آخر 10 مشاركات
رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          89-حبيبي اللدود-آن كرنتز -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          87- رحلة إلى الشوق - بيفزن فرانسوا-عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          435- بنت من المدينة المركز الدولى (كتابة ،كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ملك لمصاص الدماء (11) للكاتبة Rachel Lee الجزء الأول من سلسلة التملك .. كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          74 - الشتاء الدافئ - كاي ثورب - دار الكتاب العربي (الكاتـب : أناناسة - )           »          63 - الحلم يموت مرتين - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          72 - الرداء الأبيض - سارة سيل - دار الكتاب العربي (الكاتـب : أناناسة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-09, 02:00 PM   #31

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ?ھہ » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,352
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


موفقة اختي*_^
ان شاء الله تكون من الروايات المميزة ..
تحية لقرائك بعد المتميزين ..


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 03:03 PM   #32

rifi1234

? العضوٌ?ھہ » 76037
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 620
?  نُقآطِيْ » rifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond reputerifi1234 has a reputation beyond repute
افتراضي

حلو قصتك كتير

rifi1234 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:43 PM   #33

فلسطـــ بنت ـــين
 
الصورة الرمزية فلسطـــ بنت ـــين

? العضوٌ?ھہ » 79365
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 153
?  نُقآطِيْ » فلسطـــ بنت ـــين is on a distinguished road
افتراضي



الروايه روعه كتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــير


تتوقعوا صوره مين ع الجوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امممممممم انا عندي احتمالين

فيرست>>>>> يمكن صورة نايف <<<<<< بس احتمال ضعيف لأنه يمكن طلال او حدا تاني يشوفه

ساكند>>>>> يمكن صورتها <<<<<<<< احتمال قوي جدا جــــــــــــــــدا


بانتزارك في البارت الجاي لنشوف صوره مين وكتير متحمسسسسسه لأعرف

بلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــيز لا تتأخري علينااااااا اوك



*********** بالتوفئ من كل البي *************


فلسطـــ بنت ـــين غير متواجد حالياً  
التوقيع
الدلع باسمي انأتب ..... دلوعه وبابي السبب

*******************************

شعارنا هو : خلك كووووووووووووول وصير مهبوووووووووووووول
علشان نحبك ع تووووووووووووول
رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 05:57 AM   #34

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

بترسكاتش :: دأأيمأأ منورهـ بوجودك ربي لايحرمني من طلتك.وتواجد معي ياااارب

soon::تسلمي يآآآآرب.. نورتي خيتوو

fifi1234::منورهـ خيتوو..انتي الاحلى واللهـ


بنت فلسطيــن :: توو مانورت الرواآآيهـ..يالغاليهـ.. تسلمي ع تواجدك معي يااارب




منورين يالغوااالي


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 06:05 AM   #35

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

بارت جديد لعيونكم




*البأأرت الــ 13 *



نايف:اففف ملل
الجوري:اي والله
نايف(فديت الصوت وراعيهـ):طيب يالجوري دوري لنا شي يونس
الجوري:امممممم اشرايكم نلعب اونوو غباااااااااار هع
نايف:ايوا جبتيها
فارس:طيب مين جااب اونوو معااه
الجوري وراكان ورنا ونسرين وجاسم:أأأنــأأ
فارس:بل بل بل بل كلكم جايبين
الجوري:لااله الا الله..قول ماشاء الله
فارس:ماشاء الله..ماقلت شي انا
الجوري وهي تقووم:طيب بروح اجيبها
وهي قايمهـ طااح جوالها جنب ناايف وكان الجوال مو مقفل فطااح وانضغطت حبه من حباات الجووال بالغلط وطلع نور الشاشهـ
وبالصدفهـ كأأأنت الخلفيهـ فيـــهـاآآ....؟
كاان فيهـ قلب احمر ومكتوب عليهـ (j-n)
نايف شاف الصوره ابتسم وسكت
الجوري بأحرااج:احم لحظة بجيب الاونوو
ناايف انتهز الفرصه وقاام:انا بعد برووح اجيب شي
..
بعد مساافهـ
نايف:الجوري..جوري
الجوري انتبهت:هلا
نايف:اممم تعالي لحظه جنبي
الجوري خافت:ليهـ..؟
نايف حس فيها:لاتخاافي تراني ماآآعظ
الجوري:هههه طيب
وقرب جنبه بس بعدت شوي
الجوري:تأمر على شي..؟؟
نايف: امم الجوري ممكن سؤاال..؟
الجوري:تفضل
نايف:مين حرف(n)الي في جوالك..؟
الجوري ارتبكت وماعرفت ايش ترد
نايف بستهباال وبثقهـ ابتسم: ليكوون آآنـــآآآآ..؟؟
الجوري ارتبكت ونزلت راسها:هااا.؟!لا مآحد
نآآآيف:طيب ليــهـ تخبين مشاعرك..؟؟
الجوري سكتت ونزلت راسها
ناايف:بتضلي ساكته كذآآ..؟؟
الجوري: قلت ماااحد
ناايف:طيب براااحتك..بس..بس اعرفي ان لك شي كبير بقلبي..!!
الجوري رفعت راسها:آآيــــش..؟؟!!
نايف ابتسم:ايوا ياآآالغاليهـ ..لك شي كبيرر بقلبي..ودايم اقوول ليتها تحس فيني
الجوري ابتسمت ونزلت راسها وقالت:تسلم ..حتى..حتى اناا
ناايف:يالبى قلبك..طيب ارفعي راسك..انتي خايفه مني..؟؟!
الجوري:لاا بس..بس
نايف:بس ايش..؟
الجوري وهي تركض لدااخل:ولا شي
نايف بهمس:هههه يالبى قلبك. فديييييييييتك.وربي امووت بأنفااااسك..!!
..
الجوري دخلت وراحت ركض ع الغرفهـ
ودخلت وسكرت عليها البااب
الجوري وهي تنافخ ووجهها احمر:اوووووه ياااربي شالسالفهـ.؟! انا بحلم ولا بعلم..لا لا اكييد بحلم اروح اغسل وجهي واتأكد.!!
رااحت حماام الغرفه وقامت تغسل ووجهها بعنف بدرجه انها قاامت تعطي نفسها كفوف..!!!!
الجوري بقلبها:واخيرا ياقلب اعترف لك الحبيب..ياالله عسى ربي يكتب لك نصييب >> من تأليفهاا ع الطاير
وشافت الخلفيه وقاامت تضحك باعلى صوتها>>من الفرحهـ>>ماتنلام
....
الجوري

ماتصدقووون قد ايش انا فرحااانهـ..وبعدني مو مصدقهـ.بصراااحهـ ابي احد يجي يعطيني كف راشدي عشاان اصحى واصدق هع
واخيرا اعترف لي بحبهـ..صحيح ان ماقال لي احبك..!بس بين بهالشي الي طول عمري احلم فيهـ واخيرا تحقق.!
تصدقوون محتااجهـ لرنا اونسرين يفرحوون معااي ويدعوون لي بالتوفيق..
....
بعد 5دقايق دقت الجوري على نسرين وطلع مافي ارسااال
فكرت تجرب مره ثانيه بعد ماافي ارساال لانها كانت برا
اتصلت على رنا واخيرا رن
>>طلبتك لاتحاكيني عن غيابك ولاذكراك
رنا ردت:هلا جوجو
الجوري بسرعه:رنيوو تعااالي بسرعهـ فووق
رنا:وين..؟
الجوري:في جناحنا
رنا :اوك
..
رنا وهي تقووم:لحظة شوي
جاسم:ويين..؟؟
رنا تصرفها:امم لا بس الجوري فووق تبيني ادور معها شي
طلال:يااربي مايعتمد عليها..دايم اذا صعدت فوق تناام يحلى لها الجوو وتجلس
رنا:طيب اكلتوني .لحظة بشوفها ومارجع الا وهي معااي
ناايف:ياااليت
الكل قاام يطاالع ناايف واولهم طلال وجااسم
نايف ارتبك:وشوو..وش فيكم تطاالعوني كذا..انا قصدي..ان ..ان يعني عشاان تجي بسرعهـ ونلعب ونهيص اخر يووم
طلال:اهااا..اي نبي نهيص اخر يووم تدروو بعد اسبووع درااسهـ.
العنوود:اففف لاتذكرني
رنا:اقوول تراني طولت ع الجوري
وراحت
...
طق طق
الجوري:مفتوووح ادخلي
رنا دخلت وشافت وجهه الجوري وشهقت وقالت:وش فيهــ وجهك كذا..؟؟؟
الجوري سحبتها:تعالي تعالي الحقيني
رنا:وش فيك..؟؟
الجوري وهي وجهها جوري احمر من الفرح والارتبااك: نأأيف يأأرنا نااايف
رنا:وش فيهــ نااايف..؟؟ هذا هو تحت مافيه شي
الجوري: لا لا قصدي ..نأأيف ..قال ..قال لي انهـ....رنااا قاطعتها وابتسمت
رنا:لاتقولي..انهـ قال لك
الجوري بسرعهـ:يب
رنا توها مستوعبهـ:يااااااااااااقلبي ربي يتمم عليك بالخير يااارب
الجوري وجهها احمر:يااارب..وانتي بعد ربي يوفقك وتصيري مثلي هع
رنا:ههههه ان شاء اللهـ..يلا قومي ننزل تحت
الجوري بسرعهـ:لااااا ماابي
رنا تسحبها"قومي يلا
..
نزلوو تحت بالصالهـ
نورهـ: وين رايحيين يابناات..؟
رنا:رايحين برا للبنات>>طبعاا ماقالت لهم ان الشباب معهم
نورهـ:طيب يلا قولوو لهم يدخلوو يتوضؤ بعد 3دقايق بيأذن المغرب
رنا:ليهـ كم الساعه الحين.؟؟
جماانهـ توها طالعه من المطبخ:الساعهـ 6 الا خمس...(وشافت وجه الجوري وشقهت)وش فيك الجوري.؟؟ ليه وجهك احمر..؟؟
الجوري ماعرفت وش ترد:هاااا..لا بس حرااانهـ حدي وتوني جاايه من برا
رنا(بلاك ماتدري حمااك وش سوى بالجوري ياجمووون):ايوا.. شوفوو لها حل كل حرااانهـ
الجوري وهي تدفها لبرى:يلا يلا امشي
نورهـ:لاتنسوو تقولوو للي برا يدخلوون يصلوون
الجوري:طييب
....
وصلوو رنا والجوري برا والجوري منزله راسها وتحااول تشغل نفسها او تحووس بشي بس ماتطالع بناايف
رنا تصاارخ:قووومووو صلوووو ترى بيأذن
طلال وهو يطالع السماا:ايوا السما بدت تغرب قووموو يلا
والكل قاام يتجهز للصلاه
...
بعد 10 دقايق
فووق عند البنااات لاعب عليهم ابليس بالضحك في الصلاهـ
العنوود وهي في السجادهـ:هههههههههههههههههههههههههههههــ خلاااص من 10 دقايق واحنا بنصلي ولا صلينا ولا شي
رنا:هههههه ايوا يلا استغفرو ربكم وقوموو صلووو
الجوري وهي توقف:يلا حرااام تضحكوو بالصلاة اعووذ بالله من الشيطاان الرجيــم
رنا تتمسخر:ههههههه حتى لو سوى رجيــم مابيضعف هع
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ ـ
الجوري:هبلهـ..ههههههههههه قوموو يلا صلووو
العنوود بجديه:ايوا قوموو صلوووو..من جد حرااااام
رنا :هههههه ندري ان حرااام هع
الجوري تصارخ:رنا خلاص قومي صلي..اذا عندك ظرووف خاصهـ اطلعي برا خلينا نصلي
رنا:لالا لاعندي ظرووف خاصهـ ولا هم يحزنوون..بس راسي صااير خفيف
الجوري:طيب يلا صلي..(وهي تتحلطم)لاتصلي ولا تخلينا نصلي
رنا:اففف ياااا..خلاص قايمهـ اصلي
...
الساعهـ 9ونص كانوو الكل مبسووط ومكيف
وكانووو الكل براا يشوون
والبنات كانوو جالسين مع الشباب والرجاال قسم الشوي والحريم بعيد شوي عشاان ياخذوون راحتهم
الجوري تتهاوش مع طلال ورنا تصورهم فيديوو هع
الجوري تلحقهـ:طليل..جيبهـ عسى يجيبو تابووت جثتك لهنااا
طلال يركض وفاقع ضحك:ههههههههــ بسم الله علي ..اول شي قولي لي بتتصلي لمين
الجوري معصبهـ:مو شغلك..وماالك دخل..شي مايخصك
طلال وهو بعده فاقع ضحك على الجوري:بل بل بل كل المصطلحاات قلتيها ههههه
الجوري:بابا شووف طلال مايعطيني جوالي
عبد الامير بحدهـ:طلال ..جيب الجواااال
طلال :ان شاء اللهـ
الجوري:ههههههاااااااااي
طلال شوي ويكفخها:حسابك بعدين
..
من جهه ثانيهـ نايف كاان يكلم حمد(من زماان عنهـ صح.؟)هع
نايف:وش اسوي ماقدر استحمل
حمد:طيب كاان صبرت شوي
نايف:ماقدر وربي ماقدر
حمد:طيب وش قاالت..؟
نايف:مثل اي بنت..تستحي وتركض لاي مكاان
حمد:امم ياللهـ شكلي بسوي مثلك
نايف:هههههـ وتتوقع انها بتعطيك وجههـ..؟؟
حمد:اللهـ يعين..اعرف فرح انا..وقت الجد جد..بس بجد دايم اسال نفسي ليهـ شايفهـ نفسها ورافعه خشمها...؟؟؟
نايف:اللهـ اعلم
حمد يتنهد:آآآآآآآآه طيب يلا انا بقووم الحين اسبح واطلع مع الشباب
نايف:اوك يالغلا..بايوو..سلم لي ع الشباب
حمد:يوصل..بايوو
..
مر اليوم بسرعهـ بدوون ماحد يحس فيهـ
الساعهـ 2ونص الفجر
كاان قسم الحريم ضجهـ وصراااخ ولويهـ
عكس قسم الرجااال الي كاان هدوووء والكل ناايم
..
عن الحريم
الهنووف:نجووود قولي للخدم يطلعوو الشنطهـ السودا
نجوود:اووك..وراحت
جناان:وين البناات..؟
اماني:فووق اتوقع الجوري ونسرين ورنا والعنوود وريم جالسين الا رنااد وافنان اتوقع ناايمين
راويهـ تصارخ:جناااااااااااااااااان...وين علب الشااي والقهوه..؟؟
اماني :في الكبت الطويل ياخالهـ
لميس:أأمأأني وين بنتك لينا..؟؟
اماني:فووق مع عمتها جوري
الجوري وهي نازلهـ وتصاارخ:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه وين عباااتي..؟؟؟
جنان:شوفيها بالغسيل
الجوري وهي ترووح جهه الغسيل:طيب
ريم :يمااااااااااااااااااه
دلال:اي ام فيهم..؟؟؟
ريم تتفلسف:لا اذا قلت يمهـ هذي امي جنان..واذا قلت ماما.هذي امي نجوود
جوود:ههههههه امك جنان في المطبخ مع امك نجود هههههه
ريم:هههههه احس نفسي مشردهـ ههههه...وراحت
نورهـ:العنووود..روحي ساعديهم في المطبخ
العنوود مالها خلق :طيب
اماني:لالا الخدم كفوو ووفوو ومابقى شي الحين
العنوود تهمس لاماني:قواك اللهـ فكيتيني
اماني اكتفت بالضحك
جووود تهمس لدلال:دالي..ابي ليموون
دلال فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههـ بدينا بشغل النسااه هههههههههههه
جوود :شب
اماني:وش فيكم..؟
جوود بشكل بريئ:ابي ليموون
اماني:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني بحماالي بلينا
جوود تحمست:اي وش صاار ..يعني قولي لي كيف كانت حالتك
اماني تربعت:اي..بنت اخووك تعبتني مرررهـ..بعدك انتي ما بدت النسااه الصدقيه
دلال:ههههههههههههههه هو فيه نسااه كذبيه ونسااه صدقيهـ هههههههه
اماني:هههههه لا يالخبلهـ قصدي ان جوود بعدهاا مابدت بالنساااه
جات لهم ريانهـ الي وجهها كلوو نووم وبالبجاامهـ:وس قاعدين اسووون..؟؟
دلال تتمسخر عليها:ماقاعدين اسوون سي
ريانهـ :ادل وين ماما..؟(اجل وين ماما)
دلال:واللهـ يهااال اخر زمن يعرفوون يتكلموون
رياانهـ:سب(شب)
اماني ونجوود وجمانه توها جايهـ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال:ايا الي ماتستحي على وجهك..انا تقولي لي شب..
ريانهـ ببراءه:اسويت.؟؟
جماانه ضمت ريانهـ:ياابعد قلبووو..ماسوت شي هالقمر هاذي
دلال:جمنوووه ليهـ بنتك طويلهـ لسااان.؟
جمااانهـ:ههههههههه وش حلاتها مافيها شي
ريانهـ:الووح لــ عميمهـ لميس احسن منكم
لميس توها جايهـ:جيت لك ياعنون عمتك لميس
جمانه:اي اي دلعيها ..عشاان كل ماعصبت عليها تجي تشتكي لك
لميس :افداااهاا
ريانهـ بعفويهـ:ههه تسلمي..تلوحي معي بلا(تروحي معي برى.؟)
لميــس:اوووك ياقمر يلا
وقأأمت لميس وريانهـ عند الباب بيطلعوون برى
نورهـ بسرعهـ وبصرااخ:لمـــــــــــيس
لميس خاافت:هااا




..توقعاتكم ..

أيش تبي نورهـ من لميس..؟؟

وليهـ قامت تصآآرخ عليها..؟؟

وأيش بيصير في رجعتهم..؟؟

..

انتظروني يوم الاحد في البأأرت الــ14 ..

..


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 06:58 PM   #36

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ?ھہ » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

هلااااااااااااااااااااااا جوري هلا والله بهالطله
وه وه وه يالجوري شقول توقعاتنا غط×غلط بس طلعت السالفه فيها نايف خخخ


أيش تبي نورهـ من لميس..؟؟
يمكن خافت عليها أونها ماتريدها تخرج برع عشان في شباب >>.شوفو التوقع
وليهـ قامت تصآآرخ عليها..؟؟
يمكن عصبت خخخخخخخ>>>احلفي بس أنتي
وأيش بيصير في رجعتهم..؟؟
والله ماعندي فكر بس أنا حاسه السالفه في أنه يعني مازن وجاسم ونايف مع الجوري وايش بيصير واللهي متشوقه أعرف ايش راح يصير
..

استناااااااااااااج بفااااااااااارغ الصبر^^


بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 05:56 AM   #37

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

بترسكاتش


ياهلا فييييييك منورهـ كالعآآدهـ


امممم يمكن يكووون صح ويمكن يكوون غلط عاادي اليوم شوفي بنفسك هع

..
انتظروني الييووم


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 06:17 PM   #38

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ?ھہ » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

أهااااااااااااااااااا يعني في بارت اليوم ياسلااام
يالله استناج^^


بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 06:45 PM   #39

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

منورين يالغوالي


قراءه ممتع ــهـ للجميع
..

*البأأرت الــ 14*



الساعهـ 2ونص الفجر
كاان قسم الحريم ضجهـ وصراااخ ولويهـ
عكس قسم الرجااال الي كاان هدوووء والكل ناايم
..
عن الحريم

الهنووف:نجووود قولي للخدم يطلعوو الشنطهـ السودا
نجوود:اووك..وراحت
جناان:وين البناات..؟
اماني:فووق اتوقع الجوري ونسرين ورنا والعنوود وريم جالسين الا رنااد وافنان اتوقع ناايمين
راويهـ تصارخ:جناااااااااااااااااان...وين علب الشااي والقهوه..؟؟
اماني :في الكبت الطويل ياخالهـ
لميس:أأمأأني وين بنتك لينا..؟؟
اماني:فووق مع عمتها جوري

الجوري وهي نازلهـ وتصاارخ:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه وين عباااتي..؟؟؟
جنان:شوفيها بالغسيل
الجوري وهي ترووح جهه الغسيل:طيب
ريم :يمااااااااااااااااااه
دلال:اي ام فيهم..؟؟؟
ريم تتفلسف:لا اذا قلت يمهـ هذي امي جنان..واذا قلت ماما.هذي امي نجوود
جوود:ههههههه امك جنان في المطبخ مع امك نجود هههههه
ريم:هههههه احس نفسي مشردهـ ههههه...وراحت
نورهـ:العنووود..روحي ساعديهم في المطبخ
العنوود مالها خلق :طيب
اماني:لالا الخدم كفوو ووفوو ومابقى شي الحين
العنوود تهمس لاماني:قواك اللهـ فكيتيني
اماني اكتفت بالضحك

جووود تهمس لدلال:دالي..ابي ليموون
دلال فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههـ بدينا بشغل النسااه هههههههههههه
جوود :شب
اماني:وش فيكم..؟
جوود بشكل بريئ:ابي ليموون
اماني:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني بحماالي بلينا
جوود تحمست:اي وش صاار ..يعني قولي لي كيف كانت حالتك
اماني تربعت:اي..بنت اخووك تعبتني مرررهـ..بعدك انتي ما بدت النسااه الصدقيه
دلال:ههههههههههههههه هو فيه نسااه كذبيه ونسااه صدقيهـ هههههههه
اماني:هههههه لا يالخبلهـ قصدي ان جوود بعدهاا مابدت بالنساااه
جات لهم ريانهـ الي وجهها كلوو نووم وبالبجاامهـ:وس قاعدين اسووون..؟؟
دلال تتمسخر عليها:ماقاعدين اسوون سي
ريانهـ ادل وين ماما..؟(اجل وين ماما)
دلال:واللهـ يهااال اخر زمن يعرفوون يتكلموون
رياانهـ:سب(شب)
اماني ونجوود وجمانه توها جايهـ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال:ايا الي ماتستحي على وجهك..انا تقولي لي شب..
ريانهـ ببراءه:اسويت.؟؟
جماانه ضمت ريانهـ:ياابعد قلبووو..ماسوت شي هالقمر هاذي
دلال:جمنوووه ليهـ بنتك طويلهـ لسااان.؟
جمااانهـ:ههههههههه وش حلاتها مافيها شي
ريانهـ:الووح لــ عميمهـ لميس احسن منكم
لميس توها جايهـ:جيت لك ياعنون عمتك لميس
جمانه:اي اي دلعيها ..عشاان كل ماعصبت علي تجي تشتكي لك
لميس :افداااهاا
ريانهـ بعفويهـ:ههه تسلمي..تلوحي معي بلا(تروحي معي برى.؟)
لميــس:اوووك ياقمر يلا
وقأأمت لميس وريانهـ عند الباب بيطلعوون برى
نورهـ بسرعهـ وبصرااخ:لمـــــــــــيس
لميس خاافت:هااا
نورهـ بهدوء:أسفهـ يابنتي خرعتك..بس كنت ابي اقولك نسيتي تلبسين عبااايهـ
لميس تنرفزت على بررود وفضااوهـ نورهـ فعطتها نظره وطنشتها وطلعت
..
برا الشاليهـ
ريانهـ:وس فيك عميمهـ.؟
لميس تاخذ نفس:اووه لا لا حبيبتي مافيني شي..نرووح للالعااب؟؟؟
ريانهـ :يب
لميس:ههههههههه من الي معلمك هالكلمهـ..؟
ريانهـ: الجوري
لميس:ههههه الله يغربلك يالجوري

وراحوو

..

الفجر السااعهـ 4ونص

كانوو الكل متجهزين ومستعدين لعوده البيت
برا جنب البحر من زوود هبااال البنااات قاااموو يصرخووون >>يطلعوون كل الي بقلبهم
رنا:اوووه ارتحت
الجوري:ههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
العنود:هههه خلينا نفضفض للبحر تهئ تهئ
دلال:بناات تعرفووو اغنيهـ ابسكت ياابحر.؟
البناات الا رنااد:يس
الجوري:ههههه قديمهـ..تيب يلا انا بقوول وانتوو قولوو ورااي
نسرين:لاتذكريننا بحفله تخرج ثاالث
رنا وهي تضرب نسرين على ظهرها:وش عليك بقى لك سنه وتتخرجي
نسرين تحك محل الضربهـ:اححححححح يعور رنيوو جعل ايدك القص
الجوري:ههههههههههـ يلا نبي نهيص شوي
العنوود وهي حاطهـ راسها على كتف لميس من الدووخه:ههههه نهيص على ابسكت ياابحر..جوري قولي ذيك الاغنيه الي نتاثر عليها هع
لميس وهي مغمضه من الدووخه:هههه يلا اطربونا بصوتكم
الجوري : قالوو يحبك..؟
العنوود:ايوا هذي هي
نسرين:لاااا تكفووون..تعور راسي
الجوري تعدل شوتها:شب..احم احم .(وبصووت اكثر من رووعه)..قالوو يحبك قلت لاتظلمونه قاالوو يبيك قلت يانااس تكفوون...........وبعد ماكملتها كلها
لميس تشجع:اوووووووه..غطيتي على فيصل الرااشد بصرااحهـ
نسرين:ههههههه بجد جوري اول مرره تغني واتاثر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههـ
الجوري:مررره..اشووف الدمووع اربع اربع يمكن
نسرين:ههههه يعني لاازم اصيـح عشاان ابين اني تأأثرت
..
عند الشباب كانوو يساعدوون الخدم بشيل الاغرااض
ناااايف وهو حاامل شنطهـ حمراء بربري >>كأنكم عرفتوو لمين.؟
ناايف:اوووووووهـ وش هالشنطهـ..راعيها جايبين نص الكبت
طلال:ههههههههـ عاااد الجوري مستحيل في اليوم ماتكشخ ببدلتين او ثلاث هع
ناايف (فديتهاا):هذي للجوري
راكان:يب
نايف ابتسم:اهااا
منااف وناصر توهم جاايين
نااصر:ركووون..رووح قوول للبناات يلا بنمشي
راكان:اذا قلت اسمي زين..برووح
ناصر يتمسخر:اجل تبيني اقوول لك ريكوو.؟
راكان:عفواا انا الاستااذ راكاان
الكل:ههههههههههههههههـ
فاارس:نااصر اذا بتطلب شي من هذا..تنحرق اعصاابك ولا يسويهـ..بقوول لعزوز يرووح
عبد العزيز:اسمح لي
فاارس:اقوووول..رووح نادهم يلا بزران اخر زمن
عبد العزيز وهو يرووح:اففف بزر وبزر مايدروون اني كبرت وبرووح خاامس ..!!>>احلف.!!
نااصر:ههههه طااااالع..يتحلطم بعد
..
نرجع للبنااات

الجوري وهي تطق في علبه الكلينكس:آآه منك منقهر ومابقى فيني صبر.آآه منك منقهر.لاتببرر لي خطااك..مابي اسمع عذر.آآه منك منقهر.رووح وانسااني خلاص خلاص خلاص وقوول فرقناا القدر

والرقص قااايم عند البنااات

وجاا لهم عزووز
عزووز:هيييييييييييييييييييييييييييييييهـ..بلا مسخره انتي وياااهاا
لميس:طاااالع من يتكلم..اقووول لاتزعط واذلف هناااك
عزوووز:انتي ماحد كلمك..ويلا قووومووو بنمشي
الجوري:الحين الحين..؟؟
عزووز:ايوا الحين الحين
الجوري طاالعت نسرين:تهئ تهئ ودأأعأأ
نسرين:تهئ تهئ الوداااااااع
دلال:اقوووول قووومي انتي وياااها في البيت 24ساعه مع بعض
..
السااعه 5الفجر كأأنوو الكل متجهزين ومنقسمين في السيااارااات
سيارهـ عبد الامير.. جناان ونورهـ
وسياارهـ ابو جاسم.الهنووف واغرااضهم
وسياارهـ فهد.ساااره وعبد العزيز ودلال
وسياارهـ فيصل.راويهـ وخدامتهم واغراضهم
وسياارهـ عصااام.نواال واغراضهم
وسيارهـ بدر.امااني ولينا واغراضهم
وسياارهـ نااصر..جوود واغراضهم
وسيأأرهـ ابو وليد..امل ونايف ولميس واغراضهم
وسيأأرهـ منااف..مااجد وراشد وسليمان
وسياارهـ وليد.جماانهـ وريانهـ وحسن واغراضهم
وسياارهـ طلال الهمر..الشباب والبناات
وسياارهـ السوااق..الخدم واغراضهم وبعض من الاغرااض
(اذا نسيت احد اعذروني )
..
والكل كاانوو متجهين لبيوتهم
..
في سيااارهـ طلال
العنوود ورنااد وجاسم وفاارس ناايمين والباقي كلهم جالسين يسوولفوون
راكان:عااااد انا مصمم انكم تجوون معنا الحين
الجوري:وشوو نجي معكم الحين النااس فجر ونايمين وانا داايخه بصرااحهـ..؟
نسرين:بجد داايخيين مررهـ اليوم اذا جلسنا انا والجوري نجي
رنا:لابجد ليه ماتناموون معنا اليوم..؟؟
طلال:لا خيتوو وربي دايخين وانا اشتقت لمخدتي الحبيبهـ
راكاان:لاحق على مخدتك
طلال:وربي تعباأأنيين ..واللهـ انك اكبر فااضي
راكان :بس انا عندي لكم شي
طلال:خلاص اليووم..المغرب نجي لك انا والجوري ونسرين وفاارس
راكاان حس بيأس:طيب
طلال ضربه على خده بمزح:وش فيك كشرت
راكاان:ماافيني شي..عااادي
تركي شااف الجوري معها قلم وتكتب في دفتر:جووري..وش هالدفتر هالضخم هذا.؟؟ انا كل ماشوفك دايما هو معك واشوفك تكتبي
الجوري خبت الدفتر بسرعه في الشنطه:هاااا لا لا ولا شي بس كذا احتيااط
رنا:لابجد جوري..وشوو هالدفتر ..(وبضحكه)ليكوون تكتبي خواطر وانا مدري
الجوري:ههههـ.هااا لا انا كنت راايحهـ المكتبهـ وشفتهـ وعجبني واخذتهـ
رنا مادخل مزاجها الكلام:اهااا

طلال:راكان انتوو بتروحوو البيت او تجوون معنا..؟
راكان بسرعهـ وبأبتساامهـ:البيت طبعا
طلال :ههههههههـ (وبخبث)وش فيهـ البيت ياركوون..؟
راكان:اذا جيتوو بتعرفوون
طلال:خلاص اجل.اليوم المغرب نصلي ونجيكم
راكان يأس منه:راسكم يااابس
رنا:لابجد راكان وش فيه البيت..؟
راكان:خلاص اذا وصلنا بتعرفي
رنا:طلوووول متى بنوصل..؟
طلال:بعد 10 دقايق تقريبا
الجوري بتسأل:شباب..ايش صااار لما منااف والشباب الباقي راحوو للخيول..؟؟
الكل:ليــــــــــــــهـ..؟؟!
الجوري خافت:يووووومهـ..خلاص خلاص مابي منكم شي
طلال:لاوربي ماقول لك الا اذا قلتي ليهـ..؟
الجوري:هاا لابس تذكرت شي وابي اتأكد منهـ
طلال:اممم والله ماادي ماكنا معهم هع
الجوري:اجل لاتقول لي ليه مره ثانيهـ
تركي:اقوول طلال
طلال عوره راسهـ من الكلام:هااااا
تركي:وين ناايف ماشوفهـ جا معنا
الجوري من سمعت اسم نايف ارتبكت وطااح الدفتر والقلم>>والحمدللهـ ماحد حس بشي
طلال: بيتهم بعييد عن بيوتنا وقلت له تعاال قاال لا كيف اذا برجع
تركي:اهااا
..
عند ابو مازن
وصلوو قبل رنا وراكان والخدأأمهـ تدخل الاغرااض و كأأنت ام مازن بتدخل بس بالصدفهـ.......؟



..توقعاتكم ..

وش بيصير على خأألتي راويهـ (ام مازن)..؟؟؟

وأيش بيصير لما تشووف ولدها الي لها سنتين و7شهور ماشافتهـ ..؟؟


وايش الدفتر الي دأيما يكوون معي..؟؟ >> اتوقع عرفتوو



..

انتظروني في البأأرت الــ 15 كالعأأأدهـ يوم الخميس



..

الجوري


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 07:06 PM   #40

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ?ھہ » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

وش بيصير على خأألتي راويهـ (ام مازن)..؟؟؟
امممممممم شورايج أخليه يغمى عليها ول تشهق بقوه ول تصرخ ول بتصيح>>>مابقيت شي خخخخ
وأيش بيصير لما تشووف ولدها الي لها سنتين و7شهور ماشافتهـ ..؟؟

أكييد بتفرح
وايش الدفتر الي دأيما يكوون معي..؟؟ >> اتوقع عرفتوو


اممم يمكن دفتر خواطر أو يومياتها

الجوري يوم الخميييييييس بعيييييييييييييييد وااااااااااااااااااااايد
يالله بتحمل شنسوي><
تسلميين على هلبارت ^^






بترسكاتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.