آخر 10 مشاركات
سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          437 - الطريق الى الذهب - د.م (الكاتـب : Gege86 - )           »          نبض فيض القلوب (الكاتـب : شروق منصور - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          240 - مبادئ الحب العشرة - داي لوكلير ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          77. متى تذوب الثلوج - سارة كريفن - دار الكتاب العربي (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree122Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-10, 11:49 AM   #191

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة الفراشه مشاهدة المشاركة




اهلا فيك عزيزتى لمسة الفراشه وشكرا على متابعتك

لك منى اجمل تحيه ..... سلام


سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 11:50 AM   #192

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثانى والعشرين


الوضع ببيت ابو هبه بقى متل ماهو ابو هبه لسى مابحكى مع هبه وناشرين بين الناس ان فى مشاكل بينها وبين زوجها كانت الخطه ان يطلقوا بالصيف بس بسبب تساؤلات الناس الى زادت بعد وصولهم باسبوع تمت اجرات الطلاق وجلست هبه فى بيت اهلها حابسه حالها بغرفتها بعد ما قدمت اعتذار عن الجامعه وبدت تعتد عدت المطلقه
داوم يعقوب على شغله وغاليه كانت فرحانه كتير ببيتها .... معظم الوقت كانت على الخط مع امها منشان تعلمها كيف تطبخ .... ماما شو احط هلا ؟.......... ماما نشفت ميت الرز......... ماما ..ماما...ماما هدا كان حال غاليه اول اسبوع زواج ........ يعقوب شو ماعملت غاليه كان بياكل وهو متلذذ فيه وبقول لها ....تسلم الايادى والله
رجعت غاليه للجامعه ... كان يعقوب يوصلها الصبح للجامعه والظهر تاخد الباص للبيت .. تصل عالساعه 2 ويادوب على المطبخ ترتيب وطبخ لان يعقوب بخلص دوامه عال5 ( نظام العيادات برى بالغرب خاصه بامريكا كل العيادات تسكر على الساعه 5 المسا والمحتاج متابعه طبيه بعد الخمسه ممكن يروح للطوارئ)
وصل يعقوب عال5 ونص وكانت غاليه يادوب طالعه من الحمام متل العاده لبست بسرعه وراحت للمطبخ منشان تقدم الغدا وخلال 10 دقائق بكونوا بتغدوا ... غاليه اخده مواد قليله منشان تقدر توفق بين دراستها وبيتها كل يوم عندها مادتين الا يوم الاربعاء عندها 3 مواد منشان هيك بترجع مع يعقوب اما باقى الايام بتاخد الباص للبيت
طلع فيها يعقوب وهم على الغدا وقال ..... تعرفى صار لازمك سياره ..... ابتسمت له غاليه وقالت له مافى داعى للسياره
بلى فى داعى انت بروح من وقتك كل يوم على الاقل ساعه بالباصات ... لو كان معك سياره كان وصلتى للبيت بربع ساعه صح ........هزت راسها موافقه
انت معك رخصه................ اى معى من السنه الماضيه ............. خلص لكان بالويك ايند بننزل نشترى لك وحده
ابتسمت له غاليه وهى تقول تسلم لى يعقوب


كانت غاليه اعصابها تعبانه شوى من الى صاير لاختها ويعقوب بعرف الشى هدا.. الله يعين اهلها عروس 3 اشهر تطلق صعب كتير على اى عائله
غاليه كانت بتحاول كتير تتكلم مع هبه او تزورها بس هبه كانت مو متجاوبه مع حدا زعلانه من حالها وعلى حالها وزعلانه اكتر شى ان ابوها صار له فتره مابحكى معها... بس مع هيك غاليه ماتركت اختها وكانت تتصل فيها كل يوم وتحكى معها ولو 5 دقائق منشان تحسسها انها معها...
العلاقه بين يعقوب وغاليه كانت بين شد ورخى (العلاقه الحميميه) يعقوب كان مقدر الظروف الى بتمر فيها غاليه.. بيت وجامعه وطلاق اختها منشان هيك بعطيها وقتها والمساحه الى بتطلبها ومع كل هدا غاليه كانت زوجه مبتسمه دائما وبتحاول انها ماتقصر مع يعقوب باى شى


اما لجين فكانت متل السمن والعسل مع عبد الرحمن ... مشغولين بتجهيز جناحهم لان عبد الرحمن مابعمل شى الا بفورجيه للجين اول منشان يتاكد انه عاجبها وكان يقعد معها بالساعات على السكيب صوت وصوره وموضوعهم كل ماله بتطور لاحسن

Soy yo and سامو احمد like this.

سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 11:51 AM   #193

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي

مر على طلاق هبه شهر وعلى زواج غاليه شهر ونص وباقى اقل من 3 شهور على عرس لجين ... من الجامعه اتصلت غاليه بيعقوب منشان تخبره انها رايحه عند اهلها بعد الدوام منشان هبه ........... طبعا يعقوب وافق وقال لها هو بجيب غدا وبجى لعند اهلها منشان الكل يتغدا مع بعض
دخلت غاليه عند اهلها وسلمت على امها وسالتها عن هبه ... ردت الام بحزن كالعاده بغرفتها ومو راضيه تطلع منها
ياماما مابصير هيك والله حرام يعنى خلص فهمنا ان البنت غلطت هى بتم بنتكم يعنى مابكفيها الى اجاها من الحقير عماد كمان منكم انتوا ... ودمعت عيونها حزن على حالة اختها
شو اعمل صار حكيت مع ابوكى كتير بموضوعها مو راضى يسامحها والله كل مابشوفها بتقطع قلبى عليها وانا بحاول كتير اجلس معها بس هى كل مابتشوفنى بتبكى
تركت غاليه امها وطلعت لعند هبه دقت عليها باب غرفتها ودخلت شافتها جالسه جنب الشباك بتطلع بالحديقه... تماسكت غاليه ورسمت ابتسامه مرحه على وجها ودخلت وهى تقول ... يالله شو حظك حلو غاليه بجلالة قدرها جاى تقضى اليوم معكم ....... لفت لها هبه وبادلتها الابتسامه بابتسامه حزينه وهى بتلف اختها ..... كيفك غاليه شو اخبارك؟
انا منيحه كتير ومشتهيه اشرب معك قهوه بالحديقه ... ولا اقول لك شو رايك نسبح
ردت عليها هبه بانكسار مالى نفس اسبح .. خلينا جالسين هون .......مسكتها غاليه من ايدها وصارت تشدها وهى بتقول لا ماحزرتى بدى اطلع للحديقه اصلا عندك شوب كتير........... ونزلتها بالغصب للحديقه وجلسوا مع بعض ساعتين وهم بحكوا وبتسلوا وغاليه بتحكى لهبه عن قصص الطلاب بالجامعه والمواد المطلوبه منها ومضى الوقت وانفردت اسارير هبه شوى
على الساعه 3 دخلت لجين البيت وركض على الحديقه وهى بتقول... تجمع من غيرى مابصير لا اقبل خيانه عظمى
ضحكوا على كلامها وبانضمام لجين للجلسه عليت اصوات الضحك بين البنات وكانهم رجعو سنين لورى لقعداتهم الحلوه مع بعض وخناقاتهم الطفوليه يالله شو كانت حلوه ....... بعد ساعه دخل ابو هبه للبيت وهو بسمع صوت الضحك الى جاى من الحديقه ....دخل المطبخ وهو بقول.. شو غاليه عندنا ؟
نطت غاليه من مكانها لعند ابوها منشان تسلم عليه وحضنته لحقتها لجين وهى بتقول مابقدر هيك بغار
فتحلها ابوها ايده وضمها مع غاليه لصدره وهو بضحك وبقول حبيباتى انتوا التنتين ........ هبه لما سمعت هيك طلعت من الحديقه ومرت بالجميع باتجاه غرفتها وهى بتقول ... عن اذنكم انا رايحه لغرفتى وكانت الدموع مليه عنيها
وقف صوت الضحك والبنتين حزنوا كتير على اختهم بعدوا من حضن ابوهم وابو هبه وجه كلامه لمرته .. انا طالع اتحمم وابدل
بعد خروج الاب قالت لجين وهى بتبكى .. والله مابجوز هيك يعنى لمتى؟ هى صار لها معاقبه اكتر من 6 اشهر ماخلص ماكفايه عذاب ........ وطلعت لجين لغرفتها وهى بتبكى على اختها


سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 11:52 AM   #194

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد نص ساعه طلعت غاليه لغرفة ابوها ودقت الباب عليه...... سمعت صوت ابوها باذن لها بالدخول ....... فتحت الباب ودخلت وشافت ابوها جالس على الكنب بايده كتاب بقراه ... رفع راسه من الكتاب واول ماشاف غاليه ابتسم لها بترحيب وشاور لها تجى تجلس جنبه .... استجابت غاليه لدعوة ابوها ومالت على كتفه وهو قربها منه اكتر وهو بحاوطها بايده
تعرف بابا كأن البنت لما تتزوج بتعرف قيمة اهلها اكتر.......... ضحك ابوها وقال لها..... كيف يعنى
قالت له بنبره جاده ..... يعنى بحس حالى هلا بحبكم اكتر محتاجه لكم اكتر محتاجه لدعمكم وحمايتكم
رد عليها ابو هبه الله يخليلك زوجك يا بنتى.............. ردت عليه غاليه وهى بتطلع فيه ما اختلفنا بس بتم حضرتك مركز القوه الاول الى بلجئ له بعرف ان مهما عملت او قلت رح تم تحمينى وتخبينى تحت جناحاتك القويه حتى لو زعلت منى حتى لو خانقتنى بس راحتى وحمايتى ومحبتى مابتغيرو بقلبك ابدا ... الزوج ممكن يتغير بس الاب لا ماممكن
فهم ابوها شو قصدها ضمها لصدره وباس راسها وهو بقول انتوا نبض قلبى يا غاليه فى حدا بزعل من قلبه؟
ابتسمت له غاليه وهى بتقول وانا قلت هيك ههههه........ باسها مره تانيه من جبينها وهو بقول الله يرضى عليك يا بنتى ويرضى عليكم كلكم
قامت غاليه بعد ماضمت ابوها وباست ايده وهى بتقول ... بابا يعقوب شى نص ساعه بيصل طيب
هز لها ابوها براسه وطلعت غاليه من الغرفه رضيانه عن الى عملته

وصل يعقوب ومعه الغذا وكانت غاليه وامها برتبوا الغذا بالمطبخ بعد ما خبروا ابو هبه منشان ينزل ... طلع ابو هبه من غرفته وراح لغرفة لجين منشان يخبرها ان الغدا جاهز بعدين مر على غرفة هبه ودق الباب عليها وفتحه شافها جالسه عند الشباك تتفرج على الحديقه ودموعها على خدها ... حزن على بنته كتير الى كانت ضحية تهورها ونذالة عماد ........... بابا هبه يالله انزلى منشان الغدا............... لفت هبه بسرعه وهى مومصدقه شو بتسمع .... يالله بابا لا تتاخرى بنستناك .... هبه قامت من على الكرسى وركض لحضن ابوها لفته بقوه وصارت تبكى ... لفها الاب وصار يمسح على راسها ويهديها ..... يالله حبيبتى الرجال تحت بستنانا مابدنا ناخره غسلى وجهك وانزلى طيب...
بعدت هبه عن ابوها وهزت راسها بطيب وركض عالحمام تغسل وجها وتلبس ....
بما ان هبه بالعده جلس ابو هبه وام هبه مع يعقوب ياكلوا بالحديقه ولجين وهبه وغاليه مع بعض بالمطبخ وصواتهم كانت عاليه فرحا بنزول هبه ولما عرفوا شو صار زادت فرحتهم..... الحمد لله الى غسل القلوب


سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 11:53 AM   #195

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي

ان شاء الله فى جزء تانى اليوم

بحاول انزله باسرع وقت ممكن

شكرا لكل المتابعين معنا


سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 12:03 PM   #196

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

يعطيك العافية سحابة على هالبارت الحلو
من كتر ما بكيت على هبة مو جاي على بالي إمزح
الله لا يحرم حدا من أمو وأبوه
ولا يختبرهم بغضبهم عليه
البنت لو تزوجت وبعدت وصارت أم وحتة جدة
بيفضلو الأهل هنن سندها في الحياة
شكرا أبو هبة لأنك سامحت هبة أخيرا


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 12:04 PM   #197

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى سحابة على البارت ...



الحمد لله أن الأمور صفيت بين هبه و أبوها ... كثير تأثرت لما ركضت عليه و ضمته بعد ست شهور جفاء ... ما فى مثل ضمة الوالدين بتحسسك أن الدنيا شو ما عملت فيكى لساته فى حضن بيحميكى من كل شيئ ... ربى يعوضها خير



سحابة متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 03:04 PM   #198

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث والعشرين


عالساعه 8 رجعوا لبيتهم.. يعقوب كان حاسس ان فى شى صار ببيت ابو هبه من الفرحه الى ماليه وجه غاليه و البريق الى بعيونها اول مادخلوا البيت تفاجئ بغاليه بتلفه وهى بتقول.. فرحانه فرحانه فرحانه
ضمها يعقوب له وهو بقول بابتسامه حلوه ان شاء الله دوم حبيبتى....... قالت له بحماس بتاكل بوظه؟ انا نفس ببوظه هلا
ومشيت للمطبخ منشان تسكب لها وله صحن سمعت صوت يعقوب بقول.. لا حبيبتى مابدى حاسس حالى شوى تعبان يمكن بداية انفلونزى ........ طلعت غاليه من المطبخ وعلى وجها علامات القلق وقربت منه وهى بتتلمس جبينه منشان تشوف فيه حراره ..... بشو حاسس؟ ............ مسك يعقوب ايدها وباسها وهو بقول.. لا تقلقى يمكن عدوى من مريض
ردت عليه غاليه باستغراب .... اى عدوى مانت دكتور عظميه ........ ضحك يعقوب ..يعنى ماممكن يجينى واحد مكسوره ايده او رجله ومرشح ..........ضحكت غاليه وهى بتمشى للمطبخ ..اى والله صح ممكن طيب بعمل لك زهورات

تانى نهار ظهرت اعراض الانفلونزا اكتر على يعقوب عملت له غاليه على الصبح عصير برتقال فرش منشان يصحصح شوى ........ طلعت من الجامعه بكير منشان تعدى على الماركت وجابت برتقال وليمون وعدت الشوربه منشان يعقوب ورجعت على البيت عملت عصير لموناضه وبرتقال فرش و جهزت ليعقوب شوربة دجاج بالخضار مغذيه ومفيده للانفلونزا بعد الغدا عملت له زهورات وزنجبيل .. وعلى الساعه 7 دخل يعقوب ينام لانه حس بتعب ووصى غاليه تصحيه على صلاة العشا قبل ماتنام ....

سامو احمد likes this.

سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 03:05 PM   #199

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي

سهرت غاليه عالتلفزيون فتره وماحست على حالها متى نامت فتحت عيونها كانت الساعه قريب 12 قامت بسرعه وتوضت وصلت العشا وراحت منشان تصحى يعقوب عالصلاه
قربت منه بهدوء وصارت تصحيه .. يعقوب .. يعقوب قوم صلى العشا وبعدين ارجع نام ... مارد عليها ... كان متغطى منيح ومغطى جسمه وراسه وماكانت شايفه منه شى قربت منه اكتر وكشفت جزء من اللحاف وحطت ايدها على كتفه منشان تصحيه ... عقدت غاليه حواجبها وهى بتحس بحراره تحت ايدها فتحت الابجورا الى جنبه وقربت تشوف وجهه طلعت منها شهقه وهى بتشوف وجهه الاحمر من الحراره وجسمه كله بنفض منها ...... كشفت عنه اللحاف وصارت تهزه وهى تصحى فيه .... يعقوب انت سخنان لازم تغسل راسك وتاخد خافض للحراره ..... كمان مافى استجابه
طار عقلها من الخوف عليه شو اعمل هلا يا ربى لازم تنزل حرارته .. ركضت عالمطبخ وجابت علبه فيها مى وشوى تلج ومن الخزانه جابت منشفه صغيره و حطتهم بصينيه وركض لغرفة النوم حطت الصينيه على الكومدينا وراحت جابت شرشف رقيق منشان تغطيه فيه بدل اللحاف وميزان الحراره من الصيدليه ورجعت لعنده...كشفت عنه اللحاف وغطته بالشرشف فكت ازرار بجامته وحطت الميزان تحت ابطه وبعدين غطت المنشفه بالمى وعصرتها شوى وحطتها على جبهته باللحظه هى فتح عيونه وصار يهذى ... غاليه وجعها قلبها عليه شكله كتير تعبان ومحموم قالت له وهى بتتناول الميزان من تحت اباطه وبتشوفه.. يعقوب انت حرارتك مرتفعه كتير .... رد عليها بصوت كله تعب .... بردان غطينى........... معليش حبيبى استحمل شوى منشان الحراره تنزل ورجعت شالت المنشفه وغسلتها من جديد وحطتها على راسه .. بللت ايديها بالمى البارده ومسحتها على راسه ورقبته منشان تساعد بخفض الحراره وكمان بللت ايديه ... على مدار ساعتين وغاليه تكرر العمليه هى وكل شوى تزين حرارته ولسى مانزلت.. دمعت عيونها خوف عليه وهى حاسه بالعجز مو قادره تساعده .... يعقوب كان حاسس عليها وشو بتعمل بس من الحراره كان متل المخدر مو قادر يحكى ولا يعمل شى فتح عيونه وشافها بتمسح دموعها رفع ايده منشان يصل لخدها ماقدر مسكت غاليه ايده وهى بتحضنها بقوه وقربتها من تمها وباستها وقالت بصوت واطى مليان دموع.. حبيبى مو عارفه كيف اساعدك ... الله يخليك طيب .. انا من غيرك مابقدر اعيش...... حاول يعقوب يبتسم لها او يقول شى يطمنها بس ماقدر غمض عيونه ورجع نام .... بقت غاليه على هالحاله تغير كمادات المى البارده وتمسح على راسه ورقبته كمان ساعتين لحتى بدت الحراره تنزل وعلى الساعه 6 كانت حرارته وصلت ل37 ونص والشى هدا طمن غاليه كتير خاصه ان وجهه رجع لونه طبيعى وتنفسه كمان انتظم وماعاد يهذى بس مع هيك استمرت بحط الكمادات على راسه منشان تنزل الحراه نهائى

Soy yo and سامو احمد like this.

سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-10, 03:06 PM   #200

سحابه نقيه 1

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية سحابه نقيه 1

? العضوٌ??? » 144414
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,198
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond reputeسحابه نقيه 1 has a reputation beyond repute
افتراضي

على الساعه 9 فتح يعقوب عيونه حس بجسمه كله تعبان رفع ايده منشان يشيل الكماده الرطبه من على جبينه .. لف لجهت غاليه شافها قاعده على السرير وحاطه المخده بحصنها سانده راسها على طرف السرير الخشبى ونايمه ..ابتسم وهو بتذكر كيف مبارح كانت خايفه عليه وبتترجاه يطيب...جلس حاله ..حس بدوخه بسيطه يمكن من الحراره اجا ليقوم من السرير اجاه صوت غاليه .. وين رايح ؟ لف عليها وهو ببتسم ..صباح الخير حياتى ... ماردت عليه حطت ايدها على جبينه تتحسس اذا كان فى حراره وبعدين حطت الميزان تحت ابطه منشان تتاكد ..ضحك يعقوب وهو بقول.. خلص ان شاء الله عدت ماعاد فينى شى .... كمان ماردت عليه شالت الميزان وشافت كم الحراره وارتاحت شوى .... قام يعقوب ودخل الحمام لما طلع من الحمام شاف غاليه مجهزه له ملابس وهى لابسه ملابس الطلعه وبتتناول حجابه ... التفت عليه وقالت.. يالله البس منشان نروح للدكتور..... ضحك يعقوب.. مافى دعى حياتى خلص عدت الازمه ..... ردت عليه منغير ماتطلع فيه.. ان شاء الله بس مع هيك بدنا نروح للدكتور ..... غاليه ما.. قاطعته غاليه وهى بتقول بحزم وبصوت مبحوح ومهزوز... يعقوب الله يخليك البس وخلينا نمشى
مشى لعندها يعقوب كانت بتلبس حجابها عند المرايه اطلع بوجها المنعكس على المرايه شافه مليان دموع حط ايديه على كتافها وكان الحركه هى فتحت ينابيع من عيونها التفتت عليه وضمته بقوه وهى بتبكى... حبيبي خلينا نروح للدكتور
ضمها له بقوه يهديها ... خلص حياتى هلا بلبس ونروح هدى حالك
يعقوب صدره كان ملتهب وهدا كان سبب ارتفاع الحراره وصفله الدكتور ادويه منها مضادات وخافض للحراره وشويت فيتمينات .... رجعوا على البيت بعد ما جابوا الادويه من الصيدليه وجهزت غاليه لعقوب وجبه خفيفه منشان ياخد الدوا وبعد ماصلوا كل الى فاتهم من الصلوات ناموا وغاليه مارضيت الا ينام بحضنها منشان تحس عليه اذا ارتفعت حرارته مره تانيه
الازمه هى بينت ليعقوب مكانته بقلب غاليه كانت كل الوقت تنده له بحبيبي ..هى تانى مره بسمعها منها بس دائما لما بتقولها بتكون مو وعينانه انها بتقولها .... بس مع هيك كان سعيد بالمرات هى كتير وعنده امل ان مشاعرها تعبر عنها اكتر بالمستقبل

غاليه بعد مرضت يعقوب حست كم متعلقه هى فيه وكبرت المساحه الى بحتلها بقلبها لما قالت له انها مابتقدر تعيش من غيره كانت بتعنى كل حرف.. حب كبير كان غامر قلبها ليعقوب بس كانت حابسه هالحب بسرداب مظلم بقلبها ومرض يعقوب كسر الفقل ..... تغيرت معه 180 درجه .. صحيح هي من قبل كانت لطيفه وعاطفيه معه بس هلا اختلف الموضوع ..عيونها صارت ترسل له رسائل حب وجهها بشرق لما بتشوفه.. تجاوبها مع لمساته اختلف حتى احيانا هى كانت تسعى له ولحبه.. حبها له كان ظاهر بكل حركه بكل نظره بكل نفس ...ماعاد فى شى بالدينا هى اهم عندها منه .. بس مع هيك ماعبرت له بالكلام .... طبعا كل التغيرات هى ماخفيت على حدا من الى حوليهم وخاصه يعقوب الى تجاوب معها تجاوب ايجابى جدا خلى الى يشوفهم يحس بحبهم لبعض ويدعيلهم الله يحميهم ويديمها عليهم نعمه

Soy yo and سامو احمد like this.

سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب..., علمني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.