آخر 10 مشاركات
بعض العيون حقدها في نظرها....للكاتبه ضمنى بين الاهداب.. (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          رواية/ و ان خان الزمن بقول وافي.. ماني بتركي ولا اظنك سعود ! (الكاتـب : غيـاهـب - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          وداعاًللماضى(99)لـ:مايا بانكس(الجزء الرابع من سلسة الحمل والشغف)كاملة*تم إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الإتصالات والاجهزة الذكية > مـجـتـمـع آبـل Apple Devices

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-12, 02:12 AM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي تقنيات أبل وأيفون 16-10-2011: تفكيك iPhone 4S: ذاكرة 512MB، بطارية محسنة، رقاقة 3G جد


فتح صندوق أي-فون 4S
اجد من الطرافة الفيدوهات التي انتشرت وفيها فتح صندوق الأي فون 4S… لأنه ببساطة الأي فون 4S ما هو الا أي فون 4 + حرف ال S. نفس العلبة تقريباً، نفس الهاتف، نفس كل شيئ…

طبعاً هناك تحسينات داخلية تكلمنا عنها سابقاً لكن بما انها داخلية هل يستدعي الأمر فيديو لفتح الصندوق


iPhone 4S Unboxing - YouTube


Instacast 1.4 والمزامنة مع iCloud



Instacast التطبيق الأفضل لمتابعة البودكاستات الصوتية والمرئية على الآيفون تم تحديثه ليضيف التوافقية مع iOS 5 و المزامنة مع iCloud وهذا يعني أنه الآن بإمكانك أخيراً مزامنة قائمة البودكاست وترتيبها ومكان التشغيل والأماكن المحفوظة و الحلقة التي تقوم بسماعها حالياً وموضع التشغيل مع أجهزتك المتعددة، أو لحفظ نسخة إحتياطية في حالة خسارة المعلومات. كل ما عليك فعله هو تفعيل ”iCloud Sync” في إعدادات التطبيق.
كما تم تحسين تشغيل الفيديو وتحسين دمج AirPlay وأيضاً تمت إضافة Now Playing في شاشة القفل. لقراءة المزيد عن اندماج انستاكاست مع آي كلاود اضغط هنا
أيضاً المطور يعمل على تطبيق الآيباد ونتمنى صدوره قريباً.
التحديث مجاني للمستخدمين الحاليين. وللزبائن الجدد متوفر في الـ App Store بـ 1.99$



إصدار Ultrasn0w 1.2.4 لفتح قفل الآيفون في iOS 5

ذكرنا في الأمس بأن تحديث إلتراسنو قادم ، وبالفعل أصدر الديف تيم Ultrasn0w 1.2.4 والذي سيتيح فتح قفل الآيفون 4 والآيفون 3GS على iOS 5 ، ولكن للأسف هذا التحديث لا يدعم أي بيسباند جديد .
يمكنك فقط للمستخدمين الذين ما زالو يعتمدون على iOS 4 التحديث إلى iOS 5 والإحتفاظ بالأنلوك وهنا شرح بسيط عن كيفية عمل Ultrasn0w 1.2.4 .
طبعاً نبدأ في البيسباند الداعم لهذا التحديث :
§ 01.59.00
§ 04.26.08
§ 05.11.07
§ 05.12.01
§ 05.13.04
§ 06.15.00
في حال كان لديك آيفون 4 على بيسباند 01.59.00 ، سوف تحتاج إلى الإحتفاظ بالبيسباند لمنع تحديث البيسباند من أجل الحصول على أنلوك iOS 5 ، لذلك يمكنك إتباع هذة الطريقة ، والآن نأتي إلى شرح تحديث إلتراسنو .
الخطوة الأولى : ستحتاج إلى جيلبريك الآيفون الخاص بك بواسطة ريدسنو وهنا الدليل الكامل لذلك .
الخطوة الثانية : بمجرد الإنتهاء من الجيلبريك إذهب إلى السيديا من ثم Manage وبعد ذلك إلى السورسات .
الخطوة الثالثة : الآن إضغط على Edit وقم بإضافة هذا السورس : https://repo666.ultrasn0w.com
الخطوة الرابعة : بعد إضافة السورس والبحث في السيديا عن Ultrans0w ، ستجدة ومن ثم ستقوم بتحميلة .
الخطوة الخامسة : بعد إعادة التشغيل وعمل تنشيط للجيلبريك المقيد عن طريق ريدسنو “ tethered boot ” سوف تجد الآيفون 4 أو 3GS الخاص بك مفتوح الشبكة .

تطبيق المصلي



عشرات الرسائل تصل لنا كلها تطلب شيئ واحد، تطبيق تذكير بالصلاة جيد وفي نفس الوقت مجاني، كأن شخص يقول لك أريد سيارة رائعة ومجانية في نفس الوقت. اليس من قام بصنع هذا التطبيق وقضي شهور في تطويره من حقه ان يطلب ثمن له، وانت بدفع ثمنه تشجعه على عمل تطبيقات أفضل وهكذا. اليوم جئنا لك بافضل تطبيق للتذكير بالصلاة وسعره 9.99$. نعم قد تظن ثمنه مرتفع لكن انتظر لتسمع…
البرنامج يقوم بعرض لمواقيت الصلاة اليومية، ولأسبوع كامل بأي تاريخ تختاره. يقوم بعرض اتجاه القبلة مع اتجاه الشمال و الشمس و القمر. ايضاً به خدمة الجي بي إس تمكنك من حساب مواقيت الصلاة واتجاه القبلة أينما كنت. قائمة الفجر: لإيقاظ أصدقائك ومعارفك لصلاة الفجر. التقويم الهجري وما يقابله من التقويم الميلادي لأي عام. إمساكية رمضان للعام الجاري. تذكير بورد القرآن بشكل دوري. عرض لأذكار الصباح والمساء وما بعد الصلاة. تنبيهات خاصة بالصلوات يمكنك ضبطها لكل صلاة على حدة. يذكرك البرنامج بعباداتك الأخرى. يعرض البرنامج في شاشته الرئيسية فيديوهات قصيرة مختارة للحرم المكي والمدني في جميع أوقات اليوم من الفجر إلى العشاء.
كل هذه المميزات لك وليوم واحد فقط بدل من 9.99$ سيكون التطبيق مجاني نعم سيارة رائعة ومجانية في نفس الوقت لكن ليوم واحد فقط للعرض في موقعكم آي-فون إسلام. فشكراً لمطورين التطبيق على هذه المبادرة الرائعة ونسأل الله ان يجزيهم خير.
السعر: مجاني (ليوم واحد فقط)
الحجم: 21.2 ميجابايت
اللغة العربية: متاحة
متطلبات التشغيل: 4.0 iOS



تطبيق
زين الإسلام




‎هل أطفالك من محبي الألعاب؟ هل يقضون الكثير من الوقت في إستخدامها؟ هل تتمني أن يقضوا هذا الوقت في شيء أكثر إفادة؟ هل تريد أن يقبلوا علي تعلم الدين الإسلامي بطريقة تحببهم فيه؟ ‎زين الإسلام هو شخصية كرتونية ثلاثية الأبعاد تؤدي خطواط الوضوء و الصلاة كما إتفق عليها جموع العلماء ‎يتميز زين الإسلام بشكل و صوت طفولي محبب و سهل علي أطفالنا يقوم ‎زين الإسلام بتعليم الصلاه و الوضوء عن طريق شخصية كرتونيه قريبه لفكر الطفلل لمتابعة و التعلم. شعر التطبيق 2.99$ لكنه اليوم مجاني للعرض في موقعكم آي-فون إسلام
السعر: مجاني (ليوم واحد فقط)
الحجم: 33.5 ميجابايت
اللغة العربية: أساسية
متطلبات التشغيل: 4.0 iOS



تطبيق
مصطلحات الحج




اليس هذا أسبوع رائع، ثلاث تطبيقات عربية إسلامية ممتازة تصبح مجانية من اجلك فقط. وهذا هو التطبيق الثالث مصطلحات الحج وهو تطبيق يعرض أهم التعريفات التي تهم كل حاج ومعتمر ونتمنى من الله أن تساعدكم على أداء هذه الفريضة على أكمل وجه هذا العام، او في العوام القادمة. (من سيذهب للحج هذا العام أخبرنا في التعليقات، وأدعو لمطورين التطبيق بالخير)
السعر: مجاني (ليوم واحد)
الحجم: 2.7 ميجابايت
اللغة العربية: أساسية
متطلبات التشغيل: 3.2 iOS



لعبة Gem King




لعبة ملك الاحجار او Gem King لعبة رائعة وفكرتها مشهورة، وهي محاولة جمع الجواهر وقت السقوط من اعلى لأسفل. لعبة سهلة جداً في اللعب ولا تتطلب اي مهارة خاصة وربما هذا ما تحتاجه في وقت لا ترغب فيه بالتركيز او التفكير في لعبة. رسوم رائعة واصوات جيدة جداً. واهم من ذلك تستخدم اللعبة ميزة السحابة في النظام الجديد iOS 5 لتحفظ لك تقدمك في اللعبة وبالتالى تستطيع اللعب على جهاز ثم التكملة على جهاز اخر. اللعبة يونيفرسال تعمل على الأي-فون والأي باد والأيبود تاتش ومجانية.
السعر: مجانية
الحجم: 19.3 ميجابايت
اللغة العربية: غير متاحة
متطلبات التشغيل: 3.1.3 iOS (يونيفرسال)


تطبيق Levels



هذا التطبيق ثلاثة في واحد لكن في النهاية هو ميزان استواء أو ميزان الماء (بالإنجليزية: spirit level أو bubble level‏) وهو عبارة عن تطبيق يستخدم للإشارة ما إذا كانت الأسطح مائلة أفقية أو رأسية. وهذا يساعدك على ضبط ميل شيئ ما. ايضاً يمكنك استخدامه في السيارة لتعلم اذا كنت تسعد مرتفع او درجة ميل السيارة وسحتوي في نفس الوقت على بوصلة. رسوم التطبيق جيدة جداً وانصح بتثبيته فربما تحتاجه يوماً.
السعر: مجاني (لفترة محدودة)
الحجم: 3.6 ميجابايت
اللغة العربية: غير متاحة
متطلبات التشغيل: 4.1 iOS



لعبة Jump Out



لعبة ذات فكرة لطيفة ورسوم جيدة جداً، مهمتك نقل الحشرة من مكان الى اخر عن طريق سحبها لتقفز اعتماداً على قوانين الفزياء ثم تستخدم العناصر المتواجدة في كل مرحلة لتجمع ثلاث نجوم وتذهب الى المخرج. تحتوي اللعبة على 75 مرحلة تبدأ من سهلة جداً الى معقدة جداً. سوف تتحدى ذكائك ومهارتك بلا شك.
السعر: مجانية (ليوم واحد)
الحجم: 16.3 ميجابايت
اللغة العربية: غير متاحة
متطلبات التشغيل: 3.1 iOS



لعبة Spider-Man: Total Mayhem



كيف يمكني مقاومة وضع لعبة سبايدر مان ضمن اختيارت السبع بعد ان أصبح ثمنها أقل من دولار ولفترة محدودة. لعبة سبايدر مان لعبة غنية عن التعريف وهي لعبة أكشن من الدرجة الاولى وقد تم تخفيض سعرها من 6.99$ الى 0.99 وليس سبيدر مان فقط بل العديد من العاب الشركة المشهورة جيم لوفت مثل Nova 2 وغيرها من الألعاب الرائعة اصبحت فقط بـ 0.99$ لفترة محدودة.
السعر: 0.99$ (لفترة محدودة)
الحجم: 467 ميجابايت
اللغة العربية: غير متاحة
متطلبات التشغيل: 3.0 iOS




مستخدمي الآيفون والآيباد يحصلون على 50 GB مجاناً من Box.net



قامت شركة Box والتي تقدم الخدمة السحابية لمشاركة الملفات وإدارتها بالإعلان عن عرض خاص لأي شخص يملك جهاز بنظام iOS بالحصول على 50 GB من المساحة المجانية وذلك بالتسجيل او تسجيل الدخول عن طريق تطبيقهم لأجهزة ابل المحمولة. هذه الـ 50 GB اذا حصلت عليها ستبقى معك للأبد، وتستطيع استخدامها من أي مكان وليس فقط في الآيفون والآيباد.
العرض الترويجي يبدأ اليوم ويستمر لمدة 50 يوماً وحتى 2 ديسمبر 2011. وطريقة الحصول على المساحة الإضافية كالتالي:
1. قم بتنزيل التطبيق المجاني الخاص بالخدمة بنسخته الأخيرة من App Store [رابط مباشر]
2. قم بتسجيل الدخول بحسابك، أو سجل حساب جديد مباشرة من التطبيق
3. إبدأ استخدام البرنامج ومبروك عليك الـ 50 جيجا
أيضاً في تحديث التطبيق الأخير تمت إضافة مميزات جديدة ستجعل الاستفادة من الخدمة أقوى. باستخدام AirPlay تستطيع الآن بث المحتوى إلى Apple TV لعرض الصور، الفيديوات والتقديمات وغيرها.




تفكيك iPhone 4S: ذاكرة 512MB، بطارية محسنة، رقاقة 3G جديدة


قام موقع iFixit بعملية تفكيك للآيفون الجديد، وهذه بعض الملاحظات من التقرير:

§ رقاقة A5

§ الرقاقة يبدو أنها من صنع سامسونق وهي نفس الرقاقة المستخدمة في الآيباد 2 ولكن تم تعديلها من ابل لـ clock speed أقل وربما تخفيض الجهد الكهربائي من أجل البطارية.
§ رقاقة الـ A5 من ابل تملك 512MB من الذاكرة
§ البطارية

§ هناك .05 WHrs أكثر من بطارية الآيفون 4
§ بهذه الإضافة وقت التحدث تحسن على شبكة 3G على الآيفون 4 إس مقارنة بالآيفون 4
§ بالإضافة إلى هذا، هناك 100 ساعة أقل على وضع الاستعداد في 4S.

أيضاً رقاقة الـ 3G تم التعرف عليها كـ Qualcomm MDM6610 وتم عمل تغييرات على الهوائي. الهزاز تم تغييره إلى نوع أنعم وأكثر هدوءا من سابقه. كما أن الآيفون 4S يحتوي على Bluetooth 4.0 والتي تستخدم تقنية منخفضة الطاقة وتحسينات في الأداء

وهذا فيديو تفكيك جهاز ايفون 4s


iPhone 4S Teardown Review - YouTube




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-01-12, 02:34 PM   #2

رغد تبوك

نائبة المدير العام

alkap ~
 
الصورة الرمزية رغد تبوك

? العضوٌ??? » 7956
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 33,169
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ولـــو أني احــــمد الله دهــــرامــــــــــاوفيته جزء من النــعم الحـــمد لله
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمي جرح على الموضوع واحلى تقييم لك


رغد تبوك غير متواجد حالياً  
التوقيع










رد مع اقتباس
قديم 12-01-12, 05:49 PM   #3

♥ ثائرة محمد ♥

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 162445
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 19,305
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » ♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي

هو احنا لسة هنقعد نفكفك فيه ههههههههههههههههههههه

موضوع جمييييييييييل جدااااا جرووووحة تسلم الاياااااااااادي يا قمررررررررر


♥ ثائرة محمد ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-12, 06:11 PM   #4

حتى القمر ميت مني قهر

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وكاتبة و Vip بمكتبة روايتى

 
الصورة الرمزية حتى القمر ميت مني قهر

? العضوٌ??? » 95300
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,335
?  نُقآطِيْ » حتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond reputeحتى القمر ميت مني قهر has a reputation beyond repute
افتراضي

موضوع رااائع جرح ... ولك شكري

حتى القمر ميت مني قهر غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 17-01-12, 12:24 AM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد تبوك مشاهدة المشاركة
تسلمي جرح على الموضوع واحلى تقييم لك
ربي يسلمك رغوده منوره وشكرا ع التقييم


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-01-12, 12:34 AM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة نور التركية مشاهدة المشاركة
هو احنا لسة هنقعد نفكفك فيه ههههههههههههههههههههه

موضوع جمييييييييييل جدااااا جرووووحة تسلم الاياااااااااادي يا قمررررررررر

هههههههههههههههههههه هذا يفيد اللي عندهم محلات صيانة جوالات

الله يسلمك من كل شر منوره


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-01-12, 12:36 AM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى القمر ميت مني قهر مشاهدة المشاركة
موضوع رااائع جرح ... ولك شكري

الاروع مرورك منوره يالغلا


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 15-02-12, 03:19 AM   #8

Dalyia

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة بمكتبة روايتي وعضوة بفريق التصميم والترجمة و الافلام والسينما ومعطاء التسالي ونجمة الحصريات الفنية ومميز بالقسم الطبى

 
الصورة الرمزية Dalyia

? العضوٌ??? » 130321
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 49,796
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Dalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكراً ليك جروحة...تسلم الأيادى.


Dalyia غير متواجد حالياً  
التوقيع
أنْت يـَـــا اللَّـه 【 تَكْفِينِي 】ツ

رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 10:19 PM   #9

Ro_ora

نجم روايتي و نجم تغطية مسلسل Feriha Koydum (أسميتها فريحة)

alkap ~
 
الصورة الرمزية Ro_ora

? العضوٌ??? » 144584
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 5,057
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Ro_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond reputeRo_ora has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Ro_ora غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.