آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-10, 12:15 AM   #81

همسه على إيقاع النبض
 
الصورة الرمزية همسه على إيقاع النبض

? العضوٌ??? » 52261
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 140
?  نُقآطِيْ » همسه على إيقاع النبض is on a distinguished road
افتراضي


وربي هالقصه عذاااااب
بانتظارالبارت الجديد


همسه على إيقاع النبض غير متواجد حالياً  
التوقيع
━╃ 『 ♣أني أحبك عندمـا تبكينــا
وأحب وجهك غائـمآ وحزينـا
الحزن يصهرنـا معآ ويذيبنا
من حـيث لا أدري ولا تدرينا
تلك الدموع الهاميات أحبها
وأحب خلف سقوطهـا تشرينـا
بعض النسـاء وجوههن جميلـة
ويصرن أجمل عندما يبكينــا

♣ 』 ╄━
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 05:21 AM   #82

marro
 
الصورة الرمزية marro

? العضوٌ??? » 103434
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,365
?  نُقآطِيْ » marro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت رائع الله يوفقك
:icon30::icon30::icon30::icon30:


marro غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 10:00 AM   #83

raghad165

نجم روايتي وعضوة في فريق التصميم وقاصة وكاتبة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية raghad165

? العضوٌ??? » 80695
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,014
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » raghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   al-rabie
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
جُل ما عظّمه في عينيَّ • صِـغر الدنيا في عيـنيــــه =))
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

~~*~~*~~*~~

حنيـن هالبـارت خيـال يجنن ... عنجـد انت كاتبة مبدعـة ...

~*~[&]~*~

فـراس و شيخـة : حبايب قلوبـنا يجننـو .. مبروكـ اعترافكم بالحـب ! خصوصا هاد ابو الفُرُس .... جننـي بتصرفـاته لا تقولولـي ليش ؟ يستاهل راخي الحبل ع الآخـر للبنات , و شيخـة بتعجبني لمـا بتقهـروا

~*~[&]~*~

ليـان و راكـان : ربي يجمعكـم عن قريب ... و يجازي كل من كان السبب في فرآقكـم !

~*~[&]~*~

وليـد و منــال : ربي يقدم اللي فيه الخير لكن احس انه احنا واقفين على مشارف حكايات جديدة تجمعكم بـ جمال و رانيا و نهاد .... ! ننتظر شو نقول يعني ؟

~*~[&]~*~

سارة و سلطان : الله يستر من الجاي نفسي افهم كيف قدر سلطان يخلي ابو سارة بصفه ؟؟؟؟ وااهـ بس دخت منك يا حنين !

~*~[&]~*~

فهد و ناريمان : مبروك العودة لبعض ... احس في شي من ورا هالرجعة ... ؟؟ لكن اتمنالهم كل خير ناريمان ما تستاهل التعب .... و فهد مبروك عليك عملت زينة العقل

~*~[&]~*~

عذاري و سامي : مبروك زواجكم يا لبى قلوبكم بس ! ربي يحلها ع خير ما بدي تتضرر نوف شو رأيك تجوزيه التنتين و هيك ما حدا بيزعل ؟؟؟؟

~*~[&]~*~

نايف و شوق : مساكين ... ان شاء الله الاهل بيتفهموا الوضع بعدين انا كمان ما حبيت انه يغضب اهله !

~*~[&]~*~

جنان و فيصل : آهـ بس لمتى مشاكل ... و زعلتني منط فيصل تشرب الله بيحاسبك و انتي جنان كيف حامل و تقولي العكس و تدمري حياتك ؟

~*~[&]~*~

مشعل و هنادي : فعلا هي فرصة عمركم ... ربي يوفقك يا ميثة طيبة و أصيلة

~*~[&]~*~

العنود و غيـث : أموت انا بحركات الاطفال ههههههههـ ...

~*~[&]~*~

تركي و مـهـا : لازم يوقف جنبها مسكينة ما عندها حدا غير الله و البنت طلعت صابرة و درست يعني << خوش بنية !

~*~[&]~*~

سامحيني اذا نسيت احد بس الابطال كتار ما شاء الله


~~*~~*~~*~~





raghad165 غير متواجد حالياً  
التوقيع
إذا مررتم من هنا، فادعو لي ولوالديّ بالخير والتوفيق والصلاح.


ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلِنا
ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنّا واغفرْ لنا وارحمنا
أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 05:02 PM   #84

حنين الليالي
 
الصورة الرمزية حنين الليالي

? العضوٌ??? » 102373
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 86
?  نُقآطِيْ » حنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond reputeحنين الليالي has a reputation beyond repute
افتراضي

البـاآرت الثـاآمن عشـر ..~

....

مكتـب أبو خالد ..~

أبو خالد يتكلم بالجـوال والفرح بوجهه .: ربي يبشرك بالخير .
وليد .: ترى هي ما تدري ، وما تريد ترجع إلا علشانك مريض .
أبوخالد ودمعته تكاد تسقط .: مشتاقة لبنتي حييل ، ربي يردكم سالمين .، مجرد توصل تعال معاها البيت .
وليد .: طيب .
ابو خالد قطع الإتصال واتصل على العيلة كلهـاآ يخبرهم بأنه رح يعمل حفلة كبيرة لعودة منـاآل ، ..
السكرتير جاسم .: خير أستاذ .
أبو خالد .: أنا طالع لجولة بسيطة .، اهتم بالشركة وجميع المواعيد إلغائها إلى يوم الأحد .
جاسم .: طيب أستاذ عبد العزيز .
أبو خالد أخذ جواله وساعته وطـلع من المكتب فرحـاآن ..~

*..........*

بالسيـاآرة عند فِراآس ..~

أم فِراس .: ليه طلعنا من الشاليه يولدي ؟!
ميـار بخوف .: أكو حاجة حصلت .!
فِراس وهو يسوق السيارة ، وبابتسامة .: أبوي عامل حفلة الليلة ويريد الكل موجود ..
شيخة .: ليـه ؟
ليان وهي فرحانة .: خالو فراس علمني وما رح أعلمكم .
شيخة .: طيب وعمو شيخة ، ما رح تعلميهـا ؟!
ليان بتفكير .: ممممممم ، خالو فراس ، أعلمها .!
فراس .: مممم ، لا لا تعلميهـا .
شيخة ضربته على ذراعه بخفيف ولفت تناظر الشارع .: أنا زعلانة .
ليـان .:خالتو منال رح تجي ..
ميار بفرح .: جــد؟!
أم فِراس ابتسمت وجالسة بصمت كونها ما تعرف عن منـال حاجة .!
ليان وهي تمسك يد أم فِراس .: ما رح تجي معانا ماماتي .!؟
عـم الهـدوء السيـاآرة ..~

*..........*

على الجزيرة ..~

ندى تتمشى مع نديم .: نديم .!
ندى .: يا ترى ، رح ننجوا أو لا ؟!
نديم .: الله أعلم .
ندى وهي تقطف موز من الشجرة ..: طارق ما تحسنت حالته ، البارح كان ينزف دم .!
نديم طاح الكرتون للموز على الأرض وبصدمة .: شـو ؟
ندى .: البارح كان جالس على البحر وينزف دم .، ما رح يعيش .!
نديم بصـراخ .: اسكتي .!
تركهـا وركض للكهـف ..~
ماريا جالسة تنشر الغسيل بعد ما لقوا بقايا حطام الطائرة وفيها أغراضهم ..: طـاآرق .!
طارق وهو جالس ومستند على الصخرة ويكـح .: نعــم .
ماريا تركت الغسيل وناظرته .: إنت تعبان ؟!
طارق .: كـح كـح ، لا .، مجرد برد .
نديم وصل لعندهم وهو يناظر طارق بغرابة ، خوف عليه .: طـارق .
طارق .: خير .
نديم .: ليـه ما خبرتني إنك تنزف ؟!
طارق بابتسامة .: نزيف بسيط ..
نديم توجه لطارق ومسكه من بلوزته .: ليـه ما تخبرنا ؟! تريد تموت ؟!
طارق .: كـح كـح كـح ، اتركني .
نديم تركـه وتوجه للشاطئ ..~

*..........*

مُجدداً ، عودة للسيارة ..~

ميار .: ليـان ، ما رح تجي معانا ، رح تجلس بالبيت ترتاح .!
ليان بحزن .: طيب .
ميار .: كمـان ، لا تخبري حد عنهـا .، ولا حتى العنود .!
ليان .: طيب .
فِراس وقف السيارة .: انزلي .، وصلنـا .!
شيخة فتحت باب السيارة ونزلت معاه ..~
تخللت أصابع يده يدهـا الدافئة .: فِراس ، ما أريدك تدخل معي .!
فِراس ابتسم وبخبث .: رح أدخل ..
شيخة بحيا .: لا .!
فِراس .: وصلنـا لعند الدكتورة ..

*..........*

بمخبز يصنع أشهر أنواع الحلويات والكعك ..~

أبو خالد .: أريد كعكة كبيرة ، عندي حفلة وأريدها من 6 تدرجات ، وأريد 10 أنواع من الحلويات اللذيذة والمميزة عندكم ..
المضيف .: طيب ، متى تريده يوصل ؟!
أبو خالد .: الساعة 8 مساءاً .
المضيف .: المحاسبة نقد أو كـاش .!؟
أبو خالد .: كـاش ..
المضيف .: طيب .
..
طلع من المحل وتوجه إلى ..~
أبو خالد .: إنتوا تزينوا للحفلات ؟!
العامل .: نعم .
أبوخالد .: اريدكم تتفضلوا على هالعنوان [ عطاه كرت .] وتزينوا بأجمل المستلزمات للحفلات ..
العامل .: طيب .. رايحين الآن للمكان ..

*..........*

سيـارة سواق أبو خالد ...~

العنود .: أبوي عامل حفلة كبيرة .!
رُبا .: غريبة ..
نجود .: عمي أكيد عاملها لشخص مميز ..
أم بندر .: طالعين السوق .
الجوهرة بحزن .: أي حفلة ومنال مب معانا .!
أم بندر .: أنا بروح السوق .، وإنتوا ارجعوا البيت .
العنود .: أريد أتزين عن مُصففة ..
الجوهرة .: ما عندكِ إحساس ؟! أختك ما ندري عنها وإنتِ تتزينين .!
العنود .: هي حفلة كبيرة ، تريدينا نطلع كِذا .!؟
الجوهرة طنشتها ..~
أم بندر .: محمد ، نرجع البيت .!
العنود [ يا ربِ ، ماكو نقاش معاهم .]

*..........*

غُرفة المعاينة ..~

الدكتورة تمرر الجهاز على بطن شيخة .: ماشاءالله ، دول توأم بنت وولد ..!
شيخة تناظر أولادها بالجهاز وفرحانة بكون إنها رح تصير أم ، هالأطفال من فِراس ، نطفة في أحشائها منه ..
الدكتورة .: أنا رح أنادي الأستاذ فِراس ..
شيخة مسكت يدها .: لا لا .، لا يدخل .
الدكتورة بابتسامة .:يا بنتِ ، بتخجلي من إيه ، دهو زوجك ، ، بتخجلي إنه رح يجي ويشوف البيبي .! دهوا أب العيال ، ومن حقه يشوفهم .
شيخة .: اعملي تصوير وأنا أوريه إياهم أما يدخل ، مستحيل .!
الدكتورة .: طيب ..من حقكِ تستحي يأختي ، دا زوجك ماشاءالله يجنن .!
شيخة بغيرة .: ممكن تسرعين ؟!
الدكتورة .: طيب طيب ، أنا رح أعمل تصوير ..

*..........*

بالمدرسة ..~

جنى جالسة عند الشجرة وهذا مكانها المعتاد ، جلس معاها بندر ..~
جنى .: بندر .!
بندر بابتسامة .: نعم .
جنى .: أبوي مريض ، ويحتاج رعاية ، أنا مضطرة أرجع له البيت وأراعيه .!
بندر ناظرها وناظر لمعة الحزن بعينها .: طيب ، رح تخرجي بدون ما تقدمي الإمتحان ؟!
جنى .: ما يهمني شي .، ابوي أهم .
بندر .: أبوكِ بخير .. لا تتكدري .، إنت هالرعب اللي بقلبكِ امحيـه ، الله يشفيه .
جنى بحزن .: طيب .. [ صرخت فجأة ] بندر .!
بندر .: نعم .
جنى .: صحيح الي سمعته عنكَ ؟
بندر .: كلام الناس ما يخلص عني .
جنى .: صحيح رح تسافر ؟!
بندر .: هـيه ..
جنى تضايقت .: ليـه ؟
بندر بابتسامة .: مارح أوافق وبكمل دراستي هِنـا .
جنى ردت لها الإبتسامة ...
بندر بابتسامة .: أنا برجع الصف .
جنى .: طيب .
ضمت حقيبتها لأحضانها وهي فرحانة إن الكلام اللي سمعته خطأ عن سفره .. هالإنسان عنى لها الكثير في فترة بسيطة ، تحب تتسامر الحديث معه وتحكي له عن حياتها اللي ما حكتها لأي أحد ..~

.....
عنـد ..~

سلطان وهو يمسك يد هيلين .: التهجئة لإسمي هكذا .!
هيلين بابتسامة .: حسناً .
سلطان .: أخبار عمي ؟!
هيلين .: بخير ولكنه حزين هذه الأيام .
سلطان .: لماذا ؟
هيلين .: حزين لأنه لم يرى أخي .
سلطان .: فِراس .
هيلين .: نعم فِراس .
سلطان .: سآخذكِ للحفل الليلة الذي سيقام في منزلنا وأريكِ إياه .!
هيلين بفرح .: واو ، حسناً .

*..........*

على الجزيرة ..~

نديم وهو جالس على الشاطئ ..[ يا ترى لمتى بنبقى هِنـا ؟ طارق بيروح من يدينـا وما بيدنا حيلة ، يا ربِ ساعدنـا ، طارق ربيعي وأخوي وسندي بهالدنيا ، تضيق بي الوسيعة بدونه ..{ سمع صوت طائرة وفر من مكانه } ..
لوح بأياديه وأخذ حجرة ورسم على الرمـل بخط كبير .[ Help ] ..
نديم .: ما رح تبين لهم ، يا رب ، يا رب إنك تكون بعوننا وما تخيبنا .

...

مساعد الطيار .: هناك شي يلوح لنا .
..: نعم ، اقترب أكثر .
مساعد الطيار .: هذا رجال ، نزل الطائرة .!
...: أنا بتصل للسفارة أبلغهم بوجود شخص ..

*..........*

بشركة أخرى ..~

أبو مشعل وهو يقطع الإتصال من أبو ميثة ..~
أبو مشعل .: يولدي كل شي قسمة ونصيب ..
مشعل .: خير يبه ,.
أبو مشعل .: ابو ميثة اتصل ويقول إنه فسخ الخطبة بينكم ..
مشعل وهو يكاد يطير من الفرح .: طيب ، براحتهم يُبه .
أبو مشعل بإستنكار .: كنت متوقع تزعل .
مشعل .: أنا راضي باللي كتبه لي الله ..
أبو مشعل .: أخوك اللي بيذبحني ،، ريته يكون مثلك .
مشعل .: مرده بيرجع لك يبه ، وهو كبير وأدرى بمصلحته ..
أبو مشعل .: بنظري هو صغير وما بيكبر وحتى إنت ..

*..........*

عند ممشـى البحـر ..~

نايف وهو جالس يمشى مع شوق .: اخترت طريقي معاك ..
شوق ويدها بيد نايف وذراعه تحيط بخصرها .: هالطريق يا ترى ، شنو مصيره ؟
نايف .: مصيره التمسك بحبك ، والموت إذا فكر يخونك .
شوق .: أهلك لهم فضل عليك ، أمك قلبها متلهف لحالك ..
نايف .: أمي المسكينه ، ربي يكون بعونها ، ما ودي أتركها لحظة ، تلاقينها تسأل عني بكل لحظة ، شنو ياترى أكلت ، وين رحت ،.! لكن هذا مب بيدي .
شوق .: المسكينة ، حرام عليك يا نايف .
نايف .: وأبوي مو حرام عليه يحرمني منكِ .!
شوق بحزن .: مردنا بنفترق .
نايف .: مارح نفترق إلا على جثتي .
شوق وقفت ووضعت إصبعها على يده .: لا ، لا تجيب طاري الموت ..
نايف مسك يدها وباسها بنعومة .: طيب يا أرق إنسانة .

*..........*

في مطعم رومانسي ..~

فهد وهو جالس مقابل ناريمان ويتسامرون الحديث .[ تريدون تسمعونه .! ]
فهد .: ناريمان ..
ناريمان بابتسامة جذابة .: لُبيـه .
فهد .: لبيتي في منى ..، ودي أسافر .
ناريمان تغيرت ملامحها لحزن .: شـو ؟
فهد بابتسامة .: معاكِ ..
ناريمان تنفست الصعداء .: طيب ، على وين ؟
فهد .: بـاريس ، عاصمة الرومانسية .
ناريمان بابتسامة .: المهم عندي أكون معاكَ .
فهد .: بعد بكرا نروح هِنـاك ونقضي أجمل أيام العمر ..
ناريمان بابتسامة حُب .: ربي ما يحرمني منك .
فهد .: ولا منكِ .

*..........*

بالسيـارة ..~

فراس بابتسامة .: مردكِ رح توريني إياهم .
شيخة .: ما رح تشوفهم .
فراس .: طيب .
أم فراس .: انزلوا وبدون مناقر .
ميار بابتسامة .: من اليوم لبكرا ما رح يفكوا عنادهم .
ليان نزلت مع ميار ودخلوا كلهم ، وفراس وشيخة بالسيارة ..~
فِراس .: المرة الجاية رح أدخل معكِ وأنا فِراس .
شيخة بتوتر .: طيب .
شيخة سلمته الصور ..
فِراس وهو يناظر الصور الفرح يغمر قلبه كونه رح يصير أب وهالطفل بيربطه بشيخة أكثر .
شيخة .: أريد أغير العيادة .
فراس ناظرها وكأنه يسألها .{ ليـه ؟}
شيخة .: ما أريدها .
فراس بابتسامة .: من عيوني ، بكرا أبدل لكِ .
شيخة بادلته الإبتسامة .: تسلم لي .

*..........*

ببيت أبو سامي ..~

أم سامي جالسة مع بنتهـا .: يبنتي .، أم فهد اتصلت واعتذرت ، ماكو نصيب .
الجازي بحزن .: الزواج قسمة نصيب وأنا هب زعلانة .
أم سامي مسحت على شعر بنتهـا .: ربي يسعدكِ مع ولد الحلال اللي يحبكِ ..
الجازي .[ آمـيين ، ماكو نصيب يفهد ، يا ترى ليه رفضني .؟! مردني بنساه ..]
أم سامي .: نـوف .
نوف جالسة معاهم .: نعم .
أم سامي .: ما عندكِ أهل يبنيتي هِنـا ؟
نوف .: لا ، كلهم مـاتوا .
أم سامي .: الله يرحمهم .، البيت بيتك واذا احتجتِ شي ، خبريني .، وأنا بمكانة أمكِ .
نوف بابتسامة .: تسلمين لي ..

*..........*

حـي آخر ..~

أم سالم ..: عليـا .
عليا بالحمام تستفرغ .: آآه ، يا الله .[ رفعت رجهها وناظرت حالها بالمراية وهو أصفر وشعرها منسدل على جنب والتعب مكتسيها ..]
ريم .: خالو عليا مريضة .
أم سالم .: هــا .
ريم بصراخ .: مــريضــة .
أم سالم .: مريضة ، .. طيب ، جهزي لي عشاي .
ريم .: أنا صغيرة .
طلعت عليا من الحمام وناظرت الفوضى والألعاب لأبناء أخواتها ورتبت المكان بعد ما ناموا وما بقت إلا ريم ، نظفت المطبخ وهي متساندة على الجدار .: بطني .، آآه .
جهزت عشا لوالدتها .: تفضلي .
أم سالم بدت تأكل بصمت ..~
ريم وهي تمسح على شعر خالتها .: إنتِ تعبانة ، أتصل لنواف ؟
عليا بصراخ .: لا لا .ما أريد شفقة من حد .
ريم .: تيب تيب ..

*..........*

محكمة بالكـويت ..~

المحامي .: أنتِ أدليتِ بشهادتكِ ، وانشاءالله رح يكون الحق معكِ ، تم القبض على المتهم .
مها.: أنا خايفة يدري عني ..
تركي .: طيب ، ماكو حل ثاني .
المحامي .: يكون القاضي معانا وبعدين ندخل المتهم ..
تركي .: طيب .
المحامي .: أدليتم بجميع الفرضيات والأدلة ، موعد الجلسة القادة بيكون بعد يومين ..
تركي .: مشكور أستاذ ..
المحامي بابتسامة .: العفو أستاذ تركي .
رن جوال تركي .: نعم
أم رامي .: هلا بك يوليدي .
تركي .: هلا بكِ ، أخباركِ ؟
أم رامي .: البيت مظلم بدونكم .
تركي .: قريب ونرد لكِ .
أم رامي .: انشاءالله ، اهتم بمهـا .
تركي .: من عيوني .
أم رامي .: جزاك الله خير .

*..........*

بيت أبو مشعل ..~

مشعل .: يُمـه .!
هنـادي طلعت من المطبخ .: أمك طلعت .
مشعل توجه لهنادي بفرح ومسك يدها وجثى على ركبته وابتسم ابتسامة ذوبت هنادي لكن سرعات ما تراجعت .: مشعل ، عيب ، .{ تناظر الباب وخايفة حد يدخل }
هنادي حاولت تسحب يدها من يده .: مشعـل .
مشعل .: ميثة فسخت خطبتها بي .
هنادي بصدمة .: شـو ؟
مشعل .: تو راجع من المحكمة .
هنادي كانت بين صدمة وفرح .: طيب ، ليـه ؟
مشعل .: ما أدري ، المهم إنني بتزوجكِ ورجعنا لبعض .
سمعوا صوت مفتاح بالباب وهربت المطبخ وهو بيتوجه لغرفته وصدم بالطاولة .[ آآه .]
وكانت ...: رئيسة الخدم ، رايحة تشتري أغراض من السوبر ماركت ..~

*..........*

بمكتب محمد ..~

محمد .: مشكور يبو خالد .
أبو خالد .: تعال الليلة مع العيلة عندنا .
محمد .: انشاءالله .
أبو خالد .: وعلى فكرة ، بنتي ميار لكِ ، إذا ، تكون أختك لولدي خـالد .
محمد بابتسامة ودهشة .: لنا الشرف نناسبكم يبو خالد .
أبو خالد بابتسامة .: بارك الله فيك يولدي .، اسأل البنت ورد لي خبر .
محمد .: حـاضر .
أبو خالد .: في أمان الله
محمد .: الله يسلمك .

*..........*

بالطـائرة ..~

وليد .: منـال .
منال .: نعم .
وليد .: ليـه متوترة ؟!
منال تهز رجلها بتوتر .: مدري .، مشتاقة لأهلي وودي أقابلهم بسرعة وتوصل الطائرة بهاللحظة لهم .
وليد بابتسامة : طيب ..
منال .: كم ساعة علشان نوصل ؟
وليد .: 5 ساعات .
منال .: بدخل آخذ شاور .
وليد .: طيب ..

*..........*

جنـاآح سامي ..~

سامي جالس يناظر التلفاز مع عذاري ..: عذاري .!
عذاري .: نعم
سامي .: الليلة عندنا حفلة كبيرة من قِبل عمي ، ورح نحضرها ..
عذاري .: هب جاية .
سامي .: رح تجين .! لمتى بتبقين منعزلة في عالمكِ .؟!
عذاري بصراخ .: هب جاية .
سامي .: بتجين .، وإن ما جيتِ بوريكِ .
عذاري مشت لغرفتهـا ..
عذاري .[ إذا بدايتنا كِذا ، كيف إذا وصلنا لمنتصف الطريق .! ما أريد أطلع وأقابل ناس من عالم ثاني ، ناس منافقين ، ما أحب أتأقلم معاهم ، شنو رح يعمـل ؟..]

*..........*

بالسـوق ..~

جنان ماسكة يد سمر بعد ما تحسنت ..: شنوو تريدين ؟
سمر وهي تأشر على محل ألعاب .: دمية .
جنان .: طيب .
سمر ركضت للمحل وجنان تمشي خلفها ..
دخلوا المحل وابتاعوا 5 دُمى ، لليان ورؤى ولسمر وأخوها وابن فِراس ..~
جنان .: لُبى قلبكِ .،
سمر .: عمو شيخة وعمو فراس يحبوني وهم كمـاآن للبيبي دمية .
جنان .: الليلة سلميهم إياهم .
سمر.: ممممممممم ، وكمان هدية ثانية .!
جنان .: مممم ، عطـر .
سمر .: نشتري لهم عطـر ..
جنان تحاسبت مع البائع وتوجهوا لمحل عطورات ..~

*..........*

طائرة الإنقـاذ ..~

...: نعمل له صدمة كهربائية .
نديم .: كل هذا بسببي ..
ندى مسكت يده .: حصل خير .، طول بالك .
ماريا مسكت يد طارق بقوة وهي تبكي وتمسح دموعها ، تستمد القوة أمامه .: رح تعيش .
أجروا له صدمة كهربائية مرة ومرتين وثلاث .
المسعف .: مرة أخيرة والقضاء لله .
...: ما أظن يعيش .
لحظة صمت سادت المكان ، ماعدا صوت مروحة الطائرة ..
...: حـي .، هب معقولة .!
المسعف .: بسرعة للمستشفى القريب من السفارة ..
ماريا بكت فرح إنه عاش ويده تمسك يدها لتعطي الأمل بالبقاء على قيد الحياة ومواجهة الصعوبات وإرادته على العودة للديار ..~

*..........*

بالفندق ..~

سوزان .: ما رح أنزل الولد .!
أحمد .: رح تنزلينه غصب عنكِ .
سوزان .: ما رح أنزله ، ولدي وأنا أريده .
أحمد .: شرط زواجنا كان بدون أطفال .!
سوزان .: واللحين ندمت على هالشرط ، أريد أحس بإحساس الأمومة .!
أحمد.: طيب ، بكرا جثة صديقك على الباب .
سوزان بخوف .: لا ، إلا فراس ، أنزل الطفل لكن فِراس لا !
أحمد مسك شعرها ورماها على الأرض .: شـاطرة .. اللحين تجين معاي للدكتورة تسقطه .
سوزان .: طيب طيب .

*..........*

عودة للحـي ..~

عليا وهي نايمة على الكنبة ..~

ريم أخذت التلفون وأعادت الإتصال لنواف ، آخر مكالمة من فترة طويلة ومحد يتصل لهم غيره ..~
نواف .: نعم .
ريم بهمس .: نواف .
نواف سمع الصوت الطفولي وميز صوتها .: هلا وغلا .. ليه متصلة ، أنا بإجتماع .
ريم .: خالو عليا مريضة ، تعال لها بسرعة ..
نواف بخوف .: شـو ؟! شنو فيها ؟
ريم .: هي دووم تستفرغ وتعبانة .وبطنها يألمها ..
نواف .: طيب .، 10 دقائق وأنا عندكم .
ريم .: باي .

*..........*

بيت أبو خالد ..~

دخلت البيت وفتحت باب غُرفتها ورمت بحالها على السرير من التعب ..~
العنود .: سارونه .! كل هذا نوم .!
ساره وهي تتغطى بالشرشف .: بـرد .. أريد أنام .
العنود .: طيب ، الليلة أبوي عامل حفلة كبيرة ..
سارا .: دريت .
العنود .: النفسية زفت اليوم .، بـاآي .
سارا تغطت وراحت في سابع نومه .

*..........*

بيت أبو عبد العزيز ..~

أم عبد العزيز .: يبنيتي ، ما بقى من العمر ما مضى .، وإنتِ يوم عن يوم تكبرين وأنا ما ضمنت مستقبلكِ ، كثير دقوا الباب يطلبون يدكِ ونرفض لكن هالمرة ما رح أرفضه ،..
وداد .: شــو ؟! من يُمه ؟
أم عبد العزيز .: أخو ميثة ربيعتك ، سليم .
وداد تغيرت ملامحها لخجل وخوف .: طيب ،
أم عبدالعزيز .: أنا وافقت .
وداد .: لكـن .، ليه ما أخذتِ رأيي ؟ حتى لو ماوافقت ، كان تجي تأخذي رأي أفضل .
أم عبدالعزيز .: لمـتى بنأخذ رأيكِ وترفضي ؟ الرجال أخلاق ودين ومال وسمعة طيبة .
وداد .: طيب ، جهزي حالكِ علشان نروح بيت أخوي .

*..........*
قصـر فِراس ..~

جناح فِراس .]
فِراس .: شيخة .
شيخة .: تعبانة وأريد أنام .
فِراس .: رح تجي ، الحفل مهم بالنسبة لأبوي ولمنـال .
شيخة .: طيب .، طيب . الساعة كم ؟!
فِراس .: الساعة 6 ..
شيخة .: الساعة 10 رح يبدأ الحفل ، اتركني أنام .
فِراس .: طيب ، للساعة 8 فقط .
شيخة قطبت حواجبها .: قليل .!
فراس بابتسامة .: لا ، هب قليل ، إنتِ تعشقي النوم حبيبتي .، والدكتورة قالت ، الحركة لك أفضل وللبيبي ..~
شيخة طنشته ونامت على جنب ..
فِراس .: طـيب ، نـاآمي ..~

*..........*

انتهــى البـاآرت ..
شنو رح يجري بالحفل ؟!


حنين الليالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 07:30 PM   #85

marro
 
الصورة الرمزية marro

? العضوٌ??? » 103434
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,365
?  نُقآطِيْ » marro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond reputemarro has a reputation beyond repute
افتراضي

ربى يعطيكى الف الف عافية
:44::44::44::44::44:


marro غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 09:50 PM   #86

raghad165

نجم روايتي وعضوة في فريق التصميم وقاصة وكاتبة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية raghad165

? العضوٌ??? » 80695
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,014
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » raghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   al-rabie
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
جُل ما عظّمه في عينيَّ • صِـغر الدنيا في عيـنيــــه =))
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

~~*~~*~~*~~

الله يجيب اللي فيه الخيـر حنـونـنتي ... ننتظر الحفل و نشوف حاسة رح تصير واااايد مفاجأآت ... > يا حبي للمفاجئات بس <

فاجأتيني بالبارت و ربي انك روووووووووعـة

:blushing::blushing::blushing:


~~*~~*~~*~~


raghad165 غير متواجد حالياً  
التوقيع
إذا مررتم من هنا، فادعو لي ولوالديّ بالخير والتوفيق والصلاح.


ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلِنا
ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنّا واغفرْ لنا وارحمنا
أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
رد مع اقتباس
قديم 02-01-10, 12:12 AM   #87

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى حنين على البارت الروعة ...


شو راح يصير فى الحفلة >>> يمكن يظهر راكان و ساعتها صفحات الماضى كلها تنفتح >>> مستحيل صح


حنين متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 02-01-10, 12:54 AM   #88

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يسلمو ع البارت منتظرينك
الى الامام دائما


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-01-10, 01:27 AM   #89

أـــريجـــ

? العضوٌ??? » 104137
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 57
?  نُقآطِيْ » أـــريجـــ is on a distinguished road
افتراضي

حنونه باين روايتك من عنوانها مرررررررره تهبل
بس سوري انا مابقراها الا لما تكمليها
لاني تعبت اقرا روايات ناقصه وبعدين اروح فيها
بس بجد ابدعتي


أـــريجـــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-10, 07:29 AM   #90

درة مضيئة

? العضوٌ??? » 76607
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 421
?  نُقآطِيْ » درة مضيئة is on a distinguished road
افتراضي

ننتظر مفاجأة الحفـــــــــلة

متابعينك ياالغلااااااااااااااا لاتطولين علينا


درة مضيئة غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.