آخر 10 مشاركات
بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          48 - الحصار الفضي - جانيت دايلي - ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-10, 07:47 PM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
:jded: %& الفئـــة مجنـــونـــة & % بقــلم:.ديمـــا القطـــبي



%& الفئـــة مجنـــونـــة & %



بقــلم:.ديمـــا القطـــبي











فكـرت بكـتابة عـدة أفكـار تحت مسمى

الفئــة مجنـونة

ولكن كـلها كـانت أما تنحـذف أو لـم

يـورقني النص الـذي أكـتبه





ففكـرت بكتابة هـذي الفكرة وأتمنــى

أنها تخـدم مجتمعـي ولـو شئ بسيـط..

مــثل أجنبيات في المجتمع




أتمـنى أن تـوقض القلـوب ميتـة وضمـائر معدومــة

لتصـرخ بوجيهم وتكتفى بهذا القـدر

من الأنحطـــاااط والأهمـــال









روايـتي الثـانيـة

مـأخـوذة من الــواااااااااااااقع








لأن روايتي حـقيقـة وليست من أفكـاري








لأن روايتي حـقيقيـة و وقعيــــة ومنـ أنـــاس أعـرفهم وعـــاشرتهم بنـــفسي وليست من مخـيلتي




وطـــلبت الأذن بــأخــذها من ( فئـــــــة ) من النـــــــــاس
أعـــرفهم و رأيـــــت حيــــــــــــــاتهم وطــريقــة عيشتــــهم وحــــببت
أسلــــط الضــــــــــــوء ( الأخضـــر ) لهم ..
لكــي أطـــــــــرح ( الجــــانب مظــــلـم ) في حيـــــــــاتهم وعيشتـــهم

ولكـــــن طلبـــو مني عــــدم ذكـــر أسمـــــــــائهم الحــقيقــــة
أو شئ متصــــل لهم


ومنـــهم قـــد ( رفضــــــــــو ) و أصـــــرو بــإن حيــــــــاتهم خـــاصــة لهم
ولا يجـــــــــــوز لأي شخــص أن يعــــرفها ويقتحمهـــــا






صحباااتي / متــابعـاتي / معجــبباتي






سـوف أطـرح لكم قضيـة أخـرى وأتمنى

أن تحــوز من أعجابكم

وأتقبـل أنتقـادكم بكل صـدر رحـب








من لايعجبة أسلـوبي وفكرتي..لايقـــرئها

لأن أسلــوبي مثل ماهـو ولكن بمرحـلة متتطـورة









من لايعجبة جرائتي..لايقرئها

لأني ســوف أتعـدا الخـطـوط حمـراء وبكل حـرية

بدون أحـــــد أن يمنعنـــــــــي ويقـــــــــــــــــول

stop لـ








ومن يقــرأه روايتي من بـاب طفش أو تـسليـه

نصيحـة مني..لاتتعــب نفسك ولاترهق وقتـك
















×الفئــــة مجنــــونة ×

لتــاريخ:1 – رمضـــان _1430

ولا أعـــرف متى نهــــايتها [/SIZE]





(( البــــــــدايـــــة ))








الحقيقـــــــة مـــــرة كـــ مـــــرارة العقلـــــــ

قـــــــاسيـــــة كـــقســــــــــــــــوة الصخــــــر


ســــوداء حــــــــــــالكـــة كـــــسـوااد الليـــــل بهيـــــــــــــم


ورغـــــم حقيقـــــــــــتها تكــــــــــون أحيـــــــــانـا أقــــــــــرب من الـواقع بعيـــــدة



بعيـــــــــــدة عن الخيــــــــاال



وفي هـــــــــــــذا زمــــن متتطــــــــــــور.. لـم يتتطـــــور على شئ مفيـــــد

بل تعــــــــــــداه وتجـــــــاااوز إلـى شئ ســــــئ




















(( الجــــ الأول ـــزء ))









في منطقــة الحجــااز....تحـديدا بـ مـدينـة جـدة


المعـروفـة بمهـرجانتـها والمنتجـاااات


ذاااات الـ مـستوى الرااقي


وتحـديـد في درة العـروس..المعروفـة بشـالهات


والألعـاب بحريـة


وسبـااق الزواق شـرعية وعـروض الـدلافيـن

















وقفت على رصيف بسرعة بعـد ماشافت سيـــــارة الهمـــــر

كانت راح تصدمها ..أتـأففت من المراهقين

إلي يسوقـو بتهور بس يستاهلو لأن رجال الأمـن لهم بالمـرصاد

رفعـت كم عبـايتها ونـاظرت في ســاعتها إلي كــان عقــرب

الســاعة يشيــر على 9 ليـــــل



ماتـدري كيف أقتنعت بفكرة المجنـونة إلي طرحتها نســـــريــن

وأيـدتها فـاطمــة وهي وافقت بسرعة عليـها

والمشكلـة أنه أهـاليهم مـايدرو عنهم.. على بالهم أنهم

مجتمعين في بيت صحبتهم نســـــريــن ..والحقيقة أنهم خططو فجـأه

و قـررو أنهم يطلعو على جدة ويـروحو الكباااين





فـركت إيـدينها ببعـض وهي تحـس ببرودة الجو :.مو كأن

الشتـاء بـدء يجـي.. ولا أنا غلطااانة؟؟؟؟؟






رفعـــــت راســــها فـاطمــة للسمــــــاء وهي تنـــــــاظر في الغيـــــوم الســــوداء المجتمعــــــــة وحـــاجبــــــة القمــــر في ليلـــــة

أكتمـــــــــــالـة بتـــاريخ 14 :لأ منـتي غلطـــــانة كـــأن البـــرد بـــدي يقـــرب فجــــــأة والغيـــــــــــوم مجتمعـــة كــــأنها

تنبــــهنـا بــإن الأمطـــــار جــــايـــة والمشكلــــة أنه مـــاجبنــــا لنـا شئ يـــــدفينيـا إذا بـــردنــــا




مــايعجـبها هــذا الكـــلاام قــالت كلمــتها وهي تمـــزح و حابة تقهر سمـاهر لأنها تعرفها

:.لأأنــــت بنفســخ عبــايتنـــا هنــــا.. والمشكلـــة أنه مــلابسنــا خفيفــــة





سمـــاهــــر وهي عــــاقـــدة حــــواجبــها وتنـــــاظــــرها بــإنتقــــــاد وأنــــزعـــــااج.. وهي تسمـــــــع النغمـــة الجــــديـــدة

إلي صـــــدرتها فـاطمــة قبـــــل شـــــــــــــوي :.وبعــــد مقــــــــــررين تفسخــــــــــــو عبـــــــــــايتكم يعنــــي فــــوق مننـــا ضــحكنـا

على أهالينــــا وهــــــــــم مصــــــــدقين نفســـــهم بـــإننــا مجتمعــــــــين في بيـــــــــت نتــــــــــــوس

ويـــــــــاليتنـــــــــ ـــا رحنــــا عالمـــــــــــول أو الحـــديقـــة أو لفلــــفنة في شـــــــــــــوااارع

لااااء بقــــــــــــوة عيننــــا نـزلنــــا على جـــــــــدة ورحنـــــا على درة العـــــــــــــروس









كــانـــت بعيـــــدة عنــــهم بخطـــــــــوى.. رمـــت الطـرحـــة رصــــاصيــــة على كتـــفها بمــــلل وتــركــــت شعــــرها كستنـــــــائي

يحـــركــــة في الجـــــــــــــو.. وهي تنـــــاظرهم بملل وتشـــــــــوف نهــــاية كــــلامهم






لـو جــــات لــوحـــدهم من غيـرهم.. كـــان رمــــت عبــــايتها وطـــــرحتها خـــلفها ومـــــافي أحـــــد راح يمنعــــها أو يـــوقفــها

حـــتى أهــــلها مـــراح يتكــــلمـــــو .. لأن أهـــلها متحــضــــرين مـــرة للأخــــر ومــــــافي شئ في قـــــامــوسهم

أسمــــــــــه لاء أو عــــيب أو ممنـــــــــوع





رمشـــــت عيـونها الـزرق صـافيـة بمـــــلل والحـقيقـة أنها عــدســــة بكــثر مــاتلبســــها دائـــــم ومتعلــقة

بالعــــدســـة الـزرقــــاء بـــسبب حبـــها وتعلقـــــها لشخصيـــــة معينـــــــــــــة




أتكلمــت بصــــــــوتها ربـــاني الضعيـــــف إلي وهــــب لها صـــــوت رقــــيق ونـــاعم كــــأنه عصفـــــــور:.خليـــك إيـــزي

يـاعـــزيـزتي ولاتعقـــــدي الأمـــــــور..نحنـــا جينــــا علشــــان ننبســــط ونـــوسع بـــالنـــا


كمـــلت كـــلامها وهي تهـــز راســـها :. مــاجينـــا نسمـــــع لاء ولا عــيب أو مـايصيــر وحــرام

ومــايجــــوز وكـــلام مـالـه أول ولا ثــــاني




هـــذا الكـــــلام كــــان مـــوجـــهة خصيصــــا لــ سمـــــاهر.. بس ردت فـاطمــة بســـرعــة قبــــل مــاتتكــلم سمـــــاهر

وتـــرد لها وقــــــــــالت فـاطمــة لـ نســـــريــن :. أسمعــــيني يــــا ســــت نتـــــــــــوس.. نحنـــــا جينــــا هنــــا بــأدبنـــا وأحتـــرامنــــا

ونحنــــا مـو عـــاجبنـــــا الـوضــــــــــع وإنتـــي راميـــة طــــرحتك على كـــــتفك وكــــأن مــــاعنـدك لا رب ولا ديـــن



نـــاظــرتها فـاطمــة بغــــيض وهي حـــــــــاسة بشـــوكـة واقفـــة في حلقــــها بسبب نســـــريــــن ذي

من يــــــــــوم كـــانـت مع سمـــــاهر ونســـــريــن في المتــــــــــوسطـــة مع بعــــض

وهي نجمـــها مــاجــــاه مع نجــــــم نســـــريــن

وكــــانت مـــاتمـــشي معــــــــــاها إلا عشـــــــــــــــــــــــ ــان خـــاطر سمـــــــــاهر


,
وأرتــــاحـــت من دلعـــها ومجـــاغتها لمن أتخــــرجــو من المتــــوسطــــــة

ودخـــلت نســـــريــن ثـــــــــانـوية المعــرفة الأهليــــة

وهـــم في ثـــــــــانـوية الأولـى بجــرول


و أفتـــرقــــو 3 سنــــــين ومــــافي كـــان إلـي يجمـــــهم غـــيـر

التلفــــونــــات والأتصــــــــــالات والمقــــــــــابلات.. وكــــانــــو نــــــــــــادرا مــا يشــــــــــــوفو بعـــــض



وكـــــــــــان أمــــلهم الـوحيــــــد بــــإنهم يجتمعــــــــــــــــــو مع بعــــض تحــــت ســـــــقف جـــــامعة أم القــــــــــــرى

وبعـــــــــد مـا أتخـــــــــرجـــــو من الثــــــــــانـــوية .. كــــان النـــصيب مفــــرقهم للمـــرة ثـــــــــــانيــة

مـــالهم حـــــظ بــإن نســـــريــن تكـــون معـــــــــــاهم في نـفس الجـــــامعة

لأن نســـــريــن سجـــــــــلت بـ جـــامعة أم القـــرى ( الطـــــب ) في العـــابــدية

وهــــم في جــــــامعــــــــــة بـ زاهـــــر ...

:أنــا عـــــارفـــة إلحـــــين أيـــش تخــــططي من وراه راســــــك يــــا نتـــــوس فـرجــــااء

خــلي يــومنـــا هــذا يعـــــدي على خيـــــــــــــر



أنجـــــرحت نســـــريــن بكـــلام فـاطمــة ومـــدت شفــــايفها ورديــــــة وهي تـلعب بطــرحتها وتــربطــــها كـــأنها كـــرفتة

دائمـــــا فـاطمــة تجــرحها بكـــلااام لمــن تقـــــابلها.. وهي تحــــــــــااال أنها مـاتشـــوفها ولا تقــــابلها

بس هـــذي المــــرة أستسلمــــت لكـــلام سمــــــاهر وتـوســــــلاتها بـــإنهم يجتمعـــــو عنـــدها في البيـــت


:.مـــالك صــــــــلاح وخــليكي في حـــالك يــافـاطمــة لـو أفسـخ عبـــايتي

ولا مـــلابسي مــادخــــلك أووف







فـاطمــة مــــالها صـــــــــلاح بحيــــــــاة نســـــريــن.. خــلااص مـو هي مـــو طـــايقــــة نســـــريــن ولا تعجـــبها

أجـــل ليش تتـــدخــل بحـــياتها وتتـــــأمر فيــها كــــأنها أخـــتها أو صحبــــتها إلي تخـــاف عليـــــها

ونســـــريــن المفــــروض تحتــــرم نفــــسها ولا تنـــزل الطـــرحـــة من شعـــرها ولا تتصـــل على خــــــــــويها بــإنه يجــــــــــــــي..

كـــــــــان هــذا الكــــــــــلام يصـــــــــــدر من رأس سمــــــــــاهر وهي تنــــــــــــاظرهم

ونــــــــدمت أشــد النــــــــــدم بــإنهم يجتمعـــــــــو مع بعــــــــــــض




رفعـــــــــت نســـــريــن أصبـــاعها نحـــــيل المطــــلي بالـون المـــوفي وقــــالت

:منـــي من بقــــــــــاية أهـــلك علشـــــــــان تــربينــي وتــوجهــــيني للصــــح والغلـــط

أنــتي حــــدكـ أهــلك وصحــبــــــــاتك وأحبــــــــــابك وبـــــــس..






أحتقـرتها فـاطمــة لمن سمعـــــت كـــــلامها وخصــــوصـــا نبــــرة صـــــــوتها الضعيــــــف:.أقــــولك تبغي تســـوي فصـــاحة

وقلـــة أدب ســـــويه بعيـــــد عنـــي ولمن تتكـــــلمـــــي معـــــــــــاي أرفعــــي صــــــــــــــوتك عـدل

وأهـــرجي مثل خــــلق الله








عكفت أيـدينها وهي ترجع خطوى لـورة وتناظر بنســـــريــن من خـــــلف لثمــــــــــتها من فـــوق لتحـــــت وبسخــــريــــة

وأحتقـــــار:.هـــــه قـــــــــــال أيـــش قـــال كـــبيــــــــــــرة وتعــــــــرف مصلحــــــــــة نفســــــــــــها


أنتي لـــو دخــــــلتي 50 سنــــة يـانتـــــــــــوس راح يـــــكـــون دمـــــــــــاغك فــــاضي ومـــراهقــــة وبــــزرة صغيـــــــــرة

ومــاتعــــرفي مصلحــــة نفســـك فــأحــسلك أنطمـــــي يـــابـــزرة ومصـــــــي أصبـــــــــــــااعك





لحضـــــــــت سمـــــــــــاهر بــإن الجــــو متــــــوتر بين نتــــــــــوس وفـاطمــة لإنهم من زمـــــــــــان مـاقــــــــابلـو بعــــــض

ولمــن يقــــــــــابلـو بعـــض يضــــــــــــاربـــو بس ذي المـــرة كــــــــــان تــــــــوتر قــوي

لأن فـاطمــة كـــان راكــــــــــب معــــاها شــــر ونـتـــــــــــــوس عيـــونها مغــــــــــرقة بالـدمـــــــــــوع

ومـــو عــــــارفـة كيف بتتــصــــــــــرف



قـالت سمـــاهر بعــــد مــاشـــافت التجمهــــــر إلي النـــاس أجتمعـــــو عنــدهم بـــسبب صـــراخهم وأصــــواتهم

ونـــــــاظـرت في نســـــريــن وهي تشـــوفها تشـــد في طـــرحتها ومنـــزلـة راســها تــــداري دمــعتها لأن خشمـــها

بــدي يحمــــــر وأنه مــــالها نيـــــــــة تـرد على فـاطمــة:.

تصــــرخـــــــو أرخو أصواتكم نحنا بمكـان عـام مو في بيتـكم علشـان

أنتــــــو مستخـصـرين عشـــــرت العمـــــر إلي جمعنــــا 7 سنــين مع بعـــــض وبكــل سهــــولـة تــروح

ببـــلاش بســـبب صـــراخكم وتفـــاهتكم





راحــــت عنـــد نســـــريــن ومسكـــــــــت وجـــــها ورفعتــــــة شــــــــــــوي عشــــــان تنـــــــــاظرها لأن نســـــريــن قصـــيرة شـــوي

وبهمـــس وهي تهـــديها :. لاتـــزعلي منـــها تــراها دفشـــة ومــــاتعــــرف تهــــرج شـــــووي





_ في عيـــــونها الـــزرق مسحـــــت دمــــــوعها إلي متكـــــورة _





تـــراها خـــــــايفــة عليكـــي يـــانتـــــــــوس وتــــــــدور على مصلحـــــتكي

بس مـــــاتعـــــرف كـــيف تنصحـــــك؟؟









مسحـــت نســـــريــن دمــــوعها بطـــرف يـــــدها إلي كــــــانت تحـــــاول أنها تــوقفها وتكـــــابر لأن فـاطمــة مـاتستهـــال

ولا دمعـــة تنــزل مــن عينــــهــــا.. بس مــاقــــــــــدرت لأن بطبيعـــتها حســـــاسـة ورقيـــــة


صحـــ لســــــــانها طـــويـل شـــــوي.. بس قلبـها رهـــيف وضعــــيف


سمـــــــاااهر مـــو بـــذي الطـــريقـــة تنصحـــني وتــــدور على مصلحـــتي:


بالله عليـكي لـو تكـــــوني في مكـــــااني راح تتقبــــلي نصيحـــــتها









فـاطمــة وهي مقهــــــورة منــهم الأثنــــين.. لأن سمـــــاهر أخـــذت نســـــريــن على جــــنب و واقفــــة تتكـــــلم

معـــــاها بصـــــوت منخـــفض بس مـــاقـــــدرت تلقــط كم كلمـــة بسبب أصــــوتهم

لا تتكلمــــو من وراي والله مـاســامحتكم إذا بتــاكلـو من لحمـــي:



نســـــريــن بمــــــلامح طفـــــوليــــة..:شفـــــت� � ألحـــــين أيش جــــالسـة تخـــربط

تبي تحتـــك فيـــني بـــأي طـــريقــــة










سمــــــاهر وهي تهــــــــــدي بنســـــريــن..وتكـــــلمه ا كـــأنها طفلـــة صغيـــرة


لأن هـــذا الأسلــــــووب يجــــي كـــثير معــــاهـا


أنــــتي كــــبري مخـــــك وخـــليكــي الكـــبيـرة الحــــين وهي خليـــــها:


تـبربر وتصـرخ وتقــول إلي تقولـه طـيب








أتقـدمـت فـاطمــة وشـدت يـد سمـاهر وخـلـتها تــلتــــفت لها وقــــــــــالت:.بـــــدل مـاتكـلميــها

وتهـــــديها أنصحـــيها وخـــذي الأجــر منـــها






أعطــتها نظـــــرة سمــاهر بحــدة لأن فـاطمــة مسخــــتها كــــــــثير:

وبعـدين معـاااكي فـاطمــة تعــــرفي إنــــك مـــاتسحــــي على نفســـــك






فــاطمـــــــة بعصبيـــــة تصــــــرخ لأن مـــــــاتبي مشـــاكل تجــــي من وراه رأس نســـــريــن لإنهم عـــــــــارفينـــها بتجـــــــر

خــــويـــها لهنـــا والله الأعلـــــــم إيــــــش راح يصيـــــــر بينـــــهم في درة

لأن نســـــريــن هبلــــــــة وعقلــــــــــها صغيـــــــــــــــر ومـــاتعرف مصلحــــــــــــة نفســــــــــــــها

أتفقنـــــــــــــا أأنـــــــــــــا منـــــــــــــادي أحـــد من البــــــــدايـــــــــــ ة وست الحـــــــــسن والـدلال من يـــــــــوم طـــبت:

درة العــــــروس وهي أتصلــــــــــت بخـــــــويها

ويــــــــــن وعـــــدها وين أتفــــــــاقها لنـا

ولا بس شــــاطـــــــــرة وهي تبيــــــــع الكـــلاام








فتحــــــت فمـــها نســـــريــن تبـــي تـــــــرد عليــــــها بـــــس رجعــــت قفلـــــــتــه ..مـــــافي كـــلام تقــــــــولـة يكــــسر

ظهــــر فـــاطمــــة ويحــــرق قلبـــــــها مثـــل مــاحــــرقت قلـــب نســـــريـــن




طلعـــــت جــــــــوالـها من شنطــــــــــتها إلي كـــــــان مـــــرســـــــــوم عليــــــــــــه ( لـــولـو كـــــــــاتي )

نـــاظــــــرت بسمـــــــــــــاهر وهي تـــتـنـــــــــــاقـــــ ــش مع فــــــــــاطمـــة بحـــــــــــدة وخصـــــــــــــــام

) w595 walkman ( طـــلعــــــــت جـــــــوالـها الـــــــــوردي



طبعـــــــــــــا جـــــــــــوال نـــــــــــانسي عجــــــــــــرم وفتحـــــــــــــت على سجـــــــــــــل مكـــــــــالمـــــــــــ ـــات صــــــــادرة

أنفـــــــــــلت من فمــــــــــها شهقــــــــــــة كــــــــــــانت كـــــــــــاتمتــــــــه ا من أول

ولا تبغــــــــــــــاهم يحســــــــــــــو بـــإنها تبكــــــــــــــــي

بســــــــــرعـــــــــة بــــــــــــدون مـــــــــايسحـــــــــو فيـــــــــها..أعطــــــــ ــــتهم ظهـــــــــــرها ونـــــــــزلت أول دمعــــــــــــة من عينـــــــــها

و أستقــــــــــــــرت في شـــــــــــاشــــة جـــــــــــــوالـها


لـو كلمــــــــــــتها بــأسلـــــــــــــوب أرقــــــــــى وبحتــــــــــــــــــرم.. كـــــــــــــــان أتصلـــــــــــــت على مــــــــــــراد وأعتــــــــــــذرت منه


بس بحــــــــــــركـة فـــــــــــــــاطمــــــ ــــــة وكــلامها.. راح تعـــــــــــاندها وتقهــــــــــــرها


وراح تتصـــــــــــل عليــــــــــة ألحــــــــــــين.. عشـــــــــــــــــــان تتــــــــــأكـــد إذا جـــــــــــاء ولا لاء





أنـــــــــــ ..........

أنــــــــــــ .............

أنـــــــــ..........

أنــــــــــ..........






@ أنفـــســــــــــــــــاا ااااســـــــــــــــــي @











ضغـــــــــــت عالــــــــزر الأخضـــــــــــر ورجعـــــــــت خصلـة لــورى أذنـــــــــــها وحطــــــــــت الجــــــــــــوال وهي تنتظــــــــــر

أنه يـــــــــرد على أتصــــــــــــــــــالــ ـــــــة










بـــأنفعــــــــــــال قــــــــــالت سمـــــــــــاهر بسبب فـــــــــاطمـة مع أسلـــــــوبها مع نســــــــرين:.مـــــليــو ن مـرة أفهمــــــك هــذي

مـو طــريقـــــــــة تتكــــــــلمــي معـــــــــــاها.. لـو تخــــــــــافي عليــــها يـا فـــــــــاطمـة كــان مـاأتعـــــــاملتي

معـــاها بـــذي طـــريقــــة بــ...



قـــاطعتـــــــــها فـــــــــاطمــة وهي منفعلـــــــة لأن مـــــاتبي مشــــــــاكل تجــــي من وراه رأس نســـرين ..لأن نســـــــرين هبلـــة

وتتصــــرف بقلبــــها مـو بعقلـــــها :. ومـــــن قـال إني بخــــاف عليــها بس مقهــــــــورة من حـركــــاتها.. لـو تبي تقــــــــابلة

والله مـابمنعـــها خــليـها تقــــابلــة بس بعيــــد عننـــا أو تحــــــدد معـــــــــاها يـــــوم وتــــــــــروح معــــــــــاه

بس مـــــــو هنـــا ؟؟مــو معـــــــانــــــا ؟؟



بتفـــهـــم وهي تهـــــــدي فــــــــــاطمــــــــة وتقنعــــــــها أكـــثر:.أوكــي أوكـــي أنـا معــــــــاكي في كـل كمـــة قلتيـــها

بس خلينــــــــــا صــرحـــين أنتـــي مــاتطـقيــــها وهي مـــــــاتحبك وكـل وحــــــــدة تبى تخــــرج لســــانها عالثـــــــــانية

لـو تخــــــــــــــافـو على بعــــــــــض و تحــــــ.....



سكـــــــــــــتت ومـاكمـــلت كــــــــــلامها لأن الكــــــلام معــــــــــــــاااهم ضـــــايع ومستحــــــيل تــرجع تعيــــــــد الكـــلام

إلي عــــادتة لهم مليــــون مـــرة حـــتى هم حفضـــــــــو كلام سمـــــــــــاهر:. والنهـــــــــــاية معـــــــــــــاااكم.. مـــراح تعـــــــدي

هـذي الليلـــة على خـــــــــيـــر ؟؟







مـــاكــــــــــانت فــــــــاطمـة معــــــــاها كــانت منتبهـــة على نســـــــــرين وهي تقفــــــل جــوالها وتحــــطه في شنطــــــــتها وتبعـــــد عنهم

بخطـــــــــوات وهي تمـــسح دمــــوعها وتصنـــع الأبتســـــــــــامة

لمحـــــــــت سيــــــــــارة ( اللـومــينــــــــا ) جــــــــاية لعنـــدها وركضــــــــت نســــــــرين وركــــــــبت السيــــــــــــارة غطـــــــت

وجـــها بيـــــــدها وهي تصيــــــــــح


حــــــــــااولت تحـــــدد مــلامح الشخــــــــــص إلي كـــــــان معـــــــــــاها ولي أسمــــــــــه الأخ ( مــــــــــراد )


بــــــس مـــــــــاشفـــــــــته لأن الـــــــوقت ليــــــــل والسيــــــــــــارة من داخـــل مظلمـــــــــــــــــــة




خبطـــــــــتها سمـــــــــاهر على كتــــفها وقـــــــــــالت:.أكلمــــ ـــــــــك بلا تتطنــــــــــيش زاااايــــــــــــــد


فــــــــــاطمـة ببــرود لأنها ملت من جـــد من ســــــالفة نســـرين تبغــى تــروح تتمـــشى وتفــك عن نفســــها:.وأيــــش كـــنتي تقـــــــــولي؟؟


سمــــــــاهر وهي تبغــــــى تنهـــــــــي المــــــــــوضوع بســــــــــــرعـة:.قلــــ ـــــت خــلاااص بــــلاشي مشـــــــاكل ومضــــــــــاربة

خلينـــــــــــا مع بعــــــض نتمــــــــــشى بس حــــــــــــااولي لاتحتكـــــــي معــــــــــاها



فــــــــاطمــــــــة سكــــتت وبتفكــــــير قــــالت:.لـــــيش مـاعملتــــــي مثـــلها ونـــــــاديتي خـــويك يــــــــوسف


دق قلبــــــــها سمــاهر لمن سمعـــــــــت أسمــــــــــه وقــالت بتنهيـــــــــديـة وعقــــــــلانيـة:.أنـا عنـــــدي قنـــاعـة بأني مـاأقـــــابل يــــوسف

ولا أشـــــــــوفه بس أكلمــــــــة في الجــــــــوال وفي الأميــــــــــــــل ..وبعـــــــــدين خلينـــا من يــــــــوسف وتعــــــــالي نتمــــشي


كمــــــلت كـــــــــلامـها وهي تستـــــــــــدر للخــــــــــــــلف وتقــــــــــول:.أنـا سمعـــــــــــت أنه درة تجـــــــــــننن بس مـــ....


ألتــــــــفتت لـ فــــــــاطمـــــــة وقــــــــالت بصـــــــــــــدمة:.ويــــ ـــن راحــــــــت ذي ؟؟؟؟؟


رفعــــــــت كتفــــــــــــها بلا مبــــــــــــالـة وقـــــــــــــالت ببـــــــــــرود:.جـــــــ ـــاء خـــــــويها وسحـــــــــــبها من عنــدنـــا قــبل شــــــوي

شفـــــــــــتي الخــــــــــــــاينـة حــتى مـــاودعتــــــــــــــــ نا ؟؟


نـــــــاظـــــــــرتها سمــــــــــــاهر وهي فــــــــــــاهمـــــــــ ـة قصــــــــــــدها:.لاتحـــ ــــــــــــــااولي تكــــــــــرهيني في بــــــــنـــــــــت النـــــــــــــــاس

أنـــــــــا فــــــــاهمـة تـــــــلميحـــــــــــــ ـااتك ومـو جـــــــــديــــــــــــد ة عـليـــــــــــا.. ونتـــــــــــــوس مـــدام راحـــــــــــت لـ مــــــــراد أطمــــــــنت شــــــــــوي

لأنــي أتـــــــوقعتها راحـــــــــــــت لمكــــــــــــان ثـــــــــــــاني لحــــــــــــــــالها أو صــــــــــــار لها شئ



مشيـــــــــــــت فـــــــــــاطمـــة وسحـــــــــبت يـــــــد نســــــــــــرين وقـــــــــــالت :. قــــــلتي أطمنــيتي لــمن راحــــــــــت عنــده ههههههههههههههه

يعنـــــــي بيصـــــــــونها ويحفضـــــــــــــها ههههههههههه هــذا إذا مـالعب بعقلـــها ويضـــحك عليـــــــها

مثثل العـــــااة وفي نهـــــــــاية يـــاخــذ شــــرفها


سمــــــــــاهر:.أصـــــــ ــابع اليــد مــو ســـــــــــوا..والشبـــــ ــــــــــــــــــاااب مو زي بعض..إلحـــــــــين مافي أحد يكـــــــــــــلم وحـــــــــــــــدة علشــــــــــــــ.........


أنقــــــــــــطع صـــــــــــوتها مع صــــــــــــوت ألعــــــــــــاب النـــــــــــــارية والأغـاني العـــــــــــالية والأزعـــــــــــــاج إلي بوسط الـــــــــــــــــدرة














% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %










بنــــفس درة العــــــــروس...لكـــــــ� � بعيـــــــد عنـــــــهم


وتحـــــــديـــــد عنـد شــــاطـــئ المـــــــرح


فتــــــــح بــــاب السيـــــــــارة وسحــــب علبـــة منــــاديل من المقعــــــد ورجـــع


لنســـــريــن إلي كـــــــانت واقفـــة أمــــام شـــــــاطئ وتتــــأمــل البحــــر


بهــــــــــدوؤه وظلمــــــــــــته...


دمــــــــوعها كــــــــانت تنـــــــزل بغــــــزارة.. من يـــــوم ركــــبت السيـــــارة


وهـــي بس تصيــــــح وتبكــــــي..فــأضطـــــر مــــراد يـــــوقف عنـــد البحـــر


حـــتى مـــاتهـــــداء نفسيـــــتها


سحــــــب منـــــــديـــل ومــــسح دمـــــــــوعها وكحــــلها الســـــايح


وهــــوا يهـــــــديها ويطـــــبطب عليـــــها ..:بــراحــــتها هي الخســـرانة


والغلطــــــــــانــة..لات بكــــي يـــا نتــــــــــوس على شئ تـــــــافهـة







نســـــريــن بين شهقـــــاتها..حـــتى وجـــــها صـــار محمـــر:.قهــ...ــرتـ..ـني يــــــــا مــــــــ ..ـــــــــراد






مسحـــــــــت دمـــــــــــوعها وهي تفــــــــرك المنـــــديل بعيــــــــونها بالقــــــــــوة ورفعـــــــــت راســــــــها ببــرائـــــــــة وبطفــــــــــولـة:.مـــــ ـــاعــــــــرف

أقهــــــــــــرها أو أسكـــــــــــــتها ..مــــــــــاأعــــــــــ رف كـيف أرد عليــــــــــــها وأجــــــرحها وأغلـــــــط عليــــــــــها حـــرقت قلــــــــبي وبكـــتني



خـــــــــربط شعــــــــــرها وهـوا يضحـــــــك على كـــلامها ومــــــو مصــــدق نفســــــــــه بــــأن عـــــــــلاقـــتهم مكتمــــــلـة لـ سنتــــــين بتمـــــــام

وهم يحبــــــــــو بعـــــــــض :.ولــــــيش أصــــــــلا تغلــطي عليــــــــــها ..أنتــي مستـــــــــوااكي ومقـــــــــــامك عــــــالي

أنـا مستغــــــرب لـيش تنــــزلي دمـــوع على أنســــانه مـــالها قيمـــــــة بحيـــــــــــاتك



سكــــتت نســـــريــن وهي شبـــة مقتنعـــــة بكــــلامــــة..أبتسمـــت أبتســــامــة خـــفيفــــة

على شفــــايفها الـورديـــــة..تعـــــبر عن رضــــــــاها








مـــــد لها المنــــــديل وقــــــال لها وهـوا يشــــد خشمــــها محمــــــــــر :.خـــــذي

المنــــــديل ومسحـــــي الكحـــــل إلي ســـــاح من عيــــــونك










نــــــــاظرت نســـــريــن بـ منـــــديل وهـوا ينتظــــر منـها أنها تــــاخـــذه من يــــده

لكـــنها.. عكفـــــــت أيــــدينها وصــــــــــدت عنه:.مـــــابيــــــة أنــا

مــــا أستخــــــدم إلا منـــــديـــل معطــــــر








رفـــع حـــــــاجبـه اليمـــين وهـوا ينــــاظرها:.والله.. من ويــــن أجـــيب

لك منـــديــل معطـــــر






فتحــــــت شنطــــتها وطـــلعت المنـــديل معطــــر والمـــرايــــة وركـــبت السيــــــارة

وهي تمــــسح الكحــــل والمسكـــــرة إلي عمــــل عمــــــااايل في وجــــها






ركــــب مــــــراد السيـــــارة وشغـــــلها :.راح نـــــروح لمطعـــــم نتعـــــشى

أيش رايـــك حيـــــــــــاتي نتـــــــوس؟؟؟



نســـــريــن وهي تمـــــــسح أثـــــــــــــار دمــــــــــــوعها :.بــرااحتك أهم شئ

نكـون مع بعـــض



مــد يـده للمسجــل وهـوا ينـاظر في نســـــريــن


من طـــرف عيــونه وهــــي تحـــــــط المــــــرايـة في شنطـتها بعنــايـة


وتـــلف وجـــها للشبــاااك وتنـــاظر للنــــــــــــــــاس


شغـــل لها شــريـط تحبـــــــــــــــــه و دائمـا متعــود

لمـــــــــــن تــركـــــــــب معـــــــــــــاه يشغلـــــــها

حــــــــتى إذا نســـــــــــي هي تـــــــذكــرة أو تشغلــــــــــة الشــــــــريـط








وانـا بيـن إيـديـك محتـاجــة إيـة ..... في حـاجـة أكــبر من كـده



وأنـا عمــري كـنت أحــلم في يـوم ..... أعــــيش حياة بشكـل دا




دق قلبـــهـــا بســـــــرعــــــــة لمـــــــــــــن سمعــــــــــــــــــــت صــــــــــــــوت دلــــــــــــوعتها / وحـــبيبتــــــــها / وعشقيـــــــــــتها / نـــــــــــانسي عجـــرم


مـــــــــاكــــــــــــا نت نــــــــــــانــسي عجـــــــــــــــــرم فقــــــــــــط فنــــــــــانــــة تــــــــــوقف أمـــام المســـــــــــرح أو تغنــــــــي خلف التلفـــــــــــــــاز



لاااااااااااااااا




كــــــــــــــانت قـــــــــــــــدوتها ... كــــــــــــــانت مثلــــــــــــها الأعلــــــــــــــــــــ ـى


كـــــــــــانت تغيــــــــــــر لـــــــــون شعــــــــــــرها إذا شــــــــــــافت نـــــــــــانسي غـــــــيــــــــرت من لـون شعـــــــــــرها

و كـــانت تجـــــــــــــريت وراه المـــــــــاركــــــــــ ـــــات حـــــــــــتى تلاقــــــــــــي قطعــــــــــة واحــــــــــــدة

تكــــــــــــــون شبيهـــــــــــــــة أو قــــــــــــريبـــــــــ ــــة من لـــــــــبس نــــــــــــــانسي


) Valentino )وفــساتينــــــــــها مـــاتــــــــاخــــذها إلا مــــــــــــن


لأن أغلــــــــــــب فســــــــــــــــــاتين نــــــــــــانسي إلي تلــبسها في حفــــــــــلاتها وكليـــبــــــــــــاتها من ذي مـــاركــــــــــــة



ومـــــــــرتين في حيـــــــــــــــاتها أتجنـــــــــــــــــــــ ــت


لمن شــــــــــــافت نــانــــــــسي عجــــــــــــرم بلحمــــــــها وشحمــــــــــــها أمــــــــــام عيـــــــــــــونها



أول مــــــــــــرة في حفلـــــــــــة عيــد الفطــــــــــر في دبـــــــي حضــــــــرت حفلـــــــــــتها بس مـــــــــــالقت فــرصـها تقـــــــــــابلها شخصيـــــا

لأن رجــــــــــــال الأمـــــــــــــن منعـــــــــــــين أي شخــــــــــص يـــــــــدخل عنــــــــدها

وهي حقــــــــــــدت وصـــــــــــاحت ودعــــــــــــت على الحقيـــــــــــر مـــــــــدير أعمــــــــــــالها جــيجـــــــــي لامـــــــــــــار



والمــــــرة ثــــــــــــــانيـــــــ ــــــة لمن كــــــــــــــانت في مصـــــــــــــر وكـــــــــــــانت مع أهــــــــلها في المطــــــــــــــــــار لأن بيقضـــــــــــو أجــــــــازتهم


في بلجيــــــــــــكــــا... شـــــــــــــــــافت تجمهـــــــــــــــــر من نـــــــــــــاس كـــــــثرين ورجــــــــــــال الأمــــــــن والبـــــــــودي قــــــــــــارد مجتمعـــــــين


ويـــــــــدفــدفــــــــ ـــــو في النــــــــــــــــااس.. وعــــــــــرفت أنه نــــــــانسي مـوجــــــــــــــودة


بس مــــــاقـــــــــــدرت تـــوصل لها لأن مـــــــــوعــد أعـــــــــــلان طيــــــــــــــارتهم أعـــــــــــلن







مـــــــــــــن تشبــــــــــــــــــــــ ة بقـــــــــــوم فهـــــــــــــــــوم منهــــــــــــــم ))) حـــــــــــــــديث شــــــــــــريف )))













أتنــهـدت وأرخــت جسمــها الكــرسي وهي تــردد معــاها برومنسيــة





أنـا مــش هفكــر في اللــي فــات أنـــــا عمــــــــري لســـــه في أولــه

كفـــــايــة إنـي بقـــــيت معــــــاك ومعــــــــاك عيشــــــــــة وأكمـــــــــــلـة


كــل اللــي فـات من عمـري فـات ومــش بــأدنــــــــــا نــرجعـــــــة
خلينـــــا أكثـــــــــر اللــــي جــــــــــــاي مبقـــــــــــاش في وقــــت نضيعـــــــــة

وأنـا مــــش هضيــــــــــع عمـــر ثـــــاني لـو ثـــــــــــ.........


سكــتت وهي تشــوف مـــراد يــرخي الصــوت وتصــرخ بنعـــومـــة :.ليـيييه يـا مــرااد رخـيت الصــــــــوت



قـال بهــدوؤ وهـوا يجـيص نبضــها:.بسألك عن العــــريس إلي أتقـــــدملك إنتــي وأختـــك..

هم لســــه أهـــلك مــافتحــــو المـــوضـــــوع معــــــــااااكم



أمــــس أتصلــــــــــــت عليــــــــة وقـــالت له عـلى ســـــــــالفـة الـعــــريس إلي جـــــــاي من طــــرف أهــــل أبــــــــوها

وهــي سمعـــــــت الخــــبر لمن مــــــرت من صـــــــــالـون وسمعــــــــت أبـــــوها يكــلم أمـــــها

بــــس إذا فتحـــــــــو الســـالفـــة معــــــــاها .. راح تـــرفض ومـاتـــــــوافق على العــــــــريس الجــــديــــد

لأن حيـــــــاتها مــرتبطــــة بحيـــــــــاة مــــراد

ومستحـــــــييل تفكـــــــر مجـــرد تفكــــير بـإنها تتـــركـ الحــــب

إلي بنتــــــــــة ورسمــــــــت أحـــلامها وفســــاتنها الأبيــــض وتعطيــــة لـ عـــريس غفلـــــة






نــاظـــرتة و تتخـــيل أنه الكــــابوس تكــــون هي مع واحــــد ثــــاني غـــير عن مـــراد:.مستحـــيل أهــلي راح يـــــوافقــــو عليــــه

أممممم أمكــــن يـــاخــــذ هـــــوزان بس أنـــا لااا لأنـي تـــــوي صغيـــــرة ومـاخلصـــت الجـــــامعــــة



وقــــف سيــــــــــارتة عنـد أحـــد المطــــــاعم الشــــاميـــة القـــــريبة للبحـــــــر وقفــــل السيــــــارة وهــوا يسحـــب المفتــــاح:.

نتــــــــــوس بســـألك وين مكـــــــــــاني بقلبــــــــك؟؟؟




أستغـــــربت نســـــريــن من ســــؤالـة المفــــاجي ..يعنـــي طـــوال هـــذي السنـــــواات هـــوا شــــاك بحــــــــبي له

:مـــــــراد حـــبيبـــــي أيـــــــش فيــــك تســــــــأل هــذا الســـــــــؤال غـــــــــريب يعنــــــي شــــــــــااك بحـــــبي لك





نــــاظـــــرها وهـوا يتـــأمــــــل في عيــــونها الـزرق صــــافيـــة و رمـــشوها كثيفـــــة وأثـــار من بقـــع مسكــــرة إلي تحـــت عينــــها

بسبب البكـــــاااء.. هــو ســـألها مــو من بــــاب الشــــك بس يبغــــى يتـــأكــــد أنها حــــتى الأن تحــــبة وتلحـــس التــراب

إلي يمـــشي عليـــــه بسبب عشقـــــها لــ حــــروف م ر ا د :. أخـــــــاف بكـــــرة تنـــــسيني وتـــوافقيــــة عليــــــة..

أأنـــــا حيــــــــاااتي مـــالها طعــــم من دونـــك أأنــــا حيـــــــــاتي مـــالها لــــــون من غيــــــرك ..إذا فكــــــرتي مجــــرد تفكـــــير

أنـــك تبعـــــــــدي عنــي أنــــا راح أمـــوت و أرحــــل من ذي الحيـــــــــــــاة .. نتـــــــــــووسي أنتــــــــ......



بســــــــرعـة حطــــــــــت أصبـــــــــاعها في فمـــــــة وقـــــــــــالت وهي متــــــــــأثرة بكـــلامة:.لاتقــــــــــو ل هــــــــذا الكــــــلام يـامـــراد

والله صـــــــــــــدقني إنـي أحبـــــــــــك وغـــــــــــلاوت حـــــــــبي إنـي بصــــــــــــون قلبــــــــك إلي ينــبض بـأسمــــي



تـــــــــــــاهـــــــــ ـت الحــــــــروف بين شفـــــــــاها.. وضـــــــــــــااع بــــــــــــــــاقي الكـــــــــلام

وهي قـــــــــــــــــريبة منه وتـــــــشم بــــــــــأنفـــــــــــ ــااسة

أيـــــــش راح تقــــــــــــول أو تعــــــــــبر عن حبـــــــــــة مـــــــــــدام أنفـــــــــــااســة قـــريبــة من أنفـــــــــــــــاسـها

بـــــــــــاست خــــــــــدة و رقبــــــــــــته وشفــــــــــــايفة وحضنـــــــــــــــته بهـــــــــــــــدوء

و مستحـــــــــــيييل تفكــــــــــر مجــــــــرد تفكـــــــــــير بـــإن مــراد مـايكــــــــــون لها


أمـا مـــــــــراد كـان مغمــــــــض عيـــــــونة ومخــة مشغــــــــــول في شئ ثـــــــــاااني

ويسمــــــــع تنهيـــــــــــداات نســـــريــن وهي تمـــص برقبتــــــــــــة بهـــــــــــــدوء




المســــــــــألـة أنه يخطـــــــــب نســـــريــن ويتـــــــزوجها من ســــــــابع المستحيـــــــــلات

لأن البنـــــــــت مـو من طبقتـــــــــــة ولا من البيئـــــــــة إلي عــــــــــايشــها و متـــربي فيــــــــــها

أبـــــــوها الأستـــــــااذ عبــد اللطــــــــــيف صــــــــــااحب أكـبر مـــؤسســـــــة لسيــــــــــارات في سعــــوديــــــــــة




وأخــــــــوال أمـــها يملكــــــــــــو منجـــــــــم من ذهــــب في أفـــريقيــــــا


و أعمــــــــامها وأهل أبـــــــــــوها واصلــــــين ومــــــركـزهم بمـــركـــز الأمــــــــراء والشيــــــــــوخ





وهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوا


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
؟
؟
؟


كــــــــــان أبــــــــــــــوة قبـــــــل لايمــــــــــــــــوت.. كــان يشتغـــــــــــل بيــــــــــــــــــاع في حلقــــــــــــــة الخضـــــــــــــــــــــ ــااار





\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/







و

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/





فتحــــــــت بــــــــــــاب الحمــــــــــــــــــــا م و وقفـــت عنـــد أقــــــــرب مغسلــــــــة قــــريبــــة منــــــــها.. وفتحــــــــت شنطــــــتها وخـــرجــــــــت

أدوات مكــــــيــاجها عشــــــــــــان تتمكــــــــــيج وتــــــــــرجع نــــــسـرين الحــــــــــلـوة من جــــــــــــديـــــــــد

وضعــــــــــــــــــــت كـريـــــــــم الأســــــــــــاس على وجـــــــــها وكـــثرت على رقبــــــــتها لأن فيـــه عــلامـــات حمـــــراء

كـــانت مص مــــــــــراد لها لمن كــــــــــــانـو في سيـــــــــــــــارة .. فتحــــــــــت علـــبت الظـــلال من ( لانكــــــــــوم ) وحطــــــت الشـــــدو

البــــرونـزي والــــــذهبي على جفــــــــــــنها وحـــــــــددت فـــــــوقه الأي نـــــــــاير بمهـــــــــــــارة


وأستخــــــــــــــدمت مسكـــرة من ( ديـــــــــور) على رمـــــــــشـــوها

بعـــــــــد مــــــــــاخلصت من عيـــــــــــونها.. فتحــــــــت عيـــــــــــونها ونــــــــاظـرت نفسـها بجمـــــــــــــال وهي تتـــأمـــل عيــــــــــــونها زرقــــاء

إلي متعــــــــــــــودة دائم تلبــــــــسها ويــــــــامـا سببت لها حســــــــــــاسيـة بعينــــــــــــها

بـــــــس كـل شئ يهـــــــــــــــــون.. أهــــــــم شئ أنه عينـــــــــــها تكـــــــــــون زي نـــــــــــــانسي




ألتــــفــــــتت للبـــــــاب وهي تشـــــــوف ثـــلاثـــة بنـــــــات يـــدخـــلـــو وضحــــــكهم واصــــــل للأخـــــــر

راحـــــــــــــو عنـــد أخــــر مغسلــــــــــــــة وحـــدة منـــهم فتحـــت شنطـــــــــتها وعمــــــــلـو مثل مـــاعمـــــــــلت نســـرين


مــــــدت بـــوزها بتجــــــــــاة المـرايــة وحطـــت روج لحمــــي وضـــــــربت على خــــدودها بلاشـــر وردي

وأختتمــــتها بعطـــــــــــر (أيـــل إنتـــــانس) من أيـــــف ســـان لـوران



وأعطـــــــــت لنفســــها نظــــــرة أخـــــــيرة قبـــل لاتـــــــــروح لــــ مــراد

دائمــــــــا حـــلـــــوة وفينــــــي شئ يجــــذبنــي

مستحــــــــييل مــــــــراد يفكـــر أنه ينــــاظـــر وحــدة غيــــري

أصــــلا لــيش يفكــر ينـــــاظر في غيـــــــــر

مــو هــــــــم يعشقــــــــــو هيفــــــــــاء وهـــــبي .. وحليمـــــــــة بـولنــــــــد ... و مــــــي عـــز الـــدين


خــــــــــــلاااص

أنـا حققــــــــــــــت وحـــــــــدة من أمنــــــــــايتـــهم و وصلــــــــــــــــت لشبـــهـة نــــــانسي عجــــرم




رمـــــــت اللبنــــــــانة في فمـــــها بغنــــج وهي تمـــــدغ وتنفــــخهـا بالـــــــــون

وحطــــــــت الطـــــرحـة على شعــرها بـأهمــــــــــال.. لأن لـو مــــــراد شـــــــافها بــدون طـــرحــــــــــة

راح يــــزعل عليــــــها ويعصـــــــب منها لأنه غيــــــــــــور مـــرة


وهي تسمـــــــع كـــلامـــة وتحـــط طـــــــرحـة على راســـها


مـــو لأنها مسلمـــة وأنه الله أمـــر بالحجــــاب للمسلمـــات


لاااااااااااااا..


هـي هـــي مــافكــرت وا أهتمــــــــــت في ذي الأشيــــاء

كــل همـــا أنها تــــــــرضي مــــراد

وتعصـــــــــي ربـــهــــا


لأن دينـــهـا ضعيـــــف للغــــــاية وتـــلعب بـــأمـــور دينـــها



مـــثل مــــــاتلعب بحيـــــــــاتها




وحــــاطة في بــــــالها ..... أن الله غفـــــــور رحـــــيم


ولكن نـــــــسيت..بــــأن الله شــــــــديـــد العقـــــــــــــــااااب





طلعـــــــــــت من الحمــــــــــــام وهي تمـــــــشي بــــدلع وخصــرها كـــأنه يــرقص بسبب تمخطــــــــرها في مشيـــــــــــتها


والكــــــــل ينـــــــــاظروها بعيـــــــــــــون عطــشــــــــــــــانة..وإ ذنـــــــــها متعــــــــــودة عالغـــــــــزل والمــــــــــدح

لأن هــــــــذا الكـــــــــــلام يــــــــرفع من قيمـــــــتها ويعطـــــــــيها الثقــــــــــــة بالنفــــــــــس


والحقيقـــــــــــة ( واضحــــــــــة / وبــــــــــاينــــــــــ ـة ) بـــــــــأنهم ينــــــــــــــاظروها فقـــــــــــــــط لأنها (قليــــــلـة أصـــــــــل وتــــــــربيـة )

ولأنـــها سلعــــــــــــــــة (رخصيـــــــــــة /ومــــــــــالها أي قيمــــــــــة )

ومصيــــــــــــــرها مثل أي وحــــــــــــدة تكـــــــون في مكـــــــــــــــــــانها


مصيـــــــــــــــرهم الزبــــــــــالـة والأحتقــــــــــــــــــ ـااار





وصــــــلت للطـــــــــــاولـة ورمـــت لمــراد بـــوســـة وهي واقفـــــــــة:.أتــأخـــر ت ولا لاء يـــاحـــبي ؟؟؟


نـــــاظــرها ببتســـــــــامة وهـوا متكــــئ عالمنيـــــــــــــوم:أمم� �م يعنـــــــي ..تــــــــدري شكــلك يجـــنن بالــون الــذهبي


عضـــــــــــت على شفــــــــــايفها بحـــراج :.أعـــــــــرف .



عـلقــــت شنطـــــتها عالطــــــــــرف الكـــرسي و وقــفــت تنـــــــــــاظر مــراد كـــأنها تنتظـــر منه حـــاجـــة

فهـــم مــراد بســــــــرعــة وقــــام من مكــــــانة وراح لـها وسحـــــــــب الكــــرسي حقـــــها عشـــــــــان تجــــلس ورجـــــــــع مكـــــــــانة

حطــــــــت رجـــــل على رجـــــــــــل وهي عـــــــــاقـــــــــــدة حـــواجبــها وتنـــــــــاظر بجـــــــوال مـــراد إلي حــــاطــة عالطــــــاولـة

وقـــــالت:.ممكـــن تنـــــزل الجـــــــــوال من طــــــــــاولـة.. لأنه مـــو من الأتكــــــــــيت تحـط الجــــــــ...


قـــــــاطعها مــــراد وهـوا يــاخــذ الجــــــــوال ويســـــــــألها:.أجــــــ ــل وين أحطـــــــة بالأرض؟؟


نســـــــــــرين وهي تفتكـــــــــــر اليــــــــــوم إلي أهــــــــــدته الجـــــــــــوال لأن جـــــــــواله وقــتها أنســـــــــــــرق:.


هــــــــــاته عنــــــــدي أنـا راح أحـــــــــــطة في شنطــــــــــــتي؟؟


جــــــــــــــاء النــــــــــادل الســـــــــــــوري وهـوا لابـــــــــس الـزي الشـــــــــــامي ومعـــــــــاه مســــــــــاعـــــدة وهـوا يجــــر في عــــــــربيـة

الأطعمــــــــة إلي أختـــــــارها مـــــراد على ذوقـــــــــــــة وحطــــــــــها قـــــــــــدامهم وهـــم يحطـــــــــو الصحـــــــــــون

في طـــــــــااولتهم بعنــــــــــاية










% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %











"الـــ قــــريـــة الحمــــــــــــــــرااء "






فتحـــــــــت فمـــها من تحـــــــــــت لثمــــــــــتها وهي مـــــــــذهـــولــة


تصـــــاميــــم المبــــــاني إلي كــــــانت مصممـــــة بتصــــميـــم الـ مـــــاليــــزي



والمغــــربي والحجـــــــازي ..والأراضــــــي المفـــــــروشـة بالعــــــشب الأخضـــر


وملعب لكــرة السلــة والغـولف


كـــــان الهــــــــــــواء بـــــــــــارد ودافــــــــئ وفي كــل منطـــقة كــــــــــان صــــــــوت المـــوسيقــى أعـــلـى من ثـــــاني

و أصـــوات الأطفــــال صغـــــار وهم يلعبــــو في المــــلاهي والـدبــــابات صغيــــــــرة

بفـــــرح وبــــراءة

وصــــــوت رشـــــاشـــــــــات المـــــــــوية ودبـــــــابــات البحـــــــــــر


قـــــــــالت سمـــــاهر بـأعجـــــاب وهي تشـــــوف هــذي الأشيــــــــاء أول مــــرة لأنها من عـــايلـة ملتـــزمــــة ومحـــافضـــة:.بصــراحـــة أتخـــبلـــت حــــــــاسـة

إني في مكــــــــااان ثـــاني يعنـي مــو في جـــــدة


نـــــاظــرت بمجمـــوعــة من البنـــــــــات مـرو من عنـــدها بـــدون لاعبــــاية ولا طـــرح

بـــــــــس لــــــفت أنتبـــــــــــاها.. وحــــــــدة شكــــلها شــــــــــااذ بينـــــــــهم ..

ببنطــــــــلـون الجنيــــز ضيـــق و لاصـــــــــق في جسمـــــــــها.. ومـــؤخـــرة جسمـــــــــــها من وراه بــــــــــاين بــوضح

كـــل مــــــــاتمـــشي كــــــــل مـايطــلع وينـــــــــزل والشبـــــــــاب وراها يعقلــــــــو عليــــــــها ويضحكـــــــــو

وهي معطــــــــيتهم طنــــــــــااش وقــــــــال أنها ثقيلـــــــــــة مــرة


والثــــــــانيـــة لفـــت شكـــلها بـــإنها أحـــلـى وحـــدة في شلــــــة

مـــلامحــــــــها بـــــدوية أصيلــــــــــة

بس بــــــدوية بجمــــــــــااال ربــــــــــااني.. مــلامحــها جــــــــذابة

صــح مـو عــــــاملـة مــيك أب.. ولا لبســــــــة مــلابس مـــــــاركـة فخمــــــــــــــــة

بس جمــــــــــــــالها غـــــــــريب


نــــــــــزلت عيـــــــــــونها سمـــــــــاهر بحتقـــــــــــــار ورجعت نـــــــــــاظرتهم.. لأن بنظـــــــــرهم رخــــــيصين


لابســــــــة بنطــــــــلـون ضيـــــــــق.. وثــــــــانيـة بطــلونها جنـيز مشقــــــــوق من الفخـــــــــذ.. وثـــــــالثــة بـرمـــــــودة

وراهـــــــــم عـــدد من شبـــــــــــــااب يغــــــاازلوهم ومشغليــــــــن جـولاتهم كـــــــاميرة



هــــــــــــذي جـــــــــــــــددة ولا لآس فيغــــــــــــــــــــــ ــااااس

ولا مـــــــــــــدينــــــــ ـــة جـــــــــــــــدة صــــــــــــآآرت متحــــــــــــررة وفـــــــــــري زي لبنــــــــــــــــــــــ ااان ومصــــــــــــــــــــــ ـر

أصــــــــــــلا وين الشـــــــــــــرطـــــــ ــــة عنــــــــــــهم؟؟

فيــــــــــــن الهيئــــــــــــــــــــ ـــــة تجـــــــــــي علشــــــــــــــــــــــ ـااان تـــــــــــــوقفهم ؟؟؟



أصـــــــــــــلا هي من فتــــــــــــرة لـــ فتـــــــــــــرة تــــــــــروح جـــــــــــــدة عنـــد عمـــــــــها إلي ســــــــــــاكن بجنــــــــــــوب جــــــــــــــدة

بــــــــــس أول مـــــــــــرة تـــــــــــروح الشمــــــــــــــال وتشـــــــــــوف التهــــــــــــــآآآويل وخصــــــــــــوصــــــــ ـــا في ( درة العــــــــــــــــروس )



لمــــــن أختفـــــــــو من عنــــــــــدهم وطلعــــــــو من القــــــرية الحمـــــــــراء.. ألتـــفتت على فـــــــاطمــة ونـــاظرتها بتفحـــص

وهي تقـــــــــارنها بـ هـــذولا البنــــــــــات


عبــــايــــــة الفـــراشــــة )) مطـــرزة من الأطـــــــراف خطــين متينـــــــة بالـون الأزرق))

ولافـــــة الطـــــــــرحــة بـأهمــــال ومقـــــــدمة شعــرها شــوي بـــاين وعــاملــة اللثمـــــــة ومغطــيـة بس فمـــها ونـص خــــدها خشمـــها بــــــــااين بـــــوضـوح

وحــاطــة زمـــــام فضـــــــــي لـــونه بــــــــــاهت


بكـــــــــل بــــــراءة وعفـــــــــويـة ســـألتـــــــــها : ويــــن الشـــــــرطــــــــة ولا الهيئــــــــــة عنـــــــــهم؟؟



أتـــــــــوسعت عيـــــــــون فــــــــاطمـــــــة وهي فــــــاتحة فمــــــها تبي تستـــــــــــوعب إيـش قـــــــالت سمــــــــــاهر قبل شــــــــــوي؟؟

ذي من جــــــــدها ولا تستهبـــــــــــــل ؟؟


هـــزت راســــــــها وهي متــــــــأكـــدة إنـها مـــــــاسمعت شئ:أيــــــــش قلتـــي..عــــــيييدي مــــــاسمعـــــــت؟؟


ألتـــــــفتت سمــــــــاهر للعــــــــــائلـة إلي جــــــــالسـة في الحــــــــديقة والحــــــــريم حـــــــاطـــين بجــــــــــــوراهم تعسيلـــــــــة:.قـــلت فـــين الهيئــــــــــة عنـــــــهم لــيش مـــــــاتمسكـــهم ؟؟


أنفجــــــــــرت فـــــــــاطمــــــــة بضــــــحك وهي تنـــــــــــزل اللثمــــــــــة من فمـــــــــها وصــــــــــوتها واصـــــــــــل لنهــــــــــــاية الكـــــــبينـــــــــة وهي تضــــحك بصــــــــوت عــــــالي


وتضـــــــــرب رجــــــــولها في العشــــــــب.. حــــــتى سمــــــاهر أتضــــــــــــايقت من تصـــــــــــرفها وحـــــــزت على خـــــــــاطرها وبضيق قـــــــــــالت:إلحـــــي� � قــلت شـئ علشـــــان

تمــــــــــــــووتي من ضــــــــــحك


جــــــــلست فـــــــــــاطمــــــة في الأرض وهي ميتـــــــــة ضحــــــك وتمـــــــــسح دمــــــــــــوعها


لهنــــــــــا زعلــــــــــــــت سمـــــــــــــــاهر..هي مــــــــاقــالت شئ علشـــــــــــــان تضــــــــــحك فــــــــــاطمــــــة ذي ضحكـــــــــــة الغـــــــــــريبـــــــة

كـــــــــل إلي قــــــــــالتة فقــــــــــط مجـــــــــــرد (ســــــــــــؤال )

ولا أســـــــــــــم الهيئــــــــــــــة أو الشــــــــــرطــــــــــ ــــة

صـــــــــــــار مــــــثثثل أســـــــــــم (جحـــــــــــا )


حطــــــــــت شنطــــــــتها الســــــــــوداء على كتـــــــفها اليســــــــــاار بعـــد مـــــــــاتعبت كتــــفها اليمــــين..

لأن شنطــــــــتها كــبيــرة وحــــــاطة أغـــرااض كــثييرة :لـو سمحــــــــــتي يـافــــــــــاطمــــــــ ــة مــــــــاله داعــــــــي الضـــــــحك بـــــــااايخ

وبعــــــدين الضــــــحك من غيــر سبــــــــب يسمــــــــى قلـــــــــة أدب



حــــــــتى الحــــــين فـــــــــــاطمــــــــة مـو قــــــــــاادرة تسكــــــــت أو تكــــــــتم ضحكـــــــــــتها:أصـــــ� �ـلا من ذي الهيئـــــــــة إلي تتطـــب في هــذي الكــبــــاين هههههههههه

وإذا عـــــــرف الســــــــــبب بطُـــــــــل العـجـــــــب هههههههههههه



بنــــــــــرفـــــــــزة جــــــــــــاوبتها سمــــــــــــــااهر وهي تنــــــــــــاظرها من فــــــــــــوق لـــ تحــــــــــــــت : طــيب عــــــــرفيني الســـــبب عشـــــــــــان يـــــــــروح الأستفـــــــــهام من فـــــــــــــوق راســــــــــي




\
/
\
/
\
/
\
/
\







خــــــــــــــــــــارج درة العــــــــــــــــروس.. كــــــــــــــان واقـــــــــــــــــف اللكـــــــــــــــززس حـــــــــــق ســـــــــــــــواق نســــــــــــــــــرين من ربـــــــــــــع ســــــــــــــــاعـــة

لمــــــــــــح بنتـــــــــين جــــــــــــااين عنـــــــــــــده..وعـــــ ــــرفهم بـــإنهم صحبــــــــــــــااات نســـــــــــــــرين بس أستغــــــــــــــرب أنه نســـــــــــــرين مــــــــاكــــــــــــــ انت معـــــــــــــــاهم

أنفـــــــــــتح بـــــــــــــــــااب السيـــــــــــــــاارة ودخـــــــــلت سمـــــــــــــاهر وقفــــــــلت البــــــــــاب وراها وهي منــــــــزلة راســــــــــها بعـــد مــــــــانـزلت اللثمــــــــة من وجــــــــــها

خــــــــــافت يشـــــــــــوفها الســــــــــــواق لأنها جـــــــــــالســـــــــة وراه

نــــــــزلت دمـــــــــعتها ولحـــــــــــقتها دمـــــــــوعها.. وقلبــــــــــــها يــــــــــــــألمها ويشــــــــــــــــــــــ ــاااركها في البكـــــــــــــــــــــ ي


قفـــــــــــلت البــــــــــــاب فـــــــــــاطمــــــــــ ــة وقـــــــــالت بهمـــــــــــــس عشـــــــــــــاان الســـــــــــــواق لايسمـــــــــعهم :.خـــــــــللااص يــاسمــــــــــــااهر تـــــرااكـي مكـــــــــبرة الســـــــــــالفــــــــ ـة م لاشئ


ميلــــــــــت وجــــــــــها بتجــــــــاه فــــــــاطمــة وهي تنــــــــــاظرها بحـــــــرقة:مصـــــــــد� �ومــــــــة من إلي شفـــــــــــــــته والله مصـــــــــــدومـة ..مـــــــا أتــــــــوقعت أنه في كــــدا في جـــــــــدة


الســـــــــــواق وهــــــوا مستغــــــــــــرب فيـــــــــهم: فـــــــــــين الآنســـــــــــــــة نســــــــــــرين ..لايكـــــــــــون فيها شئ؟؟


فـــــــــاطمــــــة رفعـــــــــت ظهـــــــــرها وهي تخـــــــــرج جـــــــــوال سمــــــــــاهر من شنطــــــــــــتها :مـــــــافيها ولا ضـــــــــــرية و إلحـــــــــين راح نـــــــــــدق عليــــــــــها أصبــــــــــــر


نـــــــاظرت بسمـــــــــــــاهر وهي تعطـــــــــيها جـــــــــوالها ( الأبـــــاتشـــــــــي ) :خــــــــــذي جــــــــوالك وأتصــــــــلي عليـــــــــــها ..أأنـــــــــا جـــوالي مـــــــافية رصيــــــــــد؟؟


كحــــــــــــت سمــــــــاهر وهي تمـــــــسح دمـــــــــوعها بطـــــــــرف عبـــــــــايتها :مــــــــــالي خـــلق أكــلــم أحـــــــــــد


فـــــــــــــاطمــــــــ ة :وانــا مـــــــــالي مـــزاج أسمــــــــــع صــــــــــووتـــــــــها ..دقــــــــي عليـــــــــها قـــــــــولي لها الكلمـــــــــتين وقفــــــــــلي الخـــــــــط أو أرسلـــــــــي لها مســـــج


أخــــــــــــذت سمــــــــــاهر الجـــــــــــــوال بستســـــــــــــــلااام و رمـــــــــــت طـــــــــرحـــــــــة على وجــــــــــها ودقـــــــــــت عليـــــــــها


نســـــــــرين:هـــــــــ� �ا ســـــــــــوووســــوو بــــدكـ شئ ؟؟


سمــــــــــاهر وهي تعــــــــــدل صــــــــــوتها علشــــــــــــان لاتحــــــــــس نســــــــــرين:.الســــــ ــواق جـــــــــــاه مـثثل مـــــــا أتفقنــــــــــا..ونحنــــ ـــا ننتظـــــــ..


قــــــــــاطعتها نســـــــــــــرين وهي تمـــــــــشي في سطـــــــــــح القــــــــــــاااارب :لــيييية بـــــــــــدرري والله.. بـالله وينــــــــــكم أنتـــــــــــــو إلحـــــــين لاتقــــــــولـو أنـــكم في سيــــــــــارة تنتظــــــــروني

بالله تعـــــــــــــــااالـــو عنـــــــــــدي تـــــراني في القـــــــــــاارب مع البنـــــــــــاات والشبــــــــــااب والجـــــــــوو فـــــــلـة ورفعـــــــــين من صـــــــــــوت الأغـــــــــااني عــــــــــاالي والله حمــــــــــااااس


غمضــــــــــت عيــــــــــــونها سمـــــــــــاهر وهي تتخـــــــــيل أنه الله يخــــــــسفهم وهــم ببطـــــــن البحـــــــــــــر :أجـــــــــل نحنـــــــــا بنــــــــــــــروح لأأننـــــــــا طفشنــــــــــــــا مـــــــــرة


نســــــــــرين بقهــــــــر لأن صحبــــــــــاتها منهم معــــــــاها والجـــــــــــوو مــرة حمــــــــــــااس : في أحــــــــد يروح الأمــــــــــااكن ذي ومــايــــــرتـــــــــاا ح .. والله مـــــــــاتعــــروفـو شئ


سمـــــــــاهر:أيــــــــ� �وة ومـــــــانعــــــــــرف لأن خلينـــــــــــا ذي الأشيــــــــــــــااء لكـــــــــــي..وعــــــــ ــالعموم تبينـــــــــــا ننتظـــــــــــرك في سيــــــــــــارة ولا نـــــــروح








بـــــــــــــــــــ ـــــــ ـــوســـط البحـــــــ ـــــــر ..وفي أحــــــد القـــــــــــــــوووارب

إلي أحـــــــــــد من شبـــــــــــــاب مستـــــــــأجـــــــــره ا يـــــــــومين وراه بعــــــــــض وعـــــــــاامل فيــــــــــها حفــــــــــــــــــلااات


كــــــــانت جــــــــــالسـة بكـــــــرسي ومــــــــاسكـــة يــــــــــدة وهي تلـــــــــعب بـــــــأصبـــــــــاعة وتكــــــــلمه بغنـــــج وتـــــــبوسة في خـــــــــــدة

بــــــدون حيــــــــــــااء ولا خجـــــــــــــل

مع صــــــــــوت الأغـــــــــــــااني العــــــــــــالي وطـــــــــــرب مـــــــاسمعــــــــــت صــــــــــوت جــــــــــوالها يــــــــــــدق بس حــــــــست فيه لأنها عــــــــاملته هـــــــزاز

وكـــــــان الجـــــــوال بحضـــــــــــنها..


نــــــــــاظــــــــر مـــــــــــراد في الأســـــــــــم وقـــــــــــــال:مــــــ� �ـــين ســــوســــــــو ؟؟


نســـــــــرين رجعـــــــــت شعــــــــــرها عالــــــــورى وأخـــــــــذت جـــــــــوالها و وقفــــــــــت:سمــــــــ� �ــاااهر


_ ببتســـــــــــامة وهي تمـــــــــشي_ ثــــــــوواني راح أكــــــلمها وأجـــــــــي لأن الصـــــــــــوت هنــا مــرررة عـــــــــــــــالي ومــــــــااسمع شئ


فتحـــــــــــت بـــــــــاب الزجـــــــــــاجي وطــــــــلعت من درج وهي تحـــــــــط الجـــــــــوال بــــــــأذنها وتـــــــــرد:


هـــــــــلا ســــووســــــــوو بــــــــــدكـ شئ؟؟


طلعــــــــــت عالسطـــــــــح القـــــــــــــــاارب وكــــــــــــــان الجـــــــــــــو بـــــــــــاارد شــــــــــــــــــوي..حــ ــــــــست بالبــــــــــرود لأنها فسخــــــــت عبـــــــــايتها

وكــــــانت تتمــــــــــشى تحـــــــت القمــــــــــــر بفســـــــتانـــها نـــــــــــاعم البسيــــــــــــــط .. كــــــان لابســـــــــــة فســـــــتان أصفـــــــر فـــــــــاتح ومشجـــــــــر بالبرتقـــــــــــــالي والأزرق والأحمـــــــــر

وفـــــــوقــــــــــة جيكـــــــــــــت جنـيز أزرق ولأن الفسـتـــــــــــــــان قصـــــــــــير يــــــــوصـــــــل عنـــــــــد فخــــــــذها ..لـــــبست تحــــــــتة ســـــــــروال أستـــــــــريتش لــونة أزرق

كـــــــــــانت لابســــــــــــــة مثثل فســـــــــــتـــــــــــ ـــــان نـــــــــانسي في تصــــــــــوريها ..

(( من دا اللـي نسيــــــــــــــــــكـ ))


خـــــــــــلاااص روحــــــــو أنتـــــــــــو ولا تنتظــــــــــــروني.. أنـــــــــااا بــــــــروح مع مــــراد بعــــــــــدينــــــــــ ــا:




















نهـــــــــــــــــــــاي ة الجـــــــــــــزء الأول

أختـــــــــــــــــــكــ ـــم .. .. ..

× ديمـــــــــ القـــطـــــــبي ـــــــــا ×






ندى تدى likes this.

جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 07:48 PM   #2

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %
















((الجـــ الثــاني ـــزء ))










اليـــــــوم ثــــــاني وتحـــديـــــدا بيـــم الجمعــــة

وعالسـاعـــة 6 بعــد مغـــب

وبــأحـــــــد الأحيــاء الـراقيــــــــــــة.. بمـــدينة المحـــــبـوبة مكــة المكـــرمــة

بحـي العـــوالي




كانـت الشمـس بتغـــرب وكـــان شكـــل القصــــــر على وقــــــــــت المغـــــــــيب يخـــــــــــوف

بــــــسبب الأشجـــــــار المحــــــــاطة وفــــــروعها منتشــــــــــرة لكن بــــــــدون أورق شجـــــــــر

وعلــى الجهــــــــة الشـــــرقية من القصـــــر وتحــديـد في شبـــــاااكـ زجـــــــااجي ويغطيــــــــة ستــــــــــــــاارة بالـــــــــون الكــــــــاارمـيل هــــــــادئ

كــــــــــانت الغـــــــــــرفة هـــــــــــادية وبـــــــــــاردة بسبب المكــــــــــيف مـــــــركـــزي وهـــــــوا مشتغــــــــل من ســــــــــاعتين

وصـــــــوت الأكـــسجـــين إلي يصــــــــدر من حــــــــــوض الأسمـــــــــــــااكـ


وعـــــلى جـــــــــــدران ملصقـــــــــــــــــــــ ة بــــــــــــــوستر بحجم كــــــــبيـر لــ نـــــــــانسي عجــــــرم بيــــــــوم عـــــــــــرسها

والجهـــــــــة ثــــــــــانيــــــــــة كــــــــانت صــــــــــــور كــــــثيرة لــ نــــــــانسي بــأشكـــــــــــال كــــــــثيرة صــــــــور كــبيــــــــرة وصــــــــور صغيــــــــــــرة

سحــــــــــــبت الـريمــــــــــــــوت ورخـــــــــــت من درجـــــــــة التكــــــــــــيف

و رجعــــــــــــت لجــــــــهازها وهي تشتغـــــــــــــــل في الفيتـــــــــوشـــــــــ ــوب

:قلت لك حط رجــولك بمــــــوية بـــارة ولا تشيـــل هم



مــــــــراد:. يعنـــــــي كنسلـــــــــو مســـــــألـة الخطـــبـة ؟؟





أخــــــذت السمــــاعــة من الأرض بعــــد مـــاطــــــاحت من إذنـها ورجعــــتها

لمكــــــانها وهي تقــــــــــــول:. حيـــــــــــاااتي..إذا المـــــــوضـوع مهم

كـــــــان أهــــلي فتحــــــــو المــــــوضوع وأتكلمـــــو معــــــــاااي

..حـــــــتى هــــــوازن أكـــيد مــــاكلمــــــوها

فعشــــــــان كـــدا أقـــــــولك..لاتهتــــــم ولاتحـــط شئ في بـــــالك







سكــــــــت مــــــراد وهـوا شبــــــه مقتـــــنع وقـــــــــال:.طـيب

متى أشـــــوفك...؟؟؟؟؟







أتمـــــــــددت على ســــــــريـــــرها وهي تمـــــــد يـــــــدها بالعـــــرض

وبهمــــس وهي مغمـــــــضـة عيـــــــــونها:. حيـــــــــــاااتي..

أمــــس كنــــــــاا مع بعــــض

لهــــــــــذي درجــــــــة وحشتـــــــــــــــك








ضحــــــك مــــــــــراد وقـــــــــال:.مــــررره وحـــشتيني هههههههه

حيــــــــــــــــاااتي أبي أهـــــــــــديكي أغنيــــــــة






بفــــــرح قـــــــالت نســـــريــن:.من أغـــــــاني نــــــانسي





مــــــراد بمـــلل:.نـــاانـــسي..نـــ ـــاانسي..يــــااذي نــــــااسي إلي تــذكـــريها

بكـل مكـــــــــان..تــــــراه بــــديت أغــــــــــار يـا نتــــــــوووس



ضحكــــــــت نســــــــرين من قلبـــها وهي تقفـــــــــل الجهــــــــــاز..ونــــــ ـاظرت ببـــــــــاب غــرفتها وهي تسمــــــــع أصـوات من بـــرا

عـــرفت أنه قصـــــي رجــــع من المــانيــــا عشـــــــــان يحضـــر ملكـــة خـــالــتة بلقــــــــيس

:أظــــــن أخــــــــووي رجـــــــــع من السفــــــــر.. راح أقفــــــــل إلحـــــــين وأكــلمك بعــــــــدين؟؟



مـــــراد:بســـــألـك قبــــــل لاتقفـــــــلي الخــــط ؟؟ويـــن ملكـــــــــة خــــــــــالتك؟؟



وقفـــــت نســـــــرين عنـــد تســـــــريحـــــــتها وهي تـــفتح صنــــــــدوق بكـــلاتها وتخــــرج بكـــلـة مطــــــاطيـــــــة وتــلم

شعـــــــرها بأهمــــاال: في قــــــــاعة ألف ليلــــــة وليــلـة



مــــــراد بحبــــــــاااط:.خســـــــ ــاااارة كـــااان ودي أشـــــوفك وانتي متشيكـــة






نســـــريــن:.طـيب أطــــــلع على جـــــــدة وانـا أطــــــلع من القـــــــاعة

بـدون أحــــد مــــــــايحس وأركــــــــب معـــــــــــاااااك






مــــــــرااد:الصــــــــ� �احــة لأ..لأن أمــــــــي مستــلمتنـــــي من إلحـــــــــين مشــــــــاااوير

مـــراد قـــــــــوم أشتـــــــــري خضـــــــــــرة ..مــــراد تعــــــــــال صـــــــلح المغسلـــــــــة









نســـــريــن:.خـــلاص خـــليـــك عنـــد أمــــك أمـــا أنــــا إذا رحـــــت عند الكـــــــوفيرة ولبـــست وأتعـــــدلت

راح أصـــــــور نفسي بكــــاميرة وأرســـــلها لك عن طـريق الـوســــــائط







مــــــــــراد:.أجــــــــ ـل راح أنتظــــر المـــــــــسج يالله مع الســـــــــــلااامة نتــوس





قفــــــــلت الخــــــــط وحطــــــــت جــــــوالها عالشــــــــــاحن بعــــد مــــــاحـــــــولتة عالصـــــــــــامت.. طـــــلعت من غـــــــــرفتها ونـــــــزلت

من درج وهي مــــــــاسكـــة في دربـــــــــزان المــــــزخــــــــرف بالـــــــــون الأخضـــــر والــــذهبي بــزخــــــاريف أســـــــــلاميــــــــــ ة

وبصـــــــــوتها الـرقـــــــــيق وهي تــــــــوصل للــــــــــــدور الثـــــــــاني :مـــــــــــاامي وينـــــك مـــــــــــااامـــــــــ ي



مشيــــــــــــت بيــــــــــن الصـــــــــوالين المفتـــــــــوحـــة لبعــــــــض وهي مــــاسكـــة خصــــــــلـة من شعرها وتلفــــــــة بـــدلـــــــــع

وقــــــــفت عنــــــــــد المطــــــــبخ الأمــريكـــــــــي ..وشهقــــــــــت وهي تشـــــــــوف أخـــــــوها قصــــــــي قبـــــــــالها

جـــالس في الكـــــرسي الـــدوار وخـــــــــلفـة هــــــــــوازن وهي تصــــــــب لأخــــوها في الكــــاســــــة ( ريـــد بـــــــــــــــول )


نســــــــرين عالطـــــــول ركضـــــــــــت وجـــــــــلست عنــد أخـــــــــوها وقـــــــــالت وهي تنـــــــــاظرة بعيـــــــــونة

ومــاسكــة ذقنـــــة :والله مــرة وحـشتنــــــــي مــــوووت

والله مـاأتمنــى أنـك تســـــــــافر عالألمــانيـــــــــا عشـــــــــــاان أخـــــــااف أفقــــــــــــــــدكـ






هـــــــــوزان وهي تفتـح الـــدرج وتطــــــــلع مصــــــاصــة وبغـــــــيض وهي تمـــــتم :عســــــــاه تفقــــــــدكي غــالي


نســــــــــرين وهي تحــــــــــركـ رجـــــــــولها بـدلع :والله مــاادري يـا قصـــي أنــك جـــيت من نـــص ســــاعـــة ..ووو وبعــــدين لــــــــيييش

مــــــــاجيت غـــــــــرفتتي وســويــــت سبــرايــــز


قصـــــــــي ببتســــــــــامـــة وهـوا يشــــــــد خشمـــــــــــها : أتـــــــوقعتك نــــــــايمة بغــرفتك ومـــاحبيت أدخـــــــــل أزعـــجك


ضحكـــــــــــت نســـــــــــرين وهي تنــــــــاظرة بنــص عيــــــــن :لـو دخــلت غــــــرفتي وشفتنــــي إذا كـــــــنت صــاحيـــة ولا نـــايمــــة

بس قــــــــوول أنك مــــاتبي تــــقابل وجــــهي


أتكـــــــــت هــوازن عالطــــــــاولـة ونـــــــاظرتهم بغــــــــــيض وهي حــــــــابة تقهـــر نـســــــــرين شــــــــــووي:دائمــــــ� � حـــاكرة نفســــها بغــــرفتها ..

الله العــــــــالم أيش عنــــدها طـــوال الــوقت في غـــرفتها


نــــزلت يــــــــــدها نســـــــــرين من عنـــد مـــــــــراد وقـــــــــالت بمـــلل:أيـــــــش قصـــــــــدكـ؟؟


نـــــــاظرهم قصــــــــــي وردت هــــــــوزان بخـــــبث:إلي في راســـــــــة بطحــة يحـــــسس عليـــــــــها


نســـــــــــرين بغــــــــــيض:والله مـــافي شئ بــــــــراسي وإذا عنـــدك شئ قــــوليــــه إلحــــــــــييين


قصـــــــــــي وهـوا مـو عــــــــاجبة العــلاقـــــــــة المهـــزوزة بيـــــــــن هــــــــوازن ونســــــــــرين: هـــــــــوزان إذا شفــــــتي عليـــها حــــاجة

أو غلــــط ..أتكـــلمــــي ولاتسكــــــــتي وبعــــــــــدين عــــــــيب تقـــــــــولي ذا الكـــــــلام لأختــــــــــك..

هـــــــــذي أختــــــــــك مـو بنت الجيـــــــــــرااان







وقفــــــــــــت هــــــــوزان ومشيـــــــــت وهي تخــــرج من المطـــــــــبخ:أنـا مـو قـصــــــــدي كـــدا بس دامـــــــها بغـــــــرفتها ومــاتتطــــــــلع إلا نــــــــادرا

شئ طبيعــــــــي بشــــك فيـــها ومـــو بس أنـا حــــــــتى البيــــــــــت كلــــــــة






مـــــــاحبت تــــــــرد عليييها نســــــــــــرين لأن هــــــــــوازن مـثل فـــــــــاطمـــة مــــــــــــاينفع معـــــــــــــااهم إلا أسلـــوب التتطنـــيش ولا مبــــــــــالـة



نــــــــزلت من حضنــــــــــة ومسكــــــــت يـــــــــده بــــدلع :أنـــــــــت جــــــــــااي من السفـــــــــر تعبــــــــــــااان ومـــــــرهق مـــتى راح تنــــام

وتـــــــــروح لـجدة عشــــان تحـــضـــر ملكــــة خــــــــالتـــــــو بلـــقيس


وقــــــــف قصــــــــي إلي كــــــــان طــــــــويل مـــرة ومـــــــاخــذ الطــــــــول من أهـــل أمـــــــه

هـــو وأخـــــــــته هـــــــــوزان وحـــــــتى أمـــــــــة


أمــا نســــــــــرين كــــــــانت قصيــــــــرة وطــــــــالعة على أبـــــــوها و أهـــلـه


قــــــــــال لها وهــوا يحـــــك شعـــــــــرها ويقــــــــربها لصــــــــدرة ويمـــــــــشي : تبــي الصــــــــراحـــة راح أدق عليـــها و أبــآركـــلها

لأني تعبــــــــاان ومـــرهق ومــافيني شــــدة أحضـــر أفـــراح ومنـــاسبــــــات


بعــــــــــدت عنه نســـــــــرين وراحـــــــــت عنـد تلفــــــــــون عشــــــــان تتصـــــــــل عالصــــــــــآلون إلي حجـــــــــزت عنـــــــدهم

بالغلـــــــــط عينــــــــــها طــــــــاحت على هـــــــــــوزان

نــــــــاظرتها بحتقـــــــآآر هــــوازن بتـــــأفف وهي متقـــــــــرفة منــها


صــــــــدت عنها نســــــرين وكـــــانت بتـــــــروح لغــــــــرفتها تــــــــدق من جــــــــوالها

بس هــــــــوزان وقـــــــــفت ودفــــتها بالقــــــــوة وهي تنــــفض كــــــــتفها بقــــــــرف :.آووف حـــــــــرر قــــرف




وقــفت نســــــــرين ونــــــــاظرتها بمـــــــــلامح بـــــــآآردة ...مـــــــــــاتدري أيش الـــ سبب إلي يخــــلي أخــــتها شـــــــــابة النـــار عليـها


لـو ود ودها هــــــــوازن..تشيــــــل ســــاطــــور وتــــذبح أخــــــتها نهــــــــائيــــــــا


هــــــــذا كـــلـة عشـــــآآآن إلي صــــــــــــآر قببل سنـــــــــتين

وهــي حـــــــتى الحــــــــــين حــــــــاقدة وشـــــــــايلـة بقلــــــــــبها






ضغـــــــــطت عالـزر وهي واقفــــــــة عنــد بــــــــاب الصنصيـــــر وهي تــــــــأيــد كــــلام راســـــــــها بـــإنها راح تتجـــــنبها كــثييير


لأن مــــاتبي تــــــــدخل في متـــاهــــات معـــــــــــاااها






أنــفتح الصنصيـــــــر وطــــــــلعت وهي تفكــــــــر أيش تلبس


عشـــــــــاان تحــــضر لملكــــة خـــــــــــالتها


لقت قبــــــــــــالها أبــــوها عبـد اللطـــــيف وهـوا يكـــلم واحـــد من الحــراس المـــــــشرفين في القـــــــصر


أبتسمـــــــت لأبوها وقـــــــالت وهــي تشـــوف الحــــــــارس يمــــر من جنبـــــــها وينــــــــزل تحــــــــــت..

فـــــــردت يـــــــــدها بـــدلع وهي تحضنــــــة :.هـــــــــااااااي داااادي وين مـــــــاااامي





عبـــد اللطــــــــيف شخصيتــــــــة مع عيـــــــــــاله جـــدا رسميــــــــــة ومــايتكــــلم معــــاهم إلا بصــــراخ وعيـــــالـــة يخـــــافـــو منـــه ويحتـــــــرمــــو مـــــررة

عكـــــــس نســـــــــرين إلي مـــاتخـــــاف من أبــــوها لأن عــــــــــارفة أنه هـــــــذي طبيعــــة شخصيتــــــــة

عقـــــــــد حـــواجبــة بــأنـزعجــــــــــااج ومســـــــكها من طـــــرف بجــــــــــامتها:أنتـــي مــــــراح تـــروحي لملكـــــــــــــة خــــــــــــــالتك؟؟







بعــــــدت يــــــــــده نســـــــــرين بهـــــــــدوء وقـــــــــالت :إلا بــــــــروح بس وديــــــــت فســـــــــــتاني للكــــــــــــااوي عشـــــــــــان يبخــــــــــــرة وطـــــــالعــة

عالغــــــــــرفتي بــــــــدق عالســــــــــــــايق عشــــــــــان يــــــــــوديني الصــــــــــآلـون أنـا ومــــــــــااامي





سكـــــــــــت عبـــــــــد اللطـــــــــــيف وقــــــــــــال وهـوا ينـــــــــــاظر بنســـــــــرين:تعـــــــ� �آلي شـــــــوي على غــــــــرفتي لأني بكـــلمك بمــــوضوع مهـــم












دق.. دق.. دق



قلبــــــــــــها دق بســــــــرعــــة وأنخطــــــــــــــف لـــــونها فجـــــــــــأة لمن قـــــــــال لها أبــــــــــــوها


مشكـــــــــلتها أنه مــــــــلامحــــــــها شفــــــــــــــافـــة وتنفضـــــــــــح بسهـــــــــــــولـة

هي متــــــــــــأكــدة 100% أنه المــــــــوضوع إلي يبغــــــــــــــاها هــوا مـــــــــوضــوع ( الخطـــــبـة )


مستحــيييل راح تــوافق عليـه .. مستحــــــــــــــــــــي ييل راح تـــــــــــاخــــذة و تتــــركـ مـــــــــــراد


هي حيـاتها وملكــها لـ مــــراد وبس

مستحــــــييل تتخـــــيل أنها مـــلك غيـــــــــــره








:............................. عبـد اللطـــــــيف وهـوا يحــــرك شفـــــــــايفة






رمـــــــشت عيـونـــها الــزرقــــــاء فـــــوق الـستـــة مـــرات وراه بعـــــــــــض وبعـــــــــــدم تصــــــــــــديق وهـي مـو مستــــــــوعبة شئ :لأ


عبـــــــد اللطــــــــــيف وهـوا ينــــــــــاظر بـــــــوجها المخطـــــــــــوف وتقـــــــــــول ( لأ ).. قــــــــــال لها وهـوا يخــــبط بـــــــــــراسها:أيـــــ� �بك أنـــتي

إلحـــــــين أقــــــــــولك ويــــــــن أختــــــــــك هـــــــــــوازن تقـــــــــــــولي لأ


صحـــــــــــــت نســـــرين وأستـــــــــوعبت إلي يصيــــــــــــر.. هي قـــــــــالت ( لأ ) من بــــــــاب رفضـــــــــــها للعـــــــــــريس الجــــــــــديـــــد


:هـــه أممممم هي تحــــــــــت أسفـــــــــــل تحـــــــــت


نــــــــــاظرها عبــــــد اللطـــــــــيف بشــــــك وهـوا يشــــــــــوفها تخـــــــــربط في الكـــــــــلاام

حــــاس أنه نســــــــــرين فيـــــــــها شئ يخـــــليها تـــرتبــــــك ومــــــــتناظر بعيــــــــن أبـــــــــوها

كـــــــــأنها بتهــــــــــــرب من شئ ومتــــــــــــــوترة مـــرة





بعــــــــدت عنه وهي تقــــــــــول:أنـا رايحـــــــة غــــــــرفتي بلــــــــبس عبــــــــــايتي عشـــــــــآآن الســـــــــواق تحـــــــــت


دخــــــــلت غـــــــــــرفتها طيــــــــــــران بــــــــــدون مـــاتقفــــــل البـــــــآب وعالطـــــــــول سحــــــــبت جـــــــوالها من شـــــــآحن

ودقــــــــت على مــــــــراد تقـــــــــوله على العــــريس

لازم تخـــــــــبرة بـــإنه أبـــــــــوها راح يفتـــــــح لها المــــــــوضوع








//// \\\\











كـــان واقـف في سطـوح ويعــدل في الـ دش سمــع صوت نغمـة نـوكيا من كـرسي البلاستكـي

أخــذ الجـوال وهـوا يمسح عـرق جبينـة



& ضحكــــــــة نــــانسي &.. يتصــــــل بــــك




رد عليـها بحمــــــــــــااااس وبـــدون مقــــدمـــــــــــاااات

:.هـــــــــلااا والله بحيــــــــاااتي..

هــــلا إلي نــــــــــووورت جــــــــــوااالي...وحــــ� �شتيني مـرة

و وحـــــــــــشني همـــــــسك وشفــــــــــايفك

فــــــــــديت دلعك وحبــــــك والله










.. الـــوووو عمــــــــــــــــــــــر رري إنتــــي معـــــــــــااي ..نتــــــــــــــــوووس أنتــي عالخـــــــــط:

ألـــوووووو..وينــــــــــ ـــــــــك نتـــــــــــــــــــــــ ـــــوووس


نتـــــــــــــــــــــــ ووس أنتي معـــــــــــــــــــاااا ااي

نســـــريــن تسمعـــــــــيني ولا لا

...........نســــــــ...



طـــــــــــووووط...طـــــ� �ـــووووط...طـــــــــــ ــــــوووووط








قفــــلت الخـــط بســـــرعـــة لمن شــــــافت أبـــوها فجــــــأه يــدخل عليــــها

بــــدون مقـــدمــــات ويـــــوقف فــــــوق راســـــــــها


ســــــــــألها بشــــــــــك..وقلبـــــــ ـه نـــــااغـزه من حـــــــركــــــــــاتها لمن قفــــــــــــلت الجـــــــــــوال وحطــــــــــتة وراه ظهــــــــــرها

مــــــــــــــين كـــــــنت تكـــــــــــــلمي؟؟:






بلعــــــــــت ريقـــــــــــــــــها..وه ي تشــــــــوف أبــــــــوها قبــــــالها وشكــــــــــله مـو مطمـــــــــــن:.أأأسمــــ ــــــــع أأغنيييـــــــــــة



عبــــــــد اللطـــــــــــيف بسخـــــــــــرية..والكـــ لاام مـــــــادخــــل بـــراســـــــة: أحـــــــــلفي بالله





رفعــــــــــت يــــــــــدها وهي مــــــرتجــــفة وتحـــــــــلف بخـــــــوف:وقســــــــم بالله مـــاأكــــلم أحــــــــد









[[[مـــــــــــا أكــــــــــــلــــــــــ ــــــم أحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد ]]]




[[[مــــــــا أكــــــلـــــم أحـــــــــد ]]]




[[[مــــا أكـــــلـــم أحـــــد ]]]









هبلــــــــــــة..غبيـــــ ــــــــــــة..سخيفـــــ ــــــــــة


بكـــل سهـــــــــــولـة فضحــــــــــت نفسـها بنفســـــــــها

بـــــــــدون مــــــــاتشعـــــــــر وتحـــــــــــــــس

أصـــــــــلااا مـــــــــلامحها مــــفضـــوحـــــة





نـــاظــرها بعصبيــــــــــة وقهــــــــــــر وإذا كـــان الـشئ في بــــــــاله طـلع صـــــــــح والله راح يــــدفنــها

وهي حيــــــــــــة ويطـــبق عليـــــــها عـــــادات الجـــــــــاهليــــة

صــــــرخ عليـــــــها خـــــــلاها تنتفـــض من مكــــــــانها:هـــــــــ� �ااتي جـــــــوالك ؟؟

أهتــــــــز فكــــــها نســـــــــرين و مـــــــدمــــوعها بـــدئت تجتمــــــــع في عيــــــــــونها ..يعنــــــــــي مـاتطـــيح إلا بيــــــد أبــــــــوها

لـو كـــــــان أمـــها أو قصــــــي أو حــــتى هــــــــوازن..كــــــــــ ــآآن أرحــــــــم بكــــثير


بكـــــــل مهــــــــــــارة وهي مـــاسكـــة جـــــوالها وراها وتفتـــح على الـ قــائمــــة


وتحـــــــديـــدا بسجـــل مكــــــــالمــــات وتعمــــــــل بســرعـــة ديلــــيت


وتقــــــــــول بــرتـــــــجاف وهي تحـــــآول تسيطــــر على أرتبكـــــــــاها :. بـــــس أبغــى أكـــــلم خـــــــــالتي وأبــــــــاركلها






عبـد اللطـــــــــــــيف بتهـــــــديد ويــــــده ممتــــــــده لـ نســـــريــن

:لمــــــــن أقـــــولك هـــــــــآتي الجـــــــــوال يعنـي تعطــــيني هــــــــوا بــــــــــون نقـــــــآآش ولا والله أكــــــسر يــــــــدك





أنـــرعـــبت وبســــــرعة أعطــــــــــته الجــــــــــــــوال وهي تتنـــــــــــفس براحــــة


لأنـها خــــــلال ثــــوواني عمـــلت ديلـــــت علـى جمــــيع المكــــــــالمـــات ( الصــــادرة / الـــمستلمــــة /لم يـــرد عليــــها )


فتـــــح جــــــوالها إلي كــــــــان بالأنجـــــــليــــــزي ومـــــــو عــــــــــآآرف فيــــن يــــــــدخــل


فتـــح القــــــــائمة إلي كــــــــانت ثيمـــــــــــات نـانسي


وطـــلع على فــــــــوق تحـــديـــد لـ رمــــز المعــــروف بــإنه سجــل مكــــالمــــات


أتـــفـــــــــــاجئ..بـــ أنه السجـــل نظـــــــــــــيف










مستحــــــــــييل تكــــــــــون نســــــــــرين مـــــــــالها عـــــــــــلاقـة بـأحـــــــد؟؟



كــــــــان متــــــــأكــــد أنـــها تكــــــــلم بجـــــــــوال ولمن دخــــــــــلت قفـــــــــلت الخـــــــط برتبـــــــــــــــاك

وحطــــــــت جـوالـها وراه وعــــــــدلت جلســــــتها

بـــــــس نفتـــــــرض إذا كــــــــان كــلامها صـــــــح وتسمــع ( أغــاني ) كــــــان خــــــــافت وقفـــــــلت جـــــــوالها وحطــــــــتة في حضــــــــنها

ولمن أســــــــألها تعطــــــــيني هــــــــوا بثقــــــــــــــة وببـــــــرائــــــــة

بس حـــــــــركتها كــــــــلـة تــــــــــدل على أنها كــــــــــانت تكــــــــلم ..أو كــــــــــــانت تبي تتصـــــــــــل بس دخــــلت عليـــها فجـــــــــــأة





طـــــــــــااح قلب نســـــريــن ودمـــها صـــــار بـــــاارد لمن شـــــــــافت أبـــــــــوها مـــــــاسك الجـــــــوال بيـــــــدة وســـــــــرحـــــــــآآن يفكــــر في شئ



جــــــــــوالـها يـــــــــــــــدق بـــــــأســـم @ أنـفـــــــــــــــآآآســ ــــــــــي @ و كــــــــــــــان عالصــــــــــــامت

غمــــــــــضت عيـــــــــــونها خــــــــلاال ثـــــــــــواني.. كــــــــــان ربي راح يسلمـــــــــها ويستـــــــــر عليــــــــــها

بس بــــــأتصــــــــــــال من مــــــــــــــراد شكـــلها راح تنفــــــــــــضح



وقـــــــــفت وقــــــــربت من عنــد أبـــــــوها ..وأنتبــــــــة أبــــــــوها ونــــــــاظرها وهـوا مـــــــــايشعــــر بــــإنه يــــــدها لمـــــست

الجــــــــوال وأعطــــــــتة مشغـــــــــــول وهي تقـــــــــول :

داادي أبغـــــــى أكـــلم خــــــــــــالتي عشــــــــــآآن أبـــــــــــاركـلها



دفــــــها عبـد اللطـــــــيف بخـــــــــــفة ورجعــــــت لورى لمن تـــــــأكــــدت..أنها أعطــــــــــته مشغـــــــــــــــــووول


قـــــــــال لها عبـد اللطـــيف وهـوا يحـــط الجـــــوال في يــــدة الثـــانيـة

ويفتـح القـــائمـــــة:.أتصــــــ ـــلي عليها بتلفــــــــــون البيـــــــت




ردت نســـــريــن :.بــــــــ..........




قـــــــــاطعها عبـد اللطــــــــــــيف ..بعـــد مـــــادخل في رســــايل الصـــــادرة

وقـــــــــال بصـــــــــدمــــة :.مــــــــــــين أنفــــــــــــــــــــــ ـــااااااسي...؟؟؟














% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %












بحــــــــــــي الإسكــــــــــــــــــــ آن ..وفي الــــــفلل إلي جــــــــــوا




لفـــــــت وجــــــها لجهــــــــة الثـــــــــانيـة والعــــرق يتـــصبب منـــــها


كـــــانت الــغـرفـــــة منــــــــورة..والمكــــــ ــيف مطــــــفي


لأن أم حــــمــــــزة دخــــــــــلت من ربـع ســـــاعـة وفتحــــــت اللبـه عشـــــــان


تصحــــــي سمـــــاهر للصـــــــــلاه..لأن أبــــــوها كــــــان يخـــــــــاصم لأنـــها مــــــــاصلـــــــت لا الظهـــــــــر ولا العصـــــــــــر ولا حـــتى المغـــــــــــرب


وجــــــــآوبت سمـــاهر أمــــــها بكــــسل ..بــإنه مـــــــاعليــــها صــلااة

و رجعـــــــــت نـــــامت ثــــــاني.. لأن مـــــــــاتبي تقـــــــــــوم ولا تقـــــــــابل أحـــد لأن نفسيــــــــــتها جـــدا مـــــدمـــــــــرة





كـانـــت المـــــروحــة تـــــــدور وصــــوت التلفـزيـــون عـــالي لأن أخــــوها حمــــزة كـــان يتفــرج مبــارة عالقنـــــاة ثـــانيـة

ولكـــن طلع من البيـــت وتـرك التلفـزيـــون بصـــــوتة المــزعج


والشغـــالـة كانت تكنـس البيـــت بمكنســة الكهـربـــائيـــة وعــآملــة أزعـــااج


شـــدت عالفــراشها بالقـوة حتى مـاأبيضــت يـــدها ..وهي تحـــآول تتنــــفس


وتتقــــــــلب في فــــــــراشــها يمــــين ويســـــــــــــــااار



بـــــــــــاين من مــــــلامحها بـــإنها مضــــــــــايقة ومنـزعجـــة من الحـــلم إلي تشـــوفة


ودهـــــا تقـــــــــوم من نـــــــــــومها وتنـــــــفك من الــــ حلم المـــــــزعج
















أشكــــــــــــــــاااال

نـــــــــاااس.. رجـــــــال..أطفــــــــال ..نســــــــــــــاء

قـطط..كــــــــــــلاااب






وينـها هي؟؟




المكــــــــــــــــــان إلي هي فيه غـــريب عليــــها




هــذا مــو حي الإسكـان إلي متعـودة عليـها ولا مــدينــة مكــــة



لمحـــــــــــت لافتــــة مكـــتـــوب عليــــــــــها



"" أهلا بكم في درة الـ عروس ""





ألتفــــــــــــتت للخـــــلف لمن سمعت صــــوت ضجيج وراااها


أنصـدمت..وحطت يدها بفمـــها وهي تشهــــق بـأعلى صوتها

بنـــــــــت في مقتبل العمـر.. رافعــة عبـــايتها لخصـرها

وتســــــــوق في الدبــــــــــــــــــااا اب

وبنطــــــــــلونها الجنيـز..نــــــــــااازل لتحــــت..والبكــــيني الأورنج بـــاين بوضح






وين الحيـــــــــــــــــــــ ــاء راااح..وين الحشمـــــــــــــة رااااحت



هـــــــــــذي قــذارة... هــــــــــذي ####






كـل كلمــــــــــــــــــــات الـمنحطـة الوضيعـة لايقـــــــــــــة عليها


والمصيبـــــــــــة..أنه ثلاثـة سيـــــــــارات مليـــــانة شبـــاب تلحـــقها وتصـــــورها






سمعت أصــــــــوات طـــــــــرب.. في أحــــد الفـــيلل


رجــــــــولها مـــشيت من حــــــــالها بتجـــــــــاه الصـــــــــــوت

هي مــــــــــاتقدر تـــوقفها..كـــــــــــأنه ا فقــــدت الـسيطــرة على نفســـــــها

فقـــــــــــــــدت القـــــــدرة أنها تــــــــــــوقف رجـــــولها


لكن رجــــــــــولها وقفت أمـام بــــاب الفيـــــــلا

وهي تنــــــــــــاظر بـ بنـــــــااات والأولاد وهم يرقصـــــو مع بعـــــض

على نغمــــــــــــــــــــــ ااات الشيطــــــــــــــــــاا اان




غمضــــــــت عيونها دفعـــــــــة واحـــــــــــــــدة.. ودمــــــــوعها نــزلت


مـــــــــــاااتبي تشـــــــــــوف هذي الأشكــــــــــااال ثاني



عيــــــــونها تعبت.... ونفسيتها تعـــــــــبت....وضمـيرها تعـــــب




خـــــــــــــلاااااااااا اص...كفــــــــــــــاااي ة إلي شـــــــــــاافته

كفــــــــــــــــــــااا اية إلي شـــــــــــــــــــــــا فته




رجعت لـورى.. وركضت ودها تهــــــــــــــرب

ودها تختــــفي من ذي الكــــــــــبينة



حست كـأنها خـــارج المملكـــــة.. وين العبــــــاءة..وين الغيـــــــرة..وين الخجـــــــل


فجـــــــــــــأة شــــــــافت نفـــــــسها في الفيــــــلا وصــــــــوت الأغـــــــاني عـــــــــــالي

دقيقــــــــــة؟؟!!


الكــــــــــنبااات البنــــــــيـة بـــآين عليــها من إيكــــيا

والخــــداديـــــــة رصـــاصيـــة المـرميــــــة في الأرض

وشــاب أسمــــر مـــاسك كـــــــــاميرة الفيـــــــــديو ويصـــــــــورهم

وبنــــــــت بتنـــــــــورة الـورديـة قصيــــــــــرة مقلمــــــــة لعنــــــــد فخـــــــذها.. بتكــلم أثنـين من أصحـــــــابها

الأنـــــــــااارة البيضــــــــــة ســـــــاطعــــــــة

وعيـــــــــون ذئـــب تـلاحـــــــــقها وين مـــــاكــــانت





هـــذا المــــــــوقف مـو غــــــــريب عليــــــــها.. كـــــــــأنه الـمـــــــوقف بينعـــــــــاد لها

نـــــــاظـرت بفــــــــاطمــة وهي واقفـــــــة عنـد البــــــاب وتنـــــــاظر في الحفلـــــــــة

وبجـــــــوارها سمـــــــاهر وهي مـــــــاسكـة يـــدها وتتـرجــــــاها بـــإنهم يطــــــلعــــــو إلحــــــين

جـــاه شــــــــاب وقـــال لهم ببتســــــامة:حيـــــــاا� �م الله أدخــلـو ليش واقفـــين هنـــــــا؟؟

بخـــــــوف وهي تنـــزل عينـها سمــــاهر وشــــــــادة من يــد فـــــــاطمـــة وبهمـــس:يالله نطـــلع والله

مـاأقــــدر أخـاف يعمـــــلو فينـا شئ




عشـــــــــــــآآن كـــــدا طلــــــعت من الكبينــــــة وانـا منهـــــــــاااارة أبكــــي

كـــــــان ودها سمـــــــــاهر تخــرج ولا تشـــــــــــوف أيش راح يصيـــــــر

مـــاتبي الحكــــــــــاية تنعـــــــــــــــاااد مـرة ثاني



جلســـــو بـأحــد الكنبات وفاطمـة همست بإذن سمــــاهر بــإن تتلثـم كـــويس لأن أحتمــــال أنه الشـــاب راح يصـــورهم


وقفــــت سمـــاهر بعـد مـاسحبتها فــاطمـة وطـلعـو عالـدور ثــــــاني

فتحــت البـــــــاب ببطــئ وهي واثقـة وعـآرفة أيش يصيـر خلف الباب

خلت سماهر تنـاظر ببلاهة

وشهقت بصدمة لمن شافت كل شئ تحت عيونها

ماقدرت تتخيل ولا قدرت توصف ولاقدرت تحكي


كل إلي شافته أنه أثنين شابين في سرير مع بنت

أتوقعت بإنهم يغتصبوها لأنهم أثنين

بس فجأها صوت ضحكاتها وهي عاجبها الوضع و تترجاه أنه يعيد الحركة مرة ثااني



طلعت من الــــدرة العـروس وهي تمــــــــــسك قلبـها بالقــــــــوة وتتنـــــفس


لمحــــــــــت رجل بثــــــوبه الأبيــــــــض لحيـــــــة طــويلة

بس مــــــــاعرفت وجهة..لأنه مو بــــــــــــــاااين

ولأن الـوقت ليــــــــــــــــــــــل




أبتسمـــــــــــــت سمــــــــــــــــااااهر وحست بالفرح

هي متــــــــــــأكدة أنهم هــــــــــذولا الهيئـــــــــــة والـشرطـــة

أكيـــــــــــــد جو..عشــــــــــــان يوقفو المسخــــــــــرة والـقله الأدب






أشـــر الـرجــــــــال بأصبـــــــــاعة على الـدرة وقــــــــــال:.من

هنـ.................




أنربط لســانها..وأنشــــــــــل حــــــــــواسها

الكلمـــــــــة إلي سمعتـــها منه.. جـــبرتها بــــأنها تنشــــــــــل جســـديا وعقليــــــــا





رجع عــــــــــــــادها ثاني وهوا معصب ويأشر على الكبينـــــــة

ويعيــــد جملــته..:من هنـــــا ســــــــوف تخــــ................







لالالالا.. وليحـــرم أهلك...لاتعيـــــــــــد كلامك

أنـا مــــــااالي ذنب..أنـا مو منهم

أنـا أتـوووووب..راح أبطــــــــــل..راح أتـــــــــــــــــــــوب

خــــــــــلااااص..عرفت غلطتي..وعـرفت عقــــــــــــــــــــابي



نـــــــدمت بــإنها كلمت واحد..وخــــــــانت ثقـة أهـلها

نــــــدمت أنها طــــــاوعت نفسها.. وراحت معـــــــــــاهم عالـدرة








بعصبيــــــــــة وهوا يصــــــرخ..:من هنـــــــــــا سوف تخـرج النـــــــــــــــار


من هنـــــــــــــــا سوف تخـــــــــــــــرج النــــــااار


من هنــــــــــــــــا سوف تخـرج النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــار





فتحــــــت عيـونـها دفعـــــــــــــة واحــــــــــدة وهي تنـــــــــــاظر

بسقف الغـــرفـة ...تحــــــديدا في المـــــــــروحــــــة




نـــــــــزلت دمـــــــوعها..وهي نــــــــــدمـــــــــــا نه على كل شئ

نـــــدمـــــــــــــااان ه أشــــــــد النــــــــدم بــــأنها كلمـــــــــــت شــــــــــــاااب

وحمـــــــــدت ربها ..بـــأنها في بر الأمـــــــــــــــــاااا ان

و مــــــــــاصـــــــــــا ر لها شئ






أستغفــــــــــرت ربها وهي تمـــــــــسح وجها ودمــــــــوعها


سحــبت جـــوالها بـــــــدون شعــــــور و كـــــــتبت رســــــــالـة لـ يوسف


خـــلااااص..لهنـــــا وبس



لاازم تـــــــوقف من مكـالمتها لــ يـــــوسف ..



إلي تعمـــــــــله حــــرااام

وهي لااااازم تتــــوب..وتـــــــرجع لربـــــها



مكســــــــــــورة..تـــــ ــــــــــائبــــة




كــــان حــركاتها وأتصــــالها وخــيانها لأهـلها..ضعــف لنـفسها

وأستـسلمت للشيطـــــان الي أغـــوها وأدرجــها

أنـها تكــــلم شـــــــــاب





بســــــــاعة جــــوالها وكــــــان يشيــــر على 7 ونـص ناظـرت


أثـــــــــــــااااوبت بكــــسل.. لأنها نـــــــايمـــــــة من يــــــــوم نـزلت من جــــــدة

ومـاصحيت إلا الحـين لـو ودها تكــمل نـــومها..

بس الحـــلم أو الكـــابوس إلي شافتة


خلاها تصحـى من نـومها وتـرجع لربـها تــائبـة




قريت الرسالة قبل لا ترسلها ليوسف ..وهي طفشآآآنة وحدها مقفل لأن الخدامة دخلت غرفتها ومعاها المكنسة الكهربائية



سـلام عليكم..كيف حـالك يوسف بصراحة ودي أكـلمك بموضوع ضروري ))

بس مـاأقــدر لأن أهـلي مـاتو بحـااادث وأنـا في المستشفـى ))


رجعــت قرأتـها ثـاني وثــالث مـــرة وحـست الـرسـاله سخـيفة والكذب بـاااين عليـها ولا راح يصدقها يوسف

مسحـت رسالـة..وهي تفكـر.. كيف تقطع عـلاقتها بيوسف

بدون مـايسبب لها مشـاكل أو يتصـل عليها


رجعـت كتبت رسالـه ثـانية..إلي معـروفة بين البنـات مرة

والشباااب حفضينها مـرررة

قـريتها مـرتين..قبل لاترسلها.. وبعدها أرسلتها لـ يـوسف

وقـامت من سـريرها ودخلت الحمـام






معــليش يـوسف لاتكلمني..لأن أهـلي))

خطبوني لولد عمـتي غصبن عني

وأتمنـى أنك تـدعيلي بتوفيق

((...لينــا...














% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %












تحـــديـــد في حـــي رصيفــــه

خــــلف مـــطعم مــرحبــا اللبنـــانيــة



كـــانت عمـــــارة أبــو يـــــونس تصمـــيمها مــثل تصـــميم

بيـــوت هــذي الأيــــام



الشكـــل خـــارجي عمــــارة..ومن داخـــل الشـــقق

مفتـــوحــة على بعــض



لأن بنــته الكـــبيرة غـــاليـــة ســـاكنــة معــــاهم من أربعـــة

شهـــور لمن مــــــات زوجـــها




أخـــذت المـــلح وحطــــت في صحـــــن الليمـــــــون وقلبــــتة بيـــــــدها وجـــالســــــة تـــاكلـــة وتمـــص بــأصبــــــاعها

حطــــــت صحــــــن حضنـــــها وهي جــــالســـــة بصــــــــالـــة وتتفــــرج في تلـفـــزيـــــــون



كـــــــــــانت تتلـــــــــذذ بـأكـلها الـ مفضــــــــل..ومستحـــــيي ل تتخــــلى

عن و الليمـــون المـــــــــلح





لكـــــــن هـذي الأيـــــــــــــــاااام مـــالها رغــــبة ولا بشئ





بعـــــــد وفــــــــــاة أبــــــــــوها.. حـــست أنه الحيـــــــــاة مـــــالها طــــعم


وانه فــــــــراقها من مـــــدينتها وديــــــــرتها (سكـــــاكـــــــا )


صــــــــــارت الحيـــــــــــاة ســــــــوداء عليـــــــــها



سحـــــــــبت الريمــــــــوت من الأرض وهي تقـــــلب في القنــــــــوات بطفش


حطـــت الفلـــم وأفتكـــرت مـــرة أنه بنـــات عمـــانها مـدحــوها في الفلــم



Haigh music scool 2



تــابعت الفـلم من نصـة..وسمعت صوت البـــاب ينفــــتح ويــدخـــلـو أخــوانها صغـــــــار الشقـــــــــة وضحكهم واصل لنهــآية الشـــارع


حطــت الصحـن في الأرض وهي تنـاظرهم بستغـرااب


طــااح مهنــد في الأرض وهـوا مـيت من ضحك ويفســخ نظــــآرتة الطبيــــــــة

ويقـول:. قــــــوويـة يـاعـــلاااوي ههههههههههههههههههه والله حركتــك قــــووية





أتكــئ عــلـي على دولاب التلفـزيـــون وهـوا مشمــر بنطـــلونة لعنـــد ركـــبتة.. وجمـــيع أنــواع الجـــروح مـوجــــودة في رجــــولـة


عشـان يحـرم عليـها تـدخـل حــــارتنا وتكـــــون عضـــة وعبـــــــرة لبنــي جنســـــــها:




بتعجـــــــب قــالت أصـــــــالـة:.وش تقـــوول؟؟



بتكـــشيــــر قـــــال عـــــلي :.اللقــافة بطـــلوها من زمـــااااان





ردت عليــة وهي تعـــرف تـــاخـذ حقها منه وهي بعـمـر الـ 16 :والله مـاوجهـــت الســـؤال لك يـاملقــوف

ومـدري مين الملقـوف بيننا إلحـين؟؟





رفــــــع حــاجب عـــلــي وقـــال بتكـــشيرة:إنتــي الملقــــــوفة لأنك دخـلتي معـانــا خــط وبعــدين المـــوضوع

مــوضوعي أنـا مـو مــوضوع مهنــــد




غيــــرت القنــــــــاة أصــــالـة وهي تقلــــة:.مـوضـــوعي أنـا مـو مــوضوع مهنــد ..الحمــدالله على نعمــة العقـــل من جـــد أنك بـــزر



عــــــــلـي ::أنتـــي البــــــــزر مـو أنــــــا يـافقـــمة





مهنــــــد وهوا يجــلس في الأرض:.لاتغلــط على أخــتك

الكــبيــرة أحــترم نفســـك


_ أبتســم لأخـــته أصـــــالـة إلي أكـــبر منه بسنتـــــين _



:فــاااتك يـا أصـــالــة والله تخـــيلي أستـــــــــــلم عــــــــلاااوي مع عيـــال الحـــــارة قطــــاااااوي



سكـــــــت وهـوا يفكـــــــر ويقول:.نحنــا نقـــــــولها قطـــاااوي أو هـرة

بس أهــــــالي الحجــــاااز يقــــــولو بسـه






عــلـي وهوا يصـــرخ:.هييييييي لاتقــــــولها الســـــالفــــة والله أوريك

يــــامهنــــــد لاتحكــيها الســـــــالفـــة





أصــالــــة بسخـــريــة:.يعـــني بتـقص لســــــاانة علشــان

مــايتكـــلم..يــالله قــول وعنــــــاد فيك راح أسمع

القصــــة من عنـــدة





ويكمـــل مهنــــد الســـالفـــــــة وهـــوا مطنشــــــــة إلا عــــــــلـي ينــط فـــوقـة ويقفـــل فمــــة


قـــــــامت أصــــــالــة بعنـــــــآد ودفــــــــت عـــلـي وقـــــــــالت:كمــــــــ� �ل وأيش صـــــــآر بعـــدين


ضحـــــك مهنــــــد وهـوا يبعــــد عنـ عــــــــلــــي :.المـــــــهم ونحنــــــا واقفــــــين عنــــد محــــل الـدونــــــــات شفتـــــــا

قطـــــــاااوي في شـــــــاااارع تجـــــري وعـــــــلاي إلا الله يجـــــــري وراهم ويلحـــــقهم






شهقـــــــــت أصــــــالــة :.يـاعـــــــــــاااصي إلي مـاتخـــــــــاف من ربـــك ..

كــدا تتعــــــــامل مع الحيــوانـــــــآت



شـــــــد شعــــــــــرها عــــلـي بالقـــــــــــــوة..وأصــ ــــــالـة أستلمــــته

كـــفــــوف في خــــــــدوده وتصـرخ:.آآآآآآآآي قطـــعت شعـــري

يـا دلـخ ..كمـــــــل مهنــــــد أنـا أسمعـــــــــك





مهنــــــد مــــات ضحـــك عليــــــهم..لأنه عيـــونة متعـــــــــود على مضـــآربــاتهم

إلي مــــــايعرف متى تنتهـــــي :وعــلااوي يجـــري وراااهم ويــــرميهم بالحجـــــــاااار

حـــتى مـــاعـــــور القطــــــــة وطــــاحت في الأرض وهـوا مسكــــــها من ذيلـها وطــــلعها السطــــــوح وهـوا

يـــــدورها ههههههههههههههههههه لمن يتــــركها ويحطــــها في الأرض

كــــانت تحـــــاااول تهـــــرب وهي تتـــرنح ههههههههه وتفـــــــــوق بحجــــــار

عـــــلاوي يـرميـها عليــــــــها




أنصـــــــدمت أصــــــــالـة ورفـــزت عــــــــــلي على ببطنـــــة وهي تبعــــد

عنه:.وهـــــــذا الـشئ إلي مضحكك يـــامهنــــــد ويـاعــــــــلاااوي


مهنــــــد وهـوا يقـــــوم بصعــــــــوبة بسبب متنـــــــه وسمــــنه ويـــرفع يــــده

ويمـــشي بتـــــرنح:.كـــدا كــــانت تمـــــــشي هههههههههههاااااااااااااا اي





عــــــــلـي وهـوا نـــــــافخ صــــدره:.لـيش مـو عــــــــاااجبك الكــــلاام






أصــــــــــالـة:.طبعـــا لأ..مـو عـــــاجبني وانـا راح أقـــــول لمــامــــا

والله أخليـــها تخــــــــــاااصمكم أنتـو الأثنين






مهنــــــد وهوا يلــــبس نظــــــــــاارتة ويقـــــــول:.هييي لادخــــليني

بمشــــــــــاااكلكم أنـا مــــــــــــــالي صـلاح




عــــــــــلي يجــــــــــــلس في الأرض ويـــاخذ الـ ريمــــــــوت

ويغيـر القنــــاة:. وي ويي خــــــليتي جــــسمي يرتعــــش من الخـــــــوف

أنقلعـــــــــــي يـا فتــــــــــانة أنتي بس هــــــوايتك الفـــتن




أصــــــالــة بتهـــــديـــد وهي تــــوقف فــــوق راســــــه

:راح تــرتــعـش من الخــــــــوف لمن تشـــــــــــوف الســــلك بيـد أمـــــي ويـاحمـــــار

رجـع الفلــم خليني أشــوفه



عــــــــــلـي والعنـــــــــــاد راكـــبة:. بلعــــب ألحين بلستيشن




أصــالــــة:.أحــلف أنت وجهــك..أنــا من أول بتفرج على فلـم



عــــــــــلـي :وانتي عــــــــارفة أنه أمـــــي تعطــينـــا الســــوني على

نهــــــــاية الأسبــــــــوع وانـا يـــــادوب أنتظــــر الأربعــــــــاء

والخمــــــيس علشـــــان ألعــــــب




أصـــــــــــالـة بقلـه صبـــر..تحــــــــــاااول أنه أعصـــــــــابها مـاتنفـلت

:عنـــــــــدك اليـــل كــــــــله ألعـــــــــب فيـه مـــثل مـــــــــاتبغى

..أنـا بتفــــرج ألحــــــين





طنشـــــــها عـــلي ولا رد عليــــها..لأن كــــل همــــه أنه يلعـــــب الســــــوني

فـــــتح دولاب التلفـــــزيون وطـــــلع الكــــــــيس..وهـوا يخــــرج الأســـلااك

والجهــــــــااااز..إلا جـــــــــاته ضـــــربة على راســــــــة بالقـــــــــوة

مســـــك راســـه وهـوا يصــــــــــرخ:.آآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآي





أصـــــــــالـة بـأنتصــــــــــار وهي مـــاسكـة الـريمـــوت بيـدها وتضـــربه

على كفـها بخفــــها:.قـــلت بتفــــــــرج تلفــــزيون يعني بتفــــــــرج

مـو أنت إلي تمـــشي كلمـــتك عــــــــــلي .. وهـــذي البــــداية

شغـــــــــل التلفــــــــزيون بطـــــيب ولا تجـــــيك ضــــربـ.....





قـــــــــام عــــلي ونطـ عليــــــــها وهـوا يضــــربها عشـــــــــااااوئ

الشقــــــــــــة أتحـــولت للحــــــرب مثل العـــــــــــــاااادة

بين أصــــــــــالـة وعـــــــــــلـي








أسيبكــــــــم في البيـــت لحـــالكم وأنتــو تحــولـو الشقـــــــــة لحــــــــــــرب؟؟:






















نهااية الجزء الثاني



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 07:51 PM   #3

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %











الجـزء الثـــــــــــــالث × ×







:أنـــا أسيبكــــــــم في البيـــت لحـــالكم وأنتــو تحـــولـو الشقــة لحـــرب


ألتفتــــــــــــو الأثنــــــين لـمصــــــــدر الصــــــــوت..ولقـــــــو أمــــهم واقفــــة

عنـــد البــــــــاب وشــــــايلـة قــــدر المحــــــــشي وتنـــــــــاظرهم بعصبيــــة





نــــط عـلــي من مكــــــــانه.. وهـوا معــــروف في العـــــايلـة أنه أكــــبر منــــافق وكـــــذاب على وجـــــه الأرض ويــــأشــر على أخـــــته وهـوا

يقـــــول :.وقســــم بالله أنه هي اللي بـــــــدئت والله مــــالي صـــلاح

ولا بـأي شئ والله هي الغلطــــــــــااااانة



كـانت متــوقعـــة أصــــالـة أنه عـــلاااوي راح يكـــذب ويفتــــري عليـــها ..وهي عــآرفة أنه أمها مرح تصـدقة :.يــااااكــــذاااااااب لاتحـــــلف بربــك

والله تدخـل النـــآر بسبب حلفـــــآآن كــذااب



عــــــلـي وهـوا يصـــرخ:.والله أحـــــلف..وإذا مــو مصــــدقيني راح أنـــااادي مهنــــد عشـــــان يثبــــت صحــة كــــلامي

وإنتـي تــدخلي النـــآر بجميع أبواابة







أصــالــة شـــوي وتصيـــــــح وهي تأشر على عــلــي:شفتـــي يــمـــــة أيش يقــــول عــــــــــلاااوي ؟؟






راحــت عند أمها و وقفت جنبــــها وهي تحــرش بخبث :مــدريتي يـا يمـــــــة أنه مهنـــــد قالي قبـل شــووي أنه عــــــلاااوي كان

يضــــرب القـــــطــــاااوي بالحجــــــــــار ومــــو راحـــمهم

..حـــتى الحيــــوانــــات مـاتركــــهم






عـــــــلـي يضــــرب رجــــولـه بالأرض ويبكــــــي بصـوت عالي :.وقســــــــم أنها كــــــذابة

مهنــــــد نــايم متى لحــق يجلس معـــاها ويقـــولها أني أضــــرب الحيـــوانات

والله بنتــك كــذابه وتفتــري عــلـي علشــان

تضــربيني وتخـــاصميني








دخــــلت غــــاليـة المطـــــبخ وهي تحــــط القـــــــدر في طــــاولـة وبتعــــب:.أنـــا

تعــــبت معــــــااكـــم أنتـــــــو الأثنــــــين .. والله تعـــــــبت منـــكم

بس أنـــا راح أوريـــــــــكم وأربيــــــكم من جــــديــــــــــد






طــــلعت من المطـــــــبخ وهي تنـــــــــاظرهم بتــــــذمر.. وتحــــط عينـــها

على أصـــــالـة إلي كـــــانت واقفــــــــة ومنــزلـة راســــــها :.وانــــتي بطــــولك

تحــــطي عقلــــــك بعقــــــــل واحـــــد بصـــف أولـى متــــــوسـط

نفـــــــــسي أعـــــــرف متى بتعـــقلي وتكـــــبري.. لااازم من صـــراخ

ومضــــاربـة وتطنــــطنـــي في البيـــــت ومســــــــويــة على

أخـــــوانك كــــأنك رجــــــااال البيــــت





أصــــــــالـة شـــــــوي وتصيـــــح..لأن الكــــلام جــــاه في راســــها

:والله يـا مــامـا أنــا مــاســويت شئ هــ..........






صــــــرخت غـــــاليــــة..بطــــــــ ـفش من العيشــــة إلي عـــــاشتها في بيـــــت أبـــــوها

صـــــــرخت بقهــــر وهـي شــــــايلـة همـــــــوم ومصـــــــاريف وقـــــرف

صـــــــــرخت وهي تنـــــــــزل حـــرتها على عيـــــــــــالـها

لمـــن أتكــــــــــــلم أنتـي تبلعــــــــي لســــــــانك وتقفـــــــــلي فمــــك:

بــــــــس هـــذا إلي أخـــــــــــــذو منــــكم.. مضـــــــــاربة وهـــواااش

ويــــــــــاليت تفلحــــــــــو في كــــــتبكم ومـــذاكـــــرتكم

بس هـــذا إلي أخــــــــذه منـــــكم.. يــــــــاليت قلـه أدبـــكم جــــايه مع شطــــارتكم

وتفقـــــــــــوقكم... لااااا قلــة أدب و و و قلـــــة تـــربيـــــة و وقــــاحـــة

وفي نهــــــــــاية كــــسل وعـــلامـــــــــــااات واطــــــية ..لـو بيـدي كان قلعـتكم عنـد عمـــانكم

في سكــــاكا عشـــآن تفـــآرقوني وأفتك منكم






عضـت شفـايفها أصـالة وهي تصيـح وجـلست في الأرض ودمعتـــها على خـــدها





لأن الكلاام أمـها جااارح وفي صميم

بس هي مالها ذنب في كل شئ

هـوا عـلاوي المنـافق..كذب علـى أمـه

وهي أستلمت الخصااام والأهــاانة أكـثر منـه





سكـتت غــاليـة وهي تشـوف علـي سـاند ظهـره

عالجــدار ومنزل راســه ويلعـب بـأظــافيره







دخـــلـــت المطــــبخ مــرة ثاني وفتحــــــت الثــــلاجـــة و شـــربت مـــــــويــه عالأقــــل تـــروي حـــلقها شـــــــــوووي




وشــــــالــت قـــــدر المحـــــشي وحطـــــته في ثــــلاجـــــة لأن بكـــــرة راح تحمـــــــيـة ويكــــــــــون غــــــــدااهم

طلعــــــت من المطـــــبخ..ولقــــــــت أصــــــالـه بنــــفس وضعــــها

لكـــــــــن عـــــــــــلـي ؟؟؟؟؟؟




صـــــــــرخت غـــــــــــاليـة وشــــوي تبي تنفجــــر على هـــــــذا الـولــــد من كــــثر مـاأنــــسب وأتضـــــرب وأتهــــــزاء


صــــــــــــــار عــــديم أحســــــــــــــــــــاا اس والمشـــــاعر

الله يكـــــــــــسر يــــــــدك..أحـــد قلك شغـــــــل الســـــــوني:






عــــــــلـي وهـوا يـحـــط الــــسي دي في الجهـــــــــــااز ببـــرود : طــيب وأيــش تبيني أســــــــــوي يعنــــي ؟؟



غـــــــاليــة وهي تــــــــروح عنـــده ونــــــــــاااوي تكــــسر راســـــــه:.أنـا أوريــــك

الحـــــــــــيين أيـــــــش راح تســـــــــــــوي






غطــــى راســــــة علـــي بيــــــــده وهـوا خـــــايف من ضـــرب

بس أمـــــه مـــاضــــــربته


نـــــــزل يــــده ورفــــع راســـــه..إلا نـــط من مكــــــــــانة لمن سمع صــراخ أمــــه :.التلفـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـون من كــــــــــــــــــــــــ ــــــــــســــــــــــره ..؟؟؟



عـــــلــي بصــــــــدمـــة وهـوا يشــــــوف التلفــــــــون مكـــســور:.وعســـااااني أمــووت مـو أنـــا وربي الكعبـــة هـذي أصـالـة



بنـــفس الـــوقت صـــرخت أصــــــــالـة:.لاتحــــلف يـاكــــــــذاااب

والله يـامــــــامـــا..عـــــــ ــلاااوي يحــــلف كــــذب

أصـــــــلا أنـا مــــــــاارحـــت لهــــــــــذيك الجهـــــــــة






عــــــــلـي بـأصـــرار يـــأشر لها:.إلا أنتــــي أنــا قلت لكي أنتبهي تحتك تلفون بس أنتي قلتي مالك صلاح وضربتني عالطوول



مسكــــــــت راســـــــها أصـــــــــالـة وحـــاسـة بصــــــــــــداااع غـــريب جـاها ..أكيــــــــــد راح يجـــــيها الصــــــــــدع لأن عندها أخـو منافق وكذاب


والحلف عنـــده زي شــــــــــرب المــــــــويـة






سحبت ســـــــلك الســـــــــوني بالقــــوة وهي تلفــــه بتهــــديد وعصيبــــــة

لمن حـــرقـــو قلبـــــــها وكمـــــــــلـو عليـها التلفـــــــــــون

بعــــــد مـــاكــــسرو لها دولاب المـــــــــلابس بسبب مضـــــــــــاربتهم

أنـا إلي كـــــــسرت تـــلفـــــــون وانـا مـــــــااادري مــو صح:


بس خلاااص لساني تعب بسبب التهديد والخصام

والله ثـــم والله مــــراح أمشيـــــها لكــــــم أنتـــــو الأثنــــــــين والله راح


أعـــــاقبـــــــكم عشــــــــــان تتـــأدبـــــــو





_ راحـــــــــت عنـد عـــــــلـي وضــــــــربته بســــلك وهي تجــــري خـــلفـه_





كـــم مــــــــرة أقـــولك أتـــرك الحـــــلفـــان على جــــنب.. بس أنت حمــــــار

مـــاتجــي إلا بضـــــــــرب... المفـــروض أأأكــــلك فلــفل حــــــااار

علشـــــــــــان لســــــــانك يتــأدب ويبطـــــل الكــــــذب





حطــــت يـــدها عالجـــــدار بعـــد مـــاأخــــذت شــــوط وهي تجــــري

حـــولين الصــــالـــة علشــــــــان تصيــــــد عـــلاوي وتضــــربه


ناظرت في أصالة بعتاب و زعل وقالت وهي ترجع تلف السلك وتسمع صيـآح عـلاوي :أأنا مراح أضربك مثلة لأني أعتبرك حتى الحين أدميـة وكبيرة


بـــس أنــــا أعــــــــرف كـــيف أتصــــرف معـــــــــاكي والله راح أحـــرمك من مصروف المدرسة

و و و .. وفمــــك لايخـــــاطب فمـــي وطــلعــــات ودخـــلات مـــافي






غمــــــــضت عيـــونها أصــــــــالـة وهي تصيـــــح..ودخـــلت الغـــرفــة

بـــدون مــاتقفـــل البــــــــــاب. وتفــــــــــــرش فــــراشـــها وبطـــانيـــــتها

بجــــــــوار مهنــــــــــد إلي كــــــــان نــــــــايم وبجـــــواره كـــــــتبـه

رمــــــــت حـــالها على بطــــــــانيتها وهي تبكــــــي



وتســــــــــأل نفســــها.. مـــــــــين أنكــــسر التـــلفـــــــــــون؟؟



هـــــوا أنكـــــــــــسر بالغلـــــــــــط.. لمن كــــــــــانـو يضـــــــــاربـــو

قبـــــــل شــــــــــوي





ظلـــــــــت تفكــــر وتفكــــر... حـــتى نــــــــــامت على وضعـــها


ودمعــــــــتها نـــزلت من عيـــــــونها وأستقــــــرت في خـــدها













% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %












حكـــت جسمــــها بــألم و هي واقفة عند حوض السمك وتناظرهم.. لمحت ورقة بداخل الحوض

ناظرتها بــآسى وهي تشوفها كيف تنزل وتستقر في القاع

كانت متحسرة ومقهورة من الكل وخصوصا من هوازن.. لأنها شققت صـــور نانسي وقطعتها صغـــــار




بعـــــــد مــاأكتشفــــــها أبـــــــوها أنها تكلم واحـــد ومسكها وضــرب فيها وماتركها حتى لمن دخلـو أمها وقصــي وهـــوازن ومســـكها ضـــــرب وتكــــــسيـــر



ولمــــــــن عــــــــرفـــو سبب الضــــــرب والخصـــــــــــام


سحب قصــي مفتاح سيــارتة وأخـــذ رقمـــــه وراح يـــــدور عليــــه



وأمها أستلمــــتها عالطلعـــــــة والنـــزلـه خطـــــــــــااام وسلمت الاب توب والجوال ليد أبوها




وهــوازن ماصـدقت الخبر إلا هي واقفــة عنـد دولابها وسحــــــــبت المجــــلااات..والـرســـــ ــــائل..والهـــــديــــ ـا.. وأشرطة أغاني.. والميموري









نـــــاظــرت بحــــســـرة على رف مكــــتبها الفـــــــــااضي

بعــد مــــــــاكـــان ممــــتلئ بمجـــــلات..


"لهــــا.. سيـــــــــدتي.. روتــــانـــــــا.. هــــي .."



وكـــــــلها بغــــلاف ومـــواضيع..دلـوعتها نـــــاانسي


أخــــــــــتفت.. وحــل بـــدالـها.. رف فــــــــــــااضي

ومـــــــــــافيـة شئ



رفعـــــــت عيـــــــــونها لجـــــــدارها المطــــــلي بالـوردي خـــفيــــف


وكـــــــــانت تفتكـــــر أنه اللـــــون الــــوردي مـو واضــــح


بـــــــــسبب الــــبوستـــرات والصــــــــور إلي مــلصـقتها





لكـــن الحـــــــيين.. جــــدران غــــرفتها مبهـــــدلـة

والأوراق نصها ملصقــــــة في الجدار والنص الثاني في الأرض





حكـــــت فخـــــذها مكــــان ضــــرب إلي أكــــلته


كـــــانت تخـــــاف على نفســـها من الغبــــار

لمن يقـــــــرب منها




فمــــا بـــالها بضــــرب أكــــلته..ولا أحــــد راح يـــاكـــــل مثـــلها



وقــــفت بكـــــــــسل ..وسحـــــــــبت رجـــولها بالقـــــــوة

أمــــام المـــــــرايــــــــــة

أتــــــــأمـــلت جسمــــــها .. النحـــــــــيف..

مــــــــافي منطــــــقـة في جسمــــــــها مــاجــــرب ضــــرب


تـــــأمـــلت الكــــدمــــه الســـــــوداء تحـــت عيـــــــونها

خط طــويل في خـــدها




فسخـــــــت بلـــوزتها وهي تتـــــــأمـــل الخطــــــــوط الحمــــــراء


المنتشــــــــــرة في بطنـــــها وصـــــــدرها وظهـــــــــرها


نــزلـــت دمـــــــــوعها وهي حــــاســـــة بــــألـم

لســـه الـوجــــع مـــــاطـــــــــــــــــ اااب

والمكـــــــان متـــــــــورم ومحمــــــــــر






أنفضحـــــت برســـــالة جــــــوال

وكمـــلت فضيحــــة..بصــــورها مع مــــراد في جـــوالها

والاب تـــــوب..




مسحــــت دم من شفـــــايفها..وهي خـــــايفة أيش راح يصيــر


لحــــبيبــها مــــــــرااااد


[COLOR="Black"]



مشيــــــــت بخطـــوات ســـريعــة على رخـــــام ..وصــــوت صنــــدلها يصــــــدر صـــــــــــوت كـــأنة يكــــسر الرخـــــــــاام

بسبب مشيـــــتها ..:فضحــــــــتنــــا..ســـ� �ــــودت وجهنـــــــا وين نـــــــــــروح عنـد جمـــــــاعتنـــا وقبيلتنـــــــــــــااا


صــــــرخــت فــــــوزيـة وهي ترش المثبت في تــسريحـــتها بعـــد مانكدت عليها بنتها نسرين بمصيبتها وخربت تسريحتها و زاد عليـها هـــواز

:سكـتي أنـا إلي عنــــــدي مكـــفيني..مـــاااني نـــاقصك

بسبب بلاااوي أختك حــــتى تصــــــدي راسي






هـــــــوزان وهي مقهــــــــــــورة سكـــــتت.. بس بداخلها مبسـوطة..

ضـــــــربت على تمــــثال الـــواقف عنـد مـــدخـــــل المـــمر





كـــــــــل إلي تبغــــــــــاااه وتتمنــــى.. صـــــــاار بســـرعــــة



هـــي المدة طـــــــــــااالت ..وهي كانت راح تقصرة وتفضح نسرين

بس كان الموضوع يتأجل أو يروح من بالها






وأخــــــــــــــييييييير أنفضحـــــــــــــت نســـــريــن

ويلحــــــــــــقها الحــــــــــــــقير مـــــــــــراد






أبتسمــــــــــــت بخــــبث.. لمن أفتكــــــرت ضـــرب أبـــوها لها



مـــــــر على حقــــدها وكـــرها لــ نســـــريــن

سنتــــــــين بتمـــــــــــــــاااام



مــــــــــــرت سنتــــــين..

بثـــــــــوانيـها

دقــــــــــايقــــها

ســــــــــاعـاتـها

بيـــــومــــها

أسبــــــــوعـها

شهـــــرها






وهــــذا كــلـه... صــار سنــــــه


ونــفس الحكـــايـة تنعـــاد





وأجتمعــو وصــــاارو سنتـــين

بتمـــــاام







وفمـــها مـايخــاطب فم نســـــريــن


من يــوم أنصــدمـت..أنه أخــتـها


الصغيـرة .. الـدلـوعـة..البـريئــة




أخـذت منـها مــراد بكـل سهــولـه


بـدون مــاتـدري




ومن وقــتها وهي شــابة نار عليـــــها






أصلا كـانت علاقتها بـ مـراد.. ونـاااسـة وتطـق طـق على راسه



معشمـته بالحب والغـزل والغرام

وتغطيـه بالهـديــا..والعطـور..









وهوا مـثل الأبلـة مبسوط.. من البنـت إلي بس تعطـية






لكن أكـبر كـارثة بحيـاتها لمن حـست نفسـها أنها مغفلـــة



وأخـذت معـاهـا نســـــريــن لبـارت عاملتة في أحد الكـباين

لمـن مـــراد دخل 24 سنــــــــــة


وعرفتة على نسـرين ببـرائـة وعلى نيــاتها..وتـركتهم يتعـرفـو على بعـض



كـان عمرها وقتها 17 سنــــة وكـــانت خجــولـة وهــادئــة



وهــــــــــــوازن..مـــــ ــــــاكـــانت تعــــرف أيش يصيــــر معـــــاهم ولا تعـــــــــــرف نيــــــــــــــــاتهم




حـــتى مـــــــاأنصــــــــدمت بعــــــلاقتهم المفــــاجــــأه

وسحـــــــــبت نفســــها.. لمن عــــــرفت أنهم الأثنين على قـــــــــولتهم


لايقــــــــــين لبـــعض

ونســـــــــرين؟؟!!!!!!!!!!!!







حـــــــــــبتة بكل صــــــــــدق.. وعشـــــقت حــــــروف

م
ر
ا
د



نــــــــامت وصحـــــــيت بصـــــــــوتة .... تصبـــح وتمــــــــــــسي على صـــــوته


غــــــــرقـــــــته..مـــ ثل مـــــــــافعلت أخــــتها قبـــــــل


لكن على أطــــــــــــور




أشتــــــــرتلـه جـــــوال محتــــــــرم.. لمن جـــــوالـه أنســــرق


أستــــأجــــرت لـه سيــــــــــــارة.. .. لمن سيـــــــــارتة أتعطــــلت


فتحــــــت لـه حســــــــــاب بالبنـــــك





وغــــــــــيير عن ذي الأشيـــــــــــــاااء

غـــرقتــــــــه.. وغطـــــــته من فــــوق لـ تحـــــت


فلــــــــــوس.. فلــــــــــوس.. فلــــــــــوس







لفـــــــــت لأمـها وبــأنفعـــــــــال..وهي حــــاسة بجـــزء من

أنتصــــارها:.ويـــــــــا سلااام وأنتــــــــــو أيش مهمـــتكم أنـــتي وأبــــــــــــوي..

بس تخــــلفــــو ولا تعـــــــــرفـو تـــــــربــو عـــــــــــــدل




رمــــــــت العلبـة بالأرض وهي تــــــــقفل أســـــورتها بعد مـا أنفتحت وأخـــلاقها بخــشمها :.قصـــــــي لســــانك الطــــــويل

ومـــــــااني رايقـــــــــة لك..واتمنى أنك تقفلي فمك وتلمي الموضوع ولاتوصليه لبنات أخواتي مو ناقصة كلام ينقا عننا




نــــــاظــرت بخـــــدامه وهي تشيــــل علبــة المثبت من الأرض:.يـــاحـــسرتي على تـــــــربيـــة بنـــــــــــــااااتي والله ماأعرفت أربي بنات


_ أشرت بأصباعها النحيل للخادمة وهي تمشي :هـــــذي الأغـــراااض على طــــــــول في زبــــالـة


ومسحي الرخام بالمنشفة





بتـــــــأفف وهي تحـــــاول تشب النــــار في قلـــب أمــــها عشــــــان تنـــزل أشــد العقـــــــــــااب لـ نســـــريــن :.هـــــذي نتيجـــــة أهمــــالكم لعيـــالكم


والله يستــــــــر من قصــــــــي و دراستــــــــة بالخـــــــاااارج.. وبعدين بعد إلي صااار كلة تبي تروحي الملكة.. المفروض تقعدي تلمي

الموضوع مع بابا إلي خرج ولا شفناه







رفعـــت طرف فســـاتنــــها العـــــودي فوزية وهي تتطلع الدرج بكبرياء:طبعا بروح علشـآن أهلي لايشكو في الموضوع ..وأنتي لمي لسانك وفااارقيني ولا والله راح اوصل

الكلام لأبوكي عشان يعرف يربيكم من جديــــد والمفروض أختــ........





في جلستها قـــــــاطعــــتها هـــــــــوازن وهي تجــــلس بالكـــــنـــب ومـــرخـــيـة


بقــــــــــرف:.خــــــــس ــي وتخــــســي تكــــــــــون أخــــــــــتي ..هذي بنتــــــــــكم لا تلصقــــــــــــو أسمـــها وتقولو عنها أختــــي,,نتـــــــــــــو وس وطت راسنا وسخــــــــــت سمعتنا

والمفروض بدل ماتخاصميني وتتطلعي لفوق.. كان الأحسن أنكم تشوفوها إذا هي بنت ولا لأ



أنـــــــفتــح بـــاب القصــــر الكــــبيـــر ..بيـــد الحــــراااس إلي كـــــــــانــو واقفـــــــــين عنـد البـــــــــاب رئيســــي


دخــــــــــل عبـد اللطــــــــيـف بهـــيبتــــــه وخـــلـفه الخـــــــادم وهـوا شـــــــايل بيـــــــده المـــشلـح




وقفـــــــت هـــوازن بعـــد مـــاجــــلسـت دوبـــها..ونــــزلت من درج فـــوزيـــة وهم يناظرو بـ أبو قصي


























بمشية الرحمــآن راح أنزل لكم تكملة البآرت الثالث

لأني بروح آذاكر






أنـــــــفتــح بـــاب القصــــر الكــــبيـــر ..بيـــد الحــــراااس إلي كـــــــــانــو واقفـــــــــين عنـد البـــــــــاب رئيســــي


دخــــــــــل عبـد اللطــــــــيـف بهـــيبتــــــه وخـــلـفه الخـــــــادم وهـوا شـــــــايل بيـــــــده المـــشلـح




وقفـــــــت هـــوازن بعـــد مـــاجــــلسـت دوبـــها..ونــــزلت من درج فـــوزيـــة وهم يناظرو بـ أبو قصي

















راحــــت هـــــــــوازن عنـــد أبـــــــــوها وبـــــــاست يـــــدة و راســـــــــــــــة وقـــالـــت وهي تفـــــــرك يـــدها برتبـــــــاك حتى مـا أبيضــــــــت:وعليــــكم الســــــــــلااام أبــــــــــــووي..ودكـ شــــــآي أخضـــــــــر

لحقـــــــــــتها فــــــــــــوزيـــــــــ ـة ومسكــــــــــت يـــــــد زوجــــــــــها وبـــــــــآستها من بــــــــــاب التقــــــــــدير والأحتــــــــرآآم

لكــــــــن عبــــــــد اللطــــــــــــيف سحــــــــب يــــــــــــده بعنــــــــــــف ..وكمــــــــــل مشيتـــــــة بـــــــــدون مـــاينـــــــــــآظر في أم قصــــــــي


فتحــــــــــــت فمــــــــها فـــــــــوزيــــــــــــ ــة وهي متــــــــــوقعة حـــــــــــركتة وطبعــــــــــة المعتـــــــــــآآد

لمن يكـــــــــــــون زعـــــــــلآن أو معصــــــــــــب.. لآزم يحـــــــــــط حـــــــــــرتة في مــــــــــــرتة

إلي دائمـــــــا تكــــون في وجهـة المــــــدفع





/
\
/
\
/
\
/
\
/




مسكــــــت جسمـــها الضعـــيف بالقـــوة ودفــــتها عالجـــــــــدار حتى خــــــــلت ظهـــــــرهت يضـــــــــــرب في الجـــــــــدآآر

وقـــآلـــت بتغطــــــرس:هــــــــــذ� �ء جـــــــزاء إلي يســـــــرق ممتلكـــــــآت غيــــــــــره



حســــــــت بالألـم نســــــرين لمن ظهـرها ضـــرب في الجـــــــدآآر بس مـــــــابينت لها..

بالعكــــــــس عكــــــفت إيدينــها وببـــرود قــــــــــالت:مـاأتـوقعت� �ـك حســــودة وقلبــك أســــــود لـذي الــدرجـــــة وبعــدين مـــراد قـــــــالك بصـريح العبــآرة أنـا مبســــوط مع أختــك ومرتاح معـــاها

فــأتمنـى إنك مـاتنكــدي حيـــآتنـــا..وأنتــي بنفســـــك بعـــدتي عنـنا ..وإلحــــــــين بعــد المــدة جـــــــــآية تحاسبيني


هــــــــــوازن:أيـــــــ� �ــوووة أحـاسبكـ لإنـك وسخـــتي سمعتنـــــــــــا و شـــــــ........



قـاطعتها بستهـــــــــزاء وهي رافــعة حــآجب قــالت :.نعـــــــــم!! وأنتـــــــــي لاتكــــــــوني الملاك الطــــــــــاهر وانـا مـــــــآدري.. لايكــــــــــون على بـــالك إني معـــرف وجهـك اللعــــــــــوب


بعــــــدت عنها خطـــــــــوى لـــــــــــــورى وقــــــــــــــآلت بثقــــــــــة:شئ طبيعـــــي بتقــــــــولي ذا الكـــلام..مـدام أنك تكـلمي شــاب وتخـرجي معـاه وتقـــابليـة..فأكيــد بتشـوفي النــآس

كلهم مثلـك وبعــدين كلن يشــــــــوف الشخص بعــــــــين طبعــــــــة..

أنقهـــــرت نســـــــرين من ردها.. هي واثقـــة وعــــــــآرفة أنه هـــــــــوزان عنـدها حــركـــــــــآت كــثيرة من تحـــت راســـــــــها.. وأخـــتها مـو هينـــــــة وتقــــــــــدر تتطـــــــــلع نفســــــــها زي شعـــــــــرة من العجــــين

بس مـــــافي دلــيييل يثبـــــــــت بــإنها نجـــــــــــســـــــة ولعــــــــــووبة



أخــــــــذت العلبـة من الأرض وفتحــت الغطـــــــــــآء وحطـــــت أكـــل للسمــــــــــك..وهي تسمـــع صــــوت هـــــوازن وهي تتكـــلـــم بنـــــــرفزة

:مـو تقهـريني بأسلوب التتطنيش ولا مبـالـة..تـراه إذا بفضحك أقـدر أفضحك وأقـولهم على أشيــآء هم مـايعـرفو شئ

بـس أصبـــــــررري يـانتـــــــــوووس والله مـراح أعديها لكي صـــدقيني


نســـــــرين بتتطنيش وهي عــآرفة أنه هـوازن مقهـــــــــورة منها عشـــآن حطتها صفــــــر عالشمـــــــــــال ..جلســـــــت عالطــرف ســــــــريرها وهي تمــسح في رجـــــــولها بسبب الضـــــــربة وتقـــــــول:أطـلعي بـرا



هــــــــــوزان بحـــــــــــــدة وهي مــــــــــولعة عليـــــــها:نعــــــــــ� �ـــــــــــــــــم؟؟


نســـــــــــــــــرين وهي تـــــــأشر على البـــــــــــآب: قـــلت أطـــــــــلعي بـــــــــــراا



ضـــربت رجـــــــــلها عالأرض بالقـــــــــوة وهي تصـــــــــرخ:أأنــــــا تتطـــــرديني بــرا..المفروض أنتي إلي تتطلعي مـو أنـا..يــآعــــــديمــة الذمــة والضمــير

إلي لطخــــــتي سمعــــــــة أهـــــلنا و وسختــي شــــــــــرف العــآيلــــة




:مــــين قـــالك أدخلي عنـــدها وحـــــــــآسبيها بـدالي ؟؟؟؟؟؟؟؟





سكــــتت هـــــــــوازن بصــــــــدمة وبهمـــــــــــس:بـــــــ� � ـــ ــــــــــــا بــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــا


نـزلت عيـــــــــونها عالطـول نســـــــرين لمن شـــآفت أبـوها وأمـــها في غــــرفتها..

هي مـــــــاهمها أمــها ولافكـــــــرت فيـــــــــها

بس كــل خــــــــوفها وهمــها أنه مــــــــــراد لايصيبـــــــــــة مكـــــــــــروة



عبــد اللطـــــــــيف بـــــــدون مـاينــــــــآظر في بنــــــــتة..لإن يعتـــبرها عـــــــــآآر عليـــــــــــة و وسخــــــــــــت سمعــة قبيلــــــــتة: روحــــــــي ياهـوازن ملكــة خــالتك ولاتبيني

لهم أنه في شئ لأن أمك مـراح تــحضر معــاكي


فـــوزية وهي عــــــاقـدة حـواجبها و واقفــة وراه زوجـــــــــــها:.ولــييش أن شــــــاء الله مـاأحضـــــــر هــــــــــذي ملكــة أختــي الصغيـــــــــرة وإذا مـــآرحت الجمــاعة راح يـزعلـو

وبعـــدين أنت أزعــل وعصـب وحــط حـــــرتك فينــي


أتنهــد وأخـذ نفس عمــــــيق عبـداللطــيف وهـوا مـايبغـــى يستـــدير للخــــلف ويشــــــوف وجــــها عشــــــــآن لايــرتكب فيـها جــريمـــة هي وبنـــتها:أتعــــــــــوو� �ي من شيطـــــــآن يـاأم قصـــــــي

و روحــي عالغـــرفتك عشــــــــآن لاتكـــــــوني خــــــــلال الـدقـــآيق عضـــــة وعبــرة لغـيرك


سكـــتت فــوزيـــــــة وخـــافت تقـــــــول شئ ويهينــها عنــد بنـــــــــاتها..:بــس بـس هــذذي أخـــ........



التفــــت عبــد اللطـــيف وصـــرخ بـــوجها حتى السبحـــة طـــاحت من يــــدة :كلمـــــة زيـــــــآآدة وعليكــي بطـــــــلااق..أنتي الـسبب في خــرآآب بنــــــــاتك

لاكـــنتي حـرمــة عاقلــة وأم بيـــت ومـاتفرفري من بيت لبيت.. كــآن حافضتي على بناتك وربيتهم عدل وهم مافضحونا

بس الغلـط مو عليكي على إلي سمح لكي تعدي الباب ..


شهقــت فـوزيــــــــــة وضـــــــربت صــــــــدرها بالقــــــــوة وقــــــــــالت:وااااااي يـابـو قصــــــــــي..أتعــــــــ وذ من شيطـــآن رجيــــم

إلحـــين بعـد عشــــرة العمـــر والسنـــين إلي بيننـا تفتح سيـــرة الطــــــــلآق وقــــــــدام عيـــــــآلك بعد



خـافت نســــــــرين وحــست بـرعب وهي تشــوف المشــآكل بين أمـها وأبـــــــوها

وعالطــــــــول نـزلت دمـوعها وهي تصيــح بصمـــــــــــت



عبـد اللطـــــــيف:أطــــــلقك وأطـــــــلق قبــــآيلك بعـــــــد لإنك الســــــبب في كـل شئ



مـــــاقــــــــدرت تسكـــــــت فـــــــــوزية وهي تنــــــــــسب وتنهـــــــــآن قــدام بنــــــــاتها

فحبــــــــت تــــرد عليـــه عالأقل و تـرد من كـرامتها : إلحــــــين ليش تـلومني من فـوقي لتحــتي وكـــأني أنـا إلي كلمـــت وخـــنتك مـو بنتــــــــــك؟؟




نـــــاظــرهـــا بحقــــــــــد وعصبيـــــــــــة و وده يكــــــــسر راسها : لـو كــــــــــنتي مــرأه عــــدلـه..ومـــاسكـــة بيتــــك..وحـــاطـــة عينــك


على عيــــالك كـــان الكـــــــــلبـة مـــاكلمـــــــــت ولا أتصـــــــــــورت ولا فضحــــتنـــــا




فـــوزيـــة وهي ممــيله فمـــها وببـــــرود ولكـــن بـــــــداخلها خـــــــــوف :.حــــــــــتى أنت بعـــــــــد لو خططت دقــايق من وقتك وجلست مع عيالك وماأعطيتهم

الحرية الزايدة كان ماوصـــلت إلي وصلــتة إلحـــيين نتــــــــــــــــــــووو س



تنضـــرب قــدام بنـاتها :.لأخـر مـرة أقـولك أحشمـــي نفســـك وأنتـــي مــاسكــــة حــدكـ وأنتـي قــــآيلـة لاإلــة إلا الله رفــــع أصبـــــــاعـة وبتهـــــديـــــد... حــــــــالف لـو ردت عليـــه بـوقــــاحـــه راح


سكــــــــتت فـــــــــوزيــــــــة ونــــــــآظرت بـهــوازن إلي كــــــآنت تنــــــــاظرهم ومـــلامحها مضـــــــــآيقــــــــــة وقـــــــــالت لها بــــــــدون نفس: بســـــــــرعة جهــــــزي حـالك تــراه مــاعنـدنــا وقــــــــــت

حطـــــــــت رجــلها على عتبـــــــــة البــــــــآب وكـــآنت بتكمـــــــــل كــلامها بس سبقــها عبــــد اللطـــــــــيف وهـوا يقــــــــــول:.مسحـــــــ ــي التـلاااوين إلي في وجهـــــــــك وأمــسكي غـــــــــرفتك

ولا أشـــــــــوف وجهــــك لابــــــــآرك الله فيكــــــــي ولافي تــــــــربيتك إلي زي وجهـــــــــــك


أنقهـــــــــــــــــررت فــــــــــوزية وهي تتطـــــــــلع من الغرفة وهي تصـــــــــرخ:أصــغر عيـــــــــآلك أنـا عشـــــــآن تكـلمني بــذا الأسلـــــــــوب.. وكـــــــأني إلي ضـــربت على يـــــــــد بنتــك وقلــت لها تكــلم

بس نتـــــــــــــــووس ذي والله مـاأعــــــــــديها لها والله مـــــــــــراح أســــــــــــآمحها


طـــــــــلعت بســــــرعـــــــة هــــــــــوزان ومــــــــاتبغى تسمـــــع كلآم من أبــــــــــوها..طــــــــ ــلعت فســــــــــتانها وأكــــــــسسوارتها وصنــــــــــدلها وطـــــــــــلعت من البيــــــــــــت

ولا تبغــى تعــرف أيش بيصيـــــــــر من بعــدها

لأنها عــــــــآرفة أنه أبــــــوها مــراح يعـــــــــاقب نســـرين وحــــــــــدها راح يعـــــــــآقب البيــــــــت كلـــــــــــة




أنســــــــــدحت على الســـــــرير لمن جــــــــاها الكـــــــــف من عنـد أبــــــــوها وهــوا يــــــــــدور على شئ في الغــــــــــرفة عشــــــــــآن يــرميـــــــــة على بنتـــــــــــة

نســــــــــرين وهي تصيــــــح وتصــــــــــرخ:والله مــاصــــــــــــآآر شئ يــا أبــــــــــوووي والله مــالمــسني ولا قـــــــــــرب مني


مسكــــــــها من شعـــــــــرها وهـوا يشــــدها بالقـــــــوة ويــــــــــرفز فيــــــــــها ويضـــــــربها في ظهـــــــــرها وصــــــــدرها وهـوا مطنــــــــش بكــــــــــــاءها وتــــــــوســــــــــلات ها


فــســـــــخ جـــــــــــزمـــــــــــ تة وطـــــــــــــآآح في بنتــــــــــة ضــــــــــــرب.. ومــــــــــــآفي إلي راحمـــــــــــها إلا الخــــــــــدمــــــــــ ـآت إلي كــــــــانـو واقفــــــــين عنــد بـــــــآب الممـــر

ويسمعـــــــــــو صــــــــــرااخــها



دقـــــــــت الخــدامة البــآب برعـــب وشــوي ودمعتــها تنــــــــزل.. فتحـــــــت فــــــــــوزية البـــــــــآب وهي حــــــــاطة بـــوجها غســـــــــول للبشــــــــــرة (كـليـــن أنــد كليــــر )

:خـــــــــيير أيش تبيــن بعـــــــــد؟؟


الخـــــــدامة وهي حــاضنة يـــدها الثنتين وخـــلفها خــدامتين وراها:مــــــامـا والله نتــوس هـزا في مــوت على يــد بـابــا ..

الله يهليكي روح كلم بــآبا والله نتـــووس لسه صغيـــر


الـخــدامة إلي وراها وهي تمســح دمعتها:هــزا نتـــوس في صــرآآخ وفي بكـي كتير والله نتــوس سوا بوزرة أنا في أنـدونسيـــا يـا مــدام


فــــوزيــــــــة كـــانت بتقفــــــــــل البـــاب بـــوجيهم ومـــو رايقـــة لهم.. بس إلي خــلها تــوقف عنــد تفكـــيرها مـــلامح وجـــهم المكـــسور والــدمـــوع متحجــرة في عيـــــــــوننهم

قـــــــــالت لهم وهي تهــديهم :بــــــابـا بيخــــــــااصم نتـــــــــووس لأنها مــاتسمع الكـــلام وشيطــــــآنية شــــوي



فجـــــــــــــأة سمعــــــــــو صــــــــوت البــــــاب ينــفتـــح ..والخـــــــدامـــــــات أتلصقــــــــو بســــــرعـة عالجــــدار وأم قصـــــــي قفــلت البـــاب بس ردتة بشـــوي وهي تشـــــــــوفهم

طـــــــــلع عبـــــــداللطــــــــيف والسبحـــــة لافـــــه بيـــــــــدة ويتكـــــــــلم بالجـــــــــوال ومــــــآسك ذراع نســـــــــرين بالقـــــــــوة وهـوا يسحــــــــــبها وهي تحـــــــآول تــلبس العبـــــــــآية وتقفـــل الآزارير

وهي تتـرجـــــــــــــــــاه أنه يتـــــــركها بس تغطــــــــــي نفســـــــــها

لكــــــن هــوا لاحيـــــــــــــــــاة لمن لا تنــــــــــــــــــــآآد ي





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






مطفيــــــــــة أنـــواار غـــرفتها إلا من لبـــة السهـــــــــــــارية برتقـــــــــــــــآليـــ ــــــة

من يــــــوم طلعت من الحمـــام بعــــد مـــاأطهــــــــــرت من (الــدورة ) حــبســــــــت نفــــــــسها بغــــــــرفتها ومـــــــاودها تتطـــــــــلع ولا تشــــــــــوف أحـــــد

حــــــــتى تنتظــــــر صــــــــــــــلآة العشـــــــــــــــاء عشـــــــآن تختمــها وتصليـــــــــها وتقــــــــــوم مــرة وحــــــــــدة من سجـــــــــــــادتها

كـــــــانت جــــــالســـة في سجـــــــــــادتها وهي تسبــــــــح وتستغفــــــــر وتقــــــول أذكـــــــــآر المســــــــــــآء


رفعـت يــدها للسمــاء وهي حـاسـة بـذنب كــبيــر وتتطــلب من الله العفـــو والمغفـــــــــــرة

نـــزلــــــــت دمـــــــوعها دمـــــــــوع النـــــــدم عالمعصيـــــــة

وهي تنـــــــقي قلبــها من الـ ذنب الكــــبير إلي عمـــلتـــه




حمــــــــــدت ربها بــأن الـرؤيـة إلي شــــــــافتها

خــــلتها تصـــحى من غفـــــــلتها


بس ودها تفســـــــــر.. الـرؤيــــــــه.. أيش تفسيــــــــــــره؟؟؟؟؟




اللهم رحمـــــتك أرجـــو فـلا تكـــلني لنفــسي طــرفـة عـــين,

وأصـــلح لـي شــــأني كـله,لا إلـه إلا أنــــت ×


لا إلـه إلا أنت سبحـــانك إنـي كنت من الظـــــلمـــــــــين

قطعـــــــــت دعــــــــــــــــــاءها لمن سمعـــــــــــــت صـــــــــوت جــــــــــوالها يــــــــــرن من تحـــــــــت مخـــــدتها بنغمــــــــــة ( عصـــــــــافير )

قــــامت وأخــــــــذت جـــــــــوالها ولقـت رقـــم غــريب متصـــــــل

أستغـــــــــــربت مين المتصـــــــــــل أو مــــــــين المتصلــــــــة


والـــــشئ إلي محــــيرها بإن نهـــــــــاية رقمــــــــــة 2323 يعنـــي الـــرقم ممـــيز وســــــــــوا




مسحـــت الـــرقم وكــــــــانت بتحــــــــولة عالصــــــــامت وترجع تكمـــل دعـــــــائها بس دق جــــــــوالها لثـــاني مـــرة من رقـــــــم ثــــــــــاني

عــــرفت الــــــــرقم لمن ظهـر على الشـــــآشة وكان رقـــم ( يـــــــــــــوسف )

أعطـــــــــتة مشغــــــــــــــول .. ومسحــــــــت الأرقــــــــــــاام من السجـــــــــــل



خـــــــــلاااص مــراح تكــلمة لأنهـا تـــــــــابت ومستحــــــــــييل تفكــر مجـــرد تفكـــير بـــإنها تــدق عليـة أو حـــتى تسمــــع صــــــــــوتة

دق مــر ثــــــــــاني..إلا أعطــــتة مشغـــــــــــوول وقفــــــلت جــــــــــوالها نهـائيــــــــا



رجعــت لسجـــــــادتها وكمــــــــلت دعـــــــــاءها حتى مـاأذن العشـــاء وصـــلت صـــــــلاتها ..وقـــــــآمت وهي تفســخ شــرشف صــلاتها وتطــبقة مع السجــــاد

وحطـــتة في دولابــها.. أخـــــذت جـــــوالها وهي تنــــــــاظر فيه وكــانت تمــــــشي في غـــرفتها وهي تفكــــــــــر


كــيف تبعــــــد عنه ويــــــــروح منها بـــــــدون مـايـأذيـــــــها

مستحيـــــــل راح تقفــل جـــــــــوالها طـول عمـــــــــرها

لااازم تــلاقي حـل معــــــــــاه؟؟ ولا الـرســـــــــــــــالة مــاكفتة ؟؟


رفعـــــــــت عيـــــــونها بتجـــــــــاة المـرايـة وهي تنــــــــاظر بنفســــــــها

بتتخـــــــــييل أنه يــــــــوسف شـــــــــافها أو قـــــــــرب منها


وجــــــــــها الــــــــدائري إلي كــــــــانت فــاطمـة تلقب وجـــــها بـ الفطـــــــــيرة .. وبيـــــــاضها الهـادئ

وعيـــونها الـواسعــة الســـوداء..وحــواجبها العــريضــة شـــــــــوي

هي مــــــاكــانت حــــــــلـوة ولا جــــــــذابة..

بالعكـــس عــــــــآديـة مــلامحــــها عــــــــآدية مــثثل أي بنـــــــت عـــــــآدية

مــــــــافي شئ يــــــلفت أنتبـــــــاه الكــل..ولا فيـها ممــيز

شعــــــــرها الأســود قصيـــــــر وخـــفيــف إلي يغطـــي إذنــــــها ..وطــــــــول جسمـــها المتـــــــــوسط

بس كـــــــــآن إلي مضــــــايقها أنه فخــــذوها كــبيـرة ومـليـــــــآنه وكــــــــــانت أمها تمنــــعها بـــأنها تــــــــــــلبس بنطــــــايل عنـد أخــــوانها




أعطـــــــت نظـــــــــرة لشكــلها وقيمـــــــة نفســـــــــها ..وطـــــــــــلعت من غـــــــــرفتها



كــــــان البيـــــــت فـــــاااضي.. والـوحـــــــدة تقتــــــلها..ومــــافي أحــــد يـــــونسها


مشيــــــــــت بــأرجـــــــــاء البيــــــــــــت




ولقـــــــــت الخــــدامــــة تكــــــــنس الحـــــــوش.. وأمـــــها في الحمـــــام مشغـــلـة الغســــــــالـة وتغــــــــسل مــلابســـهم



راحـــــت عنـد أمــــها..على الأقـــــــل تســــــاعدها.. وتشغـــل نفســـها بــأي شئ عالأقل تقتـل الطـفش والـوحــــدة


نـــــــاظـــرت بأمــها بحــــــب وهي تحــــط المــلابس البيضــــــة في النشـــــافــه ويــــــدها مغـــــرقة بصــــــــابــــون

وبطـــــــنها بـــــــــااينه بــوضــــح.. لأنها حـــــــامــل بــ شهــــر الســـــادس :أرتــــاااحـــي مــامـــا..وأنـــا أقـــــــوم بـــدالك أســـــــاعدك


حطــــــــت يـــدها على ظهـــرها أحســــــــان وقـــالت بتعـــب بسبب الحمــــل وغسيـــــــل المـــلابس:. روحـــي ذاكـــري دروســـك.

لاتنـــسي أنك أنتســــااب.. ولازم تجـــيبي نسبـــة عـــاليـــة عشــــان تحـــولي للجـــامعـــة


سمـــــاهر وهي تحـــك خـــــدها:.مـــاعليــكي..عـ ــلامـــااتي عـــاليـة في مــــوادي بــس أنتي أرتــــــــاااحي..وانـــا أكمــــــــل شغل المــــلابس


أحســـــان وهي تسحـــب الكـــرسي صغيـــر وتجــــلس عليـــة وتحـــط المـــلابس البيضــــــة في سطـــــــــــل وعليــــة نيلـــة وتبـــداء تغســـل بيــــدها تشمـــر قميصـــها

وتقـــــــــول:. راح أخــليكي تغـــسلي المــلابس الملـــونة لأن البيضـــة صعبــــــــة شــــوي ومــــاتعرفي تنـــيلي


سمــــاهر بيـــــــأس:.خــــلاااص.. بس إذا تـــبي شئ نـــاديني تـراني جــالسـة عالكمــبيـــوتر



طـــــــلعت من الحمـــــــام و راحـــــت على صــــــــالــــه قفــــــلت التلفــــزيـــون.. وجـــلست قبـــال الكمـــــبيوتــــر

فصـــــلت ســـلك التـلفـــون..وشبكــــت السلك على جهـــــاز الكمبيـــــــــوتر

ودخــــلت النـــــت.. فتحــــــت صفـة المـــسن

وكــتبت أميلــها والبــــاســـورد وعمـــلت تسجــيل دخــــول

أول مــاأنفتــح الأميـــــل..ظهـــرت لها نــــافـــذة





Monster


هـــلا فيكي حيـــــااتي ..أيــــش رســــالة إلي أرسلتـيها

والله أنصـــــدمت يـالينــــــا..مـــاتوقعت أنه أهــلك بذي درجــة

يـزوجـكي غصـــبن عنــك..وليش مـــاتردي على جـــوالك

حـــرقت جــــوالي بإتصـــــالك











ألــــــــتفتت سمـــــــــاهر للخــــلف..وهي تتـــأكــــد أنه مــــافي أحـــــد

وكـــــــــــتبت بســـرعــــة.. قبـل أحـــد لا يتطــــــــــلع











)%( شقـــــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

هــــذا نـــصيب يـــا يــــوسف..وخـــلاص لاتتصــــل

علي الله يخــــــــــلييييك











Monster


ولـــييييش..ليـــــونة أنـا أحــــبببك وأمـــــوت فيكي

ليش تتخــــلي عني بـذي سهــــــــولة
















سكـــــــــتت سمـــــــــــاهر وهي تفكــــــــر كــيف تقنعــــــه بــإنه يتــركـها خــلاااص




لااازم تحــــــــــاول تكــلمه بطـــيب وسيـــــــــاسة علشـــــــــاان يتفـــــــــــاهم ويتــركها خــــلااص



بس إذا عنــــدت.. هــوا راح يعنــــــــد ويعصـــب و يــــنشـر رقمـــــها... ويطـــــــــاردها




خـــلاااص هي تـــــــــااابت وراح تتـــركــــــــه


وراح تتــركــــــــه لكن بــــدون مصــــــــــــاايب










)%( شقـــــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

خــــلاص لاتتــصل وراح أعمــلك بلـوك ألحـــين

لأن نـــفسيتي مـــدمرة للغـــــــاية
















Monster

إذا هـــذا الشـئ يـريحـــك براحــــتك..أهم شئ راحــتك ورضــــاكي..

واأممممم ممكـن أطــلب طـــلب صغيـــر

قبــــل لانفتــــــرق يـاحيــــــاتي











أتنهــــــــدت سمـــــاهر براحـــــة..لمن عـــرفت أنه متفـــاهم

وعـــــــــااقل ويــــدور على راحــــتة














)%( شقـــــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

أطــــــــلب؟؟

















Monster

ممكـــن تــــرويني صـــــورتك..والله يـاليــــــون مــاشفت

في حيــاتي شكــــلك ولا صــــورتك..بس حطــيها وأوعـــدك

أنك مــاتشــــوفيني أبـدااااا










بخــــــــاطرها تقـــــول سمـــــاهر

أوه رجعنـــــا للمــــوضـوع الصــــــــــورة مثثثل العـــــااادة
















)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

كــــان ودي..بس مـــــاعندي صــــــورة لنفسي







Monster

أمممممم طيب ممكــن تتصــــوري ألحـــــين

عـــــــــااادي والله تـراه أحب البنت على طــبيعتها

عكــــس متـــبرجـــــة














)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

والله جـــوالي الكـــاميرا عطــلانة

















Monster

سمـــــاهر بس ثـــواني والله..ودي أشـــوفك

يــرضي حـــبيبك يتـرجــــاكي..وأنتي تتغـــلي علي












)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

والله الكـــاميرة عطـــلااانه يـا يــــوسف

وقســـم بالله











Monster


يعـــني مـــصرة أنك مــاتبي تشغـــلي الكـــاميرة صح؟















رفعت حـــاجب سمـــــاهر وتقول:.هــذا مــايفهم أقــوله الكــاميرة

عطــلانه يقــولي إلا الله أبغـــى أشــــوفك..

خــلييييه يــزن حتى ماأعمـــله بلـــوك

وانـا بــوجهــي أحــلف واقــول عطـــلانه..هههههههه

قلت الكـذبـة وصـدقتـها مـــايهــم مـــدامها كـــذبــــة بيضــــــــة











Monster

طــيب أرسلــي صــورتك على وســــااائــط













)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

أنت مــــاتفهم..أقــولك كـــاميرة عطـــلانة تقــولي

أتصـــــوري ورسليـها وســـــــــــااائط ..وبعـــدين نفتـرض

أنه الكـــاميرة عنـــدي تشتغـــــل عشـــان أرسلك صــورتي

و تنشـــرها وروح بخـــبر كـــــــــــان










Monster

يعني مـــاتثقــي فينـي ..على بـــالك إني مـثل الشبــاب

إلي يضحك عليـكي ويـنشـر صـــورك؟












)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

لاتقـــول كلام أنـا مــاقلته بس صعبـة أرسلـك

صــورتي والله صعبـــة وانـا حـــلفت أنه

كــــاميرتي عطـــلانة













Monster


بس لاتنـــسي أني أرسلــت لكي صـــورتي فــوق الــ 4 مــرات

وفتحــــــت الكـــاميرة لمن كنت في المقهـــى مــرتين

و وريتك صــورتي في مــسن يــاكــثرها..

وأنتي ولا مــرة في حيـــاتك

وعـــذركـ الــدائـــم والله الكـــاميرة عطـــلانه والله جــوالي

مــافيه كــاميـرتين والله مــاعندي المـــوديم إلي يــوصل الكمـيوتر

لجــوالي عشــان أحط صـوري والله مشغـــولـة ومــاعندي وقت

أنتي عنـــدك الحلفــــــــااان زي السلام عليــكم

بس تحــلفي بكــذب

وانــا إلي أحــبك وأسهـــر عشـــانك ويـــامــا

شحـــنت جــوالك كـثير

ويــامـــا وصــلت فـــاتورتي فـــوق الـ 600 ريـــال بسببــك

ويـــامـــا عشقتــك وحبيتــــك لمــــدة سنــــة..

وحـــبيبتي مــاشفت

لاصــورتها ولاحــتى شكـــلها ولا هــم يحــزنـــون
















)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

لــو تحـــبني كـــان طـــلبت يـــــدي مــو صــح؟

















Monster

راح أطــلب يــدك بس أول شئ أشــــــوفك














)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

كـــان راح أقـلك أن شــــاء الله في الشــــوفـه شـرعيـــه.. لكن الحـــين

خــــلاااص راحت عليـــك..أنـا حاليــا مخطـــــوبة لولـد عمــي



















Monster

تتـــريقي علــي..والله حـــاس من كـــلامك أنك جـــالسـة

تتــريقي عــلي ..بس لازم أشـــوفك يــا لينـــــا أنــا

مضطـــــر..لاتنـــسي أنه اليــــوم طـــالع على عسيــر مع أهــلي

سمـــــاهر لازم اليـــوم أشـــوفك حـتى لـو طــلعتي بعبـــايــة

راس لازم أشــــوف البنت إلي أحبـــــــــها

















)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(


معـــــــــــليش وســــامحني أنا مضطـــرة اني أطـــلع

















Monster


والله مـــاتخـــرجي إلا لمن تـــوريني وجهـــك














)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(

لاتجــــبرني على شئ...وانـا مخطـــوبة لواحــد غيرك

وجــــــــوالي خـربااااان..يعـني لـو سمحـــت عـــلاقتنــا

راح تنتهــــى هنـــــــا














Monster



طــــــــيب..والله ثم والله ..راح أدمـــرك يـا لينـــا

عنـــدك اليـــــــوم ترسلـي صـــورتك أو نتقـــــابل

ولا والله راح أخــليكي تمـــشي على عجـــين مـاتلخـبطيـة


















)%( شقـــــااوتي بحـــــلاااوتي )%(لقـــــــــد تــــــــــــم خــــــــــــــــروج










جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 07:57 PM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %







× × (( الجـــــزء الــرابــــــــع )) ××




مســـدوحــــة في غــــــرفتها ومـــاسكـــه كتــــــــاااب الأنجـــلـيزي لصـف أول مــــتوسط وجـــالسـة

تــذاكر لـولـد أخــــتها :أيش معنـى كلمـة room



سكـــــــت عـــلـي وهـوا يلعـــب بقصــــه شعـــره إلي قــــدام وهـوا يفكـــــر: أمممممم مــــــدري؟؟

أيــش معنـــاها يـاخــــالــة؟؟



رفعــــــت عيــنها فـاطمــة من الكتــــاب وقـــالـت وهي مــاسكــــة أعصـــــــــابها :.هــذي الكلمــــه ذكـــرنـها

كـم مـــره يــاعـــــــــــلاووي؟؟مـ و لاازم أعيـــد الكــلام وأذكـــركـ هــــــــوا؟؟



لفــــــــــت كتــــــــاب الأنجــليزي وخطبتــــة على راســـــة بالقـــــوة وهي تصـــرخ بـــوجهـــة:إلحــــين أيــــش

دخـــــل فلـــفل الــرومي يـــاغبي

معنـــى كلمــــة روم يعنـــي غــــرفــة فهــــــمت يـاغــبي




سكـــــتت لمن شـــافت عـــلـي يحك راسة وعيونة مدمعة ..وفتحت كتاب الأنجليزي بطفش وملل لأن وقتها ضاع

مابين المذاكرة وصراخ :والله ثم والله ياعلاووي إذا تنحت

مرة ثاني ومافهمت لأرمي الكتاب بوجهك ولا راح أذاكرلك ..


رفعت عيـونها وغطت الكلمات بيدها وهي تقــول:أيـــش معنى كلمــــة



عــلـي وهوا يحك جسمـــة:.أصبـر هذي الكلمــة أعــرفها والله بــاد يعني سئ

و روم يعـني غـــرفــة



_ ببتســـامــة وهوا متـــرجم الكلمـــة_



غــــــــــرفـة سئيــــــــــــة



مـاتدري كيف سحبــت الكتــاب من الأرض وضربتة بـوجهة بالقـوة وهي تصــرخ عليـــة:.يـاحمــــــار يــادلخ


يــــــــاملعــــون عســـاك بلعنـــه تصحـــي دمــــاغك تعبـــــان..أصلا دماغك يبغالة شحن مرة فاضي

الحين أحـــد قلك فســر كل كلمـــــة..مـو لأنك بليـــد وملعـــــــون مــاتعـــرف شئ



عـــلـي وهو ماسك وجة ويصـرخ بصيـااح :.دوبك قلتـي أنه روم يعــــني غـرفـة مو صـح

فاطمــة وهي تمسك أذنة وتقرصــة :وبــاد يعنــي ســئ يـاكـسلاااان



عــــــلـي وشــــوي ويصيــح:.أصـــــــلا كــدا قلنـــا الأستـــــــــــاااذ



تـوسعـــت عيـون فاطمــة بـأنــدهـــااش :أذا أستـــــــاذ قــال كـدا والله لاأتصـــل على مـدرستكــم وألعــن خـير خــير

أستــاذكـم هــذا إلي مــايعــرف كلمــة بــاد روم وجــالس يتــرجم على كــيف كيفـــة


عــلــي وهــوا يصيــــح ويـــرفع أصبــــــاعــة وهـوا يحـــلف: وقسسـم بالله أنه الأستـــاذ تـركــي قــال كـــ........



_ لطشتــــــه كـــف وشــــــدت شعــــره لعنـــدها وهي تصـــــــرخ_




:حـــــــتى الأستـــــــااذ تكـــذب عليـــه يــا مسيلمـــــه الكــــذاب

أنت مـــاتركــــــــت إلا تفتـــــــري عليــه وتكـــذب



عـــلـي وهـوا يصيـــح ويمســـك خــــده بسبب الكــــف:.مــــااني مسيلمـــة الكـــذاب

لا تقــــولي علي كـــــــــذا



فـــــــاطمــــــه بــأصـــرار:.إلا بقــــولك و أقــــولك حـــتى مـــاتبطـــل الكــــذب

الـزااايــــد.. وعلى فكــــره تــراه مسيلمـــة الكـــذاااب.. كــــان زيك مـــاشـــاء الله

كـــذااااب ومنـــــــــااافق.. لايكــــون واحـــد من أجـــدااادك ونحنـــا مـــانـــدري

دوبـه أدري أنه العــــرق دســــــــــااااس هههههههههههه



عـــــــلـي بجـــديـــه..مـــد البـــــــوز:.طــيب لاتقــــــولي أنه مسيلمــه كـــان جـــدي

والله أشيـــل كــــتـبي وأروح عنــد أمــي وأقــــــولها بــأنك تعــــايرني بـ الكـــذااب



فـــــــاطمـــه بتــريقـــة :.تكـــــــــفى لا تعـــــلم والله خـــــفت


_ رمــــــت الكتــــااب عنــده وقـــامت_


بس هــذا إلي فــــــــالح فيـــه ..يـــاليت لـو تفلـح في دروســـــــــك

أنـا رايحـــــة عالحمــــــــاام وراجعـــتلك..وأرجــــع أسمــــع لك الكلمـــــــاات ثـــاني


عـــــلـي:.طـــيب بس بـــــــروح أشـــرب مــــــويـة


فـاطمــة وهي تفتــح البـــــــاب:.روح أشـــرب مـــويه ووكمـــان كــل وبعـــدين

أدخـــل الحمـــــــااام..وأتلـكع وأتهـــــرب من الــمـــذاكـــرة

حـــتى مــاأبطـــــــل منك وأحــــــــلف أني مــــاأذاكـــرلك





طــلعت من غــرفتها ولقـــت جـــدتها وأخــتها كــبيـرة غــاليــة يتقهــــو ويتفــــرجــــو على فتـــــااافيـــــت


دخـــلت الحمــــــام..وفي نفـس الــوقت دخـــلت أصـــالـة الشقـــة

وحطـــــت رجـــولـها على عتبــه البـــاب..إلا غـــاليـــة ســـألـتها عالطـــول:

الشقـــــــة كنــستيـها ونظفـــتيـــــها



أصــــالـــه وهي تجـــــلس بجــــوارهم:.:.أيـــوة .. حـــتى فتحــــــت كـــتبي و ذاكـــرت



غــــــاليــــة:.ومهنـــــ ـــد وينـــه؟؟



أصـــــالــة وهي تصــــب لجـــدتها قهــــوة:. طــــلع قبـــل شــــوي من البيـــــت


سكــــتت غــــاليـــة ولفـــت وجـــها لأمـها وســــألـتها :.صـــح وين يــــونس

مـــاشفته لا اليـــوم ولا أمــــس



أم يــــونس:.فـــــوق في ملحـــــق..والله متعــبني هذا الــولد..داخــل وطــالع

ويسحـــب مني فلــــوس..وإذا مـــاأعطيتــة قـــام نهـــبني وســرقني



غـــاليـــة وهي تمـــتم:.والله تعبت وانـا أتكلم معــــاه و أقنعـــه يبطل العــــادة

السيئــــة..بس مشكـــلة يعطـيكي كلمـــة ويقــــول أنه مــــايسرق

واليـوم ثـــاني يرجع يســــــــرق



أم يـــــونس وهي تشـــرب القهــــوة:.ولـــــدي ملوغــــص ياحبه للـلف ودوران..



أصـــالـــة وهي متـــأثـــرة بحـــالـة خـــــالـها إلي يــده صــــارت طــــويلــه

على أهـــل بيـــــــته :.طــيب عــالجـــو أمكن صــــابة سحـــر أو عـــين..

تراه جلوسة في السطوح لحالة بدون ماينزل معانا ويتكلم معانا

أمكـــن أثر على تصرفــــــــــاتة



غـاليـة نـاظرتها بـأنتقـــاد يـــاازينك وأنتي تتفـلفسي في دروسـك ومذاكرتك بس والله ياأصـالــة إذا

جبتــي عـلامـة راخـية هــذا التــــرم.. يـــاااويلك أنـــتي وعـــلاااااي



أم يــــونس:.خــــــير أن شـــاء الله أيش فيكـي منــزلـة حرتك في ضعيفــة



غـــاليـــة وهي تضــــرب يــــدها على صـــــدها وتنــــاظــر ببنتـــها بصـــدمــــة:


أصــالة متعبتني في حيــااتي والله تخيلي بعد المغرب هي و أخوها أضــاربو وكسرو التلفون وانا خاصمتهم وهزائتهم وهي عالطول سيدة على غرفتها ونامت وأنا اتوقعت أنها بتجيني وتعتذرلي

وتبوس راسي وتتطلب السماح بس إلي أكتشفت أنه قلبها ميت عكس أخـوها عـلاوي إلي شبـع

من ضرب والصيــآح..والله يـايمـة بعـد ربع ساعة

إلي صـآر شفتـة جالس في صالة ومعــاه المفكـ عشـــآن يصلــح التلفـــــون


أصــــالــة وشوي وتصيــح:.والله كنت بعتــذرلك بس

خـــفت تخـــاصميني وتـضربيني



غـــاليــة:.من نــــاحييية ضــــرب راح تنضــــربي بمشئـــة الرحمـــــــااان

..أمكن يعقـــل مخـــك ويكـــــبر



أم يــــونس بمــــلامح طـــيبـة تمسك وجــــة:.هـــذي المـــرة ســــامحيـــها

وأمسحيــها بـــوجهي



غــــاليــة وهي تـــاكـــل التمــــر وبتنهــــيـــده :.والله يـــاأمي تعـــــــبت منهم

لاهـــذي تعقــــل ولا هـــذه يطـــنش


وخصــــوصــا عــــــــلي..من كثر جــــيران ومــــدرسيــة يشتكـــو منه

بسبب شيطـــــانته وطـــولـة لســـانة وقلـــة أحـــترامة

وجــــده يبهــــدلـه بضـــرب وتهــــزئ..وهــوا مـــايشيل في قلبـة

وعالطـــول يرجــــع يتكلم ولا كـــأنه صـــار له شئ..

عكــــــــس هذي بس أقــولها كلمـــتين..إلا تخـنزر وأخــلاقها توصل لخشمـها

وتـــدخل الغـــرفة أمـا تنــــام أو تـــدخل الحمــــام مـــاتتطلع..

ومــــاتتكلم معــــانا إلا لمــــن يتعــــدل مـزاجــــها



حطــــــت يـدها أصـــالـــة على خــدها وهي تنـــاظر في الأرض ودمـــوعها

تنــــزل سيــــــلان..بسبب كــــــــلام أمـها وتحــــسة ظـــلم لها

إلحــــين صـــــار قلبها مــــيت وماتحــــس..يـــوم أنها دخلــت الغــرفة

وهي مـــاسكـــة قلبـــها وتفكــــــــر طـوال الـوقت مين كـــسر تلفــون

ومــــــاتحـــــاول أنها تكلم أمــها..لأنها قـــالت لها بصـــريح





"فمـــــك لايخـــــــاطب فمـــــي"





الحقيقـــــــة هذي مـو أول مـــرة تصــــير لها

والمفـــــــــــروض تتعـــــــود على أخـــــــــلاق أمـها وتصرفــــاتها





طـــلعـــت فـاطمــة من الحمــــــام وهي تعـــدل في بجــــامتها:.أصـــالـة

تـــروحـــي معــــاي المكـــــتبة عشــــان أشتــــري أغـــراض للجـــامعة



غــــــــاليـة:مــــاأحــ� �ب أعــــود بنـــتي للطـــلعـــــات ودخـــلات..

وأنتي بس رجـــــــــولك متعـــــــودة على شـــــــــــارع




فــاطمــة بين نفســـها..هــذي من يوم قعــدت عنـدنا وهي مثل الهــم في قلـبي..

مـتى راح تاخـذ شقــة بعيـد عننا هي وعيــالها


طنشتــها وهي تســـأل أصــــالـة:.هــاه أيييش قــــلتي..أكـــلم يــــونس ولا لأ



أصـــالــة بتـــــــوتر وهي تنــــاظر بــإمـها..وتعــــض على شفــــايفها


غــاليــة بعصبيـــة:أنتـي مـــاتسمعــــــي ولا تستـــــــوعبي الكـــلام إلي

أقــــــوله بنتــــي مـراح أطــــــــلعها برا البيـــــــــــت



أم يـــونس:.يـــابنتي خـــــــلي البنت تــــفك عن نفســها وتخـــرج

مع خـــالتها وخـــالها..منهم غـــــربــااااء يـا غـــاليــــة



غـــاليـــة:.معــــليش والله يــــاأمي ..مـــاأقـــدر أكـــسر كلمتــك

بس أصـــــــالـة مــاتتطــلع من البيــــت حــتى تتـــربى من جــــديــــد




وقفــت أصـــــالـة ورجعـــــت الدمــــوع لها وقــالت:.أصــلا مـــاأبغـى


أطــــــــلع..ورايحـــــة أنــــاااام



غـــاليــــة:.قبـــل شــــــــوي كــنتي نــــــايمـــة.. تبي تــرجعي تنــــــاامي مع مـره ثـــاني

والله يـــااا أمـــي ذي البنــــت قلبـــها مـــــــــيت .. بس الله اللــــــه

يستــــــــر من عــلامتها ونتيجـــــتها



طـــــــلعت من الشقــــــــة أصـــــــالـــه بـــدون مـــاتسمع

بـــــــــاااقي كـــلام أمـــها






على طلعتها دخل أبو يونـس الشقــــــة وهـوا يستخـــــدم العصـــــايا

إلـي تســـــاعدة عالمــــشي مع كــــــبر سنـــــة

كـــــــانت مـــلامحــــــــة ضعيفـــــــــــة.. وكــــأن الـــزمن لعــــب عليــــــه لعــب

بجسمـــــة هــــــزيل وضعفـــــان للغـــــــــاية

وثـــــــوابة إلي كــــــان واقف عليــــــــه ..ولحيتـــــــة البيضـــــة طــــويلة

وحـــــــواجة إلي مـثل لحــــيتة البيضــــة

طــــايحة جفـــــونة على عيـــــونة

بـــسبب كـــــبـر سنـــــــــه


وقــــــــف عنـد أهــــله..وهـوا متكــــئ بالعصــــــــايا..إلي صــــــــارت

مــثل ظـــــــله مـــاتفــــــــــارقة

وظهــــــــــرة إلي مــــــــــال بسبب كـــبر سنـــــــــــــة


قــــــــال بصـــــوته ضعيــــــــــف:.ألحـــقيني يـا غــــــــــــاليــــــة



الكـــل نـــــــاظرو في غـــــــــاليــة..وسحـــــ ـبت نفسها فـاطمــة وقـــالت بعتــذار

:بــــروح أذاكــــر لي عــــــــــــلاااااوي


قـــامت غـــــالية وهي تطــــبطب على يـــد أمـــها..ودخــــــلت غــرفة أبـــــوها

وقفــــــــلت البــــــــاب وراها



أتقـدمت بهـدوء وهي تشـــــم ريحــــة الفيكــــــــس وزيـــــت الخـــــــروع

إلي تعــــــــــودت تشمــــها لمن تــــــدخل غــرفتة أو تمـــر من الغــــرفة

جـــلست في الأرض..قبـــــــــال طــراحـــتة إلي جــــالس عليـــها ومتعـــــود ينــام عليـــها بـدل الســريــر

لأنـــها تسبب لـه ألام في ظهـــــر


طـــــــلع محــــفضة من تحــــت المخــــدة وهوا يعطيـــها 400 ريال ويقــول:

هـــذا مصــــروفك إنتـــي وعيـــــــالك راح يكـــفيكم هــذا الشهـــر


مـــاأقتنعـــــت غـالية بفلــوس لأنها قليـــلة وأحتــــايجتهم كــثيرة وخصــوصـا

عيـــالها وهم ســــن مــــدرســة..بس أحــــسن من شئ..من لا شـــــئ

:جـــــــــزاك الله خــــــــير يـا أبــــــــوي



أبــــو يـــونس وهـوا يتفحـــــص مـلامحــــها قبل لايفتحـها في المـوضوع:

:.كـــــلمت أخــــو زوجــــك مشخص على مسألة ورث أبو مهند..إذا كان ترك لكم شئ

بس جــــــــــاوبني أنه مــــاترك شئ حـــق عيـــالــــــة



غـــــاليـــة وهي تتنهـــــد بحـــــزن:.الله يـــــــرحمــــة و الحمــــد الله

إلي ربـــي أعطـــــــانه هــوا معيشتــــنه الحــــين


أبـــــو يـــــونس وهــو يـــــاخذ الكــــيس بجنب فـــــراشة ويطـــلع

المـــسواك :.بـــــس عليــه ديـــــون كــــثيرة..مـــاخـــذ من راعــــــي البقـــالـة

ومن جـــــــاركم مــــدري وش أسمــــــة و واحـــــد من جمـــــاعته



حــط المـــسواك على لثــــتة إلي مـــافيها ولا سن من فــــــوق_

وببـــرود يقـــول:. ..أنــــا وبهذا العمـــر مـــــاحب أديــــن من عنـــد

أحــــد لأن الــــواحــد يخــــــــــاف متى يجـــية المـــــــوت



غــــــاليـة بصـــــــدمة وهي متفــــــــاجئة من الخـــــبر..لأن أبـو مهنــــــد

مـــاعلمـها بمســــألـة ديــــــــــــونة:.لاحــــ ـــول ولاقـــــــوة إلا بــــالله..

ومـــــــــين راح يســـد ديـــــــــــونة؟؟



أبـــو يـــــــونس :.عنـــدة أهــله وجمــــــــــاعته وقبـــــــــايلة في

سكـــــــــاكا خلهم يســـددو ديــــون ولـدهم



غـــــــاليــــة وهي حـــــــاطة يـدها براســـــها:.بـــس مـــــــايرتــــاح بقبــرة

وهـو عليـــه ديــــون مــــاردها لأصحـــــــابــة



أبـــو يــــــــونس بحـــــدة:.وخـــــــــير أن شــــــــــاء الله لايكــــــون بتـــدفعي

من مصــــــــــروفك..والله إذا طــــــلعتي من جيبك ..مـني مســـؤول

عن مصــــــــــــاريف عيـــــــــاالك طـــوال الشهـــــر



غـــــــــاليــة أجتمعــــــت دمـــــــوعها في عيــــونها..عالأقل هـــذي طــريقـة

وحــــيدة إلي تــــــــلين قلبــة لمن يشـــــــــوف دمـــــوعها وهي متـــأثرة

:هـــــــــذا اأبـو عيـــــــالي..وإذا جمــــــاعته مــــــادفعو..مــين يـــدفعـــلو

الله يخـــــــــليك يــــابوي أنت كـــــــــبير وفـــــــاهم وعـــــــــــارف

مســــــــألـة ديـــــــــــن في شــــرع؟




أبــــــو يــــونس بنفس مــــــــلامحـــة الجـــــــــامدة وبـــأسلـوبة الــ جفــــص

:ماحـد قــالــة يتــــــــسلف من عنـد نــــــــاس..

في أحـــــــــد يـــاخذ من عـــــدة أشخــــــــاص بدون مــــــــايرد لهم حــــقوقهم

كــــــــــان عمل خـــــــــير لكــــ.......




قـــــــــاطعته غـــــــاليـــة وهي تمـــــــسك يـــــدة مجعــــــدة

وبتــــرجي :.أدعـــــيله برحمـــة ومغفــــــــــــرة..

هــــــذا بـو مهنــــــد بو عيـــــــــــالي..خـــــــ ـلاص هـوا مــــــات

ومـــــــاينفع العتــــــــ.......




قـــــــــــاطعها أبـــو يـــــونس وهـوا يسحـــــب يدة بحــــدة ويصــــرخ

يستهـــــــــــــــال عشـــان يكــــون عضـة وعـــــــبرة لغيـــــرة:

أهـو يـــدين ونحنـــــــــا نــــــــدفعها لـه



غـــــــــاليـة وهي تقـــــــاطعة لثـــــاني مـرة وهي تتفـــــــاعل:.أنـــا أســـــدد

ديــــــــونة ..أنت منت ملـــــــزوم ولا مجبــــــــــور..عنـــدة أهـــله وأخــــوانه

وهــــــذا بـو مهنــــــد إذا مــــــاسددت مين يســـدد ...؟؟



أبــو يــونس وهوا يصــــــــرخ حـــتى المســواك طـاح من فمــة:.أنــــــا مـاأخــــــذتك من الجـــوف

علشـــان تــــسددي ديـــــــــونة وتجـــــــــري وراه..لاتنـــــــسي

أني فــــــــــاتح لكم شقـــة من عمــــــــــارتي..ومصــــر وفك يـــالله يمـــشيكي

لنهـــــاية شهــــــــر..تــــــراه مـو نــــــــاقص بلاوي وقـــــــرف


غـــــاليـة وهي تبكـــي:.أكـــــلم أهـــ.....



أبــــــو يــــــونس قاطعها وهـوا ياخذ المسواك من الأرض :.كلمــــــك أبلــــــــس ولاقفـــلتي منه؟

خــــــير أن شــــاء الله تكــــــــلميهم ليـــــــش..هم مــــاأتصلــــو عليكـــي ولاأطمنــــــو

علـى عيــــال أخــــــوهم الأيتــــــــــاااام




غـــــــــاليـة:.مــــــاع ندهم رقمــي الجــديــد ؟


أبــــــو يـــــونس:.ومــــــايعرفو يتصلــــو على

جـــوالـي أو ينـــزلو مكـــة




غــــــاليـة:.لاتنـــسى أنهم مـــاخذين من خـــــــاطرهم منك

لأنك أخــــذتني من سكـاكـا وأهم مــــــــارضو



أبــــو يــــونس:.أيــــــوة أخـــــــذك غصبن عنـهم وعنــك..أجـــل بتقعــــدي عنـــدهم

وأنتي مــــــالك لاظهـــــر ولاسنــــــــد ولا والـي ولا محـــرم حـــتى

تبي تقعــــــــدي مع رجـــــــــاااجيل




غــــــــالية وهي تشهـــــق بصــدمة:.أعــــــــوذ بالله أيش مجــــلسني مع رجــــال

وانــــا مخــــلفة وراي ثـلاث عيـــــــــال



أبــو يـــــــونس:.بس مــــــاوركي لامحرم لازوج ولا ولد كبير

يشيلـــــكم ويـــــــــراااعكم..أجــــ ــل ليـش يبغــــــوكي تتـــرزعي هنــاك



غـــــــاليـة:.الله يســــــــامحك أنـا بحــــسبت بنتهم وكفــــــــاية

أني مـــرت المـرحـــــوم وهم يبغـــــــوني عنــــــــ......



أبـــــــــو يونس:عســــــاه أبلـــــــيس يتـــــرزع عنــــدهم ولايطـــلع من حـــدود

سكـــــــــاكا...هــــــيي� �يي شغــــــــلي مخـــك يــاأم مهنــــــد والله لاوريكـــــــــي

نجــــــــوم ظهر إذا لعــــــــــبتي فينــا

أنتـــــــو الأرامـــــــــــــل ومطــــــــــلقات عـــــــــــار علينــــــا

وعــــــــــــار على مجتمعنـــــــــا..مين يقبـــــــــل فيكم ويستـــــركم

بـــــــس الخــــــــــوف من مصــــــــايب إلي تتطـــــــــــلع من تحتكم





غــــــــاليـة قـــــامت وخـــــلقها ضــــــايق ودمــــوع على خــــدها تنـــزل

:خـــــــلاص يـابــــوي قفــــــل مــــوضوع رجـــاء





أبــو يــــــــونس وهــوا يصـــــرخ ويمــــــد رجــــــولة في فراش ويغطــــــي

رجـــــولة ببطــــــــانيـــــة :.مـــو على كــــــــيفك أقفـــــــله ولا لأ..وأطــــلعي

من شقـــــتي..ويـــــــاني ويــــــــاكي فتحــــــتي مــــــــوضوع ديـــــون مرة ثـــاني

خـــــــليه أخـــــوانه وأهـــــله يســــــددو... نحنــــا مننا مكـــــلفين

فيهم علشـــان نســــد حق ولــــــــدهم... لايكـــــــون خلفنــــا ونحنــــــا مـــــــــاندري





قفـــــــلت البـــــاب وراها وهي تمــــسح خشمـــــها





كـــــانت عــــــــــارفة أنه أبــــــــوها تفكـــــــــــــيره حجــر


حتى الحجــر يفهــم ويستــوعب


هـوا..أخـص من الحجــــر





نــــاظرت في أمــها وهي جــــالســــة ودمـــــوعها تنــــزل وتـــــدعي على زوجــــها

وعــــــلي مــــاسك كتـــــــــــاب الأنجــــــــليزي وينـــــــــاظر في أمــه

بنظـــــرات تكــــــسر خــــاطــــر ومــــــلامحــه تدل على الشفقة

وهــــــوا يتـــــــــيم الأب




نـــزلـــت راســـها..ومسحــــت دمــــــوعها.. لاازم تكــــــــون قـــويـــه

عشـــــــــان عيـــــــــــالـها




رفعـــــــت راســـــــها وأنصــــــــدمت



الســــــــــــاعـــة صــــــارت 10




مــــــتى الـــوقت يجــــري بســــــــــرعـــة.. وهي مع أبــــــــوها في الغــرفـــة

مــــــــــرت ســــــــــــــاعتين بتمـــــااام وهي مع أبــــوها

ولا حـــــــــــست بالـــوقت


أم يـــــــونس وهي مقهـــــورة من زوجــــها وتصـــاارخ :.هــــــذا الشيبــــــة متى بيعقل

كل مــــاكبر كـــل مــــاخرف .. حــــــــرام عليــه إلي يعمـــــله فيكي

لا عــــــزه وجـــب ولا خـــلاني أروح لسكـــــاكا أعـــــــزيهم بس

كلمـــــتهم عن طــــريق جـــوال

ولا حـــــــتى راضـــي يخـــليكي تســــددي ديـــــون زوجـــك

كــــــان قالك أدخـــلي جمعيـــة بـ 100 وبعــــدها تــاخذي فلــوس

الجمعيـــة..أعطــــــيها لأهــــله علشــــان يــــدفعـــــــوها



غـــــاليـة وهي تبكـــــي:.والله العظــــــيم يـا أمـــي عـــــــارفـة أنه أهـــله

راح يـــــرجعــــو الـــديـــــون لأصحـــــــابة..بس ودي بعـــــد أطـــلع من جـــيبي

عالأقـــــــل أي شئ عشــــــــان خـــــــاطر الغــــــالي



سحـــــب عــــلي منـــــديل من علبــــة وراح عنــــد أمـــــة وهوا مقــــوس

فمـــة بحــــزن ويمــــسح دمـــــوع أمـــه وخشمــــها ويطـــــبطب عليــــها





أم يـــــونس وهي عـــــاقدة حــواجبها:.المشكــــلة مــــاأعطـــــاكي فرصــة أنك تتكلمي
يبــدأ يخــاصــم ويهــــااوش تهـــرجي كـــل ماتــفتحـــي

والله مخـــــة مقلــــــوب وضــــــــــــارب



غــــــاليــة بحــــرق:.حــــــرق قلبي..والله حـــــــاسة أنه نــــار شـــــابة

بصــــدري..مـــــاكنت أدري أنه رمضــــــان كـــان أخــر رمضــــان يجمعنـــا




أم يـــــــونس:.أدعـــــــي علية برحمـــــــة..مـــــافي إلا رحمـــة ربي










% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %








بمــستشفـــى الـولادة والأطفــــــال


فتـــح بـــاب السيــــارة بالقــــــوة وشــــد شعــــر نســـــريــن وهـوا يصـرخ ويشتــم فيها بكلمــآت بـذيئـة

طلعـها من سيـــــــــارة أمام النــــآس وفي شــــآرع

بلبســـ بجـــــــامة الشـــــورت..وعبـــــــايت ها إلي لابستـها مقلـوبـة

والأزااريــــر مفتــــــــــوحـــة.. ومـــاسكــة طــرحـــة بيــــدها


فتح بــــاب مستشفــــى برجـــــــولة وهـوا يسحـــــب بشعــر نســـــريــن بعصبيـة

وهي تصيـــح وتصــــرخ وتضـــرب يــد أبـوها

عشــــــان يتـرك شعـــرها..وتغطــــى وجــــــها





دوبـها عــــــــرفت طــــــريق الغطـــــــــااااء


دوبـها عــــــرفت شئ أسمـــــه الستـــر و الفضيحــــــــــة


صلي على محمد..مايصير تعمل في البنت كدا أتقــدم واحـد من رجــــال لمن المـــوضوع أتحـــــــول للمهـــزلة:.يـارجـــل



رمــــــاها عبـد اللطـيف في الأرض وهـوا يصـــرخ..:فيـــــن

دكتـــــــــورة النســـــاااء؟؟


وحـــدة من الممــرضــــات جـــات بســـرعة ومعـــاها غطــــاء أبيض

عشـــان تستـر نســـــريــن من عيــــــــون رجــــــــال




عبــــد اللطـــيف بعصبيــة وهـوا يمـــسك كتـــــــق ممــرضة:.مــاتسمعـــي وين دكتـ....



قـــاطعته الممــرضة بخـــــوف ورعــــب من تحـــت نقـــــــابها وهي تحــــس بيـــده

بتكـــــسر كتفــــها..:.أأأممممم



سكـــــتت حـست لســانها عـــــاااجــز.. دخــــــلو رجــال الأمــن

وهـــم يمـــــــسكــو أبـو قصــــي ويهـــــــــدو











قــامت نســـرين بمســـــاعدة الحــــريم والممـــرضـــــات ودخــــلوهـا

في غــــرفة أستــراحــة نســــــاء

وحـــدة من الحـــريم شـــربتها مـــــوية..وهي تهــــوي فيـها وتقـــــول:.أبعــــــــدو

يـاحـــريم عنـــها ..البنــــت تبغـــى نفــــس خــــلوها تاخذ هواء شــــووووي



نـسريـن وهي حــــاسة بثقــــل في راســـها..:.أبي أمـــــــــوت..مـــابي أعــــيش



الحـــرمة:.في أحـــد يتمنــــى المــــوت يبنـــــتي..قـــولي لا إله الا الله

..وشـــربي مـــوية بـــاااقي المــــوية



نســـــريــن الموية على ملابسها.. وتنتفض غصبن عنها: تكب

:.مـــااابي شئ..أبــي مـــراااااد..أبي أثــــبت لأهـــلي أني بنـــــت



فهمــــــت الحــرمة..بكــلام نســـــريــن ..وهــزت راسـها بـأسـى

على بنــــات هـذا الـزمن بسبب نتيجـــة أهمــــالهم وضيــاعهم..فـأكيــد أنه أحـــد

لعب بشـــــرفها..بــسبب عـــلامـــات ضـــــرب المـــرسومــــة على جسمـــــــها



الممـــرضة وهي تقفـــل أزارير عبـــــايتها..:راح أطـــلب كـــرسي من فـــوق

علشــــان أطــلعها عنـــد دكتـــــــــــورة النســـــــــــاااء




وحــدة من الحـــــريم كـــبت المـــوية على كـــف يــــدها ورشـــته على وجـة نســـــريــن

بعـــد مـــاحـــست أنها بـدئت تفقــد الــوعي تفقـــــد الــــوعي

:يـــاابنتي أنتي معــــــــــــــااااي..أشـ ــربي مـــــوية وسمي بالله


أشــوفة بــــدئت تبكــــــي لمن أفتكرت فين هي:مـــااابي أروح عنــد بــــااابي..مــــاااابي




الحـــرمة وهي تهـــــديها..:ولا عـــليكي المـــستشفــى مـــراح تسلمـــك

لأبــوكي إذا كـــان الســـبب في كل شئ


في الكــرســـي وعــدلـو عبــايتها وغطـــو وجـــها ..وطلعتــها الممــرضـــة مع حـــآسة الآمــــن

وطــــــــلعــوها من أستــراحــة الحــــــريم..وهي تنــــــاظر الكـــل من تحت طـرحتها

وهم ينـــــــاظروها ويتكلمـو بهمــــس..وحـــراس الأمن يبعـــــدوا الطــــريق

عشــــان تـدخـل على صنصيــــــــــر





بس أستغــــــربت ويــن أبــــــــوها


فـــــــــين راح؟؟؟



لايكـــــــــون رمهــــــــا..وأتبــــــــ ـراء منها ؟؟



/
\
/
\
/
\
/
\




_ في عيـــــــــــــادة دكتـــــــــــورة النســــــــــــــــــــا ء_




بـوجـــود مـــدير المـــستشفـــى إلي أضطـــر يطــــلع من مكــــــتبة بسبب

المشكــــــلة والصـــــــرااخ..إلي سمعــــــاها في الخـــــــاااارج

وأضطـــر يــــوقف بجــــــوار أبـو قصـــي..بعــــد مـــــاعرفة

أنه السيـــد عبــداللطــــيف يمـــلك أكـــبــر مـــــــؤسســـة لـــ ####



حـــط يــــده على صـــــــدر عبــداللطـــيف وقـــــال:مــاتنــــلاام يـابــو قصـــــي

والله ماتنـلام إلي عملته..هـذي مسألة شـرف.. بـس ربي يهـون عليـك وتكـون البنت بكريـة




عبد اللطـيف وهــوا مشمــــر كم ثــوبة:والله لاأقتلـها وأنحــرها إذا طلعـــت مــو بنـــــت ثــــوبــــة فـتح أزاريـر


والكلب راح أجيبه وأنحـره



دخلت الـــ د/فخرية وهي تلبس القفـازات طبية..: راح أدخـــل البنـــت وأكشـف عليــها بس رجــاء بــدون أنفعــــالات



نـا ظـرها أبـو قصـي بحــدة...ويتمـنى يكــسر راســـــها :حســـي بنــــآر لمن تشــــب في صـدرك

وقـتها أتكـــلمي ببــرود لمن بنتـــك تــلعب بـذيلـك وتــوطــي راســــــك


,

د/فخـرية وهي متعودة على هــذي الأشكال بكـل هـدوء قــالـــت وهي تحـاول


تمـص من أعصـابة:.معـااك حـق في كل كـلمة


قلـتها..بس مـالك إلا الـدعـاء لربك..عشـان نبشـرك

بـإن نتيجـة إيجــابية




عبد اللطـيف سكـت وهـوا متـوتر

وقـال:.طـيب..أكـشفي عليــها




قــال مـدير المـستشفـى بســـرعـــة..:راح ننطلع عشان البنت

تـدخل وتكشف عليـها




أبـو قصـــــــي بعنــــاااد:.لأ..أنـــا رجـــــلي مـــاتتعــــدا البــــــااااب

حـــتى أشــــــــــوف شـرف بنــتي وأطمـــن بنفــــسي



د/فخـــــــــرية بحـــرااااج..كـــــــــان المــوقف صعـــــــب عليـها

ولأول مـــرة تكـــون في هــــــذا المــــــــوقف..كـــــيف أبـــو يشــــــوف

شــــرف بنته...ويــــن الحيـــــاء..قـــالت والحــرج بـاين عليـها

لـو جــــبت أمـها أو أخــــتها أو من حـــــــريم عــــايلة كــــان وافقــــت:

بس صعــــــبة أخـــليك تـشـــــــوف شـــرف البنـــــــــت



عبــد اللطـــيــف :.عــــــــــــااادي أنـا أبـــــــــــــوها..مـو أحـــــد غـــريب




مـــدير المـــــــستشفــى:.أبـو قصــي أستهــــدي بالله بس ثــــــــواني

وتعــرف نتيجـــة بنتـــــــك


عبـــد اللطـــــيف وهوا مقـــــــوم الـدنيــــــــــا ومجـــلسها..:أجـــــل أكـــشفي عليـــها..

لكن مـــراح أخــــــذ على كــــلامك إلا لمن تجــــــــي أمـها وتشــــــــوف بنـفسها




طـــــــــلع من البــــــاب وهوا يصـــــــرخ:.أعـــــــــرف كم عيــــــــــــااال حـــراام

تتــسترو عليــــــــها علشــــــــان لاتنفـــــــــــضح




تمــــــتت د/فخــــرية..وهي تشــــوف البـــاب ينفتـــح وتـــدخل الممـــرضة

وبقهــــر وهي تــدف كــرسي نــســـرين:.هـــزا بــابـا في ســـوي قــرقــر بـــرا..

ويــضـرب هـــزا بنت مسكـــــــــين الحـيين



سكتــــــــوا الأثنــــين..وطـــلع مـــدير المـــستشفـــى وبهمـــس لـ نســـــريــن ..:الله

يســـامحك ويهـــــديكي يــــابنتي



نســـــريــن كلمتــة ورجعـــت دمــــــوعها لعيـونها بس سمعــــت

ســاعدتها الممـــرضة بالـــوقوف وفسخـــت عبـــــايتها وطــرحتها

وهي تبكـــي ونســــرين هي تمـــسك عبــــايتها..مـــاتبغى تفسخــــها



د/فخـــرية وهي تقفــل البـاب بمفتـــــاح..عشـــــان لايـــدخل أبـو قصـــي

فجــــأه عليــــــهم..:لاتخــــــــ� �في يــابنتي مــراح نعمـــلك شئ



نــســـريـــن وهي تحــــاول تـلبس عبـــايتها وتبكـــي:.مـــافيني شئ

والله إني بنت ..لاتفسخـــوووني



الممـــرضـة وهي تحــــاول تفسـخ عبــايتها بالقــوة ومطـــنشة بكـــاءها وتــوسلاتها


د/فخــــرية وهي تمـــسك يـــدها وتجـــلسها على ســـرير:.ليش خــــايفة..عـــادي

يـاحـــبيبتي أنـا عنـــــدي بنت مـــثل عمـــرك..لاتستحـــي مني

تـــرااكي مــثل بنـــتي وأكـــثر بعـــــــــد


تجـــلس نســـــريــن على ســـريـــر وهي تبكـــي وتمــسح دمعتها :

يعنــ ...ـــنــي أيش تعمــــلي فيــــــني



د/فخــــرية وهي تـــأشر للمـمرضـة تجــــيب منـــاديل..:تــراه إذا مـــاكشفت

عـــليكي..أبـــوكي راح يعمــــــل هـــوشة مـــــــالها لا طــــول ولاعـــــرض

وأنتي شفـــتي أبـــــوكي أيش عمــل قبــــل شــــــــوي



أخــذت نســـرين المنــــديل وتمـــسح دمــــوعها:.والله أني بنت

والله مـــاعملنــا شئ كـــــــــبييير يـادكتــــــــورة



_ أخــــــذت يـد دكتــــــــورة وبـــاست يـــدها_



خــلي الممـــرضة تقـــولهم إني بنـــــت..الله يخــــليكي

والله مــاأكـــذب عليــكي



د/فخــــرية ..سحــــبت يـــدها..وقســـت قلبـــها..لأن هــذي (الفئـــة) من بنـــات

إلي لهم عــــلاقة مع شبـــــــــاااب..مـــالهم لا شفقـــة ولا رحمـــة

لازم يعـــــرفو عقــــــاابهم ..ويعــــرفو نتيجــــة عــلاقتهم

ويكــــون مصـــيرهم هنـــا ..:معــــــليش.. أنتـي تـــأخريني عن شغـــــــــلي

وإذا مــاتبغى براحتك أنا راح أكـلم أبـوكي راح أقــول لأبـوكي

وهــوا يتصــــرف معـــــاااكي.. وراح يجــــبرني بــإن أكــشف عليكــي

وهـوا مـوجـــود معـــــــــــاااي



أنــرعـــبت نســـــريــن لمن سمعـــــت أسلـوب دكتـــــــــورة متغـــير عليـها

فجــــأه وأتخــــــــيلت لو بالفعــــــــل..لـو أبـوها يكــــون

مـــوجــــود ويشـــــــــــــــــوف...... ..؟؟؟



وقــالت وهي تشهـــق بكي ودمــوعها تنــزل سيــلآن:.مـ..مــوافقـة



الممــرضـة وهي تفـــسخ الشـــــورت..ودكتـــــورة جـــلست خــلف مكـــتبها


وفتحــــــت مـــلفها تســــألها:.أيــــــــش أسمـــك؟؟




مـــاتـــوقعت نســرين هـــذا المــوقـــف لا في الحقيقـــة ولا في الخيـــال

وانها تـــــــروح المـستشفـــى عشـــان يكـــشفو عليــــها ..:أسمــــي نتــــــوس




د/فخــــرية من تحـــت نظــــارتها وبتعجـــــــب:.نعـــــــــ ـــــــــــــــــــــم!! !



وأستـــــــوعبت إلي يصيــر والكــولت وقـــالت وهي تشــــــوف ممـــرضة تـــفسخ شــــورت

وتبكـــــــــي وهي حــــاسة بالخـــــــــزي والعـــــــــــــــاااار

إلي سببـــــته:.نــســ...ـــرين عـــ..ــبـــد اللطـــ...ــيـــــ...ـــــف



د/فخـــــــرية وهي تكـــــتب وبــأسلـوب جــــــــــاف:.كـــــم عمــــرك

يـا نســـــريــن ؟؟



وهي تنـــــــــسدح عالســـرير:.19 سنـــــــــة



قــــــامت دكتـــــــورة بعصبيــــة وهي تصـــرخ عليـها..بسبب أستهتـــار البنــــات

وأنجـــــــرافهم وراه الشبــــــــــاااب:.ويــــ ن عقـــلك لمن تكـــلمي شــــــــاب

وتخــدعي أهــــــلك..مـــــــافكرتي بـأهلك..بــأمك إيش راح يعمــــل

لها أبــوكي..بكـــــــلام نـــــــــــاااس...مــــــ� �ـافكرتي بسمعـــة

أبــــــــوكي إلي تعـــــــــب وتعـــــــــــب وتعــــــــب

حــتى صـــــــــــار منصبة عـــالي

والكـــــــــل يعــــــــــرف مين الأستــــــــــــــااذ عبـــد اللطـــيف



راحــــــت لها وهي تشغـــل الكــــشـــــاف وتــركـــــزة في المنطـــقة إلي تحــــت

: همـــــك بس همـــك الكــلام مسعــــــــول..والحـــب والغـــــــــرام


غمــــــــــضت عيـــونها نســـــريــن وهي تصيــح من قلبـــها


رفعـــــــت عيـــونها دكتــــورة عن الغشــــــــاء البكـــاري..إلي كــــان

سلـــيم وقالت:.كــم مـــدة وأنتي تكـــلميه؟



نســـــريــن: بهمـــــس وصــــوت مكـــــتوم



صــرخت د/فخـــــرية:.أرفعـــــــــي صـوتك مــــاسمعتك؟؟وين صــــوتك

راح لمن تكــــلمي عيــــــــال الـ شـــوااارع


ودهـــا تصـــرخ عليــــها نســـرين وتقــــــولها..مــــالك صـــــــلاح

لاتــتدخـلي في شئ مـــايخـــــــصك..مـهمتك بس تكــــشفي علــي

وتقفـــــــلي فمــــــك مــــــانتي لاأمــي ولا أحــد من أهـــــــلي...:سنتـــين وأنـا معــــــاه



د/فخــــرية وهي تنــــــاظر في الغشــــــــاء ومــستغـــربة بــإن لها مـــدة طـــويلة

مع شـــــاب وهـوا مـــالمـسها ولا قــــرب منـها ..: وهـوا وعــــدك لـلزواج؟؟



نســـــريــن :.أيــــــوة..بس مــ........



سكــــتت لمن سمعـــــــت طق في البــــــــــاااب



د/فخـــرية وهي تبعــــد عنها..وتفسخ قفــــــازات وتـرميها بـأقرب زبــــالة

عنـدها..:روحـــي أفتحـــــــي البـــاب يـانــــيرس وبشــــريهم

البنــــت بـــإنها شـــــــريفـــة




الممـــرضة هـــزت راسـها:.تــــــــــــيب







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



















سجـــــــــدت لـ ربـــها سجــــــــود الحمـــــــد

وهي تحمــــــــد ربـها مليـــــــــون مـــره

لأن مــاصـــــــرحت لـ يــــــــوسف أسمها الحــــقيقــي


وقـــــــــالت لـه بعــض عن معلــومـــاتها ومعلــومـــات أهلــها

من خيــــــــــالـها وكــــــــــــذب



بس غلــــــــطت و زلــــــت لســـــــانها


بـــأنها ســــــــاكنــة بحـــي الأسكـــــــــــااان


ووو


وعمــــرهـــا 20.. وتـــــــدرس خــــدمـــة مجتمــــــــــع

بجـــــــــامعــة أم القــــــــرى




بـــــــس خــــــــــــايفة من تهـــــــــديــــــــده

وميتـــــــــــه رعـــــــــــــــب




أخـــــــذت التلفــــــون ودقـــت على أول رقــم أخــذتة من جــوالها


سمـــــاهر وهي تـــرخــي صــوت التلفــزيـــــون ..:ألـــووو..ســــلام عليـــكم

ورحمـــة الله وبركـــــااتة



رئيســة الخــــدم:.وعـــليكم الســــلام؟؟



سمـــــاهر:.لـو سمحـــتي ممكـــن أكـــلم نســـــريــن ؟


رئيســــة الخــــدم..:الأنسـة نتــــــوس منها مـوجـــودة في البيــــت



سمـــــاهر بخــــاطرها..حـــــتى أنتـــو بعـــــد أتعـــــــودتو على كلمــة نتـــــــووس



سكـــتت وهي تفكــــر..ليش جـــوالها مقفــــل..أظـنها راحت مع مــراد..:أمممم

طـــيب إذا رجعـــــت قـــولي لها صحـــبتها سمـــــاهر تبغـــــاها



رئيســة الخـــدم :أن شـــاء الله




قفــــــــلت خـــط وهـي تعض أصبـــاعها بتــوتر وخـــوف

من تهــــديـــد يــــــــــوسف..أيش راح يعمــــل لها:

رجعـــــــت أتصـــلت على فـاطمــة..وبثـــوااني:.ألـو ووو


مــــين أنـــتي؟؟:


سمعت سمـــــاهر صــــوت بــــزر وقـــــالت:.ممكــــن أكــــلم فـاطمــة



:.طـــيب..أقـــولها مــــين؟؟



سمـــــاهر:.قـــول لها صحــــبتها تبغـــــــاها ضـــروري؟



:.أعـــرف أنك صحــبتها.. يعــني مـــاعندك أسم





عــــــرفت سمـــــاهر من كـــلامة وفصــــاحــــتة وطـــولـة لســـــانة..أنه هـــذا

ولــد أخـــتها إلي من سكــــاكـــــا..:عــــــــ� �ـــلاااوي هـات خـــالتك



عــــلي وهـوا فـــــاتح عيـــــــونة لأخـــر شئ..:وااااااو تعـــــرفينـــا ..من إنـتي




سمـــــاهر بملل:.صحـــبت أخــــتك..ويالله أعطـــيني خــــالتك قبـــل

لاأشتكـــيها وتلعــــن خــــيرك




عـــــــلي بقهــــر:.أعـــــــووذ بالله حـتى صحــــــبات خـــالتي

لســـانهم طــــــــويل ويلعنـــــــو مثـــــلها





قفـــــــل الخـــط بـــوجها



أنصــــــدمت سمـــــاهر وهي تنـــــاظر في سمـــــــاعة منـصـــدمة:.شـــــــوف

قفــل الخــط بــــوجهــــــي البــزر..أنـا أوريـــة الكـــلب





رجعت أتصلت وسمعــــت أحـــد رفــع سمـــــــــاعة وقـــالت:ولــــــد




إلا عـــــــلي قفل الخــط بـــــوجها




رجعــــــت أتصـــــــلت لثـــــــالث مــرة وهي معصبـــــة على عــــــلااوي

لاكـــن لقـــــــت تلفــــــــون مفصــــــــــول



كــــــان عــــــلي فـــاصل تلفــــــون جـــدتة عنــــــــــــاد فيها.. وراح البقــــالة

يشتــــري لنفســـــة أنـــــــدومي




ولعــــــــت سمـــــاهر وأخـــــذت جــوالها تتــصل على فـاطمــة

لكن مـــــــاعندها رصيـــــــــد




حــــــــست دمـــــــوعها تتحجـــر في عيـــــــــــــونها



يــــــــــــــوسف مهــــــددها ومـــــوعـــــدها



ومــــــــاتقــدر كـــيف تـــوصل لصبـــــــاتها إلي عــــــــارفين بعـــلاقتها


وقــــــــريب فـاطمــة.. المفعصــــــــــوص..يلعـــ ـــب عليها ويجـــننها


راحــــــت عنـد أمـــها وهي تحــــاول مـــاتبين لها شئ..:مــامــــا ممكــــن جـــــوالك


أحســـان وهي مســـدوحــــة في ســـريـرها :.خــــذيه من

تســريحــــة بس لاتطــــــــولي




سمـــــاهر سحــبت جـــوال أمـــها من تســريحـــة..:أن شــــاء الله



طلعـــت بـــــرا وأتصــــلت على جــوال فـاطمــة

دقــــــت حـــواااالي أربعـــة مـــرااات..لكن مــــاردت


أرسلــت لها رســــــالة و حطــــــت الجـــوال في غـــرفــة أمـــها

وطــــــــلعت بـــرا.. وهي تتجهـــــــه على غـــرفتها وتصيـــــــــــح




جـــلست ومسحــــت دمــــوعها..إلحـــين مـــافي وقت تمـــسح دمـــوعها وتبكـــي

لازم تتصـــــرف مع الكـــلب يـــــوسف..


قـــــامت وطـــلعت من غـرفتها وراحــــت على صــــالة

وأتصـــلت مـرة ثــــاني على نســــــرين :ســــلام عليـكم..نــتـــوس مـوجـــودة


رئيســة الخــــدم:.لأ..منها في البيــــــت



سمـــــاهر بصــــــوت ضيـــق :.ومـــتى ترجــــع البيـــــت؟؟



رئيســـة الخــــدم:.مـــــااادري


سمـــــاهر سكتت وبهــــدوء:.طـــيب مع ســــــــلامة


قفــلت الخــــط..وأتـــصلت على بيـــت فـاطمــة..:.ألــووو


عـــــلي:.مــــــــين ؟؟


سمـــــاهر بعصبية:.مـــــرت أبـوك إلي متصلــــــــة


عــلي سكـــت وبلــــم:.هــــــــاه


سمـــــاهر وهي تصــرخ:.خـــــــالتك مـوجــودة ولا داشــــرة زي نتــــوس



عــــلي بخــــــوف:.راحت مكــــتبة الـوطن مع خـــــالو يــــونس



سمـــــاهر وهي تبكـــي:.طــيب قول من البـداية أنها منها في البيـــت

..حــسبي يالله عليـك



قفـــــــلت خط بوجـــهة وغطــــــت يـــدها وهي بتصيــــــــح


رن جــــــوالها بنغمـة عصــــــااافير

بلهفــــة شــــافت الـــرقم وهي متـوقعــة أنه المتـــصل وحــدة من صحبــــــــاتها


لكن لقــــــت الرقم غــــريب بــــدايتة يبـــــداء بـــ 056



سمـــــاهر بستغراااب:.رقم مـــوباااايلي..مــين يكـــــون؟؟


ردت وسكــــتت وهي تسمـــع صـــوت طـــرف الأخـــر..إذا رجـــال تقفــل

خــط بـوجهـة وإذا بنت تكـــــلمها


:يــاهــــلا ومــــــرحبــــا



قفــــــلت الخط بــــوجهة لمن سمعت صـــــــوت رجــــــال

جـــاتها رســـــــــالــــة بـــــدون مـــاتعطي لنفســــها وقت

تفكــــــر مــــــــين يكــــــــون؟؟



فتحــــــت رســـــــــالة وقــريــــتها

ردي لاتخــــــــــافي..أنـا يـــــوســـــــف))

أتـــــصلت علــيكي من رقمـــــي الجـــــــديـــــــد ))



سمـــــاهر بخــــوف وهي تمــــسح رســـــــالـة..ومــين قــــالك إني بــرد عليــك



رن جـــــــوالها بــــرقمــــة الجـــــديــــد..ومــــــا ردت عليــــه


كــــــانت تنــــــاظر في رقـــم ومشخــــصة عيــونها على الأرقـــــام


رجــــــع أتصـــــــل حــــوالي كم مــــــــرة..وأرســـــل لها رســـــالـة




((يعــــــني مصــــرة أنك مــــاتردي عـــلي ولا تــــوريني وجهـــــك

أكـــــــسري العنــــــــاد وخليكي طـــــيبة معــــــاااي))




قـــــريت رســـالة وهي تبكـــــي..وأرسلــــت له رســـــالة


((الله يخــليك يـا يـــوسف..أستــر علي

خـــلااااص أنـا بــــذمت رجــــــــــال

لاتـفضحني وتخـــرب حيـــاتي الجــديـدة))






يــــــــوسف ((أمـــــشي معـــــااي بطـــيب..و وريني صـــورتك

أوعــدك أنـي مـــاتعــــرضلك طــــــــول عمـــــرك..إذا عــــاندتي كـــلامي

والله وهــذا رقمـــك يـا لينـــا راح أكــــتبة على جـــــدران

مـــدارس ثــــانوية بمكـــة

وأكــــــــتب تحتـها أسمـــــــك بخــط العــــــريض.. وحـــتى بعــــد

في جـــامعة أم القــــرى ..وبكـــــــرة راح أروح على حـي الأسكـــــان

وأكــــتب على كــــل فيـــــــلا..رقم جــــــــوالك..حـــتى مـــايوصــــل لأبـوكي))




أتـلعثمــــت سمـــااهر وتـوسعت عيــــونها..ومـسحـت رســـالـة بســرعــة

رهبيــــــة..وهي ميتـــة خـــــــــوف



قفـــــلت جـــوالها و راحــــــــت على غــرفتها

رمـــت الجـــــوال في ســــــريرها بالقـــــــــــوة



وحــــــــاسة بنظــــــراات يـــوسف مـــراقبه لها



دق بـاب غـــرفتها ودخــل أخـــوها الكــبير حمـــزة:.سمـــــاهر أنتي

هنـــا وانـا من أول أنــاااديكي



سمـــــاهر..فكـــرت تقـــوله وتحكـــي على كـل شئ..بس سكـتت وأتـراجعت

لأنها الســبب ولأن لها يــد في المـــوضوع:

معـــلييش مـــاسمعتـــك




حمـــزة نـــاظـرها بستغـــراب وقـــال:.طـــيب قـومي سـويلـي

شـــاي لأن عندي رجـــــــااال




سمـــــاهر وقفت وهي حـــــاسة بنظــرات أخــوها الكـــبير:.أن شـاء الله


دخـــــلت المطـــبخ وهـي خــايفـــة ومتـــوترة

سخـــنت المـــوية وخــلتها حـــــااارة..وصـبتها في الكـــاســــة

بس فــــاقت من سـراحـنها..لأنها ســـرحت ونـسيت تعمل شــــــاي




وحطـــــت المـــــــــويه الحـــــــــاره في الكــــاسـة بــدل البــــراااد


أخـــــذت كــاسة وكــبتها كـــلها في المغسلــــة



ونــــــــــسيت تـــسمي لله


لأن الشيـــــــــاااطين مسكــــنهم في الأمـاكــن القـــذرة


والعــــــــااادة لمن تكـــب مـــويــه حــــاااره في مغسلــــه


تـــــــذكر أسم الله.. عشــــــاان مـايصيبـها شئ


لكــن مع دوامـــــــه يـــــــوسف


نــــــــسيت كــل شئ





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






:هـــــــاتي 10 ريــــــال


تنــــاظــرة بنـــص عيــــن فاطمـــة :.وليش أن شــــــاء الله


يــــــونس وهوا يــــوقف عنـد محطـــة..:بعـــبي سيـــــــــارة..مــــافيها بنــــزين


طــلعت فـاطمــة من شنطـــتها 10 ريــــال وهي مقهــــــورة منه ومعصبـــة

لأنه أخــــذ منها 10 ريــــال ثمن تـــــوصيلة والمشـــــواااار




كـــــانت متنـــــدمة أنها ركـــــــــبت مع يــــــونس السيـــــــارة


لأنه راح يسحــــب منها فلــــوس على طـــلعـــة والنــزلـــه

..ومـــراح يتــركها إلا وهـوا مـــاخذ منها


حـــــــــــتى لو عنـــدة فلـــوس وكنــــــــوز قــــــــــااارون



كـــــــلهااااااا


راح تكــــــــون عينه فـــــــارغة ويطـــــــالب بالمــزيـــــد



أعطــــته الـ 10 ريــــال وقـــــالت:.ولا تتطــــلب مني بعــــدين

يـــــونس وهوا يعطــي الفلــــوس للهنـــــدي..:أبشــــري... صـديــق عـــبي بـ 10


فـاطمــة طـــــلعت جــــوالها بعــد مــــاحولته عالصـــــامت..ولقـــت

4 مكـــــــالمة من سمـــــاهر ورســــالـة وحـــدة

فتحــــــت رســــــــالة وقريتها



((فطــــــــوم..إلحــــقيني ..يـســــرى الحــــيوانة طـــلعت كـــلبه وبنت كـــلبه

والله مني متعـــــودة أسب على أحـــد..بس ذي حـــلال عليــها

تصــــــوري أنها تهـــددني وتخـــربط بكــــلامها

أتصــــــلي ضـــرور يـافطــــــوم

نتــــــوس مــاترد علي..وانـا محتـــــــاجة لأحـــد))



أستغــــــــربت فـاطمــة من رســــــــــالة سمـــــاهر

خــــويها يــــــوسف أيش غيــرة فجـــأة وصــــــــار يهـــــددها

لااازم تسمـــــــع الســـالفـــة من سمــــــــــااهر



يــــونس وهوا يشغـــــل سيـــــــارة ويقـــــول:.عنــــدك 200 ريـــــــالفـاطمــة بشهقـــــــــة:.وليـــــــ ــــــــش بعـــــــــد؟



يــــونس وهوا يحــــك جبينـــة:.والله غـــــالية طـــلبت أشتــريلها تلفـــــون جـــديـــد

وانــا أنســـــــان مسكـــــين مــاأشتغــــل ولا أدرس..وحـــــــاف ومنتــــف

مـــــــاعندي ولا ربـــع هـــلله


فـاطمــة بعصبيــــــة :وغــاليـــــة أعطــتك فلــوس ولا لأ؟؟



يــــونس:.والله أعطـــــتني..بس حطـــــيتها كلها في هـــذي السيـــــــــارة لأن بطـــــــارية خربـــــــــآنة



فـاطمــة وهي تـــربط نقـــابها عـــــدل :.حـــــراام عليـك..أخـــتك مــاتـــاخذ

400ريـــــال ويــدوب يكــفيها لهـــذا الشهــــر كـــان قلت

لأبـــوي يعطيك عشـــان سيـــارة



يــــــونس:.عشــــــــان يخـــــــاصمني ويلعـــن خــــيري ويحــــــاسبني

على الفلــــــــــوس وكـــأني بعمــــر مهنــــــد أو عــــــلي



فـاطمــة:.وانت تـــــاخذ الفلـــــوس وتبلعـــها بســــــرعة..لمــليون مـــرة

أقـــولك يــــــــونس..تـــراه نحنـــا ضـــروفنا يـالله الخـــراج

وانت المفــــــروض تقــــدر مـو تسحب الفلــوس كل شــــــوي



يــــــونس بنـــص عيــــن ينــاظــرها:.وفين مكـــــــأفتك تـــوديها




فـاطمــة بقهــــــــر:.أنتـــو بس همــــكم المكــــافـــأة..إذا مــــاتـــدري أنه بطــــاقتي

في جــيب أبـــــــوي عشــــآن يسحـــــب فلــــــــوس كل مانـزل في رصيـــد



يـــــــونس وهــوا يـــدخـــل على حـــي الـرصيـفـــه :.والله أبـــــــوكي كلب فلـــــــــــــوس



فـاطمــة بشمــــــاتة..:ذكـــرتني بمــــثل يقــــــول الشبــــل من ذا الأســــد







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %








نهآآآآية الجـزء الرابع


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 08:42 PM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


×× (( الجـــــــ ــ ــــزء الخـــــ ـ ــــــامــس )) ××







مســــدوحـــة في غــرفـــتها ولا تبغـــى تقــــــــابل أحــــد بعـــد مــــاسمعــــــــت تهـــــــزئ من أمــــــــها

كـــانـــــــت تتصــــــــفح على مجــــــلـة ( فــــــــواصـــــل )



وتقـــــــراء آخــر أخبـــــــآر الشعـــــــرآء وتقــرا القصـــــايــد

وهــي في قمــــــة أنــدمــــــاجها..أنفتــــ ــح بــــــــاب الغــرفـــــــة بالقــــــــــوة..وضــــــ ــرب عـــلـي البــــآب برجــــــولـة

وهـوا يصـــــــرخ:أنتــي بس مســـــــــدوحــة زي الأمـــــــــواات..قــــوم ي أنقلعـــي ســـويلي أنــــدومي


ورمـــالــها كــــيس الأنـــــــدومي عنـــد رجـــــــولها وهـوا ينتظــــــر ردة فعـــــــلـها




قــفـــلت المجـــــلـة وأستـــــــدآرات للخـــلف وهي تنظـــــــرة بهـــــدوء.. ولا حـــــــابة تعصـــــب عليـــة

عشـــــان أمـــها مـاتخــــــــاصمها ولا تلـــومـــها

قـــالــت وهي تطــــلع دفتــر كشكــــــولها من تحـــــت مخـــــدتها وتقـــــــول:ثـــوااني أخـــلص إلي في يــــدي

و أقــــــــــووم إلحـــــييين


ضــــــرب البـــــــاب برجـــــلـة بالقـــــــوة وبعنـــــــااد:لأ قلـــت تقــــــــومي إلحــين يعنــــي إلحــــــــييين

ولا والله راح أمــد يـــدي عليكــي وأضــــــربك




كــانت تتصـــفح على دفتـــرها إلي كـــآن مــــدون بالخــــوااطــر والأشعــــــــاار والقصــــــــائــــد..

فجــــــــأة وقــــــفت لمن رن في أذنـــها كلمـــــة


عـــلاااوي وهــوا يهـــــددها بضـــــــــرب..بستغــــــر اب ســـــــألتـة وهي تتمنـــى تـــــــلاقي جـــــــواب عنـــده:يعنــي

كـــيف تضـــربني نفســـــي أفهــــــم ذي الكلمـــــــــة أيش تقصــــــــــدها؟؟


عــدلت من جلســــــتها وقـــالــت وهي عــاقـــدة حــواجبها:يعنــي تجــــــي عنـــدي ومعــــــآآك ســـلك

إلي جـــربتـة اليــــوم وتضــــربني ولاتــرمــيني بــأقــرب شئ عنـــدكـ؟؟


أنقهــــر عـــلـي من بــلاهتـــها وعصــــب عليــــها وهــوا زام شفــــــآيفـــة:يعنـــي لمــن أعطـــيكي بـــوكس

في وجهـــك وأعــــدل وجهــــك ..بعــــدين تستــــوعبي كـــــــلام

نــاظـــــرتة بجـــــــدية وهي حــــــلفت أنها راح تضــــــربة مثل مـاضـــــربتة اليـــــــوم وبتهـــديد:.وقـسـم بالله

يـاعــلااوي إذا مـاطلعــــــت من الغــرفة وأنـــت شــــايل بـــــاقي كـرامتك..والله أضـــربك وأعــــدل صف

أسنــــانك المتقــــدمـــة إلي كــأنها بـــأسنـــــآن الفيــران


بملل رد لها : بس شــــــاطرة في تهـــــدديد وتـــريقــــة هــذا إلي أخـــذة منــــك



سكــــت فجـــــأه كـــــأنه أنتبـــــه في شئ في أصـــــــــالــة


و أنفجـــــر ضحك وهـوا يـــأشر عليــــــها:شعــــــــركـ شبيــــــــه ههههههههههههههههه :

بشعـــر الكـــابتن مـــاجد إلي يجــــيبو في سبيس تــــــون ههههههههههههههههههههه

تقــــــولي شعـــــرها مــر عليـــة ريـــــاح مـــوسميـــة خلته بس

بتجـــاة بتجـــاه واحــد ههههههههههههههههههههههههه



أنقهــــــــرت منــه أصــــــــالـــه وهي تـــــدور على بكـــلـه

أو شئ تـــلم شعـــرها




عـــــــلي وهوا يمــــسح عيــــونة ويــــرمي نفســـه على البــــاب وهـوا مستمـــر في ضـــحك:والله شعــــرك

زي شجــرة الأرز إلي في لبنــان واقفـــــة بطريقـــة عجــــيبة خـــــليني أصــــــورك وأحطـــها اليـــوتـــوب

وأكـــتب عليـــها ولله في خلقـــــــــة شــــــــــــؤون ههههههههههههههههههههههه



قــــــــامت أصـــالـة من فـــراشها وهي معصبـــة لأن مـــالقت شئ تـــلم شعـــــرها

الـواقف حــــــاولت تهـــــدئة بيــــدها بس شعـــرها نــــاشف وجــــاف

مـــــــاينفع هــــذي طـــــــريقـــة



صـــرخ عـــــلي وهـوا يمــــثل أنه يـــــرتجف ويــــروح للصــــالـــــه : أربطـــي

شعـــرك بــشئ أحـــس بقشعــــــريـــرة تمـــشي في شعـــــــــري هههههههههههههه



ركــــضت أصــــالـة لعــــلي وهي تبكـــــي وتصـــرخ: والله لاأضـــــربك

يـــا أبـو كـــــلوخ أنت وصــــف أسنــــــــانك المتقــــدمــة



عـــــلـي وهـوا يفــــتح بـــــاب مجــــلس وينـــط بين كنبـــــــات ويغنـــي: كــــدش

كــــــــديش كــــــــدشوني كـــدااش بقي تـــلبسي طـــيحـــني

وأقـــــدملك أغـــــاني كــــــلاااااش هههههههههههههههههه




أصـــــــالـة وهي تــرميـــة بمخـــــدة: والله مـــراح أسكـــــت لك يـــاعلاوي

والله لاأضـــربك وأعــــدل صــــــف أسنــــانك

عشــــان تشكــــرني بكـــــــرة



عـــــــلـــي بستهبــــــــال: معقــــــــــــولة يـا كـــــابتن مــــــاجد




أصـــــالـة وهي تحــــاول تجــــري وتمــــسك بلـــوزتة من وراه لكن يــــدفها وتطـــيح

في الأرض ويجــــــري في الشقـــــه وهــوا ينـــطنط



ويصــــــــرخ ويضــــحك عليـــــها: ههههههههههههههههههههههههه



دخـــــــل مهنــــــد الشقـــة و هــوا معـــــاه كــــرتــــون

شـــــــايلـــه ومبســــــــوط للأخـــــر



عــــــــلي بتــريقة وهـوا يتكـلم بالغـة عــربيـــة الفصحـــى بـــدون مــايـــراعـــي شعـــــور أختـــة الكــبيــــرة

مــــارأيـــك يـــــابــو جهــــل بــــإن نجـــــلس تحــــت سقيــــــــفة بني عمـــــــــرو:



_ويــــأشر على شعـــر أصــــالـة وهوا يضحك_



لكـــي نتــــــــبايـــع تحــــت السقيفـــــة




أنفجـــــــر مهنــــــد ضحك وحـــط الكــــرتـــــون في الأرض : أنـي أبـــــاايعك

على سنـــة الله ورســـــــولة يــابــو لهـــــــيب هههههههههه



عــــــلي: مــــارأيك بــإن نجــــلس تحت سقيفــــة بنــي الأرقـــــــم

حـــتى نحتمــــي من أشعــــــة شمـــــس




صـــــرخ مهنــــــد وهـوا يبتعـــــــد عنـه: عــــــــــــــــــــــــ ـــــلاااااااااوي

أنتـبــــــــــــــــــــ ــــــــه بســـــــــــــررررررعـــ ـــــــــه

أهــــــــــــــــــــررر رررررررررب






نــاظــــرة عــلـي بستغـــــــراب وحــس في شئ بيجــــي عنـــــــدة بســـرعــة.. نـــــاظـر لقـــــدام ولقــى

المبخــــــــرة طــــــاايــرة لعنــــــــدة

رجـــع خطــــــوة لـورى وقبـــل مـــايحــط يـــــدة في وجهـــــة سبقــــتة المبخـــــرة وضـــــربتة في

عينــــــــة اليســـــــآر في وجــــهة


جـــــــــات ضـــــربـــة في عيــــــــــونة بضبـــــط




مســـــــــك علـــي وجـــــه وهـــوا يصــــــــرخ والدم ينــــزف

بســرعــة ويــــــــدور في صــــــالــة: أآآآآآآآآآآآآآآآآآآي عيـــــــــــــــــــــــ ـــوووووووووووني

راااااااااااااااااااااحــ ـــــــــــــــــــتتتتتت تتتتتتتتتت




صـــــــــرخت أصــــــــالـة بخـــــوف وهي مـــاكـــانت تقصــــد أنه ضـــربـة

راح تجــــي في المنطـــــقة حســــــاســـة جــــــريت بســـرعـــة

عنــــد وهي ميتـــــــة خـــــوف






صـــرخــت أصــــالـة وهي تمـــسك عــــلـي تحـــديـــد مكـــــان عينـــه : بســــرعـــة

كـــــــلم مـــامـــا خليـــــها تجـــــــــي









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %









بمكـــآن ثـــااني...

أقصــد بمــدينة ثـــــانيـة...

وتحـديـدا ..عالســـاعــة 2 و34 دقيقــــــــة


كــــــــان أصــــــوات الطيـــــــران والطبـــــــــــول تصـــــــدح في قــــــاعــة (ألــــف ليلـــــــة وليلـــــــة ) بمـــــــدينــة جـــــــــدة

الأجـــواااء مختــلطـة بعطــــور والعــــــود


والـمطــــربـــه أشــــــوااق الســــامـــري تتطــــرب الضيــــوف

مع فــــرقــــتها بــأحـــلى الأغنـــــاااني خـــليجــــيـــة






غـلطــــــــــــانة وغــــير ســـــــــــامحنــــي مــــــاتقــــــسى بـالله عليــــــا


سيــــــــف النــــدم ذبحـــــني مــــــــــــا تــزيـــــد على مــــابيـــــا





مـــــاعـــــــــاد في صـــــدري ليـــك مكـــــااان يـاحــــــسـرة على يــــام زمـــــان


قلـــــــبي نســــــااك كـــــوااني بكــــاك يـا خســـــــــــاااارة



خـــــاينــــة ومـــاعـــــــــــاااد نصــــــــــااافيـــك





آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه






أيـــــــــــــــوووة



حيـــــــــــــااه الله أهـــــــــــــــل جـــــــــدة


عــــــــــاااشـــــــــو بنـــــــــــــاااات جــــــدة


أمتلت الكـوشة بالبنـآت والحـريم وهم يرقصــو على أغنيـة ( خـاينـة)


حتى أشـوااق كـآنت تعيـ المقطع فـوق الـ مـرتين




بـالـرحمــــــة و بالله رووف مـــاتخـــلــي روحـــي ذليـلـة


نــــدمــــااانه وحــــالي شــــوف تــرضـااني نمــــوت عليـــلـه



والله كــيف هنتــي يهــــون عــذاابك لا نســـاامح ولا نــدق بـاااب

عنـد العالي تلقـى حسـابك يـانكــــااارة






وخــــــــــــاينـــة ومـاعـــاد نصـــافيـــك



آآآآآآآآآآآآآآآآآآه





خـــاينــة مــاعــاد نصــــافيك يـالي خـــاب ظــني فيــك

لازم من بــــالي نمحـــيك يــاغــــداااارة

أغنيــة ونـزلـو البنــات من القــاعــة ..رفعــت طـرف فستــانها الليلكـي وطلعــت

عالكــوشــة بغــرور



وصـــلت عنــد فــرقـــة أشـــــوق الســــامري و بغــرور قـــالت لها :لـوسمحـــتي

ممكـــن تغنـــي أغنيــــة كــذا من ربي حـبيتك لرابح صقـر



نـــاظـــرتها بنـــفس الكـــبريــــاء وقـــالـت وهي تعــدل الميكـــرفـــــون

:معـليش في نــــاس قبلك طـلبـو أغنيـــــة أدواك عنــــدي

وراح أغنيـها بعـــد شــــووي



بتتـــأفف وهي مقهــــــورة من الأغــاني إلي فيـها سب وعتــــاب وتهــــديــد

إلي مــاتنـــــاااسب أجـــواء المــلكــــة .. حطـت يـــدها على خصـــرها الممشــوق

وقــــالت: بس بعــــدها تـوعـــديني أنك تغنـــي كـــذا من ربي حبيتـــك




طنشـــــــــتها أشــــواق وقـالت وهي تمـسك دفتر الأغـاني

وبــأسلـوب تتطنــيش:يصيــــر خــــيييير




أنقهــــرت من أسلـــوب الطقـــااقــة وأعطـــتها ظهـــرها ونـــزلت من الكـــوشـة

وراحــــت عنــد بنـــت خــــالتها وهي واقفــــة عنــد الأستقبـــــال تســـلم عالضيــوف

شـدتها من يـدها و وقفـتها قبــالها وهي تهمــس بتهــديـــد

أبصـــم لكي بالعشـــــرة أنه خـــــالتي بلقــــيس راح تتطـــلق:

وتقــــولي قـــالتها سنـــدس ؟؟



يـا بثينـــــة النبي نــاظــــرتها سنــــدس بإنتقــــــاد وهي موعـاجبها كلام بثينــة وأنتقــادها :صـلي على

لاتفــــااااولي على خـــالتي




بثينــــــة وهي عـــاقـــدة حـــواجبها وبستخفــآآآف :ألحـــين أنـا إلي أفـــاااول عليـها حــبيبتي

نظـفي أذنـك وأسمعـــــي الأغـــااني إلي تغنيـــها ذي أشــــــواااق ولا غـروب



عكـــفت إيــدينها وهي تنــــاظر في الكـــوشة إلي أمـتلت ببنــــات وهم يــرقصـــو

على أغنيــــة عبـــــااس أبـراهيــــم وبحتقـــــار قــالت: غنــت خـــاااينــة

لقـى غيــري.. مـرتـــــاااح .. الألبــــوم راشــد مـــاجد الأخـــير

إلي كـله سب في ســـــب




سنـــدس وهي مـــؤيـــدة لكــــلام بنت خــــالتها: كـــلامك صــح وقـــال أيــــش

المـلكـــة ملكـــتنا ونحنـــا جبنـــــــــا بس بنــت الســــامري عشــــان الكــل

يتكــلم عننــــا وفي نهــــــــــاية حضنــــا طـــــااح على أغـــــــانيـها





سكـــتت لثـــواني وهي تنـــــاظر في بنت خـــالتهم هـــوزان وهـي تحــط ورقـة العبــاية

في شنطــتها الفضيـة صغيـــرة

ومــاشيه بكـبريـاء ومـاودها تسلــم على أحــد..حتى على جمــاعتها مـانـآظرت فيهم



نـاظرتها بثينـة على تسريحتها وميك أبها وفستانها وقالـت وهي تحرك في خاتمها
(الازوري ):هـذي تشوف حالها لمن تعمل مكياج أوفر ..ومن عدالة ميك أبها



ألتـــفت بثينـــة وهي مستغـــربة: مــن هيـــ......




سكـــتت بثينــــة لمن جـــــات عندهم هــوازن وهي تســلم عليـــها :آهــليين والله مــاتوقعت أنه

بلقـيس تسـوي الملكـــة في ألف ليلـة وليلـــة



سلمــــــــــت عليـــها بثينـــــة وهي تبـوسها في خــدها وببتســـــامـــــه: لا أتـــــوقعـــي

خصـوصا من بلـقيس لأنها تبغـى الكـل يتكـلم عن مـلكــتها



نـاظـرت هــوازن في سنـــــــدس بحتقـــآر ولا سلمــــت عليـــها وأعتبــرتها منها مـوجــودة قبــالـها:من
حقــها ختـــار ألف ليلــة والله القــــاعـة لمت نــآس كـثرين من جمــاعتنـــا


بثينـــــة وهي تهــز راســـها :القــريب والبعيــد كلهم جــوا..بســـألك يـاعسـل ويـن

خــالـة فــوزيـــة ونتــــــوس؟؟


صــفر وجـــها لمن ذكــرت ( نتــــــــوس ) كـــأنها رشــــت المـلح على الجــرح..ببــرود وهي تنـــآظر

في ديكــور القـــــآعــة:أصـلا أمي كــانت تبغى تجــي بس إلي خليـها تبطــل أنه أبــوي

دخــل في جسمــة بــرد ومــرض في فــرااشـــة وأضطــرت أمي تقعـد عنده..

لأن صعبــة تروح وهـوا مــريض



سنـــدس بتـــأفف وهي تهـــوي وجــها بيـــدها:أووف جـــانـا حــر إلحــين بشكــل مـو طـــــبيعي

أعطــتها نظـــرة هــوازن وهي فــاهمة تـلميحها ..بس عنـــاد لها مـراح تتحــرك شبـر من مكــانها


بثينــــــة وهي مـو مـركــزة مع هــوازن وسنـــدس.. وجهـــت ســؤالها لـهــوازن:طــيب ونتــــــووس

وينــها..لاتقـــولي مـاجـــاات والله لها وحــشــــة الـدلـــــوعة؟؟


هـــوازن :كــانت تبغى تجــي بس والله جـاتها الـدورة وتعــبت مـرة ونتـوس تعــرفيها

مـاتتحمل الآلم الـدورة .. وبيني وبينـك هي ماحبت تجي علشـآن أجـواء

الطق والطيـراان وهي ستــايلها دي جي



سنــدس وهي تـرفع طـرف فسـتــانها وبكــبريــاء كــأنها مــاتشـــوف إلا بثينـــــــة :أنـا طــالعــة

الكــوشة أذكـرها بطــلبي وراجعتـلك شــووي يـابثينــــــــة




(مابكــون هــوازن إذا خليـتك تقعــدي مع بثينــــــة)


نـاظــرتها وهي تتطــلع الــدرج وتتــأمل في فستــانها الليلكــي (الأستــرتش )إلي كـان مــاسك على

جسمــها ومفصـــــــل جسمـها تفصيــل..كـــأنها مـو لابســة شئ بكــثر منه ضيـــق مـــرة

كـان أكمـــــامة طــويلـة ومــاسكـــة على يـــدها..وظهـــــر بــاين وراشـــة علـية إكــلين

مادققت على مكـياجها ولا على تسريحـة شعرها من قـدام ..بس من وراه عـاملتـة

تسـريحـة (الفـرنسيـة )

قطــع أفكــارها صـــوت بثينــــــة:والله جـــدتي وخــــــالاتي راح يــزعلــو مــرة..

حـتى بلــقيس راح تـزعــل وأنتي تعرفي زعلها مو هين


بمجـــاملـة أبتسمــــــت هــــوازن وهي تشــــــوف خــالتها مـريـم ومـــرت خــالـها نجـــلاء جــاين عنـــدهم





وصلـــت عالكـــوشــة وهي واثقــة بإنها أحـلى وحــدة بيـن البنـــــات

وخصــــوصـــا أحــلـى من هـــــــوازن


كـل ماتفتكـر شكـل هــــوازن بلـونها البـرونزي وروجها البرتقــالي الصــــارخ

وفســـتــانها إلي كــان ينـربط على رقبـــة وفتحـــة الصـــدر بـــــــاينـة

وكــان مخـــطط بالـــون البرتقـــالي والأصفــر والأزرق..

هــذا الفستنـــــــــآن قبــل شهــــر شـــــــافتة في (جـوكــا ) تحـديــد في فرنســـــــا


بـدؤ الطقـاقــات في دق على الطبــول والطــيراان ..حطــت يـــدها على أذنــها وهي تصـــرخ

بــأعلى صـــوتها عسـى تسمعهـا طـقـــااقة

:وييييييـــن أغنيــييييية رابـح صققققر إلي طـــلبتها منـك


بنـــرفزة ردت لها وهي تـــأشر خـــلف سنـــــدس: كـــلمي خــــالتك وســـأليها؟؟


ألتــفت سنــــدس لخـــالتها وقـــالت بين أسنــــانها: أنتي إيـش قلتـي لهم بضبـط؟



خـالتها مـريــم وهي تــأشر لجمــــاعتها وأحبــابها يطـــلعو الكــوشة عشـــاااان

يرقصـــــووو : قلـت لها تغنــــي أغنيـــة أبي حــبك أهـداء لأهل العــروســة وبعــدها الـزفــة


أعطـــتها نظــــرة سنــــدس وقــــالت :واللـــــــــــه أجــل مــابحضـــر الــزفــــه

إذا كـــلامي مــــاله معنـــى عنـــدكم؟؟


سمعت خـــــالتها أخـر كلمــة قــــالتها وقـــالت وهي تنـــاظرها وتكمل مشيتها: يــاشيخــــة روحي

وأأدبي لســـانك وسـخ


كمـــلت مشيـــــــاهــا وهي تروح لمرت أخوها وتكـلمها بصوت مرتفع عشـآن الكل يسمعـها

:والله قلة أدب خـالـتها وتتـواقح معــاها




وبخطــــواات سريعـــة مـــسكــــت كتفها سنـــدس بالقــــوة:أحتــرمي نفســك يـاأم بثينــةـ

لاتخليني أقلل أحتـرامي لك قـدام النــآس


أم بثيـــنة دفت يـــدها بالقــــــوة حـتى طقــــــااقة وقفت ونــاظـــرتهم

والكــل نـــاظروهم بستغـراب وبصـــــراااخ: أنتــي إلي تحتــــرمي نفسك

أصغــــر عيــــاالك علشـــان تــردي علي بسفـــــــــاهة يـاسفيهـــــــــــة


شهقــــــت بثينـــة وهي واقفــــة عنـد درج قبـل لاتصعـــد كــــوشة

وتنــــــاظرهم بصــدمـة


وهــم يتــــســـاافهـــو بلســـــــاان وتتحـــــــــول الكــــوشة


بمضـــــــاربة بأيــــــااادي



دخـــــلو أهـل العـــــريــــس وهم يفكــــــو سنـــــدس وخـــالتها مـــريم

ويهــــــدو الطــرفين لكن كـــــان الجــــو متــــوتر ومكهــــرب





أعــــــوذ بالله خلـــــو الكـــــــوشة حلبــــت مصـــــــارعة:


:على قــــــووولك وقــــال أيه هـــذولا نــــــااس من طــبقة راقيـــة

وغنيــــــــــــة مـــرة تخـــيلي يطلع منهم الهمجـــــية هـــذي


أصــــــلا من هـــذولا إلي يضـــــــــااااربو وبعــــدين البنت قــــوية:

وقليـلة أدب بتـتواقـــح مع وحــــــدة في سنـ أمـــــها


بـــــــــــــلاكي مـــاعرفتيها إلي تتكـــلمي عنــها البنيــــــة أبــــــوها عنـــده مصنــــع:

من ذهـــــــب ولي تضــــــــــارب معــــاها تصيــــر خـــــالتها

يعني أخــــت العــــروسة



:أوووووووف والله طــــــاح حضـــــهم أهــــل العـــــــريس

الله يعـــينهم على ذي الفئـــــــــــــــة




:هــذي نهــــــــــــاية أهل العـــــز والجـــــــــــاه




سنــــدس صـرخـت بعـــد مــــاطـــاحت البلستيجـــة من شعــــرها

والحــريم يمسكـــوها: والله مــاأعــديها لكــــي والحــــــــركة إلي عمـلتيها

مـراح أنســـــااااها


خـــالتها مـــريـــم وهي تفســخ صنـــدلها وتــــــرمي عليـها: مـو أنـا إلي أتهـــــدد

يـــاقليلـة تــربيــة روحـــي خـــلي أهــلك يلمـــــووكي

### ويــربـــووكي يـــابنت الــ



شهقـــــت سنـــدس وهي تـــدف الحـــريم وتقـــول: أنـا تــوصفيني بهــــذا الـوصف



كــــــــــان كلمـــــــاتهم بــذيئــــة ومنحــــــــــــطة


و وسخــــــــــــــــــــــ ة




طـــلعت أم سنـــــدس بعصبيـــــــة وهي تـحـــاااول تـــوصل عنــد بنـتها وأخــتها مــريـــم

لأن الحـريم مجتمعين في الكـوشــة..حاولت تدفدف في الحـريـم

وهي مقهــورة ومتفشلــة.. لأن ملكــة أختـها الصغيـــرة صــــآت مهـــزلــة

حــــــاولت تـــدفدف الحـــريم وهي تمـتم بقهــــر لأن ملكـــة أخـتها صغيـــرة


وصـــآرت مضــــــاااربة وهـــذا الــشئ إلي مــــايبغــــــوا يصيـــر


عنـــد أهـــــــالي جــدة ومكـــة


وخصــــــــــوصا عنــد أهــــــل العــــــــــرييييييس



أخــــذت نفس عمــــيق لمن وصلت عنــدهم وصفعــــــت أخـتها مــريم كــــف

الكــــــــل أنصــــــدم وأنــذهل من حـــــــركـة أم سنــــدس لمن ضــربت أخـتها


كــــــــانو متـوقعين بــإنها راح تضــــرب بنتها



لأنها قللت أحــترامـــها لخـــالتها قــــــــداام حـــريم


بس طـــــــلع العكــــــــس




صـــدح صــــــوت أم سنــــــدس وهي تصــرخ بعصبيــة: قصــي يـــــدك تمـــدي

على بنتـي مــــــاانتي لا أمـها ولاأبـــــــوها حــتى تــــــربيها وتــأدبيها

فـــــــاااهمــــة لـو سمحـــــــتي لاتمـــدي يــــــدك على بنتـــــي



صفعـــــتها كــــف مــــريم وردت لها بـــدل الكـــف كــــفييين















بعــــــــــيييد عنهم كـــــان واقفـــة هـــوازن عنـد طـــاولات الفـــاضية


ببتســــامة خــبيثة وهي تصــــورهم على جـــوالها بهــــــــــدوء


عـــايلة غجـــرية وهمـــج راح تصيــــــــر على لســــــــاان الكــل:



أتصــــــــلت على الســـــــواق يجي يــاخذها بعــد

مــــــاشافت مسـريحـة أهـل أمـها









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %









بمكـــآن ثـــااني...

أقصــد بمــدينة ثـــــانيـة...

وتحـديـدا ..عالســـاعــة 2 و34 دقيقــــــــة


كــــــــان أصــــــوات الطيـــــــران والطبـــــــــــول تصـــــــدح في قــــــاعــة (ألــــف ليلـــــــة وليلـــــــة ) بمـــــــدينــة جـــــــــدة

الأجـــواااء مختــلطـة بعطــــور والعــــــود


والـمطــــربـــه أشــــــوااق الســــامـــري تتطــــرب الضيــــوف

مع فــــرقــــتها بــأحـــلى الأغنـــــاااني خـــليجــــيـــة






غـلطــــــــــــانة وغــــير ســـــــــــامحنــــي مــــــاتقــــــسى بـالله عليــــــا


سيــــــــف النــــدم ذبحـــــني مــــــــــــا تــزيـــــد على مــــابيـــــا





مـــــاعـــــــــاد في صـــــدري ليـــك مكـــــااان يـاحــــــسـرة على يــــام زمـــــان


قلـــــــبي نســــــااك كـــــوااني بكــــاك يـا خســـــــــــاااارة



خـــــاينــــة ومـــاعـــــــــــاااد نصــــــــــااافيـــك





آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه






أيـــــــــــــــوووة



حيـــــــــــــااه الله أهـــــــــــــــل جـــــــــدة


عــــــــــاااشـــــــــو بنـــــــــــــاااات جــــــدة


أمتلت الكـوشة بالبنـآت والحـريم وهم يرقصــو على أغنيـة ( خـاينـة)


حتى أشـوااق كـآنت تعيـ المقطع فـوق الـ مـرتين




بـالـرحمــــــة و بالله رووف مـــاتخـــلــي روحـــي ذليـلـة


نــــدمــــااانه وحــــالي شــــوف تــرضـااني نمــــوت عليـــلـه



والله كــيف هنتــي يهــــون عــذاابك لا نســـاامح ولا نــدق بـاااب

عنـد العالي تلقـى حسـابك يـانكــــااارة






وخــــــــــــاينـــة ومـاعـــاد نصـــافيـــك



آآآآآآآآآآآآآآآآآآه





خـــاينــة مــاعــاد نصــــافيك يـالي خـــاب ظــني فيــك

لازم من بــــالي نمحـــيك يــاغــــداااارة

أغنيــة ونـزلـو البنــات من القــاعــة ..رفعــت طـرف فستــانها الليلكـي وطلعــت

عالكــوشــة بغــرور



وصـــلت عنــد فــرقـــة أشـــــوق الســــامري و بغــرور قـــالت لها :لـوسمحـــتي

ممكـــن تغنـــي أغنيــــة كــذا من ربي حـبيتك لرابح صقـر



نـــاظـــرتها بنـــفس الكـــبريــــاء وقـــالـت وهي تعــدل الميكـــرفـــــون

:معـليش في نــــاس قبلك طـلبـو أغنيـــــة أدواك عنــــدي

وراح أغنيـها بعـــد شــــووي



بتتـــأفف وهي مقهــــــورة من الأغــاني إلي فيـها سب وعتــــاب وتهــــديــد

إلي مــاتنـــــاااسب أجـــواء المــلكــــة .. حطـت يـــدها على خصـــرها الممشــوق

وقــــالت: بس بعــــدها تـوعـــديني أنك تغنـــي كـــذا من ربي حبيتـــك




طنشـــــــــتها أشــــواق وقـالت وهي تمـسك دفتر الأغـاني

وبــأسلـوب تتطنــيش:يصيــــر خــــيييير




أنقهــــرت من أسلـــوب الطقـــااقــة وأعطـــتها ظهـــرها ونـــزلت من الكـــوشـة

وراحــــت عنــد بنـــت خــــالتها وهي واقفــــة عنــد الأستقبـــــال تســـلم عالضيــوف

شـدتها من يـدها و وقفـتها قبــالها وهي تهمــس بتهــديـــد

أبصـــم لكي بالعشـــــرة أنه خـــــالتي بلقــــيس راح تتطـــلق:

وتقــــولي قـــالتها سنـــدس ؟؟



يـا بثينـــــة النبي نــاظــــرتها سنــــدس بإنتقــــــاد وهي موعـاجبها كلام بثينــة وأنتقــادها :صـلي على

لاتفــــااااولي على خـــالتي




بثينــــــة وهي عـــاقـــدة حـــواجبها وبستخفــآآآف :ألحـــين أنـا إلي أفـــاااول عليـها حــبيبتي

نظـفي أذنـك وأسمعـــــي الأغـــااني إلي تغنيـــها ذي أشــــــواااق ولا غـروب



عكـــفت إيــدينها وهي تنــــاظر في الكـــوشة إلي أمـتلت ببنــــات وهم يــرقصـــو

على أغنيــــة عبـــــااس أبـراهيــــم وبحتقـــــار قــالت: غنــت خـــاااينــة

لقـى غيــري.. مـرتـــــاااح .. الألبــــوم راشــد مـــاجد الأخـــير

إلي كـله سب في ســـــب




سنـــدس وهي مـــؤيـــدة لكــــلام بنت خــــالتها: كـــلامك صــح وقـــال أيــــش

المـلكـــة ملكـــتنا ونحنـــا جبنـــــــــا بس بنــت الســــامري عشــــان الكــل

يتكــلم عننــــا وفي نهــــــــــاية حضنــــا طـــــااح على أغـــــــانيـها





سكـــتت لثـــواني وهي تنـــــاظر في بنت خـــالتهم هـــوزان وهـي تحــط ورقـة العبــاية

في شنطــتها الفضيـة صغيـــرة

ومــاشيه بكـبريـاء ومـاودها تسلــم على أحــد..حتى على جمــاعتها مـانـآظرت فيهم



نـاظرتها بثينـة على تسريحتها وميك أبها وفستانها وقالـت وهي تحرك في خاتمها
(الازوري ):هـذي تشوف حالها لمن تعمل مكياج أوفر ..ومن عدالة ميك أبها



ألتـــفت بثينـــة وهي مستغـــربة: مــن هيـــ......




سكـــتت بثينــــة لمن جـــــات عندهم هــوازن وهي تســلم عليـــها :آهــليين والله مــاتوقعت أنه

بلقـيس تسـوي الملكـــة في ألف ليلـة وليلـــة



سلمــــــــــت عليـــها بثينـــــة وهي تبـوسها في خــدها وببتســـــامـــــه: لا أتـــــوقعـــي

خصـوصا من بلـقيس لأنها تبغـى الكـل يتكـلم عن مـلكــتها



نـاظـرت هــوازن في سنـــــــدس بحتقـــآر ولا سلمــــت عليـــها وأعتبــرتها منها مـوجــودة قبــالـها:من
حقــها ختـــار ألف ليلــة والله القــــاعـة لمت نــآس كـثرين من جمــاعتنـــا


بثينـــــة وهي تهــز راســـها :القــريب والبعيــد كلهم جــوا..بســـألك يـاعسـل ويـن

خــالـة فــوزيـــة ونتــــــوس؟؟


صــفر وجـــها لمن ذكــرت ( نتــــــــوس ) كـــأنها رشــــت المـلح على الجــرح..ببــرود وهي تنـــآظر

في ديكــور القـــــآعــة:أصـلا أمي كــانت تبغى تجــي بس إلي خليـها تبطــل أنه أبــوي

دخــل في جسمــة بــرد ومــرض في فــرااشـــة وأضطــرت أمي تقعـد عنده..

لأن صعبــة تروح وهـوا مــريض



سنـــدس بتـــأفف وهي تهـــوي وجــها بيـــدها:أووف جـــانـا حــر إلحــين بشكــل مـو طـــــبيعي

أعطــتها نظـــرة هــوازن وهي فــاهمة تـلميحها ..بس عنـــاد لها مـراح تتحــرك شبـر من مكــانها


بثينــــــة وهي مـو مـركــزة مع هــوازن وسنـــدس.. وجهـــت ســؤالها لـهــوازن:طــيب ونتــــــووس

وينــها..لاتقـــولي مـاجـــاات والله لها وحــشــــة الـدلـــــوعة؟؟


هـــوازن :كــانت تبغى تجــي بس والله جـاتها الـدورة وتعــبت مـرة ونتـوس تعــرفيها

مـاتتحمل الآلم الـدورة .. وبيني وبينـك هي ماحبت تجي علشـآن أجـواء

الطق والطيـراان وهي ستــايلها دي جي



سنــدس وهي تـرفع طـرف فسـتــانها وبكــبريــاء كــأنها مــاتشـــوف إلا بثينـــــــة :أنـا طــالعــة

الكــوشة أذكـرها بطــلبي وراجعتـلك شــووي يـابثينــــــــة




(مابكــون هــوازن إذا خليـتك تقعــدي مع بثينــــــة)


نـاظــرتها وهي تتطــلع الــدرج وتتــأمل في فستــانها الليلكــي (الأستــرتش )إلي كـان مــاسك على

جسمــها ومفصـــــــل جسمـها تفصيــل..كـــأنها مـو لابســة شئ بكــثر منه ضيـــق مـــرة

كـان أكمـــــامة طــويلـة ومــاسكـــة على يـــدها..وظهـــــر بــاين وراشـــة علـية إكــلين

مادققت على مكـياجها ولا على تسريحـة شعرها من قـدام ..بس من وراه عـاملتـة

تسـريحـة (الفـرنسيـة )

قطــع أفكــارها صـــوت بثينــــــة:والله جـــدتي وخــــــالاتي راح يــزعلــو مــرة..

حـتى بلــقيس راح تـزعــل وأنتي تعرفي زعلها مو هين


بمجـــاملـة أبتسمــــــت هــــوازن وهي تشــــــوف خــالتها مـريـم ومـــرت خــالـها نجـــلاء جــاين عنـــدهم





وصلـــت عالكـــوشــة وهي واثقــة بإنها أحـلى وحــدة بيـن البنـــــات

وخصــــوصـــا أحــلـى من هـــــــوازن


كـل ماتفتكـر شكـل هــــوازن بلـونها البـرونزي وروجها البرتقــالي الصــــارخ

وفســـتــانها إلي كــان ينـربط على رقبـــة وفتحـــة الصـــدر بـــــــاينـة

وكــان مخـــطط بالـــون البرتقـــالي والأصفــر والأزرق..

هــذا الفستنـــــــــآن قبــل شهــــر شـــــــافتة في (جـوكــا ) تحـديــد في فرنســـــــا


بـدؤ الطقـاقــات في دق على الطبــول والطــيراان ..حطــت يـــدها على أذنــها وهي تصـــرخ

بــأعلى صـــوتها عسـى تسمعهـا طـقـــااقة

:وييييييـــن أغنيــييييية رابـح صققققر إلي طـــلبتها منـك


بنـــرفزة ردت لها وهي تـــأشر خـــلف سنـــــدس: كـــلمي خــــالتك وســـأليها؟؟


ألتــفت سنــــدس لخـــالتها وقـــالت بين أسنــــانها: أنتي إيـش قلتـي لهم بضبـط؟



خـالتها مـريــم وهي تــأشر لجمــــاعتها وأحبــابها يطـــلعو الكــوشة عشـــاااان

يرقصـــــووو : قلـت لها تغنــــي أغنيـــة أبي حــبك أهـداء لأهل العــروســة وبعــدها الـزفــة


أعطـــتها نظــــرة سنــــدس وقــــالت :واللـــــــــــه أجــل مــابحضـــر الــزفــــه

إذا كـــلامي مــــاله معنـــى عنـــدكم؟؟


سمعت خـــــالتها أخـر كلمــة قــــالتها وقـــالت وهي تنـــاظرها وتكمل مشيتها: يــاشيخــــة روحي

وأأدبي لســـانك وسـخ


كمـــلت مشيـــــــاهــا وهي تروح لمرت أخوها وتكـلمها بصوت مرتفع عشـآن الكل يسمعـها

:والله قلة أدب خـالـتها وتتـواقح معــاها




وبخطــــواات سريعـــة مـــسكــــت كتفها سنـــدس بالقــــوة:أحتــرمي نفســك يـاأم بثينــةـ

لاتخليني أقلل أحتـرامي لك قـدام النــآس


أم بثيـــنة دفت يـــدها بالقــــــوة حـتى طقــــــااقة وقفت ونــاظـــرتهم

والكــل نـــاظروهم بستغـراب وبصـــــراااخ: أنتــي إلي تحتــــرمي نفسك

أصغــــر عيــــاالك علشـــان تــردي علي بسفـــــــــاهة يـاسفيهـــــــــــة


شهقــــــت بثينـــة وهي واقفــــة عنـد درج قبـل لاتصعـــد كــــوشة

وتنــــــاظرهم بصــدمـة


وهــم يتــــســـاافهـــو بلســـــــاان وتتحـــــــــول الكــــوشة


بمضـــــــاربة بأيــــــااادي



دخـــــلو أهـل العـــــريــــس وهم يفكــــــو سنـــــدس وخـــالتها مـــريم

ويهــــــدو الطــرفين لكن كـــــان الجــــو متــــوتر ومكهــــرب





أعــــــوذ بالله خلـــــو الكـــــــوشة حلبــــت مصـــــــارعة:


:على قــــــووولك وقــــال أيه هـــذولا نــــــااس من طــبقة راقيـــة

وغنيــــــــــــة مـــرة تخـــيلي يطلع منهم الهمجـــــية هـــذي


أصــــــلا من هـــذولا إلي يضـــــــــااااربو وبعــــدين البنت قــــوية:

وقليـلة أدب بتـتواقـــح مع وحــــــدة في سنـ أمـــــها


بـــــــــــــلاكي مـــاعرفتيها إلي تتكـــلمي عنــها البنيــــــة أبــــــوها عنـــده مصنــــع:

من ذهـــــــب ولي تضــــــــــارب معــــاها تصيــــر خـــــالتها

يعني أخــــت العــــروسة



:أوووووووف والله طــــــاح حضـــــهم أهــــل العـــــــريس

الله يعـــينهم على ذي الفئـــــــــــــــة




:هــذي نهــــــــــــاية أهل العـــــز والجـــــــــــاه




سنــــدس صـرخـت بعـــد مــــاطـــاحت البلستيجـــة من شعــــرها

والحــريم يمسكـــوها: والله مــاأعــديها لكــــي والحــــــــركة إلي عمـلتيها

مـراح أنســـــااااها


خـــالتها مـــريـــم وهي تفســخ صنـــدلها وتــــــرمي عليـها: مـو أنـا إلي أتهـــــدد

يـــاقليلـة تــربيــة روحـــي خـــلي أهــلك يلمـــــووكي

### ويــربـــووكي يـــابنت الــ



شهقـــــت سنـــدس وهي تـــدف الحـــريم وتقـــول: أنـا تــوصفيني بهــــذا الـوصف



كــــــــــان كلمـــــــاتهم بــذيئــــة ومنحــــــــــــطة


و وسخــــــــــــــــــــــ ة




طـــلعت أم سنـــــدس بعصبيـــــــة وهي تـحـــاااول تـــوصل عنــد بنـتها وأخــتها مــريـــم

لأن الحـريم مجتمعين في الكـوشــة..حاولت تدفدف في الحـريـم

وهي مقهــورة ومتفشلــة.. لأن ملكــة أختـها الصغيـــرة صــــآت مهـــزلــة

حــــــاولت تـــدفدف الحـــريم وهي تمـتم بقهــــر لأن ملكـــة أخـتها صغيـــرة


وصـــآرت مضــــــاااربة وهـــذا الــشئ إلي مــــايبغــــــوا يصيـــر


عنـــد أهـــــــالي جــدة ومكـــة


وخصــــــــــوصا عنــد أهــــــل العــــــــــرييييييس



أخــــذت نفس عمــــيق لمن وصلت عنــدهم وصفعــــــت أخـتها مــريم كــــف

الكــــــــل أنصــــــدم وأنــذهل من حـــــــركـة أم سنــــدس لمن ضــربت أخـتها


كــــــــانو متـوقعين بــإنها راح تضــــرب بنتها



لأنها قللت أحــترامـــها لخـــالتها قــــــــداام حـــريم


بس طـــــــلع العكــــــــس




صـــدح صــــــوت أم سنــــــدس وهي تصــرخ بعصبيــة: قصــي يـــــدك تمـــدي

على بنتـي مــــــاانتي لا أمـها ولاأبـــــــوها حــتى تــــــربيها وتــأدبيها

فـــــــاااهمــــة لـو سمحـــــــتي لاتمـــدي يــــــدك على بنتـــــي



صفعـــــتها كــــف مــــريم وردت لها بـــدل الكـــف كــــفييين















بعــــــــــيييد عنهم كـــــان واقفـــة هـــوازن عنـد طـــاولات الفـــاضية


ببتســــامة خــبيثة وهي تصــــورهم على جـــوالها بهــــــــــدوء


عـــايلة غجـــرية وهمـــج راح تصيــــــــر على لســــــــاان الكــل:



أتصــــــــلت على الســـــــواق يجي يــاخذها بعــد

مــــــاشافت مسـريحـة أهـل أمـها









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بمستشفــى / الدكتور عبدالرحمآن بخش

تحديد/ بدور الخامس في الجنـااااح الملكـي



واقف بطـولة وهيبتة أمام الطاقة العريضة وهوا يبعد الستارة عنها ويناظر في

السيارات والعالم من خلف الشباك

قطع علية حبل أفكارة صوت ولده قصي وهوا يأن بسبب الألم

التفت له بملل وناظرة وهوا مسدوح في سريرة وجه ملصق بالصق والشاش

و رجولة مجبرة بعد ماعرف من الدكتور إنها مكسورة

راح عندة بهدوء ..وهوا يفتكر الأتصال إلي جالة من ( الشرطـة )

تبلغة عن حادث ولدة


ولي قهرة ويخلية يصر على أنتقااامة..أنه السبب الحادث (مـراد)



نزل راسة وهو يناظر في السبحة ويحركها بدون مايسبح فيها

ناظرة ولدة وهوا مستغرب وعتبان من أبوة

من يوم شافة ودخل جناحة وهوا مالقي من أبوة

كلمة الحمدالله على سلآمتك..أو أي كلمة تشفى صدرة

بس ماسك السبحة وشفاية تتحرك ويناظر في الشبااك

حتى مستغرب من الملف البني إلي حاطة في الطاولة

لف وجه وناظر في ساعة المعلقة في الجدار

كانت داخلة على حدود الـ 2


سحب عبداللطيف الملف البني وفتحة وطلع ورقة كبيرة

وراح عند قصي.. ومد له الورقة

مافهم علية قصي.. بس أخذ الورقة منة وناظرها بستغراب

صورة سوداء وفي الوسط في رسمة بيضاوية بالون الأبيض

وووو ..


ومافهم كثيييير..لأن راسة مصدع وماله حييل يفكر أو يتأمل

قصة اللغز في صورة



ناظر في أبوة وهوا عاقد حواجبة..ولقيه يسبح ويناظر في السقف وملامحة مو مطمنة

(الله يستر أيش يجي من وراك يابوي))


:أبووي أيش هذا ؟؟


عبد اللطيف ناظرة ..وظل ساكت ومايتكلم.. قاله ببرود:ركز وتعرف أيش هذا؟؟

رجع ناظر قصي ومافهم شئ..أصلا أيش قصة الصورة أو الرسمة ذي

مو وقتها إلحيييين.. من جد الناس في الناس والعنزة في النفاس


قاله عبداللطيف وهوا يسحب الصورة منة ويحطها في الملف البني :شرف أختك



؟؟؟

؟؟؟

؟؟

؟؟

؟

؟

شـــــ ــــــــــ ــــــــــرف أختـــــ ـــــــــــــــــة




لذي الدرجة صور شرف أخته..عشان يثبت بالفعل أنها بنت

ولا مبسووط وفرحـــآن ومو مصدقة نفسة بإن بنتة لسة بنت وبكر

بس أيش يستفيد من الصورة..لايكون بعلقها في غرفتة

أو يوريها لـ نتووس



حط الصورة في الملف وقال :قبل يومين أتقدم واحد من بيت العفيفي يطلب

يد وحدة من أخواتك


قصي بستغرااب لمن سمع لقب ( العفيفي ):أمممم عيال خالاتي ؟؟


عبداللطيف:لأ مو من أقاربكم.. يصير واحد من جماعة أهل أمكم بس من بعيد

وأمة أتصلت على أمك وخطبت وحدة من أخواتك

يا هوازن أو نسرين


قصي برتياح أرتااح لأن في عريس جاه وأكيد أبوة راح يرمية لنسرين عشان يفتك منها

:وأكيييد راح تزوجة لنتوس مو صح؟؟


عبداللطيف:ومن قال إني بزوجة لأختك..حتى هوازن مراح أزوجها

لأن الرجال مو من مستوانا ولا من منصبنا وصعبة يكون نسيب


أما نسرين لها موضوع ثاني وكلام كثيير



دق باب الغرفة..ودخل الحارس الشخصي وقال:طال عمرك ياشيخ

الشرطة جات و واقفة عند الباب..أدخلهم ولا أخليهم ينتظرو شوي


جلس عبد اللطيف في الكنب وهوا يطير السبحة في الهواء ويرجع

يمسكها ويقول:دخلهم


دخل الضابط أبوبكر وخلفة الرقيب عبدالجبار و العسكري

سلم عليهم عبداللطيف.. وجلسهم في الكرسي بجوار سرير قصي

عشآن يبدؤ معاه التحقيق

الضابط أبوبكر بلحيتة الطويلة وهوا ينزل الطاقية العسكرية من راسة ويقول:الحمدالله

على سلامتك ياقصي عسـى ماشر؟؟


عبداللطيف بشماتة:الشر دائما يجي مدام عيال الحراام عايشين و منشرين


هز راسة الضابط أبوبكر وقال:الحكومة والهيئة دائما تجري وراهم

ومو تاركة لهم مجال


التفت لقصي وحط يدة على يد قصي تحديدا في إبرة المغذي وقال:ممكن تحكيني

السالفة من البداية لنهاية عشان نقدر نساعدك


فتح العسكري المحضر و راح يبداء في الكتابة على أول حرف يطلعة قصي

وكمل الضابط:وإذا ماتقدر أو صحتك ماتسمحلك..راح نأجل الكلام لبكرى

حتى اتشفى ..بس مراح نضغطك ونجبرك للكلام


عبداللطيف:لأ راح يتكلم إلحيين ومافي وقت عشان الموضوع يتأجل

هز راسة قصي وهوا يناظر في يدة إلي ماسكها الضابط

وتحديدا في أبرة المغذي.. والمحلول السائل إلي يدخل في جسمة


رفع عينة بهدوء للعسكري وقال:بعد ماأنكشفت أختي أنه لها علاقة مع واحد

أخذت رقمة وسحبت مفتاح سيآرتي وطلعت من البيت

عالأساس إني بشوفة وأقابله





على آذان العشـا/ بين الأذان والأقامــة

كان راخي من صوت الأغاني وهوا يدندن في سيـآرة على








جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 08:46 PM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملة الجزء الخــامس .. ..


على آذان العشـا/ بين الأذان والأقامــة

كان راخي من صوت الأغاني وهوا يدندن في سيـآرة على صــوت شـآيني ورد

ومـو محتـرم الآذان ولا الصــــــــ ـــــــــلاة




يـالطــــــــــيييف..!! من ضعـــــــف إيمــــــــــــآنة صـــــــــار يشغــــــــــل الطـــــــرب على صـــوت الأذان

مــــــــاخــــــــــــاف من ربـــــــة.. يـــــــــوم يصيــر له حــــــــــــــادث

أو ربي يســـــــــــــــأله عن هـــــــــذ ا الـــوقت ..ويقــــــــــولة أيش كـــــــنت تســــــــــــــوي؟؟




دخــــــــــــل على شـــــــــــــــــــآرع العتبيـــــــــــــــية وهـــــــــوا يلعــــــــــن فيهم

أنـــــــــ ــواع الـزحــــــــــــآم في سيــــــــــــارات.. والأســـــــــــواق المنتشـــــــــرة

والنــــــــــآس كــــــــثرين منتشـــــــرين في شــــــــــــآرع


وقــــــــف سيـــــــــــآرتة وهـوا ينتظــــــــــر ســـــــرا الطــريق متى بيخــــــــــلص

مـــــــــل من الأنتظـــــــــــــآر ..و ركــــــــــن سيــــــــــآرتة على جنـــــــــب

وهـوا يــــــــدنــدن بصـــــــــوت راخي

حــــــــتى ماخلصـــــــــت صــــــــــــلاة العشــــــــــــاء..وطلعــ ــــــو الرجــــــــــــال من المسجـــــــــــــد

أمـا هـــــــــوا نــزل من سيـــــــــآرتة ودخـل محـــــــــل ( أستـــــــــديوهـــــــات الشـــــــرق )

كــــــــآن أول شخــــــص يــــــــدخل مع العمــــــــــلآء وهـوا يسلـــــــم عليـــهم ويــــــــدردش معـــــــــآهم


دخــــــــل بعـــــــــــــدة 4 شبـــــــــــآب وهم مشغـــــــــــــلين في سيـــــــــدهــات والأشـــــرطــــة

راح قصــــــــي الجهـــة الغـــــــربية.. لأن ستـــــــايلة أبـــــــــدا مـو عــــــــــربي

أخــــــــذ له شـــــــريط للفنــــــــــآنة الفـرنسيـــــــــــة سلينـــــــآ

والألبـــــــــوم الأخـــــــــير لـ ريحـــــــــــــآنة


دفع لهم الفلــــــــــــــوس.. وركـــــــــب سيــــــــــآرتة ..وهـوا يفتح الغـــــــــــلاف ويشغـــــــــل لـ ريحــــــــــآنة



دخـــــــــل على أحـــــــــد الأزقـــــــــة ضيقــــــــــــــــة ..وهـــــــوا متقـــــــــرف من ذي المنــــــــآظر

بيـــــــــــوت لاصقــــــــــــة لبعــــــــــــــض.. والأســــــــلاك لصقــــــــــة على جـــــــــدران البيـــــــــوت

دشــــــــوش في كــــــــل بلـكـــــــونة أو بيــــــــــــــــت

بقــــــــــآلــة .. وصــــــــالـون للحــــــــلاقــــــــــة ..


كـــــــآبل للكهـــــــربا مكــــــــشوف وخطـــــــــر على الأطفــــــــــــال


والقطط منتشــــــــــــرة في صنـــــــدوق الـزبـــــــــالـة..وآكـــ ـــــياس مـرميــــــــة بجــــــــــوارها

و رائحـــــــــــة نتنـــــــــة تصــــــــــــــدر منـــــــــها


(( أشفيــها نتـــــــووس ماتوقعت أنه ذوقها يكون كـدا..تتعرف على شبـــآب من هنا ))



نــزل الشبــــــــــــآك وهـوا يــــــــأشر لواحــد من البــزران إلي واقفــــــــين عنـد محـــــل الســـــــــوني

:هــــــــــــييي بــــــــــــــووووي ..؟؟


أستغـــــــرب الـولـــــــــد من ذا الـرجــــــــــال إلي شكــــــــلـة غلــط وملفــــــــت للأنتبــــــــــــاة

بسيــــــــــآرتة الهمـــــــــر الســــــــــــودة ومن داخــــــــل لــون الكنبـــــــــــآت بــ الأحمـــر القـــــــــــاتم

ومــــــــــــدلع سيــــــــــــآرتة بأكسســــــــوارات ودببــة ومخــــــــــــدات صغيــــــــــــرة


راح الـولــــــــــد له وهـوا مبســـــــــــــــوووط منه..:أنت نــــــــــاديتني؟؟!!


قصـــــــــــي وهـوا حــــــــاط يــدة في خشمـــة ..يعني أنه متقـــــــــــرف منه:تعــــــــــرف واحـــد هنـــا في

الحــــــــــآرة أسمــــــــــة مـــــــــراد ولـد عبـــــدالرحمــــــــــــ ــآن الــ ######


الـولـــــــــــد بستنكــــــــــــآر:هــــ� �ـــــــذااك القصيــــــــــر مـــــــــــراد


( وكمــــــــ ـــــــــــان قصــــــــــــيــــــــــ ـر.. الله يستــــــــر من شكـــــــــــلـة ))



:أيــــــــــــووة فين ألاقيـــــــــــــــــة ؟؟


الـــــولـــــــد وهـــــوا يـــــــــأشر للزقــــــــــــــآق الثــــــــــــآني ويقـــــــــــول:هنــــــ� �ـــــاك تلقيــــــــــــة قـــــــــــاعد قـــــــــدام

بيـــــــــــتة مع أصحـــــــــــــــــــــآ بة


هــــــــز راســــــــــة قصــــــــــــي وعـــــــــدل من جلستــــــــــة وهـــــــــــوا يرفع الشبـــــــــــآك

بس وقفــــــــــــة صــــــــــوت الـولــــــــــد وهــــــــوا يقــــــــــــــولة:ســــ� �ـــــــــــآعدتك مـــــــــراح تعطــــــيني فلــــــــــــووس

بستنكـــــــــــــــــــآ ر نــــــــــاظرة قصـــــــــي وقــــــــــآل:نعــــــــ� �ــــــــــــم؟؟


الـــــــولـد مقهـــــــــــــــور منه لأن على بـــــــــالة أنه ســـــــــاعدة ودلــة على مــــــــراد

ومتـــــــوقع منــــــــــة أنه يعطــــــــية بعض الـريــــــــــــالات

بس خــــــــــــآب ظنــــــــــــة.. لمن رجع قفـــــــــل الشبــــــــــــآكـ


وحـــــــرك السيـــــــــــــــآرة وهـوا يــــــــــدخل الزقــــــــــــــاق الثـــــــــــــآني

وقــــــــف بتمــــــــــآم على شلــــــــة من الشبــــــــــاب جــــــــــالسين في الــونيت

خــــــــــلف أحـــــــد البيــــــــــوت الشعبيـــــــــــــــة

نــــــزل من سيــــــــــــآرة وهـوا ينــــــــــاظر في الشبــــــــــآب و وده يعــــــــــرف من مـــــــــراد

هــــــــوا مو نــــــــــــآوي أنه يضـــــــــــربة أو يــــــــــربيــة

بس راح يتكــــــــلم معـــــــــــآه بهــــــــــــــــدوء

لأنه مجــــــــــــبــــــور من أبـــــــــــــوة أنه يـــــــــــــــروح ويـــــــــــــدور عليـــــــــــة

هــــــــو مـــــــــؤيـــد فكــــــــــــرة البــــــــــــوي فــرنـــــــــــــــــد


لمـــــــــــتى البنـــــــــــت يقعـــــــد مخــــــــها متحـــــــــجــــــــــــ ر

ومــــــــاتكــــــــــــ ون شلــــــــــــــة من البنــــــــآت والعيــــــــــــــــــــ ــــااال


أصــــــــــلا التحـــــــــــــــــرر صـــــــــــار واجــــــــــــب .. ولازم البنـــــــــــت تتحـــرر

من مجتمعــــــــــها وعــــــــــــادتها وتقــــــــــالـديها وتتحـــــــــــرر من ضغـــط أهلــــها


بسبب عيشتـــــــــــة للخــــــــــــــــــآرج ومتــــــــــــأثر بحيــــــــــــــــــــــ ـاة الغــــرب

صـــــــــــــآر دمـــــــــــــــاغة مغسل ومعـــــــــــــبي من أفكـــــــــــــآر الكفـــــــــــــــــآر



بسبب أفكــــــــــــآر الغـــــــــــــرب .. صـــــــــــــــار دينـــــــــــــة و إيمــــــــــــــــانة ضعـــــــــــــــيف


بسبب عيشتــــــــــــــة للخــــــــــــــــــــــ آرج... صـــــــــــــــار ديــــــــــــــوث ومــــــــــــالة غـــيرة على أهـــــــــــل بيتـــــــــة


بسبب الصحبــــــــــــة سيئــــــــــــــة.. صــــــــــــــار يـــــــــــــدعـــو لتحـــــــــــرر المـــــــــرأة ومخــــــــــالطـــتها

للشبــــــــــــــــآب.. بهـــــــــــدف أنها حضــــــــــــــاارة







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





مســــــــدوحــــــــــة في ســــــــــريــــــــرها وتناظر في السقف وهي تفكـر

بمراد أيش صـــــــــار له..؟؟

المشكــلة مـــــــاتعرف كـــــــيف تاخذ الأخبـــــــــــآر من عنــــــــــدهم

نــــــآظرت بســـــــــاعتها وكانت تشيـــر على 2

قامت من سريرها وفتحت أدراج دولابها..

ماتفتكر فين حطتها بضبط ؟؟

راحت لمكتبها وفتحت الأدراج و دورت ولا لقتها


حكت راسها وهي تفكر في يكون حطتها

أخر مرة أستخدمتها قبل آمس..وحطتة في صندوق المجوهرات عالأساس

راح تشحنــة إذا فضيت


((( صنـــــــــــدوق المجهـــــــــــــــــورا ت ))



راحت عالتسريحة بسرحة وفتحت الصندوق ولقت ( الكنكت )

طلعت شريحة من الكنكنت

بس بقهر رجعتها.. لأن مافية رصيــــــــــــد

ماتعرف كيف توصل لمراد وتتكلم معـــــــــــاه؟؟

طلعت من غرفتها ..و نزلت الدرج وهي تمشي على أصابع رجولها

عشان إذا شافت أبــوها.. راح تتطلع بســرعة لغرفتها

وقفت عند الدربزان ونزلت راسها تشوف من فيه في دور الأرضي

لقت أمها جالسة عالكرسي البيانو وماسكة راسها والخدامة واقفة قبالها



/
\
/
\
/
\


:وهـوا طيب ولا لأ؟؟

عبداللطيـف:قلت لك طيب ماتفهمين..وبعدين بقفل لأني واقف عند باب المستشفى

فوزية ودموعها محجرة بعيونها :وغلاااوتك يابوقصي خليني أشوف ولدي وأطمن عليه

عبداللطيف:أطلعي فوق وشوفي بتك إلي فضحتنا و وطت راسي في الأرض

فوزية: بــ.....


طوط طوط..طوووط

حطت جوالها على بيانو ..وهي ماسكة راسها وتصيح على ولدها

والمشاكل إلي صــآرت بسبب نتوس

جات الخدامة وهي شايلة صينية الموية وعلبة الفتامين

أخذت فوزية العلبة وفتحته وبلعت حبة لها ولحقت وراه موية دافية

مسحت دموعها وهي تسمع صوت جوالها يرن بنغمة ( موال عراقي)

أخذت جوالها وحولتة عالصامت لمن لقت المتصل وحدة من أخواتها


سمعت صوت خلفها..والتفتت للخلف تشوف مين

لقت نسرين نازلة من درج ومنزلة راسها

فوزية مسحت دموعها وبأمر:نتـــــــــــــــــ� �ـوووس على وين أن شـاء الله


هي حلفت أنه أمها ماتكلمها ولا تكلم أحد من أفراد عايلتها ..

ليش ألحيين تكلمها وتسألها وين بتروح..

كمـــان بيشكـــو إذا طلعت من غرفتي ..


رفعت راسها ورجعت شعرها عالورى وبان الخط المحمر إلي في خـدها

:بروح أشروب موية؟؟


فـوزية وهي تأشر لها بإن تتطلع فوق..وهي قهورة من خويها لأنه السبب في كل شئ

أولهم بنتـــووس وثانيـا بقصـــي :أعتقـــد في دوركم في موية


نسرين وهي لافة وجها ولا تبي تناظر وجهة أمها:أدري بس الموية بــآردة مرة وانا

مابي أشرب شئ باااارد


أتأملتها فوزية بحنان وقلبها يعصرها لبنتها.. شكلها البنوتي وكيوووت

وعيونها إلي رجعت أخيرا سـودة..وبشرة وجها الخالي من أي مساحيق تجميل

:بكرة بتروحي الجامعة

نسرين..وهي ودها تتطلع ألحين لغرفتها :أكييد بكرة وراي محاضرة عالسة 9

فوزية:ومتى بتتطلعي؟؟

نسرين طفشت وطلعت الدرج:عالساعة 3 ونص


كان بتقولها فوزية عن أخوها قصي أيش صار لها ..بس سكتت وماقالت لها

ناظرتها وهي تتطلع الدرج وسألتها لأخر مرة :ماتبي موية؟؟

نسرين" ومن قال إني إبي موية..كل إلي أبية إني أخذ جوال جاكلين وأتصل على مراد":لا

مـــــااابي موووية.. بروح آنااام تصبحي على خيير مااامي



"حتى وهي زعلانة..لاازم تمسي علي"





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





ناظرو الشبـــاب في الشـــآب إلي واقف قدامهم ببنطلونة طيحني وتيشرت العودي

وأكسسورات إلي في يده.. ولام شعره على ورى


رجعو ناظرو بعض بستغرااب وناظرو وهم يسمعو صـوتة: من فيكم مــراد




رفع يدة مراد بسخرية وقال:أأنا ياعمي..أمر أيش تبغى؟؟


قصـي ناظرة من فوق لتحت وهوا منتقدة على شكلة ولبسة وستايلة:ممكن أتكلم

معاك عالأنفرااااد؟؟


مـــراد: مابيني وبينك شئ علشـــــــآن يكون بيينا موضـــــــوع عالأنفراد

قصــي :هــو راح يكــــــون عالأنفراد لمن تعرف المـــــــوضوع ؟؟


واحد من الشباب قال:طلعت مو هين يامـــــــراد من ورانا تتعرف على عيــــــــال العز



مـــــــراد بضحكــــــــة:شفـــــت كيييييف إني مـوهين ؟؟


صاحبة إلي قاعد جنبة :أنت من يــــــومك مو هين لمن طبيـــــــت على بنـــــت الـزمـــزمي


طق عرق قصـــــي لمن سمع آخر كلمـــــــة " بنــــــــت الــزمـــــــــزمي "


وقف مـــــراد وبـــآن قصـــــــرة ..كــــان لابس ثــوب مصــــري ورجــــــول حــــــافية

والسجــــــآرة في يـــــــدة

وقف عنـد قصـــــي وهوا حاط السجـآرة في فمــــــــة و بمبـــــــاله :خـــــــلصني أيش عنــــــدكـ؟؟

أخذ قصي السجـــــــــآرة من فم مــــــــراد وهوا يتــــــآمل فيها ويقول: تعرف مــآركة كلفن ماشــاء الله

مع أنه حـدك غصن شجــرة تحطها في فمــــــــك

رمي السجــــــــــآرة في الأرض ودعسها برجولة وهوا يقول:كنت حاب أكلمك بحترام وأدب

لكن بأسلوبك معــــــــآي راح تجبرني إني أكلمك بنفس أخلااقك

مـــــراد مستغرب من الشــــــآب ومستغـــــــــرب مرررة من أسلوبة:أنـا أعـــــــررفك؟؟

مـــــرة قــــــــابلتك أو أضــــــاربت معاك؟؟


قصـــــــي:أنت مـــــــــاتعرفني.. بس تعــــــرف إلي تكـلمها بجــــــــواال؟؟


مـــــــراد حك شعــــــــرة:أكــــلمها بالجــــــــــوال من هي؟؟ وأنت تقصـــــــــد مييين؟؟


قصـــــــــي ناظرة ورجع نـــــــــاظر في أصحـــــــــابة وقال بهمس:أقصــــــــد بنت الـزمــزمي..نتــــــــوس


سكـــــــــــت مــــــــراد وعيـــــــــونة موسعة للأخر..ماتوقع إلي يكون واقف

قبالة أخــــــــوها..وأيش يبغى منه ألحــين.. لايكـــون نتوس أنفضحت :طـــــــــيب ؟؟!!


قصـــــــــي:الطـــــــيب يابعد عمــرك..أنه أختي أنكــشفت وعرفنـــا

أنه لها صـــــــور معاك وأنت أنت إلي مـــــــ....


مــــــراد بتـــــــوتر بس ماحب يبين:طيب والمطــــــــــــلوب؟؟


سكت قصي ومــــــاعرف أيشي قولة..أصلا مو عــــآرف أيش يقـــــــولة بضبط

:أممممم المطلوب أنك كلمتها يعني راح تستر عليها؟؟


مــــــــراد:وليش أستر عليها..أعطيكم أغراضها وصورها والله يستر على بنتكم

ترا تفكيرك لايروح لبعيييد..ماكان بيينا شئ كبيــــــر؟؟


قصي:مو مشكلتي هذي أختي وانت لازم تصلح غلطك


مــــــراد :وأنا ماغلطت معاها..بس أعتقد إني غلطت لمن أتصورت معاها وأعطيتها هداية

وثووواني راح أطلع عالبيت أجيب اغراضها وصورها وأسلمها لك

وعلى فكرة نسيت شئ


طلع من جيبة جــــــوالة ( الدمعة) وطلع الذاكرة وحطها في يد أخوه وقال

:هــــــذي الصور والفيديو حقــــــها والله يصبركم على مصيبتكم


حس قصـــــــي من كلامة..أنه أنســــــــآن لعووووب

وعـــــــرف يستتدرج أختـــــــة بكل سهــــــــــولة

أنقهر منة ومن كلامة ومن سخريتة ومسكة من ياقة ثوبة وكان بيلفة

بس بحركة وحدة من قصي خـــــــــلاها يطيح في الأرض

:أنت تحــــــــــسب بناااااات النــــــــآس لعبة بيدك وبكل سهولة وببرود تنهى الموضوع


قام مـــــــراد وهوا ينفض الثوب من غبار ويقول:أأنا تدفني ياكلب ياحقيييير


كان بيضربة مـــــــراد بس قصي سبقــــــــة ورمــــــــــاة عالأرض ثــــــــاني


قـــــــامو عليــــــة الشبـــــــآب وأجتمعــــــــــو عنــــد قصـــــــي ومــــــراد

قــــــآم مــــــراد وهـوا ينفــــــــض يــــــــــــدة من تــراب..وقال قـصي لمن شـــــــاف أصحــــابة واقفـــين

ضــــــدة: هــــه جـــــــايب عيـــــــآل حــــــآرتك عشـــــــآن تتخـــــــــبى وراهم


وبشمـــــــــــاتة وهـوا يضحك مــراد :وإذا قصـــــــدك أني متخـــبي وراه شبـــــاااب

أصحــــــــى يـــابــــــوييية أهــــــــــــالي مكـــة حقـــــــــون الفــزعـــــــات

يعنـي أعتـــــــــدي على واحـــد وينــــزلك جـــيش كـــــــامل

يــــــــــوريك شغـــــــــــلك




حــــــس بالخـــــــوف قصــــي وهــوا يشــــــــوف أشكــــال الشبــــاب

من جمـــــــــيع الأجنـــــــاس والألـــــوان

أعطــــــه نظــــــرة للإشكـــــال وهـوا متقـــــزز منــــهم

إلا عينـــــــة مضـــــــروبة ...

و لي مــــلامحــــة تخـــــــــــوف وثـــــاني جسمـــــة ضخم كـــأنها جثـــة كــــبيــــــرة

ولي مشمــــــر بنطـــــــلونة وجميع الأجراح موجودة في جسمة


هــــــــذي الحـــــــــــارة أول مـــرة يطــــب فيــــها وهـوا مـــايعـــرف

حـــواري مكـــــــة





قصــــــــي ولـد المـــامــا والبـــــــــابـا وحـــضـري للإخــــــر

وعــــــــــايش بأحيـــــــاء راقيــــة و مخططـــــــات هـــــادئــــة

بيـــن الفيــــــــــــلل والقصــــــــــــور



مـــــو هنــــــــــــا حـــــــواري ومليـــون وزقــــــــــاق منتشـــــــر في كل مكــــــــان


وأشكـــــــال وهـوا مشتمــــز منـهم




قصــــى بـــدئ يـــتراجع لأنه واحـــد وهم مجــــموعـــــة : أنــا جيـــــــت عشــــــــآن مـــــــراد يصلح غلطـــــــة



مــــراد: وأنـــــا لمن صلحت غلطي مـــــاعجبك..ومادري ايش عاجبك


واحد من العيال:أيش القصة ياجماعة وأيش سالفة تصلح الأخطاء ومدري أيش


مـــراد:واللـــــــة هذا جاااي يقـــــــــول أنه أخـــــــو خــــــوويتي إلي كنت أكــــلمها..ويقــــول أيـــــه

إني أصلــــــح غلـــــــــطي

الشـــــاب:خلاص فك نفسك من المشاكل وعوار الراس..إذا عندكـ شئ لها أعطيه لأخوها




مراد : قلت له خذ حاجة أختك..بس رفض مايبي مني لاصور ولاحتى

الميموري حقة جهااازي ميبغاه


قصــــي ناظرة بحتقــــــــــآر وهوا يرجع لورى وناوي يركب سيارتة.. لأن هذولا من

(الفئة )ماتنفع معاهم أسلوب السياسة :آنا مراح أتكلم معاااك ياولد الهمجية..راح أخلي الهيئة

تربيك من جديد عشان تعرف أن الله واحد


مــــراد بعصبيــــة :تقصـــــــد يــاولـــد أمك أنه أمي همجية تعـــــــــااال يـاكلب

أهبـــــــدك ألليــن أجـــــــدد أيمــــــــــــااانك



قــــــامــو عليـــــه عيــــــــال الحــــــــــــارة وطـــــــاحــــو فيه ضــــرب وتكــــسير

ومــــــــاتركــــو إلا لمن طــــــــــاح قصـــي في الأرض وفـــتح فمـــة

بيلـــــفض الشهـــــــــــااادة لأن شــــــــــااف المــــــــوت بعينـــــة



ضـــربة مــــراد على فمـــة برجولة وهـوا يقــــول:ألحييين وريتك الهمجية على أصولها



قصـــي بــألـم ومـو قــــــادر يفتح عيـــونة :مــــ ــــــ ـراح أعـــــ ـــــــديــ ــــها لكــــــ ـــــ ـــــم


مــــراد وهـوا يقـــرب منه ويشــــد شعـــــره :أعلى ماف خيلك أركبة مو أنت إلي تهددني

وتسوي فيها رجـــــــــال وتفرد عضلاتك وتهددني بأهلك..


بكـــل ألـم وهـوا حـــاس بـوجـع في راســــه والــدم يطـــلع من فمـــــه : والله لا أخلي النــ ـــ ــــــدم

يطــــ ـــــلع من عيـــــ ــــــــونــــــك




أنقهــــــر منه مـــــــراد من تهديدة وأعطــــــــآه ركبــــــــة في بطنـــــــــــة

صــــــــرخ قصــــــــي بـــــــــألم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآي


واحد من الشبــــــــــآب رمـــــــى الحجــــــــارة على رجــــــولة بالقــــــــوى حتى سمع صـــــــوت طق



جــــــــاه واحــد من العيـــــــال وهـوا ويصـــرخ: الشـرطــة

جــــــــاات أهـــــــــــــرربو بســـــــــــــــرعة




خـــــــاف مــــراد و وقــــــــــــف مفـــــــزوع : من أتصـــل عليـهم الشــرطـــــــــــة؟؟


واحـــــــد من العيـــــــــال وهــو يجري :مـــــــــدري بس أنقــــــــذ نفسـك












وقـــــــف العسكـــــــري من كتـــــــابة محضـــر ورفع راسة يناظر

في قصـــي و الضـــــابـــط


الضــــــــابط أبـــوبكـــــــر وهـوا يهـــز راســــة ويقــــــــول: وأيش ســـــــالفـة أخـتك نســـــريــن



عبــد اللطـــيف أتكـــــــلم عبد اللطيــــــــــف بعـد مـاكـــــــان ســــــاكت ومستمع لحــــــآدثة ولـــده

:لااازم تعــــــــرف يعنـــــــــي ؟؟



الضـــــــــابط أبــــوبكـــر : لاازم نعــــــــرف لأن المـــــــوضوع متعلق ببنتكم

إلي لها يد في الموضوع ..وعلشـــآن نمسك مـــــــراد ويــــــااخذ أشد العقــــــــآب




بــدون مــــــلامح قال عبد اللطيف : بنـــــتي متعــــــرفة على هذا الولد مــــرااد

وعـــلاقتهم مــــاتعـــــددت إلا مكــــــالمـة ومقــــــــابلـة

وصـــورهم في الاب تــــــوب وجـــــــوالها وهــذي مســـألـة سمعـــة

وشـــرف ونحنـــا عــــــــايلة كــــبيرة مـــانـــرضى فيـها


الرقيب عبد الجبــــآر: وفين الاب تـــــــوب لازم نشـــــــــوف الـدليـل

علشـــــــــــان نصـــدق أقــــــــولك


عبــد اللطـــيف : الاب تـوب عنـــــــدي وجهــــــــازها معــــــــاي

والـدليـل مــوجـــود والحمـــدالله أنه بنـــتي سليمــــة مـــاأعتــــدا فيــها






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %









أنفــــتح بــــاب الطـــــــوارئ بســــرعـة رهيبــــــة

وألتفتـــــو الممــرضـــــات ودكـــــاترة على يـــــونس وهـوا يشيــــل عـــــلـي

ومـــــلابسة مـلطخــــة دم


يــــونس بتـــوتر ومــو عـــــارف كــيف يتصــــــرف ركـــض عنـــد الـدكتــــور

وقـــــــآل:ألحق علي يادكتور ولــــد أختي ســــــوا حـــــــــآدث وضربة جات بعينة



الدكتور وهــوا يــــأشر للمــمرضــــة أنها تفتــــح ستـــــــارة عشـــــان

يــســـدحــــو علي في الســريــر


يـــــونس حــط عــــــــلي بســـــرير وهـوا يسمع نبرة الممرضة وهي تتكلم بخوف

: ســــلاماااات أيش صــــار لولد أختتك الصغيـــــر بضبببط؟؟؟


يــــــونس وهوا يحك خشمة وينـــــاظر في دكتـــــور وهوا يعـــــالج الجــــرح:والله ماأعرف أيش صااار

بضبط بس إلي سمعتة أنه كان يلعب مع أخونة وبدون قصد رمو بالمبخرة في وجة


علــي وهوا يصيـــــح بألم لأن الدكتور يطهر الجــــــــرح والممرضة تمسح الــدم من وجــــــهة:

آآآآآآآآآي أصــلا هي كانت تضـربني أصــــالة بقصـــــد وهي متعمدة أنها تضربني

آآآآآآآآآآآآآآآآآآي


الدكتــــــور وهوا يطمنهم :مـتخـــــافش يــــااولدي ربي ستـــــرك دا الجـــرح بسيـط أوي



يــــونس: يعـــــني مــــاله خطـــــــورة في عينة؟



الدكتــــــور: حــاليـا لأ هـو بخـــير وعينـــة طـــلعت سليمـــة بس لااازم

نعمـــل خيــاطــــة أبل الـدم مــابيتخثــــــر


بس سمع علي ســــــالفة ( الخياطة ) قام صــرخ وأتشنج في ســــرير وهو يـــــدفهم ويحــــــآول

ينزل من الســــــرير

بس كتفـــــــة خـــــــالة بالقــــــــوة وهوا يخــــــــاصمة.. والممرضة تهــــــــدية أنه الخياطة ماتعوره

لأنه راح يعلو له بنج ولا راح يحـــــــــس بـــــأي شئ


أخـذ الأبرة الدكتورة وضـــــرب راس عـــلااوي إلي كان يصــــآرخ وهوا يشوف راس الأبرة

تقرب من وجهة.. بس هــــدء لأن الألم خــف ومايحس بشئ

الممرضة وهي تكمل تمسيح وتقول:شفت ماقلت لك أنك مراح تشعر شئ؟؟

عــلي بعدم تصديق ضرب راسة بخفة وماكان يحس بشئ..خاف وقال:خــلايااا دمـاااغي

مااااتت؟؟


ضحكو كلهم على برائتة.. وبعد يونس عنهم وهوا يدق على أخته فاطمة ويبشرها

أنه الأصابة جات سليمـــــة

أما الممرضة عجبتها سوالف مع عـــلااوي وجالسة تتونس معاه وهي ميتة ضحك وخصوصا

لمن يتريق على أصــالـة ومهنــــد حتى خــــــالتة فاطمـــة

يعني ماترك أهلـة إلا لمن حـــــــش فيهم حش


خلص الدكتور من الخيـــــــاطة وغطـى الجرح بشـــــــآش عشــآن مايتعرض للجــراثيم





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %











نطــــت من مكـــــــانها وهي تمــــسح في مكـــــــان ضــــربة وبكــل

وقسم بالله ماأكذب عليكي بكـــــااء: والله كنـــا نلعـــــــــــب وجـــات ضـــربة بالغلـــــــط


غـــــــاليـة وهي تلـف سلـك وبعصبيــــــة: وهــــــذا لعـــب بتلعــــبية

مع أخـــوكي كـــــــانت عيــــنه حتـــــــــروح بسبــبك

بس ربي ستــــر عليــــه



فـاطمـــة وهي تمــــسك أخـــتها وتهـــــديها :خـــلاص ضـــربتني بنت

مـــافي الكفـــــايــــــة وبعـــــــدين هم كــــانــو يلعبـــــــــوا مـايضـــــــاااربــــو بعدين هي

قالت لك ماكانت تقصد أنها تضربة



صـــرخت غـــــــاليــة وهي تــــدف فــاطمـــــــة: أبعــــــــــــدي عني أنـا تعــــــبت

من أصـــــــــالـة ومن مشــــاكــــلها أقـــــــول عنها الكـــبيـرة تشيـــل

المسؤولية مني بس أكتشفت أنها هي بكبرها مسؤولية




أصــــالـــة وهي تبكـــــــي: والله خـــــــلاااص والله مـــاأعيـــــــدها



غـــــالية وهي تضــــــربها وتجــــري وراها :هــــــذا الكـــــــلام سمعته

مليــــــــون مـرة بس ربي أعطـــــــــاني ولـد على هيئـــــــــة بنت



لحـــــقتهم فـاطمــة وهـي تحاول تمسك غالية وتهديهم



تـــــدخــل أم يــــــونس الشقــــة بعـــد مـــاعـــرفت أنه أبو يونس

نــــايم ومـو عـــــارف إلي يصيـــــــــر وسحــــبت من تحــــت مخـــدته

200 ريـــــــــال عشـــان العـــــــــلاااج



قفـــــلت بـــاب الشقــــة وهـي تسمع صـــراخ وهـــــــوااش وبكــــــاء


نـاظــــرت بـــ مهنــــــد إلي كـان واقـــف عنـــد بــــاب غـــرفتة

ومـــــــاسك البــــاب يبغـــى يقـــــفلـــة

قفــل مهنــــــد البـــــــاب لمن شـــاف جــــــدتة تنـــــــــاظرة


أصـــــــالـة وهي تحتـــمي خـــلف جــــدتها وتحـــضنها من وراه :أحمـــــيني

يـاجـــدة والله مـــــاااقصـــــدت أضــــ ـــــرب عــــــــلاااوي


شـــــدتها غـــــــاليـة من شعـــــرها بالقــــــوة وهي تشـــد بـأقــــوى

مــــاعنـــدها :تعــــــــااااااااااالي هنــــــــــــاا ويـن رايحـــــة والله مـا أتـركك


أصـــــــــالـة وهي تبكـــــــي وتصـــــــــرخ: آآآآآآآآي شعـــــــــــــــررري



تحــــــاول فــاطمــــة تفك يــــد غــــاليـــة من شعــــــر بنتـــها: خـــــــلاااص

قطعتــــــــي شعـــــــرها من كـــثر مـــــــاتجـــــــرية

أتـــــركيـها يـاغـــــــاليـــة كـــــسرتي جسمـــــها بسبب الــسلك



أم يــــــونس وهـي تشــــــد حفيـــــــدتها

لصــــدرها وبصــــرااامـــة: غـــــــــــــاليـة أتــــركي البنــــت

ولا تضـــــــــربيها ..أصـــــــالـة مـــاكـــــــانت تقصـــــد أنها تعـــــــــــوره


غــــــاليـة و وجهــا محمــــــــر وهـي تشـــد بنتــها وتضــــربـــها على ظهـــــــرها

بالقـــوة: لااااااا أنـــــا تعــــــــبت مع أصـــــــالـة وكـــل مــــــرة أقـــول

أنها تعقـــل وتكــــــــــبر وأتعـــــــــــامل معاها بـأنها أدميــــة وبنـــت كـــــــــبيرة

بس المـــــــــرة ذي مــــــرااح أسكـــــــــــــت لها



صـــرخــت أصــــالــــة وهـي تصيح وماتدري كيف أمها بــ ثــواني تــركتها

وهـي فزت بجلــدها من عـنــــــدهم

و أتوجهت لأقـــــــرب مكـــان وهـــوا الحمــــــــــــام

قفـــــلت البــــاب على نفســــها وهي تبكـــــــــي



غـــــالية وهي تضــــــــرب البــاب بالقــــــــــــوة: أصــــــــــالة أطــــلعي

من الحمــــــــــااام قبل لأأكـــسر البـــــــااب على راســــــــك



جـــــلست أصــــــالـة في الأرض وهي تكــــتم شهقــــــــاااتها

وجسمـــها يـــاكـــلها بسبب الضــــــــــــــرب



أنتفـــــض جسمـــها غصبن عنـها لمن حــــست بضـــرب على البـــاب

وتسمــــع صــــوت أمـها وهي تصـــــرخ :أطـــــــلعي ولا والله راح أفـرشك

ومــاأتـركك حــــتى تلفــضي الشهـــــــــــــــاااادة أفتحــــــي البـاب بطـــيب

ولا يكـــــــون أجـــــلك على يــــدي هذي المـــــــرة



بيـــن شهقـــــاتها وفكـها يـرتجــــف : أبـــي أمــــ ـــــــوت أبي ألحـــ ـــــــق

أبـــــــ ـــــويــــــــه بــ ـــس مـــاتضــ ــربـيني

والله تــــ ــــوبــة والله مـ ـــــرااح أعــ ـيـــدها ثـــ ــــاني







رق قلــب غــــالية لمن سمعـــت تــوســـلات بنتــها وشهقــــاتها




كان ولدها علااوي راح يمـــــــوت هذي المـــرة


وأبــــوهم مــــاكمــل 4 شهـــــور وهــوا في قبــــــــرة


حـــتى جثــة مـــاأتحــــــللت وهــوا تحــــت الإرض





كـــانت صـــــدمة عمـــــرها بـإن زوجـــها وسنــــدها وعــــــوزتها


أخــــــــتـــــــفى من نظــــــــــــرها!!!!!!







أخــــــــتفـــت أول شمعــــــة في حيــــــاتها


ومــــــــاتبي الشمــــــوع صغيــــــرة تخــــتفى من حيـــــــاتها لمـــرة ثـــانيــــــة



هــــــذولا عيـــــــالها ذكـــرى من ذكــريــــــــات

أبــو مهنــــــد





هـــــوا ســـبب وجــــــــود عيـــــــــاله لهـــذي الحيــــــاة

مـــــــاتتمـــنى أنه رمــــش عينـها يغفــــى ويخـــــتفى لها ولــــــد



إلا أذا ربي كــــــــــــــــــاتب في لــــوح محفــــــــــــــــــوظ






فتحــــــت أصــــالـة البـــاب ببطـــئ وخــــوف وهي ميتــــة رعــــب وخـــوف

ولقـــــت أمــــها واقفـــــة قبـــــــالـها تنــــــاظرها وعيــــــونها مغـــرقة دمـــوع



أتحــــركت أم يـــونس تبغــــى تمــــسك غـــاليـة قبل لاتضـــرب أصـــالـة

لكــــن فـاطمــة مسكــــتها وتـــأشــر لها بنفـــــــي



أرتمـــــــــت أصـــــــــــالـة بحـــــضن أمـــــها و تصيــــح وتحضنـها بالقـــوة

تشــــم ريحـــــة أمــــها غــــــــــاليـة: ســـــ ـــــامحــــيني وبين شهقـــــــاتها وهـي

مـــــــ ـــــــــامــــــــ ــــــــا والله أسفـــ ـــــــــــة




حضــــــنتها أصـــــــــالـة بالقـــــــوة وهي تصيـــــح وتبكــــي

وحــــــاسة بــوجـع أمـــــــها







شـــــــايلـــة أمــــــها كــــتلـة كــــبيـــــــرة من الهـــم والغــــم



أستقـــــــرو في مكــــــة غصــــبن عنــــهم



وبعـــــــدو عن الأقـــــــااارب والأهــل والأحـــباااااب غصــــبن عنـــهم


بعـــــــدو عن سكــــــاكـــا منطــــقتهم وديــــــرتهم وحيـــــــاتهم


ونـــزلـــو في مكــــــــة وكـــــــأنهم أغــــــراااب





أتحمــــــــلت أمـهم وهي تــــســــدد الكهــــربـــاء وتلفــــــــون



وأحيـــــــانا تــــدفع المـــــــوية بحكم أنهم يستخــــدمـــو مشتـــرك





كــــــانت فلــوسهم يــــــدوب تكـــفيهم لنــص الشهــــــر



أمــهم سجــــــلت نفسها في ضمـــــان الإجتمــــــــاااعي


ويـــــــــاليتها لقت ربــع ريــــــــال في هـــذا الضمــــــــــااان


كــــــــان فلـــوسها تتحـــــــــــول لجــــيوب أبـــويـــــونس


إلي كــــــــان حـبة وعشقــــــة وهـوا يجمـــع الفلـــــــــــــــــــــ وس

ويحطها في الخـزانة وياليتة يطلع شئ

لنفسـة أو لأهـله










هـم عـايشين تحت رحمة

بهمهم وفقرهم وقـرفهم




















نهـاية البـاارت الخـــــــآمس



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 08:50 PM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((الجـــ الســـــــــــــادس ـــزء ))



يـوم : السبت … 8: السااعـة

فـاارد الخـيشة وجالس فـوقها وقبالـة علبة نيـدو

فـاضيـة ويمـد يـده على خـلق الله: لله المحـسنين

أعطـوني مما أعطـااااكم الله

الله يطرح البـركه فيـكم وفي حيـاااتكم

ريـال يـا فـاعلين الخييير




أعطـــــــــــاه رجــــال في يـــــده ريـــــــال وقــــال وهـوا يمـــشي

:خـــذ الله يستــر عليــــــــك



أخـــــذ أبـــــو يــــونس وهـــوا يـــحك جبيـــــــنة ويعـــدل طـــاقيـــــه


لأن الشمــــــــس بـــديت تضـــرب في راســـــــــــــه


وجــــــــــو مكــــة بصفـــــــــة عـــــــــامـــه حــــر وجفــــــــــــــــااااف بطـــريقــــة


ودك تفـــسخ مــــــــلابسك وتــغتص في مــــــــــويــه من الـثلج



حـــط ريــــــــال في علبــــــــة النـــيــــــدو مع الخمـــــس ريــالات والـ 4 ريـــالات


نــــــــاظــر في شــــــــــــااارع إلي صـــــــــاار فــــــــاضي


بعـــد مـــــــاكــان ممـــتلئ بالسيــــــــــــارات والطــــــــلااااب




قـــــــــــــــام من الأرض بمســــاعــــدة عصـــــــــــــايـــــته



و راااااااح يــــدور عـــلــى مكــــــان فيــه نـــاس كـــثرين

يقـــــدر يــاخـــذ مـــــــــــنهم











!!!!! صـــــــــــــــــــــــد قــــــــــــــة !!!!!






ولا






!!!! شحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــته !!!!









في هـــــــــــــــذا الــــــــــــزمن الغــــــــــــــــــريب




مـــــــــــــاتعــــــــ ــــــرف مين إلي يحتــــــــــــــــــــــ ااج فلـــــوس


وجــــــــــــــــــــالس تحت بــــــــــــــاب الله


يطـــــــــــــــــــــلب الـ ريــــــــــــــــال





عشـــــــــــــــــــان يفك أزمــــــــــــه لـه ولعيـــــــــــــــــــــ ــالـــه





ولا يطـــــــــــــلب فلــــــــــــوس ويــــــــتوسل لهم وهـوا يمـــد يـــده للنــــــــــاس


وهـوا لابــــــــــــــس قنـــــــــــــاااع الضعيــــــف الــمكـــســـور







والحـــــــــــــقيقـــــ ــــــــــة أنه أكــــــــــــــبر أنســـــــــآن

مخـــــــــــــــــــاااد ع مـــــــــــــــزيف و





يستغــــــــــــل مجتمعـــــــــــــــــة ويضحـــــــــك على رب

السمــــــــــواات والأرض






بحـــــــــــــركتهم هـــــــــــــــــذي


وأنتشــــــــــــــــــــ ـــــــااارهم في مجتمعنـــــــــــــــــــ ـــــــــــااا




تكــــــــــــــــره تخـــرج ريــــــــــال من جـــيبك

حــــتى لاتكـــــــــــون فــخ في أيــــدي الشـــــــــــااحتين











رمــــــــــى أبــو يــــــــــــونس الخــيشـة في الأرض وأخـــذ فلـــوسه وحطـــاها

في جيبـــــه ورمــــى العلبــــه في الأرض وهــوا ينــــزل

راســــه ويعــــدل طـــاقيتـــه


وقـــف سيـــــــارته الـونـــيت بجـــــــوارة ..وفتح زجاج السيــآرة بعد ماعرفة من عصــــايتة :

يــابـــو يـــــــــــونس هـــلا فيـــك أيــــش فيك مطـــلعك على الصبـــــاااح؟؟

تــراه الشمـــس ألحـــين مـــاتـــرحم وانت ضعـــيف مــاتقـــــدر علـى

حــــر وضـــوء الـــشمس




أبـــــو يـــــــونـس وهــوا يـــروح لعنــد طـــاقتـــــه : أيـــــش أســــــــوي


أم يـونس وعيــالها يابو مصلــح مــليت من حكـــــــرة البيــــت وهـــواشـــة


أبــو مصــــلح وهــوا يفــــتح البـــــــاب ويـــأشـــر أنه يـــركــــب معــــاه : والله

في هــــــــذي صـــدقت كـل حريمنا يكــــبرو في ســــن

ويعجـــــــــــزو ويخرفو كــل مـــاصغـــر عقــــــــــولهم كل مصـــــــــارو مــزعجــــين

ويهـــــــــــاااوشـــو ويضــــــــــــــــاااربـ ــو


:وأنت يقفــــل بـــاب السيــــــارة أبو يــــــونس و يكمــــل كلامـــة

صـــــــــــااادق بس الـواحـــد يكـــبر في ســـن ويــبي رعــــــايـة وحنـــــــــــااان

لـو ود ودي أعــــــــــرس من جــديــــد وأجــــدد شبــــااابي



أبــــو مصـــــــــــلح يحـــــرك سيــــــــارته : لـو حـــــــــــاااب روح عالجـــــــنوب والله تـــاخــــذ بنــــــــــااات زي فلق

القمــر بس لازم يكــــــــون جـــيبك فيــه فلـــــــــوس عشـــان الـذبيحـة

والمهــــــــــــر بس لـو تبي الصـــدق تــراه بنــــات الجنــــوب

حـــلوين ويـــاخـــذو العقــــــــــــــل



سكــــــــــــــت أبـو يـــــــــــــــــونس

وهـــــــــوا شبـــة مقتنــــــــــــع


يــســـــــــافر على جنــــــــــوب السعــــوديــــــــــــــ ة


ويــــــــــاخـــذ من البنــــــــــــــات إلي وصـــفهم أبـــو مــصلح


بـــأنهم حــــــــــلـوااات ويـــــــاخــذو العقـــــــــــــــــــــ ل



بس المشكــــــــــــلـة مــــــــــــاوده يطـــلع من جيبــــــــــه فلـــوس


لـو كـــــــــثرت معــــــــــاه يـــاخــذ 20 ألـف


للـ مهــــــــــــر والــ 5 ثـــــــانيــة الـذبيحــــــة والعشـــــــــــااء15



لكــــــــــــــــــن ؟؟


كــــــــــــــــيف ..!! ومـــين يــــــــــــرجــــــــــ ــع لـه 20 ألف

مــــــــــرة ثــــــــــــــاااني



من كـــــــــــثر بخـــــــــــــــله وحـــبة للفلــــــــــــــــــلوس

شــــــــــــــال الفكـــرة من راســـــــــــه نهــــــــــــائيــــــــ ـــــا





وقـــــــــــــال بمجـــــــــــــامـــلـــ ة: أخـــــــــااف بكـــرة أنكــــشف وتفضحـــني

أم يـــــونس في مكـــــــة كــــلها.. خـــــــــليني بحـــــــــــالي

وانــا راضـــي بنـــصيبي



أبـــــو مــصلح سكـــت وقـــــــــــال: أجـــــــــل أنا أروح الجنـــوب

مع صـــــــــــاحبي لأن صــــــــاحبي وده يعــــــرس من هنـــــاك




أبــو يــــــــــونس: بس قلــــــــت أنه أهـل الجنـــــــوب

مهـــورهم كـثيرة شـــــوي



أبــو مصــــلح وقــــف عنـــد مطــــــعم "أبــو زيــــــــد" ونزل من سيــــآرة

ربي أعطـــــــــــا لا تخـــــــــــــاف صــــاحبي بـو مسفــــر :

الخـــــــــيــر من كـــثر فلــــــــوســـه وخيـــــــــراته

حــتى صـــــــــارت جيـــــــــوبه ممـــتليــــه وتنكــــب الفلــــــــــوس




فتـــــــح عيــــــــــــونه أبــو يـــــــونس على وســــــــاعها وقــــال بــــدون

تفكــــير: ولـيش يخــــرج من حدود مكــة ويطــــــــــيح في الجنـــــــــوب

عنــــــــدي في البيـــــــــت بنـــــــــــاات يـــازينــــهم ويــامحـــــلاهم


أبــــــو مــصلح: لا يــــــابـو يــــــــونس صـــــــاحبي متـــزوج 3 حـــريـــم

ويبغــــى الـرابعـــــة مسيــــــــــــــــــااار


أبــو يــــــــونس بتعجــــب وهـوا يـــدخــل المطــــعم ويسحـــب الكـــرسي

؟؟ ويجــــلس : وش دا مسيـــــــــــــــــااار


أبــو مصلـــح يجــــلس جنبـــــه : يعني متعــــــــــــــة بس يـــاخــــذها من بيــــت

أهـــلـها ويستمــتع فيـــها وبعـــــــــدها يــــردها لأهــــلها


أبــو يـــــونس : هــــــــــذا حـــق وهـوا أخـــــــــــذ مــرته إلا عشــآن حقـــــــوقة

بســـألـك هــو يعطـــــــــي لأهـل العروسة ذهب ومهر بس



أبــو مصـــلح : أيــــــــه تتعــــــــــــــــــااام ل مثل أي عــــــــــروسة

بس مـــــــــالها بيت .. بيـــــــــتها عنـد أهــــلها

وهـوا لـو يبغـــــــــاها يستـــأجـــر فنــــدق أو شقـــــــــــــــــة مفروشة



هـــــــز راســـة وأقتنـــــــــــــــــع وقـــال: والله عنـــدي بنـــــــــــــااات

وأبــغا أزوجـــــــــهم بـأقرب وقـــــــــــــــــت








جــــــــــــاء النــــــاادل وحــط قبـــــــــــالهم المعصـــــــوب والفـــول

والشــــاي وبــــــــدء يــــــــــــــااكلو



الفــرحـــة مـو ســــــــــــايعته أبــــــو يــــــــونس


راح يـــــــــزوج بنـــــــته غـــــــــــاليــة بحـــكم خـــلصت من عـــدتها

ومــــالـها أحــــــــــد ولا لي يـــوقف جنبــــــــــــها




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



وتحــــــديــــد بجــــامعـــة أم القــــرى

على ســــــــاعـــة 11 ونــــص



طــلعت من مـــبنـــى " العلـــــــــوم جتمـــــــآعية " وهي حـــــــدها

ضيـق وطفشـانة للإخـر حــــاســــة بنعــــــاااس غـــريب لاصـق في عيــونها

ودهـا تـــرمي عبــــايــــتها في أحــــد أركـــــــــاان الجـــامعــــة

وتستلمــــــــها نــــــــــــــومـ عمــــــــــيق


مع أنـــــه نــــــــاامـــت من ساعة 12 وصحيت

.. بس ماكفــــــاها النـــــــوم على ســــاعـــه 8 صبـــااح عشــــان محـــــاضرتها


طــــــلعت جــــوالـها من شنطـــــتها وفتحتة

وأتصلت على أول رقـــم دقـــيت عليـــه قبـل ســــاعتـــين: وينـــــــــك؟؟


فـاطمــة وهي تشتري كــــــرســـــــون :ثـــــواني
وجـــــــايـة عنـــــدك؟؟


قفــــلت الخــــط وسحــبت رجـــولـها بالقـــــوى وهي تـــــــروح لمكــــانهم

المخـــصص إلي دائمـــــا يجتمعــــــــو فيـــــه


جـــلســـت في الكــــرسي و رمــت شنطـــتها وكــــتبها بجـــوارها

إلا مـــــرسمتها طـــاحــــت في الأرض


مــيلت جـــــسمها بتكـــــاسل وهي تـــاخـــذ المـــرسمـة

وحـــــــــست بظـــل فـــوق راســــــها


رفعــــــــت راســـها ولقــــــــت فـاطمــة تحـــط كـــيس الكـــآرسون في كـــرسي

مع السفــــــن أب وتـــرمـــي شنطــــتها في الأرض وتقــــــــول

وهي تــفتح الكـــيس وتطـــلع أسكــــريمها

:بعـــد مــــاكــــلمتيني أمـــــس وقفــلتي منــي

؟؟ أتصل عليكـــي يـــــــووسف ولا لأ



سمـــاهر :قفــــــلت جـــوالي على طــــــــــول وقبـــل شــــوي

فتحــــــت ــــة عشــــــــان أكــــلمك



جـــلســـــت فـاطمــة بجــــوارها وفتحــــــت السفــــن وقــــالت:

وراح تظــــلـي طـــول العمـــر تقفـــلي جـــــــوالك

حــــتى أهـــلك راح يشكـــو فيكـــي


غيــــــــرت المـــوضوع سمــــاهر وقــــــــــالـت بقــــلق

:أيـــش صــــــار لنـتـــــوس مــاكلمــــتيها؟


عــــــــاقـدة حـــواجبها فاطمــة و هي تـــاكـــل :من كثر أتصالي لها حتى أعرف أخر أخبــــــــآرها



سمـــــاهر وحـــاسـة بضيـــق ومــو عـــارفة أيـش الســـبب: حــــــاسة أنه صــــار

لها شئ تخـــــيلي من أمــس أدق على جـــــوالها ألاقيـة مقفــــــــل

وأتـصل على تلفــون البيـــــت وخــــــدامتهم تقـــــــول

أنها منـها في البيــــــــت


فـاطمــة بلا مبـــــالــة: طـــــيب أمكـــــن طــــــلعت مع مــــراد

ومقفـــــــلة جـــوالها مـــــــاتبي أحـــد يـــزعجـــها

تــراهـا موهينة ذي النتفة ؟؟



رفعت شعرها على ورى وأسندت ظهرها عالجــدار وهي تفتح شنطتها وتخرج شبــآصة

صغيرة وتــلم قصـــتها إلي طـــايحة على جبـــــتها

فتحـــــت أزارير بلــــوزتها وهي تـــاخـــذ نـــفس وهــوااااء.. كـــــــان خــلقها ضيــــق ومـــــــاتعرف


مـــن ويـــن جـــات لها ضيـــقة

وأيــــــــش سبب الكتمـــــــة



فـاطمــة تنـــــاظرها بستغـــــراب: هـيييي أيش فيكــــــي ؟؟

كـــأنك مـو عـلى بعضــك


قــامت سمــــاهر من الكــــــرسي وجـــــلست عالأرض وهي مـــــآدة رجـــــــولها:مـــادري

حـــاسة بضيقــــة وصــــــدااع غـــــريب ونعـــــااااس


جلست قبـــــالها فـــاطمــــة :أمكـــن جــاتك دورة الشهـــريــة


نــاظـــرتها سمـــــاهر وقـالت :لأ مــو الــــــدورة لأن أمــــــس خلـصت وأطهــرت


عشــــــآن تحمــــــي عيونها من الشمـــس فتــحـــــت شنطــــــتها وطــلعت نظـــــــارتها ولبـستها



وقــــــالت : الغـــــــريب في مـــوضــوع أنه جـــــــوالها مقفــــل من أمــس

وحــتى في صبـــاح لمن أتــصلت عليــــــها قبل لا أروح الجـــامعة نـــفس الشئ مقفــــــــــل

حــــــــــاسة أنه صــــــــار لها شئ؟؟




فـاطمــة وعلى راســـها أكـــبر عـــلامـة أستفهـــــــااام: مين هــــــــي؟؟


سمــــــــااهر بتعــــــب: نتــــــــــووس يـا فـاطمــة نـتتتتتــــــــــوس


فـاطمــة بملل: أنــــــاا ويـــــن وأنــــتي ويـن والله بطـــــــاريتك مخــــــلصـــــــة


سمـــــاهر :بليــز فـــــاطمــة أتـركي الامبــــــالة على جــــــنب وفكــري معـــاي

بــ نتـــوس تتــــوقعي أنه أهـلها عـــــــرفو بــأمـــرها


فـاطمــة: يـــــــاليت لـو يعــــــرفو علشـــــان يـربـــوها ويـــأدبـوها عــدل



سمـــــــاهر: تــــدري لو نتـــــــــوس عــزيزة على قلبـــك وتغليـــــــــكي..مـاكــــ ـــآن قلتي ذا الكـــــــلآم


فــاطمــــة وبفـــمها أكــــل :لا بـأقول نفس الكــــــلآم لو كــنتي أنتي مكــــــــــآنها ؟؟


سمـــــــآهر سكـــتت وهي تنــــآظـرها وقــــــــالت :طيــب أنـا كنت أول في مكــــــــآنها

ليش مـاقلتي نفس الكــلام..وبعدين لا تتكــلمي وبفمـــك فيــه أكـــل


بلعــــت لقمـــــــة الكــرســــــــون ولحــــقت وراه الســــفن وهي تقـــــــول :لأنك مـابتتطلعي

ولا بتتــدخلي وأهـلك لو تتنطبق السمــاء عالأرض مستحيل يخلوكي تتطلعي

لحـالك..إلا رجـلك برجــل أمـــك ..حـــــتى لمن تكــــــوني في الجــــــامعة وتتــأخري..

أمك بتتصـــــل عليكي وتشـــــــوف ليش تـأخرتي؟؟

عكس نتــــــوس إلي ماخــذة حيـــــــآتها طــــــول وعـــــــــرض ومــافي أحد

يكـــلف نفســـة ويســـأل عنها


سمــــــــآهر وهي تنــــــآظـــر في البنـــــــــآت وتقــــول :بس نتــــــــوس حيـــــــــآتها غير عن حيـــــــــاتنا

هي مـالها ذنب. لأنها عـــــــآشت في بيئـــة متحــــررة وفــري للغـــــــــآية وبعـــــدين الحمــــــدالله

أنه نتــــــــووس حيـــــــآتهم على كـــدا عكـــــــس حيــــــــــآة بنت خـــــــــالتها سنـــــــــــدس

فــاطمـــة بستغــــــراب:لـــــــيش أيش قـــــــالت لك عن بنت خـــــــآلتها؟؟


أتــربعـــــــت سمـــــــــآهر وقـــــــــالت :يـاحــبيتي قبــــــل أسبــــــوع كنت أكــــــلمها عن طـــــــريق

الجــــــوال..وقـــآلت لي أنها في بيــــت خـــالتها سنـــــــدس إلي في جــــــــدة وأنها طـــــــلعت

جــدة عشـــــــآن تشـــــــوف مـــــــراد

وهي أنصــــــــدمت من طـــــريقـة حيـــــــــــــــاة بنت خـــــــالتها و أهـــــلها

تخــــــيلي كــــآنت تكــلم مـــــراد في صــــــــآلـة وكــــــآنت فيـــة خـــــــالتها بتتفـــــــرج تلفـــــزيون


فــــــاطمـة تقاطعها بستغــــــراب :دقييييييقة؟؟ كيف تكلمة وخـالتها موجودة


سمـــــــآهر :أفهميها ياغبيــــــة كانت تكلمة عالصيغة بنت..المهم إلا سنـــــدس تتدخل

البيـــت ومعـــــاها واحـــد

شهقـــــــت فـــــــاطمــــة وهي تصـــرخ :كــــــــــــذاااااااااا� �اااابة.. والله كــــــذاااابة


سمـــــاهر :وقســـــــم بالله يـافــــــــاطمة تراه كـــــــانت تحكيني وهي تحـــــــلف ومصــــــــــدومة

حتى مراد لمن عـــــــرف زعل مـرة وقـــــــآل لها تنزلي على مكــــــــة بسرعة


فـــاطمــــة بتتنطــــــيش وهي مــو مصـــــــدقة كـــلامها :ياااشيخـــــــة طــــــــيرررررررري

قال بتجيب خويها عند أمها.. فين نحنا عـآيشين


سمــــــآهر :والله يـافــــــــاطمة مـاكـذب عليكي لأنها كانت دائمـــــــا تحكيني

عن أهـلها وأخـــلاات أمـها والله كــلهم فــري بخــــــــــراااب

فــــــاطمــــة :أوكي أنا معـــــــــاكي بس مســــــــألة أنها تجيب خويها عند أمها..ذي قويـــــــة والله؟؟

سمـــــــاهر:لأ مو قوية لأن الشئ وقعي وحقيقي وبيصيـــــــر أشيـــــــاء كـثير عند أهلها

فــــاطمـــــة :طــيب راح أحـــــــآول أمشيها بالقوة..وبعدين أيش سوت خالتها لمن شــآفت خويها

سمـــــــآهر :تقــــــــولي نتــــــــوس.. أصلا أنا بس فتحت فمــي وانـآظر فيه خـــويها وفي خــــالتي

أيش يكــــــون ردة فعــلها..بس إلي صـــــدمني أنه طـــــــلع العكـــــــس

قـــــــآمت خــالتي رحــت فيه وسلمت عليه وانا فمـي مفتوح ودماغي مو مستوعب إلي يصير

حــتى سحــــبتة سنـــــــدس لغــــــرفتـــ......

قـــــاطعتها فــــاطمة وهي تتـــريق:بعــد ماسحبتة لغــرفتها بعــــــدين

نــــــــامو مع بعـــض وأمها راضيـــة عليــها

سمـــــــاهر :لأ تفكيرك راح لبعيــــــــد.. بس فتحـــــــو باب الغــــرفة وجـــالسين يتكـــلمـو عـــــــآدي

وبعـــــدين قام وستأذن وطــــــــلع..

فــــــاطمــــة :مو أحسن لو قفـــلو بــــآب غرفتهم عشــــــآن ياخذو راحتهم في الكــلام


سمـــــــــاهر:عشـــــــآ� � أمها راح تخــاصم وتشك فيــــــــــها


فـــاطمــــــــة بتــريقــــة وضحـــــــك : ههههههه على قولة دنحي اللـــــــــــه اللـــــــــــــــه..

يوم دخلتة البيت ماخاصمتها بس لمن تفكر

تقفل باب غرفتها راح تبهدلها وتخاصمها..هذي كيف تجي

سمـــــــــاهر:مدري عائلتهم غريبة ومتناقضة مررررة ..هههههههههههه والطريف في الموضوع

أنه نتوس مازال فمها مفتوح.. بس الحمدالله أنه أهل نتوس صح فري ويخرجو وقت مايبغو

ومايغطو وجيهم وإذ سافررو برة العباية مايناظروها.. بس هذا كله تحت أبوهم

لان نتوس تقولي أنه أبوها صارم وشديد شوي.. يعني يسو هبالتهم وجنانهم تحت

عيونة بس يلعبو من ذيللة لأ


سكتـــــــــــو بعـــــــد الســـــــالفــــة.. سمــــــــآهر فتحـــــــت شنطـــــتها وهي تــــرتب أوراق البحـــــــث

وتتــــدبســــــــها وحــــــــاطة السمــــــــآعة في إذنـــــــها وتسمــــــع راديــــــــــو

وحـــــــاطة جـــــــوالها عالـوضعيــــة ( غيـــر متصــــــــل بشبكـــــــة )

عشـــــــــآن يـــــــــوسف مـايفـــــــــاجـــأها ويتصــــــــــل عليـــها


أمـا فـــــــاطمــــــــة كـــــــانت ســـــــآكتة وتنـــــــاظر في الطــالبــــــآت


سمــــــــآهر وهي تكــــتب أسمـــــــها على نهــــــــــآية البحـــــــــث : تخـــــــيلي من أمـــــس وانـا أتصــــل

على تلفـــــــون بيتهم وتستلمنـي شغـــالتهم

وتقــــــــول أنها منها في البيـــــــــت معقـــــــــولة من ســــاعــة 7

حـــتى ســــــــاعـة 12 وهي مـــــــارجعت البيـــــــــت؟؟


فـاطمــة: تــراكـــــي صـــــــدعتي راسي بنتـــــــووس.. ليش مـاتتصلي عليـــها وتـقطعي الشـــــك

أخـــــــذت جــــــــوالها من حضــــنها ودخـــلت عـــــــ الأوضـــــــاع وحـــولتة عالصـــــــــآمت

و دقــــــــــت على جـــــــوال نتـــــــــوس بس لقــــــــتة مقفل.. رجعـــت دقـــــــت عالبيــــــــت

وردت رئيســة الخــــــــدم: ألــــــــووو


مــــــــلت سمــــــاهر من صــــوتها :وين نتــــــــــــــــوس؟؟


رئيســـة الخـــــــدم نــفس شئ طفشـــت من أتصـــــــــالها :قلت لكـي

منها في البيـــــــت


نـــــزلت الجــــوال من إذنها ونـاظـرت فـاطمــة بـإنكســـــار: نـفس الـشئ


سحـــــــــبت فـاطمــة الجــــــوال منها بعنــف وقـــالت: أنــتي مـــاتسمعـــــــــي وين نتـــوس


رئيســـــة الخـــــــــدم بصـــــدمـة: أيـــــــــــــــش؟


فـاطمــة: عـــــيش في الســـوق مـــاتفهمــــي أنتـي أقــــــولك وين نتـــوس


رئيسـة الخــــــدم بنـرفـــزة: مــــــليييون مـرة أقــولكم منها في البيــــت


فـاطمــة: مــــــاشـاء الله وين تـــــــــروح من أمــــــس ونحنــا نتصـــل

وأنتـو تتهـــــــــــربـو من ســؤالنـــا نتـــــــــــوس أيش صــــــــــار لها


رئيســــــــة الخـــدم:____


فـاطمــة حــــست أنه سكــــــــوتها في شئ عــــــادت لها الســـؤال ثـــاني

وسمـــــاهر تفــــــــرك يـــــدها بقــــلق إلا تسمــــــــع صـــوت صحــبة البيــت

تقـــــــــولها بحــــــدة : إنتي تـــــــبي نتـــــــــوس؟؟


فـاطمــة بربكـــــــة لمن سمعت صــــــوت أم نســـــريــن وبتـــوتر

تبـــبرر :أيـــــوة لأننـا من أمــس نتصـــل عليــــها وجــــــــوالها مقفـــــــل

وشغـــــــــالة تقـول منها في البيــت


أم قصـــــــــي: وأيـــــــش تبغــــــــوا فيها؟


فـاطمــة وهي تــأشر لسمـــــاهر أنه في شئ

وقــــــــالت: صحبـــاتها ونبغــــاها


أم قصـــــــي بحـــــــدة : نســــرين مــالها صحبـــــــــــاات ولا تتصلـــو ولا تـدقـــو

عليـها فــــــاهمـة وإذا شفـــــت رقمك على الثــــــــابت يــــــاااويلك


طـــــــرااااااخ قفــــــلت الخــط بــــــوجها


رمــــــت فـاطمــة الجــــوال بحضنـها : قطيعـــــــة تقطــعها الخــــاصيـــة

خــــير أن شـــاء الله تقفــل الخـط بـوجهـــي وتعـــاملني كــأني شغـــالـة أبــــوهم


سمـــــاهر: أيــــــش قـــــالت لك؟؟


قــــــالت شئ!! هـي ســـبتني وهـــــــددني إذا رجعــــــــت أتصــــــــل عليــــــــها فــــــاطمـــة




ضــــربت خــدودها سمــــــــااهر: يـااااويلـي يــــــــــــآآويلي يعنــي نتـــــــوووس

أنفضحـــت عنـد أهـــــلها


فـــــــاطمـة بـإنفعـــــــآل تـــرجع تتصـــــــل على بيــــــتهم: مـاأكـــــــــون بنــــــــت أبـــــــوي إذا مــــــاوريتها

شغلــــــــها قــــــــآل إيــــــة..قـال تقفــــــل الخــــــــط بــوجهي


ضــــــربتها سمـــــاهر في فخــــذها وقـــــالت: أتـركـي المشـــااكـل على جـــنب

وخلينــــــااا نشــوف حـل لنتــــــوس والله أهـلها مــايرحمـــــو

فــــــاطمــــــــــة :أحــــــــــسن أنهم مـــــايرحمــــــــو عشــــــــآن تعــــــــرف الله فـــــــــوق



سمـــــاهر شــــوي وتبي تقتــلها أو تـــــذبحـها :خــلاااص فطـــــووم

جـزاكي الله خــــــــيير روحــي وأتــركيني لحــــــــــااالي


فـاطمــة بهـــــدوء: تــدري أحمــد ربي أنه نتـــوس أنفضحــــت

عـــارفـة ليـش؟؟عشـــان تـــاخذي العضــــــة والعبـــــــرة


سمـــــاهر: أنـا أخـــذت العضــة والعبــــــرة لمن هـــددني يــــوسف


تجـــلس جنبها وتشـــرب فـــــــاطمــــــة وهي تــرمي العلبـــــــة في زبــــــــالـة: أمممممم

طـــيب أمكــــــن نتـــوس فيــها شئ مـو شــــــرط أنها أنفضحــــــت

لانحــــلل على كــــــــيفنـــا



سمـــــاهر: لأ أحســـــاااسي يقــــول أنها أنفضحــــت وتقــــولي قـــالتها سمــــاهر

بـــــس لازم تســــاعـــديني بمشكــــــــلــة نتـــــــــــــــوس



فـاطمــة بمــلل: مشكـــــــــلة نتــــــــــوس مشكــــــــلـة نتــــــــووس

مشكـــلـــه نتــــــــــوس مشكــــلـــه نتـــــــــــوس

يعني أيــــــش تبينـــــــا نســــــــوي يعني بصـــريح

وحــــدة كلمت واحـــــد وأهــــــلها كشفــــــــوفها وعـــرفــو بعلاقـتها

نحنــــــــــا أيش دخلنــــــا؟؟



سمـــــاهر : بس نحنــــــا صحبـاتها ولازم نـــوقف جنبـها


فـاطمــة : وهـــــذولا أهــلها وأيــش قصـــدك بكلمـــة نـــوقف

جنبـها ؟ تشجعيـها عالغلــط؟


بـربكـــة قــالت : لا مـو كـــدا قصــــدي بس أكــيد أهـــلها راح يمنـــعوها

من جــوالات وتلفـــون ولازم نحنــــا على الأقــل نتصــل ونهــــــــون

عشـــان مـــاتحس أنه الكـــل أبتعـــــــد عنها



فـاطمــة : ولــــيش تهـــوني عليـها بالعكــس أنتي تنصحــيها

وتــوريها نتيجـة أغــلاطها



سكـــــتت سمـــــاهر :طــيب كـدا قصــــدي إني أنصحــها

وأخــليها تتـــوب وتبطــل


:و أنتــي صـــــــدقتي إنها راح تسمــــــع نصيحتـــــــــك وبعــــــدين بـدل الفــــــآر مـايلعب بعبـــك

وتشكــــــي فيها..أرجعي أتصـــــــلي عالجــــــــوالها





نــزلت راســـها سمـــــاهر ولمت رجـــــولها لحضنـها وبهـــدوء: تعـــرفي وحــدة

تـــدرس بجـــامعة أم القــرى إلي في العـــــــابدية



فـاطمــة بستغـــــــرااب: تقصــــــــدي الطـــــــــب؟؟؟؟



سمـــــاهر: أيـــــوة أمكــن وحــدة تعـــرف نتــوس هنــــاااك عـــارفة أنتي نتــوس

تـــدرس طـب أسنــــاان وأكـــــــيد الكـل يعـــرفـوها لأنها نسخــة نـانسي



فـاطمــة بتفكـــير: وانتي صــــادقة مــاعـــرف ولا وحــدة لأن زمـيلاتي كـلهم

فـاشــلااات مـــثلي ونـــسبهم تحـــت الـ 80



سمـــــاهر بيــأس: والحـــــــل خـــلاااص؟



فـاطمــة: والله كـــان في شئ في بـــالي بس مــاحبيت أقـولك هـوا

لكن الحــين شكـــلك يقطـــع القلـــب راح أقـــــــولك


تحـــرك حـواجبـها بخـــــــــبث :بنت خــــالـة نتــــوس تـــدرس

حـــاسب الآلـي المستــــــــوى الـرابع أيــــــش رايـك نــروح ونســـــأل عنها


سمــــاهـــر أرتـــــــاحت لأن جـــاهــا القـــليل من الأمـــل

بعـــد مــــافقـــدت الأمـــل كليـــــــــا : بالله روحـــي وأســــأليــــها

والله ودي أروح معــــــــااكي بس مـــدري أيـــش فيني صـــاد فينـــي

حــــــاسـة بكـــسل وخمــــــول بجـــسمي ونعــــــاااس غـــريب وصـــ


فـاطمــة قـــاطعتها وهي تـــــــوقف: خـــلااااااص لاتكـــذبي الله يخـــليكي

أختصـــــــــري كــلامك وقـــــــولي مـــافيني شــــــــدة



سمـــــــــاهر بتعــــب: والله مــاكــــــــــذب يـافـاطمــة

والله حـــاســة بشئ غــريب وبعــــــدين عـــــــــآرفة أنه حــــــــآرسة الأمن تبغـــى ذلـــة فينــي

علشـــــــــآن تمــسكني..وآنا أحـــــــآول أني مــاوقف عنـــــــــدها





\
/
\
/
\
/


\
/
\
/
\
/



دخــــلت مــــــــبنى " الحــــــــآسب الآلي "وصــــــــارت تـــدور

بنت خـــالـة نســـــريــن


لفـــت أنتبــــاهـــا وحـــــدة واقفــــــة مع مجمــــوعـــه و لابســـة

تنـــــورة ســــودة غجـــريـة وحــــــزام جـــلـدي كــــــبير بلــون الأحمـــــر

وبلـــــــــوزة ســــــودا وعلى رقبـــتها شـــــال أحمــــر رابطـــته على الجـــنب

وعــــــاملة شعـــرها غجـــــري ونـــافشة للإخــــر

ومـــيك أبـــها كــــــــثيييف وكــــــثير


فـاطمــة تنـــــــاظرها من فـوق لتحـــت وبـأنتقــــاد على شكــــلها : خـــــــــيير

أن شـــــاء الله لايكـــون رايحـــــــة زواج ونحنـــا مـــــــاندري مـــــــاتعرف

تعمـــل مكـــياج نهــــاري نــاعم لاازم من الأضــــــاءة ورمــــوش الأصطنــاعيــــــــة

وروج الفـــوشي صـارخ وخــــــدودها المحمــــــرة

كــأنها مخـــلصة البـلاشر كـــله والله أنهم غجــر


راحـــــــت لـها و وقفـــــــــت وراها وســــألـتها : من فيــــــــكم بثينـــــــــة ؟؟


نــــاظرو الشلــــــــة بستغـــــــراب وأشـــــــرت بثينـــة على نفســـــــها : آنـا بثينــــــــــــة من إنتـي ؟؟


بقهـــــر قـــــالت: معـــــــليش بس حــــابين نعــــــرف شئ عن نـتــــــــــووس

لأأنـنا أتــصلنـــا عليـــها ومــــاردت إذا صـــــار فيها شئ

حــــتى جـــوالها مقفــــــــــل



بثينــــــة وهي مستغــــــــــربة وتبتعـــد شــــوي من شلـــــتها : غــــــــريبة

بس إذا خــــــآيفة عليــــــــها راح أتصـــــل على أخــتها وأســـــــألها عن نتــــــــــوس



عكـــفت أيـــدينها : جـــــزاكي الله خــــير عـــــــارفة أنتي نتـــوس

صحـــبتي من المتــــــــوسطة وعـــلاقتي معــــــــاها قــــــويـــه


بثينـــــــــة وهي تطــلع جـــوالـها وتتصـــــل : ولا عليـــــكي مـــراح يصيـــر

خـــاطرك إلا الطــــيب


وحــــدة من شلـــه ردت بستغــــــــــرااب: صــح أنتـــو لـــــــيش

تنـــــــــآدوها نتــــــــــوس؟؟



بثينــــــــــة وهي تـــتصل على هــــــــــوازن : لأنها تحــــب نـــانسي عجــــرم

وتقلــــدها دائمـــــا وهي طـــلبت نسمـــــيها نــــتـــــــــوس لأن أســــم

نتــــــــوس دلع لـ نـــــانسي عجــــرم



أستــــــــوعبت وبتفهـــم: آآآآآآه بس الأســم لايق عليـــها

لأن أسمــــها قـــــريب من الــــدلع



أتصـــــلت على هــــواازن: وقـــــــــالت ســلام عليـــكم كـــيف حــــــالك

بعــــد الملكــــــة أممممممم على قــــولك والله بســــــــــألك

لا مـو أنـــا لأن صحبـــــــــــاتها جــــــــو عنــــــــدي وين نتـــــــــوس ..

في القســـــــــــم عشــــــان يســــألـو عنـــها ويقـــــــــولـو جـــــــــوالها

مقفــــــــــــــــــــل ... من جــــد هـــــــوازن مـــن متـــى صـــــار لها نتـــــوس؟؟

أحـــــــــــلفــي والله .. طــيب وجــــــــــوالـها؟؟

واااو نـــفس الــــــــشئ كمــــــــااان لا بس خــــــــــفت والله

أجـــل سلمــــيلي عليـــــــــــــــها ؟؟ يالله مع الســــــــــلامـــــــة


قفـــــــــلت الخـــط وقــــــــــالـت لـ فـاطمــة إلي كـــان قلبـــها يـــــرتفع وينــــزل

بسبب كـــــــــــلام بثينــــــــــــــــــة وهـوااازن : تقـــــــــول أخـــــتها أنها

تعبـــــــــانه مـــره وكـــانت تســــتـــفرغ وسخـــــــــونة جــــاتها في لــيل حتــى مع التعــــــــــب

طـــيحت جـــوالها من ســـرير بــــــــدون مــــاتشعر وأنكـــــــسر جـــــوالها مـرة وحــــــــــــدة



حطــــــــــت يـــــــدها في قلبـــــــــها وبرتيـــــــــــــــــااا اح: أهــاااا الحمــــدالله

جـــات على كــــــدا أتــــــــوقعت صـــار لها شئ خطـــــــــــــييير









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %








على هــــــــدوء القصــــــر والخــــــــادمــــــات مشغـــــــــــــولات بتنظـــيف الرخـــــــام والتحـــــــف واللـوحــــــــآت والكنبـــــــــآت

ومــــــافي عــــــــآمل أزعـــــــــآج إلا أم قصـــــــي وهي جـــــــآلسة بجنــــــــاحها ومشغلــــــة تلفـــزيــــون

عالصبــــــــآح الخـــــــيير يـاعـــــــرب ومـــــافي أحــــد عكـــــــر صفـــــــــوة صبــــــــآحها إلا صحبـــــــآت نســـــــرين



رن جــــــوالها عالمـــــــوال العــــراقيــــــــة ..ونـــــــآظرت في رقـــــــم كــــــانت الـدكتــــــورة ميســــــون

دكتـــــــورة مختصــــــــة للشعــــــــر.. رجعــــــــت الجــــــــوال في طـــــــــآولة وهي مـــــــالها مـزاج

تتكــلم مع أحـــــــــــد .. بس مقهــــــــــــورة من صحبــــــــــآت نســـــــــرين

بعـــــــــد إلي صــــــــار كله.. لهم وجــــــــة يـــــــــدقو عليـــــــــــها ويســــــــألو عن نســــــرين

أكــــييد هم الســـــــــبب إلي صــــــــــــآر لنــسرين .. كــــــــدا هما بنــــــــــــآت الجـــــــــامعة دائمـــــــا
أقــــــــــوياء ومستقـــــــــــويـــــــ ـــآت.. يــامـــــا ويـــــامـــــــا سمعــــــــــــت عن بنــــــــــآت الجــــــــامعة الأقــوياء

بس مــــاأهتمـــــــت لأنها عــــــــــارفة تـــربيـــــة بنـــــــــآتها و واثقــــــــة فيـــــــهم

بس خـــــــــانها الثقــــــــــة.. لمن أنصــــــــــدمت بمصيبــــــــــة نســـــــــــــرين

هي تعـــــــرف نتــــــــــــــوووس.. بريئــــــــة وصغيـــــــــــرة

و هبلــــــــــة.. بس حيـــــــــآتها وكـــل همــــها

دراســــــــــتها و نــــــــانسي عجــــــــــــــرم

هــــــــــذولا الأثنين إلي شــــــــآغلين حيــــــــــــاتهم


أخـــــــذت الريمـــــــوت وغيرت في القنـــــــــــوااات.. وأستقرت عالـــصبــــــآح الخـــير يــاعرب

رجعت غيرت القنـــــــــآة لأن المــــــذيعة لجـــــــين عمـــران تقهـــرها وترفع ضغطــــــــــــها مــرررة

وقفــــــــت عند القنــــــــــوات غنـــــــــــائية ولقت نـــــــآنسي عجــــــــرم

تغنـــــــي عند الســــــــآعة ومـــــاسكة الجتــــــــــــــآرة

أنعصـــر قلبها لمن شـــــــآفت نـــانسي كــــــــأنها تشــــــــوف نســـــــرين قـــــــــدامها


قــــــــامت بـدون مـــــــا تعــــــب راسـها بتفكــــــــــير بسبب الهـــم

وطلعت من جناحها وهي تتطلع الدرج عالـدور الثــآلث

أرتسم على شفاتها أبتسامة سخرية .. وهي تفتكر عبداللطيف

وهوا ماسك الصـــورة ويعرضها لأهل البيت

ماتدري أيش السبب إلي يخلي أبو قصي يصور شرف بنتة

يعني مو مصدق أنه بنتة لسه مازالت بنت

ولا عنده مخطط وتفكير ثاني


وقفت عند باب نســـرين الــوردي وعليـــة دببــة صغيـــرة

فتحــــــــت البـــاب ودخـــــــلت الجنــــــــــآح

مــــرت عالصــــــالة صغيــــــــرة ..ودقـــــــت باب غــــــرفتها






واقفـــــــة عند بـــاب الشــــــــرفة وتنـــــــــاظر في المـــــزارع وهـوا يسقـــــي النخيـــــــــل

والعــــــــامل وهوا مشغــــــــول بتنظــيــــــف المسبــــــــــــح

ليش الدنيـــــــا دائما ضـــــــدها وعكـــسها

ليش حضــــــها دائمـــــــا طااايح

كـــــــــآنت علاقتهم سُـكيتي .. وراح تظــــــــل العــــلاقة صامتة حتى حـــبها يتتــوج

بـــــزواج من مـــــــــراد

دائمــــــــا كان يقولها مــراد.. مافي شئ يمنعنا من الأرتباط ببعـــــــــض

و أول حـــــــاجز راح يبعــــــــدهم هوا أهلها

وخصـــــــوصـــــا أبــــــــوها

بس لا أبــــوها ولا أهــلها ولا هـــــــوازن ولا أي مخــــــــلوق عن وجه الأرض

يبعـــــــــدها عن مــــــــراد







دق باب غرفتها .. والتفتت تناظر من على الباب ..إلا أمها تدخل وتقفل الباب وراها

وتشـــــــوف نســــــرين تبعد عن الشبـــــــاك وتتجهـــــة عالســــريرها وهي ترتب بطنيتها ومخــدتها

" والنهـــــــآآية يعني.. ماابي أشوف ولا وجهة أحد.. لمتى بيقتحمو عالمي ويزعجوني "

فــوزية ناظرتها وهي فاهمة حركة نســــــرين .. لازم تكون زعلانة أو مالها مزاج تتكلم مع أحد.. تحاااول تشغل نفسها بإي شئ بس عشــآن لاتتكلم مع الشخص

راحت لها بحنان وهي تمسح على شعرها :حبيبتي جيعـــآآنة ودك فطور معين

نســــرين تجلس عالطرف السرير: أكلت قبل ســـآعة ومابي شئ

فــــــوزية وهي تمسك وجها وتتأمل في ضربة:حسبي يالله في أبوكي ..شوفي كيف شوهة وجهك

مسحت على شعرها وقالت:ماشاء الله شعرك طول شووي الله يحمية يارب

قامت نسرين فجـأة بملل وقالت بتصريفة:بروح الحمـــآم

مسكت يدها فوزية وقالت: لا تهربي مني..أنا جيت أسألك سؤال بس.. مين أعطاكي

رقــــــم الولـــــــد ؟؟

نســـــرين ناظرتها وقالت:ولا أحد ..أنا أتعرفت عليه وهـوا وعدني للزواج

عصبت فوزية وقالت:والله أنك قليلة أدب في حدا يقول هذا الكـلام لأمة

:وانا ماكـذبت عليكي ..قلت لكي الحقيقة أنا أحبة وهوا يبغاني على شرع الله ورسولة.. ماسوينا شئ غلط ولا لعب بمشاعري

:وصورك وفضيحــــــ...

:عالأساس أننا مخطـــــــوبين لبعض وعــــــــااادي كل خطيب يتصــــــ..

سكتت لمن أمها ضربتها كف.. أمتلت عيونها بالدموع وهي تناظر بأمها

فوزية بعصبية وهي تصرخ بوجها: الغلط مو منك من إلي يحنن قلبه عليكي ..ولاازم تعرفي

شئ واحد أنه أبوكي طلب مني أنك تلبسي عبايتك وتروحي معاي الجامعة علشــآن راح

يسحب ملفك وتترزعي في البيــــــــــت قبال وجهة..إذا الجامعة وصحباتك راح يخربوكي

والله تقعدي وتقطعي علاقتك فيهم..إذا هم السبب في كل شئ


مـاهمها كل شئ ..بس همها دراستها ومستقبلها ..يمنعوها من كل شئ إلا دراستها

وطموحها وحلم حيـــاتها : مستحــــــــــــيييييل أنكم توقفو دراستي وحلمــي

أنا تعبت وكــديت حتى ماجبت نسبـــــــة 99%




ودخــــــــلت قســـم طــــــب ( مختــــبرات ) وفي النهـــــــآية بكل سهــــــولة تـوقفو دراستي

_صــاحت وهي تبكي بصوت عالي _ : والله حـــــــرااام أنــــــااا أيش ســـــويت علشـــــان

تعـــــــــاملـوني كـــــــــــدا أنــــــا بنتكـــــم مـو عــــــــدوتكم



عصبـــــــت فــــــوزية من كــــــلامها وصـــرخت: مكـــــالمتك وخيـــــــانتك

لنـا وصــــــــورك المنتشــــــــــرة وبكـل بــــــرائة تقـــــــولي أيش ســــــويتي





نسرين وهي تصيـــــح وتغطـــــــي وجها بيــــدها: كــــــان يحـــــــبني

والله يحـــبني أنتـــــو مـــــاأعطـــــــيتنـوني فـــــرصـة أشـرح لكم هــــوا وعـــدني

أنه راح يتقـــدملي بس أول يـــــــــدور على وظـــــــيفة



فــــــوزيــــــة بصــــدمــــة :وكمـــــــان عـــاطـــل و مــايشتغــــــــــل؟



بعصبيــــــة صـــرخت نســــــــرين : لاتتــريقي عليــــــه مسكــــين حيـــــــاتي ضـــروفـة

صعبــة وكــل مـــــايدور على شغـــــل دائمــــا حظـــة يـــــوقف بوجهة


فـــــوزية وهي تـــدفها للحمـــــــــــــام: حيـــه تـــــــلدعك أن شـــــــــاء الله

أنـا الغلطــــــــانة إلي جـــــــيت عنـدك بس أخ على تربيتي إلي زي وجهي





بعدت عنها نسرين وركــــــضت للحمـــــــام وقفلت البــاب مــرتين

وهي تصـــــــــرخ : مـــــــااابي أطـــــــلع ومـــــــاابي أروح

الجـــــــامعة ولا أبي أشـــوفكم



فـــــــوزية وهي تضــــرب البـــــــــاب: نتــــــــــــووس فكـــي البــــــاب

إذا أبـــــــوكي جـــــــاه وعــــــرف أنك مـاتجهــــــزي والله

لايطـبق السمــاء بالأرض



نســـــريــن : مــــــــــــــــــاااابي أطـلع مــاتفهمــــــــــــــوو



طــــــلعت فــــــوزية من الغــــــرفة وهي متــــــوترة وخــــايفة

ومقهــــــــورة من نتــــــــــــــوس.. بس أذا عــــــــرف عبد اللطيف الكلام إلي قالتة قبل شــوي

راح يذبحها بغير قبلة



لقـــت تحـــــــت عبــد اللطـــيف وهوا يصرخ:أنتي ويينك من أول أدق

عليكي ماتردي


بربكـــة وهي تنـــــــــزل من درج: هـلا يبـو قصــــــــــــي.. لا جوالي في غرفتة مرمي


عبد اللطيف وهـوا ينـــاظـره من خـــلف نظــــــارتة الشمسيــــة : الله لايهــــلي

ولا يـــرحب فيكــــي وينـك مـــالبستي العبـــــــــاية وفيـن إلي فضحتنــــــــا

مـاأشــــــــوفها معــــــــــاكي



بخـــــــــوف قـــــــالت فــوزيـــــــة: نــتــ ــــــــوس مـــ ـــــ


صرخ عبداللطيف وهوا عـــــــاقد حــواجبة: وأيش فيـها

لايكـــون مــــاتت وأفتكـــينا منها


فـــــــوزية بربكـــة وهي تغيــــر المـــوضـــوع: في غــــــرفتها تلبس

عبـــايتها إلحـــــــين نـــــــازلة



من غير نفس قالها عبد اللطيف : أطــــــلعي بسـرعة ونــــــــاديها تـراني

مستـأذن ومـاعنـدي وقـــــــــــــت



طــــــلعت فــــــوزية لغرفة نســــــرين وهي تدعي ربها أنه اليــوم يعدي على خير

ودقت بـاب الحمـــــــام : يــــــابنتي أتعـــــــوذي من شيطـــــــــان وأطــــــلعي

والله أبــوكي تحــت ومعصـــــــب للإخــــــــــر



نسرين وهي تنـــــاظر وجـــها في المـــــــراية وحــــــاقدة على أبـوها

لأنه شــــوهة وجـــــــها :خليــــة يعصـــــــب ويمــــــــــوت



فـــــــوزية وشــــــــوي وتنجــــــــن: أكـــــــسري العنــــــــــااد واطـلعي

تـراه عنـــــــادك مـو من صـــــــــــالحك


نسرين وراكـــب معـاها العنــــــــــااد: مــــــــــاابي



أنـــــــفتح بــــــــاب الغــــــــرفة بالقـــــــــوة حــــتى البــــااب أتــلصق

بجــــدار إلي وراه

ظهــــــــر عبـــداللطـــيف وهـوا مـــــــاسك نظــــــــارتة

ويقــــــــول: وين الحيــــــــــوااانة ؟؟


أهتـــــــز فك فـــــــوزيـة وهي تقـــــــــــول: في الحمــ ــــــاام


عبد اللطيـــــــف :ســـــــاعة وهي في الحمــــــــــــــااام أقـولك أنـا مــستئذن

من شغــلي ومــاعنـــدي وقــــت لتفــ ـــــــااهتك ولكـــــــــاعة بنتــك



فــــــوزية وهي تنــــــــاظر بـزوجـها بـــرعب وتـــدق البـاب حمــــام ببطــئ

:نتــــوس أطـــــــلعي من حمـــــــاااام


نســـــريــن:ــــــــــــ� �ــــــ


فــوزيـــة وهي تبلـــع ريقــــها وحــــــــاسة أنها بـوجـــه المــــدفع: يـالله نتــــوس

لانتــأخــر عن بـــــــــااابـــا



نســـــريــن :ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــ


دفـها عبــد اللطـــيف وهـوا يضـــــــرب البـاب بالقـــــــــوة ويقــــــــول: بســـــرعـة

أطـــــلعي ولا أكـــــــسسسر البــــــــاااب على راســـــــــك


_ ألتــــــفت لمــرتة بعصبيــــــة وهـوا يصــــــرخ بـوجــها_


وبـــــرضـو بـدلعيها وطـــــــــبطبي عليـــــــــها مـــاكفـــــــــااكي إلي عمـــــــــلتة:

من مصــــــــــــااايب وبـــــــــلاااااوي نحنـــا طحنـــــا فيـها


ضـــــــرب بـاااب الحمــــــــااام بالقــــــــــوة وهـوا يصـرخ: أفتحـــــي البــــــاااب

قبـــــل لاأفتـــــــــــح دمــــــــــــــااااغك وأكـــــــــــسرو





سمع صــــــــوت قفـل البـــاب ينفــــتح لمـــرتين وطـــلعت نســـــريــن

وهي منـزلـة راســـها ومغطـــــــية وجـــها بيـــــدها برعــــــــب وخـــــــوف


رفــــــع يـــــــــده عبــد اللطـــيف وصفعــــــــها كـــــف خــــــلاها تطـــيح

من طـــــولـها : أنتي مــــــاتجهــــــــزتي ولا أتعــــــــــدلتي تــراه عـــــــــااادي

تــروحـي وانتي لابســــــــة هـذي الخـــــــــرقة


فــــــوزيـة وهي تهــــــدي زوجـــها: خــــــلاااص أنت أنــــــزل وانـا راح

ألبسـها وأنــزلـها ألحــــين بنـــــــفسي









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






في أحـدى ثــانـويـــــــات الجــــــديــدة

المطــــــبقـة بنظـــــــااام الإكــــديمــي مطـــــــور


" الثــــــــــــانـــويـــ ة الأولــــى "


وخصيصـــا في دور ثـــــاني في فصـــل أولـى ثـــانـوي



واقفـــــــة قـــداام السبـــــــورة و رافعــــة شعـــرها مجعــــد

على فــــــوق ولامـــته بشبـــــــاصــة كـبيـرة


ولابســــــة طـــوق كحـــــــلي ينــــــــاااسب مع لـون مـريـــــولها

بشـــرتها البيضــــــة بـــاهـــتة ومنـــشر حـــب شبــــــاااب في وجـها


وحـــــواجبـها السـوداء كـثيـــفة إلي أتمــــنت أنها تشقــــرها

عشـــــان يكـون شكـــلها أحـــلى


كــــــــتبت في سبــــــــورة بخــط الأســـود العـــريض





يــاحــــبيـــبي لاتـــــواعــــد مـــــوااعيـــــد وتغـــــــــيب

دامــــــــك أتقـــــــــــول المـــــــواعيــــــــد من غيــــــر شهــــــوة



والله إنـــي من عـــــــرفتك وسميتـــــك حـــــبيب

أسمـــــــــع بصــــــوت الفنــــاجيـــل مــــــاشفت قهـــــــــــوة





؟؟ قـــالت زمـــيلاتها أســــــرار وهي تقـــــــراء القصيـــــدة: حـــــــامد الــــــزيـد صح


ألتفتت أصـــــــالة للخــــلف وقالت :أيـــــــوة صح بس أيش عرفك.. لايكون تحبي حامد الزيد


أســـــرار بلا مبالة:يععععع مابقي إلا هوا أسمعلة.. بس أشعارة مكتوبة في طاولتك

و على غلاف كتبك بس أيش يعجبك فيه تراه بدوي


أصالـة أتنهدت وبهمس:كفـــــــــااية أنه بدوي وأفتخر فيه


رجعت ذاكرتها على بداية الأجـــازة الكـــــــــبيرة

لمن كانت حياتها حلوة


دخلت الصـــــــالة وهي تصـــرخ : رضـــــــــــووة سألتك بالله رجعي قنــــــآة روتانا الخلجية

رضوة بملل :والله لو تصيري بدل أصالة أصـــــــااايل ماني حاطة حامد الزيد

أصـالة وهي تسحب الريموت: ناقصتك أنا ماصدقت أشوفة وأكحل عيوني بأشعارة

وأنتي تبي تغيري القنـــــــآة ؟؟

رضـــوة بتريقة: بــــــدووي أيش عاجبك فيه

توسعت عيونها أصالة وهي تضحك:أحـلفي ياحضــــــــررية ههههههه بدوية تتريق على نفسها







:تعرفي تكتبي أشعـــــــــــــاار مثلة


ناظرتها أصـــــــالة وقالت لـ أسرار : أعرف بس مو مثلة.. يعني أعرف أكتب خواطر وأشعار

بس أكثر شئ خواطر.. بس في الأشعاار ركيكة للغاية


أسرار : طيب ممكن توريني ؟؟ عشان أقيمك إذا أشعارك ركيكة ولا جيدة

فتحت القلم وراحت لسبــورة وهي تكتب :


خــيروني بين المكــااوي والجــوفي


قلـت: الإثنين يمـلون العــين بس أبي الجــوفي !!؟؟


قــالـو: الجـوفي يسهــر العــين


قـلت: فــداه عيـوني لشبـاب الجــوف

والشمـال كــلهم




صفــقو الطـالبات وصفـرو وهم يقـرو القصيــدة

إلي كـتبتها أصـالـة بخــط كـــبير و واضـح


أنتهـبت أصـالـة من نفسـها وأستحــت للإخــر


والبنـاات يـدقـوها بكـلاام وينغـزوها


أبــــــــرار: من هــذا إلي يفـداه عيـونك يـا سكـااكيه


أصــالـة ببـرود وهي تقفـل القلـم: ولا أحــد


أبـــــــرار: أحــلفي أصـلا أنتي من سكـاكـا وأكــيد

واحد مشتاقتلة من ديرتك مو صح إ لي بـالي بالك


بشـــــــــاير وهي معـروفة بـجرأتها : عااادي عـااادي إنتي بسن

مـراهقــة وشئ طبيعي تحبي وتعـشقي وكـلنـا

مـرينـا بتجـربتكي


أبــــــــرار: لاتستحــي كلنـا بنـات وسـرك

مـايطلع يـا أصـالـة


بشـــــــاير وهي تـقرا جــزء من القصيــــــدة:

خـــــيروني بين المكــااوي والجـــوفي

قلــت: الإثـــنين يمــلون العـين

بس أبي الجـــوفي!!؟؟


أيــش قصـدك بـذي العبـااارة يعني أهــالي

مكــــــة مـامــلو عينــك يـاست أصــالـة


أصـالـة أتـوسعت عيـونها من الإتهــام مفـاجئ: أنتي

فــــــــاهمة القصيـدة غلـط أنــا مـااقصـدت

أهـالي مكــة


بحتقـــار قـالت بشـــــــــاير : أجـل أيش قصـــدتي

بكــلاامك أعتـرفي يالله


سكتت أصالة وخافت منهم وقــالت: هــذي أخـذتها من عند الجيـــــــــران


مــالقيت رد من الطــالبـات وراحت لمكـانها

وجــلست وهي ماتناظرهم و لاتحـط عينـها بعيــنهم



فجــأة نطـت أبــــــرار عنـدها ومسكت طــاولتها

وقـريت بصـوت عـالي بين ضحكـاتها


بعــد مــا قبـلتنــي عتبــوها

على شـوفـة الحبـايب حــاسبـوها


خــذوها وابعـدوها غصـبن عني

وعن وجــهة طــريقي جنبــوها


وشــالـوها من عيــوني غصيبــة

عــواذل واغصبـوني واغصبـــوها




ضحكــت بصـوت عــالي لمن دفـتها أصـالـة

وغطـت الطـاولـة بيدها الثنتين على قصيدة ( أدلعها و أولعها )



بشــــــــــاير وهي تناظرها بخبث تقـول للبنـااات: أكـييد

بتعــااتبيـهم لأنهم السـبب في فـــراق حـبيبك

ههههههههههههههه



أبـــــــــرار وهي تشـد طـاولـة: هــاااتي خلينـا

نشـــااركك هههههههه


أصـــــــالة وهي تشـد الطــاولـة: أتـركـي طـــــــااولتي ولا والله

راح أشتكيلك للأستــااذة


أنفجـرو البنــات ضحك وقـالت بشـــــــــاير: حـلوة ذي

أستـاذة هههههههههههه بس يالله روحـي يـاسكـاكيـه

وأنقلعــي وهــاتي طــاولـة



بالقوة وهي شوي وتصيح : أصـــالة وهي وتشد طـاولة

مـااافي وبعـدو عنـي


بشـــــــــاير بأمر والبنات مجتمعين حولهم : لمن تكون طــاولة أبوكي وشــآريتها بفلوسك

هذيكة الســــــــاعة تعالي أتكلمي وأفتحي فمك


ضعفت أصالة وأستسلمت لهم و أستسلمت لدموعها..غطت وجها بيدها وهي تصيح وتشهق

اخذت شنطتها وعبايتها إلي طاحت في الأرض وهي تجلس وتبكي


سحبــــــــت بشـــــــــاير و أبــــــرار الطـــــــاولة وهم يضحكـــــــتو ويعلقـــــــــــو على

أشعــــــــــــــآرها وخطـــــــها


مـاقـــــــــدرت تستحمــــــــــــل الأهــــانة والسخـــــــــرية وتعليقــــــــــــــــآت

تركت لهم الفصـــــــــــــل و نزلت تشتكي للمـــــــــديرة

عشـــــــــــــــآن توقفهم عند حـــــــــــدهم




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





حـــــــست كـــأنه صخــــــرة جـــــــاثم على قلبـــــــها


حــــــــاسة بضيـــــــق وكتمــــــــة مـــــــاتعرف أيش الــسبب


لـو قـــربت منها ذبـــــــــاانة راح تقتــــــــلها بــدون مـــاتعطـي لها فـرصـة



رمــــــت راسـها على طــــــااولـة وهي حــــــاسة بشئ مــوطـــبيعي


ودهـا تتضـــــــااارب .. تــــدخل هــــــوشة .. تعمــــــل أي شئ




الـدكتــــــــورة: المحـــــــــــــــاااظـر ة مـاأنتهــــــــت يـاسمـــــااهر



رفعـــــت راسـها سمـــــاهر وهـي شـــــــايلة طـيران عبـد القـــــاادر


الدكتــــــــــورة بأنتقــــااد: في غلــط بـــوجهـــي عشـــــان تنـــاظريني



أتــــــأففت سمـــــاهر بصـوت مسمـــــــوع وصـــدت عنها

الكـــــــل أنصـــدم من حـــــــــركتها



عــــــــــاارفين سمـــــاهر هــــــادئة وأنطـــــوائية وطـــيبـــة

من ويـــــــــن متعلمــــــة التــأفف والنظـــــــــرااات


هــزتها صحـــبتها وبهمــــــــس: سمـــــاهر أيش بـك


دفــــتها سمـــــاهر وهي تصـــــــرخ بـوجها :مــــــــالك صـلاح فيني

أبعـــدي عنـي ولا تكــــــــلميني


الكـــل فتــح فمــة للإخـــر يبـــو يستــــوعبـــو إلي صـــار

لهم قببببـل شـــــــوي مـو مصــــــدقين أنه هـذي سمـــــاهر

عـــرفــو بــــــدون مــايحــــسو أنه صــــاير لها مشكــــلة


الـدكتــــــــورة بقلــق: إذا مضـــــــايقة أطــلعي بــرا وأهـــ


قـــاطعتها سمـــــاهر وهـي تـلم أغـــراضها وكـــتبه ا

وتـرميـــهم في شنطـــة وبعصبيــــــة وهي تـــــدف طــــاولتها :أصـــلا بــطـــلع

بــــدون مـــاتتطــلبي مني


صفقـــــــــــت بـــاب القـــــــــــاعـة وراهــــا بــأقــــــوى مـــاعنـــدها

ومـــــــشيت في الممـــــــــررااات بســــرعــــــــة


وصـــــــوت صنـــدلها كـــــــان يــرن في البــــلاااط


وحــدة من الفـراشـــات وهي تمـــسح الأرضيـــة متعــــودة على شـــوفة

سمـــــاهر لمن تتطـــل عليـــها وتســـلم بــوجهة بشـــــوش :ســـلام عليـــكم ورحمـــة

الله وبركـــــــــااتة كـــيف محــــاضرتك


دفـــــتها سمـــــاهر حـتى أنكــــب السطــل في الأرض

وكمـــــلت مشيــــتها وهي متــــذمــــــــرة :لاتــــــوقفي قـــــــدااام وجهـــــي

مـــــا أبغــــى أشــــوف أحـــــد


رمـــــت كـــتبها على درج وهي تشــــوتهم وتصـــرخ بـأعـلى صـــوتها


فجــــــأه طلعــــــــوا الـدكـــــــاترة والطـــالبـــات والـوكـيلـة


الـوكيلـــة بخـــــــوف: هــــذي أيش فيــــــها؟؟


وحـــدة من طــالبـــات ردت: مـــدري والله شفنـاها معصبـــة

وهي طـــالعـــة من مبنـــــى خـــدمــة مجتمـــــــــــع


الـوكـيلـة وهي تهـــدي فيـها: بسـم الله عليـكي يــابنتي أيــش صـــاير لك


ضـــربتها كـــــف وهي تــــدفهم وتصـــــرخ: لاتكلمـــــــــــووني

لاتلمــــســـوني مـــابي أحـــد يقـــــــــرب مني





صــــــــــدح صـــوت المـــــــؤذن


وهـــــوا يقــــــوم لأذان الظهـــــــــر



الله أكــــــــــــــــــــبر اللـــــــه أكـــــــــــــــــــبر


أشهـــــــــد أن لا إلـه الا الله


أشهــــــــــــد أن محمـــــــــــد رســـــــــــــــــــــول الله





صــــــــرخت سمـــــاهر والدكــــــاترة يمسكــــوها وحــــاسـة

بصـــــــــداع قـوي ظهـــر لها فجـــــأة


جـــات وحـــــدة من طــــــالبـات وهي تــرش عليـها مـــوية وتقـــول: بسـم لله

أظــن البنـــــت فيـــها فيـــــــها بلاء





طــــــاحت سمـــــاهر على دكـــــاترة و وجهــــا بـــدون مـــــلامح

كــــــان بـــــاهت ومـــبلبل بسبب رشـــــــــاات المــــــوية
















% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





غطــــــت وجــها بطـــرحتها وهـي تتـــأمـــل أعمــــدة الجــــامعة


والمبــــــــــااني والأبـــواب واللـوحـــــــــات


نـــــاظرت بـمــبنى طــــــب المختبـــــــــرات ودمـــــــوعها تنــــزل

إلي مـــافرقتها من أمــس



مــاتصــــــــدق أنه مــستقبـــلها ودراســـتها وحلمـــها وطمــــــوحها


بــأنها تصيــــــــر دكتـــــورة في المختبرات



راح يـــــــــوقف هنـــــــا ومـــاتـــدري أيش يكــــون مصـــيرها


في البيــــــت أو في مستقبـــــــل



طلعت أمها وهي شــــايلـة مـــلف بنـــتها وأوراقـــها بعـــد مـافصلـتها

من جــــــــامعة نهـــــــائية ونـــــزلت الـدرج بـــدون مــاتنــــاظــرها


لحقتها نسرين وهي تهـــــرول في مشيــــتها


وقــــــفت بصـــدمــة لمن لقـــــــت هــــوزان قبـــالها مع زمـــيلاتها

يسلمـــوا على أمــهم



وهــــــوازن بفـــرح و تعــــــرفهم على صحبـــــــاتها

إلي معــــاها في القســـــــــم



بعيـــــــدة عنهم وكتمـــت شهقــــــــاتها أمتلت دموعها وهي

وهي مغطـــــــية وجــها بطـــرحتها

طـــــــاحت عيـنها على هــــــــوازن إلي نـاظـرتها بحقتـــــار وشمقــــت

وراحت على مجمـــــــوعتها على المكـــتبـــــــــة



طلعــــــت أمـها من البـــــوابة كـــبيـــرة وركــــــبت السيــــارة

وأنـــــــفتح البـاب خــــــلفي وركـــبت نســـــريــن وهي تنــــــاظر في مبنــــى الجــــــــــامعة

وحــلمها أنه راح يخــــــــتفي من عيــــــــونها


فـــــــوزيــة وهي مـــاسكــــة مــــلف بنـــــتها :وهـــذا مـــلف بنتـــــــك يابو قصي؟؟


بـدون مــاينـــــاظر بمـــــلف بنتة شغـــــل السيــــارة وقـــال: الشـرطـــة

اليــــــــــــــــوم مسكـــت مـــــــرااد



أهتـــــــز شفـــــــــايف نســـــريــن لمن سمعــــــت أسم حـــبيبها


على لســــــــــان أبـــوها


لهنـــا نــــــزلت دمـــوعها وهـي خــــــايفـة عليـــه مــــــــرة


خــــــــــايفـــــة عليــة من أبـــــوها وأهــــلها أيـــــــش راح يعمـــــــلو فيـه


دعـــــــت ربها بــداخــلها أنه يحـــفض لها مــــراد ولا يصيـــب له شئ

مــــــثل مـاصـــــــــااابها



عبــد اللطـــيف : الشـــرطــــة أكييد راح تحكم عليــه أمـــا ينــسجـــن سنـــة وينجـــلد

خــلال هــذي الفتـــــــرة أو يتــــــزوج نســـــريــن ويستر عليها




طــــــــار قلــب نســـــريــن لمن سمـــــــعت الحـــكم ثــــــــاااني



كـــــــانت متـــأكـــدة بــإن مــــراد يمــــوت فيـها ويتمـــنى


أنه يكـــون بجـــوارها



ويبنــــــــــو عش الـزوجيـــــــــــة



طـــار حـــزنها على جـــامعتها

والهــــم إلي في قلبـها


وخـــوفها من بـــــكـــره






وحـــــــل بـــدالـة زواج وأستقــــــــرار


وحيــــاة سعـــيدة مع مــــراد






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





_الثــــــــانـوية الأولـى _



(( بــــــــــــدل مـــاتكــــــــون لي عـــــــــون صــــــــرت فــرعـــــون))



أصـــــــالـة وهي تصيــــح: والله يـاأبلـــه البنـــــــــات يكـــذبو عـليكي

أنـا مـــــااعــرف أحـــد في حيـــااتي ولا كلمـــت أحـــد

والله أني بـــــــريئـــة



المديرة وهي تصـــــــرخ وشكـــلها مـــرعب لأن البنـــات يخــــافـو منـــها

:لاتحــــــلفي يـاكـــذابة كفــــاية الغـــزل إلي كـــاتبة في سبــــــورة وأنتي

بتعلمــــــي البنــــات قله الأدب و والـوقـــــــاحة



أخـــذت دفتــر من دفـــاترها إلي فتـــشت فيــه ولقـــت قصــــايـــد

وضــربتها بـــدفتر على وجـــها بالقــــــــوى


: وكمــــــان كـــتبك ودفـــااترك كـلها غــــزل وأشعـــــــــار وقلـة أدب

أصـــالـــة وهي تشهــــق من صيـــاح وتمـــسك وجهــا مكــــان

ضـــــربة :وقســـم بالله أني مــاخــذة الشعـــر

من مجـــــــله فـــوااصـــل



المديرة وهي تشـــد إذنـها بالقــــوى وتضـــربها على ظهـــــرها

أنتي في المــــــدرسـة بمكـــــــــــان عــلم ودراســــــة مـو جـــــــاية

تتمـــسخـــري وتـقلي أدبك وتعمــــــلي البنـــــــــــات قصــــــــايد الحـب والغــــرام

وهــــــذا أنتي بصـــف أولـى الله يستـــر منــــك



غطـــــت وجـها أصــــالـة بيـــدها وهـي تبكـــي أعـــلى مـــاعنــــدها


المـــديــرة وهي تصـــرخ بــوجها: إلي عمـــلتة خطـــئية مـــاتتغفـــر في مكـــة

وأحــترمي أرض مقــدســـة قبـــل لاتحتـــــرمي نفســــك



جـــلست أصــــــالة في كــرسي وغطـــت وجها بيـــدها وهي تبكــــي

بظــــــلم وأفتـــــــرااء


المــــديرة وهي تفتــح كــــتاب ريــــااضـــات عالغــــــــلاف وتقــراء أبـيـــات شعـــر

وتهــــــز راســها بـــأســى أنه الأهــــــل هم سبب ضيــــــــاع هـذي البنـت

المـــــــديـرة بهــــدوء :أعطـــــــتيني رقم جــــــوال أمـك؟


شهقـــــت أصــــالـة برعـــب وقــــالت: مــ ــــ ــامــ ـــــا


المـــديرة وهي مــــاسكــة التلفـــــــــــون: أيــــــــوة هـــــاتي رقمـها عشـــان

أبلـغها عن وقــــــــاحتك ولازم تفتـــــح عيــــــــونها عليـكي


أصـــالـة وهي تمـــسح خشمـــها بطــرف بلــــوزتها :والله مــــو حـــافضـة رقمـــها يـا أبلــــــــة


المـــديرة وهي تخـــرج العــصــايـــا خشبيــــة من درج: حــــــــركااتكم

حــــــــافضينها راح تكــتبي تعهــــــــد وتجـــيبي رقــم أمــك بطـــــــيب

ولا والله راح أفصــــــــلك ومـــاتجي إلا رجـــلك برجــــل أمــــــــــك


أصـــــــالـة من بين دمـــــــوعها وهـي تنــــااظــر في العصــــايــــا

ولا تتمــــنى أنه المــــــديرة تضـــــــربها :عنـــــــدي رقم خــالـة فـاطمــة

تبي رقمــها


المـــــديرة: هــــــــااتي رقمـــها بســـــــرعة


بســـرعـــة أعطــــتها جــــــوال فـاطمــة وهـي حـــــــافضتة من قلبـها

لأن أحيــــــانـا تستخــــــدمـو معـــــــاها


المــــــديرة تــأشر لها تتطــــــــلع: أطــــــــلعي بـرا وأحضـري

حصتك الأخـيرة وبكـــــــرة تجـــيبي أحـــــد من أهــــلك


هـــزت راســـــها أصـــــــالـة بعـــد مـــــــاكتبت تعـــــهد ولمت كـــتبها وشنطــتها

وبـــــدل مـاتتطــــــــلع الفصــــــل نـــزلت الســـــــــاحة

لأن الحصــــــــة كـانت الأخـــــــــيرة

راحـــت على مقصـــف وشتـــرت مـــــوية وجـــلست جـــنب بـــاب البـوابـة

وهي تبكــــي وتفـــتح دفتـــر كشكــــــولها إلي كـــاتبــة فيه أشعـــــارها

وجــــالسـة تقطـــعة والأوراق مــبتلـة بـــدمـــــــوعها


ضحكــــــت بسخـــــــرية لمن أفتكــــــرت كــلام المـــــديرة وهي تهـــزئها وتقـــول

إلي عمـــلتة خطـــئية مـــاتتغفـــر في مكـــة

وأحــترمي أرض مقــدســـة قبـــل لاتحتـــــرمي نفســــك





أي خطيــــــئـــة تتكـــــــــلمــو عنها وأنتـــو أرتكــــــبتو أكــــــــبر ذنب



بحـــــــــق أنســـــــــــانة يتيمـــــــــة وضعيفـــــــــة


ظلمـــــــــتوها وضــــــــربـتوها وكــــذبتــــو عليــــــــــها


وهـــــــــذي مـو خطــــــــئيـــة بحـــقكم!!!


خطـــــيئتكم بـــإنها مظلــــــــومــة وأنظلمــــــــت بشـــــــــــدة





رفعــــــت وحــــدة من الأوراق المشقـــــوقة إلي كــــاتبته

فيــها قصايـــد لفهـــــــــد المســــــــاعــد

قـــريتها لثــــــــــوااني وقطعــــــتها مثل بـــــــااقي أوراقها












% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %









بمكـــــــــاان هـــــــــاادئ والهـــــــــــوااء مـــلطـف الجــــــو

كـــــــانت تسمع أصـــــــــــواات بس مـو فــــــــاهمة ولامــركــــزة

أيش يقـــــــــــولـو



فتحــــــت عيـونها بثقـــــــل وصعـــــــوبة ولمحـــــت شئ أبيـــض قبـالها

ركـــــــزت وعــــــرفت أنه دكتـــــــــور وقبـــــــالـة أخــواها حمـــــزة

و بجـــــــــوارها أمـها جــــــالسة في الكـــرسي وتنــــــــاظر فيهم



الأختصـاصي بهــــدوء وهـوا يحــــااول يطمــــنهم :لا جـــــداا

البنت طـبيعيــــة ومــافيها إلا الخـــــير


حمـــــــزة وهـوا مــو مصـــــــدق كـلام الأختصــاصي إلي يعيـــــــدو كم مـــــرة

ويحــــــــااول يقنعــــــة بـإي طـــريقــة: أنت مــــــاتفهـم

أقــــــولك الجـــامعـــة أتصـــــــلت علينـــــا وتبلغنــــــا عن حـــالــة أخـــتي

حــتى الــوالــــدة بنفســـــــها راحــــت الجـــامعـة وهــم قـــــــالـو لها بــإنها

كــــانت تصـــرخ ومعصبــــة وتضــــــــرب في خـلق الله

وفي الأخــــــير طـــــــاحت



عــــــدلت نقــــــــابها أم حمـــــزة وهي تنـــــــزل عيــونها في الأرض

ومحتـــــــــــــــاااارة أيش أصـــــــــااب بنـتها


الأختـصــاصي :مـــــــافي إلا تـــرسلـــو مـــلفها للقســـم النـــــفسي أمكـــن

عنـــدها مشكــــــــلة في جــــــامعة أو مـــــرض نفـــسي

لأن مـــــالها عـــلاج هنـــا


_ فتــــــح مـــلفها وكمــــل كــــــــلامـة_


وصحــــــتها وحـــــــالتها جـــداا ممتــــــــــازة حــتى كشفـت عليـها

مــــــــرتين على شـــــــــان أتــــــااكـــد



حمــــــــزة: بس أخــــــــتي منها مجنـــــــــــــــونة ليش أرسلــــــ......


الأختـصــاصي قاطعة وهوا يحاول يقنعة :مــــو كـل مجنــــــــــون يــــــروح مصحـــة نفسيــــة

نصيحــــــة مني يــاحمــــــــزة أنـت أرسلـــــــها وشـــــــوف حــالتها

هنــاك مـــــــــرااح تخـــــــــسرو شئ


حمــــــزة ألـــــتفت لأمـــة إلي كــــــانت قصيـــرة ولابســة عبـــــاية راس

ونـــــــاظرها بحــــــــيرة .. أم حمــــــزة هـزت راسـها وهـي

تعـــدل عبـــــــايتة راسـها وتـــــأشر لـولــــدها بــإنه يجـــــــي


راح حمــــــزة عنـد أمـــــه وقـــــرب أذنه عنـــدها وهـي تقولة على حاجة

وتهمــس في أذنــــــه وهــــــوا يهـــــــز راســـــــــة




غمــــــــضت عيـونها سمـــــاهر وحـــــــست أنه أعـــــراض التعـــب

والصــداع والتـــــــــوتر كـــــــلها أخــــــــتفت

وحــــــــــل بـدالـها الخمـــــــــــــــــووول والنعـــــاس




رفـــــــع راســـة حمــــــزة وهـوا مـــــؤيـد كـــــلاام أمـه

وقـــال للأستشـــاري : ممكــــن تعطـــــــينـا أجـــــــازة مـرضيــــة لأخـتي

لأن جـــامعتهم صــــــارمـة في مســـألـة الغيــــــــــاب


الأستشـــــــــــااري: من عيـــــــــــوني





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بمكــــــــــــآن ثــــــــاني وجـــــــــديد.. بعيـــــــــد عن مـستشفـــــــى الملك عبـدالعزيز

وبعيــــــــــد عن ســــــــرير سمــــــــــاهر الأبيض

وبعيييد عن الثــــــــآنوية الأولى.. وبعيـــــــــد من أصـــالـة وبكـــــاءها عند باب المـدرسة


وبعييييد أبعــــــد على الطــــــريق الـرئيسي ..تحــــديــــــــدا بسيــــــــآرة أبو قصي

وتحــــــــــديدا عند أحــــــلام نســـــــــرين الـوردية



وبعيييييييد كل البعـــــــد عن عمــــــــارة أبو يــــــــونس..وخصيصــــــا في الحمـــــــام

و فـــــــــاطمة تتروش بعد مارجعت من الجـــــــــامعة



وقــــــــــريب كل القرب.. من سجــــــــــــن مــــــــــراد وهوا جــــــالس في الأرض

و مبســــــــــوط مع اليمنـــــــــة وهوا يتــــــــونس معاهم

فتح بــــــــــاب الزنــــــــــــآنة .. وصرخ العسكري:مــــــــــراااد قوم ؟؟

طنشــــــــة مـــــــراد وهوا يتكلم مع اليمنـــى ويقول: وكــــــــيف هـــربتو لــ سعـــــــودية وأنتو

معـــــاكم القــــــات أنا سمعت أنه منتشــر في أرض اليمن بكـثرة مو صح؟؟

العسكـــــــري بنرفزة: تتريق أنت ووجهك..أقولك قـــــوم قبل لا أوريك شغلك

اليماني:قـم شوف أيش يبغو منك

قام مـــــــراد بملل وهوا يشيل شبشبة ويقول:وهـــــــذا أنا قمت..أيش تبغــ..

قاطعة لمن مسكة العسكري و دفة خـــــــارج السجن

و دخــــــلة عند مكــــــــتب الضـــــــــابط أبو بكر.. أتغير ملامح مراد

لمن شاف عبداللطيف بلحمة وشحمة قبال وجهة..

يعني ماكفاه إلي سواله في صبــــــــــآح

ماكفاه أسلوووبي

هذا الشيبة أبو كرشة مايمل

مقهور من يدة إلي يتمنى يكسـرها ويلف السبحـــة في رقبتة ويخنقه



الضـــــــــابط أبو بكــــر :أجــــــــلس يـامــــــرااد



جـــــــلس مــــراد قبـــــــال عبـــد اللطــــيف وقــــــــال وهـوا يحــط رجـــل

على رجـــل : وهــــــــذا أنـا جــــــــــيـ



قـــــــاطعه عبــد اللطـــيف وهوا يضرب رجول مـراد ويخليها تنزل في الأرض

وبحــــدة :نـــــــزل رجــــــــولك يـاكــــــــــــلب وأحـــــــترم إلي أكـبر منك

تراني في سن أبـــوك ياللي مـــاتعرف الأحتـــرااام


نـزل رجـــــــــولـة مــــراد وسكـــــــت لأن كلمــة يـزيــــد عليـها لعبــد اللطـــيف

راح ينـــــــزلـة عليـه الضـابط أبوبكـــر أشــــــــد العقـــــــــــــاااب



الضـــــــــابـــط أبـوبكـــر بهدوء : يـاجمــــــــــاااعـة أستهــــدو بالله كـــيف نحـــل

القضيــــة ومصـــيركم بتصيــــــرو أنســـــــــااب في بعـــض



شهقـــــــق مــــراد و وقف بصـــدمــــــــة: أيــــــــش تقصـــــــــــد بكلمـــــــــة

نسيــــــــــــــــب يـاضـــــــــــابط



الضــــابط بهــــــــــدوء :أستهــــــدي بالله وأجـــــــلس


مــــراد وهـوا مـو مصــــــــدق :لايكــــــون قصـــدك إني بكــــــون

نــسيب هــذا الشيبــــــــــــــــة



عبــد اللطـــيف : الشيبـــــــــــة إلي تـــأشـــر عليـــــه يـــاقليـــــــــل التــــــربيـــة

راح تـــــــــــاخذ بنــــــــــته إلي كلمـــــتها وقــــــــابلتها


مــــراد: أوكــــــي أعتـــــــــرف إني قــــــــابلتها وكلمــــتها بس

مـــــافكرت إنـي أتـــزوجـــها



بنفعــــــــــــال وهـوا يــــرمي السبحـــة في حضنـــة: لـيييش

همــا بنـــــــات النـــــــــاس لعبـة بيـــــــدك



مـــراد وهوا رافع حاجب : والله وحـــدة أشــــوفها في الكـــباين بفستــانها ومكـــياجها وتمـــسك

يـــدي وتعــــــــاكسني وتسمعنــي كــلام حـــلـو ومــــــــاتبغـــــــااان ي أكــلمها


إلا بكــــلمها وأكـــــــلم أمــها بعـــد؟؟



الضــــــــــابط: أهـــــــــدء يـا مـــــــرااد أستـــــــااذ عبــد اللطـــيف

مــاينفع نحـــل المــوضـــــوع بهـــــــذي طـريقـــــــــة


جـــــــــلس مــــراد وأعصـــــــــابة نـــــــــااار :يالله حــــــلـو

مــوضــــوع بطـريقتــــكم


عبد اللطيف بعصبيــــــــة لـو مـو أحـــــتراام الضــــــــابط كـــان مسـح وجــة بالأرض :مثثل ماكلمتها

وقابلتها واتصورت معاها راح تستر عليها وانت قايل لا إله إلا الله



مــــــــرااد بعنـــاد: وأقـــول محمــــد رســــــــول الله ومني ماخذها ولو على جثي



الضــــــــابط وقــــــــف وقـــال: يــــــاعسكــــــرررري يـااااعسكــرري


دخـــل العكـــسري وعمــــــــــل تحـــية العسكـــرية: ســـــــــم


الضـــــــــــابط بـإمــر: وقــــــــف مــــراد ورجعــــــة للسجــــــن



_ ونـــــــاظرهم_


راح نقفـــــــل القضيـــــــة إذا أنتـــو كـــل مـانجمـعكم

مع بعــض تضـــــــــــــــاربـو هـــذي ثــــــــاني مـــرة نجــــمعكم وأنتــــو مـــاتتفقـــــو

و لا نقـــــــــــــدر نخــــلص هـــذي القضيــــــــــــــــة


عبد اللطيف وهـوا عـــــــاض شفــــــايفة بقهـــــر: طـــيب راح أرجــــع

للمــــرة ثــــالثـــــة ومعـــــــاي الممـــــــــلك


مــــراد: لـو تعمــــــــل في قسـم شـرطـــة عـــــزيمـة بنتـــكم إلي خـــانتكم

وكـــلمتني من ورااكـــم مــــــــراح أتــــــــزوجها وكــــــــلام وقلـته


الضــــــــابط بصــرامـة: راح نضطــر أننــا نسجنـــــــ


قـــــــــاطعه مــــراد وهـوا يطـــلع من عنـد ضــــابط ومعـــــاه العسكــــري

:حــــــتى لو تسجنــــــــوني سجــــــن مــؤبــــــــد عااادي الموت أرحم بإني أتزوج بنتكم قليلة الأدب





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





مســــــدوحـة في سـريــرها وغــــــارقة بـأحــلامها الـوردية


وأتمنــــــــــــت أنه حلمــــــــها يتحـــــــــــقق


ودعــــــــــت ربها بــإن أمنـيــــــــــاتها يحـــــــــــقق لها



وهـــــــذي أول أمنيـــــــة و أول حــــــلم يتحـــــــــــــقق لها ربـها






بفستنـــــــــــــانها الملكـــــــــــــان الأبيــض عـــــــــاري الأكتـــااف

ضــــــــــيق ومــــــــاسك لجسمــــها

من خــــــــــلف عنـــد الـذيـــــــل وردة كــــــبيرة ســــــوداء

وعنـــد الصـــــــدر نفس الـوردة الســــوده


مــــــــرجعــــــه شعـــــرها الكـستنــــــائي للخـــــــــلف

عـــــــــامـلة تسـريحــــــتها

مــثثثل تســــــــريحـــة بطـــــلـة ديـــــزني

يــــــــااسمــــــــين "" بفـلم عــــــــلاء الـدين "


وطــــــــرحـة خــفيفـــة مغطــــــــية وجـــها النـــــــــــاعم

شـــــدت على ورود البيضـــــة ومــــــشيت على الممـــر مظـــــــلم

وعلى جــــــــنب شمــــــــوع تنيــــــــر طـــريقــــــها

كـــــــانت تمـــــشي بهـــــــــدوء ومنــــــزلة راســـها

وكـــــــــان المـــــــوسيقى هــــــــــادئة بصـــــــوت

نــــــــانسي عجـــــــرم وهـي تلعـــــــــب بـجــــو الـرومنسيــــة

رفعــــــت راســـــــــها ونــــــاظــــــرت بـــ مــــراد

أمـــــــتلت عيــــــــونها لمن شــــــافت مــــراد واقف ببشــــت الأبيـض

ومبـــــــتسم لها ومــــــــبسوط

وقفـــــــت عنــدة وشـــــــال الطـرحــــــة من وجــــها البـــرئ




بهــــــدوء قالت نسرين :حــــــلم وتحـــقق يـامـــــــــراااد



بــــــــاس جبينـها وأنتـــــــفض قلبـها رغم عنـها :أحـبك



مــــــــــافي أعيش إلا معــــــك مــــــــــافي يكـــون إلا إلك

لـــون عيــــــــونك غــــــــراامي


دخــلك ســـــدق كــــــــــلامي ألـبي روحــــي معــــــك


لـو عنـــــــك بـــــــااعـــدوني تبـــأه وحـــــــدك لعيـــــــــوني

تحــــــكيني وأسمعــــــــك


مـــــــــافي يعـــيش إلا معـــــــاك مــــــــــافي يكـــون إلا إلك



لبســها الـدبلـــــــة وبــــــاس يــدها

وحضنــــــها وهم يـــــــرقصـــــــو تحـــت الأنـــواار مسلطـة

عليـــــــهم

وفقـــــــــااقيع صـابـون المنتـــشر في كـل مكـــــــان

غمضت عيونها وهي بحضنـــــة وتغنـــي بنعـــومـة

تشـم ريحة بــأنفــــــاسة وريحـة عطــــــرة و





لمست ايد برضى اكيـد وبنسى انك كنت بعيد

كيف بتوب الهوى مابتوب يقسم قلبى تلات قلوب

قلب يحبك قلب يدوب قلب يغار عليك



خدنى بحضنك خاف عليا حسسنى بوجودك فيا

ما بعرف قيمة عنيا غير لما يشوفوك

وعدنى تبقى العمر بقربي وعدنى ماتفرقنا غربة

انا روحى وعنيا وقلبى خلقو يحبوك




اذا حدك مابقيت على كتفك ماغفيت

ياعنى انا ماعشت بعمرى وعالدنيا ماجيت


خدنى بحضنك خاف عليا حسسنى بوجودك فيا

ما بعرف قيمة عني غير لما يشوفوك

وعدنى تبقى العمر بقربى ……… وعدنى ماتفرقنا غربة



انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك
طـــــــــــــــــــراااا ااااااااااااااااااااااااا خ


أنـــــــــفتح البــــــــاب بالقــــوة





وصـــــــــرخت هــــــــــوااااااازن: ســــــت نــــــــانسي أصحـــي

من أحــلامك يــــــــااامـــوهيــــــ ـــــــــــة



صحت نسرين من أحــلامها وأنتـــــبهت أنها كـــانت واقفـــة

وتــــــرقص سلــــو مع خيـــــــالها وتغنـي أغنيــــــة لمـسة أيـد


هـــــــوزان بغـــــيض :بـس هــذا إلي نـــاخــذة منـك فضــــاايح وبـــلااوي وطيحــتي

راسنـــا بالأرض وفي نهــــــاية مطنشـة كل شئ وراكي ولا يهمـــك شئ



جـــلست في طـرف ســريــــرها وقالت :يعنــي أيش تبيني أســــــويلك


ضـــــرب وأنضــــــربت حـتى جسمـي بـــاين فيـه الأثــــااار ..وخصــــــــاام و أتخــــاصمت

وسمعـــــــــت حتى مـاشبعـت والجــــــــامعة وأنفصـــــــلت

وأيش تبغو بعد ؟؟ منهـا وحـــلمي راح


هـــــــوزان: بس هــــــذا إلي نـــــاخذه منك بعـد إلي سببـتيه لنـا

لســـــــانك طـــــويل وجـــــااوبك تحــت لســـــــااانك وبـــــــسببك قصـــــــي

مـــرمي في المـستشفـــــــــــى وكـــــان راح يـــروح فيها بسبب الحــــــيوان

الخــسيس إلي تكــلميـة وأبـــــوكي مهــدد أمـــك بطـــــلاق وانــا شــــاك فينـي



سكتت نسرين ونزلت راسها ومو عارفة أيش تقول لها

أصـــــــلا مـرااح تقــــــول شئ لأن مــــــــرااد قـريب ويـــاخـذها




هـــوزان دخــلت غـــرفـة ورمـــت لها صــــــورة وقــــالت :أتـــأمـــلي

في شــــرفك إلي فضحـــتينـــا هـــوا


أنصدمت نسرين بشدة ورفعـــت راســـــها تنــــــاظرها بصــــدمـة: أيـش تقـــولي


هوازن وهي تــأشـر بـــأصبـــــــاعها على صـــــــورة طـــايحـة في الأرض

وتقـــول: بـابــــــا العـــــزيــــز صــــــــور شـــرفك عشـــــــان يحطــــو

في بــرواز ويعلقـــــــــة في البيـــــــــــت هههههههههههههههههههه


أرتجف جسمها بصـــدمة وهي تـــــاخذ الـورقــــة وتشـــــوف الصـورة

وتتــــأمـــــــــل في شـــرفها إلي مـو مصــــــدقة أنه هــــــذي صــــورة

صــــــــورتها وصــــــــورة بكــــــــارتها



هـــوازن ورافعــــــة حـــاجب بحتقــــااار وهي تفتكـر

كيف سرقت الصورة من مكــــتب أبـــــوها

بـــدون عــــــــلمهم وأخذتها علشــــآن تغـــــــــيض أخـتها



قطعتها نســــــــرين بحـــــــــقد و شقـــــــت الصــــورة من نــــــــــص


تحت دهشـــــــة وصـــــدمة هـــــــــوازن












% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






فتحت باب غرفتها وهي تنـــــــــاظر إذا أحــــــد دخـل البيــت ولا لاء


قالت وهي تعطــــيها كـرتــــــون المنــــــديل: مسحــــــي دمــــوعك

إذا أحــد شـــــــافك وأنتي بــدمــــــوعك

والله راح يعمـــلنـا ســــــالفـة



وترجــع تنـــزل: أصــالة وهي تعـــبت من دمـــــــوعها وتحــــــاول تمـسح دمـوعها

والله ظلـ لــــمــــ ــــــوني أأنــ ــــــــا مــــ ـــــاعـــ ــــرف أحــ ـــــــــــــــد



فـاطمــة بحـــيره : والله مـــــــــافهمـــــــت ولا كلمـــــــة إلي قلتيــــــة


أصــــــالـة غطـــــت وجـها بعبــــــــايتها ورجعــــــت لصيـــــــاحها


قامت فــــــاطمــة ورفعت قميصــــها لفــوق ركـــبتها ودخــلت الحمــــــام عشـــآن تغسلـــة

:إذا غـــسلتي عبــــــايتك بـــــــدمـــوعك .. تعـــــــــالي حــكيني الســـــالفةمن أولها لأخـرها

علشاان أفهـم أيش سـالفة البكـــــــاء وإذا عــــــــرفت أنه السبب سخـــيف ومـــــالة

داعي والله لا ألعنـك وألعـن قبيلتك




أنسـدحت أصـالـة في البساط بمـريولها وعـاابيتـها وهي تكتم بكـــاءها و عبـــــــآرتها


تكـتم بكاءها وعبـارتها في البسا


رفعت وجـها ونـاظرت في الباب وهـي تسمــــــع صــراخ جـــــــــــدها :

فـاااااااااااااااااااطمة فـاااااااااطمـة


وبصــــــــوتها المخنــــــــوق:خـــالة في الحمــــــــآم



أبـو يـونس وهـوا مفـرصع عيوونة: وأنتـي أيش جــــــابك هنــــــا إلحــــــيين فتحــــــت لكم شقــــــــة


وأنتي تجــــــــي عنـــدنا تضيقـي علينـا



أصـالـة نـزلت راسـها وبهمـس: كنت بــأخــذ شئ من عنــد خـــالــة فـاطمــة


أبـو يـونس وهـوا معـروف بـأسئلتة الكثيرة

والغثيـثـة : أيـش هـوا؟؟




كفـاية دخــلت في مشكلة ظلـم وأفتـرااء بسبب

المديرة وبنات فصلـها وألحـين جـدها أستلمـها أسألـه


ومـراح يتركـها إلا لمن يـاخذ تقــرير كـــامل منها

هي حـدها مضـايقـة ونفسيتها تعبـااانة للأخــر

لـو أمها درت أقـرب طريقة تتعـامل معـاها


إلا بكفوف وضـرب أو السلك إلي جربتة أمـس

هي وعـلااااوي



تحاااول هذي الأيـام أنه أمها ماتعرف ولا تبين لها شئ



حـتى مـاتروح بكــرة خــالتها المــدرســـة


وتتفــاهم مع المـديرة


وتتقفــل المشكـلـة والخـبر مايوصل لأحد من أهلها





أما بنات فصلها إلي أفترو عليها


مراااح تحتك فيهم وتتجنبهم للأخر


ولا خـالتها تروح عندهم أو تتفاهم معاهم بطريقتها الخاصة


أخــذت من عندها أستشـوااار :


أبــو يونـس: أمممممم وفين جـدتك؟؟


عقـدت حواجبها أصـالة وهي متأكـدة أنها ماشافت

جـدتها لمن دخلت الشقة


لأن الشقـة كلها على بعضها فيها 3 غـرف وحمـام واحد


والعــادة بذا الوقت تكـون أم يونس مسدوحة في صالـة

مثل العادة وتتفرج على العربية أو على قناة فتافيت

ردت وهي عارفة وين مكانها بضبط: فوق عند ماما


أبـو يـونس: وانـا جالس في البيـت لحالي مافي أحد يرعـااني ولا يهتم فيني

بس تبــوني أمـووت عشان تورثو فلوســي إلي جمعتـــــها وكــــــديتها..بس نادي أم يـــونس

إلي خـلفت عيـــــــآل عــاقين مــايحترمو كبــري ولا سنـــي..كل واحد نفسة نفســـة



إذا فيه أكبر علاامة أستفهااام على وجه الأرض


فأتأكد أنها فوق راس أصالـة


إلي مو عارفة أيش سبب الصراخ إلي جاوبت على نفس سؤالة


وايش دخل سالفة الورث والموت والعقوق


ناظرتة بضيق وعتـــآب وهي مضايقة من حياتها في مكة


بس خصاااام هوااااش مشااااكل ضـرب

عـوااااااااار رااااس





سبحااان الله


لمن كانت في سكاكا ماكانت البيئة إلي عايشتها عند أهل ابوها


مثل ألحين إلي عايشتة عند أهل أمها



في العصرية تروح عند جدتها وعمانها مع أمها

تنبسط مع بنااات عمانها وعماتها وتحس أنها أجتماعية


بنات ديرتها وجيرانها وصحبتها في المدرسة


كانت الحيـاة حـلوة هناااااك


عكس هنـا وحيدة مالها أحد أنطوائية


ألتفتت لمن سمعت صوت جدها إلي زعلت منه بجد لمن سافر

على سكاكا وحضر دفنة ابوها مع خالها وبعدها نزل

على مكـة بسرعة


وأعتذر للجماعة بأنه مشغول مرررة وثاني مرة لمن

فاجئهم وسحبهم لـ مكـة : هـاه جدي

ماسمعتك أيش قلت


أبو يونس: أذنك وسخة ماتسمعي لااازم أعيد الكلااام كم

مرة بســألك كم عمـر أمك ؟


أصالة وده أحد يضربها على راسها ويفوقها من صدمة


عاشت في مكـة 4 شهــــور بتماااااام


والحين بعد الـ 4 جااي يسـألها عن عمرها : والله مـادري
















آنتهــــــــــــى الجــــــــزء الســـــــــــآدس على خــــــــــــير



أختـــــــــــكم × ديمـــا بنت القطــــــــــبي ×




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 08:53 PM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %







((الجــــــــــــــــــ الســــــــــــــــــــاب ـــع ـــــــــــــــزء))


أبو يونس: أذنك وسخة ماتسمعي لااازم أعيد الكلااام

كـــــم مرة بســألك كم عمـر أمك ؟


أصالة وده أحد يضربها على راسها ويفوقها من صدمة


عاشت في مكـة 4 شهــــور بتمـــــــــــآآآم


والحـين بعد الــ 4 جااي يسـألها عن عمرها : والله

مـادري يـاجـدي بس أذا تبغـى تعــرف أنا راح

أسـألها عن عمــرها ؟؟



: أبـو حمـزة وهـوا يفـرك حـواجبـه ويقــول بهمـس سكــــــــت


أصـالـه بتكـشيرة: أيـششش تقــول؟؟


أبـو حمـزة بعصبيـة يصرخ: مشبـك في حـلقك أن شـاء الله أذنك وسخـة

مـاتسمعي بس أذنك مفتحـة للقلـة الأدب و الـوقـاحـة




رفعـت حــاجب أصـالـه وعلى وجـها ميلـون عــلامـة تعجـب

وأستفهـام: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أبو يـــــــونس وهوا ينسـدح في فـراشـة ويقــول: هي أمـــــك خلصـت العـــدة


أصـالـه بستغـراب: أمـي !! أعتقـد مـاخلصت العـدة

سكـتت وهي تفكـر _ لا خـلصت هـذا الأسبـوع من عـدتها

لأن يوم الخمـيس رحنـا الحـرم معـاها


أبـو يــــونس وهـوا يفكـر بفكـرتة الجــديــــدة وقـــال وهـوا يعـــدل من جلستــه

وقـــال لأصــالـه: هــاتي جـــــوالي من طـــاولـــه


سحبت أصـــالـة جــــــوالة " العنيــــــــــد " من فـــوق الخـــزنـه وأعطـــته لـ يـد جـــدها

أخـــذ أبـو يـــــونس النـــوته من تحـــت مخــــدته وهـوا يقــرب النــوته لعيـــونه

لأن نظـــره ضعيــــف مـررره وقــال وهـوا يفـرك عيـونه لأنه سببت له صـــداع

:تعـــــااالي دوري على رقـــم بـو مصلـــــح


أصـالـه بستغــراب أخـذت النـــوتة و مستغـــربة ليش مـايخزن الأرقام في جــوالـة

بـدل النـــــوتة ..كــان ودها تســـألـها وتلاقي أجـــابه

بس مشكـلتها أنها خـــواافـة وتخــــااف تسمع كــلمتين منه

لـو عــــــــلاااوي كـــان ســــألـه وأخـذ الأجـــابة وهـوا مطنـش السب والصـراخ

:رقــــم بـو مصــــــــلح ######050864


ضغــط بـو يـــونس على الأرقــــاام وحـط الجـــوال عنـد أذنـــــه وقـــــال لأصـالـه

:أطــلعي وقفـــلي البـــــاب ولاتنـــسي تهــــزمي جـــــــــدتك




طــلعت أصـــــــالـه وقفلت البـاب وراها

و مستغــربة من أســألـه جـــدها عن أمــها


كــم عمـــرها؟؟ ومــتى خـــلصت العـــــــدة ؟؟؟



ســــؤال غــــــريب ومحـــيرها




دخـــلت الغــرفة ولقـــت فـاطمــة بتكــــــــــنس غـــرفتها بمكنـــــسة اليــــــــــد


أصـــالـــه وقفـــت قبـــالـها وبضعـــــف: ســـــاعــديني خـــالــه


فـاطمــة من غيــر نفس: تـرااكي طفشتـيني وجبتيلي الصــــــــــــدااع

فخليني أكــــــــنس البيـــــــــت ولا تزعجيني




أجتمعــــــــت دمـــوع بعــــيون أصـــــــالـة وفكـــها يهتــــز: واالله مــ ـــــالي

ذنـ ــب هـــ ـــــم الـــســـ ـــــــبب إلي صـــــــااااار


نـاظـــــرتها فـاطمــة بشـــــــك ونـزلت المكنســــة بيــــدها وقــــالت: أصــــالــــة

طحــــــــتي بـ مشكـلـة كـــــبيـرة أو صـــار لك شئ في المــــدرسـة


جـــلست أصــــــالـه في الارض وهي تبكـــي وتفتكــــر ضــرب المـــديرة ومـلامحها

المعصبــــــة والعصـــــــايا طـويلـة ودفتــــــر أشعــــــــاااارها

ضــــــــــربـــوني وانـا مـــــــااالي ذنب أنظلمــــت يـافـاطمــة:

أنظلمــــــــــت وانا يتيمــــــــــــــة



تـــــــــــركت فـاطمــة كـــنيسها وجــــــــلست قبـالها بخـــــــوف

وهي تهــــــديها وتهـــــــون عليـها وتسمـــع الســــــــالفـة

من البـــــــدايـــــــــــة ؟؟ ؟؟




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





ردت البـــــــاب بهــــدوء بعـــد مـــاأطمنــــت أنه سمــــــاهر نـــايمـــــة

حمــــــــدت ربها بــإن دكتـــــــور النفســـــــــااني مـــاخـــذ هذي الأيـام أجـازة


أصـــــــــلا منها مقتنعــــــــة بفكـــرة الـــ دكتـــــــــــور


بنتـــــــها طــيبـــة والـدكتـــــــور أكــد على صحـــتها بعــــــد

لييش عـــــــوااار الـرأس وحجـــــــز مــوعــــد جــــــديـــد


بس مـــالها رأي إذا حمـــــــــزة قــــرر أنه يحجـــز لها مـوعـــــد

عند الدكتــــــــور نفســـــــاااني بس عشــــــاان يتـــأكـــد من ســلامـة سمـاهر


مسكـــــــت بطـــــنها وهي تحــــــــس بضـربـــــــااات خـفيفــة

الجـــنين هـــذي الشهـــــور صــار حــركـــته كــثيرة مــرة

ومـو مخـــليها تـرتـــــــاااح مـره


دخـــلت المطــــــبخ بتحـــط الغــــــدااء لكن مــالقت الشغــــــالــة

فتحــــــت بـاب الحـــوش ومـــالقتها


راحــــــت على حمــــــام ودقت البـــاب: وااااتـي وااااتي


فتحــــــت واتي الحمـــام بربكــــة وهي تقـــــول: هـاه مــــداام


أستغــــــربت أم حمـــزة من واتي لأنها لابســــة القمــيص بـ مقلـــوب وقــالت

:ليش لابســـة مــــــلابسك بالمقلــــوب وتعـــــــااالي حطـي الغـــدااء


هـزت راسـها واتي بخــــوف وربكــــــة وقفلت بــاب الحمـــــام مـرة ثـــاني


مشيــــــت أم حمـــزة على صـــــالـة وقـــالت: الحـــين نحــــط الغــــــدااء


حمــــزة وهـوا يحـــط على قنـــاة العــــــربيـة: الـدكتـــــــور راح يـرجع من أجـــازة

بعـــد أسبــــــــوع وانـا حجـــــــزت له مـوعــــد من بـــــــدري


سكـــت أبـو حمـــــزة وقـــــال: والله مني مقتنع بفكـــــرة الـدكتـــــور النفــساني

سمـــــــاهر طـول عمـرها عـــــاقلـة وهـــاديـة ألحــين من يـــــوم وليلـه

صـــــــــااارت مجنـــــــــونة


أم حمـــــزة جــلست وهي مـؤيــدة كـــلامه: وانـا معـــــــاااك والله

بس أيش أســــوي أذا حمـــــــزة قـــرر من عنــــــده ولا أخـــــــذ شـورتي بعـد


حمـــــزة نـاظـر بأمـه وقـــــــال: الـرجــــــال قال قـــدامك بـأننا نقتـــرح

نــرسل مـــلفها للعيـــــــــادة النفسيـــــــة وانتي بنفســــــك شفتي

كـــيف رفضـــت الفكـــــــرة


أم حمـــــــزة بتنهــيده: حــــــــتى ولـو أخــــــــتك مـافيها شئ

لاازم يعنــــي من الجهـولـه


حمــــــزة:أذا سمـــــــاهر مـافيها شئ وطـيبه على قــولتكم أجـــل ليش تصـــرخ

وتضرب في البنــاات وفجـأه تطـيح فيـها شئ


أبـو حمــــــزة وهـوا ينهــــي الكـــلام ويشــــوف الخـــدامــه شـــــايلـه السفــــرة

والصحـــــــون ومـلاعـق: حمــــــــزة ألغي المـــــــوعـد وأختك أذا قــــــامت

راح نســـــــألها ونكــــــــلمها







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





:راح تتنـــااازل عن القضيــة ولا لأ؟؟


قصــي بـأصـرااار: لأ _ التــفت لـدكتـور وسـألـه_ مـتى راح اطلـع من المستشفى


الدكتــور وهوا يناظر في ملفة : بعـد مـــاتكمـل 24 ســاعـة؟؟


قصـــــــي بمـــلل: مـــتى أكمـــــــــل 24 سـاعة خــــلاااص طفشت ومــليت


الـدكتـــــــور والعسكـــري حــــاسين بغصــة وضيقة في حلـوقهم بسبب أسلوب قصـــي

:أن شــــــــاء الله على ســـــــاعـة 12 ونـص


أتنهــــــــد تنهيــــــدة طـــويلــة تعبـــر عن طفشـــــة ومـــلله في المستشفـــى







بخــــــــبث أبتســـــــــــم وهوا يفتكـــــــــر



أتصـــــــــآل أبــــــــــــوة




أبـو قصـي: أسمع كــلامي عــدل و أفهم كل حــرف أقـوله..إذا جــــــآت الشـرطة

وعمـلت معـــــآك تحــقيق في غيـــآيبي.. قول لهم القصــــة وحــط من البهـــآرات شـــوي

عشـــــــآن القصـــة تصيــر أحلـى بكــثيير


قصــــــي بستغراب ومو مستوعب:مـافهمت أيش قصـدك يـا يبــة؟؟


أبـو قصــــي: إلي أقصــدة أنك من الحــييين راح تتعـلم الكــذب والظــلم

أفتكـر أنه مــراد شــوهة صـــورتنا عند الجمــــاعة ومـو راضي يعتــذر

نحنـا أنفضحنـا بسببة وهـوا أكـييد مبســــــــووط لأن الشئ إلي يبغــى صـــآر

ونحنــا مـراح نخـــليـــــــة ينـــــبسط بحيـــــــــــآتة




فاق من سرحــــــــآنة عالصـــوت الحـارس وهوا يعطيـة جــوالة: الـوالدة تتصل عليـك ؟؟


قصـــــي ببـــرود: قـــــول لها نـــــــايم أو مشغــــــول مع الرجــــــــــال


الحــــــــــاارس: هـــــذي ســـااابع مـــرة تتصــــــــل وانـا مـــاأرد عليـــــها أو أصــرفها


قصــــــي وهـوا يتصـــــــفح في مجـــلـة: كمـــــــل معاها التصـــريفـــة ولا لاترد عليـها

مـــالي خـــلق أكـــلم أحــد










% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




بهــــــــــدوء الغـــــــــرفة وصـــوت المكـــيف القــــــديم وقطـــرات المــواية

إلي تنسكــــــــب من تحت المكـــيف.. وكـــونت لها بركــة من المـــاء

على البســـآط القــــــــديم المتهــــــآلكـ ..


أرتعــش جسمــــــها غــصبن عنها.. أرتعش رعشـــة كـــأنها شــــــآفت ملك المــــوت

والحـــيين بتحتضـــــــــر..


كــآنت أضــافيرها صغيـرة متـآكلـــة..وهي تعـــض في أصبــاعها

بتـــــــوتر وخــــــــــــوف


سكــــــتت وعيــونها مجــــحضة لـ زوجـــــها

سكـــــــتت ولســــــآنها أتربط ومـو عــــــآرفة أيش تقـــــــــــول


سكـــــــــتت وأطـــــراف جسمـها ينتـــفض وكــآنه أصـــــابها الشــــــلل




فجـــــــر لها القنبلـة ثــــــانية بعد مـافجـرها بالأولى وآنصــــــدمت: الـزواج ستـر ولازم غـالية تتـزوج

وتعــيش عند رجـــــــآل يصـرفها ويــرعى عيـــــــالها



ردت أم يــــــونس بثقل وفكـها يهتز:خـــــــااف الله في بنتك

خـــــااف الله في الأرملة ضعيفــــــــة.. خــااف الله في الأمانة والأيتــااام

أبو يـــــــونس: أنتي خـــــــاافي ربك وخلي الحـرمة تشـــــــوف نصيبها في الحيــــــاة

وبعــــــدين حـرااام تـوقفي رزق بنتك وتقطعي نصيبـها


صرخت أم يـــونس بــوجهة : ليش هي أشتكت لك وطلبت أنك تـزوجها

أنا مو رافضــة مسـألة زواج غــالية بعد وفــــاة أبـو مهنـــد.. والله إذا جــــاة نصيبـها

الله يسعــــدها و يـوقفها.. بس رافضـة تفكــيرك ( الحجــــري )

رافضــة مبـــدءك في الـزواج.. لأن زواجها و راها كنـــز وهـذا إلي أنته تبغاها

منـها وانا متــأكدة أنك بتـزوجها من أصحـــابك العجـــــايز إلي رامــين حريمهم

ويركضو وراى الفلــووس مثللك.. ولا في واحد ربي أعطـــاة 3 حــريم

ويبغـــى الـرابعـة مسيــــــــــــــآآر

أبـو يـــونس وهوا يفتح الخـزنة ويطلع كـيس أسود ويعــد فلـــوسة: الكــلام مو عنـدك

الكـلام عند غـــالية أأنا متـأكد أنها راح تـوافق عليـــة.. لانه راح يفك لها

أزمــة الفلــــــــوس ومصــــآآريف

صفقــــــت أم يـــــونس وهي تضحك:ههههه قول كـدا من البـداية أنك تبي تــزوجها

عشــآن وسـخ الدنيـــا.. وانـا أقـــــول تبغى تـزوجها عشــآن مصلحـة نفسك

ولا فكـرت في اليتــــــــامى.. يابو يونس أتعـوذ من الشيطــآن

تراه الدنيـا فـــــــاينة.. وكل شئ زااايل

وانـا وأنت شفـنا كــثير وعشنــا أكثر..ومابقي لنا شئ علشـــآن نعيش

شـوف الشــيب غطى شعـرك.. وجفــونك طاحت على عيـنك بسبب الكـبر

وأنت تحسب أنه الله راح يمـد لك عمـر طــــــوويل و حيـآة أبدية مافي مـــــوت

وهـذا وأنت عمـرك في الـــ 84 من عمـــــــرك..

أرحم الشيب و أرحم سنك و أرحم نفسك إلي هلكتة بسبب الفلوس


أبو يـــونس: ترااكي غثيتني بمحـاضرتك..إلي يسمعك يقــول إني بجري وراه الحـريم

وغـــآزل فيهم.. كل المـوضوع أنه تجـــآرتي وشغلي أكسب فلـوسي

عشـــــــآنكم وعشــــــــآن عيالكم

بسخـــرية قالت وهي عـــارفة كـــذبة :وفين الفلـوس ذي إلي تكسبها على شـااننا..

مو كأني أشوفها لامها في هذا الكيس وراميها في الخزنة

أبو يـــونس وهوا يحط الكيس في الخزنة ويقفل علية:عالأساس بتفتحو لمن أمووت وتـورثوني

ماردت عليـة أم يـــونس وهي تصيح وتمسح دموعها بطرحتها وتلطم على خـدها

أبو يونس صرخ:أصــلا إنتي نحـــسة وهم في قلبي.. لو مو أحتـرامي لك

كـان أتزوجت عليـــكي وأستمتعت بحيـــــــاتي

صاحت أم يونس: روح أتــزززوج وفكني من شرك.. روح اتزوج ونقلع من عنـدي

أصلا مين إلي توافق عليـة وترضــــــــاااك

أبو يونس: هــه والله فيـه بنـــآت يتمنــــــــو ظفــر من أصبـــــــاعي


أم يـــــونس: هــذا لمن يكـــون أبوها مثلك مـدلخ وجـــشع وكـلب فلــــوس


صرخ أبو يــــــونس وهوا يـاخذ العصــــــايا ويقـوم بصعــــــوبة: مالكلب إلا أنتي ولسانك

حتى لو أفكر أرمي عليكي الطـلاق.. أصلا كلمــة الطـلاق راح عليكـي


ضـــــربت فخــــذوها وهي تصــــــــيح ومقهورة منه : حــــــــرااام عليـــــك يــابــو يــــونس

والله مـــــاتفلت من عقـــــــــــااااب الله يـــــــاااويلك من ربــــك

لاتخــــــــلي الفلـــــوووس تعمـــي بصـــــيرتك

الله يلعــــــــــن الفلــــــــــــوس و وســــــــخ الـدنيـــــــا




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


جـــــــالسين في صــــــالة وفــــــــــاردين كــتبهم و دفـــــــــاترهم

صحــــــــت غاليـــــــة من نـــــــومها ولقت عيــــــــالها جالسين في صــــــــالـة

يـــــــذاكرو ويكـــتبو واجــــــــبهم

أبتسمت لهم وقــالت:طيب أرخـــو الصـــــــوت عشـــــــآن تركـــزو في المــــــذاكرة

هــزو راسهم بـأنصيــــــــااع.. و رخى مهنـــــــــد الصــــــــوت

دخـــــلت غــــــاليـة الحمـــــــام عشـــــــــــآن تتوضــــــى وتصـــــــــلي العشـــــــــاء


بس قفــــــــلت غاليـــــــة باب الحمـــــــآم..إلا رفع عـــــــلي الصــوت شـوي

وغيـر القنــــــاة على طــــــيور الجنـــــــــة


مهنــــــــد ناظـرة وقال:والله إذا ماما شـآفتك راح تبهـدلك..أسمع الكـلاام و أرجع لكـتبك

عـــلـي وهوا يتفرج على أغنيـــة " حكــــــــاية ســـــــــارة ".:أنطــــم وخليك في حــالك

ضحك مهنـــــــد لمن شـــــــآف أخـــــــــوة يـــردد مع الأغنيـــة ويهــز راســـــــة



أتــأمل في أخـــــــــــوة عـــلي .. إلي كــآن مســـــدوح ومـآسك القلم ومنــدمج مع الأغنيـــة

وعينـــــة اليســـــــآر مغطيــــــة بشــــــــآش

ضحك عـــــــلي وهوا يــأشر على تلفــزيون ويمـسك بطنة وهوا ميت ضحك: ههههههه

ضحــــــكني حكــــــمت لمن طلع من البقـــالة لمن ســـارة طاحت في الأرض

وأنكسر البيـض..إلي يسمعك يقــول قنبلـة مو بيض إلي ينكـسر

حتى مــلامحك تتغـــــير.. أصلا كيف سمعت صوت أنكـسااار البيض هههههههههههههه

مهنـــــــــد هز راسة وهوا كاتم ضحكـة: قـول تبغى تتفرج علشــــــــآن تتـريق عليهم


غير القنــــــاة عـــلـي وكتم الصــوت مـرة وحـــــدة.. لمن بــــــاب الحمـــــام أنفتح

وطلعت أمهم من الحمــــــــآم.. ســألتهم وهي تروح لتـلفزيون وتأخذ السجــادة وشرشف الصـلاة:

فيـن أصــــــــالـة؟؟

مهنــــــــد: تحـــــــت عند خــــــالة فـاطمــــــــة.. أمي عندي أختبـــار حــــديث بكــــرة.. آنا ذاكـرت

دروســـــي و حفضــــــتها بـــس ممكن تسمعــلي الكلمـــآت والأســئلة والأستفــــــــاادةـ


غـــــــاليـة وهي تلبس شرشف الصـلاة: طـــــيب بس بعد مـاخلـص..

وأنت يـاعلاااوي ماعندك أختبار

بثقـــــة جاوبها: لا الأستــــــــاذة قالـو يعطــونا العلامــــــات كاملة بدون مايســولنا أختبــار

ونحنـــــــا ماعنـــــــدنا إلا أختبــــــارين النـصفي والنهــــــــآئي


بصــــــــرامة: والنهــــــــآية مع كـــــذبك لاتخـــــــليني أخــــــاصمك وأهـ..


قاطعها وهوا يرجع للحلف إلي مو راضي يبطل منه :وقسـم بالله وعســـــــآني أموووت

ماافي أختبــارات


غاليـــة:طــيب إذا مـافي أختبــــــــارات .. ذاكـــــــر دروسك عشـــــــآن شوي راح أسمعلك

عـــلـي بمــلل وهوا يلعــــب بشنطـــتة كل شوي يفتحها و يقفلـها : مـو أنتي قلتي راح تذاكري لمهند

غــاليــة تعطــــية نظـــــرة : مراح أذاكرله لإني متأكدة أنه حافض كويس..

عكسك أنت كسلاان ومهمل دروسك

رمـــــى الشنطــــة لبعيـــد وصــرخ وهوا عاقد حواجبة :والله مو كسلاان وأسألي استـاذ تربية

البـدنية والله دائمـا يمـدحني


مهنـــد ضحك : هههههه تتريق على ميـن يـاعلاااوي..إلحـين تربية البدنيـة

تعتبـر مادة أساسية أنت وجهك

غـاليـــة وهي مالها خلق تتضارب مع ولدها : أنا اعرف إذا علاوي يستغفلني أو يتريق علي

أو يحسبني غبية ماأفهم شئ بس كلها راح أطلعها من عيونك في وقت المذاكرة

راحت لغرفة العيال وفردت السجـادة وصلت العشاء

علــي وهوا ينسدح في صــــــالـة:مــــا أبغى أذاكـــــــــر ما أبغى أذاكر مـا أبغى أذكـر

مهنـــد وهوا يحــااول يركــز:عــــــلااوي أبغى أركز شوي ممكن تسكت

علـي بعنــاد:تبغى تذاكر أدخل الغرفة..أنا من أول بتكلم؟؟

مهنــد طنشــة لأن الكلام مع علاوي منتهى منه..رفع راسة لمن سأله علاوي وهوا يأشر

للصنــدوق إلي جوا دولاب التلفزيون: أيـــــــش هـذا ؟؟


مهنـــــــــد ناظـر بـــ صنــــــدوق وبــربكــــة قال وهوا يحط عينة بعين أخـــوة : واحــــد من

أصحـــــــاابي أعطــاني الصنـــدوق


عــــــلـي بستغــراب : أعطــــــااك أيـــش؟؟


مهنـــــد وهـوا يفـــرك عيـــــونه من تحـت نظـــــااارته: أعطــــاني هـــــديـــــة


عـــــلـي بنـزعــــــــااااج: أيش هـــــــــــوااااا؟؟؟


مهنـــــــــد بخــــوف: بس بس لاتقــــــــول لمـامـــا الله يخــــليك والله مـوعـــارف

فين أحطــــــــاه والله لمن شفتـــها حـــبيتها وتعـــــــلقت فيــــها

وانــا أول مـــرة أشـــــــوفها بس الله يخـــليك مـاأبغــى مــامـا وجــــــدتي

يعــــرفـــو لأنهم يكـــرهـــو الحــيـــوانـــــــااااات


عـــلـي عــــدل من جلســـــته وبثقـــــــة: ســــــرك عنــــــدي أنت أخــــــوي

وكــــيف أفضحـــــــك بس أيش في صنـــــدوق لأن مـــالي حـــيل

أقــــومى وأشـــــــوف بنــــفسي


نـــــاظـــره مهنــــد ونـزل عينـــــه بالأرض :قنفـــــــــــــــــــــ� �ــــــــذ


سكـــت عــــــــلـي وهـوا فــــاااتح عيــــــــونه: آووووف مـــين أعطــــــــاااااك؟؟


مهنــــــد بربكـــــة: قلت واحد من أصحــابي إلحين قولي فين أحطـة عشــان الكل لا يعرف


عـــــــلـي وهـوا يحـــرك حـــاجبـــه وينــــــاظر للســـــقف: في سطــــــوح

أعــــرف مكـــــــــااان ولا أحــــد راح يعـــــرفه ولا يحــــس فيــه

حـــتى خـــــــالي يـــــــونس مـــايعـــــرف


/
\
/
\

/
\
/
\



_ تحـــــــــــت بشقــــــــــــة أبـــــــو يــــــــــــونـس _



بعصبيــــــــــة صـــرخت: و أنـــتي بنتــــها علشــــــــاان تضــــربك وتكـــسر راسـك


أصـــالــــه وهي تمـــسح دمـــــــعتها: أصــــلا المـــــــديرة كـــذا شخصيــــتها مع البنــــاات

مع تتعـــــــــااامل معــــــــاهم إلا بضـــــــرب وخصــــــــاااام


فـاطمــة بعصبيــــــة ـ ودها تــــــلبس الحـين عبــايتها وتــروح لبيـتها: بس مـو من

حــقها تمــــد يــــدها على بنـــــــااات النـــااس وقســم بالله لأشتكـــيها لوزارة التـربيـة

وتعــــــليم ويخـــلوها يفصلـــــــــوها ويــــأدبـــوها ويلعنــــــــوها


خـــــــافت أصـــــــالــه وبتــرجي: لأ يـا خــــــالـه أخــــاااف يخـــسفـو

من درجـــــاتي لاتنــــسي أنهم طـــــبقـــو نظــــــــــااام التــراكمــــــي


فـاطمــة: أصــلا مـالها حــــق أنها تلعـــب بــدرجــــاااتك ولازم أمك تعرف

بالمــــوضـــــوع لان الكــــلام إلي أتهمـــــته المــــديـــرة والبنـــــات كـــبيــر

وهـــذا يمــــس بسمعتـــــــــك


أصـــــالــه برعــــب: أخــــــاااف مـامــا تخــــاصمني


فـاطمــة بمــــلل: وتخــــــــاصمك ليش؟؟ بلا ملعنــــه يـا أصـــــــالـة؟؟


بحرج قالت : لأني أكــــــتب أشعــــــاار تتكــــلم عن الحــــب والعــــشق

ومـــامـا مـــــــاتحب الحـركــــــــــااات ذي


فـاطمــة: من نـــــاحيـــة أمـــــك خـــليها عــــــلي بس لازم تعــــرف

علشـــــــان أنـا وهـي نـــــروح بكـــرة ونتفـــــــــاهم مع المـــديـــــــرة










% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




ثعــــــاابين ســـوداء منقطــة بالرصــــــااصي منتشـــرة في غـــرفتها

وبســـة ســــوداء واقفــــــ عنـد طــــــاقـــة



أنـرعــــــبت سمـــــاااهر وخـــــــاافت من الحيـــوانـــاات إلي مـوجــــودة بغــرفتها


أتحـــــــركت بتهـــــرب وبتخــــرج من غــــــرفتها



بس مـــــــاااقـــدرت حـــست نفســها عــاجــــــزة مـــــااتعـــرف تحـــرك رجـــولها

ولا أيـــــــدها


كـــــأنها مشلـــــــولـه وعـــــااجـــزة عن الحـــركــــــة



حـــــاااولـــت تحـــرك أطـــــرااف رجـــولها بس حــــاسـة بثقـــــــــل



صـــــــــرخت بــــــأعـلى صـــــــوتها


وهي تشــــــــوف الثعــــــــااابين منشـــــرة في غـــرفتها


وتنــــــــااظرها وهي تحـــرك راســـــها وتطــــــلع لســـــــانها




والبســــــــــة بعيــــــــــونها الحمـــراء

تنــــــــاااظــــــــرها بشـــــــــرر وهي تمــــــــــوااء بصـــوت عـــــــــااالي





وين صـــــــــوتها وين صــــــــراخها


مـــــــــافي ولا صـــــــــوت يطــــلع منــــها كــــأنها بكمـــــــــة


أو كــــــأنه أنقطــــــــع الحبـــــــــــــااال الـ صـــــوتيـــــــــة





مشلـــــــولـة وبكمـــــــــــــــــة









غمــــضت عيــــونها و دمــــــوعها تسيــــــــــل

وبـداخــلها تصــــــــرخ




وينــــــــك يـا أمـــــــي تعـــــــــــااالي ســـــــــاااعـــديني


أبـــــــــــوي أفتـــــــح بــاب الغـــرفـة وشيـــلني من هنـــــــااا



حمــــــــــــزة يـا حمـــــــــــــزة



تسمــــــــــع أصـــــوااات قــــريبة من أذنــــــــها


كــــأنه صــــــــوت طبــــــــول ونــــــــااس يتكلمــــــــو


عنـد أذنـــــها بس مـــــــاعرفت بأي لغــة


حـــاولـــت تــلف راســـــها لجهـــة اليمــــين بس مـــاقـــــدرت






خــــــــلاااااص


مــــــالها في اليـــــد حيلـــــــــة





ِبِسِــــمِ الله الًـــــــذِي لَايَضُـــرٌ مَعَ أْسمِـــــــــهِ شَيء ِفي الْأَرْضِ

وَلاَ فِي السًمَــــــــااءِ وَهُـوَ السًمِـــــــيعُ العْليِــــــــمُ





اْللهُ لآ إِلَـهَ إِلاَ هُــوَ اْلحَـــُـى اُلقَيـٌــــومُ لَا تَــــأْخـُـــــذُهُ سِنـَـــــةٌ وَلاَ نـَـــــوْمٌ

لًـهُ مَـــافِى اْلسَمَـــــــ.......








سكـــــــــــتت


وفتحــــــت عيـــــــونها دفعــــــــة واحـــــدة


لمن سمعـــــــت صــــوت البـــــــــاب أنـفتح وســـــط الظــــــلاام

و أخــــــــــتفى كل شئ





لمن سمعــــــــــت صـــــــوت رجــــــــال ينـــــــاديها من بعيـــــــــد


وهــوا ينــــــاااديها ويقــــــومها علشـــــــااان صــــلاة المغــــــرب


صــــرخت سمــــــاهر صــــرخــــة بعــــد مـــاحـــست أنه صــــوتها رجع وحنـجــرتها

أتحــــــررت: لااااا طلعـــــــــوني من الغـــــرفة بعـــــــدوها عني

لاتجــــــــــوو عنــــــــــــدي




خــــاف أبـو حمـــــزة وفتــــح اللبـــة وراح عنــــــدها أنصـــــــدم من شكـــلها

وهي مفرصعـــة عيــــــونها والعـــرق يتــصبب منها وفكـــها وجسمــها يـــرتجــــف

وجسمــــها متشنج راح لعنـــدها بســـرعــــة وقــــال: سمـــــااهر أيش

.. بسـم الله الرحمــــآن رحيــــــــــــــــــــم صـــاير لكـــي



دفتــ يــــد أبــــــوها وهي تصـــــرخ وتبعــــد عنــــه: مـا أبغــــــــــاااااااكم أنتــــو

..أيش تبفــــو فينـــي من الأســــــــاس تبــو تقتلـــــــوني أطــــــــلعــو برا أطلعــــــــــــو بــــراااا


أنا أيش ســـــــويت علشــــــــآن تــأذوووني


دخــلـــــت أحســـــــان الغــرفة بقــلق وهي مــاسكـة في بطـــنها وحــــاسة بمغــــــــص قــوي

راحـــــــت عند بــــنتها و وقفت بعيـــــد وهي مـاتقــــدر تتقتــــــرب منها


علشــــــان لا تضـــربها في بطــــنها

حــركـــة ولـدها إلي في بطـــــنها وحـــــركـــة سمـــاهر.. والـوضع متــــــــوتر.. خـــلاها تجـــلس

في الأرض وهي تمــسك بطـــــنها وتهــــــدي الجـــــنين بيــــــدها.. وعيـــــونها على سمـــــــاهر


سمــاهر وهي تصــرخ وتبكــي ومـو مستـوعبة أنه أبــوها إلي يكـلمها

: فكـــــني ولي يخـــليك أتـرركني..لا تـلمـــــــسني لا تســــــويلي شئ


كـــــانت تصــرخ وتبعـــد كـل مـرة لمن تشـــــوف أبـوها يقـــرب منـــها

والحقيقـــــــة مـاكــــــــانت تشــــــــوف أبــوها


كــــانت تشـــــوف رجـــــــال أســــــود بعيــــون حمره وقــــرون ضخمــة وطــــــويلة في راســة

و وحـــــــدة صغيــــــرة في جبينــــــــة


فتـــــــح فمـــــــة.. إلي كـــــــان يــوصل لنهــــــــاية أ


وظهـــــرت أسنــانة صغيــرة وكـثيرة بالـون الأصفــر ولعـــــــااب يسيل منه

قال لها بصـــــوت قريب لفحــــيح الثعبـــــآن :أكـــــــ.............










فــــــــــاقت وهــــــدئت لمن حــــــــست بمـــــــوية بـــــــــااردة تكـــــــب في وجـــها

شــــــــافت أبــــــوها بدل الشيطـــــــــاان

وشــــــافت أمــها جــــــالسة في الأرض وهي تبكــي والجــــــوال بيـــــــدها

قعــــــدت تنــــــــاظرهم تبي تســــــــــتوعب أيش صــــــــار لها قبل شـوي

هي كــانت تحـلم ولا تتخــيل ؟؟


أبـو حمــــزة مسكها من كتفها بالقــوة بشــــدة: قـــــــووولي بسم الله الرحمـــــــآن رحيــــــــم؟؟


سمــــــــــاهر وهي تبكي بصــــــــوت وخااايفة مررة

هـزها أبو حمـــزة بشــــــدة وهوا يصـرخ:قــــــــولي أعــوذ بالله بكلمــــات لله التــامــات من شـر مـاخلق

سمــــــاهر وهي تنــاظر بأمها وتقـــــــــــوول:مــــــ� �اامــا تعـــــــ..


عـــــــور كتفها أبــوها لمن شــــــده بالقــــــــوة وهوا يصرخ بأعلى صوتة: والله إذا مـاقلتي

لا أجــيب القــران

أحــســــــــان بكـــــــيت :عبـد الملك أيش فيــــــــها بنتي ..قولي و ريحنـــي

أبـو حمـــــــزة ينـــاظر بتهـــــــديد لسمــاهر:ذي مـو بنتــك


سمـــــــاهر لمن سمعت الكلمــــــــة نزلت فيها صـــاعقــة وبرتجـــــــــــااف:والله أني بنتـكم والله


صرخ عليــها وهـوا مـاسكــها بالقــــوة:طــــــيب أتعـــــــــــــووذي من شيطـــــــــان؟؟

سمــــــــاهر بكيت: أعــوذ بالله من شيطــــــــــاان الرجيــــــــم


أبـو حمـــــــزة بتوتر ومـو عـــارف كيف يتعــــــــامل مع ذي ( الفئـــة ) خصـوصــا : أقـري ســورة الكـرسي إلحـــــــيين؟؟

سمــــــــــاهر :الله لا إلة إلا هـــــــ...


رن جـــــوال أم حمــــــــــزة وهوا بحضنها.. ونطت من مكـانها لمن صرخ عليها أبو حمـزة

لمن قـال لها :طفــــــــي الـزفت ولا أكــــــــسرة..إلحــيين نحنــا فين وأنتي مشغلـة أغـــــــاني


أحســان وهي ماسكــة جــوالها:وداااد إلي أتصــــــــلت ؟؟

ردت على أختها وهي تصيــــــــح وتبكي وتكمل لها الســالفــة



مسحت دمـوعها سمــاهر لمن خلصت من سـورة الكـرسي وهي تقول: والله أني بنتكم ليش

تقـول كـدا علي يـابـــووي

مسح دموعها أبـوها وحضنــها وهـوا يحــــــــصن عليــها التحـــــــصين الكـــــــــــامل


أحســـــان وهي تقفل الخـط: بعــد شــــــوي جـــــاين ودااد و زوجـــها..والله خـافت وقالت

مابتقعد في البيـت إلا لمن تشوف سمـاهر وتتطمن عليـها

أبو حمـــزة:وين بتجي وهي بيــــتها بجـــدة ..وبعدين بكرة مدارس و دوامــات وعندها عيـال

أحســان وهي تقوم بصعوبة وتروح لجهـة سمــاهر: تــركت أسيـــف تنتبـة لهم و وتعشيـــهم

وتذاكرلهم وتنـــــــومهم وهم مــايقعــــــدو إلا سـاعة بس يطمنـــو عليــــها ويرجعــــــو مرة ثاني لجـدة


/
\
/
\
/
\

بنـــــــفس البيـــــــــــــت ..لكن بمطـــبخ

سمعت صــــــوت صرااخ سمـــاهر.. وعالطــول فتحت باب المطبخ الخلفي إلي يطــل عالحـــوش

وقفـــــلت الباب بهــــــــدوء

وقفت تنــــــاظر بســــــــور وشـــــوي تنـــــــاظر يمين ويســــــــار..تخـــاف حمـــــــزة يطب عليــها فجــأة

سحــــــبت السلــم من الأرض و ركـــزتة عالجـــــدار.. وطــلعت بسلــم

حتى ماوصلت عالحـــائط المقــــــــابل للجـــــــيران

ولقــــــــــــت الســلم إلي ينتظـــــــرها عشــان تنـــزل منه

نـزلت منه ومشيت بأطراف رجـــولها عالبيـــــــت..وفتحت شبــاك المجـلس إلي كــان مفتــوح

دخلت من الشبـــاك وكـــــان البيت مظـــــــلم.. لأن أهل البيـــــت مســــــافرين على ديرتهم

فتحـت باب المجــــــــلس وأتجهــــــــــت لغرفــة النـوم وفتحـــــت اللبــــــــة

فتحــــــــت الأدراج و دوالايب..


وبخـــــــــــبث وقفت لمن مسكت صنـــدوق أحمـــــــر وعلى فمــها أبتســــــامة رضــــــــا


مــــــــسكت مجـــــــــوهرات الـذهب وهي تتأمل في البــريق


أخــذت طــــــــقم الكــــــــــامل وحطــــتة في كيس وربطــتة عدل ودخــلتة في صــــــدرها


طــــــلعت من غرفة النـوم وراحت عالغـرفة العيــــــــال

لقت البلاستيشن مـرمي في الأرض ومـلابس مهمــلة مـرميـة في الأرض

أكتفت إلي عنــدها ..وطـلعت من الشبــــــاك حق المجــــــــلس

وقفلت الشباك عدل و طلعت الســـلم لمن وصـــــــلت للحــــــائط

طــيحت السلــــم بالأرض ونــزلت عالبيــــــــــــــتهم

بعــــــــد ماحصــــــــلت لها غنيمــــــــــة كـــــــــبيرة











% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




ببدلـة الخضـراه الرسميــة و وقف عند سجن (430 ) وفتح البـاب بالمفتــــــاح

وصــــــــرخ:مـــــــــــ� �ــراااااااد قوووم عندك زيـااارة

مـراد كـان شبـة نايم بس لمن سمع صـوت الباب وهوا ينفتح وينـآدية العسكري

طنشـة وكمل نومة.. لإن مالة مـزاج يشـــوف الشيبــــة أبو نســـــرين

العسكــري وقف عند رجــولة و رفزة: قــــــــــووم من نومك أقولك عندك زيــاارة

أنقهر مـراد وعــاند العسكـري وهوا يكمـل نومة وبين نفسه

( أعوذ بالله ولا كأني في سجــــن غوانتانامو )


أتنرفز العسكري منة .. كــأنه خـدام عنده: عســـآآك لاتقـــوم أصلا بطلع و أقول لأمك

أنك مــــــاتبي تشوفها


فــــــز مــــــراد من مكــــــانه بســــرحة وقــــــــــال: أمـــــــــــي


العسكـــــري ناظرة بحتقـــــــار وهـوا يفتـح البـــــــاب: أيـــــــوة أمـــــك بســـرعـة كلمـــــها

بس عنـــــدك ربـع ســـــــاعة وتـــــرجع لـ تــوقيـــــف




طـــــــلع مـــــــراد من السجــــــن ومـــشي خـــــلف العسكـــــــري

حــــــتى مـــــاوصــــــــل لـ مكــــتب الضــــــابط أبو بكــر




لقـــــي أمـــــه جـــــــالســـــة بكــــرسي ومنـــــزلـة راســــها

ه أبــراهيـــــم وهــوا واقـــــف جنبــــــها ومعـــــاها ولد جـــــــارهم


وقـــف ضـــــــابط وقـــــــال: راح أطــــلع و أتــــــركم تتكـــــــلمـــــو بـــــــرااحتــكم



طـــــــلع الضــــــــابط وقـــــــال أبـــــراهيـــم وهـوا يمـــشي ويـــربت على كــــتف

مـــراد إلي عينة مانزلت عن عين أمه : عنـــــــدي مشــــوااار بسيــــــط وراجعلـك يـاخــــــالـه



طـــــــلع وأتقفــــــل البــــــــاب وراه



هــــوا ينــــــــااظر بـــأمـــه يبغـــــــــاها تتكـــــــــلم


و أمـــــه تنــــــااظــر بـأرض تبغـــــها يبــــرر تصــــــرفه





كــــــــان الصمـــــــــت سيـد المـــــــــــــوقف



الصمــــــــــــــــــــت





ثـم الصمـمــــــــــــــت




و الصمـــــــــــت والصمـــــــــــت





مــــــــرت 5 دقــــــــــاايق




على صمـــــــــــتهم








وأتنهــد مــرااد تنهيـده طويلـه وجلس عالكــرسي

كـان خــايف من ردة فعـل أمـه

خـايف من أنفعـااالـها






مــــــــــــــــــــــــ ـراااااااااااد


أكــبر أنسـااان صـاايع ومشكلنجـي

ونسونجـي وعربجـي




مـايتعـــامل ولا يتكـلم إلا بضرب



عـربجـي

وعلى قــولـة أهـــالي مكــــة


حــوانشـــــي





بس عنــــــد أمه يــــــــوقف عنـــــــد حـــــــــده ولا يتعـــدا الخــــط الأحمــــــر





لأنها أمـــــــــــه و أبـــــــــــوه و أهــــــــلـه


هي شـــــــــــالته و ربتــــــــــه وخـلـــــــته رجــــــــــــــااال


لمن أبــــــــــــوه مـــــــــات وهـوا في رضيــــــــــــــع


ويضـــــــرب عنــــــد أمـــه ألف حســـــــــاااب



:أنــــــــت أيش ســـــــويت الله يفضحـــــــك ويســــود وجهــــك

هـــذي تــــــربيتي فيــــك يـاعـــــــديم الأخـــلااق وتـربيـــــة

نهـــــــاية عمـــــري أروح للمـــراكـــز الشـــــرطـــة وأخـــرجك من

سجـــن يـاخـــــــرييج سجــــــــون

فضحـــــــتني وضـــــــــاااع شقـــا عمــــري على تـــربيتـك يـا مـــــراد

ومـــين ذي إلي لعـــــــبت عليـها و أهـــــلها و روك النجـــــوم في عـز الظهــر

أنت مـــــاااشفت تضحـــــك إلا عـــلى بنــــــاات متحـــضرين منصـــبهم عــــااالي

وليش تضـــحك وتكــــلم بنــــــااات النـــــــااااس هم البنــــــاات لعبـة بيـــدك

تلعـــب وتضــــحك فيــــهم مـثل مــــــــــاااتبي

الحــــــــيين أيــــــش يخــــرجنـــــا منهم كــــــيف راح ننفــــك منـــــهم

هـــــــذولا وااصلــــــين الله يستــــــر أيش راح يعمـــــلـو فيـــك وفيـــا



مــــراد سكـــــت وهـوا منـــزل راســـــه وقــــال وهـوا يبــــرر: بس مـاصـــار

بيني وبــــين بنـــــــتهم شئ كــــــبيـــر


أم مــــــراد: والصـــــــــور والمقـــــــــابلات هـذا مـو شئ كــــبيــــر

والحــــين شـــــــرطهم بــأنك تتـــزوجــــــها وتستـــر عليــــها


مـــراد وهـوا عـــــاقد حـــــــــواجبــه وبــــــأنـزعـــاااج: أولا من نــــــاحية الصـــور

راح أرجـــــــــع صـــــــورها وهــــدايـــــها لعند أبــــــوها

وثـــــــانيــــــــا لـو على جــثتي مــراح أتـــزوجها مــاكــــــااان بيننـــا شئ

كـــبير على شـــــان أتــــــزوجها

وثـــــالثـــــا من قــــــــالك هــذا الكـــــلام



أم مــــراد وهي تضـــرب فخــــذها: والله لســـــــااانك طـــــويل يـاقليـل خـــاتمـــة

كـــان سميتـــــــك مــــــــااارد بـــدل مـــــــرااد



مـــــراد: أذا المــــــوضوع راح يكــــــون كــدا من أولـه أنــا راح أخــــصص

محـــــامي علشــــــااان يــــدافع عنــــي



أم مــــــراد سكــــتت وقــــــــال: وتتــــــوقع المحـــــــــامي يـــوقف جنـبك


مـــــــراد بثقــــــة: أكـيييد لأن عبـــد اللطــــــــيف بيفتـــري علي هـوا ولــــده

لأنهم أتهمــــــــوني بـــأني كــــسرت زجـــــــااج سيــــــــااارتة وأني ضـــربت

وكـــسرت رجــــــول قصــــــــي والحقيقــــــه أنه أصحــــــــــــابي هم إلي ضــــربـــــو

مـو أنــــــــــا



أم مــــــــراد: ومـــتى راح تجـــــــيب المحـــــــامي أنت ولـــدي الـوحيـــد

مـــابغى أخســـــرك


مــــــراد: مــــــاعليكي يـا يمـــــــه المحـــــــااامي راح يجـي وانـا راح أطـــلع

بس أنـــتي من هــذي القضـــــــيــة زي شعــــرة من العجــــين

أطـــلعي من المـــوضـوع


أم مـــراد: تــــــااكل تــــبن يـا مـــــــراد راح أتــــــابع معــــاك وحــدة بـوحــــدة

حــــــتى أعـــــرف أيش يصيــــــــر بس تستهــــــــــال إلي جــــاك

عشـــــــان مـاتكـــــــلم بنـــــــاات النـــــــــاااس





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




فــوق الثلاثة سـاعات.. وهي معاها بالغرفة.. أما تتدخل وتتكلم معاها..

وتتنرفز منها وتتطلع من الغرفة

نسـرين عنيدة وحاطة ولد الناس براسها.. ماتوقعتها كدا أبداا

ولا أتوقعت النجس الخبيث قدر يلعب براس بنتها.. ونسرين معندة

ولا تسمع أي كلام ولا نقاش ولا حتى موضوع متعلق فيه


دخلت الخدامة طويلة جدا وسمـراء وهي تدف العربية وتقول:هـذا أكل إنتي

نسـرين ببرود وهي تحط مناكير في أظافيرها وترجع تمسحها بالمزيل بملل: كويس أنك جبتي

الأكل لأني جيعـــآنة مررة

وقفت العربية بجوار الطـاولة .. وحطت الأطباق في طاولة بعناية

وحطت الطبق الرئيسي وفتحت الغطـاء الذهبي وقالت:هـذا رز أبيض

وأشرت للطبق ممستطيل:وهـذا بطـآطس.. و آدام بروبيــآن .. وسلطــة خضـرة

وحطت لها كـآسة عصيــر وقـالت:وهـذا عصيـر الليمــون

جـلست نـسرين عالكــنب وهي تنــآظر في الأكل و والخـدامة شيمــة الحبشية

تحط الملعقة والشـوكة بعنـآية

نسرين ناظرت بـ شيمـــة وهي تفكر..إذا تقدر تسـاعدها ولا لأ

:أممممم شيمــة وين جــــوالك؟؟


شيمـة وهي تــوقف بعد ماخلصت من وضع الأطباق:في غرفتي؟؟


نـسرين وهي تسحـب المنـديل الـوردي وتحطـــة في حضنــها وتقـــول:أبغـى جـــــوالك

لشئ ضـــرووري وبسـرعة وياليت الموضوع مايطلع بيننا..وإذا خلصت منه

راح أدق على قسمـكم وأقولك تعــآلي خذي جـوالك


شيمــــــة هزت راسها بإنصيـاع وهي تلبي أوامرها.. لأن ماتقدر تعترض أو تتجـراء تقــولها

لأ.. لأنهم يخـــــــافو من أبو قصي لدرجة كبيرة




طلعت العــربية برا الجنــآح وقفلت البـاب وراها


أبتسمت نســرين بسعـــآدة وهي تمـسك الشـوكة وتاخذ الخيــآر من سلطــة

وتـآكلها بستمتعــــــــآع ولـذة


شربت من عصير الليمــــــون.. ومسحت فمـها بالمنـديل وكمـلت آكلها

بهـــدوء وهي تفكــر أيش تقول لــ مـراد

دق بـآب غرفتها ودخـلت أم قصـــي وهي تقول لها:أخييير حنيتي على بطنـك وأكلتي


بهـت لـون نـسرين.. وصــآر وجها أزرق و أحمـــر

مـرة مو وقــتها تجــي أمها إلحـــييين..

طـيب لو دخـلت الخـدامة وفي يـدها الجــــوال..أيش يكـون ردة فعــلها


أيش راح تقــول لأمها


بليييييز أطلعي إلحيين.. و أجلي نقـآشك لبعـدين



فـوزيـــة وهي لافـة شعـرها بلفـافــات.. وعيــونها الحـــادة وخشمــها الـواقف

بسبب عمـليات التجمــيل.. وجـسمها المشـدود

بإنتقـاد قالت: هـــــذي ماتفهم كيف تتطـبخلك ربيـــآن.. هي مـاتعرف أنك مـاتكلي لحـوم

خـيير شـر..آووف من الطـبااخ كـريم لازم أعطية لستـة لأهل البيت عشـآن يعرف

أيش يـاكلـو وأيش مـايـاكلــو


نســرين بربكـــة و جــها نــاشف:روحي كلميـة و ذكـرية إني ماأكل لحـوم


فـوزية وهي تنـآظر بطبق البطـآطس: لاتكـثري الملح في بطــآطس.. علشـآن

راح يشـــوهة من مـلامح بشـرتك..


دخـلت الخـدامة وأستلمتها فــوزية وهي تتكـلم معاها بأسلوب أمر: خـذي طبق الروبيـان

من هنـا.. وخلي كـريم يســوي أدام بالفـصـوليـا أو شــربة بالبطــآطس

أخـذت الخــدامة الطبق من طـاولة نـسرين.. ونـسرين شوي وتبوس يـدها

بس تبغـى منها أنها تنــــاظرها ونسرين راح تغمـز لها.. وهي راح تفهمها


فــوزية جلست عالكنب منفرد:حــاااولي تصلحي العلاقة بينك وبين أبوكي

وتنسي هـذا الـزفت.. فاهمة حـبيبتي نتـــوووس



نـسرين هـزت راسها وهي تنـآظر بالخـدامة وتنـاظر بصحنها


فـوزية مو منتبهة لحـركتها أبدا.. مع أنه نسـرين مفـضوحة مررة وحـركاتها باينة

:راح آحـااول أدحلس أبوكي عشـآن يرضى عليكي.. لأن جاتنـي رسـآلة ببريد الأكتـروني

أنه نـانسي عندها حفلـة بالأمـآرات مع كـاظم السـاهر..هاه أيش رايك نـروح

ونحجــز فندق انتركونتننتال.. لأن نــانسي هنـاك حـاجزة


هـزت راسها نــسرين وهي حمــدت ربها.. أنه شيمـة نبيهــة ولا فضحــتها


وصــلت شيمــة عند بــاب الجنـــآح والتـفتت لـ نــسرين وقــالت لها: معـليش مـدام نتـوس

جــوالي مـافيـه بطـــارية.. راح أشحنه كــامل و أعطـيكي هــوا



فــــــوزية بصـدمة:نعــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــم ؟؟




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %







النـــاس لهم طبـــائع وصفـــــآت

مستحـــييل تتغير لـو ميـة سنة..

منهم يتقبلــو طبيعـــة الأشخـــص.. ومنـهم لأ


ومنـهم إلي يلبســـــــو قنــــاااع الممـثل

يـوهمـو لنـاس بأن لهم صفــــات طيبــــة تغــلب عالسيئــــة

بس العكــس صحـــيح


أنه صفـــاتهم السيئـــة تغــلب وتخفــي الطــيبــة


الطــــــــيبة!!!!


قنـــاع يلبســــة ( الفئـــــــة ) لكي لا يعــرفو حقيقـــــتهم






بشـــــاارع فلسطــين.. بمدينة جــدة الرائعـــة

بأحـد الــشقق الفخمـــة إلي يــدل على مستـوى صــاحبها بإنه عــايش للتـرف و البـزخ


شقـــــة فخمــة بـــــدورين.. مخــتلط بــ تصمـــيم اليـابـاني والعــربي


أثـــاااث راقي وفخــم.. وأغلبـة من الخـــاارج

أما الأكسسوارت من إيكـيا


مسجــــــل بصـــوت محمــــــد عبــــــدة على أغنيـة أقرب النـــآس

والجـــدران بالـون البرتقــــــــآلي هـــــادي

جـــالس في الكـــنب وبـاسط يــدة بعرض الكـنب ويــدندن مع محمــد عبــده


وقفــــــت بعد مـاكانت جـالسة ومـشيت وهي تتجهـة للتلفـــون بعد مـاأزعجهم صـوتة

رفعــت السمــاعة بإظـافيرها طـويلة ملـونة بالـون الأصفر الفيسفـوري

وأتكلمت بصــوت أشبة بصــوت الفتـآة مـراهقــة وهي بحقيقـة عمـرها

لا يتجــــااااوز الـ 40


رجعـــت السمــاعة بعد مـاأنهت المكـالمة.. ومـشيت بخطـــواات مغـرية

بفستـنها الفضـــي طـــويل الضيــق على جسمــها

وصــــدرها بــآين بـدرجة أنه حـركة وحدة تتحـرك راح تبـان الحلمـــة

بالأســـااس صــدرها مـو كبيـر زي الفنـانـات اللبنـانيــات

هـوا صغيـــر .. ومـو عــارفة كيف تغري إلي قـدامها

فدهنتة بكـريم رطـب.. خلى صـدرها رطب ويلمع

جلســت بجـــواره وهي تشغــل الشمــوع وتقول:ثــوآآني و راح يجــي طلبيـة البيتـزا

رد لها بصـــــــوتة الخشن:مـاعلينـا.. اليـوم خلقي ضـاايق ومزاجي مقفل

بسبب إلي صـار اليـوم



ردت له وهي تطفي الشمعـة بنفسها وبهـدوء:أيش رايك ناخذ لنا أستجمـام في تونس

ليومين وراه بعض



بدون ماينزل عينة عن عينـها ونظـرته شوي ويفترسها: الأربعـاء والخمـيس


أنطـفت الشمعــــــــة.. ..


و


قـــامت من مكــانها وقالت وهي تسحــب السبحــة من يــدة إلي متعــود يمسكــها

:طـيب مـوافقة يا بو قصـــي





لمــس رقبــتها بلطـــف.. والشهـــــــوة تعمي عينة.. ونزل لـ صــدرها وقـال

:راح أأحجـــز أول طيـــــارة تـودينــا عالتــونس


ماقـــدرت تستحمل حركتة.. وقالت بصعـوبة وهي مغمضة عيونها:وفين طيــارتك

يـا عبـد اللطـــيف


بلع ريقـــة بعد مانشــف وسحــــبها لعنـــده وهـوا يقول: تحــــت الصيــــــانة يـاصفيــــة

يـــــا حيــــــــااتي وعمــري

يـا أم سنــــــــ ـــــــ ــــــــدس





أنتهى الجــــزء الســـــــاابع


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 08:55 PM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((الجـــ الثــــــــــــــــامن ـــزء ))




بقلــــم× ديمـــا القطــبي ×



((ونظـل ضحــايا تحت مصيرنـا المحتــــــوم )



ببوابة مكة أو البعض يسموها المواقف..

العـآدة آنه العوائل يجتمعو بذي المطنقة .. علشآن يرفهو لعيآلهم

ويستأجرو الأحصنـة و الجمـآل والدبـآبات

علشـآن يلعبـو عيـآآل.. بس إلي معكــر صفـو رآحتهم

ويحطـو يـدهم بلقبهم بخــــووف..آنه الشبـآآب منتشرين بكـثرة غريبـة

والمصيبــة آنه يلعبــو لعبــة ( المــــــــــوت )


بسيـــآرتة الكــامري الجديدة ومبسـوط فيــها.. لإنه أبـوه أشتراه السيــارة

بمنـآسبة نجــــــــاحة ..

رآفع من صـوت الطـرب عـآلي.. وحـآط شعــآر النصـر خـلف سيـــآرة

وكــآتب على زجـــآج السيـــارة آميلـــــــــة و ورقـم جــــــوالـة

وهـذا كلـة من ورى آبـوة




كــآنو الشبــاب راصـــين عالجــنب وهـم يشجعـــو ويصفـــــــرو

وهـوا مستعــــــــرض عنــدهم ويــوريهم حـركــــــــآت التفحيــــــــــط

الخطـــــيييرة والخطـــــــرة


كــــــآن آصــــــــوات التفحــــــــيط مـزعج الأهــــــــــااالي للإخـــــــــر

حتى مجمـــــــوعة من رجــــــــال صــآرو يرميـــمهم بالحجــــــــــاار

والثـــــــــآني إلي آتصـــل على الشـرطـة يبلغــــــة عن تفحـــيط إلي صـــآير في المـواقف

والثـــآلث إلي لمـى عيــــــــالية وجمـــعهم حــــــــولينة.. وهـوا مو مرتآآآآآح أبدا

والرابــــــع..إلي شـــال عائلــتة وركب السيـــــــآرة وهوا يلعن فيـهم




فــــــــتح بـاب السيــــــــاارة بعد مافحــــــط التفحـيطة القــوية.. والكل طـلب منه أنه يعيـدها

عشـآن يصــورها ويحطــوها في اليـوتوب.. بس هـوا أكتـفى بغــرور

لأنه متـواضع ومـايبغى الشهـرة والنجــومية

مـايبغى يــوصل لـ شهــرة أبو زقم و بــوبـــــــو


حط رجـــــــلة عالأرض بعد مالقــي ترحــيب حـــــــــآآر من أصحـــابة ومن الشبــآب

رفع شعـــــــــاار النصــر وهـوا يصـرخ..والكل يتهــــــــآتف خلفــة

طلع فوق سيـآرتة مه أصحــابة وهم يرقصــو ويغنـــــوا

بمنــآسبـة فـــوز النصـــر على الشبــــاااب



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





فتحـــــت دولاب القـدور وحطت الذهب بوسط من القـدور وطلعت من المطـبخ

وهي شآيلة صينية المكرونة وتقول:مـدااام هـزا طماطم مافي في ثلاجة


آحسـان وهي تشـرب القهـوة وتقول:خـلااص قولي لسمـاهر عشـآن تكتب الطلبـات الناقصة

هزت راسها الخدامة و دخلت المطبخ تغسل المواعين


أم مـروان: و تتوقعي إلي صاب بنتك سحـر ؟؟

سمـاهر وهي تـوزع الصحـون لأمها وخـالتها:آعوذ بالله ياخـالة..أيش سحـر؟؟

ومين إلي يسحــرني من الآســـااس ؟؟


أم حمـــزة: لاتفـــآولي على بنتي بس آمكن عين مـاترحم..وانا دائمـا آخاصم سماهر في صباح

أقولها لاتتشيكي ولا تتعدلي علشآن البنات لا يضربوكي بعين


سمــــاهر وهي تقوم عشآن تجيب شطة كرستآل: والله ياخالتي ماأتشيك لمن أروح الجامعة

يعني ملابسي جدا عـااادية حتى أسألي ماما ماأحط لامكـياج ولا حتى روج زي البنـآت


أم مروان: لا عـااااد مو لذي الدرجة تروحي و وجهك ناشف.. يعني حطي مسكرة

و روج وردي ناعم وبس


ببتسامة قالت:والله الواحد لمن يقوم من نومة ماله مزاج يحط شئ بوجهة.. حتى أفتح دولاب

ملابسي وأخذ أي لبس.. المهم إني البس واطلع عالجامعة


أنتهت من كلامها و وراحت على المطبخ تجيب شطة كرستآل.. لقت واتي تغسل في المواعين

طنشـتها و راحت الصـالة تجلس معاهم علشـآن تتعشى

أم مروان وهي تقطع المكرونة وتحط لهم في صحن: حصني وأقري على نفسك

والله العين مو قوية يابنتي

ضحكـــت سمــاهر على كلام خـالتها.. بس وقفت لمن حست بصداع قوي

ناظروها بستغراب وهي ماسكـة راسها.. وسألتها أمها بقلق:بسم الله عليكي

أيش فيكي يـاسمـاهر؟؟


أم مروان بقلق: قبل شوي كنتي تنكتي وتضحكي على كلامي


رفعت شعرها سماهر وهي تحـاول ترسم أبتسامة خفيفة على شفايفها: مافيني شئ

بس جـاني صداع فجــأه..


وقفت وقالت: بروح الحمــام وراجعتلكم


نـاظروها لمن دخلت الحمـام ..وقالت أم مروان بقلق: أعرضوها عند الشيـخ

خليه يقرا عليها ويحصنها.. والله حتى الجامعة صار ت ماترحم


/
\
/
\
/

قفلت باب الحمـام مرتين..والصـداع كل مرة بيزيد

وقفت عند المغسلة وجاتها ضيقة قوية وجسمها يرتعش وينتفض فجأة

بسم الله أيش فيني وأيش صار لي

لايكون كلاام خالتي صح آنه صابني عين

فتحت البزبوز وغسلت وجها ويدها رفعت راسها للمراية تناظر وجها

لمحت الكـرافة واقفة في ركن الحمــام وكــآنت وشوي وتطيح في الأرض


راحت بتوقفها كويس بس أتحـولت الكــرافة لبســة ونطت عليـــــــها وهي تصــرخ

صــرخت سمـــــــــــااهر بأعلى صـــــــــوتها لمن شـــافت البســة تهـــــــــاجمهها


بس سكتت لمن سمعت ضـرب في البـاب وامها وخالتها ينادوها

والكـرافة طـايحة في الأرض


هي كـــــــانت تتخيل ولا شـــافت بالحقيقـــة الكرافــة تتحــــــــول لبســة


إلي صـــار لها اليــــــــوم وهي تضـــــرب في البنـــات وتصـــآرخ كــأنها مجنـــــــونة

و تشــــــوف البسس والثعـبـآين الســـود في غـرفتها


وتسمع آصـــــوات وكــلام في أذنها مو مفهــــــــــوم

ويصيبـــــــها شلل ومـــــــاتقدر تتكلم


وإلحــــــــييين تكتمل وتشــــــوف الكـرافة تتحـــول لـ بســـة


؟؟؟؟؟


أتعوذت من شيطـان وطلعت من الحمـــام


لقــــت أمها وخــالتها واقفــين عند البــآب

أم حمــزة بخـــــــوف: أيش فيكــي تصـرخي في الحمـــاام.. عسـى شفتي شئ؟؟

هــزت راســها سمــاهر وهي تقــول:لا مــــــ...

أخـــــــتفت الألـوان وبهـــــــتت الصـــــــورة

وضــــــرب راســها في الأرض بسبب الطيحــــــــة


شهقــــــت أم مــروان.. ومسكــت بطنها أحسـان وهي حــآسة أنه سمـاهر

راح تولدها قبل موعـدها









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






ونضــــــل ضحـايــا .. تحت مصيـر أهلنـا ))

نضـل ضحـايـا تحت حيــاتنـــا وعيشتنــــــا

مـالنـا لا حيلـة ولا يــــــــد

ونضـل ضحـــايا ..ضحـــايـــا.. ضحــــــايـــــــا ))





مسكــت قلبـها بصــدمة لمن حست بوغز في قلبـها

لذي الدرجــة أبـوها يبغى ينفك منها؟؟

لـذي درجة مايبغى يشيل همها وهم عيـالها ؟؟


لذي الدرجة مو متحمل مسؤوليتهم؟؟

إذا هــو مو متحمـــــــل..أجــل مين إلي يتحمـــــــــل ؟؟



ناظرت في أمها وهي تصـيح وتبكـي وتدعي على زوجهـا

بعصبيــة قالـت فاطمـة وهي مضــآيقة من كل شئ يعمـلة أبوها: مو من حقـة يفكـر التفكـير هذا..

والله حرام إلي يعمــلة في بنتـة.. هـذي بنتة مو بنت الشـارع كيف

يزوجها بذي الطـريقة

وقفت وهي منفعلة للأخـر وتحرك يدها:وبعـــد مسيـــــاااار

وهـوا عـارف أيش يعني مسيـار ولا موعــارف.. والله حراام والله حـراااام


عضــت يدها أم يونس وهي تصيح: الفلوس عمت عيونة هالشيبة..بس ياخذ

ويبلع الفلوس ولا يعطينا ربـع ريـال.. حيـاتنا صعبة وضروفنا أصعب

وهوا مابيحس إلي نحسـة



غـاليــة سرحت لبعيــــــــد وهي ماسكة قلبـها


فرش شقـــتها كـلة بســاط مستعمــل قديم.. مصــآريف عيالها زادت وهي

ماعندها 10 ريال بيجيها


والحمدالله عيـالها ماأشتكو ولا أتذمـرو.. هم مقدرين وســآكتين


وتشـوف في عيونهم الإنكـسار



بس حتى لو أتزوجت ميســـار.. أرحم من الزواج العــــــــاادي

عالأقل تكـــون قريبـة من عيـــــالها وتهتم فيهم

وعلى نـهاية الأسبوع تروح مع زوجــها الجـــديد.. تعطيـة حقـــوقة

وهـوا يعطـيها المصـــــــآريف..



مثثثل ماهوا كسبـــآن..آنه يطفي شهــــوتة


وأبـــــوها كسبآآآآآن ..آنه ينفك من مسـؤوليتهم


وهي أكيد راح تكـون كسبــآنة .. لمن تصـرف على عيـالهم وتتدلعهم

بفلـــــــوووسـة



رفعــت راسها وناظرتهم وقــالت بهــدوء :مـوافقة



نـاظروها بستغراب وقـالت فاطمة بشك:أيش قلتي؟؟؟


غاليـة ببتسامة وهي مقتنعة :قلت موافقـة


فـــاطمة ناظرتها بصدمة ومسكت راسـها:هذي بنتك بتجنني بتطلع فوق راسي نخلتين

لالا هي قـالت كلامها وهي تحت الصدمة


أم يـونس صرخت:أيش إلي موافقـــــة عليـه يا أم مهنـــد..هـذا شيبـة ومتـزوج ثلاثة

ويبغاكي مسيــار..وش تبي فيـه؟؟


غـاليـة: أبغاه يصــرف على عيـالي..أنا موافقة عليه بسببين.. أولا عشآن ماأحمل أبوية

المسؤولية وثانيا وانا قلت لكم عشـآن عيالي ومصاريفهم


أم يونس :أي مسؤولية.. وأبوكي من الأساس مغسل يده مننا


غاليـــة:أجل أبوية ليش يبغى يزوجني مو عشــآن همي وقرفي وعيـالي ومصآريفنا


أم يـونس: من ضحك عليكي وغشك بذي الكلمتين.. أبوكي يبغى يزوجك علشـان

الفلوس إلي تجي من ورااكي.. فاهمة عشآن الفلوس


سكـتت ومــاعلقت على كلام أمها وقـالت ببرود:إذا هو كسبـان.. وانا كمـان كسبـانة

وبعدين مني صغيـرة حتى توضحولي الصح من الغلط..أعتقد أنه في الـ 42 سنـة

ومخــلفة عيــال كبـــآر .. و رجـــاء أتركوني أدور على لقمـة عيش لي ولعيـالي

مدام أنه أبوي مـاسك فلـوسي حق ضمــان الأجتمــاعي


أم يــونس وهي تصيـح وتمـسك راسها:حــرام عليكي يـابنتي والله حرام..أنا أيش

سويت تلك علشان تعامليني زي كدا..الاقيها من أبوكي إلي متعبني بحياتي

وصابرة معاه طول العمر ومتحملتة ولا أخوكي يونس مايشتغل ولا يصرف

بس ينصب علي ولا إنتي الحين بتكملي الناقص و تتزوجي مسيـار وعيالك يضيعو

أنا ليش حضي طايح ..أنا ليش حياتي زي كدا ..كل واحد أناني وطماع

ويفكر فية نفسه


شهقت أم يونس وهي تغطي وجها بطرحتها وهي تصيح من قلبها وتضرب في نفسها

مسحت دموعها فاطمـة وهي متأثرة وناظرت في غاليـة بعتــآب و تجلس جنب أمها

وتهديـها وتطبطب عليـها


أنفتح بـاب الغــــرفة ودخلت أصـالـة وهي تصيـــح ومـاسكـة بطـنها:مـامـا شــوفي علاوي

ضربني في بطنــــــي بجــزمــــــة


سكـــــتت وهي تنــــــاظرهم بستغـــــــراب وخـوف راحت عندهم وقـالت:أيش فيـه ؟؟

أم يــــــونس وهي تصيـح:حتى أنتي بعد أكـبري ومشي كلمتك على الكـل


فـاطمـة وهي تلم أمها:خـلاص يـاأمي ماينفع الكـلام.. وبعدين أصـالة مالها ذنب


غـاليـة بصـرامة وأخلاقها مقفلـة: أطـــــلعي برا وقفـلي البـاب وراكي


أصـالـة ببرائة وهي خايفة على جدتها وهي تصيح :ليــش؟؟ لايكـون أحد مــات؟؟


عصبت غالية و ورمت عليها علبة المناديل..بس جات على كتفها بالقوة

وصرخت غاليـة:ماتفهمي قلت أطلعي برا؟؟


أم يــونس وهي تبكي:لا ماتتطلع..خليها تجلس وتعرف أيش تخطط أمها من إلحين


غاليـة بعصبية ونرفزة: لو سمحتي يا أمي عيالي مالهم صلاح فيني أبدا


دخلـو مهنــد وعــلي الغــرفة مصدومين.. لأن صراخهم صار عالي


وقفــوا جنب أصالة وهم يشـوفو أمهم وجدتهم يصــارخو على بعض

وفاطمــة تهدي فيهم


فاطمــة وهي تعطي نظرة لغالية عشان تسكت لأن عيالها دخلو: خلااص ياغالية أسكتي

ماينفع نتكلم الحــين..خلاص أسمعي كلام أمي ومراح يصير إلا الطيب

أم يونس:هي راح تسوي إلي براسها ولا عليها من أحد..أخ ياعيالي كلكم طالعين

على أبوكم طماعين و ماتفكرو إلا بنفسكم


غاليـة صـرخت وهي مقهــورة لإن مـافي أحد يفهمـها :أنتو ليش ماتبغو تصدقو..

قلت لكم مليون مرة أنا راح أوافق علشان عيالي

ولا انا مافكرت في نفسي


أم يونس:إذا بتوافقي علشان عيالي..طيب أنتي أخذتي رائيهم سمعتي كلمتهم

إذا يبغو أبو ولا لأ؟؟


( أبـــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــــــــــــــ ــ ـــــــــــــــــــــــــ ــو )

( أبـــ ــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــو )

( أبــــــــ ـــــــــــو )

( أبـــــو )


أتعــــادت الكــلمة في أذانيـهم كم مـرة..ومـو مستوعيبن إي شئ

لا أصــالـة ولا مهنــــد ولا عــلـي


مــافهمـــو.. ولا أستـوعبـــو ..ولا ركــزو

بـــــ كلمـــــة الأب



رد مهنـــــــد وكــأنه بــدء يفـــــــهم أيش إلي يصيـــر .. لإنه نبيــــهة وذكـــي: لايكــــــــــون

يـامــامـــا إنـــك تـــــ.......


سكــت ومو عـــــــاارف يكمــــــل كـــــلامـة.. ولا عــــــارف يطـــالع في أمـــــــه

بسبب الأرتبـــــــــاكـ والخـــوف إذا كــــان الشئ إلي في بــــــــالـة صح



رد عــــــلي بسـرعة وقـال: لايكــــــــوني تبي تـودينـــــــا سكـاكــا..والله مـاأروح سكـاكـا

وإنتي مو مـعــانــــــــا



نـاظرتة أصــــــالـة وهزت راسها بنفــي كــأنها ترفض كــلام أخـــوها

وتقـــــــــولة مـو هــذا الكـــــــلام إلي كــان يقـــــــولـة مهنــــــــــد


أم يـــــــونس وهي تمــسح دمــــــوعها:قــولي لهم يـاأم مهنــــــد أيش نـــــــااوية على نفســـك

قـــــــ.......

قـاطعتها غــــــاليـة بضيـق:لاتقولي كلام أنا ماقصدتة..ولي عنـدي مكفيني مو نـاقصة

كلااام ثــآني.. والموضوع منتهى منة خلاااص..إلحين ابغى سعادتي وراحة عيـالي

4 شهـور ونحنا على حافة الفقـر.. 4 شهــور ونحنا أتجهـــولنا بعد وفــاة أبو مهنـد


مهنـــــد ينـاظرها من نظـــــــارتة طبية وبشكـ : بس نحنـا مرتــــــاحين


غــاليـــــــة عصبت:كــــــذاااب..كـذاااب� �ن أنتو تكـابرو وتمثلو أنكم مرتاحين ومبسوطين

بس أنا عارفة أنه العكس..أنه عارفة أنكم مضايقين من حيـاتكم ومن عيشتكم

بس ماتبوني أعرف علشان لا أتضايق


أصـالة وهي عاقدة حواجبها ومو فاهمة شئ:إلحـــــــيييين أيش فيـه؟؟

عـلـي ينــــــاظرهم بستغراب:مافهمـــــــــت شئ يعني مراح تــودينا على سكـاكـا


أنقهـــــــرت منه أصـــــالة و ودها تضربة على راسـة وتقولة أنطم وخليك مستمع


غــاليـة: لأ مافي أحد راح يبعدكم عني.. كل مافي المـوضوع إني قررت أتزوج


أنصــدمو العيـــــــــال وصــاحت زيــادة أم يـــــــونس


أصــالـة وهي مو مستوعبة أنه في أحد راح يكـون مكــان أبــوها :لأ ..مـــانبي أحد يحل

مكـان بــابـــا.. مــانبي أبـــو.. مـابغى أقــول كلمـة بـابـا لـ شخص ثــــــاني..


عــلـي وهـوا مصــــدوم ودمــوعه أجتمعت بعيــــــــونة:والله مـاتـزوجي وتتركـينا هنا..

والله إذا تبيت تزوجي بس أمانة خذينا معاكي.. لاتتركينا وتنسينا وتروحي مع الرجـال


مهنــــــد حس برعشـة في جسمـة وصــار ينتفض لمن أنصدم بكلام أمه..هـوا كـان حــاس

وشــاك بس قال وسـوسة من شيطـان ..: مـانبغااكي تتزوجي..

وليش تتــزوجي من الأســاس؟؟



رفعـــــــت راســها غاليـــــة وناظــرت بعيـــــــالها .. ماتوقعت أنهم مهتمــين فيـها لذي الدرجـة

ومـايبغـــــوها تبعــد عنهم..أبتسمــــــت لهم وراحت لهم

مسحــت على شعـر أصــالـة وقــالت بحنـــــــان: الترم الأول راح يخـــلص وراح يجينــا أجــازة

لمـدة أسبــوع مــاتبي تــروحي مثل العـــادة للمـزرعــة عمــك مشخــــص وتقعـــدي مع بنــات

عمـك وتنبسطـــــي معـــــــــاهم.. ولا ودكـ تقعــــــدي هنـا ومـاتشـــوفي أحـد


أصـالـة هزت راسـها:مـاأبغى..المـزرعة مـاتحـلى إلا بوجــود بـابـا..

بـابـا راح مـالنا حاجة نروح مـزرعة عمــي

غـاليـــــــة ناظرتها:طـيب مـــــاتبي في الأجـــــــازة أشتريلك فستـان و تتعــدلي

وتتبسطـي زي البنــات


أصــالـة: راضيـة بحـــــــــالي ومـاأبغى

غـاليــة بيــأس تحـــــــــااول تقنعـــها:ولا ودكـ هـوا يـــوديكي ويــرجعك من المـدرســة

بــدل ماتــوديكي خــــــالتك فـاطمـة كل صبــاح على مـــــدرستكي بتكــسي وأنـا أرجعـك


سكـــتت أصـــــالـة ونزلت راســها

رد مهنـــــــد وقال:أنا أوديـها إذا تتعبــــــك المشـــــــــااوير


أم يــــــونس:يـابنتي أستهـدي بالله وذكـري الله.. لاتضغطــي على العيـــــال هم مـايبغــــــو

عــلـي وهوا يهـز راسة:أصـلا مـانبغى أبـو ثــــانـ..........


سكــــــــت بخــوف لمن سمع صـــــــرااخ جــــــــدة من باب الشقـــــــة وهوا ينــادي أم يـــونس

حطــت فـاطمـة يدها بفمــها وبهمــس قالت:يــاااويلنـا إذا أبــوي سمع كـل كـلامنـا

قامت أم يــونس وهي خــايفة وتصرخ:إلحييين جــااية

طلعت أم يـونس لأبو يــونس إلي كـان واقف عند البـاب ومتكـئ على عصـايتة

أتثبتت فــاطمـة عند بـاب غرفتـها وردت البـاب شـوي وهي تشــوفهم وخـلفها واقفـة

غـاليـة ومن عند رجـولها أصـالة وهم ينـــــاظروهم


أم يـــونس بعصبيــة وعيــــــونة مفرصعـة لأم يــــــونس:بلاكي من حـرمة دعـوتك مستجـــابة

إنتي حرمــة ولا بلااء.. بدل مـاتدعي على بنتك يوقف نصيبـها مو أحسـن

تدعي أنه ربي يـرزقني فلـوس


أم يــونس وهي تعدل طرحتها:أنت أيش جــالس تخــربط وأيش تقـــول؟؟


أبـو يـــــــونس بعصبية يضـرب العصـايا في البـاب: الرجـــــــال عافها مـايبغاها..يقـول وش يبي

بعجــــــوز ومخـلفة ورعــــــــآن وأرملــــــــة ..أخ يالقهـــــــر الكنز إلي أبغــاها منه

أختفـــــــــى وراااح .. رااااااااح..ياأم يـــــــــونس


صفقــــــت أصـالـة بحمـــــــاس و وراحت عند أخـوانها وهي تصـرخ بهمس:ههههههه الرجــال

مـايبغى مـامـا هـوا قـــــــــال مـايبغــاها مو جـدي إلي قــــــــال هههههه

حضنـــــــها مهنـــــد بفرح و وهـوا وده يصيـــــح من الفــرح.. مو مصــدق أنه أمه

راح تقعـد معــاهم

عـلـي بفـرح راح عند خـالتـة فــاطمـة وهي ســــــاندة نفسـها عالبـاب وتكـلم غــاليــة

إلي كـــــانت متأثرة ومتضـــــايقة ..وفـــــاطمــة تكـلمها وتهـــديها وتضحكـها


ضــرب عــلي فــــاطمـة بكــتفها بحمـــــــآس وهوا مو مركـز وحضــــــن أمه بفرح


لمـــــــتة غـــــــالية وهي تضحك غصبن عنها على نظــرات فـــــاطمـة

وهي تنـــــاظر بعـلي مصـدومة


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




قفلت الجـوال لمن كلمت زوجـها .. ودخلت على غرفـة نســرين بعد ماخـاصمت الشغالة

وهزائتها و وعدتها أنها راح تخصم من راتبها

فتحت الباب بدون ماتدقة وقـالت لنسـرين وهي مسدوحة على سريرها ومغطية وجها

بالبطــانيـة:أبلة نتـــوووس قومي بأقلك على حاجة راح تهمك


نســرين كــــــــانت شبة نايمة ومـالها مـزاج تكــــــلم ولا تبغى تشـوف أحد

غمضـــــــت عيــــونها وهي تحــــآول إنها تنـــــــــاام


بس أمها شـــــــالت البطـانية من وجها وصـرخت عليـها وقـالت: لمن أكلمك تقـــومي

وتسمعيلي فــاهمة.. ولا بس عـارفة تسرقي جـوالات الشغـالات عشـان تكلمي حبيب القلب

أتنرفزت نسـرين وقامت وقـالت:قلت لك يامـامي إني أخذت الجوال عشــان أكلم البنـات

فـوزية بسخرية: قولي هذا الكلام لأبوكي لمن يجي من مركز الشـرطـــــــة

وهوا حالف وقــاسم أنه يكسر راسكـ؟؟



أترجفت نســرين وقالت بخوف:لا لا مــابي بابي يعــــــرف في الموضوع.. الله يخليكي

يامامي والله مراح أسويها ثاااني


فوزية:أصلا مراح تسويها بعد ماتسمعي أيش راح أقولك الحين؟؟

مراد اليوم أعترف عند ابوكي والشرطة أنه له علاقة معاكي وانه طلع وشافك كم مرة

وأنك أنتي عرضتي عليـة الزواج كم مرة بس هوا مايبغى لأنه هوا مو من مستـوانـا

وإنتي أخذتي له جــوال وأستــأجريتي سيــــــــارة لومينـــــــــا ..وأبوكي في المـركز طلب أنه يتزوجك

بس هوا رفض وعصب أبوكي بكلمته لمن قال ماأخذ وحدة بنت داشـرة صـايعة أهلها

راميناها ولا دارين عنـها..وإذا إنتي قلبك ميت وماسألتي على أخوكي

أنا راح أقولك أنه في المستشفى بسبب مـرااد


الولد إلي تحبية وميتة في هـوااء.. فضحك وحط اللوم كله عليكي وسب أبوكي و دخل

أخوكي المستشفـى وفضحنا في مـركز الشرطـة.. وبعد هـذا إلي متمسكــة فيـــــــــه






















جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 08:56 PM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


@ تكملة الجزء الثــــــــامن @





أترجفت نســرين وقالت بخوف:لا لا مــابي بابي يعــــــرف في الموضوع.. الله يخليكي

يامامي والله مراح أسويها ثاااني


فوزية:أصلا مراح تسويها بعد ماتسمعي أيش راح أقولك الحين؟؟

مراد اليوم أعترف عند ابوكي والشرطة أنه له علاقة معاكي وانه طلع وشافك كم مرة

وأنك أنتي عرضتي عليـة الزواج كم مرة بس هوا مايبغى لأنه هوا مو من مستـوانـا

وإنتي أخذتي له جــوال وأستــأجريتي سيــــــــارة لومينـــــــــا ..وأبوكي في المـركز طلب أنه يتزوجك

بس هوا رفض وعصب أبوكي بكلمته لمن قال ماأخذ وحدة بنت داشـرة صـايعة أهلها

راميناها ولا دارين عنـها..وإذا إنتي قلبك ميت وماسألتي على أخوكي

أنا راح أقولك أنه في المستشفى بسبب مـرااد


الولد إلي تحبية وميتة في هـوااء.. فضحك وحط اللوم كله عليكي وسب أبوكي و دخل

أخوكي المستشفـى وفضحنا في مـركز الشرطـة.. وبعد هـذا متمسكــة فيـــــــــه


سكــــتت نســــــــرين وماعرفت أيش ترد بعد كــلام أمــها.. ودها تكــذبها ولا تصــدقها

أو تنصـــــــدم بحقيقـــــــــــة كلامها





لاااء مستحــييل تنصدم بكــــــلامها ..

لان مراد يحبها وضحى الكثير على شانها.. وراح يضحى اكثر واكثر

بس عشـآن يكون بقربها



هوا أختارها بين مليون بنت

هو خاف عليها ويغير عليها

هو يكلمها في اليوم ثمنية مرات بس عشان يطمن عليها

هو معلمها قبل لاتتطلع من البيت أوتروح أي مكان..تدق علية وتقولة


هو إلي كان لها أمها /أبوها/أخوها/ أختها/عزوتها..

هو إلي علمها أنه الحياة حلوة

هـو إلي حافض عليها وصـانها وراح يصـونها لمن يأخذها بالحــلال



والحـــــــــــيين بعد ذي السهـــــــــــــولة.. أهلها يضحكـــــــو عليها ويقـــولو لها

بإن مـــــــراد مايبغاها ؟؟





أرخــــــت نفســــها على سريرها وهي تنـــــــاظر بأمها بدون ماتسمع ولا كلمـة منها

تشـوفها منفعلة وتحــرك فمها بعصبيــــــة

وتتطلع من الغــرفة وفي عيونها التهديد



ضحكــــــــت ضحكة خفيفة وهي متأكدة أنهم يبون يبعدو مـــراد عنها

يبغــــــو يأخذو مــــــراد منها


بس يحـــــــــلمـو مجرد حلم..أنهم يشيلــو مـــــــراد من قلبـها وعقلـــــــــها


لعــــــــبت بخصـلآت شعرها الكستنــــــــائي وهي تتخيل الفستنــــــــــان الأبيض إلي راح تلبســـة قريب


@ يحـــــــــــــــلمــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــون

يحلمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــون


يحلمــــــــــــون إلي فيكـــي يفكـــــــــــــرون

ياخـذونك أنت منتي والله لو يتجننـــــــــــون



يـاخــذوك قلبـك مكــــــاني.. أو ينســـــــــوك حنــــــاني

قلهم هــذي أمــــــاني.. ولا هم مـايقــــــدرون




لو يغيـــــــرونك علي..أو تجــــــــاملهم شــوي

خلي بـالك ..أنته ليـــــــــة.. غيـــــــركـ أنته يدورون



مــاأحـــــــد يقــــــدر يحـــــــبك

ولا يـــــــــاخذ مني حبــــــــــــــــــك

لـو يشــــــــوفون شوي قلبــــــك فيـــــــه أسمــي يلمحـــــــــــــــــــــ ـون




يكتبــــــــــــــــونكـ يرسمـــــــــــونك

ولا هم يتخليــــــــــــــــــــ ــــــــوكـ


لا حشــــــــى مـايلمـــــــــــسونك.. في كــــــلا لايحـــــــــــــاولون




لـو يمـــــــــــدولك إيـــــــــديهم وضحتـك راحت عليــــــــــهم

حتى أنت معــــــــــــــااهم تحلمـــــــــــــون




يحلمــــــــــــون إلي فيكـــي يفكـــــــــــــرون

ياخـذونك أنت منتي والله لو يتجننـــــــــــون @



(( ظـــــــــــلت ضحيـــــــــــــة لإحلامـــــــــــــها الوهمـــــــــــية

وحبــــــــــــها الـــــــــزائف


ضحيـــــــــــــــــة لحــــــــب كــــــــذااب وخــــــــــداع بــــــــــاين


ضحيــــــــــــة لــ شخـــــــــص لعب بعقلـــــــــها و حـــــــــواسها العــــــــــــاطفيــــــ ـــــة


ضحيــــــــــــــــــــــ ة لذئــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاب البشـــــــــــــــــــــ ـــــــــر ))





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %







_في مركز الشرطـة _


بحضور المحــامي المدافع لـ مراد بكل أحترام وهوا يشرح لعبد اللطيف القضية ويقوله: إذا

ماصار بينهم شئ كبير مثل الزنا والعياذ بالله فالولد مراح يتزوجها غصبن عنه راح يتعهد أمام

المحكمة بكــــرة أنه مايتعرض لها ولا لغيرها وراح ياخذ عقابة وهوا الجلد

وهذا قانون المحكمة



سكت عبداللطيف وهوا شبة معصب من نظرات مراد الخبيثة


وقف بطوله ضخم و وقف خلفه العساكر والحراس وقال بكل برود وهوا يلعب بسبحة بيدة

:أنا موافق على كلامك بس اتمنى انه يرجع كل شئ خاص لبنتي وانه مايتعرض لها بسوء




مراد والابتسامة مازالت في شفايفة بعد ماحقق إلي يبغاه : بدون ماتتكلم الصور وأغراضها

راح تكون عند باب بيتكم

ميــــــــــــــل فمــــــــة بخــــــــــبث وهـوا مـوهمــــــــه مين إلي واقف قبــــــــــــــالة :الله يستر لبنتكم ويحفضها



أعطـــــــــــــاة نظـــــــــــرة عبـد اللطـــــــــيف بحقــــــــــد وقهـــــــــر..وطـــــــــ لع من مركـــــــز الشرطــــــــة نهـــــــــائيــــــا

بعـــــــــد مـــــــــاربح مــــــــراد القضيـــــــــــة ومـو همــــــة الجلــــــــد

كثـــــــــر مــــــــــاهمــــــة أنه مــــــايدوس على نفســـــــــة ويتـــــــــزوج بنـــــــــت خانت ثقـــــــــــة أهلـــــــــــــــــها


فــــــــتح بــــــــاب السيــــــــارة وأخلاقة شــــــابة نار.. طلع الجــــــوال من جيبــــــــة

وهـوا يشـــــــــوف الســــــــواق يحركـ السيــــــــــارة

:إلحـــــــــــــيين راح تكـــــــــــتب لـــقصي خـــــــــروج من المـــــــستشفى


طـــــــووط.. طــــــــــــووووووط.. طـــــــــــووط


طلع من المركز بعصبية واخلاقة تشب نااار في داخله.. فتح السواق الباب خلفي ودخل





((راح يضــــــــــــــــــل في هـــــــــــذا الســـــــــــاعة ضحيـــــــــــة

للعــــــــــــب شــــــــــــــاب على بنتــــــــــــــــــة


راح يضــــــــــل ضحيــــــــــــــة أنه بنتـــــــــة وطــــــــت راســــــــــــــــة ))







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





تحــــــــــــــــــت فئـــــــــة غريبــــــــــــــــة ومخلـــــــــوقــــــــــ ـــاات من عــــــالم أخــر

ونظـــــــــــل ضحـــــــــــــايا..




فتــــــــح الباب أبـو حمـــــــزة وهوا يصـــــــرخ:أتصـــــلي على الكـــــــلب هوا فينــــــــــة.. نحنــــــا نحـــــــــتاجة إلحـــيين

وهـوا يصيــــــــع ويــلفلف في شـــــــــــوااارع.. الســــــــاعة 11 متى راح يشــــــــرف البـــــــاشة على البيـــــت



أم حمـــــــزة وهي جــــــالســة عالأرض وتبكــــــي والشغـــــــاله تعطــيها مـوية: راح أشــــــــوووفة بس

شــوف بنتي قبل لاتمـــــــــــوت علي.. بنـــــــتي يابـو حمـــــــــــزة لاتروح علي



هـــــز راســــــة أبـو حمـــــــزة ولا رد عليـــــها.. قفل البــــــــــاب.. ورجع لبنــــــــتة


إلي كــــــــانت طــــــايحة في الأرض وعيــــــــونها مشخصـــة لفـــــوق وتطــــــلع نغمـــة واحــدة طــويلة من فمــها :آآآآآآآآآآآآآآآآآ



حط أبــو مـــــروان شريـط ( ســـــورة البقــــــــــرة ) بصــــــــوت المعقلــــــي في المسجــــــل و ورفع الصـــــــوت شــوي


أنتفض جســـــــم سمـــــــــاهر وأنتفخ و وجــــها وصــــــرخت: قفلــــــــــــــــــــــ ـــوووو.. مـــابغى أسمع شئ.. قفــــــــل الشريـــــــــــط

قفلـــــــ القــــــــــــراااااااان


ضــــــــربت على خـــــــــدودها وهي تســـــــــد أذنها ومغمضـــــــــة عيــــــــــونها وتصــــــــــرخ وتصـــــــدر أي صـوت

المهم إنها مــــــــاتسمع القـــــــــــران



مسك يــــدها أبو حمـــــــــزة وهوا يصـــــــرخ:أطـــــــــــ� �ع ياعـــــــــدو الله..أطلع من عند بنــــــــــــتي.. أطلع ياملعــــــــــووون



سمــــــــــــــــاهر وهي تضــــــــربة وتدفة وتغني بصـــــــــــوت عالي وتصـــــرخ وهي تحرك راسها يمين ويســــــــــااار

حتى وجـــــــها صــــــار أســـــــود وجسمها ينتفض ويرتعش


ســــــــاعده أبـو مــــروان ومسكــ سمــــــــاهر وكتفها بالقـــــــــــــــــوة .. بعد مـاقفل القـــــــــران


أستعـــــــــــان بالله أبو حمـــــــــــزة وقــــــــري ســـــــــــورة البقــــــــــــرة : الم{1} ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ{2}

الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ{3} والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ


وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ{4} أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ{5}



أتـوسلت سمــــــــــاهر وهي تصيح وتبكــــــتي:الله يخليكم أتـركوني لحــــــــــالي.. فكــــــــــووني لاتعــوروني

لا تقـــــــــرا بصـــــــوت عالي.. راح أنحـــــــرق والله مـراح أساامحكم مــراح أعديها لكم


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ{6} خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى

أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ{7} وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ{8}

يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ{9} فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً

وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ{10}


ضــــــــربة أبو مـــــــرون وهوا مــــــاسكـة.. وأبــو حمــــــــزة قرب فمـــــــة لإذن سمـــــــاهر وهوا ماسك و وجها بالقــوة

: وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ{11} أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن

لاَّ يَشْعُرُونَ{12} وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء

وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ{13}


كـــان الجنــــــي يتكلم بصــــــــوت سمـــاهر وهوا يصــرخ ويتـــوعد : والله مراح أطلع منها ولا أتركها لحـــالها

والله مـاأتركـــــــــــم لحـــــــالكم ولا راح أسامحكم



ضـــــــربة أبو مــــــــروان بقـــــــوة وهوا يضرب فيه ضرب قـــــــوي:أسكت ياملعوووون ..أسكت ياعدو الله

أطلع من عنــــــدها.. مو أنت إلي تهددها يامطـرود من رحمة ربي ومن ريحة الجنــــــــــــة


وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ{14}

اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ{ 15}




طـــــــــــاحت سمـــــــــــاهر وفقــــــــدت الـوعي نهـــــــــائيـــــــــــ ـا

بعد مــاذكــــــــر أسم الشيطــــــــــــــــــــ ـــــــــااان


غــــــــابت عن الوعي وهي مو حــــــــــــاسة ولا عارفة إيش صـــــــــــار لها





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




ونظـــــــــل ضحــايا

ضحـــــــــايــــــــــــ ـــا


ضحــــــــــايـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـا



حط الكـــــــاسة في طــــــاولة وهوا يســــــــوك أسنانة بملل وقهـــر

ناظــر بتجـــــــــاة باب مطعم أبو زيـــــــد.. ولقي أبو مصلـــح يـــــدخل ويتجهـة لأبو يــــــــونس

سلــــــم عليــــــة وقــــــــــال:متصــــــل علي بهـذا الـوقت..عسى خـير يابو يـــــــونس


أبـو يـــــــونس: الخـــيير بوجهك .. بس أبغــــــاك بكلمة راس يابو مصلح

جــلس أبو مصلــــــح في الكرسي وهوا مستغرب وبنفس الوقت خايف:خـــيير أيش فيه؟؟


أبـو يونس ناظرة وقال: متى رايح الجنـــــــــوب مع أبو مسفــر

أبو مصلــح: مدري والله هوا ماقال متى بضبط؟؟ بس كلمنـــــي وقالي أنه رفض بنتــك الأرملــــــة

وبصــــــراحة ماله حق في الكلام إلي قاله


أبـو يونس بقهر وغيض:براحــــــتة هـوا الخســــــــراان مراح يلاقي زي بنـــــــتي أم مهنـد


أبـو مصلـح بخبث وهوا يغمز له: بس كلمـــــتة ولمحــــــت أنه عندكـ بنــــــــات منهم متزوجـــــــــات

أنت راح تــــــوافق تزوج بنــتك الصغيرة عليــــــــه


أفتكـــــــر أبو يـــــــونس ..فـــــــاطمـة.. وهوا نسيها مرة: بس أخــــــااف يرفض مرة ثاني


رجع ظهــــــرة أبو مصـــــلح للكرسي لورى وقـــــــال:في هـذي غلطـــــت..إذا خطــبتة لبنتــك صغيـــــرة


راح أظمن أنه راح يـــــــوافق..دق عليــــــة بكرة وأعرض له بنتــــــــك

أعتقــــــد بنتك فـــــــاطمة أفتكرها وهي صغيـــــترة تلعب بشــــــــااارع


أكيـــــد الحــــــين بنت عـــــــروسة

أبـو يـــــــــونس وهوا مبسوط في داخلة:أكييييد عروسة ..عمـرها بـ 20 سنة وانا أزوج بنــــــاتي بذا الســــــــن



إلحـــــــــــين مافي شئ يوقفة أو يمنعـــــــة إنه راح يرفض فــــــــاطمـة


فاطمـــــة كبيرة ومو صغيــــــــرة.. ولازم تتتزوج

هي أدلعت كــــــــثثثير في بيت أبـوها



غـــــــاليـة أتـزوجت على طـــــــول وهي بعمــــر الـ14 سنـــــــــة


أول حـــــــــيض جـــــــاها في بيت أمـــــــها


وثــــــــاني حيض عند أهل زوجــــــــها



وفــــــــاطمــــــــــة قعــــــــــدت كـــــــــــثثثير في بيتـــــــة.. ولازم يزوجها بسـرعة

على أول رجــــــال خطبها


ولازم يرتــــــــااح من الهم والمســــــؤوليـة شـــــــووي





نهـــــــــــــــــــــاي ة الــ جــــــــزء ثـــــــــــــــــــــاام ن



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.