آخر 10 مشاركات
قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          225 - اريد حياتك .. فقط - ميشيل ريد (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          عروس رغماً عنها (76) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 3 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لا..للخضوع لك! (66) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثالث من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          تحميل روايات عبير للجوال (الجزء الثاني)...(متجدد) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-23, 11:36 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أبرقت نجد العذية وأمطرت كل الرياض/ للكاتبة novels nayar، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أبرقت نجد العذية وأمطرت كل الرياض
للكاتبة / NOVELS NAYAR




قراءة ممتعة للجميع.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-23, 11:41 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا



البارت 1
-
بإحدى البيوت الشبه قديمه كانت قاعده بـ غرفتها وهي في قمة فرحتها تطلع فستانها رغم تفاصيله الطفولية و رغم كل شي كان مليان سعادة بنسبة لها مسكت جوالها و صورت صورة و ثاني و ثلاثه و تصور و تصور لحد ما طلعت أجمل وحده بينهم و ارسلتها لها قام يمدح فيها لأنها عارف كيف احساسها الي وصله أخذ نفس عميق و هو متردد و خايف عليها أكثر من نفسه يعرف أنه أختها أو بالأصح«بنت عمتهم» الي اصغر منها دائم تحب تخرب عليها فرحتها ضغط على زر الاتصال و كان ينتظر ردها وهو يطلع البحر الي كان أمامه و كوب القهوة بيده الثانيه بدأ يرتشف من قهوته السوداء وهو عارف أنها راح تتأخر بالرد
-
في مكان ثاني كانت قاعده و ترتيب أغراضها شوي الا تشوف اتصال و كان الاسم
«My all????»
قامت تشوف الوضع و كان تمام فتحت الخط و ما مداها تتكلم بسبب سرعته وهو يقولها بكل هيام : أحبك
ضحكت بخفه ثم قالت له :يا كبر الحب لك الصراحه انت نعمه و ربي عوضني فيها
ابتسم و فتح الكام لأنه عارف أنها تموت في شي اسمه بحر سمع شهقتها ثم قال :شوي شوي لا تموتين لسى أبيك يا روحي
اخذت نفسها بعد الشهقة ثم قالت : لا بس انت في البحر ؟
انزل كوب القهوة من يده بعدما رشفه منها بعض الرشفات ثم قال :وش شايفه قدامك سيل مثلٱ؟
قعدت ع سريرها وهي تقولها:لا بس يعني سلم لي على البحر
ضحك عليها بأعلى صوته ثم قال :ماهو قدامك سلمي عليه بنفسك
رفعت حاجبها باستغراب :السلام عليكم يا بحـ...
قاطع كلامهم الجوال وقت سحبت الجوال من يدها أو بالأصح ضربت الجوال على أذنها قبل لا تسحبه ثم قالت لها :الله يحرقكٍ حرقتنا
قفلت المكالمه و رمت الجوال على السرير أما هي حست بقهر شوي و ضيقه ... بنسبة لـ بطلنا عارف اخت محبوبته و حركاتها عشان كذا ما زعل من محبوبته ابتسم بخفه ثم أخذ نفس عميق و أرسلها على الواتس « و انا اقول ليه البحر حزين اليوم أترى حوريته الحزن محتويها» انتظر شوي و قفل الجوال و حطه ع طاوله ..عندها رفعت رأسها بضيقه لأنها تكره أنه أحد يسوي معاه كذا وهي تكلمه سمعت صوت إشعار من جوالها و أخذته و شافت رسالتها ابتسمت بخفه من بين دموعها و ردت عليه« ما توصل اني أكون حورية« شاف الاشعار و دخل رد عليها:يعني ينفع تكونين ملاك حزين؟
بدأت تكتب كلام مو مفهوم فاهم أنها الزعل وصل حده عندها ما كان رده لها غير «أدق و افهم وش الموضوع او تفهميني الحين؟» ردت عليه «بفهمك بفويس صوتي اذا تسمح لي » رد عليها بضحكه خفيفه «ههه هو تجيني فرصة اسمع حسك و أقول لا » أخذت نفس عميق ثم بدأت تسجيل

_
أخذت نفس عميق ثم بدأت تسجل له« السالفه كلها صارت قبل ساعتين و انا كنت في قمة ضيقة و ما صدقت اني سمعت صوتك خفف عن نفسي شوي تمام اسمع وش صار و ابيك تقولي اذا انا غلطانه أو لا»
-
قبل ساعتين
-
كنت امشي في الغرفه و خواتي نايمين عندي بدأت أرتب في الغرفه من و الا حطت السماعه بأذني و قعدت امشي و أدندن مع الاغنية فجأه قطع حماسي و رقصي اتصال و كانت صديقة عمتي و قالت لي بعدما سلمت و سألت عن الحال خل واحد من اخوانك ينزل انا قريب منكم طبعا أنا ما اقول غير اني غبيه قلتها طيب الله يسعدك و بعدها عمتي درت و قالت الوقت متأخر هي و زوجها و قبلو السالفه طب أنا وش دخلني انا وش ذنبي »تركت الجوال و بدأت تشهق بكل قوتها أما هو بعدما سمع الفويس اتصل عليها ردت عليه وهي على وضعيتها قال بكل حنيه:تدرين اني حزين لأنك حزينه؟ تكفين ابتسامه خفيفه ترد روحي
دخلت عليها قبل الرد و ركضت لها سحبت الجوال و قفلت الخط عليه ثم قالت لها : اعذريني يا اختي بس أمي جايه
دخلت الغرفه و حتى ما سألت عن حال بنت أخوها الي منهارة و السبب ما كان انه بنت عمتها قفلت المكالمه لا كان بسبب انها تكتم بشكل كبير و ما تحب تفضفض لحد غير حبيبها
اخذت غرضها و طلعت أما بنت عمتها نزلت لمستواها و حضنتها ثم قالت لها :ملاكي لا تحزنين ترا كل شي لصالحك وانا مابي احد يدري عن علاقتك انتي و سعود لانه فعلا قوية ولا كأنك تركك من اول غلطه لكن شوفي ماشاء الله ما تركك و متمسك فيك رغم مرضك
ملاك بالبكاء وهي بحضنها:ضنك راح اموت ؟
هناء وهي تشد عليها:شوفي هذا شي مو بيدي ولا بيدك ابد ذا الشي بيد ربك و انا دام ادعي لك وربي اختارك من بيننا لأنه يحبك حب عظيم و هذا مغفره و رحمه لك صدقيني
ملاك ما كان لها أي رد عكس هناء الي حست بثقلها بحضنها ابتسمت و سحبت نفسها بهدوء وهي بداخلها تدعي أنه ربها يجمعها بـ سعود لأن عارفه مدى حبهم الكبير لبعض غطتها و تمنت من الله أنها يرفع عنها اخذت نفس عميق و طلعت من الغرفه و رحت لغرفة أختها دفعت الباب بكل قوتها ثم قالت:ياختي توبي توبي الله ياخذ ابليسك ملاك فيها الي كفايه
ريهام بغرور:وش علي الله يأخذها هـ المريضه
هناء:لا حول ولا قوه الا بالله عدوتك ه‍ي مو اختك
ريهام:ما عندي أختي سارقه
هناء بحقد:ياويلك من الله هذي يتيمه
ريهام و هي تبرد أظافرها طلعتها بـ احتقار :بعدين انتي قلتها بلسانك«يتيمه» يعني ما لي دخل فيها ابد
هناء: صدق قلبك حجر
ريهام:اقول بعدين هذي مو اختي بنت خالي
هناء بعدما تنهدت:مافي امل فيك ابد تـ تغيرين

-
بعدما مرور ساعتين
-
وصل البيت اخذ نفس عميق قبل ينزل من السيارة و بعدما أنهى يوم عمل شاق فتح باب سيارته و نزل و اقفله بالأمان و بدأ بالمشي لحد كان راح يطيح على الأرض لولا الحديد الي أمامها و مسكها انزل رأسه لأجل يشوف وش الي صدم فيه و كان راح يطيح منه شاف بنت في بداية العشرين يعني بـ تقريب ممكن يكون عمرها في ٢١ أو ٢٣ سنه نزل لمستواها و بدأ يحس نبضها و كان شبه خفيف و السبب درجة الحرارة في المنطقة كانت جدا منخفضة و غير ملابسها الي كانت مشقوقه داخل الشك بعقله و أنه ممكن يكون في أحد ضاره بشي لا سمح الله حط أغراضه بشنطة الظهر الي كان يحملها و نزل لمستواها و شالها بين أحضانه ثم مشى شوي و رن جرس البيت و فتح له أبوه و هو منصدم من ذي الي بحضن ولده؟ دخل غرفته و ألتفت لـ الدولاب و سحب اول شي جات عينه عليه و الي هي فروته الي ما يحب أحد يلبسها غطاها لأجل يسترها و بعدين غطاها بـ البطانيه طلع لصاله و شرح لأبوه كل الي صار ثم قاله:يبه لازم نعرف وش قصتها
ابراهيم:ياولدي أنت صادق
مُلهم:وش رأيك اكذب مثلاً ؟
ابراهيم:انت من يومك عنيد سوي الي يعجبك لكن البنت ما تطلع من البيت
مُلهم:ابشر
-
في مكان ثاني
-
و تحديداً بعد صلاة المغرب
-
لباس ثوبه و تكشخ و تعطر بالعطر الي تحبه محبوبته نزل لصاله و تهلل أمه و أخته موجوده:بالمبارك يا ولدي
سعود بفرحه:الله يبارك فيك أبوي وين؟
ياسر:هذاني موجود يلا مشينا
بشرى :بابا اصبر خل اتصور
يارب بضحكه:و لمن أن شاء الله
بشرى :قروب فيه بنات أعمامي
ياسر بـتنهيده و ضيقة صدر:حتى بنت عمكم حمد الله يرحمه ويغفر له
بشرى:ايوا بابا انا مو مصدقه أنه اليوم سعود و ملاك خلاص راح تصير في بيتنا ملاك وناسه اسمع يا سعود ترا بيصير إزعاج لكم بتفتح عيونك بدل تشوفها تشوفيني قدامك تفهم
سعود بضحكه:حركاتك ما توبي عنها
بشرى بدلع:لا بعدين وش دخلك أتوب أو لا
ياسر : أمشو تأخرنا
مشو و بعدما ساعه و ٤٠ دقيقه بضبط وصل بيت عمته نزلو من السيارة بعدما وقفها و أثناء دخولهم يسمع تباريكات من عمته و في هذا الاثناء داخل غرفتها تعض أصابعها قهر عكس ملاك إلي كانت تصلح نفسها بمساعدة هناء مسكت الايلاينر و بدأت تحط لها لكن قاطعهم صراخها:تراك سارقه جد يا ملاك يا حسوده حتى حبيبي بتأخذيه حتى هو ما خليته سعود الي روحي معاها بتأخذيه ترا ما راح أحللك و ليل كله بدعي عليك من يوم جيتي انقلبت حياتنا سعود تركني بسببك قال وش حبيته حبكم العفاريت
هناء:انتي و بعدين معاك معاك كلمها حلوه هاتي ما عندك خل لـ

هناء:انتي و بعدين معاك معاك كلمها حلوه هاتي ما عندك خل لسانك بحلقك و قفليه
ملاك :انا عندي لسان ارد و شكرا ع مساعدتك يا هناء اول يا ريهام ترا زهقت من تصرفاتك معي كأني عدوتك مو اختك و قبلها بنت خالك لا انا عدوتك رسمي و اذا ع سعود فـ هو اختارني و لا تنسى أنه في قاموس عائلتنا الكريمه البنت لولد عمها يعني حتى لو اخذك راح يأخذني افهمي و بعدين نحنا نحب بعض من سنين و بنين و تجين انتي باردة مبرده تقول حبيبي لا يا روحي هذا حبيبي و أبو عيالي انا تفهمني او لا
ريهام بحقد اكبر :انا أعلمك
_
أثناء الشوفه
-
دخلت وهي ترجف من الحياء و كاسات العصر تتصفق بيدها اخذت نفس عميق و بدأت توزيع الكاسات عليهم و جلست جنب عمتها قاطع صمتهم صوت أبوه:اقول يا ام أمجد ما وريتنا البيت الجديد ؟
عبير :افا يا اخوي الحين اسوي لك جوله
طلعو وهم مقصدهم يحبونهم مع بعض
أما هم كانت تطلع السقف عكسه كان يطلعها و يتأملها نزلت عيونها و التقت عيونهم ببعض و قعدو ع ذا الوضع لدقائق قامت تبي تطلع لكن يده أسرع منها و سحبها لـ حضنه مد يده و بدأ يبعد الشعر عن وجهها بأس جبينها ثم قال :جمالك متربع في قلبي تدرين ؟
ملاك بحياء: حبـ***
قاطعهم دخوله بطريقه همجية جدا وهو موجه سلاحه ع سعود ثم قال: أبعد عنها يا سعود دام النفس عليك طيبه
سعود وهو يسحبها خلفها :اذا عندك كلام موجهه لي لا تدخل ملاكي فيه تفهم أو ما تفهم ؟
بدر :لا ما افهم و أعلى ما في خيالك اركبه و انتي تعالي هنا هذا الي ناقص زوجتي تروح لـ غيري
ملاك بصدمه و تأتأة :زوجـءءتـءءءككك؟؟؟
بدر وهو ناوي يقتل سعود :اي زوجتي يا ملك لو كأنك ناسيه أذكرك
سعود بـ تنهيده:ملك الله يرحمها و يغفر لها يارب هذي ملاك
بدر وهو يحاول يتحمل أعصابه:ملك اقولك تعال هنا و اتركي عنك ذا الشخص و حسابك بعدين
ملاك وهي تستصنع القوه:ترا ملك توفيت يا بدر ادعي لها بالرحمه انا ما أحللك انت بس ولد خالتي بعدين وين لك الجرئة ذي تجي بيوم شوفتي و على الإنسان الي احبه جاء تخرب حياتي ؟
بدر أطلق اول طلقه بنفاذ صبر و جات بالجدار بسبب سحبت ملاك له ثم قال بخبث: الاولى ما جات لكن ثانيه اكيد بتجي فيك معاكم لين ثلاثه ١ ٢ ٣ انا عديت وانت كيفك تبي تموت
أطلق الطلقه الثانيه الي جات بـ كتف سعود وفي الأثناء دخلو عائلة سعود
ياسر بـ صراخ :بدر والله ما يفكك مني حد
بدر بثقه: ههههه أعلى ما في خيلك اركبه ياعم روح زين
ملاك قامت و مسكت ريهام من ياقة عبايتها و بـ صراخ تحت أنظار الكل :كله منك كله منك وش تبين مننا يعني ما راح تنفك منك و من غثاك يا اختي اعتقنا لوجه الله أو ما تعرفين تعتقين حد من شرك ملك و رحت بالحادث مع اهلي
ريهام دفعتها و بعصبيه مثلها:...

يتبع.....




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-05-23 الساعة 10:56 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 05:59 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 2

__
ريهام دفعتها و بعصبيه مثلها:انا قلت لك سعود لي تفهمين أو لا بطريقتك بعدين «سكتت شوي ثم أخذت نفس و بكذب »يا ملك يكفي تأخذين شخصية ملاك ما كفيتي سنتين و انتي ما كفيتي من الكذب بس يكفي كذب أو الكذب يمشي بدمك يا بنت خالي
ياسر بـ عصبيه وهو مقدر يتحمل نفسه اعطيها كف بكل قوته لدرجة أنه طاحت تتألم من حرارة الكف الي جاها على الأرض نزلت لمستوى بنتها ثم وقفت لحد ما صارت ملاك مقابله لها رفعت يدها تبي تعطيه كف لكن اليد الي منعتها كانت أسرع نزل يده ثم قال بتهديد:اسمعوني كلكم بنت اخوي حمد ملاك راح تجي معي البيت و الحين و طول ما أنه بيت عمها ياسر موجود لا اسمع حس أحد يتفلسف عليها هي مو يتيمه هي و بنتي بشرى بناتي واغلى ما املك مع سعود طبعا المهم تعالي يا ابوك بـ نمشي لين واضح عمتك ما تبيك
عبير بـ تمثيل:أنا اسفه يا عيون عمتك و اذا على ألا صار أنا بعدين ادب لك بنتي ريهام
ياسر بـ شك:والله لو تبين تأديبها على قولتك كان الحين ادبتها بعدين راح تأديبي هالضعيفه
هناء وهي تفرك يديها و بصراخ:يكفي يكفي خلوها تعيش حياتها ايوا يا خالي امي تبيها تقعد عشان تنظف و ترتب و البيت كلها على رأسها و اذا انا ساعدتها تعاقبها هي بدلي شوف شوف ظهرها و جسمها كلها علامات ضرب من امي و لكن ما تتكلم ملاك قلبها طيب و لكن هي تقدر ترد على امي لكن محترمها لأنها عمتها فقط لا غير لكن خلاص خلوها تعيش حياتها اتركوها
بدر بمقاطعة:شوفو انا اعترف أنه جاتني رسالة أنه ملك راح تتزوج لكن اسمعو انا بأخذ ملك الحين و تنتهي المشكلة ذي بكبرها يلا ملكتي امشي معي
سعود بضحكه خفيفه رغم ألمه لكن الطلقه خدشت يده فقط لا غير : اقول انت تحلم تراها خطيبتي و اسمها ملاك
ريهام بخبث و كذب :لا هذي ملك
هناء قعدت و ضمت نفسها خوفاً من أمها و أنها عارفه راح تحسبها مع الفئران بالقبو وهي عندها فوبيا منهم
-
تقدمت منها و بنفاذ صبر بدأت تضرب فيها بكل قوتها ثم قالت بـ عصبيه:ي ك ف ي يكفي يا ريهام الله يسلط عليك انتي و عمتي تحبون تشوفون الغير في قيمة ضيق وش أنتم مصنعين أنتم اكيد مش بشر اكيد
ضمت دفعتها و كورت نفسها بدأت تبكي بشكل هستيري نزل لمستواه و حول يهدأها لكن بلا جدوى اخذ نفس عميق ثم قال: أنتي عمتي و على عيني و رأسي لكن تنهان و أنا موجود لا والله ما أرضى سوا عليها أو على بشرى الأهانه كلهم كل وحده عين من عيوني اسمعيني يا عمه و اسمعي انتي يا ريهام ترا طفشت و زهقت من غثاكم و كل ليلة لازم تبكونها ما تتوبين انتي و هي ابد الي ادق عليها كل ليلة اسمعها تشتكي منكم انتو بشر انتو لا والله ما انتو بشر انتو ابليس يتعلم منكم الصراحه ملاك دخلت بـ اكتئاب و يلا طلعت منه بعد وفاة أهلها البنت كانت في غيبوبة سنتين مو يوم و ليلة سنتين لكن من أكلم هل أنتم بشر لا ما انتم بشر المهم يبه طلعه ماني بطالع غير و معنا بنت عمتي هناء اخاف تذبحها لا طلعنا من هنا
ياسر بـ تنهيده:وهذا الي بيحصل و اذا على أغراضهم بكرا ارسل حد يأخذها و انا ابوك يلا بنات طلعنا
-
في مكان ثاني
-
صحت و مسكت رأسها بألم شافت نفسها بـ غرفة باردة و عليه فروة شخص و كانت ريحتها عوده و لافندر قالت بكل غباء :هذا يتروش بالعطر أو وش ؟
جاءها صوت من خلفها خل ترجف مكانها : وانتي صدق لا طلع اوههه لو ريحة العطر ما توصل الشعر ما يرتاح
طلعتها بـ براءة و بدون اي رد
قاطع صمتها ثم قال :أنا أبو مُلهم الي جابك هنا و هذي غرفته وهذي فروته الي ما يرضى لأي حد يلمسها لأن
سكت بضيق و تنهد ثم قال : لأن اخر وحده كانت لبستها زوجته رحمة الله عليها توفت في عملية وهو كان مشرف عليها لكن قدر الله وماشاء فعل المهم علمني و انا ابوك وش اسمك اي صح انا اسمي إبراهيم
ردت بكل توتر :انا اسمي غيم يا عم
إبراهيم بكل حب :حياك الله يا بنتي بس انتي من بنته؟
قاطعهم دخولها وهي تركض و خلفها المربيه وصلت عند جدها الي شالها بحضنه و اشر لـ المربيه تروح ثم قال لها :وراك تتعبين المربيه
إلهام بـ طفوليه : قاعده العب و من هذي مربيه جديده ؟
إبراهيم :لا ضيفة ابوك
التفت لها ثم قالها:قطعتنا حفيدتي بنت مُلهم المهم انتي من بنته؟
غيم بـ توتر :أنا عندي فقر الدم «الأنيميا» عشان كذا اعمى علي و اذا انا من بنته انا بنت خـ*******
كان واقف عند الباب و تجمد مكانه من الي سمعه و كن أحد سكب عليه مويه بارده من الأسم الي سمعه
معقوله هو ساعد بنت عدوه توقف وبصراخ:إلهام تعالي قدامي
حضنت جدها وهي خايفه من ابوها و كانت ترجف نزلها من حضنه ثم قال :خليها عندك و انا ابوك خل نشوف ابو صراخ وش عنده يصرخ
طلع لولده الي كان يفر بـ صاله راح جاي و جاي راح قاله وهو يضرب عكازته بالأرض:ترا والله انا دخت بدلك وش فيك؟
مُلهم بـ عصبيه و لكن بهمس:داخل بنت الخسيس خالد يبه تعرف وش يعني يعني أنا ساعدت بنت عدوي الي ذبح زوجتي و ولدي و تبيني اهدا شلون ولا بعد حطت عليها فروتي الي كانت لباسها ورود لباسها قبل تموت في ذاك الحادث يبه قلي وش اسوي الحين
إبراهيم وهو يقعد ع الكنبه: ما راح تسوي شي
مُلهم برفعة حاجب :شلون ما اسوي شي ؟ و تبيني اقعد هادي صح؟
إبراهيم :لا انا تقعد هادي ولا تقعد عصبي قم معي
مُلهم : وين ؟
إبراهيم :بـ تعتذر من البنت الي سواه ابوها هي مالها داخل فيه و بتكتب كتابك عليها
مُلهم:تمزح صح؟
إبراهيم :ليه اصغر عيالك امزح معك لكن اول مره اشوف الهام متعلقه في بنت لدرجة أنه تناديها ماما و هي أساسا تشابه آمها سبحان الخالق
مُلهم:والله ما اتوقع لكن أمري لله الا انت تقوله نحنا علينا ننفذ فقط لا غير
«طبعا ابراهيم قاله كذا كذب وهو ما صار شي كذا لكن هو يبي مُلهم يخرج من عقدته و الي هي أنه ما يتزوج من بعد ورود »
-
سعود & ملاك
-
دخلت معاهم و قعدت ع اول كنبه جات عينيها عليها ثم قالت بضجر:عمي انت جابتنا و لكن وين بنقعد ؟
ياسر :البيت قدامكم اختاروا غرفكم
هناء بغباء :أي غرفه أي غرفه ؟
ياسر بضحكه:اي
العنود بضحكه:و انا امكم هذا البيت بيتكم طبي و اختاري
هناء اختارت أنه تقعد بشرى أما ملاك اختارت أنه تأخذ الي بجوار سعود

__
بعدما ٦ ساعات
-
كانت سادحه على ظهرها و صارت تطلع السقف و ودها لو الأرض تنشق و تبلعها ولا هي قاعده تعيشه الحين شافت أنه الساعه تشير لـ ٢:٢٠ فجرٱ قامت لدورة المياه «تكرمون » توضيت و طلعت فرشت سجادتها و صليت الوتر و تدعي ربها يخرجها من الي هي فيه و ببكاء وهي قاعده ع سجادتها «ياربي انت عارف بكل حرف بقوله بس بقولك افضفض لك احس من اني افضفض لحد غيرك انت وحدك تعلم بسري و اسراري يارب انا تعبت هو مهو اعتراض على قضائك لكن احتاج انك تزودني صبر لأن ما عاد عندي صبر احيانا اقول ليتني ما قمت من الغبيوبه ليتني مت ولكن هذا قدري اني اقوم و اشوف ملك الله يرحمها ليه هي خربت حياتي و باسمي ليه حياتي مع سعود خربت بسببها ليه هي كانت تحب بدر و بدر يحبها انا وش علي ليه الحين بدر مصرر أنه انا ملك مع أنه هو الوحيد الي كان يدري بكل شي هي سويته بس أحسه معها و أنه هو يبي يكمل الي سويتها ملك هففف استغفر الله اكلم ربي اتفتف أنا اسفه ياربي ههههه مدري شفيني جنيت الظاهر المهم خلصني من ذا العذاب و الهمني الصبر » سجدت لأجل تختم صلاتها و تشكر ربها ع نعمه انتبهت لأحد واقف عند باب قامت و التفت ثم قالت :انت متى واقف هنا أن شاء الله
ضحك بخفه لحد بانت غمزاته :من وقت قلت سعود المهم أنا زعلت تدرين ليه ؟ لأن كنت اعرف انها ملك بس أعطيها ع جوها لأنها انتي قلبك طيب عكس ملك المغروره
ملاك:استغفر الله الحين هي راحت عند ربنا ادعي لها بالرحمه بدل تقول كذا
سعود :الله يرحمها يارب
شرب شوي من قهوته السوداء ثم قال :وراك صاحيه لحد الحين ؟
ملاك بـ ابتسامه وهي تمسح دموعها:أتوقع شفت وش كنت اسوي بعدين خير داخل عندي اخر ليل فرضآ عمي جاء ؟
سعود برفع حاجب : و يجي بخاف يعني داخل على وحده غريبه داخل ع زوجتي أو نسيت ؟
ملاك وهي تضرب رأسها بطفوليه:يمكن نسيت
سعود ضحك ثم قال :نحنا مخطوبين بس يا بقره
ملاك :اقول اسكت قدك شايب
سعود :وين شايب تراني لسى بزر
ملاك:أي أي بزر واضح بعدين نفس السؤال لك؟
سعود :عندي قضيه أبي احلها ولا لقيتها حل
ملاك تقدمت و رحت مكتبه و بدأت تطلع بالأوراق الي ع طاوله ثم رفعت ملف تحت أنظار سعود المستغربه:هذا الملف؟
سعود بـ استغراب :يب ؟
بدأت تطلع فيه و طال نظرها لمدة نصف ساعه أما هو كان يتأملها ثم قالت :هذا المجرم سهله
سعود : و ليه واثقه كذا؟
ملاك :لانه أقواله متناقض شف هو قال كان في المحل الساعه ٧ و لكن وقت دخوله كان ٤:٣٠ يعني قبل الجريمه بـ ١٥ دقيقه بضبط و بعدها طلع على الساعة ٤:٤٥ أثبت أنه مو القاتل

سعود بدهشه من ذكائها:يخرب بيتك شلون حليتها بثواني انا لي أربعة أشهر ولا لقيت القاتل
ملاك بثقه :سهله العب الالعاب الغاز كثير ذي الفتره
سعود بـ ضحكه:وش دخل الالعاب الغاز في شغل الأمن ؟
ملاك :سعسع افهم انفداك ترا واضحه أقواله متضاربه ١٨٠° و اساسا باين كاذب و يحاول يتهرب من أنه يعترف
سعود :تمام بكرا القى القبض عليه
سكتو شوي ثم قال :والله أنتي ينخاف منك
-
مُلهم & غيم
-
بعدما عقد عليها بحسب رأي أبوه اخذ نفس عميق ثم قال : ترا زواجنا بس على ورق
غيم :اوكي بس بكرا أطلع
مُلهم:ليه إن شاء الله أو تعجبك الداخله و الطلعه شوفي يا بنت خالد انا مُلهم مو خالد ما عندي طلعه و دخله فاهمه و الحين يلا طسي نايمه
غيم و دموع بعيونها: تمام تصبح على خير
مُلهم بهمس:جعلك ما تلاقين خير ان شاء الله
-
الساعه ٧:٤٥ ص
-
هبطت طائرته على أرض الوطن بعد ذهبه في رحلة عمل لـ لندن اخذ نفس عميق وهو يتأمل كيف جمال وطنه مشى و طلع من المطار بعدما أنهى كل إجراءات المطار اللازمة و طلع بسيارته المتواضعة و الي كل يومين تخرب مشى متوجه لـ بيته لكن تذكر صديق طفولته مشى لبيته و اول ما وصل و كان بينزل قال :الحين انا يا حمار يا حمار جاي بذا الوقت اكيد نايم اعرفه لو ايش ما يصير عنده ما يقوم لكن أمر لله المفاجاه المفاجاه
نزل و دق الباب و فتحت له العامله و مشى بالحديقة حق بيت صديق طفولته شف بنت معطيها ظهرها و شعرها الي لفوق كتوفها و شامه على ظهرها بحكم لباسها ألتفت شوي لأجل تعدل جلسته متجاهله الي يطلعه بكل تفاصيلها شاف ملامحها الطفوليه ثم قال :

ما كذب عبدالمجيد لمن قال

«غضةٍ طلقة محيا فيك من عذب الخصال
ولو بغيتي خذتي كل الزين منهو يمنعك

بك وصوفٍ من لمحها ما يقول الا : خيال
جل ربٍ فوق عرش الحسن نصّب موقعك»

----
يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 07:16 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3

صباح يوم جديد
-
قام من نومها و شافها نايمه و ملامحها الطفولية شدتها توجهه له و سحبها من شعرها بكل قوته ثم قال بصراخ :ترا مهو وقت نوم يا بنت خالد قومي قامت قيامتك
غيم بصراخ : اتركني تكفى فكني وش وضعك تراني عروسه لعنه تلعنك «استغفر الله»
مُلهم:يعني فوق كذا تلعنني صدق فوق شينك قوت عينك يعني لا منك و من ابوك القاتل
غيم :بس أبوي مو قاتل افهم زوجتك ماتت بحكمة ربي ليه ما تفهم
مُلهم: و اذا ما فهمت ؟
غيم بخوف و لكن تمثل القوة : تفهم ما تفهم مشكلتك يا شيخ اذلف
رفع يده بـ عصبيه و اعطيها كف بكل قوته نزل لمستواه لأنها طاحت على الأرض و مسك شعرها مره ثانيه و بدأ يضرب رأسها بطاولة ثم قال بهمس و تهديد:والله ثم والله لو قلتي لي لأحد اني ضربتك أو مديت يدي عليك راح اقتلك بدون اي رحمه
غيم و هي بالقوة تتكلم :تمـ.....
ما أكملت كلامها بسبب اغمائها شالها و حطها ع سرير و بدأ يعالج جروحها
-
سعود & ملاك
_
قام من نومه و شاف الساعه تأشر لـ وقت صلاة الظهر قام و شافها نايمه باس رأسها بحب و قام دخل دورة المياة« تكرمون» قم أخذ شور سريع و توضى و طلع لبس ثوبه و حط شماغه ع طرف الكنبه و صلى ما فاته من الصلوات أنهى صلاته بدعوة لربه أنه يوقفها و يقدر أنه يسعد ملاك و دعى ربه أنه ظلمها كثير و لكن بدون علم أنه ملك مو ملاك اخذ نفس عميق و سجد شكر لله ثم قال لبس شماغه و اخذ الفحم و حط عليه بخوره المفضل الي كان عباره عن «عود الكمبودي» مسك أطراف شماغه و قام يتبخر و رفع نفسه و اخذ عطره المفضل و تعطر منه
«مسك ابيض من عبدالصمد القرشي »
حط ع العطر الطاوله و بدأ يعدل نفسه قدام المرايا التفت للي وراه ثم طالعه بعيونه و قال : يا صباح الخير و النور و السرور
ملاك ابتسمت : مساء النور الدنيا ظهر أو ذا صباحك الحين يبدأ ؟

_
سعود بضحكه خفيفه: بالحقيقة يب الحين يبدأ صباحي و اليوم احس اني عشت اول ايام حياتي و اليوم احسني انولدت من جديد اليوم «أخذ نفس و أطلقه كان تنهيده و التفت لها و جلس بطرف السرير و مسك يدها و قبلها » تدرين وش يا روح و قلب سعود أنا اليوم حبيته لأن أمس انعقدت روحي و روحك مع بعض و صيرت حرم سعود ال **** تصدقين احس توني مولد من جديد وش ابي أكثر حبيبتي و بحضني و في بيتي وش ابي أكثر و إن شاء الله ام عيالي
ملاك بـ ابتسامه حياء:يعني كل ذا لي
سعود بهيام:حب أكثر من ٨ سنين تبينه يروح كذا مستحيل احبك احببببككككك و اكمل بصراخ اكبر أاااااااااححححححححببببببب ببككككك
ملاك وهي تمسك كتفه و تحسبه لها: ههههههههه خلاص اششش يا مجنون باقي شوي و تفضحنا اصه بعدين ما وراك دوام
سعود رفع نظره لها:اممم عندي بس شكلي راح انكسل
ملاك :قوم تقلع دوامك يلا
سعود قام وهو يعدل نفسه:تمام تمام بروح لكن رجع لك على عصريات أو مغربيات ضبط نفسك ياعيني
ملاك بـ استغراب:ليه ؟
سعود باس ثغرها بسرعه ثم قال وهو يغمز :لكل حادث حديث
طلع و تركها خلفها ثم قالت بينها وبين نفسها:ايش فيه ذا شكله تجنن
قامت من فوق سريرها و توجهت لدورة المياه «تكرمون»
_
أما في الجنب الثاني وهو طالع شاف ظهر شخص يقرب بنت عمته توجهه له و مسكه و لفه له و اول ما شاف وجهه ثم قال بدهشه: تركي ؟
تركي بدهشه وخوف :اي تركي أجل شبح؟
سعود ضمه و هو مشتاق له و تركي بنفس المعنى أخذتهم السوالف ثم قاله:اكيد مشتاق لبشرى
تركي بتسليك:والله يعني وينها هي
سعود بـ تنهيده: داخل
تركي بحزن : لسى ع وضعها ؟
سعود : أي بس الحمدلله راح ٩٥٪ و ماعاد غير ٥٪ بالمئة يعني الحمدلله هي بخير
تركي :**
سعود بـ دهشه: عندي؟
تركي :يب يب عندك أجل عندي
سعود بـ استغراب: وش قصدك
تركي وهو يتنهد :اقصد يا أخوي زوجتك ملاك اختك بشرى متعلقه فيها و تحبها و دام تسمع لها من اول وحده فرحت لك و طارت من الفرحه لمن درت انكم تحبون بعض مين اول وحده كان مشرفه ع تجهيزات زواجكم مين الي كانت لـ طايره من الفرحه لكم ماهي بشرى أو لا بشرى الحين تحتاج لنا بشرى تحتاج دعم فقط لا غير
سعود بتأييد له : والله انك صادق حتى مره قالت لي شي لحد الحين يذب بإذني لمن قالت ليه ما تحبون ليه انا ناقصه عن باقي البنات يارجال حتى أسنانها أهملتها طول الست السنوات الماضية و الحين تعال شوفيهم شلون تعامل أبوي الله يهديه الحين معاها ليته قبل كان كذا
تركي :اي أبوي الله يهديه ضربها وهي طفله عمره ما تعدا ٨ سنوات تقريباً والله ما اذكر كم بضبط تذكر
سعود بضحكه خفيفه ولكن حزينه:اي و انا الي أنساه مستحيل انسى ذاك اليوم يمر و كأنه أمس
تركي كان يبي يرد عليه لكن قاطعهم صوته : شف شف قليل الأدب لا سلام ولا انا جات و لا علم و لا خبر وش قلة الادب ذي
تركي بضحكه خفيفه وهو يحاول يمسك دمعته:يا رجل لا تخليني اسبك الحين مو ناقصك
سعود : معليك منه يالله حياهم ولد خالي ابراهيم عندنا وش ذكرك فينا يا قاطع
مُلهم بضحكه خفيفه:ابد والله أشغال الدنيا انتو كيفكم و كيف حال بشرى عساها زينه
سعود وهو يشابك يده ببعض :ابد على وضعها
مُلهم: لازم تعالجونها أنا اشك أنه عندها اكتئاب
تركي وهو مؤيد له: ترا انا مو شك متأكد يعني وحده ما تهتم في نفسها و ثقتها بنفسها مهزوزة و دائم تحب تقعد لوحدها و احيانا تقول أحقد و أحسد غيري و احيانا اتهم غيري و اطلع كلام على غيري مُش موجود فيهم و شايفه نفسها بلا قيمه وش تسمي ذا كله يا أستاذ سعود
سعود بـ تنهيده: والله مدري انا بس ودي اختي ترجع نفس قبل ٨ سنين و احسن
تركي :عندي الحل و مافي غيره
سعود :وش ؟
مُلهم: بصراحه حتى انا ابي اعرف
تركي : نثق فيها و نخليه تسوي الي تبي
مُلهم بـ ضحكه خفيفه : ودي أصدق ودي بس صعبه شوي
تركي : ادري صعبه لكن شنسوي تربية أبوي
سعود:أبوي ماله ذنب ممكن ربنا نفس تربية جدي له
تركي : ويطلع كل حقده منه فينا ليه
مُلهم:اتركو الهرج ذا الحين و ركزوا أنه اختكم تحتاجكم و اعتقد عندي الحل و احسن من حلك يا أستاذ تركي ومافي غيره أساساً

سعود: سمعنا
تركي : نكون معها بكل شي
-
بعد مرور ساعات و بالليل بساعه ٨:١٧م
عند البنات
-
كانو قاعدين و يسولفون بكل شي و ضحكهم واصل لآخر الحاره لها قامت لبست عبايتها و لكن قبل تطلع قالت :تشرفت بمعرفتك بنات و لازم تزورني في بيت
ملاك بـ ابتسامه:أن شاء الله ياروحي ولا يهمك
خرجت غيم من عندهم وهي تحس بفراشات بقلبها أما بشرى التفت لـ ملاك و قالت بصوت مليان حزن : و انا بروح انام
ملاك وهي توقفها: فيك شي؟ مضايقه من شي يروحي ؟
بشرى بملامح يخلو منه أي ردة فعل و أي ملامح كئيبة لأبعد الحدود : لا يا عيني بروح أنام و ابي سلامتك
ملاك خليتها على راحتها ماتبي تقولها شي لأنها عارفه وش فيها دعيت لها من كل قلبها ثم طلعت غرفتها و دخلت غرفتها شافت صندوق مغلف على سرير أخذت نفس عميق و فتحت الصندوق و كان فيه بلوفر احمر مكتوب كلام من بالانجليزي من زارا اخذت نفس وهي تتأمل فيه أما هو جاء و ضامها من خلف ثم قال:الغالي ما يناسب غيرك ياروح سعود
ملاك بـ ابتسامه: مشكورة يا روحي انك ما نسيت
سعود و هو يحاول يخفى ضيقته: بقرة انتي انسى كل شي الا ذا يوم ميلادك و تبين أنساه
ملاك وهي عارف أنه مضايق من شي :وش مضايقك؟
سعود اخذ تنهيده و رمى نفسه على سرير و فتح يديه معنى تعالي أما هي انسدحت بحضنه وهو قفل يده يحضنها بكل قوته و يبوس رأسها أخذ نفس عميق ثم قال :بشرى مضايقين عليها ياعيني
ملاك جلست بحث أنه شعرها بجوار سعود ثم قالت :انا اعرف وش فيها ترا
سعود بـ استغراب و رفعة حاجب:شلون
سحبها لحضنه قبل أن تكمل كلامها ثم قال :تكلمي و انتي هنا لا تقومي
ملاك بـ ابتسامه خفيفه :تمام تمام اسمع السالفه كلها صارت قبل تقريباً سنتين دريت بكل شي
-
قبل سنتين«تخيلوا أنه ملاك تتكلم أو تشرح»
-
كانو متجمعين لأجل حفلة بنت عمها دخلت وهي تبتسم لكل و مبسوطه حيل اخذت نفس عميق ثم قلت : مبروك
ملك بـ تكبر :يبارك فيك يا فاشله
بشرى اكتفت أنه تبتسم وقتها لكن تحسبها سكتت لا داخلياً كانت تحس بضعف لكن ما بينت بتقول كيف عرفتي كل ذا و انتي كنت بـ غيبوبة معلومة ترا الي في غيبوبة يسمع ياروحي و بشرى كانت دائم تسولف معاي بكل تفاصيل يومها المهم حتى قالت عن كيف امك و عمي كانو شديدين مره معاها يعني مو معقوله ترا انها بنت في عمرها ١٨ ما نسيت ترا الشي لو الاتهام الي جايها انهيها ترا بنت بعمر ٦ سنوات ابوها يضربها بسبب أنه رسبت في مادة و اذا رسبت ترا مو نهاية العالم بنت ابوها ضربها بعمر ٨ سنوات و السبب أنها اغمى عليها في فصل و مـ...
_
«تكملة كلام ملاك لـ سعود »
_
ابوها يضربها بسبب أنه رسبت في مادة و اذا رسبت ترا مو نهاية العالم بنت ابوها ضربها بعمر ٨ سنوات و السبب أنها اغمى عليها في الفصل و محد انتبه لها وحده في متوسط ضربها ابوك بسبب كلام انقال عنها وهي مالها ذنب بذا كله و و و و و و اشياء كثيره ما تنقال و إتهامات باطلة تبيها لقد كبرت تعيش طبيعي و كانو شي لمن يحصلو مستحيل و اعطيك هي مره ثانيه م س ت ح ي ل و بعدين لا تنسى ريهام و عمتي ما قصروا فيها مع ست ملك
«رجعنا لـ الواقع »
سعود بـ صدمه : كل ذا صار معاها بدون علم أحد بس انتي الي كنتي تدرين و ملك ؟
ملاك بـ تنهيده: ياريت انا بس في احد ثاني كان يدري طبعا المعروف لا يعرف عمتي و ريهام
سعود بـ ضيق على حال أختها : عيوني ضنك الحين هي داخله اكتئاب؟
ملاك : والله مدري ياعيوني لكن أظن و ليه لا ممكن كل شي جائز
سعود:**
-
وصلو بيت أبوه و نزلو و أنصدم لمن ركضت بنته لها و تناديها «ماما جات ماما» واقف بدهشه و صدمه في نفس الوقت معقوله بنتها تشوفها امها مستحيل يخليها تحس كذا و لا يمكن ابد ولا راح يرضى أنها تحس كذا لبنت قاتل امها اخذ نفس عميق و شال بنته بحضنه ثم جلس على اقرب كنبه ثم قاله أبوه:اسمع و انا أبوك خذ زوجتك و روحو بيتنا الي فوق الجبل خذلكم كم يوم إجازة و اعتبروه شهر عسل
مُلهم برفض:مقدر يبه عندي أشغال هل الأيام و تحديدا بنت عمتي بشرى الحين
إبراهيم بمقاطعة: عسى ما شر وش فيها بنت عمتك ؟
مُلهم بضيق مهما كان هو كان يعتبرها أخته :احتمال كبير يكون عندها اكتئاب
غيم : الله يشفيها و يرفع عنها يارب
مُلهم بهمس : و يأخذك
---------------------
نرجع عند الكناري
-------------------
يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 07:17 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 4
_
سعود بـ تنهيده ضيق : وش قولك الحيـ.....
قاطعهم أصواتهم اخذ نفس عميق و هي قامت من مكانها و نزلو من جناحهم وهو ماسك يدها بكل حب نزلو الصاله و كان متوسطه ريهام و عمتها عبير تقدمت و حطت يدها على كتفها مسك يدها ثم أخذ نفس عميق ثم قال:يدك نزليها عن زوجتي
نزلو باقي البيت ثم قال ياسر بكل صوته : وش جابك يا اختي ناقصنا مشاكل
عبير بـ تمثيل لـ الزعل : الظروف يا اخوي صعبه و البيت عليه حجر لمدة أسبوعين لو ما دفعنا الي علينا راح يسحبون البيت
ريهام بتأييد لها :اي خالي امي صادقه البيت و الظروف وهذاني جيت اطلب السماح من ملاك و بشرى
ملاك :مسامحك و حتى بشرى مسامحك
بشرى الي كانت حضنها اخوها تركي و بس تبي ترجع غرفتها عشان تنام ما كان همها كل الي قاعد يصير ابد بس تبي سريرها و تنام اخذ نفس ثم قالت:ايوا انا مسامحك الحين اقدر اروح انام
تركي بـ ضحكه : وش رأيك دامك نص اليوم نايمه هذا اذا مو كله نايمه نروح نسوي مسابقة كيك ؟
بشرى بـ رفعة حاجب و استغراب : مسابقة كيك؟
سعود وهو يسحبها بحضنه:بلاش كيك تشيز كيك وأكمل وهو يمسك أنفها بمزح بس عندنا تشيز كيك عن حق و حقيق اسمها بشرى
بشرى بـ تسليك واضح : طيب خلصتو اقدر اروح انام؟.
ملاك بمقاطعه : عندي فكرة أنا و بشرى نسوي تشيز كيك و تركي يغني الأغنية الي تحب بشرى
تركي و سعود بنفس الوقت :موافقين
بشرى بعد تنهيده : تمام موافقه بس شرط بعدها بنام
ملاك بـ ابتسامه: تمام تمام بعد نأكل التشيز كيك على الصوت العذب لـ تركي
تركي بـ ضحكه تسليك: والله يا اخوي زوجتك ناويه على أذنيها الظاهر بـ تصيرين صنجه صدقيني
سعود :معليك معليك اهم شي تغني بس بختار بشرى
بشرى بـ ضحكه بدون ملامح لأن ملامحها باهته و تكره تتبسم بسبب أسنانها: تمام يلا امشو المطبخ بس اخاف امي ما ترضى
ردت عليها وهي مستانسه أنه بنتها راح تخرج من عزلتها : لا و انا امك خذوا راحتكم اهبدوا سوا الي تبون خذو راحتكم على الأخير
سعود : أجل دن انا و بشرى نسوي تشيز كيك و ملاك و امي يسوون ترتيب للمكان و تركي يروح يجيب الغيتار
ياسر بضحكه خفيفه: تمام و انا بساعد بترتيب ثم لف على عبير و ريهام : و انتو شاركونا و لكن بعدها لكم المحلق الي في الحديقه خذو راحتكم فيه
-
بعد ساعتين طلعو من المطبخ وهم كل واحد ماسك صحنه و ملاك شالت الصحون و الملاعق بعد ما رتبت المكان و تركي جاب القهوة بعدما جاب قيثاره جلسو سوالف و ضحك و اخذ الغيتار ثم قال : ايوا ست بشرى وش ناوي تسمعين ؟
بشرى بصراخ وصارت ترجف ركضو لها سعود و ملاك و بدأو يبون يعرفون سبب صراخها رفعت يدها تأشر على ريهام الي واقفه في الطابق الثاني و مسكها قطوتها الي المحببه الي قلبها و تبي ترميها من الطابق الثاني صرخت بكل صوتها :اتركيه
ريهام بخبث و كذب :بعدما أخذتي حبيبي تبين اخليه قطوتك عايشه؟ هههه أقل شي هي اذبحها عشان ثاني مره ما تأخذين شي ماهو لك
سعود بـ استغراب و لكن كان واثق ثقه عمياء بأخته:وش هذا الكلام انتي جايه بشرك بعدين لا ترمين بلاك و وسخك على اختي اقول اعقبي يا بنت
ريهام مستكمله تمثيلها:طيب الحين اتصل عليه و اذا ما قال اسمها ماني ريهام أو اقولكم خليه يجي افضل لانه ولد خالة ملاك يعني ما هي بعيده تكون هي متقفه معاه
ملاك بصراخ و دفع عن نفسها:لا صدق الحين فوق شينك قوات عينك جيتي بشرك انتي و عمتي خير اذا بدر ما كان الحين سعود زوجي أعيدها عليك ز و ج ي
ريهام بقهر : هو المفروض كان يكون زوجي بس انتي سارقة الرجال بس وش ارجو من وحده امها تسرق الرجال
تركي بـ عصبيه :يكفي يا ريهام يكفي كذب يعني فوق أنه أبوي مقعدكم في بيتنا جيتو بـ شركم ؟
ياسر:ريهام روحي لامك و اتركي القطوه
ريهام بخبث :اوكي
و رميت القطوه بكل قوتها لدور الاول و سقط على الأرض و ماهي الا ثواني و قد انتشر دمه على الأرض مشيت له و هي ترجف معقوله قطوتها ماتت جلست على ركبتها و كانت تبي تلمسه لكن يد سعود أسرع مسكتها اخذ نفس عميق وهو يضم أخته الي كانت و كان ضنها ماتت كأنها خسرت ولده مو قطوة جاء تركي عشان يرفعها مع سعود و طالعوها غرفتها أما هناء و ملاك لبسو قفزات و قامو ينظفون مكان القطوة الميته
_
كانت تركض لأمها ثم قالتها كل شي سويتها تظنو عبير اعطيت بنتها كف ؟ أو قلت لها الشي الي سويتها غلط؟ بالعكس حضنتها و قالت بكل فخر و كان بنتها مأخذها شهادة جامعيه بدرجة عاليه: نتفك من من ملاك و الحين دور بشرى الي مسويه مكتئبه
ريهام: وش بنسوي الحين؟
عبير بخبث : خل تركي يحبك و بعدها كل شي بخير
-
بعد ساعات و تحديدا عند الساعه ٢:٣٠ ص
-
في غرفة هناء
_
دخل عندها و كأنه يبي تسرق شي بهدوء ثم وقف خلفها ولكن سرعان شافت انعكسه في المرايا كانت تبي تصرخ لكن يده كانت أسرع وهو يحطها على فمها : لا تصرخين بس بقولك شي
هناء هزت راسها بمعنى طيب
تركي شال يده ثم قال وهو متبسم : تتزوجيني ؟
هناء الي كانت بصدمه وقفت مكانها و قاعده تفكر أو بالأصح تقول بينها و بين نفسها «لا يكون هذا مجنون أو مختل عقلياً يا ليل وش ذا البلشة الحين »:عيد وش قلت ؟
تركي بهيام:تتزوجيني ؟
هناء : شكلك ملخبط بيني و بين حبيبة القلب!
تركي بنفس النبره: طب لو كنتي انتي حبيبة ذا القلب ؟
هناء بفهاوة:هاه؟
تركي مسك يدها ثم قال : اسمعي يا بنت قلبي انا من اول مره شفتك في الحديقه خذيتي قلبي والله ثم والله كل ليلة و انا أفكر فيك و لا رحتي عن بالي ثواني يا بنت ناس خايف الله فيني و جعل منزل دموعك لـ الهلاك و بصراحه أكثر انا ماني من النوع الي أخذ رقمك و نسولف لا انا ابيك من البداية حلالي
هناء : بأي حديقه و متى ؟
تركي : يوم جيت من سفرتي
هناء :قم اطلع برا لا يجي عمي و يشوفك هنا و تصير سالفة
تركي بهيام وهو يطلع عيونها:و اذا ما طلعت غير بعد أخذ جوابي ؟
هناء : يعني مدري انت بعقلك أو لا هذا الموضوع يبيله تفكير عطني يومين و ارد لك خبر
طلع تركي و هو متفائل بأنه راح توافق عليه ولكن كان متردد من شغله فـ رجعه و قفل الباب ثم قال : اسمعي قبل اروح لا يجي على بالك أبدا اني مو عائلتكم يعني صحيح ذا الشي أنا ما اقرب لذي العائلة و لكن هم إلا خذوني لمن توفو اهلي و الحين سعود غير أنه كان صديقي بأيام الروضة الحين هو اخوي بالرضاعة و اخوي الا ما جابتها امي و بشرى اختي بالرضاعة صحيح ولكن أحبها و كأنها اختي الحقيقه و الحين فكري على راحتك حبيت اكون صريح معاك من البداية و يلا فمان الله.... قال كلامه ذا و طلع ترك خلفه وحده اكله تفكيره
-
في مكان ثاني
-
دخلو بيت المزرعه و الي كان عباره عن غبار حرفياً و كان إعصار ترابي ضرب المكان ناظره بكرهه ثم قال :لا تقولين انا بنظف المكان؟
غيم : ما اقدر انظفه لوحدي
مُلهم: بس وقت اللسان الطويل تعرفين نظفي و انتي ساكته بطلع ساعتين و ترجع تفهمين أو لا؟ ياويلك لو ارجع و الاقى المكان وسخ
غيم بنبرة بكايه: ابشر
-
طلع مُلهم أما غيم بدأت تنظف المكان مرت الساعه الاولى و الساعه الثانيه و الثالثه و الرابعه و الخامسه و الخ لحدما مرت ١٢ ساعه بضبط من التنظيف المتواصل انتهيت و رميت نفسها على الكنبه ثم مسكت كاسة الليمون البارد قالت: و أخيراً راحه
ما حسيت غير بشخص شال الكأسة من يدها و سكبها فوق رأسها اخذت نفس و مغمض عيونها خوفاً من دخول الليمون فيه اخذت منديل و مسحت وجهها و سحبت الثاني و مسحت عيونها التفت و شافت مُلهم و واقف ثم قال بصراخ : ترا ما جيتي هنا ترتاحين !!
غيم بتعب واضح: أدري بس ابي أرتاح
مُلهم بخبث : ما كفيتك الراحه في بيت ابوك يا بنت خـ…
قطعتها ببكاء: وش فيك علي اذا مشكلتك مع أبوي انا وش دخلني بس لأني بنته ؟
مُلهم من العصبيه الي جاته أعطها كف بكل قوته ثم مسك فكها بكل قوته وهو لو بيدها يكسر فكها بيدها من كثر ضغظته عليه قرب وجهه منها لحد ما صار بينهم شي ثم تكلم من بين أسنانه: اي لأنك بنته لأنك بنت الي خذ مني زوجتي و حبيبة روحي و حرم بنتي من أمها لأنك بنته بأخذ بـ ثأري منك
تركها بعدما دفعها على الأرض بكل قوته ثم قالها: انتبهي ثاني مره صوتك ينرفع علي تفهمين
غيم ببكاء من شدة الألم ما قدرت تتكلم هزت رأسها بـ معنى «اوكي أو تمام »
أما هو ردد مره ثانيه و بين أسنانه : تفهمين ؟
غيم ردت عليه بنفس الطريقه
كبرت عصبيته ضن منه أنها تتجاهل راح لـ الغرفه و جاب معاه سيخ طويل رصاص و راح حطه على النار لحدما صار احمر من شدة الحرارة توجهه له ثم قال وكأنه اخر مره : تفهمين ؟
غيم كانت ترجف في مكانها من الخوف أما هو تجاهل خوفها و مسك رجولها و حط الشيخ على فخذها اليمين لحدما صار فيه علامه حرق واضح رفع السيخ تحت مسامعه صراخ غيم لكن تجاهل أما غيم اغمى عليها و ما عاد قدرت تتحمل أكثر طالعه بـ اشمئزاز ثم قال : دلع بنات اكيد راح تقوم بعد وقت قصير
و راح غرفته و حط رأسه و نام بكل راحه ولا كانه قبل شوي سوا شي
-
عند الساعه ٧:٥٠ص
-
قمت من نومها و طالعت لـ الشباك و شافت نور الشمس يتسلل لـ غرفتها قامت و تعوذت من ابليس أنها ما قمت لصلاة الفجر اخذت نفس وهي قاعده على السرير ثم قالت بكل يأس: كالعادة مافي اي شي جديد
فتحت الدولاب و اخذت بلوفر طويل لحد تحت الركبه لونه سماوي و عليه كتابه بيضاء بالإنجليزي و ليقنز أسود و دخلت دورة المياه «تكرمون» و اخذت شور سريع و بعدها طلعت لبست و توضيت و طلعت صليت الفجر و بعدها صليت الضحى مسكت القرآن الكريم و قرأت سورة البقرة و بعدما مدة قصير أنهت القراءة
قفلت القران الكريم بكل لطف ثم قبلته ثلاث مرات و هي بكل مره تضع رأسها عليه حطته على طاولة المجاورة لـ سريرها ثم سجدت سجادة شكر لله كما بعد كل صلاة أخذت نفس عميق و شالت إحرام الصلاة و توجهت لـ سريرها و بدأت ترتيبه ماهي الا ثواني و انتبه و بدأت تنظف غرفتها بالكامل شالت المعطر برائحة «خشب الصندل » و بدأت ترش بشكل عشوائي في الأجواء و ما أن انتهت حتى مسكت المشط و بدأت تمشط شعرها و خليته على راحته كعادتها اخذت نفس عميق و غطيت رأسها بالغطاء الي مع البلوفر و شالت جوالها و و فتحت باب غرفتها و شافت بوجهها ريهام و كانها جات عشان تزيد همها قالت بكل حزين كعادتها: ريهام فكني شرك مع ذا الصباح
ريهام بـ تمثيل : بيشو حبيبي أنا اسفه
بشرى بعدم اهتمام: اوكي تمام ما صار شي و هذا كان يومه سوا على يدك أو بطريقة ثانيه المهم وخري من قدامي
ريهام برفعة حاجب و خبث : و اذا ما بعدت ؟
جايه صوت من الخلف : بتلاقين شي ما يعجبك صدقني
التفت و شافت تركي واقف وراها و بدأت تنفذ خطتها هي و امها لأجل يخلون تركي يحب ريهام تقدمت منه و حطت يدها على كتفه ثم قالت بدلع : حبيبي ترتو كيف صباحك ؟
تركي برفعة حاجب و قرف : ترتو؟ وش ذا الدلع السامج؟ تركتي تروك مثل يعني قول كذا تروك عادي تنبلع بعدما اشرب وراها جركل ماء المهم وش عندك مع ذا الصبح
ريهام بنفس النبره: ولاشي ترتر
تركي بضحكه خفيفه وهو ودها يضربها: ترتر؟ ليه قماش أنا ؟ بعدين ابعد محبوبتي تغار اذا قربتي مني!!
ريهام بـ استغراب:عندك حبيبه؟
تركي بحب:يب و بعد كم يوم بإذن الله خطوبتي حياك يا بنت عمتي
بشرى :خلصتو دراما الي تجيب الهم انا ماشية
مشيت عنهم و لحقها تركي ترك وراه ريهام الي توجهت لأمها لأجل تقوله أنه تركي عندها حبيبه
دخلت المطبخ و بدأت تسوي فطور بكل اهتمام و كان تركي يراقبه بكل دقه ثم قال : تحتاجين مساعده ؟
خلصت السندويش الاول و أعطيته و اخذت كاس عصير شربته ثم قالت:لا شكرا مو جوعانه بس سويته لك
تركي : يا طبية قلبك
بشرى بضحكه جانبيه: هذا قلبي و هذي أفعاله
جايهم سعود و قاعد وهو مبتسم: متجمعين عند النبي ان شاء الله
سحبت السندويش الثاني و أعطيته التفت سعود لتركي و كأنها يسأله (اكلت؟) هز رأسه بمعنى لا دفع الصحن بهدوء وهو يقول : سبقتكم
بشرى : طيب بكيفك
لفت للجهة الثاني و اخذت جوالها و حطتها على طاولة ثم قالت : يعني اذا ودكم تفتشون جوالي تراه بدون رمز يعني من بعد كلام ريـ"*

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 07:21 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5

-
لفت للجهة الثاني و اخذت جوالها و حطتها على طاولة ثم قالت : يعني اذا ودكم تفتشون جوالي تراه بدون رمز يعني من بعد كلام ريهام عني امس هذا جوالي قدامكم و بدون رمز
سعود طالع تركي و رجع طالعه ثم قال : مهبوله أنتي ؟ لذا الدرجة ما نثق فيك ؟
تركي :اقول شيلي جوالك بس قال تفتشون قال شيلي اقول
بشرى : بس عشان تتأكدون قلت كذا
تركي كان يبي يرد جاهم صوت من الخلف أو بالأصح سحب الجوال ثم قال : أنا أبي افتشه
تركي و سعود بنفس الثانيه: يبه
ياسر وهو يلبس نظرته جلس بوسط الصاله و بدأ تفتش الجوال و كأنه يبحث عن دليل لكلام ريهام
شبك سعود يديه ببعضهم و وجهه نظره لملاك الي كانت تقف خلف أبوه اخذ نفس عميق و أخرجه و اشر لها بعيونه و كأنه يقوله شوفي مع أبوي ولو في شي علمني لجل يساعد أختها بعدما مرور ساعه و بعدما ياسر دخل كل مواقع التواصل الخاص بـ بشرى و بعدما انتهى من كل شي قام يبي يرجع الجوال لها لكن اهتز الجوال بيدها معلن وصل رساله على واتس رفع الجوال و بدأ يتفحص الرسالة الي كان محتواها«وينك حبيبتي؟» احمرت عيونه من العصبيه معقول كلام ريهام عن بنته الوحيد صدق معقوله ريهام تكون صادقه و أنه بشرى تكلم عيال؟ طرأ في باله افكار تشيب راس و الف سؤال و سؤال في رأسه توجه لها و لكن وقف بوجهه تركي و سعود قالهم بعصبية واضحه:ابعدوا خلوني اربي هالزفت صدق ما عرفت اربيك
سعود سحب الجوال و دخل الرسالة و تركي من قوة الفضول شاف الرسالة و مات ضحك مع سعود تحت أنظار أبوهم ثم قال : تراها بنت خالتي منار
ياسر : منار ؟ بنت ميسون خالتك؟
سعود بضحكه : اي بنت ينسون اكيد ميسون
ضحك ياسر و ندم على الأفكار الي جاته و أنه كان يبي يضرب بنته بسبب شي هي مالها فيه ولكن تكلم بتساؤول: وليه تقولها كذا أن شاء الله؟
تركي : بنات يبه عادي بينهم و بين بعض يعني الحين انا ما اقولها حبيبتي بالعكس وهي روحي بعد
ياسر تقدم و حضن بنته أما بدلته و بأس رأسه و اعتذار منها أما هي ركضت لغرفتها و قفلت الباب على نفسها كورت نفسها على السرير و بدأت تبكي وهي تقول : محد يحبك يا بشرى محد يحبك انتي نكرة مافي احد يحبك
-
قام من نومه قريب المغرب و توجهه لصاله و شافها على حالتها ثم قال : اكيد استهبال منها
نزل لمستواها حط يده على مكان نبض رقبتها و ماكان يوجد نبض الا خفيف ابعد نفسه بخوف ثم شالها و ركض لسيارة حطها بسيارة وهو يقول:مو وقت تموتين الحين
-
-
قامت من فوق سريرها وهي تسمع عمتها و بنتها يقولون : اكيد بشرى عايشه حياة حلوه طول ما انها بنت خالي ياسر اتمنى لو اكون مكانها يوم واحد
أما في داخل الغرفه توجهت لـ تسريحة و اخذت علبة الدواء طالت النظر شوي و بعدها أخذته دفعه وحده وماهي الا ثواني لـ يغمى عليها فوق سريرها دقت الباب مره و مرتين و ثلاث لكن بلا جدوى اخذت المفتاح و كانت تبي تفتح الباب و لكن برضو نفس الشي بدون جدوى رحت و دخلت من بوابة الحديقة و صرخت بكل صوتها من الا شافته صدمة بشرى الي منتـ ** حره و صدمة شوفتها لـ ذا الشخص كيف دخل عندها وش كان يبي صرخت بكل صوتها و ركض له سعود في البداية أعطيها شماغه حطتها على رأسها و دخل تركي الي أنصدم من هول الموقف أخته و وحيدته منتـ**حره بينهم و السبب ما كان يفكر وقته بوش السبب ولكن كل تفكيره من الشخص الي شافته ملاك ملثم ما كانت واضحه ملامحه اخذ نفس و شال أخته لـ حضنه و توجهوا جميعهم لـ المستشفى
-
بعد ما وصل للمستشفى نزل و فتح الباب الخلف شالها و صراخ بكل صوته يطلب مساعدة و أول ما جاءه طاقم الإسعاف حاطها على السرير بحذر شديد و ركض معاهم لكن أوقفته الممرضه : ممنوع تدخل لو سمحت؟
مُلهم وهو يلهث : بس أنا زوجها
الممرضة : انا اسفه ممنوع تدخل تقدر تروح تسوي أوراقها وهي وش صار معاها بضبط؟
مُلهم بكذب متقن: أبدا طاحت من الدرج و ضرب رأسها بالجدار
الممرضة بعدم تصديق:اوكي تقدر تتفضل أو تـ تسريح هنا لحد ما نخلص شغلنا
-
في الجهة الثانيه
-
دخلو يركضون و مع الإسعاف وهم خايفين لا يصير فيها شي اخذ نفس عميق و كان بيدخل ما الدكتورة لكن مانعته و ما أن طلع بطاقته الطبي سمحت له بدخول دخل تركي وهو يرجف ومو عارف ربي وين حاطه مايدري وش يسوي بحياته أخته الوحيده قدامه و احتمال ٩٣٪ تموت في اللحظة بسبب الدواء الي أخذته و الي كان مفعول قوي جدا مسك السماعه الطبيه و حاطها بـ إذنه ثم وضعها على صدرها لـ يسمع دقات قلبها سمعها و كانت خفيف جدا نطق بحده : جهزوا غرفة العمليات بنسوي لها غسيل معده مستجعل
ركضو الدكاتره معه و دخلو بها لي غرفة العمليات
-
عند مُلهم
-
جاء أبوه و بنته ركض و اول ما شافه اعطيه كف بكل قوته ثم قال له بحده: وش مسوي مع البنت يا تافه؟؟؟

مُلهم: ما سويت شي بس كم ضربه ؟ و قليله بحقها بس هي بنت فـ اكيد هذا كله دلع
إبراهيم بـ عصبية : يا ابن الحلال ترا عندك بنت خايف ربك لا يصير فيها شي يوم من الايام لا سمح الله
مُلهم بـ عصبيه: يبه انتبه لهرجك اعذرني بس الي يقرب لـ بنتي يحسب ربي ما خلقه و موته على يدي
إبراهيم فتح عيونه بدهشه و أكمل بنفس النبرة: والله؟ يعني حلال على بنت الناس
و حرام على بنتك يا ابني افهم الدنيا دواره تدور و تدور و ترجع لك نفس الي تسويه لـ الناس عامل الناس كما تحب أن تعامل
مُلهم: خلصت يبه ؟
إبراهيم: رأسك من حجر ما راح تفهم
مشيت من عندهم و هي تحمل لعبتها و توجهت إلى لا مكان طفله صغيره ضائعه في أرجاء المستشفى شافت شخص قاعد يأشر له لا تجاهلت التفت لـ الخلف و ما شافت أبوها و جدها و بدأت تبكي بصمت
-
قامت ملاك وقفت بجوار سعود ثم قالت : سعود ارتاح ياعيني لك فترة واقف رايح جاي جاي رايح ريح رجولك
سعود حط رأسه على كتفها و بحزن : اخاف يصير فيها شي ما اقدر اشوف اختي بذا الحاله و أسكت
ملاك : اذكر ربك و ادعي لها هي ما تبي غير دعوات منك
ابعد عنها و سند رأسه على الجدار قامت و هي تحس بثقل بـ صدرها: انا بروح الكوفي اجيب قهوة لكم و أجيب أكل
و مشيت لـ جهة الكافتيريا
-
كانت واقفه و حضنها لعبتها و دموعها تنزل على خدودها صدمت بشخص طويل و بدأت تطلعه بخوف نزل لمستواها ثم قال بـ ابتسامه: وين رايحه الحلوه؟
فضلت الصمت و ما كان لها أي رد فقط تطلع له وهي مصدوم و متجاهلة من يكون ذا الشخص مسك كتفها بكل قوته متجاهل أنه الي أمامه طفله صرخت بكل صوتها الطفولي سمعت صوت بنت يقرب لها ثم قالت : ابعد عنه هيا انت … صغرت عيونها ثم قالت بدهشه و فتحت عيونها لآخر شي : اي والله انت الي كنت بغرفة بشرى من انت ؟؟
ابعد عنها وهو يمشي ثم قال بـ ابتسامه جانبيه: كل شي بوقته حلو
و اختفى عن انظارهم
-
التفت خلف أبوه و ما شاف بنته انهبل وين راحت طفله بعمر ٣ سنوات وين اختفت ركض مثل المجنون يبحث عنها و خلف الشايب المسكين الي ما كان بيده لا حيله و لا قوة
-
نزلت لمستواها ثم قالت لها : تعالي نروح ندور على أهلك علميني وش اسم ماما أو بابا؟
إلهام بطفوليه وهي تمسح عيونها: اسمي إلهام و بابا اسمه مُلهم و ماما ورد بس ماما الحين في السماء و اكيد تشوفك و تدعي لك
ملاك بـ ابتسامه على برائتها: ياربي ساعدني اردك لأهلك تعالي معي نروح عند عمو سعود و هم بيعرفون وين أبوك ؟
إلهام بـ استغراب واضح : عمو سعود أبوه اسمه ياسر و أمه اسمها عبير مدري منيرة؟
ملاك بـ استغراب و ألف سؤال داخلها و لكن السؤال الي كان يلف رأسها (معقوله تكون ترقب له أو تكون تعرفه أو تعرف حد من اهله؟؟ ) مسكت يدها و مشيت لكن سرعان ما حست غير بـ شخص يسحبها من كتفها و يضربه كف بكل قوته ثم قال بـ عصبيه لـ الأمن: هذي إلي بـ تخطف بنتي
ملاك بعدم استيعاب: خطف وش خطفه و مين بـ أخطف بنتك انت شفت وجهك بالمرايا اليوم الحمدلله و هذي لسى تحبك كـ أبوي والله يعينها على همجية ذي
العسكري : تفضلو معي انتو الإثنين!
مُلهم وهو يشيل بنته: اعذروني انا بمشي وهذي الخاطفة و قدامكم انا انتهى شغلي و الله يقويكم
العسكري برفعة حاجب: قول والله؟ يعني تمد يدك على بنت عادي ما يعتبر تهجم ؟
ما يعتبر اعتداء ؟
مُلهم بتكبر: اعتبره الي تعتبره اذلف و باي
مسكوه العسكري بطريقة بحيث أنه ما تخاف بنته نزل العسكري لمستوى ملاك إلي كانت تطلع عيونه و تفصحهم و كان نفس الشخص الي هرب قبل شوي و الي شافته بغرفة بشرى بس تبي تعرف وش يقرب لهم أو وش معرفته بـ بشرى الي ما تكلم حد سوالفها كلها مع الجدار لأن ما عندها صديقات تأكدت أنه نفس شخص و سرحت فيه لأجل ترسم ملامحه داخل عقلها نزل لمستواها و قرب من أذنها ثم قال بنبرة مخيفه: لا تخافين ما كنت راح أذي بشرى بس غير الدواء الي كانت بتأخذها و أعطيتها بدل دواء ثاني أو بالأصح شي بس يخليها تنام و مع الوقت راح تعرفين
اعتدلت في وقفته و ساعدها توقف ثم قال : قدامي انتو الإثنين
-
عند سعود
-
الي كان سرحان بسبب أخته التفت و شاف أنه ملاك ما رجعت و لها أكثر من ساعتين خاف يكون صار لها شي او حصلها سوء ركض يبحث في المستشفى بخوف و توتر واضحين شافها أبوه و تجاهل لأنه من الأساس عارف السبب بدأ يسأل أي أحد يطلع بوجهه لحدما وصل عند شايب صدم ظهره ثم قاله وهو يرفع عينه : اسف يا عـ…
أنصدم من الشخص الي واقف قدامه ازداد خوفه أنه يكون صار معاه مكروه هو بعد
-

مسكه و سأله و الخوف واضح بصوته : خالي وش تسوي هنا لا يكون لا سمح الله بك شي ؟
إبراهيم : و من قال بس مرت مُلهم تعبت شوي و الحين يشوفونها السؤال الأهم أنت ليه هنا؟
سعود بحزن وهو منزل رأسه: بشرى يا خالي انتحـ…ـرت بس تراها الحمدلله سالمه بإذن الله
إبراهيم بقهر : اكيد من أبوك انا بس ابي اعرف هل هي بنته أو عدوته
سعود: مع الوقت يلين ياخالي بس انت كأنك تدور شي ؟
إبراهيم بخوف : ادور إلهام حفيدتي و الحين صرت ادورلها و ادور لأبوها
سعود وهو يفرك يده : و انا ادور لـ ملاك زوجتي
جاهم ممرض و قالهم يتوجهون للقسم الأمن لأنهم متواجدين هناك
دخلو اول ما وصلو توجهه لها و حضنها بخوف متجاهل الكل ولا حسب حساب لهم أساسا اخذ نفس وهو يبعد عنها و يحط يده على وجهها ثم قال بخوف : صار بك شي و ليه وجهك محمر كذا ؟
ملاك بكذب : أبد
مُلهم بصدمه و شوية ندم و بمقاطعه: سعود ؟ لا تقولي هذي زوجتك؟
سعود بـ رفعة حاجب: اي وش مسوي اعتراف ؟
مّلهم: والله يا اخوي كنت تحسبها تخطف بنتي و اءاء ضـءء
سعود بـ استغراب: اءاء ضـءء وش بزر توه متعلم يتكلم؟
مُلهم :ضربتها كف
فتح عيونه على الاخير و توجه له و ضرب كف بكل قوته ثم مسك ياقة ثوبه وقاله : قبل اي شي و كل شي يا حمار الرسول {عليه الصلاة والسلام} نهى عن الضرب على وجه ما تفهم انت ؟
مُلهم: و الله يا اخوك من خوفي على بنتي
سعود: حتى لو هي سامحتك و انا قلت اني سامحتك ابشرك ما راح تكون من قلبي
دفعه و جلس و أنهى الاوراق و هو شاف ملاك سرحانه بـ العسكري و ما شالت عيونها عنه التفت له و حس بـ الغيره ضرب الطاولة لدرجة انكسرت و انجرحت يده وعيت على نفسه و مسكت يده لكن أبعدها ثم قاله بهمس : خله ينفعك و تأملي ملامحه بعد
مسك يده و طلع أما هي اعطيتهم نظرة احتقار و طلعت وراه مشيت بين الغرف وشافته بواحد من الغرف دخلت و قفلت الباب و جلست على طرف السرير وهو كان متجاهل وجوده و يمثل الزعل لانه من الأساس ما يقدر يزعل منه اخذت نفس عميق و طلعته ثم قلته : حبيبي شوف انا ادري انك غرت لكن اسمعني أبرر لك اقل شي ؟
سعود : تفضلي اسمعك
ملاك وهي تفرك يدها ببعض : شفته يا سعود شفته وقت دخلت غرفة بشرى و صرخت و متأكده أنه هو نفس الطول و الملامح و حتى تدري قرب من اذني قبل شوي و قالي أنه كل شي بوقته حلو و راح أعرف من هو مع الوقت
سعود بـ صدمه :وش قاعده تقولين ؟ شفتيه وبغرفة بشرى

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 07:32 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 6

_
ملاك : ايوا شفته و بغرفة بشرى و قلت اقولك لمن نرجع البيت لكن دام وصلت لكذا فـ ستوب لازم اقولك من الحين و هذا انت دريت
سعود: تمام ياروحي… و ابتسم ثم أكمل : و ترا ما زعلت منك بس كنت ابي اعرف ليه كنتي تطلعين العسكري كذا
ملاك بـ ابتسامه: و الحين دريت
فتح يديه و كأنه يقوله تعالي لحضني انسدحت بحضنه أما هو بأس رأسها و بدأ يلعب بشعرها
-
بعد ما مرور أسبوعين
-
قامت بصعوبة وهي مازالت تحس بألم في جسدها بسبب الضرب الي جاها اخذت نفس عميق و قامت شربت مويه و جلست على كرسي دخل وهو منهلك ركضت له بنته شالها و حضنها أما هي باست خده ثم قالت : بابا خلنا اليوم نطلع نأكل برا و نأخذ ماما معنا !
مُلهم بـ صدمه: بس ماما في السماء نجمه
إلهام بدأت تدفعه كأنه تقوله نزلني نزلها على على الأرض أما هي ركضت جهتها وهو أنصدم لمن شاف بنته تقعد معاها و تقول : ماما شوف اليوم انتي ارتاح بابا بيطلع يجيب لنا أكل من برا
غيم اكتفت بـ ابتسامه لها اما هو أشر لـ المربيه تأخذها و توجهه لـ غيم لكن سابقه صوتها: بابا خليها تتركيني مابي انام الحين أبي اطلع
مُلهم بـ ابتسامه: طيب اطلعي غيري لباسك اقل شي
طلعت مع المربيه أما هو التفت لها و بدأ يلعق شفته السفلي ثم قالها : انتي من وين تفهمين بس اذا الي ابي اعرفه؟ اسمعي يا بنت الناس ابعدي عن بنتي ولا ابيك تقريب لها تفهمين او لا؟
غيم فضلت الصمت لأنها عارفه أنه ردها ما راح يفيد
مسك شعرها و سحبها لـ الخلف ثم قال: ما سمعت جواب ؟
غيم بكل يأس و فقدان امل : تمام
سمع الباب يدق تركها و راح يفتح الباب
_
كانت قاعده أو بالأصح ضامها نفسها و تبكي بشكل خفيف ليه حياتها كذا جاته و قعدت جنبها وهي تقولها : ابوك ما يحبك يعني خالي و هيك
بشرى: طيب ؟
ريهام بخبث: وش طيب
بشرى اعتدلت بجلستها ثم قالت: ريهام اخلصي وش تبين؟
ريهام :الحين أوريك
مسكت العصا و ضربت يدها و رمتها على بشرى و صرخت بكل صوتها:يييييييدددددددديييي� �يي
جاؤوا كل البيت توجهت عبير لبنتها و أكملت بكذب : يمه يدي بشرى ضربتني بالعصا
عبير بـ عصبيه رحت لها و مسكت شعرها: انتي كيف تجرأتي تضربين بنتي ؟
جاه و مسك يدها ثم قال : نزلي يدك يا عمه
عبير : شوف وش سويت بيد بنتي شوف
سعود: شايف ماني اعمى و اذا على بنتك تقتل القتيل و تمشي بـ جنازته ولا يهمه أحد
عبير : وش قصدك؟
سعود : ما قصدي شي الحمدلله
ياسر : اعتذري لـ بنت عمتك
سعود فتح عيونه على الاخير : وش تعتذر وهي ما غلطت ؟
ياسر : منت شايف وش سوت؟
سعود: شايف بس متـ...

-
سعود: شايف بس متأكد أنه هي ضربت نفسها و بعدين يلا كلكم برا بلا مطرود لو سمحتو!!
ياسر : و تطردني من بيتي ؟
سعود بـ ضحكه خفيفه: يبه الله يهديك الحين من طردك من بيتك بس قلت لك برا مع اختك من الغرفه بس صارت طردك من البيت بكبره
طلعو ياسر و أخته و بنتها أما هو جلس بجوار أخته وهو خاف عليه مسك يدها و لحظة آثار عليها و كانت جروح اخذ نفس عميق و في هذا الأثناء شرفنا الاخ تركي الي كان يتثاوب ثم قال : وش سالفه وش صار له الصراخ؟
سعود: اول شي صح النوم ثاني شي …التفت لها ثم قال : وش ذا الجروح لا يكون بتنتحـ…رين مره ثانيه
بشرى : لا بس في احد يجي عندي و انا نايمه
سعود و تركي طلعو بعض ثم قال: وش وش وش تقولين؟
بشرى : اي في حد يجيني و انا نايمه و يحط يده على يدي و يمسك يدي و يبوسها
سعود اخذ نفس عميق ثم قال : طيب
التفت لـ تركي الي كان مدري وش يسوي لحدما سأله سعود: يا شيخ تركي وش تسوي ؟
تركي : ابد والله شوفت عينك أشوف هل منتظمه على الدواء أو لا ؟
سعود قام و راح غرفته و رجع و بيده كاميرا صغيره و ما تبيين رفع أحد الكتاب و حاطه تحته ثم قالها: كذا راح نعرف مين ذا الحقير الي يدخل عليك !!
بشرى وهو تسحب اللحاف معاها قالت لهم: وش راح نسوي في عزيمة بكرا؟
سعود: بتلبسين و تكشخين و تصيرين أحلا وحده بينهم
تركي : داخل و مدرعم الأخ قول كلمه حلوه؟ يعني زي اللبس مو حلو قد ما انتي تحليه !!
سعود: اقول تركي وش رأيك تنام؟
تركي : طيب لو سمحتي يا برنسيسه بنام عندك اليوم
سعود : تمزح صح ؟ و ليه ان شاء الله غرفتك وش فيه؟
تركي : الاحتياط يا اخوي الاحتياط
سعود: طيب طيب
بشرى : كلكم برا طلعو الاثنين أما هي رجعت لمكانها و ضمت نفسها و مسكت اللحاف و غطت نفسها بكل قوتها وبدأت تبكي بـ انهيار من ذكرياتها و ترجف بشكل هستيري و بدأت تعرق بسبب ذا الشي رفعت عيونها لـ جهة الطاوله اخذت كاسة موية تشربها و بعد اول رشفه سقطت الكاس من يدها و هي تشوف شخص لباس اسود × اسود واقف قدامها كانت تبي تصرخ لكن يدها أسرع حطه على فمها وهو يحط السكين على رقبتها: لو نطقتي بحرف ما راح أتردد في اني اذبحك!!
بشرى فتحت عيونها على آخرهم بخوف ووووووو❤️‍????❤️‍????
_

_
واقف قدامه كانت تبي تصرخ لكن يدها أسرع حطه على فمها وهو يحط السكين على رقبتها: لو نطقتي بحرف ما راح أتردد في اني اذبحك!!
بشرى فتحت عيونها على آخرهم بخوف و هي يتردد عليه الصوت معقول هو نفس الشخص الي حبيته و تركها بسبب كلام جاه معقول هو نفس الشخص الي كان يبي قربها و وقت جاه كلام بأنها تحب غيره تركها مليون سؤال و سؤال برأسها قالها مشى لحد الباب و قفله ثم مشى معاها لحد السرير ابعد السكين عن رقبتها و أشر لها بيده بمعنى اجلسي على السرير أما هو التفت و سحب الكرسي الي كان عند التسريحه و قعد عليه رفع رأسه لها و شاف دموعها وهو عارف أنه خذلها و عارف أنه كسرها كسر مستحيل أنه يتصالح و قالها كلام مثل السم اخذ نفس عميق ولكن قبل ينطق بحرف سابقه صوتها الي كان يرجف : وين كنت مختفي؟
لف رأسه بهدوء و هو مو عارف وش يرد عليها لأن مهما قالت و مهما سويت يفضل الحق الكامل معاها وهي ما كانت غير ضحية في شغله هي مالها اي دخل فيها مجرد بس أعطت رمز حسابها على سناب لـ أخته و هنا كانت صدمته لمن رحت له أخته و قالت له أنه بشرى تخونك وهو طبعا بكل ذكاء صدق لأن أخته الي جات و قالت له و ما فكر حتى إذا أخته صادقه أو لا لكن هي أخته و مستحيل يكذبها و طلق بشرى بس بعد أسابيع بسيطه اكتشف أنه ظالم بشرى و اتهمت بشي هي مالها علاقه فيه و رجع بعد شهر بضبط و كلام أبوها و الي كان رافض رفض تام و قاله اذا انت في البداية ما وثقت فيها كيف راح تكون النهاية كان الندم يمشي بعروقه يتمنى الموت جاء و أخذه بـ لحظة الي قالت له فيها أخته أنه تخونه مع واحد غريب و الحين وقت رجع ما كان وده يرجع بذي الطريقة الي ترعب قلبها قام من على الكرسي و مسك يدها بكل ندم و حب مشاعره مختلطه ومو عارف يرتب كلمه وحده أنزل رأسه و هو مسك يدها و بدأ يبكي كـ طفل يبحث عن حضن والدته الضائع و بين كل نفس و ثاني كان يشهق بشكل يقطع القلب نزلت لمستواه و رفعت رأسه بيدها و بدأت تطلع فيه بعيونها الطفوليه :**
_
مُلهم & غيم
_
سمع الباب يدق تركها و راح يفتح الباب وهو معصب فاتح الباب و هو يشتمها بينه و بين نفسه و ما استوعب عن نفس غير و الشخص الي أمامه ضربه بالعصا الي بيده و....

-
سمع الباب يدق تركها و راح يفتح الباب وهو معصب فاتح الباب و هو يشتمها بينه و بين نفسه و ما استوعب عن نفس غير و الشخص الي أمامه ضربه بالعصا و قام يصرخ بكل صوته الي أرعب غيم و قامت تأتأة بالكلام : يـ ءءءءـبـءءءـه
خالد بشوق لـ بنته وهي مو عارفه غايته : تعالي ياروح ابوك تعالي خل نروح بيتنا
غيم وهي ترجع لوراء لحدما صدمت في المزهرية و لكن يد ابراهيم أسرع أنه تمسك المزهريه لا تطيح ثم قال : وش تبي يا خالد جاء الحين والله ثم والله لو تقول ابي بنت انت كذاب و اكبر كذاب على وجه الأرض اخلص وش تبي وش غايتك؟
خالد بـ تمثيل متقن : هي بنت من بنتي ؟ اسم ابوها وش ؟ خالد يعني أنا !! و الحين ابي بنتي يا إبراهيم لا تخليني ادخل المحاكم عشان بنتي هاتيه بـ طيب احس لك انت و ولدك
إبراهيم بتساوؤل: خل أسألك اول من ذا الي معاك مستحيل يكون أخوها ؟
خالد بـ ابتسامه: ولد أخوي و زوج غيم
إبراهيم ضحك بكل صوته ثم قال بـ ابتسامه: تصدق ضحكتني وأنا مالي خلق غيم زوجة مُلهم و كلنا ندري الا انت ما تدري أظهر
خالد فتح عيونه على الاخير: وش تقول انت اذنك تسمع لسانك وش يقول ؟
إبراهيم : اي اسمع ...ثم أكمل بكذب متقن و الي خل غيم و مُلهم ينصدمون من جوابه : و الحين هي حامل بحفيدي مستحيل اخليها تروح مكان دام حفيدي في بطنها
خالد بـ صراخ و عصبيه : وش تقول انت متى تزوجوا و مسرع حملت
إبراهيم : متزوجين لهم ٦ شهور ما تبيه تحمل المهم تبي تزور بنتك ما راح أمنعك ولكن تزورها و انا و زوجها موجودين غير كذا اعتذار لأن ممكن تضرها أو تضر حفيدي
مسك كتفها بكل قوته و ضربها كف لدرجة كان بضرب رأسها بـ طاولة لكن يد مُلهم أسرع طاحت على يده الي كلها دم من رأسه بسبب الضربه طالع فيه ولو مره ابتسامه و اول مره غيم تشوفه متبسم فرحت من داخله و سرحت في ابتسامته ماهي بعيده عنه و ابتسامته الساحره الي كانت زوجته تعشقها وهو كان دائم يتبسم لها تخيل ورد قدامه لحظات تخيل أنه خالد يضرب محبوبته و نبض قلبه اخذ نفس عميق و شالها و حاطه على كنبه ثم التفت له و شرار يتطاير من عيونه ثم قال بـ عصبيه: كيف تجرأت تضربها ؟
مسك يده الي ضربها بها غيم و بدأ يرجع أصابعه للخلف ثم قاله وهو شاف شي قدامه : كيف تجرأت انطق ؟
خالد وهو يتألم بس ما باين: بنتي و كيفي بعدين الحين جاء تسوي لي انك روميو؟
مُلهم بنفس النبره و نفس العصبيه دفعه بكل قوته لحدما طاح على الأرض ثم قاله وهو يمسح بطرق كم ثوب ثغره ثم قال بـ عصبيه: خذ الكلاب الي جات معاهم و اطلع برا ... بصراخ : **

_
مُلهم بنفس النبره و نفس العصبيه دفعه بكل قوته لحدما طاح على الأرض ثم قاله وهو يمسح بطرق كم ثوب ثغره ثم قال بـ عصبيه: خذ الكلاب الي جات معاهم و اطلع برا ... بصراخ : يلا برا و اذا ما تعرف طريقة الباب أدلك!!
قام وهو طالع و يده تألمه التفت لـ صوت مُلهم أرعب كل الموجودين : لا أشوفك تقرب شبر قدام باب البيت أو حتى تقرب من غيمي تفهم؟؟؟
_
نزلت لـ مستواها و هي خايفه من منظره ثم قالت : وش فيك ؟ فيك شي ؟ في شي مزعلك ؟
ضمه بكل قوته و يشهق و لو تبدلت الدموع دم كان نزلت من عيونه إحساس الندم و ضميره كان يذبحه حطت يدها على رأسه و بدأت تمسح على رأسه بـ حنيه وخوف ومشاعرها متلخبطة نطقت بصوتها الي يرجف : وش فيك أنطق!! لا تخوفني عليك وش فيك يوجعك!! قولي ياروحي تكفى لا تخوفني عليك انا فدا لك
شد ضمته و هو لو بيده تدخل بضلوعه كان صار ذا الشي حست بثقل عليه ضنت أنه نام بحضنها لكن وقت أبعدت عنه شوي لأجل تقوم تفتح الباب لـ إخوانها و أبوها الي باقي شوي و يكسرون الباب عليهم اخذ نفس عميق و قرر يتكلم و ينطق بحرف و لكن كان يحس بـ حلقه أشواك و كان الكلام يعذبه قال أول حروفه وهو يحس الكلام ثقيل عليه : مالي حق انطق ولا أبرر بحرف من ذاك اليوم و أنا أفكر ليه سويت كذا معقوله ما كنت بـ واعي معقول كنت فعلا مسحور و وقت أنفك السحر دريت أني طلقت انا طلقت يا بـ.... حتى اسمك ما يجوز ولا يحق لي انطقه لكن صدقيني جيت أصلح الي راح و الي ودك بيصير وش يرضيك طبعا زواجنا ما دام اسبوعين على بعضها ولا قربت منك لكن الحين أبي اكون لك زوج و حبيب عن حق و حقيقي يا روحه انا جيت و والله و يشهد على ربي اني ما نسيتك بس الحين وش يبرر لـ اخوانك و ابوك وش يبرر لهم الي ترك بنتهم و خلها بذي الحاله رجع يدمرها هذا بيكون تفكيرهم والله ما عادني عارف وش اسوي انتي كنتي كل اتجاهاتي!!! الحين بروح بس ... التفت في الغرفه و سحب دفترها و كتب رقمه ثم قاله و الحزن طاغيه: هذي رقمي في وقت حسيت نفسك مضايقه أو زعلانه بدون تتردد اتصل علي تمام يا روحي ؟
و طلع بعدما بأس رأسها و طبع قبله على خدها خفت الرقم بعد دخول إخوانه بكسرهم الباب و ركض له ابوها و ضامها و امها كذلك طالع سعود من الشباك ولكن ما شاف حد أما تركي كان يشوف الكاميرات و برضو ما شاف شي قال تركي بخوف وهو يشوف جرح بشرى : رقبتك مجروح وش ذا المجرم؟؟
بشرى و كأنها ما صار شي بعدما مسحت عيونها : جرح عادي
ملاك بـ خوف : تو تو كان عندك شخص مغطي وجهه انا شفته و كان حاط السكين على رقبتك
بشرى :

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 07:34 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7

_
التفت لها وهو خايف عليه و اول مره يحس ذا الشعور و قال وهو يشوف غيم قدامها : ترا ما قلت ذا الكلام حب فيك بس لأني أمس حلمت بـ ورد تقول إذا صدق تحبين حب و صون غيم مدري كيف عرفتك لكن إذا كانت هذي وصيتها بـ أنفذها و وقت شفت بنتي إلهام تناديك يمه ما حبيت أكسر بخاطرها و يلا خذلك الحين مدري وش راح يصير لكن الحمدلله شوفي يا غيم انا اسف على كل شي صار لكن حب ما ضنتي احبك لأن قلبي مو فندق حب كل من هب و دب انا ما حبيت غير ورد و ما اقدر احب غيرها لأن كذا بحس اني خنتها و أنا بصوب و الخيانه بصوب اتمنى تتفهمين
غيم : تمام بس عادي أسأل سؤال
مُلهم: ايوا تفضلي
التفت لـ إبراهيم : عمي ليه قلت لأبوي اني حامل؟
مُلهم بـ توافق معاها: فعلا يبه انا معاها بذي نقطه ليه ؟
إبراهيم : لأن خالد محد يعرف دواها غيري و انا ابوك امشي بطريقته هو الكذب يمشي بدمه فـ أنا بـ أمشي بنفس طريقتها بضبط عشان يحس وقت يكذب على حد و يصدق الكذبه والحين انتم لازم ثم لازم تمشوون بذي المسرحيه انكم تحبون بعض و مأخذين بعض عن حب لأن خالد راح يرسل حد يراقب حركاتكم
مُلهم : مع انها صعبه بحاول
_
بشرى : محد كان عندي يا ملاك بدلي تتوهمين و يلا كلكم برا
ياسر بخوف : بس يا بنتـ..
بشرى بصراخ: كلكم برا
طلعو امها و ابوها و كانوا إخوانه و ملاك بـ يطلعون لكن بشرى أسرع وهي تقفل الباب رغم أنه مكسور و لكن كان الباب شبه مقفول و ذا الشي اسعد بشرى شوي التفت لهم و دخلت الغرفه و قعدت على سرير ثم قالت : كان عندي حد و أنا اسفه يا ملاك صرخت عليك
ملاك بـ حنيه: عادي ما صار شي بس ليه كذبتي؟
بشرى وهي تفرك يدها ببعض : الي كان عندي شخص كلكم تعرفونها
سعود و تركي طلعو بعض و ملاك بدأت تناظر الكل ثم قالت وصوتها يرجف : عبدالله
سعود بصدمه : وش تقولين انتي وش جابه قليل الأصل ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي : يا سعود اهدا مهما كان عبدالله كان زوجها ما يصير كل ذا انا كنت بالخارج و ما ادري وش صار لكن الحين لازم أقابل الشيخ عبدالله و يفهمني؟
سعود بـ عصبيه : ما يكفيه الي سواه و جاء يكمل الناقص بشرى لسى خلصت علاجها و ما جاء ذا غير الحين الحمدلله وهو بعيد عنها طول الاسبوعين الي كانت فيهم زوجته و ابرك الساعات بعد يا شيخ الله يبيله مثل ما بلاها يعني الي يحب من كل قلبه و تركه من سلم قلبه له و جاه اكتئاب بنسبة لـ الشيخ عبدالله يصير دلع و دنيا تسود بوجه من اعطيه قلبه يجعل الدنيا تسود بوجهه يارب دامه يشوف الحب كذا
بشرى : ابي اروح لـ دكتورة أو هي تجيني
سعود:وـ

-
سعود : وين تروحين الحين لازم تقعدين في البيت دام ذا حر طليق
تركي : و تبي نحبسها عشان سودا عيونه؟
سعود: لا انا خايف على بشرى
تركي : طيب مو كذا هذا اسمه حبس
سعود : طيب مكان ما تبي تروحين خذي معاك حد فينا
بشرى: تمام تمام ابي دكتورتي
طلعو كلهم و اتصلو على دكتورة
-
بعدما ساعتين من وقت جات الدكتورة
_
طلعت من غرفتها بعدما أعطيته منوم ثم قالت: أنا قلت لكم اختكم كانت تشوف زوجها مثال أعلى بنسبة له كان زوجها بنسبة له قدوة وهو الي ساعدني و كثير بأنها تخرج من حالتها و ما اعتذار على كلامي بس لازم تجيبون زوجها مدرب طليقها
تدخلت عبير و كالعاده مو بخير : بس ولدي ما ندري وينه؟
ريهام بتأييد لأمها : ايوا اخوي من وقت درا خيانتها اختفى
جاهم صوت أرعب ريهام و أمها وهو داخل مع تركي الي قناعه بالقوة يجي معاه ثم قال : ٱنا هنا
ريهام بخوف و هي ترجف : عـءءـبـدالله
وهو يبوس رأس امها : ايوا عبدالله أجل شبح قدامك؟
عبير بنفس نبرة ريهام لأنها عارفه عبدالله ما راح يسكت لهم عن الي صار نطت من مكانها و ركضت له و ضمته بكل قوتها وهو بدالها : يا واحشني
عبدالله بـ ابتسامه: أكثر يا روحه
هناء : الحمدلله و انت جيت
عبدالله بـ تساوؤل: الا يمه صدق ليه قاعدين هنا و بيتنا مافيه شي ؟
عبير بتوتر و كذب : من قالك فيه صيانه؟
عبدالله بـ ذكاء : قلت لي صيانه تو جيت من البيت و مافيه شي يلا بس يلا و قدامي نروح بيتنا ما تبون حد يأخذ راحته؟
ريهام: بالعكس الكل مأخذ راحته ملاك مع زوجها و انا مع خطيبي!
عبدالله بدهشه: و منهو تعيس عفوا عفوا يا جماعه سعيد الحظ؟
ريهام بكذب و ثقه : تركي
التفت أنظار الجميع له وهو كان بحالة صدمه نفسهم لكن سرعان ما فاق من سرحانه وهو يشوف أخته تبي وقف على حافة الجدار و هي تقول بـ دموع : ******
-
-
التفت أنظار الجميع له وهو كان بحالة صدمه نفسهم لكن سرعان ما فاق من سرحانه وهو يشوف أخته تبي وقف على حافة الجدار و هي تقول بـ دموع: ابعدوا عن بعض
تركي وهو يطلع حوله : هذي من قالها أننا قاعدين نضرب ؟
عبدالله : صدقيني انا لو اعرف هقولك
تركي بـ ضحكه: حتى مصريتك مضروبة
سعود بصراخ: تشوفون ذا وقت لـ صراخ زي البزران؟
عبدالله وهو يفرك يده ببعض : ايوا صح ... ثم التفت لـ بشرى و قال بـ ثقه بعد ما ابعد الجميع: نطي يلا بس قبلها بتنطين على جثتي
حط السكين على رقبته و هو أساسا عارف و متأكد انها ما راح تنط أو تسوي في نفس الشي بس حاب يسوي شوو الأخ المهم بعدين انتظروا شوي و نزلت بهدوء من درج ركضت له و رميت السكين من يده و حضنته بكل قوته تحت استغراب الكل : امانه لا عاد تسويها حرام انت تذبح نفسك؟
عبدالله بـ كل حب : والله لو يقولون يا عبدالله تموت أو تعيش بدون بيشو أقولهم الموت أرحم مستعد أضحي بحياتي عشانك يا بت
ياسر سحب بنته على جنب ثم قال بـ عصبيه: بس بلا كذب انت لو تحبيها على قولتك يا شيخ عبدالله كان ما طلقت بنتي من اول مره كان ما خلت بنتي تدخل بذاكي الحالات كان ما ذبحت ولدك الي شاف النور وهو في بطن امه كـ....
كان يبي يكلم كلامه لكن شاف ملامح عبدالله الي كانت و كان أحد ضربه ضربة قوية على قلبه حس بـ شعور غريب اول مره يحسه حس وكأنه في حد طعنه أو كان سبب له إصابة بـ رصاصه في وسط قلبه ثم قال بـ كل الم وهو يطلع أمه و ريهام لأنه حاس بلا متأكد أنهم لهم يد في ذا الموضوع : بشرى كانت حامل ؟ وانا ذبحت ولدي شلون ؟؟؟؟؟؟ امي و ريهام تكلموا وش صار خليتني انتي و هي اذبح ولدي ولدي الي من لحمي و دمي وش سويت انتو... ثم قال بصراخ وهو يحس الدنيا تلف عليه يا كبرها عند الله يا كبرها عند الله خلوني اذبح نفس و لا مو نفس ولدي ولدي يا يمه تعرفين أنه ربي ما كان كاتب لي اجيب عيال اي يا يمه كنت عقيم و الوحيده الي وقفت معاي و شجعتني ولا تخليت عني من بعد هناء هي بشرى بشرى يمه الي كنتي تحبينه أو كان تمثيل و كنتي تكرهين بنت اخوك يمه تكلمي انطقي انسحرت وانتو سبب انخرب بيتي وانتو السبب لكن ما متوقع ولا واحد بالمئة انكم تذبحون ولـ...
ما اكمل كلامه لأن سقط مغمى عليه
_
طلع لـ غرفته وهو ما يبي حد يلحقها لكن كلمته أو بالأصح الاسم الي ناداها به {غيمي} هو طلع من قلبه أو تمثيل منه ؟ مليون سؤال برأسها و مالها جواب غير عندها طلعت لغرفته بعد ساعه بضبط من التفكير و دخلت و قفلت الباب و تصنمت مكانها و..

_
طلعت لغرفته بعد ساعه بضبط من التفكير و دخلت و قفلت الباب و تصنمت مكانها وهي تشوفه بدون تيشرت قالت وهي تغطي عيونها : ما تعرف شي اسمه تيشرت ؟
مُلهم بعدم اهتمام وهو يلبس تيشرته : والله المفروض تدقين الباب قبل تدخلين المفروض ذا الشي يصير بس اكلم مين؟ بكل تكابر : بنت خالد
غيم طبعا ما كانت مستغربه ولاشي لانه صارت حافظه لفت عليه ثم قالت : ياخي تصدق انت غريب أطوار و شايب ما تصدق شوف الشيب طالع بشعرك
مُلهم بـ رفعة حاجب: انا شايب و غريب أطوار ؟
غيم هزت رأسها بـ معنى اي
التفت لـ المرايه وهو يطلع شعره التفت و اعطيه نظره خليها تنسى هي ليه جيت أو وش تبي تسأله توجهه لسرير و اخذ المخده و رميها عليها ثم قال بـ ضحكه خفيفه: غبيه والله غبيه لو انا مكانك بردها بدل مخده عشرين مخده
غيم بـ استغراب : انت مزاجي و غريب والله !
مُلهم وهو ينسدح على ظهره و يطلع السقف: تحسين كذا
غيم : ما احس الا متاكده
مُلهم: تمام وش تحسين فيني بعد ؟ عشان احاول أطوره بإذن الله
غيم بـ رفعة حاجب و بعدها ضحكت ولو مره يسمعها تضحك بذي الطريقه ما يخفى أنه سرقت قلبه لكن ما حول ما يبين : بدل تقول أبعد عنها تقول اطورها صدق انك غريب
مُلهم وهو كتم ضحكته : تمام تمام تعالي اقعدي لا تنسين انك حامل الحين
غيم رميته بالمخده الي كانت بيدها: والله صراحه تدري ودي اعرف جنس الجنين وش رأيك نروح عند الدكتورة
مُلهم بنفس النبرة : تمام يلا قومي
غيم بتأفاف : بلا استهبال
مُلهم ما قدر يمسك ضحكته أكثر و انفجر ضحك عليها و على ملامح وجهها ثم قال وهو يحاول يمسك نفسه وعيونه تدمع: اسمعي شوفي من ناحية اني شخص مزاجي فـ يب انا مزاجي لأبعد الحدود تمام
غيم : ما يحتاج تقول ادري
مُلهم : نطلع؟
فتحت عيونها على آخرهم حطت على جبهته ثم قالها : وش فيك ؟
غيم:لا أبد بس احس فيك حرارة او لا لأن مستحيل مُلهم الي اعرفه يقول كذا
مُلهم : وش كان راح يسوي
غيم : ابد بس كان راح يضربني لحد يغمى علي أو يحسبني في الغرفه
مُلهم: تمام قومي جهزي إلهامي بعدين اجهزي
غيم بـ غباء : من الهامك؟
مُلهم وهو يطلعها : إلهامي و روحي و حياتي و قلبي غيوم بلا غباء بنتي يلا قومي قبل اغير رأيي
غيم : تمام تمام بنسبة لأبوي وش راح يصير اكيد ما راح يخلينا بحالنا
مُلهم: فكرت مرتين قبلها و بيعت البيت و اخذت بيت الجن الازرق ما يعرف وينه ماعاد الا ابوك
غيم : تمام يلا قايمه
قامت لحد وصلت عند الباب وهو ما شال عينه من عليها لحدما اختفت من أمامه ثم قال بينه و بين نفسه(......)

_
قامت لحد وصلت عند الباب وهو ما شال عينه من عليها لحدما اختفت من أمامه ثم قال بينه و بين نفسه
( لازم تتغير يا مُلهم و تستوعب أنه هي مالها دخل بـ سالفة ابوها الحقير )
_
بعد مرور ساعتين
وصلو للمستشفى كانت في حالة انهيار على ولدها وهي ثانيه تبكي على حالة أخوها تقدمت ملاك لـ عند عمتها و بنتها ريهام : هو راح يكون بخير بس اذكروا الله
عبير بكريه دفعتها ثم قالت : أبعدي عن وجهي
بعدت ملاك وفي ذي الأثناء طلع الدكتور وهو يقول بعدما انزل نظرته: أهل عبدالله انتوا ؟
ياسر : ايوا انا خاله و ذي امه و ذولا خواته تبين اضيف بكرت العائلة اخلص يا دكتور
دكتور : طيب تدرون أنه ولدكم عنده القلب ؟ و ماكان لازم يمر بذي الصدمه الي مر فيه ؟
الكل متأثر بصدمه عاد وحده كانت ماهي متأثره ولاشي التفت الكل عليها وكأنهم يسألونها : انا اعرف يا دكتور ولكن أنا وعدته ما اقول لأحد
عبير تقدمت منه و ضربتها بكل قوتها لحدما فكو بينهم: يا وش اقول ولدي بـ يموت بـ يموت و انتي سبب موته الله ياخذك يا بشرى يا رب ينتقم منك
بشرى و لاول تخرج عن صمتها الي دام سنتين وكان عندها دفع قوي المره ذي خليها تتكلم بكل جرأة وشجاعة بعدما ضحكت بكل صوتها: يعني بـ يموت بسببي صح؟ نسيتي وقت سحرتيه انتي و بنتك التافه الي واقفه جنبك ؟نسيتي كيف ذبحتو ولدي ؟ عبدالله ما ذبح ولد انتو الي ذبحتو ولدي عبدالله كان مجرد لعبه بيدكم تدرون أن السحر شرك أعظم أو ما تدرون أو اهم شي مصلحتكم مصلحتك اهم ولدك يا اخت عبير انتي حرام اقولك عمتي حرام لانك ما تستاهلين
الدكتور : هوب هوب هوب وقفي انتي وهي احترموا المكان الي واقفين فيه لا تنسون في مرضى يبون هدوء مو ازعاج المهم الحين أتضح انك انتي بشرى ؟
بشرى : تفضل!
الدكتور : المريض طول الوقت وهو يهلوس بـ إسمك بعدما العمليه بس خليني اقولكم شغل قبل تدخلين ترا الحين عبدالله في جهاز في قلبه يبي له انتبه خاص و أنا أشوف الأفضل تبعدون عن المشاكل
بشرى دخلت بسرعه
-
بعدما مرور مدة و بعدما لبست الاحتياطيات اللازمة دخلت وشافت الأجهزة مشبوكه على جسمه كتمت بكيتها لأجل ما يسمعه جلست بجواره و مسكت يده ثم قالت بعدما رفعت يده و باسته : تدري كيف كانت حياتي بدونك انت الوحيد الي خرجتني من اكتئابي اول مره و وقفت معي و صدقتني رغم أنه الكل كذبني بذاك الأوقات ارجوك قوم ولا تخليني لوحدي و انا ما صدقت انك جيت الحين تبي ترجع تروح والله ما اخليك تروح المره ذي
حست بيده تشد على يدها و فتح عيونه بثقل شديد ثم قال بـ ابتسامه من خلف الأوكسيجين الي على وجهه : المره ذي لو اختفت لو لقيتني اذبحني
..... :

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 07:36 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 8
_
حست بيده تشد على يدها و فتح عيونه بثقل شديد ثم قال بـ ابتسامه من خلف الأوكسيجين الي على وجهه : المره ذي لو اختفت لو لقيتني اذبحني
بشرى ببكاء و فرحه حضنته : حيوان لا عاد تقول كذا
عبدالله بـ ابتسامه: تمام تمام بس خلك كذا ولا تقومين تمام
بشرى : ما تنسى انت؟
عبدالله : انسى وش أنك كل ما زعلتي من شي أو تضايقت من شي جيتي لحضني انسى كل شي الا ذا الشي
-
بعدما جهزوا و مشو متوجهين لـ قرية صغيرة كانو أهله يعرفون بعضهم البعض و نزلو من سيارتهم الي اقل ما يقال عنه فخامه غيم وهي تهمس لـ مُلهم: تستهبل جد الحين وش فيها لو جيت بسيارتك الثانيه؟
مُلهم بـ ابتسامه لبس نظارته الشمسيه و امشي بكل غرور و دخل بيت من طين و أطلق سلام و كانت غيم مستغربه ليه الكل واقف و سلام عليه ثم قالت بكل غباء بجوار أحد البنات : معقول ذا هنا شخصية مهمه؟
البنت بصدمه : ما تدرين من ذا
غيم : الشغلة الوحيده الي أعرفها اني صيرت زوجته بيوم و ليلة بس
البنات كلهم كانو يطلعون بعض معقوله هذي زوجتها؟ التفت وحده لها ثم قالت : ما تدرين انه شيخ القريه و فارسها؟
غيم بـ استغراب: فارسها ؟ ما شفت خيول من وقت دخلت
البنت : اي لأن اسطبله هناك
أشرت لها اما غيم تركت الهام مع المربيه و ركضت لـ الأسطبل و شافت خيول من كل الألوان و كانت و كأنها تعيش واحد من أحلامه تقدمت عند خيل كان ينفر من الي حوله حطت يدها على وجهه و بدأت تمسح وجهه بكل هدوء و حنيه وهي تكلمه و كأنها تكلم شخص أمامه: يعني أبي افهم ليه ما تسمع الكلام ؟ وش مزعلك ؟ علمني
الراعي: انتي كيف دخلتي هنا يا ويل من الشيخ لو درا أنه دخلت حد هو يكره حد يقرب من الخيل ذا بذات
زوجة الراعي : العذر و السموحه منك يا طولت العمر بس زوجي ما يدري ثم همست لـ زوجها : تراها زوجة الشيخ
بعدما سلم على اهل القريه التفت لـ جهة بنته و ما شاف غيم سأل عنها و قالو له أنه راحت لـ الأسطبل توجهه لـ اسطبل و شافها طلعت فوق خيل مو خيوله و كان ذا الخيل مميز بنسبة له و يزعل و يعصب لو اي حد يطلع عليه لأنه كان خيله أخته الي توفت بس ليه ما زعل ولا تضايقت بالعكس فرح بعدما شاف غيم عليه توجهت له ثم قالت بثقه: تسابق؟
مُلهم: لا تتحداني
غيم : اتحداك يلا وين خيلك
مُلهم اشر لـ الراعي يجيب خيله
غيم: كيف انت شيخ ذي القريه
مُلهم: مو أنا الشيخ أبوي الشيخ بس أبوي ترك الشيخه لي و الحين أما الشيخ يارب فهمتي
غيم : فهمت فهمت خيلك وصل يلا

طلع خيله و كانو في بداية الاسطبل و بدأو السباق لحد نهايته
-
عند ملاك إلي أخذ الفكر و التفكير و الأفكار عن عبدالله ثم قالت بصراخ خفيف: هو والله هو نفسه
سعود بـ استغراب: من هو؟
ملاك : العسكري الي بدل مدري اعطيني الدواء ذاك اليوم عشان بشرى !
سعود: الي ساعدك انتي و بنت مُلهم
ملاك : هو ذا
سعود: تمام ملهم يبيه أساسا عشان يشكره و لكن مدري وش اقول ملهم الحين راح ديرتها لأن الديرة تحتاجه
ملاك : الله يكتب له الأجر يارب
-
بعدما مرور ثلاث أسابيع
-
طلع عبدالله من المستشفى و كان منتبه لـ اكله و كل شي يخص صحته و بشرى كانت ترقب كل شي يسويه بخوف
_
مُلهم و غيم كانت علاقتهم كل ما له من اسوء لـ احسن
_
ملاك و سعود ما يحتاج اتكلم عنهم انتو عارفين عنهم كناري الحب حقنا
_
ريهام و أمها ما يحتاج اقول لأنهم كل يوم يخططون على بشرى و كل العائله
_
تركي و هناء بعدما وافقت عليه هناء انقهرت ريهام و قررت تنتقم من أختها ولكن تركي لها بالمرصاد
_
قام من نومه و اخذ منشفته و دخل اخذ شور سريع و طلع من دورة المياه أكرمكم الله و اداء الصلوات الي فاتت عليه وهو نائم و اخذ عطره المفضل و تعطر منه ثم سحب بدلته العسكري و لباسه دقت الباب و دخلت بلا سحبها لعندها ثم قالت :حمار البخور
عبدالله بـ ابتسامه: انتي عطري و بخوري ما يحتاج
بشرى : يعني لين متى نفضل كذا؟
عبدالله : شوي شوي ابي انتقم ما راح أخلي ذا الشي يمر مرور الكرام
بشرى: كيف ؟
عبدالله : كل شي بوقته حلو الحين تعالي علميني وش صار معاك اليوم و أمس و قبله
بشرى : ولاشي كالعاده و نفس الروتين
عبدالله سحبها و قعدها على سريره و حط رأسه بحضنها و مسك يدها و حاطها على شعره ثم قال: عيدي كل شي مستعد اسمع من الحين لين بكرا
بشرى : و دوامك
عبدالله: شعليك فيه؟
بشرى ضحكت و بدأت تسرد احداث أيامها ثم قالت : ارجعي تقدم لي ؟
عبدالله بـ ضحكه: تجهزي يا عروسه
بشرى بـ استغراب : وش قصدك؟
عبدالله : ضنك ما سويت كذا سويت و خالي موافق و انتي ما يحتاج اكيد موافقه بكرا زواجنا
بشرى : مسرع لسى ما شرت فستان ولا جهزت شي
عبدالله: معليك جهزت كل شي

نزل من الدرج بيته و بدأ يمشي بسرعه و ريحة عطره تسبق خطواته مسك يدها و رمى عليها العبايه و قال : مو وقت كلام الحين في شي لازم يصير بسرعه قومي
لبست عبايتها و مشيت معاه وهي في قمة الاستغراب و مشى مسرع
-
في جهة ثاني دخلت المكان الي جاها الواتس وهي مستغربه و كان المكان هادى فجاه اشتغلت شليتها المفضله و لمن وصلت لـ الجزء المفضل لديها بدأت تغني معاه وهي متجاهلة الي يسمع لها و طبعا هو كان ما يطق ذي الشيلة صار يحبها بلا يعشقها لأجلها قامت تغني مع الشيلة (في كل يوم اعشقك عشق من جديد ) و المقطع المفضل له بدأ يغني معاها ثم قال (لو زعلوك خلك ضحوك لا يدخل في قلبك شكوك ). التفت له ثم قال بكل حب : فعلا عظيم وقتي وقت جابك لي
مُلهم : انا الي محظوظ فيك
غيم: يلا لازم نلحق
مُلهم : ما نحنا في المكان و كل شي جاهز
غيم : انقلع برا خل أجهز نفسي
مُلهم بـ ضحكه رمى بوسه بالهواء و طلع
-
في مكان ثاني نزلو و اتجه لجهة بابها و فاتح لها الباب : اليوم انتي برنسيسه اليوم يلا أجهزي ساعتين و اجيك
بشرى : ما فهمت؟
سعود و تركي بـ ابتسامه و هم يطلعون حولهم: ابد ولاشي ادخلي
بشرى : ترا خفت وش صار ؟
جاها صوت من خلفها: أنتي لسى ما جهزتي وش ذا العروسه المتاخره المعازيم قد وصلو ؟
جاهم صوت من بعيد و كان صوت بنت الي جابت لهم صدمه و هي تقول : """
و طبعا بشرى اكثر وحده مصدومه هذي كيف عرفت مكانها بشرى مالها ثقه حتى بنفسها تجي هذي البنت و الي تخليت عنها قبل سنين بس الكذبه الي صارت عليها اخذت نفس عميق أما هي ركضت لها و حضنتها ثم قالت : يكبر الحب والله يا كبره واحشتني
بشرى كانت تطلعها بـ استغراب و بدون اي رد فعل منها بسبب انها تركتها في أصعب أوقاتها و ما كانت صديقه فعلاً لها قالت لها : بيشو و بعدين معاك تراني انا رند صديقتك من أكثر ١٢ سنه!
تركي و سعود كانو يطلعون في بعض أما هي التفت على سعود و قالت له : كيفك يا سعسع
سعود بـ رفعة حاجب: وش تبين؟
رند : مابي شي بس اسال حرام اسال
سعود مسك يد ملاك : اذا تبين تسألين حد اساليها انا ما عندي لي كلام معاك
رند بكل استحقار: من زينها المهم بيشو حبيبي تكون بخير و ذا الأهم الحين
ريهام ركضت لها و حضنتها: كيفك يروحي أن شاء الله ادري أنه كان المفروض تكون مرت اخوي سعود بس شاءت الأقدار يتزوج ذي الكريهة
ملاك : اذا انا كريهة شوفي نفسك بعدين تكلمي هذا الي ناقص تشوفين شي نحنا ما نشوفه
تركي وهو يشوفهم باقي شوي يتصارعون: بس انتي و هي ...التفت لـ ملاك : اسف و العذر و السموحه منك يا مرت اخوي ....ثم اكمل كلامه: والله ثم والله يا ريهام لو ما تسكتين ما راح يصير خير خلاص عاد
ريهام بخبث قبل تروح: وش بيصير كله زواج كذب و كلشي بيصير كذب× كذب حتى انتي يا بيشو بتعيشين كذبه لا تنسين
تقدم منه وهو مو تحمل نفسه لكن سبقتها ملاك وهي تقوله: لا تروح ترفع على قضية من خيالها اسمح لي
تركي : تفضلي
مدت يدها و أعطيتها بكل قوتها ثم قالت : من طرق الباب جاءه الجواب يلا اذلفي هذا الي ناقص حتى لو كذب بعدين هي بتعيش الشعور موب انتي يا حسوده يلا مناك
ريهام رحت وهي تتوعد في ملاك
-
بعدما مرور ٦ ساعات تم زواج عبدالله و بشرى من إلى و في صباح اليوم الثاني
-
قام من نومه و باس رأسها بخفه أخذ الروب و دخل دورة المياه تكرمون و اخذ شور سريع و طلع لبس ثوبه و رش من عطره المفضل و تبخر و في ذي الأثناء التفت لـ جهة سرير ما شافها موجوده طلعت من دورة المياه تكرمون و هي تمسح وجهه ثم قالت بـ ابتسامه باهته لأبعد الحدود: ترا صحيت قبلك بـ ساعتين و سويت الفطور و حطته بـ الميكروويف سخنه و كُل انا مالي نفس
عبدالله بـ ابتسامه: يعني أخذتي أدويتك؟
بشرى : يب وش يعني اخليها مافي شي مصبرني ع ذي الحياه غيرها
عبدالله بـ ابتسامه: تمام
-
في مكان ثاني

-
كان قاعد يمشي في الغرفه رايح و راجع اخذ نفس عميق ثم قال : لازم اعتراف لازم تعرف مني احسن من غيري
تقدم لها ثم قالها : اتركي من يدك
ملاك بـ استغراب: هذا الجوال و تركته سم
سعود: الله يسم عدوينك ابد والله بس اءءءء
ملاك : سعود فيك شي ؟
سعود: أن ما قلت بيكون فيني اشياء ابيك تسمعيني لحد النهاية تمام؟
ملاك : تفضل
سعود: الفترة الي صدقت فيها كلام عنهم تعرفت على رند الزفت بتعرفين ليه قلت زفت ما ادري وش ربي حدني قال زعلان تعارف على غيرها و ندمت ندم السنين المهم و بعدها…اخذ نفس عميق ثم قال : حبيتني حرفياً صارت تقولي انت تطلع بأحلامي و تسوي افلام هنديه عند امي و ابوي و ابوي كان ملزم على اخذها بس وقت درا اني ابيك غير رأيه و قال بنت عمك اولى من الغريبه المهم و بعدها صارت تنشب بحياتي و لحد الحين شوفي اخر رسالة منها وش تقول : اتركيها و انا بـ أعيشك احلى ايام معي و لا تنسى أني احبك
ملاك كانت بحالة صدمه معقوله ذي الاكس حق زوجها و حبيبها تكلمت بكل ما تبقى فيها من قوة: اطلع برا
سعود بـ صدمه: نعم؟
ملاك : قلت لك اطلع انقلع اذلف برا لو سمحت ابي اقعد لوحدي
طلع سعود وهو يسحب الندم معاه كره الساعه. و الثانيه الي عارف فيها الزفت رند
اخذت نفس عميق كيف يسوي فيها كذا و طول الفترة هذاكي كانت منعزله و ما تعرفت على عيال نفسه لأنه كانت مكتفيه فيه معقول هو كان يدور الزلة عليها؟
لأن ما عندها أهل ؟
-
طلعت الخيل و ركبت فوقه و بدأ سباق مُلهم و غيم و في أثناء ركض الخيول سقطت غيم على كتفها ثم صرخت بكل صوتها أما مُلهم نزل و ركض لـ جهتها و نزل لـ مستواها: جاك شي ؟
غيم :لا بس الم بسيط
مُلهم: الم بسيط و صوتك سامعه كل القرية
شالها بحضنه و توجه لـ مستشفى القريه و بدأو يعالجونها و قالو لها لازم تاخذ راحه لين ينجبر الكسر اخذت نفس عميق وهي تطلع مُلهم و هو يتأملها لو اول مره قام من سرحانه ثم قال : مشينا
غيم : يلا
دخلو البيت و هي رحت لـ غرفتها على طول أما ابراهيم أعطى مُلهم بكف بكل قوته ثم قال : هذا رجولتك تطلعها على بنت؟
مُلهم: لا يبه والله طحت من فـ…
ما اكمل كلامه بس يد أبوه الي تعلن عن كف ثاني ثم قال : تتعذر منها اليوم بكرا ياويلك ثم ياويلك تطلع شمس بكرا و انت ما اعتذرت
و مشى عنه أما مُلهم نزل لـ قبو و قفل الباب على نفسه و شغل الأنوار و شاف كل صور ورد زوجته المتوفيه فتح الدولاب و سحب ملابسها و بدأ يحتضنها بكل قوته و كأنه يعبر شوقه لها بذي الطريقه سحب طرحة أمه و بدأ .......
يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 07:37 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 9

______
انسدح على سرير و هو يحتضن ملابسهم و يبكى بحرقة على فقدانه لـ أكثر اثنين تعلق فيهم في ذي الدنيا جالس على طرف السرير و سحب الدرج و شاف أدويته الي سحب عليه من زمان بعيد اخذ نفس وهو لو عيونه في يدها تنزل دم نزلته ثم قال وهو يحس شوك بـ حلقه: الحين لو عاملت غيم زين؟ راح تزعلون مني وش اسوي بحياتي ؟ يكفي يا مُلهم يكفي وقف تفكير بشي ماله وجود فكر كيف تأخذ حق امك و حق زوجتك و ام بنتك منه ولو قلت عن طريق بنته و الي هي غيم غيم مالها دخل وانا تعبت و أنا أمثل اني احبها لكن وعد وعد حقكم ما يروح الشي الي ابوها ما اكملها انا بكمله
سكت أو اكمل بخبث : بس مو الحين الحين هي تبي تدرس راح اخليها تدرس بس دروس مُلهم الـ.... ولا يهمك يا غيم صدقني راح اخليك تكرهين اليوم الي جيت فيها هنا و اليوم الي عرفتي فيه مُلهم حق امي و ورد ما يروح هبا منثورا
رجع انسدح و هو يحتضن ملابسهم و ذهب في سبت عميق
_
في الفندق
-
كانت قاعده تكتب اشياء كثيره خاطرها تسويها اخذت نفس عميق لمن حست أنه وراها ثم قالت: ياخي الواحد يستأذن
عبدالله بـ ضحكه:تمام تمام انا طالع تبين شي ؟
بشرى: وين
عبدالله : مشوار خفيف
بشرى : دامك لباس بدلتك روح الله يوفقك
ابتسم و طلع اما هي كانت تبي تنزل الكافتيريا لأنها حست بجوع خفيف سمعت صوت الباب فتحت الباب و شافت ملاك و عيونها حمراء من كثر البكاء سالتها: وش فيك؟
ملاك : اسمعي مدري القاها من اخوك او من هناء
في ذي الأثناء دخل عبدالله لانه كان ناسي مفتاح سيارته و لكن توقف لمن سمع اسم أخته و عارف أنه ملاك ماراح تتكلم لو دخل شافتها بشرى في المرايه الي طلع فيها خلف ملاك وهو يأشر لها تكمل كلامها معاها أكملت بشرى : وش فيها هناء؟
ملاك : هناء اسمعي بيننا عبدالله لا يدري
بشرى : تمام قولي
ملاك بخوف : تمام هناء في واحد يهددها و شغل ابتزاز بصورها و السبب ما يحتاج اقول
بشرى : ريهام مافي واحد اثنين
ملاك : صح عليك و المشكلة ريهام اعترفت أنه تعطي صور هناء لـ عيال و هناء تو أعطيتني اللوكيشن اخاف يسوي له شي تكفين خلـ....
في ذي الأثناء دخل وهو باقي شوي و ينفجر من العصبيه ثم قال وهو يمثل الهدوء : هاتي اللوكيشن
ارسلته له ثم قال لهم: ولا وحده منكم تطلع من الغرفه و اذا جو ريهام و امي امسكوهم لا تخلونهم يروحون
و طلع وهو معصب أما ملاك التفت لـ بشرى : الله يأخذني
بشرى : اكسري الشر دامه عارف أنه مظلومه راح يساعدها
ملاك : كان الله في عون تركي لا يصير فيه شي
بشرى بـ استغراب: وش دخل تركي ؟
ملاك : انا قلت له بس ما قلت لـ سعود
بشرى فتحت عيونها ع آخرهم: تستهبلين؟
ملاك: شسوي المفروض انا أزعل و ادق ادق عليه ما يرد لقيت تركي بوجهي وانا نازلة الصاله و عملته كل السالفه و لحق هناء
بشرى : الله يستر بس وش تشربين؟
ملاك: تشوفون ذا وقت ينشرب فيه شي؟
بشرى : صح بس خلينا نصحصح عشان ريهام و عمتي
ملاك : ؛والله صح بقوم اسوي بلاك كوفي و اجرب ادق على اخوك لعل و عسى يرد الحين
-_______
دخلت الموقع الي طلب منه تحضر له و لكن كانت متجاهلة تمام الي راح يصير لها دقات قلبها كلما مالها تزيد أقوى من قبل حست بيد تنحط على كتفها التفت و كان فرق الطول واضح اقترب منها لحد ما صار صدره بظهرها ثم همس له بخبث : يعني كنت احسب ما راح تجيني ياحلوه بس طلعتي شطورة
هناء: اخلص هذي الفلوس و فكني شرك
رد عليه :لا لا مو ذا الكلام المطلوب
هناء بـ استغراب : أجل ؟
كمل كلامه وهو يشيل الشنطه:اول شي شكرا على الفلوس ثاني شي لسى ما بدأنا اللعب الصح!
هناء بخوف : و شقصدك؟
نادر وهو يقرب منها : قصدي واضح يابنت راشد يعني واحد طلبك وفي مكان مهجور وش يعني بـ يسوي ؟
هناء بخوف : ابعد ابعد
مسك كتفه ولكن كان متجاهل من واقف وراه و مسك سلاح وضعه على رأسه : شوف انا قلبي طيب بـ عد لين ٢ لو ما شليت يدك و قسم بالله لا أفرغه في رأسك
بعد يده عنها أما هي كانت متصنمه مكانها ثم قالت بصدمه : عـءءءءـبدالله؟
و طحت مغمى عليها بحضن تركي الي كان لا يقل صدمه عنها و لكن فتح عيونه بصدمه و لمن شاف طلع سكينه و كان بـ يطعن تركي لكن يد سعود أسرع ثم قاله: انت من وين طلعت؟
سعود:مش وقته الحين بعدين اقولكم اطلعوا من هنا يلا برا رجاله بيجوون الحين
ضحك عبدالله بكل صوته ثم قال: الله يرج ابليسك شكلك ناسي انا وش شغلتي ما باقي واحد من كلابه برا كلهم انمسكو
سعود:تمام
و جاء يبي طلع لكن استوقفه صوت عبدالله: رد على ملاك تراها خايفه عليك
سعود: وش دراك؟
عبدالله: هي الي عملتني عن الي صار ذا كله و خليتها مع بشرى و جيت
تركي : اتركوا الهرج هناي بتروح
عبدالله اكتفى بـ ابتسامه خفيفه و طلعو
متوجهين لـ المستشفى
__

_
بعد اسبوع بضبط و مع بدأ المدراس كانت تشوف الطالبات وهم يروحون لـ مدراسهم و تتمنى أنها تروح معاهم لكن شاءت الأقدار أنها تصير زوجة أكثر شخص يكره أبوه اخذت نفس عميق و هو دخل عندها ثم قال بـ كل خبث و لكن ما باين:لحد الحين ما جهزتي؟ وش الطالبه الكسوله ذي ؟
غيم بـ صدمه: نعم ؟
مُلهم: نعامه ترفس العدو قومي قبل راي
غيم :لا لا كله و لا تغير رأيك بس كيف اروح و انا حتى مريول ما عندي ؟
مُلهم فتح الدولاب و طلع المريول : ثم قال شوفي انا حمار يا انتي حمار وحده من الثانيه !
غيم بـ استغراب طفولي:ليه
مُلهم وهو يحاول ما يتأثر : كم عمرك أسألك بالله كم عمرك الي في عمرك يدرسون جامعه وانتي تبين تدرسين ثانوي صاحيه انتي؟
غيم بـ ضحكه خفيفه جابت أجله لكن كابر كالعادة : تمام تمام بقوم اخذ شور و اشوف و ألبس
مُلهم: تمام معاك ساعه بس لو ما جهزتي عاد كيفك بغير راي بسرعه
و طلع لـ غرفة بنته
أما غيم بدأت تجهز بكل حماس متجاهلة أنه حماسها راح يكون مؤقت
-
بعد ساعه
-
جهزت غيمنا و كانت لباسها بلوفر طويل بسبب برودة الجو و هي أساسا كانت برادنه و بنطلون ليجنز اسود اخذت نفس عميق و بدأت تحط ميك اب و كان عباره عن روج وردي و ماسكارا و سحبت عبايتها و طلعت وهي متحمسه : واخيرا بروح الجامعه و اصور يدي و انا ماسك الايباد و الكوفي يا سلام
مُلهم: بس ابي اعرف من كذب عليك و قالك اني الجامعه كذا؟
غيم : اشوفهم في الجوال وكثير يقولون كذا
مُلهم بـ ابتسامه: ترا كرف شوفيني صارت دكتور بعدما كرفت و مسحت الباركيه حق الجامعه بوجهي امشي بس
-
في المستشفى
-
دخلو الطوارئ مع هناء وفي ذي الأثناء جاءت بشرى مع ملاك و مسكت يد سعود: شوفي يا سعود والله انا ما أرضى اختي و حبيبتي تزعل فـ ما ارجعها لك بدون رضوة مالي دخل جيب لها رضوة من تحت الارض
سعود: ما طلبت شي هي تامر امر
في ذي الأثناء كان يحس بثقل على صدره لكن ما تكلم مع أحد و جاء يبي يوقف لكن سقط مغمى عليه و ركض الكل له أما سعود ركض ينادي دكتور لانهم عارفين بـ حالته الصحية جاؤوا الدكاترة و شالوه و دخلوه العناية بعدما عرفو بوجود شريحة داخل قلبه و جاء دكتورهه الخاص و الله يعلم بحال بشرى وبعدما مرور كم ساعه طلع الدكتور وهو يقول بحزن: هناء الحمدلله بخير بس عبدالله ....انزل نظارته وهو يقول : بشرى مين ؟
بشرى : انا
الدكتور : هو تركك ذي الورقه لكٍ
بشرى : بس هو كان مغمى عليه كيف كتب؟
الدكتور انزل نظارته تحت أنظار الجميع ثم قال بكل صوت حزين : لله ما اعطى ولله ما اخذ عظم الله أجركم عبدالله اعطيكم عمره و السبب جلطة قلبية حادة و مفاجأة
بشرى بعدم تصديق هجمت على الدكتور بعدما وضعت الورقه في جب العبايه : انت كذاب انت كذاب عبدالله ما مات عبدالله وعدني ما يخليني ليه ؟ تكذب ليه؟
تقدمو منها و بدأو يضربون فيها بدون رحمه وفي ذي الأثناء تدخلو تركي و سعود يفرعون عمتهم و بنته عمتهم عن أختهم الي كانت طريحة الأرض سحبتها ملاك و جلست الأرض و رخت ظهرها على جدار تقدمت منها ثم قالت بصراخ : ارتاحي الحين ارتاحي ولدي راح الله يجعل يومك قريب ولدي راح الله يحرمك الجنه قولي امين قامت تصرخ بكل صوتها: يمه ولدي راح ولدي راح
أخرجوه على السرير وهو لباس بدلته العسكري مد أغراضه لـ بشرى وهي أخذته و حضنتها بكل قوته و كانت تشوفهم وهم يسحبون جثته و كأنهم يسحبون روحها صحيح عبدالله أذاه لكن مهما كان هو الشخص الواحد الي كان يطلعها من أكتئابها
طلعت الورق و شافت المكتوب {شوفي لا أصيدك تبكين ارقصي و ابيك تكونين دام مستانسه فاهمه بكون أراقبك من فوق أي ذي وصيتي يا بشارة قلبي ما ابي منك انك تكون بخير } و أكملت بصدمه من طلبه الغريب (لا تقرأين الورقه الثانيه غير بعد عزاي يا روحه)
-
بعدما ثلاث ايام لـ عزاء عبدالله
-
دخلت غرفتهم و بدأت تطلع صورهم مع بعض وهي تبكي بحرقه مسكت جوالها و شغلت شيلتها المفضله و لكن ذي المره كانت الشيلة توصف حالها مسكت نفسها و في ذي الأثناء دخلت عليها ريهام و قالت لها بكل خبث: اجهزي عشان تنقلعين مع زوجك
بشرى رفعت عينيها بدون تحرك جسدها: بس عبدالله مات أخوك مات ما تفهمين انتي ؟
ريهام بكل غرور: أدري أنه مات كلنا بـ نموت يعني نقعد و نحزن ليه يعيني كلنا ماشين بذا الطريقه
بشرى : طيب الله يرزقني روقانك و هدوئك يارب
ريهام بنفس النبرة :وجع تبين تصيرين تشبهين والله لو تلفين الدنيا كلها ما تلاقين مثلي و بـ جمالي
بشرى بنبرة هادئه جدا و ملامح خاليه من اي تعبير : ريهام اخلصي علي وش تبين؟
ريهام : مابي شي منك انتي أساسا ما منك فائدة بس اخلصي زوجك ينتظرك
بشرى بصراخ : وش وضعك اخوك توه متوفى ترابه لسى ما نشف تبين تزوجيني غصب ؟
دخل على صوت صراخهم و صد عن ريهام:وش سالفه و ليه تصرخون
ريهام بخبث: حبيبي شوف أختك ترا رفعت ضغطي اقولها اجهزي زوجك بـ يجي يأخذك وهي لا حياة لمن تنادي
تركي بـ رفعة حاجب و قام يقلد ريهام ثم قال بـ جديه: ترا زوجها كان اخوك شوية احترام له على أقل
ريهام : محترمه محترمه ... ثم طلعت

يتبع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.