدة بوث انتباهها اليه لحظة : " احملهما الى الردهة فقط يا غروم وستتصرف السيدة فرنتش بهما فيما بعد , شكرا "


نفذ غروم التعليمات اما المرأة فأعادت انتباهها الى كارولين : " هيا بنا الى الداخل ,منتديات روايتى . لاشك أنك متلهفة الى كوب شاي او شراب منعش فى مثل هذا الجو البديع "


انساب كرسي العجلات امام كارولين مجتازا العتبة المقوسة الى ردهة فسيحة باردة مكسوة بخشب السنديان .منتديات روايتى . وكانت على الأرض سجادة مشمشية اللون تمتد على الدرج العريض اما على الجدران فكانت عدة رسوم أحبت كارولين تأملها , ولكن السيدة بوث كانت تتقدمها الى غرفة جلوس فسيحة وسرعان ما انصرف انتباه كارولين الى نماذج مصغرة لصور رائعة اصطفت على الرف الرخامي القائم فوق المدفأة.


سألتها المراة وهي ترى اهتمامها : " هل تحبين جمع التحف يا آنسة دوغلاس ؟"

samirf

هزت كارولين رأسها بسرعة : " لا افهم فيها الا قليلا , ولكنها رائعة الجمال "


حولت كارولين انتباهها بعيدا عن الصور , قائلة : " إنها غرفة رائعة "منتديات روايتى .


وكانت كذلك . فقد كانت السجادة العاجية اللون منسجمة كليا مع الاثاث الخشبى الداكن اللون , ومع الستائر الحريرية العاجية والذهبية . هذه الغرفة من الغرف التى لم تر كارولين مثلها الا فى الافلام . ومع ذلك ,منتديات روايتى . فلم تكن غرفة يمكن للمرء ان يستريح فيها .


قالت السيدة بوث وهي تستدير بكرسيها : " اننى مسرورة لانها اعجبتك "

samirf

ثم سمعت نحنحة شخص ما عند الباب فقالت : " اه , هذه هى السيدة فرينتش .منتديات روايتى . احب ان اقدم اليك مدبرة منزلنا , يا انسة دوغلاس , هل لك ان تهتمى بنقل حقائب الانسة دوغلاس الى غرفتها ؟ كما اننا نريد تناول الشاى "


خرجت مدبرة المنزل التى بدت امرأة صموتا , طويلة القامة نحيلة البنية سوداء الشعر والعينين , خالية من الجمال . منتديات روايتى .والغريب انها لم تفه بكلمة ترحيب بالمربية الجديدة .


اشارت السيدة بوث الى كرسى تدعوها الى الجلوس : " ألا تجلسين ؟ انك بوقوفك هناك تجعلين وضعى صعبا . منتديات روايتى .انك طويلة القامة , اليس كذلك يا انسة دوغلاس ؟"


سارعت كارولين للجلوس على الكرسي المشار إليه .


قالت بلهجة آلية : " طولى مئة وسبعون سنتمترا .. سيدة بوث "


ثم قالت بلهجة عرجاء : " انا .. هل .. هل عثرت على ابنتك ؟"

samirf

- لورا ؟ آه , نعم . عثرنا عليها اخيرا . لقد كانت فى نزهة على دراجتها الهوائية .منتديات روايتى . اخبرتها ان عليها فى المستقبل ان تخبرنا عن المكان الذى تقصده .


قالت كارولين وهي تتحرك فى جلستها : " فهمت . بالنسبة الى .. الى المقابلة "

samirf

- نعم ؟


- لقد فهمت ان السيدة فروبيشر

samirf

- هل حسبتها صاحبة العمل ؟ اه , لا . كيف واتتك هذه الفكرة ؟ ألم تشرح لك الامر ؟


- لا , مع الاسف

samirf

فبدا الاهتمام الصادق على المرأة :


- آه , هذا امر سئ , سئ جدا . ولكن هل شكل الامر فرقا ؟


اطمئنك الى ان سمعتنا مشرفة كسمعة آل فروبيشر تماما .

samirf

- واثقة من ذلك لكن ..


فتنهدت المرأة الجالسة امامها بعمق :


- آنسة دوغلاس , آنسة دوغلاس ,منتديات روايتى . انك ترين حالتى , أليس كذلك ؟


امرأة عاجزة مرغمة على قضاء بقية حياتها فى هذا الكرسى مقعدة بشعة . انك لا تعرفين ما يعنى هذا يا آنسة دوغلاس ,منتديات روايتى . وهو ان تكونى معتمدة كليا على الاخرين . تخجلين من الشفقة التى يبديها نحوك اى شخص . اننى اتجنب مقابلة الغرباء ولا احتمل استعلاء الاخرين على .منتديات روايتى . اه , قد تظنيننى حمقاء انانية وربما كنت كذلك ولكننى خلقت هكذا . ولهذا لم استطع القيام بالمقابلة .. لم استطع اجراءها . ومن حسن الحظ ان السيدة فروبيشر وهي صديقة لي عزيزة , تطوعت بالنيابة عني فى هذا , فارجو الا تشعرى بالغيظ للاختلاط البرئ الذى حدث بالنسبة للأسماء .منتديات روايتى . اؤكد لك ان لورا بحاجة ماسة الى مشرفة جامعية عليها , وانا متلهفة الى فتاة شابة اتحدث اليها .


ابدت كارولين اشارة تنبئ عن عجزها : " انا .. انا فقط اتساءل عما اذا كنت املك المؤهلات الضرورية "

samirf

- انا مسرورة بمؤهلاتك وكذلك زوجي .


سكتت مرة اخرى فغضت كارولين بصرها واخذت تنظر الى يديها المشتبكتين فى حجرها وتورد وجهها قليلا .منتديات روايتى .


أردفت المراة : " انك من تحتاجها لورا بالضبط , فتاة شابة مرنة الطباع , فتاة قد تكون صديقتها ومربيتها فى آن "


لم تستطع كارولين التفكير فى جواب لهذا , ومن حسن الحظ ان السيدة فرينتش اختارت هذه اللحظة لتعود . منتديات روايتى .كانت تدفع أمامها صينية موضوعة على عربة بعجلات وضعت عليها طقم شاي من الخزف الصينى غاية فى الجمال والرقة . هذا عدا عدة أطباق فيها شطائر وكعك وقطع حلوي .


أشارت السيدة بوث الى مدبرة المنزل بدفع العربة الى قربها وهي تهتف : " آه ,منتديات روايتى . الشاي , شكرا يا سيدة فرنتش هل غرفة الانسة دوغلاس جاهزة ؟ "

samirf

- نعم يا سيدتى


سكبت السيدة بوث الشاي . فى هذه الاثناء راحت كارولين تتأملها عن قرب .منتديات روايتى .


هي امراة جذابة فى اواخر الثلاثينات من عمرها , نحيفة سوداء الشعر قد سرحت شعرها يد خبيرة , وبشرتها خالية من التجاعيد . قبل الحادثة كانت قادرة على جذب عدد كبير من المعجبين المتحمسين بمن فيهم جايمس بوث , ولهذا تزوجها .منتديات روايتى . ثم عندما سئم من القيام بدور الممرضة لزوجة معاقة , اخذ يفتش عن متعته فى مكان اخر .


قالت السيدة بوث : " فهمت انك عدت منذ فترة وجيزة من الهند يا آنسة دوغلاس .منتديات روايتى . اهذا هو سبب هذه السمرة الرائعة التى أراها ؟"


ارغمت كارولين نفسها على التصرف بشكل طبيعى :


- انا .. كنت فى سيلان , فى الواقع . سريلانكا , نعم عدت منذ شهرين فقط .

samirf

- هل أعجبتك الحياة هناك ؟


- الجو هناك حار غالبا , والرطوبة شديدة . ولكنني اكتسبت خبرة فى الحياة .

samirf

قالت المرأة وهي ترشف الشاي متأملة : " نعم , هل تحبين .. الخبرات , يا آنسة دوغلاس ؟"


عقدت كارولين جبيتها : " ليس تماما "

samirf

ابتسمت السيدة بوث معتذرة : " أسفة لاننى عبرت عن ذلك بشكل سئ .منتديات روايتى . كان على أن اقول هل تحبين المغامرات ؟ "


هزت كارولين كتفيها : " آه , فهمت . ظننت ان العمل فى بلاد اجنبية سيكون امرا ممتعا "

samirf

- وهل كان كذلك ؟


- نعم , ولكن العودة الى البيت شئ حسن .

samirf

عقدت السيدة بوث حاجبيها : " وهل لديك بيت ؟ فهمت من السيدة فروبيشر أنك .. "


- آه , لا . فهمت ما تقصدينه .. عنيت بيتى وطني انكلترا . ولكنك على صواب , ليس عندي بيت حقيقى هنا .منتديات روايتى . لقد توفى والداي عندما كنت فى العاشرة , فأمضيت السنوات السبع التالية من حياتي في بيوت للرعاية . ثم .. ثم ذهبت الى الجامعة .


- وماهى هواياتك آنسة دوغلاس ؟

samirf

ترددت كارولين : " ليست كثيرة . اننى استمتع بالقراءة والموسيقى وكنت اسبح كثيرا فى سريلانكا . اننى احب السباحة "


أشارت السيدة بوث الى الحديقة الظاهرة من خلال النافذة المستطيلة : " حسنا , لدينا بحيرة سباحة طبيعية هنا غالبا ما يستعملها زوجي ,منتديات روايتى . وهناك ايضا مسبح فى المنزل استعمله كجزء من علاجي , ولكن إذا أردت ان تسبحي معي فيه .. "


- أشكرك

samirf

- وماذا بالنسبة الى .. الاصدقاء الشبان ؟


اجابت كارولين التى شعرت بالضيق مرة اخرى : " انا .. لا , ليس لدي صديق بشكل جاد . هذا هو الامر "


لو سمع تيم ما قالته لامتعض واغتاظ !


- جيد .. جيد


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-09, 01:13 PM   #13

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

ابتسمت السيدة بوث مرة اخرى , وشعرت كارولين بالدفء لما تراه منها من مودة .

www.rewity.com

- أظننا سننسجم معا كليا . فأنت ما تحتاجه لورا بالضبط ,منتديات روايتى . وما نحتاجه جميعا , والان هل اقدم لك مزيدا من الشاي ؟

samirf

رفضت كارولين ذلك , وساد الصمت بينهما عدة لحظات , منتديات روايتى .ثم وجدت كارولين نفسها مرغمة على ان تسال :

- متى أقابل .. لورا سيدة بوث ؟

www.rewity.com

كانت ضحكة المرأة الاكبر سنا مرحة موسيقية :

- من الطبيعى ان تشعرى بلهفة للقاء تلميذتك ,منتديات روايتى . لقد استمتعت بحديثنا هذا كثيرا حتى نسيت سبب وجودك هنا .

samirf

لم تستطع كارولين ان تصدق هذا , ولكنها تجاوزت عنه .منتديات روايتى .

- هل لدى ابنتك مربيات اخريات يا سيدة بوث ؟

www.rewity.com

ترددت المرأة ثم قالت : " لا , ألم تشرح لك السيدة فروبيشر الأمر ؟ كانت لورا فى مدرسة داخلية , ولكنها قبل عيد الفصح بالضبط أصيبت بالتهاب رئوي .منتديات روايتى . فقد كانت من الحماقة بحيث خرجت بدون معطف اثناء العاصفة . فقررنا انا وزوجى ان من الافضل لها ان تتعلم فى البيت "

www.rewity.com

- فهمت , ولكنها شفيت الان ؟

samirf

- آه , نعم , انها معافاة الان . ولكنك تعلمين كيف يكون الامر عندما يكون الولد وحيدا لوالديه ؟ فهما يكونان شغوفان به للغاية.

www.rewity.com

لم يكن هذا متطابقا مع ما حدثها به غروم . ولكن كارولين من الفطنة بحيث علمت ان الوالدين لايرون دوما الامور من الزاوية التى يراها بها الاخرون ,منتديات روايتى . وما زاد فى انزعاجها هو ان جايمس كذب عليها بالنسبة الى لورا ايضا , فقد اكد لها دوما ان زوجته لا تجد وقتا تنفقه على ابنتهما , منتديات روايتى .وان لورا ستعانى كثيرا اذا طلب الطلاق , فلو طلب الطلاق لما استطاع رؤية الطفلة مرة اخرى الا نادرا .

www.rewity.com

قالت المراة الاخرى : " لا اقول ان لورا موافقة على ترتيباتنا هذه بشأنها . فهى ... فتاة مستقلة الشخصية , منتديات روايتى .وبرأيها اننا نبالغ كثيرا فى اثارة هذه الضجة بشأن مرضها . ولكن هكذا هم الآباء "

www.rewity.com

جاءت جينى الخادمة فرافقت كارولين الى غرفتها . تقع غرفتها فى اخر الممر المتشعب الى الشمال فى قمة الدرج . منتديات روايتى .وعند اليمين ثمة درابزين رائع الجمال شكل فسحة تشرف على الردهة وكانت الابواب تفتح على هذه الفسحة , وبينها كانت تقوم تحف فنية .

www.rewity.com

الغرفة التى خصصت لها بالغة الاتساع . سقفها العالى المنحوت يشرف على سرير مربع ذى اربعة اعمدة ,منتديات روايتى . وكان هناك مكتب صغير ذهبي الجوانب وكرسي مريح مواجه للتليفزيون , كانت النوافذ المستطيلة تطل على حدائق المنزل الخلفية , واسفل منها هناك الشرفة التى تؤدى الى مرج اخضر وحديقة ورود . وخلف ذلك كانت هناك شبكة حديدية خلفها تألق مياه خضراء , منتديات روايتى .ربما تشير الى وجود البحيرة تلك البحيرة الطبيعية التى غالبا ما يستعملها جايمس ..

www.rewity.com

عادت تواجه الغرفة مرة اخرى , مبعدة تلك الافكار المزعجة جانبا . كان الحمام الملحق بالغرفة يماثلها جمالا واناقة . منتديات روايتى .كانت المرايا تغطى الجدران فسبب لها هذا صدمة اذ رأت فيه نوعا من عدم الحشمة , وكانت هناك خزانة فى الجدار تحتوى على مجموعة كبيرة من عطور الحمام والبودرة والمحاليل وكل ما يساعد على لذة الاسترخاء فى المياه الدافئة المعطرة .

www.rewity.com

فتحت كارولين صنابير المياه لعل الحمام يهدئ من اعصابها ويساعدها على تحليل الامور التي تواجهها .

www.rewity.com

* * *

لم يرد الاستحمام الى كارولين غير القليل من ثقتها بنفسها , فأخذت تنقب فى حقائبها التى احضرتها السيدة فروبيش الى غرفتها .منتديات روايتى . لقد طلبت السيدة منها موافاتهم هى وزوجها ولورا الى المكتبة فى تمام السابعة , ولم تكن كارولين تعلم سبب هذا الاستدعاء منتديات روايتى .. كانت تسرح شعرها امام مرآة منضدة الزينة عندما سمعت طرقا على الباب .

www.rewity.com

سرعان ما توترت اعصابها ولكنها قررت اذا كان جايمس نفسه وراء الباب ان تخرج من البيت مباشرة .

- نعم ؟

www.rewity.com

جاء صوتها فظا عنيفا , ولكن ما لبث الضعف ان تملكها وهي تسمع صوتا أنثويا فتيا ينادي : منتديات روايتى ." هل استطيع الدخول ؟ " قطبت كارولين حاجبيها وتركت الفرشاة من يدها , ثم تناولت معطفها المنزلي الحريري الذى ارتدته لدي خروجها من الحمام واجابت : نعم , ادخلى.

www.rewity.com

الفتاة التى دخلت هى ابنة جايمس حتما , لانها من الشبه به بحيث شعرت كارولين بصدمة حقيقية لذلك . كانت نحيفة القد ذات شعر قاتم وعينين عميقتين بنيتن وبشرة سمراء .منتديات روايتى . دخلت الى الغرفة وهي تنظر الى ما حولها بحذر وكأنها شبه خائفة من ان تكون كارولين برفقة احدهم ..

www.rewity.com

بعدما أغلقت الباب , قالت : مرحبا .. انا لورا .

samirf

انقبضت اصابع كارولين في جيبي معطفها وهي تواجه الفتاة التى ترتدي بنطلون الجينز :منتديات روايتى . " نعم , أدركت انك قد تكونين القادمة "

www.rewity.com

منحتها لورا ابتسامة مختصرة : " وانت الأنسة دوغلاس طبعا . رأيتك عندما وصلت "

samirf

- رأيتنى ؟

www.rewity.com

فقالت لورا بسرعة :

- من نافذة غرفتي . إنها تشرف على طريق البيت ,منتديات روايتى . لقد كنت مسجونة هناك منذ عودتي من فينبورن منذ فترة .

www.rewity.com

شعرت كارولين بعينها تتسعان وهي تقول : " احقا ؟ "

samirf

- نعم , ألم تخبرك أمي ؟ يبدو ان غروم تأخر فى الذهاب لاستقبالك والسبب انا

www.rewity.com

لم تشأ كارولين الانحياز فى هذا الشأن , فقالت : "ربما قالت شيئا بهذا الخصوص "

samirf

- أظنها فعلت , اذا كان عليها ان تقدم اليك سببا لعدم لقائى بك , أليس كذلك ؟

www.rewity.com

فاجابت كارولين بلين : "هذا غير ضرورى .. فقد فهمت اننى سأقابلك فيما بعد هذا المساء "

www.rewity.com

- آه ! حسنا , على كل حال , اريد محادثتك اولا . اريد منك ان تعلمى باننى لا احتاج , ولا اريد , مربية .منتديات روايتى . فإن لم يكن بإمكانى ان اكمل تعليمى بالطريقة التى يكمل بها كل اصدقائى تعليمهم , فلن أتعلم شيئا بعد الان. وان ظننت اننى قد اتعلم بهذه الطريقة فاعلمى انك تهدرين وقتك .

www.rewity.com

- أحقا ؟

شعرت كارولين رغما عنها بالاعجاب بصراحتها التى قد يعتبرها بعضهما وقاحة .

samirf

عادت تقول : " ألا تظنين ان والديك يستحقان منك مقدارا اكبر من الاعتبار ؟ "

www.rewity.com

رفعت لورا كتفيها : " والداي ؟ لا اعلم ما الذى اخبرتك به امى ولكننى استطيع التكهن ,منتديات روايتى . لا أظنها اتت على ذكر جون , اليس كذلك؟"

samirf

- جون ؟

www.rewity.com

قالت لورا بعناد : " انت لا تعرفين . آه , حسنا , سأخبرك على كل حال ,منتديات روايتى . انهم يبعدوننى عن المدرسة لأننى احببت شابا يعمل فى طريقة ينشتونه قرب المدرسة "

samirf

قالت كارولين مبهوتة : " لورا , ارجوك , لا اريد ان اعلم "

www.rewity.com

- ولم لا .. فأنت ستعلمين ذلك عاجلا ام آجلا إذا انت بقيت هنا , لأننى لن أتخلى عنه .

samirf

حدقت كارولين الى الفتاة التى كانت تواجهها ثائرة , ثم تنهدت .منتديات روايتى . اذن فهذا هو الامر ؟ يبدو هذا منطقيا اكثر من الحديث عن مرض سابق .

www.rewity.com

ان شابا يعمل فى بناء طريق لايبدو مناسبا على الاطلاق لصغرى فتيات أسرة بوث .منتديات روايتى . تسلل الى نفسها شعور خفي بالعطف عليه , مع انها كانت مقتنعة ان لورا اصغر من ان تقع فى غرام اى شخص كان.

ثم سألتها وقد تملكها الفضول :منتديات روايتى .

- و ... وما هو عمل ذلك الشاب ؟

www.rewity.com

أجابت لورا بحرارة وحماسة : " إنه مهندس واسمه جون موني "

samirf

قالت كارولين بلهجة جافة : " ما دام مهندسا فهذا يعنى انه يكبرك بكثير "

www.rewity.com

عاد التمرد الى ملامح لورا والتهبت عيناها غصبا : " وماذا فى ذلك ؟منتديات روايتى . وما شأن العمر بهذا ؟ فالمهم المشاعر "

samirf

تنهدت كارولين : " أفهم من هذا انه سبق لهذا الجدال ان قام بينك وبين والديك "

www.rewity.com

- هما لا يتفهمان .. إنهما اكبر سنا من ذلك

samirf

- أليس قول ذلك سهلا ؟ ربما هما أكثر تفهما منك

www.rewity.com

ارتفع صوت لورا بحدة لما شعرت به من خيبة الامل .منتديات روايتى .

- آه , ان عليك ان تقولى ذلك فأنت بجانبهما . كان على ان اكون اكثر حكمة من ان اظن ان اى شخص يعمل عند امى سوف ..

www.rewity.com

فجأة انفتح الباب بعنف ووقف بالعتبة رجل جذاب يحملق فى الفتاة الصغيرة وهو يقول بغضب بالغ : " لورا , منتديات روايتى .ماذا تظنين انك تفعلين بحق الله ؟ اسمع صوتك من اخر الممر . كيف تجرؤين على القدوم الى هنا لإزعاج .. "

www.rewity.com

انتقلت عيناه الى الفتاة الاخرى فى الغرفة ثم إذا بهما تضيقان بعدم التصديق : كارولين !

www.rewity.com

تمتم بذلك ثم تمالك نفسه بجهد شعرت هي أنه بالغ للغاية .منتديات روايتى .

عندما رأت كارولين ان لورا قد استدارت الان لتنظر الى مربيتها الجديدة بفضول بالغ , علمت انه من المنتظر منها ان تقول شيئا فاستطاعت ذلك بهدوء لم تكن تعلم انها تملكه :منتديات روايتى . " مر .. مرحبا يا سيد بوث , ما أجمل ان أراك مرة أخري "

www.rewity.com

- هل تعرفان بعضكما بعضا ؟

منحها سؤال لورا واستغرابها وقتا يقومان فيه الوضع . منتديات روايتى .ولولا شعور كارولين بمثل هذا الغضب البالغ والازدراء لدي رؤيتها هذا الشخص الطويل القامة الرشيق الجسم ,منتديات روايتى . لربما تملكها الاعجاب لسرعة تملكه لاعصابه . فقد محا زلة لسانه هذه وكانها لم تكن .

www.rewity.com

التفت الى ابنته قائلا : " لقد تعارفنا انا والانسة دوغلاس منذ سنوات ,منتديات روايتى . عندما كانت تعلم لمدة معينة . ولكن مع ذلك يا لورا اريد منك تفسيرا لتصرفك هذا "

www.rewity.com

اجابت لورا وهى تزم شفتيها : " اسفة اذا كنت سمعتنى . كنت فقط اضع الانسة دوغلاس فى الصورة "

www.rewity.com

نظر جايمس الى ابنته برصانة , فأخذت كارولين تراقبهما وقد قارت الذكريات المؤلمة فى نفسها . ان هذا بيته , وزوجته ,منتديات روايتى . وابنته . وقد كان على استعداد لتعريضهم جميعا للخطر مقابل عدة ساعات يمضيها فى فراشها .

samirf

وكان الان يقول : " اذهبى الى غرفتك يا لورا وغيري ملابسك الى شئ مناسب ثم التحقى بنا انا وامك والانسة دوغلاس الى غرفة المكتبة ,منتديات روايتى . هل تفهمين ؟ "

www.rewity.com

تمتمت لورا بوجه متجهم الملامح : " أنا لست جائعة "

samirf

- ومع ذلك ستنفذين ما أطلبه منك . ام تريدين ان تظن الانسة دوغلاس انك اصغر مما كانت تظن ؟

samirf

- آه , آه , لا بأس

www.rewity.com

اندفعت لورا خارجة من الغرفة اما جايمس فرافقها حتى اصبحت فى الممر ثم توقف والتفت ناظرا الى كارولين ,منتديات روايتى . وقال بلهجة ملؤها التكلف : " اننى اسف , ان لورا صعبة المراس كما ترين "

www.rewity.com

- نعم .

ولم تستطع ان تفكر بجواب غير ذلك .

samirf

عاد جايمس يحدق اليها لحظة اخرى , ثم حرك كتفيه وقال : " المعذرة ! زوجتي تنتظرني "

www.rewity.com

سار مبتعدا فاندفعت كارولين تصفق باب الغرفة ثم استندت اليه وهي ترتجف . منتديات روايتى .كان الاضطراب والذهول يتملكانها , فبقيت عدة دقائق فى هذا الوضع تجاهد لتتمالك نفسها . واخيرا , انتصبت واقفة , ثم سارت الى منضدة الزينة حيث التقطت فرشاة الشعر مرة اخرى وهي تفكر شاعرة بالدوار ,منتديات روايتى . بأن وجهها ما زال يبدو كما هو بالضبط , باستنثاء انه اكثر شحوبا عما كان عليه عندما خرجت من الحمام . أخذت تفكر وهي تمشط شعرها الكث . يقولون ان الكراهية تبدو فى العينين .منتديات روايتى . ولكن لم يبد فى عينيها سوي الارتباك ومع ذلك فقد شعرت الان انها تكرهه اكثر مما كرهته قط .

www.rewity.com

* * *


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-09, 01:23 PM   #14

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثاني

عندما أتمت كارولين زينتها وارتدت ملابسها وهبطت الدرج ,منتديات روايتى . كانت الساعة قد تجاوزت السابعة . كانت يداها من الارتجاف بحيث لطخت وجنتيها بالكحل , ثم أراقت عطرها المفضل على السجادة , وهذا ما جعل رائحة غرفتها أشبه برائحة معمل تقطير الكحول ومع ذلك أصبحت جاهزة اخيرا ,منتديات روايتى . رشيقة القامة , جذابة . كانت ترتدى سروالا مخمليا اسود وبلوزة بيضاء طويلة الكمين . وكان شعرها كالعادة معقودا على رقبتها من الخلف وهذا ما جعلها تبدو هادئة كما كانت ترجو .

www.rewity.com

عندما وصلت الى الطابق السفلى , كانت السيدة فرنتش فى الردهة , فأرشدتها الى غرفة المكتبة حيث واجهها باب مغطى بالجلد .منتديات روايتى . لما سمعت غمغمة اصوات فى الداخل , طرقت الباب وسرعان ما انفتح .منتديات روايتى . ورأت المرة الثانية هذا اليوم جايمس الذى حياها بإيماءة خفيفة من رأسه , اما هى فحولت انتباهها الى المرأة الجالسة الى يمين مدفأة ضخمة مؤطرة بالخشب .منتديات روايتى . رأتها السيدة بوث فأشارت اليها بأن تتقدم هاتفة : " ادخلى , يا آنسة دوغلاس . كنا نتحدث عنك , اسفة لما لقيته من ازعاج من لورا "

www.rewity.com

دخلت كارولين الى الغرفة المليئة بالكتب على كره منها وهي تقول : " لم يكن هناك ازعاج , اسفة لأننى جعلتكم تنتظرونني "

www.rewity.com

- لا داعى للأسف

samirf

بدت المرأة , هذا المساء , انيقة فى ثوب طويل احمر اللون مطرز الحواشي والعنق .منتديات روايتى .

قالت السيدة بوث : " تفضلى بالجلوس , اخبرنى زوجي انه سبق ان قابلك "

www.rewity.com

تورد وجه كارولين ولكن لم يكن هناك سبيل الى منعه , فتمتمت تقول بشئ من السخافة : " أحقا ؟ "

samirf

نظرت زوجة جايمس اليه مازحة .

قالت : " نعم , أليس كذلك يا عزيزى ؟ "

www.rewity.com

انغرزت اظافر كارولين فى راحتيها . ما الذى تقصده ؟ وماذا قال لها جايمس ؟منتديات روايتى .

نظرت عيناه الى كارولين . بدتا غامضتين مبهمتين لا تفحصان عن شئ ثم قال ببرودة : " لقد اوضحت انك الشابة التى كانت تعلم جيوفري وفنسنت فى منزل " آل فورستر " منذ سنوات"

www.rewity.com

استلمت زوجته الحديث : نعم , ويالها من مصادفة . أن آل فورستر اصدقاء حميمون لوالد زوجي .منتديات روايتى . وانا واثقة انهم سيدهشون عندما يعلمون انك مربية لورا . أليس كذلك يا جايمس ؟

www.rewity.com

قال جايمس ببطء : " سيدهشهم ذلك جيدا . والان , يا انسة دوغلاس , هل اقدم اليك عصيرا او شيئا ما ؟ "

samirf

ترددت كارولين لحظة , ثم أومأت تقول : " شكرا عصير الكرز رجاء "

www.rewity.com

عندما كان يسكب لها العصير فى الكوب راحت كارولين تراقبه بعداء . لقد اقنعتها تصرفاته بأنه لا يشعر بوخز الضمير بسبب ما فعل ..منتديات روايتى . وكان السخط قد احدث لديها دفعة من الشجاعة فقالت بتكلف مصطنع : " ادهشنى ان تتذكرنى يا سيد بوث , فتعارفنا لم يدم الا فترة قصيرة للغاية "

www.rewity.com

ما إن انطلقت هذه الكلمات من فمها , حتى استغربت كيف سمحت لها اعصابها بالنطق بها ,منتديات روايتى . ولكنها شعرت بالرضى وهي ترى انه ارتبك لسماعها . اما زوجته فاستمعت باهتمام لما قالته كارولين فتدخلت متمتمة : "انها نقطة هامة يا آنسة دوغلاس . منتديات روايتى .جايمس , يا عزيزي و هل تحاول ان تجعلنى أغار ؟ "

www.rewity.com

قيل هذا كله فى معرض المزاح , ولكن جايمس اتخذ سبيل الدفاع , فقال : " قابلت " أيرين فروبيشر " فى المدينة بعد ظهر هذا النهار , فذكرت اسم الانسة دوغلاس , منتديات روايتى .وكان هذا , وليس وجهها رغم جاذبيته التى لاشك فيها هو الذى جلب الذكرى "

www.rewity.com

عندما انهى حديثه , كانت شفتا زوجته قد توترتا بشكل ما .منتديات روايتى . اما كارولين فجلست على كرسي بجانبها , ولكن ذلك لم يمنعها من الشعور بالغضب والاحتقار , وعندما تناولت كوب العصير من يده سمحت لمشاعرها بالخروج من اعماق عينيها الملتهبتين ,منتديات روايتى . واذا كان جايمس قد لاحظ هذا , فهو لم يبد ما ينم عن ذلك بل انتقل ليقف بجانب المدفأة الخالية واضعا قدمه على حاجزها النحاسى .

www.rewity.com

ران الصمت عدة دقائق قطعته ديبوراه التى غيرت دفة الموضوع , وهذا اشعر كارولين براحة كبري :

- أخبرينى آنسة دوغلاس عما قالته لك لورا بالضبط

www.rewity.com

فتنهدت كارولين ثم قالت ببطء : " تستطيعين ان تحزري لانه جدال سبق ان قامت به معك من قبل "

samirf

عضت المرأة الاكبر سنا شفتها السفلى : " إممم .. اظنها حدثتك عن هذا الرجل .. موني ؟ "

www.rewity.com

- نعم

samirf

ارتجفت فتحتا أنف ديبوراه بوث وهي تقول :

- هذا أسوأ الامور . منتديات روايتى .كيف يجرؤ هذا الرجل , هذا البناء الايرلندي و ان يعتبر نفسه مساويا للورا ؟

www.rewity.com

قال جايمس بهدوء : " ليس هذا هو الموضوع يا ديبوراه . فخلفية موني هي اخر ما يهمنا . منتديات روايتى .والموضوع يختصر بأن لورا اصغر من ان تتورط بعلاقة مع اى شخص . خصوصا بعلاقة مع رجل يكبرها بعشر سنوات تقريبا "

www.rewity.com

عند ذلك رأت كارولين عينيه تستقران عليها , فشعرت انهما تتحديانها ان تعلن ان الفارق بين عمريهما لم يكن غير مهم بالنسبة اليه .

www.rewity.com

قالت ديبوراه : " ومع ذلك , فالوضع صعب للغاية فهو لم يقتنع بأنه تسبب فى اصابة الفتاة بالتهاب رئوي بل لحق بها الى هنا ,منتديات روايتى . الى فينبورن , محدثا توترا مستمرا فى المنزل "

www.rewity.com

- كانت إصابة لورا بالالتهاب الرئوى مصادفة .

samirf

ولكن زوجته قاطعته قائلة : " لايمكن ان اسمى الاصابة بالتهاب رئوي مصادفة , يا جايمس "

www.rewity.com

وعادت ديبوراه بانتباهها الى كارولين قائلة : " فى هذا اليوم , قابلت ذلك الرجل فى فينبورن "

samirf


- هذا الرجل مجرد حشرة ضارة . أليس لديه عمل يقوم به ؟

samirf

قال جايمس : " انه مهندس يا ديبوراه . سألت عنه فى شركة البناء التى يعمل فيها "

www.rewity.com

- ولكن ماذا يفعل فى فينبورن ما دام يعمل فى الطريق القريب من بوسكومب ؟

samirf

قال جايمس ساخرا : " يخيل الى ان لديه ايام عطل . هل تريدين كوبا اخر من العصير يا انسة دوغلاس ؟ "

www.rewity.com

وبما ان كارولين لم تكد تمس الشراب الذى فى يدها فقد هزت رأسها نفيا ,منتديات روايتى . ولكن ديبوراه كما يبدو لم تكن مهتمة بموضوع كهذا , فقالت بحدة : " مهما يكن وضعه , على لورا ان تعلم اننا لن نسمح لها بالقيام بما تحب , فالرجال فى سنه يهتمون بالفتيات اللاتي فى سن لورا من اجل شئ واحد فقط , منتديات روايتى .وعندما ينالون مبتغاهم .."

www.rewity.com

سكتت ثم نظرت مباشرة الى كارولين : " أليس كذلك آنسة دوغلاس ؟ فانا واثقة بانك , بخبرتك الكبري , تعلمين بالضبط ما اعنيه "

samirf

شعرت كارولين بجفاف فى فمها وهذا ما جعلها غير قادرة على اية اجابة منطقية : " انا .. انا .. "

www.rewity.com

قالت ديبوراه بإصرار : " ألم تتعرضى قط لمثل هذا من الامور , آنسة دوغلاس ؟ "

www.rewity.com

شعرت كارولين بالراحة عندما انفتح باب المكتبة وبدت لورا نفسها .

لقد تنازلت تنازلا بسيطا من اجل المناسبة , فقد استبدلت بنطلون الجينز ببنطلون انيق ,منتديات روايتى . ولكن القميص القطني الذى كانت ترتديه معه كان مطبوعا عليه رسالة صريحة هي ( اشعلني يا حبيبي ) , ولم يكن هذا يساعد على تعزيز علاقة جيدة بينها وبين ابويها . ومع ذلك فقد حول مجيئها انتباه ديبوراه عن كارولين .

www.rewity.com

قالت لورا بتحد وهى تدير نظراتها بينهم جميعا : " ها أنذا , لا تتوقفوا عن الحديث عني لمجرد قدومي "

samirf

- يزيد غرورك من عدم نضجك

www.rewity.com

قال ابوها ذلك بهدوء , ورأت كارولين كيف فجرت كلماته ثقتها بنفسها , وهتفت قائلة بلهجتها الثائرة التي استعملتها فى غرفة كارولين : " اما كنتم تتحدثون عنى اذن ؟ "

www.rewity.com

قالت ديبوراه بلهجة حازمة : " كنا نتحدث عما يمكن ان تكون نوايا رجل ناضج من تلميذة مدرسة . كانت الانسة دوغلاس تهم بمحادثتنا عن خبرتها فى هذا الشأن "

samirf

قال جايمس بغلظة : "اشك ان لخبرات الانسة دوغلاس اى علاقة بهذه الحالة , فسلوك الانسة دوغلاس ليس موضع نقاش هنا يا ديبوراه ,منتديات روايتى . وارى ان نكرس انفسنا للمسألة التى بين ايدينا "

www.rewity.com

شكرت كارولين فى قلبها جايمس لانه جنبها هذا الامر . ولكن بالرغم من ارتياحها , ازداد عداؤها للرجل الذى كان يظن ان بإمكانه ان يبدد بسهولة اى إحراج فى هذا الموقف .

samirf

تحركت لورا بضيق ثم انفجرت غاضبة :

- هذا كل ما تفكرون فيه أليس كذلك ؟ الجنس والمال , المال والجنس!

www.rewity.com

انقبضت يدا ديبوراه على ذراعي مقعدها , وقالت ببرودة :

- إن استعمالك لجمل حمقاء بهذا الشكل يقصد جعل الاخرين يستمعون اليك ,منتديات روايتى . لن يحل اى شئ يا لورا .

www.rewity.com

- ليست جملا حمقاء , بل هى الحقيقة , فهذا كل ما يهمكم فى الواقع.

samirf

- لورا .

امتدت يدا جايمس بصفعة على وجنة لورا التى رفعت يدها لتغطى العلامة الفاضحة وصاحت باحتجاج صامت .منتديات روايتى . اما هو فقال ببرودة الثلج : " اذهبى الى غرفتك , وسأتحدث معك فيما بعد "

www.rewity.com

ارتدت لورا على عقبيها خارجة من المكتبة , ثم سمعت كارولين شهيقها وهي ترتقي درجات السلم اثنتين اثنتين . وساد صمت اخر مشحون بالتوتر .

samirf

قالت زوجته : " انه امر لا يغتفر يا جايمس .. "

www.rewity.com

كانت ديبوراه تعبث باللآلئ الملتفة حول عنقها باضطراب يناقض هدوء كلماتها .منتديات روايتى . وظنت كارولين لحظة انها تتحدث عن صفعة لورا. ولكنها بعد دقيقة , ادركت غلطتها فقد استطردت ديبوراه قائلة : " كيف تكون ابنتى بمثل هذه الوقاحة .. "

www.rewity.com

ولكنها ما لبثت ان نظرت الى كارولين معتذرة : " آه , ياعزيزتى . ما عساك تظنين بنا ؟منتديات روايتى . اؤكد لك ان لورا ليست متمردة الى هذا الحد بطبيعتها "

samirf

ابدت كارولين اشارة تساهل : "آه , ارجو منك عدم الاهتمام بي فأنا اعرف المشاكل التى يواجهها الآباء مع ابنائهم المراهقين هذه الايام"

www.rewity.com

قالت ديبوراه التى بدت في عينيها فجأة نظرة تقويم :

- أحقا ؟ لاشك بذلك نظرا لخلفيتك .

www.rewity.com

إنها كلمة غامضة ولكن كارولين تجاهلتها , اما المراة فأردفت : " عاشت لورا حتى الان حياة محافظة , ليس لديك فكرة عن الالم الذى اشعر به عندما افكر فى ان هذا ..منتديات روايتى . هذا الرجل قد يجرؤ ان يمد يده عليها .. "

www.rewity.com

قال جايمس بصوت عنيف : " دعي هذا بحق الله يا ديبوراه . المعذرة فسأذهب لارى الى متى يتأخر العشاء"

samirf

وقفت كارولين عندما وصل الى الباب وهي تقول : "آه , ولكن .. اعنى ان بإمكانى ان اتناول العشاء فى غرفتي "

www.rewity.com

رد جايمس : " ولماذا تفعلين هذا ؟ أطمئنى فقد انتهى المشهد الهزلي فى هذا المساء .منتديات روايتى . سترين أننا نأكل نحن ايضا بالشوكة والسكين كسائر الناس المتمدنين "

www.rewity.com

كادت كارولين تتقوقع على نفسها إزاء كلامه الخشن هذا اما ديبوراه فهتفت : منتديات روايتى ." لاتجعل الوضع اصعب مما هو عليه بالنسبة الى الانسة دوغلاس , يا عزيزى . فأنا واثقة انها قالت ذلك عن لياقة فقط "

www.rewity.com

قالت كارولين بهدوء : " اتساءل حقا عما إذا كان ثمة موجب لبقائى هنا , فما دامت لورا .. "

samirf

قاطعتها ديبوراه مبددة أى أمل قد راود كارولين لتركهم بكياسة . قالت بحزم : منتديات روايتى ." ستنفذ لورا ما تطلبه منها , فقد استخدمناك يا آنسة دوغلاس , وسنعفيك من العمل عندما يحقق وجودك هنا غرضه , هل كلامى مفهوم ؟ "

www.rewity.com

- نعم يا سيدة بوث

samirf

جذبت كارولين نفسا عميقا بينما ترك جايمس الغرفة بعدما ألقى نظرة مختصرة عليهما .

www.rewity.com

* * *


( نهاية الفصل الثاني )


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-09, 06:21 PM   #15

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلمت الايادي يالغاليه على المجهود

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 05-08-09, 10:07 PM   #16

جورجينا

? العضوٌ??? » 77759
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,361
?  نُقآطِيْ » جورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت ايديكي يا سكر

جورجينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-09, 02:47 AM   #17

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثالث

3 – التحدي الأول




كان العشاء أسوأ وجبة تناولتها كارولين فى حياتها , فهي لم تأكل كثيرا مع ان الطعام شهي . منتديات روايتى . وكانت الحلوى " كاتو " بالفريز وهذه رفضها الجميع , فاقترحت ديبوراه ان تذهب وكارولين الى غرفة الجلوس لتناول القهوة , وتركتا جايمس عند المائدة .

www.rewity.com

تراءى لكارولين ان المساء كله غير حقيقى , وسرها قدوم آل فروبيشر فى الوقت الذى كانت فيه ديبوراه تسكب القهوة .منتديات روايتى . فلعلها الان تقدر على الاعتذار والخروج قبل ان يعود جايمس .

www.rewity.com

ولكن ديبوراه ما كانت لتسمح لها بالخروج بهذه السهولة . فعندما دخلت آيرين وزوجها , قالت لها : منتديات روايتى ." وصلت فى الوقت المناسب لتتناولي القهوة معنا . تعال يا دايفد وتعرف الى الشابة التى اختارتها زوجتك لنا "

www.rewity.com

ارغمت كارولين نفسها على الابتسام عندما رأت المراة التى أجرت معها المقابلة فى لندن . تكبر آيرين فروبيشر ديبوراه بعدة سنوات ,منتديات روايتى . وهي تميل الى البدانة , اما زوجها فكان بالغ النحافة ولكنه ليس طويل القامة مثل جايمس , قد خط الشيب شعره البنى وكانت عيناه تتألقان خلف نظارتيه .

www.rewity.com

قالت آيرين بادب هادئ : " مرحبا مرة اخرى , آنسة دوغلاس .منتديات روايتى . هل استقر بك المقام فى ميتلاندس ؟"

samirf

هتفت ديبوراه بشكل مسرحي :

- آه , يا عزيزتى .منتديات روايتى . لقد مرت الفتاة بمحنة حقيقية , فقد حدث مشهد آخر مع لورا جعلتنا نرسلها الى غرفتها .

www.rewity.com

قال دايفيد فروبيشر برقة وهو يمنح كارولين ابتسامة واسعة ذات معني :منتديات روايتى .

" مسكينة لورا , ما الذى فعلته الآن ؟ "

samirf

ردت ديبوراه التي بدا عليها الغيظ بحدة : " الامر ليس مزاحا يا دايفيد . كانت وقحة الى درجة رهيبة "

www.rewity.com

فى هذه اللحظة دخل جايمس وهو يقول بفروغ صبر : " هلا تركنا موضوع لورا ؟ "

www.rewity.com

قال دايفيد مانعا بذلك اى جدل قد يتلو ذلك : " جئت فى الواقع يا جايمس , منتديات روايتى .لأرى ان كنت تحب ان تكون ضمن مجموعتي الاحد القادم . لقد تركنا كارني الذى اصيب بالتواء فى معمصه اثناء لعبة التنس "

www.rewity.com

انقسم الحديث عند هذه النقطة . فجايمس اخذ يتحدث عن السباق مع دايفيد ,منتديات روايتى . بينما أخذت ديبوراه وآيرين تتبادلان التعليقات المتعاطفة . اما كارولين فقد ازدردت قهوتها ثم هبت واقفة : منتديات روايتى ." ارجو المعذرة .. انا متعبة قليلا "

samirf

همت ديبوراه بالاعتراض , ولكن قبل ان تقول شيئا تدخل جايمس قائلا : " نعم , بالتأكيد , تصبحين على خير يا آنسة "

www.rewity.com

نامت ويا للدهشة تلك الليلة بشكل جيد , فقد كان الفراش مريحا للغاية .وبما انها لم تنم قط بين ملاءات حريرية ,منتديات روايتى . فقد وجدت فى ذلك متعة كبرى . استيقظت على زقزقة الطيور فى الحديقة خارج نوافذها .منتديات روايتى . وبقيت مستلقية عدة دقائق تستمتع بهذه الاصوات التى كانت مختلفة كل الاختلاف عن ضجيج حركة المرور الذى كانت تسمعه فى لندن .

www.rewity.com

نظرت الى ساعتها الموضوعة على المنضدة بجانب السرير فوجدت انها لم تبلغ الثامنة . فعادت الى الاسترخاء .منتديات روايتى .

لقد غلبها التعب الليلة الماضية . كان نوعا من الارهاق العقلي بمقدار ما هو جسدي وهذا ما وتر اعصابها . منتديات روايتى .ولكنها اليوم تشعر بان عقلها مستريح يقظ . لذا استطاعت ان ترى احداث الليلة الماضية بأبعادها الصحيحة , ودهشت وهي تري نفسها تفكر فى المهمة التي أمامها ببعض الحماسة .

www.rewity.com

ولكن ماذا عن الامور الاخرى المعقدة ؟ عقدت حاجبيها عابسة .منتديات روايتى . اصحيح ان جايمس لم يتعرف الى هويتها حتى امس ؟ وانه لم يربط بين المربية التى احضرها لابنته وبين الفتاة التى احبها مرة . الا بعد ما التقى بالسيدة فروبيشر ؟

www.rewity.com

تمالكت نفسها اثناء ارتدائها ملابس العمل التي هي بذلة كحلية عادية كانت تلفت الانظار الى بياض بشرتها الناصع .

www.rewity.com

عندما كانت تحكم وضع ساعتها فى رسغها . اخذت تفكر : هل قررت البقاء هنا ؟منتديات روايتى . هل كان غضبا امس وسخطها على لا شئ ؟ وهل انتصرت ضرورة العمل اخيرا على منطق المشاعر ؟ ما دامت مستعدة للبقاء هنا ,منتديات روايتى . فلابد من تقبل امرين .. الاول ان دهشة جايمس حين رآها كانت صادقة , والثاني انها ستعيش فى بيت رجل لا يكن احتراما حقيقيا لبنات جنسها بما فى ذلك زوجته .منتديات روايتى . هل بإمكانها ان تصدق نظرة عدم التصديق التي بدت فى عينى جايمس فى هذه الغرفة بالذات ؟ وهل يمكنها احتمال الوقوف جانبا متفرجة عليه وهو يخون زوجته ؟

www.rewity.com

تنهدت وهي تنهي احكام ساعتها حول معصمها . ما الذى يجعلها تريد البقاء ؟منتديات روايتى . حتى ولو اختار جايمس التصرف وكأنه لم يمض معها سوى يوم واحد , فهو سيكون هنا على الدوام وستشعر هى على الدوام بوجوده .منتديات روايتى . لقد بدت لها ديبوراه ودودا بما فيه الكفاية . ولكن كارولين على علم بالطبيعة البشرية الى حد يجعلها تعلم ان الامور قد لاتكون بهيجة على الدوام . كان المنزل والعمل فيه مرفها مترفا , ولكن كارولين لم تكن قط من محبي الترف والحياة المرفهة . ولعل هذا ما دفعها للذهاب الى سيلان , منتديات روايتى .فقد اعجبتها حياة البساطة والتقشف هناك , وربما كان اندفاعها الى هذه الوظيفة بسبب رغبتها فى الخلاص من تيم , فما الذى اعجبها فيها ؟

www.rewity.com

جاءها الجواب فى كلمة واحدة . لورا , تلميذتها , الفتاة التى جاءت لتعلمها والتى هى السبب فى توظيفها فى الحقيقة . منتديات روايتى .لن تكون الفتاة مسؤولية سهلة وسيكون هنالك مشاكل تتجاوز العلاقة الطبيعية بين المعلمة وتلميذتها , ولكنها تمثل تحديا بالنسبة اليها .منتديات روايتى . والاكثر من ذلك ان كارولين تحب مساعدتها ففى الفتاة ما يصرخ طلبا للعون والتفهم.

www.rewity.com

قطع عليها تأملاتها هذه قرع على الباب , فذهبت لتفتحه والتوجس يساور نفسها من هذا الزائر غير المنتظر .منتديات روايتى . ولكنها لم تكن سوى الخادمة جينى التى تحمل صينية مثقلة بين يديها . وقالت : " فطورك يا آنسة , هل أضعه لك فى الغرفة ؟ "

www.rewity.com

- آه , لا . الرائحة شهية . اشكرك .

تناولت كارولين الصينية منها باسمة .

samirf

اومأت جينى بعدم اكتراث ثم قالت وهي ترتد ذاهبة :منتديات روايتى .

- ستقابلك الانسة لورا فى المكتبة الساعة التاسعة .

www.rewity.com

انزلت صينيها الى الطابق السفلى فى الساعة التاسعة الا خمس دقائق ,منتديات روايتى . وهناك قابلت السيدة فرنتش الخارجة من غرفة عرفت فيما بعد انها الغرفة الصيفية . اسرعت مدبرة المنزل تتناول الصينية منها وهي تقول : " ما كان ثمة حاجة لهذا يا آنسة دوغلاس .منتديات روايتى . فبإمكان جينى ان تنزل الصينية الى المطبخ بعدما تنهي ترتيب سريرك "

www.rewity.com

اجابت كارولين متنهدة : " رتبت سريرى بنفسى فانا معتادة على العناية بغرفتي "

samirf

- لن يكون هذا ضروريا يا آنسة دوغلاس , وساكون مسرورة ان تركت امرها لنا .منتديات روايتى . فهذا عمل جينى الذى عليها القيام به .

www.rewity.com

كبحت كارولين الرد العنيف الذى قفز الى ما بين شفتيها ثم هزت كتفيها : " كما تريدين يا سيدة فرنتش "

samirf

تركت كارولين مدبرة المنزل , ثم اجتازت الردهة الى المكتبة حيث ترددت لحظة ثم قرعت الباب , ولكنها لم تتلق جوابا منتديات روايتى .. وبعد المحاولة الثانية فتحت الباب ثم نظرت الى داخل الغرفة .

www.rewity.com

بدت لورا بوث مستلقية على كرسي عند منضدة . كانت متكئة على المنضدة بتكاسل تحدث الى الفضاء متأملة .منتديات روايتى . عندما دخلت كارولين الغرفة لم تكد ترفع بصرها اليها ولم ترد التحية عليها ايضا . ارتدت لورا هذا اليوم السروال الجينز والقميص القطنى اللذين كانت ترتديهما عندما قابلتها كارولين للمرة الاولى .

www.rewity.com

اغلقت كارولين الباب ثم تقدمت من المنضدة متمهلة عند ذلك رفعت لورا بصرها اليها وكأن شيئا من الخجل ساورها لسلوكها هذا ,منتديات روايتى . فرفعت ذراعيها عن المنضدة ثم استقامت جالسة على كرسيها .

www.rewity.com

قالت كارولين التى شجعها هذا التنازل من لورا نوعا ما :منتديات روايتى .

- والان اقترح ان نبدا العمل بأن نتعرف الى بعضنا بعضا . اليس كذلك ؟

www.rewity.com

فهزت لورا كتفيها : " ظننت انك بت تعرفين عني كل شئ "

samirf

- لا , لا , ما اعرفه عنك قليل جدا يا لورا .

www.rewity.com

استندت لورا الى الخلف فى كرسيها ثم اخذت تتأمل الفتاة الاخرى بعينين ضيقتين .منتديات روايتى . هي تشبه اباها الى حد يثير الحيرة . عندما رأتها كارولين تنظر اليها بحذر , شعرت بطعنة ألم خاطفة .منتديات روايتى . لكن لورا ما لبثت ان تكلمت فتلاشت هذه الصورة :

- أخبرتك امس انك تضيعين وقتك معي يا آنسة دوغلاس . قد يكون بإمكانهم سجنى جسديا ولكن ليس عقليا .

www.rewity.com

سحبت كارولين كرسيا جلست عليه وهي تقول : " وهل هذه هى كلمتك النهائية ؟ "

samirf


اراحت كارولين مرفقيها على المنضدة ثم اسندت ذقنها الى يديها : " لا بأس ,منتديات روايتى . ارى ان تخبرينى ما هي مشاريعك للمستقبل ؟ "

www.rewity.com

عقدت لورا حاجبيها : " وما الذى يجعلنى افعل ذلك ؟ فانت لا تهتمين بي "

samirf

- وما أدراك ؟

www.rewity.com

احنت لورا كتفيها : " ليس على ان افسر الامر , فانت مثلهما بالضبط"

samirf

تنهدت كارولين : " الا تظنين انك انت من يستبق النتائج ؟ منتديات روايتى .جئت الليلة الماضية الى غرفتى وحاولت إقناعى بان أقدم استقالتى وكل ذلك بسبب افتنانك برجل .. "

www.rewity.com

- ليس افتنانا .

samirf

استعملت كارولين تلك الكلمة عمدا لتثير غيظ الفتاة ونجحت فى ذلك لانها حصلت على انتباه لورا .منتديات روايتى .

تابعت كارولين تقول : " حسنا , مهما يكن , فقد جئت الى قبل أن نتقبل او نتعارف , بقصة عن حبك لرجل سبب افتنانك به هو انتماؤه الى بيئة ومهنة مختلفتين ثم توقعت منى ان انحاز اليك "


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-09, 02:53 AM   #18

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثالث

- رجوت كونك صغيرة السن ان تتفهمينى .
www.rewity.com

- أتفهمك ؟ اتفهم ماذا ؟ وماذا هناك لافهمه ؟ منتديات روايتى . انك منجذبة الى رجل لا يوافق عليه ابواك .
samirf

- لكنهما لم يقابلاه حتى
www.rewity.com

- ومن اجل ذلك انت مستعدة للتخلى عن فرصتك فى اكتساب ثقافة جيدة
samirf

- لقد تثقفت , فانا فى السادسة عشرة وقد اجتزت امتحان الشهادة الثانوية , وكثيرات ممن هن فى سنى يعملن
www.rewity.com

- اعلم هذا , ولكن هل ذلك قمة طموحك ؟
samirf

- لا ادرى ما تعنين
www.rewity.com

- ألم يخطر ببالك قط ان كثيرات من هؤلاء الفتيات اللاتي يعملن فى سبيل العيش كن يفضلن متابعة تعليمهن ,منتديات روايتى . وانهن على استعداد لاقتناص أية فرصة تسنح لهن لدخول الجامعة ؟
samirf

- تلك مشكلتهن
www.rewity.com

- هكذا , انت اذن تشعرين بانك نلت الكفاية من الدراسة ؟
samirf

- هذا صحيح
www.rewity.com

- فماذا ستفعلين اذن ؟
samirf

قالت لورا عابسة : " ماذا سأفعل ؟ اظننى سانتظر حتى اصبح كبيرة بما فيها الكفاية لافعل ما اريد "
www.rewity.com

- وما تريدينه هو ان تتزوجى هذا المهندس الارلندي الذى حدثتنى عنه ؟
samirf

لانت اسارير لورا : " اترين ان هذا قد يحدث ؟"
www.rewity.com

- وترين نفسك زوجته ؟
samirf

- اممم
www.rewity.com

- وام اولاده ؟
samirf

- اممم
www.rewity.com

- أليس ذلك طرازا قديما للحياة ؟
samirf

كان فى صوت كارولين من التهكم ما جعل لورا تنظر اليها بحدة :منتديات روايتى .

- ما الذى تقترحينه ؟ ان نعيش معا بلا زواج ؟
www.rewity.com

- حسنا . والداك لا يريدان ان تتزوجى هذا الرجل اما انت فتريدين ,منتديات روايتى . فلماذا لا تفعلين ذلك ؟ لماذا تحدثين كل تلك الضجة من اجل امور شكلية ؟
www.rewity.com

صبغ الاحمرار وجه لورا : "اتعلمين ان امى ستطردك فورا ان اخبرتها بما تقولين لي ؟"
samirf

- وما الذى يهمك من ذلك ؟ أليس هذا ما تريدينه ؟
www.rewity.com

- ألا يهمك انت هذا ؟
samirf

هزت كارولين كتفيها : " ان لم يكن لدى من اعلمه هنا , فالافضل ان اذهب "
www.rewity.com

قلبت لورا شفتيها : " لا افهمك "
samirf

- لم لا ؟ فجل ما فى الامر اننى اعبر عن مشاعرك بالكلمات
www.rewity.com

تمتمت الفتاة متجهمة : " ليست مشاعرى "
samirf

رفعت كارولين حاجبيها : " ليست مشاعرك ؟ "
www.rewity.com

بدا واضحا ان لورا تجاهد فى سبيل امتلاك نفسها , واخيرا قالت : " لا ,منتديات روايتى . جون , فى الواقع لم يقم علاقة معى . لاننى لم اسمح له "
samirf

- هل طلب منك ذلك ؟
www.rewity.com

ترددت لورا : " مرة واحدة فقط "
samirf

تنهدت كارولين بارتياح , لقد نجحت خطتها حتى الان .منتديات روايتى .

- ولماذا رفضت السماح له ؟
www.rewity.com

- لا ادرى . خفت من الحمل فلو حدث ذلك لقتلنى ابى
samirf

- اذا اردت ان اصدق ان مشاعرك نحو ذلك الرجل هى حقيقية , فاصغى لما سأقوله
www.rewity.com

بدا على لورا الارتياب : " ماذا ؟ "
samirf

- حسنا , فلنفترض انك عندما تصبحين فى الثامنة عشرة , ستتزوجين ذلك الرجل . جون , منتديات روايتى .ولنفترض ان والديك لن يعترضا . ولكنهما رفضا ان يقدما لك اى عون ؟
www.rewity.com

- هذا ما تريده , فجوني لا يريد اموالى

- لا بأس . فلنفرض انكما تزوجتما , فاين ستعيشان ؟
samirf

- لدي جون بيت بعجلات , فهو ينتقل به من مكان لاخر
www.rewity.com

كتمت كارولين ذعرها : " وهل انت مستعدة للعيش فى بيت بعجلات ؟"
samirf

- نعم , ولماذا لا ؟ فالعديد من الزوجات يسكن فى اماكن كهذه
www.rewity.com

- إممم . ولكن هل لديك فكرة عن راتب المهندس ؟
samirf

- نعم , اخبرنى جون
www.rewity.com

- وهل تدركين ان ما يكسبه جون فى عام ينفقه ابوك فى يوم
samirf

هزت لورا كتفيها وقالت بلا حماسة : " لا اتوقع ان نكون أغنياء كأمى وابى "
www.rewity.com

- هذا حسن , لانكما لن تكونا كذلك . وعلى كل حال , افرضى حدوث شئ ما .منتديات روايتى . افرضى ان جون اصيب بمرض او خسر عمله , فكيف تعيشان ؟ وماذا لو كان عندك فى ذلك الحين طفل عليك رعايته ؟
www.rewity.com

قالت لورا باستياء : "كفى تشاؤما . لن يحدث هذا الا اذا كنا فى منتهى سوء الحظ "
samirf

- ولكن قد يحدث هذا للناس . أليس كذلك ؟ خصوصا للعاملين فى البناء
www.rewity.com

- آه , لا بأس , لابأس , ماذا تريدين ان تقولى ؟
samirf

- ما اريد قوله هو اذا اضطررت يوما الى العمل فماذا تفعلين ؟ كيف ستتمكنين من إعالة اسرة ؟
www.rewity.com

قالت لورا وقد اظلم وجهها : " سنتدبر الامر "
samirf

- ستتدبرين الامر بشكل افضل بكثير لو كان لديك عمل محترم تقومين به , عمل كالتعليم مثلا
www.rewity.com

اراحت لورا ذقنها على قبضتيها وتمتمت هازئة :

- كنت اتساءل كم من الوقت تحتاجينه لكي تبرري مركزك هنا
www.rewity.com

- ليس بإمكانك انكار حقيقة ما اقول
samirf

- ان اصبح معلمة يستغرق وقتا , سيكون على ان اذهب الى الجامعة
www.rewity.com

- اعلم هذا
samirf

- انت تحكمين على بقضاء خمس سنوات اخرى من التعلم
www.rewity.com

- وما قيمة خمس سنوات من العمر ؟منتديات روايتى . وبجانب ذلك اذا اجتزت عدة امتحانات فى الدراسات العليا يمكنك ان تحصلى على وظيفة جيدة دون ان تحصلى على شهادة جامعية , العلاج بالاشعة مثلا , او التمريض . انها مهن مطلوبة على الدوام .
www.rewity.com

سحبت لورا انفاسا عميقة وراحت تحدق الى المنضدة ثم قالت ببطء :

" كنت اهتم بالصحافة "
samirf

- ها قد وصلت الى ما تبحثين عنه , فلذلك شئ يمكنك التفكير فيه .
www.rewity.com

- انما لماذا لم يمسحوا لى بالبقاء فى بوسكومب حيث كنت سعيدة؟
samirf

ترددت كارولين ثم قالت بهدوء : " كانوا على حق فى ذلك .,منتديات روايتى . فقد ابعدوك عن الوقوع فى الغواية . ايمكنك ان تنكرى ان لقاءك بجون هنا هو اصعب منه فى بسكومب ؟"
www.rewity.com

- لا , طبعا , فهما لن يسمحا لى بذلك
samirf

- سبق ان اعترفت بأنه طلب اقامة علاقة معك . الا تظنين انه سيكرر مطلبه ؟
www.rewity.com

رفعت لورا رأسها بغضب : " هذا الامر عائد لى , فهذه حياتى "
samirf

هزت كارولين كتفيها وهي تشبك يديها : " لابأس اذن , استمرى فى طريقك ,.منتديات روايتى . اهربى مع رجلك الارلندي فلن احاول منعك . ولكن لا تستسلمى لخيبة الامل اذا تحول عنك بعدما يسأم من شخصيتك غير الناضجة "
www.rewity.com

ارتجفت شفتا لورا : " انك تستمتعين بهذا القول . اليس كذلك ؟ "
www.rewity.com

ردت عليها كارولين بحدة : " انا لااستمتع باى من هذا يا لورا .منتديات روايتى . فما أنا سوى مربية ولست عالمة نفسية . بإمكانى الذهاب الى امك لاخبرها بأنك لا تريدين التعاون وادعها تتصرف معك . ولكننى لن افعل .منتديات روايتى . رأيتك تتذمرين من حظ تتمنى معظم الفتيات اللاتى فى سنك لو يقدمن عيونهم فى سبيل الحصول عليه . ولكننى نلت عقابي هنا "
www.rewity.com

هبت واقفة وقد تملكها الغضب ونظرت الى ملامح لورا القلقة المتوترة , منتديات روايتى .ولكنها رأت ثانية فى وجه الفتاة جايمس . واذا بكل غضبها يتبدد بشكل غريب

هتفت بقنوط : " اوه , يا لورا ! لست عدوتك , بل انا صديقتك . ليتك تشعرين بهذا "
www.rewity.com

ارتجف ذقن لورا : " ليس لى اصدقاء فى هذا المنزل "
samirf

هوت كارولين على كرسيها بعنف : " لقد اصبح لديك صديقة الان , فماذا ستفعلين ؟ "
www.rewity.com

بدت عن لورا آهة عميقة : " اذا . اقول اذا فقط .. اذا قررت العودة الى دراستى ,منتديات روايتى . فهل ستساعدينى على رؤية جون احيانا ؟"
samirf

فوجئت كارولين بهذا السؤال ولكنها استطاعت اخفاء ذلك , فازدردت ريقها بشئ من الصعوبة واخيرا قالت : " اذا اجتهدت فى دراستك ,منتديات روايتى . واذا اثبت لي انك جادة فى ذلك , فسأتوسط لك عند والديك "
www.rewity.com

سكتت لورا عدة لحظات , ثم قالت : " وان لم يوافقا ؟ "
samirf

- لا تتحدثى عن والديك بهذه اللهجة , وكأن هنالك طرفين فى هذا الامر . منتديات روايتى .فوالداك كلاهما يريدان لك الافضل .
www.rewity.com

- انت لا تعرفين امى
samirf

اعتدلت كارولين فى جلستها ثم قالت باختصار : " ولا اعرف اباك ايضا , منتديات روايتى .ولكن هذا خارج عن الموضوع "
www.rewity.com

قالت لورا متأملة : " ولكنك عرفت ابى , أليس كذلك ؟ "
samirf

اجابت كارولين باختصار : " كنت اعلم ولدي صديق لابيه اثناء إجازتي الصيفية وذلك منذ عدة سنوات "
www.rewity.com

تفرست لورا فيها مفكرة : " ولكنه ناداك باسمك كارولين , هل عرفته معرفة وثيقة ؟ "
samirf

استطاعت كارولين ان تخفى تغير لونها ببالغ الجهد :منتديات روايتى .

- لا بالتأكيد . فقد قابلته مرتين او نحو ذلك فقط

- من الغريب ان يتذكر اسمك فورا , أليس كذلك ؟ كارولين ..
www.rewity.com

نطقت بالاسم بالطريقة التى لفظها بها أبوها , ثم عادت تقول وهي تراقب كارولين بعناية :منتديات روايتى . " كان فى لهجته نوع من .. العذاب , أليس كذلك ؟ وكأنك كنت آخر شخص يود رؤيته "
www.rewity.com

ارتسمت على شفتى كارولين ابتسامة باهتة , ومع ان كلمات الفتاة ازعجتها بشكل بالغ فقد قالت لها بمرح : " انها تخيلات يا لورا ,منتديات روايتى . والان هل اتفقنا ؟ "
www.rewity.com

تنهدت لورا مرة اخرى : " ربما نعم , وربما لا , ربما علينا ان نجرب الامر فترة من الزمن ونرى ماذا سيحدث "
samirf

- أنا مستعدة للموافقة على ذلك
www.rewity.com

فسخرت لورا بازدراء قائلة :

- ولم لا ؟ ليس لديك ما تخسرينه .


* * *


( نهاية الفصل الثالث )


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-09, 06:31 PM   #19

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمووووووووووو فوفو ...روعه كمليها بسرعه

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 07-08-09, 02:33 AM   #20

جورجينا

? العضوٌ??? » 77759
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,361
?  نُقآطِيْ » جورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond repute
افتراضي

[type=984238]
كتير حلوة الله يسلم هل ايدين
[/type]


جورجينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.