آخر 10 مشاركات
حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          معلومة بتحكيها الصورة (الكاتـب : اسفة - )           »          من هو الإسرائيلي رون آراد الذي حذر أبو عبيدة من تكرار مصيره؟ (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-12, 10:28 PM   #1

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile2 ودى احطب لك ضلوعى وادفيك والحفك بالرمش لاصرت بردان للكاتبة عطنى الامان بحياتك




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم يا احلى اعضاء جيت وجبت معايا رواية جميلة مكتملة عجبتنى وحبيت تشاركونى قرايتها بس مستنية ردودكم الحلوة وتقيماتكم ولو موجودة بالقسم قولولى علشان مش اكمل تنزيلها زى ما متعودين ان شاء المولى كل يوم انزل حبة فيها لحد ما نتمها على خير بسم الله نبدء بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت انزل اول روايه لي فتحة حديقتي الخاصه لي أقطف منها اول رواية لي
اتمنى انها تعجبكم
لن احلل من ينقل روايتي وينسبها له بصرااااحه فكررت كثير قبل ماانزلها لااني خفت ماتعجب احد بس بالاخير تشجعت وقررت انزلها
فحبيت اختاار افضل منتدى بالنسبه لي
طبعاااا رااح اتقبل نقدكم قبل مدحكم فاليت الي عنده اي تعليق ع القصه يتفضل ويقول لي روايتي جريئه ـ رومنسيه ـفيها الفرح والحزن والضحك والاستهبال وأنتوا شوفوا
(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::








ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان
اسكنك في عيوني ان كان يرضيك
وتصير عيني لك وطن مثل الأوطان
واضمك لصدري ¤غلا¤ لين يرويك
عذب الحنان اللي فقدته زمان
واعطيك عمر جايك اليوم يهديك
اجمل محبه ضمة انسان لإنسان
القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك
انك تعيش داخله وينسيك الأشجان
ياحبيبي انت الوفا والوفا فيك
يرسم ملامح ضحكتك وانت عتبان
لاتستحي واحضن يدي داخل يديك
ثم شدني وارضيك ان كنت زعلان
ابي افتخر فيك واتبختر وأناديك
وأقول
هلا بحبيبي اللي سكن بين الأوجان
ياحياتي والله لأعطيك واعطيك
عمري وعشقي فدوتك
ياأعذب انسان
انت الهوى والقلب بالحيل يغليك
انت حبي اللي رويته بدمع الأجفان
وانت حبك أشوفه يملي علي
كل هالكون وحتى لوفيه غيره أكوان
(أحبك موووووت)



☽البارتـ الاولـ ☾

عاد انت تذكر وداعك كيف مسهرني ؟
.......... والـانت لاهي وحلمك سهّل تحقيقه
عاذرّك لو كان مالك حيل تعذرني ...
.......... بايعّك للذنب والهوجاس والضيقه
تدري وشـ اللي على الفرقا مصبرني
.......... حلم ٍ كتبني ولكن صعّب تصديقه
جالسه في المطار تنتظر رحلتها ووجها يكتسيه الحزن تراقب الناس الرايح والجاي تناظر في الاجانب وتشوف في عيونهم الحب هي صح أمها اجنبيه وأبوها الله يرحمه سعودي ماتعرف عنه شي عنده أهل ولا لا وامها قالت لها تروح عند خالتها كمان أجنبيه بس متزوجه سعودي أمها وخالتها إلي حبو ناس سعودين خالتها سافرت مع زوجها وأمها لا وأبوها صار له متوفي خمس سنين بس ودها تعرف ليه أمها أصرت عليها أنها تروح عند خالتها هذا الشي محيرها رغم مرضها وتعبها إلا اصرت أنها تروح عند خالتها تنهدت بهم "آآآه بس ليش ياماما أصرتي اروح عند خالتي "أعلان رحلتها المتوجهه بها إلى الرياض وهي ماتعرف تتصرف أول مرره تسافر لي وحدها بس كل الي تعرفه ولد خالتها عمر بيستقبلها
نتعرف شوي
بطلتنا (ورود....)العمر 18 جميله مره جسمها خلصت ثانوي وكانت بي تقدم جامعه لكن أمها أصرت ترجع بلد أبوها لي سر راح نعرفه
كعارضة أزياء بيضاء مره شعرها أشقر طويل يوصل ألى خصرها المنحوت عيونها وساع ومرمشه مررره لونها كألون البحر بس أذابكت تنفلب وتصير زرق غامقه كأنها مركبه عدسات خشمها حلو جواجبها مرسومه كأنها نامصه خدودها مورده شفايفها توتيه وعندها غمازه في خدها واضحه وعندها حرف الراء مره يجذب في كلامها ودلعهاناعمه على أسمها عنيده وماتحب تضهر خوفها لي أحد ورح نعرف عنهاأكثر من الروايه
نرجع نزلت من طياره
غلي كان وأصله من لندن لي الرياض طبعا تعرف عن السعوديه كل شي من كثر أبوها ما يحكي لها وبنات خالتها لما يجون عندهاكانت لابسه عبيتها الكتف ومتلثمه كانت تدور عمر ولد خالتها بس لفت أنتبهها شخص قي قمة الجمال والجاذبيه ماتدري ليه عيونها تعلقت فيه تناظر رزته وغروره وهو واقفه بغرور وكبريا يتكلم مه واحد نفس جاذبيته وغروره بس هو غير فيه شي يلفت فجئه طاحت عينها في عينه وناظرلها بأحتقار وله أما هي تنرفزت وأنتبهت على عمر وهي يقرب منها :هلا والله تومانورت الرياض
ورود أبتسمت :يسلموو
عمر :يالله رودي لانتأخر ينتظرونك عاد لين بهذلتني أتصالات كل شوي وتتصل
ضحكة ورود :ههههه عاد مررررره واحشاني
طلعت مع عمر من المطار وتوجهة لي بيت خالتها وهي تفكر في حياتها وش بتسوي ماصحة إلاعلى صوت عمر :يالله ورود وصلنا
نزلت من السياره وناظرت بيت خالتها ومشت وراء عمر فتح الباب ودخل وهي وراه سمعت صوت لين تصرخ :رودي حبيبتي وضمتها
أبتسمت على بنت خالتها وضمتها :وحشتيني
لين :وانتي أكثر
سمعت صوت خالتها ديانا:هلا فيك حبيبتي
ورود وهي تضم خالتها :إهلين خالتو
ديانا :اخبار الماما
ورود :تمام
وبعدها سلمت على مجد :هلا مجد
مجد بيبرود :هلا فيك
رحبت فيها خالتها وكمان زوج خالتها عصام وتكلمت معاهم ولين فرحانه فيها واستأذنت منه تبغا ترتاح وراحت مع لين غرفتها
ورود:لين
لين :نعم
ورود:ليش مجد ماتحبني
لين:ماعليك منها هي كذا بارده
هزة ورود كتوفها ودخلت الحمام أكرمك الله وأخذة شور وعلى طول نامت من التعب
نتعرف على خالة ورود :
ديانا العمر 45 جميله وطيوبه مرررره
عصام زوجها العمر 50 رجل محترم وطيب يحب ورود بنت أعز أصدقائه ويعتبرها بنته يشتغل في شركه من أكبر شركات المملكه وأهمها ... وراح نعرف عنها أكثر
عمر :العمر 25 حبوب مره طويل وأبيض وعيونه عسلي وخشمه حلو وشعره بني فيه لمعه يحب ورود وهي ماتدري عنه يشتغل مع أبوه في نفس الشركه متخرج من ادارة أعمال
مجد:العمر 20 حلوه سمراء طالعه على أبوها بس سمارها حلو عيونها وساع عسلي شعرها طويل وخشمها حلو وشفايفها صغار فيها برود العالم كله وكل من كلمها يحس أنها ماتحبه ومن ضمنهم ورود
لين :العمر 18 مره حلوه قزومه وبيضاء وشعرها على شقار عيونها زرق وخشمها حلو وشفايفها توتيه وكلها على بعضها كأنها بيبي تؤأم ورود الروح بروح تخاف من اي شي وعلى طول دموعها قابله لي السقوط
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""




في مكان آخر في الرياض وفي أحياء الراقيه وفي قصر الشامخ رجل الاعمال المشهور هو وأولادوه وأحفادوه
كل العائله متجمعين اليوم خميس جمعة عائلة الشامخ تسمع أصوت الضحك والسوالف ورجة البنات وأصوات الاغاني والقصر يعم بي الفوضه كل خميس
وبي التحديد في مجلس الرجال الفخم جالس الجد في صدر المجلس :ذياب
لف عليه ذياب:سم يبه
الجد بشموخه المعروف :وين نصر
ذياب :والله يبه نصر مشي اليوم لي فرع جده عنده شغل وبكره يكون موجود
الجد :الله يقويه
ولف على رائد :وانت يارائد وش أخبارك
رائد :بخير يايبه تسرك
الجد :وأنت سامي
سامي :تمام يبه
ومشى على كل أحفاده يسئل عن أحوالهم
سامي يهمس لي رائد بأستهبال :أقول رئود
رائد:أصغر عيالك رئود
سامي :خلاص رائد
رائد:قول
سامي :طيب الواحد لو بغاء يسوي شي على طول ينفضح عند الشيبه
رائد ابتسم :مو بس ينفضح يمكن حتى يتشلح
سامي :آف بس
رائد:أنت وش عندك
سامي :عندي ماعند جدتي
رائد:تستخف دمك
سامي بأستهبال:عن جد خفيف
رائد:سامي
سامي :خلاص
وكمان في جهه من المجلس
أبو نصر :جابر
جابر أبو ذياب:هلا عبد الرحمن
أبونصر :أخبار شركة لندن
أبوذياب :والله العلوم زينه بس أسئل أبو نمير
أبو نصر :فيصل
أبو نمير :هلا
أبو نصر :علوم شركة لندن
أبو نمير :زينه
وسوالفهم طول اليوم عن الشغ والشركات والناقصات وهذا حال أولاد الشامخ
أما في الجه الثانيه من مجلس النساء
الجوري :نموره
نمير :هلا
الجوري :تقول جدتي روحي غرفتها عشان تجيبي الدواء تبعها
نمير :أوكي وراحت غرفة جدتها عشان دواها
لقيت روحي بعد ما انا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك
احساسي كني بين ربعي غريبي
كل ما تبيه من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
ليت النجوم تقبلها مني ياليتك
في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كم لي اصيح و اقول ياني فديتك
ماعاد شي من نصيبي نصيبي
ياكل عمري لك بعهد وفيتك
انت حبيبي و باقي لي حبيبي
في هاجسي وحلمي و وهمي لقيتك
حتى الاماني في الامل لك تطيبي
ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك
وان كان ذا ظني فالله حسيبي
و هذه مناتي بعد ما انا لقيتك
ابي حياتي تهتويني حبيبي

دخلت جناح جدتها وتدور عن دواها "ياربي فينه ما سئلت جدتي عنه "دوراة في كل مكان وفجئه أن فتح الباب ودخل منه وهو يبغاء أوراق طلبها جده منه "مالقى غيري عشان الاوراق ياربي "وحس بنفسه يصدم في أحد
أما هي واقفه ومعطيه الباب ظهرها وحست في أحد صدم فيها لفت تبغاء تعرف مين بس تجمدة مكانها وهو نفس الشي "مو مصدق نمير قدامي "ضل يناظر فيها وسرح في عيونها ♥
وشكلها مومصدق حبيبته واقفه قدامه :نمير
نمير :.....
رفع يده وحطها على خدها ومسح عليه بنعوممه :نميري
أبتسمت داخلها على نميري من يوم وهم صغار يناديها نميري يالله قد أيش مشتاقه له :سامي
سامي :عيونه
نمير :وش تبغاء
سامي بهيام :أنتي
نمير :سامي
سامي على طول ضمها لي صدره ياناس حبيبتي قدامي أحبها أعشقها مجنون فيها مو قادر على فراقها لكن هي لي
أما نمير مو مصدقه هي بحضن حبيبها وولد عمها بعدها شوي عنه وحضن وجها :حبيبتي
نمير :همممممم
أبتسم على خجلها :عمري
نمير وهي بتموت من الخجل بهمس :سامي روح
سامي :بأروح ياعمري بس أبغاء شي
ناظرت فيه قرب منها وهو موقادر أنه يسيطر على عمره وباسها وبعد عنها وأخذ أوراق جده وعلى طول طلع عشان مايسوي شي ويتهور
أما هي كانت متجمده بعد حركته مو قادره تستوعب بس تمالكة نفسها وضبطة شكلها وشاقة دواء جدتها على الكمدينه أخذته وطلعة وهي تاخذ نفس
نزلت تحت وعطة جدتها دواها
أم نمير :وش فيك نمتي فوق
نمير بربكه :كنت أدور على دواء جدتي
أم نمير :هااااا
ولفت تكمل سوالفها مع أم ذياب وأم نصر أم رائد وعماتها
وهي راحت تسوالف مع البنات تخفي توترها من حركة سامي

أما هو شيك على شكله وأخذ نفس بعدين دخل وأعطاء جده الاوراق ولاكان شي صار
وبكذا تمت سهرة أولاد الشامخ لي الساعه 2 وبعدين كل واحد يروح بيته
: ♥ ♥ ♥ ♥
نتعرف على( عائلة الشامخ ) غنيه مرررررره ومعروفه <<<<<<<<ترى اللاقب من عقلي
*الجد (يوسف):العمر 70شامخ من لقبه له هيبته والكل
يحترمه ويقدره وكلمته تمشي على الكل
*الجده (سعاد)العمر66طيبه وحنونه على عيالها وتموت في أحفادهامريضه بالقلب
الابناء &&
**عبد الرحمن (أبو نصر)العمر50طيب مره وحنون يحب ولده الوحيد وزوجته رجل أعمال ناجحه في شغله
*مها (أم نصر)العمر47طيبه مره وحنونه وعندها نصر ومشعل متوفي

*نصر العمر 29شخصيه مهمه وقويه الكل يحترمه في العايله له هايبه وشموخ عصبي وغامض وسيم مره
أسمر شعره بني غامق له لمعه يوصل لي رقبته عيونه كالصقر عسلي مايل للزيتوني كل من شافها يخق كحيله مرمش بس نظراتها ترعب مره حواجبه مرسومه وفي حاجبه الايسر جرح
مخلي شكله حلو خشمه سيف شفايفه حمر له سكسوكه جسمه رياضي يحب ركوب الخيل مشهور والبنات متخبلات عليه
لي أن صوره تضهر في المجلات لي رجال الاعمال المشهورين )

*(مشعل )متوفى له ثلاث سنوات
**جابر (أبو ذياب)العمر48 رجل أعمال يحترم أبوه وأخوانه طيب لكن لاعصب أبعد عنه
*ساميه (أم ذياب)العمر46طيبه لكن مغروره شوي عصبيه وتحب النظام
* ذياب العمر 29صديق صقر الروح بالروح مايتفارقون حتي في الشهره صورهم سوى تنزل وسيم ونفس شخصية صقر بس يختلف لاأنه طيب لكن لاعصب أبعد عنه أبيض شعره أسود عيون وساع سود مرمش خشمه سيف وله عوارض
*سامي العمر 26محبوب العايله والمقرب لي جده درس طب في أمريكا والحين يملك مستشفى بأسمه هديه من جده دمه خفيف مغازلجي طبعاوسيم يشبه ذياب أخوه
*ريتاج العمر 18 مره حلوه وناعمه بيضاء طويله وجسمها متناسق شعرهاأسود مره يوصل لي خصرها عيونها سود وساع ومره مرمشه عندها غمزات خشمها سيف وشفايفها توتيه حنونه وخوافه وتكره احد يرفع صوته عليها


*فيصل (أبو نمير )العمر47شديد مره وعصبي ويشتغل مع أخوانه
*جميله (أم نمير )العمر 45ماهمها غير نفسها حقوده وتحب الفلوس وعلى طول مشغوله في الاعراس والمناسبات وماتدري عن بناتها المهم كشختها وشكلها من يوم ولدتهم وهي رامياهم على المربيات
*نمير العمر 19 سنه تدرس في أول سنه في الجامعه قسم رياضيات حلوه مره سمراء وعيونها بني وساع خشمها حلو شفايفهاتوتيه وشعرها طويل لين نصف ظهرها صابغته بني غزالي فيهاه تحب الجينز وماتحب الفساتين بس تلبسها في المناسبات غصب وهادئه
*الجوري العمر 17 سنه تدرس في ثاني ثانوي مره حلوه وكيوت تحب الرقص والوناسه بيضاء وعيونها عسلي شعرها قاصته كريزي خشمها حلو وخدودها مورده شفايفها صغار مره ناعمه عكس أختها نمير والتحب الضحك والوناسه والاستهبال هي ودلع

*خالد(أبورائد )العمر 46يحب أولاده وطيب مايرضى عليهم
*ريم (أم رائد)العمر 44حلوه تحب أولاده والمهم سعادتهم وتحب النظام
*رائد العمر27مغرور تقريبا شباب العايله يتشابهون في الشخصيه لي أن جدهم رباهم شعره بني سبايكي يحب يكون أنيق يحب الموضه عيونه عسلي أسمر خشمه سيف له سكسوكه شفايفه على موف جسمه رياضي
*موئيد العمر 24يدرس أدارة أعمال أخر سنه أبيض شعره بني عيونه نعسانه خشمه حلو شفايفه حمر كان مرره حبوب بس بعد وفاة مشعل أنقلب حاله وصار يحب يكون لي وحده ما عنده أصدقاء كثار
*دلع (أسم على مسمى)العمر 18 أخر سنه في الثانوي نعومه مره دلوعة أخوانها حساسه وتعاني من (الربو) تشبه من رائد بس هي أحلى طيبه مره وماتحقد على أحد وعلى طول تسامح بيضاء مرررره شعرها قاصته على طوله مدرجات لونه بني فيه لمعه عيونها وساع عسلي خشمها سيف وشفايفها توتيه تحب الابس والكشخه والاستهبال مع الجوري

* العمه فرح العمر 44فرفوشه وتحب الاستهبال وشباب العيله يحبون جلستها لي أنها تونس الصدر وعارفه كل شي عن الشباب لي أنها هي صندوق أسرارهم زوجها متوفي وعندها ولد واحد هو رواحها
* وسيم العمر 26 راه جده من وقت ماتوفى ابوه وهو عمره عشر سنوات حلو أسم على مسماء

العمه دانه العمر 33 حلوه مره متزوجه واحد من العايله ولد عم أبوها زوجها يموت عليها ومدلعها هي وحيدة أخوانها واخرهم تحب الاستهبال مع بنات أخوانها مثل اختها مشاعل
*سعود زوج دانه العمر 36حلو رجل أعمال له شخصيه قويه ويحب دانه ومدلعها ماعنده أحد غيرها أبوه وامه متوفين وما عنده أخوان ويشوف دانه هي أهله
*ريف بنتهم العمر 5سنوات حلوه على امها دبدوبه بيضاء وشعرها أسود وعيونها سود خشمها حلو شفايفها توتيه صغار
*رامز العمر سنتين مره حلو يشبه أخته ودبدوب ومتعلق في أبوه ماينام إلا على صدر أبوه معوده أبوه من يوم ما ولد
.....................................



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-10-13 الساعة 03:48 PM
morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-12, 10:30 PM   #2

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طبعا في شخصيات راح تضهر في الروايه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""
✈✈✈✈✈✈✈
وصل توه من المطار على طول توجه لي فلته أخذ شور وأتصل على ذياب تكلم معاه شوي وراح في سابع نومه

:::::::::::::::::::في مكان آخر :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

:اقول ماما
موزه :نعم وش تبغي
مشاعل :متى نصر يتزوجني
موزه بقهر :مأدري بس أصبري
مشاعل :لين متى
ناظرتها موزه بعصبيه :أنتي أصبري وبس
مشاعل :خلاص بكره نزور خالتي عشان أشوفه
موزه :لا هو موموجود هو في جده
مشاعل :آآف ذا مايشبع سفر على طول مسافر
موزه :من حقه دام عنده كل شي
مشاعل بغرور :خلاص بكره لاتزوجته بأخليك تسافري وين متبغي
موزه بحقد :لازم عشان نعيش مثلهم هم مو أحسن منا
مشاعل بثقه :لاتخافي راح كل شي يكون لنا
قطع عليهم : وش فيه الشعب مجتمع
مشاعل :وأنت وش دخلك
حازم :دخلني الباب
موزه :وش تبغاء ياحازم
حازم :أيوه كذا حلو أبغاء فلوس
موزه :وأنت ليش ماتشتغل مثل خلق الله
حازم :الحين بتعطيني ولاشلون
موزه :تعال كفخني أحسن
حازم :أنا طالع أحس من هل البيت إلي يجيب الهم
موزه :لحظه
حازم :كخير وش تبغي
موزه :وين طالع
حازم :الشاليه مع الشباب
موزه تطلع خمس مئه :خذ هذي
حازم شالها من ولا كلمه وطلع
مشاعل :ليش تعطينه فلوس خليه يدور على وضيفه أحسن له
ناظرت موزه بنتها :أنا رايحه أنا وطلعت شالت مشاعل موبايلها ودقة على حبيبها وهي ولا هامها أحد تضيع وقت فراغها

راح نتعرف على أم حازم (موزه )أخت أم صقر مغروره وتنقهر من أختها وحاسدتها وماتحب لها الخير
*حازم العمر 27أنسان فاشل ما عنده لا شغل ولا شي مغازلجي فاسد وينقهر من نصر ولد خالته وده ينتقم منه لي أنه غني وحلو
*مشاعل العمر 20 شوي مملوحه ماتدرس وجالسه في البيت وأميتها الوحيده تتزوج نصر مغروره وشايفه حالها وتنقهر من بنات عم صقر
✵✵✵✵✵✵✵✵✵✵✵✵




☽ فيـ جدهـ يازين جدهـ☾
شربت اّمنـ البحر يا ( جده ) لين ارتوى المحبوب
............ مـا غير اكتب على رمل الشواطي (حالتي حاله)

جالس على البحر يتمشى هوى صديقه بدر ينساء إلي صار من أسبوع كأنه اليوم رجعة ذاكرته لي ذاك اليوم
كان يلبس ملابسه عشان طالع لي الدوام سمع صوت باب الشقه يدق أستغرب حس باله بدر صديق راح يشوف مين طالعة وحده منهاره تبكي
:تكفى أخوي ساعدني
توتر :وش فيك أختي
:أمي تعبانه مو عارفه اتصرف
:طيب اهدي انتي فين ساكنه
:أشرت لي الشقه المقابله أنصدم يعني في ناس ساكنين فيها وهو حس باله فاضيه ولا مره شافها لو خمس سنوات هنا
:طيب هي فين
دخلت تركض لي الشقه وهو متوتر يدخل يلحق عليها ولا لا بس لازم يساعده من غير تردد لحق عليها ودخل الغرفه وشاف وحده حرمه كبيره في السن لكن مره تعبانه ونحيفه عظم على جلد
بعد تردد وهو يسمع صراخ بنتها اخذها وطلع يركض فيها وبنتها وراه لين ما وصلو المستشفي وعرف من الدكتور أن عندها سرطان الله يكفين شره ومنتشر في جسمها وحالتها صعبه
كان واقف ويناتظر في البنت وهي منهاره تقدم منها وسألها عن أبوها قالت أنه متوفي من ثلاث سنوات وماعندها أحد غير ـأمها
خرج الدكتور ونادا عليه وقاله أن المريضه تبغاه
دخل يشوفها :سم ياخاله
أم ريماس بتعب :سم الله عدوك ياولدي انت متزوج
رياض بأستغراب :لا ياخاله
أم ريماس :بأطلب منك طلب
رياض :أمري
أم ريماس :تتتزوج ريماس واليوم
أنصدم رياض :كيف
أم ريماس :مثل ماسمعت انا ماراح أجبرك بس ريماس ماله احد غيري بس أنا خلاص ماعاد لي مكان
رياض :والله ياخاله ماأدري وش أقول
أم ريماس :خلاص ياولدي منة مجبور
رياض ناظر فيها بس مايدر يكيف نطق :عتبري من الحين بنتك زوجتي والحين أجيب المملك وأملك عليها
أبتسمت أم ريماس :أمانه في رقبة ياولدي تراها طيبه
أبتسم لها وطلع وقال لي ريماس تكلم أمها وهو راح وقال لي بدر رفيقه وملك عليها وسبحان الله بعد ملكة بنتها على طول ودعت الحياه وكأنها حاسه
وريماس من هذاك اليوم معاد شافه لي انها على طول في شقتها وما يدري كيف يتصرف المشكله حتى شكلها ماشافه
رجع من ذكراه على صوت بدر :وش فيك ياخوي
رياض :والله مأدري
بدر :تفكر في ريماس
رياض تنهد :أيوه موعارف أتصرف أنت تدري أن بنت عمي محيره لي والحين تزوجة من غير علم أهلي والمشكله زوجتي حتى شكلها ماأعرفه
بدر :هونها وتهون وأنت لازم تروح لي ريماس وتجلس معاها وتشوف احوالها
رياض :أنشاء الله
بدر ناظره :ترى البنت أمانه وانت خلك مكان الثقه
رياض :لا تخاف يالله مع السلامه
بدر :مع السلامه
(رياض :العمر 27 أنسان هادي ومتفهم مهندس وهو من الجنوب طبعا توظف في جده وتعرف على بدر صار لهم 5 سنوات مع بعض أسرارهم عند بعض ممملوح وشخصيته تجذب)
وصل لين الشقه وتردد يدق ولا يدخل شقته بعدين تقدم ودق الباب سمع صوت :مين
رياض :أنا رياض
ريماس :هلا بغيت شي
رياض :أفتحي الباب
عند ريماس كانت منهاره بكي بعدين سمعت صوت الباب غسلت وجها وراحت تشوف مين طلع رياض وتذكرت أنها متزوجه وتوتر وماعرفة تتصرف بس بعدين سمت بالله وفتحت الباب
دخل وسكر الباب شافها معطياه ظهرها ناظرها من فوق لي تحت وأخيرن تكلم بصوته الرجولي :ريماس
ريماس من غير شعور لفت :هلا
أما هو صنم مكانه ماعرف وش يقول حتى الكلام إلي كان مرتبه ضاع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::






|

|


أحبك وأحب طبعك وأحب حتى حروف أسمك وأحس بشي يربطنا أظن أنه دفى قلبك
\*-*-*-*-*/
أنتي أطهر قلب شفته ممتلي كله بياض أنتي دعوة أم نامت عن ولدها راضيه
\*-*-*-*-*/
أنتي عمري حياتي وآخر آمالي وأنتي والله رجايه يا بعد حالي
:حبيبي
لف عليها :ياعيون حبيبك
دانه :تسلم عيون حبيبي بأروح عند أبوي
سعود بحب :أوكي عمري
دانه بدلع :بيبي ودني أنت
سعود خق :خلاص روحي أوديك ياروح سعود
ضمته دانه وهمست :الله لايحرمني منك
ضمها بقوه يحبها موت :وأنتي ياغلاي الله لايحرمني منك
قطع عليهم صوت :ماما
لفت دانه وهي لساتها في حضن سعود :روح ماما
ريف تغار من أمها :أبعدي عن بابا
أبتسم سعود:ليش حبيبتي
ريف بقهر:أنت بابا حقي انا بس
دانه حبت تقهرها:لا حقي أنا وضمت سعود وهمست له :أنت حقي وحدي انا
سعود ضحك وهمس لها:أكيد ياروح سعود لك وحدك
أبتعدت دانه عنه وناظرت بنتها كيف دموعها في عيونها :خلاص بابا لك بس أنا زعلانه
ريف :لالا خلاص خوذيه بس ماما لاتزعل
غمزت دانه لي سعود وجلست على الكنبه :لا ماأبغى
بكت ريف :ماما أنا أحبك
أبتسمت دانه :وأنا أحبك تعالي ركضت ريف وضمتها :خلاص ماما يالله روحي عند جولي تبدل ملابسك (جولي مربيتها )
ريف :تيب
باستها دانه :يالله طلعت من غرفه
سعود :حبيبتي
دانه:روحي
سعود :تعالي
دانه تستهبل :فين
سعود وهو يأشر على حضنه راحت دانه له ضمها ناظرت فيه :أحبك
سعود :وانا اموت عليك ياروح سعود قرب منها وباسها ....###########
************************************************** ***********




فيـ مكان خارجـ السعوديهـ وبتحديد ألمانيا

جالس في مكتبه الفخم ويشرب سجاره ويفكر كيف يوصل له دخل مساعده :طال عمرك طلبتني
لف عليه : أجلس سعد
سعد يجلس :أمر
ناظره فتره وهو يفكر بعدين وقف وتقدم منه :أحنا أذا أحد ماعجبنا وش نسوي فيه
سعد ابتسم ابتسامه جانبيه :نخلاص عليه
منصور بضحكه :هههههه تعجبني
سعد :تربيتك طال عمرك
منصور: بأقولك منو مو عاجبني
سعد :تفضل
منصور :قبل ماقول أبغاء مراقبه خاصه عليه لي انه مره مشهور ومعروف أبغى تشوف لي واحد يشتغل عنده ينقل لي كل أخباره
سعد :ماطلبت شي بكره كل شي يكون جاهز
منصور بحذر :حسب ياسعد تراه ذكي وينخاف منه وأنا أبغاء أخلص عليه
سعد :لا تخاف مو أول مره
منصور بغموض :بس هو غير غير في كل شي وبقهر دايما يكون الافضل على طول هو المميز بس خلاص لازم ينتهي
سعد بأستغراب :من هو
لف عليه منصور وبقهر وحقد :.............
انصدم سعد :هااا
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""

https://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...QoHsD2rn7fRFn8


لي هنا تقفل حديقتي لي تفتح في يوم آخر لي أقطف منها ورود أخرى ✿
✿ [عندما احسب ايامي عمري ريما اشتاق شيئا من شذاكم
ربما بكي لاني لااركم ويضيق صدري بعبرات عين تتمنى رؤياكم
انما في االعمر ايام هي عندي اغلى واثمن من كل عمري
هي ايام احسست فيها اني عشت نجما في سماكم
عشت طفلا صغيرا قد استأنس القرب منكم ويهواكم
عشت لأبقى فنانا يرسم في لوحاته ذكراكم
أخبروني بعد هذا كيف اعطي القلب يوما لسواكم✿


توقعاتكم
* من هو الشخص إلي شافته ورود في المطار وش سر أصرار أمها على روحتها لي الرياض
*وش بيصير بين نمير وسامي وهل العلاقه بتتطور
* مشاعل وامها هل ممكن مشاعل تجذب نصر
* رياض ور يماس كيف بتكون حياتهم
*منصور وسعد من الشخص إلي حاقد عليه منصور وليش سعد انصدم من ذكر اسمه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-01-12, 10:34 PM   #3

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التانى


*******************************
في جدهـ
أنشد البحار على سر الحنين
عن قصيد البحر .. وجروح السفين
عن حبال الشوق تظمأ للشطوط
عن حروق الملح في شفاه السنين
ما عرفت الغوص في اليم المخيف
ولا رهنت العمر في الدر الثمين
جيت أنا من نجد .. في قلبي الرياض
وفي عروقي التهم .. والبيت الأمين
في كفوفي تصرم نخيل الحسا
ومن ذواري الرمل غادي لي جبين
جيتكم .. والعشق يطرحني سؤال
هو صحيح الشط له صدر ويدين
جالس يناظرها يبغاء يبتدي معها في الكلام بس توتورها وهي جالسه وحاطه يدها في حضنها وتفركها يزيد توتوره "أنا لازم أتكلم وش فيني من وقت ماشفتها وأنا مرتبك "عدل جلسته وسند ظهره
:ريماس
أول ماسمعت صوت توترة :نـ نـ نعم
رياض :ناظريني
ريماس مو عارفه ترفع راسها تحس موقادره رجع مره ثانيه كرر كلمته :ريماس ناظريني أنا زوجك
رفعة راسها ببطئ وطاحت عيونها في عيونه :ريماس لازم نتفاهم على حياتنا
شتت نظراتها في كل مكان عشان ماتحط في عيونه وهو يتكلم ناظر فيها :راح تنتقلي عندي الشقه لاأنه مايصير تكوني هنا وحدك
ريماس ناظرته وبسرعه :لالا
رفع حاجبه :كيف لا
ريماس ودقات قلبها تزداد من الخوف أول مره تكون مع رجال في مكان لي وحدها :يـ يـعنـ ـي هنا أحسن
تفهم وضعها وخوفها كونها تكون أول مره مع أحد وبنبره حنونه :بس إنتي ماعندك أحد كيف تجلسي لوحدك بخاف عليك
أول ماسمعة نبرة الحنان في صوته تمالكة نفسها لاتبكي :بس شوي عطني وقت اتعود عليك
ابتسم رياض وهو حاس أنها بتبكي :طيب قد أيش تبغي وقت
هزة كتوفها على أنها ماتدري
رياض :أسبوع
ناظرت فيه كأنها تقول شوي أبتسم لها :أسبوعين بس غيرها مافي
أرتبكة من أبتسامته :تيب
رياض :قومي ألبسي عبايتك عشان نطلع
ريماس :روح أنت أنا ماأبغاء
رياض عشان يخوفها وتقوم يبغاء يطلعها من حزنها مايدري ليش أول ماشافها دخلت قلبه :خلاص مافي لاأسبوع ولاأسبوعين تتعودين فيها علي قومي جهزي أغراضك
وقفت بسرعه :خلاص بألبس عبايتي
( ريماس العمر 22 حلوه مره سمراء سمارها يجذب طويله شعرها حرير يوصل لي كتفها عيونها نعسانه لونه عسلي خشمها سيف وشفايفها صغار شخصيتها ضعيه وأذا حبة شخص تتعلق فيه
وراح نعرف عنها أكثر)

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :

في المانيا

طلع من مكتب منصور وهو مصدوم كيف بيسوي كذا "ياربي صعب كل شي ألا هو بس أنا لازم انفذ حتى لو كان غالي علي ماراح أنسا أهانة جده لي وكيف طردني من الشركه
بس هو ماله ذنب إلا له هو جده واحد أنا أنحرق قلبي على ولدي وهو ينحرق قلبه على حفيده أنا أوريك يايوسف راح أحرق قلبك على قولتك على الغالي "ضحك بسخريه وراح ينفذ
أما داخل المكتب
منصور يفكر من وقت ماطلع من عنده سعد هو كان خايف أن سعد يرفض بس عرف كيف يفر مخه ويذكره بماضيه وكيف مات ولده وكيف طرده يوسف
"أنا لكم ياعيال .... أنا أوريك ياحبيب جدك "
*******************************




((انفاس ))
يازين مافي العيون نعاس
والقلب مشغول بهمومه
اما معي نطرد الهوجاس
والا لك النوم وحلومه
هذي نجوم السما .. جلاس
وعيبٍ على العاشق القومه
لاجل الهوى عذبونا الناس
ومن بيح السد ما الومه
انفاسنا ماغدت انفاس
من حرها دوم مكتومه (للأمير الرائع بدر بن عبد المحسن)

صحت من النوم وناظرت المكان وتذكرت أنها بيت خالتها أخذت موبايلها وشافت مسج من (غلاى روحي ) أبتسمت بحزن وفتحت المسج
(كيف حالك عزيزتي أتمنى إنكي بخير أنا بخير لا تقلقي علي سأتصل بك لاحقا وداعا حبيبتي وأهتمي بنفسك ) "ليش أبعتيني عنك ليش تركتيني ودي أعرف أصرار ك على سفري "
نزلت دموعها وهي تذكر أمها
جوليان :عزيزتي أريد أن أقول شي
كانت جالسه تتفرج لي برنامج لفت على أمها :ماذا
جوليان :عزيزتي أصغي إلي وركزي بما أقوال
ورود:ماما ماالذي حدث
جوليان :لاشي بس أحببت أن تزوري خالتك ديانا في السعوديه
ورود بأستغراب :لماذا ماما
جوليان بألم :لي تتعرفي على بلاد والدك فأنتي لام تزوريها من قبل
ورود :بس ماما أنتي صحتك لاتسمح بأالسفر
جوليان :ومن قال أنني سوفا أذهب
ورود :وأنا ماما لاأريد الذهاب وحدي
جوليان بعصبيه :سوفا تذهبي قد تحدثة لي خالتك وطيارتك بعد غد
ورود بعناد:لن أذهب
جوليان بإصرار تدري بعناد بنتها :سوفا تذهبي ولا تنا قشيني في هذا الامر
ورود تجمعت الدموع في عيونها :حسنن
وقامت على طول لي غرفتها تصيح ماتبغا تسافر وهي تدري أن أمها مريضه بس وش تسوي أمها مصره
أما عند جوليان "سامحيني عزيزتي ستعرفين لاحقا وتعذريني فأنا لان أدوم لكي "
مسحت دموعها وقامت تاخذ شور لي تتنشط خذت شور وبدلة ملا بسهاوصلت وناظرت لين لسه نايمه هي ماتعودة تنام كذا الساعه 8 الصباح تكون صاحيه بس هي مو في لندن هي في السعوديه نزلت تحت عشان تشوف خالتها وتفطر
...........................................



التعديل الأخير تم بواسطة morano ; 24-01-12 الساعة 10:53 PM
morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-01-12, 10:35 PM   #4

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

❃❃❃❃❃❃❃❃❃❃❃❃❃
(صباحـ منـ الغلا نادى
وأنا بـ|الشوقـ لبيتهـ
صباحـ مايليقـ إلا ...
لمنهو صدقـ أغليتهـ) ::::::::: صباح السبت
دخل الشركه ووراه البودقارد تبعه يمشي بشموخه له هيبه وشخصيه قويه تخلي أي أحد يخاف منه وصل لي مكتبه وقال لي السكرتير يشوف جدول مواعيده وش عنده
وهو يشتغل يدقق في كل شي رن موبايله (ذياب ) يتصل بك ابتسم :نعم
ذياب :يالله صبح خير وش نعم
نصر ببرود يقهر :أخلاص وش عندك عندي شغل
ذياب تنرفز:وش فيها أخلاقك قافله
نصر :عندي شغل
ذياب :أوكي يارجل الاعمال باي
أبتسم نصر يعرف كيف ينرفزه :ذياب
ذياب بقهر :خير
ضحك نصر :هههههه وش فيك
ذياب أبتسم :فيني إلي فيك
نصر :خلاص كمل شغلك وعلى الساعه 5 العصر تشوف نصر الشامخ عندك
ذياب :أوكي أنتظرك مع السلامه
نصر :مع السلامه
سكر ودق الباب :تفضل
السكرتير محمد:طال عمرك عندك أجتماع بعد ربع ساعه
نصر :أوكي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""





صباحكـ نور
صباحكـ مدرسة ونعاس طفل فآخر الطابور
صباحكـ لمة أصحاب نسوا بأنـ الزمان يدور
صباحكـ ضحكة بنيه تقول لصاحبتها أسرار
صباحكـ عاشق يهمس بها أناأحبكـ أنابك مجنونـ
يسعد صباحكـ (يالعاصمهـ)
دخلت الفصل وهي تتأفف ماتبغى تداوم لكن أمها أصرت تروح سمعت صوت يصبح عليها :صباح الخير
لفت لقة مرام "أف فايقه لك أنا ماتدري ليش هذي البنت تتلصق فيها "ببرود:صباح النور
مرام :وش فيك ريتاج
ريتاج :ولا شي ووقفة عن اذنك طلعت تشوف الجوري ودلع شافتهم من بعيد وراحت لهم :صباح الخير
البنات :صباح النور
الجوري :وش فيك
ريتاج بقهر :كان ابغاء أغيب اليوم تدري سبت لكن ماما رفضت وجيت لقيت مرام اف هذي الانسانه ماأحبها
دلع :ماعليك منها وعدلي مزاجك ترى اليوم طويل
الجوري بأستهبال :لا قصير
ريتاج :جوريه بلا أستهبال
لفت الجوري على دلع :وليك شو فيها بنت عمك هيك يخرب بيتها خربة مزاجي على بكرة الصبح
دلع : ما عليك منا هيا هيك
ناظرت الجوري قدام وصرخة عليهم :بنات شوفوا مضاربه
ريتاج ناظرت ثنتين يتضاربون وبنات متجمعين عليهم يشجعون ويصفقون تقولون في ملعب كوره :الحمد الله والشكر
الجوري بحماس :بأروح أفزع
دلع :أقول تلايطي وتقلد الجوري أفزع أنتي شايفه وش طولهم وكبرهم قسم بالله يخلوكي عجينه بينهم
الجوري :بنات تكفون خلونا نقرب نشوف
ريتاج ودلع شافوها كيف متحمسه وراحوا وراها قربوا وشافوا كل وحده تشد شعر الثانيه وكفوف وترفيس والجوري متحمسه حسب بالها الاندرديكر وشويه مع ذي وشوي مع الثانيه تشجع
وشوي وخرجة الوكيله والمساعده وتخلوا يفكوا ما بينهم وأخذوهم على الاداره الجوري :والله هذيك أبو ربطه حمراء ولا جونسينه مو مثلها
دلع وريتاج في فصل واحد ثالث ثانوي :يالله رتوجه علينا درس
الجوري :تكفون خلوكم معي
ريتاج :ليش مافي معاك حصه
الجوري :إلا علينا رابح صقر
دلع :ههههههههههه مسكينه عاد الله يعينك هي تبي عندك
الجوري :أف الحين وقت ماأدخل وهي تقلد مدرسة الاحياء (على قولتها رابح صقر) الجوري قومي عرفي ...... عددي...... كأن مافي غيري في الفصل
ريتاج :باي يالله دلع
الجوري تسوي نفسها مسكينه :بنات أنا بنت عمكم أجلسوا معاي والله ما حليت الواجب
دلع :لالالا حبيبتي عندنا حصة رياضيات
الجوري :الحصه على نهايتها أجلسوا
ريتاج :لالالالالا يالله دلوعه
سابوها لي وحدها وراحوا عنها فصلهم وهي راحت الحمامات (أكرمكم الله) تشوف شكلها وسمعت أصوات بنات في الحمام وانصدمة وهي تسمع وش يقولوا وجئت بتروح إلا وحده منهم طلعت لها وسحبتها لي داخل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::




في الكليه ....
تتكلم مع زميلا تها عن المحاضره رن موبايلها برقم غريب طنشته رجع مره ثانيه رن كمان طنشت وشوي جالها مسج (نميري ردي )أول ماشافة نميري عرفت أنه سامي رن موبايلها ورتبكة
:ألو
سامي :فديتك
سكتت نمير على طول فديتك:......
سامي :وينك نميري
نمير بصوت يالله ينسمع :معاك
سامي :أحبك
نمير راحت فيها صار وجهها طماطم :......
سامي ابتسم ودري أنها خجلانه :نميري
نمير :هلا
سامي :وش تسوي
نمير :قبل ربع ساعه طالعه من المحاضره والحين بأروح البيت
سامي :أوكي ياقلبي انتبهي على نفسك عندي شغل الحين
نمير :باي
سامي:باي
سكرت منه وحاسه نفسها بطير من كثر الفرحه تحبه شوي ناظرت موبايلها وسجلت على رقمه (حبيب الروح ❤)
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
مر أسبوع سريع على أبطالنا .......


جالسين الشباب كلهم (نصر . ذياب. سامي . رائد. مؤيد . وسيم ) في الاستراح خاصه فيهم
وسيم :رائد
رائد :هلا
وسيم :سمعنا صوتك الجميل
رائد :لا أنا حنجرتي الذهبيه مايسمعها إلا فنانين كبار غير كذا لا
سامي :أقول سمعنا شي ولا أقوم أتوطى في بطنك
رائد يعنني مصدق نفسه :كل ذا عشان رافض أغني خلاص لا تبكون راح أغني
ذياب :أقول ياالحبيب مصدق نفسك
رائد :أوكي وش تبون
سامي :أنا راح أختار أغنية (أحبك .أحمد حسين )
رائد :أوكي
أما سامي أتصل على نمير عشان يسمعها الاغنيه الاسبوع إلي مر خلاه يتعلق فيها كل شوي ويكلمها

رائد بداء يغني بصوته الحلو :
ماعندي حب ثاني .. يسكن بوجداني
صدقني لو حاولت .. ما اضن بامكاني
انته الوحيد اللي .. مشغول به عقلي

ماأشوف احد غيرك .. وبقلبي وحداني
احبك اكثر شي .. يا اغلى كل مالي
ارتاح بوجودك .. وفي بعدك اعاني

وياك معنى دنيتي .. في عيني يتغير
حسيت حتى بسمتي .. في محبتك تكبر
ما شوف احد غيرك .. يسكن بوجداني
احبك اكثر شي .. يا اغلى كل مالي
ارتاح بوجودك .. وفي بعدك اعاني

اهواك واعشق كل شي .. يا اغللا البشر يطريك
لا تخاف ما عندي احد .. في دنيتي يساويك
ما شوف احد غيرك .. يسكن بوجداني
احبك اكثر شي .. يا اغلى كل مالي
ارتاح بوجودك .. وفي بعدك اعاني
قاموا الشباب كلهم يصارخون صوته مره حلو وسامي طلع يكلم حبيبته
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""





لها أسبوع بيت خالتها جالسه مع لين يشوفون فليم على TVومجد تتصفح المجله طفشة منها ورمتها وبيبرودها المعتاد :تصبحون على خير وعلى طول طلعت
لين :ياربي هالبنت قاهرتني فيها برود الدنيا كلها
ورود :بعض الاوقات أحسها غريبه
لين :أنا أختها أحس من كثر ماتكلمني بيبرود تكرهني
ورود وهي تغير الموضوع :لين
لين :هلا قلبي
ورود :أنا يوم رتبة ملابسي لقت صندوق صغير
لين :أيوه
ورود :تدري فين حطته
لين :في درج الكمدينه
ورود :أيوه لي ان ماما عطتني ماادري وش فيه
لين وهي تتصفح المجل :تلاقي فيه شي عادي
ورود :مادري وإنتي وش فيك متنحه في المجله
لين :آآه ياورود هذا الانسان يخقق بشكل
ورود :مينى
لين :رجل الاعمال المشهور أسمه نصر صراحه روعه ياحظ زوجته في واحد مزيون مثله
ورود :ههههههه مو لي ذي الدرجه أشوف
لين وهي ترمي المجل على ورود وتسوي نفسها أنها ذايبه :يمه خقه صراحه مثل جماله ماشفة
ورود ناظرته "ياربي أنا شايفه وين " ناظرت لين :تدري إني شفته
نطت لين عندها :وين وكيف وفين
ورود:ههههههههه الحمد الله والشكر شفته في المطار أول شاب سعودي لفت نظري
لين :يارتني مكانك
ورود :بس مغرور وشايف حاله
لين :من حقه يالله نطلع جاني النوم
ورود :يالله طلعت معاها وهي لسه ماسكه المجله في يدها أول مادخلت حطتها على التسريحه وبدلوا ملابسهم ونامو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




* أقفلة حديقتي اليوم لي تفتح في جزاء آخر
أروع ما قد يكون في العمر ( حب ) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء ..
وأروع ما في القلب ( نبضات ) ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء ,
فيا رب في هذا الوقت أسعده وبما يرضيك أشغله ..
وبأعلى جناتك أسكنه ..
وبما فيها من نعيم متعه ..
( أمين يا رب العالمين )


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-01-12, 10:42 PM   #5

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

✲ ( البارتـ الثالثـ)✲




'أحبها.... وحنيني يزداد لها....

عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....

أفهمها.... حين أرى الشوق في عينها....

كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....

والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....

سألتها.... كم تشتاقي لي؟؟؟؟

فأجابت....

كاشتياق الغيوم لمطرها....

اشتياق الحمامة لعشها....

اشتياق الأم لولدها....

اشتياق الليلة لنهارها....

اشتياق الزهرة لرحيقها....

بل اشتياق العين لكحلها....

اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....

بل اشتياق الغنوة للحنها....

قلت لها:

كل هذا اشتياق؟؟؟؟

قالت:

لا.... بل أكثر فأكثر.... فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها....

فرحت أتغنى بسحرها.... أغزل كلام الهوى بعشقها....

ومن أشعار الهوى أسمعها.... لا بل لأجلها أنا حفظتها....
فاحترت بم أوصفها....
قلبي؟؟؟
لا فسوف أظلمها....
حبي؟؟؟.... ملكتي؟؟؟... صغيرتي؟؟؟.... فكل هذا لايكفي
فأنا في الحب أعبدها....
فروح روحي أسكنتها.... ومعبودتي في الحب جعلتها....
فيا طيور الحب اوصلوا لها.... سلامي.... حبي.... وبأني أنتظرها....
يا كل العالم احكوا لها.... عشقي.... وهيامي.... وكم اشتقت لقلبها....
❆❆❆❆❆❆

جالسه تفكر في حياتها "ياربي وبعدين جالسه بيت خالتي كذا من غير سبب بأتصل في ماما واشوف وش نهاية أصرارها يربي وش معقوله تكون.... لالا ياورود ماما موكذا طيب ليش "
أخذة موبايلها ودقة على أمهاوهي حدها مشتاقه لها جاها صوت أمها :مرحبا عزيزتي
ورود بفرح :إهلين ماما لقد أشتقت إليك
جوليان :وأنا كذالك صغيرتي
ورود بقهر :تيب ولماذا أبعدتني عنكي
جوليان :لي أسباب سوفا تعرفيها لاحقا
ورود :لاأوريد أن أعلم تلك الاسباب فقد أريد الرجوع إليكي
جوليان :أنتضري صغيرتي قليلا وسوفا تعلمين كل شي
ورود ودموعها متجمعه في عيونها وبقهر :ماما لقد تعبت لاأوريد الجلوس أكثر أنني مشتاقه لكي
جوليان وهي تتقطع من حزنها على بنتها :لا عزيزتي ستعلمين كل شي وتعذريني وأناكذالك صغيرتي
ورود بهدواء :حسنن ماما أخبريني كيف صحتكي
جوليان :لاتقلقي عزيزتي والاأن أنا مشغوله سوفا أتصل لاحقا
ورود:باي
وسكرت موبايلها وهي متنرفزه من أمها سمعت صوت وراها :وش فيك زعلانه
ورود:هلا عمر لامافي شي
عمر :أكيد
ورود:أيوه
عمر حب يغير عليها الجوا حس أنها متضايقه :طيب نادي البنات ويالله نطلع
ورود:فين
عمر :فين ماتبون يالله بسرعه ولا أغير ماكمل كلامه إلا وهي مختفيه
......................................


.

اقسَى ﺂلمشآهَد ..
مشهَد إنسَآن يقفِي !
ويترگ بَقايآ حلْم و " ... إنسَآنْ خَلفِـه "

يَ صَآحبِيْ .. ذِبَحنيْ ﺂلبَردْ ؛ يكفي لِي مِتَى وﺂنآ ﺂنتِظر

. . . فوقْ شُرفَـه = (

لآَ صَآرْ [ شبَّآگ ﺂلمَوآعِيدْ ] .. مجفيْ !
قلْ لِلشّوآرع :
. . . " تجمَعْ إثنينْ صُدفَـه
(للامير الرائع بدر بن عبد المحسن)
♥ ♥ ♥ ♥
نازل من الدرج أزعجه ذياب أتصالات عشان يروح معه رغم أنه مايحب يروح مولات من أزعاج البنات لكن وش يسوي في ذياب مصر
رن موبايله (ذياب ) يتصل بك
نصر بقهر :خلاص شوي وأكون عندك
ذيلب بيروقان :أوكي لاتتأخر
نصر :باي
سكر موبايله ومشي لي المكان المحدد وتصل في ذياب :أنت فين
ذياب : نشرب موكا أنا ووسيم وأنت
نصر:أنا قريب أثنا وهو يمشي ويتكلم صدم في أحد وطاح موبايله
ورود وهي تتكلم مع لين صدمة في شخص وسمعت لين تشهق رفعت راسها وطاحة عيونها على أجمل عيون شافتها رغم حدتها إلا أنها تملك جاذبيه تخلي الواحد يسرح فيها
أما هو تنرفز وجابيرد طاحت عينه في عيون زرق تبحر فيها ورود أرتبكة وبهمس :أسفه ومدة يدها وأخذة موبايله بتعطيه بس هو كان أسرع منها أخذه وكمل طريقه ولا كأن شي
حصل ورود واقفه نتاظر فيه من وراء وهو يمشي بي شموخ ورزه "ثاني صدفه ونفس الغرور لكن يحق لك"لين :ورود
ورود :هلا
لين :يالله كان ودي أنا أصدم فيه لكن ماأدري وش الصدف إلي تخليك تلتقي معاه
وهي تمشي سمعت بنات يتهامسون عنه
1 :يمه أروح ملح يهبل
2:أي والله ياحظ إلي بتاخذه
3 :بنات وش رايكم أشبك معه
1:إنتي مجنونه هذا ولد الشامخ ياماما مو أي أحد وبعدين انا سمعت أنه مايعطي أي أحد وجه
3:خساره والله انه خقه
2:أمشوا بس
لفت أنتباهها من هذا الكلام كله أسم العائله (الشامخ )"نفس لقبي أنا ورود الشامخ وهو نصر الشامخ لكن هو فين وأنا فين سبحان الله :وتذكرة أبوها وأبتسمة الله يرحمك يابابا

أما هو كمل طريق من غير شي ولا معطي أحد وجه وصل عند الشباب :سلام
ذياب ووسيم :وعليكم
ذياب :وش فيك
نصر :ولا شي وش فيني
ذياب :لا بس أسئل
نصر يغير الموضوع :أيوه وش تبي جايبنا هنا
ذياب ابتسم:تغير جوا
وسيم :هههههه حلو من البيت لي المول تغير جوا
ذياب :ليش مو عاجبكم
نصر :لا
قطع عليهم صوت وحده :أنت نصر الشامخ ولفت على ذياب وأنت ذياب الشامخ
نصر بغرور:نعم وش تبغي
البنت بنعومه :صراحه أنا مره موعجبه فيك تقصد نصر
وسيم ماسك ضحكتة على شكل نصر نصر بغرور وبرود يقهر :طيب وش أسوي لك
ذياب بنفس الغرور :ممكن تتفضلي من هنا بكرامتك
البنت تفشلة وهي مسويه نفسها شي وصديقاتها يناظرون فيها يبغوا يعرفوا وش قال لها وهي أول ماتكلم ذياب راحت
وسيم :أنا الصراحه أبي أكون مثلك يانصر أنت وذياب مشهور
ذياب :وأنت كمان معروف
وسيم :بس مو مثلكم عند البنات عشان أكون نفس نصر أرد عليهم
ذياب :ههههههههه هذا إلي هامك تكون مثل نصر
نصر كان الوضع مو عاجبه كل شوي ووحده راميه الرقم ولي تسوي نفسها نعومه وترسل نظرات نصر:شباب يالله مشينا نروح الاستراحه أحسن من هنا
وسيم وذياب :يالله مشوا الثلاثه جنب بعض شكلهم ملفت وخقه بغرورهم وهيبتهم والبنات ذايبين عليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صحت من النوم تحس بطنها بيتقطع من شدة الالم "آف وقتها "مو قادره تتحرك تحس نفسها بتموت قامت بيصعوبه وراحت لي غرفتة أختها دقت الباب :لين
لين نايمه خرجة من الحمام أكرمكم الله وسمعة صوت دق راحت شافة مجد وجها أصفر وباين عليها التعب :مجد أيش فيك
مجد بيبرود رغم ألمها :ممكن تصحين لين
ورود: أوكي
دخلت تصحي في لين لكن وين لين تقوم من النوم مارضة خرجت :رافضه تقوم
ناظرت في ورود بيبرود :ممكن تروحي معاي المستشفى
ورود بخاف :وش فيك
مجد :بيتروحي ولا لا
ورود:أوكي
ودخلت تبدل بجامتها ولبسة عبايتها وطلعت لقة مجد تنتظرها في الصاله مجد:يالله
طلعوا ولقوا السواق ينتظرهم : محسن روح مستشفى ......
محسن :أوكي
وصلوا المستشفى ودخلت مجد عند الدكتوره متعوده كل شهر تروح عندها و ورود تنتظرها براى قامت تمشي شوي صدمة في وحده وطاحة شنطتها :سوري
الحرمه :لاعايدي حصل خير
ورود بخجل : معليش مو منتبها
الحرمه بضحكه :هههههه أنا إلي مومنتبها
ورود :مستعجله يعني
الحرمه :لالا كان عندي موعد عن دكتورة النساء وخلصته وبأاروح عند ولد أخوي
ورود:يعني دكتور هنا
الحرمه :أيوه هو دكتور ومدير المستشفى بنفس الوقت
ورود :شكلى عطلتك
الحرمه :لاعايدي حصل خير إلا ماقلتيلي وش أسمك
ورود:أسمي ورود وإنتي
دانه :أنا دانه الشامخ
ورود بفضول:بنت الشامخ
دانه ابتسمة : أيوه بنت يوسف الشامخ رن موبايلها عن اذنك وتركة وراها ورود بصدمه "يوسف الشامخ نفس اسم جدي ممكن لالالا تشابه بعدين أبوها تقول وش سالفتي مع عيال الشامخ كل يوم اصدم في حد "تنهدة وأستغفرت ربها وطلعت مجد من عند الدكتور ورجعوا البيت


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-01-12, 10:45 PM   #6

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أما دانه راحت عند سامي
جالس في مكتبه يخلص بعض الاوراق وسمع دق الباب :تفضل
دانه :ما يصير تفضلي
أبتسم سامي لي عمتة :يصير واذا ما صار لعيوان الدانه يصير
دانه : احم احم الله يخلي الدانه غلي الكل يحبها
سامي بيحرجها :وسعود يموت فيها
دانه بخجل :سامي
سامي :ياروح سامي
دانه تتصنع العصبيه :بأقوال حق سعود
سامي :خلاص كل شي ولا تقولي لي سعود
دانه :على العموم انا جيت أشوفك ياالخايس
سامي بشهقه :أنا خايس الله يسامحك ياالدانه
رن موبايل دانه وشافة (حياة الروح )يتصل بك وقفة :يالله يااحلى خايس مع السلامه
سامي :بدري أجلسي شوي
دانه :لا سعودي ينتظرني
سامي :أوكي مع السلامه وسلمي على سعودك
دانه :باي وطلعت وهو أبتسم على عمتة وكيف حبها لي سعود باين وتذكر أول ماخطبها سعود وهي كانت رافضه وسوة كل شي عشان ماتتزوجه لكن جده أجبرها والحين تموت عليه
أما هي طلعت على طول مستعجله وشافة سيارته وفتحة الباب وركبة :حبيبي تأخرت
سعود :لاعمري
دانه بحب :لله يخليك لي
سعود مسك يدها وباسها :ويخليك لي ياروح سعود
دانه :الحين وين بنروح
سعود : نفطر أنا وإنتي برى
دانه :أوكي
.................................................. .

جالسه في مكتبه وهو يفكر والفكره تدور في راسه "ليش لا " أتصل على ولده وجاه الصوت :هلا يالغالي
الجد يوسف :تعال أنت وأخوك أبوا رائد اليوم العصر أبيكم في موضوع
أبو ذياب :أبشر يالغالي اليوم نكون عندك
الجد يوسف :أنتظركم مع السلامه
أبوذياب :مع السلامه سكر من أبوه وهو يفكر وش يبغاء الله يستر وأتصل على أخوه وخبره أن أبوهم يبغاهم اليوم ضروري ولازم يجي
.................................
(هذا شكل غرفتها)



لها يومين غايبه وتقول أنها تعبانه بس هي مو تعبانه جسديا هي تعبانه نفسيا وخايفه مو قادره تفكر خصوصا بعد التهديد"آه ليش أنا بذات يصير أسمع والله خايفه أتكلم وويسون لي موصيبه
طيب أقول لي نمير لالالا ماراح أقول لي أحد هم قالوا بيدخلوني بي قذارتهم بس لازم أتكلم هذي بنت عمي ياناس "قطع تفكيرها صوت أختها نمير :جوريه حبيبتي أيش فيك
الجوري بتعب:مافي شي
نمير :طيب خليني أوديك المستشفى
الجوري :لا أنا الحين تمام
نمير :حبيبتي مايصير لازم تداومي عشان الاختبارات على ماباقي عليها شي
الجوري بابتسامه باهته :لا تخافي تدري فيني أطلع الاولى
نمير :دوم انشاء الله يارب
الجوري :نمير ماما هنا
نمير هزة راسه بأسف :لا مو موجوده طالعه تقول عندها أجتماع في الجمعيه وأبتسمة بأستهزاء
الجور ودموعها تجمعت في عيونها :أصلا هي من متى تدري عنا أنا صار لي يومين مو مداومه ماسألة وش فيني
نمير :خلاص حبيبتي ماعليك أرتاحي
الجوري "فين الراحه آه بس ": أنا بخير نمير بس اتدلع عليك
نمير ابتسمت لها :أوكي حبي أنا بأطلع اذا تبغي اي شي نادي علي
الجوري:تيب
طلعت نمير من عندها وهي أنهارة تبكي تحس نفسها خايفه من كل شي حتى المدرسه ماتبغاء تروح لها
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نزل من الدرج يغني :
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين
حبيبي ناسي لو شنو
شو بسرعة تنسى ياحلو
مآتقلي يمعود شكو يعني شكو
لك ليش لك يابذات مو قلتلي اشبعك بوسات
بذنك اسمعك غنوات صوتي حلوو
قطع عليه صوت :فديت هالصوت
لف عليها وأبتسم :فداك الكون يالغاليه
راح يسلم عليها منيره :طالع يمه
وسيم :أيوه يالغاليه بأقابل مؤيد تدري من بعد وفاة مشعل صار وحيد
منيره :الله يحفظك وانتبه على نفسك
ابتسم لها :أن شاء الله
وطلع وهي تدعي أن الله يحفظ لها
"*****************************************
في جده

واقف يناظر نفسه في المنظره بيأطلع هو وريماس يتمشون يفكر في حياته إلي فجئه صارفيها أحد يشاركه وخطر على باله أهله "معقوله أهلي بيزعلون أني تزوجة :تنهد وهو
موعارف وش يسوي بس خلاص الحين ريماس تعتبر زوجتي وماعندها أحد غيري
أماهي خلصت لبس وطالع شكلها مره حلو وتنتظر رياض سمعت صوت الباب راحت تفتح دخل رياض وتنح فيها وهي أول ماشافته خقة طالع شكله روعه
رياض "حلوه أحسها اليوم متغيره عن أول وطالعه مره حلوه"قرب منها وباسها على خدينها وناظر كيف وجها قالب ألوان ناظر فيها من فوق لي تحت
وقرب منها وباسها بهدواء
أم هي "ليش يناظرني كذا بس أول مره ادري أن زوجي حلو "ماحسة إلا وهو يبوسها أبتعد عنها شوي :ريماس
ريماس ماعاد تدري بنفسها من كثر الخجل بهمس :هلا
رياض يبغاء يطلع ولا بيتهور :يالله
ريماس حسة على نفسها :دقايق
وعلى طول راحت الغرفه وتحس أن قلبها بيطلع من مكانه حطت يدها على قلبها وهمسة :وش فيني
وتذكرت رياض ينتظرها برى على طول لبسة عبيتها وطلعت وهي خجلانه منه راحوا المول كان يمشي وهوماسك يدهاوكل ما دخلوا محل ترفض تأخذ ورياض يشتري على ذوقه
ومطنشها
رياض :بندخل نأخذ عطور تعالي
دخلت معه المحل وكان في شلة بنات من وقت مادخل رياض المحل والبنات خاقين وريماس مقهوره من نظرات البنات ناظرتهم بأحتقار بس هم ماعليهم
منها وأنظارهم على رياض مسكة ريماس رياض من يده كأنها تقول لهم هذا لي وحدي رياض ابتسم على حركتها وشدعلى يدها وحاسب واخذوا اغراضهم وطلعوا
وبعدها راحوا مطعم تعشوا كانت طلعتهم حلوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
جالسين ينتظرون جدهم طلبهم ولهم نص ساعه ذياب:تتوقع جدي وش يبغاء فينا
رائد وهو مستغرب من جده :ماادري بس اكيد عن الشغل
ذياب :يمكن
وشوي دخل الجد بشموخه وناظر في أحفاده وشاف التوتو على وجيهم رائد :هلا يبه قالوا طلابتنا
الجد يوسف :أيوه تفضلوا ليش واقفين
جلسوا وهم مستغربين هدواء الجد ذياب :آمر يبه
الجد يوسف :أنا طلبتكم هنا لي موضوع
رائد توتو :قول يبه وحنا نسمعك
الجد ناظرهم :أنا خطبتك لكم
ذياب ورائد أنصدموا وبصوت واحد :وش
الجد يوسف :مثل ماسمعتم انا خطبة لكم والملكه بعد أسبوعين
ذياب بعصبيه خفيفة :يبه كيف خطبة لنا متى حصل هذا كله
الجد يوسف :من يومين
رائد وهو متنرفز من جده كيف يخطب لهم :يبه الله يطول بعمرك أنا ماأبغاء اتزوج
الجد بعصبيه :كيف هو لعب عيال انا خلاص خطبة لكم وترى تعرفوهم
ذياب بينفجر من جده :كيف نعرفهم
الجد يوسف :أنت ياذياب خطبة لك دلع وأنت يارائد خطبة لك ريتاج
رائد وذياب ناظروا بعض وهم معصبين وسكتوا لي ان الجد حدد مصيرهم ولا وخطب لي كل واحد أخت الثاني
الجد وقف وبهيبه :والحين مبروك لكم أثنينكم وتقدرون تتفضلون لي ان الكل الحين درى
وقفوا ذياب ورائد وطلعوا على طول من غير ولا كلمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::

مسكة المجله إلي رمتها من يومين جلسة تتصفح فيها وهي حدها طفشانه فجئه خطر على بالها نصر حطة على صورة وجلسة تناظر فيه ماتدري ليش جذبها نزلات نظرها على أسمه
وأنصدمة مو مصدقه "لالالا موتشابه أسماء يمكن لالالا هذا أسمه نصر عبد الرحمن يوسف الشامخ واناورود عبدالعزيز يوسف الشامخ "أنا لازم أعرف كل شي مو معقوله تشابه أسماء
خرجة من غرفتها وراحت لي غرفة خالتها بس صدمها أكثر كلام خالتها مع زوجها معاعرفة وش تسوي وركضة لي غرفتها وانهارة وهي تبكي وتشاهق مو عارف وش تسوي
كل إلي عارفه أنا أصرار أمها لي سفرها الحين بداء ينكشف لها لازم تفهم كل شي هي خلاص تعبة مو قادره تتستحمل ليش كذبوا عليها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



------ أقفلة حديقتي لي هذا اليوم لي نلتقي في جزاء آخر

عاد انت تذكر وداعك كيف مسهرني ؟
.......... والـانت لاهي وحلمك سهّل تحقيقه

عاذرّك لو كان مالك حيل تعذرني ...
.......... بايعّك للذنب والهوجاس والضيقه

تدري وشـ اللي على الفرقا مصبرني
.......... حلم ٍ كتبني ولكن صعّب تصديقه

توقعاتكم ياحلوين


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-01-12, 08:44 PM   #7

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

( البارتـ الرابعـ)



أخر زياره حسيت في أخر زيارة
شئ بعيونك مختلف شئ بحديثك مختلف
حتى سكوتك مختلف وصرت بشكوك
شفت الحقيقة بعيونك تعترف
موقف أبد ما ينوصف ..
وين الكلام ..؟
وين الحرارة في السلام ..؟
كبير الفرق .. ما بين أول لقاء وأخر زيارة ..
وxxxxx إيش أقول
يا حب خانتنا العبارة
والحر تكفية الإشارة

:نعم يبه بغيتني
أبو رائد :أيه وأنا بوك ود هذي الاوراق لي عمك فيصل
مؤيد:تامر يبه
أخذ الاوراق وطلع يوديها لي عمه دخل قصر عمه وفتحت الخدامه له مؤيد:فين بابا
صافي الخدامه :فوق
مؤيد:نادي بابا
صافي :أوكي
راحت الخدامه وهو جلس يتأمل قصر عمه "يالله من متى مادخلت قصر عمي أخر مره جينا فيها أنا ومشعل الله يرحمه "تنهد بحزن وقطع عليه صوت وحده في الصاله
:خلاص ...أوكي بكره ...لابأداوم ....أدري ....سلمي على عمتي ..... أوكي رتوجه والله بأداوم ......باي
كانت سرحانه بعد ماسكرة مو عارفه تتصرف بس لازم تتكلم لفت بتروح غرفتها لكنها انصدمة بوجود مؤيد ناظرت فيه ولقت نفس النظره إلي دوم في عيونه
نظرة الحزن
أما هو ناظرعرفهاوكيف مايعرفهاوهي كانت دلوعته وشاف التعب في وجهامتغيره عليه الحين غير عن اول أيام ماكان يجي هو ومشعل وهي تتعلق فيه تبغاء تروح معاهم ومشعل يرفض تروح
تضم مؤيد هذي عادتها لابكت تروح له بس شدأنتباهه دموع متجمده في عيونهاماعرف وش سببها
حست على حالها وعلى طول ركضة لي غرفتها رمت حالها على سريرها وبكت ماكان تبغى تشوفه لي أن كل ماتشوفه نفس نظرة الحزن في عيونه تبغاء مؤيد أول إلي كان دوم مبتسم
مؤيد حب طفولتها بس شكله مؤيد مات من موت مشعل ماراح يكون نفس اول صار له ثلاث سنين على ذا الحال

تحت في الصاله لسه واقف مكانه بعد ثلاث سنين أشوفها وشكلها تعبانه بس ليش شفت الدموع في عيونها ليش قطع عليه صوت عمه :لالامأاصدق مؤيد هنا عندي
مؤيد ابتسم لي عمه:ليش ماتصدق
فيصل :يابوك صارلك كثير ماجيت تزورني
مؤيد :العذر ياعمي
ابتسم له فيصل وهو داري في ولد اخوه :معذور وانا عمك
مؤيد تذكر الاوراق ومدها لي عمه:هذي من عند الوالد
فيصل شال الاوراق :أيه هو قالي عنها
مؤيد :أترخص أنا ياعمي
فيصل :فين توك جلست
مؤيد:المره الجايه ان شاء الله
فيصل ماحب يضعط عليه :ان شاء الله
مؤيد :مع السلامه
فيصل :مع السلامه
طلع بس مايدري ليش رفع نظره فوق وناظر شباك الجوري وراح
.................................................

:يالله يمه فينك
موزه :إنتي وش فيك
مشاعل بدلع :نبي نروح بيت خالتي
موزه :أدري وش فيك ماراح يطير البيت
مشاعل:يمه عشان هذا الوقت نصر يكون في البيت وغمزة لي أمها
موزه بأبتسامه :أي هذي بنتي لا أوصيك
مشاعل بدلع :لاتخافين تربيتك
موزه بخبث :تعرفي وش تسوي
مشاعل بنفس أبتسامة أمها :أكيد
موزه :يالله سرينا
طلعوا من بيتهم راحوا وأثناء ماهم في الطريق كل شوي موزه تقول شي لي مشاعل ومشاعل تهز راسها لهاعلى أنها موافقه على كلام أمها
وصلواالقصر كان مره فخم من بره مشاعل سرحة بأحلامها :بيجي يوم وأنا أكون هنا
موزه بخبث :ان شاء الله وأنا معاك
لفت على امها ولوة فمها :يصير خير
نزلوا وفتحت لهم الخدامه ودخلوا شافة خالتها وراحت لها بكل دلع :شخبارك خالتي
أم نصر :بخير شخبارك إنتي
مشاعل بنفس الدلع :تمام
ورحب بأختها موزه وراحوا جلسوا سوا ومشاعل كل شوي ترسل لي امها نظرات عشان تعرف نصر فين
موزه :أقول وين نصر كل مره ماأشوفه
أم نصر :هو في جناحه تلاقيه
موزه :هاااااا
مشاعل سوت نفسها عندها إتصال وطلعت وصعدت فوق وقفت تناظر نفسها في المرايه في الممر وأبتسمت وراحت لي جناح نصر ترددة في فتح الباب بس قوة قلبها ودخلت
شافة المكان فاضي راحت فتحت غرفة النوم ونفس الشي المكان هدواء بس سمعت صوت في الحمام اكرمكم الله وشوي سمعت باب الحمام ينفتح أول ماطلع إنصدم وهي أبتسمت له
وهو كان مصدوم مو متوقع وقاحة بنت خالته تجي عنده الجناح وعصب كان لاف الفوطه على خصره وخصلات من شعره نازله على وجهه وشكل عيونه عذاب قامت بكل دلع وهو
بيشوف وش نهايتها قربة منه ودلع :وحشتني حبيبي
ناظرها وهو نفس وقفته وهي مستغربه بس كملت بدلع وهي تحط يدها خلف رقبته وقربة وجهها منه مره وبهمس :ماوحشتك
نصر نفس ماهو ماتغير ماهي حبة تقرب وتبوسه أول مره تكون قريبه منه كذا ماتوقعة أن نصر المغرور على قولتها يخق عليها جت بتبوسه بس هو لف وجه وباسته في خده وهمسة :ليش
رجع ركز نظراته الحاده عليها وأبتسم بسخريه وهمس :عيب يابنت الخاله
مشاعل :بس انا أحبك وابيك
رفع يده ونزل يدها وقرب شفايفه من أذنها وهمس بغرور وبرود :بس أنتي مو من مستوى نصر الشامخ
مشاعل ناظرته بصدمه وهو كمل وهو يبتسم بسخريه :ترى لو كنتي أخر وحده في العالم ماراح أخذك حتى لو إنتي ملكة جمال
مشاعل بقهر : أنا أحبك يانصر
وقف وأعطاها ظهره :حبي على كيفك لي أن نصر الشامخ مو تبع الحب
مشاعل ودموعها نزلت من كلامه جرحها أي انثى مكانها تعرض نفسها بتسمع نفس الكلام اكيد بتنجرحه :ليش تعاملني كذا انا أحبك ليش مغرور علشانك من اولاد الشامخ
نصر بعصبيه وهو معطيها ظهره :ترى انا ماأحب الوحده تعرض نفسها على احد فمابالك بنت خالتي
قاطعته :بس أنا أحبك
قاطعه بجمود وعصبيه خلاتها تخاف :أحبك أحبك وانا وش علي منك والحين اطلعي بكرامتك وبسخريه يابنت الخاله
كانت واقفه مكانها خوف من نبرة صوته ومن كلامه لف عليها وبتفس النبره :إنتي وش تبغي عاد يالله براا من جناحي وياويلك لو دخلتيه مره ثانيه
تحركة من مكانها وهي حاقده على نصر وطلعت من الجناح ونزلت تحت
أما هو ماعليه منها ومن على قولته سخافتها بدل ملابسه وتكشخه بيطلع
نزلت تحت وشاف أمهالي وحدها وخالتها مو في موزه :وش سويتي
مشاعل وهي لسه سرحانه بكل كلمه قالها نصر :..........
موزه بقهر من بنتها :مشاعل
مشاعل بيبرود :نعم
موزه :وش سويتي
مشاعل :ولا شي ويالله خلينا نروح
موزه :مو إنتي بـ
قطع عليها صوت مشاعل وبقهر :خلينا نطلع من هنا
أستغربة موزه من بنتها بس كلمة أختها وطلعت هي وبنتها وقت مادخلت غير ووقت ما طلعت غير ماتدري وش قلب حالها إما مشاعل حاقده على نصر وتبغاء ترجع كرامتها بأي طريقه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلع من البيت ووصل الاستراحه لقيهم كلهم متجمعين دخل ولا عبر احد وسيم :أنتو وش فيكم كل واحد يدخل ولا أكانه شايف احد
ناظره رائد :أنت وش دخلك ياخي كيفنا
وسيم :ترى السلام واجب
رائد بضيق :سلام عليكم أستاذ وسيم أرتحت
وسيم :أيوه
ذياب يهمس لي نصر :وش فيك
نصر :ولا شي
ذياب :باين عليك الضيق
نصر :من القرف إلي مناشبتني
ابتسم له ذياب وهوعارف وش يقصد:ماعليك منها
نصر بغرور :أكيد
وسيم :أقول شباب وش فيكم مادين البوز ياخي أحنا نجي هنا هربانين من الشغل عشان نتونس مو تنكدون على الواحد
رائد:وسيم
وسيم :خلاص بأسكت
مؤيد:تعال وسيم العب معي بلاستيشن
وسيم:فيك الخير
ابتسم رائد على وسيم وهو داري أنها دقه له بس كان مشغول باله كيف بيتزوج وحده تكرهه وأمس وصلت له الكلام معى دلع أخته أنها ماتطيقه في عيشة الله
تذكر كيف سمع الكلام كان رايح غرفة أخته عشان يبغاها في سالفه سمع أخته تتكلم مع أحد وهي فاتحه سبكر :خلاص ريتاج
ريتاج بعصبيه :لا مو خلاص كيف جدي يسوي كذا
دلع :تدري موإنتي لي وحدك
ريتاج :أنتي تدرين أني ماأحبك أخوك المغرور ولا أواطنه بعيشة الله كيف أتزوجه
دلع :ريتاج تراه أخوي
ريتاج :دلع لاتزعلي مني بس قولي لي أخوك المغرور إني مااحبه
دلع أنقهرة حتى ولوا أخوها :حتى اخوك مغرور
ريتاج بسخريه :أنتي ادرى فيه وتدري انه مغرور بس مو نفس اخوك ذياب حنون لكن أخوك شايف حاله
دلع :أوكي ما تبغيه قولي لا والحين يالله مع السلامه
ريتاج حست على كلامها كانت معصبه :دلوعه لاتزعلاين
دلع :مو زعلانه
ريتاج :قولي والله
دلع :والله
ريتاج :أوكي الحين مع السلامه
دلع :مع السلامه
ومن وقت ما سمع المكلامه وهو حالف في ريتاج وبيعرفها مين المغرور
***************************************


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-01-12, 08:48 PM   #8

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




جالسه تناظر خالتها تبغاء تفسير على الكلام إلي سمعته:هاياخاله قولي أكيدمو تشابه أسماء وبنبره غريبه صح
ديانا توترة :كيف أقولك
ورود:أيوه كيف تقولي لي هذا إلي أبغاء أسمعه
عمر ولين ومجد معارفين وش السالفه عمر :وش الموضوع فهمونا
ورود لفت عليه وبنفس النبره :راح تفهم نفس ماأنا أبغاء أفهم كيف أبوي عنده أخونا ومخبي عني
أنصدموا وبصوت واحد :كيف
ديانا جت بتتكلم قاطعها صوت :أنا ووالدك خبأنا عنكي لي مصلحتك
ورود أنصدمة بوجود أمها :ماما
جوليان :نعم أنا موجوده لقد كنت قلقه عليكي عقب مكالمتك أمس وجئت
ورود ودموعها نزلت :كيف تخبون علي موضوع نفس كذا وليش بابا يخبي
جوليان :وماذا تريدينا ان نقول لكي بأن جدكي قد طرد والدك
ورود :حتى ولو المفروض اعرف موألتقي فيهم صدف وأنا موعارفه إني منهم
جوليان بصدمه:هل إلتقيتي بأحد منهم
ورودبصراخ :هذا ليس موضوعنا كيف لا تقولوا لي (ملاحضه ام ورود تتكلم اللغه العربيه )
ديانا :أهدي يابنتي وبتعرفي كل شي
ورود :خلاص انا هداة قولي ياخالتي أسمعك
ديانا ناظرت أختها وجوليان ماتبغاء بنتها تسمع أكيد راح تاخذ في خاطرها منها :أبوك تزوج أمك وقت ماكان يدرس هناك في لندن حب امك وتزوجها وبعدها صار ينزل السعوديه وقت الاجازه وامك هناك انامتزوجه من أول وكنت هنا نزلت أمك زياره هنا لي أن أبوك تاخر عنها جت هنا وسكنت عندي المهم أبوك زعل وخذاها ورجعوا لندن وقال لازم يخبر جدك
نزل من لندن عشان يخبر جدك بس طرده من البيت من غير مايسمع كلامه وأبوك ماتخلى عن أمك وعاش معها في لندن وجابوكي وكان يقولك أنه ماعنده أخوان ولا أهل عشان ما تتعلقين فيهم وهم ماراح يحبونك بعد فتره من وفاة أبوك أنا كان عندكم في لندن حصل وناظرت أختها بمعنى أكمل ولا لا وجوليان عمضت عيونها ما تبغاء تشوف ردة فعل بنتها
ورود ناظرت أمها وخالتها :كملي ياخاله ليش سكتي
ديانا بتردد:حصل أن عمك أخوى أبوك عبد الرحمن جاء لندن وسأل عن اخوه ودري انه متوفي وقال أن عنده اولاد ولا لا بس أمك كذبت على عمك وقالت أنها ماعندها أولاد عشان عمك
مايأخذك منها خافة عليك تروحي وتصير لي وحدها ووقت ماعمك بيطلع شافك وقال لي أمك من هاذي بس أنا قلت أنها بنتي كان متردد وجلس يتأملك كان حاس أنك بنت أخوه بس لما شاف عمر جاء ورحتي معاه تلعبون هز راسه وطلع ومن ذاك اليوم مايدرون ان عبد العزيز عنده بنت
ورود مصدومه ولي صدمها أكثر كذبت أمها كل إلي في الصاله مصدومين ويناظرون بعض ورودوهي تبكي :تدرين ياماما أول ماجيت السعوديه عيني طاحت في عين مين
وناظرت أمها وجوليان وهي تبكي وتهز راسها بمعنا لا:بعين ولد عمي مرتين جمعتنا الصدف وشهقت مرتين ولا وأمس شفت عمتي وتكلمت معاها وأنا ما ادري عنها
ليش تخبوا عني ليش سويتي كذا قولي وبصراخ ليش
عمر مو فاهم كلامها مين ولد عمها وكيف شافته :تقصدين مين ياورود ولد عمك
ورود وهي تبكي :نصر الشامخ يصير ولد عمي
عمر بصدمه :نصر ولد عمك
هزة راسها ورود ومجد مصدومه لكن لين عرفة لي انها قالت لها طبعا
ورود :قولي لي الحين وش اسوي يالله ياماما تكلامي
جوليان نفس وقفتها ماتكلمت بس تبكي لفت ورود بتروح بس سمعت صراخ ناظرت شافت أمها طايحه على الارض :ماما ماما
أخذها عمر وورود طلعت تاخذعبيتها وراحت ركض وراهم ركبت هي وخالتها وحرك عمر للمستشفى وكان يمشي بسرعه لي أن ورود تصارخ عليه
وصلوا واخذوا على طوالو وطول الوقت ورورد مقطعه نفسها تبكي قهر تبكي خوف تبكي من ضعفها موعارف وش تسوي في حياتها من بعد وفاة أبوها وهي تحس بالخوف وعدم الامان صح امه مو مقصره بس تحس فاقده الحياه ودها تحس بالامان ودها ترجع ايامها مع أبوها
طلع الدكتور :مين فيكم ورود
ورود بسرعه :أنا
الدكتور :المريضه طالبتك
دخلت تركض لي أمها :ماما
جوليان مدة يدها :تعالي صغيرتي
ورود وهي تبكي :ماما لاتتركيني
جوليان :سامحيني صغيرتي لقد كذبت عليكي
ورود:مسامحتك بس إنتي لاتتركيني
جوليان ضمتها :لان أترككي سوف أظل معكي دائما
ورود وهي تبكي :......
جوليان ابتسمت ودموعها في عيونها :صغيرتي أنظري ألي
رفعت ورود وجها وناظرت أمها جوليان :أحبك وأهتمي بنفسك
ورود بصراخ دخل الدكاتره :ماما لالالاماما لاتتركيني لمين بتسبيني
يعني كذا من غير توديع بتروح
الله اكبر كيف طاوعك قلبك ..
يرضيك تتركني من جروح لجروح
هذا يسمونه جفا خاف ربك ..
يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح
ياللي وداعك يشبه موادع الروح
دنياي ماتنطاق من غيرك قربك ..
الروح مذبوحة والاحساس مذبوح
الله يصبرني على نار حبك ..
يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح
سديت بابٍ للرجا كان مفتوح
وضيعتني الله يا كبر ذنبك
ماني بقايل لك اذا رحت مسموح
الله لا يسمح اذا رحت دربك
يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح
طلعوها وهي تصارخ ورافضه تتطلع أخذتها خالتها ديانا وحضنتها وطلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير عمر بسرعه :طمني يادكتور
ناظر فيهم :عظم الله أجركم
صرخة ورود وطاحت مغشي عليها وصارخ عمر وأخذوها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::




فيـ المانيا
:قولي وش صار
سعد ابتسم :كل شي تمام وفي واحد في شركته راح ينقلنا أخباره
منصور بخبث :أنا أبغاء واحد يكون قريب منه
سعد مافاهم:كيف يعني
منصور :يعني يكون من قرايبه
سعد يفكر :وصلت
منصور ابتسم :تعجبني
سعد :تربيتك وتراه مايحبه
منصور :أبغاء أقابله
سعد :ابشر بس أناماأبغاه يشوفني
منصور :لاتخاف أنت خل رجالنا يجيبوه ومالك شغل
سعد :أوكي
منصور :خلهم يجهزون طيارتي الخاصه بكره أبغاء أكون في الرياض وغمز عشان المقابله
سعد بضحكه :هههههههه مسرع
منصور ابتسم وبخبث :عشان نخلص عليه بدري
سعد :تامر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::



في الرياضـ

نامي بصدري أنتِ أروعُ طِفلةٍ
نامي بصدري وارصُدِي أحلامي
في كلِّ حُلمٍ تَسكُنينَ حبيبتي
في كلِّ حرفٍ أنتِ في أيامي

في كلِّ نبضٍ في فؤادي فاسكُني
في نِنِّ عيني ، في نُخاعِ عِظامي
هَيَّا ارقُبيني حينَ أكتُبُ مُنيَتي
حتى تَرَيْ ما سِرُّ إلهامي ؟
لو أنني أفنَى ، ولا يَبقى أثَرْ
سيفوحُ طِيبُكِ مِن حُطامِ حُطامي
ما صدقوا وعمتهم ام ذياب توافق عشان دلع تروح معاهم عند ريتاج طبعا كذبوا عليها وقالوا ريتاج تعبانه ومن هذا الكلام وحنوا فوق راسها عشان تروح ورضت لهم بس ما يطولوان ساعه باالكثير :والله أمك مابغت تخليك تجي معانا
دلع بنعومه :تقول مايصير تروحي بيت خطيبك
نمير :في هذي معها حق بس ريتاج الحيوانه ماادري ليش ماترد على موبايلها
دلع بحزن :أنا ادري
الجوري بسرعه :وش فيها
دلع بنفس النبره :تقول ماتبغاء تتزوج رائد
نمير :هو صح أنها ماتحبه من زمان بس وش تسوي القرار نزل من الجهات العلياء
الجوري :ههههههههههه حشا صرنا سياسين
دلع :هههههههههه ماادري عن أختيك
نمير :أنزلي إنتي وياها وصلنا
نزلوا البنات ودخلوا لقيوا عمتهم ام ذياب نمير دقة دلع بخبث ودلع أنقلب وجها طماطم أم ذياب :هلا والله أخباركم يابنات
الجوري سلمت عليها :بخير ياعمه وإنتي
أم ذياب :بخير حبيبتي
نمير تسلم :كيف حالك ياعمه
أم ذياب ابتسمت :بخير ياقلبي وإنتي
نمير ابتسمت :بخير
دلع بنعومه :كيفك ياعمه
أم ذياب :هلا والله وأنا أقول البيت منور أثاري دلوعه عندنا
دلع خلاص وجها صار ألوان والبنات يسولها حركات وهي بتموت من كثر الخجل :منور بوجودك
أم ذياب :تفضلوا
الجوري :تسلمي ياعمه إلا وين ريتاج ماترد على موبايلها نبغاء نطمن عليها
تنهدت أم ذياب :والله ريتاج في غرفتها
البنات حاسين :عن اذنك ياعمه بنروح عندها
أم ذياب :البيت بيتكم
طلعوا البنات غرفة ريتاج دقوا الباب مافي رد فتحوا الباب ودخلوا وشافوا الغرفه بارده وظلام نمير بهمس :هذي وش مسويه بعمرها
راحت دلع وطفت التكيف والجوري فتحت الانوار ريتاج قامت وناظرت في البنات والبنات أنفجعوا من شكلها وجها من كثر البكاء مورم وشعراها حوسه وحالتها حاله
ريتاج :هلا والله
نمير :هلا فيك
الجوري :رتوجه وش في شكلك كذا
ريتاج أنحرجة ترد وخصوصا دلع هنا حتى ولوا:ولاشي أنتوا كيفكم
دلع بنعومه :نسأل عنك
ريتاج :يسلمو ياقلبي
نمير :أقول بتجلسي معانا كذا إنتي وكشتك تقولي مريام فارس
الجوري :ههههههههههههه حلوه خيتوا
نمير وهي يعنني فرحانه :عجبتك
الجوري :كثير بس لاتعيدينها
نمير :يسلمو
دلع وهي تسحب ريتاج لين وصلتها الحمام أكرمك الله :يالله خوذي شور وأنا أطلع لك ملابس
ريتاج ناظرت بنت عمها وضمتها وهمسة لها :سمحيني
دلع ابتسمت بنعومه :مسامحتك يالله الحمام
الجوري تصفر :ياهوا خفي شوي على البنت وتغمز
ريتاج :قليلة ادب ودخلت الحمام
رن موبايل نمير وأبتسمت وطلعت من الغرفه تكلم حبيبها :الو
سامي :ياحلاة الالوا
نمير بدلع :سامي
سامي خق :روح سامي وقلبه
نمير بخجل :وش تبغاء متصل
سامي :لاوالله مأسئل عن حبيبتي
نمير بدلع :إلا
سامي وهو طالع من جناحه شافها معطيته ظهره وهمس :أحبك
نمير خلاص راحت فيها وحست بأحد سحبها لي داخل ولفها ناظرت وهي خايفه وبهمس :سامي
سامي :خوفتك حياتي
نمير بدلع :إيوه
حوطها من خصرها :طيب ليش عطيتيني خبر أنك عندنا
نمير بهمس من كثر ماهي مستحيه :نسيت
ابتسم وباس خدها وهمس :ماأسمع
نمير بدلع :سامي نسيت
سامي رجع باس خدها :هل مره سماح لكن المره الجايه بزعل
ناظرت في عيونه وهمست :أوكي الحين بأرجع عند البنات
سامي :طيب وضمها له وهمس :مافي بوسه
نمير :لا أبغاء أروح
ناظرلها وبرائه وهو يرفع أصبعه ويصغره :بس صغيره قد كذا
ابتسمت وخقة عليها وبدلع :مافي
سامي :عشان حبيبك سامي
نمير قربة منه وباسته في خده بنعومه وبعدة عنه وطلعت من غرفتها على طول لي عند البنات دخلت الجوري :نمير فينك تأخرتي
نمير بأرتباك :لاولاشي بس صديقتي تسئل عن شي
الجوري :هااااااااا
أما هو ابتسم بعد ماطلعت من عنده وهمس :والله أحبك
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" "
في جدهـ
الحب ماهي كلمة
تنقال
ولاهي مشاعر تخطها
العناوين
الحب يازين قول
وأفعال
يرسم جماله في قلوب
المحبين
°•.¸¸.•.?.°•.¸¸.•°t

لمت أغراضها من الصباح وودتهاالشقه الثانيه ناظرت ساعتهاوشافتها 10:15 مرتبكه مو عارفه وش تسوي رياض الحين راح ياجي وياخذها سمعة صوت الباب راحت تفتح رياض ابتسم :سلام
ريماس بربكه :وعليكم والسلام
دخل رياض وهو شايف حالها كيف مرتبكه خلال الاسبوع إلي راح رياض غير الشقه :ريماس
ريماس بربكه :هلا
رياض :يالله
ريماس بخوف :فين
رياض كتم ضحكته من شكلها كانت خايفه :ريماس انا زوجك وش فيك
ريماس:ولا شي
وقف رياض :يالله ومد يده
ريماس لبسة عبايتها ومسكة يده وطلعت معاه كانت الشقه مقابله طبعا شقتها طلعوا من ذي ودخلوا في الثانيه وأول مادخلتها ريماس زادة دقات قلبها رياض :هلا والله
ريماس بتوتر :هلا فيك
مسك يدها رياض وفرجاها الشقه طبعا ثلاث غرف وحده نوم وصاله وحمامين :وهذي ياريماس شقتك وش رايك
ريماس ابتسم بربكه :حلوه
رياض ناظر في عيونها حس بأنجذاب بس تمالك نفسه :والحين أسيبك تاخذي راحت بأطلع أشتري عشاء
ريماس :أوكي
طلع رياض وريماس راحت تضبط شكلها وحبت تشوف أغراضه وشافت كل شي من أغراض رياض ملابسه أوراقه صوره عطوراته كانت تناظره وتبتسم حبته من حنانه رياض خلها
ماتفقد الامل كانت حزينه من وفاة أمها بس رياض طلعها من حزنها ماتدري كم صار لها وهي ماسكه صورته وتناظرفيها سمعت فتح الباب معلن وصول رياض رجعة صورته مكانها
:ريماس رموسه
طلعت من الغرفه ناظر فيها وابتسم كانت لابسه فستان أسود ماسك على جسمها وقصير لين فوق الركبه بشوي وشعرها مطيحته ومكياجها ناعم ماعداء الروج أحمر صارخ
مشت بنعومه :هلا
رياض متنح فيها :يالله العشاء
جلسوا يتعشون ورياض يسولف معاها لي انه حاس بأرتباكها بعد ماخلصوا لفت ريماس العشاءورياض راح الغرفه يبدل كانت مرتبكه تدخل ولا لا جلست في الصاله شوي
موعارفه وش تسوي شوي وطلع رياض :ماتبغي تبدلي
ريماس بحرج :إلا الحين وعلى طول لي الغرفه أخذت شور ولبسة قمص نوم حلو مسكة الفوطه وكان تجفف شعرها لي انه مبلول أنفتح باب الغرفه ودخل رياض ناظر فيها وخق على شكلها
شعرها مبلول وخصلات على عيونها وشكلها مره كيوت تقدم منها وهي خلاص بتموت أحراج مسك يدها وسحبها له وضمها حست بالحنان والامان بعدها عنه شوي
وناظر في عيونها وباسها ########
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::









راحت تزورأختها منيره والحين جئت ناظرة ساعتها 10:37طلعت فوق مرت على غرف أولادها لقت غرفهم فاضيه ابتسمت وعرفت هم فين
راحت غرفتها وفتحت الباب وناظرت سريرها لقت سعود نايم وعلى صدره رامز وضام ريف من الجهه اليسرى شكلهم مره حلو ابتسمت لي حنان سعود يحب أولاده ويخاف عليهم ويعوض
أولاده عن الحنان إلي فقده أخذت شور ولبسة بجامه كيوت وراحت على جهة اليمين وحطة راسها على كدف سعود حس فيه وضمها له وناموا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت عيونهاوناظرت المكان وتذكرت كل شي حصل مر عليها كذبت أمها وانا لها اعمام وموت أمها كل شي كان مثل الشريط يمر أنهارة دموعها وهي حاسه أنها السبب في وفاة
أمها اول مره تقسى عليها كذا جلست تلوم نفسها وبكت دخلت عليها خالتها :حبيبتي لاتسوي بنفسك كذا خلاص
ورود ماتسمع لها حاس بقهر من نفسها :........
خالتها ديانا :خلاص حبيبتي
لين :ماما سيبيني أنا معاها
طلعت ديانا وتركت لين مع ورود تخفف عنها حزنها
................................


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-01-12, 11:22 PM   #9

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

( البارت الخامسـ)

مايدري هو فين كل إلي يذكر ان رجال أخذوه من الاستراحه وجابوه هل المزرعه مو عارف هي لمين سمع صوت :هلا والله
:هلا فيك
منصور :أنت حازم الـ....
حازم أستغرب :أيوه أنا لكن مين أنت
منصور بغموض :لازم تعرف
حازم :أكيد
منصور :أسمع قبل ما أقولك عني بنتفق أتفاقيه وش رايك
حازم :وش هي
منصور :تجيب لي معلومات عن نصر ولك إلي تبيه
حازم بخبث كأنه فهم عليه :أوكي بس مقابل أيش
منصور ببرود :أنت وش تبغاء
حازم :شي بسيط
منصور :من الاخر وش
حازم : أبغاء......
*******************
فيـ مكانـ آخر وبتحديد فيـ كندا
:ريم يالله قومي وراك جامعه
ريم وهي منزعجه من حنتها :بس شوي
روان وهي معصبه منها :لا مافي شوي يالله قومي
ريم وهي شوي وتبكي :روان تكفين ماابغاء اداوم
روان عقدة حواجبها :ليش ان شاء الله
ريم بربكه :فيني نوم
روان مامشى عليها ارتباك ريم :أقول قومي احسن لك
ريم :تيب خلاص شوفي قمت
روان وهي تسحب اللحاف من ريم :يالله أنا طالعه وترى لميس جهزة الفطور
قامت ريم وابتسمت على عناد روان لازم تقوم يعني أف بس وتذكرت الجامعه وزاد الحزن فيها "يارب صبرني " راحت خذت شور عشان تصحصح ولبسة بنطلون جنز وبلوزه صوف أسود لي
أن الجوا برى بارد ولبسة بوت أسود وسابة شعرها الحرير على طبيعته بس رفعة من قدام بوف طول شعرها لي رقبتها وحطة كحل وقلوس وردي وطلعت شافت البنات يفطرون
ريم بأبتسامه :صباح الخير
البنات ردوا لها الابتسامه :صباح النور
جلست تفطر معاهم لميس :يالله ريوم أوصلك قبل الدوام
ريم قامت ولبسة كوتها الاسود وأخذت شنطتها واغراضها وطلعت مع لميس وصلتها الجامعه وهي داخله كانت تردد داخلها "يارب ماأشوفه يارب "وهي تمشي شافة القروب متجمعين
خافة وهي تمشي تسمع أصوات ضحكهم واسخريتهم كملت طريقه ووصلت لي القاعه ودخلت وشافته هو وبعض القروب تبعه لي أن الباقي أستقبلوها برا سوت نفسها ما تشوفه وجلست
..:صباح الخير
ردة عليه بمياعه :حبيبي أنت مين مايقولك صباح الخير
بغروره :الكل يقولي بس بعض ناس شايفين نفسهم مايدرون أنهم ولا شي
تسمعه وهي خايفه كرها الجامعه وكل شي هاذي ثاني سنه وهو نفسه ماتغير ماتدري ليش يستحقرها طنشت كلامه وفجئه حسة بظل فوق راسها
رفعة عشان تشوف مين وطاحة عينها في عينه وبسخريه :وش فيك ياآنسه ريم
ريم بخوف وربكه :ولا شي
...:هااااا
ريم بنفس خوفها تحس أنه يقرب منها :لوسمحت ممكن تبعد
ضاري بهمس :ليش
قطع عليهم دخول الدكتور وهو على طول جلس جنبها كانت متوتره من قربه ماعرفة تركز مع المحاضره وهو كل شوي يناظرلها ويبتسم وهي تموت مكانها ما صدقة تخلص المحاضره
طلعة على طول سمعة حد يناديها :ريم
لفت عليها وابتسمت :هلا نور
نور :هلا فيك وش فيك تمشين بسرعه كأن حد وراك
ريم بهم :أنتي تدري
نور بمرح :ماعليك يالله نمشي حدي جوعانه
ريم ابتسمت :يالله
{ريم :عمرها 21 تدرس طب بكندا مره حلوه وناعمه طويله وبيضاء وخدودها ورديه شعرها لين رقبتها حرير عيونها كحيله سواداء في خدها الايمن غمازه }

{ضاري 22 يتيم الام والاب رباه أخوه الكبير طبعا أخوه رجل أعمال وهو من عائله غنيه عايش حياته مثل مايبغاء مغرور والبنات طايحين عليه من جماله طويل وعريض جسمه مره حلو عيونه عسليه ناعسه وشعره بني أسمر وسماره يجذب وكله على بعضه حلو }
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
( في الرياضـ)

* نصحت القلب لا تبكي ..
و قال القلب وحداني ..
أبي أضحك أبي أحكي ..
و لكن وين خلاني
==--==
دخلت عليها الغرفه ولقتها نفس ماهي تسوي نفسها نايمه بس هي مو نايمه قربة منها وجلست جنبها على السرير :ورود حبيبتي خلاص يكفي
ورود وهي تبكي :حاسه نفسي إني انا السبب
لين بحزن :إنتي مو السبب هذايومها
ورود تبكي :.....
لين :ورود إنتي لازم تعيشي حياتك حزنك ماراح يرجع أمك
ورود وهي تشاهق :أول مره مااسمع صوتها صار لي ثلاث أيام ما أسمعه والله موقادره
لين ودموعها تنزل وقلبها يتقطع عليها :خلاص بس إنتي لازم تكوني قويه
ورود :مااقدر يالين
لين :ورود إنتي عرفتي الحين ان معاك جد روحي شوفي أهلك
ورود بغموض :بكره بأروح عندهم لي أني برجع لندن
لين بصدمه :كيف ترجعي لندن أنتي صاحيه
ورود :أيوه بأرجع بيتنا
لين :أصحي إنتي مامعاك احد هناك كيف تروحي
ورود :لين انا عشة طول عمري في لندن وبكى هي كل شي حلو في حياتي
لين بضيق :وأهلك
ورود :بأروح بكره وأقولهم كل شي وبعدين بأسافر
لين بهم :الله يعين وسابت ورود لي حالها نزلت تحت عمر بلهفه :وينها
لين بحزن :فوق نفس ماهي
عمر :طيب ليش ما نزلات
لين بهم :سيبوها في حالها نفسيتها تعبانه
عمر تنهد :الله يصبرها
لين :آمين وعلى فكره بكره بتروح بيت جدها
ديانا بصدمه :من صدقها
لين :أيوه
وقامت عنهم وخلتهم مصدومين
...............................


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-01-12, 11:30 PM   #10

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في جدهـ يازينها
صحت من نومها وشافت نفسها في حضن رياض ابتسمت بخجل وناظرت رياض وصارت تدقق في ملامحه تحب كل شي فيه خلها في شهر تتعلق في :ادري إني حلو
ريماس بخجل :واثق مرره
رياض ابتسم :اكيد واثق وغمزلها
ريماس ذابت فيه ودفنت وجها في صدره :مغرور
رياض :هههههههه مو من طبعي الغرور لكن داري إني وسيم صح
ريماس وهي دافنه وجها في صدره :صح
رياض :هههه وإنتي كل ماتستحين تدفني وجهك بصدري
ريماس حمرت موقادره ترفع وجها رياض :هههههههههههههههههههه فداك الحضن وصاحبه
ريماس قامت وبعدت عنه بس هو شدها ورجعها حضنه :وين
ريماس بخجل:الحمام
رياض رحمها وسابها :يالله بسرعه ولا وغمز لها أتهور
ريماس ركضت لي الحمام وسكرت الباب أماهو أنسدح وأبتسم صارت حياته حلوه من وقت مادخلت ريماس بس كل مايتذكر أهله يحس بهم طلعت من الحمام وناظرت فيه
لقته سرحان راحت عنده :رياض
أنتبه لها رياض وابتسم :هلا عمري
ريماس استغربت سرحانه ماحس فيها إلا لما نادته :وش فيك حبيبي
رياض وقف وهوماشي لي الحمام ياخذ شور :مافيني شي عمري
ريماس حاسه بضيقه وفي شي مضيق عليه لما تتركه وتيجي تلاقاه سرحان بس أكيد يفكر بأهله "ياربي وش أسوي لو رياض تخلى عني لالا رياض ماراح يتخلى عني "تنهدت بهم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
( فيـ الرياضـ)
في قصر الشامخ اليوم الخميس والكل متجمع في مجلس الرجال الجد جالس والشباب حوله يتكلمون معاه وهو يسئل عنهم وشوي ودخلوا البنات يسلمو على جدهم ويجلسوا معاه شوي ودخلوا الحريم كلهم وجلسوا مع بعض البنات على جنب والشباب على جنب وسامي كل شوي يناظر نمير ورائد يناظر ريتاج بغرور وهي معصبه منه وودها تعطيه كف ودلع تسرق نظرات على ذياب وهو يتكلم مع نصر والجوري تتكلم مع عمتها دانه وكل مانادتها ريتاج تلف لها وتطيح عيونها في عيون مؤيد وترتبك والكل مبسوط
* ضايق و أشوف الحال ما هوب ينطاق .
. لا الأرض تاسعني ..

و لا الجو جوي ،،
وصلت لي بوابة القصر ومارضي الحارس يدخلها إلا لما طلعتله بطاقتها أنها من قرايبهم ودخلها توترة مسك يدها وشد عليها :ورود
ورود:هلا عمر
عمر يشجعها :لا تخافين واذا تبغينا أحنا ولين ننزل معك حاضر
ورودابتسمت تحس عمر أخوها إلي ماجابته أمها :لا عمر هذا موضوعي ولازم أواجهه بنفسي
لين :الله معاك
ورود ضحكة بتوتر :ليش داخلين حرب
لين غمزة لها :لا داخلين عند المزيون
ابتسمت لها ورود ونزلت مشت وهي خايفه ماتدري وش راح يصير لها بس تخيلت شكل أبوها وهو مبتسم لها كأنه يشجعها وتدخل تنهدة ودخلت القصر
الخدامه :يس
ورود :وين بابا كبير
الخدامه :في المجلس
ورود :ممكن تناديه
الخدامه :اوكي
راحت وسابتها لي حالها تناظر قصر جدها مرره فخم تحسه كبير مره نظراتها تشتت في كل مكان في كل ركن من اركان القصر من فخامته

دخلت عليهم الخدامه وقالت لهم في بنت برى تبغاء الجد طبعا الكل أستغرب والجد أكثر واحد قالها خليها تدخل هنا وشوي دخلت بنت متلثمه وعيونها عذاب
تقدمت خطوه وصارت في وسط المجلس والانظار حولها قلبها دق بقوه وحسة بخوف ناظرت كل الموجودين على وجيهم أستغراب منها تكلمت بنعومه :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجد بشموخه :نعم
ورود خافة من هيبته وشموخه :أنت يوسف الشامخ
الجد بأستغراب :اي نعم أنالكن مين إنتي
ورود بخوف :أنا ورود عبد العزيز الشامخ
الكل أنصدم وبانتعلى وجيهم الصدمه الجدبجديه :كيف يعني بنت عبد العزيز
ورو بقوه ماتدري من فين جابتها :أيوه أنا بنت عبد العزيز وعندي كل الاثباتات
الجد بحده :إنتي كذابه قولي من الاخر وش تبين
ورود :أنا ماجيت أطلب شي أنا جيت هنا عشان تعرفون ان عبد العزيز عنده بنت
عبد الرحمن وهو لسه بصدمته :كيف يابنتي وزوجة عبد العزيز تقول ماعنده بنت
ورود وجهة نظراتها عليه وشافة الشبه بينه هو وأبوها :ماما كذبت عليكم
عبد الرحمن بصدمه :كذبت طيب ليش
ورود بحزن :علشان ماتخذوني منها
الجد بجمود :إنتي جيتي الحين علشان تلعبي علينا يعني تبغينا نصدقك
ورود تقدمت منه لين وصلت عنده وفتحت شنطتها وطلعت اوراق وحطتها على الطاوله :هاذي الاوراق تثبت إني بنت عبد العزيز
الجد :أكيد تزوير
ورود عصبت :أنا ماجيت أطلب شي وأذا قصدك تزوير أنا مستعده أسوي تحليل والحين عن اذنكم
لفت بتروح بس وقفها صوت :لاحضه يابنتي
ناظرته ورود :نعم
عبد الرحمن بلهفه :ودي أشوف وجهك وقرب منها وكان بيبعد لثمتها بس في صوت وقفه :يبه مايصير تكشف هنا
ناظر عبد الرحمن نصر والشباب ومسك ورود وطلعت معه وطلعوا البنات والحريم كلهم بيشوفونها كشفة ورود وجها والبنات تنحوا فيها وعبد الرحمن ضمها :إنتي نفس البنت الصغير أيوه هي نفسها حتى نفس نظرت العيون
وبعدها عنه شوي وناظر في عيونها :نفس نظرات عبد العزيز
ناظرت فيه ورود حسة كانه أبوها نفس الصوت والشكل على طول بكت وضمها وعيونه تدمع مو مصدقين أن عبد العزيز عنده بنت خلاها تبكي والبنات تأثروا وبكوا معها
أبتعدت ورود عن عمها ناظرها ومسح دموعها :وين امك
ورود دموعها رجعت تجمعة في عيونها :ماما ماتت
عبد الرحمن حزن على بنت أخوه :الله يرحمها
وناظر زوجته :تعالي يأم نصر خوذي ورود معاك وديها عند الوالده
أم نصر ابتسمت :أن شاء الله
وسابها عبد الرحمن وطلع
دانه بهمس لي منيره :الله وناسه صار عندنا بنت اخ جديده
منير ضحكة :هههههههه ليش إنتي ماعندك بنات أخوان
دانه :لا هاذي غير شكلها أجنبي
الجوري نطت عندهم :وليش حنا مو حلوين
دانه :مناك بس قال حلوين ياحبيبتي طاح كرتكم صار في أجملكم
نمير يعنني محطمه :خلاص الجوري يالله نروح بيتنا عماتي ماعاد يبونا
دانه :ههههههههههه إيوه وخوذي دلع وريتاج معاك
ريتاج :أقول ياالحبيبه مو كأنك زوتيهاصح عمتو منيره
منيره :صح ياروح عمتك تعالي حبيتي راحت لها ريتاج وضمتها
دانه :بأروح أشوف ورود عند أمي
البنات :حتى حنا بنروح معاك

دخل المجلس والشباب مستغربين أصراره على شوفة وجها :يبه البنت هي نفسها إلي قلتلك عليها
الجد بجديه :متأكد ياعبد الرحمن
عبد الرحمن بفرح :أيوه أنا يوم شفتها حسيت من نظراتها كأنها عبد العزيز
جابر بجديه :أجل البنت بنتنا ومالها طلعه من عندنا
أنتظروا يبغوا الجد يتكلم أو يقول شي بس ظل ساكة وماتكلم

فوق في غرفة الجده وهي ضامه ورود مو مصدقه بنت عبد العزيز هم قالوا لها ان عبد العزيز ماله أولاد وفجئه تظهر بنته ماصدقة والبنات متجمعين ويسالفون معاها وهي ترد
بخجل دانه :ورودي إنتي كم عمرك
ورود بنعومه :عمري 18
منيره :تدرسين
ورود :لا انا خلاصة دراسه وكنت بأقدم جامعه بس حصلت ظروف
أم نصر من وقت ماشافتها وهي مانزلت عيونها عنها :ان شاء الله تقدمي هنا وتدؤسين
ورود :أن شاء الله
الجوري :الحين أنتي وين جالسه
ورود :بيت خالتي
وطبعا من ذي السوالف وتعرفة عليهم وحبتهم ماتوقعت أنهم كذا كانت خايف شوي ورن موبايلها :ألو ...أيوه ....خلاص ......أوكي أنتظرك...باي
وقفت :أنا الحين بأروح
منيره :وين بتروحي
ورود ابتسمت بنعومه :بيت خالتي
دانه :لالاخلاص مالك طلعه هاذا بيتك
ورود :أعذروني المره الجايه
أم نصر كانت تكلم عبد الرحمن عشان ورود رايحه وشوي ودخل :وين يبه
ورود :بأروح
عبد الرحمن بحنان :لاحبيبتي أجلسي عندنا خلاص هاذا بيتك
ورود بخجل :معليش بس
عبد الرحمن بتفهم :خلاص بعد العشاء تروحي وأنا باوصلك وبكره جهزي نفسك عشان بتعيشين هنا
ورود :ماأعتقد ياعمي
عبد الرحمن عقد حواجبه :ليش حبيبتي
ورود :لي إني بأسافر يوم السبت بأرجع لندن
عبد الرحمن :لالا مافي سفر خلاص إنتي ماعندك أحد هناك والسفر
ورود :بس
عبد الرحمن :لابس ولا غيره إنتي بنتنا وهم بجهزوا غرفتك هنا وبكره تنقلي أغراضك
ورود ماعرفة وش تقول سكتت
نمير تغير الموضوع :ماتدري إن هذولا الثنتين وتأشر على دلع وريتاج ملكتهم يوم السبت
ورود ناظرتهم وابتسمت وكملوا سهرتهم وتعشوا و ورود وصلها عمها بيت خالتها وقالها راح يجيها وياخذها
..............................

دخل بيت أخته كم صار له ماجاها سمع شهقه وراها لف وشاف بنت أخته "يالله معقوله هاذي هي كبرت "ابتسم لها
مشاعل بخوف :مين انت
..ابتسم :مشاعل ماعرفتيني
مشاعل :لا وبعدين كيف دخلت
...:مثل الناس مايدخلون
مشاعل بعصبيه :كيف مثل الناس مين انت
...:ماادري ان بنت موزه عصبيه
مشاعل شكة وجلسة تدقق فيه وصرخة :خالي سعد
سعد ابتسم :أيوه خالك ياحلوه
ركضة مشاعل وضمته :خالي أنت وين كنت وليش اختفيت
سعد :لي اسبابي
جاها صوت :مشاعل وش فيك تصرخيـ ماكملت كلامها إلا وهي تصرخ :سعد أخوي
سعد :أيوه وش فيكم مستغربين
موزه :انت وينك وين أختفيت
سعد بيبرود :موجود في الدنيا وبعدين ماراح تدخلون ولا أطلع
موزه :حياك تفضل
دخل سعد وجلس معاهم وقالهم انه كان يشتغل برى والحين رجع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
في جدهـ
أحبك كلمة قلتها لك
ودونك يالغلا هالك
دقاتي تعيش بوصالك
وعيني ما تفارق خيالك**
جالس يتابع المباراه وهي في المطبخ تسوي العشاء رن موبايله
هلا والله .....أخبارك يبه ......واخبار الوالده ......والله الحمد الله ....أيوه يالغالي .......والله حتى أنا مشتاق لكم .....لا ان شاء الله قريب.....
أيوه عندي خبر ......والله ماادري ........خلاص أشوف شغلي ........أنت داري يبه عندي شغل .......خلاص يالغالي لا تزعل ان شاء الله أنزل وأحضر العرس
.......توصي شي .......الله يسلمك .......مع السلامه سكر وهو ضايق أبوه مصر انه يحضر زواج ولد عمه بس ريماس فين بتجلس راح ينشغل باله عليها
"ياربي وش الحل أنا لازم أقول لهم وبس خلاص بأقول لهم بعد زواج مبارك ":حبيبي فين وصلت
ابتسم لها :معاك حياتي
ريماس بدلع :لامو معايه فين عقلك
رياض خق :فيك ياروحي
ابتسمت له وسحبته معاها عشان يتعشون وبتعرف منه وش فيه ضايق وبعد ماتعشوى ريماس راحت بدلت ملابسها ولبست بجامه حمراء برموادمه مره كيوت وطلعت وشافته جالس
راحت جلست جنبه ومسكت يده :حبيبي
رياض ناظرها :روحي
ريماس ناظرت عيونه :وش فيك
رياض تنهد :حبيبتي اسمعي يوم الاثنين زواج ولد عمي والوالد مصر أحضره
ريماس ابتسمت له :طيب عمري روح
رياض ناظرها: وإنتي
ريماس بأستغراب :وانا وش فيني
رياض :كيف أروح وأسيبك هنا لي وحدك راح ينشغل بالي عليك مااقدر أتركك
ريماس سكتة ماعرفت وش تقول وهي تشوف حبيبها ضايق رياض :خلاص عمري راح أخذك
ريماس :كيف
رياض :عندي فله خاصه فيني راح أخلي العمال ينظفونها وتجلسي فيها واناأكون مطمن عليك
ريماس ابتسمت :إلي تشوفه حياتي
ناظرها رياض ورد الابتسامه وضمها لي صدره حبها من وقت ماشافها حبها مايدري كيف بس إلي يعرفه أنه مايقدر يستغني عنها
............................
( فيـ كندا)
رايحه لي شغلها تدرس وفي نفس الوقت تشتغل في صيدليه عشان تصرف على حالهاتعبت من كل شي ماعندها أحد يسئل عنها تحس نفسها ضايعه في الدنيا عندها اخ ماتدري فينه
عايش ولا ميت تذكره وعمرها عشر سنوات وهو عمره 16 سنه طلع من البيت وماعاد رجع ربها خالها السكران وبعدها جتها بعثه وسافرت ماتدري عن خالها بين تحس نفسها عايشه
بجسد لكن روحها ميته ماعندها احد نزلوا دموعها لكن مسحتهم وصلت عند الصيدليه ودخلت :هاي
رفعت نظرها وطاحت عيونها عليه وش يبي فيها يكفيها حياتها:نعم ماذا تريد
ضاري ابتسم :كل خير
تنهدت منه ماتدري كيف تتخلص منه هو وشلته :تبغاء شي
ضاري جلس :ياريت حبوب صداع حس راسي بيتفجر
هاذي عادته من وقت مادخل الصيدليه يبغاء دواءمره صار مأذيها على طول يجي عندها يحب يقهرها يحب يتمسخر عليها :تفضل
طلع من محفضته فلوس ورماها عليها وطلع أماهي نزلت دموعها ماتدري من فين تلاقيها هي متعدودهلا على أسلوبه
بس يراعي شعورها تكره شوي ودها ماعادتشوفه مسحت دموعها ودخل مستعجل :لوسمحتي
ناظرت فيه وعرفته :نعم
ناظرها وابتسم:موإنتي تدرسي معنا
ريماس ردت له الابتسامه :أيوه
مد يده يصافحها:أنا حمد
ناظرت يده وبخجل :أنا ريماس
حس عليها وسحب يده :إنتي خليجيه
ريماس :أيوه أنا سعوديه
حمد :وانا كويتي
ريماس :هلا وش تبي
حمد سرح فيها ماعرف وش يبغاء صح على صوتها ريماس بخجل :وش تبغاء
مد لها ورقه :ممكن تعطيني نفس الدواء
ريماس راحت وجابت له الدواء وحاسب وهو طالع :فرصه سعيده
ريماس ماعرفت وش تقول من كثر الخجل أول مره حد يعاملها بيلطف كذا من الشباب
...............................



تبي تقرا كتاب من حياتي؟؟
وتكشف سر ما عمرك قريته؟؟
بقلبي ما معك بالحب ثاني..
أصل حبك بنى بالقلب بيته..
لقيتك نورفي معتم زماني..
وغيرك نوره الصافي وطيته..
غرامك يا هوى بالي خذاني..
وحب غير حبي لك نسيته..

توقعاتكم
* ورود راح تعيش بيت جدها وهل راح تلتقي بنصر ؟
*سعد ليش ظهر وش سالفته؟
*ريماس ورياض لين متى راح يظل رياض مخبي موضوع زواجه؟
*منصور وحازم هل راح يقدرون على نصر؟
*ريم وحياتها في الغربه وضاري وش يبي فيها ؟


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.