آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          130 - لن اطلب الرحمه - ان هامبسون ع ق ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : فرح - )           »          سيجوفيا موطن أحلامي وأشجاني-للكاتبة المبدعة 49 jawhara-"رواية زائرة" كاملة (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زارا صعبة المنال (11) للكاتبة: Elinor Glyn *كاملة+روابط* (الكاتـب : sanaafatine - )           »          [تحميل]الشيخ سلطان للكاتبه/ تبارك توتايه "عراقيه " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ملامح الحزن العتيق ، لـ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > العناية بالشعر والبشرة > قسم الشعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-09, 06:28 AM   #1

ملكة تدمر

نجم روايتي وعضو نشط وفعال في قسم الطبي و عضوه نشيطه بمطبخ روايتي وبقسم العناية بالشعر والبشرة

 
الصورة الرمزية ملكة تدمر

? العضوٌ??? » 75349
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,142
?  نُقآطِيْ » ملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond repute
B10 دراسة لـ Pantene .. نساء الشرق الأوسط هن الأكثر أهتماما بشعرهن


دراسة لـ Pantene .. نساء الشرق الأوسط هن الأكثر أهتماما بشعرهن



كشفت "بانتين" Pantene، العلامة المتخصّصة فى العناية بالشعر وإظهاره بأبهى حلّة، أن النساء فى الشرق الأوسط يمضين أطول وقت فى العناية بشعرهن، مقارنةً مع النساء اللواتى شملتهن الدراسة فى البلدان الأوربية والأفريقية الأخرى.
وقد أظهرت الدراسة أن متوسط ما تقضيه المرأة فى الشرق الأوسط للعناية بشعرها يتراوح ما بين 16 إلى 30 دقيقة يومياً، بينما تخصّص النساء الروسيات والبولونيات ما بين 6 و 15 دقيقة فى اليوم للعناية بالشعر، فى حين تخصّص النساء التركيات أقل من خمس دقائق يومياً للأمر نفسه.
من حسن حظ النساء اللواتى يمضين وقتاً طويلاً فى تصفيف شعرهن أن الشعر يتمتّع بقوة طبيعية كبيرة بفضل تكوينه الداخلى، فإن بنية الشعر تبدأ بطبقة خارجية تشكّل خط الدفاع الأول ضد الأضرار وتوفّر ما بين أربع إلى عشر طبقات من الأغلفة الواقية.
أما الجزء الداخلى من الشعرة، فيتكوّن من عدد كبير من الأنسجة الصغيرة المترابطة ببعضها البعض مثل الحبل، وهذا ما يمنح الشعر قوّته ويجعله صعب التكسّر.
إلا أن آندى أوفلز، مصفّف الشعر الأول فى العالم والمدير الفنى العالمى لشركة "بانتين" Pantene، يقول "رغم القوة الطبيعية للشعر، إلا أنه من السهل زوال الطبقة التى تحميه أثناء التصفيف اليومى، وإذا زالت هذه الطبقة فإنها لن تعود مجدداً.
القوة لشعرك:
تتصدّر المجموعة الجديدة من مستحضرات Pantene pro-v قائمة المنتجات التى تساعد على تقوية شعر المرأة وإبراز جماله (بالشامبو والبلسم والعلاج)، حيث تعمل هذه المنتجات على تقوية الشعر وتحول دون تساقطه بسبب التقصّف- وهذا الأمر بغاية الأهمية إذا أخذنا بعين الإعتبار أن حوالى 100-30 شعره تسقط من الرأس كل يوم!
وبفضل احتواء المجموعة الجديدة من المستحضرات على تركيبة مقوّية جديدة ابتكرت خصيصاً لتقوية الشعر ومنع تقصّفه، فهى تمنحك الحرية الكاملة لتصفيف شعرك دون الخوف على تقصّفه.
نعومة فائقة:
كما أظهرت الدراسة أن النساء فى الشرق الأوسط يفضّلن الشعر الطويل أكثر من النساء الأوربيات والأفريقيات، وبفضل المجموعة الفريدة من التركيبات المؤلّفة من البروفيتامينات والعناصر المرطّبة، فإن كل منتج من مجموعة "بانتين" الجديدة يحتوى على مزيج من العناصر التى تجعل الشعر ليناً وناعم الملمس، بغض النظر عن طوله أو قصره.
ويقول آندى فى هذا الشأن: "إذا قمت بترطيب شعرك فإنه يصبح أكثر قوة ولا يتقصّف بسهولة، كما إن مزيج التركيبات فى مستحضرات "بانتين" يعمل على تقوية الشعر وحمايته عن طريق التحكّم بمستوى الرطوبة فى نسيج الشعرة".
ويبدى آندى إعجابه الشديد بالمجموعة الجديدة من مستحضرات "بانتين" Pantene الخاصة بالعناية بالشعر وأثرها على شعر المرأة قائلاً: "بما أن النساء هنا فى الشرق الأوسط يمضين وقتاً طويلاً كل يوم فى العناية بشعرهن، فإنهن يحتجن لمنتجات قادرة ليس فقط على حماية الشعر، بل وإكسابه رونقاً مميزاً يساعد بشكل عام على تحسين نوع الشعر وإبراز جماله".
عناية متكاملة:
وإلى جانب المجموعة الجديدة من مستحضرات "بانتين" Pantene التى تجعل المرأة فخورةً بشعرها كل يوم، ثمة الكثير من الطرق الأخرى التى يمكن للمرأة من خلالها إبراز سحرها وجمالها. فمن المهم جداً العناية بجمالك، ما يمنحك شعوراً بالثقة والقوة حتى فى الأيام العادية.

ولذا، إن استدعاء أخصائية التجميل إلى منزلك للعناية بشعرك وأظافرك وبشرتك أو لإجراء جلسة تدليك، من شأنه أن يوفّر عليك الوقت وعناء التنقّل بالسيارة وسط الإزدحام، ويجعلك تبدين رائعة وفاتنة.
وثمة خيار آخر ممتاز يساعدك على إبراز تألقك، وهو السعى لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة، فحتى لو كانت لديك الرغبة فى العمل وتأسيس عائلة فى آن معاً، من الصعب غالباً تخصيص الوقت الكافى لكل منهما.
تذكرى أن وقتك ثمين، ولذلك أطلبى أن تعملى أحياناً من منزلك أو أطلبى العمل أربعة أيام فى الأسبوع بحيث تخصّصين أيام العطلة لعائلتك فقط .. لا تخشى من تفويض غيرك ببعض المهام، فكلما حصلت على مساعدة أكبر فى تنفيذ أعمالك فى مكان العمل أو فى المنزل، كلما أمكنك التركيز على الأشياء التى تهمّك- مثل قضاء وقت ممتع مع عائلتك.
حلول متنوّعة:
وتقدّم المجموعة الجديدة من مستحضرات Pantene pro-v حلولاً للشعر مهما كان نوعه أو لونه أو طوله أو شكله.
فبإمكان المرأة أختيار مستحضر Smooth & Sleek، وهو مستحضر عالى الأداء وله مفعول سحرى فى التحكّم بتجعّد الشعر والتفافه ليصبح ناعماً كالحرير، أو Sheer Volume وهو يوفّر طريقة سريعة وفعّالة لإعادة اكتشاف الكثافة الطبيعية لشعرك.
أما مجموعة The Full Spectrum Shine للتألق الكامل، فهى تكسب الشعر بريقاً ولمعاناً فريداً، بينما تساعد مجموعة Moisture Therapy المرأة على تقوية شعرها وجعله سهل التسريح وناعم الملمس مثل شعر الأطفال.
وتتضمن مجموعة "بانتين" Pantene منتجات أخرى مثل Perfect Layers و Full & Thick و Anti Hair Fall و Color Care و Classic Care و Perfect Curls.
نصائح هامة للعناية بشعر الأطفال فى المناسبات



العناية بشعر الأطفال مهمة صعبة على كل أم، وخاصة شعر الفتيات، خصوصاً عن حضورهم المناسبات السعيدة معنا، هذا التحقيق يعلمنا كيفية عمل تسريحات جميلة لأطفالنا باستخدام إكسسوارات رقيقة.
أولا لابد لمن يتعامل مع شعر الأطفال أن يكون خبيراً فى العناية بالشعر، وفى معاملتهم، لأن بصيلة شعر الطفل تكون أكثر حساسية من شعر الكبار، فلا يجب معاملتها بعنف.
وأساس تصفيف شعر الأطفال فى المناسبات، هو عملها بمجفف الشعر أولاً، وبدون تكلّف يمكن أن نضع شريطاً من الساتان العريض على شعر طفلة بتسريحة "كاريه ديجرديه"، أو عمل ذيلين من الجانبين مع وضع إكسسوار بسيط بنفس لون الفستان، أما إذا كان الشعر طويلاً، فيمكن أن نعمل "فرانشة" بسيطة على الجبهة، مع رفع جزء من الشعر إلى أحد الجانبين، ووضع بعض الإكسسوار.
كما يمكن عمل "فورمة" جميلة لعمل متوسط الطول بعمل "فرانشة" دائرية على الوجه، ثم نقوم بتقسيم الشعر إلى نصفين من الخلف، نرفع الجزء الأعلى، ونربطه بـ "توكة" مطاطية، ثم نقسمه إلى خصلات دائرية، ويتم تثبيتها ببعض "التَّوَك" على شكل ورود.
نصائح تهمك:
- لا تستخدمى مجفف الشعر أو المكواة إن لم يبلغ الطفل 7 سنوات، وعلى فترات متباعده.
- لا تشدى الشعر للخلف بعنف حتى لا يتساقط الشعر من الجبهة.
- احلقى شعر الطفل تماماً بعد الولادة، خاصة للأولاد، أما الفتيات فبعد حوالى 6 أشهر يجب قص جزء بسيط منه.
- ضعى "السيرم" بدلاً من الكريم أو الزيت.
- الاستفادة الحقيقية لشعر طفلك تأتى تناوله الخضراوات والفاكهة.
- ابتعدى عن كريمات فرد الشعر المجعد قبل بلوغ الـ 12 سنة.
- قللى الحلويات فى طعامه، وركزى على العصائر الطبيعية.
- شعر الطفلة المجعد يمكن عمله بطريقة "الكارلى".
- إياك والصبغة قبل بلوغ الطفلة سن الـ 12 سنة، وقللى من "الجيل".




ملكة تدمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 05:07 PM   #2

حبي زايد

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية حبي زايد

? العضوٌ??? » 22111
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,317
?  نُقآطِيْ » حبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond reputeحبي زايد has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم الايادي ينقل لقسم الاناقه والزينه


حبي زايد غير متواجد حالياً  
التوقيع
إذا گنٍتِ تشعر انك لاتعيش جيـدا
فاعلم أنك لاتصلي" جيــدا"
هنآك فرق :
بين من يصلي (ليرتآح بهآ )
وبين من يصلي( ليرتآح منهآ)
فآنظر لقلبك أيهما أنت؟
رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 10:30 PM   #3

* ليالي *

نجم روايتي وعضو نشيط في القسم الطبي و في قسم الجوال ووردة البحوث وعضو نشيط في قسم المطبخ

alkap ~
 
الصورة الرمزية * ليالي *

? العضوٌ??? » 7080
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 28,848
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » * ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



* ليالي * غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 30-09-09, 12:02 AM   #4

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعطيك العافيه

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 30-09-09, 01:13 AM   #5

nokn

نجم ر وايتي وكاتبة في مكتبة روايتي وعضوة في فريق التصاميم

alkap ~
 
الصورة الرمزية nokn

? العضوٌ??? » 73960
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,653
?  مُ?إني » Cairo
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » nokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond reputenokn has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
?? ??? ~
سبحــآن الله وبحمـده ... سبحـــآن الله العظيمـ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ارووووووووع تقييم لكي

سلمت يمنااكي


nokn غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 02-10-09, 07:32 AM   #6

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا على الموضوع


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-09, 04:50 PM   #7

light-moon
 
الصورة الرمزية light-moon

? العضوٌ??? » 63913
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,348
?  نُقآطِيْ » light-moon is on a distinguished road
افتراضي

تسلم الايادي يا قمر موضوع حلو


light-moon غير متواجد حالياً  
التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اللهم ارزقنا حسن النيه في رمضان و الاخلاص في العمل
و ارزقنا تجنب الآثام و الزيادة من الاحسان و فعل الخيرات
اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات
رد مع اقتباس
قديم 16-07-10, 08:14 PM   #8

سنو وايت
 
الصورة الرمزية سنو وايت

? العضوٌ??? » 173
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 34,319
?  نُقآطِيْ » سنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond repute
افتراضي



روووووووعة يا احلى عسل
سلمت الآنامل
على الموضوع المتألق
يعطيك العافيه وبارك الله فيك

في انتظار جديدكــ المميز

والرائع وابداعك بكل شووق


سنو وايت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.