آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-22, 02:38 PM   #1

شاي_أخضر

? العضوٌ??? » 447899
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » شاي_أخضر is on a distinguished road
افتراضي الكيتو دايت والتخسيس


إشتهر رجيم الكيتو دايت فى الآونة الأخيرة رغم أنه معروف منذ 100 عام تقريباً، ترجع شهرته إلى قدرته الفريدة في إنقاص الوزن، وفوائده الكثيرة لمرضى السكرى من الدرجة الثانية، كذلك فإن له دور مهم فى مجال الصحة النفسية، صمم الكيتو دايت أساساً ليكون نظام غذائي مساعد لمرضى الصرع من الأطفال.
فوائد رجيم الكيتو دايت
رجيم الكيتو دايت له العديد من الفوائد الصحية؛ مثل مساعدة مرضى السكرى من الدرجة الثانية على تحسين مستويات السكر في الدم، كذلك له دور مهم في مساعدة الأطفال الذين يعانون من الصرع، أضف إلى ذلك دوره فى علاج تكيس المبايض، وأثاره الإيجابية في مجال الصحة النفسية، كما يساعد الكيتو دايت فى علاج مرض الزهايمر أو التخفيف من أعراضه، أيضاً بعض الدراسات أثبتت دوره في علاج الشلل الرعاش، وزيادة اليقظة وقدرات العقل.
أضرار رجيم الكيتو دايت على الصحة
مثل أي شئ الكيتو له أيضاً وجه أخر، إنه سلاح ذو حدين، يتوقف ذلك على الطريقة التي تطبقه بها، هل تريد تجنب أضراره؟
إذن عليك باتباع الخطوات العلمية المدروسة، من هنا يمكنك معرفة أضرار الكيتو دايت المختلفة وكيف تتجنبها.

فوائد الجمع بين الكيتو دايت والصيام المتقطع:
جدول كيتو دايت PDF لانقاص الوزن

أهم فائدة عند الجمع بين الكيتو دايت والصيام المتقطع؛ هى زيادة معدل الحرق، عند تناول وجبات كيتونية أثناء الصيام المتقطع سيساعدك ذلك على الدخول سريعاً في الحالة الكيتونية، الجمع بين الصيام المتقطع والكيتو دايت سيمكنانك من خسارة الوزن سريعاً.




شاي_أخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.