آخر 10 مشاركات
متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لمن يهتف القلب -قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          [تحميل] أعشق آنانيتك عندما تتمناني لك وحدك ، للكاتبة/ &نوني بنت الجنوب& (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          لورا والدوق الأسباني (12) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-09, 05:58 AM   #1

ملكة تدمر

نجم روايتي وعضو نشط وفعال في قسم الطبي و عضوه نشيطه بمطبخ روايتي وبقسم العناية بالشعر والبشرة

 
الصورة الرمزية ملكة تدمر

? العضوٌ??? » 75349
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,142
?  نُقآطِيْ » ملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond repute
B10 عطور مثيرة لمزيد من الجاذبية والجمال


عطور مثيرة لمزيد من الجاذبية والجمال



رائحة الحياة، عطر الجاذبية! سحر الجمال والطبيعة، هذه العطور الفواحة تحلق بك فى عالم الخيال. جولة حول التفاصيل المثيرة لعطور "Bruno Jovanovic وSophie Labbe" مصممى العطور لدى IFF.
دللى بشرتك
مكونات هذا العطر بأحساس الجلد الناعم، التلك الاملس، الكريم النقى، النسيج، والشعر الناعم، يعطى انطباعاً بالرقة والنقاء بسحر وجاذبية. لماذا لا تمنحى لنفسك هذا العطر الخلاب.

- عطر Ptisenbon de Tartine et Chocolate، يمنحك الرقة كأيام الطفولة مع مجموعة من الأزهار الحانية من الموالح، المسك الناعم وزهر العسل.
- عطر Petits et Mamans de Bulgari، يثير القلوب بكوكتيل اليوسفى وزهرة الكاموميل، مضافاً إليه مسحوق سوسن الزهرة والخوخ الابيض.
- عطر Thierry Mulger Mugler Cologne من اكثر نضجاً واكثر جاذبية، غنى ايضاً بالمسك الابيض، يرافقه نبات النيرولى، إنه عطر البهجة والنقاء والرومانسية.(1)
داعبى بشرتك
فى هذه الزجاجة يمكنك الوصول إلى انطباع البشرة المصقولة، ناعمة الملمس حيث تستدعى استخراج الرحيق المثير. الكثيرون يعرفون مدى قوة عطر Original Musk من Kiehl’s ، الاكثر سحراً مع إضافة الزيت. ويزداد انتعاشاً بنضارة الازهار المسك، التونكا والباتشولى الابيض.(2)
- عطر Tome 1 la Purete من Zadig & Voltaire ، مُطعم بشذا المسك، اللوز، الصندل والباتشولى: البشرة الناعمة هى الاحساس المُجسد.(3)
- عطر L’eau Premiere من Chanel، إنه النسخة الحديثة من No5، مثير للإنبهار مفعول الألدهيد ومسحوق الزهر. وممزوج بجرعة كبيرة من المسك والفانيليا الناعمة. تمتعى بشذا العطر ورحيق العنبر الممزوج بزهر السوسن ورحيق الزهرة هذا العطر من Narciso Rodriguez، إنه بالفعل مثير ورائع.





اجعلى رحيق الفواكه من حولك
لتحصلى على هذا الأثر احصلى على الرقة المخملية ولمسات المشمش، هذا التعبير الرقيق من الفاكهة يتحقق بفضل الياسمين الاسيوى فى عطر Nuit de Cellophane من Serge Lutens. مخلوط بالصندل، شجر المُر.(4)
- عطر Flora by Gucci. لتأكيد الأثر تم مزجه برحيق زهر القوقاز Osmanthus تداعبه زهور الصندل ونبات الباتشولى تمتعى برقة النسيم وعبير الزهور.(5)




لمزيد من السحر:




تمتعى برائحة جلد الشاموا الرقيق من عطر. Cuir Beluga من Guerlain. هذا الاكسير المنعش بلمسات اليوسفى الالدهيد والفانيليا. اتركى اثرا فواحا من Jasmin Noir من Bulgari أو الزهرة البرية المنغمسة فى الأخشاب النفيسة واللوز المصقول.
لكى تكونى كالساحرة الحسناء، جربى عطر L’Eau de Parfum Chloe، زهرة مطعمة بمسحوق الصندل الكريمى وفول التونكا. فى زجاجه من Lisy، وأخيراً نفحات الخشب والجلد من Alien de Thierry Mulger يتناغمان فى رقصة ناعمة والتجربة خير برهان.
لكى تفوزى بالاعجاب
فى داخل زجاجة منحوتة بشكل فنى رفيع من تصميم Ron Arad، مصمم العطور لدى Aurelien Guichard، توجد رائحة العطر الأصلية، شاعرية ونهمة. هذه الرائحة من الجلد المغطى بمسحوق الرخام بوحى من الطبيعة الخالصة، هى مزيج من نغمات المسك والبودرة. هذا العطر هو النسخة الجديدة من "Ovni"، متوفر فى إصدار محدود باسم Kenzo فى متاجر Kenzo Mode و La Bulle Kenzo
لجسد ينعم برحيق معطر.
لكى تحصلى على هذا المناخ الرومانسى، عليك باختيار هذا العطر المستوحى من خلاصة مسحوق الارز. نفحاته الجمالية والرقيقة تفوح بالانوثة المطلقة، العطر الكلاسيكى Ombre rose من Jean-Charles Brosseau مكون من خليط من مسحوق الزهر، الصندل، المسك والفانيليا نفس التجربة الرائعة مع Poo Pidoo من Ego Facto لدى Marionnaud الذى خلط مزيجا رائعا من مسحوق الأرز، المسك وزهر البرتقال ستتخيلين انك تحلقين فى السماء.(6)




وبحركة رائعة، تقوم برش رذاذ من عطر Poudre من Jovoy برائحة الميموزا، البنفسج، اللوز والفانيليا فى الربيع ابحثى عن الجمال. ولمزيد من العصرية، عطر Onde Extase من Giorgio Armani بوحى من ماكياج الراقصة اليابانية بمزيج من مسحوق السمسم ورقائق الارز الدقيقة. زهرة النرجس والبنفسج يحتويان على قدرة فواحة على الدوام وعلى مستوى راق من العطور.(9)
- امنحى لنفسك العطر الدائم Après L’ondee من Guerlain أو Mythique de Parfums DelRae، زهرة النرجس الجميلة التى تذوب فى الجلد، انيق و متفتح بمزيج من الميموزا، اليوسفى و رقيب الشمس (جنس زهر)(7)
تأججى برائحة وحراراة البشرة الفواحة والنضرة.
- تذوقى رائحة عطر Bois Farine من Artisan Parfumeur جرئ وذو تركيبة فريدة. مكون من الخشب الابيض برائحة اللبن والبودرة.(8)
رائحة القطة الجريئة.
لكى تحصلى على اثر يدوم طويلا ويجذب الاعجاب، قمنا بإثراء العطور المتبلة. عطر M7 من Yves Saint Laurent حار ومتوحش تسرقين به قلب من تحبين أو عطر Opium لنفس المصمم، بالقرنفل المتبل، كورس البهار، الكاوشير والباتشولى، يثير الجاذبية، لمزيد من التألق عطر Musc Bavageur من Maurice Roucel، Editions de Parfums Frederic Malle . يأخذك إلى عالم الخيال بلمسات القرفة، الفانيليا، المسك والعنبر.(10)
عطر Eau d’Hermes، تتعانق مع الجلد والكمون وقمة التألق الماء الممزوج بالفخامة. إنه عطر يحكى قصة نعومة البشرة المخملية بالألماس.



لكى تتعانقى مع الشمس والطبيعة





يكفى ان تتنفسي شذاه لكى تتعانقى مع السحاب والحرارة والرمال مع بشرة ذهبية. لكن عطره المفضل ويختلف من قارة إلى أخرى، بالنسبة للأوربيين فهم يفضلون رائحة زهر الزنبق والفانيليا. فهم يعشقون L’eau The One من Dolce & Gabbana. زهرة زنبقية تثريها اللبتيشى وتنعشها الفانيليا ونجيل الهند (عشب عطرى).(11)
- ستعشقين عطر Eau de Shalimar من Guerlain المفعم بعبير البرتقال وشذا الليمون الأخضر ويعانقة العنبر.(13) ومع الفانيليا ايضا، مزيد من الأناقة والتألق بلمسات التوابل، الكونياك والخشب المدخن والكاكاو فى Vanille Galante de la Collection Hermessence من Hermes (12)
- عطر “Sabbia 167” de la Collection Vivara Variazioni من Pucci. المفعم برحيق سوسن الزهرة من المهد يعشق الامريكيين عطور الكريمات الشمسية Coppertone، ومولعين بزهر البرتقال. انها زهرة نضرة ونقية فى خلاصة Infusion de Fleur d’Oranger من الصندل والعنبر، الفانيليا والأكليل فى عطر Eau Fraiche Bronze Goddess من Estee Lauder، تسبح فى عطر Bobbi Brow Beach (14). تنبض فى عطر الاستوائى من الزيوت والازهار. فى نهاية المطاف إلى القصيدة الحسية لعطر Hypnotic Poison من Dior (15). أنه اكليل متعانق من الزهور البيضاء، الفانيليا والموالح فى العطلة ستعشقين شذا العطور التى تتناغم مع امواج البحر.




المقاس المناسب .. هو صفرين !!




مثلها مثل صناعة الموضة .. بدأت المقاسات في التطور وأصبحت مقاسات (الصفر) اقوي من ذي قبل.
إن كنت تعتقدين أن مقاس صفر(Zero) هو أصغر مقاسات الموضة، فأعلمى أن هناك الآن مقاس صفرين (Double Zero ).
كان مصمم الأزياء Nicole Miller من أوائل المصممين الذين قدموا مقاس صفر (Zero) فى أوائل التسعينات، ثم مع ظهور بنات كاليفورنيا ذوات القوام الرفيع، وقدوم أعداد متزايدة من المهاجرات صغيرات الجسم من آسيا إلى الولايات المتحدة عام 2006 قام المصممون بتقديم مقاس صفرين (Double Zero) وهو معروف أيضا بمقاس SubZero، وقالت الشركات المنتجة له: إن المقاس الجديد هذا للنساء صغيرات الجسم بطبيعتهن، وليس لأولئك اللواتى لديهن هوس بالريجيم؛ حيث قدمت شركة Gap المالكة لماركة Bannana Republic مقاس صفرين تقريبا فى عام 2006 معللة ذلك بنفس الأسباب السابقة.
وهناك بعض النظريات التى ترجح السبب وراء ظهور هذا المقاس بأنه "الغرور" ؛ وفى مقولة منقولة عن Coco Chanel تقول "لا يمكن للمرء أن يكون ثرياً جداً .. أو نحيفا جدا" والفستان الذى كان يصنف سابقا على أنه مقاس 8 أصبح يصنف الآن على أنه مقاس 6.
ان الأعتقاد السائد بأن تصغير المقاسات يكون عن طريق تصغير رقم المقاس المدون علي الملابس، لذلك يعتقد الان أن مقاس 8 سيكون مناسب لمن يرتدي مقاس 6 وهو ما يعرف ب "غرور المقاسات"
ويقول Miller -خبير أزياء- " لاحظت أن بعض الشركات تغير من مسميات مقاساتها حيث كنت أرتدى مقاس 6 وبدأت ألاحظ أنه أصبح كبيرا والآن أصبح مقاس 4 كبيرا كذلك".
وتقول أحدي رؤساء تحرير إحدى الصحف الأمريكية أن تغيير المصممين لمسميات المقاسات هو نوع من محاولاتهم للظهور بمظهر أكثر عصرية.
ومع بداية ظهوره .. أثار مقاس صفر (Zero) جدلا واسعا فى أحد عروض أسابيع الموضة فى لندن؛ حيث قالت مصممة الأزياءKatharine Hamnett مدافعة عن صناعة الأزياء " هذا شئ سخيف ومأساوى بالنسبة للعائلات، فهذه الصناعة يجب أن تكون واقعية ومتفقة مع البيئة المحيطة، فالملابس تبدو جيدة على النساء النحيفات عندما لم يكن لدينا مقاس صفر (Zero) فى السابق ".
وتابعت قائلة " تبدو الملابس فى صورة جميلة على النساء النحيفات، والنساء النحيفات يظهرن فى شكل جميل عندما يرتدين أى شئ، فهل تعتقدون أن هناك جريمة اقترفها مجتمع البدناء ؟ .. وليس لأننا كلنا بدناء فنظن أن النحيف شخص مميز وهذا هو خطأ مجتمعنا وليس فقط صناعة الموضة".
ومع تقديم المقاسات الجديدة من صفر وصفرين جاء اصطلاح جديد وهو المشاهير ذوات الحجم الصغير وهن أولئك اللاتى يقمن ببرامج قاسية من الريجيم، فتقولNicole Richie " أنا نحيفة بلا شك، ولن أصاب بمرض فى القلب فأنا نحيفة"
وتقول Mischa Barton " أنا أملك هذا الحجم بشكل طبيعى، ولدى سرعة كبيرة فى التمثيل




الغذائى بالجسم، وقد يصاب المرء بالغضب عند مقارنته بأشخاص ليس لديهم هذا الحجم بشكل طبيعى، وأنا جميلة دائما بنفس حجمى هذا".
جاء استخدام مقاس صفر (Zero) من ممثلات أفلام هوليوود مثل Lindsy Lohan و Mary-Kate OlsenوMischa Barton وNicole Richie خاصة بعد اعتماد خبراء الأزياء لهذا المقاس الجديد.
وتقولRachel Zoe: "إن المرأة الوحيدة التى نصحتها باتباع نظام غذائى لتقليل وزنها كانت أمى، فبنحافة الجسم يمكن ارتداء مقاس Zero بسهولة".
أشارت Lisa Rosen - المحررة فى صحيفة لوس أنجلوس تايمز- إلى افتقار هوليوود إلى المسامحة فى المقاسات الكبيرة قائلة-: " إنهم فى هوليوود يستخدمون المقاسات الأوربية والإيطالية والفرنسية والإنجليزية، وعلاوة على ذلك فإن مقاساتهم قد تميل إلى الصفر، ويمكن أن نطلق عليها " المقاسات الأكثر صغرا"، وبالحديث عن المقاسات الصغيرة هذه دار جدل فى وسائل الإعلام عن مستقبل صناعة الأزياء، وعما إذا كانت مسئولة عن اتجاه المشاهير إلى خسارة أكبر فى أوزانهن ".
• هل هذه هى نهاية مقاس صفر Zero ؟
إن كانت عروض المشاهير هذه ستؤثر على نظرة النساء حول العالم لأجسامهن، حيث تتمنى كل النساء الوصول إلى حجم ونحافة النجمات الشهيرات اللاتى يسيطرن على أغلفة المجلات عام 2008، فإن مع ذلك تم توجيه بعض النقد لهن حيث تم نقد Rachel Zoe لدعمها مقاس Zero فيما تم وصف Rachel Zoe بذوات الأحجام الكبيرة، وانتقدت الصحف البرازيلية عارضة الأزياء Karolina Kurkrona لظهور السيليوليت عليها فى إحدى عروض الأزياء فى أسبوع الموضة بساوباولو وتم وصفها بالسمينة جدا فى عروض أخرى.
أخذت صحيفة صانداى تايمز عارضة الأزياءDaisy Lowe كمثال لبدء تراجع مظهر وشكل عارضات الأزياء، فهل يمكن أن نضع كلمة" مقاس" أو كلمة " صفر" وراء ظهورنا؟ وهل يمكن اعتبار Lowe كفتاة غلاف جميلة ؟ وكيف ذلك وعارضات الأزياء يجب أن تكون نحيفات دائما فى الوقت الذى نجد فيه Lowe ممتلئة من عند الأرداف فى عروضها مؤخرا فى لندن وباريس ونيويورك وميلانو.
وبما أن عروض الأزياء لن تسمح بهذه الزيادة فى الوزن ، فإن إحدى مديرات هذه العروض أخبرت عارضة الأزياءcoco Rocha أنه يجب عليها خسارة بعض الوزن.
وباستمرار اتجاهات الإعلام والصحافة هذه والتى تهاجم ما تعتبره زيادة فى الوزن، فإن العالم قد شهد نهاية مقاس صفر Zero وبداية لمقاس صفرين (00) فى بداية عام 2009 .
ولوحظ أن ليندسى لوهان قد تم تصويرها وهى أكثر نحافة من ذى قبل، بعد أن اعترفت لوهان بأنها كانت تعانى مشاكل فى الطعام قائلة: " لقد كنت أتسبب فى تعب نفسى، ففى بعض الأوقات الظهور بنحافة لا يدل على الصحة"
ثم ظهرت Mischa Barton في أسبوع الموضة بباريس يناير لماضي وقد رجعت إلي نحافتها السابقة كما تصدر اسم Kate Holmes منشتات الصحف بطلتها الجديدة والتي يمكن وصفها بالرشاقة الفائقة وأرجعت Kate ذلك إلي أن نسبة التمثيل الغذائي لديها أصبح أكثر سرعة وافضل حالا وعلقت قائلة:" كان التمثيل الغذائي لدي سريع جدا وفقدت الكثير من الوزن بصورة أسرع أثناء عملي الصعب، ولا يهم كمية الطعام التي أتناولها طالما أن وزني ينقص وليس الطعام هو أكبر مشكلة عندي في هذه الدنيا"

وعلي جانب أخر ظهرت الممثلة Jennifer Cannelly في فيلم The Day The Earth Stood Still وكأنها لم تتناول الطعام منذ شهور، ودافع زوجها الممثل Paul Bettany قائلا أنها خرجت منذ فترة قصيرة من حالة نفسية سيئة مرت بها بسبب وفاة والدها.
وتقول :Zoe " أنا نحيفة جدا .. ولم أري نفسي بهذه النحافة من قبل حتي أني عندما أطالع صوري القديمة أنتقد مظهري .. وأنا لا أعتقد أني نحيفة بصورة زائدة عن اللذوم".
وقال أحد المقربين من Zoe أنها كانت تتدخن السجائر أثناء العمل، وردا علي سؤال حول ما اذا كانت تتناول الغداء قالت Zoe " لا، لست من اؤلاءك السيدات اللائي يتناولن الغداء" .
ميلانو تتفوق على نيويورك في عالم الازياء ودبي تلحق بالقائمة..




سيدني (رويترز) - تفوقت مدينة ميلانو الايطالية على مدينة نيويورك في عالم الازياء وانتزعت من المدينة الامريكية المركز الاول في قائمة أهم مدن الازياء في العالم وهو المركز الذي شغلته نيويورك طوال خمس سنوات.
وطبقا لمسح سنوي عن أكبر مدن الازياء في العالم دخلت مدينتا هونج كونج الصينية وساو باولو البرازيلية قائمة أهم عشر مدن تحدد خطوط الموضة خلال العام.
ويسيطر على عالم الازياء خمس مدن هي نيويورك وروما وباريس وميلانو ولندن وتصدرت نيويورك القائمة لخمس سنوات متتالية.
وخلص المسح الذي تجريه جماعة جلوبال لانجويتش مونيتور وهي جماعة خيرية تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها الى ان ترتيب الاولية هذا العام أعطى ميلانو السبق على نيويورك ثم جاءت باريس في المركز الثالث تعقبها روما ثم لندن.
وكان من ضمن قائمة المدن العشر الكبار في عالم الازياء مدينتا هونج كونج وساو باولو اللتان دخلتا القائمة لاول مرة بينما خرجت من قائمة العشر مدينتا ميامي الامريكية وبرشلونة الاسبانية وجاءتا في المركز الثالث عشر والرابع عشر على التوالي.
وشغلت مدينة دبي المركز الحادي عشر في قائمة من 20 مدينة تؤثر في عالم الموضة وجاءت طوكيو العاصمة اليابانية في المركز الثاني عشر.
وفي معركة متقاربة في اسيا تمكنت مدينة مومباي الهندية من التفوق على دلهي العاصمة وفي استراليا تفوقت سيدني على ملبورن.
وقالت ميلي لورينزو مديرة الجماعة "اعادة الهيكلة الاقتصادية العالمية أثرت على صناعة الازياء مثلما أثرت على كل شيء اخر... عروض الازياء مازالت مزدحمة لكن الاضواء خفتت قليلا."




ملكة تدمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-09, 07:04 AM   #2

light-moon
 
الصورة الرمزية light-moon

? العضوٌ??? » 63913
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,348
?  نُقآطِيْ » light-moon is on a distinguished road
افتراضي

بوركت جهودك غاليتي موضوع راااااااائع





light-moon غير متواجد حالياً  
التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اللهم ارزقنا حسن النيه في رمضان و الاخلاص في العمل
و ارزقنا تجنب الآثام و الزيادة من الاحسان و فعل الخيرات
اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات
رد مع اقتباس
قديم 22-07-09, 09:03 PM   #3

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روووووووووووووووووعه الموووووضوع يعطيك العااااااافيه

RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
قديم 22-07-09, 10:29 PM   #4

رغد تبوك

نائبة المدير العام

alkap ~
 
الصورة الرمزية رغد تبوك

? العضوٌ??? » 7956
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 33,169
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ولـــو أني احــــمد الله دهــــرامــــــــــاوفيته جزء من النــعم الحـــمد لله
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو

رغد تبوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-10, 09:54 PM   #5

لورا
 
الصورة الرمزية لورا

? العضوٌ??? » 143
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 4,146
?  نُقآطِيْ » لورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond reputeلورا has a reputation beyond repute
افتراضي

كتير حلو الموضوع يسلموا

لورا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-10, 05:13 PM   #6

* ليالي *

نجم روايتي وعضو نشيط في القسم الطبي و في قسم الجوال ووردة البحوث وعضو نشيط في قسم المطبخ

alkap ~
 
الصورة الرمزية * ليالي *

? العضوٌ??? » 7080
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 28,848
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » * ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



* ليالي * غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 09-07-10, 02:16 AM   #7

rahma2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية rahma2

? العضوٌ??? » 85392
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,557
?  نُقآطِيْ » rahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond reputerahma2 has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك الصحة

rahma2 غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 09-07-10, 01:46 PM   #8

صمت المشآعر

? العضوٌ??? » 128114
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » صمت المشآعر is on a distinguished road
افتراضي

ثانكسس يالغلااا

صمت المشآعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-10, 12:43 AM   #9

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 18-07-10, 09:01 PM   #10

سنو وايت
 
الصورة الرمزية سنو وايت

? العضوٌ??? » 173
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 34,319
?  نُقآطِيْ » سنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond reputeسنو وايت has a reputation beyond repute
افتراضي



روووووووعة يا احلى عسل
سلمت الآنامل
على الموضوع المتألق
يعطيك العافيه وبارك الله فيك

في انتظار جديدكــ المميز

والرائع وابداعك بكل شووق


سنو وايت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.