آخر 10 مشاركات
15 - النار النائمة - ايما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          29- بوهيميا- قلوب عبير/آن ويل ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          طير في عدن - الكاتبة :كاي ثورب (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          140 - المرفأ الأخير - اليزابيث غراهام - روايات عبير القديمة(كامله)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          الهجين وعهد الأركوان (الكاتـب : نتالي جواد - )           »          147- لا أحد سواك - ليليان بيك - عبير قديمة (كتابة /كاملة) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          خـوآتـم (1) *مميزة ومكتملة* .. سلــسلة شقآئق النعمان (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          شيطان العشق .. عامية مصرية .. كاملة (الكاتـب : سمايلو - )           »          دورة ادارة نظم البيئة وتكنولوجيا السيطرة على التلوث البيئى (الكاتـب : بيسان احمد م - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-09, 01:29 AM   #1

الشرف المروم
 
الصورة الرمزية الشرف المروم

? العضوٌ??? » 96835
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 549
?  نُقآطِيْ » الشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond repute
ذات الشعر الأحمر


ذات الشعر الأحمر
دخلت بمرح شديد والابتسامة تملا وجهها ، سلمت بود شديد على الحاضرات وعلي بود أكبر رغم أنها لا تعرفني ..
جلست في صدر المجلس كأنها تقول شاهدوني .. نظرت إليها بتمعن وعيني الفضولية تتطلع الي شعرها الأحمر اللامع الواضح أنه للتو مصبوغ .. المتناقض مع بياض وجهها وشحوبه .. لم تكن صغيرة السن فهي تبدو في الأربعينات من عمرها .. ترتدي توب أحمر بحمالات رقيقة على بنطال من الجينز الضيق .. بصراحة استنكرت ما ترديه ..
تحلت باسوارة من الذهب في يدها اليمين .. وإكسسوار أحمر كبير جدا في يدها اليسار وقلادة الماس في عنقها .. هذه المرأة حديثة عهد بالنعمة .. حديثة عهد بالأناقة ..
واضح أنها ليست من قريبات صديقتي التي حضرت لزيارتها مجاملة لها لأنها وضعن منذ أسبوعين .. مالت علي صديقتي كأنها تريد أن تروي عطشي نحو هذه المرأة .. وقالت لي .. جارتنا هناء .. أمس انتهت عدتها .. همست .. مطلقة .. قالت صديقتي .. لا .. أرملة .. بصراحة هذه المرة ظهرت ملامح الاستنكار على وجهي .. وذات الشعر الأحمر لاحظت ذلك .. إنها ذكية بالإضافة الي صفاتها التي لم اكتشفها بعد ..
كثفت نظراتها علي .. ثم بدأت بتوزيع النظرات على بقية الموجودين .. وقالت : كيف يبدو لون شعري .. حلفت بالله ما ينبلج الصباح حتى اذهب الي المزينة وأغير شكلي ولون شعري وأتناول الغداء في الخارج وازور جيراني و لا ارجع الا في الليل ..
نظرت الي مجددا .. وقالت لعلك مندهشة .. لكن إذا عرف السبب بطل العجب .. فانا قد نذرت إذا زوجي مات لأفعل ما ترينه الآن .. لا لا تندهشي مرة أخرى هتفت بي عندما رأت معالم الدهشة على وجهي فجيراني يعرفون حكايتي لكن أنت وجه جديد يسعدني أن أحكيها لك .. والله ما استر عليه حتى وهو ميت .. ( عرفت أنها تقصد زوجها ... هو مربط الفرس.. المشكلة أن الحاضرات كن منتبهات بشدة ويرغبن بكل لهفة سماع القصة من جديد .. ) أخذت تتكلم بأقصى درجات التمتع .. تخيلي تزوجت وأنا في الثانية عشرة من عمري .. طفلة يتيمة عانت من قسوة عمها وزوجته .. وعندما تزوجني أبو سليمان فرحت لعله المنقذ لم أنا فيه .. رجل كبير في السن في الخمسين من عمره تزوج من قبل ولم ينجب ثم طلق زوجته وأراد أن يجرب حظه معي .. قلت في نفسي سيدللني سيكون الأب والزوج معا ولكني كنت كالمستجير من الرمضاء بالنار .. عاملني كأي قطعة أثاث لديه ويكرم الأثاث .. يعامل مثل المعاملة التي لقيتها منه .. كان يمنعني من أن أنام وهو مستيقظ .. وان أنام وهو نائم .. ما سبب هذه الأوامر لا أعلم .. ـ مجرد تجبر ـ كنت اختلس النوم إذا ذهب الى محل الأثاث الذي يملكه .. كان من تحقيره لي إذا كان يسير في البيت ووجدني جالسة على الأرض لأنه قد نبه علي الا اجلس على الكنب وهو موجود .. تخيلي إذا وجدني جالسة لا يتجاوزني بل يسير علي كأني لاشي ( احتد صوتها في هذه اللحظة وارتعش قليلا لكنها تداركت نفسها وتابعت .. ) يسير علي بقدمه الحقيرة وتنتشر الآلام في جسدي من جراء دعسته .. والويل لي لو صرخت من الألم لأني عندما فعلت ذلك اول مرة نالني من الركل ما جعل جسدي مزرقا فترة طويلة ..
مات ... وأنا لم أجد له عذرا واحدا لما فعله ... ( صمتت قليلا ثم واصلت حديثها .. )
أنجبت منه خمسة أبناء ..
كانوا سلوة حياتي ولعلها الحسنة الوحيدة التي خرجت بها من زواجي به .. كان بخيل جدا معي فلا ارتدي الجديد ابدا الا فيما ندر .. وفيما بعد عندما كبر أبنائي أصبحوا يحضرون لي ملابس وهدايا يجمعونها من مصروفهم لكني لم المسها الا عندما رأيتها أول مرة لاني بكل بساطة لا استطيع أن ارتديها أمامه .. استمرت حياتي معه عشرين سنة .. والله لقد فرحت عندما .. مات .. وان لم تكن العدة من الشرع لما مسكت العدة عليه أبدا وانظري لي الآن هانا أتمتع بأمواله .. قالت ذلك وهي تلمس عقد الماس واسوارة الذهب .. نظرت الي مجددا .. هل تعلمين من رافقني الي المزينة ابني الأكبر .. واخوته .. وكأني عروس .. ما أعظم شعوري .. وأروعه .. وما أعظم الحرية والخروج إليها ..
والان ما رأيك بما سمعت .. ؟ ( لم أجبها ماذا تنتظر مني أن أقول القصة من الغرابة بحيث لا تصدق .. أتفهم شعورها لكني لا أوافق عليه .. ما رأيكم أنتم .. ؟ )
ملاحظة / هذه القصة 70 % منها حصل فعلا )


بقلم / الشرف المروم


الشرف المروم غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ..( اللهم آمين )

== لاشيء يجعلك عظيما غير ألم عظيم .. ==( موسيه )
رد مع اقتباس
قديم 25-08-09, 08:50 AM   #2

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[read]

يا الله شيء بشع انه انسان مايترك وراه اي شيء حلو بيتذكروها الناس فيه على العكس ماترك خلفه الا الوجع والالم والذل ترك وراه ناس تدعي عليه لما تتذكره صراحه اذا 20 سنه عايشه بذل وهوان معذوره انو تفرح بموته المؤلم انو تقولي انه 70 بالميه منها حقيقي والله اللي بيعيش يا ما راح يشوف من اصناف البشر الف شكر حبيبتي ع القصه

[/read]


RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
قديم 25-08-09, 01:09 PM   #3

well
 
الصورة الرمزية well

? العضوٌ??? » 18804
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,174
?  نُقآطِيْ » well has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond reputewell has a reputation beyond repute
افتراضي

صدقيني هي بشر ليست من الملائكة قولي لي ما الذكرة الجميلة لها ذكرة الركل وتزرق الجسم اما ذكرة قسوة عمها

كل ما فعلات لتنال الحرية نعم لقد نالته لان الحرية كنز ثمين جدا

سلمت اياديكي على القصة الرائعة التي تعطي شعاع الصبر والحرية


well غير متواجد حالياً  
التوقيع


لم أتغير . . لكِنَّنِي أعرِفُ جيداً مَتى أنسَحب للحِفاظِ على كرامتيّ
رد مع اقتباس
قديم 25-08-09, 03:33 PM   #4

اسيرة الشتاء
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية اسيرة الشتاء

? العضوٌ??? » 78333
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,343
?  نُقآطِيْ » اسيرة الشتاء is on a distinguished road
افتراضي

لماذا نلوم ونعتب عليها...وهي من عاشت وولدت محرومة

من الحنان...الاهتمام...الحب...وا� �مال...والمعاملة الطيبة

هذا حقها في الحياة....لم تستطع اكتسابه وزوجها علي قيد الحياة

فحاولت اكتسابه...بعد مماته...وليس مافعلته خطأ..وليس بعيب

ولكنها تحاول...استعادة خطوط...وخيوط حياتها بين يديها مرة اخري

ولكنها حتما ستنضج...وتعرف مقدار سنها..ولكن بعد ان تشبع نفسها


تسلمي للقصة الرائعة...وطريقتك في السرد جميلة


تقبلي مروري وتحياتي


اسيرة الشتاء غير متواجد حالياً  
التوقيع

عندما تكره المرأة رجلاً لدرجة الموت..فاعلموا أنها كانت تحبه لدرجة الموت..
رد مع اقتباس
قديم 25-08-09, 03:49 PM   #5

الشرف المروم
 
الصورة الرمزية الشرف المروم

? العضوٌ??? » 96835
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 549
?  نُقآطِيْ » الشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا للمرور .. شكرا للتعليق .. اسعدتموني بتجاوبكم ..
حفظكم الله


الشرف المروم غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ..( اللهم آمين )

== لاشيء يجعلك عظيما غير ألم عظيم .. ==( موسيه )
رد مع اقتباس
قديم 25-08-09, 09:12 PM   #6

ziad1960

نجم روايتي وكاتب في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ziad1960

? العضوٌ??? » 64642
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 403
?  نُقآطِيْ » ziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond repute
افتراضي لو ... كنت مكانها ... لــــ ..... ؟



الشرف المروم .....


لست أدري ... لن ألومها .... فـ لو كنت مكانها لفعلت أكثر ( ربما ) ...
و لصبغت شعري بالأزرق أيضا ً ... و ربما تخللته بضع خصلات خضراء ...
و لسافرت لجزر الكناري ... لأنعم بالهواء و الشمس ... و وشمت أكتافي أيضا ً ...

كل ذلك يمكن أن يطوف بالبال ... ولكن برأي ... للحظات ...
فهي الآن تملك ما هو أعزّ و أهم منه ..... أولادها ....

أليس من الجميل إعطاؤهم صورة حسنة للأم الصبور ...
وتلقينهم درسا ً ... في تقبل لطمات القدر و سوء الطالع ....

الشرف المروم .... أشكرك ِ لما قدمته لنا ....
فـ تلك صورة أخرى من صور الحياة التائهة عنا ....

تحياتي .



زياد


ziad1960 غير متواجد حالياً  
التوقيع
أعيش كما يحلـو لي ...
فلم أصادف ...
مايستحق الوقوف لأجله ...
رد مع اقتباس
قديم 26-08-09, 03:25 AM   #7

قيروان
 
الصورة الرمزية قيروان

? العضوٌ??? » 93488
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 82
?  نُقآطِيْ » قيروان is on a distinguished road
افتراضي

رد فعل طبيعي نتيجه لمالاقته من كبت وتجريح..... وهدر للكرامه الانسانية
.....ولو كانت اخرى ربما جازته بالخيانه او حتى القتل..نعم فلا يوجد أخطر من امرأه حاقده.
ولكن الله اعاضها بأولادها ..... ولن تلبث الا ان تعود لصوبها وما بها الا شعور مؤقت سوف يزول.

الى الامام الشرف المروم


قيروان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 11:39 PM   #8

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

لا أستطيع لومها أبداً فهذه طريقتها فى الإنتقام و التمرد على من ذلها عشرين عام و قبله ذُل عمها الذى لم تستطع أن تنتقم منه ... ربما بل أكيد لو كنت مكانها لكانت طريقتى أفظع و لكنت عملت كل ما حرمنى منه ... و لكنى أقول لها فى غمرة إنتقامك لا تخسرى أبنائك بشذوذ تصرفاتك بل ضميهم أكثر فهم كنزك و ذخرك فمهما كان زوجك كان أبوهم ...



الشرف مشكورة على القصة التى لم أسمع بها من قبل فعلاً اللى يعيش ياما يشوف و يسمع و يقرأ ...


الشرف أنتظر جديدك و لك متابعتى دائماً إنشاء الله


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 30-09-09, 02:10 AM   #9

الشرف المروم
 
الصورة الرمزية الشرف المروم

? العضوٌ??? » 96835
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 549
?  نُقآطِيْ » الشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond reputeالشرف المروم has a reputation beyond repute
افتراضي


الغالية .. هبة .. هلا بك مرة ثانية وثالثة .. ورابعة ..

والقصة الجاية .. اهداء حصري لك .. ابغاك أول وحدة تقرأيها .. ( ان شاء الله )

وكمان .. خاطرتي .. ( ما الحب ؟ ) اهداء لك ولخمسة بواحد ..

أشوفك في قسم الخواطر .. يا قلبي ..

أختك .. ( الشرف )


الشرف المروم غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ..( اللهم آمين )

== لاشيء يجعلك عظيما غير ألم عظيم .. ==( موسيه )
رد مع اقتباس
قديم 02-10-09, 03:21 PM   #10

عنوود السيح
 
الصورة الرمزية عنوود السيح

? العضوٌ??? » 94215
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » عنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to all
افتراضي

انا عني خخخخخ بايي عرض عن الكل ..

انا لو انا مكانها(الله لا يقووله ) ما داام اني صبرت عشريين سنه معااه وتحملت كل هذا صح بطلع من العده بفرح اني تخلصت من العذااب والسجن اللي كنت فييه بطلع ارقص اغني البس احلا اللي عندي بسوي مثلها واكثر بس .......................


هو زوجي ابو عيالي مالي حق مهما سوا فيه لو يصبح كف ويمسي كف وكل ما يشوفنيه يتفل على ويهي ما اتكلم عنه بهالطرييقه عند النااس , اصلا ما ارضى اني اخلي النااس تشوفني بنظراات شفقه بحمد ربي وبكمل حياتي وانا مستانسه لييش اسوي سالفه وكل ما اشوف شخص فتحت المواال معااه مره ثانيه وكأنها تقوول اشفقوو عليه لا تلومونيه انا مسكينه وووو الخ ,,

انا عني هذا رايي مادري اذا بيعجبكم ولا لا بس انا عنه ****ه ..


يسلمووو الشرف على القصص اللي تهدف لنا بأشيااء واايده في هالحيااه ..

تقبلي مروري ..


عنوود السيح غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.