آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-10, 02:18 PM   #11

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي


الــــبــارت الـثـامن




وقت الزفة
انزفيت طريقة الزفة اني أول أنزل من مصعد كله زجاج يعني وأنا نازلة الكل يشوفني وبعدين لما يفتح الباب يصير صوت أنا طلبته انه بوابه تنفتح ويصير صوت عالي لما يجري الخيل صوت ريوله خخخخ و ولد أختي يسور صار عمره 14 يعني كبر هو اللي يمسك ايدي جنه هو معرسي خخخخ ويزفني ووقتها تبدا الزفة على اسمي لما نركب عالجسر اللي قبل الكوشة فيه ناس يسمونه جسر وناس كوشة يمشي الحال خخخخخخخ ونركب عاد أمشي وفيه شغله يطلع منها النثور وأطالع يمين ويسار وأبتسم للناس وكنت قاعدة أرتجف ههههه لما وصلت وقعدني وطلع ههههههه عاد المراهقات مال قوم 12 .13.14 سنة كانو يطالعون يسور مو أنا هههههههه وعقب شغلو أغنية راشد الماجد وأحلام
مرحبا يا أجمل عروس فالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال

مرحبا بك يا وفا القلب الودود
يا سنين المجد يا مجد الرجال

مرحبا يا أجمل عروس فالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي وردة من أحلى الورود
نال قلبي وردة من أحلى الورود
اللي أعذب وأكثرمن دلال

مرحبا بك يا وفا القلب الودود
مرحبا
يا سنين المجد يا مجد الرجال
أشهد انه السعد فالدنيا يجود
أشهد انه السعد فالدنيا يجود
يوم حظي قال فيك نلت المنال


مرحبا يا أجمل عروس فالوجود
مرحبا
مرحبا بالزين كله والجمال

مرحبا بك يا وفا القلب الودود
مرحبا بك يا وفا القلب الودود
يا سنين المجد يا مجد الرجال
الله لايغير علينا
الله لايغير علينا

مرحبا بك يا وفا القلب الودود
مرحبا بك يا وفا القلب الودود
يا سنين المجد يا مجد الرجال

الله لا يغير علينا
الله لا يغير علينا

انتي أجمل ما رأت كل العيون
انتي آيه فالحسن انتي ملاك
انتي أجمل ما رأت كل العيون
انتي آيه فالحسن انتي ملاك
انتي ما مثلك ابهالدنيا يكون
انتي ما مثلك ابهالدنيا يكون
فدلالك فجمالك فحلاك

انت قلب من الغلا وافي حنون
بك أرى الدنيا اذا عيني تراك
وانت قلب من الغلا وافي حنون
بك أرى الدنيا اذا عيني تراك
دنيتي تضفي لها طعم ولون
كل ما أتخيل أنا نفسي معك

مرحبا يا أجمل عروس فالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال

نال قلبي وردة من أحلى الورود
نال قلبي وردة من أحلى الورود


وبعدين يا وقت انه فارس يدش لبسوني هالأبيض اللي يغطوني فيه ودش ودشو معاه الرياييل اللي من أهلنا وطبعاً أبوي كان على يساره وأبوه على يمينه والشباب يالو ورزفو وناسة أذكر أيام يصير عرس نحن البنات نتيمع عشان نعلق على رقص الشباب وأنا ميكبي ذاب تحت الشال هذا خخخخخخخ لما طلعو وشالو عني الغطا ولما يا وقت انه يوكلني كيك وأوكله ونشرب العصير شفته بالبشت وكان شعره مبين لأنه طويل وطالع من الغترة والعقال فمبين بس شعره حريـــــــــــر خخخخخخخخخخ شفت شكله كان طالع وسيييييييييم بس ما قدرت أشوفه عدل لأني أوصل الين جتفه خخخخخ
فارس فقلبه والله طالعة قمر بس ياريت لو انها جواهر
وهاي الحزة لما نوكل بعض شغلو لنا أغنية معضد الكعبي وألحان يا شوق قلب

يــــــــا شوق قلب يشيل الحب وشلونه عساه بعده على علمي ويطريني

يــــــــا شوق قلب يشيل الحب وشلونه عساه بعده على علمي ويطريني
يــــــــا شوق قلب يشيل الحب وشلونه عساه بعده على علمي ويطريني
خايف تكون الليالي شدة ضعونه وقفه ولا عاد يذكر ماضي سنيني
خايف تكون الليالي شدة ضعونه وقفه ولا عاد يذكر ماضي سنيني


تسأل عن الحب وانته الحب وشجونه تدري غرامك سكن داخل شرايني
تسأل عن الحب وانته الحب وشجونه تدري غرامك سكن داخل شرايني
قطرات دمي بطعم الحب مشحونة إن قلت بسكت عزايمها تناديني
قطرات دمي بطعم الحب مشحونة إن قلت بسكت عزايمها تناديني


يــــــــا شوق قلب يشيل الحب وشلونه عساه بعده على علمي ويطريني


يا شــــــوق ياللي بنيت أبيات موزونة بنشدك عن ثقل حبي فالموازيني
يا شــــــوق ياللي بنيت أبيات موزونة بنشدك عن ثقل حبي فالموازيني
يا شــــــوق ياللي بنيت أبيات موزونة بنشدك عن ثقل حبي فالموازيني
ما يكفي اني حبيب وقلبك يصونه ودي تعبر عن حدود الغلا
فيني
ما يكفي اني حبيب وقلبك يصونه ودي تعبر عن حدود الغلا
فيني
ما يكفي اني حبيب وقلبك يصونه ودي تعبر عن حدود الغلا
فيني

والله يــــا من يحط الكحل بعيونه ما شافت حدود حبك فالغلا عيني
والله يــــا من يحط الكحل بعيونه ما شافت حدود حبك فالغلا عيني
لجلك شمولية الأوزان مطعونة منها تسيل البــــــــحور ولا تكفيني
لجلك شمولية الأوزان مطعونة منها تسيل البــــــــحور ولا تكفيني


يــــــــا شوق قلب يشيل الحب وشلونه عساه بعده على علمي ويطريني


والله أنا أدري بقلبك يعزف فنونه وأدري على أوتار دقاته تغنيني
والله أنا أدري بقلبك يعزف فنونه وأدري على أوتار دقاته تغنيني
لكن طبيعة دلاله فالطبع مزيونة اعرف جوابك وقولك اش كثر تغليني
لكن طبيعة دلاله فالطبع مزيونة اعرف جوابك وقولك اش كثر تغليني


يا زين تامر وأنا بقول لك عونه لما عنادي عصاك يطاوعك
ليني
يا زين تامر وأنا بقول لك عونه لما عنادي عصاك يطاوعك
ليني
واعرف ترا كلمة الأحرار مضمونة لكن وش اللي ضمن عهد المزايني
واعرف ترا كلمة الأحرار مضمونة لكن وش اللي ضمن عهد المزايني

يـــــــــــاشوق
يــــــــا شوق قلب يشيل الحب وشلونه عساه بعده على علمي ويطريني



وبعد ما طلعنا طبعاً بيكون في مسيرة وهيصة عاد انتو أدرى
أخوي سيف يا عند السيارة
سيف : ما وصيك على أختي صغيروتنا
فارس : آفا عليك بعيوني
( أعوذ بالله خرط عيني عينك خخخخخخخخ)
رحنا المطار وصعدنا الطيارة وأنا لا ارادياً حطيت راسي على كتف فارس ورقدت لأني من أسبوع طول الوقت من صالون لصالون وتعب
الطيارة بتهبط فالمطار ( بريطانيا )
فارس : جوري , جوري
جوري بصوت تعبان : هااا
فارس : قومي وصلنا
جوري فتحت عيوني ولما الطيارة خلاص بتحط توايرها عالأرض مسكت ايد فارس بقووووووووه من الخوف
فارس بغى يسحب يده بس تذكر لما راحو السعودية مع بعض وانها تخاف بدون أهلها
ونزلنا ورحنا الفندق
دخلت أتسبح وأمسح الميكب وأفتح شعري اللي مثبتينه حشا تقولون حاطين سوبر جلو
وطلعت جففت شعري يدام المستواليت وخلصت أبا أنام
فارس : اسمعي اعتبريني أخوج لا أكثر فاهمة
جوري : لا تعليق
فارس : ونحن بنطول فبريطانيا لأنه اذا ردينا قبل الأهل بيلاحظون غيابي عنج بنقعد ثلاث أشهر قلت لهم شهرين زيادة عشان أخذ كورس
جوري : لا تعليق
فارس : ثالث شي الصبح أو طول اليوم الحجرة لج وبليل لي فهمتي
ارقدي أي مكان عالكنب أو أي مكان برايج المهم تفكينا من شرج واحلمي يصير بينا شي فاهمة
جوري : لا تعليق
فارس : أنا أرمسج انتي ولا اليدار
جوري بصوت حزين : أوكي
فارس : والحين شلي كل اللي تحتاينه واطلعي برا
جوري طلعت : أوووووووووف حتى ولو ما يدانيني جان يخليني أرقد أنا فالحجرة وهو فالصالة أنا بنوتة هو تمساح حشى أعوذ بالله منه حاقد يلا أنا شو علي منه
فارس سمعني بس ما قال شي
فارس : قلتي شي
جوري : لا سلامتك
فارس بند الباب : ههههههههه صدق خبلة بس تستاهل (ورجع لعصبيته )
وكانو على هالحال وبعد 15 يوم فارس وصل له خبر انه جواهر انخطبت وبتعرس عاااااااااااد خلاااااااااص فيوزاته ضربت هاليوم ورجع البيت العصر دخل شاف جوري منسدحة عالسرير
فارس دخل الحجرة : اطلعي
جوري وهي طالعة راحت عند الكبت تبي تاخذ لها بدله
فارس : اطلعي بره الحين
جوري : انزين خلاص بطلع
فارس : وصرتي تراددين بعد ترا ورقتج بتوصل لج بعد ثلاث أشهر راددي كثر ما تبين
جوري بغرور كثر ما يذلني ما بسكت عنه : كثر الله خيرك أتريا هاليوم بفارغ الصبر
فارس : بتسكتين ولا
جوري : أنا سكتت عنك كل هالأيام وانت تسبني
فارس مسكها من كتفها ولصقها فاليدار : والله لدفعج الثمن انتي ضيعتيها حبيبتي من بين ادي
جوري : والله حرام عليك حرااااااااااااااام أنا مالي دخل فاللي صار
وفارس طلع حرته على جوري
جوري وهي قاعدة تصيح من قلب شرات اليهال: حراااااااااااااام عليك أنا شو سويت لك
فارس : تره بتشوفين أكثر عن جي
جوري : شو أكثر بعد عن جي تذبحني (قعدت تصيييييييييييح مثل اليهال)
وطلع فارس رد البيت الفير شافها مثل ما هي قاعدة تصيح وشكلها يشفق الواحد عليه
راح رقد فالصالة ولما قام شافها راقدة وشكلها يصيح
فارس : حرام أنا شو سويت فيها هي مالها دخل هذي بنت عمي وسويت فيها جي لو بنت غريب جان شو أسوي فيها
وتقدم منها غطاها بالبطانية : بس تستاهل هي سبب فراقي عن حبي
ومر شهر( جوري) ما أكل عدل ولوني اصفر وويهي صار شاحب وكل ما يدخل فارس أخاف زيادة واتروع
وفيوم فارس دخل الحجرة بديت أصيييييييييح
فارس : شكلها السالفة حلت لج انج تقعدين فالحجرة
جوري بصوت متقطع : اطلع بره خذيت اللي تباه شو تبى بعد روحي تاخذها خذها يمكن ارتاح من الدنيا ومنك
فارس : اطلعي صدق دلوووعة ما أدري على شو
جوري قمت وقفت عشان أطلع شفته حسيت انه هو الانسان اللي أحبه وأنا ما أدري ... على كثر اللي سواه فيني لكن بعدني أحبه
جوري حطيت ايدي اليمين على حلجي واليسار قعدت أأشر له يقوم عن طريقي لأني متلوعة وهو واقف يدامي مو راضي يقوم
فارس مسك ويهي بقوة : شو تتدلعين
جوري ما أروم أرمس بديت بالاشارة أقول له قوم أبى أرجع وخل يتركني
فارس رماني عالسرير بقوووووووووة : بلا دلــــــــــــــــــع
والطيحة كانت قوية حسيت عظامي تكسرت
قمت بزور وقوه عشان أروح الحمام وأرجع خلاص بنقع
فارس استغرب لأنه بان علي التعب
وأول ما طلعت
جوري بصوت تعبان : فارس الحق علي
فارس طنشني بغى يطلع
جوري لصقت فاليدار : فاااارس والله قاعدة أنزف واااااااااااااايد
فارس خلاص شوي ويطلع من الحجرة
جوري طحت عالأرض : أدري انك تكرهني دخيلك بس هالمرة ساعدني
فارس شافني فحالة يرثى لها غطاني بعباية ووداني المستشفى
بعد الترجمة
فارس : انها تنزف بشدة
الممرض راح بسرعة ياب سرير ورقدوني عليه وخذوني لحجرة العناية
وبعد نص ساعة الدكتور طلع
فارس بحزن : دكتور ما بها
الدكتور : كان لديها نزيف شديد
فارس : والآن
الدكتور : ماذا تقرب لها
فارس طلعت من حلجه : زوجها
الدكتور : يبدو أنها كانت حامل وتعرضت لحادث قوي أثر عليها وأسقطت الجنين
فارس شوي ويطيح من الخبر: والآن ماذا حل بها
الدكتور : انها بخير لقد توقف النزيف ولكن تحتاج أن تكون تحت العناية المشددة خلال اثنا عشر ساعة لأنها لم تتغذى فترة الحمل جيداً فذلك أثر عليها سلبياً
فارس : شكراً لك
فارس ندم عالساعة اللي سوى فيها فجوري جي وعالمعاملة اللي كان يعاملها بها وعرف الا وتأكد انه جوري هي شريكة حياته ومستحيل يتركها
فارس : أوووف الحين بتريا لي متى
وعقب 12 ساعة

يا ترى هل بترضى جوري على فارس أم بتزيد عناد ‘ يا ريت فارس عرف بغلاتها قبل فوات الآوان ؟؟؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:19 PM   #12

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الــبـــارت التاسع ( قبل الأخير )

فارس دخل شافها نايمة تقدم منها وباسها على يبهتها وقعد عندها
الساعة 8 الصبح
جوري فتحت عيونها وشافت ابرة المغذي ولفت ويهها وشافت فارس
جوري بتعب : ليش أنا اهني
فارس : الحمدلله عالسلامة حبيبتي
جوري : الله يسلمك أبى أرد الفندق
فارس : لا حبيبتي انتي لازم ترتاحين
جوري : لو رجعنا برتاح
جوري : أوكي بسأل الدكتور متى بيرخصونج
جوري : انزين الدكتور قال شو سبب النزيف
فارس ما قال لها عن الحمل : تعب وارهاق وبعدين انتي صار لج شهر مب ماكله عدل
جوري : أنا قبل ما كنت أكل عدل بشهور ما كان يصير فيني شي
فارس : انتي ارتاحي الحين وبتصيرين أوكي
جوري : فارس ارمس عدل شو فيني
فارس بعد الحاح من جوري : انتي كنتي حامل وطيحتي
جوري بدت تصيح : هااا كنت حااامل
فارس : حبيبتي انتي ارتاحي الحين
جوري بانهيار : طلعوني من اهني
فارس كلم الدكتور والدكتور قال بيطلعونها ثاني يوم الصبح
اليوم الثاني الصبح
فارس مسك يد جوري يبى يساعدها عشان تنزل من عالسرير
فارس : يلا حبيبتي
جوري فقلبها هذا شو ياينه من صباح الله خير حبيبتي
جوري : شكراً أروم أنزل روحي
فارس يعرف انها بسرعة ترضى ونزلها
جوري : آه
فارس : شو فيج حبيبتي
جوري : لا حسيت بدوخة شوي
فارس : ما علي الحين بنرد الفندق وترتاحين
ولما رجعو الفندق

جوري دخلت تاخذ لها ملابس خفيفة من الحجرة عشان تطلع وترقد
فارس : على ويييييييييييين
جوري : برقد
فارس استهبل عليها: وين بترقدين
جوري : فالصالة بعد وين
فارس : في أحد يرقد فالصالة
حكرته جوري وراحت الصالة
فارس لحقها ومسك يدها
جوري : ممكن أرقد لأني تعبانة
فارس شالها بهدووووء
جوري : نزلني
فارس وداها الين السرير رقدها وغطاها بالبطانية
جوري : ليش يبتني اهني
فارس : لازم ترتاحين
جوري سكتت وما علقت وفرحت من صوب لأنه فارس متعاطف وياها وزعلت لأنها تعتقد انه تعاطفه شفقة وندم عاللي سواه مو حباً فيها
فارس : يلا حبيبتي ارقدي
جوري غطت ويهها بالبطانية ورقدت
وقامت العصر
لفت يسار يمين ما شافت فارس
جوري : أكيد طلع كالعادة وقامت من عالسرير ولبست الروب وطلعت للصالة
جوري بصوت عالي : أوووف يعت
فارس : أنا بعد يوعان تعالي ناكل
جوري اتخرعت لما شافته موجود : هااااا
فارس : تعالي ناكل ولا أقول روحي ارتاحي وبييب لج الأكل فالحجرة الحركة مو زينة وايد
جوري : لا باكل اهني ( تقدمت عشان أروح وأكل)
جوري (شفت شكلي غلط بالروب): بغير وبرد
فارس : أوكي
وكانو قاعدين ياكلون والهدوء عام المكان ماشي غير صوت الشوك والملاعق
جوري : شبعت الحمدلله
فارس : ما كليتي عدل
جوري : ما أشتهي
فارس : تاكلين غصباً عنج عشان اذا المرة الياية حملتي ما تطيحين ( يلمح لها انه يحبها )
جوري بانفعال : ومنو قال اني بحمل ولا بييب عيال
فارس غير الموضوع بسرعة عرف ان اللي سواه فيها مو هين
فارس: هالثلاث أشهر ارتاحي وكلي عدل عشان خدودج تطلع شرات قبل
جوري ابتسمت
وبعد ما كلت جوري دخلت الحجرة ترتاح
فارس : آلو السلام عليكم
سارا : وعليكم السلام
فارس : هلا سارو
سارا وهي تصيح : فااارس
فارس : شو فيج بلاج تصيحين
سارا : عمي بوسيف
فارس : شو بلاه ارمسي
سارا : أمس وهو راد من الدوام سوا حادث والحين مرقد فالمستشفى
فارس : وشخباره الحين
سارا : عنده كسر فريله
فارس : والله ودي أحجز على أول طيارة ونرد بس ما أقدر
سارا : ليش حرام خل جوري تيي تطمن على أبوها
فارس : جوري كانت حامل وطيحت خل ترتاح وأول مانرد بتدري وبعدين كسر الحمدلله يت على جي مو أكثر
سارا : هااااااااا طيحت
فارس : الدكتور يقول لازم ترتاح
سارا : هي من هالناحية صح
فارس : أوكي انتي وين
سارا : نحن كلنا عند عمي
فارس : عطيني عمي بكلمه
وفارس كلم بو سيف وتطمن عليه وجوري كلمته بعد أسبوع بس بعدها ما تدري عن الحادث

فارس دخل الحجرة شاف جوري عالسرير قاعدة تصيح
فارس راح قعد عند ريولها وحط ايدينه على ركبها
فارس : بعدج زعلانة مني
جوري وهي تمسح دموعها : انته ليش سويت فيني جي
فاري : خلاص والله آسف والحين بنعيش حياة أحلى من قبل انشالله
جوري رفعت ريولها وحطت راسها على ركبها وقعدت تصيح مثل اليهال
فارس قام وقعد يمبها ورفع راسها ومسح دموعها
فارس : خلاااااااص جووور دموعج غالية علي
جوري سكتت
فارس : بعدج زعلانة
جوري ابتسمت ولأنها ترضى بسرعة : هي
فارس : انزيييييييين ليش الحلو زعلان
جوري : لما تطلعني برضى
فارس : غالي والطلب رخيص
جوري : خلاص رضيت
فارس غنى لها يا زعلان يا زعلان تذكرينها كنت أكرهج زمان أتحراج مغرورة
جوري ضحكت
فارس : ولو عالحمل عادي انشالله الله يعوضنا بغيره
جوري : لو انت ما دفيتني عالسرير ما كان صار شي
فارس : مكتوب وصار
جوري : أحسن
فارس : ليش انشالله أحسن
جوري : افهمها وهي طايرة
فارس : فهنت فهمت خلاص هههههه
جوري : أشوه
فارس : يلا تجهزي عشان نطلع
وجوري طلعت لها ملابس ولبست وتجهزت
جوري : خلصت
فارس : يلا نطلع
وهم قاعدين يتمشون
جوري : فروس فروس طالع جدامك
فارس طالع وشاف بنت جدامه : شو بلاها
جوري : هاي ربيعتي وتؤام روحي
فارس بدلع : هبوووو اللي يت عرسنا
جوري بدلع يهال : محد يدلعها غيري
جوري : هبوووو هبووووووو
هبة : جوجو
جوري راحت وحضنتها وهبة بعد
هبة : وينج شهرين ما سمعنا صوتج يالظالمة
جوري : هههههه سوالف بعدين بخبرج
هبة : أوكي بس تخبريني هااا
جوري : باجر الصبح تعالي عندي فارس ما بيكون موجود
هبة : أوك يحبي
وعطتها العنوان
فارس : خلصتي
جوري : هيه
فارس : غريبة ما طولتي قر وياها ههههههه
جوري : بتي عندي باجر لما تطلع انت
فار : ومنو قال اني بطلع
جوري : أنا
فارس : ما بطلع
جوري : جوري يعني بتقعد ويانا نحن البنات
فارس : تراج غلطانة
جوري : ليييييييش
فاري : كل وحدة فيكن عرست وتقولين بنات انتو حريم هههههه
جوري : ههههههههه
فارس : بقعد وياكم
جوري : أغاااااااااار أنا
فارس : ليش
جوري : أوف تفهم لكن بعد تقول ليش
فارس : ههههه
اليوم الثاني
جوري لبست تنورة قصيرة لفوق الركب يعني سيقانها كانت باينة والقميص كان على لون التنورة ذهبي وكانت لابسة بووت وفالة شعرها وحطت شوية بودر وشادو ذهبي وكحل وقلوس وردي وطالعة وحدة قوم 16 سنة
فارس أول مرة يشوف جوري بتنورة قصيرة : الكشخة حق الناس مو حقي
جوري : انت اللي بديت
فارس فهم قصدها : وتبت خلااااص ههههههه
جوري : المهم شو رايك
فارس : تيننين
جوري : اممممممم والحين ممكن تطلع لأنه ربيعتي بتي
فارس : أقعد وياكم بس بشوفج
جوري استحت من نظراته : فااااااااارس
فارس : روووووووح فارس
جوري : اطططلع بره
فارس : أعصابج يلا مع السلامة
جوري : مع السلامة ههههههههه
وهبة يت عند جوري وسوالف وضحك
وكل وحدة شكت للثانية عن اللي فداخلها
هبة : جووور تذكرين لما كل وحدة فينا تقول مواصفات فارس أحلامها لما كنا 15 سنة
جوري : هيه هههه والله أيام حلوة أحنلها
هبة : وكل سوالفنا عن الزواج
جوري : بنات فسن المراهقة يعني تبين سوالفهم تكون عن الدراسة هههههههه
هبة : بس ألحين أحلى
جوري : أكيييييييد أنا قبل كنت أقول حياة البنات أحلى بس الحين لأ
هبة : أنا بعد ههههههه سبحان مغير الأحوال
جوري : ما شي مشروع حمل هههههه
هبة : أووه نسيت أقلج اني فالشهر الثاني
جوري : صدق مبررروووك ( وقامت باستها ومسحت على بطنها ) حبيب خالو جوري اطلع بسرعة لا تعذب أمك
جوري : هبووووووو حياتي تذكرين لما كنتي تقولين انج بتزوجين أولادج لبنات عدنان عشان تعذبينهم
هبة : هيه ههههه
جوري : خخخخخخخ وطلعو بنات عدنان هم بناتج ههههه الله راواج وتزوجتيه
هبة : هههههههه فديتج وانتي ماشي مشروع حمل
جوري : انتي أدرى بحالتي مطيحة ما يصير أحمل إلا بعد ثلاث أشهر لأنه الحين خطر علي
هبة : هي بس أحلى تعيشين حياتج قبل يعني بدون يهال أول أيام الزواج
جوري : ههههههه حلوة
وبعد ما راحت هبة
رجع فارس وشاف جوري تترياه
فارس يتنهد : وأخيرا
جوري : ههههههه اشتقت لي
فارس : فوق ما تتصورين
جوري : هههههههه
فارس : وانتي ما اشتقتي لي
جوري طالعت يمين ويسار ورمشت : شو تعتقد
فارس : والله اني أحــــــــــــبج واموت عالتراب اللي تمشين عليه
جوري : وأنا ما أحبك
فارس تظاهر بالزعل
جوري : أنا أمووووووووووت فيك
فارس استانس وشالها وقعد يدور فيها
جوري : خلاص فروس نزلني والله دخت
فارس وداها لحجرة النوم ورقدها عالسرير
جوري : حرام عليك والله دخت
فارس اقترب منها ومسك ويهها وهمس فاذنها : أحبج أحـبـــج أحـــــــــــــبـــــــــ ــج
جوري : أدري أدري أدري
فارس : وشو اللي دراج
جوري حطت عينها فعينه : عنونـــــــــك ...
فارس باسها : فديت اليهال أنا
جوري : تصدق اشتقت حق أمي وأبوي وسواف
فارس يبي يغير الموضوع : وأنا بعد يالبيبي
جوري دمعت : وحق يسور ولد ريموه وزييود ولد عمي
فارس ضم راسها لصدره : يالنونة
جوري : أدري
فارس : بعدج بيبي كيف تبين تيبين عيال وانتي روحج بيبي
جوري استحت : متى بنرد البلاد
فارس : بعد 3 أسابيع
جوري : وااااااااايد
فارس : بيمرون بسرعة
جوري : يااريت

فالإمارات ...

سارا : عبور أنا برد السعودية لأنه إجازة جراح بتخلص
عبير : سلمي عليها اشتقت لها
سارا : ههههههههه وأنا بعد
عبير : أنا أحس دبي أحلى
سارا : لا الرياض أحلى وايد
عهود : أصلا المكان اللي يكون فيه ريلج أحلى هذا شي طبيعي
سارا : هيه صدقج هههههههههه
عبير : وجوري شخبارها
سارا : والله بعدها ما تعرف عن الحادث بس الحمدلله عمي تحسن ويعرف انها مطيحة وقايل لنا كلنا يا ويلنا اذا درت
عبير فديتها والله

الأسبوع الأخير لفارس والجوري فبريطانيا
جوري : وأخيرا بنودع بريطانيا
فارس : ما بى أودعها
جوري : ليش
فارس : عسب نتم بروحنا
جوري : بس أنا اشتقت لماما وبابا
فارس : يالياهل هههههههه
جوري تمددت عالسرير وتمت تلعب بخصل شعرها شرات اليهال
جوري : ليش تشوف غير جي
فارس قرب منها ومسك ويهها وهمس فاذنها : شو رايج ننسى الدنيا وما فيها
جوري استحت : أنا مو محلله عليك اليوم
فارس صدقها : أوف حظي ردي فالحياة
جوري : هههههههه
وبعد ماتعشو
جوري : من زمان ما شفت برامج ومسلسلات
فارس : هي انتي ماشالله أيام العزوبية حياتج كلها برامج ونت
جوري : كانت أحلى أيام فحياتي ، تعال نشوف حيالله برنامج ولا فيلم أكشن
فارس : أوكيه
شغل التلفزيون وبعد نص ساعة
جوري ضربت ويهها : أويه نسيت أصلي
فارس استغرب قبل شوي تقول مو محلله
جوري : بروح بصلي وبرد
فارس : أوكي ( شكلها نست اللي قالته قبل شوي بس انا براويها جذبت علي )
راحت جوري صلت ولما طلعت شافت فارس يطالعها معصب
فارس : ليش جذبتي
جوري تذكرت السالفة وضربت ويهها : صدق اني حمارة
واستسلمت للأمر الواقع ...
ويت آخر ليلة لهم فبريطانيا

جوري كانت فاله شعرها ( الحرير ) وكانت واقفه عند البلكونة وكانت خصل شعرها قاعدة تطير من الهوا وكان شكلها ما شي أحلى منه

فارس أول ما دخل الشقه شافها وتقدم منها ومسكها
فارس : شوفيه الحلو سرحان
جوري فزعت : بسم الله
فارس : شو فيج حياتي متضايجة
جوري حطت راسها على كتفه وتصيح : تدري اني أحبك
فارس : وأنا أكثر حياتي
جوري : فارس لا تتركني بروحي أنا ما أدري شو أكون بدونك
فارس : حبيبتي أنا طول عمري بتم وياج ومستحيل أودرج انتي أنفاسي وكل شي فالكون

وعدت هالليلة وعقب ودعو بريطانيا اللي بكو وفرحو وحزنو وضخكو فيها ...

يا ترى هل حياة فارس والجوري بتضل مثل ما هي فالامارات وبيكملون سعداء أم راح تظهر عوائق جدامهم ؟؟؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 02:20 PM   #13

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الـــبــارت العاشـــر ( الأخير)


الكل استقبلهم والكل كان مستانس ..
أما جوري لما شافت أبوها حضنته وتمت تصيح وتقول ليش
محد خبرني بس فالأخير رضت .. وبعد أسبوع من ردتهم كانو معزومين فبيت أبو سيف والعايلة كلها كانت موجودة,,

الجوري كانت لافتة نظر الكل لأنها متغيرة وحليانة وفارس بعد وكان واااايد مستانس

حمود الوحيد اللي كان بعده عزابي من الشلة ولما قعد مع فارس والجوري

حمود: والله لو ندري انه الزواج يحلي الواحد جان تزوجنا
فارس : تزوج شو وراك بعد
حمود : هههههههه
جوري : هي متى بتعرس انته الوحيد اللي باقي ..العزابية كلهم عرسو
ياسر ( ولد الريم صار عمره 14 ) : جوارتي ترا أنا بعد عزابي
الكل : هههههههه
جوري : فديت ولد أختيه أنا غدا ريال
فارس : استح على ويهك خالتك وتقول لها جوارتي
ياسر : يوم كنت صغير كله تنازعني وتقول لي لا تقول خالو
الكل : هههههههه
جوري : هاه حمود متى بتعرس
حمود : قريب انشالله
جوري : ومنو سعيدة الحظ
حمود : بتعرفون
جوري غمزت له : تراني أعرفها
فارس : خبريني حياتي
جوري : خخخ بنفشل الريال جذا عاد أنا بروح صوب الحريم
فارس : تمي حياتي
جوري : والله فخاطري اتم ههههههه
فارس : والله اليلسة ما تسوى بدونج
جوري شافته بعينه تلمح له حمود موجود
فارس عناد : أحبج أحبج والله أحبج
حمود : أمحق يا ولد
جوري استحت وطلعت وهي طالعة سمعت فارس يقول : وأموت فيج

عند الحريم
عبير : هاه جوار ماشي مشروع حمل
جوري : هههه تو الناس
سارا : خلي البنية تستانس مب نحن حملنا على طول
عبير : هي والله

عند الشباب

عمر : هاه فرووس سنة عسل ماشالله مو شهر
فارس : هههه حسد حسد
عمر : هههه
وطلعو فارس وحمود

حمود : هاه فروس قدرت عليك الجوري
فارس : وعلى أبو فارس بعد
حمود : يا عيني
فارس : هههه غريبة لاه
حمود : أبا أعرف كل شي بالتفصيل
فارس : استح على ويهك حرمتي وعلى كيفي
حمود : أفاا أنا ربيع عمرك
فارس : البيوت أسرار
حمود : قبل ما شالله كل شي تخبرني اياه
فارس : جوجو غير عن الكل
حمود : أشوف والدليل يدامي
فارس يضحك : اللهم لا حسد
حمود : ههههه ياريال الله يوفقك


وبعد شهر يا وقت عرس حمود من شوق بنت خالة وداد >>> عرفتوها اللي شافها أيام عرس سارا
وفيوم العرس

جوري وهي تنصح شوق : أوكي حبي عرفتي كيف تنزلين
و خل الابتسامة ما تفارقج
شوق : ايه وبعد نصايح خايفة أطيح جدام الناس وأنا قاعدة أنزف
جوري : أنا بعد كنت شراتج خايفة وااايد بس عادي
شوق : الله يستر
جوري : يلا عاد بروح برقص هههه
شوق : ياحظج
جوري : هي أيام عرسي قهرتوني
شوق : هههه
رن تلفون جوري
جوري : هلا حياتي ............... أوكي ...............لا انت بس اتصل بي وأنا بقول لكم متى بتدخلون المعرس ....................... هي .......................أوكي حبيبي .

جوري غمزت لها وبدلع : بروووح برقص يا روووح الروووح...
شوق : اهي
جوري : عيب يلا ماعندنا عرايس يرقصن
جوري : المهم لا تنسين اللي قلت لج اياه (وطلعت )

الجوري طلعت أنيقة بفستانها الأنيق اللي لونه أصفر وركبت عالكوشة وطلبت من الدي جي يشغلون لها وش جاه بس بطار ... عشان ترقص وسارا كانت قاعدة تصور عشان تنسخه على سيدي وتعطيه هدية لفارس ... ههههه نصابة هالبنية
وبعد ما خلصت نزلت
جوري : هاه شو رايج
سارا : عجيب
جوري : وفستاني
سارا : يلعن بو الكشخة
جوري : ههههههه من وين متعلمتنها
سارا : اللي يعاشر جراح يتعلم منه كل شي
جوري : هههه الله يعينج
سارا : ههههه

وبعد أسبوع فارس دخل وكان معاه هديه مغلفة فايده
جوري : هلا والله
فارس : هلا حبي
جوري بغيرة : من منو
فارس : من حبيبتي
جوري : نعم نعم
فارس : من حبيبتي سارو
جوري بارتياح : أتحرى بعد
فارس فتح الهدية وشاف سيدي
فارس : ليش خلصت هدايا الدنيا عشان تهديني سيدي
دخل السيدي فاللاب
وشغله وشاف جوري ترقص ( ههههه بس رقصها ناعم ويهبل )
جوري بعصبية : أنا براويج سارووو
فارس : هههههه أعصابج المهم جوور من وين متعلمة الرقص
جوري : الكل يعرف يرقص
فارس : أكيد من مدرستكم هاي المكس دارسة مع جزايريات وعراقيات وزلمات ما تنلامين ههههههه
جوري : يلعن أبو النذالة اللي فاختك بس أنا براويها
فارس : ههههههه لا حرام هاي أحلى هدية لأني عرفت انه زوجتي تعرف ترقص
جوري : ههههه حلوة هاي بس ليش
فارس : جذي
جوري بقلة حيلة : خلاص أنا برقد ما فيني حيل
فارس : وأنا بعد

الساعة 3 الفير
جوري : آه ه ه ه ه ظهري
جوري : فارس فارس
فارس : اممممم ( فسابع نومه )
جوري وهي تتألم : فارس ظهري بينكسر من الويع
فارس قام بسرعة : شو فيج
جوري وهي تصيح : ما أقدر أحس ظهري بينكسر
فارس قام بسرعة ووداها المستشفى
وفالمستشفى

الدكتورة : حدرتك بتأرب لها ايه ( شو تقرب اها )
فارس : ريلها
الدكتورة : أبشرك هيه حامل فالشهرالتاني
فارس استانس وطار من الفرح : والحين شوفيها شخبارها
الدكتورة : هيه متيحة أبل كدة ؟ ( طيحت قبل هالمرة )
فارس : هيه قبل خمسة أشهر طيحت
الدكتورة : أيوا عشان كده دهرها بيوجعها اللي بيتيحو فالحمل الأول عاوز لهم ابر تسبيت ( هي عشان جذا ظهرها يعورها واللي يطيحون فالحمل الاول يبالهم ابر تثبيت )
فارس : مشكورة دكتورة
الدكتورة : العفو بس هيه لازم تنام عندنا الليلة
فارس : أوكي

راح فارس لجوري
فارس دق الباب ودش مايل ومبتسم لها : الحمدلله عالسلامة يا حلوة
جوري ابتسمت ابتسامة تعب : الله يسلمك هاه شوقالت الدكتورة
فارس : انتي حامل
جوري استانست : صدق
فارس : هي حبيبتي ولازم ترتاحين الحركة مو أوكي حقج
جوري : ومتى بطلع
فارس : بعد ما يعطونج ابر ويثبت الحمل بيطلعونج قولي على باجر الظهر
جوري : أوف ملل بس يلا زين ,,, بس انت حبيبي روح ارتاح باجر وراك دوام
فارس : لا بتم عندج حبي
جوري : ودوامك روح ارتاح حبيبي وشوق بتي تبات عندي
فارس : أوكي بتصل فحمود خل ييبها
وطول شهور حمل جوري فارس كان يخاف عليها من نسمة الهوا

وجوري ربت بالسلامة ويابت ولد وفارس سمه ولده
( حــــــــــمــــــــــدان )
^^
أم حمدان و بو حمدان لايق عليهم لاااه ^_^
وبعد شهرين
جوري نومت حمدان عالسرير بس هو مب طايع يرقد و كله يصيح
فارس وهو راقد يتجلب عالسرير : أووووف طلعي هالحشرة بره ولا خل يصخ
جوري : حراااام عليك شكله تعبان أكيد شي يعوره

خخخخ تمو على هالحال لما حمدان كبر شوي
وبعد ثلاث سنوات ربت جوري ويابت بنت

فارس وهو حاضن حمدان : حمدانوه حبيبي عندك أخت ألحين
حمدان : هولوه ثح ( حلوة صح ) <<< حلوة اللغه خخخ
فارس وهو يقلده : ثح هههههه
جوري : ها حبيبي فروس شو بنسميها
فارس : العنود
جوري : لا عاد النوّار أحلى
فارس وهو يقلدها : النوّار قالت تقولين اعلان زيت
جوري : تتطنز بالعكس حلو وايد والله
فارس : لا العنود أحلى
جوري : النوّار يعني النوّار
وبعد الحاح وافق
جوري بنص عين : لييييش بغيت تسميها العنود ليكون حبيبة سابقة وأنا ما أدري
فارس : وروحي بعد
جوري رمت عليه المخدة : شــــــــــــو تقول
حمدان : ماما لا تثويين بابا تأ يثتوي واوا
جوري : بسويه تأ وبكسر عظامه لأنه يرمس عن وحدة جدامي
حمدان قعد يصيح
جوري : خلاص فديتك والله قاعدين نمزح
فارس : زين جي صيحتي الولد
جوري : اسكت انته وقول لي منو العنود
فارس : هههههه أقول لج حبيبتي اللي عرفتني عليج
جوري بحدة : ترمس ولا لأ
فارس : تذكرين وحدة كنتي ترمسينها اسمها العنود
جوري : امممم لأ
فارس : تذكري عدل عالمسن
جوري : اممم يا رييييييه منو هيييييييه تذكرت
فارس : وألحين شخبارها
جوري : وانت شويخصك
فارس : ارمسي يلا
جوري : ما أعرف عنها شي بس آخر مرة كلمتها قبل عرسنا بشهرين لأنك ماشالله ما تخليني أحدر المسن
فارس : وهذي العنود أنا يعني مو وحدة واحد وهو أنا
جوري : هااااه
فارس : هيه وكنت أحش ففارس واللي هو أنا عشان ترفضيني وما أتزوجج
جوري بحزن : لهالدرجة كنت كارهني
فارس : يالغبية ماضي
جوري تذكرت انه يحبها وبالفعل هذا ماضي : ههههه يخس ابليسك
فارس : عرفتي ليش مانعنج عن الايميل وخرابيطه
جوري : هي أكيد خخخ ينقص علي بسرعة
فارس : بس خطتي ما نجحت وما فاد بس يلا الحمدلله انغصبنا
جوري : هههه ( وتمت تضربه )
فارس : أحبـــــــــج أحبج
جوري : وأنا أموت فيك يالخاين
وقامت البيبي ( الــــــــنــــــوّار ) من صراخهم وتمت تصيح
فارس : أوووووووه عيالج هاييل حشرة ما يخلون الواحد يستانس 24 سلعة يصيحون
جوري : حرااام عليك أكيد في شي يعورها
فارس : إلا قولي دلوعيين طالعين على أمهم
جوري رمشت بدلع وقالت : ودلـــــع أمهم بلاه مب عايبنك
فارس : إلا عايبني ونص بس زمان كنت أكره هالدلع

جوري : فرّوس الحين صدق انته ليش كنت تكرهني
فارس : اللي ما يعرف العنب حامض ٍ عنه يقول
جوري : ما قلت لك تغني لي
فارس : لا بس كنت أتحراج مغرورة ودلوعة وااايد
جوري : دوم تقول جي بس ها مب سبب مقنع
فارس : الصدق كنت أتحراج راعية سوالف وشباب
جوري بحزن : والحين
فارس : انتي شو غبية بتخبليني في واحد يشك فزوجته
جوري : لا الصدق
فارس : انتي دنيتي كلها
جوري ابتسمت ابتسامة تطيح الطير <<< تشبيه حلو هههه
وحطت راسها على كتفه
فارس : وانتي شو أكثر شي تحبينه فيني
جوري : شخصيتك لأنك تقريبا أو تقدر تقول الوحيد اللي كنت أخاف منه ههههه
فارس : ههههه يالخوافة
جوري : هههه لا بس أول أيام زواجنا يوم كنت تهدد كنت تخوف وااااايد أنا أبوي لما كان يعصب كنت أدش الحجرة أضحك ولا جنه صار شي ما كنت أخاف من أي أحد
فارس : لهالدرجة أنا مرعب
جوري : هي وماشالله أول ما أسمع صوتك أصخ كنت ترعبني
فارس : يا هنيالي عالصوت
جوري : غن لي
فارس : اممم وعد مني باجر بغني لج
جوري : هي تعال صدق باجر يوم زواجنا
فارس : اممم في سبرايز باجر
جوري : شووو هو
فارس : ما يصير جي يلا فيني رقاد

اليوم الثاني
فارس أخذ عياله وحطاهم عند أمه
أما
فــــــــارس والـــجـــــوري
^^
لاحظتو أسامي بطلينا وايد كشخة هههههه

فارس حجز لهم ففندق عشان يستانسون هو والجوري
وسوا لها مفاجأت لا تعد ولا تحصى
وداها السوق عشان تشتري لها لبس
وعقب وداها الصالون واتجهزت
آخر شي راحو الفندق

فارس كان مغمض عيونها
جوري : فروس تعبت أفتح ولا لأ
فارس : خلااااص افتحي
جوري والفرحة مو واسعتها : وااااااو ( الحجرة كلها كانت ورد جوري لأنه الجوري تموت عليه )
فارس : الجوري للجوري
جوري ضمته وعيونها مدمعة : ليش تعبت روحك
فارس : يلا عاااد استانسي
جوري : ههههه انشالله
وطلع فارس من كيسة طقم ألماس ولبسه للجوري
وطلعت ملاااك
جوري : أدري انه هديتي ما راح تساوي شي من اللي هديتني اياه
فارس : بالعكس حياتي انتي أكبر هدية عندي
جوري شغلت كاميرتها وراوته صورة خيل : هذا لك فروس
فارس بطل عيونه : هذا الخيل اللي كنت ناوي أشتريه قبل فترة
جوري : أدري انك تحبه وايد ولما عرضوه للبيع شريته
فارس : وأنا عبالي أحد شراه وحزنت هذيج الفترة
جوري : يلا بسرعة يا فارس عشان نرد بعد كم يوم المزرعة وتركب فرسك يا فارس
جوري : يلا انت وعدتني انك تغني لي
فارس : من عيوني

بحط قلبي بين ادينك هدية
بحط قلبي بين ادينك هدية
وأقول لك كل عام وانته حبيبي
وأقول لك كل عام وانته حبيبي
الله لايغير عليك وعليا
الله لايغير عليك وعليا
يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي
يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي
بحط قلبي بين ادينك هدية
بحط قلبي بين ادينك هدية
قلبي خذيته لكن انه شوية
قلبي خذيته لكن انه شوية
تستاهل أكثر يا دواي وطبيبي
تستاهل أكثر يا دواي وطبيبي
أموت فيك وأدري تموت انته فيه
أموت فيك وأدري تموت انته فيه
محال ظنك فهوانا يخيبي
محال ظنك فهوانا يخيبي
بحط قلبي بين ادينك هدية
بحط قلبي بين ادينك هدية
يحفظك ربي طول الأيام ليه
يحفظك ربي طول الأيام ليه

تبقى حبيبي من عيوني قريبي
تبقى حبيبي من عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفيه
ليت السنين تكون مثلك وفيه
ولا تاخذك مني وعني تغيبي
ولا تاخذك مني وعني تغيبي
بحط قلبي بين ادينك هدية
بحط قلبي بين ادينك هدية
الله لايغير عليك وعليا
الله لايغير عليك وعليا
يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي
يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي
بحط قلبي بين ادينك هدية
بحط قلبي بين ادينك هدية

أمــــــــا الجوري فاهدته ورقه شو تتوقعون مكتوب فيها

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

يالملاقيف أقول لكم اصعدو لا تنزلون شوفو 8 مو 7 ههههه <<< تراني ما أرضى على أعضاء (روايتى ) فديتهم أعضاء منتدانا


هـــــــــــمـــــــــس صــــــوتــــــكـ ..


أشكر ربـــــــــي عالــــــلي بـــلانـي *** وأحمده لمّـــــــــا من جنــــــــبك مشيــــت

أذكــــــر لما كنت أتمنى أمـــــــانــي *** ويـــــا كــــثر حـــــــــلمت بك وتمـــــنيت

إلين ما صرت من حــــــــبك أعاني *** حتى بــــــدم الـــــــوريد انته جـــريــــــت

والـــــروح صارت من بعدك تعاني *** ولمّا أشـــــوفك أحــــــس إني ارتويـــــت

شفت منك آلام بس بعد ما كـفــــاني *** لأني بآلامك وجـــــــــروحـــــك شفــــيت

تكفي انته لتــــنوير كل أحــــــــزاني *** حتى لــــــو كنت مــــــجرد مــاي وزيت

أخــاف يــــجي يــــوم و تنـــــــساني *** وأنا غير جـــرح قلــــبـك ما داويـــــــت

وأنـــا بهالـــــــيوم يـــــجن جنــــــاني *** بس أتم أحــــــــبك حتى لو علي قسيــت

انت تحبني ولا تحــــب أحد ثـــــاني؟ *** لو أحد غيرك كان لا سألت ولا اهتميت

ولو تدري اش كثر حـــــبك بكــــاني *** واش كثر بليال بعـــــــــدك عانيـــــــــت

ترى من يوم شفتك حبـــــك أعمـاني *** من كثر ما عليك ولهــــــــت وبكــــــيت

عيني لما تشوفك يا كثر تحمل معاني *** أشوفك كلمارحت على هوا روحي وجيت

كتبت اسمك على قلــــــبي وكـــــياني *** وعلى كل قصيدة من قصـــــايدي وبيت

آآآه تغيرت الأزمان وراح وولـّى زماني *** بس أنا بغير حبك فحياتي ما رضيت

أتمنى أشوفــك لو لحظة وثــــــــواني *** بس هذا الكــلام ما يجي إلا بجملة ياليت

أغيّر لجــلك حياتي ودنيتي ومكـــاني *** وعلى لقاك ذبحت روحـــــي وأصرّيت

أنا بحــبك إنســــــــــان متكبر وأناني *** وفحيــــــاتي غــــــيرك أبد ما حبـــــيت

صرت أعزفك وأنغمك على ألحانـي *** وكلما غيرت لحـــــــنـي بك التقيــــــــت

ملكتني وملكت شعـــوري وكياني *** ومن دون (هــمس صوتــكـ) أكون أنا انتهيت



تمت

أتمنى من كل قاارئي روايتي يدركون ان ( الحب همس خفي يسري بين القلوب وهو لا يتحمل التعقيد بل تكفيه كلمات بسيطة صادقة ) ...
أما حياتنا فهي أشبه بالسيارة لكن الفرق انه السيارة في سايق يسوقها ويعرف وين بتستقر أو في أي محطة أما حياتنا نحن اللي عايشينها ونحن قوادها وما نعرف وين بنوقف وعند شو بتوقف حياتنا وتنتهي
<<<
عشان جي لازم نمليها بالطاعات وذكر الرحمن وبصراحة أنا من مدمني الروايات وأقرأ بشكل فضيع وأكتب بعد بس هذا ما يمنع انه نحن نقرأ قرآن واللي هو أحلى كتاب وفيه أحلى معاني فلازم نوفق بين كل شي فحياتنا لأن كل لحظة فحياتنا محسوبة .. ومب لازم نضيعها فأشيا ما تفيد ...
مع ودي واحترامي

تــــحـــــيـــــاتـــي
يــــــــتـّــومة بالقمر مرسومة
<<< أوني أدلع روحي هههههه ( يتيــمة زايــد ) أحلى ...

وبعد ما خلصنا قرايه حبيت أسألكم أسئلة ..

1. شو أكثر شخصية حبيتوها و حسيتو انها شخصيتكم ...... ( عاد هااااه البنات محد يقول حسيت انه شخصية الجوري مثل شخصيتي وقريبة مني هههههه كلنا نقول جي .. لالا نبا الصدق حتى ولو شخصية فرعية فهذا شي عادي .. ) ..؟
2. أكثر موقف أفرحكم واستانستو به ..؟
3. أكثر موقف أحزنكم وصحتو ..؟
4. شو رايكم فكتابتي وهل أنفع كاتبة بإذن الله. ههههه.. ؟
5. شو رايكم بشعري ( هــــــمس صــــوتــــكـ .. ) ؟
6. شو رايكم بالرواية عامة ً ؟

أدري انه أسئلتي واااايد وذليتكم
ولعيونكم هذا آخر سؤال

7. شو رايكم بطريقة زفة الجوري .... ^_* ههههه الزفة من تخطيطي ...؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 04:16 PM   #14

بنت ابوي وامي

? العضوٌ??? » 106607
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 103
?  نُقآطِيْ » بنت ابوي وامي is on a distinguished road
افتراضي



روايتك يا شموخ بنيه شكلها تخقق

لمحتها لمحه بسيطه

بدايتها حلوه وغير كذا اسامي شخصياتك كلها موجوده عندنا بالبيت يعني

يعني ابي اعزم عليها العائله كلها هههههههههههه

بالكود ابي اقراها من جديد بس خلن اخلص اختبارات واقعد لها زين ما زين

وعلى فكره اسم القصه رومانتك احسه عذاب...والنك مالك شي

يعجبني شموخ البنت

راح اكون هنا بعد كم اسبوع الله يعينك على ردوري راح تملين مني


بنت ابوي وامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 04:24 PM   #15

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى شموخ على الرواية ...

أنتظر جديدك ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 12-01-10, 05:12 PM   #16

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو الغاليات ع المرور الرائع ,,
بنوته هههه اعزميني وياهم .. هع رزة فيس ,,
تسلمي غاليتي على هذا الاطراء الفنتك ,,
وهبه يسلمو حبيبتي ع المرور الرائع ,,


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-10, 12:42 AM   #17

جود الدنيا
 
الصورة الرمزية جود الدنيا

? العضوٌ??? » 105884
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,381
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » جود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond reputeجود الدنيا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روواية خيـــال

بانتظار روايتك الجديدة

تحياتى


جود الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-10, 10:56 AM   #18

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو ع المرور

شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 02:54 AM   #19

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميلة جدا استمتعت بها

يسلمو


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 01:54 PM   #20

قلـ يحبك ـبي
 
الصورة الرمزية قلـ يحبك ـبي

? العضوٌ??? » 148180
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 140
?  نُقآطِيْ » قلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond reputeقلـ يحبك ـبي has a reputation beyond repute
Elk

الســــــــــــــــــلام

اخبـــاركم؟

يتومــه ثلاث كلمـــات بصفــج فيهــم:

فلــه...شمعــه... منــوره >>انتــي مبــدعه

صــراحه ابــدااااااع بمعنــى الكلمـه وربـي يـوفقــج حبيبتــي

واحيييين بجــاوب على اســألتج

1. شو أكثر شخصية حبيتوها و حسيتو انها شخصيتكم..

امم تبين الصــراحه محـد بس في الهبـال يمكن كلهـم قــراب لي

2. أكثر موقف أفرحكم واستانستو به ..؟

امم يوم الجوري تروح حق عمها وجراح حذف الكبوس ماله لما قال لها بويه خخخ<<على مااظن الموقف جي

3. أكثر موقف أحزنكم وصحتو ..؟

خخخخخ مافي موقف صيحني

4. شو رايكم فكتابتي وهل أنفع كاتبة بإذن الله. ههههه.. ؟

هيييه نعم ابوويه تصلحيين ونص بعد ههههه

5. شو رايكم بشعري ( هــــــمس صــــوتــــكـ .. ) ؟


وقســـم ابـداااع خل مطرب يغنيــها والله عجيبه


6. شو رايكم بالرواية عامة ً ؟

روعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه

7. شو رايكم بطريقة زفة الجوري .... ^_* ههههه الزفة من تخطيطي ...؟

هههههه عجيبـــه يمكن اسويهــا فعــرسي مع زيــادات


تحيــاتي وننتظر جديدج

قلـ يحبك ـبي


قلـ يحبك ـبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.