آخر 10 مشاركات
وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة > منتدى ستيفاني ماير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-10, 04:10 AM   #1

Dalyia

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة بمكتبة روايتي وعضوة بفريق التصميم والترجمة و الافلام والسينما ومعطاء التسالي ونجمة الحصريات الفنية ومميز بالقسم الطبى

 
الصورة الرمزية Dalyia

? العضوٌ??? » 130321
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 49,796
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Dalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
B10 Carlisle and Esme: Their Lives and Love


اثناء قراتى لسلسلة توايلات من اكثر الشخصيات التى اثرت بى هى شخصية كارلايل نظرة لقوة شخصيتة وطول عمرة معاناتة البسيطة التى وصفها ادوارد فى عنوان اساسية لذلك قررت عرض هذا الموضوع وتعتبر الشخصية الاساسية فية كارلايل لكنة يتناول بتوسع ايضا ايزمى والقليل عن ادوار اتمنى ان يعجبكم الموضوع


مقدمة: تلقى هذة القصة نظرة على حياة كل من (كارلايل) و(ايزمى) وحبهم وارتباطهم*لقد جاءتنى الى الفكرة عندما كنت افكر عنما ساكتبة لاحقا * لقد ادركت اننى اعرف القليل جدا عن شخصياتهم على الرغم من انهم من الشخصيات المفضلة الى والمتعلقة بهم فى الروايات لذلك اردت ان تكون لى محاولة للكتابة عنهم وعن حياتهم السابقة.وهذة القصة كما اتمنى سوف تتناول كل شئ فى حياتهم بداية من حياتة (كارلايل) الانسانية وتحولة الى مصاص دماء واسفارة المتعددة وحياتة وحيد ثم تحويلة (لادوارد) ثم سوف تتناول حياة (ايزمى) البشرية ثم حياتها هى و(كارلايل) معا فى اللحظة الحالية انا لا اعرف تحديدا كيف ساكتب عنهم لكننى سوف اعتمد على شعور وتخيلاتى لحياتهم السابقة.
من الطبيعيى انك ستجد الفصول الاولى لدى الراوى فيها (كارلايل) لانة عاش مائتان عام
قبل ولادة (ادوارد) و(ايزمى)
عدد الفصول حوالى 60 فصلا للقصة وهى من وجهات نظر مختلفة : كارلاريل – ايزمى – ادوارد............. استمتعوا بها........
الفصل الاول: الوحدة والخسارة.
التاريخ:1663 - من وجهة نظر: كارلايل
لقد كنت اقود مجموعة صغيرة من سكان البلدة نحو البالوعات حيث كنت متاكد اننى رايت (خالدا) ظهر هناك منذ يومين كان يتبعنى السكان فى احد شوارع لندن الضيقة وهم ممسكين شعلات نارية.
على خلاف ابى انا كنت اصطاد الشر الحقيقى لم اكن اريد قتل الابرياء الذين يعتبروا مذنبون على لاشىء سوى مختلفون قليلا او مرضى*اوينتمون الى دين مختلف عنا.
منذ ان تفهمت ما يحدث حولى على يد ابى وجدت عدد كبير من المتهمين الخالدين يسقط بشكل مثير.ورايت العديد من الاشخاص الابرياء يحرقون تبعا لاوامر ابى.
كنت مضطرا الى الاستماع الى صيحاتهم وهى تملا الهواء ورؤية النيران وهى تبتلع اجسامهم .
كان هناك حالة واحدة استثناية لن انساها ابدا*كانت طفلة فى الخامسة كانت يتيمة من شوارع لندن المتوسطة *قال الناس عنها ان الشيطان تكلم معها وحولها وقد اصبحت بذلك ابنة الشيطان لقد كان عمرى حوالى وقتها ستة سنوات فقط كبير الى حد جعلنى ابدا فى فهم ماذا يفعلة ابى .راقبت الموقف وانا اقف الى جانب ابى حيث قاموا بسحبها وربطها.
لم تكن المرة الاولى التى اشاهد فيها عملية الحرق لكنها المرة الاولى التى فشلت فى ان اعرف لماذا يحدث ذلك.كل الحالات الاخرى كنت قادر على استيعاب انهم قد اذوا الكثير من البشر ويعتبروا اشرار لذلك يجب قتلهم .
لكن تلك الفتاة كانت عاجزة وهشة جدا وهى بالتاكيد ليست شيئا يمكن القلق منة بالاضافة الى كونها طفلة مثلى بالطبع هم لا يخططون الى قتلها.....عندما افكر فى بساطتى وانا طفل صغير...
"ابى ماذا سيفعلون لهذة الفتاة الصغيرة؟؟" تسالت.
"انها طفل الشيطان يجب ان تحرق لذنوبها" اجاب ابى بصوت بارد.
" هل سيقوموا بحرقها؟؟؟" تسالت متفاجا.
"بالطبع" اجابنى.
" لكنها مجرد طفلة مثلى للضبط"
"انها ملوثة من الشيطان يجب ان تموت" تكلم بنبرة توحى بانتهاء الموضوع لكننى قررت ان استمر فى الاسئلة حتى استطيع ان افهم.
"لكن...." لم استطيع ان اكمل كلامى عندما ضربنى ابى بيدة على مؤخرة راسى.
" لا تجادل يا فتى....لا يجب ان تكون عندك عطف على هولاء الذين يلوثون انفسهم بالتعامل مع الشيطان فهم لا اعتبار لهم لانهم اختاروا ان يتعاملوا مع الشيطان"
" لكن كيف تعرف انها مذنبة ؟؟" تسالت ببرءة الاطفال.
" اسكت يا ولد " وجة الى الامر ولم اتجاسر على عصيانة وراقبت الفتاة عندما بداوء يوقدون النار عن قدميها وبدات هى فى الصراخ وتحرك لابتعد عن كل ذلك لكن ابى اوقفنى قائلا "راقب ذلك بنى* راقب بسعادة التخلص من المذنبين فى العالم"
" لكن ابى ما الذنب الذى ارتكبتة تلك الفتاة؟؟" تسالت بسذاجة ولم يكن عقلى الطفولى يستوعب كيف يمكن لطفلة صغيرة مثلى ان ترتكب اى عمل سئ.
نهرنى ابى قائلا " اخرس ...وشاهد فقط ان هذة الطفلة ملعونة...انت متعاطف مع الشياطين...هذا يحث للذين يبتعدون عن الله" كنت مجبرا على مشاهدة تلك الفتاة وهى تصرخ وتحترق ببط وحتى هذا اليوم لا استطيع ان امحو نظراتها الحزينة والمعذبة من ذهنى او صيحتها التى ملات المكان.
لقد تلقيت العديد من الضربات من ابى اثناء طفولتى لكن اقوها كان فى تلك الليلة حيث نبهنى بان لا اتصرف بتلك الطريقة مرة اخرى حتى لا يعتبرنى الناس متعاطف مع الشيطان .
لقد حاولت قليلا من منتصف العام الحالى منذ انت توليت القيادة من ابى ان اكون عادل فى التعامل مع هولاء المذنبين.لذلك انا كنت ارفض ارسالهم لكى يتم حرقهم .
وراقب ابى ما كنت افعلة باشمئزاز وكان يرفض ذلك .
استمريت فى قيادة مجموعات الناس فى شوارع لندن المتعرجة فانا لم اكن فى نظر ابى محققا العدالة لكننى الان على الاقل قادر على منعة من حرق الابرياء لكننى لم اكن اريد ان اكون الشخص الذى يصدر حكم الاعدام على الاخريين.
ما كنت اريدة حقا هو تطهير العالم من الشر الحقيقى لكننى قضيت السنوات القليلة الماضية فى حياتى فى البحث فى البالوعات وقد كنت محقا فى ظنونى لقد رايت العديد من الخالدين موجودين فى ظلال البالوعات الموجودة فى شوارع لندن وهم ما يطلق عليهم "مصاصى الدماء".
فبموت هولاء الكائنات انا اكون قد حققت هدفين الاول:اكون قد حققت حماية للاشخاص الابرياء بعدم تعريضهم لهذة الكائنات .ثانيا: اكون قد حزت على موافقة ابى والتوقف عن كونى ابنة المزعج الذى لايقوم بعمل شئ مفيد* فانا لا تذكر اننى قد فعلت اى شئ نال على رضى والدى لكنى ذلك على وقت التغيير تلك الليلة بمصطاردتى للاشرار....
قدت المجموعة فى اتجاة البالوعات المفتوحة وكنا فى انتظار الشيطان ...هل من الممكن ان يرانا هذا الكائن حقا..؟ بعد قليل من وصلنا اعتقدت اننى رايت ومضة حركة فى المدخل كل عصب فى جسمى كان حى اما فى يدى اليمنى فقد كنت امسك عصاة خشبية متحفزا لقتل المخلوق .
لقد كان يتحرك بسرعة شديدة لقد كنت محضوظ انى رايتة لم اكن اعتقد ان اى شخص فى المجموعة شاهدة . تحركت بكل سرعتى فى الاتجاة الذى رايتة يترك فية تاركا بقية المجموعة من خلفى ثم توقفت فى منتصف الشارع ابحث اين اتجة هذا الشيطان.
فجاة....ظهر فى الممر المنفصل من الشارع الذى اقف فية ... كان عندى الوقت لاحظ الجلد الشاحب والعيون الحمراء الشيطانية .قبل ان يهاجمنى دافعنى الى الارضية ثم احسست باسنان المخلوق على جلد رقبتى ثم قطع جلدى ... كان الالم فظيع ثم بدا يشرب الدماء حولت الافلات من قبضتة لكن دون جدوى ثم تذكرت اننى قطعة الخشب فى يدى ثم وجهتها فى اتجاة المخلوق اعتقد اننى سمعت صوت غرغرة ضاحكة خفيفة.
اة يالهى انة يضحك على محاولتى الضعيفة فى قتلة
بالتاكيد انا اموت الان * فكرت بحياتى وبالاشياء القليلة التى انجزتها كان يجب ان ادافع عنما امنت بة ورفضى لقتل الابرياء لكن كل الوقت اصبح متاخراجدا كل هذا ليس اكثر من امنيات فارغة.
قاطع افكارى صوت اقدام ما خلفى مما جعل المخلوق ينسحب ويبتعد عنى ويهرب لكن الالم الحارق لم يختفى فى الحقيقة اصبح لايطاق وبدا ينتشر من رقبتى الى باقى انحاء جسمى ثم تنبهت الى...... الليلة انا لن اموت لكننى ساتحول الى شيطان ملعون.
اة يا الهى اجعلنى اموت ارجوك.....
كل ما كنت استطيع القيام بة هو الصلاة بينما كان الالم ينتشر فى باقى انحاء جسمى فانا افضل الموت عن اكون ملعونا.
ماذا سيفكر ابى اذا وجدنى الان؟؟؟
بالتاكيد وبدون شك هو سيعطى اوامرة لكى يتم حرقى* هذة الافكار هى التى حفزتنى لكى اتحرك ومحاولة سحب نفسى من منتصف الشارع مقاوما الالم حتى لا يجدنى شخص ما بالتاكيد اذا بقيت فى منتصف الشارع.
ثم تذكرت ذلك اليوم منذ سبعة عشر عاما يوم حرق الفتاة الصغيرة عندما حذرنى ابى بان لا اكون متعاطف مع الشياطين لذلك اصبح لدى تصميم بالا اموت محروقا حتى الان انا مازلت اتمنى ان اموت لكننى لن اموت محروقا .
هذا التصميم هوما جعلنى استطيع سحب نفسى من منتصف الشارع ثم حملت نفسى الى قبو تحت الارض ملى بالبطاطا المتعفنة ودفنت نفسى بين اكوام البطاطا بحيث لا اكون ظاهرا واستسلمت الى الالم القاتل المنتشر فى جميع انحاء جسمى.
لقد كان الامر كما لو كنت اشتعل واحترق ومن شدة ياسى فكرت اننى هربت لتفادى محاكمتى بالحريق فقد جلبتة الى نفسى على اى حال.
انا ادنت نفسى الان فكرت ان كل ما يمكن ان فعلة الان امسك نفسى من ان اصرخ كلما ابتلعنى النار.

الفصل الثانى: شروق الشمس.
التاريخ:1663 - من وجهة نظر: كارلايل.
بدات النار تنحصر داخل جسمى ...اظن ان عملية تحويلى انتهت. هل ساكون اسوء من المخلوق الذى هاجمنى؟هل اهاجم ناس ابرياء فقط....فقط من اجل التغذى على دمائهم ؟؟ لقد اقرفتنى الافكار.... كنت احاول ان اتخيل نفسى اهاجم شخص ما واشرب دمائة ... لكنة بالتاكيد كان تفكيرا مستحيلا انا لا استطيع القيام بذلك على الرغم من معرفتى لاى نوع من المخلوقات تحولت شارب دماء...مصاص...مصاص... لم استطيع تكلمة الكلمة. فانا حتى لا استطيع ان اتخيل نفسى من تلك المخلوقات.
عندما انتهت النار داخلى واحسست بتوقف قلبى عن العمل وعدت نفسى واقسمت بعدم قتل اى شخص هناك طريق واحد لتحقيق ذلك وهو تدمير نفسى وهو الخيار المتاح امامى بدلا من ان اعيش باقى حياتى قاتل لامبالى اتغذى على الابرياء.
ببط وبدون ان افتح عينيى لاننى لم اكن قادر على النظر الى المخلوق الذى اصبحت علية.نهضت من اسفل البطاطا المتعفنة مما جعلها تقع عنى وتتدحرج على الارض كما ان رائحة البطاطا المتعفة قلت لكنها استبدلت برائحة اخرى اكثر اغراء مما جعل فمى يشتهى تلك الرائحة ايضا يشتهى تذوقها مازال الحرق موجود فى داخلى لكنة الان انحسر فى حنجرتى ثم فجاة ازداد احتراق حنجرتى اكثر ثم سمعت صوت اقدام تقترب ثم ازدادت الرائحة المغرية كانت تسحبنى لاهاجم....ثم سمعت
"سوزان ....ارجعى الى هنا .....انزلى هذة الى القبو من اجلى"
"نعم امى"
بدات الخطوات بالابتعاد عنى سمعت ذلك من المفترض ان البنت ابتعدت كما علمت مما ادى الى قلة تاثير الرائحة على مما يعنى اننى كنت قادرا على التحكم فى افكارى.
فتاة ....فتاة صغيرة... اذا جاءت الى اسفل الان فانا بالتاكيد ساقتلها جسمى انتج سائل زيادة فى فمى وازداد احتراق حنجرتى تخبرنى عن اشتياق جسمى لموت تلك الفتاة
لالالا...انا لن اقتل بالتاكيد فكرت فى الشى الوحيد الذى من الممكن ان افعلة... الهروب .
هربت الى شوارع لندن فانا اعلم بالتاكيد اننى لا استطيع ان اكون مع تتك الفتاة فى القبو فانا ساقتلها بالتاكيد.
لقد كان حظا مطلقا بان يكون الوقت منتصف الليل متاخر جدا وباقى عدة ساعات قبل الصباح لقد كنت خائف من التفكير فيما حدث من عدة ساعات عندما رايت الشوارع ممتائ بالاوغاد والسكارى ربما هم ليسوا ابرياء لكننى لا اتمنى قتلهم لان قتل سكير مازال يعتبر قتل روح انسانية...
لقد تحالف الحظ معى ولم اصادف اى روح اخرى حية .....ذكرت نفسى اننى لم اعد حيا الان.
لكن حولى استطيع سماع انفاس الناس اثناء النوم والرائحة المغرية ثم جذبتنى رائحة مغرية بالقرب منى بالتاكيد كانت لانسان مما جعلنى ابتعد بسرعة ...
على الرغم من احتجاجات جسمى استمريت راكضا لاحظت كيف كنت اجرى....لا بل اطير لفد كنت اندفع بسرعة .... ثم لاحظت اننى صبحت خارج حدود المدينة....كيف امكنى ذلك؟؟؟ فى النهاية توقفت فى حقل لمزرعة فارغة لاحظت انة مكان بعيد وخالى من الادميين وكان المنزل يبدو مهجورا جدا ثم نظرت شرقا لاحظت الاشكال الارجوانية والحمراء فى السماء مما يدل على شروق الشمس تذكرت اذا ما كان اسمعة عن مصاصى الدماء حقيقى فذلك يعنى اننى لن اصبح خطر على الادميين عند شروق الشمس و قد يودى ذلك الى نهاية المخلوق الذى اصبحت علية .
فكرت ساخرا لقد هربت بعيدا كى لا احرق بنيران ابى ثم تالمت من الحرق اثناء تحويلى والحرق المستمر الزائد فى حلقى لكن كل ذلك سينتهى بحرقى كمخلوق شرير باشعة الشمس.
منظر الفجر وهو ينكسر على الريف الانجليزى كان مبهج للنفس وخصوصا بعدما لاحظت تحسن الرؤية بعد تحولى الى مخلوق شرير لكننى لم اكن فى مزاج يسمح لى
بتقدير كل هذا الجمال لاننى كنت انتظر النهاية .... نهاية المخلوق الذى اصبحت علية.
ثم عندما ظهر اول شعاع من اشعة الشمس وانتشر وهجة فى الحقل انا لم احس باى الم ولم احترق ايضا عندما نظرت الى بشرتى عندما ظهر الضوء على جلدى بدت كانها متلالاة بالاف الماسات مما يجعل الجواهر الاصلية تبدو بلا قيمة بالمقارنة بها.
حدقت برعب فى يدى فى التلالاء الظاهر على جلدى وعلى يدى بل على جميع انحاء جسمى....حسنا انة لم يعد الان جسمى ....على الرغم من اشمئزازى انا لم استطيع ان انكر جمال شكلى والالوان المنعكسة على جلدى .
افقت من غيبوبتى على صوت صيحات نظرت حولى رايت امراة فى منتصف العمر تبدو فى ملابس السهرة وصيحاتها جلبت رجل اخر فى منتصف العمر ايضا.
"ابتعد عن هنا ايها المخلوق الشيطانى" تكلم الرجل بفزع وهو جعل اصابعة على على شكل الصليب مما جعلنى اتذكر بشكل مبهم الصليب المعلق فى كنيسة ابى.
لكن هل يستطيع الصليب قتلى فكرت..... الااننى انتزعت نفسى من افكارى.....
لكننى ركزت اهتمامى على الرجل والمراة امامى وعلامة الصليب باصابع الرجل لم تؤثر على مطلقا... انتزعت نفسى من افكارى مذكرا نفسى اننى يجب ان اركض مبتعدا
لان حتى الان هو محظوظين لاننى لم اكن اشم رائحتهم بقوة لكن اذا تحركت الرياح فى عكس الاتجاة وجلبت الرائحة فى اتجاهى لااعرف اذا كنت ساستطيع التغلب على الوحش بداخلى لكن الغالبية من تفكيرى كانت تصرخ باننى يجب ان اتغذى الان .... لقد اصبحت هذة الكائنات هى طعامى الحالى ووسيلة غذائى لكننى افقت من افكارى على نظرة الرعب المرتسمة على وجهوهم ... انهم حقا يخافونى لقد اصبحت وحش....لذلك هربت قبل ان استطيع قتلهم....
حسنا الشمس والصبان لا تستطيع قتلى....انا يجب ان اكتشف طريقة اخرى للتخلص من هذا المخلوق الذى اصبحت علية وبسرعة قبل قتل اى انسان برئ.
يجب ان يكون هناك حل لهذا الجحيم الحى......
الفصل الثالث: البديل.
التاريخ:1663 - من وجهة نظر: كارلايل.
لقد حاولت تجربة كل طريقة ممكنة لتدمير نفسى...ما كان هناك شئ حاد بما فية الكفاية لقطع جلدى الشبية بحجر الصوان اما القفز من المنحدرات لم يعطى اى تاثير باستثناء تدمير الصخور الموجودة فى قاع المنحدر..... حتى عندما حاولت اغراق نفسى اكتشفت اننى على مايبدو لست بحاجة الى اكسجين كلى اتنفس.... فغالبا انا اتنفس فقط لكى التقط رائحة ما المفترض بة ان يكون طعامى.
لا كان هناك شى واحد فقط هو طعامى وهو ما يحتاجة ويشتهية جسمى الدم الانسانى فاحتياجى الية يزداد يوم بعد يوم والحرق فة حلقى يزداد مسببا لى العذاب ويزداد كلما مرت الايام على وانا ايضا تجاهلت اجتياجات جسمى .
تمسكت بالتواجد فى البرية حاولت الابتعاد عن المدن والقرى وان مكان ارى فية اى دليل على وجود بشريين اهرب بعيدا مباشرة فى الاتجاة المعاكس.
انا لم اكن اعلم الى اين اتجة او فى اى بلد انا متوجد اصلا نظرا للسرعة التى اتحرك بها.
حسنا انا لا اسطيع الاستمرار فى ذلك يجب ان اجد طريقة اتخلص بها من المخلوق الذى اصبحت علية ربما لا استطيع التحكم فى نفسى اذا صادفت الى بشرى ...هذا الجحيم يجب ان ينتهى.
انا اعرف اننى اذا تقابلت مع اى انسان الان بالصدفى غرائز المخلوق الجديد الذى اصبحت علية سوف توجهنى وتتحكم فى وقد تربح بسبب الحرق المندلع والمتزايد فى حنجرتى ابتهج هذا الجزء منى حيث الوحش بداخلى سوف يحصل على ما يريد .....
لالالا....مزالت متحكما حتى الان فى الجزء العقلانى الانسانى بداخلى ....بداخلى كان هناك صراع بين الجزء الاول هو الوحش الذى اصبحت علية الذى يطالب باحتياجتة والجزء الاول وهو الجانب العقلانى والانسانى منى وهوالى الان المنتصر...........
لا استطيع ان اسمح للشيطان الذى بداخلى قتل شخص ما حتى لوكان شرير.
بمرور الايام كنت افكر انة يجب ان يكون هناك بديل لحالتى لكن احتياجات جسمى تزاد مطالبة بالدم الانسانى وجزء الوحش كان يزداد سيطرة على الجانب العقلانى كنت اعلم اننى الان اذا صادفت اى بشرى فاننى سوف انقض علية مثلما ينقض الانسان الجائع على رغيف الخبز.
حسنا ربما تكون ظاهرة جيدة تلوح فى الافق وتبشر بانتهاء الوحش الذى اصبحت علية ربما مثل الادميين اذا لم اتغذى قد يودى بى ذلك الى الموت.
ربما كان هو خيارى الوحيد للاقتراب من النهاية ربما على التوقف عن الاندفاع فى الريف الانجليزى واختيار منحدرات عالية او بحيرات عميقة فى مكان لا يمكن لاى بشرى ان يجدنى * ثم اترك نفسى لاذبل واموت احتجت ان انفذ لك والجزء العقلانى بداخلى مازال مسيطرا على الوحش الذى يزمجر بداخلى مهددا.
توصلت الى كهف وهو كان من وجهة نظرى مكان مثالى يمكننى الانتظار بداخلة الى انتهى واموت من العطش.
لا اعلم كم قضيت فى الكهف ضعيفا متالما من الحرق فى حنجرتى عندما وصلت الى رائحة شهية حركت الوحش الخامد بداخلى الذى دفعنى الى التوجة الى مصدر الرائحة بالطبع لم يسمح للجانب العقلانى بداخلى بالتفكير ولولجزء من الثانية .....الان اصبحت قاتلا...ثم اجبرت نفسى الى النظر اسفل الى ضحايا الوحش الذى هو انا....
احسست بصدمة عنيفة عندما وجدت ان الضحية عبارة عن (ايل) حسنا على الاقل لم اقتل بشريا ...كيف لم افكر فى ذلك من قبل....؟ اشتهى جسمى الدم لكن ليس من الشرط ان يكون دم بشرى...ملاتنى تلك الفكرة بالسعادة مما جعلنى اضحك بصوت عالى.
هناك بديل اذن بدلا من قتل الابرياء يمكننى الحصول على احتياجات جسمى عن طريق دماء الحيوانات ....فكرت كم هذا بشع ومقرف؟؟لكننى شعرت بامل لاول مرة منذ اسابيع على الاقل لن اكون قاتلا.
حسنا ماذا سافعل الان لم اكن اعرف ماذا يفعل مصاصى الدماء غير امتصاصهم للدماء البشرية هل هناك مصاص دماء يعمل؟؟؟ كيف يقضون كل هذا الوقت من الحياة الخالدة المستمرة.
لكننى يجب ان اعتبر هذة فرصة باننى الان اعرف ان هناك بديل للدماء البشرية ويجب ان استفيد مما حدث لى لابعد الحدود حاولت التفكير فيما يمكن ان افعلة لكننى لم اكن لى فكرة محددة ..... حسنا لدى حياتى الخالدة المستمرة لافكر....
الفصل الرابع: العيون الذهبية.
التاريخ:1664 - من وجهة نظر: كارلايل.
تسللت الى داخل البيت مثل مجرم هارب * هل حقا كل ما سافعلة هو الانطلاق والتسلسل فى الغابات رغم انة ليس امرا سيء على الاطلاق.
نظرت الى ملابسى الخشنة والمتسخة حسنا انا لم اقم بتغيير ملابسى لقد مر عام على تحولى مازالت اتعقب الحيوانات فى الغابة متغذيا على دمائها لذلك ملابسى كانت فى حالة فوضى.لكن على الرغم من هذا اشتقت لشئ ما اقوم بعملة فى سنوات حياتى اللا منتهية
عندما كنت بشرى كم تمنيت الذهاب الى احد الجامعات الكبرى والدراسة لكن ذلك كان مستحيل لاننى ابن قس والان مازال مستحيل كيف يمكننى دخول الجامعة بعيونى الحمراء المشتعلة ولا استطيع السيطرة على نفس بدون قتل البشريين على الرغم من وجود بديل يساعدنى على البقاء اللا ان جسمى مازال يشتهى الدم البشرى الى الان.
انا حتى لا استطيع الذهاب الى الخياط للحصول على ملابس جديدة اوانحط الى سرقة ملابس شخص اخر...
بعد مرور سنة على ارتدائى نفس الملابس فكرت اننى يجب ان اوجة الحقيقة اذا لم اتصرف فى الحصول على ملابس جديدة فاننى سوف اتحرك فى الغابة عاريا تماما*
لم يكن هناك حل اخر سوى السرقة كم هذا وضيع ومقرف...
الناس اصحاب البيت الذى تسللت الية كانوا الان فى الكنيسة انتظرت اليوم بشكل محدد حتى لا اقابل شخص ما واكون على معرفة ان الكل خارج المنزل وبذلك لن اكون خطر على الشخص الذى سيلتقى بى.
اخيرا وصلت الى غرفة النوم الرئيسية لقد استطعت تحديد مكانها بسهولة لقد اخترت هذا المنزل لان مالكية ليسوا متواجدين دائما وكنت امل الا يلاحظوا اختفاء جزء من متعلقاتهم عن طريقة السرقة التى ساقوم بها.
انا بحثت عن الملابس القديمة البالية التى لاتستعمل ثم تحركت لترك الغرفة واتمنى نسيان عار حادثة السرقة التى قمت بها لكننى وانا التفت وقع نظرى على مراة موضوعة لم اكن نظرت الى نفسى منذ التحول لم ارى الوحش الذى اصبحت علية ذو العيون الحمراء المتالقة.
نظرت الى المراة متوقعا العيون الحمراء لكننى وجدت عيونى بلون ذهبى ....تعجبت لماذا؟؟؟
نظرت الى المراة مرة اخرى لقد بدوت كبشرى يمكنى الان ان امشى بين البشر ولا ابتعد عنهم ولا اعتقد انهم يمكن ان يحزروا طبيعتى الحقيقية.حسنا ربما الان يمكننى ان اكون بين البشر واتوقف عن حياة الناسك التى احياها...يمكننى ان اعيش بين البشر فانا احتاج الى كسب بعض المال ولا اسرقة حتى لا اعتمد على السرقة.....فماذا بامكانى ان اعمل كمهنة لى؟؟؟ استمريت اسئل نفسى هذا السوال حتى عندما تركت المنزل بالملابس المسروقة.وانا اترك المنزل لاحظت ان نافذة المطبخ كانت مكسورة وكان هناك الواح خشبية وبعض المسامير بشكل واضح هناك شخص ما كان يخطط لعمل سدة للنافذة المكسورة لكنة لم يكمل عملة قمت بعمل السدة الخشبية بسهولة كدليل من عرفانى على الملابس التى قمت بسرقتها.
عدت الى الغابة وقمت بتغيير ملابسى القديمة البالية بالملابس المسروقة ثم اثناء تفكيرى فى اشمئزازى من ملابسى المسروقة وصلت الى رائحة الايل لم اكن عطشان لكننى لن اضيع فرصة لن اصطاد فيها اصطدت ثلاثة من لايل وشربت دمائهم وكنت على وشك التخلص من الجثث بدفنها عندما توصلت الى الهام ما سعر بيع جلود الايل فى الاسواق فى الوقت الحالى؟؟؟
الفصل الخامس
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

يا جماعة انا فى انتظار رايكم هل عجبكم الفكرة والموضوع ولا لا؟؟؟


روابط صفحات الفصول اللى نزلت وهيتم إضافة رابط صفحات الفصول اللي هيتم نزولها بإذن الله :


الفصل السادس والسابع







الفصل السادس عشر والسابع عشر
https://www.rewity.com/vb/t128081-8.html#post3541375

الفصل الثامن عشر

الفصل التاسع عشر والعشرين
https://www.rewity.com/vb/t128081-12.html#post3629993

الفصل الحادي والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t128081-15.html#post3668601

الفصل الثاني والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t128081-18.html#post3717135

الفصل الثالث والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t128081-21.html#post3751967

الفصل الرابع والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t128081-23.html#post3787908

الفصل الخامس والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t128081-25.html#post3826747

الفصل السادس والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t128081-28.html#post3890538


الفصل السابع والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t128081-31.html#post3988466

الفصل الثامن والتاسع والعشرون
https://www.rewity.com/vb/t128081-33.html


الفصل الحادى و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-40.html#post4155858

الفصل الثانى و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-45.html#post4283641

الفصل الثالث و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-51.html

الفصل الرابع و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-57.html#post4355531

الفصل الخامس و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-63.html#post4385896

الفصل السادس و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-66.html#post4444456

الفصل السابع و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-70.html#post4488385

الفصل الثامن و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-70.html#post4488385

الفصل التاسع و الثلاثون
https://www.rewity.com/vb/t128081-74.html#post4542848

الفصل الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-78.html#post4582786

الفصل الحادى و الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-81.html

الفصل الثانى و الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-83.html#post4620056

الفصل الثالث و الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-88.html#post4677974

الفصل الرابع و
الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-88.html#post4677974

الفصل الخامس و الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-91.html#post4702642

الفصل السادس و الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-94.html#post4757420

الفصل السابع و الاربعون+ الثامن و الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-97.html#post4866713

الفصل التاسع و الاربعون
https://www.rewity.com/vb/t128081-103.html#post5079191

الفصل الخمسون
https://www.rewity.com/vb/t128081-106.html#post5132137

الفصل الحادى و الخمسون
https://www.rewity.com/vb/t128081-111.html

الفصل الثانى و الخمسون
https://www.rewity.com/vb/t128081-117.html#post5625393





التعديل الأخير تم بواسطة Dalyia ; 14-09-11 الساعة 08:22 AM
Dalyia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 04:29 AM   #2

love edward

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية love edward

? العضوٌ??? » 106227
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,231
?  نُقآطِيْ » love edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond reputelove edward has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
اولا شكررا كتير :44::44:انك فكرتى ف الفكره ديه مختلفه عن بيلا و ادوارد وهيكون اكتر التركيز ع ايزمى وكارلايل
وانا قرات الفصل الاول و التانى وهما كتيييييير حلوووووووووو ين تسلمى وان شاء الله بكره بكمل باقى الفصول واقولك رايي
تقبلى مرورى


love edward غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 04:33 AM   #3

minnah85

? العضوٌ??? » 118973
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 185
?  نُقآطِيْ » minnah85 will become famous soon enough
افتراضي

كملى و بالتوفيق

minnah85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 04:34 AM   #4

اجاثا ديجورى

? العضوٌ??? » 115232
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » اجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond reputeاجاثا ديجورى has a reputation beyond repute
افتراضي

قصه تحفه بجد اتمنى انك تكمليها فى انتظارك

اجاثا ديجورى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 04:43 AM   #5

عاشقة ادوارد كولن
 
الصورة الرمزية عاشقة ادوارد كولن

? العضوٌ??? » 116130
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 209
?  نُقآطِيْ » عاشقة ادوارد كولن is on a distinguished road
B11

دودو يا دودو ........... بحييكى ع الفكرة الجامدة دى ....... استمتعت جدا لانى بحب كارلايل و ايزمى جدا ... و طبعا ادوارد و باقى الكولنز ........... و عاوزاكى تكملى لان كمان طريقتك حلوة اوى و انا و اثقة انك هتوضحى حاجات ممكن مش كانت باينة اوى او تاهت مننا ف متاهات بيللا و ادوارد .......... بليز كملى يا قمر ...... بانتظارك

عاشقة ادوارد كولن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 06:04 AM   #6

Bosse

? العضوٌ??? » 130655
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » Bosse is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ايدك ياقمر
هما كتير حلوين


Bosse غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 06:14 AM   #7

Bosse

? العضوٌ??? » 130655
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » Bosse is on a distinguished road
افتراضي

بجد تحفه
يجنن
بليز انشري باقي البارتس بسرعه
شكرا على مجهودك


Bosse غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 06:43 AM   #8

mha1
 
الصورة الرمزية mha1

? العضوٌ??? » 108510
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 337
?  نُقآطِيْ » mha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond reputemha1 has a reputation beyond repute
افتراضي

بصرآحه انتي موهوبه بجد لآ توقفي مهمآ صآر وان شاء الله انآ بتآبع الروآيه

روآيتك منظمه وجميله ومعبرهـ لآ تفتقر الي اي شيء ....

فكرتهآ رآئعه ....


تآبعي يآ عسسل


mha1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 07:27 AM   #9

maloka2000
 
الصورة الرمزية maloka2000

? العضوٌ??? » 129196
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 872
?  نُقآطِيْ » maloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond reputemaloka2000 has a reputation beyond repute
افتراضي

thank u sooooo much

maloka2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 11:23 AM   #10

TamTam

نجم روايتي وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام وقصص من وحي الخيال ونجم تغطية The Vampire Diaries ورئيسة نادى supernatural

 
الصورة الرمزية TamTam

? العضوٌ??? » 109218
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,912
?  نُقآطِيْ » TamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond reputeTamTam has a reputation beyond repute
افتراضي



TamTam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.