آخر 10 مشاركات
أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > المكتبة العربية > قسم كتب الحضارة والتاريخ والجغرافيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-10, 05:25 AM   #1

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي تاريخ الحضارة الفينيقية الكنعانية





تاريخ الحضارة الفينيقية الكنعانية

tarikh alhdharah alfinikiah alkna'aniah



نبذة الناشر:

في جولاته البرية والبحرية قطع الباحث في التاريخ الفينيقي "جان مازيل" خمسةً وخمسين ألف كيلومتر، وهو يتقرى خطى الفينيقيين كي يكتب هذا الكتاب، فإذا بالمراكز الفينيقية-التي كانت قلب العالم القديم كما كانت بابل دماغه-تتلامع على طريق القصدير الذي اختطه فينيقيو الشرق من جبيل (حاضرة الكتابة) وصيدون (حاضرة الفكر) وسواهما، إلى قبرص واليونان وإنكلترا وأمريكا، فلنتذكر أن الرحلة الفينيقية ترتقي إلى أربعة آلاف سنة.

إلى ذلك يتقرى هذا الكتاب طريق الذهب (البرية والبحرية) التي اختطها فينيقيو الغرب من نيويورك العالم القديم: قرطاجة، إلى جربة وطرابلس وصبراتا والسنغال وتطوان وطنجة وصقلية وسردينيا والأندلس وجزر الكناري وسواها.

فمن هم أولاء الذين اجترحوا تلك المعجزات؟ ما هو أصل الفينيقيين؟ وكيف كانت حياتهم الدينية والاجتماعية والفنية والاقتصادية؟ ما هي ابتكاراتهم وحروبهم وتأثراتهم وأساطيرهم؟

بالإجابة العلمية على هذه الأسئلة يحملنا هذا الكتاب في جولاته-مغامراته في الزمان والمكان، ويجعلنا نقرأ تاريخ الحضارة الفينيقية (الكنعانية) فنحياها من جديد.






رابط التحميل :









* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-10, 12:08 PM   #2

شادياااا

? العضوٌ??? » 132668
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 118
?  نُقآطِيْ » شادياااا is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا

شادياااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.