آخر 10 مشاركات
117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree15Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-09, 12:25 AM   #131

monaliza1971
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية monaliza1971

? العضوٌ??? » 11549
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,414
?  نُقآطِيْ » monaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond repute
افتراضي


مبروك عليك التقييم عنودتي

لو كنت اعرف فرحتك بيهم كده كنت علقتهملك من زمان

المهم بارت اليوم واخيرا انكشف بعض الغموض

الهنوف وطلعة بنت عمة صياح وطلال

وايه قسوة الجد دي قتل بنته وزوجها وكمان عاوز يقتل حفيدته

لأ و أول القصة كان عامل نفسه غلبان ومظلوم

اعتقد ان حامد يعرف جراح ويعرف بقصته مع الهنوف ويعتقد ان ظبيه هي حبيبة جراح

حتى الان لانعرف جراح اين ولا نعرف صلته بقبيلة طلال وصياح

ولم والده خبأه عند قبيله اخرى وليه طلب منه الجد بالذات ان ينتقم من الهنوف

اعتقد انه عندما ذهب ليعرفها احبها ورفض الانتقام منها ولذلك طلب الجد من طلال وصياح ذلك

وكأنها ليست بنت ابنته

عنود عاوزين البارت القادم ان شاء الله طويل طويل



monaliza1971 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-09, 12:48 AM   #132

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى العنود على البارت ...


أتوقع أن صياح لساته بيفكر أن ظبية هى الهنوف بنت عمته اللى بيحبها صديقه >>> جراح ... و علشان كده بيبعد عنها ...


طلال ... بعد تعصبك الأولى مع جدك ما توقعت أنك تقف مع الهنوف و تحامى عنها ... الله يوفقك و ينصرك على مين يعاديك >>> من شو مصنوع قلب جدك كيف يقتل بنته و زوجها و كمان بده يقتل حفيدته ... على إيش كل هذا ؟؟؟



العنود متابعاكى و شكراً لك




هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 08-12-09, 08:25 AM   #133

نور المحبة
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية نور المحبة

? العضوٌ??? » 95186
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,079
?  نُقآطِيْ » نور المحبة is on a distinguished road
افتراضي

آها صياح خطف ظبيه لأنها حبيبة ربيعه سعد وخطفها لأنه خايف اخوه ايسوي فيها شيء .... انزين هذا الشعور متبادل بين ظبيه وسعد ولا؟؟؟

الهنوف طلعت بنت عمة طلال ... و لما صرخ عليهم أنه بيذبح جراح شكله غار منه لما شاف بنت عمته تحبه أو لآنه غدر فيها ..
وما اعتقد أن جراح غدر فيها من كلام زيد وتسميته الفرس بإسمها

تسلمين ع البارت الصغير ونتريا البارت الياي جراح ووين راح؟؟!!!


نور المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-09, 01:48 PM   #134

ريانه ومياسه
 
الصورة الرمزية ريانه ومياسه

? العضوٌ??? » 101895
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » ريانه ومياسه is on a distinguished road
افتراضي

يسلمواااا عالبارت..

عنوده نبي بارت طويل المرة الجايه ... للحين احس اني تايهه بالقصه ماقدرت اجمع ...


ريانه ومياسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-09, 03:56 PM   #135

مس اشواريا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مس اشواريا

? العضوٌ??? » 104389
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,964
?  نُقآطِيْ » مس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond repute
افتراضي

متى تنتهي الرواية اختي


مس اشواريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-09, 11:53 AM   #136

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تستحق التثبيت ... مبروك العنود و منها لأعلى ...




العنود متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 14-12-09, 11:56 AM   #137

نور المحبة
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية نور المحبة

? العضوٌ??? » 95186
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,079
?  نُقآطِيْ » نور المحبة is on a distinguished road
افتراضي

مبروك عنود ع التثبيت .... تستاهلين والله


يالله إلحين إمتعينا ببارت طويل بمناسبة التثبيت........ نترياج


نور المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-09, 11:17 PM   #138

ريانه ومياسه
 
الصورة الرمزية ريانه ومياسه

? العضوٌ??? » 101895
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » ريانه ومياسه is on a distinguished road
افتراضي

ياهوووووووووووووووووووووه تثبيت وحركاااات تستاهلينه والله ... وانا ادور تحت واثاري القصه مثبته .....يللا ننتظرك ببارت طويل هالمره مالك عذرر.. تراي اشوفك في روايه وديمه ..يللا اسبقيها

ريانه ومياسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-09, 01:38 AM   #139

عنوود السيح
 
الصورة الرمزية عنوود السيح

? العضوٌ??? » 94215
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » عنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to all
افتراضي

الله يبارك لكم والله حتى انا تفاجأت ترى ع التثبيت >>>> خبر خير راقده عن العالم ..هع

من عيوووووني كل ما تامرووووون عليه خلاص موعدنا بكرا يعني بيكون يوم الثلاثاء :icon30: ..

و ان شاء الله يكووون طوييل انا كنت ترى بنزل اليوم بس قلت يمكن مو طويل خلنا نزيد وننزله تومورو ..



يالله ان شاء الله ان شاء الله انزله وما يصير لي ضرف نفس ودووم ..

وبعد الاخت وديمه حارقه يديه بالشاي اليوم تقول ما يحرق ليتني بس صبيت الدله ع يدها علشان تحس فيه بس علشان خاطر حمد ما حرقتها علشان ما تتحجج وتقول ما اقدر اشله ههههههههه >> شريره


زين حبايبي مثل ما وعدتكم تريووونااااا..


عنوود السيح غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 15-12-09, 05:09 PM   #140

عنوود السيح
 
الصورة الرمزية عنوود السيح

? العضوٌ??? » 94215
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » عنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to all
افتراضي

عيــــــــــــــــــب الرغـــــــــــــــى عقــــــــــب الهديــــــــــــر



الجزء الحادي عشر

_______________________________



رحلت للديره اللي قالي عنها جدك لجل اقتله مييير اللي لقيته قدااامي اكبر من اللي توقعته ..
كان لزووم الاقي الرجال اللي حجالي جدك عنه ولزوووم اقتله مييير الرجال ما كان رجال ..
صياح : وشلوون ؟؟
سعد : الرجال كان مره , بنيه ..
صياح : بنيه ؟؟؟!!!!!؟
سعد : أي ....عاودت للشيخ وحجيت له باللي شفته ..هه.......وقال اللي عندك سمعته واللي عندي سمعته .. عاودت للديره حاولت اقتلها مير هي اللي طعنتني .......طعنتني بقلبي يا صيااح ...هويتها وانا مدري بحالي نسيت الدنيا من حولي وصرت اعيش حياه ثانيه وما صحيت الا برجال الشيخ محاوطيني جايين يتفقدو اللي جيت لجله عاودت للشيخ وحجيت له اني مقوى اقتلها .........آآه عذبني مييير عذابه كان اهون من عذاب فراقها ....بعدها هجيت و هذا انا للحين متخبي عن رجالكم ..

صياح : وليه ما عاودت لديرتك اللي ربيت فيها ؟؟
سعد : للا ما ودي اعاود لها لجل ما يلاقيني جدك فيها بعدها يشعل نار الحرابه معهم ..

صياح : وليه تحجي لي عن هالحجي كله ..
سعد : لجل الهنووف ..



...................................

التفتت ظبيه لصياح اللي نطق بأسم الهنوف ..
ناظرها صياح وكان متوقع انها تلتفت له ..
التفتت عنه للجهه الثانيه لاكنه رجع ونطقها : الهنووف .
التفتت له وهي تناظره ..
ناظرها صياح : تسمعيني ؟؟...اقول الهنووف ..
ظبيه : أي ..
صياح : ماهو اسمك الهنووف ؟؟
ظبيه وهي تفكر وشلون يعرف الهنوف : أي أسمي ..
صياح : أي الهنوف ..
ظبيه : وشلوون تعرف اسمي ..
صياح : انا اعرف عنج حاجات كثيره ..
ظبيه : شلوووون ؟؟
صياح : الايام جايه وتعرفي كل حاجه ..

عم الهدوء

رفعت ظبيه نظرها مرتن ثانيه لصياح : ودي اسألك ؟؟
صياح : سمي ..
ظبيه : ليه خطفتني ؟؟؟ لوين ودك تاخذني ؟؟
نزل صياح نظره : اممم قلت لج الايام جايه ..







**************************************************





طلع زيد و تبعه طلال ..
طلال : وين ودك تهج ؟؟
زيد : اللي يعادي جراح يعاديني ما ودي اخاويك بعد اليوم ..
طلال : تعوذ من ابليس وانزل من فرسك ما هقوتي جراح خطفها . انا متوكد انه صياح ..
زيد : وحجيك اللي كنت تحجيه..
طلال : اي انا عند كلمتي ان كان جراح ناوي الشر لبنت عمتي ماله الا الذبح ..
زيد : الله ومحمد رسول الله ان كان حجيكم صحيح لأذبحه انا ميير انا متوكد ان جرااح ماهو مثل ما تظنووه ..
طلال: خمس سنين يا زيد تخلي الذيب ثعلب والثعلب ذيب ..
زيد : للا جراح صقر ما تغيره السنين ..
طلال : أي بأذن الله حجيك يكون صحيح ..




************************************************** ***




ناظر صياح ظبيه وهو يحجي نفسه " الهنووف بنت عمتي .........بنت عمتي وشلوون ودي آخذها لجراح ...للا للا جراح وده يحميها اييه هي لزووم ودها تكون معه ....ايه لجل ما يقتلها جدي ....للا لزووم انا احميها انا بن خالها ولزووم تكون معي انا ما هو مع جراح .....للا للا جراح يعشقها ولزووم هي تعشقه شلووون اغدر فيه "

ناظرت ظبيه صياح ورفع نظره لها : تعشقينه ؟؟؟
ظبيه : وشو ؟؟
صياح : ها ...للا للا كنت اهوجس ..
ظبيه : اي ..
صياح " لزووم هي اللي تختار لوين ودها تكون "......: احم الهنوف ..
ظبيه : سم ..
صياح : ودج تعاودين للديره ؟
ظبيه : ليه ؟؟
صياح : ودي اعرف انتي وش ودج لجل ان كان ودج نعاود ودنا نعاود ..
ظبيه : وان ما كان ودي اعاود للديره لوين ودك تاخذني ؟؟
صياح : ان ما رجعتي لديرتك راح اخسرج ..
ظبيه : تخسرني ..
صياح : ها ..اا .. اقصد باخذج لعنده ..
ظبيه : لعنده ؟؟؟ من هو ؟؟
صياح : كان لزووم ما احجي مييير لزووم احجي لجل تقرري انتي باللي ودج فيه واوعدج اللي تبينه وده يصير..
ظبيه : ايه لزووم تحجي ..
صياح : باخذج لعند سعد ..
ظبيه : سعد ؟؟؟؟
صياح : ههه اي لزووم ما تعرفي اسمه سعد هو نفسه جراح اللي تعشقينه ..
ظبيه : اللي اعشقه ؟؟
صياح : اي سعد اقصد جراح قال لي عن كل حاجه صارت بينكم ..
ظبيه " اي لزوووم انك تقصد اللي صارت بينه هو والهنوف ...هذا هو سرج يالهنوف اللي طول هالسنين مخبيته عني "
صياح : شلون نسيتيه ولا للحين تذكريه ؟؟
ظبيه : ها ..ايه ايه جراح اذكره ..
صياح : جراح كان وده يكون معج مير الظروف حكمة عليه وتركته يرحل ..
ظبيه : وليه انت اللي جيت تخطفني ؟؟ ليه ما جا هو ؟؟
صياح : لجل ما يشوفه رجالنا ويتبعوه هو وده يحجي بكل حاجه لج ..
ظبيه : وليه تخطفوني ؟؟
صياح : ايه ...اا...لان وده يحميج ..
ظبيه : يحميني من وشو ؟؟
صياح : ايييييه راسي ما يتحمل هالأسأله يكفي اسكتي ..

ناظرته ظبيه اللي كان ودها تعرف سر الهنوف وسر جراح وسر هالرجال اللي خاطفها كان ودها تسألها أسأله كثيره مير لزووم الجرح اللي براسه اثر عليه ..



************************************************



غط الليل وصارالجو هادئ بعد ما خف المطر
تعلل زيد وطلال عند النار اثنينهم ما جاهم النوم ويفكرو باللي ودهم يساووه ..
زيد : ايييه لو تجلس معه الله ما تشبع من سواليفه والضحكه ما تفارق شفاتك , مير عيوونه كل ما كنت اناظر فيها كنت احس اني ما اعرفه آخر الايام اللي كان فيها معي حسيت انه يخبي عني حاجات كثيره و حسيت انه موجوع وشايل هم ثقيل ,صحيح كان قاسي معي يوم تركني ورحل مير محال ان قلبه يقسى ويقتل بنيه ومن هي هاذي ,البنت اللي عشقها وملكت كل حاجه فيه..

طلال : بس اسكت لا تجيب طاري العشق لا تنسى انها بنت عمتي ..

زيد : انت عرفت انها بنت عمتك ما قويت تسمع عنها هالحجي اجل وشلون هو سنين معها ويعشقها شلوون يقتلها ؟؟
انزعج طلال من طاري العشق مره ثانيه : لزووم تروح تنام وتترك سواليف العشق اللي تحجي فيها ..
قام طلال ودخل في فراشه وهو يهوجس بحجي زيد اللي ازعجه ..

..........................

ومن ورى الحاجز كانت تجلس الهنوف اللي سمعت كل حجي زيد وبدا الشوق والحنين لجراح " للا للا لزووم ما تصدقيه هو كذااب كذااب "


زيد :وين انت يا جرااح تجي تفسر لي عن اللي اسمعه عنك ؟؟

************************************************** *



غفت عين ظبيه اخيرا وصياح للحين يهوجس " شلووون حجيت شلوون ؟؟؟ ميير لزوم هي اللي تقرر وش ودها يصير ....شلون اقول اني بن خالها وشلون ودي اقول ان جراح وده يحميها مننا ومن جدي ......وش اساوي ؟؟......آآه ليتك معي يا طلال ليتني حجيت لك بالاول .."


نهض من مكانه وتوجه لها وهو يناظر ملامحها الطفوليه وهمس : طحت في مصيبه والمصيبه الاكبر اني بديت اعشقج ..

رعشه تركت ظبيه ترتجف مكانها لاحظها صياح وظن ان البرد هو اللي خلاها ترجف وغطاها مير اللي كان يظنه ما هو صحيح واللي رعشها هي كلمته لها ((اعشقج )) ظلت ترن بأذن الهنوف وهي تحاول تنام..


*************************************************



على الفجر وصلو رجال الشيخ سرور ومعهم حامد اللي طول الطريق وهو نفس الحاله لا كلمه ولا همسه ولا حركه ..

الشيخ سرور : بشرو وش اللي صاار ؟؟
الرجال كلهم وقفو يناظرو الشيخ ما قوو يحجون بكلمه ..وواحد من الرجال كان يقود حامد لداخل البيت ..
اسرع الشيخ سروررلحامد : وش اللي صار ؟؟
اخيرا تحرك حامد وناظر ابوه ونزلت دمعته من عينه : راااحت ........
وطاح على الارض مغشاي عليه ..
الشيخ سرور : خذوه وش اللي صار عليه وش يقصد بكلمته تحجو ..
اخيرا نطق واحد من الرجال : لقينا فرس الشيخ حامد على الطريق وهي ميته وما لقينا للشيخه ظبيه اثر , حامد يظن انها ماتت مير غنام قال وده يدور عليها ..
الشيخ سرور اللي كان الكلام يجيه مثل الطعنات جلس مكانه وهو يحاول يتوازن ويحاول ان ما يترك تفكيره يسيطر عليه : للا للا لزووم انها عايشه ما هقوتي انها ماتت للا لزووم اموت انا بالاول ..
دخل عليهم طلال اللي كان يسمع اصواتهم : وش اللي صاير ..
وبمجرد ما شاف الشيخ على الارض توجه له وجلس جنبه : عسى ما شر وش صاير ..

عرف طلال باللي صار مع الرجال

طلال : يا شيخ تطمن البنيه ما فيها شر بأذن الله تعاود لك وهي بخير ..
الشيخ سرور : الفرس مات ..
طلال : اي الفرس مات مير هي عايشه ما عليك يا شيخ هي بأيادي أمينه ما هقوتي يساوو فيها حاجه ..
الشيخ سرور : شلون يا ولدي شلون تدري انها عايشه ..
طلال : اوعدك انها ترجع لك ..
الشيخ سرور : توعدني ..
طلال : اوعدك , اقطع رقبتي ان ما عاودت لك ..





*********************************************



فتحت ظبيه عينها وهي ما زالت تحس بالرعشه تسري في جسدها ..
التفت لها صياح ملاحظ رجفها : تعالي تقدمي للنار لجل تدفي ..
تقدمت ظبيه منه وهو يناظرها ورمى لها غترته : اخذي غترتي لجل تغطي راسك بها عن البرد..
ظبيه : وانت لزوم تغطي جرحك ..
ابتسم صياح : للا جرحي لزوم يشم الهوا ..
دنت ظبيه من النار قريب صياح وجلست وهي للحين تسمع كلمته تتكرر في راسها ..
صياح : الهنوف ..
التفتت له ..
صياح : فكرتي باللي حجيت لك عنه ؟؟
ظبيه التفتت عنه تناظر النار : اي مير ما حجيت لي عن كل حاجه ..
صياح : وش اللي ودك تعرفيه ؟؟
ظبيه : ودي اعرف ان كان ما ودي اعاود للديره
قاطعها صياح : آخذك لجراح ..
التفتت وناظرته : وان ما كان ودي تاخذني لجراح ؟؟؟
مرت لحظات الصمت وهو يبادلها النظرات واقطعه صوت خطوات الفرس اللي بدت تقرب منهم ..
وقف صياح : في احد جاي ..
وقفت ظبيه وهي تتلثم بشماغ صياح ..
صياح : هذا جاي صوبنا اجلسي هنا ..
قبل لا يخطي جراح لجل يشوف اللي جاي سبقه الرجال على الفرس ودخل لعندهم ..




*********************************************


زيد : وش ودك تساوي هالحين يا طلال ؟؟
طلال : ودي اروح اشوف صيااح ميير مقوى اترك الهنوف هي اللي لزووم نحميها من جدي ..
زيد : اجل انا اروح اشوفه ..
الهنوف : للا طلال وده يروح يشوفه وانا ودي اروح معه ..
طلال : للا لزوم تجلسي بالديره شلون آخذج معي ..
الهنوف : انت ما هو غريب انت بن خالي ودي امشي معك ارجاك خذني معك ودي اتطمن ع ظبيه ارجااك تكفى ..





*********************************************



صياح: علامك يا وجه الخير فاقد احد..
غنام وهو يناظر ظبيه اللي كانت متلثمه : اي فاقد احد , من هو اللي معك ؟؟؟
ظبيه اللي عرفت غنام وغيرت نبرة صوتها : انا مرته تفضل ..
ناظرها غنام بعد ما زال الشك : زاد فضلج لزووم ارحل ..
وقف صياح اللي كان يناظر ظبيه نظرات تعجب وش اللي جالسه تقوله هقوتي انه ..
والتفت صياح لغنام اللي ابتعد عنهم بفرسه : يا وجه الخير يا وجه الخير ..
ناظرته ظبيه وهي ما تدري وش اللي ناوي عليه ..
غنام : سم ..
صياح : ان كنت جاي تتفقد عن بنيه وعن خاطفها ....((وسكت ))
ناظرته ظبيه وهو يناظرها ..
غنام : اي وشلون تدري عنهم ..
صياح : اللي توقف قدامك ما هي بمرتي , هاذي هي الهنوف اللي جاي تتفقدها..
ناظرهم غنام نظرات ما هو فاهم وش اللي يصير : عمتي ظبيه هاذي انتي ؟؟
ناظرت ظبيه صياح ورجعت رفعت اللثام عن وجهها: أي هاذي انا ..
نزل غنام من فرسه بحركه سريعه وهجم على صياح كان يظن ان كل اللي قالته ظبيه من اوامره ..
ظبيه : للا اتركه ..
غنام : ما عليك ما هو بقاوي يساوي فيك حاجه..
ظبيه بصريخ : قلت لك اتركه ..
ترك غنام صياح وطاح صياح على الارض اللي حس بوجع في جرحه تقدمت ظبيه لصياح ونزلت مير نهض هو من مكانه .
صياح : لزووم تعاود فيها للديره ..
غنام : ولزوم انت تجي معي ..
ظبيه اللي كانت خايفه من اللي ينتظر صياح بديرتها : للا غنام اتركه بحاله ما هو لزوم يجي معنا ..
صياح اللي حاسس انه بدا يعصب منها : للا انا اجي معكم ..


************************************************




تحرك طلال ومعه زيد والهنوف اللي اصرت تمشي معهم وطبعا دون علم الشيخ سرور ..

زيد : هالطريق اللي جو منه الرجال مع الشيخ حامد ..
طلال وهو يناظر الهنوف : كان لزوم نقول للشيخ ..
الهنوف : للا ما هو بلزوم ..
التفتت له الهنوف مره ثانيه : انت متوكد ان اخوك صياح ما وده يأذيها..
طلال : صياح كان وده يوقف بوجهي ما كان وده يتركني اجي واخطف بنيه من قبيلتكم مير مدري وشلون غير رايه ..
الهنوف : هقوتي ان جدك هو اللي قال له ..
طلال : للا وكاد ان به حاجه ثانيه ..
الهنوف : ما هقوتي انه هو اللي خطفها هقوتي ان جراح هو اللي خطفها ..
زيد : عاودت تقول جراح ..
طلال : يكفي كل حاجه ودها تطلع لحالها ..
التفتت الهنوف لجه ثانيه وهي تحس ان ودها تقتل زيد ..
وزيد بالمثل كان يشعل من الغيض ووده لو انها يقتلها ..


********************************************

غنام كان يمشي وظبيه على فرسه وصياح يتبعهم على فرسه ..
غنام : ايييه يا عمتي ظبيه لزووم الشيخ حامد والشيخ سرور يفرحو برجعتج ..
ناظرها صياح وهو يهمس : ظبيه ؟؟ (( لزووم انها كذبت على جراح عن اسمها مثل ما هو كذب عليها ))
غنام : والعمه الهنوف صارت لحالها وحيده ..
هالمره التفت صياح لظبيه : الهنوف ؟؟
ظبيه اللي كانت منحرجه بعد ما عرف صياح انها كانت تكذب عليه ..
توخر صياح يمشي خلفهم
همست ظبيه لغنام تناديه : غنام ..
غنام : سمي ..
ظبيه : ترى اللي خطفني هج وهذا هو اللي ..........((سكتت ظبيه بعد ما قرب صياح منهم بفرسه ))
غنام : يا وجه الخير ودك تسامحني ترى ظنيت انك انت اللي خطفتها ..
ناظر صياح ظبيه : اي انا هو اللي خطفها ..
ظبيه بتحدي : للا اللي خطفني هج ما هو انت اللي خطفني ..
ناظرها صياح : ظنيت انج الهنوف ليه ما حجيتي انج منتي بهي ..
ظبيه : هه وليه ما سألتني اول ما جيت تخطفني ان كنت انا الهنوف ولالا..
صياح : انتي كنتي جالسه بنفس المكان اللي لزوم الهنوف هي اللي تجلس بيه ..
ظبيه : اي انا اللي كنت جالسه وكل اللي يجلس بذاك المكان لزوم يكون الهنوف ..
ناظرها صياح بعصبيه وهي كانت تبادله نفس النظره وكان وده يرد عليها مير مابه حجي لجل يرد عليها ((غير السالفه )): اي ليه تكذبي على الرجال وتقولي انج مرتي ها؟؟
انحرجت ظبيه وظلت ساكته
اكمل صياح اللي حس انه بدا يهزمها : وليه تقولي اني ماهو بأنا اللي خطفك ها ؟؟
زاد الحرج
وهو كأن السالفه عجبته : ليه ما ودك يدرو فيني ها ؟؟ ليه تدافعي عني ها ؟؟
نطقت ظبيه اللي ما تدري وشلون قدرت تنطق اللي كانت تحجيه : ايه انت اللي قلت اعشقج ..

حل الهدوء من بينهم صارو اثنينهم منحرجين من بعضهم ..

غنام اللي كان واقف من بينهم ما يدري وش اللي صاير فيهم ..

ناظر صياح ظبيه ورجع ناظر لقدامه وتقدم عنها بفرسه ..







**************************************************




احس النهاية قربت ...:41:

قريب تفتكون مني هع ..



يالله تريووونا >>> خخخخ شاعر المليوون





tia azar likes this.

عنوود السيح غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.