آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          7 ـ جرح السنين ليليان كيد كنوز أحلام قديمة (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          334 - ليلة مع العدو - بيني جوردان - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة )* (الكاتـب : عيناك عنواني - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > المكتبة العربية > قسم كتب الحضارة والتاريخ والجغرافيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-07, 01:11 PM   #1

علاء سيف الدين
 
الصورة الرمزية علاء سيف الدين

? العضوٌ??? » 136
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 288
?  نُقآطِيْ » علاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond reputeعلاء سيف الدين has a reputation beyond repute
افتراضي - معذرة كولومبوس، لست أول من اكتشف أمريكا - تأليف: هاينكه زودهوف


الرابط

https://www.4shared.com/file/28941121...wl-mn-zwd.html

يسعى هذا الكتاب إلى سوق الأدلة، حسب مبدأ البنية التراكمية الهادفة إلى إثبات أن عبور الأطلسي قبل زمن كولومبوس لم يكن ممكناً فحسب بل إنه جرى فعلاً. هناك العديد من الإشارات التي تبدو مفاجئة كملاحظات فردية، ولكنها في مجملها تندرج في سياق الإثبات المقنع لهذه النظرية. إن الآثار التي خلفها بحارة العالم القديم في أمريكة القديمة في حينه، سوف يتم الإحاطة بها، وتقويمها في شكل سيرورة من القرائن التاريخية الثقافية، ووضعها في علاقة ذات دلالة وبالتالي ربطها بعلاقاتها مع تاريخ العالم الثقافي القديم.

كما وتمّ فيه جمع صوره كاملة لتاريخ أمريكة القديم تكوّنها رقائق وسطحيات فردية، بحيث لا يفسح مجالاً بعدها لأسطورة اكتشاف أمريكة عن طريق كولومبوس. كما وعالج الكتاب الآلهة والأبطال الأمريكيين القدامى الذي لهم عالمية لافتة ويمكن تتبع منشأهم في كثير من الأحوال في منطقة البحر المتوسط. هذا الكتاب يثبت من خلال مجموعة من القرائن الثقافية والتاريخية من هو مكتشف أمريكة الحقيقي هل هو كولومبوس فعلاً أم أنهم الفينيقيون؟


منذ خمسمائة سنة والعالم يكيل المديح لكولومبوس "كمكتشف أمريكة"، إلا أن هذا المجد ينبغي أن يكون من نصيب الفينيقيين. فقبل ثلاثة آلاف سنة أبحر هؤلاء من شواطئ البحر المتوسط إلى بريطانية. وداروا حول القارة الإفريقية بسفنهم، وأسسوا على ساحل إسبانية الأطلسي مستعمرتهم مدينة كاديس-واكتشفوا أمريكة. تؤيد هذه المقولة مجموعة من المتوازيات بين حضارات طرفي الأطلسي منها:

-تشويه الجمجمة الاصطناعي.
-ثقب الجمجمة.
-الختان.
-الأهرامات وفيها القبور.
-عبادة زهرة اللوتس.
-أقنعة الجان وعلامة الجبين.
-حلية في أفواه الموتى.
-الإنسان الطائر ذو الجناحين المزدوجين.
-الإله الفينيقي الوثني بعل.
-الآلهة الوثنية القزمة بجلد حيوان ولحى كاملة.

وضمن هذه المعطيات يبقى من المستحيل غض الطرف عن تأثيرات الغرباء على فن وديانة وعلوم الفلك ولغة الأمريكيين القدماء، وهذا الكتاب يثبت من خلال مجموعة من القرائن الثقافية والتاريخية من هو مكتشف أمريكة الحقيقي.




علاء سيف الدين غير متواجد حالياً  
التوقيع
أخي الكريم اذا قرأت موضوعي وأعجبك .. أدعو لي بالأتي :جزاك الله خيرا و غفر ذنبك وسدد خطاك وبارك لك في أهلك ومالك وصحتك وجعل لنا ولكم الجنة هي المثوى
رد مع اقتباس
قديم 01-07-09, 08:23 PM   #2

لين الغبكري

? العضوٌ??? » 94838
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 357
?  نُقآطِيْ » لين الغبكري is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء سيف الدين مشاهدة المشاركة
الرابط

[url]https://www.4shared.com/file/28941121/ef06321/madhrh-kwlwmbws-lst-awl-mn-zwd.html[/ur

الرابط لا غير موجود


لين الغبكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايماءات - ايفو أندريتش علاء سيف الدين منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة 5 13-12-13 03:48 PM
كتاب - أمريكا ... حرية ... جـنــس ... بوليتيكا - تأليف حسين عبد الواحد علاء سيف الدين قسم الكتب السياسية 13 13-04-09 06:25 AM
معذرة يارمضان نعم للحياة الملتقى الإسلامي 2 14-09-08 11:18 PM


الساعة الآن 04:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.