آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > العناية بالشعر والبشرة > قسم الشعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-09, 04:36 AM   #1

ملكة تدمر

نجم روايتي وعضو نشط وفعال في قسم الطبي و عضوه نشيطه بمطبخ روايتي وبقسم العناية بالشعر والبشرة

 
الصورة الرمزية ملكة تدمر

? العضوٌ??? » 75349
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,142
?  نُقآطِيْ » ملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond repute
B10 شامبو Herbal Essences يقدم مجموعة جديدة من مستحضراته


شامبو Herbal Essences يقدم مجموعة جديدة من مستحضراته



تقدم "هيربل أيسنسز" Herbal Essences، الماركة الخاصة بالعناية الحيوية بالشعر، مجموعة جديدة من مستحضراتها تحتوى على تركيبات مدهشة، وخلاصات غريبة، وروائح رائعة تنقل شعرك وأحاسيسك، إى مستوى جديد من الرائحة الذكية كلما غسلت شعرك!
تتضمّن المجموعة الجديدة سبع فئات تجذب الحواس من خلال مكوناتها الجيدة الشهية وتركيبتها الحديثة التى تعطى نتائج مذهلة، وقد تمّ تطويرها لتتناسب مع مختلف أنواع الشعر وحاجاته لتعمل على تحسين حالته وإعطائه مظهراً رائعاً.
انتقلى إلى جنّة العناية بالشعر مع فئة زيادة الحجم Uplifting Volume، وفئة مكافحة التكسّر Breakage Defender، وفئة المحافظة على اللون Ignite my Colour، وفئة الشعر الأملس Seductively Straight، وفئة التوازن Fresh Balance، وفئة الترطيب Hello Hydration، وفئة اللمعان Dazzling Shine.
تمّ تصميم المجموعة الجديدة الشهية من Herbal Essences بروائح الفاكهة الذكية، لتنقل خيالك وشعرك إلى عالم من المتعة الفائقة فى مجال العناية بالشعر وذلك من خلال شامبو مقو وغنى، وبلسم ناعم وفاخر، وتركيبات تقنية ومتطورة تمنحك، مجتمعةً، التجربة المثلى والأكثر متعةً على الإطلاق عندما تغسلين شعرك!
المزيج الدقيق بين الخلاصات الطبيعية، من توت الأكاى الحار وأزهار المرجان الوردى وصولاً إلى جوز الهند القطبى والاناناس المنعش، يمنح كلّ فئة طابعها الخاص ويقدّم مجموعة رائعة من العطور الذكية التى ستستمتعين بها فى كلّ لحظة!
وتعمل المنتجات المستوحاة من الفاكهة الطازجة واللذيذة فى كلّ من الفئات، معاً كنظام متكامل لتحسين مظهر الشعر النهائى كما يمكنك أن تختارى المنتج الذى ترغبين به من مختلف الفئات لتمنحى شعرك العناية المثالية التى تناسبك! فقد تمّ ابتكار المجموعة الجديدة لتسمح لنساء هيربل إيسنسز بالمحاتفظة على ضفائر ذكية الرائحة ورائعة الجمال يمكن تصفيفها بأى أسلوب أو مزاج!
ملمع الشفاه Juicy Tubes .. بطعم الفاكهة



ملمع الشفاه Juicy Tubes من Lancôme بمذاقة الرائع والنهم، سوف تتألقين بلمعان وبريق بطعم الفاكهة.
بعد إنطلاقة بثمان سنوات، أضافت أنابيب ملمع الشفاه Juicy Tubes تألقاً على إبتسامة كل النساء على مستوى العالم اللاتى يستهلكن أكثر من ثلاثة ملايين أنبوب كل عام.
لماذا Juicy Tubes؟
قامت Juicy Tubes بإنعاش الماكياج بالجمع بين المتعة والبريق عبر منتج فريد إنه أول ملمع شفاه يحتوى على موُزع، ويمنح التحديد بفضل تركيبته النهمة التى تحتوى على عطر الفراولة، التوت أو ثمرة الليتشى الصينية النضرة.
لِمن أنابيب Juicy Tubes
للفاتنات اللاتى يعشقن الطبيعة، لِمن يلتهمن فراولة الـ Tagada، لمن يبحثن عن البساطة ولا يفضلن أحمر الشفاه، الآسيويات على رأس القائمة، يعشقن اللون البراق، اللؤلؤى والشفاف.
كيف؟
يرجع نجاح أنبوب Juicy Tubes إلى حافته المشطوفة التى تتيح توزيع التركيبة بسهولة فائقة. مثل البلسم الذائب تنزلق تركيبته على الشفاه لتشع بريقاً ولمعاناً فائقين.
للعلم
منذ إصدارها عام 2000 بكمية محدودة لمجموعة الصيف والربيع، شهدت Juicy Tubes جميع الألوان. ثم توالت الإصدارات لتتوسع العائلة Juicy pop، بطعم الفراولة و Juicy by Nature، ذات القدرة الترطيبية، ثم قام المصمم Christopher Kane بإضفاء لمسات التحديد والتطوير لكل المجموعة منذ عامين. وبقفزة تكنولوجية جعلت التركيبة غنية فى عام 2007 بمجموعة Stick & Shine ذو تركيبة مخصصة لمزيد من اللمعان. Juicy Tubes من Lancôme متوفر بسعر 19.10 يورو لـ 15 مللى.
فى نفس العائلة:
Glossy Full Couleur -1 من Make Up for Ever
يصدر فى 10 ألوان كريستالية، هذه التركيبة توضع منفردة للحصول على حجم ممتلأ، أو على أحمر شفاه للحصول على لون جذاب
2- Baume Couleur Levres من Clarins مُصلح للشفاه بفضل تركيبته الغنية بزبدة الكاريتى، يحمى أيضاً من الجذور الحرة بفضل الثنائى فيتامين أ وهـ متوفر بسعر 14.20 يورو.
3- B Glossy Elixir من Agnes B.au CCB بعناصر الرُمان، الحليب المخفوق، الفراولة أو عسل القرفة، هذا الملمع بمذاق السُكر يرطب الشفاه بفضل عناصره المرطبة، متوفر بسعر 11.90 يورو.
4- Volume Shine Wonder Full من Nivea بتنشيط إنتاج الكولاجين، تقوم خلاصة الأرقطيون بإعطاء الحجم عبر تركيبته العاكسة للضوء متوفر بسعر 9.20 يورو.
5- Gloss Rouge Jelly من Yves لإضفاء البريق واللمعان متوفر بسعر 3.95 يورو.
الساعات .. تصميماتها ونوعية خاماتها ودقتها السويسرية تجعلها استثمارا


في أوقات الأزمات الاقتصادية أو الحروب، تصبح فكرة الاستثمار ملحة على البال أكثر من أي وقت آخر. وليس هناك طبعا أكثر من المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة لتقوم بهذه المهمة، وعندما تكون مصممة بشكل أنيق يواكب الموضة، فإن قيمتها تزيد، بلا شك.
هذا بالضبط ما أكدته مجوهرات دار «فان كليف أند أربلز» التي رغم الأزمة التي تخيم على العالم منذ أكثر من عام، لا تزال تطرح تحفا بأغلى المواد وأجمل التصميمات، تلبية لرغبة الأنيقات اللواتي مهما حاولن كبح جماح رغباتهن التسوقية، لا بد وأن يقعن ضحايا لجمالها، مبررات هذا الجموح بأنها استثمار بعيد المدى.
ولا يقتصر الأمر هنا على تشكيلتها الأيقونية، «الحمرا» التي لا تزال تحقق مبيعات عالية، بل على ساعاتها التي تمزج دقة الدقائق بروعة التصميم لتكون النتيجة مجوهرات تقرأ الوقت.
هذا التداخل بين عالمي المجوهرات والساعات، ليس جديدا، فقد بدأ منذ عدة عقود من قبل «كارتييه» أيضا، لكنه وصل ذروته في السنوات الأخيرة، لاسيما بعد دخول شركات متخصصة في الساعات عالم المجوهرات، وليس أدل على ذلك من شركة «جيجير لوكولتر».
فمنذ أكثر من عام تقريبا، وعندما ظهرت عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية إيفا ريكوبونو في مهرجان البندقية السينمائي، بمجوهرات من «جيجير لوكولتر»، كتبت الصحافة حينها إنها نجمة بمليون دولار للدلالة على قيمة هذه المجوهرات، وإن كان سعر هذه المجوهرات وفقا لأسعار العملة في الوقت الحالي، أكثر من ذلك بكثير.
إيفا ريكوبونو كانت ترتدي مجموعة فريدة من المجوهرات تسمى لوليير تترصع بـ 14.000 حجر كريم ويبلغ ثمنها 3 ملايين يورو (أي 2.4 مليون جنيه استرليني أو 4.2 مليون دولار).
الاستغراب والإعجاب بهذه التحف المرصعة بغرانيت التسافورايت والصفير الأصفر والألماس النادر، ليس مرده تصميمها أو موادها الفخمة، فهذا تعودنا عليه من بيوت مجوهرات على شاكلة «هاري وينستون»، «فان كليف أند أربلز» و«كارتييه» على سبيل المثال لا الحصر، بل مرده إلى إنها من إنتاج شركة متخصصة منذ أكثر من 175 عاما في مجال صناعة الساعات الفاخرة فقط.
القطعة الأساسية في المجموعة التي ظهرت بها النجمة إيفا، عبارة عن سوار مرصع يخفي بداخله ساعة، تكمله قلادة مميزة من أوراق اللبلاب المتداخلة، وزوج من الأقراط على شكل لولبي، وخاتم تعلوه ألماسة صفراء بيضاوية نادرة.
وتجدر الإشارة إلى انه لا يمكن شراء القطع منفردة، فإما المجموعة كلها أو لا شيء، وأرادت من خلالها الشركة أن تدخل مجال المجوهرات بقوة، مع العلم أن إنتاج طقم «لوليير» لجيجير لوكولتر يشير إلى أنها المرة الأولى منذ 70 عاما التي تصنع فيها الشركة خاتما وقلادة وقرطين لتكون مكملا لساعة.
ما يشجع على هذه الخطوة، أن الساعة تكتسب المزيد من التألق والضوء عندما تكون لها إكسسوارات تظهر مدى براعة الدار الفنية، خصوصا إذا كانت الساعة بدورها مرصعة بنفس الأحجار والألوان.
جيجير لوكولتر ليس الوحيدة التي تحاول اقتحام هذا العالم البراق، سواء من خلال الساعات الجواهر، أو الأطقم المكملة من قلادات وأقراط أذن وغيرها، فغيرها كثيرون، نذكر منهم «بياجيه» على سبيل المثال.
القاسم المشترك بين هؤلاء انطلاقهم من أن بيوت المجوهرات العريقة كانت البادئة بهذا الهجوم، باقتحامها مجال الساعات السويسرية المتخصصة، فلم لا يردوا عليهم بالمثل، ويستعرضوا هم أيضا قدراتهم الإبداعية في هذا المجال؟.
ويوجد حاليا عدد كبير من دور صناعة المجوهرات التي تتبادل الإنتاج في المجال مع عالم الساعات، بعد أن ظل الأمر يقتصر طويلا على داري «كارتييه» و«فان كليف أند أربلز» اللذين بدآ كبيوت مجوهرات أولا ثم ساعات ثانيا، ونجحا في تطعيم هذه الأخيرة بتصميمات رائعة تستوحي الكثير من ملامحها من تصميم المجوهرات الرفيعة، إلى حد أن الاثنين، أصبحا اليوم يذوبان وينصهران مع بعضهما.
ومع الوقت أصبحت ساعاتهما من القطع الأساسية والمهمة، خصوصا في الفترة الأخيرة، حيث حققت دار كارتييه نجاحا ملحوظا في مجموعتها «بالون بلو» التي أطلقتها العام الماضي، وأضافت دار فان كليف إلى مجموعة ساعاتها قطعا مثيرة ومعقدة أحيانا مثل «فيري» و«روندي فو» للسيدات و«باريس باي نايت» للرجال.
أما بالنسبة لهاري وينستون، فإن تاريخها في مجال صناعة الساعات ليس طويلا بالمقارنة مع صناعة المجوهرات الأنيقة. فالدار تتخصص تقريبا في استعمال الأحجار العملاقة مثل ألماس ليسوتو، ومع ذلك فإن إبداعاتها في مجال الساعات أصبح بنفس الأهمية التي يحظى بها مجال المجوهرات والألماس تقريبا.
فهي تملك 18 معرضا حول العالم تقدم فيها كلا من المجوهرات والساعات، ولكن بخلاف ذلك يوجد 150 شريكا للبيع بالجملة يبيعون الساعات فقط، وهو الشيء الذي يمنح الشركة انتشارا على نطاق واسع للغاية.
في عام 2001، قررت شركة هاري وينستون أن تثبت أقدامها كصانع ساعات «جادة» من خلال مشروع «أوبوس» الذي تعمل فيه بالاشتراك مع شركة ساعات مستقلة مختلفة سنويا لإنتاج عدد محدود من الساعات المعقدة. ووصل حجم إنتاج الساعات إلى أعلى مستوى له على الإطلاق حيث يتم إنتاج حوالي 5,000 قطعة في العام، في الوقت الذي يتفوق فيه حجم الطلب على المعروض.
وما زال البعض يعتقدون أن هاري وينستون شركة لصناعة المجوهرات المتخصصة في الأحجار الكريمة الكبيرة، ولكن في الحقيقة إن العمل الآن يتساوى في المجالين، وبدأت أعمال الشركة في الألماس النادر والساعات الفخمة والمعقدة في التداخل.
أما بالنسبة للعلامات التجارية التي تملكها مجموعات المنتجات الفاخرة مثل «ريشموند وسواتش» و«إل.ف.إم.آش»، فإن إنتاج المجوهرات أو الساعات يظل أسهل بكثير، نظرا لتوفر الخبرة والموارد تحت نفس السقف أحيانا.
ماركة أوميغا التي تملكها سواتش، كانت تركز فقط على الساعات طوال 157 عاما من إنشائها، لكنها أضافت مجموعة من المجوهرات منذ بضعة أعوام. بدورها أضافت «بريغيه»، إلى إنتاجها قطعا من المجوهرات.
وبطريقة مماثلة، أحرزت «ديور جولوري» نجاحا في مجال صناعة الساعات. ما سهل عليها الأمر ولخص لها المسافات انتماؤها لشركة «إل.في. إم.آش». فرغم أن الدار تمتعت في السبعينات والثمانينات بنجاح معقول في إنتاج مجموعة من الساعات مثل «ماليس» و«ريفا» و«باغيرا»، لكنها لم تدخل هذا المجال بجدية وقوة إلا بعد التحاق المصممة فيكتوار دي كاستيلان بها في عام 1998.
المطلوب منها كان وضع تصميمات جديدة لقسم المجوهرات الراقية في ذلك الوقت. وفي غضون عام، خرج تصميم ساعة «لايدي دي ديور» وهي ساعة كلاسيكية للرجال مصممة للنساء أيضا مع مجموعة من الخواتم التي تتناسب معها.
وفي العام التالي، صنع مصمم الأزياء الرجالية السابق في الدار، هادي سليمان، ساعة «شيفر روج» للرجال، وفي عام 2005 أطلق جون غاليانو، مصمم الجانب النسائي للدار، مجموعة «كريستال».
مجموعات الساعات الثلاث حققت نجاحا كبيرا، ولاقت ساعة «شيفر روج» تحديدا رواجا كبيرا في آسيا، لأنها جمعت جمال الشكل بدقة التقنية. فـ«ديور» استعانت فيها بـ«زينيث» التي قدمت لها أجزاء حركة ساعة «إل بريميرو» لتستخدمها في ساعات شيفر روج الشهيرة، مما جعل العملاء يدركون أنها ساعة جادة تستحق التملك والامتلاك.




ملكة تدمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-09, 02:13 PM   #2

* ليالي *

نجم روايتي وعضو نشيط في القسم الطبي و في قسم الجوال ووردة البحوث وعضو نشيط في قسم المطبخ

alkap ~
 
الصورة الرمزية * ليالي *

? العضوٌ??? » 7080
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 28,848
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » * ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



* ليالي * غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 28-09-09, 06:36 PM   #3

light-moon
 
الصورة الرمزية light-moon

? العضوٌ??? » 63913
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,348
?  نُقآطِيْ » light-moon is on a distinguished road
افتراضي

مشكوره حياتي على الموضوع


light-moon غير متواجد حالياً  
التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اللهم ارزقنا حسن النيه في رمضان و الاخلاص في العمل
و ارزقنا تجنب الآثام و الزيادة من الاحسان و فعل الخيرات
اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات
رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 09:24 AM   #4

rova
 
الصورة الرمزية rova

? العضوٌ??? » 50527
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 4,243
?  نُقآطِيْ » rova is just really nicerova is just really nicerova is just really nicerova is just really nicerova is just really nice
افتراضي

تسلمى يا قمر


rova غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 16-07-10, 08:14 PM   #5

سنو وايت
 
الصورة الرمزية سنو وايت

? العضوٌ??? » 173
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 34,319
?  نُقآطِيْ » سنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond repute
افتراضي



روووووووعة يا احلى عسل
سلمت الآنامل
على الموضوع المتألق
يعطيك العافيه وبارك الله فيك

في انتظار جديدكــ المميز

والرائع وابداعك بكل شووق


سنو وايت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.