آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية : بريق الماس من تأليفى "مكتملة" (الكاتـب : medowill1982 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-10, 03:02 AM   #1

ذليتـني بحبـك..!
 
الصورة الرمزية ذليتـني بحبـك..!

? العضوٌ??? » 118266
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » ذليتـني بحبـك..! is on a distinguished road
B1 أسمعك تمشي وسط قلبي و الناس تحسب مشيتك دق قلبي / بقلمي



السلآآم عليكم ورحمة الله وبركاتة..~

هذي اول رواية سعودية لي
بع ـنوان أسمعك تمشي وسط قلبي..! والناس تحسب مشيتك دق قلبي..!
كتبت هذي الروايه بتاريخ 1431/3/10 هــ..
اتمنى انها تعجبكم وتشجعوني لاكمالها..
وتشجعونني اذا احسنت وتنتقدونني اذا اخطأت..
رجاء اللي ينقل الرواية يكتب اسمي عليها

ماطوول عليكم>>لابالله
هــ ذـا البارات
البــــــارات الــــــآول


في احد البلدان الاوربيه كانت فيه بنت نايمه بسلام لكن وفجأة دخل عليها توأمها طلال
وبدون انذار صار يطبل ع الباب ويقول : ريما قومي قومي اليوم بنرجع للسعودية قومي امي تقول قومي
قامت من الازعاج ماخلاها تنام ناظرت الساعه بملل ثم شهقت : يوووووه تأخرت مارتبت ملابسي افففف
((ريما : طويلة شعرها اناناس اسود لين اكتافها عيونها وسيعه لونها عسلي فاتح بشرتها بيضاء خشمها سلة سيف شفايفها مثل حبة التوت لها غمازه خقق اجمل بنات العايلة حبوبه وماتزعل من احد تحب وتنحب عمرها19 ))
قامت راحت للحمام وطلال فاقع ضحك عليها
((طلال : نفس مواصفات ريما لانهم توام لكن شعره اقصر شوي لكنه طووويل وشكله خقق واايد حبوبه وراعي مقالب وهو وريما يحبون بعض واايد عمره 19))
ثم طلع من الغرفه بعد ماشبع ضحك..
اخذت لها شاور بارد ثم طلعت ولبست بنطلون جنز مع تيشيرت ابيض فيه كتابات بالاسود بالانقلش ولبست حزام اسود عرريض وشووز ابيض وربطت شعرها ذيل فرس ولبست اساور وسلسال طلع شكلها خقق
نزلت تحت لقت الكل مجتمع ع طاوله الاكل
قالت : السلام عليكم
ردوا عليها وعليكم السلام
راحت لامها وابوها وحبت روسهم وجلست جنب طلال وبدأت تاكل
تكلم اخوها فهد : يبه متى موعد السفره
((فهد : طويل وابيض عيونه عسليه وسيعه خشمه سله سيف له سكسوكه تخقق شعره طويل تقريبا بالعربي خقق
يموتون عليه البنات لكنه مايعطيهم وجه حبووب وخفيف دم ويجنن عمره22))
الابو خالد ((ابوفهد)) : اليوم الساعه ثلاث العصر
((خالد ((ابوفهد)): يموت في عياله وزوجته حنون عليهم واآآآيد ومايحب الغلط))
خلص الكل الاكل وراحوا لغرفهم
في غرفه ريما بدت ترتب ملابسها علشانهم اليوم راح ينتقلون للعيش في الرياض بعد 19 سنه من الغربه
.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.
اما في الرياض في احد القصور
كانت بنت جالسه وكانها ولد او بويه فجأة يدخل عليها اخوها نواف بدفاشة
وهي على الاب توب ولاكأن شي صاير جلس نواف على السرير فجأة تكلم : غيــداء
((نواف : ولد كثير المقالب خقااااقي شعره كدش بشرته ابيض مايل للسمار من الشمس وعيون اخضر على عسلي واحلى مافي غمازاته خشمه كانه سيف من حدته واللي يشوفه مايقول سعودي مسوي جو بالبيت اخوانه يحبوونه وماستغنون عنه عمره15))
ردت عليه بلا مبالاة : هلا
((غيداء:شعرها اسود قصير.دايما سبايكي.بوييييه وماينادونها الا بركون.بشرتها حنطيه.عيونها عسلي فاتح جدا وواسعة و نااعسه.وخشمها سلة سيف.تحب جميع أنواع الرياضة و تلعب سلة.سبورتيه و قوية ولاترضى تنزل دمعها منها.طولها عادي .ماخذه الحياة ايزي.جسمها خوقاقي بس ماتعطي اي اهتمام .وشفايفها خقه وبسرعه تعصب بس تجيها مرات باارده مره.معانديه وولي براسها تسويه عمرها 19.))
كمل كلامه : اليوم عمي خالد ((ابوفهد)) راح يرجع من فرنسا
ردت عليه غيداء : طيب وبعدين
كمل : وش تتوقعين يصير خاصه انه من 19 سنه ماجاء للسعودية
ردت غيداء بملل : وش بيصير يعني
طفش نواف منها وطلع
.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.
نرجع لفرنـــــسا
راحت العائلة للمطار
متجهين للسع ــوديــة<<وهـ بث

البــارآآت الثــآنــي

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.
نرجع لفرنـــــسا
راحت العائلة للمطار
متجهين للسع ــوديــة
خلص ابو فهد وفهد الاجرأت وتوجهوا للطيارة وركبوا فيها وطارت الطيارة معلنه عن بدأ رحله ابطالنا في السعودية (الريااض) وبدأ معاناة وانطلاقر ضحكات وصرخات من الآم الحب في الرياض
في اليوم الثاني في الظهر بعد ماقتربت الطياره من السعودية
نادت عبير (ام فهد) ريما ونجلاء وقالت لهم يجون لدورة المياة راحوا ريما ونجلاء ورآآ امهم لدوره المياة
قالت الام: خذوا اللبسوا هذي
((ام فهد: حنونه على عيالها وتخااف عليهم وشبابيه حيييييل))
((طبعآ (ام فهد) كان معها عبايات ع الكتف لريما ونجلاء>>هعهعهع))
ريما فتحت عيونها ع الاخر يمه شنو هذا ..؟
اما نجلاء عارفه شنو هذا لانها قد راحت للسعودية فخذت العباية ولبستها
ريما خلاص شوي وتنهبل شنو هذا..؟
قالت الام : ريما هذي عبايه اللبسيها
قالت ريما بغباء: لييش انا مومشوهه
نجلاء ماقدرت فقعت ضحك على ريما
(ام فهد) وهي ماسكه ضحكتها: لاريما هذي لازم تلبسينها في السعودية حتى انا بلبس مثلها
فهمت ريما اخيراوخذت عبايتها ولبستها لكن مقلووبه ونجلاء فاقعه ضحك ع خبال ريما
قالت ريما بعصبيه: نجلاء خلاص تعالي ساعديني
نجلاء وهي تضحك : ههه طيب طيب لكن شكلك حففله ههههههه
((نجلاء: طولها عادي شعرها مدرج لين ظهرها صابغته بني بشرتها بيضاء عيونها وسيعه لونها عسلي فاتح خشمها صغنون ودقيق شفايفها صغنونه لونها احمر شكلها كيووت مررره حبوبه الكل يحبها والكل يعرف انها محجوزه لولد عمها اياد من كانت صغيييره عمرها 23 سنه))
عطت ريما نجلاء نظره بمعنى خلاص زودتيها وساعدت نجلاء ريما ولبستها عبايتها صح
وطلعوا من دوره المياة بعد مالبست (ام فهد) عبايتها
طلال يوم شاف ريما قال بغباء هو الثاني : ريما انت مشوهه
فهد وعمر لما سمعوه ماتوا ضحك
((عمر: يشبه نجلاء لحد كبيير وشعره لتحت اذنه ونااعم كأنه بنت مررره حبوبه ويضحك اذا اجتمع مع نواف يصيروون نكتته عمره 15 سنه))
وطلال علامه تعجب فوق راسه
قالت ريما بعصبيه : لاماني مشووهه ثم >>التفتت لفهد وعمر
وكملت : خلاص انتم بعد ماصارت

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.
في مكان ثاني في السعودية
كانوا مزعجين ابوهم يبغون يروحون معه
الجوري: يبه تكفى ابي ارووح معك
الجودي: يبه وانا لاتنساني
((الجوري والجودي : عمرهم 18 لون بشرتهم بيضاء شعورهم قاصينها فكتوريا لون عيونهم عسليه
حلووين بشكل عنوآآن للرجه والدجه والفله والصرقعه واايد متهورين >>متعوبه عليها))
سلطان (ابوشجون) : لامافي خلاص ازعجتوني
((سلطان((ابوشجون)): يحب بناته ومدلعهم مررررره))
الجوري شوي وتصييح : يبه تكفى
الجودي : لعيوني يبه واافق >>وااثقه
شجون بستهبال : خلاص اففف مافي رووحه
((شجون: عمرها 19 سنه لون بشرتها بيضاء شعرها قاصته فراولة لون عيونها بني ع عسلي
دلووعهـ وجميله وتحب الجوري والجودي))
الجودي شوي وتصفقها: وانت وش دخلك
الجوري : قاطه فيسها
الجودي بعصبيه : بقووه
شجون : يمه منكم كليتوني بقشوري
اعطوها طااف وكملوا يزعجون ابوهم
لطيفه ((ام شجون)) : وش فيكم خلاص لاتزعجون ابووكم
((لطيفه ((ام شجون)) تحب بناتها مووت وتخااف عليهم وااايد))
الجوري : لكن نبي نرووح
الجودي : ايه يمه نبي نرووح
ابو شجون بطفش : خلاص طيب يالله دقيقه واشوفكم لابسين
الجوري والجودي ماصدقوا خبر ع طوول لبسوا وعلى السياره

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.
في المطار هبطت الطياره
ونزلوا ابطالنا
ريما لنجلاء: افف فشله وانا بذا العبايه
نجلاء: شوفي كل اللي في المطار من البنات لابسين
ريما : ايه والله
نجلاء : ههههههههههههاههاي
وفجــــــــــــــــأة
سمعوا صوت احد يقول: اهلييين نورت السعودية بك يابوفهد
((ابوفهد))وهو طاير من الفرحه: النور نورك يابوتركي
:هلا والله يابوفهد
ابوفهد والارض موسايعته من الفرحه: هلابك يابو بسام
سلم ابوفهد على ابوتركي وع ابوبسام واللي معهم
وريما وطلال وعمر مايدرون وش السالفه..؟

البــآآرآآـت الثــآآلث

وفجــــــــــــــــأة
سمعوا صوت احد يقول: اهلييين نورت السعودية بك يابوفهد
((ابوفهد))وهو طاير من الفرحه: النور نورك يابوتركي
:هلا والله يابوفهد
ابوفهد والارض موسايعته من الفرحه: هلابك يابو سلطان
سلم ابوفهد على ابوتركي وع ابوسلطان واللي معهم
وريما وطلال وعمر مايدرون وش السالفه..؟
((ابوفهد)) والدنيا موسايعته من الفرحه يشوف اخوانه بعد 19 سنه من الغربه
وفجــــــــــــــأه يجي شاب وسيم وواضح عليه الطيبه
ويضم فهد والعبره خانقته ابتسم فهد له وهو شوي ويصيح ثم تكلم بعد لحظات:
اخبارك عمي ساميلك وحشه
رد سامي بابتسامته العذبه : تمام بشوفتك يابو خالد
((العم سامي: وسييم مره شعره لتحت اذنه ونااعم عيونه وساع ومرسومه رسم سكسوكته سوده وصغره لكنها خقق
بشكل عام العم سامي خوقاقي حبوب مرره لوتعطيه كف يضحك لك عادي لكنه مغزلجي بقووووووووووه وداايم فهد يقوله خل عنك هالخرابيط))
ريما باستهبال: لالا لهنا وخلاص طلال بالله عطني كف علشان اصدق
كمل طلال هو الثاني: لا انا اللي عطوني كفين اللحين ماستوعبت اني في السعوودية حبيبه قلبي علشان استوعب ان لي عمان بالله خففوا الصدمات شوي
جاء عاد عمر وكمل استهبال : احد يمسكني لا يغمى علي بس
الكل ضحك على هبالهم خاصه الجودي والجوري اللي ماتوا من الضحك
قالت الجودي بهمس للجوري: شوفي ذاك اللي اسمه طلال يجنن ياناسوا عليه خقق
الجوري: ايه والله شوفي البنات كيف يناظرونه لالا لحظه شوفي البنت اللي جنبه ( تقصد ريما )
تشبهه مووووووووت.
قالت الجودي باستخفاف : اكييد لانهم توام ياغبيه
الجوري : يؤؤؤؤؤؤؤ توني انتبه
الجودي : علشانك غبيه
الجوري: طالعه عليك عمتي ام الغباء
وقعدوا يطاقون
انتبه لهم ((ابوفهد)) وراح لهم : اهليييييين اكييد انتم الجوري والجودي
الجودي باندفاع: لاعمي غلطان اسمنا الجودي والجوري
الجوري: لالا الجوري والجودي
التفتت لها الجودي بعصبيه: على كيفك هو
الجوري ببرود : ايووه على كيفي
((ابوفهد)): هههههههههههههههههههههه
ريما : يبه ماعرفتنا على عماني تراهم وحشوني
((ابوفهد))بضحكه : اللحين انت تعرفينهم علشان يوحشونك
رد طلال: افا يبه نسيت انك دايم تكلمنا عن السعودية وعماني
((ابوفهد))بعتاب: ايه مره لدرجه كل ماكلمتكم تروحون
سكتوا ريما وطلال من الفشيله المحترمه
لكن سامي تدارك الموقف وراح لهم وبأبتسامه: انا عمكم سامي
قال عمر : يووه عمنا صغيير
ضحك سامي على كلمت عمر
وعرف ((ابوفهد)) ريما وطلال وعمر على عمانهم
لانهم مايعرفونهم
((عمان ريما وطلال وعمر ونجلاء وفهد
هم
العم عبدالمجيد ((ابوتركي))
والعم ابراهيم ((ابوشجون))
العم فراس ((ابوسلطان))
واخيرا العم سامي ((ماتزوج))
))
قال ((ابوفهد)) : ولكم عمتين هم العمه ندى ((ام فيصل))
والعمه طرفه ((ام اياد))
وبعدها جت الجوري والجودي لريما
وقالت الجودي وهي تمد يدها تصافح ريما: انا الجودي اهليين
ابتسمت ريما وقالت: اناريما اهلينآآت
الجوري وهي تمد يدها : وانا الجوري
ريما بضحكه : هههههه يووه شكلي ماني مميزتكم
الجودي بثقه: اصلا انا احلا من الجوري الفرق وااضح
دفتها الجوري وهي تقول: غلطانه انا احلى
وصاروا يطاقون وريما تضحك عليهم
لكن قطع عليهم طلال وهو يقول: ريما عرفينا ع الحلوات
ريما وهي تكتم ضحكتها لايصفقها طلال : هذي الجوري وهذي الجودي
طلال يبي ينرفزهم: يووه لييش تقلدونا وتكونون توام مثلنا
الجودي باعتراض: لاخيير انتم اللي مقلدينا
طلال يبي يرفع ضغطها اكثر: لا احنا اكبر
وصاروا يطاقون
لكن جاء نوااف ((اخوغيداء اللي طلع في البارات الاول)) : هلا وغلا ياولد العم
طلال رد عليه : هلابك ياامممممممممممم
ثم كمل بفشيله:شنو اسمك
نواف وهو فاقع ضحك ع طلال: هههههههههههه انا نوااف وانت طلال صح
طلال باستهبال: يووووووه توني ادري اني مشهوور لهذي الدرجه
نوااف : اقول لايكبر راسك بس
:اصلا راسه طول عمره كبير
التفت الكل لعمر اللي قال باستهبال: بث بث اثتحي انا لاتناظروني
الكل: هههههههههههههه
ضحك نواف على عمر وراح له ومد يده يصافحه : ههههههه اهليين انا نواف
عمر بابتسامه: اهليناات هلا والله وانا عمر
نواف : عاشت الاسامي
عمر : عاشت ايامك
بعدها الكل راح لبيته وعائله ((ابوفهد)) راحوا لقصرهم
اللي جنب قصور اخوانه وامه
وريما من التعب نامت بدون ماتفصخ عبايتها


البــآآرآآت الرآآبـ,ـع

في صباح اليوم الثاني قامت ريما بعد صلاه الظهر صلت واخذت لها شاور وسرحت شعرها ولبست تيشيرت فوشي فيه رسومات بالابيض ولبست بنطلون جينز مع اساور وسلاسل بيضاء ولبست شوز ابيض بعد ماخلصت جلست ع السرير بتعب وصارت تطالع الغرفه وهي تقول بنفسها: نفسس غرفتي اللي في فرنسا لكن اللون غيير(( لون غرفه ريما اللي في فرنسا احمر اما اللي بالسعوديه لونها فوشي فـ,ـآآقع))
بعد دقائق سمعت ريما صوت طق الباب قالت وهي تعدل جلستها: ادخل
انفتح الباب ودخلت نجلاء بابتسامه: صباح الخيير
ريما ردت الابتسامه : صباح الورد والكادي
نجلاء: ههههههههه
ريما بعصبيه: وش فيك تضحكين
نجلاء بأبتسامه: لابس احسس اني فرحانه
ابتسمت ريما وهي تغمز لها وقالت: علشان الحبايب
حمر وجه نجلاء وصارت طماطه: بايخه
ريما ماتت ضحك علي شكل نجلاء وهي مستحيه
قالت نجلاء: متى راح تداومين بالجامعه
ريما بضحكه: ياعيني ع التصريفه
نجلاء خلاص وصلت معها : تشهدي برتكب جريمه اليوم
ريما ببراءه: اشهد ان لا اله الاالله وان محمدا رسول الله
اخذت نجلاء الخداديه الصغيره ورمتها عليها: انقلعي
ريما:هههههههههههههه
نجلاء بطفش: مآآلت
ريما : عليك ياروح روحي
...........:بث بث استحي انا روح روحك لبى كلك بث
ريما وهي تحط يدها ع قلبها باستهبال: آآه بس قلبي بيوقف
طلال : جعله في نجلاء ولافيييك
نجلاء بعصبيه: مآآلت علييكم وانا وش دخلتي
ريما وهي تحظن نجلاء: اصلا انا من دووم نجو ولا شي
طلال بغيره: وانا يعني ماتحبيني..؟!
ريما: ماعاش من يكره توأمي لبى قلبه
طلال : ايه ايه ادري تموتين علي
ريما وهي تدفه: اقول لايكثر
طلال يمثل العصبيه: انا انا طلول تدفيني
ريما: تبي الصراحه انا دفيت طلال موطلول
طلال: هاها اضحك ولا اضحك
ريما بأستخفاف: لالا بالله اضحك
طلال بتكبر: الزعلان مايضحك
نجلاء:ههههههههههههههههههه� �ه
ريما:ياعيني ع الزعلان
مارد طلال >>زعلان من قده
قربت ريما منه وصارت تغني بصوتها اللي يجنن
يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلتلك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ليه ما ترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح وسيب لك هالمكان
لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كلة غيرك انا ما أريد
اتعبتني يا حنون والعقل صابة جنون
شلي حصلك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

طلال:خلاص رضيت لاتصيحين بس
ريما ونجلاء:هههههههههههههههههه� �هههه
فجأه يدخل عمر الغرفه بدون مقدمات
ويقول بسسسرعه:ابوي..ابــووي
اللي بالغرفه انهبلوا
ريما بعصبيه: وش فييه ابوي..؟!
نجلاء نزلت دمعتها>>حسساسسه الاخت..؟!
طلال طير عيونه وش تقول انت..؟!
عمر اخذ له نفسس وقال:ابوي بيطلعنا نشوف الرياض
مادرى عمر الا خداديه ع وجهه
ونجلاء تصرخ تقول: ياغبي قلبي بغى يوقف مالــك داعي وقسسمن
عمر علامه تعجب فوق راسه: وش سويت..؟!
بعد ماهدء الوضع
نجلاء راحت غرفتها
التفت عمر ع طلال وريما وقال ببراءه: وش فيها نجلاء
ريما وهي كاتمه ضحكتها: سلامتك
كمل عمر: اوكي يالله البسوا بنروح
ريما وهي تقوم: اوكي
طلع طلال وعمر وراحت ريما لغرفه نجلاء
طقت الباب وجاها صوت نجلاء : ادخل
دخلت ريما وقالت باستهبال: لهذي الدرجه طقي ع الباب كانه طق اولاد تقولين ادخل
قامت نجلاء وهي تضمها: ههه والله لوانك ولد بنجن ياحلى ريمو
بعدتها ريما وهي تغمز:ابعدي اخاف يغار حبيب القلب
نجلاء راحت ملـــح ووجهها صار اشاره مرور
ريما: ههههههههه يالله تجهزي
نجلاء :اوكي
راحت ريما ولبست عبايتها ونزلت تحت

لقت الكل تحت وراحوا كلهم ام فهد وابوفهد في سياره
والباقي بسياره
((طلال ماراح بسيارته علشانها لسسه ماوصلت من فرنسسا))
في سياره فهد
كل الوناسه والهبال من ريما وطلال وعمر
كان فهد مشغل اغنيه
اغنية لين شافونى
لعبدالمجيد عبدالله
لين شافوني سكتو ما يتمون الكلام اللي قبل ما أوصل بدوه
الأكيد إنه علينا وعن نهايتنا الحزينة يحسبون إنا انتهينا مادروا
يحسبون إنا انتهينا مادروا
لين شافوني سكتو ما يتمون الكلام اللي قبل ما أوصل بدوه
الأكيد إنه علينا وعن نهايتنا الحزينة يحسبون إنا انتهينا مادروا
يحسبون إنا انتهينا مادروا
يوم نتوادع تبادلنا القلوب قبل تفريق الموالي والدروب
كل منا لانبض قلبها يذوب كل منا لانبض قلبها يذوب
ابعدونا قربونا ماقصدوا يحسبون إنا انتهينا مادروا
كنت قدامي وبعيوني أراك صرت أغمضها وألقاني معاك
إنت يادايم هنا وإنت هناك إنت يادايم هنا وإنت هناك
ابعدونا قربونا ماقصدوا يحسبون إنا انتهينا مادروا
لين شافوني سكتو ما يتمون الكلام اللي قبل ما أوصل بدوه
الأكيد إنه علينا وعن نهايتنا الحزينة يحسبون إنا انتهينا مادروا
يحسبون إنا انتهينا مادروا
ما تغير شيء غير الحب زاد لهفة العشاق قايدها البعاد
توصلك لوبيني وبينك بلاد توصلك لوبيني وبينك بلاد
ابعدونا قربونا ماقصدوا يحسبون إنا انتهينا مادروا
لين شافوني سكتو – سكتو- ما يتمون الكلام اللي قبل ما
أوصل بدوه - بدوه-
الأكيد إنه علينا -علينا- وعن نهايتنا الحزينة يحسبون إنا انتهينا مادروا
يحسبون إنا انتهينا مادروا


وصلوا للفيصليه
ونزلوا راح ابوفهد وام فهد مع بعض والباقي لحالهم
نروح عند ريما وهم يمشون شافت ريما واحد يخقق من بعييد
ومعه واحد ثاني واضح انه اكبر من الاول
شوي وقربوا منهم وقال الكبير : اهليييين فهد((وحضنه))
نجلاء لما شافت اللي حضن فهد صار وجهها احمر


من اللي حظن فهد واللي معه..؟!
لييش حمر وجه نجلاء..؟!
وهل هذه بدايه اول حب في روايتنا بين ريما و......؟!
كل هذاواكثر في البارات الجاي يوم الاربعاء
انتظر ردودكم..؟!




ذليتـني بحبـك..! غير متواجد حالياً  
قديم 30-05-10, 03:04 AM   #2

ذليتـني بحبـك..!
 
الصورة الرمزية ذليتـني بحبـك..!

? العضوٌ??? » 118266
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » ذليتـني بحبـك..! is on a distinguished road
افتراضي

انتظر الردود..؟!


ذليتـني بحبـك..! غير متواجد حالياً  
قديم 30-05-10, 04:35 AM   #3

زهر البنفسج

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة

 
الصورة الرمزية زهر البنفسج

? العضوٌ??? » 41752
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 10,498
?  نُقآطِيْ » زهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلا بيك اختى فى منتديات روايتى وان شاء الله هتلاقى كل التشجيع والنقد اللى تتمنيه

وكلنا هنا فى روايتى هندعمك باذن الله

بداية موفقة


زهر البنفسج غير متواجد حالياً  
التوقيع



قديم 30-05-10, 05:08 AM   #4

ذليتـني بحبـك..!
 
الصورة الرمزية ذليتـني بحبـك..!

? العضوٌ??? » 118266
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » ذليتـني بحبـك..! is on a distinguished road
افتراضي

مشكووره ع المرور
نورتي الصفحه
واهلا بك متابعه


ذليتـني بحبـك..! غير متواجد حالياً  
قديم 30-05-10, 11:14 AM   #5

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً و سهلاً بك ذليتنى بحبك فى أسرتنا الكبيرة روايتى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا فى روايتى ...


شو اللى خلى أبوفهد يسافر 19 سنة فى فرنسا و ليه رجع هلأ ؟؟؟ و كيف أولاده ما بيعرفوا أعمامهم ؟؟؟


مادام نجلاء خجلت يبقى أكيد الشاب اللى سلم هو خطيبها إياد ... ويمكن الشاب اللى معه أخوه ...



ذليتنى بحبك متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
قديم 31-05-10, 05:56 PM   #6

ذليتـني بحبـك..!
 
الصورة الرمزية ذليتـني بحبـك..!

? العضوٌ??? » 118266
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » ذليتـني بحبـك..! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة مشاهدة المشاركة
أهلاً و سهلاً بك ذليتنى بحبك فى أسرتنا الكبيرة روايتى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا فى روايتى ...


شو اللى خلى أبوفهد يسافر 19 سنة فى فرنسا و ليه رجع هلأ ؟؟؟ و كيف أولاده ما بيعرفوا أعمامهم ؟؟؟


مادام نجلاء خجلت يبقى أكيد الشاب اللى سلم هو خطيبها إياد ... ويمكن الشاب اللى معه أخوه ...



ذليتنى بحبك متابعاكى و شكراً لك
اهلييييين:blushing:
مشكووره:syria8:
كل هذا راح تعرفونه مع الباراتات الجايه
يمكن تخمينك صح ويمكن العكسس
العفو واهلا بك متابعه


ذليتـني بحبـك..! غير متواجد حالياً  
قديم 31-05-10, 08:05 PM   #7

ذليتـني بحبـك..!
 
الصورة الرمزية ذليتـني بحبـك..!

? العضوٌ??? » 118266
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » ذليتـني بحبـك..! is on a distinguished road
افتراضي

معقوله اكثر من70 داخلين
ولا واحد رد الا ثنين


ذليتـني بحبـك..! غير متواجد حالياً  
قديم 31-05-10, 10:47 PM   #8

The Empty Life

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية The Empty Life

? العضوٌ??? » 110585
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 620
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » The Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond reputeThe Empty Life has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذليتـني بحبـك..! مشاهدة المشاركة
معقوله اكثر من70 داخلين
ولا واحد رد الا ثنين
ههههههههه

انا سبق ودخلت ع موضوعك بس ما رديت لاني ما قريت
انا عندي مشكلة مع الروايات المكتوبة باللهجات المحلية
يعني كان نفسي اقراها بس انتي بتعرفي

وبالتوفيق حبيبتي و ان شاء الله تكمليها و تكون ناجحة





The Empty Life غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 01-06-10, 04:39 PM   #9

ذليتـني بحبـك..!
 
الصورة الرمزية ذليتـني بحبـك..!

? العضوٌ??? » 118266
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » ذليتـني بحبـك..! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Empty Life مشاهدة المشاركة
ههههههههه

انا سبق ودخلت ع موضوعك بس ما رديت لاني ما قريت
انا عندي مشكلة مع الروايات المكتوبة باللهجات المحلية
يعني كان نفسي اقراها بس انتي بتعرفي

وبالتوفيق حبيبتي و ان شاء الله تكمليها و تكون ناجحة



آهآآ:41:
حاولي تقريها لاني اتوقع ان اللهجه السعوديه المحليه
وااااااااااايد سهله
انشاء الله


ذليتـني بحبـك..! غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-10, 06:04 AM   #10

ذليتـني بحبـك..!
 
الصورة الرمزية ذليتـني بحبـك..!

? العضوٌ??? » 118266
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » ذليتـني بحبـك..! is on a distinguished road
افتراضي

البارات انشاء الله
يوم الجمعه
واعذروني ع التأخير


ذليتـني بحبـك..! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.