آخر 10 مشاركات
دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عاشق ليل لا ينتهى *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : malksaif - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          485 - قلب يحتضن الجراح - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          5 - الرجل السراب - جانيت ديلي - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : gasmin - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-11, 03:55 AM   #1

Do8oM
 
الصورة الرمزية Do8oM

? العضوٌ??? » 194815
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » Do8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond repute
Rewitysmile10 هكذا سقطت إسرائيل


هكذا سقطت إسرائيل

دخل الشاب إلى منزله بعد أن عاد من مدرسته,لم يجد أحداً من أهله في المنزل, فرمى حقيبته, و ألقى بجسده على الأريكة و ضغط زر التلفاز,و بدأ يقلب بمحطاته حتى وصل لمحطة الأخبار....و كان هناك نبأ عاجل يضيء باللون الأحمر أسفل الشاشة..كان الخبر يقول:
إسرائيل ترد على البيان الذي أصدرته الجامعة العربية..و تؤكد بأنه بيان متعجرف و لا يمت للواقع بصلة..
فكاد أن يقلب الشاب المحطة لولا أن المذيع كان يقول: والأن وردنا خبر عاجل جديد يقول بأن إيران قررت إعلان الحرب على الإسرائيل و من طهران ننقل لكم الأخبار....
و ظهرت على الشاشة صورة مراسل المحطة من طهران و بدأ يقول: وردنا الأن هذا الخبر من الحكومة الإيرانية إن الصواريخ الإيرانية الأن مستعدة للإطلاق خلال دقائق...و الناس هنا فرحون فرحة لا مثيل لها...ثم وضع المراسل يده على أذنه ضاغطاً السماعة و عاد يقول: و الأن وصلنا خبر أخر...إيران أطلقت ستة عشر صاروخاً نحو المستعمرات الإسرائيلية..و صواريخ هي من النوع بعيد المدى.
المذيع : شكراً لك....و الأن ننتقل لإسرائيل.
و ظهر على الشاشة صورة مراسل أخر للمحطة في إسرائيل ....و قام المذيع بسؤاله:مالوضع عندك ... فالحكومة الإيرانية أعلنت أنها قصفت المستعمرات الإسرائيلية بصواريخ عديدة.
المراسل: أجل...أجل ..هذا صحيح..الصواريخ الإيرانية وصلت..و الأن السياسيون الإسرائيلون..يجتمعون إجتماعاً طارئاً في تل أبيب..و لم يصلنا بعد أية معلومات عن الأمور التي تلت الإجتماع.
المذيع: ما هو توقعك بالذي سينتج عن هذا الإجتماع؟
المراسل: إنهم الأن يتناقشون حول القصف الإيراني..و الأغلب أنهم سيردون بالمثل.
المذيع :شكراً لك....فقد وصلنا الأن خبر أخر ...... الحكومة الأردنية أعلنت أنها تؤيد أيران ...و أنها ستقوم بواجبها...و من العاصمة الأردنية ننقل لكم الخبر.
و ظهرت صورة مراسلة المحطة في الأردن لتقول بصوت تملؤه السعادة: الوضع هنا أكبر من أن يوصف....الناس في الشارع يودعون الجيش العربي الأردني الباسل بالورود و القبلات...هذا الجيش الذي هو الأن يركب بدباباته ... و يشتبك مع العدو الإسرائيلي على طول الجبهة.
المذيع: و ما هو الوضع بالنسبة للناس عندك؟
المراسلة: إن الناس كما قلت لك مبتهجين..و الصلاوات تعم المساجد دعاءاً للجيش الذي حرك مدفعيته كلها بوجه العدو.
و ظهرت صورة المذيع على الشاشة: فتابع القول...و الأن أعزائي المشاهدين ننتقل لكم بالصوت و الصورة إلى فلسطين..فمراسلنا هناك أرسل لنا رسالة بأنه يوجد لديه صور هامة و عاجلة.
و ظهر على الشاشة صورة مراسل المحطة في فلسطين الذي بدأ بالقول: أفرحوا أيها العرب ... إفرحوا أيها المسلمون...الخلافات أخيراً حلت..أخيراً حلت.
المذيع: عن أي خلافات تتحدث أيها الزميل؟
المراسل: عن الخلافات التي بين فصائل المقاومة..فالأن صدر بيان عن فصائل المقاومة كلها..بأنها نبذت الخلافات..و قررت بدلاً من ذلك توجيه صواريخها نحو المستعمرات...و الأن القصف الفلسطيني على المستعمرات الإسرائيلية..يملأ الأجواء..و زغاريد نساء فلسطين تصم الأذان...
و قد و ردنا الأن خبر عاجل يفيد بتسرب أكثر من مئة إستشهادي إلى داخل إسرائيل..و حتى الأن تمت أكثر من ستة عمليات إستشهادية قتلت العديد من الجيش الإسرائيلي..الذي كان بطريقه إلى مواجهة المدفعية الأردنية.
و عاد المذيع للظهور على الشاشة و إبتسامة عريضة تغزو وجهه...و قال: و وصلنا الأن خبر عاجل أخر يفيد بأن سماء الجنوب اللبناني..مشتعلة بالصواريخالتي ستهبط كزخ المطر على رؤوس الإسرائيلين..و من المؤتمر الصحفي العاجل الذي أقامه حسن نصر الله...رئيس حزب الله...مراسلنا ...و مزيد من التفاصيل.
فظهرت صورة مراسل المحطة و هو بين الجماهير المجتمعة و التي عيونها كلها معلقة على شاشة عملاقة يظهر بها زعيم حزب الله...و بدأ المراسل يقول: الجماهير كلها هنا محتشدة لسماع كلمة حسن نصر الله الذي أكد أنه لن يرضخ للتهديدات الإسرائيلية التي وصلته و بأن النصر قادم من عند الله...و لن يتوقف القصف حتى تحرر فلسطين.
و ظهر المذيع: يبدو أن كلام مراسلنا بخصوص التهديدات صحيح..و من إسرائيل..نعود لمراسلنا اللذي سيشرح لنا التفاصيل.
و ظهرت صورت المراسل و بدأ يقول: أجل..إن القصف هنا لم يتوقف.. و الإسرائيليون ينتقدون التدخل اللبناني و يعدون بالرد عليه....فقد خلف هذا القصف و راءه العديد من الأماكن المدمرة..و هنا بدأت صور إسرائيل و هي تحترق بالظهور على الشاشة..ظهرت مباني مهدمة...و دبابات محروقة...و مشردون يجوبون بداخل الركام بحثاً عن أولادهم...و جنود مقتلون...و قنابل و صواريخ تضرب المستعمرات.
و أنقطع البث فجأة..و ظهر المذيع وهو يقول..أعزائي لقد وصلنا الأن نبأ عاجل...الجيش السوري يتجه نحو هضبة الجولان و يحررها من أيدي الإسرائيلين..غماً عن أنفهم...و أفادت القوات الإسرائيلية..بأنها لم تخسر المواجهة أمام الجيش السوري..و لكنها عادت بأمر من قيادتها إلى إسرائيل... أما سوريا فقد أصدرت بيان إنتصارها على الجيش الإسرائيلي و تحرير الجولان المحتل خلال ستين دقيقة..و كبدت بها الجيش الإسرائيلي خسائر فادحة.
بدأ الشاب يعدل جلسته و قام برفع صوت التلفاز لأقصاه و تابع الشاشة بتمعن أكثر.
فقد تابع المذيع بقوله: أما الأن أعزائي فقد وردنا خبر عاجل من السعودية التي إتفقت مع مصر لتهاجم إسرائيل من الحدود الشرقية..و أفاد مراسلنا بأن مصر و السعودية قد قررت بأنها ستهاجم إسرائيل..براً و جواً....و هذا يترك إشارة إستفهام كبيرة لماذا لن يهاجموها بحراً.
و تابع المذيع يقول: يبدو أننا لن نتسائل كثيراً فمراسلنا في إسرائيل أفاد بأن أساطيل المغرب العربي و ليبيا قد حاصرت الموانئ الإسرائيلية...أجل..يبدو أنها خطة عربية كبيرة للنيل من إسرائيل.
ووقف المذيع على قدميه و صرخ قائلاً : الله أكبر..الله أكبر...أعزائي لقد جائنا هذا النبأ العاجل الأخر...إن المغرب قد أغلقت مضيق جبل طارق أمام الأسطول الأمريكي الذي يحاول التدخل...كما أن اليمن و جيبوتي قد أغلقتا خليج عدن...و قامو بإصدار بيان يفيد بأن البحر الأحمر منطقة حربية.
و غير الشاب المحطة إلى محطة أخبار أخرى..فوجدها كسابقتها تغطي الحرب على إسرائيل..و ظهر بشريطها الإخباري خبر عاجل يفيد بأن مجلس الأمم يجتمع إجتماعاً طارئاً لمناقشة العدوان العربي على إسرائيل.
و عاد للمحطة التي كان يشاهدها قبل هذه .. فوجد مذيعها يقول: و هكذا نرى أعزائي المشاهدين بأن مجلس الأمم لم يجد خطة لوقف إطلاق النار...أو وقف ما يسمى بالعدوان العربي على إسرائيل..و ننتقل لمراسلنا في إسرائيل لينقل لنا أخر الأخبار.
المراسل:الحزن يخيم على إسرائيل بقرار مجلس الأمم..و القصف حتى الأن مازال مستمراً و بكثافة....
و عاد المذيع بالظهور على الشاشة و قال: شكراً لك ...مراسلنا في إسرائيل...و إلى مراسلنا من مقر جامعة الدول العربية لينقل لنا البيان الذي صدر عن الجامعة.
و ظهر على الشاشة مراسل المحطة يقول:
إن القرار العربي هو عبارة عن خمس نقاط تمت الموافقة عليها بالإجماع.
أولاً:فلسطين دولة عربية و حان الوقت لتحريرها من العدو الغاشم.
ثانياً: على كل الدول العربية تجميع جيوشها بالكامل..لتشكيل ما يسمى(((الجيش العربي الموحد)))
ثالثاً:هدف هذا الجيش تحرير فلسطين الطبيعية مئة بالمئة .
رابعاً: الجيش سيكون تحت قيادة العرب كلهم..
خامساً: بعد إنتهاء مهمة الجيش..... يجب على الدول العربية التناقش بمسألة الوحدة العربية بشكل أكثر جدية.
إنتهى.
و عاد المذيع للظهور على الشاشة....و بدأ يقول: و وردنا الأن أعزائي خبر عاجل من القيادة الإسرائيلية...مفاده أن القيادة الإسرائيلية تسنكر قرار الجامعة العربية...و تعتبره نوع من الإرهاب..بينما كان الرد العربي...إن كان ما نفعله إرهاب..فأعتبرونا أكبر الإرهابيين.
و نقل الشاب إلى محطة أخرى ...و شاهد عليها أعداد هائلة من الجيوش و الدبابات و المدرعات ...و فوقه كانت تحوم الطائرات...كان منظر الجيش مرعباً...فهذه أول مرة في التاريخ..يكون جيش واحد بهذا الحجم.
و كتب أسفل الشاشة.
الجيش العربي الموحد يبدأ تقدمه و وصوله إلى القدس متوقع خلال ساعات...و الجيش الإسرائيلي تراجع الأن و أستقر في تل أبيب و غزة و الأقصى.
و أعاد الشاب إلى المحطة السابقة فوجد المذيع يقول:و الأن الجيش العربي الموحد يحاصر المدن التي تمركز بها الجيش الإسرائيلي..
و الجامعة العربية تعلن إن لم ينسحب الجيش الإسرائيلي و يخرج من فلسطين خلال 24 ساعة سيتم قصفه ...
و هنا دخل والد الشاب...و جلس بجانبه فوراً...يتابع معه..و بدأ الشاب ووالده بمناقشة الأمر.
الشاب: أبي أعلمت بما حدث.
الوالد : طبعاً ...كل العرب عرفوا ما حصل..إنه الإزدهار العربي الأكبر.
الشاب: لماذا لم يفعلوا ذلك منذ البداية يا أبي.
الأب: اه ياولدي...القصة طويلة..ولكن أليس أن تصل متأخراً خير من الا تصل أبداً..قال هذا وهو يربت على كتف إبنه.
الشاب: أجل يا أبي..هل تسمح لي بمشاركة الجيش بتحرير فلسطين.
الوالد : أجل إذهب يا ولدي رعاك الله.
و لبس الشاب ثيابه ..و حمل أغراضه..و أخذ المصحف الشريف معه و خرج من المنزل.
و هو يسمع صيحات الناس الفرحة بالذي يحصل..و أوقفه رجل و قال له: إلى أين أنت ذاهب ياولدي..
الشاب: إلى الجهاد يا عم.
الرجل: بارك الله بك ياولدي...و لكن عد لمنزلك و شاهد التلفاز.
عاد الشاب مهرولاً إلى منزله..فسمع صوت والده و هو يكبر : الله أكبر ... الله أكبر..
فتح الباب و دخل .
و شاهد شيئاً جعله يكبر مع أبيه ... و يشارك الأمة العربي كلها بهذا التكبير.
كان قد رأى على الشاشة.
صورة الجيش العربي و هو عائد من فلسطين و يحمل راية لا إله إلا الله محمد رسول الله.
و سمع المذيع يصيح و كأنه يعلق على مبارة كرة قدم و يقول: الله أكبر...أعزائي إن الكلمات تعجز عن وصف فرحتنا!...الله أكبر..إن الجيش العربي قد عاد بعد أن حرر فلسطين بالكامل...فلسطين بالكامل أيها العرب... أجل إنها فلسطين..فلسطين العربية قد عادت..بعد كل هذه المدة قد عادت..أجل و هاهو الجيش يعود ظافراً...يعود ليصلي في الكعبة الشريفة...بعد أن صلى في المسجد الأقصى..أجل .. المسجد الأقصى...لقد تم التحرير أيها العرب...أجل لقد تم التحرير...إنه يوم تاريخي..سيؤرخ التاريخ هذا اليوم...يوم 1\12\2534
و عندها أفاق الشاب على صوت أمه يقول له: قم ياولدي ستتأخر عن المدرسة.
فتح الولد عيناه بعد أن كان يرى أجمل حلم في حياته.
فوقف أمام التقويم و نظر للتاريخ فوجده:1\1\2012
فقرر البدء بالمساهمة بتحرير فلسطين من هذه اللحظة..فقد تأخرنا كثيراً.
و لكنه قرر أن يقرأ تعليقات أعضاء روايتي على قصته ... ثم يذهب بطريقه.


Do8oM غير متواجد حالياً  
التوقيع
الله أكبر من الجميع
Do8oM881
رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 10:47 AM   #2

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ..

اشعر بدني وانا بقرأ
قمممة في الرووووعة تسلم ايدك يااا رب

تحرير فلسطين .. توحد العرب .. انشاء امة اسلامية عربية واااحدة
حلمنا جميعا اللي منتمنى انه نحققه .. التاريخ 2534 كتير بعيد .. بنأمل انه يكون اقرب واقرب
بإذن الله يتحقق هاد اللي صار بالقصة ونشوفه قدامنا بواقعنا
نشوف اسرائيل وهي بتوقع .. ونشوف العرب وهمه بتحدو وبحاربو ضد العدو لارجاع البلاد المحتلة
وبإذن الله التحرير قريب فقط ان اتحدت كلمة العرب

بجد تسلم ايدك عالقصة الاكتر من رائعة .. بانتظار جديدك دائما ^___^
يعطيك الف عااافية يا رب .. ما قصرت


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 11:09 AM   #3

غناء الروح

نجم روايتي وكاتبة في مكتبة روايتي وعضوة في فريق التصميم ومصممة بمنتدى وحي الخيال وموهوبة في مسابقة فطورنا يا محلاه

alkap ~
 
الصورة الرمزية غناء الروح

? العضوٌ??? » 113383
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,966
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لأ ان شاء الله أقرب
بإذن الله أقرب
كلنا بنتمنى انها تتوحد الأمة و نهزم اسرائيل
قصة فرحتني يعني ما بعرف اقشعر بدني
يا رب تكون فال خير
كلنا حابين نساهم
يا رب يكتبلي أساهم فالتحرير و أكون عايشة بأثناءه و أستشهد فيه
يا رب

راائعة و فكرة جديدة


غناء الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 11:21 AM   #4

sosonoso35

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية sosonoso35

? العضوٌ??? » 89789
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 464
?  نُقآطِيْ » sosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond repute
افتراضي

سنحرر الأقصي ان شاءالله يوم تتوحد صفوف المسلمين في كل مكان وليس فقط صفوف العرب .. مسجد الأقصي قبلة المسلمين الأولي وليس قبلة العرب .. صدقني المسلمون في بقاع الارض شتات يوم نجنمع علي كلمة لا إله إلا الله وحده وأن محمد رسول الله .. يومها فقط ستكون صفوف المصلين في صلاة الفجر بالمساجد أكثر من المصلين لظهر الجمعة .. ويومها فقط نكون قد نصرنا الله فينصرنا الله ويثبت أقدامنا ... اللهم اجعل هذا اليوم قريبا واخرج من بيننا جيش الاسلام ومكنهم في الأرض .. آآآآمييين

sosonoso35 غير متواجد حالياً  
التوقيع
هبوا إن هذا الشرق كان وديعة
ولابد يوما أن ترد الودائع






[imgl]https://www.rewity.com/vb/image.php?u=52482&type=sigpic&dateline=1335561457[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 02:25 PM   #5

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

حلم أتمنى أن يتحقق ... خطوات فى منتهى البساطة و لكن تحتاج أولاً أن تكون قلوبنا مجتمعة لتجتمع ألسنتنا و أيدينا و نقضى على العدو الغاشم ...



شكراً Do8oM على الحلم و فى إنتظار جديدك ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 05:02 PM   #6

توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ

? العضوٌ??? » 126057
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,963
?  نُقآطِيْ » توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ربي إني إستودعت? حَياتي` فلا تجعل مرها يشقيني ولا حلوها يلهيني
افتراضي

:


حُلم حيا ينبض في قلب كل عربي مسلم ...وان طال السبات عنه

شكرا لك

:


توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ غير متواجد حالياً  
التوقيع
:

فِي كُلَّ خَيّبَه ...دَرّسَ...!

:
رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:15 PM   #7

بلااسم

? العضوٌ??? » 98121
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 196
?  نُقآطِيْ » بلااسم is on a distinguished road
افتراضي

شكرًا ما بدنا مساعدة ايران الارض العربية يحررها العرب

بلااسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-11, 04:04 AM   #8

Do8oM
 
الصورة الرمزية Do8oM

? العضوٌ??? » 194815
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » Do8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond repute
افتراضي

أتمنى أن تتحقق أحلامنا كلها....و يا ليت حلم هذا الشاب يتحقق.
و شكراً للجميع على المرور القيم.


Do8oM غير متواجد حالياً  
التوقيع
الله أكبر من الجميع
Do8oM881
رد مع اقتباس
قديم 07-12-11, 08:37 PM   #9

gege gemy

نجم روايتي وقاصة في قصص من وحي الأعضاء وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية gege gemy

? العضوٌ??? » 162015
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,505
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » gege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond reputegege gemy has a reputation beyond repute
¬» قناتك max
افتراضي

Do8oM


تسلم ايدك قصة اكتر من مميزة بجد >> حلم رااااااائع كلنا بنحلم بيه وبنحلم بتحقيقه قريباااا جدااااا ولكنى اراه بعد 50 عام وليس 500 عام وباذن الله سيتحقق واعتقد ان احنا ببدأنا ف اولى الخطوات الفعلية .. لما كل بلد هتنضف من جواها ونتوحد كلنا اسرائيل هتسقط ف ايام بسيطة زى ما قدرنا احنا المصرين نسقط رأس النظام ف 18 يوم وزى ما انا كمان حاسة ان ف خلال 10 او 20 سنة بالكتير مصر هتكون من الدول العظمى اللى ليها كلمة ع الكل ... اكبر حلم لينا ان احنا نشوف الاتحاد العربي اللى هيغلب كل اتحادات العالم لما نكون كلنا دولة واحدة من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها مفيش بينها حدود وجيشها واحد وعملتها واحد وف اى وقت اى حد يقدر يروح يصلى ف القدس بسهولة .. وصدقنى الحلم مش بعيد بس احنا نبتدى بنفسنا وان شاء الله هنوصل

مشكور Do8oM ع الحلم الرائع دا


gege gemy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-12, 12:59 PM   #10

Do8oM
 
الصورة الرمزية Do8oM

? العضوٌ??? » 194815
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » Do8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond reputeDo8oM has a reputation beyond repute
افتراضي

إنشاء الله يكون إحساسك صحيح........و في خلال مدة قصيرة نحرر فلسطين.
و ها نحن العرب قد بدأنا بمرحلة فاصلة في تاريخنا.

إنه الربيع العربي


Do8oM غير متواجد حالياً  
التوقيع
الله أكبر من الجميع
Do8oM881
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.