آخر 10 مشاركات
261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          سيدة القصر المظلم *مكتملة * (الكاتـب : CFA - )           »          236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-23, 08:25 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 جفت دُموع العين مِن غِياب الأَحبة/ للكاتبة wesy7i، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
جفت دُموع العين مِن غِياب الأَحبة
للكاتبة wesy7i




قراءة ممتعة للجميع....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 08:27 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــا


البارت 1

___
عند عائلة ميهاف كانو ناس فقار على قد حالهم ..
سامي : يمه ميهاف وينها ؟.
ام سامي : اختك نايمه شكلها اليوم بتغيب .
سامي : اجل خليها ترتاح .
ام سامي : الا انت شصار عليك ما لقيت مدرسه تقبلك!.
سامي بـ حزن : باقي يا يمه ادور انتي بس ادعي لي .
ام سامي : إن شاء الله تلقى مدرسه تقبلك يا حبيب امك .
" عند بطلتنا صحت من نومها بـ كسل وهي تتذكر كيف ابوها هجرهم وهم صغار وكيف كان يعذب امها نزلت راسها بـ حزن وناضرت للشباك وهي تتأمل الشمس ودخلت للحمام " الله يكرمكم" ولبست بنطلون مع قميص ومشطت شعرها الحرير وبخت من عطرها المفضل ونزلت ..
ميهاف : صباح الخير مامي .
ام ميهاف ابتسمت : هلا والله يا عيوني كيف صرتي!.
ميهاف بـ خمول : صرت كويسه .
ام ميهاف : اذا ودك يا بنتي تطلعين اطلعي .
ميهاف : لا لا الا وين ريهام اختي ؟
ام ميهاف : ريهام راحت للمدرسه .
ميهاف : ماما بقولك قرار اتخذته.
ام ميهاف : قولي !.
ميهاف : ابي انقل لـ مدرسة اخوي سامي .
ام ميهاف : لا والله ما تروحين فيها يا بنتي اخاف عليك هناك مختلطه وفيه شلات وانتي بنت .
ميهاف وهي صامله : انا اخذت قراري وقلت لك وتعرفيني يا ماما ما اتراجع عن اي قرار اخذه .
ام ميهاف : الله يهديك يا ميهاف اقعدي اتفاهم معك .
ميهاف : انتهى النقاش " وصعدت لـ غرفتها "
__
" عند المدرسه تحديداً "
الهنوف بـ ضحكه سخريه : مسكين انطرد من المدرسه بكبرها .
إلياس : اهنيك والله انتي من تحطين احد براسك ينطرد .
الهنوف : مسوي ثقيل هو وخشته وربيته .
زايد : الا الهنوف انتي وراك عليه تراه واضح انه على نياته .
الهنوف : اقول انت اترك عنك البرائه .
إلياس : انتي قدوتي يـ الهنوف .
الهنوف بـ فخر : احم .

_______
___
" عند ميهاف وصحباتها "
كادي : يعني تبين ننقل من مدرستنا لـ مدرسة سامي!.
ميهاف : ايي ابي انتقم من هذول اللي بسببهم انطرد اخوي .
كيان وهي تشرب قهوتها : انا معكم بس دراستي اهم شي عندي .
كادي : انتي ابي يوم ترتاحين كلها على الكتاب عيونك اكلته الكتاب .
كيان : قل اعوذ برب الفلق اذكري الله .
كادي : ماشاءالله تف تف .
كيان وهي تمسح على شعرها : وجع وقفي .
ميهاف وهي تخطط : بنات مو بس بنتقم لاخوي من اتخرج بعرف ليش ابوي هجرنا وابي اخذ حقي انا وامي واخوي واختي .
كادي : ميهاف الا قولي لي المدرسه المختلطه فيه شباب حلوين هناك ؟.
ميهاف ضحكت : انتي ما همك الا العيال !.
كادي : انننن لا بس اسأل عشان اضبط نفسي .
كيان وهي تفكر بـ سامي : والله لو تحبين شخص من كل قلبك يصيرون الكل بـ عيونك ضفدع .
ميهاف دق جوالها : بنات بقوم شوي واجيكم .
كادي : طيب .
__
" عند بطلتنا "
ميهاف : هلا ؟
أحمد : وجعوه شعندك ما تردين علي!.
ميهاف بـ قرف : شتبي مني يا ابو البنات !
أحمد : ميهاف صدقيني هم يتحرشون فيني .
ميهاف : اسمع أحمد تدق علي والله ثم والله لا اكسر راسك يالخاين واحذف رقمي مفهوم ؟
أحمد :ميفو احبك تكفين .
ميهاف قفلت الخط : وجع والله .
__
" عند البطل عزام "
عزام كان جالس ويتأمل الجدار : لا رد .
طيف : هايي .
عزام ما عطاها وجهه : لا رد .
طيف : وجع رد شفيك شايف نفسك !.
عزام : نعم يا اختي فيك شي ؟
طيف : شوف تكلم معي بـ أحترام وتغزل فيني ولا اصرخ واقولهم إنك تتحرش فيني يا قليل الادب .
عزام ضحك ومو مهتم : تمام سوي اللي تبينه بس شكلك ما تدرين انا منو .
جت صديقة طيف : طيف شتسوين معه ؟
طيف : يتحرش فيني الكلب .
هناء : اقول امشي ترا هذا المدرسه بأسمه ابوه .
طيف انصدمت : هاهه ؟
هناء : ايي .
______________

___
" بعد مرور اسبوع سافرت بطلتنا لـ إلمانيا من أجل الانتقام وهم بالطياره "
كادي وهي تربط الحزام : ميفو متى نوصل!.
ميهاف وهي تشوف الساعه : مطولين بكرا نوصل .
كيان : الحمدلله انا جمعت بـ شنطتي اكل وروايات عشان استمتع .
ميهاف ضحكت : جوك بطل .
كيان : وانا جبت لابتوب شرايك ميفو نتابع فلم !.
ميهاف : تمام قدام يلا .
كادي : وش تبين فلم ؟
ميهاف : حطي لنا رعب ابرك .
كادي : كفو جوي .
ميهاف غمزت لها وابتسمت وبانت غمازاتها : اعجبك.
__
" بعد يوم كامل وصلت بطلتنا لـ إلمانيا "
ميهاف : واخيراً .
كادي : الحين شنسوي ميفو ؟
ميهاف : بالاول بنروح للفندق ننام وبكرا بنسجل
بـ المدرسه .
كيان : واخيراً بنام تعبت من الطياره .
ميهاف : ابشري كم عندي كوكو ؟
كيان استحت : وحده طبعاً .
" وراحو حجزو فندق ونامو عشان بكرا يقدمون اوراقهم ويسحبون بـ المدرسه "
__
" عند عائلة ميهاف "
سامي يفر يمين ويسار : معقوله يمه ليش ما قلتي لي!.
ام ميهاف : انت تعرف اختك عنيده وراسها يابس .
سامي وهو يفرك إصابعه : مشكله ما ترد الخط مقفل .
ريهام بـ خوف : بِسْم الله شفيكم وين ميفو ؟
سامي بـ عصبيه : راحت سافرت لـ إلمانيا .
ريهام انصدمت : شعندها ؟
ام ميهاف علمتها كل شي : بس .
ريهام : والله تموت هذي اذا ما انتقمت .
" طق جرس الباب "
ريهام فتحت : هلا ؟
أحمد : وين ميهاف !.
ريهام : داخل مدرعم وتقول وينها ؟مسوي ما تدري!
أحمد استغرب : شتقصدين!.
ريهام : ميهاف سافرت .
احمد عصب : وين وشلون لازم القاها .
ريهام : اقول توكل " وسكرت الباب بوجهه .
______________________________
___
" بعد مرور اسبوع سافرت بطلتنا لـ إلمانيا من أجل الانتقام وهم بالطياره "
كادي وهي تربط الحزام : ميفو متى نوصل!.
ميهاف وهي تشوف الساعه : مطولين بكرا نوصل .
كيان : الحمدلله انا جمعت بـ شنطتي اكل وروايات عشان استمتع .
ميهاف ضحكت : جوك بطل .
كيان : وانا جبت لابتوب شرايك ميفو نتابع فلم !.
ميهاف : تمام قدام يلا .
كادي : وش تبين فلم ؟
ميهاف : حطي لنا رعب ابرك .
كادي : كفو جوي .
ميهاف غمزت لها وابتسمت وبانت غمازاتها : اعجبك.
__
" بعد يوم كامل وصلت بطلتنا لـ إلمانيا "
ميهاف : واخيراً .
كادي : الحين شنسوي ميفو ؟
ميهاف : بالاول بنروح للفندق ننام وبكرا بنسجل
بـ المدرسه .
كيان : واخيراً بنام تعبت من الطياره .
ميهاف : ابشري كم عندي كوكو ؟
كيان استحت : وحده طبعاً .
" وراحو حجزو فندق ونامو عشان بكرا يقدمون اوراقهم ويسحبون بـ المدرسه "
__
" عند عائلة ميهاف "
سامي يفر يمين ويسار : معقوله يمه ليش ما قلتي لي!.
ام ميهاف : انت تعرف اختك عنيده وراسها يابس .
سامي وهو يفرك إصابعه : مشكله ما ترد الخط مقفل .
ريهام بـ خوف : بِسْم الله شفيكم وين ميفو ؟
سامي بـ عصبيه : راحت سافرت لـ إلمانيا .
ريهام انصدمت : شعندها ؟
ام ميهاف علمتها كل شي : بس .
ريهام : والله تموت هذي اذا ما انتقمت .
" طق جرس الباب "
ريهام فتحت : هلا ؟
أحمد : وين ميهاف !.
ريهام : داخل مدرعم وتقول وينها ؟مسوي ما تدري!
أحمد استغرب : شتقصدين!.
ريهام : ميهاف سافرت .
احمد عصب : وين وشلون لازم القاها .
ريهام : اقول توكل " وسكرت الباب بوجهه .
______________________________
___
" عند ميهاف وصحباتها بعد ما سجلو بالمدرسه تقدمو للمدرسه وكانت الانظار عليهم "
كادي : بِسْم الله شفيهم هذول يناضرون كأنهم اول مرا يشوفون بنات .
كيان بـ خوف : يماهه في شباب بعد .
كادي : مسويه ما تدرين يعني !
ميهاف وهي تمشي بـ شموخ : بنات امشو نشوف فصلنا وينه .
كادي : يارب يكونون عربين عشاني ما اعرف انقليزي .
كيان : معليك انا راح اعرف اذا تكلمو انقليزي .
كادي : الحمدلله جبنا معنا مترجمه هههه .
ميهاف : هههه عجيبه يا كادي .
كيان : علزق اثنينكم احمدو ربكم عاد .
ميهاف : خلاص اركدي لا كف .
كيان : اقول ابلعي زق .
ميهاف : تعالو نشوف هذي الاداريه .
الاداريه " ساميه " : شعندكم تتمشون ما عندكم حصه!!.
ميهاف وهي تلعب بـ شعرها : استاذه هدي علينا شوي تونا جدد على المدرسه ونبي نعرف وين فصولنا .
ساميه : اقول عدلي وقفتك ونزلي يدينك وتكلمي معي عدل .
ميهاف : استاذه شفيك مضغوطه مني!
كيان قرصتها : استاذه معليش خويتي تحب تفصل .
ميهاف وهي تتوجع : وجع يا كلبه شعندك ؟
ساميه وهي طفشت منهم : روحو فصلكم هذا هو .
ميهاف : واخيراً مشينا بنات .
__
" عند الفصل كانت الاستاذه رياضيات تشرح الدرس "
دخلت ميهاف وهي تكح وجها : ممكن ادخل ؟
الاستاذه حصه : شعندكم متأخرين ما في قوانين هنا؟
ميهاف بـ عربجيه : اركدي يا استاذه تونا جدد .
الاستاذه حصه : اقول احترمي نفسك يا قليلة الادب .
كادي : استاذه اسمحي لنا ندخل .
الاستاذه حصه : ممنوع الدخول الا بعذر .
كيان : بنات امشو نجيب العذر ونجي .
ميهاف : لا لا الشيوخ ما يدخلون كذا بدخل وطرق " ودخلت وتقدمت الكرسي وقعدت "
الاستاذه حصه : انتي من اي لغه تفهمين اقولك قومي يا قليلة الادب .
ميهاف : اقول اوص ولا كلمه مين انتي عشان تنزلين من قدري عطيتك وجهه واركدي فديتك !!!
الاستاذه حصه وهي معصبه : ادخلو انتم .
دخلت كادي ومعها كيان : لا رد .
الاستاذه حصه تشرح وهي معصبه بقوه : يلا قومي يا ميهاف وجاوبي .
ميهاف حاطه رجلها فوق الكرسي : معليش بس توني جديده وما فهمت الدرس ممكن تعيدينه ؟
الاستاذه : ميهاف ولا كلمه تفهمين!.
ميهاف ضحكت : طيب
كيان : تكفين ميفو خلي اليوم يمر على خير .
ميهاف : اك اك
.
____________________
___
" بالفسحه تحديداً "
ميهاف كانت تمشي بـ شموخ : بنات مين اليوم تشتري من المقصف !.
كيان : عطوني فلوسكم انا اجيب لكم .
ميهاف طلعت مصروفها : ابي بس عصير اك ؟
كيان : اك وانتي يا كادي ؟
كادي : جيب لي فطور .
كيان : يلا .
كادي وهي حسرانه: ميفو بروح للحمام .
ميهاف : اك يا عيوني .
كادي راحت للحمام اكرمكم الله "
ميهاف كانت منزله راسها وتمشي وصقعت بجسم عريض وكان طويل وبـ حكم انها قصيره رفعت راسها : نعم ما تشوف يالطويل ؟
عزام اطلق ضحكه : هههه يالقزمه وش موقفك بنص الطريق بعدين رايح اشتري لي فطور وخري .
ميهاف مسكته من ياقته وقربت راسه من راسها : اقول اركد يا بابا لا يجيك كف يطيرك بالمريخ .
عزام وهو راسه منحني لها : اقول يالسنفوره اتركيني .
ميهاف وهي مازالت ماسكته من ياقته : سنفوره بعيونك يا كلب شكلك ناوي على نفسك .
عزام : اقول اتركيني يا مهبوله شكلك ما تدرين منو انا .
ميهاف ضحكت بـ سخريه : اقول اقول تراك مو ملاك بشر يعني منو ما تكون ما يهمني لو انك اغنى واحد بالعالم ما احد غني الا رب العالمين لا اجلدك .
عزام وهو متخرفن على عيونها الخضراء وغمازاتها وهي تضحك وريحة عطرها وشعرها الاشقر اللي حاطته على جنب : اقول يا بنت الناس ابعدي عني .
ميهاف : قول اسف ولا تنجلد .
عزام وهو يبي تفكه لانها كانت ماسكته بقوه : يا بنت الحلال اتركيني تراني ماسك عمري لانك بنت .
ميهاف تركته وصفطت يدينها : يلا انقلع عن وجهي .
عزام مشى وهو يسبها من داخله : ياربي وش هالبنت بس والله انها صاروخ اول مرا اشوف بنت مزه كذا يخرب بيتها خذت عقلي من اول نظره " ضرب راسه واستوعب كلامه اقول يا عزام اسحب عليها واضح مجنونه "
__
" عند شلة الهنوف وشلة إلياس "
نايف : تخيلو اليوم جت بنت واضح انها مو اي بنت جلدت الاستاذه حصه .
إلياس ضحك بـ سخريه : بنت كيف قدرت على الاستاذه حصه اللي اعرفه ما احد قدها الاستاذه حصه ؟
نايف : والله فاتكم نص عمركم وفوق هذا البنت صاروخ .
إلياس : كل البنات حلوين وكل وحده احلى من الثانيه .
الهنوف بـ غرور : اصلاً مافي وحده مثل جممالي .
إلياس ابتسم بـ سخريه : ايي اكيد .
الهنوف : اقول امشو نتمشى ودي اسوي هوشه.
زايد : انا بنسحب اذا في هوشه .
الهنوف : انت لـ متى بتضل خواف ؟
زايد : ماني خواف بس ماني من هالمشاكل .
إلياس : بروح اجيب لي فطور .
الهنوف : جيب لي معك .
إلياس : طيب .
__
" عند عزام "
معاذ : يا رجال شفيك ؟
عزام : طلعت لي بنت مجنونه .
معاذ : شصاير ؟
عزام قاله كل شي : بس .
معاذ فطس ضحك : شكلها مو هينه.

___________
___
" عند الفسحه "
كانت ميهاف تمشي وتعمدت تضرب كتف الهنوف : اوهه حبيبتي ما شفتك .
الهنوف بـ عصبيه : وجع ما تشوفين ؟
ميهاف وقفت وهي تلعب بـ شعرها : انتي من وين تسمعين اقولك ما شفتك ههههه .
إلياس تخرفن على ضحكتها وبينه وبين نفسه : يخرب بيتها مزه .
ميهاف ابتسمت وبانت غمازاتها : انا طالبه جديده هنا " وغمزت لهم "
إلياس تخرفن : هلا والله بـ طالبتنا الجديده .
الهنوف خزته : كأنك متخرفن ؟.
إلياس كان يناضر لميهاف وابتسم والابتسامه شاقه وجهه و استوعب : هاه من قال اني متخرفن!!!.
كادي : ميفو يلا امشي .
ميهاف مشت وهي تلعب بشعرها وتبتسم لـ إلياس وبينها وبين نفسها : هذي البدايه يا إلياس والله لا اجيب راسك واخليك تندم على كل شي يالمغرور.
__
" ثالث يوم في المدرسة كانت ميهاف غايبه وجت ثالث يوم في المدرسه "
دخلت للمدرسه وهي معاها صحباتها الاثنين (كيان وكادي ) وكانت تمشي والكل عينه عليهم وكملت وهي تمشي وصلت وحطت شنطتها وعدلت شعرها ولفت ..
ميهاف قعدت وهي تبوز فمها : اليوم عندنا مين!.
كيان : عندنا حصه حقت رياضيات .
ميهاف بـ كراهيه: اكرها هذي الابله .
كادي بـ ضحكه : عاد يوم غبتي هي استانست.
ميهاف :وين السلق ؟
كادي : شلة الهنوف برا .
ميهاف بـ تحدي : امشو .
كيان : انا بقعد اذاكر اخاف الاختبار يكون صعب .
كادي تؤام كيان : ماراح تموتين لو جيتي معنا .
ميهاف : امشي كادي خليها تأكل الكتاب .
كادي : يلا قدام .
" تقدمو وميهاف حطت يدها بـ خصرها وهي تشوف إلياس وخوياه مع شلة الهنوف وتقدمت شرت عصير وراحت تكب عندهم وكلهم صرخو "
إلياس : منو هذي البنت المجنونه !.
الهنوف : شكلها بنت جديده وتبي تتربى .
ميهاف رفعت يدينها وهي توخر القميص ومستعده للهوشه : انا لحالي عليكم يا شلة الهنوف وشلة إلياس .
إلياس انصدم من شجاعتها : منو انتي ؟
ميهاف ضحكت بـ سخريه : انا جايه انتقم منكم لانكم بسببكم اخوي انفصل من المدرسه وبسبب العقربه الهنوف .
الهنوف شافتها قويه وما احد قدها : يلا اقربي والله لا يجيك كف يطيرك هناك .
ميهاف تقدمت وصفقتها كف قوي والهنوف من قوة الكف طاحت وجو شلتها وميهاف ضربتهم كانو كلهم عليها وهي مسكتهم وطيحتهم فوق بعض "
ميهاف : كادي جيبي الكوره حقتي .
كادي بـ خوف : خوذي .
ميهاف اركت ضربه قويه بالباب والكل خاف منها "
_________________

توقعاتكم☹️????؟



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-06-23 الساعة 05:44 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 08:28 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 2

___
" فـ المدرسه تحديداً "
الهنوف تبكي : الله ياخذك يا كلبه .
إلياس : هذي وضعها مزري اسمعي اسمعي .
ميهاف وهي تتخصر : اسمعك قول ؟
إلياس : الواضح إنك موهوبه بـ لعب الكوره شرايك تلعبين معي وربي لا اكسر راسك فيها !
ميهاف ضحكت بـ سخريه : واو واخيراً في احد يعرف يلعب كوره ، تمام قدام ما اقول لا .
إلياس وجهه نظره لـ نايف : نايف جهز الموعد .
نايف يناضر لـ ساعته : على الفسحه ٩:٣٠ يبداء الوعد .
ميهاف : تمام ويكون بـ علمك لو تجمع شلتك كلها ما احد يقدر يفوزك وتذكر كلامي .
إلياس ابتسم على قوتها : ارحمممك واضح عليك ضعيفه وتبين تظهرين نفسك قويه .
ميهاف : مع الاسف انا اللي ارحممك وارحم الهنوف لانكم جبناء ومجمعين جيوش بالمدرسه عشان ينقذونكم مني .
الهنوف مسكت يد إلياس : امش إلياس .
إلياس ناضر لـ ميهاف بـ معنى انتظري خسارتك : يلا سيو .
__
" عند مكان بعيد "
ابو عبدلله : وين ولدك هذا المدير يشكي ويقول انه ما يداوم .
ام عبدلله : والله عاد مو بس ولدي ، ولدك حتى انت .
ابو عبدلله : ميري وين عبدلله ؟
ميري : عبدلله في نوم .
ابو عبدلله توجهه لـ غرفة ولده وبـ عصبيه : قوم لا بارك الله فيك من ولد .
عبدلله قام منخرش : هلا يبا فيك شي !
ابو عبدلله : شعندك ساحب على الدراسه ؟ فالح بس تنام وتطلع !
عبدلله : اسف يبا بس تعبان هـ الفتره .
ابو عبدلله : قوم يلا اليوم تداوم ولا والله يا عبدلله لا اقطع عنك الصرافه وسيارتك تنسحب .
قام عبدلله وهو يبوس راس ابوه : خلاص والله ما اعيدها بقوم الحين للمدرسه .
__
" عند ام عبدلله وعبدلله "
ام عبدلله : تعال خوذ فطورك .
عبدلله وهو يلبس ساعته الماركه : يمه تأخرت ادعي لي .
ام عبدلله : الله يوفقك .
" طلع عبدلله متوجهه للمدرسه ،، معلومه عبدلله هو رئيس عصابة إلياس وبتعرفونه بالبارت الجاي "
__________________
___
" عند عائلة ميهاف "
نزلت ريهام لامها : ماما فيك شي ؟
ام سامي وهي منسدحه وماسكه راسها : ما عرفتو شي عن ميهاف !
ريهام ما تدري وش تقول : والله ماما ما ترد علي .
ام سامي : اههخخ اختك عنيده وراسها يابس ودايم تركض وراء قرارتها ومشكله كل قرار تأخذه غلط ممكن تدمر حياتها ومستقبلها من وراء افكارها .
ريهام : ماما حبيبت هدي ، دامك تعرفين ميهاف دايم عنيده وكذا تدرين ان بنتك بعد شيطانه وتقدر تواجهه كل الصعوبات .
ام سامي وهي تمسك راسها : جيبي لي علاجي .
ريهام فتحت الدولاب وقدمت لها العلاج : تفضلي .
سامي دخل عليهم : السلام .
ام سامي : عليكم السلام ، عرفت شي عن اختك !
سامي : لا والله يا يمه بعدين ميهاف سافرت .
ريهام بـ فضول : كيف تسافر وهي ما معها ريال واحد ؟
سامي : شدراني من وين جابت فلوس .
ريهام : معقوله سارقه!.
ام سامي عصبت : وجع وش هالكلام ؟ صح ان بنتي عنيده وراسها يابس وعوبا وعصبيه بس هالشي ما يعني انها نست اخلاقها وتروح تسرق ميهاف بنتي اعرفها وحافظتها .
ريهام وهي ماسكه كتفها : هالله هالله الكلام هذا والمدح كله لـ ميهاف ؟
سامي ضحك : بدينا غيره ؟
ام سامي قامت : اسمع سامي لازم تعرف من وين اختك جابت هـ الفلوس .
سامي : ابشري .
__
" عند الفسحه تحديداً ساعه ٩:٣٠ "
ميهاف نزلت ووراها كادي وكيان : وين هذول ؟
كادي : الحين يجون .
كيان بـ توتر : ميفو حبيبتي انتبهيلك احس اني مو متطمنه .
ميهاف : معليك يا قلبي بكسر روؤسهم .
كادي : كفو قدوتي انتي .
ميهاف وهي ترفع يدينها وتسوي تمارين : اههخ متحمسه للجوله صدقوني بصيد إلياس .
كادي ضحكت : ههههه عز الله راح فيها لانك بتكسرينه بالكوره .
كيان : وجع انتي يا ام راس البلا .
كادي : اوف انتي خليك بس .
ميهاف : اقول انتم مو وقتكم عاد .
____________________________
___
" بعد وقت تقدمو كلهم وتبعادو عشان إلياس وميهاف يلعبون كوره "
الهنوف بصوت خفيف : عهد بنت .
عهد بصوت خفيف : وش ؟
الهنوف بصوت خفيف : اسمعي اذا لعبت ميهاف شفتي البنت اللي معها ؟
عهد وهي تناضر لـ كادي : قصدك ام كشه ؟
الهنوف ضحكت : اي اي ابيكم *** .
عهد ضحكت بـ سخريه : ابشري ما طلبتي شي .
" راحت عهد تتفق مع خوياتها على كادي "
__
" عند عزام ومعاذ "
معاذ : عزام ما دريتي ؟
عزام وهو جالس : شفيك ؟
معاذ : البنت الجديده هذي اول مرا اشوف بنت تلعب كوره تخيل انها تبي تنافس إلياس وهجمت على شلتين مو شله .
عزام ضحك بقوه : انا ما خلتني بـ حالي تبيها تخليهم؟
معاذ : امش نتفرج عليهم شكل بيصير فلم .
عزام وماله خلق بس ما يبي يرد خويه : قدام .
__
" بدت الهوشه الكبيره "
ميهاف اركت الكوره على الساحه وجاء إلياس يبي يشوتها من راسها لاكن ميهاف أبعدت عن الكوره .
إلياس بـ خبث : ميهاف انتي لازم تكونين الحارس وانا اللي بشوت .
ميهاف ضحكت : مو مهم اهم شي العبها صح .
كيان بـ صراخ : وجع غشاش لازم واحد من خويانك يكون هو الحارس .
الهنوف قامت : عاد ميهاف يصلح تكون حارسه .
ميهاف : مالك دخل انتي فاهمه ؟
إلياس : انا دخلتها تفهمين !
ميهاف : زرق عمرك .
كادي : كيان حبيبتي معليك ميفو تهزمهم .
كيان : انا بدخل اجيب قهوتي واجيكم .
كادي : طيب " بعد دقايق جو عهد ورنين وشهد وامل وربطو كادي وشالوها "
________________________
___
" عند الفسحه "
كادي بـ صراخ : اتركوني يا كلبات .
عهد بـ ضحكه : الحين والله لا نخليك مصخره .
شهد : وش ننتظر يا بنات خل نسوي لها هوبه ونرميها بـ زباله .
" كانو قريبات من الزباله ومساكين كادي "
كادي : جعلكم للماحي يالوصخات اتركونييي ، احد يساعدنيييي .
عهد : ما احد بيجيك .
كادي : والله ان شافتكم ميفو واختي كيان لا يذبحونك انتي وياها ووياها .
شهد : حنا شلة الهنوف ما احد قدنا .
كادي : تخسون شلة كلاب مو اودام اتركوني .
عهد : يلا ١ .
شهد : ٢ .
كادي بـ صراخ : كييياننن .
كيان جت مسرعه وشافت اختها وصرخت : يا حقيرات .
" طبعاً كيان عضت يد عهد ورفست شهد وامل وطاحو فوق بعضهم وكادي طاحت فوقهم كانت اشكالهم تضحك???????? وكادي ضلت ترفس بـ عهد وعهد تصرخ "
كيان : انتي بخير يا عيون اختك .
كادي : كفو اختي .
كيان : ما تعرفين تعضينهم.
كادي وهي تصيح : كانو يبون يحطوني بزباله????.
كيان : امشي نشوف ميفو اكيد مخططين عليها .
كادي : يلا .
__
" طبعاً إلياس كان متفق مع اثنين من خويانه ، انهم يدخلون ويشوتون ميهاف من راسها وبطنها "
إلياس : يلا يلا شوت الكوره .
فيصل وهو موجهه الضربه لـ ميهاف : قوووول .
ميهاف رفعت يدينها تبي تمسك الكوره لاكن الضربه بـ تجي براسها وووقفت شوي : لا رد
إلياس ضحك بـ سخريه : يلا يالكوره اضربي راسها الدائري .
كيان بـ صراخ : ميفو انتبهييي .
ميهاف سوت حركه طبعاً ضربت الكوره براسها ورجعت الكوره لـ فيصل : قوول .
"فيصل طاح على رجله من قوة الضربه واغماء عليه "
كادي صفقت : كفو كفو يالعشيره .
ميهاف ابتسمت بـ إنتصار : باقي دور طلال وإلياس .
طلال ضحك : شكلك ما تدرين انك مو قدي .
ميهاف ابتسمت وبانت غمازاتها : ما ينفع الهياط يا بيبي خل اشوف قوتك ووقتها احكم .
طلال خق عليها بس حس على نفسه : تمام يلا .
طلال تقدم وشوت الكوره يبي يضربها بيد ميهاف : قوووول .
إلياس : يلا يلا طلال عشت .
الهنوف : يارب تخسر بنت الفقر .
ميهاف نطت وضربت الكوره على يدينها ورجعت الكوره على طلال ومن قوة الضربه طاح قدام الكل والكل ضحك عليه : هههههههههه .
طلال بـ عصبيه وهو يفرك راسه : علزق مافي شي يضحك .

_____________________

___
" جاء وقت دور إلياس وميهاف وكانو بالساحه لحالهم والطلاب كلهم قاعدين "
الهنوف بـ قهر : هذي لازم تفوز .!
ندى : انتي شايفه ان البنت من اول ما هاجمتنا واضح انها فنانه باللعبه .
الهنوف : مثل اخوها سامي كان بعد يهزم كل طلاب المدرسه بالكوره ويأخذ المركز الاول .
ندى : وين عهد وشهد وامل ورنين ؟
الهنوف : شدراني ؟
__
ميهاف : يلا شوت .
إلياس بداء العرق يصب من جبينهه حس انها راح تهزمه بكل سهوله : انتظري .
ميهاف كانت واقفه وماده يدينها للإستعداد : تمام معك وقت " وغمزت له "
إلياس تخرفن وقال بنفسه : تخسي هذي تجيب راسي .
ميهاف : يلا وش تفكر فيه شوت .
إلياس اخذ نفس وشوت عليها عسى ان تطير الكوره براسها لاكن ما حس الا شي مسك الكوره .
الكل قام منخرش : عبدلله ؟؟؟
" طبعاً عبدلله ضل عند المدير ٣ حصص كـ عقاب له لانه غيابه كثير "
عبدلله وهو ماسك الكوره : كأنكم ماخذين راحتكم بدوني!.
إلياس تقدم : هلا والله بـ العشير .
عبدلله ابتسم وضحك بقوه ومسح العرق من جبين إلياس : معقوله بنيه تهزمك وتخلي العرق يصب من جبينك ؟
إلياس : منو قال تخسي وهي تحدتني.
عبدلله وجهه نظره لـ ميهاف : المهم انتي منو ؟
ميهاف حطت يدها بـ خصرها : شدخلك ؟
عبدلله : اوبا اوبا هذي شكلها ما تدري اني عبدلله ال** .
ميهاف : وطقعه .
عبدلله عصب : اوص ولا كلمه لا اتوطاء فيك الحين .
إلياس بـ خوف : عبدلله معليك طنشها مسويه زاحفه .
الهنوف : اي معليك منها .
عبدلله : وش ملعبكم كوره !.
الهنوف : قلنا لك تتحدانا بنت الفقر .
عبدلله بـ عصبيه : احترمي نفسك يـ الهنوف .
الهنوف خافت : ابشر .
عبدلله شاف عزام : عزام تعال يالخوي .
عزام تقدم : هلا ؟
عبدلله: كيف ساكت عنهم !.
عزام : مالي دخل بـ احد علي من نفسي وبس .
ندى جتها غصه من كلامه : عزام في شي مضايقك.
عزام : لا ابداً وشكرا لكم " وراح "
عبدلله : فليتوها بدوني يا كلاب ؟
إلياس بـ كذب : افا يا عبدلله لا والله فقدناك.
عبدلله: واضح .
الهنوف وإلياس ناضرو بـ بعض : لا رد
________________________
" عند المدرسه "
عبدلله : هي انتي .!
ميهاف : هي لها اسم فاهم ؟
عبدلله : شسمك عشان ما اقولك هي .
ميهاف : وشفيك مهتم بـ أسمي .!
كادي تخرفنت على عبدلله : اسمها ميهاف .
ميهاف قرصتها: شفيك ؟
كادي استوعب : اح شسويتي .
عبدلله ضحك : اها اسمك ميهاف !.
ميهاف : مالك دخل ، شتبي ؟
عبدلله : احترمممي نفسك ترا وربي ما تشوفين خير .
ميهاف حطت يدها وهي تتخصر : ما عاش من يخوفني وان كان فيك خير سو اللي تبيه .
عبدلله رفع حاجبه وهو مصدوم من قوتها : تدرين اول مرا اشوف بنت وقحه .
ميهاف : هذي شهاده افتخر فيها يلا مناك بس .
عبدلله : هين اوريك يا كلبه .
ميهاف : قلعه .
__
" عند ميهاف وصحباتها "
كادي ضلت سرحانه وتفكر بـ عبدلله : كأني اليوم شفت ملاك مو بشر .
ميهاف بـ صدمه : هذي شفيها انهبلت ولا وش ؟
كيان حبت يدها وقالت : الحمدلله والشكر احس اختي انهبلت .
ميهاف : هي هي كادي .
كادي كانت بـ عالم وفجاءهه رجعت لوعيها : وش وش فيكم ؟
ميهاف : وجع شفيك سرحتي ! وبعدين منو هذا الملاك اللي اخذ عقلك وضحكت بقوه .
كيان ماتت ضحك : هههههه .
كادي عصبت : على تراب كلكم مالكم دخل .
ميهاف : عصبت عصبت ههههه .
__
" عند شلة مو مرا معروفه "
كانت تلعب بإظفرها : بنات .
اسيل : وش ؟
ريناد : لازم ميهاف وكادي وكيان ينضمون لـ شلتنا .
اسيل : شنو تستهبلين!.
حنين : وليش ينضمون معنا حنا مكتفين بنفسنا .
همس : اقول عاد خلو عنكم ، وبعدين رينادو شعندك تبين ميهاف وخوياتها اللحجيات!.
ريناد وهي تلعب بإظفرها : تبون الصراحه ؟
الكل : اي .!
ريناد : ميهاف هذي قويه طول السنين ما احد قدر على شلة الهنوف وشلة إلياس الا هي .
هديل : صح انها قويه بس ما احس انها بترضى تدخل معنا .
امنيه : عاد هالعرض ما يتفوت واظن في بنات ودهم يكونون مع شلتنا .
تالين : الا كيف راح تخلينها تنضم للشله!
ريناد وهي عندها فكرة جهنميه : معليكم خلوها عندي .
_____________________

التكملة كملي أكمل ٥٠٠ تعليق تفاعلوا????؟
توقعاتكم إيش رايكم بالبارتات ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 08:29 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3

" عند الفصل "
ميهاف وهي قاعده وتفكر : بنت .
كيان وهي ماسكه الكتاب وتحل الواجب : شنو ؟
ميهاف عدلت جلستها : اسمعي وين كادي مختفيه!
كيان وهي مشغوله بالكتابه : يوهه ميهاف روحي شوفيها اكيد تحت بالمقصف او قاعده بالحمام تعدل بكشتها .
ميهاف : لا ماني رايحه .
كان عزام داخل للفصل وشاف ميهاف وقعد "
ميهاف شافته وقالت بينها وبين نفسها : وعع هذا معي بالفصل .
عزام بينه وبين نفسه: هذا الناقص انقلوني عند المجنونه .
ميهاف وهي تناضر فيه وتفصفص وبينها وبين نفسها : شفيني انا احش فيه مو لهدرجه يهمني .
عزام بينه وبين نفسه : استغفرالله هذي اكلتني بنظراتها شكلها مو ناويه خير .
" ميهاف ناضرت فيه لاخر مرا ولفت طلعت كتابها تحل الواجب وهو كذالك التفت وصار يناضر بالجدار وتفكيره مع ميهاف "
__
" تحت كانت كادي تعدل شعرها وتحط شوي ميكب لاجل تخرفن عبدلله???? "
كادي : وهه شعري هذا مشكله .
دخلت ريناد : هاي يا حلوه ؟
كادي : هلا فيك ممكن مساعده !
ريناد استانست : امريني بس ؟
كادي : تكفين عدلي شعري واذا تعرفين سوي لي تسريحه وكذا .
ريناد : يوه معليك اضبطك بس اكيد وراء هذي التضبيطات كلها في واحد ماخذ عقلك صح " وغمزت لها "
كادي استحت وحمر وجها : اي اي كيف دريتي .
ريناد : واضح عليك ، المهم بس عندي شرط .
كادي : اطلبي .
ريناد تقدمت وهمست بإذنها : تصيرون معنا بالشله انتي وميهاف واختك شرايك بالعرض !.
كادي فتحت فمها بـ صدمه : جد تتكلمين!!!
ريناد : اي جد اتكلم .
كادي : بس ميهاف صعب توافق على العرض .
ريناد : شوفي انا ادري انه صعب عشان كذا جيت لك انتي خصوصاً وادري ان ميهاف تعزك وراح تمشي وراك وادري انك تحبين عبدلله وصدقيني عبدلله بيكون لك بس لازم تطبقين كل حرف من كلامي .
كادي بـ حماس : موافقه موافقه موافقه .
ريناد : شطوره حبيبتي .
_________________________________
___
" عند الفسحه "
ميهاف : شوفو العمى عليهم .
كادي اخذت نفس : ميفو بقولك شي .
ميهاف : قولي يا عيوني .
كادي : شرايك ندخل مع شله بنات ونكسر روؤسهم .
ميهاف عصبت : وجع كوكو ماني ماليه عينك انا ؟
كادي : شوفي عاد يا ميهاف انا دايم معك بكل قرار تأخذينه وهالمره انا اخذت القرار وانتي لازم تصملين على قراري .
ميهاف حطت يدها بحصرها : كادي حنا جينا هنا عشان نربيهم مو عشان نصير مثلهم .
كادي : بس حنا بهذيك اللحظه وسكتت ..
ميهاف : وش فيك كملي!!!
كادي : بصراحهءء كنت بسبب شلة الهنوف راح يرموني بالزباله .
ميهاف عصبت وشدت على قبضة يدينها : اوريهم الكلاب .
كادي : ميهاف تكفين اسمعي وافقي على عرضي عشاني يا ميهاف " وضلت تترجاها "
ميهاف بعد وقت طويل من الترجي قالت : موافقه .
كادي بـ صراخ : يسسسس .
ميهاف ابتسمت : خلاص كوكو قلبي .
__
" عند عبدلله وإلياس "
عبدلله : ابيك تخطف ميهاف وتجيبها بالمستودع .
إلياس : شنو انت انهبلت يا عبدلله هالبنت عوبا ما ينقدر لها .
عبدلله : نفذ كل شي وجيب معك اي شي يخليها تنام وتعرف المستودع الخاص اللي دايم نهدد فيه اللي يتعرضون لنا .
إلياس : تمام ابشر طال عمرك .
عبدلله بتحدي : والله لا اكسر غرورك يا ميهاف .
" طبعاً بعد كل الحوار اللي دار بينهم ما كانو منتبهين الشخص اللي كان واقف ويستمع لهم "
__
" انتهت الفسحه وتقدمو الكل داخل وجاء إلياس ماسك منديل يبي يأخذ ميهاف وحطها عليها وسحبها بدون ما يشوفها "
كانت تصرخ : اتركني .
إلياس : شفيك ضعفتي يا كلبه دايم مسويه مستقويه .
ندى : الله ياخذك اتركني .
إلياس انصدم : هذي انتي ندى ؟
ندى وهي مكشره : كلزق وش عندك خطفتني!.
إلياس : شمدريني انه انتي .
ندى : ليش مين كنت تبي تخطف ؟
إلياس : ميهاف .
ندى : بنت الفقر حتى بـ مصيبه تطيح على علي .
_____________________________________
___
" عند ميهاف وعزام "
عزام كان خاطف ميهاف عشان ما يخطفونها : بنت اهدي .
ميهاف عضته من يده : اتركني يا كلب .
عزام وهو متوجع من ضربها : كفايه يا بنت تعبتني معك .
ميهاف : تستاهل وش تبي فيني فهمتي ؟
عزام وهو قلبه يدق وشاف احد من العمال متوجهين لهم ولصق بميهاف وكانت عيونهم ببعض .
عزام : إلياس وعبدلله كانو يبون يخطفونك .
ميهاف وهي معصبه : حتى لو جو صدقني بقتلهم وانت مو علساس مالك دخل بأحد ؟
عزام وهو يناضر بعيونها اللي ذبحته : ايي صح بس انتي بنت لحالك وقلت يمكن يسون فيك شي .
ميهاف كانت تسمع صوت الانذار والباب تقفل وخافت وارتمت بحضن عزام وغمضت عيونها بقوه : وش هذا ؟
عزام : هذا الانذار بيطلعون كل الطلاب والطالبات تحت الساحه .
ميهاف وهي مرتاحه بـ قربه : والباب ليش تقفل ؟.
عزام : اكيد قفلو كل شي بس لا تخافين انا معك .
ميهاف وهي معها ربو مو قادره تتنفس : عزام انا مو قادره اتنفس .
عزام وهو قريب منها ويحضنها ويمشي يده على شعرها الناعم والاشقر : هدي انا معك .
ميهاف: تكفى طلعني من هنا .
عزام : معليك انا معك اهدي انتي .
" ميهاف ضلت بحضنه وغمضت عيونها وهو كان يتأمل جمالها "
__
" عند الطلاب والطالبات "
كيان بتوتر : كوكو وين ميهاف ؟ هي معها ربو ما تتحمل .
كادي وهي خايفه : والله مدري كل المدرسه هنا الا هي .
كيان : تكفين امشي نسأل المدير .
كادي : لا لا .
كيان : ليش لا ؟
كادي : يمكن بالحمام خل ننتظر شوي .
كيان وهي على إعصابها : تمام ننتظر .
__
" عند عزام وميهاف "
عزام كان ينفخ عليها : ميهاف فيك شي ؟
ميهاف : تكفى ناد عليهم بعدين اذا شافونا هنا بيحسبون اننا مسوين شي .
عزام : معليك انا ابوي هو راعي المدرسه وماراح يجيك شي .
" طبعاً الهنوف وشلة كانو عند الباب ويتسمعون "
الهنوف : والله وطحتي بيدي يا بنت الفقر والله لا اخليك تنطردين .
ندى بسخريه : طايحه بحضن عزام هههه .
الهنوف : شافته طيب وعلى نياته وتبي تأخذ عقله بس تخسي .
ندى : وش بتسوين ؟
الهنوف : الحين شوفو وش بسوي فيها .

__________________________________
___
" عند المدرسه "
كيان وهي تمشي يسار ويمين : شفتي قلت لك تأخرت امشي نروح داخل ندور عليها .
كادي : يلا مشينا .
كيان : ياربي وش هالبلوه اللي حنا فيه ؟
كادي : تكفين يا كيانو لا تجلسين تتحلطمين بعدين بروح اجيب شلتي واجيك يمكن ميهاف تحتاجنا .
كيان بـ استغراب : شلة وش انتي الثانيه ؟
كادي : يوه ما تدرين يا اختي نسيت اعلمك ان انا وميهاف نبي ننضم لـ شلة ريناد وانتي معنا بعد .
كيان : ماشاءالله وكيف جمعتو شلة بالسرعه هذي .
كادي بـ ثقه : خبرتي تعرفين اختك لا حطت شي براسها .
كيان : اي اي سبحان الله ،امشي ندور بالحمام .
كادي : يلا قدام .
__
" عند الخزانه "
ميهاف : وش بتسوي ؟!.
عزام : معليك بدق على الاستاذ وبيجي يساعدنا .
ميهاف وهي خايفه : الحين بيفهم غلط .
عزام : معليك انا بفهمه السالفه .
ميهاف وهي تمثل الراحه : طيب .
__
" عند شلة الهنوف "
الهنوف بـ خبث : هاي هاي يا راميو وجوليت .
ميهاف بـ استغراب : انا فيني شي ولا هذي فعلاً هنا ؟
عزام ضحك : الا هنا .
الهنوف : ماشاءالله مقفلين على نفسكم يا راميو وجوليت، في فنادق والخ ما لقيتو الا هالمستودع!
ميهاف : علزق انتي ، تحسبين الكل مثلك؟
عهد بـ ضحكه : اوه خربنا عليكم جوكم .
شهد : ما تقدرين تفرضين عضلاتك علينا لانك بالمستودع ومقفل عليك هههههه .
الهنوف : بنات روحو نادو عبدلله وإلياس .
عزام بـ عصبيه : الهنوف لا تزيدين مشاكل قسم بالله لا تنطردين .
الهنوف بـ خوف : عزامو والله مالي دخل كل المدرسه هنا .
إلياس وعبدلله جو "
عبدلله : شسالفه ؟
سماهر : العشاق حابسين نفسهم بالمستودع .
عبدلله : منو العشاق قصدك !
إلياس : حركات عندنا ناس تعشق بعد .
سماهر : ميهاف وعزام .
ميهاف بـ عصبيه وضربت الباب بقوه : قسم لا اربيكم يا كلبات افتحو بس .
عبدلله انصدم : وشتسون هنا ؟؟؟؟.
ميهاف : وانت حسابك معي يا سيد عبدلله .
إلياس بـ صدمه ناضر لـ عبدلله : والله مدري .
عبدلله كان عيونه على إلياس وولع شرار : شغلك عندي يا إلياس .
إلياس بـ خوف : صدقني مدري عن شي .
الهنوف بـ فرحه : شرايكم نعلن قدام الكل ان عزام وميهاف عشاق ؟.
ندى بـ غيره : لا مو عشاق فاهمين ؟!
___________
___
" بالمدرسه ، جو العمال والطلاب والطالبات ابعدو وفكو المستودع وطلعت ميهاف وعزام "
" جو شلة ريناد كلهم "
كيان ركضت وحضنت ميهاف : حبيبتي فيك شي .
ميهاف وهي تكح : كح كح لا لا بس ابي مويا .
كادي عطتها مويا : تفضلي .
ميهاف شربت من المويا وريحت نفسها : شكراً .
ريناد : ميهاف ما تشوفين شر .
الهنوف : بنات امشو .
ميهاف : وين على الله وربي ما تروحين .
" تجمعو الشلتين وصارو يتضاربون ميهاف ضربت الهنوف وشدتها من شعرها ودفتها عند الزباله الهنوف قامت لقت الزباله كلها طايحه فوقها وصرخت بقوه ، كادي مسكت سماهر ورفستها وعضتها من رقبتها وسماهر تصارخ وجت كيان ضربت شلوتي لـ عهد من بطنها وطاحت وصارت تناقز مثل المجنونه وتجمعو حول بعض وصارو يتضاربون وريناد مسكت ندى وضربتها كف وصارو يقطعون شعور بعض "
عبدلله انصدم من المنظر : إلياس انقلع ناد المدير تذابحو مو بنات هذول قرود .
إلياس : والله انا زين ما تدخلت بروح اجيب المدير واجي .
جاء المدير وبصوت جمهوري : استوووب .
الكل بعد عن بعض والبنات شعورهم كشه واللي خدودها متحمره واللي حالتها حاله شلة ريناد كلهم كانو واقفين مع ميهاف وشلة الهنوف من اليسار "
المدير بـ صراخ : شعندكم متهاوشين !!
الهنوف : والله يالمدير هم اللي بدو .
ميهاف : والله اللي تتمادى معي اربيها واكسر ضلوعها .
المدير : بس ولا كلمه .
جاء عزام : يالمدير ابيك بكلمة رأس .
الهنوف خافت : لا رد .
المدير : تمام يا عزام امش للمكتب ، وانتم ياويلكم تسون شي تفهمون!
الكل : حاضر .
ريناد : ميفو حبيبتي كفو لعبناها صح .
ميهاف ابتسمت وبانت غمازتها وخقت عليها ليان????"
الهنوف بـ صدمه : من متى ميانه بينكم!.
ريناد بـ ثقه : اوهه ما تدرين ان ميهاف من شلتي صارت ؟.
الهنوف انصدمت : شنو ؟ العقربات تجمعو .
ريناد ضحكت بـ سخريه : العقرب شكلك .
ليان : اقول انتي دام ميهاف معنا غصبن عنك تحترمينا .
الهنوف : تعقبون .
ريناد : ما يعقب الا شكلك ، وازيدك بعد ميهاف هي رئيسة شلتنا .
ميهاف انصدمت ولفت عليها : وش ؟؟.
ريناد ناضرت فيها : اي انتي قدوة شلتنا وصارت الشله لك وامري وش تبين اسم شلتنا .
ميهاف بـ تفكير : مدري والله .
كادي : شرايكم نخلي شلتنا اسمها شلة "العنيده"
الكل عجبه الاسم "
ميهاف : اي حلو .
ريناد : تمام قدام من اليوم اسم شلتنا العنيده .
___
" مر اليوم بدون إحداث مهمه "
" نروح عند عزام وابوه "
ابو عزام : ولدي ابي اقولك قرار اخذته بالنسبه لك .
عزام : امرني يا يبا .
ابو عزام : انا قررت إني أشغلك عندي بالشركه وراح تكمل تعليمك بالبيت .
عزام بـ عصبيه : يبا انا توني صغير وعمري ١٨ كيف تبيني اشتغل!!
ابو عزام : يا يبا انا ابي مصلحتك وبعدين من يصير عمرك ٢٢ ابي ازوجك وافرح فيك اخاف اموت ولا اشوف عيالك .
عزام : يبا تكفى لا تقول كذا انا فقدت امي ما ابي افقدك .
ابو عزام : هذا قضاء الله وقدره يا ولدي لـ متى تبي تلوم نفسك على موت امك !.
عزام : مدري يا يبا بس انت اخر م بقى لي بالحياه وتكفى لا تزيد علي من كلامك وانا ابي اكمل تعليمي .
ابو عزام : بتكمل تعليمك بالبيت وبتروح للشركه لان انا سجلت كل الاملاك لك حتى المدرسه اللي بنيتها سجلتها بـ اسمك .
عزام : تمام يبا موافق اهم شي رضاك .
ابو عزام : فخور فيك يا ولدي .
__
" عند بيت اول مرا نجي فيه "
كان جالس على الاريكه ويقراء الجرايد بـ تعمق ودخلت عليه حرمته : وين بنتك !.
ام ندى : بنتي فوق يا ابو ندى .
ابو ندى شال الجريده وحطه على جنب : ندى اليوم ما شفتها على الغداء فيها شي !.
ام ندى : والله من دخلت قالت عندها امتحان وكذا .
ابو ندى : اوهه عبالي فيها شي .
ام ندى : الا بقولك .
ابو ندى : قولي .
ام ندى : ابوي الله يحفظه بيسجل نص ثروته لي .
ابو ندى : والنص الثاني لـ مين ؟.
ام ندى : لاخوي يعني لـ مين !.
ابو ندى وهو يفكر وسارح بـ تفكيره : لا رد .
ام ندى : عسى خير فيك شي ؟.
ابو ندى : لا مافيني شي .
ام ندى : انت تدري ان ما عندنا الا بنتنا ندى .
ابو ندى : بس تدرين انا عندي ولد واحد وبنتين من زوجتي الاولى .
ام ندى بـ عصبيه : لا تنسى ان ابوي لمك من الشارع وخلاك رجال وزوجك لي .
ابو سامي مسك إعصابه : تدرين إني طلقت زوجتي عشان رضاك انتي .
ام ندى : غصبن عنك .
" معلومه ندى أخت ميهاف وسامي وريهام من ابوهم "
_________________

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 08:42 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 4

" عند عائلة ندى "
ندى كانت تسمع لـ حديثهم : يعني امي زوجة ابوي الثانيه!.
امها وابوها ألتفتو : من متى أنتي واقفه ؟.
ندى : من ذكرتو الورث وهذا ، المهم موضوعنا مو هذا منو خواتي اللي من ابوي ممكن تفهموني!
ام ندى بـ عصبيه : ندى انقلعي بـ غرفتك .
ندى : لا ماني رايحه الحين اعرف الحقيقه .
ابو سامي : شوفي يا بنتي الحقيقه هي إني حبيت أمك وتزوجتها وقررت اطلق مرتي الاولى وبس .
ندى وهي تلف يمين ويسار : وعيالك وش ذنبهم تتبراء منهم !.
ام ندى ضربتها كف : ما ابي اسمع حسك انقلعي فوق .
ندى صفقت : براضو ماما براضو ، اخذتي بابا من زوجته وفوق هذا حرمتيني من خواني اللي من بابا
" وجاها كف ثاني "
ام ندى شدتها من شعرها وسحبتها فوق وقفلت عليها : إن ما ربيتك ما اكون سميه .
ابو سامي : انتي وش تسوين تبين تعقدينها ؟.
ام ندى : خلها عشان تتربى .
" ندى جلست على سريرها وهي تفكر منو خوانها اللي من ابوها ودخلت بـ تفكير لحد ما غلبها النوم ونامت "
__
" عند عائلة ميهاف "
ام سامي : عرفتو شي عن اختكم ؟.
سامي : هي بخير بس ما تبي تحن مدري وش وراها ميهاف .
ريهام : ايي والله شي غريب ، احس وراء روحتها قصه غريبه .
سامي : ليكون تبي تنتقم من ابوي بعد !.
ام سامي بـ خوف : والله تسويها اختك المجنونه .
سامي : الله يصبرنا هالبنت هذي كيف جابت فلوس هالشي هذا رافع ضغطي وتفكيري .
" طق باب الجرس "
ريهام : بروح اشوف مين .
سامي : انا بدخل انام .
ام سامي : الله معك .
__
ريهام فتحت الباب : خير ؟.
أحمد : ما عرفتو شي عن ميهاف !.
ريهام بـ قلة حيله : أنت ليش وجهك بارد .!
أحمد : ماني جاي عشانك جاي عشان حبيبتي .
ريهام : حبيبتك من الماضي خلاص ميهاف ما تبيك ما تفهم انت ؟
أحمد : ما افهم ولا بفهم واختك بلقاها صدقيني واوريك .
ريهام : انت بالاول خل يصير معك مخ بعدين فكر تلقاها " وسكرت الباب بوجهه "
أحمد ما يمدي يكمل كلامه الا الباب تسكر بوجهه : ياربي تقهر اختها شايفه عمرها مدري على وش مشكله ميهاف احلى منها اععع .
________________________

___
" عند الفندق "
ميهاف : بنات دام اليوم ويكند شرايكم نطلع مكان !.
كادي : ايي والله طفشت وهذا اليوم ويكند الحمدلله الاسبوع خلص على خير .
كيان : الا ميفو بسألك !.
ميهاف : أسألي .
كيان : حنا جاين من قريه وفقراء وكذا كيف جبتي مبلغ كبير ؟.
ميهاف ضحكت : تبون تعرفون !.
كادي وكيان : اي .
ميهاف : الله يسلمكم رحت عند عمي هذا جارنا ابو ثامر .
كيان : اي كملي .
ميهاف : بقولكم كل شي ..

#فلاش_باك
ميهاف بـ ضيقه : اههخخ ودي اسافر برا واشوف ابوي وكل شي .
ابو ثامر : بنتي ميهاف فيك شي .
ميهاف عدلت جلستها : والله يا عمي انا .. وسكتت.
ابو ثامر جلس : قولي يا بنتي مو دايم تعتبريني مثل ابوك .
ميهاف : الا اعتبرك بعد احلى ابو .
ابو ثامر : قولي وش بخاطرك .
ميهاف شرحت له كل شي : بس هذا .
ابو ثامر : بس هذا ؟ بسيطه يا بنتي .
ميهاف : كيف بسيطه السفر وكل شي يبيله مبلغ .
ابو ثامر : كل شي بيكون على حسابي .
ميهاف : ما ودي اكلف عليك .
ابو ثامر : انا الله ما عطاني بنات ولا عيال بس انتي خليتني اعيش هالشعور ولا ترديني لانك بنتي الوحيده .
ميهاف ابتسمت : تمام يا بابا .
ابو ثامر حضنها : يلا بنتي لا تكدرين على عمرك انا دايم علمتك انك تكونين قويه وتمشين وراء اهدافك .
ميهاف مسحت دموعها : اي وانا مثلك يا بابا .
ابو ثامر باس عيونها: يلا قومي يا بنتي وانا بحجز لك الطياره .
________________________

" نرجع للواقع "
ميهاف : بس هذا .
كادي : جد انه رجال وكفو عمو ابو ثامر .
كيان : الا ليش ينادونه ابو ثامر دام ما عنده عيال!.
ميهاف : كان عنده ولد ويوم سماه ثامر مات الولد والناس كذا اول مولود للشخص ينادونه عليه .
كيان : ايي والله .
كادي : اسمعو وين تحبون نطلع ؟
ميهاف : بنروح نتمشى بالمول نشتري لنا اغراض ناقصه ونروح بعدها نتعشاء شرايكم .
كيان : قدام والله نبي نستانس .
كادي : شرايكم نعزم ريناد وليان ؟.
ميهاف : تمام اعزميهم .
كادي رفعت السماعه : الو ريناد .
ريناد ردت : هلا يا ععومريي .
كادي : اسمعي بنروح لـ مول ** وتعالي انتي وليان واذا تبون اعزمو الشله .
ريناد : لا شدعوا بس انا وليان وهمس وتالين بنجي.
كادي : تمام " وسكرت "
__
" وصلو للمول واشترو كل شي يبونه وراحو لـ مطعم فخم "
ريناد : حي الله خوياتي الجدد اليوم عزمتكم على حسابي .
ميهاف ابتسمت وبانت غمازتها : تسملين يا حلوه .
كادي : الله بصور المكان .
ريناد : يلا اجلسو وبروح اطلب اكل .
ميهاف : تمام .
" وجلسو البنات واللي تصور واللي تضحك واللي تطقطق "
جت ريناد ومعها الاكل : يلا بنات خل نصور ونقهر شلة الهنوف .
ميهاف : كفو يا صيقيقتي .
ريناد : كفو .
كادي : اكتبي شلة العنيده هههههههه.
ريناد : ولا يهمكم ههههههه .
" وصورو مع بعض وكانو مستانسين "
__
" عند الهنوف طالعه مع إلياس "
الهنوف دخلت وشافت سنابها : وجع توجعهم .
إلياس: شفيك تكلمين نفسك !.
الهنوف : شوف شوف السلقات .
إلياس طاحت عيونه على ميهاف وابتسامتها وغمازاتها: اههخخ بس .
الهنوف : على وش اههخ ؟
إلياس استوعب : اقصد اههخ منهم مصلححيات .
الهنوف : اي عبالي .
إلياس : عبالك وش ؟.
الهنوف : عبالي خقيت عليهم .
إلياس : هههههههه مو منجدك اخق عليهم .
الهنوف : الا اقولك عبدلله شعنده قام يداوم كثير .
إلياس : شايفتني ساكن معه! روحي أسأليه .
الهنوف : اوف ما منك فايده ما تأخذ منه سالفه او شي مناك او مناك .
إلياس ضحك بقوه : انتي عبالك عبدلله يعلم بكل شي ، ترا عبدلله اي شي يصير معه ما يعلم احد فيه .
________________________
___
" عند البنات "
ميهاف : هاهه بنات نمشي ؟
ريناد : لحظه تخيلو الهنوف شافت سنابات ولا قالت حرف ههههه .
كادي : قطيعه شكلها انقهرت .
ميهاف : هذي المغروره على شي تغار .
كيان : بنات بنات .
الكل : هاهه .
كيان : كأنه هذاك عزام ؟.
ميهاف شافته ورجعت صدت : الا هو .
ريناد : جاي مع خويه معاذ .
كيان : هالانسان غريب دايم ساكت ولا يسولف مع احد .
ريناد : هو الصراحه قبل كان فله بس من ٥ سنوات صار كذا بس ما احد يدري ليش .
ميهاف بـ فضول : كيف يعني ما احد يدري السبب .
ريناد : لان عزام ما يعطي احد مجال ويكون بعلمكم عزام اول كان هو رئيس شلة عبدلله وبعدها طلع منها صار عبدلله بداله .
كادي وهي خاقه : عبدلله وش يصير لـ عزام ؟.
ريناد فهمت عليها وضحكت : الصراحه عبدلله وعزام عيال عم .
كادي : اها .
ميهاف وهي تلعب العصير : كل إنسان يواجهه شي بحياته وعنده شي ما وده احد يعرفه .
ليان كانت تتسمع لها : صادقه والله .
تالين : واضح ان انتي بعد يا ميهاف فيك شي او في شي مخلي شخصيتك كذا قويه وجريئه .
ميهاف ابتسمت بوسط حزنها : يب يا تالين كذا .
همس : اقول لا تعكرون الجو بقصص مالها داعي خلونا نفلها .
كادي : قدوتي همس .
همس : حياتي والله .
__
" عند عزام ومعاذ "
عزام : بس هذا كل شي .
معاذ : والله مدري شقولك يا عزام بس ابوك احس وراه شي .
عزام : تكفى يا معاذ مو وقتك ، بعدين ابوي لو عنده شي كان قال بوجهي .
معاذ : بس شي غريب يبيك تدرس بالبيت وتشتغل بالشركه .
عزام : ابوي يبيني اعتمد على نفسي .
معاذ : اجل اترك الدراسه يا رجال واشتغل راتب وحركات وفله .
عزام : يا رجال مقدر .
معاذ : وش اللي يمنعك !.
عزام : هذا حلم امي إني اكمل دراستي .
معاذ : اها انا اسف .
عزام : عادي .
معاذ : شوف شوف هذي البنت القويه اللي سوت بمدرستنا الهوشه اللي كنت معها ميهاف .
عزام التفت وشافها وابتسم بوسط حزنه : الا هي .
__
ميهاف شافته وابتسمت بخجل : لا رد .
كيان شافتها وابتسمت : احم احم وشفيها الحلوه تبتسم !.
ميهاف : يعني الواحد ما يبتسم لو شوي ؟ خلوني بحالي .
كيان : بِسْم الله اكلتيني هههههه .
ريناد وهمس وتالين وليان وكادي : ههههه .
________________________
___
" مر يومين بدون إحداث مهمه "
بالمدرسه "
ميهاف شافت عزام قاعد والكل كان تحت بالفسحه وتقدمت له : عزام شفيك قاعد لحالك!.
عزام وهو صافط يدينه : يهمك؟
ميهاف قعدت : اي يهمني فيك شي احد مضايقك؟ بعدين اذا في احد مضايقك قوم دافع لـ نفسك .
عزام ضحك عليها : ما احد يقدر لي يا ميهاف انا لو احد يتمادى علي نهايته ينطرد .
ميهاف : اوهه ابوك هو اللي ورث هالمدرسه ؟.
عزام : اي .
ميهاف : بسألك بس لا تعصب .
عزام : أسألي .
ميهاف : انا من جيت هنا اشوفك دايم ساكت ومهمومه عادي لو مرا تعطيني قلبك وتفضفض .
عزام ناضر فيها : وش يضمن لي إنك ماراح تعلمين احد عن قصتي وقصة سكوتي اللي من سنين الكل يحاول يعرفها .
ميهاف حزنت عليه وقربت له ونست نفسها ومسكت يده وبحنيه : عزام كلنا عندنا قصص بحياتنا ونواجهه اشياء مو شي انا بعد ودي افضفض ودي اقول اللي بـ قلبي وانت بعد لك حق تفضفض .
عزام دمعت عيونه والتفت وهو يتذكر امه "لفو الشاشه وشوفو المقطع " : كنت اقول صعب القى مثل حنية امي بس لقيتها فيك يا ميهاف .
ميهاف حزنت عليه : امك ليش وينها .
عزام ببحه: ماتت الله يرحمها .
ميهاف عورها قلبها ومسحت دموعه : عزام تكفى لا تبكي قسم بالله انا ما كنت ادري اسفه .
عزام مسح دموعه : لا عادي بس القصه هي ..

#فلاش_باك
ام عزام كانت صاعده بـ سلم وتبي تجيب اغراض : يا ولدي يا عزام وينك .
عزام كان قاعد بعيد : هلا يمه شتبين .
ام عزام : يا ولدي تعال ساعدني " ما حست الا وهي طايحه على راسها .
عزام ركض بيساعد امه لقاها مرميه والدم ينزف منها وصرخ بـ اقوى ما عنده : يممممممهه لا تخلييييينننننيييي دخخخييييلكك يا يممممهه .
ابو عزام كان داخل وشاف مرته وولده وركض لهم وطلب الاسعاف وجو بوقت متأخر ولقوها ميته ومن بعد هذاك اليوم بطلنا عزام صار يلوم نفسه انه ما جاء بالوقت الصح بس ابوه كان يقوله هذا قضاء الله وقدره ..
" نرجع لـ قدام "
ميهاف ببكاء : عزام لا تلوم نفسك هذا يومها ربي كاتب كذا واكيد هي مرتاحه بـ قبرها انت بعد غير من نفسك كذا تعذب امك .
عزام وكلمتها تعذب امك : لا ما ابي امي تتعذب ، بس انا انحرمت من حنانها يا ميهاف .
ميهاف بـ حزن : كلنا كذا يا عزام .
عزام : انتي وش قصتك !.

_____________________
___
" عند ميهاف وعزام "
ميهاف : قصتي حيل صعبه بس ما فقدت لا امي ولا ابوي بس فيك تقول إني من انولدت ما شفت ابوي الا قليل وبعدها ماعاد شفته من طلق امي .
عزام : يعني امك وابوك منفصلين؟.
ميهاف بـ ضيقه : ايي ، وانا وخواني اللي تحملنا كل العواقب ، وكان ابو ثامر مثل ابوي وما كان مقصر معي بشي .
عزام : قولي قصتك كلها وانا بسمعك مثل ما سمعتي قصتي .
ميهاف : طيب .

#فلاش_باك
كانت ميهاف صغيره وعمرها ٤ سنوات وهي وسامي تؤام وريهام اكبر منهم بـ سنه ابوها اشتغل مع واحد وعرض عليه عرض انه يتزوج بنته ويصير اغنى واحد بالبلد وكان شروط سميه زوجة حماد الثانيه ان يطلق زوجته وكان مو راضي يطلق زوجته لان كان يشوف عياله كان وده بوظيفه تعيشه وتعيش عياله وزوجته الاولى بس الزمن جبره يتزوج الثانيه والثانيه كانت حقيره وتبيه يطلقها وبيوم من الايام كانت زوجته الاولى تعاتبه وكان يضربها بقسوه وكان ناسي واجود طفله مندسه وراء وتشوفهم وتبكي بحرقه اللي هي ميهاف وبعدها
بـ فتره درت زوجته الثانيه انه يسافر للاولى وسوت مشكله وقرر يطلق الاولى وطلقها ومن بعدها ماعاد سأل عن عياله ..

" نرجع للواقع "
ميهاف : بس هذي قصتي ابوي تخلى عننا .
عزام حزن عليها وضمها بقوه : والله يا ميهاف كل شخص فينا عنده قصه .
ميهاف غمضت عيونها بحضنه : كلنا والدنيا بكبرها قصه .
عزام : صادقه .
" كان يتسمع لهم والغيره ماليه قلبه ودمعت عيونه بقوه وراح للهنوف ومتجاهل حزنه "
__
" عند الهنوف وإلياس "
الهنوف : عسى خير فيك شي يا إلياس .
إلياس وهو يتذكر حضن عزام لميهاف وعيونه مولعه شرار : لا مافيني شي .
الهنوف : مو من عادتك تكون ساكت .
إلياس صرخ وضرب الحديد : قلت لك مافيني شي .
الهنوف خافت ووخرت عنه : يماهه شفيه انهبل .
" إلياس راح للفصل وجلس وهو ينتظر يبي يطلع ويرتاح بالبيت "
__________________

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 08:44 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5
___
" عند عزام وميهاف "
ميهاف : بـ صراحه ما توقعتك قلبك طيب حسبتك نفسيه .
عزام ضحك عليها : والله الصراحه انتي عوبا بس للامانه قلبك طيب بعد .
ميهاف : اللي مثل شلة الهنوف لازم تعطيهم العين الحمراء .
عزام ضحك : بـ هذي صدقتي ، بس انتي من قبل كنتي بـ مدرسة مختلطه!.
ميهاف : لا كانو كلهم بنات ، يعني هناك بالقريه .
عزام : والله يا ميهاف ليش دايم يروحون مننا الناس الطيبه ؟
ميهاف ما فهمت عليه : كيف يعني !.
عزام : هذا اخر اسبوع لي بالمدرسه .
ميهاف ضحكت : يا حلو مقلبك .
عزام : لا والله جد مو مقلب .
ميهاف بلعت ريقها : كيف يعني بتنقل من هنا ؟.
عزام : لا ، ابوي يبيني ادرس بالبيت وراح يشغلني عنده بالشركه .
ميهاف ضاق صدرها : الله يوفقك .
عزام : ما ودك تقولين شي ؟
ميهاف حطت يدها بـ خدها : وش اقول يعني؟ ما يهمني اصلاً .
عزام : اها طيب .
جت كادي عندها : ميفو انتي هنا ؟.
ميهاف : ايي هنا ، تبين شي ؟.
كادي : امشي ننزل البنات متجمعين اعرف عليهم .
ميهاف ناضرت لـ عزام : يلا معسلامه .
عزام : الله معك .
__
" عند شلة العنيده "
كادي : يلا كل وحده تعرف على نفسها لـ ميهاف .
" الكل تقدم وعرفو نفسهم وميهاف استانست عليهم "
كادي شافت عبدلله وابتسمت بـ حب وهي تعدل شعرها وتلعب فيه : اكيد يقول عني حلوه .
عبدلله يناضر فيها ويقول بنفسه : الله لا يبلانا .
كادي حاطه إصبعها بـ فمها ومنزله راسها بدلع وبينها وبين نفسها : اكيد يقول وش هالحلو اللي يستحي .
عبدلله بينه وبني نفسه : شفيها هذي مصدقه روحها جد خبله مشكله كشتها طايره .
كادي : واهه بصيح اكيد حق علي بروح له .
عبدلله صد عنها وحب يده : يالله وش هالقراده .
كادي جت عنده بدلع : عبدلله .
عبدلله لف : نعم شتبين ؟.
كادي ابتسمت بـ حب : انا كادي انت شخبارك ؟
عبدلله : وبعدين يا كادي تبين شي ؟.
كادي وهي منزله راسها : شفيك كذا مسوي ثقيل ادري اني إعجبتك .
عبدلله مسكها من ياقتها : اقول توكلي عني بس .
كادي : اوه عبودي شفيك .
عبدلله : وجع بنت انتي ولا وش .
كادي : انننن مسوي نفسك بس .
عبدلله بعد تفكير قرب من كادي : كوكو .
كادي طارت من الفرحه : شنو كأنك قلت كوكو ؟

__________________
___
" عند عبدلله وكادي "
عبدلله : جعني كيك .
كادي استحت : يا قلبي والله .
عبدلله : الا قولي لي وش الكشه اللي عليك اخذت عقلي .
كادي : من شوي تعيب علي .
عبدلله ضحك بـ سخريه : يا حلو الزعلان .
كادي خقت على ضحكته : ياويصي ضحكتك تخرفن .
عبدلله وهو يبي يسحب منها كلام : الا قول لي ميهاف هذي ليش مجمعه شله .
كادي : انا اللي قلت لها شرايك فيني !.
عبدلله : اي اي كفو ، المهم بروح .
كادي مسكته من يده : وجع خلك تو الناس .
عبدلله بينه وبين نفسه : يارب عطني الصبر على الخفيفه هذي .
كادي : شفيك ساكت ؟
عبدلله : بروح يا كوكو تكفين .
كادي بـ حنيه : طيب روح .
عبدلله باسها من خدها عشان يخرفنها زياده : تبين شي يا قمر .
" كادي من الفرحه طاحت ومسكها عبدلله وكانو يناضرون لبعض بعدين تركها وراح وهي ضلت ماسكه خدها "
كيان جت : كوكو .
كادي ماسكه خدها وتتخيل عبدلله : عيوني .
كيان بـ استغراب : فديت عيونك فيك شي احد ضربك كف !.
كادي وهي ماسكه وجها : فيني حبك .
كيان : شنو ؟
كادي استوعبت وشافت اختها وشالت يدها : انتي من متى هنا .
كيان : بِسْم الله شفيك توني هنا فيك شي!.
كادي : هاهه لا مافيني شي تبين شي انتي .
كيان : لا خلاص بروح .
__
" عند شلة الهنوف "
عهد : الهنوف ترا ندى من جت للمدرسه وهي ما تحركت من مكانها .
الهنوف وش مدريني عنها .
عهد : احس فيها شي .
الهنوف : العالم اليوم كلها فيها شي .
عهد بـ إستغراب : مين العالم ما فهمت!.
الهنوف : إلياس الوصخ بعد صرخ علي .
عهد : غريبه والله .
الهنوف : اسمعي .
عهد : وش ؟
الهنوف : عندي خطه .
عهد : وش ؟
الهنوف : خطتي **** .
عهد : تمام انا معك .
الهنوف : كفو .
_________________________

___
" عند عائلة ميهاف "
ريهام : تعبت والله يا يمه من رياضيات .
سامي : عاد شدي حيلك ، وعندي لكم خبر .
ام سامي : شنو الخبر .
سامي : لقيت وظيفه محترمه .
ام سامي : الحمدلله ، والله يا يمه ابو ثامر كل عمره يصرف علينا وانا مدري شقول .
سامي : ابو ثامر مثل ابوي واللي سواهه لنا ما سواهه ابوي لنا .
ريهام : ابوي اصلاً ما أعترف فيه ليش دايم ينادوني بنت حماد ، مو حماد اللي تخلى عننا ؟.
ام سامي : خلاص يا بنتي لا تقولين كذا مهما كان يضل ابوك .
ريهام عصبت : ماما كفايه تدافعين عنه الحقير ، طلقك بس عشان فلوس زوجته الثانيه .
سامي : اتفق مع ريهام ، مستحيل اسامحه على كل شي جاء منه .
ام سامي : تكفون قفلو على السالفه بسبب هالاشياء اختكم تأثرت عاجبكم كذا .
ريهام : اصلاً ميهاف اكثر وحده كانت تبكي يوم تشوف ابوي يمد يده عليك كنا صغار ولا نفهم بس كنت اشوفها تبكي واسكت .
ام سامي : خلاص انسي يا بنتي وتعشي وراك اختبار لا تخربين جوك .
ريهام مسحت دموعها : طيب .
__
" عند احمد واخته أسماء "
اسماء : وش تبي يعني ؟
احمد : دبر لي فلوس من زوجك .
اسماء : ليش شفيك ليكون متدين من احد .
احمد : لا ، بس بسافر لالمانيا .
اسماء : وليش ان شاء الله .
احمد : ميهاف هناك .
اسماء : اها عشان ميهاف تبي تسافر .
احمد : تكفين اسومه .
اسماء : تمام ابشر بكلم زوجي .
احمد : كفو اختي .
اسماء : وكيف دريت انها هناك ؟.
احمد : كلمت وحده من صحباتها وعلمتني .
اسماء : تمام وكم تبي المبلغ ؟؟.
احمد بتردد : المبلغ كبير يعني *** .
اسماء انصدمت : منجدك انت ؟؟.
احمد : اييي ليش ؟
اسماء : خلاص تمام بحاول ادبرهم .
___________________
___
" عند المدرسه تحديداً "
كانو ميهاف وخوياتها بالفصل وقاعدات ومسوين دائره وجايبين اكل "
ميهاف وهي ترفع العصير : هذا وش يا بنات ؟
كادي بـ صوت عالي : هذا حمضيات .
ميهاف وهي ترفع الثاني : وهذا وش يا بنات ؟
ليان : هذا فيمتو الغازي .
ميهاف ضحكت بقوه : طيب بنلعب لعبه .
الكل : اي اي قدام .
ميهاف : كل وحده تقول امنيتها .
كادي : امنيتي فارس احلامي .
ليان : امنيتي اصير دكتوره .
ريناد ناضرت الهنوف من وراء : امنيتي اكسر خشوم بعض الناس .
ميهاف ضحكت بقوه : كفو كفو قدوتي .
تالين : امنيتي اوزع فلوس على الفقراء .
ميهاف : كفو تالين .
همس : امنيتي إني اتزوج واحد مز .
ميهاف : اوخص ههههه .
اماني : امنيتي اسوق بالسياره .
ميهاف : كفو يالعشيره .
_
" عند شلة الهنوف "
الهنوف : العمى شوفوهم .
عهد : هذي ريناد قبل كنا نربيها من جت ميهاف صارت تشوف نفسها .
الهنوف : كنا اسيدها .
عهد : وبنضل اسيادها .
الهنوف : وجع جايبات اكل ويحشون انننن .
ندى كانت حاطه يدها بـ خدها : انا بطني توجعني .
شهد : روحي للحمام .
ندى قامت : طيب .
عهد : بنات في شي غريب ماني مستوعبته .
الهنوف : وش ؟
عهد : شفت بـ قائمه الفصل ندى مو اسم ابوها حماد ؟
الهنوف : اي كلنا ندري انها ندى حماد!!
عهد : واسم ابو ميهاف حماد سبحان الله بس .
الهنوف : اي عادي كثير الاسماء تتشابه .
امل : اتفق والله .
عهد : والله مدري من شفت الاسامي حسيتهم خوات ونفس اللقب بعد .
الهنوف : الحين اتركينا من هذا امشو نسوي هوشه .

__________________
" عند المدرسه "
الهنوف بـ صوت عالي : بنات في وحده كنا دايم نكسر راسها .
عهد بـ صوت عالي : يب يب اللي هي ريناد .
ريناد قامت : تخسون والله اكسر ضلوعكم .
الهنوف تقدمت : ما يخسي الا انتي .
ميهاف قامت بـ عربجيه: اقول امسكي نفسك لا اتوطاء فيك انتي وشلتك.
عهد : اقول اعقبي بس .
ميهاف : عيدي شقلتي .
عهد بـ خوف وتمثل القوه : اللي سمعتيه .
تقدمت ميهاف وعطتها كف قوي : انا عمتك يالكلبه .
" تجمعو شلة الهنوف وشلة العنيده وصارت مذابحه ويقطعون شعور بعض وميهاف اخذت العصاير وصارت تكب عليهم وتعضهم وقطعت شعر الهنوف ودفتها بالطاوله وريناد مسكت عهد وقطعت قميصها وضربتها بقوه على خشمها وصارت المضاربه قويه وجو شلة إلياس وبعدوهم "
__
عبدلله : هذي ثاني مرا تتضاربون انتم بنات ولا وش ؟.
ميهاف : مالك دخل فاهم .
عبدلله : الا لي دخل شكلك ما تدرين ان عمي هو اللي مسؤول عن المدرسه هذي .
ميهاف حطت يدها بـ خصرها : اقول اهجد لا اقوم عليك .
عبدلله : مالي كلامك معك .
كادي جت ومسكت ميهاف : معليش عبدلله ميهاف كذا .
عبدلله : هجدي خويتك .
" ميهاف جت بيتكلم بس قفلت فمها كادي "
كادي : المعذره .
_
عبدلله ناضر للهنوف : وانتي بعد ان شفتك توطوين وتسوين مشاكل ما تلومين الا نفسك .
الهنوف بينها وبين نفسها : استغفر الله يا هذا .
عبدلله : سمعتي شقلت !!!.
الهنوف : اي ، بس هم بدو .
عبدلله : العلم للجميع فاهمين .
" الكل كان ساكت واشكالهم متبهدله "
_____________________
___
" مر أسبوع بدون أحداث مهمه وكان اخر يوم
لـ عزام بالمدرسه وكل الطلاب درو انه خلاص ماعاد له رجعه هنا "
إلياس بـ فرحه : الهنوف كيفك .
الهنوف بـ أستغراب : شفيك اليوم مستانس ؟
إلياس : مدري مروق ، اشتقت لك .
الهنوف ابتسمت : اممم زعلانه .
إلياس : اللي تبينه برضيك فيه .
الهنوف : شعندك كنت تصرخ علي !.
إلياس وهو يصرف : والله امور عائليه تدرين يعني .
الهنوف : تمام خلاص رضيت .
إلياس : فديت اللي يرضون يا ناس .
الهنوف : قلبي والله .
إلياس بـ فضول : الا وين شلة العنيده ؟.
الهنوف : مدري اكيد موجودين بعدين هذا عبدلله ناشب لنا .
إلياس : عرفت السبب ترا .
الهنوف : وش السبب قول .
إلياس : طبعاً المدير قايل ان عبدلله حضوره قليل وغيابه كثير وممكن ينفصل وابوه هدده اذا ما صار يداوم راح يسحب منه الصرافه والسياره .
الهنوف : اها ، بس ما يقدر يفصله .
إلياس : اكيد بس عبدلله بيأخذ واسطه من عمه ابو عزام وبيرجع يغيب .
الهنوف : احسن فكه .
إلياس : وفكه من ولد عمه عزام .
الهنوف : عزام ما نسمع له حس ، ليش تكرهه .
إلياس : كذا بس ما اطيقه .
__
" عند عزام وميهاف "
كانت ميهاف طالعه بالحوش لحالها وتشم هواء وتتذكر كل شي بينها وبين عزام : اههخخ يا عزام .
عزام من وراها : ميهاف فيك شي .
ميهاف لفت وشافته : لا بس اشم هواء .
عزام : ما تخافين احد من الاداره يشوفونك .
ميهاف : معلي منهم ما اخاف الا من اللي خلقني .
عزام ابتسم بوسط حزنه : اليوم اخر يوم لي اشوفك فيه .
ميهاف حزنت بقوه وبـ غصه : الله يحفظك وين ما تكون .
عزام : امين ، انتبهيلك .
ميهاف : معليك مني ، انا بخير اصلاً .
عزام ابتسم وشاف الغيوم : شكلك تحبين الغيوم .
ميهاف وهي تشوف الغيوم : يب .
عزام : يلا معسلامه .
" ميهاف بكت وهي رافعه راسها فوق وتتأمل الغيوم"
" بعد وقت عزام اخذ اغراضه وطلع برا المدرسه "
__________________________
توقعاتكم للبارتات الجايه????؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 08:50 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 6

___
" عند بطلتنا ميهاف اللي كانت بالحوش وكل الطلاب والطالبات داخل بحكم انها بالحمام بس راحت للحوش صارت تأخذ اكسجين وحاسه ببرد وتجمدت اطراف إصابعها وخشمها صار احمر والثلج يداعب شعرها وفتحت فمها وطلع هواء بارد وما حست الا شخص جاي من وراها ويدفيها بالجاكيت "
ميهاف حست انه عزام ولفت بتشوفه وانصدمت : هذا انت ؟
إلياس : ايي انا ليش ؟
ميهاف : شتسوي انت هنا ؟
إلياس : جيت اشوف الثلج ولقيتك صدفه .
ميهاف اخذت نفس عميق : اها .
إلياس وهو يناضر للجو : كأنك حسبتي عزام اللي جاء يدفيك ؟
ميهاف صرفت : لا عبالي كوكو .
إلياس : اشوفك كنتي تتقربين منه ؟
ميهاف بـ أستغراب : كأنك مأخذ الوضع إنك حبيبي؟
إلياس : قريب ان شاء الله .
ميهاف بينها وبين نفسها : قريب اكيد لان انت اللي بتطيح بشباك حبي ، وانا راح استولي عليك .
ميهاف : بروح داخل " قاطعها وهو يمسك يدها ويلصقها بالجدار "
ميهاف : وجع يا إلياس شتسوي ؟
إلياس بـ حده : انا معجب فيك يا ميهاف افهمي .
ميهاف : معجب فيني وانت كنت مع الهنوف !.
إلياس : اسوي اللي تبينه بس تكفين احبك .
ميهاف طبطت عليه : الايام بيننا اذا جد تحبني أثبت لي " ودخلت داخل "
إلياس بينه وبين نفسه وهو يشوف الثلج يداعبه : شتقصد الايام تثبت ؟ بس جد لازم اثبت لها إني احبها .
__
" عند الفصل "
ميهاف : ممكن ادخل ؟
الابله : تفضلي ، وش مأخرك!
ميهاف مسكت بطنها : كنت تعبانه شوي .
الابله : تمام تفضلي اجلسي اخذتي بندول ؟
ميهاف : اي اي .
الابله : يلا ما تشوفين شر حبيبتي .
" بعد وقت انتهت الحصه "
ليان تقدمت عند ميهاف : ميهاف فيك شي ؟
ميهاف : ليان تدرين اني من شفتك ارتحت لك !
ليان : اكثر والله يا قلبي .
ميهاف ابتسمت وبانت غمازاتها : تدرين اني فرحانه وبنفس الوقت شعوري متلخبط .
ليان : وش مفرحك فرحيني معك وكيف شعورك متلخبط !.
ميهاف : انا اساساً جايه هنا خصوصاً عشان إلياس عشان اجيب راسه واللي ابيه صار ، بس شعوري متلخبط من ناحية عزام .
ليان حزنت عليها : خلاص انسي عزام ونفذي خطتك .
ميهاف : ايي انا اصلاً هذا هدفي وجايه له .

___________________________

___
" بالفسحه "
إلياس بينه وبين نفسه : لازم اكسب قلبها ولو ايش ما اسوي " قاطعه سرحان تفكيره الهنوف "
الهنوف : إلياس يا بابا .
إلياس : هلا ءء ؟
الهنوف : انت من اليوم كلها سرحان فيك شي !.
إلياس : لا لا بس تعبان شوي .
الهنوف : حياتي ما تشوف شر .
إلياس : الشر ما يجيك .
الهنوف : تنزل معنا للفسحه ؟
إلياس : لا ما ابي .
الهنوف : تمام انا والبنات بننزل .
إلياس : اك .
__
" عند الفسحه تحديداً "
ريناد تقدمت عند ميهاف : ميفو ؟
ميهاف : عيوني .
ريناد : شلة الهنوف يبونا .
ميهاف انصدمت : وش يبون فينا ؟
ريناد : مدري ، امشي .
ميهاف : يلا .
" تقدمو الشله الاثنين مع بعض "
الهنوف : اسمعي يا ميهاف اليوم في بطوله ونبي عبدلله يلعب معك كوره شرايك ؟
عبدلله انصدم : العب مع بنيه !.
كادي ابتسمت بـ حب : وليش عبودي ؟ اقصد ليش عبدلله !.
الهنوف لاحظت فيها : والله عبدلله فنان باللعبه وميهاف كذالك ودام اليوم الخميس نبي تصير اكشن وكذا شرايكم يا شلتي ؟
شلة الهنوف كلهم : اي اي اي اي .
عبدلله : تمام انا موافق .
كادي احتارت تشجع عبدلله ولا ميهاف : وربي شوفو انا ما بشجع لا فريق ميهاف ولا فريق عبدلله .
ليان : وليش ان شاء الله ؟؟؟.
كادي : عشان نشوف الفايز اخر شي واقولكم مين اشجع .
عبدلله بـ ثقه : اكيد انا اللي بفوز .
ميهاف : تبي الصراحه يا عبدلله !.
عبدلله : وش ؟
ميهاف : مشكلتكم بالعيال تحبون الهياط .
عبدلله : ومين قالك إني هايطت جالس اقولها بكل ثقه الفوز لي .
ميهاف غمزت له : تمام نشوف????????.
عبدلله خق : يلا نشوف .
_______________________________

___
" بالفسحه "
الهنوف : يلا ١ .
عهد : ٢ .
شهد : ٣ .
كادي : انطلاقققق .
" عند عبدلله كان هو الحارس لانه اختار يكون الحارس وميهاف كانت تشوت وتطيره وهو يحاول قدر الاستطاع يصيد الكوره وكانت ميهاف تدخلها بالجوله ( ميهاف ٣ وعبدلله ٠ ) بعدها عبدلله مسك الكوره وصارو ( ميهاف ٣ وعبدلله ١ ) بعدها استمرو يلعبون لين وصلو (ميهاف٣ وعبدلله ٣) "
الهنوف : شوفو باقي اخر جوله واللي يصيدها هو الفايز .
ميهاف وهي ميته عطش : ليان جيبي مويا .
ليان رحت وجابت لها المويا : تفضلي ميفو .
ميهاف شربت المويا كلها : شكراً حبيبتي .
عبدلله جلس وهو متكسر وشرب المويا : بعد ٥ دقايق نلعب الجوله الاخيره .
الهنوف : تمام ننتظركم .
__
" عند كادي وكيان "
" كادي جالسه وتتفرج عليهم وتأكل فشار وعصير طبعاً ماخذه فشار كله بيدها وتاكل "
كيان : وجع كل هذا تبلعين!.
كادي : شتبين انتي خليني اكل اعوذ بالله .
كيان : اقول تعالي نبي نشجع ميفو .
كادي وهي الاكل كله بفمها ويلا تتكلم : لاء اناء بشءجع الليء يفوز .
كيان ضربتها على كتفها : ما سمعت عيدي !.
كادي وهي تدخل الاكل ببلعومها : لا انا بشجع اللي يفوز اخر شي .
كيان : انتي زق ولا وش ؟ اكيد كلنا مع ميفو سواء فازت ولا خسرت .
كادي تهز راسها يمين وشمال : لا انا مع الفايز .
كيان : قطيعه .
كادي : تقطعك .
__
" بعد مرور ٥ دقايق بدت الجوله الاخيره "
الهنوف : يلا ١ .
عهد : ٢ .
شهد : ٣ .
كادي وهي بعيد عنهم : انطلاققق .
" عبدلله غير مكانه وصارت ميهاف الحارس وجاء عبدلله يبي يدخل الكوره لاكن رمتها باقوى ما عنده وجت الضربه قويه براس ميهاف وطاحت على الارض وخشمها ينزف دم "
الهنوف ضحكت بـ سخريه : ههههههه القويه طاحت .
عهد : مسكينه شكل الكوره عورتها اه .
شهد : اقول شوفو عبدلله كأنه خاف .
عبدلله ركض عند ميهاف ومسكها وشاف الدم اللي من خشمها وصرخ بقوه : ميهاااافف فيك شي ؟؟
ميهاف مغمي عليها من قوة الضربه وشالها عبدلله واسعفوها "
كيان تجري وراهم : ميهاف فيها شي .
ليان : اهدي يا كيان يارب مافيها شي .
كادي قامت : كيف وش صار ؟
كيان : الكوره طارت براسها .

__________________________________

___
" عند المدرسه تحديداً "
المدير : كيف تلعبون كوره !!!!.
عبدلله : يالمدير اسمح لنا نشوف الطالبه بعدين حاسبنا .
المدير بـ عصبيه : ولا كلمه انت ؟؟.
عبدلله : تمام بسكت بس تكفى خل اشوفها .
كيان وهي ميته خوف : يالمدير تكفى هذي خويتي ومالنا الا بعض .
طلال حن على كيان : معليك ان شاء الله هي تكون بخير .
كيان وهي تبكي : تكفى طلال ابي اشوفها .
طلال حضنها : خلاص اهدي .
كيان حست بنفسها ووخرت عن حضنه : شكراً لك .
طلال : تبين مويا ؟
كيان : لا ما ابي شي انت عدو شلتنا باي بس .
طلال : الحمدلله والشكر من المخلوقه هذي .
__
" عند الكل متجمع "
المدير : ميهاف الحين انقلوها بالمستشفى وشوي نشوف حالتها كيف صارت هناك .
عبدلله : يالمدير بكلم عمي ابو عزام .
المدير : تمام .
عبدلله اخذ الجوال وقال : الو عمي .
ابو عزام : هلا يا عبدلله امر .
عبدلله قاله كل شي : تكفى يا عمي قول المدير يخليني اروح للمستشفى اشوفها .
ابو عزام : طيب عطني ياه .
المدير : هلا ابو عزام ؟
ابو عزام : خل عبدلله يروح للمستشفى .
المدير : تمام يا ابو عزام على امرك .
ابو عزام : بس خل السواق يوصله وابوه لا يدري بشي لاني اعرف اخوي فاهم !!!.
المدير : ابشر .
__
" عند المستشفى "
دخل الدكتور عند ميهاف : انسه ميهاف ما تشوفين شر .
ميهاف وهي ماسكه راسها بألم : شصار فيني وانا ليش هنا ؟؟.
الدكتور راشد خق على ملامحها الجذابه : جابوك هنا لانك كنتي تلعبين كوره .
ميهاف وهي تتذكر : اي صح بس مدري كأنه طارت فيني الكوره .
الدكتور : معليك شر ومن الضربه القويه اغماء عليك .
ميهاف : شكراً لك يا دكتور .
الدكتور راشد : ولو هذا واجبي ، وانتبهي لصحتك .
ميهاف : تمام ، وين صحباتي !!.
الدكتور راشد انصدم : شوي يجونك انتي وين اهلك !.
ميهاف تذكرت امها ونزلت دموعها بحرقه : خلاص دكتور يعطيك العافيه .
" الدكتور راشد حس بنفسه وطلع "
______________________________

___
" عند بطلتنا ميهاف اللي كانت منسدحه وراسها يألمها بقوه ناضرت للشباك وهي تتأمل الجو وصارت تبكي وتشاهق بقوه وهي تتذكره امها ، صح هي قويه وصح انها تقدر تسوي كل شي بس عشان ترضي نفسها وكل قرار تأخذه ترضى فيه حتى لو كان صعب وكانت تبكي بحرقه وشوق لامها اشتاقت لامها حيل صار لها شهر ما شافت امها شعور يوجع وبقوه "
ميهاف وهي تبكي : اههخخ يا ماما ابيك وينك انتي كنتي لي ام وابو .
عبدلله دخل عليها : ميهاف فيك شي ؟؟.
ميهاف شافته ومسحت دموعها بسرعه : هلا هلا لا ما فيني شي .
عبدلله شاف خشمها احمر وعيونها متورمه من البكي : انتي وش قصتك وليش جايه هنا وكأنك تبكين!!.
ميهاف بـ عصبيه : مو عشان عطيتك وجهه دقيقه تبي تعرف كل شي وكل قصة حياتي ، مالك دخل اطلع برا تكفى .
عبدلله مسكها من يدها : ميهاف تكفين وربي مو قصدي الكوره طارت بالغلط عليك .
ميهاف : ما يهمني ان شاء الله تجيني ضربات قويه ، بس خصوصياتي مالك دخل فيهم .
عبدلله : خلاص ابشري مالي دخل .
ميهاف : ايي كذا خلك حلو .
عبدلله ابتسم : الا ميهاف صحباتك يبكون وشوي بجيبهم كلهم عندكك هاهه رضيتي ؟
ميهاف : ومنو قالك اني زعلانه وابي ترضيني ؟؟؟.
عبدلله : لا حول الله ، خلاص ميهاف بعدين شرايك نصير اصحاب .
ميهاف مو بسرعه تثق : مدري افكر .
عبدلله : تمام خوذي وقتك .
ميهاف : تمام اطلع ابي انام ارتاح لي شوي .
عبدلله : ابشري .
__
" عند القريه ببيت ام ميهاف "
ام ميهاف كانت نايمه وقامت بلهفه وشوق لبنتها وراحت لـ غرفة ميهاف وهي تشوف سريرها فاضي وتشوف اغراضها ومكتبها اللي كانت ميهاف دايم كل صبح تقعد فيه وتدرس فيه دخلت وقفلت الباب وهي تشم ملابس بنتها وتبكي بحرقه صارلها شهر ما شافت بنتها فقد الضنى مو هين وانسدحت بسريرها وهي تتخيل ميهاف معها "
ام سامي : اههخخ يا صغيرتي يا ميهاف وينك عني تعالي لي يا بنتي اشتقت لك الشوق لك ذبحني يا بنتي .
دخل سامي وهو يشوف امه تبكي : يمه شتسوين بغرفة ميهاف !.
ام سامي وهي دموعها ما نشفو : يا سامي اشتقت لها .
سامي قرب لامه : يمه صدقيني قريب ميهاف تجي وراح تشوفينها بعد .
ام سامي : ياليت يا ولدي كل يوم ادخل غرفتها واتخيلها هنا ، دايم هي عندي وكبرت قدام عيوني قلبي يعورني ليكون هي هناك ميته جوع اخاف تكون متألمه يا سامي .
سامي : امشي يا يمه نامي وارتاحي .
ام سامي : .......
_________

___
" عند المستشفى "
ميهاف قامت وهي حاسه بـ جوع وماسكه بطنها : اههخ ميته جوع .
عبدلله دخل عليها وشافها : ميهاف يعورك شي ؟.
ميهاف ووجها اصفر : لا مافيني شي ممكن تطلع .
عبدلله : ميهاف ما اكلتي شي من اليوم .
ميهاف : ما ابي شي منك فاهم ؟؟؟
عبدلله : اك .
" طلع عبدلله وجلس عند الكراسي "
دق عزام عليه : يا ولد العم شخبارك ؟.
عبدلله وهو صوته تعبان : ماني بخير يا عزام .
عزام وهو بالشركه : شفيك عسى ما شر ؟؟.
عبدلله قاله كل شي : ومو راضيه تأكل .
عزام قلب وجهه احمر : انا جايك انتي ايات مستشفى ؟.
عبدلله : مستشفى **** .
عزام : طيب نص ساعه وعندك .
عبدلله : تمام .
__
" عند إلياس والهنوف "
الهنوف : واي اليوم وناسه .
إلياس بـ استغراب : شسالفه ؟.
الهنوف : عاد انت يا إلياس فاتك مغامرات واكشن .
إلياس : شسالفه ايات مغامرات ليكون صار بينك وبين ميهاف هوشه كل عاده !.
الهنوف : معليك بتصير هوشه بعدين بس اذا غاب عبدلله الخكري .
إلياس : طيب اذا ما صار هوشه وش صار ؟.
الهنوف قالت له كل شي : وناسه ميهاف لو تشوفها كيف طارت من الضربه القاضيه اللي ضربها فيه عبدلله .
إلياس كان يسمعها ومعصب بقوه : الهنوف ما اسمح لك تفهمين ؟ انتي ترضين تكونين مكانها!!.
الهنوف انصدمت : إلياس شفيك انت ؟ مو انت تبيها من زمان تنضرب وصار اللي نبيه .
إلياس : هذا اول ، الحين انا ما ابي اضرها ولا شي .
الهنوف : شكلها سحرتك صح ؟؟.
إلياس : مالك دخل .
الهنوف بـ إستغراب : إلياس لا تخرب خوتنا عشان وحده ما صارلها غير شهر جايه بالسرعه هذي خذت عقلك!!.
إلياس : الهنوف خلاص ولا كلمه فاهمه ؟؟؟.
الهنوف : خلها تنفعك يا إلياس ولا ابي اشوفك .
إلياس : ابركها سااعه ، " وقفت بوجها "
الهنوف رمت الجوال بالسرير : هذي الكلبه العقربه من جت للمدرسه والكل صار يدور رضاها اصلاً واضحه ان عبدلله وإلياس وعزام وكلهم طايرين فيها لاكن اوريها الايام بيننا يا ميهاف .
__
" بالمستشفى "
عزام دخل وهو يراقب ميهاف من بعيد وبينه وبين نفسه : اههخ يا ميهاف ليكون اللي صار لك بسببي ؟
عبدلله من وراهه : جيت عزام .
عزام : اييي .
عبدلله : بروح اجيب لك قهوه .
عزام وهو يتأملها من برا : اوعدك يا ميهاف لنا لقاء بعد ٣ سنوات .
" ميهاف كانت مغمضه عيونها وقلبها يدق بقوه وتحسه قريب منها ونزلت دموعها "
_______________________________

توقعاتكم للبارتات الجايه????؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 08:51 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7

" عند المستشفى "
عبدلله : عزام انا بروح عند اجيب البنات هنا وانت خلك مع ميهاف .
عزام : عبدلله تكفى لا تحطني بـ موقف كذا .
عبدلله : انت شفيك ؟ ترا البنت تعبانه ونايمه مو داريه عنك .
عزام : تمام بقعد بـ الكراسي ما ودي اواجهها .
عبدلله : انا بروح وبعدين بعرف شسالفتك وليش تتهرب من ميهاف انا احس انها تحبك وانت تحبها بس تكابرون .
عزام : ما أحبها اصلاً شنو انهبلت انت ؟ بالسرعه هذي تسرق قلبي بنت غريبه!.
عبدلله : انا رايح ونتفاهم بعدين .
عزام : طيب .
__
" عند ميهاف وعزام "
عزام دخل عليها وهو يتأمل جمالها : سبحان من خلقك وجملك .
ميهاف قامت وهي تحس الجوع ذابحها : ابي اكل .
عزام انصدم : انتي صاحيه ؟.
ميهاف : اي ، ابي اكل .
عزام بـ حنيه : ابشري بروح اجيب لك اكل .
ميهاف مسكته من يده : عزام بقولك شي .
عزام كان يناضر للباب وعيونه تلمع : وش قولي !.
" ميهاف جت بتتكلم لاكن سرعان ما سكتت يوم شافت إلياس جاي عندهم وسحبت يدها من يد عزام "
ميهاف : انا ميته جوع واتمنى تجيب الاكل بسرعه.
عزام انصدم : تمام ابشري .
إلياس خز عزام : انت هنا ؟.
عزام : اي هنا ، شعندك تخزني ؟؟.
إلياس : لا ابد ، اخبارك ؟:
عزام : بخير انا رايح اجيب اكل انتبه لـ ميهاف .
إلياس وهو ماسك باقة الورد : اك .
" عزام طلع وراح اقرب مطعم "
__
" عند ميهاف و إلياس "
إلياس بـ غيره : هذا وش يسوي عندك ؟.
ميهاف وهي ماسكه راسها بـ ألم بينها وبين نفسها : يعع هذا حتى غيرته تجيب المرض .
ميهاف : جاء يتطمن علي لان عبدلله قاله وتعرف عزام صديقي .
إلياس تطمن لما قالت صديقي : اها شخبارك يا قلبي .
ميهاف : بخير وانت ؟.
إلياس : الحمدلله ، بعدين ليش تلعبين وانتي مو قد عبدلله ؟.
ميهاف : إلياس مو وقتك انت شايف طول عبدلله وشايف كيف رماها ؟.
إلياس : بـ صراحه ما كنت موجود .
ميهاف : اجل انطم .
إلياس ضحك : ابشري .
______________________
___
" عند عزام بعد ما طلب راح على طول عند ميهاف ودخل داخل عندهم "
عزام وهو يرتب الطاوله حقت الاكل : وهذا جبت لك وجبه وعصير صحي .
ميهاف ضحكت : يسلم يدينك .
إلياس : يعطيك العافيه عزام .
عزام : يعافيك وترا حسبت حسابك .
إلياس : لا انا ما ابي وبروح بس حبيت اتطمن على ميهاف .
عزام : انا من يجون البنات بعد بروح .
ميهاف حست بـ قهر وقالت بنفسها : لا تجون يا بنات مو وقتكم هههه .
ميهاف : الله وناسه البنات بيجون ويفكوني من شركم .
إلياس وعزام : هههههههه .
إلياس : يلا مع سلامه .
ميهاف : باي .
عزام تقدم لها : تبين اساعدك ؟.
ميهاف : لا لا اعرف اكل بـ روحي .
عزام : ميهاف كنتي بتقولين لي شي بس قاطعنا إلياس .
ميهاف : انسى كنت جوعانه بس .
عزام بـ عصبيه : قولي شعندك ؟؟ .
ميهاف طنشته وقعدت تأكل : لا رد .
عزام عصب وصرخ : اكلمك انا ؟؟؟؟.
ميهاف : علزق فاهم مو انا تصرخ علي اكسر راسك .
عزام : اقول احترمي نفسك ، تراني من شفتك مسترجله وانا غاسل يدي منك .
ميهاف : غسلتها بـ شنو بـ فيري ولا تايت!!!.
عزام : تستعطبين انتي ؟.
ميهاف وهي تأكل وميته جوع : مالك دخل استعبط ولا اسوي اللي ابيه اتوقع انه إلسااني مو إلسانك .
عزام : اوص ولا كلمه .
ميهاف : انننن .
__
" عند الفندق "
عبدلله وهو ينتظر كادي وكيان ويشوف ساعته : لا حول الله تأخرو هذول .
كادي وهي تتمكيج : كيانو كيف طالعه !.
كيان : وجع ترانا رايحين مستشفى كل هذا ميكب !.
كادي وهي تحط روج : معليش ابي اخرفن عبدلله
بـ جمالي اقصد بخرفن الكل .
كيان فهمت عليها : وجع وش هالكلام انتي تحبين عبدلله ؟ اساساً مو غريبه عليك جايه هنا عشان الشباب .
كادي : عاد شسوي كل واحد يقول الزين عندي .
كيان : اقول امشي مو وقتك بنتطمن على ميهاف .
كادي : تصدقين بديت اكرهه ميهاف ، الكل يحسب لها الف حساب وحنا ولا شي .
كيان : لو تصيرين ربع منها كان الناس تحط لك مليون حساب اقول يلا امشي .
كادي : يلا جايه يا كلبه .
كيان : ان ما جيتي صدقيني ترجعين للسعوديه لا تنسين انك جايه من حساب ميهاف .
كادي : يلا يلا .
_________________
___
" عند الفندق "
عبدلله : ما صارت هذي كأنهم رايحين عرس .
كيان جت له وهي منحرجه منه : اسفين اسفين هذي كادي اخرتنا.
عبدلله وهو نفذ صبره : تمام اركبي وراء انتي واختك .
كيان : يلا .
عبدلله ركب وهو يمسح عرق جبينه : وينها اختك ؟.
كيان : الحين تجي .
كادي جت وهي تفتح الباب بـ دفاشه وقفلته بقوه : جيت .
عبدلله : كسر الله عظامك من بنت ابي سيارتي .
كادي : اوه اسفه بيبي .
عبدلله حرك السياره : ميهاف بعد ٥ ساعات تطلع .
كيان : الحمدلله .
كادي قربت من المرايه وهي تلعب بشعرها وتبتسم بقوه وبينها وبين نفسها : شوفني يا عبدلله كاشخه لك يا زينك .
عبدلله شافها من المرايه وانخرش : اعوذ بالله كأنها مهرج كشته طاير .
كادي وهي تشوفه يناضر فيها وبينها وبين نفسها : الله اكيد خق خق والله .
عبدلله بينه وبين نفسه : اللهم ارحمني من الشوفه هذي شكلي ما بنام .
كادي : الا عبودي بقولك .
عبدلله : معليش اسمي عبدلله ما اداني احد يناديني عبودي تفهمين ؟.
كادي : كيفي بناديك عبودي .
كيان قرصتها : خلاص يا بنت اثقلي .
كادي وهي تلمس يدها بوجع : كليزق يا كلبه .
عبدلله : يلا وصلنا انزلو .
كيان نزلت وهي تنتظر كادي تنزل : يلا يا بنت انزلي .
كادي : كيف انزل وقلبي هنا ؟.
عبدلله تقرف : لو سمحتي انزلي وراي اشغال انا .
كيان : يلا كوكو انزلي .
كادي تأففت ونزلت وهي تتحلطم : اننن ما شبعت .
كيان : شغلك عندي من نرجع للفندق .
كادي : اننن مو فاضيه لك فاهمه!!!.
" ودخلو داخل وتوجهو على طول عند الغرفه اللي فيها ميهاف "
كيان دخلت وضمت ميهاف : ميفو كيفك عساك بخير ؟.
ميهاف : الحمدلله بخير ؟ متى اطلع !.
كيان : شوي تطلعين .
كادي : ما تشوفين شر يالعشيره .
ميهاف : الشر ما يجيك .
كادي قعدت : الا اقول ميهاف لازم ادبر لك حبيب على ذوقي .
ميهاف : واللي يعافيك انا الفكره هذي ماني يمها .
كيان : اقول انتي ام الشباب خلاص عاد .
كادي تأففت تنتظر يدخل دكتور مز عشان تملي عيونها فيه : اوف مافي هنا دكتور مز .!
ميهاف وكيان ضحكو عليها : ههههههه .
كادي : ما قلت شي يضحك .
_________________

___
" عند عبدلله واهله "
ابو عبدلله : شوفي يا حرمه اذا هذي السنه ما نجح عبدلله بفصله وبخليه يتوظف بالشركه حقتي .
ام عبدلله : يا ابو عبدلله لا تضغط عليه تدري ان ولدنا متعقد من بعد هذيك السالفه اللي صارلها سنين .
ابو عبدلله : هذا مو عدل تدرين ان عبدلله ما عنده لا خوات ولا خوان وانا وانتي باقين له وانا ابي اضمن له مستقبل زين اخاف اموت وولدي يحتاج بكرا .
ام عبدلله : عسى عمرك طويل يا ابو عبدلله .
ابو عبدلله : شوفي انا اخذت القرار من يخلص عبدلله هذي السنه بوظفه عندي وبخليه يتزوج .
عبدلله كان داخل وسمع طاري الزواج وعيونه ولعت شرار وبصوت عالي : زواج ماني متزوج تفهمون !.
ابو عبدلله قام : وليش وش يمنعك ما تتزوج ؟.
عبدلله وهو يصد عن ابوه ودموعه تطيح بانهيار : يبا واللي يسلمك انت ابوي واعزك لا تخليني اكره كل شي بسبب طاري الزواج انت تدري السالفه هذي معقدتني وبقوه .
ابو عبدلله بـ حرقه على ولده : يا عبدلله انسى الماضي العنود بنت عمك ماتت خلاص متى تستوعب انت ؟.
عبدلله بـ صراخ : صح انها ماتت ومن سنين بس قلبي ما يبي الا هي كل مرا اعيد السنه عشان ما اتزوج تدرون ان قلبي ما يبي الا هي يبا انا اخذت عهد والعهد ما يموت فيني ومستحيل وحده تأخذ مكان عنود وانتهى النقاش .
ام عبدلله طاحت بـ حيله : صارلنا سنين نقنعه ان العنود ماتت كل الدنيا درت انها ميته الا ولدنا مو راضي يقتنع .
ابو عبدلله : ماراح استسلم .
ام عبدلله : وش بتسوي ؟.
ابو عبدلله : راح اغصبه يتزوج بعد سنه .
ام عبدلله : لا يا ابو عبدلله انت تدري ان هذا وحيدنا وما نقدر نقسى عليه .
ابو عبدلله : هذي نهاية الدلع شفتي كيف يمشي وراء قراره ؟ ولد عمه عزام صغير عمره ١٨ يشتغل ويدرس وابوه يبي يزوجه وانا ولدي صار عمره ٢٣ ولا زوجته .
ام عبدلله : لا حول الله ، الله يعينا ، متى تجي بنت الحلال اللي تنسينه بـ عنود بنت عمه متى !!.
ابو عبدلله : الحب الاولى ماله مثيل يا حرمه .
- [ ] ام عبدلله قامت من مكانها لاجل تصلي ركعتين تدعي ان ربي يجبر خاطر ولدها "
" دخل بـ غرفته وهو حاس ان دنيا دارت حوله طاح بالسرير وهو يحاول النوم دمعت عيونه بـ قهر كيف عنود ماتت ولا ودعته ؟ كيف وكيف وليش ما احد شاف قبرها !.
عبدلله بينه وبين نفسه : لو انها عايشه كان الحين عمرها ١٦ لان اليوم عيد ميلادها .

___________________

___
" عند قريه بعيده متواجده بـ ألمانيا "
" طلعت وهي تشم هواء وكان الهواء يداعب خصلات شعرها ومسكت شعرها وحطته على جنب لان شعرها كان طويل وحرير وكانت لابسه فستان اصفر وقصير ومخلي جسمها منحوت كان جسمها خيال رغم صغر سنها وقفت وهي تنشف شعرها الحرير وتتأمل الجو "
ام صالح : الا وين حفيدتك ما شفناها !.
حسينه العجوزه : حفيدتي ملكة الغزال الحين اناديها لكم .
ام عامر : طيب ننتظرك .
ام صالح همست : انتي قد شفتي العنود حفيدتها ؟.
ام عامر بصوت خفيف : اي اي اذكرها سمراء .
ام صالح : لا وين دامها سمراء ما ابيها .
حسينه العجوزه بصوت عالي : يا ملكة الغزال وينك ؟.
العنود وهي تبتسم : يلا جايه يا جده .
حسينه : عجلي .
العنود : تمام .
دخلت حسينه عند الحريم : الحين وتجيكم .
ام عامر : الا كم عمرها حفيدتك ؟.
الجده حسينه : على ما اظن اليوم دخلت ١٦ سنه .
ام عامر : العمر كله .
ام صالح استغربت وبينها وبين نفسها : اذكر قالو لي ان العنود عمرها ١٨ كيف صارت ١٦ " وسكتت "
" دخلت عليهم العنود والابتسامه والعيون الوساع والشعر اللي حاطته على جنب كان بياضها ينور على إضاءهه الشمس .
ام صالح وام عامر فتحو فمهم بدهشه : انتي ءءعنود ءء ؟
العنود بـ صوتها الناعم : يب انا العنود .
ام عامر ترمش بقوه : انا اذكرها سمراء ؟.
حسينه خافت : لا هذي حفيدتي بيضاء .
ام صالح قامت وهي تدقق بشكل العنود : ماشاءالله تبارك الله لا اله الا الله وش هالجمال يالعنود !.
العنود : تسلمين خالتي .
ام صالح : يازين خالتي من فمك .
الجده حسينه : حفيدتي روحي جيبي الشاي .
العنود : ابشري جده .
ام صالح : ماشاءالله شكلها شغيله .
الجده حسينه : اايي عودتها على شغل البيت وكل شي .
ام عامر : ماشاءالله تبارك الرحمن .
" العنود دخلت وسوت الشاي وحطت الكاسات والسكر وحطت فصفص وخلصت وودت الشاي لهم *
ام صالح بينها وبين نفسها : يارب يرضى صالح ويخليني اخذ القمر له .
" العنود سكبت لهم وطلعت "

_________________

___
" مر ايام بدون احداث مهمه بالمدرسه "
الهنوف : وين ميهاف وشلتها ؟.
عهد : وش مدريني .
الهنوف : عهد لازم نسوي شي نخرب او شي .
عهد : وش نسوي !.
الهنوف : إلياس بداء يحب ميهاف وانا ما ابي هالشي يصير لو شنو ما كان .
عهد : طيب وش تبينا نسوي يعني !.
الهنوف : لازم يتيكن مع وحده .
عهد وهي تفكر : شرايك نخليه يتيكن مع ارياف ؟.
الهنوف : فكره حلوه ، بس كيف نقنعها ؟.
عهد : خليها عندي .
الهنوف غمزت لها : اعتمد عليك .
عهد : أعجبك .
__
" توجهت عهد عند ارياف "
عهد : هايي ريفوهه؟.
ارياف : وجعوه تحترميني يا زق .
عهد : اسمعي شرايك تتيكنين مع إلياس .
ارياف : مدري بس ما يعجبني مو جوي .
عهد : تكفين يا ارياف لو العبي عليه .
ارياف : خلاص تمام بس كيف ؟.
عهد : معليك الحين روحي عنده ويسحب بحضنه وسوي نفسك تبكين .
ارياف : قدام .
__
" عند عبدلله وإلياس وميهاف وكادي "
كادي وهي واقفه مع اماني : تصدقين ابي تعطيني ارقام شباب .
اماني : ابشري والله .
كادي : لبى قلبك .
ميهاف : الحين كادي واماني وش فيهم كأنه بينهم اسرار ؟.
ليان : شدراني عنهم يا ميهاف كل اثنين مع بعض .
ميهاف : مدري .
إلياس كان يتأمل ميهاف : اي انت شمسوي ؟.
عبدلله : هي انت وينك الو تراني اسولف وانت تقول شمسوي تستعبط انت ؟.
إلياس استوعب : هاهه هاهه شقلت ؟.
عبدلله : انت فيك بلا شفيك سرحان !.
إلياس : مدري يا شيخ .
جت ارياف ودفت رجلها وطاحت بحضن إلياس وصارت تبكي بقوه : اءاءا رجلي .
إلياس بـ خوف : فيك شي يا بنت ؟.
ارياف : رجلي تعورني .
إلياس شالها وحطها بالكرسي ومد رجلها : شوي شوي .
ارياف : اه اه رجلي .
إلياس : وجعاهه كل هذا دلع ؟ الحين تتحسن.
ارياف بـ عصبيه : ...

_________________________

___
" عند إلياس وارياف "
ارياف بـ عصبيه : كلها منك يالحقير .
إلياس : هي هي انتي شدخلني انا انتي جايه مدرعمه واحمدي ربك طحتي بحضني ولا كان طحتي بوجهك ههههههه .
ارياف : مرا ظريف كلزق .
إلياس : ما اكلك يا حلوه ويلا قومي ضفي وجهك عني .
ارياف : عديم الاخلاق .
إلياس : جد وقاحه والله .
ارياف قربت منه وهي تتنفس بـ فمه : اقول لا تحط راسك براسي .
إلياس فتح فمه وانصدم من جرائتها : هي شتسوين انتي ؟.
" ارياف نست نفسها وقربت وشفته بقوه والكل انصدم من المنظر وإلياس ابعد عنها لاكن قربت وشفشفته بقوه "
عبدلله قفل عيونه : استغفرالله ياربي .
كادي قربت منه : شرايك نسوي مثلهم ؟.
عبدلله : ابعدي عني لا يجيك كف يا عبده .
كادي وهي تبوز : اءاءا يعني ما تحبني .
عبدلله : حبك جني اي والله .
ميهاف انصدمت : شفتي انه حق بنات ؟؟.
ليان : شعليك فيه خلينا منه .
ميهاف : تدرين اليوم بروح عنده وبقوله ما ابيك .
ليان : تمام يا عيوني .
إلياس استوعب وبعد عنها وقام : شتسوين مجنونه انتي !.
ارياف وهي ماسكه شفتها وتعضها بقوه : اسفه والله ما حسيت بنفسي .
" إلياس ما نطق كلمه وراح وهو يشوف اثر الروج على شفته وصار يمسح شفته بـ قرف "
__
" عند قصر ابو عزام "
ابو عزام : كيف الشغل والدراسه ؟.
عزام : الحمدلله على الاقل كل وقتي مشغول .
ابو عزام : الله يقويك يا ولدي وخوذ راحتك .
عزام : معليك يبا انا قدها .
ابو عزام : واثق فيك .
عزام وهو يأخذ نفس : يبا بسألك !.
ابو عزام وهو يأكل : اسأل .
عزام : عنود اختي وينها لان امي قالت لي ان اختي ما ماتت ؟.
ابو عزام ما كمل الاكل حس الاكل وقف بنص بلعومه : عزام انت ليش تسأل ؟.
عزام : لان ابي اعرف منك .

______________________

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 08:53 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 8


___
" عند قصر ابو عزام "
ابو عزام : توك صغير يا عزام ماله داعي تعرف حقايق تصدمك .
عزام بـ حده : شنو ما كانت الحقيقه ابي اعرفها ، امي الله يرحمها قالت لي قبل لا تموت وصتني اني ادور اختي الوحيده .
ابو عزام : امك من زمان وهي كذا ودايم تبي بنتها .
عزام بـ غصه : يبا هذي بنتك مثل ما هي بنت امي ، وهذي ضناكم كيف يطاوعك قلبك!.
ابو عزام قام وبـ عصبيه : انا مالي ذنب يا عزام القدر هو اللي ابعد اختك عننا .
عزام قام : فهمني كيف ابي اعرف القصه كلها وخصوصاً منك انت .
ابو عزام قعد وهو متوتر : تمام بقولك كل شي ..
عزام : اسمعك .

فلاش باك
كان عنود عمرها سنتين وبيوم قرر ابو عزام يطلع عايلته مشوار واتفقو وطلعو توجهو لـ مكان وكان ابو عزام مسرع ولا انتبه وجت بنت اسمها العنود كانت البنت سمراء وقعدت تحت وكان عمرها ٤ سنوات وفجاءهه ابو عزام دعسها وطارت البنت والدم كله يكب نزل ابو عزام وانصدم من المنظر كيف طفله تاركينها اهلها وسمع صراخ حرمه ورجال وصنم وهو يشوف الطفله طايحه والدم معبي المكان ونزلت ام عزام مصدومه من المنظر .
ام عزام : شسويت يا ابو عزام .
ابو عزام خاف : ما شفتها ما شفتها كيف !!.
كانو العنود وعزام داخل وعزام كان عمره ٤ سنوات والعنود سنتين "
توجهه الرجال وهو يشوف بنته طايحه وغرقانه بالدم صرخ بـ اعلى صوت : عنووووود .
ابو عزام انصدم ان البنت مثل اسم بنته وطاح على حيله وهو يشوف المنظر : يارب ساعدني .
ام عزام توجهت ومسكت بنتها العنود وهي تصرخ وصارت تضرب على ظهرها بشويش وابو عزام دخل السجن وبيوم من الايام راح الرجال اسمه حسن وقال لابو عزام "
حسن : اذا تبيني اتنازل عن قضيتك عندي شرط .
ابو عزام ببكاء : شوق انا ادري انها بنتك الوحيده بس ما شفتها تكفى انا عندي اطفال عزام وبنتي العنود .
حسن وعيونه قلبت حمراء : وبنتي العنود اللي ماتت بسببك !.
ابو عزام : والله مو بيدي هذا قضاء الله وقدره .

______________________





فلاش باك





حسن : اذا تبيني اطلعك عندي شرط واحد واذا وافقت بتنازل عن قضيتك واذا ما تبي خلك كل عمرك بالسجن .
ابو عزام : وش طلبك امر ؟.
حسن : ابي بنتك العنود تصير بنتي .
ابو عزام انصدم : كيف!!.
حسن ضحك بـ سخريه : مثل ما حرمتني من بنتي بحرمك من بنتك وبنتك بتكون بنتي دامها مثل اسم بنتي .
ابو عزام نزل راسه : بس كيف اقنع امها ؟.
حسن : عاد هذا شرطي واذا فكرت فيه علمني .
ابو عزام طاح على حيله كيف يقدر يعطي بنته كيف وكيف كان الف سؤال يدور فـ راسه وكان متفق هو واخوه انه العنود تكون لـ عبدلله وكان مخطط لـ مستقبل بنته الوحيده بس الدنيا راح تجبره يبعد عن بنته وهو مرته بس عشان يضمن حياة ولده عزام اللي ماله ذنب صح العنود مالها ذنب بس كان يحس ان العنود بتكون بخير وراح يحبونها اكثر من بنتهم الحقيقيه ويمكن يعوضونها لانهم فقدو بنتهم


" عند عزام وابوه "


ابو عزام كان غارق بدموعه : اههخ القدر ابعدني عن بنتي الوحيده كنت مخطط لها ولـ مستقبلها الحين مدري عنها ولا اعرف مكانها .
عزام وهو مصنم بمكانه : ممكن تعلمني شصار بعدها ؟.
ابو عزام : طيب .


فلاش باك

ابو عزام كلم الشرطي وراح اخذ مكالمه اتصل على زوجته وقالها تجي عنده فوراً وراحت له ام عزام وطلع من السجن وكانت فرحة ام عزام مو سايعتها بعدين تكلم ابو عزام وقال ..
ابو عزام : سامحيني يا ام عزام لازم اسوي هالشي عشان اعيشك انتي وولدك بـ سلامه .
ام عزام بـ إستغراب : شسالفه يا ابو عزام هذا انت طلعت من السجن والحمدلله طلعو خوش ناس وكان الرجال دايم يجي ويجيب اغراض لعنود وعزام .
ابو عزام نزل راسه : انا وقعت على اتفاقية ان العنود بنتنا تصير لهم .
ام عزام قامت وهي منخرعه : لا مستحيل هذي بنتي انا جبتها على الدنيا يا ابو عزام عنود بنتي .
ابو عزام : خلاص يا ام عزام حنا عندنا ولدنا عزام والعنود بتروح ودعيها لان الصبح بأخذها .
ام عزام صرخت بقوه : بنتي ما احد يلمس شعر منها هذي بنتي فاهم " صعدت فوق وهي تشوف بنتها نايمه مثل الملاك وحضنتها وصارت تبكي بقوه وتشاهق "





_________________


" عند ميهاف وكادي "


ميهاف : بكرا بنطلع مطعم .
كادي : كفو يالعشيره .
كيان : ذاكرتو للاختبار ؟.
ميهاف : زين ذكرتيني لان مافيني حيل بعدين دراسة إلمانيا صعبه .
كادي : انا ما يهمني اهم شي اشوف الشباب ، الا بقولكم شبكت واحد يجنن اسمه حمد .
ميهاف انصدمت : منجدك كوكو ما تملين !.
كادي : شتبين انتي ياخي تبين اصير مثلك اركض وراء اشياء ماله نتيجه ولا فايده ؟
ميهاف عصبت : اقول انطمي لا اجيك اسفل فيك فاهمه ، بعدين انا ابي حقي وحق اهلي .
كادي : كيف راح تلقين ابوك ؟.
كيان : اي صح صارلنا شهر هنا شرايكم نبحث عنه حماد ال*** ؟
ميهاف وهي تشرب قهوتها : مو الحين ، بعدين براسل إلياس واقطع العلاقه فيه .
كيان : اي زين كفو تسوين .
كادي بينها وبين نفسها : لازم اجيب نايف اللي مع شلة إلياس هذاك يتيكن مع ميهاف واقعد اتفرج وانا اشوف إلياس يغار ههههههه .
ميهاف وكيان مع بعض: وش يضحك انتي !.
كادي قامت وتخصرت: شدخلكم بروح ارقد .
ميهاف : نومه بلا قومه .
كادي : وياك هههههه .
كيان : معليك منها تعالي افهمك الدروس ترا حبيت الدراسه عندهم .
ميهاف : شي جديد يعني دايم تحبين تجربين الجديد انتي .
كادي : اي اكيد لاني احب اجرب الصعوبات.
ميهاف ابتسمت وبانت غمازاتها : اطلق وحده تحب الصعب والله .
كيان : يا بعد قلبي والله .


__


" عند ميهاف وهي بغرفتها تراسل إلياس "
ميهاف بـ تمثيل : ماشاءالله كان طولتو بالبوسه .
إلياس ابتسم على غيرتها : تغارين يعني ؟.
ميهاف : لا شدعوا ، بس اقول كذا بعدين لايقين لبعضكم الصراحه .
إلياس : ميهاف صدقيني هي اللي باستني ولا انا يعع متقرف منها الرخيصه .
ميهاف : لا شدعوا ، بعدين انا ما ابيك تجيني واحذف رقمي .
إلياس : لا حول الله ، اقولك يا بنت هي تجيني .
ميهاف : عاد هي مشكلتك مو مشكلتي باي .
" إلياس رمى جواله بقوه وانكسر وكسر كل شي قدامه وعصب وطاح بالفراش ونام نوم عميق "


__________________





" عند القريه "


دخلت العنود وهي هلكانه وشربت مويا : جدتي الحلوه وينك انا جيت .
كانت الجده حسينه منسدحه ومتألمة : اههخخ يا عنود .
العنود تقدمت وهي ترمي شنطتها المدرسيه : جده فيك شي ؟؟.
الجده حسينه : مدري يا بنتي تعبانه حيل .
العنود : قومي معي يلا بوديك .
الجده حسينه : حنا فقراء وما معنا شي يا بنتي يمكن تعب بسيط .
العنود وهي تشوف وجهه جدتها اصفر : تكفين يا جده امشي هالمره عشاني صارلك شهر تتوجعين .
الجده حسينه : طيب عشانك .
العنود : انتظريني .
" راحت جابت عبايتها وحجابها وجابت عباية جدتها وطلعت العنود برا ولبست حجابها وكان شكلها فخم وطلبت سيارة إجره وراحو متوجهين للمستشفى "


__


" عند عبدلله وامه "


ام عبدلله : امش بروح للمستشفى .
عبدلله : عسى ما شر شفيك !.
ام عبدلله : كل خير يا ولدي ، بس عندي موعد .
عبدلله : تمام انا برا بنتظرك .
ام عبدلله : اك .
" راحت ام عبدلله لبست عبايتها وتوجهو بنفس المستشفى اللي فيها العنود وجدتها "


__


" عند المستشفى تحديداً "


العنود كانت جالسه برا وتنتظر الدكتور وبينها وبين نفسها : يارب يارب تحمي جدتي .
عبدلله التفت واستغرب بينه وبين نفسه : اول مرا اشوف بنت تتحجب بـ إلمانيا .
العنود كانت صاده عنه ولفت ، عبدلله شافها وفها فيها وبـ جمالها الطبيعي وقال بنفسه سبحان من كمل حسنها بعدها استوعب ولف عنها "
عبدلله : انا شفيني ، ما عمري جذبتني بنت كذا انا ما يصير اخون عنود .
العنود وهي تحرك إصابع يدينها : يارب الصبر يارب .
" بعد دقايق جت ام عبدلله وطلعو والعنود ضلت عند الاستقبال تنتظر الدكتور "


___________________


" عند المستشفى تحديداً "


الدكتور وهو يشوف تحاليل : لا حول ولا قوة الا بالله .
الجده حسينه : شفيه يا دكتور !!.
الدكتور : معك مرض السرطان ولازم تتابعي العلاج .
الجده حسينه : بس العلاج بكم ؟.
الدكتور : العلاج جداً غالي .
الجده حسينه : بس انا عمري ٨٠ وما معي الا حفيدتي وهي صغيره بالعمر .
الدكتور : ما اقدر اسوي شي لو بيدي كان قدرت لاكن هذا قضاء الله وقدره .
الجده حسينه : ممكن اطلب منك طلب يا دكتور .
الدكتور : امريني .
الجده حسينه : ما ابي حفيدتي تدري ان معي مرض ما ابي تتأثر بشي تكفى .
الدكتور : ابشري " وطلع "
توجهت العنود له : بشرني يا دكتور ؟.
الدكتور انعجب بـ جمالها واخلاقها وصوتها الناعم اللي ما عمر شاف مثل نعومته : جدتك ءءء .
العنود بـ خوف وتفرك إصابعها : شفيها جدتي!.
الدكتور : معليها شر ، تقدرين تأخذينها "وراح "
العنود مو متطمنه ودخلت داخل وضمتها: جده خفت عليك .
الجده حسينه دفنت وجها بشعر العنود ونزلت دموعها بـ قهر وبينها وبين نفسها : لا جاء يوم وعرفتي الحقيقه يالعنود سامحيني لان انتي ما تعرفين اهلك الحقيقين بس ابوك الحقيقي هو سبب موت حفيدتي اللي مثل اسمك بس انا تعلقت فيك اكثر من حفيدتي الحقيقيه .
العنود : يلا جده قومي نروح .
الجده حسينه : يلا .


__


" عند ميهاف وليان "

ليان : تدرين احس كادي مو طبيعيه .
ميهاف : هي من متى كانت طبيعيه!.
ليان : شفتها امس تسولف مع واحد من مدرستنا وخذت سنابه .
ميهاف : هي كذا من كنا بالسعوديه جايبه شي جديد !.
ليان : احسبها مثلك ثقيله .
ميهاف : لا مو عشانها خويتي تشبهني بكل شي الصحبات يختلفون يا ليان .
ليان : بـ هذي صدقتي هههههههه .
ميهاف : ههههههه ، الا شسمه حسام هذاك اللي جاء حركاته مرا سخيفه .
ليان : اتفق معك بس الصراحه مدري .
ميهاف : وش قولي الصراحه !.
ليان : مدري ياخي بس احس وراهه شي .
ميهاف : شدراني انا ، امشي نتسوق .
" وراحو يتسوقون "


_________________________


" عند عزام وابوه "


عزام وهو يبكي : كمل القصه وش صار بعدها ؟.
ابو عزام وهو مخنوق وفك اثنين من ازرار ثوبه : اللي صار ان امك ما كانت متقبله الوضع .
عزام : تدري كنت دايم اشوف امي بـ كل ليله تتعذب عشان اختي كانت تحضن مخدتها وكل ملابسها وتشمهم وكنت اقول لها شفيك يا يمه وتقول حرموني من بنتي دايم تقول هالثلاث جملات (حرموني من بنتي )
ابو عزام : انا ادري اني سويت خطاء كبير وصعب بس هالشي صار بسرعه يا ولدي لو بكيفي اختك الحين معنا .
عزام قعد وهو يشد على قبضة يدينه : كمل !.





فلاش باك


جاء ابو عزام الصبح وهو يشوف العنود تلعب مع عزام وعوره قلبه وقال بنفسه سامحيني يالعنود يا بنتي وشالها وام عزام لحقته ، وهي تترجاهه .
ام عزام بترجي وبكاء : تكفى يا ابو عزام هذي قطعه مني هذي بنتي لا تحرمني منها .
ابو عزام ودموعه اللي تنزل : خلاص يا ام روحي .
كان حسين واقف وهو يسحب العنود من حضن ابو عزام وقال : من اليوم انتي بنتي .
العنود كانت صغيره وتبكي عمرها سنتين: ماما .


ام عزام : تكفون لا تحرموني من بنتي هذي قطعه مني لا " واغماء عليها " بعد وقت صحت ام عزام وهي تدور بنتها مثل المجنونه لاكن ما لقت لها اثر اختفت العنود من السعوديه بكبرها وين راحت بعدين ابو عزام اعلن للكل ان العنود توفت ،وكان عبدلله عمره ٨ سنوات ودخل بحاله صار يكره كل شي صار يخاف اذا تعلق بشي يخسره ومن بعدها اخذ عهد ما يحب غير العنود ،وقرر ابو عزام يسفر زوجته برا السعوديه الى المانيا عشان ينسون لاكن ام عزام كانت دايم تكرر وتدعي عليه وتتحسب عليه انه هو السبب بـ فراق بنتها الوحيده ومرت الايام والاسابيع والشهور والسنين وام عزام لما توفت وصت ولدها يدور على اخته كانت امنيتها الوحيده تشوف بنتها "


نرجع للواقع .


ابو عزام مسح دموعه : هذي كل القصه يا ولدي .
عزام تضايق على امه وعلى عبدلله واخته : مدري شقولك يا يبا انت مالك ذنب بس امي المسكينه ماتت وهي كانت امنيتها تشوف اختي .
ابو عزام حس سكاكين تغرز بـ قلبه : اهخخخ يا عزام .
______________________

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-23, 09:24 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 9

" عند قصر ابو عزام "
عزام : عبدلله بعد ماله ذنب تدري ان عبدلله للحين يتذكر عنود ؟؟ تدري ان عبدلله ما صار يبي حتى طاري الزواج بس عشان اختي توفت وهالشي اثر فيه .
ابو عزام نزل راسه : انا كنت ابيه لـ بنتي بس انا مدري وينها قبل كم سنه رحت قالو لي ان اهلها حسين ومرته ماتو بس ما قالو شي عن اختك .
عزام : انا ماراح اسكت يا يبا وببحث عن اختي .
ابو عزام : انا من زمان دورت عليها ما لقيت لها اثر .
عزام بلهفه : بسألك هي كم الحين عمرها ؟.
ابو عزام : عمرها الحين دخلت ١٦ لانها صارلها ١٣ سنه مو موجوده .
عزام : انا بروح فوق ابي انام .
ابو عزام : تمام .
__
" عند عزام وعبدلله "
عزام : الو عبدلله وينك !.
عبدلله : قاعد بالبحر ومعي الحمضيات .
عزام : تمام جايك .
عبدلله : احس من صوتك في شي .
عزام : لا مافي شي بس ضايق خلقي .
عبدلله : اك انتظرك .
حسام دق على عبدلله : الو عبدلله وينك !.
عبدلله : تعال بالبحر .
حسام : طيب جايك .
__
" عند ميهاف وليان "
ليان : امشي نروح عند البحر الجو هناك يجنن .
ميهاف : الله عاد اموت على البحر .
ليان : الحين كادي وكيان خوات ؟.
ميهاف : اي ليش !.
ليان : الصراحه ما يشبهون بعض .
ميهاف : اي عادي .
ليان : يعني هم تؤام بس كيان احلى من كادي بكثير يعني كادي سمينه وشعرها دايم مو مرتب وكيان كيوت .
ميهاف : كيان تجنن ، وكادي فيك تقولين عليها حركات مجنوونه.
ليان ضحكت : واضح عليها .
ميهاف : ههههههه .
ليان : يلا ناخذ سيارة اجر ونروح للبحر.
ميهاف : يلا .
" خذو سيارة اجر وراحو للبحر "

___________________

___
" عند العنود وجدتها "
جده حسينه : بنتي ابي منك طلب ؟.
العنود : وش يا امريني يا عيوني !.
جده حسينه : انا لازم ادبر مبلغ وكذا .
العنود : مبلغ وش ؟.
جده حسينه : توك صغيره وكذا وابي نشتغل عند حرمه وكلمت وحده وضبطتني .
العنود : يعني نروح نشتغل كيف ما فهمت .
الجده حسينه : شوفي انتي مدرستك بعيده ودايم تروحين برجولك بس البيت اللي بنسكن فيه قريبه من مدرستك وراح نكون عندهم هناك خدم .
العنود بـ إبتسامه : طيب يا جده ابشري .
الجده حسينه : قومي جهزي اغراضك اليوم بنروح .
العنود : تمام " وراحت تجهز اغراضها واغراض جدتها وصارت تتأمل البيت والحديقه ولا ودها تفارق شي يخص ابوها وامها اللي ماتو بحادث سياره وراحت مع جدتها واخذو سيارة اجر "
__
" عند عبدلله وعزام "
عزام جاء من وراه : بووووم .
عبدلله : ما انخرشت .
عزام : اهب اهب .
عبدلله : شعندك جايب اكل وحركات !.
عزام : قلت اسوي جو بالبحر وكذا .
عبدلله : زين حط الاكل .
عزام : والله من الطفش يا خوك جبت الاكل وجيت لك .
عبدلله : الا بقولك انت وميهاف بينكم شي ؟.
عزام وهو يأكل ويتذكرها : تكفى يا عبدلله لا تذكرني بشي يخصها .
عبدلله لمحها من بعيد : سبحان الله من جبنا طاريها ام لسان الا القاهه ورانا .
عزام لف وشافها وهي تلعب بشعرها وتضحك وتخرفن عليها : اقول لف لا تناضر .
عبدلله ضحك :هذا اكبر دليل إنك غرت عليها .
عزام وقلبه يدق بقوه : تصدق ابيها بس الحين عندي شي اهم من هذا كله .
عبدلله بـ إستغراب : وش هو ؟.
عزام بينه وبين نفسه : ودي اعلمك واقولك ان اختي عايشه بس اخاف تنقلب الامور لان ابوي حلفني ما اعلم احد .
عزام : ولا شي بس عندي اشغال بالشركه وكذا تعرف انت .
عبدلله : الله يعينك .
__
" عند ميهاف وليان "
ليان شافت عزام : ميفو هذاك مو كأنه عزام ؟.
ميهاف لفت شافت عزام وحست قلبها دق بقوه : الا هو .
ليان : ومعه هذا عبدلله غريبه مرا .
ميهاف : ايي هو وعبدلله عيال عم .
ليان : تدرين توني ادري دايم اخر الاخبار ادري فيها انا .
ميهاف : انننن اقول عادي .
ليان : انتي جيتي توك وعرفتي اخبار دنيا كلها .
ميهاف ضحكت : اذكري الله اقول .
ليان : الف من ذكره .
" وصارو يسولفون لين ما راحو كلهم ميهاف للفندق وليان ببيتها وعزام وعبدلله ببيوتهم "
________________________
___
" عند العنود وجدتها دخلو ببيت ام عبدلله كان كبير والبيت فخم العنود اندهشت بقوه وشافت البيت كبير مرا ومسكت جدتها ودخلو داخل وشافو ام عبدلله وابو عبدلله "
ام عبدلله : انتم الخدم الجدد .
الجده حسينه : ايي .
ام عبدلله طاحت عينها على العنود وانصدمت من كمية الجمال اللي فيها : معليش بس ماراح تنامون بالبيت هذا .
الجده حسينه : ليش عسى ما شر ؟.
ام عبدلله : الشر ما يجيك ، بدلكم على المخزن اللي برا البيت وفيكم كل صبح تجون تسون شغلكم وصلت المعلومه ؟.
الجده حسينه : وصلت .
العنود استغربت من قسوة ام عبدلله : يلا جده مشينا .
الجده حسينه : يلا .
" ام عبدلله دلتهم على المخزن وحطو اغراضهم "
__
" في صباح جديد على أبطالنا الحلوين "
ميهاف قامت وهي تشوف الساعه انصدمت وقامت بسرعه تلبس : كيان كادي الوقت متأخر .
كيان قامت وهي ترفس كادي : قومي يا كلبه .
كادي انفجعت وقامت : يلا قمت .
" قامو يتهاوشون على الحمام وصارو يدخلون ويركضون مثل المجنونات بعد دقايق خلصو وراحو للمدرسه "
ميهاف : يلا صباح الخير .
كادي وهي فيها نوم : تتوقعون عبدلله اليوم يداوم!.
كيان : لا حول الله هذي انتي عدلي كشتك وثم اسألي عنه .
كادي : انننننن .
ميهاف : مو وقتكم عاد انتم بس هواش من صباح الله خير .
كيان : شعندك مروقه انتي وهذي نعسانه .
ميهاف : شكلك اليوم تبين تنجلدين مو عارفه كيف .
كيان : يلا تعالي وربي اعضك .
ميهاف تخاف من عضتها : هههههه اطقطق .
كيان : خلك كذا مؤدبه .
ميهاف : اوهه ما ينطقطق معك انتي .
كيان : لا لا تطقطقين طقطقي مع خويتك الجديده ليانوه .
ميهاف ضحكت : اها فهمت تغارين من ليان!
كيان : ومن قال اغار منها ؟ .
ميهاف : واضحه ههههههههههه .
كيان : روحي عني بس بذاكر وبعدين حلي واجباتك .
ميهاف تبي تقهرها : بروح عند ليان .
كيان : روحي روحي مالت بس .
ميهاف جت وضمتها من وراء : بقعد على قلبك .
كيان ضحكت : اطلق من يقعد بـ قلبي .
" وضلو يسولفون ويطقطقون على كادي وشلة الهنوف "
______________________

___
" العنود صحت من نومها وراحت للحمام وغسلت وجها وفرشت وصلت صلاتها ولبست حجابها وراحت توجهت للقصر لاجل تشتغل "
العنود : صباح الخير خالتي .
ام عبدلله بـ عصبيه : شنو خالتي ؟ قولي مدام انتي جايه هنا تشتغلين مو جايه تناديني خالتي .
العنود نزلت راسها بـ خجل : انا اسفه بس وش حابه اسوي يا مدام ؟.
ام عبدلله تخصرت : سوي فطور اليوم عبدلله غايب من مدرسه واسمعي .
العنود : هلا .
ام عبدلله : ياويلك يا سواد ليلك تطلعين قدام ولدي من غير حجاب فاهمه ؟.
العنود : عفواً بس ما اهتم لـ هذي الامور .
ام عبدلله : لا ترادديني فاهمه ؟.
العنود : ابشري .
ام عبدلله : شوفي شغلك .
" العنود سوت الفطور وحطته بالطاوله "
ام عبدلله قاعده وتقراء الجرايد : عبدلله يا ولد .
عبدلله نزل : جيت يا يمه .
ام عبدلله : اقعد بنادي الخدامه تسكب لك .
عبدلله : تمام .
ام عبدلله بـ صوت عالي : يا هي تعالي .
العنود جت : هلا مدام .
ام عبدلله : تعالي اسكبي لولدي .
كان عبدلله يلعب بجواله : خل تسكب شاي .
العنود تقدمت وهي تسكب الشاي : تفضل .
عبدلله اندهش من نعومة صوتها ورفع راسه وهو يشوفها انصدم من جمالها وفها فيها : شقلتي!!.
العنود : تفصل الشاي حقك .
عبدلله اخذ الشاي وضل يناضر فيها بعدين استوعب ونزل راسه وقال بنفسه : اعوذ بالله شفيني انا الله يلعن الشيطان .
ام عبدلله بـ صراخ : انقلعي داخل يلا .
العنود : اك .
عبدلله بـ صدمه : يماهه شفيك عليها ؟.
ام عبدلله : مو شغلك خلك بنفسك .
عبدلله : بس ما عمري شفتك قاسيه مع الخدامات .
ام عبدلله : اعيد واكرر خلك بنفسك .
" عبدلله تجاهل امه وصار يأكل ووجهه عنود يمر بباله كل ثواني "
__
" عند المدرسه "
كادي بـ صراخ : كيف تتجراءين يا حقيره ؟.
الهنوف : اقول روحي عني يالدبه سوي دايت يعع مسويه تخرفنين وانتي حتى شكلك يخوف الواحد .
كادي ما تحملت وصرخت بقوه : كيفي يا حقيره الحين اجيب كل شلتي عليك .
الهنوف : ياي خفت يلا جيبي .
عهد من وراها رفست كادي : وهذي لك يا ام كشه.
كادي قامت وسحبت عهد من رجلها وطاحت وغمزت لها : مثل ما تطيحيني اطيحك وحده بوحده .
_____________________
___
" عند المدرسه "
ميهاف جت على صراخ البنات : نعم شصاير ؟.
ريناد : شلة الهنوف كلهم على كادي .
ميهاف : شنو والله يعقبون قسم لا اوكلهم تراب .
ريناد : يلا كلنا معك يا ميهاف .
" ميهاف راحت توجهت لهم ومسكت عهد اللي فوق كادي ويتضاربون وضربتها كف ودفتها وجت الهنوف تبي تفزع لـ عهد وضربتها ميهاف وضلو يقطعون شعور بعض ويصارخون وكانت كل المدرس متجمعه حولينهم وكانت الهوشه قويه وضلو يتضاربون وجت كيان وهي تدف الهنوف وريناد صعدت فوق الطاوله وتصفر وتشجع شلتها العنيده والكل متجمع والهوشه قويه وكان صراخ وضرب وميهاف طلعت جزمتها وصارت تصفق الهنوف وشلتها وجاء المدير وكل عاده سحبهم وعاقبهم عقاب يضلون كل الحصص داخل عنده وواقفين كلهم وكان يصرخ ومعصب عليهم كثير "
__
" عند قصر ابو عبدلله "
ام عبدلله : انا بروح عند جارتي وابي ارجع القى البيت مرتب .
العنود : ابشري .
ام عبدلله بـ حده : ياويلك تقربين لولدي .
العنود بـ صدمه : بس انا جايه اشتغل مو جايه احب اتمنى ما تفهميني غلط .
ام عبدلله : عاد ما يهمني المهم باي .
" راحت ام عبدلله والعنود توجهت للمخزن عند جدتها "
العنود : جده فيك شي وجهك تعبان .
الجده حسينه : لا يا بنتي بس تعب خفيف روحي اشتغلي يلا ترا انا واثقه فيك .
العنود : اليوم غبت عن مدرسه بكرا بدوام .
الجده حسينه : يب انتبهي لدراستك وللشغل.
العنود : ابشري يا احلى جده.
__
" دخلت العنود القصر وكان وقت صلاة الظهر وتوجهت وخلعت حجابها قريب من المغاسل وصارت تتوضاء وبعدها طلعت وصقعت بـ عبدلله "
عبدلله انصدم من جمالها وجمال شعرها الطويل والحرير : احم .
العنود غمضت عيونها : لو سمحت ابعد .
عبدلله بعد عنها : اسف ما شفتك .
العنود لفت عنه وهي تلبس حجابها : انا اللي اسفه.
عبدلله : وش فيك ؟.
العنود : كنت اتوضاء عن اذنك بصلي .
عبدلله : اذنك معك .
________________

___
" بالفندق كانو ميهاف وكادي وكيان نايمات "
كيان قامت وهي متكاسله : بنات شفيكم نايمات ؟.
ميهاف وهي نعسانه : اليوم الجمعه خليني انام .
كيان : كادي وينها ؟.
ميهاف : شوفيها هذي نايمه .
كيان : تمام بقوم اتروش وبسوي فطور لنا .
ميهاف وهي تثاوب نوم : طيب .
" طلعت كيان وتروشت وبعدها حضرت لهم فطور وجلست تأكل وخلصت وقامت تذاكر حتى بالويكند تذاكر تحب دراستها اكثر من وناستها "
كادي فتحت فمها : انتي تذاكرين الجمعه ؟
كيان : اي اذكري الله ، بعدين الاحد عندنا أختبار صعب ويبي لي اركز واحفظ .
كادي جلست جنبها وهي متضايقه : الله يوفقك .
كيان حست عليها : كوكو فيك شي ؟
كادي نزلت راسها : الهنوف صادقه صح ؟
كيان : لا مو صادقه انتي اجمل منها بعدين شفيهم السمينات ، بعدين انتي عاجبك نفسك مو لازم تثبتين لها إنك حلوه ولا تثبتين لاحد فاهمه انتي قويه ولا تخلين كلمه تكسرك .
كادي : يا عيوني يا كيان انتي دايم تشجعيني بكلامك هذا .
كيان ابتسمت : يلا قومي نصحي ميهاف عشان بالليل نطلع .
كادي بتردد : اسمعي بقولك شي .
كيان : قولي يا عيون اختك ؟
كادي : بـ صراحه بطلع مع خويتي تسمحين لي يا تؤامي .
كيان : اك ، بس انتبهيلك .
كادي قامت وباست خدها : ابشري " وراحت تتجهز عشان تبي تطلع مع واحد راح تعرفونه بالبارت الجاي "
__
" عند إلياس وامه "
ام إلياس : فيك شي يا إلياس ؟.
إلياس : مو مشتهي اكل يا يمه .
ام إلياس : ليكون مرت ابوك مضايقتك تكلم ؟.
إلياس : لا يا يمه بس فيني ضيقه خفيفه .
ام إلياس : شفيه علمني ؟.
إلياس : بـ صراحه يمه بقولك بس اوعديني ما تعصبين .
ام إلياس : قول وعد .
إلياس : احب وحده معي بالمدرسه والله يمه احبها مو عارف كيف اعبر " قاطعته امه "
ام إلياس : مو شرط يكون يحب يمكن إعجاب وانت بعد وقت راح تعرف اذا حب ولا لا .
إلياس هز براسه : طيب .
_____________________

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.