آخر 10 مشاركات
1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-09, 11:16 AM   #11

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الرابع


الفصل الرابع



احست صوفيا ان كارل استيقظ من نومه فاستدارت نحوه و اخذت تنظر اليه وهو يجلس علي حافة الفراش وكان يتمطي و يمرر يديه بين خصلات شعره بينما كان يتئاب ، منتديات روايتي . و فوجئت الفتاة بأن هذا المظهر يبدو مألوفا جدا .. فهما يتصرفان كأنهما زوج و زوجة ... و استدار كارل نحوها :

- صباح الخير يا صوفيا .. اتمني ان تكوني نمت جيدا ..
- ليس بالضبط .. للأسف ..
- لقد فكرت في طريقة تخلصنا من هذا المأزق .. هل لديك نقود؟
- نقود ؟ لقد انفقت جزءا كبيرا لشراء الجمل و مع ذلك تبقي لي بعض النقود و امسكت صوفيا بحقيبة يدها ثم اخرجت منها حزمة من الاوراق المالية و ناولتها لـ كارل .
- ان السفر بكمية كبيرة من المال فيه خطورة علي صاحبه ..منتديات روايتي . انك محظوظة لانك لم تتعرضي لسرقة ..
كم من المال تستطعين انفاقه الآن ؟
- لا اهمية لذلك .. خذ ما تريد !
- لدى بعض الاموال السائلة سأضيفها الي اموالك .. منتديات روايتي . اتمني ان يكفي هذا المبلغ ..
- فيم تنوي استخدام هذا المبلغ ؟
- الوسيلة الوحيدة لخروجنا من هنا هي رشوة الحرس .. اتمني الا يكون هناك سوى حارس واحد .
- هل لدينا فرصة ؟
- لا اعرف ذلك .. منتديات روايتي . علي كل حال رجال الشيخ مخلصون جدا له .. ولكن قد يساعدنا هذا المبلغ في تخلي احدهم عن اخلاصه .. يجب ان نغامر بذلك .. سأذهب الآن فكل دقيقة لها ثمن .
- كن حذرا يا كارل .
- اتمني ان نخرج من هنا حيين !

الي اللقاء.
* * *

خرج كارل من الخيمة بحذر ..منتديات روايتي . و احست صوفيا الوقت يمر ببطء شديد و اخيرا عاد من جديد و بدا يحزم الامتعة بسرعة.

وقالت له صوفيا :
- هل وافق ؟
- نعم .. اعتقد ان رؤية هذا المبلغ من المال قد ادرات رأسه .. فالشيخ لا يدفع هذه المبالغ لحراسه بالتأكيد .
- عندما يتم اكتشاف هروبنا سيتهم هذا الرجل بإلاهمال .
- المهم ان الرجل يكون بمأمن من الموت ... منتديات روايتي . هيا اسرعي .. ان الجميع نيام و يجب استغلال هذه الفرصة .
امسكت صوفيا بحقبيتها ثم وضعت يدها في يد كارل ليقودها في الظلام و خرجا معا من الخيمة ووصلا الي حيث يوجد الجملان .. ولحسن الحظ لم يوقفهما احد .. و بعد دقائق معدودة كانا فوق الرحلين و ابتعدا عن المعسكر .
و عندما تأكدا من انهما اصبحا علي بعد مسافة كافية ، استدار كارل نحو رفيقة رحلته و قال :
- سنحاول البحث عن اثار اقدامنا القديمة فلا يمكن ان نجازف بالسير في الصحراء هكذا..منتديات روايتي . و من المؤكد ان الشيخ سيطلق رجاله وراءنا ..
- هل تظن انه سيصل حتي هذه الدرجة؟
- ان هذا الرجل مجنون و قادر علي عمل كل شي من اجل اشباع رغباته .
- لقد تأكدت الآن كم كنت مخطئة عندما بدات هذه المغامرة وحدي ..منتديات روايتي . ولولا وجودك ما كنت خرجت ابدا من هذا المأزق .. أشكرك .
وانتزع هذا الاعتراف ابتسامة ساخرة من كارل .

- وجودي .. حقا ؟ ولو كان بطلك مكاني .. ديفيد الرائع؟
* * *

و شعرت صوفيا بالضيق .. منتديات روايتي . انه يهاجم ديفيد ثانية .. و الحق انها كانت تعرف ان كارل لم يكن مخطئا .. فـ ديفيد لم يكن يستطيع السيطرة علي الموقف بهذه الصورة .. وقد جعلها هذا التفكير تضطرب كثيرا ..منتديات روايتي . فهناك خطورة عند مقارنة بين رجلين . كارل المغامر و ديفيد الرجل الذي يدافع عن معاني الانسانية .. و كانت صوفيا تتأمل منظر الصحراء بينما كانت خطوات الجمل الرتيبة تهدهدها .

واخيرا وجدا اثار الاقدام التي كانا يبحثان عنها عندما اختطف الفرسان صوفيا .. وكانت الرمال تمتد حولهما علي مدى البصر كالبحر الجامد .
لاوجود لرجل عربي او نبات .. و شيئا فشيئا سيظهر النهار و يمحو اي اثر للضباب .
وعند اول شعاع شمس ..منتديات روايتي . اتجه الاثنان ليستريحا و اخرج كارل من حقيبته خريطة و اخذ يفحصها ثم قال :
- ان الخرائط لا تنفع كثيرا في الصحراء .. فالمعالم تختفي هنا سريعا ..منتديات روايتي . آبار المياه تجف و تختفي و القري يتركها اصحابها من يوم لآخر .
- بمعني اخر .. اذا فقدنا هذه الاثار قد نتعرض للضياع .
- بالضبط .. ولكن عندي امل ، فقد اشار الجزائريون حديثا لوجود عين ماء في الشمال الشرقي هنا ولكن الارشادات التي تركوها ضعيفة و لست واثقا من قدرتي علي العثورعليها ..منتديات روايتي . هل انت مستعدة للمغامرة ؟

- معك كدليل اذهب الي اخر الدنيا !
* * *

فوجئ كارل بهذا التصريح فلم يكن يعتقد انها ستشهد له بهذه الشهادة .

- اشكرك و اتمني الا اخذلك .. هيا الي الطريق يا سيدتي ..منتديات روايتي . و لنبحث عن هذه العين .
جلست صوفيا فوق الرحل و هي تشعر بالخوف لقد تعقدت الامور و فجأة بينما كل شيء يسير علي ما يرام في انجلترا و تبدو الامور سهلة ..
اللحاق بديفيد و الزواج منه و الحياة بجانبه في سعادة بقية العمر .. منتديات روايتي . هل كان هذا حلما واهيا ؟
لماذا لم تسر الامور كما كان متوقعا ؟ فقد اضطرت لمصاحبة رجل يعتبرها عبئا عليه حتي يهرب من خطورة الشيخ .. فهو يبدو دائما متحفظا تجاها ونادرا ما يعاملها بلطف .. ولكن علي الرغم من المعاملة الجافة التي تجدها من هذا الرجل الا انه يجذبها ..
ترى ماذا يخفي وراء هذه الصورة ؟ هل ترك سيدة تحبه وراءه في انجلترا ؟ ومن اين جاء ؟
عديد من الاسئلة دون اجابة ..منتديات روايتي . فلم يكن كارل يرغب في منحها مفتاح هذا اللغز ..
فمنذ ان عرفته وهي تشعر باضطراب لا سبب له ..

ولكن كل ذلك سينتهي مثل السحر عندما تجد ديفيد و ترتبط به الي الابد ..
* * *

اشرقت الشمس و بدأ نورها يسطع في كل مكان و احست صوفيا بشدة الرياح وهي تحمل معها سحابة من التراب .منتديات روايتي . . ولكن دائما الصمت حولها في الصحراء لجأ كارل و معه صوفيا الي اشجار السنط ليستظلا بها من لهيب الجو الحار اثناء النهار .

وبدأ القلق يتسرب الي صوفيا فهي تعرف ان الماء موجود معهما بدأ ينفذ و في الصحراء لو فقد الماء و الطعام يكون الموت مؤكد بعد ساعات ، فمن الضروري اذن العثور علي بئر مياه او واحة قبل غروب الشمس .
و بعد الظهيرة كانت صوفيا تتألم من الجوع و العطش كما بدأتا لدابتان تشعران بالارهاق الشديد و تتقدمان ببطء في الرمال الساخنة .. منتديات روايتي . و نظرت الفتاة فوجدت امامها علي بعد شيئا ما يلمع تحت اشعة الشمس فصرخت :
- كارل .. انظر هناك .. هل هذا سراب ؟
و ظلل كارل عينيه بيديه و نظر نحو الافق ثم قال :
- انها عين ماء يا صوفيا ، لقد نجونا .
- كنت اعرف انك ستجدها !
- حقا ؟ اتنكرين ان اليأس قد بدأ يتسرب اليك ؟

- آه الحقيقة .. نعم .. فقد سمعت قصصا كثيرة عن السراب ..منتديات روايتي . اه لو كان الجزائريون قد اعطوا لك علامات كاذبة ؟
* * *

و اكتفي كارل بالابتسام .. وعندما وصلا الي العين كان كارل يركز اهتمامه علي مساعدة الحيوانات المرهقة علي الشرب

وتنهدت صوفيا قائلة :
- يا لها من حرارة محرقة ..منتديات روايتي . لقد احترق جلدي .
- اقترح عليك اخذ حمام .
- حمام ؟ هذا رائع !

- هيا اذهبي اولا و سألحق بك بعد الانتهاء من مساعدة الجملين علي الشرب .
* * *

و بدأت صوفيا تفك ازرار قميصها .. منتديات روايتي . ولكنها فجأة احست بالخجل الشديد .منتديات روايتي . . كيف ستبدو نصف عارية امام كارل ؟ ... ولكنها سرعان ما تخلصت من هذه الافكار و بدات تنزع ملابسها فقد كانت في حاجة شديدة الي شيء من الانتعاش ! وبعد دقائق قليلة كانت المياه تغطيها من كل جانب .

يا لها من سعادة للتخلص من اتربة الصحراء التي غطت جسدها ! وبدأت صوفيا تسبح علي ظهرها ..منتديات روايتي . بينما كانت اشجار السنط و النخيل تتأرجح علي جوانب العين بفعل الرياح .. ولم تشعر صوفيا في حياتها بمثل هذه الراحة ..
- صوفيا ؟ هل المياه جيدة ؟
كان كارل قد وصل اليها في خطوته المتأرجحة بعض الشيء .. ونظرت اليه صوفيا في دهشة .. فقد كان كارل وسيما و رياضيا .. و اسمر اللون .. وبينما كان ديفيد ناصع البياض . و فجأة ركزت عينيها علي اثر جرح غائر في احدى ساقيه .. انه دليل علي جرح قديم .. منتديات روايتي . وبدأت صوفيا تتسأل من جديد ترى ما السر الغامض الذي يكتنف حياته ؟ وما الحادثة التي تسببت له في هذا الجرح ؟ هل هي الآن في صحبة رجل تبحث عنه الشرطة ؟ ولكنها كانت تعتقد عدم معقولية هذا الكلام ، اذ ما الذي يمكنها ان تنتظره من رجل مثله ؟
وكان كارل في هذه اللحظة قد غطس في المياه و ظهر بجانبها .
- اليست هذه معجزه ؟ حمام سباحة في قلب الصحراء ! منتديات روايتي .
سبحا معا جنبا الي جنب بدون ان يوجه احدهما كلمة واحدة للآخر و بعد الاستحمام فرش كارل غطاء علي الشاطيء و ناما فوقه .
وقالت صوفيا و هي تغالب النعاس :
- لابد انني قد احضرت معي منشفة .
- ولماذا ؟ لقد جفت المياه علي جسدك .
واثار صوت كارل المميز صوفيا لتفتح عينيها و كان يستند علي كوعه و ينظر اليها بينما تشع من عينيه نظرة غريبة .
وشعرت الفتاة بالاضطراب و كانت تود القيام علي الفور لارتداء ملابسها و لكنها لم تكن قادرة علي اي حركة الآن ، فقد كان هناك ضعف غريب يسيطر عليها و يشل حركتها و غامر كارل و لمس ذراعها بيده برقة .. فبدا الامر كما لو كان حلما ؟ و احست صوفيا باحساس رائع . ولم تكن تفكر الا في شيء واحد قبل ان تسلم نفسها للنوم ...منتديات روايتي . لو كان يقبلها الآن ..
انزلق رأسها علي كتف كارل و اقتربت منه كثيرا بدون ادني شعور بذلك .. وعندما استيقظت من النوم كان الظلام قد تسرب الي الصحراء ووجدت نفسها مغطاة لحمايتها من البرد ، منتديات روايتي . فقامت صوفيا و دثرت كارل بالغطاء ثم جلست .
وكان هناك علي الجانب الاخر من البئر مجموعة من البدو ينصبون الخيام للمبيت و كان الاطفال يلعبون هنا وهناك بينما تاكل الماعز و الخراف من الاعشاب المتناثرة علي جوانب العين .
كان هذا المنظر مشوقا جدا بالنسبة لـ صوفيا ثم تحول نظرها نحو كارل الجالس علي مسافة ليست بعيدة عنها .
- هل استيقظت يا صوفيا ؟ ..منتديات روايتي . لقد تلقينا دعوة علي العشاء .
- دعوة ؟

- الا تعرفين كرم البدو الاسطوري ؟ لقد دعونا لتناول العشاء معهم .
* * *

وبدأت صوفيا تستعد لهذه الدعوة ثم انطلقا معا نحو هذا المعسكر حيث تم استقبالهما بحفاوة شديدة ..منتديات روايتي . ولم يستطع هؤلاء البدو اخفاء الفضول الذي سيطر عليهم لوجود هذين الغربين في الصحراء علي ظهري جمل ، فهذا الامر لم يكن مألوفا لديهم ..ومن جديد دهش الجميع عند رؤية شعر صوفيا الرائع الجمال .

و بدأت صوفيا تتجول بين الخيام ،منتديات روايتي . ووجدت خيمة كبيرة ذات لون بني تتوسط الخيام جميعا بينما تشتعل النار هنا و هناك ويتراقص لهيبها تحت اباريق الشاي المصنوعة من النحاس .. وكانت النساء يتحدثن اثناء اعداد الطعام .
واخذ الضيفان مكانهما حول النار ،منتديات روايتي . وكان الطعام عبارة عن صحون من اللبن الرئب بجانب وجبة رئيسية " العصيدة " وهي نوع من المرق الكثيف المعد بدقيق الذرة .. وكانت صوفيا قد تذوقت هذا الطعام من قبل عندما كانت بصبحة حداة الابل في بداية طريقها ،منتديات روايتي . اما الحلو فكان عبارة عن بلح مجفف منقوع في العسل .
وبعد الانتهاء من تناول الطعام بدأ الموسيقيون في العزف و الغناء بأغاني الصحراء والرحلات بالطبول و القيتارة .
ولم يكن بمقدور صوفيا فهم هذه الاغاني ..
واخيرا توجه الجميع الي الخيام للنوم ، منتديات روايتي . وكان هناك خيمة خاصة لاستقبال صوفيا و كارل و شعرت صوفيا باضطراب كارل فسألته :
- ما الذي حدث يا كارل ؟ هل اخبروك البدو بشيء ؟
- نعم صوفيا لقد تاكدت مخاوفي الان .. فقد تقابل البدو هذا الصباح مع شخص في الطريق كان يبحث عن سيدة تطابق اوصافها اوصافك .
واكفهر وجه صوفيا :
- هل الشيخ مازال يبحث عني؟
- للأسف نعم ، الحقيقة ان المخاطر تلاحقني دائما بسببك .
- ولكن ما الذي استطيع عمله ؟ فلا ذنب لي اذا كانت افكار هذا الشيخ و نواياه سيئة .
- لو لم تغادري انجلترا ما كان حدث اي شيء من هذا .
- لم اكن ارغب في البقاء في انجلترا ..منتديات روايتي . كنت انوي اللحاق بديفيد فإنني افتقده كثيرا ولا استطيع فراقه ليوم واحد .
سبب هذا الاعتراف لـ كارل ضيقا شديدا ، فبدت ملامحه اكثر قساوة تحت ضوء القمر .
- تري ما الشيء الذي تفتقدينه فيه ؟ حديثه الرائع ام قبلاته الرقيقة ؟ و كيف كان يأخذك بين ذراعيه يا صوفيا ؟ هكذا ؟
وقبل ان يتم جملته و كانت صوفيا بين ذراعيه و قبل ان تحاول التخلص من قبضته كانت شفتاه قد سيطرت علي شفتيها برقة شديدة.. و احست صوفيا بانفعال هائل و همس كارل بوصته الدافيء :
- هل أحيا ذلك بعض الذكريات لديك يا صوفيا ؟ منتديات روايتي . هل يقبلك ديفيد بهذه الطريقة؟
كان الليل رومانسيا بصحبة هذا الرجل .. ومع ذكريات ديفيد شعرت صوفيا باضطراب شديد .
وعندما لم تجب عن سؤال كارل قال لها بهجوم :
- اذن فـ ديفيد هذا انسان غبي .. ولا يعرف شيئا عن لعبة الحب .
واستولت شفتاه ثانية علي شفتيها بقوة هذه المرة ،منتديات روايتي . ولأول مرة في حياتها شعرت صوفيا بما يسمي برغبة الجسد و احست انها بحاجة شديدة الي هذا الرجل فتركت نفسها بين يديه في فرح و سعادة .
و بعد فترة تركها كارل و اتجه نحو شجرة و استند عليها وادار وجهه نحو الصحراء الواسعة ثم قال لها بلهجة الامر دون ان ينظر اليها :
- هيا .. يجب ان تنامي الآن يا صوفيا فسنرحل غدا .
فبحثت الفتاة عن اجابة بينما كان جسدها كله يرتعش ثم تمتمت :
- وانت يا كارل ؟ فأنت بحاجة الي راحة..

- سأتولي الحراسة قليلا..منتديات روايتي . فهذا ضروري بعد ان عرفنا ان رجال الشيخ يحومون حولنا .
* * *

و أخذت صوفيا الاغطية و فرشتها و لكن النوم كان قد هرب منها .. و أحست انها ضعيفة وواهنة و كانت في كل لحظة تقع فيها عينيها ترى امامها كارل و هو يتطلع بعينيه نحو السماء المرصعة بالنجوم البراقة .. منتديات روايتي . بينما يخيم الصمت علي المكان كما لو كان العالم قد توقف حولهما عن الحركة و الحديث

* * *


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 11:28 AM   #12

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الخامس

الفصل الخامس




وعندما فتحت صوفيا عينيها في الصباح كان كارل يقوم بوضع الرحل علي الجمل فنطرت حولها بينما كان الخوف يسيطر عليها ، وجدت الجمل الخاص بها يقف علي مسافة بعيدة دون أي اعداد .

- كارل! هل تنوي الرحيل وحيدا؟
استدار نحوها بعينين ساخرتين .
- الحقيقة انه اقتراح جيد و لكنني لم افكر فيه... منتديات روايتى . خذى حذرك ، قد اتبني هذا الاقتراح ؟

-اين ستذهب اذن ؟ يبدو انك لا تنوي اصطحابي معك انك قد قمت بوضع الرحل علي جمل واحد ؟
* * *

ياله من شخص يختلف عن هذا الذي اخذها بين ذراعيه امس ! انها الآن تتعامل مع رجل غريب .. منتديات روايتى . يبدو ان كارل يود الغاء اخر ذكري لما حدث ليلة امس .

- انوي التغيب لعدة ساعات .. لقد اخبرني البدو ان هناك في الشرق قرية صغيرة .. سأذهب لشراء الحاجيات .. و سأعود عن الظهيرة لو خدمني الحظ .
- ولكنك ستعود ؟ لقد وعدتني بذلك ؟
- هل تظنين انني انوي تركك وحيدة هنا في الصحراء ؟
- لا .. اقصد .. لقد قلت لي اكثر من مرة انني عبء عليك ..
- حقا .. فأنا المسؤول عنك الآن .. كفي اذن عن القلق .. منتديات روايتى .سأعود .
- هل يمكنني ان آتي معك ؟
- ستكونين بمأمن هنا .. من المؤكد ان الشيخ ارسل رجاله للبحث عنك في الطرق و القرى .. انتظري هنا ، الي اللقاء .

* * *
كادت صوفيا تتوسل اليه ليأخذها معه .. ولكنها تماسكت في النهاية .. و ظلت تنظر اليه جامدة اثناء سيره حتي اختفي عن عينيها في الصحراء الشاسعة .. و جلست صوفيا وحيدة تحت ظل نخلة و كانت الحرارة محرقة .. منتديات روايتى . و بدأت تفكر في انجلترا المملوءة بالخضرة و المدينة .. ترى كيف حال اسرتها علي بعد الاف الكيلومترات ؟ لابد ان والدتها مازالت تزرع الحديقة .. و تذكرت صوفيا الألوان ا لمختلفة و الرائعة للورد التي تنمو علي جانبي الممر ، ورائحتها العطرة .. منتديات روايتى . فعائلة كارلتون تعشق هذا القصر الذي تعيش فيه و الذي تشبه مبانيه الطراز الفيكتوري .. آه لو كانت هناك الآن .. تلعب التنس و تخرج مع صديقتها .. و لكن في الحقيقة صوفيا لم تندم علي بدء هذه المغامرة .. فهي تتمني دائما ملاقاة ديفيد .. كما كانت تتمني التخلص من حياتها الروتينة و تتطلع الي الحرية و الرغبة في الاستقلال .. وقد كانت عائلتها تجهل هذه الرغبة .. منتديات روايتى .ولكن مغامرتها قد اختلفت تماما عما كانت تتوقع ..

والآن هاهي تحيط بها الصحراء و هذا المحيط من الرمال و البدو الذين كانوا يعسكرون بجانبها ليلا ثم رحلو بحثا عن واحة اخري تنهل منها حيواناتهم .
وعند الظهيرة شعرت صوفيا بالقلق قد بدأ يتسرب اليها .. وظلت ترقب الصحراء عن بعد متطلعة لظهور كارل بشعره الاسود و عينيه الزرقاوين .. منتديات روايتى .ولكن دون جدوى فلاشيء يتحرك امامها فقط الهواء الساخن و الارض المحرقة و بعد فترة بدأ الاحمرار يملأ عينيها والألم يعتصر رأسها .. و اصبحت تشعر انها تمثال من الحجر .
وأخيرا رأته و كادت دقات قلبها تتوقف .. ان هناك شخصا يركب الجمل و كان وحيدا يتجه نحو الواحة .. منتديات روايتى . وجرت صوفيا ناحيته .. ولكنها توقفت ثانية .. لو كان هذا الرجل رجلا آخر غير كارل ؟ لو كان احد رجال الشيخ .. او الشيخ رشيد نفسه و تمتمت صوفيا :
- لا ، انه كارل فأنا اعرفه جيدا .
فهي تعرف علي الرغم من المسافة التي تفصل بينهما و الملابس العربية التي يرتديها .. نعم تعرف طريقة سيره ، منتديات روايتى .و ظلت تترقب وصوله بحذر حتي اندفعت نحوه و هي تصرخ:
- كارل ، اوه كارل كنت اعتقد انك لن تعود ابدا ، ابدا ... وكن كنت اشعر بالخوف ..
- لقد اعتدت دائما الوفاء بوعودي .
- نعم اعرف ذلك و لكن .. آه ! لا يهم شيء الآن مادمت هنا .. لقد شعرت بالوحدة دونك .. منتديات روايتى . كانت الساعات تبدو كانها ايام طويلة ..
و توقف صوفيا عن الكلام بعد ان رأت النظرة الساخرة التي ينظر بها ، ثم تابعت :
- هل وجدت ما كنت تبحث عنه؟
- نعم اعتقد ذلك خذي هذه اللفافة الصغيرة .. منتديات روايتى . انها لك .
- لي ؟ ماهذا ؟
- افتحيها .
و اطاعته و فتحت اللفافة و دهشت كثيرا عندما رأت محتوياتها .. انها ملابس فضفاضة من القطن تشبه تلك التي يرتديها كارل .. منتديات روايتى . قميصان طويلان و سرولان واسعان .
- اهذا لي ؟ انا .. انه لشيء لطيف جدا ، ولكني اريد الاحتفاظ بقميصي و البنطلون الـ جينيز .. ان الملابس العربية رائعة ولكنها لا تلائمني .
- كيف عرفت ذلك دون تجربتها؟
- لا .. منتديات روايتى .انا ارفض .
وبدا كارل منزعجا حتي انها سألته :
- ولماذا فعلت ذلك ؟
- هناك اسباب لذلك يا سيدتي بالاضافة الي ان هذه الملابس مريحة .. فانها ستجعلك تسرين بحرية دون ان يراك احد .. وهذا ما يلزمنا في الوقت الحالي . منتديات روايتى .. بملابسك الاوروبية و شعرك يمكن لرجال الشيخ العثور علينا بسهولة .
- حسنا لقد اقتنعت برأيك .. ولكن ماذا بشأن شعري ؟
- لقد فكرت في ذلك .. انظري الي هذا .
واعطي لها علبة صغيرة ففتحتها صوفيا :
- مسحوق اسود ؟ انا لا افهم .
- لقد قال البائع اننا يمكننا خلط هذا المسحوق بالماء فيعطي لونا اسود فعالا جدا .
- هل تريدني ان اصبغ شعري باللون الاسود ؟
- امامك اختياران اما ان تصبغيه .. او تقصيه .. منتديات روايتى . فأيهما تفضلين ؟ .
وسكتت صوفيا قليلا قبل ان تجيب :
- وهل يختفي هذا اللون بالغسيل ؟
- انت تسألن كثيرا .. ولكنني لو وجهت مثل هذا السؤال للبائع .
- كان يجب فعل هذا ! ماذا لو كانت الخسارة غير قابلة للعلاج؟
- صوفيا فكري قليلا ! منتديات روايتى .حقيقة شعرك رائع الجمال و لكنه علامة مميزة جدا . و علي الرغم من منطق حديثه ظلت مترددة .

- وليكن .. بما ان ذلك ضروري .. ولكني احذرك .. منتديات روايتى . ان انتقامي سيكون رهيبا لو ظلت هذه الصبغة عالقة في شعري! - هيا بدلي ملابسك حتي اعد لك الصبغة .
* * *

وعادت صوفيا بعد دقائق و هي ترتدي الملابس العربية .

- اشعر انني مختلفة و غريبة جدا في هذه الملابس .
- ولكنها تلائمك ..
- انت لطيف جدا ولكنني لا اصدق كلمة واحدة من هذا .
- ما اهمية ذلك الآن ؟ هنا لن يراك احد غيري ! منتديات روايتى .و تأملها كارل مليا قبل ان يقول لها :
- اعرف ان هذا الامر عسير بالنسبة لك يا صوفيا فلم تكوني مستعدة لكل هذه الاحداث ، وحقيقة انا دهش امام تصرفاتك تجاه هذه الاحداث .. منتديات روايتى .ولو كنت تصرين علي الزواج من ديفيد لابد من تحمل جميع الصعاب التي تنتظرنا فالارض هنا غير رحيمة نهائيا .. فلابد من ان يكون لدى الانسان حيوية هائلة حتي يستطيع الصمود و البقاء حيا .
- وهل تظنني غير قادرة علي ذلك ؟
- لم اقل هذا .. فقد اردت فقط تنبيهك ..
- لا تعاملني كطفلة .. فأنا لا احتمل هذا !

- من انت يا صوفيا اذن ؟ هل تفكرين فيهذه الاشياء علي الرغم من اننا معرضون لهجوم رجال الشيخ ؟ منتديات روايتى .وهل تهتمين بما اذا كانت ملابسك تلائمك ام لا ؟
* * *

و شعرت صوفيا بالاضطراب و الضيق .. فليذهب الي الجحيم هذا الرجل الذي يشعر دائما انه علي الصواب ! الم يكن له هفوات ابدا ؟ وقالت بجفاف :

- حسنا .. ماذا بشأن الصبغة ؟
- هل قررت ؟
- و هل لدي اختيار؟
- يا له من سلوك .. هل يعرف ديفيد طباعك جيدا ؟ اراهن علي ذلك ! لنهتم بشعرك الآن ؟
وركعت صوفيا امام الصبغة و قال لها كارل :
- اخفضي رأسك قليلا حتي اساعدك .
و اختفت خصلات شعرها الشقراء تحت تأثير هذا اللون الاسود ووضع كارل الخليط علي بقية شعرها و انتظر قليلا ثم صب الماء فوق شعرها
- هيا لقد انتهينا .. منتديات روايتى .جففي شعرك الآن .
وبعد ذلك وضعت صوفيا المنشفة حول رأسها وقال لها كارل ضاحكا :
- لابد ان يأتي اليوم الذي ترين فيه النتيجة .
نزعت صوفيا المنشفة فتهدلت الخصلات السوداء فوق كتفيها .. وصرخت صوفيا جزعة عندما تأملت نفسها بالمرآة :
- شيء رهيب ! منتديات روايتى .سيجد ديفيد ذلك بشعا !
- لو كان يحبك لن يهتم بلونه اشقر ام اسود فالمهم ان يجدك .. اليس كذلك؟

- ولكنك لا تستطيع ان تفهم ...
* * *

ونزع كارل المرآة من يديها بعنف و قذف بها بعيدا .

- كفاك نحيبا ان يكون شعرك اشقر ام اسود .. منتديات روايتى . ماذا يهم في ذلك ؟ ليست مأساة ! يجب ان تقدري انك مازلت حية و انك تتمتعين بصحة جيدة !
و عندما انتهي من حديثه توجه مسرعا نحو العين و نزع ملابسه بسرعة ثم غطس فيها .. منتديات روايتى .وبعد فترة عاد من جديد و جلس علي جانب العين جامد الوجه .
- ان كل ذلك بسببي ، اليس كذك ؟ فقد بالغت في .. واكتسي وجهها بالحمرة امام نظرته الثابتة تري ماذا سيقول لها ساخرا .
- لماذا تنظر الي هكذا ؟
- حاجباك .. ان شعرك اسود ولكن حاجباك مازال لونهما فاتحا .
- آه .. نعم .. وكيف سنعالج الامر الآن ؟
- سأحاول صبغهما .
وقام كارل بأحد اصابعه و صباغة حاجبيها بلمسات رقيقة .
- لا تخافي .. ولا تتحركي . منتديات روايتى .. فلن اضع الصبغة في عينيك .
وشعرت صوفيا بالاضطراب عندما لاحظ كارل :
- ان رموشك فاتحة اللون .. ولكني لن اخاطر بصباغتها .
- ليست هناك مشكلة . فلدي مستحضرات التجميل اللازمة لذلك .. منتديات روايتى .
ودهش كارل لحديثها و انفجر ضاحكا :
- آه يا صوفيا انك الوحيدة في الصحراء التي تحمل معها مستحضرات تجميل .. ترى ماذا تحمل حقيبتك من مفاجآت اخري؟
واكتسي وجه صوفيا بحمرة الخجل .. ترى لو عرف كارل انها تحمل قميص نوم رائع الجمال معها لليلة زفافها ..!
- سأذهب لاحضر حطبا لاشعال النار .. فورا ..
بدأت الشمس في الغروب و كان لابد من مواصلة الطريق الآن فهي الليلة الثانية لهما معا في الصحراء و في هذا الوقت كانت هناك قبيلة اخري من الجزائريين تنصب خيامها علي الجانب الآخر من العين ..
وبعد تناول الطعام اقتربت صوفيا من النار كذلك كارل .. منتديات روايتى . بينما كان يخيم الصمت علي المكان ..
وقال كارل فجاة :
- هناك شيء يؤرقني يا صوفيا .. لماذا هربت من انجلترا؟
- انا .. هربت ؟ ما الذي تنوي اختراعه لقد رحلت لألحق بـ ديفيد و اتزوجه و لم يكن هربا !
- انا اراهن ان اسرتك لا تعلم بالامر .. لماذا هذا الغموض يا صوفيا ؟ هل تشعرين بالخجل من ديفيد ؟
- الخجل من ديفيد ؟ علي العكس .. منتديات روايتى .انا معجبة به جدا ، فهو افضل رجل رأيته في حياتي .. و الحقيقة ان تلميحاتك مزعجة !
- انا لم المح بشيء .. فعلي ضوء كلامك .. يبدو ديفيد هذا شخص كئيب .. ممل للغاية .. وقد اكون مخطئا .. منتديات روايتى . ربما تتطلعين الي حياة هادئة خالية من الحب ..
- انت انسان كريه !
- بل واقعي ، هل اتوقع لك حياة لا تلائمك ؟ فأنت لست من النوع الذي يقبل الحياة الروتينة يا صوفيا .
و قبل ان تعترض صوفيا تابع كارل حديثه :
- اترين معي ان هناك هدفا اخر وراء زواجك من ديفيد و الهرب من حياتك قصتك مع ديفيد منحتك حجة ممتازة و قد حاولت اغتنام الفرصة .
و نظرت صوفيا اليه نظرة قاتلة ،، فالحق انها كانت تتمني الابتعاد عن منزلها و تكوين حياة جديدة تحصل فيها علي استقلالها . منتديات روايتى .
ولكن هل هي بحاجة الي عبور نصف العالم لتحقيق ذلك؟
انها تود الآن العودة ثانية الي انجلترا .
ولكنها قامت بكل هذا من اجل ديفيد فقد حركت مثاليته مشاعرها و اعطتها القوة لتخلص من هذه الجسور ..
- انت تريد ان تقول انني استخدمت ديفيد كمجرد حجة !
- اليس هذا هو الوضع ؟

- لا ، ليس هو هذا الوضع .
* * *

وكادت صوفيا تصرخ .. منتديات روايتى .ولكن لأي سبب تشعر بالضيق ؟ هل لآنها تشك في نفسها؟

- انا احب ديفيد .. احبه حبا حقيقيا .
- وهو يا صوفيا .. هل يحبك ؟ هل يحبك بنفس القوة التي تتمنينها ؟
جاهدت صوفيا كثيرا للسيطرة علي غضبها .
- ماذا تعني بهذا السؤال ؟
- اعني ان شخصين مثلكما يختلفان في الطباع من الصعب ان يتوصلا الي التفاهم فيما بينهما .. لابد علي كل شخص في الدنيا ان يكتشف هذا الذي يوافقه في التطلعات .. منتديات روايتى . وبغير ذلك قد تتعرض حياته للفشل .
- اي شيء تريد ان تصل يا كارل ؟

- انت امرأة قوية و عاطفية يا صوفيا ، ويجب عليك اختيار الرجل الذي يتوافق معك الطبعية .. و ليس مجرد شخصية هشة و كئيبة .
* * *

و عند سماع هذا الكلام .. منتديات روايتى . لم تستطيع صوفيا احتمال اكثر من هذا .

- لقد تخطيت حدودك يا كارل .
- انا اعرف السبب الذي يجعلك غاضبة بهذه الصورة يا سيدة كارلتون .. ذلك لأن كلماتي تحمل الحقيقة التي ترفضين قبولها .. تصبحين علي خير و . منتديات روايتى .. احلاما سعيدة .

توجه كارل لفرش الاغطية .. بينما كانت صوفيا تنظر اليه و الدموع في عينيها .. كم تكره هذا الرجل القاسي عديم الشفقة ! .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 11:38 AM   #13

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل السادس

الفصل السادس




في الصباح تناول كارل و صوفيا فطورهما في صمت قاتل ، منتديات روايتى ولم تكن صوفيا قد غفرت له ما قاله لها البارحة فيما يتعلق بـ ديفيد اما كارل فلم يكف للحظة واحدة عن نظراته الساخرة لها .

وبدأ رحلتهما في نفس الصمت الكئيب و كان يتقدمها ببضع خطوات في اثناء سيرهما ،منتديات روايتى وعند الظهيرة كان كارل قد قرر وضع حد لهذه الكآبة التي تسيطر عليهما فقال لها :
- ما الذي تنوين عمله عند وصولك الي الحجار؟
فأجابته بجفاف شديد :
- انت تعرف ، سأتزوج ديفيد .
- نعم فهمت ذلك ، لقد قلته من قبل ! ولكني اسأل ما الذى تنوين عمله هناك ؟ اظن ديفيد سيكون مشغولا من الصباح حتي المساء فكيف ستقضين يومك اثناء غيابه ؟ ولا تنسي حاجز اللغة ، فالسيدات هناك لا يتحدثن الا لغتهن الخاصة ، وبذلك لن يكون هناك اي علاقة بينكن .
ديفيد ! مازال كارل يذكر ديفيد في حديثه ، ترى لماذا يهتم بحياتها المقبلة هناك ؟
- اهم شيء انوي عمله هناك هو تعلم اللغة العربية و عندما اجيدها تماما انوي مساعدة ديفيد في عمله .
- هل لك خبرة سابقة في مجال التدريس ؟ او اي شهادات؟
- الحقيقة .. لا ، ولكن ..
- اذن انك لابد انك تعرفين بعض المعلومات الطبية ، منتديات روايتى التي تفيد في مجال الاسعافات ؟ و يمكنك في هذه الحالة المساعدة في حل مشاكل الوقاية والصحة هناك فيما يتعلق بالسكان .
كم اكرهه كان هذا الاحساس يسيطر علي صوفيا ، فهي تعرف انه يريد نصب فخ لها .
- انك لم تحصلي علي اية شهادات في هذه المجالات فكيف ستساعدين ديفيد اذن !
- لا شيء .. سأكتفي بكوني زوجته لا اكثر .
وبعد هذا الحديث اللاذع، لم يوجه احدهما كلمة لآخر طيلة النهار .
ولحسن الحظ ، منتديات روايتى لم يظهر اي من رجال الشيخ في الافق و كانت صوفيا قد بدات تشعر بالارهاق ،منتديات روايتى وقد رأت علي البعد بعض معالم المدنية : ارض زراعية تحيطها الجدران العالية ، منتديات روايتىبالاضافة الي عدد الجمال ، هكذا اصبحا الآن علي مسافة من هذا العمران ويتبقي لهما حوالي ساعة للوصول اليه ، وكان هناك علي جانبي الطريق الرئيسي المنازل المصنوعة من الطين الجاف و في قلب القرية الصغيرة كان هناك بعض الابينة التي تدل علي انها بنيت في العصر القديم و توقف كارل بناء ضخم كتب عليه : مركز الشرطة .
وقال كارل :
- بما انه يجب العثور علي مكان مبيت لابد من الاستعلام هنا .
- نعم .. طعام ساخن و سرير حقيقي .. الجنو في النهاية !
واخرج كارل من حقيبته جواز السفر و التأشيرة الخاصة به و قال :
- لابد ان تتسلحي باوراقك الآن ، فالشرطة هنا لا تمزح ، ولا يمكن التحرك دون اوراقك الخاصة .
- انا لا اجد اوراقي يا كارل ، لقد اختفت !
- غير معقول ! هل انت متأكدة ؟
- بالتأكيد فقد كانت جميع اوراقي هنا في هذه الحافظة الجلدية .. ولا يوجد شيء لابد انها وقعت ..منتديات روايتى .
آه يا كارل .. ما الذي يمكنني عمله اذن؟
وكانت صوفيا قد اجهشت بالبكاء عندما قال كارل :
- لابد انني سألجأ الي ان استخرج لك شهادة ميلاد جديدة ! الا ترين انك جعلت حياتي صعبة جدا .. منتديات روايتى . هيا يا صوفيا .. جففي دموعك ، لابد ان نفكر الآن بالخروج من هذه الورطة. - هل لديك فكرة ؟
- ليس بعد و لكن لابد من ايجاد حل سريع و الا .. و لنبدأ الآن بالابتعاد عن هنا .. فلا داعي لجذب انتباه رجال الشرطة .
ويجذبها الي مكان خال و قال لها :
- سنصبح امنين هنا ، فلنحل امتعتنا .. ربما تكون حافظة اوراقك فيها .منتديات روايتى .
- ليست موجودة انا متأكدة من ذلك ، لقد فقدتها .
واكد التفتيش مخاوفها .. لقد تبخرت هذه الاوراق تمام و قال كارل بشيء من الضيق :
- للأسف عندك حق .. المهم هو ..
- والقنصلية ..
- ماذا تقولين ؟ قنصلية هنا ؟ افيقي يا صوفيا ! لا اخفي عليك انك في محنة ..منتديات روايتى . فالشرطة هنا قوية جدا واذا لاحظ رجالها انك دون اوراق ..
- اذن لابد ان نختفي قبل ان يرانا احد .
- ولكنهم سيجدوننا آجلا ام عاجلا .. منتديات روايتى .شخصان اوروبيان يسافران علي جملين شيء ملحوظ جداه نا و ليس مألوفا .. وقد يكونون لاحظوا وجودنا .. وقد ينتظروننا في المدينة التالية او التي تتلوها ..فلن نهرب منهم .منتديات روايتى
- ولكن لاي سبب يتحملون كل هذه المشقة ؟ما الذي يهم من مسافرين مجهولين ؟
- لابد ان تتعرفي علي هذه القرية جيدا يا صوفيا ! لا يمكن لأي غريب التجول بدون التراخيص اللازمة فقد سمعت عن بقاء مجموعة من الامريكين في السجن لمدة شهرين كاملين ..منتديات روايتى . ولم احاول معرفة ما آل اليه مصيرهم بعد ذلك .
- وما الذي يمكنه ان يحدث لي في اسوأ الظروف ؟
- لامفر من الترحيل ، صدقيني لن يتردد رجال الشرطة في ذلك بعد فترة اقامة صغيرة وراء القبضان كنوع من التأديب.
- الترحيل ! بعد كل هذه المحن وقد اصبحت الآن علي مقربة من ديفيد ...منتديات روايتى . و الحق ان فكرة السجن تحت رحمة غرباء لأمر يخيفها جدا .
- غير .. غيرمعقول يا كارل !
- صوفيا .. انت في وضع حرج !
- لقد فهمت ! دون اوراقي لابد من الرحيل الي انجلترا في اقرب فرصة .
- وانت تعرفين تحت اي ظروف سيتم ذلك ؟
- لا ... لا ..منتديات روايتى . انا لا ...
- تخيلي بترحيلك في اول طائرة ؟
- لم اكن اتوقع ذلك ..
- سأقول لك ما الذي سيحدث ..منتديات روايتى . اولا سيحتجزونك حتي يتموا ملفا كاملا لك ، والله وحده يعلم الوقت الذي سيحتاج اليه هذا الامر .. انها مشكلة ..
واكفهر وجه صوفيا ، لقد سمعت بمثل هذه القصص من قبل كما سمعت عن تحقيقات الشرطة المحلية في هذه البلاد ، كما تكره اهمالها الغبي ! ما الذي يمكنها عمله الان ؟
لقد فهمت الآن ان المخاطر اصبحت تحيطها .
- لابد ان تجد حلا يا كارل ! لابد من ايجاد حل من اجل الخروج من هذه الازمة سأفعل اي شيء من اجل تفادي السجن !
سيطر تفكير عميق علي كارل ثم استدار نحوها قائلا :
- حقيقة ستفعلين اي شيء ؟
- نعم .. منتديات روايتى .اي شيء .
وبعد تردد طويل قال كارل :

- هل توافقين علي الزواج مني؟


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 11:50 AM   #14

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل السابع

الفصل السابع



قالت صوفيا بعد ان استجمعت قواها:

- انت... منتديات روايتى . اتزوجك ؟ هل الوقت يسمح لمثل هذا المزاح يا كارل !
- انا لا امزح ، انه الحل الوحيد امامك الآن اذا اردت التخلص منه ذا المصير الذي يتنظرك.
- ولكنه جنون .
- للأسف .. منتديات روايتى .ولكن اذا كان لديك اقتراح آخر انا علي اتم الاستعداد لسماعه ، هل تعتقدين انني ارغبك كزوجة؟
كانت صوفيا في حالة اضطراب لا تسمح لها بتكوين فكرة صحيحة فقد كان اقتراح كارل مذهلا للغاية ! ترى هل يأخذ هذا الاقتراح مأخذ الجد؟
- انه جنون ! كيف تتصور انك تنقذني من ورطة عندما تعرض علي شيئا كهذا فما الذي يمكن ان يتغير بعد ذلك ؟
- ربما لا شيء او كل شيء ، منتديات روايتى .فنحن لسنا في انجلترا هنا في الصحراء لا تعتبر السيدات كائنات مستقلة فهن يتبعن ازواجهن في الاول و في الآخر ، منتديات روايتى .وعندما تتزوجينني تصبحين ملكي في نظر القانون ، واكون بذلك مسؤلا عنك مسؤولية تامة، منتديات روايتى .و هكذا تصبح اوراقك لا اهمية لها .
- يالها من تقاليد ! وهل يمكن ان اذعن لك دون ادني احتجاج ؟ لا تعتمد علي لعب دور الزوجة الخاضعة .
- حتي لو وافقت علي الزواج ، فأنا لست متأكدا من هذا الزواج يمكن ان يتم دون هذه الاوراق الخاصة بك ...منتديات روايتى . ثم
- ولكنني سأتزوج ديفيد و ليس انت !
- هل تعتقدين انني اعرض عليك هذا الاقتراح عن طيب خاطر .. انا سعيد و قانع جدا بكوني رجلا اعزبا .
شعرت صوفيا كأنها تعيش في كابوس رهيب و ربما ستستيقظ منه الآن .
- و ..منتديات روايتى . ما الذي سيحدث بعد اتمام الزواج ؟
حسنا اتمني انه يكون باستطاعتنا في هذه الحالة مغادرةالقرية دون قلق .
- لا .. اريد ان اقول .. منتديات روايتى .ماذا سيحدث بيننا؟
ونظر اليها كارل بسخرية شديدة جعلتها تكتسي بحمرة الخجل ، ثم قال :
- لن اجبرك علي القيام بواجباتك الزوجية ، اذا كان ذلك ما يزعجك ! فبعد العودة الي بلادنا يمكننا محاولة فسخ عقد الزواج ، منتديات روايتى . ويمكننا بالتأكيد الحصول عليه لو عرضنا ظروف زواجنا بالتفصيل .
- وسيكون باستطاعي ان اتزوج ديفيد؟
واجابها كارل بعصبية واضحة :

- سيكون باستطاعتك الزواج من اي شخص مهما كان !
* * *

وامسك كارل بزمام الجملين و ابتعد عنها في ضيق شديد .. منتديات روايتى .شأنه شأن كل مرة تذكر صوفيا فيها اسم ديفيد في الحديث .

وصرخت صوفيا بينما تجري وراءه :
- انتظرني ! الي اين ستذهب الآن؟
فأشار اليها برأسه نحو مبني يبدو عليه التواضع يقع في احد اركان الحي .
- هل ترين هذا المبني ؟ علي الرغم من ان منظره لا يعني اى شيء فهو كنيسة لقد خطرت في بالي فكرة الزواج عندما رأيتها ، منتديات روايتى . فلو كان بها قس الآن سنحاول اقناعه بضرورة زواجنا .
وقالت صوفيا لنفسها في غضب يا لها من جرأة ولم يكن كارل يشك للحظة واحدة بموافقتها علي هذا المشروع ! و الحق لم يكن مخطئا .. فالحل الوحيد الذي يتبقي الآن هو ان يلقي رجال الشرطة القبض عليها ، منتديات روايتى .وفي هذه الحالة كانت صوفيا واثقة ان كارل لن يفجع بشأنها .
وعلي كل حال ، فقصة هذا الزواج لن تربطها به بل هي مجرد وسيلة لانقاذها ، كما ان هذا الرباط سيكون مؤقتا ويمكن الغاؤه بسهولة .
داخل الكنيسة كان مظهر الهيكل يبدو مهملا جدا ، منتديات روايتى .ومن الواضح اذن ان سكان هذه القرية لا يهتمون بعمل قداس يوم الاحد .. وتأملت صوفيا الكراسي المصفوفة و الرجل الذي استقبلهما و الذي يبعد مظهره كل البعد عن مظهر القس و همست صوفيا في اذن كارل :
- هل هذا الرجل هو الذي يقوم بالخدمة الدينية هنا؟
- اعتقد ذلك .
- اليس .. منتديات روايتى .يبدو غريبا ؟
ولم تسنح الفرصة لكارل للأجابة عليها ، فقد كان الرجل الغريب قد اقترب منهما و قال لهما بصوت قوي و بأبتسامة عريضة .
- انا الاب دونجو ، مرحبا بكما في كنيستنا المتواضعة ، منتديات روايتى .فإنني سعيد جدا بلقاء شخصين مؤمنين مثلكما .
- للأسف نحن مجرد مسافرين نرغب الزواج .
دهش الاب دونجو قليلا لسماع هذا الحديث و مع ذلك لم يواجه لهما اي تعليق و يبدو ان وجه كارل الجامد لم يترك له هذه الفرصة .
- سيسعدني ذلك يا طفلي ، منتديات روايتى .فقد مضي وقت طويل لم يتزوج احد في هذه الكنيسة ! و طبيعي جدا ان نتأكد اولا ان جميع الاجراءات كاملة ..
و انتحي كارل بالرجل جانبا ، وقال له :
- الحقيقة اننا كنا علي عجلة من امرنا .. الا ترى معي يا سيدي ان كنيستكم هذه في حاجة الي بعض الترميمات ..منتديات روايتى . فما رأيك بمنحة صغيرة و ..
انتهي بقية الحديث بهمسات من قبل كارل في اذن الرجل و رأت صوفيا كارل و هو يخرج حافظة نقوده تحت عيني الرجل المهتمتين .. منتديات روايتى .وعلي الفور اخذ الرجل المبلغ واخفاءه بين طيات ملابسه .
ثم لحق كارل بـ صوفيا و همس باذنها :
- لقد وافق الاب ، وسيتم الزواج الآن .. ابتسمي اذن يا صوفيا حتي يبدو عليك مظهر العروس السعيدة ! والا ما الذي سيخطر علي بال الاب دونجو ؟ هيا قبليني الآن .

* * *

وتجمدت صوفيا في مكانها ، منتديات روايتى .فقد كانت الاحداث تسير علي غير هواها وبعد فترة انتظار امسك كارل بكتفيها و جذبها نحوه وقد اثارت هذه القبلة لدى صوفيا شعورا عنيفا يفوق المرة السابقة ، وكانت هذه اللحظات تضع يديها علي صدر كارل فاحست بضربات قلبه سريعة ..منتديات روايتى . وخلال لحظات نسيت صوفيا العالم كله من حولها ولم تعد الي الواقع الا بعد سماع سعال ضعيف من الاب دونجو الذي كان ينظر اليهما بتسامح و استدارت صوفيا نحو الرجل بضيق .. آه لو كان يعرف الامر ..
- لقد قررتما الزواج في الحال ؟ فهل اسألكما اذا كنتما قد فكرتما في امر خاتم الزواج ؟
ونظرت اليه صوفيا دهشة فلم يكونا قد فكرا في هذه التفاصيل !
ثم اضاف الاب دونجو :
- لا اهمية لذلك . لو انتظرتما هنا قليلا سأحضر لكما ما انتما في حاجة اليه .. منتديات روايتى .ولا داعي للشكر فسنسوي حسابنا بعد ذلك .
و اسرع الرجل بالخروج من الكنيسة و نظرت صوفيا نحو كارل و قالت له :
- الا ترى معي انه رجل فضولي .
- ان الامر سيان بالنسبة لي مادام قد قبل تزويجنا .. منتديات روايتى .هل تتذكرين سبب هذا الاحتفال يا صوفيا ..
- انه تحت الضغط ..
وقاطعها كارل قائلا :
- لك مطلق الحرية في رفض ذلك .. كلمة واحدة و سيتم الغاء كل شيء .
كلمة واحدة .. لو كانت تستطيع النطق بهذه الكلمة !
ولكنها تخاف .. تخاف بشدة .. علي كل حال .. منتديات روايتى .هو زواج مؤقت , و سيتم الغاء كل ذلك من ذاكرتها بعدد عدة اسابيع و لم يساعدها هذا التفكير في الشعور بالاطمئنان , فقد شعرت بالرعشة تسري في جميع انحاء جسدها بمجرد رؤية الاب دونجو عائدا و هو يمسك بخاتم الزواج و قال الاب دونجو في رضا :
- انه من الذهب يا طفلي ..منتديات روايتى .والآن لنبدأ ..
ردد معا الجمل المعتادة و كان صوت صوفيا مجرد همس و كاد الاب ينحني نحوها ليسمع اجابتها بـ نعم ..
اعتقد الرجل ان ذلك الامر يرجع لشدة انفعالها ولم يكن يعلم مدى الخوف الذي عقد لسانها ..
وكم كانت صوفيا تحلم بهذا الاحتفال بطريقة مختلفة تماما ..منتديات روايتى . فقد كانت دائما تتخيل نفسها في ذراع ديفيد وهي تتقدم نحو الهيكل .. وافاقت صوفيا من احلامها علي صوت الاب دونجو :
- لنملأ عقد الزواج .
عقد الزواج ..ان الامر اصبح حقيقة .. ورمقت صوفيا كارل بنظرة خاطفة وكان كما هو يحتفظ بنفس الوجه الجامد .. حقيقة لا يوجد اي شيء يمكنه ان يغير من طبيعة هذا الرجل .
ولم يتبق بعد ذلك الا توقيع عقد الزواج و عند باب الكنيسة هنأ الاب دونجو الزوجين السعيدين و كانت الشمس قد بدأت تغرب .
- لقد تأخر الوقت كثيرا لمواصلة السير الآن ، منتديات روايتى .هل تعرفان مكانا للمبيت فيه هذه الليلة ؟
اجابه كارل :
- كلا ... ليس بعد .
- انني امتلك حجرة خالية .. ولو كنتما بحاجة اليها فانا اعرضها عليكما .
- انه شيء لطيف جدا منك و لقد سعدت انا و زوجتي بقبول هذا العرض .
- اذن اتبعاني .
وخلال الطريق كان كل واحد منهما يحمل امتعته و قال الاب دونجو :
- الحجرة هنا في الدور الاول ..منتديات روايتى . اظن انكما بحاجة للبقاء الآن معا ..
وشعرت صوفيا بالخجل امام هذا التلميح و اضاف الاب :
- آه لا تضطربي يا سيدتي .. فأنت بحكم عملي اجهل الكثير عن طبيعة حياة الانسانية ... و الآن سأترككما و تأكد ان احد لن يزعجكما حتي الصباح .
كانت الحجرة تحتوي علي كومودينو قديم و كرسي و سرير كبير .
قال كارل بسخرية :
- علي كل حال فان السرير واسع جدا و يسمح لزوجين حديثين بالنوم فيه ..
وكانت صوفيا تشعر بالاضطراب بعد هذه الاحداث المتلاحقة فقالت :
- احتفظ بهذه الفكرة لنفسك !
- هل تتصنعين الحياء يا صوفيا ؟ كم يدهشني ذلك ..
انني اهوى عن المرأة القوية التي تختفي بداخلك ..منتديات روايتى . ولاداعي لأن تنكري ذلك .
و نظر اليها نظرة استفزازية ، منتديات روايتى .ثم ركز عينيه علي شفتيها و لم تستطيع صوفيا ان تتحرك في هذه اللحظة فـكارل بالنسبة لها رجل غريب .. كما انه يجسد الرجولة بكل معني الكلمة ، ولديه تجربة تجذبها و تخفيها في آن واحد و اجابته بصوت مرتعش :
- وماذا يهمك في معرفة ذلك ؟ اننا لا ننوي استغلال هذا الزواج .
- نعم صوفيا فان هذا من اهم النقاط التي اتفقنا عليها .
و اخرج كارل بقية الشيكات السياحية التي يحتفظ بها في حافظة نقوده ثم قال باختصار شديد :
- سأذهب لادفع للأب دونجو ثمن خاتم الزواج .
- لابد ان نقتسم ثمنه ...
- كلا ! ولا مجال للحديث في هذا !
خرج كارل من الحجرة مسرعا و فكرت صوفيا ان هذا الرجل يستطيع ان يبدو كريها بصورة رهيبة عندما يريد !
ثم بدات تهيئ نفسها و تستعد للنوم مستغلة فترة غيابه و بحثت مسرعة في حاجياتها و اخيرا وجدت بيجاما من القطن تبدو مريحة جدا .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 12:00 PM   #15

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk

والحقيقة ان هذه البيجامة لم تكن جذابة .. هذا ما فكرت صوفيا و هي تمسك بها ، منتديات روايتى . ثم ركزت عينيها علي اللفافة التي اخرجتها من الحقيبة ، وكانت تحتوي علي الاشياء التي قامت بشرائها في آخر لحظة .. ملاءة سرير من الحرير المطرز بالدانتيل و قميص نوم شفاف .. ولم تستطع صوفيا مقاومة هذه الاشياء عندما رأتها .. هل تتجرأ و ترتدي هذاالقميص ؟ كلا .. منتديات روايتى . لن تفعل ذلك ابدا .

ثم وضعت البيجاما في الحقيبة مع اللفافة الثانية ، ثم اخرجت قميصا اخر يبدو مريحا ايضا .
و عندما شعرت بملمس الحرير علي جسمها تنفست صعداء .. منتديات روايتى . و كانت تشبه في هذا الرداء احدى بطلات الف ليلة و ليلة ، منتديات روايتى . و الحقيقة ان الملابس تغير كثيرا من شكل الانسان فكم تشعر صوفيا الآن بأنوثتها و قدرتها علي مواجهة الصعاب . ثم نهضت لتمشط شعرها الاسود و تركته مهدلا علي كتفيها و تمتمت قائلة :
" احترس الآن يا سيد كينجسلي ..منتديات روايتى . انت الذي تبدو دائما مسيطرا علي نفسك ، سنرى ما الذي يمكنك عمله الان ؟
وجلست صوفيا علي الفراش بطريقة جذابة جدا .. و كانت مستعدة الآن .. ثم بدأت دقات قلبها تسرع عندما سمعت وقع اقدام في الممر المؤدي الي الحجرة و عندما فتح الباب كارل , نظرت اليه بطرف عينيها .. منتديات روايتى .ولكن دون جدوى فقد جلس كارل علي حافة الفراش ثم اكتفي بنزع حذائه و قميصه .
وقال لها فجأة :
- اليس لديك شيء ترتدينه هذه الليلة ؟ ان الجو بارد جدا ..
وفكرت صوفيا الي اي مدى يبدو هذا الرجل غير محتمل فجذبت الغطاء عليها بعصبية حتي ذقنها ثم استدارات نحو الحائط و سألته بجفاف :
- لا اظن انك لطيف بالدرجة التي تجعلك تدعني انام بمفردي علي الفراش؟
- هل انام علي الكرسي ؟ انه صغير جدا بالنسبة لي ! لماذا هذا السؤال يا صوفيا ؟ هل هذه المرة الاولي التي نتقاسم فيها الفراش معا ؟

- هذا ليس سببا !
- ماذا بك يا صوفيا . هل تشكين في انني انوى ابلاغ ديفيد بعدد المرات التي نمنا فيها معا في نفس الفراش ؟

- كلا بالتأكيد ..منتديات روايتى . ! فـ ديفيد رجل متفهم و عاقل و انا اعرف انه سيقدر ذلك .
يا للمسكينة .. فانت مضطرة لقضاء بقية عمرك بجانب رجل عاقل .. كيف ستعيشين اذن بعد رحيلي يا سيدتي ؟
و اتجهت صوفيا غاضبة نحو حافة الفراش حتي تبتعد عنه و تمتمت قائلة :
- انني مرهقة .. من فضلك كف عن ملاحظتك الساخرة ..منتديات روايتى . و شعرت صوفيا بعد ذلك به ينام بجانبها و كانت تسمع صوت انفاسه و هو ينام .
واستيقظت صوفيا و الدنيا ظلام و كان الجو باردا جدا فالمناخ في هذه الصحراء قاري .. حرارة مرتفعة اثناء النهار و يعقبها برد شديد اثناء الليل و هكذا شعرت صوفيا بشيء يؤرقها و سرعان ما عرفت السبب عندما وجدت نفسها في منتصف الفراش بالقرب من كارل ثم وجدت يدها موضوعة علي جسم كارل ترى ما الذي يمكنها عمله الآن ؟ لابد من الابتعاد عنه فورا !
ولكنها عجزت عن ذلك تماما كما انها تشعر بأحساس غريب يجعلها غير قادرة علي البعد عنه ..منتديات روايتى . وكم كان هذا الاحساس رائعا !
و فجاة تحرك كارل فقفزت صوفيا من مكانها كما لو انها تلقت صدمة و همس كارل في اذنها :
- هل ستمثلين النوم هكذا طويلا ؟ اشعرباضطرابك منذ اكثر من نصف ساعة .
- وانت .. ؟ منذ متي و انت مستيقظ ؟
- انا ؟ منذ ان دخلت الي الفراش .. منتديات روايتى .هل تظنين انني يمكنني النوم بعد رؤيتك هكذا؟
- كنت .. كنت غاضبة منك .. وكنت احاول الانتقام منك ... انه ليس امرا طيبا ... ولكن ..
- اطمئني لقد حققت امنيتك .. وبفضلك لم استطع النوم طوال الليل .. هل يرضيك ذلك؟
- آه .. نعم .. لا ..
وفجأة شعرت صوفيا ان مثل هذا التصرف قد يجر عليها مشاكل كثيرة هي في غنى عنها كما ان كارل كان يبدو في شدة الغضب .
ثم قال لها بصوت أجش :
- هذا ما كنت ترغبينه يا صوفيا ؟ اخبريني ...
ووضع يده علي رقبتها و بدأ يتحسسها ثم اقترب منها و امعن النظر في وجهها ثم ركز نظره عي فمها و همس في اذنها :
- هل ترغبين فيّ ؟
كان القمر يرسل باشعته في الحجرة و كان الجو يبدو حالما حولهما ..منتديات روايتى . وكانت صوفيا تسيطرعلي نفسها بصعوبة و احست ان شيئا ما سيحدث بينهما و رفع كارل الغطاء عنها و اخذ يتأملها و الرغبة تشع من عينيه .
- سيدتي .. منذ رأيتك لاول مرة و انا اشعر برغبة شديدة اليك .. وهذه الليلة لم استطع ان اتماسك ، اعطيني يدك و دعيني اكون دليللك في هذا العالم الجديد الذي تجهلينه ..منتديات روايتى . هل ترغبين في ذلك يا صوفيا؟
احست صوفيا انها تحلم عندما سمعت صوته القوي يا له من حلم رائع ..
وانحنى كارل نحوها ووضع شفتيه علي شفتيها ثم رقبتها و غمرها بقبلاته الرقيقة ثم همس في أذنها :
- لقد اخترت الوقت جيدا يا صوفيا .. ان ملابسك هذه تجعل المتعبد يتخلى عن تحفظه . انك تشبهين الحوريات و شعرك الاسود يحيط وجهك ..
واقترب منها كثيرا و أخذ يبعد كتفي الرداء من علي جسدها برقة .. منتديات روايتى .و كانت صوفيا تساعده في ذلك .
- كم انت رائعة يا سيدتي .. كم ارغبك بشدة جعلتني افقد رشدي .
واحتضنها بشدة و كانت صوفيا مستسلمة نعم .. انها ترغب في هذا الرجل .. ترغبه بكل قوتها ..
- تعال يا كارل ..
- يا زوجتي الرقيقة ..
وشعرت صوفيا بعد سماع هذه الكلمات بأنها تلقت صفعة علي وجهها .. منتديات روايتى .مالذي تنوي عمله الآن ؟
انها خيانة ! تخدع ديفيد .. تخذله ..والأسوأ من ذلك انها تتمني هذه الخيانة، وبل ترغبها . تمنح نفسها لـ كارل .. انها تتمناه بشدة .. وشعرت فجاة بالخزي يسيطرعليها .
لقد وعدت ديفيد بالحب الخالد .. يا للعبة القدر القاسية !
لقد وضع كارل في طريقها ، قالت بألم :
- ولكنني لست زوجتك يا كارل .
واجابها كارل بصوت مرتعش :

- صوفيا .. انت زوجتي .. افتحي عينيك وانظري اليّ .
وكانت صوفيا تشعر باضطراب شديد عندما تنظر الي عينيه الزرقاوين ، ثم استطرد قائلا :

- حتي لو كانت هذه الفكرة تخيفك .. فأنت زوجتي شرعا .. انت ملكي يا صوفيا .
شعرت فجأة باليأس يعتريها .. كيف وصلت الي هذه الدرجة ؟ كم ترغب هذا الرجل ولكنها تنتمي الي شخص آخر .. فهل يمكنها نسيانه ؟
و صرحت صوفيا فائلة له :
- انني ملك ديفيد .
و هنا اكفهر وجه كارل و قال لها مهددا :
- كم انت حقيرة ! تمزحين بإثارة رجل ، ثم ترفضين بعد ذلك ، كلااا !
واخاف غضبه صوفيا كثيرا ..منتديات روايتى . و نظرت اليه بعنين واسعتين لشدة رعبها :
- ولكن كارل انت لن ... ؟
- لن يكون ذلك بالقوة ..منتديات روايتى . لو انك تستحقين هذه المعاملة ،ولكنني لا ارغبك و لن ارغب مثل هذا بالقوة ابدا ..
ثم ابتعد عنها فجاة و قفز من الفراش و قالت له صوفيا بصوت مرتعش :
- هل ستذهب ؟
- ليس بعيدا ، لا داعي للقلق فلن اقوى علي ترك زوجتي في ليلة عرسها اليس كذلك ؟ ما الذي يقوله الأب دونجو اذا علم انني اختفيت في ليلة الزفاف؟
وقطع كارل الحجرة ذهابا و ايابا لمدة دقائق ثم جلس علي الكرسي المصنوع من القش .. و تأمل السماء عبر النافذة .
و حاولت صوفيا ان تنسي ما حدث و لكن كيف لها ذلك و هي تراه يجلس امامها كالتمثال و باتت صوفيا ضحية صراع داخلي لا تجد له حلا .
وبدا الليل دون نهاية .. وكان جو التوتر يسود الحجرة و عند الفجر شعرت صوفيا بالالم يعتصر رأسها و لكنها ظلت في مكانها متحاشية نظرة كارل لها ، ثم شعرت به يتحرك بالغرفة فنظرت اليه بطرف عينها و فجاة كانه يعرف انها مستيقظة استدار نحوها وقال للها بصرامة :
- هيا انهضي و ارتدي ملابسك .
- ولكن الوقت مازال مبكرا .
- لابد من الرحيل في اسرع وقت ممكن .. لن احتمل الانتظار في هذا المكان طويلا .
- والي .. والي اين ستذهب؟
وانتظر دقيقة قبل ان يجيبها :
- ساصحبك حتي حجار يا صوفيا ، اليس هذا ما تريدينه ؟
اغمضت صوفيا عينيها .. فما زال لقاء ديفيد هو اغلي امنية عندها .. ولكن بعد هذه الليلة .. تغير الكثير .. فأصبحت غير قادرة علي تحقيق ما تتمناه .
وأجابته :
- نعم ، اريد الوصول بسرعة الي حجار .
نظر كارل اليها بطريقة غريبة ..منتديات روايتى . وكأنه يتشكك في قولها .. و مع ذلك لم تعكس ملامحه سوى اللامبالاة .
واستغلت صوفيا فرصة انه يجلس موليا ظهره لها ، ونزلت بسرعة من السرير و ارتدت ملابسها و مشطت شعرها .. كم تكره هذا اللون الاسود الان ..و حتي تتحاشي رؤيته قامت بشده الي الوراء في ضفيرة .
العودة الي انجلترا لدى اسرتها ؟ كم تتمني ذلك الآن و لكن علي الرغم من حنان ابويها الا انها كانت قد انفصلت عنهما في الفترة الاخيرة ..منتديات روايتى . لقد اصبحت صوفيا فتاة ناضجة و يجب ان تكون قوية لا ضعيفة كما تشعرالان .
غادرا المنزل معا في الصباح الباكر ، و بينما كان كارل يعد الجملين سألته صوفيا :
- الا نودع الأب دونجو ؟
- لا اظن انه سيقدر اننا سنوقظه في هذا الوقت من الصباح .
ونظرت صوفيا لآخر مرة الي الشارع المترب و المنازل الطينية منتديات روايتى .، و ارتعشت .
- كم اتألم من اجل هذا الرجل فالحياة قاسية جدا هنا ! هيا نرحل بسرعة .
وسارا معا نحو حجار و قالت صوفيا لنفسها :
كم انا سعيدة الآن .. فانا اقترب من هدفي .. ولكن .. لماذا هذا الحزن الذي يسيطر علي ؟
و جففت دموعها بينما كانت تنظر الي كارل الذي يسير امامها و قالت :
- عندما اقابل ديفيد سيكون كل شيء علي مايرام .

ولكنها كانت تخاف من هذا الاحساس الذي يسيطر عليها ، و يجعلها تشعر ان لاشيء سيكون علي مايرام ابدا .




* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 12:10 PM   #16

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثامن

الفصل الثامن




و كان امامها للوصول الي حجار مدة اربعة ايام .. ستفعل الكثير في ذاكرة صوفيا و كان الطريق صعبا و طويلا ، منتديات روايتي . الحرارة شديدة .. مما جعلهما يسافران دائما في الصباح ، و عند الظهيرة يجلسان تحت ظل شجرة .

وفي اليوم الثالت كان عليهما مواجهة الهبوب وهي رياح عاتية تاتي من جهة الشمال فتثير زوبعة رهيبة من الرمال و لجأ كارل و صوفيا للأحتماء من هذه الرياح بتغطية نفسيهما جديا حتي لا يصابا بالاختناق , منتديات روايتي . و الحقيقة ان كل دقيقة تقضيها صوفيا في هذا الانتظار بجاني رفيقها تجعلها تتذكر هذه الذكريات التي تتمني نسيانها ، اما بالنسبة لكارل فكان من المستحيل تخمين اي شيء يفكر فيه فقد كان وجهه جامدا ولم يكن يوجه الحديث الي صوفيا الا عند اللزوم فقط .
و هبط عليهما الليل بينما كانت الرايح لاتزال شديدة و كانت صوفيا لا تزال تخاف من كارل و مع ذلك هي في شدة الحاجة اليه حتي تصل الي حجار و ديفيد فهي تستمد منه قوتها لمواصلة الرحلة علي الرغم من الخوف والألم اللذين يسيطران عليها بمجرد وجودها بالقرب منه , و بينما كانا يقتربان من حجار كانت صوفيا تشعر بالقلق يقترب منها ، لماذا هذا القلق اذن ؟ منتديات روايتي . ياله من امر مضحك فهي الآن علي وشك الوصول الي ديفيد فلا داعي اذن لكل هذه العصبية .
وكانت حجار تبدو صغيرة ذات شوارع ترابية و منازل مصنوعة من الطين الجاف و الجمال التي تسير في قوافل محملة بالخشب و الصمغ العربي .. و هكذا تبدو الحركة كثيرة في حجار .
توقف كارل اكثر من مرة ليتأكد من الطريق و عندما سأل للمرة الثالثة بدا ان المتحدث يعرف ديفيد فأخذ يتحدث اليهما باللغة العربية و قال كارل لرفيقته :
- لقد وصلنا .. فمنزل ديفيد علي مقربة من هنا .
وشعرت صوفيا بالحزن يعقد لسانها حتي كادت تفر هاربة و هكذا سارت خلف كارل وهي تشعر بانها اصبحت ضحية خوف لا معني له .
و توقفا اخيرا امام مبنى يبدو اكبر من المباني المحيطة به فقال كارل :
- لابد انه هنا ، منتديات روايتي .فالمبنى تنطبق عليه الاوصاف التي ذكرها اهل المنطقة .
وضعت صوفيا قدمها علي الارض ولكنها لم تقو علي التقدم نحو الباب و قالت لكارل :
- هل سنفترق هنا يا كارل؟
- لحظة ! لقد نسيت شيئا مهما يجب تسويته قبل لقاء ديفيد .
ونظرت صوفيا الي الخاتم الزواج الذهبي الذي يلمع في اصبعها :
- الغاء الزواج ...
- بالضبط ، يجب العثور علي حل قبل رحيلي .
- اي .. اي حل ؟
- بالضبط ، سنتحدث في ذلك فيما بعد .. منتديات روايتي .والآن اظن انك تودين لقاء خطيبك العزيز بأسرع ما يمكن .
- آه .. نعم ، نعم .. بالتأكيد .
وتقدمت عدة خطوات ثم استدارت و قالت له :
- ألن .. الن تدخل معي؟
- ليس هذا من الذوق اليس كذلك ؟ سأذهب لاطعام الجملين .. الي اللقاء .
- كارل ، منتديات روايتي .انا ..
وماتت الكلمات علي شفتي صوفيا فـ كارل قد ابتعد والان ماذا تخاف ؟ و احست انه تركها في يد رجل غريب عنها ..
وجاهدت صوفيا في تهدئة نفسها ثم طرقت الباب بعد لحظة تردد .
وانفتح الباب .. ولكن لم يكن ديفيد .. منتديات روايتي .انما سيدة عربية ذات عينين سوداوين تنظر اليها بفضول .
و سألتها صوفيا باللغة العربية :
- هل السيد ستاتونديفيد ستاتونيسكن هنا ؟
و قالت لها الفتاة باللغة الانجليزية دون ان تبتسم :
- انني اتحدث الانجليزية .
- حظ رائع .. اخشي ان اكون اخطأت المنزل .. هل تعرفين شخصا يدعي ديفيد ستاتون ؟
- نعم انه يسكن هنا .. منتديات روايتي .هو الذي علمني الانجليزية و اسمي سارة .
وتأملت صوفيا الفتاة باهتمام.. فقد كانت رائعة الجمال .. ولم يكن يزيد عمرها علي سبعة عشر عاما .
- هل تسكنين هنا يا سارة؟
وصدم السؤال الفتاة فقالت :
- كلا بالتأكيد .. انني احضر هنا طوال النهار لإعداد الطعام لديفيد و الاهتمام بشؤون المنزل .
و كانت الفتاة تنطق اسم ديفيد بأسلوب ساحر بينما كانت عينياها تبتسمان عند نطق الاسم و قبل ان توجه صوفيا اليها الحديث ثانية سمعت صوتا مألوفا من الداخل يقول :
- من هنا يا سارة؟
وزادت دقات قلب صوفيا .. انه الرجل الذي عبرت نصف العالم لأجله .. منتديات روايتي .وها هو الان بالقرب منها و اجابته سارة :
- انها سيدة تسأل عنك يا ديفيد .
وظهر وراءها خلال هذه اللحظة رجل متوسط الطول فنظرت اليه صوفيا كالتائهة فرأت رجلا يبتسم بتكلف وكانت عينياه زرقاوين و لكنهما يختلفان عن .. ولكنها تماسكت فقد قررت من قبل عدم عقد مقارنة ابدا بين رجلين .
- صباح الخير يا ديفيد .
- صباح الخير يا آنسة .. هل اتشرف بمعرفتك ؟
و فوجئت صوفيا بهذا السؤال .. منتديات روايتي .ترى هل هذه مزحة ؟ لا لا يبدو انه يمزح و فهمت صوفيا الوضع ان ديفيد لم يتعرف عليها بسبب لون شعرها و الملابس العربية التي ترتديها .. هل اختلف شكلها الي هذا الحد .
- انه أنا يا ديفيد .. انا صوفيا ..
ونظر اليها ديفيد محملقا ثم سألها غيرمصدق :
- صوفيا ؟ يا ربي ، صوفيا انت ؟ منتديات روايتي . انت هنا ؟ و شعرك .. شعرك الجميل ! شيء رهيب ، مالذي حدث لك ؟
و ابتسمت صوفيا :
- انها قصة طويلة هل يمكنني الدخول؟
- بالتأكيد تفضلي .. منتديات روايتي . سارة هل يمكنك اعداد الشاي ؟
واصطحب ديفيد صوفيا الي الحجرة و دعاها للجلوس علي اريكة منخفضة ، و الحقيقة انه لم يتخلص بعد من المفاجأة ثم قال لها بأسلوب معتذر :
- انك اخر انسان انتظره هنا !
- لقد يئست من الوصول الي هنا و لحسن الحظ تقابلت مع شخص وافق علي اصطحابي الي هنا .
- اشكر الله لقد عثرت علي دليل ممتاز فالصحراء حافلة بالمخاطر خاصة بالنسبة لامراة تسافر وحيدة .. منتديات روايتي . اشعر بالرعب عندما اتخيل ما كان يمكن ان يحدث لك ! ..
- بالمناسبة يجب ان اشرح لك .. ان الرجل الذي اصطحبني الي هنا هو ..

- لقد حضر الشاي ، اشكرك يا سارة .
* * *

و كادت صوفيا تبتسم لقد كان ديفيد مخلصا جدا لعادته و مبادئه . حتي هنا في قلب الصحراء لم يكف عن تناول الشاي البريطاني ! منتديات روايتي .

و بينما كانت صوفيا تشرب الشاي الاخضر المعطر شعرت ان ديفيد ينظر اليها وعندما رفعت رأسها نحوه استدار بسرعة .
و قال لها بعد فترة صمت :
- معذرة .. لم اعتد رؤيتك بهذا الشعر الاسود ! يالها من فكرة غريبة تصبغين شعرك بهذا اللون البشع !
- لقد اضطرني الاحداث لذلك .. منتديات روايتي . لقد اختطفني شيخ قبيلة في الطريق و كان يريد .. لم اكن استطيع النجاة من شروره الا بمساعدة كارل انه هو صاحب فكرة الصباغة لقد سمح لنا بالهروب من رجال الشيخ الذين يتعقبوننا و ..
- كارل ؟ من كارل ؟
- انه الرجل الذي اصطحبني الي هنا .
- كيف ذلك ؟ الم يكن دليلك رجلا عربيا ..
- حسنا .. لا ، منتديات روايتي . لقد بدأت رحلتي مع بعض الحداة الابل ثم اصبت بعد ذلك بالحمي فتركوني مع كارل .
- ولكن من هذا الـ كارل ؟ و ماذا يفعل هنا في هذه المنطقة من العالم ؟ ان وجود رجل اوروبي هنا لأمر نادر .
و عجزت صوفيا عن الاجابة فهي لا تعرف شيئا عنه ، كارل .. هذا المغامر ذو الماضي الغامض الذي يحتفظ بأسراره لنفسه فقط .
- اسمه كارل كينجسلي و ينوي الذهاب الي مصر علي ما اظن ، منتديات روايتي . و لقد وافق علي توصيلي الي هنا في حجار قبل الذهاب الي طريقه .
- يا له من اختلاف كبير بين طريقين !
وتنهدت صوفيا و قالت :
- ولمعرفة الاحداث .. يجب ان اخبرك انني تعرضت منذ عدة ايام الي محنة فقد فقدت جميع الاوراق التي تثبت شخصيتي ..
- آه ! ان الشرطة المحلية حازمة جدا في هذا الشأن ؟ منتديات روايتي . و ماذا فعلت اذن ؟ فأنا ارى انك حصلت علي نسخة ثانية في وقت قصير .
و شعرت صوفيا انه قد آن الآوان لأخباره بالأمر ..
- لا الحقيقة انني لم احصل علي نسخى لاوراقي .. كما انني كنت اعلم مدى الخطورة التى تواجهني في هذه الحالة .. منتديات روايتي . و كان علي البحث عن شخص يقبل تحمل مسؤوليتي ..
ونظر ديفيد بريبة اليها :
- لا يوجد شخص في هذه البلاد يمكنه تحمل المسؤولية المرأة بطريقة قانونية .. وهو الزوج .
- نعم .. هذا حقيقي .. و لذلك تزوجت .
واكفهر وجه ديفيد و شعرت صوفيا بانقباض عندما رأت هذا التعبير علي وجهه لماذا تصرفت بهذه الطريقة .. منتديات روايتي . لماذا ؟
وردد ديفيد بصعوبة :
- تزوجت ؟ تزوجت يا صوفيا؟
- كان هذا الحل الوحيد يا ديفيد و إلآ كانوا سيرحلونني .
- ولكننا .. مخطوبان يا صوفيا .. منتديات روايتي .و كنا سنتزوج فور عودتي الي انجلترا .
- اعرف ذلك يا ديفيد .. اعرف ذلك ولكنني لم املك الخيار . ولم اتوصل اليهذا الحل عن طيب خاطر .
ثم ساد صمت رهيب قطعه ديفيد قائلا :
- انا لا افهمك .. كانوا سيرحلونك ، و ليكن ما المأساة هنا ؟ ستعودين اليا نجلترا و تنتظرينني هناك حتي نتزوج في العام المقبل كما سبق و اتفقنا .
- لقد نسيت شيئا مهما .. منتديات روايتي . قبل الترحيل امضي عدة اسابيع في السجن و انت تعرف البلد جيدا حتي تتخيل ما الذي سيحدث لي يا ديفيد .
- لنقل ان هذا سيحدث .. ان زواجك ليس بالامر السهل بل هو امر صعب اليس كذلك ؟
و شعرت صوفيا بالالم لرؤية ديفيد هكذا كيف تسببت في مثل هذا الحزن لهذا الرجل المستقيم و الحنون ؟ لقد قطعت عهدا لنفسها بالأ تسبب له اي الم
- ديفيد ان تصرفي يبدو مجنونا و لكن تخيل نفسك مكاني .. منتديات روايتي . لقد شعرت بخوف شديد في كل لحظة اتخيل نفسي وراء القضبان .
و دخلت سارة عليهما لتقطع حديثهما قائلة :
- هناك شخص ينتظر بالخارج يدعي كارل كينجسلي .
- اهو الرجل الذي اتي بك الى هنا يا صوفيا؟ دعيه يدخل يا سارة .
وجمدت صوفيا في مكانها بمجرد دخول كارل في الحجرة و نهض ديفيد لمقابلته ووقف الرجلان في مواجهة بعضهما .. منتديات روايتي .المغامر و المثالي ..
وصافح ديفيد كارل الذي رمي صوفيا بنظرة خاطفة .
- اعتقد ان الآنسة كارلتون قد اخبرتك بما حدث ؟
- حقيقة لقد اخبرتني بالظروف التي اضطرتها للزواج . و قاطعته صوفيا قائلة :
- لم .. لم اقل كل شيء بعد يا ديفيد .. لم اقل لك من يكون ذلك الرجل الذي تزوجته .
وهنا اجاب كارل ببرود :
- انه انا .
و بدا الجو متوترا للغاية عند سماع هذا الاعتراف ، منتديات روايتي . و استدار كارل نحو صوفيا قالا بنفس الهدوء :

- صوفيا هل يمكنك ان تتركينا وحدنا قليلا .. لدى بعض الامور التي اريد ان اوضحها لـديفيد ووجودك يصعب المهمة ..
* * *


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 12:18 PM   #17

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الثامن

وانسحبت صوفيا سعيدة بهذا الاقتراح و في الطريق سمعت صوفيا حديثهما معا و كان صوت ديفيد يبدو عصبيا و حادا بينما ظل كارل متحفظا بهدوئه و لم ترغب صوفيا سماع الحديث و اتجهت نحو باب امامها ففحته حيث وجدت المطبخ و به سارة و فوجئت الفتاة بدخول صوفيا عليها :

- ما الذي حدث ؟ هل حدث شيء لـ ديفيد ؟
كان قلق الفتاة واضحا جدا مما شد انتباه صوفيا ولم يكن صعبا حتي تخمن صوفيا ،منتديات روايتى . و طمأنتها قائلة :
- لا .. لاشيء .. ديفيد بخير .
و اطمأنت سارة علي ديفيد و بدأت تستكمل عملها في المطبخ و هي تقول :
- هل ستبقين هنا لعدة ايام مع زوجك؟
- زوجي ؟
- نعم الشخص الضخم الذي حضر لتوه ..،منتديات روايتى . اليس هو زوجك؟
واكتفت صوفيا بهذه الاجابة حتي لا تحاول شرح الامر لها .
- نعم .
كان من الواضح جدا ان سارة تكن محبة عظيمة لديفيد و في هذه الحالة يجب عدم اخبارها بأمر الغاء زواجها بكارل من اجل الزواج بديفيد .
ثم ساد صمت طويل قطعته صوفيا قائلة :
- سارة اريد غسل شعري .،منتديات روايتى . . هل هناك كمية من الماء كافية ؟
- هناك نصف دلو ممتلئ بالمياه .. هل هذا يكفيك؟
- للأسف لا فما الذي يمكنني عمله الان؟
- يمكن شراء ما تريدين من جارنا مقابل مبلغ ضئيل من المال هل استدعيه من اجلك ؟
- نعم ارجوك .
و بعد خمس دقائق احضر الصبي دلو ماء و كانت صوفيا معها شامبو لغسل الشعر و علي الرغم من الماء كان باردا،منتديات روايتى . الا انها لم تلجأ لتسخينه لأن ذلك يستغرق وقتا طويلا ولم تكن وصفيا ترغب في الانتظار اكثر من ذلك و عندما وضعت الماء علي شعرها تحول الماء بسرعة الي اللون الاسود و هذا يعني انه سيستعيد لونه الطبيعي ! و دهشت سارة كثيرا بينما كانت تتابع هذه العملية باهتمام شديد ثم قالت للصبي :
- هيا اذهب لاحضار كمية اخري من الماء يا يوسف بسرعة!
و قد كانت صوفيا بحاجة فعلا الي كمية من الماء ،منتديات روايتى . حتي يختفي اي اثر لهذا اللون الاسود واخيرا استعادت لون شعرها الرائع البراق حتي ان سارة قالت لها :
- يا له من رائع ؟ لماذا حاولت تغير لونه ؟
- بسبب شيخ قبيلة وقع في غرامه ! انها قصة طويلة !
- آ ه فهمت هنا الرجال يدفعون اموالهم كلها من اجل الزواج من امراة لها لون شعرك .
- ولكن الشيخ كان من النوع الذي اعتاد ان يحصل علي كل ما يريد دون مقابل ولحسن الحظ كارل زوجي ،منتديات روايتى . نجح في انقاذي من براثنه .. و لهذا لجأت الي تغير لون شعري حتي لا يستطيع الشيخ العثور عليّ .
- نعم .. نعم .. اني محظوظة جدا .
وكان صوت صوفيا مملوءا بمرارة في ذلك الوقت ثم جففت شعرها بالمنشفة و مشطته و قد جف بسرعة شديدة بسبب حرارة المطبخ .. و هزت صوفيا شعرها سعيدة ،منتديات روايتى . و في هذه اللحظة دخل كارل عليهما و دهش كثيرا عندما رآها و لكنه تمالك نفسه و قال :
- يجب ان نتحدث قليلا في بعض الاشياء المهمة .. هل يمكن ان نجلس معا منفردين لمدة قليلة ؟
فقالت سارة :
- هناك فناء صغير وراء المنزل يمكنكا البقاء فيه هناك .
وكان في الفناء شجرة كبيرة بجانب بعض الورود التي تم زرعها هنا و هناك و كان من الواضح ان ذلك الجمال،منتديات روايتى . من صنع سارة .
جلس كارل و صوفيا في مواجهة بعضهما تحت اشعة الشمس الظهيرة و لم تستطع صوفيا تحمل نظرات كارل كثيرا ثم قالت لنفسها فجأة انني احبه بكل قوتي ، احبه .. احبك يا كارل ! و فوجئت صوفيا بهذا الاعتراف لنفسها ..،منتديات روايتى . منذ متي تحبه . ربما من البداية . او من اللحظة التي رأته فيها لأول مرة و ظنته قاطع طريق ..
هل تقول له انها تحبه .. ولكن لا يمكن ذلك ، فهي الآن بجانب ديفيد خطيبها والآخلاص بالنسبة لصوفيا شيء مقدس .. و لا يمكنها اذن عدم الوفاء بوعدها ، قد تجرح ديفيد بهذه الطريقة .. و همست لنفسها :
لكنك زوجة كارل .. ياله من زواج تعيس زواج تمثيلي .. كما ان كارل لا يتمناها .. لا يحبها .. انه يرغبها .،منتديات روايتى . . مجرد رغبة جسدية و مؤقتة .. لا بد ان تكف عن هذا الحلم سريعا .
واخيرا قال لها كارل و هو ينظر ساخرا :
- صوفيا ؟ هل انت تحلمين؟
ما يهمها الان هو الا يعرف الحقيقة .،منتديات روايتى . . الا يعرفها ابدا !
وقالت كاذبة :
- انني افكر في ديفيد .
- آه ! نعم بالتأكيد .. ولكن امامنا حديثا طويلا يجب الخوض فيه معا .. لقد نجحت اخيرا في اقناع ديفيد ان زواجنا لم يكن سوى وسيلة للخلاص من ورطة و ليس اكثر و انوى الان العودة الي انجلترا بدون ابطاء ..،منتديات روايتى . و هناك سأقوم بالغاء الزواج و سيخبرك المحامون القائمون بذلك فورا الغائه .
- وخلال هذه المدة ماذا سيحدث .. مثلا لو قام رجال الشرطة بتوجيه بعض الاسئلة المحرجة لي .. ؟
- انت تمتلكين الان عقد زواج . و هذا كاف جدا بالنسبة لهم .
- يمكنني ان اجعلهم يرون عقد الزواج و ليس الزوج و قد يدهشهم ذلك!
- لا تعقدي الامور يا صوفيا ، يمكنك اخبارهم في هذه الحالة انني ذهبت في رحلة عمل .

- واذا لم يقتنعوا ؟
- ماذا تريدين مني اذن ؟ هل انتظرمعك ؟،منتديات روايتى . الحقيقة انا لا انوى ذلك .

و صمت قليلا ثم استطرد بصوت قوي :
- سأفعل ما بوسعي لمساعدتك اعدك بذلك ، كما سأحاول استخراج نسخ من اوراقك الشخصية فورعودتي .. و هذا كل ما يمكنني عمله لك يا صوفيا .
- نعم هذا كل شيء .. اعرف ذلك جيدا .
وشعرت صوفيا انها علي وشك البكاء ،منتديات روايتى . لكنها تماسكت حتي لا تنهار امامه :
- ومتي سترحل ؟
- غدا صباحا .. لقد اصر ديفيد علي استضافتي هذه الليلة . و ساد صمت رهيب وتردد كارل في الذهاب و فجاة رفع يده ببطء نحو شعر صوفيا الذهبي رغما عنه .
- لقد نسيت ان اقول لك كم هو رائع شعرك ..
ثم تركها و مشي بخطي سريعة و كانت الفتاة في شدة الاضطراب .
كانت هذه الليلة بمثابة عذاب لها .،منتديات روايتى . . كانت فترة تناول العشاء تبدو طويلة للغاية كما انها كانت تخشي ان يلحظ احد الرجلين توترها الشديد .. و اخيرا اتجهت نحو حجرتها لتقضي الليل هناك وحيدة ووجدت نفسها عاجزة تماما عن تحمل فكرة رحيل كارل في الصباح .
سيرحل كارل ! و لن تراه ثانية ، سيحمل معه جزءا منها كيف ستعيش دونه ؟ كيف ستعيش دون قلبها و روحها و كيانها كله .
قاللها صوت العقل : يجب نسيانه ! ،منتديات روايتى . ستتزوجين ديفيد ... و ستعيشين معه بقية عمرك .. مع ديفيد ...
و لم تستطع صوفيا النوم في بداية الليل و جاهدت كثيرا حتي استسلمت للنوم ولكن لفترة قصيرة .. فقد استيقظت في االفجر ظلت في فراشها بلا حراك و مرهقة كما لوانها لم تنم طوال الليل ، ثم سمعت ضوضاء خارج الحجرة .. ،منتديات روايتى . اصوات وقع اقدام و ..
نهضت الفتاة من فراشها و اتجهت نحو النافذة و نظرت عبر زجاجها فوجدت كارل يقف امام المنزل و يعد امتعته فوق ظهر الجمل استعدادا للرحيل .
سيرحل !
كارل سيرحل دون ان يكلف نفسه توديعها !
وارتدت صوفيا ملابسها علي الفور و نزلت السلم بسرعة حتي دون ان تضع حذاء في قدميها وخرجت من الباب فوجدته و تجمدت علي الباب ووقفت دون حراك و هي حافية القدمين .،منتديات روايتى .
ماذا تقول له ؟ فقد عجزت الكلمات علي التعبير عن حزنها و المها .. الان في هذه اللحظة الاخيرة بينهما ..
و مع ذلك كيف تدع كارل يرحل دون كلمة وداع ولم تشعر بوجود ديفيد وراءها فسمعته يقول لها فجأة :
- لقد استيقظت مبكرا يا صوفيا .
وكان ينظر لها في حنان عندما قال لها :
- كم انت جميلة يا عزيزتي .
وعندما هم بتقبيلها ابتعدت عنه صوفيا خطوة الي الوراء . ،منتديات روايتى . و قابل كارل هذا الموقف ببرود كعادته و شعرت صوفيا بضرورة اثارته حتي النهاية فاقتربت من ديفيد و احاطت كتفيه بذراعها و لكنها لم تجرؤ علي تقبيله و لحسن الحظ لم يلاحظ ديفيد ترددها وتقدم ديفيد نحو كارل ليساعده في اعداد امتعته .
ثم قفز كارل فوق الرحل .. ،منتديات روايتى . والآن حان وقت الحسم ، حان وقت الرحيل .
و كانت صوفيا تقف علي مقربة منه و كم كانت تتمني ذلك الوقت عمل اي شيء او قول اي كلمة ..،منتديات روايتى . لكنها كانت تشعر بالاختناق و العجز عن النطق كانت تنظر اليه فقط و تلاقت عيونهما للحظة تري هل قرأ الحقيقة في عينيها؟
وسار كارل في طريقه مسرعا اكثر من اللازم حتي ان ديفيد علق دهشا :
- لماذا يسرع بهذه الطريقة ؟ ،منتديات روايتى . هذا يعرض الدابة للارهاق بسرعة .
ولم تكن صوفيا تسمعه في ذلك الوقت فقد كانت عينيها عالقتين بهذا الرجل الذي يبتعد عنها .
و تمنت صوفيا في داخلها لو يستدير رأسه .،منتديات روايتى . . يدير رأسه مرة واحدة فقط .. ولكن كارل ظل في طريقه و لم يستدر ناحيتهما ابدا .
و ظلت عيناها علي القتينبه حتي اختفي تماما و تلاشي في الصحراء الواسعة و استولي عليها في هذه اللحظة الحزن و الالم بشدة لم تعهدها من قبل و كانت تتمني لو تجري وراءه .،منتديات روايتى . . عندما احست بيد ديفيد علي متفهما و قال لها :
- ها هو قد رحل .. و اصبحنا وحدنا الآن .
و استسلمت صوفيا للامر الواقع .. لقد كانت مجرد فكرة مجنونة خطرت برأسها .. فلن تلحق ابدا بكارل .
واذا حدث ذلك ماذا ستقول له ؟
و شعرت فجأة بيد ديفيد ثقيلة جدا علي كتفها لدرجة لاتحتملها .. ولكنها كانت مضطرة لاحتمالها .
- نعم .. ،منتديات روايتى . انه بعيد الآن يا ديفيد .

وعادا معا الي المنزل .. و عندما نظرت صوفيا الي نفسها في المرآة احست انها ترى امامها انسانة اخري .. كم كان هذا الصباح كئيبا .. لقد فقدت الآن جزءا مهما من جسده .. لقد مات قلبها .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 12:25 PM   #18

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل التاسع

الفصل التاسع




لم تعرف صوفيا من اين اتتها القوة التي ساعدتها علي احتمال الايام التالية لرحيل كارل و لحسن الحظ لم يحاول ديفيد الاقتراب منها .. مجرد قبلة بريئة علي خدها مني حين الي اخر ، منتديات روايتى . لقد كان متحفظا جدا في تعامله معها و خصوصا اثناء وجود سارة في المنزل .

و مع الوقت اكتفت صوفيا شيئا مهما جدا .. فقد بدأت تشعر علي عكس ما كانت تتوقع – بالملل يسيطر عليها - .. الملل القاتل ! لقد كان ديفيد يتغيب عن المنزل لفترات طويلة ، منتديات روايتى . كان يركز كل اهتمامه في عمله فقط و عندما يعود الي المنزل لم يكن يتحدث سوى عن نجاحه و مشاريعه .. و كانت صوفيا تشعر بالاثم لعدم اكتراثها بما يقول ..منتديات روايتى . و حاولت مساعدته في عمله ! فطلبت منه ان تدرس فصلا اواثنين علي مسؤوليتها لتخفف عنه بعض الشيء و لكن ديفيد لم يقبل هذا الاقتراح و ذلك لأنها لم تتمكن بعد من اللغة .. فشعوب الصحراء ينعمون بثقافة و طريقة حباة بدائية خاصة بهم .. و فكرة الاهتمام بتعليمهم تستلزم ثقافة و تربية خاصة .. منتديات روايتى . و بالتأكيد لمتكن صوفيا علي علم بأي شيء ثم كيف لها مساعدته وهي لم تمارس التدريس قط .
وكان ديفيد – بالتأكيد – محقا في هذا الرأي و كانت حججه منطقية و علي الرغم من انهات عرف ذلك الا انها بدأت تشعر نحوه بالحقد لعدم رغبته في اشراكها معه في اهتماماته .. منتديات روايتى . و في الاسبوعين الاخرين اتهمها ديفيد بعدم المسؤولية و الضعف مما يجعلها في حاجة دائمة الي حماية .. و قد جعلها هذا الموقف تخرج عن وعيها !
و في المنزل لم يكن لـ صوفيا اي دور فقد كانت سارة هي ربة الدار و عندما تعرض صوفياع ليها اي مساعدة يرفض ديفيد هذا الامر و يتعلل بان سارة تتكسب من عملها وان مشاركة صوفيا لها تعني انها لن تستطيع التكسب .
و توالت الايام بطيئة و مملة و كادت صوفيا تصاب بالجنون .. منتديات روايتى . ماذا تفعل هنا في هذا المكان حيث لا قيمة لها و لايحتاج أحد اليها ؟ و اين هذا الرجل الذي عرفته في لندن ؟ لقد اصبح بالكاد يشعر بوجودها .. والحقيقة انه لم يعد يهتم سوى بعمله في المدرسة .
و بعد عدة ايام بينما كانت صوفيا في المنزل سمعت ضرقا شديدا علي الباب فذهبت لتفتح فوجدت رجل الشرطة في زيه الرسمي ، وقال لها بلغة انجليزية سليمة :
- هل انت صوفيا كارلتون؟
- نعم انه انا .
فنظر اليها رجل الشرطة بحدة و قال :
- إننا نبحث عنك منذ فترة طويلة .
و هكذا رات صوفيا نفسها تسير بين رجال الشرطة متجهة نحو السجن ، و كانت تشعر انها ميتة اكثر منها حية .. لقد انتهي الامرهذه المرة ..منتديات روايتى . و أفاقت من غفلتها عندما قال لها الرجل :
- لقد وجدنا اورقا يبدو انها تخصك .. جواز سفر و تأشيرة خروج و بعض الوثائق الأخري .. منتديات روايتى . و اعتقد ان ضياع هذه الاوراق يؤرقك . اليس كذلك؟
- اوراقي .. ؟ هل وجدتم اوراقي ؟ أين ؟
- لقد عثر عليها عند شاطيء بدر .. يبدو انك عسكرت لعدة اسابيع في هذه الواحة .. لقد ابتسم لك الحظ . ان احد رجال البدو قد وجد حافظة نقودك ، منتديات روايتى . فأتي بها الينا و بالتأكيد يتمني هذا الرجل مكافأة علي ذلك .
- آه .. فهمت .. انتظرني لحظة من فضلك .
صعدت صوفيا مسرعة الي حجرتها و أتت ببعض المال الذي اعطته لرجل الشرطة و قالت له :
- هل يمكنك توصيل هذا المبلغ الي الرجل البدوي يا سيدي كنوع من العرفان بالجميل .
فوضع الرجل المبلغ بسرعة في جيب سترته وهنا احست صوفيا ان الرجل لم يصل الي غايته ، منتديات روايتى . و قال بحدة :
- ان نسيانك التبليغ عن فقدان هذه الاوراق لا يمكن ان يمر هكذا بسلام .. اريد ان اذكرك بذلك ..
لابد من العقوبة علي التجول هكذا في البلاد بدون تراخيص اللازمة ، منتديات روايتى . هل تعرفين ذلك ؟
وشعرت صوفيا بالخوف فاستطرد الرجل قائلا بهدوء :
- و بما انك حصلت الآن علي اوراقك لابد ان اعطيك انذارا و لتحاولي ان تكوني ا كثر حذرا في المستقبل و الا ستكون العاقبة سيئة .. منتديات روايتى . و الي اللقاء سيدتي .
نظرت الفتاة الي اوراقها و اخذت تفحصها حتي تتأكد من انها وجدتها فعلا و لم تكن تحلم ،منتديات روايتى . اوراقها الشخصية !
هكذا تستطيع التحرك بحريتها لقد اصبحت حرة ، حرة ! لا .. لم تكن حرة .. فهناك ديفيد .. و احست انها مضطرة لإعطاء نفسها فرصة ثانية معه .
وانتظرته حتي عاد من المدرسة .
- اود ان اكلمك لدقيقة واحدة يا ديفيد .. منتديات روايتى . اجلس من فضلك ، يجب ان تفهمني .. انا اشعر بحاجة ضرورية الي ممارسة اي نشاط ايا كان و بما انك ترفض مساعدتي لك في المدرسة ، منتديات روايتى . يمكنك التخلص اذن من سارة لأحل محلها انا في ادارة المنزل .
- التخلص من سارة ؟ انت .. انت لم تفكري في ذلك .
- ولكن لماذا؟
- لأن ذلك غير معقول ! فأنت لم تعتادي يا صوفيا علي هذا النوع من النشاط ان عائلتك كان لها دائما من يخدمها و ...
- اذن انت لا تثق بي .. منتديات روايتى . هل تظنني عاجزة ؟ الاترى ان الخمول يكاد يقتلني ؟ فانا اقضي يومي كله هنا وحيدة لا اجد حتي من اتحدث اليه .. انا لااستطيع تحمل ذلك يا ديفيد .
- معذرة عزيزتي .. ولكن ما الذي يمكنني عمله لك ؟ كان من الافضل ان تنتظريني في انجلترا يا صوفيا .. منتديات روايتى . و كنا بالتأكيد سنتزوج عند عودتي ..
- عودتك ؟ ومتي تنوى العودة ؟ لقد قلت منذ يومين انك تنوى مد عقدك لسنتين أخريين !
- ولكنك متزوجة و لا يمكن الزواج الآن .
- ان الغاء الزواج قد يصلني بين يوم وآخر .. و سأكون عندئذ حرة .
- تحدثي بصوت منخفض ان سارة يمكنها تسمعنا فهي لا تعرف شيئا عن .. عن مشاكلنا الشخصية .منتديات روايتى . كما انها تعتقد انك تقمين هنا في انتظار عودة زوجك .
- كيف ؟ من قال لها هذا ؟
- انا .. لقد ظننت ان ذلك .. سيكون افضل .. للجميع و ان .. حقيقة انا لا اعرف .
استراحت صوفيا في الكرسي لقد بدت لها الحقيقة الآن واضحة وهل كانت عمياء حتي تجهل ذلك ، منتديات روايتى . و سألته بحدة :
- انت لا تنوى الزواج مني يا ديفيد ، اليس كذلك ؟

- كيف تقولين ذلك فانا اريد الزواج منك كما تعرفين .. انا احبك يا صوفيا
* * *


و استولي غضب و حزن شديدان علي صوفيا .. ان قصة حبهما لم تكن في الحقيقة سوى سرابا .. منتديات روايتى . و ديفيد ايضا ترك لخياله العنان في مسألة الخطبة .. ولكن الحقيقة لا تتفق من الحلم .

- لا يا ديفيد ، انت لا تحبني .. ولا داعي للثورة فأنت تحب سارة .
- سارة ؟ هذا جنون !
- نعم فهي شابة حلوة و مغرمة بك بجنون .. منتديات روايتى . كما انها غاية في الذكاء يا ديفيد و ستكون زوجة ممتازة مثالية ، اما انت فلك علاقات ممتازة مع اهلها بالاضافة انك تحب عملك هنا .. و ستكونان معا ثنائيا هائلا .
وردد ديفيد في ارتباك :
- سارة ...
- لم تجرؤ قط علي الاعتراف بحبك يا ديفيد فكر في ذلك جيدا و تحدث معها و اخبرني بقرارك و سأذهب الآن حتي تتحدثا معا الي اللقاء .
خرجت صوفيا من المنزل و اخذت تتجول في الشوارع و اشترت بعض الاواني المزخرفة علي سبيل التذكار و ذلك لانها كانت واثقة من قرار ديفيد .
لقد تركت كارل من اجل اخلاصها لوعدها الذي قطعته علي نفسها مع الرجل الذي لا تعرفه في الحقيقة و الآن ها هو يتركها و تجد نفسها وحيدة ان حياتها ستتغير الآن و سيتركها ديفيد ضحية الندم .
و قررت صوفيا فيما بينها : منتديات روايتى . لا يهم ذلك يمكنها ان تبدأ من جديد من الصفر بكل شجاعة و لكنها ستغير حياتها هذه المرة ستلتحق بالجامعة و عندمات حصل علي شهادتها ستبحث عن عمل .

و قلبها ؟ ماذا بشأن قلبها ؟ و ارتعشت صوفيا عندما تذكرت الفراغ القاتل الذي ينتظر قلبها .
* * *

عادت صوفيا الي انجلترا في يوم ممطر ففرحت بهذه الامطار بعد حرارة الحارقة التي كانت تسود الصحراء .
و عندما وصلت الي المطار استقلت صوفيا سيارة اجرة لتذهب الي ابنة عمها كات ثم طرقت علي الباب و هناك فتحت لها كات و ارتسمت علي وجهها علامات الدهشة .
- صوفيا ! ماذا تفعلين هنا ؟
و القت كات نظرة دهشة حول صوفيا ثم استطردت قائلة :
- اين ديفيد الجذاب ؟
- انه لا يزال في الصحراء حتي يتزوج من فتاة رائعة الجمال اسمها سارة هل يمكنني الدخول ؟ فانا متعبة جدا .
و حملت كات الحقائب و دخلت مع صوفيا في المنزل عندما قالت وهي تخلع حذائها :
- هل هناك اخبار عن اسرتي ؟
فأجابتها كات من المطبخ :
- لقد اتصلو بي اكثر من مرة .. منتديات روايتى . و اخبرتهم انك تقضين بعض الوقت مع الاصدقاء في الريف وانك لا تجدين تليفونا للاتصال بهم .. كما وعدتهم بأنك ستلحقين بهم بأقرب فرصة اذا امكن و لم تكن كذبة فها انت قد عدت كما انك كنت مع ديفيد و هو مجرد صديق .. منتديات روايتى . و لكنني اشك في كونه صديقا فقط !
- لم يكن خطأه ..
- حقا ! لم لم يكن طلبك للزواج ما كنت ذهبت للبحث عنه وحدك في الصحراء !
لاح علي وجه صوفيا ابتسامة .. منتديات روايتى . ان الامر يبدو بالنسبة لها كما لو كان منذ سنوات يعيدة .. و اغمضت عينيها من الاجهاد .
- ابي و امي ؟ كيف حالهما ؟
- بخير .. و لكنهما قلقان بشأنك .. فأنت ابنتهما الوحيدة و كم انتظرا كثيرا قبل ان يرزقا بك ..منتديات روايتى . اتخيل منظرهما لو يعلمان حقيقة الأمر ..
و اخذت صوفيا تضحك و تضحك حتي تحول ضحكها الي بكاء .. فجرت كات لتأتي لها بمنديل .
- ابكي يا صوفيا هذا افضل لك و ستشعرين بالراحة بعد ذلك.
و قالت صوفيا من خلال دموعها :
- اشك في ذلك .. فقد افسدت حياتي بيدي ..
- لا تهولي الموضوع ! فانت فقط في البداية هل تعرفين ما يجب عمله الآن ؟ .. القليل من القهوة ..منتديات روايتى . و بعد شرب القهوة سنتحدث معا .. وعلي ما أرى فإن ديفيد لم يكن يصلح لك .. ولك ان تتذكري انك بالزواج منه ستضطرين للبقاء دوما في الصحراء البعيدة عن المدينة .. شيء رهيب !
و كان هذا الامر بالنسبة لكات التي تنعم بالمدينة شيئا فظيعا لا يمكن احتماله .
- الحقيقة لا اعتقد انني كنت سأعتاد هذه الحياة .
ذهبت لاعداد القهوة و استغلت صوفيا هذا الوقت للاتصال بأسرتها و عندما سمعت صوت والدتها علي الطرف الآخر من الهاتف كادت تغرق في دموعها .
و قد طرحت عليها مدام كارلتون كعادتها اكثر من الف سؤال .. عن اقامتها و اصدقائها ..منتديات روايتى . وكان ذلك يتطلب تركيزا خاصا حتي لا تخطئ و تفضح سرها و كان لابد اولا من التحضير جيدا قبل اخبارها برحلتها الي الصحراء .. و لحسن الحظ لم تلاحظ مدام كارلتون اي شيء مريب خلال حديث صوفيا .. و اخيرا انتهت المكالمة .



* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 12:34 PM   #19

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل التاسع

وكانت كات قد احضرت القهوة ..

- هيا اشربي القهوة بسرعة حتي نبدأ حديثنا ..منتديات روايتى . اظن انك سعيدة لهروبك من فكرة الزواج .
- و لكنني متزوجة ..

- ماذا !
- لقد سمعت جديا .. انني متزوجة .

و ساد صمت رهيب عقب هذا الاعتراف ثم قالت كات :
- آه .. متزوجة من ديفيد ؟
و هزت رأسها صوفيا لتجيب بالنفي .
- ولكن ممن اذن ؟
- انت لا تعرفينه يا كات و انه لا يعني لك اي شيء .
- اخبريني ايه .. منتديات روايتى . من يعرف ؟ .. فأنا اعرف عددا كبيرا من الناس و قد اكون قابلته في يومما .
- كارل كينجسلي .. هذا اسم زوجي .
قطبت كات حاجبيها و بدت كانها تفكر ثم رددت ساهمة :
- كارل كينجسلي .. لقد سمعت بهذا الاسم ،منتديات روايتى . انتظري دقيقة .
تناولت كات الجريدة التى كانت ملقاة علي المنضدة بينما كانت صوفيا في غاية الدهشة ، فلم تكن ابنة عمها تقرأ هذا النوع من الجرائد !
- سأشرح لك كل شيء .. فأنا اعرف انك دهشة .. فقد وقعت في غرام احد رجال الاعمال اثناء غيابك و لذلك احاول دائما الاطلاع علي هذا النوع من الجرائد حتي لا ابدو غبية عندما يحدثني عن عمله ،منتديات روايتى . هل ترين الي اي مدى انا مغرمة به !
واخذت كات تتصفح الجريدة عندما صاحت :
- ها هو .. كما قلت لك !
وانتزعت صوفيا الجريدة بنفاذ صبر اخيرا انقشع بعض الغموض عن حياة كارل ..منتديات روايتى . فقد كانت لا تعرف حتي مهنته ! لم يخبرها بأي شيء عنه .. عن حياته الخاصة او المهنية .. وقرأت صوفيا العنوان بلهفة :
شركة كينجسلي الكهربائية علي حافة الافلاس و قرأت بقية الموضوع لتعرف :
ان الملياردير كارل كينجسلي رائد الصناعات الكهربائية الذي تمكن من الوصول بشركته الي القمة اختفي في ظروف غامضة عقب وقوع مأساة ..
وضعت صوفيا الجريدة بينما كانت الدهشة تعقد لسانها ..منتديات روايتى . اخيرا عرفت من هو كارل ؟ عرفت سر مغامر الصحراء انه رائد الصناعات الكهربائية .. لم يكن صعبا عليها ان تتأكد فهو يتمتع بشخصية انقيادية ..منتديات روايتى . لذلك لا بد ان يكون علي رأس امبراطورية .. والآن يبقي ان تعرف سر هروبه الي الصحراء و سألتها كات بفضول :
- ماذا عرفت عنه؟
- الكثير ..منتديات روايتى . ان كارل يعاني مشاكل عديدة الآن ووفقا للجريدة فهو علي حافة الافلاس و سأحاول فورا اللحاق به .
تمكنت صوفيا من معرفة رقم تليفونه وتحدثت بسرعة الي سكريتره الخاص الذي اخبرها انه غير موجود في هذه اللحظة .. و يجب ان تنتظر طويلا حتي تستطيع مقابلة كارل.
و قالت لها كات :
- اعترف حقا انني لا افهم شيئا ..منتديات روايتى . الا تعرفين رقم تليفون زوجك الخاص ! يا له من زواج غريب .
- حقا زواج غريب ! لم يدم سوى اربعة ايام ..منتديات روايتى . و عندما وجدت صوفيا ابنة عمها في حيرة شديدة و حاولت طمانتها :
- لا تنزعجي .. ستعرفين كل شيء قريبا .. و الآن يجب ان اذهب الي كارل .. هل يمكنني الاستحمام ؟ من فضلك جهزي لي ملابس ..
- تصرفي كما لو كنت في منزلك .. منتديات روايتى .هل انت واثقة من ان كل شيء علي ما يرام؟
- سأخبرك بكل شيء فورا لقائي بكارل .. هل يمكنك ان تأتي لي بسيارة اجرة؟
وبعد حوالي ساعة كانت صوفيا تستقل سيارة الاجرة لتصل الي اكثر المناطق انجلترا فخامة فقال لها السائق :
- لقد وصلنا يا سيدتي .
و هنا اعطته صوفيا حسابه و نزلت من السيارة ثم وقفت امام منزل كارل في جمود غريب لعدة دقائق و اخيرا توقفت امام باب المنزل مترددة ثم طرقت الباب و عندئذ فتح لها كارل بنفسه و لم تكن صوفيا تتوقع هذه المفاجاة.. منتديات روايتى . فالرجل يقف امامها الان يختلف كل الاختلاف عن مغامر الصحراء لقد قص كارل شعره الآن كما انه يرتدي سترة ذات لون داكن .. فقط نظره عينيه الزرقاويين لم تتغير .. ولا تزال حادة كنظرة عيني النسر .. و تحدث اليها بصوت بارد دائما فقال :
- لقد اخترت وقتا سيئا للحضور يا صوفيا ، ماذا حدث ؟ لماذا لم تنتظري الغاء الزواج ؟ هل انت شديدة الحاجة الي الزواج من ديفيد سريعا؟
ان المحامين الخاصين بي مشغولين باشياء اخري اكثر اهمية الآن .
ولكن صوفيا لم تكن تسمع شيئا .
- هل يمكنني الدخول يا كارل ؟
- حسنا ولكن لماذا ؟ ليس لدى الوقت الكافي لقضائه معك كما قلت لك .
وتبعته صوفيا الي الداخل حتي وصلت الي حجرة استقبال الضيوف الواسعة و المزودة بشرفة كبيرة حيث تزدهر اجمل النباتات و اندرها ..منتديات روايتى . انها حقا واحة استوائية في قلب انجلترا! اما الحجرة فكانت تتصف بالهدوء و التناسق حيث الارائك المريحة و السجاجيد الشرقية ذات اللون ازرق ..
- هل ترغبين في شرب اي شيء ؟
واستدار كارل نحوها ليتلقي الاجابة عندما لاحظت صوفيا الي اي مدى ملامحه مشدودة فقالت له بطريقة عشوائية :
- يبدو انك متعب يا كارل !
- حقا .. ولكنني لا اظن انك جئت الي هنا للاستفسار عن صحتي ؟ و اكرر لك للمرة الثانية ..منتديات روايتى . ان الغاء الزواج سيتم . و لكن في وقت متاخر بعض الشيء عن المتوقع .. اعتذر عن ذلك .
- لم احضر الي هنا لهذا السبب .. لقد قرات في الجريدة اخبار شركتك ..
- و لذلك اتيت للسخرية مني ..
ولكنه شعر انه جرحها بحديثه فقال :
- معذرة .. ان الارهاق يجعلني ظالما يا صوفيا لا اظن انك تفعلين هذا ابدا .
ونظرت اليه الفتاة بعجز .. فقد كانت تنوي قول الكثير له . ولكن من اين تبدأ ؟ .. فان كارل متعب الي حد يجعله غير قادر علي الانصات اليها فنهضت و ذهبت لتجلس علي ركبتها بجانبه .
- منذ متي لم تنم جيدا ؟
- لا تذكريني ..

- اذن استرخي يا كارل . فانت مرهق جدا .
- انني عاجز عن النوم ..منتديات روايتى . احاول و لكن النوم يهرب مني ..

- يمكنني ان اساعدك علي النوم يا كارل .
- بواسطة المنومات ؟ كلا ، لا احب ذلك .
- انا لا افكر في ذلك .. والآن انزع سترتك و رباط العنق .
- ولكن ....
- استرخي الآن ..
- احذرك من ذلك فقد لا يفيد .
ونام كارل علي الاريكة و نامت صوفيا بجانبه فقد كانت الاريكة تتسع لشخصين .
وسألها كارل في ريبة :
- ماذا تنوين يا صوفيا ؟ انا احذرك ..
- لقد نمنا جنبا الي جنب في الصحراء ..منتديات روايتى . الا تذكر ذلك ؟
- يكفيني هذا ! فأنا لا احتمل تصرفاتك الصغيرة هذه .
- حاول ان تثق بي .. انا اعرف بالضبط ماذا افعل .
و ابتسمت صوفيا له ابتسامة رائعة مما جعله يذوب شوقا اليها .. و بدات تفك ازرار قميصه بينما اصابعها تلمس جسده برقة شديدة فقال لها بصوت اجش :
- كلا يا صوفيا .. انا امنعك من ذلك !
وقالت له بصوت هادئ :
- لا اظن انني اترك لك الخيار .
والحقيقة ان صوفيا كانت واثقة تماما من نفسها و مع ذلك كانت ترتعش بشدة ثم اقتربت منه كثيرا عندما قال ثانية :
- كلا صوفيا .
و هكذا لم يتمالك نفسه فاحتضنها بقوة وقال لها :
- انت جميلة .. منتديات روايتى .جميلة جدا .. لقد وعدت نفسي الا المسك ابدا و لكن الاغراء كان كبيرا ... هل هذا حلم ؟ ...
و انحنت صوفيا فوقه و اخذت تقبله في رقة حتي فقد كارل سيطرته علي نفسه تماما و أخذها بين ذراعيه .. اخيرا اصبحت بين ذراعي الرجل الذي تحبه .. و كان قلبها يدق بسرعة شديدة ..
فقال لها :
- انت ملكي يا صوفيا .. ملكي .منتديات روايتى .. هل تسمعينني ؟ و عندما لم تجبه كرر ثانية بصوته الاجش :
- قولي هذا يا صوفيا اود ان اسمعها منك .
و لم تتمالك نفسها امام نظرته فقالت :
- انا ملكك يا كارل .
- لم تستطع اي امرأة ان تسلبني عقلي مثلما فعلت يا صوفيا

وهكذا كانت هذه اول ليلة لزواج صوفيا و كارل .
* * *

و عندما استيقظت صوفيا وجدت كارل يتأملها فقالت له :

- هل تغيرت ملامح وجهي خلال ليلة واحدة ؟
- كلا فمازلت رائعة يا صوفيا .
- السبب بسيط و معروف يا كارل .
فنظر اليها و لمس خدها برفق ثم قال لها :
- لن اتركك ترحلين ابدا يا صوفيا ..منتديات روايتى . انا اعرف انك تحبين ديفيد و لكنني سأجعلك تنسينه .. و اقسم بذلك .
فأجابته بصوت خجول :
- انا لا احب ديفيد .. لقد كنت معجبة به فقط حتي تأكدت فعلا انني لا احبه .. و السبب في اندفاعي نحوه هو قلة خبرتي .. فلم استطع التميز بين الحنان و الحب .. و كان من الضروري ان اقابلك حتي تنكشف الامور ..منتديات روايتى . فقد شعرت انني مرتبطة بوعد مع ديفيد .
و يبدو ان هذا الاعتراف ادى الي ارتباك كارل كثيرا .
- هل قلت انك تحبينني يا صوفيا ؟
- انت تعرف و سلوكي يؤكد لك كلامي .
- اريد ان اسمع منك هذه الكلمات يا صوفيا .
- احبك يا كارل ، احبك من كل روحي .
- لن أمل من سماعك ابدا يا عزيزتي .
- والآن جاء دوري لأسمعها منك .
- احبك يا صوفيا يا أجمل من رأيت .
وقبلها بقوة قبل ان يستطرد قائلا :
- يوم تركتك لدى ديفيد كان أسوأ يوم في حياتي . كنت اتمني اختطافك و اجبارك علي حبي لم استطع تقبل هذه الحقيقة القاسية انا الذي ابدأ دائما بقطع علاقاتي اقع في حب حورية ذات شعر ذهبي رائع ..منتديات روايتى . كم كنت اتمني ان يكون هذا الزواج حقيقيا و لكنك كنت تصرين علي اللحاق بديفيد كنت ترددين اسمه دائما .
- والان لا افكر الا فيك ..
كان الوقت يمضي بهما دون ان يشعرا بذلك واخيرا القي كارل نظرة علي ساعته ثم قال :
- كم اكره ان اتركك و لكن من الضروري ان اذهب الي المكتب .. فإننا نمر بأزمة .. منتديات روايتى .لذلك يحتاج المكتب الي عمل كثير .
والآن جاء موعد معرفة كل شيء .. و تمزيق الستار .. فقالت له صوفيا بصوت قوي :
- كارل .. هناك شيء يؤرقني .. هذا المقال الذي قرأته عن المأساة .. ماذا حدث بالضبط ؟
ولم يجبها كارل بسرعة و لكنه ظل ساهما و ينظر الي الفارغ و قال لها دون ان ينظر اليها :
- لقد حدث ذلك قبل رحيلي . ومن ذلك اليوم و الجرائد تلاحقني بالاخبار .. لذلك قررت الرحيل .. الفرار .

- ولكن لماذا ؟
- لقد تعرفت علي امرأة رائعة ابنة احد اثرياء الصناعة رائعة و لكنها مدللة و غريبة الاطوار فقد كانت اسرتها تدللها كثيراو تحاول ارضاء رغباتها بأي وسيلة و لذلك قررت قطع علاقتي بها فقد كانت فتاة سطحية جدا كما انها تتشكك في كل نواياي و تحاول دائما تغير مجري الحديث عندما كنت اتحدث عن علاقتي بها .

و في احد الايام دعينا الي رحلة صيد لم اكن ارغب في الذهاب و لكن سامانتا اصرت علي ذلك لدرجة انني وافقتها تحاشيا لغضبها .. و حدث اننا ركبنا طائرة والدها الخاصة بما ان طائرتي كانت غير معدة حينئذ .. منتديات روايتى .وسكت كارل لبرهة كما لو كان يتعذب بهذه الذكريات مما ازعج صوفيا ثم استطرد قائلا :
- واثناء الطيران وقعت الكارثة .. فقد كان المحرك الطائرة به عطب .. كان اهمالا بشعا كلف مساعد قائد الطائرة و سامانتا حياتهما .. لا اتذكر الا الصراخ و الهبوط الجهنمي في الفراغ .. وعندما افقت من اغماءتي في المستشفي كانت قدمي في الجبس ولم يتفاءل الاطباء بشأنها حتي انهم تصوروا انني لن استطيع السير ثانية ..منتديات روايتى . و احتاج الامر الي اشهر طويلة في استخدام ساقي ثانية ..
ولكن اسوأ ما في الموضوع هذا الاحساس بالذنب الذي سيطر عليّ .. فلم يخبروني بوفاة سامانتا حتي يتم شفائي .. و عندما عرفت تمنيت اللحاق بها لم خصني القدر بالنجاة ؟ و كان والدها يصاب بالجنون لحزنه عليها وظل يطاردني بتهديداته حتي تم اثبات عطل الطائرة قبل الاقلاع .. و بعد الانتهاء من هذه المحنة كنت فقدت كل قوتي .. و عندما اصبحت في حالة جيدة قررت الرحيل بعيدا .. بعيدا جدا ..منتديات روايتى . ولكن الليل و الكوابيس ظلت تطاردني .
- ذلك الكابوس الذي سمعتك تتالم منه هذه الليلة في الصحراء .
- نعم صوفيا ، و لحسن الحظ بعد ان قابلتك بدأت هذه الكوابيس تخف و بدأت اعقد هدنة مع نفسي و تقبلت الامر الواقع .
- بالتأكيد لن تمحي هذه الذكريات من رأسك ولكن السنين كفيلة بتخفيفها .
- لو بقيت بجانبي يمكنني التخلص من كل شيء يؤرقني ياعزيزتي ..
ثم غابا معا في قبلة طويلة قبل ان تسأله صوفيا :
- و ماذا حدث اثناء فترة غيابك ؟
- لقد عهدت بأمور شركتي الي المدير المالي ويبدو انه عجز عن ادارتها و عرضها لمخاطر كثيرة في البورصة و هكذا هبطت اسهم شركة كينجسلي الكهربائية مما اثار جنون المساهمين و الان احاول طمأنتهم انني قادر علي اصلاح هذه الاخطاء و ان كل شيء سيصبح علي مايرام .. منتديات روايتى .و يمكننا اذن ان نتزوج ! فمارأيك يا صوفيا ؟
- ولكننا فعلا متزوجان ! انا لا افهم
- كان العقد الذي اعطانا اياه الاب دونجو مزورا .
وانطلقت صرخة مفاجاة من فم صوفيا .
- لم ينتهي الامر الي هذا الحد .. منتديات روايتى .فالاب دونجو دجال و كان لك الحق في اعتباره شخصا غريبا .
- ولكن ...
- لا ينقصنا سوى الذهاب الي الكنيسة لنعقد زواجنا علي قسيس حقيقي هذه المرة .. اتخيل ذلك اليوم في حفل ضخم وسط مئات المدعوين و انت ترتدين ثوبا رائع الجمال ..
- آه كارل .. امر رائع !
واشرق وجه صوفيا بالسعادة .. اخيرا سيتحول حلمها الي حقيقة !
- وحتي هذا اليوم .. امامنا مهمة رائعة لابد ان ننجزها .. منتديات روايتى .و اقترب منها و اخذ يتحسس وجهها ، فقالت له صوفيا :
- كارل .. تذكر اننا لسنا متزوجين !
- هذه المرة فقط يا عزيزتي ...
و كيف لـ صوفيا ان تقول لا ؟ فهي تتحرق شوقا اليه ، ولاح علي وجهها ابتسامة سعيدة فوضعت ذراعيها حول رقبته ودنت منه حتي تلامس جسداهما و بدآ رحلة السعادة معا ، رائدها مغامر الصحراء .


تمت بعون الله ...


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-09, 08:41 PM   #20

sara1
 
الصورة الرمزية sara1

? العضوٌ??? » 63474
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » sara1 is on a distinguished road
افتراضي

حلوه حلوه

sara1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.