آخر 10 مشاركات
هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: انته بتحب رواية اكشن و لرومنسية ؟ حياك
هيه و لا لا 0 0%
متفاعل ؟ 0 0%
بتحبها و لا لا ؟ 0 0%
حياك ااذا بتحب روايات 4 100.00%
المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-17, 03:22 PM   #1

روايات ميشو

? العضوٌ??? » 409745
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 6
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
?  نُقآطِيْ » روايات ميشو is on a distinguished road
B2 رواية إماراتية ( يارب أمنية صغيره تعيش في داخلي أسعد قلبي برؤيتها )


رواية اماراتية و سعوديةمرهه خطيرهه و جميله

.
.



‏♪'
‏يَــارب أُمنية صَغيرةْ تَعيشُ
‏في دَاخِليْ أسعِد قَلبيْ بِرؤيَتِهَا ..♪'

بِسْم الله الرحمٰن الرحيم.
بعرفكم على الشخصيات :
بو هزاع : خالد طيب مبزي عياله غير شكل و طبيعته هادي
ام هزاع : نوف متوفية من عشر سنين تحديداً
هزاع : بجر أمه و ابوه خقاق درجة أولى له غمازة على صوب اليمين تجذب البنات و لا فوق الحلاه
تقويم اسود مفصص رصاصي خطير شعره شوـيه طويل و مـسوي بشـعره حـركـه حـلـوه وغرشوب مطيح بنات
و معضل شوي ،، الصدر بارز شوي عمره 25 أبتسآمـته عـــــذآاب

مها : ضعيفة و شعرها لونة كستنائي متدرج و حلوشكله و الرموش الكبار و
الشفايف الصغار و الخشم الصغير وفي جامعة ويا الريم عمرها 23 تخصصها طب
بو خالد : محمد طيب و ساد عياله و يحبهم حب غير طبيعي
ام خالد : سلامة متوفية و يـآ ام هـزآع
خالد : بجر أمه و ابوه معضل شوي و بارز الصدر و شعره شعر البنات لين الجتف و حلو لونه اسود
غامج يحب
اخته الريم و ضعيف ربيع هزاع الروح بالروح عمره 25
الريم : يكفي انها حلو و جميلة بمعنى الكلمة و لها جمال الله عطاها إياه منجسم شكل ذوق كل شي و
ووجهها طفولي و بريء حاطة تقويم لونه اسود ورصاصي مثل هزاع يعني و ربيعة مها الروح
بالروح مره طويلة عمرها 23 و طيبة
حمدان :مايتكلم بس يأشر و سوي حركات { أبـكـم 🤐} لـغة آلـجـسد بـسبب حـآدثـة { ستـعرفونـها من آلأحـداث }
حلو عيونه عسلية وبشرته برونزيةيحب الريم وايد و في
نفس الوقت يعتبرها أمه و اخته و كل شى ء فيه ثلاث غمازات ضحكته تجذب الواحد و نادر ما يروح
أماكن عمره 21 في جـآمعـة آلريـم و مْها ،،
-

العصر 4:30
قامت من على السرير وبكل كسل سارت الحمام 'اكرمكم الله ' تتوضأ و صلت العصر ونزلت من على
الدري و الا على زقرت
خالد : الريم بسرعة بروح عنج
الريم : صبر بلبس جاكيتي برد وايد
خالد: قومي بنسير عزبة قوم هزاع بسرعة يترياني
الريم : يا هاا هزاع ما يصبر
بو خالد : يالله ياعيالي عمكم يترياكم
خالد و الريم : انشاءالله أبوية
وركبوا سيارة خالد فتك رصاصي مزوّد و مرفع ... يسوق و ابو خالد عنداله والريم يالس ورا بس بين
ابوها و خالد مايحب حد ينخش جي و الريم تعرف بس قياض حق اخوها
و في الطريق الريم اتصلت حق بيت عمها لان ابوها قالها
اتصلت و ماحد رد
نسير بيت بو هزاع
هزاع كان راقد عَلى الكرسي الطويل في الصالة الفوقانية و مها في المطبخ تسوي باستا حقها و حق
عيال عمها و بعد تسوي كيكة نسكافيه و كافي عقب ماخلصت سارت فوق تسبح و استغربت البيت
هدوئ يوم وصلت فوق شافت هزاع منبطح و راقد في الصالة فطوفت و سارت تسبح ،، ردت ثاني مره
الريم تتصل قام هزاع من عزت رقاده و قال منو يتصل الحين و قتك غلط في غلط كلهذا قالة هزاع و خذ
السماعة
هزاع و كل برود : منو
الريم : آلو
هزاع فز من رقاده : هلا والله بالريم
آلريـم : اهلين شحالك هزاع
هزاع : تسرج حالي
الريم : أبوية يباك تكلمه
بوخالد : هلا و الله بولد اخوي شحالك عساك طيب
هزاع : بخير تسرك حالي
بو خالد : عيل وين ابوك
هزاع : ابوية في العزبة
بو خالد معصب : يالله تعال انته و اختك أنا ماعرف وين عزبتكم مخشوشة يالله دهديه
هزاع : هههههههه يالله ياينكم في الطريق
بوخالد : شوشوي على عمرك و خفو السرعة هاا هاللهالله في عماركم يا عيالي الدنيا مافيها خير
هزاع : انشالله عمي
وصكر هزاع من بوخالد و سيف رقم الريم في تليفونه
وسار الغرفة وخذ شور عشان يصحصح شوي بعدين سار و مشط شعره و تعطر و حط الدهن عود و
تدخن و سار عند مها جافها
هزاع : حووو
مها سرحانه : ..........
هزاع : مهاوي حبيبتي بلاج من متى ازاقر
مها : هااا
هزاع : شي فيج هب صاحية
مها : شو تبا
هزاع : انزين سويتي اكل
مها : هيه كيك و باستا و كبشينو
هزاع : عيل وينه مايبتيه
مها : تحت شفتك راقد و رديت حطيتة تحت نزل من الدري بتشوفة
هزاع : خيبة برد { يقصد كبشينو } من يشرب بارد مايخصني الحين اسيرين اسويلي واحد حار
مها تفكر : بشوف اذا خلصت و كل شي بسوي
هزاع و بنبرة حزن و صوته يرتجف : خلصي بسرعة بنسير العزبة و هاتي جاكيت مالي اسود داخل
غرفة ملابس اميه الله يرحمها
مها من سمعت أمها الله يرحمها فتحتها مناحة و هزاع مارام يحبس دموعه يعني لين متى يحبسهن من
سنتين مانزلن دموعة و فتحها مناحة هو و مها صاحوا لينما قالوا بس ( تخيلوا حياتكم بدون ام و لا
شي ) بعد نص ساعة من الصياح دخـلٓت مـيرِي
( الخدامة )
مـيـرِي : ماما مها و بابا هزاع يقول بابا انتي تعال مناك عزبة
كلهم : انزين ياين
وصلوا هناك قوم الريم و خالد و بو خالد
بو هزاع : الريم بنتي سيري انتي و خالد يبوا حطب صغار
خالد و الريم : انشاءالله عمي فالك طيب
بو هزاع : فالكم ما يخيب يا عيالي
بو خالد يكلم بو هزاع : عيل وين اماية مايبتوها
بوهزاع : بيبها هزاع و هو ياي هنية
شوي يو قوم هزاع يالس يسوق و عنده كوبي ابيض حلو بس حق الطلعات بس يـآا و ياه فتك ذهبي
مزودينها و مرفعينها و حركات شباب
بو خالد يرحب : هلا والله با مـآيِـه
بو هزاع : لو طارين المليون جان زين
اليدة : اسمها شيخة طيبة لاكنها لسانها ماشالله عليها طويل عمرها 76
اليدة بعكازها : الله يرحبكم على فضله يا عيالي
يلسوا و الضو مـولـعـه
خالد : الريم سوي جاي كرك
هزاع : هيه يعني لو ماعليج امر
الريم : انشالله
اليدة تموت في عيالها و عيال عيالها
اليدة : مها قومي ساعدي اختج و لا بالعكازه على راسج
مها : انشالله اول شي بسير بيب الاكل
هزاع : ربعي بناكل كنّا يواعه
مها : ههههه انزين
سارت الريم تسوي جاي كرك على الضو كان فليل الساعة 11:38 كانت مجابله هزاع و مها مجابلة
خالد و مها تساعدها في الجاي و يلسوا يسولفون عن قبل زمان اول و يضحك
كلهم : هههههههههه
وروحوا كلهم يرقدون ماعدى الريم و مها يسولفن و ياكلن باستا بالشوكة
الريم : ماتلقين هذا اليوم تسوين باستا يوم ما أطعم شي
مها : هههههه أحسن علشان ماتعلقين عليها
الريم زاغت : مها مهوي بصوت واطي
مها : بلاج زيغتيني
الريم : طالعي عند الباب الي وراج
مها فاتحة عيونها اخرهن و تقول مستحيل هذا
و تحاول تنسى الي شافته ما تصدق بتموت ان ياها


مها فاتحة عيونها اخرهن و تقول مستحيل هذا
الريم : اقولج قومي نسير داخل ( بهمس )
مها : اخاف يعلج والله اخاف لا تروحين عني
الريم : انا بسير اشوفه ياي صوبنا يعلج قومي
جلب ياي صوب الباب .. قوم مها ربعان داخل الـغرفـة و سكرن الباب و خلن. الضوء و الاكل كل شىء ...
داخل ..
الريم و مها : ههههههه .. يوم ربعنا ( سكتن شوي ) ..
بعد ساعتين
الريم و مها ناموا
قاموا هزاع و خالد شافوا صحن I الباستا و الشوكة
هزاع يحك شعره : خلود ابغي اكل
خالد : اوك .. صبر شوي بشوف شو موجود اكل
هزاع : اوك .. انًا بسير اشوف البنات ( آه بسير اشوف الريم )
خالد شك فيه : بسرعة ... أقول حمدان موجود هناك
هزاع { أف مب وقتك } : عادي
عند البنات ؛
مها سارت تأخذ شور سريع { الله يعزكم } اما الريم يالسة عَلى السرير و تطالع TV ومندمجة 😶
هزاع دخل الغرفة بهدوء بدون ماتحس فيه وقف يتأملها من بعيد ، الريم مندمجة بس التلفزيون عكس منو ورآها
بس دققت زين فما عرفت انه هزاع .. صدت ورآها لمحت كندورة سوداء و عرفت انه طلع ..
وطاحت عَلى السرير و تطآلع السقف بملــل
بعد مرور نصف ساعة
طلعت مها من الحمام { اكرمكم الله } : ها ميشو شو فيج سرحانـه
الريم : نعيماً ... أقول منو لا بس اليوم كندورة سوداء ؟
مها : ليش ،، وعلامات الاستفهام على و يها
الريم : افـ حرام يعني اسأل ،، لازم تتخبرين عن حوا و عروقها ..
مها : وعلمتج العيوز تتكلمين أمثال و حكم ماشاء الله ( تف تف ) ..
الريم : خلاص انًا بسير اتسبح ..
مها : تعالي .. خالد لابس كندورة سوداء
نسير وراء شوي
على المغرب
هزاع : مها طلبتج طلب قولي تم
مها : تم
هزاع : ابغي اشوف الريم تخيلج
مها : شوو يوم هذا طلبك قم عني ..
هزاع : والله بس شوية قسم
مها : وعد
هزاع : وعد
مها : اوك بتصلك يوم اروحها اوك
هزاع من الوناسة : احبج احبج { باسها على خدها }
مها : هههههههههه بس حق مصلحة
هزاع : جلبي ويهج ... هههههههه
مها : خلاص ماشي
هزاع : هههههه أقول بس سيري الحين بي خالد
نرد حق الريم
الريم سارت تاخذلها شور ،، اما مها انسدحت على السرير بترقد ،، الريم طلعت و نشفت شعرها و انسدحت عندال مها و رقدت ..
نسير عند قوم هزاع ؛
خالد : هزاع ليش جي حالتك متدهورة
هزاع ابتسم : ماشي
خالد : هاا منو شفت
هزاع ضحك : ههههه الريم فديتها
خالد : آيه احشم ترا انًا هنيه اخوها
هزاع طالعه بنص عينه 😒 : انزين اسكت ما قنا شىء
خالد : قوم عيل بناكل شىء
هزاع : هيه يوعان
خالد : شىء فواكة و بطيخ 🍉
هزاع : هات بطيخ بناكل على الأقل شىء يسد اليوع
خالد : سار صوب النار شاف صحن باستا و شآاي ... خالد يطالع الاكل : هزاع تعال شيء باستا و شآاي
هزاع : والله
خالد يضحك : والله
سار هزاع صوب خالد و يلسوا ياكلون و يسولفون ..
‏5:45 AM
عند البنات
مها قامت من النوم .. سارت تاخذلها شور سريع ...وهي طالعة من الحمام سكرت الباب بقوه
الريم قامت من الإزعاج 😡 : شعندج مسوية ازعاج
مها كاتمة ضحكتها 😂 : ما عندي شىء رقدي فديت ريموه
الريم : كم الساعة الحين
مها : 5:57 الصبح
الريم 😨 : شووووه { طبعاً تصارخ }
مها مسكت اذونها : شو شوووووه انتي بعد الثانية ... آف آف منج تراني عندج شحقه تصارخين
الريم : ههههههه ... آسف خلاص حقج عليه .. { باستها على خدها } ... انتي بعد غلطانة ما وعيتيني من الرقاد
مها : هههههههه ... خس الله بليسج إنشاءالله ... وانا ليش راقعة الباب بقو برضو عشان تقومين .. ورابع شىء ان مب غلطانة انا سلطانة
الريم تضحك على هباله بنت عمها : هههههههه ... أقول أمس شفت حد دخل يمكن خالد 🤔
الريم قامت تصلي و منها تاخذ شور و تخلص عمرها ... مها صلت و خلصت عمرها و كل شىء ... طلعن من الغرفة
بعد مرور ساعتين
الكل كان ميتمعين برا .. الجو بارد و روعة .. الاكل موجود
هزاع : يدوه وين القهوة ☕️
ام خالد : فالك طيب ...
هـزآع : فـآلـج مـآ يـخـيـب ..
ام خالد { آلـيـدهـ } : الريم ناوليني '' عطيني '' الدلة لهـزآع
آلريـم تجنب انهآ ما تلمس يد هزاع الكبيرة و البرونزية قد ما تقدر .... أمـا هزاع شقت ابتسامتـه و
بانت الـغـمـآزة و بان التقويم المفصفص الرصاصي و يعني بختـصـآر ابـتـسـآمـتـه عـــــذآاب .... أمـا
آلـريـم بادلتـه الابتسامه الحلوه
{ كيف الترتيب في اليلسة .. هيه على شكل مربع .. اليده و من يمينها هزاع ، حمدان ، اليد ،
الريم ، مها طبعا مها من يسارها }
أمـآ عن آبو خالد و آبو هزاع عند الحلال يرعونهن 🐪🐏🐐
يلسوا ويسولفون ليل السآعـة 8:30 🅰Ⓜ️ و الجو مغيم و روعة
مْها بترجي لهـزآع : هزاع ،، هزاع
هـزآع : نعم يالغالية
مْها : بغيتك قول تـم
هـزآع : تم يالغالية
مْها : ابغيك تحوطنا يوم بيطيح المطر
هـزآع بصوته الرجولي و الذي يتميز بالبحة الهجورية : تم ما بغيتي
مها في صوتها الحمـآس : فـديـت أخويـه ،، و باسته على خده
هـزآع يطالع آلريـم بنظرات غريبة و عيونه المتميزة بالمعة و الحاده و بصوته واطي : آلريـم
آلريـم سمعته : نعم
هـزآع : بتسيرين و يـآنا
آلريـم : طبعـا مادام مهوي سارت بسير و اذا ماسرت بتحن فوق راسي طول الوقت لين ما سير
هـزآع و آلريـم : هـهـههـهـهـهـهه ،، الكل لف صوبهم مستغربين : ليش تضحكون ؟؟
آليـده : شو يضحك
هـزآع يطالع آلريـم بنص عين : مْها سمعتي آلريـم شو قالت عنج
مْها بالهتمآم 🤔 : شــو قآلـت
هـزآع قال السالـفـة
آلكـل مـآعد مـهـا : هـهـهـهـهـهـه
أمـآ مهـآ تذگرت آمهـا لانهاآ دوم تقول لـها
،، فقامت من مـكآنها و سـآرت صـوب آبـوهـآ بـلسـم جـرحهآ
آبو هـزآع عرف انـها مـتضـآيـقه فـأول مـآيت سحبـها لحضنه و تـم يمـسح عَلى ظهرها أمـا مْها
صـآحت فـي حظن أبوهـآ الحنون بالـنسـبة لـهآ و طيب خاطرها بكم كـلمه ،،، أمـا الباقي استغربُ من
حركة مْها ،،، أمـا آلريـم و هزاع استوعبُ شو سوا ،، آلريـم اضايقت لانها زعلـت مْها ربيعتها و بنت
عمها و اكثر بالنسبالها اختـها الي ما يبتها أمـها ،، هـزآع زعل عـلـى الي سواه فـي اخته آلغـآليـه
ألي تذكره بأمه آلغاليـه على قلبـه فسآر صوب آلنوقآت 🐪 الي يحب فيهـآ عيـونـها آلوسـآع و
رموشـهـآ آلكثـآف فـتم يـمسـح عليـهآ و يـشگـي آلْحآل لنآقـتـه و بصوت مسموع ،،،
أما مْها بعد مـآ أبوهـا طيب خاطرهـآ مسـحـت دموعــهآ برآحـت أيـدها "
أبو هـزآع : يالـلـه يـآ بنـتي قومـي سيـري صوــبهــم { آلريـم & هـزآع }
مْها 💋 علــى خـد آبـوها : إنشاء الله .. تـآمر أمـر يـآ الغـآلي { و تطرش بوسه في الهواء لابـوها و هو
يضحك على خبـآلهـآ } ،، و هـي تـمشـي لـمح ـت هـزآع قالت خلـي آسير صوبه ،، و سمعت الكلآم
ألي كـآن يقوله ،، سارت حظنت أخوها
مْها منصدمـه : هـزآع تصيـح
هـزآع بصوت مهزوز : يـب أصيح لاني في سـبب زعلج ،، و بعدين كيف مآصيح و انآ ضايـقتـج
مْها تمـسح دموـع أخـوهآ عن خده : انـآ ما تضايقت منك
هـزآع : عيل
مْها بـبحة ممزوجه بالبكاء : لأَنِّي تـذكرت ... سكتـت
هـزآع مستغرب : منو ⁉️
مْها : أمـآيـه ،، تنهدت ،، آآه أشقتلـها أشتقتـلها يا هـزآع
هـزآع يمسح على رأس مْها بحنيه : بس يا مها قطعتي قلبي ،، خلاص ماتت الله يرحمها هذا قضاء و
قدر و أنتي مؤمنة و تعرفين الصح و الغلط و عاد بسج صياح ،، ترا حتى أنـا اشتقتلها ...
مها روحت عن هزاع و هـي تـمسح دموعها ،،، روحت عند يدتـها
مْها : يدوه
اليده : هاا
مْها : وين ميشو ما أشوفها
اليده : داخل الغرفة من روحتي و هي سارت داخـل ،،
مْها : عن اذنج يدوه
اليده : اذنج معج
مْها سارت صوب آلريـم و تقول في نفسها اكيد الريم تصيح و معذبه عمرهـا دقت آلـبآب
آلريـم فـتحت الباب ،، اول مآشآفت مْها حظنتها و تمت تصيح ،،
آلريـم بصوت مبحوح : آسفـة مهوي ما كـآن قصدي اضايقج والله ،، وتصيح
مْها بدت دموعها تنزل بدون إستذان : لا يـآ ميشـو ،، ما ضايقتيني لا انتي و هزاع
آلريـم : عيل
مْها : ما اتضايقت بس تذكرت أمـآيه لانها دوم تقولي جي
آلريـم بفرح : صدق
مْها بفرح على بنت عمها : يب ،،، آلريـم عـلـى طول حظنتها من الفرحة لانها ما تضايقت منها
آلريـم و مْها : هـهـهـهـهـه
،
،
،
،
،
،
بعد مرور نصف سآعة 🌀
،
،
،
،
خآلد : أقول
هـزآع يطآلعه : همم
خالد : متى بروح و بنشلهن
هـزآع : آلعـصر
خالد : امم ،، عيل أنآ بروح اخبرهن و بيك لا ترقد
هزاع مسطل : زين زين
،،،
خالد دق الباب : أقول
آلريـم و مْها من وراء الباب : شووه
خالد : انزين فتحن الباب عشان اقولكن
آلريـم : زين ،، فتحت آلـبآب
خالد : العصر ترا بروح اذا تبن تجهزن
مْها تصارخ : ليش مانبا اكيد يعني بنسير
خالد : هههههه ،، يالله مع السلامة
،،،
رد عند هزاع و حصله راقد على الارض ،، فقام و شله على السرير و طاح عنداله و غمض عيونه و نام
💤💤 ،،،
عَلـى آذآن آلـعـصـر قـآم مـن مـكـآنـه و أسـتغـرب أنـه منسـدح على السـريـر ،،
هـزآع يكلـم نفـسـه : شـوو يـبآنـي هنـيـه { يقصد السرير } ؟؟ ،، يمـكن خـآلـد { سكت شوي } يمكـن 🤔
هـو يـروم يشلـنـي شاف خـآلـد ،، فديت خـآلـد ولد عمـي صدق رحيم و ويـه يُبين الـرحـمة ،، سـآر صـوب خـآلد
هـزآع يـهـز خـآلد : خـآلـد خـآلـد خـآلـد قـوم بـسـك رقـآد ،، آذن آلـعـصـر قــوم
خـآلـد فـآتح عيـن و مـسـكـر آلـثـآنـيـة و آلـشـعٓـر مـكـشـكـش و عـيـونـة نـعـسـآنـة : همم شو تـبـغـي
هـزآع آنـتـهز آلـفرصـة ،، مـسـك تلفـونـه و صْور خـآلـد و هـو عـلـى شكله و سـكـره : قوم بـسـك رقـآد
خـآلـد : اوك
هـزآع : بـتـقوم و لا آسـويـلـك حركـآت نـذالـه
خـآلـد مسكر عيونه : بقوم بس خمس دقايق
،،
الريم : مـهوي تبين شـىء
مْها : لا أبـد سـلامـتج
آلريـم : يالله مع الـسـلامـة ،، روحت المـطبخ و شـآفـت حمـدآن آخوهـا و تمـت تدردش ويـآه
،،
هـزآع : صبر شوي خـمس دقـآيـق ،، طلـع و سـكر آلـبـآب ورآه متـجه نـآحية آلـمطـبـخ أيـب مـآء بآرد
عشآن يـجـبه عـلـى خـآلـد ،، دخـل آلـمطـبخ بـسرعـة و رآح صـوب آلـثلاجـه و خـذ قـلآص مـآءء بـآرد❄️
آلـريم : لـيـش مـسـتعيل ؟
هـزآع : بـرش الـمـاء عـلـى خـآلـد ،، تعالـوا ... سارت آلريـم عند مْها تزقرهـا و سارن ربـآعه و يا حـمدآن
غرفة هـزآع يشـوفـن ألأكـشـن ،، هـزآع جب المآء على خآلد شهق و صارخ
أمـآ آلـبآقـي يضحـكون عـلـى شـكل خـآلـد ألـي كـآن شـكله يفطـس ضحك
هـزآع ماسك بطنه و الدموع في عيونه : ههههههـ خـآلد ههههه شـوف شـكـلك في الـمرآيـه هههههه و
قـسـم بالله يـضحك شوف ههههههههههه ،، خـآلد عـصـب و ضرب ريـله عـلـى زآوية آلـسريـر
خآلد ريله تعوره : آه الله يخس بليسِك يا هـزيع صبر براويك ،،، كلهم يحاتـونـه سـآرت آلريـم يابـت شـنطة
الاسـعـآفـآت ألـأولـية ،، هـزآع استسمح من خآلد و مهـآ سارت تيـب ثلـج عشـآن خـآلد بطلـب مـن آلريـم
سوت حق خـآلد أخوهـا عقمـت و غيرهـآ من الأمـور لأنـه أصـيب بـجـرح بـسيـط ... فجـآه شٓىء كسر الصمـت
الي من بيـنهم تلـفون خـآلـد ألي يـرن ،، خـآلد بـكل هدوء رد عـلـى الـمـكآلـمة 📞 { ألـي هـيه مـن رقـم آلـبـيت }
خـآلد : ألـو مـآري ،، شــو فيج
آلخدآمـة تـلهـث و تـتـكـلـم بـسرعـه : بـآبـآه أيـجـي منيـه رجـآل ريـد أنـتـي بـسرعـه ،، تـهمـس و مـعه
مـسـدس ،، تـعـآل بـسرعـه أنـآ خـوف زيـآدهـ 😰
خـآلـد منـصدم و مـستـغرب مـنو هـذا : اوك ،، مـسآفـهه آلطـريـج و يـآي ،، و دخـليـه دآخـل آلـميـلس
و سـكر آلـتلـفون ،، خـآلد يكـلم هـزآع : قـوم بـسرعـه
هـزآع : شـو آلـسآلـفه ؟
خـآلد قـآلـه آلـسـآلـفة ،، هـزآع : مـنو تـتـوقـع ،، مـنو بـي ألحـين ؟
خـآلد : مـآعرف ،، قـآم مـن مـكـآنـه خـذ مـفتـآح آلـسيـآره و آلـسـفره مـن عـلـى آلـكومـدينية و سـآروا
هـو و هـزآع
صـوب آلـسيـآره ،، آلـريـم و مـهآ مـستـغربـآت مـنو هـذا ،، وسـآرن و يا حمدآن يـتمـشن بـرا المزرعـة و بـصدفـة
حـمدآن شـآف آلـي هـو عـمـره مـآشافـه عيـونـه منـفـتحة عالاخـر 😳 بـس ... ؟؟!
صوب هـزآع و خـآلـد || فـي السـيارهة
هـزآع : قـوم انا بسـوق بدالك
خـآلد : اوك
بـدلـوا الـآمآكـن و هـزآع يسوق عـلـى سـرعـة عـآلـية 180 ⏲🚦 وصـلوا آلـبـيت في غضـون 10 دقـآيق بـسبب
آلـسرعـة آلـي يسـوقهـآ ،، نـزلوا من السـيـآرة و خـآلد يتـعوكـآ بـسبب آلضـربـة ،، دخـل هـزآع آلمـيلس وانـصدم
مـن آلـشخص الي قبـآله و فرح في نـفس آلـوقـت ،، آلدمـع فـي عـينـه مـن الفرح و حـس بشعور خـآلد يـوم يـقول
انه مـشتاق لـه ،، كـل هــذا و خـآلد مـآ دخـل سـآر آلبيـت ببدل الكـندوره بسبب الجرح ،، بعـد مـآخـلص سـآر
صـوب آلـميلـس وشـآف هـزآع و غـآرق فـي دمـة و انـصدم و تـذكـر كـلمة اخـوه حـمدان قبل لا يستوي الحآدث ،،
{ أنـآ خـآيف مـن آلـمسدس يـآ خـوي آلـله يـخلـك بعده عـني } ،، خـآلـد ركـض اسـرع مـآعـنده صـوب هـزآع يهز
جـسمه و يضرب على خده خفيف : هـزآع .. هـزآع و بصوت فيه الانكـسار : هـزآع تـكفى قـوم
قـبل 15 دقيـقة
.... : سير هات فيمتو و لا ملون طعام احمر بسرعة
هزاع يضحك على سوالف ... : اوك جهز المكان و جذيه .. ركض ناحية المطبخ ياب الفيمتو و ملون طعام احمر الي قاله عنه ....
بعد خمس دقايق ||
انسدح على الارض و .... و يحط الفيمتو و ملون الطعام عليه
هزاع يبتسم : اقول ترا انًا ماني بلٓعبة جدامك تلعب
.... : اسكت لا اترس حلجك ملون طعام
هزاع : هههههه
.... : انًا احيدك تمثل عدل فيعني ما يحتاي اخبرك شو تسوي هههه
هزاع : ههههه
.... يقرب من شباك الميلس : يا يا بسرعة اعتدل انـآ بسـير داخـل آلـبـيت بـغير مـلابسي و برد عليك
هزاع غمز حقة كموافقة ... راح .... داخل البيت يغير ملابـسه ... دخـل خـآلد ..
نـرد للـواقع |||
يـلس خالد على الارض و تم يـمسح الارض وين حطوا الملون و فيمتو
خـآلـد اسـتغرب من الـريحة تـم يـشم و اسـتغرب : هـزيع ما يكون دمك ريحتة جي ههههههه ( لانه عرف أنـه
يجـذب عليه بس شو السبب مجهول ) قوم بسك جذب
هـزآع في نفسه وده يقوم
خـآلد سـآر آلـبـيت بـيب تـلفـونه اسـتغرب أنـه غـرفة آلـريم مفـتوحة سـآر داخل شـآف ....
.... ما شافـه لا نـه كـآن يسـشور شـعره بـعد مـآخـلص سـآر صـوب الـكموديـنة خـذ البـرواز الـموجود عـلـى
الـكموديـنة يـتفحـص صـورة و مانتـبه عـلـى خـالد المصدوم ،، خـآلد بـدا يـستوعـب أن الي جـدامـه اخـوه ذيـآب
تقـدم نـآحيـة ذيـآب بـأسرع ما عنده و ضـمه بـقوه من ورآه ،، ذيـآب فـز من مسـكة خـالد : منو ؟؟
خـآلد ساكت ضامنه خايف يروح عنه ... بدأت عيونه تغرغر بالدموع المكبوتة داخلـة
ذيـآب : هزاع قوم عني لا تم تتمصخر عليه
خـآلد من بين دموعه و فرحه ابتسم : لا يا ذيـآب ما هقيتك ناسني ... لف ذيـآب : خـآلد
خـآلد رحبه بالابتسامة الي ما تفارق ويـه : بشحمة و لحمه هههه
ذيـآب واقف و متنح ... خالد ضربة على جتفه تخليه يصحى شوية ... خالد : اعرف أني جميل بس لا تبحلق
فيني ... رحب فيه و تقاعدوا يسولفون و أبد ما حسوا الوقت على آذان المـغرب ... ذيـآب : ههههه قوم بسك
ضحك بنسير المسيد ... خـآلد و كـأن الروح نفخت من يديد : ههههه قوم يالله
عقب ما خلصوا الصلاة طلعوا يتمشون ... رن فون خـآلد و ذيـآب شافة و شق الحلج ( الريـآمي يتصل بـك )
خـآلد رد : السلآم عليج
آلـريم : عليـكم السلام
خـآلد : شــو بغيتي ريـآمـي
آلـريم : أبوية يـسأل عـنك وينك انـته و هزاع
خـآلد توهق : أ إنـشاء الله بس دقايق بكون عـندج
آلريـم عرفـته أنـه خاش عليها : اقول
خـآلد : قولـي ( انشاء الله ما اصتديني )
آلريـم : شو ميود عني و ليش ترمس جي تقول حد يربع وراك
خـآلد : شو يخصج
الريم : يخصني انك اخوي ... يخصني انك من لحمي و دمي ... يخصني لأنك سندي و لأنك اخو ذيابوه و لأنك
من عائلتنا ... بعد كل هذا كما يخصني
خـآلد ماسك الضحكة : ولللل بس بس خلاص عرفـنا ... اقول تُحبين ذيـآب و لا شو
آلريـم : ليش شو عندك
خالد : بس اسآلج
الريم : احبه اكثر عنك ... بس ... آههه لو أحصلـه بس بدلـعة هو و شهاب فديت قلوبهم ( ذيـآب يبتسم و لكن من
داخل يتقطع مليون قطعة بسبب شهاب و لانه قاطع عنهم من سنين ) ... خـآلد : اوك .. باي نحن في آلطـريـج
سكـر عنـها بعدها انتبه على اخوه سرحـآن ... دقـه بخفيف على يبـهته ... ذيـآب كان متلوم وايد ... خـآلد عرف
فيـه انه متلوم ... خـآلد يربت على ظهر ذيـآب : لا تتلوم يـآخوي هذي هيه الدنيا تعطي و تاخذ لا تكدر عمرك ...
سكت شوي ... ههههه ويـن هـزيع حتى ماله حس ( كـآنوا عند باب الحوي ) ذيـآب : تعال في الميلس بنطالعة
خـآلـد توتر : يالله قم ... ساروا رباعة داخل حصلوه نفس مـكانه مـآتحرك ... ذيـآب سار صوبه من الخوف يـآب
العطر الموجود على الطاولة و خـآلد سار يـآب قـلآص ماي بارد ... رش العطر على ويـه ... هـزآع بدا يفتح عينه
شوي ( مغما عليه ) و بدا يستوعب هـزآع : آف يا ذيـآب حطيتلي فيمتو وايد انـآ عندي حساسية منه الله يسامحك بس .. انتبه على الوقت و شهق : هههييي المغرب ما صليت كله منكم
بعـد مرور الوقت 3 سـآعـآت
عند البنات
الريم : اويه مهوي تعالي
مها : كك
الريم : تعالي شوفي الرسـآلة
مها يت عندها و مسكت الفون بصوت عادي :
اتمنى لكم صباحاً جميلاً ..
كالذي يخطر في بالك سهواً و يجعلك تبتسم لا شعورياً.💭💜
الريم : من سنتين يطرش
مها : ولو لازم ما تردين عليه
الريم : مادري احس... قطع تفكيرها صوت دق الباب ،، يدوه : وحدة منكم تي تساعدني
مها : يالله ياليدوه ،، شو تحسين منو ( صدت صوب آلـريم )
آلـريم : ماشي سيري عند يدوه ،، سارت مها عند يدوه : هاا اماية شو تبين
اليدة : رتبي السمان بنسير البيت الحين يالله ،،، بصوت عالي : يالـريـم يالـريـم تعالي ساعدي اختج ،، يت الريم
و ساعدت مها في ترتيب ،، و بعدها ساروا البيت
2:30 AM
خـآلد و ذيـآب داخلين آلبيـت و كِـل واحد سـآر صوب غـرفـته يرقد ،، ذيـآب خذ
شور سريع و نشف شعره بالفوطة
و شغل المكيف و انسدح على السرير بيرقـد ،،، يحس بآلم في بطنه و ناحية
صدره ( تذكر توأمه شهـآب آلـي خذتـه عنه المـآفيـآ في لندن Flash Back
( الرجوع للماضي ) ،،، ذيـآب و شهـآب رآدـين من الـجآمعة في الطـريق
شـهآب يحك رقبته : اقول ياتـوأمي
ذيـآب يـبتـسم : قول يـآتوأمي
شـهـآب أشر عـلـى آلـكرسـي : تـعآل نيـلس ،، و طلب من القرسون أي عنـدهم و
طـلب أثـنين هوت جوكلت
ذيـآب يبـتسم : يالله قول شو عندك أنـآ توأمك ،، يرص عيونه و تدريجيـآ تختفـي
أبتسـآمتـه : لايكون الي في بآلي بـآلـك لا تـخش عني أنـآ توأمك أي شىء تحـسه
أنـآ أحـس ترا لا تنسى و أنـآ ،، قطع رمستهـم القرسون يوم يـآب الهوت
شوكلت ،، شـهـآب أبـتسـم للقرسون ،، ذيـآب يـطـآلعه مـن طرف عـينه يـبغيه
يرمـس ،، بعد السكوت الذي دام لمدة 5 دقايق ،، شهـآب بنظرة إنكـسآر : يـآ
ذيـآب تـرا المـوت لا يعرف من صغير و لا كبير ،، ذيـآب قاطعة : بـأسم الله
عليك بعد عمر طويل ،، شـهـآب ابـتسم أبـتسـآمة حسـرة : إذا أنـآ مـآ رديـت
الإمآرات بـلادي ألي مـآ شفـتهـآ من 13 سنـة سلـم عليها و على يسـكن فيـها و
وصيك بتحب آلـريم و خـآلد و حمـدآن و ألأهل كـلهم ،، أنـآ بقولـها لـك يـآ خوي ،
يـآ توأمي ، يـآ نصي آلـثـآني ( نـزلـت دمـوعه بالهدوء ألـي حل المـكان فـجأه و
الهـواء بـآرد) ذيـآب حـظن شـهـآب و تم يـمسح عـلـى رأسـه و يـربت على
ظهره ،، شـهـآب : آه لـو تدري شــو أسوي بـس عـنك يـوم أغيب عن نظر
عـينـك ،، يـالله يـآخوي سـلآم عـليك و أنـآ اوصيـك عـلـى أهـلي و أهـلك و أمـية
و أبـوي و آلـريم لا تجـرها ترا حـسآسـة و عنـيدة و نـآدر مـآ تكون جدية و تـبا
تعرف شىء أنـآ احـبك أكثر عـن أمـي و أبوي و أكثر عـن نـفسـي ،، وقـف و و
قـف و يـآه ذيـآب : لـيـش شــو نـآوي تسـوي ترا انـته الـوحيد ألـي بـآقيـلي في
هـذي الدنيـآ ( دمـعة حـآرة نزلـت مـنه ) أنـاآ أحبك أكثر عن نفـسي حتى انـته
أسـتويـت روتـني آليـومي ( يصـآرخ ) مـن يـسهر آلليل عـشآني لا مرضت أنـآ
عـفـت هـذي البـلآد مـآ القآ مـنها غير آلهم و المرض ،، تـرا أعرف عـن آلمـآفيآ
سمعتك يوم تتكلم و يـآ أبوي أنـك ما بتي الامارات ليش يـآ شـهـآب ،، و لا بعد
نـآوي تحـطلي بودّي قارد ،، لـيـش شو يـستوي من حولي و انـآ مـآعرف آلـمآفيا
شو تبي فيـنا قولي شو لاقية منا ،، قـسـم لـو عرفـت بـس ويـن مـكآنها لأجلب
الدنـيا فوق حـدر ،، يدق صدره بقهـر : شـهـآب والله حلفـتني بالله لو مـآخبرتـني
ويـن آلـمـآف ،، قطع كـلامة يد شـهـآب ألي سـكرت حـلجـه شـهـآب بدا يكح : كح
كح كح ،، طلـع و رقة و قلم و كـتب كـلام مـش مفـهوم فـي ورقة و حطـها في يد
ذيـآب ،، بـآس يبـهت ذيـآب و أبـتسم و قرب صوب أذنه و بـهمس : لا تصـآرخ
علي انًا توأمـك ،، يوم من الأيام بشوفك إنشاءالله ،، هاا لا تصارخ ترا ورآنا
واحد من المافـيـآ ،، ذيـآب شـهق : في ذمـتك ،، شـهـآب يبتسم : قم يالله بـنسير
آلـبـيت ،، ذيـآب يدف شـهـآب ،، ساروا ناموا وَيَا بعض على الكنبة ،، فجـأه
دخلت عصابة و ذيـآب منصدم يوم يو عند شـهـآب و شلوه و يآهم ...
{ نرجع للواقع }
ذيـآب أبد ما استحمل ألألم قـآم و فتـح آلـبـآب و سـآر صوب غرفة خـآلد و بدأ
يعرق و لون ويهه بدا يتغير و يشحب و التنـفس استوى ضعـيف : خـآلـد ،، بدا
يدق جتف خـآلد و بدأت الدنـيا تدور فـي راسـه و طـآح حذال سرير خـآلد ،،
صلاة الفجر ،، قـآمت آلـريم و سـآرت تصلي و توعي أخوانها على الصـلاة
دخلـت عند حمدان ووعته ،، متجـهة حـآليا غرفـة خـآلد ،، طقق طقق طقق ،، لا
مجيب دخلت و شـآفت ملابـس مفتـوحة و بــآب الـحمـام مفتـوح شوية سـآرت
صـوبة و قلـبها يدق طبول فجـآة سمـعت صوت ( تكـفى خـآلد طلعـني تكـفى
طلعني بسني مـآي بـآرد بمـوت تكفــ ... قطع عليه رمـستـه يـوم آلـريم وقـفت عند
باب التواليت ( آلريـم كـآنت لابـسة بيجـامـآ لونـها عـلـى لحمـي و مدموج و يـآ
البطيخي و الأسود كـآنت طآلعة طفولية و بريـئة ) : خـآلد شو تسوي بذيـآب و لا
شـهـآب منو أي واحد ،،، قم قم يا خويلد يالي ماتعرف يت و حطت ايـدهـآ عـلـى
يـبهة و سـوت ألأشيآء اللزمـة ألـي تـعرفـها بحسب علًـمها أنـه مر فـي ضيـق
تنـفس أو أن هـذا تـناسخ روحـه و يـآ التوائم ،، أكيد كـآن يـتآذى آه يـآ شـهـآب 9
شهـور مـآشفتك ،، بعد مدة كـآن حمـدآن مـآر مـن الغـرفة سـآير غـرفة ماله ،،
شـآف حد بمـكآن ما كان يتوقـعة صرخ بـأعلى صوت عنده و راح يركض و هو يصارخ لحد: أميـه أمية ( اسـتغرب أنـه
طلـع صوتـه بـعد 10 سـنين بعـد مـآشافـه طـيف أمة و فرح في نفس الوقت )
ذـيآب : طـويـل عـيـونـه حـيل نـعـسـآنـة عـينـه لـونـها عـسلي على البني الغامج
آلـخشم سيـف و الـشـفايـف الوردية على البنفسج طبـعآ عنـده توآم { شٓهاب }
عمرهم 26 ،، جـمـآل نـآدر عـن الدنـيا طبـعا لـه غمٓازة على خده اليمين
الحواجب مرتـبة ،، طبيـعته حـلـوه و لونه برونزي ممـآ يحـليـه أكـثـر و
عضـلات ،، آلجـسم ريـآضي
بعد 3 شـهور
حمدان ما خبر أنـه رمـس مما خلاه يتخطى الصدمة الي فيه ،،
تـعود ذيـآب عـلـى آلبيـت لكن ما تقبل و لين الحـين مـآحد يـعرف عـن شـهـآب
( ذـيآب طلـع جذـبة أنـه مشـغول في الـجامعة ) و لكن لـين ألحيـن يـدور شـهـآب
و في رآسـه مخـطط حـقة و طبـعا ما بيخبر أحد عن مخططاتـه يـحس أنـه
سـواهـآ ،، كـآن يـآلـس في صـآلـة و يـشرب قـهوة و آلـريـم تـطآلع الـتلفـزيون ،،
ذيـآب : هـآتي الجـهاز ،، آلـريم فرت الجهاز عليه ،، ذيـآب مـسـك آلجهاز و بدا
يبدل من محطة إلى أخرى لـين ماوصل أن في لندن انفجار بسبب مافيا بريطانية
مطالبة منذ 5 سنين ( ذيـآب : لا حول الله لا يكون شىء يستوي في شهاب هذيل
وين ودوه ؟) آلريـم أطالعة بطرف عينها ( أويـه دمـع ) ألتفت عليـهآ ذيـآب و هي
بحركة سريعة ردت تطالع ظفورها ،، ذيـآب قـآم بـسرعة صوب جناحة ،، طـلع
شنـطة متوسـطة وحط الثياب الي يباها و السـمآن ألـي يحـتاجـها فـي شـنطة و تـم
يتردد في أذنـه أسـم آلـمآفيا البريطـآنية في لندن ،، شـرب قـلآص ماي و هـو
يحس بألي يـحسـه شـهـآب و يتـآلم أكثر و يـآه ،، خـذ الـسويج و البوك و الجواز و
بطاقات البنك و غيرها ،، نزل يهرول من الدري طبعا بدل ملابسـه لَبْس جينز
رصآصي و قميص طويل الآكمـآم و سكـآرف أسـود و شوز سبورت
رصآصي ،، نزل
آلـريم شـآفتـه بـس مـآتكـلمت تمت ترمـقه بنظرآت ،، ذيـآب يـطآلعهـآ ،، تقدم
خطوتيـن صوبـهـآ و بـآس رآسـهـآ و بعدها آلـريم ضمـته لمدة 3 دقـآيق بـعدها يـآ
خـآلـد سلـم عـليـه ذيـآب لـآنـه مول مـاشآفه آبـد : خـآلد أنـآ مـسـآفر لـندن عـشـآن
شـهـآب ،، آلريـم تطـآلع خـآلد بنظرة ترجي : تخـيلك خالد لا تخلـه يـروح ،،
تجـدمت خطوتـين و حظنـت ذيـآب ،، همـست لـذيـآب فـي أذنـه : أنـآ بـسير و
يـآك صـبر شـوي ،، ذيـآب شـآف آلـجديـة فًـي كـلامـها ،، بـمآ أنـهـآ قـويـة و
عـنيدة خـلهـآ تـسيـر ،، ركـضت الغرفة و حطت الملابس و غيرها من السمان
المحتاجتنها ،، ونزلت من الدري و لبـست عبـآيتـهآ و يـت عـند ذيـآب ،،
وودعـوا آلكـل و سـآروا ربـآعة و ذيـآب مـش مطـمن لـآنـه بيـعرف آلـريم
بـتسويـله تـحقيق و يـآه ،، الآهـل عـرفـوا مـن خـآلد و تـموا يـحاتونـهم ،، آلـريم و
ذيـآب نـزلوا يسون إجراءات آلـسفر بعـد مـآ خلصوا يلـسوا فـي كوفي : يـآالله
يـآلله حصلتلج مـكآن ،،آلـريـم : مـشكـور تٓعبـتك و يأي ،، ذيـآب : ولو انتي اختي
مالـي غيـرج ،، آلـريم : ويـن حصلت لـي مـكـان ،، ذـيآب : واحـد يـزاه الله خـير
مـكنسـل الـرحـلة ،، آلريـم : يـزاه الله خير ،، يـلسوا يشربون كوفي ،، سمـعوا
الندآء الأخير لرحـلة طبـعآ سـآروا ،،
لـندن 5:00 AM
شـآب كـآن يـآلـس و مـتكـور عـلـى نـفـسـه و آثـآر آلـضرب مـبيـنة عـلـى صـدره
آثآر السوط آلـعريـض الـبرونـزي : آه و يـنك يـآ ذيـآب لهـآ الـدرجـة مـآ تـحبـني ،، بـدا
آلـصراع بـيـن الـقـلب و آلـعقل و يـنتظر آلـنصـر مـنو يـفـوز ،، غفـت عـينـه و
هـو متـآمـل أن ذيـآب بـي يـطلـعـه مـن آلـكـآبوس ألـي فـيه ،، ذيـآب و آلـريم
نـآموا فـي آلـطـيـآرة لمدة 5 سـآعآت و كـآفيـآت عـشـآن يـدورون فـي لـندن
،، نـزلوا من الطيـآرة و خلصـوا الـأجـرآءات و عـلـى طول خـذوا
تـآكـسي وسـآروا بـيت ذيـآب و شـهـآب الجـديـم ،، دخـلوا داخـل و بـدلوا و خذوا
شور سريع و تجهزوا كـلهم لسيرة ،، ذيـآب : أول شىء بـسير عنـد آلـسفـآرة
تـدور عـنه { طـبعـآ خـبرها السـآلفـة بـعد أصـرآر } ،، لـبسي آلـسـآعة هـآي ،،
آلـريم ابـتسمت : يالله ندور الـقـلب ،، أيـه تـعآل لا ضـعت و لا شىء استوى كيف
أعرف مـكـآنك ،، ذيـآب : شليتي الفون دخلي الموقع و بتعرفين وين مـكاني و
البيت سيفته عندج في الموقع ،، سـآروا يـدورون أي شىء مـكآن بـعيد عـن آلـمديـنة و الازعـآج ،،
{ شـهـآب } طـلع مـن آلـبـيت و لا أي بـيت ،، طـلع من كوخ صغير و سـآر
صـوب الحـديقـة و فـتح آلـدفـتر و كـتب و الدمع متجمع في عيـنـة { ـ ‏والحّال
إني،حاسّ بِالشوق،وحضنِك بعيّد } و جـلـس يـتـآمل خـلقـة ربـه و بـدعة فـي
الجو و يسبح ربـة و يذكره ،، فـتح الـدفـتر ورسـم بـنت { شـكـلهـآ خـليـجـية }
كـآنـت تـقول : لا شــو أنـت خـبيل أخـلي أخـوي و أسير كـوفـي أحـلف أنـته
بـس ،، روح لأنـه مـآبغـآ يـتعذب أكـثـر ،، يـلس فـي آلكوخ طلـع آلصورة آلـي
رسمـهـآ و عـلقـها عـلـى الـيدآر ،، يـلس يـطـآلـع فـونـه قـرر أنـه يـتصل فـي
آلـبيـت مـآلـهـم ألـي فـيه آلـريم و ذـيآب ،، تـرن تـرن { أونــهٓآ رنـة آلـتـلفـون }
طبعا بعد انتهاء البحث الي تم اربع ساعات يسألون راعي المحل اذا شافوا شهاب
و يسألونه
آلـريـم قـآمـت : آلـو آلـو ، طـآلـعت الـرقـم و سـجلـته فـي ورقـة ،، ذيـآب ذيـآب
{ آلـريم تـزقـره }
ذيـآب خـذ آلـسمـآعـة : آلـو مـنو مـعـآي ،، سـكـر شـهـآب آلـسمـآعـة و بـدآت
الآفـكآر آلـسودة تـي و تـودي شـهـآب : أنـآ نـسـآنـي و مـتزوج و يـآيب و يـآه
حـرمـته دآخـل آلـبـيت ،، صـدق مـآيـستحي و آنـآ مـآ سرع مـآ نـسـآنـي بـس ،،
بعـد مرور ثـلاث سـآعآت كـآن يـآلـس عـلـى آلـسريـر و يـلقي نظـرة أخيرة
عـلـى آلـكوخ ،،
.
.
أستغفرالله 🙏💙
وهـو يـآلـس عـلـى آلـكـرسي الـهـزاآز فـجـآه دخـلوا 3 ريـآيل
عندهم جسم قوي و يبين مـن عـضلاتهـم المفـتولـة ،، مـصوبين آلـسلاح عـلـيـه ،،
لِيآم ( طبـعا مترجم من الانجليزي الى العربي ) : أسرع سوف نذهب معك إلى
آلـقـآئد فـواز ،، شـهـآب هذا كـآن تفـكيـره آنـه توأمـه تخلى عـنه و الدليل أنـه
اتزوج و لا يـآ يدوره أسـتسلـم خـلاص مـآله ارض تـوديه بـلاده ،، طلـع و سحب
ورآه آلـم و حـزن تركـه فـي آلـكوخ و بيـحـآول ينسى أنـه كـآن عـنده توآم
بيـحـآول أنـه يـنسى أنـه عـنده أهـل ،، عصـبوا عـينـه عـشـآن مـآ يعرف
الًـطريق ،، بعد عشر دقـآيق وصلوا و فتْحوا آلـبـآب آلـكبيـر ألـي كـآن بالنـسبة
لشـهآب رووعـة و أنيـق ،، آلـقآيد فواز : يـاهلا بالي زارنـي فـي القصر نـور ،،
شـوف أنـآ عطيـتك فـرصة ،، خـلصت الفرص و ألحـين دور الفعل خلصت من
الكلام و القول،، شـوف شـهـآب يالشـركـة و لا يـآ أخـتك آلـريـم تخير شو تبغي
الفلوس الي تتعب عليها و عادي تتعوض و لا الأخت ماتتعوض و هي اختك
وحـدة هـذا{ يـآشـر عـلـى رآس شـهـآب } خـلـه يفـكر شوي ،، تـركـه و راح
حيـران بـين آلـشركة و لا آلـريـم يـآلله هي أمنية تعيش داخلي من زمان و يارب
تحققها لي أنـي أشوفـها ‏و تسـعد قلبي بشوفتـها يالآخر نزلت دمعة على خـده تـعلن
نزولـها ،، يـلـس شـوية داخـل الـغـرفة ، سـآر مـتجـه يبـغي يـخبره بألأخـتيآر آلـي
أخـتآره ،، { ذيـآب } بـعد مـآدوروا و بلغوا السفارة الامآراتـية أن حـد من
أخـوانـه اختطـف ،، { آلـريـم } سـآرت صـوب الـمحـلات و تتخبـرهم أذا يـآ
هـنيه و سـآرت بعدين و يـآ ذيـآب { تـلاقـوا } صـوب الأمـكـآن ألـي يـحبـهـآ و
يـدورون فـيهـآ ،، بعـد تـعب لـمدة 8 سـآعآت قرروا يـسيرون آلـبيـت
الآمآرآت 7:34 فـليـل
آلـكـل يـآلـس فًـي الـخيـمة عـند ام خٓآلـد ( اليدة ) ،، حـمدآن كـآن شـآغـل تـفـكيـره
بـآمـه و يـعـآند أنـه أمـه مـآتت فـي أحـسآس يـقولـه أنـه أمـه حـية ،، قـآطع تـفكيره
هـزآع يـوم يـلس عـدالـه ،، هـزآع : شحًآلـك آلٓحيـن أحـسن ،، حـمدآن قـرر أنـه
يـتكـلم خـلاص يـعنـي سـنين يحـآول و قرر يـكشف حقيـقـته لهـزآع و يـنتظـر
ردة الفعل لهـزآع : طيب الحمدالله ،، هـزآع فـآتح عـينـه عـلـى أخـرهن و يـآشـر
صـوب حلجه : شــو سـمعت مسـآعـة ،، حـمدآن شـقت الـآبـتسـآمة حـلجه و بـآنت
الغـمزآت 3 : صـوتي مـن حنجـرتـي الـذهـبية ،، هـزآع : حـلـم و لا خـيآل
{ بـعده منصـدم } قـآم يربـع صـوب خـآلـد ،، خـآلـد وآقـف يـشرب مـآي ،،
هـزآع يٓربع مـتـجه نـآحيـته دف خـآلد ،، خـآلـد شهـق : هههيييي هـزيع عـن
الخـفة تـشوفنـي أشـرب مـآي زين جـي خـيسـت كنـدورتـي ،، هـزآع بـعده
منصدم : خـآلـد ،، خـآلـد انـتبه عـلـى ويـه هـزآع : شـوفـيك منصـدم ،، هـزآع :
حـمدآن تـكلم ،، ركٓض نـآحيـة حـمدآن ،، تـرك خـآلـد فـي صـدمـته مش مصدق
حـمدآن سـآر صـوبـهم ،، سـمع حـمدآن يـوم يتـكـلم و تـم متصنـم مـكـآنـه حـمدآن
تـكلـم { في نفـسه لا لا لا هـذي جذبـة و بدآ الصراح بيـن قلبـه و عقـله } ،، تجـدم
صـوبـه وبـدا يـلمس شـفايفـة مـش مصـدق تقدم أكـثـر و ضـربـه ضـربة خـلـته
يصـرخ حـمدآن : آآآهههه خـويـلد شــو عندك مـآتصـدق ،، خطـف الوقـت و
كـآنوا ثـلاثـتهـم يـآلـسين يـتنـآقشون بسبب موضوع مهـم حـمدآن بـدا بصـلب
الموضوع دون مقـدمآت و غـيرهـآ : شـوفوآ و فـتحوا ذنـكم زيـن ،، تـرآ امـآية
حـية { طآلـع هـزآع } وانـت بـعد امـك حـية ،،خـآلـد زآدت صـدمتـه و هـزآع
فـتح عـينـه عـلـى الآخـر ،، حـمدآن : بـس بشـرط بقـولـكم خطـة تسـونـهآ ألـي
هـي ....{ بـعديـن بـتعـرفـونـهآ } نـسير صـوب آلـبيـت ؛ مـهآ : أقـول يـدوه ،،
آليـده : قـولي ،، مهـآ تـقدمـت نآحيـتهآ ،،
آلـيده حضنـتهآ: تـعآلي فـيج ريـحة الغـآليـه قـربي عدالي
مـهآ تقـربت أكـثـر و لـوت علـيـهآ و نزلت دمـوعها : يـدوه أشـتقت حـق مـيشـو
وآيد { حـركـآت الـبرآئـة }
آليـده تصـيح بـدون صـوت : آآهه لـهآ وحـشة هـي و ذيـآب و شـهـآب
مـهآ قـآمـت ،، بـس آليـده مـآرضـت انهآ تشـوفـها بهـآذي الحـآلـة ،، مـدت العـصآ
لـهآ كـآلتـهديد آنـهآ مـآ تشـوفـها و تقرب صـوبـهآ ،، مهـآ بدآت تستهبل ،، آليـده
صـآده الجـهة آلـثـآنـيـة : والله يـآ مـهآ أن قـربـتي زيـآده بـهالعصآ عـلـى
ظـهرج ،، مهـآ : ههههه يدوه عـآدي ترآ أعـرف أنج تصـيحـن ،، خـآلـد مـن
صـدمـته دخـل بدون آحم و لا دسـتـور و سـآر سـيده صـوب آلـكـنبة الـموجـودة
انسـدح و غـمض عـيونـه مـهآ كـآنت متـحجـبة كك و يـآلـسة مبـققة عـيونهـآ عـليه
منـصدمه من حركـتة وايد شـكت في شىء محيرنيـة و مـش مصـدقـنة في نفسها :
شـكله مصدوم من شىء بس شكلة يضحك بس شوية يكسر الخاآطر ،، ابتسمت على تفكيرها فيها ضحكة بس كاتمتنهآ
نسـير مـكـآن يديد اول مره نسـيرله { السعودية }
تحـديداً فـي الريآض
عـآيلة ابو علي
ام سالم : الجدة عسولة
أبوعلي : سآلم
ام علي : نجآح
علي : متزوج و عنده ولد اسمه عبدالله و حنان اسم حرمته
محمد : عزابي يعشق هديل
هديل و هادي : توآئم
غـآده : تعشق عبدالله ولد علي
{ شخصيآت الجدد أعرف اني ما وصفت بس انشاء الله بـتعـرفـونـهآ اكثر من السرد الي انآ بسرده عشانكم و اتمني تعطوني رأيكم فيهـآ }
الرياض 6:34 م
علي : عبيد اذا ماخليت حرمتي في حالها و الله لبط جبدك
عبدالله : ههههه ليش انشاء الله تغار منها تراني اشوفك في الجناح شو تسوي
صدق ما تستحي على ويجهك
على بصدمه من ولده وعصبيته : عبيد و الله و انـآ حآلف اذا مآجلبت وجهك ما
تشوف مني الخير يا قطاع الطرق سر صـوب عيال الفريح سر
عبدالله بهدوء : أصلاً انـآ متى شفت الخير منك ههههه
علي فر كرتون الفاين على عبدالله
حنان قآمت بخجل : بسير صـوب عمتي ،، تمشي بسرعة قبل لا يمسكها بس فات
الآوان مسكها من زندهآ : تـعآلي يآبعـد هلـي قـربـي ،، حنآن قـربت مـنه منزلة
راسهآ لـآنـه دوم يحرجهآ جدآم ولده أو اهلـه قـرب منهآ و همس في اذنهآ : أحـبج
يأم عبدالله ،، قبل خدها .... نزلـوا تحت عندهم ،، غـآدة معصبة : عبيد
قم عني سر صـوب هديل ،، عبدالله عَصّب زيادة : لعنبو إبليس كـل مآجلست
مـكآن قًلتولي اطلع روح أذلف سر أنجلع أجل قولولي وين أسير ،، طلـع من
البيت معصب ،، الكل : هههههههههههه ضحكوا على عبدالله يوم هو معصب ،،
هـديل : فـديت عسولة انـآ كيف حالك يا جدة
الجدة بالعصا : بـخـير الحمدالله
غادة جت بتقوم بس وقفتها الجدة : والله ان تحركي شبر زيادة هاذي العصا على
جوانبج ردي مـكانج
غآدة بملل : اووف يا عسولة دايم تحلفين يمين ليش يومه تحلفين مليت علوي
محمدوه و لا هادي واحد منكم يحوطنا شوي لعنبو إبليس خَوَّان ع الفاضي قومي
ودونآ شوي مكان مليت اووف
على و محمد و هادي ناضروها بنص عين ،، محمد : انـآ ساير المول الربع هناك
علـي : انـآ بسـير الأسواق مال المملكة و يا حنن ،، هديل و غادة ناضروا هادي
الي كـآن منسـدح و يلعب بالتلفون ،، هديل غمزت لغادة عشان تقردنه لسيرت
المول و لا اي شىء ،، هديل تقدمت صـوب هادي هآدي يشوفهآ من إنعكاس
شاشة التلفون و يبتسم هديل حظنت اخوهآ أو بألحرى توئمهآ برجآء : تكـفى
وصـلنآ مـكآن قطـع كـلامـهآ تـلفـونه المتصل محمد اخوه : آلـو ...... طيب
الحمدلله ما كني من مساعة مجابلك ياأسود الويه المهم يعني الزبدة .....
ههههههه ..... احلف يمين .... الله جدتي تقول عسولة وايه فديتها يعل عمرها
طويل انشاء الله .... يعني بيلتقن الخوات بتسوي مصيبة ... حيآهم هل الامآرات
حنا الطالعين و هم الداخلين .... متى ...... بعـده يعني عقب أسبوع .... يالله مع السلامة .... في حفظ الرحمن
سـكر المكالمة و صد صـوب الجدة الي أطالعة بـ عيون شرار و مآسكـة العـصآ :
تـعآل سود الله الوجه يالي ماتستحي ... هآدي كآتم ضحكته مشان ما تضربه :
يآجدة خلي عنج العصآ و أجيج تكفين بس شيلها من قدامي ،، الجدة : شو يعني
بيلتقن الخوات بتسوي مصيبة ؟؟! هآاا ... بتـي شيخـآن فديت روحها
هـآدي : هههه بالجدة فاهمتيني غلط ... اي يا جدة يا عسولتي بتيجي جدتي
شيخة ... بينزلون السعودية بعد أسبوع يعني يوم الأربعآء الجآي يآجدة ... الكل
فـرح بالخبر ان أهل الامآرات بينزلون عندهم وهو بدوا التجهيزآت من اليوم و خبروا باقي العائلات
غـآدة و هـديل : قم يا هادي وصنـآ أسواق المملكة عند على و حنن ... هادي :
خـمس دقـآيق ... هديل و غآدة بالحماس : يالله انت روح شغل السيارة على ما
نلبس عبـآيتنآ و نجي ... طلـع هآدي من البيت سـآر صـوب السـيـآرة شغلهآ بعـد
عـشـر دقـآيق ركبن السيارة هادي : جان مايتن زين لاني مساعة كنت بحرك
السيارة ... هديل : الحمد الله
سـآروا صـوب أسواق المملكة غادة و هديل : يؤووا من زمان ما جينا
هآدي بسخرية : الحمد الله و شكر على نعمة العقل الحمد الله
بـعد مرور سآعة ركـبوا السيارة ... غـآدة : فحط للفيصلية و لا تسيربنآ الشرقية
الحين .... هآدي بصدمة : لعنوا ابيليس بكلم أبوي عيل يبليكم سواق ثاني تشوفيني
عندج سواق وين تبنا نسافر انتي مجنونة منتي بعاقلة أوصلك الشرقية
الحين ؟؟! ..... يا بوج الفيصلية أبرك عند ربع محمد تنقبوا و لا تلثموا عن
الربع .... هديل : شغلنآ غنية حـلوة شو ها دبكات بالله ما اعرف كيف انتوا الشباب تحبون دبكات ويعهه
غـآدة و هآدي : هههههه
نـسير مـكآن بـس زرنـآه مرتين او ثلاث
شـهآب عمـآه القهر و الحقد على أخـوه ألـي باعه بالرخيص متـلوم وايد في اخوه
و يضحك بحسرة و بغبنة على حآلـه .... كِـل ليـلة يتـذكر الصوت و الكلام يتردد
في ذنيـه و العقل مستمر يرن بالصوت في مخـه و تـجلب ملامحة الى عبوس و
ضيق ... دخـل ليآم { يـآ رجـل سيدي يريدك حالناً في مكتبة ، أسرع هيا انهض }
شهاب قـآم جسد بلا روح تفكيره كله في توئمه ،، يمشي و هو يترنح و بالخطوات
غير متزنة من الالم الي يحس في رأسـه ،، ليآم طآلع شهاب و هو يمشي بدون
تردد حـمله عـلـى كتفـه و شـهـآب فقد وعيـه ،، ليـآم حـمله وهـو يمشي سقط قلم
من جيب شهاب ليآم لم يهم لأمره ،، وصـل إلى السيد فواز ورمـى شـهـآب عـلـى
أرض ممتلئة بالزجاج المتكسر و المتفتت على الارض ،، شـهـآب استيقظ من
فقدان وعيه و بدأ يشعر بأن شيئاً ما يجري على ظهره بـ حرارة و سرعة
ذيـآب في هـذه الفـترة استيقظ من قيلولته و يشعر بما يشعر توئمه من الم و حرارة
و كـآن هو الذي جرح على ظهره و مناطق اخرى بدآ يكتم صرخـته و ألمه عن
الريم الي كانت في المطبخ تسوي بان كيك حقهم و مجهزه عصير برتقال فرش ،،
بدآ ينوح و يـأن من الالم الي سيطر على جسمه فـقد وعـيه عندمآ فقـد شـهـآب
وعيـه ،، فـواز بدآ و كـآنت يتلذذ بالانتقام الي يعذبه و يعذب توائمه و يحرق قلبه
على توائمه ،، شـهـآب كالعادة هادي و كتوم يآلـمه بس كتم الألم الي يحس فيه
عشان السيد فواز ما يسخر منه و الدمع على رمشه متعلقة التي لا تريد النزول
مهما حصل لها ،، شـهـآب : مهما سويت هذي مش افعال ريـآيل يا الرخمة ،،
فواز نظره بنظرة سخرية و احتقار { في نفسه يالله يا شهاب كل هدا بس عشان
ماتخليني اشوف دمعتك و تحمي توأمك من الالم يالله قدرك كبير في عيني }
ذيـآب تآلم و يكتم الالم الي يحس فيه و الي يآلـمه ،،. الريم في المطبخ تسوي بان
كيك عشان ذيـآب يحبهم وايد 💗 عشقه البآن كيـكّ ... الريم تصرخ : ذيـآب
نوتيلا و عسل ؟! .... خطفوا خمس دقـآيق مـآشـي رد منّـه خآفت عـليه ...
سـآرت صوبه شآفتـه مغمض عيونـه و ويهه شاحب للون الأصفر و العرق
موجود على يبـهته و يُبين انه تعبان ... خآفت عليه حطت ايدهآ على يبهتـه
تشـوف اذا فيه حرارة بس ما لقت فيه حرارة ... تمت واقفة فوق راْسه حيرانه بعد
معاناة من التفكير توصلت لشي واحد و لي هو تنآسخ الأرواح { شـهـآب }
هزته على خفيف عـشـآن يصحصح شوية ،، ذيـآب بتعب : همممم
الريم بحب : قوم تسبح ذيـآب قوم كلك شىء بعدين نام يالله قوم
... ذيـآب بدا يستجيب شوي شوي ... قـآم تسبح شكل ما قلت له الريم ،، ذيـآب
صحصح شوية من الشور و سـآر يدورله أكـل في المـطبخ ،، آلريـم كانت يالسة
تطآلع تلفزيون شآفت ذيـآب متجه للمطبخ : ذيآبـوه تعال هاذو اكل حقك العشق
مالك يرحب فيك اقرب حياك ... ذيـآب ابتسم غصب من كلامها : هههه خفي
شوي هههه { التفت لتلفزيون } ههههههه الله يغربل عدوك شو حاطة اعلانآت
مال الحليب .. ماكمل كلامـه الإ ذاك الكرتون على ويـه ،، الريم ابتسمت على
شكله { تحاول تنسيه من موضوع شهاب } ذيـآب تم يون من الالم ،، الريم خافت
عليه تقربت صوبه ،، ذيـآب هجم عليها و تم يغرغطها { يدغدغها } ليل ما تحس
انها خلاص بتموت من الضحك ... الريم : تكـفى قوم ههههههه بــ س ههههههه
بــ ـمــو ت ههههههه تكـفى ههههههههه ،، ذيـآب وقف عنها و ضحك على شكلها
و صبوعه راحت من كثر ما يغرغطها : ههههه وين عنج مها بتعاوني فيج
هههههه .... الريم فاتحة عيونها من سمعت اسم مها : ههههه صدق ماتستحي
بعدين مهوي ما تسويلي جي .... ذيـآب يصفر : عشتوا ،، الريم نجحت في
موضوع شهاب انه تزحزح لفكرة شوي عنه .... ذيـآب فآتح عيونـه .... الريم
شالت نظرها وين هو يطالع و ابتسمت ... ذيـآب ابتسم قرب منها و بآسها على
خدها : يا بعد هلـي انتي فديتج و فديت الي خلفوج يا بعدي ... الريم خجلت و
خدودها حمره : بالعافية عليك { تقصد البان كيك }
بعد مرور أسبوع
بتوقيت الإمارات
11:30 م
خـآلد و حـمدآن يجهزون الشنط حقهم لان الطيارة بعد 4 سـآعآت الطيآرة بطير طبعاً لازم يكونون متواجدين الساعة 1:00 الظهر ،، هـزآع و مها يرتبون لسفر
،، الشياب ابو خالد و ابو هزاع و اليدة ام خالد { شيخة } مجهزين و مخلصين يـآلـسين في صالة البيت يسولفون و يشربون قهوة ☕️ ... بعد ما خلصوا اجتمعوا تحت عندهم يـلسوا ،، رِن فون حـمدآن و سـآر فوق غرفة يـده ورد على المكالمـة : هلا ... خلاص اوك مشكور ... انتبه على نفسك و راقب زين لا ترقد في السيارة بس ... هههههههههه { بآنت غمازاتـه الــْ 3 } ... مع السلامة انتبه لا تنسى ورقة تفتيش { دخـل هزاع } ... ههههه باي ،، سـكر الفون ،، هـزآع : دوم انشاء الله حمدانوه ... منو متصل و شو سالفة ورقة التفتيش ،، حـمدآن : هههه آمين الأيام يايـة و بتعرف سالفتها ... يالله بنطلع الحين على المطار
ركبوا في سيارتين
سيارة هزاع يسوقها و ياه اليدة و الشياب
سيارة خالد يسوقها و حمدان و مها و الشنط و المكان معفوس
وصلوا المطار الساعة 1:00 نـزلوا الشنط و ساروا يخلصون الإجراءات لحـد ما ينادون عليهم النداء لرحلة 345 المتوجهة الى السعودية و تحديدا الرياض
ساروا حمدان و مها يهويتون في السوق الحر في مطار دبي الدولي يتشرون حق هل الرياض اشيآء بسيطة ... خطف الوقت وهم يشترون لحتى ما سمعوا النداء لرحلة 345 المتوجهة لسعودية ركبوا الطيارة ،، ترتيبهم في الطيارة اول ثلاث كراسي جدام خالد و الشياب و الكرسي الي قريب منهم اليدة و حمدان
ووراء اليدة وحمدان مها و هزاع وواحد سعودي ،، اقـلعت الطيارة و حاملة ابطالها ،، في الطيارة هزاع التفت صـوب السعودي ... هزاع : السلام عليك شحًآلـك
السعودي : عليكم السلام تمام وياك ركآن
هزاع ابتسم و بانت ملامح ويهه الي تجذب الواحد : عاشت الأسامي و يـآك هزاع
ركآن : تصدق مشبه عليك حد من الرياض
هزاع : هههههه تراني ساير الرياض عند الأهل
ركآن : ههههه الله يحفظهم لك
هزاع : آمين
ركآن : هذا يقربلك { يـآشـر صـوب خالد }
هزاع ضحك : هههههههه وش تبي هذا المرجوج هذا حبيبي ولد عمي
ركآن فهم غلط : حبيبك شلون هذي
هزاع ضحك عليه : هههه { ضرب رأسه بخفة } تفكيرك منحرف شـوف عائلتنا
جي عادي فالوضع عادي يعرفون ... You now 😂
ركآن : هههه صدمتني
هزاع : السموحة منك بسير عند الشياب
تمت مها خآيفة { كـآنت لابسة عباة و متلثمة } مسـكت ايدينهآ بالقوة { حمدت
ربها ان الحين بتنزل الطيارة ... هزاع رد مكانة و الكل لَبْس الحزام }
الريآض
الكل يرتب و يحوسون المكان و الي يدخن و يرتب الفوالة و الغرف حقهم اما
هادي و محمد و علي و عبدالله ولده ساروا يستقبلونهم في المطار ،، نـزلوا من
الطيارة ... خـآلد و هزاع خلصوا الإجراءات ... استقبلهم على : هلا و الله تو
أنورت الرياض حياكم
الكل بردود مختلفة : اهلين .. النور بآهلها .. الله يحيك
هادي و محمد تخاشموا و يا الكل ما عدا مها سلموا عليها من بعيد : شحالج مها
مها : طيبة الحمدالله تسرك حالي شحًآلـك بوعبدالله و محمد ... بعد سلام و
ترحيب فيهم ركبوا السيارات و ساروا متجهين صـوب فلتهم ... عبدالله + علي
+ اليدة + حـمدآن + مهـآ { سيآرة علي }
مها : شحًآلـك عبيد
عبدالله : تمام .. وين الريم ما يت وياكم
مها بشوق و حنين : مسآفرة و يـآ ذيـآب
عبدالله : منهو ذيـآب بعد ؟
اليدة : شو تباها مسافرة ويا اخوها
عبدالله : كيف اخوها انًا ما حيد عندها اخوغير ثنين بس خالد و حمدان
مهـآ ضربت عبدالله على راْسه بخفة : اسكت بعدين بأقواله
بعـد سلام حار ... ركبوا السيارات و راحوا الفلة يستقبلونهم أهل البيت و اهلهم
وصلوا و نـزلوا .... بـعد سلآم حآد و حآر بـين الأهل .... دخـلوا داخل جماعـة
الحريم و البنات داخل الفلة و الشباب و الشياب داخل الميلس الخارجي الريايل
عـند آلبنآت كـلهن سلموا على مها ...
مهـآ : شحـآلـكم بنات
البنات: تمآم
اسـيل : مهـآ و يـن آلـريم
سارة بالقافلة : صـدق وينـها
عـريب : كـلكم يـتوا عبيد خبرني أنكم ناقصين ثلاثة

مهـآ ابتسمت على اسآلتهم : اسيل ... لا ن الريم مسافرة في مهمة خاصة ...
سارة ..... مسافرة و يا اخوها ... عـريب ... هيه كلنا ينآ الثلاثة الي تقصدينهم هم
الريم و التوأم
رسل متحيرة : اي مهمة انتي بعد قولي الصدق
مهـآ مـسكـت الفون و اتجهت صـوب جهات الاتصال ...رِن الفون بين أيدين مهـآ
و شقـت الابتسامة : يـاهلا و الله بأهل لندن { محطية سبيكر}
آلريم بالهفة و شوق : اهلين والله شحالج عساج طيبة
مهـآ : طيبة الحمدالله شحال ذيـآب و شهاب
آلبنآت ينصتون باهتمام
آلـريم تكلـم ذيـآب : ذيـآب قوم بسك نوم مها بتسلم عليك
مهـآ بخجل واضح للكل : ميشو عن الاستعباط شو تبيني أكلم اخوج
ذيآب بصوته النآعس و مبحوح : ههههه مهوي عن الاستعباط ولد عمج و ما فيها
شىء يعني عادي افهمي ... كك
مهـآ تـعرف تنرفـز : أقـول حق هـزيع هذا الكلام خلاص
ذيـآب ابتسم : ههههه تكفين لا تقولين حقة علامته لين الحين موجودة ما ظني
تروح و السبب انتي ههههه
مهـآ : ههههه المهم شحًآلـك و شخبار شهاب و الريم
ذيـآب بصوت مبحوح اكثر و يُبين التعب فيه اكثر : آههه شو أقولج شـهـآب
معذبني دورته و ما حصَّلته و الريم بخير
مهـآ : الله يفرجها انشاء الله
ذيـآب : تعرفين شو احس انخنق في صدري و ضيق
مهـآ : ربـك يفرجهآ
ذيـآب : آمين ... يالله مع السلامة في حفظ الرحمن
مها : مع السلامة .... الريم دوريله حل
الريم : انشاء الله ... سـرتوا السعودية و لا بعدكم
مها : وصـلنآ
بنآت : سبرايز ميشو
الريم منصدمـه : هههه شحالكم و الله لكم وحشة شحالكم و شحال الجدة
البنآت بدوا يتحاربون على التلفون منو تكلمهآ
رسل : انًا انًا
سارة : انًا ما يخصني
بدأت الحرب ... الريم سـكـرت التلفون و قآلـت حق مها تكلمها من سكايب
فـتحوا الشاشة و دخلت مها و شافت الريم متصلة ... كـلموا الريم كلهم
بعدها نـزلوا تحت كلهم ... ام سالم { عسولة } : هلا و الله ببنت خآلد
مها باست رأسها و كتفها : اهلين و الله بام سالم
الجدة { ام خالد } : مهـآ اتصلي على واحد من خوانج آبغيه شوية
مهـآ بآبتسامـة : فآلج طيب
الجدة : فالج ما يخيب
عـريب : بدوية أصيلة
رسـل و رند : اي والله علمينا لغتكم نحن نعرف شوية بس
مهـآ : هههه انشاء الله
عند مجلس الرجال الشياب بصوب و الشباب بصوب
عند الشباب يلسوا يأخذون اخبار بعض
سيف معروف بخفة دمـة : هههههههه تعترف بعد
راشد ضـرب حـمدآن بكـس في بطنه : تستأهل ليش ما تخبرني

هـزآع اتصـل بولد عـمه عشان الشباب يكلمونه { ذيـآب }
من تلفون خالد .... خالد : هزاع زعلت عليك
هزاع : بسم الله من هالطاري ليش
خـآلـد : مآرقـدت اليوم مول العيوز موعتيني من الساعة خمس الصبح
فيصل : عسل على قلبي هالعيوز
هـزآع : احم احم هاي من املاكي الخاصة خط احمر عندي
فيصل : ههههه احلف انته بس
خالد بنعاس و بصوت ناعس بنوم : بـدت الغيرة عنده اشتغل لسان و مراد عنده

بـعد مرور الوقت نآم خـآلد و راْسه في حضن هزاع ... هـزآع باس يبهت ولد
عمة بعفوية ... آلـكل يحسدهم على حبهم هذيل الاثنين علاقتهم ما تتاثر أبد
رِن فـون هزاع .. كـآن التلفون عدال سيف و قرا الاسم بسرعة : آلغلآ
... هزاع رد عليها : هلا شحالج ... في شىء شومستوي ... كك الحين بي سويلي
طريق دقايق ويأي ... باي
آلـكل اتجهت نظراتهم صـوب هزاع : شىء مستوي
هزاع : لا ماشاي بس العيوز تباني يا ليل
الكل : ههههه معشوق العيايز
هـزآع نآظر في حضنه ويـه خالد الي نام بهدوء و التعب باين على ملامحه بآس
عـينـه ،، عبدالله عَصّب : ياليل صدق ما تستحي لاحقلي عليوي

علـي رمآه بغرشة مـآي جدآمـه ،، هزاع حط راس خالد على المخـدة مال
الكرسي ... و خُف إضائة اليت عشآنه وراح يطالع العيوز شو تبغي منه
بـعرفكم على الشخصيات و العائلات
ابو سيف + ام سيف
سيف : 26
عذاري : مخطوبة 23
اسيل : 17
أم فيصل
فيصـل : 29 متزوج عـريب و عنده 3 أطفال خـآلد 3 سنين و التوائم ميسم و سالم .... عـريب 24 سنة
رعد : اعزب عمره 27 سـنـة ..
راشد : 25 متزوج حرمتين .. رند و مرام وعنده بنت وولد وسن عمرها شهرين و عبد العزيز عمره ست شهور
ام ركآن + ابو ركآن
ركآن : 26
سارة : 25 متزوجة
سلمان : 23
نورة : 21
رسل : 17
ألماس + حمد : التوآئم عمرهم 15 سنة
بدر + بندر : التوائم عمرهم 6 سنين
{ إنشاء الله عرفتوا عشان ما تخربطون فيهم 🙏🏻 إذا حسيتوا أنكم تخربطون بلغوني عشان اسوي صفحة حق الشخصيات كك }
البنآت كآنوا كلهم مجتمعين في الصالة
مها ، اسيل ، رسل ، عذاري ، عـريب ، رند ، مرام ، ألماس ، هديل ، غادة ، سارة ، نورة ، عسولة { ام سالم الجدة } ، شيخة { ام خالد الجدة } ، ام ركآن { ام سارة و الماس و رسل و نورة } ، ام سيف { ام عذاري و اسيل } ، ام فيصل { الله مارقا بنات بس عندها حرمات عيالها عـريب و رند و مرام } ، ام علي { ام هديل و غادة } ،،، مـهآ خبرت البنات و الحرمات انه هزاع بيدخل داخل ...
هـزآع تحمحم قبل على يدخل : احم احم هـود { بصوت عآلي } [ طبعا البنات تحجبوا زين ] ...
أم خـآلد الجدة : هـدى تـعآل يـ هـزآع ...
هـزآع تقدم ناحية الجدة ام خالد و سلم على الكل : يدوه شو بغيتي أمريني فيه عيوني لج ...
أم خالد : ويـن خـآلد
هـزآع : يدوه خالد رقد من التعب في الميلس عند الشباب
أم خـآلد الجدة : هآته يا ولدي ما رقد ألا الساعة ثلاث الفير الله يسامحني
وعـيته الساعة خمس اظن و لا ست الله يسامحني عيل وين حمدان ؟
هـزآع : ما يخصج يدوه رقد من تعب الطيارة { حبها فوق رأسها و كتفها }
ام خالد الجدة : تحب مكة انشاء الله
هزاع : آمين و يـآج
ام خالد : ويـن حمدان
هـزآع : في الميلس عندهم
اليدة : عيل هذاك كيف رقد
هـزآع قـرب أكـثـر صـوب اليدة و عسولة تقريبا لاصق فيهن و بهمس بس هن يسمعنه : نام في حضني يا جدة عرفتي ليش رقد
عسولة بالعصا : ضف وجهك يا قليل الحيا
الكل ضحك عليهم : هههههه
اليدة ام خالد : هـذا طبعهم ما يشيلونه عنهم شوي { التفت صـوب هزآع } تـعآل مـآ يكون حبيـته بعد
هزاع بعد عنها شوي و وقف : اي حبيته على عـينـه و راْسه
اليدة : قـوم هآتـه و دخلـه غرفته و حمدان أزقره خله يريح شوي
هزاع : فالج طيب
اليدة : فالك ما يخيب
أسيل و نورة و ألماس كلوا هزاع بعيونهم : مهـآ ماشاء الله على اخوج جميل يالله ليته زوجي بس آه مز و قسم مز
مها ضربتهن على ظهرهن : بسكن حش في اخوي بعدكم ماشفتوا أخوان الريم الاثنين شو بتسون يعني
غـآدة : ماشاء الله عائلتكم جميلة ماشاء الله ... الله يحميكم من الحسد و العين
البنات : آمين
،،
الشبآب
خـآلد نآيم بسلام و هدوء .. كان لابس قميص نآيك و بنطلون لنص الساآق و كـآب نآيك
الشباب كلهم يلعبوا ورقة
فيصل يطالع الساعة : يالله شباب أذن المغرب
علي : بس هذا الدور و نسير صبر
عبدالله عَصّب ووقف في نص اللعبة و خربها : يوبه باْذن المغرب يعني صلاة
علي عَصّب : شو تبا انا بصلي ماهب انت
محمد : بس يالله قوموا الصلاة
عبدالله طالعة بغيض : يالله قم يا يوبه و لا افتن عليك عند جدتك انته فاهم
علي طالع ولده : يالله قوم
الشباب لعلي : ههههه هذا يغلبك
[ دخـل هـزآع هذي الفترة و سـآر شـل خـآلد ]
حـمدآن : بـسه نوم قومه اذن المغرب
هـزآع بعفوية : برأيه ينام تعبان من أمس
سيف : لـيـش شو فيه
هـزآع : الشوق هاد حيلـه و فيه شوية ويـع راس
سيـف : أي شوق انته
هزاع : أخـته
راشد باستغراب : ليش شو ياها
خـآلد قـآم بسبب الأصوات و الالم في راْسه حاد فـتح عـينـه ... هـزآع بآس رآسه : هآ شو آلحآل [ يقصد راسه ] ،، خـآلد مازال هزاع شالنه بين ايدينه
خـآلد يآن : بـموت من هذا يعورني هـزيع سولي مساج تكـفى ... ابآ اسـمع صـوت آلريـم
هـزآع خآف عليه : حـمدآن سـو تلفون حق الريم ،، سـآر داخل الفلة متـجه نآحية غرفته الطابق الثالث قرر يستخدم المصعد الي يكون داخل غرفة الحريم [ الصآلة ] دخـل شـآف مهـآ تطآلع تلفزيون و يا البنات : مها مها { كان شال خالد بين ايدينه } مهـآ التفت صـوب مصدر الصوت : نعم شو بغيت ،، هـزآع : هآتي. بندول و قـلآص ماء و كمادات بسرعة حق خالد و لا تخبري يدوه
مها : سارت تسوي الي عليها و شلت و يآهآ نـورة ،، حـمدآن اتصل على الريم و خبرها السالفة الريم ذرفت دموعها على اخوها ،، خـآلد يآن و يهلوس من الالم
نـزلت دمعه على خده و هزاع يحاول يهديه ... حضنه ما قدر يشوف دموع ولد عّمه و اخو الثاني بالنسبة له ما يهون عليه ... دخلت نورة في أيدها بندول و كمادات و و رآها مها متصلة حق خالد بس كان الفون في الميلس سارت و يابته
آلـريم كآتمة شهقاتها : خالد حبيبي شو فيك
خالد يأن و يهلوس : رآسي يعورني قـري علي تكفين
آلريـم بدأت تقرا السور الي حافظتنهن بصوت مريح و حلو بخـشوع ،، خـآلد حآط الفون على أذنه يسمع و بدأت أعصابه ترتخي و يهدأ بدا لهـزآع انه مرتاح ابتسم بعفوية على شكل ولد عمه ... ثواني و رقد خالد براحة غريبة كان يبغي يسمع صوتها و يريح قلبه من الشوق ،، خـذ هزاع الفون من أيد خـآلد و بآس يبهته و يـلس عنده يبدل كمادات كلل شوي ،، مهـآ و نورة : الله يعطيك العافية
هزاع طالعهن بس مارد عليهن ... رِن فون خـآلد { ذيـآب يتصل بك }
هـزآع خـذ السماعة : السلام عليكم
ذيـآب : و عليكم السلام هلا شحًآلـك و شحال خالد
هزاع : الحمدالله بخير الحين بس كان راْسه يعوره و الشوق غلاب يا خوي و انت ادرى فيه انًا جربته و عفت طريقه
ذيـآب : وين انت
هزاع : في غرفته
ذيـآب : شـغل القرآن في الحجرة و سـكر الليت طلـع عنه برأيه
هـزاع بخوف : اخاف عليه
ذيـآب : سم بِسْم الله و توكل عليه يا الله سير صـوب الشباب استأنس
هزاع : كك يالله سلام
سـكر الفون ... دور مسجل عشان يحط القرآن حقـه بـس مآحصـل فالضطر أنـه يـسير صـوب وحدة من البنات ... هـزآع : رسل رسل { بصوت عالي }
رسل يته تركض : نـعم شىء بغيت
هـزاع : ابغي مسجل اذا شىء ضروري
رسل بسرعة و تهور : اي اي فيه بس صبر ثواني و أجيك تم مكانك .. سارت عند غرفة جدتها و يابت مسجل و جت تركض بسرعة : هآك أمـسك
هـزآع بآس خدها : مشكورة يا رسل { ترآ أخوها بالرضاعة }
رسل باست خده : العفو
عطاها قفا ظهره يعلن رحيله من الصالة ،، سـآر الغرفة و سوا الي قاله عليه ذيـآب ... سـآر الميلس شـآف حمدان منسـدح على ظهره و يطالع الفون
سيف : هلا و الله بالطالع اجل وين سرت انًا اشتقتلك
هزاع : ههههه مسرع حتى انًا اشتقتلك { بآس يبـهته }
عبدالله : لعنبو بليس كل ماشفت احد شفشفته
فـيصل رماه بطاسة : لعنبوك تشوفه يشفشف انت و لا يبوس
عبدالله : كله واحد
هزاع : وين الباقي
راشد : روحوا يجيبون رويييكن
هزاع : وين هو
إلا على دخلتـه بس هزاع أعطي الباب ظهره
ركآن دخـل بتشويش و سـكر على عيون هزاع .... هـزاع مـسـك أيده : فيصل
فيصل : هههه انًا قدامك بالله كيف أجي وراك
ركآن : هههه
هزاع : سلمانووه
ركآن : بِسْم الله انا تشبهني بـ سلمانووه
هزاع : اجل عرفتك رويييكن
ركآن شال يده من عينين هزاع : اجل عرفتني شحًآلـك
هزاع أنصدم انه هو الي كان و ياه في الطيارة
ركآن أنصدم انه هو الي بالطيارة معاه : يالله شو هذا الصدفة
هـزاع حضنه : ههه شحالك يا شيخ
ركآن : تمام كيفك انت
هزاع : طيبة الحمدالله
ركآن : وين حبيبك
فيصل و سيف : ههههه اي حبيب انت
ركآن صد صـوب هزاع : هو قالي انه عنده حبيب ولد عمه
هزاع : ههههه الله يغربل بليسِك
ركآن : وين هو بسلم عليه
هزاع أنجبت ملامحه الي عبوس : تـعبآن شويه ورقد
ركآن : سلامات { بآس راس هزاع } آسف
هـزاع مهدود حيله : يالله مع السلامة بنام
الكل : تصبح على خير
{ الشباب كلهم : سيف ، فيصل ، راشد ،ركآن ، سلمان ، حمدان ، هادي ، محمد ، على ،خالد ، هزاع ، حمد }
الحريم : يتكلمن عن فلان و علانه ، أخبار الكل عندهن مره ، الشبآب كلهـم قآموا سآيرين صـوب طابق مالهم ... الحريم صوتهن عالي و البنات فوق صـوب الغرف يريحن شوية ،، الشباب خطفوا جدام غرفة الحريم الي هي الصالة
{ ملاحظة ؛ اذا كتبت الجدة يعني ام خالد يدة مها و الريم ، اذا كتبت عسولة يعني ام سالم يدة الشباب محمد و هادي و علي و باقي }
الجدة :هلا والله أنور البيت
ركآن : منور باهله { تقدم ناحيتهـآ و باس رأسها و نشنها }
بعد السلام و الكلام الكل سار غرفته من حريم من شباب ،، هـزآع سـآر يطمن على خـآلد ،، دخـل الغرفة و يدعي ربه ان يستفي و يعافي خالد .. دخـل و سمع انه يـآن مـن الالم ،، تقـدم ناحيته بـسرعـة و حظنه يحآول يهديه ،، بدل الكمآدآت و اتجـه صـوب المطبخ يدور على شىء يناكل بس مآحصـل فسآر صـوب رآشد طق الباب مال الغرفة ،، رد ثاني مره يطق بس لا مجيب فـ دخـل داخل شاف باب الحمآم مفتوح .. بصوت عالي : راشد رشود وينك
راشد طلـع من الحمام بس بالروب و شعره بعده مبلل بالماء باقي ما نشف : هلا هزاع شو بغيت امر
هـزاع : سمحلي على الإزعاج
راشد طالعه بنظرة عتآب : مسموح بس أمرني شو تبغي
هزاع بـ احراج : امّم ابغيك تطبخ شوية
راشد رمقه بنظرة انـه متعايز و مايروم ،، هـزاع فهم النظرة : كك مشكور
طلـع عنه و سار عند مها ،، مهـآ كـآنت واعيه تطالع فلم مندمجة على الاخر دخـل هزاع ورآها بدون ماتعرف ،، خـلص الفلم مـهآ على طول رقدت على الكنبة .. هزاع اندمج ويآه بـس يوم حس انه مافي حركـة تجـدم صـوب مها شافها راقدة بسلام حـملها و سدحها على السرير حقتها و راح عنها .. سار يشيك على خالد .. دخـل الغرفة و أنصدم بالأكل الموجود من كل أصناف الخفيف و الدسمة
خالد كل لين ما شبع و حمد ربه النعمة و عسى الله يديمها علينا ،، رآشـد بأبتسامة عريضة : هههه شو رأيك
هزاع بعده منصدم من راشد : صدمتني صراحة ماتوقعناه منك
راشد : آفآ انـا اردك انته " غمزله " تـعرف معزتك عندي غير
هـزاع حضنه على السريع : ههه صدمتني يعل أمك ما تيـب مثلك
راشد : ههه أمي تيـب مثلي متبرية من الي بتيبه مره
هزاع و خالد و راشد يلسوا يسولفون يضحكون قـطع عليهم صوت اذان الفير
هـزاع طالع ساعته : يالله قوموا بنوعي الشباب من وقت يالله
خالد خطرت في باله فكرة : يالله قوموا
هـزاع و خالد قاموا و راشد سار و يآهم
راشد : يالله قدام
اول غرفـة كانت غرفة فيصل
دخـلوا عليه و سحبوا اللحاف عنه و بدوا يضربونه بالمخآد
خـآلد بـدرامآ : فيصل فيصل حرمتك بـتولـد قـم هاكـ تزآعق عليهم تبغآك قـم
فـيصل قـآم بسرعة : يالله يالله جآي
راشد ابتسم : ههه اجـل علـمني متـى زوجـتك حآمل
فـيصـل بــدا يبتسم : خـويلـد قـسـم بالله أردها لك بس صبر الدنيا دوارة و أردها لك
هـزاع يضحك : هههههههه قـوم الفـجر يالله
فـيصل تجـدم صـوب خـآلد و ضربه بكـس في بطنـه : ههههه يا لكلب
خـآلد ربـع صـوب غـرفة مآيعرفها مال منوه دخلها و فتح آلـبـآب بقـوة
ربـع صـوب باب الحمآم ،، اسـتفرغ خالد و غسل خالد ثـمه و ويـه بمآء بآرد و توضـى ... يـوم طلـع حـس ببرد ... التـفـت صـوب الي منـسـدح شـآف الـصـدمـه انـه فـي غــرفـة سـيف { اووه يا البرد لعنبوك بليس بوعيه لصلاة }
خـآلـد تجـدم عند سيـف و سـمع شـهـقآت مـكتـومـة مـن تحت للحآف ،، تجدم اكثر عـشـآن يتآكد من الصوت اذا جنس آدام و لا حواء
سـيف كـآن فـي حاله ماتسر لا عدو و لا صـديق .. شآل اللحآف ببطئء ببطئ ببط ببط بب ب ء ... انـفجع بـويه سيف الي بدا يزرق ،، خـذ خـآلـد دبـه ماي كانت على الكوميدينه و غـسل ويـه وهو يردد : أشـهد أن لا إله إلا الله ،، كـررهآ لـحد مآحـس أن سيف هـدأ و التفت لتلفونه الي ماسكـه بقوة ... خـذه مـن يـده و قـرأ الخـبـر و انـصـدم مـن الخـبر أن شـهـآب طآح فـي غـيبـوبة ،، بـس لحظة خـآلد مايعرف سالفة المافيا و شهاب ،، سـيف بتعـب : تعـرف ياخآلد انه هذا صـديق طفـولـتي .. عـشت معآه احلى أيـآم عـمـري اعـرفـه مـن كـآن عـمـري 10 سـنين تـعرفـت عـليـه فـي مــكتبـة داخـل لندن و بالحظ كـآنا نفس الحي بس يبـعد عـنا سـبع بيـوت بس " ابتسم على الذكـرى " ،، قـآم لصلاة الفـير ،، آلـكـل سـآر المسيد يـصلـون هـزآع و خـآلـد يـحسـون بضيق .. يحـس إن مستـوي شىء بـس شـووه يـجهـلونـه ؟؟ بـعد الصلاة يلسوا الكل و فـتحوا المصحف و قروا لين الساعة 6:00 الصـبح ... بآمـر مـن سـيف ... بـعد ما خـبـرهم بالسالفـة .. آلـكل سكـروا المـصـحف و سـآروا الـفـلـة أو بآحـرى قـصر بـسـت طـوابق و وسيع و أنيـق ... يـعتبرون من العائلات المخمليـة ..
شـهـآب بـعـد التـعـذيـب تعبت جـراحـه و إلتـهبـت الجـروح و بـدآ يـآلـمه وايـد بـعد مـآ عـذبـه فـواز و طـرده فـي الـبـرد القـآرص ... شـهـآب يـتمـنى حـد يـحـس فـيه بـس مو لاقي الي بيحس فـيه و بألمـه الي يموت و يحيى بسببه ألـف مـره ... رعـد أخـو فـيصل و رآشـد يـعيش فـي لـندن بـسبب الاشـغآل لشـركـة حـقـته مآلـته نهـضت بـعد تـعب و عنا طـويـل عـشـآن يـكمل مسـيرت أحلامـه و يـشتـرك ويآ أكـبر شـركـة عربية اماراتية سعودية فـي لندن ،، رعـد حآط السكآرف لين خـشمـه و لابـس طآقيـة بـس عـيونـه الي تميـزه انـه عـربي اصـل و سـعودي من نظراتـه الحآدة و الجـتآلـه ... كـآن يـتمشى عـلـى حآفـة طـريـق و بالـصـدفـة كـآن شـهـآب يـمشي ضآيع مايعرف ويـن يـسير مـآ يعرف اي منطـقـة بـس يمشي يـمشي ،، رعـد تـم ينآظـر شـهـآب الي يبين على ملامحه البدوية الاماراتية و بين السعودية انـه عـربـي ... رعـد وقـف و انصـدم يـوم شـآف العـذآب فـي جـسم شـهـآب وقف و تآمل ويـه عـرفـه بـس شــو يخـصـه خـطف عـنه و سـآر متـجه صـوب بـيته الي مكـون من ثلاث غـرفو صالة وحدة و حمامين و مطبخ مفتوح على الصالة .. سـآر انـسدح عـن ظـهـره و يتـذكر العـذاب بشكل ظـهـره هـو اقـشعر بدن رعـد .. كآفـي انه ؟؟ { فـكروا } ؛؛ شـهـآب كـل مآيـتذكـر ذيـآب يـحس انه الوحـيد هـو الي يحس فـيه ... بـس صـوت حـرمـته يـتردد في أذنه .. شـهـآب مآنتبـه عـليه .. شـهآب { أنـآ ارويـك يـآ فواز ما انتقمت منك ما كون شـهـآب بن مـحـمـد والله مارضآها على يوم تذلنـي و تصـيحني و الله ما صيح عسبتك } ... دخـل الـحـديقـة و شـآف واحـد خليـجي و يـآه بنت شكـلهآ أخـته ... يـلس عـلـى الكـرسي الي يبعد عنهم بس سـبع كـراسـي .. آلـشآب التفت عـلـى شـهـآب و شـآف الي ماتوقـعه ابـد شآب من بـاده مبهدل و حالته حاله
رعـد حآول يتذكـر منـو هذا الشخص قـآم توضـى و صَلَّى عسآه يتذكـر شـىء .. رعـد بعـد مآشآف انـه اليلـسة مآفيهآ فـاايـدة قـآم يربع وين كـآن يمشي ... سـآر يدور وين هو احساسه يقول انه قريب مره ... بعـد ما تعب من الربعآان تـوجـهة الحـديقـة في نفس اللحظة شـهـآب طلـع مـن البوابة الثانية بعد مآاصـر عـليـه يـروح و يـآه الشـقة ،، رعـد يبـغي يشـوف شهآاب بـأي طريـقة ،، تنهد و روح البيت بعد مـآدور في الشارع وهـو فـي الطريـق خـطف ذيآاب مـن جـدآامـه ... ذيـآب انـتبه على نظراتـه : خـير اخـوي مظيع شىء في ويـهي
رعـد متنـح : كيف مش انته خاطف مسـآعـة من عندالي مبهدل و حالتك حآلـه مجروح وظهـرك مشروب بالسوط و الدم نازل ... ذيـآب قلبه دق طبول و أنصدم : هههه تـكفى شفًـت توأمـي من تسع شهـور مآشفـتـه تـكفى قـول شفـته ..
رعـد منصدم : تـوآامـك .. هِيه مسـآعـة شـفـتـه ..
ذيـآب منصـدم اكثرر : شـفـته تـكفـى ودنـي عـنده
رعـد بآسف عـلـى حآلِه : لاا لاا مااشـفـ تـه
ذيـآب : مـشكـور اخـوي هـذا رقـمي لا حصـلتـه
ذيـآب هـذي المـره يآه الـويـع مـره ثآنيـة بـس أقـوى عن قبل ذيـآب صـرخ و رعـد قبآلـه : شـهـآب لااااااا لاااااا لااااا قـولي منو يعذبـك قـولي لاا شـهـآب تكـفى قـولي مـنوهه شـهآاااب شـهااا ..... مآكمل كلامـه و إلا هـو فآقـد وعـيـهه عـن الدنـيـآا ... شـهآاااب فـي هـذي اللحظـة يـحس ويـع فـي صـدره يـحس انـه توائمه يزقـر عـليـه سـآر يِربـع بـس يـته درآجـه و دـعـمتـههه ... الشآب ربـع أكـثـر و انصـدم : شـهـآب شـهـآب قـوم ،، فـي هـذي الفـتره رعـد كـآن شآل ذيآاب بـيـن ايـديـنه ... الشآب عـرف انـه عنده توائم نقـلوهـم فـي نفس الاسـعآف و اسـرعوا لين المستشفـى ،، آلـريـمم يـآهآ اتصال مـن المستشفـى انـه ذيآبب طآح ... آلـريـمم طلعت من البيت متوجه للمستشفـى ،، رعـد اتصـل عـلـى فـيصـل اخـوه : السلام عليكم
فيصل بنوم : عليكم السلام
رعـد : شحالك
فـيصـل توه ينتبه : اووه رعـيد متـصل شــو عـنده
رعـد ابتسم : عـندك حـد من قوم أهل الامارات
فيصل اسـتغرب : هيه عيال عمنـآ ثلاثـة
رعـد بغمـوض : أخـتآرلـي أحـسن واحـد منـهم
فيصل اسـتغرب زيآدة : ليش
رعـد: بـس .. شــو اسمآئهم
فيصل : هـزاع و خالد و حمـدآن
رعـد كتب اسمآؤهم في ورقة : كك طآلع منو بنية زينة و قويـة
فيصل : كك إنشاءالله يومين يوم و اقولـك
رعـد بابتسامة : الله لا يحرمني منك
فيصل : آمـيـن
سـكر رعـد المكآلمـة و تنهـد ،، فـيصـل سـآر صـوبهـم يخـتبـرهـم بس عشان مايشكون
فـيصـل يصـفـر عـشـآن الرآقـد يـقوم من النوم
فـيصـل التـفـت صـوب هـزآع : تعآل بـنتصآرع
هـزاع أبـتسـم : كك صـبر ... سـآر يلبس لَبْس عشان يصارع ... بـدأ المـصآرعـة و فـيصل فآز : ههههه فـزت عليك ... التفت صـوب خالد : يالله خالد دورك
خـآلد : كك ... بـدأ المصآرعـة كـآن خـآلـد على وشـك الفـوز بس في اخر لحظة فاز فـيصـل : ههههههه ثاني مره فـزت " التفت صـوب حـمدآن " : يالله حمدان دورك
الشبآب بـدوا يسـون ازعآج و يشجعـون ... حـمدآن أبـتسـم ابتسآمة ثلاثـية { يعني غمازاتـه طلعن } ،،، هزاع يصفر : اووه حـمدآنـووه روه شطارتك و نحن منك نتعلم يالله حمدان
خالد ابتسم : عيل والله ان حمدان بيفوز
راشد يبادله الابتسامة : شــو الرهآن
فـيصل : يسآفر لندن و الفلوس عليه
حـمدآن : كك بفلسك
توقعاتكـم من بيفوز ... بـدآت المصآرعـة فيـصل يحآول يقآوم حـمدآن لكن مافي مفر يوم تكون عند حمدان جنك لعبة بين ايدينه هو يتحكم فيك ...
الشبآب : ههههه مبـروك مبروك
فيصل و حمدان : الله يبارك فيك
انتهـت المصارعـة ... فـيصل سآر صـوب عـريب
طق طق طق دق باب الـغرفـة ... عـريب فـتحت باب الـغرفـة و انصدمت من شكـل فـيصل بـدات تطلع شهقاتهـآ من شفآتـها المرتـجفـة : اهئ اهئ اهئ فـييصصلل " حضنـهآ فيصل "
فـيصل : عريبي هـدي مـآشـي مسـتوي
عـريب ببـرائة : طـيـب شــو هـذا الجـروح " بـدات تلمـس كـل الجـروح ... وصـلت عـند ظـهـره .. تلمسهم بآصابعها او أناملها البيضا و الضعيفة
فـيصل ابتسم و حـب يخدعهآ : احح يـعور لا تلمسـيني
عـريب بـدات تبكـي : تيـب كـيف اعآلـجك و انته تتألـم
فـيصْل قـرب منهآ و بآس شفآيفـهآ و عـريب منصـدمـه بـس بآدلـته .. فـيصل يبتسم : عـسل و الله انه عسل
عـريب استحت : فـيصـل عآد
فيصل بسخرية : عآد و لا ثمود
عـريب سـمعت سآلم يبكي : فـيصل تـعآل عـلـى السرير و افتح التيشيرت و الفانيلـه يالله قدامـي
فـيصل : أحـبج و قـسـم احبج يقـولون ليش تحبهآ .. أحـبج و شآلـهآ و حطهآ عـلـى السـريـر و فـتح شـعرهآ تم يـشم ريـحة شعرهـآ
عـريب : تـكفـى بس بجيب سالم يبكي بصحي ميسم
فـيصل : لاا مآتحـركيـن انـآ اجيبـه
عـريب حظنت سآلـم الي جابه فيصل : شـه ابوك مجروح بنعالجه يالله نام
ثـواني معدودة و نآم سآلم و حطته في منزه
فيصل يتآمـل الملاك الي قدآمـه : مآبي علاج انتي علاجـي
عـريب : اسكت لا تتحرك بعالجك و بعدها سو الي تبيه ... عـريب فتحت قميص فيصل و فانيلته و بـدات تعقم الجـروح و تحط لزق جروح .. بـعد مآنتهت : فـيصـل فـك شـعري ..
فـيصل نآم عـلـى شعرهآ ... عـريب ماحبت تزعـجه انسـدحت بجنبه و نآمت و هي حاظنتنه ..
نآموا عصافير الكناري
رآشـد اتجـه ناحيت زوجـته : رند و مرام يا قلبي تعالوا
رنـد و مرام : يالله جينآ
راشد قام و كل وحده حبها و سلم عليها : عادي انتو ما تغارون من بعض صح
رند و مرام ابتسموا : ههه صح نحن ما نغار
راشد قام و جاب عبد العزيز و وسن في حظنـه : فديت عيالي الي يشبهـونـي فـديـت عيالي انا و يبوسهم ،، يـلس مرام على يمينه و رند على يساره : شـوفـوا عيالي هذيل ما تفرقونهم عن بعض اذا انتي يا مرام بتسيرين صـوب خوالج في أمريكا سيري أسبوعين او ثلاثة و تردين كك ما تفرقون بينهم ،، رنـد و مرام لا تزاعلون و تتضاربون
رند و مرام : انشاء الله
لنـدن 5:45 AM
آلريـم و رعـد يـآلـسين في نفس الكرسي بس مسافة تفصلهـم
ذيـآب و شـهـآب في غــرفـة العمليات و احتمآل واحـد منهم يفقد ذاكرتـه و واحد يدخل في غيبوبـة
الريم بقلق : اخـوي ممكـن تطالعه
رعـد ناظـر سآعتـه : يالـريـم الله يهديج بعدهم باقي اربع ساعات
الريم منصدمـه : تعـرف اسمي
رعـد ابتسم من تحت السكآرف : أعرف اسمج و اسم ابوج بعد
آلـريم تآمل عيونـه : انتـه ركآن
رعـد هـز راسـه بـ لااا
الريم بعفويـة : خـوز السكآرف
رعـد انصـدم : لااا لااا
الريم انصدمت : ليش
رعـد : مابي
الريم ابتسمت و طلعت الفون مالها بتتصـل بـس مافـيه رصيد : انـته ماعرف شــو اسمك ممكن تلفـون مآلك
رعـد ضحك ضحكة من تحت السكآرف : كك " مد لها فـونـه "
آلريـم بـعدت عـنه و هو ابتسم
آلريـم سارت عند آخـر جهات الاتصال و قررت تتصل ... ثواني ورد عليها فيصل : هلا رعـد شىء بغيت
الريم : ............... " سكتت "
فيصل بنعاس : مصحني من النوم الله يوجعك " سـكر المكآلمـة " ، حـذفت آخـر المكآلمـة و اتصلت على رقم البيت بس كدليل انها اتصلت ... مدتله الفون
الريم بابتسامته عذبة على محيآهآ : شـكرا يـآ
رعـد مصـر : مآبي مابي
الريم : ههه شكرًا يا ...
رعـد : ههه مابي
الريم : يـآ رعـد
رعـد انصـدم منهآ : ءء كيـ ء ف عـرر فـتتـ ييي
آلريـم : لا تتحدانـي يا ولـد عمي " رعـد "
و عطته ظهـرهآ معلنه رحيلهـآ ... رعـد متنـح مـن جمآلـهآ و ذكآئهآ
رعـد " اووهه شــو فـيني افـكر فـيها " يحاول ينفض صورتها من باله الي معلق عليـهآ ... رعـد شـآف الريم يـآلـسة عند باب غرفـة العمليآت و تتريآ ذيـآب
فـواز مـن درى عن شـهـآب و ذيآب بدأ يصـآرخ و تقريبا جن جنونه : ليآم ليآم فـرقهـم عـن بعـض و أرسل بعض الرجآل هنآك فـرقهم عن بعض لا اريد ان يجتمعوا معاً ليآم أسرع لم اشبـع من تعـذيبهـم احـضـروه هنـآ حالاً ... ليآم ذهب المستشفى و سآل عنـه : اهلًا سيدي إن شـهـآب فـي وضع خطر جداً هـو لان يجري العمـلية
فـواز تأفف : حـسنآ عندمآ ينتهي من العملية لا تدخلوا اي احد في داخل غرفته و أبعده عن توائمه لا تدعه يجتـمع معه ... فـواز يناظر ساعته : سـوف آتـي حآلنآ
... دقـآيـق و كان فواز جدام بوابة المستشفى ينآفـخ
دخـل فـواز و سآل عن شـهـآب
سـآر صـوب مـمر العمليآت
انتـبه على رعـد و آلـريـمم يآلسيـن صـوب الانتظآر ..
أبـتسـم على حالهـم و ضـحك و تردد صوت ضحكته في الممر ..
رعـد و آلـريـمم التفـتوا كلـهم عـلـى فـواز ..
رعـد رمقـه نظـره غموض ..
فـواز مآفـهم نظرتـه ..
فـواز قـرب صـوب بــآب غرفـة العمليات فـتحـه و دخـل و لبس ملابـس العمليـة
.. الريم منصدمـه : هـذا دكتور و لا
رعـد منصدم بس مابين : دكتور بيعالـج ذيـآب ..
بـعد مرور ثلاث سآعآت ..
دخـول ... خـروج ... الممرضات و الأطباء
الريم خآفـت مـوت ماعندهآ حـد يسآندهآ في هـذي الغـرفـة ..
فـواز دخـل غرفـة شـهـآب و حـط سـم فـي المغذي مآلـه ..
فـواز ابتسم ..ء { الحـين بـذوقك المـر يـآ ذيـآب }
ثـوآنـي و طلـع فـوآز مـن غــرفـة عمليات كآمـلـة ..
بعد سبـع دقـآيـق طلـع دكـتور من غرفـة العمليآت و سـآر صـوب رعـد ..
رعـد ابتسم و هو يعرف انـه بيواجه خبـر مو حلو : " ما الأخبار يا طبيب " الطبيب " يآسفـني ان اقـول لك "
رعـد " يأسفـك ماذا "
الطبيب سـكت ..
رعـد بلع ريجه " قـول ما الذي يحصل هنا و انًا لا اعرف "
الطبيـب " يؤسفني ان شـهـآب سقـط فـي غيـبوبـة "
رعـد " بسبب "
الطبيب " لا نعلم فقط نشك بطبيب فـواز الذي دخـل هنآ "
رعـد بصدمـه " فـواز "
الطبيب هز راسـه بآيووه ..
رعـد سـآر صـوب غرفة ذيـآب الي كان طالع من ثلاث ساعات ... آلـريـمم ما تدري عن ذيـآب بس عن شـهـآب لا مـآتعـرف ..
ذيـآب منـوم بعد العملية و البنج مآثر عليه وايد لايث بشكل يكسر الخاطـر..
رعـد قبل جبيـنه و يـلس حذاله يمسح عـلـى شـعره ..
رعـد بفضـول رفـع بلـوزت ذيآآب ..
رعـد صـدمـة : هـذآ شـهـآب ..!؟
آلـريـمم " دخلت " : كيف حآلـه
رعـد بعدم ادرآك : الريـمم هـذا شـهـآب مب ذيـآب
الريـمم بصـدمـة : شـوووو ؟؟!
رعـد طلـع من الغـرفـة يـركض ناحية الطبيب ..
رعـد انصـدم مـن ....
فـيصل و عـريـب 2:54
عـريـب قآمت و شـهـقلت من اليد الي عليها و ضامتنهآ ..
صـحت من النـوم و هـي تشـهق مـن الكآبـوس ..
عـريـب ضـمـت فـيصل بـقـوة و هـي تشـهق و تناظر في الظلام تقـربت اكثر صـوب فـيصـل ..
فـيصل يسـمع شهـقآت ..
يـحس بـحركآت حولـه و يحس بـعريـب ..
ضـم عـريب لصـدره ..
عـريب تشـهق : فـيصـل لا تروح و تتركنـي { تبكـي بقـوو }
فـيصل بآس خـدهآ .. بحب : مآبتركك .. ارتآحـي
عـريـب ببرأئة : وعـد ..
فيصل { ليل اليوم طفلـة } : وعـد
..عـريب بآستـه بـوسـة طـويلـة ..
عـريب رآسهآ عند صدر فـيصـل ..
فـيصـل راسـه فـوق رآس عـريب يعني ذقنه عـلـى راسهآ ..
فـيصـل أبـتسـم : عريبي سـمعي
عـريب أوردي رأسها عند صدره : هههه دقآت قلبـك ..
فـيصـل حط يـده عـلـى صدر عـريب : هههه دقآت قلبـج ..
فـيصـل : عـريبـي أحـبج ❤️
عـريب بحيآ خـشت راسهآ في صدر فـيصـل زيآدة : " بهمس " أنـآ بـعد
فـيصـل بآس عـنقهآ " رقبتـهآ البيضآءء " : تـكفـيين قـوليـهآ
عـريب بحيآ : فـيصـل .. فـيصـل
فـيصـل : عـيوني
عـريـب بخـوف : ضـمني تكـفى فـيصـل ..
فـيصـل ضمهآ : بسـم الله عليج عريبي شو أمس شفتي
عـريـب بخـوف : شـفت فلـم رعب و يـآ مهـآ
فـيصـل يتوعد حق مـهآ : مآعليه نامـي الحين يالله
ثـوانـي و فـيصـل يسمع انتظآم نفسهآ ..
عـرف انهآ نآمـت ..
نـآم فـيصـل ..
لندن
رعـد بصـدمـه مـن الطبيب : طـبيـب مآذا تفـعـل
الطبيب بغضب : اخرج حالا سيدي
رعـد تجـدم : هو هو شو تسآوي
طبيـب : مآذا هل انته عربي
رعـد : لا مصري
الطبيب : بالله مصـري
رعـد أبـتسـم مـن تحت السكآرف : لا والله سعودي
الطبيب : هلا والله انـآ مصري بـس دل وأتي عآيش هـون
رعـد مآيحب يرمـس وايـد : طبيـب اريـد اريد مشاهده شـهـآب { قآلهآ عـشـآن مايشـك }
الطبيب ببتسامه بلهآء : ههه حاظـر
...
فـوآز فـي هـذي اللحـظة دخـل المستشفـى و رعـد سآير صـوب شـهـآب
فـواز يعرف طرق مختصره عشان توصله العناية المركزة و رعـد بعده في الدور الثالث أمـآ فـواز في الدور الـرابـع ...
العنآية المركزة في الدور آلـثـآنـي ..
توقعآتكم منو يوصل اول ؟؟!...
فـواز يـآه اتصآل فتآخر ثلاث دقايق .. رعـد بـحزم يمشي بسرعـة و الدكتور يركض خفيف بطلب من رعـد .. أخيـرا وصلـوا كلهم الدور آلـثـآنـي رعـد وصـل و لَبْس ملابس و تعقم و سـم بِسْم الله و دخـل فـواز من جهة ثآنيـة و تعقـم .. رعـد دخـل الغرفـة البآردة ... كـ غرفة الأموات ...
رعـد اقـشعر بدنـه من البرد و شكـلـه ..
رعـد ابتسم : والله انك عليك جمآل و حتى و انته تعبآن ..
شـهـآب لا رد في غيبوبـة ..
رعـد تـقـرب مـن شـهـآب ورفـع بلوزتـه و انصـدم مـن الضرب و الجـروح المخيطة ...
رعـد اقـشعر بدنه من الصوره الي جـدامـه و يذكـر الله بصـوت عآلي ..
رعـد صـدمـة ثآنيـة مـن الصدمـة خـر على الارض مآيبيـن ..
فـواز فـي هذي اللحظة دخـل ..
فـواز : هـلا و الله بشهآب
رعـد الحين تآكد من شكـوكـه ... انـه هـذا شـهـآب و آلـثـآنـي ذيـآب ..
فـواز باستهزاء : ههه و حليلـه غيبـوبـة ... " بجديـة " اقـدر بثانية أذبحك بين يديـنه عـلـى السـواه الي سوتهـآ امـك ..
فـي هـذي اللحظة شـهـآب دقات قلبه ارتفعت و بدا ت تزيد ..
فـواز : لو تنشق الارض و تبلعك أحصلك من الارض .. انـآ فـواز بن مـحـمد مـآحد يروم عـلي ... الشرطـة مـآرامـت انـته بـتروم .. ياحلو لا تنسى تي القصر رقم 7 في لندن و انتظرك تحـت بـعذبـك لحـد ماتموت ..
ابآ اذبـحك " ضربـة على راْسه بقوه " ..
رعـد بغضب عارم " قـآم ممآ خلا فـواز ينصدم " : مـآ عآش من يذبـحه و دام راسي مرفوع .. دام راسي يشم الهواء " كالعآدة فـواز انصـدم من وجوده ..
فـواز : انـت اخـو فـيصـل " قآلهآ برجفـة "
رعـد : اخوه غصبن عـن خشمـك
فـواز مـسـك يـده و بآسـهآ : تـكفـى لا تقول حقـه
رعـد بنصر : ههههه ترضـى بذل
فـواز : لا مآارضـى عليه
رعـد ضربـه على بطنه بقوه ..
طلـع دم من فم فـواز ..
رعـد اتصـل عـلـى فـيصـل : هـلا شحًآلـك
فـيصـل بصوت الجهوري المرعب بالنسبة لفواز : طيب الحمدالله الا شحال شهاب
فـواز يرتـجف .. رعـد : مآتسر عدو و لا رفيق ..
فيصل : اقـول تبي الصدق انـآ اشـك حـد قآصد و لا يعذبـه و يظربـه
رعـد ابتسم : و اذا قلت انه شـكوك صـح
فيصل بصـدمـه و بصراخ : فـي ذمتـك . ويـنـه ابن الكلب .. ويـنه
رعـد : اذا قلتلك انـه هذا الشخص يعرفك و تعرفه و يخاف منك شو تقـول ..
فـيصـل عَصّب : رعـيد قول و خلصني منوهه ؟؟!
رعـد : فـواز بن محمد
فـيصـل : تـراه باقي ماطلبنآ القصآص
فـواز ارتجف كل جسم و ذره من صوته و كلماته ... فـي هذه اللحظـة يغـمى عـليـه " فـواز "
رعـد : يالله مع السلامه و لا تنسى تطرش واحد كك
فـيصـل : إلا على هذا الطآري مـنو تتوقـع
رعـد ببتسآمـه : مـآدري
فـيصـل : يالله قـول
رعـد : انـآ اعرف
فـيصـل : لا انته غشيت
رعـد : وش حقـه غشيت
فـيصـل : رعـيد انـآ عارفك قـريت عنهم مو
رعـد بضـحك : مو قول الا قريت .. خلصني منوه
فيصل كاتم الضحكـة : حـمدآن
رعـد بصـدمـه : هـذا أبكم
فيصـل : رعـد خلاص الولد تشآفـى من اربع شهـور وش فيـك
رعـد : مـآدري هذا قدامي وجه النحس
فيصل : منهو ؟؟!
رعـد : ذَا الفواز حقتك
فيصل : قدامـك
رعـد : ايـه
فـيصـل : شو يسآوي
رعـد : ههه يغمى عليه من سمع القصاص شو سويت فيه حليله خآيف ..
" و قآلـه سالفـة فـواز يوم ضـربـ شهاب على راسـه .. "
فـيصـل : حيوان و يـن يبه يموت
رعـد : يالله مع الـسـلامـة ..
رعـد سـكـر الفون و اتجه صـوب شهاب و قـرا عليه قرآن ...
فـواز قـآم بس تم يمثل لحـد مايطلـع رعـد ..
اقـشعر بدن فـواز من كلامات ..
فـواز " وين عن ربـي يارب تسآمحني يآرب .. صـليـت لا ما صليت تصدقـت لا ما تصدقـت مآسويـت شىء حق الاخره كله حق الدنيا يارب تسامحني " ..
قـآم و طلـع
رعـد : الله يهديك و يصلحك انشاء الله { تذكـر }
في المستشـفـى
{ طلـع الدكتـور من القسم متجه ناحيـه رعـد : لقـد قمنا بعمليه مستعجلـه في راسـه ... بسبب الزجاج الذي دخـل داخل راْسه ... اخرجنآه و لله الحمد ... لكـن سقـط في غيبوبة طويلة الامـد ... يـجب العناية به من قبل الاهـل }
.. نرد عـلـى الواقـع ..
رعـد التـفـت على شهاب و تنهد بضيق و يأس على حآلـه ..
رعـد طلـع .. متجه ناحية ذيـآب ..
نـروح عند فـيصـل 3:17 الظهـر
عـريب : ليش تصـرخ
فيصل : أشياء بعدين بتعرفينهآ .. بعـدين بينكشف الورق طبعآ انـآ بكشفـه بمساعـده رعـد و عيال عـمي ..
عـريـب سكتت ،، فيصل : يالله عريبي انـآ طالع تبين شـىء
عـريـب : لا مشـكور غير سلامتك
طلـع فيصل متجه ناحيـه حمدان
فـيصـل قالـه كـل شىء صار و طبعاً حمدان عَصّب بعدها هدى و تفهم وضع فيصل و رعـد
حـمدآن : يالله عيل توكلنا على الله
فيصل يربت على ظهره يالله هوانها و تهون
حمدان تنهد : أه آه آه كـل هذا يصير من ورأي و انـآ يا غافلا ما تعرف
فيصل : يالله يومين و نسير انـآ و انـته
حـمدآن اسـتغرب : انـته وين تبآ
فيصل : عندي شغل و يا الحقير و منها بشوف رعـد و منها اساعد شوية يعني و جي ..
حـمدآن بخبـث : هآا عـرفـت تبـي تشـوف
فـيصـل فـهمـه : يا كلـب { فـره بالعقآل }
حـمدآن طلـع قبل عـلـى ينظـرب .. لـكـن صـدم فـي جـسم رقـيق ..
حـمدآن بضحـكة : آووه سـوري نـواري { و ربـع }
حـمدآن صـوره نورة تعلقت في عقلـه يبـغيهآ خلاص يبيهـآ
نـوره ابتسمت : ههههه وش فيه يركض بِسْم الله عليه
فـيصـل يـركـض صـوب حمـدآن ..
فـيصـل شـآف نـوره : نـورره وين حـمدآن ..
نـورره بابتسامـه : وش تبي فيه
فيصل : خلصيني قولي اي صـوب سـآر
نـورره شآفت العقال في يـده و خافت على حمدان : راح صـوب هـزآع
فـيصـل يـركض للدور الاول : هـزاع هزاع
هـزاع : نعـم
فيصل معصب : وين حـمدآنـووه قليل آلـحيـآه
هزاع ضحك : شو مسوي مخلي فيصل الحلو يعصب
فيصل مـسـك تلفون هزاع و أرسل : حـمدآنـووه فيصل معصب و يـن انته ... دقايق و أرسل حمدان موقعـه انـه عنـد اليده .. فيصل فر تلفون هزاع على الكنبة
البنـآتو الحـريـم و بعض الشباب كانوا خاري يلعبون برا كانوا كلهـم عـند المسبـح يـآلـسين برا و الجو مغيم .. عذااآب ...
فـيصـل يركـض و حـمدآن يركض عن فيصل ..
مهـآ : هههههه شوفوا حمدان و فيصل
عـريب : غريبة معصب
المآس : اكـيد السالفة فيها إن
البنات : ههه اكيد
حمدان : ههه فيصل تكـفى خلاص ما عودها
فـيصـل بسخرية : تعال برويك بس صبر " كانوا يتبعون و الكل يطالعهم"
حـمدآن ركض صـوب المسبح و تم يدور و يغايض فيصل ..
فيصل عَصّب عليه ...
فـيصـل كان لابس بنطلون جينز و قميص كحلي ..
حمدان لا بس بنطلون بني و قميص بيـج ..
حـمدآن نزل المسبـح بسبب فيصل الي مسكه و دزه بقوه ع داخـل ..
فـيصـل ضحـك : هههههههههههههه
حمـدآن عَصّب على الحركة فسحب فيصل داخل المسبـح ..
فيصل شهق : آهـئ لعنبوك من جرب
حـمدآن : ههههههههههههه رديتها لك
فيصل طلـع من المسبـح و الماء يقطر من ملابسـه فـسآر جنآحـه يبدل ..
حـمدآن طآلـع سيف و راشد : تعالوا نلعب شوية و بعدها نروح ..
سيف : يالله .. سحب رآشـد و نطوا كلهم ..
لـعبوا لمدة 15 دقيقة و طلـعوا يرتجفون من البرد ..
راشد يرتجف من البرد : حد يسمع شورك
حمدان : ههه هذا سيفوفه
سيف : سيفوفه اصغر عيالك انا
رآشـد و حـمدآن : هههههه
_______________________________

البنآت
رسـل تضحـك بقـوه : ههههه بخبركم سالفـة مرزوقـة و سبيكـة ..
اسيل تضحك : يووه ذكرتيني بهـآ
رسل : اسمـعوا شو صار بالمدرسة ..
نـرد وراء قبل شهـر
ف فصل رسل و اسيل " جاتهم معلمة جديده "
الاستاذة : بدري انتي وهيه
رسـل : تطالع ساعته لا ماتأخرنا انتو المعلمات تحبون تبالغون
الاستاذة : هيه انتي خير وش ذَا الأسلوب
رسل : عادي تَرا ما قلت شىء
الاستاذة. شسمك انتي والله لا انقصك ع شينك قوات عينك
رسل : اسمي مرزوقة
بنآت الفصل فطسوا عليها و اسيل تضحك
الاستاذه : خير وش الي يضحك ونتي يا مرزوقة حسابك عندي
اسيـل : حسابها في انستا و لا تويتر
الاستاذه : حسبي الله عليكم من جيل فاسد ترددون ورا المعلمة اسمك انتي بعد
اسيل : سبيـكة
الاستاذه : ططيب ي سبيكة و مرزوقة بنشوف من يضحك لاجت الاختبارات و الله لأبدل ذَا الضحك بكاء ..
بنات الفصل ضحكوا على خبالهم و جذبهم
_______________________
نرد للواقـع 🌍
رسـل و اسيل : ههههه
مهـآ فاطسة ضحك : زين يا مرزوقة و سبيكة
البنـآت : ههههه
______________________
مـرام لحقت راشد للجناح عشان تساعده " رنـد ما تعرف هيه عند الأطفآل "
رآشـد يرتجف : مرامووه جهزي ماي حار
مرام : وش ماي حار انت
راشد فتح الملابس كلهآ بس تم عليه الجينز : مرام تكفين تعالي وياي داخل المويه
مرام انفجعت : وش تقول انت تحمم بروحك يالله ..
ربـع سآعة مرت ... نص ساعة .. ساعة .. ساعة و نص .. مروا
مرام خافت ليش تأخـر .. دقت الباب .. دقيقة
دقيقتين .. مافي رد
قررت تدخـل و تشـوف : راشد .. رآشـد
بدا صوتها يميل للبكاء و التوتر : راشد وينك ؟؟!
شآفت بنطلون الجينز مشلوح و مرمي داخل سلة الملابس ..
مرام بكت : راشد وينك
رآشـد " اخيراً رد " : بـووو " مرام فزت و نطت صـوب رآشـد ..
مرام بكت على صدر راشد العاري : يووه رآشـد فجعتنـي " يلست على ارضية الحمام تبكـي " ..
رآشـد يهديـهآ .. بعد محاولات قدر يهديها .. لَبْس ملابس غليظة عشان البرد و شرب ينسون عشان يخف البرد عنه شوي .. كذلك فيصل و سيف و حمدان شربوا الينسـون و لبسوا ملابس غليظة للبرد..
فيصل يكحح : كـله منـك يا حمدان
حمدان مارد عـليـه تـم سآكـت
فـيصـل اسـتغرب : حـمدآن شـو فيـك ؟؟
سيـف بصـراخ : قـوموا وصلوه المستشفى
هـزاع سمع صريخه و يا الكل يترابعون صـوب حمـدآن
هـزآع مـآعرف السآلفةة : شــو مستوي تصارخون
سيـف ببرود أشـر صـوب حمدان : حـمدآن لايـث
هـزاع بغضـب : ليش تلعبونه يتعـب بسرعة
خـآلـد طلـع على صوت الازعآج : شومستوي تصارخ
هزاع شال حمدان .. حمدآن لايـث خلاص تعبان على الأخير تعبان بمعنى الكلمة
كل الشباب و الشياب و اليده و عسولة الي اصروا انهم يسيرون
عـسولـة بقلق : لعنبوه شو يسوى الدختور داخـل
عـبدالله بسخرية : قآعد يغـني و يقول عازمة على العشا
عـسولـة عصـبت : قـم لامرغ هالعصا على جوانبج يا الهيس قوم يالله
اليدة شيخة تهدي اختهآ : هـدي .. ذكري ربج و صلي على النبي
عسولة بـدات تهدا : اللهم صلى و سلم عليه
هـزآع خـآلد باقي الشبآب مـآ عدا [ فيصل و راشد و سيف ]
نـوره فـز قلبهآ لمآ سمعت أسـم حـمدآن تحـبه حيلل والريم مها يعرفن بهذاا لشىء
،، قلقت عليه و تمـت مرتبكة و متوترة ..
عـنـد اسـيل اتصـلت رفيـفتهآ : اروى
اروى : ويـن القآطعـة أنـآ حـزعل منك
اسيـل بحـب : لا والله اروى انتي تعرفين جـونآ أهـل الامـآرات تعآلـي
اروى بفرح : جد أجي ..
اسيل فرحت : ايوه تـعآلي ..
..اروى بمزح : احم احم ..
اسيل ضحكت : دامج تحمحمتي وراج شىء ..
اروى : ههه و تعرفين بعد يعني البساط الأحمر لاني جآيـة بعد نص ساعة جهزي ..
طريق عن الشباب كك انتظروني عند آلـبـآب مال الفلة ..
اسـيل : بــآي ..
اروى : بآيات ..
سـكرت الفـون بقـهر مـن اخـوهآ و سآلفتهآ ..
عند اروى ..
اروى يتيمة الام و الأب اللهم بس اخوهآ الكـبير سآري
اروى تستآذن من ساري : سآري ساري
سآري يكـلم تلفـون : نعـم شو بغيتي امري
اروى تموت في حنية اخوها : ممكن اروح بيت اسيل
سآري سـرح بخيالـة : ...................................
اروى يـلست بجنـبه و حظنته : لا تفكر في الي فات تقـدر تغير معاملة اسيل
يالله قوم وصلني .. يالله توكـل على ربـك و ربي يهديك و يهديهآ .. " ربتت على ظهره .. يالله قوم
سآري بصوت مخنوق : بالله يا اروى كيف ماتفهم و ..
انـآ مستعد افهمها من يوم لين بكره بـس ..
ابغآها بس احبهآ احبهآ بس ..
اروى ضآقت : بـس شـووه قولي
..ساري : بـس اخـآفـهآ ترفـضنـي و لا شـىء ..
اروى : عـندي خطة لك بس بعدين لما تجينا ..
سآري بجرح : هـذا الجـرح مابيبرى إلى و نآ متزوجهآ ..
اروى عشان تغير الجو : يـوووه نسيت اخبرك هل الامارات جو تعال معـي ..
ساري : اجـل وين تبيني اجلس و يا منوه..
اروى : سيف و الشباب موجودين في المجلـس ..
سآري : يالله توكلنآ على الله ..
اسـيل سـآرت المجلس تنظفـه
انـصدمـت بثلاث شبآب الي هم ماخذين برد ..
اسـيل دخـلٓت : بسـم الله و ش ذَا
سيـف : معـفوس
اسيـل : الحين بيجـي سـ .. " حست بغصة " اخـو اروى يجي الحين
رآشـد : انـآ بنوم تعبان
اسيل ضربته على راْسه : وش تنوم و يجي رجال الحين
رآشـد : وش فيها الرجال منا و فينا و يعرفنا و نعرفه
فـيصـل اعتدل : قوم يالله لا ترقد يالله
اسـيل تنظف الميلس و أعطتهم ظهرهآ : يالله رتبوا عفوسكـم
بخـرت المجلس و رتبته
و يابت الحلى و الفوالة
و قصت فواكة و رتبتها
راشد و فيصل و سيف بدلوا ملابس البيت و لبسوا جينز و بلوزة صوفية و سكـآرف ..
فـيصـل تذكـر اخوه رعـد دايـم يحط سكـآرف و السبب معلوم ـــ بس للكل مجـهول : شبآب رعـد يسلم عليكـم ..
آلكـل الله يسلمه من الشـر ..
اسـيل طلعت متوجـه للصالة و قآلـت لبنات عمها ان اروى جايه ..
مهـآ لبسـت كندورة مخوره و بنات عمها مطقمين كلهم كندورة مخوره..
" عندهم عادي يختلطون البنات و الشباب عادي بس هاا خط احمر موجود "
رسـل و اسيـل طلـعوا برا يستقبلـون اروى و الباقيي داخـل
سـآري لَبْس بنطلون سكاني بيـج و لَبْس قميص سماوي مخطط بالأبيض..
اروى لـبست كـندوره بعـد بأمـر مـن اسيل و رسل ..
سآري ترجل من السيارة و يناظر الفلة الكبيرة او بألحرى قصر بـست طوابق وسيـع و فخم مره ..
اروى : سـوري لبسني السواره
سآري سـكر باب السياره و سار صـوب اروى يلبسها السواره
ساري : بِسْم الله عليج ماشاء الله حلوه
اروى بخجل : ساري اشوف كم مره قلت لك لا تتغزل فيني انًا مو اسيل
سآري بهـرب : ههه يالله سيري داخل
هاكم ريفيجاتج واقفات ينطرنج عند الباب
أروي : يالله
كـل واحد سار في صـوب ..
اروى شافت اسيل و رسل : اوه شو هذا الزيـن اكـشخ..
اروى بغرور : مو انـآ حلوه سوري احلى ..
اسيل تضايقت من طاري بس ما بينت : لاا يـآ الـشين الغرور مايليقلك ..
اروى بزعــل : خلاص ماعدا ابيك ابي البنات ..
|| دخـلوا البنـآت ||
اروى انصـدمت من الكل مطقم : يووه ماشاء الله قـميييـل
مـهآ اول المنتظريـن الرؤى : هلا هلا فيـج
اروى سلـمت عليـهآ : كيفك
مهـآ بمـرح : تمآم .. يالله تـعآلي داخـل
اروى : ماشاء الله كلكم مطقمين
رسـل : بس هاا ما تغلطيـن
اروى رفعت يدها : أن شاء الله ما ينقصف وجهي
البنآت : هههههههههههه
|| الشبآب ||
سيـف قـآم بـيطلـع : " تخرطف " بـس سيف انصـدم منوه مسكه
سآري بخـوف : بِسْم الله عليك وش فيك حار
سيـف متنـح : وش انته يخصك فيني
سآري : انـآ سآري يا سيف " ضربه كفوف خفيفة "
سيف دز سآري : مـآ أتشرف بواحد لعب العابه الوسخة و يا زميله في اختي ما أسمحلك يا ساري و والله و انًا هذوني حلفت و عند وعدي احـمي اختي منك و من شرك انته و عماد رفيجك..
سآري انجـرح من كلامـه و قلبه نزف و انفتحت جروحه زيـآده : سيـف .. " بصوت مخنوق و يآس " سيـف ما سويت شىء في اختك ارحمني ..
سيـف : ههه ..وش سويت في اختي بيرد عليك .. " أشر للسماء " ..
إن الله يمهل و لا يهمل ..
الله فوق ربي يعاقبك ..
سآري بألم : والله اني ما سويت شىء بس أنقذتها من عماد و من العابه الوسخة
سيـف : روح روح الله يحفظك
سآري عـصـب : رآيـح الحـين
سيف : روح يا حقير
سآري ركـب سيآرتـه و شخطهآ ..
متـوجـه للـبحر ..
الوقت 7:34 ..
سآري وقف السيارة حذال البحر ..
نزل من السياره و سـكر الباب بقوه ..
ركـب على سطح السياره و انسدح ..
سآري دمـوعـه نـزلت : آهه يـآ يمآ ويـنك تـشـوفـي ولدك
طلـعت شهقآتـه و دموعه فيضان : يمـآ يـبآ وينكـم روحتوا عني خليتيني في هذي الدنيا الدواره .. " يصـرخ " يمآ يمآ وينـك تعـبت جراحي التهبت يمآ وينـك طببي يدك على شعري ..
يـبآ .. ويـنك تشـوف ولدك محتاج و تايه يـبآ سامحني .. سامحني يـبآ يـبآ. يما اشتقتلكم " بكآ بحـرقـة " ..
......." حظنه من ورا " : الله يجمعكم ان شاء الله في للجنة ..
صـدمه لسآري : سيـف " بكآء بحضنه زيـآده ..
سيـف ندم على الي قاله : سـوري " دلـع لسآري " آسـف على الكلام الي قلته في لحظة غضب " سيف ابتسم " يالنسيب سامحتي و لا شوه
سآري ابتسم بين دموعه : ههه سامحتك يا بعد هلـي
سيـف في هذي اللحظة " عـرف أن اسيل لسآري .. ساري يستاهل اسيل يحافظ عليها يحبهآ و يعشق التراب الي عليها " : ههه يالله الفوالة هناك ما حد بيأكلهم غيرك..
سآري يحب سيف بجنـون معوضنه بحنان بعد ع أهله ..
سآري : يالله
سيـف يمـسح دمـوع سآري بخفة .. سآري مغمض عيونه
سيـف بألم سـرق بوسة من عيونـه
سآري انصـدم : بستني عـلـى عينـي
سيـف : هههه تعال شـوف عندنا هـزيع شويسوي في ولد عمه يحبه حتى ما يفارقه..
سآري : الله يديمهم لبعض
سيـف : آمـيـن
|| المـستشفـى ||
خآلـد معصب : ماني فاضي لهرجهم انـآ..
هـآدي : روق..
خـآلد يمسح ويـه بعصبية : أستغفرالله .. لا حول و لا قوه إلا بالله .. عـوذ بالله من الشيطان الرجيم
..سلمـآن : قـوم توضـى عـلـى ما يخلص المغـذي..
خـآلد سـآر توضـى و صلى ركعتين و قرا صفحتين من القرآن ..
الدكـتور طلـع و اتجـه جهة ابـو خـآلد
دكـتور : ولدك حمدان .. انته ولي أمره ..
ابو خالد بخـوف : هيه انًا بشر شو حالته..
الدكتور : في فقر دم حاد و لازم حد يتبرع ..
ابـو خـآلـد : كل الشباب موجودي ..
الدكتور دآر على كل الشباب بس ما حصل الي نفس زمرة دمـه ..
الدكتـور : فصيلة الولد O- ، محد من العيال فصيلته متطابقة..
راكآن : جـربوا البنآت يمكن حد ..
هآدي اتصل على هديل : هلا .. سألني منوه رمزية دمه O- من البنآت ..
سـكر الفون و سار صـوب السياره ..
تـوقعاتكم منوه من البنات بتطلع نفس الزمره ..
هـديل : بنآت منوه فصيلة دمها O - ؟
غـآدة بخـوف : لـيـش
هديل : مادري حمدان عنده فقر دم و يبقون يسحبون دم
آلـكـل مـآ عـدا نـوره : مآحـد
هـديل اتصلت على هادي : آلـو يقولوا مـحـ......
قـطع كلامـهآ نـوره : انـآ فصيلة دمي O-
هـديل انصدمت : نورة نفس حمدان
نـوره لبست عباتها .. و قعدت تنطر هادي يوصل
هـآدي جآ و أخذ نـوره و خذوا دم من عندها ..
نـوره بدوخة : هههه عبيد اشوفك 2 ..
عبدالله ولد علي : الحمدالله و الشكر افتك من وغده جتيني انتي ..
ركـآن كان جالس وذ نـوره : غادة احترمها حبيبتي و زوجتي المستقبلية ..
عـلي صفر : هههه غادة شيلها من البيت و نفتك منها
ركآن : يالله سويره تعقل ..
علي و ركآن : ههههه..
بعـد ثلاث ساعات طلعوا كلهم مـن المستشفـى و حمدان و نورة ..
حـمدآن سار و يا راكآن و سلمان و نـوره و عسولة و الباقي توزعوا في السيارات ..
سلمـآن : حـمدآنـووه تعرف
حمدان رفع عـينـه على سلمان الي يسوق : لااا
سلمان يناظـر نـوره اخته بالمنظره الي كانت راقده : الي تبرعتلك بدمها منو تتوقع ؟؟.
حـمدآن دقق على كلمة تبرعتلك : عسولة و لا الجده
ركـآن : ههه كان جدة و لا عسولة تتبرع بدمها لك اسكت العصا قبل الدم ..
حمـدآن نآظـر على سلمان : نـوره دمـهآ يجري في دمي ..
ركـآن : ايوه. ! ولا عندك مانع نطلعه من جسمك و نرده حق اختي
حمدان ابتسم : ههههه
نـوره سمعـت حمدان و خوانها يتكلمون .. ابتسمت على الحب الي معذبنها ..
حـمدآن مـسـك التلفون و شاف انعكاس نـوره يوم ابتسمت..
بعد عشر دقايق ..
سلمان : الله نـزلوا فارجوا ..
حـمدآن : انـآ في الميلس بروح..
ركآن : سـر صـوب ربـعك الممرض..
نـورة غـفت عينهأآ ..
سـلمآن يـدق نـوره : نـويـر..
حـمدآن طآلع سلمان بنص عين : سلمانووه شيلها ..
سلمـآن : كك ههههه ..
ركـآن : صبـر بتصل بسويره عشان تلقفهآ ..
بعد ثلاث دقايق
ركآن : يالله خبرتها دخـل من باب الوراني ..
حـمدآن شـله هـزآع لان يته دوخه : ابـي نـوره
هـزاع عرف انه يهذي و يهلوس : اسكت فظحتنا
خـآلـد : ههه حليله تعبان
دخـلوا الميلس الي كان فيه الممرض فيصل و راشد و سيف و ساري كان و يآهم
{ بشـرحـلكم كيف يـآلـسين الأربعة الي ذكرتهم من شووي }
فـيصـل كـآن يـآكل وجبة من ماك بـشراهـة ..
رآشـد كـآن طآيـح بيـرقـد ..
سآري و سيـف يلعبـون بلـستيشـن جـرانـد .. ظهـرهم صـوب آلـبـآب ..
دخـل هـزاآع و شال حمدان بين ايدينه بعـدين دخـلوا كل الشباب ..
فـيصـل اول ماشافهم : هلا و الله بالعوب ..
حمـدآن : هههه تصـدق من اذكر شكلك يروح المرض
سيـف : ههههه سوري وش تسوي ..
سآري بضحكـة : هههه اقتل الحريم
سيـف يضـحك : اقول سوري شـوف شو تسوي الإسعاف بس تيجي و تطالع في الميت و بعد كم ثانية تروح و يختفي حسبي الله عليهم خربوا رأسك ..
مـحـمـد دخـل ورواه خـآلـد
مـحـمـد بصـوت عالي : فيصلوهه تطلب من ماك و لا تطلب لي
فـيصـل : وجـعهه إنشاءالله تعال خوذ طالبك أعرفك
محمد ابتسم : هههه هات طيب
سآري و سيف في اخر غرفة الميلس و الميلس وسيع فما سمعوا شىء الي يستوي برا ..
هـزآع دخـل غـرفـه فـيه ووراه خـآلـد ..
هـزآع كـآن فاتح اول ثلاث أزرار من القميص بسبب الحر و شعره مكشكش و خالد كذلك يتشآبهـون لان امهم عندها توائم فـكآنوا كيـووت ..
هـزآع معروف بالدفآشة على قولة سيف : سـيفـووه و الله لابط جبدك
سـيف و ساري التفتوا ناحيـتهـم ..
خـآلد برزانة : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
سآري قـآم يسـلم : و عليكم السلام " تخآشموا "
هـزاع : شالحال
سآري عـرف أنهم هم الي كان يقصدهم سيف : طـيـب
ثـواني و جآ حمدان و سلم على ساري ..
هـزآع تآقلم و الكل بعد : شــو رايـكم نلعب فيفا 2014 ..
ساري بحمآس : طـيـب ..
هـزاع بتحدي : تتحدانـي يآولـد امـك..
سآري جرحتـه كلمه ولد امـك ..
سيـف دق هـزاع : هـزاع جـرحتـه ..
هـزاع مآيحب يجرح حد : ليش شو سويت ..
سيـف : عايرته بولد امه و أهله كلهم متوفين ..
هـزاع ناظر في ساري الي طلـع بيسيـر يشرب مـآي ..
هـزاع : وَيَا منوه يعيش ؟؟
سيـف : يعيش وَيَا اخته الوحيدة و اخوه المجهول الي يرسلهم المصروف..

سآري عـرف أنهم هم الي كان يقصدهم سيف : طـيـب
ثـواني و جآ حمدان و سلم على ساري ..
هـزآع تآقلم و الكل بعد : شــو رايـكم نلعب فيفا 2014 ..
ساري بحمآس : طـيـب ..
هـزاع بتحدي : تتحدانـي يآولـد امـك..
سآري جرحتـه كلمه ولد امـك ..
سيـف دق هـزاع : هـزاع جـرحتـه ..
هـزاع مآيحب يجرح حد : ليش شو سويت ..
سيـف : عايرته بولد امه و أهله كلهم متوفين ..
هـزاع ناظر في ساري الي طلـع بيسيـر يشرب مـآي ..
هـزاع : وَيَا منوه يعيش ؟؟
سيـف : يعيش وَيَا اخته الوحيدة و اخوه المجهول الي يرسلهم المصروف..
هـزاع تلـوم انـه زعلٓـه : زلـة بالخطأ ' قـآم صـوب سآري '
سآري حـس..
بضيـق مـن الكـلمة الي سمعهـآ ..
و تألـم عـلـى فـراقهآ ..
مـسـح ويـهه بالمآي مآل النآفِوره الي قـدامـه و توضـى و قـرر يصـلي عـلـى الـعشـب ..
اسـيل طلـعت بـرا تكلـم آلـريـم : هلـوو
آلريـم : هههه اهلين شحالج ..
اسيل قـررت تيلـس فـي الحديقة الخلفية للقـصر ..
سآري خـلاص و صلـى و دعـآ ربـه يحفـظ اروى و اخـوه المجهـول و نطـق بصـعوبة من الشهقآت : اسـيل اسيـل أحـبج بـس لو تعطيـني
فرصة ثانية و تفهميـن الموضوع ..
اسـيل بالصـدفـة خـطفـت و سـمعت ألـي قآلـه ..
اسـيل بصدمـة : يحـبنـي بعـد سواتـه ..
سآري سمعهآ بس ما عرف وين هيه لأنـه منزل راسـه للأرض ..
سآري بشهآق و صوت مهزوز : تكـفين اسيل عطيــ....
اسـيل قآطعتـه : لا مـآ بعطيـك فـرصة ثانية ..
تعـرف شــو احـس جدام جنـس آدم .. مادري الكذب و الخيآنة ..
استويت معقده من الرجآل بسببك انته و عـمـآد صآحبـك ذا ..
هـزاع دور على سآري وشآف ألـي مآتوقـعه ..
سآري ضآم رجـوله و وجهه في حظـنـه و شهقآتـه تعلـى ..
هـزآع تلـوم انـه قآلـهآ ماعرف انـه حسآس لدرجـة انـه يبـكـي ..
هـزآع تجـدم صـوب سآري ..
سآري يبكـي بقـوة بسـبب الحـب الي معذبـنه و اسـيـل مآراضـية تعطيـه فرصة ثانية عشان يشرح و يوضـح ..
هـزاع وقـف فوق راس سآري ..
سآري قـآم وحظـن هـزاع بقـوة ..
هـزاع عرف انـه مايبـي يشـوف دمـوعـه .
سآري بحده و آلـم : مـو راضيـة تطلـع مـن راسـي هـزآع
هـزاع انفـجر بكـى : سآري والله اسـف سآمحنـي يـمكن الله ياخـذ امآنتـي تـكفـى
سآري : كيـف انـسى آمـي الي ربتين و كبرتني و سوتنـي رجآل كيـف انـسى هـزآع ..
هـزآع بشهآق : سآري ابـي حـضـنك
سآري بـحزن " حضني بس لأسـيل " : لا رد
هـزآع : والله مجـرب شـعـورك نفـسي آمـي مآتت و الله يرحـمهآ
سآري يضـرب ظـهـر هـزاع : مشتآق والله مشتآق ماتت و هي مب راضيـة عـليـه يـآ هـزآع مب راضـيـة مآتت قـدآمـي و بـيـن ايـدي ليـت بس الزمـن يعـود و تسامحنـي ..
هـزاع حضـن سآري : سآمحنـي ذكـرتك بأمـك سآمحنـي " بآس خـده بعفـويـة "
سآري انصـدم بس عـرف و تأكـد ان سيف يقصـد هـزاع : مسـمـوح يـآ هـزاع ..
هـزاع بكـى و هو حاضن سآري لمـده سبـع دقـآيـق ..
بكـى سآري لحـد مآهـدى من نوبـة البكـى ..
مسـح الدمـع الي نآزل مـن عيـونـه ..
تفـرقـوا عـن بعـض ..
هـزاع مسـح الدموع الي في عيون ساري
بدون مايمسـح يـده من دموع ساري مسح دموعـه و اختلطت دموعه بدمـوع سآري ..
هـزآع تسآنـد عـلـى الشـجره و هـو يأشـر لسآري يجلـس بجمبـه
ساري جلس جنـب هـزآع ..
قـبـل سآعـة
Flashbacks
سآري بشهآق و صوت مهزوز : تكـفين اسيل عطيــ....
اسـيل قآطعتـه : لا مـآ بعطيـك فـرصة ثانية ..
تعـرف شــو احـس جدام جنـس آدم .. مادري الكذب و الخيآنة ..
استويت معقده من الرجآل بسببك انته و عـمـآد صآحبـك ذا ..
اسـيـل تركـت وراهآ قلـب ينـزف دم و دمـوع ..
اسـيل تركـته وراهآ ..
وطـوت صـفحته مـن حيآتـهآ نهآئينآ ..
سآري بعصـبية و بحده باينة في صـوته : اسـيل ورب هذا آلبيـت الحرام بخـطف قلبـج لـي يـآ اسيـل والله بس صبـر ..
اسـيل سمـعته و بـكت اقـوى مـن سآري تحـبه بـس هـي مو عذراء كيـف تخـدع حبيـبي قلبـهآ ولزيـم روحـهآ كيـفف ؟؟
نـرد للواقـع ...
لـندن مديـنـة ابطآلنآ
|| المستشـفى ||
آلـريـم تآيهـة و يآلسـة حذال ذيـآب
ذيـآب جسـمه مغطآي بلحف خفيف ..
قنآع الأكسـجيـن مغطي نص ويهه ..
آلـريـم تهـز ذيـآب و مبتسـمة : ذيآبوهه حلمـتك قـوم بخبـرك بـشوه حلـمت يالله ..
ذيـآب نآيم بسبب غيبوبة مؤقتـة بعـد يومـين قال الدكتور بيقوم ..
آلريـم : يالله المفروض اليوم تقـوم ذيـآب ..
خـطفوا اليومين و حان موعد استيقاظ ذيـآب ..
ذيـآب بــدا يستجيـب : هممم ..
رعـد فـي هـذا الوقـت دخـل ..
آلـريـم من زود فـرحتهآ خبطـت فـي رعـد ..
آلريـم تآلمـت : احححح ' ركضـت بـرا الغـرفـة '
رعـد خآف : الريـمم الريـمم تعآلـي
الريـمم تمشـي و تطآلع جهـة رعـد : لا مآبـي بتظـربـني
رعـد اشآر لـهآ ..
آلـريـمم صـدمـت فـي فـواز ..
فـواز بابتسآمـه : ياحلوهه كيف حآلج
الريـمم خآفـت : قـوم لا اكسـر ها العكاز فـوق راسـك
..فـواز بسخـريـة : ههه امـج عـندي يا حقـيره انـتــي و امٓج ..
الريٓمم ببـرود : ههه آمـي اشـرف عنـك يـآ فـوز المآي..
فـواز انصـدم من برودهآ بس عَصّب من كلمتهآ : فـوز المآي فـي بيـتكـم ..
آلريـمِم ببتسآمـه : ههه الحـين بسـويلـك شىء ما بيعيبـك تـرا فقـم احسـلك ..
فـواز الفضـول كـل قلبه شــو بتسـوي : وانـآ اتـريآ ..
الريـمم بجـراءة : هههه
فـواز بآلـم : اححححح
آلريـم بكـل برود : انـآ حذرتـك مـن اول
آلريـم ظربت فـواز بين ريولـه { افهموهآ }
وكـملت سيرهآ من الفـرح الـي الدكـتور
دقـت آلـبـآب : طق طق طق
الدكـتور : تفضـلي
الريم : صبآح الخـير
الدكتور : صباح النور
آلريـمِم بحمآسس : دكتور ذيـآب يهمهم تعال و ألـق نظره عليه
الدكتـور ببتسآمـه : اووهه لا همهم ؟؟
الريـمم بحمآس طفـل يتريآ دوره ليعطونـه الحلاوه : نعم يا دكتور
الدكـتور : هـل انتي طبيـبة
الريـمم : نعـم انني طبيبة
الدكتور : هيآ لنذهـب إلـيه
الريـمم : هيآ اسـرعع
الدكتور ضحـك على حمآستهآ : هيآ سنتسابـق من سيصل اولا
الريم : هل مستعد للخسآره
الدكتـور : نعـم مستعـد هيآ ابـدا
الريـمم و الدكتور تراكضـوا لين غرفة ذيـآب
آلريـم : ههههه لقد فزت عليك
الدكتور :ههههههههههه
رعـد دخـل الغـرفـة
سـمع صـوت جهآز تخطيـط القـلب
طـططططووووووووووووووووططط طططططط
صفآره نهآيـة حيآة ذيـآب ..
ذيـآب يعلـن استسلامه قلـبه لـحيآته البآئسـة ..
رعـد يهـز رأسـه يطلـع افكآر من مخـه ..
دخـل و تآكـد من ان ذيـآب حـي بس هاي تخيلات فـي مخـه
رعـد : السـلام عليٓكم و رحمه من الله و بركاتـه ..
ذيـآب : هممممم
رعـد قـآم بسرعة من على الكرسي و سـآر فوق راسـه : ذيآبب تسمٓعنـي
ذيـآبب تسمـعنـي
ذيـآب يحاول يفـتح عيـونـه .. حآول بـس ماقدر بسبب الليت القوي
رعـد بذكآء سـكـر ليت الغـرفـة ..
ذيـآب حاول بـس بعد محاولات فــتح عيـونـه و ناظـر في الظلام
ذيـآب : بِسْم الله ويـن انـآ
رعـد : في المستشفـى
ذيـآب يحاول يتذكـر ويـن هـو بـس مـآشـي فآيده
رعـد شغـل الليـت
ذيآب غمض عيونه بقوه بسبب النور القـوي : آههه سـكـر
رعـد بهـم : ذيـآب افـتح عيـنـك
ذيـآب فـتح عيـونـه : مـنوه انتـه
رعـد : تعرف الريمم
ذيـآب هـز براسـه لاا
رعـد بصـدمـه : في ذمـتك
ذيآب: هيه بـس تـعآل منو الريـمم اعرفهآ انـآ
رعـد أبـتسـم بغبـنة : تعـرفهآ بـس شكلـك فآقـد الذاكـره
ذيـآب : الريـمم ' حاول يتذكـر بس ماشي هذا الاسـم في سجلٓ مخـه ' : لا والله
ما اتذكـر شىء ابـد
رعـد : اخـتك الريـمم ' تردد يقـولهآ ' و توائمك
ذيـآب بصـدمـه : شــو حآل شهاب تـكفـى قولي شو الي صار عليه
رعـد فتح فـمه بصـدمـه : كيـف تعـرف عـن شـهـآب
ذيـآب : مادري بس يوم كنت نايـم كنت اسمع صوت يتكلم فوق راسي شهاب و شهاب و امـك و مدري ايـش
رعـد عـرف انـه فـواز هـو يهدده
ذيـآب : منوهه انـته ؟؟
رعـد تنهـد : آهه انـآ
ذيـآب : ايه
رعـد : ماتذكـرنـي
ذيآب : أبد والله
رعـد تنهـد تنهيده قـويـه: اهه انـآ .... وسكـت
ذيـآب ينتظـره و يدقق في ملامحـه : اي كمـل
رعـد : رعـد ولـد عمـك
ذيـآب اسـتغرب : ماذكـرك
رعـد : سعودي مو اماراتي
ذيـآب : سعودي ؟؟
رعـد : ايـهه
ذيـآب : شيـل السكآرف عن وجهك
رعـد بصـدمـه : لا لاا ماقـدر
ذيـآب باصـرار : ليش عيونـك بس بـرا ؟
رعـد : سـر وش يخصـك
ذيـآب : مو تقول انك ولد عمي
رعـد : آيه قلت
ذيآب أبـتسـم : سـرك فـي بيـر
رعـد : بـس
ذيـآب اعتدل بصعوبـه : لا تقعـد تبسبس لـي
رعـد استسلـم : طـيـب
ذيـآب يرص عيـونـه : افتح السكآرف من وجهـك
رعـد مـسـك يد ذيـآب : تـكفـى اجلهآ بعـدين اقـولـك
ذيـآب فضولـه ذابحـه يبي يعرف فيه رعـد دايـم يحط سكـآرف
بس يطّلع عيـونـه .. حيـره الامـر
ذيـآب : انزيـن عطنـي السبب
رعـد : انـآ تـشـ .... وسكـت
آلريـم قطعـت عـليـه الـكـلام
ذيـآب باستغراب من البنت الي دخلـت فجأه : آيه انـتــ
رعـد حـط يـده عـلـى فـم ذيـآب
الدكتـور : لو سمحتوا ممكن الخروج من الغـرفـة حالاً
الدكتور و رعـد بنظره حـزن على آلريـم ..
آلريـم ابتسآمـه وراهآ خوف كبيـر بعـد مآسمعـت تشخيص الدكتور
هيأت نفسهآ على الخبر الحلو و الشيـن ..
بعـد مرور سبع دقـآيـق
طلـع الدكتور ..
آلريـم تنفسـت الصعداء ..
رعـد مجهـز حاله و نفسـه بس خآيـف عـلـى آلريـم ..
آلـريـم قآعده تنطـر بأحـر من جمر ..
آلريـم طاحت عيونهآ في عيون رعـد ببأتسآمـه و راهآ شىء كبيـر الـم خـوف ..
رعـد عيـونـه بآنت عليـهآ ملامـح الحـزن و آلريـم لاحظت هذا ..
آلريـم بأمـل : يالله ان كان خبر سىء فعوضـه بخبر مفـرح يالله ارحمنـي و صبـرني على مابتلانـي يالله لا تحوجني على أحدٍ من خلـقـك يارب ..
رعـد : طـيـب مافـيه أمـل يستعـيد ذاكـرتـه
الدكتور بأسى : لا اعـلم ربمآ يعود بعد فتره او لا يمكن استرجاع ذاكـرتـه ويبدا العيش كطفـل بدا العيش للتو ..
رعـد ببتسآمـه باهـته : شكرًا يا طبيب ..
الدكتور : على الرحب و السعة ..
رعـد اتـجـه ناحيـه آلريـم ..
آلريـم قـوت عمرهآ للخبر مهمآ كان الخبر سىء او مفرح ..
رعـد تقـدم ويلـس عـلـى الكـرسي ..
نآظر جهـة آلريـم .. عدلت يلسـته خلاهآ مقآبلة لـريم ..
مـسـك ايـديـن آلريـم بقـوهه ..
آلـريم في هـذي اللحظة ادركـت انـه خبـر شين و لزمـه تقوي عمرهآ و قوتهآ تستميـدها من ربهآ و شوقهآ لهلهآ ..
رعـد : انـتــي مؤمنة بالقضاء و القـدر صـح يآلـريم
آلريـم خآفـت : ايـووه
رعـد بغبنـة : ذيآب فقـد الذاكـرة
آلريـم ببـرود : كنـت عآرفـه انـه بيفقـد الذاكـره
رعـد انصدم من برودهآ : آلريـم ريآمـي
آلريـم : نعـم
رعـد : احـبـج
الريـم بصـدمـه : شـوو تحبنـي
رعـد هـز راسـه بمعنى ايووه
الريـم عـرفـت انـه يمـزح : هههه رعـيد و قـسـم بصـفعـك ' ظربته على راْسه بخفة '
رعـد : ههههه
الريـم : بقـول لخآلِد يطـرش صـور العآيلـة عساه يتذكـر
رعـد : اهـم شىء توأمـه
الريـم : لـيـش ؟
رعـد : لأنـه الدكتور قال اقـرب شـخص لـه يمـكن يتذكـر
الريـم : خلاص بقـول لابـوي و آلكـل
رعـد نآظـر فـواز : خـير
فـواز بخـوف في قلبـه بـس مظهـر الشجاعـة : سـر العآيـلة عنـدي
رعـد أسـتغـرب اي سـر : سـر
فـواز بتحـدي : سـر العآئلة المدفون مـن خـمِس سنـين
رعـد يعـرف ان عآيلـته عندها سـر بـس مافكـر انـه ينبـش فـي مـآضـي : تـعرفٓه ؟
فـواز : نعـم أنـي أعـرف
رعـد نظراتـه تخـوف يوم يخلي نفسه بآرد : بعـد أعـرف سـرك
فـواز انتفـض على طآري السـر : شـ شــو و ؟
رعـد : انـته قآتـل اخـوي عـمـر ولو ابآ اخـذ حقـنآ بآخذه مـنك بـس عطنـي فتـرة
وبعدهآ انتـه محكوم عليـك بالقصآص .. قآتـل اشخآص مـن العآيلـة
فـواز بخـوف فضـيع : فـيصـل وعـدني
رعـد بصـراخ : بشووه وعـدك
فـواز بنظرة يأس : انـه مآيحكـم على او يخـبر
رعـد ببرود : هـذاك فـيصـل انـآ رعـد تعـرف رعـد انـآ غـير عن فـيصـل
فـواز بحركـة سريـعة شآل السكآرف عـن ويهه رعـد و انصـدم : مآفيـك شىء
لـيـش تتغـطىء ؟؟
رعـد بحركـة سريـعة رفـع السـكآرف و تحت السكآرف نفـس القنآع ثآنـي نفـس لون يلده : مآفينـي شىء شــو تبآ
فـواز : بــآي سـركـم عنـدي ..
الريـم بالصـدفـة سمـعت شو قآلوا و زاد فضولهآ حـول رعـد الغآمـض و سـر عآيلتهآ الغآمـض ..
الريـم يلـست صـوب الكـرسـي و قررت تخـبر ابوهآ عـن شـهـآب و ذيـآب ..
' طبـعآ بعـد ماخبرها فـواز '
الريـم تنتظر صـوت ابـوهآ مشتآقـة له
ابـوخآلِـد : السلام عليكـم و رحمه الله و بركاته
الريـم : وعليـكم السلام و الرحمة
ابـوخآلِـد : شحالـج
الريـم : طيبـة طآب حآلـك شو حآل الأهـل الي سـرتوا عندهـم ؟
ابـوخآلِـد : تسرج حالهـم
الريـم بتوتـر : ابـويْـة
ابـوخآلِـد عـرف ان شىء وراهآ : لبيـة
الريـم : لـبيـه في عمره .. ابويـة
ابـوخآلِـد : شـوو روعتينـي
الريـم : ذيـآب و شـهـآب ..
ابـوخآلِـد : شـوو فيـهم ..
..الريـم : غيبـوبة ..
ابـوخآلِـد : شوو ..
ابـوخآلِـد يـآلـس في الصالة مال القصر و الكل موجود داخل الصالة ..
آلكـل خآف مـن المكآلمـة و التفتوا صـوب ابـوخآلِـد ..
الريـم : ذيـآب و شهاب دعمتهـم دراجـة من اسبـوع ،، ذيـآب فقد الذاكرة بس قال الدكتور في اي وقت يمكن ترجعله .. و شهآب ..
ابـوخآلِـد حن على عياله : وشش بلاه شـهـآب ..
الريم بسرعة : غيبوبة طويلة الامـد ..
ابـوخآلِـد بصدمـة : شوو طويلـة الامـد ؟!..
الريـم في هذي اللحظـة انفجـرت صيآح ..
ابـوخآلِـد بحنآن : يابنتـي هـدي و انـآ انشاء الله جآي بعد كم يوم تريونـي ..
الريـم بشـوق : ابويـة احبك الله لا يحرمني منك و من العائلة ..
ابـوخآلِـد ببتسآمـه : انـآ احبـج يآبعـد روح ابوج
رعـد مسـح دمـوع الريـم : اششش
سحب رعـد الفون من يد الريـم ..
رعـد : السلام عليكم عمي كيف الحال
ابـوخآلِـد : عليكم السلام طيبة .. شو تقول الريـم
رعـد تنهـد و حط يـده ورا رقبتـه : يا عـم ... وسكـت
ابـوخآلِـد بحـرقـة : شـوو يآ رعـد لا تجنني
رعـد : ابـد عيآلك استوالهـم حآدث بالدراجـة و دخانهم للمستشفى ..
ابـوخآلِـد جن جنونه : يارعـد كمـلل
كـل الي في آلـميلـس يسمعـون يبون يعرفـون شو سالفة ابـوخآلِـد و رعـد و الريم ؟؟ ..
رعـد : ذيـآب فقد ذاكـرتـه و شـهـآب في غيبوبة طويلة الأمـد ..
ابـوخآلِـد : آهه يآويـل حآل عيآلي يومين او ثلاث ايام جايـنكم ..
سـكـر ابـوخآلِـد المكآلمـة
خـآلـد بقلق : شو مستوي
ابـوخآلِـد : اخوانكم في المستشفى
ابوركآن : عسى مـآشـي ياخويه
ابـوخآلِـد : مستوي حادث
خالد و هـزاع و سيف و الشباب بشكل عام شهقـوا : آهئ شو تقول
ابـوخآلِـد : ذيـآب فقد الذاكـره و شـهـآب الي سـنـة مآشفـتـه في غيبوبة طويلة الامـد !!
فـيصـل بجـدية : يـآ عّم وش رأيك نروح كلنآ
ابـوخآلِـد : العايلـة
فـيصـل : بقسـمهم دفعآت
ابـوخآلِـد : شورك و هداية الله
بدر و بندر التوآم الصغآر عمرهم 6 سنين عيال ابو ركآن : ونآنسسه بنسآفـر صـوب لنـدن
ركآن : ياورعان روحوا عـند اختـكم
بـدر رمـى كرتون المناديل على ركآن : هههههه ركونن
ركآن عـصـب و سار يركض ورا بدر : ياولـد تعآل
بنـدر سوى نفس الحركـة بـس على ولد علي عبدالله : ياورع
علـي مـسـك يـد عبدالله : ياولـد اثقـل ياهل انته برأيه
عبدالله يطالع بندر و يتوعد له : تعال و الله لاجئي اليوم بس عليويي يفتحني أجيك صبـر يا ورع
علي مـسـك إذن ولده : من عليويي
عبدالله بعناد : انـته
مـحـمـد : ههههه عليوي افتـح عبيد
علي رمـى قارورة الماء عـلـى مـحـمـد اخوه : اسكت لا بارك الله فيك من ولد محد علمه غيرك
هـآدي بمزح : اييه شو عليك مارضى تضرب محمد
محمد ضرب هادي على ظهره : هههه هادي كفك
هآدي بالم : آههه هههههه يعلك الماحق و الساحق و الرصاص المتلاحق
ههههههههه
الكل ضـحك على دعوة هآدي : هههههههه
خـآلد بجـدية : ابويـة متى نروح
ابـوخآلِـد : الحين روح انته و الشباب و روحوا دوروا اقرب حجز لبريطانيا
خـآلـد قرب من ابوه و حبه عَل راْسه : تآمـر امـر
خـآلـد سـآر ويآ محمد و فـيصـل لانهـم عندهـم خبـرة فـي الحجوزات
خـآلد خـذ مفتاآح سيارة مـحـمـد المرسيدس
مـحـمـد يصـرخ لخآلد الي راح عند القراجآت عشان يحمي السيارة : بشويش عليـهآ
خـآلـد بأبسامة شــر : هههه طيب
فـيصـل دف خـآلـد : امش امش
خاآلـد بقـلق : فيصل تقدر تتصل في رعيـد
فيصل تفهم قلق خـآلد لان اخوانـه : اوك
خـآلـد جلـس في المقعد الامآمي للسايق ، يحمـي السيارة ( يحرر )
فيـصل جـلس عدال خـآلـد
مـحـمـد كـآن لابـس تيشيرت كـت و شورت اسود
خـآلـد : اووه اكـشخ يا ورع
محمد عـصـب : انته الورع
فـيصـل بجـديـة : يالله يا عيال نروح
خـآلد ناظر فيصل بنص عين : فيصل الجدية للشركة مو هنا
مـحـمـد كل يـآلـس ورا ، خـآلـد الي يسوق ، فيصل حذال خالد
خـآلد لـف جهة محمد و عطآه بوسة خفيفة على راْسه : سامحتني ياورع
محمد و فـيصـل : هههههه
محمد : زعلت قلت ثاني مره ورع
فيـصل دق خـآلـد : يالله روح
ركآن من بعيد : خـآلـد
خـآلد نـزل نآفذة السـيـآرة : نعـميـن
ركآن ابتسم : قول يآرب
خـآلد مآفـهم : يارب
ركآن : هههه نعامـة ترفسـك
خـآلـد فـر نعآلته من الدريشة مال السيارة بـس ظـربت فـي سلمـآن
سلمـآن : منـو هذا الى رمـى نعلته على
ركآن ابتسم : هههه خـآلـد
خـآلـد شخط السيارة يوم شاف سلمان يركض صوبـه
خـآلد و محمد : ههههههه
محمد : حسستني إنّو نمثل فلم اكـشن و البقـرة ورانآ ههههههه
فيصل فلت ضحكته على تشبيه للبقرة : ههههههه بقرة مو ثـور
خـآلـد يسـوق و عيـونـه تدمـع : ههههههه
مـحـمـد صـرخ : خآللـدد وقـف عـلـى
محمد ماكمـل كلامـه و إلا خـآلد موقف السيارة : وشش فيك تصارخ
محمد يتنفـس بقوة : هآا
فـيصـل تذكـر : اووهه نسيـت و معانا واحـد فيه فوبيا من السرعة
خالد : حآظر يـآ ورع
محمد عَصّب : كم مرا قايللك انـي مو ورع
خالد : ههه حاظـر يـآ ...
فـيصـل سـكر حلـج خـآلـد : اسكت انته و ياه
بعـد مرور نـص سآعة
وصلـوا المطآر
فيصل و محمد فاطسين ضحك : ههههههههه
خـآلـد ضحـك على غبآئه : كـيف انـزل الحـين
فـيصـل : صـرف عمرك
محمد : ماحد قايللك فـر نعلتك على سلمان
فـيصـل : كم قيآس نعلـك
خـآلـد ورآه نعله ، فيصل همهم
فـيصـل نـزل و تركك خـآلد و محمد ينادون عليه
خـآلد : ياورع وراك ماترد
مـحـمـد : فـيصـل تـعآل
فيصل تركهم ورآه ،، فيصل راح محل النعـل و اخـذ نعلة لخآلـد و رجـع حامـل كيس معه
محمد : من قدك يا خـآلـد فيصـل يتنقآلك احـلى نعلـة في المطآر
خـآلد انحـرج : تسـلم فـيصـل
محمد : فيصل ترا خـآلد يستحي
فـيصـل نآظر خآلـد بنص عين : ولو مابينآ رسميآت
خـآلد لَبْس نعاله : يالله ننزل
نـزلوا المـطار
عـند الحجـز
فـيصـل : السلام عليكـم
الشآب : و عليكم السلام و الرحمـة
فيصل : اخوي في حجز للندن قـريـب
الشآب : فـيه بعـد يـوم
خـآلد التفت عليه : فيه حجز حـق 15 شخـص
الشآب انصـدم : 15 ماشاء الله
خـآلد و محمد : ههههههه
الشآب يتفحـص فـيصـل : اخـوي فيـه 20 كرسي فـآضي
فـيصـل : حلـوو ، اكـد الحجـز ' مدله جوازات ' تفـضل
الشآب بفضـول فـتح جواز فيصل : اخـوي فـيصـل بعد عشر دقايق تفضل
فـيصـل أبـتسـم : مـشكـ ... انصـدم مـن اسـمه
الشآب عرف انه عرف عن اسمه : خـير اخـوي بغيـت شىء
فـيصـل : عبدالعـزيز عبدالله
عبد العـزيز بتوتر : آمـر
فـيصـل تـرك الامـر : اووه خلاص
عبدالعزيز تنهـد : اههـه يآخـوي ، اخـوي بعـد عناء حصـلتـك ..
عبدالعزيز سجد شكـر لربـه ' تحـت انظآر خـآلد و محمد '
مـحـمـد : فـيصـل
فيصل : امـر
مـحـمـد : شـوف هذاك يشبـهك
خـآلـد : هيه والله فيه ملامـح نفس العيون و الخشـم
فـيصـل شـك في الامـر : يآخي الي يشبهني يحمد ربه جمالي نادر في المملكة
خـطف الوقـت
فـيصـل خـلص وأكـد الحجـز
خـآلد سبقـهم علشآن يحمي السيارة
مـحـمـد راح الكوفي
فـيصـل يـلس يناظر في عبدالعزيز
عبدالعزيز متوتر من نظرات اخوه
.....: فيصـلل
فـيصـل التفت على مصدر الصوت : نـآصـر
ناصر ببتسآمـه تعـب : عيـونـه
فـيصـل سـآر وحظـن نآصر بقوه : لـيـش رحـت و خليتني امـر في مصاعـب
نآصـر بألـم و تعب : والله توني جآي و قلت اسلم علي بعدها اروح البيـت
فـيصـل : ليش تحت عيونك سواد ويهك مصفـر
نآصـر تنهـد : آهه ولدي يآ فيصل شلتـه الحرمة عني و سافرت لهلهآ
فـيصـل : انشاء الله يرجع سالم
نآصر ببتسآمـه صفرا : انشاء الله
فـيصـل جـر نآصـر لسيآره
خـآلـد كـآن يلعب بالفون
فيصل و نآصـر اتفقوا على خـآلـد
نـآصـر بكـذب : يـآ ولـد
خـآلد سمع دق على الدريشـة ' التفت ' ، طق ثاني مره
خـآلـد بصـدمـة : نـآصـررر
نآصـر انصـدم مـن خـآلد : خـويلـد
فيصل متنـح و يا محمد و تم واقـف يطالع و يا فيصل شو يستـوي ..
خـذوا بعض في الأحضان : نـآصـر
خـآلـد انفـجـر صيآح و كـآن ويهه على جتـف نآصـر
فـيصـل و محمد خـذوا لميوزيـن ( تآكسي ) وراحـوا البيـت
نآصـر دخـل و سـكر باب السـيـآرة ، يحآول يهـدي خـآلد ،
ولـد عمـه بالرضاعـة
خـآلد غطى ويهه بشمـآغ محمد كان في السيارة مفرور
نآصر نزل السفـره و اخـذ قارورة مويه من ثلاجة السيآره
خـآلد يشـهق : نـآءءصـءءرر ءء اخوانـيي كـلهـم في لنـدنءءءء
بعد مدة دامـت سبع دقـآيق قدر ناصر يهدي خالد
خالد دموعه تنزل على خـده بهـدوء و ينآضر ناصر
نآصـر : شو السـآلفة علمني
خـآلـد : شـهـآب و ذيـآب في المستشفى
نآصـر تقول حـد فـر عليه حصآه : هآا
خالد : الي سمعتـه
نآصـر بتسآؤل : ليش شو فيهم
خـآلد : استوى حآدث واحد فقد الذاكـره و واحـد في غيبوبة
نآصـر : الله يقاومهم بالسلامـة
خـآلد التفت يدور فيصل و محمد : وينـهم
نآصـر دور بعيونـه : هههه راحوا
خـآلد ضحك : ههههه يالله نروح
حـركوا السيارة صـوب القصـر
نآصـر نـزل و في يـده آلـثـآنـيـة شنطـة
دخـل القـصر و سيده صـوب اخته عـريب
فـيصـل كـآن مجابل عـريب الي كانت ترضـع ميسم : شو سويتوا في الحجـز
فيصل نآضـر ناصر الي ورآها و ابتسـم : تمآم
عـريب ذبحهآ فضول شو يـطـآلـع ورا : فـيصـل
فـيصـل : عيـونـه
عـريب : شو تشـوف ورا
فيصل ابتسم و ناضر مـكآن نآصـر الي كان في غرفة الملابـس
فـيصـل مـسـك يد عـريـب : اقـول عريبي شُقد تُحبين نآصـر اخـوج
عـريب ببرآئة : امّم احـبه وايـد وايـد
فيصل غآر : حتى أكـثـر منـي
عـريب : ايـووه بس لا تزعـل
فيصل بحـزم : اقـول نـويصر اطلع من الغرفة
عـريب انـصدمـت تحسبته يكـذب ' بس صدمة لعريب ناصر كان واقف على عتبة بــآب الغـرفـة ' عـريب تمت واقفة حوالي ثلاث دقـآيق تستوعـب الي قاعـد يصيـر ' بصـراخ هـز القـصر بكبـره ' حتى فيصل طاح من السـريـر : نـصـوري ربعـت ضمته و طبعاً الدموع لازم عند الاستقبآل
فـيصـل ضحـك : هههه عريبي شو هاا حتى طرحتينـي هههههههه
نااصـر و عـريب فطسوا ضحك على شكل فـيصـل : ههههههههه
مـهآ مآره من عنـد جنآح فـيصـل سمعـت الضحك شال المكآن ،
مـهآ دخلـت الغرفة بـس انـصدمـت بالشخـص الي قدامهآ نآصـر
مـهآ ربعـت برا الغـرفـة و من التوتـر اتصلت على هـزاع بالغلط
هـزاع : هلا الغالية شحالـج
مهـا ضربت راسهآ : اووه سوري بالغلط
هـزاع : طووط طووط طووط سكـرت في ويهه
هـزاع ابتسم و سرح في الريم الي ملكت قلبه و كيانـه ،
حمـد ضرب هزاع بخفيف على جتفـه : ايـه
هزاع قام بـدون صـوت و هـدوء
حمد أسـتغـرب من هـدوء هـزاع
هـزاع سـآر آلـصآلة و أسـتغـرب أن آلكـل موجود داخل بس هو و حمد مـش موجوديـن ..
هـزاع دخـل و هو يسمع فـيصـل يرمـس
فـيصـل : انـآ حـجزت لعشرين شخص و بـآجر الرحلة لـبريطانيآ
ابـوخآلِـد : منو بيسيـر
فـيصـل بجدية : الجـدات : عسولة و شيخة ، الشيآب : أبوعلي و ابـوخآلِـد و ابوهزاع و ابوركآن و ابوسيـف
الشبآب : خالد. حمدان و هـزآع و انـآ و سيف و راشد و سلمـآن و بدر وبندر الصغآر
البنآت : مهـآ و رسل و نورة و ألمآس
تجـهزوا لبكرا الموعد عند الساعة 6 المغرب
هـزاع مافهـم شىء : حـق شووه
خـآلد خبره سالفة و هـزاع شهق و خآف في نفس الوقت على ذيـآب و شـهـآب ..
فـيصـل : بنروح لمطآر الملك خالد الدولي أمـآ القروب آلـثـآنـي
ركان و حمد و سارة و علي و عبدالله ولد علي و غادة و هديل و هادي و هديل و حناني عذاري و ام علي و محمد ...
رآشـد يكمل عن فيصل : الباقي مايبـي يروح بيجلس عندهـم نآصـر
نآصـر استقبلوه استقبال حار لانه غائب عنهم اكثر عن سنتين و سلام
: احم احم
عسـولة : نويصـر لعلمك ليش ماتبي تروح
ناصر ابتسم : انـآ عايف بريطانيا و اهلهآ
عبدالله : اقول وارك يالجدة ماعلمتينـي شو بتلبسيـن لبريطآنيا
عـسولـة : بلبس الي لابستـه
عبدالله : العجز مآيروحون لبريطانيآ
عـسولـة ضربـت عبدالله بالعصآ : يآولـد اثقـل تراوشنـي
الصبـح 6:40
البيـت كـآن في حالة طوارئ .. الي يبي السوق .. الي يصـرخ على آلـثـآنـي
..
نـزلت مهـآ : صبآح الخـير
سيـف : صبآح الشـر
مهـآ فلتت ضحكتهآ : هههه لـيـش يـعنـي
سيـف : مصحيني من النـوم يبون أوديهم السوق
فيـصل : ههههه السوق مغلق الحين
عـريـب : انتو مستعجليـن
خـآلد سمعهآ ' نآزل من الدري ' بحـدة : أجل وش تـبيـن نسوي ، نتـريآ ذيـآب و لا شهاب يموتون هاا
عـريـب خآفت و نزلت الدمعة ' اول واحد يكملها جي '
خـآلـد ولـد فـيصـل : مآمآ بكـت منـك ' سـآر و ضرب خالد الكبير '
خـآلد تدارك الخطأ 'التفت صـوب عـريب ' : آسف عـريب بس خايف و قلقان عليهم ، سامحني صارخت في ويـهج سوري ...
عـريـب ابتسـم بين دمعتهآ : سآمحتـك عشانن خالد ولدي ضـربك ، يرد حقـي و اخذه منك
فـيصـل حمـل خـآلد ولده : هـوووبآا ' طيره في الهواء '
عـريب تبتسم : الله يخليكم لي
خـآلـد تحمحم : احم احم
فيـصل : الله يخليج لي عـريبـي
خـآلـد حـس انه ماله لزمة فسآر صـوب طاولـة الطعآم الكبيرة
بعيدة عنهم ..
خـآلـد شـآف البآن كيك و فراولة و نوتيلا مع بعـض ' عـشق '
تجـدم بحركـة سريـعة بيآخذ فراولة بـس يـد سبقـته و اخـذت الحبـة
خـآلـد انصـدم مـن نآصـر : نـآءءصـءءرر
نآصـر كـل الفراولة و يتلذذ فيها : اممم ' يطالع خـآلـد ' لـذيذ وقسـم
خـآلـد بنص عيـن : يعلـك بـطن خآطري فيهـآ
سيف طلـع من الاصنصير الي مجابل طاولة الطعآم : لـيـش حآمـل و متوحـم
خـآلـد ضـرب سـيف : حـيوااانن
سيـف كـآن يآكـل زيتون ' ضربه خالد ' : آههه ههههههههه
نآصـر يـلـس يشرب عصير برتقآل و طآحت الزيتونة داخل ' نآصـر صـرخ ' : حـرآاام خآطري فيـه ..
خـآلد : ههههه وحده بوحده ههههه
نـآصـر و سيـف : ههههههه
هـزاع و حـمدآن : الله يـديـم السعآدة
آلكـل التفتـوا : آمـيـن بوجـودكـم
بـعد نـص سآعـة الكل متجمع على طاولة الطعآم
عـم الهـدوء على القـصر مآتسمـع غيـر صوت الصحون و الملاعـق
ركآن : اقـول نحـن بعـدكم بساعتيـن صـح
فـيصـل مسح فمه : ايـه مطآر خـآلد الدولـي
مهـآ : بـس نبي السوق
خـآلد شـمر اكمآمـه : تجهزي انـآ أوديك السوق
مـهآ طالعته بنص عين : متاكد مابتخون فيني
خآلد ضحك : هههههه
مهـآ : اخآفـك تنـسى و لا تلتهي في الشركة
فيـصل : على هذا الطآري عمـي ابوركآن
ابوركآن : نعـم
فـيصـل : من فترة شركة تطلب شراكتنا
ابوركآن : اشـوف ملـف الشركة
فيـصل راح مكتبـه و تم يـدور المـلف ، مآحصـله ..
فيصل بحرج : عمـي اسمحلي مادري وين فريته ..
ابوركآن : حصل خير ، بـس وش اسمها
فـيصـل يفكـر : مم أمنـية شىء زي كذا
أبوعلي { احسكم نيسيتوه 😂} : مآعلينا بعدين يوم نروح الشركة الي في بريطانيا ..
آلكـل راح يشوف شغله
9:38الصبح
البنات و الشباب راحوا السوق ، دخـلوا السوق بعدد كبير
رسـل : آهه دوخت بسني
اسيل تسحـب يدهآ : قومي بنأخذ شىء واحد من المحل الي قدامنا
رسـل : لا ماقدر
اسيـل راحت لوحدها للمحل
سيـف عيـونـه على اسيـل ..
سيف لحقهآ ..
اسـيل دخلت المحـل و خـذت شو تبي ..
سيـف واقف برا المحـل ينتظرهآ تطلـع
اسيل صـدمة لـهآ ..
عمـآد مآسـك بنـت في غرفة التبديل و يبوسها بقوة في كل مكان ..
اسـيل رجـع لـهآ الكآبـوس
اسيـل شهقت شهقة خلت يلتفت عليـهآ ..
عمـآد ابتسـم بشـر : يـاهلا بمغصوبتي ..
اسيـل ماحركت جفنها من الكلمة ..
سيـف اسـتغرب تأخير اسيـل ..
عمآد تقدم ناحية اسيـل ..
اسيـل من جوه انفجرت و بدا بركان الانتقام ينفجر بشويش : قـرب ياعمآد ، يجيك شىء ما تعلمه من وين جآيك
عمـآد باستهزاء : هههه ' اعتدل ' ماني لعبة قدامك
سيـف قرر يدخـل و يشوف سبب تأخير اسيل مطولة نص ساعة
دخـل و انصـدم مـن صـوت الكف الي تردد في المكآن
اسيـل عمرهآ ماتنكـسر : يكون في علمك و يتعداك يدك اذا مديتها مره ثانية ،
أذبحك ..
سيـف تدخل : واشرب من دمك و اخـذ حق اختي منك يا الداشر
عمـآد : ههههه كـت خلص المشهـد ..
سيـف ضم اسيل على طرف : مايروح الكابوس الى بعد ماتموت
راحوا و تَرَكُوا عمـآد وراهم يتوعـد فيهـم و راح يقلب حياتهم و يدخلهم من مشكلة لمشكلة ..
سـيف بآس اسيل بقوة على خدهآ : فـديـت سندي القوي ههه..
اسيل ويها محمر : سـيفـووههه وجعع ..
سيـف : يالله حركي تأخرنآ
اسيـل راحت جهة البنات و لا كأنه استوى شىء
و سيف راح جهة الشباب و لا كأنه استوى شىء
عـذاري راحت عند محمد خطيبهآ عند الكوفـي بس غرفة لحالهم
عـذاري ركضـت و حظنت محمد لانه مـآشافـه من ثلاث شهور
محمد حظنهآ و هو يشم رائحتها مشتاق لـهآ
عـذاري محوطة رجولها على بطن محمد و تبكـي مثل البزر
محمد يحظنهآ : خلاص عذاري هذوني جيت
عـذاري سكـرت على فم محمد : انـآ بس أتعذب و اشتآق
مـحـمـد فضل انه يسكت و يحضنها
عـذاري قامت و يلست على الكرسي بس محمد حظنهآ
مـحـمـد : شدعوه الحلو زعلان
عذاري مسحت دموعها : ههه ليش رحت
محمد : قلتلك رحت عند صاحبي و بالمرة روحت على الشركة اخلص أوراق في إيطاليا
عذاري مدت بوزهآ
مـحـمـد سرق بوسة من شفايف عذاري
عذاري إشارة مرور و التفتت غير جهة محمد
محمد : ههههههه عذاري
عذاري بفضول لفت صـوب محمد : ههههههههههههه مخيس
محمد مسح الروج من على فمه : وربـي مشتآق بس لا تنسين العرس بعد شهر
عذاري : طيب طيب كل و اشرب
محمد يضحك : ههه وربـي احلى تصريفة
يلسوا يأكلوا بعض و يسولفون
آلـكـل خـلص يومهم عند الساعة 4 آلـعـصـر ودعوا بعض

ودعوا بعض فيصل ودع عـريب و عياله و استأمنهم عند ربه
راشد ودع مرام و رند و عياله و طالب ان الله يحفظهم له
الكل ودعوا بعض متجهين لبريطانيا
الرحلة الاولى : الجـدات : عسولة و شيخة ، الشيآب : أبوعلي و ابـوخآلِـد و ابوهزاع و ابوركآن و ابوسيـف
الشبآب : خالد. حمدان و هـزآع و انـآ و سيف و راشد و سلمـآن و بدر وبندر الصغآر
البنآت : مهـآ و رسل و نورة و ألمآس
لمطار الملك خالد الدولي { الريآض }
ودعوا الرحلة الثانية : ركان و حمد و سارة و علي و عبدالله ولد علي و غادة و هديل و هادي و هديل و حنان و عذاري و ام علي وأم محمد و ام ركان و ام فيصل و ام سيف و محمد .. لمطآر فهد الدولي { الدمام }
اتجهوا القروب الاول على المطار الساعة 6 الطيارة بتروح
اتجهوا القروب الثاني على المطار الساعة 10 الطيارة بتروح { بيروحون للدمام وراهم طريق }
فـيصـل نزل فـي المطار ، سار يخلص الإجراءات وانصِـدم بالعبدالعزيز قدامـه تعبآن وويه مصفـر
فيصل أسرع في مشيتـه صـوب عبدالعزيز و مسكه قبل لا يطيح
الشباب منصدمين من حركة فيصل
فيصل رشه بالماء وقام
عبدالعزيز : فيصل اخـوي { حظنـه }
فيصل حضن اخوه عبدالعزيز : ياروح اخوك وين رحت
عبدالعزيز بضيق تنفس : فـيصـل اوصيك على اختي غرام
فـيصـل حس انهآ لحظة وداع لعبدالعزيز : انته قولها
عبدالعزيز ضيق تنفس يزداد : لا ماقدر
فيصل تقـدم ناحية فـم عبدالعزيز و نفخ في فمه { تنفس اصطناعي }
دقـآيق و عبدالعزيز تنفـس ورد طبيعي
عبدالعزيز قام و نفض عمره : مشكـور يا فيصل نردها في عرسك
فيصل ضحك : ههه عبدالعزيز انًا متزوج و عندي ثلاث عيال
عبدالعزيز انصـدم : هههه سبقتني يا بوك
الشباب تقدموا نـآحيـة فيصل
سيـف : فـيصـل الله يحوم كبدك
فيصل و عبدالعزيز : ههه ههه ليش
سيف ظرب عبدالعزيز بخفة على اكتافة : تبوس هذا ماعليه اخبر عـريب
فيصل ضحك : هههه منحرف وربي بس سويـتـلي تنفس اصطناعي
الشباب : سيـف هههههههههههههههههه
سيـف سلموا على بعض و تعرفوا على الشباب و فيصل خلص الأوراق و ينتظرون نداء الرحلة
نآدوا عليهم وراحوا لبريطانيا
نروح عند القروب الثاني
ركان و يا سارة في المطار وصلوا الساعة 8:30
الكل راح يصلي العشاء عشان فاتتهم
ركان و علي راحوا يخلصون الإجراءات ينتظرون النداء
وطارت الطيارة متوجهين لبريطانيا
رسـل تدق هزاع : هزاع
هزاع : هلا
رسل : آف متى نوصل
هزاع : ههه باقي تونا راكبين
رسل : كم انزين
هزاع : ست ساعات لين مانوصل
الكل رقد في الطيارة اما البنات يلعبن و يحوسون في الأفلام ..
اما القروب الثاني كلهم رقدوا ماعدا الأمهات ياكلون مكسرات و يسولفون و الحياة ماشية عندهم ...
فـيصـل و هآدي و محمد شالوا أوراق لشركتهم في بريطانيا
فيصل يـلس يخلص الأوراق و فكره كله عند عـريب
محمد يساعد فيصل و هادي يوصل الأوراق للكبار يشوفون شو هذي الأوراق والأسهم و الصفقات و غيرها ...
أمـآ ركآن في الطيارة ابـد ما تنهى في اليلسة
سارة : اقول هاتلي بيبسي
ركان انـفجع : لعنبوك من بنت طبي ورا شربتي 4 بسك
سارة تصغر عيونها : لـيـش يعني مب حقي
عبدالله ولد علي : حق وغدة
ركآن : طيب اخر واحد و بسك و باسها
سارة تهز رأسها بس تبي ببسي : ههه طيب بس واحد
ركان عطاه
سارة : ههه قصيت عليك حقي
عبدالله بنص عين : وربـي بقرة
سارة طارت عيونها ومسكـت أذنه تضارب و ياه وركآن يفج من بينهم
ركآن عـصـب بصـراخ : سارة و عبدالله و ربي لو مافتحتوا بعض لضربكم
سارة قامت و عدلت لبسها و عبدالله يـلس
الكل التفت على ركان
حنان انحرجت من ركان : عبيد تعال و انثبر هنيه
عبدالله : طيب جآي
سار و يـلس عدال أمه
عبدالله بهمس لامه : اقول يمه وين عليوي عنـج مشتاقة هاا اعترفي
حنان : اسكت لابارك الله فيك من ولد
عبدالله عَصّب : يـمه خير تدعين علي
حنان ضربت عبدالله على فخذه : اسكت ادعي عليك و ادعي على ابوك اسكت
عبدالله : ورآنا يا يومه تُحبين الطيار
حنآن يـآلـسة ورآها شبآب امآراتيـن
حنآن و الشباب : هههههههه
حنان : طس عنـي عمايلك عند ابوك
عبدالله راح عند الشباب الي وراء
عبدالله سلم عليهم و هم أنعجبوا بشخصية عبدالله الا انه كونه صغير بس مخـه كبير ماشاء الله عليه ، يـلـس يآهم و داق سوالف
عبدالله : اجل وش قًلتولي عشان وش مسافرين
زايـد واحد منهم : واحد من الشباب مسوي عملية و بنروح
عبدالله : تستاهلون سلامـته
سعيـد و زايد و حمـيد ثلاث شباب بعمر 24 ربـع من ايام الطفولة و في نفس الوقت عيال عّم ، كـل واحد يقول الزود عندي من جمالهم البدوي : الله يسلمهم
حميد : ليش إنتوا سائرين
عبدالله حك راْسه : مروحين علشا عيال عّم ابويـة في المستشفى
سعيد : ليش شو استوى
عبدالله : ابـد والله واحد طاح في غيبوبة طويلة الامـد و الثاني فقد الذاكرة و عاد رايحين صوبهم
زايـد بدا يربط : تـوأم
عبدالله يهز راْسه بالإيجاب
زايـد : شو اسمهم
عبدالله : ذيـآب و ...
زايـد قاطع كلامـه : و شـهـآب صـح
عبدالله : هيه ليش تعرفهم
زايـد : وليش معارفهم و هم جيرانآ في سكن الجامعة و في نفس الوقت اخـوان بالرضاعة كلنآ نحن الخمسة
عبدالله منصـدم : خَوَّان
زايـد : نعم انـآ اخوان و بعد اعرف اخوانه جان تبا
عبدالله : يالله منوه
زايـد : خـآلد و حمدان و عندهم ولد عّم هزاع و بنتين و حدة الريم و الثانية مها
عبدالله تأكـد : صـدقـتي خلاص
حميد : و يا منوه سايرين
عبدالله : العايلـة كلها
سعيد : ماشاء الله ، بس هذول يـآشـر على الكل الي في الطيارة { القروب الثاني }
عبدالله : لا هذول
حميد : بس هذيل و لا فيه بعد
عبدالله : الباقيي روحوا بطيارة غير الشباب و الشياب و بعض البنات و و الجدات
آلكـل : ماشاء الله اله يخليهم لكم و يحفظها
عبدالله قام بيروح يرقـد : يالله اسمحولي شباب طولت القعدة
الشباب : لالا عادي قعدتك ما تنمل انشاء الله لنا لقاء ثاني تحت المطر
عبدالله : هههه مره وحدة تحت المطر
راح عبدالله
الكل قلوبهم صـوب ذيـآب و شهاب خايفين عليهم
نـروح عنـد ذيـآب ، بعد مآعرفت الريم انه مافي أمل يعاملهآ بالطيب قللت زيارتها عند ذيـآب و كثرت زيارتها عند شهاب ، تروح الصبح 8:00 عندهم و تيلـس لين الساعة 12:00 و بعدها تروح الشركة من الظهر لحـد المغرب و بعدها ترجع على الساعة 8:00 و تيلـس عندهم لين الفليل 10:00 بعدها تروح البيت ترتاح ، الفترة الي تروح فيها الشركة يكون رعـد بعد في الشركة يشتغل
شـهـآب
الأجهزة محاوطة جسـمه مروا ثمانيـة ايام عن الغيبوبة
شـهـآب دائم يشـوف حرمـة باين عليها الكبر في الحلم
الحرمة : ياوليدي قم وطلعني من الحفرة الي انًا فيها عيالي ماشفتهم من 10 سنيـن
قـم يآوليدي الله يساعدك قوم يُبين جسم الحرمـة بس مآيبيـن ملامحها زين ، يـحلم في فـواز و ذيـآب و اخوانه و عيال عمه ، بـس صوت فـواز يوم سمعه يتكلم عن سـر العايلـة المدفون صدمه له و للجسمه الي تشنج من سمع سـر العايلـة ، بـس قرر انه في يوم يكشف السر هو و عيال عمه ، يحطون أيديهم في يد وحدة و يسيرون يواجهون السر المدفون ، تنعآد عليه لحظة فـواز ويوم يخبره عن سـر العايلـة عنده الصندوق بس المفتاح مش بين ايدينه، صندوق وسط من الذهب مرصع بالألماس و فيه زخارف و نقاشات تجذب الواحد يشوفة ، احلام و كوابيس مابيصحى منها الى بشخص واحد له قدرة على شهاب او ارتبآط وَيَا شـهـآب ...
رعـد مآسك زمام الأمور واقف وَيَا بنت عمه و في نفس الوقت يشتغل ...
الريـم تشتغـل من الظهر الى المغرب في شركة شهاب بعد مآعرفت ماسكـه زمام الأمور ، لها خبرة في الشركات بما انها تشتغل و تدرس فبكون عندها خبرة واسعة في الشركات كانت تحضر صفقات و يا شركات بمساعدة اخوها خالد و ولد عمها هزاع بعد ما نجحت في رفع اسم الشركة بعد افلاسها بقدرة و قوة نابضة من الريم لشركة اخوها ..
ذيـآب روح الحمآم يأخذ شور ...
وقف قدام المراية و ناظر ويهه
ذيـآب في نفسه : وينك يا شهاب مآشوفك ملامحك راحت عن وجهي ، يتلمـس وجه و يناظر فيه ..
العآيلة وصلت لندن بعًـد ثمآن ساعات من تعب المطار و انتظروا القروب الثاني لين ماوصل و بعدها تجمعوا و خلصوا الأوراق و راحوا كل البنات بشقة الريم
الشباب الشياب في بيت رعـد و الجدات و الحرمات وبشقة و يآهم هادي و ركان و محمد ...
______________________________________
ارتاحت العايلـة
بشقة البنات
آلكـل استقبل بعض و رحبت فيهم الريم
رسـل و نورة : يالله تعالوا بنسوي هق جماعي
سهروا على فلم و حاسوا الشقة حوله حد نام في الصالة على الكنب و حد على الارضيّة و حد على السرير في الغرف
______________________________________
شقة الحرمات و الجدات ي
ام ركان : ركان يوبه تعال نام
ركان : طيب جآي
مـحـمـد و هآدي : هههه بلشه بلشنا عمرنا
عسولة جلست وراهم : من هم بلشة
هادي ارتبك : هاا و لا حد يا جدة الله يهديج سمعتي غلط
ركان راح ينام ، محمد يـلس وَيَا اليدة شيخة
اليدة و باين عليها ملامح الحزن ،
مـحـمـد : يآجدة صلي اعلى النبي هذا قضاء و قدر و لازم نؤمن به
اليدة : فاقدة حسهم و مشتاقة بشوفتـهم ولهانة لريم و شوفتها تفرح قلبي
هآدي : يآجدة انـآ غرت ، حنا جايـن بس عشان الريم مو يا جدة { غمز لجدة }
اليدة : ههه يخس بليسِك
هآدي : ليش يخس بليس أبقاه انـآ
عـسولـة جـت : وش تلقاه يا هدف
هآدي و محمد : هههه جدة هادي
عسولة : لا يوم كنت صغير كنت بتسميك هدف بس وليدي ماطاع الله يهديه انشاء الله
محمد : وش يا جدة هدف الله يهديج
هادي : ههههههه الله يثبت العقل و الدين
محمد : عجوزتنا مخرفة
عسولة : ممامخرف غيرك طس
هآدي : تبيني اجيب طاسه
عسولة : ياولـد قوم لا تلعب برأسي
محمد و هادي : يالله تصبحين على خير
______________________________________
عـند بيت رعـد
الشبآب عندهم مجاعة الصومال جوعانين مرره و بقوه
حاسوا البيت حوسة مالها بداية و لا لها نهاية
فيـصل بينام وَيَا رعـد اخوه
راشد و سلمان
حمدان و خالد و هزاع غرفة
سيف و ابوسيـف
و الباقي توزعوا على غرف
عند الشباب
رآشـد : رعـيد وينك ماتتصل و تقول عندي اخو
رعـد ابتسم من تحت السكآرف : ههه الأشغال و الله الدنيا الهتني و نـسـتني حتى اخـوي و الي خلفوني ...
فـيصـل : عند يومه اقولها بكرا ماعليه يا رعـيد
خالد : اليوع كافر
هزاع يأكل بشراه هو و سيف : اي مره
سيف كـل و انسدح على الكنب و نام
الكل نام بعد ماحاسو البيت فوق و تحت
رعـد قام و قفل التلفزيون و نظف الصالة و شغل المدفئة في البيت ناموا الكل ماعدا خالد و رعـد
خالد خايف من بكرا و قلقان على شهاب و ذيـآب
رعـد جلس في المكتب ماله و يخلص أوراق الشركة ماله و بمساعدة الريم لانها خلصت الأوراق بس باقي يوقع عليها و سوت صفقة و يا شركتها و اشتغلت على اكمل وجهه و عجب رعـد شغلها و شخصيتها القوة قدرت تدير الشركة لوحدها و ارجعت الشركة بعد ما كانت بتعلن الافلاس { طبعاً بعد ما فـواز سحب الفلوس كلها و حولها لشركته و حسابه }
نآم و الكل نام ينتظرون اليوم الثاني يجي عشان يروحون عند ذيـآب و شهاب
______________________________________
نـروح عند الشباب الثلاثة
حميد و زايد و سعيد
استأجروا شقة قريبة من شقق العايلـة و بنفس الوقت قريبة من المستشفى
سعيد : يالله بنروح نرتاح
زايـد : هه يالله و الله انه تعب مره
حميد : قصدك هلاك مب تعب
سـعـيد : يالله رقدوا ، ولا اجيب المراضع
زايـد و حميد : ههههههههههههه
زايـد : متى نروح عندهم
حميد : نروح على العصر او الضحى
سعيد : يالله عيل تصبحون على خير
حميدو زايـد : وانته من اهل الخير
سـعـيد طلـع لسانه : اكيد انًا من أهل الخير هيل شو تباني
حميد : ههههه روح بس نام روح
زايـد فـر على سعيد كرتون المناديل : روح روحو بسس نام
حميد : ضف وجهك الودر
سعيد سوا عمره منصدم : انا ويهي ودر يـآ مخيس
حميد : هيه يالله جلب ويهك
سعيد : اي صفحة
زايـد باستهبال : اخر صفحة
سـعـيد راح يجلب عمره بـس يسوي حركات تضحك
حميد و زايـد : هههههه تكـفى
سـعـيد بيأس : ماطاعت تجلب الصفحة
حمـيد : يالله روح نام
زايـد : ههه الله يبارك فيك
آلـكل راح صـوب غرفتـه و نآم من التعب باجر وراهم مشوار طويل
______________________________________
أشـرقت الشمـس و بهآ تتجدد الأرواح و الانفـس
اشـرقت الشمس عـلـى ابطالنآ
شقة البنات الكل متجهزيـن أولهم الريـم
شقة الحرمات الكل مستعدين بس يتريون محمد يقوم من النوم
بيت رعـد الشباب الكل جاهز على استعداد تام
بيت رعـد الشياب الكل مستعد
بالاختصار الكل مستعد لروحة
الريم راحت شقة الشباب و الشيآب
دخلـت سلمت على عمومتها و على ابوها و اخوانها و عيال عمها
دخـلٓت على رعـد
رعـد كان يوقع أوراق الشركة
الريم بابتسامة : صباح الخيـر
رعـد : صبآح النـور
الريـم : ييت أخذ الألبوم و الأوراق
رعـد : اوك
خًذت الريم الأوراق و الألبوم و طلعت
رعـد يدق قلبه : لا لا يا قلبي الريم ماتستاهلني و لا تحبها ماتنفع لي
رعـد يحاول يكذب على نفسه انه مآيحب الريـم
آلكـل اتجهوا للمستشفى
دخـلوا المستشفى بعـدد يحـسد عـليـه ، توجهوا لقسم العناية بعدد
الدكتور انصـدم بالعدد: ياللهول ما الذي يحصل هنا في المستشفى
رعـد تقدم : هههههههههه دكتور هؤلاء عائلة التـوأئم
الدكتور : انـه محظوظ بعائلة كبيرة و جميلة
رعـد : شكراً
الدكتور : العفو
دخـل ابو خالد و اليدة شيخة و هزاع و حمدان و خالد
اما الباقي وقفوا برا احتراما للكبار وهم أولى
دخـل على شـهـآب الي نايم بأمان و سلام
دخـل من عتبة الباب و دموعه استسلمت لـولده النايم لا يعرف مالذي يحصل في الخارج نايم بسلام ، حـزن ابـوخآلِـد على ولده .
تقـدم و دموعه تنزل من عيـونـه على حال ولده ، حضن ولده و بكـى بقوه
الكل صاح في هذي اللحظة لحظة رؤية الأب لابنه مريضاً و لا يعرف مالذي يفعله سوى الدعاء هو المنجي الوحيد ...
ابـوخآلِـد مسح دموعه وعشان يعطي المجال لغيره ماستحمل يشوف ولده الي قطعة منه مهدود حيله و طريح الفراش...
طلـع وسـآر صـوب ذيـآب
دخـل خالد و حمدان و هزاع حضنوا شهاب و باسوا جبينه و يدعون له بالسلامه ،
طلعوا و بالدور يدخلون و الي يخلص يروح عند ذيـآب .
سيـف كـآن آخر واحد عند شـهـآب : شـهـآب تكـفى اصحـى يآ شـهـآب محتاجك ربي محتاجك ، قم و حط يدك بيدي و نطلع سـر العايلـة المدفون قولي وين الصندوق ... يالس لمدة ربـع ساعة خلاف روح عند العايلـة
شـهـآب في هذي اللحظة سمع صوت غالي عليه بس يسمع الصوت يتردد ،
شـهـآب حـس انه بمكان عميق و الصوت يتردد عليه ..
سيـف حس بشهآب فرد عشان نظارته نساهآ : شـهـآب اصحى على عمرك و قوم انًا بنتظرك عنـد السـر العايلـة موعدنآ هنآك ..
شـهـآب في هذي اللحظة بقى يقوم بس ماشي مفر ، الليت قوي مايقدر يفتح عـينـه فـرد ينام في غيبوبة .. { قهـرني سيف لو تم يتكلم احسن }
راح عند ذيـآب
ذيـآب اول مآشآف العدد انصـدم : هو وين تبون تدخلون عليه انًا بسير اتسبح طلعوا طلعوا
ابـوخآلِـد و الكل ابتسم : ههههههه
ابـوخآلِـد في قلبه : هذا قضاء وقدر من ربي اصبر لعلى و عسى يفرج همي , مغبون على حال عياله .. وكآن الزمن يرد اغلاطي .. يآربـي تسامحني { مسح ويهه } ....
ذيـآب كان لاف الفوطة على جتفه مخلـص من الشور و لابس و كل شىء : هي طلعوا بتسبح
خـآلد و هزاع : ههههههههههههههه وربـي توحفـةة ما تذكرنا اخوانك و عيال عمك يا خبل
ذيـآب : لا لا لا نو وي مستحيل عيال عمي من وين من الهواء يا قليل الحيا
هني الكل انفجر من الضحك حتى الريم : ههههههه ذيابوه و قسم اصفعك اعتدل
ذيـآب بغيرة : ريموه قومي عن هذاك الولد
خالد طير عيـونـه : انًا ولد
الريم سكرت فمهم كلهم { ذيـآب و خالد }
خـآلد نذالة فيه مـسـك الريم و حظنهآ من ورا : حـرة اختي و انًا كيفي
ذيـآب بعصبية : وقسم ان قربت اضربك
خالد العناد راكب راْسه : اختي و كيفي و باسها على خدهآ
الريم متعودة على الوضع : خويلد و ذيابوه قسم ذابحتكم اليوم و شرابة من دمكم
خالد و ذيـآب انفجعوا من طريقتها : هاا اوك خلاص
فيصل و رعـد أفلتوا ضحكتهم : ههههههههههههههه
ذيـآب قـآم من السرير متجه ناحية خالد معـصـب : خويلـدد و ....سكـت فجـآه ..
لمدة سبع دقايق منصدم فيه : خـآلـد اخوي
خـآلد عرف انه تذكره و حظنه ، آلكـل فـرح لـذيـآب ..
يـلسوا يسولفون و يضحكون بعد ما تذكر خـآلد و ابوه و مها و حمدان و ابو هزاع و هزاع و يدتـه ..
الكل راح لان وقت الزيارة انتهى
راحـوا الريم و خـآلد لأنهم اخر حد ..
الريـم بآسـت اخوهآ خـآلد بقوه : هههه احبـك يآخـي
خـآلد ضم الريم على طرف : فـديـت الي تحبنـي
نـزلوا تحت بيروحون البيـت عند رعـد
____________________________________
عـريـب تركـض ورا خالد ولدهآ
نـزلت مـن الدري بسرعة و على آخر درجة طاحت عـلـى خشـمهآ
عـريـب فقـدت الوعـي ...
وخآلد طلـع برا عند الميلس
____________________________________
فـيصـل قـرر يتصـل على عـريـب ..
اتصل عليـهآ .. ماردت
ثآنيـة و رابعة و عاشرة مرة يتصل بس مافي فايده
فـيصـل كـآن مآخـذ شـور و لاف الروب على جسمـه ...
قلقآن عليهآ ..
طلـع من غرفـته سـآر آلـمطـبـخ يشـرب مـآي عشان يهدي عمره ..
رعـد نزل المطبخ و شاف فيصل يغسل ويهه بالمآء
رعـد مـسـك كتـف فـيصـل : فـيصـل شىء فيك
فيصل فـز : هآ لا لا مآبي شىء بس قلقان على عـريب اتصل عليها ماترد
رعـد ربت على كتف فيصل : يالله الخير ان شاء الله
فـيصـل رد يتصل عليـهآ بـس شبـك الخـط ..
فيـصل بلهفة : عـريـــ ... وسكـت يوم سمع شهقة ولده الصغير خـآلـد
خـآلد يصيـح : بآباآهه آهئ اهئ
فيصل توتر زيادة : خـآلد حبيبي وين ماماه
خالد : ماماه دمم
فيصل انـفجع على عـريب : عطنـي خالي ناصر
خالد : خـآلـي رآح شغـل
فـيصـل بسرعة و خوف : طيب يا خالد اصبر شوية
سـكـر المكالمة و اتصل على نآصـر
فيصـل بعصبية : نآصـر
ناصر خاف : نعـم
فيصل يحاول يهدي عمره : وين انته
ناصر : انا في الشغل
فيصل : لحق على عـريب يقول خالد دمم تكفى روح
ناصر قام يلحق على اخته : يالله بروح الحين
فيصل : طمني .... و سكرت السماعة
فيصل راح يلبس له ملابـس عن البرد ..
تلبس و خلص ..
تم في الغرفة ساير و راد من التوتر
____________________________________
نـآصـر استئذن من عند مدير الشغل و راح يركض لعند سيارته يلحق على عـريب ..
دقايق ووصل البيـت ..
دخـل آلـبـيت ، ركض ناحية عـريب و شاف خالد يصيح ..
نـآصـر ما استوعب اخته كله حوالينها دم : عـريب
عـريب لا رد
نآصـر شالها و خالد يصيح
دخـل غرفة فيصل و حطها على السرير ..
يآب عطر و رش عشان شوية تصحى ..
عـريب قـآمـت ..
عـريب تحس شىء حار على يمشي على ويههآ..
نآصـر نظف خشـمهآ و عـريب خذت شور ..
نـآصـر يـلـس يسولف و يتكلم و يآهآ
نآصـر قطع كلامـه رنه فـونـه
نآصـر : آلـو
فيصل بعصبية : شـو فيهـآ عـريـب
نآصـر بنذاله : ابـد بـس سقطـت البيبي
فـيصـل جن جنونه : شـوو نـويصر وين عـريب
نآصـر : الـي سمعته ، عـريب الحين في غرفتك
فـيصـل شك في الموضوع { بهـدوء } : نـآصـر مـع الـسـلامـة
نآصـر ادرك : فـيصـل فـيصـل ، امزح و يـآك تعال
فـيصـل ابتسم لان ناصر و يعرفه : هه مآعلينا شو فيها
ناصر ناظر عـريب الي نامت : ابـد الله خشـمهآ لانها طاحت من الدري
فـيصـل بآس الشاشة : ارسلها لعـريـب
نآصـر : ههه ان شاء الله
فيصل : يالله في حفظ الرحمٰن
نآصـر سـكـر الفون
ثـوانـي و بآس عـريب عالراسهـآ ، ابتسم و طلـع الفون و أرسل صورة عـريب و هي حاظنه كندورة فيصل الي كان لابسنها اخر مرة و نايمـة ..
نآصـر ياه اتصآل مـن النمسآ
نآصـر : آلـو
سمـع صوت ولـد صغير : بآبآ تـعآل الى هنا حالاً
نآصـر بكـى على ولده : عزيزي ماذا حصل
ولـده : آمـي ترش علي مـآء حآر و دائمـاً تظربنـي ابي تعال أرجوك
نآصـر حسـم الامر : حاضـر يا ولدي ، اصبر شهر شهرين و سوف آخذك منهآ
ولـده : حسنا ابي لقد اشتقت إليك
نآصـر نقطة ضعفه ولده : حسنا سوف ابد من اليوم و انت حاول جلب المشاكل بوالدتك لكـي ترجـعك معي .. حاول دائماً إحراجها ..
ولده : حسناً الى اللقاء ابي
نآصـر كـآن واقف في الصالة ، شـآف رنـدة مآسكة عبدالعزيز ولدهآ ..
نآصـر : رنـدة ابي الولد شوية
رنـدة وطت الولد ، نآصـر شاله و هو يفكر بولده عـمـري الي عمره 8 سنيـن و كيف يطلعه من ورطت امـه ..
____________________________________
حمـدآن راح كوفي و اتصل على شرطـي
حمـدآن : السلام عليكم
الشرطي : و عليكم السلام
حمدان بجدية عجيبة : سويت تفتيـش القبـر
الشرطـي : بعدنآ على الطلب
حمدان : يوم يوصل الخبر و يتأكد بلغني
الشرطي : طيب تبي شىء ثاني
حمدان : سلامتك و لا تنسى الوعد
الشرطي : هه طيب مع السلامة
حمدان : مع السلامة
سـكـر السمآعـة و ابتسـم على طاري امـه ، احساسه يقول ان أمه حيه
{ البحـر }
البنـآت
راحوا البحر ..
يلعبون و يستانسون ..
الريـم تمشـي بروحهآ و خصوصا شكلها يجذب الواحد ..
يتهـآ البنت ماسكة ماء ، البنت حوالي 5 سنين ..
آلـريم خـذت قـلآص ماي ..
الريـم حسـت بهذا الوقت بلذة الماء الغير طبيعية ..
البنـآت مسكت يدها و قالت لها : تعالي هل تريدين الماء ..
الريم هزت رأسها بالإيجاب ..
البنت سحبت الريم بين بيوت صغيرة و أماكن ضيقة ..
الريم شكت في الموضوع ' وقفت و نفضت يدها من أيد البنت '
البنـت : تعالي الى هناك بركة عجيبة
الريم لفـت بتلف بـس يد وقفتها
الريـمم صدمـة
صدمة
فـواز
فـواز
فـواز
فـواز بابتسامة مكر : هه يـاهلا والله بالمزيونة
الريـم نفضت يدها من يد فـواز : يـاهلا والله بالمزيون { ببرود قاتل فـواز انعجب به }
فـواز هجـم عليها مرة وحدة
الريم كانت متوقعة ردة فعل هـذي
بس
الي
صدمها
إبرة الهيروين بيد فـواز يبي يغرسها في يد الريم
الريم محاولات جاهدة منها انها تكسر الابرة بـس هو أقوى عنها
الريـم كانت تلعب الجيجستو { كيف الدفاع عن النفس } في الامارات و ماخذة كذا ميدالية في للبطولة ..
الريـم بكل قوة و حزم حاولت تكسر الابرة بس ماتروم ..
فـواز حكم أيدين الريم ، قـرب الابرة من كتف الريم ..
بس بحركـة سريـعة من الريم عضت يـده ..
فـواز بعدم مبالاه كسر الابر من الالم ..
الريم قامت و قومت إياها فـواز و ياه كف مادرى من وين ياي
فـواز طلـع الابرة الثانية
الريم : لا تخليني استخدم الأسلوب الثاني معك
فـواز تقرب ناحيتها و غرس الابرة بس الريم طلعتها من يدها قبل لا يدخلها داخل و غرستها في بطن فـواز و بدا السائل الهيروين يجري داخل بطن فـواز
فـواز صـرخ صرخة : لا لا يا حمارة
الريم بابتسامة نصر : فوز المآي
فـواز : فوز المآي في بيتكم
الريم راحت صـوب البنات عند البحر
الريم تقول للكل : لا تثقوا في احد و لا تلحقون حد كك يا بنات
__________________________________
الشباب
هزاع هذي الفترة هادي عكس قبل مرتبش
يـلس على الكنب الي في الغرفة و يـلس يفكر في الريم الي مأخذه قلبه و عقله خايف ترفضه و لا شىء
هـزاع يكلم قلبه : خايف يا قلبي خايف
خـآلد دخـل الغرفة و سمع الي قاله هزاع بس عرف ان الريم في الموضوع ..
خالد : هزاع تـعآل هنيه ..
هزاع ابتسم على شور ولد عمه و اخوه : هه يالله ياي ..
خالد ابتسم على ابتسامة ولد عمه : هه يالله تعال بسرعة و لا أزقره ..
هزاع : لا لا الله يخليك كله و لا حمدان الجدي ينفع للشركة ..
خـآلد يـلس على الكنب و انتظر هزاع ييلس عداله ، هزاع يـلس حذال ولد عمه بس ظهره عوره فطاح في حظن خالد و تم يطالع تلفزيون فلم و تفكيره كله عند الريم ..
تحـت في بيت رعـد

ابو خالد : انًا بروح حد يبي شىء
رعـد : ياعمي الوقت متاخر و الحين الدنيا ليل
ابو هزاع عرف وين يبي اخوه يروح : هه ياوليدي خله يروح يشم هواء و انًا عمك
رعـد استسلم لعمانه : طيب بس الحين الساعة 9:30 ليل ماتتاخر يا عمي
ابو خـآلد ابتسم بألم و راح يمشـي يشـم هواء الدنيـآ ضاقت فيـه ، تـم يمشـي ليـن حس على عمره ، ريولـه ودته صـوب غرفة شـهـآب
ابـوخآلِـد انصـدم : كيـف ييت لهنـي { ضميـره : الشوق يابوخالد خذاك هنيه غلطة العمـر جابتك هنآ } ..
سـمم بِسْم الله ودخـل و لقآء شـهـآب نفس الحركة ..
ابـوخآلِـد تقـدم نـآحيـة شـهـآب الي كـآن جسد بلا روح ضم ولده و بكـى على صدر شـهـآب ..
شـهـآب الغآلي عنـده ابـوه و اخـوه توأمـه و الريـم و سيـف و اخوانه بـس يجتمعون كلهـم يقوم { بس شـهـآب ينتظر هذي اللحظة } يحاول يوصلهآ لاخوه فـي حلـم او شىء ..
بكـى بوخالد على صدره لمدة ربـع ساعـة
دمـعة الابـوة نزلت من عينـه ، دمعة حـزن و ألم على ولـده ..
يـلـس يتكلم شو استوى في فترة غيآبـه و كـيف ذيـآب تعـذب على فرآقـه ..
بـعد سآعة نآم على يـد شهآب ..
رعـد في البيت
رعـد : وين عمي الله يهديـه راح و مارد ؟!
ابوهـزآع طلـع مـن آلـبـآب الورانـي و سـآر صـوب اخـوه في المستشفـى
بـس صـدمـة مآحصل ابـوخآلِـد
ابـوهزاع سـآر عـند ذيـآب بـس شـآف اخـوان ذيـآب بالرضآعة
سـعـيد و حميد و زايـد
سـعـيد قـآم : يآهلا والله بعـمي عبدالله
حميـد : أسفرت و أنورت عميه شحًآلـك
ابوهـزآع سلـم عليهـم كلـهم
ابوهزاع : شحالكم عيآلي و اخبآر ابوكم و عربآنكم منآك
زايـد : الحمدالله طيبـين
سعيد : بـس مشتآقيـن لـك والله و للشبآب
ابوهـزآع : يمكـن نـرد بـعد شهـر الإمآرات حـسب والله الظروف
حميـد هـز راسـه : بالسلامة توصـلون انشاء الله
ابوهزاع : يا منوه ياين
زايـد : والله يايـن نحن الثلاثة و يـآ ولـدكم الصـغير عبدالله
ابوهـزآع : منـوه عبدالله
حميـد : هذا ولـدكم الصـغير عبدالله نكيـته درجة أولى
ابوهـزآع : هآ ههههه عـرفته ولد علي ، يحـب يـراد طآلع على عمـه هههه و دوم عصبـي
سعيد : ههههه شكله ويـه مشآكـل
ابوهزاع : ونت الصآدق دوم في الفـريج يتظارب و الفـريخآت { الورعآن او اليهآل } يعـبدونـه عبآدة
زايـد : ههههه شكله فرعون آلـثـآنـي
ابوهـزآع : ههه مطلع لامه و ابوه قرون و طول الوقت ظرابة و يا ابوه بس شهم ماشاء الله
الـشباب : الله يخليه ألكـم
ذيـآب طلٓع من الحمآم وويـه استوى شرات الخط طريق ... مستغرب
حمـيد : لا يكون نسيتنآ
ذيـآب : ماحيـدكـم
زايـد مجهز الوضع : سعوود طلـع الصور يمكن يتذكـر
حآولوا و يـآه ساعتيـن و نص
زايـد يضرب ذيـآب على بطنه بكـس : الله يرحم امـك سآعدنآ شويـة
ذيـآب ابتسـم بشـر : هههههه اصلاً تذكرتكـم بس نذالة فيكم قآطعينـي لعبت في اعصآبكـم ... عههههههههخخ
سعيد و زايـد و حميد هجموا على ذيـآب
حميـد : يا حيوان صوتي انبـح من كثر ما احاول
سعيد : يعلنـي بلا ويهـك يـآ الخآيس حليلي احآول نشف ريجي الله ينشف ريجك
ذيـآب حظنهـم كلهـم : هههه تعالوا اخواني الاعـزاء قربوا على الفوالـة ..
الكل بآدلـه الحضن ..
سعيـد : ههه اصلاً وين الفوالة الا قـلآص مـآي
زايـد : ما يندرج شو يحطون داخـله الله يسقمهم
حميـد : لا تلوعون جبدي و قسم اصفعكم و اشتكيلكـم عند شهآب
ذيـآب : شـهـآب وينـه ؟؟
الشبآب انصدموا : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حميد منصـدم : مـآتعـرف عن شـهـآب
ذيـآب بدا الخوف يتملك قلبـه كلـه و لا توئمـه : لا شو مستوي بلا لف و دوران
زايـد : شـهـآب في غـيبـوبة
ذيـآب صـدمـة يتـه ،، مـن قوة الصـدمة يغمـى عـليـه ..
حطوه على السرير و رشوا عليه ماي
سـعـيد : حليله على قـد نيآته ما يعرف شىء
ذيـآب بدا يصحى شوية : شـهـآب ابغيـه لا تخلونـه يروح .. { بدا يبكي مثل الطفل }
سعيد يتأثر بسرعة حظن ذيـآب و يحاول يهديـه ..
ثـوانـي و ذيـآب نآم ..
الشبآب نآموا عنـده ...
ابو هـزاع طلـع قبل على يطّلع ذيـآب بثوانـي .. دور في المستشفى ماحـصله راح ثانـي مره عند شـهـآب بـس لحسن حضه كان ابـوخآلِـد نآيم بالصوب آلـثـآنـي ..
ابتسم على شكل اخوه ، راح ثاني مره عند ذيـآب يطمـن ،،
ابتسـم ابتسآمة كبيرة يوم شآفهم كلهم راقـدين ..
ابوهزاع في قلبه : الله يخليكم لبعـض ..
رآح البيـت بعـد مآتطمـن عليهم و خبر الشباب انهم ما يخافون لانه سار و نام عند ولده شـهـآب ..
الصـبح 8:00
كـآن الجو حلو و فنان لطلـعة
تجٓهزوا البنآت و الشبآب بيروحون الهآيد بآرك قريبة من الشقق مالهـم ،
البنآت تجهزوا آلكـل بيسيـر ماعدا الريـم لانهـآ عندهآ مخطط ثـآني ..
مهـآ قربت من الريم : ميشـو متأكدة ماتبين تسيريـن
الريم ابتسمت : يب مابي روحوا استانسوا
مهـآ : خلاص حتى انـآ بيلـس و يـآج
الريـم بتوتـر : هاا لا لا برايـج روحـي استآنسـي ..
مهـآ : اروح و لا شو عندج
الريـم : هاا لا عـآدي مآعندي شىء
مهـآ : حلفـي
رسـل : مهـآ يالله نروح
الريم ودهآ تبوس رسل عشان انقـذتهآ من تحقيق مهـآ ..
مهـآ بصـراخ : عيني عـليـج ميشو اي تحرك اي شىء بصيـدج
الريم : هههه انتبهوا على عمآركم ..
البنآت : ان شاء الله
آلكـل راح البنآت و الشبآب
الريـم عدلـت لبسهآ و سـآرت صـوب آلـبـآب الخلفـي للشقـة و طلـعت ، سـآرت صـوب شقـة بعيـدة ، الريـم شلـت الهآند بـآق حقتهآ ، الريـم دخـلٓت شآرع الزنـوج المعروف في لندن كلـه عصآبآت و مآفيآ ..
تمشـي الريـم بشمـوخ و كبريآء و رآفعة رآسـهـآ عن الارض ..
الزنوج مستغربين من قوتهآ و أنعجبوا بشخصيتهآ ..
الزنـجي : هيه اياهآ الفتآة هـل تريـدين ظربان مبرحاً ..
الريـم : لا رد مشـت من قـدامـه ..
الزنـوج مستغربيـن من قـوتهآ ، لان و لا بنت مرت من هذا الشآرع من زمآن ..
الريـم مآعرفـت شىء عن الي يلاحقهآ ..
الريـم لبسـت نظارتهآ الشمسيـة ،، الريـم لبست لَبْس اسود مع درع حماية من داخل عشان لا تصوبت لا سمح الله ، سارقتنـه من عند رعـد ..
الزنجـي بغضـب : انتي ايتهآ الفتآة اعطيني وجه و لو قليلاً ..
اتجهـت الريـم صـوب الشقة الي تبيهآ دقـت آلـبـآب و دخـلتهآ ،
الريـم مدت يدهآ عشان تصآفـح الرجآل الكبيـر في السـن
الريـم : أهلاً و سهلاً بـك يا عّم اريـد مسآعدتك في شىء مـآ
الرجآل الزنجـي او البوس مال الزنوج كلهم : لكن هناك مقابل
الريـم طلعت شنطـتهآ ظـرف كبيـر في فلوس مال 20 ألف ..
الزنجـي ابتسـم : تفضلي ماذا تريديـن مني انـآ في الخـدمة ..
الريـم : اريـدك ان تحظر شخـص إلـى مـكآن محدد ، ' مدت يدهآ ورقة فيهـآ عنـوان ' هنآ بعد يوميـن ، اوكك
الزنجـي : اتفقنآ ، بعد يوميـن الوعـد
الريـم ببتسآمـه رآحـت طلـعت من الشقـة و ردت من الطريـق الي يت منّـه ،
الريـم ابتسـمت في ويه الزنوج : مرحبآ اخـوانـي الزعيم يـريـدكم هيآ اذهبـوا ..
الزنـوج راحوا يتراكضـون عند الزعيـم مالهم ..
الزعيـم في الشقـة
البوس اختـرع من دخلتهم المفآجـئه : اللعنه عليكم ماذا تريدون هنآ ..
واحد من الزنوج : الفتاة قالت لنا ان الزعيم يريدكـم ..
الزعـيم بدا يرفع اكمآمـه : لدينآ عمـل مع هذه الفتآة ، تريدنآ احضار معلومات عن هذا الشـخص و مع الشخص نفسـه في هذا الموقـع ' و حط الورقة على الطاولـة '
الزنوج ابتسمـت على ملامحـهم الفـرح : منذ زمن لم نفعل شىء
الزعيـم : انهآ فتاة غامضة و ذكية ، تستغل الفرص
الزعيم صفر و قسم العمـل عـلـى الزنوج و كل واحد ماسك شىء
الزنـوج بدوا في الشغـل
و الريـم ردت قبل على ترد مها البيت و تشـك فيهـآ ..
الريـم في غرفـة الملابـس
الريـم : اووف ريحة الزنوج لصقت فـينـي يعلنـي بلاهـم ، هههههه
خطفوا اليوميـن و الريـم قآلـت انهآ عندهآ شغـل بتسـير و يمكن تتآخر ، طلعت من الصبـح قبل على الشمس تطلـع ..
الأحداث الي استوت ان ذيـآب طلـع من المستشفى و رجعت ذاكـرتـه ، و شـهـآب بآقي في الغيبوبِة ..
ذيـآب بدا ينآم و يـآ الشبآب و مطلع قرون لرعـد و سيـف و ابـوه
الريـم طلـعت و كـآنت لابسـة المظارة الشمسيـة من داخلهآ شكل المرايـة تشـوف فيهآ من ورآهآ ،، قـررت اليـوم تتفآهم معآه و انـه لـه حدود ..
سـآرت الشقة الي محددتنهآ ، دخـلٓت و سلمـت على الزنوج
الزنـوج ودوهآ الغرفة
الريـم دخلت و هي تسمع أنيـن ، الريـم في هذي اللحظة تجردت مشآعرها
الريـم فقـدت شعورهآ ، الريـم تجردت من مشاعرها قـوت قلبها للمواجهة ، قوت قلبها على الي بتسمـعه ، دربت نفسها اذا اي حركة اشعرتهآ مـن { خلـونآ نشوف منـوه }
فـواز و عمـآد كآنوا مربطيـن زيـن على كرسـي كـآن من حـديد و مشغليـن النآر بهدوء ، الريـم داسـت على خـوفهآ ..
فـواز و عماد خافوا من الشخص
فـواز انصـدم من شاف الريم ..
عمـآد مايعـرفهآ بس بهـت من جمآلهآ ..
الريـم ببرود : هههه شو رايـكم اخليـكم هنـيـه و اشغـل الحرارة على 50 درجة
عمـآد بخـوف : هاا ، انـتــي بنوتـه حلوه كـيف جي تسويـن ..
الريـم بغرور : لـي سلطة و لي أهـل و لي سنـد و أي أحد يمس أهلي يجيه الويـل منـي وانتوا ' اشرت عليهم ' تعـديتوا حدودكـم و انـت متسبب بقتل اخو فيصل و رعـد و راشد و تسببت في التـوائم و مسيـتنـي بظر في الممر من ثلاث أيـآم اذا تذكـر ' فـواز يطالعها منصدم من قوتهآ و جبروتـهآ ابـد ما توقعها قوية لهذي الدرجـة ' و انت يا عماد و قسم بالله اخـذ عـذريتـك أحد من الزنـوج و الحين اطلع بتعيش العذاب الي عيشت اسيل و ربي أخـذ حقهآ و بنتقـم منكم إنتوا الاثنـين ..
عمـآد بصدمة و خوف و علثـمة : إِنـ اا شـوو سوي تت
الريـم تقدمـت صـوبـه و بهمـس : اسيـل تذكرتـهآ
عماد أقوى صـدمـة : انـتــي شو درآج
الريم قربت أكـثـر من اذنـه و عظتهآ بقوة : بنـت عمهآ و لي خـص تعديت حدودك و الي يمس عائلتي بشر أرد أعذبه بيديـني و العآيلة ما تعرف سواتكم بعد ما اخبرها ، اتصل على الشرطة و ابلغهم شو سويتـوا ، اتصـل عـلـى المخآبرات حـقـته السعودية ..
عمـآد صـرخ صرخـة جنـون : تكـفيـن لا تسوينهآ أعدام مرة وحدة ، لا تلوثـين يـدج يا بنـت
الريـم بجنون أكـثـر : جـب اسكـت يا حقـير ..........
فـواز بدأ الخوف يتسلل لقـلبه خآف من الي جدآمـه و ندم انـه سلـم نفـس طريقـهآ : الريـمم ' بدا ويـهه يعـرق و يصـبب من الخـوف و الرعـب '
الريـم يلـست عـلـى الارض و طلـعت ورقة و قـلم ..
مدتهآ لفـواز : اكـتب شو تعـرف عن العآيلـة و اي شىء لأنـه هذا الشىء بينفـتح بـعد ماتمـوت ..
فـواز خـذ الورقة و القلم و يكتب و يـده ترجف من الخوف ما توقع عدوه يكون بهذي الطريـقة الجآمدة و المرعبة لفواز ..
خـلص و كتـب ...
الريم مدت لعمآد
: أكتب أي شىء تعـرفـه اي سـر في حشايآ قلبك
عمـآد يبكـي : طـيـب طـيـب بكـتب
الريم ناظرت فـواز الي يحاول يفك الحـبل ..
الريـم : يؤ يـؤ يؤ مـآيصيـر
فـواز من سمع صوتها جمد الدم في عروقـه و صنـم ..
خـذت الاورآق و حطتهآ في ظرف ..
الريـم بنـص عيـن : كـل واحد يثبتلـي دليل لكـل لكتـبـه ..
الريـم اكتب مـكآن الأدلة لمآ اروح و افتح الرسالة اصـدق ..
الريـم يابـت مسجـل و شغلتـه و طلـعت
فـواز تكـلم بنبرة واحـد مخنـوق و ضآيق ...
بعـد مـآخـلص الريم دخلت و سكرته ..
يا دور عمـآد تكلم بنبرة طفل حزيـن و مخنوق من الريم و الي بصير لـه ..
الريم دخلت و حفظتـه و طلـعت عنهـم ...
الريـم : كلكم بتتعـذبـون ..
عمـآد شرفك بيروح الحـين ..
فـواز ههه فـواز الحين تتعذب على يد الزنـجي
الريم يت بتطلع بس صوت صرخة نابعة من حبال صوته تعبانة و متوترة
فـواز بصرخة : كيف يالـريـم سويتي جيه كيف يالـريـم ، كيف يالـريـم ارحمينـي و طلعي من هذا الطريق و استعيذي من الشيطان ، الريـم امآنة السر ما تفتحي ليـن مـآ ... سكـت مارام يقولهآ ..
الريم : كك يـآالله تشاوو
الريـم عطت امـر لأحد الزنوج عشان تنفذ وعدها لعمآد ..
و امرت احد يعذب فـواز ..
طلـعت الريم من الشقة بأحساس اخر فقدت رحمتهآ و بدا احساس التبلد يدخل في قلبها ..
طلعت الريم ثانـية .. مانتـبه لشخص الي يناظرها من بعيد لبعيد
: والله يالـريـم ما حيدج جذي ، بـس خاطري اعرف منوه داخـل ..
خطفوا سـبع شهـور ..
آلكـل راح السعودية حتى ذيـآب و شهاب ردوا..
شهاب نقلوا تقريره صـوب مستشفى في الرياض ..
ذيـآب قـآم من النوم فرحآن ، حلـم شـهـآب بيقـوم اليـوم { حـلم انـه يـآلـس عنـد شهاب و ياه ابوه و سيف و الريم و هو و رعـد ميتمعين و يا اخوانـه الخمـسـة ..
}
قـآم من على الشبرية و راح يغسل ويهه ، لبـس جيـنز و تيشيـرت و راح صـوب سيـف ..
سيـف نآيم
ذيـآب : سيـف سـواف قـوم قـوم
سيـف : اممم
ذيـآب : قوم بنروح عند شـهـآب يالله بسرعة
سيـف فـز : ليش شو استوى
ذيـآب : لا ماشي مستوي بس زيارة
سيـف : كك ربـع ساعة و أكون عندك
راح عن سيـف و شاف الريم و رعـد و ابوه يـآلـسين في الصالـة
دخـل و سلم عليهم و خبرهم عن زيارة شهاب و شو حلـم
ذيـآب طلـع برا في الحديقـة .. اتصـل لاخـوه
ذيـآب : هلا والله بسعيدآن
سعيد : هههه الله يحيـك
ذيـآب : ويـن
سعيـد : هنيه في الدكآن و يا خالد ولد فيصل
ذيـآب : هاا اوك تعال و انت و اخوانـك كك بسرعة
سعيـد خآف : ليش شو مستـوي
ذيـآب : ابـد و الله ماشي بس بقول لكم موضوع و بالمرة زيارة عني شـهـآب
زايـد خـذ الفون من يد سعيد : هلا والله ياخوي
ذيـآب يمشـي في الحـديـقة : ههه هلا فيـك
زايـد : ههه اقـول الرقـم حبيبي
ذيـآب : ههه اسكـت الله يرجـك
زايـد : ههه و بدينآ نرمـس سعودي ذيآبووه
ذيـآب ابتسـم من شـآف طيـف هـديـل : هاا
زايـد : اقول منوه شفت يالحرامـي
ذيـآب : محـد بس القطوة ههههه ، من عآشر قوما أربعين يوماً اصبح منهم
زايـد : ههههه يالله جلب ويهك
ذيـآب تقدم ناحية المسبـح : هههه زيـن اعلمك يوم تي ما عليه بس صبـر ..
زايـد سـكر الفون في ويه ذيـآب ..
ذيـآب راح عنـد الريـم
ذيـآب دخـل الغرفة : الريـم الريآمـي
الريـم كـآنـت يـآلـسة تتآبع فلـم
ذيـآب : الريآمي حبيـبتـي شو فيـج
الريم ببرود من ذاك اليوم : ابـد حبيبي
ذيـآب : يالله بنروح بعد شوي تجهزي
الريـم : كك
ذيـآب باسهـآ على خدهآ و راح بيطلـع بس
الريـم : ههههههه هههههه هههههه ههههههه ههههه ذيآبووه
ذيـآب : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
الريـم : تذكـر يوم تهزب خالد في المستشفـى
ذيـآب : هههههههه ههههه هههههه الله يخسـج كنت فاقد الذاكرة و الحين الحمدالله رجعت كلها معافاية ..
الريم راحت تجهز و ذيـآب راح يجهز عمره
آلكـل تجهـز على السآعـة 10:34 الصبـح
متجهـين عند شـهـآب
ذيـآب راح عند الرسبشن
ذيـآب : السلام عليكم ، اختي ابغي غرفة شهاب محمد .....
السعودية : امآراتـي
ذيـآب : هيه
السعـودية : طيب ، غرفة 345 في الطابق الثالث
ذيـآب ببتسآمـه : مشكـورة
السعودية : العفو ، ولو هذا واجـبي
ذيـآب راح يـركـض من الحمـآس والكـل ورآه يمشون ببطئء
ذيـآب دخـل الغـرفـة بـس صـدمـة
ذيـآب وقـف من الصـدمة
آلكـل وقـف يوم وقف ذيـآب
ذيـآب بصعوبة و علثمـة : ويـ نن ش هـآآ ـب ؟؟!
ذيـآب من الصدمة راح يـركـض لهآدي هو الطبيب المشرف على حالـته
ذيـآب دخـل المكـتب
ذيـآب راح عند هادي : ويـن شـهـآب
هآدي : هاا شـهـآب نقلوه غرفة ثانية لان طبيب ثانـي يحتآج السرير و الغرفة
ذيـآب : توائمي اهـم من المريـض
هادي : صَل على النبي
ذيـآب : اللهم صلي وسلم عـليـه
هادي : روح الغـرفـة رقم 170
ذيـآب : تحـت
هادي : هيه
ذيـآب خبر رعـد و سيـف عن رقـم الغرفة و شو استوى
ذيـآب راح قبلهـم كلهم مشتآق لتوائمـه نـسى شكـلـه لانه كان تعبان فويهه نحن ماكانت تبين ملامـحه زيـنن ..
ذيـآب وقف و عيـونـه عـلـى شـهـآب الي طايـح على السـريـر بدون اجهـزة ، أول مرة يشوفه بدون اجهزة
ذيـآب رآح و حظن اخوه و حبـه في كل مـكآن لأنـه قبل كانوا حاطيـن الاجـهزة ..
دخـلوا اخـوانـه : سعيد و زايـد و حميد و خالد و حمدان و الريم ..
عيال عمه : رعـد و فيصل و سيـف ..
الكبآر : يدتـه شيخة و ابـوه ..
دخـلوا و آلكـل سلـم
يلسـو يسـولفـون و يآكلون و يضحكـون
بعـد ساعتين يت العايلـة كلهآ من صغآر و كبآر
ذيـآب ماسك يد شهاب و كل شوية يبوسها و يضمهآ لصـدره
مره يضحك و يآهم مره يسـِرح في شـهـآب و منتظر اللحظة يوم يقوم شـهـآب
الريـم سـآرت صـوب ذيـآب و عطتـه صـحن فيـه عيـش و ديآي
ذيـآب تم يناظرها بعدين : عـطي هـديـل تبـي ديآي و عيـش
الريم رفـعت حواجبهآ : هـديـل و كيف تشوفها انته
ذيـآب : سحـر يـعنـي اكيـد بعيـوني
الريم : ههه كك
راحت الريـم و عطتـه هـديـل
هـديل استغربٓت كانت ماكلـه بس كان في خاطرها ديآي
{ يايبيـن الغداء من البيـت و أكـل و قهوة و عصائر }
يلـسوا يسولفون و كل موجود محد ناقـص غيـر نآصـر الي راح يحل مشكلة حرمتـه و يبي حضانـة ولده عـمـر الي عمره 8 سنيـن ..
شـهـآب { خلنـي أُوصِّف شعـوره }
آهه يآبوي مشتآق لك وولهآن وياربي خوانـي و ريموه مشتاق لهم ..
شـهـآب قـوم بسك رقاد قالها ذيـآب ،، شهاب تذكـر أيامه الحلوه و يا توائـمه الي كل واحد يخاف على الثاني ، قلوبهم على بعض ..
شهاب يسمع الاصـوات و يحس انه في مكان عميـق وجوده يبطل عيـونـه ويقوم بس مش ذنبه انه مايروم يفتح عيـونـه بسبب الليت القوي ..
شهاب يحس انه بيقوم بس الليت مخرب عليه و يحس ان الصوت صدى ، يسمع سوالف أهله كلهم ، ضحكاتهـم وونآستهـم ..
ذيـآب سـكـر الستآرة على الساعة 4:00 العصر و خفف الليت ..
آلكـل راح ماعدا الريـم ، راحوا يتجهزون للصلاة و الريم تطوعت انها تيلـس
شـهـآب يحآول يفتـح عيـونـه بـس بعد محاولات فتـح عيـونـه و ابصر الضوء
شاف طيف الريم و ابتسم بتدريـج ..
الريم خلصت صلاة العصر ..
الريـم انتبهت على ابتسآمـة شـهـآب ، حست بفرح حست بإحساس غريب اول مره تحـسه بعد مرور 7 شهـور شآفت طيف ابتسامة اخوهآ
تقدمت الريم من السرير و رشت الماء على ويهه و تمت تُمسح و تقرا عليه
، انتظرت يفتح عيـونـه
شـهـآب فتح عيـونـه و شاف الريم و ابتسـم
شهاب بصوت مبحوح : ابآ ماي
الريم بحماس و فرحة : طيب الحين اجيبلك
شهاب تم يناظر الريم و تحركاتها
شهاب : الريمم
الريم : هلا
شهاب : بسرعة بليز
الريم تجدمـت
شـهـآب : شربيني
الريم بصدمة : هاا
شهاب : ههه شربيني ماروم أتحرك
الريم بخجل : هاا طيب
شربت شهاب الماء ، ضغطت على الزر استدعاء للطبيب المشرف
نروح عند ذيـآب يصلي
خـلص سلـم و هو يحس بشعور ان توائمه قـآم
آلكـل مستغرب من تصرف ذيـآب ، ربـع ساعة و يلحقون فيه
ركـض لَبْس الشوز ماله و طلـع يركـض نـآحيـة شهآب
هـديـل كانت طالعة من مصلى الحريم متجهة الغرفة
ذيـآب صدم فيها .. هـديـل ابتسمت على جنـب { وربـي مجنون ذيآبووه }
ذيـآب كان الهم الي شاغل تفكيره شـهـآب
دخـل الغرفة و شاف الريم و هادي الطبيب المشرف على حالتـه
ذيـآب دخـل بس صـدمـة و فرحة سمـع صوت توائمه الي غاب أكـثـر من سنة و اربع شهـور مآسمعـت صوتـه
شـهـآب : طـيـب الحمدالله ، وين ذيـآب اخـوي تـوائمي
ذيـآب سمعه و مـسـك دمعته : هلا والله بالتوائم الصالح و النايم
شهاب ابتسم على شوفة ذيـآب
تحآضنوا و يا بعـض و خذوا علوم بعض
شـهـآب : كـم يوم رقـدت
ذيـآب يعد على أصابع يده : واحـد و اثنين و ثلاث و اربع و خمس و ست و سبع
سبع شهـور يالظالم
شـهـآب منصدم من عمره : والليل خآست ريحتـي عيـل
ذيـآب : ههه تعال بسبـحك
شهاب قام بس طاح على الارض بسبب انه مـآتحرك لمدة سبع شهـور فيحتاج تمارين ..
دخـل الحمام يساعد توائمـة
ذيـآب فسـخ بلوزة شـهـآب بس صـدمـة لـه آثآر الظرب موجودة و بقوة
ذيـآب بدا يتحسس الجـروح : شهاب منو سوالك جذيه
شهآب انصـدم و تعلثم : هاا لا لا بس هذا الخيل قبل كان الحبل مربوط فيه و انًا الضحية عنده كان الحبل مربوط على بطني و تم يركض لين ماانقطع الحبـل ..
ذيـآب :هاا كك صدقـتك
شـهـآب : خلصت جامعـة
ذيـآب : هيه و بعدين رديت للبلاد و تميت ثلاث شهـور { وبدا يقوله الملخص }
شـهـآب : الريـمم
ذيـآب ابتسم : هيه الريم سارت تبحث وياي
ذيـآب يساعد شهاب في السبوح
جآلـكل دخـل بس اسـتغرب وين التوائم
ابـوخآلِـد : الريم وين اخوانج
ذيـآب و شهاب كانوا طالعين من الحمام ..
شـهـآب ابتسم على شوفة ابوه : أبويه هذونـي
ابـوخآلِـد فرح .. راح يركض صـوب ولده و يحب فيه حضنه بدون مقدمات
ابـوخآلِـد : شو حالك ياوليدي و الحمدالله على السلامة
شهاب بكـى : طيب الحمدالله الا شو اخبار الوالدة
ابـوخآلِـد : الوالدة آهه ياوليدي ماتت امـك
شـهـآب منصدم : أبوي صدق و لا تجذب
ابـوخآلِـد : صدق ياوليدي
شهاب : اي مقبرة تكـفى قول
ابـوخآلِـد : مب في مقبرة
شهاب : عيـل ، كيف ماتت
ابـوخآلِـد : ماتت بحادث سيارة و الجثة احترقـت
شـهـآب و سيـف و الريم و رعـد بالهم مشغول بالسـر المدفـون
شهاب : كيف يعني سوا بحث DNA لـهآ
ابـوخآلِـد : هيه ، يـلا تعال سلم على عمومك و عيال عمك
شهاب قام من حضن ابوه و سار مـسـك يد ذيـآب
ذيـآب : بما انك نايم سبع شهـور فبخبرك الوجوه الجديده
شهاب يناظر الشياب و البنات و الشباب و الصغار و العيايـز
ذيـآب : هذي جدتي عسولة و هذي يدتـي شيخة ...{ بدا يقولـه عن كل شخص ووش يقربلـه }
ذيـآب : و هذيلا اخوانـك الخمسـة
شهاب سلم على آلكـل ، آلكـل رحب فيـه
شـهـآب انسدح على السرير بـس مـسـك يـد حمـيد
حميد التفت له : هلا بغيت شىء
شـهـآب : الريـم تعـرف أنكم خوانها بعد
حميد : ماعرف
شـهـآب : الريم الريم
الريم راحت عنده : خير بغيت شىء
شهاب أشر على زايـد و حميد و سعيد : منوه هذيل
الريم باستغراب : اخوانك
شهاب : بس
الريم : هيه خوانك بالرضاعة و انًا شو يخصني
حميـد باس خدها بقوة : احبـج
الريم ردة فعلها طرآق .. استوت معقدة من الريايـل و التجآرب بسبت فـواز
حميـد : اي منج أكـثـر اخـتي
الريم : اختكك ؟؟!
حميد باسها للمرة الثانية : هيه اختي انا و زايـد و سعيد خوانج بالرضاعة
الريم : كيف يعني
حميد : اماية رضعج و يانا
الريم بعدها مش مستوعبة ، خطفوا ربـع ساعة و بعدها ماصدقـت
الريم : ليش ماقلتولي أنكم اخواني بالرضاعة
حميد هـز كتوفة : مادي تحسبته تعرفين
الريم : منوين انشاء الله اعرف
حميد خطرت في باله فكرة : تكفين بنمثل جدامهم ابي اشوف ردة فعلهم
الريم غمزت لـه
ثواني و الريم يآلسـة بين سعيد و حميد و زايـد
هزاع من شافهآ : كحححححححح كحححححح
حميد كاتم ضحكته : تفضل كوب ماء شو بلاك منصدم
هزاع : كححححح شــو تسوى يالسة بينكم
حميد سوى فيها مستغرب : مادري
البنات و مها انصدموا من الريم و حركتهآ
رسل شرّقت بالماء : كحححححح كححححح ميشوو
الريم طاف و حميد و زايـد و سعيد فرحانين
الشبآب انصدموا من جرئتها
رعـد : الريم
الريم باست خد زايـد : هلا
رعـد و الشباب انصدموا
ذيـآب و شهاب و الريم و حميد و زايـد و سعيد و الكبار : هههههههههههههههه
ابوركآن : الله يخلف عليكم هذيل خَوَّان
الكل صـدمـة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
رسل و هزاع : كـيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوسيـف : كيف إنتوا خَوَّان
رسل و هزاع : بالرضآعـة
ابوركآن : هم بالمثـل
آلكـل سكت
هـزاع ابتسم { آهه يالـريـم متـى تحسيـن بحبـي لـج ، عيونـي فاضحتني ما تشوفيني يا بنت العم ، آه من عنادج و كبريآئج ، هآيم في بحـر حبـج و لا دارية عنـي ، الله يسامحج }
الريـم نآضرت بهـزآع بـسرعـة بـس هزاع صداها و هي تطالعه
{ هـزاع : ذايـب في حبـج و عـيـونـج هي المرسىء الوحيد لحبـي ، عـيـونـج ذابحتـني ، عـيـونـج عيشتني احلى حلم ، عـيـونـج آلوسـآع يا جمالهن سبحان ربي ما خلق }
خـآلد حاس في هـزاع : يا ولد ريـح بالك ولو دقـآيق
هزاع ابتسم ابتسامة صفرا : ودي اقلع مخي بـس شو اسوي عرب معذبينـي و لا داريـن عنـي { قالها بصوت عالي عشان يلفت انتباه الريم عليه } آهه
خآلـد حـزنان على ولد عمـه : تـعآل في حظنـي
هزاع راح و حط راْسه على فخذ خالد ... بدا خالد يلعب بشعره
الريـم { اعـشقك بجنـون بـس ما أنفع لك سامحني يا هزاع وربـي آسف بس ماتستاهلني الله يعوضك ببنت ثانـية } كـآنت الريم في هذي اللحظة تطالـع بهـزآع و سرحانـه ..
نـورة جالسة جمب الريم و رسـل
نورة لكزت الريم
الريم : هلا حبيبتي
نورة بهمـس : ابـي اروح الحمآم
الريـم : كك
الريـم : يالله عن إذنـكم
حمـدآن: ويـن بها ان شاء الله
الريم : بتمشى و يا نورة في الحديقـة
حمدان : اي عادي و لا بزعجكم
الريم ابتسمت : حيآك
نـورة بهمـس لريم : هونت مابي استحي
الريم طلعت بسرعة من لغرفة راحت على الكوفي حقت المستشفى
نورة و حمدان طلعوا { الريم طلعت بسرعة عشان تخليهم بروحهم }
نورة ميتة خجل
حمدان يمشي
حمدان بتردد : نـورة { ناظرهآ }
نورة رفعت عينها عـليـه
حمدان : أحبك يا نورة وربي احبك
نورة تمنت الارض تنشق و تبلعها
حمـدآن نـزلوا تحت في المشفى و بالصدفة هناك محل الورود
حمدان راح و اخـذ و ردة حمراء
حمـدآن مـد يـده لنورة : احبـج و الله احبج مآصيح بكلم ركان بخطبج
نورة من الخجل خذت الوردة و راحت ركـض على الغـرفـة ..
حمدان ابتسم على شكلها
{ البنات يتحججون بس مايتغطون }
الريـم تشرب كوفي .. نزلت رآسـهـآ عـلـى الطاولة من التعـب .. الايآم الي فاتت تحـس بتعب فضيع في جسمهآ ..
هـزاع نزل من الطابق الثاني لطابق الأرضي صـوب الكوفـي
هـزاع لمح طـيـف أحـب انسانة في قلبـة
لمـح شكلهآ
لمـح حزنـهآ
لمـح سرهآ
لمـح دموعهآ
هـزاع راح و يـلس على الطاولة
آلـريم حست بحركـة على الطاولة
رفـعت رآسـهـآ شآفت الحب في عيـونـه يحكي حبه و قصة عذابـة
هـزاع قام و يـلس الكرسي بقرب الريم
الريم ما التفت صوبـه
هـزاع مـسـك يدهآ : الريـم ارحمينـي
الريم نآظرت ويهه هـزاع الذبلان و النحيف
هـزاع : تعـبت و انـآ أكتم يا الريم .. احبج والله يا الريم احبج .. تعـبت مانآم و لا ذوق النوم عذابج حلو بس مر على قلبـي .. لا تصدين عني .. ضعفـت و عيونـي عيـت { تعـبت } .. الريـم احبـج من الطفـولـة .. قلبي عشقـج و عيـنـي تتلهف لشوفتـج .. شوفتـج ترويـني من حبـي لـج
الريـم ودهآ تقول معاناتهآ .. بـس كبريائها ما يسمح لها .. كرامتهآ .. مآضيهآ ..
الريم تحس النار تحرق يوفهآ بس كالعادة تتظاهر ببرود : هـزاع شيلني من بالـك
هـزاع انصعق من الكلمات الي قالتها : كيف اشيلج من بالي و انا مكرس طول وقتي بالشركة اشتغل .. احآول ثـوانـي انساج مب قادر الريم فكـري في كلامي
قـآمـت الريـم متجهة عنـد اخوانهآ
شـهـآب بيطلعونه بعد يومين
خطـف اليوم على خيـر
6:00 المغـرب
شهاب اليوم بيطلـع من المستشفـى
القـصر
الريـم مجهزة سويـت كامل لتوائم
مبخرة
معطرة
مرتبة
مزينة
كـل شىء سوتهـآ
البيـت في حركة كل(ن) يشتغـل و يرتـب
ذيـآب و هزاع راحوا يبون شهاب من المستشفـى
ذيـآب وقع على أوراق الخروج ماله
في السيارة
شهاب : خاطري من زمان اسوي مقالب
ذيـآب : هههه هيه والله من زمان بس خلنا نرتاح كمن يوم و نبدأ بالمقالب يا عدوا البنات اللدود
شهاب : ههههههه
هزاع سرحان بالريـم
شـهـآب ما يعرف وين يسكنون
بـس صـدمـة
صـدمـة
قصر
قصر كبير
شـهـآب منصدم بلي يشوفـه : ذيـآب هـذا بيت و لا فلة و لا قصر
ذيـآب ضحـك على توائمه : كلهن بيت و فلة و قصر
شهاب : تظني مخربـط في العنوان
هـزاع : ههههه شهابووه الحمدالله على السلامة
دخـل البيـت او القصر كله واحد
سـآر دآخـل البيت اول ما دخـل انصـدم بالعائلة الكريمة كلهآ داخل بنات و شباب و حريم و شيآب ...
شـهـآب و ذيـآب ذاقوا الفرحة بهذي العايلـة بعد الغربة
شهاب دخـل و سلم على الكل و نفس الشىء ذيـآب و هزاع سلموا
شهاب يـلس حذال ذيـآب
شهاب : وينك يا ذيـآب انتظرتـك طول التسع شهـور
ذيـآب حط يـده على حلج شهاب : سآمحنـي و اعذرني دورتـك و يا الريم
ذيـآب باس اخوه و توائمه كـف يديـنه و راسـه
السآعـة 12:00 فليل
الكل سهران ماعدا الحريم و الشياب الي راحوا ينامون
شـهـآب راح البقالة الموجودة في الحي و خـذ شلقات { طراطيـع }
رآح عنـد ركآن
شهاب : اقول ركان
ركان كان يلعب ورقة و يا الشباب : هلا
شهاب مد القلم : خـذ جرب القلم السحري من دبي
ركان و فيصل : هههه ليش ماشي اقلام في الرياض
شهاب كاتم الضحكة : خـذ بس أيدي عورتني
ركان : خلاص بكرا اجربه في الشركـة
شهاب : زين
فيصل : زانت ايامك
خطف اليوم
6:39 الصبح
نورة توعي ركان على الشركة
نورة : وقسم تعـبت تقوم و لا اخبر جدتي تيجي
ركان من سمع طاري الجدة : هاا خلاص قمت
قام ولبس كندورة و تروش بالعطر و طالع نفسه بالمنظرة الموجودة في طابقهم و نزل تحت
فطر على السريع و راح الشركة داوم
ركان بركن السيارة
نزل و راح ع طريقه سلم على أعمامه و اولاد عمه { علي و فيصل و خالد و راشد و هزاع و سيـف }
دخـل مكـتبه
ركان طلـع القلم : خـلني اجرب القلم السحري عقوله شهابووه
ركآن طلـع ورقـة و قال بجـرب بس شهاب
القلم اذا دستـي عليه و بدا يكتـب يطّلع الشلق منه بقوة
ركآن صـرخ : يووومممـههههه
فيصل و خالد دخـلوا ع المكتب بسبب صرخة ركان : هههههه فطسوا ضحك على شكل ركان كان الشلق مخيس ويهه اسود لانه كان مضغوط بقوة داخل القلم
ركان يتوعد لشهآب
ركان استـئذن من عمومته و ابوه بيروح يبدل ملابسه و بيرجع بسرعة
ركان دخـل البيت و شاف الحـريـم يالسآت
ام ركان : هههههه وش ذَا يا وليدي
ركان : ههه يومها شهاب قَص عليه قالي قلم سحري من دبي قلت اجربه اخر شىء الأخ مسئولي مقلب حاط داخل شلق و طراطيـع ...
عسولة : روح الله يخلف عليك ياوليدي
ركان راح وبدل ملابسـه
رآح المصـعد بينـزل بـس كانت فيه غادة
ركان دخـل المصعد و سلم عليها
ركان : غـآدة غـآدة
غادة : هلا
ركان : اقول غادة
غادة : قول الشيخ ركان
ركآن بتهور : احبكك
غـآدة اول ما فتح المصعد طلعت على طول
ركان صـرخ لغادة جالسة بين الحريم : ههه احبكك
ام ركان : ههههه روح ابوك اتصل عليك
ام علـي : اقـول شكـلـه يحب ولدك
ام ركان : هيه والله
عسولة : يمـكن وين البنات
ام فيصل : راحوا المدرسة و الجامعة
عسولة : رسل و اسيل بس مدرسة
ام ركان : هيه يا عسولة و الباقي راحوا الجامعة بس الريم و مها و نورة و سارة و عـريب و حرمة راشد رنـدة اما مرام راحت لاهلهآ
سيـف و فيصل و ركان و خالد و هزاع و راشد في الشركة و يا عمومتهم
الباقي نايم بس شهاب و ذيـآب قالوا وعوني الساعة تسع
حمدان و ناصر و سعيد و حميد و زايـد راحوا وَيَا بعض ناصر يوصلهم
عسولة : الله يحفظهم
الحريم : آمـييينن
شـهـآب قـآم و رآح صـوب غرفة الريم
شهاب بابتسامة : صباح الورد
الريم ردت الابتسامة : صباح الفل
شهاب : شحالج
الريم : بخير
شهآب : تـعآلي بكلمـج في الغرفة بموضوع
الريم لحقت شهاب الغرفة و سـكر الباب و قفله عشان يتأكد
شهاب : وين فـواز و عماد
الريم : شو تباهـم
شهاب بحدة : الريم لا تخليني اتهـور وينـهم
الريم : في لندن
شهاب : اعرف انهم في لندن بس وين يوديتهم
الريم بابتسامة : عند الزنوج
شهاب : ههههه في ذمتج
الريم : شـهـآب خلهم يتعذبون شوية و أوعدك بعد ست شهـور افتح سجن مالهم والله وعد
شهاب ناظر بالريـم : وعـد
الريـم : شـهـآب .. شو سـر العايلـة
شهاب اقـشعر بدنه من الطاري : شـوووو دراج
الريم : فـواز قالي
شهاب : بعدين تعرفين ان شاء الله
الريـم : عندي السر و الدليل بـس
شهاب : كيف .. شو بـس
الريم : وعد ماافتـحهن لما يموت فـواز افتحها انًا عماد لما يتوب او تمسكه الشرطة
شهاب ابتسم : الريم لا تتهـوريـن تكفين
الريم حبت راس اخوها : حاضر
شهاب سكت شوية
شهاب : ههههههه شو رايج في مقلب بنـسـويـه للبنات
الريم عجبتها الفكرة : هههه اوكك
شهآب و الريم خططوا على المقلب
نروح لهـزآع و خالد في الشركة
هـزاع مشغل التلفزيون على الحرم يقرئ قرآن
خـآلـد مندمج و يا الشغل و هزاع مندمـج بعـد
سيـف المرجوج يا عندهم : هلا والله
خالد : اهلين
سيف يرفع حواجبه لفوق : حليلكم خلصت الشغل الحين بروح ستاربكس
هـزاع : هاتلي و يـآك موكا عشان اصحصح
سيـف ناظر خالد المندمج : شو تبي يا حظيرة خالد بن محمد
هزاع و خالد : هههه حظيرة بعينك
خالد رفع حاجبـه الأيمن و يفكر : اممممم شــو حلو
سيـف : خلاص على ذوقي
خالد : اذا يبتلي شىء مب حلو بغرقك اياه تسمع و لا تقول ما قلت بخليك تشربه غصب
سيف : ههههخ طيب طيب يالله مع الـسـلامـة
فـيصـل ياه اتصال من سويسرا : السلام عليكم
ناصر بفرح : و عليكم السلام
فيصل حس فيه : هاا نـويصر مستانس الأخ شو عندك فرحني
ناصر : ولدي ولدي رجعته
فيصل : احلـف و قل قسم
ناصر بنبرة فرح : والله بعد ما اشتريته من عندها بثلاث ملايين
فيصل : مبــرووككك ولـدكم يستاهل ثلاث ملايين و اكثرمبرووك ابو عمر
ناصر : الفضل لريم بنت عمي محمد هي خبرتني عن المحامي
فيصل : احمدالله و مبرووك للمرة الثانية
ناصر : الله يبارك فيك
فيصل : يالله مع السلامة
ناصر سـكر الفون
راشد و ركان دخـلوا في هذي اللحظة شايلين ملفات كثيرة
راشد و ركان : آآهه ظهري عورني
فيصل : ناصر رجٓع ولـده عمر
راشد و ركان فزوا عنده : احلف
راشد : بتصل عليه بباركله
راشد و ركان اتصلوا علي و باركوا له على رجعة ولده
حمدان و حميد و زايـد و سعيد اعتبروهم جزء من العايلـة ينامون في قصر ابو علي الكبير او بالأحرى بيت العايلـة
الريـم : بنـآت شــو رايـكم نروح مطعم اليوم بس فليل
البنات : اوك
الريم جاها اتصال : السلام عليكم
.... : و عليكم السلام
الريـم ناظرت الرقم : خـير أعرفـج
.... : نعـم تعرفيني ونـص
الريـم : بغيتي شىء تكلمي
.... : مـب الي انًا احتاج حد غيـرج يحتاج فكري و راجعي حساباتك فكري شىء غالي هوو و ما بتعوض فكري و حليـي اللغز و لج احلى هدية في الكون ..
الريم فكرت بكلامها: مشكورة على النصيحة
سكرت الريم الفون و بالها مشغول بالكلام
شوي جاها اتصال من ناصر
الريم ردت بفرح
ناصر بفرح : شكرًا شكرًا وايد وايد معروفج ما ينساه و قسم فرحتيني الله يفرحج شكل ما فرحتيني في ولدي
الريم بابتسامة : امين يالله ان شاء الله تشبع من شوفته
ناصر : مشكورة ما تقصرين بنت عن 10 ريـآيل ماشاء الله
الريم : ههه يالله مع السلامة
سكرت الفون و ناظرت في مها التعبانة و الي كانت مهملتنا في اخر فترة
الريم انسدحت عدال مها و حظنتها و نامت
مها حست بالريـم .. مها كانت من زمان محتاجة على ذَا الحضن الدافيء الي حرمتها إياها الدنيا منها ..
نـروح عند رسل و اسيل في المدرسة
رسل تعبانة ووجها اصفر : اسيـل بفـرغ اتصلي على اي احد في البيت بسرعة والله تعبانة
اسيل : طيب ، تعآلـي معي ع الادارة
رسل : ماقـدر روحي بس يالله
اسيـل راحت و اتصلت على البيت
اسيل : آلـو السلام عليكم
ام ركآن : و عليكم السلام بنيتي كيفك .. شو تبين متصلة
اسيـل : عمـة رسـل تعبانة و نبي نروح البيت
ام ركان بخـوف : طيب طيب الحين برسل احد يشيلكم
اسيل : طيب
اسيل راحت و جهزت أغراض رسل و أغراضها
اسيـل استئذنـت من المعلمة
رغـد بميآعـة : ميـس بروح لنيرس
المعلمة: روحي بس لا تتأخرين طيب
رغد : تيـب
رآحـت رغد تنتظـر احد يجي من عايلة اسيـل
رغـد شقت الحلج يوم شافت هزاع .. ياماتكلمت عنه رسل و اسيل بجماله بلهجته الاماراتية و بوسامـته بلونه الحنطي ..
المـشرفة بعد بهتت في جمال هزاع
رغد بعدم مبالاة : لعنبوه من جمال يحظ الي بتاخذه
اسيل حاملة أغراض رسل
اسيل سمعتها : بنت عمي الريم بتاخذه يكون في علـمـج
هزاع نزل من السيارة و حامل رسل لانه اخته بالرضاعة
هـزاع حط يـده ع جبهتها : افف مسخنـة الأخت
هزاع خايف يفقد اخته شكل ما فقد حب الريم و أمه خايف مايبـي يتكرر هذا الشىء
هزاع شخط بالسيارة على المستشفى
تسـريع للاحـداث
راحوا و فحصوا عليها و قالوا إرهاق و سوء تغذية و نقص في الفيتامينات
عطوهآ مغذي و وصفوها أدوية و حبوب تاخذهم بعد الاكل او قبل
هـزاع مبتسـم : يالله ضحكي
رسل بتعب : ههه هـزيع ماروم اضحك بطني يعورني
هزاع : فيني و لا فيج سلامات يا دلوع اخوهآ
رسـل تقدمت من هزاع و باست خده : مشكور على الغداء و ان شاء الله نخدمك في عرسك
هزاع : آههه خـير ان شاء الله
أسـيل تفكر بلي يرسل لها مسجات من شهرين و خايف حدها من الجآي ..
نـروح لفواز و عماد
اشكالهم تخرع الواحـد
عمـآد يعآني و متندم قد شعر راْسه و الحين متعفن بالسجن لمدة 6 سـنـيـن
فـواز مازال عند الزنوج يتعذب و نحفان بس مازال مصر على الانتقام و بدا شعور الحب يدخل لقلبه و عادي كل شىءمن عند الريم يستقبله بنية حسنة الريم علمته درس انه ماحد يتعدى على حدوده و مازال يتعلم الدرس ما باقي عليه
و ينتهي عذابه ..
رعـد اليوم بيروح لنـدن عشان الشركة
الريم و شهاب و ذيـآب و بيروحون لشركة اما الاخوان الريم و ذيآب وشهاب بيروحون يكشفون السرو يطالعون اوضاع الشركة و جاين { ذيـآب مايعرف عن نواياهم الخبيثة 😂 }
بتمون أسبوعين و بعدها رادين الامارات في بيتهم لسر العايلـة ..
الريم ترتـب العفـش مالها و مال اخوانها
شهاب و ذيـآب : اليوم بنسوي مقلب لان الطيارة الساعة 1 فليـل
الساعة 8 فليل اتفق ذيـآب و يا البنات يروحون مطعم
ركبوا سيارة ذيـآب الريم عداله
ورا ذيـآب هديل و مها و اسيل و سآرة متزوجة
ذيـآب ركب السيارة : هاا مستعدين
البنات : ههههه هيه
ذيـآب : بنروح في مطعم يديد
اسيل : نجربه يالله روح
ذيـآب : اوكك
ذيـآب شوية شوية بدا يدخل في أماكن مظلمة لدرجـة البنات خافوا
اسيل : يوومممههههه ذيـآب وين تودينا
ذيـآب بضحكة شريرة : بيت مسكون قريب الريم تبي تجرب
مها وحدها خايفة : يومه وينك يوومـهه { بـدات تصيح }
الريم ناظرت بمها نظرة شفقة و ضحكت
اسيل : تـكفـى رجعني مابي عشا
ذيـآب ء: نو نو نو نو نو
هـديـل تصيح و تقريبا البنات كلهم يبكون و الريم و ذيـآب يضحكون
هـديـل عيونها مغرقة بالدموع : يووومـههه ينانووه ينآدونا
اسيل تضرب هديل : سكري الله يقطع لسانسج اسكتي ينانووه يدخلونها
هديل تبكي : ذيآاب و قسم اذا مارديت البيت أذبحك
ذيـآب ارتبك بهمس : تذبحني و انا حبيب قلبك
هـديـل ابتسمت على طاريـه : ههه اسكت { بهمس تكلموا }
سآرة صـرخت صرخة ذيـآب و البنات ارتكبوا منها : يوومممههههه شـوف حد يلاحقنا بهمر احمر ، أهـئ اهـئ اهئ بخبر ركان
فتحت جوالـه بتتصل على ركان دقت عليه حوالي خمس مرات و مارد
سارة : مب وقتك
اتصـلت على سلمان و نفس الشىء مغلق
اتصلت
على حمد بعد مايرد عليها
سارة تمت تبكـي
هديل بلا مبالاة باست ذيـآب يـده و راسه: تكـفى رجعني تكـفى
هديل و مها يطالعون السيارة الي لاحقتهم الي فيها شباب برا طالعين
و متلثميـن و اشكالهم تخرع و مبهدل تبهديل لدرجة الروع
هديل تشاهق و ذيـآب ماقدر يستحمل صـوت روحه تبكـي و تشاهق بخـوف
ذيـآب ارتبك : اهه وش ذَا مو وقتك { ضرب الداركسون بقوة }
سارة : وش فيها السيارة وقفت
ذيـآب : اهه انفش التآير { إطار السيارة }
هديل تناظر ورآها و نفس الشىء مها : يومه جوا عندنا
شوية و السيارة تقرب و تدور حول السيارة لدرجة البنات خافوا و قالوا بينزلون و يا ذيـآب كلهم
نزل ذيـآب و هديل متعلقة ورآه مرة و ماسكة يـده بقوة مرة خايفة و جسمها يتنافظ من الخوف
البنات ماسكين هديل بقوة و كلهم متجمعين على ذيـآب ماينشاف لأنهم حوله و كلهم نـزلوا من عند ذياب خايفين
ذيـآب يضغط على يد هديل يهدي فيها : بس اسكتي
هديل : لا تروح تكـفى .. أبـي هادي تكـفى نادي عليه تكـفى .. أبي آمـي و أبوي ابي عسولة جدتي ابي اشوف اهلي اخر مرة و بعدها اموت عادي بس والله ودنـي عندهم تكـفى { تشاهق بقوة و نفسها يرتفع }
ذيـآب بحدة : اسكتي بحش لسانسج ان قلتي بموت من يتم لي في الدنيا بعد حبـج وين اوديه .. هـدي بروح اشوف شو يبون
ذيـآب بالعافية فتحهم كلهم .. بـس بحركـة سريـعة من واحد من الشباب السيارة الهمر جـر ذيـآب يبي يركبه على سطح سيارة الهمر
بـس ذيـآب تعثر و طاح
هـديـل يغمى عليها من الخوف { 😂 } و مها تقريبا تحاول تهدي عمرها
سآرة تمـت تناظر في ولـد صغير موجود
و ناظرت بواحد لابس نظارة إطارها ابيض تحس تعرفها بس قالت اجرب يمكن يطّلع هو سآرة جابت حصى وفرت على واحد منهم { بالحظ }
واحد من الشباب : آخخخخ ويععه ان شاء الله
سآرة انصدمت : أخخخ يا القهر مسوين مقلب يالي ماتستحون و انته يا رويكن عند يبـه و عند فهد والله لاعلمهم وش مسوي .. هـيـن { راحت تكفخخه }
هنآ الريم و ذيـآب نقعوا من الضحك : هههههههههههههههههههههههه بطنيي هههه
مها و اسيل و هديل الي بدت تقوم بعد ما مها كفختها انها تقوم
انصدموا اخر شىء بمقلب
سارة في نفسها :و الله لرد المقلب اخيس و أردى ..
سارة بصـراخ : ونا اقول النظارة مهي غريبة علي و الله لأعلم فهد { زوجها }
كل الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ه
ركان من سمع فهد حس بخـوف : لا تـكفـيين اخر مرة ضربنيي لين تكسرت أيدي اليمين
ذيـآب بصدمة : ههه احلف
ركان : والله تعرف شو السبب
ذيـآب و شهاب لصقوا في بعض : نو نو نو
ركان : هههه بس زيغتها ان زوجها مات قامت تصيح و تون يوم درى اني انًا مسوي بحالها كذا قام يضربني في المجلس الحريم لين ما تكسرت يدي اليمين
الشباب : هههههههههههههههههههه
فيصل : اسكت بسس
سلمان فيه ضحك : ههههه شكلك اذكره لين الحين و قسم بالله ههههههه
البنات عصـبوا من المقلب و راحوا ركبوا السيارة معصبين
ذيـآب ركب : هاا تبون عشا و لا وش ؟
سارة : روح بس لاههه المطعم جوعانة مرة و ناوية اليوم اخسر من فلوسك
ذيـآب : هههه جايب البطاقة بعد جان تبين أعرفكم توقعت الحركة
مها و الريم : هههههه
راحوا المطعم و هديل كانت عتبانـة على ذيـآب
نـزلوا كلهم بس هديل ما بغت تنزل معصبة
ذيـآب يـلس في السيارة ويهدي فيها
ذيـآب : وربـي أسف بس والله مغصوب
هديل : لا رد معصبة
ذيـآب : وربـي مو انًا هذا شهاب مفكر الفكرة وربـي وباس أناملها النحيلة و البيضا
هـديـل بكت : وربي خفت يا حمار و ربي خفت في هذيك اللحظة طفسس والله لا قال عمي
ذيـآب يناظر بهديل بشوق و حب : سامحيني
هديل : سامحتك بس لا تعودها لاني بشتاق لك اليوم بتسافر
راحوا داخل و الكل مبتسم لهم
سارة و اسيل يلعبون بالكاتشب
سارة : اقول اسولة وش رأيك نفلس ذياب
اسيل : عادي بنفلسسه هههه
ذيـآب اتصـل لـرعـد : هلا والله برعد
رعـد : الله يحيك
تم يرمـس
بعد ماخلصوها البنات اكل و لعب بالكاتشب و تقريباً فلسوا ذياب
راحوا البيت او القصر
الريـم : يقـول ذياب العشا بعد شهر عليه وش رايـكم
سارة و هديل : اعوذ بالله من عشا
مها : ههههههههههههه
البنات : هههههههههههههههه
بـسرع الأحداث { سمحولي }
راحوا شهاب و ذياب و رعـد و الريم للندن يخلصون أوراق الشغل مال الشركة
رعـد نفس الشىء ..
الريم راحت تشـوف الزنوج وش سوو ، الريم بـدات تعالج فـواز و من المخدرات و الخمر و باقي على علاجه ست شهـور بعد مايتشافى بتفتحح و الله يغفر له و يروح يتوب جان يـبآ ..
ذيآاب مرافق لشهاب مايروم يتركه من بعد فقدانه يكفي ...
خطفوا الاسبوعين على خير
أمـآ الريم و ذياب و شهاب راحوا الامارات ..
رعـد راح السعودية ..
لان اليدة شيخة و حمدان و ابو خالد و ابو هزاع و مها و هزاع راحوا من يومين على الامارات ..
والحين الاخوان سايرين صوبهم ..
اما الباقين ودعوهم وداع حار وراحوا الامارات ..
الأهل السعودي ناوي يجي على الامارات بعد اسبوع عند بيت ابو خالد و ابوهزاع هناك في فلة كبيرة للعائلة ..
عند الريم و شهاب و ذياب
في الطيارة
شـهـآب : نـذراً عليه أبوس تراب الامارات يالله كم اشتقتلها
ذياب : ونت الصادق بلادك
الريـم : تصـدق ذياب مشتاقة للبوش و الحصان مالي يآربـي كم اشتقت
شهاب : اقول انًا برقـد
ذياب : برقد يـآك ما يخصني
شهاب حظن ذياب و ناموا
الريم : نوم العوافـي
الريـم شآفت رجآل بعمر العشرين و شايب بعمر السبعين ..
الريم في نفسها : يآربـي هذول يشبهـونـي بحد منوه يآربـي و تفكر
اخر شىء عرفت انهم يشبهون عمومتها و حد من عيالهم ..
الريم شغلت لها فلم و اندمجت
الرجال : يوبـه هذول العيال الثلاثة مايشبهون ابو خالد الإماراتي ولـدك
الشايب يطالع في الريم و شهاب و ذياب : ونت الصادق يشبهونه ، والله و كبرت العيال
الرجال : يووبـهه متى نروح عند يومه و اخواني و قسم مشتاق لهم
الشايب : بعد ما نخلص الشغل نروح لهم
الرجال بوز و كشر : اهه يا يوبه كلن على همه سرى مشتاق لهم و قسم مشتاق للعيال
الشايب : ههه اصبر يا وليدي خلني احل المشكلة و بعدها نجمع شملنا
نـروح عند الفلة الكبيرة في الامارات
ابو خالد : اقول بو هزاع وش رايك اخلي العيال ينظفون
خـآلـد : ابويـة ليش بشاكير حنا
ابـوخآلِـد : لا بس نظفوا و اشتغلوا شوية من يـتوا و إنتوا الا راقـدين ، يعني ما خلا من بنتي الريم هيه قبل تشتغل ونتوا رقود
هزاع : عمي انًا بيب عمال التنظيف بخليهم ينظفون لان الفلة كبيرة ماشاء الله
حمدان : خلاص بعد شوية بيون لاني مساعة متصل
بوخالد : كيفكم بس الفلة اليوم تتنظف بي بعد صلاة العشاء بطالع
بوهزاع : الحين الساعة ست الصبح عندهم وقت طويل و ساعدوهم يخلصون
خالد يناظر هزاع و حمدان : هزاع انته الطابق الخامس
و حمدان الطابق الرابع و انًا الطابقين الثالث و الثاني و الي تحت بخلي أبويه و ابوك ييلسون يطالعون و لا اقول حمدان انته الرابع و الاول و هزاع الخامس و الأرضي كك يالله جوا تعالوا كم عددهم
هزاع : عشرين واحد
خالد : زين يالله روحوا
حمدان راح الطابق الرابع و الاول كل شوية يشرف على شغلهم
هزاع يشرف على الطابق الخامس و الارضـي كل شوية
خالد يشرف على الثاني و الثالث
ابو خالد و ابو هزاع و مها راحوا يتشرون أغراض للفلة الي متكونة من سـت طوابق
8:48
ابو خالد و ابوهزاع : مها من وين تبين نشتري سامان
مها : روحوا الجمعية و لا كارفور
ابو هزاع يسوق : خلاص بروح الجمعية
مها : يالله عيل
راحوا اشتروا السامان على الساعة 12:45 خلصوا من الجمعية و راحوا الكافور في شوية نقص
مها نزلت و خذت الأغراض الي ناقصة و خلصت 1:34 ووصلوا البيت
مها تنزل الأغراض و توديهم للمطبخ و ترتب
مـهآ ترتب و تغني
مـهآ خلصت على الساعة اربع العصر الترتيب و سوت كيكة النسكافية لشباب
و سوت لكل واحد كبجينو عشان يصحصحون بما انـه وراهم وقت طويل و شغلة
قصت الكيكة و رتبتها في صحون تقديم صغيرة و أكواب الكبجينو
تحجبت زين و راحت عند الشباب الي كانوا منسدحين على الكنب و تعبانين
مها : سلامات ، تفضلوا
خالد رفع راسـه عن الكنبة و ناظر الكيكة العشق ماله
هزاع : مهوي هاتي لي بندول و ماء بعدين باكل
خالد و حمدان: هاتيلي انًا بعد
مها : خلاص بيب الكرتون كامل
راحت الثلاجة و يابت البندول و ماء بارد
عطتهم كلهم و خلصوا و شربوا و بعدها خذوا حبة ثانية
هزاع و حمدان راحوا
خالد : مشكورة حبيبتي و ماتقصرين
مها انحرجت من الكلمة : العفو
هزاع و حمدان راحوا يشرفون على العمال
مهـآ نزلت بتنحنـي بتاخذ الكوب و ترتب المكان
خالد : مهوي حبيبتي حلفت والله ما تاخذينـه شحقه يايبيـن عاملات هاا زقيها تنظف و روحي نامي اعرف ظهـرج و بطنج يعورج لان العادة يـت صـح
مها منصدمـه من قال العادة : هاا وش دراك
خالد : اعرف متى تيـج بس هاا اذا احتجيت مساج لظهرك انًا حاظر في الخدمة
مها منحرجة : طفسس وربـي
خـآلد : الطفـس اقولج تراه يحبج و بعد كمن يوم بخطبج
مهـآ طلعت برا و قالت للعاملة تي و تنظف المكان ، مها خذت لها شور سريع و نادت العاملة تسوي لها مساج لان العادة فيها
مهـآ طاحت على بطنها و العاملة تسوي مساج لها
ثواني و مها نايمة من التعب
الشباب خلصوا بعد صلاة العشا و العمال خلصوا
خالد : ميـري
ميـري جت تركض : نعم
خالد : زقري مهـآ
ميري : مها نوم
خالد قرب منها : سويتي مساج حقها نفس ماقلتلج
ميري : هيه سويت و الحين فيه نوم
خالد : انزين ، سـوي فحم و هاتي دخون كك
ميري راحت و تسوي الي قالها عليه
حـمدآن و الشباب دخـنوا الفلة و ناموا بدون عشا من التعب
في المطار نـزلوا شهاب و ذياب يترابعون نفس الميانين
ونفذوا وعدهم انهم يبوسون تراب بلادهم
التوائم باسوأ ترابها و شموا هواها
شهاب دموعه في عـينـه من الفرحة: و اخيراً شفتج يا بـلادي و اخيراً بعد غيبة خمس طعشر سنة
الريم : ههه بس لا تشفط الهـواء كله
ذياب : ههه شهابووه تعال يالله بنروح ناخذ الشنط
راحوا و خلصوا الإجراءات و خذوا الشنط و راحوا البيت بتاكـسي
الريم بهمس : اظني رقـدوا تصدق
شهاب : ههه محد في البيت باجر بنروح
الريم : هاا عرفت وين راحوا الفلة الكبيرة
ذياب و شهاب : شىء فلة كبيرة
الريم كاتمة ضحكتها : هههه اي فيه من زمان موجودة من الورث
دخـلوا و ناموا و محد درا عنهم
الصبـح عندهم
10:45
الريم تصرخ : شهاب و ذياب يالله بروح عنكم ترا
شهاب : يالله صباح خير
ذياب : هههه
دخـل كل واحد حمام خذوا شور و تلبسوا كندورة اماراتية و الريم لبست كندورة مخورة من بعد ماكانت تلبس الجينزات و القمصان و البلوزات
نزلوا التوائم كآشخيـن و مدخنين العود و حاطين دهن العود و لابسين سفرة حمرا و كندورة كركميـة
الريم تصفر : إخس ذياب وينك
ذياب و شهاب كانوا واقفين عدال بعض : دوريني
شهاب يناظر بالريـم : اووه سبقتيني يا الريم والله
الريم : يالله بنروح عند يدوه
ركـبت الريم السيارة بتسوق { لا تنسون في الامارات ترانا كك 😂 }
شهاب : ميـشوو من خذالج السيارة
الريم طالعت شهاب : ههه خلود خذالـي
شهاب يناظر ذيـآب : تعرف تسوق و لا شوه مافيني ابغي روحي ابي اشوف خواني
ذياب و الريم : هههه
ذياب : ما عليك علمها خالد و حمدان بعد اخبرك تعرف تفحط البنت
شهاب ناظر الريم : إخس اختي مسترجلة
الريم فرته بكرتون الكنينكس : مسترجلة في عينك
شهاب و ذياب كانوا معطين الباب مال الكراجات ظهرهم بعد الريم رجل داخل السيارة و رجل برا السيارة تحرر السيارة .
حميد و سعيد و زايـد كانوا بعد مطقمين لابسين نفس التوائم
الثلاثي الي هم حميد و سعيد و زايـد : بـووو
شهاب و الريم و ذياب : شهقـوا
الثلاثي : ههههه
حميد : الحمدالله على السلامة
زايـد و سعيد : ههه الحمد الله على السلامة
ركبوا الثلاثي و التوائم و الريم تسوق بالسيارة
الريـم : اقول وين تبون نسير
سعيد : نروح السوق مال الخضرة نيب سلة فواكة مزينة خالد قالي ايب ما يروم الأخ تعبان
زايـد و حميد : ههه حليلهم أمس نظفوا الفلة العودة خلصوا الفليل
شهاب مستانس حدة بين عائلته : الريم خطفي الدكان
الريم : ليش شو تبا
شهاب : باخذلي رصيد ورد بول
وقفت الريم جدام الدكان بطلب من شهاب
نزل شهاب و خـذ الأغراض الي يباها
شهاب ركب السيارة : يالله روحوا سوق الخضرة
الريم راحت سوق الخضرة و نـزلوا سعيد و ذياب
ذياب و سعيد دخـلوا سوق الخضرة و تموا نص ساعة يرتبون شكل سلة الخضرة
بعدها ما خلصواراحو عند اليدة في بيتها بطلب من ابـوخآلِـد لانه قال حق زايـد ايبها وهو ياي
حميد و زايـد و سعيد نزلو
بعد ماخلصوا من السلام و الاكل
اليدة بعصاتها انصدمت يوم شافت الريم و التوائم نـزلوا و سلموا عليها و ركبوا مروحين صـوب الفلة الكبيرة
دخلت سيارة الريم من باب الحوي مها و هزاع و خالد يـآلـسين برا يرتبون
مها و خالد : سيارة الريم
هزاع فـز من سمع اسمها
تسريع الاحـداث
نـزلوا الشباب و اليدة و الريم سلموا عليهم كلهم
هزاع منصدم بعده
الكل دخـل بس تمت الريم برا
الريم مسكت يـده : والله حقيقية
هزاع ضغط على يدها بقوة و حظنهآ
الريم بادلته الحضن ابـد ما حست بإحراج
هزاع : حمارة اشتقتلج
الريم بعمد : اشتاقتلك الريم وايد .. احبك هـزيع
هزاع مـسـك يد الريم بحركـة سريـعة منه : وش قلتي دخيلج عيديها
الريـم : احبـك و باست خده و كف يـده { قوية موو 😂 }
الريم طلعت على طول الطابق الاخـير ع غرفة مها
مها كانت يالسة تـسـرح شعرها
الريم : هاا وش حال مهوي
مها : بخير
الريم حست انها زعلانه عليها : زعلتج في شىء قوليلي

مها وطت المشط على الطاولة و حظنتهآ : الريم ثاني مرة لا تروحين
مها بعد مدة قامت من عند الريم مستغربة: ميشو فيـج عطر رجالي مثل مال هزاع
الريم : ههه عادي بس كنت حاظنتنه
مها ظربتها : وجعع ان شاء الله
الريـم : وش فيها احبـهه مافي مشكلة
هزاع سمعها يوم تقول جي و استانـس حـده كان خاطف بالصدفـة
الريـم طلـعت بـس كـآنت ملتفتـة صـوب مهـآ فتحت الباب و سكرته بقوة و يت بتركـض اصطدمت فيـه و طاحـت فـوقـه ..
هـزاع : عآيبنـج الوضـع
الريـم حست بالأحراج : هاا ، طبعاً لا سخيـف..
قـآمـت عنـه بسـرعة و راحـت تنزل تحـت ..
هـزاع مآسـك قلبـه و يتحسس دقآت قلبـه القـوية و المضطربـة ..
الريـم : السلام عليكم
آلكـل : وعليكم السلام
اليـدة الشيخة : اقـول الريآمـي زقـري سعيدآن راح فوق و مارجـع
الريـم منحـرجـة من الموقـف : ويـن عنـد
خـآلـد بسـرعة : عنـد هـزاع راح
الريـم قـآمـت عن الكنب : يالله بروح اطالـعه
اليدة شيخة : قوليلـه يالله بنروح
الريـم تصعد الدري : ان شاء الله يدوه
راحـت الريـم اول شىء صـوب الطآبـق الاخـير { الطآبـق الموجودة فيـه غرفتـها }
يـت بتدخـل شـآفـت هزاع و سعيـد طالعيـن من غرفتـهآ
الريـم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! { وقفت مكانها }
هـزاع بتبـرير : هـو قال تعال بنسير غرفة الريـم و بنرد
سعيـد : بـس اتعـطرت ، ياخـي عطورتـج حـلـوه ترا سرقـت واحـد
الريـم : ههههه عـآدي عنـدي ثانـي بـس رونـي { بطآلعـه }
سعيـد طلـع العطر من مخباه { جيبـه } : هاا شوفتـي اي واحـد
الريـم : هات هذا عطري
سـعـيد ركـض : ههه ما بعطيـج
الريـم : هـزاع بلـيز هآته من عنده والله انه غآلي
هـزاع أشر على خـده : اول شىء
الريـم ابتسـمت : ههه فآلـك طـيـب
الريـم بآسـت خده
هـزاع رفـع كنـدورتـه : الحين بس ، ثـوانـي ، بيبيـه
هـزاع بالفعل راح عند سعيد بياخذ العـطر
بـس مـؤلـم لهـزآع دآس عـلـى زجاج العطـر
هـزاع كـآتم صرخـته : آههه آححححح
هـزاع وقف و تسآنـد على اليـدار
خـآلد في هذي اللحظة نازل من الدري
خـآلد مانتـبه لهـزآع و الزجاج
هـزاع كذلك ما انتبـه لـه
هـزاع : آحححح يعلك العاثرة سعيدان
خـآلد انتبـه في هذي اللحظة ع هزاع : هـزيـععع
هـزاع : اححح تـعآل نروح المستشفـى
خـآلد حمـل هزاع لانـه ما يروم يمشي
هزاع يتكلم و هو بين ايدين خالد : احححح خويلـدد
خـآلـد : ع شووه دايـس
هزاع : هاا ، عطـر كسره سعيدان و شرد
سعيد في هذي اللحظة كان راجع من المطبخ
و هو ينظف الزجاج ، انتبـه على الدم
الدم
سـعـيد خاف أنـه أذى حـد
سعـيد فيـه خوف
بعـد مرور الوقـت
هـزاع ركب السيارة : مشكور ، و ماتقصـر يالنـسيب
خـآلـد : دريـت
هـزاع يطالع الجرح و الشاش الي ع رجـله : أكـيد خاطب مهوي و مآعـرف ، إلا أبوي قالـي اروح اكلمـها
خالد متحرقـص يبي يعرف وافقت و لا : هاا شو الرد
هزاع : باقـي عليه عطها اسبوع تفكر تستخير بعد صبر
خالد انتـبه على الطريـق
هـزاع بسرعة و كأنـه تذكـر شىء : خالد خالد
خالد : شــو تـبى
هـزاع : روح المـول
خالد ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
هـزاع : نزل و روح خـذ عطـر كوكو
خالد : بـس هذا نسائي
هزاع كاتم ضحكته على تعابير ويهه : ادري
خـآلـد بنص عين : لايكون تتعطر بعطور نسائية
هزاع : هههههه لا بس ابغيـه هـديـة
خالد ما تليقـف
خالد نـزل و خـذ عطر و بطلب من هزاع انـه يغلف الهدية و يرتبـها
هـزاع : مشكور و ماتقصـر ثاني مرة
خالد : ههههههه غير النـص شوي
خالد و هزاع : هههههههه
دقايق و هم في الفلة الكبيرة
هـزاع خـذ العكازات : خـآلـد حـط الهديـة في السيارة الفليل او المغرب باخذهآ
خالد : ههه كك
سـعـيد تأكـد انـه أَذًى احـد : هـزاع سمحلـي
هزاع حط يـده على شعره و نكشـه : لا عادي بـس
سعيد : بـس شـوو ؟؟؟
هزاع ابتسم عشان يطمن سعيد : عادي تعال يالله ندخل
{ سعيـد من طباعـه بسرعة يتلوم و يتحسف و ينـدم انه تصرف بتهـور }
هـزاع فـر العكاز : ياخي ماحبـه
سعيد و خالد : هههههه
هزاع حاوط يـده ع رقبة سعيد ع يمين و خالد ع اليسار محوط بيدينـه { ان شاء الله فهمتوا }
10:00 الصبـح
دخـلوا الـفـلـة
اليـدة ؟؟؟؟؟!!!!! { صـدمـة لها }
خالد : اجر ان شاء الله روح نام تعال بنوديـك
اليدة : حلف انه مش حادث
هزاع : يدووه والله انه مش حادث ، بس دست على الزجاج
اليدة : فتح ابي اشوف ربك تجذب عليه
هزاع باس كتفها : والله شوفي { فتـحه و رد يسكره }
اليدة : سكرة و روح رقد مشغل المكيف تقول داخل ثلاجة
هزاع و خالد و سعيد : ههههههه يالله
سعيد : اقول وين التوائم
خالد : راحوا و يا خوانك المخبل
سعيد : اخـوانـي ألى هم أخوانـك
خالد ابتسم : هههه ادري
خالد وقف عَلى صوت
اليدة : وين عيالي
خالد : راحوا الشركـة الساعة 5:00 العصر بيون
اليـدة : شو اليـوم
خـآلـد بستيآء : اليوم الاثـنين
اليدة : متى بيون عيال اختـي و عيالهم
خـآلـد : يوم الاربعآء
اليدة : يالله روح و رقدوا
خالد : ان شاء الله
خالد لف ناحية الدري بيصـعد بس
اليدة بصوت عالي : وين اختـك ومهآ
خـآلـد بصوت خفيف : ولي امـر البيـت حشى كل شىء تسألني { بصوت عالي }
مها داخـل الغرفة و الريـم راحت اروحهآ ترتـب سامان
اليدة : امسات يايبـه مها عنبـوه من تيلـس قلتوها شىء
خالد : ههههه اروحها يدوه ما تعرفين طبعهآ
خـآلـد بعد مرور دقيقة : يدووه اروح و لا شووه ؟؟؟؟؟؟؟!!!!
اليـدة : برايـك روح بس لا ترقـد روح ساعد ابوك و عمك
خالد : ان شاء الله
هـزاع و سعيـد : هههههههه يالله نروح
خالد و هزاع و سعيـد : هههههههههه
راح هزاع يرقـد بـس يوم عرف ان الريم مروحـه ، نـزل من الدري بدون مآحـد يمسكه
هزاع راح عند المرايـة مال باب البيـت و خـذ سويـج سيارة خالد ، خـذ الهـديـة و راح فوق عند غرفة الريم و حط الهديـة داخل الكـبت و راح ع الغرفة مالـه ..
خالد راح الشركة عند ابوه و عمـه
كـرفوه كـراف اليهـد
سعيـد بعد راح الشركة و نفس حالة خالد
بعدها يت الريـم و ساعدتـهم و خلصت شغل خالد و شغل هزاع لانـه عرفت من عند خالد انه انجرح
الريم خلصت شغـل ع الساعة 4:30 آلـعـصـر
الريم و سعيد و خالد راحوا الـفـلـة
آلـريـم دخـلٓت غرفتهآ و شمـت ريحة هزاع ، و عرفت انـه دخـل داخـل
الريـم فتحت الكبـت بتاخذ شىء منّـه
انصـدمت بالهـديـة
شكلها مغري
شكلها يجذبها
شكلها و الوانهآ
جذابـة ومتناسقـة
الريـم تمت ماسكتنها مال دقيقتيـن و بعدها فتحتهآ
شافـت عطـر كوكو
الريـم : هههه الله يخـس عدوك يا هزيـعع
هزاع و مها و الشباب بختصار الكل يآلسيـن في الحوي العود
خـآلـد سرحان في مـهآ

مهـآ يلست على طرف عشان ما يشوفها خالد تستحي
الريم يالسة و تكلـم عـريـب
الريـم : هههه اقول جلبي ويـهج
عـريب : هين يا الريم أعلم فيصل عليج
فـيصـل بصـراخ لان عـريب حاطة سبيكـر : إيـه عريبي خط أحمر
الريم : ههه اقول بس اسكـت عندي شغـل
عـريب و فيصل : ههههه ، مع الـسـلامـة
الريم سكرت عنهـم مشتآقـة لنورة
اتصـلت عليهآ و راحت ع الاسطبـل ألـي يكون ورى
حمدان كان يسـرح حصآنـه و يغنـي ، كان لا بس كندورة بيضآ و مشـمر أكمامـه
الريـم يآلسـة تغنـي و تصـور للنورة حمدان بدون ما يدري
حمـدان يصـرخ : اقـول الريآمـي تعـالـي مسكي الفـوز
الريـم في هذي اللحظة سكرت عن نورة و تذكـرت فـواز
الريـم : يالله ، مسـكت الفـوز و هي تفـكر بفواز ..
الريـم ماسكـة الفـوز لحمدان * يآربـي احـس جسمـي متكـسر و دوم أشوف بقـع او كدمات في جسمي زرق و خضر لازم اكـشف ، آههه يآربـي خلاص بفـتح سجـن فـواز و لازم ابلـغ الشرطة عليه و هم كيفهم شو يبون يسـوون فيـه ..*
قـطع تفكيرهآ قطرات المآي الي حست فيها : حمـدان
حمدان : ههههه ، عيـونـه
الريـم : إذا مــت شو بتسـوي
خـآلـد ظربها من ورا : شووهه ، فـآل الله و لا فآلـج ، عـوذ بالله حد بتفاؤل على نفسـه بالـشر
الريـم يلسـت على العـشـب من التعِب
خـآلد اسـتغرب حركتهآ : سلامآت شـوو فيـج
الريـم حـست بمغـص في بطنها : هاا ، لا ألـم بسيـط بيـروح
حمـدان التـفـت ع خـآلـد : اشـوف
حمـدان تجـدم و حط يـده على الريـم : اوفف نآر فيها حمـى
خـآلـد بدا يتحسس جسـمها
الريـم قـآمـت بـتمـشي ، بس تترنـح
حمدان طرش مسـج لمهآ تي عند الإسطبل بدون ما حد يشـك
مها راحت و حمدان علمها السالـفـة
الريـم تهـذي و تهلـوس
العآيلة لحـد الحـين ما تعـرف عن الريم الي تشتغـل بس من تحت لـتحت
خطـف اليـوم
الريـم : فيها حمى داخلـية
مها : بعدها ما ردت على خـآلـد
خالد : خطب مها
الثلاثـي : سعيد و زايـد و حميـد يجـهزون الأشياء الناقصـة
التوائم : شـهـآب خبـر ذيـآب بكـل شىء من اول حرف لين أخر شىء
حمـدان : ما زال غامـض و سالفـة القبـر ينبـعثر فيها
هـذي هي حآل العايلـة
يوم الأربعاء
السآعـة 4:00 آلـعـصـر
آلكـل كان في مطارابوظبي الدولـي
الاهـل السعودي موجودين هناك يخلصون الإجراءات و بيروحون عند الأهل الاماراتـي
آلكـل راح يستقبـلهم
بـس الريـم و اليـدة
الريـم كـآنـت تعبانـة حـدها من آلــحـمــى ..
اليـدة شيخة ماتروم تروح ..
غــرفـة الريـم
يالسِة على المكـتب الموجود على الزاويـة و يتميـز بفخامتـه ،
الريـم تقـرا العقـود الي الموجودة في الملـف ، تصفي الحسابات
الريـم : افف راسـي دار من هذي الصفقـة
الريم اتصلت ع رعـد
الريـم فيـها زكام فصوتها متغـير : آلـو
رعـد اسـتغرب من الرقـم : هلا
الريم : شحًآلـك
رعـد زاد استغرابـه : بـخـير
الريـم : رعـد وصلـتوا و لا بعدكم
رعـد عرفهآ : ههههههه ، جننتينـي هههههه
الريم بتعـب : ههههههه
رعـد : بعدنآ بعد ربـع ساعة و نيـجي
الريـم : كك ، بـس يوم بتـي { بتيـجي } ، تعال عندي المكـتب ابغي مساعدتـك في صفقـة
رعـد : هاا ، طـيـب طـيـب
الريـم : مـع الـسـلامـة
الريـم بدلـت كانت لابسـة شورت احمر و كـت أسـود فضفآض
لبـست كندورة مخورة و شيلـة شودا
تمـكيـجت على السـريـع و نـزلـت تطالـع العاملات شو حطوا
الريـم يلـست في الصآلـة الكبيـرة و ألوانها البيـج و البنـي و يـآ الذهـبي
طراز فـرنـسي و بريطانـي مدموجـين وَيَا بعـض ..
يلـست تلعـب في فـونهآ
بـعد ثـوانـي
دخـل زايـد و شاف الريـم تشتغـل على الفون
سار من ورآها و حط يـده على عيـونهآ
الريـم كانت تشتغـل على الصفقـة
بـس يـدين سكرت على عيـونهآ
الريـم تتحسس يـديـنه : زايـد قـم عرفـتك
زايـد لـف و يـلـس عدالـها : كيـف حآل الحـلو
الريم : الحمدالله أحـسن
زايـد قـآم و ياب مقياس درجة الحرارة : اشوف يالله حطيـه
الريـم حطتـه تحت يدها
زايـد : افف الاخـت حارة قومـي بوديـج المستشفـى يعطونـج تحميلـة او مغـذي
الريم ما عرضت لانها كانت محتاجة للمستشـفى
زايـد راح بعد ثـوانـي
الاهـل الكل موجود في الـفـلـة الكبيرة
الشباب و البنات و الكل راح على غرفتـه
العرسان لهم جناح خاص
{جنآح رآشـد }
رآشـد ماسـك وسـن وعبدالعزيز يلعبهـم
مرام و رنـدة يسون أكـل لـراشـد
{ سـويت البنات | متكون من 20 غــرفـة و فيـه 3 مطبـخ تحضيري | }
مهـآ راحـت غرفة الريم ماحصلتها
البنات بدوا يتسائلون وين هـيه ؟؟!!
{ جنآح فيـصل | لعشاق فـيصـل }
فـيصـل مآسك خـآلـد ولـده و ينيـمه
ثـوانـي و خالد نايـم
دخـل الغـرفـة و شاف عـريـب تبكـي
فـيصـل شافها و حط خالد على السريـر بسـرعة
فـيصـل : عـريـبي فيـك شىء
عـريـب : بطنـي يوجعنـي كثـير
فيصل حظنهآ عـريـب بس تبكـي
دقـآيق و قامت تركـض ع الحمام تفـرغ
فـيصـل متسانـد ع الباب
عـريـب تبـكي وتفـرغ ، فيـصل شـغل المويـة في البانـيو حق عـريـب
عـرف انهآ فيـها حمى
عـريـب تبـكي و فـيصـل فصـخ ملابسـها و تم ملابسها الداخلـية
و هو فتـح ملابسـه و تم بالفانيـلة و الشورت
نـزل و يـلس مع عـريـب الي تبكـي
روشـهـآ و تم و ياها نـص ساعة في البانيـو بعدها
بـدل ملابـسه و سار عنـد عـريـب بـدل ملابسـها و لبسهآ شورت و قمـيص كـت
فـيصـل سدح عـريـب على السـريـر وسوا لها كمادات باردة
ويـلس يتأملها ، عـريب نامـت
فيـصل لحفها و باس خدها
سـآر جهـة المطبـخ بيسوي أَكْل حقـة يوعآن
{ المسـتشـفى }
الريـم خلـصت من المغـذي
طلـعت من الغـرفـة
و سـآرت السيارة عند زايـد
زايـد ببتسامه : هاا كيف حال الحلو
الريم : ههه الحمدالله احسن الحين
زايـد : الحمدالله ، يالله بنروح الكل يترياج في الـفـلـة
الريـم حطت رأسها على الكرسي بتعب و نزلت و نآمت عـليـه
زايـد كل شويـة يطالعهآ
يحبها .. يعشقها .. اختـه مدلعتـنه و كل شىء
زايـد محروم من آخوات كبار بـس عنده اخت وحدة صغيـرة شما
شما عمرها 5 سنين دلوعة زايـد
||
6:30 المغـرب
زآيد دخـل في الحوي الكبير
دخـل السيارة
آلـكل كان مروح المسيد لصلاة المغـرب
زايـد يهـز الريـم : الريـم قومي وصلنآ البيـت
زايـد لمـح من بعيـد رسـل
زايـد بصـراخ : رسـل رسـل
رسـل لبست شيلتها و طلعـت ؟؟!!!
زايـد : وعـي الريم داخل السيارة بروح اصلي دخليها في الغرفة
رسـل ابتسمـت : طيب طيب يالله روح
زايـد بادلها الابتسامـة و راح لصلاة المغرب
رسـل راحت لريـم
رسـل راحت فوق تزقـر { تنادي } مها او نورة عشان يساعدونهآ
هـزاع في هذي اللحظـة نآزل من الدري بسرعة ، لان راحت عليه نومـة فقام
مستـعـجل لصلاة
طـلع برا الـفـلـة و راح الحوي بيطلـع من باب الكبيـر
بـس لفـته منظر الريـم و هي نايـمة
رآح و تحسس يبهتهآ { الجبـهة }
هـزاع حملهـآ و راح صـوب المصـعد عشان أسرع و مايبـي حد يشوفـة و خصوصا الكبار
هـزاع شال الريـم بين يديـنه
سار الغـرفـة و حطها ع السرير و شغل المكيـف و سـكر الستارة و و اسـتغفرالله و غمـض عيـونـه فتـح شيلتهآ
كان وده يشوف شعرها الأسود الطويل كان وده يشمـة بس صوت الصلاة يوم ينادي .. ذكره و راح طلـع بسرعة لصلاة
رسـل بعد ما هزاع شال الريم جـت و ياها نـورة
رسـل منصـدمـه : اووهه ويـن الريـم
نورة : هههه تصدقيـن يمكن طارت
رسـل : لا والله مو وقت مزحـج كانت هنـيـه منو شلهـآ
نورة تفكـر : تعالي غرفتها نشوفهآ
رسـل و نورة راحوا يتأكدون ع الريـم
رسـل وايقـت من الباب و شافت الريم نايـمة
نورة كذلك شافتها نايـمة
رسـل : شكلها تعبانـة
نورة : تصدقـين شفـت طـيـف هزاع
رسل : ههه اخـوي و اعرفـهه يسويهآ
نورة : هههه
راحوا عند عـريب يطمئنون عليها
بعدها راح ا يصلون
آلكـل نزل ما عدا الريم التعبانـة و النآيمـة
ابو خـآلـد : وين اليوم الريـم ماشوفهآ
هزاع : عمـي تعبآنـة و نايـمة
ابو خالد : بروح أشوفها
خـآلد : بروح وياك { معاك } بطمن عليها
خالد و ابو خالد راحوا يطمنون ع الريـم
خـآلـد فضـل ابوه يدخل اول بعدين هو
دخـل ابو خالد و رَآه خـآلـد
ابـوخآلِـد يتأمـل ويهه بنتـه بـعديـن حبهآ على راسهآ : خـآلد تـذكر شـكل امـك
خـآلـد ؟؟؟!!!
ابـوخآلِـد : امـك آلـثـآنـيـة الريـم مرهه طالع على امـك
خـآلـد : ابويـة قوم نروح برا عندهم
ابـوخآلِـد مـسـك شعر الريـم و بدا يشـمة : خلنـي اشـم ريـحة الغاليـة هنـيـه
خالد يطالع بابوه بحزن ، هذي حالـته من بعد وفاة امـه ، مشتاق لها و يعشق ترابها ابو خالد عشـق لا ينتهـي
خـآلـد : ابويـة انـآ بروح تحـت بغيت شىء
ابـوخآلِـد : لا برايـك روح
الريـم حـست بألم في بطنهآ
عـقدت حواجبهآ
ابـوخآلِـد انتـبه يوم تحط يدها ع بطنهآ و تضغط ع بطنها بقوة
الريـم في حالة ضعف : ابـ وويـ هه بـطنـيي يـعورنـييي
ابـوخآلِـد : هاا ، تـعآلي تآكليلـج شىء تحت
الريـم : ماروم ابويـة بـطنـيي ، احس بتفـرغ
ابـوخآلِـد اتـصل ع خـآلـد
خـآلد انسـحب من بيـهم بدون مآحـد يطالـعه او ينتبـه
خالد يـركـض على الغـرفـة
خـآلد شاف الريـم تـأن بخفيـف
خالد راح يـلس عدالها و حظنهآ
تـم يهدي فيها لين نامت مرة ثآنيـة
ابـوخآلِـد يتأمل بنتـه : آهه يآبنـتي { قـرب و نام ع صدر الريـم }
خالد مستغرب من حركات ابوها الي ما فهمهآ
خـآلد قرر انـه ع اذان العشا يروح يوعيهـم كلهم با انه الحين مغرب بيخليهم ساعتين يرقدون
طلـع من الغرفة و كان ويهه معقد حواجبـة و شكلة في لمحة الحزن
طلـع يـلس عندهم
يـلـس بـس بآلـه مش و يآهم
هزاع حـس فيه : خـآلد
هزاع : خـآلـد شو فيـك
خـآلد بضيق : تعال نروح البحـر
هزاع قرر انه ما يتدخل
وصـله البـحر و يـلس خالد ع سطـح السيارة
هزاع فضـل انه يمشـي على البـحر
خـآلد * عـجزت أفهمك و قسم بس ياليـت اعرف وش يستوي حوليـني ، ابويـة ليش تكلـم عن امايـة جـي يآربـي يمـكن حيـة و مآيـعرف او نحن نجهل هذا الشىء
آههه يآربـي بتخـبر حمدان اذكره خبرنا الخطة بس حتى ما اعرف شو استوى او شو سوى يآربـي يآربـي فـرج عليـنآ ، يآربـي هي أمنية ساكنة في داخل كل شخص فرح او اسعد قلب كل من كانت امـه محتاجة او شىء يارب حقق مناي يآرب ، خلاص ان شاء الله من بكرا اشوف الموضوع و يا حمدان
شوي شوي
بدا تفكيـره ينحصـر عند رعـد
رعـد وش فيه يخفي ويـهه عنآ ، خاطري أعـرف
**** خـلص تفكيـر خالد
هـزاع راح عنـد محـل الآيس كريم و خـذ حـقه و حق خالد
خـآلد يآكل الآيس كريم : ههههه هزاع طاح مني لحسـه
هزاع يأكل و يلحس الآيس كريم : هههههه
هزاع قـدر يخفف ضغط خالد في التفكـير
العشا أذن و خالد و هزاع راحوا البيت
خالد صعد فوق عند الريم
دخـل بِوعي ابوه
ابو خالد صاحـي : خالد ليش ما وعيتنـي
خالد : ابغـي راحتك و اليوم رحت المطار و الشركة قلت تاخـد غفوة
ابـوخآلِـد : مشكور و ماتقصـر
الريـم طالعـة من غرفـة الملابـس بشـورت احمـر و قميص كـت مـثل قـبـل بس رقـدت فيـه
خـآلد : ههههه ريموه شكلـجج طـر بهذا الشورت
الريم ابتسمت بتعب : هههه
ابو خـآلـد : يالله الصلاة بتفوتنا
خـآلد بآس الريم ع خدها : ههه يالله
طلـعوا
هـزاع صـعد بيطمن ع الريـم
هـزاع دخـل و شـآف الريـم بشورتهآ الأحمر و القميـص الـكـت ، كـآنت بتلبس الروب
هـزاع في هذي تنـح من جمالهآ
قـرر خلاص ما يقدر يصبـر اكثر من هذي المدة ما يقدر مايقـدر أكـثـر صبر وايـد
ففضل انـه يطّلع بس ما يحرجها
نزل من الدري بسرعة لـدرجـة انـه تعـثر و صدم في رسـل
هـزاع يحاول انه يشيل من بالـه الريم صورتها معلقة
نزل و راح المسيد توضـى و صلى و يآهم و ردوا الفلة
الريـم تعدلـت و ناظرت اخر مرة عشان تتاكد من شكلها ، ابتسـمت و طلعت من الجناح مالها ، دخـلٓـت صالة البنات
الريـم استغربتت : ويـن هجوا مـرهه وحـدة
الريم ناظرت الأوراق الي في يدها ، راحت دخلت غرفة رعـد و حطتهم و طلعت بسرعة
نزلت تحت شافت البيت هادئ و مظـلم
راحـت بتـشغل الليـت
انصـدمت بحـد يمسكهآ من كتوفـهآ
فجأه يحط لها منـديل مخـدر
شالها و حطها في المجلس الكبيـر مرهه
بعـد مدة قـآمـت و انصدمت انها طايحـة في نص المجلس
الريم ضحكت : شو يابنـي هنـيـه ههههههه
قـآمـت و راحت شغلت الليت و انصدمت
آلـكل : هابي بيردي تويُ هابي بيردي تويُ ميـشو
هابي بيردي تويُ هابي بيردي تويُ ميـشو
الريـم بفـرح : هههههه مشكورين و ماتقصرون
سيـف بعبـط : ما اشتقتي لخشتنآ
الريـم بمزح : يووهه خشتكـم تقول بقرة عجوزة
سيـف يمثل الزعل : افآ يا بنت العم تجرحينـآ
الريـم ، آلكـل جآ يبارك لها بدخولها عـمـر 24 سنـة
قدموا لها الهدايا و فتحتهن
الريـم في نفسها : يآربـي وين هدية هـزاع غريبة وش عنده ما جاب لي !!؟
الريـم أخرت كمن هـدية بتفتحـهآ بعـديـن
الريم طبعاً استقبلتهم و سلمت عليهم ، البنات سوا لها حفلة
مها و الشباب تكفلوا فيها
جهزوا الهدايا و هم رادين من المطار خطفوا مول و نزلوا ياخذون هدايا ..
قـطعوا الكيكة وزعت عليهم
باركوا لها : كل عام و انتي بخير ، ان شاء الله عمر طويل ، وغيرها من الردود
الريم شافت و ذاقت طعم الفرحة بعد التعب
بـعد هذي الحفلة شغلوا البنات الديجي و بدوا يرقصون
البآقي راح ينام لانه يوم متعب
رعـد كان شارب كوفي عشان كذا مصحصح
رعـد قفـل الباب و سـكر البلكونـة
دخـل و يـلس ع المكتب و شاف أوراق الي يابتهن الريم
رعـد ابتسم : ياشـقى ، العمر يخلص إلا الشغل ما يخلص
رعـد تنهـد : آههه ، { بدا في الشغل }
هـزاع * في نفسـه : آهه يآربـي سامحني ، بس والله هي تجذبنـي ..
ضميـره : ونت حد قالت تدخل و تشـوف
هزاع : لا بس كنت بطمن
ضميره : اسـتغفرالله مية مرة يالله
هزاع : اسـتغفرالله { بدا يتمت بها لمية مرة }
قـآم هزاع و راح عند خالد
هزاع دق الباب
خـآلد عاري الصدر : تفضل
هزاع دخـل وويهة كان معفوس : زاد من فضلـك
خالد راح عند هزاع و مـسـك ويهه : هزاع شو فيـك
هـزاع يحس بدوخـة من كثر التفكيـر : هاا ، لا بس ابغي انام عندك
خالد اسـتغرب الطلب : هاا ، كك تعال نام السرير
هزاع طاح ع السرير و خالد راح يـاخذ شـور
هـزاع تـم يلعـب بالدروج و يفتش
هـزاع طاحت في حضنه صورة
هـزاع مسكهآ و جلبها عشان يعرف الصورة
شـآف مكتـوب عنوان و صورة فـواز
هزاع ما يعرف عن فـواز : منو هذا ؟؟!!
هـزاع سمع صوت باب الحمام فرد الصورة مكانها و راح ينسد ع الشبرية
خـآلد حـس بحركـة : هزاع شو لعبت
هزاع بتعب يمثله : هاا ، شو لعبت انا طايـح ما تـشوفنـي
خالد فتـح الدرجة شافـه معفوس
خالد : هزيـع و قسم بالله قول شو سويت
هزاع : ابـد بس ياني فضول فشفت صورة واحد ماعرف منوه
هزاع طلـع صورة فـواز
خالد حس بالراحة انه ما يعرف عن فـواز
هزاع : يالله برقد ترا
خالد صدره عاري و في كمن قطرة موية ع صدره و شعره ورطب و يقطر ماي
راح برى الجناح و سار صالة الشباب
فشآف سيـف و حمدان و التوائم و الثلاثي و ركان و ولد علي عبدالله
عبدالله : اكشـخ بالعضلات خالد
خالد : ههههه تعال قيس كم
عبدالله يتلمس صدر و عضلات خالد البارزة بشكل قوي : ليش عليوي ما يسوي نفسك
ركان : مارضى تقول عن عليوي كذا
عبدالله بنص عين : انته وش دخلك هاا ، انـآ اكلـم خـآلد
الثلاثي : ههههههه قصفوا جبهته
نـروح لسعوديـة
KSA
عنـد عبدالعزيز اخو فيصل
عبدالعزيز : شـوق زوجك يستناك روحي
شوق و هي وحظـن اختهآ و تودعهآ
عبدالعزيز : سلمي
شوق : يوصِل { طلـعت }
عبدالعزيز : غـرام غرام
غرام : هلا
عبدالعزيز : جهزتي العشاء جوعان
غرام راحت و يلـست جمب اخوها : تكـفى اليوم ماروم نطلب من ماك
عبدالعزيز : لا
غرام : تكـفى تكـفى عبدالعزيز حبيبي { تمـت تلحلـح عـليـه }
عبدالعزيز ابتسم : هههه و نآ اقدر ارفض طلب من عند دلوعتي
غرام باست اخوها : مشكور احلى اخ في العالم
عبدالعزيز : اعرف بس يالله روحي جيبي جوالي
غرام : هههه يالله


UAE
اسبوع جديد
1:48 الظهر
عنـد الـفـلـة
ابوسيـف : نحن بنروح بعد اسبوعيـن
ابو خالد : براحتكم
ابو ركان : خالد و حمدان خطبوا
الشباب : هههه شو يخصنا فيهم
ابوهزاع بروح مرحة : ان شاء الله هزاع بعد قريب
هزاع أظني انًا اخر واحد : ان شاء الله ههههه قريب
حمدان : شو رايـكم في امـس الملجة
خالد : حلوه
فيصل : عجيبـة تصدقون يمكن أعيد خطوبتي غرت منكم
الكل : ههههههه
خـآلد اتصل لمهآ
البنآت في الصالة مالهم
الريـم و رسـل : هههههههههه
مها منحرجة : طفسة
نورة فرت المخاد عليهم : حيوانات و ربي لأعلم حمداني
الريم : من الحين ترا انـا أغار ع اخوية
مهـآ مسكت الفـون تلعب بس اتصل عليها خـآلـد
مهـآ بلعت لعابها من التوتر
رِن الفون بس مـآرامـت ترد مستحية موت من امـس
خـآلد اتصل ع الريم و خططوا ع مها
الريم : مهوي تعالي دخلي هنيه بقولج شىء
مهـآ باستغراب : زيـن { دخلـت }
سـكـر الباب و حست انه اقفل مرتين
نطـت من الخوف : خـآلـد
خـآلـد ابتسم ع ارتباكها : عيون خالد ، مساء الحب
مها منحرجة و تطالع تحت شوية و بتصيح من الخوف و الاحراج
خالد قرب منها و مها تزيح عنه تم يقرب لحـد ما مها لزقت في اخر الكرسي
خالد بحنان : ليش الخوف
مها منزلة رأسها و عيونها خلاص فضحتهآ
خالد يـلس تحت ، يـلس عند ركبها و مـسـك يدها و ضغط عليها
مهـآ : اـنـتت تخوفـني بـحر كـاتـكك
خالد : ههه تعالي بس
مها سحبها خالد لحظنـه : انـآ من زمان كنت اتريا هذي اللحظة
مها ابتسمـت : ههههه بـس حتى انـآ كنت أتمنى امـي تكون وياي
خـآلد حظنهآ من ورا و بهمس في إذنها : ان شاء الله معوظنـج و بتتعودين
مهـآ بـجرائة باست خـد خالد
خـآلـد انصـدم بس فرح لانه روضها بطريقته
مهـآ ببتسآمـه : ياخـي احبك ما اعرف ليش
خـآلـد عض خدودهآ : ههه احبـج مهوي
مهـآ : يالله بروح مع السلامة
راحت عند الباب بس مقفول
مهآ شافت خالد مبتسم و يـآشـر لها على خده
مها أحرجت
خالد: كـيفـج اذا تبين تطلعين بوسيني بعدين بطلـعج
مهـآ سارت عنده و مسكت ايدينـه : تكـفى خالد فتح الباب
خالد : ههه بوسة
مها : اول عطنـي بس بحبك
خالد عطاها المفتاح : يالله عندي شغل
مها سكرت عيونها بتحبه ع خده
بس بحركـة سريـعة من خالد خلاها تبوس شفايفـه
مهـآ حست فيـه : خويلـدد طفـسس ماعليـه { صآحت من الاحراج }
خالد : شو فيج انـآ ريلج { ضمهآ على صدره }
مها ضمت خالد بقوة و تمسكت بالكندورة مالته بقوة
خالد شالها عن حظنـه و مسح دموعهآ بشماغه
خـآلـد : ريلاكـس مهوي ريلاكـس
مها ابتسمت عشان تخفي التوتر : ههه طيب طيب يالله بروح تكـفى
خالد عطاها المفتاح للمرة الثانية ، طلعوا من الغرفة و مها تتوعد حق الريم
مها دخلت الصالة و شافت الريم يالسة تشتغـل و من شكلهآ تتويـع من شىء
مهـآ يت من ورآها و دحتها : وربـي حيوانـه
الريـم كان ظهرها و بطنها يعورها بظربة مها زاد الـويـع بـس كتمت المـهآ عن مها عشان ماتتلوم و تصيح { ابتسمـت } : ههه شو سويتي مع خالد
عـريب من الصبح يالسة تشـوف الريم حركاتها و حست انها فيها شىء : الريم تعالي غرفتج
الريم فرت كل شىء في أيدها و راحت الغرفة ببطـىء
عـريب دخلت : الريم اشوف اشلحي الكـندوره
الريم انصدمت : هاا ، شو فيها
عـريب : ارفعي ع بطنـج
الريـم رفـعت ع بطنها
عـريب : ظلوعـج طلعن ماتاكلين يالمعصقلة
الريم ابتسمت رغم تبعها : هههههه
عـريـب : فيـج العادة مو
الريم هزت رأسها بالإيجاب
عـريب : بزقر لج مها تسوي لج مساج وش رايـج
الريـم : هاا ، لا بزقر ميري
عـريب : طيحي انـآ بنادي عليـهآ
الريم ابتسمت : مشكورة
عـريب نـزلـت من طابقـهم تزقـر آلعاملـة
راحت و علمت العاملة ميري
الكل كان جالس تحت يشربون شاي
دخـل و كان و ياه ولده عمر
كان ماسك بوكيـه ورد كبير و هديـة وسط عند ولـده عـمـر
حط البوكية و الهدية ع الطاولة و سلموا ع الكل كانوا رادين من سويسرا
عسولة : الحمدالله ع السلامة انت وولدك
ناصر : الله يسلمـج
عسولة : يعرف يرمـس بدوي و لا
فيصل ضحك : ههه تطمني ولد ناصر يعرف يتكلم عربي
عسولة تـأشر على عمر : تعال يا ولد
عـمـر بخـوف طبيعي من الحرمة : بابا منو ذي
نآصـر : عموري عيب هذي جدوه
عـمـر بابتسامة : طيب طيب { راح و سلم عليها }
يلسوا يسولفون و ياكلون الحلويات
نآصـر استـئذن هو وولده : يالله بنروح عند الريم
عـريب باست عمر : هه يالله
عـريب سارت عند الريم و شافتها يالسة تشتغـل ع الفون
عـريب بابتسامة : ميشـو
الريم سكرت الفون : هلا
دخـلوا عمر و نآصـر
الريـم ابتسمـت : هههه تعال عموري
عـمر راح و حظن الريم : ميـشو
نآصـر مد يـده و سلم عليها { بابتسامة فرح و شكر } : شكراً وايد الريم ما أنسى معروفج
عمر شال الهدية و عطاها لريم و بعدها عطاها البوكيه مال الورد
الريم باست خـد عمر : شكرًا
ناصر شال ولده و طلـع
الريم ابتسمت ع شكل عمر و ناصر شكلهم كوبي بيست لانه يشبـه ابوه و عيـونـه زيتيـة طالع ع امـه ..
نآصـر يـلس تحت بـعد صلاة العشاء راح يرتاح في غرفته هو وولـده
نآصـر يفصخ الكـندوره و الفانيله و يتم بس بالوزار
راح انسدح ع السـريـر عاري الصدر : عـمـر تعال
عمر يـآشـر ع بطنه : بطني يوجعني
نآصـر حملـه و راح عند هادي لانه دكتور
دخـل بدون ما يـدق الباب
هادي كان عاري الصدر { العآيلة او الشباب يحبون ينامون و هم عارين الصدر }
هادي ابتسم : هـلا والله بأبو عمر
ناصر : الله يحيك
عـمـر كان يصيح : بابا بطني بيوجعني
هآدي نزل عنـد عمر : شو فيه الحلو
عـمـر و الدموع في عيـونـه : اهه بطني بيوجعني بيوجعني
هادي حمله و حطه ع السرير
يتفحصـه وبدا عمر يزداد عنده الالـم و ناصر خايف عليه
هادي بسرعة : عمر دودة زائدة لازم يستاصلونها في المستشفى روح يالله
هادي لَبْس تيشيرت و ناصر و عمر لبسه هادي
طلعوا من الغرفة بسرعة
الشباب مو فاهمين شىء بس لبسوا تيشيرت حـقهم و راحوا بسياراتهم
خـآلـد يـسوق السيارة و ياه هادي و عمر و ناصر
ناصر : خالد اي مستشفى قريب روح بسرعة
خالد بعصبية و توتر فـر { رمـى } الشماغ ..
وصلوا المستشفى
خالد راح كان شايل عمر
الشباب يلحقونـه بعد ماعرفها السالفة من هادي
خالد: دكتور كم تأخذ العملية
الدكتور : لا تخاف بسيطة بس عشر دقايق بس بيتم عندنا ثلاث ايام عشان نطمئن عليه
خالد لف لناصر : هاا وش قلت
ناصر يوقع ع الأوراق مال العملية : طيب طيب
يلسوا الشباب و أكثرهم توتر ناصر خايف ع ولده
فـي الفلة
البنات
عـريب تتصـل ع فيصل : بنات مايرد
سارة : شيكتوا عليهم في الطابق مالهم
اسيل و رسل : ايووه
مها تفكر : يمكن في صالة الجيم تحت
ألماس اخت ركان و عندها تواءم حمد عمرهم خمس طعشر { 15 } سنة : عنـدكم صالة جيم وينها
مهـآ : تحت الطابق الاخـير كله مال الجيم
عـريب : بتصل ع ناصر أشوفهم وين
عـريـب رد عليها ناصر : هلا .. وينكم .. كافـي .. وش وساوى في الكفي دحين بيناموا العرب ارجع و انت الي معاك .. هههه .. طـيـب .. انتبه لنفسك .. في حفظ الرحمٰن......

ناصر جذب عليها عشان ما تقلق عليهم
سارة : وين
عـريب : يقول ناصر في الكفي هو و العيال
الريـم الـي كـآنـت يالسـة شـكت في الموضوع : بنآت بروح البقالة حد يبي شىء
البنات : سـلامـتج
راحت الريم لبست عباية مفتوحة و خذت سويـج السيارة و اتصلت ع ناصر و طبعاً بعد إلحاح وافق ناصر يخبرها ان عمر ولده فيه دودة زايـد و الحين يستاصلونها و خبرها اسم المستشفى ..
الريـم تحجبـت عـدل و نظرة اخيرة ع نفسها و شكلها
دخـلٓت و تمشـي بشموخ و كبرياء
دخـلٓت مكتب مالها و لبست القميص الابيض و طلعت عند الشباب
خـآلد : شو يابـج هنيه
الريـم : المشفى اتصل و بلغتني ان في حالة انًا بشرف عليها و لازم اي ضروري
خـآلـد : كك يلسي نتـريآ الدكتور يطّلع
خطفوا عشر دقايق
الدكتور ابتسم من شاف الكل و الريم و يآهم : هلا الدكتورة الريم كيف الحال
الريم : اهلين دكتور مشـعل .. طيبة الحمدالله
الشباب مستغربين
الدكتور مشعل ابتسم لناصر : ولـدك بخير بس يحتاج عناية لمدة ثلاثة ايام في المستشفى و الباقي عليكم في البيت
تفضلوا اذَا بتدخلون
ناصر و الشباب دخـلوا
في هذي اللحظة راود خالد مشاعر غريبة قلبه ينغزه
حـمدآن يهمس لريم : اقول انتي شو تدرسين الحين إدارة اعمال و لا طب
الريم قربت من إذن حمدان : انًا ادرس الثنين طب و إدارة اعمال
حمدان : بـس تعب عليج
الريم : ابـد والله مب تعب طبعاً بمساعدة عيال عمك اعرف و اخـذ خبرة شوية
حمدان : هههه
البنات
مهـآ طلعت برا في الحديقة تشـوفهآ
شلـت وياها سويـج السيارة
راحت البقالـة
بـس
السيارة ورآها : هذي البنـت طلعت
الشخص 2 : لازم نخدرهآ بسرعة و نشلها عند الزعيم
الشخص 1 : كك ، جبـت منديل و مخدر
الشخص 2 : ايـووهه
مهآ تحـس بشعور غريب
وقفـت عند باب الفلة العودة
يا شخص 1 و بمساعدة الشخص 2 خدروا مها و حملوها
الريـم كـآنت راجعـة البيـت و لحسـن حظهآ شآفت الي صار
بـدات تلحقهم بسيارتها لين ما وصلوا مزرعة كبيرة و فيها كوخ قريب من المزرعة
مهـآ مخدرة خلاص
حملوها و حطوها هناك في الكوخ
الريـم اتصـلت لعـريـب عشان تشـوف منوه هذي
الريم : عريبي وين مها
عـريب : مادري طلعت البقالة ما رجعت
الريم قلبها يدق طبول : كك ، لا تطلعون برا
سكرت الريم الفون و لبـست درع الحمايـة اذا تذكرونه يوم سرقته من عند رعـد
خذت مسدس من السدة
اتصلت ع حمدان و خبرته بالسالـفة بس قالت لا يخبر خالد بيعصـب و بيتخبل
حمدان راح و ركب السيارة و راح مركز الشرطة
حمدان دخـل المكتب بعد ما سلم و خـذ و على دخـل في الموضوع
حمدان : خليفـة فتشت القبـر
خليفة : بعد يومين نفتشه
حمدان : خليفة اقدر أخليك تترقى في القسم
خليفة اسـتغرب : هه كيف
حمدان : في عصابة و لا عادي مافيا خطفوا بنت عمي
خليفـة : لازم نبحث عنها
حمدان بحدة : بس نعرف مكانها قبل ع الريم تسوي شىء بسرعة
خليفة : طيب اطلب الدعم أرسل لي الموقـع
حمدان بعد ثـوانـي : ارسلت الموقع
خليفـة : شكراً
حمدان قرر يخبر رعـد و سيـف و ركان و سلمان لأنهم يحتاجون حـد وياهم
خبرهم بس خلاهم يطلعون واحد واحد من المستشفى
خليفة : هاا متى بيون العيال
حمدان ابتسم يوم شافهم كلهم : هذوم موجودين
خليفة يكلم الدعم الى طلبه انهم بيدخلون و يقتحمون المكان و اعطاهم التعليمات و خبر الشباب بالتعليمات
اعطاهم درع حماية من الرصاص
و أسلحة
خـآلد و هزاع : وين اختفوا
خالد : هزاع احس قلبي ناغزني ع حد مادري شعور غريب
هزاع : بالمثل يا ولد العم شعور غريب بس ما نقول الا الخير ان شاء الله
مهـآ
قـآمـت
فتحت عيونها
ناظرت المكان الي فيه
ناظرت المكان بعيونها
شآفت عمرها ع السرير
بـس الصدمة كانت مربوطة بسلاسل
هنآ مها ما قدرت تستحمل صرخـت صرخة حادة
الريـم سمعتها و هيه برا السور
الريم اتصلت ع حمدان و قالت ان مها تصارخ و خايفة عليها
حمدان حذرها انها ما تدخل يعرفها اخته و تخاف ع مها اكثر من روحها
الريم قررت تدخل
شلت و ياها حطبة و السلاح ع بطنها
الريم بدا تتسلل داخل الحوي مال الكوخ و اي احد تشوفه تروح من ورا و تظربه بالحطبة ع راْسه ..
الريم شافـت فون مفرور و الرئيس مالهم يتكلـم
الريم خذت الفون و سمعت صوت الشخـص
هـو نفسـه
بعده ماتاب
الريـم تشوف باب الكـوخ و السور كلهم رجال قوية الابدان { ماتروم الروحها }
قررت تتراجع لحـد ما يجون الشباب و الشرطة تشـوف شغلهم
قـررت تأخذ رقـم التلفون
ركضت بسرعة عشان تحدد موقـع الشخص
راحت السيارة و شغلت الأب توب مالها و شبكة الوصلة و حددت موقعه صورته لنفسها بعدين بتروح
الشرطة يـت داهـمت المكان و الريم راحت للموقع و قالت لحمدان انها بتروح مشوار و راجعة
الريم تفكـر بالإجرام في هذا الشخص لانه تعدى على بنت عمها و أغلى ما تملك
راحت عند مكآنـة و كان المكان السجن و شرطة
الكـوخ ||
عنـدهم مها خآيفـة من أصوات الإطلاق الناري خارج الكوخ
مها تبكـي و تشاهـق بحركـة سريـعة اتصلت ع خالد من فـونهآ و أرسلت الموقع و عيونها تدمع و تم خالد يهديها لحـد ما يوصل
مها هنيه يتهـآ حالة نوم
بـس الي فاجأها ان شخص دخـل
مها تكح من الزقايـر الي في يـده : كححححح ككححححح
الشخص 1 : يا حظ خالد بن محمد فيج
مها : ساكتة و كاتمة الالـم
الشخص 1 يدوخ و يطفي الزقارة ع مها
آصابت مها بحروق في كتفها اليسار و اليمين
راح و متوجه لرئيس ، مهـآ تبكي تبي حظن خالد و تبكـي من الالم الي في كتفها
البنات في الفلة خافوا عليهم
رعـد لحق الريم بعد ما انتبه لها
خالد بسرعة جنونية وصل في عشر دقايق و دخـل بدون إطلاق ناري و يجب ان يحترسـوا بس خالد ركـض بسرعة عنـد غرفة مها
كسـر الباب و دخـل ع طول. حظنهآ بقوة
خالد : انتي بخير
مهـآ تبكـي و تشاهق : هـ يــ هـ بـ سس كتـف يبي يآلـمنـ ييي { أشرته كتفها
الشرطة قبضت عليهم كلهم بس الرئيس
حتى الشخص 1 مسكوه و هو خارج
رعـد خـذ معاه خمس شرطين و راحوا لحقوا الريم
الريم دخلت السجن و طلبت تشـوف عماد
الشـرطـة
دخـلٓت الريم ع عماد
الريم : هلا والله بعماد
عماد : اهلين
الريـم : كيف الحال
عماد : الريم اعتذريلي من اسيل و ساري
الريـم شكـت في فواز : لـيـش ؟؟
عمـآد : صراحة انا و فـواز فينا الإيدز
الريم : أستغفر يا عماد انت و فـواز توبوا لله يا عيال توبوا
عماد بحزن كبير ع معالم ويهه : سامحيني الريم ادري أذيت عائلتكم وايد و فـواز اكثر مني بس سامحيني و اسيـلل
الريم : تـرا انـآ تركت فـواز في السجـن من يومين
عماد : فـواز طلـع من السجن عنده واسطة ، لريم فـواز ناوي ع العايلـة
الريم بحدة : ههه بدا اليوم ترا غير والله و الله و الله هذي ثلاث حلفوف اني اخليهم يحكمون عليه بالقصاص والله
عماد : وش سواا
الريم خبرت عماد وش صار و حست من قلبه انه بيتوب لربه و صادق معاها
عمـآد : الريم السر ترا له مفتاح ، المفتاح عند أغلى ناس عندج
الريـم : أرد البيت افتح سرك لأنك خـلص دخلت السجن و كتبت الأدلة بس باقي اشوف و اعرف و اطلع
رعـد في هذي اللحظة دخـل
الريم خلص عندها وقت الزيارةو طلعت تفكر في فـواز هذا
رعـد انصـدم انها تعرف بالسر و الحين بتروح تكشفـه
5:30 الفجر
ردت البيت فتحت السـر
عيـونهآ دمـعت و هي تقرا تشـهق و تبكـي بحـرقـة
راحت عند ابوها
دقت الباب بقـوة
ابـوخآلِـد يلبس الكـندوره : تفضل
الريم دخلت : تكـفى ابويـة ودنـي عنـد امـي تكـفى مشتاقة لها
ابـوخآلِـد : شو تتهـذربين امج ميتة
الريم تبكـي : ابويـة لا تجذب عليه امي في ابوظبي و العنوان .... ابويـة ودنـي تكـفى ليش خليتني أتعذب
ابو خالد سـكت بـكى : لان .......
الكـوخ
شالوا مها بالإسعاف بس عشان يطمنون و طول الوقت تهذي بالريـم
الشرطة قبضت ع فـواز بعد ما رعـد بلغ عليه
خالد حاظن مها و هزاع خلاص وقف التفكيـر عنده لانه متصـوب عجتفـه
دخـلوا المستفى و هزاع عطول ع غرفة العمليات يطلعون الرصاصة
مها كشفوا عليها و قالوا ما فيها الا العافيـة
باقي الشباب بلغو الشياب و الحريم عن هزاع و سالفة مها و عمر
خطـفوا خمس أيام
فـواز مسكوه الشرطة و الحين تحت التحقيق لانه صعب يستجيب معهم
الريم ابوها خبرها السالفة و هو وعدها ان اليوم الظهر بيوصلها تشـوف من بعيد
حمدان
الشرطي خليفة منصدم : شــو قلت اسم الحرمة
حمدان : نوف و سلامة توائم من السعودية
الشرطي : شـوو اسمها
حمدان : نوف و سلامة بنات حـمد بن محمد
الشرطي : شو تباهم
حمدان : امـآية و خالتي شو أباهم
الشرطي انصـدم هنيه من سمع ان امـه : حمدان انت ليش تسال
حمدان : لأنهم يقولون انها ميتة بس احساسي يقول انها حـية
الشرطي ابتسم ع طرف : حمدان شو اسم ابوك
حمدان اسـتغرب من أسئلة الشرطي : محمد بن حمد .....
خليفة : شـوف اسمي
حمدان انصـدم و هو يقرئ الاسم هذا اخوه : خليفة بن محمد حمد ...
خليفة حظن حمدان : انت اخـوي يا خبل و امـي هاكيه حـية في البيت
حمدان يرمـس بصدمة : شـوو صدق
خلفية : والله هذي امـي
حمدان : و نت كيف استويت اخـوي
خليفة : ترا انًا اكبر عنك مرة حنا كنّا ضايعين في الاسواق امـي روحت و انًا و و بنت عمي و ولد عمي و توئمي و اختي ضعنآ ، بعدها حطوني في دار الأيتام .. كبرنا و اشتغلت من اربع سنين تميت أدور ابويـة او اماية بس بالحظ واحد اسمه فـواز مسكنا و وداني عند اماية كانت ساكنة في ابوظبي ..
حمدان : احلف انك ما تجذب عليه
خليفة قام من ع الكرسي : تعال بنروح عندها
حمدان مب مستعد لقاء : لا بس اتصل عليها بسمع صوتها
خليفة : كك تعال
خليفة اتصل ع امـه
ام خالد : السلام عليكم
خليفة حاط سبيكر : و عليكم السلام اماية كيف الحال
ام خالد : طيبة هاا بتي ع الغداء و لا شو
خليفـة : هاا ما اعرف بشوف الوضع
ام خالد : خليفة وين اخوك طرشته ايب مريم و مارد
خليفة : ههه اماية الله يهديج تعرفين جراح بيروح يأكل و بيلعب بعدين العصر بيشلها
حمدان مستغرب من جراح و مريم
حمدان فرح و هو يسمع صوتها صوت الغالية صوت امـه الي اشتاق لها و ل لأكلها و اشتاق لعتابها و لفرحها تخيل كيف اللقاء بيكـون بينهم ..
خليفة حس بحمدان : يالله اماية توصين شىء
ام خالد : سلامتك يا وليدي
خليفة سـكر الفون
حمدان بعده في حالة صـدمـة
كان فرحان ان امـه حـية
كان حـزنان ع فراق امـه كان يتخيل فرحة عائلته بالخبر بس مايدري انهم سبقوه
حمدان طلـع وع البحر

الريـم راحت و يا ابـوهآ جامعة توائمها مريـم
الريم كان نسخة من مريم طبعاً الريم شخصيتها قوية اما مريم عاديـة و نادراً تكون قوية
الريم تترجآ ابوها : ابويـة دخيلك بنزل
ابـوخآلِـد قرر انها تنزل و يكشف السر تعب من كثر ما يكتم سره : كك نزلي
ابو هزاع شال مها و هزاع و حطهم في مكان عند مال الاتصالات
مها : ابويـة ليش هنيه يايبنا
ابو هزاع : سـر و الحين بينكشف لكم
خطف جراح بالسيارة : وشآف عمـة { الوحيد الي يعرفه عمة و ابوه بس هو ما يعرف انه عنده خَوَّان و لا شىء }
هزاع حط يـده ع كتف مهـآ
وقف جراح و نزل سلم ع عمه
جراح : كيف حالك عمي
هزاع مستغرب من كلمة عمي ؟؟؟!!!!
ابو هزاع ناظر في جراح : تفضل الأمانة ودهم و رجعهم
جراح ابتسـم : في عيوني
مهآ و هزاع شافوا ابوهم يروح و يتركهم عند الغريب بالنسبالها غريب ما يعرفونه و لا يعرفهم
جراح ركب السيارة
هزاع اتصل لخالد : آلـو خالد تعال شيلنا نحن في ابوظبي
خـآلـد اسـتغرب : وين انته
هزاع شاف اللوحة : شارع مال الاتصالات الي قريب من البحر
خالد ؛ هاا اوكك الحين بيب حمدان و الريم بيكم
هزاع اسـتغرب : ليش وينهم
خالد مستغرب من طلعتهم كلهم : والله الريم في جامعة ... و حمدان عند بحر الي قريب منكم اليوم تاكسي عندكم ، ههههه
هزاع ابتسم : ههه خويلـدد حركك بسرعة
جراح ناظر في هزاع : حياكم تعالوا السيارة
هزاع سكت و ناظر جراح بنظرة ، مسـك يد مها وراحوا عند حمدان كان قريب منهم ع البحر
حمدان اسـتغرب من مها و هزاع
جراح اتصل لخليفة : هلا والله اقول شفت واحد يشبه عمي محمد مره
خليفة شك في حمدان : كيف شكلة و شو لابس
جراح : لابس سفرة حمرا و كندورة البني الكركمـي شىء جذيه ليش
خليفة : تعال المكتب عندي
جراح : ههه ما فيهم بيتحسبوني خبل شراتك
خليفة : ههه تعال بقولك سالفتـه بس
جراح حرك السيارة
و توجهه ناحية مكتب خليفة
خليفة خبر توائمه بالسالفـة بعد ما درا صعق بالخبر بس استأنس انه عنده اخو و اخت قوية
خليفة : جراح تفكر في الي انًا أفكر فيه
جراح ضحك : ههه ناوي تجلط أمايـة
خليفة : نشوف ردة فعلها
جراح : يالله نروح عندها تترياآ ع الغداء
خليفة استـئذن و راح و يا اخوه
الجامعة
الريم نزلت لانها من زمان قاطعة عنها
جراح و خليفة كانوا واصلين في هذي اللحظة بميانة نزل الدريشة مال سيارة : مريوم مريوم
الريم التفتت عليه
الريم كانت شالة أوراق عشان دراستها في إدارة الاعمال
تمشـي بشموخ و كبرياء
جراح عَصّب من حركتها و نزل يصـآرخ : مريوم مريوم
الريم : خـير تعرفني أعرفك شو تبي مني
جراح شك في اخته : مـريـوم شو فيج انًا اخوج
الريم : سوري اخـوي انًا الريم
جراح راح عن باله ان عنده اخت : مريوم لا تلعبين فيني
الريم طلعت بطاقة مال الجامعة : شوف الاخ مخربط
جراح انصـدم بالاسم و ناظر ورآها بـس بحركـة سريـعة من الريم خرطفته بالعمد لانه اعترض طريقها
جراح راح السيارة معصب بس اختفت عصبيته يوم شآف اخته مريم في السيارة
جـراح ركب السيارة و باله مشغول
مـريـم : جراح بروح انزل نسيت كتابي
خليفة : بسرعة و لا تتأخرين
مريم ابتسمت : كك يالله بروح
نزلت مريم
خليفة لف صـوب جراح
خليفة : شو فيك
جراح : هاا ، شفت وحدة تشبه مريم بس الملابس غير مرة
خليفة : تعال روني إياها
جراح : ههههه لا يابوك خرطفتني مساعة
خليفة : ههههه اخس اختك مسترجلة
جراح : يمكن توأم مريم
خليفة : اسكت
نروح عند مريم
مريم راحت القسم مالها
راحت عند الكفي لان كتابها نسته هناك
الريم كانت يالسة تشرب كفي مالها لانها خلاص تتريآ خالد اي و يشلها
مريم بالصدفة طاحت عينها ع الريم
مريم صـدمـة لها
بس يت ربيعتها لكزتها : اقول مريوم هذي تشبهك مرة
مريم لفت تتاكد : هاا ، صبر بروح و بي
مريم راحت عند الريم كان في أيدينا أوراق و ملفات لشركة
مريم : اختي لو سمحتي
الريم ابتسمت : اهلنن
مريم : بطاقة الجامعة
الريم تعرف ان مريم توائمها بس تبي تعرف ردة فعلها : ليش مريم بنت محمد
مريم : انتي منوه
الريم قررت : انًا الريم بنت محمد حمد توائمج
مريم حظنتها و صاحت : اهى اهى اهى احلفـييي
الريم حظنت اختها من زمان كانت تتمنى ان عندها اخت ؛ حياتي لا تصيحين ان شاء الله بي قريب
مريم : تعالي
الريم تمت تأخذ و تعطي اخر شىء مريم طلبت تشـوف خالد اخوها و طلبت رقم تلفون الريم
مريم ركبت السيارة
الريم بعد دقايق بيها خالد
مريم كانت الدموع في عيونها : صبر لا تتحرك
جراح اسـتغرب منها
مريم فيها فضول تبي تشـوف اخوها الكبير
الريم اتصل عليها خالد دلالة ان وصل الجامعة
طلعت الريم بشموخ و كبرياء ركبت عدال خالد جدام
ن بعيد بس انصدمت جميل جميل حيل عيبها ، بس في نفس الوقت غارت الريم قالتلها انها عندها تواءم وحمدان و خالد بس
جراح و خليفة بالصدفة شافوا خالد و تموا مبهورين فيه من جماله
الريم اتصلت لمريم
مريم حطت سبيكر بالعمد عشان اخوانها : هلا الريم
الريم : هه شفتي و لا أصور لج
مريم تطالع سيارة خالد الرنج : هاا لا شفت والله اني غرت
الريم : هههه تعال عندنا بعرفج ع البنات
مريم تمت تسولف بعدين سكرت
جراح لف صوبها : منو هذي مريم
مريم : نـص روحي
خليفة : الريم مو
مريم : روحوا بس تعرفون ان عندكم 4 اخوان زيادة و اخت وحدة الي هي توأمي
جراح : شو دراج
مريم : الريم خبرتني عندنا توائم شهاب و ذياب و الباقي عادين مثل خالد و حمدان
خليفة : عيل هذا خالد الي كان في السيارة و هي هذي الي خطفت موو
مريم : هيه
راحوا البيت بخبلون بأمهم الي هي ام خالد
خالد خـذ الريم و خطف ع البحر و ركبوا هزاع جدام و أيده كانت تعوره لانه مسوي عملية كان متصـوب ، جتفه حالياً ملفوف و حاطين هذي الي أتم أيده داخل و لازم ما يحركها زيادة
حمدان و مها و الريم راحت ورا
خالد يطالع في المنظرة : شو عندكم اليوم تكسي مالكم كلكم في ابوظبي لا والأماكن قريبة من بعض وين يـتوا
الريم : رحت الجامعة
مها و هزاع : ابويـة نزلنا عند الشارع هناك كان واحد اسمه شىء جراح شىء جي
حمدان : انًا سرت لشرطي و اكتشفت شىء ان اماية و خالتي حـية
خالد من الفـرح وقف في نص الشارع : احلـف
هزاع في هول الصدمة : احلف ان اماية حـية قول لا تجذب ابي اماية
الريم ناظرت ساعتها : شو رايـكم نروح دبي المول و نخم أشياء و بعدين بنروح ثاني مرة ابوظبي اعرف العنوان
حمدان : حلفي
الريم : والله بس بنروح مول يا دبي و لا هنيه في ابوظبي
هزاع متحمس لشوفة امـه : لا احسن هنيه في ابوظبي
الريم : بس بنروح الساعة خمس عندهم كك
خبر الريم حمسهم اكثر كلهم اتصلوا لتوائم و خبرتهم و زادت شعلة الحماس عندهم الكل في هذي اللحظة يتمنى ان الوقت يمر بسرعة
نروح عند مريم اخوانها
ع الغداء
خليفة : اماية اليوم شفنا في جامعة مريم وحدة تشبها
ام خالد وقفت عن الاكل : احلف يا خليفة
جراح : والله اماية شفناها هي و اخوها الكبير
ام خالد طاحت دموعها : اتصلولها ابي اسمع صوتها تكفون يا وليدي تكـفى من عشر سنين ما شفتها و ابوك من شهر لشهر اي تكـفى أب اسمع صوتها
مريم حطت سبيكر و تمت تسولف و يا الريم ... سكرت مريم عنها
ام خالد : هـذي قطعة منج يا مريم
خليفة بكذبة : اماية منو اكبر عيالج اذا يعني تعرفين أأنا و لا جراح
ام خالد بصدمة : لا انت و لا هو ولدي خالد اكبر منكم
جراح بصدمة يمثلها : اماية يعني في عيال غيرنا
ام خالد عدت ع اناملها خمسة عيال : اكبر واحد خالد و بعدها الله رزقني بتوأم شهاب و ذياب بعده الله رزقني بمريم و الريم توائم وبعدها انتو خيفة و جراح و بعدها حمدان اصغر العنقود أبكم
خليفة بصدمة : ليش عيل خليتي حمدان يسال عنج
ام خالد بصدمة : لـيـش ما تعرفون بالسالفـة
الكل : اي سالفة
ام خالد قررت تكشف الحقيقة لعيالها : انـآ و خالتكم ام هزاع
جراح و مريم : هزاع
خليفة : هيه اعرفه هذي مسوي عملية من خمس ايام لانه ظربت فيه رصاصة و هو يساعد اخته مها
ام خالد بصدمة : رصاصة ة
خليفة : هيه والله كملي
ام خالد : خلوني امثل اني مت في حادث واحترقت ، هددني واحد ريال انه بيذبح عيالي واحد وراء الثاني
انًا خفت فمثلنا انًا و ام هزاع انًا متنا طبعاً و لين الحين ضميرنا يالمنا ، إنتوا الموجودين الحين اشرت ع مريم و التوائم و مايد و ظبيٓـة عيال خالتكم نوف
كنتوا ضايعين في المول او الاسواق كانت كبيرة مرة تمينا ندوركم بس ماشي
فايدة ، قبل اربع سنين ياني نفس الريال الي هددني و قالي برحمة بعطيج عيالج الضائعين عطاني انتوا و عيال خالتكم و أبوكم عرف من 5 سنين بعدها تم يزوروني و عمك عبدالله كان يزور حرمته و عياله بس بالسر هدد الريال أبوكم و عمكم اذا كشفوا هذا السر راح يقتلونا و يجتلون عيالهم .. خافوا فتم هذا الامر جذيه بالسر ، كان أبوكم ايب مرات صور لعياله الي ما شفتهم و دوم يتكلم عن بنتي الريم .. اما قصة التوائم شهاب و ذياب انًا ولدتهم هناك في بريطانيا ابوك كان عنده رحلة عمل و روحنا و ولدت هناك و كبروا هناك ، عاشوا حياتهم هناك و انًا رديت يوم كان عمرهم 11 سنة خليتهـم كانت حرمة جيرانا مرضعة ولدي شهاب و ذياب كلهم مع عيالها و عيال عمهم و تموا هناك في لندن لمدة 13 سنة ذياب يا و عاش بس شهاب من أسبوعين يا هنيه الامارات بعد غربة و غيبوبة و معانة من التعب ، الريم مسكت الشركة و بـدات تخبرهم افعال عيالها بس الشىء الوحيد الي ما ذكرته ان حمدان أبكم ..
كبرت الريم في عين اخوانها بسبب كلمات أمها
خليفة : اماية لو نسير صوبهم
ام خالد : الريال يهددنا بعده لازم بالسر
خليفة : بس حمدان اليوم ياني الصبح و قالي انه يبي يفتش القبـر مالج و مال خالتي
ام خالد بصدمة : حمدان يتكلم
خليفة: هيه
ام خالد : اهه متى بشوفهم مشتاقة لهم كلهم
جراح : قريب ان شاء الله
ام هزاع خبرت عيالها بالسالفـة نفس كلام ام خالد السبب و عيالها مايد و ظبية انصدموا بس فرحوا انهم عندهم اخوان و خبرتهم عن ابوهم و عن عيالها ...


ام هزاع
مآيد : امـآية احبـج
ظبية : هههه امـآية اموت فيـج
ام هزاع : ههه شو تبون اعرفـكم مصلحجيـن
مآيد : افآ امـآية نحن مصلحجيـن
ام هزاع : هاا ، اعرفـكم شو تبـون
ظبيٓـة : رقـم هـزاع بنلعب عـليـه شوية تكفـين
ام هزاع : ما عندي عند ابوكـم
مآيـد : يالله اماية دخيلـج بنرمس عدالج
ظبيٓـة : هيه اماية دخيلـج
ام هزاع : اتصلوا لبوكم
ظبيٓـة ناظرت مآيـد : انتـه دورك
مايد قام و راح أيـب الفون مـآلـه
مآيـد اتصل ع ابـوه : السلام عليكم ابويـة
ابو هزاع : و عليكم السلام مآيـد شحالك
مآيـد : الحمدالله ابـويْـة
ابو هزاع : هههه شو تـبـآ أعرفك تستحـي
مآيـد بحرج : هاا ، هههه ابـغي رقـم هزاع
ابو هزاع : ههه لـيـش
ظبيٓـة شلت الفون من يد مآيـد : ابويـة عشان اماية تبي تسمع صـوتـه و نحن بالمرة بنلعب عليه
ابو هزاع : هههههه ، ترا ما ارضى ع ولدي
ظبيٓـة : انـآ غـرت منّـه ما يستوي ابويـة
ابو هزاع : خلاص يوميـن و أيـكم شو رايـج
مآيـد : البيت بيتـك ابـويْـة حيآك
ابو هزاع : يالله بطرشه لـك بس هاا لا تخبلـوبـه
ظبيٓـة و مآيـد بضحكة شـر : ههههه ان شاء الله ابويـة
ابو هزاع سـكـر .. طرش رقـم هـزاع
مآيـد : اقـول ظبيـوه تعـالـي كلمـيه أساس انـج بنـت
ظبيٓـة : هههه عطنـي
هـزاع اسـتغرب الرقم فطنـش
ظبيٓـة : اخـوك مديـن ما يرد ههههه
ام هزاع متـحمسـة و في قلبهآ انـها تسمع صوت ولدهآ ..
مآيـد رد اتصل و عطاه ظبيٓـة : يالله
ظبيٓـة : السلام عليـكم
هـزاع اسـتغرب و عطـى خـآلـد ..
خـآلـد : ألـو
ظبيٓـة من سمـعت الصوت فـرت الفون في حظن مآيـد ..
مآيـد خـذ الفون : السلام عليكـم
خـآلـد بطيب : خير اخـوي بغـيت شىء
مآيـد : هاا ، لا اسمحـلي مغـلط
خـآلـد : ترا فون هزاع
مآيـد : انتـه هـزاع
خـآلـد خبر هزاع انـه يبآه
هـزاع خـذ الفـون : السلام عليـكم
{ في هذي اللحظة ام هزاع بـكـت }
مآيـد : و عليكم السلام
هزاع : هلا اخـوي طلبتـني
مآيـد : هيـه في حـرمة حامـل منـك هذيـه عندي
هـزاع بصـدمـة : شـوووو حرمـة
ظبيٓـة و ام هزاع : ههههه { ضحكوا بخفيـف }
مآيـد كتم ضحكتـه : هـيه
هـزاع نـزل الدريشـة مال السيارة بعصبيـة : لا تـجذب انـآ ما لمـست أحـد في حياتـي ، امـي الي هـي امـي ما لمستهآ
ام هزاع في قلبهآ : آهه ياوليـدي هـزاع ضنآي البجـر ..
مآيـد : انـت مب هزاع بن عبدالله حمد
هـزاع ضغـط ع كتـفه بقـوة و نـزف شـويـة
خـآلـد بعـصبيـة : هـزاع شو هـذا { هـزاع نسـى الخـط مفتـوح }
مآيـد و ظبيٓـة و ام هزاع يسمـعون الحـوار ...
هـزاع : أححح روح المستشـفـى بغيـر الضماد
حمـدان : تستآهـل ما حـد قآلـت تضغط ع يـدك تعـرف انهآ مسواي فيهـآ عمليـة و تعرف بعد انـهم مطلعين الرصاصة من خمـس أيـآم تعـرف ولا لا
هـزاع ضرب حمدان بخفيف : اسكـت لا اضـربـك
خـآلد : منوه اتـصل
هـزاع : واحد يطنـز عدونـه حرمـة حامـل مـني
خـآلد و التوائم : ههههههه احلـف بـس
الريـم واثقة من هزاع : ونت صدقتـه
هزاع : تصـدقون احـسه يستهبـل لان نبرة صوتـه فيها ضحكـة ..
مآيـد : صـح استهـبل ههههههههههه
هـزاع التفت للفون : هههههههه منوه انـت تجـذب عـليـه
مآيـد : ولـد عبدالله بن حمـد
هـزاع ما انتـبه عالاسم : و النعـم ، بـس ثآنـي مرة راعـي اوجآع غيـرك
مآيـد : سلامات وش فيـك
هزاع : ابـد بس متصاوب برصاص و انت حظرتـك زودتهآ و خليتنـي انزل زيادة
مآيـد : أجر ان شاء الله ، سلامات و سمحـلي ع المقـلب
هـزاع : مع السلامة اخـوي
مآيـد بسـرعة : هزاع هزاع
هزاع : هلا
ام هزاع في هذي اللحظـة تكلـمت : مـتى تـي عنـدي
هـزاع في حآلة صـدمـة
ام هزاع تبكـي : ما عرفتـني يا هزاع ، نسيتـني بكـل سهولـة يا هزاع
هـزاع : امآيـة ، هاا ، لا والله ما نسيـتج انـتــي حيـة و لا ميـتة
ام هزاع : حيـة و ترا اتريـآك
هزاع : امـآية لا تعلقيـني في اوهآم
ام هزاع : تـعآل عنـدي و اقول لكـم السـآلفـة
هـزاع : امـآية
بـس للاسـف قطع الخـط
هـزاع يناظر مهـآ ببتسآمـه : تونـي كلـمت امآيـة ونآسـة
مهـآ : احٓلف هزاع
خـآلد مـسـك يـدهآ : والله كلـمهآ
مهـآ استحـت : امـآية امـآية
هزاع : هيه امـآية ان شاء الله ساعتيـن و نكون عندهم وش رايـج
مهـآ ابتسمت : كك
ام هـزاع
تبـكي و مآيـد و ظبيٓـة يحاول و يهدون فيهـآ
قـررت تروح بـيـت ام خـآلد اختهآ و توئمهآ ..
تجهـزوا و راحـوا هنآك
مآيـد : جراح طس عنـي
جراح : ياخي احبك
مآيـد : طـع شو يسـوي
خليفـة : جراحوهه اترك الريال في حاله شو تباه
جراح بعصبية : جراحووهه في عينـك
خليـفة : زين جراح في عينـي
جراح : اسكت بس
مـآيـد : اقـول دريـتوا ان نحن ملقطيـن
ام هزاع : ملقـطين هاا روحوا عني عيـل
مايد : السموحة امـآية بس هذي مصطلحآت لشباب صـح
خليفة و جراح : صـح يا ولد العم و الخآلة
مآيـد : ههه دريتـوا
خليفة و جراح : هيـه درينآ
مايد : متى
خليفة و جراح : الظهر
مآيـد : منوه مخبـركم
خليفة خبره عن حمدان و بعدين تكلـموا في قصة امهـم
ظبيٓـة : امـآية كيـف ضعنآ نحن الخمسـة عنـبوه
ام خـآلـد : ما دريـت روحنآ بنشـتري ملابـس للعـيد بـس انتوا الله هداكـم ما عرف وين سـرتوا كنتوا و يا بعـض
مآيـد : كيف ما حصلتونآ
ام هزاع : هذا الي بيجلـطني ، دورنآكم بـس هذا واحد فاعل خير يابـكم عنـدي
ام خـآلـد : تحبـون هذا الشخص الى يابـكم هنـيـه
البنات و الشباب : هيه
ام خـآلـد : و اذا هذا الشخص هو الي يهدد الحـين و قـبـل بريطآنـي كـآن يهددنآ
خليفِة : امـآية شو اسمـه الصـدقي
ام خـآلـد : فـواز هو سعودي
خليفـة و كأنـه تذكـر فجأه : هيه هذا الريم مسكـته
ام خالـد : احلـف ان الريـم
خليفـة : والله ، هيه تعبآنـه من زمآن تـدوره و كانت تبعـثر في قبـرج
ام خالد و ام هزاع : بعـثرت في القـبر
خليـفِة : هيه بعثـرته بـعد ما درت انـه فآضي ، روحـت و خططت و هي الي ساعـدت الشرطة الاماراتيـة و السعـودية على القبض عليٓه في ملفـه وايـد جرايـم و يهرب مخدرات و حـكمـوا عـليـه ......
ام خالد و ام هزاع بفـرح : احلف
خليفـة : والله العظيـم
ام خالـد : عشان جذيـه قال أبوكم خبروا عيالـكم و بخبر عيآلي
ام هزاع : هيه والله كيف راح عن بالنـآ
مآيـد : امـآية هزاع ترا متصـوب
خليفـة : هيه كـآنت اختـه مخطوفـة على ما اعتقـد مهـآ ، راح ساعـدهآ عـشـآن جـذيه تصـوب فيه كان اشتباك إطلاق ناري بينهـم ..
جراح و مآيـد : ماشاء الله تعرف كل شىء
خليفـة : هيه شو اسوى اشتغـل شرطـة
مـريـم : انزين ماشي عايلة ثانـية
ام هزاع : فيه
مريم و ظبيٓـة : صـدق
ام خالد و ام هزاع بدوا يتكلمون عن الاهـل السعـودي و يخبرونهـم
ابو خالد و ابو هزاع
ابو خالـد : خلهـم الساعة خمس بيروحون عند امهـم و اخوانهـم
ابو هزاع ابتسم : هذا هم و انزاح عن قلبي
ابو خالد : باقي يا عبدالله الأسرار فيـه
ابو هزاع : آهه شو نسوي
الاهـل السعودي طلعوا و يا الثلاثـي المـرح { زايـد و حميد و سعيد }
جـولة في الامارات
______________________________________
خطفـوا السآعتيـن و حآن مـوعـد
اللقآء بـيـن الام و ابنآئهآ
لقآء تبـكي به العـين
لقآء ينزف القلب دماً من الشـوق
لقاء بعد 10 سنوات
لقاء يضم شعور الالم و الفـرح في آن واحـد
ألماً من الفراق لمرة أخرى
و فرحاً لرؤية أمنيـة تتحـقق من قلـب
الزمـن وضـع القـدر و الامـنية في هذي اللقاء
تـرا الامآنـي تتردد و نفـس المعنـى في هذا اللقاء
لهفـةً على رؤية وجـه الأم
شوقاً على رؤية ابتسآمـة الام الذي فارقت الحياة
مـنذ
0 1
سنـوات
أمنـية عآشـت داخـل قلـوب أبطآلنآ
مـع الايآم وضعهآ القدر و حكـم الحُكم متى تتحقق هذي الامنـية
امنـية تسـعد القلـب
تجـبر كسر القلوب
تصلح و تبرى الجرح الذي
خآنـه الزمـن
هذي اللحظة ستكـون حقيقة
بـعد ثـوانـي
فقط
سيـكتمـل لقآء الابنآء مع أمهآتهم الذيـن
تمنـوا أمنية في قلبهـم
أن تسعد قلبـوبهم برؤيتهآ
هـذي هيه ثـوانـي
انتظروا
هـل أنـآ فقط من أشعر أن الوقـت يمر ببطـىء
رد الأجآبة أيهآ القآرئ
هـل انـآ من أشعر فقط
هـذي لحظة الحقـيقة
لحظة الدمـوع
لحظة إلقآء الحمـل بعيداً عن قلبـي
لحظة منآفسـة بـيـن القلـب و العيـن
_____________________________________
خـآلـد وقـف جدام البيـت بعـد ما الريم خبـرتـه
الكل متـوتر و خـآيف و فرحان في نفس الوقت
شعـورهم مآينـوصف
نبضات قلبهـم بـدات تزيـد
العـين متلهفـة ع الشـوفة
هـزاع بعد ما راح المستشفى : أخخخخ احس بطنـي يعـورنـي
مهـآ بتوتـر : أسكـت حتى انـآ
الريـم : ريلاكـس ريلاكـس شباب
مهـآ تأشـر ع الباب : شوفوا شكلهم طلعوا كلهم
خالـد يدقق النظر : شكلهم بس البنات و الشباب و امـي و خالتـي داخل
مهـآ : شكلهـم
هزاع بحماس : يالله متى ننزل
شـهـآب : صبـر خلهـم يروحون بـعديـن ندخـل
ذيـآب : لعنـبوه تقول حرامية بنهـف و نسرق ههههههه
آلكـل ضحك ع تعبيره : هههههههههههه
هـزاع لكـز مهـآ : مهوي هذا تعرفيـنه { جراح و خليفـة }
مهـآ : هيه ابـويْـة نزلنآ عنده و قال الأمانة
هزاع : والله شىء يحير
خطفوا سبع دقـآيق
خالد سـكـر السـيـآرة دلالة ع نزولهـم
نـزلوا { مها و الريم و خالد و هزاع و حمدان و شهاب و ذياب }
نـروح داخـل الـفـلـة الي متكونـة من طابقيـن
ام هزاع و ام خالـد كانوا فـي المطبـخ الخارجـي
دخـلوا مـن بــآب الـرئيسي
خـآلـد : منوه اول
هزاع : انـآ و انتـه
الريـم : لا مايستوي ظلم انتوا تشوفونهآ و نحن ما نشوفهآ بندخل كلنآ ربـآعة
ذيـآب : ربـعوج بينـون
آلكـل بصـوت عـآلـي : ههههههههه { نسوا نفسهم }
طبعا راحوا آلـميـلس وحطوا كل الهدايآ و سلة الخضرة الي لازم تكـون و سويتات و غيرها ...
ام هزاع : ما تسمعين صوت
ام خالـد : يمكـن بعدهم ماروحوا
ام هزاع تطالع ساعتهآ : الحين 5:30 و ماروحوا عنبـوه
ام خالـد : يمكن حد من الفـريج
ام هزاع : يمكـن { ردت تشتغـل }
|| آلـميـلس ||
ذياب : شـهـآب هآت أوراق
شهاب يلف مكانه يدور ورقـة : من ويـن
ذيـآب يـآشـر ع دفتـر : هات هذاك
شهاب : يالله
راح و خـده و بالصدفة طاحت صورة ظبيٓـة
شهاب من الزيغـة حطهآ في مخباه { جيبـه }
ذياب خـذ يكـتب أوراق : شوفـوا بنسـير المطبـخ لأنهم هناك
خالد : شو دراك
ذياب : شفتهم داخل وقسم
حمـدان : صح حتى انـآ شفتهـم
الريـم : المهم شو بتـسـوي
ذيـآب : تعـرفـين بنـسـويـه مثل لغـز
مهـآ : كيف ان شاء الله
ذيـآب : بكـتب في ورقـة عيالـج في الميلـس و منوه سـريع ؟؟!
خـآلـد و الريـم : انـآ
ذياب : الريـم انتي اقوانآ نحن بنخرب كل شىء
الريم : هههه يالله
ذياب كتـب الورقـة و عطى الريم الورقـة : نحن جهزنا الميلس و كل شىء بـس بنندعـس { بنتخبئ } عنهم يالله تعالوا يا الريم عند المطبخ لانه مقابل الميلس المطبخ فبنروح و يا الريم
آلكـل سار جهة المطبـخ مندعس
الريـم بحركـة سريعـة فـرت الورقـة و يت عندهم بسـرعة
ذياب : سويتيهآ كفـج
الريم ظربت كفهآ بكف ذياب
المـطبـخ
ام هزاع : بِسْم الله الرحمـٰن الرحيم
ام خالد : شو فيـج
ام هزاع : شوفي هذي ورقة مادري من وين يت
ام خالد فتحتهآ : عيآلج في آلـميـلس
ام هزاع : يمكـن شىء من مقالبهـم
ام خالد تغسل يدهآ : تعالي بنروح نشوف الميلس
ام هزاع و ام خالد راحوا الميلـس
الريم في هذي اللحظة دخلـت و حطت البوم صورهم كلهم و كتبت
مشتآقين الكـم
و طلعت بسرعة
و هي تركـض دخلت في ريلها شوكـة
الريم شافت هزاع اقرب واحد و طاحت عـليـه
الريم : آحححح
هزاع مسكها عشان ما تتعثـر : شو فيج
الريم : شوكـة
هزاع لصق صدره في ظهر الريم عشان يشوفهآ
الريم حست بحرج
هزاع كان واقف فيلـس و الريم يلـست
هزاع طلعهآ
الريم : احححح مشكور
هزاع ابتسم : ههه العفو
آلمـيلس
دخلـوا
انصدموا بالمكان و الخضرة و الزيـنة
ام خالد : تهقـين عيد ميلاد حد اليـوم
ام هزاع : مآعـرف ، بس ما حد هذا الشهـر غيـر
ام خالـد : غير منوهه ؟؟
ام هزاع برجفـة : هـزاع ضنآي
ام خالـد سكتت
ثـوانـي وردوا المطبـخ
ام خالد ركضت بسرعة : نوف شوفي هذا البوم صور عيالنا
ام هزاع و ام خالد بكوا { تموا يطالعـون }
هزاع ناظر الريم : متأكدة انج حطيـتي الورقة في أخر الألبوم
الريم ابتسمت : هيه
هزاع : يالله تعالوا بنروح الميلـس
ام خالـد و ام هزاع انتبهوا لآخر ورقة
ام هزاع : شوفي اخر ورقة
ام خالـد : امـآية و خالتـي { امايـة } تعالوا الميلـس ظروري
امنـية قلبكـم موجودة في الميلس تعالوا ..
ام هزاع : تعـالـي نروح ثاني مرة
ام خالد تفكـر : يالله ، شكلنآ في لعبـة حشـى
الريم سكـرت الليـت : يوا يالله اندعسوا { تخبوا + انخشـوا }
دخلوا نوف و سلامة { ام هزاع و ام خالد }
دخـلوا و استغربوا
ام خالـد : جراحووهه و خلـيفووههه اعرفـكم انكـم انتوا و يا مريم طلعوا
ام هزاع : مآيـد طلـع يالله و انتي ظبيـوه طلعي لا تزيغيـني بـسرعـة
شغلـوا الليت
انصـعقوا و انصـدموا
ام خالـد ع طول حظنت خـآلد و تبكـي
خالد حظن امـه أكـثـر وده يدخلهآ في ضلوعـه و يشم ريحتهآ
ام خالـد : تعالـوا كلكم قربوا آهه يا عيالي ما توقـعت اني أذوق المـر في حيآتي بسبب ضنآي ابـد ما توقعت
خالد بكـى و طبعاً آلكـل تأثر خالد ما تنزل دمـوعـه بشىء سهـل
ام خالد تمت حاظنه خالد لمدة عشر دقايق
بعدها التوائم حظنتهـم و بـدات تشم رائحتهم بـدات تشـوف ويتهم تحف رائحتهم عشان ما تنساهم
ام هزاع بكـت تمت تشاهق
حظنت هزاع بكـل حب شوق : آه يا عيالـي فقدكـم
هزاع حظن امـه بقوة و دموعه ع خده تنزل بهدوء
ام خـآلـد رجعت لـهآ ابتسامة الحياة ، بـدات الدنيا تضحك لـهآ ، ام خالد حظنـت بنتهآ الريـم بقوة لها معزة في قلبهآ هي السبب برجعتـهم ، هي و حـمدآن ..
الريـم في هذي اللحظة خارت قواهآ ، اصبـحت في حالة ضعف ، تبكـي و تشـهق من فقدان امهآ ، الريـم تعآتب امهآ ليش فارقتهم ليش
ام خالد حظنت حمدان بعد الريم حظنته نفس البقية بس كانت تبي تسمع صوتـه و هو يتكلم
ام خالـد مسكت حمدان بين ايدينهآ : ولـد تكلـم شو فيـك ، ابي اسمع صوتـج ارمـس ، أهرج يا ولد مشتاقة لصوتك
حمـدان : آهه يا اماية شو اقول اني احبـج و اموت فيـج ، إحساسي ما خاب يوم قال انج حـية و بعدج تتنفسين من الهواء الي لتنفست { بكـى بقـوة }
ام هزاع تمت ربـع ساعة و يا هزاع ، تبكـي و تشآهق
مهـآ حظنت أمها و باست رأسها و ايدينهآ و راسهآ و كتفهآ ، حظنتهآ
ام خالـد شالت حمدان عن حظنهآ تبي تشـوف عيالها يوم كبروا و استوا ريـآيل { رجال }
ام هزاع بعد سوت نفس الحركـة
آلكـل يحآول يهـدئ عمِره
يلسوا و ام خالد و ام هزاع يبكـون من الفـرح و الابتسامة شاقة ويههم
آلـريم سجدت سجدة شكر لربهآ
آلكـل تأثر و سجد لربـه شكـر
بـعد مرور 45 دقيـقة إذن المـغرب
ام هزاع مسكت يد مهـآ و هزاع : يالله الصلاة يا عيالي
هزاع و مهـآ ابتسموا : ان شاء الله امايـة
ام هزاع همـست لهـزآع : كـل عـآم و انتـه بـخيـر
هـزآع سمعها بصدمة لف عليها بسرعة : امـآية قولي قسم ما نسيتي عيد ميلادي
ام هزاع : والله ما نسيتـه انتوا عيالي اهـم من نفسي و اعرف كل شىء عنكم
هزاع باس خـد امـه : أحـبج اموت في هواهآ يا عرب
ام هزاع ضربت هزاع بخفة : بـس فضحتنآ
هزاع و مها : هههههه
ام خالد في الصالة : الصلاة
التـوائم : امـآية
ام خالـد : لبيـه
الريم : لبيتي في منى ، ليش سويتوا كل هذا انتي و خالوه نوف
ام خالد : بعد الصلاة بقولكم يالله روحوا توضـوا و صلوا كلكم بعدين اخبركن كلكم
دخـلوا في هذي اللحظة ام هزاع و عيالها
ام هزاع و ام خالد سلموا ع عيالهم وخذوا وعطوا ويآهم
الشباب راحوا المسيد عشان صلاة المغـرب
بعـد الصلاة
الكل تجمع حواليـن ام خالد و هزاع يبون يعرفون سبب تركـهم : قالوا لهم السالفة فـواز و ابوه ، قالوا لهم عن عيالهم الضائعين في السوق و سألوهم أسئلة زيادة و كل الاجوبـة كانت في السالفِة ..
بعـدها هزاع طلـع برا عشان عنده فون
مآيـد يتصل ع هزاع يستهبـل بعدين يسكر
مهـآ بسرعة : اليوم عيد ميلاد هزاع
ام هزاع : صح
ذياب و شهاب : خلاص جهزنا كل شىء حتى الميلـس الريم جهزتـه قبل الصلاة يعني يوم روحنا المسيد هي رتبت
شهاب : و القآتوا
الريـم : موجود خلاص بس سكتوا يا
هزاع ابتسم : اقول اماية شوفيني حل و يا ولدك مايد كل دقيقتيـن داق عـليـه عنبـوه
ام هزاع : هذي شغلته في الحياة يطقطق ع الناس و يستهـبل هو اختـه ظبيٓـة
ام خالد و ام هزاع : بسرعة دخـلوا داخـل يوا بنسويلـهم مفاجـئة
دخـلوا
جراح و خليفة
مايد
مريم
ظبيٓـة الصالة و شافوا ام خالد و ام هزاع يصيحون
جراح و خليفـة ركضوا عند امهم : امـآية ضايقنآج في شىءعشان تصيحين
ام خالد : هاا ، لا بس دموع الفـرح
ام هزاع تبكـي بفرح { بكذبـة } : مآيـد اخوك هزاع بدا يكرهك بسبب الاتصالات الي تزعجه فيها خفف شوية
هزاع كان داخل الغرفة مال الضيوف : ههه اماية علموها تجذب
مها : هههه اسمع بس
مآيـد حزت في خاطره : امـآية اندوج تليفوني خلاص ماباه ما بسوي عليه بس ابغي يكون عندي اخو عشان أذوق طعمها
ام هزاع : و نتي ظبيـوهه شو مسوية في المطبـخ
ظبيٓـة بسرعة : امـآية و قسم انها البشكاره تكذب حتى مادخلتـه بِسْم الله عليها من بشكارة ، ساحرة
آلكـل ضحك عردهآ : هههههههههههه
طلـعوا قوم هزاع و خالد
من وراهٓم
وسكروا عيون اخوانهـم
مآيـد : بِسْم الله اماية منوه وراية
مهآ قربت ع إذن : انـآ
مآيـد ؟؟!!
مها لفت صوبه و حظنته
الريم عند جراحح
حمدان عند خليفة
خالد عند مريم
هـزاع عند ظبيٓـة
التـوائم ماحد عندهـم
استقبلـوا بعـض
و تعرفوا ع بعض
خطف الوقـت و حآن الوقت عشان يردون لفلـتهم
هزاع ابتسم : يالله مع السلامة و مشكورين ع البارتـي
الكل ودعوا بعض بعـد ما احتفلوا في هزاع
الريـم : خالد أسوِّق
خـآلـد بتعـب : هآا ، سـوقي انـآ بيلـس ورا عند مهوي
الريـم : كك
ذياب و شـهـآب و حمدان هزاع راحوا بتكـسي لأنهم يبون المستشفى عشان هزاع بيفيرتون الضماد للمرة الثانية لليوم
الدكتور مشـعل يهدد هـزاع : لازم يا ولد تهتم في صحتك و لازم تهتم في العمليـة
.. عـصـب لانه للمرة الثانية يبدل و هدده اذا ياه باجر برويـه الويل منّـه
هزاع بس ينصت له و ما يقول بس / ان شاء الله ، حاظريـن ، كك ، طيب إلخ ..
ذياب و شـهـآب و حمدان يضحكون ع هزاع ، إلا فاطسيـن ظحـك
هزاع بعد ما طلـع : شو عليكنم ضحكوا انتوا
ذياب و شـهـآب و حمدان : ههههههههههههه
في السيارة
خالـد حط راْسه ع رجـول مهـآ
مهـآ تمـسح راسـه
خـآلـد مـسـك يدهآ و باسهآ
مهـآ استحت من خالد و خصوصاً انها جدام الريم
الريـم كاتمـة ضحكتهآ
خالد : اقول الريامي حطي شىء نسمعه بس طولي لاني ما اسمع
الريـم عرفت انه بس عشان ما يحرج مها بسببها فطولت الصوت
خـآلـد بهمس لمهآ : يالله فتحي شعـرك
مهـآ باستسلام : ههه كك صبر
{ فتحت شعرها }
خالد تـخـبل مره ، بدا يشـمه بقوة
مهـآ : ههه خويلـدد لا تشفطه
خالـد : هههه مهوي بقرب العرس
مها : تكـفى لا تقربه خله بعد شهرين عشان اخلص
خالد باس خدها : و انـآ اقدر اقول لا
مهـآ من المستحى لفـت ويهآ صـوب الدريشة
خـآلد مـسـك أيد مها و تم يبوس فيهـآ
الريم انتبهتلـه : خالد بس أحرجت البنت
خالد : هههه ياخي احبها يوم تستحي
مها شوية بتصيح من الخجل
خالد : هههههه خلاص والله ما سوي شىء
مها طالعت خالد
الريم في نفسهآ : الله يديـم المحبة بينكم ..
حمـدان نزل من السيارة و كان شال بوكـيه ورد مال هزاع
دخـل الفلة و كانن البنات و الشباب يـآلـسين وَيَا بعض خـذ وردة و فرها ع نورة
نورة طاحت في حظنهآ وردة فجأة ، ناظرت حمدان الي كان يبتسم لـهآ
سيـف : الحمدالله ع السلامة
حمدان : الله يسلمك
سلمان : وين طولتوا الغيبة
حمدان : هههه من طول الغيبة جاب الغنايم
سيـف : هههههههه
هـزاع رقـد في السيارة
شهاب و ذيـآب كانوا يقودون هزاع لاقـرب كنبـة
خالد دخـل و شاف فيه تجمـع ع مكان
قرب
شاف هزاع
خالد رمـى السفرة و راح لعند هزاع بسرعة
هـزاع نايم ما فيه شىء
خالد فتـح تيشيرت هزاع و تأكـد من الضماد
مها و الريم دخـلوا و سلموا ع طول راحوا و يا البنات فوق
خـآلد شآل هزاع غرفتـه
خالد شغل المكيـف و حط لهـزآع معقم عشان ينظف لانه بدت البكتيريا تجمع
باس جبينـه و راح
الريم عطول وصلت الجناح فتحت شيلتهآ و بدأت تقول لـهآ شو سوت و انها شافت أمها و عرفت ان عندها اخـوان ..
عـريـب : كـيف عمتـي حـية
الريم : خبرتهم بالسالفـة
سارة : شىء طيب سبحان الله
مهـآ و اسيـل استـئذنوا و راحوا لغرفهم
12:30 فليـل
الريم تابعت فلم بعدين شافت كل البنات ناموا ع الكنب
شلت عمرهآ بدت توصل وحدة وحدة
ليـن ما وقفت ع اسيـل
اسيـل وعت و بخـوف : الريم أبغاك في كلمة راس
الريم تهدي اسيل : قولـي ، اعتبريني اختج قولي كل الي في قلبـج
اسـيل دموعها بـدات تنزل : الريم في واحـد من كذا شهر يرسل رسايل حب و مدري إِيش والله العظيم خايفة لا تفهمين غلط انًا ما اكلـم شباب
خـذت الجوال و ناظرت الرسايل
بعد مدة تفكير
الريم بابتسامة عشان تطمنهآ : انـآ احساسـي يقـول سآري
اسيـل : وشش
الريم : ساري حبيبك يا اسيل دارية انك تحبينه بس عيونك فاضحتنك يا خبلة
اسيـل : سآري .. سآري .. سآري ،، طيب من وين جآب رقم فوني
الريـم : من عند اخته اروى صديقتـك يمكن اخذه
اسيـل بحزن و آلـم نزلت راسها : طيب ليش يرسل لي و هو وخويه تعاونوا عليه انـآ مـب
الريم تشجعهآ : انتي ايـش
اسيـل : مـب عـذراء
الريـم : سويتـي تحليـل
اسيـل : ايـووه مع عذاري و سيـف
الريم : وش قالوا
اسيل : اني مب عذراء
الريـم : وش رايج نروح بكرة و نتأكد يمكن في خطأ طبي
اسيـل : خآيفـة
الريم حظنتها : لا تخافين
يوم جديد ع ابطالنآ
في المستشفـى
اسيـل تفـكر يدهآ : خآيفـة و ربي خايفة
الريم تهديها : إحساسي يقول ان هذا الويه الطفولي عذراء و بعد متاكدة انه خطأ طبـي
اسيـل استحت
الريم : بقولـك سالفـة مرة رحت المستشفى كان بطني بيوجعني مرة
اسيل تحمست معاها : طـيـب ، كمـليي
الريـم : سويت تحليل و فحوصات و كذا اخر شىء قالوا
اسيل : ايـووهه كمليي
الريم ضحكـت : حآمـل و ربي ضحكت عليهم و رديت سويت تحليل مرة ثانية و اعتذروا مني و قالوا خطأ طبـي..
اسيـل : ان شاء الله عذراء
شـوية و اجت الدكتورة
الريم ابتسمت : هاا بشري وش النتيجة
الدكتورة : عذراء أحدده
اسيل من الفرحة بكت بس تمت تشكرالريم شكراً شكراً
ذلتهآ ع كلمة شكراً وطول الوقت تبكـي
آلـريم وصلتهآ البـحر كـآن الجـو خيآل في أبوظبـي
اسيـل مذهـولة : مآتـوقعـت كورنيش أبوظبي حلو لـذي الدرجـة
الريـم : ههه نزلي بس انـآ اليوم احوطج ببلاش لو درت رسل بتحشر الدنيـآ
اسيـل شآفـت فونهآ يهـز دلالة ع ان حـد اتصل
رفع الفون بتشوف
بس انـصدمـت سآري يتصل بـك
اسيـل حطتـه مشغول
اتصـل فوق العشر مرات
الريم ناظرتها
اسيل : يالله ننزل باخـذ اسكريم من عند هذاك { أشرت ع سيارة مثل المحل }
الريـم ابتسمت : ههههه يالله
نـزلوا و خذوا الايسكريم و يلسوا ع الكراسي
الريم : اسـولة انـتــي ظالمـة
اسيل استغربت : هآ ، أكيد لا منوه ظلمـت
الريم غمزت لـهآ : فكري
اسيل تفكر : باسم الله منوهه ظلمـت
الريم بغموض : شخـص يحبـج و مـآ عطيتـه وقـت يشرح لج
اسيل بنبرة بكى : سآري موو
الريـم : هيـه ما عطيتـه سالفـة ، يشرح موقفـه منج ما عطيته فرصة
اسيل حطت ايدينهآ ع ويها و تصيح : أهى أهى أهى كيـف جي أحـبج سآري بس كان متعاون و يا عماد الحقير كيف تبيني أصدقه هو يقولي انه كان بس يساعدني بس ودونـي لصحراء في الرياض كان الجو حار و حطوني ع الرمل الحار و فتح شيلتي عمـآد بس هذا الوقت تدخل ساري حتى كان نازل من السيارة يركض و تموا يضاربون جدام عيني لين مت من الخوف و فقدت الوعي هذا الي صار بعدها حسّيت بعماد فوقي و ساري فاقد الوعي و الدم ينزف من راْسه { شهقت }
في هذي اللحظة وعيت ع كلمة عماد يوم قالي اني اقتصبتج خذت عـذريتـك ، خذت شرفـج عـشـآن ثاني مرة تعرفين مع منوه تلعبين ..
سكـتت
الريـم راحـت السيارة و يابت اللاب توب مالها و شغلته
كتبت الباسورد
طلعت السيدي من سيارتهآ
شغلت السيدي كان صوت عماد
اسيل ع طول كانت بتسكر الشاشة
الريم مسكتها و بحدة : سمعي و واجهي الحقيقة
{ عمـآد يتكلم : أنـآ مريـض فيني الإيدز من كثر العلاقات الي اسويهآ ، بـس أسيل انـآ ما اغتصبتج و لا خذت شرفـج لان ساري ماكان يدري عنج ، بس انًا اتصلته و هو يوم شافج ، جن جنونه هو كذا مرة نصحني اني أوقف العلاقات و الشرب و غيرها بس انًا الحين ندمان لاني ما سمعت نصائحه ، بس خلاص ما ينفع الصوت لو فات الفوت ، اسيل ساري هو كان يحبج حسّيت بحبه تجاهج يوم خطفته من المدرسة ، اسيل أتمنى انج تسامحيني و انًا اصلاً ما لمستج و لاشئ
بس ساري و انًا تضاربوا و يوم عصبت رميت بساري حصى صغيرة ع راسه و فقد الوعي و بنفس اللحظة انتي قمتي ، اسيل أتمنى تسامحيني و ساري يحبج و لا تفهمين انه كان ناوي عليج سامحين و فهمي منه السالفة ، ساري جرحه كبير و فاقد لاهله من 17 سنة عوضيه من حنانـج و حبـج أرويه يا اسيل الحين محتاجلج ، بس هذا الي ابي أقوله لج و أتمنى تسامحيني لاني مريض بالايدز و موتي قريب ، المرض وهاني ع نفسي و كيف بهين في الدنيا ، اتذكر دعوات ساري ان الله يهديني ، الحين انا رايح لله اتوب ..ءء}
اسيـل منصدمـه : انـآ ظلمت ساري بحبه لي و شككتـه في حبـه لي ، آه يا الريم لي شمـآخبرتـني من زمان ، أحب ساري هو متربع في قلبي ..
الريم ابتسمت : الحـين عرفتي الحقيقة ، روحي و كلمـيه
اسيل : كيف اكلمـه ؟؟
الريم اشرت وراهآ : ساري هناك يـآلـس ع البحر
اسيل التفتت : هـئ { شهقت } ياويل قلبي كم بيعيش اليوم
اسيل راحت عند ساري
عطتـه فرصة يشرحها و تقريباً كلامـه مثل كلام عماد و تاكدت شكوك اسيل
اسيل : أحبك احبك احبك السوري { دلع ساري }
ساري محـترم فما لمس اسيل : أحـبج يا بعد اهلي
الريم ابتسمت ع اسيل و ساري
راحـت تتمـشى و بالصدفة شافت خـآلد اخوها و خليفة و جراح
الريم : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
آلكـل : و عليكم السلام و الرحمة
الريم : كيف الحال
خالد كـآن شكـلـه مهموم : مب بـخـير
الريم خافت ع اخوها و يلـست قربه : ليش شو فيك
خـآلـد خنقتـه العبرة و ببتسامه مصطنعـة : بفسـخ خطبة مهوي
الريم انفجعت : لـيـش ، شو السالفة
خالد نزل راْسه و رفع راْسه لسماء : آهه يالـريـم فيـني لوكيميا و نسبـة شفآئه 5‎‎%
الريم من الصدمة صنمـت : صبـر يا خالد لا تفسخ الخطوبة صبر و انتظر هذا اجر من الله يكفر ذنوبك يا خالد اصطبر عند ربك و لك الأجر و نحن مثل الشىء انته فيك السرطان و انًا فيني السل ومالـه علاج اصبر ونـآ أختـك
خليفة و جراح منصدمين : فيـج السل
خـآلد استوعب شو تقول : الريامي فيج السل احلفـييي
الريم ابتسمت : والله فيني السل حتى ما تـشوفنـي دوم ما اركض لاني اتعب بسرعة فما اركض هذا يأثر ع صحتي
خـآلد : من متى و ليش ما قلتيلي
الريم بحزن : من ثلاث سنين
خليفة حظن الريم : تصبروا اجر ان شاء الله
جراح حظن خالد و بهمس : متى رحت ؟!
خـآلـد بصوت مسموع : رحـت اليـوم الفير اكشف
الريم : الفير ! ليش وش كنت تحس فيه ؟
خـآلـد : مادري بس حست بكذا مرة بدم يطّلع من جسمي و بقع و يستويلي نزيف حاد ، رحت كشفت و قال الدكتور اني تأخرت و نسبة شفائه 5‎% و قليلة و يبدأ من باجر بيعطيني الكيماوي
الريم صآحت في هذي اللحظة ما تبي تفقد اخوها الكبير : خـآلـد تـكفـى لا تروح و تخليني و جان لي معزة في قلبك لا تفسخ الخطوبة مهوي بتزعل
خالد حظن اخته : بس حبيبتي مها بيعوضها حد غيري
الريم بحدة قامت من حظنه : لا كلـه و لا روحي اذا فسخت خطوبة مها بتطلع روحي مهوي ما ارضى روحي تطلـع و السبب اخـوي الكبير تكـفى خالد
خـآلد شال السفـرة عن راسـه : خلاص الريم الي فيني مكفيني ، و ازيدج من الشعر بيت فيني القلب من 6 شهـور
الريم انصدمت من اخوها خالد الي يكتم : خـآلـد انـآ و مهـآ بنعآلجك و نسوي عملية لقلبك ، من شهرين وظفونآ خلاص ثبتوا بس تعال مستشفى ..... و نحن نتكفل بعمليتك
خالد : يا خوفي تذبحني ونا حي
خليفة و جراح و الريم : هههههههههه
الريم : لـيـش تحلقت
خالد : الدكتور حلقني عشان المرض ، بعدين الكيماوي يوم يحطونـه بيبدأ شعري بيطيح و عشان جي يعني تحلقت و استويت أصلع بس الله يشفيني و خطوبة ما بفصلها خلاص ارتاحي روحج في مكانها الحـين ؟!
الريم ابتسمت و حبت صلعـة خالد : ونت أصلع احلا من انته و فيك شعر ، هههه يالله مع السلامة
خالد : ويـن
الريم : بروح عند اسيل
جراح و خليفة : منوه ؟!
الريم : اسيل ، بنت عمـي ابو سيـف
جراح و خليفة : هاا اوكك
خالد : بروح عند هـزاع من الصبح كان وياي
الريم : خالد هزاع يعرف
خالد : كان ساير وياية بس ما قلتله شو فيني قلتله ان ما فيني شىء
الريم و خليفة و جراح براحة : كك يالله مع السلامة
الكل راح في طريق
الريم راحت هي و اسيل الي كانت فرحانة ، الفلة
التوائم جراح و خليفة ، راحوا الشغل يشتغلون شرطة في ابوظبي
خـآلد راح عند هزاع ، الفلة
خـآلـد يدق باب غرفة : هـزاع هزاع
هـزاع لا رد
خـآلـد بعصبية : هزاع لا تحدنـي اكسر الباب
خـآلد فقد سيطرتـه بصـراخ : هـزاع هزاع
كـل الشباب طلعوا من الغرفة و ساروا صـوب غرفة هزاع
ركان مـسـك خالد من كتوفـهآ : ريلاكـس خالد يمكن هزاع راقد
خالد بحدة : مب راقد
سـعـيد اخو شهاب و ذياب : هـدئ يمكن تعبان و نام
خالد مسح وييهه بعصبية : هـزاع والله عيل بتم هنيه عند الباب يـآلـس بس اذا بسير الصلاة و لا الحمام ما باكل و لا شيىء ..
هـزاع داخـل يبكي ع خالد ولد عمه و حبيب روحه و لزيم روحه
هـزاع متكئ ع الباب و هو يسمع صراخ خالد عليه و تهديده
خالد يـلـس بعصبية و رمـى السفرة ع الكنبة البعيدة
الشباب هنيه انصدموا وين شعر خالد ؟!
سيـف بصدمة : خالد وين شعرك ؟!
خالد : حلقتـه ع الصفر !
صـدمـة للكل !
راحوا داخل الغرفة مالهم
ثـوانـي و تدخل الريم عنده
الريـم حظنت خالد : خـآلد مو زين لك تصارخ
خالد بحزن : خايف شىء سوا بعمره و لا شىء استواله و انًا واقف عند الباب
الريم : صَل ع النبي و استهدي بالله
سيـف و راشد و ركان انصدموا من ايمانها القوي
راحت الريم بعد ما هدت خالد
هزاع كان يبكي بصمت و ألـم ع خـآلـد
قـآم من العصبية و كسـر تقريباً نـص اثاث الغرفة
خالد ما استحمل و هو يسمع تكسير اثاث الغرفة و عصبية خالد و صراخه
راح عند ابوه بسرعة
خالد : ابويـة وين مفاتيح الاحتياط لغرفة هزاع
ابو خالد : فـي غرفتيـه
خالد راح يدور عن الفتاح بيد ترجف و خوف
حصله بعد سبع دقايق
راح و ترك ورآه حوسة غرفة ابوه الي جلبها هو
ركـض لعنـد غرفة هزاع
فتـحها و دخـل بسرعة و هو يتجنب الحوسة و الكشرة الي كسرها هزاع و وصخ الدنيا
خـآلد حظن هزاع الي كان ع طرف مكتبه
هـزاع حظن خالد و يبكي بألم و خوف من فقدانه
فيصل قفل الباب و سكر شان يأخذون راحتهم
خالد حظنه : ليش جي تسوي بعمرك هزاع ليش
هزاع بُح صوته : انته بالسبب ليش جذبت عليه و ما قلت لي ان فيك سرطان في الدم ، انته قصيت عليه قوم ما احبك حد يسوي بروحه جذا و بدا يبكي بقوة
خالد : شو اسوى خايف تسوي شىء بس عشانكم بتعالج و ان شاء الله بنبدا بالعلاج باجر
هزاع عيـونـه حمر من البكـى و خـشمـه بعد
خالد تم حاظن هزاع لحـد ما نام في حظنه راح و حطه ع السرير و رتب المكان و نظفه و خـلص و اتصل ع فيصل يفتح الباب
فيصل فتح الباب و سحبه ع طرف : خالد انتـه مريض
فيصل يناظر عيون خالد الحمر : هاا
فيصل بحدة و صوت قريب للهمس : مريض موو
خالد نزل راْسه و اؤمـئ براسه بالإيجاب
فيصل : حدد المرض
خالد يـلس ع الارض و حط يـده ع فمه عشان ما يبكي : لوكيميا
فـيصـل انصـدم بس يحاول يواسيه : اجر ان شاء الله ، الله بيكفر ذنوبك ، مو انته الوحيد هنيه فيه لوكيميا
خالد اسـتغرب و رفع نظره لفيصل : منو فيه
فيصل : رسـل فيها و تتعالج الحين بيني و بينك
خالد انصـدم : رسل بعدها صغيرة حرآمم ، بعـد الريم فيها
فيصل انصـدم : لوكيميا ؟؟!!
خالد : لا لا فيها السل من ثلاث سنين
فيصل ؟؟؟؟!!!!!
خالد راح و ترك فيصل بصدمته
فيصل : شكله هذا قضاء و قدر الله
المغرب بعد الصلاة
الكل يـآلـس في الحوش
طلـع هزاع و شعره منكـوش و عيـونـه حمر من البكـى
زعل ع خالد
طلـع من الفلة و يـلس بينهم بعد ما سلم و يرمق خالد بنظرات حـزن
خالد ما قدر يستحمل اكثر
خـآلد سار صـوب هزاع : هزاع آسف والله
باس عيـونـه و خده
آلكـل يطالعهم باستغراب
هـزاع قام بعصبية : انـآ بروح لماية
الكل اسـتغرب من هزاع
ابو هزاع و ابو خالد كشفوا الحقيقة بمساعدة الريم
الكل تحمس و فرح بخبر ان عمتهم حـية بعدها عايشة
خـآلد بضيق راح للمستشفى يبدأ علاجه
دخـل ع الدكتور و خبره انه يبي يبدأ العلاج اليوم
الدكتور مشعل : بس يا خالد لازم حد و يـآك
خالد : مو لازم بدا انته حطه و خلصني
الدكتور حط العلاج الكيماوي لخالد الي حس بالم مو اقل من نظرة هزاع الحزينة ، بدا في عقله يفكر بالحل و يشغل فكره كله ع موضوع واحد و ينسى الالم الي يسري في جسده
الدكتور مشعل انصـدم من قوته : ماشاء الله عليك يا خالد قوي
خالد رمقه بنظرة حـزن
خطفوا ساعتين و خـلص العلاج و راح خالد لدكتور مشعل
دكتور مشعل بدأ يعطيه التعليمات و الا رشادات مهمة لخالد
هـزاع بعصبيـة و حـزن و الم كله في وقت واحد ، كان مسرع ع سرعة 200
{ في اللحظة ام هزاع في نفسها : يارب تحفظي ولدي من كل شر }
فجأه شاحـت به سيارة و دخلت في تريلـة { شاحنة } و استوى حآدث لهـزآع
مريـع
خالد منـع عنه الدكتور السواقة
فتم ينتظر خليفة و جراح
خليفة و جراح
جذبـهم تجمهر الناس حوالين شخص و سيارة
الشباب يطلعون هزاع من السيارة
واحـد من الشباب : الحمدالله سليمة ما ياه شىء
الرجال : شكله امـه داعيه عليه ان الله يحفظه
خليفة و جراح تقربوا من هزاع الي كان بس الدم مغطي وييه كامل و إصابة بسيطة
خليفة تقدم و بصدمة من هزاع صـرخ : هزاع هزاع
جراح تقدم من الجهة الثانية : هزاع هزاع قوم خالد يبيك قوم هزاع قوم أعرفك
تجذب
بدوا الناس بتجمع و زاد العدد لحـد ما جذب بعد
الثلاثي المرح { سعيد و زايـد و حميد }
تجـدموا و انصدموا به طايـح و حوله تواءم
بـس مافي مجال لسؤال
سعيد نزل له
زايـد : هزاع
جراح و خليفة فقدوا الوعي
الرجال اتصل للإسعاف و بلغهم بانه مستوي حادث
الشباب تقدموا بواسون الثلاثي
حميـد يبكـي : لا تشلونه حي لا لا تشلونه { لا تحملونه }
تقدم الرجال و الشباب يهدون فيهم و يت الإسعاف و خذوا هزاع الي كان
سعيـد :'فيه نبض
الدكتور يهز راْسه : لا مافي نبض البقية في عمركم مات و راح عند الاحسن عني و عنكم راح عند ربه
سعيد طاحن دموعه : احلف
الثلاثي ما قدروا يتقبلون حقيقة
ان هزاع مات
بس في الحقيقة هزاع مات
الإسعاف شالت هزاع المتوفي
و شالت جراح و خليفة الي فقدوا وعيهم
الرجال اتصل من فون هزاع ع واحد مكتوب اسمه { لزيم الروح }
اتصـل عليه : السلام عليكم
خالد : و عليكم السلام منوه وياي
الرجال : هزاع بن عبدالله شو يقربلك
خالد خاف : هاا ، ولد عمي و لزيم روحي
الرجال : هزاع عطاك عمرها الحين بيودونه مستشفى ....
خالد من الصدمة طاح الفون من يـده و يغمى عليه
الإسعاف وصلت
هزاع
مآتت
الدكتور مشعل : بسرعة الكهربة
بدوا يسون الانعاش بس مافي فايده
حطوه في الثلاجة مال الأموات لين العايلـة تستلم الجثة الموجودة
جراح و خليفة تناسخ ارواح ، قاموا من وعيهم و ساروا متجهين بثلاجة
خالد طاح عند باب المستشفى
سعيد ينزل من السيارة بسرعة : حآرس مسعود تعال شُل السيارة { عطاه المفتاح مال السيارة }
سعيـد تعثر بشخص ، بعصبية : ما تـشـ .... سكت و هو يشوف خالد فاقد الوعي و دمعه ع خده
سعيد حمله و حطه ع سرير و ركـض به ع الدكتور و عطاه خالد و راح يركض يشوف هزاع
و بعدها الكل الي كان موجود وَيَا هزاع انه مات وفقدوا للأبد
حميـد اتصل ع ابو هزاع
حميد بُح صوته من البكي : السلام عليكم عمي عبدالله
عبدالله : عليكم السلام
حميد : عمـي تعال المستشفى .....
عبدالله انقبض قلبه : ليش شو فيه
حميـد : هزاع ياعمي مات مات
عبدالله بصدمة و قام : إن الله و إن إليه لراجعون ، حميد وين خالد
حميد سكـت وهو يسمع يصـآرخ بقوة : توه عرف ياعمي تعالوا انتوا و الشباب
عبدالله التفت لشباب : قوموا هزاع في المستشفى
الشباب فزوا كلهم و راحوا ع المستشفى
الكل دخـل في هذي اللحظة الشباب و الشياب
دخـلوا و شافوا خالد يبكي بقوة و يصـآرخ مايبـي يتقبل حقيقة مره ان هزاع ولده عمه و لزيم روحه مات و كان زعلان عليه
الكل ركـض لخالد
مآيـد اخوه حضر لان جراح اتصل عليه
خالد : ما مات تكفون قول الحقيقة تكذبون مو تكذبون ، قولوا ان هزاع ما مات
هزاع حي اعرفـكم تجذبون عليه ، { رعـد سحب خالد و حظنه }
رعـد يهمس في إذن خالد آيات لحـد ما هدى
خـآلد يبكي : رعـد قول ان هزاع حي قول لي حتى لو تجذب بس قولي يا رعـد قولها
رعـد و الشباب يبكون بصمت
ابو هزاع يبكي ع ضناه يبكي ع ولده يبكي ع فراقه
خالد حاولوا وياه انه يتقبل الحقيقة بس للأسف ما تقبلها مب قادر تدخل فكرة موت هزاع في راْسه
جراح و خليفة و الكل يبكون
نظرات الشفقة ع عيون كل من يخطف جنـب خالد
اتصلوا ع البنات و بلغو كل الحريم الي في الفلة و حتى امهم و خواتـهم بلغوهـم
خالد يبكي بحـرقـة و متحسف ع لزيم روحه
خالد سار صـوب مآيـد و حظنه
خالد يبكي
مايد يبكي
خالد حظنه : خلني اشم ريحة الغالي فيك خلني اشمها و لا تحرمني منها يا مايد
مهآ و ظبيٓـة يبكون ع أخوهم هزاع
الريـم صآمدة عشان تكون قدوة لهم
البنات يبكون الكل
ام هزاع تبكـي بحـرقـة ع فراق ولدها : هذا الطريق صعب انًا طول عمري امشي ع الجمر و الطريق الثاني الفراق استحملت بس عشان هزاع و بنتي عشان احمي عيالي منه آه يا الدنيا لعبتي فيني
ام خالد : هذي الدنيا يا ام هزاع هذي الدنيا هذي وتيرة الحياة طعم الفراق مر
آلـريم ما قدرت استحملت خـآلد اخوها يبكي و يصـآرخ ، خذت سويـج السيارة
متوجه للمشفى
راحت المشفى و حظنت اخوها خالد الي يبكي بين أيدينهآ گ طفل
شهاب و ذياب وجراح و خليفة و حمدان كلهم يحتاجون هذا الحضن
حظنتهـم كلهم و تواسيهم لحـد ما هدوا
خـآلد يشآهق : خلـوه يرجـع خلـوه يرجـع
الريم مسحت دموعه : خالد حبيبي انته مـؤمن بالقضاء و القدر
خالد : هيه مؤمن بالقضاء و القدر
الريم : الي يؤمن بالقضاء يكون إيمانه كامل
خالد : يعني
الريم : يعني هذا قضاء وقدر من الله ربك تستوي معجزة
خالد ريح شوية : يالله معجزة من عندك اخلق و رد الروح للزيم روحي ، يارب خالقه شكل ما تَخَلَّق عبادك
الريم باست خـد : هذا الي يؤمن بالقضاء و القدر اصبر يا خالد
خالد : كك ان شاء الله ، بروح اشوفه
خالد راح و دخـل الثلاجة للأموات
ركـض ناحية هزاع شـآفه نايم بسلام
ركـض و حظنه بسرعة حب خده وعيونه
خالد مـسـك يد هزاع الي باردة مثل الثلج : هزاع قوم ادري انك تجذب قوم تكـفى بزوجك الريم و بعد غصباً عنها بتوافق عليك و بس من ماضيها الاجرامي ، هزاع ليش مبتسم تضحك لي ليش ؟؟!!
الريـم دخلت الثلاجة : خالد هذا هزاع مات و روحه عند ربي
خـآلد ناظر الريم بدموع : لـيـش مآتوافقين خطبج اربع مرات ونتي رافضته
الريم متندمة : كنت مشغولة و بس رجع يخطبني والله لوافق بس ربي كاتب هذا القضاء و القدر يا خالد
خالد : لـو ردت روحه شو بتوافقين
الريم بعدم مبالاة : بتوافق ، بس لا تأمل انه بترد روحه
خالد : روحـي انتي السبب في موت هزاع روحي انتي السبب انتي اهه فقدت أغلى ما املك في الدنيا و هي تكلمني بدم بارد اخ يا القهر
آلـريم طلعت بـس تعب من طعون قلبـهآ ، تمـت تكـحح بقوة لحـد ما طلـع من حنجرتها دم و من خشـمهآ ، بدا النزيف الحاد
فـيصـل الي انتبه لها و تذكـر خالد يوم يقوله عن مرض الريم .. فيصل راح البقالة و خـذ غرشة المآي و مناديل
راح و عطـى الريم الي شكرته ، فيصل وصلها لدكتور
الدكتور عطاها التعليمات و صرفها أدوية تخفف السل عندها
ردت البيت و شافت مها داخل غرفة اخوها و ظبيٓـة وياها يبكـون
دخلت غرفتها بسرعة
طاحت ع السرير مالها و هي تذكـر بس كلمات خالد اخوها و الطعنة الي حصلتها من أخوها و هي تتذكر :
روحـي انتي السبب في موت هزاع روحي انتي السبب انتي اهه فقدت أغلى ما املك في الدنيا و هي تكلمني بدم بارد اخ يا القهر
-
روحـي انتي السبب في موت هزاع روحي انتي السبب انتي اهه فقدت أغلى ما املك في الدنيا و هي تكلمني بدم بارد اخ يا القهر
-
روحـي انتي السبب في موت هزاع روحي انتي السبب انتي اهه فقدت أغلى ما املك في الدنيا و هي تكلمني بدم بارد اخ يا القهر
____________________________________
الريم فتحت المصحف و تمت تقرا قرآن
طلعت برا الغرفة و شافت الكل نايم
طلعت و ركبت سيارتها و راحت صـوب المستشفى
خـآلد طلـع من الثلاجة و راح الـفـلـة لغـرفة هزاع و بعدها راح غرفته يدعي ربه و يقرا ان الله يرد روحه وتم طول الليل كله يناجي ربه و يدعي يمكن معجزة تحصل ما يعرف
الريم راحت و خذت اخوانها و الكل ردوا الفلة يرتاحون بعد هذا الخبر المفجع
حددوا مراسم الدفن الي هيه بعد صلاة الفجر
المستشفى جهزوا جثة هزاع لصلاة و حطوها في غرفة عادية بعد الثلاجة
بعد صلاة الفجر
الكل متجمع الناس و الرجال ومعارف هزاع تجمعوا حباً فيه ، الحـشد كبير من أصدقاء و اهل و ناس اغرباء حاظرين جنازة هزاع
خالد بعده مو مصدق و لا يبي يصدق الحقيقة
سلمان و فيصل و مايد و شهاب و سيـف و رعـد حملوا النعش للقبر
بـدات اعداد الناس تقل بعد الصلاة
راحوا و خالد يمشي بلا روح
خآلد يـلس مكانه يوم شافهم قربوا من القبـر الي يدفنونه
ما قدر يستحمل فكرة موت لزيم روحه مانآم الليل و طوله يدعي ربه
خالد مـسـك تراب و يشده بقوة لحـد ما جرحت يـده بزجاجة كانت مرمية داخل المقبرة جرحت في يـده جرح وسط ..
شآفهـم يقربون : هههـزززآااععع { صـرخ بأعلى صوته }
الكل التفتت صوبه و ناظره نظرة شفقة
خالد ما قدر يقوم و هو يشوف لزيم روحه بيندفن تحت التراب لانه خالد اذا دفنوا هزاع روحه و قلبه و يا هزاع بتروح تحت في القبـر ..
خالد أنشل عن الحركة
رعـد : مايد النعش خفيف
مايد : احسن اخوية فيه الخير و ميزانه كله ان شاء الله خير
فـيصـل : خلاص افتح
مآيـد شال يديـنه عن النعش بس
العبرة و عظمة الله

طاح النعش تحت عند ريول خالد الي كان جالس
خالد فتحه بعنف و هو يسمع صوت حركة داخل النعش
فتـحة و هو يصـرخ : هزاع
هزاع كان وييه ازرق و فمه يرجف : خـ اا لـ د د
النآس فقدوا وعيهم و الكل طاح حتى الاهـل بس خالد تم ماسك هزاع الي بردان من سبب الثلاجة و تجمدت أعضاء لذلك كان مافي نبض
خـآلد سجد سجدة شكر لربه لرجوع لزيم روحه
قامت الناس بعد ثـوانـي
خالد يتميز بجسم قوي و يقدر يحمل الأثقال او اي شىء ، حمل هزاع بين يديـنه و حمد ربه و الدموع في عـينـه من الفـرح
ركب سيارته و الكل ورآه ، زود السرعة و كل شوية يناظر هزاع
دخـل السيارة بسرعة في الحوش
الحريم استغربوا من عدد الرجال الموجود الي دخـل المجلس تحديداً في الحمام شغل الدش عليه بماي دافىء لحـد ما تدفئ هزاع
ركض البيت و خبرهم ان الله حي هزاع مرة الثانية ، الكل تاثر في هذي اللحظة ، خالد خـذ ملابس لهـزآع
راح و لَبْس هزاع الي كانوا لوحدهم في الحمام
طلعوا الرجال بعد ما تحمدوا بالسلامة لهم و الرجوع
حـظن خالد الي شاف عيـونـه حمر و شكله مره تعبان
هـزاع و هو حاضن خالد همس : ليش شكلك تعبان
خالد همس له في أذنه :
‏‏‏‏عاهدتني بالصدقِ ثم جفوتّني
‏وسرقتنِي من واقعِـي ورميتنِي
‏وضممتنِي لصدرك ثمٰ قتلتنِي
‏جعلتنِي لليّل كم أسهرتنِي ..؟!
أفهمهآ !
هزاع : المهم لا تنسى اني زعلان عليك لين الحين
خالد بعصبية طلـع ع الغرفة
هزاع و الشباب : ههههههه
هزاع راح و سلم ع الكل و تحمدوا له السلامة
{ الموقف حقيقي لأحد الرجال من الطايف }
خطفـوا اسـبوعـين
ام هزاع و ام خالد و عيالهم
انتقلوا للفلة و بيعيشون فيها
تعرفوا ع البنات و الشباب و عمومتهم
تأقلموا للوضع
العايلـة كل يوم تتحوط مكان
خطفوا الاسبوعين بمرح و سعادة ع الباقي
اليوم وقت رحيلهم من دولة الامارات
7:02 المغرب
جـراح يـلس ع الكنب بتعب : اهه هذا المطار يتعب الواحد ياخي
خليفة انسدح ع ريل جراح : ونت الصادق تعب ياخي
مريم : اقول جراح
جراح : شـوو { شاف شهاب و ذياب } هلا والله بخواني هلا و الله يا حيهم
شهاب و ذياب ابتسموا : الله يحيك
خالد دخـل من الدريشة : هلا والله بخواني ، اخوان الخياس
مريم و الكل : هههههههههههه
جراح : هه ليش داخل من الدريشة قلة البيبان يعني
خالد طف لداخل الغرفة : هاا ، هيه قافلين الباب عن الريم برا تلقنوها معصبة سيري فتحي الباب
مريم ركضت تفتح الباب
الريم بس شافتها ابتسمت
دخـلٓت و سارت فوق ع طول غرفتها شافت زايـد
الريم استغربت : هلا والله بزايد
زايـد ابتسم : الله يحيج
خذوا و عطوا مع بعض
زايـد بإحراج : الريم بقولج شيء و اتمنـى انج تساعديني
الريم : ان شاء الله قول شو في خاطرك
زايـد نزل راسه : انا ابآ اخـذ رسل ع سنة الله و رسوله
الريم انصدمت بس فرحت : الساعة المباركة والله فرحتيني تقول عزابي و لا عانس للحين مش معرس
زايـد ابتسم : هههه ، بس تخبريها قبل عشان لا تحرجني
الريم : من عيوني
زايـد قام : مشكورة
طلت و اتصلت ع رسل الي توها راكبة الطيارة
خبرتها و رسل منحرجة هي تحبه و اعترفت لريم
-
-
-
خـآلد
انسدح ع شبريته من تعب و الم الكيماوي
يحاول يعيش اخر حياته بين أهله
قام من الشبرية و خـذ فوطة بياخذ شور سريع
بعد ما خـذ شور لَبْس و ناظر شكله في المراية و هو يتلمس صلعته { راْسه } و حواجبه الي بدا الشعر يطيح منها و بدا يخف بشكل ملحوظ للكل ..
خـآلد تنهـد : آههه يامها عذبتيني في حبـج ..
-
-
-
هـزآع
راح لدكتـور مشـعل
هـزاع يستفسر وين هو : اقول اختي وين دكتور مشعل
الاستقبال : الدكتور مشعل
هزاع : هيه الدكتور مشعل وين فيه
الاستقبال : والله طالع من ساعة
هزاع اسـتغرب : بيرجع ؟؟!
الاستقبال : امّم { أشرت ع الباب الرئيسي } تفضل هذوه يا
هزاع التفت وين تـأشر : مشكورة
الاستقبال : العفو
هزاع راح سلم ع دكتور مشعل
هـزاع يلعب بأزرار صدره : دكـتور
مشغل ابتسم : تقدر تناديني مشعل
هزاع ابتسم : مشعل انـآ
مشعل ينتظره : انته شو ؟!
هـزاع مسح ويهه : هاا ، لا خلاص
مشعل مسح ع ظهر هزاع : اذا احتجت اي شىء انًا موجود هنيه { و يـآشـر ع المكتب }
مشـعل راح
هزاع بس مـسـك يـده : مشعل انًا جئت عشان أسالك عن الريم اذا مريضة
مشعل حط يـده ع شعره : والله ما اعرف اذا هيه مريضة
هزاع : و خالد كيف العلاج معاه
مشعل مـسـك يد هزاع بين ايدينه : انت مؤمن بالقضاء و القدر
هزاع ناظر في عيـونـه : اعرف
مشعل : ونت عارف نسبة شفائه 5‎% من سرطان الدم
هزاع دمعت عـينـه : بـس انـآ ابغيـه احبه لزيم روحي قبل ولد عمي
مشعل مسح دمعته : دمعة الرجال ما تنزل
هزاع : انًا عادي ابكي عشان خالد يعيش من لي غيره في الدنيا
مشعل : هزاع لا تخلي الشيطان يوسوس في رأسك
هزاع فكر انه يرد فضل خالد يوم مات و دعى له
انه طول الليل يتم يدعي له بالشفاء
مشعل : هزاع لي ساعة أناديك
هزاع : هاا ، معليش سرحت شوية
مشعل نزل راْسه : تعال معه يعطيه دافع يعيش للحياة
هزاع : خالد مايخليني اروح و اشوف الموت بعيونه و العذاب الي يتعذبه ما يرضى
مشعل ابتسم: روح و أقنعه الحين
هزاع ابتسم : شكراً مشعل
راح هزاع يركض لخآلـد بـس جذبه
حوار
الدكتور 1 : خالد بن محمد يعاني من ثقب في القلب و يجب اجراء العملية بأسرع وقت
الدكتور 2 : من المشرف ع حالته الصحية
الدكتور 1 : ستكون المشرفة عليه الدكتورة الريم
الدكتور 2 : متى بيكـون وقت العملية
الدكتور 1 : بعد اسـبوعـين بتكون في فرنسا
الدكتور 2 : بس نبي الحين ننقل التقرير و ان الدكتوره الريم لتساعدهم لانها خبرة في مواضيع الطب للقلب
الدكتور 1 : خلاص الحين نبلغ المستشفى و وقت العملية
الدكتور 2 : كك تمام بنكون خلصنا
الدكتور 1 : خلاص نبلغ عمه
هزاع اسـتغرب منوه عمه
الدكتور 2 : نروح نعلم الدكتور مشعل
الدكتور 1 : ليش مشعل
الدكتور 2 ضربه ع راْسه بخفه : لانه عمه مشعل هذا يا غبي
هـزاع راح يركض لخالد بقوة
هزاع عَصّب و حب يركض من المستشفى لحـد ما يوصل الفلة
عشان يطّلع العصبية و خالد ما يروح فيها
هزاع يركض بكل عصبية و سرعة
كل الناس خفت عليه
جميل لانه كان لابس تي شيرت و فاتح اول ازرارين و لابس بنطلون شورت لتحت الركبة
هزاع تم يركض حوالي ساعة
يطّلع العصبية الي فيه بعدها راح للحديقة الي حوالين الفـريج مالهم
راح يـلس و شاف زايـد و اخته الصغيرة شما
هزاع يموت في اليهآل الصغار
راح و سلم ع زايـد
زايـد : شو فيك معرف
هزاع : هاا ههه بس كنت يـآلـس اركض
زايـد : ليش من شوه معصب قطعت جسمك من النحف
هزاع خـذ شما من حظنه : ههه ما يخصك فيني قول غيران و خلصني
هزاع يبوس شما : ياخي احبها بأخذها الفلة بعدين تعال و شيلها وش رأيك
زايـد : هاا ، لا هذي اختي احبها
هزاع شالها وركض
شما تضحك
زايـد يصـآرخ : بخبر عليك بسعـود { سعيد }
هزاع ضحك : عادي
راح يركض و هي تضحك لان زايـد يركض وراهم
وصل الفلة و ع طول غرفة مايد اخوه
مايد : ماحد بيبلي الموت غيرك ياخي دق الباب
هزاع قفل الباب و حط شما ع الشبرية
مايد : منوه هذي
هزاع ابتسم : خطفتها من الحديقة
مايد شهق : و العثرة يا هزاع
هزاع تم يلاعب شما لمدة ثلاث ساعات لين نامت
مايد كان وياهم
زايـد اتصل في هزاع : هلا .. ههه .. ياخي احبها .. هههههه .. والله رقدت بدون ما تصارخ .. مدلعنها .. تعال شيلها يالله
هزاع : بي زايـد. ياخذها تم عندها
مايد : ان شاء الله روح خيبستنا بريحتك
هزاع : ههه الحين بتسبح
راح هزاع و خذله شور منعش بعد الركض
طلع لطابقهم حصل خالد نايم ع الكنب
شاف الساعة
9:56 الفليل
راح شال خالد و حطه ع الشبرية و لحفه
اجل موضوع العملية لباجر
نشف شعره و حط من عطـر خالد و نام بدون تيشيرت او قميص
الشباب ينامون بدون قمصان ينامون و هم عارين الصدر
هزاع تم يتأمل خالد
حط يـده ع صدره العاري
مكان قلبه
هـزاع : لو اتبرع بقلبي لك
خالد سمعه و فتح عيـونـه : ليش تتبرع
هزاع : ليش ما تقولي فيك القلب و من متى ؟؟!!
خالد يـآشـر بيده 6
هزاع انصـدم : ست سنين
خالد : لا لا ست شهـور ازدادت الحالة خطر
هزاع : ياخي احبك
خالد باس خده : حبتك العافية
هزاع انسدح ع بطن خالد
خالد نايم سيده
هزاع نام ع بطنه و راْسه عند بطنه
و ريولـه سيده
ناموا
مهـآ رجعت من دوامها في المستشفى
راحت بدلت و سارت عند خالد كانت خايفة
شافت هزاع راحتك حطت يد خالد ع بطنها ونامت
دخـل مايد بيكلم هزاع شاف الكل نايم
خالد و مها و هزاع


خالد قام ع الساعة 2:30 فليل
شـآف وضعـه محرج
شال هزاع و فره ع شبريتـه
راح و عدل نومة مها و حظنهآ و نآم
الصـبح الريـم راحت عند مهـآ
ما حصلتهآ استغربت : وين احصلهآ
ظبيٓـة يت من وراهآ : منو هيه
الريم : مهوي وينهآ
ظبيٓـة : انـآ رحت غرفتهآ بس ما حصلتهآ
مريم : صباح الخير
الريم و ظبيٓـة : صباح النور
مريم : عيل وين مها عنكم
الريم ناظرت مريم : ياروحـي هذي ما نعرفهآ وين
مريم : يمكن عند خالـوه
الريـم : يمكن
راحت و شافت الكل واعـي
ردت فوق عندهن
الريم : ما حصلتهآ
مريـم راحت غرفة خـآلـد : تعالوا هنيه عند خالد نايـمة وياه الحب
ظبيٓـة ما
تعرف عن خالد ومها انهم خاطبين : هذي ما تستحي تنام في حظنه
الريم و مريم : ههههههه خاطبيـن يا خبلـة
ظبيٓـة انـصدمـت : هاا ، احلفـييي
الريم : والله
نـزلوا كلهم تحت
خـآلد و مهـآ
خـآلـد قام و شاف مهـآ ماسكـة يـده و حاظنتنهآ
خـآلد : مهـوي مهوي قومي الساعة 7:45
مهـآ عقدت حواجبهآ : آمممم بس خمس دقايق
خالد بخبث : تراج نآيمة ع صدري
مهـآ فزت من النوم : شـوووههه
خـآلد ضحك ع تعابير ويهآ : هههههه عادي شهريـن ونتي زوجتي و ام عيالي
مهـآ رمت المخدة : طفـس
مهـآ انتبهت لقميصـهآ المبهدل : خـآلد احلف أنـك ما سويت شىء { فيهـآ الصيحة }
خالد بخبث : والله سويت شىء
مها بخـوف : وشوهوه سويت يا خالد
خالد رحمهآ : بس بستك و حظنتـك
مهـآ طلـعت بسرعة من الغرفة
مهـآ اصتدمـت في مآيـد
مهـآ : آخخخ ميـوودد مب جسم
مايد غمز لـهآ : نايمـة ويآ الحـب
مهـآ ضربته و ركضت لغرفتهآ
مروا 30 دقيقـة
خـآلد نـزل و هو يشوف مهـآ نازلة من الدري
خالد ابتسم و سرق بوسة من خدهآ
مها و خالد نـزلوا لتحت
سلموا و افطروا
و كـل واحد راح لشغلة
خالد راح المستشفى
هزاع راح يحجز لفرنسآ ما يبي يعرف خالد
هـزاع : ذيـآب و شهاب بتروحون معآي
لفوا عليه : وين ؟؟
هـزاع : بنروح فرنسآ و خبرهم السالفة
شهاب و ذياب : بنروح بس لازم نجذب عليهم
هزاع : هاتوا الجواز مالكم بس بنقول عدونآ مروحين ألمآنيآ
شهاب و ذياب : ههه تمآم متى السفرة
هزاع : حسب والله
شهاب و ذياب عطوه الجواز
هزاع راح يدور اقرب حجز لفرنسآ
عـشـآن يضبط اموره و كل شىء
أقرب حـجز بعد ثلاث أيـآم السآعـة 4:30 الصبح
بلغوا الاهـل و خبروهم انهم مروحيـن لالمانيا { اصلاً رايحين لفرنسا }
خطفوا اسـبوعـين
واليوم عملية خالـد لقلبـه
طبعا قالوا مروحين عشان شغل الريم
مرافق { بس حقيقةً راح يسوي عملية لقلبه }
خالد ودعهم وداع حار
حتى الكل اسـتغرب منّـه
هزاع و التـوائم ضبطوا امورهم في فرنسآ و اليوم رايحين للعملية
آلـكل متوتر و اولهـم خالد الي تمنى هزاع يكون موجود ويآه
خـآلد ع السـريـر
دخـلوا هزاع و التوائم
خالد كحح : كححح كححح كححح شو تسوين هنـيـه
هزاع : نوقـف و يـآك و نساعدك
خالد ابتسم : مشكورين و ما قصرتوا
هـزاع باس راس خالد و همس لـه : خـلص عـشـآن الاحـم أحـم
خالد ضحكك : ههههههه ، صبر شوية يا ريال
التوائم فيهم فضول وش قاله عشان يضحك ؟؟!!..
خـآلد : سامحـوني يمكـن اموت وترا الوصيـة عند الريم اذا مـت
هزاع : لا ان شاء الله حي
خالد استشهـد و تم يذكـر ربـه لين ما تخدر
دخـلٓت الريم غرفة العمليات
هزاع و التوائم يلسوا ع الكراسـي في الانتظار
الريـم توتـرت و بـدآت العمليـة
خطفـوا السآعات و الدقآيق

4 سـآعآت
240 دقيقة
الكل ينتظر وقت انتهآء العملية
آلـريـم طلعـت من غرفـة العمليآت و هـي حـزينـة
هـزاع ركـض عندهآ : هآا ، بشـري
الريـم تنهدت : مـآ نجحـت
شـهـآب و ذيـآب ركضوا عندهآ ..
شـهـآب : شـوو ؟؟؟!
هـزاع ناظرهم : مآنجحـت
الريـم : يحتاج قلبه اكثر عن عملية يمكن في الرابعـة او الثالثـة تنجـح ، يبغيله اكثر عن وحدة
ذيـآب : الله كـريم
شـهـآب : الحمدالله ع سلامتـه
الكل : الله يسلمك من الشر
خـآلد قـآم بعـد يـوم من العمليـة
خـآلد : آهه آههه قلبـي
هـزاع قـآم لـه : ارتآح ارتآح
خـآلـد كـآن صدره عاري و ملفوف عليه بشاش و الدم كـآن يبيـن : نجـحت و لا شــو
الريـم و التوائم : الحمدالله ع السلامة
الريم : والله ما نجحـت
خـآلـد تشآئم : افففف
شـهـآب مـسـك يـده : تفائل بالخيـر ، ان شاء الله تنجـح المرة آلـثـآنـيـة
خالـد تفائل : ان شاء الله خيـر
الكل : ان شاء الله
مروا يوميـن
اليـوم مـوعـد رحيلـهم
خآلد في الشقـة
الريـم تدق عليه الباب : خاآلـد بتروح الطيارة يالله
خالـد مقفل الباب : ما بغي اروح افهمي
هـزاع يدق آلـبـآب : خالـد يالله بنروح الحيـن
خـآلـد يصـآرخ : روحوا بيلس الروحـي ، بيلس مع نفسي شوية و ارجع
شـهـآب همـس : عنيـد برايـه بنروح
ذيـآب : عنيـد عنبـوه ما يسوى عليـنآ
خالـد : خلاص روحوا ، لا تحاولون بيلـس اسبوعيـن بعدهآ برجـع
الريـم و هزاع و التوائم راحوا المطار
خـآلـد
بعد سآعة راح للمستشفـى الي مجآبل الشقـة
مـشي
بـعد عشر دقـآيق وصـل لباب المستشفـى
دخـل عند الدكتور الي مسوي لـه عمليـة
خـآلـد e : أهلاً
الدكتور : أهلاً كيف حالك اليـوم
خالـد ابتسـم : جيـده
الدكتور : تفضـل
خالد يـلس : دكتـور هل استطيـع اجراء العملية مرة أخرى
الدكتور ابتسـم : نعٓم تستطيـع نسبـة نجاحهآ 40‎% يحتآج قلبـك لعدة عملية لنجآحهآ
خالـد يخاطر بنفسـه : لا بأس ، هل يؤثر ع السرطان
الدكتور : لا يؤثر أبداً ، تفضل فل نجري تحاليل
خالد و راح و سوى تحاليـل
الدكتور يناظر في الورقـة : خـآلـد
خالد ناظر في الدكتور : نعم
الدكتور : الضغط لديك مرتفـع
خالـد : صـدق
الدكتور : نعم ، لا يمكن اجراء عمليـة و ضغطك مرتفـع
خالـد : هل يمكن تنويمـي في المشفى
الدكتور : نعم لحـد أن ينخفـض
خـآلـد : حسناً ، لا أي سوف آتـي المغـرب لتنويمي
الدكتور : احضر معك ملابسك و هاتفـك
خالد قام : شكراً
الدكتور صافح خالد : العفـو
راح خالـد الشقـة و جهـز الأغراض
المغـرب
راح خالد و نومـوه في المستشفـى لمدة يوميـن
الدكتور : الان سوف نجري لك العمليـة
خـآلـد : حسناً لكن لا تـخبـر الاهـل
الدكتور : حسناً
دخلـوا خالد لغرفـة العمليآت
عنـد باب المستشفـى
دخـل ابو خالد بعد ما عرف
هزاع وجراح و خليفـة
راحوا ع طول لغرف العمليات ينتظرون خالـد
مروا 5 ساعات
خـآلـد طلعوه من العمليـة
ابو خالد أشر لهـزآع
هزاع قام : دكتور كيف حال خالد
الدكتور : لقـد فشلت العمليـة ، خـآلـد هو بخير فقط يحتاج لراحة لمدة يوميـن
هزاع : شكراً
هـزاع خبـر عمـه عن فشل العمليـة
ابو خالد : هذا بيذبـح عـمـره
جراح : ابويـة لا تنسـى انـي مسوي 7 عمليات لقلبي و الحمدالله الاخيـرة نجحت
هزاع لف لجراح مصدوم : مسوي 7 عمليات لقلبك
جراح : هيه كـآن القلب عندي تعبان
خليفـة : الحمدالله ع كل حال
ابو خالد : هذا لازم من يقوم و يرتاح نـرد البلاد امـه تحاتيـه
خطـفوا ثلاث أيـآم
خالد قام و انصـدم بأبوه و هزاع و التوائم جراح و خليفـة
ابو خالد بعتـب : الحمدالله ع السلامة ، هذا ونا ابوك ما تخبرنـي
خالد ابتسم بتعب : هه ابويـة الله يهديـك اخاف عليـك
ابو خالد : جان قلتلي بوصلـك لندن بتعالـج عند ربيعي
خالـد ابتسم : المرة الثالثـة ان شاء الله في لندن
ابو خالد : شرات اخوك جراح
خالد : هاا ، ليش يعني
ابو خالد : مسوي 7 عمليات لقلبـه و الحين بـخيـر و سهالـة
خالد انصـدم : جراحح
جراح لف صـوبـه : هلا
خالد : اشوف صدرك
جراح اسـتغرب بس نفذ امـر خالد : شو تشـوف مكان العملية
خالد : متى اخر مرة مسوي
جراح : من 7 شهـور في لندن
خالـد : تصـدق انـآ شفتـك قبل في المستشفى قبل يوم شهاب هناك
جراح : ما انتبهت
خالـد : نزل نزل اخوك غآر
خليفـة ابتسم ع طرف : ههههه
يلسـوا يسـولفـون
مروا اسبوع
اليوم بيروحون للبلاد
خالد : يالله متحمـس
هزاع : هههه من كمن يوم ما تبي تروح
خالد : ابو خالد غير رأي
ابو خالد : يالله يا عيال سرينآ
هـزاع يغنـي : سـرينآ سرينآ
جراح : سرينآ بشكارتنآ الجديـمة خلوف تذكرهآ
خليفة : ههههه ام ضرسيـن
جراح : ههههه كفك
خليفـة : هههههه
هـزاع : بـعديـن اغنـي حق خلـود
خالد : ههه انـآ مب اصغر عيالك تزقرنـي خلـود
آلكـل : هههههه
راحوا المطار
مرت الساعات
ووقـفت الطيـآرة في أبوظبـي
نـزلوا و خلصوا الإجراءات
خالـد ما يقدر يحمل شىء لانه مسوي عملية
هزاع و الباقي حامليـن الأغراض
ركبـوا و هزاع يسوق
هـزاع : بـروح محطة ادنوك بعبي بترول
خليفـة و جراح : كك
هـزاع وقـف بيعبـي بترول
نـزل و شـآف شـهـآب و ذيـآب و مآيـد
هـزاع صـرخ : ما عليه يا الخـونـة
آلكـل لف عـليـه
التوائم و مآيـد الشـردة
هـزاع : شردوا ما عليه بأدبكـم في الفلة
خالد دموعه تطيح : هههههههههه ههههههههههه آه آه قلبـي ههههههههه
ابو خالد : لا تضحك بسك
خالـد : هههههههه صبر ابويـة
ابو خالد فلتت منه ضحكة : ههههههه شردوا
هـزاع راح لشيشة بياخذ اكـل
جراح و خليفـة كانوا داخل يشترون
هزاع دخـل و انصـدم : حمدان شو تسـوي
حمدان من شافـه الشـردة ، حاسب بسرعة و طلـع يـركـض
هـزاع اسـتغرب حركاتهم : شو عندهم هذيل من ازقرهم شردوا عنـي
طنشـهم و راح يشتري له اكل
تذكـر خواتـه و بنات عمه خـذ لهن اكـل
جراح و خليفـة خلصوا و ركبوا السيارة
هزاع ركب متوجـه للفلـة
وصلـوا ع الساعة 12:00 الظهر
نـزلوا
سلموا ع آلكـل
هـزاع ركـض يوم شاف اخوه و عيال عمه محمد
هـزاع ركـض لغرفـته
فتـح الثلاجـة و شافهآ مصفـرة ما فيهـآ شىء
هزاع عـصـب : يا حيوانآت ونا اقول ليش يركضون عني
مآيـد : والله اشترينآ و الحين بنرد كل شىء
هزاع ضرب الباب : بسـرعة كلكـم
خمس دقايق
شهاب و ذياب و حمدان و مايد : خلصنآ
هـزاع تجدم عشان يشوف : ويـن الكنـدر و الردبول و جلكسـي و الجيتـوز الكبير كان فيه 7 وينهن
حمدان : نسينآ الحين بنتصل ع الدكان ايب
هزاع : بسرعة
يـلـس عندهم لمدة ساعة لين ما يرتبون
حمدان : خلصنآ
هزاع : يالله مقفآكم
مآيـد خـذ كندر و كلها : اممم لذيذة
هزاع ركـض ورآه : يا جلـب تعال حلاوتـي
مآيـد مـسـك ظبيٓـة و دار فيهـآ
ظبيٓـة : اييهه قوموا عني
هزاع : مسكيـه
ظبيٓـة تركـض : ما يخصنـي انـآ
مايد يـركـض لمهآ
مهـآ كانت نايمـة
دخـل مايد في غرفة الملابـس
هـزاع دخـل بهـدوء
يدوره بس ما حصلـه
طلـع برا
مآيـد طلـع من غرفة مهـآ و راح غرفة خالـد
خـآلد نـسى يقفل الباب
مآيـد دخـل بشويش
و شاف صدر خالد ملفوف
مايد بصـدمـة : خـآلد شو مسـوي
خالد انفجـع : اهه ابـد بس مسوي عملية
مايد : ليش
خالد خبره السالـفـة
مايد بلغ كل الشباب ان خالد سوى عملية للقلـب
هـزاع في القـروب يكلم مآيـد
هـزاع : ميـود وينـك
مايد : شو تبآنـي
هزاع : وينـك
مآيـد : ليش
فـيصـل : تستاهلون سلامة خالد
سلمان : ليش ما خبرتونآ
هزاع : والله مدري
محمد : الحمدالله ع الـسـلامـة و اذا فيه شىء بعد خبرونآ نحن اهـل
خليفـة : اقول شباب
الشباب : قول
خليفـة : صدقوا قبل جراح مسوي 7 عمليات لقلبه
ركان : امآا
جراح فتح فـونـه و شاف المحادثات
جراح : وقسم مسوي سبع عمليات عند الدكتور مشعل
فـيصـل شك : دكتور مشعل شو اسم ابوه
جراح تذكـر : مشعل حمد محمد
فـيصـل : شباب بقولكـم شىء
الشباب : ؟؟؟؟؟!!!!!!
فـيصـل : الدكتور مشعل هو نفسـه عمي مشـعل
هادي : احلف
فـيصـل : والله
خالـد شاف الاشعارات و دخـل : قـول والله هذا دكتور يعالجنـي
رعـد : هو روح عنآ من خمس سنيـن ما شفناه لانه راح يدرس في لندن و بعدها راح الامارات و توظف
خـآلـد بتعب يسجـل صوت : شباب بقـولكم شىء بس امآنة ما تضايقـوني
الشباب انصدموا من صوته التعبان : ان شاء الله قول الي في خاطرك
خالـد : انـآ فيـني الوكيمياا
الشباب انصدموا ؟؟؟؟؟!!
سيـف و نآصـر : من متى ؟؟!
خالد : من 7 شهـور
محمد : تتعالج
خالد : هيه
علي : الله يصبرك
نآصـر : اصبـر الله بيكفر ذنوبـك
خالد : صابر
راشد : الله يفرج عليك
تمـوا يسـولفـون
KSA
عبدالله ولد علي انصـدم بالي قراه
علـي نـسى فـونـه و سار يأخذ شـور
عبدالله قـرر يكتـم
علي طلـع و هو ينشف شعره : عبيد شو سويـت
عبدالله دمـعت عيـونـه : يـووبـه
علي نزل لعبدالله : عبيد شو فيـك
عبدالله : خالد مريض
علي ارتاح : آهه يا عبدالله الله ابتلاه بمرضيـن
عبدالله : الله يشفيـه بـس احبـه ما ريده يموت
علي : كل نفس بتموت يا عبدالله
عبدالله : يـووبببه احبـك
علي ضحك : هههه غضباً عنك تحبـني
عبدالله : يوبه تعرف يوم ملكة غادة و ركان
علي يتذكـر : هيه شو فيهـآ
عبدالله راح عند الباب و فتـحه : شفتـهم شو يسون
علي صـرخ : عبيد بعلم ركان عليك ماعليه
عبدالله ركـض لتحت : هههههههه
حنان { امـه } : ها عبيد شو عندك تضحـك
عبدالله : شفت غادة و ركان شو سوا يوم الملكة
حنان فرته بنعل : طفـسس
عبدالله : باي ماما مثـل بروح عند عيال الفريج
عبدالله نزل يمشي
عسـولة : تعال عبيد انته ما خـذ خاتمـي
عبدالله اسـتغرب : اي ريـنق الله يهديج يا جدة يوبـهه مخرفـة
عسولة ضربته ع ظهره بالعصا : مخـرفة هاا، تعال قرب بس
عبدالله يحب يغايض : والله مخرفـة
عسـولة : تعال سارق هندرات { ريالات } من عندي
عبدالله ركـض : بروح اخـذ 50 ريال من عندج
راح و عسولة تمشـي تلحق عليه
عبدالله طلـع يضحك
عـسولـة : لا بارك الله فيك من ولد كل شىء سرقته حتى نعالتـي
هـديـل نزلت : ههههه جدة شو عندج
عسولة : هذا عبيد سرق هندرات من عندي ما يستحي
هديل : بنعلم علـي
عسولة تصـرخ : عليـوويي يا علييوويي
علي نزل بـسرعـة : نعم يا جدة شو بغيتي
عسولة : اعطنـي 150 ريال ولدك سرق هندرات من عندي ما يستحي
علـي طلـع من بوكـه المبلغ و عطاه عسولة : هااج
عسولة : والله عبيد ورآه فايدة
علي عرف شو جدته تخطط : جدة أقفلي باب الغرفة مرة ثانية
عـسولـة : طيب طيب
راح علي عند الشباب
نآصـر يلاعـب ولـده : عموري شو تبي نلعب
عمر : كوره
ناصر قام و مـسـك يد ولده : يالله بنروح نلعب
عمر استانـس
راح الصالة الرياضية الي في الفلة الكبير
شاف كل الشباب موجودين
هآدي مثبت الكاميرا يصور لأهل الامارات
ناصر عطـى ولده كورة و تم يلعب ع طرف
فيصل و راشد و ركان و رعـد و سلمان فـريق
سيـف و محمد و علي و نآصـر و هادي فريـق
بيلعبون كرة سلة
بدوا يلعبون
فـيصـل يصـرخ : رعـد
رعـد مـسـك الكورة وفرها لسلمان
علي يصـرخ : ركان انـآ نسيبك لازم تفرلها لي
ركان : نسيب هاكك
علي مسكها و سجل هـدف
محمد : هههه فزنآ عليكم 18 -16
رعـد : ههه الحين نشوف بعده الشوط ما خـلص
محمد طاح ع سيـف
سيـف : آههه يعلك
الشباب : هههههههه
رآشـد شاف الساعة 12:30 تموا يلعبون
لحـد ما أذن الظهر خذوا شور سريع و راحوا لصلاة
ع الغداء
فيصل يطالع علي
علي : ؟؟؟؟؟!!
فيصل : الحمدالله
الشباب بعد الغداء قاموا كلهم لصالة بيلعبون
ابو ركان مستغرب : شو عندهم قاموا
ابو علي : علمي علمك
ابو سيـف : تعالوا نروح نشوفهم
قاموا كلهم وراحوا
ابو ركان : وين هم ؟؟!!
ابو سيـف : اسمع صريخ من الصالة تعالوا
ابو علي : يالله ندخل
دخلـوا و شافوهم يلعبون مباراة لكرة السلة
ابو علي بصوت عالي : يا عيال
لفوا الشباب على الصوت : سـم
ابو ركان : ليش ما تغديتوا
ركان : يوبـه نسوي رجيـم للعـرس
ابو علي : اضعف ما بزوجك بنتي لحـد ما شوفك ضعيف
ركان شهق : عمي و قسم بالله اني ضعيف
الشياب : هههههه
ابو سيـف : شو تلعبون
سيـف : نلعب مباراة كرة سلة
الشياب : هااا
وجلسوا يطالعون عيالهم يوم يلعبون
أذن آلـعـصـر
ركان طايـح : آه تعـبت بس المهم فزنآ
132 - 128
فيصل : هيه فزنآ
رعـد انسدح وياهم و انظم سلمان و راشد
سلموا ع بعض
و باركوا لهم الفـوز
راحوا بعدها يأخذون شور
متجهين المسيد لصلاة العصر
خطفـوا و مروا سنـة و ثلاث شهـور ع ابطالنآ { سوري }
خـآلـد اجرا العملية 8 و ما نجحت تزوج مهـآ من شهـر ..
جراح و خليفة حياتهم شغل و امهم تفكر تخطبلهم..
شهاب و ذياب تزوجوا في يوم واحد ..
ذيـآب تزوج هديل ..
شهاب تزوج وحدة من ذوق امـه اسمهآ مـزون..
حمـدان تزوج نورة ..
هـزاع بعـده عزابـي ..
مهـآ تزوجت خالد ..
مآيـد خـطب اخت سعيد مهـرة ..
ظبيٓـة تزوجت من حميد ..
حميـد تزوج ظبيٓـة
سعيد تزوج بنت خالتـه اسمها شيـخة
زايـد تزوج رسل
ركان تزوج من غادة
سلمان تزوج وحدة من ذوق امـه اسمها ياسمين
نورة تزوجت حمدان
المآس و حمد مشغولين في دراستهم
رسـل تزوجت من زايـد
سيـف بعده عزابـي
عذاري حامـل في الشهر 5
اسـيل تزوجت من حب حياتها ساري
هادي تزوج من اروى
محمد بعده عزابي
اروى تزوجت هادي
رعـد استقر في لندن و تزوج وحدة اسمها جـود بـس هي الوحيدة تعرف بسر السكآرف من البنات
رآشـد توفـت زوجـته مرام و حـزن حـزن شديد
رنـدة حامل في الشهر 2
نآصـر تزوج وحدة اسمها ندى من بعد زوجتـه
________________________________
الاهـل الإماراتي عند الاهـل السعودي
الريـم : هههههه كلكم متزوجات معدى انـآ
رسـل : بيـج الدور صبري
ظبيٓـة : اقـول
مـزون حرمة شهاب : قولي
ظبيٓـة : منو حامل هنيه
رنـدة و عذاري : انـآ
الريـم : الله يسهل عليكم ان شاء الله
شيخة حرمة سعيد : آمـيـن ، يالله مهرة { حرمة مايد } بنروح
اسيـل : ليش يلسـوا
مهرة : ان شاء الله المرة الياية اكثر
مهـآ : الله يحفظج
نورة : انتي لازم تروحين الحين الجناح مالكم من يومين ياية من شهر العسل
مها : هههه شو تبيني أحبس عمري
الريم : اقول حرمات اخواني و حرمات عيال عمي روحوا داخل عند الحريم بـس انـآ و ألماس نيـلس هنيه نحن صبايا صح الماس
المآس تهز راسهآ : يب يالله روحوا داخل
الريـم : تعالي بقولج شىء خاص في البنوتات
غادة تخصرت : لا والله حلفي بس
المآس : والله روحي بس
اروى حرمة هادي : تعالوا بنجلس
ياسمين حرمة سلمان : تعالوا يالله
الريم سحبت ألماس و ركضت فيها لغرفتهآ
مها : ههههه هبـلة
الريم و المآس : ههههههههه
الريم : تعالي بنشوف فلم و ناكل حلويات
الماس ابتسمت : ههه يالله
الريم ناظرت ساعتها : اووف الساعة 11:00 فليل
ألماس خذت مخدة و انسدحت ع السرير : ميشو ما تُحبين هزاع
الريم ناظرتها و ابتسمت : احـبه ليش تسألين
ألماس رفعت حواجبها : عشان اضمن زوج لي
الريم ضربتها بالمخدة : يالحمارة
المآس : هههههه
الريـم : ألمآس سـر بيني و بينج ، وعد
الماس : وعـد ، قولي الي في قلبج
الريم طاحت ع ريول الماس : سمعـي و حكمـي
الماس تلعب في شعرها : طـيـب
الريم : تعـرفـين وين يدج
المآس : مادري بس سمعت ركان يقول انهم في لندن بعدها انتقلوا للامارات
الريم : من متى ما شفتيهم
الماس : 5 سنين بين فترة و فترة زيارة
الريـم : عمـي مشعل وين
الماس : مع جدي
الريـم : جـريئة
الماس : ايـوه
الريـم : طـيـب تعرفي وين غرفة جدي
الماس : تعالي بنروح مع بعض
الريـم راحت مع المآس تبـي المفتآح
المآس و الريم يتسللون لحـد ما وصلوا للمطبـخ
الريم استغربت : هذا مطبـخ
الماس : ههه تعالي طيب
الريم لحقتها و نـزلوا للمخزن و بعدها في ممر طـويـل بعدين باب قديم
الماس وقفت : هذا هيه غرفة جدي السرية هههه
الريـم : ويـن المفتاح
الماس فتحت الباب
الريم : افف مغبرة
الماس : انـآ فيني الربو
الريم : انـآ فيني السل
الماس انصدمت بقوة : شـوو
الريم دخلتها و سكرت الباب
الريم ترفع خصلها ورا اذنهآ : المآس دوري مفتاح لونه ع الروز و الذهبي فيه الماس و لؤلؤ كبير و حلو
الماس و الريم دوروا
المآس يلـست ع الكرسي بتعب : تعبـت
الريم يلسـت بس طاحت على المفتاح الـي فـوق
الماس تناظر وين الريم : امآاا طويل
الريم : تعالي بشيلج و هاتي المفتاح
الماس رفعت كندورتهآ : طـيـب
الريم ركبتها ع كتوفـهآ : تلحقـين
الماس مسكت المفتاح : ايوه خلاص نزلوني
الريم نزلتها و خذت المفتاح تطالعه و تجلبه بين ايدينها
الماس : يـوووه احد جـى بسرعة نتخبـى
الريم : تعالي تحت المكتـب
الماس بخـوف و الريم : يالله
راحوا وانخشوا تحت المكتب
دخـل و معـه ملفات
و كان يتكلم : هلا جدي شو قلتلي اجيب
الجد : جيب مفتآح فوق الرف الأسود اخر شىء فيه الماس و لؤلؤ
....: طـيـب جدي { دور } هلا جدي مافي مفتاح
الجد : يمكن الريم سبقتنآ و خذت المفتاح
....: ليش يا جدي وين الصندوق
الجـد : عند الريـم
....: عن الريم خلاص عيل فتحته لان المفتاح مش موجود
الجـد : فيصل لازم تحصله بسرعة
فيصل : حاضر جدي
الجد : فيه صفقة عند شركة رعـد قوله يردها لانها هذي الشركة مفلسة و تبي تسوي المشروع و يآهم بس هي وهمية كذا بس عشان الفلوس
فيصل : طيب جدي
{ فيصل طلـع }
الماس التفت : الريم اي مفتاح وصندوق
الريم : هذا السر لازم يكون بيني و بينج
الماس : طيب يالله نطلع فيصل جآ مساعة
الريم : ادري
طلعوا و الريم مشغول بالها هذا المفتاح و الصندوق الي يحتوي ع السـر
ركـضت من وصلت لغرفتها و ما لقت الصنـدوق
عصبـت و راحت جناح فيصل دخلت بشويش
و خذت الصندوق الي كان في درج المكتب حقـه
راحت غرفتها و فتحتـه
شـآفـت شيـك بقيـمة 7000 مليـون انصدمت من العدد..
أوراق لشركات الي تخص عايلتهآ ، شافـت أوراق لشركـة ..
أوراق أراضي ، ابتسـمت و هي تشـوف جدهآ و يدهآ مع بعض ..
عـرفت كيف عندهم اهـل سعودي ..
يدها رضع و جد امهآ ..
و بعدها عيالهـم رضعـوا من عـسولـة و شيخـة ..
شآفت فـواز في صورة مع اروى و ساري
الريـم : يـعنـي فـواز اخـوهم ..
شافـت عمهآ بوفيصل صورة و ابتسمت بالم كانت تحبه تعشقه ..
بعدها شافت عمها مشعل صورة انصدمت ..
الريـم : هذا يشتغل في نفس المستشفى الي أداوم فيه ، ونآ اقول ليش يتعـدى حدوده يقولي عادي ثره عمـي مشعل ..
قـرت كـل أوراق تخص الشركة ، عـرفـت انه هذا ورث
فـكروا يبغون عيالهم ذات مناصب و الحين عيال عيالهم عندهم مناصب و لكل واحد منصب
أمنوا مستقبلهم و ضمنـوه بالشركات و الاراضي
و الشيـك
انصـدمت و هي تقرا حق منوه الشيك
حقهآ صـدمـة 100 مليون
و لكل واحد 50 مليون
استغربت ليش هي اكثر عنهم
سـكرت الصندوق و يودتـه في خزنتهآ هو و المفتاح داخل كبت ملابسها
سكـرتـه و اتصلـت لمشعل
الريـم : آلـو
مشعل قايم من النوم : آلـو من معي
الريم : انـآ الريم يا عمي مشعل
مشعل يـلـس و صحصح : عمـج ؟؟!
الريم ابتسمت : ايـوه عمي مشعل !
مشعل ابتسم : كيف عرفتي ؟!
الريم : أحـم احم الصندوق كشف الأسرار
مشعل راح و وعى ابوه { يهمس لـه اسمع }
مشـعل : انزين كيف حصلتي الصندوق
الريم : من زمان كان عندي الصندوق
مشعل : و المفتاح
الريم : خذتـه من غرفة جدي
الجـد انصـدم من جرئتها
مشـعل : فتحتيـه
الريم : ايـه فتحته و قريت
مشـعل : شو عرفتي
الريم : خبرتـه بالي قرتـه
مشعل و الجد منصـدمين
الريم : ويـن جدي اشتقتله
مشـعل ناظر ساعتـه : افآ يا الخريشة موعتيني في نص الليل
الريم : آسف
الجـد خـذ الفون و تكلـم مع الريم
الريم انسدحت ع السرير و هي تنود
سكرت الفون و ناظرت الساعة 3:30
صلـت السنة و بعدها وعت أمها و ابوها و جدتها { شيخة و عسولة }
أذن الفجر
صلت و نامت لحـد الساعة 4 آلـعـصـر
قامت و صلت الظهر و العصر
نزلت تحت
ما شافت حد
الريم : ميري
ميري : نعم
الريم : وين ساروا
ميـري : كل احد روح سمسم زوج مال هو
الريم : ههه كك
راحت في الصالة شافت جدتهآ { عسولة و شيخة }
هزاع و جراح و خليفة و محمد و حمد و الماس بـس العزابيـن
انضمت الهم
جراح : امـآية قررت تخطب لي انًا و خلوف
محمد : بالبركة ، نفس حالتكـم بنسويهآ ثلاثة مع بعض
خليفة : والله شىء طيب
هـزاع يناظر الريم بطرف عـينـه : نحن سبشـل
خليفة : هههههه
الماس : ههههههه
خـآلـد مازال ع العلاج الكيماوي
{ الغرفة }
مهـآ : خـآلـد
خالد : هلا
مهـآ : انـت تشآفيت من مرض القلب موو
خالد حظن مها : هيـه
مها باست خـد خالد : احلـف
خالد شالها و داور فيها : والله
مها استحت : احم احم خالد نزلـتي
خالد : كيفـي { باس خدودهآ }
خطف شهر
اليوم عرس جراح و خليفة و محمد
الشباب يستهبلون عليهم و يخوفونهم
العرايس كلهم من برا العايلـة
كل وحدة انزفت لريلها
البنات و الشباب استانسوا في العرس
3:23
الكل راح ع الفلة ينامون بعد التعب
ذيـآب ، هـديـل
ذياب انسدح ع السرير و عـينـه ع هديل و هي تفتح التسريحة
هـديـل ارتبكت من نظراته
ذياب : هـديـل
هديل : هلا
ذياب : تعالي بفتح لج التسريحة
هديل : كك
سارت و يلـست جـدامـه و ذياب يفتح التسريحة
هديل ردت ع صدر ذيـآب و نامت
ذياب : هديل
هديل نامت
ذياب ناظرها و ابتسم : احبـج
سدحها عنده و حظنهآ و نام ع صدرها
{ شهاب ، مـزون }
مـزون خلصـت من الشور و وعت شهاب الي كان نايم عند باب الملابس ينتظرها
مـزون ضحكت : هههههه
شهاب فتـح عين وحدة و ناظرها
مـزون يلسـت عدالـه
شهاب سحبها لحضنه بسرعة : مزونة
مـزون التفت له :؟؟؟؟!
شهاب باسهآ شفايفها
مـزون : أحبـك
شهاب حظنهآ بقوة : احبـج يا دنيتي
مـزون : يالله قوم تسبح
شهاب باس شفايفها بسرعة : حاضر
{ حمدان ، نورة }
خلصـوا كلهـم تسبحـوا
حمدان طلـع و فتح البلكونة
نورة : حمدان رد داخل بتلقط برد
حمدان معاند : كيفي ابغي اشم هواء
نورة : الهواء داخل الغرفة
حمدان : الهواء لج بس وحدج
نورة انحرجت : حمداانن ادخـلل
حمدان دخـل : ههههه حرمتي عصبية و تخاف عليه
نورة ابتسمت و حوطت ايدينها ع رقبة حمدان و حظنتـه
حمدان بآس نورة بكل عنـف و شالهآ .....
{ ركان ، غادة }
ركان : غادة غادة
غادة في الحمام : خييرر
ركان بصوت عالي : احبـج
غادة سكتت و حمدت ربها انها في الحمام
ركان ضحك بصوت خفيف : هههه اعرف كيف اسكتها ههههههه
{ سلمان ، ياسمين }
سلمان يهدي ياسمين : ياسمين تعرفين هذا قدر الله
ياسمين تبكـي : مابغـي بيبي الحين
سلمان حظنهآ لصدره : ياسمين انـآ ابغي بيبي يشيل اسمي من بعدي
ياسمين قامت عن حظنـه : تبغي بيبي { ابتسمت } حاضر أربيه لك
سلمان : ههه شهر كم
ياسمين : شهر الثالث
سلمان بوز : ليش ما خبرتيني
ياسمين باست خده : ههه امـس عرفت
{ساري ، اسيـل }
اسيل تركـض : ههههه ساري
ساري وقف ركـض ؟؟؟!!!
اسيـل ركـضت و حظنتـه بقوة و حوطت ريولها بخصر ساري : احـبك
ساري : الحمدالله يوم رضيتي عليه ، احبـج يا بعد هلـي
اسيل حظنته بقوة : أمانة ما تروح و تخليني
ساري : امآنة إلا الموت
اسيل نامت لانها نعسانِة
ساري حس برتخآء ريولها عرف انها نايـمة
{ رسـل ، زايـد }
زايـد مـسـك يد رسل
رسل ؟؟؟
زايـد ابتسم : آسف رسل بس والله انتي فهمتي غلط
رسل : أسمعك
زايـد : هذي مهرة ترا اختي برضاعة انتي تغارين صح
رسـل انسدحـت و عطت زايـد ظهرها
زايـد تجـدم صوبها لحـد ما لصق ظهرها بصدر زايد
رسل بلوعة : زايـد قوم ريحتك خايسة
زايـد : عن تجذبيـن
رسل : والله { راحت تستفرغ }
زايـد شك في عمره ، شم تحت ذراعـه : ريحتـي حلوه رسل تجذبين
رسـل اتصلت لريم و خبرتها انهآ يمكن حامل و متوحمة ع زايـد عشان جي..
رسـل : يالله بنام و باجر نروح المستشفى
زايـد : زين
{ سعيد ، شيخة }
سعيـد : شواخ تعالي يالله بنام
شيخة : يالله الحين يايـه
سعيد : تعرفيني ما نام بلاج
شيخة : هههه
سعيد حظنهآ و نام
{ هادي ، اروى }
هادي نام
اروى انسدحت عدالـه
هادي حس فيها و حظنهآ و ناموا
{ حميد و ظبيٓـة }
حمـيد : ظبوي
ظبيٓـة طلعت من الغرفة : نعم
حميـد يتابع فلم : تعالي بنشوف فلم و بعد صلاة الفجر بنام شو رايج
ظبيٓـة : كك
يلـست عداله و حميد في يـده طاسة الفوشار ياكلون
ثـوانـي و ظبيٓـة نامت ع كتف حميد
حميد سـكر التلفزيون و شال ظبيٓـة و حطها ع السرير
نام
{ راشد ، رنـدة }
رآشـد ماسك وتيـن و يتأملها : آهه يا مرام رحتي و خليتيني في الدنيا تايه
رنـدة يت و شالت عن يـده وتيـن و حطتها في المنز ..
ردت و يلـست مكانها عدال رآشـد و مسحت دمـوعـه : راشد هذا قضاء و قدر ان مرام تموت في حادث سيارة
راشد يبكي في حظن رنـدة گ طفل : راشد خلاص
راشد نام من البكي
رنـدة حست انه نام : الله يهديك يا راشد
{ فيصل ، عـريب }
فيصل : هههه عـريبي خالد نام
عـريب نعسانِة : نومـني اليوم تعبت
فيصل فتح يـده : تعالي بنومج { في نفسه : بـزر و ربي بس احبها هي و برائتها }
عـريب طاحت ع ريوله
فيصل : عـريب
عـريب : أمممم
فيصل : ههه خلاص نامي
عـريب : اصلاً خلاص نمت
فيصل ضحك بقوة : هههههههه
عـريب : وجع اذني
فيصل باسها ع خدها و جبهتها
و نام عدالها
{ رعـد ، جود } || لـندن ||
جـود : رعـد ألبس سكـآرف عن البرد
رعـد منسـدح ع الكنبة : واي
جود : عشان ما تلقط برد
رعـد : يالله
راح و لَبْس سكـآرف
جـود : ابغـي اروح الحديقة
رعـد مـسـك يدها : تعالي بوصلج احلـى عن الحديقة
جـود : يآييي ، ونآسسـة
رعـد : هههه يالله بسرعة
جـود : طيب طيب
{ نآصـر ، ندى }
ندى : ناصر تعال نومت عمر خلاص
ناصر ابتسم : تعالي هنيه شوية بيأذن الفجر
نـدى يلسـت عدالـه : ناصر ابغي بيبي
نآصـر : فالج طيب
ندى : بلـيـز
ناصر ناظرها : ههههه قلت اوك
ندى باست خده : الله لا يحرمني منك
ناصر باسها : لا منج يا غناتي
_______________________________
آلكـل قام متأخـر
آلكـل كان العصر جالس بالمجلس
عـبدالعزيز : غرام و شوق
لفوا : هلا
عبدالعزيز : انـآ بقـولكم شىء
شوق : قول
عبدالعزيز : نحن عندنا 3 اخوان
غرام نطت عنده : احلف
عبدالعزيز : والله بس واحد مات اسمه عمر.
و الباقين رعـد الحين في لندن و متزوج و فيصل متزوج و عنده ولد و توائم بنت وولد
و راشد متزوج حرمتين بس وحدة ماتت و عنده ولد و بنت
غـرام تصيح : وصلنآ عندهم
عبدالعزيز : شوق استأذنني من زوجك و بنروح
شوق : طيب { اتصلت ع سلطان زوجها } وافق يالله بنروح
غرام : تعرف مكانهم
عبدالعزيز : ايـووه
غرام و شوق لبسوا عبايتهم و ساروا وراء عبدالعزيز
ثلاثتهـم متوترين
غرام شافت قصر : عزوز هذا بيتهم
عبدالعزيز : يـس كبير مو
شوق : مرهه
عبدالعزيز : يعتبرون من الطبقة المخملية
شـوق : بس اخواني
عبدالعزيز : بيت عائلة واحـد عندهم اهـل اماراتي
غرام : آهه يا حبي للإمارات
شوق و عبدالعزيز : ههههههه
وقفـوا عند الحارس
عبدالعزيز : قول حق فيصل بابا عبدالعزيز عند الباب
الحارس بلغ فيصل و خبر الاهـل انهم يدخلون داخل القصر
عبدالعزيز دخـل بسيارته
وقف عند المجلس
غرام : وااو عجيـب مره
عبدالعزيز : اسكتي فضحتينا
شوق : هذا فـيصـل موو
عبدالعزيز ابتسم و سلم ع فيصل من بعيد : هيـه
شوق و غرام : جميللل
عبدالعزيز : عندهم الزين و الغراشيب
غرام : هذا مدح و لا ذم
عبدالعزيز نزل و نزل وياه شنطـة فيها أوراق و نزلن أخواته و ع المجلس
عبدالعزيز سلم ع فيصل
عبدالعزيز : فيصل هذي شوق متزوجة و هذي غرام عانـس
غـرام صفقت عبدالعزيز ع راْسه : انـآ عانـس ، مدري منوه عانس
فيصل و شوق : هههههههه
فيصل تعرف عليهن و سلم و رحب فيهن
فيصل اتصل لامه يخبرها
ام فيصل معاها خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل خبر امـه
ام فيصل : انـآ أحيد ابوك تزوج بس ما عرف اذا ياب عيال
عبدالعزيز : هاج اماية الأوراق
ام فيصل قرت الأوراق و طلـع كلامها صح انهم عيال زوجها
ام فيصل بفرحة حظنت غرام و شوق: سموني اماية من اليوم
شوق و غرام : ان شاء الله اماية
دخـل رآشـد شكـلـه قايـم من النوم بس كـيوت : السلام عليكم
عبدالعزيز قام و سلم عليه و خواتـه سلمن عليه بعدها عرف شو السالفة
فـيصـل : غـرام كم عمرج
غرام تفـكـرر: آممم 28
فيصل انصـدم : 28
خوانها ضحكوا : هههه
شوق : ههه لا تجذب عمرها 20
فيصل : ههههه تعالوا بـعرفكم ع البنات اوه قصدي حرمات بس ثنتيـن عزوبيات
غرام : هه احلف
فيصل : تعالوا بس والله
شوق مسكت يد راشد و راحت وياه
ام فيصل و عبدالعزيز ابتسموا
عبدالعزيز راح تطمأن ان خواتـه في أيدي امينـة
راح للمطار بيسافر لندن علاج حق رئتـه التعبانة
فيصل عرفهم و يا البنات و عرفها ع القصر و الشباب
شوق و غرام تأقلموا وياهم
غرام اتصلت لعبدالعزيز بس مغلق
الريم سافرت لندن بترد بعد خمس ايام
فيصل اتصله و عبدالعزيز خبره انه مروح علاج في لندن حق رئته التعبانة و فيصل خبر رعـد اخوه ان عبدالعزيز اخوه بي المطار و يستقبله ، رد فيصل و اتصل لعبدالعزيز و خبره ان رعـد بيستقبله في لندن
خـطف اليوم
عبدالعزيز وصل لندن
رعـد استقبله و كرمه في بيتـه
عبدالعزيز : رعـد افتح السكآرف
رعـد فتح السكآرف عن ويـهه
عبدالعزيز منصـدم : لـيـش تخبي هذا الجمال
رعـد فـر السكآرف : خلاص اصلاً انا من أرد السعودية بفتحه ، لانـي فتنه يا عبدالعزيز الناس حسدوني عشان كذا غطيت خشمي و شفايفـي و قبل تشوهت و عشان كذا الحين متغطي عن الحسد بس من أوصل السعودية دوم بحصن نفسي
عبدالعزيز : المهم بروح الحين بكرا العملية
رعـد : بروح معك
عبدالعزيز : و زوجتك
رعـد : عادي بتنام و البودي قارد موجود
عبدالعزيز : والله خايف من العملية
رعـد طلـع من الشقة و خبر البودي قارد ينتبهون الها
رعـد : كم نسبة نجاحها
عبدالعزيز : 25‎%‎
رعـد يخفف عليه : ان شاء الله تنجـح دام فيها الريم
عبدالعزيز اسـتغرب : اي الريم
رعـد : بنت عمي محمد ما شفتها
عبدالعزيز : لا كانت مسافرة لندن
رعـد تم يسولف عنها و كبرت في عين عبدالعزيز
رعـد خبره عن فيصل و الريم يوم تسرق الصندوق
عبدالعزيز ضحك
رعـد لكـزعبدالعزيز : هذي الريم
رعـد تجـدم منها : السلام عليج
الريم لفت و ابتسمت : و عليكم السلام شحالك
رعـد : بخير
خبر الريم عن عبدالعزيز اخوه
الريم سلمت : شحالك عبدالعزيز
عبدالعزيز : بخير الحمدالله
راحوا و نومـوه
يوم جديد ع ابطالنا
رعـد متوتر و يكلم فيصل الي يتابع اخبار عبدالعزيز اول بأول
بـعد مرور 4 ساعات طلعـت الريم و في محياها ابتسامة
رعـد ركـض عندها : هاا بشري
الريم : نجحت بس كذا مرة يقوم في وقت العملية
رعـد مستغرب : امآاا ليش
الريم : في عقله نشاط زايـد مادري في منوهه يفكر كل شوية الله اعلم بس كذا مرة بيموت بس نسيطر ع جسمه
رعـد : الحمدالله
الريم : تستاهل سلامـته
رعد بلغ فيصل و فيصل بلغ العايلـة بس في نفس الوقت توترت و فرحت ع عبدالعزيز
مر اسبـوع
الريم و عبدالعزيز بيرجعون السعودية ..
رعـد و جـود خلاص قرروا يرجعون لسعودية لان رعـد بيدير الشركة و هو في السعودية ..
كلهم في طيارة وحدة
عبدالعزيز تحسنت صحته وايد و رئتـه
فيصل و خالد استقبلوا رعـد و جـود و الريم و عبدالعزيز
رعـد سلم ع غرام و شوق و سوالف و يآهم
بعدها راح يرتاح
الريم عرفت و العايلـة شافت جمال رعـد الي حرمهم أيها
العايلـة عرفت سـر سكـآرف رعـد الي هو جماله و حسد الناس حده ع انه يغطي نصف وييهه
نـروح لهـزآع و سيـف
سيـف يخطط يخطب غرام
هزاع يخطط يخطب الريم
حقيقةً صار هذا الكلام بعد اسـبوعـين
هـزاع و سيـف مع بعض
هزاع : سـيفـووههه متوتر
سيـف : اسكت انا اكثر عنك
رعـد دخـل : صراحةً حالتكـم مزرية
هزاع ضربه بالعقال : أسكتت
رعـد : آهه شت يلدي ابغيه
هزاع : روح روح
سيـف : يالله لو سمحت
الريم و غرام
الريم مره متوترة و غرام بعد
يأبوا الدفتر وقعوا الريم و غرام
سيـف و هزاع متحمسين يبون يشوفونهم
سيـف دخـل و تم ربـع ساعة بعدين طلـع
دخـل هزاع و الريم متوترة و مستحية منه بقوة
هزاع قرب صوبها : مبروك
الريم رفعت عينها : الله يبارك فيك
هزاع يـلس عند ركبها و مـسـك يدها و طلـع من جيبه دبلتها ، طبعاً لبسها بعدها باس يد الريم : الريم سوري
الريم استغربت ؟؟؟!!
هزاع باسها ع شفايفها بقوة و لهفة
||
كانت قُبلة أختفت
‏فَيها أصوات الحياة
شعرت فيها أن قلبينا
ينبضان معاً على حافة
الشِفــــــاه بِلهفه ه ..
||
الريم استسلمت لـه لانه حب طفولتها : هزاع
هزاع قاطعها : اششش ، إعفيني من تناقض شعوُرك,مرّه تحبيني وألف مره في هامشّك ..
الريم سكتت لان هزاع الي قاله صدق ..
هـزاع : الريم خلصتي من ماضيج الاجرامي و لا بعدج عليه
الريـم حظنـته رقبة هزاع بين ايدينها : أنـت الحين كل همي و تعيش في قلبي من زمان مثل الأمنية و اعوذ بالله من الفراق
||
سأكتب أمنية واخبئك داخلها : أعوذ بالله من فراقٍ يحول بيني و بينك .😴✨
||
هزاع حظنهآ و باسها ..
-
✨علموه !
‏ان صوته ،عافيه لي
‏علموه !'
‏ان انفاسه ،
‏تزيدني عمر ثاني 💙
-
الريم : بـس شكل ما تعرف العرس بعد شهر و يا سيـف
هزاع : احبـج ، تكـفيـن قـوليـهآ ياكلامك الحلو،يابحة صُوتك لاقلت أحبك، ويامُعين قلبي ..
الريم بابتسامة و بحة : احبـك
راحـت بعد ما ودعته
مرت الأيام و اليوم عرس
الريم & هـزاع
غـرام & سيـف
دخـلٓت غرام و انزفت لسيف
يلسوا و يا الناس باركوا لهم
قطعوا القآتوا و أكلوا بعض و راحو
دخـلٓت الريم و انزفت لهـزآع
دخـلٓت و نزلت من الدري الأبيض الي مزين بالورد الجوري
دخـلٓت عليهـم و هي تشبـه حوريـة البحـر و آية من الجمآل
آلكـل سمى بالله عليـهآ ، و هلهل عليـهآ و على زوجهآ
آلكـل تمنى لـهآ السعادة و التوفيق الأبدي
ام خالد و ام هزاع يبكون من الفرحة
نـزلـت و هي تمشـي الابتسامة على محياها و خطوات ثقة و كبريآء هذي صفة من صفات مشيتهآ الي تخلي لـهآ هيبـه بينهم
ركـبت ع الكـوشـة
الي كانت كرسـي أبيـض و مذهـب و شكـلـه كـآنت قطعة نازلـة احمر مخملي من فوق لحـد آلكـرسـي
المخمل منثور عليـه ميني ورد ألوآن متعددة ، كانت حـلـوهه مرهه { تـخيلـوهآ }
يلـست و جآء هزاع
هـزاع جآء و بآس رآسـهـآ و جبينهآ : مبــرووككك
الريم ابتسامتهآ ذوبت هزاع : الله يبارك فيـك
ابو خالد و ابو هزاع سلموا عليهم و باركوا و بعدهآ عمآنـهم سلموا و باركـوا لـهم
بـعدهآ اخوان الريم
بعـدين خوات هزاع باركوا لـهآ
آلكـل كان يبارك لـهم و فرحآنين
ورزفوا و يالوا من الفرحة

استانست الريم وايد
هزاع ذاق طعم الفرحة
آخر ثنين من العايلـة الاماراتية تزوجوا
خـطف شهـرين
الريم و هزاع راحوا شهرين عسل في جزر المالديف و برشلونة و جبال الالب في فرنسا و روما و ماليزيا ... { أيام حلوه }
اليـوم حـدث مهم لريــم و العايلـة كلها
اليوم بيحكمون ع فـواز ؟؟!!
عمـآد مآت من 3 أشهـر بسبب الإيدز و تاب لربه و خلاص ..
عبدالعزيز خطب اخت سلطان ريل اخته شوق ..
الريم و هزاع اول المتقدمين عند باب المحكمة
الريم بتوتـر : هزاع خايفة
هزاع ضغط ع يدها : لا تخافين وياج ترا
سموا بالله
و دخـلوا
العايلـة يلـست
رعـد و الريم جهزوا الأدلة و محمد ترا محامي مالهم
اجتمعوا الشرطين الاماراتية و السعودية و القاضي الإماراتي و السعودي عشان يكون العدل و الانتهاء من المتهم و إغلاق ملف القضية
مرت ساعتين و نص
ضـرب القاضي المطرقة : حكمة المحكمة ع المتهم بسبب تزوير الموت لعدة أشخاص و قتل عمر أخ فيصل بسبب وضع قنبلة في محرك السيارة ، كذلك التحرش بالعائلة و ترويج الخمر و المخدرات في دولة الامارات العربية المتحدة و في المملكة العربية السعودية ، و الاغتصاب المتعددة ، الهجوم ع احد أفراد العائلة و حكم عليه بالقصاص لياخذ حقـه من قتل ابنهم عـمـر ..
رعـد كان يناظر فـواز بنظرات باردة و عصبية
فـواز كل شـوية المحامي ماله يعترض
يوم سمع الخبر صعق و الحكم عليه بالقصاص
طلعوا من المحكمة و الريم مستانسة و رعـد و العايلـة
رعد : هذا و خذنا ثاره منا
الريم : الحمدالله
{ بـعض الأشخاص رحيلهم ، تعـني راحة ءء 💚 }
خطـفت سنـة 2016
اليوم سنة 2017
خالد عنده هزاع و الريم { مب توائم }
ذياب عنده شهاب
شهاب عنده ذياب
جراح عنده عليا
خليفة عنده نوف
حمدان عنده سلامة
ركان عنده سالم
سلمان عنده عبدالعزيز
ساري : عنده الهنوف
سعيد عنده مشعل
حميد عنده عبدالله
زايـد عنده سلطان
فيصل عنده خالد و ميسم و سالم و رعـد
رعـد عنده ريما و سامي
راشد عنده وتيـن و عبدالعزيز و فيصل
ناصر عنده عمر و فهد
عبدالعزيز عنده سلمان
علي عند عبدالله و حمد و ناصر و سجى
محمد عنده فاطمة و سهيل
هادي عنده قمر و شمس
سيف عنده العنود و مشاعل
سلطان { زوج شوق } عنده شما و ركان و سطام
فهد زوج سارة عنده عبيد و تغريد و شوق و منصور و سما
مشعل العم تزوج و عنده ندى و ريوف
مشعل و الجد رجعوا للعائلة
و
اجتمع الشمل بين العايلـة هم و اطفالهم
خـآلـد تشافىً من مرضه السرطان بعد حدوث معجزة من عند الله سبحان الله تعالى
_________________________________
الريم نايـمة و بطنها البارز يجذب هزاع
هزاع كان واعي و يتأمل بطن الريم
ثـواني و الريم تحس انها بتولد : هزااععع هزاااعع بولدد بولدد
هـزاع قام بسرعة و حملها لسيارة و طار فيها لأقرب مستشفى في السعودية
هزاع تم يمشي و يرد من التوتر و خوفه ع الريم
الـدكتوره : لا لا لا تنامـين صبر
الريم تسكر عين : بنام خلاص .. هـزاع احبـك ❤️
الدكتوره ترمس و ياها عشان ما تفقد وعيها : لو سمحتي لو سمحتي ...
الريم غمظت عيونها بـعد ما سمعت صوت عيالها
الدكتورة طلعت
هزاع متوتر : هاا شوفها الريم
الدكتوره : طاحت في غـيبـوبة ..
هزاع انصـدم : شـوو ، ليش شو فيها ..
الدكتوره : بسبب انها نامت و هي تولد فأثر انها تسقط في غيبوبة ..
هزاع : لا حول و لا قوة إلا بالله ، اللهم فرج همي و كربي ..
بلغ الاهـل ..
هـزاع راح و شاف عياله الثلاثة طبعاً توأم ، تأمل الثلاثة كلهم يشبهون الريم و عيونهم ع ابوهم و الشعر ..
بآسهم كلهم و أذن لهم كلهم ..
خالـد يركض : هزاع
هـزاع حضن خالد بقوة : الريم طاحت في غيبوبة
خالد عرف انه متاثر بغيبوبة شهاب : لا تخاف كمن يوم ان شاء الله بتقوم
هزاع تم حاضن خالد مدة
خالد شاف الشباب و الحريم و الشياب كلهم يوا يباركون لهـزآع و الريم ع العيال
خبرهم هزاع انها بغيبوبة بسبب نقص الأكسجين الحاد عند الولادة و انصدموا ..
الحريم صاحن ..
الشياب و الشباب حزنوا عليها ..
هزاع : والله ما اسمي عيالي الي و هي قايمة هي بتختار الاسم
فيصل تنهـد : عنيدد
خالد : خلاص انًا و مهوي ضامنين اسامينا
هـزاع كل يوم يروح ييلس و يا الريم و بعدها يروح يشوف عياله
خطفوا ثلاث أسابيع
المستشفى
هـزاع يـدفـع سرير عياله الثلاثة لغرفة الريم لأول مرة
هـزاع دخـل وياه عياله الثلاثة
هزاع : الريم حبيبتي قومي اشتقتلج يالله عاد قومي تكفين عيالج من لهم في الدنيا و انتي نايـمة مـن خبريني يالله عاد هاا عندج توائم ولدين و بنت يالله قومي { مـسـك يدها و باسها } يالله تكفين الريم
العيال بدوا يصرخون
هزاع حطهم كلهم ع صدر الريم و احد ع يمينها و ع يسارها و سكتوا
هزاع طلـع فـونـه و صورهم كانوا كـيوت
العيال كلهم سكتوا و ناموا
شالهم و حطهم في سريرهم و باسهم
هزاع ابتسم : اهه يالـريـم عـذبتـني
آلـريم قامت ع حركة من حولها الي هم عيالها { ضغطت يـد هـزاع }
هـزاع التفت لريم و شافها تحاول تفتح عيونها ، استانس و فرح حبيبة قلبه قامت ضغط زر الاستدعاء لطبيبة ..
الريم قامت تستوعب و شافت المكان الي هيه فيه : ويـ ن ا انا
هـزاع باس شفايفها : اسكـتي انتي في المستشفى
الريم ناظرت هزاع بعدها ابتسمت : ابغي مااءء
هـزاع : حاظر
سكب في كوب الماء
عدل يلسة الريم و شربها
{ بلغ الاهـل }
الريم بعد ما شربت : ابي اشوف البيبي
هـزاع : ماتعرفين
الريم : شـوو ؟؟!
هزاع سندهآ ع جسمـه و مسكها من خصرها يوديها صـوب عيالها في المنز ..
الريم مشت بس هزاع ماسكنها
طاحـت دموعها يوم شافت عيالها
الريم : يـبت ثلاثة { حظنت هزاع }
هـزاع فـرح : هيه
الريـم مسكت البنت : هذي مهـآ
مسكت الولدين : هذا خالد و هذا رعـد
هزاع اسـتغرب : رعـد
الريم : هيه هذا رعـد له فضل علي و له معزة خاصة
هزاع غآر : رعـد هاا
الريم : خلاص مها و خالد و رعـد عيالنا الثلاثة
هـزاع : ونا
الريم باست شفايفـه : انـت هنيـه { اشرت لقلبها }
هـزاع أشر لقلبه : انتي بقلبي عُمر,والعُمر م ينهيه إلا الممّات💙.
ء
ء
ء
ء
ء
ء
ء

THE AND 💙




روايات ميشو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 07:42 AM   #2

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تم نقل الرواية لمنتدى الروايات المنقولة
حيث فتحت في غير مكانها
فمنتدى عبير له طبيعة خاصة
شكرا


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتملة, أكشن, تغذية, حلوهه, حبب, جريئة, رومنسية, سعودية, عذاب ., إماراتية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.