آخر 10 مشاركات
اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          603 - يائسة من الحب - ق.ع.د.ن ( عدد جديد ) ***‏ (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          74 - السر الدفين - ماري ويبرلي - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          ألم في الصدر -ج4 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-11, 09:32 PM   #1

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
Icon26 * حوريتي *





كيف حال الجميع ؟
يا رب تكونوا بألف صحة وعافية ..
ها أنا أعود من جديد إلى بيتي الصغير المحبب إلي قلبي ..
بقصة..

(( حوريتي ))

لن تطول صفحات أقصوصتي .. فهي وليدة اللحظة المجنونة التي عصفت بعقلي بعد أن أبهرتني صديقتي العزيزة ذات القلم المبدع وكذلك الريشة الساحرة بتصميم من تحت أناملها ..
فشكرا لكِ أختي (( حنان_سمر )) على تشريفي بهذا التصميم الذي أرجو بأن تكون قصتي تليق به ..






^ المقدمة ^


بدون موعد مرت حوريتي أمام ناظري ..
تتموج بدلع العذارى .. تنبس بوتر العذابة ..
تهيج القلب .. وتولد الجنون تقتل الحزن .. تبعث الأمل
ولا تخلف إلا العشق والهيام ..
حوريتي
من أنتِ؟
أين رحلتِ ؟
فقلبي للقياكِ ينوح ..
من وراء الضلوع ..
فأبهجي روحي ..
وطل علي ..
ولو من بعيدي ..





* الفصل الأول *





كانت ساقاي تسابقان الريح .. وأنا أندفع بكل جوارحي صوب ملاذي .. الذي أناشده دوما العون والسكينة .. ودمل الجروح الغائرة .. منذ كنت طفلا لا يتجاوز العاشرة كان هذا مفري .. لقد سكبت جل أحزاني في البحر الفسيح الذي أمتص آلامي .. ولا سيما حين توفي والدي في حادث سير أجبرني على تجرع الحنظل.. أنا الطفل الذي لم يتجاوز حاجز العاشرة.. فألحق بي جرح عميق .. ليكون البحر خير أنيس .. ومن حينها وأنا أرتاده حين يثقل على كاهلي هم .. لكن هذه المرة هو ليس هم .. بل نزيف قلب .. قلبي أنا .. الذي ينوح من وراء قفصي الصدري .. يستجدي الدواء الذي سوف يدمل جرحه ..
وصلت أخيرا لرفيقي العزيز .. وقد سبقتني ذكرياتي ... ذكريات خلابة ... لن تزول أبدا عن خلدي ..
تتسيد هذه الذكريات .. يوم لقاءك .. عبير.. عبير قلبي الذي سوف يذبل بدونك..
كنت مع صراع مع أنفاسي الهاربة وأنا أقف على طرف الشاطئ .. ويد البحر تطال أقدامي العارية .. كأنها تواسيني وتشد من أزري على مصابي الجلل ..
نفس المشهد كان يتكرر أمام ناظري .. حين كنت مثقل بالأحزان بسبب طردي من العمل لسبب تافه.. ألا وهو الأزمة الاقتصادية التي طالت العاجزين أمثالنا .. ولم تطل الناس المدعمة بفكسين الواسطة ..
حين وجد صوتك الخامل مكاننا له بين حشود الحنق التي علت أصواتها في عقلي:
- " ممكن "
لألتفت وأنا لا أقوى حتى على الكلام .. لتشرع أجفاني عن أبوابها وتنبهر بما أنعكس على مقلتي .. شعر غجري مجنون يتراقص بخيوطه القمحية مع نسمات الهواء المنعشة الراحلة مع الشمس التي بدأ يبتلعها البحر ...وعينان كالغزال .. تكللت بمقلتين من لون العسل الصافي ... تتوسطهما أنف نحيف ينتهي بهضبة حادة ... يقطن بأسفله شفتان كأجنحة الفراشة يوم زهوها ببلوغها ... كل هذه الملامح المتفتحة .. تسبح على سطح وجه أنغمس بالقشطة ..
نظرة كانت كافية لتوقعني بشرك ما يسمى بالحب .. الذي لا مفر منه ..
ضللت أبحلق بها لا أصدق بأنها من جنس البشر.. بل هي حرية وقعت علي من السماء .. حتى كنت أرتكب حماقة برفع يدي وتلمسها لأتأكد أنها حقيقة وليست وهما من نسج خيالي المريض ..
إلا أنها قطعت علي الطريق بأن قالت بصوت أنثوي كخرير الماء العذب:
- " أيمكنك بأن تسمح لي باستخدام هاتفك النقال لثواني .. فقد نفذ شحن هاتفي .. ويجب بأن أتصل بأبي لكي يأتي ليقلني "
فقدت القدرة على النطق حينها .. رغم دفعي للكلمات المتحشرجة في حلقي .. إلا أن محاولاتي قتلها الصمت الرهيب ..
حدجت بي باستغراب لا ألومها عليه .. وعادت تقول بصوتها الذي كزقزقة عصافير الصباح:
- " سيدي هل سوف تعطيني الهاتف أم لا؟ "
لم يكن عندي خيار إلا بأن أمد لها هاتفي .. بعد أن خذلني لساني الغبي حينها ..
لتندفع شحنة كهربائية فتكت بقلبي.. من جهة أناملي التي بالخطأ لامست أصابعها الرشيقة ..والآتي لا يضاههن قدها الذي كغصن البان الواقف أمامي .. والذي قادني للجنون..
دقائق مع حوريتي.. نعم حريتي .. فمن ساعتها وأنا لا أناديها إلا بهذا الاسم الذي نقش في قلبي بحبر الحب الأبدي... تلك الدقائق الثمينة .. مرت كلمح البصر في نظري .. كأنها أجزاء من الثواني الفارة من بطء الزمن ..
والضحية أنا .. الذي حرمت من مرآها .. ما إن فرغت من استخدام هاتفي .. حتى أعطتني دبرها .. ورحلت بخطواتها الرقية وكأنها تمشي على جليد هش كنسمات الهواء العليلة .. فيودعها رمشي .. والحزن يكحل عيني ..
صورتها صارت ملازمة لي في حلي وترحالي .. في نومي وصحوي .. في كل ركن تقع عيني عليه .. تقفز صورتها من العدم .. لتفتح علي باب الندامة على مصراعيه .. لعدم كلامي .. نبسي بفتاة كلمة .. لربما توصلني لطرف خيط عن شخصها ..
ندم ينهشني بأنيابه الحادة بلا رأفة ..
ولا يخلف إلا حرقة الفراق .. الذي لم يولد من رحم اللقاء ..
أيام جرت معها الشهور تكتم أنفاسي ببطء .. وطيفها السرمدي لا يهجر فكري وقلبي معا ..
فكيف تهجر قلبي الذي بات قصرها العاجي الذي لا ينبض إلا بالعشق والهواء لها وحدها.. حوريتي .. لقد علمتني طعم الحب .. حتى ولو أنكِ مررت مرور الكرام .. عابرة سبيل في شريط حياتي المثقل بالهموم والآهات..
في كل صلاة دعوة من صميم الفؤاد بأن ألقاها .. فهي الأمل بالحياة .. بعد أن أولتني الحياة ظهرها ..
لا أعلم لماذا تعلقت بها بجنون المحب بلمح البصل .. ولا أملك أي تفسير منطقي لذلك ..
لكن الذي أنا متيقن منه بأن ظهرها بحياتي .. شحن قلبي بنبع الاستمرار في طريق الدنيا الوعر .. والسبب بكل بساطة .. لأنها صارت هدفي الذي ألهث وراءه .. لا يهمنِ المال .. ولا الجاه .. ولا حتى الصحة .. فهي فقط مبتغيا..
هل سو ف ألقاها هذا اليوم ؟
هذا كان سؤالي الذي أنحت به سكين الانتظار كلما أشرق صباح يوم جديد .. فيتصدى للجواب الخذلان بكل بشاعته المريرة ..
فأرجع خاوي الوفاض ..
لا يشد من أزري إلا أمل لقياها ..



يتبع

* الفصل الثاني * .. حوريتي


* الفصل الثالث والأخير * .. حوريتي





التعديل الأخير تم بواسطة small baby ; 23-12-11 الساعة 04:06 PM
وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 10:03 PM   #2

حنان

كاتبة وقاصة بقسم قصص من وحي الاعضاء ولؤلؤة فعالية اقتباسات مضيئة

alkap ~
 
الصورة الرمزية حنان

? العضوٌ??? » 135644
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 7,122
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » حنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
المقياس الذي نقيس به ثقافة شخصٍ ما، هو مبلغ ما يتحمّل هذا الشخص من آراء غيره المخالفة لرأيه.. د.على الوردي
افتراضي

مرحبا حلااااوة ..
وبعدين مع مفاجأتك المستمره .... روعة حبي احلى شي شغلة الفصول يعني للحديث بقية
حوريتي عنوان حلوو ورمانسي .. كالعادة اسلوبك بالكاتبة رائع اقولك شي حقيقي تدهشيني دائما بطريقة وصفك للملامح يعني وجه عبير قلبه وصفتي باسلوب فني مميز
ادخلتي شي من الواقعية بالقصة من اشرت للأزمة الاقتصادية الي كان بطلنا احد ضحايها ..
المقدمة رائعة جدااا جداااا
متصورت الغلاف المتواضع جداا حيكون سبب لظهور (حوريتي) شكرررا لك حبي جزيل الشكر

بانتظار الفصل الجديد لا تتاخر حبي


حنان غير متواجد حالياً  
التوقيع








حب حب

رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 10:14 PM   #3

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله الله الله يا وجع كلمات .. بالطبع لا يلزم علىّ الرد و المدح ..فأنت تعرفين كم هو محبب الى قلبى قلمك الراقى التعبير و النبيل الاسلوب .. يا إلهى .. و لكن اسلوب الفصول هذا غريب قليلا .. أو ربما غريب بالنسبة الى ّ لأننى كنت أريد معرفة ما سيحدث بفارغ الصبر .. من فضلك لا تتأخرى علينا .. أريد أن أعرف ما سيحدث .. هل سيلقاها أم سيلقى واحدة تشبهها ؟؟ أم ربما لن يقابلها و سيظل على أمله ؟؟ انظرى .. أنزلى الفصل و إلا لن أرحمك من تكهناتى !!! سلام ..
و أنتظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ ظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ ظظظظظظظظظرررررررررررركككك ككككك


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 10:24 PM   #4

nahla_fcis

نجم روايتي وكاتبة و Vip بمكتبة روايتى

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahla_fcis

? العضوٌ??? » 5205
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 818
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اسم رائع ورقيق
ومقدمة مثيرة ومشوقة للغاية
لقد قابل البطل حوريته كبصيص نور فى ظلام حياته
ولكم لمرة واحدة .. صدفة قد لا تتكرر مرة اخرى
ولكنه سيتابع حياته على هذا الأمل ونحن معه
واتمنى ان تكون قصتك هذه المرة سعيدة وألا اذرف الدموع عليها كما هى عادتى معك يا معذبتى
فى انتظارك يا وجع
وعلى فكرة انتى وحشتينى جداااااااااا


nahla_fcis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 11:01 PM   #5

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

روووووووووووووووووووووعة روووووووووووووعة بجد وجع قلبي
اجد نفسي عندما اقرا حروفك غارقة بعالم سحري خيالي لا اجد له قرار
لا اتمكن من الثبات او الاستقرار بل استمر بالسباحة في زوايا واركان هذا العالم
علني احصل على المزيد من كنوزه وثرائه وروعته

حقا غاليتي امامك اصبح مثل بطل حكايتك تماما
يخونني لساني وتعجزني الكلمات فلا اجد ما اقول فقلبي يقف وينبض فقط ليسمعك نبضاته المتسارعة المتؤثرة
بروعة حروفك وكأنك حورية مررتي بعالمي لتعطيه الامل والبهجة وتنيريه بحروفك المشعة

ببساطة استمري فانا لا امل ابدا من الشرب من نهر حروفك الدفاقة بنهم شديد
فكل قطرة نبعت من قلمك عذبة شذية


بجد حبيت جدا حكايتك ومقدمتها وكل حرف وجد بها
بانتظار البقية على نار
موفقة غاليتي واحلى نجوم وتقييم لعيونك


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 13-12-11, 04:30 AM   #6

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
افتراضي

سعادتي بردودكم لا تسعها لا سماء ولا حتى الكون الفسيح ^__*
أبهجتم يومي الله يسعدكم دنيا وآخرة يا رب ^___^
لي عودة لرد لكل زهرة فاح أريجها في ثنيا لوحتي المتواضعة
دمتم جميعا بحفظ الرحمن ورعايته ^___*


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 13-12-11, 10:53 AM   #7

asmasa

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية asmasa

? العضوٌ??? » 124968
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,902
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » asmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond repute
افتراضي

وجع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذا لهلا ما في حد حكالك انك جباره وشريره فانا بقلك اياها.................

عنوان ولا اروع, وارجوا الا يكون معناه انها بعيده المنال كالحوريات عزيزتي..........

احببتها بوصفها و بلجوئه للبحر ليخبره عن مصابه وعما يضايقه ظهورها من العدم امامه لترسم الفرحه بقلبه لينبض بالرغم من الماسي اللتي يمر بها...................

من هي؟ هل سيلتقيان؟؟؟ هل ستجمعيهما معا ام انك ستفرقيهما كما تتباعد امواج البحر عن شواطئه عزيزتي وكانها تخاف التحامهما طويلا معا؟؟؟؟؟؟

بانتظارك واعذرني عن التاخر بقرائتها حبيبتي......

موااااااه وسانتظر التكمله بفارغ الصبر...... بحبك


asmasa غير متواجد حالياً  
التوقيع
احيانا يكون الخطأ منا لاننا اسأنا الاختيار
فالحب عندنا مقدس بينما عند الطرف الاخر يكون مجرد لعبة وكلام
الجرح باق يا عزيزي لن يزول ولكن علينا ان نزيل الوهم من قلوبنا
علينا ان نزيل الغشاوه عن عيوننا كي نرى حقيقتهم عندها فقط نرتاح
ونكمل الطريق مع من يستحق حبنا المقدس
عندها نبدأ المشوار الحقيقي ولا ننهيه
اما القليل والكثير فهذا فقط بيد من خلقنا




رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 10:00 PM   #8

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان_سمر مشاهدة المشاركة
مرحبا حلااااوة ..
وبعدين مع مفاجأتك المستمره .... روعة حبي احلى شي شغلة الفصول يعني للحديث بقية
حوريتي عنوان حلوو ورمانسي .. كالعادة اسلوبك بالكاتبة رائع اقولك شي حقيقي تدهشيني دائما بطريقة وصفك للملامح يعني وجه عبير قلبه وصفتي باسلوب فني مميز
ادخلتي شي من الواقعية بالقصة من اشرت للأزمة الاقتصادية الي كان بطلنا احد ضحايها ..
المقدمة رائعة جدااا جداااا
متصورت الغلاف المتواضع جداا حيكون سبب لظهور (حوريتي) شكرررا لك حبي جزيل الشكر

بانتظار الفصل الجديد لا تتاخر حبي




أهلا بك يا رسامة
أنت أشعلتي فتيل القصة من شعلة غلافك الذي للآمانة أقف دقائق أمامه وكأنه يهمس لي بالأحداث ... أرفع لك القبعة على هالتحفة الفنية
ويا رب ما تكون الأخيرة يا رب
صدقا كنت متخوفة من الوصف لأنني أعلم جيدا بأني لست جيدة في هذا المجال .. وخفت كثيرا من أن تضحكوا على وصف الشكل بس شكلها مرة بأمان وبدون ما أكون أضحوكة :heeheeh:
اسم القصة ولد من الأحداث .. وبتحديد من سطور القصة .. لأنني لا أتعب رأسي بتفكير بالعنوان .. عرفاني كسولة والحمد لله هذا بعد عدى على خير ونال أعجابكم
الأزمة الأقتصادية واقع مرير فرض نفسه علينا ضيفا ثقيلا فلا بد من أن نتطرق له وحتى ولو على الهامش .. وأيضا لأنه له فائدة للأحداث
هذا المقدمة كذي طلعت .. وليدة اللحظة قولتهم تمشيت حال .. سبحان الله كيف صارت
حقا الذي يكون وليد اللحظة يكون له طعم مميز
صدقي ونص تصميمك السونفونية التي يرقص عليها قلمي .. ويا رب ما يطلع عن اللحن ويخذل تصميمك
موفقة دوما وأبدا
ودمتي بحفظ الرحمن ورعايته ^___*


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 10:25 PM   #9

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scarlet o'hara مشاهدة المشاركة
الله الله الله يا وجع كلمات .. بالطبع لا يلزم علىّ الرد و المدح ..فأنت تعرفين كم هو محبب الى قلبى قلمك الراقى التعبير و النبيل الاسلوب .. يا إلهى .. و لكن اسلوب الفصول هذا غريب قليلا .. أو ربما غريب بالنسبة الى ّ لأننى كنت أريد معرفة ما سيحدث بفارغ الصبر .. من فضلك لا تتأخرى علينا .. أريد أن أعرف ما سيحدث .. هل سيلقاها أم سيلقى واحدة تشبهها ؟؟ أم ربما لن يقابلها و سيظل على أمله ؟؟ انظرى .. أنزلى الفصل و إلا لن أرحمك من تكهناتى !!! سلام ..
و أنتظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ ظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ ظظظظظظظظظرررررررررررركككك ككككك
لا تعلمين مدى سععادتي بتواجدك ..لقد باتت قصصي بدون ردك بلا طعم ولا لون
وكنت انتظر بفارغ الصبر تكحيل عيناي بمعرفة رأيك بها
فكرة الفصول وليدة اللحظة مثل فكرة القصة التي كانت وليد الغلاف الذي صممته المبدعة القادمة بقوة لعالم التصميم حنان_سمر
ويا رب ما تخمد حماستك بالقصة بالخيبة مما تبقى من فصول القصة التي للآمانة لا أعلم كم فصلا سوف تكون .. لننتظر اللحظة وما سوف تولده من أفكار جنونية
دمتي يا رب بحفظ الرحمن ورعايته


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 10:58 PM   #10

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
افتراضي

:heeheeh:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla_fcis مشاهدة المشاركة
اسم رائع ورقيق
ومقدمة مثيرة ومشوقة للغاية
لقد قابل البطل حوريته كبصيص نور فى ظلام حياته
ولكم لمرة واحدة .. صدفة قد لا تتكرر مرة اخرى
ولكنه سيتابع حياته على هذا الأمل ونحن معه
واتمنى ان تكون قصتك هذه المرة سعيدة وألا اذرف الدموع عليها كما هى عادتى معك يا معذبتى
فى انتظارك يا وجع
وعلى فكرة انتى وحشتينى جداااااااااا
أهلا ومرحبا وسهلا نهله سعيدة سعيدة سعيدة بشوفتك صـــــــــدقا :heeheeh:
الحمد لله بأنك بخير ونورتي صفحتي المعتمة بردك الذي أحبه منذ أول لقاء لنا في ( ما جرمي يا حبيبتي )
أعترفي دخلتي مخي وشفتي ما يدور به ..
دوما تعرفين بنظرتك الثاقبة بمعرفة ما يدور برأسي .. أعترفي لي بقواك الخارقة التي تمتلكينها
^___^ أتحفظ عن الأجابة بخصوص النهاية .. لأني أنا نفسي لا أعلمها .. خلينا نكتشف ما سوف يسقر عنه جنوني
وأنت أكثرررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررر وحشانييييييييي بالأحضان والقبلات :heeheeh:
يا رب ما أنحرم من هذه الأطلالة المميزة
دمتي بحفظ الرحمن ورعايته يا رب ^___*


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.