آخر 10 مشاركات
رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم التصاميم الفنية > منتدى التصاميم والجرافيكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-21, 05:06 PM   #1

حبيبالعدلي

? العضوٌ??? » 484762
?  التسِجيلٌ » Feb 2021
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » حبيبالعدلي is on a distinguished road
افتراضي ما هو الباك لينك؟





إن الباك لينك بكل بساطة هو عبارة عن الرابط الداخلي أو الخارجي الذي يشير إلى موقعك ويوجه أكبر قدر من الزوار إلى زيارة موقعك، وبالتالي يساعد في زيادة عدد الزوار بشكل ملحوظ.
وهو مفيد في سيو الموقع بشكل عام، حيث أنه يساعد في أن تتوجه عناكب مختلف محركات البحث إلى موقعك، بالتالي يبدأ في تصدر المواقع الأخرى في نفس المجال.
حيث يترتب بترتيب أعلى في محركات البحث كلما قل الازدحام في الوصول إلى موقعك، وبالتالي ترى محركات البحث أن موقعك ذو فاعلية عالية في المجال الذي يقدمه وأنه محتوى رائج بين الزوار.
يتم وضع تلك الروابط في المواقع الأكثر ثقة وشهرة في نفس مجال موقعك، وبالتالي يتم الربط بين الموقع صاحب الشهرة الأعلى وبين موقعك.
بالتالي يكتسب موقعك نفس الثقة التي حصل عليها الموقع الذي تم وضع الباك لينك فيه، وبالتالي كلما كان الموقع المشار فيه إلى موقعك بباك لينك قوي كلما اكتسب موقعك نفس تلك القوة مع مرور الوقت.
لذلك كل خبراء سيو يشيروا إلى أهمية تلك الطريقة في ترقية موقعك مع مرور الوقت والوصل إلى الترتيب المناسب في محركات البحث.



أهمية الباك لينك في السيو

هناك علاقة وطيدة بين عمل باك لينك وبين تنفيذ سيو جيد، حيث أن خوارزميات جوجل بالرغم من التطور الهائل الذي يحدث فيها بشكل كامل إلا أن الباك لينك لا يزال لم يفقد أهميته بالنسبة للسيو على الإطلاق.
فإن استخدام باك لينك يعد من أهم العوامل التي يرتكز عليها السيو الخاص بالموقع، فإنه من العوامل القوية التي تساعد في تصدر موقعك محركات البحث، وهناك بعض الأشياء الهامة التي يجب مراعاتها لكي تحصل على تلك الفائدة وهي:
· إن الموقع الذي تضع فيه الرابط الخاص بموقعك في نفس المجال الذي يقدمه الموقع.
· يجب أن لا يكون ال باك لينك من نوع no follow.
· أيضًا يجب أن يكون الموقع له اثورتى عالي لكي تضمن قوة الرابط، أيضًا أن يكون مكتسب ثقة كبيرة في جوجل.





حبيبالعدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.