آخر 10 مشاركات
أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-23, 02:22 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,608
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile17 اليوم العالمي للمرأة 2023.. وسر ألوان البنفسجي والأخضر والأبيض












قصة اليوم العالمي للمرأة


ترجع قصة الاحتفال بيوم المرأة العالمي إلى احتجاج عمالي قامت به 15 ألف امرأة في مسيرة احتجاجية بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، من أجل المطالبة بتقليل ساعات العمل وتحسين الأجور والحصول على حق التصويت في الانتخابات، ليعلن الحزب الاشتراكي الأمريكي في العام التالي “أول يوم وطني للمرأة”.

وفي عام 1910، اقترحت المدافعة عن حقوق المرأة وزعيمة مكتب المرأة الألماني للحزب الاشتراكي الديمقراطي في مؤتمر دولي للمرأة العاملة، والذي عُقد في مدينة كوبنهاجن الدنماركية جعل هذا اليوم يوما عالميا وليس مجرد يوم وطني، وبالفعل وافقت جميع الحاضرات للمؤتمر وعددهن 100 امراة من 17 دولة حول العالم على هذا الاقتراح.





كان عام 1911م، أول يوم للاحتفال بالمرأة في كل من كل من النمسا والدنمارك وألمانيا وسويسرا، حتي أصبح الاحتفال رسميا بـ يوم المرأة العالمي عام 1975 عندما بدأت الأمم المتحدة بالاحتفال بهذا اليوم واختيار موضوع مختلف له لكل عام.

ورغم أن جذور يوم المرأة العالمي قامت في أساسها على فكرة الإضرابات والاحتجاجات المنظمة لنشر الوعي حول استمرارية عدم المساواة بين الرجال والنساء، كان أول موضوع للاحتفال تبنته المنظمة الدولية عام 1996 يدور حول "الاحتفاء بالماضي، والتخطيط للمستقبل".





شعار اليوم العالمي للمرأة 2023


Embrace Equity المساواة بين الجنسين هو موضوع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة 2023، مؤكدين بإن الاندماج والانتماء الحقيقيين يتطلبان إجراء منصفا ، فيما يتعلق بالابتكار والتكنولوجيا من أجل المساواة بين الجنسين مما يهدف إلى توعية الناس بأهمية ومساهمة التكنولوجيا الرقمية في الكشف عن قضايا عدم المساواة بين الجنسين والتمييز. سوف يستكشف اليوم العالمي للمرأة تأثير الفجوة الرقمية بين الجنسين على عدم المساواة بين النساء والفتيات.

ووفقا لما ذكرته “ايرو نيوز” تقدر الأمم المتحدة أن افتقار المرأة إلى الوصول إلى عالم الإنترنت سيؤدي إلى خسارة 1.5 تريليون دولار من الناتج المحلي الإجمالي للبلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل بحلول عام 2025 إذا لم يتم اتخاذ إجراء.

ولفتت إلى أن الأمم المتحدة صرحت بأن: " النساء قدمت مساهمات لا حصر لها في العالم الرقمي منذ الأيام الأولى للحوسبة إلى العصر الحالي للواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي الذي نعيش فيه بشكل متزايد، حيث كانت إنجازاتهم ضد كل الصعاب في مجال لم يرحب بهم أو يقدرهم تاريخيا".






اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.