آخر 10 مشاركات
سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-11, 12:26 PM   #1

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
Icon26 غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين


،



،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين

للكاتبة / الحارثية





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:48 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً  
قديم 16-07-11, 01:21 PM   #2

om-3achaief

? العضوٌ??? » 96609
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 332
?  نُقآطِيْ » om-3achaief is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخباركم يا اعضاء منتدى روايتي وشلونكم كيف الحياة وياكم ؟، انا غصون الوله من سلطنة عمان حبيت اضع روايتي الاولى بين يديكم انا كتبت من قبل روايات بس ما نشرتها وهذي الرواية قلت بنشرها عشان اشوف ردود الافعال و انزل الروايتين الثانيين

الرواية عبارة عن قصة ما بين اثنين الشخصيات مو كثيرة الشخصيتين الرئيسيتين اللي هم يوسف وسما راح تكون الرواية رومانسية فيها ظلم فيها اجبار فيها حقد فيها جراءة الى حد كبير وفيها كوميديا ايضا ان شاء الله تعجبكم الرواية ادعي من كل قلبي انها تعجبكم وصحيح راح تكون فيها كلمات عمانية بس راح اترجم معناها ان شاء الله




تفضلوا رواية

(((غريبة كل حلم برقادي تزورينه .... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))



بوقت من البطا وليل تتراقص شياطينه
شفت الضيا ينزع من ثياب المسا بعد ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا ما غمضت لي عين
غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين
قبل المنام شفتك من يومين وقمت من حينه


قام وهو مخترع من نومته عاود الحلم يجيه الى الان مرتين وهو يحلم هالحلم اللي صار يعتبره شيء مزعج بالنسبة له يحاول يفسر هالحلم بس ما هو قادر يفكر بتفسير اعجزه التفكير بالحلم وقام من مكانه وتوضى للصلاه

الحلم عبارة عنواقف بصحراء قاحلة وفي الوسط بركة ماي وفي بنت صغيرة بوسط البركة جمالها عجيب قاعدة تنسحب داخل البركة وتناديه بصوت عالي وتصرخ باسمه بس هو واقف بصمت وما هو عارف ايش يسوي ولا ايش اللي صايبه وفجاءة يطلع له رجال يقوله رجاء ساعدها ساعدها وظل يكرر هالجملة بصوت عالي )وقام يوسف من هالحلم الغريب
خلص الصلاة و راح فرش اسنانه ولبس لباس رياضة من ماركة اديدايس واخذ الايبود حقه ونزل تحت لبرى الفلة عشان يمارس الركض

وقفة للتعريف بفارسنا يوسف
يوسف:يعتبر من انجح رجال الاعمال بسلطنة عمان عنده شركة ومؤسسات وxxxxات ومشاريع كبيرة بانحاء السلطنة عمره 27 طويل حنطي وسيم عيونه عسلية و انفه حاد زي السيف وشعره طويل وناعم يوصل لكتفه هيبة ومغرور وغامض بشكل كبير امه توفت وهو صغير عمره 11 سنة وعلاقته بابوه مو قوية

رجع للفلة وراح لجناحه واخذ دوش ساخن يحرره من برودة الجو بديسمبر في عمان ،طلع من الحمام ولقى ملابسه جاهز و اللي هو اللبس الرسمي والوطني للرجال اللي هو الدشداشة ولونها اسود و اخذ المصار لونه اسود وعليه نقش باللون الاخضر وسرح شعره ولبس المصار ورش على نفسه من عطر ازارو باريس ونزل لصالة الاكل ولقى فطوره جاهز والجريدة فوق الطاولة كالعادة

صب لنفسه قهوة ناسكافيه تروق مزاجه عالصبح وقعد يقرا الجريدة باهتمام ويشوف اخر اخبار البلد
سمع صوت صالح ساعده اليمين وسكرتيره
صالح:صبحكم الله بالنور سيدي
يوسف:صبحك الله بالخير صالح شحالك
صالح:بخير دامك بخير ،سيدي عندي خبر مهم لك
يوسف :تفضل قول
صالح:انت تعرف جماعة عبدالوهاب الوافي منافسك بالبورصة وسارق الاسهم
يوسف ابتسم:ومن ما يعرفه
صالح:خبر يسعدك بلغنا من الشرطة انهم امسكوا ولده يهرب المخدرات عبر الحدود واللحين جماعة عبدالوهاب متورطين الشركات قامت تسحب استثماراتهم من شركتهم
يوسف ضحك بصوت رنان ملائ الصالة:هذي القرصة الاولى يا عبدالوهاب وكل ما تماديت كل ما زادت القرصات ،احسنت يا صالح في حاجة ثانية
صالح:لا طال عمرك سلامتك انا باستاذن
يوسف:الله يسلمك،اذنك معاك
خلص فطوره و اخذ مفتاح سيارته و ركب سيارته المايباخ و على طول راح للدوام
وهو بالسيارة رجعله خيال الحلم مرة ثانية ،ضرب براسه محاولة منه عشان ينسى هالشيء اللي كل ماله يشتت افكاره ووصل للشركة
نزل وراح لمكتبه واخذ المعاملات و الصفقات وقعد يصفيها وجاه اتصال من ابو امجد

وقفة للتعريف على ابو امجد
ابو امجد:كامل السلطان عمره 65 ووالد يوسف ،وسيم الملامح بالرغم من كبر سنه قلبه طيب لكن يحب يفرض سيطرته عالجميع بس عمره ما قدر يفرض شيء على ابنه يوسف متزوج ثنتين
-ناديا:عمرها 45 عندها من الجمال ما يسر بنت شيخ معروف بالشرقية عندها بنتين وولد الاولى منار وعمرها 25 جميلة حيل وتشتغل مدرسة لغة انجليزية متزوجة وعندها بنت اسمها حلا والثانية امجاد عمرها 19 سنة حلوة كثير بيضاء و عليها شوية جسم و هذا اللي محليها وعيونها عسلية وتدرس سنة اولى تصميم جرافيكي،واخيرا امجد 17 سنة باخر سنة ثانوية ثالث ثانوي وسيم و لكن مغازلجي و كسول دلوع امه
-مناير:عمرها 32 حلوة ولكن طباعها سيئة غيورة وحقودة وملسونة كمان (ههه كملت)عندها تؤام نصر وناصر اعمارهم 3 سنوات
نرجع للرواية
يوسف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كامل:وعليكم السلام يوسف شخبارك
يوسف:الحمدالله ما نشكي بأس ،خير يا بو امجد
كامل:ابيك تجيني الفلة اللحين عندي موضوع ضروري
يوسف:ابشر يابوامجد مسافة طريق
كامل :فمان الله يالغالي
يوسف:فمان الكريم
بعد ما انتهى من اشغاله طلع من المكتب و توجه لسيارته وانطلق لفلة ابوه
بعد مسافة خمس دقايق وصل للتوين فيلا حقت ابوه وعطى السايق المفتاح يبركن السيارة
اضطر يدخل من المجلس الحريمي بحكم انه اقرب
يوسف يدق الباب:هود هود
ناديا:تفضل يمه يوسف ادخل
يوسف راح لها وصافحها :السلام عليكم
ناديا:وعليكم السلام شلونك يمه يوسف والله لك وحشة
يوسف بابتسامة خفيفة:اعذريني يا ام امجد بس مشغول لراسي
ناديا:خلاص اجل اليوم غداك معنا وانا اللي اشرف عليه عشانك واللحين بعد شوي امجاد بترد بتفرح بشوفتك
يوسف:وانا اقدر اقول لا ،ها كيف امجد من زمان عنه ما شفته
ناديا:اخ يا يوسف هالولد متعبني للحين فصلوه مرتين من المدرسة عشان تصرفاته مع المدرسين ولا الشلة اللي مصاحبهم ايش اقولك بس
يوسف:خليه عليه يا ام امجد وما يصير بخاطرك الا طيب وينه الشايب
ناديا:بالصالة الثانية

طلع من الصالة وراح لابوه وسلم عليه
يوسف:جيت عشان الموضوع اللي بغيتني فيه
كامل :ايه ابيك تسافر لتركيا
يوسف استغرب:خير ان شاء الله ليش
كامل:السالفة و ما فيها ان عمك اظن تذكره اللي جدك طرده من العائلة عشان تزوج تركية يوم كنت لسه صغير
يوسف:ايه ايه عرفته كمل
كامل:توفى صارله اربع اشهر ومحد عرف هالشيء الا الان عشان كذا ابيك تروح لهناك وتجيب بنته لهنا
يوسف ضحك بسخرية:تمزح معي انت يا بو امجد يا كثرهم السكتارية اللي عندك ومنت قادر تطرش واحد منهم
كامل:انا ما قاعد امزح انا ابغاك انت تروح لها وتجيبها ابي حد من العائلة وما في غيرك العاقل
يوسف:واذا قلت مانيب رايح
كامل:هذا امر ويوم كامل السلطان يعطي امر انت تنفذه سمعت
يوسف تنهد بضيق:متى اروح
كامل :باجر طيارتك الساعة عشر الصبح ولو سمحت اقنعها بلين وعاملها باحترام لساتها بنت صغيرة
يوسف:خير ان شاء اله بروح لامجد
كامل:تسهل


احبائي هذا هو البارت الاول حبيت اخليه قصير و اشوف اذا عجبكم و الردود تكون كثيرة عشان اتشجع و اكمل البارت الليلة ولا بكرة

تحياتي غصون الوله



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:46 AM
om-3achaief غير متواجد حالياً  
قديم 16-07-11, 01:34 PM   #3

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
افتراضي


رجعت لكم من جديد ومعايا المقطع التاني من البارت الاول


يالله عسى يعجبكم ولا تحرموني من تعليقاتكم

التوقيت:11:30
اليوم:السبت






مدخل المقطع :


تركيا لك الهوى غرد و هب
تشكي شوقي وحنيني ووحشتي لك





بعد ما انتهى من اشغاله طلع من المكتب و توجه لسيارته وانطلق لفلة ابوه
بعد مسافة خمس دقايق وصل للتوين فيلا حقت ابوه وعطى السايق المفتاح يبركن السيارة
اضطر يدخل من المجلس الحريمي بحكم انه اقرب
يوسف يدق الباب:هود هود
ناديا:تفضل يمه يوسف ادخل
يوسف راح لها وصافحها :السلام عليكم
ناديا:وعليكم السلام شلونك يمه يوسف والله لك وحشة
يوسف بابتسامة خفيفة:اعذريني يا ام امجد بس مشغول لراسي
ناديا:خلاص اجل اليوم غداك معنا وانا اللي اشرف عليه عشانك واللحين بعد شوي امجاد بترد بتفرح بشوفتك
يوسف:وانا اقدر اقول لا ،ها كيف امجد من زمان عنه ما شفته
ناديا:اخ يا يوسف هالولد متعبني للحين فصلوه مرتين من المدرسة عشان تصرفاته مع المدرسين ولا الشلة اللي مصاحبهم ايش اقولك بس
يوسف:خليه عليه يا ام امجد وما يصير بخاطرك الا طيب وينه الشايب
ناديا:بالصالة الثانية

طلع من الصالة وراح لابوه وسلم عليه
يوسف:جيت عشان الموضوع اللي بغيتني فيه
كامل :ايه ابيك تسافر لتركيا
يوسف استغرب:خير ان شاء الله ليش
كامل:السالفة و ما فيها ان عمك اظن تذكره اللي جدك طرده من العائلة عشان تزوج تركية يوم كنت لسه صغير
يوسف:ايه ايه عرفته كمل
كامل:توفى صارله اربع اشهر ومحد عرف هالشيء الا الان عشان كذا ابيك تروح لهناك وتجيب بنته لهنا
يوسف ضحك بسخرية:تمزح معي انت يا بو امجد يا كثرهم السكتارية اللي عندك ومنت قادر تطرش واحد منهم
كامل:انا ما قاعد امزح انا ابغاك انت تروح لها وتجيبها ابي حد من العائلة وما في غيرك العاقل
يوسف:واذا قلت مانيب رايح
كامل:هذا امر ويوم كامل السلطان يعطي امر انت تنفذه سمعت
يوسف تنهد بضيق:متى اروح
كامل :باجر طيارتك الساعة عشر الصبح ولو سمحت اقنعها بلين وعاملها باحترام لساتها بنت صغيرة
يوسف:خير ان شاء الله بروح لامجد
كامل:تسهل



طلع من الصالة وهو متضايق راح للدور الثاني وشاف امجاد منسدحة بالارض عالسجادة وحاطة كتاب فوق راسها ولساتها بالعباءة
يوسف راح لها وسحب الكتاب من وجهها:ما قالوا لي ان المعلومة تدخل للراس جذي
امجاد اول ما شافته فزت من مكانها وحضنته:يوسف ووحشتني ولك وينك يا زلمي
يوسف عقد حواجبه:من وين طلع لك هالعرق السوري
امجاد:هه اصلن صارلي زمان عم بتكلم هيك بس انت وينك ولا بتسال
يوسف جلس عالكنبة :كيفك وكيف الكلية معك
امجاد:اووف كريهة تصدق امتحان اليوم صعب وكريه والاستاذ كريه
يوسف:انتي اللي الجلسة معاك كريهة
امجاد مدت بوزها:اووف المزاج خايس خلاص يا سيدي يوم تروق تعال سولف معاي
يوسف:اقول وين اخوك العلة امجد
امجاد:بغرفته
يوسف:بروحله لي كلام معه
امجاد:ههههه جاك الموت يا تارك الصلاة
ابتسم يوسف و راح لغرفة يوسف ودق الباب ما سمع حس دخل و سمع صوت ضحك عند خزانة الملابس
امجد:هههه يا حياتي انتي والله ما في غيرك بقلبي ،، يالغزال متى اشوفك نظرة بس لو من بعيد
يوسف:احم
امجد ارتجف:يالله باي يابوجاسم بلاقيك ان شاء الله بالجمعة اوكي
يوسف:صاحبك هو اللي يشتغل بالبقالة بوجاسم ها
امجد:لالا مو هو هذا غير ،كيفك ياخي اوحشتنا والله
يوسف:اقول بدل لباسك ولي كلام معاك
امجد خايف:ان شاء الله
قعد يوسف و امجد خلص لبس وجاء عنده
يوسف:سؤال انت متى بتعقل ها
امجد:انا عاقل
يوسف:اي عقل هذا انت اللحين رجال ،، مراكض وراء البنات وفصل مرتين من المدرسة خاف ربك
امجد سكت ما رد عليه
يوسف:وقسمن بالله يا امجد ان ما شديت حيلك وجبت النسبة بالثانوية و احترمت ابو وام ربوك لاخليك تنظف حمامات بيتي
امجد :لا والله
يوسف:اقول جابل صلاتك وحياتك ودراستك و كون رجال
امجد:ان شاء الله اخوي

يوسف طلع من غرفة امجد وراح لامجاد وقعد يسولف معها لتقضية الوقت

هنا تركيا حيث الطبيعة الساحرة والجميلة والخلابة التي تغلف جميع اراضيها
تحديدا بمدينة بورصا




معلومات عن منطقة بورصا بتركيا

تبعد هذه المدينه عن اسطنبول مده نصف ساعه بالسفينه ايظا ولكن الوصول الى الميناء يستغرق قرابةالساعه ونصف من وسط المدينه لان اسطنبول مترامية الاطراف ومكونه من قسمين اسطنبول الاوروبيه واسطنبول الاسيويه ويربط بينهما جسر معلق بطول 1500 متر وقد شيد قبل اكثر من 30 سنه ويعتبر ثاني اطول جسر بالعالم بعد جسر نيويورك وفي مدينة بورصه تصعد الى منطقه مرتفعه جدا بواسطة التلفريك والذي يتسع لحوالي 20 شخص ثم تستقل تلفريك اخر ويأخذك الى مرتفاعت اولوداغ حيث البروده القارصه وستشاهد الثلوج على قمم الجبال وتعتبر اولو داغ مصيف لاهل بورصه ويمكن الوصول اليها عن طريق سيارات الدفع الرباعي عبر طريق وعر جدا





قاعدة بمحل لللاكسسوارت تملكه صاحبتها ديان التركية ،،قاعدة تبكي فراق والدها
ومن الوحدة و الحزن والغربة اللي تحسها من بعد امها وابوها
سما وهي تبكي: Ben Diane ve Tanrı yalnız hissetti ve ev onlar olmadan garip ve yalnız görünüyor bilmiyorum
الترجمة:مدري يا ديان والله حاسة بوحدة من دونهم البيت غريب وموحش
ديان: Awoh Habibta Sama ve ben senin yanına gittinerede duracak İnanın bana
الترجمة:اووه حبيبتي سما وانا وين رحت اكيد راح اكون جنبك
سما: Ben var biliyorum, ama baba ve anne, hiç kimsebana Hananam telafi edebilirsiniz
الترجمة:اعرف انك موجودة بس ما احد يقدر يعوض حنان الاب والام

اقول راح اكمل بالعربي راح يكون افضل بس بالبارتات الجاية راح تدخل المفردات التركية كثير
ديان: ان شاء الله خير انتي خليكي قوية وراح تجتازي هالصعوبات
سما: ديان انا راح اشتغل مغنية بمطعم راقي في اسز مول
ديان:زين الافضل تامني شوية مصاري يمكن تساعدك
سما :يالله انا راح روح اتجهز للعمل

وقفة للتعريف بالفارسة سما:بطلتنا الرائعة والجميلة سما عمرها 20 سنة بيضاء حيل و لون عيونها اخضر شعرها بلوند وطويل تقريبا لونه ما بين الاشقر والبني وطبيعي عليها جسم عارضة كانت تدرس موسيقى لكنها وقفت بعد ما توفى ابوها رقيقة و طيبة القلب لكنها عنيدة كثير وراسها يابس

خالد السلطان:ابو سما توفى بمرض سرطان الرئة كان حبوب وطيب انقطعت صلته يعائلته وانقطعت موارده المالية فاضطر يشتغل محامي بتركيا وكان يحب بنته كانت بالنسبة له كل حياته تزوج ايسا من ازمير لكنها توفت قبل اربع سنوات



مخرج البارت



اللهــــم : انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود { في سدر مخضور .. وطلح منضود .. وظل ممدود .. وماء مسكوب ..
وفكهة كثيرة .. لا مقطوعة ولا ممنوعه .. وفرش مرفوعه } ـ


اللهـــــم :ارحمه تحت الأرض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون { يوم لا ينفع مال ولا بنون .. إلا من أتى الله بقلب سليم } ـ



توقعاتكم

ليه يوسف ينادي ابوه بابو امجد ؟

سما هل راح تقدر تواجه الصعوبات اللي راح تواجها ؟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:49 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً  
قديم 16-07-11, 05:46 PM   #4

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
Chirolp Krackr الفصل الثاني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قررت احط لكم بارت من عندي عيدية العيد وكمان بركي الاقي ردود منكم ما راح اطول عليكم هذا البارت الثاني بس البارت الثالث حيكون بعد العيد وراح احدده لكم






مدخل البارت :
في آخر الصفحه .. يسار ..
خبر صغير .. حادث قطار .. مات أربعة ..
مكتوب في السطر الأخير ..
باقي التفاصيل .. في الصفحة العشرين ..
على الثرى .. وبين الورق ..
أجسادهم امقطعة ..
الأربعة .. لجل المساحة ماتشيل ..
وفي باقي الصفحة صور ..
فنان .. وحصان .. و كور ..
وابحث عن الخبر الحزين ..
في نهاية الصفحه يمين ..
حادث قطار ..
ماتوا ثلاثة وطفل ..
وباختصار .. شديد .. شديد ..
كان القطار .. هو الوحيد ..
اللي بأسم ..
بلا ملا مح .. أو أسامي ..
ليه كلنا نموت ..
ليه نهمل الجثه ..
ونتذكر التابوت ..
لأقدامنا صوت ..
من يسمعه ..
من يسمع الأقدام..
هم مروا من تحت الكلام..
الأربعة ..
وصاروا أرقام .. أرقام ..
(الرائع الامير البدر)






خرجت من محل صاحبتها وراحت للشقة اللي تسكن فيها شقة عبارة عن ثلاث غرف و مطبخ وحمامين وصالة تصميمها حلو وبسيط ينم عن الدفا والحميمية
راحت تجهز نفسها عشان تروح لاول يوم بوظيفتها للمطعم
اخذت فستان اسود طويل كلاسيكي وبسيط وعليه شريطة بيضاء على الخصر
والفستان سليف قصير
و رفعت شعرها و ما حطت ميكاب ابدا بس lips gloss
اخذت شنطتها و نزلت من العمارة تشوف التاكسي اللي كان ابوها يستخدمه عشان يوصله لاماكن معينة وصاحب التاكسي عربي بس من سوريا
العم ياسين:السلام عليكم بنتي كيفك
سما:الحمدالله عمو انت شو اخبارك
العم ياسين:بنشكر الله بنتي لوين بدك تروحي بهالليل
سما:رايحة لمطعم ببدء وظيفتي هونيك
العم ياسين:بنتي بدياك تحذري
سما:افا عليك عمو ما بتعرفني
العم ياسين:ولك انتي نسخة من بيك
سما حست بحزن اول ما انذكر ابوها :ايه الكل يقول هيك
العم ياسين لاحظ بحة صوتها:اسف ولك عمو دايم بقول كلام ماله طعمة
سما:لا والله عادي عمو
العم ياسين:يالله عمو وصلنا للمطعم
سما:شكرا
العم ياسين:لما بتخلصي دغري حاكيني مشان اجي اخدك
سما:اوكي
طلعت من التاكسي وهي حاسة بخوف ورهبة اول مرة تغني على مسرح

دخلت المطعم ودغري راحت عند المدير عشان تعرفه بنفسها

سما دقت باب مكتب المدير
المدير كنان:تفضل
سما:مرحبا
كنان بنظرات اعجاب :اهلين
سما:انا سما انا المغنية الجديدة اللي راح تحل محل شهريار
كنان ابتسم :اووه تفضلي اذا انتي جاهزة اليوم حلو تبدي لان عندنا ضيوف مهمين كثير
سما:اوكي بكل سرور
كنان:تفضلي عشان اوريكي الستيج اللي راح تغني عليه

شعرت برعشة اول ما سمعت كلمة ستيج

دلها كنان على المسرح واخذ الميكروفون
كنان:hello ladies and gentlemen today we are having a new face to sing for you and she is sama
الكل صفق
حست سما بشجاعة
واخذت المايكروفون
سما :I would sing an Arabic song if you like
الجمهور كلهم طلبوا منها تغني عربي
ابتسمت و بدت تغني اغنية لو في لاليسا (انا قلت اليسا على انها النسخة الجديدة بس الاغنية الاصلية مدري من غناها اظن عايدة شلهوب )
بصوت حلو وهادي :
لو فيي انا انا لو فيي
انساك وعيش بحرية
لو في رجع ماضي
ايام اللعب المنسية
قلك فيي بس ما فيي
انساك وعيش بحرية
شو هو اللي خلاني
ليلة اتلاقى فيك
انسى الكل وتنساني
ليلة اقعد حاكيك
وكملت الاغنية والكل انعجب بصوتها واولهم كنان
اول ما خلصت تغني ثلاث اغاني
سمعت صوت كنان يناديها :سما
سما :نعم
كنان :لو سمحتي يمكن تتفضلي على مكتبي
سما:اوكي
(طبعا هالمحادثة كلها بالتركي ما حبيت الخبط الرواية واكتب كله بالتركي فقلت خلني عالعربي ابرك)
كنان :اعجبني صوتك كثير انتي عربية
سما:ابي عربي عماني الجنسية وامي تركية
كنان بالعربي:اووه الحمدالله بتتكلمي عربي يعني
سماباستغراب:انت عربي
كنان:ايه انا عربي وسعودي بالتحديد نفس حالتك امي تركية
سما:اها تشرفنا
كنان:الشرف لي ،صوتك بصراحة جدا رائع وودي لو انك تلتزمين بالوظيفة هني
سما:ما عندي مانع بالعكس اصلا محتاجة للوظيفة
كنان:خلاص كابيش
سما ابتسمت:كابيش
كنان:كل ليلة من الساعة سبع الى 12 ليل تكوني موجودة لان مطعمنا يفتح ليلي بس
سما:اوكي موافقة
كنان:بس محتاجين موافقة اهلك تدرين عاد عادات العرب
سما:مالي اهل توفوا
كنان بحزن:اسف ما كان قصدي
سما:عادي انت قلت كلام صح بس انا موافقة
كنان:خلاص خير ان شاء الله من اللحين انتي موظفة عندنا
سما:شكرا استاذ كنان،،مضطرة اروح
كنان:تفضلي وانتبهي على نفسك


في سلطنة عمان
صباحا الساعة عشرة بالضبط
يوسف بالمطار يخلص الاجراءت ومعاه صاحبه هيثم
هيثم:هاا ما اوصيك
يوسف:ان شاء الله خير باهتم بنفسي لا تخاف
هيثم:وش لا انا قصدي ثاني جيب لي زوجة من هناك
يوسف:يالماصخ انت والله عبالي تقولي اهتم بنفسك
هيثم:وش قالولك زوجتك
يوسف ضحك:ههه والله انك حالة
(نداء الى المغادرين الى تركيا الذهاب الى البلاتفورم 6 )
هيثم:ينادوك
يوسف ابتسم:يالله رايح اهتم بالشركة والصفقات خلوهم لين ما اجي
هيثم:قلتلي الف مرة يالله روح
يوسف:يالله فمان الله
هيثم:مع الف سلامة

راح يوسف للطائرة
يوسف:اخ بس اخ ما لقوا الا انا
جلس بالسيت حقه في الفيرست كلاس
وانقضت الساعات بلمح البصر معلنة وصوله لتركيا
نزل بمطار اسطنبول وشاف مساعد ابوه نادر
نادر:السلام عليكم نورت تركيا
يوسف ابتسم:منورة بوجودك كيفك نادر
نادر:الحمدالله ماشي الحال انت شحالك
يوسف:عال العال بس ودي ارتاح
نادر:الفلة جاهزة طال عمرك بس متى ودك تنزل بورصه
يوسف:بكرة الليل
نادر:اوكي باجر نجهز لك السيارة
يوسف:اذا كان ممكن انا اللي بسوق جيت لتركيا من قبل و عارف المكان بس تاكد ان السيارة فيها الجي بي اس خلهم يجيبون لي بي ام دبليو اكس 6
نادر:ان شاء الله طال عمرك

راح يوسف للفلة المطلة على الشاطئ
دخل و فتحت له الباب مدبرة المنزل
يوسف:merhaba
ايلما(مرحبا سيدي انا اسمي ايلما مدبرة البيت الجديدة)
: Efendim Merhaba, ben yenikahya Ilema ÖS
يوسف: اهلين ايلما
ايلما:تطلب شيء سيدي
يوسف:لا شكرا انا بروح ارتاح شوي وصحيني على الساعة 6 المغرب
ايلما:حاضر سيدي

بالمقابل في بورصا
سما قاعدة ترتب الشقة وتنتظر محامي ابوها يوصل
دق جرس الشقة
وراحت فتحت الباب
سما:مساء الخير
اياز:مساء النور
سما:كيفك اياز وكيف كانت لبنان
اياز:مرة منيح كيفك انتي
سما:ماشي الحال
اياز:هلا سما انا جيت لهون مشان كلمك عن الوصية اللي خلاها بيك
سما:تفضل
اياز:بيك الله يرحمه كان بدو ياكي تروحي لعمان مشان تقوي صلتك باهلك هونيك
سما تضايقت:انا مستحيل اروح لهناك هم ما حطوا لنا قدر و لا حتى سالوا عنا انا اروحلهم لا سوري
اياز:سما مهما كان هاد كان طلب ابوكي وصية المرحوم لازم تنفذيها
سما: İmkansız Söylediklerininyürütmek değil
(لن انفذ ما تقوله مستحيل)
اياز:خلينا بالعربي وبلاش تركي انتي وضميرك كان بدك تنفذي كلام بيك
سما:لو سابع سما لاخر الارض ما راح اروح لهناك هذا اللي ناقص
اياز:انا راح روح و فكري بضمير
سما:خير ان شاء الله
راح اياز وسما قعدت تفكر
سما:اووف ليش كذا يا بوي ليش انا ما ابغى اروح وما راح اروح


مخرج البارت:
في حلقي الليله جفاف ..
شربت أيامي .. ومضت ..
واللي بقى جرحي الوفي ..
في خاطري باب يرد ..
وسراج دوبه ينطفي ..
اغطي الظلمه بظلام ..
كل ما اشد اصابعي ..
على العيون المتعبه ..
جرحٍ ينام .. وجرحٍ شعر بي وانتبه ..
قام وتبعني لشرفة ظلمه بعيد ..
جاني يقاسمني السهاد .. جاني قصيد ..
ادفن يدي تحت الثرى .. فوق الثرى ..
واعيش انا بباقي يدي ..

(الرائع الامير البدر)





تحياتي
الحارثيه




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:50 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً  
قديم 17-07-11, 10:54 AM   #5

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
افتراضي

ــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا وكيفكم يا حبايبي متابعين روايتي

جبت لكم بارت اخر عيدية العيد مني مع اني ما كنت حابه انزل بهيك ظروف الناس مشغوله وملتهيه والكل يلحق عشان العيد ما بقاله غير يوم


ما اقول الا

كل عام وانتم بالف خير وصحه وسلامه و الله يعيدها عليكم وعلينا وعلى الامه الاسلاميه بالفرح واليمن والبركات








مدخل البارت


بنفس المكان لكني هالمــــــــــره وحيد
أبكي ألم وأقــــــــــــــــــول ليتك معايه
بنفس المكـــــان وما معي غير القصيد
أكتب عسى في يــــــــــوم تسمع ندايه

للمذهل طارق المحياس












بغرفة امجاد قاعدة مع منار اختها
منار:يالله خلصيني وقولي السالفة اللي كنتي بتقوليها
امجاد:سمعت ان عندنا بنت عم
منار:لا والله تمزحي علي انتي ولا شو
امجاد:لا والله واسمها سما بعد تخيلي ابوي طرش يوسف لتركيا عشان يجيبها يقال انها ما تتكلم عربي بس تركي
منار:اووه ما شاء الله ولا يوسف وافق يروح
امجاد:ههه من قالك ابوي غصبه و اول مرة يوسف يسوي حاجة من امر ابوي
منار:انتظر بصراحة طلة لميس
امجاد:من لميس اسمها سما
منار:انزين يمكن تشبه للميس حقت سنوات الضياع
امجاد:روحي زين انتي وشكلك لميس مال سنوات الضياع
منار ضحكت وطلعت لامها
نرجع
ليوسف
يوسف قام من نومه و لبس قميص ابيض ماركة بولو و بنطلون جينز واخذ ساعته ماركة تيسوت و الجوتي من نايكي
اتصل في نادر
يوسف:الو هلا نادر
نادر:اهلين طال عمرك
يوسف:نادر انا غيرت رايي خلي السيارة يجيبونها الحين
نادر:اصلا هي موجودة عندك سيدي
يوسف:مشكور وما تقصر
نادر:افا سيدي لا شكر على الواجب
نزل يوسف ولقى ايلما تحت مجهزة الشناط
يوسف :شكرا ايلما
ايلما:العفو سيدي يوسف
راح لسيارة ال بي ام اكس 6
وشغل السيارة وانطلق لمدينة بورصه
استغرقت المسافة ساعة ونص فقط
وصل للعمارة اللي حجزوله اياها بالمدينة
ونزل واخذ شناطه
وراح لشقته
دخل الشقة وحط اغراضه بالغرفة
وانسدح عالسرير حس بملل (خلني اتصل في سعيد)
اتصل في صديقه اللي يسكن ببورصه وهو عماني ساكن بالبورصه
يوسف :الو هلا سعيد
سعيد:اهلييين كيف حالك يوسف
يوسف:تمام الحمدالله ماشي الحال كيفك انت
سعيد:مرة تمام انت وصلت بورصه خلاص
يوسف:ايه عشان كذا اتصلت فيك حبيت نطلع نتعشى مع بعض بمطعم حلو
سعيد ضحك:ههه والله اتصلت بالشخص المناسب في مطعم اسمه عشق الوتر قريب من حديقة لون بارك
يوسف:اوكي نتلاقى هناك اللحين بروح
سعيد:نتلاقى يالله باي

يوسف راح للغرفة واخذله شاور و لبس قميص ابيض وفوقه جاكيت اسود من ارماني و بنطلون اسود
ورش من عطر جيفنتشي و شوز من ماركة ارماني كمان
واخذ بوكه والمفتاح
وطلع لعند المصعد لقاه فيه عطل قعد ينتظر وهم يصلحوه

اما بالشقة المقابلة موجودة سما وقاعدة تتجهز
لبست فستان ماروني قصير يوصل للركبة وماسك من الخصر و فيه سليف لنص الذراع
رشت من عطر اجمل اللي ابوها كان يعمل طلبيات من عمان عشان بنته كهدية لها (على فكرة ماركة البخور والعطور هذي اللي اسمها اجمل تجننننن)
ورفعت شعره و حطت كحل خفيف و lips gloss لونه هوت بينك
واخذت شنطتها وبسرعة طلعت من الشقة وهي قاعدة تركض للممر اللي فيه اللفت صدمت بجسم صلب وطويل
رفعت راسها الا وتشوف قدامها رجال ابتعدت بسرعة
سما : Üzgünüz istemedim
(اسفة ما قصدت)
وركضت بسرعة لعند الدرج وراحت للمطعم لشغلها
يوسف ما حس بروحتها
كلمه البواب:تفضل خلاص صلحنا
يوسف ما سمعه لسه بافكاره
البواب:يا اغا خلاص صلحنا الباب
يوسف:هاا اوكي شكرا
نزل باللفت لتحت
وراح بالمشي لانه شاف الجو حلو ومناسب للمشي

وصلت للمطعم بسرعة وعدلت نفسها شافها كنان
كنان:سما
سما:هلا استاذ اسفة عالتاخير
كنان :لا عادي اليوم ما كثير زباين ابغاك شوي بالمكتب اذا كان ممكن
سما:اوكي عادي
راحت وراء كنان للمكتب وجلس على كرسيه وهي جلست عالكرسي اللي مقابل الطاولة
كنان وهو متردد:سما يمكن اطلب منك طلب
سما استغربت:تفضل استاذ
كنان:بلاش هالرسميات
سما استغربت اكثر:اوكي
كنان:سما عادي لو بكرة طلعنا ورحنا للسينما
سما:بس انا عندي دوام هنا
كنان:ههه لا انتي باجازة
سما استحت:اوكي
كنان:عيل خلاص باكر بجيك عالساعة 7
سما:اوكي
كنان ابتسم بانتصار:يالله في جماهير ينتظروك

دخل المطعم وشاف سعيد جالس بطاولة تطل على برى
يوسف:سرحان بمن
سعيد قام من مكانه وحضنه:هلا يوسف اوحشتنا يا رجال
يوسف:وانت كمان ها ما راح تقولي تفضل
سعيد:افاا تفضل
جلس يوسف وطلبوا لهم عصير فريش يشربوه
شوي وتطلع سما عالمسرح
سما: İyi akşamlar tüm
وبدت تغني اغنية حزن الليل
سما: Hüzün şarkı gece şarkı
the gune Doesn't pass من غير ألم Gun Gecmez
pain in My heart Is crule والألم في قلبي يؤذينيYuregimdeki Aci Amansiz
Loneliness من الهجرYalnizlik
Hits My face &passes Timelessly ينعكس كل هذا على وجهي من الحزنYuzume Vurur Gecer Zamansiz
Even My sadness Is tired AHHH حتى حزني مؤلم اه ه هHuznum Bile Yorgun Ahhh
Every Sorrow كل قطرة Her Damla
Drop IN My tears IS Hopeless من دموعي تذرف بلا أمل Gozyasindaki Keder Umutsuz
Does Being Without You من غيرك Sensilik
Slip By My Endless Night تؤلم بنهاية الليل Geceme Akar Gider Mi Sonsuz
My heart Is tired Again Ahhh عاد قلبي للألم مرة أخرى اه ه هkalbin Yine yorgun Ahhh
I Don't Have Any Love ليس لدي أي حبYok Ellerimde Ask
Love Is Forbidden For Me الحب ممنوع عليSevmek Bana Yasak
look My Soul Is Fading Away Again عادت روحي تتألم من جديد ببعدك عني Yine Bak Ruhum Eriyo Gidiyor

slowly slowly ببطء ببطءYavas Yavas

In A Loneliness Song عزفت ألف مقطوعة بأغنية واحدة Bir Yanlizlik Sarkisinda

On Edge Of A cliff Again واقتربت من حافة السقوط مجددا Yine Ucurum Kenarinda
Ah From My Lips Love اه من حبي الذي لا يوصل من شفتاي الى قلبي Ah Dudaklarimdan Ask

Falling On My Heart Like Glowing coal يسقط بالقلب كالمجمرة الحارقة Dusuyor Kor Gibi Kalbime

The gun Doen't pass بلا ألمGun Gecmez

pain in My heart Is crule والألم في قلبي يؤذينيYuregimdeki Aci Amansiz
Loneliness والوحدةمن الهجرYalnizlik
Hits My face &passes Timelessly ينعكس كل هذا على وجهي من الحزنYuzume Vurur Gecer Zamansiz
Even My sadness Is tired AHHH حتى حزني مؤلم اه ه هHuznum Bile Yorgun
My heart Is tired Again Ahhh عاد قلبي للألم مرة أخرى kalbin Yine yorgun
Ahhhhhhhhhhh اه ه هAhh
سعيد:هالمغنية فظيعة بصراحة صرت كثير اجي هني عشان اسمعها صوتها حزين و يخليك تبكي حتى لو كنت رجال
يوسف:ايه صوتها حلو
سعيد:ايه والله نفسي اعرف اسمها
يوسف:هي وينها
سعيد:وراك بالستيج
يوسف:لا والله انا عبالي مسجلة الاغنية
لف لوراء عشان يشوفها و شاف نفس اللي صدمت فيه بالعمارة اللي هو قاعد فيها
يوسف:ايه هذي تسكن بالعمارة اللي انا نازل فيها على ما اظن
سعيد:لا والله يا حظك يا شيخ
يوسف:وانا اش ابي فيها
سعيد:اخ بس لو انا مكانك
يوسف ضحك:للحين راعي بنات
سعيد:ليش شفتني شايب مثلك
يوسف ابتسم
وخلصوا اكلهم و ودعوا بعض
طلعت سما من المطعم وقعدت تمشي وفجاة شافت جنبها بس بعيد شوي كم خطوة اللي صدمت فيه وهي طالعة من الشقة
يوسف لاحظها وتكلم: Çok güzel bir ses için Dickey
سما هذا تركي طلع: çok teşekkür ederim
ومشت بسرعة للعمارة
هو مشى للعمارة كمان
شافته واقف ينتظر اللفت قالت تتعرف عليه عشان تكسر الحواجز
سما: Nerelisiniz(من وين انت)
يوسف: Ben Umman Sultanlığı geliyorum(انا من سلطنة عمان)
سما فجاءة تغيرت ملامحها وعصبت تكره طاري عمان كل ما تتذكر انه ابوها طالب انها تروح تجيها حرقة وغضب
تركته واقف و بسرعة راحت من الدرج لشقتها ودخلت الشقة بسرعة

يوسف كل هالوقت مستغرب ليش تغير وجها كذا شكلها عندها انفصام شخصية ما اهتم كثير
دخل شقته و بدل لبسه واغتسل و فرش اسنانه ونام

في سلطنة عمان تحديدا بمنطقة الجبل الاخضر

معلومات عن الجبل الاخضر في سلطنة عمان
((يقع الجبل الاخضر بالمنطقة الداخلية في سلطنة عمان يمتاز ببرودة طقسه و الاخضرار اللي فيه ويعتبر من اشهر الجبال في الجزيرة الشبه عربية و ينمو فيه التين والخوخ والعنب والتفاح والرمان الذي يعتبر من اجود الانواع في العالم )
في فلته اللي بانيها عشان يستمتع بالاجواء الباردة الخفيفة
كامل:ناديا تتوقعي يوسف بينفذ مهمته بشكل جيد
ناديا:كامل انت ما تعرف يوسف ،،ما يبيله كلام ما راح يخيب ظنك صدقني
كامل:خير ان شاء الله ما اعرف متى راح يناديني ابوي
ناديا:راح يناديك قريب ،اذا انت قربت منه
كامل:تظني اني ما حاولت عرضت عليه كل شيء دلعته بس هو رفض وبنى نفسه بنفسه
ناديا:صدقني يا حبيبي هذا فخر لك انه بنى نفسه بنفسه ولدك يوسف بن كامل السلطان عنده شركات وxxxxات بانحاء البلاد وطالع عليك وعلى شطارتك بالتجارة
كامل:ما يجي منك الا الكلام الحلو
ناديا ابتسمت:هالكلام الحلو كله لك
كامل:وين مناير
ناديا بوزت:اللحين نحن مع بعض وتسال عن مناير
كامل:ههههه لالا بس اشتقت للتؤام بس يالله لاحق عليهم
ناديا:ايوا كذا ابيك تروق
كامل:ههه انا من غيرك ولا شيء
ضحكت ناديا وقضوا وقتهم ويا بعض الشايب ويا زوجته

------------
امجاد كانت عند الجبل الاخضر قاعدة تمشي وحدها عند البيوت الاثرية القديمة فجاة ما حست نفسها الا وهي تتعرقل بالاحجار وتطيح من الجرف لكن في ايد مسكت يدها
امجاد وهي تصيح:اههههه ساعدوني
الشاب:لحظة اختي اهدئي اللحين اسحبك
امجاد:لالا ما اريدك تمسك ايدي ابي ابوي
الشاب عصب:اقول اختي استهدي بالله ما راح اسويلك حاجة
امجاد سكتت و ما قالت شيء
سحبها الشاب شوي شوي
امجاد ما قدرت تتحرك وانجرحت في رجولها وانكسر ظفرها الاول
امجاد قامت تصيح بهدوء
الشاب:اختي لو سمحتي يمكن تجلسي بساعدك عندي عدة الاسعافات الاولية بطهرلك الجرح
امجاد ما قدرت ترفض وخصوصا ان المسافة بعيدة بين الجبل و الفلة
امجاد هزت راسها بموافقة
ابتسم الشاب وطلع من شنطته العدة
امجاد:اي
الشاب:انزين بنتكلم عشان ما تحسي بعوار
امجاد ما ردت عليه
الشاب:انا اسمي سالم جيت سياحة هني انتي شكلك من سكان الداخلية
امجاد:لا انا من العاصمة
الشاب:اها صف كم انتي
امجاد:ووع وش صف كم انا مو بالمدرسة انا ادرس كلية
سالم:اهاا اي كلية
امجاد:لا والله قمت تخورها اي كلية اقول خلاص ما عاد يعورني مشكور وما تقصر رايتك بيضا باي
اخذت اغراضها وراحت وهي تعرج
ضحك سالم ودخل العدة وكمل طريقه
سالم:شخصية جديدة بقصتنا وسيم ابيضاني وطويل عليه عضلات شوي عمره 23 يدرس تصميم جرافيكي بالكلية العلمية للتصميم













مخرج البارت

( ميلاد القمر )

ليش تسألني وتدري إنه الجــواب عندي أكيد
يعني معقـــــــــوله أنا أنسى يوم ميلاد القمر
حافظ التــــــــاريخ والله مهما كنت عنك بعيد
مستحيل أنساه لــــو ينسى النحل ريح الزهر



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:52 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً  
قديم 18-07-11, 01:17 AM   #6

نادوش

? العضوٌ??? » 137028
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  نُقآطِيْ » نادوش is on a distinguished road
افتراضي


هلا

تفضلوا البارت وعسى ان شاء الله يعجبكم






مدخل البارت


وين يدفن الجبل اسراره
وين يترك السيل اثاره ..
وين يختار المسافر ..
بين الشجر ظله .. وبين الحطب ناره ..
وين يبكي القمري ..
ويشره على خله ..
قلبٍ غدى كله ..
مثل البطاحي شوك ..
لو مت انا صادي ..
حطوا القبر في الجال ..
وادي الهوى لاسال ..
يمرني سيله ..
واسقي عظامي منه
وينبت في غصن الطلح ..
قلبي ورق أخضر






نرجع لتركيا تحديدا بورصا
طل الصباح على ابطالنا بتركيا
على يوسف وعلى سما

قام يوسف ومزاجه مروق عالاخر و اخذ دوش و لبس
قميص لونهolive greenو بنطلون ابيض و سرح شعره لوراء و حط شوية من عطر millionوطالع يخبل جنان

راح واخذ الجريدة وقام يقراها
جاه اتصال من رقم داخل تركيا رقم غريب
يوسف:الو السلام عليكم
اياز:وعليكم السلام انتا السيد يوسف صح
يوسف:ايه صح خير شو فيه
اياز:كيفك انا محامي خالد السلطان
يوسف :ايه اياز صح ،ها وش صار على موضوعنا
اياز:والله انا كلمت البنت وقالتلي انها ما بدها تروح لعمان
يوسف عصب:ايش هالسخافة ما عندي غير اسبوع عشان اوديها لعمان
اياز:اوكي استاز انا راح حاول معاها اكتر بس لما ارجع من اسطنبول عندي شغل هونيك
يوسف:بانتظارك ما تتاخر علي
اياز:ولو استاز ان شاء الله عالكثير بعد يومين

يوسف سكر التلفون وهو مستغرب
(هالبنت ما راح يجي منها الا المشاكل من اللحين باين ،ورطتنا يا عمي،استغفر الله الله يرحمه)


بالشقة المقابلة
سما قاعدة تشوف مسلسل دقات القلب اللي هي ميتة فيه وما تفوت ولا حلقة فيه

فجاة تسمع دق جرس شقتها
فتحت الباب ولقت مهمات وديان اعز اصدقائها

ميهمات وديان:مرحباا
سما ابتسمت:اهلين
ميهمات:يالله تجهزي عشان نروح للكوفي شوب
سما:على حسابكم طبعا ،هههه بعدني ما استلمت الراتب
ديان:اوكي بس المرة الجاية عليك
سما:انتوا انزلوا وانا جاية
لبست سما بنطلون جينز و قميص تركوازي فيه مغطي اليدين و نزلت لتحت عند المقهى
سحبت كرسي جنب ميهمات وقعدت
ميهمات:هاا وش مخططاتك اليوم
سما:بروح اشوف فيلم مع حد
ديان غمزت لها:اهاا مع من ،يالله اعترفي
سما ضربتها:سخيفة بروح مع كنان
ميهمات ابتسم:اووه وش هالتطور سما العفيفة البريئة اللي ما عمرها تطلع مع شباب غير طبعا انا صديقك تطلع مع شاب
سما عطته نظرة
ميهمات :اوكي اوكي ما راح اتكلم

قاموا يسولفوا ويضحكوا مع بعض


اما عند يوسف
انا وش يمكن اسوي اليوم ،ما عندي غير ارتاح والليلة بروح السينما سمعت ان فيلم باد تيشر نزل،خلني اروح اشوفه



بعد ما انقضت ساعتين وهم مع بعض
سما:يالله لازم اروح اتجهز
ديان:يالله ،تعرفي ان حاسة هالكنان معجب فيكي
سما: روحي زين

راحت سما لشقتها وقامت تتجهز تروشت ولبست فستان قصير لونه ابيض يوصل للركبة و في النص شريطة سوداء ولبست نعال كعب لونه اسود وحطت بندانة بيضاء على راسها وطالع شكلها حلو وبريء
ما حطت ميكاب على وجهها ابدا ،اخذت مفتاح الشقة وطلعت من الشقة
نزلت تحت و شافت كنان ينتظرها باللوبي

سما راحت لعنده:مرحبا
كنان وهو منبهر:اهلين،طالعة تجنني
سما استحت وما ردت عليه
كنان:shall we go I suppose
سما:يالله
راحت معه و ركبت السيارة وراحوا عالسينما

يوسف كان قاعد يتجهز ولبس قميص ابيض وفوقه جاكيت جلد لونه اسود و بنطلون جينز لونه اسود و اخذ مفتاحه و موبايله الايفون 4 و طلع من الشقة
--------------------------

امجاد في الكلية وعلى وشك انها تروح لعميد الكلية عشان تناقشه بموضوع اليوم المفتوح او على قولتهم الاوبن داي
(الاوبن داي بالكليات هو يوم يتم تخصيصه للطلبة بالكلية ويكون فيه انشطة ترفيهية يجيبون فرق موسيقية وعروض ازياء و تخصيص المناسبة ليوم وطني و كذا يعني يوم ينسوا الطلاب فيه هموم الكلية والاسيمنت و الامتحانات)
وهي بطريقها لمكتب عميد الكلية صدمت بشخص وطاحت ،فجاءة تشوف يد مادة لها تبي تساعدها ،بس لاحظت انه صاحب هاليد رجال
الشاب:اختي تحبي اساعدك
امجاد:لا شكرا
الشاب:ما راح يصيرلك شيء لا تخافي
امجاد مدت يدها له وقومها اول ما شافته صارت لها صدمة حياتها وهو انصدم كمان
سالم:اوووه يا محاسن الصدف
امجاد بصدمة:انت
سالم يمثل انه منصدم:انتي
امجاد:انت اانت ليش تلحقني هااا قول يالله
سالم:عاااد انا اللي ميت عليكي شفتك طايحة وبدافع الشفقة ساعدتك
امجاد:اسمعني انت مالك خص فيني ان شاء الله اموت حتى بس مالك خص فيني
وطلعت من عنده بسرعة لمكتب العميد

------------------
منار

منار قاعدة مع زوجها بالصالة يشوفون التلفزيون
منار:امم حبيبي
سعود:هلا حبي
منار:انت اكيد سمعت بسالفة بنت العم اللي بتجي لعمان
سعود:ايه التركية،ليش فيه شيء
منار:انا خايفة عليها من الناس هنا من العايلة نفسها امجاد قالتلي البنت واجد متفتحة و اوبن مايندد
سعود:اها اللحين فهمت سبب خوفك،يا قلبي الشطارة فيكم انتوا اذا عرفتوا تتعاملوا معها صح لا تجبروها على شيء وحاولوا تخلونها تميز بين الصح والخطا هي راح تلاحظ انها الغريبة بينكم واذا كان عندكم ملاحظات خبروها بس بطريقة غير مباشرة حسسوها بالدفء والامان هذا اللي تحتاجه
منار:عاش المحلل النفسي ههه،بس تدري ابوي محتار واجد
سعود:لا ان شاء الله كل شيء بيكون اوكي ،وعلى فكرة ترا اشتقتلك
منار ابتسمت :هههه اشتاقتلك العافية،بروح اطمن على حلاوتي
سعود بقهر:ايووووه دايما هالحركة تتحججي بهالصقيوية(يعني بهالصغيرة)

في تركيا ،بورصا بالتحديد

كنان و سما دخلوا على السينما و اختاروا فيلم باد تيشر
كنان:تعالي السيت اللي ورا احسن
سما راحت وراه وقعدوا اخر شيء

دخل يوسف صالة العرض وجلس تحتهم مباشرة

كنان بالعربي:هاا شكلك تحبين الكوميديا كثير
سما بالتركي:كثيير احب هالنوع من الافلام بس الرومانسية اكثر
كنان ابتسم:اهاا ،زين عرفنا ذوقك بالافلام
سما:ههه كويس
كنان:سما انتي كثير جميلة ورائعة،ليش تشتغلي بوظيفة مثل هذي
سما كانت راح تجاوبه بس الفيلم بدا


يوسف سمع الحديث كله واكتشف انها عربية (يعني عربية ومن لهجتها انها من الخليج،لا انا كذا وصل فيني الفضول لفووق)
اكتمل الفيلم والضحك مالي الصالة
والكل بدا يخرج
يوسف شاف كنان وابتسم كنان له وراح لعنده
كنان:هلا والله بيوسف ،وينك عنا يا رجال
يوسف ابتسمله:هلا والله كنان كيفك
سما مستغربة بقوة بس ما قالت شيء
يوسف:جيت لمطعمك و تعشيت مع سعيد وما دريت انه مطعمك بس بصراحة الخدمة هناك ممتازة
كنان:احم احم هذا من طيب اصلك ،هاا شو تسوي بتركيا
يوسف:عندي مهمة اسويها وهالاسبوع بنهايته راح ارجع
كنان التفت على سما:اعرفك على سما
يوسف بالتركي:ايه اعرفها سمعتها وهي تغني ،مرحبا سما
سما بالتركي:اهلين
كنان:يالله مضطرين نروح،نشوفك على خير يا يوسف وخلينا نشوفك يا رجال
يوسف(ايه مستعجل اشوف) :يالله حتى انا رايح تشرفنا يا كنان وسما كمان نلتقي باقرب وقت
كنان ابتسم و مسك يد سما
سما ما عجبتها الحركة و شدت يدها وكنان انحرج
كنان:اسف
سما :عادي حصل خير

يوسف ( مدري والله محتار منها انا لازم اكلم اياز مدري ليه احس هي اللي في بالي)---- ايه هي هي يا يوسف 

((بس تنويه لان الرواية مو كثير جبت فيها الجانب العائلي بس ان شاء الله بعد وصول طائرتنا من تركيا لمطار مسقط الدولي واللي راح تكون فيها سموي العايلة الكريمة كلها راح تظهر ))


كنان وصل سما لحد العمارة و نزل من السيارة وفتح لها الباب (خخخ وجنتل يا شيخ)
سما ابتسمت:شكرا كنان على هالليلة الاستثنائية ،استمتعت كثير
كنان فرح:الحمدالله والله زين انك استمتعتي و ان شاء الله الجايات اكثر
سما :ان شاء الله يالله رايحة اريح باكر وراي يوم طويل
كنان :اوكي ،نتلاقى

دخلت سما المبنى
وكنان دخل سيارته
((قريب قرريب بتكونين لي يا سماي)) وضحك من الفرحة


تعريف بكنان (( كنان من المملكة العربية السعودية من اب سعودي وام تركية ،عاش بتركيا ولان ابوه كان يشتغل بالقنصلية ابيضاني طويل وابو عيون زرق و شعره اسود مائل للبني وسييييييم و عليه عضلات بس مو كثير عنده مطعم و محلات يديرها يعني مكون تجارة و سلطة عمره 29 سنة )

بالمقابل رجع يوسف للعمارة

شاف سما تنتظر المصعد لانهم قاعدين يصلحوه
يوسف بالتركي:اشفيه المصعد هالمرة
سما يووه هذا شجابه:ما اعرف يمكن اخترب عليه
يوسف:اهاا سما
سما بلشة بلشة:نعم
يوسف:انتي اختلطتي ويا عرب من قبل
سما بارتباك:شوي شوي
انفتح المصعد ودخلوا بسرعة
وطول الوقت وهو يطالع سما وسما بتموت من الخوف والاحراج حاسه انه وراه شيء
طلعت من المصعد وبسرعة على شقتها و سكرت الباب
((يوه يوه يا ويلي يا ويلي لالا جاني احساس قوي انه من صوب ابوي يا رب رحمتك لالالا ما ابي )راحت تاخذ لها شاور ساخن ينسيها

بالمقابل يوسف دخل غرفته وجلس عالكنبة واتصل ب اياز
يوسف:مدري احس متاخر بس كله يهون
دق على اياز
يوسف:الو السلام عليكم
اياز:هلا استاز يوسف خير في شي
يوسف:اياز اسفة ورقتك بهالوقت ظنلكن عندي اسئلة مهمة
اياز:تفضل تفضل
يوسف: من اسمها هالبنت و وين تسكن وقلي كل شيء عنها
اياز:استاز استاز شو هاد كله
يوسف:اياااز قولي يالله
اياز:اوك اسمها سما بنت خالد و بتسكن بعمارة جنب السوق الشعبي اللي تبع بورصا هي عماره كبيرة وهي تسكن بالطابق الخامس شقة رقم 305




مخرج البارت

سب لي الليالي .. وامشي بعيد
سبني في حالي .. اسهر وحيد
ابعد هناك .. انت وهناك ..
حتى السعاده .. خذها معاك ..
وسبني في حالي .. سب لي الليالي ..
سبني فـ حياتي ..
اطوي حياتك ..




الى هنا اقف وانتظر توقعاتكم اعزائي


تحياتي

الحارثيه





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:53 AM
نادوش غير متواجد حالياً  
قديم 18-07-11, 08:19 AM   #7

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
افتراضي


هذا بارت طوووويل لجل عيون القارئات اللي قالوا اني انزل بارتات قصيره مره
المشكله اني كنت حابه تفاعل اكتر بس انتوا تكفوني فديتكم يا بعد عنوناانتي






مدخل البارت

في سحباه ..

على متن التمني

شفت عمري

خيال في سحابه


يا ذهابه ..

تعدى ما ارجهن

كن عامه

نهار يا ذهابه ..


من غدا به

ربيع العمر مني

حسبي الله

على وقت غدا به ..












يوسف:اياز قلي مواصفاتها
اياز:شلون بدي اوصفلك ااياها روح ودور عنها وراح تشوف بنفسك يا استاز
يوسف تنهد:شكرا اياز ما قصرت واسمحلي عالاتصال بهالوقت
اياز:ولو استاز ما فيها اشكالية يالله سلام
وسكر التلفون

انسدح عالكنفة ومسك شعره((انتي هي يا سما انتي وش بسوي فيكي انا وش بسوي سودت راسنا بين العرب تطلع مع رجال غرب هذا اللي ناقص دام ابوها ماعرف يربيها حنا نربيها )


صباح النور والسرور على كل ابطالنا بتركيا وبعمان ايضا

قام الصبح على رنة تلفونه
يوسف بنعاس:اخخ من ،بو امجد
رد عالتلفون:الو
ابوامجد:صح النوم صباح الخير
يوسف:صباح الخير يابو امجد
ابوامجد:كيفك حبيت اتطمن عليك وعلى اخبار المهمة
يوسف ضحك باستهزاء:ان شاء الله قريب واصلين ،اسمحلي يا ابو امجد وراي مهمة انفذها
ابتسم ابو امجد عارف ولده يكره الاستفزاز:يالله فمان الله اشوفك قريب
يوسف:فمان الكريم

قام من فراشه وراح اخذ له شاور و لبس له بنطلون جينز و قميص اسود بسليف طويل
ورش من عطر رالف لورين
ولبس الشوز حقه واخذ مفاتيحه و كله نية يدق على جرس جيرانه

سما قايمة الصبح وتسبحت ولبست فستان يوصل لتحت الركبة لونه وردي و عليه ورود بيضاء وطالع كيوت عليها ومزاجها راايق عالاخر وحاطة شرايط وردية
وما حطت شيء على شعرها بس طالعة جنااان
اخذت لها كوب قهوة تركيه متوسطة وقعدت تشوف تلفزيون وحطت على الاخبار

فجاء جرس شقتها دق استغربت وراحت للباب وفتحته
يوسف:مرحبا
سما باستغراب وارتباك:اهلين ،فيه شيء
يوسف بابتسامة(اشياء ما شيء بس) :سما يمكن اعزمك على كوفي تحت
سما استغربت بس ما علقت :اوكي ثواني بس انت انزل وانا جاية
يوسف :يالله انتظرك


نزل للكافيه وقعد ينتظرها

نزلت وشافته قاعد مقابل النافذه وسحبت الكرسي وقعدت
سما:انت قلت لي انزل واكيد ما قلتلي انزل الا عشان موضوع عندك تفضل قوله عندي شغل اسويه
يوسف بالعربي:خلينا بالعربي وانا عارف انك تتكلمي عربي يا سما
سما ياا ربي هذا وش يحس فيه : وانت وش عرفك
يوسف:خليني احزر يا سما بنت خالد السلطان
سما بصدمة:انت وشعرفك فيني ومن من انت
يوسف:تشرفنا انا يوسف بن كامل السلطان ولد عمك
سما بحدة وبعربية:انت وش جابك لهنا
يوسف:انا جاي بامر من عمك نفسه وراح ان شاء الله ترجعي للسلطنة بكرا معاي
سما ضحكت باستهزاء:حلووة هالمسرحية انا ولد عمك وانتي سما بنت خالد وبتيجي معاي السلطنة وبامر كامل السلطان ،اقول دق نفسك بالجدار انت و اهلك سمعت
يوسف بعصبية:لا تختبري عصبيتي يا سما واحسنلك تنصاعي لهالاوامر
سما:شكله يوم قالولك عني ما خبروك عن صفاتي ،اقول يا اللي وش اسمك ايه يوسف ،لا تفكرني واحدة من العمال اللي ببيتكم لما تبغونهم يجوكم بطقة اصبع هااا اصحى يا باابا واصحك تفكر بهيك شيء
يوسف بضحكة استفزاز :صدقيني هذول اللي يجون بطقة اصبع انتي بتيجي بطقة ظفر وقولي ما قال يوسف السلطان مثل ما انا ما عرفتك كويس انتي ما عرفتيني زين دوري عني بجوجل يمكن تلاقين معلومات ويمكن تعرفين من انا
سما زفرت بعصبية و طلعت من الكافيه



سما دخلت شقتها وسكرت الباب بقوة وبعصبيه
سما بصراخ:عساك جهنم الحمرا انت واهلك ،ماني رايحة يعني ماني رايحة
اخذت تلفون البيت و اتصلت على اياز
سما:الو
اياز :اهلين سما كيفك
سما:من وين عرف يوسف عني هااا منك مو
اياز بثقة:ايه مني انا اللي خبرته عنك ليش في شي
سما بعصبية وصراخ:الا فيها اشياء ،اياز لا يكون بتصرفك هذا بتخلوني ارد للبلد لا صدقني انت ما تعرفني وما راح ارجع اوكي
اياز بهدوء و برودة اعصاب:وصية الوالد فوق كل شيء يا سما و كلنا بنعرفك عنيدة وراسك ويابس هلا مش راح تتصرفي معي انا بدك تقنعي ولد عمك انك ما راح ترجعي لبلدكن اوكي انا وراي كتير اشياء بدي ساويها و اذا كان عندك حكي قوليها لاالي باسلوب منيح مو هيك حيالله واحد من الشارع عما تصرخي عليه يالله بستاذنك

وسكر التلفون بوجها
سما:يا ربي شسوي انا
جاها اتصال
اوووف وهذا وقتك
سما:الو
كنان:اهلين سما كيفك
سما :هلا استاذ كنان في شيء
كنان باستغراب:يمكن تيجي عالمطعم في ضيوف مهمين وشكلك راح تبقي لساعات طويلة
سما:عادي راح اجي اللحين
كنان:اوكي نشوفك

سكرت التلفون وتنهدت بتعب (عالاقل شيء يخليني ابعد عن هالجو المكهرب اوووووووووف )




اما عند يوسف
قاعد بالكافيه واتصل بصديقه هيثم
يوسف:الو مرحبا
هيثم:يا هلا والله بتركيا واهلها
يوسف ضحك:اهلين هاا كيف الشغل
هيثم:والله انا بخير والحمدالله اكل زين وانام زين وكل شيء بحياتي ماشي زين وانت
يوسف:اقولك مو وقت مسخرة كيف الشغل
هيثم:اووه زين زين لا تخاف ما صار شيء غلط والصفقات ماشية تمام
ها انت كيف وضعك
يوسف تنهد بضيق:اش اقولك شكله وراي مهمة طويلة
هيثم:رفضت تيجي صح
يوسف:ايه
هيثم:انت كيف عطيتها الخبر
يوسف قال حق هيثم كل شيء
هيثم بعصبية:دففففش وطول عمرك دفش ما تعرف تتكلم بلين ما فيك ذرة حنان ياخي هذي بنية ما هي ولد تنقل لها الخبر بهاي الطريقة
يوسف:اقول انت معاي والا بصفها
هيثم:انا مع الحق اقولك يوسف واكرر قولي عاملها باحترام هذا اقل شيء زين ممكن تسويه ترا الموقف اللي صار صغرك وااااااايد بعينها واكيد بتقول ان اسلوب ابوك كذا وحاشاه عمي كامل عن هالكلام اقوول حكم عقلك و اعرف كيف تتصرف معاها باحترام
يوسف:زين زين ،قولي وش اخبار البلد وغيره خلنا نغير الموضوع

وكمل يسولف معه

في سلطنتنا الحبيبة
في منطقة الشرقية بالتحديد ولاية القابل
حيث الاصالة والعمران و حب اهلها للخيول
في الحارة اللتي تسكن فيها امراءة عجوزة في بيت عتيق و جميل وحميم يحبه كل العائلة بيت الجدة ام كامل
ام كامل السلطان و اخوانه (زوينة):تبلغ من العمر 78 عاما ملامحها توحي بانها كانت فائقة الجمال منذ زمن بعيد و لا زالت تحمل هذه الملامح العربية و الجمال الى الان حتى مع مرور هذا الزمن الطويل ،حنونة تحب ابناءها منذ وفاة زوجها و هي لا زالت تعيش في نفس منزلها الكائن بالحارة ولا زالت تحمل اسى فراق زوجها الحبيب في قلبها وايضا فراق ابنها خالد الاعز الى قلبها ، تجتمع عندها العائلة في اجازات الاعياد سواء ان كانت وطنية او عيد الفطر والاضحى و احيانا الايام العادية الحفيد الأقرب الى قلبها يوسف يذكرها يزوجها كثيير من الصفات يتشابهون فيما بينهم

شخصية رائعة وجميلة تنضم معنا في احضان هذه القصة و شخصية اساسية الجدة زوينة





هذي شوية من المعلومات عن ولاية القابل في الشرقية وبعدين ابدا بالنص
ولاية القابل: عدد سكانها 11 ألف و 957 نسمة ينتشرون في حوالي 21 قرية. يوجد بها حوالي 69 معلما اثريا أهمها حصنان احدهما في القابل والاخر في المضيرب. وهي تتميز بوجود خمسين فلجا تقريبا أهمها افلاج المضيرب والقابل والغلاجي –والدريز والنبأ. كما تشتهر بوجود عدد من القرى الواقعه بين الكثبان الذهبية المرتفعة أهمها قرى (ساقة – العقيدة – الخريص – الجوفاء).



صور للحلوى العمانية

الجدة زوينة وقدامها ترمس القهوة و الصح (التمر)و الحلوى العمانية و شوية مكسرات ومعاها ولدها خلفان جاء يزورها
(اعذروني بس طبعا راح احط مفردات عمانية كثيييييرة لان الجدة ما تتكلم الا عماني بحت وراح اترجم ان شاء الله)
الجدة:هاا خلفان مو حالك كيف اولادك وحيانك (يعني اقاربك)
خلفان:الحمدالله امي انتي ويش حالش مو مسويه
الجدة:والله الحمدالله ماشي جالسة بس انتظركم تزوروني او تتصلوا بي بس اعرفكم انا ما تجوا تزوروني علين اموت
خلفان:بسم الله عليش امي ان شاء الله يومنا قبل يومش
الجدة:ها مو قالولكم عن خالد
خلفان:يقولولش كامل مطرش ولده عشان يجيب بنته من بلادها و يمكن الاسبوع الياي يوصلوا
الجدة بحزن:والله فؤادي قام يعورني عالبنية مسكينة والله ما تستاهل اللي بو يجيها ابوها ومتوفيي وامها متوفية بعد
سكتت الجدة شوية بعدين تكلمت
خلفان
خلفان:يوه امي
الجدة:حال ايش ما تجيبوها عندي والله مشتاقتنها ابى اشوفها
خلفان:ماا (ههه الالفاظ تتنوع،امي ،مااه،امايه ،ماما،كل انواع الالفاظ) كامل ما راضي عوين يقول يباها البنت عنده باول الايام عشان تتعرف على البنيات و تتعود على المكان بعدين هو قايل بيجيبها البلاد
الجدة:هذا اخوك عنيد مو ذا المنكر تتعود عالبلد خليها تجي عندي وانا اعلمها كيف تتصرف مع العربان وبعدين كيف يوسف موافق يسير هناك عشان يجيبها
خلفان:ماعرف بصراحة انا مثلش مصدوم يوسف شخصيته قويه ما اعتقد فيه حد بيغصبه على هالشيء
الجدة باستغراب:لالا اقولك انا ذا الكلام ما يمشي علياا يوسف يالله يالله يسمع كلام ابوه يسير هناك انا فؤادي ما بيبرد لين ما سمع السالفة من يوسف ولدي وانا اعرفه
خلفان:انزين تو ما بتقربيلي القهوة جاي ازورش و عطيني شوية من قصايدش الحلوة
الجدة تضحك:ولا يهمك ابوي ولا يهمك




نرجع لتركيا الراائعة
سما قاعدة تستعد للروحة للدوام اليوم بتروح مبكر لازم تلبس شيء يناسب النهار لبست فستان ابيض لتحت الركبة و مخطط بدانتيل اسود على جانب الفستان و لبست فوقه جاكيت قصير لونه اسود ولبست الشوز حقها وما حطت اي مكياج بس حطت ليبس غلوس

اخذت مفتاحها واغراضها من الشنطة
وطلعت راحت للمطعم وهي نفسيتها بايززة

دخلت المطعم وشافت زحمة الزباين
كنان كان موجود و قاعد يتكلم مع واحدة من الوايترز
كنان:سما
سما:هلا استاذ
كنان:سما وش قلنا بلا هالرسميات ناديني كنان وبس
سما بضيق واضح:اوكي ،يمكن اليوم اغني عربي
كنان استغرب وشاف الضيق على وجهها بس ما علق :عادي الستيج لك واللي تبيه سويه يالله انا بكون هناك اسمع صوتك الحلو
سما ابتسمت وراح للستيج

سما بالتركي طبعا:مرحبا اليوم راح تكون الاغاني بالعربي
هذي اغنية فيروز ... قد ايش كان في ناس


قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس و تشتي الدنيي و يحملو شمسية
و أنا بأيام الصحو ما حدا نطرني
قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس و تشتي الدنيي و يحملو شمسية
و أنا بأيام الصحو ما حدا نطرني

صار لي شي مية سنة مشلوحه بهالدكان ضجرت مني الحيطان و مستحيه تقول
و أنا عيني عالحلى و الحلى عالطرقات غنيلو غنيات و هو بحالو مشغول
نطرت مواعيد الأرض و ما حدا نطرني

صار لي شي مية سنة عم ألف عناوين مش معروفة لمين و وديلن أخبار
بكرا لا بد السما ما تشتيلي عالباب شمسيات و أحباب يخدوني بشي نهار
و اللي ذكر كل الناس بالأخر ذكرني

قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس و تشتي الدنيي و يحملو شمسية
و أنا بأيام الصحو ما حدا نطرني


الكل صفق لها لكن كنان لاحظ عليها الحزن والضيقة

كمل اليوم و وصل الليل الساعة 7
و سما توها نازلة من الستيج وناوية تروح لشقتها تعبانة ومتضايقة نفسها تفضفض وتشتكي لمين ما تدري
كنان راح لها:سما
سما:نعم
كنان بحنية:اشفيكي والله شكلك ماهو عاجبني حد ضايقك حد زعلك قوليلي بس وانا اوريك فيه
سما خلاص بتبكي ماهي قادرة تستحمل واللي زاد عليها نبرة كنان
كنان:اشرايك نتمشى ونروح نقعد بمكان بعيدة عشان ترتاحي
سما هزت راسها بموافقة مشت معاه
كنان توقف:تدرين ما بتحلى القعدة الا بكوفي نتدفى منه
سما ابتسمت
راح وجاب لهم كوفي و مشوا لين مكان بعيد عن المنطقة شوي عند تلة كبيرة وقعدوا وراها
كنان بهدوء:دحين ما نقول شيء ابيك تطلعين كل اللي فيك و انا ماني قايل شيء و بعدين لو ودك تتكلمي تكلمي
سما حتى بدون ما يكمل كلامه قامت تبكي وتبكي
كنان قلبه عوره وده لو يحضنها و يخفف عنها بس لا خليها تبكي شوي تروح عن نفسها
سما:كنان بيسفروني غصب للسلطنة
كنان انصدم:خير ان شاء الله وش السالفة
سما وهي تشهق من البكي : صديقك اللي ما يتسمى يوسف طلع ولد عمي وجاي عشان يرجعني لعمان وانا ما ابي اكرههم ما ابيهم والله ما ابيهم
كنان ربت على ظهرها:سما هو قالك شيء
سما:اسلوبه زفت دام هذا اسلوبه مستحيل ارجع معاه مبين ان كلهم هناك اسلوبهم كذا
التفت على كنان ودموعها نازلة
سما:كنان ما ابي اروح ابي اقعد هنا وسط اصحابي
كنان عوره قلبه:سما شو رايك نرجع وتروحي شقتك وترتاحي وخلي الموضوع علي
سما ما قالت شيء وقفت ووقف كنان معها ومشوا لين العمارة

كنان:خلي الموضوع علي زين ابيك تنامي زين وما تحملي هم زين
سما :مستحيل راح يقدر يخليني ارجع .. صح
كنان ابتسم:صحين الا والف صحيح يالله روحي لغرفتك وارتاحي و عطيني رنة لمن توصلي اوكي
سما ابتسمت وهزت راسها بموافقة

كنان رجع لبيته وهو منصدم
(كيف يوسف يطلع ولد عمها لا انا مستحيل اسمح لهالشيء يصير لازم اكلم يوسف)

-----------------------------
















مخرج البارت

بانت لنا الدنيا وبانوا عربنا
......... وابدت لنا الأيام ما كان مكنون
حالن قريناها وحالن كتبنا
......... مستقبل النيات باليوم مرهون
ياما تعبنا لين كمل عتبنا
......... وياماصبرنا لين ظنوابنا ظنون
حنا نميز طيبنا من حطبنا
........ كلن على ميزان الافعال موزون


الى هنا اكتفي




عسى يعجبكم البارت والاحداث اللي فيه


تحياتي
الحارثيه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:54 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً  
قديم 19-07-11, 07:55 PM   #8

سوسو شلايل

? العضوٌ??? » 58862
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 889
?  نُقآطِيْ » سوسو شلايل is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لحبايبي متابعين روايتي هذا بارت لكم لبى قليبكم فدييتكم كلكم وتقريبا طويل وهذا اللي قدرت عليه حبيباتي و لا تزعلون مني بس الظروف معي قويه شوي



تفضلووا وما راح طول عليكم واتمنى القى اقبال منكم





مدخل البارت
اكتب على ما تشاء سافر على ما تريد
الشعر ترنيمة الحان(ن) على شانها


مهما خذا الشعر ن نبضك تزيد وتعيد
تنقش حروف الضياء وترتب اوزانها


تلقاه لامن تمادى الشوق باقصى الوريد
يجيك صافي زلال الماء بغدرانــــــها
(المبدع خميس المقيمي)











يوسف قاعد بشقته فاتح اللابتوب قاعد يكلم اخته امجاد عالمسن
فجاءة يجيه اتصال من رقم غريب
يوسف:الو
كنان:اهلين يوسف
يوسف:هلا والله السموحة من معي
كنان:معاك كنان ،كيف الحال
يوسف (ايوه اللحين عرفت ليش متصل):اووه هلا والله بكنان انا تمام ماشي الحال وانت كيفك
كنان:الحمدالله ،يوسف بقولك شيء وخليه براسك زين
يوسف ضحك باستهزاء:تفضل كلي اذان صاغية
كنان:سما تبتعد عنها ،ما كفاكم كل هالسنين ما سالتوا عنهم وتيجي اللحين ببساطة تقولها جايين ناخذك البلد
يوسف :سؤال ،انت من عينك محامي عليها ،البنت بنتنا و حقها علينا
يعني لا انت ولا الف غيرك يقدروا يمنعوا هالشيء وسما راح ترجع للسلطنة راح ترجع و انت اللي خلي هالشيء براسك اوكي
كنان:اولا يوم تتكلم ويا البنت تكلم معاها باسلوب زين مو اسلوب زفت
يوسف ضحك:هههه ليش جات تشكيلك وتبكيلك
كنان :انا اول واحد لا صار لها شيء يضايقها تيجي تشكيله يا يوسف
يوسف:هههه لا تنسى ان اللحين خلاص وراها رجال و سما بكرة بتسافر معي لا تحاول بأي طريقة تمنع هالشيء لانك ببساطة ما راح تقدر
كنان:نشوف يا يوسف والايام بينا
يوسف:يالله مع السلامة وراي اشغال اسويها
كنان سكر الخط و تضايق ماهو قادر يسوي شي لا انا لازم احاول باي طريقه مستحيل سماي تروح كذا وانا اوقف اتفرج



في سلطنة عمان

مناير زوجة كامل الثانية قاعدة ويا ناديا زوجته الاولى في الصالة
مناير والفضول ذابحها :ناديا
ناديا (اوف ):يا نعم
مناير:هذي اللي بتيجي عالبيت هذي بنت اخو كامل
ناديا: زين كملي
مناير:فرري متحرررة يعني
ناديا:وانتي وش خصك
مناير:لا عشان ولدك بالبيت و اولاد عمانها و يوسف بالذات ما عيب
ناديا:البنت واللي تربت عليه وبعدين نحن ما شفنا البنت للان
مناير:انزين انزين خلاص كليتيني
ناديا التفت لها وبجديه:مناير اقولك اياها من اللحين كامل قالي اقول للكل وخصوصا انتي والله ثم والله لو شافت البنت منكم شيء يضايقها نحن الخارجين وهي الداخله يعني بالعربي لا تزعجيها بكلامك اللي مال امه داعي
مناير تاففت:حووه انتي شفتي اني قلت شيء والله حاله عااد ما بنت التركيه اللي بتجي وتغير كل شي بالبيت الله يعين بس
ناديا قامت وعطتها ظهرها ومشت عنها وهي تتحسب بقلبها على هالمناير اللي ما تتغير اطباعها


صباحكم خير بتركيا
Türkiye'de iyi Bbagm

قامت الصباح وهي تعبانة وراسها معورها كله من البكي اللي بكته لازم تروح الدوام وهي مالها نفس
لبست لها هاللبس توب كم طويل لونه بني وعليه ستريبس لون حليبي و سترتش



واخذت مفاتيحها و طلعت من الشقة و راحت للمطعم والف فكره تحاصر راسها

اماا بالنسبه ليوسف

يوسف قام الصبح وهو مرووق عالاخر (ههههه كنه اللي صار امس ابدا ما اثرر فيه )
يوسف شاف اتصال من اياز محامي عمه خالد
يوسف :الو صباح الخير
اياز:صباح النور استاز يوسف كيفك
يوسف:تمام الحمدالله وانت كيفك يا اياز
اياز:تمام استاز يوسف انا خلاص ما عاد لي الصلاحيات لحتى اكون محامي اي طرف خصوصا ان خالد توفى الله يرحمه ،وبنته عنيدة ما في حدا يتفاهم معها
يوسف:ليش هي قالت لك شيء
اياز:قبل شي يومين اتصلت فيني وهي تزعق وتصارخ و انا بصراحة اخدت موقف منها
يوسف بتاسف:يا اياز استسمح منك على حركتها و شكرا على كل حال وباجر ان شاء الله بنسافر
اياز:لا ولو استاز ان شاء الله تروحوا بالسلامة وتوصلوا بسلامة يالله استاز بدي خليك وراي شغل هلا
يوسف:يالله ان شاء الله خير
سكر الخط وهو معصب (هذي مدري شبسويلها))
اخذ مفاتيحه وتلفونه و طلع من الشقة رايح يتمشى ويتمنى ان الصدفه تلعب دور ويلاقيها ويخلص مسائلته اللي جاي عشانه لتركيا

وصلت سما للمطعم و راحت عالستيج وبدت دوامها بس ما شافت كنان
وصل لليل و دوامها خلص راحت لمكتب كنان ودقت الباب
شافت ما فيه رد و دخلت شافته قاعد وهو ساكت وحاط يده براسه ومتسند عالكرسي
سما باستغراب:استاذ كنان
كنان انتبه:اهلين سما كيفك من امس
سما:الحمدالله ،استاذ شو فيك
كنان بحزن:وش فيني يعني يا سما ،انتي بتروحي لبلادك وانا ماني قادر اسوي شيء
سما:زين كنان انت تعرف اني مستحيل اروح وما ابي اروح ليش تتضايق كذا
كنان قام من مكانه وراح لسما ووقف مقابلها :سما يمكن اقولك شيء
سما وهي مرتبكة ومتوترة:شو
كنان مسك يدها واول ما مسك يدها حاولت تشد ايدها بس هو محكم ايدها بايده
سما بخوف وتوتر:هدني كنان هدني
كنان بترجي :سما خلينا نتزوج ،لا تروحي الله يخليك
سما وهي لسه تحاول تفك ايدها وبعصبيه :كناان اش هالجنون خليني بلييز
كنان ولا كنه سامع سحبها بقوة لحضنه وهمس باذنها
كنان:انا احبك ما تفهمين احبك ما حد غيري بيخلصك من اهلك غيري سما واللي يعافيك لا تروحي
سما داست رجله بقوة لدرجة انه صرخ وابتعد عنها بسرعة
كنان بصرخة:اياااا بنت اللذينااا

سما طلعت بسرعة من مكتب كنان وراحت لبره وهي تبكي ومرتبكة وقلبها يعورها على حركة كنان صارت تخاف منه هالانسان مو طبيعي
الجو ماطر وهي ما عندها شيء تتغطى فيه قعدت على الكرسي اللي موجود ورى المحل وهي نفسيتها تعبانه ومالها خلق لاحد


بالصدفه يوسف كان قاعد يمشي وييفكر شلون بيقنع هالانسان الصعبه العنيده مدري على مين طالعه هذي التفت يمين وشوي التفت ليسار واستغرب


فجاة سمعت صوت
يوسف:سما
سما بالتركي (اووف وش جابه هذا بعد):يا نعم وش تبي انا ابي اروح البيت
يوسف:الجو ماطر بتروحي وانتي كذا
سما:ايه عندك مانع
يوسف راح عدالها وفسخ جاكيته وعطاها اياه (يمكن اسلوب الاستلطاف والحنيه تمشي معاها وش ورانا خلينا نجرب بس )
يوسف:البسيه تراه مو ملوث
سما (غرررريبه وش هالطيبه اللي نازله عليه):شكرا
يوسف:يالله نمشي
ومشوا وهم ساكتين لين وصلوا للعمارة ركبوا اللفت وصلوا للطابق اللي فيه
سما فجاه تكلمت :الملخص انتوا وش تبون مني قول هاا
يوسف:تسافري لعمان عند اهلك وعمانك هذا هو اللي نبغاه منك
سما:وليش اروح هناك وانا ما اعرف احد هناك
يوسف:مع الوقت بتعرفيهم
سما:اسفه يوم انكم رميتوا ابوي و قطعتم كل صله تمدكم لابوي جايين تقولون لي انتي بنتنا وتعالي قاعدين تنكتون مثلا
يوسف ولا كنه سمع الكلام اللي قالته :بكرة تجهزي شناطك ورانا سفرة لعمان
سما ضربت رجولها بالارض:انا ما راح اسافر
يوسف:انا كلامي ما ينعاد مرة ثانية سمعتي
سما: واذا قلت اني ما راح اسافر معك
يوسف:بتصرف معك تصرف ثاني
سما:اعلى ما بخيلكم اركبوه
ودخلت لشقتها وسكرت الباب بقوة
يوسف ابتسم وهو حاس عارف وش بيسوي عشان تسافر معه ودخل لشقته
وناموا

صباح اليوم التالي
قامت من نومها ومزاجها خربان مالها بارض لاي حاجه سالفة السفر ابدا ما دخلت براسها
سما وهي تكلم نفسها :طيب هما كيف ،مدري احسهم متشددين دام هالبقره حقهم كذا اكييد كلهم كذا اووووف ماعرف وش اسوي ايوووا بتصل بديان اشوف وش رايها
سما : Diane ABD(الو ديان)
ديان: Hala Sama neden iyi vardır(هلا سما خير وش فيه )
سما: Yardım Umman Sultanlığı aynen geri almak istiyorum için(اللحقيني يبون يرجعوني لسلطنة عمان)
ديان: Awoh iş ve para, Sama belki de ailenizle birlikte orada yaşamak gibi bir hayat denemek için oraya gitmek daha iyi(اووه سما اللحين وش العمل ،شوفي انتي ليش ما تروحين لهناك يمكن تعجبك الحياه مع عائلتك)
سما: Ben gitmeyi düşünüyorum bilmek, ama sağlanmalıdır hükme yok(مدري وش بسوي قاعده افكر بالروحه لهناك ولكن راح اشترط عليهم قبل )
ديان: Sama ne istediğini yapabilir ve beğenmediğiniz burada duruma geri dönmek için(سما انتي سوي اللي تحسينه مناسب واذا ما عجبك الوضع ارجعي لتركيا)
سما: Çok Diane teşekkür ederiz...(شكرا ديان نتلاقى )
ديان: defne(باي)
--------------------------------


اما عند يوسف قايم وهو معصب و نفسه بخشمه امس اتصلوا فيه من الشركة وقالوله انهم خسروا المناقصة مهمة
اليوم لابس دشداشة العمانية البيضاء وكمة لونها اسود وعليها نقوش بالابيض

راح لعند شقتها ودق الباب

سما:اووف هذا هو اكيد
راحت وفتحت الباب وكانت لابسة (قميص يشبه السوت لونه اسود وابيض بس نص سليف و بنطلون سكيني جينز اسود و شوز فلات اسود وفيه ستونز وما حاطة ميكاب بس شكلها طالع خيال)
يوسف ابتسم:صباح الخير
سما :صباح النور ،خير وش تبي على هالصبح
يوسف:اش هالاخلاق الخايسة من الصبح اقول كييف بتجين ولا بطريقتي
سما: وويع اش هالاسلوب قسمن ما فيك اي اتيكت شووف اذا راح اجي في عندي شروط
يوسف ابتسم ابتسامه جانبيه :تفضلي اسمع وش هالشروط

سما: اذا ما عجبني الوضع هناك ارجع لبلادي
يوسف: الله يسلمك هالكلام ما تقولينه لي قوليه لعمك كامل اوكيه يالله جهزي الشنط ورانا طياره
سما : بجهز اغراضي انت انزل تحت وانتظرني
يوسف ما رد عليها وراح

جهزت شنطها و عملت كل شيء

ونزلت تحت وشافت باللوبي اعز صديقاتها ديان ومعاها زميلها ميهمات من معهد الموسيقى
ركضت لهم وهي ما حاسبه حساب ليوسف
بوستها ديان
ديان:راح اشتاقلك كثيير
سما وهي تدمع:والله انا كمان اووه ميهمات ماني مصدقة انت هنا
ميهمات حضنها: والله انا اللي زعلان منك يالقاطعة واللحين بتسافري و ما عاد بنكون شيء بحياتك
سما :افاا انتوا كل حياتي مستحيل انساكم
كل هذا قاعد يصير قدام عيون يوسف وهو دمه يفور من العصبيه راح لعندهم
يوسف ابتسم بس بداخله بركان:هلا ما عرفتيني عليهم
ديان ابتسمت ومدت يدها ليوسف وصافحها:انا ديان وبفخر اعز صديقة لسما
يوسف ابتسم وبانت غمازاته:تشرفنا
ديان همست لسما:حليوووو والله يجنن ما عندك سالفة
يوسف:ما عرفتيني عالاخ
ميهمات :اعذرني انا ميهمات كمان اعز صديق لسما
يوسف كملت والله:تشرفنا
ميهمات:هاا عاد ما اوصيك ترا سما هي كل حياتي لا تعذبونها و حطوها فوق راسكم
يوسف :هي بتكون مع اهلها مو مع ناس غريبين عالعموم تشرفنا يا ديان زورينا بعمان
ديان ابتسمت:شكرا يوسف اوكي اكيد راح اجي لعمان
يوسف:يالله سما مستعجلين لازم نلحق عالمطار
سما:اوكي انت روح انا بودعهم
يوسف:لا تتاخري
راح بس ما ابتعد كثير وقعد يراقبها
حضنت اصحابها ودمعت عيونها وعيونهم وودعتهم




راحت للسيارة وشافت يوسف خلاص قاعد بالسيت
فتحت الباب اللي وراء
يوسف:سكري هالباب وتعالي قدام بسرعة
سما:انا ابغى اجلس وراء
يوسف:يرحم ابوكي تعالي قدام انا ما رايق ،مزاجي خربان من اللحين اقولك
سكرت الباب وراحت للسيت الامامي وجلست
وانطلقوا بطريقهم و هم ساكتين ولا واحد تكلم مع الثاني فجاءة يوسف رن تلفونه بنغمة (قال الوداع)
قال الوداع ومقصده يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعه
ان حبني يا مرحبا براعي الحب
رد عالتلفون وكانت امجاد هي اللي متصلة
يوسف :هلا والله بحبيبتي
امجاد:اووه مزاجك مرووق ،عالعموم كيفك
يوسف:تمام الحمدالله فديت هالصوت اقول حبيبتي البيت جاهز عشان الضيفة
امجاد استغربت:يوسف انت شارب شيء
يوسف:ههه لا ما فيني شيء اقولك بعد ساعتين بالكثير نحن بنوصل عندكم
امجاد:اقول مالك كذاك ما احيدك تتكلم معاي كذا ،وااي لبيه لسانك العسل طلع عليك حركات
يوسف:اقولك باي
وسكر من عندها
هنا سما عصبت ما تدري ليش ودغري تكلمت
سما:شوف واسمعني انا ما بجلس ببيتك انت وزوجتك انا احجزلي بفندق احسن
يوسف سوى نفسه منصدم:اوه طلعتي تحكي عربي ها ولا عماني بعد صدمتيني سمعيني في عمان كله يتكلموا عربي زين
سما :ماعرف انا ما ابغى اتكلم مع حد من الاهل عربي زين خلهم يتعلموا تركي اوكي انا تركية
يوسف:بس تتكلمي عربي مع كنان صاحب المطعم ها
سما :وش فيها يعني وهو عربي عادي
يوسف:وانا ما لاحظتي اني عربي
سما:سبحان الله جاي شكلك صومالي عشان كذا ما عرفتك
يوسف عطاها نظرة :انا ما واحد من اصدقائك ولا اللي بالشارع تمزحي معاهم سمعتي
سما(حشى هذا وحش وحش مو انسان)
بعد حوالي نص ساعة وصلوا لمطار اسطنبول
وراح يوسف وعمل الاجراءات ومباشرة اعلنوا وقت طيارتهم
يوسف:يالله خلا
سما راحت وراه من دون ما تتكلم مالها مزاج تقول شيء
دخلوا الطيارة عالفرست كلاس
يوسف :هذا السيت حقي وانتي جنبي بهالسيت
سما ما ردت عليه وقعدت بمكانها
يوسف انقهر وسكت ماله نفس يتخانق معاها
صار وقت الاقلاع و المشكلة ان سما اول مرة تركب طيارة وماهي عارفة كيف تسكر الحزام
قاعدة تحاول وتحاول بس ما يتسكر
يوسف شافها :وش تسوين
سما :وش يعني اسكر الحزام
يوسف:صدق انك بزر ما تعرفي كيف يسكروا الحزام
اقترب منها وهي استحت وسحب الحزام من جهة و سكره باحكام
يوسف وهو لسه قريب منها:هااا عرفتي كيف يسكروه
سما خلاص الاوكسجين عندها مختفي هزت راسها بايه
يوسف ضحك بداخله (صدق انها طفلة)



ظلوا ساكتين ومضت ساعة ونصف ووصلوا لسلطنة عمان

الطيار:نعلن الوصول الى ارض سلطنة عمان الرجاء فك الاحزمة والشروع بالنزول

فكت الحزام و هو كمان واخذت الهاندبغ حقها و يوسف اخذ اللابتوب حقه و راحوا للصالة الرئيسية لمطار مسقط الدولي
يوسف :يالله اللحين راح نروح بس اشوف اذا السيارة واصلة او لا

سما ما ردت عليه قامت تشوف حواليها و الرجال اللي لابسين الكمة والدشداشة و اللي لابس مصار
يوسف:يالله السايق وصل خلا
سما بانبهار:يوسف هذا هو اللبس العماني
يوسف باستغراب:من صدقك انتي ما تعرفي اللبس العماني ابوك ما كان يلبسه
سما:لا ابوي عمره ما لبس عماني
يوسف:وانا وش لابس يعني عماني يالله خلا بسرعة
سما اوووف هذا ما حد يساله شيء
راحوا للسيارة وطول الوقت وهي بالسيارة قاعدة تتامل الشوراع و الازهار (صح بتركيا غير بس اول مرة تحس بهالشعور تجاه عمان)شافت دوار برج الصحوة و شافت اماكن كثيرة
(للمعلومية فقط برج الصحوة هو برج وسط دوار وقد تم انشاءه عام 1985 في اكتوبر وقد تم افتتاحه من قبل جلالة السلطان قابوس بن سعيد)

وصلوا لمكان فيه توين فيلا عرفت سما انه بيت عمها لانه مكتوب الاسم قدام عالبوابة
تحس بتوتر وما تدري وش تسوي كيف راح تتصرف مع عايلة ابوها ،صحت من افكارها بصوت يوسف
يوسف:سما يالله انزلي
سما نزلت بدون ما تقول شيء
يوسف:خلا ندخل
حست بتوتر ما هي قادرة تدخل خايفة
يوسف بحنان خلاها تطمئن وتنصدم بنفس الوقت:لا تخافي ما راح يسوون فيك شيء
سماهزت راسها بموافقة ودخلت بعد ما سمت بالله
دخلوا و المربية اسمها انجلا خاطبتها
انجلا:how are you miss sama come in all are waiting for you
سما:thanx
ودخلت و وراها يوسف
كامل :مرحبا ببنت اخوي
سما وهي متعمدة تتكلم بالتركي:اهلين
يوسف انصدم بس حب يسكت ويشوف اخرتها معاها
كامل التفت ليوسف:ما تتكلم عربي
سما:ما اتكلم عربي
كامل:يا هلا والله بريحة اخوي الصغير تعالي يا بنتي وسلمي على عمك
سما ترددت بس راحت وصافحت عمها باليد
كامل :يا سما هذول اللي بالجهة الاخرى من الصالة ثواني بس ،تعالوا جميع وعرفوا نفسكم على سما

جات ناديا وسلمت عليها:هلا انا ناديا زوجة عمك ،واتمنى انك تعتبريني مثل امك و اي حاجة تبغينها تعالي عندي
مناير جات وسلمت عليها من دون نفس:هلا انا مناير زوجة عمك الثانية
امجد جاء عندها وهو منبهر بجمالها:هلا والله ،انا امجد واذا حبيتي ناديني مجود على كيفك وانا اكون ولد عمك
هناك يوسف عصب وعطى امجد نظرة خلته يرجف
يوسف تكلم:وين امجاد
ناديا:موجودة فوق بغرفة سما،قاعدة تجهزها
سما طول هالوقت ما تكلمت
ناديا راحت لها ومسكت يدينها
ناديا:تعالي حبيبتي ادلك على الغرفة
يوسف:ام امجد بغيت سما شوي في كلمة راس ،سما تعالي
سما راح وراه لبرى الصالة
يوسف:اقول انك تخدعين عليهم و تقوليلهم انك ما تتكلمي عربي ما ابيه يستمر ،تعترفي لهم احسنلك
سما زفرت بضيق: اووف انت وش فيك اوكي اوكي قريب بس انت خلني في حالي اوكيي
تنرفز و صد عنها وهي
راحت لناديا
وراحت وراها من دون ما تقول شيء
بعد ما طلعت ناديا ومعاها سما
يوسف يكلم ابوه
يوسف:اعتقد ان مهمتي خلصت هذي بنت اخوك و واجبي اديته
كامل:شكرا على ادائك لواجبك باتقان
يوسف:بروح لفلتي وارتاح وانتوا تصرفوا ببنتكم
كامل: يا ريت ما تنسانا وتمر علينا مو عشان خلص واجبك تنسى ان في مكان اسمه بيت ابوك

يوسف:فمان الله يابو امجد ،عندي شغل وسفرات
كامل:فمان الكريم
طلع و حس ان هم وانزاح



ناديا وهي تتكلم مع سما
ناديا (يا ربي كيف بفهمها هذي) :سما انتي تفهمي عربي ؟
والله ما امزح عليش اي حاجة تبغيها كلميني وصدقيني ما بتاخر عن تنفيذها اوكي
سما ابتسمت وهزت راسها بايه
ناديا :هذي غرفة امجاد اعتقد انها لسه ترتبها بس ادخلي
سما هزت راسها باوكي
وفتحت الباب
امجاد وهي في خزانة الملابس:ميييين
سما ما ردت عليها وراحت لحد خزانة الملابس
امجاد لفت وشفت سما و ابتسمت
امجاد:اكييد انتي سما
سما بالتركي :ايوا انا سما
امجاد حضنتها بقوة وهي اصلا مو فاهمة شي :هلا والله بسموي
سما استغربت بس ما قالت شيء
ابتعدت عنها امجاد:بصرااحة اول ما عرفت عنك واانا متشوووقة اعرفك
انا صح عندي بنات اعمام بس علاقتي فيهم ما قوية واتمنى انا وانتي نكون مثل الاخوات، اووف يا ربي انتي ما تتكلمين عربي هذي مشكلة طيب تتكلمي انجليزي
سما ابتسمت بالعربي : ايه اتكلم عربي بس لسه ما خبرت حد و حلو بصراحة ،وانا محتاجة حد يكون معاي ويدلني عالمكان وعالناس لاني بصراحة ما اعرف شيء هنا
امجاد:ايوا صح انتي شو تدرسي
سما بحزن:انا كنت ادرس موسيقى بس بعد ما توفى ابوي تركت الدراسة
امجاد بحزن:اسفة لاني قلبت المواجع
سما:لا عادي ما فيها شيء
امجاد:اولا هذي غرفتك و جنبك على طول غرفتي ،اش رايك ادلك عالبيت
سما :انزين برتاح شوي و بعدين
امجاد:اووبس سوري نسيت انك توك راجعه من السفر انا بروح واذا كنتي تبغي حاجة اتصلي فيني
سما :تلفوني غير شكل نظامه تركي وانجليش ما فيه عربي
امجاد:من صدقك لا ان شاء الله بنجيبلك
سما:عادي انا بشتري لحالي
امجاد:خير ان شاء الله يالله نامي يا سكرة

طلعت امجاد من غرفة سما
وسما قعدت تفكر احس الناس طيبين هني بس لا ما راح اثق فيهم بسرعة ،يمكن امجاد ايه بس غيرهم لا ،غريبة يوسف وين امه ما شفتها
انا اشفيني افكر بهالغبي احسنلي انام

-----------------------------




مخرج البارت

شـاسـعٍ هـالجرح في صدرٍ نسى طعم النصال
آه وش ســوّى غـيابـك ، مـا بـقى فـينـي قـليـل
كـلّهـم ضـلّوا ، و رحتي و إنتي لضلعي شمال
دون صـوتـك هـالمدى موحش و ضيّعت الدليل

(كمان للمبدع خميس المقيمي)




بارت مليء بالاحداث لعيونكم يا حلووين ولسه كمان البارتات الجايه تحمل الكثير في طياتها



توقعاتكم و ارائكم تجاه البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:56 AM
سوسو شلايل غير متواجد حالياً  
قديم 19-07-11, 09:44 PM   #9

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم

الكل اشتكى من قصر البارت بس والله ماهو بيدي لان عندي ظروف ما تساعد بهاليومين انزل بارت وبالرغم من كذا نزلت لكم بارت بيوم الثلاثاء
اكرر اسفي اذا كنت زعلتكم ولا حاجه عشان حجم البارت وهذا ترضيه مني الكم


ويوم الجمعه ان شاء الله راح انزل بارت ثاني لانه يوم سبيشل على قلب كل عماني (اليوم الوطني) و راح يكون ايضا البارت احلى و خذوه مني ووعد وراح يكون ان شاء الله باذن الله طويل لا تخافون ماهو مثل كلامي قبل لكن صدق حيكون طويل





ما راح اطول عليكم اكثر من كذا تفضلوا تكملة البارت




كل الحرير اللي في الأرض ..
ما يلمس الجلد ..
وكل الرخام ..ما تاطى القدم ..
والعطر .. ما طال النسم ..
حبيبتي ..واغلى الجواهر جيد ..
وكثر الذهب ..والغيد ..
انتي اللي وحدك لي ..
حبيبتي تغار ..
والدر في المحار ..
والمحار في اليم
واليم في الأعصار ..
ومابه شعور اقدم ..
من لهفة البحار ..
ساعة يغيب النور ..
وفي الشط .. خيط اقصور ..
لبيت ومره صغار ..
جفت حروف الما ..
وباقي في صدري الملح ..
قومي إغسلي سفري ..
إن طال بي الترحال ..
كل المواني احبال ..
تربطني بعيونك ..
وشلون أنا اخونك ..
وأنتي اللي وحدك لي ..





يوسف في فلته
بدل ملابسه ولابس دشداشة بيجامه لونه اسود وفيه خيوط بيضاء على الجوانب
يوسف اخذ تلفونه واتصل في صديق عمره هيثم
يوسف:هلا
هيثم:اووه يوسف هلا والله اخبارك ،الحمدالله عالسلامة
يوسف ابتسم:الله يسلمك
هيثم:هاا اتميت مهمتك
يوسف تنهد:الحمدالله خلصت وافتكيت
هيثم:زين وابوك وش قال
يوسف:ابو امجد شكرني و قال لا تقطعنا
هيثم:صح والله ياخي انت ما تزورهم الا بالمناسبات والقطاعة ما زينة
يوسف:خير ان شاء الله ،اقولك كيف الشركة
هيثم :تسلم عليك
يوسف:ترا ما امزح
هيثم:اوكي اوكي هدي في شوية صفقات مهمة خليناها على جنب لحد ما تيجي وتحقق فيهم
يوسف:بلغهم بكرا انا مداوم اوكي
هيثم:ان شاء الله يا ريس
صحت سما من نومها و شافت الساعة ثمان و نص بليل راحت للحمام وتروشت ولبست فستان يوصل لتحت الركبة لونه اصفر باهت و رفعت شعرها لفوق و طلعت من الغرفة

شافت ماحد موجود بالطابق الفوقاني فنزلت تحت
شافت واحدة من العاملات بالبيت
سما:لو سمحتي
سوما :نعم مدام
سما:وينهم كلهم
سوما:في غرفة مال اكل انتي في روح اكل اللحين
سما:اوكي دليني عالمكان
سوما:اوكي مدام
وصلتها لغرفة الاكل وشافتهم كلهم عالعشاء قاعدين
كامل:هلا والله بسما تفضلي جنبي بهالكرسي تعالي
سما بالتركي :شكرا عمي
راحت لعنده وجلست
امجاد ابتسمت وشافتها باستغراب بس ما علقت :كنت بقومك تتعشي بس قلت حرام تعبانة وراجعة من سفرة وحالتها حالة
سما بهدوء وبصوت خافت:لا عادي ما فيها مشكلة
مناير تهمس لناديا:عشتوو مسوية نفسها تستحي ويعني حشى حتى ما تروم تتكلم عربي ماالت
ناديا:انتي تسكتي ولا اخبر ابوامجد
مناير سكتت وهي متحمقة من ناديا
كامل وهو يكلم سما:يا بنتي انا ودي اسوي عزيمة واعزم عمانك عشان تتعرفي عليهم
سما وهي خايفة من الفكرة : ليش انا عندي عمان ثانيين
كامل:ايوا ،عندك عمين وعمة
سما بالعربي:ما شاء الله
كامل:انتي تتكلمي عربي وما قلتيلي لا زعلت منك
سما ابتسمت:اسفة عمي بس تدري قلت خلني اعرفهم اول وبعدين اتكلم عربي
امجد:سؤال ،انتي كيف تعلمتي تتكلمي عربي او عماني بالاصح
سما:هه ترا ابوي عماني للمعلومية
امجد حك راسه باحراج:لا بس استغربت طول عمرك ساكنة بتركيا
كامل:سما ويش كان تخصصك في الدراسة
سما:كنت ادرس موسيقى
هنا مناير غصت باكلها :وابوك خلاكي تدرسي موسيقى
سما:ايه وش فيها الموسيقى
كامل:هي صح ما فيها شيء بس تدرين العادات والتقاليد
سما:اعتقد في شيء اسمه الموسيقى العمانية والاوركسترا العمانية اللي مليانة بنات و الفرق السلطانية النسائية اللي تغني و مغنيات عمانيات بعد ما اعتقد هالشيء يشكل فرق
كامل: ما شاء الله يعني خالد ما قصر التاريخ العماني و كل شيء عن النهضة ثقفك فيه وبعد كل هالكلام كل واحد وله وجهات نظر
سما ابتسمت وكملت تاكل

بعد ما خلصوا من الاكل كامل تكلم
كامل:خلاص ان شاء الله بكرة راح تكون في عزيمة وراح اعزم اخواني كلهم عاد ما اوصيكم يا ام امجد وام نصر تهتموا بالمكان ،اما امجاد اهتمي بسما ووديها شوبينج
امجاد:افااا بس انت عطينا الكاش ونحن نسعدك
كامل:ههههه انتي ما همك غير الفلوس
امجاد ضحكت وسما بعد
نرجع ليوسف
ناوي يروح لبيت ابوه ياخذ ملفات المناقصة اللي مشترك فيها مع شركة ابوه
لبس بنطلون جينز و قميص اخضر باهت وساعة ماركة تيسوت وتعطر من عطر بوس
لبس الشوز حقه و اخذ مفتاح سيارته وراح لبيت ابوه
صار اللحين الساعة 12 وهي ما عندها نوم وهي خلاص نايمة وقامت ثمانية فكرت تنزل تحت تستكشف البيت ما دام الكل نايم شوي شوي طلعت من غرفتها و نزلت من الدرج وقامت تدور في البيت وصلت عند باب كبير ،حست بفضول
سما:خلني ادخل يمكن مكتبة
دخلت وشافت مكتبة كبيرة وفي اخرها فيه مكتب وصورة كبيرة وراء لحاكم البلاد السلطان قابوس راحت وشافت الكرسي المتحرك الكبير واغراها الجلوس عليه جلست عليه وقامت تدور عليه
(ههههه مجنونة هالبنت)
بهالاثناء يوسف كان داخل بيت ابوه و على طول راح للمكتب
وهو داخل شاف الكرسي يتحرك ويدور
يوسف استغرب وقال بصوت:من هنا
سما من الخوف والصدمة اول ما سمعت صوته طاحت من الكرسي
يوسف ركض عندها وشافها طايحة وصادمة راسها عند الطاولة
يوسف بعصبية:مجنونة انتي وش كنتي قاعدة تسوين ها
سما دموعها قامت تنزل راسها يعورها وجسمها كمان وما ردت عليه حاولت توقف
يوسف شاف انه زاد عليها
يوسف مسك يدها وهي بعدت يدها
يوسف:اقول خليني اساعدك وبسك عناد
سما :شكرا
يوسف مسك بيدها وهي حاسة بحرارة بجسمها وخجل كبير اما يوسف (يا حلو يدينها ويا حلوها والله ناعمة هالبنت ناعمة)
مشى معاها لين الدور الفوقاني
يوسف :اسمعيني هالحركات بلاش تعيديها انزين
سما هزت راسها باوكي
يوسف بضيق واضح من لبسها :حبيت اذكرك ان احنا ببلد اسلامي وله عاداته وتقاليده حتى اللبس له عادات ياريت تتقيدين فيه
سما ما ردت عليه ومشت
يوسف عصب وصرخ بصوت خافت:سما
سما التفت:نعم
يوسف دمه يفور:يوم اكلمك لا تديرين ظهرك وتمشي سمعتي
سما:انت مين اصلا عشان تقولي هالكلام
يوسف :اذا عملتي هالحركات مرة ثانية راح تندمي ،سمعتي

يوسف طلع وبدون حتى ما ياخذ الملف راح لسيارته وهو مقهور بقوة ما عمره حد ما ينفذ كلامه او حتى يعارضه على شيء(هذا اللي ناقص بنت مثل هذي تيجي و تعارضني )


اما سما (خليه يعصب مو بكيفه يقرر هالشيء انا مو زوجته )فجاءة جاها خجل من فكرة انها تكون زوجته(اصلا مستحيل يتزوج واحدة يتيمه مثلي و هو انا اصلا ما ابيه)
على من تخدعين يا سما




حبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز
يا عمري صباح النور يالله اصحى غنت فيروز
امجاد وهي داخلة لغرفة سماوتصفق وتغني
امجاد قفزت فوق سرير سما
امجاد:سماوي يالله قومي بسرعة عشان نروح المول
سما بنوم:ابي انااااااااااااااااااااااا ااااااام
امجاد:لازم نروح شوبينق المحلات تفتح اللحين بالسيتي
سما:اوووف اللحين جاية
قامت وراحت للحمام وتروشت طلعت من الحمام و طلعت لها بنطلون جينز و قميص طويل يوصل للفخذ كمه طويل لونه بنفسجي و عليه سكال اسود وغليتر ابيض وطالع جونان و خلت شعرها مفتوح بعد ما غسلته وطالع كيرلي يجنن رشت على نفسها من عطر امواج و اخذت الهاند باغ حقها ولبست شوز كونفرس لونه بنفسجي
وطلعت من الغرفة شافت امجاد لابسة عباية على شكل فراشة و عليها نقوش بالذهبي و لافة الطرحة على راسها
امجاد:يالله خلا نروح دامك جاهزة
سما ابتسمت:ايه جاهزة بس ما بنفطر
امجاد:يا فجعانة ههه لا بنفطر بالكوفي شوب يمكن كاريبو كافيه
سما:اوكي يالله ليتس غو
راحوا للسيارة وانطلقوا لمشوارهم
يوسف بمكتبه بالشركة قاعد مع صديقه هيثم
يوسف:تخيل يا هيثم اانا يوسف السلطان هذي ترد علي
هيثم:يمكن هي مو شايفتك يوسف السلطان شايفتك انسان عادي
يوسف:بس هي لازم تعرف حدودها معاي
هيثم:وبعدين تعال انت الشيء اللي قلته لها عن العادات والتقاليد يا اخي خلي البنت تتعود شوي انت مو ولي امرها
يوسف:كان لازم حد يخبرها وانا عارف ابو امجد بيقول خلوا البنت على راحتها
هيثم:فعلا خلي البنت على راحتها هي خلاص صارت في سن يسمح لها اتخاذ قرارتها بنفسها يمكن تتزوج وبدون رضا اهلك يمكن تسوي اشياء فوق ما تتصور يمكن تسافر وحدها ببطاقتها الشخصية
يوسف تذكر:اشش نسيت والله بطاقة والجنسية يا اللهي نسيت والله خلني اتصل بامجاد

اتصل في امجاد

بهالوقت سما وامجاد كانوا بالكوفي شوب
امجاد:اوه هذا جوزيف خيي عما يتصل
سما بوزت و لفت بوجها (مالت قطع ماااالت بس ووويع ما ينهضم هالانسان)
امجاد ردت عليه:الو هلا والله بالمسك
يوسف:اهلين اقولك جهزوا نفسكم انتي وسما بوديها تسوي بطاقة الشخصية وتاخذ الجنسية
امجاد:غررريبة مو انت قلت بتخلي كل شيء على بابا
يوسف:هالشيء انا اقدر اسويه بسرعة وانا فاضي اللحين جايكم البيت جهزوا حالكم
امجاد:اووبس نحن موجودين بكوفي شوب ببريق الشاطئ
يوسف:وش تسوون هناك
امجاد:نشتري شوية اشياء عشان الغداء اللي في البيت اليوم
يوسف :اوكي انتظروني بالكوفي بجيكم
امجاد:اوكي عما ننطرك خيو

سما:وش يبغى
امجاد:ماشي قال بيجي عندنا يريدك تحصلي الجنسية العمانية والبطاقة الشخصية اليوم
سما:اهاا وليش يعني وانا راح ارجع تركيا قريب
امجاد بصدمه :لا ما بترجعين اللي وصلنا انك بتعيشين بيننا
سما :شكلكم سمعتوا غلط انا جايه هنا لفتره بس واذا ما عجبني الوضع انا راجعه بس تدري عااتي حتى لو سوولي جواز ما بيغير شيء
امجاد بجديه:سما لا تقولين هالكلام ليوسف ترا هو عصبي وطبعه حاد شويه
سما بضحكة استهزاء :هه تعلميني فاخووك خلنا بس ننتظره نشوف الباشا وش محضر

قعدوا ينتظروه وكان جاي وهو لابس دشداشة ومصار من الدوام ونظارة شمسية وطالع شكله يجنن
يوسف:السلام عليكم
امجاد:وعليكم السلام
بس سما ما ردت عليه
يوسف:اقول ترا السلام لله و مفروض تلبس العباية والطرحة
سما:وانا ما بلبس وكان ما بيصوروني كذا خلاص بلاش الجنسية ما ابغاها
امجاد بهمس لسما:لا تعاندي يوسف تراه ما يحب
يوسف:لا يوم اقولك انك بتلبسي عباية راح تلبسيها ،وجه كلامه لامجاد
يوسف:امجاد وديها لمحل عبايات خليها تشتري واحد عالسريع
سما تاففت بس ما تكلمت ما تبي تتكلم معاه لانها بتتضارب معه
(خلني ساكتة احسن)
راحت امجاد مع سما و اشترولها عباية من محل حناين و كانت على شكل فراشة وفيها فصوص كريستال وطرحة جاية معاها
راحوا للحمام
امجاد:واااااااااااو العباية طالعة عليكي جنان
سما :وووووووع ما ابي البسها والله اخاف اطييح امجاد بلييز
امجاد:طيب بس اليوم ،لا تلبسيها بعدين
سما:ما اعرف كيف البس طرحة
امجاد:بساعدك
ولبستها وطلع شكلها فظيع واحلى
وطلعوا من الحمام وكان يوسف ينتظرهم من الجهة الثانية
يوسف اول ما شافها ابتسم بداخله (كلمة واحدة وبس تجنن) بس ما بين لهم شيء
يوسف: مو كذا احسن يالله خلنا نروح

راحوا وطول الوقت سما تتحلطم من العبايه و انها ما تعرف تتصرف فيها و

خلصوا الاجراءات و رجعوا للبيت

رجعوا البيت بعد مشوار طويل
دخلوا البيت وكانوا لسه قاعدين يجهزوه و يرتبوه
كان كامل موجود بالصالة
كامل:السلام عليكم بحبيباتي
امجاد راحت لابوها وباست راسه:هلا والله بابوي
سما راحت وسلمت على عمها:هلا عمي
كامل:اووه ويوسف هنا بعد ،يا مرحبا والله
يوسف ابتسم:هلا ابو امجد ،اخبارك
كامل:الحمدالله يسرك الحال ،اسمعني اليوم تتغدى بالبيت اليوم يوم تاريخي كل عمانك وعماتك يجتمعوا
يوسف باستغراب:ليش خير ان شاء الله
كامل:وش فيك انت نسيت يستقبلون سما
يوسف بعد مبالاة:اها ،زين بروح اجهز نفسي فوق يالله نتلاقى
كامل:يالله على خير
سما راحت لفوق ومعاها امجاد دخلوا غرفة سما مع بعض
امجاد:يالله عاد كيف بتلبسين شو الفستان ولا الجلابية
سما:بصراحة ودي اجرب شيء جديد والجلابية واجد حلوة ولا مرة بحياتي لبست مثل هالاشياء
امجاد:عيل صار بس احلى شيء انك تخلين شعرك مفتوح ومموج
سما ابتسمت:اوكي خلاص

عند يوسف بغرفة امجد يلبسه المصار
يوسف بعصبية:ياخي ثبت راسك الشرهة على ابوك ما يعلمك كيف تلبس المصار
امجد:وش اسوي ما متعود البس هالاشياء
يوسف عطاه نظرة:هالاشياء هو لبس وطني نحن نعتز فيه و نفتخر فيه زين
امجد:ايوا اوكي انزين وخصوصا سما بنت الغالي بنت عمي لازم نوريها اللبس العماني
يوسف عطاه نظره وسكت
امجد:اوكي اوكي حشااا اللي يقول حرمتك

يوسف خلاه وراح لغرفته و بدء يجهز نفسه


عند البنات خلاص سما تجهزت و نفس الشيء امجاد
سما كانت لابسة(جلابية لونها اسود من داخل فيه حرير وفوقه شيفون اسود وعليها خطوط فضية على اطراف الجلابية و خلت شعرها مفتوح بس مموج من تحت عملته كيرلي عالخفيف و سوت كحل اسود خفيف بعينها و ليبس غلوس وردي غامق شوي و لبست كعب لونه اسود وفضي طويل )
اما امجاد كانت لابسة(لبس ظفاري لونه ماروني و شعرها خلته كيرلي كامل ولبست نعال كعب عالي لونه ابيض مناسب مع لون التخطيط في الاطراف بملابسها و حطت كحل اسود و ليبس غلوس احمر فاتح)
وطالع شكلهم خيييال
امجاد:اقول سموي بليييز روحي جيبي المبخرة من الغرفة الثالثة اللي بعد غرفتي
سما:اوكي بس ما فيها حد صح ،عن اتفشل
امجاد:لا ما في احد يالله بسرعة

بهالاثناء يوسف كان ياخذ شور
دخلت سما الغرفة وراحت تدور المبخرة وما لقتها باي مكان بالغرفة
سما:خلني ادخل مكان الملابس يمكن موجود هناك
راحت لغرفة الملابس ومشت شوي قدام الا وتنصدم بيوسف قدامها مباشرة طالع من الحمام وصدره كاشف
سما بصدمة والتفتت
يوسف ما كان عارف انها سما
يوسف قرب منها ومسك كتفها:امجاد وش تبغي هااا ما قلتلك ما تدخلي الغرفة الا لمن تدقي الباب
سما خلاص شوي وبتصيح:انا مو امجاد ،بليز خلني اروح
يوسف لفها عليه:سما
سما كانت مغمضة عيونها:سوري سوري دخيلك خلني اروح ما كنت عارفة انها غرفتك
يوسف مصدوم(سما ،ما شاء الله الله يحفظ هالجمال )
يوسف ابتسم وغمز لها:متغيرة
سما فتحت عيونها وعصبت:هيييه اقولك خلني اروح
يوسف :انا هييه اوكي شوفي من يطلعك من الغرفة
سما :والله اصرخ اذا ما خليتني اروح
يوسف:صرخي لحد بكرة
سما داست رجوله بقوة وهربت من الغرفة بسرعة بدون ما تاخذ المبخرة
يوسف:ايييي وال------
(مدري ليه سما كله تدوس هع والله حاله )
سما بسرعة راحت لعند امجاد
سما:كررررريهة انتي خسفة(هذي مثل كلمة سخيفة،وايد نقولها)
امجاد:خير ان شاء الله شو في
سما:طلع يوسف داخل الغرفة
امجاد ضحكت:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
سما ضربتها بظهرها
امجاد:ايي انزين سوالك شيء
سما ما حبت تقول:لا ما سوا شيء
امجاد:اوكي خلنا ننزل
سما:يالله






الله يرد خطاك لدروب خلانك ..
لعيون ما تنساك لو طال هجرانك ..
دام الأمل موجود فالنفس خضاعه ..
حق العيون السود السمع والطاعه



الابيات للمذهل الامير البدر





عسى يعجبكم البارت


تحياتي
الحارثيه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:58 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً  
قديم 22-07-11, 11:40 PM   #10

سوسو المزيونه

? العضوٌ??? » 187972
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سوسو المزيونه is on a distinguished road
افتراضي



السلام عليكم حبيباتي القارئات

اللحين حنزل بارت وبكره بليل بنفس الوقت بارت ثاني لعيونكم

ان شاء الله يعجبكم البارت لانه هذا المقطع الاول المقطع الثاني بكره بليل الساعه 10


تسلمولي كلكم واحبكم واايد




مدخل البارت
صرت تاخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد
لو بقول اني بخون تصدق اني بخون
ما تعرف ان كل شاعر يهيم بكل وادي
وانهم يقولون ما لا يفعلون

للمذهل
حامد زيد












راح اعرفكم على الشخصيات اللي هم عمان سموي
العم الاول:
-صالح :عمره 58 حيييل طيب وقلبه حنون ويحب المزح كثير متزوج من موزة وعنده 5 ابناء

1-عاصم:عمره 28 ،دكتور اطفال يهبببل الا يعق الطير من السماء من جماله يمتاز بالطول وانفه مسلول وحاد زي السيف و عنده غمازات ،رومانسي وعاطفي يعني دكتور في الحب

2-عماد:الله يسلمكم هذا الوسيم الرائع عمره 25 هادي وغامض كثير بالاساس هو ابكم ما يحكي يشبه كثير لعاصم يشتغل مع ابوه بالشركة حقتهم

3-نجاح:عمرها 23 طويلة ولون شعرها بندقي يوصل لنص ظهرها طيبة كثير مخطوبة لصديق اخوها محمد كثيير حلوة و تدرس ادب انجليزي بجامعة السلطان قابوس

4-مريم:عمرها 18 حبووبة كثير و هبلة ورجة تحب الفوضى هي و بنت عمتها ريان و مايا مكونين جماعة (بعدين راح تشوفوا مغامراتهم سوى) و جمييلة جدا بشرتها برونزية نحييفة حييل بس هذا اللي محليها و عليها غمازات وشعرها قصير لكتفها وقاصته كاريه وتدرس بالجامعة قسم الكيمياء
5-سامي:عمره 10 سنوات هالكتكوت لسانه طوويل وعليه حركات نذاله بس يا حلاته حبوب ابيض ودبدوب

العم الثاني:
العم خلفان:عمره 52 طويل وضخم يشتغل بالمجال العسكري وهو عميد في الجيش كثير متشدد و من النوع اللي يمسك زمام السيطرة في كل شيء الا انه حنون وطيب متزوج من هاديه و عنده 4 بنات وولد

سالم:عمره 27 صديق يوسف الروح بالروح تقريبا نفس طبع يوسف مغرور وااجد شايف نفسه/على ايش مدري
هه بس مالومه اكييد من زينه طويل و اسمر سماره جاذب وعليه سكوكة مطلعته شيء يشتغل شرطي

فدوى:هذي الله يسلمكم عمرها 25 غيووورة كثير مو متزوجة للحين وتعشق ولد عمها يوسف جمييلة كثير بيضاء و عليها جسم و شعرها طويل يوصل لنص ظهرها وناعم لكن طبعها حقودة ومن النوع اللي ما يعجبها العجب ولا الصيام برجب

نجمة:هالحلوة الامورة اللي تدخل القلب على طول
بيضاء و طويلة و عليها جسم عارضة ازياء شعرها طويل هي كمان يوصل لنص ظهرها بس شعرها لونه بني عمرها 20 تدرس هندسة معمارية ورومانسية حييل وعليها خييال

التوتة ريان:عمرها 18 سنة رررجة ودجة وعليها هبال وحركات فظيعة طييبة كثير واللي على قلبها على لسانها اما عن شكلها عيونها وساع مكحلة و متوسطة الطول جسمها حلو كثير كنها دمية و شعرها اسود يوصل لكتفها و هي حنطاويه تدرس جامعة قسم علوم بيئة

سهى :هذي اخر العنقود وش حلاتها عمرها 5 سنوات كتكوتة و فظييعة يا لبى قلبها بس ربااشة بس حساسة كثيير هي و ريان مناقر على طول


العمه الثالثه:
شيخه:عمرها 45 ارمله ، حبوووبه كثيير وطيبه وفيها من الجمال ما يسر واللي يشوفها يقول انها اخت عيالها ماهيب امهم (حلووه ذي يا شيخه كنك جبتيها ملخبطه شوي هع)

1-مهند:عمره 22 طويل وحنطي يدرس بالجامعه حليووه وجذاب ملامحه بدويه ،عنده روح مرحه و يحب الفرفشه يدرس طيران

2-مايا:عمرها 18 سنه سمرا بس مو كثير سمارها جذاب وطولها احلى ما فيها حساااااسه حيل بس قلبها طيب تدرس في الجامعه تربيه بدنيه تكره واحد من اولاد عمها كره العمى وراح تعرفون بالبارت الاتي

العم الرابع:
جاسم:عمره 27 حليوووووووووووووووووووو ما شاء الله عليه ابيض طويل كان يلعب بالفريق الوطني لكرة السله بس اللحين مسافر لبريطانيا يدرس طب عام صارله 7 سنوات مسكيين ماهو موجود معهم*-*


بدا الضيوف بالوصول واولهم وصولا بيت العم خلفان

سما وامجاد وهم على الدرج
سما وهي متوتره :يوووه خاايفه والله اني خايفه امجاد
امجاد وهي تتافف:يا ربي سما ترا ما وحوش عماني واولادهم ولا زوجاتهم ترا كلهم طيبين اوكي
سما وهي معصبه:انتي ما تحسي اقولك انا وحده ما شافت هاللي يسمونهم اهلها من انولدت تيجي تقوليلي ما اخاف
امجاد عطفت عليها:يا سما والله ما راح يسوولك شيء انتي تعالي بس وخير ان شاء الله
سما تنهدت:يالله خلينا ندخل


دخلت المجلس هي وامجاد وشافت اوجه غريبه بس اللي تعرفهم هناك مناير و ناديا وامجاد

جات عندها ناديا
ناديا:يا هلا والله بالسما تعالي اعرفك على حرمت عمك خلفان وبناته
سما ابتسمت وهزت راسها بموافقه
ناديا:الله يسلمك هذي زوجة عمك اسمها هاديه
سلمت على هاديه
هاديه بابتسامه:يا هلا والله بسما كيفك حبيبتي
سما وكانها تقريبا ارتاحت :الحمدالله
هاديه:الحمدالله عاااد شوفي بيت عمك هو بيتك تعالي عندنا ونورينا بوجهك الحلو اوكي باي وقت تفضلي عندنا
سما :شكرا

ريان ونجمه تقدموا لها
ريان :ووووووووووووووه بس فدييييييييييييييييييييييي ييييت بنت عمي انا يا هلا فيك يا سموي انا الله يسلمك اسمي ريان و عمري 18 وادرس بالجامعه وتشررفت بمعرفتك وووواي متحمسه انطر الباقي يجون عشان يشوفون الحلوه
سما ضحكت:تسلمي والله يا هلا فيك
نجمه :هلا سما انا اسمي نجمه و اكون بنت عمك خلفان و ادرس هندسه معماريه
سما:يا مرحبا فيك شكرا عشان عرفتوني بنفسكم
التفتت شوي وشافت واحده قاعده بكرسي بعيد ومشغوله بالبلاك بيري حقها
نجمه حست فيها :فدووى تعالي شوي
فدوى بتافف:نعم وش تريدي
نجمه:تعالي سلمي على بنت عمك
فدوى بتكبر سلمت عليها من طرف ايدها:هلا
سما باستغراب:اهلين
فدوى تركتهم وراحت لمكانهم
نجمه :اعذريها
سما:لا لا عاتي مافيها مشكله
ريان سحبت سما:تعااالي ابغاك تحكين لنا عن تركيا و حياتك واشياء كثيره
سما:هههه لو حكيتلك لبكره ما بخلص

امجاد دخلت الصاله :حشاااااااااااااا رياان ما بتخليها اليوم اقوول عمتي هاديه هذي بنتك تسحبيها معاش البيت اليوم
هاديه :ههههه وليش
امجاد:الله يهديش عمتي ما تشوفينها كيف متمسكه بسما
ريان:هييييييييه انتي مالك خص انزين تعالي سموي حبيبتي ورانا نقاشات
سما ضحكت وراحت وراها و امجاد ونجمه كمان راحوا وراها

-----------------------------


بمجلس الرجال
كامل وخلفان ومعهم عاصم وسالم

كامل:ها يا خلفان وش اخر اخبارك
خلفان:الحمدالله والله ما علي باس بس الدوام متعب انتظر التقاعد بفارغ الصبر
كامل:هههههههههههه الله يعينك عااد احنا وش نقول شغلنا دايم تقاعدنا يوم نموت
عاصم:الله يطول بعمرك عمي
كامل:تسلم يا عاصم ،هاا كيف المستشفى
عاصم:الحمدالله كل شي زين

بهاللحظه دخل يوسف و امجد الصاله

يوسف بصوته الفخم والهجوري:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجميع رد عليه:وعليكم السلام والرحمه
دخل وصافح كل اللي بالصاله
سالم :يا هلا والله بالشيخ اللي ما نشوفه هالايام
يوسف ابتسم :وش اسوي الاشغال طال عمرك وانت وش اخبارك من زمان عنك
سالم:الحمدالله ماشي الحال ياا ربي هيثم طول الفتره اللي انت مسافر فيه مزعجني يااخي قول له يتزوج
يوسف :ههههههههههههههههههه والله انه حاله
عاصم:يااخي وين الباقي كنهم تاخروا انا سبقت اللي في البيت لاني عاارف انهم بيتاخروا وعماد بيجيبهم
يوسف:خلهم براحتهم مو مستعجلين على شيء
عاصم:ايه والله

---------------------------------------

بالصاله اللي فوق

سما:وكذا
ريان:واااااااااااااااي عننجد حياتك فله وابي اشوف هذا اللي اسمه مهمات
امجاد ناظرتها بطرف عينها:طول عمرك عينك زاايغه اعوذ بالله
ريان :اقول بتسكتي ولا اكفخك كف هاا
نجمه :اووف يا ربي بناات اهدوا شوي ما تسوى علينا كم دقيقة هدوء
امجاد:تكفين يالرقيقه
سما:عندي سؤال
نجمه:تفضلي يا قلبي
سما:تسلمي ،اممم انتوا دايما كذا
نجمه اشرت عليهم:هم ايوا بس انا دووم هاديه ونجاح نفس الشيء
سما:من نجاح
امجاد:بتشوفينهم بعد شوي


وصل العم صالح واولاده لبيت اخوه

صالح:عماد روح الصاله اسبقني
عماد هز راسه باوكي

بالصدفه وصلت شيخه و مهند ومايا بنفس الوقت

مايا:خالووووووووووووووووو� �و
وركضت له تحضنه
صالح:ههههههههههه شوي شوي يا بنت بتخنقيني شيخه شوفي بنتك
شيخه :مايا انتي ما تستحي يالله قومي عن خالك بسرعه
مهند:هلا خالي
مايا:ياااا ربي يمه خليني اعبر عن حبي له
صالح:اهلين يا مهند ،ههه فديتك كيفك يا غصن البان(يلقبها بهاللقب ملقب كل البنات بالقاب)
مايا:تمام الحمدالله اوووف تعبت من الدراسه تصدق
صالح:ههه انتي طول الايام تتعبي من الدراسه
شيخه:يالله ياخوي رايحين نشوف بنت اخوي والله ياني متشوقه اشوف بنت الغالي
صالح: وانا جاي معك وماني قادر انتظر والله ودي اشوفها
شيخه :تمام تعال يالله

دخلوا مع بعض الصاله
ومايا سلمت عليها و راحت فوق بسرعه
شيخه ومايا :السلام عليكم
ناديا راحت لها وسلمت عليها:هلا والله بالشيخه يا هلا بالزين من زمان عنك يالغاليه
شيخه:تسلميلي والله حبيبتي تعرفي عااد اخذلي فترة نقاهه وجلسة بيت
ناديا:ههه زين لك الراحه
مناير جات وسلمت عليها ورجعت لمكانها
شيخه بهمس :وش فيها هذي
ناديا:ولا تسالي بعدين بقولك
صالح بصوت عالي من ورى الباب:شيخه كنك نسيتيني
شيخه:وويه نسيت اللي تتغطى تتغطى صالح بيدخل زوجته اليوم ما موجوده وجاء عشان يشوف الاموره

الكل صلح شيلته

ناديا:تفضل اخوي صالح
صالح دخل بابتسامه:السلام عليكم جميع
ردوا عليه بالسلام
صالح:هاا وين البنوتات ؟
فدوى:فوق بالصاله
صالح باستغراب:وكذا تسلمي عمك تعالي هنا اشوف
فدوى قامت من مكانها ووسلمت على عمها
صالح :وليش انتي مو مع البنات
فدوى :يووه يا عمي مالي نفس اقعد معهم
صالح سحبها بيدها:تعالي معي اشوف وبتجلسي معهم

راحوا لفوق
صالح:وين حبيبات عمهم
وكلهم راحوا له وسلموا عليه وحبوه بس سما بقت واقفه بمكانها مستغربه و متوتره من الوضع
صالح:زحفوا شوي زحفوا كني اشوف القمر هناك تشوفونه معي ولا انا اتوهم
سما ابتسمت

مايا:خالي كيف تقول قمر واللحين نهار قول شمس
صالح ضربها على راسها بالخفيف:اسكتي يالفهيمه ،هاا يا سما انا مالي سلام يعني

سما راحت له ومدت يدها بتصافحه الا وتتفاجا انه سحبها لحضنه
صالح بحنان:كلنا انتظرناك يا بنتي كثيير انتظرنا نشوفك وما شاء الله عليك كنك القمر تشبهي ابوش ما شاء الله عليش
سما نزلت دموعها بدون سابق انذار وابتعدت من حضن عمها شوي
ريان ومايا حاضنين بعضهم وبدموع:احلى فيلم تركي اهئ اهئ
سما ضحكت بين دموعها
صالح مسك ايدها و رفع ذقنها :هالدموع ما عاد اشوفها انتي هنا وسط اهلك وكلنا نحبك اوكي يالسما
سما هزت راسها بموافقه
صالح:يالله عاد استاذنكم بروح اشوف اخواني وسما انتي بتنزلي بعدين صح
سما:ايوا بنزل ان شاء الله
مايا:صح سموي امي تحت تبغى تشوفك
سما:وااي فشله استحي
مايا:اونهاا طاع هذي تستحي تعالي بس تعالي


-----------------------------------------------


ونزل صالح وراح مباشرة لصالة الرجال



نزلوا البنات كلهم


صالح دخل الصاله والقى السلام وراح يصافح اخوانه

صالح:اخخ بس يا كامل شفتها

الشباب مصدومين ويطالعونه باستغراب

كامل:شفت قد ايش جمالها ما شاء الله تقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك
خلفان:خليتوني اغار حتى انا ودي اشوفها
صالح :فاااتك ياخوي فااتك ،اقولك انا رحت لعندها بس عشان اشوفها
عاصم بفضول:احم عمي من هذي؟
كامل:وانت وش دخلك هااا ما بقى الا هذي تتدخلوا بكلام الكبار
يوسف ساكت وفيه الضحكه
صالح:ما شاء الله ماخذه ملامحي
كامل ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه الا هذي كثر منها شقرا وتقول ماخذه ملامحك اعوذ بالله
صالح:لا لا جنها اهانه هذي
خلفان :اقوول انا ابغى اشوفها ترا ما عاد لي صبر
كامل:اقول اجهد وانا اخوك بتشوفونها بعد ما يخلصون منها الحريم
خلفان:ننتظر وامرنا لله


عماد مستغرب وعمل بحركه يقصد من هذي اللي يتكلمون عنها
سالم:علمنا علمك
عاصم:يااااااخي ودي اشوفها ما شاء الله ويقولون شقرا
يوسف عصب ما يدري ليش:اولا انتوا ليش تتدخلون بخصوصيات غيركم
سالم:شوي شوي عصب الاخ خير ان شاء الله ما كنه عندك فضول مثلنا
يوسف ياشر على نفسه بغرور:انا يكون عندي فضول تجاه هالاشياء اسمحلي يمكن انتم بس مو اانا
عاصم:يااا شين الغرور بس

----------------------------------------------------------


عند الحريم

سما جالسه مع شيخه
شيخه بابتسامه:تعرفي انك تشبهين لابوك
سما ضحكت:كلهم قالولي
شيخه بجديه:سما انتي موجوده بين اهلك اي شي تبغيه تقوليه اي حد يضايقك ما يردك الا لسانك انتي جوهره على قلوبنا ومن ريحة الغالي لا تفكري باي يوم من الايام انك شخص غريب عنا انزين
سما تنهدت :انزين

مناير :اقول سما يوم تروحي عند عمانك واولادهم البسي لحاف ترا تعرفي قلة حيا لو رحتيلهم بدون لحاف
سما:اسفه انا ما متعوده البس لحاف
مناير:خير ان شاء الله حبيبتي اصحي انتي بعمان مش بتركياااا
هاديه:مناير خليها على راحتها
مناير سكتت وتاففت

سما راحت للبنات
مريم:يا هلا والله
سما:يا اهلين ،اقول بنات متى بتسلمون على الرجال
مايا:اي وقت عادي نروح اللحين
فدوى:وليش مستعجله يعني
سما:انا مو مستعجله واقدر اشوفهم باي وقت
امجاد :اوكي يالله البسوا شيلكم

وكلهم لبسوا الا سما
نجمه:امم سما ليش ما لبستي شيله
سما:انا ما البس شيله
نجاح:اوكي تعالي عادي حبيبتي
فدوى بغيض:لا ما يصير تدخل عالشباب كذا هما يوسف موجودين
امجاد:على فكره ترا يوسف هو اللي جابها من تركيا فاا عادي
فدوى اغتاضت وشوي ووجها يقلب احمر من العصبيه :اش تقصدي انه هو اللي جابها
سما :ايوا هو اللي جابني من تركيا عمي كامل ارسله لي
فدوى سكتت و هي مستحمقه الموضوع

نزلوا البنات كلهم تحت و دقت امجاد الباب ودخلت قبل الكل وسلمت على عمانها

كامل:خير امجاد ليش جايه
امجاد:لا البنات حبوا يسلمو على عماني
كامل:اها حياكم تفضلوا
دخلوا البنات وكل واحده تسلم على عمانها وسلموا على اولادهم كمان
اخر واحده دخلت سما
صالح :يا هلا والله يا قمرهم كلهم هلا والله بالغاليه بنت الغالي
سما ابتسمت بخجل

الشباب دقتهم الصدمه
سالم بانبهار:من هذي؟
عاصم:ايه والله قمر قسمن قمرر
امجد :احم احم وبكل فخر بنت عمي خالد الله يرحمه
مهند:ما شاء الله عليها
يوسف ساكت وكاتم نفسه من العصبيه اللي شوي وبينفجر (لا والله داخله بدون شيله حلووه هذي)

خلفان:يا هلا والله ببنت اخوي كيفك ؟
سما بصوت منخفض:الحمدالله
صالح:حبيبتي سما هذول اولاد عمك اللي بالزاويه ،تعالوا عرفوا بنفسكم

عاصم اول واحد انطلق
عاصم:انا عاصم ولد عمك صالح ودكتور حياك الله بينا وكلنا سعييدين بوجودك معنا وهذا عماد اخوي
عماد هز راسه بترحيب
سالم بجمود:انا سالم ولد عمك خلفان تشرفنا
سكتت سما وما تكلمت مستحيه منهم
مهند:وانا مهند ولد عمتك شيخه
امجد:وانا امجد ههههههههههههه

سما ابتسمت لامجد

والتفتت لما عمها كامل ناداها
كامل:يالله هذي هي سما وعرفناكم على بنت الغالي عمكم وحبيت اشكر يوسف على مبادرته لانه هو اللي جابها من تركيا لهنا
سما حست بالغصه يوم سمعت اسمه تكرهه
صالح:ايه والله شكرا لك يا يوسف يوم انك جبتلنا هالقمر بنت الغالي الله يرحمه
يوسف:افااا بس يابوامجد ما بيننا شكر انتوا تامروا امر وانا اللي كلي شررف (ومد على الجمله)

سما وهي كارهه الجلسه:انا استاذن عمي بروح للبنات
صالح:تفضلي يالسما
طلعت سما وعيون يوسف تتبعها وهو معصب ومتضايق على دخولها عليهم بدون شيله وخصوصا ان اولاد عمها موجودين


يوسف :شباب يالله اللحين ترا بيوصل الغداء من المطعم وانا رايح ابدل البس شي يساعد وانتوا مهمتكم بس تاخذون الصحون اانا اللي بغرف اوكي

الشباب:تم

يوسف صعد فوق لغرفته

سما كانت قاعده مع البنات وفجاءه جاها اتصال من رقم غريب

سما:بنات استأذن شوي

اذنولها وراحت للصاله اللي فوق

سما:الو
--:رحتي يا سماي

بنفس الوقت يوسف كان جاي لفوق عشان يبدل ملابسه وبالصدفه شاف سما ماسكه التلفون

سما:من انت ؟
--:افااااا بس يا سماي اهلك نسوك كنان
سما بصدمه:انت ما غيرك
كنان:ايه انا كنان ليش يا سما تعذبيني قوليلي بس انا اذنبت يوم حبيتك
سما بعصبيه :كنان رجاء لا تتصل فيني وانا اللحين وسط اهلي انت ناوي تفضحني

يوسف ثار من العصبيه راح لها بسرعه ودفها عالكرسي واخذ الفون

يوسف:اقسم بالله العلي العظيم يا كنان ان اتصلت بهالرقم او كان لك اي علاقه ببنتنا لتندم وصدقني راح اقطع لك نفسك /بصراخ سمعت
كنان ضحك وسكر الخط في وجه يوسف

يوسف بعصبيه وهمس زي فحيح الافعى:تعالي وراي
سما وقفت وهي خلاص بتبكي(لا لا انتي قويه ما راح تبكي بوجه حقير زي هذا):مابي وماني جايه وراك
سحبها من ذراعها بسرعه لغرفته ودفها عالارض
سما تعورت وما استحملت وبكت
يوسف بعصبيه حتى انه ما يشوف اللي قدامه:اسمعيني يا سما والله العظيم واقسم بالله لو فكرتي تسوين حركه من وراي لاوريك نجوم الليل بعز الظهر سمعتي و قولي ما قال يوسف السلطان
سما وهي تبكي:انت وش فيك انت ما تحس يالحماااار هو اتصل فيني وانا وش دراني
يوسف:اتصل فيك هاااا
ورمى التلفون بالجدار و طاح عالارض وانفصلت اجزاءه
يوسف:اللحين ما عاد يتصل فيك الزفت ،حذرتك يا سما وقد اعذر من انذر

سما قامت من الارض ورفعت صبعها بوجهه تاشر عليه:انت حقيييير

وطلعت من الغرفه وراحت بسرعه لغرفتها وقفلت الباب

تسندت عالباب وهي تبكي تبكي ندم جيتها لهالبلاد تبكي التجريح اللي جرحها اياه يوسف (حقيييييييييييييييييييييي� �يييير والله انه حقيييييييير بيشوووف وش بسوي فييه والله حيشوف انا مو من الشارع عشان يكلمني كذا ) ورجعت تبكي بقوه


اما عند يوسف شد شعره بقوه من العصبيه (يا ربي صبرك يا ايوب ولو شوي لالا هالبنت بتجلطني )
راح واخذله ملابس سبور عشان يطلع تحت

----------------------------------------


عند البنات
نجاح:اقول بنات ما كأن سما طولت شوي
مايا:الا واجد ما شويه
مريم :انا بروح اشوفها
البنات:اوكي

راحت فوق لغرفة سما
مريم تدق الباب :سموي ممكن ادخل
سما اول ما سمعت صوتها :اممم اوكي اللحين جايه مريوم انتي انزلي وانا جايه اوكي

مريم استغربت بس ما علقت:اوكي ننطرك احنا

سما اتجهت للمرايه بسرعه وقامت تمسح على وجها و راحت للحمام غسلت وجها وصلحت الميكاب وناظرت نفسها بارضاء رغم البكاء اللي بكته لكن الحمدالله ما يبان الكثير يمكن تديهم كلمتين ويصدقون ان ما فيها شيء


نزلت بسرعه لهم بالصاله

سما تتصنع الابتسامه وتخفي اللي داخلها :اناا جيت
نجاح :يا هلا والله بالسما على قولة عمي صالح
سما:هههههه يا حليله عمي عننجد طيب
مايا:يااااااااااااااااااا� �ااااني اشتقت لجسوم
سما غمزت لها :هاا من جسوم هذا
كلهم ادركوا انها ما تعرف
مايا بكذب:حبيبي وبعد قلبي والله وحشني حييل
سما:يا عيني عالحب هو كذا ولا بلاش
مريم:اقوول مايا اتصلي فيه خلنا نسمع صوته الحبيب
مايا :لا اغار
نجاح:ارجووووش اتصلي فيه
فدوى تتابع بصمت وهي مكتويه من الغيض كارهه وجود سما

مايا اخذت فونها واتصلت في جاسم

جاسم:الوو
مايا:هلا حبيبي
جاسم :خير ان شاء الله يالبط من متى هاللسان الحلو طلع
مايا:وااااااااااااااي لو اقولك قد ايش وحشتني
جاسم:اياااا اللي ما تستحي مي وش فيش اقووول من معاش
مايا تتدلع:جسومي حبيبي بسوي سبيكر البنات معي يبغوا يسمعوا صوتك
جاسم :ترراا ما فاضي بعد شوي عندي اختبار وانا عمك يالزفت

فتحت السبيكر

مريم:هلا والله بحبيبي جسوووم

سما فتحت عينها باستغراب

جاسم:حبكم برص انتي وهي داقين علي تستهبلون هييييييه ترا عندي امتحان
ريان:عمووو ليش كذا تتكلم معنا ونحن اللي مشتاقين لك
جاسم فرح لما سمع صوت ريان يحبها كثيير:يا هلا والله ببعدهم كلهم اشتقتلك ريونه كيفك
ريان طلعت لسانها لهم وكلهم اغتاضوا:تمام والله اول ما سمعت صوتك فرحت
جاسم:فديتكم كلكم حبيباتي انا مضطر اروح اللحين عندي اختبار اوكي اديهم بوسه عالطاير كل واحده فيهم يالله باي

سما عصبت:يعني تكذبون علي من هذا بتقولون ولا كيف
ريان :يووه ما سمعتي سموي هذا عمنا
سما:من قال اعمامنا كلهم تحت
نجمه:الله يسلمك يا قلبي هذا عمي جاسم يدرس طب برى
سما:اهااا شكلكم تحبونه كثير
مايا:ووووووووه بس نحبه الا نموت فيه لو ما عمي كنت اتزوجته
سما:هههههههههههههههههههه طاع هذي من جدك
نجاح:ايوووا والله انه حليووووو الا يعق الطير من السما
امجاد:بصرراحه احلاهم في العايله يوسف ومهند و جاسم وبعدين الباقي يجون
سما كشرت من طاري يوسف تكره طاريه واللحين صارت تكرهه اكثر
مريم:اقول بنات بروح اجيب ماي تحت
البنات:اوكي



نزلت تحت وهي تدندن باغنية جيت وش جابك
مريم:جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي من بعد طول المغيبي

مهند دخل المطبخ وهو مستعجل عمه قاله يجيب كوب ماء له

مهند وهو يتكلم بصوت عالي :هيييه ماري مدري لكشمي جيبي لي ماي بسرعه

مريم (خير ان شاء الله وش شايفني)
مهند:اقووول هيييه انتي
مريم بغت تطلع من المطبخ وفجاءه تحس باللي يمسك بكتفها بقوه
مهند:انتي هييه انا اكلمك من ساعه

ولفها له
مريم غمضت عيونها بخوف
مهند من الروعه تركها :سوري عبالي الشغااله
مريم عصبت :نعم ياللي ما تستحي انا شغاااله هااا مالت عليك يالبنغالي
وطلعت من المطبخ وهي ترتجف ومعصبه

مهند توه استوعب وش نادته
مهند:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه والله بنات خالي حااله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

فجاءه دخل عليه امجد
امجد باستغراب:خير ان شاء الله اش فيك
مهند يمسح عيونه من الدموع اللي فيها من كثر الضحك:هههههههههههه لا ماشي بس سمعت نكته
امجد ضحك معاه كذا بدون سبب:ههههه انزين سمعنا اياه وضحكنا
مهند:لا سر

اخذ كوب الماء وطلع من المطبخ
امجد:مجنووون هذا



ركضت مريم لفوق عند البنات ووجها احمر

سما اول واحده لاحظت:خير مريوم وش فيك ؟
مريم ارتبكت :لا ما فيني شي ما فيني
نجاح:اكذبي على غيرنا
مايا:حياتوووو مريووم فديتك قوليلنا انا و ريان بس وهما طززز
ريان:واااي حبي مريوم قوليلنا
مريم تطلع لسانها للباقي:تعالوا حبيباتي اقولكم السالفه

راحوا معاها بجانب وقالت لهم السالفه وطاحوووا من الضحك
مايا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه من جدك
ريان:لالالا ههههههههههههههههههه مصدق لالالالا ههههههههههه
مريم وشوي بتدمع:مالت عليكم يالزفتات
سما:وش فيهم هذولا
نجمه:حبيبتي هما دايما كذا مسوين حلف خاص فيهم يعني جماعه يسمون نفسهم و عديمة احساس hate babies بطيئة فهم و
يعني كل هالصفات فيهم لا تستغربي
نجاح جاها اتصال من خطيبها و لفت عنهم شوي
نجاح:هلا
محمد:يا حي هالصوت والله
نجاح استحت:اهلين فيك كيفك ؟
محمد :مو تمام
نجاح خافت:لييش حبيبي وش فيك ؟
محمد:اهه بس اللحين صرت تمام عيديها يا بعد قلبي انتي
نجاح ضحكت باحراج:ههه محممد
محمد:عيوونه

سما ونجمه قاموا يسوون لها حركات من وراها
سما:يا حبيبي انت
نجمه:احبك يا حبيبتي ومشتاقه لك
سما:يا بعد قلبي والله حتى انا
نجمه قاامت تضحك و نجاح تسحب الوسادات وتضربهم فيها


فجاءه سمعوا صوت صرخه واحد من الشباب

وكلهم راحوا لجهة النافذه

وشافوا يوسف ............






مخرج البارت

غرب الشمس وطلع القمر
اعلن مجيء وقت السهر
قعدت عباب الجبل اشكيله
عن اسى قلبي وعمق جروحه
انا اللي طالت الليالي تراضيه
لكن عيا عقله يشفعله او يسمعه
قاللي يا سماي يا كثيرة الهموم
اسمعيني واحكمي وافهمي بالعموم
انتي القمر بليل نجوم
انتي البدر بليل شهود

من تاليف الحارثيه




ادري قصير بس بكره حينزل بارت بليل اوووكيك

توقعاتكم وارائكم حبايبي ؟

وش بيصير ليوسف ؟


تحياتي وودي وحبي لكم

الحارثيه




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:01 AM
سوسو المزيونه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.