آخر 10 مشاركات
476 - درب الجمر - تريش موراي ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          ♥️♥️نبضات فكر ♥️♥️ (الكاتـب : لبنى البلسان - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] للــعشــق أســرار، للكاتــبة : فـاطيــما (مصرية)(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > الملتقى الإسلامي > دار روايتي لتحفيظ القرآن

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-12, 11:48 PM   #1

أم أطهر قلب

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية أم أطهر قلب

? العضوٌ??? » 174179
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,331
?  نُقآطِيْ » أم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond repute
B10 سلسلة تفسير سورة الفاتحة


الحمد لله الذي لشرعه يخضع من يعبد ، ولعظمته يخشع من يركع ويسجد ، ولطيب مناجاته يسهر المتهجد ولا يرقد ، ولطلب ثوابه يبذل المجاهد نفسه ويجهد ، يتكلم سبحانه بكلام يجل أن يشابه كلام المخلوقين ويبعد ، ومن كلامه كتابه المنزل على نبيه أحمد ، نقرؤه ليلاً ونهاراً ونردد ، فلا يخلق عن كثرة الترداد ، ولا يمل ولا يفند ، أحمده حمد من يرجو الوقوف على بابه غير مشرد ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له شهادة من أخلص لله وتعبد ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله الذي قام بواجب العبادة وتزود ، صلى الله عليه وعلى سائر آله وأصحابه صلاة مستمرة على الزمان المؤبد وسلم تسليماً .

سنبتدئ في هذه السلسلة بتفسير سورة الفاتحة وسنراعي فيها بيان فضلها وأسمائها وتفسير آياتها والأحكام المتعلقة بالاستعاذة والبسملة وأدعو الله أن يتقبل منا ومنكم وأن يكون العمل خالصاً لوجهه الكريم وأن ينفع به .





سورة الفاتحة
*(بسم الله الرحمن الرحيم )*
((أسماء الفاتحة ومعانيها ))

يقال لها : الفاتحة , أي فاتحة الكتاب خطاً, وبها تفتح القراءة في الصلوات , ويقال لها أيضاً أم الكتاب عند الجمهور . وقد ثبت في الصحيح عند الترمذي وصححه عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : *(( الحمد لله رب العالمين أم القرآن , وأم الكتاب , والسبع المثاني , والقرآن العظيم ))* ويقال لها الحمد ,ويقال لها الصلاة , لقوله صلى الله عليه وسلم عن ربه : قسمت الصلاة بيني وبين عبدي نصفين , فإذا قال العبد : الحمد لله رب العالمين قال الله : حمدني عبدي . فسميت الفاتحة صلاة لأنها شرط فيها , ويقال لها : الرقية لحديث أبي سعيد في الصحيح حين رقى بها الرجل السليم فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : وما يدريك أنها رقية )) ؟؟؟
وهي مكية قاله ابن عباس وقتادة وأبو العالية , لقوله تعالى (( ولقد أتيناك سبع من المثاني )) ويقال لها الشافية الكافية والله أعلم ..
عدد آياتها :
وهي سبع آيات بلا خلاف . والبسملة آية مستقلة من أولها , كما هو عند الجمهور قراءة الكوفة ,وقول جماعة من الصحابة والتابعين .
لماذا سميت الفاتحة :
قال البخاري في أول كتاب التفسير : وسميت أم الكتاب لأنه يبدأ بكتابتها في المصاحف , ويبدأ بقراءتها في الصلوات , وقيل : إنما سميت بذلك لرجوع معاني القرآن كله إلى متضمنها .




أم أطهر قلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
أرَيحانة َ العَينينِ والأنفِ والحشا *** ألا ليتَ شعري هلْ تغيَّرتَ عن عهدي
كأني ما استَمْتَعتُ منك بنظرة *** ولا قُبلة ٍ أحلى مذَاقاً من الشَّهدِ
كأني ما استمتعتُ منك بضمّة ٍ *** ولا شمَّة ٍ في ملعبٍ لك أو مهدِ
قديم 01-08-12, 01:15 AM   #2

غناء الروح

نجم روايتي وكاتبة في مكتبة روايتي وعضوة في فريق التصميم ومصممة بمنتدى وحي الخيال وموهوبة في مسابقة فطورنا يا محلاه

alkap ~
 
الصورة الرمزية غناء الروح

? العضوٌ??? » 113383
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,966
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمي ام اطهر قلب
الفاتحة سورة مهمة جدا خصوصا انه كل ركعة لازم تكون فيها
لي عودة صباحا ان ربنا اراد برد مفصل ^^


غناء الروح غير متواجد حالياً  
التوقيع
قيد التحديث
قديم 03-08-12, 12:54 AM   #3

أم أطهر قلب

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية أم أطهر قلب

? العضوٌ??? » 174179
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,331
?  نُقآطِيْ » أم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond reputeأم أطهر قلب has a reputation beyond repute
افتراضي

الفاتحة في الصلاة :
روى مسلم عن أبي هريرة - رضي الله عنه- عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من صلى صلاة لم يقرأ فيها أم القرآن فهي خداج - ثلاثاً- غير تمام"
فقيل لأبي هريرة : إنا نكون خلف الإمام، فقال : إقرأ بها في سرك..
وهذا يدل على وجوب قراءة الفاتحة في الصلوات كلها إماماً كان أو مأموماً أو منفرداً :
حيث يقول صلوات الله وسلامه عليه : "من صلى صلاةً لم يقرأ فيها بأم الفرآن فهي خداج" . والخداج هو الناقص ، كما فسر به في الحديث (غير تمام) .
وأيضاً قد ثبت في الصحيحين عن عبادة بن الصامت قال : قال رسول الله " لا صلاة لمن لم يقرأ بفاتحة الكتاب " . وفي صحيحي ابن خزيمة وابن حبان عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله : " لا تجزئ صلاة لا يقرأ فيها بأم القرآن " .

الاستعاذة تكون قبل التلاوة :
ومعنى قوله تعالى : (( فإذا قرأت القرآن فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم )) أي إذا أردت القراءة كقوله تعالى : ((إذا قمتم إلى الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم ))أي إذا أردتم القيام، والدليل على ذلك الأحاديث عن رسول الله بذلك . روى الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله عن أبي سعيد الخدري قال : كان رسول الله إذا قام من الليل فاستفتح صلاته وكبر قال : " سبحانك اللهم وبحمدك، وتبارك اسمك وتعالى جدك، ولا إله غيرك ".
ثم يقول : لا إله إلا الله ثلاثاً – ثم يقول : ( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه ) .
وعن جبير ابن مطعم عن أبيه قال : رأيت الرسول حين دخل في الصلاة قال: " الله أكبر كبيراً - ثلاثاً – الحمد لله كثيراً - ثلاثاً – سبحان الله بكرةً وأصيلاً –ثلاثاً- اللهم إني أعوذ بك من الشيطان الرجيم من همزة ونفخه ونفثه "..

الاستعاذة واجبة أو مستحبة...؟
وجمهور العلماء على أن الاستعاذة مستحبة، ليست بمتحتمة يأثم تاركها.
وحكى الرازي عن عطاء بن أبي رباح وجوبها في الصلاة وخارجها كلما أراد القراءة، واحتج الرازي لعطاء بظاهر الآية " فاستعذ " وهو أمر ظاهره الوجوب، وبمواظبة النبي عليها ولأنها تدرأ شر الشيطان، وما لا يتم الواجب إلا به فهو واجب، ولأن الاستعاذة أحوط، فإذا قال المستعيذ : "أعوذ بالله من الشيطان الرجيم" كفى ذلك ..

من لطائف الاستعاذة :
ومن لطائف الاستعاذة أنها طهارة للفم مما كان يتعاطاه من اللغو والرفث، وتطييب له، وهو لتلاوة كلام الله ، وهي استعانة بالله ، واعتراف له بالقدرة ، وللعبد بالضعف والعجز عن مقاومة هذا العدو المبين الباطني ، الذي لا يقدر على منعه ودفعه إلا الله الذي خلقه ، ولا يقبل مصانعة ولا يدارى بالإحسان ...

معنى الاستعاذة :
ومعنى أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، أي أستجير بجناب الله من الشيطان الرجيم أن يضرني في ديني أو دنياي أو يصدني عن فعل ما أمرت به، أو يحثني على فعل ما نهيت عنه، فإن الشيطان لا يكفه عن الإنسان إلا الله ، ولهذا أمر تعالى بمصانعة شيطان الإنس ومداراته بإسداء الجميل إليه ليرده طبعه عما هو فيه من الأذى ، وأمر بالاستعاذة من شيطان الجن ، لأنه لايقبل رشوة، ولا يؤثر فيه جميل ، لأنه شرير بالطبع، ولا يكفه عنك إلا الذي خلقه...

تسمية الشيطان :
الشيطان في تسمية العرب مشتق من شطن إذا بعد , فهو بعيد بطبعه عن طباع البشر , بعيد بفسقه عن كل خير , وقيل : مشتق من شاط , لانه مخلوق من نار , ومنهم من يقول : كلاهما صحيح في المعنى ولكن الأول أصح .
قال تعالى : ( وكذل جعلنا لكل نبي عدواً شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غروراً ) وفي مستند الإمام أحمد بن أبي ذر رضي الله عنه قال : قال رسو الله صلى الله عليه وسلم : (( يا أبا ذر تعوذ بالله من شياطين الإنس والجن ) فقلت : أو للإنس شياطين ؟؟ قال ((نعم )).

معنى الرجيم :
الرجيم فعيل بمعنى مفعول أي : إنه مرجوم مطرود عن الخير كله , كما قال تعالى : ( ولقد زينا السماء الدنيا بمصابيح وجعلناها رجوماً للشياطين ).
وقيل : رجيم بمعنى راجم لأنه يرجم الناس بالوساوس والربائث . والأول أشهر وأصح .

البسملة أول آيه من سورة الفاتحة :

*(بسم الله الرحمن الرحيم {1})* أقتتح بها الصحابة كتاب الله , أتفق العلماء على أنها بعض آيه سورة النمل ثم أختفلوا هل هي آيه مستقله في أول كل سورة , أو من أول كل سورة كتبت في أولها , أو أنها بعض آيه من كل سورة
وممن حكى عنه أنها آيه من كل سورة إلا براءة ابن عباس وبن عمر وابن الزبير وأبو هريرة وعلي .

فضل البسملة :
وروى الإمام أحمد بن حنبل في مسنده عن رديف النبي صلى الله عليه وسلم : قال عثر بالنبي صلى الله عليه وسلم فقلت: تعس الشيطان , فقال النبي صلى الله عله وسلم :(( لاتقل : تعس الشيطان , تعاظم وقال : بقوتي صرعته , وإذا قلت بسم الله , تصاغر حتى يصير مثل الذباب )).

أستحباب البسمله في بداية كل عمل :

ولهذا تستحب في بداية كل عمل وقول , فتستحب في أول الخطبة , لما جاء . وتستحب البسملة عند دخول الخلاء , وتستحب في بداية الوضوء لما جاء في مسند الإمام أحمد , والسنن من رواية أبي هريرة وسغيد بن زيد وأبي سعد مرفوعا : (( لا وضوء لمن لم يذكر أسم الله عليه )). وهو حديث حسن , وهكذا تستحب عند الأكل , لما في صحيح مسلم أن (( رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لربيبه عمر بن أبي سلمة : قل : بسم الله , وكل بيمنك , وكل مما يليك )).

بماذا يتعلق بسم الله :
ومن ههنا ينكشف لك أن القولين عند النحاة ف تقدير المتعلق بالباء في قولك بسم الله ,هل هو أسم أو فعل متقاربان , وكل قد ورد في القرآن , أما من قدره باسم تقديره : بسم الله ابتدائي : (( وقال أركبوا فيها بسم الله مجريها ومرسها إن ربي لغفور رحيم )) هود {41}
ومن قدره بالفعل أمراً أو خبراً نحو : أبدأ بسم الله أو أبتدأت باسم الله فلقوله تعالى : (( أقرأ بسم ربك الذي خلق ))
وكلاهما صحيح , فإن الفعل ولابد له من مصدر , فلك أن تقدر الفعل ومصدره , وذلك بحسب الفعل الذي سميت قبله أن كان قياماً أو قعوداً , أو أكلاً أو شربأ , أو قراءة , أو وضوءاً أو صلاة , فالمشروع ذكر اسم الله في الشروع في ذلك كله تبركاً وتيمناً واستعانة على الإتمام والتقبل .


أم أطهر قلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
أرَيحانة َ العَينينِ والأنفِ والحشا *** ألا ليتَ شعري هلْ تغيَّرتَ عن عهدي
كأني ما استَمْتَعتُ منك بنظرة *** ولا قُبلة ٍ أحلى مذَاقاً من الشَّهدِ
كأني ما استمتعتُ منك بضمّة ٍ *** ولا شمَّة ٍ في ملعبٍ لك أو مهدِ
قديم 14-08-12, 04:00 AM   #4

kossa

نجم روايتي وخبيرة لغات ونجمو تغطية مسلسل اضنـالي ‎Adanalı‎‏ ونجم تغطية مسلسل ماهي جريمة فاطمة غول ودينامو القسم الطبي وعضو من نخبة اعضاء القسم ا

alkap ~
 
الصورة الرمزية kossa

? العضوٌ??? » 46369
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 22,015
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » kossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond repute
¬» قناتك abudhabi
افتراضي

تسلمي اختي
سورة الفاتحة مهمة جدا فهي بكل صلاة و دائما ينصح بالتأني في قراءتها
جزاك الله الف خير ..وجعلها في ميزان حسناتك ..


kossa غير متواجد حالياً  
التوقيع








** الله منح الإنسان وجهاً واحداً فقط لكن الإنسان يخلق لنفسه وجهاً أخرا **


** لست حزيناً لأنك كذبت علي، بل أنا حزين لأني لن أستطيع تصديقك بعد الآن **




قديم 22-12-13, 06:45 PM   #5

تالين ,
 
الصورة الرمزية تالين ,

? العضوٌ??? » 149681
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 605
?  نُقآطِيْ » تالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا


لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ملئ السموات والارض
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
ملئ السموات والارض
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
ملئ السموات والارض


تالين , غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 22-12-13, 06:51 PM   #6

تالين ,
 
الصورة الرمزية تالين ,

? العضوٌ??? » 149681
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 605
?  نُقآطِيْ » تالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا


لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ملئ السموات والارض
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
ملئ السموات والارض
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
ملئ السموات والارض


تالين , غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 03-04-18, 12:45 AM   #7

إكْليل زَهْر
 
الصورة الرمزية إكْليل زَهْر

? العضوٌ??? » 421211
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 122
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » إكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond reputeإكْليل زَهْر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
افتراضي

جزآك آلله خير
وجُعل م قدم في ميزآن حسنآتك


إكْليل زَهْر غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.