آخر 10 مشاركات
110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حق بين يدي الحق (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة نساء صالحات (الكاتـب : **منى لطيفي (نصر الدين )** - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          593-الزوج المنسي- اليزبيث أوغست -قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > منتـدى الترحيــب بالأعضــاء الجـــدد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-22, 03:39 AM   #1

روح الأرواح
 
الصورة الرمزية روح الأرواح

? العضوٌ??? » 508709
?  التسِجيلٌ » Nov 2022
? مشَارَ?اتْي » 72
? دولتي » دولتي Libya
?  نُقآطِيْ » روح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond reputeروح الأرواح has a reputation beyond repute
?? ??? ~
《 وأن ليس للإنسان إلا ما سعى وأن سعيه سوف يرى ثم يجزاه الجزاء الأوفى 》
افتراضي عُدنا . . . القاتلة المجهولة


بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مساء الخيرات والمسراتِ.
كيف حالكم؟ عساكم بخير حال.


عدتُ إليكم، أحملُ باقاتِ الودِّ، وهدايا تجاربي التي أنضجتني،
يسبقني الشوقُ والحنينُ اليكم، عدتُ إليكم بغير الروح التي ذهبتُ بها، بروحٍ أكثر انفتاحاً على العالم، وأكثر نضجا وعمقاً، بروحِ ترى الحياةَ تنبض في الجمادِ، والضياءَ في الظلام، بروح تتجاوز البدن، والزمانَ والمكانَ.

تغيَّر أيها الإنسان، انفتح على نفسكَ وعلى العالم، إلى متى ستبقى محبوساً داخل قوقعتكَ، تنظر إلى العالم من بعيد، لا تريد أن تشاركه شيئا سوى صمتكَ المطبق.

تغير أيها الإنسان ونمو بنفسكَ وحلق نحو سماء الأفضل في كل شئ، إلى متى ستبقى في مكانك؟ تحتفظ بنفس نظرتك؟ السنوات تمر سنة بعد أخرى وأنت كما أنت لم تتغير، ألا تعلم أن الماء إذا قرَّ أسن.

ومنها جاء اسمي الجديد، " روح الأرواح" نعم اسمي الجديد فانا لن أعيش باسم واحد "القاتلة المجهولة" ولقبٍ واحد، وروح واحد، بل سأستمر في النمو وسأجوب العالم بروحي وتتطلعاتي وآمالي وتقدمي، فكل مرحلة من مراحل حياتي سيكون لها عنوان خاص بها، وعنوان هذه المرحلة "روح الأرواح"

بسمة وماري، كيف حالكما؟ كيف أنتما؟ ماذا غيرت فيكما الشهور والأيام المنصرمة؟ شوقي لكما يُغالبُ كل شوق، وحبي لكما ينتصر على كل حب، ولا تتعجبا فالحب لا يخضع للأقيسة والمنطق والحسابات الفلكية والرياضية فهو مصنع العجب والعجائب عالم متداخل متمد غامض حير الألباب، وأسر أفئدة الشعراء، وضرب في الناس، فلا يدري احد متى يقوم أو كيف يقوم ولما يقوم بالمعنى الدقيق، إذ أننا لم نتعرف على بعضنا ولم نتحدث بما يوجب نمو هذا الحب وهذا الشوق لكما ولكني أعلم يقينا أن الأرواح تستطيع أن تتعرف على بعضها وأنها جنود مجندة، ما تعارف منها اتفق، وما تنافر منها اختلف، هذه المرة سأعرفكما بنفسي بالشكل الصحيح.

عندنا إلى "أرض البعث" التي أنشأنها وربطنا بها قلوبنا ثم هجرنها ولم نسكن فيها يوماً.


- حسابي القديم "القاتلة المجهولة" أقفلته لظروف مرت بي في تلك الفترة اضطرتني إلى إقفاله حتى أُيأس النفسَ من صرف الهم هنا حتى تقبل على ما كنت قد عزمت إليه آنذاك بحزم، ولما زال الداعي عدتُ، فعوداً مباركا حميداً مرضيا لك يارب.

- راسلتُ الإدارة بشأنِ استعادتِ حسابي السابق، لا أدري إن كانت الإدارة ستواقف على طلبي أم لا.

- لذا الآن سيكونُ هذا الحساب منزلي الجديد.

- التوقيع:- أروى سليمان.

تحياتي لكن، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.




روح الأرواح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.