آخر 10 مشاركات
عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-11, 02:35 PM   #1

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي !!!!!! أحضن هوايا!!!!!!!@@@@@


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعزائى و قرائى
موضوعى أو روايتى اليوم عبارة عن قصة من وحى فكرة أوحتها الىّ أمى العزيزة الجميلة .. حيث رأت فى عيونى بريقا غريبا حماسيا بعد الردود الرائعة التى تلقيتها من روايتى القصيرة ((((أتذكرينى ؟؟ )))) و أرادتنى أن أدخل فى تحدى جديد و سريع فأوحت الىّ بفكرة -أحضن هوايا- و تركتنى حتى أتتمتها باسلوبى و بكلماتى .. فأتنمى أن تنال على اعجابكم ..
مع تحياتى كلكم كلكم ..
من المؤلفة : إنجى خالد أحمد .. المقنعة خلف ستار اسم
scarlett o'hara


أحضن هوايا

و أشرقت الشمس على الدنيا كعادتها .. فمن الطبيعى أن لكل يوم له شمس تأتى تطل عليه تواسيه لفترة من الوقت حتى تسلم ورديتها لليل ليكمل مهمتها و هى محاولة مواساة اليوم الحزين و الذى لا تعرف الشمس أو القمر ما يؤرقه أو يحزنه .. و كذلك أشرقت شمس ريم و هى ترفع ستائر جفينها لتعرض مسرحية يومها الجديدة .. و لكن اليوم مختلف .. ترسمت الابستامة على محياها و هى تهب بنشاط رغم أنها فى الحقيقة لم تنم سوى لساعة واحدة فقط من فرط سعادتها .. فاليوم -و بناء على تفكير أضناها طيلة شهور- ستعترف له بحبها .. هو من ظلت تراه كل يوم أمام عيونها بواسمته و طيبته و معاملته الطيبة مع المرضى التى سلبتها لبها فلم تعد تذهب الى المستشفى سوى لتراه فقط .. و تملىء عيونها من رؤيتها و نفسها من الاستمتاع بوجوده الى جانبها ..
مطت جسدها بدلع قبل أن تمد يديها لتفتح الستائر التى تقف حارسا على غرفتها تحميها من ضوء الشمس الساطع .. ثم فتحت النوافذ لتملىء صدرها برائحة اليوم الجديد .. فلكل يوم له رائحته بالنسبة اليها .. و هذه الرائحة جميلة تكاد تفقدها عقلها من جمالها .. وقفت مستندة الى النافذة متمسكة بالستائر تكرب أن تعتصرها بين قبضتى يديها .. تعود بذاكرتها الى الماضى الغير بعيد .. إنها طالبة فى الامتياز و هو -مروان الطبيب النائب عليها أو الدكتور مروان -هكذا تحب أن تسميه و الكل يسموه .. و لكن الاسم يقع فى قلبها وقعا مختلفا .. فالكل يقوله طبيعيا أما هى فتحبه .. للغاية .. تبسمت و هى تتذكر ذلك بخجل .. فهى إنسانة خجولة للغاية حتى من نفسها و تستحى أن تصرح بالأمر حتى مع نفسها الملازمة لها ..
بقيت معه دائما ,تراه الى جانبها على مدار الأيام .. يعاونها و يساعدها فى كل شىء فتصغى اليه بقلبها قبل أن تستمع بعقلها ,. ربما هو لم تعبر لها بحبه بأى شىء أو إشارة .. و لكنها متأكدة أنه يبادلها هذا الحب .. لا تتوارى عن مراقبته فى كل ما يفعله .. فى معاملاته مع زملائها أو زملائه ... مع المرضى .. يا ويله مع المرضى .. كم تفرح و هى ترى المريض أو المريضة يتبسموا بين يديه من مزحاته أو كلماته الرقيقة التى ترفع من معنوياتهم .. إنها تريد أن تكون مثله .. كل كلامها مع نفسها عنه .. تلمح دائما اليه فى حديثها مع زميلاتها أو والدتها .. و اليوم قررت أن الوقت قد حان .. ستعترف .. أجل .. و أخيرا .. فهذا ما كان ينبغى .. منذ زمن ..
راحت تتخيله و هو يسمعها تعترف اليه بحبها .. بالطبع لن يسعه الأمر و سيخر أمامها معترفا و يطلب الزواج منها .. ضحكت بخفوت و هى تراقب العصافير على أغصان الشجر أمامها و تستمع الى زقزقاتهم و كأنها لحنا جميلا تتراقص عليه نبضات قلبها .. فملأت رأيتها بنفس جديد أمدها بحماسة على حماستها .. و انطلقت الى الحمام لتتوضىء و تصلى على أمل ان كل شىء سيكون على ما يرام ..
وقفت أمام غرفته بقلب مرتجف .. يا له من موقف !! ستطرق الباب و سيدخلها بسهولة .. فلماذا تشعر بهذا التوجس ؟؟ هذا التوتر الذى يتراقص على وجهها بهيجان أثار انتباه بعض زملائها مما دفعها الى الاستدارة بعيدا عنهم تحاول ضبط نفسها .. و تراجع ما وعدت نفسها أن تخبره به و لكنها بلا أى توقع نسيت كل شىء .. تبا لهذا الاضطراب الذى يعتريها كلما أقدمت على فعل مصيرى .. !!
و فى النهاية جمعت شتات نفسها و رفعت يدها بوأدة و لكنها .. ما كادت تنقر حتى سمعت صوته بين ضجة المستشفى واضحا وراء قضبان هذا الباب .. لم تتمكن من منع نفسها من فتح الباب فتحة صغيرة لتعرف ما يحدث .. و مع من يتحدث مروان ؟؟
بالفعل فتحته فألفت أمامها مروان واقفا موليا ظهره الى الباب و يتحدث الى .. إن من يتحدث معها ظاهرة أمامها و لكنها لا تكاد تستوعب .. إنها ألفت .. صديقتها الصدوقة .. يقف حيالها مروان .. مؤكد أخبرها بالكثير الذى جعل وجنتيها تتورد هكذا .. يا إلهى .. وصل الى مسامعها صوته المضطرب على غير عادته :
( أنا .. كنت .. مترددا كثيرا يا ألفت .. و لكن كان ينبغى أن أخبرك بما اعترى قلبى طوال هذه الفترة .. أنا أحبك .. و أريدك .. زو ...)
أغلقت الباب و معه أغلقت على حبها العقيم بالمفتاح .. و هرولت الى الحمام القريب و أقفلت على نفسها متجاهلة أسئلة صديقتها عما بها .. أخذت تلهث من فرط ما بذلته لكبت دموعها فى عيونها .. إنه لا يحبها و لم يحبها قط .. يا ويلها .. كانت دائما ألفت من فى نظره الحبيبة .. و تركت لجام دموعها لتنهمر كالسيول فى وادى وجهها .. كان لابد لها أن تعرف .. أصبحت كل ذكريات الماضى و الصباح مجرد سراب .. بعيد بعيد و كأنه لم يكن .. و لكنها سرعان ما عادت لتفاؤلها و هى ترفع يدها بهدوء و تمحو هذه الدموع .. هى تعد نفسها أن هذه المشاعر التى أكنتها له لن تطلعها لأحد و ستبقيها فى قلبها دائما مفتخرة بامتلاك قلبها هذه القدرة النادرة على المسامحة و الحب .. و بهذه الروح الطبية .. خرجت ريم من مخبأها لتواجه زميلاتها اللاتى أخبرنها بما سمعنه من خطبة الدكتور مروان لألفت .. فما كان منها الا أن انطلقت اليهما تهنأهما بوجهها السمح الطيب الذى تمكنت من محو كل علامات الحزن من عليه و أحلت محلها علامات التفاؤل و السعادة انها على الأقل واثقة أن قبلها الطيب لن يجازيه خالقها الا بكل خير .. و لمّا انفض التجمع من حولها رويدا رويدا .. نكست رأسها قليلا و كادت أن تعود الى حزنها لولا أنها سمعت خلفها صوتا يناديها بلهفة :
( دكتورة ريم .. لتأتى معى سريعا .. فهناك مريضة تحتاجك .. )
فتلاشت كل علامات الحزن و الألم من قلبها و هى تعدو وراء الممرضة و هى الآن تفهم سبب وجودها فى هذا المكان .. و لا تفكر سوى فى :
( غدا يوم أحلى و أجمل بإذن الله طالما لدى القدرة على مداواة الآم هؤلاء الذين يحتاجوننى ..)
----------------------------------------------------------------------------------------------------


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-11, 05:43 PM   #2

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
افتراضي

قول لوالدتك الله يعطيها العافية على هذه الفكرة التي في أساسه ينبض عبرة ذات مغزى جميل جدا
لا الكره ولا الملامة والبكاء على ما ضاع سوف يفيد .. فالنمضي قدما ونرى المستقبل بعين التفاؤل فهو الدواء لكل داء ^___^
خطوه كبيره خطيتها في سلم الكتابة يجب بأن أهنيك عليه
البداية كانت ولا أروع وكان واضح بأنك تمعنتي وأخذتِ وقتك في كتابتها .. لهذا وصلت إلأينا كنسمة منعشة لجوم جديد ^___*
موفقة دوما
وإلى الملتقى القريب مع أبداع من أناملك المبدعة ^__*
دمتي بود يا رب


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 18-12-11, 04:03 PM   #3

asmasa

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية asmasa

? العضوٌ??? » 124968
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,902
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » asmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond repute
افتراضي


انجي الله يخليلك هيك ام ولا اروع .................

فكره رائعه واسلوب بالوصف ولا اروع................

كعهدي بك اي فكره مهما كانت بسيطه تتحول بين اناملك الى قصه وابداع جديد............

ما اصعبه من شعور احبته وارادت الاعتراف ولكن لحسن حظها اكتشفت الحقيقه باكرا قبل ان تعترف وعندها لكانت صدمتها اصعب بكثيييييييييييير من مجرد السماع............

غدا ليوم اخر نصيحه رائعه ومذهله عزيزتي, روحها المرحه لبطلتك تماسكها السريع وقوه ارادتها امور تحسد عليها.......

رائعه كعهدي بك ومتابعاك على طول عزيزتي.........


asmasa غير متواجد حالياً  
التوقيع
احيانا يكون الخطأ منا لاننا اسأنا الاختيار
فالحب عندنا مقدس بينما عند الطرف الاخر يكون مجرد لعبة وكلام
الجرح باق يا عزيزي لن يزول ولكن علينا ان نزيل الوهم من قلوبنا
علينا ان نزيل الغشاوه عن عيوننا كي نرى حقيقتهم عندها فقط نرتاح
ونكمل الطريق مع من يستحق حبنا المقدس
عندها نبدأ المشوار الحقيقي ولا ننهيه
اما القليل والكثير فهذا فقط بيد من خلقنا




رد مع اقتباس
قديم 19-12-11, 12:16 AM   #4

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى إنجى على القصة الجميلة و الشكر لوالدتك التى أوحتها لك ...


هى لم تحبه الحب بمفهومه العميق و إلا تحطم قلبها ... ربما أعجبت به و لكن ليس حباً كما كانت تتخيل ... ربى يرزقها الحب و يعوضها خيراً



إنجى شكراً لك و فى إنتظار جديدك ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 19-12-11, 07:01 PM   #5

حنان

كاتبة وقاصة بقسم قصص من وحي الاعضاء ولؤلؤة فعالية اقتباسات مضيئة

alkap ~
 
الصورة الرمزية حنان

? العضوٌ??? » 135644
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 7,122
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » حنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
المقياس الذي نقيس به ثقافة شخصٍ ما، هو مبلغ ما يتحمّل هذا الشخص من آراء غيره المخالفة لرأيه.. د.على الوردي
افتراضي

مرحبا انجي ..
قصة بمضمون رائع .. لا يوجد اجمل من روح متسامحة طيبة تتقبل قدرها بصدر رحب ...
بلغي سلامي لوالدتك

بانتظار جديدك بشوق


حنان غير متواجد حالياً  
التوقيع








حب حب

رد مع اقتباس
قديم 23-12-11, 11:29 PM   #6

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجع الكلمات مشاهدة المشاركة
قول لوالدتك الله يعطيها العافية على هذه الفكرة التي في أساسه ينبض عبرة ذات مغزى جميل جدا
لا الكره ولا الملامة والبكاء على ما ضاع سوف يفيد .. فالنمضي قدما ونرى المستقبل بعين التفاؤل فهو الدواء لكل داء ^___^
خطوه كبيره خطيتها في سلم الكتابة يجب بأن أهنيك عليه
البداية كانت ولا أروع وكان واضح بأنك تمعنتي وأخذتِ وقتك في كتابتها .. لهذا وصلت إلأينا كنسمة منعشة لجوم جديد ^___*
موفقة دوما
وإلى الملتقى القريب مع أبداع من أناملك المبدعة ^__*
دمتي بود يا رب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا وحع .. أشكرك على كونك أول من رديتى على روايتى القصيرة .. و أتمنى أن ما تقولينه ليست مجاملة .. و ان شاء الله ستكونين معى دائما فى كل ما أكتبه و أنا كذلك على قدر استطاعتى .. و أشكرك جدا .. جدا ..


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-11, 11:31 PM   #7

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان_سمر مشاهدة المشاركة
مرحبا انجي ..
قصة بمضمون رائع .. لا يوجد اجمل من روح متسامحة طيبة تتقبل قدرها بصدر رحب ...
بلغي سلامي لوالدتك

بانتظار جديدك بشوق
أهلا يا حنان .. أنا سعيدة للغاية من ردك الجميل على روايتى القصيرة و ان شاء الله أوصل أمى تحياتكم كلكم .. أشكركم فعلا ..


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-11, 11:32 PM   #8

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة مشاهدة المشاركة
تسلمى إنجى على القصة الجميلة و الشكر لوالدتك التى أوحتها لك ...



هى لم تحبه الحب بمفهومه العميق و إلا تحطم قلبها ... ربما أعجبت به و لكن ليس حباً كما كانت تتخيل ... ربى يرزقها الحب و يعوضها خيراً




إنجى شكراً لك و فى إنتظار جديدك ...
معك حق ... هى لم تحبه و إنما كان ربما انبهار و ليس أكثر و عليها فعلا ألا تفكر فيه بعد الآن .. معك ألف حق .. و سعيدة بانضمامك الى ّ فى تجربتى الصغيرة و سأوصل للأمى بالطبع .. و أشكرك كثيرا ..


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-11, 11:35 PM   #9

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmasa مشاهدة المشاركة

انجي الله يخليلك هيك ام ولا اروع .................

فكره رائعه واسلوب بالوصف ولا اروع................

كعهدي بك اي فكره مهما كانت بسيطه تتحول بين اناملك الى قصه وابداع جديد............

ما اصعبه من شعور احبته وارادت الاعتراف ولكن لحسن حظها اكتشفت الحقيقه باكرا قبل ان تعترف وعندها لكانت صدمتها اصعب بكثيييييييييييير من مجرد السماع............

غدا ليوم اخر نصيحه رائعه ومذهله عزيزتي, روحها المرحه لبطلتك تماسكها السريع وقوه ارادتها امور تحسد عليها.......

رائعه كعهدي بك ومتابعاك على طول عزيزتي.........
أسماء .. أسماء .. فعلا أحبك و أحب ردودك كثيرا .. سأخبر أمى أو أصلا أخبرتها عن ردك الجميل الرائع .. فرحت به جدا .. و أتمنى أن تظل الأشياء التى أكتبها على نفس المستوى الذى يعجبك .. أشكرك فعلا عليه .. فعلا أشكرك .. أنت من يرفعين معنوياتى دائما دائما ..


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.