آخر 10 مشاركات
311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وحدها تراني (19) من سلسلة لا تعشقي أسمراً للكاتبة المبدعة: Hebat Allah (كاملة&مميزة) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > أقسام الترفيه > تسالي مصوره > منتدى الألعاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-22, 08:48 AM   #1

الجنرال-

? العضوٌ??? » 474993
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » الجنرال- is on a distinguished road
افتراضي تحميل ألعاب الكمبيوتر خفيفة من ميديا فاير





تحميل العاب مجانا وبسرعة تنزيل العاب مجانا تحميل العاب كمبيوتر مجانا تحميل العاب كمبيوتر pc العاب مجانية جديدة تحميل العاب خفيفة مجموعة مكونة من 10 ألعاب كمبيوتر رهيبة يمكنك الاستمتاع بها ولعبها بدون اي مشاكل برابط ميديا فاير مجاناً.


قم بتنزيل أفضل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر مجانًا برابط واحد ، كامل ، جديد ، ومعظمها لديه رابط صغير جدًا مباشرة إلى Mediafire ، لسهولة التنزيل لم نجمعها في ملف واحد ، هذه الألعاب تعمل على أجهزة قديمة ضعيفة مثل Windows XP والأجهزة القوية مثل Windows 7 و 8 و 10 حيث توجد ألعاب كمبيوتر قديم مضغوط يمكن تنزيله بسرعة على جهاز كمبيوتر نظرًا لصغر حجمه. هناك ألعاب تعمل بدون تثبيت ، وألعاب ذات دروع ، وألعاب تعمل بدون إنترنت (بدون شبكة) وألعاب ثنائية ، بما في ذلك الألعاب التي يمكن تنزيلها وتثبيتها ، وأخرى لا تتطلب التثبيت والتسجيل بالطبع.


ستستمتع ب تنزيل العاب حاسوب برابط مباشر من ميديا فاير مجانا، العاب الكمبيوتر في جد روعة ، ستجد هنا جميع انواع الكمبيوتر التى تود لعبها او تحمبلها على كمبيوترك نقوم بنشر العاب يومية حرصا منا على تقديم اجود انواع العاب الكمبيوتر وجعلها في متنوال الجميع.


* لعبة Crazy Taxi 3 *
تعتبر لعبة التاكسي المجنون 3 أحد العاب السيارات التي حصلت على شهرة كبيرة، وذلك يرجع إلى كونها تختلف عن اتجاهات وأفكار الألعاب التي وُجدت وقتها، حيث حرص المنتجون على تطويرها بصورة جيدة ولقد حدث ما سعوا إليه، الجدير بالذكر أنه قد تم نشرها للمرة الأولى على أجهزة إكس بوكس عام 2002، وتمت إتاحتها لأجهزة الكمبيوتر عام 2004.
الرابط : تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر

* لعبة كول اوف ديوتي 3 *
تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير بحجم 2.17 GB، إليكم لعبة الحرب العالمية الثانية كول أوف ديوتي 3 إحدي الألعاب الحربية الرائعة التي تحظى بشعبية كبيرة بفضل مميزاتها المذهلة التي تمنح اللاعب أجواء الحرب الواقعية بكل تفاصيلها، حيث حصلت علي العديد من التحسينات المهمة التي جعلتها تتفوق على الإصدارات السابقة من السلسة.
الرابط : تحميل لعبة Call of Duty 3

* لعبة GTA San Andreas *
تحميل جتيا ساندرياس للكمبيوتر مجانًا مع المهام كاملة أن تخوض أقوى المغامرات القتالية والسباق في عالم مليء بعصابات المافيا، حيث تدمج بين ألعاب القتال والسباق في نفس الوقت، كما أنها من الألعاب الإستراتيجية، حيث يتطلب الفوز داخل جاتا سان اندرس أن توظف ذكاءك بقدر ما توظف قوتك العضلية، ذلك في حيت إتمام المهمات المختلفة.
الرابط : تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

* لعبة بيس 2009 *
تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة PES 2009 كاملة برابط واحد مباشر بحجم صغير 1 جيجا فقط ومجاناً .من خلال تحميل لعبة بيس 9 ستتمكن من تجربة لعبة كرة القدم الممتعه. بمجرد تحميل لعبة بيس 9 ستستمتع بادارة وتسير فريق كرة قدم كما بامكانك اضهار مهارات اللاعبين الاقوياء ومرواغة الخصم أيضا تجربة اللاعبون المشهورون مثل ميسي ورونالدو ونيمار.
الرابط : تحميل لعبة بيس 2009 مجانا

* لعبة ازاي تخنق جارك 6 *
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 Neighbors from Hell من أكثر الألعاب الالكترونية التي تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر التي حصلت على شهرة واسعة في وقت قليل، فمنذ الإصدارات الأولى للعبة والفكرة الجديدة التي تناولتها اللعبة في الإحداث والمغامرات والتي تعكس بالفعل واقع حقيقي يعيشه بعض الناس تمكنت اللعبة بجميع إصداراتها من كسب قلوب الناس والمستخدمين من جميع الفئات العمرية.
الرابط : تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6

* لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند 1 *
لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند Need For Speed Underground 1 هي من أفضل ألعاب السباق الإلكترونية التي أنتجتها شركة إلكترونيك آرتس في عام 2003م وقد تم تخصيصها بدقة عالية لكي تناسب جميع الحواسيب المختلفة فهي من ألعاب الفيدو الرائعة التي يقوم اللاعب فيها بقيادة سيارة أكورا إنتجرا تايب آر التي صممت بأسلوب راقي ومميز للغاية تمكنه من الفوز على جميع خصومه..
الرابط : تحميل لعبة Need For Speed Underground


* لعبة جاتا 8 Gta *
تنزيل لعبة جاتا 8 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب حرامي السيارات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن والقتالات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة جاتا 8 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات السرقة والاكشن الاحترافي في ساحة الألعاب..
الرابط : تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر

* لعبة Mortal Kombat *
تحميل لعبة Mortal Kombat للكمبيوتر برابط واحد مباشر بحجم صغير، إليكم لعبة مورتال كومبات كاملة إحدى أفضل ألعاب القتال على الإطلاق حيث يواجه اللاعب العشرات من الأعداء في معارك قتالية دموية فريدة من نوعها في وضع القصة، كما يمكن للاعب أيضًا مواجهة الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
الرابط : تحميل لعبة Mortal Kombat للكمبيوتر






الجنرال- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-22, 04:08 PM   #2

رحاب حسنين

? العضوٌ??? » 445488
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » رحاب حسنين is on a distinguished road
افتراضي

ألعاب الأطفال هي موضوع غريب بعض الشيء. ينضج الأطفال بشكل أسرع هذه الأيام من ذي قبل ، وربما يكون العديد من الأطفال الأكبر سنًا أكثر اهتمامًا بالألعاب الشائعة مثل Fortnite. وبالتالي ، ركزنا أكثر على أطفال المدارس الابتدائية الذين قد لا يزالون مهتمين بالألعاب التعليمية والألعاب ذات الموضوعات الملائمة للأطفال. كل لعبة في هذه القائمة آمنة تمامًا للأطفال ومعظمهم لا يمتلك أشياء مثل المعاملات الصغيرة أو الإعلانات المسيئة. يجب أن يكون الآباء قادرين على تسليم هواتفهم لأطفالهم والسماح لهم باللعب. إليك أفضل ألعاب الأطفال للأندرويد. Bubadu هو استوديو مطور أصدر الكثير من ألعاب الأطفال. إنها ليست كلها مذهلة ، لكن عددًا كبيرًا منها يستحق المراجعة. لا تتمتع الألعاب دائمًا بقيمة تعليمية ولكنها ممتعة في اللعب وتتضمن ألعابًا تتعلق بكونك طبيبًا والذهاب إلى السوبر ماركت وطبيب الأسنان وعن أشياء مثل صنع الكعك وبناء الأشياء. لكل لعبة مجموعتها الخاصة من الآليات ، لكن لا يصعب تعلمها أبدًا ويجب أن تكون الأفكار المقدمة بسيطة جدًا لمعظم الناس. يمكنك تنزيل معظم افضل العاب سيارات الألعاب مجانًا. عادةً ما تكون الإصدارات الكاملة رخيصة نسبيًا مثل عمليات الشراء داخل التطبيق. يحتوي Bubadu على صفحتين للمطورين. الأول مرتبط أعلاه. الأخرى تسمى M by Bubadu وتحتوي هذه المجموعة على جميع ألعاب الأطفال الأخرى. ألعاب Endless هي عبارة عن مجموعة من ألعاب الأطفال. هناك عدد قليل في المجموعة ، بما في ذلك Endless Alphabet و Endless Reader و Endless Numbers و Endless Wordplay و Endless Spanish. الألعاب بسيطة نسبيًا للعبها. لديهم أيضًا قيمة تعليمية للاعب. تحتوي الإصدارات المجانية من الألعاب على القليل من المحتوى. أنت تدفع للحصول على الباقي. الألعاب باهظة الثمن بشكل مدهش ، لكنها تجارب قوية للغاية. Human Heroes: Einstein's Clock هي لعبة أطفال بها عناصر تعليمية.

يتميز بعمل التعليق الصوتي لستيفن فراي وهو يلعب ببراعة ألبرت أينشتاين. تتضمن اللعبة مجموعة من الألعاب المصغرة التي تساعد في تعليم الأطفال كيفية عمل مفهوم الوقت. بالطبع ، يتعلمون الأساسيات مثل إخبار الوقت على مدار الساعة التناظرية ، ولكن هناك بعض الأشياء الأكثر تعقيدًا هناك أيضًا. تنفيذ اللعبة رائع ، حتى بالنسبة للاعبين الأكبر سنًا ، ونأمل بالتأكيد أن يضيف هذا المطور المزيد من الألقاب قريبًا. Intellijoy هو مطور في متجر Google Play متخصص في ألعاب الأطفال. هناك عناوين بسيطة مثل Connect the Dots و ABC Letters جنبًا إلى جنب مع المزيد من الأشياء الترفيهية مثل Kids Painting و Preschool Puzzles. تحظى معظم تطبيقاتهم وألعابهم باحترام الوالدين وهي رائعة للأطفال الأصغر سنًا. يمكنك تصفح مكتبتهم بالكامل بالنقر فوق الزر أدناه. هناك خيار آخر وهو استخدام تطبيق الكل في واحد لشراء جميع ألعابهم مقابل 32.99 دولارًا. تكلف الألعاب أكثر إذا تم شراؤها بشكل منفصل. إذا كنت لا ترغب في الدفع ، فإن جميع ألعاب الأطفال هذه تأتي بنسخة مجانية. ألعاب LEGO هي ألعاب أطفال ممتازة. لديهم مجموعة متنوعة من العناوين ، بما في ذلك ألعاب الكتاب الهزلي وألعاب حرب النجوم والعديد من الألعاب الأصلية الخاصة بهم. معظم الألعاب عبارة عن ألعاب مغامرات بآليات مختلفة ، ولكن من السهل تعلم كل لعبة تقريبًا وممتعة للعبها. الغالبية العظمى منهم أحرار تمامًا. هناك عدد قليل يتفاعل مع المنتجات الحالية. على سبيل المثال ، يمكنك شراء الأشكال ثم استخدامها في لعبة LEGO Hidden Side. نحن في الواقع نقدر استخدام LEGO مع تجارب الواقع المعزز من هذا القبيل. إنه أحد المطورين القلائل الذين جربوا هذا النوع من الأشياء الفاخرة في منتج للأطفال. Minecraft هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق. إنها تحظى بشعبية لدى الكبار والأطفال وكل من بينهم. يبدأ اللاعبون في عالم فارغ ويقومون بتعدين الأشياء وكذلك الأشياء الحرفية. يمكنك وضع الأطفال الصغار في الوضع الإبداعي حيث لا داعي للقلق بشأن أي شيء. قد يجد الأطفال الأكبر سنًا وضع البقاء على قيد الحياة أكثر إرضاءً. بغض النظر عن طريقة تأرجحها ، يحب الأطفال هذه اللعبة. في الواقع ، أبقيتها مثبتة على جهاز Xbox الخاص بي عندما يأتي الأصدقاء مع أطفال لأنهم جميعًا يلعبون هذه اللعبة حرفيًا. إنها مكلفة بعض الشيء بسعر 6.99 دولارًا ، لكن عمليات الشراء الإضافية داخل التطبيق مخصصة للجلود القابلة للتخصيص ولا تؤثر على اللعبة على الإطلاق. PBS Kids هو استوديو تطوير افضل العاب سيارات الأطفال PBS لأشياء الأطفال. لديهم مجموعة متنوعة من تطبيقات الأطفال وألعاب الأطفال التي تغطي كل شيء من التلفزيون المناسب للأطفال إلى الألعاب التي تقضي على الوقت والتي تعلم أيضًا. مجموعتهم كبيرة إلى حد ما. تتضمن العديد من الألعاب شخصيات من البرامج المختلفة التي تقدمها PBS. هناك أيضًا لعبة شاملة تسمى PBS Kids Games تجمع نوعًا ما بين الكثير من هذه العناصر في لعبتهم الخاصة. إلى حد كبير كل الأشياء الخاصة بهم مجانية تمامًا. هذا يجعلها جيدة للأطفال ومحفظتك. أحدث لعبة لهم ، The Cat in the Hat Builds That ، جيدة أيضًا. Pet Bingo هي لعبة أطفال مجانية ممتازة من Duck Duck Moose. إنها مزيج من محاكي الحيوانات الأليفة ، والبينغو ، ولعبة الرياضيات. يحصل أطفالك على ألغاز حسابية بسيطة ويتم مكافأتهم بحيوانات صغيرة لطيفة للاعتناء بها بعد حل الألغاز. يغطي جزء الرياضيات العمليات الحسابية الأساسية ويمكن أن ترتفع الأرقام بشكل مدهش. يقول المطورون إن هذه اللعبة هي الأفضل للأعمار من 5 إلى 10 سنوات ، ومع ذلك ، قد تكون الأرقام الأكبر للأطفال الأكبر سنًا. يذكر وصف Google Play للعبة تخفيضات بنسبة 50٪ ، لكن Google Play نفسه يسرد اللعبة على أنها مجانية ولم يكن علينا دفع أي شيء مقابل ذلك أثناء الاختبار. Poio هي لعبة تعليمية ذات سعر باهظ ومحتوى ضخم. إنها تريد تعليم الأطفال كيفية القراءة ويبدو أن اللعبة تمر بالعملية برمتها. تتكيف اللعبة باستمرار مع طفلك بينما يتعلم الطفل. وبالتالي ، فإنه يمثل دائمًا تحديًا. في النهاية ، يجب أن يكون طفلك قادرًا على قراءة القصص القصيرة لك وليس العكس. لا يحتوي على الكثير من مراجعات Google Play بسبب سعره البالغ 18.99 دولارًا. ومع ذلك ، يبدو أن أولئك الذين أخذوا زمام المبادرة يستمتعون باللعبة قليلاً. لدى Toca Boca بعض أشهر ألعاب الأطفال على الهاتف المحمول. الشيء المهم هو وضعك في سيناريوهات حيث يمكن لأطفالك القيام بالأشياء. لديهم ألعاب موجهة نحو الطبخ ، وقضاء الإجازات ، والذهاب إلى المدرسة ، والذهاب إلى المدينة الكبيرة ، وحتى تصفيف الشعر. تحتوي معظم الألعاب على إصدارات مجانية ومدفوعة حتى تتمكن من اختيار واختيار الألعاب التي تريدها. يمكن أن تكون ممتعة للغاية. هناك أيضًا الكثير من الألعاب للاختيار من بينها. يجب أن تكون قادرًا على العثور على شيء يحبه افضل العاب أطفال أطفالك. إذا فاتنا أي من أفضل ألعاب الأطفال لنظام Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات. يمكنك أيضًا النقر هنا للتحقق من أحدث تطبيقات Android وقوائم الألعاب.


رحاب حسنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-22, 07:27 AM   #3

انهار صالح

? العضوٌ??? » 497968
?  التسِجيلٌ » Jan 2022
? مشَارَ?اتْي » 0
?  نُقآطِيْ » انهار صالح is on a distinguished road
افتراضي

الالعاب رائعة جدا ومجهود رائع وهي من افضل تحميل العاب كمبيوتر المشوقة جدا

انهار صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.