[align=center]
تنبيه بنات الساعه 11:58 : )
يعني ما تأخرت : )
يتبع بارت 26
دخل بخطوات هاديه رزينه بإتجاه الصالة عقد حواجبه من الاصوات المرتفعه !
دخل عليهم وهو يتفحص الموجودين وبهدوء رد السلام !
ام سالم وقفت وماسكه نفسها لاخر لحظه : وعليكم السلام !
عقد حواجبه : وش فيها اصواتكم مرتفعه عسى خير
سلوى بلقافه : اي خير
اعطاها نظره اخرستها : لما اكلم الكبار الصغار ما يتكلمون !
سلوى همست لفاطمه : اعوذ بالله من هالنظرات خرعني ت !
اعطاها نظره وهي تتهامس قطعت كلامها وسكتت !
إلتفت على امه بهدوء : خير ان شاء الله !
ام سالم مدت له البطاقه بغبن : شوف الخير بنفسك !
تناول منها البطاقه تأمل غلافها الخارجي وهو رافع حاجب !
فتحها وتأملها لثواني وبعدها طالع امه : كيف وصلت لكم ؟!
ام سالم بقهر : يعني كيف وصلت ؟!
وقسم بالله الا تقهرني
قاطعها وهو يناظر الموجودين : ما هو وقته هالكلام يمه !
فاطمه بلقافه : عمي قول لجدتي توافق نروح للصالون ونحضر
بلعت كلامها لما كلمها بحده : فاطمه !
ام سالم بغبن : والحل الحين ؟!!!
وش هالمسخره ؟!
بالنسبه لي ولا احد منا يحضر الزواج وخلها تتفشل مع اختها المغروره قدام المعازيم
ويقولون ولا احد من اهل العريس يحضر الزواج !
رد بهدوء : ومين قال انكم رح تحضرون هالمسخره !
ام وسيم : ما يصير لازم نحضر
قاطعها بحده : يا ويل إلي اسمع انها رجلها تعدت باب البيت !
طالعهم بتوعد وطلع برا البيت !
ام وسيم طالعت ام سالم : اففف حرام نحضر هالعرس ونطقطق شوي !
سلوى مدت بوزها : عاد نفسي ارقص
وش هالتسلط بذي العائله !
ام سالم بحده : انكتمي انت بالذات ما ذبحك الا الرقص والفياعه !
خلينا نخلص من هالزفته إلي بلانا فيها ..يكفي إلي سمعناها عنها .....ما رح اسكت على هالمهزله !
**
**
**
اميره بغضب اشرت على راسها : انت عقلك ضارب !
ما فيك عقل ؟!
كيف توزعين بطاقات زواج لك !
ربطت شعرها ساره ذيل حصان وبهدوء تكلمت : وش فيها ؟!
اميره بحده : تراها حركه سخيفه !
ترى اهل زوجي بقمة غضبهم على هالحركه !
حتى ابو ليث الهادي بينهم مولع من حركتك !
من متى العروس تعزم وتحجز قاعه بدون علم اهل العريس
وترسلين لهم بطاقات دعوه !
وكأنه الموضوع ما يخصهم !
جلست مقابل لاميره على السرير وبابتسامه : لانه فعلا الموضوع ما يخصهم !
اميره اخذت نفس تطول بالها : اوكي ...ما يخصهم !
طيب المعازيم بالحفله رح يسألون عن اهل العريس !
وينهم ؟!
وش نقول لهم ؟!!
وبعد الزفه وين العريس إلي ييجي ويقلعك لبيتك يا غبيه يا عبيطه !
تبغين الناس تضحك علينا ؟!
وقسم بالله اول من يتشمت فيك امي !
وقفت اميره بقهر : وين عمار الزفت ؟!
كيف يوافق على حركاتك السخيفه ما ادري !
ساره بضحكه مكتومه غمضت عيونها بحالميه : تخيلي وانا لابسه الفستان الابيض وانزف وسوار على يميني وحور على شمالي !
وكل وحده فينا تحمل باقة
قاطعتها اميره وهي تهزها من كتوفها : اصحي يا حلوه !
اي زفه وبناتك معك !
اصحي من هالخرابيط !
الظاهر انك شاربه وما انت صاحيه !
توسعت ابتسامه ساره على شكل اميره : علامك شابه كذا ؟!!
بدل ما تحجزين لي كوافيره تجملني !
توجهت اميره لخارج الغرفه : جملك القرد ان شاء الله !
طلعت من الغرفه معصبه وحست الشخص المناسب قدامها تطلع غضبها فيه : واخيرا شرفت !
عمار عقد حواجبه : اللهم سكنهم مساكنهم !
علامك هبيتي فيني كذا ؟!
اميره بغضب : انت كيف تطاوع هالبزر وتحجز لها قاعه وهالخرابيط !
اشر على نفسه باستنكار : انا ؟!
اميره بغضب : ايه انت !
طالع ساره من خلف اميره تؤشر له بس ما فهم عليها : هذي علامها مثل الخرسان تؤشر !
إلتفتت اميره لساره بغضب !
ضحكت ساره من قلبها على اميره ...عمار طالع عمته : صدقتيها تراها كذابه والله ما حجزت لا قاعه ولا هذي الخرابيط !
تراني بعقلي وما هو ناقصنا كلام يكفي إلي جانا !
اميره عقدت حواجبها وطالعت ساره : وش سالفة البطاقات !
ساره وهي تأخذ نفس عدلت ملامحها للجديه وبهدوء : كذا مزاج وزعتها لاهل زوجك !
اميره فتحت عيونها باستنكار : وقسم بالله ما فيك عقل ؟!!
وش هالحركه السخيفه ؟!
اعتدلت ساره بوقفتها بفخر : احم احم حتى كل اهله يعرفون بوجودي قبل وصولي !
مو ادخل عليهم ويطالعوني باستنكار مين هذي ؟!
ويجلس زوجي الموقر يرقع السالفه
قاطعتها اميره وهي تكش عليها : لا تخافين ..ترى الكل عرف بوجودك حتى البيبي إلي بالسرير !
ومن الحين اطمئن قلبك يا حلوتي
ترى حماتي المزيونه قالبه البيت فوق تحت وخاصه بعد هالبطاقات !
كان بغيتي تكحليها تراك عمتيها !!
عمار طالعهم وأثار التعب واضحه من الشغل : اروح انام افضل لي !
صدق سخيفه وما عندك سالفه !
اميره باستغراب تحقق مع ساره : كيف ارسلتي البطاقات لاهل زوجي ومتى اصلا جهزتيهم ؟!
ساره ابتسمت : تراهم كم بطاقه يعني ما يبغون وقت وارسلتهم مع سواق امك بعد ما اعطيته دبل
قاطعته وهي عافسه ملامحها بقهر :
على فكره صدق انك غبيه !
احد يكتب على البطاقه اسم العريس « ابو فهد » بس !
ابتسمت ساره : ما اعرف الا كذا ابو فهد !
غمضت عيونها اميره بقهر : وقسم بالله بتصرفاتك هذي فشلتيني قدامهم !
وما كان لي وجه اطالعهم !
الكل هناك استنكر حركتك البايخه هذي !
انا ما يهمني حماتي خلها تطق بقهرها وتنجلط !
بس انا ما ابغى تسوء علاقتك بزوجك من البدايه !
رن جوالها ناظرت الشاشه وعفست ملامحها : لو ذاكر مليون احسن لي !
ساره بتردد : المجنون !
خزتها اميره : مجنون بعينك !
وقسم بالله لو يسمعك الا يتوطأ ببطنك !
ساره بسخريه : يمه خفت !
اميره فتحت خط وردت بهدوء : الو
وعفست ملامحها من ساره إلي لزقت اذنها بالسماعه !
اشرت لها تبعد بس ساره ملتصقه بقوه !
زمت شفتها وتكلمت بهدوء : هلا ابو فهد !
رد بهدوء : هلا ام ليث ! عساك بخير !
ردت باختناق من ساره وهي تحاول تدفها عنها : الله يسلمك ! وش اخباركم !
رد بجمود بخير : الحمد لله !
ام ليث ابغى اسألك عن اخوك ابو خالد !
ردت باستغراب : وش فيه ؟!
تكلم بهدوء : موجود بالبيت الحين والا طالع ؟!!
ام ليث رفعت حاجب : لا مو بالبيت الحين ..عسى ما شر ... فيه شيء !
رد بهدوء : ابغاه بموضوع ..اتصلي فيه وتأكدي يمكن رجع
قاطعته بهدوء،: انا عند اهلي وما هو موجود !
ساره متآكده يبغى يتكلم عن القاعه والحفله !
ابعدت رأسها عن اميره وبصوت يوصل له : يلااا يا ام ليث تأخرنا على الكوافيره
طالعتها اميره بتوعد ورجعت تتكلم وعفست ملامحها من ساره إلي رجعت إلتصقت فيها : اذا رجع للبيت وانا موجوده اكلمك !
تكلم وهو صاك على سنونه : قولي للي عندك لو عتبت رجلها باب البيت يا ويلها !
ساره بعناد نادت على اميره : يلا اميره انا انتظرك بالسياره !
ورجعت اذنها تسمع رد فعله !
تكلم بحده : انا اعطيتك خبر وصلي كلامي حتى تتحمل النتائج !
اميره بقوه ما تحب أحد يستقوي على اختها : ابو فهد وبعدين ؟!
تراها للحين في بيت اهلي _وبنغزه حتى تقهره _ متى ما اخذتها من القاعه وقتها يصير خير
قاطعها بغضب : جعل ربي يأخذ روحي ان دخلت القاعه وانزفت وانا موجود !
وانهى الاتصال : تبغين شيء يا ام ليث !
اميره مطت شفتها :وش ابغى يعني ؟! بس انتبه لا يطق لك عرق !
سلام !،
قفلت الخط وطالعت ساره بغضب: دوبني اقولك ضبطي امورك معه !
انت ما تفهمين الكلام ؟!
ساره بروقان : ما أدري عندي طاقه داخليه وحابه افرغها بقهر الناس !
تنهدت اميره وطالعتها : اول مره انتبه على الشامه إلي على رقبتك !
مسحت ساره على مكان الشامه : يمكن لاني طول وقتي لابسه !
اميره هزت كتوفها : يمكن !
الحين انا راجعه للبيت اجهز نفسي ابغى ازور صديقتي !
عفست ساره ملامحها :-يا كثر صديقاتك !-
اميره تعدل شيلتها : ماني مثلك ما اعرف احد ولا لي صديقات !
المفروض تكونين منفتحه بالمجتمع ويكون لك صديقات وبينكم زيارات !
ساره ابتسمت بغمزه : انا ما عندي الا اصدقاء !
خزتها اميره : عز الله لو يسمك زوجك الا اليوم جنازتك !
**
**
**
**
مها بقهر جالسه بالحديقه : عمي انت من عقلك متزوجها ؟!
ما لقيت الا هذي تتزوج ؟!
رفع حاجب : حسب معلوماتي انها خالتك ؟!!
مطت شفتها بقرف : يعوووووو
وقسم بالله ما تناسبك ابد !
كانت تشتغل بالمستشفى بالتنظيف !
عقد حواجبه : نعم !
ابتسمت بخبث لما شافت استنكاره : ايه كانت تشتغل كذا بالمستشفى !
وقسم بالله لو تعرف حركاتها الا تطحنها بأسنانك !
ادري انه ما يعجبك لبسي ومظهري
لكن انا الحمد لله محترمه ومؤدبه وما عندي حركات تفشل !
اسال وليد ابن خالي ابو وليد عن حركاتها بالمستشفى !
وبدأت تسرد كل شيء له !
طالعته لتأكيد كلامها اذا مو مصدقني إسال بالمستشفى ترى فصلوها لسوء أخلاقها وتعاملها !
تضحك بصوت عالي وما تحترم انه مكان عام وتراكض وقسم بالله شيء يفشل !
وش هالاخلاق إلي عليها وكأنها جايه من الشارع !
اسمعني زين صحيح انها خالتي
بس انت عمي وتهمني مصلحتك اكثر لانها ما تهمني ابدا !
وما ارضى احد من اعمامي يأخذ وحده مثلها !
طالعها بهدوء : طيب اخلاقها كيف ؟!
يعني عندها حركات مو زينه ؟ !
هوت رأسها بالرفض : اخلاقها من هذي الناحيه حرام ما عمري شفت عليها الشينه او تكلم رجال بطريقه مو مضبوطه !
بس انسانه همجيه وما عندها اسلوب بالتعامل !
تنهد بهدوء : يصير خير !
طالعته بأمل : يعني بتطلقها ؟!
وقف بهدوء : مها لا تتدخلين بأمور ما تخصك !
وحتى كلامك المفروض ما اعطتيني علم فيه كونها خالتك !!!
وتركها بدون ما يناظرها !
عفست ملامحها بكره : يا كرهي لها !
**
**
**
**
عدلت العبايه وهي تتكلم بالجوال : دقيقه واكون عندك يا عائشه ...ان شاء الله ...سلام !
قفلت الخط وطالعت محمد إلي دخل بهدوء :،ساره !
حست عنده مصيبه قلبها رجف : وش فيه !
حاول يكون الموضوع طبيعي ابتسم : علامك تجمدت كذا !
المهم جهزي اغراضك واغراض البنات زوجك ينتظرك بالسياره !
عفست ملامحها بالرفض : نعم !
محمد عقد حواجبه : اتوقع اعطتيني الموافقه لرجوعك معه !
خلاص اذا ما تبغين الحين اقول له يتوكل !
بس البنات معه بالسياره وجالس ينتظرك !
انتفخ وجهها من القهر : بس حنا اتفقنا نهاية الاسبوع !
محمد بضجر : لا تطولينها وهي قصيره !
ترى باكر نهايه الاسبوع !
وش ردك الحين ؟!
ما ردت وكبتت بداخلها حتى ما تنفجر بمحمد !
ضربت الارض بقوة وتوجهت للغرفه تجهز الاغراض !
تركت بعض الملابس لأنها متأكده من رجوعها !
**
**
**
ناظر ساعته جالس ينتظر اكثر من نص ساعه !
ومحمد يتحجج انها تجهز الاغراض !
مط شفته بقرف وبداخله : من زين هالملابس !
سوار بفرح : وين نروح الحين ؟!
على بيتنا ؟!
حلو البيت والا لا ؟!
رد بابتسامة من قلبه بالرغم من كثر اسئلة سوار لكنه يسعر بالسعاده !
شعور جميل وجود عائله !
لكن بداخله يتمنى لو كانوا توأم اولاد !
رد بطول بال : ايه على بيتنا !
حور : انا ما اروح الا مع ماما صح سوار !
سوار بتأييد : ايه مع ماما !
وطالعته باستفسار : الحين دوم نقول بابا لك!
هز راسه بتأكيد وهو يتأمل الشبه الكبير بين التوأم للحين ما يفرق بينهم !
يحس يشبهون امه كثير !
ما يدري اذا يشبهون ساره او لا لانه ما يتذكرها
اذا حاول يتذكر الماضي ما يشوف الا خيالات !
رفع رآسه وشد قبضة يده وهو يشوفها طالعه وكاشفه !
وش هالتناقض ؟!
لما زارها كانت متغطيه !
والحين طالعه للشارع وكاشفه !
سوار بفرح : ماما
نزل من السياره وبهمس : مالت على هالام !
اشر لها تركب السياره وتوجه لاغراضهم حطهم بالسياره بمساعدة محمد !
توجه لباب السياره بضجر من محمد وتوصياته !
اول ما ركب السياره حرك بدون ما يطالعها وبنبره اخافتها : غطي وجهك !
للحين وصايا محمد بإذنها
وبدون نفس غطت وجهها ...ما تدري استجابت تأثر بوصايا محمد وإلا خوف من نبرة صوته !
رجحت الثانيه ...
ما تدري نبرته هذي ترعب قلبها !!
تحس بداخلها كلام لازم تفرغه ..بس خايفه تندم !
تبغى تسكت وتشوف نهايه هالمسخره !
سوار بفرح : ماما انا فرحانه كثير !
عندي اب حلو !
ابتسم وهو يشوفها من المرايه مبسوطه بطريقه مبالغ فيها !
او شعور الاطفال بوجود الاب غير !
وإلي المستغربه أكثر تقبلهم له بسرعه !
ألقى نظره سريعه على ساره تناظر من الشباك ولا كأنه احد حولها !
تنهد وحل الصمت بالسياره !!!
بعد وقت وصلوا البيت !
إلتفت على التوأم بهدوء : يلا بابا انزلوا
فتحت ساره الباب تنزل بس وقفها لما مسكها من يدها وبنبره تحذير متوعده : كلمه زايده قدام اهلي ما ابغى اسمع !
تسلمين بإحترام وانتهينا !
حركات اختك ام ليث مع امي ما ابغى اسمعها !
لاني مو مثل اخوي اغض الطرف عن الغلط !
اتفقنا !
سحبت يدها منه بقوه ونزلت وهي تهمس بصوت وصل لمسمعه : ناقصني مجانين !
نزل خلفها وبنبره حاده : عيدي هالكلمه وشوفي وش رح يصير !
**
**
**
فاطمه باعتراض:،يمه وبعدين !
اقولك ضروري انزل للسوق !-
وسيم برفض : وقسم بالله لو تموتين ما اخذك !
فاطمه بقهر : انا اختك الكبيره يا زفت !
ام وسيم : وبعدين !
ام سالم خزت فاطمه : اتركي اخوك !
ترى صدعتي رأسي !
دخلت سلوى تركض وانفاسها مقطوعه ؛ إلحقوا إلحقو ا !
ام سالم عقدت حواجبها بفزع : وش صاير ؟! خرعتينا !!
سلوى بفرح وكأنها تملك الدنيا بهذا الخبر الطازج : عمي جاء !
وسيم بغضب : صدق انك ما تستحين على وجهك !
وين السالفه بالموضوع ؟!
ام سالم طالعتها بغضب : متى تركدين ؟!
وتتركين حركاتك !
سلوى انتكست : اففف منكم ما تتركون احد يتكلم !
اقولكم عمي عمي
وقسم بالله نسيت اسمه بسببكم !
فاطمه باستعباط : قصدك عمي ابو الحريم ؟!
ام وسيم خزتها : وش هالكلام ؟!
سلوى مطت شفتها : ما أسمح لك تتكلمين على بابا كذا !
وبعدين يا غبيه انا قلت عمي جاء مو بابا !
فاطمه ضربت جبهتها : صادقه !
مين عمي المحكوم ؟!
ام سالم بغضب : صدق انكم ما تستحون على وجيهكم !
دواكم ابو فهد اذا جاء يتصرف معكم !
سلوى بطريقه عبيطه : هذا هو هذا هو !
تذكرت اسمه
ام وسيم: انت وش تخربطين !
سلوى بابتسامة عبيطه: عمي ابو فهد جاء !!
فاطمه وقفت : وش نعمل نرقص له !
قاطعها وهو يدخل بنبره غاضبه : ايه ارقصي علشان اكسر العصا على جنبك !
فاطمه وقفت بإحراج وبتبرير : يا عمي والله امزح !
طالعها بتوعد مو وقته الحين !
ام سالم تناظر إلي مع ولدها بتمعن وبعد لحظات من التأمل تكلمت بسخريه : اشوفك مستعجل !
وين الحجز والقاعه ؟!!
تجاهل الكلام واشر للتوأم : هذي الجده يلا نسلم عليها !
تحولت انظار التوأم لساره وكأنهم ينتظرون منها الموافقه !
طالع ساره إلي مو باين منها شيء وبعدها سحب التوأم برفق : يمه ذول بناتي !
طالعتهم بتقييم وبعدها قبلت كل وحده على رأسها ببرود !
وطالعت ساره بتقييم : والعروس مو ناويه تسلم !
ابو فهد بهدوء : كيف مو ناويه تسلم :؟!
تقدمت ساره بخطوات هاديه سلمت عليها ببرود وعلى الموجودين بهدوء !
وطالعت وسيم بهدوء هامس : كيف حالك ؟!
وسيم انحرج : الله يسلمك !!
ام وسيم بترحيب : يا هلا بام سوار !
اجلسي تفضلي حياك !
تحس كل الانظار عليها !
وهذي الاجواء ما تحبها ومع ذلك جلست مجامله بهدوء !
ام سالم صدت بوجهها وما تكلمت !
وفاطمه وسلوى يتهامسن !
تكلم وهو يناظر ساعته : انا طالع يمه يمكن ساعه وارجع !
تبغين شيء ؟!
ام سالم بدون نفس : سلامتك !
اقترب من التوأم وابتسامه : يلا بابا نروح !
طالعتهم ساره برعب ووقفت على حيلها !
سرعان ما حست بالفشيله لما تكلم : اجلسي مع اهلي ما رح اطول رايحين للبقاله !
جلست بقهر وتكتفت من هالجو الممل !
ناظرت ام سالم لما وقفت وغادرت المكان بهدوء !
وبعدها وسيم استأذن وطلع !
ام وسيم باستغراب : غريبه متغطيه يقولون انك تكشفين !
فاطمه بضحكه : اكيد عمي نزل غطاها غصب عنها !
رفعت ساره حاجب بقهر من كلامها وردت : والله انا بمزاجي ساعه اغطي وساعه اكشف بمزاجي !
سلوى : طيب اكشفي نشوف جمالك الفتان !
ام وسيم خزتهم : اتركوها !
وبعدها وقفت : انا رايحه اصلي المغرب !
وحتى تضمن فاطمه وسلوى ما يستفردون بساره كلمتهم بأمر : قدامي كل وحده على غرفتها تصلي !
تنهدت ساره بعد خروجهم وش هالاستقبال البارد إلي مثل وجههم !
حتى ما سألوها اذا بغت تصلي او لا ؟!
يا ثقل طينتهم !
تأملت المكان من تحت الغطاء
البيت كبير كثير !
ما تدري من يسكن فيه بالضبط !
مر الوقت وما احد رجع يجلس معها !!
وش هالناس عديمة الاحساس ؟!
كذا يستقبلون ضيوفهم ؟!
ما تلوم اميره فيهم !
طالعت ساعتها بضجر : مر اكثر من ساعه !
وين طس هالمجنون ؟!
قلبها قرصها البنات معه !
معقول اخذهم وهرب !
فزت على حيلها من الاحتمال هذا !
تحركت ما تدري وين تروح !!
قررت تطلع من للمكان إلي دخلت منه !
تفاجأت بوجود ام سالم معطيتها ظهرها وبنبره غضب : وين راح ولدك ببناتي !!!
قبل ما ترد دخل واعطاها نظرات غاضبه : خطفتهم وارجعتهم !
عندك مانع ؟!
ام سالم عفست ملامحها : خذها لغرفتها
عز الله اختها أفضل منها بألف مره !
طنشت ساره كلامها وعيونها على التوأم تتأكد انهم بخير !
تقدمها بهدوء : تعالي !
ساره بغضب : انا مو خروف عندك ساحبني هنا وهنا !
إلتفتت ام سالم عليها وهي ناويه تمسح فيها الارض
حست لسانها عجز عن النطق واشرت بإصبع مرتجف وصوت متقطع : م م ها !
طالع امه وعقد حواجبه : وش فيك يمه ؟!
وطالع ساره بحده : غطي وجهك إلي ما حلاه ربي !
بلاه يدخل احد من العيال !
ساره بعناد ورفض : ما ابغى اتغطي بكيفي !
والحين رجعني لمحمد انا ما رح
سكتت لما تكلمت ام سالم وهي تمسك يد ولدها : هذي مها ؟!
ساره قفلت معها الشاطر يقول نفس مها بنت اميره وبصرخه : الله يأخذ مها !
ما بقى الا حفيدتك تشبه
قطعت كلامها لما مسكها من فكها بقوه وبفحيح ارعبها : ارفعي صوتك بوجودي مره ثانيه حتى امسحك من الوجود !
وبقرف: امشي قدامي ارجعك لاخوك !
بلعت ريقها بخوف وهي تشوف ملامحه المرعبه !
متأكده رح يدفنها بقلب بارد !
بيد مرتجفه ابعدته عنها !،
ام سالم وللحين ما هي مستوعبه : مين هذي ؟!-
طالع امه وتنهد : حنا وش نقول من الصبح يمه !
هذي زوجتي !
وطالع ساره بحده : غطي وجهك
ام سالم تنهدت وطالعت ولدها : هدي اعصابك يمه !
وبنبره هاديه : خذها لغرفتك يمه وخليها ترتاح !
وبعدها تعال ابغاك !
تقدم ناحية ساره ومد يده سرعان ما حضنت وجهها بيدينها قبل ما يطقها
رفعت راسها واستغربت لما غطى وجهها بشيلتها وبنبره صارمه :تعالي معي !
يتبع .....
بنات ما احد يعلق حتى انزل الجزئيه الثانيه حتى ما يضيع الجزء
[/align]