آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-22, 01:19 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 حتى الشقا منك : رافقته وحبيته ، للكاتبة/ دلوعه (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( حتى الشقا منك : رافقته وحبيته ))

للكاتبة/ دلوعه



قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 06-09-22 الساعة 11:34 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:22 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


هنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــا





البارت الاول


افي اجواء الرياض الحاره
التي احبها سكانها رغم حرارتها
في بيت ملته السعاده والحب
بدت قصتنا
>>>>>
رهف:صباح الليل
ام فايز:توك تقومين
رهف:ماما لازم هاالاسطوانه تعيدينها
محمد رمى رهف باالمخده:ماتستحين تكلمين ماما كذا
رهف كشرت:انتم كله تتأمرون علي وتكرهوني فديت باباتي انا
ابوفايز توه جاي من العمل ركظت رهف وحبت راسه:تعبان
ابوفايز:اي والله جيبي لي مويه
رهف تحط يدها على عيونها:من عيوني
ابوفايز:الله يوفقك
انا ماادري على منهو طالعه لويقيه هاالبنت
ام فايز:فرحان فيها مره لاتموت بس تراها الاقشرى
ابوفايز:تغارين من بنتك
محمد:شبوهاا
ابوفايز:صدق ماتستحي ويرمي عليه الوساده
محمد وهو يرفع يدينه للسما:حط حيلهم بينهم ياربي
فسخ ابوفايز شوزه يهدد محمد الي انحاش بس رجع على رجعه رهف باالكاس
نزلت سلامه اخت رهف الكبيره ام عيون عسلي وشعر اشقر قصير وطول متوسط وبياض اضفى عليها نوع من الجمال الاوربي من فوق:ياربي فشلتوني عند فارس اللحين وش بيقول اهلها يتضاربون
رهف:تراه ولد عمتي يعني عارف كل شي ليه مكبره السالفه
محمد بيحرجها:رهف عاد انتي إذا كلمك سلطان ماودك يسمع هاا......
وقبل مايكمل كلامه طبت بحظنه تكفيخ :لاتجيب هاالطاري
وقام وهو يضحك بينحاش عنها
سلامه:خلك عنه رهفوه
تو دقت جواهر تقولي انها متضاربه مع فايز وانها قالت حطني ببيت اهلي من باب التغلي
رهف: طب ليه متطاقين
سلامه:عشان سالفه الحمل لأنها تقول ان فايز يحط العيب منه وهومنها
رهف:طيب هاالغبي مافهم انها تتغلى
سلامه:نو
رهف :زين دبريها
دخل فايز بهااللحظه وهو الاخ الاكبر فايز يشبهه سلامه بشكل كبير يعني نفس الملامح خشم صغير وعيون كبار وفم صغير
وطوله متوسط بعكس اخوه محمد اللي طويل وصاحب جسم رياضي من كتوف وعضلات وتقسيمات وجهه يشترك فيها هو ورهف قريبين من السمره عيون مكحوله سودا
برموش كثيفه وخشم طويل رزه
وفم مليان صغنون كرزي
رهف شعرها طويل
ومموج
فايز:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام فايز:وشفيك ياولدي عسى ماشر
فايز :الشر مايجيك لابس تعبان شوي ثم حط راسه على رجول امه اللي قامت تهمز راسه وهي عارفه همه
محمد:لاه جا كل الدلع
تررررررن
محمد:الوه
ساره:هلا حمود وشخبارك
محمد بضيقه:والله زفت
ساره:عادي تكبر وتنسى
محمد:لاه
ساره : ايش
محمد بتنهد:اكرهك
ساره تسوي نفسها ماسمعت:وين رهف
محمد رمى السماعه
طبعا عرفت رهف من اللي داقه ومن اللي يعفس كيان محمد
رهف:هلو
ساره:مرحبا
رهف:كيفك ياقشطه
ساره: بدون مقدمات بكره بتجي جدو وجدتي وعمتي لطيفه وبناتها وعمتي العنود
بين قوسين كل عماني تعالو بكره عندنا
رهف: اوكي يعني الكل راح يجتمع
ساره: لحظه .....
هلا سلطان وش بغيت
سلطان: من تكلمين
ساره: مو نوره
سلطان :سووير عن المصاخه
ساره: رهف
سلطان ابتسم ورفع حواجبه
ساره: لا لا يالله روح
رهف تحترق تبي تعرف وش سالفه سلطان
ساره:اسمعي سلطان يمكن يجيبني عندكم
رهف: والله وناسه
سلطان:ساره خمس دقايق ان مانزلتي باي
ساره: باي رهف باي
سكرت رهف وهي فرحانه
محمد: خير
رهف: سو سو بتجي عندنا
سلامه: حلو
محمد: انا استأذن وراي اشغال
رهف وهي تقصر صوتها لأخوها: والا التحليه اليوم مليانه
ضحك محمد وسفهها وراح
سلامه قعدت جنب فايز باالارض وهو مغمض عيونه
سلامه: فايز ليه ماتجيب جوجو
وتقعدون عندنا كم يوم
فايز وهو مكشر:تبي اهلها
سلامه تطالع رهف تترجاها تدبر هالغبي
رهف: فايز تعال مو جواهر تحب تروح معنا
فايز اشر براسه ايه
رهف الملكعه تبي تضرب عصفورين بحجر:اجل وش رايك تجيبها ونروح نتغدى سوا والا وش رايك ماما
ام فايز: انا بتغدى انا وابوك
رهف تغمز لا ام فايز انها تأيد كلامها
ام فايز: يالله ونعم الراي رهف
فايز: زين بدق عليها
سلامه: لاتشاورها دق وقل انا عند الباب
فايز يعرف ان سلامه فاهمه جواهر زين لأنها بنت جيرانها وصداقه عمر
وسلامه هي اللي كانت توصل كلام جواهر لفايز وفايز لجواهر ايام ماكانو يحبون بعض قبل الزواج فعشان كذا كان واثق برايها





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 01-08-22 الساعة 02:16 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:28 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




>>>>> البارت الثاني<<<<<<<
الو
خمد فايز من يوم يسمع هاالحس يضيع بعالم ثاني
جواهر: معي فايز
فايز: اي انتي.... صح مارحتي بيت وحده من خواتك
جواهر:لا
فايز :زين انا بجيك نلف شوي
الجو حلو
جواهر: ثواني
.........................................
دخلت السياره
جواهر: هلا
فايز ساكت ومقطب حواجبه
جواهر مستناسه لانها عارفه التخطيط من سلامه
جواهر: وشدعوه للحين زعلان
سكت فايز ويكتم عبرته
مسكت جواهر يده: قلبو
طبعا ماعاد قدر يتحمل:نعم قلبو فيه زياده عذاب
ضحكت جواهر:حلو اقتراح سلامه
فايز وبدى يبتسم:ماشاء الله اخبار اول بأول
جواهر ضغطت على يده
فايز: ترى معد اعرف اسوق اتعذب
ضحكت جواهر
وصلو للبيت بعد وصول ساره اللي كانت هي والاخت رهف مايتغطون عن عيال عمهم
فايز داخل والضحكه شاقه وجهه
رهف وهي تتمتم (يعني بصوت واطي) :الحب يسوي اكثر
ابتسمت سلامه ثم نغزتها
ساره: الحب عذب قلوب البعارين
حتى الحمير السود يلعن جدفها
فايز وهو يرفع حاجب: سوير اعترفي وش كنتي تقولين لرهف
ساره: هذا بدل ماتقول يالله حي ساره نورت صدق ان ماعندك سالفه
فايز: لاه
ترى ان نطقتي بحرف تغدينا باالمطعم الصيني
ساره: نو بليز تعذبني
ضحك فايز:محمد ماراح يروح معنا
سلامه: لا طالع مع حمدان ولد عمي
ساره: طالع مع حمدان الدوب وانا اقول وين حمدان وادق يقولي رايح المكتبه
جواهر:ههههههههههه الله يرجك ساره ناشبه له
فايز بنظرات ناعسه:دوم هاالضحكه
رهف:ياعيني على الغزل يالله مشينا
----------------
طلعو وراحو لمطعم اشجار الريف وبعدين راحو يتمشون بفانتزي لاند ومارجعو الا الساعه 10
دخل محمد
فايز: انتظر حرمنا هنا
تغطت جواهر
اما سلامى كانت اخت حمدان من الرضاعه يعني تفتش على اخوان ساره كلهم
محمد: ياولد
ام فايز: تفضل
دخل محمد وحمدان
حمدان: سارووه كش عليك لاحقتني بكل مكان
كشرت ساره وبانت غمزاتها اللي خلت محمد يذوب
ساره: ماأحبك قاعد تكذب علي
حمدان: وش اسوي لك نشبه انتي قلت لسلطان يجيبك احمدي ربك
ثم ابتسم ولف على القاعدين:
هلاوالله وشخباركم
ام فايز وهي تضحك على هباله هاالولد: تمام وشخبارك انت
حمدان: احد يشوف هالوجيهه السمحه ويكون تعبان
قعد محمد على جنب وهو ساكت
والكل كان يسولف مع حمدان الخبل اللي قام يقلد العجز
لفت عليه ساره وهذا اخر شي تمناه محمد لأنها قطعت عليه احلى لحظات وهو يتأملها ويتخيل انه يجمعهم بيت واحد
ساره بهدوء: وشفيك
محمد: تعبان
ساره: سلامتك بس مو باين عليك
محمد وهو يأشر على قلبه: موانا هو
ساره فهمت عليه ولفت يبي يلعب علي يبي اخليني احبه بس بعد ايش؟!
رهف نغزت ساره
وراحت ساره من سرحانها
حمدان: ساره بترجعين البيت معي
ساره وهي تضحك: بدري عليك بنام
حمدان: بكره عندنا عزيمه
ساره: البركه فيك وفي اخوك سلطان ولايهون التؤم حسام وبسام
ضحكو كلهم
حمدان مسك شعرها ومعطه وهو يمزح: بتقولي ايه يا مأصوفت الرقبه
ساره: خل شعري حمداني
حمدان ضحك وطلع
ساره كانت تزنن بنت دبدوبه
وبيضاء وشعرها اسود طويل وسايح وتحس انها ملح وبيبي فيس




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:29 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



-------- البارت الثالث-------
طلع فايز وحرمته وسلامه راحت تكلم فارس
رهف: ساروه تعالي بسرعه بوريك بغرفتي شي خطير
ساره: بروح اشرب مويه
رهف حست انها فرصه محمد عشان يكلم ساره
راحت ساره للمطبخ وتأخذ كاس
انفتح باب المطبخ بهدوء وطل بوجهه محمد
ساره: بسم الله كنك حرامي يالدوب
محمد نزل راسه: ساره مانويتي تنسين
سدت ساره اذنها: انا ما اسمع انسى انا نسيت
محمد: بس انا مانسيت ونادم
مشت ساره عنده
مسكها لفت عليه: انسى
وراحت فوق بسرعه
دخلت ومسكت قلبها: اكرهه
لفت رهف: وش صار
ساره : انا خلاص كبرت ونسيت ليه مو راضي ينسى
رهف: ينسى على كيفك
ساره: صدقيني رهف يبي يلعب بمشاعري رهف محمد كذاب
تنهدت وهي تتذكر اليوم الي كان يحزن بالنسبه لها
كنت بااولى متوسط
ومحمد بثاني ثانوي
يوم دخلت على محمد ومعه خالد ولد عم نوره بن
عمتي لطيفه
ومعي ورده حمراء وحطيتها
محمد: وش هذي
ساره: ورده حمرا
محمد:!!!!!!
قلت بغصه وشسوي احبك
فجر محمد بلحظتها ضحكه وكمل لعب بلاي ستيشن ورمى وردتي العزيزه ركظت وانا اصيح
عند مسبح جدتي اليما جا خالد وقالي: ساره انا احبك اخذ الورده
انا بكل حزن: وانا بعد ليه يضحك محمد
خالد: عشانك صغيره عليه انا وياك نتناسب وش رايك

اخ قتل كل ذره رومانسيه
رهف: ساره خلاص انسي السالفه بعدين تعالي لايكون يعقوب حبي شافكم
ساره: ها لا لا
رهف: صدق انك مهبوله انا على قد ماقعدت مع يعقوب ماسويتها
ساره: تعالي انتي للحين تكلمين يعقوب
ضحكت رهف: انتي مجنونه من بعد ماكشفتني عمتي العنود وانا خلاص حرمت وغيرت رقم جوالي
وانتي قطعتي من خالد
بالماسن
ساره: قلت له كانك تبيني بيت اهلي موجود نوره كل يوم تدق تقول خالد يسلم عليك هع
رهف: يعقوب ماراح يقول ابدا لنوره تسلم علي تخيلي تدري اني كنت اكلمه خلك عن الحب وبلاويه بسألك ذاكرتي
ساره: باقي ثلاث اسابيع
رهف: توجيهي يابنت تذكري
ساره: خلاص بنام تراني تعبانه حدي
دخلب سلامه وهي محمروجهها:هلا لاتنامون
ساره وهي تلف وجهها: تحلمين روحي اسهري مع الفارس
سلامه: ياحبيله بس
ونامت معهم سلامي الساعه 10 قامت ساره ماتعرف تنوم ببيت مو بيتها تروشت وطلعت
لبست برمودا جنز وبلوزه حمرا مرسوم عليها كاوبوي
وجدلت شعرها من فوق
وطلع شكلها خبال
نزلت صباح الخير
ام فايز ومحمد قايمين
ام فايز: يالله انك تحيي هالزول الحلي نجدي والدلع شرقاوي
ساره: شكرا خالتو على الاطراء نردها لك باالأفراح
قعدت وقامو ياكلون
محمد:ساروه طالعه كنك ميري
ساره وهي تضحك لأنها هي وميري نفس التسريحه وقامت تفل شعرها: والله مو عشانك بس اوجعني راسي
محمدوهو ميت:بذمه ماحسيتي بااحراج هاك خشمك
ساره وهي تكش على وجهه وتضحك
اما هو يطالع هالشعر الجميل على هاالوجهه اللي مثل القمر
ساره وتبي تشيل هاالنظرات: محمد تجي نحوس البنات شوي
محمد :لا ماني فاضي
جت ومسكته مع يده عشان تسحبه وهو عجبه الوضع وقام يدلع وشيبي ساره وتترجاه وعينها بعينه يغوص مثل مايبي
والاهم يدينها في حظن يده
بس حس بنظرات امه واستحي انه يزود دلعه :يالله قدام
ورقو فوق
ساره: عندك ببسي
محمد: باالأوفس فهمتك
ساره : بس انا رهف سلامه مااقدر عليها
محمد زين
ودخلو الغرفه وهم يضحكون
ساره بهمس اذا قلت 3 نرمي
محمد وهو يضحك : اوكي
ساره
ترفع يدها وتأشر
1
خذ محمد معلاق ملابس ونغز خصرها ثم ساره تتلوى وتضحك وتهدده بيدها
2
نغزها وطقته
3
كبو الببسي على قومه رهف ركضت ساره للحمام اللي باالغرفه ونكبت محمد
اللي ركض تحت بعد سماع صراخ سلامه: ياحقيييييييييييييييير
رهف عرفت انه محمد وسوسو
فضحكت بس كتمت ضحكتها عشان سلامه معصبه
سوت نفسها ساره كنها طالعه من الحمام: وشصاير
سلامه : حمود الحقير سبحنا ببسي ودخل فايز بعد ماعرف السالفه من محمد
وداخل عشان يطلع ساره يتصرف معاها محمد عشانها سحبت عليه بس ساره اذكى من انه يلعب عليها
فايز: خلاص سلامي والله مايسوى هاالزعل يمزح اجيبه يحبك على نافوخك
رهف تنغز ساره:بخلي اخوي ينتقم يانكبه سحبتي عليه
ساره كانت قاعده على طرف السرير
فايز: حمود تعال
دخل محمد وحب جبهه سلامه ورجع وقف قدامها ووطى على رجل
ساره الي ماقدرت تمسك نفسها من الضحك وهو يوطى ويقرب
وفايز ورهف يضحكون وسلامه ياعمري دخلت تتسبح وأول ماسكرت الباب
انفجرو كلهم ضحك على محمد وساره الخبلان حتى ام فايز اللي كانت عارفه السالفه
ودخلت معهم جواهر وخبروها بالسالفه وراحت ساره جاء سلطان ياخذها.......



أرجوا أن تنال إعجابكم

وأبغى أشوووف ردووود

حلووه لكي أكمل

دمتم بود


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:34 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




.................البارت الرابع............

...انا وانت مثل لعبه وطفل
رفض يسمح بها لغيره..
مع انه دوم مهملها....
ساره: هلاوالله عمتي وشخبارك
العمه لطيفه: هلا والله سويره
وشخبارك
ساره: الحمدلله وين البنات
العمه: بيجون مع فارس بعد ربع ساعه وين امك
ساره: هذي الغاليه جت
ام سلطان : يامرحبا والله
ويبوسون بعض
دخل الجد والجده والعمه العنود
ركظت ساره: جدو هلا امي منيره يالله حيكم
الجد: هلا والله سارونتي هلا والله بشيخه الزينات
الجده: يالله انك تحييها
العنود: يالدوبه وانا مالي ترحيب بزعل
ساره: هذا هو الباب هاهاها
سلطان: هلا والله بعمتو الغاليه
العنود ترفع حواجبها وتقرب تسلم على سلطان: ياحبيله والله ولد اخوي
دخل حمدان ويركض ويحظن عمته : اشتقت لك ياحبي الوحيد
العنود: حبيب قلبي والله
ساره تسوي نفسها زعلانه :نسيتو اختكم الوحيده كش عليكم
قربها سلطان له:يالله عن الدلع
ساره ترفع حواجبها وتضحك مع العنود
فها اللحظه انفتح الباب ورهف تركض :والله ماأعطيك ياحمود اليما تشتري لي
محمد وماسكها: قسم بالله والله ما اشتري لك عطيني المفتاح
ضحكو الكل
ومحمد عفط يد رهف على ورى اليما خذ المفتاح وهو يضحك وجا وسلم
حمدان : زين ماشافتك جدتي والا والله
ضحك محمد: عاد لسان امي منيره العن من سم العقرب
العنود: خلكم عن ماما حبيبتي
رهف كانت منحرجه لأن سلطان موجود
رهف : هلا وشخباركم
الكل: تمام
العنود: هلا بالطويله وين سلامه وماماتك
رهف: انا جيت مع حمود الدب
سلطان :ليه كنتو تركظون
رهف : مو راضي يشتري لي فلم بروسن بريك
حمدان: تعجب والله
رهف بدلع: شف عاد من يدافع
دخل فارس : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دخلت نوره وهي متغطيه ومعاها بسمه: السلام عليكم
وشخباركم
العنود : هلا نوره وشخبارك
نوره :تمام هلا محمد وينك من زمان عنك
محمد: مشكله المهمين
نوره: وين التوجيهي وشخبارهم
ساره رهف: الله يسهل
نوره:مبروك سلطان والله وتخرجت
نظام الجامعات يختبرون قبل المدارس
سلطان : الله يبارك فيك تسلمين يالغاليه هالشيف ولا احد بارك لي حتى اخواني
ابتسمت عيونها
هنا مات ثنين رهف اللي فاتتها سالفه تخرج سلطان واحترام سلطان لنوره
وحمدان اللي بدى يفقد الامل ان نوره تحبه هي تحب سلطان اللي مايحبها مع ان عمتي العنود قالت انها تحبني اخ ياقلبي
رهف دخلت وراهم وهي شابه ضو في قلبها الغريب اللي يحب ثنين
دخلو وجت سلامه وجواهر وضحك وسوالف
البنات بجهه والحريم بجهه
دخل بسام اللي ماتغطو عنه البنات نظرا لضغر سنه: بنات ترى جدي نوا يخلي سفره بريطانيا للرجاجيل
بس عشان يكملون اشغالهم الحقو
على عمركم
ساره:يالله بنات قو
بقياده عنوده
راحت ساره ورهف ونوره
اما سلامه استحت انه يكون فيه فارس
ساره: جدو مالنا دخل بنروح مو كل سنه تخربون فرحتنا
الجد :رويترز بسام ما أمدانا
رهف: صدق جدو حرام عليك والله
العنود : ابي العزيز بيتقطع قلبي
سكت الجد ركظت رهف وقعدت جنب جدها وتحب راسه
وساره وعنود ونوره قعدو باالجهه الثانيه
كانت رهف متحمسه وتعرك عيونها وساكته تتسمع الشباب يتضاربون مع عمتهم
الاويجي شخص يقعد جنبها
اخ هالعطر اعرفه وش كثر اكرهه
سلطان : بس شوي شوي على عيونك الحمد الله اني مو عيونك
لفت بااستحقاره: لو انك عيوني فقعتها من زمان
سلطان: انا عارف اني عيونك وقلبك وضحك قامت رهف
من عنده وراحت تصرف نفسها كأنها تتضارب مع محمد زين ماشافها فايزو الا قتلها
خلقه هو مو راضي على فتشتي من الشباب
حمدان كان متنح بعيون نوره
اللي يضيع معها
لأنها متغطيه
بس هي كانت زعلانه موت منه بسبب انه طنشها باالماسن
نوره كانت تموت بحمدان وهو نفس الشي ماتنكر ان سلطان
له غلا بقلبها عشانه كانت تحس انه بيكون زوجها من كثر ما البنات يعلقون
وكان مايختلف ثنين انه جميل وعجيب يشبه هارتيك
حلو ان الأمر ماكبرووصل للجده
الي بتحول الأمر واقع محتوم
سحبو البنات نفسهم بعد ماشافو فارس وفايز داخلين
العنود: فايزوه ماتسلم على عمتك
فايز: ياهلا ومرحبا بعمتي
العنود: وش رايك ماتحس
تهزيئه هذ كبرك وانا عمتك
فارس: تهزيئه لك ثم قصر صوته وقرب عمته: اقول وشخبار حبي
العنود: قاعده بخير مع جواهر
فارس: عنونه تكفين ابي اشوفها
العنود : نو
فارس : بلا نذاله الاسبوع ذاك سهرنا عندك للفجر انا وسلطان وحمدان ومحمد وعشيناك وجبنالك افلام
العنود :تتمنن
فارس: نوده واللي يسلمك
العنود:تعالو ماتلاحظون اني صايره مرسال غرام
تنح فارس : وش
تمنت عنود ان الارض تبلعها وش قلت انا بفضح حمدان:لايعني بينك وبين سلامه
البنات طبعا طلعو
والعنود قعدت تسولف
لف حمدان وكان يتمنى اني اللي بباله صح وقال بصوت واطي: سلطان وش ذا الحركات مع رهف
شكلك غرقان لراسك
سلطان ضحك : ياشيخ استهبل احنا انكتب علينا مصير نوره
حمدان: بس البنت ماتبيك
>>>قالها بتسرع
سلطان وهو عارف وش في راس اخوه بس يقهره:هي اصلا تطول راسي تحمد ربها اني بأخذها
بلع ريقه حمدان لايمكن يتخيل الشي هذا يصير ابدا
قمه التعذيب


البنات كانو قاعدين
طلعت نوره صوره فيها سلطان وحمدان وحضنتها: اموت فيك
رهف من خارج قلبها: اموت يالحب
نوره:يوه يارهف ماتصدقين كل يوم يبان اني ابيه وهو يبيني
بس انا محتاره اخوه يحبني وانا ما أنكر أعجابي فيه
رهف حست انها بتموت لأن ساره قالت لرهف ان حمدان يحب نوره ياقلبي بس -->فاهمه غلط
الجده : ساره انتي داخله على الشباب كذا
ساره: يقطع ابو الورطه
وعلت صوتها : ايه
كانت ام سلطان وام فايز موجودات اما العمه كانت عند الرجاجيل
الجده: ام سلطان صدق هالكلام
ام سلطان: والله ياخالتي كل اللي بسنها كذا وهي مو راضيه
الجده :ياويلي حتى انتي يارهف
رهف : امي منيره انا اتغطى بالشارع
الجده : ولو
سكتو عن جدتهم وراحو يصلون المغرب
بعد الصلاه
العنود :بنات خلونا نتمشى بالحديقه
طلعو البنات وتغطو كلهم حتى رهف وساره حكم القوي على الضعيف
\الشباب قاعدين ضحك برى هذا الشي خلي ساره ورهف ينهبلون خايفين
محمد : حمدان تعال في شله جديده متغطيه شف هالطويله والي معها
سلطان كان طالع معهم بس كان يكلم جوال مو منتبه
وكان لابس نظاره بنيه ومالبس شماغ وشعره منفش بس شي
طالع شكله روعه
حمدان: شف بعد مايعطون وجهه هاهاها
سلطان: والله وكبرتو وتعرفون بعد
محمد: احسن بنفتك
ساره :لا لا مانقدر نعيش بدون ماتشوفونا احنا اللي بنفتك
سلطان:ساره يمزح
محمد: لاماامزح وفي راس امها حرش تتكلم
ساره: لايمه خوفتني يمه بروح اتخبى الين ماتروح
محمد: والله الحشيمه لا اخوانك والا انتي ياشر على نعاله "اكرمكم الله":هذي ماتسوينها كبري عقلك يابزر
هنا جن جنون ساره
يبي يجرحني مرتين يذكرني اني بزر رمت الجلال"الغطا اللي تتغطى فيه" من على وجهها
العنود: بس كفايه هاالمصخره؟!
سلطان ماكان يقدر يتكلم لانه يحس الغلط من ثنينهم



وقفت ساره وهي بدون غطا
وتنزل دموعها بهدوء شكلها كان في قمه الحزن
:انا بزر؟!
للحين انا بزر
متى بكبر بعيونك(م)>>كانت تعم والاهي تقصد محمد لوحده



فرحان أنك بكيتني..؟!
ياخي أهنيك.
أصلاحياتي معك سويه حياتي بلااياك...
ماأنكر..حبيتك هويتك عشقتك
لاتبتسم
ثم كرهتك
كنت ساقي الوجدان والقلب
وأصبحت نزف القلب بجروحك وأحزانك
زعلتك
لا
ضايقتك
لا
اجل ياشيخ وش بلاك
صارت حياتك اشبه با الممات
قووول هويت غيري
وأوعدك اضغط على قلبي وابتسم

وش بدلك ياحبيبي
وش بدلك
كنت بلسم الألم والأه
كنت ضحكه الدنيا بحياتي
كنت وكنت وش يفيد هاالكلمه
رحلت عني
وفرحت برجعتك
وقلت بفرحه سبقها دمعه شوق
اشتقتلك
اقفيت عني بنظره الم وعتاب
ناظرتني نظره وداع
اطلقت سهم صوب قلبي سام
سهرت ليلي افكر وش بلاه
اتخيل نظرتك وابكي على حالي
اسمع لحن المفارق ويزيد حرقه دمعتي
ليه وش اذنبت
هذا جزاه وفائي
والله وفييييييييت
صعب العشق وغريب حتى بعذابه حلو
صعبه نسيان الذكريات
قبل ماأصير شي من قديم الذكريات

اعرف انك دووم احلى ذكرى بحياتي..
من خواطري"شموخ العز" دلوعه الخوالد
وقفت ساره ودموعها تنزل
بغزاره كان خصل شعرها مختلطه بدموعها
: اكرهك؟!
كانت بمثابه صدمه لمحمد من جد ألم محد يحسد محمد ابد
عطتهم ظهرها ومشت ولحقها سلطان ورهف
ونوره
اما العنود وسلامه
مع محمد وحمدان
العنود:انت يامحمد لي كلام ثاني معك؟!
محمد رمى جواله باالأرض الين تحطم:انا الغلطان حطوها فيني؟
العنود عطته ظهرها ومشت
سلامه مشت هي وحمدان ورى محمد
....
سلطان:ساروه عن الدلع
ساره كانت حاطه راسها بحظن اخوها تبكي من قلب تحس ان كرامتها راحت مسيطر بس عليها محمد
اكرهه من كل قلبي والله رحل حبه خلاص:اسفه سلطان عارفه اني غلطت
رهف كانت واقفه كان شكلها روعه كان شعرها المموج فاتحته
وماسكه شعرها من قدام ببنستين بفرقه من النص مثل الهنود
وبعض شعرها ماخذته على قدام وبعدساتها الخضرا الغامقه شكلها روعه
سلطان يطالعها بااعجاب ماقدر يمنع نفسه رهف هي صوره البنت اللي يبيها
صحيح نوره حلوه بيضا بشعر بني وحمره على الوجهه بس مواصفات رهف كانت تعجبه جمال عربي
بشموخ غريب بنظره عميقه واثقه وفي نفس الوقت حزينه رموش متشابكه بحواجب مغروره
العنود انتبهت بس سكتت:ساره مايكفي
مسحت دموعها ساره وبدت تبتسم
وقف سلطان جنب رهف
اللي ماتبي تسوي نفسها ضعيفه عنده لأنها ولسبب ما تخاف منه
رفعت رهف عيونها:من جد مالكم داعي
نزل نظارته سلطان يبي يحرجها وحط عينه بعينها: جد اللحين ليه ماتغطيتي
بغت تطيح رهف وبعدت عنه
العنود :هههههههههه بزعمك بتسوين قويه
ضحكت نوره
وضحكت ساره وسط دموعها الكل يعرف ان رهف رعبها الوحيد سلطان
تكرهه وتخاف منه واذا جلس بمجلس ماتجلس فيه لأنه دومه يلعب فيها بلسانه
العنود: جا محمد ياساره
وقف محمد وهو منزل راسه:ساره
ساره كانت لافه وجهها
محمد:طب انا اسف
لفت عليه ساره وهي ساكته ثم وقفت ولحقوها البنات الا العنود
العنود:معليش محمد لاتزعل عادي رده فعل طبيعيه
محمد: سلطان عسى مازعلت يااخوي
سلطان:لا وشدعوه محمد انت عزيز وغالي وساره دلوعه والغلط منكم ثنينكم
ابتسم محمد
................
ساره كانت قاعده وساكته تتذكر ذكريات مع محمد
محمد انسان متناقض مره يضحك معي
مره اخوي
مره يعشقني
مره يكرهني
عجزت اعرف له لكن انا لازم اشوفه
ام سلطان:وشخبار اللبنانيه مرت ابو يعقوب اخو رجلك يالطيفه
لطيفه: والله انها لاعبه في حسبته لعب لا وتبيه يزوج عياله من اخواتها وكل سنه جايبتهم يسكنون معهم
بنفس البيت الله يقطعها
لفت نوره على ساره: نسيت اقولك خالد سأل عنك قبل فتره اشك انه ناوي شي
ساره: مثل ايش يعني
نوره:خطبه مثلا بس انا خايفه ذا السحره اللبنانيات يسحرون عقله وحده منهم اسمها
عواطف شكلها عادي شهبا لهبا بس عليها دلع قسم تميعين على صوتها
اما الثانيه سمينه وخدود وتتنشب بيعقوب
رهف انتبهت لأسم يهمها:طب يعطيها وجهه
نوره:يعقوب مو فاضي لها لأنه يحب
كانت صدمه بالنسبه لرهف:ايش؟!
نوره:ايه يحب رغد
ساره انبققت عيونها: والله
نوره : ايه بس هي ماتحبه
تنهدت رهف
نوره:خير
ابتسمت رهف: لاموشي بس تذكرت شي
لطيفه: بنات يالله جيبو الشاهي
ماكان فيه الارهف وساره لأن نوره تكلم جوال
وقفو وراحو للمطبخ
رهف: بروح التواليت"دوره المياه"
ساره: اوكي بس لاتطولين
دخلت ساره للمطبخ اللي كان فاظي وين الخادمات قعدت ترتب
انفتح باب المطبخ المطل على الحوش
دخل محمد وحط صينيه الشاهي رفع عيونه والتقت
عينه بعين ساره نزل عيونه لكن ساره ماتركته ولحقته :محمد
نزل راسه محمد وابتسم:سمي
ساره:سم الله عدوك بس بغيتك تنادي حمدان لانه مايرد على الجوال
محمد: للحين زعلانه
ساره: انت تعرفني اتوقع ما أعرف انام واحد زعلان علي
حتى لو الخادمه
محمد ابتسم كان متوقع انها تبيه بس الظاهر مالي امل في قربها نزل يده وخذ ورده من على الثيل(الزرع الاخضر)
:سارونه يالله هذي عشان تمسح مافي النفوس
ساره :هاها بليز لاتسوي رومانسي مايليق
محمد ضحك: عدال صدق ماتستاهلين
ثم مسك خصل شعرها من قدام ومعطها
ابتسمت له ساره ودخلت وهي فرحه الدنيا فيها
...................................
العنود قعدت مع ساره ورهف ونوره وجواهر وسلامه
العنود: فاتكم اخوي خالد دق علي من امريكا
يقول باقي شوي ويأخذ الشهاده
نوره: ياحبيله عمي خالد والله اني مشتاقه له ولسواليفه
رهف:تدرون من سنتين ماشفته
ساره: بالعطله اللي جا فيها كنتم مسافرين
نوره:وبيملك على ملاك بنت عمك
تنهدت العنود:ياختي خالد ماله رغبه في الزواج
ساره:حرام ملاك تحبه
العنود: هو مارفض ملاك كملاك
لاهو يبي يدرس يسافر يعيش بحريه تعرفونه خالد مايحب يرتبط
ساره:تدرين انه اذا ماخطبها معناها سعود باي
العنود:لأ حرام كذا
جواهر: ماأظن ابد يرفض لو شاف ملاك قمر تهبل
العنود: واصلا خالد يحب نوعيه ملاك الذكيه الضحوكيه
دخل حمدان:ياولد
تغطو البنات
ساره:تعال حمدان
حمدان:هلا والله ببنات عمي احلى بنات باالرياض
ساره:من الاخير اختصر
حمدان: رهف طال عمرك تحدي باألف ريال اذا فزتي على سلطان بلعبه المكاسر
(لعبه تحط يدك بيد الخصم وتحاول انك توقع يده)هاللعبه ماتلعبها البنات بالعاده لكن عند رهف مافي شي مستحيل؟؟؟؟
رهف:والله انكم منهبلين انتم تبوني اتبارى مع شاب انتم اكيد صاب عقولكم شي
حمدان: مافي اي مشاكل بأي قوانين تفرضينها لو تبين ساره تساعدك ايزي عادي
العنود:تكفين رهف لاتمنعيني من هاالمتعه
نوره: اتبارى عنك
لف حمدان بسرعه:لاااا
الكل التفت مستغرب
حك حمدان شعره وابتسم ابتسامه فشيله؟
:لا انا قصدي ان محمد متحدي سلطان على رهف
نوره صدت بعيونها عنه لأنها من جد زودها معها
مع انه مسكين مو فاهم
حمدان:بقول ان رهف خايفه
رهف :ايش ايش ايش انا اخاف الحقني وشوف
ورفعت كمومها رهف
ساره وتسوي نفسها ولد:عليهم
العنود:هاهاهاها الله يخسكم
طلعت رهف والشباب فكوها ضحكه بس رهف سوت نفسها ما اهتمت هي عارفه انها ماراح تشم ريحه الفوز
بس كذا عناد او عشان مايقول سلطان خوافه
رهف:من اللي يباريني!!!!!
سلطان كان منزل راسه وكاتم ضحكه
سلطان :هلا يالله انك تحيي الشيخه
قعدت رهف:بنات تعالو معي
قعدت
بدت اللعبه
من مسكت يده وحست نفسها ترتجف كان يدها الصغيره ترتجف بيد سلطان
ضغط سلطان بيده على يدها وابتسم ابتسامه خفيفه وحط عينه بعينها
حست رهف انها تروح مع سلطان عالم اللي هو يبيه بعيونه الكل كان يصفق ويصارخ لكن رهف حاسه بخوف الدنيا
((((خييييييييييييييييييير))))
صوت نبه الكل له
العمه لطيفه:لاوالله هزلت هذا اخر ماتوصلنا إليه يدها بيده اي منطق هذا وين احنا فيه باأمريكا وين فايز يشوف هالهبال
محمد: أنا مامليت عينك انا عند اختي
وقف سلطان:تشككين باأخلاقي وعلى مين بنت عمي
ثم ناظر باأستحقار وطلع
العمه لطيفه: وانتم ياذا الثنتين وش تسوون يالله انقلعو جوا
نوره: بس ماما هذا مو اسلوب ابدا
لطيفه: اسكتي ولاكلمه حسابك بعدين انتي
دخلو البنات وهم منحرجين صحيح اللي سووه خطأ لأنهم بسن المفروض يكونون تغطو من زمان بس اسلوب العمه لطيفه
خطأ
رجعو للبيت بعد عناء يوم طويل وملئ بالأشياء اللي يستحق التفكير فيها
؟؟؟؟؟كان هذ اخر اجتماع بالعائله قبل الاختبارات
اتوقع هذي اهم الشخصيات بالقصه وحاولت من خلال البارتات اللي راحت اعرفكم على العلاقات
بين كل شخص واللي يحبه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:34 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



_________ البارت5__________

بعد اسابيع الاختبارات لثالث ثانوي في اليوم الاخير
ام فايز:محمد
محمد: عيونه وقلبه
ام فايز:سراج راح يودي غرض لعمتك لطيفه
ورهف تبي من يطلعها من المدرسه رح طلعها هي وبنت عمك ابو سلطان
محمد ابتسم وناسه واخيرا بشوف ساره:على هالخشم كم عندي من ماما انا
ام فايز: ياحبك للواقه يالله طس عن وجهي بس

رهف:يالله ساره جاء
ساره:ودعتي البنات
رهف: ايه وشفيك اليوم مو طبيعيه
ساره: مو شي يالله نروح للبيت

طلعو البنات وسط محيط من الحزن المختلط بدموع الفرح

رهف:اوف حمود اللي جاي لايفوتك شعره قاص شي خطير
ومسوي ديرتي فيس شي
ساره كأن طعونها زادت وألامها تقطعت كل البنات كانو يلتفتون لسيارته
دخلو:السلام عليكم
محمد:هلا هلا بالمتخرجات
امووت
رهف: تونا عاد ماأخذنا الشهاده
ساره بعالم ثاني معقوله اكون لغير محمد معقوله اسمح لغيري تاخذه ماأحبه وفي نفس الوقت اغار عليه
خالد انسان حساس رومانسي رقيق يعرف يحب حبه صادق
محمد انسان مرجوج عنيد اللي براسه بيسويه مغرور مايعرف حتى يعبر عن الحب
لعاب
اخ قمه من التناقضات
وبكف خالد ترجح بس انا ابي هالغبي يتحرك انا وش يضمن لي مايلعب علي

ساره وش اخبارك ؟
انتبهت ساره وبصوت مخنوق:تمام
محمد:انا الحمد لله بخير مستانس ومبسوط
ضحكت رهف:ماعليه محمد مشاعر اخر يوم
رفع محمد عيونه للمرايه وابتسم
رهف:ساره بتروحين معنا البيت مو؟
ساره: لا لا رهف ابي اروح لبيتنا شوي تعبانه
استغربت رهف اول مره ساره تتعب:براحتك

حسب علمي تحبيني وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيريني ليالي البعد ماتنطاق
وينك يا دفا سنيني تعب قلبي ألم وأفراق
خريف البعد يطويني وتبكي حولي الأوراق
حسب علمي تحبيني وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني ليالي البعد ماتنطاق
تعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق
تقرب شوفتك عيني وتهدب روحي الاشواق
حسب علمي تحبيني وبين اقلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني ليالي البعد ماتنطاق




وعلى هدوء هاالاغنيه الحزينه وصلو لبيت ساره
ساره: شكرا محمد
باي
دخلت
حسام:هلااا محمد
محمد:هلا والله وشخبارك
حسام: بخير وشخبارك ريفو
رهف:الحمد الله وشخبارك من زمان عنك
حسام:انا قمه بالتمام
محمد:ماشاء الله صاير لك عضلات والله
حسام: ايه خالد والله مدرس باالنادي شي
محمد:والله ياحليله خالد ويعقوب مايجي
حسام:لايعقوب يزور المركز احيانا
ولأول مره اسم يعقوب يمر مرور الكرام لرهف اللي بالها مع ساره
محمد: والله من زمان عنهم
حسام: تصدق امس هو وأبوه عندنا
فز قلب محمد
ولفت بسرعه رهف اللى بدى قلبها يدق بسرعه
محمد بغصه:جاين لسلطان
حسام: لا هم قاعدين مع ابوي طوال الوقت
سلطان دخل بس حمدان مادخل
محمد:وشو يبون
رن جوال حسام:هلا والله
محمد:حسوو طالعني اكلمك
حسام: لحظه ؟
مدري والله يامحمد مافهمت
محمد:مع السلامه سلم على عمي
رهف ماسكه قلبها معقوله يارب لا
محمد اتشت معه السالفه وكشر وأنقلب حاله
ماحاولت رهف تتكلم مع محمد اليما تدق على ساره نزلها محمد وراح
دخلت رهف كانت رافعه شعرها بربطه وخصل كثيره نازله من قدام ورافعه عبايتها وتهوجس
شافت واحد يكلم فايز ومعطيها ظهر
:غريبه خالي عبدالعزيز جاينا مشت رهف لعبد العزيز خالها جت بتقرب عنده تعركلت برشاش موجود بالعشب
اه اه اه
اااااااااااااااااه
طاحت ركبتها على رشاش ثاني وصرخت
التقت عينها بعين اخر واحد تمنت تشوفه سلطان هو خالي عبدالعزيز
سلطان فايز:سلامات سلامات
رهف طلعت رجلها والدم يسيل من رجلها
سلطان:عسى ماتعورتي
رهف كشرت :سلطون لف راسك عني
ضحك سلطان:فايز اختك والااداويها عنك
فايز:حلالك
رهف:فايز عن السخافه وتعال بسرعه تكفى
حس فايز انه من جدها رهف تتوجع اما سلطان كان لاف وجهه:رهف حلالي اهتمي بنفسك ههههههههه
فايز:الله يرجك ياولد

سندها ووداها داخل البيت
دخلت رهف استقبلتها جواهر وسلامى:هلاوالله بالمتخرجه ابتسمت رهف وهي لاتزال تتوجع
ام فايز:واخيرا بنشوف رهوفتي
رهف حظنت امها وابتسمت
وقعدت تسولف مع جواهر وسلامه اللي جايبين لها فطور
ورقت لغرفتها
ودقت بسرعه على محمد اللي مارد ثم اتصلت بساره على الجوال بدون حتى ماتدور النيم اللي مسجل بأسم ساره
ضغطت بسرعه الارقام
رهف: الو
سلطان:هلا
رهف تبي تتعرف على الصوت:الو مين
سلطان ضحك: مسرع ماأشتقتي لي والله انك نشبه
رهف:سلطانوه واللي يسلمك ماني رايقه ابي ساره
سلطان:طب واللي مو معطيك ساره وشتسوين
سكرت رهف السماعه رجع دق
رفعت السماعه وهي ساكته
سلطان بعصبيه:اولا مو انا سراج فتصكين بوجهي
ثانيا انتي داقه على جوالي انا رديف ساره يا........
رهف تمنت الارض تدفنها ولاتعيش هاللحظه الغبيه:ياسراج قصدي ياسلطان ماقصدنا
سلطان :الواحد اذا غلط مايقول ماقصدنا
رهف:بس انا غير الواحد
خلاص والله ذبحتني بكلم ساره مع السلامه
سلطان:مع السلامه
رمت الجوال وكرهت نفسها الله ياخذني وش سويت يمه سلطان وهو عصبي يخوف ياربي
فجأه دق الجوال
سوسه تتصل بك
رهف:ياسخيفه وينك
ساره:موجوده
رهف: ساره تبكين
ساره:لابس شوي تعبانه
رهف: ساروه ترى بأقتلك وشفيك وشسالفه خالد
ساره:رهف انا بأموت خالد خطبني
رهف:..............طب وش رديتي
ساره: انا توني صغيره يعني يمكن يخطبني اللحين ونتزوج بثالث جامعه
رهف:افهم من هذا انك وافقتي
ساره:خالد انتي تعرفينه انا احبه
وشلون ماأوافق
رهف:تبيني اوصل كلامك لمحمد لأنه هو بس الوحيد اللي يعرف من تحبين؟؟
ساره:انا ماوفقت الى اللحين بس ماأتوقع راح ارفض
رهف: انتي تعرفين ان كانك نسيتي ان الجده قايله انك لمحمد تعرفين وش معنى هذا معناه يسألون محمد قبل ماتتزوجين
ساره بعبره:اخاف ما قدرت اتخذ قراري يا رهف احب محمد بس عمره ماكان يناسبني
رهف: تدرين انه طالع من يوم مانزلك مدري وين راح
ساره تنهدت:
اناقلت لأبوي يخليني العطله افكر المشكله يارهف انتي تقولين عن محمد انه يفكر فيني والعنود تقول
بس هو مايحسسني بها الشي هو قدامي يبين لي انه مايبيني
رهف:كرامه رجل
هو اصلا حتى ماقد قالي انه يفكر فيك ماعرفت الا من عنوده تعالي بس خلينا
من رفعه الضغط اليوم صارت لي سالفه مع سلطان معتبره
وقالت السالفه من طقطق لسلام عليكو>>>على قوله اخوانا المصريين
ضحكت ساره الين راح كل الهم اللي بصدرها
ساره:تدرين ان سلطان لو بغى يخطبك ماتقدرين ترفضيه
رهف:سم الله علي والله لو اموت ماأخذ هذا اخوك مجنون
ساره:لا وازيدك من الشعر بيت يقدر يخلي الواحد يحترق من جوا وهو يضحك
ضحكت رهف :المهم اذا جاء يخطبني قولي رهف
ماتطيقك
---------------------------

أنتظر ردووووووودكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:36 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



]لبارت السااادس
محمد كان سارح بشوارع الرياض وبعالم ثاني كان الجو داخل السياره بارد يحاول يبرد فيه
الشي الحار اللي جوا قلبه بس تحلم يامحمد
ينتظر مكالمه العنود اللي تسوي تحريات
دق الجوال
تدلل يااخر العنقوديتصل بك
رد محمد بسرعه
محمد: طولتي مصختيها
العنود وهي تضحك :وش بشارتي
محمد: رفضت
العنود: شوي شوي لو رفضته كنت خليتك تشتري لي سياره
محمد اللي تكلم بصرت عالي:عنود وللي يسلمك قسم بالله لو ماتكلمتي لاأروح اخطفها من بيتهم
العنود: بشاره اول
محمد: اللي تبينه
العنود:اوكي كلمتها وهي تصيح عشانك ياالدوب
ابتسم محمد:ياجعلي فدا روحها ليه
العنود: منقهره منك اقولها ارفضي خالد تقولي احبه
محمد اللي تبدلت ابتسامته لقهر: العنود والله لأذبح خالد
العنود:اسكت بس قلت ومحمد قالت محمد مايحبني لو يبيني كان تحرك سوا شي
محمد: يعني وشلون؟
العنود: شف ترا الله لايلوم اللي يلومها جايتلك بورده وجرحت مشاعرها وخالد راح لها وطيب خاطرها ياالعربجي
انت
محمد: لازم اعيدلك اني كنت بعد احبها ياناس انا مااعرف اعبر عن الحب
انا اصلا ماكنت ادري وش اهميه ورده من ساره بزر كنت والله بزر
العنود:على العموم ان كانك تعتقد انها بتبدا باالخطوه الأولى انسى انت حاول تتقرب منها
هاالعطله الصيفيه وبعدها بيسألونك اذا كنت راضي انها تتزوج قل لا واخطبها
محمد ابتسم:ياحبيلك ياعمتي قمه الراحه النفسيه عندك
العنود: يالله عاد لاتمدحني مره اخق
ضحك محمد
وحس ان الدنيا ابتسمت له بس لايزال خايف وتعيس
من فكره ان ساره ماراح تفهمم مشاعره اللي مايعرف يعبرها

في جزء اخر من العائله
حمدان قاعد على النت يكلم نوره اللي مو معطيته اشكل
@الماسن@
التوبيك لحمدان
""محتاجك""
نوره بليز ابي افهم ليه مو معطيتني فيس
((جروح))
أسفه حمدان انا مشغوله
""محتاجك""
اختبارت قلنا ماعليه تدرس بسمه مشغوله
بس اللحين وش المشكله
انتي وش تتهربين منه
((جروح))
مو شي بس متضايقه
""محتاجك""
انا مضايقك
((جروح))
لابس يعقوب يكلمني على الماسن عن حياته مع مره ابوه اللبنانيه
""محتاجك""
طب ردي على الجوال


وطلع حمدان ماأتش على اخر شي
طوط طوط ودقات قلبه تزيد مع كل دقه
نوره:ليه طلعت ممكن انا ماوفقت بعدين مو قلنا مانكلم بالجوال
حمدان:قلنا اشيا كثيره وما أشوفك وقفتيها مو يعقوب قلت لك تحذفينه من الماسن انتي تبين تقضين علي
نوره:احسن عشان تحاسب على قعداتك مع رهف
حمدان:هذي اللي بتدفني بالحيا ياشيخه قلنا لك رهف ماي سستر ما أحس بأي شعور تجاهها ليه مو راضيه تفهمين
رهف مثل ساره عندي والله
نوره بضحك: منهي هذي شيخه انا نوره
ضحك حمدان:هذي حبيبتي اللي ماتعرفينها
ضحكت نوره
حمدان:من زمان عن هاالضحكه كنت اشوفك دايم زعلانه ومكشره
نوره
من سواياك
حمدان
فديت انا سوياي اللي بتأثر فيك نوره:ياالنذل
حمدان:افا بدينا باالغلط
ضحكت نوره
حمدان ونوره كان حبهم بالسر مااحد يعرفه الاالعنود عمتهم حتى ساره ماتعرف
+++++++++++++++++++
سلطان:هلا بو ريم
حمد:لاتجيب طاري الحبيبه ياولد
سلطان:من جدك انت توك تعرف ريم بنت خالك توك تحبها
حمد:انت مسكين ماعمرك حبيت
ابتسم سلطان وتنهد:
ليلتي هااليوم باالذات غير
شعور تنهدته مأدري وين
اوديه
عاشق ومالي حبيب
كل ماأفرح بشخص بحياتي يخيب
وكل شوي ارجع واحب من جديد
مأتوب قالو لي قلبك حديد
مشكلتي انا غير
ابي أخذ ما أعطي
ابي انحب ماأحب
حصل مرادي لكن مليييت
ليه الي بيدي ماكفاني
وليش الي مو بيدي ابيه
سخره الاقدار
ظلمت فيها كثير.
حبيت فيها كثير..
ضحكت على ناس كثير...
ابي حب يزلزل كياني ابي احب واحس بلوعه الحرمان
بلوعه النسيان
ابي اسهر ليلي سهره العاشق الولهان مشتاق
صار الحب عندي صبح ومساء وأنعدم كل الشعور
لاتكرر الحب اكثر من مره صدقني قلبك يموت
واسمع نصيحه فاضي القلب سهران
ماعنده غير قلوب الناس يقلبها
يوم مع فلان وبكره مع علان
وراحت ايامه لعب ونسى
انه محتاج
بجد
لحنان من خواطري"شموخ العز" دلوعه الخوالد

حمد:ياعيني على الخواطر سلطانوه منتب سهل
ضحك سلطان:تدري من اللي كاتبها
حمد هز راسه بمعنى لا
سلطان: القطوه المتشرده
حمد:بنت عمك هذي غريبه
ضحك سلطان
ولف يطالع الرياض من فوق برج المملكه:ياحلو الرياض شف انوارها من فوق تشكل رسمه حلوه
حمد:تدري والله اني احب اشوف الرياض من فوق كل ماحسيت باالحزن مدري احس أني استانس
ضحك سلطان:حمد بس يالله لاتكثر مشينا
مشى سلطان وشاف هو وحمد بنت ايه في الروعه والجمال متحجبه ومتفننه باالمكياج
سلطان كان متنح باالبنت لأنه مشبهه عليها
حمد:اخس تطالع فيك كنها جايه تكلمك
قربت البنت
سلطان :رغد
رغد:هلاسلطان سبحان محاسن الصدف
سلطان: اي والله
ثم حاول يلف عينه عنها
رغد:وشخبارك
سلطان:تمام الحمد لله وشخبارك انتي
رغد:ماشي حالي
ثم رفعت عيونها الزرقا على حمد:ماعرفتنا
سلطان:هذا حمد صديقي
رغد بدلع:تشرفنا
سلطان بمزح:عرفي نفسك له والله علبال ما أفهمه اكون مت
رغد وهي تضحك بمياعه:سم الله عليك انا بنت عم بنت عمته فهمت
حمد:وانتي صدقتي كلامه اني غبي


سلطان اللي كان مايحب البنات الجريئات المتحرارت بزياده:يالله نستأذن
رغد:نو نو والله ماتطلعون تعالو اقهويكم
توهق سلطان:لاماله داعي وقت ثاني
رغد:لاتزعلني منك سلطان
حمد:سلطان لاتكسر بخاطرها
رغد:من زمان ماشفناك وسولفنا
سلطان:بس كذا مايصلح وين احنا فيه بصفتي مين اقعد معك
رغد:لاتعقدها تكفى وتسحبه مع يده
@@@@@@@
رهف:محمد تكفى بروح ارقى فوق اشوف الرياض من فوق
العنود:انا ما أحب احس بغثيان
محمد:خلاص رهف احنا بنروح للمطعم وانتي بعد كذا ارجعي لنا

رقت رهف اللي كانت مواعده صديقتها ميعاد فوق
اول مادخلت الممر اللي تشوف منه الرياض
.......سلطان
سلطان كان يمشي مع رغد
سلطان انتبه لعيون مألوفه باالنسبه له استحقرته رهف ومشت كان ببالها افكار كثيره هي ماتعرف من
قد شفتها بس وين اللي مع سلطان بس بنت انا متأكده
فجأه شافت اثنين ابتسمو لها
الشاب1:ممكن نتعرف ياقمر
رهف ال اخلاقها تعبانه خلقه: قسم بالله لو ماتروح اللحين عن وجهي شف هذي"تأشر على شوزها" براسك
الشاب الثاني جاء وراها يعني حوطوها
الشاب 2:في راسك خير سويها
سلطان انتبهه للشباب وسحب يده من رغد:روحي مع حمد وركض بسرعه
انت هي ويمسكه سلطان من صدره:قسم بالله لو ماتروح
الشاب1:نعم مالك دخل
تضارب سلطان معاهم وتدخلو السكيورتيين في فك النزاع وبعد ماتفرقو
الشاب 1:في راسك خير انزلي تحت
السكيورتي:وش تقرب لك البنت
سلطان :بنت عمي
لف السكيورتي على الشاب اللي تلعثم ومسكه هو والشاب الثاني ونزلهم
وسحب سلطان رهف وطلعها برى الممر ووقفها قدامه: انتي تعالي وش يخليك لحالك
رهف بضحكه:خلاني لحالي عشان اشوف ولد عمي شريف مكه
سلطان بضحكه خبث:صدق انك نشبه حتى بالسوق بتلاحقيني يا أختي ما أحبك غصب الحب
رهف تنرفزت بس سوت نفسها عادي: انت مره واثق اني احبك انا ما أحب دشير مثلك
ابتسم سلطان:اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
من جايبك هنا
رهف:محمد
سلطان:ادق عليه والا تنزلين اللحين
وغطي عيونك
رهف: واللي مو مغطيها ولا نازل
سلطان اللي عض على لسانه:اغطيها له والله يارهف انها واصله لهنا بسرعه واشر على خشمه
رهف عصبت وتنرفزت وغطت عيونها لأنها لسبب رئيسي تخاف من سلطان ونزلت من المصعد وهي معصبه
لحقها سلطان الين شافها داخله للمصعد
جت رهف وشافتها العنود :غريبه ماتأخرتي
رهف:مليييت
محمد الي ضحك:والا ميعاد ماجت تكذبين علي
رهف اللي سفهته
العنود:خلينا نروح نتعشى بالضوء الخافت وش رايكم
محمد اللي رفع حواجبه :حلوو يالله
راحو للمطعم
تعشت رهف وهيي معصبه طبعا ماقالت اي شي عن سالفه سلطان
لأنه لو عرف محمد بيسأل سلطان وبالتالي سلطان بيقول كل شي عنده وبيقول سالفه الشابين
وبعدها لا روحات ولاجيات
بيمنعنا محمد
ياعمري على ميعاد سحبت عليها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:37 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع
رهف : انا 96% وانتي
ساره:98% بموت وناسه
رهف:مره حلو انا عاد تعرفين شال النسبه الرياضيات
ساره:الحمد لله ياربي مادخلت علمي
ضحكت رهف
دخل محمد على رهف وهي تكلم:بشري يارهف
رهف:حزر
محمد:90يمكن
رهف :حرام عليك زودها 6
محمد:لاعاد مبروك يالدافوره
رهف:هديتي
محمد:اقرب محل ابو ريالين!!!!!!!!!
رهف كشرت:قسم بالله تسويها
محمد:طب سوسه كم خذت
ساره ولأول مره تسمع محمد يتكلم عنها تحس بحراره تعتري جسمها
رهف ابتسمت:98
محمد:اخس والله دافوره قولي محمد يقول مبروك محمد مو مستوعب ان رهف تكلم لأن السماعات بأذنها
ومغطي شعرها السماعات
رهف:معي هي عالخط بارك لها
كشر محمد وشبه عصب لكن رهف تداركت الموضوع وحطت السماعه بأذنه
:قسم بالله يارهف لأذبحك ان سويتيها
محمد ابتسم وبصوت رجولي عميق:لهدرجه انا اخوف
طلعت رهف حست مالها داعي
ساره ضحكت:هلا محمد
لاكنت اسولف بسالفه ثانيه صدق انك مضيع
محمد:ايه انا مضيع المهم نسينا مانبارك لك مبروك
هنا ساره تنحت لأن محمد ماكان قصده التخرج :على ايش محمد باأستغباء:على التخرج ليه لاتكونين بتعرسين
وماعلمتينا
ساره عرفت قصد محمد:لاتخاف اول من راح يعرف انت ثم ضحكت
محمد بتصريف:يالله امري تدللي وش تبين هديه تخرجك
ساره:مشكور
محمد:لا لازم تطلبين انا يوم تخرجت جبتي لي هديه تذكرين
ساره بااصطناع غبا تبي تصنع لحظه حلوه بس مره يكون رومانسي:تصدق نسيتها
محمد:ساعه سواتش فضي
ومعاها ورده
ساره:ياحبيلي مره احب الورود بس بعمري مالقيت احد يحبها مثلي
ساره تخلت عن اسلوبها الهبالي تبي تفتح جرح قديم عشان يداويه محمد
محمد وده يتكلم بس مغصه بطنه مايعرف:انا احبها
ساره باأستهزا:من متى
محمد:ما أحبها الا من حبيبتي
ساره:غريبه صرت تحب
محمد:انا احب ياساره من زمان هذ اللي خلاني ماأقبل ورده من اي احد
يقصد اني ما أقبل ورود الى من حبيبتي اللي هي ساره
وساره برمجتها انه ماقبل الورده منها يومها صغيره عشانه يحب
ياحليلنا يالبنات على كيفنا نمبرمج"محمد يبي يعدلها عماها يحسب ساره فهمت"
هذا جرح ساره الثاني
بدا يدمي انا قلت والله قلت انه يحب
ساره بلعت ريقها:ياعيني على الحب اسمع ماما تناديني باي سلم لرهف
راحت ساره تبكي على فراشها
من قلب حست ان حب محمد خلاص راح راح غسلت وجهها
وقررت قرار لا رجعه فيه
ساره:بابا بابا
ابوسلطان:يالله انك تحيي بنيتي تعالي ياقلب ابوك وش بغيتي
ساره:يبه انا موافقه على خالد
طالعها ابوسلطان باأستغراب:بنيتي متأكده ماتبين لك مهله تفكرين
ساره :انا خلاص اتخذت قراري
حمدان كان قاعد ومتضايق:ساره انا مو موافق
ساره:حمدان انت اكثر واحد كان عاجبك خالد
حمدان:عاجبني شي ويصير نسيبي شي ثاني
ابو سلطان:الراي يرجع لساره هي اللي راح تحدد حط ببالك هاالشي ياحمدان
وقفت ساره والعبره خانقتها:هذ قراري وراحت
حمدان:ابوي مو معقوله
ابوسلطان:راح نوافق بس ماراح يصير اي شي رسمي الابعد العطله
حمدان رمى الجريده:ابوي ماراح يندم الا انتم خالد ماينفع لساره
ام سلطان:حمدان انت الي متى بترفض اللي يتقدمون لساره
بنتنا مو لعبه بيد محمد لو يبيها خطبها
ابو سلطان اللي مايبي ولد اخوه ينسب:ام سلطان فضي السيره
عصب حمدان وطلع لانه يتمني محمد لساره وعند الباب صقع بسلطان
سلطان:حمدان
سفهه حمدان
سلطان لف على ورى: تعال انا احاكيك
حمدان مشى وسفه سلطان
سلطان بحزم:حمدااان
وقف حمدان ولف على سلطان:نعم
سلطان: حمدان انت تعرفني ما أحب ارفع صوتي على احد بس برضو ما احب احد يسفهني
حمدان مكشر:غيره
سكت سلطان واستحقر حمدان
حمدان اللي حس بغلطه لان سلطان له هيبه عند اخوه:اختك المصونه وافقت على ولد مرزوق ابو يعقوب
سلطان:خالد
حمدان:لاتحاول تسوي شي مقتنعه البنت
سلطان:عادي محمد لو يبي يخطب بنت عمك خطبها ولا تروح تقوله اعرفك
سكت حمدان وطلع

ردو على اهل ابو خالد ان البنت وافقت بس ماراح يكون
اي شي رسمي الابعد العطله
ياترى وش بيصير لمحمد لما يعرف ان قلبه وعمره انخطبت
ورهف وش بتكون رده فعلها
سلطان الى متى راح يستمر يعامل رهف كذا
ووش قصده هل هو حب او حقد
انتظرووني بالبارتات الجايه

انتظر ردوودكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:39 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت8

ساره خطيبه روحيه لخالد
ساره لخالد
خالد لساره
لا لا لا لا
ساره بس لمحمد ساره لي انا انا يا عمه انا بس صح ونزلت دمعه محمد
دمعه الم وقهر
مسحتها العنود بيدها الحانيه:محمد حرام تعذبني معاك
محمد يمسح دموعه بكم ثوبه ويرفع عيونه لفوق:ليه ليه
العنود:لاتبكي انت رجال قو قلبك
محمد:الا باالحب انا ضعيف
ثم يصقع يده بصدره
ابتسمت العنود:لاتزعل ساره لك
محمد لف وجهه على جنب:قدقلتيها قبل
العنود قربت من اذن محمد وتكلمت ابتسم محمد ورفع حواجبه
قدها يا محمد
محمد:ونص قدها يا العنود ويحظن عمته
العنود:يالله يالله بس توني اصير عمتك الحبوووبه
محمد انسدح على السرير فرحان بالفكره
انفتح الباب بشكل سريع ودخلت ساره للغرفه
:هاي احلا عمه بالدنيا
محمد اللي سمع حس ساره حاول يغطي وجهه
بس مايمديه خلاص باين انه كان يصيح بس سوا نفسه مزكم
ساره اللي شافت ثوب على السرير هو شاب بس ميين
وقفت متنحه بس عرفت انه محمد من طوووله
بس اصلا ماعطاها فرصه تتأكد قعد وتربع على السرير ويطالعها ورفع حاجب€
على طول غطت وجهها بالطرحه ساره
العنود كانت قاعده في الكنبه اللي بجنب السرير
ساره حبت تقطع اي نظره بينها وبين محمد ولفت على عمتها ومدت يدها
هلا عمتو
العنود لفت وجهها بس مدت يدها:طيب انا اخر من يعرف النسبه زعلانه
ساره ماكانت ابدا مع العنود تبي تتخلص من سلامها على محمد وتطلع
تبي تسووي ان السالفه ايزي
لفت على محمد

ساره:هلا محمد وشخبارك
محمد اللي مانزل عينه عنها وقف وقرب عندها والعنود سوت نفسها منشغله باالجوال
قرب عندها بهدوء وهي تبعد وتطالع عمتها تبيها تنقذها
رجع الين صقعت بالجدار تبددت اي قوه دفاع عندها كانت منحرجه وخايف
رفع يده ومسك راسها
ثم نزل طرحتها
من على وجهها
ساره بصوت مرتجف وكشرت بحواجبها:خييييير
محمد كتم نفسه بغيض:انتي لي انا بس
انسي خالد انسيه
ساره بااستحقار:راحت عليك وانتهي كل شي
محمد اللي كشر وبنظره تحدي:بوجهي ان اخذتي خالد ثم ابتسم:انسيه
ساره الي غطت وجهها بيدينها:اكرهك
محمد:وانا بعد بس كذا عناد
ثم رز ظهره بشموخ ومسك خدها:باي ياعسل
وطلع من الغرفه
ساره اللي لاتزال واقفه مثل الوقفه وتناظر بالسراب طاحت شنطتها اللي معلقه على يدها

هنا انفجرت العنود ضحك
انتبهت ساره وقامت تطالع حولها
العنود:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه� �هه ههههههههههههههههههههه
ساره:فرحانه
العنود:شي فلم روووعه
ساره :والله سخيف سخيف ماله داعي مو بكيفه
ساره كانت فرحانه من جواها ان محمد على الاقل تحرك حس فيها
بس في شعور غالب عليها انه لعاب وكذاب
العنود:انا مالي دخل
ساره:الشرهه على اللي يجي يزوووورك بس وين رهف
العنود اللي حست بااحراج ساره وماتبي تحرجها وساره من النوع الرجه بس
خجووله خصوصا بسوالف محمد

العنود:انتظااار رهف
ساره:ندق عليها وقت ثاني تعالي بس اوريك وش جابلي محمد
العنود رفعت حواجبها
ضحكت ساااره الين غرقت عيونها دمووع :والله سقطت سهوا سلطان اقصد
العنود ضحكت معاه


صوت جوال رهف يرن دقه رقم غريب
شافت الرقم استغربت بس قررت انها ترد بعد ماكثرت اتصالات هالرقم""..
الوو
....................................
رهف:مييين!!!
يعقوب:هلا رهف
رهف:مين
يعقوب:رهف نسيتي صوتي
رهف بدا قلبها يدق بقوه الصوت لايمكن تنساه:لا ماعرفتك
يعقوب:يعقوب ياكتكوتي
رهف ارتمت على الكنبه بحزن ومسكت قلبها وهمست:يعقوب اتوقع كل شي انتهى
يعقوب بعصبيه:انا اسف بس ما قدرت ثلاث سنوات ما أشتقتي لي بس لاتزعلين انتي قررتي الفرقا
صحيح ما أقوى عليه بس دامه اختيارك عمري ماراح اقول لا
بس بغيت ابارك لك
رهف:الله يبارك فيك
يعقوب بتنهد:جفا جفا حرام عليك... مع السلامه
رهف قعدت تطالع شكلها باالمرايه وعيونها تتأمل حالها
وترتجف معقوله يعقوب يعقوب
فتحت دفتر اعطته اياه ساره مره كيوت
ومسكت القلم
....رحله عذابي.....
ما أصدق معقوله يكون يعقوب يفكر فيني
رنت نغمه رساله جوالي

وصية مماتي
بعد موتي إنثري أوراق شعري على قبري
بللي تراب المقابر بالدموع
وإحضني أطياف الرحيل بلارجوع
سامحيني حلليني إذكري حب ساكن بالضلوع
بعد موتي إحضري ليلة رحيلي
شاركيهم في غسيلي
لاتغيبي علميهم من تكوني
قولي إنك ساكنه دايم في عيوني
وإنك أعذب في خفوقي
وإني أول من سكن بأقصى حشاه
وإني أصدق من جرح قلبه وجفاه
علميهم يتركوني بين يدك بس حدك تتركيني
إحضنيني بس مره
حطي خدي فوق صدرك
فوق جرحك فوق غدرك
علميهم كيف عشنا الحب آهاته وهمه كيف ذبحنا واحترقنا
يوم هذا الوقت قاسي مايهمه
علميهم
كيف هذا العمر مايعرف يحن
وعلميهم كم سهرت الليل من جرحك أوووووووون
علمي أمي مكانك بين قلبي
علميها إنك أجمل من لقيت
كان هذا الحب غلطه إنتي أحلى ماخطيت
بعدها يا أجمل أيام العذاب
إحملي نعشي معاهم للقبور
وادفني قلب حبك
ومالقى غير التجافي والغرور
بعد موتي
عيشي أيامك كلها سعاده وسرور
جعل دنيا إنتي فيها كلها فرح ونور
وإذكريني شخص حبك وماتمنى غير لقياك
إذكريني واحد كان أقصى أحلامه ينام بخافقك
عاشق ذاق أقسى آلامه
واحد موت حبك وحبك موت
واحد أخلص بحبه لين ضمه الموت
كنتي أصدق من كل هذولي البنات
وكنتي أعذب من ذبح قلبه وهده لين مات
غير كنتي عن كل العذارى
غير كنتي لقلوب الحيارى
وكنتي لي حلم وردي صيفي وبردي
إيه ياأحلى أيام العمر
تمر سنين من عمري وإنتي باقيه
هذيك العيون إللي خذتني يمها
وماهمها
ذاك الطريح إللي من حلى يدها أصبح جريح
تصدقين
حتى وأنا في آخر أيامي بموت
شايل همك معاي
وش تسوي بعد موتي
ياترى تلقى حبيب يودها
تستغربين
لو قلت لك ماهمني
كل إللي أتمنى بعد موتي
حياة تسعدك وعن كل هم تبعدك
حتى لو إللي معك إنسان أكرهه
دامه يحبك مايهم
ياسيدي تامر وسم هذي لك كلمتي
ليمنك قلتي تعال
وعندي رجا بس أطلبه
مابين قلبك والحشا حطي لي مكان صغير
تتذكريني لا قسى وقتك وهدك هالزمان
بستسمحك يامنبع الحور والحنان
راحل أنا عن دنيتك
لا والذي عطر وجمل سيرتك ماهو بيدي
أبعد عن عيونك وأروح
لكن قدر في وسط لوح
إني بموت بدنيتي بس مرتين
مره بليله إلتقت عيني بعينك
وإبتدى حب كبير
والثانيه ..............................0
وبلمرتين كنتي معي

الرساله من يعقوب شعور الم احسه اذا شفت يعقوب حبيته ولا أزال احبه بس
بس
ما أدري شعور اني ماأكون له بحد ذاته مؤلم حاولت ابعد عنه احسني ماراح اكون له ابدا
ماادري اللي بقلبي ليعقووب هو الحب اللي يشعروون به الناس او هو مبادله لشعوره
والله ماادري

طق الباب
:ادخل
ياحبيلها جواهر أخلاق:حياك جواهر
جواهر ابتسمت ابتسامتها اللي كلها حنان:وش عندها القمر
رهف:ماشي بس اكتب
جواهر كانت مره فرحانه
حسيت انها عندها خبر:وشو جواهر عندك شي
جواهر:لندن
رهف:لاعــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــ� �ــ ــــــــــــاد
جواهر:توه خالي ابوفايز يقوله نسافر معهم
حظنت بسرعه جواهر وهي تضحك
ركظت بسرعه فتحت الباب على غرفه محمد
كان حاط سماعات بأذنه ويدندن سحبت السماعه من اذنه :بشاره
محمد يعقد حواجبه:انتي ماوراك الا المشاكل
صدق قليل حيا هاالولد ميلت بفمي:انا طيبه عشان كذا بقولك
محمد يغمض عيونه :اسمعك
رهف:بنروح لندن
محمد سو نفسه متفاجأ :صدق عاد
كشرت وكشيت بوجهه:مالك داعي سخيف
وقمت من السرير
مسكني محمد وهو يضحك:تعالي بس انا عارفه السالفه من زمان هع
برطمت:بس ولو
محمد ضحك:صدق اني معطيك اكبر من حجمك تقلعي يالله
ياكرهي له محمد احبه اكثر واحد في اخواني بس هو يعتبرني بزر
مشيت ولفتني تسريحه محمد هي اصلا كل يوم تلفت انتباهي واحب اطالعها
وقفت عند تسريحه محمد فيه صور كثيره على جوانب المرايه وصوره لنا واحنا صغار قعدت اتأمل جا عندي محمد
واشر على صور:هالصوره مره تعجبني
ابتسمت
عرفت لأن صوره ساره فيها:ههههه بس هنا صوره ساره تضحك كنها قطوه متشرده
مسك الصور وتأمل فيها وهو يبتسم :
ما القطوه المتشرده الا أنتي صادق سلطون يعرف يشبهه طالعي كشتك
وعيونك هاللي ماخذه نصف وجهك ولا وسيم الا في انا واخي
ياكرهي لها الوسيم دوووم يشبهوني فيه وانا صغيره عشاان عيووني كبار من باب المبالغه حرام عليهم
رهف:قل ماشا الله سمله علي
سحبت الصوره
كانت ساره شعرها سايح وقصير فوق اذنها وخدودها فيها حمره وشفايفها وردي ولابسه بجامه بيضا فيه رسومات
اما انا حليلي كنت قاصه قصتي قصيره وشعري اليما تحت اذني طاير على فوق بشكل مموج يضحك وكنت اطول
من ساره وفمي فيه شوكليت
خاطري اقطع الصوره شكلي يضحك كنت تقريبا اولى ابتدائي
انتبهت لحمدان قاعد ومعاه مفتاح :محمد مو حمدان هنا كنه لبناني يضحك
محمد:لايسمعك تقولين قسم يتعقد
كان حمدان باالصوره شعره طويل من ورى بس مو مره يعني اليما نها يه اذنه
ومن قدام قصير وشعره اشقر وعيونه عسلي ومعاه مفتاح يموت بالمفاتيح مجرم الولد
سلطان كان واقف وراي على طول وماسك شعري على فوق ويضحك كانتى طالعه غمازاته طبعا
سلطان ماينقال عليه كلام حلو من يومه صغير
اما نوره واقفه جنبه وهي تضحك على شعري ومسويه بشعرها ذيل بس على فووق وشعرها طويل
كشرت
محمد:شبلاك
اشرت على نوره:من زين شعرها اللحين تضحك
بزعمها لونه غير يعني حلو
ضحك محمد على باأستهزا كنت احس انه عارف ليه انا مهتمه بضحكه نوره
الصوره ماكان فيه محمد ولاسلامه ولا فايز ولافارس
ولا العنود ولا خالد
تنهدت احسني من زمان ماشفت هاالصور
محمد بضحك :شوفي صوره فايز اول ماطلعت له شوارب
ضحكت من قلب واضح انه واحد مسووي كبير
وفي صوور للعنود ومحمد كنهم ابوو هنوود مره
ولابسين شورت كانو يسبحون
وصور كثير تضحك
محمد راح لكمدينته وخذ منها شي وجا عندي:هذي من سلطان بمناسبه تخرجك نسيت اعطيك اياها
انا حسيت وجهي راح فيها حسيت اني ماأسمع كانت كيسه صغيره
رفعت عيوني لمحمد اللي كان عادي مافرقت عنده السالفه
رهف:بس
ليه ماجابها مع اخوانه
محمد بتعجب:بترفضينها عشانها من سلطان
تراه يقوم بواجب عادي
مسكت الكيسه اخفف التوتر وحطيتها على الطاوله وقمت اتابع الصور وانا والله مااشوف شي
شفته راح يقعد على السرير
بسرعه البرق رحت غرفتي وفتحتها كان دبدوب لونه وردي
ماسك علبه فتحت العلبه بخوف يارب مايكون خاتم لانه بيكون يقصد شي والله ماادري اقول ياربي والا اقوول ياليت
برق لي شي فضي سلسال رقيق روعه
قلب قعدت ادقق فيه طلع على الألماسات اللي على القلب
s
r
S
R
شهقت يوم شفتها طالعه كأنها نقوش مو حروف حسيت اطرافي ترتجف بمجردشعور ان هذ السلسال لامس يد سلطان
فتحت الكيسه بعد مارجعت السلسال مكانه خايفه المسه مدري
شفت بلوزه بيضا سحبتها
كان فيها صورتي عمري 5سنوات
وشوشتي طايره بس بشكل يجنن وقاعده بحظن س س سلطان وعمره تقريبا 9سنوات ويبتسم ابتسامته المعروفه
ومكتوب
والله وتخرجتي يالقطوه المتشرده ماأدري ليه حسيت باالخوف خوف صعب اوصفه
خوف اني احبه مع انه مو من حقي هالشعور هو لنوره
ياربي معقوله محمد شافها وعادي عنده طب ليه هي ايزي عند محمد وانا مكبرتها
حمدان جاب كيكه مرسوم فيها صورتي وقلم وبوك من ديور مع ان هديته اغلى من هديه سلطان ماديا
بس كانت باالنسبه لي عاديه مدري هديه سلطان هزتني
طع_صوت الباب
سلامه:رهف خلاص مافي عرس الابعد السفر
مجنونه هذي:والله ليه
وحاولت اخبي الكيس عشان ماتشووفه وتعلق
جت سلامه :ابد تو اقنعت فارسي ان بعد العطله نتزوج
رديت ببرود:غصب عليه بيوافق
سلامه:مالك خص بحبيبي وزووجي
مره فرحانه بفارس ياني انا وياه بينا شعور كرهه متبادل اكرهه احسه بياخذ اختي مني
وهو يكرهني عشاني دايم اخرب لقائتهم الرومانس من زمان حليلي كنت شريه تذكرت القطوه المتشرده وضحكت

دق التلفون وقطع مضاربتي انا وسلامه عن فارس
رهف:الو
ساره:هلا واكبر واحلى واطخم و
رهف:سوير بسرعه وش عندك فيني النوم
ساره:رتبتي شنطتك
رهف:قاعده ارتبها
ساره:تدرين مره فرحانه
رهف:وناسه
ساره:شوي معي خط
بعد لحظات دخلت العنود معانا باالخط
العنود:وش رايكم في ابوي كشخه صح
ضحكنا
العنود:اقول سوير يقولون انك تبين تملكين قبل السفر
ساره:ايه بس ابي ارتاح

بغيت اجي لساره وأكفخها هاالبنت بقره تستهبل على نفسها
العنود:ترتاحين من وش من محمد
رهف: اذبحها عمتو
ساره صوتها تغير:ايه خله يفرح بحبيبته اللي يحبها
العنود ماكانت تقدر تقول كل شي يقوله محمد حتى ماقالت لساره علنيا ان محمد يحبها
العنود:خليه لها تتهنا فيه وانتي روحي اتزوجي ها ال.....
ساره:عمتو بليز لاتسبيه على الأقل احترام لي

ياحليلها ساره مسويه الزوجه المخلصه:ساره تكفين بكف والله مسويه فيها مره انتي

ساره عصبت:انتم ماعندكم غير هاالسالفه ؟؟
العنود:طب جبتو جاكيتات
ساره :انا واحد بس
دخل محمد على رهف وهي تكلم
محمد:رهف رهف يالله بروح بيت جدو تروحين معاي

جيت بوقتك يامحمد:والله ياحبيلك ياأحلى وأطخم اخو باالدنيا
محمد مستغرب ويناظر من فوق لتحت:عجلي بسرعه بنمر نجيب نوره معانا توه دق فارس يقول
اذا رحتو خذوها
حسيت ان ساره احترقت لمجرد ذكر اسم
نوره على لسان محمد
جا وقعد محمد جنبي عشان يشحن جواله
رهف:عنوده بنجي عندك
ساره تبين نمرك
طالعت بها اللحظه محمد بنصف عيني شفته يبتسم
ساره:لا رهف انا تعبانه شوي مقدر اجي
العنود:ساره تعالي بزعل ترى؟
ياحليلها عمتو تبي تفرح محمد
ساره:خلاص بجي مع حمدان
رهف:بااي بنمرك حمدان يافقاشه مو موجود
العنود:وسلطان عندي
ساره:اوكي
سكرت ولبست عبايتي:مشينا
محمد كان لابس ثوب حليله اول مره يلبس وشماغه على كتفه
مره انا يعجبني كشخه محمد
احب مشيته هيبته ضحكته احيان كثيره اتمنى يحبني شخص مثل ما محمد يحب ساره
دخلنا السياره
محمد يدوربالسيديات
وفتح شي سمعت بدايته ثم وقفه
كانت اغنيه غيبوبه عشان ساره اتوقع
لفيت عليه عرفت وش يقصد بها اللاغنيه باالذات
وصلنا لنوره
محمد:دقي عليها
رهف:هلا نوير اطلعي وينك
ضحكت نوره وسمعت صوت العنود تضحك:بصراحه سلطان والعنود خذوني من زمان بس قال سلطان خلهم يدقون
مشوار لبيتكم لاتعلميهم انك رحتي

حسيت بلحظتها كل ذره بجسمي تحترق
غيره
قهر
ما أدري :سخيفين وسكرت الخط
محمد:وشفيك
قفلت جوالي:ابد مسوين مقلب فينا سلطان وعنود ونوره
خذوها وخلونا ندق مشوار
ضحك محمد:طب ليه زعلانه وكبرتي السالفه
رهف:خلاص لاتروح بيت جدو ناخذ ساره ونروح تشيليز
ابتسم:على هاالخشم

ياحبه للنصب محمد بس عشان ساره
من جد احس ودي اصيح بس بسوي اني مو معصبه انا بس بنرد المقلب

وصلنا بيت عمي ابو سلطان
طلعت ساره من يوم ماضربنا البوري
رهف:ياحبيلها اخلاق
دخلت ساره:مرحبا
قمت بدون اي مقدمات قلتلها السالفه اللي عندي
ساره:طيب نسحب عليهم
لفيت عليها
قربي احضنك
ياربي قلبك ضحكت ساره وقربت بيني وبين محمد
محمد كأنه انلسع من لمسه ساره

البارحه ياناس عايش في غيبوبه
من صدمتي لليوم مو قادر اتكلم
صدق الخبر لي شاع
والكل سمعو به
وانا الين اللحين
كني بعد احلم
محبوبتي ياناس للغير مخطوبه
فز الحشا بركاد والخاطر
تكلم
ياليتها لوبس تكون مغصوبه
لايول وسط العرس
>>>اغنيه غيبوبه
هاالأغنيه كانت مسيطره على جو السياره
حسيت كانت عبارات صادقه تنطلق من محمد لساره
لفيت على محمد شفت دمعه نزلت بسرعه مسحها
وحاول يغطي عني وجهه
اما ساره كانت قاعده ورى كرسي محمد
وتلعب بطرف شماغه اللي هو راميه على ورى لأنه مالبسه بس على واحد من كتوفه
حسيب ان الجو كان عتاب صامت
دمعه محمد اثرت فيني وقفت المسجل
رهف:بس خلاص ماعجبتني الأغنيه تحزن
ضحك محمد:اجل وش رايك بحال اللي عايشها
دق جوال ساره
:رهف سلطان ارد
محمد:لاعطيني اهبل فيه لعب فيني مخليني امشور
ساره مدت الجوال
اخذه محمد:خير وش عندك
ضحك سلطان:حمود وش جابك عند اختي
محمد:ساره معنا انا ورهف ضدكم
سلطان:وانا داق عليها ابيها تتوسط لي
عندكم
محمد:انقلع بس لأعطيك واحد احنا ماراح نجي عندكم
سلطان:تستهبل انت ووجهك
محمد:اوامر سمو الاميره رهف
سلطان:قسم باالله لا أكسر راسك انت واختك هاالدلوعه

بغيت امسك الجوال واكسره
محمد:تراها تسمعك تكلم
حاط مايك
سلطان:رهفوه يا الدلوعه نمزح وشدعوه انتي اللي سايقه

لفيت وكشرت
سلطان:ردي
كشيت على الجوال
ضحكت ساره
سلطان:قسم بالله يامحمد اخر مابيني وبينك لو ماجيتو
محمد:لاعاد كل شي ولازعل ابوسعود
سلطان: تعال ورهف وساره
رهف:انا مو جايه
سلطان:اسمع رهف
محمد:تقول ماراح اجي
سلطان:قسم باالله يارهف لو ماتجين لاأجيك انا
ضحكت ساره عارفه وش قصد اخوها
يعني يجي يخطبني جعله الموت اكرهه
محمد:ياحوبي افتحو الباب
وصلنا ودخلنا
تقدم محمد عنا
وساره راحت انا
دق جوالي جيت اطلعه من الشنطه
رفعت الجوال حسيت بشخص قدامي سكر الجوال
رفعت عيوني
التقت بعين
اخر شخص تمنيت التقى فيه
سلطان:انا اللي داق
حسيت بيغمى علي
سلطان:شفتي يوم بغيتك تجين جيتي غصب عنك مو بكيفك
يعني حطي ببالك اللي ابيه باخذه
ابتسمت بااستحقاره:ماهي باالقوه
امكن تقدر تمتلكني
اشرت على قلبي
بس هذا
ماتقدر صدقني
بتتعب
ابتسم سلطان:مو شرط امتلكه ما أبيه ولا ابيك بس لاتعانديني
يارهف لاتعاندييين
انا بعمري محد حط عينه بعيني

حسيت نفسي ارتجف
استحقرته:اكرهك
ومشيت
وسمعت ضحكته
حسيت ان فكي يرتجف تصرفاته صايره غريبه هو يعرف اني اخاف منه ويوم صرت ارد عليه هزئني
مدري وش يبي مني
دخلنا وقعدنا باالصاله
ودخل سلطان بعد شوي
كان لابس تي شيرت احمر
وبنطلون جينز
قعد جنب محمد انا على طول قمت
العنود:على وين
رهف:بروح المطبخ
العنود:لالا يارهف
انا بصراحه استغربت اول مره اشوف العنود كذا وشقصدها
فجأه شفت ساره ونوره وقفو يصرخون
لفيت على ورى
كان فيه شاب واقف ملامحه مو ملامح حمدان كأنه سلطان بس هو اقصر عمي خالد
ركضو المهبل يحضنونه
انا وقفت ومديت ايدي ببرود
خالد:عنوود هذي رهف
العنود :اي
خالد :هلا وغلا ليه مابكيتي مثلهم والاماتبكين مثلي
ابتسمت وانا ببالي انا زين اني عرفتك مره مغرور شكله ماكان كذا ابدا او يمكن شبهه بسلطان سوا عندي شبك
ساره وتمسح دموعها:يعني كنتم متفقين مع بعض
العنود:يس
نوره: :والله اني شاكه تخيلي ماخلوني اغير المكان
لفيت على محمد ببرود:كنت داري
محمد:انتم الثلاثه اللي مادريتو بس
سكت
خالد:اقول ورى ماتنقلعون ياشباب ابي اشوف بنات اخوي حلووين مثلي
سلطان:بنغمض بنغمض
محمد وسلطان لفو وجيههم
وراحو بعيد

رمينا الغطاوي
خالد يرفع حواجبه وهو يبتسم:ياعيني على الجمال
العنود :يشبهون ملاك
جاء الشباب:ملينا خلاص غطو
ودخلو
خالد:العنود ملاك كذا
العنود تكش علينا:لا احلى
سلطان:لاعاد
العنود:سلطان انقلع خلك عن بنت عمي
سلطان بخبث :خالد وش رايك تخليها لنا
خالد:حلالك
ساره بعصبيه:عمو مالك داعي ترمي البنت على الناس
سلطان وهو يضحك:ساره ليه العصبيه
نوره:ايه والله انك صادقه عيب عليكم
خالد وهو يتذكر اول ان البنات يعلقون على نوره بسلطان :امووت بالغيره
احمر وجهه سلطان
اما نوره اللي سوت نفسها ماانتبهت للسالفه واصلا مو باينه من تحت الغطاء
ان بغت تطلع عيوني من النقاب بشوف معالم سلطان الي تغيرت ثم رفع عيونه لعمتي العنود وابتسم
انا هنا احترقت الا مت قليل ادب من جد يلعب بالخطوط على الناس كلهم
اما عمو خالد اللي فقعها ضحكه مع سلطان ومحمد
وانا بس قمت اتخيل حمدان المسكين اللي يحب نوره كيف لو يشوف اخوه يسوي هالحركه
من جد حسيت بقمه القذاره
رهف:محمد ودي روح البيت
محمد وقف :بروح الحمام بعدين بنروح
عمو خالد لف لي ورفع حواجبه:انتي على فكره مدري وشفيك معصبه
وزعلانه هذا وانا عمك
سلطان اللي بدى بنظرات الاستهزاء:هذي اعوذ بالله منها قمه في الشر
ومغرووره شي
رهف:مااحد طلب رايك فيني !!!
سلطان سكت ويطالع بضحك ونظرات انتصار
ثم عطيتهم ظهري

سلطان:تبني اخليها ترتاع
خالد:هي للحين تخاف منك
سلطان وقف وراي بس مانتبهت ادور شنطتي
بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووه
نقزت من مكاني وصرخت :سخيف
سلطان :قدها
ويقرب عندي
حسيت نفسي بزر انحاش منه وهو يسوي نفسه بيجي عندي
والكل يضحك
ثم طلع محمد من الحمام
وسلطان بها الحظه اصطنع البراءه عشان محمد ولف على محمد:اختك للحين تخاف مني
انتم كنتم تروعونها فيني قبل ماتنام
ضحك محمد ونسى الوقفه اللي عليها سلطان واخته:ترى رهف صغيره ياحبيلها اختي
سلطان بضحكه ونظرات استحقار:ترى انا مثل اخوك يارهف لاتخافين مني
تخســــــــــــــــــــــ ــــــــــي
ثم ناظرته نظرات استحقار
سلطان وهو يضحك:شهدت يا محمد هي ماتبيني اكون اخوها !!!
خالد حس ان فيه شي ماله داعي بين سلطان ورهف خصوصا نظراتهم اللي مو منتبهه لها محمد
لأن محمد برئ بقوووه
خالد:خلاص عاد خلو بنت اخوي
سلطان:احلى يافزعه
خالد بضحكه لسلطان ويقول بحركات :نتكلم بعدين

محمد لف لساره:تروحين معنا
وكانت على دخله حمدان:ايه ايه اذا غاب القط العب يافار محيميددددد
ضحك محمد:وش جابك
انا كنت واقفه عند الباب جنب حمدان حرام يخونه اخوه من جد قهر لفيت عليه لحاجه بنفسي:وش اخبارك حمدان
لف علي حمدان:والله الحمد الله بخير وش اخبارك انتي!!من زمان عنك لك ووحشه
سبلت بعيوني :داريه
كنت اشوف سلطان قاعد على الكنبه ويكلم خالد عني
ويأشر
كأنه منقهر
ووصلنا البيت
من جد اليوم كان يوم غريب عمر شخصيه سلطان كانت كذا معي
منجد حسيت انه يكرهني وانا اللي كنت متخيله انه يحبني اثري انا بس لعبه بيديه
يلعب فيني عشان نوره
ماادري ليه حسيت بدموعي تنزل
من جد كنت منقهره من قلب عمري عمري ماصحت او توقعت اني بصيح على سلطان
سلطان ماادري ليه هالاسم صار مهم عندي بعد ماكان اكرهه شخص بحياتي
كنت احس ان سلطان حقير
حقير
حقير
حقير
حقير
ونمت وانا اردد هالكلام كان اليوم بالنسبه لي مثل الكابوس حسيت اني بين يدين
سلطان

في اليوم اللي قبل يوم السفر
كنت قايمه من الصباح مبكر متنعنشه وفرحانه اول ما صبحت على رساله يعقوب


لو اقـول انـي احبـك قالهـا قبلـي كثيـر ودي بكلمـه حبيبتي فـي معانيهـا جديـده
ودي بكلمه وابيها توصـف احسـاس ٍ كبيـر ان قـدرت آقولهـا والا بكتبـهـا قصـيـده
يا حبيبه كنت قبـل اعرفـك اشبـه بالكسيـر ولي معا شوفك تلاشى الهم واصبح لي فقيد
انت دنيـا غيـر دنيـا شفتهـا يمـي تسيـر اقبلت تحيي ابتسامـة قلـب ٍ احزانـه تبيـده
وانتي ورده من يشمك ما رضى بغيرك عبير وشوف حالي من اشوفك اجزل الشعر واجيده
انتي انثى بس تساوي عنـدي الشـي الكثيـر يكفي وحدك يا حبيبه من سخى بحبه ويزيـده
يكفي انك تاج راسـي وأول وآخـر مصيـر ويكفي اني من عرفتك وآنـا ايامـي سعيـده
انتي من دونك حياتي تشبه احساس الضريـر عايش بدنياه لكن ! يبغـى مـن ياخـذ بإيـده
انتي اصلا ً لو دريتي بقلب ٍ اصبح لك أسيـر كان والله لو دعيتك جيتـي لـو انـك بعيـده


تنهدت حسيت ان يعقوب هو هو الحب وبس وقررت بعد تفكير لأسبوع ان خلاص سلطان
اطنشه لانه يلعب
وكذاب
تنهدت
بس مارديت على الرساله

انا احساسي يقولي ان احنا بنشوفهم بلندن لأن هم كل سنه يروحون هناك واذكر ان نوره
كانت تقول ان لهم بيت على بعد شارعين من بيت جدو اللي بلندن


طلعت شفت محمد قاعد :جهزتي شنطتك
رهف:صباح النور
ضحكت سلامه:رهفوه اليوم مزاج حمود عال
وجاي يخبرك خبر
انا استغربت:وشووو
محمد:بيتحقق حلمك
جلست وانا مستغربه:وشووووو
محمد:تخيلي بنام كلنا ببيت جدي الليله وبنروح من بيته لمطار
صرخت من الفرحه:والللللللللللللللل� �للللله
سلامه:لااااا
ام فايز:ليه لا
سلامه:يمه انا صابغه شعري اسود واخاف فارس يشوفني

ام فايز:اه من حركاتكم يالبنات كان تزوجتيه وخلصنا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-22, 01:39 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 9

دخلنا بيت جدي بعد صلاه العشاء والرحله كانت الساعه 6 صباح
الكل كان فرحان
طبعا كنا بالليله نفسها مجتمعين ومسوين عشاء لأن اخو جدي العم ابو سعود موجود

رحنا انا والعنود وجواهر نصلح السلطات ونوزع الأكل لأن العنود مسويه سنعه عند ام سعود مره عمها هع لزوم التميلح

انا طلعت برى انتظر محمد ياخذ لفت انتباهي نوره وسلطان وبعيد عنهم شوي ساره تكلم جوال
طالعت بتأمل
كانت نوره متغطيه بجلالها ولابسه نقاب وتسولف مع سلطان هو كان قاعد ويطالع
بجواله ثم يطالعها وهي واقفه تناقشه
كنت واقفه ومعي السلطات
مدري ليه حسيت اني ودي اضرب سلطان بها اثره يلعب بمشاعري كان يكلم نوره وهو منزل راسه ويبتسم
سلطان عمره مانزل عينه عن بنت حسيت اني عباره عن حقيره عند سلطان لعبه
مدري اي شعور جاني تجاه سلطان حسيت اني اذا استمرت اطالعه بيطلع شي ماابيه يطلع
انتبهت لمحمد :رهووووف
رهف:هااه اسفه وزعها زين هاه انتبهه تفشلنا
محمد لف عليهم مستغرب:من اللي مع سلطان
رهف:نوره
محمد عصب شوي بس سوى نفسه ايزي:ساره من تكلم
ضحكت بضحكه يالله طلعت:ماتشوف صاير محقق يمكن تكلم خطيبها
محمد كشر:ووووووووووووووووووووو� �وووووووووش
نبققت عيوني:امزح بس لو صار كل شي رسمي اكيد بتكلمه
حسيت اني ضربت الوتر الحساس عند محمد كنت ابي اقوله ابيه يتحرك
يسوي شي
سلطان اللي كان منتبهه لنا حسيت بنظراته عندنا من زمان طالعته بنظرات مدري وشلون طلعت مني كانت حزينه
شفت نوره اشرت بيدها اني اجي ومعاها ساره تأشر
اشرت لهم اني قاعده اشتغل
وشفت العنود جايه بتورته العشاء
فاجأني حمدان:اهللللن بااحلى عمه واحلى قطوه
ضحكت على حمدان هالولد مره رقيق:اهلن بااحلى قطو
ضحك حمدان :والله رهفوه لك فقده ودي اشوف قطاوه من زمان عنك
ضحكت انا:يالله بس صدق تشبهني بقطوه يالفار
هنا حمدان فرط ضحك وحمر وجههه ضحكه مصطنع يبي يرفع ضغط نوره مدري حسيت
انه كذا
انا ماحسيت بالا اللي جاء ونشب جنبي انا لفيت شفت سلطان بصراحه ماله داعي شكلنا ابدا عمره ماسواها وانا فاتشه
اللحين متغطيه ولاصق فيني
وعيونه مافيها اي معنى قربه مني سبب لي ارق
وتعب ماابي اضعف ماابي
حمدان بااستحقار وتمتم بكلمات غير مفهومه لسلطان
ضحك سلطان :لمصلحتك صدقني بس مو معناها تتعدى علينا!!!
جت العنود وبعدت سلطان عني ياحبيلها العنود:المره الثانيه لاأواصيك ادخل برهف استح على وجهك تراها كبرت
اكتفى سلطان بالضحك وسحب العنود معه ولف فيها على جنب وقالها شي ثم طالعونا وضحكو
ماكان فيه الا انا وحمدان بحركه سريعه لفينا حمدان راح المجلس وانا دخلت المطبخ

سلطان:رررررههههف
سفهته ومشيت
مشى عندي :انا اناديك وكان راص على سنونه
لفيت ببراءه:سم بغيت شي ماسمعتك
سلطان اللي ماتوقع ردي:لا ولاشي بس اجرب صوتي
مشيت قدام وسفهته وانا اتحمد واتشكر من جوا
سلطان:رهف ماخلصت كلامي
لفيت بعصبيه وعيوني كلها دموع مجتمعه:وش تبي
العنود:سلطان تعال ود القهوه

طالعني بخبث ومشى
دخلت جوا شفت نوره تكلم الجوال وهي فرحااااانه مره مره وتقول:تخيلي يوم حقرته لحقني والله اني مستانسه

سمعت هالكلام وانا خانقتني العبره
مدري انا صدق احب سلطان او لا معقوله يارهف اهتم فيك يومين معناها يحبك انتي توهمين خيالات من عندك
هو بس لنوره الحقيقه اللي مو راضيه افهمها مدري ليه احس عيونه تقول العكس
وش معنى انا من بين كل البنات اللي يحب يفرفر فيها ويعصب فيها ونوره يكلمها عادي
ولا في نبرته اي حب بس احترام ايه يحترمها بس انتي لا يحترمك ولايقدرك اخ بس


مدري على طول صقعت بساره
ساره:عسى ماشر وراك ماشلتي نقابك
فتحت نقابي ورميته وتنهدت
العنود:بناااااااااااااااا� �اااااااااااااااات تعالو شوفو الشباب يرقصون
ركظنا كلنا
الكل
بصراحه الانظار كانت متوجهه لشخص واحد هو سلطان لانه لحاله يرقص
والباقين واقفين جنب بعض ويصفقون
والشياب يغنون
العنود:شفتو سلطان
نوره:ودي اصوره مره صراحه رقصه شي
العنود التفتت بسرعه : لالالا
شهقو البنات على حركه سواها سلطان وهو يرقص بسيف جدي
سمعهم سلطان لف عينه عليهم باابتسامه البنات نزلو راسهم
:شافنــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــ� �ــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا
ثم قام سعود ودخل معه بالرقص
دق جوالي بها اللحظات ميعاد كنت ابي اروح مابي اناظر سلطان وهو يرقص وتعليقات
نوره اخاف اقول كلام ماله داعي
رحت وطلعت مع الباب الثاني واسولف مع ((ميعاد ))
ساعه قعدت ابربر معاها
كنت فاكه شعري والعب فيه واسولف تعرفون الوحده اذا كلمت وقدامها مرايه دايم تتأمل بنفسها وتلعب
بشعرها
وواقفه عند باب الملحق
فجأه ماحسيت الا واحد دفني جوا الملحق وسكر على فمي وهو محوطني بذراعه
طاح الجوال مني وتكسر
مع الظلام اللي بـ الملحق ماعرفت مين
حاولت اتحرك بس كان مثبتني
وطلع الصوت:اووووص انا سلطان لاتتكلمين
انا هنا انهرت توقعت كل التوقعات الشينه وش يبي مني مدري المفروض اصرخ والا افرح
بعد عني وجاء عند وجهي
ثم من فتحه الشباك اللي بالملحق شفت نصف وجهه كان معصب:انتي ماتستحين على وجهك تمشين بدون جلال هااااه
لا وقاعده تغنجين وتغنين انتي ووجهك قله ادب لكن الشرهه مو عليك الشرهه على اخوانك الي مسيبينك

انا معد قدرت اتحمل وقلت بصووت عالي:احترم نفسي!! مالك شغل فيني
سلطان وقرب عندي:انتي حلالي تعرفين يعني اتحكم فيك على كيفي تفهمين
رهف بعصبيه:مايخسى الا انت
سلطان رفع حاجبه:بتندمين!!!
وطلع
انا وقفت ساعه منهاره مدري وش اقول وش اسوي
اللي قلته صح او لا
دخلت وماتعشيت خرب علي احسن ليله بحياتي النذل
شفت البنات يتعشون وانا واصله عبرتي
تعذرت لهم لان العبره وصلت

اندسيت في فراش العنود وبكيت الين طاح اللي براسي تروشت
ونمت
الساعه ثنتين سمعت البنات وازعاجهم قمت
ابتسمتلي العنود:صباح الخير
نوره وساره كانو يتابعون فلم لفو علي:سلاماااااااااات يالعسل
طالعتهم بااستغراب :مافيني شي بس راسي يوجعني
العنود :تعالي بنت خيووو نتعشى بقيت لك عشى
رجعت انسدح على السرير:والله مالي نفس
العنود جرتني مع يدي:مو بكيفك انا اليوم فرحانه لازم تكونين فرحانه معي وطلعتني برى عن البنات
وتسولف عن ان ملاك دقت وبيروحون معانا بكره وان اللي رد عليها خالد
قعدنا بالحديقه وجابت لي ورق عنب وببسي وكبه قعدت اكل بس كل ماتذكرت سلطان غصيت بلقمتي
اناقلبي يقول ان العنود تبي شي
العنود كانت مرتبكه:رهف تغطي
انا على طول تغطيت توقعت حمدان لأنه هو الوحيد اللي يسهر لهذا الوقت سلطان يعشق النوم
انسحب الكرسي اللي عندي وقعد جسم اعرفه بس ماحاولت ارفع عيوني خفت عيوني تفضحني
سلطان:ماتعزموني يعني!!
العنود اللي مرتبكه :حيااااك وش دعوه
حسيت بينهم نظرات غير مفهومه
سلطان:لازم تقولها رهف ولف علي
انا كنت منزله عيوني ومارفعتها ابدا
سلطان:مارديتي يعني زعلانه!!
رفعت عيوني له بس كنت اطالع صدره ماقدرت اطالع عيونه بس لازم اقوله اللي بقلبي ليه اكت
:والله ماادري من اللي شرشحني اليوم واهاني
سلطان:يخسى من يهين حلالي!!!
رجع يقوول حلالي:لاتقول حلالي لاتقول
سلطان: بتمنعيني!!
طالعت العنود ابيها تنقذ الموقف بس لاحياه لمن تنادي
جيت بوقف
مسك يدي بهدوء انا انكويت من لمسته وابي امنع هاللمسه قعدت بسرعه وجريت يدي:والمطلوب
سلطان بشموخ حسيت انه عصب:انا ماجيت اطلبك شي ومو انا يارهف اللي يطلب من بنت شي !!!
واللي سويته انا مقتنع فيه انا غيور انتي صحيح بزر بدري عليك تفهمين غيره رجل
وصلت معاي وبغيت انتف شعر راسي:طيب ياكبير تعتقد هذا اسلوب
رفع حاجب سلطان بكل غرور:ولا مااحسني سويت شي بعد زين ماجلدتك بعد
رهف:اعتبر جيتك هذي اعتذار
سلطان ابتسم :وشفيه صدري ليه تطالعينه
ضحكت العنود :خلاص اللحين عاد تصالحو احنا منب ناقصين مشاكل خلونا حبايب
ضحك سلطان:نصير حبايب
راح وجهي طمااااااااااااااااااطه الحمد لله اني متغطيه
ضحكت غصب عني
سلطان:ايه يالقطو المتشرد نبي نسمع ضحكتك
قمت واقفه:يالله انا استأذن
سلطان:جوالك معي بعدله واعطيك اياه
ابتسمت وراح عن بالي اي فكره عن الجوال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
الجد:يالله بسرعه حمدان ياخذ الرجاجيل وانا ومحمد ياخذ الحريم
وفايز وفارس ومعهم زوجاتهم
ابتسم فارس يبيها من ربي
و سلطان ياخذ البنات والاطفال الصغار
دخل سلطان بها اللحظه والعائله كانت مجتمعه كان لابس بلوزه سوداء واسعه قميص وبنطلون جيشي
من جد كان شكله روووووووووووعه ياحظك يا نوره
كان شايل جاكيت بيده الثانيه ويشوف الساعه:بسرعه اللي بيروحون معي 5دقايق وبروح
انا كنت واقفه عند محمد ورفع عيونه لي مع اني كنت بالغرفه الثانيه
:محمد شل شنطتي
محمد:عندك الشغالات
رهف:مالي دخل مالي دخل انت وعدتني انك انت اللي تشيلها
محمد وهو يضحك:نذاله يعني
كنت منقهره منه لأنه من جد يقهر انا كنت ابي اذله بحركه انه يشيل شنطتي لانه قبل يومين راميني بالارض وقلت ماراح
اسامحه الين يشيل شنطتي
حمدان:اقول محمد اختك منهبله
طبيت على حضن محمد وامعط شعره
محمد:رهفوووه ابعد عني
طلعو البنات وانا ماطلعت ومعنده

بالسياره
سلطان كان عارف ان رهف ماركبت:ركبتو كلكم
ساره:سطان رهف تتضارب مع محمد وقالت السالفه


دخل سلطان وانا قاعده اطق محمد
سلطان:وين الشنطه!!
محمد:جاء الي بيسنعك سلطان تكفى

مشى سلطان عندي واشر على شعري اني اغطيه من ورى طالع لأن حمدان موجود مسوووي هو عادي يشوفه
وسحب الشنطه:رهف امشي بسرعه
مشيت وراه ةوانا ساكته وهاديه لو اقولكم اني ماادري وشلون مشيت وراه
بالسياره الوضع كان عااادي سلطان والعنود داقينها سوالف عن مغامراتهم يومهم صغار
ومره يكذب سلطان وتكشفه العنود ومره تكذب العنود ويفضحها سلطان
والطياره كانو الشباب قدامنا بكثير
وانا جنبي العنود نقرى قصه
ماصار اي احداث مهمه تنذكر
فــــــــــــــــــــــــ ــــي لندن
في مطار هيثرو تحديدا وصلنا

كان الجو فيه بروووده بس مغيم مدينه الضباب

الساعه 8 المغرب بلندن يعني 12ليلا بالرياض

قمت اول وحده طبعا البيت كان فيه غرفه كبيررره بمثابه الملحق برى للشباب يعني مرتاحين منهم البيت تصميم عربي
طبعا امي وام سلطان وعمتو كلهم بالمطبخ مع الطباخه والخادمه اللي دايم عمي ابو سلطان
اذا جاء للندن بما انه يعمل بشي بالسياحه مدري وشو بالضبط
لكن دايم يجي هنا ويستأجرهم
انا ماقد رحت لندن قبل كذا ابد عمتي لطيفه دايمن كانت تجي وتسكن هي وزوجها هنا
لانه بيت اهل رجلها على بعد شارعين من هالبيت
نزلت ماكان فيه الا خلودي الصغينون :الوووو مينننن
انا خلودي
لهف نايمه
ماكان احد بالصاله الا انا ارتعت من اللي داق على لندن ويعرف رهف
سحبت السماعه من خلودي بسرعه
رهف بصوت خايف:الوووو
صوت بنت:الوووو
رهف:من معي!!!!!
البنت:انتي رهف
رهف:ايه هلا من معي!!!!
البنت :متأكده انك رهف
رهف:ايه
سكت صوت البنت
يعقوب:هلا وغلا رهف وشدعوووه
رهف تنحت شوي :يعقوب مع السلامه
يعقوب:لحظه لحظه رهف حرام عليك اللي يصير بينا حرام انا من قلبي حبيتك وانتي تلعبين علي
رهف باانفعال:يعقوب انا عمري مالعبت عليك بس قلت لك تبيني بيت ابوي عندك
يعقوب:رهف لاتعذبيني لاتعذبيني حرام عليك !!! طب انا ابي اكلمك خلينا نتقابل
رهف:وين انت مجنون!!!!!!!!! عسى ماشر بس
يعقوب :ايه مجنون ومجنونين خلينا نتقابل بالسوبر ماركت رهف لاتاخذين سلطان انا بخطبك بملكه ساره وخالد
انا استغربت وانا احساسي ان ملكه ساره ماراح تصير
سكتت وش عرفه بسلطان
يعقوب:رهف تحبينه
حاولت اتهرب من السؤال:المهم بنتقابل بس بعدين وانا بدق عليك نتفاهم

يعقوب :باانتظارك
سكرت
تفاجاءت بالعنود:من تكلمين!!!!
رهف:مو احد
طالعتني من فوق لتحت باستغراب:تكلمين نفسك
ضحكت على هالفكره :لابس شفت خالد يكلم رديت مارد احد كنت مرتبكه لأن اصلا العنود
ممكن تشك اني اكلم يعقوب عادي
العنود :فاتك تدرين ان بندر امس شافك ولمح لاأخوك عن هالموضوع وبغى يطلبك من اهلك
بندر اخو سعود عيال عم بابا
انا تنحت:متى امداه يشوفني انا جاء ببالي ذكرى امس كلها
العنود:امس يوم رحتي تنومين كانت راح تكون كارثه
رهف :كيف!!!!
العنود:بندر كان بحمام الملحق يومك تكلمين ميعاد ويوم شاف سلطان كذا عصب عشان كذا سوى سلطان اللي سواه
رهف:طب وشرد عليه فايز
العنود:ها وش فايز رد عليه سلطان برد
انا استغربت:وشووووووووووووووو� �ووووووووووووو
العنود ضحكت وشافت محمد داخل واشرت بعدين بعدين وغمزت لي
دخل محمد:صباح الخير
لفيت مسويه زعلانه
محمد:فوفه
رهف:روح عني لاتحاكيني
قرب عندي وقعد جنبي وقبص خدي:يقوى قلبك اسف
ساره نازله وهي معصبه وجت وقعدت كانت لابسه بجامه يؤيؤيؤيؤيؤيؤؤيؤ مره فاصخه مع ان الجو برد
بس شكلها فصخت الجاكيت لأن البيت حر جدتي مولعه كل وسائل التدفئه
ثم انسدحت على الارض بدون ماتنتبه
محمد نزل راسه بضحك
رهف:ساااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااا� �اا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااره
رفعت عيونها للي وراها
ساره:الالالالاالالالالالا� �الالالالالااللالالاال� � لااااااااااااااااااا
وصرخت وركضت ضحكت عليها من كل قلبي
ومحمد سوى مغطي عيونه :ماشفت شي
مر علينا اسبوع كامل كنا نطلع شفنا ساعه بيغ بن ومبني البرلمان يعني معالم ثقافيه مع مرشده سياحيه
اصلها لبناني وماكانو لا الشباب ولا الشياب<<<<لو يسمعني بابا اروح فيها
يروحون معنا
بس مع عمتي لطيفه بالغالب هي اللي تطلع معانا
او
كنا نطلع
ونسيت سلطان ماصرت احتك
فيه مثل اول اقتنعت قناع تامه باللي صار صلح لي جوالي وعطاني هو واصلا هو مشغول بالشغل مع عماني
العنود كانت كل يوم ترمي على نغزات عن سلطان مدري وش قصدها بس طنشتها
وصرت

سلطان اللي كان قاعد بالحديقه يهووجس باللي شافه الرقم
اللي شاف منه رسايل اللي جت لرهف اللي مسجل من دون اسم
وبما ان طبع سلطان غيووور جدا مايدري يوجهه بنت عمه او يقول لعمته كان خايف
انه يكون يشكك اخلاق بنت عمه
بس اللي زاد همومه
ان الرقم دق بس ماكان له اي صلاحيه انه يرد
ياترى وش راح يسووي سلطان
لهذا الرقم اللي متعب تفكيره هل راح ينساه
او راح يتعبه ويسوووي شي يعقس الدنيا

انتظرر ردوودكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.