آخر 10 مشاركات
خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          مجتمع عقيم " مكتمله " (الكاتـب : raghda nosbag - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          123 - رحلت - آن ويل (الكاتـب : حبة رمان - )           »          أبواب الجحيم-زائرة-ج1 من سلسلة دموع الشياطين-للآخاذة::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          22 - قالت لا - روبرتا لى - ق* (الكاتـب : rayqh - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-12, 12:00 AM   #1

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
Lightbulb بين أحضان الثلوج .. **متميزة**




بين أحضان الثلوج

ابيض , نقي , مغري , ناعم ,فيه الكثير من مظاهر البراءة يوجه دعوة دون كلام
لكنه خادع بارد مؤذي إن عشت معه فترة طويلة سيقتلك ببطء ولن تجد له رادع , ألا يكفي انه يجعل الكثيرين يخلون مقاعد الانتظار , رغم هذا أحب الثلج يعطيني الكثير من الهدوء والسكينة ,يبعدني عن الجميع لأكون أنا فقط , أتحداه واعشقه اتركه يلامس وجهي دون حياء أو خجل .
هذه ليست أول مرة أجلس في هذا المكان وليس أول موسم يجر أفكاري عنوة ويختطف أحاسيسي لأتلصص على من حولي , لا يهمهم المطر ويرون فيه الكثير من الرومانسية وحر الصيف لا يؤذيهم لأنهم يذوبون بلهفة اللقاء ونار الوداع , لا تبهت مشاعرهم كما يسرق الخريف من الأشجار سترها الأخضر .. ماذا عن الثلج كيف هو ومشاعرهم ؟
ان كانت لدينا القدرة لنفجر حاجز السؤال فلا بد أن نبحث عن الإجابة ولا ننتظر أن تتمسك بالبساط السحري لتعرض نفسها أمامنا .. لذا ذهبت في هذا اليوم المثلج إلى ذلك المكان لاني ارتدته في كل حالة جوية مختلفة ولم يبخل عليَ بالإجابة .
أجلس على ذلك المقعد فيقشعر جسدي من وحدته وألمه من وطأة الثلوج ولم يكن من قبل وحيداً كما هو اليوم وليس هو فقط حتى رفاقه الآخرين يخترق أنينهم روحي إلا ذلك المحظوظ الذي حظي بدفء استمده من لقاء هذين العاشقين وليس هو من سًعِد لوجودهم فقد وجدت ما ابحث عنه .
ننسى ما حولنا وأين نكون في لحظات اللقاء والفراق حتى تلك المقاعد التي نشغلها لا نعرف من أي مادة صنعت؟ وما حدث لها ؟وكم مر عليها من لحظات متشابهة؟ وهل تتذكر كل ما مر بها كل كلمة وكل إحساس ؟ فهاهي تلك الكراسي تحتضن أكوام من الثلج تغطيها ببياضها لكنها لا تراعيها وهي تصلبها ببرودتها وتفقدها دفء مشاعر المواسم الماضية ولا تكتفي بل تهلكها وتستنزف طاقتها فتصدأ المعدنية منها وهي تجاهد كي تعزل عنها لسعات الثلوج ولكنها تعود وتتفاعل معها لتشوه ملامحها اللامعة بتلك البقع المؤذية والمقاعد الخشبية يخترق ذوبان الثلوج تراصها الجميل فتتفت شيئاً فشيئاً لان ذاكرتها أثقلت بعابرين احتضنت أجسادهم بكل محبة وعانت معهم وفرحت لهم , ربما هذا يؤذيها ولكنه يساعدها على الاستمرار كي تنسى ما مر بها فتصنع ذاكرة النسيان والتي لم نمتلكها بعد حاولنا ولكن لم يكن مقدر لنا .
- هل يمكنني الجلوس ؟
صوته اخترق سكوني وهربت منه أفكاري من رجل تزين شعره بخصلات ضاهت الثلج في بياضها ومنحته وقار يناسب سنونه المقاربة للخمسين .
- نعم تفضل
- إذا ليس لقاء أو فراق
- عفواً ؟
- لستِ هنا للقاء مزين بالحب أو فراق مضرج بالحزن .. يا ترى ماذا يكون ؟ عذراً لفضولي لكن لم استطع مقاومة السؤال.
- صحيح ما قلته , والسؤال يكلفنا الكثير من الانتظار حتى نحصل على الجواب واسمح لي أن استعير سؤالك إن لم يكن لا هذا ولا ذاك ما الذي جاء بك هنا بدل أن تجلس وتستمتع بمدفأة وربما صحبة كتاب .
- ذكية وتتلاعبين بالكلمات لهذا سأجيبك أنا بالبدء , أرى لقاء عشته ومكان أهداني أجمل اللحظات ولكنه لم يظني عليَ بالفراق .. دوركِ ؟
- لصة تبحث عن شيء يستحق السرقة
- ومنذ متى يحمل اللصوص معهم مفكرات .
- اللصوص على شاكلتي لا يريدون أن يضيع منهم ما يسرقونه في غياهيب النسيان
- ولماذا تسمين ما تكتبينه سرقة
- لأنهم لا يعرفون إني اخترق بعقلي وقلبي لقائهم وأمزق هالة الحب التي تحيط بهم لأملأ اسطري بحوار نسبته لهم , ماذا عنك ألم تسرق من قبل ؟
- سرقت كثيراً وعزفت مقطوعات من الصمت واثبت الجريمة بخطوط وألوان ناطقة لمن يفهمها ويشعر بها
- الرسام من يقترف هذه الجريمة
- الكاتبة من تكون الكلمات لعبتها
لحظة صمت فرضها وجود عاشقان ادفئا المكان بنظراتهم المتبادلة التي تحمل الكثير من الاشتياق لم يطيقا الصبر حتى يكف تساقط الثلوج .
- ما هي لغة لوحاتك وفي أي فصل تعيش أم تراها تولد في كل المواسم ؟
ابتسامة هادئة رسمت خطوط من السنين حول عينيه
- عقلكِ اكبر من أن يسعه عمركِ أن تقيديه بصفحات وتغلليه بكلمات, فالأغلب يرى اللوحات صامتة تعبر عن لحظة عابرة , شيء من المسلمات يكملون بها مظهر منازلهم أو مكاتبهم ولا يرون ما خلف تلك الألوان وقليلون من يشعرون بالأحاسيس التي كونت هذه اللوحة أو دونت تلك اللحظة .. جواباً على سؤالك الفن له لغة المشاعر أما الفرح أو الحزن ,يولد في كل الفصول ولكني أفضل الخريف أحب تلك الألوان التي ترتديها الأرض والأشجار وحتى السماء .
- العمر ليس بمظهر أو رقم مخطوط على ورق إنما هو بمقدار ما عشته من ألم أو سعادة وبما تمسكت بما أعطته لك الحياة. الرسم يتحدث بلغة صامتة يعزف على أوتار القلوب ..في كل ضربة فرشاة يخلد أعاصير من المشاعر التي استلزمها الكثير من الوقت لتصل إلى تلك اللوحة أما الكتابة تصف الكثير من المشاعر لتصل بها إلى لحظة معينة وغرض محدد وبهذا يمكن ان يكون احدهما مكمل للآخر , لقطة صامتة تنقش الكثير من الخفايا والكثير من الشد والجذب حتى تصل تلك النقطة .
- لما كل هذا الاستغراق بمشاعر من حولكِ بدلاً من أن تأخذي ما يدور بين جنبات قلبكِ وتصنعين منه ما تشائين به من الحكايات .
- لا املك مشاعري حتى اهديها للآخرين ولا أستطيع أن تدور حياتي حول الـا( أنا ) وأتخلى عمن حولي ربما لا تكون لديهم القدرة ليعبروا عما يجول في خاطرهم ولا يستطيعون اللجوء لأحد حتى يفعل ذلك ولا أريد أن تنتشر غربان أحزاني وتسرق بريق سعادتهم أو يزيد أشواك أحزانهم فلم أجد إلا أن أنسى نفسي حتى أتغلغل في حياتهم ، وهل استطعت أن ترسم نفسك أو تدون ما بداخلك بفرشاة وورق ؟ .. نظرة ماكرة وخطوة تخطيها مقابل خطوته .



التعديل الأخير تم بواسطة hadya ; 10-04-12 الساعة 11:26 AM
نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 12:10 AM   #2

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

- لا تتركين الحوار ينساب دون أن تردي السؤال بصيغة اقرارية مستفزة , الرسام يرى نفسه في وجوه الآخرين وأحيانا يظهر قليلاً من مشاعره على وجوههم ولكن أن ينقل حرفياً ما يدور داخله شيء صعب , لكن من تتكلم عن الحب وتهتم عن مشاعر الآخرين لابد أن تكون عاشت الآمرين .ألم يخترق الحب صفحات مشاعركِ ؟
- فعل وترك خلفه قلب صريع وذاكرة مشبعة بذكريات جميلة طُمِست بظلام الوداع , قلت لي إن لك ذكرى لقاء في هذا المكان فيا ترى أعطاك الفرحة فقط أم رد الدين ؟
- نعم منحني الفرحة والسعادة الكبيرة ولم يبخل عليَ لكنه انتقم مني بالآخرين فلم استطع إلا أن أصور لحظاتهم الرائعة والمظلمة وكان لابد أن أعيش معهم ما يعانونه حتى أكون صادق فيما افعله .
- هههه انظر لنفسك تعيد ما قلته لكن بصيغة أخرى , إذا من يعبر عن الآخرين لن يعيش ما يشعر به فقط فلا تلمني على شيء ليس بيدي .
- ألومكِ على عمركِ الذي سيمضي دون أن تدري , هم سيعيشون ويتجاوزون ما مروا به ولكن أنتِ ستبقين في نفس المكان تجترين ذكرياتكِ وذكرياتهم فلا تزيدك إلا لوعة وألم , حاولي أن تعيشي معهم ومعكِ دون أن تغفلي احد إطراف المعادلة حتى ترضيكِ النتيجة ولا تكون مجحفة بحق أي من الأطراف .
- ما تقوله صحيح ربما سيعرفون بوجودي يوماً او لا يعرفون ,سيقرئون قصصهم ويتأثرون بها ويقولون بأنها مشابهة لهم وليسوا هم من بداخلها يأخذوها هواية أو تسلية أو تمضية وقت لقتل انتظار موعد ما وستُنسى بعد ذلك .. اقتنعت بما أنا عليه ولست جاهلة بما سيؤدي بي , كما يبدو انك استطعت أن تضع اتزان معين ما بينك وبينهم .
- نعم عشت وما زلت أعيش أجمل حب ظن الكثيرون انه عابر وسيموت بعد فترة لكنهم لا يعرفون إن العمر لا يُسير الحب , ابنتي بعمركِ شقية بتصرفاتها كما أنت شقية بكلامكِ لكنها بعيدة جداً عن شخصيتكِ وللحقيقة أتمنى في لحظات أن يكون لديها إدراك كبير وعقل اكبر من عمرها لكني أعود واندم لان ذلك سيحرمها أن تتمتع بعمرها وستبحث دائماً عمن يوازيها فكراً وستتعبها المقارنات ما أن تجيد لغة اكبر منها .
- كلام منطقي ولكن ليس بمتناول الجميع أن يجدوا من يمنحهم عمراً هو عمرهم وأمان لا يقلقون من تسربه وهم يغمضون أعينهم من ومضة نسيان ولا ثقة حقيقة وليست زائفة حطمت ما في طريقها بأول خطوة هجران ولا دفء يخشون أن يستحيل صعيقاً .
- عذراً ان كنت تسببت با يجاعك بنظرتي للحياة
- بل شكراً لكَ لأنك منحتني وقت وجدت فيه من يساجلني بلغتي ويفهم ما اشعر به دون أن اهرب لصمتي حتى أوفر على نفسي عناء الشرح لأشخاص لن يفهومني وسيهزون رؤوسهم كذباً لمواساة لا يشعرون بها ويتحججون بأي عذر تافه حتى يتركوا ما يسمونه (نكد وتنغيص لسعادتهم) .
- يا صغيرة تأكدي إن من يفعلون ذلك أناس سطحيين يريدون أن يتحمل الكل شكواهم وبالمقابل لا يقومون بذلك الدور , شوقتني لأقرأ شيئاً مما تكتبين لأنه يبدو انكِ تصلين لأعمق المشاعر وهذا ما يخدمني .
- يخدمك بماذا ؟
- ما تكتبين سيكون المشهد الذي سأرسمه إن سمحتِ بذلك , سأزيد طمعاً أن تكون قصتكِ هي أول لوحة ارسمها هذا إن كنت فعلاً ترينني الإنسان الذي يفهمكِ .
- طلبين في جملة واحدة, تغريني بواحدة حتى أوافق على الأخرى وتنصب لي فخاً من كلامي كي تتأكد إن كنت اعني كل كلمة وتلزمني بها وعداً , جئت كي اسرق مشاعر غيري فوجدت من يسرق مشاعري ..
لكنك وضعتني في خضم تحدي وسأوافق لكن على شرط أن أرى لغتك وعزفك الصامت بألوان الخريف وتعدني بمقطوعة في الربيع تكون عن سعادتك.
- جميل هذا الانقلاب في مقاليد الشروط , لا تقولي إني سأنتظر للصيف حتى اسمع ترتيلة أحاسيسك
- لا يناسبها إلا الصيف لأنه يوازي لهيبها ويسكن حروقها .
- أعلن انتصاركِ وموافقتي لكل ما قلته ولكن اسمحي لي أن تتوازي بمكانتكِ مع ابنتي وأعطيكِ ولو جزءاً من الأمان .
أول دمعة اخترقت أسوار القوة وأدفأت بملوحتها غربة الروح , لكنها كانت الأولى والوحيدة لتتبخر بابتسامة صادقة
- أول مرة اشعر بوجودي ضعيفة دون أن أتسلح بجديتي وكلماتي وصمودي الثابت .
- كل إنسان محتاج للحظات الضعف حتى يجد من يقف معه لا أن يكون مضطراً للتواجد من اجل الجميع ونفسه لا تكون على القائمة .. هذه المرة رأيتني وحدي , المرة القادمة سيكون معي من سيحاولن أن يشجعنني لأتفوق عليكِ بلغتي حتى لا اضطر للانتظار حتى الصيف وربما سنسرق من هنا وهناك .
- لكن يجب الحذر من إلقاء القبض بالجرم المشهود
- إذا هو وعد بلقاء آخر
- وعد التزم به مخيرة وليس مجبرة
صحيح إن من ينشغل بنفسه يغفل عن الآخرين ينظر ولا يرى إلا حياته أمامه يحاول أن يحيد عنها ولكنها تعترض طريق أفكاره وتقرع بقوة على أبواب النسيان , تسلل من أمامي من جئت اسرق منهم وبقي ذلك المقعد وحيداً يهجم عليه الثلج كما الآخرين لكنهم مضيا بحال غير الذي جاءا بهِ بعد أن أصابتهم قضمات الصقيع في أجمل لحضاتهم.

شكراً لكل من اثبت لي وجود الأمل ...أسماء
ذلك الصديق والاخ الذي علمني ان أخطو أولى خطواتي بين اوراقي واحاسيسي
الى من اضفى نكهة الفرح لايامي السابقة سكان الورطة ومالك المكان


نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 12:13 AM   #3

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
افتراضي

وأحلى أفتتاحية لسنة جديد سوف تكون سنة سعادة وفرح وإنجازات عليك يا ذات القلم الخلاق الزاخر بمصطلحات تقفز لها القلوب لهفة وأشتياق ^__*
منورة القصص القصيرة بيتك الذي أفتقد لدفئ وجودك يا عسل ^__^
مبدعة بطرحك .. وفنانة بنسجك .. ومتمكنة من قلمك .. هذا باختصار الأنتِ يا نسومة ^__*
دمتي بود ^__^


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 12:23 AM   #4

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي


وجعي
ان شاء الله تكون سنة زاخرة بأشياء لم نعرف انها موجودة
لم تخيبيني يوماً دوماً متواجدة في كل خطوة اخطوها
اختصرتِ كلامكِ بأجمل مفردات ارجو ان اكون استحقها
شكراً لكِ
سنة سعيدة


نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 12:26 AM   #5

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الغروب مشاهدة المشاركة

وجعي
ان شاء الله تكون سنة زاخرة بأشياء لم نعرف انها موجودة
لم تخيبيني يوماً دوماً متواجدة في كل خطوة اخطوها
اختصرتِ كلامكِ بأجمل مفردات ارجو ان اكون استحقها
شكراً لكِ
سنة سعيدة
العفو إنها الحقيقة مجردة .. دوما أبهر بردودك فما بالك بقصة ^__*
ما شاء الله أنت من صمم الغلاف ..؟


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 12:31 AM   #6

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

لايقال عنه تصميم
بل تجميع للحضات صعبة وألوان داكنة واخرى نقية
أحب التناقض بين هذه الالوان


نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 08:40 AM   #7

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
Icon26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الغروب مشاهدة المشاركة
لايقال عنه تصميم
بل تجميع للحضات صعبة وألوان داكنة واخرى نقية
أحب التناقض بين هذه الالوان
لا تبخسي حقك نفسها ^__^
كبداية مقبول .. بس متوقعة قريبا بتبهرينا بشيء يخطف الأنفاس ^__*


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 01:29 PM   #8

جلنارag

نجم روايتي وعضوة في فريق الترجمة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء وقلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية جلنارag

? العضوٌ??? » 94675
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,782
?  مُ?إني » Babylon
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » جلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc4
افتراضي

اسو أسو أسو ,,حبيبة قلبي المبدعة
رائعة الكلمات ..جميلة الأسلوب ..وابداع متجدد بين سطر وآخر
ليس فقط الأسلوب ماشدني ..هناك شيء أقوى..شيء أجمل ,,.ربما بساطة الحوار ..ربما سبب السجال ..ربما الأحساس بالكتابة ,.بالفن ..بالعقل الحكيم ..
كثيرا مانشعر ونحن نكتب قصص الأخرين بأن لاحياة لنا ..ولاقصص لنا ..وإنما نسرق لحظات من حولنا ونكتبها لتقتل احساسنا بالفراغ ..من نحن من دون القلم ؟؟ ..من نحن من دون تجارب الأخرين

لقد جسدت الكثير من العبر ..من الحكم ..من التفاءل ..والشعور بالأمل
بالغة وناضجة ..وومتعة
شكرا لأنك شاركتينا بها
سلامي يامبدعة


جلنارag غير متواجد حالياً  
التوقيع
ابتدأ المشوار ..مع السمراء ..سمراء اليونان الجزء الأول
وليكمل مع سمراء اليونان الجزء الثاني
وسرت بكم ومعكم مع الذكريات في

طوف الذكريات
ولأرقد ..في ملاذي الحبيب عيناك ملاذي
ولأعود معكم في:
حبة القلب

اشتقت لك ميمو
رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 01:55 PM   #9

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنارag مشاهدة المشاركة
اسو أسو أسو ,,حبيبة قلبي المبدعة
رائعة الكلمات ..جميلة الأسلوب ..وابداع متجدد بين سطر وآخر
ليس فقط الأسلوب ماشدني ..هناك شيء أقوى..شيء أجمل ,,.ربما بساطة الحوار ..ربما سبب السجال ..ربما الأحساس بالكتابة ,.بالفن ..بالعقل الحكيم ..
كثيرا مانشعر ونحن نكتب قصص الأخرين بأن لاحياة لنا ..ولاقصص لنا ..وإنما نسرق لحظات من حولنا ونكتبها لتقتل احساسنا بالفراغ ..من نحن من دون القلم ؟؟ ..من نحن من دون تجارب الأخرين

لقد جسدت الكثير من العبر ..من الحكم ..من التفاءل ..والشعور بالأمل
بالغة وناضجة ..وومتعة
شكرا لأنك شاركتينا بها

سلامي يامبدعة

أنوسة صديقتي واختي وعيوني
ان كنت تجرأت وعرفت ان اكتب اي كلمة بفضل وجودكم معي
أحببت ان تكون بسيطة مجرد لقاء بسيط بدون مقدمات من وجهة نظر يشخص رى قصص الاخرين وينأى بنفسه بعيداً عن مشاعره لكن كل انسان يستحق ان يجد من يسمعه .
ربما البعض يكتب من الفراغ والاخر هروب من مشاعر كثيرة لا يريدها ان تطفو على السطح لكن نبقى دون الاخرين مجرد مشاعر مكررة .
شكراً لاسماء والا لكنت مسحتها ولن يكون لها وجود
انرتني بمروركِ انوسة
سلملم


نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 03:45 PM   #10

asmasa

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية asmasa

? العضوٌ??? » 124968
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,902
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » asmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond reputeasmasa has a reputation beyond repute
Icon26

نسومة قلبي الف الف مبروك تنزيل الروايه...........

التصميم مذهل يا بنت رائع فعلا.......

القصه مذهله بكل ما فيها, شخصياتها, احداثها والزمن بها , قوة المشاعر والتعابير , الاحساس اللذي تعيشه الفتاه اختيارها للمفردات اللتي تستخدمها . التقاء الربيع بالشتاء وكانك تحاولين ان توصلي لنا نفس الافكار لدى ابطالك باختلاف اعمارهم.
مراقبتها للعاشقين وكانها تفتقد هذه العاطفه, انتباهه لها وكانه هي عندما كان بريعان شبابه عزيزتي...... فهما وجهان لعملة واحده.....
مذكراتها ولجوئها للكتابه عما يعتمل بصدرها عوضا عن التحدث بها لاحد ,لخوفها من ان تثقل كاهل من حولها باخبارها وما يمر عليها...المذكرات هي الصديق الصدوق اللذي تستطيع ان تحدثه بكل ما يجول بداخلها بدون ان يحكم عليها او يحاول توجيهها بعكس البشر " اختيار موفق" فكل منا بداخله يحتاج من ينصت له بدون ان يحكم عليه فقط يجلس ويستمع له ويتفهم ما يمر به من امور.........

رائعه والشكر لك لشرف قرائتها قبل تنزيلها عزيزتي ولاطلاعي عليها وما انا الا قارئه لابداعك يا نسيمي الغاليه على قلبي.......

بحبك وبانتظار الروايه الطويله ان شاء الله


asmasa غير متواجد حالياً  
التوقيع
احيانا يكون الخطأ منا لاننا اسأنا الاختيار
فالحب عندنا مقدس بينما عند الطرف الاخر يكون مجرد لعبة وكلام
الجرح باق يا عزيزي لن يزول ولكن علينا ان نزيل الوهم من قلوبنا
علينا ان نزيل الغشاوه عن عيوننا كي نرى حقيقتهم عندها فقط نرتاح
ونكمل الطريق مع من يستحق حبنا المقدس
عندها نبدأ المشوار الحقيقي ولا ننهيه
اما القليل والكثير فهذا فقط بيد من خلقنا




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.