آخر 10 مشاركات
زهور بين أحضان الصخور* مميزه ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          225 - المربية الحسناء وعدو المرأة - روبيرتا ليج - ع.ق - مكتبة مدبولى ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          38- صيف المطر الباكى - أيفون ويتال - د.ك.ع ...حصرياً (الكاتـب : Dalyia - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          أثر تغزله النچمات (الكاتـب : Lamees othman - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          232 - سيدة اللعبة - اليزابيث دوك (الكاتـب : أميرة الورد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-12, 11:49 AM   #1

منال عبد الحميد

قاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية منال عبد الحميد

? العضوٌ??? » 189000
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 46
?  نُقآطِيْ » منال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond repute
افتراضي عقاب مفاجئ


عقاب مفاجئ

لم تكن هذه أول مرة يراها.. لم تكن أول مرة يراها ؛ ولا أول مرة يدق قلبه لها.. تلك الجميلة الرشيقة البديعة الرقيقة التي لا يوجد على ظهر الأرض من هي في مثل جمالها.. أو أجمل !
هام " مجدي " حباً بجارته الحسناء الهيفاء " مريم " ؛ وأرهقها عشقاً .. وسعى في كل السبل التي يمكن أن توصله إليها.. ولكن للأسف كانت " مريم " متزوجة !.. صحيح أنها تزوجت زواجاً تقليدياً بحتاً.. ولم تكن تحب زوجها؛ إلا أنها كانت زوجة مخلصة ووفية تماماً لزوجها المسافر في دولة خليجية منذ سنوات طويلة والذي لم تكن تراه إلا بضعة أيام كل بضع سنوات ..وهكذا وجد " مجدي " كل السبل التي سلكها للوصول إلى محبوبته ( حارة سد ) .. ولكنه لم ييأس !
................
وفي جلسة من جلسات شلة الفاسدين الصيع ،أصدقاء " مجدي " ، تجاسر وعرض عليهم مشكلته التي يسميها ( مأساة ) ..وسألهم النصيحة وطلب مساعدتهم في تحقيق هدفه.. فانهالت عليه اقتراحاتهم السخيفة العقيمة ؛ التي لا تُسمن ولا تغنى من جوع ..فشلة الأصدقاء هؤلاء كان لديهم رأى واحد يتفقون عليه ؛ وعقيدة موحدة يؤمنون بها .. وهي أن كل النساء ملعبات غويات يمكن أن يقدمن على خيانة أزواجهن ؛ وينغمسن في الرذيلة بسهولة تامة ..فقط لو عرف الصياد الماهر من أين تؤكل الكتف وأختار اللحظة المناسبة ليلقى بشباكه !
ولأنهم لا يفهمون شيئاً ؛ ولأنهم أفراد من القطيع وحمقى ومغفلين.. فقد باءت كل اقتراحاتهم الغبية ، التي تفضلوا بها على" مجدي " ، بالفشل وخيبة الأمل .. بل وتسببت في افتضاح أمره وسط أسرته المحترمة ؛ التي لا يعجبها الحال المايل؛ فهدده أبوه بالطرد من البيت والحرمان من الجامعة ومن النقود .. لو حاول مضايقة
" مريم " أو التحرش بها !
................
وحينئذ استكان " مجدي " قليلاً وتخلى عن محاولاته ، مؤقتاً ، حتى لا يتعقد الموقف بينه وبين أسرته أكثر من ذلك !.. أما" مريم " الملاك فلم تكن على علم بشيء من هذا كله ؛ فلم تثر تصرفات " مجدي " المريبة ؛ ولا نظراته الولهانة وكلماته اللزجة المعسولة لها أي شك عندها من ناحيته.. وكيف تشك " مريم " في أحد من الناس ؛ وهي تحب كل الناس وتثق بهم .. وتراهم أخوة لها وأحباء وأصدقاء ..
وكيف ترتاب في " مجدي " بالذات وهي تراه يحتفي بها غاية الاحتفاء ؛ عندما تزورهم في شقتهم ؛ فيُقبل عليها هاشاً ؛ويلقاها مُرحباً ؛ ويسلم عليها بحرارة ويجالسها ويضاحكها ؛ كأنها أخته ؛ بل ويصر على أن يصنع لها عصير الليمون أو الشاي بنفسه؛ ويحضر لها كل ما في البيت من فواكه أو حلوى ؛ ويقدمه لها برقة ولا يتركها إلا بعد أن تأكل كل ما قدمه لها..ولم يكن ليدور بخلد"مريم " أن هذه النظرات والكلمات والأفعال وراءها ما وراءها من أغراض خبيثة..ولا جال ذلك بخاطرها أبداً !
أما " مجدي " فقد تعقد حاله ؛ واسودت أيامه وتبدد أمله ، أو كاد ، فقد عاد زوج " مريم " في إجازة طويلة .. وقيل أنه ينوى البقاء في مصر دائماً .. فسوف يفتتح مشروعاً خاصاً به ويستقر في بلده..إلى جوار زوجته إلى الأبد !
..............
أثارت عودة زوج " مريم " من الخارج ؛ وما أشيع عن نيته في الاستقرار نهائياً بجوار زوجته؛ الجنون في رأس " مجدي ".. الذي اشتدت غيرته من زوج " مريم " وحقده عليه !
وأضحى " مجدي " ولا هم له سوى التفكير في مشروعات خيالية مجنونة ؛ لتعكير الجو بين محبوبته وزوجها والتفريق بينهما.. ليخلو له وجهها الجميل وحده في النهاية.. فكر " مجدي " في تسوئ سمعة زوج " مريم " وإشاعة الأكاذيب عن تعدد علاقاته النسائية الشائنة.. بل وصل به الأمر إلى أبعد من ذلك.. حتى فكر في أن
( يزق ) واحدة من بنات شلته الفاسدات على الزوج لتغويه؛ وتتلف ما بينه وبين زوجته من محبة وثقة متبادلة !
فكر " مجدي " وفكر.. حتى كاد رأسه يلتهب من شدة الغيظ والغيرة .. وحتى أصبح كالمجنون من فرط هزاله وتدهوره الصحي والنفسي.. وعلى تلك الحال نام" مجدي " في إحدى لياليه المقيتة. ولكنها لم تمر كما مرت عليه باقي لياليه الماضية!
..............
لم يكد " مجدي " يغمض عينيه في تلك الليلة العجيبة .. حتى فتحهما على أغرب منظر رآه في حياته !
فقد ظهر أمامه في منتصف الحجرة رجل غريب المنظر.. بشع مخيف – كأنه الشيطان – ضخم كأنه مخلوق من مخلوقات الأساطير.. وجهه أسود مغبر وجبينه معقود في غضب وغلظة وجفوة.. والقسوة تطل من عينيه المخيفتين.. وكان هذا المخلوق يمسك بيسراه سوطاً عجيباً متوهجاً.. ويقف على قدمين مفلطحتين كأنهما أقدام الدب !
قال هذا الشيء بصوت مخيف له صدى عجيب:
" أنهض يا مجدي يا أبن فتحية ! "
فأرتعب قلب " مجدي " وجف ريقه ؛ ولم يستطع أن يتفوه بشيء .. وهنا كرر المخلوق المخيف أمره ل"مجدي " بالنهوض.. ثم تقدم منه وسحبه من فراشه بغلظة وأمسك بذراعه وجره وراءه بقسوة بالغة.. أما " مجدي " ، الذي بال على نفسه ذعراً وهلعاً ، فقد أصابه ما يشبه الإغماء ؛ وسرى الخدر في كل أنحاء جسده؛ الذي لم يعد يحس بأي جزء منه.. وأصبح كالمسحور والمخلوق الرهيب يجره وينفذ به عبر الحائط؛ إلى مكان حالك الظلمة عفن خبيث الرائحة؛ بصورة لا يصدقها عقل ؛ ثم يلقى به في داخل جُب ضيق كالقبر .. وبعدها اختفي المخلوق الرهيب ؛ وفجأة أضيئ المكان بتوهج النيران.. وصعق " مجدي " إذ ظهر أمامه مخلوق آخر ، أكثر بشاعة وفظاعة من المخلوق الأول ،ثم أقترب بتؤدة من " مجدي " ؛ الذي أنكمش على نفسه كالجنين في رحم أمه من فرط فزعه وذعره.. وتوقف المخلوق الجديد على قيد خطوة من موضع"مجدي"وقال له بصوت رهيب له صدي يجمد الدم في العروق :
" يا " مجدي " يا ابن " فتحية " بنت" مرسى " ابن" عثمان" الأقرع أنت مُدان بتهمة اشتهاء امرأة محصنة ومحاولة إغوائها .. لذا فأنت محكوم عليك بالتعذيب في جهنم الصغرى لمدة ألف عام ! "
وبينما كان المخلوق الرهيب يتحدث بصوته؛ الذي لا مثيل له في الكون؛ كانت جميع أنواع السوائل الموجودة في جسد" مجدي " تنساب وتتفصد عبر كل فتحات جسده.. وما إن أنصرف المخلوق الرهيب حتى شبت النار من حول " مجدي " وأدرك على ضوئها المخيف أن الجُب الملقى فيه.. ملئ بالثعابين المتوهجة !!
..............
أستيقظ كل من في المبنى التاسع بشارع أبو الفضل ؛ على صراخ " مجدي شكري عبد الصبور " .. الذي يقيم في الدور الثالث مع أسرته.. وهرع الأب وألأم إلى حجرة ابنهما .. الذي يصرخ صرخات مروعة كأن النيران تلتهمه .. وأقتحم الأبوان الباب وأضاءا النور؛ وأسرعا إلى السرير الذي يرقد عليه ابنهما.. ليجداه عارياً تماماً .. ورائحة الاحتراق والشياط تفوح من جلده .. بينما الفراش غارقاً في البول والعرق..والتقت نظرات الأب وألأم في ذعر رهيب على جسد ابنهما.. الذي امتلأ بعلامات حمراء ملتهبة ؛ كلسعات النار .. ووجهه الذي شحب لونه وغار صدغاه؛ كأنه وجه أبن مائة .. وشعره الذي صار أبيض كالثلج.. وأخذ يتساقط أمام أعينهما المر تعبة على الوسادة والملاءة .. ويتطاير بعضه في الهواء حول رأس " مجدي " ..الذي لم يتبقي منه سوي شبح !


منال عبد الحميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 12:14 PM   #2

بحر الكلمات

كاتب ماسي في الموسم الأول من فلفل حار

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الكلمات

? العضوٌ??? » 174316
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,585
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond reputeبحر الكلمات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   al-rabie
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
ارسلت امنياتي للسماء وكلي امل في رب العطاء
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعترف اننى مازلت تحت اثار الصدمة اعانى من الم فى معدتى ودقات قلبى اضطربت وضيق فى صدرى
قصة رائعة منال اعترف انها غريبة لكن مؤثرة جدا جدا
هذا العقاب الفورى مؤلم بحق اعتقد ان ممافهمتة ان الانسان يجب الايامن الموت فجأه وخاصة ان يموت وهو ينوى شرا ولايتوب عن ذنبه
اعتقد ان مجدى مات ونال عقابة --اسال الله ان يحسن ختامنا جميعا
تسلم ايدك حبيبتى وفى انتظار جديدك


بحر الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
وباتمنى ولو يوم اني ارجع طفلة من تاني *لااحزان ولا هموم وموج البحرعنواني *وشعراتي تطير بسعادة وتحوم على وشي*وضحكاتي بتملا الكون وتأسرني*وموجة تجبني وتوديني على شط احلامي*ابني على الرمال قصري *ونور الشمس يحاوطني ويحضني *لاافكريوم في بكرا*ولااعرف للهموم معنى*واقول ياجرح انساني
بحر الكلمات


رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 12:17 PM   #3

organza

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية organza

? العضوٌ??? » 183617
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,746
?  مُ?إني » new cairo
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » organza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond reputeorganza has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
افرغ رأس? من تفآهات الحيآة ! ?ن بسيط ,لآ تتعمق ، تجآهل لترتآاح .. افعل الخير ولآ تندم
افتراضي

سلمت يداكي وربنا يقينا شر خائضي الاعراض وقاذفي المحصنات ويقينا شرورو الناس وشر أنفسنا
وشكراااا


organza غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 12:43 PM   #4

lala905

نجم روايتي وأستاذة ومحررة لغوية ومترجمة بمنتدى وحي الخيال وفي منتدى قلوب احلام ومحللة أدبية بنادي كتاب قلوب أحلام ومحللة سياسية في قسم الأفلام الوثائقية وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lala905

? العضوٌ??? » 136394
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,182
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

قصة ... صدمة... لا اله ألا الله محمد رسول الله... يا رب... يا ألهي لا تحبب الحرام في عيني وأعين المسلمين المؤمنين...
لقد مات على زنى و
أنت مُدان بتهمة اشتهاء امرأة محصنة ومحاولة إغوائها .. لذا فأنت محكوم عليك بالتعذيب في جهنم الصغرى لمدة ألف عام !

الله أستر علينا وعلى كل المحصنات المسلمات المؤمنات...
قصة هادفة مئة في المئة مما أقشعر بدني منها...
شكراً للكاتبة وشكراً لكِ فاطمة كرم على الدعوة


lala905 غير متواجد حالياً  
التوقيع



سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ،
وزنة عرشه ، ومداد كلماته

رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 01:00 PM   #5

sosonoso35

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية sosonoso35

? العضوٌ??? » 89789
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 464
?  نُقآطِيْ » sosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond repute
افتراضي

هذه الدنيا لا تستحق أن ننام وفي قلب أحدنا ضغينة أو يضمر كروها لغيره ...فلا يأمن الموت الا من لا عقل له ....
اللهم أحسن ختامنا وثبت قلوبنا .. وارزقنا العمل الصالح .....أمييين

عزيزتي .. سلمت يداكِ


sosonoso35 غير متواجد حالياً  
التوقيع
هبوا إن هذا الشرق كان وديعة
ولابد يوما أن ترد الودائع






[imgl]https://www.rewity.com/vb/image.php?u=52482&type=sigpic&dateline=1335561457[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 01:29 PM   #6

rajaaazmy

نجم روايتي وكاتبة وقاصة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وأميرة حزب روايتي وشاعر متميز بالقسم الأدبي ومراسلة أخبار فنية

alkap ~
 
الصورة الرمزية rajaaazmy

? العضوٌ??? » 184271
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 4,145
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة رائعة أختي ..

مجدي ما كان عليك اشتهاء امرأة محصنة .. والتفكير بشتى الطرق لتدمير علاقتها بزوجها ..

بارك الله فيك أختي ..

دمت بخير


rajaaazmy غير متواجد حالياً  
التوقيع
مذكرات قلم ... مدونتي بـفوضى الحواس هنا
رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 04:23 PM   #7

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
عفوك يارب
قصة غريبة جدا ولكنها ذات مضمون وتاثير اتمنى لو تنشر على الفيس
لكى يكون مجدى عضة وعبرة لكل من تسول له نفسه التفكير فى الحرام والجرى وراءه
الطف بينا يارب


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 04:43 PM   #8

bisooo

نجم روايتي ولؤلؤة اقتباسات مضيئة ومركز ثالث بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية bisooo

? العضوٌ??? » 153999
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 7,483
?  مُ?إني » بلاد الله الواسعة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » bisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond reputebisooo has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
صلُۅآ علَى مَنْ علَمنَــآ آلحُبَّ ♥~ !وآخَى آلقَلبَ بِـ آلقَلبْ (♥) ..!وَفَتحَ لِلخَيرَآتِ كُلَّ دَربْ ..~صلُوآ عَلَى مَنْ يُنـآدِي يَوُمَ آلقيآمَـة ( أُمَتِي أُمَتِي )~♥
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله....
بصراحه مش عارفه شو احكي القصه صدمتني ولساتني تحت تأثيرها!!!
قصة غريبه بس الها معنى...مجدي ما كان لازم يفكر بامرأه متزوجه ويخطط يدمرلها حياتها
مشكوووووووووره....


bisooo غير متواجد حالياً  
التوقيع
وليتَ الذي بيني وبينكَ عامرٌ *** وبيني وبينَ العالمينَ خرابُ...
رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 09:59 PM   #9

منال عبد الحميد

قاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية منال عبد الحميد

? العضوٌ??? » 189000
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 46
?  نُقآطِيْ » منال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الأصدقاء الأعزاء
بحرالكلمات
organza
lala905
sosonoso35
rajaaazmy
أم مزن
bisooo
أشكر لكم مروركم الكريم وكلماتكم الجميلة الحافلة بالإطراء والرقة
عندما كتبت هذه القصة لم يكن غرضي منها الوعظ أو الإرشاد
ولكنني عندما نضجت قليلاً قلت لنفسي : وما عيب الوعظ والإرشاد لست بلا خطيئة لأرمي الناس بحجر ولكن ما عيب أن أنصحهم بالإبتعاد عن الخطيئة
وأعتقد أن تأثير القصة سيكون أكبر وأعمق من أى عظة مباشرة لذلك حرصت دائماً عندما أكتب قصة أن أضع لمسة أخلاقية فيها
وإلا صارت أقلامنا هباءً تنثر حبراً منثوراً
تحياتي وإحترامي لكم
ودمتم لي بألف ود ودامت لنا روايتي مليون عاماً قادمة
منال عبد الحميد


منال عبد الحميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-12, 10:51 PM   #10

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير
ظننت في باديء الامر انه مجرد حلم وسيستيقظ منه
لكنه كان حقيقة جزاء على ماكان يريده من تلك المرأة التي صانت زوجها في غيابه قبل حضوره وهذا هو حال المرأة المؤمنة الخلوقة
لكن تلك الذئاب التي تنهش ما تريده تضن ان كل ضحية امامها هي في مجال الافتراس

الموت يأتي بأمر الله دون انذار سواؤ في الصحوة او المنام
لا يتسطيع الانسان ان يكفر عن ذنوبه في تلك اللحظة

مجدي نموذج لفاقدي الاخلاق والدين الذي يسيرون خلف شهواتهم

شكراً منال على القصة والعظة الكبيرة
سلملم


نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.