آخر 10 مشاركات
رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          174 - لا رابح - دافني كلير (الكاتـب : فرح - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          ليالى الميلاد (39) للكاتبة:Sara Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل]مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه / اديم الراشد "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          لعبة الغواية (76) للكاتبة Cat Schield .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          التنين المحارب (6) للكاتبة:Meagan Hatfield (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          361 - جزيرة الذهب - روايات أحلامى (كتابة فريق الروايات الرومانسية المكتوبة /كاملة*) (الكاتـب : taman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-08, 02:56 PM   #1

احلى البنات.COM
 
الصورة الرمزية احلى البنات.COM

? العضوٌ??? » 41918
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » احلى البنات.COM is on a distinguished road
B1 اول روايه اكتبهاا.... من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيرك


هذي اول روايه لي واتمنى انهاا تعجبكم

**** من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيرك ****
التعريف بالشخصيات:
ابو سعود (الجد خالد) ، ام سعود (الجدة خلود)
التعرف على الابناء:
سعود :ابوجاسم:الابن الاكبر لجد خالد:
حصه :ام جاسم:زوجة سعود:
جاسم:الولد الاكبر لسعود: عمره 19سنه
سراج:الولد الثاني لسعود: عمره 18 سنه
شجون:البنت الوحيدة: عمرها 16سنه
جاسر: اخر العنقود :عمره 11 سنوات
_________________
سلمان:ابو نايف:الابن الثاني لجد خالد:
ليلى:ام نايف: زوجة سلمان:
نايف:الولد الاكبر لسلمان والوحيد:24سنه
ندى + مدى <<< تووم :17سنه (متشابهتان تماما مااحد يقدر افرق بينهم الا "ملاك")
_________________
سلطان:ابو احمد:الابن الثالث لجد خالد:
هبه: ام احمد: زوجة سلطان:
حور:بنت سلطان :اول العنقود وقمر مرة عسل وعمرها شهر ونص (توها بيبي)
__________________
معالي :ام فارس:بنت الجد خالد:
فيصل:ابو فارس: زوج معالي:
فارس:الابن الاكبر23 سنه
فراس:الابن الثاني:19 سنه
ساره:البنت الوحيدة:17 سنه
عباس:اخر العنقود:15 سنوات
___________________
مشاعل:ام مصطفى:البنت الثانيه لجد خالد:
فهد:ابو مصطفى:زوج مشاعل:
مصطفى:الابن الاكبر والوحيد:23سنه ومره قريب الى اخته ملاك
ملاك:17 سنه بنت ولا اروع كيووت مره وهي بطلة الورايه خفيفت دم الابتسامه هي شعارها (زي مايقولوو اسم على مسمى)؛

مرام:اخر العنقود:14 سنين
____________________
الجزء الاول:
كانت قعده تشاهد وسمعت صراخ من غرفة اخوها مصطفى راحت الى الغرفه تبغى تعرف وش صاير دقت الباب لاكن سمعت اخوها اقول
:انت غبي صح ملاك تحبك وانت وش قدرت هالحب اللي في قلبها لك بالخيانه بالخيانه ياجاسم :طبعا ملاك وجاسم بينهم حب من اربع سنوات
ملاك كانت واقفه مصدومه مو معقوله جاسم اسوي شدي
دخلت الغرفه على اخوها من دون مادق الباب فاخوها اختلع
مصطفى: يمه ملاك وجع انشاء الله خلعتيني يالدبه
ملاك ابتسمت : صطيف مين على التلفون
مصطفى : اول شي انا مو اصغر اولادش عشان تقولي صطيف ثاني شي جاسم
ملاك: اها ممكن اكلمه
مصطفى بينه وبين نفسه آه لو تدري على فعايل جاسم صدقيني بتكرهي اليوم اللي حبيتيه
ملاك: مصطفى ممكن؟
مصطفى: اكيد
ملاك اخدت الجوال : الووو
جاسم : ملاك ... هلا والله
ملاك: اهلين ..اخبارك؟؟
جاسم : الحمدالله تمام .. وانتين كيفش؟؟
ملاك : اممم تسأل عن اخباري؟؟ طيب اسمع ياجاسم
جاسم استغرب : قولي غناتي
ملاك والدموع في عيونها : جاسم 4 سنوات حبيتك بس بعد اللي سمعته خلاص انسى الحب واللي كان
جاسم : نعم ... ليش؟؟
ملاك : خيانه ياجاسم آآه ياحسافه
جاسم : ملاك حبيبتي سامحيني انا آسف ياقلبي
ملاك : جاسم قلت لك انسى خلاص
جاسم : ملااااك
ملاك : مع السلامه
وسكت الجوال ونهارت في حضن اخوها اللي انصدم وماتوقع ان بتسمعه وهو يتكلم
((طبعا ملاك ومصطفى قراب من بعض ملاك ماتخبي شي عن مصطفى ومصطفى مااخبي شي عن ملاك))
______________________________________
اليوم الثاني
مصطفى : ملاك
ملاك : همممم
مصطفى : قومي ... ماشبعتي نووم ... قوومي
ملاك : همم مصطفى ابغى انام
مصطفى : لالا يلا قوومي
ملاك قعدت بس شبه نايمه : نعم خير وشو تبغى يالدبه
مصطفى : هههه ولا شي سلامتش بس الغداء جاهز ويلا قوومي عشان تتغدئي
ملاك : افففففففف مابغى شي مو جوعانه
مصطفى بالحنان : ملاك حبيبتي مو عشان اللي صار امس تضربي عن الطعام
ملاك : ههههه اني اضرب عن الطعام عشان واحد حقير زيه
مصطفى بنفس النبره : طيب يلا قومي
ملاك بابتسامه : من عيوني ... انشاء الله
مصطفى : يلا احنا نستناش كلنا على الطاوله
ملاك : اوكي
نزلت ملاك ونصدمت ان جاسم وياهم على الطاوله ماجابت خبر وطنشت
ملاك : هلا والله
الكل : اهلين
ملاك : ماما وشو الغداء؟؟
ام مصطفى : سمك في الفرن
ملاك : لا يع مابي
ابو مصطفى : ملاك شنو يع حرام نعمة الله يع
ملاك : وش اسوي بابا مااحبه وانت يالدلخ مقعدني من النوم عشان سمك والله حاله
مصطفى : هههههههه يلا بدينا
جاسم : اخبارش ملاك؟؟
ملاك ابتسمت موجامله : الحمدالله
"ملااااااااك انتين قعدتي "
ملاك : هلا بحبيبتي مرووم
مرام : صح النووم يالدبه
ملاك : هههه اني دبه حرام عليش والله ان جسمي خياال بس انتين تغاري مني
مرام شهقت : اني اغار بابا سمعت بنتك وش قالت
ابو مصطفى : هههههه تعالي ملووك تعالي الى حضني يالقمر
ملاك بحلست على مرام وراحت تركض زي الطفله الى ابوها ونرمت في حضنه
ابو مصطفى : ماقلتي لي اخبارش وشو مسويه ؟؟
مرام : اقول لك تقول عني اغار منها اتقول لها تعالي في حضني وتسال عن اخبارها لا واني اخر العنقود عن حساب المفروض اني الدلوعه مو هي
ابو مصطفى سكت وبتسم الى بنته الصغير وملاك ردت عليها
ملاك : ياعمري ياختي والله اني احبش وراحت حضنتها
مرام : طيب خلاص اتبعدي عني
ملاك : افا اني حضنتش بس انتين لا يعني ماتحبيني ياحسافه
ورجعت ملاك جنب ابوها وهي مبرطمه على اختها وماتكلمها
فجاءه سمعت جوالها فركبت ترد
الووو:
ملاك : اهلين سارونه
ساره : هلا والله ببنت الخاله
ملاك : هههههه هلا غناتي اخبارش وش مسويه ؟؟
ساره : تمام الحمدالله بخير ... وانتين غناتي؟؟
ملاك : ههه الحمدالله عايشين
لحظه سكوت بين الطرفين
ملاك : ساره وش فيش ؟؟
ساره : مضايقه
ملاك : افاا ليش ؟؟
ساره : لان الجمعه من دونش ماتسوه ملاك تعالي بكره طلبتش لا ترديني لا تفوتي الضحك والوناسه عشان جاسم
ملاك : آه خلاص تم انشاء الله بكره اجي
ساره : جد والله
ملاك : هههههههه اي وش فيش؟
ساره : وجاسم ؟؟
ملاك : هههههه ينقلع
ساره : هههههههه هذي ملووك بنت خالتي اللي اعرفها .... طيب يلا باي
ملاك : ههه بايات
نزلت ملاك ولقتهم على نفس الحاله سوالف وبس راحت قعدت جنب ابومصطفى
مصطفى : اقوول ملووك
ملاك : هلا غناتي قوول
مصطفى : بكرة بترووحي بيت جدي
ملاك : اكيد ليش السؤال ؟؟
مصطفى طلع في جاسم المشغول في الجوال ورايح عالم ثاني : لا بس
ملاك فهمت اخوها وبتسمت : طنش تعش تنتعش يا مصطفى
ام مصطفى : انتون ماتشبعو الغاز كل الغاز حشا
مصطفى وملاك : ههههههههههه
وضلوو على هذي الحاله لحد ماسمعوو اذان المغرب والكل اتجه الى غرفته اصلي
_______________________________________
الساعه 11 الليل
كانت ملاك قعدة تشاهد مسلسل دق جوالها كنت مندمجه فردت بدون ماطلع الرقم
هلا والله:
ملاك : اهلين
اخبارش وش مسويه ؟؟:
ملاك : الحمدالله وانتين ؟؟
تماااام:
ملاك : اقول غريبه مذكرتني
امممم ملاك اطلب طلب:
ملاك : اكيد حبيبتي كم شجون عدنا
شجون بدلع : وحدة
ملاك : هههههههه طيب وشهو طلبش ؟؟
شجون : ماترديني
ملاك : اممم اوكي
شجون : تعالي نامي وياي
......
شجون : ادري والله ادري بس انتين لا جيبي خبر
ملاك :صمت
شجون : بليز ملاك
ملاك : اوكي بجي
شجون :يس
ملاك : هههههههه يلا باقوم اسال ابوي وامي وارجع لك خليك طيب
شجون : اوكي لا طولي
بابا:
ابو مصطفى : هلا حبيبتي
ملاك: بابا عادي اروح الى شجون انام معاها
ابو مصطفى طلع في بنته وبتسم : اممم اي ليش لا
ملاك ابتسمت وراحت باست ابوها : الله لا يحرمني منك يااحلى ابو في العالم
ابو مصطفى : يلا روحي اجهزي وتعالي لي اذا خلصتي
ملاك : انشاء الله
............
شجون:
شجون : هلا ملاك بشري
ملاك : شوي واكون عندش
شجون : وااااو اوكي استناش
ملاك :ههههه اوكي بااي
ركبت ملاك واخدت لها شنطه وحطت لها كم غرض تحتاجه
بابا:
ابو مصطفى : هلا خلصتي
ملاك: اي
ابو مصطفى : يلا قدامي اشوف
ضحكت ملاك وطلعت وركبت في السياره
........................
وصلت ملاك بيت خاله ابو جاسم وتصلت الى شجون عشان تفتح الباب
شجون :هلا
ملاك : وصلت يلا افتحي الباب
شجون : اوكي ثواني
فتحت الباب
ملاك ابتسمت :هلا والله وسلموو على بعض
دخلت وشافت جاسم وسراج يلعبوو بلاي ستيشن وحماس
جاسم : ههههههه هزمتك
سراج :اااافففف
ملاك : السلام
جاسم + سراج : وعليكم
سراج : اهلين ماور حن قلبش علي
ملاك في خاطرها ... خليني استهبل : سراج حبيبي هلا وغلا وحشتني يالغلا
سراج قعد فتره اطلع في ملاك بعدين فهم : اوووه .... هلا بقلبي وروحي وكل حياتي
ملاك :هههههه هلا فيك وجت بتقعد بس سراج جى وحضنها في البدايه مافهمت بس
هو همس ليها :ملوك احلى شي سويته لم جيتي البيت تنامي عندنا واذا جاسم ضايقش قولي لي
ملاك بعدت سراج وابتسمت : من عيوني
جاسم : اخبارش ملاك
ملاك : تمام عال العال وانت؟؟
جاسم : حالي مايسر لا صديق ولا عدو بس وش نقول غير الحمدالله
ملاك طنشت وسكتت عنه وفجأة سمعت من ورها : ملاكووو
ملاك :هههههههههه جاسروو
جاسر :ههههه هلا قلبو اخبارش؟
ملاك : الحمدالله عايشين
"ملاك زهقت ماتدري وين ذلفت شجون خلاص انفجرت "شجوووووووون
شجون : لحظه ملاك
نزلت شجون وهي لابسه بجامه : ملووك روحي بدلي
ملاك :مايحتاج اني لابسه بجامتي من البيت
هلا والله وانا اقول ليش البيت امنور :
ملاك : ههه اهلين خالي وش اخبارك انشاء الله بخير
ابو جاسم : ههه الحمدالله بخير
جاسم : انا بارووح اشم هواء وطلع بره
شجون : ملوك تعالي
ملاك : طيب .. عن اذنك خالي
ركبت فوق لشجون
ملاك : شجون وش فيش ؟؟
كانت شجون قعده وضمه رجلها الى صدرها وتصيح
ملاك حست بالخووف : شجون حبيبتي وش فيش
بس شجون ماكانت ترد وطول الوقت اللي جلست ملاك تهدي في شجون والف سؤال ادور في بالها
ملاك : شجون حبيبتي تعبانه اقول الى خالي اوديش المستشفى
شجون : لا ... شكرا ابغى انام
ملاك : نامي وبكره ابغى اعرف وش السالفه
شجون : طيب
ملاك طلعت وطفت النور وشغلت المكيف وتاكدت ان شجون تغطت عدل وسكرت الباب
نزلت تحت كان ظلام الكل ركب نام وهي مجافيه النوم فقررت تطلع الحديقه
لم طلعت اتوجهت الى المسبح وقعدت قدام المسبح تفكر
ممكن اشارك في القعده :
ملاك دارت ولقته جاسم واقف و مبتسم : اكيد حياك
جاسم راح قعد جنبها : وش اللي مقعدنش الى هالوقت
ملاك : ولا شي بس النوم مجافيني
جاسم : آه انا بعد
ملاك : جاسم ممكن سؤال؟
جاسم : اسألي؟
ملاك : اممم وش فيها شجون ؟؟
جاسم سكت لان هذا السؤال اللي يبغى يعرف جوابه : والله مادري تصدقي حتى انا ملاحظ انها متغيره وكل تصيح وخاصه في الليل
ملاك : امممم يعني ماتعرف
جاسم : لا
ملاك : جسووم
جاسم : هلا
ملاك : اممم يمكن اتحب؟
جاسم : هااااا لالا مااتوقع
ملاك : ليش لا ؟ يمكن مجروحه من الشخص اللي تحبه عشان شدي هي في هالحاله اللي انت تشوفها ؟؟
جاسم : امممم يمكن كل شي جايز
وقفت ملاك وجت بترووح بس صوت جاسم استوقفها
جاسم : ملاك انا ....آآ
ملاك : انت ايش ؟
جاسم : ههه لا ولا شي تصبحي على خير
ملاك ابتسمت : وانت من اهله
.............................................
الجزء الثاني
الكل قعد يجهز الى الروحت بيت الجد خالد
ملاك : كانت لابسه ثوب قصير فوق الركبه لونه احمر وطالع على جسمها الضعيف مره خيال ولبست عدسات عسليه يعني بختصار كلها على بعضها قمر
شجون : كانت لابسه بنطلون جينز غامق و بلونزه سودة وفيها كلمات بالاحمر
جاسم نزل وكان لابس بنطلون جينز غامق وبلوزه بيضه وعليها قميص اسود وشعره سبايكي
سراج لبس على ذوق ملاك وكان لابس بنطلون جينز فاتح وبلوزه بيضه وقميص اخضر وشعره على وراى
جاسر بعد على ذوق ملاك وكان لابس بنطلون جينز غامق و بلوزه برتقاليه
في بيت الجد
الجدة خلود : ملاك حبيبتي رووحي شوفي اذا الشاي جاهز وكل شي
ملاك : اوكي
في هالحظه دخلوو ندى ومدى : السلام
الكل : وعليكم السلام
الجدة خلود : هلا والله ببناتي .. بس اي هي ندى واي هي مدى
ندى + مدى : هههههه
ندى تقدمت الى جدتها وباستها على راسها: اني ندى
الجدة خلود : هلا والله اخبارش حبيبتي ؟
ندى : الحمدالله وانتين يمه وش مسويه ؟
الجدة : عايشين يمه
وتقدمت مدى وباستها على راسها : واني مدى
الجدة : هلا غناتي اخبارش ؟
مدى : تماام وانتين يمه عساش طيبه ؟
الجدة : الحمدالله
راحت ندى سلمت على شجون : يالدبه لييش ما تسألي لهدرجه هنت علييش
شجون : ههههه مشاغل غناتي وش اسوي
ندى : ههه وش هالمشاغل اللي تبعدش عن حبيبتش ندى
شجون : ههههه على قولت ملاك ابو عيالي هههه
ندى : ههههههه صحيح وين هي ملووك ؟
جاسم : راحت المطبخ تتطمن اذا كل شي جاهز او لا
ندى : اهاا
جت ملاك وهي تغني وطربانه : هلي ون جارت الدينا عليه اوصيكم على روحي وصيه انا مسافر
ندى: وخلي قلبني عندكم ترى غصب عني ترى لالا مو بديه
ملاك : ههههه هلا حبيبتي اخبارش ؟
ندى : اول شي منهي ندى ومن هي مدى ؟
ملاك اشرت زي الاطفال على مدى وندى : صح
ندى ومدى : بل كيف عرفتي
ملاك : ههههه احساسي
مدى : تعالي بس يا ام احساس سلمي
ملاك تقدمت وسلمت على مدى
وهذا الوقت دخلو ام مصطفى و مصطفى و ام فارس و ساره و فارس وفراس و عباس : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ساره : ملووك حبيبتي
ملاك ناظرت ساره وهي مبتسمه بخبث : هلا
ساره ابتسمت وراحت تركض الى ملاك وحضنتها
ملاك : هههههههههههه شوي شوي
ساره : ياربي واخيرن ضحكتي
ملاك : هههههههههه ياعمري ياساره
ندى : الله لينا
مدى : الكل احب ملاك واحنا اولاد البطه السودة
شجون : اي والله صح لسانكم
ملاك وساره : هههههههههههههه غيورين
الكل : هههههههههههههههههههه
الجدة : يلا قومو الغداء جاهز
قعدو على السفره
ملاك : اقول صطيف
مصطفى : مصطفى لو سمحتي
ملاك : هههههههه طيب مصطفى اليوم وين بتودينا
مصطفى : البحر
البنات : واااااااااااو
الشباب : ههههههههههه
جاسم : وش قصتكم ويه البحر
ندى من دون نفس : مو شغلك
مدى بنفس الطريقه في الكلام : لا تتدخل
ملاك طلعت في ندى ومدى : ندى ... مدى
ندى + مدى : سوووووري جاسم
جاسم : دونت واوري
سراج : اي ماجاوبتو وش قصتكم مع البحر
ملاك : البحر يا سراج تقدر تشكي له يسمعك بس مايرد عليك يعني اذا عندك مهموم روح البحر وبتحس انك مرتاح
البنات ابتسمو بس الشباب استلموهم تعليق
بعد الغداء :
مصطفى : بطني ... آه يمه وش حاطه في الغداء
الجدة : هههههههه ولا شي ياولدي
مصطفى : غدائي هذا اكفيني اسبوع كامل
الكل : هههههههههههه
ملاك : مصطفى يلا قوم متى بنرووح
مصطفى : افففف ملاك لا تدوشيني وقت اللي اقول يلا يلا
فارس : ملاك ممكن اكلمش شوي ؟
ملاك ستغربت : اوكي
.............................
في الحديقه
فارس : ملاك وش قصتش ويه جاسم
ملاك : كيف يعني مافهمت
فارس : بينكم حب 4 سنوات والحين كل واحد في طريق
ملاك ابتسمت بسخريه : وانت وش دراك
فارس : كنت اتراسل ويه في المسن وقال لي واذا ركزتي في عيونه بتشوفيها حمره لان كان اصيح زي الطفل اللي فقد شي ويبغاه يرجع
ملاك : يا فارس لو انت مكان وش بتكون ردت فعلك وانت تسمع ان الشخص اللي حبيته 4 سنوات خانك لا ومع اقرب بنت لك وش بتسوي
فارس سكت وماعرف وش اقول
ملاك ابتسمت وطبطبت على كتف فارس ومشت الى داخل البيت
ملاك لم رجعت كان وجها اصفر وزي المهمومه
الجدة : ملاك يمه وش فيش؟
ملاك : مافيني شي
مصطفى : يا لله بنات مشينا
البنات : يلا بس نلبس عباتنا ونجي
مصطفى وفارس : اوكي نتظركم
اللي ركبوو مع مصطفى هم : ملاك و ندى وسراج
اما فارس : ساره و شجون و جاسم
لم وصلو البحر ملاك فتحت الباب ونزلت بسرعه وتوجهت الى البحر
وكل البنات راحو يتمشو ماعدا ملاك اللي كانت هموم الدنيا فوق راسها
ملاك : ليش .. ليش صار لي شدي ؟؟ بس اني احبه وهو باعني
انا بعتش صحيح وندمان .. ندمان ياملاك :
ملاك : جااااااااسم
جاسم : اي جاسم .. جاسم اللي يوم خان ما فكر ان بيخسر حب انسانه قلبها كل وفاء واخلاص له
ملاك : جاسم خلاص اللي راح راح
جاسم : ملاك سامحيني
ملاك : ماقدر ياجاسم حس فيني جرحتني .. جرحت القلب اللي حبك روح الله يوفقك ويه غيري
جاسم نزلت دموعه
ملاك : لا لا ياجاسم منهو اني عشان تنزل دموعك عشانها لا يالغالي
جاسم : طيب سامحيني
ملاك :هههههه مسامحتنك ياولد خالي
جاسم : نرجع زي الاول ؟
ملاك : قصدك الحب يرجع
جاسم هز راسه
ملاك : لا طبعا خلاص انسى
جاسم : بس
ملاك قطعته قبل لا يتكلم : لا بس ولا بطيخ خلاص عاد
ومشت عنه وهو وقف اطلع البحر والدموع في عيونه
في الجها الثانيه كان الجو عندهم ضحك واستهبال
مصطفى : هههههههه وش اسوي قهرتني
ندى : هههههههه انت مجنون
الكل : صباح الخير
ندى : ههههههههههه
مصطفى : وين ملاك ؟؟
ندى : هههههه راحت تشكي
الكل : هههههههه
مرحبا على الجميع :
سراج : بل عمرش طويل
ليش كنتوو اتحشو فيني :
ندى : اي
مدى : ملووك
ملاك : هلا
مدى قامت سحبت ملاك
مدى : صار شي
ملاك والدموع في عيونها : اي
مدى : ملاك حبيبتي خلاص انسيه اللي راح راح
ملاك : اممم طيب
مدى : صدقيني بجي اليوم اللي اجي الشخص و ينسيش جاسم وحتى نفسش
ملاك : ياليت ههههه
مدى : هههه يلا خلينا نرجع
رجعو ملاك و مدى الى الشباب
مصطفى :هههههههههههههه
فارس : وجع انشاء الله
مصطفى : ههههههههه لحد الحين مو مصدق انك سويت شدي هههههههههه
فارس وقف بيمشي عنهم
مصطفى : هههههههههههه خلاص اقعد والله بسكت هههههه
فارس قعد بس مالحق ورجع يسمع ضحكت مصطفى
مصطفى : ههههههههههههههههههههههههه ههه
فارس جى بيضرب مصطفى
مصطفى : ههههههههه لالا خلاص
فارس : والله ثم والله ثم والله اذا سمعتك تضحك يا ويلك
مصطفى ابتسم : اووكي
فارس : متى بنروح نتعشا جعت انا
مصطفى : والله ماادري عن البنات شوفهم
فارس : بنات ماجعتوو يلا خلينا نمشي
البنات : اوكي
وشالو الاغراض وتوجهو الى مطعم
مصطفى : ملاك وش تبغي ؟؟
ملاك : شبعانه مابغى شي
مصطفى : بس يا ملاك
قطعته ملاك : مصطفى اني شبعانه مو مشتهيه شي
مصطفى : كيفش
الكل اتعشاء ما عد ملاك اللي اخدت ليها عصير فراوله بس
فارس : اقول اليووم السهره في بيتنا
مصطفى : تم
ندى و مدى : صار
ملاك : بس
ساره قطعتها : مافي امل اتقولي لا
ملاك ابتسمت : خلاص اوكي
الكل توجه الى بيت ام فارس
في غرفة ساره
ملاك : آآه
الكل : سلامتش من ال آه
ملاك قعدت اطلع في البنات :هههههههههههههههههه
الكل : وش صاير ؟؟
ملاك : ههههههههههههه
ندى : ملاك لايكون استجنيتي
ملاك : هههههههه يمكن ليش لا
مدى : ملووك عن الاستهبال
ملاك : ههههه طيب يلا كل وحدة تاخد ليها بجامه من ساره
ساره: هيه هيه وش من بجاماتي لا حبايبي نامو بثيابكم
ملاك : اعتقد اذا قلت الى خالتي مابترضى
ساره : افففف طيب خدو ليكم
كل وحدة اخدت ليها بجامه وصارو وحدة تدخل وتطلع و ورى بعض ههه
شجون : ملوك مابدلتي ؟؟
ملاك : لا .... بعدين مالي خلق الحين
شجون : على راحتش
الكل نزل تحت
فارس : ياسلام شوف لبسوو اثياب اختي
ندى + مدى : مو شغلك
شجون : شي مايعنيك يالدلخ
فارس : بل شكلي انتهيت
مصطفى :هههه توك تحس العب العب بس
سراج : بنات وين ملاك ؟؟
ندى : تبدل
سراج : اهاا
نزلت ملاك وكانت ملك بالبجامه طفله صغيره جاسم مانزل عيونه من عليها والكل كان اسولف بس ملاك هي اللي ساكته
فارس : ملاك ممكن طلب؟؟
ملاك ابتسمت وهزت راسها
فارس : غني .. من زمان ماسمعنا شي
ملاك : امم طيب وش تبغوو
ندى : كل شي منش حلوو
ملاك : طيب ... احم احم
ساره : صحة
ملاك : ههههههه
مصطفى : يلا ملاك
ملاك : هذا تالي تقديرك !.. تجرحني بتقصيرك !.. ليت الجرح مو منك .. ليت الجرح من غيرك ... من غيرك يكون اهون .. يمكن يوم ويهون .. لكن ماني متخيل انك بالظهر تطعن
هذا تالي تقديرك .. تجرحني بتقصيرك .. ليت الجرح مو منك .. ليت الجرح من غيرك
حبيتك وذي غلطه حسافة حبي واحساسي وعمري ماتخيلتك تكون اقسى من القاسي
هذا تالي تقديرك تجرحني بتقصيرك ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك
مصطفى : وااااااااااااااو
ندى + مدى : ههههه صوتش خيال
ملاك : هههه تسلموو
جاسم وقف والدموع في عيونه : عن اذنكم
فارس : على وين
جاسم طاحت عيونه في عيون ملاك ونزلت دمعته : تعبااان
ملاك انصدمت من شكله جاسم ركب فوق الغرفه وقعد على السرير اصيح مثل الطفل الضايع
اندق الباب
جاسم : منهو ؟؟
اني :
جاسم ماميز الصوت : ادخل
دخلت ملاك الغرفه وقعدت على السرير اطلع في جاسم اللي كان مرجع راسه على ورى ومغمض عيونه
ملاك : سلامات
جاسم فتح عيونه وشاف ملاك ورجع غمض عيونه : الله يسلمش
ملاك : جاسم
جاسم قطعها : لا تقولي شي انا السبب في كل اللي صار انا السبب فيه مادري وين كان عقلي قبل لا اسوي اللي سويته سامحيني ملاك وهو اقول هالكلمه نزلت دمعت ندم
ملاك : جاسم الحياة شدي تعطيك اللي تتمنها و فجاة اتاخدة منك في ثواني
جاسم : اسمعي ياملاك انا صحيح ندمان بس باكوون سعيد وانا اسمع ان هالقلب (اشر على قلب ملاك ) حب من جديد ورجعت البسمه تنور وجهش
ملاك ابتسمت
وجاسم كمل كلامه : ملاك انا الحين مااتمنى لش الا التوفيق وسامحيني مره ثانيه ونزلت الدمعة الثانيه من جاسم
ملاك : مهما سويت ياجاسم تبقى ولد خالي تبقى من لحمي ودمي ... جاسم طلبتك ؟؟
جاسم : ههههه وانا عطيتش
ملاك : نعقد اتفاق
جاسم : ههههه وش هو الاتفاق
ملاك : اي شي اصير لي او لك انقول الى بعض ... و لا دموع بعد اليووم
جاسم : هههههههه الاول اضمنه لش بس الثاني مو بيدي
ملاك : هههههه عجل انت بزر؟؟
جاسم : في عيونش بزر
ملاك : هههههههه عجل ليش تصيح ؟؟
جاسم : هههههههه طيب اوكي لا دموع بعد اليووم
ملاك : ههههههه ممتاز
جاسم : لا جيد جدا
ملاك : ههههههه طيب بتقوم تنزل او بتنام
جاسم : لا هذا ولا هذا
ملاك : عجل ؟؟
جاسم : برتاح شوي
ملاك : اووكي واني تعبانه باقووم انام
جاسم : تصبحي على خير
ملاك : وانت من اهل الخير
..........................................
الجزء الثالث
كانت توها راجعه البيت وتعبانه مره راسها اوجعها وتحس ان الدنيا ادور فيها نزلت تحت تاخد ليها حبوب اتخفف وجع
ابو مصطفى : ملاك وين رايحه
ملاك ما ردت وكملت طريقها الى المطبخ شربت حبوب ورجعت الى الصاله ورمت برووحها على الكنبه : آآآآه
ابو مصطفى : ملاك بابا وش فيش
ملاك : تعبانه بابا تعبانه
ابو مصطفى : قوومي اوديش المستشفى
ملاك : لالا بابا بانام شوي ولم اقعد باكوون زينه
ابو مصطفى اطلع في بنتها : لالا قوومي اوديش
ملاك : لالا خلاص باقووم انام
لم ملاك جت تمشي في البدايه ماعرفة تتوازن بس بعدين اتوازنت وصلت الدرج وفجأة طاحت مغمى عليها
ام مصطفى : بنتي ملااااااااااك
ابو مصطفى ركض الى بنته وحملها : يا ام مصطفى رووحي جيبي عباتها ونادي على مصطفى
ام مصطفى بخوف اطلع في بنتها : انشاء الله
ابو مصطفى حط بنته على الكنبه ونزلت ام مصطفى ومصطفى ولبسوها العباية و شالها مصطفى ركبها السيارة وراحوو المستشفى
في المستشفى
ابو مصطفى : بشر دكتور عسى ماشر
الدكتور : نفسيتها تعبانه واجد الاغمى اللي صار من كثر التفكير
ام مصطفى : ياحسرتي على بنتي
مصطفى : دكتور ممكن انشوفها
الدكتور : اكييد
مصطفى : مشكور
الدكتور : العفو
دخل مصطفى وام مصطفى وابو مصطفى : السلام عليكم
ملاك : وعليكم السلام
مصطفى : حمدالله على السلامه ماتشوفي شر
ملاك : ............ الله يسلمك
ام مصطفى راحت الى ملاك وضمتها الى صدرها : ملاك يمه وش فيش قولي يمه وش صاير وش اللي غيرش
ملاك : آآه تعبانه تعبانه ماما
ام مصطفى : سلمتش يمه
ابو مصطفى : ملاك حبيبتي الحين ارتاحي وبعد صلاة المغرب انجي لش
ملاك : طيب
دارت ملاك عنهم و كانت اداري الجرح و الالم اللي في قلبها
طلعوو من عنده ملاك ورجعوو البيت
في بيت ابو مصطفى
ابو مصطفى : تتوقعي ياام مصطفى وش اللي تاعب ملاك
ام مصطفى : والله ابو مصطفى ملاك كانت تحب ولد اخووي بس اللي شفته واللي احسه ان بينهم مشكله وادت الى انتها كل شي بينهم
ابو مصطفى : امممم
مصطفى : وين مرام ؟؟
ابو مصطفى : نايمه
مصطفى : عجل استاذن بارووح اصحيها
ابو مصطفى : اذنك وياك
في غرفة مرام
مصطفى : مرام
مرام : همممم
مصطفى : قوومي ملاك اغمى عليها وهي الحين في المستشفى
مرام قعدت بسرعه وهي مفتحه عيونها : تمزح
مصطفى : ها ها ها لا طبعا يلا قومي
مرام : ياعلي اختي يابعد قلبي
في المستشفى
السلام عليكم :
ملاك : اهلين وعليكم السلام
ابو سعود (الجد خالد ) : ليه ياملاك ماتهتمي برووحش
ملاك : هههه يا جدي يا حبيبي الحمدالله مافيني الا العافيه
الجد : اي اكلي بعقلي حلاوه بالكلام .. ملاك الدكتور اقول نفسيتها تعبانه وانتين تقولي مافيني الا العافيه
ملاك : يؤ شالدكتور يعرفني اكثر من رووحي
الجد : انا وانتين والزمان طويل
ملاك : ههههه
السلام عليكم :
ملاك ابتسمت : اهلين
ام سعود (الجدة خلوود) : هلا بولدي هلا بدلوع امه
ملاك : ههههههههه اي دلووع امه يمه خالي صار ابوه وانتين بعدش اتقولي دلوع امه
ابو حور (سلطان ) : قولي ليها والله تعبت من كثر ماقول صرت رجال وبعدني دلوع امي
ملاك : هههههههههه
سلطان : المهم ماعلينا ... الا تعالي يالدبه وش اخبارش الحين
ملاك : زفت والحمدالله
مصطفى دخل وسمعها تقول زفت والحمدالله : ههه والعكس هو الصحيح
ملاك : هههههه هلا بدلووع اخته
مصطفى : مو بس دلووع اخته اللي جاي جايب ويها دلوعة اختها
ملاك : هههه وينهي
مرام : ملاك قلبي عمري حياتي وش فيش من وش تعبانه والله قولي منهو السخيف اللي متعب اختي
ملاك : هههههههههههههه شوي شوي
مرام : آه ماعلينا وش اخبارش انتين
ملاك : الحمدالله .... مصطفى تعال شوي
مصطفى : هممم وش صاير
ملاك بصوت نزيل : جاسم بجي
مصطفى : والله مادري بس لا تشيل هم وحتى لو جى لا جيبي خبر
ملاك : آآه احاول
ام سعود (خلود) : اقول انت ويها وش تقولون صار ليكم ساعة تتساسروو
مصطفى + ملاك : لا ولا شي
مصطفى وملاك تبدلو النظرت : هههههههههههههه
ياعسى هالضحكه دوود :
ملاك : اهلين سارة
سارة : ملووك قومي صايره تخوفي
ملاك : ههههه
سارة : حمدالله على السلامة غناتي
ملاك : الله يسلمش
سلطان : انا ماشي توصي شي ملاك
ملاك ببتسامه ناعمه : سلامتك
سلطان : يلا مع السلامه
ملاك : في حفظ الرحمن
........................................
بعد شهر
ملاك : ههههههههههه احلف
مصطفى : والله انا مستحملت قعدت اضحك
ملاك : ههههههههههههه احرجت البنت
مصطفى : هههههههههه
ملاك : هههههههههه الله اساعدني بعدين باروح فيها
مصطفى : ههههههههههههه طيب انا بارووح انام تعبان حدي
ملاك : اكييد مو غربلت البنت الحين صرت تعبان هههه
مصطفى : آه ياقلبي
ملاك : هههههههههههه اسمل على قلبك
مصطفى : اقول انقلعي
ملاك : ههههههه
(مصطفى وبنت عمته بينهم حب كبير بنتعرف عليها قريبا)
مصطفى طلع من غرفة ملاك وراح انام شوي
ملاك انسدحت تفكر افكار غريبه عجيبه اندق الباب
ملاك : مين
اني :
ملاك : الباب مفتوح تدخلي مرام
مرام : امسكي جوالش ازعجني وقمت رديت طلعت لي بيان
ملاك : هاتي ارد عليها ... الوو
بيان : حسبي الله ونعم الوكيل
ملاك : هههههه وش صاير
بيان : اي سوي رووحش ماتدري عن اخوش
ملاك : هههههههههههههههه اي قال
بيان : المهم ماعلينا اليووم البنات بجوو لي اجي
ملاك : وااااو شجون و سارة وندى ومدى و صحباتش تقصدي ولا بس عائليه
بيان : لا مو عائليه بس صبايا
ملاك : في دي جي
بيان : وانتين بس الاغاني اللي تهمش اكيد في
ملاك : اممم في ستيج
بيان : اي الاستيج موجود
ملاك : وااااااااو اكيد بجي
بيان : ههههههه عجل اشوفش بعد شوي
ملاك : صار يلا باااي
ملاك نزلت بسرعه تحت : باااااااااااااااابا
ابو مصطفى : خير وش صاير
ملاك : ابغى ارووح بيت عمتي
ابو مصطفى : ليش وش عندهم
ملاك قعدت تحرك خصرها يمين ويسار : دي جي
ابو مصطفى : ههههههههههههه لا
ملاك : باااابا
ابو مصطفى : اووكي خلاص
ملاك راحت تبوس ابوها : وهذي احلى بوسه الى احلى أب في العالم
ابو مصطفى وهو اجر خدود ملاك : اخ منش اخ
ملاك : ههههه بابا تعورني
ابو مصطفى : ههههه طيب يلا رووحي اجهزي
ملاك وهي تركب على الدرج : اليووم بصير قمر الحفله
ام مصطفى : ههه وش فيها بنتك استجنت
ابو مصطفى : هههههه هالبنت مجنونه مادري طالعه على منهو
ملاك من بعيد : بابا سمعتك
ابو مصطفى هز راسه : انالله وش هالبنت ههههههههه
ام مصطفى : هههههههههه الله يوفقش يابنتي
.................................................. ..........
بعد الصلاة ملاك كانت جاهزة وقعده تستنا ابوها
مصطفى كان نازل ويدندن
مصطفى : هااااي
ملاك : هايات ... وش هال على وين
مصطفى : بترووحي بيت عمتي
ملاك : يس
مصطفى : باشوف وش لا بسه
ملاك فتحت عباتها : وش رايك
مصطفى : واااو ياحظي اختي قمر وانا مادري
ملاك : هههههه هذا من ذوقك ياغناتي
ملاك كانت لا بسه ثوب بنفسجي قمه في الروعة كان قصير من قدام سادة بس من ورى كان مفتوح والظهر طالع رووعة مررة
مصطفى : طيب تعالي ويايي لا تعبي ابوي لان انا بعد بارووح الحفله
ملاك : بس بيان قالت ان الى الصبايا
مصطفى : اي ادري بس انا بارووح الى احمد
ملاك : اهاا طيب يلا مشينا
مصطفى : مشينا بس اطلعي اعطي ابوي خبر انش ويايي
ملاك : اوكي
مصطفى : استناش في السييارة
ملاك طلعت الى اخوها بعد ماعطتت ابوها ان بتروح ويه اخوها
ركبت السيارة : يالله مشينا
.................................................. ....................
في الحفلة
ملاك : هااااي بنات
الكل : هايات
ملاك : اخباركم جميعا ؟؟
الكل : عال العال تمااام الحمدالله
ملاك : شا وين الدبه بيان؟؟
شجون : الحين بجي
بيان : انا جيت
بيان كان لبسها روعة بس مو زي ملاك وهي مسويها الحفله على شرف ملاك مفاجاة ليها لان اليووم عيد ميلادها
ملاك راحت سلمت عليها : هلا والله اخبارش ؟؟
بيان : اهلين الحمدالله
ملاك بتفحص : بيان وش فيش تعبانه ؟؟
بيان : ههه لا سمله علي مافيني شي
ملاك : امممم
بيان : يلا نبتدي في الرقص بنات
الكل : يلا
ملاك فصخت عباتها وقعدت
بيان صارت تغمز الى البنات والكل وقف وملاك تحوس في الجوال ومو حاسه بالي اصير
الكل وقف مواجه ملاك وشتغلت الاغنية ملاك رفعت رسها اتشوف وش صاير
ابدت الموسيقه
والكل بداء اغني وملاك وقفه مكانها مصدومه بيان معروف عنها انها ام المفاجأت بس ملاك كانت ناسيه ان اليوم عيد ميلادها
الكل : ياارض احفظي ماعليكي حبيب قلبي حضر ياارض احفظي ماعليكي اليووم طالع قمر
بيان : اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام حلاك غير البشر واخذت مشي الحمام وياارض احفظي ماعليكي حبيب قلبي حضر ياارض احفظي ماعليكي اليوم طالع قمر
الكل : ياارض احفظي ماعليكي حبيب قلبي حضر ياارض احفظي ماعليكي اليوم طالع قمر
بيان وهي تاشر على ملاك : شفتك وضاع الكلام ضيعت حتى الغزل اعذرني والله جمالك ماخلى فيني عقل وقفت قلبي بسحرك يارووحي والله ستر
الكل : وياارض حفظي ماعليكي حبيب قلبي حضر وياارض حفظي ماعليكي اليووم طالع قمر
بيان : واليووم طالع قمر
ملاك راحت تركض حضنت بيان والبنات ادورو حول ملاك وبيان
بيان بعدت ملاك عنها شوي : يا عيني عالابتسامه تمشي وسهامك تصيب واللي يشوفك يقول يابختي راعي النصيب
الكل : ياعيني عالابتسامه
بيان : تمشي وسهامك تصيب واللي يشوفك يقول
الكل : يابختي راعي النصيب
بيان : يموت بك من يشوفك لو كان قلبه حجر
الكل : يموت بك من يشوفك :
بيان : لو كان قلبه حجر
وياارض احفظي ماعليكي حبيب قلبي حضر وياارض احفظي ماعليكي اليوم طالع قمر
الكل : اليوووووووووووم طالع قمر
رجعت ملاك حضنت بنت عمتها بيان
ملاك : بيان حرام علييش وش باقي ماسويتي لي
بيان : والله ماالام عضبن عني ماعندي الا ملاك وحدة وياحبي ليها
ملاك حضنتها مره ثانيه
هالمره دخل مصطفى بالثوب الابيض وفي ايده الكيكة
مصطفى : سنه حلوو ياجميل سنه حلووه سنه حلووه ياجميل
والكل صار اردد ورى مصطفى لحد ماوصل الى ملاك وحط الكيكه قدام ملاك
مصطفى : يلا ملاك طفي الشمعه وتمني شي
ملاك هزت راسها وطفت الشمعه والكل صفق وجى وقت التمني
وملاك تمنت امنيه ولحد الان يبغوو يعرفو وش هي بس مو راضيه
بيان : ملووك يلا قولي
ملاك : لالالا
مصطفى : ملاك مرتي قعدة تترجاش وانتين لا
ملاك : ههههههههههه لالالا
بيان : ياربي
ملاك : لا تحولوو
بيان ومصطفى في نفس الوقت : افففففففففف
ملاك و البنات : هههههههههههههههه
مصطفى و بيان في نفس الوقت : وش صاير
ملاك و البنات : هههههههههههههه
مصطفى وبيان : ياااربي
ملاك : هههههههههههه خلاص وش فيكم نفس الوقت تتكلموو ونفس الكلام
مصطفى و بيان : قلوبنا على بعض
الكل : ههههههههههههههه
مصطفى : ملاك يلا مشينا
ملاك : لا بعدها بدري
مصطفى : وش وبعدها بدري الساعة 12 ونص وانا تعبان
ملاك طالعت بيان كانها تقول ليها ارووح
بيان ببتسامه : ماعليه حبيبتي بكره اجي افطر عندش الحين قوومي وبينا اتصال اوكي
ملاك : طيب على المسن بتكوني موجودة
بيان : اكيد
مصطفى : يلا انا انتضرش في السياره
ملاك : طيب
ملاك لبست عباتها وحضنت بيان والبنات وقبل لا تتطلع رجعت حضنتها مره ثانيه
..................................................
الجزء الرابع
كانت قعده على النت فتحت المسن لقت في اضافه من شخص غريب في الاول كانت متردده تقبلها او لا بس بعدين قبلتها بدافع الفضول
بعد فترة هالشخص شبك
~طير جريح وينتظر من يداويه ~
اهلين
...........:
هلا
~طير جريح وينتظر من اداويه ~
مين معاي
............:
انتين اللي ضايفتني مو انا
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
انت اللي ضايفني مو اني
................:
والله انا اميلي اضيف من كل مكان حتى من اليابان ضاف
~طير جريح وينتظر من اداويه ~
هههههههههه طيب انت ولد او بنت
..................:
ولد واسمي طلال
~طير جريح وينتظر من اداويه ~
عاشت الاسامي
.................:
عاشت ايامش .... انتين بنت او ولد ووش اسمش ؟؟
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
بنت واسمي ملاك
....................:
اممم عاشت الاسامي
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
عاشت ايامك
.....................:
كم عمرش (اخاف اطلع بزر قدامش )؟
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
هههههههه عمري 17
......................:
هههههههه الحمدالله طلعتي انتين البزر مو انا وانا عمري22
المهم ملاك ابشبك بعدين الحين بطلع
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
اوكي بااي
....................:
بايات غناتي
.................................................. ..
بعد شهرين
ملاك صارت منعزله كل على الابتوب وسوالف مع طلاك
وهي قعدة على الابتوب دخل مصطفى عليها
مصطفى : باربي كل على الابتوب ممكن اعرف وش قصتش مع الابتوب والنت
ملاك : .......... ساكته
مصطفى : ملاكووووووووووو وجع
ملاك : يؤؤؤؤ نعم مصطفى وش بغيت
مصطفى : بغيت اتكلم وياش
ملاك : طيب الفجر باقول لك كل شي
مصطفى : حلفي
ملاك : افاا مو مصدق ههه لا تخاف كلام ارجال
مصطفى : بنشوف ياملاك
وطلع وسكر الباب بقوه من العصبيه
................:
ملاك وينش ؟؟
طير جريح وينتظر من اداويه
وياك بس اخوي دخل علي وقعد اصرخ ويتفلسف
.................:
ليش ؟؟
طير جريح وينتظر من اداويه
لان كل على الابتوب 24 ساعة وياك هههه وماقعد ويه اهلي نقدر تقول صرت منعزله والسبب انت
..................:
امممم انا بعد نفس الشي ترى
طير جريح وينتظر من اداويه
وانت كل شي زيي
................:
هههههههههههههه وش اسوي بعد
طير جريح وينتظر من اداويه
هههههههههههه بتشبك الفجر
..................:
اكيد
طير جريح وينتظر من اداويه
خلاص اشوف بعدين
................:
اوكي يلا باي غناتي
طير جريح وينتظر من اداويه
بايات
.................................................. ...........
الفجر الساعة 2
مصطفى : اهاا يعني تكلمي واحد في المسن
ملاك هزت راسها وهي تبتسم
مصطفى : اهاا طيب وش ضمنش ان هالولد تماام وماعنده سوالف
ملاك : مصطفى كم مرة اقول لك هو بنفسه مااحب الصبيان اللي شدي اقوم اصير زيهم
مصطفى : طيب ابغى اكلمه بعدين
ملاك : آآآآه طيب باقول له وبانادي عليك
مصطفى : اووكي
طلع مصطفى وملاك سكرت الباب واخدت الابتوب وشبكت
$:
هلا ملاك
~طير جريح وينتظر من يداويه ~
اهلين ... اتاخرت
$:
واجد وش كنتي تسوي
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
هههههه لا بس اخووي مسكني وطاح فيني تحقيق
$:
ههههههه اكييد عني
~طير جريح وينتظر من اداويه ~
ههههههههههه وش دراك
$:
ههههههه احساسي
~طير جريح وينتظر من اداويه ~
هالله هالله على الاحساس ههههههه
$:
ههههههه
~طير جريح وينتظر من اداويه ~
يبغى اكلمك ويسولف وياك؟؟
$:
بل .... تسخري؟؟
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
هههههههه لا
$:
ليش وش يبغى؟؟
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
ههه لا بس يبغى يعرف اذا كنت زي باقي الشباب او لا
$:
شان قلتي له اني معوق غير عن الشباب
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
ههههههههههه قلت له بس يبغى يكتشف هالشي بنفسه
$:
ههههههههههههه انالله
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
هههههههههه ويش انادي عليه
$:
هههه اففف طيب نادي عليه
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
هههههههههههه دقيقه
$:
خدي راحتش
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
السلام
$:
اهلين وعليكم السلام
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
اخبارك وش مسوي ؟؟
$:
هههه تماام الحمدالله ... انت وش خبارك ؟؟
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
الحمدالله
$:
اي كم عمرك ؟؟
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
سنه 23 ... وانت كم عمرك ؟؟
$:
سنه 22
.................
بعد ساعة
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
هههههههههههههههه خلاص عجل لازم نتقابل
$:
هههههههههههههههه اكيد لازم
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
اممم خلاص عجل نتفق بعدين
$:
هههه اكيد
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
يلا مع السلامه
$:
الله يسلمك باااااي
~ طير جريح وينتظر من اداويه ~
بايات
سكر المسن وطول الوقت ملاك قعدة تشاهد ولا تدري وش السالفه
جى ليها مصطفى وقال ليها على اللي صار والسوالف
ملاك : ههههههه يعني بتعزم طلال عم قريب
مصطفى : امم اكييد حبيت هالصبي
ملاك : اهاا طيب انت عندك رقم جواله ؟؟
مصطفى : ههههه اخدته وعطيته رقمي
ملاك : ههههه ماشاء الله زين زين تمام
مصطفى : انا طالع توصي شي
ملاك : امم وين بترووح؟؟
مصطفى : الى الشباب
ملاك : اهاا لا سلامتك انتبه الى الطريق لا تسرع
مصطفى : ههههههههه انشاء الله ماما
ملاك : ههههههه اي طاشر ولدي يلا اشوف اقضب الباب
مصطفى : باااي ماما
ملاك : بذبحك ترى
مصطفى : هههههه لا ارجوش .... بااااي
ملاك : بايات
.................................................. ....
الجزء الخامس
في بيت ابو مصطفى و تحديد في غرفة ملاك
كانت بيان قعدة تصيح في حضن ملاك
بيان : صحيح اني غلط وندمانه لييش موراضي اسامحني
ملاك : خلاص حبيبتي ذبحتي عمرش
بيان : انتين مسامحتني صح
ملاك : اكيد انتين اختي يا بيان
بيان : طيب لييش مصطفى مو راضي اسامحني
ملاك : بيان اسمعيني قومي البسي عباتش
بيان وهي تمسح دموعها : ليش ؟؟
ملاك : بتعرفي الحين
بيان هز راسها ولبست عباتها
ملاك : طيب الحين ممكن تقعدي ثواني واجي
بيان : طيب
في غرفة مصطفى قاعد ومطفي الانوار ويسمع كنت اظن
كنت اظن اني حبيبك
واني لامن غبت توله
واني في هالدنيا نصيبك
دخلت ملاك وفتحت النور وطفت الاغنيه
مصطفى : يؤ وجع وش تبغي
ملاك : لاتصرخ علي
مصطفى : اففف طيب وش تبغي
ملاك : قوم ابغك في غرفتي بموضوع ضروري
مصطفى : افف قولي باشوف
ملاك : لالا مو في غرفتك تعال غرفتي بسرعة
مصطفى : طيب طيب
دخل الغرفة وشاف بيان وحالتها شيفة عيونها حمراء و وجها ذبلان جى بيطلع بس ملاك قفلت الباب
ملاك : مافي امل ابغى اتكلم وياكم اسمعوو ثنينكم
مصطفى : افففف يلا سمعينا وش تبغي
ملاك : اللي صار يا مصطفى اني السبب فيه
بيان ساكتة والدموع ماتوقف مستمرة في الصقوط
مصطفى : كيف يعني
ملاك : اني عطيت بيان رقم جاسم عشان تكلم تشوف اذا اكلم غيري وطلع اي اول ماسمع صوت بنت قال ليها انا احبك
مصطفى وبيان ساكتين وملاك مستمرة في الكلام
ملاك : انت تحب بيان وبيان تحبك واني مابغى اهدم الحب اللي بينكم بايدي
بيان ماستحملت اكثر وطلع صوتها : مصطفى زي ماقالت ملاك اني احبك والحين انت تسامحني اولا ماهمني بس اكوون في علمك الحب بيبقى في القلب اذا العقل اعاتب النفس
ملاك : سامحوني اني السبب
بيان ارتفع صوت شهقاتها ودموعها مصطفى ماستحمل اشوف البنت اللي حبها بالحالة
مصطفى حضن بيان : خلاص والله مسامحنش بس لا تصيحي والله دموعش غاليه علي
بيان خف شوي صوت شهقاتها
ملاك : يارب عقبالي
مصطفى : في وشوو؟؟
ملاك وهي ترفع حواحبها : اصير زيك انت وبيان
مصطفى : ههههههه انقلعي
ملاك : هههههه شوف الحين انقلع طيب
بيان : مصطفى لا تقول الى ملووك انقلعي ماارضى
مصطفى : هههههه انشاء الله اي اوامر ثانيه
بيان : سلامتك
مصطفى : الله يسلمش
ملاك : اقوول بيان وش رايش تنامي في بيتنا اليووم
بيان : اني ماعندي مانع بس امي ماتوقع ترضى
ملاك : اني باكلمها
بيان ابتسمت ومدت الجوال الى ملاك
.................................................. ..
ملاك : السلام
وعليكم السلام :
ملاك : كيفك احمد ؟؟
احمد : اهلين الحمدالله انتين وشخبارش؟؟
ملاك : الحمدالله .. وين عمتي ؟؟
احمد : دقيقه
ام احممد : هلا والله
ملاك : اهلين اخبارش عمتوو ؟؟
ام احمد : الحمدالله هااا وش عندش ؟؟
ملاك : وش دراش ان عندش شي؟؟
ام احمد : لانش ماتقولي عمتوو الا اذا تبغي شي
ملاك : ههههههه عمتوووو خلي بيان تنام عندي
ام احممد : تم
ملاك : جد والله
ام احمد : ههههه اي
ملاك : وااااو طيب مع السلامة عمتوو
ام احممد : مع السلامة
......................................
ملاك راحت حضنت بيان
بيان : هههههه وش صاير؟؟
ملاك : بتنامي عندي
بيان : هههههههه بسرعة رضيت امي غريبة
ملاك : هههههههه اسلووب الدلع يلعب دورة
بيان : ههههههههه
...........................................
مصطفى كان قاعد اكلم طلال
العاشق :
يعني الحبيبة رجعت
D:
طاير ياطلال مررة فرحان
العاشق :
اممم عقبالي
D:
اممم طلال
العاشق :
هلا
D:
انت تحب ؟؟
العاشق :
اي احب وحدة اكلمها في المسن
D:
اختي ؟
العاشق :
.................
D:
اممممم
العاشق :
مصطفى لاتقول الى احد
D:
امم طيب تبغها تعرف ؟؟
العاشق :
...............
D:
طيب انا اعرف كيف اتصرف
العاشق :
على راحتك
D:
اممم خلاص تم
العاشق :
طيب يلا انا قايم
D:
طيب اشوفك على خير
بااااي
العاشق :
بايات
مصطفى سكر المسن وقام اشوف ملاك وش تسوي
.................................
دق الباب
ملاك : مين
انا :
ملاك : ادخل
مصطفى : هااا حبيبتي ملووك وش تسوي؟
ملاك : قعدة
شاف بيان قعدة على الكمبيوتر وملاك غمز له
مصطفى : اممم و حبيبتي وش تسوي ؟؟
بيان : ههههه الحين انتبهة اني موجودة
مصطفى : بيان ممكن اكلمش في موضوع
ملاك : اقووم اطلع
مصطفى : لا بيان تعالي وراي الى الغرفة
بيان مستغربة : طيب جاية
طلع مصطفى
ملاك : اممم وش يبغى ؟؟
بيان : اممم مادري
ملاك : طيب قومي شوفيه
بيان : اووكي سياا
ملاك سرحانه : سي يا
......................................
بيان : خير مصطفى
مصطفى : باقووم لش شي خاص في ملاك وابغاش تساعديني في اكتشاف هالشي
بيان : اممم يلا قوول
مصطفى قال الى بيان عن طلال وعن حبه الى ملاك
مصطفى : الحين تقدري تسوي شي ؟؟
بيان : مو بس شي اشياء
مصطفى : اممم طيب الحين بترك لش الموضوع وخلينا متواصلين
بيان : صار يلا سياا
مصطفى : بيان
بيان دارت الى مصطفى : هلا
مصطفى : سوري
بيان ابتسمت وفتحت الباب وطلعت
في غرفة ملاك
من طلعت بيان وملاك على حالة سرحانة وتفكر في طلال
دخلت بيان وشافت ملاك في هالحالة
بيان ببتسامة خبث : ملاك
ملاك : همممم
بيان : اللي ماخد عقلش يتهنا به
ملاك : هههههه الله لا يحرمني منه
بيان : اممم منهو هذا ؟؟
ملاك وهي سرحانه وبعفويه : طلال
بيان : اممم طلااااال
ملاك : آآه احبة يابيان
بيان : اممم طيب بارووح البس بجامة وانتين نامي
ملاك : لا ابغى اشبك
بيان : ههههه على راحتش
قامت ملاك وشبكت
العاشق :
هلا
ْ~ ملك ~ْ
اهلين
العاشق :
شخبارش ؟
ْ~ ملك ~ْ
تماام وانت ؟
العاشق :
الحمدالله وشسويتي اليووم ؟؟
ْ~ ملك ~ْ
مافي شي جديد هههههه رجع كل شي بين مصطفى وبيان
العاشق :
اي سمعت قال لي مصطفى
ْ~ ملك ~ْ
اممم وش رايك تكلم بيان
العاشق :
هههههههههه ليش هي نايمة وياش
ْ~ ملك~ْ
يس
العاشق :
اي ليش لا
ملاك راحت بيان : بيااااان قومي بسرعة
بيان : يمة وش صاير ؟؟
ملاك : تعالي سولفي ويه طلال
بيان : طيب جيت
ْ~ ملك ~ْ
السلام
العاشق :
اهلين وعليكم
ْ~ ملك ~ْ
كيفك؟؟
العاشق :
هههه الحمدالله انتين كيفش ؟؟
ْ~ ملك ~ْ
تمامو
قعدوة اسولفوو شوي
ْ~ ملك ~ْ
طلال
العاشق :
هاااا
ْ~ ملك ~ْ
لا تقول هاا احسك مفهي
العاشق :
هههههههه هلا
ْ~ ملك ~ْ
افهم يالذكي تحبك
العاشق :
والله ادري
ْ~ ملك ~ْ
ههههههههه الحمدالله
العاشق :
هههههههه
ْ~ ملك ~ْ
امم طلال ملاك جت الحين اني بسك المحدثة و كلمها عادي كانة مو صاير شي اوكي
العاشق :
ههههههههههه طيب
ْ~ ملك ~ْ
كاتب طيب امم وش قالت لك بيان
العاشق :
ههههههههههه كل خير عنش
ْ~ ملك ~ْ
اممم طيب يعني مابتقول لي
العاشق :
مايحتاج
ْ~ ملك ~ْ
طيب عجل بفتح المحدثة وباشووف
العاشق :
ههههه على راحتش
راحت ملاك وفتحت والمحدثة و نصدمة ان بيان قالت كل شي الى طلال
ْ~ ملك ~ْ
يااااربي وش كاتبة
العاشق :
ههههههههههه
ْ~ ملك ~ْ
ماعلية باعلمها شيفة الناس تتكلم
العاشق :
ههههههههه عادي ماصار شي
ْ~ ملك ~ْ
اممم وانت وش شعورك لم بيان قالت لك؟؟ استغربة ؟
العاشق :
بصراحة لا
ْ~ ملك ~ْ
كنت حاس صح ؟؟
العاشق :
اي
ْ~ ملك ~ْ
امممم
العاشق : بس ابغاش تعرفي انش مو متعلقة في وهم
ْ~ ملك ~ْ
هههههههههههههههههه
العاشق :
ههههههههههه يلا انا باقووم انام عشان بكرة اقدر اقعد اتغداء ويه الاهل
ْ~ ملك ~ْ
اووكي بااااي غناتي
العاشق :
بايات
....................................
ملاك سكرت وراحت تركض الى حضن بنت عمتها
بيان : ههههههههه وش صاير ؟
ملاك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه مادري مادري فرحانة حدي
بيان : اممم وشهو سر الفرح؟؟
ملاك : ولا شي
بيان : ملااااك
ملاك ركبت على السرير وقعدت تتنقز
بيان : هههههه استجنيتي
ملاك : تقدري تقولي
بيان : ههههههه الله يخلف
ملاك :آه يا قلبي ... يلا اني قايمة انام تصبحي على خير
بيان : وانتين من اهل الخير
...............................................
اليوم الثاني
الصباح
صاح التلفون وردت ام مصطفى علية
ام مصطفى : الووو
السلام عليكم :
ام مصطفى : وعليكم السلام هلا يمة شخبارش عساش طيبة
الجدة : الحمدالله يابنتي عايشين
ام مصطفى : يمة ابوي في شي انتين فيش شي
الجدة : ههههه لا والله مافينا الا العافية بس متصلة اخبرش بكرة تعالوو على الغداء
ام مصطفى : بكرة؟
الجدة : اي يابنتي والله اني شتقت الى ملاك الملعونة
ام مصطفى : هههههه خلاص يمة صار
الجدة : يلا مع السلامة سلمي على ابو مصطفى
ام مصطفى : انشاء الله يوصل
......................................
ملاك : ماما منهو كنتي تكلمي
ام مصطفى : جدتش خلود
ملاك : امم وش اخبارهم ؟؟
ام مصطفى : كلهم بخير وجدش و جدتش اسلموو عليش
ملاك : الله يسلمهم
ام مصطفى : بكرة الغداء عندهم
ملاك : واااو عددل بارووح اخبر مصطفى
وراحت تركض فوق
ام مصطفى : اني مادري ليش كل مستعجلة كان اخوها بطير
مصطفى : مين ؟
ملاك : اني
مصطفى وبيان كانو قعدين اسولفوو
مصطفى : دخلي ملاك
دخلت ملاك وشافتهم ثنينهم اكلمو طلال
ملاك : هههههه مانشبعوو من الصبي
مصطفى + بيان : لا
ملاك : ههههههههه طيب مصطفى بكرة الغداء في بيت جدي
مصطفى : جد والله
ملاك : لا خراط والله
بيان : ههههههههه حلووه
ملاك : ههههههه
ام مصطفى تنادي من تحت على ملاك و بيان
ام مصطفى : ملااااااك بياااااان
ملاك + بيان : وش صاير ؟؟
مصطفى : هههههههههه روحو بس روحو
..................
ملاك : خير ماما وش صاير؟؟
ام مصطفى : جدكم مسوي عزومة على المزرعة بنقعد اسبوع كامل هناك جهزو اخراضكم
بيان : اني لازم ارجع البيت
ملاك : امم تعالي وياي المزرعة تتعرفي على بنت خالتي وبنات خيلاني
بيان : ماتوقع امي توافق بعدين مابغى اثقل عليكم
ملاك : لالا انتين اختي ولا ناسية
بيان : ههههه بنشوف بعدين
ملاك : تعالي انرووح الى مصطفى نقول له
بيان : طيب
.........................
ملاك + بيان : مصطفى
مصطفى : يمة وش تبغوو
ملاك بدون نفس: بنروح المزرعة اسبوع كامل
مصطفى : هههههه طيب لييش تقوليها بدون نفس
ملاك : لان مابغى اسبوع
مصطفى : ليش؟
بيان غمزت الى مصطفى ومصطفى فهم : اممم
ملاك : شنو اممم ؟
مصطفى : هههههههه لالا ولا شي
ملاك : طيب ليش تتغمزوو ؟؟
بيان : هههه قال لش مازن ولا شي
ملاك : اممم طيب اني قايمة اشبك
مصطفى + بيان : ههههههههه
ملاك : اففف وش صاير؟؟
مصطفى : ملاك طلعي برة
ملاك : افف و سكت الباب
بيان : ههههههه صحيح بنت خالي شكلها تحب من قلب
مصطفى : ههههه عيونها تلمع
بيان : اممم
لحظة سكووت
بيان : مصطفى
مصطفى : هلا
بيان : وش رايك تعزم طلال على المزرعة
مصطفى : ههههههه والله فكرة
بيان : هههه طيب يلا قووم كلمة
..........................................
مصطفى : اهلين
طلال : هلا والله
مصطفى : شخبارك؟؟
طلال : تمااام الحمدالله انت وش مسووي؟؟
مصطفى : باصير زين اذا قلت تم
طلال : هههههه تم
مصطفى : انت تعرف موقع بيتنا صح
طلال : صح
مصطفى : بكرة الساعة 9 امباك تجي البيت
طلال : لييش ؟؟
مصطفى : من غير ليش بكرة اجي البيت واجيب وياك اثياب حق اسبوع اوكي
طلال : اوكي بس ممكن تقول لي سبب
مصطفى : بكرة احنا طالعين الى مزرعة جدي وبغيتك تكوون موجود تتعرف على العائيلة
طلال : هههههه خلاص اللي تبغه صار
مصطفى : اووف اووكي بكرة اشوفك
طلال : اوكي
مصطفى : باي يا قمر
طلال : ههههههههه قمر؟؟ هههههههههه
مصطفى : اقصد باي يالدبة
طلال اقلد البنات : ههههههههههههه بايات حبيبي
مصطفى : انقلع اقوول
طلال : هههههه اشوفك بكرة بااي
مصطفى : بااي
.................................................. ...
اليووم الثاني
الصباح
مصطفى طلع يركض الى طلال
طلال : وجع لطعتني في الشمس حشاا فحمت
مصطفى : هههههههه سووري
طلال : احلف ياشيخ سوري (اقلد مصطفى) وين اصرفها
مصطفى بدلع : في قلبك يا قلبي
طلال : ههه شوف البقرة بعدها موقفني عند الباب وش ناوي علي
مصطفى : ههههههه تفضل حياك الكل في الصالة ينتظر قدوك
طلال : جد والله حتى ملاك
مصطفى : هههههه ويش اشتغل القلب
طلال : آه اسكت بس يلا دخلنا
مصطفى : يلا حياك
دخل طلال الصالة وقعد اسولف وية ام مصطفى وابو مصطفى
.................................................. .......................
في غرفة ملاك
ملاك : بيان انزلي الحين بلحقش بس بلبس عباتي و باجي
بيان : اوكي
نزلت بيان وسلمت على طلال وقعدت
نزلت ملاك وهي تصرخ
ملاك : صطيييييييييييف
مصطفى : نعم
ملاك : يلا مشينا
مصطفى : طلال يلا قوم بنمشي
ملاك : طلااااااااال
مصطفى بتسم و بيان بعد بس طلال كان ابتسامة خبث و يناظر ملاك
طلال : اي طلال لييش انقلبت الوانش
ملاك : هااا لالا ولا شي
ابو مصطفى : يا مصطفى انت بتاخد السيارة الكبيرة صح
مصطفى : اي لان بنمر على الشباب و بنرووح في سيارة وحدة
ابو مصطفى : زين خد هذا المفتاح
مصطفى + طلال : يلا مشينا
بيان : يلا
ملاك كانت واقفة في نص الصالة مصدومة هذا طلال ههه طلال اي هذا طلال
مصطفى : ملاك
ملاك : ........ هاا
مصطفى : يلا
ملاك : دقيقة
طلال : ملاك وشفيش؟؟
ملاك في خاطرها : آه ياقلببي
مصطفى : يؤ والله مو وقت سرحانش الحين
ملاك : همم يلا يلا
وطلعت برة ولبست النظارة وركبت السيارة
.................................................. .
في السييارة
مرام في حضن ملاك نايمة
وبيان بس تكلم وتقول اطلعوو
ملاك : مرام حبيبتي قومي
مرام قامت وفركت عيونها زي الطفلة : وصلنا
ملاك : لا بنمر الحين على بيت خالتش معالي و بنرووح
مرام دارت وراة : اووه كيف الحال على الجميع
الكل : تمااااااام
مرام : هههههه متحمسين صح
ندى : اي من زمان مانرووح المزرعة ابووي اقوول انها تغيرت
مدى : اي وقال بعد اني ملاك اضافت اشياء رهيبة فيها
الكل : جد والله
مصطفى : اي وانا اقوول ملاك وش فيها كل تعبانة
طلال : ههههههه بليز لاتمثل دور المفهي الحين ترى ابغى اعيش
مصطفى : ههههههه حلووة
سراج : ههههههه عن الظرافة و خليك ويه الطريق يالدلخ
جاسر : هو من جهة دلخ دلخ
مصطفى : ملووك الحقي عليي
ملاك : ههههههه اقول لا جننو حبيبي
طلال : بل
جاسر : هههههه
سراج : هههه ليش يعني بل شكلك ماتدري ان ملوك الدفاع حق مصطفى
ملاك : احلف بس كاني ماادافع عنك
سارة توها ترجع الى الواقع : هههههههه ملوك يا بعد قلبي شايلة الكل على راسها
ملاك دارت و باست سارة : يا بعد قلببي والله هذي الناس ولا بلاش مو زي بعض من الناس
الشباب : هههههههههه
شجون : ملاك حبيبتي اذا وصلنا المزرعة ابغاش في موضوع طيب
ملاك خافت : شجون خير وش صاير؟
شجون : اذا وصلنا اقول لش
ملاك : طيب
جاسم : ملاك قربي شوي
ملاك : وشوو
جاسم : اذا قالت لي و قصتها وية الدموع قولي لي
ملاك : اممم على حسب
جاسم : اففف خلاص مايحتاج
ملاك : ههههههه احسن
مصطفى : يلا شباب وصلنا
نزلوو البنات والشباب اللي وصلوو قبل اهلهم
طلال : اااااااابغى انام
ملاك : هههههههههههه طيب تعال اوديك غرفتك
طلال قام : تسلمي والله انتين بس اللي تفهميني
ملاك : هههههه بلى كلام فارغ يلا وراي اشوف
طلال : الناس تقول قدامي مو وراي
ملاك : بس المثل اقول النساء قبل الرجال يعني لازم تصير وراي عشان اكون قبلك
طلال : ههههههههه والله حالة
ملاك مشت ومشى وراها طلال وكل خطوة تمشيها ازيد دقات قلبها
ملاك : تفضل حياك
طلال : الله يحيش
ملاك : طيب اني بطلع الحين وبخليك تستريح
ملاك جت بتروح بس طلال مسك ايدها وقربها منه ومايفصل بينهم الى خطوتين او خطوة
طلال : على وين
ملاك وعيونها في عيون طلال وقلبها ادق مو عارفة تتكلم : ههه بطلع عشان تستريح
طلال : لالا اقعدي قربش مني اريحني
ملاك : طلال انت ارتاح الحين وبعدين اصير خير
طلال : مابغى
ملاك : طلال اليوم في سهرة في الحديقة اذا مرتحت الحين بتتعب
طلال : راحتي تهمش
ملاك : اكيد
طلال : عجل لا تتطلعي لان اذا طلعتي بزيد تعبي
ملاك : طلاااال
طلال : لبية ياروحي لبية
ملاك : بتتعب وبعدين لا تقول ملاك تعبان وابغى انام
طلال : هههههه صدتيني
ملاك : هههههه يلا سيي ياا
و تبعدت وايدها تركت ايده
سكرت الباب وضمت ايدها الى صدرها : آه وش سويت فيني
مصطفى كان مار وشاف ملاك : هههه ملاك وش صاير
ملاك طالعت في الباب : مافية شي
مصطفى : ليش حاطة ايدش على قلبش
ملاك : هااا لا بس ختلعت
مصطفى : اممم طيب يلا رووحي ارتاحي .. وين طلال
ملاك : دخلتة الغرفة عشان يرتاح
مصطفى : اهاا طيب انا باقوم ارتاح
ملاك : اوكي تشاو
كان طلال واقف ويسمع كل كلمة قالتها : يابعد قلببي والله هالبنية
ملاك لمست الباب : نوم العوافي حبيبي مشت وراحت الغرفة ونامت
طلال : آه يابعد قلببي والله
.................................................. ...................
في الليل
ندى : هههههههههههههههه ملاك مااصدق مو معقولة
مدى : ههههههههههههه ياربي
سارة : هههههههههههههههههههه
ملاك : ههههههه خلاص عاد ماصار شي
دخلوو الشباب
مصطفى : هاااي
فراس : بنات عطوني اكل جوعان
ملاك : يابعد قلببي وش تبغى اقوم اسوي لك
طلال بينة وبين نفسة : يابعد قلببي شايلة الكل فوق راسها
فراس : لا غناتي اقعدي لا تعبي روحش ماعندكم خرابيط
مدى رمت على فراس كيس بطاطس : آه عدل
ملاك : هههههه عليك بالعافية
فراس والاكل في بوزة : الله يعافيش
ملاك : ههههههههه
مصطفى : بنات وش رايكم في المكان ؟؟(( المكان اللي قعدين فية روعة مرة وهو من تصميم ملاك كان عبارة عن جلسة محوطة بسور بني وكان على السور ورود بشكل مبعثر جوري احمر المكان محوط من ثلاث جهات والجهة الربعة مفتوحة وهي المدخل وموجود في الموسطة نافورة ))؟
طلال : بنسبة لي خيال اهني ملاك على الذوق
ندى : ماشفت شي ياطلال
طلال : شا في اكثر من شدي
البنات : يس
طلال : اممم
ندى : في المرسم الخاص في ملاك و في الكان اللي تشوفة و في
طلال قطعها : دقيقة دقيقة المرسم الخاص
ندى : اي المرسم الخاص في ملووك ملاك رسامة وماترسم الا لم اكون في داخلها شعور وتبغى طلعة
طلال : اهاا الحين وين هي ؟؟
مصطفى : في المرسم
طلال : اهاا اوكي باقوم اتمشى في احد يبغى ارافقني
مصطفى : ههههه لا الله وياك
طلال : ههههه طردة هذي
مصطفى : اممم والله اعتبرة شدي
طلال : ارويك يالدب
مصطفى : هههههههه تشاوو
طلال : تشاوو
طلال قعد ادور في المزرعة اللي عبارة عن فلة وصل الى غرفة عبارة عن سور ورد جوري احمر و لوحات مبعثرة في كل مكان وبنت مايشوف الا ظهرها و شعرها
طلال : احم احم
ملاك ادارة وشافت طلال ووقفت : ط ..لا ... ل .... طلال هلا حياك تفضل
طلال : ههههه وش هالعفسة اللي عندش
ملاك : هههه مااعرف ارسم الا في العفسة هذي
طلال : امم تسمحي اشوفهم
ملاك : ههه خذ راحتك
طلال شاف ثلاث لوحات يلفتوو انتبه اي شخص اشوفهم اول وحدة كانت عبارة عن بنت واقفة على جسر و شعرها يطاير في الهواء وطلع في البحر
والثانية عبارة عن بنت وولد الولد كان في الارض والبنت عطتنة ظهرها وتمشي
والثالثة عبارة عن بنت وولد واقفين قدام البحر و البنت راسها على كتف الولد
طلال : ملاك
ملاك : هلا
طلال : انتين ترسمي هذا كلة
ملاك : ههههه اي وش رايك
طلال : خياا وقبل لا يكمل الكلمة انتبة الى الرسمة اللي ملاك تشتغل عليها مشى نحيتها قعد اناظرها كانت عبارة عن ولد وبنت و اقفين قبال بعض
الولد ماسك ايد البنت وكانت ملمحة قريبة من ملامح طلال
طلال ناظر ملاك اللي كانت واقفة و طلع الرسمة ومبتسمة
طلال : ملووك
ملاك هممم
طلال : انتين فنانة
ملاك : ههه هذا من ذوقك
طلال : ملاك عندش ورقة
ملاك : اي دقيقة
وراحت جابت ورقة وقلم
طلال : لا شكرا القلم مااحتاجة عندي قلم ههه سحر
ملاك : ههههه اني بعد احب استخدم هالاقلام
طلال ابتسم وطلع القلم من جيب البنطلون وكتب كلمة بس ماوضحت الى ملاك
ملاك : ههه مافهمتها
طلال : اذا طلعت الحين اخدي لون ولوني كل الورقة وبتشوفي وياليت اكون احمر بتتطلع واضحة
ملاك ابتسمة : اوكي صار
طلال : ههه يلا انا قايمة برجع الى الشباب
ملاك : اوكي سي ياا
طلال : بعدين بجي
ملاك : اكييد ماتتفوت الجلسة
طلال : ههههه اتلاقي الحين كل مسخرة
ملاك : ههههه اكيد اذا جتمعوو الشباب و البنات كل مسخرة
طلال : هههههه طيب سي ياا
ملاك : سي يااا
بعد ماطلع طلال حطت الورقة على الطاولة وراحت بتحط الامسات الاخيرة على الاوحة بس رجعت اتناظر في الورقة راحت اخدتها و جابت قلم احمر وبدات تلون الورقة
اخيرا
=====
اخيرا
=====
طلعت الكلمة وهي
==============
احبك ملووك
.................................................. ........
بعد ماشافت عيونها الكلمة حطت ايدها على قلبها : يمة منك بتوقف قلببي اخ وش سويت ياطلال وش سويت فيني
قامت والابتسامة تنور وجهة وراحت تمشي الى جهت البنات والشباب ولم وصلت
مدى : ههههههههه لا عادي اصلا ما تفشلت ولا شي
ندى شافت ملاك : ملاك تذكري يوم كنت في المجمع الاسبوع اللي طاف ههه ومدى صدمت في واحد
ملاك : ههههههههه اي اذكر وزين مااغمى عليها من الخجل
مدى : بلا كذب
ندى و ملاك : احنا مانكذب هههههههههههههههه
مدى : افف منكم
البنات : هههههههههههههههه
بيان : ههههه ملوك وين كنتي
ملاك اذكرت وش صار في المرسم وكل شي و حمروو خدودها
طلال كان اطلع فيها وعرف انها شافت الكلمة : ههههههههههههههههههههههه
مصطفى : طلال هههه وشفيك لييش تضحك
طلال : ههههههههه لا بس تخيلت شكل مدى
مدى : يااللله
ملاك : هههههههه
ندى : ملاكووو كنتي في وين
ملاك : في المرسم
ندى : اهااا
نايف : ملووك
ملاك : ناااااااايف لالالا مااصدق
نايف : تعالي يالدبة
ملاك راحت تركض الى نايف زي الطفلة
نايف : ههههههههههههه
ملاك : وحشتني
نايف : هههههه انتين بعد
ملاك : ناايف ابغى اقول لك شي
نايف : بل وش صاير
ملاك سحبت نايف وطلعت من المكان : اني احب
نايف : ههههههههه تسخري
ملاك : لا وخايفة مرة
نايف : منهو هذا ؟؟
ملاك قالت كل شي الى نايف
نايف : امممم هو موجود داخل
ملاك : اي
نايف : انا بتصرف
ملاك : نايف لا تتهور
نايف : ههههههههه طيب لييش خايفة ؟
ملاك : لانك مجنون
نايف : هههه لا تخافي
ملاك : آه الله يستر
نايف هو اخوو مدى وندى الكبير يدرس في الخارج و بيتخرج بعد شهر
دخل نايف وبدأ الكل اسلم عليه ولم وصل الى طلال
مصطفى : هذا طلال صاحبي
طلال : بس اصغر منك
نايف : ههههه هلا حياك الله طلال وعمز الى ملاك اللي كانت واقفة و تناظر في نايف
طلال : حمدالله على السلامة
نايف : الله يسلمك
ملاك مشت وراحت قعدت في زاوية وجى قعد جنبها نايف
نايف : ملاك
ملاك : هلا
نايف : طلال عيونه تلمع
ملاك : ويعني
نايف : ملاك طلال اطلع فيش
ملاك طالعة نايف وهي بعيونها الف كلمة
نايف : هههههههههه
ملاك : وجع انشاء الله
نايف : ههههههه ملاك عيونه تلمع ترى
ملاك : وهذا يعني وشوو
نايف : احبش يالذكية
ملاك : نايف والله مابغى اغلط مرة ثانية
نايف : هههه ابختبر هالطلال انا وباشووف
مصطفى : اقوول نايفوو جيت وبتمسك ملاك يعني
نايف : هههههه ياحبيبي هذي ملاك
ملاك : ههههههه ترى اني مو ملك احد
نايف : اي صح انتين ملك واحد بس
ملاك احمروو خدودها
نايف : هههههههه هو اللي متربع في القلب وغمز الى طلال
جاسم : احم احم
ملاك ناظرت جاسم : لا تخاف مو انت و مايشرفني انك تكون الشخص اللي بعيش وياه
جاسم : ملاك لييش صرتي قاسية وش اللي قساش
ملاك : الحياة علمتني
نايف : جاسم خلاص ملاك اتحب شخص واحد وهو موجود بينة بس مو انت
جاسم : ملاك صحيح هالكلام
ملاك : ....... اي صحيح
جاسم : امم واحنا اتفقنا اذا في شي مانخبي على بعض لييش ماقلتي لي
ملاك : جاسم سوري بس اني مااقول بس الا سارة و نايف و مصطفى و بيان بس انت بعدني ماتعود عليك هههه انت تقدر تخليني اثق فيك ياجاسم
جاسم : اممم طيب ملاك على راحتش
ملاك ابتسمت ووقفت ومشت الى جاسم : اي صحيح ان قلبي شر شخص بس اخاف اخون زي اللي سويته
جاسم نزل راسه
ملاك : جاسم سوري
جاسم رفع راسة وابتسم : ملاك ممكن اتكلم وياش شوي
ملاك ابتسمت : اكيد
جاسم وقف ومد ايد
ملاك ابتسمت ومسكت ايد جاسم
نايف : ملاك انتبهي على نفسش
ملاك ابتسمت : امم طيب
ولم جت بدور تمشي جت عيونها في عيون طلال و ابتسمت
طلال : ملااااااااااك
ملاك دارت : نعم
طلال : ممكن شوي
ملاك تركت ايد جاسم وراحت الى طلال : خير طلال
طلال : ملاك منهو هالشخص اللي في قلبش
ملاك ابتسمت : ااا ... ن ....... انت وركضت الى جاسم ومسكت ايدة ومشت
......................................
الساعة 12 الليل
ملاك : هههههههه طيب خلاص
طلال : هههههههههههههههههه عددددل هزمتك 8 مرات
نايف : افففففففف اي الحين اقعد ذلني بهال 8 مرات
طلال : ههههههه لا شدعوة
مصطفى : ملووك تذكري لعبت الاغاني
طلال : بل وش هالعبة
مصطفى : امم هي عبارة عن فريقين البنات والشباب البنات يختاروو حرف واحنا انغني اغنية تبتدي بهذا الحرف والشي نفسة ينطبق على الشباب
طلال : طيب يلا نلعب
الكل : يلا
البنات : سارة و ملاك و شجون وبيان وندى و مدى
الشباب : مصطفى و جاسم ونايف و طلال وفارس
مصطفى : يلا نبتدأ بالبنات
البنات : ملاك
ملاك : امممم ي
الشباب :
يا ورد من علمك تجرح الجرح ماهو من اطباعك مغليك من شوفتك يفرح هون على قلب مرتاعك
مصطفى : كاف
البنات : اممم
كف ماجر اللي ياغلا منك وجاني كفني ترى حكم الجفة منك يكفيني
ملاك : ياء
الشباب : اممم
طلال : يحق لك يلي علينا تشرط يحق لك دام الغلا مامات
الشباب: صاحبن من شوفتك عيونك تسرة وانت اللي اشوفة من بين الناس بذات
طلال : تاء
ملاك : تنتظر كلمة احبك شايقك مشغول فيها
البنات : كل شي بوقتة حلوو لييش مستعجل عليها وبكرة هيا اللي تجيك وتمر كل لحظة عليك انت بس طول لي بالك وكل شي بوقتة حلوو
ملاك : واو
الشباب : اممم
طلال : وجودك مهم بحياتي وجودك اغلى من ذاتي
الشباب : انت الهواء والحياة والابتسامة اللشفاة وانت البداية وهي بعدك نهاياتي
طلال : ياء
البنات : اممم
ملاك : يابعدهم كلهم ياسراجي بينهم
البنات : عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
ملاك : ميم
طلال : معقولة انساك فال الله ولا فالك
الشباب : ياللي من الشوق بعيوني يشوفونك
طلال : كاف
ملاك : كثر الله الف خيرك
البنات : مالي غير الله وغيرك لو تبعادت بمسيرك بس خلينا حبايب كثر الله الف خيرك
مصطفى : لا ماصير تغير كل كاف طفشت انا
البنات : هههههه بس طلال هو الرئيس يتفاهم وية رائيستنا ملاك
طلال : ملاك نبغى تغير
ملاك : اممم طيب طلال تعال شوي
طلال ابتسم : هلا
ملاك : خلينا نفلح
طلال : ههههههههههه لييش
ملاك : زهقت
طلال : انا بعد
ملاك : يلا عجل انفلح
طلال : هههههه يلا
ملاك : اوووف فتكيت منهم عور راسي
طلال وهو اطلع في ملاك : سلامتش
ملاك : الله يسلمك
طلال : ملاك وش رايش نتعشا برة
ملاك : اممم مادري يمكن مايرض ابوي
طلال : بارووح استاذن منه
ملاك : اوكي اذا وافق اني في غرفتي
طلال : اوكي
.................................................
ابو مصطفى : يا هلا
طلال : هلا فيك عمي راح باس راس عمة
ابو مصطفى : خير يا طلال في شي
طلال : عمي انا وملاك زهقانين وقلنا نبغى نطلع نتعشا
ابو مصطفى : هههه جاي تستاذن يعني
طلال : هههههه تقدر تقول
ابو مصطفى : هههههه اطلعوو ستانسوو بس انت وهي صح
طلال : اي عمي
ابو مصطفى : اممم تبغى فلوس او عندك
طلال : هههههه لا عمي مشكورة عني بعدين انا اللي عازم ملاك
ابو مصطفى : هههههه يلا رووحوو ستناسوو بس لا تتاخروو
طلال : مشكورة عمي .. انشاء الله توصي شي
ابو مصطفى : سلامتك
طلال : الله يسلمك
.................................................. .......
ركب طلال فوق
طلال : ملاك
ملاك : هههه هلا ويش بشر راضى
طلال : اي يلا جهزي روحش
ملاك : اوكي ثواني
طلال : امم انا بارووح ابدل بعد
ملاك : طيب
...................................
ملاك خلصت وطلعت من الغرفة بس مالقت طلال ... راحت الى غرفتة
ملاك : طلال خلصت
طلال : اي انتين
ملاك : اي
طلال : يلا اشوف قدامي
................................
في السيارة
طلال : هااا وين تبغي ترووحي
ملاك : اي مكان
طلال : اوكي
..................................
في المزرعة
نايف : شباب بنات ترى طلال وملاك مو في الزرعة
مصطفى : تسخر
نايف : لا
مصطفى تصل على ملاك بس مغلق وتصل الى طلال نفس الشي مغلق
مصطفى : ههه تلفوناتهم مغلقة
نايف بينة وبين نفسة : الله يستر الله يحفظكم
..............................
بعد العشاء
في السيارة
طلال : هااا ملاك انشاء الله ستانستي
ملاك : ههههههه اي مرة سوالفك ماينمل منها
طلال : ملاك
ملاك : هلا
طلال : تحبيني ؟؟
ملاك ابتسمت : انت تعرف الاجابة لييش تسأل
طلال : لان ابغى اسمعها منش
ملاك : ههههههههه كل شي بوقتة حلوو
طلال : ومتى اجي هالوقت
ملاك : انت بس طول لي بالك
طلال : وكل شي بوقتة حلوو
ملاك : هههههه صح لسانك
طلال : هههههه .... يلا وصلنا
نزلت ملاك وطلال مد ايدها ليها : اذا عادي
ملاك حطت ايدها في ايدة : اذا مو انت اللي احط ايدي في ايدة مابغى
طلال : ههههههههه يابعد قلببي
ملاك احمرت خدودها
دخلوو المزرعة ومشوو نحيت الشباب
ملاك و طلال : هاااي قايز
الكل بدون نفس : هايات
نايف : وين كنتوو
طلال : والله اخدت ملووك عشيتها برة
نايف : وبصفتك وشوو؟؟
ملاك : نايف
نايف : اسكتي بصفتك وشوو يا طلال ؟؟
ملاك : بصفتة حبيبي وكل دنيتي
طلال عص على ايد ملاك : سامحني مابعيدها .. وترك ايد ملاك .. تصبحووو على خير
ملاك طلعت في نايف بحقد وركضت الى طلال : حبيييبييي
طلال : هلا
ملاك مسكت ايد طلال : ههه يلا نام
طلال ابتسم الى ملاك : يلا
.................................................. .......
كان الفجر الساعة 2 ونص
طلعت تمشي تحس انها مخنوقة ماتدري ليش المفروض تفرح ان نايف رجع وبيتخرج قريب
وقفت عند المسبح تفكر اذا مانسى الوعد اللي وعدها به
سارة :
سارة بينهم وبين نفسها ياربي هذا نايف يارب قويني
سارة : هلا
نايف : اشوفش سهرانا ؟؟
سارة : حاولت انام بس
نايف قطعها : النووم مجافينش صح
سارة هزت راسها
نايف ابتسم : انا بعد
سارة : اممم في سبب
نايف : اي في الف سبب مو بس واحد
سارة : اهاا
نايف : ممكن اقعد وياش
سارة : اكيد
نايف : اي ماقلتي لي وش اللي شاغل بالش
سارة : ولا شي
نايف : سارة انا اعرف نتخبي عني
سارة : نااايف والله مافي شي
نايف : عيوني في عيونش اشووف
سارة : تصبح على خير
نايف مسك ايدها و وقف وشدها وصارت عيون في عيونها
نايف : عيونش فيها كلام واجد
سارة : لا مافي شي .. وسحبت ايدها ومشت الى الباب
نايف : سويرة
سارة : نعم
نايف : انا بعدني على الوعد
سارة وقفت زيي الصنم
نايف مشى اليها وحضنها : آه ماتدري قد وشوو محتاج لش
سارة تبعدت عن نايف : بعدك على الوعد
نايف : بعدني
سارة حضنت نايف
نايف : انتين لي وانا لش
سارة ابتسمت
نايف : خلينا نركب نام
سارة : يلا
...................................
الجزء السادس
اليووم الثاني (( على طاولة الطعم ))؟
ملاك وطلال ونايف وسارة وبيان ومصطفى جنب بعض
ومن الجهة الثانية فارس و فراس و ندى و مدى وشجون وسراج وجاسم
طلال مسك ايد ملاك
ملاك ابتسمت : طلال وشفيك ؟؟
طلال : هههه ولا شي
ملاك : طيب اترك ايدي
طلال : لا مانا
ملاك : طلااال
طلال : ههههه لا
ملاك : ههه طلال
طلال : لبية
ملاك : ههههه انقلبت امارتي
طلال : وش اسوي بعد
ملاك : ههههههه طيب اترك ايدي
طلال : لا يعني لا
ملاك :
طلال ترك ايد ملاك لم سمع صوت ابوها
ملاك : هههههه لو بابا ماتركت ايدي
طلال : هههههههههه
ملاك : نعم بابا
ابو مصطفى : تعالي لي المكتب ابغاش
ملاك : انشاء الله ... قامت ملاك بترووح
طلال : ملاك
ملاك : نعم
طلال : قربي شووي
ملاك : وشوو
طلال : طلعي هناك
ملاك : وين ؟؟
طلال باس ملاك لم طلعت في الارض
ملاك : ههههه وجع انشاء الله
طلال : احبش
ملاك : اني بعد .. يلا تشاااو بارووح الى بابا
طلال : تشاوو
....................................
ابو مصطفى : ملاك انتين كبرتي الحين صح
ملاك : صح
ابو مصطفى : وتعرفي ان انا ماحب الف وادور صح
ملاك : صح
ابو مصطفى : انتين انخطبتي
ملاك انصدمت : منهو اللي خطبني ؟؟
ابو مصطفى : طلال
ملاك ابتسمت : طلال ماغيرة
ابو مصطفى : اي ماقال الى ابوة هو بس مايبغاش اضيعي من ايدة
ملاك : طيب بابا بافكر ورد عليك
ابو مصطفى وقف وراح الى ملاك وحضنها : كبرتي ياملاك
ملاك ابتسمت
ابو مصطفى : يلا رووحي اقعدي وية الشباب
ملاك : طيب باي
.................................................
طلال كان واقف برة ويكلم امة
طلال : يمة البنت ماعليها كلام وبصراحة انا كلمة ابوها في الموضوع
ام طلال : طيب عطني رقم بيتهم واني اخطبها لك بنفس عشان اصير كل شي رسمي
طلال : اوكي لحظة بس
بعد دقايق
طلال : يمة سجلي عندش ... 85
ام طلال : والله فرحت قلببي ياطلال خلاص صار اكلم ابوك ومايصير الا كل خير
طلال : مشكورة يمة
ام طلال : يلا رووح ستانس
طلال : مع السلامة
ام طلال : مع السلامة
......................................
قووة :
طلال : هلا الله يقويك
ممكن اعرف وش السالفة :
طلال : اي سالفة
انت الحين كلمت اهلك عن اللي سويتة :
طلال : اي توني مسكر من امي وعطيتها رقم بيتكم
اممم وناسة :
طلال : هههههه وش الوناسة في الموضوع يااخ مصطفى
مصطفى : اختي بتزوج ؟
طلال : هههههههه يمكن ماتوافق
مصطفى : ههه لا ماتوقع بعدين انت وش ناقصنك شغل وتشتغل بعد ماتوقع تقول لا
طلال : الله يسمع منك
مصطفى : هههه باقوم اسبح سي ياا
طلال : اي قووم رحتك خايسة
مصطفى : ههههه شم ريحتك بعدين تكلم
طلال : ههههههههه عجل باروح اسبح في المسبح
مصطفى : والله فكرة يلا قوم خلينا نرووح
طلال : خخخ يلا
...........................
ملاك كانت قعدة عند المسبح وسرحانة
ملااااااااااااك :
ملاك : هااا هلا مصطفى
ههههههههههههههههههههه بتسبح
مصطفى : اي والله انا وطلال
ملاك نزلت راسها
مصطفى : ابوي قال لش
ملاك هزت راسها
مصطفى : ههههههه عدددل
ملاك كانت بتتكلم بس ماسمعت لا صرخت مصطفى وهو في المسبح : لااااااااااااا وجع
طلال : هههههههههههههه وشو اللي عدل يالدب
ملاك : هههههههه طلال وش سويت هههههههه
طلال : هههههه ولا كلمة لا ارميش وراة الحين
ملاك : هههههههههه
مصطفى : روح ناد على الشباب خلينا نسبح كلنا
طلال : ملاك رووحي نادي على الشباب غناتي
ملاك : من عيوني
طلال : تسلمي
......................................
ملاك دخلت البيت وقالت الى كل الغرف ينزلوو يسبحوو ماعد البنات
...............................................
سراج : هااااي
مصطفى و طلال : وعليكم الهايات ... يلا تعال
سراج طب في المسبح
جاسر : عددددل وطب
فارس : كوووول وطب في المسبح
وبعد دقايق الشباب كانوو في المسبح كلهم
وملاك على حالة قعدة وسرحانة
جاسر : اقول طلال وش فيها ملووك
مصطفى دخل في النص : انخطبت
جاسر : هاااا تسخر
طلال : ههههه انا اللي خطبتها
جاسر : جد مبرووك
طلال : الله يبارك فيك بس خليها توافق هي
......................
ملااااااك :
ملاك : مرااام هلا حبيبتي
مرام راحت تركض الى ملاك : وحشتيني
ملاك : انتين بعد
((مرام من النووع الغامض و اللي احب جلست البيت ))
ملاك : مو حالة هذي كل في البيت
مرام : مااحب القعدات العائلية احس اني مخنوقة
ملاك : هههه تدري اني انخطبت
مرام : والله
ملاك : ههههه والله واللي خطبني في المسبح
مرام : وين هو رجل اختي ابغى اشوفة
ملاك : ههههههه هذا هوو واشرت على طلال
مرام : وااااو اجنن ملاكووو
ملاك : هههههههههه
((طلال شخص وسيم و جذاب وضعيف واسمر وشعرة ناعم اسود وعيونة واسعة ))
مرام : ملووك
ملاك : هلا
مرام : بتوافقي ؟؟
ملاك : والله مادري بس اني احبة وهو احبني
مرام : ودراستش ؟
ملاك : امم الجامعة تقصدي ؟
مرام : اي
ملاك : ههه حتى طلال ماكمل دراستة
مرام : وشوو الاسباب؟
ملاك : كان عمي وفجاة سكتت
مرام : هههههههه عمي هااا
ملاك : ههههههه المهم كان شركة عمي قريب بتفلس وبفضل طلوول
مرام قطعت ملاك : طلووول بعد هههههههه كملي
ملاك : هههههه اي وبفضل طلال وقفت الشركة مرة ثانية
مرام : اهاا
ملاك : والله متحيرة دراستي او حبي
مرام : انتين تحبية
ملاك : اي
مرام : خلاص عجل بلا دراسة بلا هم
ملاك : ههههههه اني قلت الى ابوي بعد مانرجع برد علية
مرام : واني اتمنى تكون الاجابة اي
ملاك : آآه انشاء الله
مرام : بارووح اشوف البنات وحشوني
ملاك سرحانة ماسمعتها
مرام انتبهت الى ملاك انها طلع في طلال وسرحانة ماحبت تقطع عليها تفكيرها فمشت عنها وتركتها
ملااااااااااااااك :
ملاك : هممم هلا بيان
بيان : طلال و لميس
ملاك قطعتها : وصلوو
بيان : اي
ملاك راحت تركض بتاخد طلال الصغير فج عليها
ملاك : عمتي
ام احمد : هلا وغلا اخبارش غناتي
ملاك راحت تسلم على عمتها : بوجود طلوول بخير ... وانتين شخبارش شعلومش؟؟
ام احمد : الحمدالله عايشين
ملاك : ياعمري كبر طلوول هتي عنش فج عليي
ام احمد : ههه خدي بس انتبهي علية
ملاك : في عيوني
ملاك رجعت المسبح وفي ايدها طلال
طلال كان طالع من المسبح وشاف ملاك حاملة طفل صغير
طلال راح الى ملاك : منهو هذا ؟؟
ملاك ابتسمت : هذا طلال ولد عمتي الصغير
طلال : اللي قلتي لي عنة
ملاك هزت راسها وابتسمت
طلال : اي والله يشبهني هتية شوي
ملاك عطتة طلال الصغير
طلال : بسم الله ... ياعمري اجنن
ملاك ابتسمت
طلال : امممم وعلى اسمي بعد
ملاك : هههه
طلال : عقبالنا
ملاك تبغى تغير الموضوع : اممم عيونك حمراء رووح استريح
طلال : اي كل من مصطفى كان بيقتلني المجنون
ملاك ضربت على صدرة وشهقت : وش سوى لك
طلال : ولا شي بس الله يلسمش جى بغرقني
ملاك شهقت مرة ثانية : يابعد قلببي ماعلية اني اعلمة الدب
طلال ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ملاك انتبهت الى كلامها وستحت : طلال ماعلييش جيب طلال الصغير باركب غرفتي
طلال : مايصير طلال الكبير
ملاك ولعت نار : طلال لو سمحت
طلال ابتسم : هههههه طيب خدي ... ورامة عليها
ملاك شهقت : وجع زين ماطاح من ايدي
طلال : انا بديت اكرة جيتة على هني
ملاك : ولييش انشاء الله
طلال قرب من ملاك : لان بياخدش مني
ملاك ابتسمت ومشت بتطلع
...............................................
دخلت على كلمت امها وهي تقول ملاك انخطبت
ام احمد : جد والله؟
ملاك : اي والله
ام احمد : ههههههه تعالي يابعد قلببي
ملاك راحت الى عمتها
ام احمد : وش قررتي
ملاك : مادري والله دراستي او حبي
ام احمد : انتين اتحبية
ملاك هزت راسها
ام احمد : طبعا هو لان الدراسة مابتفيدش يعني بتدرسي وتتخرجي ودوري على شغل بعدين تتقاعدي وتقعدي في البيت
ملاك : اوكي مايحتاج الجامعة بس اخلص الثنوية
ام احمد : اذا احبش من قلب بيصبر سنتين بس اخدي بنصيحتي ازوجي احس لش
ملاك : والله مادري اذا رجعنا احلها الف حلال
ام احمد : على راحتش
.................................................. ..............
بعد سبوع
ملاااااااااك :
ملاك : نعم بابا
ابو مصطفى : تعالي
ملاك : طيب ........ خير بابا
ابو مصطفى : هاا فكرتي
ملاك ابتسمت : اي
ابو مصطفى : وش قرارش؟
ملاك : اي موافقة
ابو مصطفى : متاكدة فكرتي عدل
ملاك : اي متاكدة
ابو مصطفى : على خير
ملاك : سألت عنة
ابو مصطفى : اي والله وطلع خوش ولد واهلة خوش ناس
ملاك :
ملاك : نعم ماما
ام مصطفى : ام طلال كلمتني تبغى تعرف متى اجي تشوفش
ملاك ابتسمت
ابو مصطفى : قولي ليها اليوم بعد صلاة المغرب
ام مصطفى : انشاء الله
ابو مصطفى : انا بعد اعرف ابوة
ملاك : صحيح
ابو مصطفى : اي صحيح
ملاك ابتسمت
ابو مصطفى : ماشاء الله علية طلال شال المسؤلية وهو صغير حتى الدراسة ماكمل
ملاك : عن اذنك
ابو مصطفى : اذنش معاش .. ابغاش قمر اليووم
ملاك : هههه انشاء الله
....................................
بعد الصلاة
ملاك كانت ولا اجمل كانت لابسة ثوب اصفر و مدموج مع الاحمر بطريقة روعة
نزلت وهي ترجف من الخوف
ملاك : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام مصطفى : هذي بنتي ملاك
ام طلال : ماشاء الله .. تعالي جنبي
ملاك ابتسمت وراحت قعدت جنب ام طلال
ام طلال : عجل انتين البنت اللي اختارة ولدي
........................................
في الحديقة
طلال : مصطفى ترى انا خايف
مصطفى : ههههههههه عادي شي طبيعي تلاقي حتى ملوك ترجف
طلال : ههههههههه
ابو طلال : يلا طلال قمنا
طلال : بس .. ؟
ابو طلال : هههههه بتعرف بعدين يلا مشينا
.................................................. ...........
في السيارة
ام طلال : لالا بلا جنون طلال خفف السرعة
طلال : ههههههههه فرحان يعني العقد بعد سبوع ونص
ابو طلال : اي والله وهذا بل ياللله وافقت
طلال : وااااااااااااو
ابو طلال : اذا ماخففت السرعة والله اخد السيارة منك
طلال : هههههه لالا خلاص خففنا
.................................................
اليوم اللي بعدة الكل عرف والكل راح بيت ابو مصطفى ابارك
في المجلس
ابو جاسر : مبرووك
ابو مصطفى : الله يبارك فيك عقبال شجون
ابو جاسر : هههههه لا بعدهي بدري
ابو سعود ( الجد خالد): مبرووك يا فهد
ابو مصطفى : الله يبارك فيك عمي
الكل باروك الى ابو مصطفى
نزلت ملاك وفجاة
ام سعود ( الجدة خلود): كلوووووووووش
ملاك : هههههههه
ام سعود راحت سلمت على ملاك وحضنتها : مبرووك ياقلببي
ملاك : الله يبارك فيش
الكل بارك الى ملاك
ام احمد : هااا متى العقد ؟
ام مصطفى : يوم الاربعاء انشاء الله
ام نايف : قليل
ملاك : لا مو قليل انتون بتحوسوو واجد بس اني لا يومين وكل شي اكون جاهز
ام نايف : وين بتخلوو الحفلة
ام مصطفى : في القبوو بعد واسع مايبغى لة شي
ملاك : اي صح بس احط علية كم لمسة ويصير ولا اروع
البنات : اي ذووقش حليوو
ملاك : هههههه وانتون اليووم ناموو بدري بكرة من الصباح لازم انرووح نتسوق
البنات : صار
ملاك : الساعة 8 اتكونوو صاحين
البنات : اووكي
.................................................. .
اليووم الثاني
في المجمع
ملاك شافت ثوب مرة حليوو بنفسجي و فية اسود كان طويل و مخصر على الجسم اخدت راي البنات
ندى : اجنن
مدى : امم قبوول
ملاك : ذوقش صعب انتين مدري اذا نخطبتي وش بتسوي
سارة : ملاك مرة حليوو
بيان : واااو اجنن
ملاك : بس بشتري الحذاء والاكسورات
الكل : يلا
دخلوو مكان حق احذية شافت حذاء بنفسجي واخدتة
و اخدت ليها تراكي بنفسجية وفيها اسود
سارة : الحين كل شي جاهز
ملاك : اي كل شي بس القبوو
سارة : وش فية
ملاك : باقي الشمووع الحمرة ماشريت
بيان : بعدين اني امر اشتري
ملاك : آه تعبت .... اووكي خلاص تم .. خلينا نرجع
الكل : افف يلا
.................................................. ..............
يوم الملكة
ماااااامااااااا :
ام مصطفى : خير مرام
مرام : لا ولا شي
ام مصطفى : مابتهوني عن حركتش البايخة
مرام : هههههههههه
يمة :
ام مصطفى : خير مصطفى
مصطفى : لا ولا شي
ام مصطفى : افففف خلاص هونوو عن هالحركة
.................................................. ....
كانت بيان رايحة المطبخ ولم طلعت من المطبخ لقت خالها جالس بصاله راحت تسلم عليه
بيان : السلام عليكم خالي
ابو مصطفى : هلا هلا والله بالغالية كيفك؟
بيان : بخير الحمدالله انت شلونك خالي ؟
ابو مصطفى : الحمدالله
بيان : كيف الشركة معاك خالي ؟
وهو بيرد سمع صوت الاغاني على حدها
ابو مصطفى : منو هذا ؟؟ روحي يابنتي شوفي من مرفع على الأغاني وقولي له يقصر على الصوت
بيان وهي قايمه : انشاء الله خالي
ركبت بيان لمصدر الصوت وقفت عند غرفة مصطفى
بيان : هذا ليه مطول على الصوت ؟؟ خلني اشوفه
طقت الباب كذا مره ومصطفى من الصوت العالي ماسمعها عصبت بيان وفتحت الباب بقوه ولقت مصطفى متسطح على السرير ولابس شورت وتشيرت بدون اكمام وسارح مع الاغنية
بيان : مصطفى .. مصطفى
مصطفى مشغول تفكيره وماسمعها دخلت بيان وسكرت الستيريو انتبه له مصطفى
مصطفى بكل برود : لييش ؟
بيان : الي ماخذ عقلك يتهنى به
مصطفى يضحك على جنب : الي ماخذ عقلي بنت ملاك عذبتني في حبي لها ابي اقول لها احبك
بيان وهي كاتمة عصبيتها : من ماسكنك قول لها
مصطفى : متاكده اقول لها
بيان شوي وتصارخ في وجهه قام مصطفى من السرير وتقرب منها وهمس بأذنها
مصطفى : احبك
ضحكة بيان ونزلت راسها طلعت من الغرفة وراحت لغرفة ملاك
ملاك : انتين وينش ؟
بيان : اني هني ماتستغنون عني لحظه
شجون : موب بس الحبايب مايستغنون عنك
بيان : الله يرجك
اخذتهم السوالف ومضى الوقت وجاوا المعازيم وبعد شوي دخلت ام طلال على البنات
ام طلال : ايش هالزين والله عرف يختار ولدي
ملاك : مشكورة عمتي تسلمين
ام طلال : يالله عقبال مانفرح فيكم يا بنات
سارة : آمين
الكل قعد يضحك على سارة
ام مصطفى : ياحبيبتي انت قمر
بيان بمسخرة : ادري من زمان ههههههه
شجون : مصدقة روحك انتين وجهك
بيان : اي وليش ماصدق حالي ماسمعتي مرت خالي ايش قالت قمرررر
شجون : اي واضح
بيان : تتطنزين حضرتك
شجون : لا والله جد
بيان : على العموم مشكوره
ام مصطفى و ام طلال : احنا بنزل للمعازيم وانتون استعجلوا لكم شوي
بيان : يالله ياملاك متى تخلصين ؟
ملاك : والحين متى العرس؟
بيان : امم يمكن بعد 4 شهور او 5 كذا انت ايش فيك بعد شوي وبعدين المعازيم وصلوا بتقوم الحفله وناسة
شجون : ههههه لا يطق لك عرق بس
بيان : انتين وش فيش اليوم بس تتطنزي
شجون : هههه سوري
بيان : باروح اضبط الميك اب وراجعة
راحت بيان للحمام الي بالطابق الثاني وقفت قدام المرايا الي جنب الحمام
بيان : غبية هذي ماتعرف تحط الميك اب غامق كثييييييييييير
والا تسمع صوت يكلمها
لا بالعكس :
بيان بستغراب : مممصطفى
كان مصطفى متكي على الجدار ويطالع بيان من فوق لي تحت
مصطفى : لا جورج بوش ... اي مصطفى لييش اخترعتي؟
بيان بخوف : مصطفى روح لا يشوفك احد معي ....... اوووه وين البوشية ... عن اذنك
راحت بيان ووقفت على صوت مصطفى يناديها
مصطفى : بيااان
بيان : هلا
مصطفى : احد قالك انك مثل القمممممر
بيان ضحكت وراحت .... مصطفى تنهد وراح
وقفت بيان بعد ماراح مصطفى وتقول في نفسها : من زمان قالوها بس منك لها طعم ثاني
وراحت بيان للبنات
شجون : كل هذا تضبطين الميك اب
بيان : هااا ويش؟
شجون : وووين رحتي
بيان : المريخ يعني وين رحت
ندى : بس انتين وياها يالله تاخرنا خلنا ننزل
ملاك : اني جاهزة
وقفوا عند الدرج وكانت ملاك جدا ناعمة فستانها بنفسجي ومدموج بالاسود وميك ابها مثل الوان فستانها وشعرها فيه حركه بسيطه من قدام وكانوا بيان و سارة و مرام وراها قربت مرام من ملاك
مرام : يالله لا تخافين نزلي
ملاك خايفه ومرتبكه : طيب
مرام دقت على ندى عشان تشغل الموسيقة
نزلت ملاك على موسيقة وتوجهت الانظار كلها عليهم ملاك كانت مرتبكة كثير وصلت لامها وسلمت عليها
ام مصطفى حضنت بنتها : والله وكبرتي يابنتي وصرتي احلى عروس
ابتسمت ملاك وباست راس امها وراحت جلست على الكرسي شغلت مدى الستيريو ومسكت ندى الي كانت جالسه على الكنبه وتحاول تقومها
مدى : يالله قومي نرقص
ندى : لالا مابي
مدى : يالله بلا سخافة
ندى قامت مع مدى ورقصت معاها
.................................................
مجلس الرجال كان طلال متوسط ابوه وعمه
ومصطفى جالس جنب نايف وجاسر قبالهم يطالع طلال ويقول بخاطره
جاسر : آه قدرت تاخد ملاك مني ههه الله يوفقكم ويدوم عليكم السعادة
قطع تفكيرة فارس
فارس : هااا تفكر فيني
جاسر : احد يفكر فيك انت وجهك
فارس : حاصل لك قمر مثلي
ابو مصطفى : مصطفى ولدي قول للحريم يسوون لنا درب بندخل الحين
مصطفى : انشاء الله يبة
مصطفى راح المطبخ ولقى سارة هناك طق الباب ودارت سارة تشوف من
سارة : اوه ايش ذى الادب تقدم
مصطفى : من زمان مأدب بس ماحد مكتشف
سارة : ايه واضح
مصطفى و سارة : هههههههههه
مصطفى : يالله قولي ليهم بندخل الحين
سارة : اوكي
راحت سارة القبو وقالت لهم ارتبكت ملاك من سمعت سارة قالت انهم بيدخلون قربت منها ام فارس وقالت
ام فارس : خليك طبيعية ياملاك لا تخافين
ملاك بتوتر : احاول خالتي
ابو مصطفى : يالله ياولدي
طلال : يالله
طلال كان فرحان كثير ودة يركض وصلوا القبوو واول ماشاف ملاك نزلت راسها قال بخاطره
طلال : الله عليكي ياملاك قمر قمر
قرب طلال من ملاك وسلم عليها
طلال : شخبارش ؟
ملاك ببتسامة ناعم : تماام
جلس طلال على الكرسي الي جنب كرسي ملاك وكان معاه ابوه وعمه ومصطفى جابت ام طلال الشبكه وساعدت طلال هي وام مصطفى عشان يلبس ملاك وهو يلبسها الخاتم رفع عيونة لملاك وبتسم وملاك بخاطرة واخيرا ياطلال انت لي وانا لك
طلال : مبرووك ياملاكي
ملاك : الله يبارك فيك
طلال : ههههههه وش فيش خايفة
ملاك :آآه
طلال : ملووك
ملاك : هلا
طلال : تعشيتي
ملاك : ههه لا
طلال : انا بعد ماعرفت اكل من الفرحة
ملاك : ههههههه
طلال : بارووح استاذن عمي ونطلع نتعشا وش رايش
ملاك : على راحتك
طلال : خلاص يلا قومي بدلي وجهزي وانا برجع
ملاك : بس تندل غرفتي
طلال غمز لملاك : اكييد
ملاك ابتسمت
وراحت تبدل
............................
دقايق 5 ودق باب غرفتها
ملاك : من
انا :
ملاك : ادخل طلال
طلال : جهزتي
ملاك : اي يالله مشينا
طلال : لحظه
ملاك : وشوو
طلال : مادري انش تحبي الاحمر لهدرجة
ملاك : ههههه بس حلوووة غرفتي صح
طلال : اممم اي بس مو زيي غرفتي
ملاك : احلف بس
طلال : هههه يلا ترى انا بعد ابغى ابدل
ملاك : عجل رووح بدل وتعال مر عليي
طلال : هههه لا تعالي ويايي باروويش غرفتي
ملاك : هههههه طيب بنشوف هالغرفة
طلال مسك ايد ملاك : يالله
................................................
في بيت طلال
في الغرفة
طلال : ههههه هااا ايش رايش
ملاك : انت بعد احمر
طلال : هههههههه اي انا بعد طبعا الكل يسخر عليي لان لون بناتي
ملاك : ههههه اتحبة
طلال : اممم واجد
ملاك : هههههه امم في صفات واجد مشتركة
طلال : هههههه اي والله .... انا بدخل ابدل في الحمام استريحي
ملاك : ههههه وعندك كنبة زيي بعد تصدق عاد بقعد عليها
طلال : ههههه خدي راحتش غناتي
ملاك راحت قعدت وتنتظر طلال يطلع من الحمام
طلال : وانا خلصت
ملاك قعدت اطلع في طلال : اممم حلوو بس المرة الجاية اني بختار لك على ذوقي
طلال : اممم عندنا العمر كله تختاري لي على راحتش
ملاك : ههههههه زين يالله مشينا
طلال يتصنع العصبية : يالله قدامي لا وقعدة في غرفتي بعد والله حالة
ملاك : هههههه ارجوك لا تعصب
طلال : ههههههه يالله بس يالله
.................................................. ....
بعد العشاء
طلال : هااا ملووك تبغي اسكريم
ملاك : اي ارجوك
طلال : اممم بس بشرط ؟
ملاك : يالله بدينا نتشرط .. قول
طلال : ههههههه على ذوقي
ملاك : اوكي
رجع طلال وفي ايدة كاسين عط ملاك واحد وهو واحد
ملاك : امممم لذيذ ... انت وش اخدت لك
طلال : نفس الشي
ملاك : ههههه قلوك
طلال : ههههه من اليوم ورايح كل شي زيي بعض مفهوم
ملاك : مفهوم بابا
طلال : هههههه قريب
ملاك : هههههههه وش تقصد ؟؟
طلال : باصير بابا
ملاك : هههههه الله يوفقك انشاء الله
طلال : هههههههه
........................
نزلت ملاك البيت
طلال : ملاك
ملاك : هلا
طلال : تصبحي على خير حبيبتي
ملاك ابتسمت : وانت هل الخير
ملاك وهي تمشي الى الباب دق جوالها وقفت بطلع الجوال تشوف منهو
ملاك : الوووو
طلال : ياقلببي هالووو
ملاك : وجع انشاء الله
طلال : هههههههههه ملاك انا طلال
ملاك : وجعين انشاء الله
طلال : ههههههههه وحشتيني
ملاك : هههههههه طلال بلا سخافة
طلال : هههههههههه طيب هذا رقمي اذا قعدتي بكرة كلميني اوكي
ملاك : هههه اوكي
طلال : يالله بي بااي
ملاك : باااي
............................................
اول ماقعدت من النوم اتصلت على طلال
ملاك : الووو
طلال : هلا والله
ملاك : صباح الخير
طلال : صباح النور ... تصدقي عاد احلى صباح مر عليي
ملاك : هههه من زمان قعدت
طلال : اي من زمان والحين انا في الشركة
ملاك : اووكي قلبوو سي يااا
طلال : وين وين
ملاك : باقوم اصلي واسبح واخلص اموري
طلال : طيب طلبتش لا ترديني
ملاك : ههههه تدلل
طلال : خلينا نطلع اليوم
ملاك : وين نروح ؟
طلال : اي مكان
ملاك : اممم خلاص مر عليي بعد الدوام ونشوف
طلال :تم
ملاك : باااااي
طلال : بايات
............................................
العصر
اتصل طلال على ملاك
طلال : ملووك انا عند الباب افتحي لي
ملاك : طيب دقيقة
نزلت تركض وفتحت الباب
ملاك : اهلين
طلال : هلا .. صطيف مو في البيت
ملاك : هههه نايم
طلال : اهاا
ملاك : تعال ابوي في الصالة
طلال : طيب ..... السلام عليكم
ابو مصطفى : ياهلا والله
طلال راح باس راس عمة : شخبارك عمي
ابو مصطفى : الحمدالله
وقعد طلال اسولف شوي وية عمة
ملاك : طلال يالله اني جاهزة
طلال : يالله مع السلامة عمي
ابو مصطفى : مع سلامة ... طلال انتبه لنفسك ولملاك
طلال غمز لعمة ومسك ملاك : في عيوني
ابو مصطفى : هههههه
............................................
في السيارة
ملاك : طلال وين بنرووح
طلال : امم مدري بس اندور في الشواع
ملاك : اممم وراك وراك والزمن طويل بنشوف وين بتوديني
طلال : هههههههههه
............................................
سارة :
سارة : هلا ماما في شي
ام فارس : انخطبتي
سارة : هااا منهو خطبني
ام فارس : مرت خالش ام نايف خطبتش لولدها نايف
سارة : امم بابا يعرف ؟
ام فارس : اي يعرف
سارة : وش يقول
ام فارس : موافق اقول الولد ماينعاب
سارة : اممم طيب بافكر يومين بالكثير وارد عليكم
ام فارس : خدي راحتش ولا تستعجلي
سارة : انشاء الله
ام فارس طلعت وسارة على طول مسكتت الجوال وتتصل الى ملاك
سارة : الووو
ملاك : اهلين
سارة : هلا ملاك انخطبت
ملاك : ههههههههه حتى مافي سلام على طول ان ... وقفت عند الكلمة هذي انخطبتي ؟؟
سارة : اي
ملاك : ونايف ؟؟
سارة : هو اللي خطبني
ملاك : ههههههههه مبرووك
سارة : الله يبارك فيش
ملاك : هههههه وافقتي انتين
سارة : بعدين يومين بارد عليهم بس كان ودي اقوول اي
ملاك : ههههههه لا خليش ثقل
سارة : وين انتين
ملاك : عند البحر
سارة : مع طلال
ملاك : يس
سارة : سلمي علية يلا بااايووو
ملاك : ههههههه باااي
.....................................
طلال : وش صاير
ملاك : نايف خطب سارة
طلال : جد والله
ملاك : ههههههه اي
طلال : هههههههه تصدقي مناسبين لبعض
ملاك : ههههههههه سارة عصبية بس نايف بارد ههههههه الله يساعدهم على بعض
طلال : ههههههه
ملاك : آخ
طلال : وشفيش ؟؟
ملاك : ولا شي
طلال : امم نرجع البيت
ملاك : على راحتك
طلال : انا تعبان ابغى انام
ملاك : ههههههه طيب يالله
................................................
الجزء السابع
الصباح
ملاك كانت نازلة تركض طلال برة يستانها بيرووحو بفطرو وهي بتطلع من البيت سمع التلفون
ملاك : الوووو
هلا شخبارش ملاك :
ملاك : هلا مرت خالي تماااام انتين شخبارش؟
ام جاسر : الحمدالله شكلش مستعجلة ؟
ملاك : اي والله بطلع اني وطلال نفطر برة
ام جاسر : هههه اي بس خبري امش ان الغداء في بيتنا اليوم
ملاك : انشاء الله يالله مع السلامة
ام جاسر : مع السلامة
.................................................
طلعت ملاك تركض وركبت السيارة
ملاك باست طلال على خدة : شخبارك حبيبي ؟
طلال : الحمدالله ... لييش تاخرتي ؟
ملاك : مرت خالي كلمت تقول الغداء عندهم
طلال : اي وحدة فيهم
ملاك : ام جاسر
طلال : مافية روحة
ملاك : ههههههه لييش؟
طلال : جاسر هناك
ملاك : ههههههههه
ملاك رفعت ايدها اليمين قالت لة : صار في خاتم يربطني بواحد يعني تغير الوضع
طلال : هههههههه زين
دق جوال ملاك
ملاك : الووو
سارة : هلا
ملاك : اهلين
سارة : شخبارش ؟
ملاك : تمام ... انتين شخبارش؟
سارة : تمااام .... شكلش في السيارة ؟
ملاك : اي طالعة وية طلال نفطر برة
سارة : واني كل مااتصل لش طالعة وية طلال
ملاك : ههههههه ماتختاري الاوقات الصح
سارة : هههههه جبتيها ... بجي اليووم بيت خالي ؟
ملاك : مادري يمكن امر العصر
سارة : اهاا ترى اني هناك وكل البنات موجودين
ملاك : سلمي عليهم
سارة : الله يسلمش ... ملوك حطي على سبيكر ؟
ملاك : لييش؟
سارة : انتين حطي وخلاص
ملاك : هههه طيب .... حطيت
سارة : شخبارك طلال؟
طلال : هلااااا الحمدالله انتين شخبارش؟
سارة : تمامو اقول طلال
طلال : قولي ياحرم نايف
سارة : ههههههههه جيب ملاك بيت خالي ترى مو بس ملكوك هي حتى احنا نبغى نشوفها
طلال : اممم افكر بعدين كيفي مرتي وانا حر بس عناد فيكم ممنوع اجي ليكم
سارة : لااااااااا والله
طلال : هههههه اي والله
ملاك : سويرة يالله بايوو
سارة : ماخلصت كلامي وية طلال الدبة
ملاك : هيه هيه ماسمح لش يالله عطينا مقفاش اشوف
سارة : بل بل بل طبت فيني ههههه طيب يالله سي ياا
ملاك : هههه سي ياا
.................................................. ...............
في بيت ابو جاسر
دخلت ملاك بيت خالها بعد ما وعدت طلال ان تكلمة
ملاك : السلام على الكل
الكل : وعليكم السلام
جاسم : ملوووك عيونش تلمع
ملاك : ههههههه وانت وش عرفك يالمفعوص
جاسم : هههههههه اعرف وخلاص
ملاك وهي تشد خدة : اخ منك اخ
ام جاسر :ملاك اشوف جيتي
ملاك : ههههه قولي الحمدالله طلال كان معاند
ام جاسر : هههههههه الحمدالله
سراج : مبسوطة وية طلال
ملاك وهي ترمي روحة على الكنبة : آه مرة
مصطفى : اففف خلاص اخدش مني الدبة
ملاك : ههههههه حبيبي مو دبة لا تغلط
مصطفى : ههههه لا ودافع عنة بعد
طلال كان داخل وسمع : ولييش مادافع عني مو حبيبها
ملاك راحت تركض و حضنت طلال
طلال : ههههههه وش فيش؟
ملاك : ههههههههه لا بس انقدني منهم استلموني تحقيق
طلال : ههههههههه
سارة : اففف انتون هية رميوو وجوليت بسكم
ملاك و طلال : ههههههههههههههههههههه
شجون : طلال وش رايك اخد ملاك منك شوي
طلال : اففف لا مانا ملاك لي انا وبس
ملاك : ههههههههه طلال اني لك صحيح بس خليني ارووح
طلال : ههههههههه ترجعي بسرعة
ملاك : هههههههههه طيب سي يااا
طلال : سي يااا
..................................
ملاك : هااا شجون بشري وش صار
شجون حضنت ملاك : والله من غيرش مااسوى شي
ملاك طبطبت على شجون : ههه الحمدالله
شجون : هههههه يالله نرجع لا ياكلني طلال
ملاك : هههههههه يالله
طلال : شجون
شجون : هلا
طلال : وين وديتي مرتي
ملاك : هههههههههه
شجون : هههههه مو شغلك
طلال : خخخ عادي ملووك تقول لي بعدين
ملاك : هههههههه
شجون : مافي امل
ملاك : هههههههه صح مافي امل
طلال غمز لملاك : ههههههه
ملاك : هههههه
...........................................
طلال : ملاك انا تعبان باروح البيت انام
ملاك : طيب انت اطلع السيارة واني بلحقك
طلال : لا تتاخري
ملاك : اوكي
ام مصطفى : وين بتروحي؟
ملاك : برجع البيت طلال تعبان واني بعد من الصباح قاعدين
ام مصطفى : خلاص اوكي روحي نامي
ملاك : يالله مع السلامة
الكل : مع السلامة
..........................................
ملاك رجعت البيت وهي فرحانة ودندن شافت ابوها قاعد
ملاك : قوة
ابو مصطفى : آه الله يقويش
ملاك : خير بابا
ابو مصطفى : ملاك في موضوع لازم تعرفية
ملاك : خير
.............................................
ملاك : مريضة بسرطان الرحم
ابو مصطفى : اي وطلال لازم يعرف
ملاك : طلاااااااااااال آه
ابو مصطفى : ملاك انا جهزت لش الشنطة وبتسافري الفجر يعني بعد شوي عشان تتعالجي
ملاك : وين بسافر ومع من ؟
ابو مصطفى : مع نايف بتروحي المانيا
ملاك : طلال
ابو مصطفى : الله يعينش
ملاك : آه
............................................
ركبت ملاك غرفتها ولقت شنطتين كبار مجهزين
رمت روحها على السرير وضلت تصيح كانت منهارة
.................................................
الساعة 3
ابو مصطفى راح الى غرفة ملاك
ابو مصطفى : هااا جاهزة
ملاك : اي يالله
................................
الجزء الثامن
اليوم اكتب لك رسالة رسالة بدموعي
توصي شي انا بكرة مسافر وابي الليلة اسافر قبل باكر ولكن قبل ماارحل ودي تعرف ترى موتي ولا موت المشاعر انا رتبت جرحي مع ثيابي واخذت احزاني والامى تذاكر يروح العمر ماراحت همومي صحيح اللي يقول الهم كافر خسارة انت والدنيا عليا تكابر والزمن مثلك يكابر حبيبي كل من حولى ضلمني وتبغاني بعد هذا ماسافر
.........
طلال حبيبي انتبة لنفسك
طلال موتي ولا موت المشاعر
هذا اللي كتبتة ملاك في الرسالة والخاتم كان موجود في الظرف
........................................
طلال والدموع في عيونة : ملاك .. انت متاكد سرطان وبالرحم
ابو مصطفى بحسرة : اي ياولدي
طلال : آآآآآه ياملاك رحتي واخدتي قلبي والايام الحلوة معاش
مصطفى : يارب تعافيها مستحيل مو مصدق ملاك فيها هالمرض
طلال : ترجعي بسلامة رفع الخاتم وباسة ....... هالخاتم بترجعي تلبسية
ابو مصطفى : لهدرجة تحبها ؟
طلال : واكثر ياعمي
ابو مصطفى : واهلك بيقبلوو ببنتي
طلال : اللي مايقبل ملاك انا مااقبلة
.................................................. .......
بعد شعر
نايف رجع قبل اسبوع بس ملاك ماكانت ويها
اليوم هو ملكة سارة ونايف
سارة : ملاك مريضة واني اليوم ملكتي
.........................................
في الملكة
الكل فرحان والابتسامة على وجهم لسببين الاول خطوبت سارة ونايف والثاني ملاك
دخلت وحدة متغطية وراحت سلمت على سارة
مبرووك :
سارة بستغرب : الله يبارك فيش
ماعرفتيني :
سارة : لا والله
فجاة شالت الحجاب وانكشف وجهها
سارة : ملااااااااااااك
ملاك : ههههههههههههه اي وشفيش؟
سارة خضنت ملاك بدأت تصيح : ملاك انتين صرتي زينة
ملاك : ههههههههههه اي والله صرت حصان خلاص رجعت لش سليمة معافية
سارة رجعت حضنت ملاك : يابعد قلببي وحشتيني
ملاك : حتى انتين ... خلاص مابغى دموع اليوم
سارة رجعت قعدت جنب نايف وبعدين طلعووو يتمشوو
..............................................
ملاك طلعت الى الحديقة وكانت تغني
اشلون ابصبر وانا على البعد ماصبر ماعلمتني حياتي غير حبي لك
وفجاة سمعت صوت من وراها
مرات اقول الجفا مكتوب ومقدر ومرات اقول اللقا مكتوب واجيلك
ملاك : طلال
طلال : لييش ياملاك اهون علييش
ملاك بدات تصيح : لا ماتهون ياااا.... ّ
طلال : قوليها يااا وشوو
ملاك بصوت اقرب للهمس : يالغالي
طلال ابتسم : ملاك شوفي ايدي
ملاك طالعت في ايدة وقالت : الخاتم
طلال : اي الخاتم
ملاك : انت ...؟
طلال : من سافرتي وانا على الوعد حبك يكبر كل يوم والثاني .. عطيني ايدش
ملاك مدت ايدها لطلال
طلال لبس ملاك الخاتم : هههه رجعتي مرة ثانية لي انا وبس
ملاك : ههههه
طلال سحب ملاك وضمها : وحشتيني
ملاك : انت اكثر
طلال : ملاك توعديني مهما صار مانفترق
ملاك وهي تصيح : اوعدك
طلال : وش رايش نطلع ؟
ملاك : وين نروح؟
طلال : اي مكان
ملاك : اممم مادري
طلال : بستاذن من عمي
ملاك : اووكي اني استناك
.....................................
طلال : عمي ممكن شوي
ابو مصطفى : خير طلال؟
طلال : خير بوجهك عمي طالبتك
ابو مصطفى : تم
طلال : بطلع مع ملاك
ابو مصطفى : ههههههه رووح استانس
طلال باس راس عمة ورجع الى ملاك
...........................................
طلال بعصبية : يلا اشوف قدامي
ملاك : بل لييش معصب
طلال : كيفي
ملاك : ههههههههه طيب يالله سرينا
طلال وهو اهز راسة : سرينا
...........................................
بعد سبوعين
ماما :
ام مصطفى : نعم
ملاك : اووه ابوي وامي قاعدين
ام وابو مصطفى : ههههههه
ملاك : ماما بابا ودي اسوي حفلة
ابو مصطفى : هههه لييش وش عندش؟
ملاك : ولا شي بس مشتاقة لصحباتي
ام مصطفى : ومتى تبغي تسويها ؟
ملاك : يوم الاربعاء هذا ؟
ام مصطفى : خلاص اوكي
ملاك راحت باست امها : فديتش يالغلا
ابو مصطفى : وانا؟
ملاك راحت باست ابوها : هههه لا انت حاجة غير
ابو مصطفى : هههههه اخ منش عفريتة
ملاك : ههههه تشاوو
..............................................
يمة :
ام مصطفى : خير
مصطفى : كلمتي عمتي ؟
ام مصطفى ابتسمت : اي
مصطفى : وشوو الجواب؟
ابو مصطفى : هههههه موافقة طبعا
مصطفى : واللله؟
ابو مصطفى : هههههههه
ام مصطفى : ههههه هوو مصطفى وشفيك
مصطفى : هههههههههههههه فرحان واخيرا
.................................................. ..
مصطفى راح الى ملاك
مصطفى : ملووووك
ملاك : هههههه مبرووك
مصطفى حضن اختة : هههههههههه الله يبارك فيش
ملاك : متى الملكة ؟
مصطفى : هههههه من فرحتي نسيت اسأل
ملاك : ههههههههه
...........................................
يوم الاربعاء
الجوري : ملااااك حبيبتي شخبارش؟
ملاك راحت حضت صديقتها : الحمدالله وحشتيني
الجوري : انتين بعد
ملاك : فرح
فرح : ملووك غناتي تعالي
ملاك راحت تركض حضنتها
ملاك : شهد
شهد : هههههه تعالي يا ملاكي
ملاك : هههههههه بنت خالي وراحت حضنت
شهد بنت خال ام ملاك قريبة من ملاك بس كانت مسافرة
ملاك : ههههههه كلكم موجودين هههههه
الكل : اكيييد بنكون موجودين انتين ملاك مو اي وحدة
ملاك : هههههههه
سارة : يالله بنات خلينا نبدء بالحفلة
البنات : يالله
..............................................
بعد العشاء
ملاك : هههههههههه خلاص اسكتووو والله ثم والله بقتلكم
البنات : هههههههههههه
ملاك : افففففف
شهد : اهم شي ان احبش وانتين اتحبية خلاص
ملاك : هههههههه
.......................................
الساعة 12
الجوري : يالله ملاك مع السلامة
ملاك : مع السلامة غناتي
....................................
شهد : آخ تعبت كل رقص وضحك
ملاك : ههههه اني بعد ... نامي معاي اليوم سارة و بيان بنامووو انتين بعد نامي
شهد : مادري بسأل ابوي وامي
ملاك : هاتي باكلمهم
.................................
ملاك : شخبارك خالي؟
ابو خالد : هلااااا والله الحمدالله تمام انتين شخبارش؟
ملاك : تمامووو خالي طلبتك ؟
ابو خالد : تم
ملاك : شهد تنام عندي
ابو خالد : اسحب كلمة تم
ملاك : خااااااااالي بليز
ابو خالد : ههههه طيب خليها تنام عندش
ملاك : وااااو ثانكس
ابو خالد : ههههههه بعدش مرجوجة
ملاك : هههههه تبغاني اتغير
ابو خالد : لا تكفين
ملاك : هههههههه مع السلامة
ابو خالد : مع السلامة انتبهوو لنفسكم
ملاك : انشاء الله خالي
.....................................
ملاك : شهدووو يالله قدامي على السرير
شهد : وافق
ملاك : افا علييش اني ملاك مو اي وحدة
شهد : ههههههه يالله
...........................................
الجزء التاسع
اليوم ملكة بيان و مصطفى
ملاك دخلت على بيان : ياسلام بيان طالعة قمر
بيان : بس مو زيش انتين كنتي احلى في ملكتش
ملاك : احم احم شحنتي غروري
البنات : ههههههههههه
شجون : يااااالله تاخرنا المعازيم جووو
بيان : آآآه اني جاهزة
نزلت بيان على موسيقة هداء
ملاك : مبرووووك
بيان : الله يبارك فيش
........................................
ابو احمد : يالله يامصطفى ندخل
مصطفى : يالله
.....................................
دخل مصطفى وبيان كانت مرتبكة
مصطفى وصل الى بيان وسلم عليها رفع ايدها وباسها
مصطفى : مبرووك ياقلببي
بيان : الله يباارك فيك
مصطفى : بيان بتوقفي قلببي طالعة قمررر ....... اجهزي بسرعة اليوم انتين لي انا
بيان : ههههه طيب
......................................
بعد شهر
اليوم الاحد
عرس سارة ونايف
طلعت سارة وركبت على الكوشة والكل يذكر ويسمي على هالقمر
وصلت الى الكرسي و بدت المصورة تصورها كذا صورة وبدت بعدها على لوحه الرسم كبيره بالبرجوكتر بدى عرض للصورها وهي صغيرة وبعدين صور لها وهي كبيره ومن بين هالصور صور لها مع ابوها و اخوانها وصورها مع امها خلص العرض وبدت الزغاريط من الحضور والصلاة على النبي

حانت ساعة الصفر بالنسبة لسارة ونايف
من عرفت ان نايف بيدخل بدت ترتجف من الجوف بشكل ملحوظ الكل مستغرب
لية بدت ترجف كذا هذا وبينهم كل قصة الحب اللي مروا فيها
.................................................. .......
الجزء العاشر(( الاخير ))؟
مصطفى وبيان ازوجوو
وسارة ونايف حياتهم عسل في عسل
..............................................
اليوم الخميس
يوم تتويج قصة حب بطلينا باحلى تتويج وارقى وافضل تتويج تتويجه بالحلال
**
**
_ قبل راح احط لكم وصف للقاعة اللي مصمينها ملاك وطلال بانفسهم _

كان الوان الديكور باللونين البيج و الذهبي وعند باب القاعة لوحة رسم مرسوم فيها صورة ملاك و طلال مع بعض وطاولة فيها دفتر الذكريات مزين بهاللونين وحتى القلم وعليه مرسوم نفس الصوره اللي بالوحه ثم على طول الممر من الباب للكوشه موزعخ لوحات رسم باحجام مختلفه من الصغير جدا الى الكبير مصفوفه باتقان وكل لوحه تحمل رسمه لطلال او لملاك او الاثنين مع بعض والورود والكراسي والطاولات كلها بهالونين اما الكوشة بعد نفس الشي اللونين
*****
*****
تقفلت الانوار وتركز النور على الباب ومع صوت شعر بصوت طلال واهداء منه لها انفتح الباب وكانت واقفه بفستانها البيج بالذهبي والطرحه الخليجيه اللي مطرزه بالذهبي كانت ايه من الجمال بالفستان والميك اب الذهبي وشعرها مسويه له تسريحة رفع ومنزله غرتها على جنب ومسكتها باقه مثل السله والورد باللوني البيج والذهبي ماسكتها بشريطه بيدها

والكل يسمي ويذكر على هالملاك اللي قدامهم بعد ماخلص ابيات القصيده بدت موسيقى مشت معها اول خطواتها بالقاعه كانت تمشي بكل ثقه ثم بدت اغنية راشد الماجد بكلمات القصيده اللي قالها وكتبها طلال وكل هذا اهدئ خاص من طلال لها تفاجاءت فيه وفرحت فيه بعد خصوصا كلمات القصيده اللي سمعتها بقلبها وروحها قبل اذنها بدت تمشي والكل مبسوط فيها وصلت للكوشه ووقفت وهي تبتسم للحضور والمعازيم والمصوره صورتها كذا صوره ثم جلست على الكرسي وانتهت الاغنية بدت بعدها عرض لوحه الرسم الكبيره بالبرجوكتر اللي نقلت الزفه قبل بدى عرض للصورها وهي صغيره على مقطع اغنيه واوا لهيفاء وهبي ثم بدت صور لها وهي كبيره على مقطع لاغنية مذهلة لمحمد عبدو ومن بين هالصور صور لها مع اخو وابوها وصورها مع امها ثم خلص العرض وبدت الزغاريط من الحضور و المعازيم والصلاة على النبي ثم اهدت لها بيان اغلى ناسي
بعد نص ساعه قضتها وهي مبسوطه بقد توترها وخوفها فرحانه لفرحة الكل اللي مبينه بعيونهم

حانت ساعة الصفر بالنسبه لملاك و طلال

من عرفت ان طلال راح يدخل بدت ترتجف من خوف بشكل ملحوظ الكل مستغرب
ام مصطفى بحنيه : وش فيش حبيبتي؟
ملاك بخوف : ماما مو لازم يدخل خلاص قولوا له لا يدخل ولا تدرين مو لازم هالزواج كله
بيان : هههههه عادي كلنا قلنا كذا والحين عادي
ملاك باصرار : ماما خلاص ماابيه ماااابيه
مدى : هههههه حرام عليك تبين طلال ينتحر ولا ينجللط يالله بلا دلع بزران
ملاك تضيق عيونها : بنشوف دلع بزران هااا بنشوفك بزواجك
ندى : يالله ملوك بلا دلع بيدخلون تغطوا انتم بعد

ملاك خلاص ماتت خوف وتوترها زايد حاولت تهدي نفسها لاكن هيهات مانفعت اي محاوله من محاولاتها

ملاك خلاص توترت بزياده خصوصا لما انزف العريس ومعاه ابوها و ابو طلال وخوالها واخوها مصطفى
كان يقرب وهو مبسوط ومسحور بجمالها ولا بتسامه شاقه الحلق ويعد الخطوات لحد مايوصل لها مو مصدق حلمه خلاص تحقق
وصل لعندها ووقفت له مسك كفها ووقف وصورتهم المصوره ثم باسها في جبينها وهو يبتسم وهي ترجف : مبروك
ملاك بتوتر وصوت اشبه للهمس : الله يبارك فيك
طلال ببتسامه : وانا مالي مبروك؟؟!!؟
ملاك : مبروك
طلال : الله يبارك فيش حبيبتي
جلس وجلسها معاه
ام طلال تقرب بحنية و بفرحه : يالله بدل مكان الدبله
طلال : ان شاء الله يمه
بدل لها الدبله
جاوا سلمو عليهم وباركوا لهم
جابوا لهم العصير والكيك كلته ووكلها وحس بالرجفه بيدها وهي تشربه العصير لدرجة بغت تكبه عليه بس لحق عليها ومسكه معاها ولا حظ انها ترجف الا الان
مسك كفها بحنان وبصوت وواطي : حبيبتي وش فيش كل هذا خوف مني؟!؟
ملاك ابتسمت : لا بس مادري حياة جديده ولازم اخاف منها
طلال ابتسم : اذا معاي المفروض ماتخافين تتطمنين
ابتسمت له وسكتت _ من جد هذا طلال ليه اخاف منه _ رفعت راسها وابتسمت له من جديد ورد لها الابتسامه باحلى وضغط على كفها يحسسها انه معاها

ثم قرب منهم ابو مصطفى يبارك لهم وقفوا له
حضن طلال : مبرووك
طلال : الله يبارك فيك ياعمي
لف لملاك وحضنها وهي حضنته بقوه
ابو مصطفى وهو يحضنها وحابس دمعته البيت من دونها مراح يسوى شي:: الله يوفقك حبيبتي
بعدت عنه وهي تضغط على عينها من تحت باصبعها لا تنزل دمعتها : تسلم بابا
ابو مصطفى لف على طلال وهو ماسك كفين ملاك : ماوصيك عليها ياولدي حطها بعيونك
طلال ببتسامه : لاتوصي حريص ياعمي ملاك بعيوني الثنتين افديها بروحي انا
ابو مصطفى ابتسم لهم : الله يوفقكم مبرووك حبيبتي
ملاك : الله يبارك فيك بابا
ابو مصطفى مدت له ربى علبة طقم ذهب ولبسه ملاك هدية زواجها وابو طلال ساعة
وباركوا لهم وطلعوا تاركين طلال و مصطفى و نايف جالسين يزفون ملاك وطلال


بعد ربع ساعة
طلال : يالله خلاص بس يكفي خلونا نروح تعبت
نايف : ههههههه مستعجل يالله قوم
قاموا وهي متوتره حدهاااااا وهو بعد بقد فرحته متوتر شوي شي طبيعي


******* بعد سنتين *********
بيان جابت
ولد وبنت
الولد اسمه : رائد
والبنت اسمها : دانا
سارة جابت
ولدين توم
اياد و زياد
واخيرا بطلت قصتنا (( ملاك))؟
جابت ولد وبنتين توم
ناصر
وقمر وغزل
**** النهايه****




احلى البنات.COM غير متواجد حالياً  
قديم 28-08-08, 03:56 PM   #2

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بداية موفقه في انتظارك
اهلابك
احلى البنات
واهلا بروايتك معنا
واهلا
بك قلما وقلبا نابضا بيننا

ويا هلا فيني عندك خخخخخخخخ
تحياتي


~sẳrẳh غير متواجد حالياً  
قديم 28-08-08, 08:34 PM   #3

احلى البنات.COM
 
الصورة الرمزية احلى البنات.COM

? العضوٌ??? » 41918
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » احلى البنات.COM is on a distinguished road
افتراضي

تسلم يا اخوي على مرورك على صفحتي
تحياتي : احلى البنات


احلى البنات.COM غير متواجد حالياً  
قديم 29-08-08, 05:22 PM   #4

احلى البنات.COM
 
الصورة الرمزية احلى البنات.COM

? العضوٌ??? » 41918
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » احلى البنات.COM is on a distinguished road
افتراضي

وين الردود
ترى اخرى مرة احط قصص
احبطوني
ما راح اكتب ابد قصص
>>>>>>>>>>>> يلا ردووود ابي شي يشعني
تحياتي: احلى البنات.com


احلى البنات.COM غير متواجد حالياً  
قديم 29-08-08, 05:33 PM   #5

ΜāŘāΜ ~ Ś

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ΜāŘāΜ ~ Ś

? العضوٌ??? » 134
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 17,112
?  نُقآطِيْ » ΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك الف عافيه اختي .. تسلم ايديك الحلوه

ΜāŘāΜ ~ Ś غير متواجد حالياً  
التوقيع


.. يااا حضن أمي .. ماأقسى رحيل الأمهات ..
قديم 30-08-08, 04:45 PM   #6

احلى البنات.COM
 
الصورة الرمزية احلى البنات.COM

? العضوٌ??? » 41918
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » احلى البنات.COM is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو وو
تحياتي
احلى البنات.com
ابي بعد ردود


احلى البنات.COM غير متواجد حالياً  
قديم 30-08-08, 06:02 PM   #7

رذاذ مطر
 
الصورة الرمزية رذاذ مطر

? العضوٌ??? » 5525
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 189
?  نُقآطِيْ » رذاذ مطر is on a distinguished road
افتراضي

والله بصراحه شكلها حلووووووووووووووه مره مره ومثيره ودمتي اختي والى الأمام لكني صابتني عقده واعذريني على هالكلام راح اقراها بعد ماتكمل
وشكرا


رذاذ مطر غير متواجد حالياً  
قديم 30-08-08, 08:30 PM   #8

احلى البنات.COM
 
الصورة الرمزية احلى البنات.COM

? العضوٌ??? » 41918
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » احلى البنات.COM is on a distinguished road
افتراضي

هي القصه مكتمل بس شغلتك انك تقرنهاا
تحياتي لج


احلى البنات.COM غير متواجد حالياً  
قديم 31-08-08, 11:29 PM   #9

احلى البنات.COM
 
الصورة الرمزية احلى البنات.COM

? العضوٌ??? » 41918
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » احلى البنات.COM is on a distinguished road
افتراضي

وين الردود ابيهاا

احلى البنات.COM غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-08, 03:23 AM   #10

الليلك

? العضوٌ??? » 8546
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » الليلك is on a distinguished road
افتراضي



الليلك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.