آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          91- بين ضفتي الحب -كيت والكر -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          A Walk to Remember - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          305 - عــــلاقات خـــطرة ليليان دارثي(كتابة /كاملة )** (الكاتـب : الملاك الحزين - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          347 - الراقصة والأرستقراطى - سوزان بيكر - م.د ** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1107-معركة التملك-شارلوت لامب د.ن (ج2 من السداسيه كاملة)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          285 - أنين الذكريات - هيلين بروكس (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > قلوب خيالية( روايات ونوفيلات متعددة الفصول) > قلوب خيالية زائرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-21, 11:21 AM   #1

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي روميو في محيط من الفاتنات ... خيالي_غموض_مغامرة_رومنسية_و موسيقى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا لي أن أضع بين يديكم روايتي الأولى
الرواية كنت عايشها في خيالي ولم أفكر يوم أن أكتبها إلى أن وصلت إلى جزء في الرواية.أجبرني على كتابتها.
الرواية عبارة عن فيلم أبطاله مشاهير معروفين من جنسيات مختلفة بأسمائهم الحقيقية ليسهل تخيل الرواية.
(شخصيات حقيقية في قصة خيالية)
علشان تتخيل الرواية :
  1. للي ما يعرفون بعض الشخصيات بإمكانكم أخذ الإسم ارجوع إلى قوقل أو الضغط على اللينك
  2. عندما يذكر شخص لوحده هذا يعني ليس من أبطال الرواية.
  3. مهم جدا... لتتعمق في المغامرة تحتاج تنظر في الخريطة إلى أماكن الأحداث لتكون معانا في الصورة.
بإمكانك الضغط على اللنكات في الرواية لمشاهدة الصورة أو الفيديو
أتمنى أن تعجبكم الرواية
يتم وضع الحلقات يوميا بين الساعة 23 و 24 مساء
بقلم:aqa




رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-21, 11:33 AM   #2

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

تبدأ هذه القصة في المحيط الهندي حيث تتواجد الممثلة التركية الثرية الجميلة "بيرين سات" وهي في العقد الثاني من عمرها في "يختها الفاخر" المتعطل منذ ثلاثة أيام في وسط المحيط ومعها ثلاثة عشر فتاة من مختلف الجنسيات من طاقم اليخت وقد انتهت بهم الحيل لتشغيله مرة أخرى في انتظار أي قارب يمر للمساعدة... وفي اليوم الرابع صباحا إذا بها ترى من على مقدمة اليخت الكثير من الأسماك (الدولفين والقرش وحيتان وأخرى) المتنوعة في الشكل والحجم تقترب من يختها شيئا فشيئا حتى أصبحت الأسماك تحيط باليخت من جميع الجهات. فجأة إذا بإحدى الحيتان تقترب وعلى ذيلها شاب في العشرينات شكله مخيف متآكل من جميع الجهات وبه تشوها في الوجه والأقدام. فقام الحوت برفع ذيله ورمى بالشاب على سطح المركب سقط الشاب على مقدمة اليخت يتأوه ويصرخ أنقذوني ... أنقذوني أرجوكم اريد ماء فخافت بيرين ومن معها من المنظر والشاب يتألم وينازع للبقاء حيا

تقدمت إحدى المرافقات عربية "مريم التونسية" وكانت متوسطة الجمال قالت انه يتحدث العربية فطلبت من بيرين ان تسمح لها محاولة مساعدة هذا الشاب وبعد تردد وخوف. وافقت بيرين وسمحت لمريم بالاعتناء بالرجل ومحاولة علاجه. أخذته مريم الى غرفتها وبدأت تعالجه وتغذيه شيئا فشيئا ولكن لقلة الخبرة والأدوات، اكتفت بالضمادات وتخفيف الآلام بالماء. ظل المركب في المحيط لأسبوع آخر بدون مرور أحدهم والشاب بدأ يستعيد وعيه وقليل من قوته. فسأل مريم أين نحن؟ ومن انت؟ ومنذ متى وأنا نائم؟ فحكت له القصة وسألته من انت؟ وماذا تفعل في وسط المحيط؟ فأوقفها وسأل عن الأسماك فقالت له هم يحيطون بالقارب ولم يتحركوا وكأنهم ينتظرونك فطلب منها أن تأخذه للخارج فاستند إليها وخرج معها الى مقدمة السفينة فشاهدة المنظر الذي حير الجميع فرح الأسماك بقدومه فأخذ ينظر الى الأسماك ويشير لها بيده.،

ثم التفت إلى مريم فقال لها كل ما أعرف عن حياتي أن اسمي "رومي" ولا أعرف من أين أتيت ولا أين عائلتي، ولا كيف وصلت إلى هنا، وجدت نفسي مصاب في كهف تحت الماء. في إحدى جنبات الكهف شلال صغير من المياه العذبة تنزل من أعلى الكهف الى البحر فكنت أشرب منها الماء، وكانت الأسماك تحظر لي الغذاء لا أدري من أين. فإصابتي لم تسمح لي الخروج أو السباحة الى خارج الكهف. لا أذكر ما الذي أصابني وجاء بي الى ذلك المكان. وبعد عدة شهور قضيتها في الكهف بين الألم والوحدة والجوع والظلام الحالك والبرد القارص الذي زادني في آلامي وأوجاعي تمكنت بمساعدة الأسماك الخروج رغم سوء حالتي وإذا بي معكم.

سألها ما بال المركب فقالت تعطل علينا فجأة وبدأت الحرارة بالتزايد فاضطررنا إيقاف المركب، ونحن هنا منذ 10 أيام ننتظر أي مساعدة. قال هل تأخذينني إلى غرفة المحرك سأحاول إصلاحه فاستعانت مريم بفتاة أخرى لتساعدها في نقله إلى غرفة المحرك. وحينما وصل إليه وجد أن المحرك يتحرك ولكن بصعوبة فقال لها لعل شيئا عالق في المراوح في أسفل اليخت، قالت وما الحل. قال هل لديكم من يجيد السباحة ليذهب إلى أسفل المركب ويرى ما المشكلة قالت لدينا لكن كيف ستنزل والأسماك محيطة بالمركب. قال إذا سأحاول النزول.

فتحامل رومي على نفسه ونزل إلى البحر وأخذ يغوص حتى وصل إلى المراوح فوجد أن احدى شباك الصيد قد علقت في المرواح وسببت المشكلة. صعد إلى السطح وطل من مريم أن ترمي له سكين. فرمت له مريم سكين ونزل مرة أخرى ليقطع الحبال والشبكة. الكل واقف على حافة اليخت يشاهد ما يحصل. خرج رومي من البحر ثم صعد إل اليخت. أخذته مريم إلى غرفته مرة أخرى غسلت له جسمه ثم أدخلته في السرير وهو يتألم بشدة من تأثير المياه المالحة على جروحه. تحرك اليخت ولكن ليس بالسرعة المعتادة. واتجهوا به الى في البحر لعلهم يجدون مركب آخر أو جزيرة أو مدينة قريبة. فسار المركب ليومين متتابعين وجدوا أنفسهم في بحر العرب ثم عن طريق مضيق باب المندب دخلوا إلى البحر الأحمر. وما تزال الأسماك تلحق بالمركب.

خلال هذه الأيام بدأ الجميع بما فيهم بيرين بالتقرب من "رومي" وصاروا يساعدون مريم في علاجه ويتناوبون عليه، أملا ان يرسو المركب عند أحد المدن ليتم نقله للمستشفى للعلاج. وصل اليخت الى البحر الأحمر بالقرب من "مدينة جدة" وبعد نقاش بين بيرين وخفر السواحل والتحقق بما جرى للشاب سمحوا ان يبقى المركب في مكانه وينقل رومي بالهليكوبتر الى أحد مستشفيات جده الكبرى لعلاج حالته الخطيرة على حساب بيرين. انتظر المركب في وسط البحر، وأتت المساعدات لإصلاح المركب، وتموينه بما يلزم من وقود وغذاء. تم اصلاحه في أسبوعين وما يزال "رومي" في المستشفى يتلقى العلاجات وعملية بعد عملية الى ان بدأت علامات الشفاء على رومي. وبدأت تظهر ملامح ذلك الشاب الوسيم الذي يشبه نجم البوب الإسباني "انريكي اجلاسيس لكن أصغر سنا" انتشر الخبر في السوشال ميديا وبدأت تكثر الأحاديث في المستشفى عن "شبيه انريكي". فأتى الكثير من المعجبين لنجم البوب أنريكي إلى المستشفى لمشاهدة هذا الشاب وانتشرت صوره في الصحف. وبدأ الجميع يتساءلون ما الذي جرى لهذا الشاب ولم هو في قارب الممثلة بيرين. في ذلك الوقت انتشرت ظاهرة غريبة على شواطئ جدة وهي اقتراب أسماك القرش من الشواطئ مما منع القوارب من الإبحار والناس من السباحة. اضطرت بيرين ومن معها الهروب من الصحافة والإعلام فتوجهت إلى شمال البحر الأحمر. بالقرب من "مدينة رابغ" واستقروا هنالك لبعض الوقت لعلهم يسمعون أي خبر عن رومي.

استيقظ رومي ذات يوم على حديث ممرضتين في المستشفى تتكلم عن مقطع يوتيوب لاقتراب الأسماك فسألها هل ممكن أشاهد هذا فأرته الممرضة المقطع فقال كل هذا بسببي هذه الأسماك تبحث عني. فاستغربوا من هذا الكلام فطلب منها احضار المسؤول عن المستشفى وشرح له الأمر والجميع لم يصدقوا حكايته فاتصل المسؤول على مسؤولين الأمن وقال لهم هذا ما يقول المريض فحضر الجميع وسمعوا ما يقوله لهم. فقال لهم: هذه الأسماك تبحث عني وبمجرد ان تراني سيهدأ الأمر وتبتعد. فلم يصدقه أحد.

وبعد ذهابهم طلب من إحدى الممرضات واسمها "سميرة" أن تأخذه الى البحر وبعد تردد كثير وافقت على أن تأخذه الى البحر مغامرة بمستقبلها الوظيفي. واستطاعت بعد الحصول على فرصه أخذ المريض ونقله بواسطة تاكسي الى البحر. فلما وصل الى شاطئ البحر وشعرت به الأسماك هدئت. مشى رومي إلى البحر والتفت إلى الفتاة في وسط استغراب منها على ما تشاهد. مودعا وشاكرا لها على مساعدتها له. دخل رومي في البحر وتمسك بإحدى الأسماك وأخذته إلى الحوت الكبير ليركب على ظهره ويسير به الى وسط البحر.

انتهت مشكلة الأسماك في جده ولم يعلم بسرها إلا "سميرة" التي احتفظت بهذا السر ولم تحدث به أحد. أخذ الحوت الكبير رومي واتجه به شمالا وقرب "رابغ" رأى رومي اليخت، ورأت مريم ومن معها رومي قادم مع جيش من الأسماك، فرح الجميع بقدومه فقد كان السبب في نجاتهم من المحيط.
صعد رومي الى اليخت في وسط انبهار من الفتيات بالمظهر الذي رجع لهم به شاب وسيم كالذي تحلم به أي فتاه فاستقبلوه أحسن استقبال فالتفت وإذا بيرين صاحبة اليخت قادمه بنظره مختلفة وهو ينظر إليها بنظرة اعجاب فتصافحا وقبل يديها شكرا لها على مساعدته وتكلفها بعلاجه.

طلب منها ان يبقى معهم على نفس اليخت قريبا من الأسماك التي نشأت بينه وبينهم علاقة قوية. فقالت له أنا أكره الرجال، ولا أحب التعامل معهم بأي حال من الأحوال، فإذا اردت البقاء على المركب فلا أحب أن اراك بالقرب من الفتيات، وألا تقع عيني عليك. فقال لها سأحاول فقط اسمحي لي بالتحدث على الأقل مع مريم فسمحت له بيرين بذلك، على أن يسكن في غرفة لوحده. انتقلت مريم لتسكن مع احدى الصديقات. أخذ رومي يقضي أكثر وقته في البحر مع الأسماك يلاعبها ويتأمل فيها والكل يشاهده بما فيهم بيرين تنظر له في تخفي. وهو يلاحظ ذلك فزاد اعجابه لها. ومع الأيام بدأت تألف وجوده على اليخت واطمأن قلبها أنه ليس من الشباب الطائشين اللذين يتحرشون بالبنات، وأصبحت له حرية التحرك في جميع الأوقات ومحادثة الفتيات. فأخذ رومي يوما بيوم يتقرب منها أكثر فأكثر فأغرم بها وصار يفكر بها ليل مساء. وهي تبادله الحديث بحسن نية. فتحدث الى مريم وأخبرها عن مشاعره تجاه بيرين وأنه يحبها ويريد أن يخبرها بمشاعره. وبعد صمت من مريم قالت له أنا أعرفها لا تحب الرجال ولا تريد الارتباط بأي شخص فكما ترى طاقم السفينة كله نساء، لا مانع أن تحاول لتريح قلبك فقد تكون لك أو تخسرها للأبد.

توجه رومي الى بيرين وكشف عن مشاعره لها وأخبرها أنه معجب بها ويحبها. نظرت إليه باستغراب قالت له إني لم أفكر بك ولم أنظر إليك إلا كأخ أو صديق فأبق علاقتنا على الصداقة قبل أن أغير رأي بوجودك على اليخت. قال لها احترم رأيك وأوعدك أيضا ألا أنظر إليك بعد اليوم إلا كأخت أو صديقة. وذهب الى غرفة مريم وارتمى في أحضانها باكيا. نظرت إليه بأسى وضمته واتفقا على أن ينساها. انشغل رومي بالسباحة مع الأسماك وأصبح يقضي معها وقتا طويلا لينسى بيرين.

وفي احدى الأيام قالت له مريم إنك بحاجة الى ملابس فلو ذهبت الى أقرب المدن لشراء بعض الملابس وكانوا بمحاذات مدينة ينبع. فأعطته بعض النقود وقالت حان الأوان تغير من مظهرك وتصبح شخصا آخر. فاتجه الى الشاطئ وفي مكان بعيد عن الأنظار، خرج رومي من البحر متجها للشاطئ فتفاجئ بشاب داكن البشرة يتمرن على فنون القتال، اسمه "مراد"27 سنه. نظر مراد إلى رومي باستغراب فقال له: من أنت وماذا تفعل هنا فقال: اسمي رومي وأريد ان أشتري ملابس ولا أعرف أحد في هذا العالم. علامات استفهام على وجه مراد "يشبه أنريكي". تردد مراد قليل ثم أخذه في سيارته بملابسه المبللة وذهب به الى بيته وأعطاه ملابس أخرى وقال له الآن نذهب الى التسوق فأخرج رومي النقود التي معه وإذا هي بعمله مختلفة. فقال له مراد: انها لا تستخدم هنا لكن لا تهتم سأجد لك حلا. فذهبا واشترى له الملابس المختلفة المناسبة ودفع عنه النقود ولم يأخذ منه شيء.

ثم ذهب به الى أحد المطاعم وأخذا يتبادلان الحديث حتى ارتاحا لبعضهما البعض، فلما سمع مراد بقصة رومي، قال له: أنك تشبه أحد المغنين المشهورين وهذا لوحدها ميزة جيده. حاول أن تتعلم كيف تستفيد منها. وعليك بتعلم بعض اللغات ثم اشترى له جوال ورقم ليتواصل معه إذا احتاج شيئا. أخذ رومي الرقم والجوال وعاد الى اليخت وحينما وصل استقبلته "مريم" بالصياح، اين كنت؟ قلقنا عليك! فقال لها لقد قابلت أول رجل في هذا المكان، تعرفنا على بعضنا البعض ثم اشترى لي جوال وكان طيبا معي. قالت له ماذا يعمل؟ قال: يعمل في تدريب فنون القتال. حكى لها رومي ما دار بينهما من الحديث، قالت: كلامه صحيح. فأخذت تجمع له في الجول جميع أغاني "انريكي اجلاسيس" وقالت له ابدأ بتعلم أغانيه وحركاته واسلوبه وطريقته في الكلام واللباس وتسريح الشعر، بمعنى آخر أريد أن أنظر أليك أجدك انريكي اجلاسيس. اجتهد رومي في تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية وطريقة انريكي اجلاسيس في الأغاني حتى اتقنها في وقت قصير وفي نفس الوقت كان يقضي ساعتين يوميا مع مراد لتعلم فنون القتال. تشاهد مريم رومي يطور نفسه فكان دائما يطلب رأيها في كل شيء، في لبسه وطريقة تقليده لأنريكي، بدأت مريم تعجب برومي. وأصبحت تقضي جميع الأوقات معه وكل يوم يزداد اعجابها به، لكنها لم تستطيع اخباره لأنها تعرف انه ما يزال يحب بيرين. فأصبح رومي لا يخرج من غرفته إلا للأكل أو البحر. استمر رومي بالتواصل مع "مراد" فأصبح يخبره بكل ما يستجد في حياته ومراد يشجعه ويقوي من عزيمته.

صادف بعد شهور عيد ميلاد احدى الفتيات "ميلان" فقرر رومي ومريم عمل مفاجأة لميلان بأن يعمل لها استعراض للأسماك في النهار وأن يغني لها في المساء. فأخبر رومي مراد بذلك وطلب منه مراد تصوير ما يحدث. استأذن رومي من بيرين ليأخذ ميلان في جولة تحت الماء مع الأسماك بمناسبة عيد ميلادها فوافقت بيرين فألبسها رومي ملابس الغطس وأخذها في جولة في البحر وهي تشاهد الأسماك صغيرها وكبيرها وأخذ يقربها من اسماك القرش شيئا فشيئا حتى تمكنت من لمسها ثم صعد الاثنان على أحد الحيتان الكبيرة وسارت بهم على سطح البحر. فرحت ميلان بالمغامرة وكانت تتمنى ان لا تنتهي الجولة والجميع يصفق لها ويصفر فوق اليخت. عادت ميلان إلى اليخت والسعادة تغمرها. وفي المساء وعلى الكر يوكي غنى لها من أغاني انريكي "Bailamos" و "Why not me" فكان يحاول أن يؤديها كما شاهدها. رقص معها ومع الفتيات في اليخت. انبهر الجميع بالحفلة واستمتعوا ورقصوا وأشادوا بإمكانياته.

شاهدت بيرين الحفلة والاستعراض ولاحظت سعادة الجميع والفرق الذي أحدثه وجود رومي في اليخت فبدأت تتحرك عندها بعض المشاعر لرومي. أخذ رومي ملفات الفيديو الى مراد وكان مراد يسكن لوحده. فرح مراد ثم قال له: آن الأوان أن تدخل مجال الشهرة عن طريق هذه المقاطع المسجلة. لكن لكي يدخل رومي في مجال الشهرة نصحه مراد بعدة نصائح أولا الصدق فيما يقول والابتعاد عن النساء قدر المستطاع وعدم خلق أي علاقات مهما كان السبب بدون تفكير مسبق. فأصبح رومي يكرر الزيارة بشكل يومي لمراد ويتأخر عند مراد ويسهر معه.

قلقت مريم على رومي فاتصلت على مراد لتطمئن أن مراد الشخص المناسب لتوجيه رومي. وتحدثت مع مراد قائلة: اسمي مريم وقال لها: تشرفنا اسمي مراد وبعد تعارف سألته ما الذي يفعله رومي عندك فقال لها: أن رومي شاب مميز وعنده قدرات وعنده مستقبل باهر مع بعض التوجيهات مني ومنك سيصبح جوهرة العالم. سألها: ماذا تعملون في البحر قالت له أنا و12 فتاة نرافق الممثلة "بيرين سات" التي ترملت بعد وفات زوجها البليار دير سألها وما الذي تعمله في وسط البحر فقالت إنها تدير أعمالها.
فقال لها: أولا_ أتمنى من رومي أن يبدأ بالاعتماد على نفسه والبحث عن مصدر للدخل وبواسطة مواهبه وطبيعة أنه يشبه المغني أنريكي فرصته كبيرة بالشهرة السريعة. وما عمله في الحفلة شيء جميل.
ثانيا_ من الأفضل أن يكون له مركبه الخاص بما أنه سيعمل من البحر لعمل بعض الحفلات والاستعراضات البحرية
ثالثا_ استخدام اليوتيوب وزيادة عدد المشاهدات لتساعده في الدخل. ثم بعد ذلك يكون لديه فريقه الخاص. ومستقبلا سنلتقي ونرى كيف ستكون الخطوة التالية. أعجب الكلام مريم وقالت لنتعاون لنصنع منه رجل المستقبل. قال رومي وأنا سأعمل بما تقولونه لي ولن أنسى وقوفكم معي. قال مراد يكفيني ان أراك نجم مشهور تساعد الفقراء والمحتاجين وقالت مريم نفس الشيء. ***


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-21, 12:13 AM   #3

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

عاد رومي الى اليخت واستأذن بيرين بنشر الفيديو وشرح لها خطته في تطوير نفسه فوافقت على ذلك ثم ذهب رومي الى مريم وأخبرها بموافقة بيرين بنشر المقاطع وفرحت له. ثم سألها ما نوع التجارة التي تقوم بها بيرين فقالت له مريم انها تكسب عن طريق العمل في البورصة فقال لها ممكن تعلميني هذا الفن فقالت سنذهب الى "جولي" خبيرة البورصة وهي ستشرح لك ذلك. وبالفعل أصبح رومي في الصباح يجلس مع جولي لتعلم البورصة وكان سريع التعلم والملاحظة والمساء يقضيه مع "مراد" في تعلم فنون القتال. حتى أصبح متقنا لها وفي أيام الراحة كانا يقضيان الوقت في مشاهدة الأفلام وكان مراد يتفنن باختيار أفلام المغامرة والأكشن.

وفي يوم من الأيام قررا تغيير نوع الأفلام وشاهد سويا الأفلام الهندي فشاهد رومي لأول مره الفنانة الهندية "كاترينا كيف" فأعجب بها رومي وقال له مراد هذا نموذج للفتيات الاتي تستحق التفكير بهن. فأصبح رومي يأتي لمراد ليشاهد أفلام "كاترينا " حتى أصبح من المغرمين بها. تغيرت حيات رومي منذ ان شاهد كاترينا وأصبحت صورها وفيديو كليباتها تملأ غرفته. تكلم رومي مع مريم وأخبرها انه معجب بالممثلة "كاترين كيف" وسألها كيف أتعرف عليها. فقالت له هذه ليست فتاة في الشارع ممكن تقابلها وتشوفها كل يوم وتتقرب إليها قال لها قولي لي ما للذي أفعله للتعرف عليها قالت له يجب أن تكون مشهورا وغنيا ومع ذلك لن يكفي لا بد ان تعمل شيء يشد انتباهها مثل تكون "سوبر مان" أو "بات مان" أو حتى "ايرون مان" او "تطلع القمر" لأجلها فإذا طلعت القمر أنا متأكدة أنها ستبدأ تلاحظك وتعرف اسمك.

كانت تمازحه ولكنه أخذ الموضوع بجدية. قالت له معنا في اليخت فتيات جميلات ورائعات وكلهم ينتظرون إشارة منك. قال صدقتي كلهم جميلات وفاتنات لكن القلب اختار كاترينا. قالت: لنبدأ أولا بنشر الفيديوهات فلدينا الكثير لنعمله. وكان عشقه وشوقه "لكترينا كيف" هو الشرارة الي غيرت مجرى حياته. فنشر المقاطع وأصبح له الكثير من المعجبين والمعجبات في العالم. وانتشر في الصحف والإعلام فكان يلقب "شبيه أنريكي" ومنهم من يلقبه "روميو" زادت شهرته حتى وصلت إلى أنريكي جلاسيس الذي أشاد بطريقته في تقليده وقال هذا انريكي الصغير.

أصبح الكثير من الأغنياء يدفعون له الكثير ويطلبون منه أن يغني لهم في حفلات المناسبات. وكان بعضهم يطلبون رحلات على اليخت. لكن لا يستطيع ذلك في يخت بيرين. انتشرت مقاطع اليوتيوب بين الفتيات في اليخت، وكانت بيرين تتابع التطور الذي وصل إليه رومي. وتقرأ كلام الصحف والمعجبين لكن كبريائها منعها من أن تحاول التقرب إليه. فكان رومي يقضي وقته في النوم وفي فهم البورصة مع جولي ثم يذهب إلى مراد ليتعلم منه فنون الدفاع عن النفس ثم يذهب للسهر والغناء ليلا.

وبعد أن تعلم رومي البورصة تعمق فيه وتمكن من معرفه أسرارها وطريقة الكسب فيها. أخذ ما لدى مريم من مال وأدخلها في البورصة وبدأ بكسب لها الكثير من الأرباح فضاعف لها المال وعمل لها برنامج للكسب بدون أن تتابع وتراقب وفي شهر أصبح رصيد مريم مليون دولار. فرحت مريم فلم تصدق ما ترى. تريد ان تحضنه أو تقبله لكن تعلم أن قلبه ملك لغيرها. ثم ذهب الى بيرين وقال لها انا أستطيع أن اضاعف لك بلياراتك، ولا أريد منك الا ان تشترين لي يخت خاص أعمل عليه وأكسب عليه. فقالت له بما أن لديك المقدرة على الكسب لماذا لا تعمل في البورصة وتصبح من الأثرياء. فقال لها انا لا ابحث الآن عن المال فلدي أهداف أخرى اهم من المال. فاستغربت بيرين من كلامه، وكبر في عينيها، وبدأت تعجب فيه أكثر وتفكر فيه. لكنها تذكرت العهد الذي اتفقوا عليه بأن يكونوا أصدقاء. وبالفعل استطاع رومي تطوير مهارات جولي فاستطاعت كسب المال الكثير لبيرين في وقت أقل وهي بالمقابل اشترت اليخت لرومي، الذي قرر عند وصوله الانتقال إليه ويحضر طاقم جديد. وبعد ان وصل "يخت رومي الجديد"، اختارت مريم الذهاب الى عائلتها في تونس والعيش معهم بعد ان ودعت رومي والجميع بحرارة وطلبت منه ان يستمر بالتواصل مع "مراد" وان لا يفعل شيئا الا بعد ان يستشيره. ودعها رومي بحزن شديد وقال لها سنلتقي قريبا.

شعرت بيرين والفتيات اللذين معها بالحزن لذهاب مريم ولانتقال رومي الى قارب آخر وشعروا انهم سيفقدون شخص آخر عزيز عليهم. فتداركت بيرين نفسها وقالت له لما لا تبقى معنا في هذا اليخت فنحن بحاجة إلى رجل ليحرسنا وانت بحاجة لمن يعد طعامك، ولما تكون لديك حفلات أو مناسبات تذهب لليخت الخاص وسيشاركك الجميع. فلست بحاجة الى طاقم آخر. فوافق رومي وخصوصا أنه تعود عليهم ولم يفضل الفراق.

استمر رومي بعمل الاحتفالات المصغرة وأعياد الميلاد وأخذ يتفنن في تقديم أغاني انريكي بشكل أبهر الجميع فصار له الكثير من المعجبات في تلك المدينة والكثير ممن يطلبون الخروج في رحلات على يخته الخاص، فزادت على رومي الطلبات وكثر انشغاله بالحفلات ولم يسلم من تحرش الفتيات فكلما ضعفت نفسه تذكر كلام مراد. وكان عليه ضغوطات لعدم وجود أي هوية تساعده على التطور. وبدأت المقاطع تكتسح الإنترنت وزاد عدد المشاهدات بشكر ملفت للانتباه. فكان الكل يتساءل من هذا الشاب الذي يشبه انريكي واسمه رامي ويتعامل مع الأسماك بأنواعها وعنده القدرة على البقاء في البحر لساعات بدون الحاجة للطلوع للسطح للتنفس. وكان يأمل انه يوم من الأيام يقع احدى مقاطعه بين يدي كاترينا. لكن هذا ليس كاف.

جلس رومي يوم من الأيام مع مراد وقال له ما الخطوة التالية قال له الآن لا بد أن يكون لديك صديقة مشهورة في العالم الفني بحيث تكون مشهورة و"ليست جذابة" فقال له رومي ماذا تقترح. فقال مراد له: "آسيا برانش ". أراه صورة لها ثم أكمل يقول: شابه رائعة ومتواضعة وطموحها فوق الخيال. لم يسأل رومي من هي وماذا تعمل فلم يفكر إلا في كاترينا. ثم سأل مراد كيف نستطيع إحضارها. فقال له مراد اذهب وتحدث إليها مباشر.

لكي يقوم رومي بهذه الخطوة سيحتاج الى هوية وجنسية وجواز سفر وكان أقرب شيء اليه هو الجنسية السعودي. فقال له مراد طريقتين فقط ممكن تحصل على الجنسية. اما ان تتقدم بالطريقة الرسمية وهذا مستحيل أو يكون عندك الكثير من المال لتستثمرها وهذا أيضا غير متوفر فقال له أقرب شيء هو ان تخاطب الحكومة السعودية عن طريق اليوتيوب وتريهم ما يمكن أن تعمل وتطلب الانتماء الى هذا الشعب الكبير. بالفعل سجل رومي فيديو صغير يحكي قصته ومعاناته تحت البحر وأنه لا يعرف هويته بسبب فقدان الذاكرة وأنه يريد أن يشكر هذا الوطن على مساعدته على العلاج. وأنه لديه القدرة لتقديم الكثير لهم وأنه بحاجة إلى وطن ينتمي له، ويتمنى أن يكون هذا الوطن المملكة العربية السعودية. فتعاطف الكثير مع هذا الفيديو وعرضت علية بعض الدول العربية والخليجية اللجوء إليها. لكنه انتظر لأنه يريد ان يكون قريب من مراد.

قررت إحدى القنوات عمل مقابلة شخصية مع رومي على يخت بيرين فرأى انها فرصة جيدة لكي تزيد شهرته. فكانـت المذيعة الأردنية "علا فارس" هي المذيعة التي اختيرت لعمل المقابلة الشخصية فخلف الكواليس اخبرته بأسفها عما حصل له في الكهف وأعجابها بالمجهود الي صنعه لكي يصبح نسخة من انريكي. وهو شكرها على اهتمامها بقصته. وعلى الهواء رحبت به وسألته: ممكن تحكي لنا ما تتذكر من حياتك لعل أحد عائلتك يتعرف عليك.
تكلم رومي عن قصته في الكهف وكيف التقى ببرين وكيف انقذت حياته وتكفلت في علاجه وكيف كانت طيبه معه. أخذت علا العبرة ودمعت عيناها وقالت: لقد مررت بمواقف صعبة
وعلا الهواء. أمسكت علا الميكرفون ورفعت عينيها للمخرج الذي أعطاها إشارة البدء، فالتفتت للكاميرا وبدأت بالكلام: نحن الآن نقف على يخت الفنانة الشهيرة "بيرين سات" نلتقي بالشخص الذي شغل السوشال ميديا في الآونة الأخيرة، وأصبح مشهور، ووصلت مشاهداته في أعلى قمتها.
رومي: مرحبا بك لماذا تريد الجنسية السعودية؟!
رومي: مرحبا "علا" تريدين الصراحة أريد الجنسية السعودية لإحضار "آسيا برانش"
علا: ولم تحتاج الجنسية في إحضار الجميلة "آسيا".
رومي: بدون هوية وجواز سفر لا أستطيع السفر الى الولايات المتحدة بطريقة شرعية.
علا: وماذا تريد من "آسيا برانش".
رومي: أريد أن اصعد معها الى القمر.
نظرت إليه علا باستغراب: تتكلم بجد؟
رومي : نعم.
علا: وهل "آسيا برانش" لديها صاروخ لتصعد للقمر.
رومي: لا ولكننا سنصنع واحد.
علا: طيب لو فرضنا أنك صنعت الصاروخ وأخذت آسيا معاك للقمر ماذا ستصنع هنالك.
رومي: عندها سأصبح مشهور و"ألفت انتباه" فتاة أحلامي.
علا: ابتسمت وقالت يا ترى من هي سعيدة الحظ هذه التي تريد أن تصعد القمر لأجلها.
رومي: لا أستطيع أن أخبرك الآن، لكنها مشهورة وغنية ولن أستطيع أن ألفت انتباهها على الأرض مهما عملت من أعمال.
علا: طيب هذا وعرفناه لم بالذات اخترت "آسيا برانش".
رومي: نصحني أحدهم بها قال إنها طيبه ومتواضعة وعندها شغف في الأمور التقنية المتطورة، ووجودها معي سيزيد من شهرتي.
علا: أنت الآن مشهور! , لم تقنعني لم لا تحظر مثلا عالم أو مخترع.
رومي: لا أستطيع أن أخبرك الآن لكن أثق أنها الشخص المناسب لهذه المهمة.
علا: لو فرضنا أن هذا الشيء صحيح كيف ستقنعها بترك عائلتها وعملها والمميزات، وكل شيء وتأتي لتعمل معك.
رومي: سأتحدث إليها وسأثبت لها انها لن تندم إذا عملت معي.
علا: انت قلت إنك ستعمل المستحيل لتقديم الكثير لهذا البلاد كيف ذلك.
رومي: أنا عندي الثقة وإيمان بقدراتي وامكانياتي عندك مثلا قدرتي للتخاطر مع الأسماك وقدرتي على البقاء تحت الماء لساعات والوصول لمسافات بعيده وقدرتي على تعلم اللغات بسرعة. استطعت أن اجعل من احدى الفتيات مليونيرة في شهر عن طريق البورصة وضاعفت من دخل بيرين في ثلاث شهور. فبالنسبة للمال ليس لدي مشكله كل ما أريده أن تدخل هذه الفتاة في حياتي عندها سيكتب التاريخ الكثير من الإنجازات التي ستخلد.
علا: لو فرضنا أنك لم تحصل على الجنسية السعودية ماذا ستفعل.
رومي: عندي عروض من أكثر من دول خليجية وعربية ودولتين أجنبية. عندي أهداف معينه وسأصل إليها مهما طال الزمن. توقف لبرهه ثم قال على فكره. قد نحتاج إلى مذيعة مثلك إذا عندك اهتمام.
علا: ضحكت وقالت له بصراحة انت يا مجنون أو بطل. لكني سأتابع قصتك وأخبارك وسنرى أيهما انت. انتهت المقابلة تحت استغراب الجميع. قبل خروج الجميع فوجئ الجميع باتصال أحد المسؤولين "تحت الهواء" يرحب برومي ويعرض عليه الحصول على الجنسية السعودية ويخبره أنها ستسحب منه في حال التسبب بأي ضرر للبلد قال له رومي لن أتسبب ولكن في الجانب الآخر إذا عملت شيء ممكن يرفع من اسم البلد ومكانتها أعامل معاملة خاصة وتكون لي صلاحياتي غير محدودة. قال له المسؤول ان عملت ذلك ستعطى الصلاحيات وسنوفر لك جميع الاحتياجات المادية والمعنوية. فقال رومي اتفقنا. فرح رومي بالخبر وحضن المذيعة التي هي سعدت بهذا الخبر، ودعا بعضهما على أمل اللقاء قريبا.

حصل رومي على الجنسية وعلى جواز السفر وانتقل الى "ولايات ميسيسبي" لمقابلة "آسيا". في أثناء ذلك تكلمت الكثير من القنوات والصحف عن هذه المقابلة ولقبوه "روميو العاشق" وكانت اللقاءات تنهال على آسيا تسألها عن رأيها عن هذا الشخص وما يقول. فقالت لهم: انا لا أعرفه ولكن أعجبتني شخصيته وصراحته وصدقه وشهرته لكنه قال شيئا انني لن أندم إذا عملت معه فهذا الذي جعلني أفكر بجدية ماذا سأصنع وماذا سأقول لو حظر الى هنا وتكلم معي. أتمنى ان يكون لدي الوقت الكافي لأفكر هل سأقبل عرضه أم لا. وصل رومي الى الولايات المتحدة الأمريكية وكحال هذه الدول كل الصحفيين والمذيعين يبحثون عن الأخبار وعن القصص. فانتشر وصول الشاب رومي "ملك البحار" كما سمته بعض الصحف وكان يحاول الهروب من الصحافة بأي شكل من الأشكال حتى وصل الى آسيا والصحافة تحيط بمنزلها. يقع منزل آسيا في احدى الأحياء المتوسطة في مدينة "ناتشيز" في ولاية ميسيسبي حيث يكثر ذوي البشرة السمراء. وصل رومي للمدينة واتجه إلى منزل آسيا حيث انتظر في الجوار حتى قل عدد الصحفيين وذهب بخفية وطرق الباب الخلفي في وقت متأخر من الليل وفتحت له والدتها وقالت له تفضل هي في انتظارك. دخل المنزل، استقبلته آسيا بابتسامة فلم يعرفها قال أين هي آسيا ضحكت وقالت أنا آسيا فتفاجأ وأحرج في نفس الوقت. قال لها اعذريني لم أتوقع أنك بهذا الجمال. فقال لنفسه ليست كما وصفها مراد، حينما قال انها "غير جذابة". نظرا إليها مبتسما وقال لها مرحبا! فلم تستطيع إخفاء فرحها بقدومه فابتسمت. قالت رأيت عليك نظرك استغراب! قال بصراحة نعم. قالت لم؟ قال أخبرني أنك "غير جذابة". فضحكت وضحك كل من في البيت. قالت: ألا تعرف من أنا؟ قال بصراحة لم أجد الوقت لمعرفة المزيد عنك. قالت: اسمي آسيا برانش 22 سنه "ملكة جمال الولايات المتحدة". هذه صورتي على الحائط. نظر إلى الصورة ثم قال "جمالك قاتل". وهي نظرت إليه نظرة الإعجاب بتواضعه وبساطته. فقال لها مباشرة متى تريدين السفر فقالت له حينما احصل على التأشيرة.. قال لها سنذهب غدا الى مكان ما اختاري لبسا مناسبا للسهر. سأذهب الآن لأرتاح من السفر وسآتي لاصطحابك غدا في الخامسة مساء. في وسط دهشة من والدتها وعائلتها. خرج رومي فرحا يغني "". وذهب الى الفندق ليرتاح.
استيقظ في الصباح الباكر وذهب في جولة في المدينة. يلتقي ببعض المعجبين والمعجبات. الذين شاهدوه في اليوتيوب فمنهم من يتصور معه ومنهم من يشير له بأن أحسنت. فاضطر لإخفاء شخصيته. أخذ رومي جولة بالعربة التي يجرها الحصان وكان معجبا بالطبيعة والمزارع وتواضع أهلها. أحب رومي مدينة "ناتشيز" ورأى عالم مختلف عما رأى في السعودية. وبعد الرابعة عاد للمنتجع ليتجهز للقاء آسيا وبينما هو ينزل من المنتجع إذا بآسيا تنتظره في اللوبي فجلس معها وسألته كيف كان يومك فقال لها الآن أصبح جيدا. كنت في جولة حول المدينة وأعجبتني بشده. وسألها هل تعرفين إلى اين سنذهب الليلة فقالت آسيا أتوقع الى حفلة انريكي جلاسيس في "نيو يورك" هل هذا صحيح فقال لها كيف عرفتي فقالت شبيه انريكي وحرصت ان تكون في الولايات هذه الأيام في وطلبت مني ان ألبس شيئا مناسبا لسهرة. فقال لها ما قاله "مراد" عنك صحيح فقالت من مراد فقال المحتال الذي سأحدثك عنه لاحقا. تخيلي قال عنك "غير جذابة". ضحكت.
ذهبا جميعا الى الحفلة، أجواء الحفلة صاخبة مئات الجماهير يحضرون ليشاهدوا انريكي جلاسيس حرص رومي أن يكونا في المقدمة. وبدأت الحفلة وأخذ انريكي يغني الأغاني المشهورة ورومي مستمتع بالحفلة ويردد الأغاني مع انريكي وآسيا تناظره بدهشه واعجاب. خلف انريكي شاشة رقمية تعرض انريكي وهو يغني أحيانا والجماهير أحيانا أخرى وفجأة إذا رومي وآسيا يظهرون في الشاشة الخلفية تحت دهشة من الجماهير من هذا الذي يشبه رومي ويغني معه وكأنه هو.
لاحظ انريكي ان الناس التفتت الى رومي وتناظر بدهشة وهو أيضا سمع عنه لكن لم يلتقي به فلما انتهت الأغنية نزل انريكي الى الجمهور وأحضر رومي الى المسرح وطلب منه أن يغني معه وبعد تردد من رومي دفعته آسيا وقالت من أجل حبيبتك. اذهب الى المسرح. صعد رومي للمسرح وشاهد الكثير من الجماهير تصفق له وتحييه فشعر بشعور ليس له مثيل. أخرجت آسيا الموبايل وصورت هذه اللحظات التاريخية.
بدأت الأغنية التالية

وأعطى انريكي رومي ميكرفونا أخر وأصبح كل منهما يغني جزء من الأغنية وسط هيجان الجمهور وأعجابه برومي وعدم اختلاف الصوت والنبرة التي كان يمتلكها انريكي. انتهت الأغنية وبدأت الأغنية الأخرى "
Ring My Bells وغنياها سويا وكأنهما شخص واحد. استمتع الجميع بالأغنية وكانت نهاية السهرة أشاد انريكي بأداء رومي وقال له إنك تذكرني ببدايتي. ودع رومي وأنريكي بعضهما البعض. نزل رومي من المسرح وشاهد نظرات الإعجاب من الجماهير التي انهالت عليه لتأخذ صور معه ومع الجميلة آسيا برانش. امسك بيد آسيا خرجا بصعوبة من بين الجماهير وهما يضحكان قالت له كانت ليلة جميلة.
أخذ رومي آسيا وذهبا الى المنتجع طلب منها رومي البقاء الليلة في المنتجع لكنها قالت قد تكون نيتك سليمة لكن الصحافة لن ترحمنا. فذهبت الى منزلها واتفقا ان يلتقيا اليوم الأخر في المطار. أرسلت له فيديوهات الحفلة على الموبايل. وحولها إلى قروب اليخت وإلى علا فارس. اتصلت علا فارس برومي وأخبرته بإعجابها بالمقاطع وبشهرته السريعة. قال لها لما لم تخبريني أنها ملكة جمل الولايات المتحدة. ضحكت وقالت ظننت أنك تعرف ذلك وأخبرها بأنه سيصل في اليوم الثاني الى "جده". ودعت آسيا عائلتها بالدموع. وفي اليوم الثاني اتى موعد الرحيل والتقيا في المطار صعدا الطيارة وتحدثا طويلا واستمتعا بالحديث ووضعوا خطوط التعامل بينهما حتى هبطت الطائرة في مطار "جده" كان في انتظاره في المطار علا فارس، نظرت إليه بإعجاب وقالت عرفت أنها ستحضرها، رحبت علا بآسيا وفرحت بقدومها إلى السعودية شاهد الكثير ممن كانوا في المطار آسيا رحبوا بها.
أخذ رومي آسيا وذهب بها الى اليخت، استقبلتهم بيرين باحتفال بقدومه وكأنها تريد منه ان يترك فكرة "كاترينا كيف" ولكن شعرت أن الآمال ضعيفة بعد أن هي التي طلبة منه أن تصبح علاقتهم صداقة فقط. قضوا جميعا ليلة جميله وانتقل رومي مع آسيا على المركب الآخر. وأخذ يريها المركب ويريها غرفتها لكنها شعرت بالوحشة وقالت سأنام في نفس الغرفة التي ستنام فيها. أحظر رومي سريرا آخر في الغرفة ونامت عنده. أصبح يقضي الاثنين الوقت مع بيرين خلال اليوم وفي الليل يعودان الى المركب والنوم.
بعد يومين من الراحة والاستقرار تلقى رومي اتصال من علا فارس تريد أن تعمل لقاء فاستشار رومي آسيا وقالت له من اليوم الذي تراه مناسب أنا معاك من غير تردد. وصلت "علا فارس" وطاقم التصوير الى المركب لإجراء المقابلة.
علا: آسيا مرحبا بك في السعودية.
آسيا: مرحبا.
علا: ما شعورك وانت في السعودية.
آسيا: سعيدة جدا بصحبة رومي والقروب الي معه.
علا: بصراحة لماذا وافقتي على عرض العمل مع رومي مع أنك ملكة جمال مشهورة وعندك كل شيء.
آسيا: الي ما يعرفه أكثر الناس عني أنى أحب المغامرة والمجازفة. ولما عرفت عن مقابلتك مع رومي عن طريق الصحف وشاهدتها. لم أكن أعرف العربية ولكن احضرت من ترجم لي كلامه وشاهدت انسان غير عادي كيف تغلب على التشوه وخرج من الأزمة بسرعة وكيف كان يتخاطر مع الأسماك. ولو كنتي معي في حفلة انريكي لعرفتي ان هذا الشخص سيصل الى ابعد من القمر.
علا: رومي ما الخطة الآن.
رومي: انتظر شحنة من لندن وحينما تصل سنبدأ في مشروعنا. في هذا الوقت نحن نتعرف مع بعض ونحاول نفهم بعضنا جيدا ونضع بعض الخطوط لكي تستمر علاقتنا الى الأبد.
علا: هل حددتم كم ستأخذ آسيا من الرواتب.
آسيا: أنا لم أحظر هنا للمال جئت هنا لكي اتعلم من رومي واستمتع بوقتي. هو وعدني بأني لن أندم وأنا متأكدة انه سيفي بوعده فبدايتنا مبشرة.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-21, 09:32 PM   #4

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

في اليوم الثاني وصلت الشحنة من نيويورك فيها كمبيوترات بجودة عالية وسيرفرات وأدوات موسيقية. بدأ رومي وآسيا بترتيب الأجهزة وتوصيلها. وأخذ يعلم آسيا البرمجة وسط استغراب من آسيا على أسلوب رومي وطريقة تعليمة وشرحه للبرمجة ونوعية البرمجة التي يقوم بها، سألته كيف لشخص فقد الذاكرة المقدرة هذه العجيبة. استمرت آسيا مع رومي على هذا الحال وأصبحا يعملون البرمجة في الصباح ويقضون منتصف النهار في اليخت الآخر ويعودان للنوم سويا في نفس الغرفة.

استمر رومي في السباحة واللعب مع الأسماك حتى يوم من الأيام تأخر تحت الماء ليوم كاملا. ورجع في وقت متأخر بعد الظلام الى المركب منهكا فسألته آسيا أين كنت ولماذا تأخرت قلقنا عليك. فقال لها وجدت "مركبة فضائية" تحت الماء وكأنها ليست من هذا العالم واستطعت مع الأسماك احضارها هنا قريبا تحت القارب. استغربت آسيا وقالت اين عثرت عليها ومن أخبرك بها فقال الأسماك أخذتني إلى هنالك. فقالت له هذا اكتشاف كبير دعنا نحاول ان ندرس هذه المركبة ونرى ما يمكن أن نستفيد منها.

اتفقا ان يبقيا امرها سرا بينهما. نزل رومي وآسيا الى البحر لتحليل حال المركبة فوجدا انها لا يمكن إصلاحها بدون أي مساعده قد تفشي اخبارها لكن اتفقا ان يفككانها وينقلون ما يمكن الاستفادة منه الى المركبة. وبالفعل أخذ منهم تفكيكها شهرا بدون ان يلاحظهم أحد. أصبحت صالة اليخت والغرف ممتلئة بالأجهزة والألواح الكهربائية وقطع كثيرة لا يعرفون من صنعها أو استخدامها. استمروا يبحثون ويبحثون حتى وصلوا الى مصدر الطاقة وهو حجر عجيب لا يشبه أي شيء على الأرض في علبه ممغنطة وما يزال فيه طاقة مستقرة تصلح لكل شيء. ولاحظوا ان المركبة بدون أجنحة ولا محركات. وبعد محاولات عديدة استطاعوا فهم الكثير عن هذه المركبة وعن طريقة طيرانها عن طريق النفث بدون محركات ولا أجنحة.

فكر رومي وآسيا في تركيب أجهزة النفث في اليخت ومحاولة الطيران به. قام رومي بتركيب النفاثات الأربعة في جوانب اليخت ووصلها باليخت وقرروا محاولة الطيران التجريبية الأولية بالتوصيل المباشر. كان اليخت ثقيلا نتكلم عن أكثر من 5 طن تقريبا مع ذلك استطاعت النفاثات رفع اليخت مترين تقريبا فوق سطح الماء لكن لم يستطيعوا توجيه اليخت ولا التحكم في ارتفاعه أو هبوطه. فقرروا البدئ في توصيل الدوائر الكهربائية ومحاولة برمجتها وبعد محاولات عده نجح الاثنين في توصيل الدوائر وقرروا البدئ في تجريبه ليلا لكيلا يلاحظ أحد طيران اليخت.

سهروا كالعادة مع بيرين وصديقاتها ثم عادا الى النوم في اليخت ولما تأكدا انه لن يلاحظ أحد ما يفعلان بدأوا بتشغيل النفاثات فارتفع اليخت وبدأوا بتوجيهه يمين ويسار وأمام وخلف واليخت يتجاوب معهم. ونظر رومي الى آسيا وقال لها لنرتفع أكثر فقالت بالتدريج فنحن لا نعرف مدى قوت النفاثات فارتفعوا قليلا ... قليلا وهم ينظرون الى بعض ويلاحظون الأجهزة حتى وصلوا الى ارتفاع عشرة أمتا فقالوا لنحاول ان نتقدم بها وتقدموا بالتدريج وبدأت الابتسامة والفرح تسود المكان فقالوا لنحاول ان ننزلها شيئا فشيئا وبالفعل نزل اليخت حتى استقر في البحر وحضن أحدهما الآخر وكانت أول مره يحصل هذا ودموع الفرح تغطي جبينهما. وقررا عدم المغامرة في هذه الليلة والمحاولة في ليلة أخرى. دخلا الى غرفتهما ولا يدري أحدهما ماذا يقول للأخر. دخلا ليناما كالعادة وما زالت آسيا تنام في نفس الغرفة مع رومي ولكن في سرير منفصل.

استيقظت آسيا في الصباح ولم تجد رومي في فراشه وبحثت عنه في اليخت ولم تجده. وفجأة سمعت أصوات في البحر وإذا برومي يخرج من البحر ويقول لها صباح الخير آسيا كيف كانت ليلتك فقالت لم أشعر براحة قبل اليوم. قالت له: ماذا كنت تفعل في البحر. قال كنت افحص النفاثات وأتأكد انها في مكانها. قالت وكيف وجدتها قال في أحسن حال. الليلة ستبقين عند بيرين وسأحاول أرى الى أي ارتفاع ممكن تصل. فقالت بدأنا مع بعض وسنكمل مع بعض. انت لم تحظرني من بلدي لأكون متفرجة. قال إذا لنرى ما يمكن اضافته لنتحكم بها جيدا.

أصبحا يقضيان أكثر وقتهما في اليخت. وأصبحت زيارتهم لبيرين في اليخت قليلة. وفي الليل وبعد أن هدئ المكان ارتفعوا باليخت شيئا فشيئا 10 متر ثم 30 متر ثم 50 متر ثم 100متر ثم 150 متر فنظر اليها وقال هل نستمر قالت جميع القراءات مستقرة استمر حتى نلاحظ تغير في القراءات واستمروا حتى 500 متر والقراءات مستقرة ولاحظوا عندها قدرة عجيبة في الاستقرار رغم الرياح وارتفعوا حتى 1000 متر وقرروا عدم الزيادة وأخذوا يتجولون بين السحاب وفوق البحر. نزلوا الى ارتفاع 500 متر وزادوا في سرعة اليخت حتى وصلوا الى سرعة 150متر في الساعة فكانت استجابة النفاثات للسرعة رائعة ولاحظوا ان الطاقة مستقرة لا تضعف. فكانت هذه علامة انهم في الطريق الصحيح لاكتشاف كبير.

طلب رومي من مراد ان يحضر ويرى هذا الاكتشاف. فأتى مراد ولما شاهد المركبة. قال له: اين وجدتها قال في البحر بالقرب من المحيط. قال وهل وجدت فيها أحد. قال: لا لعلهم خرجوا منها قبل ان تغرق. قال مراد أضنها سفينة استكشاف. سقطت في البحر وبينما هما يتحدثان. إذ أتت آسيا من يخت بيرين. فعرفهما ببعض. قالت هذا صديقك الذي قال عني غير جذابه. قال نعم. نظر إليها مراد بإعجاب، فقال: هل أستطيع أن أدعوك لفنجان قهوة. نظرت إلى رومي فأشار لها برأسه أن لا مانع. قالت: بكل سرور، بشرط أن تخبرني لم أخترتني. قال: بصراحة أنا من أشد المعجبين بك. فلما طلب مني رومي أن أقترح اسما أول شخص جاء على بالي هو انت. والآن لما رأيتك أرى أنك أجمل فتاة رأتها عيني. قالت شكرا على الإطراء والاختيار. نظرت إليه بنظرة الإعجاب وقالت: أتمنى أن نراك كثيرا فرومي يرى فيك أخوه الأكبر.

كبرت العلاقة بين رومي وآسيا وأصبحا لا يستغنيان عن بعضهما البعض لكن علاقتهما لم تتعدى حدود الصداقة فكان رومي يعتبرها عائلته وشقيقته. ويقضيان أوقات كثيره في البرمجة ومحاولة تطوير اليخت. كانوا يقضون الليل في التجول ونصف النهار الأول في النوم والبرمجة ونصف النهار الثاني مع بيرين وصديقاتها.
لاحظت بيرين الترابط والتفاهم بين رومي وآسيا ونظراتهم لبعض وهمسهم لبعض واعتناء أحدهم بالآخر. فدخل الحزن الى قلبها وبدأت الحسرة تشتعل في قلبها ولكنها تحاول ان لا تظهر ذلك. ذهبت بيرين وأحضرت علبة بها "قلادة" فأعطتها الى رومي وقالت هذه كانت على رقبتك في اول يوم التقينا فخفت أن تفقدها في المستشفى عندما كنت تتعالج فاحتفظت بها لأعطيها لك في الوقت المناسب. فشكرها وعاد مع آسيا لليخت. عندما عادا الى اليخت فتح العلبة ولبس القلادة على شكل "سهم أخضر" الكترونية الصنع لبسها رومي ولم يلقي لها بال.

وفي تلك الليلة خلد رومي وآسيا الى النوم مباشرة بدون ان يتجولون باليخت كالعادة. وفي منتصف الليل استيقظ رومي على صوت بيرين تنادي رووومي آسييييا لقد تركتم المحرك يعمل. فتح رومي الباب وإذا بيرين واقفة خلف الباب تقول له لقد تركتم المحرك والأنوار تعمل قال لها لقد اطفأناه قبل ان ننام. وفجأة إذا باليخت يرتفع محلقا تلقائيا في السماء تفاجأت بيرين وأمسكت برومي خائفة واخذت تصرخ ما لذي يحدث فحاول يهدئها رومي ويضمها ويقول لها لا تخافين فهدأة قليلا.

استيقظت آسيا على صوت رومي وبيرين ووجدت اليخت يحلق في السماء ويقودهم الى حيث لا يعلمون. فكروا في إيقافه ولكن لم يستطيعون لأن فصل الطاقة عنه يؤدي الى السقوط من ارتفاع شاهق. وبعد تقريبا ساعات من التجول ليلا نظرت آسيا الى الخريطة ووجدت اليخت يقودهم الى المحيط الهندي وفي نقطة معينة توقف اليخت وبدأت "القلادة تتوهج" ونزل بهم اليخت الى البحر عرفوا عندها انه توجد علاقة بين المركبة الفضائية والقلادة. فقالوا ننتظر حتى الصباح وننظر لماذا اليخت اتى بنا الى هذه النقطة من المحيط.

في ذلك الوقت أخذوا يشرحون لبيرين قصة طيران اليخت. ولكنها كانت مرعوبة من الصدمة. طلع النهار وأفطروا جميعا وقرر رومي النزول في البحر ليرى ما الذي يجري. فأصرت آسيا ان يلبس معدات الغوص ويحاول النزول بحذر فالأسماك هنا لا تعرفه. نزل رومي عميقا الى المحيط لاحظ عدم وجود الأسماك ولما وصل تقريبا الى القاع إذا بالقاع ينير تدريجيا وشاهد "مركبة فضائية عملاقة" جدا في قاع البحر كلما اقترب منها زادة الإضاءة وانتشرت في أجزاء المركبة حتى أصبحت وكأنها مدين في قاع البحر. كان منظرا جميلا ولكن مخيفا عاد رومي خائفا الى اليخت وحكى لهم ما الذي شاهده وأنه لا يستطيع ان يكتشفه لوحده. فجلسوا سويا وأخذوا يحاولون ربط النقاط. فعرفوا بأن هنالك علاقة بين المركبة والقلادة ورومي.

قررت آسيا النزول معه فلبست معدات الغوص وانطلقوا سويا الى قاع المحيط. شاهدت آسيا المنظر الجميل المخيف، دخلها الرعب لكنها استمرت مع رومي وبدأوا يبحثون عن مدخل حتى وجدوا في إحدى الجنبات علامة تدل على انه مدخل فبحثوا عن مفتاح لفتحة لكنه لم يفتح فوجدوا في بجانبها لوحة مفاتيح باللمس حاولوا لكن أيضا لم تفتح أخرج رومي القلادة فقربها من الباب ووضع يده ففتح ودخلوا المركبة وأغلق الباب خلفهم وشفط الماء وفتح باب آخر لداخل المركبة سمعوا رسالة تقول مرحبا بكم في "سفينة الفضاء كارمن" بدأت المركبة تتنور من الداخل الممرات والغرف وغرفة التحكم وكأنك في مدينة كبيره بيوت وطرقات وحدائق و مركبات كل شيء اصبح مضاء

أخذوا يتجولون في المركبة لا يعلمون ما اذا كان هنالك اشخاص في المركبة. استمروا يتنقلون فيها ساعتين تقريبا فلم يجدوا أحدا على متنها وكأنها مهجورة من سنين. كانت تتكون من ثلاثة أدور كل دور بحجم مدينة كاملة. وصلوا الى غرفة التحكم وقرروا عدم التجول والبحث عن كاميرات المراقبة. ولاحظوا ان غرفة التحكم شبيهة بالمركبة التي حصلوا عليها ولكن أكبر بكثير. فلديهم القليل من المعرفة للتنقل بين المفاتيح. وصلوا الى الكاميرات وأصبحوا يتنقلون عن طريق الكاميرات من غرفة الى غرفة الى الممرات والأدوار الثلاثة.

كان مكانهم في الدور الأوسط حيث القيادة وغرف النوم والطعام وغرف أخرى تظهر فارغة والحدائق. أما الدور ألأعلى وجدوا فيه عشرات الطائرات كمثل التي وجدوها وأحجام مختلفة أما في الدور السفلي فوجدوا مدينة صناعية كاملة لصناعة كل شيء. ووجدوا معدات ضخمة جرارات وشاحنات بأحجام عملاقة جدا وأدوات غريبة لا يعلمون فيما تستخدم. من بين ازرار الكاميرات كان هنالك زر "للكاميرات الشخصية" فضغطوا عليه وجدوا اختيارات كثيرة غير مفعله إلا كاميرا واحده تعمل ولما دخلوا عليها انقسمت الشاشة الى 12 قسم أربع كاميرات تشير الى رومي من الأمام والخلف ومن اليمين ومن الشمال، وأربعة أخرى تصور الذي أمامه وخلفه ويمينه وشماله، وأخر كمرتين تصوره من الأمام والخلف على بعد 3 أمتار تقريبا، وكاميرتان أحدهما تصور من الأعلى والأخرى من الأسفل وكان كلما تحرك تحركت معه فاستغربوا وقالوا لعلها تتبع القلادة ووجدوا لها خاصية التسجيل. يعني تسجل جميع حركاته ومن حوله. لكنهم لا يرون أي كاميرات فعرفوا أنها ربما كاميرات خفية. حاولوا مراجعة التسجيلات عرفوا أنها بدأت منذ نزول رومي إلى المحيط.

في احدى جنبات غرفة التحكم وجدوا "روبوت" تخوفوا منها قليلا لكنهم قالوا لا بد ان نعرف كيف تعمل. اقتربوا منها وجدوا انها فارغة من الشحن فقرروا يشحنونها ويرون ماذا ستفعل. وبالفعل شحنوها وضغطوا على زر التشغيل فاشتغل "الروبوت". فقالت اسمي "روبي" مرحبا بكم على متن "السفينة كارمن" أنا تحت خدمتك سيدي قال لها رومي: هل تعرفني قالت: لا ولكني أضنك من العائلة الملكية قال رومي وكيف عرفت ذلك قال العائلة الملكية يحملون القلادة التي لها القدرة على تشغيل المركبة إذا تعطلت. قال له رومي اشرح لي قالت روبي: تعطلت المركبة وفقدت طاقتها منذ سنوات وخرج منها الجميع وتركوها خالية ولما اتيتم تفاعلت المركبة مع القلادة فعادت لها الطاقة.

سأله رومي من أنتم ومن أين أتيتم. قالت لا أستطيع اخبارك سيدي فليس مسموحا لي بذلك. فهذه المعلومات تمسح تلقائيا. لكن القلادة لأخ الملك "كافين" وأرتهم صورة أخو الملك على الشاشة فعرفوا انهم شكلهم مثل البشر لكن أجمل خلقة. كان في السفينة غرفة فيها "كبسولات" غريبة الشكل عرفوا بعد ذلك أنها تقوم بالعلاج التلقائي لأصعب الأمراض. سأل رومي الآلي هل ممكن تشرحين لنا كيف تعمل المركبة والطائرات وكل شيء. قالت روبي: بكل سرور سيدي. فأخذت تشرح لهم غرفة التحكم وطريقة الطيران وأيضا أنواع الطائرات منها الشخصية والملكية والنقل وغيرها. قال فقط المركبة الملكية لا تعمل الى لمن يحملون القلادة. فهم الذين يستطيعون الطيران بها.

سألتها آسيا هل ممكن نجربها؟ قالت نعم ولكن يجب ان نصعد بالسفينة كارمن الى سطح المحيط فاستطاع رومي وآسيا بمساعدة روبي تشغيل السفينة كارمن ورفعها السفينة إلى سطح المحيط. وسط خوف وذهول من بيرين التي تنظر للمركبة الجبارة وهي تطفوا على سطح المحيط. فتح السقف وإذا برومي وآسيا يطيرون بإحدى الطائرات ويتجولون في السماء. ثم يعودون الى السفينة كارمن وترجع السفينة الى قاع البحر. يأمر رومي الآلي بإطفاء السفينة وتركها في وضع التخفي حتى يعود إليها. ويعود هو وآسيا الى اليخت في صمت تام ينظران الى بعضهم البعض فركضت آسيا الى رومي واحتضنته بشده وحراره وهو يبادلها المشاعر ودموع الفرح تملأ خديهما ولم يشعرا ببعضهما إلا وبيرين تقول لهما هل ستخبرانني ما الذي حدث في القاع وبدأوا يشرحون لبيرين ما شاهدوه في القاع،

فرحت بيرين بهذا الاكتشاف، انتظروا حتى حل الظلام ثم عادوا باليخت طيرانا الى البحر الأحمر.. اتصلت بيرين بطاقم المركب وطمأنتهم انها بخير. بقي الثلاثة على المركب يحتفلون ويتراقصون وبيرين يقتلها الشوق الى رومي تريد أن تحضنه وخلال الرقص تجد بيرين نفسها بين يدي رومي وقريبه من أن يتبادلان القبلات وشرارة الشوق تشتعل بين الاثنين. لكن تذكر رومي ما وعدها وبدأ يبعد عنها شيئا فشيئا وجلسوا لحظات ثم بدأوا يفكرون ما الذي سيفعلون. اتفق الجميع ان المركب سيبقى سرا بين الجميع قال لهم رومي هنالك شخص لا أستطيع أن أخفي عنه شيء. وقررت بيرين بأنها وما تملك من مال ومركب تحت تصرف رومي على أمل ان تبقى قريبة منهم وتشارك في كل شيء. واتفقوا على الاجتماع في اليوم الثاني والتفكير سويا بما سيفعلون.

اتصل رومي بمراد وقال له اريد أن التقي بك ثم أخذ آسيا وذهب إليه. رحب مراد بآسيا وحكى له كل شيء بالتفصيل. فرح مراد لرومي وقال له الآن لديك الفرصة الكاملة لتصنع الفارق في حياتك وتبدأ بداية قوية لصناعة مملكة كامله. قال له رومي وماذا عن كاترينا. قل له مراد ركز فيما سأخبرك ولن تحصل فقط على كاترينا بل ستحصل على كل ما تتمنى في حياتك وقتها لن تحتاج ان تذهب إليها بل هي التي ستأتيك وتطلب الزواج منك. قال له مراد الآن لديك الإمكانيات والمال. قبل ان تذهب الى القمر وتحقق حلمك. أنشئ شركة كبيرة " الأمواج الزرقاء _ Blue Wave" الشاملة وأحظر موظفين من جنسيات مختلفة مهم يكونون متنوعين. يعملون تحت اشرافك وتقدر تعتمد على بيرين في هذا الشيء فهي لديها خبرة في التجارة واختيار الموظفين.

وأن يكون لك قناة غير مجانية على اليوتيوب ستعرض كل شيء عن طريقها ولو بدولار على كل مقطع ترفعه، وتزيد حسب أهمية الحدث. وهذا تحت إدارة آسيا. وأن يكون عندك مذيعات على قدر من الجمال مثل علا فارس ومادونا قديس وجوان النعيم ومريم سعيد. وتوقف عن عمل المقابلات التلفزيونية مهما كانت سيبدأ الناس بالبحث عن معلومات عنك ومحاولة التواصل معاك فالأفضل يكون مصدر المعلومات عن طريق قناتك ومذيعاتك الخاصات. اترك لهم المجال ولكن في حدود انت تختارها. خلال هذه الفترة ستتردد على المركبة الأم وتحاول كشف اسرارها وتقنياتها. ثم بعد ذلك تذهب للقمر وتحقق حلمك. حاول تعمل الأشياء بطريقة خاصة وابتعد عن الطريقة التقليدية التي يقوم بها الكثير.

بما أن المركبة تحتوي على "تقنيات متطورة في البناء". آن الأوان ان تترك السكن في البحر وتبني صرحا لا يختلف اثنين في جماله وعظمته في مدة زمنية قصيرة وبجودة عالية ثم يريه مراد صوره لي المبنى الخيالي الحائز على جائزة أفضل مشروع لعام 2008 والمسمى " مجمع في قلب العالم _ complex at the center of the universe "

قضى مراد ورومي تلك الليلة يفكران ويخططان أين سيكون المبنى وما الذي يحدث بعد ذلك.
عاد رومي في وقت متأخر الى اليخت وفي اليوم الثاني أصبح يوزع المهام ويحدد مدة كل مهمة فاستغربت آسيا وبيرين. شعر باستغرابهم فنظر إليهم وقال لهم ثقوا بي ستبدأ الإثارة من هذه اللحظة.
انشغلت آسيا بصنع الموقع الخاص على اليوتيوب ثم تواصلت مع المذيعة علا فارس لتترك وظيفتها وتكون المذيعة الخاصة للأحداث القادمة. ثم عملت اعلان عالمي عن الوظائف على نفس الموقع في اليوتيوب.
وذهبت بيرين مع مستشارتها القانونية لفتح حساب في السعودية بقصد الاستثمار واشترت موقع كبير مميز في وسط الرياض بمواصفات اختارها لها رومي. واستأجرت عمارة كاملة لتبدأ أعمال الشركة الى أن يتم بناء الموقع.
أما رومي فكان يقضي الأيام مع الروبوت روبي في "السفينة كارمن" محاولة فهم امكانياتها. فوجد من التقنيات التي كانت تتوفر عندهم غرفة العرض لها قدرة على عرض الأشياء بطريقة أفضل من ثلاثة الأبعاد وكأنها حقيقية وكانت تسمى "حديقة المركبة" لقدرتها عرض الطبيعة كاملة بأصواتها وشعور الرياح والحرارة والبرودة والأمطار وكأنك في نفس المكان. أحب رومي هذه الغرفة وكان يقضي الساعات الكثيرة فيها يحاول فهم أسرارها وكيف صنعوها بمساعدة روبي.

كما تعلم رومي استعمال تقنيات البناء التي يستخدمونها. ووجد أن نوع المواد (الرمل الخاص) المستخدمة في البناء مختلفة كليا عما نقوم به في الأرض فعندهم القدرة على بناء ناطحة السحاب في مدة أسبوع أو أقل بجودة عالية مضادة للصدمات والهزات الأرضية وللاشتعال. فأصبحت تتولد لدى رومي الأفكار وكأن شخصيته بدأت تتطور ونظرته للحياة اختلفت وكلما تعمق في السفينة وجد عالم آخر وطاقات متجددة وفنون لم يكن يعلم بها.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-21, 05:47 AM   #5

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركم عل المتابعة ... الأحداث قادمة والمغامرة شيقة
فقط حبيت أذكر انه بإمكانك الضغط على الروابط (الكلمات التي تحتها خط) أو بلون مختلف لمشاهدة الشخصيات والمركبات والمواقع وغيرها
ويومكم سعيد


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-21, 10:19 PM   #6

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

بعد شهرين اتمت آسيا مهمتها في انشاء الموقع والتواصل مع علا فارس ونقل المقاطع في الموقع وأتمت بيرين مهمتها في انشاء الشركة. وانتهى رومي من تقييم المركبة ومدى صلاحيتها للطيران والوصول الى القمر. انهت علا فارس علاقتها بالقناة وبدأت العمل مع رومي وقروبه الصغير. ومهمتها عمل المقابلات بدون معرفة سابقة بالموضوع لتحل محل تساؤلات الجمهور والمسؤولين.

وفي أول صباح باكر بدأت "علا فارس" مهمتها في لقاء حصري مع رومي على يخته الخاص.
علا: رومي ألف مبروك على اليخت الرائع.
رومي: شكرا وانت مبروك على الوظيفة الجديدة.
علا: آخر لقاء حصلت على الجنسية وأحظرت آسيا. وأرى انها مازالت معاك.
رومي: ولن نفترق ... وجدنا أنا وآسيا ما نبحث عنه وهو حب المغامرة.
علا: لم افهم. قال لها رومي هل نخرج إلى مؤخرة المركب. تفاجأت علا بأن اليخت يطير فارتعشت من الخوف وهي تنظر الى مدينة جدة من جنبات المركب. أعجبها المنظر وطارت الكلمات وهي تتنقل من مكان الى آخر.
علا: هذا رائع لن أسألك كيف صنعتها ولكن أحييك على قدرتك في خمسة شهور فقط أن تثبت للعالم والمسؤولين أنك ممكن تصعد للقمر.
رومي: قريبا جدا.
علا: هل تمازحني.
رومي: لا أمزح في العمل.
علا: تريد أن تقنعني أنك ستذهب باليخت هذا.
رومي: طبعا لا هذه بروفة للي كانوا يضحكون مني ويشككون في قدراتي. لكننا نجهز مركبة وسننطلق الى القمر قريبا وسنتشرف بوجودك معنا.
علا: رومي احنا على الهواء لا تحرجني.
رومي: أنا جاد معاك كل الي نريده منك أن تكوني جاهزة في الموعد. كل الذين سيعملون معنا لن يندموا ابدا في اختيار "شركة الأمواج الزرقاء" الشاملة ارض وجو فضاء وتحت الأرض وفي كل مكان. انتشر الخبر وتناقلته الصحف والأخبار عن اليخت الطائر بدون جناحين وببطيء، الذي صورته أيضا بعض الجوالات في "جده". ودخل الكثير لموقع اليوتيوب وأبدئوا اعجابهم بما وصل اليه من الإبداع. في منتصف النهار وصل المشاهدين الى المليون. وسجلت آسيا مقطع فيديو تنكر على من وصفوها بالجنون وأنها تتبع سراب. وقالت لهم: وصفتموني بالجنون وقريبا سأحدثكم من على سطح القمر.

انتهى التصوير وانتشر مقطع اليخت الطائر ومقطع آسيا والمقابلة في أمريكا وبريطانيا والعالم وزاد عدد المشاهدين في العالم الى 6 مليون مشاهد من كل ارجاء العالم. وكثير منهم سجل في الموقع لتصله رسائل التحديث. وشاهدوا عرض الوظائف على الموقع..

عاد "يخت رومي" إلى مكانه فنزلت علا فارس إلى "يخت بيرين" وانتقلت إلى الفندق لتستعد للرحلة. فيما استمر اليخت بالطيران وتوجه الى المحيط الهندي حيث "السفينة كارمن". ما زال رومي وآسيا يفكرون في تلك الكاميرات الشخصية الغير مرئية. فاستمروا في ذلك اليوم يبحثون عن أسرارها بعد ان عرفوا أنها ليس لها علاقة بالقلادة وسأل رومي الروبوت "روبي" عن سر هذه الكاميرات وكيف تعمل ... ولماذا فقط رومي من لديه القدرة على الحصول على هذه الكاميرات. فقال لا أعلم.

استمروا يبحثون في السفينة عن أي شيء ممكن يساعدهم على فهم هذه التقنية. فذهبوا للممرات والغرف فوجدا انها أيضا تحتوي إلى كاميرات غير مرئية. وبينما هم يبحثون وجدوا في جدار غرفة التحكم علامات ورموز محفوره في الجدار وجدوا فيها رمز يشبه الي في القلادة وعندما قربوا القلادة من الرمز فتحت غرفة خفية فدخلوا لها ووجدوا غرفة بها شاشات وسيرفرات تم إخراج اقرص التخزين منها ووجدوا في الدواليب أدوت مختلفة من بينها يوجد "علبة زجاجية كبيرة" غريبه الشكل فيها "مجسمات دقيقة ومضيئة". على العلبة يوجد أرقام غير متسلسلة.

دخلت آسيا على الكمبيوتر فوجدت ثلاثة برامج. برنامج خاص بعرض الكاميرات والثاني يقوم ببرمجة الكاميرات وتوجيهها والثالث خاص بالتسجيلات على السيرفر. فدخلوا على الكاميرات المبرمجة حاليا فوجدوا أكثر من مئة ألف كاميرا مبرمجه منها 50 كاميرا مفعله لمراقبة السفينة وأخرى كامنه تنتظر التفعيل والتوجيه وبإمكانهم معرفة مكان الكاميرات عند تشغيل خاصية الإضاءة. أما الكاميرات المرفقة مع رومي فوجدوا انها تتفعل تلقائيا لحامل القلادة. فقرر رومي نقل هذه التقنية الى البرج بعد الانتهاء من بنائه.
عادا بعد ذلك الى البحر الأحمر وذهبا الى النوم وفي اليوم الثاني ذهب رومي للسباحه مع الأسماك فكان يلاعبهم أحيانا ويسابقهم أحيانا أخرى. تعود "علا فارس" في اليوم الثاني لتشاهد رومي يلاعب الأسماك فقال لها هل تريدين أن تجربين نظرت إليه وقال اقفزي لا تترددي فقفزت من اليخت وأخذت تلامس الأسماك فقال لها اصعدي عليها فصعدت على احدى الأسماك الكبيرة وصعد هو على أخرى وصارت تسير بهم .قفز رومي مع علا على نفس الحوت وقال تمسكي جيدا وخذي نفس عميق ولكن لا تفزعي. فأمسكت به فدخل الحوت الى البحر فنظرت فرأت مئات الأسماك حولها ترك رومي الحوت وأمسك بعلا وصعد بها على السطح إلى اليخت وكانت "علا" سعيدة بهذه الجولة. دخلت لتغير ملابسها وذهب رومي ليغير ملابسه وتناول الجميع طعام العشاء بصحبة بيرين وصاحباتها في السفينة.

بدأ اليخت بالطيران وتوجه الى المحيط الهندي حيث "السفينة كارمن". وفي دهشة من علا فارس. نزل رومي وآسيا الى "السفينة كارمن" وصعدا بها الى سطح الماء. وضعت علا يدها على رأسها من الدهشة وقالت هذه مركبة فضائية قالوا لها نعم. فقالت هذا فوق الخيال فتح الباب الجانبي للسفينة الفضائية ودخل اليخت إلى داخلها. وقبل منتصف الليل كانت المقابلة الأخيرة قبل الانطلاق الى الفضاء الخارجي. كان من المقرر السفر "بالمركبة الملكية" الى الفضاء بعد ان تم تجهيزها بكل شيء. صعد الجميع على متن السفينة الفضائية ما عدا علا قالت لم أكن مستعدة فقالوا لها ونحن أيضا لم نكن مستعدين. فقالت فاجأتموني. فقال لها رومي اصعدي ليكتب التاريخ هذا اليوم. فصعدت معهم. وأخذت تتجول في السفينة ثم بعد ذلك بدأت تتجهز لعمل مقابلة على قناة اليوتيوب من على المركبة كأول إعلامية رائدة فضاء.

علا: اليوم سيكتب التاريخ صعود رجل و11 فتاة الى القمر هذه الصور حولي من المركبة الفضائية قبل لحظات من انطلاقها ... التقي برومي وآسيا وبيرين وطاقمها.
رومي: أنا سعيد بهذه اللحظة ولا أعلم مدى صعوبة المهمة أو سهولتها أحببت فتاة وهي لا تعلم مدى حبي وشوقي لها وأتمنى انها تشاهدني الآن سأعمل المستحيل لكي الفت انتباهها.
آسيا: والدي ووالدتي وأصدقائي الرائعون أتت اللحظة الحاسمة سننطلق بعد لحظات الى القمر.
بيرين: ستبدأ اليوم المغامرة وستستمر الإثارة.
علا فارس: لا أدري ما أقول فاجأني الجميع بهذه الرحلة. بصراحة شيء فوق الخيال سنصعد للقمر، ليس هنالك أي تدريب أو استعدادات تستمر لشهور أو تدريبات السلامة كما في الطائرات ولا حجز تذاكر ولا أي شيء فقط بسم الله توكلنا. لكم مني أجمل تحية.

عادت "السفينة كارمن" الى وضع السكون في قاع البحر وبداخلها اليخت.
تساءلت علا عن كم ساعة ممكن نصل بها الى القمر فقالت آسيا. المسافة بين الأرض والقمر 384,400 كيلومتر ولو كانت سرعة المركبة كما تبين الشاة تصل الى 100 ألف كيلومتر في الساعة فهذا يعني أننا سنصل خلال تقريبا 4 ساعات ولكن لن نغامر سنبدأ ب 50 ألف كيلومتر في الساعة ثم نزيد السرعة تدريجيا حسب استجابة المركبة حتى نصل للسرعة القصوى يعني سنعود للأرض مرة أخرى غدا في نفس الوقت. ستستغرق رحلتنا 24 ساعة سنكتشف الفضاء وسنرسل للعالم رسالة ان أشخاص عاديين بإمكانهم الوصول الى القمر. وسندرس مشروع إقامة محطة سياحية على القمر. اعجبت علا بطموحهم وجرؤتهم.

انطلقت الرحلة ليلا بالقرب من القطب الجنوبي في محاولة من الجميع بتوثيق هذه اللحظات بالجوالات في تخوف شديد على أمل أن يصنعوا تاريخا غير مسبوق. تخترق المركبة طبقات الأرض والغلاف الجوي بسرعة هائلة وبعد ثلث ساعة تقريبا تخرج المركبة من الغلاف الجوي حيث تنعدم الجاذبية ويطفو الجميع وتعلو وجوههم الابتسامة والفرح في "مشهد للأرض" لا يوصف واستمر الجميع بأخذ الصور الشخصية مع الأرض ومع بعضهم البعض. تحولت المركبة الى القيادة الآلية. وذهب رومي الى آسيا وعانقها بشده قال لها نجحنا والجميع يصفق لهما.
بعد ذلك حولت المركبة الى نظام الجاذبية ليتمكن الجميع من المشي على المركبة بسلام جهز العشاء على المائدة وأكل الجميع منهم من ذهب للاستلقاء ومنهم من استمر يراقب الفضاء وأما رومي وآسيا فذهبا لتفقد المركبة ولاحظا ان لديها القدرة للتواصل مع "السفينة كارمن" في البحر وبينما هم كذلك لاحظوا ان هنالك "إشارة أخرى" على الأرض لكن ضعيفة بقت لثواني ثم اختفت.

صورت علا فرحة الجميع وعملت مقابلات مع الجميع. حاول رومي وآسيا البحث عن طريقة للوصول لشبكة التواصل على الأرض. وبالفعل استطاعوا الحصول على شبكة اليخت الخاص الموجود بالسفينة كارمن. تمكنوا من بث الفيديوهات في الموقع وفي عرض عالمي غير مجاني بدأ البث الحي من المركبة الملكية المتجهة الى القمر. ليشاهد العالم ما وصلى اليه رومي ورفاقه. تحت استغراب من لديهم الإمكانيات والتقنيات. وفي لقاء لعلا مع رومي قال لهم" هذه اول رحلة تجريبية للفضاء ونحن في مقربة من القمر ابث لكم هذه المقاطع وأشارككم ما وصلنا إليه من إنجاز لم نكن الأولين ولكن وصلنا وجعلنا رحلات الفضاء سهلة وممكنه. سنصل إلى القمر بإذن الله وسندور حوله ثم سنحدد أين سنبني قاعدتنا ثم سنستقر عليه ثم سنعود الى الأرض لتكمل رحلتنا 24 ساعة. فاجئ رومي ومن معه العالم بصور حية لمعالم القمر ثم عملوا مسح جيولوجي لتركيبته ومكوناته.

هبطت مركبتهم على القمر وتناولوا وجبة الغداء على القمر ثم خلد الجميع للنوم من آثار السفر ما عدى آسيا التي تلقت دعوة لعمل لقاء على إحدى القنوات في مسقط رأسها ولم تستطع رفض اللقاء.
المذيعة: مرحبا آسيا وشكرا لقبول الدعوة ... ما هو شعورك
آسيا: إنه أمر لا يصدق وكأنني في حلم أنا محظوظة لأني اخترت لهذه المهمة ولو رفضتها ثم سمعت عما وصلوا إليه لندمت طول حياتي ... لا أعرف هل أشكر رومي أم أشكر "مراد" الشخص الي أخبر رومي عني. العمل معهم متعة لا تتصور
المذيعة: كيف حصلتم على هذه المركبة.
آسيا: اكتشاف بسيط أدى إلى اكتشاف أكبر. لا أستطيع أن أفسر أكثر.
المذيعة: العالم يترقب والقنوات تتساءل عن روميو الشاب الذي يريد أن يلفت انتباه فتاة أحلامه ... من يعمل هذا الشيء في هذا الزمان ... وهل نجح هذا؟
آسيا: عندما يكون الحب صادقا سيعمل المحب المستحيل ليرضي قلبه ... قد يحصل على حبيبته وقد لا يحصل عليها ... لكن سيشعر بالراحة انه حاول.
المذيعة: وهل هي صعبه لهذه الدرجة.
آسيا: لو فرضنا أنى فنانة مشهورة، فلو التقيت بالجماهير، نظرتي لهم تكون طبيعية لن أشعر بانجذاب أحدهم حتى لو كنت جميله سأشعر ان الجميع سواسية في انجذابهم بي. لكن لما أعرف ان هنالك شخص عمل المستحيل وصعد القمر لكي يلفت انتباهي ويقول بأنني فتاة أحلامه حينها هذا تعدى مرحلة الإعجاب.
المذيعة: هل ممكن نعمل مقابلة مع رومي.
آسيا: فقط المذيعة الخاصة للشركة لها الصلاحية الكاملة لعمل اللقاء مع رومي.
المذيعة: شكرا للفنانة الخلوقة الأنيقة آسيا.

وبعد ساعات بدأت رحلة العودة. بدأ الجميع يخططون ماذا سيحصل عند العودة إلى الأرض. شمل التفكير المشروع الأول للشركة ... المرحلة الأولى حيث سيتم بناء "البرج" حيث تم تحديد مكانه مسبقا في مدينة ينبع على البحر قرب مصنع الإسمنت حيث سيشمل مهبط الطائرات .

وكان النقاش أيضا عن عدد الموظفين والجنسيات التي سيحظرونها مع شروط التوظيف واتفق الجميع مبدئيا على ان يكونوا من جنسيات مختلفة. وان لا يزيد أعمارهم عن ال 27 سنه وان يكونوا بلا وظيفة أو تعليم والأولوية للأيتام والعاطلين. قربت المركبة من الأرض وكانت الخطة انهم يدخلون الأرض من القطب الجنوبي لأنه أقل مراقبة وفي ساعات متأخرة دخلت المركبة الغلاف الجوي وسارت على ارتفاع منخفض حتى استقرت فوق "السفينة كارمن" ونزل الجميع إلى الأرض بسلام واحتفلوا بوصولهم وبالإنجاز الغير مسبوق. ثم صعدوا اليخت وانتقل الجميع الى البحر الأحمر أرادة علا العودة الى الفندق لكن أصرت بيرين أن تأتي للسكن معهم على اليخت فقررت أن تحضر ما تبقى من أغراضها في الفندق وتعود إليهم.

في الشاطئ استقبلتها القنوات التلفزيونية والصحف استقبال الأبطال. وسألها الجميع أين بقية الطاقم قالت لهم انهم في وسط البحر يرتاحون. وسألوها من رومي هذا هل هو بشر أم من الفضاء.
قالت لهم إنه ملاك في الوقت الذي لم يصدقه الجميع وكان اضحوكة السوشال ميديا. هؤلاء أشخاص لا يبحثون عن الشهرة. انتظروا لترو ما يمكنهم فعله. سألوها هل كنتي تعرفين عن الرحلة. قالت طبعا لا ولو أخبروني بأني سأصعد للقمر لقلت انهم مجانين لكنهم يعرفون ما يفعلون.
قالوا: هل ممكن نعمل مقابلة مع رومي.
فقالت: طبعا لا من يعملون معه فقط لهم الصلاحية لعمل مقابلات مع رومي.
قالوا: ولماذا؟
قالت: تعجبني أهدافه وطريقته، لا يحب أن يسأله أحد عن رأيه بأي شخص حتى لو قريب، ولا يحب أن يذكر الناس بخير أو شر، ولا يحب أن يدخل في نقاشات لا تنتهي بفائدة. اتمنى أكون عند حسن ظنه.
سألوها: كم يعطيك راتب
قالت: لهم مع رومي عليك أن تدفع لتعمل معه. تعلمت حاجه معهم. المال عندهم ليس له أهمية وقعت معهم على بياض وقالو اكتبي الراتب الذي يناسبك واتعابك، فأرتهم العقد من "شركة الأمواج الزرقاء" ثم مزقت العقد أمامهم وقالت أريد فقط أن استمتع بوقتي معهم.

على المركب ذهب الجميع للنوم في مركب بيرين وبقي رومي وآسيا في مركبه الخاص وذهبا للنوم حيث لم تزل آسيا تنام عنده في نفس الغرفة. طلع الصباح ووجد رومي آسيا في أحضانه على نفس السرير قبلها على رأسها وذهب الى السباحة وكان في شوق الى الأسماك فبقي طول اليوم يسبح معهم ويلاعبهم. استيقظت آسيا متأخرة وذهبت تبحث عن رومي في اليخت. فوجدته مع الأسماك. فقالت له الا تريد أن نحلل مكان الإشارة التي رأيناها في الفضاء. قال لها اذهبي أولا الى بيرين وحضري الفطار فأنا لم آكل شيئا منذ الصباح. قالت له اذهب استحم وتعال الى يختها وكان اليختين متلاصقين في البحر بينهما جسر صغير.

اجتمع الجميع على الفطار وقالت لهم بيرين لقد اخترنا تقريبا ما يزيد عن مئتين موظفه وما زلنا ندرس بقية الطلبات. قال لهار رومي لماذا كلهم نساء. قالت جميعهم كانوا بلا مساكن وكانوا عرضه للاختطاف والانتهاك. فقررنا إحضارهم أولا. قال لها الجميع أحسنت. أفطر الجميع ثم ذهب كل واحد منهم لعمله.

جلس رومي مع آسيا يحاولون تحديد مكان الإشارة الثانية فوجدوا ان الإشارة الثانية تقع في وسط المحيط الأطلنطي. وقرر رومي وآسيا الذهاب الى تلك النقطة واكتشاف الأمر. وفي اليوم التالي استأذن رومي وآسيا من بيرين للذهاب لاكتشاف تلك الإشارة فأصرت بيرين الذهاب معهم. استغرقت الرحلة طيرانا باليخت 6 ساعات للوصول الى النقطة المطلوبة. وبواسطة الفحص الملاحي وجدوا ان العمق في هذه النقطة غير محدد. اخذ رومي ينظر الى القلادة وجد انها لا تشيع فقرر النزول الى البحر والاستكشاف. استمر رومي بالنزول ولاحظ عدم وجود الأسماك مثل ما حصل عندما نزل إلى "السفينة كارمن" ثم استمر بالنزول الى أعماق البحر حيث بدأ الظلام يزداد والضغط يكاد يفجر أذنيه فقرر ان يصعد ويحاول في وقت آخر.

صعد رومي الى اليخت منهكا من السباحة المتواصلة ولا تكاد قواه تحمله أخذته آسيا الى غرفته وحممته ووضعته على سريره. فقالت لبيرين أول مره أره منهكا من السباحة. ارتاح رومي اليوم الأول وفي اليوم التالي قرر النزول مبكرا وان يأخذ كشافا ليضيء طريقه في عمق المحيط ولما وصل الى نفس المسافة الأولى شعر بنفس الضغط لكنه لم يتراجع فأشعل الكشاف ونزل بتدرج حتى وصل الى منطقة جبلية في أعماق المحيط أخذ نور الكشاف يضعف شيئا فشيئا حتى تلاشى ضوئه شعر رومي بالخوف ورهبة قرر يصعد الى السطح فإذا به يلمح ضوء خافت بين الصخور فقرر اكمال النزول فوصل الى الضوء فخيل له أنه أمام زجاج ومن خلف الزجاج شاب صغير في السن حاول رومي أن يشير له بيده لعله يراه ولكن لم يراه فحاول ان يقترب من الزجاج لكنه اصطدم بزجاج فلم يستحمل الضغط أكثر فصعد الى السطح ولكن في حال أسوأ من الأول عيونه جافلة وأنفه ينزف دما ويشتكي من أذنه.

أخذته بيرين وآسيا وكأنه جثة هامده وحممته آسيا ووضعوه في سريره. وهو يأن من الألم. بقيت آسيا وبيرين بجانبه يتناوبون على رعايته وهو يقول لآسيا ضميني فضمته وخلد الى النوم. استمر على السري 3 أيام وفي اليوم الرابع بدأ يتعافى ورجعت اليه صحته فسألته آسيا وبيرين ما لذي جرى فحكى لهم ما جرى فقالوا له هل رأيت مركبه أو أي شيء يشبهها فقال لهم الرؤية شبه معدومة. فقالوا له شاب في البحر لعلها هلوسة المحيط. قال لهم سأستعيد قوتي وأحاول مرة أخرى. وفي المرة الثالثة نزل الى الأعماق وكأن جسمه بدأ يتأقلم مع ضغط الماء ومن نفس المكان نظر فوجد نفس الشاب ومعه فتاة وكأنها شعرت به فاقتربت من النافذة لكنها لا تراه وبعد قليل أتت سيدة كبيرة وتحدثت معها ووقفا بقرب الزجاج ينظران وهو يحاول أن يؤشر لهما لكن لا يرانه. لم يستطع رومي البقاء أكثر وصعد الى السطح وهو يعاني.

حملته بيرين وآسيا الى اليخت وانطلقا به بعيدا عن هذا المكان وعادا الى البحر الأحمر تماثل رومي الى الشفاء بعد 7 أيام وحكى لهم أمر الشاب والفتاة والسيدة الكبيرة. فقالوا له لن تنزل مرة أخرى ان نزلت هذه المرة لن تخرج حيا. قال لهم لعلهما في خطر لا بد أن أحاول دعونا نذهب للسفينة الأم فقد نجد شيئا يساعدنا على النزول. فذهبوا وبحثوا فوجدوا احدى الطائرات مصممة بطريقه تشبه الغواصات فصعد الثلاثة على متنها وانطلقوا بسرعة من المحيط الهندي الى المحيط الأطلسي الى حيث وجد العائلة ولكن لم يعثروا على شيء استغرب رومي وقال لهم لعلها هلوسة المحيط.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-21, 09:58 PM   #7

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

قرر رومي الصعود للقمر بالسفينة كارمن والبدئ ببناء محطة فضائية. في الوقت الذي كانت بيرين تستقبل الموظفين الجدد بعد اختيارهم بعناية جيده. وتم نقل 200 فتاة على متن "السفينة كارمن" وبدأ رومي وبيرين وآسيا بتعليمهم وتوزيعهم على "السفينة كارمن" فكانت النصف يقومون بأعمال المراقبة والترتيب والطبخ والعلاج وغيرها. وكان النصف الأخر يتدربون على أدوات البناء في قاع السفينة. كان من ضمن الركاب المذيعة "علا فارس" والمذيعة الجديدة "جوان النعيمي ".
انطلقت السفينة إلى الفضاء الخارجي ثم بعد ذلك تم الإعلان عن انطلاق السفينة الى الفضاء الخارجي في موقع اليوتيوب تحت ذهول العالم 204 اشخاص من دول مختلفة في مهمة بناء محطة فضائية على سطح القمر تحت إدارة شاب في العشرينات.

وفي لقاء أول لجوان النعيمي مع رومي.
جوان: أولا اتشرف بأن أعمل تحت إدارتك وانا سعيدة ان ألتقي بك واكون مع هذا القروب الرائع. ممكن تشرح للمتابعين ما هي خطتك في غزو الفضاء.
رومي: لطالما كان الفضاء غامض وينظر اليه الجميع بأنه مهمة صعبة. بالنسبة لنا أصبح مهمه سهلة لن انسب هذا الشيء لنفسي فلم أخترع مركبة ولم أصنع شيئا لكن لعل أحدهم أراد أن يورثني هذا الكنز العظيم.
جوان: 200 فتاة بجنسيات مختلفة ... لم؟
رومي: فقدت الذاكرة ولم أعد اعرف أي شيء عن الماضي لا أعرف أين عائلتي ولا ما الذي جرى لي وكيف وصلت الى الكهف واراد الله ان التقي بأناس هم الآن عائلتي لا أعني من على اليخت فقط بل أعني كل من على هذه المركبة هم عائلتي. حياتي مرتبطة بهم نجاحي نجاحهم. اخترتهم من بين جميع العالم لأبعث رسالة بأننا ممكن ان نتحد مع بعضنا البعض ونصل الى القمة باتحادنا. لا يهم من أول من يصعد للقمر بل المهم أن نفرح بهذا الإنجاز ومن هذه المحطة سننتقل من قمر لآخر ومن كوكب لآخر. من صنعوا هذا المركبة سبقونا بالتقنية والإمكانيات سنحاول ان نبدأ من حيث انتهوا ونستفيد من تقنيتهم في بناء حضارة جديدة تخدم البشرية.

في الطريق إلى القمر قامت آسيا بإدخال خرائط البناء للكمبيوتر حيث أخذت فكرة البناء من مشاريع وكالات الفضاء حيت تم إضافة بعض التعديلات عليها. حيث تقوم الفتيات بتجهيز القوالب وتبدأ الآلات تعمل بسرعة عجيبة وبدقة متناهية ساعد الجميع في "بناء المحطة" لتكون جاهزة التركيب على سطح القمر.

حطت سفينتهم على القمر، وفرح الجميع بوصولهم ثم انتظر الجميع اكتمال البناء الذي استغرق يوما كاملا ثم بدأت ترتيبات إنزال المباني التي تحتوي على مكاتب وغرف نوم وقاعدة الاستكشاف والأبحاث حيث تحتوي على مركبة فضائية وتلسكوب واللوائح الشمسية لتوليد الطاقة. تم إنزال المباني واحدة خلف الأخرى بعد تجهيزها الكامل في السفينة كارمن عن طريق النفاثات الجانبية. وتم تثبيت المباني على سطح القمر. نزل الجميع في المحطة بعد ان تأكدوا من سلامتها وكمية الأكسجين. وبدأ ترتيب المحطة وقرروا البقاء هناك شهرا لمراقبة الفضاء.
وبينما هم هنالك على سطح القمر انطلق رومي وآسيا بالمركبة الملكية لأخذ جولة واستكشاف الفضاء. غادروا مجال القمر وأصبحوا يتنقلون من نجم إلى آخر يبحثون عن مدى صلاحية كل نجم للحياة وبعد ساعات من البحث وقعت أعينهم على كوكب صغير يشبه الأرض في تركيبته يبتعد عن القمر ساعة تقريبا. فقرروا الدخول في المجال الجوي له ومحاولة معرفة الكثير عنه.
ولما دخلوا إلى مجاله الجوي وجدوا تركيبته قريبه من الأرض من حيث المياه والجبال والطبيعة ونسبة الأكسجين. فقرروا النزول بالمركبة وعمل مسح لنصف الكوكب وأخذ صورة شاملة لدراستها. وقرروا تسميته "بندورا" نسبة الى الفيلم الشهير "أفاتار" لجيمس كاميرون. عاد رومي وآسيا الى السفينة كارمن على القمر. قرروا أن هذا الكوكب سيكون مكان للسياحة والتنقل بين كوكب الأرض وكوكب "بندورا" وأرادوا أن يجعلوا الكوكب تجسيد للفيلم. فكروا في صنع الحيوانات والطيور وقبيلة النافي التي تسكن الكوكب على قوالب "1" و "2" في "السفينة كارمن".

استمر رومي وآسيا بإدخال الصور والمعلومات الى كمبيوتر المركبة لصنع الكائنات آليا وبرمجت حركتها وسلوكها. فبينما الجميع يستمتعون فوق القمر ركز رومي في التصاميم وآسيا على البرمجة. استمروا على ذلك أسبوعين متواصلة حتى تم صنع قوالب للمخلوقات وبرمجة بدائية لحركتها. وقرروا عمل محطات أخرى على سطح الكوكب بندورا ليتم صناعة الكائنات تلقائيا وبرمجتها والتحكم من الأرض. انتقل الجميع الى "السفينة كارمن" وتوجهوا الى كوكب بندورة تحت ذهول من الجميع وفرحة بالاكتشاف العظيم. نزل المركب على الكوكب وبعد التأكد من صلاحيته الكاملة للتنفس نزل رومي من المركبة وبعد ان اطمئن من سلامته. نزل الجميع وأخذوا يتنزهون ويأخذون الصور التذكارية وبعد ذلك صنعوا 4 محطات ونقلوا إليها الأجهزة وبرمجوها لتعمل آليا. قرروا وضع الروبوت "روبي" ليشرف على الإنتاج. رجع الجميع الى السفينة وانطلقت متجهة الى الأرض والكل تعلوا وجوههم الابتسامة والفرح.

اتجهت جوان الى رومي وفي نقل مباشر قالت ممكن تحدث العالم عن رحلتك.
قال أولا اشكر جميع من في المركبة على المجهود الأكثر من رائع تم بحمد الله بناء محطة القمر وتم تجهيزها بما يلزم. وتم اكتشاف كوكب صغير يشبه في ملامحه الأرض من حيث المياه والجبال والخضرة والغابات وكمية الأكسجين لكن لا يوجد به بحار أو حيوانات. نزلنا على ظهر الكوكب واستنشقنا هوائه النقي وتم بناء 4 محطات صغيرة على سطح الكوكب وسميناه بندورا. لدينا خطه لجعله مثل كوكب الفلم الشهير أفاتار لجيمس كاميرون فقد تم البدئ بصنع القوالب لعمل الحيوانات والطيور والكائنات وتجسيد الفلم على ظهر الكوكب. وسيتم فتح الزيارة الى الكوكب من الأرض. سنقوم بعد ذلك لاستدعاء أحد الممثلين أو الممثلات لزيارة الكوكب. سألته جوان ما مدى التقدم في مشروع فتاة أحلامك.
قال: لها سأؤجل الموضوع قليلا أريد أن أعمل شيئا يليق بها.
قالت: هل هنالك ممثل مقترح لزيارة الكوكب. قال سأترك المجال لآسيا لتختار. سنعود الى الأرض وسألملم أوراقي ونكمل برمجة المخلوقات الآلية.
قالت: كم انت غريب العالم في الأرض ليس لهم حديث إلا انت. علماء الفضاء يعملون الأبحاث ويجلسون السنوات لتجهيز مركبة للصعود للفضاء وانت راح تجعل السفر للفضاء كالسفر بين المدن. قال لا أعلم عن علماء الفضاء لكن لو عندهم نفس الإمكانيات لتسهلت لهم أمور كثيرة.

احتفل الجميع في المركبة غنى لهم رومي ورقصوا وبدأ التعارف بين الجميع. وشكر الجميع رومي وآسيا وبيرين على اتاحة الفرصة وأعلنوا ولائهم واجتهادهم لإنجاح المشاريع المستقبلية. شرح لهم رومي مشروعه الجديد "برج _ Complex At The Center Of The Universe" للمصمم البولندي "Staszek Marek" الحاصل على جائزة "Art Space 2008 " كأكبر وأضخم برج في العالم يضم أكثر من 300 دور ويحتوي على مدينة كاملة
وهو عبارة عن برجين عملاقين يوجد في البرج الشمالي أسواق بأنواعها ذهب وملابس وأثاث وأجهزه كهربائية وسيارات وقطع غيار وأخرى ويوجد أيضا فنادق بدرجات مختلفة ومساجد ودور السينما ومطاعم وملعب لكرة القدم والطائرة وصالات لتعليم الدفاع عن النفس والرقص ومسابح وحمامات البخار ومراكز للتجميل وصالات أفراح ومناسبات ومفاجآت أخرى.

أما البرج الجنوبي فسيحتوي على مطار للطائرات الخاصة ومواقف للطائرات مع الصيانة وسكن لعمال البرج وسيحتوي على حدائق ومزارع ومركز لطاقة ومراعي. سيبقى الموظفين في السفينة كارمن لبناء أدوار البرج بالطريقة الحديثة على شرائح كل شريحة خمسة أدورا ثم سيتم نقلها الى المكان المخصص. شرح لهم رومي الطريقة وكيف سيتم بنائها وطريقة نقلها.

وصلت السفينة الى الأرض واستقرت في المحيط. صعد رومي وآسيا وبيرين الى اليخت ثم اتجهوا الى البحر الأحمر وهناك قفز رومي في البحر لتفقد الأسماك. ذهبت بيرين إلى الرياض لشراء أرض البرج بعد أن بين لها رومي المكان. وأرسلت آسيا دعوه للفنان المرشح ولم تخبر رومي باسمه. رد عليهم الفنان بالموافقة فاتفقوا على ان يحضر الى اليخت بعد اسبوع.
وبعد أسبوع طلبت آسيا من رومي أن يذهب ويحضر الفنان الذي تم اختياره. فقالت له: خذ طائرة من المركبة واذهب وأحضر الفنان سأرسل لك العنوان في الطائرة. انطلق رومي بالطائرة على القيادة الذاتية وكان مشغول بالبرمجة. بعد ساعات وصل رومي الى المكان المحدد هبطة الطائرة وجلس ينتظر الفنان. وفي الوقت المحدد وصل الفنان الى قرب الطائرة ونزل من السيارة الخاصة فإذا هي فتات لم يعرفها من بعيد. وبينما هو يحاول الوقوف سقط القلم على الأرض وأخذ يبحث عنه ولما وجده ورفع رأسه فإذا هي "كاترينا كيف" تصعد الطائرة.

تجمد رومي في مكانه ولم يدري ما يفعل مدت كاترينا يديها لتصافحه لكنه بقي متجمدا في مكانه ينظر إليها. اقتربت منه وحضنته وشكرته على اختيارها لتكون عضوة الشرف في تقديم كوكب بندورا. قال لها بل لي الشرف لألتقي بأجمل ممثله في العالم. وقبل يديها وجلست في الطائرة. أخذت كاترينا تثني عليه وعلى النجاحات التي قام بها. وهو يقول لها لكن نجاحاتي لم تكتمل بعد. فقالت سمعت عن قصتك الرومنسية. وأنا متأكدة ان أي فتاة في هذا العالم لن تتردد للحظه واحدة. واستمر الحديث بينهما هي تسأله عن حياته وهو يسألها عن حياتها وفنها. وصلت الطائرة الى اليخت ونزلا في استقبال حافل من بيرين وآسيا وبقية المجموعة. قدموا لها وجبة الغداء وبعد الغداء طلبت من رومي ان يريها الأسماك. فأراها عرضا لم يعمله لأحد قبلها. ألبسها ملابس الغطس ونزلا في البحر وأخذ يريها الأسماك كبيرها وصغيرها وأخذها في جولة في البحر ثما عادا الى السفينة.

استمتعوا بالغروب وغنى لها وغنى لها لأول مرة أغنية للمغنى اللاتيني "Daniel Santacruz" رقصت معه على أنغامها ثم ذهب الجميع إلى النوم. لكي يغادروا اليوم التالي الى بندورا. حيث اكتمل صنع الحيوانات والطيور وتم تحميل برامج التحكم والسيطرة عليها من الأرض.

انطلقت المركبة الملكية الى الفضاء تحمل رومي وكاترينا وبيرين وآسيا وجوان وبعض الطاقم. استأذنت بيرين من كاترينا لعرض الرحلة كاملة على موقع الشركة على اليوتيوب وبعد موافقة كاترينا برمجت آسيا العديد من الكاميرات المضيئة لتعرض الرحلة من جميع الزوايا. دخل الكثير من محبي الفنانة والمعجبين برومي حتى وصل عدد المشاهدات الأكبر في تاريخ الموقع.

استمتعت كاترينا بالرحلة والتجربة وهي تتنقل من مكان لمكان على متن السفينة ورومي عينه لم تنزل عنها للحظة. وكان يخطط رومي لاختيار الوقت المناسب على الكوكب لمصارحتها بأنها فتات أحلامه.

وبعد ان وصلوا الى القمر أولا نزلوا الى المحطة واستمتعت بمنظر الأرض من القمر. وتناولت معهم وجبة الغداء على القمر
ثم توجهوا الى كوكب بندورة ولما وصلوا الى اجوائه استقبلتهم "الطيور المبرمجة"

بألوانها الجميلة تماما كما رأوها في الفلم. فكانت كاترينا تنظر للطيور ثم تنظرت الى رومي بنظرة اعجاب على هذا الاكتشاف وهذه الإمكانيات. نزلت المركبة الى الكوكب وأخذ رومي يشرح لها ويريها كيف تم بنائها. فرأت صور تاريخية للبنات الذين ساهموا في بناء هذه المحطة وشرح لها كيف تم صنع الحياة في هذا الكوكب ويقصد بالحياة تجسيد الحيوانات والطيور والزواحف وغيرها وبرمجتها لتتحرك وتتصرف في الكوكب شبه تلقائيا.

بدأ الليل على هذا الكوكب وذهب الجميع للنوم. واستلقى رومي على سريره يتأمل في جمال اليوم الذي قضاه مع فتاة أحلامه. طرقت آسيا الباب وقالت ممكن أنام عندك، ولم تنتظر رده دخلت واستلقت بجانبه. شكرها بشده على احضار كاترينا وقالت بكل سرور. استيقظت آسيا صباحا وذهبت لكاترينا لتجهزها بشنطة الرحلات وجلستا أمام المحطة ينظران إلى الطبيعة، ينتظران رومي.
كاترينا: هل تعرفين من هي فتاة أحلام رومي.
آسيا: نعم لكن لن أخبر من هي.
كاترينا: لما لم يفاتحها رومي؟
آسيا: لو كنتي مكانها هل ممكن توافقين؟
كاترينا: ولن أتردد لثانية هذا الشاب هو حلم كل فتاة.
آسيا: لم أرى رومي سعيدا قبل اليوم.

دخلت آسيا إلى المحطة. فكرت كاترينا في كلام آسيا. هل يعقل أن أكون أنا الفتاة التي ينتظرها؟ وتذكرت طريقة استقباله لها وتجمده عندما تفاجئ برؤيتها وطريقة كلامه معها وعندما أخذها في جولة في البحر مع الأسماك وغناؤها لها ورقصهما سوا. فقالت في نفسها لعله يعمل هذا مع جميع الفتيات. وبينما هي تتذكر فإذا بهزه أرضية قوية. فانهارت الأرض تحتها وسقطت خلالها كاترينا الى النهر. وبينما رومي يلبس شنطة الرحلات شعر بالهزة وأسرعت إليه آسيا لتخبره ان كاترينا سقطت في النهر. فأسرع وقفز خلفها في النهر وانطلق سابحا بين الصخور، ولم يلمح الا يديها حاولت آسيا أن تلحق بهم بالمركبة الملكية والبحث عنهم لكنها لم تستطيع لأن القلادة كانت مع رومي. فانتقلت الى الموقع وأخذت تتابعهم على الكاميرات المضيئة الخفية. سبح اليها مسرعا بين الصخور الجارحة وكانت برودة الماء قريبة من التجمد أصيب رومي بجرح في أسفل ظهره فتحامل على نفسه ووصل اليها وأمسك بها وحاول ان يخرج بها الى الشاطئ لكن سرعة النهر كانت هائلة. وبعد صراع مع الأمواج سحبها تدريجيا الى الشاطئ. حملها وأخرجها الى اليابسة وعمل لها تنفس اصطناعي حتى أخرجت الماء من صدرها. وجد جسمها قد أصبح ازرقا من البرودة.

تغيرت الأجواء في الكوكب وبدأت تسقط الأمطار بغزارة. حملها رومي وهو يتألم وبحث عن مكان آمن بعيدا عن الأمطار فوجد كهف صغير فدخل فيه وأخرج من شنطة الرحلات قدّاحة. واستطاع أن يشعل النار وقربها بالقرب من النار حتى تدفئ، ونزع ملابسه لتجف ونزع ملابسها وأخذ يحضنها لتدفئ. استمرت الأمطار بالغزارة حتى بدأت الصخور تتساقط من فوق الجبال، فقفلت عليهم الطريق. والعالم يشاهد هذا الحدث مباشرة في الوقت الذي نسي رومي أمر الكاميرات المحيطة بهم. لكنه لم ينسى أمر الكهف الذي كان فيه تحت الماء. بكى رومي وشعرت كاترينا ببكائه وقالت ما بك هل انت بخير. قال فقط تذكرت حالي في ذلك الكهف وحيدا، لكن الشيء الجميل في هذا الكهف أنك معي. بكت معه وحضنته تواسيه. استمروا في الكهف لبعض الوقت حتى شعروا بالدفيء ثم لبس كل واحد منهما ملابسه.

حاولوا إزاحة الصخور لكن كانت كبيره قرروا ان يتجهون للجهة الأخرى من الكهف فأخذوا شعلة من النار واستمروا بالمشي في الكهف. وبينما هم يسيرون في الكهف لاحظة كاترينا الدم في أسفل ظهر رومي وقالت توقف وكشفت عن ظهره فوجدت الجرح فقالت استلقي على ظهرك وأخرجت إبره وخيط من شنطة الرحلات وطهرت الجرح وبدأت بخياطته. وساروا حتى وصلوا الى الطرف الآخر من الكهف حيث يقع بين جبلين قائمين بينهما وادي. حيث بدأ الوادي بالسيلان بين الجبلين فنظر في جنبات الجبل المقابل فوجدا طريقا ممكن أن يصعدوا خلاله الى القمة ولكن الصعود سيكون صعبا جدا. اعترضت كرينا على الصعود وقالت انه خطير لن أقدر على الصعود فقال لها سأحملك قالت لكن أنت مصاب قال لها ثقي بي.

حمل رومي كاترينا خلف ظهره وقال لها تمسكي جيدا. عبروا الوادي وبدأ بالصعود شيئا فشيئا وكانت تنظر إلى عضلاته بانبهار فهمست في إذنه وقالت له جسمك رائع. فضحك. زادة الأمطار شدتها وكادت كاترينا تفلت يدها ساعدها رومي لتمسك به. في منتصف الجبل توجد فتحة تكفي لشخص واحد. وصل إليها رومي وقال لكرينا اصعدي لترتاحي قليلا. فقالت انت من يحتاج للراحة. قال لن اتركك معلقه على الجبل، فقالت اجلس وأنا سأجلس في حضنك. فجلست في حضنه وقال لها اعذرينا لم نتمنى أن تتعرضي للخطورة. لكن اطمئني أعدك أن تصلين بيتك سالمة. فنظرت إليه وقالت لن أشك أبدا، اعتدت على التمثيل والتصوير ولعب دور البطولة، لكن البطولة الحقيقية هي ما تصنعه أنت الآن، لو تدخل مجال التمثيل لتفوقت على الكثير منهم.

قال لها توقفت الأمطار لنكمل الصعود. وبينما يحاولان الخروج من الفتحة وإذا بالطائرة الآلية التحكم تقترب منهم فعرف ان آسيا عرفت مكانهم فطلب منها أن تحظر أجهزة التواصل. عادت الطائرة الى آسيا وأرسلت له "هيد فون" فوضعها في أذنه وبدأ يتواصل معها. فقالت له كيف أنتم قال لها اننا بخير نحاول الصمود. قالت له عندما تصعد الى الأعلى ستتجه شمالا حتى تصل إلى الغابة هنالك ستبدأ بمشاهدة الحيوانات المبرمجة ولكن أحذر فقد فقدنا جهاز التحكم اليدوي بسبب الأمطار. فقد تتصرف الحيوانات بطبيعتها الشرسة. قال وهل هنالك طريق آخر. قالت سيأخذ منك يوم كامل لتدور حول الغابة.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-21, 05:53 AM   #8

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

تابع رومي وكاتي الصعود. حتى وصلوا الى القمة. وقرروا الراحة. قالت له آسيا لا بد أن تعبر الغابة قبل حلول الظلام. استمروا بالنزول باتجاه الغابة. وفي الطريق أخذا يتحدثان ويستمتعان بالتنزه حتى وصلوا إلى الغابة سمعوا أصوات حيوانات الغابة قال لها ابقي بجانبي ولا تبتعدي فقالت حسنا. دخلوا الغابة وشاهدوا الطيور والحيوانات المتوحشة بأشكالها الجميلة والغريبة. العالم كله يشاهد هذه اللحظات. تشاهد كاترينا هذه الحيوانات وهي تمشي وتتنقل من مكان إلى مكان سألت من عمل هذه البرمجة قال لها أنا عملت القوالب وهي عملت البرمجة والكمبيوتر قام بالباقي. فتنقلوا بين الطبيعة والأشجار والأنهار الجميلة


وكأنهم في عالم أفاتار لكن لم تهاجمهم الحيوانات. فساروا بحذر حتى وصلوا الى نهاية الغابة شعروا بالجوع فتوقفوا وتناولوا القليل من الأكل الموجود في شنطة الرحلات.

بدأ يحل الظلام قال رومي لا بد ان نجد مكان لنقضي فيه المساء فساروا حتى وجدو مكان آمن نصبوا خيمتهم ودخلوا فيها. شعروا ان البرد في تزايد مستمر حتى أصبحوا يرتجفون من البرد. وليس لديهم ملابس كافية لتدفئتهم أخذوا يقتربون من بعضهم وقرروا يحضنون بعض ليحصلوا على الدفيء ولكنه لم يكن كافيا. بدأت اطرافهم تتجمد فقالت كاترينا لرومي لا بد أن نفعلها ... فنظر إليها وقال مستحيل فقالت إن لم تفعل سنموت فقال لها لم أفعل هذا قبل الآن وقالت ولا أنا. أخذا يتبادلان النظرات وحرارة الشوق تقتلهم فاقتربا من بعضهما.

ما زال العالم يراقب هذه المغامرة وعدد المشاهدة في تزايد فلما وصلا إلى هذه المرحلة، اضطرت آسيا لنقل البث الى الطائرة آلية التحكم وبدأت تعرض لهم بعض المناظر من النجاح الذي وصلوا إليه في تحويل هذا الكوكب الى لوحة فنية.

استيقظ رومي أولا وأخذ يتأملها وهي نائمة. تواصلت معه آسيا وسألته كيف كانت ليلتك فأجابها لقد نجينا بأعجوبة. سألته وكيف هي كاترينا قال كالملاك النائم لعلها بخير. بعد قليل استيقظت كاترينا من النوم باكية شعر رومي بالذنب ولم يستطيع ان ينظر إليها وقال لها هل انت بخير فلم ترد عليه. وهما في الخيمة فإذا هم يسمعون أصوات تهز الأرض قادمة إليهم خرجوا من الخيمة بسرعة واتجهوا الى مكان مرتفع فإذا هي حيوانات عملاقة مبرمجة على المرور من ذلك المكان.
نظرا الى بعضهما وانهمرا بالضحك. قالت له آسفة لأني استيقظت باكية ولكن لم يكن بسبب ما جرى في المساء ولكن تذكرت أني يوم من الأيام سأعود الى الأرض وأفتقد هذه المغامرات. فقال لها إذا اردت بإمكانك الانضمام إلينا. فقالت هل تعني ما تقول. فقال لها فكري ثم قولي لي ماذا ستقررين.

استمرا في المشي وتحدثا سويا في المشروع الذي ستقوم به كاترينا قالت سأفكر وسأخبرك لاحقا وبينما هما يتحدثان. اتصلت بهم آسيا وقالت ستجد بعد ثلاث كيلو مترات "المحطة B" وهي عبارة عن محطة أخرى للتحكم بقوم "النافي" وهم عباره عن أشخاص آليين بلون ازرق يمثلون القوم الذين يعيشون في كوكب بندورا ولكن لتصل إليها لابد أن تعبر من الأرض المظلمة وسميت بذلك لأن الأشجر تغطيها ولا تصلها الشمس وفيها تم تصميم الأشجار المضيئة وتكثر فيها الحشرات الطائرة والحيوانات المتوحشة لكنها مبرمجة لعدم الهجوم. لكن لا تستفزها فمبرمجة للدفاع عن نفسها فدخلوا الغابة المظلمة فشاهدوا جمال النباتات المضيئة والحيوانات بعد ان استمتعا بجمال الغابة المظلمة وبينما هم يسيرون لاحظ رومي "آثار أقدام" عملاقة غريبة لم تلاحظها كاترينا لأنها مشغولة في الكلام. وصلا الى "المحطة "B دخلا المحطة وتواصل رومي مع آسيا وفرح للقائها وسألته اين كاتي قال ذهبت لتستحم قال لها وكيف أنتم في المحطة الرئيسية. قالت إننا بخير نتابعكم. الجميع قلق عليكم.

تذكر رومي الكاميرات وقال وهل شاهدتم ... قالت فقط أنا قال والعالم قالت. شاهدوا فقط المغامرة على فكره هم يشاهدوننا الآن. فأحرج رومي ثم قال لقد تعبنا من المشي. قالت الجميل في هذه المحطة أنك ستجدون في الجراش سيارة الجيب المكشوفة ستنقلكم الى "المحطة C" مرورا
بقوم النافي لكن الصعوبة التي ستقابلكم في الطريق هي "طيور الإكران " وهي طيور مبرمجة على الهجوم إلا من لديه الإسورة الإلكترونية الخاصة، ستجد منها الكثير في المحطة كل ما عليك أن تبحث عنها. فلن تهاجمكم الأكران عندما ترتدونها وسيكون للابسها القدرة على الصعود عليها والطيران بها. وهنالك اسواره ذهبية صنعت خصيصا لك كل ما عليك أن تضغط على الزر خلف الإسورة وسترى المفاجئة. لكن مجال الطيران بها محدود في تلك المنطقة فقط. ثم عندما تصلون الى "المحطة C" ستجدون طائرة ستنقلكم مباشرة الى المحطة الرئيسية.

قال لها رومي أريد أن أطلب منك طلب قالت تعرف أني لا أستطيع أن أرفض لك أي شيء فقال لها غني لي الأغنية الي تستمتعين بترديدها دائما قالت ليس على الهواء قال لن اتركك فغنت له " Rihanna what's my name "

وبينما كانا مندمجين بالغناء قدمت كاترينا وذهب رومي للاستحمام. فتحدثت كاترينا مع آسيا وكانت في غاية الفرح. وقالت لم أخرج في حياتي في رحلة مثل هذه. ولم ألتقي بشخص رائع مثل رومي. وأخذا يتبادلان الأحاديث بينهما. انتهى رومي من الاستحمام وقال لكاترينا حاولي تأخذي قسطا من الراحة. وذهب الى احدى الغرف ليأخذا هو أيضا قسطا من الراحة. استيقظا ليكملا المشوار. بحث رومي وكاترينا عن الأساور فوجدوها في صندوق في غرفة التحكم. خير رومي كاترينا من امتطاء الأكران أو قيادة "الجيب " فاختارت قيادة الجيب واختار هو امتطاء الأكران. خرجوا من المحطة بعد ان لبسوا الإسورة وشاهدو منظر جيش الطيور يغطي السماء أشكال وألوان ضغط رومي على زر في الإسورة فجاءه الأكران الخاص وهو "
الأكران الكبير الأحمر".

شاهدوا هذا الطائر الجميل العملاق يهبط من السماء في منظر مهيب ومخيف.
شاهدة كاترينا المنظر وقالت لن أفوت فرصة المغامرة فقد لا أجد الفرصة مرة أخرى. فقالت له ربما أغير رأيي لن أذهب بالجيب ولن أصعد الأكران لوحدي ولكن سأصعد خلفك. صعد رومي على الطائر وصعدت كاترينا خلفه وقال لها تمسكي جيدا فتمسكت به وكانت مستمتعة بقربها من رومي.
بدأ الطائر يرفرف بجناحيه العملاقة ويرتفع الى السماء، خافت كاترينا وأمسكت برومي بشده حتى استقر الطائر في السماء وشعرت بالأمان بدأت تستمتع بالطيران والطائر يتنقل بهم طلوعا ونزولا من مكان إلى آخر وبقية الطيور الأخرى تحلق بجانبه في منظر رائع. وبعد ان استمتعا بالطيران وحان وقت الغروب نقلهم الطائر الى "المحطة C". صعدوا الى الطائرة وعادوا الى المحطة الرئيسية. تم إيقاف العرض على موقع اليوتيوب.
استقبلتهم آسيا وبيرين بالأحضان وتناولوا طعام العشاء وكانوا يقضون آخر يوم على الكوكب ليعودوا اليوم الثاني الى الأرض. وبينما آسيا وبيرين تتجهزان للسفر كانت كاترينا تمر بالقرب من غرفتهم فسمعت بيرين تقول لي آسيا لماذا لم يخبرها أنها هي فتاة أحلامه. قالت آسيا لا أدري كلنا شاهدنا ما حصل بينهم ولا أعلم ما برأس رومي.

شكَت كاترينا أن رومي يتلاعب بها وأنه أحضرها ليستمتع بها. وذهبت إلى غرفته غاضبة. وصارخة قالت كنت أظنك مختلف عن كل الناس ولكن وجدتك أسوأهم، تتلاعب بمشاعري استغرب رومي من كلامها وهجومها تجمد مكانه ولم يعرف كيف يرد عليها سمعت آسيا وبيرين صراخها على رومي وذهبوا ليروا ما لذي يجري. ولما وصلوا قالت لهم كم دفع لكم لتقوموا بهذا المسلسل الدرامي. سمعتكم تقولون لما لم يخبرني بأنني فتاة أحلامه! أنا أقول لكم لما لم يخبرني؟ كان مجرد اعجاب وحصل على الذي يريده والمشكلة أني أنا الي سلمت له بنفسي. من اليوم لا أريده أن يكون بقربي ولا أريد أن أراه إذا أردتموني أن أبقى معكم فلأجل المشروع فقط وذهبت إلى غرفتها باكية. ولم تترك لهم مجال الدفاع عن أنفسهم.

جثا رومي على ركبته والدموع تنهال على خديه، فحضنته آسيا لتهدئه من بكائه وقالت له لم تفهمك بعد. كانت أسوأ ليله لهم على هذا الكوكب. في اليوم الثاني استيقظ الجميع وركبوا في المركبة الفضائية عائدين إلى الأرض. والصمت يكتسح المكان. وصلت المركبة إلى الأرض واتجهت كاترينا الى بلادها بكى الجميع لفقدانه حلم حياته. قفز رومي الى البحر وبدأ يشكو للأسماك بقي هنالك وقتا طويلا يفكر لكنه خرج من البحر وقرر ألا يفتح هذا الموضوع مرة أخرى. عادت بيرين إلى مقر الشركة في الرياض بينما عادت كاترينا إلى حياتها لكنها لم تخرج من بيتها ولم تقابل الصحفيين والإعلاميين. بينما استمرت في البحث عن مشروع مناسب فكانت تتواصل فقط مع آسيا. قالت آسيا لرومي هل أحادثها وأشرح لها الموضوع. قال لها لا أريد ان نخسرها فلديها الكثير لتقدمه.

تواصلت بيرين مع المصمم "Staszek Marek" البولندي لشراء التصاميم والمخططات. فوافق المصمم وأصبحت حقوق المشروع ملكا لشركة الأمواج الزرقاء. بعد أيام تم تعديل التصاميم وإدخالها الى كمبيوتر السفينة كارمن ليبدأ الكمبيوتر بصنع قوالب الإنتاج ومن ثم يتم بناء البرج على أدوار منفصلة.

استمر رومي في متابعة بناء البرج على "السفينة كارمن". وكانوا يعملون ليل نهار على بنائه في حين استمرت بيرين في استقبال الموظفين من جميع أنحاء العالم وعمل الدورات وتوزيع المهام عليهم.
ما زال رومي تراوده تلك الصور عن الشاب والفتاة الذين رآهم في المحيط وكان يشعر أنهم حقيقة. عاد مرة أخرى إلى نفس المكان مع آسيا ولكن لم يجد شيئا. ففقد الأمل إلى ذلك. مرت الأسابيع وكان يطور نفسه ببناء جسمه وتعلم فنون الدفاع عن النفس مع مراد. لم ينسى كاترينا فكان يراقبها من بعيد ويسمع أخبارها من آسيا. ويغني


في يوم من الأيام قرر رومي وآسيا الذهاب إلى الرياض ليروا الشركة وليقابلا بيرين هنالك ويتابعوا مدى التقدم. وصلوا الى الرياض وذهبوا الى مقر الشركة المؤقت وتجولوا فيها ودعتهم بيرين الى العشاء برفقة بعض رؤساء شركات أخرى واستمتعوا تلك الليلة. كان في المطعم الفاخر في مائدة أخرى عشاء لمجموعة نساء من أثرياء المدينة. التقت احدى "العائلات الفرنسية" بآسيا وبيرين وقالت لهم: انا معجبة بما وصلتم من إنجازات بصعود القمر وأن الكثير يريدون ان يلتقوا بكم ويشكروكم على ما عملتم. وأصرت ان تدعوهما بزيارة الى منزلها في اليوم الآخر. ولم تستطيعا رفض الزيارة. وفي اليوم الثاني تجول رومي وآسيا في الرياض وذهبا للتسوق في إحدى المولات فعلمت الرياض كلها أن الشهير رومي وآسيا في المول وكلها دقائق معدودة وازدحم المول بالناس شباب وبنات وكلهم يهتفون "روووومي ... آسييييا" وازدحمت الطرقات حول المول واحتار رومي وآسيا ماذا يصنعون فخرجا في احدى الأدوار المرتفعة وصفق لهم الجميع وضج المول بالصفير والتصفيق ففرح رومي وآسيا وقال لها لم أكن اعلم بأننا مشهورين لهذه الدرجة. وقام رجال الأمن بمرافقة هما حتى خرجا من المول بسلامة. في المساء أخذ رومي آسيا وبيرين لحضور الدعوة وحينما أوصلهما. عاد الى السيارة يقوم ببعض البرمجيات. حظيت بيرين وآسيا باستقبال جيد وكان في انتظارهم الكثير من الأثرياء.
في ذلك البيت فتاة فرنسية الأصل سعودية الجنسية اسمها "ديفا _ 22" Deva سنه بنت صاحبة الحفلة مريضة بمرض ليس له علاج. كانت طريحة الفراش تقضي حياتها في غرفتها على سريرها. تخلى عنها الجميع حتى خطيبها الذي كان مقررا أن يتزوجها فكانت تقضي حياتها في غرفتها المظلمة مستسلمة للموت. وكان لديها أخت روسية الأصل اسمها " آنا _ 23" Anna سنه الشهيرة "بالغنية المجنونة" تعتني بها ولا تفارقها. في ذلك اليوم شعرت ان عندهم ضيوف فسألت صديقتها من عندنا قالت لها لن تصدقين من عندنا، انها آسيا وبيرين. فقالت ديفا: صديقات رومي الي طلعوا القمر. قالت نعم. قالت أريد ان أراهم فساعدتها آنَا وألبستها وأخذت بيدها وكانت لم تخرج من غرفتها لأسابيع.
نزلتا عن طريق الدرج وكانت "ديفا" متكئة على أكتاف آنَا وتنظر الى آسيا وبيرين وتأشر لهما بيدها فرحة برؤيتهما. بقي درجتين من الدرج أغمي على "ديفا" وسقطت الى الأرض وصرخت أمها وخاف الجميع عليها. كانوا سيتصلون بالإسعاف. قالت لهم آسيا انتظروا وقالت ما بها قالوا هذا حالها من سنتين تقضي ثلاث ارباع حياتها في السرير ما بين الآلام والإغماءات ولم يستطيع أحد علاجها.
اتصلت آسيا برومي وقالت اريدك أن تأتي الآن بسرعة. وبسرعة وصل رومي الى البيت وسمحوا له بالدخول. دخل رومي المنزل وشاهد فتاة جميله تتألم أما عينيه وتصارع الموت، تذكره بما قد وصل إليه قبل أن يعالج. طلب رومي من بيرين إحضار حقيبة من السيارة فذهبت مسرعة وأحضرت الحقيبة فتح الحقيبة وأخرج منها حزام إلكتروني طويل وضعه حول جسم ديفا. وقام بتشغيله فخرجة صورة "هولوغرافية" لجسم "ديفا" وبدأ الجهاز بتحديد الأماكن المتضررة فعرف من الجهاز أن علاجها شبه مستحيل. اتصل بمن على "السفينة كارمن" وقال أرسلوا طائرة إلى هذا العنوان. وبعد ساعة وصلت الطائرة فوق البيت فحمل رومي الفتاة وأخذ آسيا وبيرين. أصرت صديقتها آنَا أن تذهب معهم. وقالت بيرين لأمها لا تقلقين ستكون بخير. وانطلقت الطائرة مسرعة الى "السفينة كارمن" حملها رومي بين يديه وهي تنظر إليه وتتأمله وتتأمل المركبة الفضائية تقول لصاحبتها آنَا لقد دخلنا التاريخ نحن في مركبة فضائية.
أدخلها رومي الى غرفة العلاج. ووضعها على الكبسولة. قالت له آسيا ما الذي تفعله قال سأحاول أعالجها. قالت له وهل تعلم كيف يعمل هذا الجهاز قال لها عندي شعور ان الجهاز سيعالجها قالت وقد يقتلها. قال لها انظري إليها انها تنازع للحياة إذا لم يقتلها الجهاز سيقتلها المرض. قالت له آسيا هل تعلم من هي؟ أهلها واصلين يعني لو قتلتها لن يرحموك في هذه البلاد قال سأعمل ما يمليه علي ضميري والباقي على الله. قالت له "آنًا" لو قتلتها سأقتلك. فقال: ولن أقاومك. خرجوا جميعا خارج الغرفة.

ضغط رومي على زر التشغيل رومي الجهاز وبدأ بعمل مسح لجسم "ديفا" بعد ان نزع عنها الملابس. وبعد ثلاث دقائق انتهى المسح وكتب له تقرير عن الأعضاء المريضة. وبعد قليل ظهرت له رسالة هل تريد إتمام العلاج؟ ضغط على نعم. كتب الجهاز له ستأخذ عملية العلاج 78 دقيقة وبدأ الجهاز بالعلاج. بقي رومي بجانبها يشاهدها وهي تتألم رجعت إليه الذكريات بحاله في مستشفى جده ثم غلبه النوم قبل ان ينتهي العلاج. واستيقظ على ملاك تقول له رومي استيقظ يا رومي. وفتح عينيه فإذا بالفتاة واقفه على قدميها بدون ملابس فغض عينيه عنها وقال لها ملابسك بجانب الجهاز. قالت من نزع عني ملابسي
قال: أنا. كما مكتوب في كتيب التشغيل.
قالت: طيب كتيب التشغيل ما قال لك المفروض تنزع ملابسي فتاة مثلي.
قال: اعذريني سيدتي حالتك كانت خطيرة كل ثانية كانت مهمه لحياتك. قالت طيب كتيب التشغيل ما قال لكم تلبسوني ملابسي بعد الانتهاء قال بصراحة سيدتي كنت نائم. قالت وكمان مهمل! مثل ما نزعت ملابسي ستعيدها مكانها. أحضر رومي ملابسها وبدأ يلبسها قطعة بعد أخرى وهي تنظر إليه وهما في غاية الخجل. نظر رومي إلى شاشة الجهاز قرأ نتيجة ما بعد العلاج وبطريقة ما من غير أن تشعر "ديفا" مسح المعلومات.

نظرت إليه ديفا وقالت: ماذا جرى لماذا تغيرت ملامحك.
قال: لها هيا لنخرج فالجميع قلق عليك.
لم تريد ديفا الخروج أمسكت الباب وقالت له لحظة. فكانت تحاول تأخذ أكثر وقت ممكن مع رومي. تريد أن تشكره على انقاذ حياتها. فكرت أن تعرض عليه المال فهي من عائلة غنية لكن قالت أكيد لن يقبل. أخذت الأفكار تتضارب في رأسها ثم قررت أن تتصرف بما يمليه عليها قلبها. سدت الباب بظهرها وبدأت تستجوبه وتضيع الوقت، حتى تجد فكره،
قالت: أين نحن
قال: لها نحن سيدتي على "سفينة الفضاء كارمن".
قالت: من نقلني إلى هنا.
قال: أنا سيدتي.
قالت: شكرا لك لأنك انقذت حياتي ثم نظرت إليه بعيون حزينة.
قال: لها ماذا حصل.
سكتت قليلا ثم نظرت إلى الأرض ثم قالت: هل تتزوجني؟
فوجئ رومي بهذا الموقف ولم يدري ما يقول لها. ثم قال: سيدتي ولكن انا قلبي ملك فتاة أخرى.
قالت: ارجوك رومي، أنا كنت مسجونة سنين في غرفتي أريد أخرج من تلك الحياة أريد الحرية والمغامرة وصعود الفضاء نص عمري قضيته في السرير، أنا بحاجة إلى رجل مثلك ينسيني سنين العذاب والحرمان، وانت بحاجة لفتاة مثلي من عائلة ذات صلات لتسهيل حياتك وشركتك ومشاريعك ... شبكت أصابعها وقالت أرجوك. ولن أقف في طريقك تزوج من كاترينا أو بيرين أو آسيا أو كلهم مع بعض لن أمانع المهم أريد أن أكون معك. والأهم من هذا انت رأيتني بدون ملابس. ضحك رومي ثم نظر إليها وأمسك يديها المتشابكة.
قال: لا أريد ان اتزوجك لأنك طلبتي مني ذلك. حزنت "ديفا" وشعرت بإحراج كاد أن يقتلها وبرغبة في البكاء.
رومي كان رقيق القلب لم يتحمل بكائها، تذكر الرسالة في جهاز العلاج فلم يتردد. جثا على ركبتيه وقال: سيدتي سأتزوجك لأني أنا أيضا معجب بيك وأريدك أن تكوني زوجتي الوحيدة.
نظرت إليه بتعجب. قالت هل تشفق علي؟
قال: ديفا أنا حقا أريد الزواج منك.
قالت: وماذا عن فتاة أحلامك.
قال: هي فين وأنا فين، عرفت أني لست من مستواها.
فرحت "ديفا" وارتمت في أحضان رومي تبكي من الفرح.

خرجا من غرفة العلاج وقابلة "ديفا" صاحبتها "آنَا" وحضنتها وفرحت لسلامتها. ونظرت آسيا الى رومي وأشارت له أحسنت. فعرف انها كانت تتابع كل شيء على الكاميرا فسحبته وأخذته إلى غرفة أخرى. وقالت لن تجد أحسن منها أبدا فتات جميله وذكية وواصلة وكلامها صحيح سنحتاجها. فقال لها لكن ما زلت أحب كاترينا. قالت وهل تضمن أن كاترينا ستغير رأيها وستتزوجك. قال لها مازحا إذا تزوجت ستضطرين للنوم في غرفة أخرى. ضحكت وقالت تزوجها وكن صادقا معها فلربما تكون هي الفتاة الي تبحث عنها. قال لها: مراد يريد أن يتعرف عليك أكثر. نظرت إليه بحرج وقالت: سأتصل به لما نعود إلى ينبع.

خرجا من الغرفة وقابل "ديفا" وصاحبتها وقال لها ما الخطة الآن. قالت له "آنا" أولا هل أنت بالفعل تريد أن تتزوج منها. قال لها وسأكون مخلصا لها إلى آخر لحظة من عمري. قالت "ديفا" لن تندم أنك تزوجتني.
قضت "ديفا" وصاحبتها الليلة في "السفينة كارمن" فأخذ رومي يريهم السفينة ومشروع بناء البرج فلما رأت فكرة البرج وطريقة تصميمه قالت له أريد أن أشرف على بنائه فيحتاج الكثير من التحسينات. فقال لها لك ذلك وأخبر العاملين أن "ديفا" ستكون مسؤوله عن مشروع البرج. قالت لم كل العاملين من النساء. همس لها اسألي بيرين فهي تكره الرجال وعندها فكرة عدم خلط الفتيات مع الشباب إلا بعد بناء البرج.

في اليوم الثاني اتصلت "ديفا" بوالدتها، ولما رأتها الأم على الكاميرا بأحسن حال تفاجأت وفرحت بسلامتها وبعد ما طمئنت أمها قالت سأعود الليلة أريد أن تحظري أخي الكبير عندنا في البيت وأخبرتها أنها تريد الزواج من رومي. رفضت أمها وقالت مهما يكون فيه من مميزات فنحن لا نعرفه ولن يوافق أحد على هذا الزواج. أنسيتي أنك مخطوبة لابن عمك "آرثر". قالت "ديفا" ابن عمي تخلى عني لما عرف أني مريضة ولا أصلح للزواج ولم يأتي لزيارتنا أو للسؤال لأكثر من سنه.
اتصلت ديفا بالمسؤول. الذي أعطى رومي الجنسية. وقالت له لقد أوفى رومي بجهته من الاتفاق وما فعله لا يخفى عليك والآن آن الأوان لتقف معه وتؤدي جانبك من الاتفاق. قال: وماذا يريد قال فقط الزواج مني هو يريدني وأنا أريده ولن يفرق بيننا إلا الموت. قال لها يا بنتي أولا الحمد لله على سلامتك أرجو أن تكوني تعلمين ما تقررين. قالت أرجوك ... حاول تقنع أمي. قال المسؤول لم تتركي لي مجال للاعتراض سأتصل على والدتك وأخوك وسأحاول أن أقنعهم، في نفس الوقت نحن بحاجه أن يكون معه شخص يوجهه ويعلمه عاداتنا وتقاليدنا ونقدر نصل إليه عن طريقك.

بعد ساعة تقريبا اتصل بها وقال لها مبروك. ولكن أمك قالت لن تعمل لكما مناسبة. سيأتي الليلة يخطبك ثم يكتب كتابه عليك في مناسبة عائلية محدودة ثم يأخذك إلى بيته. قالت "ديفا" المهم أني أتزوج رومي. قال لها رومي كنت أظنني المجنون الوحيد هنا لكن وجدت من أجن مني. قالت معانا في الغرفة من أجن مني ومنك وأشارت على "آنَا" (الغنية المجنونة) قال ولماذا سميت بذلك؟ قالت لأنها تركت عملها ومستقبلها ورفضت الكثير من المتقدمين للزواج لكي تبقى تعتني بي. فبنظرة الناس السطحية يسمون هذا جنون. قال رومي أهنئك بصديقتك الرائعة. قالت هي أختي ... توفي والدها في حادث في نفس اليوم الذي ولدت فيه ولم يتوصلوا لأي أحد من أقاربهم فتبناها والدي وأصبحت معنا منذ الطفولة.

قالت لهم بيرين ماذا تنتظرون لدينا زواج لنحظره. اتجه رومي الى العاملين في "السفينة كارمن" وقال لهم أقدم لكم خطيبتي "ديفا" وأخبركم بأن زواجي منها هذه الليلة. سنذهب لنتزوج وسنعود لنحتفل سويا، لم أرى عائلتي ولا أعلم أين هم لكن أنتم الآن عائلتي. فتعالت الصيحات في السفينة فرحا. التفت رومي الى "ديفا" وقال لا تحزني سيكون زواجنا مثاليا. وذهب الى "آسيا" وقال لها أريد العالم اليوم يفرح لزواجنا. اتصلت "آسيا" بالمسؤول وقالت أريد منك شيئا واحدا وأخبرته سرا ما تريد.

انطلق الجميع للرياض واتجهت "ديفا" و "آنَا" إلى منزلهما. دخلت "ديفا" للمنزل فرأتها والدتها تمشي بكامل صحتها وقوتها فحضنتها وفرحت بسلامتها وأخذت تعاتبها على اختيارها لرومي لكن "ديفا" متمسكة برومي فقالت أمها لا أعرف كيف أقنعك لكن أتمنى لك حياة سعيدة. تم كتب الكتاب عصرا وانتهى الاحتفال العائلي بعد الثامنة مساء. أخذ رومي زوجته بعد ما ودعت عائلتها وقالت له من اليوم انت أهلي وعائلتي.
طلب رومي من بيرين وآسيا أن يأخذوها ويجهزونها. فأخذوها ذهبوا بها إلى الكوافيرة وألبساها فستان الزفاف ولبس رومي البدلة الرسمية للزواج. وبعد أن أصبحت جاهزة كانت حزينة تريد أن تفرح مثل الجميع. ركبت بجانب رومي في السيارة المكشوفة التي تقودها آسيا وانطلقوا في احد الشوارع الرئيسية في الرياض فلاحظت انهم لوحدهم فجأة اطفئت الأنوار وأصبح الشارع مظلم وقامت آسيا بإطفاء إضاءة السيارة وبينما هم يسيرون بالسيارة شعرت أن الشارع بدأ يمتلئ بالناس وبينما هي تحاول فهم ما يحصل حولها انطلقت الألعاب النارية في جميع انحاء الرياض مضيئة المكان نظرت إليها "ديفا" بفرح وبهجة ثم فتحت الأنوار فشاهدت موظفي الشركة وغيرهم ممن تجمعوا ليقفوا بجانبها يرمون عليها الورود من كل مكان فتغيرت ملامحها من حزن إلى فرح والكل يغني ويرقص فرحا بزواجهما في بث عالمي على اليوتيوب تفاعل معه الملايين حول العالم بالفرح. لم تتمالك "ديفا" نفسها من الفرحة اخذت تقبل رومي وتحضنه وهي تقول لم أحلم في يوم من الأيام بأن أحصل على زواج مثل هذا. استمرت الألعاب النارية حتى وصلوا أحد قصور الأفراح الضخمة، دخلت القصر واستقبلتها آنَا وبيرين وعلا وجوانا وبعض الفتيات من اليخت بالأفراح ووجدت أقاربها واصدقاء طفولتها والكثير ممن حضروا الاحتفال. كانت حفلة أكثر من رائعة. اتصل رومي بالمسؤول وقل له: أشكرك على ما فعلت ورد عليه المسؤول: بل أنت من يستحق الشكر، اعتني بها ولا تجرحها قال له رومي: هدفي سعادتها.

بعد انتهاء الزفاف جاءت الطائرة وأخذتهم ليكملوا الفرحة على السفينة كارمن. كانت ليلة لا تنسى غنى لها رومي
ورقصا معا ومع الجميع. انتقل رومي مع زوجته ديفا الى اليخت الخاص وذهبت آسيا وآنَا الى اليخت الآخر مع بيرين. في ليله لن ينساها العالم. فرحت آنَا لزواج صاحبتها ولم تريد أن تكون بعيده عنها فطلبت من رومي أن تعمل مع كاترينا فهي أيضا كانت معجبه بها وبأعمالها الفنية كلم رومي آسيا لتتواصل مع كاترينا بخصوص آنَا.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-21, 11:06 PM   #9

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


عملت علا فارس مقابلة مع رومي وديفا في ثالث يوم لزواجهما.
علا: رومي فاجأت العالم بخبر زواجك.
رومي : أنا نفسي تفاجأت ولا أدري أنا في حلم أم في علم.
علا: وانت يا "ديفا" كيف حصل ذلك
ديفا: قبل خمسة أيام كنت طريحة فراش مستسلمة للموت وإذا شعرت بتحسن أو فقت من غيبوبة كانت رفيقة حياتي تكلمني ما لذي يحصل في العالم وفي آخر أيامنا كان حديثنا كله عن رومي اشتركنا في القناة لكي نتابع أخبار ذلك الشاب الذي أحرج علماء العالم وجعل من السفر للقمر كمزاولة هواية يومية ورغم ذلك الإنجاز يذهب الى يخته في البحر ويكمل يومه كأنه كان في مشوار بين الرياض والشرقية. ما ألوم أي شخص يعجب بشخصيته وبتواضعه واحترامه لذاته كلنا شاهدنا بندورا بتفاصيلها تم تجسيدها على كوكب آخر. ومع كاترينا شاهدنا جانب آخر لقوته ومعاملته وأخلاقه. فلما تشاهدين هذه المعجزات والمهارات كيف ما تعجبين بشخصيته، كنا نتابعه لأننا بصراحة نحبه ونعشقه ...
علا: وكيف التقيتما
ديفا: تخيلي ان تكوني قبل ساعات بين الحياة والموت فاقدة الأمل في أي فرصة. تستيقظين من النوم وكأنه حلم تقفين مرة أخرى على قدميك وتنظرين حولك فتجدين ملاك كان السبب في وقوفك مرة أخرى وقتها نظرت إليه وهو نائم بجانب السريري فأيقظته فنظر إلى وضمني إلى صدره ثم جثا على ركبته وقال هل تتزوجيني.
نظر إليها رومي بابتسامة واستغراب. وكأنه يقول لها هل هذا فعلا ما حدث.
أكملت علا: حفل زواج رائع على مرئي من العالم.
ديفا: اشكر كل من له يد في اظهار الزواج في أحلى حله رغم ضيق الوقت.
علا: رومي الآن استقريت.
رومي الحمد لله، بوجود "ديفا" وصديقتها الوفية "آنَا" عائلتي في تزايد مستمر ونحن مستعدون لنبهر العالم ... "ديفا" ستخبركم عن المشروع القادم.
علا: ما شاء الله خمس أيام اندمجت معهم بسرعة.
تبرق عين "ديفا" وتقول: ما ذا أخبركم عن البرج "التحفة المعمارية" كم يسميه المصمم البولندي "ستازيك مارك" سيكون المعجزة الحديثة لرومي وأصحابه و"الأعجوبة الثامنة " من عجائب الدنيا وهو عباره عن مدينة كاملة في برج واحد. سيصنع من مواد جديدة وداعا للحديد والإسمنت وتلك التكاليف الهائلة. سيصنع من رمل خاص ليس له مثيل على الأرض قوية ولكن خفيفة.
ماذا أحدثكم عنه! كل ما تفكر فيه ويأتي على بالك ممكن تجده في برج واحد وأكثر يحتوي البرج على 200 دور به أدوار مدمجة مثلا عندك ملعب كرة القدم وهو عبارة على ارتفاع 5 أدوار مفتوحة على بعض وملعب القلف 5 أدوار ملعب الطائرة والسلة 3 أدوار صالات الرياضة دور وهنالك أسواق متنوعة مخابز وفواكه وسوبرماركت في دور واحد الأجهزة الكهربائية في دور واحد ويوجد 6 مساجد ومدارس وجامعات ومدينة ألعاب 5 أدوار مطاعم عالمية ودور السينما ومول متكامل ومستشفى يوجد 9 مصاعد ومعارض سيارات حدائق وعالم الثلوج. ومحطة قطارات واكواريوم. بمعنى آخر تدخل كل دور كأنك تدخل أحد الأحياء. الميزة الجميلة في البرج أنه تم بنائه في أدوار منفصلة. وسيتم نقلها وتركيبها في الموقع في أربع وعشرين ساعة. وبمجرد انتهائه سنحتفل ببناء أكبر وأعلى برج في العالم. الزجاج الأمامي للبرج يتكون من شاشات بلازمة شفافة عاليتا لجوده يعني بإمكانك عرض أي فلم أو مباراة على الزجاج الأمامي من البرج. المبنى الآخر أقل ب 50 دور وبه مطار للطائرات الخاصة وبداخل المطار مواقف خاصة للطائرات وسرعة الطائرات 3 أضعاف السرعة الحالية للطائرات المعتادة. ويوجد بالبرج الثاني سكن عمال البرج ويستوعب 3000 عامل وعاملة وبه جميع أدوات الترفيه والخدمات. في قاع البرج الثاني توجد محطة المترو سنعرف مستقبلا فيما ستستخدم. بصراحة لو أتكلم من الآن حتى المساء لن انتهي من مميزات البرج. لكن سأخبركم بجوهرة الموضوع أن البرج بمجرد ينتهي من تجميعه فهو جاهز للسكن من حيث الكهرباء والماء والتكييف والأثاث. سيتم تركيب البرج بعد ستة شهور من الآن. فكونوا مستعدين لهذا الحدث العالمي. انتهت المقابلة.
قالت علا: اشتقنا نشوف هذا البرج.

أخذ رومي ديفا وآسيا وبيرين وآنَا صاحبة "ديفا" وكاترينا الى القمر في رحلة شهر العسل. استمتع رومي و ديفا بمشاهدة الأرض من القمر وأخذا يقضيان أوقتا ممتعة وهو يشرح لها كل شيء علمها كيف تقود الطائرة وانطلقا في جولة حول النجوم استمتعت “ديفا” بالجولة وكل يوم يزيد حبها لرومي وتمسكها به. رجعوا إلى القمر وخرجوا مع الجميع إلى مغامرة على كوكب بندورة وهنالك تنقلوا بسيارة الجيب وشاهدة الطيور والحيوانات وصعدة على "الأكران" أحيانا مع رومي وأخرى لوحدها. وهناك قضوا أجمل الأوقات. أخذ رومي يعلمها الكثير من الفنون ولا يبخل عليها بشيء.

لاحظت "ديفا" شيء من الرسمية في العلاقة بين رومي وكاترينا فسألت آسيا: ما الذي حصل بينهما شاهدناهما على اليوتيوب وكانا مناسبين لبعضهما. ذكرت لها آسيا القصة وما حصل في الكواليس. قالت ديفا: كلنا توقعنا أن كاترينا هي الفتاة التي عمل رومي كل شيء لأجلها. قالت آسيا بالفعل كل العالم عرف وتأكد إلا كاترينا. فضنت أن رومي استغلها وتلاعب بمشاعرها ولم تعطه فرصة ليشرح كل شيء.
ذهبتا الى كاترينا وتكلمتا معها فقالت آسيا هل تعلمين أنك انت الفتاة التي كان يحلم بها رومي وعمل كل شيء ليلفت انتباهك. إذا بتلومين أحد على الخلاف الذي بينك وبين رومي فهو أنا. أنا من أرسلت لك الدعوة بدون أن يعلم رومي. لم يكن يريد أن يلتقي بك حتى يكتمل المشروع، كنت أريد أن افاجئه لكن لم أكن أعلم انه سيتوتر حينما يراك أمامه ومع الظروف التي حصلت لكم على الكوكب لم يجد الوقت المناسب ليفتح الموضوع معك ارجعي الى التسجيلات وشاهدي كيف كان يتصرف معك بعفوية تامه وبخوف ان ممكن يحصل لك شيء. ولم يكن من كاترينا إلا ان ذهبت وشاهدت التسجيلات وعيونها تدمع أخذت تلوم نفسها على ما فعلت فلم تجد إلا "آنَا" تواسيها. ذهبت كاترينا إلى رومي واعتذرت منه واعتذر منها. قال مهما يحدث فأنت الآن أحد افراد عائلتي. سنبقى مع بعض ونعيش سويا كعائلة واحدة. فرحت كاترينا بعودة المياه لمجاريه فهي أيضا تعشق رومي بجنون. استمتع الجميع بالكوكب وأصبحت الروابط بينهم قوية. وبعد شهر عاد الجميع إلى الأرض.

وتمر الأيام وتقرب الستة شهور من الانتهاء خلال تلك الفترة سهلت "ديفا" على بيرين الكثير من التصاريح والأعمال الورقية للمرحلة الأولى وهي بناء البرج وتم وصول 1000 عامل و800عاملة من دول مختلفة أكثرهم كانوا بلا مأوى ولا عمل ومنهم اليتامى اللذين استغنى المجتمع عنهم. كانت تأتي بهم بيرين وتهتم بهم وتسكنهم وتوفر لهم كل ما يحتاجون. تم اختيار المناسبين منهم للبناء وتعليمهم مهامهم على حسب اهتمامهم. جاء اليوم المحدد لبدأ تجميع البرج. قبلها بليله جمع رومي الجميع وقال لهم: أولا ارحب بكم جميعا وأشكر الفتيات ال 200 على هذا الإنجاز بدون خبرة مسبقة وبقليل من المعلومات استطعتم وبمجهودكم تجهيز 200 دور بتقنيات غير مسبوقة و بجودة عالية أمام عيني 2000 شاب وشابه في مقتبل العمر من دول مختلفة قد يكون بعضها يكره بعض لكن هنا سنعطي دروس للعالم بأننا إذا توحدنا فإننا سنعمل المستحيل، بالأمس ليس القريب من كان يظن أننا ممكن نصعد على القمر وصعدنا على القمر وتجولنا في الفضاء وعدنا إلى الأرض لا أنسب الفضل لي ولكن لمن بنوا هذه المركبة وهم بشر مثلنا لا أدري اذا هم أحياء أم في عالم الأموات لكنهم أرادوا مني أن أجد هذا الإرث العظيم وها نحن بلا خبره مسبقة سنستفيد مما وصلوا إليه من تقنية وسنتحد وسنتعلم سويا وسنتحدى الظروف وسنري العالم أننا عندما نتحد سنعمل المستحيل.
سنبدأ غدا في إنشاء أول مرحلة من مشروعنا الكبير المشروع الذي سيجذب العالم إلينا سنعمل وسنستمتع وسنضحك ونغني، المتعة هنا مالها حدود. سيتمنى كثير من العالم أن يكونا هنا معكم فستكونون أنتم الأساس لهذا المشروع. ينتظر العالم ليرون ما الذي سنفعله وكيف سنفعله. الكثير من الصحفيين وقنوات النقل والجماهير ستحتشد وستكون هنالك لكن نحن سننقلها بطريقتنا الخاصة. فهيا لنكسر الأرقام ونبهر العالم ونصنع عالم جديد عالم ال "بلو ويف _ الأمواج الزرقاء" ستقود آسيا عمليات الرفع وتركيب المبنى منكم من سيكون في الأساس ومنكم من يكون مع الأدوار عند تركيبها ومنكم من سيعمل على الترتيب. وسنحتفل في نهاية اليوم.

اندمج رومي مع الشباب وأصبح يقضي أكثر وقته معهم. وهم يبادلونه المشاعر ويشكرونه على إتاحة الفرصة لهم. وبقي معهم يساعدهم على التجهيزات.

اتصلت ديفا بالمسؤول لمنع أي طائرة تمر بمنطقة البناء خلال ال 24 ساعة التالية. ولتأمين المنطقة من دخول الجماهير. ومن غرفة التحكم قبل يوم من التركيب. أمرت آسيا بنقل "السفينة كارمن" ليلا من قاع المحيط الى البحر الأحمر حيت استقرت بالقرب من منطقة البناء. وفتحت أبوابها الجانبية وتم إخراج الجرارات العملاقة المبرمجة على المساحات والارتفاع الى اليابسة. ثم عادت السفينة العملاقة إلى البحر ولم يبقى من السفينة إلا سطحها فوق الماء وبدأت الجرارات مع الصباح الباكر بحفر الأساسات إلى العمق المناسب حيث سينزل البرج الى عمق 10 أدوار تحت الأرض شاملة الأكواريوم ودور للسيرفرات ودور لمصدر الطاقة الكهربائية ودور لتحلية مياه البحر ودور للتكييف المركزي والأدوار الأخيرة لمحطة المترو تحت الأرض.

فتحت السفينة سطحها ثم فتح ممر من أعلى السفينة إلى اسفلها حيث تم بناء الأدوار وطارت الطائرات المبرمجة الى أسفل السفينة ليتم ربط كل أربع طائرات بمجموعة الأدوار المدمجة وفي الصباح الباكر من أول يوم برمجت آسيا عشر كاميرات مضيئة خفية لتقوم بعرض التجميع على اليوتيوب زادت قيمة العرض الى 3 دولار بدل 1 دولار للشخص الواحد ولكن بطريقة جديدة بحيث ستعرض العشر كاميرات في نفس الوقت وللشخص الحرية بعمل دور المخرج والتنقل بين الكاميرات. ومن المنتظر أن يدخل الملايين لمشاهدة العرض.

اجتمع المئات من المشاهدين اللذين قدموا إلى المدينة لمشاهدة هذا الحدث. تم دمج كل أربعة أدوار متتالية ككتلة واحدة في "السفينة كارمن" وأصبحت جاهزة للتركيب. أعطت آسيا الأوامر بالبدء. فبدأ الجميع بتركيب الأساسات التي تم بنائها في "السفينة كارمن" ... ثم تم ربط "الأدوار المدمجة" بأربع طائرات. ثم يبدأ العرض ... يشاهد الجميع أربع طائرات ترتفع تدريجيا وكأنها تخرج من وسط البحر حاملة الأدوار المدمجة" تتحرك ببطء بمحاذات سطح البحر ثم ترتفع كل كتله في السماء واحدة تلو الأخرة فبعد ان تستقر الأولى في مكانها فوق الأساسات تنزل ببطء شديد وعند تلامسهما تلتحم وتقفل بأقفال تلقائيا فإذا اكتمل الالتحام أنارت الأدوار كاملة ثم يقوم العمال بفصل الطائرات ثم تنزل الأخرى بعدها مباشرة وتلتحم بالتي قبلها فإذا اكتمل الالتحام أنارت الأدوار كاملة وهكذا في منظر أجمل من الخيال. ومع ثلث النهار الأول استطاعوا اكمال البرج الأول وارتسمت على واجهة البناء صورة "خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة" فصفق كل من شاهد الموقف وتعالت الصيحات والصفير.

وفي ثلث النهار الثاني تم تركيب البرج الثاني وتم حمل الحديقة العليا بثمانية طائرات وتم نقلها وتثبيتها في سقف البرج ثم تم تثبيت مهبط الطائرات في مكانه. 22 ساعة كانت كافية لتجميع "برج ديفا" وبعد تركيب البرج وفي قمة البرج اجتمع كل العاملين وفي منظر يعجز وصفه من شدة الفرح والسعادة ... اتفق الجميع بأن تقوم "ديفا" لافتتاح البرج فتقدمت وقالت: كلكم أحق مني بافتتاح المشروع. ولكن الجميع أصروا بأن أقوم بهذا الشرف فلذا يسعدني أن أترك المجال لصديقة عمري "آنَا" لتقوم بهذا الشرف وهذا أقل شيء ممكن أقدمه لها. تفاجأت آنَا بهذا فترددت لكن الجميع أخذوا يرددون آنا آنا آنا فبكت وتقدمت بتردد ثم قالت بسم الله وعلى بركة الله نفتتح البرج الذي سنطلق عليه من اليوم "برج ديفا" ثم قصت الشريط ثم ضغطت على الزر فأشع البرج وبدأ يتلألأ وعلى واجهته صورة "خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة" ويقذف بالألعاب النارية التي أضاءه ينبع في أجمل افتتاح على الإطلاق. فرح الجميع وقطع الكيك وتناولوا العشاء المعد ثم احتفلوا ورقصوا استمتع رومي بهذه الليلة مع الشباب ثم ذهب الى ديفا ورقص معها والكل يصفق شعر رومي ان "ديفا" تعبه ومرهقة على غير عادتها وتشعر بدوار فحملها وصعد بها الى أعلى السطح. استمتع الجميع بتلك الليلة ثم ذهبوا للنوم كل واحد منهم في مسكنه الجديد بعد تعب يوم طويل. دخل العاملون إلى مساكنهم الجديدة المعدة بتصاميم وديكورات رائعة دخلوا يبكون من الفرح بعد أن كانوا يسكنون الشوارع ويقتاتون بصعوبة.

أجلس رومي "ديفا" في حضنه وأخذ يحضنها وهو يخفي دموعه وقال لها ماذا تشعرين. نظرت إليه والحزن يملئ عينيها فقالت إنك لا تجيد التمثيل تعلم ما بي ... في اليوم الذي عالجتني فيه على متن "السفينة كارمن" غفت عيناك وعندما استيقظت فتحت الكبسولة وشعرت أنى كتب لي حياة جديدة خرجت من الكبسولة وأخذت أتفقد هذا الجهاز الذي قام بعلاجي لكن لما قرأت التقرير في شاشة الكبسولة عرفت أن لدي شهور قليلة فتمنيت أن أقضي هذه الشهور معاك. وحينما استيقظت رأيت عينيك على الشاشة ولاحظتك وانت تحاول مسح التقرير. عملت ذلك لكيلا أشعر بالحزن ومع ذلك ضحيت بفتات أحلامك لتجعل هذه الشهور أجمل أيام في حياتي، اعطيتني الحب والحنان وقضينا أجمل الأوقات أخذتني كأول فتاة تقضي شهر العسل على القمر وحول النجوم واختصرت في بناء من البرج لأجلي قال لها: حبيبتي لا أريد أي شيء في الحياة إلا ان أراك بأحسن حال. قال أنا أدمنت حبك فلا تتركيني. سآخذك الى السفينة وأعالجك مرة أخرى فقالت ذهبت مع آسيا وبيرين لكن رفض الجهاز علاجي. فقال لها لن أستسلم حتى أراك بأحسن حال. قالت فات الأوان. قال هيا لتدخلي الى بيتك الجديد قالت أنا أحتضر يا رومي فلن ادخل البرج لا أريد ان أترك لك ذكريات في البرج فتتألم كلما مررت بها. خذني الى اليخت فهناك بدأنا حياتنا وهناك ستنتهي. بكى رومي بشده قالت له لا تعذبني ببكائك فانا بحاجة أن اترك هذه الحياة والكل حولي مبتسمين.

رومي اريد أن أخبرك بشيء فقال لها لا تتكلمي كثيرا قالت أنا بخير لن أموت الليلة، تبسم وقال قولي يا حبيبتي قالت اسمع الكلام الذي سأخبرك به الآن مهم جدا. لقد تحدثت مع المسؤول حجزت لك مساحة 2500 كلم مربع لتفعل فيها ما تريد، أردت ان تكون لك "مملكة مستقلة" لك الحرية الكاملة في مملكتك في نوعية البناء واختيار الأشخاص كل ما عليك هو أن تبني سور حولها. سيدخلها العالم بدون تأشيرة.
خريطة ينبع تبين الجزء الي حجزته ديفا لرومي
قالت اعتبرها مدينة خارج السعودية ولن تتدخل أي مسؤولين أو أي بلديات فيما تعمل إذا احتجت شيئا بإمكانك الاعتماد على "آنَا" هي مجنونة بس تعجبك. أوعدني تتزوجها وتجعلها قريبة منك فهي من أشد المعجبين بك ليس لها أحد في الدنيا غيري توفي والداها وهي صغيرة وتربت معنا. ارجوك يا رومي "آنَا" امانه عندك. قال أوعدك لن أتخلى عنها ابدا. قالت الآن خذني الى اليخت. كلم رومي آسيا وقال أريد مركبة على سطح البرج فقالت ثواني وتكون عندك. حمل رومي "ديفا" واتجه الى اليخت. وبعد أن وصلا إلى اليخت طلبت "ديفا" من آسيا ان ترسل كاميرات لليخت وتعلن عن لقاء بعنوان "رسالة من ديفا". جلست "ديفا" في الصالة وطلبت من رومي ان يتركها لوحدها. قالت لآسيا ابدئي البث.

مرحبا بكم ... الى جميع من يشاهد هذا البث ... لا أدري من اين أبدأ، ولن اطيل عليكم ... منذ عام كنت أصارع الموت بلا هوية ولا أحباب ظن الجميع انها نهايتي. أرسل الله إلي ملاك طار بي واعطاني عمر جديد، أحي فيها جسمي البالي، ومشاعري المدفونة، وآمالي المنتهية ،وضمني بين ذراعيه، مضحيا بأحلامه ليحقق لي أحلاما ظننتها لا تتحقق حول حزني إلى فرح ومرضي إلى قوة وكنت مجهولة فصار العالم يعرفني، وينادونني بالمحظوظة كنت أفهم وأتوقع بأن من يتعرف على الأثرياء هو المحظوظ، لكن اكتشفت أن المحظوظ من يكون بقرب رومي شاهدت عظماء كثيرون لكن مثل رومي لم أرى في طيبته وأخلاقه و تواضعه، هل تعلمون انه لا يهتم للفلوس ولا يعرف كم المبلغ في حسابه ولم يسأل عنه قط ولم يجرح أحدا، يكره العنف ويحب الخير للناس الكل يحبه ويتعلم معه. انني أحتظر لا لأنه فشل في علاجي ولكن لأن وقتي قد حان أعلم أنه الآن يبكي ويخفي بكائه لأني طلبت منه فهو بحاجه إليكم لتقفوا معه وتدعمونه بكل ما تستطيعون. اتركوا له المجال ليبدع لا تتدخلون فإمكانياته تفوق امكانياتنا ومعلوماته تفوق معلوماتنا سيعمل من مدينة ينبع "تحفة عالمية" العالم كله يتمنى أن يزورها. وأخيرا أتمنى لكم أوقات ممتعة.

سمعت آنَا اللقاء فاتجهت مباشرة لليخت. واتجهت آسيا وبيرين وكاترينا الى اليخت. وحينما وصلوا وجدوها على السرير ووجدوا رومي بجوارها فأشارت إليهم بأن يدخلون. قبلوها وجلسوا بجانبها حضنتها "آنَا" وانفجرت بالبكاء وبكى الجميع فقالت لهم احضنوني جميعا فحضنوها جميعا ورومي ينظر إليهم أشارت إليه بأن يقترب فاقترب كانت آنَا تمسك بيد "ديفا" اليمنى ولم اقترب أمسكت "ديفا" يده بيدها اليسرى ووضعتها على يد "آنَا" وقالت لا تنسى وعدك. كانت هذه اللحظة هي آخر لحظه في حياة "ديفا" ودعت الحياة مبتسمة.

تفاجئ العالم بوفاة "ديفا" وعمَ الحزن في البرج ولدى الكثير من المتابعين. لم يستطيع رومي تمالك نفسه. وبكي الجميع استقبل التعازي في حرقه. بعد انتهاء العزاء ذهبت "آنَا" مع كاترينا الى لندن. طلب رومي من كاترينا الاعتناء بها. اهتمت آسيا وكاترينا بالبرج وتجهيزه وتدريب الموظفين لاستقبال الضيوف. بينما بقي رومي على اليخت وحيدا حزينا تزوره آسيا من وقت لآخر وكان يسألها فقط عن "آنَا" هل هي بخير استمر على هذا الحال ثلاثة شهور متتالية يذهب يقضي الساعات مع الأسماك ثم يعود لليخت. وكان يزوره مراد ويقضيان الأوقات في التخطيط وتعلم فنون القتال. وكانت آسيا تحضر لهما الأكل فبدأت تتعلم فنون القتال. فزاد قربها من مراد وبدأت بينهما قصة حب وإعجاب. لكن الحزن ما زال يقتل عزيمة رومي. فطلب مراد من آسيا الاتصال بآنا فربما تخرجه من الحزن الذي فيه.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-21, 05:40 AM   #10

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

اتصلت آسيا بآنَا وقالت انه يسأل عنك باستمرار فلو اتيتي لتتكلمي معه ممكن يخرج من الحزن الي فيه. فقالت لم اتحدث اليه من قبل إلا قليلا لكن سأحاول. اتصلت "آنا" برومي وقالت انني قادمه. فرحب بها. قالت أريد أن أراك ولكن في البرج. فلم يستطيع أن يرفض لها طلب واضطر للخروج من اليخت للقائها. ولما وصل إلى مهبط الطائرات. وجد ان الجميع في انتظاره رحبوا به وكان استقبال رائع وكأنه ضيف شرف أضاءة انوار البرج من جديد وقدموا له الورود والكل يقول وحشتنا. ففرح للقائهم ثم قدمت "آنَا" فسار إليها وأخذ يحضنها ويقبلها على رأسها وعلى وجنتيها وهي مستغربة ومحرجة لا تعرف ماذا تفعل تريد أن تدفعه لكن لم تريد أن تجرحه أمام الجميع. فجأة جثا رومي على ركبته أمام الجميع وأخرج الخاتم من جيبه وقال آنَا هل تتزوجيني؟ ترددت "آنَا" والكل ينظر إلى هذه المفاجئة بما فيهم بيرين وكاترينا وآسيا. نظرت إلى كاترينا وبيرين وكأنها تقول أنتم أحق به مني فأشاروا لها بأن قولي نعم. فنظرت إليه وتأخرت بالرد فشعر هو بالإحراج خفض رأسه إلى الأرض وأراد القيام فجثت آنَا على ركبتها وقالت نعم نعم نعم. وأخذا يبكيان تذكرا "ديفا" وأخذ يحضن أحدهما الآخر والجميع يصفق لهما. همست له وقالت هل انت جاد قال. بدون أي تردد اخترتك من بين العالم. ولن أفرط فيك أبدا.
هذه المرة اتصل رومي بالمسؤول وقال: مرحبا سيدي.
قال له: مرحبا رومي الحمد لله على السلامة وعودا حميدا.
قال رومي الله يسلمك
قال المسؤول: كيف أستطيع أن أخدمك ...
قال نريد مأذون أنكحه وولي أمر.
قال لمن؟
أخذت آنَا الهاتف وقالت سيدي حفظك الله ورعاك أنا "آنَا"
فقال: أعرفك يا بنتي.
قالت إذا سمحت لي أريد أن أتزوج وأتشرف أن تكون ولي أمري.
فقال ومن سعيد الحظ.
قالت رومي سيدي.
فقال صدق الي قال عنك " الثرية المجنونة" ألف مبروك يا بنتي.
فقال سأرسل لكم المأذون مع توقيعي بالموافقة. والله يسعدكم.

فرح الجميع وأخذو يباركون لهما على الخطوبة وأعلنت الأفراح في البرج. دخل رومي البرج وشاهد تنظيمهم باستقبال الضيوف. وشكر الجميع على مجهودهم في التعلم وحسن الأداء. ذهب رومي إلى "غرفة التحكم والمراقبة" في اعلى البرج وشاهد الفريق الي اختا رته آسيا ليكونوا معها في غرفة التحكم. وبارك لهم على مجهودهم وهم باركوا له على خطوبته من آنَا. أخذ رومي المايك وقال انتباه ... انتباه من اليوم سنطلق على هذا البرج "برج ديفا" ليذكرنا بها وبمجهودها في تطوير البرج بعد شهرين من الآن سنستقبل الكثير من المشاهير اللذين سيزورون البرج سنستقبلهم وسنريهم روعة التصميم وكفاءة الموظفين. سنجعل منه أسبوع لن ينسى لهم. وطلب من آسيا ارسال دعوة لجميع المشاهير في أمريكا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والدول الإسكندنافية لزيارة البرج. وطلب من كاترينا ارسال دعوة لمن في الهند وباكستان وشرق آسيا. ومن بيرين لعمل دعوة الى تركيا وروسيا والدول المحيطة وطلب من علا فارس بإرسال دعوة للعرب بشكل عام ومن جوان للخليج بشكل خاص. وأخبروهم ان حضورهم لا يلزم تأشيرة وأن هنالك طائرات خاصة لنقلهم الى البرج. وأن الزيارة مجانية.

فرح الجميع بهذا الخبر سيشاهدون الكثير من المشاهير. واستمرت الاستعدادات وانتشرت الدعوات خلال تلك الفترة طلب رومي من الجميع التكافل وإحضار ال 100 دور الباقية وتركيبها ليعانق البرج السماء وليكون كافي لاستقبال الضيوف.
طلب رومي من "آنَا" وكاترينا مرافقته إلى كوكب بندورا. فسألتاه لم. قال سأخبركم في الطريق. فنظرا الى بعضهما البعض ثم انطلقوا معه. في الطريق جلس معهما وقال قبل ان تتكلمون أريد ان أريكم شيئا فقام بتشغيل تسجيل رحلة كاترينا. فوصل الى المقطع حيث يوجد "آثار أقدام" عملاقة وغريبة. ثم بعد ذلك قام بتشغيل تسجيل آخر يظهر وجود دينصورات وتنانين على ذلك الكوكب ولكن نادرا ما تأتي الى الجزء الذي به النور من الكوكب لكن خلال الأسبوعين الماضيين تواجد الكثير منها كما ترون في اللقطات في هذا الجانب.

فالفكرة نحن بحاجة إلى نقل حيوانات الأفتار والسكان الأصليين إلى مكان آمن. ففرحوا وقالوا مغامرة جديدة نزلت المركبة إلى الكوكب واتجهوا إلى المحطة الرئيسية ورفعوها إلى مكان آمن بعيد عن ممر الدينصورات. ثم انتقلوا إلى المحطة B وC وجمعوا الطيور والحيوانات ووجهوها إلى مكان آمن داخل الكهوف. طلب رومي من آسيا تغطية الكوكب بالكاميرات المضيئة.
بقي الثلاثة في المحطة الرئيسية للمراقبة. تذكر رومي وآنَا "ديفا" وأخذوا يشاهدون التسجيلات من الرحلة السابقة، يضحكون أحيانا ويبكون أحيانا. تناوبوا على المراقبة ليحاولوا أن يعرفوا اين تختفي الدينصورات. في اليوم الثاني قالت لهم آنَا أنا سأنام الليلة بدري وأترك لكم المراقبة تأكدوا ان تخرجوا ما في قلوبكم الليلة.
قال رومي لكاترينا اخرجي ما في قلبك سأكون صادق معك ولن أراوغ. وهل أنت ستكونين صادقة معي قالت: نعم.
قالت: أنا كنت فتاة أحلامك لما لم تخبرني كانت أمامك فرص كثيرة لتخبرني.
قال: لم أكن مستعدا لذلك أول مرة التقينا تفاجأت لما شاهدتك أمام عيني ضاعت مني الكلمات. وكنتي في الطبيعة أجمل من الأفلام والصور
قالت له: حقا
قال: نعم كل مرة تأتين بقربي أشعر أن قلبي سيتوقف. وما زال هذا الشعور ملازمني.
قال: وانت
قالت: كنت أشد المتابعين لك، كل مقاطعك شاهدتها عشرات المرات لأرى من سعيدة الحظ التي تبحث عنها. كنت مثل أي فتاة تتمنى أن تكون تلك الفتاة، لما وصلتني الدعوة لم أتردد أبدا، بل من اللحظة الأولى التي رأيتك فيها في الطائرة لم أتوقع أن تأتي بنفسك لتستقبلني. شعرت أني أريد أن أقبلك. وطول الرحلة وأنا أخطط بأن كون بقربك. ولم أتردد بأن أقترح أن تكون بداخلي.
فقال: انت جريئة.
قالت: عرفنا السبب لم تزوجت "ديفا" فلم أحزن فلقد أحببتها لأنك تحبها. السؤال لم "آنَا"؟ أنا لا أحسدها وسعيدة لها وأحبها أيضا لأنها تسعدك. لكن لما تقدمت لها؟
قال "آنَا" كانت قريبة مني بحكم انها كانت دائما برفقة "ديفا". ومع "ديفا" لم أكن أرى أحدا غيرها. ولما ماتت "ديفا" كأني أرى "آنَا" لأول مره وكنت في حيرة بين الاختيار بينكما فلما رأيتها في مهبط الطائرات (همس لها) تذكرت وعدي لديفا بأن أتزوجها. ولكن لم يكن وعدي لديفا فقط السبب، شعرت أنها تشبهني في أشياء كثيرة فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أجثو على ركبتي وأتقدم لها. صدقيني شعرت براحة لما وافقت. أما انت فستجدين الشخص المناسب.
فقالت: أنا أحببتك وسأفضل أحبك حتى ولو رقمي المئة في حياتك. لمستني ولن أسمح لأي شخص يلمسني بعدك وأفتخر بأني الأولى في حياتك وأنك الأول في حياتي، إن كانت هي ملكك في الحقيقة. فأنت ملكي في أحلامي فهذا الشيء لا أملكه.
قال: انت أجن منها.
ارتاحت كاترينا بعد أن تكلمت مع رومي بما يدور في خاطرها ثم نامت على الكنبة وهي تتأمل رومي. وبقي رومي يراقب طول الليل. في الصباح الباكر استيقظت آنَا قال لها رومي: مرحبا قالت مرحبا فجلست بقربه وقالت هل استجد شيء قال إلى الأن لا يوجد أي حركة قالت له اذهب للنوم لتستعيد قوتك. قبَلها ثم ذهب الى النوم. استمرت آنَا في المراقبة وبعد ساعة استيقظت كاترينا. فقالت صباح الخير. سألتها آنَا تحدثتم قالت كاترينا نعم، كنا محتاجين إلى مثل هذا النقاش ووضعنا النقط على الحروف. أنا وانت وآسيا وبيرين نحن عائلته سنبقى معه ولن نتركه أبدا. قالت كاترينا: اتوقع انه بحاجه للتحدث مع بيرين فهي بحاجة لنقاش مثل هذا مع رومي. الا تلاحظين انها أصبحت تقضي الوقت الطويل في الرياض. قالت آنَا أوعدك بأننا لن نفترق أبدا وسنبقى يد واحدة. ماذا عن آسيا هل هي بحاجة إلى نقاش مع رومي قالت كاترينا. لن تستطيع أي قوة في الأرض ان تفرقي بينهما يفهمان بعضهما بشكل ملاحظ لكني استغرب لما لم يفكر أحدهما بالآخر يعني لو فيه شخص أحق برومي من أي شخص في الأرض فهو آسيا. هي الوحيدة الي كان مسموح لها تدخل غرفته في أي وقت وأي زمان وأي حال ويحضنها ويمازحها ولا نغار منها. قالت آنَا. يعاملها كأخته ثم آسيا لديها مراد. وبينما هما يتجاذبا الحديث فإذا هم يشاهدون الدينصورات والتنانين

تخرج من مكان في الجزيء الآخر من الكوكب. دخلت آنَا لتوقظ رومي فشاهدو الأنواع الكثيرة منها. اتصل رومي بآسيا وقال لها هل تشاهدين هذا. تنظر كاترينا إلى آنَا وتضحكان في صمت. قال رومي وهو يشاهد الموقف انظري إلى هذه الحيوانات الجميلة تعيش حياتها الطبيعية بدون تدخل البشر تأكل عشبها وتربي صغارها وليست عرضة لخطر الإشعاعات أو استغلال وكأنها الأرض تبدأ من جديد.

سنحاول أن نعتني بهذا الاكتشاف ونحاول ندرس مدى قابلية هذا الكوكب للزيارة. أريد ارسال مجموعة من الشباب. ليبقوا على هذا الكوكب لإعادة تقييم الكوكب. قالت كاترينا هذا مشروعي أنا سأتكفل بهذا الكوكب واسمح لي باختيار الأشخاص المناسبين لهذه المهمة قالت آنَا سأبقى معك السنا فريق واحد قال لها رومي ألن تعودي معي. قالت سأبقى مع كاترينا لبعض الوقت وبعد الزواج لن اتركك لوحدك مهما كانت الظروف .... أرجوك. فقال لهما حسنا استمروا بالمراقبة وخذوا حذركم وإذا شعرتم بخطر عودوا إلى الأرض مباشرة. وطلب من آسيا نقل المركبة الفضائية الموجودة على القمر إلى هذا الكوكب. فلما استقرت المركبة على الكوكب توجه رومي بالمركبة الملكية الى الأرض. طلب من آسيا تجهيز "السفينة كارمن" واختيار طاقم من الشباب الأقوياء لمشاركة كاترينا في هذا الاكتشاف.
قالت ما يزال في "السفينة كارمن" بعض الجرارات وأدوات الحفر والبناء والحفار العملاق. قال لها كنت أريد أن أأجل هذه الخطوة الى ما بعد الاحتفال لكن سنبدأ بها الآن. أريد أن يبدا بناء "الشركة في الرياض" وأريد أن يبدأ الحفار بحفر قنوات "Hyperloop"

من البرج الى تحت مقر الشركة في الرياض. انتظروا إلى الليل حيث اقلعت "السفينة كارمن" من قاع البحر إلى السطح وفتحت أبوابها وتم نقل معدات البناء إلى البرج الصغير والجرارات الى سطح الأرض. بدأت الجرارات الحفر نزولا إلى النقطة المناسبة في الأرض ثم نقل "الحفار العملاق" وهو عبارة عن مكينة عملاقة شاملة مخصصة لحفر الأنفاق تحت الأرض مهما كانت صعوبتها أو صلابتها وتفتيتها واستغلال التربة الناتجة من الحفر "لبناء النفق" في نفس الوقت.

ابتدأ "الحفار" في شكل "مستقيم" من البرج إلى المكان المعد للشركة في الرياض حيث سيقطع 912 كيلو بسرعة 2 كلم في الساعة وسينتهي من المشروع خلال شهرين تقريبا. وبعد أن تم نقل الأجهزة والأدوات من "السفينة كارمن" الى البرج وجهزت السفينة بالأجهزة المناسبة والمركبات المناسبة وكل ما يحتاجونه على ذلك الكوكب من الأكل والشرب وغيرها.
نقلت بعض معدات البناء للرياض لبناء "مقر الشركة" في المكان المحدد. جهزت آسيا القوالب وذهبت بصحبة مراد. لبناء "مقر الشركة" هناك. المبنى من تصميم المهندسة "Zaha Hadid"
مقر الشركة يتكون من مبنيين بينهما جسر مبنى الأول لأعمال الشركة والآخر للتدريب.
اتجهت السفينة إلى الفضاء حاملة 40 شاب و10 فتيات ليكونوا تحت إدارة كاترينا في الكوكب بندورا. طلب رومي من آسيا المسؤولة عن غرفة المراقبة بتخصيص أشخاص لمتابعة ما يجري على الكوكب على مدار الساعة. بينما على الكوكب هبطت السفينة في مكان مناسب وجعلوا منها مسكن لهم. وتم برمجة الكاميرات المضيئة لمتابعة الدينصورات ولم يحن بعد موعد التجول في الغابة حتى يتأكدوا من سلامة الخروج. لاحظوا أن الدينصورات تختفي في أوقات معينة تحت الأرض وعن طريق الكاميرات المضيئة وجدوا أن هنالك عالم تحت الأرض استمرت المراقبة 15 يوم.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.