آخر 10 مشاركات
سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          437 - الطريق الى الذهب - د.م (الكاتـب : Gege86 - )           »          نبض فيض القلوب (الكاتـب : شروق منصور - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          240 - مبادئ الحب العشرة - داي لوكلير ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          77. متى تذوب الثلوج - سارة كريفن - دار الكتاب العربي (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-23, 02:40 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,690
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Talking برازيلية تطلق عطرًا جديدًا يحتوى على قطرات من عرقهاتدعى أنه ..«يغري الرجال»







في حين أن العديد من الناس يختارون رائحتهم المميزة بناءً على روائح الأزهار أو لمحات من الفانيليا أو المسك، فقد جعلت آنيسا مورا، عارضة أزياء برازيلية، اختيارها للعطر أكثر خصوصية.
أثارت «مورا» إحدى المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة على الإنترنت بعد إطلاق عطر يحتوي على قطرات من عرقها، والتي تدعي أنها «تغري الرجال»، بحسب ما ذكره موقع «إكسبريس».
وحظيت آنيسا مورا، عارضة الأزياء البرازيلية البالغة من العمر 29 عامًا، باهتمام كبير بسبب عطرها الجديد، الذي تدعي أنه يتضمن عرق جسدها كعنصر.
وتدعي عارضة الأزياء التي تعيش في ساو باولو، أنها استلهمت استخدام عرقها لابتكار عطرها المميز، Fresh Goddess، بعد أن أشاد كل من صديقها وشريكها السابق برائحة جسدها الطبيعية، ووصفاها بأنها «مثيرة».
تم تطوير المنتج المعروف باسم «Fresh Goddess» في عام 2021 بقيادة عارضة الأزياء التي تحولت إلى نجمة وسائل الإعلام الاجتماعية لمساعدة الآخرين في العثور على الحب.
تحتوي كل زجاجة عطر على 8 ملليلتر من العرق «لإضفاء لمسة من الإثارة والأنوثة»، مما يجعله «العطر المثالي للمواعدة وجذب انتباه شخص تحبه» على حد قولها.

وتدعي «مورا» أن المتابعين عبر الإنترنت الذين استخدموا Fresh Goddess أكدوا قوته في جذب الرجال.



وقالت عارضة الأزياء: «بالإضافة إلى المكونات الفاكهية لبرتقال اليوسفي والليمون والفلفل الوردي، فإن عطري له لمسة خاصة وحميمية للغاية. إنه مزيج من العاطفة والغموض».

أضافت مورا: «رائحتي الطبيعية تغري الرجال، لذلك استخدمت قطرات من العرق كأساس لصناعة العطر». وتابعت «كان عرقي هو العنصر الأكثر أهمية في تركيبة جرعة الحب التي أصبح عطري بها، إنه العطر المثالي لجذب انتباه من تحب».

وتفتخر «مورا» بأن عطرها المليء بالعرق يمكن أن يكون مثاليًا وفعالًا لجذب من نحب. ويصل سعر اامنتج إلى 138 دولارًا لكل زجاجة سعة 50 مل.

ومع أكثر من مليون متابع على «إنستجرام»، جذبت المؤثرة انتباه الناس في جميع أنحاء العالم عندما أطلقت العطر الفريد الخاص بها.

الله يستر المشكلة بقى العطر لما هيجذب ويغرى ..هيكون مفيد لمين لأى واحدة تستخدمه أم للفاشونيستا سؤال برى ترا ههههههه
وللعلم تسبب فى حادثة للتفاصيل
هنا












اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.