آخر 10 مشاركات
9 - القطاف المر - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          100- الأرث الآسر- آن ميثر - روايات عبير القديمة (كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عشق من قلـب الصوارم (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة*مميزة (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          بقايا روحي / للكاتبه ملكة الليل ، مكتملة (الكاتـب : taman - )           »          487 - الوصية العجيبة - د.م (الكاتـب : Gege86 - )           »          لمس الحرائر * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > جروب روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-09, 03:51 AM   #1

صدى الامواج

مشرفة منتدى الحوادث ونجم الأخبار الفنية وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء

 
الصورة الرمزية صدى الامواج

? العضوٌ?ھہ » 534
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 24,281
?  نُقآطِيْ » صدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond repute
B10 حصري :حيلة مبتكرة لقص الشعر =صور=


Tanhayer Loweفتاة بعمر 8 سنوات لم تسمح لها ولدتها Christine Crossleبقص شعرها ابدالقد احبت شعرها كثيرا بعد ان نما إلى أكثر من ثلاثة أقدام حتى نزل إلى كاحليها.
محتوى مخفي


الطفلة الصغيرة وجدت طريقة مبتكرة لقص شعرها حيث عرضت على ولدتها قص شعرها وأعطائه لجمعية خيرية ليكون شعر مستعار للفتيات الصغيرات الذين يعانون من مرض السرطان و يتلقون علاج كيميائى يسبب الصلع لهن.
ولدتها قالت : انا حقا فخور بالذي عملته وهو انجاز عظيم وهي فعلا تضرب مثلا جيد للناس الأخرين .

محتوى مخفي


هذا الخبر من ترجمتي نقلتة من صحيفة الديلي ميل .





التعديل الأخير تم بواسطة صدى الامواج ; 03-08-15 الساعة 06:46 PM
صدى الامواج غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 04:48 AM   #2

fibsmb

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية fibsmb

? العضوٌ?ھہ » 46262
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,970
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » fibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هههههههههههههاي ياحليلها هالطفلة ماشية على المثل اللي يقول ( من لديه حيلة فليحتال ) بس والله حلات وزينة البنت في تطويل شعرها منه تستانس عليه إذا رقصت رقصة عراقية ومنه تسوي ملجأ ومسكن آمن تضف فيه القمل اللي في حارتها على شكل عماير او ناطحات سحاب

مشكورة ياصدى على هالخبرية الشعرية المميزة


fibsmb غير متواجد حالياً  
التوقيع













الأعضاء لن يدومون في روايتي للابد ، فروايتي ستبقى والاعضاء راحلون !!!!

All members in Rewity they do not stay here for ever * Rewity will stay and members will leave !!!!



لكل بداية نهاية ولكل نهاية أكيد لها Game Over
رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 05:35 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 39,753
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ههههههههه مشاء الله عليها عرفت الباب اللي تدخل لامها منه

مشكوره صدى غلى الخبر


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 05:49 AM   #4

غدودهـ الامورهـ
 
الصورة الرمزية غدودهـ الامورهـ

? العضوٌ?ھہ » 61341
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 177
?  نُقآطِيْ » غدودهـ الامورهـ is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههه


رهيييبه



بس الشعر الطويل حلووو



يسلمووو


غدودهـ الامورهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 02:23 PM   #5

surflower

نجم روايتي وعضوة فى فريق ترجمة الروايات العالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية surflower

? العضوٌ?ھہ » 21775
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,115
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » surflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond reputesurflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طفله ذكيه . تسلمين صدى على الخبر و يعطيك العافية .


surflower غير متواجد حالياً  
التوقيع
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
يا رب
أرَح كُل نَفس لايَعلمْ بـِحَالهَا إلا أنتْ♥ ..
رحمك الله يا أبي و ادخلك فسيح جناته ****
رد مع اقتباس
قديم 28-08-09, 06:30 AM   #6

المطر الباكي
 
الصورة الرمزية المطر الباكي

? العضوٌ?ھہ » 79893
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,068
?  نُقآطِيْ » المطر الباكي is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههه
ما شاء الله تبارك الله صراحه أبدعت قمة الذكاء..
ما فيه أمل أمها تقول لا..


يعطيكي ألف عافيه يا سكر ع الخبريه الحلوه لا عدمناك يالغاليه


المطر الباكي



المطر الباكي غير متواجد حالياً  
التوقيع
مثلي ما صار بحياتك .. لا ولا عمره بيصير
رد مع اقتباس
قديم 28-08-09, 07:27 AM   #7

رباب

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية رباب

? العضوٌ?ھہ » 4336
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,736
?  نُقآطِيْ » رباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond reputeرباب has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووووووو..


رباب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-09-09, 11:13 AM   #9

ياارا
 
الصورة الرمزية ياارا

? العضوٌ?ھہ » 9939
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 923
?  نُقآطِيْ » ياارا is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااااااااااا

ياارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-09, 02:01 PM   #10

lady11

? العضوٌ?ھہ » 96430
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 340
?  نُقآطِيْ » lady11 is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو

lady11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.