آخر 10 مشاركات
[تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-22, 06:09 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وكيف أخفيك عن عيون الناظرين ؟ / للكاتبة مؤلفة rwaiii_i، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
وكيف أخفيك عن عيون الناظرين ؟
للكاتبة مؤلفة rwaiii_i




قراءة ممتعة للجميع.....


*تاج راسي* likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 06:28 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ـــا


اختلفنا



إختـلفنا مين يحب الثـانـي أكثر,
و إتـفقـنا إنـك أكثر و آنـا أكـثـر,
من عدد رمـل الصحاري و من المطر أكثر و أكثر.

كـيف نـخفـي حـبنـا و الشوق فـاضح,
و في ملامـحـنـا من اللـهفة ملامح,
عاشقين و نبضنا طفل حنون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـهـوى شـي مـقـدر,
إختـلـفنـا من يـحب الـثـانـي أكـثر…

هنني ياللي جميعـي لـك هنا,حطـني بـآخـر مـداي,
طيرك اللي ما يبي غيرك أنا,ضمني إنـت فضاي.
صدق إنـي فـيـك مغرم, فـيك مـغـرم فـيـك,
و الـحياة إيـش الـحـياة, إلا مـشاهـد ناظريك.
يا نـهـار لـو تـغـيب الشمس واضـح,


كـيف نـخفـي حـبنـا و الشوق فـاضح,
و في ملامـحـنـا من اللـهفة ملامح
عاشقين و نبضنا طفل حنون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـهـوى شـي مـقـدر,
إختـلـفنـا من يـحب الـثـانـي أكـثر…

يمك دروبي و كل الناس يـدروا بـي و أنا أدري,
كل قلب له حبيبه و إنت مـحـبـوبـي و تـدري,
من عيونك صـعـب تسـرقـني سـواليف البشـر,
و أنـا النـظر و إنت لـعـيوني النظر,
و الـهـيـام اللي سـكـن فـيـنا تـعـدانا و كبر,
صار مثـل الـريـح جامـح,

كـيف نـخفـي حـبنـا و الشوق فـاضح,
و في ملامـحـنـا من اللـهفة ملامح
عاشقين و نبضنا طفل حنون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـهـوى شـي مـقـدر,
إختـلـفنـا من يـحب الـثـانـي أكـثر




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 25-12-22 الساعة 09:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 07:07 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

* الابحار الاول

في التاسعة ليلا*

كانت تكلم صحبتها : طييب عادي انتي تعرفين اني احب الكورة مره وحلميي اصير لاعبة كورة
ندى : تستهبلين منجدكك انتي عارفه شقاعده تقولين ؟؟!
ريلام : اي عارفه
ندى : ياربي ذي البنت بتجنني مستوعبه انك بتلعبين وتتدربين مع عيال ؟؟! غبيه انتي؟
ريلام : ندى عارفه والله عارفه وراضيه بعد
ندى : ومنتي خايفه ؟
ريلام وهي تبلع ريقها : لا
ندى : بتقدمين وابوك موجود ؟
ريلام : يا غبيه ما قلتلك ابوي بيروح يتعالج
ندى : واذا رجع ؟
ريلام : بيطول اعرفه يحب البنات بيروح امريكا عشان يستانس وبعدين يفكر يتعالج
تنهدت ندى : طيب وش بتسوين الحين ؟
ريلام : قدمت على النادي بكره المقابله
ندى : يعني بتقصين شعرك وبتغيرين من شكلك ريلام ياخي شيلي الفكرة من رأسك تكفين انا خايفه عليك
ريلام : وش يخوف بغير من شكلي وبلعب معهم على اساس اني ولد معليك كلشي سهل

في مكان ثاني *

كانت قاعده على جواله وانتبهت على اشعار صحبتها دخلت وهي تقرا رسالتها
سحر : نور اسمعي ابيك تكلمين شخص على اساس انك سحر وبعدين اعلمك الباقي
نور: ومن ذا ؟
سحر : ياخي كلميه وبعدين تعرفين
نور : سحر اذا كان من الي تكلمينهم طلعيني من السالفه
سحر : لا ياخي مو منهم معليك
ارسلت يوزره وكلمته نور
سحر : اسمعي اذا ارسل شي وريني وانا بعلمك وش تردين عليه
نور : طيب
بسام : سلام
نور : وعليكم السلام
بسام : كيفك ؟
نور ؛ بخير
بسام : دوم
سكتت نور وانتبهت على اشعاره
بسام : من شفتك في الكوفي حبيتك من عيونك
انصدمت من كلامه وارسلت لسحر
نور : تستهبلين تقولين مو منهم ؟
سحر : نور بليز عشاني بس كلميه لا تقولين انك نور ولا شي هو بيحسبك سحر يعني بس بتقولين له الي اقوله لك عشااني تكفين
نور تنهدت بتعب من صحبتها : طيبب
ردت عليه بعد ما قالت لها سحر الرد
نور: عيونك الحلوه


ببيت ريلام *

شافت رسالة ندى وطلعت وهي تركب معها في اوبر
ندى بهمس : عندك صور لشعرك وهو طويل
ريلام بضحكة : ايي جوالي مليان
ندى بحزن : حيوانه تكفيين تراجعي
ريلام : ندى يعيوني انتي تعرفين قد ايش احب الكوره المفروض تدعميني
ندى هزت براسها : اكييد لو ما ادعمك ادعم من
ابتسموا ووصلو للصالون
دخلو وقعدت ريلام على الكرسي وهي تناظر شعرها
وتنتهد وهي تهز راسها بانها جاهزه
قصت شعرها بقصة ولد وغيرت من شكلها
وناظرت ندى وهي تبتسم
ندى : تغيرتييي يمههه
ضحكت ريلام : كيفف بس صرت ولد ؟
ندى : اي يخوفي يكشفونك من صوتك
ريلام : ما عليك عندي
رجعوا للبيت بعد ما اشتروا ثوب للمقابله وشماغ وكبك وكلشي يغير من شكلها ويخفي انوثتها
ندى شهقت من سمعت ريلام غيرت صوتها وضخمته وتغير لصوت ولد : يمههه انقلعي والله ما انام معك
ضحكت ريلام : نامي نامي بس وراي مقابله بكره
ناموا وهم خايفين من المقابله والقبول
كانت خايفه وتدعي انها تحقق حلمها وتلعب في
اشهر ملعب في المملكة وتشارك في بطولات وتلبس لبس ناديها المفضل وتلعب مع الاعبين

بالصباح *

صحت ريلام وضربت ندى عشان تصحى : ندىى يالله بنتاخرر بقتلكك لوو راحت علي المقابله
ندى بنوم : خلاص انقلعي تروشي وصحيني
ريلام بصياح : قووووميييي
صحت ندى وهي تناظرها : خير ؟
قاموا وافطروا واتصلت ريلام على ابوها
ابو ريلام : هلاا والله عاش من سمع صوتك
ريلام : هلا فيك يبه انا مستعجلة ابي هوية مساعدك القديم اعرف انك تحتفظ بهوياتهم
ابو ريلام باستغراب : وش تبين فيها ؟
ريلام : لا بس عندنا مسرحية في المدرسة وابي امثل اني حارس بهوية حقيقية
ابو ريلام بعدم اهتمام : تلقينها بغرفتي في الصندوق
قفلت منه وراحت ركض لغرفته
اخذت الهوية وطلعوا متجهين للمقابلة
وصلوا لمقر المقابلة
ناظرت في المكان ونزلت وهم يدخلون
ندى وهي تناظر العيال : ول كل ذول يبون يصيرون لاعبين ؟
ريلام : عشان تعرفين ان حلمي مب هين
انتظروا بالصف والتفتوا على الي قال : سيف عبدالله
كانت مشغوله بجوالها وانتبهت لما ضربتها ندى : يا غبيه ينادونك
التفت على المسؤول وانتبهت على نظرات العيال
قامت وهي تبلع ريقها دخلت وهي تدعي انهم ما يدققون بالهويه كثير رفعت راسها وهي تناظر المسؤولين والرؤساء
الرئيس : حياك الله يا سيف
ريلام وهي تضخم صوتها : الله يحييك
الرئيس : بالنظر الى مؤشرات الطول والوزن عندك كانت هاذي من المؤشرات المطلوبة عندنا وهذا يعني انك اجتزت هاذي المرحلة
الرئيس ٢:هويتك لو سمحت ؟
بلعت ريقها وهي تمد الهويه لهم وسرعان ما سحبتها من دخل احد الموظفين بسرعه وهو يحاول يتنفس : المدير يقول اقبلوا الي للحين استجوبتهم بسرعه عندنا استقبال الاعبين الحين

عند نور *

صحت وهي تناظر في جوالها ؛ اوووف الساعة ستهه البااصص
ركضت وهي تاخذ لها شور سريعع ونشفت شعرها ولبست مريولها وضبطت شكلها وطلعت بالصاله وهي تنتظر الباص فتحت جوالها وهي تنتبه على اشعار بسام : صباح الخير
نور : صباح النور
بسام :اتمنى يكون يوم خفيف ومحاضرات سهله عليك
شهقت نور بصدمه : ولاا بعد مكذبه عليييه في عمرها
نور وهي تحاول تسلك له : ان شاء الله
بسام : اقدر اشوفك بعد محاضراتك ؟!
شهقت وهي ترمي جوالها من سمعت صوت الباص
ركضت وهي تركب وتفكر في بسام والكذبات الي قالتها له سحر تنهدت : الله يستر منك يا سحر
بعد دقايق وصلت للمدرسة نزلت ودخلت الفصل وشافت سحر تضبط شعرها مشت لها : في الجامعة اجل؟
سحر وسعت عيونها وهي تسحبها : اسكتي يحمار بتفضحينا
نور : خليهم يسمعون ليه قلتي له انك بالجامعة ؟
سحر : لان يوم شافني قال اكيد انك في الجامعة ومقدرت اعلمه الحقيقة
نور : بالله طلعيني من ذي السوالف
سحر : ياخي خلاص لا تكبرين السالفه
نور : احلفييي ؟ تدرين وش طلب قبل اجي ؟
سحر : وشو
نور: يبي يشوفك
ضحكت سحر : عشان كذا قلت بستاذن

عند ريلام *

ناظرت فيهم بصدمه من قاموا بسرعه والتفت عليها احد الروساء : مبروك القبول تعال النادي بكره
ضحكتت وصرخت بفرحة من طلعوا
طلعت وهي تدور على ندى ما كانت منتبهه
للاعبين الي دخلوا وهي يمشون باتجاه منصة التصوير شهقت من ضرب كتفها بصدره
رفعت راسها له : ما تشوف ؟؟!
نزل نظراته لها : شايف طولك انت ؟
ريلام : فارق الله يصلحك
ثنيان : وقتي قصير ولا كان علمتك المفارق
خزها ومشى بتجاهل
لفت وهي تناظره وبهمس: مسوي شخصية مهمه هو وجهه
انتبهت على ندى وطلعوا وصرخت بحماس : قبلوننينييييي
ندى بصدمه : كذااااااببههه ؟؟؟
ريلام : وربييي
صرخت ندى وضمتها ورجعوا للبيت بحمااس لليوم المنتظر بالنسبة لها

تسريع احداث *

بالصباح -

صحت بحماس وقامت اخذت لها شور سريع
وحجزت اوبر ووصلت للنادي نزلت وهي ترفع راسها
وتناظر في شعار ناديها المفضل ومكتوب اسمه بالخط العريض : وتحقق حلميييي
دخلت وهي تشوف الاعبين يتدربون

عند ريلام

دخلت للنادي وهي تناظرهم
انتبهت على المدرب الي تقدم لها
المدرب : اهلا
ريلام : هلابك
المدرب وهو يناظر استبيان الاسماء: انت من الي قبولهم امس ؟
ريلام : اي
المدرب : ذكرني باسمك ؟
ريلام وهي تبلع ريقها : سيف عبدالله
المدرب : نورتنا يا سيف تفضل ثواني بيجيك المدرب راح تمر باول مرحلة من التدريبات والتمارين واذا قدرت تجتاز بننقلك مع لاعبين النادي
ريلام : تمام
مشت وهي تناظر المدرب يصارخ : الكلل على الملعبب بنبدا تدريبب
تجاهلته وهي تروح تبدل ملابسها في غرفة التبديل
بعد دقايق خلصت وهي تطلع للملعب
ركضت ووقفت مع اللاعبين الجدد
المدرب : بما ان هذا اول يوم لكم عندي لكم مفاجاة
لفوا الكل على الي جاء يركض ووقف عندهم
ابتسموا اللاعبين وهم يناظرون اشهر لاعب في الدوري محليا وعالميا
كانت تناظره من فوق لتحت وبنفسها : ما لقيتوا الا ذا امحق مفاجاة
المدرب : المعروف لا يعرف الكل عارف الاعب ثنيان
التفتوا كلهم عليها من قالت : انا ما اعرفه
رفع ثنيان راسه لها : نعرفك علينا لا تخاف
خزته وهي تناظر المدرب الي قال : انا بطلع على المدرجات والبطل ثنيان راح يدربكم

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 07:37 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

* الإبحار الثاني

عند نور *

خلصت من المدرسة ووصلت للبيت
وانتبهت على رسائل بسام كان مرسل لها
صور له مع سحر بالكوفي : اذا ما كانت احلى خلفيه لجوالي
ردت عليه بتسليك : ❤️❤️
بسام : وشذا الاشعار الحلوو وصلتي البيت ؟
نور : اي
بسام : تدرين من كثر ما حبيتك صرت اتكلم عنك لاخوي وصار يعرفك
نور بتسليك : يروحييي استحيت
بسام : يالبى الي يستحون عاد انتي تعرفين اخوي قد تكلمت عنه بحسابك القديم
نور وهي ما تدري من اخوه : ايي اي اعرفه
بسام : يبب النفسيه ذاك تصدقين انصدم اني حبيت وانا الي كنت ما احب احتك في البنات
نور والنوم في عيونها : ياحبيبي ❤️
ابتسم بسام وارسل لها قلوب
تجاهلت رسالته ونامت

في الليل *

صحت وهي تنزل للمطبخ وانتبهت ان اهلها مو بالبيت : مو جديدة والله
اخذت تفاحة وراحت للصاله
فتحت جوالها وشافت ثلاث مكالمات من رقم غريب عقدت حواجبها واتصلت عليه
ووصلها صوت ضخم وحاد : اذا تبين بسام مشغول دقايق وبيتصل عليك
نور بخوف من نبره صوته : من انت ؟
قفل المكالمه بعد ما سمع سؤالها وهو ينادي على بسام الي كان ياخذ له شور

عند ريلام *

وقفت مع اللاعبين بملل من وزعهم ثنيان فريقين
ثنيان وهو يمشي في النص : المطلوب الحين التركيز لاني برمي عليكم الكورة والمطلوب تردونها لي طبعا مراح ارميها عليكم بالترتيب برمي عشوائي الي مو منتبه راح يطلع برا
تنهدت بطفش من تدريباته السخيفه بنظرها
وشهقت من حست الكورة ضربت صدرها
رفعت راسها له : سلامات ما قلت انك بديت ؟
ثنيان وهو يتقدم لها : على برا
ريلام : لا يشيخ شذا الغش المفروض تعلن صافرة البداية
ثنيان وهو يناظر ساعته : ما تفهم انت على برا
ريلام : منزين تدريباتك عاد لاعب عالمي طل
خزته من رفع راسه لها وشاتت الكورة ووقفها ثنيان برجله : شسمه ذا ؟
واحد من اللاعبين : سيف
ثنيان : ذكرني بعد التمرين باسمه
كمل تدريباته وهو متجاهل نظرات
الي قاعده على الكرسي وتخزه بقهر
قامت وهي تتوجه لداخل النادي وتاخذ كورة
وطلعت للملعب وهي تتدرب لحالها
شاتت الكورة بقوة للمرمى وانتبهت على سبقها وهو ياخذ الكورة : الشغلة عناد يعني ؟
تاففت وهي تتقدم لعنده : هات الكورة
ثنيان : اقبل بالطرد واطلع برا الملعب
ريلام : فوق راسك انا ؟
ثنيان : بما اني انا المدرب فالملعب لي
ريلام : مصدق عمرك انت هات الكورة
ثنيان مسك الكورة وهو يرميها للسماء برجله
رفعت راسها وهي تناظر الكورة كيف طارت لبعيد
ثنيان : على برا وفيك خير ادخل بكورة ثانيه
خزها وتقدم وهو يدفها من كتفها
انقهرت منه : نشوف يالعالمي انت
وراحت وهي تجيب كورة ثانيه

بالملعب *

كان يدرب اللاعبين ومو منتبهه للي دخلت بالكورة
وهي تروح للجزء الثاني من الملعب انتبه على
اللاعب الي كان معه كورة غير الكورة الاساسيه
لف وشافها تصرخ على اللاعب: ارميهاا لييي
اخذ نفس وهو يعقد حواجبه بعصبيه ويكلم اللاعب : اعطيني الكورة
رماها اللاعب على ثنيان ومسكها وتوجه لريلام
قرب منها وهو يمسك قمصيها وشد عليه : تستهبلل انتت ؟ جااي تلعبب اطلع برا
ريلام بلعت ريقها من ملامحه الي تغيرت : اعصابك
وبعدين الملعب كبير وما اظن خربت عليك تدريبك
ثنيان : جد والله ؟
دفها وهو ينادي على الرئيس
لف وهو يناظرها من فوق لتحت
الرئيس : تفضل شبغيت ؟
ثنيان : ابد بس حبيت اقولك ان لاعبكم جاي يلعب مو يتدرب
تدخلت ريلام : لا تكذب قاعد اتدرب بس مو مءء
قاطعها ثنيان وهو يناظر الرئيس: اطلب طرد له
وسعت عيونها من طلبه
الرئيس: حصل خير وانا بتفاهم معه تقدر تتفضل
راح ثنيان بعد ما خزها
الرئيس: شاللي حصل ؟
قالت له ريلام السالفة
الرئيس: طيبب يا سيف تقدر تتفضل وتعتذر من ثنيان لانه اليوم بمثابة مدربك والي بيقوله بيصير حتى لو طردك
ناظرت في الرئيس ولفت وهي
تناظر الي كان يرمي الكورة
الرئيس: من صالحك تعتذر منه يا سيف لان محد يقدر يتدخل لو طردك
وراح ضربت رجلها بالارض ومشت للي كان قاعد بالمقاعد وبيده قارورة مويه
وصلت له وقام ثنيان وهو يتجاهلها ويناظر اللاعبين
ريلام : شسمه بخصوص الي صاءء
قاطعها ثنيان وهو ينزل راسه لها: سمعني اعتذارك ؟
ناظرته لثواني بصمت ونطقت : اعتذر عن الي صار
ثنيان : والحين اعتذرت على برا

عند نور *

راحت لغرفتها بملل وهي تتابع مسلسلها
صرخت من قطع عليها المسلسل اتصال بسام
نور : وجععع وشش يبيي ذاا ؟
رفضت المكالمه ورجعت تكمل مسلسلها
غمضت عيونها بعصبيه من رجع اتصل
قبلت وهي تحاول تكون هاديه ولا تفصل عليه
بسام : شفييك ما رديتي؟
نور : بالغلط
بسام : عوافي اتصلتي علي وكنت اتروش بغيتي شي؟
نور: لا لا
بسام : تمام ترا الي رد عليك اخوي ماعليك منه
بلعت ريقها من صوته الضخم
والحاد بجنب بسام وردت : لا عادي يالله انا مشغوله بقفل
بسام باستغراب وهو الي كان في العاده يقفل : تمام
قفلت منه وهي تحط يدها على صدرها : يمههه ذا صوت ادمي !!وشذا الصوت يخووف
رجعت تكمل مسلسلها ونامت
بالصباح *
صحت وراحت على المدرسه وصلت وهي تجلس مع سحر : سلام
سحر: وعليكم السلام
قالت لها نور عن مكالمة امس
سحر : اووف اخوهه !! يووه عاد ذاك يخوف
نور: قد شفتيه ؟
سحر: لا بس كان يتكلم لي عنه
سكتت نور من دخلت الاستاذة
رجعت للبيت بدون اي احداث تذكر
صحت وهي تكلم بسام وتبادلوا المكالمة
وحست انها تعودت عليه واذا ما كان حب
ضربت راسها : وجعع لا تنسين ان سحر تحبه

عند ريلام *

ناظرت في ثنيان بصدمه وخزته وهي تطلع برا الملعب بعصبيه : الله ياخذكك
دخلت للصاله الرياضية وهي
تتدرب على الاثقال بكل قهر وعصبيه
بعد دقايق شالت سماعتها وهي
تناظر الي دخلوا وفي مقدمتهم ثنيان
خزته ورجعت تركب سماعتها وتتدرب
صفق ثنيان بايدينه وهو ينادي على كل اللاعبين
تجمع الكل لعنده رفع راسه وشافها مو منتبه لهم
مشى باتجاهها وهو يشيل سماعتها عن اذنها
وسرعان ما فزت وهي ترمي الثقل على الارض
ورجعت على وراء بخوف من طاح الثقل بقوه تعثرت رجلها وكان قريب منها حط يده وراء خصرهاا وهو يشد عليها قبل تطيح نزل نظراته لعيونها وهو يناظرها ثبت عيونه بعيونها وكانه يتحداها تكسر نظراته
مرت دقايق وهم على هذا الحال
حست على نفسها وهي تضرب صدره بيدها
قامت وهي تبلع ريقها وتناظر اللاعبين الي كانوا يناظرونهم
ثنيان وهو متجاهل لكل الي صار : قدامي
مشت قدامه وهي توقف مع اللاعبين
ثنيان : لين هنا وخلص دوري في تدريبكم
اتمنى انكم استفدتوا واتمنى ما تكون اول واخر مره ادربكم وطبعا الجدول الغذائي
بتاخذونه من الرئيس وبيكون نفس جدولي
شكروه اللاعبين وهم يتقدمون يتصورون معه
ناظرته من فوق لتحت وبنفسها : ياليت الثقل طاح على رجلك وتفكنا
تركتهم وهي ترجع تتدرب
دخل الرئيس : السلام عليكم انتهى يومكم مع ثنيان بكره ان شاء الله راح تنتقلون للتدريب على مباريات الدوري
ابتسمتت بحمااس وهي تنتظر ذي اللحظه
واخيرا بتتدرب على مباريات
لفت وهي تناظر اللاعبين وشهقت من طلع بوجهها : بسم الله
ثنيان وهو يناظرها ببرود : اذلف عن طريقي

عند ريلام *

ناظرته وهي تبعد عن طريقه
راح ثنيان وبقى ريلام واللاعبين
توجهوا اللاعبين لغرفة التبديل
دخلت وهي تناظرهم يفصخون قمصانهم
تقرفت وهي تغير ملامحها رفعت راسها للاعب
اللاعب : شفيك مستحي ؟
لفت على اللاعب الثاني الي رد عليه: ذا يستحي ؟ مسترجل على لاعب اشهر منه ومسوي فيها المحترف
ضحك الكل وهم يناظرونها
اللاعب ؛ بدل بدل لايكون عاجبتك اجسامنا ؟
تقدم واحد منهم لعندها : شفيك لا يكون ميولك ضارب ؟
ضحكوا الكل وهم يناظرونها
دفت اللاعب الي قدامها بتافف : فارق بس
ومشت وهي متجاهله نظراتهم لها
وقفت عند دولابها وهي تفصخ قميصها
حمدت ربها انها كانت لابسه مشد رياضي
غمضت عيونها من سمعت واحد منهم : شذا الجسم البناتي ؟
رد عليه اللاعب الثاني : اشك انه بنت
ضحكوا وهم ياخذونها طقطقه
توترت من سمعت كلامهم ولبست على السريع
وطلعت وهي ترجع للبيت نامت وصحت المغرب
تفقدت جوالها وهي تشوف رساله من المدرب
وكان محتواها: عندنا تمرين ليلي الكل يتوجه للنادي وجيبوا كل احتياجاتكم بنتوجه بالصباح على طول للملعب بدون ما ترجعوا للبيت
قامت وهي تجهز اغراضها وتاخذ احتياجاتها
لبست بدلتها وطلبت اوبر وتوجهت للنادي

عند نور *

فتحت جوالها وشافت رسالة بسام كان فاتح بث انستا دخلت وابتسمت من تغيرت ملامح بسام
من دخلت وشاف يوزرها
بسام : والحين بغني اغنيه وراح تكون اهداء لشخص يعرف نفسه
ابتسمت وتلاشت ابتسامتها
من شافت يوزر سحر
طلعت من بدا بسام يغني
وقف اغنيته وارسلها :شفيك ؟
نور: لا ولا شي بس جاني اتصال
بسام : تمام
دخلت البث من قالت لها سحر تدخل
رجع يغني وهي تفكر في سحر
فزت من سمعت صوته الحاد من دخل غرفة بسام
وقف بسام : يالبزر قاعد اغني
رد عليه وهو يناظر في جواله : اسمع انا مسافر عندي شغله
بسام : وين ؟
ضرب كتفه : برسلك
شافت جزء من وجهه وهي للان متوتره من صوته
اعتذرت بسام من الي في البث ورجع يسولف معهم
طلعت من بث بسام وهي تقوم تسوي شعرها للدوام خلصت اشغالها
وانصدمت من رسالة سحر : سلام نور اسمعي ابيك تبلكين بسام وتقطعين علاقتك فيه
نور بصدمه : ليهه شصار؟
سحر : ما صار شي بس صار الوقت اني ابلك كل الي تعرفت عليهم لان زي ما تعرفين انخطبت
سكتت وهي تقرا رسالتها
وكملت سحر: ابيك تنسين بسام وتبلكينه واسفه اني دخلتك في اموري
نور : لا عادي الحين ببلكه
طلعت من محادثتها وهي تبلك بسام من كل المواقع وتعطيه بلوك حتى من المكالمات
وحذفت كلشي يخصه ونامت وهي تفكر فيه

عند ريلام

وصلت للنادي
نزلت وهي تدخل انصدمت من كثرهم
ناظرتهم وهي مو فاهمه وش قاعد يصير
المدرب : يالله يا سيف تاخرت
ناظرته وهي تتوجه لدولابها وتحط اغراضها
ورجعت وهي تصف مع اللاعبين
المدرب : اعرف ان الي صار شي مو معقول
بس الي وصلنا امر من الادارة راح تجتازون مرحلة التدريب المبتدئ وتبداون تتدربون مع اعضاء الاندية وبعد ما تخلصوا تدريب راح يتم تقسيمكم على الانديه حسب المهارة والاحتراف
رفعت نظراتها وهي تناظر الي
طلع من غرفة التبديل
ابتسمت واخيرا شافت
لاعبها المفضل على الحقيقة
ارتبكت من بادلها النظرات وهو يبتسم
حست على نفسها وهي تناظر المدرب
المدرب : والحين راح تروحون مع اللاعبين في باصات انديتهم المخصصة
ابتسمتت من قلب وهي تدعي تركب معه
طلعوا للخارج وهم ينتظرون الباصات
المدرب وهو معه
ورقة التوزيع :سيف عبدالله راح
تركب مع فريق الاهلي
ناظرت فيه بصدمه وهي تترجاه بنظراتها يغير
ركبت مع نادي الاهلي وهي معصبه تكره ذا النادي وتشوفه فاشل بنظرها وقفت بنص الباص وهي تدور مقاعد ركبت في الاخير وهي تقعد عند الشباك شافتها يطلع وهو يضحك ويسولف مع اخوياه وانتبه على نظراتها ابتسم وركب باصهم
لفت وهي تناظر الي واقف ويكلمها : انت قوم من هنا
ريلام : نعم ؟
ثنيان وهو يتنهد : مب ناقص لغباءك تحرك قوم
ريلام : وليه اقوم مو مكانك
ثنيان وهو يطلع بطاقة مقعده ويحطها بوجهها : تحرك
بلعت ريقها وقامت وهي تناظره : ابعد
وسعت عيونها وهي تتمسك في تيشيرته من حرك
السايق وطاحت على وراء وطاح فوقها

نتوقف هنا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 07:49 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

* الإبحار الثالث

عند ريلام *

وسعت عيونها على الاخير
وهي تركز في نظراته الباردة
ناظرها وهو يتأمل ملامحها ببرود
حط يده باعلى صدرها وهو يدفها
قام وهو يسحبها عن طريقه ويجلس مكانه
متجاهل نظرات اللاعبين والرؤساء الي كانوا
يناظرونهم وهم منصدمين من الي صار
واحد من اللاعبين
وهو يهمس لصديقه : قايلكم اني شاك
في ميول ذا البناتي
صديقه : والله صادق من يوم ما جاء
وهو يحاول يتقرب من ثنيان

اما ريلام

توترت من ناظرها الكل
وقعدت باقرب مقعد
وهي تدعي على ثنيان بحقد

بعد دقايق وصلوا للملعب
نزلو اللاعبين وجاء دور ثنيان
كانت وراه نزلت وصدمت بظهره
من وقف بصدمه من الناس والصحافة
حطت يدها على خشمها بوجع وضربته
على ظهره لف عليها وهو يخزها بتنهيد : شتبي انت ناشب ؟
ريلام : امش زين ما تعرف تمشي
ثنيان: لا تعال علمني
ريلام : بعلمك ما عليك
ثنيان وهو يدفها بكوعه : يصبر ايوب
توجعت من ضربها ودفته بقوه
ولصق بالصحفي الي قدامه
صرخ الناس بضحك وهم يناظرونه
لف وهو يدورها ما لقاها تجاهل الصحفيين
وهو يدخل يدور عليها

عند نور *

صحت وهي تقوم تسوي لها فطور
جلست بالصاله تناظر في التيلفزيون
عقدت حواجبها من شافت
رقم غريب يتصل عليها
ردت وهي مرتبكة :مين؟
بسام : ليييه سويتيي كذاا ؟؟ ليهه بلكتني ؟؟زعلتك بشي قوليي سويتت ؟؟
بلعت ريقها من نبره صوته وهي تختار الصمت
بسام :سحرر رديي شصار ليهه كذا فجأة ؟!!!
التزمت الصمت وهي ما تدري وش ترد
صرخ بسام بعصبيه : انطقيييييي ليههه ساكته وشسويييت ليهه بعدد سنتينن من حبناا تبلكيننننن
ارتعبت من صراخه ونطقت اخيرا وهي خايفه: لانييي ما احبكك وكنتت اكذببب عليكك ارتحتت
قفلت المكالمة وهي تحط يدها على صدرها بخوف

عند بسام *

انصدم من ردها وصنم بمكانه وهو مو مستوعب
بعد كل الي بينهم تنهيه بكلمة والاكبر انها كانت تكذب بحبها وهو الي ما كان يؤمن بالحب حبها بالصدفه وتعلق فيها وطلعته من اكتئابه رفع جواله
وهو يتصل على اخوه وسنده والي كان فرحان انه
طلع من اكتئابه وصله صوته وهو مشغول : حي ذا المكالمة
بسام : تركتني يا رعد
رعد وهو يعدل جلسته : شتقول انت ؟
بسام : طلعت ما تحبني طول السنتين تكذب علي
ركض رعد وهو يطلع من مستودعاته ويركب سيارته بخوف على اخوه يرجع لحالته القديمه والسيئة

عند ريلام *

كانت تضحك ومستانسه
انها فشلته قدام الصحافة
شهقت من حست باحد مسك
يدها بقوه وهو يدفها على الجدار : لا تبي تلعب على الثقيل انتت
لكمها على وجهها ورجع يسحبها من قميصها
ويلكمها مره ثانيه بكل عصبيه
رفع راسها :من اول يوم لك وانا اتغاضى عنك
رجع يلكمها وهو متجاهل الكل وصراخهم
تدخل وهو يسحبها من يده : مريضض انتت ؟
ثنيان بحده : لا تتدخل احسن لك
عزام : لا تسترجل بس
نزل راسه وهو يناظر فيها : بخير انت
رفعت عيونها وهي تحس بدوخه
كانت بتهز راسها وسرعان ما سحبها
ثنيان وهو يرجع يكمل عليها
لكن صدمته وهي تطيح بحضنه باغماء
تقدم عزام وهو يدفه ويسحبها : ادعي ما يصير له شي
شالها وهو يوديها لقسم الطوارى
ضمدوا جرحها وهو ينتظرون تصحى
الممرض : وشذا اللكمات شصار معه ؟
عزام : ولاشي بس تضارب مع لاعب
لفوا من فتحت عيونها بخفيف
عزام : تسمعءء
قطع عليه دخول حارس فريقه وهو يناديه للتدريب
طلع وهو يركض ويتدرب مع فريقه

قامت وهي تتجاهل نداءات الممرض
طلعت للملعب وهي تصف مع فريقها
المدرب : شفيك يا سيف ؟
ريلام: لا ولاشي
ما حب يتدخل المدرب وهو يعلمهم الاساسيات
المدرب : اتفقنا انا ومدرب فريق الاهلي انكم تلعبون ضد الاهلي كاتدريب
واحد من اللاعبين : بس هم لاعبين محترفين
المدرب : وعشانهم محترفين ابيكم تلعبون ضدهم

دخلوا لاعبين الاهلي

كانت تناظر الارض بملل رفعت راسها والتقت عيونها باللي كان صاف قدامها مع فريقه


بالملعب *

خزته بحقد وهي تلف على المدرب
تجمعوا فريقها بشكل دائري
وهم يسمعون تشكيلة الفريق
كانت ريلام مدافع وهي الي كانت تبي هجوم
بس مع حالتها ذي استسلمت لقرار المدرب
صف الفريقين وكان الفاصل بينهم هو الحكم
اعلن صافرة البداية وبدات
المباراة وكان التحريك
من فريق الاهلي هجم اللاعبين
وهم يحاولون ياخذون الكورة
كانت مركزة بقوة وهي تراقب
الكورة عدلت وقفتها من شافته
جاء والكورة معه بدات تتقدم
وهي تحاول تاخذها منه دفته
وهي تسحب الكورة من بين رجله
وقف وهو كان عارف انها حاقده
ركض وهو يرجع لها حركتها ويدفها
كانت دفته قويه بس كانت ثابته
ركضت وهي تكسره برجله بقوه
توجع ثنيان من ضربتها وقف مكانه
وخلاها تاخذ الكوره ويشوف نهايتها
كانت محترفة بنظر المدرب بتجاوزها للاعبين
مع ثبات الكوره معها وصلت للمرمى الاهلي
وكانت قريبه لتسجيل الهدف صرخت
بوجع من حست فيه ضرب رجلها بقوه
وهو ياخذ الكورة منها ويرميها للاعبين
وقفت مكانها وهي تمسك معصم رجلها
بوجع مشت بشويش وهي ترفع رجلها
انتبهت على ضحكته الجانبيه من شافها
تمشي برجل وحده ثبتت نظراتها عليه
وفزت من صرخ عليها اللاعب : انتبببه للكورة يالبزر
مسكت الكورة برجلها وهي تشوتها بناحيته
وضربت بصدره لف عليها الكل وصرخ المدرب
المدرب : سيييفف
تقدموا لاعبين الاهلي لعندها بعصبيه
بلعت ريقها ما كانت متوقعه
انهم بيعصبون والمشكله بينها وبينه

عند رعد *

كان بجنوب المملكة وهذا الي ادى انه يتاخر
كان يزيد من سرعته وهي يدعي ان اخوه ما يسوي بنفسه شي حقد على سحر وهو يدعي عليها

عند نور *

قامت وهي تتروش وتسوي لها اكل
اتصلت على امها : وينكم ؟
ام نور : ابوك طلع عنده سفره ورحت معه
نور : اها
قفلت منها وهي ترجع تكمل يومها بكل ملل

بعد مرور خمس ساعات *
وصله اتصال رد : وشفيه ؟
محمد : طال عمرك اءء
رعد : ما تعرف تنطق ؟
محمد وهو خايف يقوله : طال عمرك اخوك
رعد وهو يزيد سرعته لا شعوريا ويبلع ريقه: وشفيه
محمد :انت..حر
صنم وهو يستوعب الي يقوله رمى جواله بعصبيه
وصرخ :سحررررررر والييي خلقكككك لاندمككك
طار بسرعة يقطع فيها عشره كيلو في خمس دقايق

عند نور *

صلت الفجر وقامت تلبس وتتعدل للمدرسة
جاء الباص وراحت للمدرسه وقعدت بالفصل
وهي تفكر في بسام

اما رعد ^

وصل واتجهه لبيتهم وهو يدور على بسام
عرف انهم دفنوه بعد ما انتحر
كان حاس بوجع كان هو المسؤول
عنه من بعد وفاة امه وابوه
قام من غرفة بسام وهو يدور لجواله
ويدور رقم سحر "هي نور" اخذ رقمها
وقدر يحدد موقعها ووصلته كامل المعلومات عنها

عند ريلام *

ناظرتهم تقدم خوي ثنيان
وهو يمسكها من قمصيها
خويه: وش حركات البزران ذيي ؟ماانكك قد اللعب لا تلعبب
كانت تحاول جاهده ما تنزل
دموعها من صرخ عليها الكل
بحقد دفتهم وهي تدخل من
بينهم وتتوجه للي كان واقف
ويناظر اخوياه وقفت قدامه
ومسكت قميصه وبكل حقد : لا عاد تطلع بطريقي
كان يناظرها ببرود ورفع يده
وهو ياشر لاخوياه انهم ما يتدخلون
ثنيان : توجعت ؟
كان سؤاله على الجرح
بالنسبه لها تركت قميصه
وهي تحاول تسيطر على نفسها ؛ ما فيها وجع بس دام بتخلي جيوشك يفزعون لك لا عاد اشوفك
ضحك بخفيف : يفزعون لي !؟ كان بامكاني اتدخل بس حبيت اوريك وش يعني تضرب لاعب مثلي
ريلام :اخر مره اقولك ابعد عني
خزته وهي تلف تروح
مسك معصم يدها وهو يلفها
شد قميصها : وين رايح باقي ما اخذت حقي
سحبت يدها ورفعت اصبعها له :لا تلمسنيي
ثنيان :وجهك وشوهناه بالكدمات ورجلك وكسرناها
افكر اكسر يدك عشان تعرف لمين ترفعها
لفو على الحكم الي تدخل بينهم من انتبه الكل لنظراتهم الحاده لبعض
الحكم : كل واحد يرجع لفريقه
ثنيان وهو يناظرها : انا ثابت اذلف انت
ريلام وهي تتحداه :وانا ثابت
ثنيان :لا تخليني اطلعك غصب
ريلام :جرب انت
قرب منها وهو يسحبها لكمته ببطنه
ماكانت لكمتها قويه لصغر حجم يدها
سحبها ابعدت يدها منه وهي تضربه على رجله
وطاح على وجهه وقفت مكانها وهي تناظره ببرود
نزلت لمستواه وهي تمهس بشويش :هذاني ضربت لاعب مثلك

عند ريلام*

قامت من عنده ومشت
وصرخت بوجع من مسك
رجلها وطاحت على وجهها هي الثانيه
قام لعندها :شكلك تبي تودع الملاعب ؟
مسك شعرها بقوه وهو يرفع وجهها له : اوعدك لادمر حالتك الصحية بس انتظر علي
ترك شعرها وقام وهو يجلس في دكة اللاعبين
قامت بوجع وهي تمشي برجل وحده وصلت
لدكة فريقها وجلست وهي ترفع لبسها
سحبت قارورة مويه وهي تصبها على رجلها
الي نزفت بسبب عشب الملعب
رجعت راسها على وراء وهي تناظر في الي يلعبون
انتهت مباراة وطلعوا ياخذون لهم استراحة
قامت وهي تدخل لدورات المياة
كانت بتفتح باب وانصدمت من الي دفها
وهو يدخل ويقفل الباب بوجهها
دقت الباب : كنت شاك انك بزر بس الحين تاكدت
فتح الباب وهو يوقف قدامها : شفيك زعلت ؟
ضحكت بخفيف : في احد يزعل من بزر ؟اوه لا يكون تحسب كلنا بزران مثلك ؟
ناظرها بصمت وقرب منها حط اصبعه على وجهها وهو يتحسس الكدمات :باقي كدمه بخشمك وتصير تحفه فنيه شرايك اشوهلك وجهك الحين ؟
سحبت يده وهي ترميها ؛تبي اكسر يدك لك ؟
ثنيان بكل برود:وريني
دفته لداخل لدورات المياة وقفلت الباب
ومشت بسرعه من سمعت صوت الباب انفتح
وقفت من شافت الي قدامها يمشي وهو يسولف مع اخوياه ابتسمت وهي تتامله حست على نفسها من ابتسم لها قرب لعندها :بشر كيف صرت ؟
ريلام بتوتر :بخير
ثنيان من وراها :الظاهر مراح يصير بخير
عزام:وش مشكلتك انت ؟تمشي وتتضارب مع ذا وذاك
ثنيان :لك شغل ؟
عزام :لا يشيخ تتمرد وتبي محد يتدخل
ثنيان :اعتقد ما يخصك لا تتدخل
خزه عزام وهو يكلم ريلام :عندنا مباراه تدريب بعد دقايق تقدر تلعب ؟
ريلام وهي تتامله :اي
ابتسم عزام وهو يضرب على كتفها بخفيف :بالتوفيق

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 07:59 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار الرابع

عند نور *

خلصت الحصص وطلعت للساحة
وهي تنتظر الباص سمعت الحارس ينادي
لبست عبايتها وطلعت وهي تركب
ووصل اكثر من بنت وعقدت حواجبها من
تجاوز بيتها وهو يوصل الي بعدها
نور :لو سمحتت تعديت بيتي
ما سمعت رد ناظرته وهي تنتظر يرد
نور :لو سمحتت قاعده اقول تعديت بيتي
ناظروها البنات وهم يلفون على السواق
جلست بمكانها وهي تتافف رجعت قامت وهي
تصرخ : تعديتت بيتي يا هوه ما تسمعع
رفعت نظرها للمرايه والتقت عيونها بعيونه
كانت تناظره ودب الخوف في قلبها من نظراته وعيونه الحاده كانت متاكده انه مو السواق الي كان يوديهم في العادة بلعت ريقها بخوف وهي تناظر الباص باقي بنت وحده قررت تنزل معها لانها خايفه من نظراته وشاكه فيه وفي صمته اخذت شنطتها
وهي تمشي مع البنت وصلت للباب وارتفعت نبضات قلبها من مسك يدها ويقفل الباب بعد ما نزلت البنت صنمت بمكانها وتجمعت الدموع بعيونها ولفت بهدوء وهي تناظر وبرجفه :مين انت ؟
رعد :انثبري بمكانك
تركت يدها منه وبصراخ : مينن انتت رجعنييي لبيتي
رعد وهو يلف بالدركسون ويناظر بالمرايه : انقلعي لمكانك
كانت واقفه بمكانها بثبات بس من حرك رعد الباص بشكل دائري رجعت على وراء وشهقت من حست انها بتطيح حست بايده
تمسكها بقوه لجهته وطاحت بحضنه
نطق وهو كله كره وحقد ويتمنى
لو يقتلها بمكانها : جيتي لموتك يا سحر
تجمعت الدموع وهي
خايفه منه ومن ملامحه ونظراته وصوته :انءء
قطع عليها وهو يقومها من حضنه بقوه ويحرك

عند ريلام *

كانت تربط جزمتها "اكرمكم الله "
انتبهت على اللاعب الي جاء : المدرب يقولك
اخذنا بديل عنك لا تحضر المباراة
قامت :وليهه شصار؟
اللاعب وهو يهز كتوفه :مدري
ركضت بعصبيه للملعب وهي تدور على المدرب
توجهت له :ليه ما اشارك في المباراة
المدرب وهو ما يدري شيقول :نظرا لحالتك الصحية بنعفيك من التدريبات
ريلام :بس اناا ما فيني شي ولا اشتكيت
انتبهت على طلع من الدرج وهو يدخل الملعب
ولابس قميص مخصص لفريقها
لفت على المدرب :هذا البديل ؟
المدرب :اي
ريلام :وليه هوو ؟؟والله ما يلعب
المدرب :سيف لا تسوي مشاكل اخترنا ثنيان
ريلام ؛التدريب لي مب له
ركضت وهي تدخل الملعب والتفت الكل عليها
الحكم : ليه داخل ؟
ريلام :دفاع
الحكم وهو ياشر على ثنيان :وذا مو مالي عينك ؟
ريلام :من ذا ؟ ما اشوفه
ابعدت عن الحكم وهي تتقدم تلعب مع اللاعبين
ومتجاهله نداءات المدرب والحكم
اخذت الكورة وهي تمررها للاعبين
وقفو اللاعبين لعب وهو يكلمون الحكم يطلعها
واحد من اللاعبين الفريق الثاني :وشذا اللعب ١٢لاعب ضد ١١
لاعب ثاني :هي انت يالاربعه اطلع
ريلام كان رقمها اربعه كانت معطيتها وضعيه لا اسمع لا ارى
تقدمت وهي تسحب الكورة من بين اللاعبين
وتتدرب لحالها والكل يناظرها
اما ثنيان كان يناظرها وهو يضحك وعارف انه خرب عليها وعلى فريقها التدريبات وهي جاهله بالعقوبات صفر الحكم وهو يلغي المباراة وصرخ اللاعبين عليها بعصبيه :تستهبل انت يالبزرر
لا رد من ريلام حست بكوره في راسها رفعت راسها
وهي تناظرهم انتبهت على عزام الي يضحك مع اخوياه وهو يناظرها حست بغصه وتركت الملعب وهي تمشي للداخل حست بايده :توك بالبدايات ما شفت شي مني
رفعت راسها له وتفلت بوجهه ودفته من صدره

عند ريلام *

دخلت لداخل وركبت سماعتها وجلست
وهي تخز اللاعبين الي حاقدين عليها
دخل المدرب وهو يتكلم مع كل الافرقه
المدرب :راح ترتاحون بالفندق ونكمل بكرة
ركبت الباص وجلست بجنبه من شافت مافيه مقاعد نزل سماعته وهو يناظرها :يليل لهدرجة عاجبك قربي ؟
لفت عليه :تكفى يا محور الكون انت
ثنيان :اي ومحور كونك بعد
ريلام :يا شين السرج على البقر
ثنيان :اسكت لا اخليك بقره صدق
خزته وهي تلف على الي
جنبها وكانوا يتهامسون لبعض
الولد :والله لو المدرب مو موجود كان توطيت ببطنه
الولد ٢: كلناا بزر ومدخلينه الملعب واسطه
تدخلت وهي منقهره من كلامهم :شرايك تسكت انت وياه
لفوا عليها :شتبي انت ؟
ريلام :تتكلم عني وتبيني اسكتلك
الولد ١:لا شرايك تقط باحضاننا بعد
ريلام :اسكت بس
الولد٢:لا تقط اذنك لا اقطعها لك
ريلام :مسوي تهدد انت ووجهك
الولد ١:اي يهدد ولا ما تسمع
ريلام :خلاص يالبزر انت وياه انكتموا
قام واحد منهم وهو يوقف قدامها :لا تسكتني تفهم
ناظرته من فوق لتحت :فارق فارق

نزل سماعته وهو يناظره واقف قدامها :خير شعندك انت ؟
الولد وهو يناظر ريلام :مب شغلك انت
ثنيان :انقلع مكانك لا توقف عندي
الولد :ما تفهم انت ما اكلمك
ريلام :خلاص تراك اشغلتني اذلف

عند نور *

نور وهي تشهق:رجعنيي البييتت شتبيي منيي ؟
رعد وهو منزعج من صوتها :ما تعرفين تسكتين ؟
نور وهي تبكي وبصراخ :جااااووب وشتبي منييي
وصل الباص لمكان الباصات ووقف وهو يسحبها
من يدها وينزلها معه بوسط صراخها وضرباتها
سحبها وهو يرميها بسيارته ويقفل الابواب
سحب جواله وهو يدق على مساعده :جهز غرفة p1
مساعده وهو منصدم من طلبه :طال عمرك مين الي بايع نفسه ؟
رعد :القاها جاهزه
قفل منه وهو يصرخ عليها :انكتمييييي
لصقت بالباب من صراخه وهي تبكي :الله يخليك رجعني البييت والله ما سويتت
رعد وهو مصدوم من جحدها :اعرفي بنفسك لا يكبر جُرمك يا سحر
صرخت بقوه :انااااااا مووو سءء
قاطعها بكف وهو يسحب
شعرها بعد ما سحب فرامل :صوتك لا يعلى علي تفهمين ؟
رماها وضرب راسها بالشباك وبكت بوجع
رجعت راسها لوراء وهي تبكي بصمت
وصل لمستودعاته نزل وهو يسحبها وفزت
بخوف بعد ما غفت بتعب ناظرته بخوف :وشذاا المكان
خزها وهو يسحبها من معصمها بقوه
وصل للمستودع ودخلها وكان باستقباله محمد "مساعد رعد " ناظر في نور وبصدمه :هاذي بتدخل p1؟
رعد ببرود :وش تشوف ؟
ناظرت في محمد بترجي :الله يخلييك خليه يرجعني لبيتي
نزل راسه رعد وهو يناظرها :لا يكثر عطني المفتاح

عند ريلام وثنيان *

مسك قميصها الولد :سمعني تسكت من انت ؟
ثنيان ناظرها :اكلمك اناا اذلف مكانك
ناظر الولد ثنيان وهو يدف يده
مسكها ثنيان وهو يلفها له : يعني تبيني اقعدك بنفسي
قام وهو لاف يده تدخل الولد الثاني وهو يدف ثنيان بقوه وطاح بجنب ريلام وشهقت من قربوا منهم الاثنين وهو يسحبونهم لكم الاول ريلام
بخدها لفت وهي تناظر ثنيان الي قال :دافع عن نفسك يالرخمه
رجعت تلكم الولد وبدات المضاربه وصرخ اللاعبين الموجودين من بين تشجيع ورفض للي صاير
سحب الولد ريلام وهو يلكمها بقوه ورجعت على
وراء ولصقت في صدر ثنيان
كان يضارب الي قدامه وبدون شعور حط يده على
خصرها وهو يكمل ضرب بيد وحده
اما ريلام كانت تتضارب وهي لاصقه بصدره
دف الولد ثنيان وطاح وسحب ريلام وطاحت معه
تجمعوا فوقهم الاثنين وحطت يدينها بوجههم وهي
تحط راسها على صدره وتغمض عيونها
كان منتبه لحركاته ودف الولد برجله وطاح الولد
ودف الثاني وعدل جلسته وهو يبعدها عن صدره
ثنيان :خلاص يالورع انت وياه
قاموا العيال ومسكوهم الاعبين
وجلس كل واحد فمكانه
لف على ريلام الي كانت
تتحسس يدها من الوجع
تجاهلها وهو يلبس سماعته
سمعها من قالت :شكرا
ولا رد كان مسوي انه ما يسمع
وصلوا للفندق
ونزلوا واخذت بطاقة دخول غرفتها
وصلت ولقتها مفتوحه دخلت وهي تناظرها :شجابك هنا ؟
ثنيان :غرفتي شتبي ؟
ريلام بضحكة :تستهبل ذي غرفتي
رفعت كرت الدخول بوجهه
سحب كرت الدخول :حتنا عندي
ريلام :مستحيل ابقى معك ثانيه
اطلع خذلك غرفة ثانيه
ثنيان وهو يقرب منها :من جاء اول ؟

بالفندق *

ناظرته من فوق لتحت : بلا حركات البزران ذي الي جاء اول ياخذها
ثنيان :اجل اذلف برا
طلعت وهي تدور غرفة فاضيه
شافت الرئيس يتفقد الغرف واللاعبين
انتبهت من صارخ على لاعب :قلنا لككك مافيه غرف ما تفهم انت
دخلت الغرفه بسرعه وهي تناظره
ثنيان :خير ؟
ريلام :ولاشي بس الرئيس جاء لا تقول له انك ما تبيني معك في الغرفه
ثنيان :وليه ان شاء الله
ريلام :عشاء
دخل الرئيس وبلعت ريقها
الرئيس :كيف الغرف معك انت وياه ؟
ثنيان وهو يناظرها :زينه
الرئيس :انخمد انت وياه وراكم تدريب
ثنيان كان يناظره بقهر من اسلوبه كان وده يتفلت بلسانه بس انتبه على ريلام من اشرت له
طلع الرئيس وقرب من ريلام :خير تاشر انت
ريلام :تستهبل تبيه يقوم الدنيا علينا
ناظرها وخزها وراح يبدل
ناظرت في الغرفه وهي
تدور مكان ينام فيه ثنيان غير السرير
طلع وهو يجفف شعره شافها ماسك مخدته
وهي تحطه على الكنب:اسمع بترقد هنا
ثنيان :قل والله
ريلام ببراءة:والله
ثنيان سحبها وهو يدفها وياخذ مخدته
ويقعد على السرير :تبي تنام برا اذلف غير السرير مراح انام عليه
ريلام :بلا استهبال محب ارقد على غير السرير
ثنيان :مشكلتك والله
سحب اللحاف وهو يتلحف :لا تزعجني ابي انام

عند نور *

سحبها وفتح باب الغرفة وهي تناظرها
كانت عبارة عن اربعة جدران بدون اي ملامح جدارية باضواء قويييية بالوان فاقعه
ومعزوله عن الصوت
بحيث لو صرخت محد يسمعها برا
ارتعشت من سحبها وحست ببروده
نور وهي تبكي :الله يخليك طلعنيي
والله ما سويت شي
قرب منها وهو يمسك ايدينها
الثنتين ويعلقهم لفوق بالحديد
رعد :افكر ما اتعب نفسي بتعذيبك
رفع جواله وهو يتصل على محمد :شغل
شغل محمد الموسيقى
العاليه بصوت عالي جدا
تحركت وهي تحاول تفك
ايدينها وتحطها على اذنها بسبب الازعاج
صرخت وهي ترفع راسها وتناظره :اتركنييي يا كلبب
ما كان يسمعها بسب الصوت بس كان يناظرها
وهو تتعذب وتغمض عيونها من الانوار المزعجة
والموسيقى العالية قرب منها وهو ينزل لمستواها
ويقرب لاذنها وهو يصرخ :تبييين نكملل ؟؟؟؟
بعدت راسها عنه وهي تبكي من صرخ في اذنها
وهزت راسها ب "لا" وهي تترجاه بعيونها
قرب منها زياده :ما اشوفك سمعيني وش تقولين ؟
قربت من اذنه وهي تهمس وسرعان ما صرخت
من لف وهو يصرخ باذنها ضحك بصوت عالي
وهو يتلذذ بشعورها حاليا :والله بعدك ما شفتي شي يا سحر
طلع وهو يقفل الباب
كانت تبكي وسكتت من حست ان اذنها بتتقفل
من الازعاج كانت تبكي بداخلها جالس يعذب حواسها السمعيه والبصريه وحتى حراره جسمها جالسه ترتفع من بروده الغرفه
دخل بمويه بارده "ثلج تقريبا" وهو
يرفع راسها ويكبها عليها بالتدريج
شهقت وتعالت شهقاتها بتعب وخوف ورعب منه
قرب منها وهو يسحب بلوزتها ويشقها
ويسحب قطعت ثلج ويمررها بجسدها

عند ريلام *

قامت وهي تغير ملابسها
وتنام بجنبه وهي خايفه
فزت من سمعته :لا تتحرك كثير محب الحركة
ريلام وهي متوتره :اعطيني مخدتي
ثنيان لف عليها :معليش معرف انام الا
وانا حاضن مخدة
ريلام :مع نفسك اعطيني كيف انام
ثنيان :بكفيك
سحبتها من صدره وهي تاخذها
قام وهو يسحبها وهي ما زلت متمسكه فيها
ثنيان :درينا انك بزر بس هات
اخذها منها بالغصب ولف وهو يتلحف
ناظرته بحقد ونامت بدون مخدتها
تعمقت بالنوم وما حست فيه من عطاها المخده
كان يتقلب يمين يسار يحاول ينام بس مافيه فايده
وسع عيونه من سمع صوت جرس الانذار
كان ثابت وهو يحاول يفهم وش السالفه
فز من سمع واحد من المسؤولين يتكلم :الرجاء الكل يتوجه لخارج الفندق في حالة حريق
قام وهو ياخذ اغراضه وقف مكانها وهو يشوفها نايمه بكل سُبات قرب لعندها وهو يهزها :هييي قوووم حريقق
فزت برعب :وشفيهه ؟
ثنيان من التوتر ما انتبه لصوتها الانثوي
مسك يدها وهو يسحبها :قوووم تحرك فيه حريق
قامت بخوف وهي تركض معاه
طلعوا لبرا وهو يشوفون كمية الناس يركضون
كان الوضع زحمه خاصة انه ممنوع تركب المصاعد بوضع الحريق كانوا يركضون بالدرج
وزلقت رجلها لانها ما مو لابسه جزمتها
مسكها بسرعه قبل تطيح ولصق بالجدار وهو يسحبها لصدره من دفوهم الناس
ثنيان :الله يقرفك في كل حزه لازم تلصق بصدري
بلعت ريقها بخوف وترتر من قربه ومن كلامه

عند ريلام *

بعدت عنه بسرعه وهي تبلع ريقها
انتبهت عليه لما ركض وركضت وراه
وطلعوا لبرا الفندق وهم ينتظرون
الدفاع المدني يتعاملون مع الحريق
كانت واقفه عن الجدار وشاده على نفسها
من البرد انتبهت على كلمها : شفيك بردان ؟
ناظرته وهي تتذكر ضحكته :وانت شعليك ؟
عزام وهو يناظر شفايفها
الي ترجف :واضح بدون ما اسال
ريلام :والمطلوب ؟
عزام :امش اوقف معنا هناك
ريلام :مرتاح هنا
عزام وهو يسحبها :امش بس
مشت معه ووقفت معهم
وهي ما تنشاف من بينهم
بس حست بدفء من كثرهم
كان واقف معهم وانتبه على حركات عزام وريلام
تجاهل وهو يسولف مع اخوياه تقدم واحد من اللاعبين :جات الصحافة
ثنيان :هذا الي ناقص
خوي ثنيان :امش ندخل اي مكان لا يصورونا
ركض الكل معاهم ووقفت هي بمكانها ما تدري
ولا سمعت وش قالوا فزت من سمعت صرخته
عزام :امشش
ركضت لعنده ودخلت وصنمت من مكانها
من شافت كل الفريقين في غرفة الحارس
انصدمت من العدد وما تدري وين توقف بالضبط
سحبها ثنيان وهو يقفل الباب
من شاف الصحافه :بزر انت بنقعد نعلمك كلشي
بلعت ريقها وهي تناظره وقفت بجنبه من الزحمة
ريلام :وسءء
وسعت عيونها برعب من حط يده على فمها
همس باذنها :انكتمم ما تسمع اصواتهم
ضربته ببطنه وهي تلف علييه بعد ما شال يده عن فمها :لا تلمس طيبب
ثنيان :يخوي منزينك من عرفتك وانت لاصق بصدري

عند نور *

شهقت ورفعت راسها لفوق من حست انها بتتثلج من برودة الغرفة والمويه الي رشها عليها
كان يناظر وهو يضحك بحقد ويتمنى لو بسام
يشوف الي قاعد يسويه فيها
نزلت راسها بتعب وهي تغمض عيونها
وعلى وشك الاغماء
تقدم لها وهو يرفع راسها بايده
مسك فكها بقوه :ما اتفقنا تتعبين بسرعه
كانت تفتح عيونها وتقفلها
فزت من حست بايده تطبع على خدها
كان الكف قوي وخاصة ان وجهها بارد بسبب الموية
مسك وجهها : كنتي تلعبين عليه اجل ؟ وخالقك لاعلمك اللعب صح
ورجع يعطيها كف واثنين وثلاث واربع
بعد عنها وهو يفك يدها وسرعان ما طاحت
على الارض مغمى عليها قرب منها وهو يبعد شعرها عن وجهها : حتى جمال عيونك
مراح يشفع لك
قام وهو يلكمها على بطنها برجله اكثر من مره
طلع وهو يقفل الباب عليها ويطلع لمكتبه
ويسحب دخانه ويحطه بفمه ويفكر باخوه

بالصباح *

صحت وهي تحاول تقوم وكل مالها ترجع تطيح
بكت وهي تحس بالوجع والعجز

كان واقف عند الجدار ومكتف ايدينه
ويناظرها وهي تحاول تقوم وترجع تطيح
تقدم لها من شافها قامت وهي
تحاول تتوازن على رجلينها
ضربها على رجلها وطاحت وهي تصرخ
رعد : قومي
كانت تشهق من ضربته وحست فيه يضربها
ببطنها : قومي
جمعت رجلينها بوجع وهي تحاول تقوم
قامت وهي تلف وتناظره ضربها برجلها
وسرعان ما تمسكت برقبته قبل تطيح


نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 08:26 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار الخامس

عند ريلام *

خزته وهي تعطيه ظهرها
انتهى الحريق وانصرفوا الصحافة
وطلع الكل لغرفته دخلت للغرفه
ونامت بتعب وهي ما تدري عن نفسها

دخل الغرفة وشافها نايمه : كيس نوم
فتح الثلاجة واخذ له عصير وقعد على الكرسي
وركب سماعته وهو يتصل على "عهد" وصله
صوتها وهو يبتسم وبدا يسولف معها

سمعت صوته وفتحت عيونها وهي تناظره
جلست تتامل ملامح وجهه حست بنفسها ورمت عليه المخدة

حس بمخدة على راسه لف وشافها حاطه يدها
على فمها بمعنى اسكت مسك المخدة وهو يرميها عليها :ارقد شعليك مني
ريلام وهي فيها نوم : ابي انام اسكت
ضحك ثنيان من تكلمت
عهد وهو مو منتبه لصوت ريلام

قفل من عهد ورجع للسرير ينام

بالصباح *
كانوا نايمين بعمق
ما كانت تنشاف لانها متلحفه بكل اللحاف
ام هو كان حاضن نفسه من البرد ونايم
فتح الباب خوي ثنيان :هييي قووم انت وياااه
فتح عيونه ثنيان وهو يناظره وقرب من ريلام
وهو يدخل معها باللحاف من حس بالبرد
حست في احد لاصق فيها لفت وشافته
دفته من صدره وبصراخ : يالحقييييير
ثنيان لا رد
دفته من صدره وهي تفكر انه لمسها
ريلام : اصحىىى يا كلببب

بالفندق *

صحى وهو يناظرها تصارخ:خير مريض؟
ريلام وهي تناظره :خير نايم بجنبي ؟
قام من السرير وهو يناظرها :لا تخاف مو كلنا نفس ميولك
دخل دورات المياه
ونزلت هي لتحت وافطرت مع اللاعبين
كان الكل موجود باستثناء ثنيان
ركبوا الباص شافته قاعد بمكانه وساند راسه لوراء ولابس سماعته ولابس جاكيته من البرد
قعدت بجنبه وهي مستغربه من حالته
بلعت ريقها من دخل الرئيس وهو متوجه لجهتهم
الرئيس:تستهبل انت
خافت وتحسبه يكلمها انتبهت انه كان يناظر في ثنيان ضربت ثنيان بكوعها في بطنه لف عليها
بعصبيه :ماني برايق لك
انتبه على صراخ الرئيس:اكلمكك اناا
ثنيان :وشو؟
الرئيس:تستهبل انت تحسب انه على كيفك تفطر متى ما تبي؟
ثنيان وهو مو برايق له :اجل على كيفك؟
تجاهل نظرات اللاعبين والمسؤولين الي مع الرئيس وهو يثبت نظراته بعيون الرئيس
الرئيس بصراخ وهو متنرفز من اسلوبه :لا تنسى نفسك تفهم ولا تنسى مع مين تتكلم وجدولك الغذائي بتمشي عليه غصبا عنك
سحب سماعته وهو يركبها ويتجاهل صراخه
تدخل مدرب ثنيان وهو يحاول يصرف :طال عمرك وقت فطوره لسى ما دخل
ناظره الرئيس ونزلوا من الباص
الكل ناظر في ثنيان
لف عليهم ونزل سماعته :خطة تدريبكم بوجهي؟
لف الكل وهم خايفين من نبرته

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند نور *

كان ثابت من حضنت رقبته وبدون اي احاسيس
رعد ببرود :ابعدي لا اكسر رجلك لك
بعدت عنه وهي تحاول توقف على رجلها
تقدم لعندها وهو يحط جزمته على اصابعها
ويدعس عليها بقوه ويبتسم من صرخت بقوه
مسك يدينها من ضربت صدره وهو تشهق من الوجع سحبها وهو يعلق ايدينها لفوق
ضرب خدها :غايب ليومين وبحاول اخليك تتعذبين لسنتين قدام
فصخ جاكيته وهو يحطه على كرسيه
وفتح الباب من سمع محمد يدقه
دخل محمد بالصندوق ورفع نظره لنور وهو يناظرها بحزن وشفقه على حالها
رعد :قفل الباب وراك
فتح الصندوق
وهو يسحب ثعبان ويحطه على رقبته
قرب منها :ارفعي راسك
رفعت راسها وصرخت بقوه وهي ترجع لوراء
من شافت الثعبان برقبته
قرب منها زياده وهو يلصق فيها :شفيك بتقعدين معه يومين ولا تخافين مو لحاله
صرخت وهو تترجاه يبعده عنها:الله يخليك ابعده اكرهه الثعابينن الله يخلييك
رعد ببرود مسك الثعبان وهو يحطه على رقبتها
انصدم من اغمى عليها وقرب وهو ياخذ الثعبان
ضرب خدها بخفيف:اصحيي
طلع لبرا وهو يجيب مويه بارد ويرشها عليها
فزت بخوف شهقت وهو تبكي:ابعده عنيي الله يخليك
صرخت وهو ترجع لوراء:ابعدد لا تقررربب
كان يقرب بشكل بطيء عشان يخوفها زياده
قرب منها وحط يده وراء خصرها وهو يسحبها
رعد وهو يناظر عيونها الدامعة: في ثلاث ثعابين
وعشرين عقرب واحد من الثعابين سام عاد انتي وحظك
وقرب من اذنها وهو يهمس:لا تشتاقين لي يا حلوه مراح اطول

عند ريلام *

وصلو للملعب ونزل اللاعبين من الباصات
تقسم الكل لفريقين وبدات المباراة
بدا اللعب وكانت تاخذ الكورة وتمررها
للاعبين وترجع تاخذها وتتجاوز اللاعبين
وصولا لمرمى الخصم وسجلت هدف
وصرخت بفرحة وهي تمسك الكورة
صفر الحكم ورجعت تكمل لعب
بدات تهاجم اللاعبين وتاخذ منهم الكوره
انتبهت على الي جاء وهو يتجاوزها
صنمت بمكانها وهي تناظر حالته
وعيونه التعبانه تقدمت وهي تاخذ منه
الكوره كان ثابت ويحاول ما يخليها تاخذها
سحبت الكوره منه وهي تضربه على الخفيف برجله
ووقف مكانه وهو يحس بدوخه وطاح مغمى عليه
صنمت بصدمه وهي تناظره طايح بكامل جسده
ركض الكل لعنده وهم يتفقدون حالته
كانت واقفه وتناظرهم قاموا اخوياه
وهم يمسكونها وبصراخ :متىى تفكنا شركك انت
كانت تناظرهم بصمت لكمها خوي ثنيان
ودفها بقوه ورجعوا يهاوشونها ظنا منهم ان هي السبب بسبب الخلافات الي بينها وبين ثنيان
شالوا ثنيان وهو يدخلونه لداخل وركض الكل وراه
ووقفت مكانها وتجمعت الدموع بعيونها
من صارخ عليها الكل وحتى مدربها
مسحت دموعها وهي تاخذ
الكوره وترجع تتدرب عليها
خافت من شافت مدرب ثنيان متوجه لناحيتها
بلعت ريقها وهي تناظرها
سحب قميصها:الى وين تبي توصل
ما تعرف ميين الي دخلته الطوارى
صرخ بوجهها :هااه ما تعرف من اول يوم لك وانت تتهاوش معه
دفها :ادعي ما يصير له شي
وراح وسمحت لدموعها تنزل :وشدخلنيي
ماا سويت له شيي هوو الي ما افطرر
دخلت لداخل وهي متجاهله لنظرات الحقد

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند ريلام *

فتحت شنطتها وهي تطلع سماعتها
وهي تحاول تلهي نفسها وما تناظر في
الحاقدين عليها
بوسط اندماجها بالاغنية
حست بازعاج وصراخ نزلت السماعة
وهي تلف وتشوفه يبتسم لاخوياه بعد
ما اخذ مغذي وفيتامينات
الاعب :الحمدلله عالسلامه كنا بنفقد بطلنا
بسبب بزر
ثنيان وهو يضحك:ماعليك ناشب لكم
قامت وهو تناظره وترجع السماعة لاذنها
وتخرج للملعب
انتبه لنظراتها وناظرها الين اختفت
ثنيان :شفيه ذا ؟
خويه :اهخخ لو حلال القتل كان قتلته
ثنيان :ليه ؟
خويه :تستهبل هو الي ضربك على رجلك
وارتفع صوت ضحكته في المكان والتفت الكل له
ثنيان :لا لا مو هو انا ما افطرت
خويه :لا صدقناك من اول يوم وهو حاقد
ثنيان وهو يضحك؛وانتم اي واحد اتهاوش معه تحقدون عليه ؟
خويه :نحبك ونحقد على الي يضرك

عند ريلام*
وصلت لوسط الملعب وانسدحت بوسط العشب
وهي تناظر في الغيوم وتكلم ندى
ندى :يععع منزينهه ومكبرين السالفه عشان ذا البزر
ريلام :شفيك لاعبهم العالمي
ندى :اي عالمي يبنت الحلال انا العالميه والله
ضحكت ريلام
ندى :وش الصوت الي عندك
ريلام :اي صوت
ندى :صوت ضحك وازعاج
قامت وهي تناظرهم يجهزون فطور لثنيان ويفطرون معه مره ثانيه
ريلام وهي تناظره :مسوين فطور له
ندى :جعله ما يسري في حلوقهم

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند نور *

بعد عنها وهي ترجع لوراء
تقدم لصندوق وهو يفتحه وابتسم
من شاف الثعابين تتحرك فيه
اخذ الصندوق الثاني وهو يناظر في الxxxxب
رعد وهو يمسك عقرب ويتوجه لها :لازم تحبينهم
صرخت من شافتها باصبعه :ابعدهاااا ياا كلبببب
رعد :شقلتي ؟
نور وهي تلف وجهها :ابعدهاا ابعدهاا الله ياخذك
قرب لعندها وهو يحط يده على وجهها ويلف له
رعد :ما اتفقنا على قلة الادب
ابعد جزء من بلوزتها عن صدرها وهو يحط
العقرب على جسدها وصرخت وهي تبكي
نور :ياا كلبب ابعدهاا الله يخلييك اكرهها والله بموت ابعدهاا
رعد بهدوء:ما عليك راح تموتين بوقتك
تعالت شهقاتها وصراخها وهي تحس بالعقرب
تمشي على جسدها غمضت عيونها وهي ترجع راسها على وراء عشان ما تشوف شدة سواد العقرب
رعد :جاهزه تشوفين اصدقاء الغرفة ؟
دف الصندوق برجله وطلعت
الثعابين وهي تنتشر في الغرفه مع الxxxxب
صرخت باعلى صوت وهي ترجع على وراء
وترفع رجلها عن الارض من شافت احجام الثعابين

كان واقف ويناظرها حس على نفسه وطلع وهو يقفل الباب متجاهل لترجيها وصراخها
طلع لمكتبه وهو يلم اغراضه
دخل محمد :رعد تستهبل حتى العاقل ما يسويها
رعد :اي انا مجنون شي ثاني
محمد :حرام عليك يومين ما اكلت وبتكمل الثالث
رعد وهو يناظره :انتبه لي على الغرف الباقيه وتاكد انهم ياخذون اكلهم ولا اشوف ذره اكل تدخل غرفتها بحاول اخلص اشغالي يوم بالكثير وراجع

طلع وهو يتوجه للجنوب

اما محمد فتح الكاميرات وهو يناظر في نور
الي كانت رافعه رجلينها وكاتمه نفسها ودموعها
الي تتكلم عن حالتها

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

قفلت من ندى وهو تقوم
كانت تلبس جزمتها وانتبهت
على المدرب :سيف
ريلام :هلا
المدرب:نعتذر عن الي قلته لك وكان سوء تفاهم
ريلام :عوافي
المدرب :امش تحمد لثنيان بالسلامه واقعد معنا
ريلام :بروح اتدرب
المدرب :انا مدربك واقولك ما فيه تدريب امش معنا
مشت معه وهي توقف
معهم وهو يسلمون على ثنيان
تاففت وهي تناظرهم بملل
لفت على اخوياء ثنيان الي قربوا يعتذرون منها
ريلام وهي كارهتم:وصل اعتذاركم
انتبهت على المدرب الي
اعطها حليب حار بسبب
البرد اخذته منه وقعدت معهم
خوي ثنيان :وعشان ذا الجمعة يبي لنا صوره
قاموا وقامت معهم وهي توقف بجنبه من سحبها المدرب وهو يحاول يحسن العلاقات بينهم
ثنيان وهو يناظر ملامحها البارده:اذا ما تبي مب غصب تتصور
ريلام :الحقيقه اني مغصوب اوقف بجنبك
ناظرها ولف من بدا التصوير
انتهت فقرة التصوير ونشروا اللاعبين الصوره بحساباتهم ومن ضمنهم ثنيان نشرها
وصل الخبر ترند انه دخل الطوارى
طلعوا من الملعب بعد ما تاجل التدريب
ابتسم من شاف الجمهور والصحافة قدامه
بدا يتصور معهم ويعطيهم توقيعه
الصحفي:هل كان فيه سبب وراء دخولك للطوارى ؟
تدخل واحد من اللاعبين
وهو يصرخ من وراء :ايههه فيهه بزر ضربه برجله
تقدموا الصحافه وهم يحاولون ياخذون الادله على كلامه
شافها طالعه من الملعب ركض لها

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

انصدمت وصنمت من شافته يركض لناحيتها
ويسحبها للداخل تركت يده وهي تبعد عنه
ريلام :خير مريض؟
ثنيان وهو يلتقط انفاسه :اسكت بس كنت بتنفضح
ريلام وهي تعقد حواجبها :كيف ؟
ثنيان :سالفه طويله بس خلك هنا الين يروحون الصحافة
ريلام :تستهبل الباصات بتروح
ثنيان :يخوي خلاص اسكت بتدبر امرك
ريلام:ما ينوثق فيك
ناظرها وهو يخزها
وقفت بجنبه عند الجدار وهي تحس بالبرد
ثنيان طلع جواله وهو يطلب سواقه
بعد دقايق من راحت الباصات وصل سواق ثنيان
لف عليها :خلك هنا بشوف فيه احد
طلع وهو يتفقد وجود الصحافه
رجع وهو ياخذ اغراضه وطلعت معه وهم يركبون
ثنيان :خذني على البيت
ريلام :تستهبل روح الفندق
ثنيان :بسلم على امي وارجع مراح تطير
ريلام :بلا استهبال وديني للفندق اول
ثنيان :خلاص اسكت
عم الصمت وهي تناظر الشوارع
وهو مشغول بجواله
وصلوا لبيت ثنيان
نزل وهو يلف عليها :بتنزل ؟
سكت للحظه وهزت راسها وهي تنزل معه
دخلوا للبيت وهي تتامل الديكورات والبيت بكبره
انتبهت على صرخة اخت ثنيان :ثنيااان
قامت وهي تركض له حضنته بشوقه
كانت تناظرهم بصمت
ولفت على الي نزلوا من الدرج وهي يركضون له
ريلام وبداخلها :والله لو انه كان يحرر فلسطين
انتبهت على الي كانت تمشي بدلع وهي مستحيه
ناظرتها من فوق لتحت وعقدت حواجبها من تكلمت بدلع زايد :اشتقنا لك
ثنيان وهو مشتاق لها قرب لها وهو متجاهل وجود خواته وريلام سحبها من خصرها وهو يسلم عليها

"استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 08:43 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار السادس

عند نور *

كانت تحاول تكتم انفاسها وتغمض عيونها
وهي تتحمل الوجع من رفعت رجلها لوقت طويل
رفعت راسها لفوق فتحت عيونها من طلع بطنها
صوت من الجوع ما خافت انها تموت من الجوع
كثر ما خافت من سمعت فحيح الثعبان وهو يتحرك في الارض نزلت دموعها وهي تبكي على حالها
وبنفسها: تستاهليين انتي الي سمعتي كلامها

عند رعد *
وصل للجنوب وكان يتفقد العمال واشغاله
قطع عليه صوت جواله :وشصاير بعد
محمد :جانا خبر من رجالنا في الشرطة في امر
تفتيش لمستودعاتك
رعد :وليه ان شاء الله ؟
محمد :في بلاغ خطف من اهلها
رعد :وبدينا بالاطراف الجانبيه
جايك لا تخليهم يدخلون ولا شبر للمستودع

ركب سيارته وهو يتوجه للشمال بسرعه
تسريع احداث *
بعد ساعات وصل لمستودعاته
وشاف رجال الشرطه واقفين ويتكلمون مع محمد
مشى لجهتهم : مستودعاتي منوره
لفوا عليه وهم يناظرونه
الضابط وهو كاره رعد :بنور صاحبها
رعد :اسلم يا استاذ خالد وشعندك من شكاوى
الضابط خالد :امر تفتيش لمستودعاتك جانا بلاغ اختطاف
رعد بضحكة :اختطاف مره وحده ؟
خالد:ليه لك يد في مجالات ثانيه ؟
رعد :عيب عليك جالس تشك فيني
خالد :افتح مستودعاتك
رعد :ما تعرف اوقات فتح مستودعاتي انت ؟
خالد :وما تعرف مين يكلمك الحين ؟
رعد :مستودعاتي مراح تفتح بغير وقتها
خالد :جالس تعترض والنيابه بيننا
رعد:النيابة تفتح بالصباح لا تنسى

راحو الشرطه ودخل وهو يتوعد فيها وفي اهلها

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند ريلام *

بلعت ريقها وهي تناظره
وهو حاضن عهد وتذكرت مكالمته معها
ثنيان :مشتاق لك
عهد بدلع وهي مستحيه من خواته :اكثر يروحي
اسيل:لا تنسون انكم بس مخطوبين
بعد عن عهد وهو يلف على ريلام
ثنيان :تفضل ادخل المجلس
ريلام بنفسها :بعد وش
دخلت المجلس وهي تناظر تصميمه بإنبهار
حست على نفسها من دخل ومعه القهوة
ريلام :ما اشرب
ثنيان :ما تشرب قهوه ؟؟!
ريلام :لابس اخلص ابي ارجع الفندق
ثنيان :يليل الشرهه على الي ياخذك معه
ريلام :محد قالك خذني
قام ثنيان وجلست بالمجلس لحالها
طلع وهو يسلم على اهله وخواته ويسولف مع عهد
اسيل :مين ذا الي معك ؟
ثنيان :لاعب
اسيل :اعجبني وش فريقه بشجعه
ثنيان :ما يعجبك فنجان يمشي ميتين ؟
ضحكت اسيل وهي تحب غيرته عليهم

قام وطلع مع ريلام وركبوا السيارة
ثنيان :وقف عند اي كوفي ابي قهوة
ريلام :لحول
تجاهلها ونزل ونزلت وراها تبي قهوه
دخلت الكوفي وانصدمت من تجمع الكل عليه
وقفت وراه وهي تناظر البنات وصراخهم
وحده من البنات :هذا الي كسر رجلك صح ؟
ثنيان وهو يلف على ريلام
الي متمسكه بظهره :لاءء
وسع عيونه من شافهم تجمعوا على ريلام

"استغفر لربما يزال حزنك"

عند ريلام *

خافت من تجمعوا عليها البنات بحقد
وتمسكت بقميص ثنيان
لف على البنات وانصدم من قربوا منها وهم يهاوشونها والي تسحب شعرها والي ترمي عليها
قهوتها والي تسبها والي تصور الي حاصل
بعدها عنهم وهو يرجعها وراء ظهره :خلااص
البنت :خلينا ناخذ حقكك
ثنيان بعصبيه :مو هو السبب ما تفهمون انتم

بعدت عن ظهره وهي تطلع من الكوفي بسرعه
وتركب السياره وتلف على الشباك وهي تبكي

بعد دقايق ركب ثنيان وهو يناظرها
ثنيان :اعتذر اني حطيتك بذا الموقف
ريلام وهي تتجاهله :وصلني للفندق
حرك السايق للفندق وعم الصمت بالسيارة

نزلت من السياره وهي تركض لغرفتهم
دخلت دورات المياة بسرعه وجلست تبكي بكل وجع
طلعت وشافته قدامها
ثنيان :كنت تبكي؟
ريلام :تستهبل؟
ثنيان :سمعتك تبكي
ريلام :وراي تدريب مو فاضي لك

جلست على السرير وهي تلف يدها وتشوف الجرح
لمست يدها وشهقت من توجعت
تقدم وهو يسحب يدها ويعقمها
ثنيان :وشذا اليد كانها يد بنت
توترت وسحبت يدها :مالك شغل ابعد
ثنيان :شفيك تتحسس من طاري البنات ؟

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

دخل وهو يفتح الباب بعصبيه
فزت من صراخه وهو يقرب لها
دخل محمد وهو يشوفه يمشي بين الثعابين
وناسي الثعبان السام :رعدد انتبهه الثعبان سام
رعد:اقتله
محمد :طيب اطلع انتت
رعد وعيونه مثبته عليها :بس اول خليه يتلذذ بدمها الفاسد
رفعت راسها له بصدمه :مستحيللل
قرب منها وهو يفك يدها وسرعان ما تمسكت برقبته
عشان ما تطيح بين الثعابين
رعد:ابعدي يدك
نور وهي قريبه منها :لا الله يخلييك يكفي قعدت معها يوممم
رعد :ابعدي يدك
محمد وهو يصرخ :ولدد ابعدد الثعباان يدور لدمك
رعد وهو يناظر دموعها الي نزلت بشكل كبير :مراح تبعدين ؟
هزت راسها بلا وهي تترجاه بعيونها
حط يده وراء خصرها وهو يسحبها معه
من حس بفحيح الثعبان يقرب من رجله
تركها وهو يكلم محمد :تستهبل انت اقولك اقتله وتناظر فيهه ؟
تجاهله محمد وهو يفتح الباب ودخل يقتل الثعبان
لف عليها وهو يناظر عيونها الباهته وعلامات التعب والارهاق بوجهها رفعت نظرها له وهي تترجاه :خلااص يكفيي الي عشته وشفته الله يخلييك اناا مااالي ذنب باللي قاعد تسويه
قرب منها وهو يحاوطها ويحط ايدينه على الجدار
رعد : والي مات بسببك ؟

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

توترت من سؤال ثنيان
ورجعت على وهي تتلحف :طفي الانوار بنام
ناظرها وقام وهو يبدل ملابسه ويكلم عهد
بالصباح *
قام الكل وافطر وتوجهوا للملعب
المدرب :بعد التدريبات والتمارين الي اجتزها البعض قسمناكم حسب المهارات
وبدا يقول الاسماء والى وين ينتقلون
المدرب :سيف عبدالله الهلال
ابتسمتت بفرحة وكتمت صيحتها
وهي تناظر المدرب
بعد التقسيم ركب الكل باصاتهم
وراحت لنادي الهلال المخصص للاعبين
دخلت وهي تشوف الميداليات والكؤوس
ابتسمت من نادها الرئيس
الرئيس :احنا شفنا لعبك وتدريبك واخترناك خصيصا ف الي ابي اقوله لك انه عندنا مباراة
بالليل مباراة في الدوري واسف اذا صدمك الخبر لان مافيه وقت تتدرب
وراح ابتسمت بكل فرحة وهي تنقز بمكانها
ريلام :واخيرااا بلعب بالدورييي وبلعب قدام الجماهير
بدات تتدرب على السريع

بالليل ^
ركبت الباص مع اللاعبين
وهم يرحبون بها كلاعب جديد بالفريق
ابتسمت من تصور معها اشهر اللاعبين
وصلوا للملعب ونزلوا من الباص
وهم يسلمون على الناس
دخلوا لداخل وبعد دقايق دخل وقت المباراه
وطلعوا للملعب وهم يصفون وريلام من بينهم
توترت بخوف وهي تطلع قدام الجماهير وتقول السلام الملكي انتبهت على الي دخل وهو في مقدمة فريقه وبنفسها :بلعب ضدد ذاا يليل
بدات المباراة وكان التحريك من الاهلي

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

كانت تلعب وهي متوتره من صراخ الجماهير
وتحس بالخوف وهي تلعب امام عدد كبير من الناس حست على نفسها من رمى عليها لاعب الكورة اخذتها وهي تمررها للاعب الثاني
تقدمت وهي تاخذ الكورة وهي تتجاوز اللاعبين
ثبتت الكورة وهي تحاول ترميها للمرمى
حست باللي جاء وراها وهي ياخذ الكورة
ركضت وهي تاخذها منه وتسجل هدف
وقفت بصدمه وهي تستوعب الحدث العظيم
الي سوته ما كانت تتوقع تسجل هدف من اول مباراة لها ركض لعندها اللاعبين وهم يشيلونها
توترت وارتفعت نبضات قلبها وهي بحضنهم
دمعت عيونها من صراخ الجماهير وفرحة المدرب
رجعت المباراة وبدات تركض وهي تاخذ الكورة
من ثنيان كان يحاول يستعمل مهاراته في اللعب
وهو يمررها من بين رجلينها وياخذها ثاني
ركضت وهي تحاول تكسر رجله سحب الكورة
وهو يكسر رجلها وياخذ الكورة ويسجل هدف
ناظرها وهو يضحك من نظرات الحقد بعيونها
رجعت المباراة وهي تتقدم وتاخذ منه الكورة
وكسرت رجله بقوة وهي متعمده وحاقده عليه
توجع ثنيان وكان يحاول ما يهتم ويلعب
لكن الكل لاحظ حركتها ورفع الحكم الكرت الاحمر
وهو يطردها من المباراه والسبب انها كسرته متعمده ناظرت الحكم وهي تفهمه :ما كسرتهه
الحكم :لا تنكر تفضل
ناظرته وهو تخزه بكرّه وتطلع من الملعب
ما قدر ثنيان يكمل مباراة وطلع بسبب رجله
دخل لداخل وشافها تكلم ندى وهي تسبه

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور

رفعت راسها وهي متوتره من قربه :والله مو انا
رعد بصراخ :لا تحلفييييين
حطت ايدينها على اذنها من صراخه
سحبها من ايدها وهو ياخذها لتحت
فتح الباب وشهقت من شافت اعداد كبيره
من الكلاب فزت من نباح الكلاب
نزل لمستواها وهو يقرب لها ويمسح على شعرها
قام وهو يلف على نور :حلوين صح ؟
هزت راسها بلا وهي خايفه من الكلاب
ركضت لوراء ظهره وهي تتمسك بثوبه بخوفه
من قرب من كلبب :خلييهه يبعدد عنيي
غمض عيونه وهو يكره قربها :لاخر مره اقولك ابعدي يدك
بعدت عنه وهي تلصق بالجدار
وهي خايفه من نبرة صوته
تقدم لخزانه مخصصه لاكل الكلاب
اخذ علبه وهو يفتحها ويرمي الاكل عند رجلها
صرخت وهي تشهق من تجمعت لعندها الكلاب وهي تاكل :ياا حيواننن ابعدهااا موو اناا الي قتلته والله
رعد ببرود :المطلوب اصدقك الحين ؟
نور وهي تبكي بشكل كبير :اييي ياا كلب والله مو انا
تقدم وهو يدخل من بين الكلاب ويقرب منها
تمسكت فيه بسرعه من حست بكلب يلمس رجلها
رعد وهو يستمتع بخوفها :جيعانه ؟
هزت رأسها ب اي وهي تناظره
طلع جواله وهو يتصل على محمد
ومثبت نظراته عليها :جيب الي قلت لك عليه
قفل منه وهو يناظرها وكيف
تناظر الكلاب ومتمسكه
بثوبه رفع راسه من دخل محمد وهو يعطيه المويه
سحبها وهو يناظرها :تبين ؟
هزت راسها بالايجاب وهي عطشانه
تجمعت الدموع بعيونها وهي تحس بالاذلال حتى
على قطره مويه مسك فكها وهو يشربها
وسرعان ما وسعت عيونها بصدمه وهي تضرب
صدره بايدينها من حست بنار تدخل بطنها

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

كانت تكلم ندى وهي مغبونه من ثنيان وانها انطردت من اول مباراة وعشانها انطردت مراح تلعب المباراة الجاية حست فيه من دخل ولفت وشافته واقف ويناظرها :شتبي؟
ثنيان :والله وطلع لك حبيبة
ريلام وهي تقفل من ندى :وانت شعليك ؟
ثنيان :لا انت حاقد وبقوه
ريلام :لا نسيت اصفق لك لاني انطردت بسببك
ثنيان ؛بسببي ؟ولا انت الي كسرت رجلي؟
ريلام وهي تقرب منه وبصراخ :متى كسرتككك؟
ثنيان :لا تصارخ لا اكسر اسنانك
ريلام وهي تصارخ :جرببب
ثنيان وبحركة سريعه مسك يدها وهو يلفها لها
بحيث صار ظهرها ملاصق لصدره
همس باذنها :تبي اجرب اكثر ؟
توترت من انفاسه وهمسه باذنها
ريلام :ابعد
ثنيان وهو يشد على يدها :شفيك توجعت؟
ترك يدها وهو يدفها قبل يسمع جوابها
انصدمت من دفها ولفت عليه :قد حركتك؟
ثنيان وهو يتنهد :صامل انت ؟
قربت منه وهي تضربه على رجله بركله قوية جدا
توجع ثنيان وصرخ بآلم
ريلام :احسن تستاهل
خزته وهي تعطيه ظهرها

غمض عيونه بوجع وقام وهو يمشي على رجل وحده
جلس على المقاعد وهو يتفقد رجله
لمس رجله وعض شفته من حس بالالم

انتبهت له وحست انها زودتها معه
وبلعت ريقها وهي تحس بتأنيب الضمير
من تذكرت انها كسرته وهي متعمده
تقدمت لعنده ومعها علبة الاسعافات

"استغفر لربما يزال حزنك "

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 09:43 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار السابع

عند ريلام *

تقدمت لعنده وهي تجلس بجنبه : ارفع لبسك
لف عليها : شكيت لك الحال؟
ريلام :ما تبي ؟بالطقاق
قامت وهي تدخل غرفة التبديل وتغير لبسها

اما هو اخذ علبه الاسعافات وعقم رجله
وقام وهو يبدل لبسه

بعد ٤٥ دقيقه انتهت المباراة بفوز الهلال
طلعت وهي تشوف اللاعبين يركضون وهي مو فاهمه تقدم واحد من الاعبين وهو يضمها :فزنااااا
صنمت بمكانها وهي تستوعب الي قاله
رجعت صرخت وهي تنقز بمكانها
تجمع لاعبين الهلال وهم يتصورون مع بعض
كانت فرحانه انها تصورت معهم وكانت سبب لفرحتهم
وبلحظة تجمعهم مر واحد من لاعبين الاهلي
وهو يكلمهم بحقد :لوو مو البزر الي معكم كسر ثنيان كان عرفتم من الاهلي
بلعت ريقها من كلامه وسرعان ما ابتسمت من رد عليه واحد من لاعبين الهلال:يشيخ لا تبررون خسارتكم بكسر بطلكم ثنيان
خزه وهو يكمل تصوير

خرجت من الملعب وهي ماسكة جوالها
وانصدمت من عدد الجمهور الي يبون يتصورون معها توترت من قرب لعندها العيال وهم ياخذون صوره ابتسمت وهي تتصور رفعت نظرها وشافته
يمشي برجل وحده وركب باصهم

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

ابعد ايدينه عن خصرها
وضربت صدره وهي ترجع على وراء
وتكح بحرارة من الموية المغلية الي دخلت بطنها
على جوع لمدة ثلاثة ايام
رفعت راسها وهي تصرخ بوجهه :انااا مو سحرر افهمم
ضحك رعد بخفيف : يا حلوه تعرفين على مين قاعده تجربين اكاذيبك ؟
قربت من صدره وهي تضربه بقوة :والله موو سحرر
ليهه مو مصدق
رعد وهو يبعد يدها ويدفها على الجدار ويحط يده على رقبتها بقوة وبحقد: موو انتتيي اليي قتلتيه واوهمتيه بحبكك؟؟؟ مو انتي الي لعبتي عليهه ؟
سكت بصمت وهي ما تقدر تنكر الي قاله لانها فعلت الي اوهمته
حطت يدها على يده وهي تبعده عن رقبتها
كحت؛الله ياخذكك زي اخوكك
انصدم من دعوتها وصفقها كف وسحب شعرها
رعد : ما كفاك بسام ؟؟!
دف راسها على جدار ورجع يسحبها
شاف الدم بجبينها : حلو الدم على وجهك
لكمها بوجهها وما قدرت تتحمل وطاحت بالارض
بكامل جسدها ركلها ببطنها مره ومرتين وثلاث
ونزل لمستواها وهو يبعد شعرها عن وجهها : تبين تلحقين بسام بدري يروحه
قام وهو عارف انه اغمى عليها
طلع من الغرفه وهو متجاهل نباح الكلاب

في التاسعة ليلا*
كان بمكتبه رفع راسه لمحمد الي دخل بسرعه
محمد :رعدد البنتت ماتت تستهبل
رعد ببرود تام :ما تعرف تستاذن قبل تدخل
محمد بصراخ :مريضض انتت اقولك البنت ماتت حالتها سيئة
نزل سيجارته وهو يناظر محمد :صب عليها مويه حاره
محمد وهو يتمنى يقتله على ذا البرود:البنت تحتاج مستشفى ولا بتودع
رعد :ما راح تموت قبل يومها

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

ركبت باصهم وجلست تسولف مع اللاعبين
انتبهت على رسالة ندى ابتسمت من ارسلت لها فويس ركبت السماعات وهي تسمع صراخها بحماس وكلامها انها وصلت ترند وانشهرت بعد اول
هدف تسجله ولفريقها ردت عليها بفرحة
وقفلت جوالها من نزلو اللاعبين وهم يتعشون
بأفخم المطاعم ومن اشهر الطباخين في البلد
انصدمت من المطعم وتصميمه وهي تتامل
كل جزء فيه حست على نفسها وجلست مع اللاعبين
تبادلوا اطراف الحديث والسوالف وبعد ساعات
رجعت للفندق وهي تدخل غرفتها
ما اهتمت انه مو موجود وبدلت ملابسها
وطلبت لها قهوه ووقفت عند الشباك وهي تفكر
في مستقبلها وحياتها بعد ما دخلت نادي الهلال
حست فيه من دخل وقفل الباب وراه
ثنيان :ريلام سعود ال فيصل
ريلام بعدم اهتمام :خير
وسعت عيونها بصدمه من استوعبت الي قالها
لفت عليه بصدمه وهي تناظره يقرب لعندها
قرب منها وهو يسحب منها القهوة ويتركها على الطاوله ولف عليها وهو يناظرها : على فكرة اسمك حلو
ناظرته بصدمه وهي تحاول تسيطر على نفسها
شهقت من دفها على السرير وقرب منها
و مسح على شعرها : تحسبين بتكملين مسيرتك بانكارك لهويتك ؟
ضربت صدره: ابعد شدخلكك انت ؟
ثنيان :مالها دخل تضخمين صوتك من اول كنت عارف انك مو ولد تحسبين مو منتبه لك من حددتي شعرك ولا اغراض البنات الي بشنطتك ؟
تجمعت الدموع بعيونها وهي تناظره : والحين شتبي ؟؟

"استغفر لربما يزال حزنك "

ريلام ~ثنيان

ثنيان وهو يناظر عيونها :مو انا الي ابي
عقدت حواجبها وهي تضرب صدره :ابعدد عنيي
ثنيان :لسى ما بدينا
رفعت يدها لتضربه وسرعان ما مسك يدها
وهو يحطها وراء ظهرها ناظر فيها :تعرفين شخص اسمه سعود وحاليا خارج المملكة وعنده مرض سرطان ؟
ناظرت فيه وتجمعت الدموع
بعيونها من عرفت انه
يقصد ابوها :وشتبي فيه ؟
ثنيان :شدعوه ما توقعتك غبيه اقولك مو انا الي ابيه
صرخت بوجهه وهي
متوجعة من شد على ايدها :اجلل مييين
ثنيان وهو يطلع جواله :الحين تعرفين مين
وصلهم صوتها وسحبت يدها بقوه وهي تناظره
عهد :هلا حبيبي
ثنيان :تبي تقولين لها ولا اقولها ؟
عهد :اكيد قول لها
ناظر في ريلام وحط ايده
على فمها من عرف انها بتصرخ
ثنيان:مو قلتلك مو انا الي ابي منك شي
عهد الي تبي
ريلام وهي تبعد يده عن فمها :الله ياخذك انت وعهد ابعددذ عنيي
ضربت صدره وهي تحاول تبعده عنها
تكلم بحده وهو متنرفز من حركاتها: انثبريي بمكانك
ريلام وبعصبيه :مالك شغل
قطع عليهم صوت عهد :هدي هدي باقي ما سمعتي
مصايب ابوك الخسيس
ريلام : انتتيي الخسيسهه ما اسمحلكك تفهميين
عهد:تدافعين عنه وانتي لسى ما سمعتي مصايبه ؟
ريلام :مو شغلك وابعدي حبيبك التبن عنيي
كان ثابت وماسك ايدينها ويناظرها بكل برود

"استغفر لربما يزال حزنك "

نور ~رعد

كان مغمى عليها بوسط الكلاب
وجبينها ينزف من ضربة رعد
فتح الباب ودخل ووراه محمد
تقدم لعندها وضربها برجله على بطنها
غمض عيونه بتافف ورجع يضربها بشكل اقوى
ناظر محمد :خذها لفوق واطلب الدكتور
تقدم محمد وهو يشيلها
وهو فرحان ان رعد حس فيها
شالها بوسط نظرات رعد لها مشى لفوق
وقفل الباب رعد ولحقه دخلها
وهو يحطها على السرير ويطلع يطلب دكتور
دخل رعد وهو يناظرها خزها بعدم اهتمام
وقعد بالكرسي وهو ينتظر الدكتور

•بعد دقايق
وصل الدكتور ودخل لغرفة ريلام
وهو يفحصها انصدم من الدم
وسوء التغذيه الي قاعده تمر فيه
الدكتور:استاذ رعد البنت حالتها سيئة جدا
تحتاج عناية غذائية ضروري ولا يومين بالكثير وتفقدها
رعد :يعطيك العافية
فهم الدكتور كلامه وطلع
محمد ناظر رعد ينتظر يقوله عطيها اكل
رعد :وجبه وحده باليوم
وقام وهو يطلع لمكتبه
جاب محمد الاكل وهو يصحي نور
وبدا ياكلها وهو شفقان على حالها
ومو منتبه للي قاعد
يناظرهم بالكاميرات من مكتبه

باخر الليل -

"استغفر لربما يزال حزنك "

ريلام ~ثنيان

ريلام وهي تناظره :خلاص ابعد ايدي توجعنيي
ناظر عيونها وهو منتبه لنبرة صوتها
شد على ايدينها اكثر وهو يتامل عيونها
وبلع ريقه من تكلمت عهد
عهد :وصلتي للشهرة اليوم بس تدرين مين بينهيها لك ؟
ريلام:انتي شتبين بالضبط؟؟
عهد :ابوك الحقير الخسيس
ريلام :انءء
قطع عليها ثنيان وهو يحط يدها على فمها
عهد بنبرة حقد :ابوك اعتدى على اختي وبسببه دخلت بحالة اكتئاب وقعدت بالمصحة اسبوعين
وتدرين بسبب مين ؟بسبب ابوك
وسعت عيونها بصدمه
من كلامها وهي تكتم انفاسها لاشعوريا
كملت عهد :وتحسبين بعديها لك ولافعال ابوك الحقير لا يروحي باخذ حق اختي منك وابوك "وبضحكة"شهر بالكثير وهو بالقبر لا تخافين عليه
كان ساكت وثابت وهو يناظرها ويناظر ملامح وجهها الي تغيرت من سمعت كلامها حس بدموعها على يده ابعد يده عن فمها وهو يقفل من عهد
ابعد عنها وهو يقوم يبدل ومتجاهل اتصالات عهد

اما هي كانت بحالة صدمه وصنمت بمكانها
ودموعها الي تتكلم عن احساسها كانت تعرف ان
ابوها يحب البنات ويروح دول عشان يجلس معاهم
بس ما توقعت انه ممكن يعتدي على وحده منهم
قامت من مكانها وهو تتوجه لدورات المياه
انتبهت على الي وصل قبلها وهو يفتح الباب
ريلام وهي ترفع راسها له وبهدوء:ابعد بدخل
انصدم من هدوءها الغير معتاد وملامحها الهاديه ودخل وهو يقفل الباب بوجهها وقفت وهي تحط راسها على الجدار وتنتظره يطلع
طلع ثنيان ومسك يدها وهو يسحبها لداخل

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام٠


سحبها بايدينها للغرفة
وسرعان ما ابعدت يدها عنه :خيير؟
ثنيان وهو يناظرها :ما انتهى اتفاقنا
ريلام بضحكة :وباقي فيه صدمات ؟
تجاهل سؤالها وهو يسمعها صوت عهد
عهد :بدخل في صلب الموضوع بما انك البنت الوحيده والشي الثمين لابوك راح اخذ حق اختي منك
رفعت راسها وهو تناظر ثنيان
كملت عهد :مستحيل اسامحك لحتى تعرف اختي
انك بنته وتسامحك هي الثانيه واذا ما تبين ننهي مسيرتك الرياضية راح تعدلين افعال ابوك النجس
وتشتغلين عند اختي لحتى تطلع من اكتئابها عاد ما اضمن لك سلامتك بعد ما تعرف انه ابوك
وانتهى الفويس
وناظرت ثنيان وهي تصرخ :شدخلننيي انا شذنبيي اشتغل عندهااا ما سويت لهاا شيي
ناظرها بصمت ولف على دخل
خوي ثنيان:شسالفه لا تكون تتهاوشون ؟
ثنيان وهو يناظرها
من راحت لدورات المياة :ما فيه شي
خويه :يالله ارقد ورانا تدريب مكثف
ثنيان بهدوء:طيب
اخذ جواله وهو يقعد بمكانه المعتاد عند الشباك
حس فيها من طلعت لكن ما اهتم ولا ناظرها

طلعت من دورات المياة وهي تمسح وجهها
شربت مويه وجلست على السرير وهي تعطيه ظهرها

ما قدرت تمسك نفسها واستسلمت
لدموعها واعتلت شهقاتها
لف وهو يناظرها

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند رعد*

اخذ اغراضه وهو يطلع للجنوب
بدون اي اوامر بخصوص نور
ويقفل مكتبه وراه
عند نور*
قامت من سريرها وهي تفتح الباب
راقبت المكان ما شافت احد ركضت بهدوء
سمعت صوت الحراس قريب منها
دخلت اقرب غرفه شافتها عينها
دخلت وانصدمت من البنات
ناظرتهم بصمت :من انتم ؟
وحده من البنات :رهائن
بلعت ريقها :حتى انتم حابسكم هنا ؟
البنت :اي وانتي ؟
نور:اييي
بلعت ريقها وهي ترجع على وراء وتلصق بزاوية
الجدار من سمعت صوت الحراس
تنهدت براحة من راحوا
وناظرت البنات :اقدر اطلع من هنا؟
البنت :حتى لو طلعتي بيجيبك قد حاولنا قبلك
نور:مستحيلل اقعد هنا بطلع بجرب
البنت :انتبهي لا يمسكك وربي بتندمين انك طلعتي خطوه
نور وهي خايفه :طيب كيف ممكن اطلع ؟
البنت :من باب الحراس هو الوحيد الي ينفتح بذا الوقت
نور ؛تمام
لفت على البنت الي قالت :بجي معك
نور :منتي خايفه منه ؟
البنت :خايفه بس تعبت وانا اتعذب خليه يقتلني بس يعرف اني هربت ولا اقعد اتعذب هنا وانتظر ابوي يدفع له
تسريع احداث *
اخذت نور جزمة "اكرمكم الله"من البنات
واخذت قارورة مويه وطلعوا وهي والبنت
نور :حافظه المكان ؟

"استغفر لربما يزال حزنك"

نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-22, 10:02 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الإبحار الثامن

عند ريلام *

نامت بعد ما استنزفت طاقتها بالبكي

قام وهو ينام جنبها بدون اي اهتمام

بالصباح *
صحى واخذ له شور سريع قبل التدريب
انتبه انها لسى ما صحت قرب منها وهو
يهزها :هيي اصحيي
ريلام لا رد
ثنيان وهو يتنهد :قوميي
ما سمع رد منها
ابعد اللحاف عنها وحس فيها ترتجف
قرب منها وهو يحط يده على جبينها
حس بحرارتها :وقتتكك وقتكك
فتح جواله وهو يرسل لرئيس
ان سيف مريض وبياخذه للمستشفى
قرب منها وهو يهزها
من كتفها :بنتت هيي
ضربها بخفيف على خدها :لا ذي ميته
قام وهو يبدل ويجفف شعره
واخذها معه وهو ينزل لتحت وياخذها للمستشفى
وصل للمستشفى ودخلت للغرفه وبدا يفحصها الدكتور
انتبه على اتصال عهد وقال لها الي صار
وبعد دقايق وصلت عهد ودخلت الغرفه
وشافته جالس على جواله بجنبها
عهد :سلام
ثنيان وهو يبتسم :اهلا وعليكم السلام
عهد :شفيها ؟
ثنيان وهو يناظر ريلام :حرارتها مرتفعه
جلست معه وهم يسولفون
بعد دقايق لفوا اثنينهم من كحت ريلام
قام بسرعه وهو يقرب منها :تبيين مويه ؟؟
هزت راسها بالايجاب
سحب مويه وهو يقرب منها عشان يعدل جلستها
انصدم من ابعدت يده وهي تناظره :لا تلمسني
رمى قارورة الموية بحضنها وجلس
ابعدت قارورة المويه عن فمها بصدمه
من سمعت صوتها :لقاء مكتوب

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

لفت وهي تشوف عهد خزتها
وقامت من السرير رفعت راسها
وشافته قدامها :خيررر؟
ثنيان :لا تصارخين لا اكسر فمك
ريلام:وشتبي الحين ؟
قامت عهد :انا الي ابي والحين بناخذك لاختي
مدام تستمرضين الاحسن تخدمينها
ريلام :تخسين انتي واختك
عهد وهي تقرب منها :الفاظظك يا روحي
ضربت يدها وهي تدفها من صدرها:فارقي بس
خزتها ومشت بتجاه الباب استوقفها صوته
ثنيان :شصار على مسيرتك الرياضيه ؟
ريلام :الظاهر عينك عليها
ثنيان بضحكة:للان ما عرفتي من ثنيان ؟
ريلام :ولا اتشرف واذا بتحسب انت وياها
انكم بتمشون كلمتكم علي تحلمون
رجعت على وراء بصدمه من دخل
الرئيس وبصراخ :باي حق تطلع من الفندق انت وياه؟
بلعت ريقها من صراخه وتكلم ثنيان :ارسلتلك خبر
الرئيس:قدامي انت وياه نشوف نهاية استهتاركم
ناظرته بخوف وطلعت وراء ثنيان
ركبت معاه وعم الصمت
قطعت الصمت وهي تصرخ :تستهبلل شذا السرعه ؟
ثنيان :ما تبين تركبين الباب بجنبك
ريلام :لا يشيخخ امش بشويشش
ثنيان :لا تصدعين براسي مب ناقصك
خزته وهي تلف على الشباك
وتدعي انها توصل بسلامه
بعد دقايق وصلوا للملعب ونزل بعصبية

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور *

جنى : ايي ماعليك
فزوا ثنتينهم من سمعوا صراخ محمد
على الحراس بانها مفقوده
مسكت يد جنى وهي تركض معها
طلعوا من المستودع وهم يركضون
جنى وهي تحاول تلتقط انفاسها :من هنااا
نور وهي تناظرها :الطريق من هنا شوفيي
جنى وهي تحط ايدينها على ركبتها :الطريق هذا مراقب من حراسه
كملوا ركض وهم يمشون على وصف جنى

بالمستودع *
صرخ عليهم وهم يدورونها بكل مكان
محمد وهو يصرخ :الكاميرااات
طلع لمكتب رعد وحاول يفتح طلع مقفل
ضرب رجله بالارض بعصبيه وهو يتصل على رعد
وصله صوته :وشصاير من مصبيه ؟
محمد :هربت
عدل جلسته :سحر ؟؟!!
محمد :ايي
قفل من محمد وهي يعكس طريقه
ويرجع للمستودعات

عند نور وجنى *
قطعوا اكبر مسافة ممكنه تبعدهم عن المستودعات
نور:وين نروح الحين ؟
جنى:لازم ندور مكان نتخبى فيهه لو عرف بيقلب الارض فوقناا
دخلوا مزرعة وهم يتمسكون في بعض
بخوف وخاصةً ان الوقت متاخر ومافي اي اضاءه

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

دخلت الملعب وهي تشوف فريقها بدأوا تدريبات
دخلت غرفة التبديل وهي تبدل على السريع
وتطلع تتدرب
المدرب :سيف على برا
ريلام وهي تعقد حواجبها :ليه ؟
المدرب :بأمر من الرئيس
تنهدت وطلعت من الملعب
وهي تدخل لداخل
استغربت من البنات الموجودات
وهم يتصورون مع اللاعبين
ريلام بنفسها :الله واكبر وفي الملعب !
انتبهت على همسه من دخل وهو يبدل
ثنيان :شصار تبين ترجعين مثلهم ؟
لفت عليه وهي تناظره
من فوق لتحت وهي متقرفه منه
ريلام :اهتم بنفسك
وسعت عيونها من صراخ البنات :ثنياان
قربوا منه وهم يتصورون معه
وحده من البنات وهي تناظر ريلام :يعععع ما لقيت تسولف الاا مع ذا ؟
ريلام وهي متنرفزه من صوتها :شرايك تنكتمين ؟
البنت بضحكة :وطلع يعرف يتكلم
ريلام وهي تخزها :ثقيلة طينه الله يعينك على نفسك
ومشت وسرعان ما مسكتها البنت من قميصها
البنت وبصراخ :تعرففف مينن انااا؟؟
ريلام :المفروض اخاف ؟ يشيخه فارقي بس
ودفتها من صدرها وراحت
ضحك وهو عارف ذي بنت من
لف وهو يطلع على الملعب
وقف مكانه من سمع الرئيس يصارخ :سيييف

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام •

ركبت سماعتها وهي تطلع برا وتنتظر اوبر
شهقت برعب من مسك يدها وهو ياخذها لسيارته
ثنيان :انثبري هناا
ريلام وهي تبعد سماعتها :على كيفك وخر بس
دفته وهي تنزل من السياره
ثنيان بنفاذ صبر :انثبري هناا ما تفهمييين ؟؟
لفوا اثنينهم على صراخه
ثنيان وهو يلف عليها :تستاهلين
رفعت راسها وناظرته بخوف :وشسويت ؟
ثنيان وهو يناظر عيونها :بتفهمين منه
تقدم الرئيس وهو يسحب ثنيان ويبعده عنها
الرئيس:مب العن منك الاا ابوك اجل ؟؟؟
بلعت ريقها من نبرته وهي مو فاهمه
الرئيس بصراخ :لا تسويي انك مب فاهم عارف مع مين تكلمت قبل شوي ؟؟
هزت راسها بلا :لا ومين هي اصلا ؟
الرئيس وهو يمسك فكها :اذا ما تبي اسنانك بيديك تكلم زي نااس واعرف مع مين تتكلم
رجعت على وراء وهي تناظره :ما فهمت ؟
الرئيس:انا اوريك
سحبها من معصمها بقوه وهو ياخذها معه
ناظرت في ثنيان وهي تحاول تفهم منه شي
دخل فيها لداخل وهو يرميها على الارض
تقدمت منه وهي تمسك كتفه ؛بابا شفيك عليه؟
رفعت نظرها لها وخزتها من عرفت من هي
الرئيس:اعتذر منها
ريلام وهي تناظره :قلت شي غلط ؟
الرئيس بصراخ :اعتذر منهااا
خافت من صراخه وانتبهت على الي دخل
ووقف عند الجدار وهو يناظرها
قامت وهي تقرب منها :اعتذر
ناظرت الرئيس ومشت وسرعان ما طاحت
على وجهها من حطت البنت رجلها قدامها
تجمعت الدموع بعيونها من حست بجرح
في فكها قامت وهي تروح لدورات المياة

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند نور وجنى *

كانوا يمشون في المزرعة
وهم ما يدرون وين الطريق
تمسكت جنى بنور من سمعت صوت ضحكات
نور وهي تحاول ما تخاف :شفيك ؟
جنى:سمعتي الي سمعته؟
نور :وشو؟
جنى:صوت ضحكات وازعاج؟
نور:ما سمعت امشي
مشت وهي تشد على يد جنى
سحبت نور جنى وهي تلصقها بالنخلة
من شافت نور اضاءة جاية من استراحة عيال
جنى بخوف :شفتيي قلتلك صوت ضحكات
نور بخوف :شنسوي ؟
جنى :خلينا نقعد هنا لا نتحرك اخاف يشوفونا
نور:واذا شافونا مالهم دخل
جنى:تستهبلين ما تشوفين اشكالهم واضح مب صاحين شوفي كيف يتحرك
نور بلعت ريقها وهي تناظرهم يتمايلون ويضحكون

بعد دقايق وهم واقفين مكانهم
نور :خلاص امشي واضح مراح ينتبهون لنا
جنى :الله يستر امشي
مشوا ثنتينهم وهي يحاولون ما يطلعون صوت
تجمدت رجلينهم وصنموا بمكانهم من صوت
قريب منهم :وقفواا مكانكمم

"استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام *

دخلت دورات المياة وهي تغسل وجهها
مسحت وجهها بمناديل
وطلعت وهي توقف عند
المراية وتناظر الجرح بفكها
ناظرت انعكاسه بالمرايه
من دخل وهو يتجاهلها ويدخل دورات المياة
اخذت مناديل وهي تحطها على فكها
فزت من سمعت صراخ برا
لفت وكانت بتطلع وسرعان ما رجعت
على وراء ولصقت بصدر الي طلع من دورات
المياة وهي منصدم منهاا رفع راسه
وشاف الي قدامه استغرب من شكله
الولد بصراخ :انتتت انتتت الي انهيت مسيرتييييي
خافت من اشر عليهاا وقرب منها بعد ما ضرب
اللاعبين الي يحاولون يمسكونه
الولد :والله ما اخلييك تتهنى في مسيرتك
وسعت عيونها من شافته يطلع سكين من خصره
قربو منه اللاعبين وهم يحاولون ياخذون منه السكين لكن كان اسرع تحركيا وجرح لاعب
في بطنه وتجمع عنده اغلب اللاعبين
وهم متجاهلين ريلام الي حاقد عليها اللاعب

مسكت يده بدون شعور وهي خايفه من نظرات
الحقد والكراهيه بعيونه

اما ثنيان كان ثابت ويناظره بكل هدوء
نزل راسه من مسكت يده وهو حاس بخوفها

" استغفر لربما يزال حزنك "

عند ريلام •

لصقت بصدر ثنيان وهي تشد على يده
وتجمعت الدموع بعيونها من الخوف
تقدم الولد بحقد وهو يشير بالسكين
عليها غمضت عيونها بخوف وهي مستسلمة
للوضع وعارفه انها بيطعنها
فتحت عيونها على صراخهم وعلى الي ترك
يدها وهو يتقدم ويصير قدامها وتجي السكين
في بطنه وقفت في مكانها وهي تناظره من طاح
والارض الي تغير لونها للاحمر بسبب دمه
ناظرت الولد من هرب وركضوا اخوياء ثنيان وراه
تقدمت لعنده بخطوات مرتبكه نزلت لمستواه
وهي تناظره يغمض عيونه من الوجع
بلعت ريقها وبصوت خايف:لييه جيت قدامي؟
فتح عيونه وهو يناظر دموعها وصوتها الخايف
ثنيان :اتصلي على الاسعاف
قامت وهي تتصل على الاسعاف
جلست عنده وهي متوتره :لا تغمض عيونك بيجون
قربت منه وهي تصير جنبه :ثنيياان لا تغمض عيونك الله يخليك
ما قدر يتحمل الوجع وحط راسه على صدرها
صرخت من غمض عيونه
ودخل بحالة اغماء :ثنييياان
صرخت على اخوياه الي جو :جهزوا السيااارة
تقدم واحد منهم وهو يساعدها ويشيلونه
وياخذونه للمستشفى
تسريع احداث *
وصلوا للمستشفى ودخل ثنيان لغرفة العمليات
بسبب عمق الجرح ورجعت ريلام للفندق
من جاء الرئيس وهو يامرهم يرجعون

بالفندق *
كانت خايفه ومتوتره
صارت تكلم نفسها :الحين صرتي تخافين على الي بينهي مسيرتكك؟ تدرين بالطقاق ان شاء الله ما يصحى

" استغفر لربما يزال حزنك "



نتوقف هنا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.