آخر 10 مشاركات
67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لا اجيد العتاب (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          242 - أطياف - شارلوت لامب (الكاتـب : monaaa - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          232 - سيدة اللعبة - اليزابيث دوك (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-09, 05:22 PM   #11

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ??? » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي



معقولهـ الجوري عندها عمات وهي ماتدري..؟؟؟
أنا أقووووووول انها تعرف لكن يمكن تستهبل ويمكن ي:41:مكن لأنهم نادر ما يزوروهم هع هع
وهل فعلا بيجون وبينفتح باب جديد في الروايهـ..؟؟
أعتقد انه راح يكون لهم دور مهم عماتها لازم لهم دور>>على كيفك هوا

يلجوري يسلمو هديات على هلبارت ان شاء الله في بارت بكرا وأنا على أهب الأستعداد>>>عاشت العربيه
تحـــــــــــــــــــــــ ــــــياتــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــي


بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-09, 08:02 PM   #12

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بترسكاتش مشاهدة المشاركة

معقولهـ الجوري عندها عمات وهي ماتدري..؟؟؟
أنا أقووووووول انها تعرف لكن يمكن تستهبل ويمكن ي:41:مكن لأنهم نادر ما يزوروهم هع هع
وهل فعلا بيجون وبينفتح باب جديد في الروايهـ..؟؟
أعتقد انه راح يكون لهم دور مهم عماتها لازم لهم دور>>على كيفك هوا

يلجوري يسلمو هديات على هلبارت ان شاء الله في بارت بكرا وأنا على أهب الأستعداد>>>عاشت العربيه
تحـــــــــــــــــــــــ ــــــياتــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــي
يسلمووو حبيبتي على توقعاتك وتواجدك معي في الروايهـ


وان شاء اللهـ بكرهـ راح انزل البارت الخامس


تحياتي


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-09, 12:29 AM   #13

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

قرأءة ممتعهـ

*البارت الخامس*



يوم السبت الساعه 12
كانت الجوري جالسه مع امها في الصاله
جنان:دريتي..؟
الجوري:لا ايش.؟
جنان:بكره بيجون عماتك هنا
الجوري وفي وجهها اكبر علامه استفهام:اي عمات..؟؟!!!!
جنان:عماتك بعد ايش
الجوري:هو انا عندي عمات..؟؟!!!!
جنان:ايوا يابنتي عندك عمتين وعم واحد معقوله ماتعرفي.؟؟
الجوري:وانا ايش عرفني اذا انتوو ماعلمتوني
جنان:طيب بعرفك عليكم
الجوري:طيب ايش البس باكر.؟؟
جنان:اي شي ياماما ماهم غرب وتراهم مو لذاك المستوى نحمد رنا حنا
الجوري:يمه ايش جاب هذي السالفه بذي
جنان:المهم اكشخي وخلاص
الجوري:يصير خير اي صح يمه ابي اقص شعري
جنان:طيب باكر تعالي المشغل بس لاتقصيه وااجد
الجوري:اوك
....................
جا اليوم الي يجون فيه عمات الجوري الي الجوري ماتعرفهم وامها وابوها عرفوها عليهم بوقت متأخر مرره
الساعه 1الظهر بقول لكم عن حال كل واحد من البيت
عبد الامير:راح مطار الدمام حق يستقبل خواته
جنان:مع الشغالات تجهز الغرف
الجوري:كانت عند المسبح و معها بنت اخوها لينا تلعب في الالعاب ومعها لاب توبها تكلم صاحباتها في المسن
طلال:كان يجهز شغلات الوناسه والسهر للبنات والشباب>>متحمس
مناف:رايح مع السواق السوبر ماركت يشتري اغراض لعماتهـ اذا جوو
بدر:كان نايم واماني(زوجته)مع عمتها جنان تساعدها
وجمانه وجود في السياره رايحين لبيت ابوهم عشان يستقبلون عماتهم
....................
الساعه 2الا ربع كانوو سيارتين جمس وحده لابو بدر ووحده لابو جاسم
في سياره عبد الامير كانو فيه اخته نوره وبنتها العنود وماجد وسعد وسليمان واغراضهم
عبد الامير يكلم اخته:ياهلا والله باختي توو مانورت الشرقيه بك
نوره:هلا والله منوره بوجودكم والله
عبدالامير:تسلمي والله..الا يالعنود انتي في صف..؟
العنود:انا رايحه ثاني ثانوي ياعمي
عبدالامير:ماشاء الله ..اجل انتي اكبر من الجوري بسنه
نوره:اجل كبرت الجوري ماشاء الله عليها اخر مره شفناها كان عمرها 4سنوات
عبدالامير بصوت مضحك:هههههههه وينك ويين الحين كبرت وكبر لسانها معها ههههههه
نوره:الله يهديها بس ههههههههههه
.. والعنود متحمسه تشوف الجوري وتتعرف عليها
......................
ام بدر والجوري وجود وجمانه كانوو عند الباب يستنونهم
وكانوو مناف وطلال وبدر واقفين جنب باب المجلس يستنون
بعد 10 دقايق
عند باب الفلهـ
عبد الامير:ياهلا وغلا والله توو مانور البيت
كان الكل يطالع الفله بذهول ومنبهر بجمالها وفخامتها
الهنوف(ام جاسم):ماشاء الله تبارك الله
نورهـ(ام سليمان):ماشاء الله
العنود:وااااااااااو مررره روعه احنا بنام هنا.؟
عبد الامير:هههههههه ايوا بتنامي هنا وبتنبسطي مع الجوري
رناد(بنت الهنوف):الله وينها الجوري متحمسه اشوفها
عبد الامير:بتشوفيها الحين ان شاء الله
ودخلوو الرجال المجلس والحريم على باب غرفه الضيوف
جنان:ياهلا والله توو مانورت الشرقيه بحمواتي والله ههه
نوره:ههههههه الله يحيك ويبقيك منوره بوجودك يالغاليهـ
جنان:تسلمي والله تفضلو تفضلوو البيت بيتكم
كانت الجوري تعدل شكلها في المغسله وسمعت صوت وعلى طول راحت تسلم
الجوري دخلت:يالله حيه
جنان عطتها نظره:الجوري
الجوري:اووه اسفه قصدي السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
الجوري:قامت تسلم على الكل ويوم وصلت لنوره
نوره:الجوري ايش اللبس يابنتي.؟
الجوري تطالع نفسها :ايش فيني ياعمتي.؟
نوره:كل هذا ومافيك شي
الجوري عطتها نظره وراحت تسلم على رناد والعنود
الجوري ببتسأمه:هلاااااا والله
العنود:هلا وغلا فييك جوجو
الجوري اعجبت بالعنود:ياهلا فيك يأ.... الا صج ايش اسمك..؟؟
العنود:افااا المهم انا العنود
الجوري:والنعم والله عاشت الاسامي
العنود:تسلمي يارب
الجوري انتبهت لرناد: هلا وغلا يابنت عمتي
رناد:هلا فيك
الجوري:اممم مين..؟
رناد:هههه رناد
الجوري:عاشت الاسامي والله
رناد:عاشت ايامك
العنود بهمس:جوري نبي نغير المكان عن العجايز خخخخخ
الجوري:هههههه طيب يلا نصعد فوق
العنود ورناد:يلا
قامووو بس وقفتهم نوره:وين
الجوري:بنصعد فوق غرفتي في اي مانع.؟؟
العنود مصدومه من الجوري بس مابينت
جنان عطتها نظره:الجوري احترمي عمتك ولا..
الجوري مستغربه:ولا ايش ياماما وانا ايش قلت الحين..؟؟
العنود:خلاص الجوري لاتكبري السالفه يلا
الجوري وهي مقهورة :يلا
لما طلعوو من قسم الضيوف
الجوري وهي تعص على شفايفها من القهر:اممممممممم هذا من اولها كذا
العنود:ههههههههه اتحملي بعدك ماشفتي شي من امي
الجوري:الله يعينني بس
رناد:هههههههه جوري ابي اشوف غرفتك
الجوري ابتسمت:من هالعين لهلعين تؤبريني
رناد والعنود:ههههههههههههه
وكملوو طريقهم لفوق متجهين لجناح الجوري
اول مادخلو الغرفه
البنات:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااو
الجوري:هههههههههههههههههه� � وش فيكم..؟؟
العنود:روووعه بصراحهـ ماشاء الله
رناد:اي والله مررره روعه ياحظك والله
الجوري:هههه تسلموو لي يارب
وجلسو يشوفو ويفتشوو ويحوسوو في الاغراض>>طيحو الميانه بسرعه هع
رناد وهي تاكل الشيبس:الجوري عندك مكياج؟
الجوري:ايوا اكيد
رناد:عادي استخدمه.؟
الجوري ابتسمت:فدآآآآك
رناد:يفداك الكون
الجوري ابتسمت
>>طق طق
الجوري:مين.؟
طلال:انا
الجوري :ادخل مافي احد
العنود:لااا كيف يدخل واحنا هنا.؟
الجوري استغربت:اممم عاادي مافيها شي
العنود سكتت ماتبي تبين للجوري انها من عايله معقده ولها تقاليدها واسلوبها في التربيه
طلال:هااااااي صبايا
البنات:هايات
طلال:اممم الجوري ماتعرفيني على الخوات
الجوري وهي تأشر عليهم:العنود بنت عمتي نوره ورناد بنت عمتي الهنوف
طلال:اهاا ياهلا فيكم واللهـ
البنات:ياهلا فيك
طلال:المهم الجوري احنا تحت في القبوو نستناكم
الجوري:اوكي
بعد ماطلع طلال
الجوري:يلا
العنود ورناد:وين.؟
الجوري:بننزل القبوو تحت ونأأأسهـ
العنود:مع الشباب.؟؟
الجوري:ايوا ابي اتعرف عليهم ومره وحده ننبسط معهم
العنود:اممم لا مايحتاج هنا احسن
الجوري وهي تسحبهم:اقول قومو يلا وبلا هالكلام الفاضي
العنود ورناد سلموو امرهم لله وقاموو
نزلوو تحت للطابق الاول وقبل ماينزلون القبوو
العنود بسرعه:لحظة لحظة الجوري بتنزلين كذا.؟؟
الجوري انتبهت للشورت:اووووه نسيت لحظة بروح اغيره
وبعد 4دقايق جات الجوري وهي لابسه برمودا جينز وبلوزة نص كم مع اكسسوارات
ونزلت تحت
الجوري:هااي انتوو بعدكم مانزلتو.؟
رناد:نستناك
الجوري:يلا انا جيت
العنود:امم الجوري انا قصدي بتنزلين للشباب بدون عبايه ولا شيله.؟
الجوري حست بالاحراج وقالت:اممم العنود انا عاادي متعوده اطلع قدام شباب العايله بدون عبايه ويكفي اني البس شي ساتر
العنود حست بالندم لانها تدخلت:اممم اوكي يلا ننزل
ونزلوو القبوو وكان صوت فلم الرعب مررره عاالي ومطفي النور كأنهم بسينما
البنات:سلام
الشباب ماسمعوهم ولا درو عنهم
جاو البنات وجلسوو معاهم وتابعوو الفلم وطبعا لايخلوو من الخوف والصراخ والشباب ولا هامهم
بعد ساعه كاملهـ بعد ماخلص الفلم ونص الشباب ناموو>>هع هع
الجوري قامت تفتح النور:يآآآآآهوووووووو قوموووو
جاسم:ايش السالفهـ..؟
الجوري والعنود:ههههههههههه قوم بس
جاسم تفاجأه بالجوري:امممم من معي.؟؟
العنوود:ههههه جسوووم هذي الجوري بنت خالي عبد الامير
جاسم:ياهلا والله
الجوري بعربجيه:يالله حيه
جاسم:هههههه ربي يحييك
رناد:سعد قووووم يالدلخ
سعد:>>لاحياه لمن تنادي
الجوري:جسوووم قوم كل الشباب صار الوقت متاخر الحين خلهم يروحون في الغرف احسن
جاسم:طيييب
وحاول يقومهم بس هم في سابع نووومه وكل واحد شخيره واصل للجيران هههه
جاسم:لاحياه لمن تنادي
رناد:انا عندي الي يقومهم
الجوري:وشو.؟
رناد:اممم طيب وين مطبخكم
الجوري:امممم كذا يعني خلاص بقول للخدم يجيبون ثلوج بعد هههههههه
العنود وهي متحمسه :هههه يلا يلا بسرعه خاطري اشوفهم وهم يناقزون من البرد هههههههه
الجوري:طيييب ان ماخليتكم ماتنامون من الضحك اليوم .جسوووم تعال معي
جاسم:يلا
وراحوو الجوري وجاسم يقولون للخدم يجون معهم
في القبووو وصلوو الجوري وجاسم ومعهم سيتا وماروو >>الخدم خخخ
الجوري: بسرعه سيتا كبي هذا ثلج تحت شباب هذا
سيتا: اوكي
وكبوو شوي من الثلج حوالين الشباب
وكل واحد جنب اثنين من الشباب الي غارقين في النوم وبدو يكبون
العنود:1..2..3 يلا
وبدوو يكبون
طلال وهو وجه معفوس من النوم:خيــــ وجات ثلجه براسه قبل لايكمل وقام يراكض
والشباب قاموو يراكضون وفي نفس الوقت يضحكون على بعض
والقبوو صار كله ثلج وماي بارد
رناد:اوووه تعبت
جاسم منبسط على الوضع:قومي قومي بس
وقام كل واحد يرمي على الثاني ثلج لين ماتعبوو
وجلسوو وبالصدفهـ جالت لهم عمتهم نوره
نوره وهي مستغربه ومنصدمه على الوضع. وبصراخ:وشو هذا.؟؟!!!
الشباب والبنات كلهم جمدوو مكانهم
نوره تصارخ:ايش هذا تكلموو بزران انتوو.؟؟
طلال:ياعمهـ احنا ماسوينا شي ومن حقنا نعيش حياتنا ونمزح مع بعض
نوره بصراخ:لاتراددني
طلال:انا ماراددت احد ومن حقي ادافع عن نفسي وعن اختي
الجوري:طلال خلاص مالنا في احد
العنود متفشله مرره:خلاص يامي ماله داعي
نوره:انتي بسرعه روحي فوق مابي اشوفك جالسه مع شباب
الجوري:بس هي جالسه مع اخوانها مو مع احد غريب
نوره:اذا انا تكلمت انتوو تسكتون بزران اخر زمن
العنود:بس بس يمه ماله داعي تسوي سالفه
نوره:مو انا قلت لك يلا انقلعي فوق
طلال:احنا صح بزران على قولتك بس عقلنا اكبر من عمرنا واذا انتي من اولها كذا بتكرهينا فيك اجل بعدين ايش....يلا شباب نصعد فوق
وصعدووو كلهم وخلوو عمتهم مذهوله من تصرفهم وكلام طلال
طبعا خلص اليوم بنوم الشباب بغرفه طلال والبنات بغرفه الجوري لان كانوو سهرانين ومالهم خلق يروحو الغرف الثانيه

..............
يوم الاثنين الساعه 2ونص الظهر كانوو العايله والاهل مجتمعين على الغداء في طاوله وحده والحريم جالسين بجلال والبنات لابسين شي ساتر ومتحجبين الا الجوري طبعا
ابو جاسم:اللهـ ياحلوو هالجمعه تفتح النفس للاكل والله
عبد الامير:اي والله تفتح النفس ان شاء الله دايمه
نوره:صدقتوو ياخواني والله
طلال:يمهـ صبي لي من العصير
جنان:ان شاء الله
نوره:انت ماتستحي على وجهك.. تأمر على امك انها تصب لك قوم تحرك صب لنفسك
طلال بدون مايطالعها: اظن كل واحد عنده حريه شخصيهـ واطباع متعود عليها
جنان:بس ياولد احترم عمتك
طلال وصلت معاه وقام وقف وبصراخ:خل تحترم المكان الي هي فيه بالاول
وقام يركض لبرا
الجوري منحرجه:عن اذنكم
وقامت راحت ورا طلال
عبدالامير:امسحيها في وجهي ياختي هذا بزر ومايثمن الكلام الي يقوله
نوره:مسموح ياخوي بس لازم يتأدب من جد وجديد
عبدالامير:ولا يهمك انا بربيهـ بطريقتي
نوره:نشوف
................
في حديقه البيت
الجوري وهي تمسك طلال من ايده:طلال .. طلال اسمعني شوي
طلال بدون مايطالعها:نعم خير اشتبين.؟
الجوري رفعت راسه وابتسمت:طيب طالعني ومسكته من ايده وراحت تجلس في الجلسه وجلسته جنبها
الجوري:طلال خلينا نتكلم بصراحه شوي
طلال: تفضلي
الجوري:انت متضايق من شي.؟؟
طلال: لا سلامتك بس عمتك لاتطاآآق
الجوري: ادري ياخوي بس لازم نتحملها وهذي عمتنا لها حق علينا
طلال:برايك لها حق تتدخل في حياتنا.؟
الجوري:لا والله بس ايش نسوي
طلال رفع راسه وطالع الجوري:الجوري بسألك الحين فيها شي لو قلت لامي صبي لي من العصير.؟؟
الجوري:لا والله ياخوي مافيها شي بس لازم نفهم ان عمتنا متربيه ومتعلمه التقاليد الي حق اول ولازم تبينا نتعلمها حنا بعد هي ماتدري ان الزمن تطور
طلال:طيب الحين ايش اسوي احس نفسي اني فشلت ابوي قدامهم
الجوري:طيب بعد مايخلصون الغداء روح له واعتذر له عن الي صار
طلال:هذا الي لازم يصير بس مو الحين في الليل انا معه بس
الجوري:اي وقت اهم شي تعتذر له اليوم قبل بكره.. الحين يلا قوم نكمل غداء
طلال:والله انسدت نفسي من عمتك
الجوري طالعته بنظرات:احنا ايش قلنا.؟
طلال:طيب روحي انتي انا شبعت
الجوري:اجل انا مابتغدا
طلال بنبره حاده:الجوري
الجوري سوت نفسها خايفه:يووومه بصراحه خفت.. اقول قم بس قم
طلال:ههههههههههههههههههه
الجوري قامت تنطط:الله ضحك طلوووول ضحك ونأأأأثه
طلال:هههههههههههه الله يرجك بس
الجوري:اجمعين .يلا يلا قووم
طلال:مانيب قايم خلاص والله انسدت نفسي
الجوري بقهر:اففففف مافيك امل تقوم بر احتك وفرت
وراحت داخل
طلال ابتسم:هههههه والله ماتخيل البيت بدونك يالجوري
................
في غرفه الطعام
الجوري جلست مكانها
العنود بهمس:الجوري ايش صار..؟
الجوري:ماصار شي بس تكلمت معاه عشان الي صار
العنود:اهااا بصراحه امي تفشل الواحد لين يقول بس
الجوري:ههههه اقول كملي اكلك بس
..................
في نفس الوقت
في بيت فهد ابو نسرين
كانوو العايله مجتمعين في طاوله وحده بس ناقصهم شخص عزيز عليهم
راشد: ياربي والله فرووس كان مالي علينا البيت في هواشه ولجته
نسرين وخانقتها العبره:خلاص رشووود قريب بيجي
راشد يكمل:اتذكر لما نتهاوش على الاماكن ياااي وينك يافرووس بس
دخل عليهم لا احم ولا دستور
....: مو كانكم قلبتوها فلم رومانسي

..توقعاتكم..

منوو الي دخل عليهم فجأه..؟؟

وايش مصير طلال والجوري مع عمتهم..؟ وهل بتتعامل معهم طول الايام كذا..؟؟

وايش بيكون رده فعل الجوري وطلال ..؟ وهل بيكرهون عمتهم..؟؟

..انتظروني في البارت السادس يوم الجمعه ان شاء اللهـ سبب تاخري العيد..

وكل عام وانتم بألف خيــر


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-09, 10:38 AM   #14

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ??? » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

يحليله طلال وهو صادق بس قالها حج امه صبيلي عصير
منوو الي دخل عليهم فجأه..؟؟
اممممممم يمكن فراس
وايش مصير طلال والجوري مع عمتهم..؟ وهل بتتعامل معهم طول الايام كذا..؟؟
والله ما يندرابها بشوف مع الأيام خخخخخ
وايش بيكون رده فعل الجوري وطلال ..؟ وهل بيكرهون عمتهم..؟؟
إذل تمت كيه نفس السلوب أعتقد بيكرهوها
..انتظروني في البارت السادس يوم الجمعه ان شاء اللهـ سبب تاخري العيد..
ان شاء الله وان استناج
وكل عام وانتم بألف خيــر
وانتي بصحه وسلامه
تحــــياتي


بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 07:10 PM   #15

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

*البارت السادس*



في بيت فهد ابو نسرين
كانوو العايله مجتمعين في طاوله وحده بس ناقصهم شخص عزيز عليهم
راشد: ياربي والله فرووس كان مالي علينا البيت في هواشه ولجته
نسرين وخانقتها العبره:خلاص رشووود قريب بيجي
راشد يكمل:اتذكر لما نتهاوش على الاماكن ياااي وينك يافرووس بس

دخل عليهم لا احم ولا دستور

....: مو كانكم قلبتوها فلم رومانسي
الكل يصارخ:فاااااااارس!!
وقاموو الكل تجمعوو عليه عشان يسلمو عليه ويشوفوو اخباره
ساره وهي حاضنه ولدها:ياابعد قلبي والله كيفك وكيف اخبارك..؟
فارس:الحمدلله
عصام: هاا اشتريت سياره.؟
فارس شق الحلق:تنتظركم برا
دلال:اهي في الشارع ولا الكراج.؟
فارس: جديده تبينها تنقط في الشمس
نسرين:اجل يلا نشوفها
الكل:يلا
وطلعوو برا يشوفو سياره فارس الجديده
................
في بيت جمانه

جمانه كانت تحت عند بيت زوجها
والكل كان يسولف ومستانس الا نايف الي رايح تفكيره بعيد
ام وليد(زوج جمانه):جمانه شخبار اهلك وشخبار ضيوفهم
جمانه:الحمدلله كل شي تمام
ام وليد:الحمدلله
لميس:الا شخبار جود من زمان عنها
جمانه:والله تماام الحمدلله
وليد:نوووويف نايف
نايف سرحان وماينتبهـ:.....
وليد يصارخ:نااااااااااايف
نايف توه ينتبهـ: نعم
وليد:تو الناس
نايف:وش السالفه.؟
وليد:هههه لا بس كنت اقول ابيكم كلكم تنتبهون بقول شي
جمانه:حتى انا
ام وليد:ايش شالسالفه.؟
جمانه:انا بقول.. اسمعو.. في اول يوم العيد كلكم معزومين في شاليه ابوي
لميس نطت:ونأأأأسهـ
ابو وليد:اركدي يابنت
لميس جمدت:ان شاء الله يبا
نايف ضحك على لميس:هههههههه
وليد:ها ايش بتروحون..؟
لميس بسرعه ردت:اي
وليد:ماكلمتك.. ها يمه بتروحون..؟
ام وليد:ان شاء الله عااد جمعه اهلك ياجمانه ماتنعاف
ريانه بنت جمانه:وين بنروح ماما
جمانه:شاليه جدوو
ريانه:شنو يعني شاليه.؟
نايف سحبها وجلسها على رجله:شاليه يعني مزرعه وملاهي على البحر
ريانه:اممم
ام وليد:خلاص نروح
وليد:عاد لما يجي ذاك اليوم ان شاء الله تجلسون من الصبح
لميس:ولا يهمك
طارق:عاد انتي لاتصيري مطفوقهـ
لميس:مالك شغل
....................
تعالو اعرفكم على اهل زوج اختي جمانه
ابو وليد:حسن. عمره 50سنه كان مدرس متوسط بس الحين تقاعد مرره طيب وله هيبته بين عياله
ام وليد:امل عمرها 47سنه
وليد:زوج جمانه عمره 28سنه ويشبه نايف شوي
خالد:عمره 23 سنه ويدرس طب
لميس:19سنه مرره نعومه وتحب الفله
طارق:عمره 18سنه
نايف:سبق ذكره
....................
مر اليوم في بيت عبدالامير طبعا لايخلوو من هواش طلال والجوري مع عمتهم نوره
....................
في بيت فيصل ابو رنا
الظهر الساعه 1ونص
كانت رنا جالسه في الصاله تطالع فلم كوري ومندمجه مره وكانت معها امها تقرا الجريده
رنا مندمجه مع الفلم:لا لا انتبه وراك بتمووت لا لاااااا
راويه وصلت معها:بس يابنت عورتي راسي قومي طالعيه فوق
رنا: الحين بيخلص يامي
راويه:انا ماسألتك متى بيخلص قلت لك طالعيه فوق ولا اسكتي
رنا:طيب بسكت
فجأه دخل فيصل
ابو رنا:السلام عليكم
رنا وراويه:وعليكم السلام
ابو رنا:وين راكان.؟
رنا:والله مدري عنه شكله طالع او نايم
ابو رنا:اهااا طيب رنا روحي شوفيه وقولي له يجي بسررررعه
راويه:خير ابو مازن ايش صاير.؟
ابو رنا:ماصاير الا الخير
وقامت رنا تشوفه وكان في الحمام يسبح
راكان وهو داخل الحمام:اشب جمري على جمره..ياسلام ايوا عاشوو
رنا وهي تضحك:اسبح اسبح
راكان يكمل:يغوص يغوص
رنا تضحك:هههههههههههههههههههه� �هه الله يثبت عقلك بس
راكان:اجمعين
رنا:ريكوو(اسم الدلع) بسرعه خلص
راكان:ليهـ.؟
رنا:ابوي يبيك
راكان:ايش يبي.؟
رنا:اللهـ اعلم
راكان:طيب بس بغسل شعري وبجي
رنا:انتبهـ من القمل بس ههههههههههههه
راكان:ضفي وجهك بس

.....
رجعت رنا تحت
رنا:يسبح بيخلص وبيجي.(وبدت شغل اللقافه)بابا ايش تبي فيه.؟
ابو رنا:بعدين تعرفي
رنا:اقول بابا لاتصير لي صابون فيري ايش صاير؟
ابو رنا:بعدين بتعرفين
رنا جلست:نصبر لبعدين وامرنا لله
ابو رنا:جهزتوو الغداء.؟
راويه:الغداء جاهز بس نحطه
ابو رنا:اجل اصبري بعد نص ساعه
راويه:على امرك
........
بعد نص ساعه في بيت عبدالامير كالعاده العائله مجتمعين على طاوله وحده
والكل جالس ياكل ولا احد يتكلم من الشباب عشان مايبون يطيحون في هوشه مع نوره
عبدالامير:جهزو نفسكم بعد يومين بنروح الشاليه
ام جاسم:عشان العيد.؟
عبدالامير:ايوا عشان ننبسط في العيد
الجوري شاقه الخشهـ هع:كم يوم بنجلس.؟
عبدالامير:بنجلس يومين واذا عجبكم الوضع نجلس اسبوع
نوره:زين والله
>> انفلونزا الحب الي عداني صابني في القلب سرعه ورماني
<<جوال الجوري
كان الجوال صوته عالي شوي فالجوري حطته صامت على طول
نوره:ايش هذا يابنت.؟
الجوري وقفت :عن اذنكم
وقامت برا ترد
..............
في الحوش(حديقه البيت)طلعت الجوري

الجوري:ياهلا بالطش والرش
...:ياهلا فيك خالتوو
الجوري:ارجوك بدون تكبير
...:ههههههههه اشدعوى جوري
الجوري:ايوا كذا ههه المهم شخبارك ريوووم.؟
ريم(بنت نجود اخت الجوري):نحمدووو . وانتوو شخباركم وشخبار ضيوفكم.؟
الجوري:اوووووووه اقول اسكتي كلهم تماام التماام بس عمتي نوره واقفه بالبلعوم
ريم:هههههههههه للاسف ماعرفها عشان اسبها هههههه
الجوري:هههههههه استغفري بس كبر جدتك بس ام ابوك هههههههه
ريم:اي انا قلت بسم الله على جدتي ام امي بعدها شباب هههههههه
الجوري:وحشتوني وربي
ريم:وانا متصله ليهـ.. ان شاء الله بكره بنكون عندكم
الجوري من الفرحه قامت تصارخ:واااااااااااااااااا� �ااااااااااااوو من صدقك تتكلمي..؟!!
ريم:الله يرجك كانك روحتي اذوني على هالصوت
الجوري:هههههههههههه هبلهـ
ريم: اوكي دانووو تبيني اطلع لها ملابس لانها تسبح
الجوري:اوكي سلمي على افنانوو وامك
ريم:اوكي يوصل لا بايووو
الجوري:بايوو
....................
دخلت داخل غرفه الطعام
الجوري تهمس في اذن طلال:طلووول بيت اختي نجود باكر بيجون
طلال نط:صدق
الجوري:اصصص لاتفضحنا مع عمتك
طلال:هههه طيب
طاحت عليهم نوره:وش عندكم تتهامسون..؟
الجوري*ياذا البلشهـ*:لا سلامتك
......................
اليوم الثاني الليل الساعهـ 9 كانوو كل العوايل مجتمعين في بيت عبد الامير على العشاء
ومنهم:عايله رنا-وعايله نسرين-والخالات والعمات
والحريم بجهه والرجاجيل بجهه
..
عند الحريم
الجوري والعنود يتهاوشون على الكراسي
الجوري:لا عنووودوه انا بجلس هنا
العنود:مااابي مالي شغل انا حجزته قبلك
جمانه:وش بلاكم كانكم بزارين
العنود: جموون شوفي اختك العله ذي
الجوري ضربت العنود بكوعها:مالعله غيرك
نسرين:اففف بزران انتوو
الجوري :مالك دخل
نسرين:طييييب مردوده
جنان:اقوول كل وحده تجلس في محل ماشاء الله المكان واسع
..
عند الرجاجيل

ابو جاسم:اجل بكره بنروح الشاليهـ
عبدالامير:ايوا ان شاء اللهـ
طلال:كل عام وانتوو بخير مقدما
الكل:وانت بخير
سعد:خالي عبد الامير
عبدالامير:آمر
سعد:في عندكم دبابات في الشاليهـ.؟؟
عبدالامير:عندنا عيال نفس طلال اكييد بيكون فيه دبابات
طلال:مشكور يبه
عبدالامير:ههههههه العفوو.. مأأجد
ماجد:آمر خالي
عبدالامير:بغيتك انت وبدر ومناف تروحو بعد شوي للمحل تسألون عن الذبايح
ماجد ومناف وبدر:ان شاء الله
..
بعد العشاء كانوو البنات تحت في القبوو والشباب برا الحوش والرجاجيل في المجلس والحريم في غرفه الضيافه
والكل كان مبسووط ومكيف

عندالبنات
كان الرقص والطرب قايم والاستيريوو مررره عااالي
وكانوو كل البنات يرقصون والجوري والعنود ورنا ونسرين ورناد طلعوو مواهبهم في الرقص
وكانوو مندمجين مرره
ومشغلين اغنيهـ(ساحرني-راشد الماجد)وكاان عاالي مره
..
عند الشباب في الحوش

فارس:مو كأني اسمع صوت طرب.؟
طلال:اي واللهـ
جاسم:قومو نشوف ايش السالفه
طلال:اتوقع الصوت هذا جاي من القبوو
جاسم:يلا
وقاموو يشوفون ايش الي صاير
اول مادخلوو القبوو تحت كل الشباب طلعوو عيونهم وسكرو اذونهم من الصوت العالي
تركي:طالع ذولي
طلال انطرب:ايوا عاشوووو
جاسم وفارس وراكان قاموو يرقصون وجا معهم طلال
الجوري انتبهت لهم
وراحت على طول على الاستيريو تطفيهـ
الجوري بعد ماطفت الاستيريو وشهقت:وش تسوون هنا ياعيال الايهـ
طلال بهروب:عن اذنكم
الشباب وهم يراكضون :عن اذنكم
وكانت اشكالهم مرره تضحك
البنات تسدحوو ضحك بس حسوو بالاحراج
..
الكل راح بيتهـ الا العمات طبعا والكل داخل غرفتهـ والبيت كان هدؤ الا المطبخ لان ازعاج الشغالات وام بدر يجهزون لبكرهـ
..
في غرفهـ الجوري
الجوري وهي تجهز ملابسها في الشنطهـ
العنود:بسك ملابس ياكثرهم بس
الجوري وهي تعرض الشورتات:عنوود البس ذا ولاذا.؟
العنود:امممم اخذيهم اثنينهم احسن
الجوري:اوك اممم طيب رناد تكفين انزلي تحت قولي لامي او وحده من الشغالات وين الشنطهـ (وهي تأشر على شنطه الملابس)الي مثل هذي بس اصغر
رناد وهي تقوم:طيب
..
في المطبخ
جنان:سيتا طلعي من الكبت السفره.. وماروو طلعتي الي حقت الشوي..ستي حطي العصاير في الفريزر
رناد توها جايه:وش فيك ياخالهـ
جنان:اووه تعبت مرره جالسه اجهز لبكرهـ
رناد:نجي نساعدك.؟
جنان:لا حبيبتي الحين بخلص
رناد:اهاا.. اي صح خالهـ تقول لك الجوري وين الشنطهـ الي مثل شنطتها بس اصغر
جنان:وانا وش عرفني بشنطتها
رناد:اممم اي الي هي قماسها ماركهـ بربري
جنان:اهااا قولي لها تشوفه في المخزن الفوقي
رناد:طيب خالهـ تصبحين على خير.. وباست جنان على راسها
جنان ابتسمت:والله انك عسل يارناد
..
الصبح الساعهـ 7ونص الكل كان في سابع نومهـ
واول من يجلس من البيت عبدالامير وجنان وابو جاسم ونورهـ
عبد الامير:يابو جاسم وين الهنوف والعيال بعدهم ماجلسوو
ابو جاسم:واللهـ ام جاسم الحين بتجلس ورناد نايمه في غرفه الجوري من الامس وتركي وجاسم نايمين مع طلال
عبدالامير:وانتي يانوره وين عيالك.؟
نورهـ:العنود في غرفه بنتك والعيال في غرفه طلال اتوقع
عبدالامير ينادي الشغاله: سيتا ياسيتااااا
سيتا:نأم بابا
عبدالامير:اصعدي فوق وجلسي العيال
سيتا:اوك
..
وراحت تصحيهم
على باب غرفه الجوري
طق طق طق>ماحد يرد

طق طق طق طق

العنود صحت من النوم:مين.؟
سيتا:يلا في قوم عشان يروح شاليهـ مال بابا
العنود فتحت الباب:طيب ليه تقولي التفاصيل انتي ووجهك
سيتا:ايس يقول انا يلا قوم مافي زنزال وااجد
العنود وهي تعطيها خدها وتتحلطم:طيب اشرايك تعطيني كف بعد عشان افهم

الجوري ووجهها كله نوم:خير ايش صاير
العنود:قومي بس (وتقلد الشغاله بطريقتها)عشان في يروح شاليهـ مال بابا
الجوري:هههههههههههههههههه وش فيك
العنود:شوفي هالخدم الي عندكم ماينعطون وجهه
الجوري تكلم الشغاله:سيتا روحي جلسي الشباب
سيتا:اوك

وقاموو البنات يغسلون ويصلون
وراحت سيتا للشباب وطبعا كل واحد شخيره واصل للجيران وماجلسوو الا باليالله
...

تجهزو العايلات في سياراتهم ومنهم
عايلهـ ابو بدر-وعايله ابو مازن-وعايله ابو عصام-وعايله ابو جاسم -وعايله ابو وليد

وتقسيم السيارات هم
سياره السواق فيها الشغالات والاغراض
سياره عبدالامير فيها جنان وباقي من الاغراض
سياره طلال فيها الشباب والبنات
سياره عصام فيها نوال (زوجته)واغراضهم
سياره ابو جاسم فيها ام جاسم وسعد
سياره ابو وليد فيها ام وليد ووليد الي يسوق وخالد ولميس وطارق ونايف
وسياره ابو مازن فيها ام مازن وشغالتهم واغراضهم
وسياره ابو عصام فيه ام عصام وعبدالعزيز ودلال واغراضهم
سياره بدر فيها اماني(زوجته)وبنته لينا واغراضهم

...
وصلوو كل السيارات
والكل سلم على بعض والحريم راحو قسمهم والرجال راحو قسمهم

شاليهـ عبدالامير من طابقين وقسمين قسم للحريم وقسم للرجال
وفيه غرف فوق للنوم وبلكونه وتحت مطبخ وصالهـ كبيره و6حمامات وورا فيه مسبح
وبرا فيهـ خيمات ومكان للشوي والبحر وحديقه وجهه فيها 5دبابات وجهه فيها خيول لمناف وبدر وورا فيه ساحه كبيره فيها مراجحين والعاب وجنبها صاله كبيره فاضيه بس طلال حط لها دي جيه
...
طبعا البنات لما دخلوو فطروو وعلى طول على السرير وجلسو الساعه1الظهر
...
الساعه 1ونص الظهر

كانوو الحريم والشغالات يجهزون للغداء
والبنات والشباب برا يدورون على الشاليه
والرجاجيل في المخيم يسولفون ويقرون جرايد
...
نايف:طلووول كأني سمعت ان عندكم دبابات.؟
طلال:ايوا عندنا تبون نركب الحين ولا بعدين.؟
الشباب بصوت واحد:الحين
طلال:هههههه طيب وانتو يالبنات.؟
الجوري وهي مرتبكه من وجود نايف:امم عاادي نسابق معكم
رنا:طيب الجوري روحي جيبي ورقه وقلم ومجره او علبه
الجوري:طيب بس مو تلعبون عني
نايف بدون مايحس بوجودهم:هو احنا نقدر نلعب من غيرك.؟!!
الجوري انحرجت:اممم لحظة بجيب الاغراض
وراحت تركض داخل
رنا تهمس نسرين:هههه شكله الولد بايعها هههه
نسرين ضربت رنا بكوعها عشان توطي صوتها:طيب اسكتي
طلال جمع الشباب والبنات قبل لاتجي الجوري
طلال:اسمعوو لاتخلون الجوري تدخل (وهو يأشر على الغرفه الي ورا)ذيك الغرفه ضرووووري مرررهـ
تركي:ليهـ.؟
جاسم:اي صح ليهـ.؟
طلال:بس نفذو الي اقوله وفي الليل بتعرفون
وجات الجوري ومعها الاغراض
الجوري:ها جبتهم من الي بيكتب
سعد:اشرايكم نسوي علبه فيها اسماء الاولاد وعلبه فيها اسماء البنات عشان نسوي تحدي
نايف:فكره حلوة والله
طلال:اوكي مثل ماتبون ..الجوري جيبي الاوراق والقلم
الجوري عطته الاوراق والقلم وقام طلال يكتب هو ونايف وجاسم يحط في العلبه
بعد 5دقايق خلصوو
طلال:يلا اممم نسرين اسحبي اسمين
نسرين:بسم الله .. الــ


..توقعاتكم..

ياترى من هم الاسمين..؟؟

وهل بيصير تطورات بين الجوري ونايف.؟؟

وايش بيصير في عيد ميلاد الجوري المفأجئ..؟؟ وهل بتنشب عليهم نورهـ وبتخرب كل شي..؟؟



... انتظروني في البارت السابع...

يهمني تفاعلكم وردودكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-09, 02:12 PM   #16

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ??? » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

ياهلاا والله بلجوري طولتي علينا بس يالله اهم شي وصل البارت

ياترى من هم الاسمين..؟؟
ولله مدري يكن نايف ولجوري
وهل بيصير تطورات بين الجوري ونايف.؟؟
أعتقد يصير تطورات
وايش بيصير في عيد ميلاد الجوري المفأجئ..؟؟ وهل بتنشب عليهم نورهـ وبتخرب كل شي..؟؟
لازم بتنشبلهم هي أصل فكل شي ناشبه لوميه فكل حلا


... انتظروني في البارت السابع...
ان شاء بس لاطولي
تحـــــــــياتي



بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-09, 08:40 PM   #17

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

قرأءة ممتعهـ


*البارت السابع*


طلال:يلا اممم نسرين اسحبي اسمين
نسرين:بسم الله .. الــ
..العنود وفارس
العنود:يووومه ترى ماعرف اسوق دبابات
الجوري:قولي والله اقول اركبي وانتي ساكته
وقاموو العنود وفارس
الشباب:فاارس فارس هو هو>>يقال عنهم يشجعون هههه
الجوري : بنات قولو معاي وحده وحده وحده عنووود اجبن وحده >هههههه
البنات:ههههههههههه وحده وحده وحده عنووود اجبن وحده
العنود بتحدي:اوريكم اجبن وحده وش تسوي
الجوري:يلا ورينا
وقامو يسابقوو وطبعا العنود قامت تستهبل مثل الشباب ورفعت عباتها وطلعت كل مواهبها في الدباب >>طبعا كل شي صار بدون علم امها
وطبعا فارس كان هو الاسرع بس كمل بنزين الدباب ووقف وفازت العنود
العنود:ها ها ماقلت لكم
الجوري وهي تضرب صبع بستهبال:ايوا ايوا تعجبيني
الكل:ههههههههههههههههه
راكان:فشلتنا الله ياخذك
فارس وهو يطالع طلال:وش اسوي باهالدباب الزفت
طلال:ههههههه طيب الجوري تعالي اسحبي
الجوري :بسم الله ..احم.رناد وتركي
رناد:ربي يهديك مااخترتي لي الا هالمقرود
تركي :اقول امشي لا بهالقلم على عينك
وركبو الدباب وسابقوو وطبعا تركي الي فاز
الشباب:عاااش تركي
نسرين:مأأأأأألت بس
رناد:عليك
طلال:هههه طيب اممم العنود تعالي اسحبي
العنود:اممم.احم نايف ووو الجوري
الجوري تبي تتهرب:امم ماعرف
طلال:لا والله الجوري مو انتي الي تجين كل اثنين عشان تركبين الدبابات وكم مره فزتي علي
الجوري ودها تكفخ طلال عشان كلامه
رنا تهمس في اذون العنود:بلاك مادرتي وش سويتي
العنود مستغربه:وش سويت.؟
نسرين بهمس:سلامتك بس زين سويتي والله
العنود مثل الاطرش في الزفه:هاااا.؟!
نايف كان مررره مبسوط ويحمد ربه 1000مره >>ماينلام
الجوري مرتبكه مرره فسلمت امرها لله وركبت الدباب
رنا بصوت عاالي:1..2..3
وسابقوو
الجوري كانت مستانسه بالهوى
ونايف مررره كان مسرع بس بنص المسار وقف
الجوري وقفت:وش صاير.؟!
نايف وهو يتاملها:صايره حلوة
الجوري ذابت وبنفس الوقت ارتبكت من نظراته:احم.تسلم واللهـ
طلال انتبه لهم من بعيد وراح لهم
وبعد5دقايق وصل
طلال :خير ايش فيكم
نايف عرف يصرفها:اممم لا بس حسيت بدوخه
طلال:سلامتك والله طيب خلاص قوم ع الغداء واذا صرت احسن نرجع نتسلى
نايف:امم طيب
وراحووو
وجاتهم نسرين
نسرين:يلا الغداء جاهز
طلال:يلا
والكل دخل داخل الشباب بقسمهم والبنات بقسمهم عشان يتغدون
..
بعد الغداء العصر الساعهـ 4الا ربع كانوو الشباب والبنات برا جنب البحر وكل واحد سرحان بتفكيره وصاير هدؤء وماينسمع الا موجات البحر
فجأهـ رنا جوال طلال
طلال بسرعه رد:هلا والله
...:هلا بيك خالوو
طلال:كيفك وكيف امك واهلك وطوافيهم وكل عزوتك.؟
...:هههههههههههههههههه كلهم تماام
طلال:متى بتشرفونا ان شاء الله ياريمووووه
ريم:انا داقه ليهـ.؟
طلال:ليهـ.؟
ريم:احنا الحين في الشارع بنجيكم الشاليهـ
طلال:ماشاء الله امدلكم وصلتوو الشرقيهـ.؟
ريم :خمسه بعيد الحسوود تف تف
طلال:تتفلين علي ياريمووه
ريم:هههههههه اتفل على نفسي عن الحسد
طلال:مالت عليك
ريم:طيب بسالك من الي هناك.؟
طلال:اذا جيتوو بتعرفون
ريم:طيب يلا احنا قريب نوصل
طلال:طيب بااي
ريم:طلووووول
طلال:اصغر عيالك انا ..نعم وش تبين
ريم:لاتقول لاحد وخصوصا البنات ابي اسوي مفأجأه
طلال:من حلاتك الحين
ريم:بس يلا بس
طلال:ههههههه يلا منااك..خربتي علينا الجوو
ريم:هااااا!! اي جوو ياللي ماتستحي على خشتك
طلال:هههههههه اوماا انتي صدق حووماااره احنا جالسين على البحر
ريم شهقت:أأا وعلى البحر بعد
طلال :هههههههههههههه اقول ضفي وجهك واذا جيتوو اعلمك
ريم بصوت مضحك:اثاري فيها اعلووم
طلال:طسي بس
ريم:هههههههه طيب يلا بااااي
طلال:هه باااي
..
البنات كانووو جالسين ويسوون اليوقا ويتنفسون نسمات الهوى >>احلفي هع
والشباب كلهم سرحانين بعالمهم وهو
نايف..يبي يصارح الجوري بأعجابه وحبه وماهو قادر
طلال..يفكر كيف يعتذر لابوه عن الي سوواه قبل لايجون الشاليه.ويفكر ايش مصيرهم مع عمتهم وهل فعلا اهوو يحب!!
راكان..يفكر بأخووه مازن الي صارله سنتين و3شهور مايدري عنه
فارس..يفكر بحياته ومستقبله
جاسم..يفكر ويقول بقلبه .هل فعلا انا معجب بالجوري ولا حب اخوي.؟!!
تركي:يفكر بهمه الوحيد وهو الانترنت!!
سعد..لاهي مع الاي بود وتفكيره رايح في موجات البحر
..
في نفس المكان بس في جهه ثانيه عن البحر كانوو خالد ومناف وماجد جالسين يسولفون
خالد:اي والله حتى انا افكر اسوي كذا
مناف:والله ودي انا بس مدري مو مهيئ نفسي
ماجد:ههه مااالت بس انا مدري ودي وخلاص عزمت بس اخلص دراستي الي بالامارات
مناف:بس احس مسؤؤليه وتعب
ماجد:مدري والله بس ودي استقر
خالد:هو في احد مايبي يستقر ويعيش حياته
مناف:اي والله صدقت..اقول خلونا من ذي السالفه وش رايكم نروح للخيول.؟
خاآآلد على طول:يأأأأأأأأأأليت
مناف وماجد:ههههههههههههههههههه
...
وهم بجوهم تركي حس بكتمه وماهو قادر يتنفس
تركي وهو يحاول يتنفس:أأأاآآآآآآآآآآه جـ ا. س..م آآآآآآآه
جاسم بخوف:تركي تركي وش فيك.؟
تركي ماهو قادر يتنفس:آآآآآ جأأ ...س...م
طلال بسرعه وبنفس خوف جاسم:جاسم قوم نقول للرجاجيل
جاسم:مو اول اقول لامي
طلال بسرعه:لاا لا الا امهـ السالفه لاتوصل للحريم
الجوري :يلا قوموو بسرعه مو وقته تتفاهمون
وراح نايف لقسم الرجال مسرع ودخل الخيمه:يابوو جااااسم
ابو جاسم كان يشرب قهوته:ايش.؟
نايف:بسرعه تكفى احد يقوم يشغل السياره
عبدالامير:وش السالفه.؟
نايف:تركي تعبان ماهو قادر يتنفس بسرررعه
ابو جاسم وهو يقوم :وشو.؟
وقاموو الرجاجيل بسرعه لبرا
..
ابو جاسم يركض بخوف:تركي حبيبي وش فيك
تركي بكلمات متقطعه :يــ..به ..ان..ا..تع..بأأ..ن
ابو جاسم وهو متقطع على ولده:سلامتك يبه
عبدالامير بعصبيه وبسرعه:قومووو الولد تعبااان واتتوو قبلتوها فلم هندي
طلال:يلا شباب وقاموو الشباب يشيلونه عشان ينقلووه المستشفى
..
داخل عند الحريم
الهنوف:اي والله بصراحه زارا فيه اشياء مرره رووعه للمناسبات
جنان:ايوا انا ماشتري الا من هناك والاماكن الكشخه
جمانه:ايوا حتى قسم الاطفال مررره حلوو وراقي
جود:ايوا ساعات لما اروح قسم الاطفال انجن
ساره:يلا ان شاء الله مايمر الشهر الا وانتي حامل
جود فز قلبها:هاا اي يصير خير ..عن اذنكم
جنان استغربت وحست بشي بس سكتت وبعدين تشوف الموضوع
دخلوو البنات عليهم وهم وجوههم حمره من الخوف على تركي ومكشرين
دخلو بدون مايسلمون وبيصعدون فوق لكن
نوره:وش فيها وجوهكم يابنات.؟
الجوري ارتبكت :هااا ..لا ماكوو.بس..بس يمكن من الحر اوالشمس
نوره مادخل مزاجها الموضوع:كذا ولا شي ثاني.؟
العنوود وهي منقهره من امها:لا سلامتك مافي شي
البنات:عن اذنكم
وصعدوو فوق للغرف
في الغرف الجوري على طول شالت العبايه بأهمال
الجوري:اففففف ليهـ يصير كذا
رناد:الجوري استغفري ربك هذا حكمه ربك
نسرين:جتنا مطوع ستي هع
رناد:اقول ولا كلمه
الجوري:ههههه مع مشعل الشايع ولا مشعل المعرفي
العنوود:ها ها ها بآآآيخه
الجوري طلعت لسانها:مثلك
...
في المستشفى
كانووو الرجاجيل والشباب في انتظار الدكتور
فارس:وش فيه ذا تأخر
جاسم:اللهم اجعله خير ياارب
الكل:أمين
بعد 10دقايق
جا الدكتور ووجهه مايبشر بالخير
الدكتور منزل راسهـ:انا لله وان اليه راجعون
الشباب:آآآيش.؟!!!

..توقعاتكم..
هل فعلا تركي مآآت..؟؟ وايش بيكون رده فعل العايله اذا دروو..؟؟
وهل فعلا جود حامل..؟؟!!

ادري ان البارت قصير بس ان شاء الله البارت الثامن بيكوون اطول

انتظروني بالبارت الثامن


يهمني تفاعلكم وردودكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-09, 11:35 AM   #18

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ??? » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي


هل فعلا تركي مآآت..؟؟ وايش بيكون رده فعل العايله اذا دروو..؟؟
لاااا ان شاء الله مايموت <><<<لاتموتيه

وهل فعلا جود حامل..؟؟!!
يب انا اقول انها حامل
يسلممو يالجوري على هلبارت الحلو استناج

تحــــــــــــــــــــيات ي


بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 05:53 PM   #19

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

سامحوني ع التأخير حبايبي

*البارت الثامن *


وهم بجوهم تركي حس بكتمه وماهو قادر يتنفس
تركي وهو يحاول يتنفس:أأأاآآآآآآآآآآه جـ ا. س..م آآآآآآآه
جاسم بخوف:تركي تركي وش فيك.؟
تركي ماهو قادر يتنفس:آآآآآ جأأ ...س...م
طلال بسرعه وبنفس خوف جاسم:جاسم قوم نقول للرجاجيل
جاسم:مو اول اقول لامي
طلال بسرعه:لاا لا الا امهـ السالفه لاتوصل للحريم
الجوري :يلا قوموو بسرعه مو وقته تتفاهمون
وراح نايف لقسم الرجال مسرع ودخل الخيمه:يابوو جااااسم
ابو جاسم كان يشرب قهوته:ايش.؟
نايف:بسرعه تكفى احد يقوم يشغل السياره
عبدالامير:وش السالفه.؟
نايف:تركي تعبان ماهو قادر يتنفس بسرررعه
ابو جاسم وهو يقوم :وشو.؟
وقاموو الرجاجيل بسرعه لبرا
..
ابو جاسم يركض بخوف:تركي حبيبي وش فيك
تركي بكلمات متقطعه :يــ..به ..ان..ا..تع..بأأ..ن
ابو جاسم وهو متقطع على ولده:سلامتك يبه
عبدالامير بعصبيه وبسرعه:قومووو الولد تعبااان واتتوو قبلتوها فلم هندي
طلال:يلا شباب وقاموو الشباب يشيلونه عشان ينقلووه المستشفى
..
داخل عند الحريم
الهنوف:اي والله بصراحه زارا فيه اشياء مرره رووعه للمناسبات
جنان:ايوا انا ماشتري الا من هناك والاماكن الكشخه
جمانه:ايوا حتى قسم الاطفال مررره حلوو وراقي
جود:ايوا ساعات لما اروح قسم الاطفال انجن
ساره:يلا ان شاء الله مايمر الشهر الا وانتي حامل
جود فز قلبها:هاا اي يصير خير ..عن اذنكم
جنان استغربت وحست بشي بس سكتت وبعدين تشوف الموضوع
دخلوو البنات عليهم وهم وجوههم حمره من الخوف على تركي ومكشرين
دخلو بدون مايسلمون وبيصعدون فوق لكن
نوره:وش فيها وجوهكم يابنات.؟
الجوري ارتبكت :هااا ..لا ماكوو.بس..بس يمكن من الحر اوالشمس
نوره مادخل مزاجها الموضوع:كذا ولا شي ثاني.؟
العنوود وهي منقهره من امها:لا سلامتك مافي شي
البنات:عن اذنكم
وصعدوو فوق للغرف
في الغرف الجوري على طول شالت العبايه بأهمال
الجوري:اففففف ليهـ يصير كذا
رناد:الجوري استغفري ربك هذا حكمه ربك
نسرين:جتنا مطوع ستي هع
رناد:اقول ولا كلمه
الجوري:ههههه مع مشعل الشايع ولا مشعل المعرفي
العنوود:ها ها ها بآآآيخه
الجوري طلعت لسانها:مثلك
...
في المستشفى
كانووو الرجاجيل والشباب في انتظار الدكتور
فارس:وش فيه ذا تأخر
جاسم:اللهم اجعله خير ياارب
الكل:أمين
بعد 10دقايق
جا الدكتور ووجهه مايبشر بالخير
الدكتور منزل راسهـ:انا لله وان اليه راجعون
الشباب:آآآيش.؟!!!
الدكتور:هذا حكمه ربكم ياجماعه الوالد يطلب منكم الرحمه الحين
عبد الامير:آي واااالد..؟؟!!!
ابو جاسم بخوف وعصبيه:احنا نبيك تطمننا على تركي الفهد مو ابونا
الدكتور:ايه هو انتوو ماتعرفوش واحد اسموو رابح..؟
طلال : انت في مخك شي..؟
عبدالامير بحده:طلال
طلال سكت وماتكلم
فارس:يادكتور احنا نبيك تطمنا على ولد اسمه تركي الفهد
الدكتور: اهاا تركي ..طب وين ابوه
ابو جاسم:انا
الدكتور:ممكن تتفضل معاي في المكتب.؟
ابو جاسم:يلا
واحوو لمكتب الدكتور
الدكتور:تفضل
ابو جاسم جلس:مشكور
الدكتور:يابو تركي تركي معه الربووو
ابو جاسم:ربووو.؟!!!
الدكتور:ماتخفش الربوو جدا سهل ومابيأثر
ابو جاسم:طيب فيه علاج..؟
الدكتور:ايوا فيه بخاخ نعطيه لوو ويبخوو في فموو وغير الادويه
ابو جاسم:طيب هو كيفه الحين..؟؟
الدكتور:الحمدلله مافيش اي اضرار والحمدلله عدت على كده وانتوو جبتووه للمستشفى في اسرع وقت
ابو جاسم:مشكوور ماتقصر
الدكتور:ولوو دا واجبنا
ابو جاسم:تسلم والله..طيب نقدر نطلعه الحين
الدكتور:ايوا تقدروو بس لازمو راحه
ابو جاسم:لاتوصي يلا مشكورر
الدكتور:عفوا
...
في الانتظار
جا ابو جاسم وهو مبتسم
ابو وليد:هاا بشر.؟
ابو جاسم:لا الحمدلله بس.بس فيهـ ربوو
عبدالامير:لا عاادي هذا شي مايأثر
ابو جاسم:اي الدكتور قال لي
طلعوو تركي من المستشفى وهو شبه طبيعي وصحته زينه وطبعا كل شي صار والحريم ماحسوو بشي>>احسن هع
..
في الليل الساعه8ونص
كانووو الشباب يشووون برا وكانوو مستانسين والكل مروق
الجوري ونسرين كانوو يتهاوشون على المحلات كالعاده وحصلو لهم تهزيئه من الرجال والشباب ماشافو لهم شي غير الضحك
الجوري للشباب:بس يلا بس
..
عندالشباب من جهه ثانيه
طلال وراكان كانووو جنب بعض ويتهامسون
طلال:خلاص انا بقول لنسرين او رنا تاخذ الجوري وتلهيها شوي على مانجهز الدي جيه ونشغل الشموع
راكان:اوكي انت قوم الحين قول للشغالات يودون الكيكه بس من الباب الوراني
طلال وهو يقوم:اوكي
..
في المطبخ
طلال بهمس:سيتا سيتااا
سيتا:نأم
طلال:قولي لماروو وودو الكيكه اوك.؟
سيتا:اوكي حط شموع ولا بعدين.؟
طلال:لا حطي الشموع ووديها في الصاله الي ورا
سيتا:تيب
طلال وهو يروح:انتبهي زين
وصقع بأخته جمانه:تنتبه لايش..؟
طلال:هاا لا اقول لها جهزي باقي اللحم وانتبهي لايصير في اللحم شي
جمااانه:امممم طيب لاتحطون فيه فلفل
طلال وهو يروح:يصير خير
..
براا قسم الشوي
راكان بصوت واطي:نسريــن نسرين ووجع
نسرين انتبهت له:خيــر
راكان:تعالي
نسرين راحت لهـ:خير وش تبي..؟؟
راكان: قربي شوي
نسرين قربت:هااا
راكان بهمس:لهي الجوري
نسرين فهمت عليه:اوك
نسرين راحت جنب الجوري
نسرين:امم الجوري تعالي معاي شوي
الجوري:خير وش صاير
نسرين:خاطري اروح جنب البحر واجلس اصيح>>احلى تصريفهـ هع
الجوري:ههههههههههـ طيب قومي
نسرين وفي وجهها اكبر ابتسامه:يلا
..
راحووو نسرين والجوري جنب البحر وقاموو يسولفوو شوي
..
عندالشباب
طلال ماعنده وقت:راكان رنا العنود جاسم سعد رناد وتركي كلكم تعالووو ورا
وراح وكلهم مستغربين ولحقووه يشوفو ايش صاير
..
وبعد5دقايق
طلال اتصل على بنت اخته ريم
ريم:الوو
طلال:هلا والله
ريم:هلا فيك
طلال:متى بتجوون.؟
ريم:الحين احنا عندالباب
طلال:اهاااا طيب بسرعه اسرعي واذا جيتي ادخلي الصاله الي ورا ضروري
ريم:طيب يلا وصلنا باااي
وسكرت
العنود:منوو ذي.؟
طلال استغرب :ماكووو هذي بنت اختي ريم
العنود:اهاااا
..
عند الجوري ونسرين
نسرين مسويه حزينه بس من داخلها كاتمه الضحكه:آآآه يالجوري وربي الجو مايرحم
الجوري تواسيها:هونيها وتهون
نسرين:ان شاء الله
..
برا الشاليه
ريم وهي تمشي:افنان تعالي معاي
افنان:وين..؟
ريم:امشي معاي وبتعرفين
امهم نجود:وين بتروحون
ريم:بنروح لخالي طلال في الصاله الي ورا
نجود:اوكي بس مو تطولوو عشان تسلمون على اهلكم
ريم:طيب
..
وراحوو افنان وريم ورا في الصاله
اول مادخلو ريم وافنان قاموو يصارخوو:خآآآآآلوووووووووو� �ووووو
طلال راح لهم وحظنهم:هلا هلا بعنون خالووو
ريم:ياهلا والله(وانتبهت للموجودين)خالووو من هالجماعه..؟
طلال وهو ياشر عليهم:هذي العنود بنت عمتي نورهـ
ريم بهمس:بنت النشبهـ
طلال ضربها بكوعه وكمل:وجاسم ورناد وتركي عيال عمتي الهنوف..وسعد ولد نورهـ..ونايف تعرفيه طبعا اخوو زوج خالتك جمانه
ريم وافنان:والنعم تشرفنا واللهـ
الكل:تسلموو
ريم:خالوووو حق مين كل هذا.؟؟
طلال :بعدين بتعرفين
افنان:خالوو وين جوري.؟
طلال:الجوري مع نسرين الحين بتجي
طلال دق رنه على نسرين بمعنى تعالوو
..
عند نسرين والجوري
نسرين:امم الجوري قومي يلا نروح لهم
الجوري تتمسخر:خلاص شبعتي صياح.؟
نسرين:ههه ايوا قومي
الجوري وهي تقوم:طيب
..
راحوو لجهه الشوي
الجوري:وينهم.؟؟
نسرين تسوي نفسها ماتعرف:مدري والله تعالي ندورهم
الجوري:يلا
..
وراحوو جهه الالعاب والصاله
الجوري:اتوقع هنا لان نور الصاله مشغل
نسرين:يلا نشوف
..
وجاو بيدخلون الا النور طافي بس نور الشمعات وكأأن الديكوور مررره حلوو وشبابي والجدار مليان نجووم تلمع والارض ملياانه لمآآع فتخيلوو كيف كان روووعهـ
الجوري:وش صاير..؟
كلهم كانوو متخبين ورا الستاير وبعدين طلعوو
وبحركه سريعه من فارس شغل الدي جيه والكل قام يصفق ويغني مع الاغنيه



غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني <<اذكر باهالجملهـ قمت اصيح
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

الجوري دموعها تطيح من الصدمه:هذا.لي..؟؟!!!
ريم :ايوا هذا لك ياغلى واحلى خاله بالكوون عسى ربي لايحرمني منك
الجوري والصدمه اكبر في وجهها:ريم.؟؟!!
ريم:لبيهـ ياعيون ريم
الجوري راحت لها تركض وضمتها:وحشتيني
ريم: مايوحشك غالي يالغاليه
الكل يصفق ويغني مع الاغنيه وقاموو يدورون حوالين الجوري وريم
ريم وقفتهم:لحظة لحظة انا مالي داعي في الوسط بجي معكم
وراحت معهم وبالصدفه وقفت جنب راكان
بعد ماخلصت الاغنيه
الجوري :ابي اعرف من الي مخطط ..؟
الكل رفع ايده بمعنى انا مالي دخل الا طلال
الجوري راحت لطلال:انت.؟!!!
طلال سكت وابتسم وقام يطالع في الجوري
الجوري نزلت دموع بس طلال مسحها بأيده
الجوري على طول طاحت بحظنهـ:أحبك..احبك ياحلى اخووو بالكوووون
الكل قام يصفر ويصارخ ويصفق:اوووووووووووووووه
فارس:بتظلون كذا.؟؟
طلال:يلا
وراحوو جهه الكيكه
وكانت الكيكه مرررره كبيره وعليها صوره الجوري وهي صغيره وماسكه صوره امها وابوها وقامو يقطعوها وقبل مايقطعوها
رنا:جوري تمني امنيهـ
الجوري طالعت في نايف وتمنت.. وقطعوها وبعدين
الجوري:وااااااو روووعهـ من وين جايبها هالصوره قديمه
طلال:هههه للاسف سارقها
افنان:ههههه حرامي
ريم:شباب بنات انقذوني فيني طرب
الجوري:هههههههه وانا
العنود:ههههههه كلنا اصلا
طلال يتمسخر:طيب عااادي احنا الشباب ماعندنا مشكله نشوفكم وانتوو ترقصون
الجوري:هههههههه اقول بنات اشرايكم نصعد فوق ونسوي الي نبيه براحتنا ونخلي الخبل هنا
راكان:هههه الحين احنا صرنا خبل
رنا:انت اخر واحد تتكلم لااقول لهم وش تسوي في الحمام
الكل شهق:وشووووووو
رنا:هههههههه بشويش لاتفهموو غلط السيد اذا بيسبح يستهبل(وهي تقلده)اشب جمري على جمره عاااشوو تنكس تنكس ورا ورا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
راكان:عدااااااااااااااااا� �ل (وهو يقلدها ويتدلع)اخصمك آه اسيبك لاه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
طلال:هههههههههههه جبتها والله تصلح خكري ههههههههههههههه
راكان: يلا مناك هههههههههه
مر اليوم للبعض سعيد وللبعض تعيس
...................
الفجر الساعه4ونص
الكل كان نايم الا الجوري
الجوري وهي منسدحه على السرير:اففففف
وقامت تشوف من الي فيه تحت
نزلت وماشافت احد فكرت انها تصعت تاخذ الاي بوود وتنزل قبل لاتنزل
الجوري في نفسها:اممم الحين انا لابسه شورت يحتاج البس عبايه.؟؟!! امم يمكن مافي احد ..خلني البس احسن
وشافت عبايه قدامها لبستها بدون شيله
ونزلت تحت في الحديقه
الجوري في نفسها:اللهـ الجووو روووعهـ
وشغلت اغنيه تنساني لعبدالقادر هدهود
وسرحت في باب الصاله الي سوو فيها عيد ميلادها
الجوري من غير شعور ابتسمت وقالت:احبكم وربي احبكم
....:منهم الي تحبيهم.؟؟

..توقعاتكم ..

من الشخص الي جا للجوري فجأه..؟؟

وايش تتوقعوون بيصير في الاحداث الجايهـ.؟؟؟

وكيف البارت معكم..؟؟

..انتظروني في البارت التاسع قريب ان شاء اللهـ ..

يهمني تفاعلكم وردودكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-09, 05:48 PM   #20

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ??? » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

وينكم...؟؟؟!!

شكلكم ماودكم اكمل ..!!!

ماشوف تفآآآعل


اذا ماتبوني اكمل براحتكم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.