آخر 10 مشاركات
نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-15, 05:50 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
20 كيف توائمين درجات أحمر الشفاه مع ظلال الجفون


أغلب الفتيات لا يفضلن ارتداء أحمر الشفاه الزاهي مع ظلال الجفون أو العكس. لكن على العكس، يمكنكِ ارتداء كلًا من أحمر الشفاه وظلال الجفون في نفس الوقت للحصول على إطلالة مثالية مكتملة لكن قد تحتاجين لبعض التنسيق. هناك بعض الألوان من ظلال الجفون التي يمكن تنسيقها بشكل مميز مع درجات أحمر الشفاه لتبدين في مظهر متناغم يبهر الجميع.





شاهدي بالصور أفكار مميزة لتوائمي كلًا من أحمر الشفاه المميز مع ظلال الجفون في طريقة مبتكرة.







الشفاه الوردية بدرجة الخوخي مع ظلال الجفون الذهبية

اعتمدي هذه الإطلالة البسيطة والتي تناسب مكياج النهار وموسم الصيف كثيرًا. اختاري ظلال الجفون باللون الذهبي اللامع Bobbi Brown Champagne Shimmer Wash Eyeshadow، مع أحمر الشفاه الوردي بلمسة ناعمة YSL Pink in Paris Lipstick.







الشفاه النيود مع ظلال الجفون الجريئة



لسهراتك ومناسباتك الخاصة، احصلي على هذه الإطلالة الجريئة. اختاري ظلال الجفون باللون الأزرق الداكن Nars Mandchourie Eyeshadow مع أحمر الشفاه النيود Tom Ford Nude Vanille Lipstick.








الشفاه الزهرية مع ظلال الجفون النحاسية


هناك اتجاه جديد في عالم المكياج باعتماد الظلال المختلفة للمكياج الدخاني بدلًا من الأسود. جربي هذه الإطلالة الجديدة من السموكي النحاسي مع أحمر الشفاه الزهري. إطلالة مناسبة للسهرات لمظهر بسيط يتسم بالأناقة. اختاري أحمر الشفاه NARS Roman Holiday Lipstick مع ظلال الجفون باللون النحاسي MAC Coppering Eyeshadow.







الشفاه البرتقالية مع ظلال الجفون البرونزية



لإطلالة النهار، جربي هذه الظلال البرونزية لعيونك مع أحمر الشفاه البرتقالي. إطلالة جريئة مفعمة بالحيوية والنشاط لفتاة تمتلئ بالطاقة. اختاري أحمر الشفاه البرتقالي Topshop Charmed Lipstick مع ظلال الجفون NARS Cordura Eyeshadow.







الشفاه النيود الناعمة مع ظلال الجفون الصفراء


لإطلالة مختلفة ومتفردّة جربي ظلال العيون باللون الأصفر مع الشفاه النيود لتحصلي على إطلالة مبتكرة وجديدة. اختاري أحمر الشفاه Bobbi Brown Beige Lipstick مع ظلال الجفون باللون الأصفر MAC Chrome Yellow Eyeshadow.







الشفاه العنابية مع ظلال الجفون الرمادي



جربي هذه الإطلالة لمكياج النهار في العمل أو تجمعات الصديقات. فهي إطلالة ناعمة تمنحك الثقة بالنفس مع الأنوثة والجاذبية. اختاري أحمر الشفاه العنابي MAC Rebel Lipstick مع ظلال الجفون باللون الرمادي Laura Mercier Twilight Grey Eyeshadow.







زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.