آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رَقـصــــة سَـــــمـا (2) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-13, 09:31 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه/ للكاتبة wrbyahbh..aa كحيلة بكاها سابقاً، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه
للكاتبة / كحيلة بكاها



كلمة الكاتبة

الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــلام علــــــــــــــيكم
اخباركم اعضــــــــــــــــــــــ ـاء انا رجعت مرة ثانية وعندي رواية ثالثة ...
اتمنى تعجبكم تراني خلصت من ((يالبى البرائة يناااس ))وبديت في فراغ عاطفي ..
اتمنى من كل قلبي تعجبكم .. ترى رواية يالبى جاتني منها انتقادات كثيرة لكنها ماقهرتني
الا بالعكس ساعدتني اكتب شي اكثر واقعية وافضل واتمنى ان اي شخص يبي ينتقد او يعلق يدخل
ملفي الشخصي ويعلق .. وينتقد لأن ماودي تقفل الرواية واللي يبغى ينقل روايتي اتمنى انه ينسبها
لي انا ((كحيلة بكاها )) وبـــــــــــــــــس يلا نبدأ واعيد مرة ثانية ترى ((قصة تولار خيالية ))

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-07-17 الساعة 08:25 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 09:12 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فـــــــــــــــراغ عــــــــاطفي ..
عندما يفرغ القلب من الحب ..
وتُجفى المشاعر من الحبيب ..
ويعلم الناس معالم القهر في وجهك ..
والجفاء في صوتك ..
والتغير في شكلك ..
يأكد الأصدقاء عليك انك واقعٌ في الحب ..
نعم الحب .العشق .الهوى
اسماء عرفتها بحياتي .. وحياة محبوبتي الراحلة ..
سأهدي لها قصتي لتتذكرني حتى في غيابها ..


رح اكتب لكم قصة صديقتي انا كتبتها ورسمتها اهي عطتني مقتطفات من حياتها لذلك كتبتها ..


غـــــــــــــــــــــسق جد احبك ولا يهمك احد

الــــــــــــبارت الأول
احساس اي شخص يمكن يحس فيه تكون منبوذ من المجتمع ..
بسبب مرض مش معدي .. ولا حتى يأثر في اي شخص لكنه ...
يخلي اي شخص يغير نظرته لك يحرجك ... صح اهو موعيب ....
والبعض ياخذه فخر لكنه بالنسبة لي اكبر عيب في حياتي ...
بالنسبة لبنت في سن ال 15 سنة تكون بهالشكل تخيلتووو .....
تبون تعرفون مرضي صح مرضي اهو السمنه .. تخيلتوو بنت عمرها 15 خريف
تكون بوزن 117 كم .. هذا شي مو معقول بالنسبة للغير ...
انا رح اكتب تجربة واقعيه صارت ..
روتين حياتي كل يوم نوم اكل جلسة على الاب توب ثلاثت ارباع اليوم والربع الثاني يكون
للنوم وللأكل ... مااطلع لأني اتحطم لم افتح غرفة ملابسي والبس احلى الملابس لكن
مع جسم يحطم الأنساااان تذكرت عرس عمي اللي باقي كم يوم عليه ..
وفستان لسى مافصلت ولاشريت تذكرت يوم كنت بأولى متوسط وبديت اشد على نفسي ونزل
وزني كثير لكن بكم اسبوع تحطمت ورجع وزني مضروب في 2 ... T_T
مافي حد يشجعني او حتى اخت تكون عندي تشد علي .. وامي طيوبة
لدرجة انها ماتقدر تخلي شي في خاطر ... وابوي يبغى يساعدني لكنه يخاف يجرحني ..


صح نسيت اعرفكم بأسمي اسمي ((غسق)) عمري 15 سنه ووزني 117 كم
صدمة للكل .. عندي اخ واحد بس اسمة راكان عمرة 19 سنة اول سنه له جامعه ..
لكنه غير عني ضعيف وجسمه ممشوق بشكل مو طبيعي لدرجة اني اغار اوقف جنبه .. >>>تحطيم صح ..

صديقتي المقربة نوير بنت خالتي قريبة مني كثير لكنها هم ضعيفة وهذا الشي اللي يحطمني اكثر ...





البــــــــــــارت الـــــــــــأول
اليوم زواج عمي وانا ماابغى اروح بس كيف وعمي قريب مني كثير لدرجة انه ملزم علي
بشكل مو طبيعي .. لازم اروح ناظرت الساعه كانت الساعه 8ونص الحين اكيد
امي رجعت من الكوافيرة تسألون ليه مارحت معها صح لأني اعرف ان مهما حطيت بوجهي
رح يبين الشي اللي يحرجني اكثر جسمي ...دخلت غرفة الملابس وطلعت فستان
اسود حرير طويل طويل وكانت مزمووم من عند الصدر بفيونكه فوشية
صح موديلة قديم لكن اهو الفستان الوحيد اللي حصلته البارح يكون فيه مقاسي ...
لبسته وفتحت شعري وستشورت اطراف كان شكله عادي كثير خذيت قلووس فوشي
وحطيته ولبست اسوارة تنلف على اليد بشكل عادي ولبست جزمة ((الله يكرمكم ))
لونها اسود وفيها فيونكة فوشية ناظرت الساعه كانت الساعه 9 تخيلتو خلصت في نص ساعه ابتسمت وطلعت
شفت امي وكانت لا بسه وكاشخه ابتسمت لي وقالت وش فيك ليه وجهك كذا شكلك
مالك نفس .. شي ابد هزيت راسي بمعنى ايوووه ...
ابتسمت لي امي وحطت يدها على كتفي :بيجي يوم وبتحسين فيه يبنتي يلا خل نمشي
جرحتني كلمتها شوي لكن عادي خليتها ماتأثر فيني .. من اسبوع وشوي خلصنا مدرسة والحين احنا اجازة ..
يعني المفروض انزل من وزني في هالوقت ...
ركبت السيارة وجلس راكان يستهبل كالعادة وانا احاول اتجاهله ... لكنه كان يجرح بزيادة ..
وصلنا للصالة وشفت عمي لابس البشت وكان يتكلم مع ولد عمي تقدمت بهدووء
وناظرني ابتسمت له وانا افتح وجهي ترك ولد عمي وجاني وسلم علي كالعااادة
مرررحبا وشخبارك زين انك جيتي وعقبالك والخ الخ الخ ...
دخلت الصالة وانصدمت من اللي اشوفه يمكن كنت انا الوحيدة اللي بالنسبة للناس متينه من البنات اللي في سني
كان الكل يفكرني وحده كبيرة بالسن بعمر 22 سنة او 18 سنة لكن الكل يظلمني ..
جمعت في نفسي ثقة شوي وتقدمت وسلمت على زوجة عمي وعمتي ..
كانت عمتي تناظرني ببتسامه حنونة لكن فيها شي من الندم عرفت قصدها وصديت
على طول عشان محد ينتبة لي رحت وشلت عباتي وعدلت شعري ومشيت لغرفة العروس
كان الكل يطالعني وكنت اسوي نفسي مو مهتمه ... دخلت وسلمت على لولوه زوجة عمي
وكالعادة مثل اي بنت يقولون لها عقبالك كان الكل يقولي كذا جلست على اقرب كرسي
وجلست اناظر وانا ساكته جوني بنات عمي وانا اطالع رشاقة جسم كل وحدة منهم وقلبي يعتصر من الألم ..
حاولووو يخلوني ابتسم لكني ابتسم ثواني وبعدها ارجع ..افكر بنفس الموضوع والقهر
مــــــــــــــــــــــــ ر العـــــــــــــرس وانا افـــــكر بشخص واحد وهو
حبيبي حبيب طفولتي ولد خالتي كنت اتذكر ايام حلوة جمعتا ...
رحلتنا للبنان معهم ورحلتنااا للكويت هم معهم ورحلتنااا لجدة ولندن ..
كنت ابتسم على بعض الذكريات وكنت ابغى ابكي على بعض الذكريات ..
تفاجئت من يدين تخبي عيني ... :كيفك ياحلوة ..
لفيت وشفت زوجة خالي اللبنانية جاية وكانت لابسه فستان من قوتشي باللون
الأبيض وقصير متناسق مع جسمها الفاتن وشعرها الأشقر الطويل ... ومكياج اسوود
خفيف مدخن بالأبيض والروج الأحمر الصارخ
ابتسمت لها :انا بخير كيفك انتي ..؟؟ وطقم الألماس نازل من على رقبتها وانها
ليش لا وخوالي اصحاب محلات ال.....وشركااااات ال........ يحق لكل واحد منهم
يدلل مرته اكبر دلال ...
جاوبتني وهي تدني شعرها الأشقر من اكتافها :انا منيحة بس العجئِة كتييرة هالمرة
ابتسمت لها بدون اي رد ..

مر الوقت بسرعه ودخل عمي واخذ مرته وصور معهاا جبرني اصور معه
وصورت بدون اي رد لأني ماادقر ارده .. وطلعنا كان يبغيني ..اجلس معهم شوي
لكني رفضت ورجعت للبيت مع راكاان وامي واول مادخلت البيت توجهت لغرفتي على طول
وكالعادة طلعت الاب توب وشغلته على اغنية كورية ارتاح لم اسمعها
كانت لفرقة كورية اسمها جيرلز جينريشن ..
واسم الأغنية اخبرني بأمنيتك .. كنت اناظر اجساام البنات وهم يسووون الفيديو
كليب كااااانت اجسامهم تخليني احس باليأس وان عمري مارح اوصل لهالجسم اللي انا ابغااه ..
غيرت ملابسي ولبست بيجامتي الناعمه ورميت نفسي ونمت وغرقت بنومه ..






قصة غسق واقعية لكن قصة تولار طبعا لا



تولين وهي تحظن دبدوبها الصغير ....
رشاا بخوف :تولار انتي من جدك حرام عليك والله ان عرف ابوي بيروح فيها ..
تولين ناظرتها ببتسامة :يارشوي ياحبيبتي منو بيعرف بعدين انا بسافر كوريااا مهيب البحرين ولا قطر لاكوريااا ..
رشا وهي تناظرها بعدم اقتناع :وكوريا موخايفه انا اساسا مو مقتنعه بسالفة هذي اسااسا ..
تولين :رشا انا بقولة اني رايحة لمرته واخواني اللي هناك ولا نسيتي انه متزوج وحدة كورية وعنده منها بنت وولدين ...اقولك اسمائهم بعد
رشاا :بس انتي منتي رايحة لهم بتروحين مع ولد يناس هالبنت بتذبحني ..
تولين رفعت حاجب وتخصرت لها:شنو شايفتني هم انا بروح وانا مسوية نفسي ولد ..
رشا سحبتها عند المرايا :طالعي نفسك تصلحين تكونين ولد بعدين منو الدلخ اللي بيصدق انك ولد
تولين بعدت يدينها عنها :مالك خص بس انتي ادعي محد يشك ..
رشاا بخووف :والله خايفه عليك ..
تولين بتفكير:شرايك تجين معي ..
رشااا زاد خوفها :لالالا حبيبتي روحي انتي .. انا مالي بهسواليف ..
تولين سحبتها وجلستها :شوفي نروح انتي بنت وانا الولد اسم انك اختي
رشااا بتفكير مرتبك :هاااا
تولين :اية عشان هم ترقعين لي السالفة لاصار شي ..هنا ولا هنااا ..
رشا :لالالا مابي ..
تولين:على راحتك
قطع عليهم صوت الباب .. تولين :منوو
......:انا يبوك فتحي ..
تولين فتحت الباب ورمت نفسها على ابوها وضمته :ابونييم فديتك ..
ابورشااا :ههههههه قولي شورااك مدام فيها فديتك ..
تولين ابتسمت :بسافر عند مرتك وعيالها لكوريا ..
ابو رشا مستغرب :لية
تولين :يووه ابااا مشتهية ارووح عندها واتعرف عليها يمكن تطلع طيبة واحبها واعتبرها مثل امونيم .. ويمكن يطلعون اخواني طيبين وحلوين احسن من هذي القشره ..
رشا خزتها :انا قشرة شطلعين انتي اجل ..
تولين :جشروكيااا اوني .. ..>>سكتي يااختي
رشااا لوت فمها :بدأت بالكوري ياخي شالهوس اللي فيك مدري ..
ابو رشاا :بس انتي وياها المهم خلاص روحي وانا اخلي اخوك يستقبلك بالمطار ..
تولين بسرعه :اني اني اني ..((لالالا))
ابو رشا :ليية ..
تولين بترقيع :لأني ابي اسوي لهم مفاجأه سمبل ((هدية يعني)) على قولتهم تكفى يباا
ابو رشا بعدم اقتناع :خايف عليك يبا اخاف ماتعرفين لنفسك ولا شي
تولين :يووه يبا انا مو اول مرة اسافر بعدين كذا مرة سافرت بروحي ولانسيت ..
ابو رشا :بس يبنتي هذي كوريا يعني لازم تتكلمين ياكوري ياانجليزي وانتي منتي فالحة فيهم
تولين :افا عليك يبا على كل هالمسلسلات اللي شفتهم وانت مومصدق تبيني اعلمك ولا ماله داعي ..
ابو رشا ابتسم لها :طيب طيب بس متى طائرتك ..
تولين :طائرتي بعد بكرة الساعه 3 ونص الصبح
ابو رشا :بعد يومين ..
تولين :ايوه والحين انا ابي اجهز اغراضي ناقصني كم شي ابغى اروح السوق ..
ابو رشا :طيب يبا قومي البسي ولم تجهزين قولي لي عشان انا اوديك السوق ..
تولين بفرح :والله ارسووو لم اخلص ابجيك ..
ابو رشا :وانتي رشاا حطي في بالك انك رح تروحيم معها بعد ثلاث ايام ..
تولين :بس اهي ماتبي تروح ..
ابو رشا :لابتروح مستحيل تتركك بروحك هناك عند مرت ابووك حتى اهي خل تروح تتعرف عليهم ...
رشا :لالالا يبا تكفى مابي اروح انا ماحب كوريا ..
ابو رشا :حتى لوماتحبينها لازم تروحين واشتري اللي تبينه اليوم ..فاهمه ..
طلع ابو رشا تارك رشاا وتولين في الغرفة ..
تولين بفرح :ونااااسة مارح اروووح بروحي ..واااو مسي مسي مسي ..>>>مرحى بس بالكوري ..
رشا جلست بيسأس:وععععع شيوديني كوريا انا اوووف ...
تولين وهي تطلع لها ملابس :يلا بس حاصلتلك كوريا غيرك يتمنى طاريها ..قومي غيري ملابسك عشان ابوي بيودينا السووق ...
رشا وهي تحاول تقبل الوضع :طيب ..




في بيت ابوزياد
زياد :ايه يما والله صديقي ملزم علي الا اسافر معه كوريا ولاحتى التذكرة مارضالي ادفع قيمتها ..
ام زياد :والله اني خايفة من اللي بيصير وش اسمة صديقك هذا ..؟؟
زياد:يما ماتعرفينه توني متعرف عليه ولد ناس وزوين والله اسمه محمد ..ال.....
ام زياد :طيب يما بس انتبة لايوديك مكان الله مايرضى فيه ..
زياد :لايما لاتخافين يلا انا رايح ابشتري لي كم غرض وراجع طيب ..
ام زياد :عاد يما متى بتسافر
زياد ابتسم لأمه :بسافر بعد بكرة يمة .. الساعه 3ونص
ام زياد :طيب يما انتبة لنفسك .
زياد :من عيوني .. توصين على شي ..
ام زياد :لا يما سلامتك ..





في محـــــــــــل ال........
ابو رشا :يبا لية جايبتنا محل رجالي ..
تولين برتباك :لايبا بس ابي اشتري لخواني هدايااا ..تدري اول مرة وعيب اروح فاضية ..
رشا لوت فمها :من الحب الزايد فيهم بتشتري لهم ..
ابو رشا بفخر :والنعم والله يبنتي .. هذا اللي انا عودتكم علية ..
تولين تأشر على بدلة رسمية لونها كحلي :لو سمحت جيب هذي مقاس S
ابو رشا لف عليها :يبنتي اخوانك ترى طوال وبعافية شوي >>>عضليين يعني ..
لاجيبين لهم هالمقاس صغير عليهم ..
تولين تبي ترقيعه :لا يبا صديقتي تبي بدلة رسمية لخوها اللي في صف خامس قالت لي اشتري لها لأنها ماتعرف ..
ابو رشا :اها طيب اسرعي ...
تولين :طيب يلا يلا ...
طلعــــــــــــــو من المحل ...
رشا تكزها :تولين تولين
تولين لفت عليها :هممم ..
رشا تأشر بعيونها :مو هذ زياد اللي بتسافرين معه ...
تولين لفت :وينه وينه وينه ..
رشااا تأشر عليه:شوفيه هناااك هنااااك
تولين شافته يدخل محل ملابس رجالية ...
تولين لفت لبوها :ابونيم ابغى ادخل هذا المحل ...
ابو رشا بستغراب الحن موتوك داخلة محل رجالي وش تبين في ذا ..؟؟؟
تولين بترقيع :سمعت ان الكوريين يعشقوون الألوان الفاتحه ابي ادخل اشتري كم بدلة فاتح لونها ..
ابو رشا :اي والله يبنتي ترى هم يحبون الألوان الفاتحه خصوصا اخوانك ..
تولين وهي تدخل المحل :اي اي يبا ..
رشا :شبتسوين ..
تولين :بشتري مثل اللي يشترية عشان البسهم ونقوول صدفة ..
رشاا فتحت عيونها :والله انك منتي بهينه ..
تولين :افا عليك بس اعجبك ..
زيااد جلس ياخذ له قمصان وجينزات وشورتات ...وكابات وتولين
وراه تاخذ مثلة تغير في اشياء بسيطة مثل لون الكاب اوالشورت كذا ...
رشا بعصبية :هي انتي بسك بتاخذين المحل كلة توك شارية ..
تولين برواقه :انتي صبري شوي مدام ابوي لاهي مع راعي المحل يسولف
معه خليني اشتري ..
رشا وطرى على بالها سؤال نسته وراح عن بالها ..:تعالي تولين
تولين وهي تختار لون الحزام :شنووو ؟؟؟
رشاا بخووف :شعرك وش بتسوين فيه ولانسيتي ان شعرك طولة مترين ونص ..
تولين لفت عليها :الا منو قالك اني نسيت ..
رشا برهبة :شبتسوين فيه ..
تولين بخبث :لم نرجع البيت اوريك ..
رشا :ليكون بتقصينة ..
تولين ببتسامة :كل شي في وقته حلوو ..
ابو رشا:ها يبا خلصتي ولا لا ..
تولين لفت تناظر زياد لقته يحاسب ..
تولين :الا يلا خلصت ..
طلعوو من المحل ورشاا منهد حيلها ..:امانه بعد بتروحين محل ثاني تراني هلكت ..
تولين برجاا:بس بقت الجزمة شوفي كاهو المحل تكفين تحملي ..
رشا بستسلام :طيب يلا ..بس هالمحل ..بابا يلا بس هالمحل ..
ابو رشا بتعب :لايبووك انا بجلس هناا قبالكم اناظركم بس انتبهوو ..
تولين تهز راسها :ارسووو >>>حسنا
دخلوو المحل وشرت لها كم جزمة سبورت ز
طلعت بعد ماحست انها خلاص شرت كل اللي تحتاجة ..
ومشيووو ... راجعين للبيت ..




في غـــــــرفة رشـــا وتولــين
تولين دخلت غرفة الملابس وطولت اما رشا كانت منبطحة تبي تريح ظهرها ..شوي
طلعت تولين وببحة رجولية :تررىـــــى
رشا لفت تناظرها وفتحت عيونها على الأخير شهقت
..:هاااااااااااااااااااااا� � وين شعرك ليكون قصيته وين اختفت معالم انوثتك ..وي وي وي
يويلك من ابوي لأنك قصيتي شعرك والله ليذبحك ..
تولين ببتسامه غمزت لها: عساني انفع اكون رجال ياااحلووة
رشا ناظرتها بخوف ورجعت لورى :بسم الله تولين خوفتيني منك والله
تولين :لاتخافي يقلبي شعري ماقصيته شوفي سحبت الباروكة وطاااح شعرها الطويل على كتوفها بنعومة ..
رشا بطمأنان :اشووة خوفتيني .
تولين : اقول قومي جهزي اغراضي يلا عشان ابي اترووش ..
رشاا :طيب ياخي اقلقتيني ..
تولين :هي انتي شب وروحي جيبي التصريح اللي جابة ابوي من شوي ..
رشا بغباء :اي تصريح ..؟؟؟؟؟
توليين :التصريح اللي يسمح لي اني اسافر بدون ولي امري عرفتي ..
رشا :اهاااااااااااااا



في غــــــــــــرفة زيــــــــــاد
كانت العفسة قايمة والأكياس في كل مكان يرتب اغراضة ..
انطق الباب :طق طق طق ..
زياد :منوو ..
.........:انا لولو
زياد لوى فمه :دخلي يالولو ..
لوتس وهي ماد بوزها :انت من جدك بتسافر ..
زياد ناظرها :لامن عمي اي من جدي ..بسافر ...
لوتس جلست :طيب خذني معك تكفى ..
زياد لف لها وهو رافع حاجب :انتي تفكرين بروح بروحي انا رايح مع صديقي ..يعني عيب تجين معنا ..
لوتس :تكفى والله من زمان خاطري اروحها كوريا يقولون انها حلووة ..
زياد :شوفي لك مني ان رحت وعجبتني السنة الجاية سفرتنا هناك وش تبين بعد ..
لوتس ببتسامة :صج ..5^_^
.زياد :اي صج يلا الحين لاتلحقك بنت اختك مهيووة تجنني بكثر اسئلتها ليش ويين ومتى وفي وعلى تجيب حروف الجر كلهم ...
لوتس وقفت :طيب طيب اذا احتجت شي نادني طيب ..
زياد :طيب



اووووووووووبس صح نسيت اعرفكم على ابطال روايتي او بالأحرى ابطال حياتي ..



عـــــــــــــــائلة ابورشــــــا
ابو رشا :تزوج ثنتين ام رشا الأولى جابت له رشا وتولين توأم وبعد 7سنين ظبط توفت وتركت عيالها تزوج في كورياا بس ماعلم بناته الا لم صار
عمرهم 16
سنه لكنه ترك زوجته وولدينه وبنته هنااك عند امهم وجدهم اللي دخلوو الأسلام بسبب ابو رشا عمره 56سنة ..
رشـــا :التوأم الأكبر يعني اللي طالعه اول اكبر بخمس دقايق جميلة جمال بسيك عيونها عسلية واسعه شفايفها صغار وخشمها ضعيف وصغير خوافه وماتحب تغامر شعرها عسلي يوصل لحد اكتافها عمرها20سنة وتدرس هندسة ديكور ..
تولين :التوأم الأصغر جميلة جمال موب صاحي عيونها ناعسة :عسلية ورموشها طوال خشمها مسلول وضعيف وشفايفها حادة شعرها لنهاية خصرها لونه عسلي فاتح وبيضة والأغلب فيها برائة عكس رشااا تحب تغامر عشقها كوريا ومسلسلاتها ..تعشق الممثلة park Shin hye
مالها هدف في الحياة عمرها 20 سنة ...



عـــــــــــــائلة ابو زيــــاد
ام زياد :طيبة بدرجة اجتماعية تتأقلم مع الناس بسرعه ... تخاف من زوجها عنده مالها كلمة عمرها 53سنة
ابو زياد :عصبي بالأاغلب مايحب احد يأمرة عنده فلوسة اهم شي بدنيتة ..
زياد :فديته احلى واحد ابيض طبعا مافيه لحية ولاشنب ..شعره بني يوصل لحد اذنة ..عيونه عسلية فاتحه واسعه ..
جسمة حلوو مش ضعيف ولامتين ..مش عضلي ذاك الزود شوي بس ..يشتغل في شركة ارامكوو عمره 26سنة ..
لوتس :اخر العنقوود بيضة شعرها بني فاتح دايم كيرلي ..ملامحها دايم يشبهونها بملامح بنات ايطاليا وفرنساا عيونها بنية فاتحه وشفايفها صغار وخشمها طويل .. عمرها 17سنة ..
رنا :اكبر البنات بيضة عيونها سودة وسااع شعرها لونه بيذنجاني صبغه طبعاا ..خشمها ضعيف وطويل عندها بنت اسمها مهاا عمرها 4سنوات وولد اسمه ماجد عمره سنتين ... واهي تدرس برى بمريكا وتوهم جايين من اسبوع .. عمرها 24سنة ..


عطيتكم نبذه عن روايتي واتمنى الاقي تفاعل معها ..واتمنى اني جبت فكرة جديدة ..
ان عجبتكم كملتها وان ماعجبتكم شلتها ..
اتقبل النقد الصريح المحترم مش النقد الوقح ..
تحياتي (كحيلة بكاها )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 09:13 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لو انتي قلتي لي من البداية ان في احد مضايقك ساعدتك
غسق وربي اني نادمة ليومك على اللي صار
بس تراني حسيت بقيمتك بعد فراقك T_T





المشكلة لاجرح يجرح ويجي سهمه في الصميم
مدري يمكن لأنه غالي
والغالي لاجرح صعب تداوي جراحه
كيف لاكان هو اللي يجرح ويداوي ..
تعبت ياقلب من كثر ماداويك المشكله
كل ماله وفي جروحة يتمادى
خلك على الجرح ياقلب صابر ادري همومك بتوصل في يوم اجلها
لكن تحمل تراني انا هم صابر وقلبي تعب منه ..
قريب يعافه الخاطر ..








البــــــــــــــــــــــ ـارت الثـــــــــــــاني ..
جلست من النوم على صوت جوالها ردت من دون ماتناظر الرقم :آلــووو
نور :غسوق بعدك نايمة ..
غسق عدلت جلستها ولفت تناظر الساعه :يووووه الساعة 11 اوووف تو الناس ..
نور :هي انتي شنو تو الناس اقول قومي اليوم عمك بيسافر ولا مومهتمه ..
غسق توها تستوعب :طيب طيب وقفت وراحت عند المرايااا ورفعت شعرها الطويل بمشبك ..
نور :بتجين اليوم عندي ولا لا ..
غسق اسندت نفسها عند باب الدولاب :الا رح اجيك بس بعد صلاة المغرب يعني بعد مايمشي عمي ..
نور وباين من صوتها الفرح :جد خلاص بنتظرك ..
غسق كالعاده :عاد فرشي السجاد الأحمر وجهزي ورد الجوري طيب ..
نور :اي يصير خير يلا ابروح احط الغدا لخواني باااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي
غسق تقلدها :طيب باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ي ..
رمت جوالها وتمغطت دخلت تغسل وجهها وتتوضى عشان تقضي صلاة الفجر وتتجهز للظهر ..


نسيت اعرفكم بنوير :نوير بنوته حبوبة جمالها ناعم وهادئ قريبة كثير من غسق يمكن لأنها تربت معها
امها مسافرة امريكا اهي وابوها عشان يحضرون حفل تخرج اخوها .. حمد عمرها 16 سنة



سمعت صوت جوالها .. وكان المتصل عمها ردت :هلا وغلا صباحية مباركة ..
العم :هلا فيك الله يبارك فيك وعقبالك ..
تجاهلت هالكلمة عقبالك وقالت :هااا متى بتسافر ..
العم :مارح اساافر هونت ..
غسق شهقت :لييييييييييييييييش ..؟؟
العم :ابد بس اتفقنا انا ولولوه نأجلها شوي .. مارح تجين عندنااا ..
غسق :اليوووم !!!
العم :ايوه اليوم بنتظرك انا ولولو ..
غسق :مدري بروح بيت خالتي ولم اطلع بجي عندك بس انت ذكرني ..
العم بخبث :بتشوفين حبيب القلب ..
غسق بدون نفس:يووووه عمي جد مالي خلق ..
العم :طيب طيب خلاااص يمااا ..
غسق :طيب انت ذكرني عشان اجي ..
العم :اوكيشن قلبووش بنتظرك يلا باااااي
غسق :بااااي ..
سكرت ورسلت رسالة لنور تخبرها انها رح تجي عندها اول ..





خل نروح لتوليــــــــــــــــــــ ــــــــــــــن
كانت ضامه رشا بقووة وهمست في اذنها بنتظرك طيب ...
تأففت رشا ولفت ولا كأنها تسمع شي ... تقدمت تولين وضمت ابوها .. :انتبة لنفسك يبا .. وتطمن ولا تخاف ..
ابتسم ابوها :طيب يبنتي بس ها انتبهي لنفسك والله موداعيني قلبي اخليك تروحين وتراني بجيكم هناااك
بعد كم اسبوووع .. انتبهي لنفسك طيب ... قالت تولين :طيب يبااا خلاص ...
سمعت صوت الأعلان الأخير على الطيارة ... :يلا ابااا انيووو سيووو >>> مع السلامة
وضمت اختها :اوني انيوووو >>>>اختي باااي
ومشت وهي حاملة معها شنطه لونها اصفر غامق وموجود عليها برووش على شكل فراشة باللون الذهبي ..
سمت بداخلها وقالت :خل اعيش الأكشن .. مرة بحياتي وش فيهااا ...
سلمت تذكرتها وختمت جوازها وركبت الطيارة بعد حوست التفتيش والخ والخ ..
وركبت الطيارة واول ماحطت رجوالها على الطيارة رن جوالها وكان بغنية قلب قلب وين وين غايب علي يومين ..
غمضت عيونها بقوووة هذي رشاا ليش حاطة هالأغنية الغبية صوتها عالي حيل ردت بسرعه وركضت للحمام ..وخشنة صوتها ...
آآآلووو .. هلا زياد
هلا محمد وينك ..
انا بالمطار وانت وينك ؟؟
انا في الطيارة توني راكب .. وين اشوفك ..
هاا اي خلاص اشوفك بمطار كوريا ..
اوكي على راحتك ..
خلاص اجل توصل بسلامة ..
وانت بعد اشوفك بعد شوي ..
اوكي بااي
باي

طلعت وراحت عند رقم الكرسي حقها وابتسمت يوم شافت اللي راكب جنبها هو زياااد رفعت شنطتها وخلت في يدها جوالها بس .. وجلست
زياد طالعها بستصغار ولف ... ابتسمت احلى شي انه ماعنده حركات بنااات ...
جلست واعلن الكبتن حق الطيارة ان الطيارة رح تقلع ونبه على لبس حزام الأمان وبدأوو المضيفات تعليمهم طريقة لبس قناع التنفس
في حال صار شي .. تأففت وصدت بوجهاا وفتحت جوالها وحطت سماعات في اذانها وجلست تسمع اغنية بونا ماانا حقت سوبر جونير على انها
كانت صخب حيل وازعاج بس هذا الشي اللي ريحهااا حست بأحد يطالعها لفت تطالع زياد كان معصب وهو يخزها .. عدلت نقابها وقالت :خير اخوي ..
زياد وهو ماسك نفسه :ممكن تقصرين صوت الأغنية ترى جد ازعاااج ..
تولين لأنها ماطفت الأغنية فما سمعت شي قالت بصوت عالي :وشوووووو شنو تقوول سحب السماعات وقال قصري صوتك قاهمه وقلت
قصري عالأغنية ترااها ازعجتني ..
تولين ابتسمت وقالت :بياني مارح اقصر شي .....>>>اسفه ..
ولفت ورجعت السماعات في اذانها ...
زياد مافهم شنو قالت الكلمة الأولى ففكرها تسبة فخزها خزة اخترعت منها وقال :احترمي نفسك لو سمحتي ..
تأففت وقالت طيب فكني .. قصرت الصوت وغمضت عيونها ماحست الا والطيارة اقلعت ..
ابتسمت بهدووء تحب هالشعور طفت الأغنية ولفت تناظر زياااد وشافته نااايم وكان مايل براسه على النافذه ..
مسكت جوالها وفتحت الكاميرا وتوها بتلتقط الصورة وتجيها الصدمة بيده اللي تسحب الجوال فتح عيونه وقرب منها وقال :
شتبين تصوريني اقرب لك تقربين لي عشان تصوريني ..
تلخبطت وماعرفت وش اقول وقلت برقعها :ههههه عسى ماشر اصورك انا جالسة بصور السما والغيوووم كيف ...
زيااد :احلفي عااااااااااااااااد رجع لها الجوال وقال اخلصي وصوري ..
سوت نفسها تصور الغيوم وسكرت جوالها ولفت غمضت عيوني وبدوون مااحس نمت ... خخخخخخخ


زياد ياربي والله ان ذي نشبة حرك كتوفه وعدل جلسته ... غمض عيونه وتوه بينام حس بشي ينحط على كتفه
فتح عيونه ولف يطالع وجاته الصدمه خير ذي ماخذه راحتها حيييل وبصبعه رفع راسه ورجعه على كتفها ..
ورجع راسها على كتفه ..غمض عيونه ورجع راسها على كتفه ناادى المضيفة بالجرس ..
لحظات وجاته
قال بنزعاج واضح :
If you allow possible help me in removing the head of this girl.?
المضيفه بحرج :
I am very sorry our fault that he did not bring a pillow with Sabadh now, Mr. ..
لف بنزعااج .. المضيفه رفعت راس تولين وقالت :
Miss Can you sleep on this pillow Aasef bother please ..
تولين مافهمت شي لكن شافت وجه المضيفة وشكلها كورية قالت :
دييييية .. وحطت راسها على المخدة ورجعت غطت في نووم عميييق ...
ابتسمت المضيفة ومشت ..



نــــــــــــــــــــــــ ــــرجع لغــــــــــــــــــسق ..
نزلت للصالة وشافت ابوها جالس على التلفزيون على برنامج في نشنال جيوقرفك
عن مصاصين الدماء وهل هم حقيقة ام خيااال ..
سلمت على ابوها وباست راسة وقالت :يبا وين امي ..
ابوها :في المطبخ الظاهر .. راحت تجيب الشاي .. ليش شتبين فيها ..
غسق :ابد بس كنت ابي اقولها اني رايحه بيت خالتي ..
ابتسم ابوها :طيب بس انتبهي هااا ..
غسق ابتسمت لبوها :افا عليك يبا انا بنتك ..
جات امها وقالت لها :طيب روحي نوير اكيد جالسة لوحدها اخوانها مايهجدوون في البيت روحي
لها يمااا طيب .. بس انتبهي ليكون يمر واحد من اخوانها ويشوفك كاشفة ..
اشرت على عيونها لأمها :من عيوني يلا انا بصعد اغير ملابسي ..
صعدت غرفتها وشغلت اغنية كورية لSNSD اسمها Gee
جلست تدندن مع الأغنية جي جي جي بيبي بيبي .. نومومونا نوني ههاها ها تتننقووو
اوتوكاجو نننو ننقوو بولا بولا بولا الناقا .. كان اغلب الكلمات خطأ لكن عاجبها الأمر ..
لبست بنطلون اسود واسع وقميص ابيض حفر واطرفه وااسعه كثير يضيع جسم الشخص اللي
لابسه مايبينه اهو متين ولا ضعيف .. رفعت شعرها وحطت لها كريم وبلشر وردي ..
وطفت الأغنية وتجهت للباب بعد ماخذت عبايتها .. ركبت السيارة وهي
ودها تروح وماودها تروح تبغى تروح عشان تشوف حب طفولتها وماتبغى تروح عشان مايجرحها ..كالعادة ..
اتصلت على نور تعطيها خبر انها عند الباب .. نزلت وهي تعدل عبايتها الرااس .. وتضيق نقابها .. وقفت عند الباب توها
بترن الجرس انفتح الباب وطلع جهاد وهو كاشخ انصدمت ودقات قلبي بدت تزيد ..
طالعني من فوق لي تحت بحتقار ومشى واللي قهرني بعد انه سكر الباب ..
طالعته بقهر ورنيت الجرس وفتحت لي نوير وضمتني .. يدووبة انتظرك من مساعه زين انك جيتي ..
سكت ودخلت معها استغربت :وش فيك مو عادتك تسكتين لم اكلمك .. هزيت راسي بمعنى ولا شي
بس مصدعه ..شوي ..
جلست جنبي وقالت :مصدعة شوي ولاااا جهاد قالك شي ..
ابتسمت ببرود وقلت :كالعادة ..
نور جلست تضيع السالفة شوي وتحاول تنسيني .. الى ان هديت شوي ..
جلسنا نسولف شلت عباتي وعلقتها وجلسنا شوي نتكلم عن مسلسل كوري وشوي
عن مغنية شوي عن سالفة مرة اخوها شوي عن شنو سوت في المدرسة الى ان ..
....:نوير تكفين عطشت روحي جيبي لي موية ..
نور :يوووه غسووق شفيك البيت مافي احد نزلي شربي انتي شدعوة يعني البيت بيتك ..
عرفت ان مافي امل منها لم تعاند تعاند وانا كملتها يوم عطيتها الأيباااد حقي .. نزلت ودخلت
المطبخ وطلعت لي علبة موية من الثلاجه .. شغالتهم وينها ولا كأن عندهم خدامة كل يوم
مودينها عند جارتهم اوووف .. توني بطلع الا انفتح الباب ودخل جهاااد وشكله مو رايق ...
طالعته وانا ناسية اني بدون عباية انصدمت من حركته يوم قال ..
تكفين يعني بقول حلوووة تهبلين تراك شيفه هااا روحي طالعي جسمك بالمراية وتكلمي
جلست اناظره بعدم اهتمام عكس قلبي ..
وقال ادري تحبيني تموتين فيني لكن وش اسوي مااحبك انا ..و بعدين
يالدب القطبي مو ناوية تذلفين .. عن وجهي ..


انجرحت بقوة صح مو اول مرة يقولها لي لكن هالمرة غير زاد عليها كلمات تسم البدن ..
طلعت من المطبخ وصعدت للغرفة .. وخذيت عباتي وقفت نور وقالت :وش فيك غسق
وين رايحة ... تو الناس ..
قلت وانا احاول مااتبان دموعي :ابد بس امي كلمتني تبغاني ضروري بيجون بنات عمي
لازم ارووح مانتبهت لدموعي وقالت :اوكي على راحتك بكلمك اليوم في الليل ..

طلعت وشفته جالس على الكرسي في الحديقة وباين انه يكلم صديقة .. مريت وانا احاول
انه مايشوفني سمعته يقول :مقدر يحساسة يقالك زعلتي يعني مالت عليك .. ذلفي زيين
طلعت وانا ودي اتوطى في بطنه لكن ماتربيت على هالشي رجعت البيت وبشويش بدون محد يحس
صعدت غرفتي وضميت مخدتي كالعادة وجلست اصيح ..
تذكرت عمي وكلامة دووم لي :لازم تضعفين عشان تكونين ملكة جمال ..
تذكرت كلام مرة خالي :لم قالت لي تؤبريني بتجنني بس لو تنحفي شوية ..بتطلعي ملكة جمال لبنان ..
تذكرت كلامة وكلام امي وكلام صديقاتي وكلام الكل .. سديت اذاني مابي اسمع شي
قطع علي صوت مسج من عمي :هلااااااااااااع وينك اتصل عليك ماتردين .. تراني انتظرك هااا ...

ناظرت الساعه ولأني ابي انسى قررت اني اروح له .. غيرت قميصي لأنه
حاب لي كآبه خصوصا شكل الأيموو المرسوم بالوروود عليه .. لبست قميص اورنجي
مخطط باللون الأحمر .. ورتبت شعري وحطيت مخفي عيوووب تحت عيوني لأن
وجهي انتفح زيادة على انتفاااخه وحطيت بلشر احمر يخفي حمورة وجهي ..
نزلت وقلت للخدامة تقول لأمي اني رحت لبيت عمي ..

تمنيت انسى .. كل شي وتطلع لي مثل القصص الخيالية جنية او مارد يحقق امنياتي ..
لكن وين وهالشي وين ...

انا ندمانه .. اسفة غسق لو بيدي كنت وقفت معاك بس انتي ماقلتي لي .. جد اسفة ..









ونرجع لشخص غارق في احلامه بين السحاااب ..

فتحت عيونها وهي تشم ريحة الأكل فتحتها ولقت شي كانت حيا خاطرها تاااكلة لم ترووح كوريا ..
كااان كيمشي ومعاااه علبة كولاا وكيمبااب .. ابتسمت بفرح كأنها عمرها ماشافت اكل .. كان في
شخص يراقبها ويتحمد ربة .. على اللي تسوية .. مسكة الأعواد وبدت تاكل كان يطالعها
شكل عندها خبره في الأكل بالأعواد ماهتم ومسك الملعقة ويوم شافها تاكل حس انه
شبعان شكل الأكل مايشجع ابدا .. فتح الكولا وبدى يشرب ...
خلصت اكل ماكان طعم الكيمشي مثل اللي كنت اتوقعه كاان بارد مرة وانا كنت
اتخيل شكلة مش بارد ولا حااار وسط يعني وكأنك توك مقطعه سلطه وتاكلينها ..
الكيمباب كان احلى شي خصوصا الخضار اللي داخله .. شربت شوي من الكولا
وحسيت اني خلاااص امتليت .. وشبعت .. جات المضيفة تشيل الأكل ..
بعدهااا بلحظات اعلنت الطيارة الهبوووط في مطار كوريااا واخيرا رح اشوف البلداللي تملك
قلبي سنين وعشقته من وانا في ثاني متوسط الله يامحلااه بس .. ربطت حزامي ورفعت الطاولة ..
اللي كان متواجد عليها الأكل ...


لفت انتباهي الخاتم اللي بأصبعها كاان فضي وموجود عليه فيونكه مزينة بالكرستااال الأبيض
كان ناعم وجميل يلفت الأنتباااه بقوووة ابتسمت مدري ليه لكنه ذكرنه ب لووتس .. هههه
ربطة حزامي ورفعت طاولتي وشلت جوالي ...





نروووح لغسق ...
حاولت اتناسى وانا اتذكر مواقف صارت بين عمي ومرته واضحك ..
وصلت وعطيت رنه لعمي عشان يعرف اني وصللت .. ويستقبلني صح مو اول
مرة اجيها لأني جيت في ترتيبها مع لولووه وبنات عمي لكن حتى لوو ..
شفته نزل وكان لابس قميص احمر ضيق وبنطلون جينز اسووود ابتسم لي وضمني
على خفيف وابتعد عني وهو يقرص خدي من فوق النقااب ..
وبفرح وطنز :هاااا عساك بس تهنيتي في شوف جوجو حقك ..
ناظرته بنظرة مكسورة :تكفى عمي لا تذكرني بلييييز ..
عرف انه كالعاااادة متكدر خاطري وقال :اوكي اوكي خلاص سكرت فمي يلا نصعد مسك يدي
وسحبني معه نصعد للشقة استقبلتني لولوه وهي لابسه فستان بلوون المشمش فيه ورود
باللون الوردي الفاتح كااان ناعم مرة وشعرها مجدلته بجدلة خفيفه مخليه شعرها
ينسدل بنعوومة .. مع قلووس بللون المشمش الفاتح وكحل باللون الأسوود
ضمتني وانا ابارك لها وابتسم .. وقالت .. يلا عقبالك ترى مابقى شي وتروحين بنصيبك ..
ابتسمت مجاملة لها وانا اتخيل نفسي عرووس ماتدخل المزاج حتى ..
جلست وانا اسوووولف اضحك ونسيت كل شي وجلست بهبالي كالعااااااااااااااااااااد ة ..







في مكـــــــــــان بعيد عن الرياض.. في احد الشركات .. الدمام
كان جالس يقرى بعض الصفقات ... اللي لها مكسب كبيير ...
دخل السكرتير :اقوول غساان مو ناوي ترجع البيت ..
رفع راسه :اقووول ترانا في الشغل اظهر بعض الأحتراام .. لي ..
السكرتير :عااادي مدام مافي احد الشركة عااادي اخذ راحتي مع اخووي ..
غساان رفع حاجب :اقوول فهيد ترى صج راسي مصدع لاتخليني احط حرتي فيك ..
فهد ببتسامه :طيب طيب خلاص رح اطلع لم تحتااج شي نادني ..
غساان رمى الملف :لحظة .. ابسألك ..
فهد برسمية :سم طال عمرك ..
غسان ضحك بسخرية :ههه اقول تذكر اللي كنا نشتغل معه في صفقة المجمع التجاري اللي اسمه
بو راكااان .. او مدري نسيت ...
فهد يتذكر :ايوه ايوه طال عمرك قصدك بو راكاان ال.....
غسان :ايوه ايووه شوف لي اي صفقة ثانية اعقدها صراحة الرجال ينشرى بملاايين لطيبة واخلاقه ..
يكفي مساعدته لنا في ازمتنا الشهر اللي فاات ...
فهد وكأنه نسى شي ضروري :اي صح صح ترى في صفقة لنا معه عن فندق في الحساا
لكن لحد الحين مابعد نرد ..
غسان وقف :اجل جيبها لي بكرة طيب انا ماشي الحين رهف صدعت راسي من كثر ماتتصل
ضحك فهد :ههههههههههه عارفها الله يساعدك بمابتلاك ربي ..
طلعت متجاهل كلاامة وخذيت مفتااح سيارتي ومشيت .. وانا اناظر الساعه كانت قريب ال 10 اول
مرة يتأخر هالكثر .. ركب سيارته الهمر الحمرة وهو يفكر انه لا زم يغيرها مل منها من قلب ..


غسان وهو احد ابطال الرواية وله دوور كبير كثير ...
كان وسيم بشكل مو طبيعي بشرته البيضااا الصافية مع شعره العسلي المايل للبني يوصل لنهاية اذنة
مع عيون عسليه فاتحه وفم حاااد ومزااج متقلب وجسم حلوو مش مايل للمتن ولا للضعف يتوسطه
لكنه يميل اكثر للضعف مع طول يمكن طولة 169سم ... ووزن 71كيلوو .. عضلاته كثير عاطيته شخصية
في بروود وغرور وغموض مو طبيعي ولم يوصل قمة عصبيته مايعترف في حتى اللي جابه ..
اخوااانه يموتون فيه خصوصا بعد وفاة ابوهم اللي توفى من سنه بحادث .. عمره 25سنة ..
تولى قيادة شركة ابوه وادارتها مع اخوه فهد لكنه اصر انه مايكون غير السكرتير له ..






نزلت من الطيارة بعد ماخلصت اجرائات الوصول ..
تلفتت في المطار الكبيير والواسع كان ممتلي بجنسيات كثيرة كوري ياباني تايواني صيني سعودي سوري الخ الخ الخ ..
شفت علامة تدل على دورات المياااة ووقفت وانا اطل لقيت ان حق الرجال فاضي استغليت الفرصة
ودخلت وانا اسمي داخلي .. دخلت الحمام وقفلت الباب علي ... اول شي شلت بروش الفراشة
من على الشنطة وفصخت عباتي ولبست مشد ورفعت شعري ولبست الباروكة ورميت العلكة
لأنها توضح شكلي كانثى ولبست قميص ابيض وفووقه كت اسووود نص وتأكدت من اذني ان مافيها
حلق وان مخفي العيوب اللي حطيته عليها مو موضح الخرم وشديت البنطلون على خصري لأنه
كان وسيع شوي لبست كااب على راسي ولفيته على جنب لكن ماتخيلت شكلي
رح يكون كأني واحد صايع مررة ... فكرت في اني احط الشنب ولا لا .. لكني فكرت اني
احطة عشان لم اروح السكن اقول اني توني محلق .. احم احم ..
تعطرت بعطر اسكاداا كانت ريحته الفخمه مايلة للرجالي .. وغيرت الجزمة من فلات الى سبورت ..
ابيض ناظرت نفسي في المرايا انصدمت من لون شفايفي كنت بنسى الروج اللي كانت رشا حاطته
لي اووووف مسحته بسرعه ولأنه يترك لون حطيت لي صابون بعد ماتأكدت ان مافيه
احد ومسحت فمي ... سمعت صوت جوالي وكان المتصل زيااد رديت وانا اطلع من الحمام :هلا هلا الحمد الله عسلامة
زيااد :هلا فيك الله يسلمك هاكيف السفرة ..
تذكرت اللي صار وابتسمت :لا تمام التمام .. وانت كيفها معك ..
زياد :خلها على ربك بس وين اشووفك ..
انا رايح عند باب المطار ..رقم 2 وانت .. تجيني ولا انا اجيك
زياد :لا يالله انا واقف عند الباب رقم 2 ..
بدت دقات قلبي تزيد وانا اقترب جاني شي يقول تراجعي لكني انا قدها ورح اسويها ..
لا زم اسويها انا قلت اخليه يحبني اخليه يحبني ..
تقدمت وشفته واقف وقفت قبالة وكان يناظرني وهو رافع حاجب على شكلي ...
مديت يدي :هلا بو حميد شخبارك ..
زياد انصدم او خلنا نقول تفاجأ من شكلي كثير :هـ ه... هلا فيك .. وكحركة طبيعيه سحبني وحضني ..
بعدت بسرعه لأني حسيت من كثر ماقلبي يدق رح يطيح قلبي ..
كان يناظرني من فوق وتحت وحسيته يحاول يستوعب ...
ابتسمت له :هااا نمشي ولا لسى ..
تكلم برتباك ماخفى علي :هاا اي يلا نمشي ..
مشينا وركبنا مع تكسي للفندق اللي حجز فيه
طول الطريق وانا مومصدقة اني في ارض كوريا لا مستحيل اصلا انا اكيد احلم صح ..
يالله كنت اشوف بعض المناظر اللي صوروها في بعض المسلسلات شفت
مبنى ال63 طابق الموجود اللي تعلقت فيه من شفت نيكهون وفكتوريا ببرنامج تزوجنا
لا مستحيل اصلا مو مصدقة وقف التكسي عند فندق كان كبير وفخم ومنظرة رومنتك
اسمه grand Hyatt Seoul Hotellصراحه مااخفيت اعجابي لفيت عليه
وش لون عرفت هالفندق .. ابتسم ..
....:ابد والله عندي صديق سفراته دايم هنا وسألته وحجزلي فيه ..
دخلنا وجلس يتكلم بالنقليش بسرعه انا تبلعمت .. منه وجلست اناظره بأعجاب ..
ابتسم لي وانصدمت وانا اشوف وجهه قريب من وجهي :الحين هالشنب صج ولا انت حاطة شكل ..
لمسته وانا احاول ابدو كشخص طبيعي :وشووو احطة شكل مهبول شايفني لا طبعااا طبيعي .. واصل بعد
كان بيقرب يده يتأكد لكن قطع علينا صوت الأنسة اللي بالأستقبال :اجووشي دوزو ميدا .. وانحنت له
ماكان فاهم شي لكني رديت وانا ابتسم لها :دييه كم ساميدا ..
سألني بستفهام :وش قالت .. ؟؟ ووش رديت عليها ..
قلت :قالت تفضل سيدي وانا رديت شكرا ..
هوز راسه وهو مو مهتم .. عطني كرت واهو كرت وصعدنا واحنا بالمصعد كنت شاقه حلقي من الوناسة
لأنه اغلب اللي فيه كوريين .. ادري غباء لكن مجرد هالشي يجلب لي وناسة ..
طلعنا من المصعد ودخلنا فنااااء طوويل وكانت السجادة حمرة مزركشة بوروود سوداء وخضراء اللون ..
والجدار كان مصبوغ باللون الأخضر وتتخلله تعاريج باللون الأحمر والأصفر تقدم منا العامل وهو حامل الشنط
واشر لنا على الغرفة الأولى واقترحت اني انا اخذها لأن البلكونة تطل على الناس واشياء وكذا
يعني اشوف كوريين .. المهم دخلت وقالي انه في الغرفة اللي جنبي اول شي سويته
سكرت الباب رميت اغراضي وفصت جزمتي وبنطلوني وكل شي وسحبت المشد اللي كان شاد صدري
ولبست اول قميص شفته في شنطتي وطحت في نومه عميقة ...




دخلت الشقة وصراحة ماتوقعته يكون بهالشكل صح انه حلوو لكن جماله مش رجول يعني اسمح
لي يحموود جمالك انثوي بس ماشي حالة كأنه يكون ولد ... وبدى يوسوس وقطع
هالوسوسة ب انا وش لي بشكله اهم شي اخلاقه ...
خذا له منشفة ودخل يترووش وينااااام ...







نروح لغسق اللي نست كل شي تقريبا ..
غسق بضحكة :ههههههههه عمي اذكرها بأخر مرة في المول يو رحناا ..
العم :تكفين غسوق لا تفتحين بلاوي مسكرة تونا متزوجين ...
غسق وهي تترجااه :لا تكفى خلني اقوول ..
لولوة بحماس :شنو شنو قولي .. بسرعة ..
العم حط يده على فمي :غسق تكفين لاتخليني اطيح من عينها ..
غسق عضيت يده وقلت :طيب يمااا خلاص مارح اقووول ..
لولوة قامت وجلست جنبي وحطت يدها على خدي :لا لا ماعليك منه قولي وانا اعطيك الأمان ..
قررت اني بقووول :الله يسلمك مرة واحنا في الحساا وكنا رايحين مجمع العثيم .. دخل...
قطع علي صوت جوالي بأغنية سوبر جونير نو اذر اوووه آآآه جلست اغني معها
وكان المتصل امي :رديت هلا يما ....
امي بعصبية :وينك .. شوفي الساعه كم ..؟؟
ناظرت ساعتي الذهبيه من سواتش :فتحت عيوني كانت الساعه 12 ونص .. اوووبس .. طيب اومي انا جاية الحين ..
امي بسرعه :والله ان عرف ابوك ذبحك بسرعه تعالي ..
انا وانا خايفة :طيب انتي كلمي السواق يجي ..وانا بطلع ..
امي بغضب :نعم السواق لا حبيبتي برسلك راكاان يجيك الحين لا تتأخرين في طلوعك ..
تأففت من قلب لأن :ركيين بيذلني على جيته :طيب طيب بنتظرة ..
سكرت وناظرت عمي بعصبية:ليه ماقلت لي ان الوقت تأخر ..
عمي ولا كأن صاير شي :عادي طيب منتي في بيت غريب ...
هزيت راسي :ادري لكن دخولي غلط في وقت متأخر ..
لولوه ببتسامه :طيب نامي معنا اليوم عااادي بيت عمك ..
ضحكة بسخرية وقربت منها :تتوقعين عمي يرضى لي ..
انقلب وجهها للون الأحمر وردت :وليه مايرضى ..
ابتسم عمي :والله انك فاهمتني .. يعني لو انه بعد زواجنا بكم شهر يلا ..
لكن الحين مستحيل تنامين معنا ... هههههههه لأني توني مابعد
انصدمت من حركة لولوه وهي تركض وتسد فمه :بس البنت بزرة لا تنسى عيب ..
عمي بعد يدها عنه وحضنها .. وهي تقوله يوخر عنها بسبب وجوودي
انصبغ وجهي بحيااا مو طبيعي ..وانتبهت لشاشة جوالي ترن كان راكان .. فزيت يلا خذوو راحتكم ..
بمشي الحين ...
وقف عمي وودعني اهو مع لولوة ونزلت وانا كلي فرح لكن فجأه تذكرت كل شي كل شي وتذكرت جسم لولوة وخصرها المرسووم
بجمال وخصري اللي ماكان يدل اصلا ان عندي خصر او لا ..
ركبت السيارة .... وانا احاول اني اركز على التهزيئة اللي بيعطيني اياها .. راكان .. :السلام ..
مشى بدون اي كلمة مم خلاني استغرب اول مرة لازم تنكتب بتاريخ البشرية بس اكيد انه متضايق ...





غســــان نزل بكل ثقة ودخل الفيلا الكبيرة اللي كانت الوانها مابين الرمادي والتركوازي .. كان
كل شي يدل على الفخامه ... دخل من الباب الكبير اللي يدخل على المطبخ لأن في حريم جايين امه وخواته ..
ترك الأكياس وعلب الكيك على الطاولة ..
جاااته رهف وهي معصبة :تو الناس تدري من زمان جايين الحريم اوووف ..
رفعت حاجب وانا اناظرها :اقوول تراني ماجبتها لسوادعيونك جبتها لسواد عيون الحنينة الجالسة بالصالة ..
فتحت علب الكيك ولا كأنه يكلمها وصرخت :وعععع موكااا قلت لك جيب بالتوفي او بالشوكلت ..
مسك علب الكيك وبدون اي كلمة رماها بالزبالة .. ومشى تاركها مصدومة ...
مسكته من كتفه :غسان وش هالحركة الغبية وش بنقدم للضيوف الحين ...
لف علي وبنظرت بروود محد قالك قولي على النعمه كذا خلي الغنم والبقر ياكلونه احسن من ماياكلونه هم
مشى صاعد لغرفته .. تارك رهف في قمة عصبيتها ...
دخلت نارا :وينك تأخرتي انصدمت وهي تشوووف رهف معصبة وتطق برجلها لدرجة ان العصير اللي كانو مجهزينة
طاح بالأرض وانسكب ...
جلست تهدي فيها والتم الخدم يمسحون الأرض ويرتبون الفوضى ..

نسيت اعرفكم على خواات غسان :
رهف :عصبية مزاجية غيورة بشكل مجنون وتبي الكل يسوي اللي تطلبة لكن لحد يطلبها
تسوي شي .. ترفع ظغط الواحد عمرها 18 سنة ..
نارا :احلاهم اهداهم اطيبهم واحنهم .. عمرها 16 سنة ..
فهد :متقلب المزاج والشخصية في حركات خبال لكنه مايسكن معهم بالبيت على قولته ما
يحب احد يتحكم فيه .. عمره 22 سنة .






صعد غرفته ورمى نفسه على السرير الكبير اللي يتوسط الغرفة ..
قطع تفكيرة صوت جوالة ناظر المتصل وبدأ يتأفف من جديد ..
رد :هلا فهد شبغيت ..
فهد بأحراج :اخوي والله مدري شقولك بس ..
غسان عرف وش يبي :بطاقة البنك موجودة داخل الدرج في الشركة والرقم السري ******
فهد ضحك وكأنه مو توه ميت احراج :يالبية والله عارفني عدل .. مشكور
غسان بملل :العفو يلا اخليك بااي
فهد :باي
رمى الجوال بعيد وغرق في نومة من دون مايغير ملابسه حتى ...




غسق دخلت غرفتي وحسيت ان الكأبة رجعت لي من جديد ..
فكرت اني اترووش قبل ماانام .. وهذا اللي سويته تروشت .. بمااي دافي
وانا اتخيل شكلي ضعيفة ولابسة فستان ابيض عند الأكمام شيفووون مشجر
وتحت الصدر قصة بفيونكة سكرية ويوصل عند الركبة .. غرقت بحلامي
وصحيت على صوت طق باب الغرفة .. نقزت وفتحت باب الحمام وصرخت .. :منووو .. ؟؟
راكان وشكله مو رايق :افتحي بكلمك ..
انا وعلامات التعجب علي !!!!! :وش تبي اتروش اخلص واجيك ..
راكان :اوكي بسرعه ..
غسلت جسمي من الرغوة والجل وطلعت بسرعه ونشفت جسمي ولبست قميص
فوشي طويل لحد الركبة مرسوم عليه توووم وفوووقة كرستال يلونه وبنطلون ماسك لونه اصفر ..
وخليت شعري مفتوح ونزلت اشوف وش يبي ..




ياترى وش يبي مني راكان ؟؟
ووش بيصير بين تولين وزياد اوبس اقصد محمد وزياد ؟؟
ووش قصة غسان وعلاقته ببو راكان ؟؟

وبس بياني على التأخير شومال ترى ماكان قصدي وكم ساميدا على انتظاركم ..

بياني .. سوري
شومال .. حقا
كم ساميدا ... شكرا ..
انتظروني بالبارت الجاااي ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 09:15 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جعل الهم لواحد ماعشق طاريك ..
ولاحب منهو يبيك عشان .. شي مالك ذنب فيه ..
اعذري ضعفي غلاتي ماكنت احس بوجودك بالدنيا الشيـــنه ..




البــــــــــــــــارت الثــالث
نزلت وانا ابعد شعري الطويل وانا خايفه من قلب ..
تقدمت من الغرفة اللي كان صوت التلفزيون فيها عالي ... دخلت ووقفت قبالة
وتنهدت بهدوووء :شبغيت راكان ..
راكان رفع راسه وهو مومرووق :سوي لي قهوة فرنسية واقولك وش ابغى ..
غسق بخووف :لا اول قول وشو بعدين اسوي لك القهوة ..
راكان ماسك نفسه :شلون اقولك وراسي يعورني .. وصرخ بسرعه ولا ذلفي مارح اقولك ..
غسق تأففت :طيب وراحت وسوت القهوة وبسرعه رجعت ..
ناظر القهوة وبتمصخر :ولا جاملتي حطيتي حلى شي ياكلونه البشر
غسق رفعت حاجب : ليه انت من البشر اخلص موفاضية ..
راكان يسوي نفسه ناسي وفجأه ذكر :يووووه نسيت ااكل الصقر
غسق بستفهام :اي صقر ؟؟؟
راكان :تعرفين صديق ابوي البدوي ابوعسف مدري سعف مدري شسمة ..
غسق :ايه طيب وبعدين
راكان :جايب صقره عندنا لأنه زوجته مريضة وفي المستشفى وماعنده منهو يعتني به وجابه عندنا بس
عشان ابوي يعتني به وابوي موكلني ااكله لأنه اليوم رح يرجع متأخر وتكفين تمدد بتعب على الصوفا التركواازية المنقوشه باللون
الذهبي والبني :روحي انتي اكلية عشان اقولك السالفة ..
غسق بتأفف :طيب اهو وين وعساه داخل قفص لأني مارح ااكله اذا كان مربوط بس
غمض عيونه :هبله انتي وين شايفتنا البر حنا والا الصحراء لا في قفص موجود في الحديقة جنب شجرة الترنج
غسق تأففت :طيب انا اخاف في هالليل اطلع ...
راكان بتافف من قلب :اووووف يختي شغلت الأنوار روحي يلا .. وترى حطي له اكل كثير عشان مايجووع ابد
غسق بملل :طيب
غسق طلعت وهي خايفه وضربت على راسها :ماسألته وين يحط الأكل رجعت
وسمعته يصارخ الأكل موجود جنب القفص في كيسة سوده ..
رجعت وهي تبعد شعرها اللي بدى يزعجها من جد
تقدمت من قفص الصقر كان يجنن لونه ابيض ومعرج بخطوط باللون الأسود وعيونه ذهبيه وشعره
منكوش كأنه بوومة ابتسمت وسحب الشي اللي يحطون له الأكل وشافت في خط باللون الأسود
وكأن يعني ينبة لا ينحط الأكل اكثر من كذا ماهتمت وملته اكل وشافت اللي يشرب منه الماي
مخلص الماي تعاطفت معه وخذته وملته ماي من اللي يسقون به الزرع .. وابتسمت بأنجاز وقالت
:: ((اكل زين وتذكرني طيب ... هههه تراك بتدعي لي بيووم ))::



.. مسكينه غسق ماتدرين انه بيدعي عليك مارح يدعي لك ..



عند احلام فوشية غرقانه بخيلاااتها الغير متناهيه
كانت حاظنه يد زياد وتمشي معه برومنسية ويسولف لها وفجأه كأن احد عطاها كف على وجهها
صحت وهي مخترعه وكان صوت جوالها بغنية بلى بلى بلى بلبله ولا ولا ولا مشكله :اووووووووف
الله يقلعك يارشا كان المتصل :رشوووة .. اوووف ردت :يوبوسيوووو >>>مرحبا
رشا ولأول مرة بالحياة تقول :يوبوسيووووووو اوني .. >>>مرحبا اختي ..
تولين بستغراب تناظر الشاشة وتسمع الصوت .. :انتي متأكده انك رشا ..
رشاا وهي تضحك :ايه انا بلحمها وشحمها وعظامها شخبارك وصلتي ولا ..
تولين وهي تمسك راسها اللي صدع :انا بخير ايه وصلت يمكن من ساعه وشوي كذا
رشا بفرح :يالخاينه حمد الله على السلامه قولي ابشر اختي طيب شدعوه .. كل هذا مشغولة بحبيب القلب
تولين :اي حبيب انتي بعد احسه اخترع يوم شافني يمااا احس خلاص مابي ابي ارجع البلاد على انها حبيبة قلبي كوريا
لكن حتى لو بدون ابوي ماحسها سفرة ولا شي ..
رشا بحزن :مالت عليك يالدوبه ابوي غاصبني اجي معك لا وتدري شيقول بيجينا بعد اسبوع خل نجلس عند امنا الحلوة الكورية خخخخخخ قال ايش حسبت امش بتخلينها
تولين بنزعاج واضح :يووووه رشا لاتحنين بكلمك بعد شوي طيب ابى اقوم اتروش الحينه تبين شي ثاني ..
رشا بتفكير :لحظة انا وين سامعتها ابى اروح اتروش الحينه ليكون قلبتي اماراتيه وانا مدري ..
تولين وهي تتفاوق وبنووم واضح :هااا يوه وانا شيدريني تذكرت اللي في مسلسل شيسمونه
هذاك اللي صدفه عيني تلتقي بعينه وقلبي يسألك وينه ويييينه .. واه يشوقي وحنيني وااااااه قطعتها وهي تتفاااوق ..
رشااا :ههههههههههههههه قصدك اوراق الحب .. طيب حبيبتي روحي تروشي وكلميني يلا باااي
تولين :طيب سلمي على ابوي وطمنيه علي
رشا :اوكي قلبوووشه باااي ..
تولين :انيوووو >>>باااي
رمت جوالها باهمال على السرير وتمغطت ووقفت وهي تناظر نفسها في المراية لفت على الشنط المرمية بالأرض تأففت بمللل ..
الحين مالها خلق ترتب الأغراض فكرت بأنها ترووح لمرت ابوها الحين ناظرت الساعه كانت الساعه 2 ونص الظهر يووه نسيت اصلي الظهر قررت انها تروح تصلي بس اول شي بتتصل عليهم عشان تدل اهم وين ... مسكت جوالها واتصلت ورد عليها صوت
ذكرها بالدراما الكورية Baby faced Beauty لم كانت الأم ترد :يوبوووسيووو ..
تبلعمت فتحت دفترها اللي مسجله في بعض الكلمات اللي اهي حافظتها ..
... تبعلمت تقول لها اجما ولا تقول لها امونيم .. فقررت تقول امونيم عشان تحبها يعني
انيوووسيووو امونيييم .. حاولت تخلي لطافه في صوتها >>>مرحبا امي
ردت :دييه انيووو سيووو... دوقو سيووو؟؟ >>>ايه هلا منو معي ..؟؟
آآآآآآآآآآه يووشلون اقول لها اني بنت زوجهاا اووف ..:نيقا يو تولين ميدا >>>نيقا يعني انا ويوو تنقال لم تكوني مومتأكدة من الكالام
ردت بفرح :آآآآه انتي تولين ..
يوووه تتكلم عربي شوي :هههههههه يييه انا تولين ..
ردت :اوووه اوسوااا شومال اوسواا >>>مرحبا بعودتك حقا مرحباا بعودتك ..
تكلمت ببتسامه وكأنها بتموت من الفرح :كم ساميدا امونيم آآآ اوبا نن >>>شكرا لكي امي اين اخي
ردت :آآآه طلع برى اهو الح ين ..>>>قالتها وهي مومتاكدة ...
اهي :آآآ قطع عليها صوت الباب وقالت :اوووه تشكامانيو>>>لحظة
ردت :دييه بكلمك بع بعد شووي ه
اهي :دييه امونيم انييقي سيوو .....طيب امي باي
ردت :انتبهي نفس سك انيقي سيوو و ..باي
ضحكت والله موهين ابوي معلمها كم كلمه .. وقفت وراحت تطل من العين الصغيرة الموجودة في الباب ..
وشهقت يوم شافته زياااااااااااد .. شتسوي شتسوي وقفت عند الحمام وقالت بصوت رجولي :منووو ..
زياد :محمد يلا ماخلصت ...
محمد بوهقه :انا جالس اتروووش اخلص وانزلك ..
زياد :طيب بنتظرك بالكافي تحت ..
محمد بسرعه :طيب طيب
دخلت وتروشت على السريع وجففت شعرها بالمجفف الموجود بالغرفة ..
اووووبس نسيت اوصف لكم الغرفة ..


احم كان لون الغرفة بيجي مايل للون الذهبي .. ولم تدخلين الغرفة كان فيه كرسي لشخصين وطاولة باللون البني المحرووق
ومسافه بعدين يجي السرير الكبير اللي يتسع لشخصين والمفرش باللون البيجي الغامق .. وعليه ورود باللون البني الفاتح
ودريسر صغيره جنب الجهتين من السرير وفي غرفة للملابس كانت الدواليب فيها تتوزع بشكل انيق ..
وعلى جنب دريسر طويلة مع مرايه على شكل معين عليها ايطار باللون البني المحرووق وداخل غرفة الملابس
فيها الله يكرمكم الحمام .. واللي كان فيه باااينووو كبير باللون الذهبي المايل للبيجي مع لون البلاط
باللون البني الشوكلت كان شكل الحمام خطير مرررة ..
احم نكمل ..

تأكدت ان شعرها جف ورفعته ولبست القبعه اللي كانت باللون البيجي عشان تلم الشعر
لأنها هذي خاصه للباواريك وحطت الشعر المستعار فوقها وتاكدت انها حطتها صح انتبهت للخاتم
اللي بيدها :يوووه اشوه ان الرجال ماانتبه له فصخته وحطت كريم عن الشمس طالعت الساعه يووه اذن العصر كنت بنسى
ركضت وتوضت ولبست مشمر الصلاة وصلت الظهر والعصر وشالت السجادة وراحت وحطت كريم مخفي العيوب على خرم اذنها
وتأكدت انها خاليه من اي شكوك ولبست بنطلون جينز لونه ازرق فاتح وقميص لونه اسود كان
مرسوم عليه شافيف طالع منها اللسان باللون الأحمر وخرابيش وكلام بالأنجليش لحد يسألني شنو
المهم تعطرت بعطر boss كانت ريحته قويه ورجالية بشكل موطبيعي ولبست ساعه سودة كان لون ****بها
احمر وفيها كلام بالأبيض هاذي شرتها لي رشاا في عيد ميلادي اللي توه رايح لكن ستايلها
مومبين انها رجالي او نسائي حطيت الجازدان ((البوك .. المحفظة )) اللي اهو مع جوالي بعد
ماشلت غلافه اللي كان بالكرستال الفضي مع الفوشي ..
لبست جزمة سبورت عنده اهو مثلها وتنحنحت وعدلت صوتي الرجولي ..
ونزلت ويوم سكرت الباب ضربت على راسي بسرعه :كرت الغرفة نسيته داخل
لفيت على الباب بسرعه لكن الباب تسكر تأففت وقررت اني في رجعتنا رح اخذ كرت جديد
من الرسيبشن .. ركبت المصعد وانا اطالع بنت يمكن في العشرين من عمرها ..
وكانت لابسه ملابس رسميه تنورة وقميص باللون السكري الغامق وشعرها الأسود منثور على اكتافها
وماسكه المنديل وتبكي .. ناظرتها .. ولاحظتها تسب دابنيو جاشيكا .. بيونيتن ... مولازم تعرفون الترجمه .. المهم انها كلمات موحلوة ..
عقدت حواجبي ذي حاقدة من قلب .. ابتسمت وانا اطلع من المصعد وتوجهت للكافي وشفته جالس
يشرب قهووة امريكية طلعت اللساني بقرف :وعع مرة شلون يشربها ...جلست .. مديت يدي بمعنى سلام :انيووو >>>سلااام
ناظرني وببتسامه :تو الناااااااااااس حبيبي ..
ابتسمت وانا استعد لأطلاق صوتي الرجولي :احم توه من عمرك ابد بس على ما تروشت وصليت وكلمت الأهل وجيتك ...
بتساؤول وهو يمد المنيوو:تبي تطلب شي ولا نمشي ...
فكرت حسيت مالي نفس شي :لا يلا نمشي مالي نفس ..
طلعنا وانا متشققه من الفرح واااي كوريا يناس كوريا .. ناظرني بستنكار :مستانس لهدرجة انك هنا
تولين وبدى صوتها يصير انثوي :ياااااااااي من سنين وانا خاطري اجيها
عقد حواجبة مستنكر من اللي يسمعه ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
ناظرته وقلت ارقعها :هههههه شفيك الله يسلمك اختي اول مرة جات مع ابوي هنا وقالت كذا
عاد ابوي مسجلها مقطع فيديوو عشان يذكرها كل سنه
هز راسه وكأنه مصدقني :اها طيب يلا وين تبي نروح
جلست افكر وين احلى مكان نروحة صرخت بقوووة :اييييييييه برج ال63 تكفى
رفع حاجب مستغرب :طيب اعصابك يالحبيب ...
ابتسمت ابتسامة احراج :ههههه معليش نسيت نفسي ..
ركبنا ليموزين وعلى مافهمنا راعي التكسي وين نبغى نروح وصلنا على الساعه 5وشوي
دخلناا وقررنا نتعشى بمطعم واللي كان بحجز وبطاقات ومدري ايش المهم تساهلو معنا
لأن حنا سياااح يعني المهم ركبنا المصعد وجلست اناظر وانا مومصدقة لا مستحيل كان المصعد يطل
على برى ولم نصعد كنا نشوف كل شي تذكرت على طول مسلسل my girl واااااااااااااااو
كنت بالعربي مومصدقه اني موجودة بكوريا .. دخلنا المطعم وجلسنا عند نافذه كبيرة
تطل على العمارات الشوارع وكان منظر الغروب فيها خطير ...
كلمني وهو شاغل نفسه بالمنيوو :وش تبغى تاكل ..
انا يقالي امزح يعني :برياني ولا اقولك مكبوس احلى ... هههههههههههه
رفع راسه وهو يبتسم ابتسامه على جنب :جد اجل خل نطلب معاه كراعين وكروش ..
عقدت حواجبي وبتساؤل :شنو يعني كراعين وكرووش ...
ناظرني وفقع ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه اقول اطلب وخلص مولازم تعرف شنو ...
ماهتميت وفكرت اني اطلب :جمبري مع سلطة واهو طلب باستا جبن مع ستيك لحم ..

كنت سرحانه اطالع فيه جت على بالي اول مرة شفته فيها
كنا رايحين البحر و قطع علي حيل افكاري :وين وصلت ..
ناظرته وبدون ماحس قلت بنعومة :عندك بعدني مارحت مكان ..
عقد حواجبة :وش فيك ..
رقعته وانا اضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههه بس كنت اقلد وحدة في مسلسل ..
هز راسة بمعنى لا وبان عليه ان الوضع ابد موعاجبة .. نزلت راسي بيأس شكلي
بفركش كل شي ...
وصل الأكل وحطووة على الطاولة ناظرت اللحم وكان لونه غريب شوي ماهتميت قلت يمكن شويه غير ..
بعدين مش انا اللي باكلة اهوو ... تقدمت وحدة ومعاها عربية وفيها زجاجات كبيرة لونها اخضر
وفي بعضها اسود ومزينه بشرايط فوشية ماكانت عندي اي فكرة شنو هذا ... وقلت بعطش ..
اي وحدة نختار .. ناظرني بنص عين :تدري شنووو هذا ..
اجبت ببرائة الدنيا :عصير ... عنب وكرز وتوت .. >>>جد ماكنت ادري شنو هذا
رفع راسه لها :Oh, thanks, but we are Muslims for Ancherb wine and liquor
كشر وجه المضيفة وردت :I'm sorry sir, but you did not mean it is imperative that our customer service before they ask
ابتسم لها :There is nothing wrong
كملت كلامها وهي تستأذنه تاخذ صحن ستيك اللحم :I'm sorry but this is pork and I will bring you to his place Ataklonh beef
كشر وقال بسرعه :No, thanks, I will just do not want meat pasta
ردت وهي تنحني انحنائة تسعين درجة ظبط :Well, enjoy the food
رديت بفرح :دييييييييييييه ...
ابتسمت لي ومشت ...
جلسنا ناكل والهدووووء عااااااااااام المكـــان ... عدا صوت المسيقى الكلاسيكية الهادئة ...









صحيت الصباح على صوت صرااااااخ .. فزيت بسرعه ولبست قميص ابيض طويل
عن البدي الفوشي اللي كنت لابسته .. ركضت عند الدرج واسمع صوت ابوي يصارخ
وامي تهدي فيه وابوي كلش موراضي يهدا .. وفجأة سمعت صوت راكان :يوووبا انا قلت لها حطي اكل شوي بس اهي ماسمعت الكلام ..
ابوي لف له :لايشيخ انا موقايلك انت تحط له الأكل وش له تقول لها هااااااااااا ..
نزلت بسرعه وقلت :يوبا وش فيك هد اعصابك ..
خفت من نظرته :انتي اللي حاطة للطير الأكل ...
هزيت راسي :اي انا ليه وش صاير ..
شفت الشرار يطلع من عيون ابوي ولأول مرة يقولي :انتي بقرة ماتفهمين مات الصقر مات انا من وين اجيب
صقر ثاني ولا منتي شاطرة الا تربين لحوم وشحووم ولا شي ينفع ماتسوين تخربين وبس ..


لأول مرة في حياتي هالشعور يجيني احس بقهر احس اني بصيح لا موبصيح بموت ودي الأرض تبلعني
ولا اسمع هالكلام من ابوي اللي احسه اهو دنيتي كلها ..وزادها يوم قال اول كنت انقرف من اشووف
نااس وزنها زايد لو كيلو واحد وانا ربي بلاني بكيس شحم ولحم ..

نزلت دمعتي بس اخفيتها مابي اي احد يشووف ضعفي وانكساري وقهري لفيت على راكان وشفته
واقف بملل وهو مايل على الجدار وانا اذكر كلمته يوم رجعت من بعد مااكلت الطير ((انا عندي سالفة لاسالفه ولاشي انتي يتهيئ لك
بس بغيتك توكلين الطير وبس )) عصبت وقال وهو يضحك ((هههههههههههه بتشكريني بكرة وبذكرك ))
عرفت قصده ناظرته وانا اقول :مشكور اخوي ويجي منك اكثر .. ولفيت لأبوي وقلت :آسفه يبا
لكن ماكان قصدي ااكل الطير واللي قالي اكليه اهو راكان وقال امليه عشان لايجووع ويموووت ..
صرخ ابوي :سمعي يابنت عقابك اهووو .................................................. ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟



انتظروني بالبارت الجاي ..
وسوري على البارت القصير ..
لكني اتمنى اتمنى لكل من يقراها يرد ابي ردود تحمسني اكمل ..
تحياتي :كحيلة بكاها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 09:16 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اتمنى اتمنى من كل قلبي ان اعيش مع التنانين في ارضٍ سعيد
هالجملة كنت اسمعها وانا صغيرة من رسوم اممم نسيت وش اسمها ..
انا مارح اقول ان اعيش مع التنانين ادري انه خرافه لكني بقولها وبجرب ...
اتمنى اتمنى من كل قلبي ان اعيش مع والداي في منزل سعيد...
او اتمنى اتمنى من كل قلبي ان يكون وزني شكلي جسمي جميل حتى اكون سعيدة ..


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــارت الــــــــــــــــــــــر ابع . ..

لأول مرة في حياتي هالشعور يجيني احس بقهر احس اني بصيح لا موبصيح بموت ودي الأرض تبلعني
ولا اسمع هالكلام من ابوي اللي احسه اهو دنيتي كلها ..وزادها يوم قال اول كنت انقرف من اشووف
نااس وزنها زايد لو كيلو واحد وانا ربي بلاني بكيس شحم ولحم ..

نزلت دمعتي بس اخفيتها مابي اي احد يشووف ضعفي وانكساري وقهري لفيت على راكان وشفته
واقف بملل وهو مايل على الجدار وانا اذكر كلمته يوم رجعت من بعد مااكلت الطير ((انا عندي سالفة لاسالفه ولاشي انتي يتهيئ لك
بس بغيتك توكلين الطير وبس )) عصبت وقال وهو يضحك ((هههههههههههه بتشكريني بكرة وبذكرك ))
عرفت قصده ناظرته وانا اقول :مشكور اخوي ويجي منك اكثر .. ولفيت لأبوي وقلت :آسفه يبا
لكن ماكان قصدي ااكل الطير واللي قالي اكليه اهو راكان وقال امليه عشان لايجووع ويموووت ..
صرخ ابوي :سمعي يابنت عقابك تقعدين في البيت ومالك طلعه شهر كامل ...
جلست امي تهدي في ابوي .. واشرت لي اصعد غرفتي دخلت غرفتي ... وجلست على سريري وضميت مخدتي
وجلست اصيح بعترف لكم اعتراف ((انا مااشكي لأمي ولا ابوي ولانور ولا اي احد انا اشكي لمخدتي
بتقولون مجنونه .. قولو مجنونه .. لأني تعودت لم اشكي .. لأمي مثلا الاقيها بيوم لم تتنرفز كل اللي
قلته لها اسمعه تقوله لي موبس قدامي انا قدام انذل مخلوق بالكون راكان اخوي ... تأففت مابي اذكر ولاشي ..
قطع تفكيري جوالي يرن بنغمة ((اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح )) ركضت للجوال لأن المتصل نوير ... اهي الوحيدة اللي بترفه عني بهالوقت ...
رديت وانا احاول مابين ان صوتي فيه شي .. :هلا وغلا ..
نوير بفرح :هلا فيك غسووق امي بتجي بعد بكرة ..وناسة ..
ابتسمت :جد يعني ماتقدرين تجين عندي اليوم
نوير بسرعه :لالالا وين اجي انتي تعالي عشان ترتبين معي تدرين امي ماتحب شغل الخدامة ..
بتفكير :مادري بس ماتوقع امي ترضى .. >>>ذكرت عقاب ابوي لي ..
نور:انا اكلمها ولايهمك ..
قلت لها وعشان ماتفشل عمرها :سمعي ابوي معاقبني مالي طلعه من البيت الا بعد شهر ..
نوير بصدمة شهقت :هااا اماااااااااااااا عاد يصير خير بس ..يمزح معك بس ليه معاقبك ..
جاوبت وانا اذكر اللي صار :بسبب راكان الزفت ...
نور بملل :مرة ثانية راكان ..
غسق وهي تحاول ماتبين انها مقهورة :خلي يولي الخايس حاولي تجين عندي تكفين ..
نور تفكر :اممممم عشانك بس ولأنك متضايقه وتحتاجين من يرفه عنك بجي o^3
غسق :صج بنتظرك ترى هااا ..
نور ببتسامه :طيب .. يلا باااااااااااااااااااااااا اااااااااي ..
غسق :بااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااي ..
مسحت بقايا دموعي وقلت :غسق حبيبتي واحد مثله مايستاهل تبكين عشانه مالت عليه وعلى وجهه
خليه يولي ولايهمك احد ..وقفت ودخلت غرفة الملابس وطلعت لي بنطلون جينز رمادي وقميص اورنجي ماسك عند الأكتاف
وقصة صدرة واسعه شوي ومخطط باللون الأحمر الفاتح .. رحت الحمام ((الله يكرمكم )) وغسلت وجهي
وجلست اناظر نفسي في المرايا واتذكر كلام ابوي من شوي تغيرت ملامح وجهي تدل على
اني ببكي مرة ثانية اخذت الصابون ومليت وجهي فيه وفتحت عيوني عشان يدخل فيها
وغسلته مرة ثانية وجمدت عيوني وصارت حمرة لكن توقفت عن البكي .. طلعت ولبست ومشطت شعري
ورفعته بربطة موجود فيها تاج صغير بالكرستال وحطيت قذلتي على جنب تعطرت من عطر ((escaada))
ونزلت تحت كنت جايعه دايم لم ابكي كثير احس اني ابغى اكل اي شي فتحت الثلاجه وشفت كيكة كبيرة لونها بني بالشوكلت ..
ومأخوووذ منها قطعه وحدة طلعتها وقصيت لي ثلاث قطع وجلست اكل بسرعه وانا ميته جووووووع وكأن عمري ماكليت ..
جات الخدامه ومعاها كوب ماي وقالت وهي تطق على ظهري :كولي شوي شوي بعدين مافي زين ..
اخذت كاس الماي وشربته ... وانا اكل بنهم ماادري دايم لم اكون زعلانه افرغ حرتي في الأكل ..

دخلت امي المطبخ وناظرتني وقالت بأسى وهي تهز راسها :يبنتي بسك اكل بتموتين من الأكل طالعي
وزنك كيف صار حرام عليك بنت بعمرك الخ الخ الخ الخ الخ الخ
كالعادة كنت اسمع لها وضميري يأنبني لكن كنت ادخلة من اذني اليمين واطلعه من اذني اليسار ..
هزيت راسي بمعنى طيب طيب طيب ...
رفعت راسي وانا امسح الشوكلت من على فمي :ايه امي ترى نوير بتجي اي صح وتقول ان امها بتجي بعد بكرة ...
ناظرتني امي بفرح :صج طيب خلاص لم تجي خليها تتغدى موبتمشي بلا غدا ..
قلت وانا اشرب كوب الماي :افا عليك يما مستحيل تطلع الا وانا مغديتها ... ومعشيتها بعد ..
هزت راسها امي :طيب يلا انا بروح عند خالتك ريهام ..
فزيت :وش صاير ليكون ولدت واحنا ماندري ..
ناظرتني امي وهي تخزني :وهي من متى كانت حامل هاااا يلا عيب عليك وبلا كلام فاضي ..
قلت وانا اضحك :هه زين زين يمااا ماقلت شي .. سلمي عليها وعلى غزل وهزل طيب
قالت وهي تطلع :طيب يوصل ...

كملت اكلي وانا موحاسة بشي ابد وكل فكري في حبيب طفولتي مدري ليه لكنه طرى علي فجأة ..





عند غســـــــــــــــــــــــ ــان في الشركـــــــــــــــــة
كان جالس يوقع اخر معاملة عنده دخل فهد وبيدة كم ملف وحطهم على الطاولة ..
ناظرته وانا نفسي فخشمي :وش ذااا .. ؟؟؟
فهد :هذي الصفقات اللي جايتنا من شركة بوراكان
ناظرتهم بهتمام كدري ليه لكن بوراكان هذا صراحهه قمت الروعه حبيته حسيته كأنه ابوي الله يرحمه
طيب واخلاق وكل شي وفجأة وانا اناظر الأوراق رن جوالي .. رديت وانا اقول ...
......: هلا وغلا باللي ذكرتني توها ..
.............:هههههههههههههههههه ه هلا هلا وغلا فيك يمااا وينك الله يهديك ماشفتك من البارح ..
غسان :ابد يماا بس رهيف نرفزتني ورفعت ضغطي وتركتها وصعدت نمت والصبح جلست مبكر لأن كان عندي شغل ..
ام غسان :ايه يمااا معليه تحملها تخبر توهم مخلصين اختبارات .. معليه ..
غسان :الله يهديك يما مخلصينه من قرابت شهر وانتي ليومك تقولين مخلصين اختباارات ..
وبعدين هذي نارا ماسوت ربع هاللي اهي تسوية ..
ام غسان :ههههههههههههههه نارا هذي طين جنه مافيه مثلها تنحط على الجرح يبرى ...
ماعلينا الحين لامن نارا ولا من رهف الا اقول اخوك شخباره ..
غسان رفعت عيني وناظرت فهد اللي كان جالس يرتب المستندات اللي في الدولاب .. :والله بخير يما يسلم عليك ...
ام غسان بعتب :الله يهدي هالولد من عمره متعبني مدري على منو طالع ..
غسان ابتسمت :معليه يما يكبر ويعقل وانا انشاء الله بسحبة للغدا معنا اليوم ..
ام غسان :ايه لا تتركه ..
غسان :وهو يضحك هههههههههه طيب الا وش بغيتي يما ..
ام غسان :اي صح ذكرتني .. تعرف خالتك ام عساف ..
غسان كشر بوجهه من سمع هالأسم :ايه وش فيها ..
ام غسان :بنت اختها خوش بنيه والكل يمدح فيها واخلاق وطيبة وجمال وكل شي فيها ..
غسان وهو طفشان من هالسيرة :اي والمطلوب يما ..
ام غسان :ابيها مريتِ لك ((زوجة لك ))ى
غسان :الله يهديك يما توني ابكلمك ابقولك اني لاقي لي مرة وابيك تخطبينها لي ..
ام غسان :هووو منهي اعرفها ..
غسان توهق :هااا لا يما ماتعرفينها تصير بنت واحد من اللي نشتغل معهم والكل يشهد على طيبة ..
ام غسان :ايه بس ترى ان ماخلصت امورك هالأسبوع ترى بتاخذها حتى وانا ماني موجودة ..
غسان :كيف يعني ..
ام غسان :يوووه يوليدي نسيت اني اسبوع الجاي ابروح امريكا اسوي عملية رجلي هناااك ..
غسان :يووووه العذر والسموحة اومي نسيت .. خلاص ولايهمك انا اكلم ابوها اليوم او بكرة وبشوف ..
ام غسان :ايه يمااا استعجل ولا تنسى اخوك جيبه معك
غسان :طيب يما يلا تامرين على شي ..
ام غسان :لا يما تسلم ... الله معك ..
غسان :ومعك يما مع السلامه ..
ام غسان :ايه مع السلامه ..

رميت جوالي على جنب :اووووف شالوهقة من وين اجيب لي الحين بنت اتزوجها ..
فهد وهو جالس على الكرسي .. :كالعادة مستعجلة تبي تزوجك ..
غسان حط يدهـ على راسة وهو موعارف شيسوي ..
فهد :ياخوي خلاص اقبل بالبنت ذي شسمها بنت ام سعف مدري عفس ومدري الليف وخلاص
غسان ناظرة بقهر :تصدق من كثر ماامي جابت طاريها كرهتها احس اني لو اشوفها اذبحها
لا والمشكلة ان امي تفكر ان هذي اول مرة تقولي مو كأنها كل اسبوع تقولي ..
فهد ابتسم :انت عارف الحال يعني لاتلومها .. بس فكر من وين بتجيب لك بنت تتزوجها .. لعبة الزواج اهو ولا البنات
بتشوف بنت زينه بكل مكان يعني ..
وانا افكر رن جوال فهد ورد :السلام عليكم ..
هلا والله ومرررحبا اخبارك انت ياعم .. عساك طيب ..
لا والله لامشغول ولاشي .. اي اي لا لا ابشر اعتبر كل شي خالص تسلم كم بوراكان عندنا حناا لا
والله لا كلافة ولاشي اوكي يوصل انشاء الله .. فمان الكريم ..

رفعت راسي وبملل :منو تكلم ..؟؟؟
فهد ابتسم :لقيت لك البنت ..
غسان بسرعه :مني ..
فهد :بنت بوراكان رح تشاركة بكل صفقاته وغير كذا تشوف لك بنت تتزوجها ومااتوقها يردك ..
عقدت حواجبي ":لحظة وانت شدراك ان عنده بنت انا خبري عنده ولد وبس ..
فهد بسرعه :لالا ابشرك عنده بنت تذكر في اخر صفقه معهم موكنا بالحسا في فندق الأنتر
غسان :ايه .. وبعدين .ز
فهد :ولا ابلين قمنا من طاولة الأكل وكنت اغسل واكن اهو معاي وسمعته يقول يابنتي سمعي كلامي ولاتشترينة
غسان ناظرته :وشدراك انها بنته .ز
فهد :بيقولها يابنتي .. وهي مهيب بنته ماتوقع ..
غسان :طيب فرضا كانت بزر وشلون بيزوجها .. فهمني ..
فهد وهو يقرب من اخوه :ياخي لاتتشائم ترى كله راجع لك كيفك مالي خص فيك ..
غسان :طيب ماقلت لي من تكلم ..
فهد رجعت له نفس الأبتسامه :بو راكان يقول يبيني اخلص له معاملة واساعده فيها عاد انا قلت له .. حاضر
ويقول انه يبغينا نروح له بكرة الصبح عشان الصفقة اللي عن المشروع في الحسا ..
غسان ابتسم وكأن الفكرة عاجبته :طيب .. خلاص
فهد :يلا انا بروح اتغدى وارتاح ترى الشركة تقريبا فضت ..
غسان ناظرته :وين انشاء الله الوالدة تبيك تتغدى معها اليوم ..
فهد :يوووووه لا تكفى مالي خلق رهيف .. وقسم تطلع روحي ..
غسان وهو يمسكه ويسحب مفتاح السيارة :معليه اختك لازم تتحملها ..


ومشو راجعين للبيت .. ياترى بنت بوراكان بتوافق عليك ياغسان ولا لا ..





تعبت من كثر مانمشي في الشارع صراحه شفت اشياء كنت اتمنى اشوفها بس ماشفت ولا ممثل
ولا ممثلة ولا مغني ولامغنية واااي وينكم اشوفكم تتمشون بالبرامج على كيفكم الحين
ماشوف حد منكم .. اوووووف ...
............: وش فيك كأن ميت عليك حد ..
ناظرته :لا ابد بس تعبت ..
..........:طيب خل نجلس هناااك شوي
رحنا وجلسنا على كرسي يقابل الشارع والسيارات تمشي ..
توني بتكلم شميت ريحت اكل وجلست اشم بخشمي .. واتلفت ..
ناظرني :وش فيك بسم الله عليك ليكون صابك شي ..
ناظرته :لا ماتشم هاااااا اه يلبى الريحة اكل ماتشم ..
ناظرني بصدمه :من جدك جوعان واللي تو كليناااه ..؟؟
تكلمت وانا اوقف واناظر مكان الريحة :عادي اعتبر نفسك بتحلي ..
قال بسرعه :لاحبيبي موناقصني انا انت بتاكل وبتحلي بكيفك لكن انا لا ..
وبلا مبالة لكملامة :بكيفك واااي هذهي العربة ركضت عند العربة كان في حرمة تطبخ
والأكل في مثل العلب الكبيرة الحديدية وكانت ريحة الأكل تجنن شي في اعواد كذا ..
عرفت شكلة كيك السمك مدري وشو سحبت واحد وجلست اكل واكل وفجأة :كح كح كح كح غصيت وانا اكل وجلست اكح واكح
شفت كوب ماي جنبي سحبته وشربته ..
يوم شربته كان طعمه غريب مر على حامض على حلوو اول مرة اذوقة ماهتميت وعبالي ان طعم مايهم كذا .. ابتسمت لي الحرمة
ومسكت غرشة خضرة وسكبت لي مرة ثانية انا يوم شفت الغرشة خضرة شهقت :هااااااااااا ليكون هذا سوجو .. مدري وش اسمه
هزت المرة راسة بمعنى :سوجو .. شهقت وقفت وانا احس الدنيا تدووووور والأرض موثابته كنت ابطيح لورى لكن زياد اسندني .. وش شربت ...
ناظرته وابتسمت :مدري ...ههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
عرف اني شربت شي فيه كحول استغفر الله يربي هذا شيحس فيه بس شكله مايدري ..
دفعت الحساب وسحبته وجلست امشي معاه لكن الأخ موراضي يثبت وقفت تكسي وعطيته كرت الفندق ...
ومشيناااا ...



ملاحظة ... #_#


لحظة يمكن الاقي تعليق موحلووو على هالجزئية لكن لاحظوو انها غصت ومن دون ماتدري عبالها انه
ماي شربته وفي كتاب الفقه للسنة ثالث الظاهر انه اذا كان بيدفع فيها اللقمة عادي ..
واهي ماكانت تدري لذا رجاء مابي تعليق على هالجزئية ..



نكمل .. احم ..




قطع تفكيري على يدين تغطي عيوني ... ابتسمت ..
ووقفت وضميتها :ياهلا والله ...
نوير وهي تضمني :هلا فيك .. شتسوين .. بعدك تاكلين بسك اكل قومي يلا ..
مسحت فمي ووقفت :طيب يلا .. صعدنا غرفتي .. وجلسنا نسولف نسولف ..
وفجأة جى طاري الأوزان ... وكم وزن فلانه وكم وزن فلانه ..
نوير تناظر المراية الطويلة بغرفة الملابس وحاطة يدها على بطنها تصدقين احس اني
متنانة هاليومين .. وانا اناظرها وودي تعطيني جسمها مالت عليها تقول متنانة كنت
معجبة حيل باللي لابسة وبشكل جسمها كان عندي نفس القميص حقها
كانت لابسة برموداا جينز فاتح مع قميص ابيض مخطط بالفوشي والأصفر من ماركة بولو ... كان القميص واسع عليها
وانا اذكر شريت القميص ويوم رجعت البيت ولبسته كان مخصر بقووة علي ..
نوير ناظرتني :الا اقوول غسق انتي عندك ميزان صح ..
هزيت راسي بمعنى ايه :وش تبين فيه .؟؟
جاتني وقالت بسرعه :تكفين جيبية ابقيس وزني ..
هزيت راسي بمعنى :طيب توجهت للحمام وفوق الرف اللي كنت حاطة فيه المناشف والكريمات والعطور الخ الخ شلت الميزان اللي كان زجاجي وحطيته قبالها ...
قيسي يلا :وقفت على الميزان وطلعت عيوني من وزنها كان وزنها 46كم و3جم قالت يووه زدت كيلوو ..
بغيت يغمى علي لحظة انا وزني يساوي وزنها 4 مرات ..
واااي لامستحيل لازم اشوف لي حل مع وزني .. ناظرتها وانا ابتسم .. ماشاء الله عليك ضعيفة ماله
داعي تسوين رجيم ... ردت علي وهي تجلس جنبي . اي انشاء الله يصير خير ..





وعند نارا ورهيف ..
رهف وهي تدور بالغرفة :واخيرا بنسافر بعد غيبة مابغينااا ..
نارا كانت تناظر في الاب مسلسل تايواني اسمه لص اللخريف .. :اوووف وبعدين معك خليني مشغولة بهالمسلسل يختي بمووت على البطل يهبل ...
رهف وهي تكشر :ويع وانتي بعدك مع هذا شيقيوا وشاولي وببا ومما ومدري وشوو ..
نارا تناظرها :انتي وين والثقافة وين حبيبتي البزر اسمه شاولا وشيشي يعني شكرا و
رهف تقاطعها :بس بس يرحم امك بس انفقعت مرارتي من كثر ماتعيدين وتزيدين بنت خالتك ذابحتني بأوني واوبا ونونا ومدري وشو وانتي .. روحووو زين
نارا فجأة :صرخت لا الله ياخذك من ام قولي للولد هذا ابووه ليه ظالمته ..
رهف تحمدت ربها وراحت تشووف وشوو ناقصها من اغراض للسفر ..




وفي التكســــــــــــــــــــ ـــــي ..
اوووف من جده هذا ياربي شلون انزلة الحين من التكسي ... احملة مايصير اوووف ..
وقف التكسي قبال الفندق وناظرت العداد ودفعة 5 الاف ون يمكن يعني يمكن 20 ريال .. لأن المسافة ماكانت بعيدة حيل ..
نزلت وانا ماسك يدة وحاط ايدي على خصرة صراحة شعور غريب كان خصرة نحيف .. بشكل مدري مدري المهم اني ماكنت مرتاح ..
صعدنا للدور اللي فيه شققنا .. هزيته :محمد محمد وين الكرت حق الجناح .. ناظرني وهو مفتح عين ومغمض عين ..
ههههههههههههههههه منو انت ... انصدمت من الصوت .. بس قلت يمكن مع حالة السكر .. فتشت جيوبة مالقيت غير محفظته وجوالة ..
فتحت المحفظة بس ماشفت الا بطاقتين فيزا وبطاقة بنك وفلووس ماكان فيها شي وصورة لبزر .. سكرت المحفظة ورجعتها الحين انا بالله شسوي فيه .. اووووف ..
مالي الا انيمة معي .. فتحت الغرفة ودخلت وبطحته على السرير وشلت جزمتة وشراباته يناس رجله بيضة وناعمه بالله فهموني ذا ولد .. تعوذت من بليس
شقاعد اقول اووووف ... عدلت راسه على المخدة وغطيته واخذت ملابسي ودخلت الحمام اترووش ..


وناس تتحسر على جسمها ..؟؟؟ >>>>غسق
وناس رايحة في احلام سعيدة ولا تدري وش السالفة .. >>>تولين
ونااس مستانسة وطايرة من الوناسة بتسافر لأمريكا ..>>> ورهف ..
وناس بتموت على بطل المسلسل وهذا اللي هامها ...>>> نارا
وناس تدور لها زوجة ...>>>راكان ..


وناس تدورمخدتها تبي تنام .....>>>>>انا كحيلة بكاها
انتظروني بالبارت الجاي اوكيشن ..
يييدورا انيووو ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 10:36 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


ناس تتحسر على جسمها ..>>..غسق ..



البــــــــــــــــــــــ ـــــــارت الخــــــــــــــــــــــ امس ..
مشت نوير من شوي وكانت تتكلم عن صديق جهاد اللي كان يبي يخطبها بس جهاد ماوافق لأنها
صغيرة .. غمضت عيوني وانا ارمي نفسي على سريري .. واتخيل نفسي عروس .. هزيت راسي
وانا انفض هالأفكار من بالي وشلون بكون عروس ومن بيقبل فيني وانا شكلي كذا ..
جمالي عادي او خل نقول طفولي زايد عن حده وشعري اسود طويل لتحت ظهري ..
واجمل مافيني على قولة الناس شعري وبياضي ولون عيوني العسلي ..شي ثاني .. لا ..
كنت انقهر لم اشوف البنات اللي في المدرسة واجسامهم واشكالهم كنت دوم احس اني ناقصة
كلام امي حيل يأثر فيني وخاصة ابوي .. كثير يجرحني .. وقفت وانا موعارفة اوازن نفسي .. تسندت على الطاولة الموجودة بطرف الغرفة ..
ومشيت وغيرت ملابسي اللي بالحيل ماتريحني .. ولبست بنطلون وردي بهت لونه من كثر مالبسة وقميص سيور باللون الأبيض وفيه قلوب باللون الأخضر والأحمر ..
كان دولابي مليااان ملابس جديدة .. واغلبهم لبسته مرة وماعاد عدتها ابد ..
وخصوصا بيجاماتي كان فيه الوان واشكال تهبل وخاطري البسها لكن اغلبها مخصر ضيق مومريح ..
تركت شعري مفتوح خاطري احلل قيمته شوي ووقفت على الميزان .. وكانت الأرقام تمشي وتمشي وتمشي ..
وكان خاطري توقف عند وزن 50 او اقول 60 اومعليه 80 هذا اللي كنت اتخيلة لكن صدمني وزني 124 كم
لا مستحيل متى صار وزني كذا نزلت راسي بقهر اوووف لي متى وانا بظل كذا لازم انزل وزني لازم اي ه
خلاص ببدى من بكرة رجيم ورح انزل من وزني على الأقل 70 كيلوو .. ايه لازم ..
رميت نفسي على الصوفا وانا اشغل الأيباد حقي ابطلع لي طريقة للرجيم انزل 70 كيلو في شهر ايه ..
لا واجد شهر في اسبوعين .. وفجأة وكان حد عطاني كف على وجهي من اللي مكتوب صحاني من الحلم اللي انا ..



هههههههههههه يختي دانتي عاوزة تنزلي 70 كيلو في اسبوع ليه ماتشربي مية وبس ..
هي لعبة المسألة وفرضا نزلتي 70 كيلو بأى حترجعيهم في تلات ايام بس وحتزيدي عليهم عشرة كيلو ..
يختي متفكري بالعئل ماتئولي 7 كيلوو في اسبوعين 10 كيلو في شهرين ..

كان هذا رد وحدة في منتدى للعضوة طالبة مساعدة برجيم ينزلها 70 كيلو في شهر .. هههه
ايه والله هذي مشكلتي اوووف سكرت الأيباد ورميته على جنب .. وناظرت غرفتي ..
وجلست اسأل نفسي ..!!!
ياترى ياغرفتي بفارقك يوم وبروح لبيت زوجي ؟؟ولا رح اقابلك طول العمر ..
لفيت للصورة كبيرة معلقتها على باب غرفة الملابس كانت ممثلة ومغنية اسمها لي هيوري .. كانت واقفة
ولابسة فستان ابيض قصير مع كعب يوصل طول 12 سم وكان جسمها طالع خطير ..
رح البس في يوم فستان بهالجمال وكعب هالطول ولارح ابقى جينزات جزمات سبورت وبس ابقى طول عمري كذا
غمضت عيوني وبدون ماحس رحت في نومة مدري متى ابصحى منها ...




متحمسين تعرفون عن الغارقة فحلامها الوردية .. تولين ..
طيب يلا



فتحت عيوني وانا مستغربه ليه بعدني احلم هالحلم الوردي الجميل ...
ابتسمت وانا اناظرهــ كان نايم جنبي .. امبيه احلامي كل يوم تتطور اول كنت احلم بس انه جنبي ولواقول زودناها بعد
ماسك ايدي والحين احلم على طول انه نايم جنبي بالسرير ياربي وناسة هالحلم يجنن ..
حسيت براسي يألمني صراحة حلم سبيشل اول مرة يجيني راسي في الحلم بس معليه اهو جنبي
واااي يليته هالحلم حقيقي .. وفجأة شفت عيونه تتفتح وغمضت مرة ثانية .. واااي يهبل .. كانت عيونه تلمع ..
لكن حسيت بألم يوم حسيت برجله ترتفع وتنرمي عند رجلي .. استوعبت للأسف هذا موحلم .. هاااااااااا
شهقت ونطيت بسرعه لا هذا واقع وانا موبغرفتي شجابني عنده وفجأة تذكرت البارح يويل حالي ليكون عرف اني بنت ناظرت قميصي
وارتحت يوم شفت انه مانشال من علي لكن جزمتي وشرابي وين وبسرعه قلت :شعري ولمست الباروكة وكانت معتفسة شوي .. نطيت بسرعه ولبست جزمتي
وخذيت بوكي وجوالي وطلعت بشويش بدون مايحس .. وسكرت باب الغرفة وناظرت غرفتي الكرت نسيته داخل اووووف ..
ونزلت الرسبشن وعطوني كرت جديد بعد صراع وموج من الكلمات الكورية الغير مفهومة ...





عند اشخاص الخناق حياتهم
اومي اومي اومي اومــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاتي ..
ام غسان :وقمة وش تبين .. اتعبتيني تراك ..
رهف بدلع وهي تجلس على الكرسي على طاولة الأكل :ماماتي انا موقلت لك ماحب هالغدا يعني لازم .. مايمر اسبوع الا وحنا نشووفة .. وعع
غسان ناظرها بعصبية :هي انتي احترمي النعمة وترى غيرك يحمد ربة على اللي اهو فيه وانتي ماتحبين الا طبخ الخدم ..
رهف :واااي جد مالك داعي شفيك ماحبة ماحبة مكبوس لحم مكبوس لحم وشووو .. اوووف ..
ام غسان :يبنتي اخوانك يحبونه وانا مسويه لك مندي دجاج ماشفتيه ...
رهف تناظرها بقهر :يوما من جدك شاكل فيه انتي شفتي الرز كيف عجين مو رز
والله لو فهيد وغسين بياكلونه كان سويتيه الحبة تنعد حبه حبه ...
ام غسان بتعب :يبنتي والله ماكنت متعمدة نسيته واثارية صار كذا ..
فهد موعاجبة الوضع ابدا ... :اقول موعاجبك الأكل ضفي وجهك وروحي طلبي من المطعم ..
غسان :ولا مطعم ولا غيرة مااافيه وروحي انثبري في غرفتك ..
رهف :مالت عليك انت وياه والشرهه على اللي يقعد معكم .. وراحت لغرفتها
غسان رمى الملعقة على جنب وقال :شوفي يما لو بتظلين كذا بدلعينها مارح تتعدل ترى وبتزيد بعد
ام غسان :هووو انا اللي مدلعتها متى هذا ابوك الله يرحمه دلعها وشوووف وش لون صارت ..
فهد :اي وانتي صادقة طالعي نارا ولا صارت ربعها ..
نارا كانت جالسة تاكل وحاطة سماعات الجوال في اذانها بس مش مبين لأنها لابسه جكيت حفر معلقة فيه السماعات ..
تركت الملعقة ووقفت :تسلم يدك يما على الأكل .. ومشت بدون ماتسمع اي رد

غسان لف لفهد :تدري وش الشي الوحيد اللي ماحبة في اختك ..
فهد وهو ياكل :وشووو ؟؟
غسان :انها باردة ولو تكلمها من اليوم لبكرة ماتسمعك ولا حتى تشكرك لو مدحتها ..
فهد :مالومها ..





دخلت غرفتي وعلى طول ركضت للدورة المياه وتروشت واستغفرت ربي وانا اصلي على السجادة :ربي والله ماكان قصدي اشرب شي انت ماتحلله ربي انت تدري اني ماكنت اعرف وش هذا ..
وجلست تدعي وتدعي واستغفرت ربها .. خلصت صلاة ووقفت وشالت السجادة وتوها بترمي نفسها على السرير ترتاح الا ويرن جوالها كانت رشا جلست
وردت :اوني انيوو .. ....>>>اختي مرحبا ..
رشا بفرح :انييوو شتسوين .. يالدبة اشتقت لك بكرة تراني جايتك ..
تولين بوناسة :صج وااي فرحتيني سمعي شاركيني غرفتي تراني ازهق بروحي ..
رشا :يصير خير هااا قولي لي كم ممثل ومغني وممثلة ومغنية شفتي ..
تولين بحزن :خليني ساكته احسن ولا واحد ولاوحدة تقولين كلهم اختفوو كنهم يدرون اني بجي...
رشا :اهااا ماعليك اجي وندورهم طيب قولي لي وش اخبار زياد معك عساهـ ماعرف انك بنت ..
تولين :لالا بس تصدقين امس بغيت اروح فيها ..
رشا ؟؟: ليه ...
تولين |:انتو موبكرة بتجين خلاص لم تجين اقولك وابوي ووش لونه ..
رشا اممم :اتوقع اليوم لونه وردي ..
تولين :اوووف منك تكلمي عدل ..
رشا تقلدها :اوووف منك وكم مرة قلت لك لاتقولين ووش لونك قولي اخباره اخبارك ..
تولين :اووووه مالت طيب قولي لي اخبارابوي ..
رشا :والله تمام يسلم عليك .. بس ترى ليه ماكلمتيه .. عيب سألي انتي بنته ..
تولين :من جدك صارلي يومين اتصل عليه مايرد ..
رشا :اهااا اجل يمكن تتصلين عليه وهو في المسجد ابخليه يكلمك اليوم .. تبين اجيب لك شي معي ..
تولين :اممممممممممممم تقريبا لا ايه ايه صح تكفين جيبي لي دوريتس بجبنة الناتشوو ..
رشا : من جدك مايبيعون في كوريا الجنوبية دوريتس مستحيل .. الشعب الكوري يحبه ترى
تولين: الا يبيعون بس بنكهات غير وانا خاطري بالناتشوو ..
رشا :اوكيه .. انتظريني بكرة هااا ..
تولين :اوكي لاصرتي بالمطار بتجين لكوريا كلميني عشان اجهز نفسي ..
رشا :اوكيه الا صج تعالي الحين انتي شفتي زوجت ابونا ولا لسى ...
تولين :لا والله لسى مابعد اشوفها بس لايفوتك كلمتها اول يوم .. تخربطت نسيت الكوري اللي اعرفه نصه .. وفتحت مفكرتي وجلست
اتكلم فوق راسها وانصدم تقولي بكلمك بعد شوي ..
رشا :هههههههههههههههههههههه اوما عاد من جدك ..
تولين :وقسم انتي تعالي وشوفي ...
رشا :اوكيشن يلا باي
تولين :بااااي ..
سكرت وانبطحت على سريري وانا العب بخصلات شعري .. اليوووم وين اروح لازم اشوف لوو ممثل واحد
لا مابي ممثل ابي مغني ابي اشووف لي توك والا اقول لا لا ابي اشوف نيكون وفكتوريا ولا لا ابي اشوف
تشاسونغ يالبى قلبه .. ولا لا ابي اشوف سيوون ولا لا ابي اشوف جي دراغون مع تووب اووووووف
ابي اشوفهم كلهم بس وين اشوفهم يحسرة ... مديت فمي بزهق وتوني بغمض عيوني ولا يرن جوالي ...
وكان المتصــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــل ..........








صحيت على يد امي تهز كتفي ...
فتحت عيوني ورقبتي بالحيل تعورني اووووف يربي موناقصني رقبة صغيرة لاوفيها شدعضل بعد
اوووووه :همممم يما وش فيك ..
امي :قومي يلا بنروح لبيت خالتك جااات
فتحت عيوني وناظرتها :يوووه يمااا موخالتي بتجي بكرة ..
امي وهي تفتح نوافذ غرفتي :لا جااات لأن طائرتهم تقدمت .. بتجين معي ولا شلوون
عدلت جلستي بخمول وتعب :يووه يما نسيتي ان ابوي معاقبني ...
امي تجلس على الصوفا اللي كنت نايمة عليها :خلاص انا اكلمه واقوله بس اليوم ...
ابتسمت :صج يمااا طيب خلاص ابجي ..
وقفت امي :قومي صلي الظهر والعصر ويلا لبسي ..
ناظرت الساعه :وللل الساعه 4ونص شدعوة كل هذا نمت .. وقفت بسرعه وتوضيت وصليت
ولبست بنطلون جينز ازرق مع قميص ابيض مرسوم عليه بنت مع كشتها باللون السماوي
ومن دون ماناظر المرايا مشيت واخذت منشفة كبيرة وغطيت فيها المرايا وقلت بألم :عشان مااحطم نفسي ولا اتعب
من كثر مااانب ضميري رح تظلين مغطية لين ماربي يفرجها ورحت للدريسر اللي كان موجود عليها
كريماتي ومكياجي وعطوري اللي كانت اغلبها جديدة وش حقى اخفي شي موجود ومستحيل اخفيه اخذت منشفة ثانية
وحطيتهاعلى المرايا وقلت :وانتي بعد لازم تضلين مغطية اخذت اللوشن وحطيت لي
في يديني ووجهي وتعطرت وحطيت لي قلوس وردي فاتح ومشطت شعري وخليته مرفوع ذيل حصان وخذيت عباتي ولبست جزمة سبورت
لونها ابيض وتوني بطلع الا واسمع امي تقول لأبوي :خلها بس اليوم فشيلة اروح بروحي بدون ماخذ حد معي حتى لو البنت مهيب قاصدة تذبح الطير
ابوي :قلت ماتطلع لو شنو يصير وخليها تنطق بغرفتها وتبين خذي اختك وروحي معها اما بنتك مالها طلعه من البيت الا بعد ماينتهي الشهر.. لاتثنين كلامي

بصراحة اول مرة اشوف ابوي يصر على كلامة كذا بالعااادة يقولها مرة مرتين بعدين خلاص لكن الحين شكله من جد بيسويها فيني ..
اوووف غيرت ملابسي ومسحت القلوس وفصخت الجزمة وانا اجلس بقهر كان خاطري اشوفه اليوم بس
شكلها راحت علي .... لازم اشوفك المرة الجايه جهاد لازم


تكملت حوار امي وابوي ...
امي :لاحول ولا قوة الا بالله على راحتك ..
ابوي :خليها تساعد الخدم وتحرك من بدنها يمكن تخف بيجوني ضيوف اليوم ..
امي :موكأنك قلت انهم بيجونك للشركة ..
ابوي :لا هونت في البيت عشان ناخذ راحتنا ..
امي :طيب اجل ابقول للخدم يجهزون كل شي ..
ابوي :لا الخدم مالهم شغل اليوم نادي بنتك بدل جلستها بالغرفة على النت ولا نايمة خليها تقوم
تحرك بدنها شوي وتروح تسوي كل شي ..
امي :بس
ابوي :لابس ولا غيرة ... ناديها يلا ..


نادتني امي وانا سويت اللي اهي تقول يمكن ابوي يحن علي شوي ..
طلعت وصفت كيكة من النت وغيرت ملابسي لملابس تصلح للطبخ ... ولبست
برمودا رمادي مخطط بوردي واسود وقميص طويل لونه سماوي مرسوم عليه تويتي
رفعت شعري كله ببكلات ونزلت تحت وانا نفسي في خشمي وكلش مابي حد يكلمني
طلعت المكونات واللي كانت طحين وزبدة وسكر بني وسكر ابيض وشوكلاته سمارتس
وبيضه والخ الخ انا مادري وشوو هذا كيكه بسكويت شيز كيك اللهم شفت المكونات بوجهي في لنت
قلت خل اسويها وبدل ماحط بكيت زبدة حطيت 2ونص .. حرام شكل ضيوف ابوي عصاقيل .>>>ضعاف
خل اسوي فيهم خير وازيد وزنهم زيادة ... وبدل ماحط 3/4 كوب سكر حطيت كوب ونص سكر
وخلطتهم وانصدمت طلعت لي عجينه لكني كثرة بزبدة لكذا صارت مش متماسك فزدت الطحين وحطيت السمارتس
وعجنتهم وعطيتهم في قوالب وسويت شاي وقهووة وطلعت الفواكة وجهزت الموالح وحطيت كل شي موجود بالثلاجة تقريبا ..
جلست وانا حاطة سماعات الأيبود في اذني وكنت اسمع اغنية اسمها no boody واغني معاها نوبدي نوبدي ودخلت جووو
كنت اشم ريحة شي يحترق ولسى ماستوعبت وشووو هذا وقلت وانا اهز راسي ..هالخدم صج اغبيا
تاركين الكيك في الفرن ولا يدرون عنه وتوني استوعبت كيك وفرن .. وخدم لحظة ونطيت للفرن بسرعه وفتحته لكني للأسف مالحقت عليه ..
اوووووف مش هم الأغبيا الا انا الغبية طلعته وقلت :اللي فيها فيها ابقدمه للرجال مالي دخل ...
بس بتأكد من اي سن اهو كبار ولا صغار .. ان كانو كبار مايصير احطه لهم يمكن احد جاي يخطبني ولا شي احم
احم بس شلون بالله اتأكد طلعت للصالة وشفت ابوي كان جالس على الاب توب يتأكد من حسابات ومدري ايش تقدمت وتحمحمت
وقلت ..احم اقول يبا ..
بدون مايناظرني :نعم ..
جلست بعيد وقلت :يبا الضيوف اللي بيجون كم واحد
وهم بدون مايناظرني :اثنين ...
هزيت راسي اها :طيب يبا اهم كبار ولا صغار يعني من سن منو تقريبا
رفع راسه وناظرني بعصبية :ووش دخلك ووش تبين بسنهم ..
قلت بسرعه :هااا لا يبا بس ابي اتأكد عشان احط لهم اكواب مزخرفه زخرفة حديثة او قديمة ..
رجع نظره للاب :لاحطي اي شي ماله داعي تعرفين وش سنهم
لويت فمي ورحت للمطبخ :طيب يايبا انت مارضيت تقولي وش اسوي لك ...
اخذتهم وحطيتهم في صحن ملائم للحلا ... واخذت الشوكلت السايل ومليته فوقه عشان مايبان انه محترق
وبعد ماغطيته بالشوكلة حطيت فوقه جوز هند وضحكت بخبث :هههههههاي تهنو فيه وكلو لين ماتشبعون ..
سمعت صوت الجرس وعرفت ان الضيوف وصلووو ... وعشان ابوي ماينتبه للكيك المحروق ناديت الخدامه وقلت لها توديه بالمجلس لأن الرجال دخلوو
وابوي راح يجيب شي الخدامة عيت في البداية لكني حطيت بيدها 10 ريال وقلت لها العشرة الثانية لم تجي من عندهم وماصدقت خبر وودتهم ...





غسان وفهد .. قبل نص ساعه
كان غسان لابس ثوب ابيض مخصر جسمة شوي ومسوي السكسوكة وشعره كان نازل شوي تحت اذنه
وجالس يتعطر دخل فهد :ماخلصت ..
غسان :الا يالله ..
فهد :بس تتوقع ليه قال تعالو للبيت لاتجون للشركة ..
غسان وهوو يرتب الغترة :والله مدري بس شكله يبي ياخذ راحته ..
فهد :اي صح ترى رهيف ناشبة تقول تبينا نوصلها لبيت صديقتها فأن كنت ماتبي تنشب لك بسرعه
غسان بس سمع طاري رهف خذى جوالة ومشى :يالله يالله مشينا اجل وبتسحب مشووو بأماااااان ..




في المجلس .. بعد نص ساعه
كانو جالسين في وسط المجلس اللي كان عبارة عن صوفات باللون الرمادي المايل للبيجي .. والألوان الهادية ..
فهد :هااا بتفاتحه بسالفة الزواج
غسان :ايه وهذي يبيلها كلام خل نشوووف يمكن يكون لنا نصيب امك مهيب تاركتني ابد ..
فهد يناظر الخدامة اللي دخلت وبيدها اكواب العصير وصحن فيه حلا .. :ممداهم جابو الحلا والعصير على طول ..
غسان ابتسم ... خلك ساكت اقووول ...
الخدامة قدمته عند الطاولة القريبة جنبهم :كولووو كول شي ..
غسان ناظرها وهو رافع حاجب :بالله ومن قالك ناكل كله ..
الخدامة بغباء :كسق قول كولوو كل شي ..
فهد بشمئزاز :وش كسق انتي بعد ..
طلعت الخدامة بعد ماشافت ابو راكان يدخل ..


كانت غسق تسمع وش بيصير والصدمة يوم الخدامة بكل دلاخة قالت :كسق بس اشوه شكلهم مافهموو عليها ...
جات الخدامة ومدت يدها لغسق وين باقي فلوس ... ناظرتها .. حريمتك يالدلخة اجل تقولين كسق هااا
مشت الخدامة وشكلها حاقدة من قلب ..


دخل بوراكان المجلس لكنه تذكر انه ماجاب باقي الأوراق فرجع مرة ثانية ... وانتبة للخدامة وهي تطلع
بس مااهتم فكر انها جايبة موية اوالعصير ..



فهد يناظر الحلا :وش هالحلا شكله كله شوكولاه مدري من مسوية .. اقول غسان شرايك تذوقه انت تموت بشوكولا
غسان :اقول خل عنك الشوكلاته وقولي تتوقع جد عنده بنت ولا اخاف اتفشل
فهد :يااخي موو توها تقول كسق شكلها وحدة من بناته انت جرب وش فيها ..
غسان :اوكي ...


دخل بوراكان وتقدم منهم ... :السلام عليكم ..
غسان +فهد :وعليكم السلام ..
بوراكان :عسى ما تأخرت عليكم ..
غسان :لا عمي خذ راحتك ..
بوراكان يبتسم له :تسلم .. مد له اوراق المناقصة .. هذي احسن مشروع عندي
وهو عبارة عن مجمع في الاحسااا في منطقة بعيدة يعني تقول على خط قطر او على خط دبي ..
غسان يقرى الأوراق :طيب كم الربح فيها تقريبا في الشهر او السنه ..
بوراكان :شووف يعني انا اتوقع لأنه رح يكون مجمع كبير والمحلات التجارية فيه رح تكون
كثيرة والهايبر ومدينة الألعاب يعني تقدر تقول2 مليون بشهرين وهذا طبعا على حسب
الخصومات وارتفاع الأسعار ..
غسان بتفكير :سعر كويس لكن كم شخص رح يستثمر بالمشروع ..
بوراكان وهو يوقف ويقدم لهم اكواب العصير :بصراحة لحد الحين شخصين وانت الثالث
انت تعرف انا مااخلي اي شخص يستثمر معي مااختار الا اشخاص ثقة ومعروفين ..
فهد وهو ياخذ حبة من الحلا اللي مده له بوراكان .. وفي نفسة قال ياربي هالحلا ليه شكله كذا
يمكن حلا توه نازل وانا مدري عنه لكن حتى شكلة مومقبول ..
غسان وهو يحط العصير على الطاولة :ادري يعم وانا ماجيت استثمر الا اني واثق بشغل الشركة ...
طيب يعمي انا سمعت ان شركتك جايبه لشركتنا مناقصة لكن الأخ ضيع الملف اللي فيه ياليت بس
تعلمني عن شنو المناقصة .. ابي اعرف فيها ربح اوخسارة ..
وقف بوراكان :لحظة ابجيب الملف وارجع .. وخذو راحتكم ترى البيت بيتكم ..
غسان :تسلم ...
طلع بوركان من هنا وفهد جلس يكح من هنا ... ؟؟؟ كح كح كح كح هاا كح كح كح
غسان لف عليه ومد له كوب العصير بسرعه :اشرب بسم الله عليك وش فيك ..
فهد وهو يحط باقي الحلا على جنب :كح كح كح شرب من العصير وهدأ شوي .. ياخي شكل بنتهم مالها
وجه بالطبخ ابد ..
غسان ناظر الحلا وناظرة :ليه وش فيه ؟؟؟
فهد وهو يسند نفسه بتعب :قل وش مافيه محترق الحلا محترق وفوق هذا فيه طعم غريب .. وحالي
ياخي اخاف ان الشغاله تافله فيه اوشي ..
غسان بقرف :ووجعه وش هالكلام الله يقرفك ..
فهد :انت ذوقه بعدين تكلم ..





غسق بعد ماشفت ابوي يطلع من المجلس مرة ثانية ركضت لغرفتي قبل لايحس فيني ..
دخلت غرفتي وكالعادة ..
فتحت ايبادي وددخلت على التويتر .. كنت ادخل عشان اطالع اخر الفيديوهات للمغنين الكورين اوالأجنبين
شفت مقطع جديد منزل لفرقة سوبر جونير كانت الأغنية اسمها (m.smpel) سمعت الأغنية لكني ماحبيتها
اغنيتهم هذي تشبه اغنية بونا مانا .. ماهتميت ورحت لفرقة شايني وابتسمت يوم شفت مقطع جديد لأغنيتهم رينق دينغ دونق ...
ياربي على ان الأغنية موجديدة على اني احبها حطيت السماعات في اذني وغمضت عيوني وانا اسمعها ..
وبدون مااحس غرقت ببحر افكاري ..

(( واااااه ابيه يكون حنون ويحظني ثلاث مرات باليوم .. ومايكون بخيل .. وابيه جميل ..
يشبة لي توك لا وع ليتوك مسوي له عملية تجميل بخشمة خل يشبة سي يون لا لا سي يون مسيحي
ومتعصب .. ايه خلاص ابيه يشبة سوكي لا سوكي دايم تصرفاته غريبة وكنه بنت امممم ايه
لقيتها ابيه يشبه كانغ ان لا لا كانغ ان يستحي بقوووة امممممم مادري المهم يكون حلووو ))


فتحت عيوني بخوف وانا احس بشي يلمس رجليني فزيت بسرعه لكني هيت يوم شفته
طرف المفرش اللي على الطاولة عرفت انه كان يصحيني من احلامي
تأففت وقمت بملل غيرت ملابسي
ولبست بيجاما بنطلونها برتقالي مايل للوردي وقميصها اسود طويل ..
بتستغربون من ملابسي لكن اقول لكم خذووها على انها ملابسي الطبيعيه ..
وقفت قبال المرايا اللي كنت مغطيتها وشلت المنشفة من عليها وقلت وكأني كل اللي اقولة رح يتحقق
جسمي اول شي بطني يكون مشدود وسيقاني يكونو صغار ويكون فيني خصر
وشعري يكون قصير مثل قصة فكتوريا او لا ابي القصة اللي يكون اغلب شعري على وجهي
واغلب خصلات شعري مصبوغه باللون الأزرق الفاقع لا البنفسجي احلى مدري
ومن دون ماحس بدت احلامي تكبر وشكلي يتكون على المرايا جسم رشيق مشدود وشعر قصير مصبوغ اغلبة باللون الأزرق
وعيون وسيعه ماتحجبها خدودي لم ابتسم .. وذقن مشدوم مولانبطحت ترهل ..
ومن دون لاحس نزلت دموعي دمعه ورى دمعه ورى دمعه ورى دمعى الى ماغفيت وانا منبطحة قبال مرايتي اكمل احلامي وانا نايمة ..



وبس وكذا انتهى البارت الخامس ..
سوري على التأخير لكن انتو عارفين رمضان ومشاغلة ..
ولازم اسوي اعمال تفيدني لأخرتي احسن من اني كتب بارت اكيد الكل مشغول بعبادته ..
اتمنى توقعاتكم الحلوة ..
ومشكورين لأحلى اعضاء ردوو علي ...
انيووو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 10:38 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لو ادري بسوايا الحب فيني تخليني ضرير البال مشغول
كان شلت الحب من حياتي ولو ادري ان الحياة صعبة بلا محبوب ..
كان شلت قلبي وحطيته امانه عند بنك الفرنسي اسألة يابنك عندك مكان لقليبي ..
ان قال ياهلا به اخلية مطمئن الفؤاد ماهوب مشغول وان قال لا ودةه لي صندوق الزكاتي
في يتاما يحتاجون الحب مدفون تبرع شوي تكسب ثوابي ورب البيت مالو جرح
في قلبي يخليني اهاجي .. بس ياقلب اوعدني قبل تروح ماتهمل الحب
متروك في قاموسك تهجره خله على جنب متروك وان شفت منهو يستحق الحبابي
حبة وحطه تاج على الراس مثبووت ...

البـــــــــــــــــــــا رت السادس
في مجلس الرجال .. بعد مااخذت الملفات اللي ابغيهم واللي رح استثمر فيهم من مشاريعه ..
قلت بتردد وانا جالس اشرب من الشاي اللي حرق اللساني من كثر ماشربته وانا مرتبك ..
غسان قالها وهو خايف انه مايكون عنده بنت ويكون احرج نفسه :اقول ياعم لي طلب عندك واتمنى ماتردني ..
بوراكان برحابت صدر :ان كنت اقدر على طلبك لك اللي تبيه ..
فهد يطالع غسان بنظرات تشجعه ((قولها ولاترتبك ))
غسان :والله يعمي اني بغيت اتزوج وقلت مارح القى احسن من بنتك زوجة لي ..
بوراكان عقد حواجبة :تتزوج ومنو بنتي ..
غسان بحرج :ايه يعم ..
بوراكان مومستوعب :انت متأكد بنتي انا ..
غسان :ايه يعمي ليه فيه شي ..
بوراكان ناظره :لا بس ..
غسان /بس وشو يعم قول
فهد حس انه يبي يقوله شي بس بدون وجودة :اقول يعم وين دورات المياه ..
بوراكان وقف واشر له على الباب الخارجي ...
فهدابتسم :عن اذنكم وخذو راحتكم .. وطلع ..
غسان ابتسم له براحة :تقدر تقول يعمي .. بس وشووو ..
ابو راكان :اول شي البنت تراها صغيرة عمرها 15 سنة ..
غسان :معليه يعمي البنت تكبر .. وانا ابيها صغيرة ..
ابوراكان :طيب البنت شكلها ...
غسان يقاطعه بحترام :يعمي ماله داعي تقول شي عنها انا مدامها بنتك مارح الاقي احسن من
انك تكون ابو زوجتي وجد عيالي وبس .. وماهمني شكلها اهم شي اخلاقها وانت تعرفني يعم ..
ابتسم له بوراكان بفخر :وهذا عشمي فيك .. ياغسان ..
غسان :بس يعمي تراني مستعجل وابي املك عليها هالأسبوع ورح تكون حفله بسيطة
ولم ترجع الوالدة من السفر للعلاج نسوي الزواج ..
بوراكان :ايه بس موكأن بكير على الملكة يعني البنت مايمديها تجهز نفسها ..
غسان :يعمي ماله داعي تجهز نفسها وتتعب عمرها في الأسواق انا اقول لخواتي اليوم
يشترون لها كل شي ويجهزونه بغرفتها وهذي تعتبر عرووس .. وتكفى ياعم ماتردني ..
بوراكان :لا مايصير انت تجهزها اهي بنتي الوحيدة ولازم اجهزها ..
غسان :وانا حلفت عليك يعمي غير فستان زواجها واشيائها الضرورية ماتجيب ..
بوراكان حاول وحاول لكن مافيه حد يسلم من غسان وفعايلة ..
وابوي من دون ماياخذ رايي قال :موافق وعلى بركة الله بس لحظة البنت لازم اشاورها مايصير ..
غسان بسرعه :لك ولها الحق يعمي وان ماوافقت لاتجبرها يعمي وعلى اني عارف انك ماتجبر حد
بوراكان :وهذا اللي رح يصير بأذن الله ..
غسان وقف ومد يده وسلم على بوراكان :تسلم والحين انا ابمشي .. تامرني على شي ..
بوراكان وهو يمد يده ويسلم عليه :الله يسلمك لاعاد ماتطلع الا وانت متعشي ...
غسان ابتسم له :معليه يعم لكن انت تدري الوالدة بتسافر ولازم اجهز الأوراق وعندي موعد مع
الدكتور لازم اخلص اوراقها منه اسمح لي الجايات اكثر ..
بوراكان :طيب ابخليك عشان مواعيد امك لكن المرة الجاية لاتفكر تطلع الا وانت متعشي ..
غسان :اكيد بس تكفى ياعم تعجل في ردك علي لأن الوالدة مستعجلة ..
بوراكان :أنشاء الله خير


طلع غسان وفهد في ذاك اليوم ..وانا كنت نايمة بحلامي ... واحلم بفستان ابيض يغطي جسمي وتاج
وروود على راسي وامشي واتمخطر بأحلى جسم ملائكي لكن وين لأني صحيت على طق الباب المزعج
طااااااااااخ طااااااااااااااااااخ طاااااااااااااااااااااااا ااااااخ طق طق طق طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا خ







رديت على الأتصال اللي كان من زيااد :هلا
زياد :هلا بك وينك ... فيه ؟؟
تولين :انا بالشقة توني مصلي .. وانت وينك ..
زياد :انا تحت في الكوفي بتجي ولا امشي ..
تولين :لا بجي طبعا ..
زياد :اوكيه بس يرحم ابوك لاتتأخر ..
تولين :طيب 10 دقايق وبجيك ..
زياد :الله كل هذا ومنت متأخر اقول اخلص بسرعة ..
تولين :طيب طيب ركضت للدولاب ولأن مافيه وقت لبست قميص نيلي اكمامة طويلة وواسع
عشان مايبين جسمي منه ولبست بنطلون جينز ازرق ولبست شال احمروقبعه حمرا واسعه وفيها كركوشة من فوق
مالي خلق البس الباروكه قامت تعور شعري ..
خفت انه تطيح خصلات من شعري ..بدون مااحس فرفعته عند وسط راسي ولفيته بحيث انه مايبان
ونزلت قذلتي على وجهي مثل مايسوي لي مين هو خخخخخ وكالعادة تعطرت من عطر رجالي ريحتة قوية
تفقع الراس ولبست جزمة اهو شاري مثلها ...
اخذت جوالي وجازداني وكرت الشقة حطيته بالجازدان عشان ماانساه وطلعت ..
تجربة حلوة ومخيفه بنفس الوقت .. تنهدت وركبت المصعد ونزلت عنده ...

ناظرته ببتسامه كان شكله يجنن خصوصا وهو مندمج بجوالة ويشرب اسبريسوو ..
رفع راسه وناظرني وابتسم ورحت له وانا منحرجة من موقف امس وقلت احسن شي اسوي نفسي
نسيت ..
سلمت عليه وسألته عن حاله وجلست ..
ناظرني تبي تفطر ولا نمشي ..
سحبت المنيو:ايه اباكل شي جوعانه وراسي مصدع حيل ..
ابتسم وكأنه تذكر شي .. وقال :طيب ..
طلبت ميلك تشيك بالتوفي وكوروسان بالزبدة ..
وكلت وبعدها مشينا وكان محور حديثنا هدووووووووووووووووووووووو ووء ..




قمت مفزوعه من الصوت وعرفت منو يطق الباب قبل لا اسأل منوو ..
ركضت بسرعه وفتحت الباب وانا خايفة ليكون شاف الحلا وقرر يعاقبني ..اوووه والله اني خبله ..
فتحت الباب :هلا يبا ..
ابوي :نايمه ..
تبلمت :هااا ا لا كنت في الحمام ..
ناظرني اها طيب تعالي ابكلمك شوي ...
هزيت راسي بمعنى طيب سكرت باب غرفتي ولحقته وانا اتخيل وشو يبغى يقولي ..
تخيلي يقولي انخطبتي اليوم وش رايك لاالا لا تخيلي يقولي انخطبتي لواحد جميل وصغير مو شايب
امممم وااااي رح اطير من الفرح او لا رح يقول لي خلاص فكيت عنك العقاب ... وروحي وين ماتبين
ولااا لااالا لا بيقول بيزوج راكان ويبيني ادور له وحدة والله رح اختار له وحدة مجنونة تطلع روحة وتعلمه ..
ههههههههههه يوه شفيني جلست اتخيل اشياء لاانجن بس جلست جنب ابوي وقلت :سم يبا ..
رفع راسه ابوي وبعد تفكير عميق وهو يناظرني ...

لحظة اذا كنت انخطبت موالمفروض ان امي تجي وتقووولي وش حقة ابوي يقولي اجل ابشرك
ماهيب خطبة اووووف ..
ابوي :اليوم جاني ولد صديقي القديم .. واخطبك مني وش رايك ..

وكأن الدنيا بدت تفتح ابوابها وتبتسم يعني بقدر انسى جهاد وحبة يعني رح اقدر انسى جروحي
يعني انا فيني شي يميزني عن غيري اللي خلاه يخطبني ايه يعني انا مثلي مثل باقي البنات موناقصني ..
لحظة انا شلون اتزوج وانا دبة كيذا لازم اشوووف حل ..ناظرته وانا مومستوعبه يعني كلمتي تحققت
يعني كل شي رح يتغير بس لااكيد انه فيه عيب اعمى اويمكن اصم او لا يمكن كبير في السن
ناظرته بخووف :يبه والي خطبني وش عيبة اعمى ولا اصم ولا كبير في السن .. هااا
عقد حواجبه :شلون يعني ..
تكلمت وانا ارجف :يبا انت شايف شكلي انا ادري اني سمينة وشينه وللي بيخطبني اكيد فيه شي ..
ابوي بعصبية :ليه وانتي وش ناقصك يعني بس لنك سمينة وش فيها يعني هااا وبعدين تحمدي ربك على
النعمة وش فيه الأعمى ماهو ادمي والأصم مهوب ادمي ويكون في علمك لو انه خاطبك اعمى او اصم
زوجتك اياه وانتي ساكته ومالك كلمة .. وفكري بالي خطبك وعرفي انها فرصة وحدة بحياتك مارح تجيك
غيرها فهمتي .. ويلا ذلفي لغرفتك ..
رحت لغرفتي وانا مومستوعبه ابوي كلامة عدل وش فيه الأصم والأعمى انا وش قلت استغفر الله
الحمد الله ياربي جلست واول وحدة طرت على بالي نوير لازم ازف لها الخبر السعيد كلمتها وانا
طايرة من الفرح ..
ردت نوير :هلا يدبة وينك امك جات وانتي .. لا
تكلمت بصراخ :بعدين نتفاااااااااااهم تعالي جنبي بسرعه ..
نور :وين اجي جنبك انتي نسيتي ان امي اليوم توها جاية اليوم وشوو ..
كشرت :لا تكفين اجل خلاص لم تفضين وتجين عندي ابقولك ..
نوربحماس :لا عاااد قولي تكفين ..
ضحكت :هههههه اوكي انخطبت بس مارح اقول اكثر ...
نور بصراخ :وااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه كذابه احلفي ..
........:والله بكيفك لاتصدقين امي رح ترجع البيت الحين تعالي معها تكفين ..
نور :لااالا .انا جاية جاية .. باي باي






كنا نمشي في اسواق شعبيه وكنت مفتحه عيوني عدل يمكن اشوف احد مشهور متخبي هناااك ...
اوف من جد والله حاله صج يوم قالت لي رشا مارح تلاقين ظفر ممثل اووووووف ...
لفت انتباهي شكل الملابس الداخلية كيف معروضة وعلى طول تذكرت موقف في مسلسل ماي قيرل ..
ابتسمت ومشيت جنبه شفته وقف عند اكسسوارات كانت معروضة .. وطرت على بالي رشا على طول
وقلت :ايه صح ..
لف طالعني: وشو ايه صح ...
تبلمت وقلت :هاا اقصد ايه نسيت اقولك ترى واحد من الأهل بيجي اليوم وبروح اخذه من المطار
وبطلع معه بكرة يعني اعذرني منها بس بكرة ..
تكلم وهو يبتسم لي ويحط يده على كتفي :لا عادي خذ راحتك ابطلع بكرة ابتمشى واشتري اغراض
للأهل .. يعني لاتشغل بالك بي ..
ارتبكت من حركته وسويت نفسي وكأن عجبني شي وباخذه وقلت :خلصت ولا .. انا باخذ هالأسوراة ..
وطلعت الجازدان ودفعت قيمة الأسوار وقيمة الأكسسوارات اللي شراهم لزم علي ماادفع لكني تجاهلته
ومشيت ... تمشينا وتمشينا .. وكنت احاول مااوقف قريب منه لأني احس ان قلبي بينفجر من كثر مايدق ..
كان يناظرني في كل لحظة .. احسه يشك فيني ... وييه وانا شلي بهالأفكار الخايسة لايشك فيني ولا شي
مشيت قدامة للمحل كان يبيع المارشيميلوو وشي مثل خدود البنات او شعر البنات مدري شسمة ..


زياد ياربي ياربي ليش احس انه مش ولد احس انه بنت صح ان تصرفاته شوي رجوليه لكنه
مش ولد احس انه من جد مش ولد ... ياربي يخوفي اني صرت شاذ وانا مدري اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
اخذت قطعة المارشي ملوو اللي مدها لي ورميتها في فمي بدون اهتمام حسيت فيه يتكلم لكني ماانتبهت وش يقوول ..



بعد يومنا اللممتع وبعد ماصارت الساعه 6 المغرب ولأن كنا بمنطقة يسكنون فيها مسلمين ..
سمعنا صوت اذان لف علي وقال .. :تعال نروح نصلي .. اول مدام هنا في مسجد ..
يووووه شلون اصلي وانا ماعلي حجاب .. :هااا اي طيب يلا
تعال نتوضا هناا .. قلت اوكي يلا ..
ودخلنا الحمامات الله يكرمكم .. رفع اكمامه وجلس يتوضاا لف علي مارح تتوضى ..
قلت ايه يلا يلا رفعت اكمامي كان فيها شوية شعر قليل حيل كنت مخليته عشان لاسافرنا ولاشي ..
لف يناظرني وانا ارتجف مدري خوف او توتر مدري ..
انصدمت من اللي اشوفه رسمت يدينها وبياضها كانت تدل على انها لبنت ناظرته :مارح تشل قبعتك
قلت :يووه نسيت وقف وهو يسكر الماي خلاص انا اشيلها لك .. وقف وفي اللحظة اللي كان بيسحب فيها القبعة ...




كنت واقفه قبال مراية غرفتي واتأمل في عمري حطيت لي روج احمر صارخ مع بلشر خمري فاتح وكنت
فاتحة شعري الطويل كان شكلي مقبول فتحت دولاب ملابسي وانا اناظر الملابس لبست بدي تركوازي مخطط بأبيض
مع بنتطلون جينز كان وسيع علي لكن الحين ضيق بالمرة .. اووووف ... تعطرت وانطق الباب
.. :: طق طق طق
ابتسمت :اكيد نوير ادخلي الباب مفتوح ...
وكان توقعي صحيح دخلت نوير وحظنتني وهي منصدمة من شكلي
طالعه تهبلين .. ناظرتها تمزحين صح ادري اني موحلوة ماله داعي تجاملين
نوير وهي تحظني اقوى :لا والله انك تهبلين بس لوتضعفين وتسمعين الكلام والا وقسم انك تهبلين ..
بعدت عني وسحبتني وجلسنا على الصوفات :: يلا يلا قولي لي منو ولدة وشسمة حلو ولا شين ..
ابتسمت بحيا ينقالي مصدقة عمري :اولا ولد صديق ابوي واسمه مدري والله واذا اهو حلو او شين هم مدري ..
نور مومصدقة :امانه عااااد مالت علي اللي جيت لك .. شلون ماتدرين ..
غسق :اقولك ابوي توه مكلمني وجيت قلت لك .. بس مدري اوافق ولا لا ..
نور :شوفي ان كان وسيم وموناقصة شي وافقي ولا من وين بتحصلين على واحد مثله ..
غسق :وهذا اللي بيصير بس تتوقعين لا شافني بيوافق مارح يخترع ..
نور :ليه وش فيك انتي بس لأنك دبدوبة .. لاحبيبتي موناقصك شي .. بعدين
لو الله كاتب لك تاخذينه بتاخذينه حتى لو غصبن عليه .. فاهمتني ..
غسق :انشاء الله خير




وانتهى البارت وسووري من جد لأني تأخرت عليكم في تنزيل البارت بس ترى
انا داخله السنه اول ثنوي وداخله نظام المقررات يعني معليش
تحملووو شوي .. والوقت اللي افضى فيه على طول رح انزل بارت ..
واتمنى الاقي توقعاتكم ..
انيوو تحياتي /كحيلة بكاها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 10:39 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهاا انا لا اعلم اابيع قلبي ام اجعلة منتظرا لك ....
ام لا ابيعه واتركة في صندوق مخفي في منزلي الجديد ..




البــــــــــــــــــــــ ــارت الســــــــــــــابع

دخلنا الحمامات الله يكرمكم .. رفع اكمامه وجلس يتوضاا لف علي مارح تتوضى ..
قلت ايه يلا يلا رفعت اكمامي كان فيها شوية شعر قليل حيل كنت مخليته عشان لاسافرنا ولاشي ..
لف يناظرني وانا ارتجف مدري خوف او توتر مدري ..
انصدمت من اللي اشوفه رسمت يدينها وبياضها كانت تدل على انها لبنت ناظرته :مارح تشل قبعتك
قلت :يووه نسيت وقف وهو يسكر الماي خلاص انا اشيلها لك .. وقف وفي اللحظة اللي كان بيسحب فيها القبعة ...



وقفت بسرعه وحطيت يدي على راسي .. وقلت .. تصدق نسيت اني متوضي قبل لا اطلع .. من البيت ..
ناظرني بشك :من صجك ..
قلت وانا انزل اكمامي واعدل قبعتي اللي مالت شوي .. ووارتب شعري اللي نحاس .. :ايه من صجي
انا كل مرة قبل لا اطلع لأي مكان اتوضى .. خلاص ماله داعي .. تنهدت براحة ومشيت قدامة ..
وهو هز كتوفه بمعنى بكيفك ..
طلعنا من الحمامات الله يكرمكم ودخلنا للمسجد اللي كان عبارة عن غرفة مربعة وكانوا رجال كثير صافين
يصلون جماعة يعني تقريبا 44 او ا45 تقريبا .. المهم وقفنا وراهم وجلسنا نصلي ولأن حنا ماندري اذا بنلاقي مكان ثاني نصلي فيه
فجمعنا المغرب والعشاء .. وطلعنا كنت جالسة في الأرض والبس جزمتي السبورت انا اهو فكان واقف ومرتكي على الجدار وجالس يناظرني
وحسيته سرحان .. ناظرته :وش فيك .؟؟؟
ناظرني وهو يدقق في ملامحي :تدق وبلاها تزعل مدري ليه احس فيك شي غريب ..
ارتبكت من اللي بيقولة وشغلت نفسي بربط خيوط الجزمة الله يكرمكم وقلت بعدم اهتمام :شلون يعني ..
قرب مني وجلس قبالي وكأنه يبي يناظر ردة فعلي :يعني احس فيك جانب انثوي وكأني عارفة وش رح يسوي
رفعت راسي وانا معقدة حواجبي .. وقلت :وش قصدك يعني .. وعشان اقلبها عليه .. بلا هالكلام وشووو فيني جانب انثوي
قاطعني :لحظة انا موقصدي شي انا قصدي بياظك اللي موطبيعي انه يكون لولد وشكلك رسمة عيونك
رموشك وفمك وخشمك كل شي يعني اسمح لي ..
وقفت ووقف معي وقلت وانا مكتفة يديني :ليه انت اول مرة تشوف ولد ابيض كذا ولا اول مرة تشوف ولد لعيون وساع ورموش كثيفة وطويلة
ولا اول مرة تشوف ولد له خشم طويل وفم صغير هااا ولا نسيت الأمريكان عندك اكبر دليل
صراحة سكتني ماعرفت وش اقول :قلت اها طيب سوري
ابتسم وقال :عادي اصلا الكل يفكرني بنت على قولتهم ملامحي طفولية بس كنت امشيها لهم ..
المهم يلا وين تبغى نروح الحين وقبل لا اكمل كلامي رن جوالي . على نغمة بلى بلى بلبلة ولا ولا مشكلة ..
غمضت عيوني من الصوت خرعني من جد واهو كشر حواجبة من النغمة العالية ... والكل جلس يناظرنا ..
مشيت بسرعه ورديت :اوووف شتبين ..
رشا :اوف ياخذك انشاء الله ترى ماباقي شي واوصل شنو مارح تستقبليني
تولين :وبالله شلون استقبلك وانتي مابعد وصلتي ..
رشا ..وكأنها تتلكم مع احد اوكيه ون مينت :اوووف ازعجتني ذي بتهبط الطيارة بعد 10 دقايق تقريبا شلون يعني مارح تجين
تولين :اووف ارسو ارسو بجي الحين >>>>طيب طيب
وسكرت وانصدمت بزياد واقف وراها وهو يبتسم ..
تولين تحمحمت :اهم احم شفيك ..
زياد ضحك ازيادة :لا ولاشي يلا وين بتروح المطار ولا نكمل مشي ..
تولين :لا خل نكمل مشي شوي بعدين اروح المطار ..
زياد مشى وكأنه مو مهتم :بكيفك ..






وعند غــــــــــــــــــــــــ ــــسق
كانت جالسة عند امها اللي كانت تسألها اذا موافقة ولا لا ...
كنت منزلة راسي بحيااا ماادري ليه كنت احاول اسوي الأمر طبيعي لكن ..
موقادرة احس شي غريب لو مااستحي ..
امي :يبنتي ترى هذا زواج مولعبة .. مويوم ولايومين وتقولين خلاص مابي .. فكري عدل يايما
وترى احنا مو مستعجلين على زواجك ..
غسق وهي منزلة راسها يدوب طلع صوتها :لا يما انا فكرت واستخرت وارتحت ..
امي ببتسامة :اكييد مو تقولين لا ماابغى انا مالي شغل ..
غسق وكأن الدنيا ابتسمت لها :لا يما مارح اقول .. وطلعت بسرعه وانا
طايرة من الفرح ..
امي ضحكت على خبالي وقالت :الله يوفقك ويهديك يمكن لتزوجتي تفكرين بنفسك شوي ..



امممم بقولكم وش صار وبالمختصر ..
امي قالت لبوي اني موافقة راكان ماصدق يوم قالو اني انخطبت وقال اكيد اللي خطبني فيه علة او
انه اعمىT_T وابوي حسيته مومقتنع لكن امي اقنعته وقالت لا توقف بنصيبها ..
وابوي كلم غسان وغسان على قولة ابوي استانس .. وقرر غسان وقال لأبوي ان لازم نملك
بعد اسبوع وبياخذني معه للبيت على قولته امه بتسافر بعد كم يوم ومايصير يسوي زواج وامه مريضة
الزواج رح يكون بعد مدة بس مدري كم هالمدة ...



عنــــــــــــــــــــد تولين وزياد اوبس اقصد محمد وزياد
زياد كان مدخل يدينه بجيبة ويمشي وشكله ميت من البرد ... وانا كنت احس بموت حر
مدري ليه يمكن لأنه جنبي ... خخخخخ وفجأة ناظرت الساعه اللي كانت معلقة في مبنى وكأنه
في لندن وتذكرت رشا وجوالي صامت وحالة وفجأة قلت :رشا ..
لف علي وناظرني :وش فيك ..
عضيت على شفايفي وطلعت جوالي :وقسم بتذبحني .. شهقت يوم شفت 3 كولمي و20 مرة
مكالمة منها ولفيت عليه بسرعه :انا ماشي اوكي يلا اشوفك بكرة ..
زياد عقد حواجبة وابتسم :طيب انتبه لايصير فيك شي ... والله يساعدك ..
صرخت وانا عاطيته ظهري :وياااك .. وقفت التكسي ونسيت وشهي كلمة مطار طلعت جوالي ووريته صورة الطيارة ..
وفهم .. وتوجهنا للمطـــــــــــــــــــــ ــــــار وانا عارفة التهزيئة اللي بتجيني من رشا ..





في المـــــــــــــــــــــط ار
كنت جالسة وانا ادعي على تولين الخايسة .. صار لي ساعة ونص من وصلت وهي للحين ماجات ..
اوريك يتولين ..اوووف كان الجوو برد مرة على اني جالسة داخل المطار لكن كان برد من جد
ولأني كنت لابسة قميص اكمامه قصيرة .. وعباتي قماشها خفيف .. حسيت نفسي مسوية شي
غلط من كثر الناس اللي طالعتني مستنكرين من شكلي بحجاب ..
طلعت جوالي واتصلت عليها .. وعطتني مشغول .. من جد هذي ابذبحها ...

رن جوالي وكان الأتصال منها :وينك .. ؟؟
رشا بغضب مكتوم يكفي نظرات الناس لها وتجي تكملها :لا حلفي عاد .. قولي قسم لا ابيك تقولين قسم ..
انا عند الكراسي رقم 6 بسرعه تعالي لي ..

كنت كاتمة نفسي عن لا انفجر من جد يعني حسيت شكلي غلط بالقوة اوووف ..
رفعت عيني ولمحت قميص باللون الكحلي المايل لنيلي .. والبنطلون الجينز الواسع فرحت بسرعه ورفعت
وجهي وكان توقعي صحيح ضميتها مدري ليه نسيت كل شي وخصوصا عصبيتي على تأخرها علي
ويالدوبة بذبحك لو تروحين عني مرة ثانية ...

تولين :ههههههههههههه طيب طيب اعصابك مارح اتركك مرة ثانية
وبعد بكي رشا وحنتها فكيتها بالموت مني .. ومشينا راجعين للفندق ..
واحنا بالتكسي :ياحياتي تهبلين وقسم طالعة وكأنك ولد كيوت ..
تولين عدلت قبعتها وهي تدخل خصل من شعرها بدت تطيح .. :هههههههه اكيد بطلع حلوة ..
رشا تناظرها بشك:ماشك للحين ... انك بنت ..
تولين سندت نفسها على الباب :لا حبيبتي يوم قلت لك اعجبك محد بيحس ...
رشا لوت فمها بطريقة مضحكة :بنشوف ياللي تعجبيني ..
تولين :كليتي ولا لسى ..
رشا حطت يدها على بطنها :للأسف ماكليت جيعانه حدي ترى ..
تولين :شوفي في هالوقت مالك الا عصير وقطعة شوكلت غير كذا مافي ..
رشا فتحت عيونها على الأخير :خير حبيبتي .. ليه ماكلة من فلوسك انا الله يخلي فلوس باباتي ..
تولين وهي تكش عليها :يوما يوما طيب بسم الله ماقلت شي عيونك بشويش عليها ..
رشا :اي حبيبتي الا الأكل انا مااارضى عليه .. والله
تولين بمزح :اخاف يزيدك كيلو او ربع كيلو كذا ..
رشا :لا يشيخة وش شايفتني نسيتي من امتن من الثاني ترى وزني 48وانتي وزنك 53 هاا ..
تولين رفعت حاجب :ليه حبيبتي شفرقت يعني ترى كلها 5 كيلو لاراحت ولاجت ..
رشا :ايه يصير خير بس .. موكأن فستاني العنابي يوم بغيتي تلبسينة في زواج صديقتك مادخل فيك .
تولين فتحت عيونها على الأخير :يالخايسة ماكا ضيق كان مظبوط بس ماحبيته من السحاب كان ياكل
جسمي ..
رشا :لا حلفي عاد ..
واشتد النقاش فجأة لف عليهم السايق وباين انهم وصلو وقال :هوكشي سونسوسويو >>>>هل بالمصادفة انتما تتشاجران .. ؟_!
تولين لفت علية وقالت :اجوشي تشاكامانيو >>سيدي لحظة
اقول سكتي بس نسينا مني لم رحنا نقيس القميص الفوشي اللي من مجمع الظهران من محل يربي شسمة المحل المهم نسيت اسمة ..
رشا :لا حلفي عاااد جايبت لي مقاس S وانا البس مقاس M وتبينه يدخل ..
تولين :شفرقت حبيبتي بين المديم والسمول ترى كلها شبر واحد..
السايق بعصبية :ياااا كمانهيي ...>>>ياااا توقفووو .. يا تجي بمعنى انتم و انتي كذا المهم نكمل
تولين لفت تناظره مخترعه خير الأخ وين جالس : ويري ديقا ايم جاشيكا >>>ماذا هل انت احمق ..
السايق تغيرت ملامح وجهه :بوووويا ... تولين طلعت الفلوس من شنطتها ولاحتهم عليه وسحبت رشا اللي ماسكة شنطتها
اللي بالموت طلعت وركضو نزلو للفندق والسايق مشى بسرعه ممن عصبيته عبالة بينتقم وبياخذ شنطتها ..
رشا جلست تضحك :هههههههههههههههههههههههه� � موكأن حنا خربنا صورت الشعب السعودي .. بطرقتنا بيقولون اكيد هذيلا همج
تولين وهي تاخذ نفس :لا حلفي عاد لا خربناها ولا شي عادي خوات جالسين يتخانقون فيها شي ..

قولو لي بنات فيها شي لاتخانقو خوات مع بعض .. *_^





عنـــــــــــــــــــــــ ـــــد غســــــــــق
باقي اربعة ايام على ملكتي رح تكون عائلية رح يجون خوالي وخالاتي وعمامي وعماتي .. وبس
انا الحين بالسوق ابغى اشتري لي شي البسة يوم ملكتي ... بس مولاقية شي على مقاسي ..
دخلنا محل روزان زوران مدري شسم امه لاطلعت قلت لكم المهم اول مادخلت المحل استجنيت على
فستان كان لونه ارجواني غامق حرير حفر وموجود علية كرستال باللون الأحمر والذهبي وكان
مسدول بنعومة ووراه مثل الشال ((تعرفون سوبر مان الغطا الأحمر اللي يلبسة ورى ظهره كان جاي كذاا خخخ ماعرفت امثل لكم الا كذا ))
كان لونة ارجواني غماق ونازل من الأكتاف بطريقة نعومة حسيت نفسي مو عارفة اتكلم من جمال
الفستان .. لفيت لأمي .. يوما شرايك بالفستان هذا ..
امي :حلوو وناعم بس لفت علي وبحزن تتوقعين في مقاسك ..
كشرت :اسأل ..لوسمحت كم اكبر مقاس من هذا الموديل ...
صاحب المحل قهرني يوم قال :والله يمدام هاد الفستان بئيان منو اخر حبة مئاسا XL
لفيت لأمي :يما مافي ..
امي تعبت من كثر ماتدور معي تخيلوو ان حنا جايين من الساة 4 العصر والحين الساعة 9
وماشريت ولا شي .. لأن مافي شي مقاسي ..
امي وقفت وقالت لصاحب المحل :لو سمحت عطني فستان يكون ناعم وبسيط لكن مقاسة كبير
لايهمك ثمنة اهم شي يكون وسيع ومقاسة كبير ..
صاحب المحل :ايه خالية اديش بلا صغرة المئاس يعني ..
امي :XXXXLيعني 24 .. كذا
ضحك وقال :ايه لائة اختي ماعنا اكبر شي عنا هون xxl اكبر من هيك مافية شوو
حناا بنبيع فستين لفيلة ... ولا غوريلات ..
صراحة ومن جد كانت دمعتي بتطيح لفيت علية :ليش اللي مقاساتهم كبيرة مو بشر مثلك موربي خالقهم مثلك ..
انحرج وقال :اية هو موعلى انون مشر مابشر لكن خل ينتبهو لحالووون شووو ربي ماخلئنا لناكول ونؤعود ونام ..
قهرني ودي ذبحتة وتوطيت ببطنة تجاهلتة وطلعنا انا وامي ...
لفت امي علي :يبنتي ياما نصحتك وقلت لك حاولي ولم تحاولين ترجعين دبل الوزن اللي تنقصينة
تكلمت بضيقة :يمااا تكفين لاتزيدين علي ..
امي هزت راسها ومشت .. :انا تعبت وبمشي صراحة واذا على الفستان خليني ادبر لك بكرة واحد
رجعت للبيت وانا خايبة الأمل ... احس اني ودي البس شي يجي على مقاسي ... حلوو
يخليني اكون حلوة ... اوووووف اووووووف اووووووف اوووووف اووووف اووووف
كنت انفخ الهوى من فمي مرات متواصلة عشان لا ابكي ... (جربوهااا تنفع ترى )


كان راكان اهو اللي جاي ياخذنا صراحة ماكان ودي اقعد معة لكن وش اسوي ...
يوم ركبنا السيارة قال يمزح ينقال له :اوف اوف اوف وين الأكياس شدعوة شريتو السوق كله
اقول يما وين شدعوة ولا كيس ولاحتى اشم ريحة كيس اجل الفلوس كاملة مانصرفت ..
انا قلت بتجين اصلا سيارتي مارح تكفي للأغراض اللي بتشترينها والحين ماشوف عندك شي
غسق كان ودي امسك شماغة والفة على رقبتة والسحبة عشان يموت واتخلص منه ..
ياربي موقادرة اتحمل .. ياربي ليه انا مش ضعيفة مثلي مثل غيري ليه ماعندي جسم .. مثلي مثل غيري
ياربي ارزقني جسم زيهم واوعدك ياربي ان محد يشوف جسمي غير المحللين علي مو مثل
غيري يطلعون اكثر من مايسترون .. وكل سنة جسم يصير احلى من السنة اللي قبلها ...
خذيت نفس عميق وسندت راسي على النافذة ... وطلعت الأيبود حقي ودسيت السماعات
بأذني وشغلتها على اغنية الف مرة ..


الف مرة قلتها لك وهذي بعد الألف مرة ابعد اللي جاا في بالك لاتشك ولاتشره ..
انا لك ماني لغيرك مهما قالو ولاعادو شارين شرك وخيرك مهما عذالي تمادوا ..
ياعيوني لو عيونك تنتبة تلقاني ظلك .. ياظنوني لو ظنونك تكثر بقلبي محلك ..
يكفي منك بس ضحكة تخضع قليبي وتملكه ..

هدي هدي ياصغيرة وين انا وين الخاينة شك هذا ولا غيرة يلا قولي بكل امانة ..


غمضت عيوني وكنت رح ادخل في عالم احلامي وخيالي .. انصدمت بيد تضرب راسي
بطريقة همجية .. فتحت عيوني من الصدمة لقيتة راكان كنا واصلين البيت وامي كانت تمشي بتدخل
للبيت وانا بس اللي جالسة لفيت علية :يالخايس يألم ..
راكان ضربني مرة ثانية :مالخايس الا انتي كم مرة قلت لك لاتقولين هالكلمه انزلي يالله
متى يجي يوم الأربعاء عشان اتخلص منك .. اووووف ياربي جالسة على قلبي ..
غسق كانت اعصابي واصلة لقمت هيجانها :لا احلف عاد اخاف انك تصرف علي ولا موكلني
ومشربني ومسكني على حسابك اقول تقلع بس ..
راكان شد غطاي وطاح بالأرض احنا كنا داخل البيت بس في المكان اللي نوقف فيه السيارة ..
وقتها خلاص انا وصلة حدي هجت مو قادرة اتحمل لفيت عليه وسحبت الشماغة وطقيته على راسة بقوة
وركضت ببتعد عنه سحب عباتي بقوة ولاحني عند الجدار ومسكني من رقبتي .. :
لوتعيدين هالحركة مرة ثانية ماتلاقين خير فاهمه ...
حسيت اني رح امووت من مسكت يدة كنت احاول اوصل ليدة لكني موقادرة
لأن نقطة ضعفي رقبتي ...اذا احد مسكني منها مااقدر اتحرك ..
بالموت قدرت ابتعد عن الجدار وكان صعب علي التنفس .. من يدة حاولت ارفع يديني لرقبته يوم شافني
ابمسكة من رقبته يبي يخليني اضعف اكثر من كذا حط يدة الثاني ورى رقبتي هينا خلاص
ماعدت اتحمل وطحت بالأرض ..
كنت انا ابكي موقادرة واهو يتلذذ بتعذيبي بهالطريقة .. انفتح الباب ودخل انسان .. ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟ منو الشخص اللي دخل ..





عند تـــــــــولي ـــــــــــــــــــــن ورش ـــــــــــــــــــــا
كنت منبطحة على سريري احوس بجوالي ورشا كانت تتروش ... كنت جالسة اراسل زياد
عن اهو وين وكذا .. قال انه رايح مجمع اسمة L'Oreal Parisهالمجمع كله لورال باريس
كان يسألني عن بعض الألوان في التيشيرتات او يسألني عن الوان الجزمات ..
تولين :اقول زياد تكفى ابيك توديني للمجمع نفسة بكرة ..
زياد :اوكي اجل انا بمشي الحين لأني تعبت وابي ارتاح ..
تولين :ايه ارجع شكلك تعبان حيل ... انتبة وانت راجع ..
زياد كان عاقد حواجبة :اوكي يلا باااااااي
تولين :بااااااااااااااااااااااي
رمت الجوال جنب المخدة :هــ يما قلبي ..
قطع علي رشا وهي تجفف شعرهـ بالأستشوار .. :كلمتي ابوي قلتي له اني وصلت ..
تولين عضت على شفايفها بقوة :يوووء نسيت ..
رشا لاحت عليها المنشفة :مالت وانتي اللي همك زياد اول من كلمتيه اقووول كلمي ابوي بسرعه ..
تولين :ارسو سحبت الجوال واتصلت على رقم ابوي اللي كنت مسجلته بالأتصال السريع
رقم 1 ... :هلا ..
تولين :هلا يوباا .. شخبارك ..
ابوي :هلا هلا انا الحمدلله انتي اخبارك واختك وصلت ولا ..
تولين :يبا انا بخير واختي وصلت الحمد الله وضعنا تمام ..
ابوي :الحمد الله عتلى سلامتها ... هاعسى اموركم طيبة وموناقصكم شي ..
تولين :اي يبا الحمد الله كل شي تمام .. موناقصنا شي
ابوي :الحمد الله
تولين :يوبا متى تجينا ترى مليت بدونك .ز
رشااا :اولله اولله الصورايخ بدت بقوم افتح النوافذ ..
تولين دقتها برجلها بمعنى سكتي ..
ابوي :والله يبنتي يمكن اتأخر اجي على الأسبوع الجاي لأن زوج عمت امكم توفى مايصير
اترك العزى واجي ..
تولين :اهااا عظم الله اجرك واجرهم ..
ابوي:اجرنا واجرك .. انا لازم اسكر الحين سلمي على اختك وهااا العقل والهدووو بدون خناق ..
تولين:يووووه يبا والله كبرنا عن هالسالفة ... شنووو
ابوي :ههههههههه طيب طيب يلا مع السلامة
تولين :انتبه طيب مع السلامة ..



وانا اقولكم بعد مع السلامة وتوقعاتكم للبارت ..
بكـــــــــــــــــرة مدرسة الله يساعدني ويساعدكم ..
يلا باااااااااااااااااااااااا ااااااااي
تحياتي :: كحيلة بكاها ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 10:42 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حاجتي في هذهـ الســـاعة .. قلب حنون يضمني بحنان ..
وفستانٌ جميل يناسبني .. وسرير دافئ يضمني بعد ليلة متعبة ...
ولســـانُ كالعسل يهديني كلمة جميلة في اول صباح لي ..




البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارت الثــــامن
كنت موقادرة اتمالك نفسي ولاحتى قادرة اوقف على طولي .. احساس وربي موحلو بالمرة ..
دخل شخص كان عاقد حواجبة وهو يناظرنا اول مرة اشوف حاولت اتكلم ماقدرت ..
.....:راكان
راكان لف راسة :غسان تركني ولف علي اذلفي داخل لي كلام ثاني معك بعدين ..
كنت قاعده ابكي سحبت شيلتي ودخلت داخل بسرعة بدون مااهتم اني اناظر واتمعن في شكل
اللي بياخذني ماهمني شي ابد اهم شي يفكني من راكان ركضت للحمام كالعادة قفلت على نفسي الباب
وشغلت الماي وجلست في مكان فاضي قريب جنب البانيو .. وجلست ابكي على حظي
الخايس ياربي انا منهو لي غيرك بهالدنيا ياربي وقسم مافي حد يفهمني تعبت منهم والله تعبت
وش معنى انا اللي لي جسم كذا حسيت قلبي خفق بقوة لدرجة المتني فيها وقفت وانا اتنفس بسرعة
وغسلت وجهي بالموية الباردة عشان تصحيني للواقع اكثر ..

نترك غسق في نوبة بكاها .. ونروح لغسان وراكان ..

غسان وهو يسلم على راكان .. :هلا شحالك .. ؟
راكان :تمام وانت .؟؟
غسان :ماشي الحال ..
راكان :تفضل تفضل ..
غسان :اسلمت بس عمي وين ابعطية اوراق وبمشي مستعجل والله
راكان :ابوي والله مش موجود الحين .. بغيت منه شي ..
غسان مد له ملف :ايه اذا ماعليك امر توصل له الملف وقله يقول لك غسان هذي تكملت اوراق الصفقة
راكان :تامر ماطلبت شي ..
غسان :تسلم طالبك لاتنسى ..
راكان :حاضر ولا يهمك
غسان :اجل اخليك الحين مع السلامة
ركان :مع اللسلامة
توه بيكمل طريقة لداخل البيت .. قاطع ــــه غسان .. :اقول راكان
راكان لف :سم ..
غسان :سم الله عدوك بس معليش البنت اللي من شوي مني ليكووون ..
راكان برتباك :هاا ليكون منوو ..
غسان :ليكون اختك وانا مدري شي كذا
راكان :هههههههههههههه لا هذي خالتي الصغيرة دايم امزح معها كذا ..
غسان :آآآآهاا ايه بس ارفق بها شوي حسستني انها حيوان ..
راكان :ههههههه انشاء الله خير
غسان :ابتسم ومشى ..
راكان تنهد :هـــــ ومشى ..





عنـــــــــــــــــــــد ارضــــ تجنن .. كوريا
تولين في احلامها الوردية مع توأمها رشا .. ^_^
صحيت على صوت رشا المزعج :اوووف شتبين انا ماقلت لك تعالي معي عشان تقلقيني
وماتخليني انام .. تزيدين همي هم ..
رشــا وهي تسحب المفرش من عليها :اقول بلا هم بلا بطيخ قومي مرة ابوي اتصلت تقول
ان توركي بيجي ياخذنا .. هههههههههههههههههه صراحة لهجتها فقعتني ضحك
تولين لفت للجهه الثانية :طيب طيب خمس دقايق
رشا وهي تسكر ازرار قميصها وتعدل ياقتها :اوكي بس ترى اعطيك خبر اذا جا توركي انا بنزل ولا بعترف فيك
تولين قامت وهي تتأفف ... :توضيت وفرشت اسناني وصلـيت واحترت شنو البس
لبست فستان وردي اكمامه ثلاثة ارباع قصير الى الركبة وكان مزموم بكرستالة جهت الصدر
نعوووم مرة وهاادي وشعري تركتة مفتوح كان شكله يضحك على طولة كان اطول من الفستان ..
خخخخ رفعته بطريقة ناعمة وحطيت فيونكة .. وقررت البس عباتي الكتف واتغطى عشان لايشوفني
زياد ويشك ...
طلعنا بعد مالبست رشا بنطلون جينز مع قميص طويل اكمامة طويلة لونه بنفسجي وله ياقة كأنه
قميص رسمي لونها رمادي مع حجاب وردي رمادي فيه خطوط بنفسجية وشنطة فوشية مع خطوط
باللون البنفسجي والرمادي ...
وانا خذيت شنطة صغيرة مرة كأنها محفظة لونها اسود مطرز عليها باللون الفوشي ..
وطلعنا دخلنا المصعد وتوه الباب بيغلق اللا تنحط يد احد بسرعة وانفتح كان زياد كنت خايفة
احسة بيعرفني على اني متغطية ومومبين مني شي غير يديني لكني حسيت انه بيعرفني
اهو صح كان منزل عيونة بالأرض واول مادخل قال السلام عليكم ... بس ماردينا كان همس يطلع
على ان احنا ردينا .. وفجأة طلع جوالة وجلس يتصل على جوالي والمشكلة جوالي يرن يرن يرن
ولم يقول لايمكن الرد جوالي يسكت اندستني رشا بمعنى طفي جوالك .. طلعت جوالي وحطيتة صامت
وفجأة سكت جوالي صار لم يرن اهو ماقام يرن لف يناظرني وشفته تنهد مالومة شكله خاف ..
اني اكون مثل مااهو متخيل ... طلعنا واول ماطلعنا شفت واحد كان وسيم موطبيعي هالأدمي
كوري كوري بس وسيم بزيادة نسخة من hyun bin طولة شكلة استغربت شفته يأشر لنا وتقدم
وفجأة ضم رشااا .. رشا كانت خايفة وشوي وتصيح .. وش يبغى هذا ..
تكلم وقال:هااي انا توركي ..
فجأة فطست ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه تركي مدري شفيهم على الأسم لازم يزيدون واو
ارتاحت رشا وضمته عادي يعني بدون ارتباك وقرب مني وضمني .. بس قال :ويو لف عيونه بمعنى لا ليش م مت متغطية
ابتسمت صراحة لغته بالحيل تمام .. :بيمن يا .. ... ...>>>انه سر .. خخخ
ابتسم :ارسووو .. نان بونقويو ...>>>انا سعيد برؤيتك
هزيت راسي :دادو بونقويو >>>وانا ايضا
رشا كانت مثل الأطرش بالزفة الكلمة الوحيدة اللي تعرفها يوبوسيو .قالت :يوبوسيو
اخوي لف يناظرها وفقع ضحك وكأنه عارف انها ترقع حط يده على كتفي وكتف رشا
ومشينا معه ...




اعضــــــــــاء بليز اللي عاجبته روايتي يحطلي like^_^



عنــــــــــــــد غســـــــــــــــق
صحيت على صوت امي .. :غسق غسق فتحي الباب ..
قمت وناظرت الساعه كانت الساعة 2ونص ياربي راسي حيل يعورني ..
قمت وفتحت الباب :نعم يوما ..
امي معقده حواجبها :انتي من جدك نايمة يومين حشى منتي ادمية ..
ناظرت امي :شنووو يومين يوما من جدك ..
امي :ايه والله مو مهتمه انه بكرة ملكتك ..
فتحت عيوني على الأخير :يما تمزحين صح
امي :روحي ناظر التاريخ بجهازك ..
ركضت بسرعه لجهازي المكتبي وفتحت الشاشة وشفت انه التاريخ صج 6/4
يووووه ماشفت لي فستان ولاشي ..
امي :تعالي جبت لك كم فستان من السوق قيسيهم وشووفي اذا مقاسك ولا
ابتسمت بفرح :صج
امي :ايه
رحت معاها وانا حاطة شكل فستان بمزاجي ابيه يكون مثله وتبخرت احلامي يوم شفت اشكال الفساتين
كان واحد لونه وردي مايل للحمي وعند الصدراسود مع ترتر خفيف وكان حفر
والثاني لونة تركواز مع اكمام طويلة والكم الثاني نصه مفتوح وكأنه قفاز ونازل من الأكمام
شال ووقطع نازلة من الفستان قست الأسود والوردي كان اهو عدل بس كان مخصر جسمي حيل
والتركواز كان حيل عدل وكأنهم مفصلينة لي صح انه مخصر جهت البطن بس عادي انا اخفية
بطريقتي طلعت الأمي ووريتها الفستان هزت امي راسها وكأن موعاجبها .. يبنتي الحين بتتزوجين
وجسمك كذا ماادري شلون لاجينا بنشتريلك فستان العرس ..
ضغطت على يدي بقوة ودخلت غرفتي .. شلت الفستان وانا مكشرة .. ابطلع بشتري لي الجزمة
واكسسوار رن جوالي بنغمة اذا ناوي تروح عرفت انها نوير وركضت ورديت :هلا
نوير :اهلين ..اخبارك ؟
انا :تمام وادري انك تمام
نوير |:شريتي لك فستان ولا
انا :ايه شريت لي
نوير :اوكي ابجي اليوم عندك ..
انا ":اول خلينا نروح السوق واشتري لي الجزمة والأكسسوار ونرجع سوى عشان تشوفين الفستان
نوير :اوكي بس الساعه كم نروح
انا :خليها على الساعه 5 يكون تمام
نوير :اوكيشن باي
انا :باي
قمت وتروشت وصليت الصلوات اللي فاتتني واخذت ايبادي والmp3 والأيبود حقي وحطيته بشنطة
حقت لاب توب مع شنطة صغيرة فيها كريماتي وفرشاتي واشيائي الضرورية
وامي قالت لي اني مااخذ ملابس لأن زوج المستقبل قال اهو بيجهز ملابسي كلها كل شي .. ^_^
اممم تقريبا موناقصني شي ايه بقى رحت للمكتب حقي وطلعت دفتر مرسوم عليه بيانو وعلامات
موسيقية باللون الأسود والبينك هذا الدفتر اكتب فيه الأشياء المهمة اللي مولازم انساها
اشياء تصير بحياتي مولازم انساها .. اخذته وحطيته في شنطتي.. تقريبا بس
صح اهو مو اليوم لكن ابجهزهم لأن بكرة مارح يكون لي خلق ..
نزلت تحت بعد ماغيرت ملابسي ولبست بنطلون بيجاما بنفسجي مع قميص لونه اسود مرسوم عليه
جزمة ((الله يكرمكم )) ورفعت شعري بطريقة خايسة خخخخخ ونزلت ماكنت اهتم بمظهري بشكل عام

شفت ابوي كان جالس يكلم والظاهر انه يدعو رجال على ملكتي بكرة ياربي احساس حلوو
بس لحظــــــــــه اهو يدري شلون شكلي اهو يدري اني متينه وموحلوة بالحيل
ياربي فجأة حسيت بالحر والأرتباك وخوف من بكرة ..






عنــــــــــــــــــــــد تولين ورشا
وصلنا عند عمارة كبيرة ياربي تشبه حيل العمارة اللي بمسلسل الميراث الرائع خخخخ
كنا راكبين سيارة اخونا الجميل كانت حيل تجنن بس للأسف مااعرف شسمها
ابتسم اخوي الجميل ونزل من السيارة بنظاراته الشمسية وفتح لنا الباب :شلا ميدا ..>>>اسمحا لي
ابتسمت وقلت :اوبا تشينتشا نومو بوشتا >>> اخي انت حقا وسيم جدا
ابتسم اكثر وحط يده على راسي .. ومشينا وكالعادة رشا مثل الأطرش بالزفة
فتح باب العمارة بعد مادخل رقم سري عند الباب ودخلنا
وصعدنا للطابق ال7 ووقفنا عند باب شقة ودخل رقم في قفل الباب وانفتح وقال:اومااا اومااا
دخلنا كانت الشقة حيل حلووة وتصميمها اوروبي مع ستاير بيضة وصوفات بيضة كان هوس باللون الأبيض
ذكروني بلي توك وهوسة باللون الأبيض المهم طلعت وحدة كانت لابسة تنورة سودة لتحت الركبة و
قميص فوشي غامق ربع كم كان شكلة حلوو ومناسب لحرمة في الثلثينات وشعرها كانت تاركته مفتوح
كانت جميلة جميلة من جد مالوم ابوي لاحبها قربت منا وضمتنا وقالت :سلام عليكم كيف الحال
رشا طارت من الفرح :وعليكم السلام انا تمام وانتي كيف حالك
اهي ابتسمت :الحمد الله
جلسنا نسولف معها نص كوري ونص عربي خخخخخخ
وفجأة ((حسيتوني مستخفة على وفجأة .. المهم نكمل )) دخل واحد احلى من اللي قبلة وكان متوجة
لغرفته وباينته معصب بس يوم شافني انا ورشا طبعا رشا شالت حجابها وبس وانا هم شلت حجابي بس
وظليت بعباتي الكتف وبس شافني انا ورشا رجع على طول وهو مبتسم اووه انيووو ....>>> اوه اهلين
ابتسمت :انيوسيو ...>>.ملاحظة انيو الكبير يقولها للي اصغر منه لكن انيوسيو تدل على احترام الكبير
وقرب منا وسلم علينا بالأيادي وجلس يتكلم مع امه ولف علينا :واااااه ديقا دونغ سين >>>وااه انتو خواتي الصغار
ابتسمت :ديييه
رشا نكزتني :لاتتكلمين كوري تراني مليت موفاهمة شي ..
تولين كيصير خير
فجأة اخونا الكريم فقع ضحك :طيب مارح نتكلم الا عربي
لفينا منصدمين كان يتكلم مثلنا مومثل الهنود فيه كلام ترقيع ولا مثل امه واخوه لا يتكلم مثلنا بقوة
جلس جنب رشا :اسمي وسام عمري 24
تولين :اها وتركي وش عمره
وسام :تركي عمره 23 سنة
رشا :وانتو بس اثنين
وسام :لا احنا ثلاثة بقى سامي اهو الحين في المدرسة الساعة 4ونص يجي
رشا :وناسة في اي صف اهو
وسام ابتسم :2ثنوي
رشا :اها ويعرف يتكلم مثلك
وسام :ايه انا معاه نعرف بس امي وتركي اللي مش مرة
رشا :اهاا
تولين :وهذي اسمائكم هنا في المدرسة وكذا
وسام :ايوه مع شوية تحريف انا مثلا سام وسامي سا وتركي توك شي
تولين ورشا :اهااا

قطـــــــــــع عليهم ..




غســــــــــــــق
لبست شراباتي بسرعه وخذيت شنطتي وجوالي ونزلت بعد مااستأذنت من امي وخذيت منها فلوس
ورحت مع راكان ماكنت ابغي اروح معه بس ماي ماترضى اروح مع السايق بدونها
مريت نوير ولأنها تدري ان راكان اهو اللي بيجي طولت وطولت خلتنا واقفين ربع ساعة ننتظرها
ويوم ركبت قالت :اووه غسوق حياتي وضمتني على السريع وقالت سوري حياتي تأخرت عليك
غسق ابتسمت :لا مومرة ..
راكان لف عليها وخزها :اقول بلا حركات بزارين وانتبني بمكانك ورى ..
نوير :هي هي تراني مو اصغر عيالك تقولي انتبني وكيفي انت شعليك بسوي حركات بزارين اجل
عدال انت ياللي حركاتك حركات كبار صراحة على اللي تسوية بغسق اصلا ماتوقع فيه ريحة من العقل
راكان :احترمي نفسك مدام النفس عليك طيبة وانتي مالك دخل باللي يصير بيني وبينها اختي وكيفي
نوير :سبحان الله توك تعترف انها اختك هااا وقبل ماكانت اختك
راكان :اوووووووووووووووف وبعدين معاك انتي قلت لك كلي تبن ومالك دخل






شرايكم نكتفي اليوم هناا ...
وانتظروني بالبارت الجاي ..
مع توقعاتكم ..
ايش رح تكون ردة فعل غسان لم يشوف غسق ؟؟
رشا وتولين واخوانها الكوريين خخخخ ؟؟
وش نهاية خناق راكان ونوير ..
لاتنسون الliked


تحياتي كحيلة بكاها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 10:43 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اغمض عيناي واتخيلك بجانبي ابتسم ..
وامد يداي لتمسكها ..ابتسم مرة اخرى
وتبتسم لي ... اغرق في عالم احلامي وانصدم بمن ينادي ..
غسق غسق غسق قومي يلا قومي
وذهب عني كل شي الأن اعلم اني لن اراك مرة اخرى nevr nevr evar >>



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــارت الـــــتاســع
راكان لف عليها وخزها :اقول بلا حركات بزارين وانتبني بمكانك ورى ..
نوير :هي هي تراني مو اصغر عيالك تقولي انتبني وكيفي انت شعليك بسوي حركات بزارين اجل
عدال انت ياللي حركاتك حركات كبار صراحة على اللي تسوية بغسق اصلا ماتوقع فيه ريحة من العقل
راكان :احترمي نفسك مدام النفس عليك طيبة وانتي مالك دخل باللي يصير بيني وبينها اختي وكيفي
نوير :سبحان الله توك تعترف انها اختك هااا وقبل ماكانت اختك
راكان :اوووووووووووووووف وبعدين معاك انتي قلت لك كلي تبن ومالك دخل
نوير بعصبية :قلت لك لاتقول كل تبن محد ياكل تبن الا انت ..
راكان :لا بتاكلين تبن وغصبنت عليك واذا موعاجبك انزلي هنا ..
وقف السيارة اشر لها تنزل في الشارع العام ..
غسق :راكان نوير بس خلاااص ..
نوير :لا احلف عاد مثل ماخذتني من بيتنا ترجعني بيتنا غصبن على خشمك ..
راكان :لا احلفي عاد والله والله اني ماارجعك بيتكم عطيتك خبر كلمي اخوانك يجون ياخذونك ..
نوير :امشي اقول الناس تهرن ..
راكان :مشى بسرعه وهو معصب يحس نفسة مجنون من عصبيته ..
غسق ابتسمت في داخلها دايم نوير تبرد قلبها في راكان ...






.......... وصلنا عندهم لفجأة ..
دخل ولد في ال18 او 19 سنة كان شكلة خطير بالقميص الأبيض السادة مع كرفته مخطط باللون
الكحلي والأحمر مع الجكيت على كتفة وشنطة رسمية دخل وقال :يومااا وين الغدا ..
تبلمت انا ورشا من جد سعودي اصلي ..
تكلمت الأم :ييه آآدر اوسوا >>>نعم بني مرحبا بعودتك .. تولين
لف لمصدر الصوت ورفع حاجب وبكل غرور ناظرنا وقرب عندنا وقال ولا كأنه يعرف عربي ابد :
دوقو سايو ... .....>>> من انتم ؟؟

ابتسمت تولين ووقفت وكانت قزمة حيل بالنسبة وقالت :ناان نونا يو تولين ميدا >>انا اختك الكبيرة تولين
فتح عيونة :تشينتشا يو نونا يو ... >>حقا انتي اختي الكبرى
ابتسمت :نيي ...>>>نعم
لف لرشا وقال :وانتي بعد اختي
رشا ابتسمت برتباك :ايه
لف لأمه :اوما بول هيو نان بوقبا اولن هي >>>يما شتسوين انا جوعان بسرعه
الأم :ياا ديقا بيهك سو >>>يا انت بهيمة بس تاكل وتنام
فجأة انفجرت تولين من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
لف لتولين :ليش تضحكين
تولين :سلامتك ولاشي
وقفت الأم وتقدمت تحط الغدا ...




في المــــــــــــــجمــــــ ـــــــــــــــــع ..
كنا جالسين نتمشى وانا ماكنت شارية غير جزمة تركوازية من الحرير وفيها كرستال من قدام
كانت ناعمة وحيل عادية اما نوير كانت شايلة 4 اكياس معها في كل كيس قميص شكل ولون
وفستان قصير وطويل كل شي كانت تشوفة بدون لاتقيسة كانت تاخذه وانا آآآه مالت علي من جد مالت ..
دخلنا محل باريس قاليري عشان نور كانت تبغى تشتري عطر لجهاد اخوها موصيها عليه ..
شريت لي روج لونه احمر فاتح حيل حبيته مع عطر فالنتينو مدري شسم امه عجبتني ريحتة وبس
رحنا نجلس لأن اذن لصلاة المغرب ودخلت نوير تصلي وانا انتظر برى ..
المهيم طلعت نوير ودخلت محل اكسسواريز وشريت لي حلق بسيط مع شنطة ..
وبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــس رجعنا للبيت واللي خذانا ابوي لأن راكان حلف مايرجع ياخذنا ..

دخلت غرفتي ووراي نوير رميت نفسي على السرير بتعب وانا منهد حيلي موقادرة حتى اشيل نفسي
نور :وين الفستان بسرعة ابوي بيمري بعد شوي ..
اشرت لها على غرفة الملابس :بتشوفينة في بداية الدولاب ...
قامت نوير وفتحت الدولاب وجابت الفستان :يااااي وقسم خطير حيل حيل خطير .. من وين شريتيه
بدون اهتمام :مدري امي جابته لي ..
نوير :طيب وش بتسوين في شعرك ؟؟ مارح تروحين مشغل
جلست وعقدت حواجبي :الا يعني شرايك يكفي ان العرس مو الحين
نوير :اوكي اجل ابجي معك ..
غسق :ط...... قطع كلامي صوت الجوال وناظرت الشاشة كان عمي
غسق :هلا
عمي :مررحباااا شخبارك ؟؟
غسق :تمام وانت
عمي :تمام دامك تمام مبروك والله انه رجال طيب ويستاهلك
غسق :تسلم
عمي :هاا استحيتي ..
غسق :لا عادي .. بس
عمي :بس وشوو
غسق :عمي تتوقع يقتنع فيني
عمي :تعوذي من الشيطان وليه مايقتنع فيك موناقصك شي بسم الله عليك ..
غسق :قولتك يعني
عمي :ايه قولتي ونص .. انتي هدي بس واقري قران واللي ربك كاتبة بيصير
والحين ابتركك هاا وراي تصوير
غسق :اوكي مع باي
عمي :باي
سكرت ولفيت لنوير كانت ماسكة البلاك بيري وجالسة تكلم صديقتها بالبن ..
:نوير تراك جايت لي مو جاية لربعك بالبن ..
نوير لفت علي :خلصتي مكالمة اوكي لحظة ...
رمت جوالها وجات جلست جنبي .. وفجأة ضمتني :يو سوسو مومصدقة انك بتروحين بيت رجلك عني
غسق ابتسمت لها :اييه هذي الدنيا ..
جلسنــا نسولف الى ماجاء ابوها وخذاها .. وظليت لحالي خايفة من اللي رح يير بكرة ..
تتوقعونه يتقبلني ولا لا ..



على طول وقبل ماتكملون البارت انزلو اكتبولي رح يتقبلني غسان ولا يمكن اتشجع شوي ..
ورح تشوفون من البارت تخمينكم صح ولا ..



اندسيت في فراشي اللي هذا يمكن يكون اخر يوم انام فيه ..





في كوريـــــــــــــــــــــ ــــــــا
كانت العائلة الكريمة كلها جالسة على الطاولة اللي كان فيها الأكل التالي
سامغبيوكسال ..كيمشي ..شوربة دجاج .. مع ورق اخضر الظاهر انه اللي ياكلونه مع السامغيوبسال
مع توابل وفلفل اخضر واحمر مع غرشة موية كبيرة صراحة الأكل يفتح النفس ..
الأم جلست تكلم ولدها بالكوري بس بصراحة مافهمت شي لأنها تتكلم بسرعه ...
لف تركي علينا :ترى الأكل كله حلال لأن ترى حنا مسلمين مثلكم والسامغبيوكسال تراه لحم بقري يعني تطمنوو
تولين :افا عليك عارفين انكم مسلمين شدعوة يعني ..
تركي ابتسم لي وقال..:موقو موقو .. ...>اكلي اكلي
تولين :آآآرااا يووو >>>ادري
رشا تكلمت :تولين تكفين لاتتكلمين بالكوري من جد احسكم تسبوني ..
تولين :والله بكيفك اذا ماتعرفين ثقافات ولغات
رشا :اسكت بس ياثقافات ولغات اللي يسمع جافظة كل لغات العالم انتي الحين ترى كلها كم كلمة صيني وكوري وياباني ..
تولين :احلفي عاد كل هذا مومالي عينك ..
قاطعنا سامي :اقول تولين الحين انتي جاية هنا لاتقولين محبة لنا ..
غصيت بلقمتي :كح كح كح وش قصدك هااا
سامي :لا يعني اقول ياانك هابة هبه في سوبر جونير و2PM او انك في مسلسل كوري
اهو واحد من الأثنين او الأثنين معا ..
تولين ابتسمت بأحراج :الأثنين معا خخخ
سامي :تعرفين فرقة شايني ؟؟
تولين :ايه اعرفها وش فيها
سامي :اصغر واحد في فرقتهم اسمة تيمن
تولين :ايه ايه حياتي شفيه
سامي ابتسم وهو يحرك حواجبة :معاي بالفصل ..
تولين فتحت عيوني على الأخير :كذاب
سامي :والله مومصدقة ..
تولين :ايه مومصدقة
سامي اشر لي بيده :تعالي جنبي
تولين فزيت وطرت جنبه :وشوو
سامي وراني في جوالة صورة له معاه وهم بملابس المدرسة وفجأة حط على الأرقام واتصل على شخص
تولين كنت مومستوعبة :لم سمعت يوبوسيووو
سامي ابتسم لي وقال :اووه هيونغ
تيمن :اووه سا بويا >>> ها سامي ماذا تريد
سامي :هيونغ اودي سايو ..>>اخي اين انت
تيمن :نان موقو >>> انا اكل
سامي :هيونغ هوكشي .... ....>>> اخي هل من الممكن
تيمن \:موندي
سامي وقف وطلع متوجه لغرفته استغربت بس ماعطيت الموصوع اهمية .ز
اهم شي انه يطلع تيمن جد لأنه بواسطته بقدر اشوف سوبر جونير و2PM وشايني وكل
اللي حلمت اني اشوفهم ... حتى M. BLAK
رجع سامي وهو مبتسم وقال :اذا خلصتي اكل بعد نص ساعة خلينا نطلع اوكي
تولين اشرت على نفسي :قصدك انا ..
سامي :ايوه
تولين :طيب






في صبـــــــــــاح جديد
جلست من نوم متقطع على صوت امي :غسق يلا يما قومي الساعة 12 الظهر
قمت وناظرت الساعة وشفت الحوسة بغرقتي وشنطتي اللي مجهزتها وتأكدت من ان كل شي حقيقة
وقفت ودخلت تروشت وصليت ولبست قميص بنفسجي كله ازرار مع بنطلون جينز
ورفعت شعري وخذيت شنطتي وجوالي لأني رح اروح المشغل الحين
نزلت كان بيتنا حيل متغير كانت الصوفات متغيرة للون التركوازي الفاتح مع الأسود
وحتى الأثاث غير وريحة البخور مالية البيت وكانت الخدامة ترتب باقة الورد عند الصوفة اللي بجلس عليها
دخلت المطبخ وشفت امي تأشر لخدامة بيت خالتي على المكان اللي تحط فيه الحلا والمعجنات ..
...:يماا ..
امي لفت علي :هلا حبيبتي صحيتي ..
هزيت راسي بمعنى ايه ..
امي وهي تأشر لي على الكرسي :جلسي كلي لك اي شي عشان تروحين المشغل الحين
هزيت راسي بنفي :مابي يما نفسي منسدة ((ولأول مرة في الحياة ))
قالت امي :بس شوي كلي بس شوي
غسق :لا يما لاتحاولين منو بيوديني ..
امي :راكان لأن ابوك راح بيودي مع السايق الذبايح للمطعم ..
غسق :اهااا طيب بس قولي لولدك من الحين ترى بمر على نوير
امي :ليه بتجي معك المشغل ..
غسق :ايه ..
امي :طيب ..
دخل راكان وهو رافع ثوبة لعند بطنة وشماغة على كتفة وشايل معه سلة كبيرة
عشان الخدم يرتبون فيها الفواكة والخ ..
ناظرني وبهدووء قال :خلصتي ..
غسق بستغراب :ايه
راكان :يلا عشان اوصلك
غسق قلتها بخوف لا ياكلني بلسانة :ترى رح نمر نوير
راكان هز راسة بمعنى طيب .. ومشينا ..


واللي خلاني استغرب اكثر ان حتى نوير ماتأخرت ابد ولاحتى 5دقايق ....
ودخلنا للمشغل وكان من سوء حظي زحمة .. كان الكل يناظرني .. ومحد مصدق اني انا العروس
سمعت بنتين يتهامسون وشلوون ويخوفي اللي بتتزوجة يطلع قمر وهي شيفة
نوير جلست تسولف معي عشان مااسمع لهم ..




في كـــــــــــــوريا
زياد كان جالس يتمشى في مجمع lorael .paris ماكنت عارف شنو اشتري للوتس
وفجأة طرى على بالي محمد واشتهيت اكلمه طلعت جوالي واتصلت عليه لكنه قال :خارج الخدمة
عدت الأتصال اكثر من مرة لكن ماكان فيه امل جلست في المطعم وطلبت :pasta vigetapel مع عصير برتقال
وتهت في الناس اللي حولي وكل شخص وش منشغل فيه ..





في بيـــــــــــــــــت غســـــــــــــان
غسان كان واقف عند الدرج :يلا يا نارا يارهف بتتأخرون على الطيارة
نزلت نارا بعبايتها اللي كانت عادية جدا اكمامها مطرزة باللون الأسود مع زخرفة بسيطة
وشنطتها الرمادية الواسعة عشان تكفي لأغراضها اما رهف اوووه وماادراك مارهف
كانت لابسة عبايتها الكتف اللي كانت زخرفتها باللون البرتقالي والأصفر وشنطتها الأورنج الغامق
غير القلوس مع الكحلة اللي وكأنه موجود فيها طبيعي ..
غسان خزيتها :وقسم بالله وهذاني حلفت لو ماتصعدين وتغيرين عباتك وتمسحين الألوان اللي في وجهك
لأوريك شغلك ...
رهف بدلع :يوووه غسان مو احنا بنروح ملكتك بعدين بنروح للمطار ..
غسان اسندت نفسي على الدرج وقلت ببرود :لا مارح تحظرين ملكتي لأن مافي وقت وانتي
تدرين امي لازم تسوي العملية في اقرب وقت ومافي امل ان حنا نتأخر حتى لو شوي ..
رهف عصبت :اووووف وصعدت تغير عباتها وتمسح الميك اب

كانت ام غسان جالسة على الصوفا البيجية وعباتها جنبها مع شنطتها وعلبه مخمل كحلية .. :غسان
غسان لف لها :سمي يما ..
ام غسان اشرت له يجلس جنبها وجلس .. :يما سامحني مااقدر احضر ملكتك وانا اللي حديتك
تملك قريب ..
غسان :لا يما الله يهديك عادي بعدين انتي منتي رايحة تلعبين ومردي انا بتزوج الحين ولا بكرة ..
ام غسان ابتسمت له :الله يكملك بعقلك يوليدي .. خذ مدت له علبة المخمل عطها مرتك قلها
هذي هدية امي ولارجعت تعطيك احسن منها وهذي هدية خطبتها .. وتعذر لي منها
غسان خذى العلبة كماعليك قصور يماا وكل شي قلتيه يوصل انشاء الله
ام غسان :يما لاتقصر على بنت الناس وتعذر لي من امها وابوها بس قول لها عل حالتي
وانشاء الله نلتقي بعد ماارجع ويولدي لايهمك الشكل ترى عمر الشكل مانفع اي احد
غسان ابتسم وهو يمسك يد امه :عارف ياامي مايحتاج توصين ..

دخل فهد :يازول شفت الساعه كم ترى الحين الساعة 6ونص والطائرة 7 الاربع يعني باقي ربع ساعة
وقفت بسرعة ودسيت العلبة تحت المخدة اللي بالصالة .. وشلت شنطت امي وساندتها تقووم
ونزلت رهف محترمة نفسهها بعباية عدله بدون مكياج ومشينا متجهين للمطــــــــــــار




في المشغــــــــــــــــــــ ــــــــل
كان شكلي فيل جالس على كرسي متحرك يسوون له تسريحة لا لا كان شكلي غوريلا جالسة يمشطونها
لا لا كان شكلي جبل ونازل منه شجر كانت هذي تعليقات بعض اللي كانو جالسين ويناظروني ..
تسريحتي كانت عبارة عن بف بسيط مع تاج صغير وهذا اللي زاد الطين بلة ومكياجي كان
فرنسي ناعم مرة مع قلوس احمر ..
طلعنا من المشغـــل على الساعة 7وربع وكنت طول الوقت اناظر نوير كانت نوير ملورة شعرها الكستنائي
وحاطة مكياج عسلي مدخن بالوردي الفاتح كان شكلها نعوووم مرة مع قلوس وردي فاتح ..

قطع تفكيري رنة جوالي كان راكان نزلت مع نوير قبل لايعصب علي ...
وتوجهنا على طول للبيت ونوير امها رح تجيب فستانها ...






وبـــــــــــــــس ترى البارت متعوب عليه
مع اختبار رياضيات وكفايات لغوية خخخخ

تحياتي مع توقعاتكم الحلوة كانت معكم مراسلة احوال الطقس في قلوب البشر
كحيلة بكاها ..
انيووو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متوحد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.