آخر 10 مشاركات
عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          وانفرطت حبات العُقد ( 1 ) سلسلة حبات العقد * مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          [تحميل]أبي أنام بحضنك وأصحيك بنص الليل وأقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل|لـ ازهار الليل (الكاتـب : Topaz. - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-13, 12:26 AM   #141

salwa shazly
alkap ~
 
الصورة الرمزية salwa shazly

? العضوٌ??? » 169345
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,400
?  مُ?إني » البحر الاحمر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

salwa shazly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-13, 10:25 AM   #142

dada19
 
الصورة الرمزية dada19

? العضوٌ??? » 503
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 923
?  نُقآطِيْ » dada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond reputedada19 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

dada19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-13, 05:49 PM   #143

Iman-H-Alakurt

نجم روايتي وعضو فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية Iman-H-Alakurt

? العضوٌ??? » 253647
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,662
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Iman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond reputeIman-H-Alakurt has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكله ما في رواية اليوم

Iman-H-Alakurt غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 08:38 AM   #144

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

اسمحولي ع التأخير بس لان اخويا الصغير صار عليه حادث وما قدرت اكتب البارت واليوم بينزل

Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 01:22 PM   #145

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــبـــارت الواحد والثلاثون ~

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



يتبع ....



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 17-07-13 الساعة 06:23 PM
Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 01:24 PM   #146

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملة البـــارت الــــواحـــد و الثـــلاثــــون


رناد بصوت عالي : عم مساعد

عم مساعد التفت لها : هلا هلا بنتي كيفك شلونك

رناد بخوف ان عناد راح و تركها : بخير عمي ، بس بغيت اسألك فين عناد اقصد يعني شفته خرج

عم مساعد : ها يا بنتي ، ايه خرج

رناد انرعبت كيف يروح و يتركها و جوازها معاه : طيب ما قالك شي

عم مساعد مع كبر سنه ما يفتكر تمام والكل يعرف ذا الشي : لا يا بنتي ما قال شي

رناد بخوف : افتكر يا عم

عم مساعد كأنه يفتكر : ايه يقول اذا المدام جات قوليها تمشي مشي ، هو شنو فيه يا بنيتي

رناد بخوفف و شهقت : لا لا ما في شي بسألك بيت عمي ابو تركي فين ؟

عم مساعد شفتي ذيك اللفة اللي هنننناكك !

رناد انرعبت لان بعيده : ايه !

عم مساعد : ادخلي منها بعدين ، بعدين ( و يفتكر )

رناد طالعت ساعتها بقي 3 ساعات ع الطيارة : يا عم افتكر تكفى

عم مساعد و هو يتذكر : ايه صح ادخلي منها و روحي يمين بعدين اول لفة يسار بعدين طولي تلاقين البيت البيج و البني

رناد بتبكي خايفةةة الطريق فاضي و البيت بعيد : طيب مشكور يا عم

و راحت بدون ما تسمعله مشيت لمن وصلت للفة و لفت يمين

عم مساعد : لااا يا غبائي هذاك بيت صاحب الاستاذ عناد يا غبائي

لفت يمين و هي تسحب شنطتها الثقيلة و مع الهواء كمان

فجأة حست صوت سيارة توقف جمبها و تمشي معاها بشويش !!

لفت ببطئ لقيتها سيارة همر احمر و جوتها 4 شباب

الشاب 1 و اللي جالس قدام قال بصوت عالي : شباب قد شفتو قمر مهاجر

الشباب : لاااا

اللي قدام الشاب 1 : طيب لو شفته ايش بتسون

الشاب 2 : بناخذه معانا افا يهاجر و يتركني

الشاب : 3 خوذ الرقم يا حلو انت يا قمر

رناد بخوف تبكي و طلعت صوت شهقاتها

الشاب 1 : لا ححرام بكيتو القمر ( و نزل من السيارة )

و رناد خافت و سارت تمشي بسرعة بس الشنطة موقفة اعاقتها و ما تقدر تسيبها

الولد سار يمشي معاها و بحركة جريئة سحب شنطتها الوردية و جرها وراء و قال و هو ماشي معاها : اساعدك يا عمري ليه تبكين

رناد سارت تبكي و جات تبا تاخذ الشنطة بالقوة عشان تشرد الا نزلوا الثلاث الشباب

الشاب الاول رمى الشنطة بالارض و سار يساعدهم يمسكون رناد تدخل السيرة لانها كانت تحرك رجلينها و تصرخ

الشاب 1 حط يده على فمها عشان ما تصرخ بس هيا عضته له قام عصب و قال للشباب : سيبوهها علي

سابوها الشباب و هي سارت تجري والولد وراها

رناد الطرحة طاحت و العباية انفكت و النظارة حقتها طاحت و سارت تجري ما همها احد

الشاب 1 : مهما جريتي بتتعبي فلا تتعبي نفسك ?ن بالنهاية حناخذك حناخذك هيا ليلة ليلتين و بس ترا ما فيها شي

رناد بعد ذي الجملة جاء في راسها كلمة عناد ( بتأكد منك ) صرختت بصوتت عالي : لاااا
و سارت تجري لمن دخلت سيب ( ممر ) ضيق و منه راحت لسيب ثاني و اتخبت وراء الكراتين

الشاب 1 دخل السيب بس لقي قدامه 3 ممرات مو عارف من فين راحت قال بصوت عالي : فلتتي مننا بس ? تحلمي حنجيبك حنجيبك

و راح و رناد جلست مكانها تبكي بصمت تخاف تخرج تلاقيهم

----
جالس يمشي بسيارته لفت نظره شي على الرصيف نزل من السيارة لقي شنطة سفر بعدين نظارة اخذ النظارة لقي محفور عليها ( renad ) قلبه قبضة

سار يصرخخ بصوتت عالي : رنننناد ، رننننناد

رنناد سمعت ذا الصوت راحتله جري بس في شخص مسكها رفعت راسها و شافته و سارت تقول : لا لا لا لا مستححيل لا لا

الشاب 1 ضحك بصوت عالي : ع بالك بسيبك هههههههاي ، مسكتها يا شباب التفت على وراء عشان يمشي بس جاء له بكس وراء بكس و ضربة ببطنه بقوة خلته يغمى عليه ، سحب رناد اللي على طول تمسكت فيه خرج من السيب قابلة 3 شباب اتنفس بعمق و صعوبة و هو يقول بهمس لرناد : اشردي انتي

رناد بهمس و خوف : مستحيل اسيبك

و قبل ما يتكلم جاته ضربة و بدأت المضاربة ، ضرب اول شاب على بطنة بركبته لان هالحركة من .... قوية و تخلي الشخص يغمى عليه و راح للشاب الثاني و سار يديه بكسات و جات ل.... ضربة على وجهه خلته ينزف ، بس هو ما استسلم و ضرب الشاب بركبة على بطنه و اغمى عليه
جاء دور الشاب الثالث كان ماسك سكين و .... كان يحاول يحمي نفسه و بحركة غير متوقعة من رناد ضربت برجلها السكين و خلتها تطيح و بسرعة من ..... راح مسك السكين في يدو قام الشاب الثالث شرد

.... بعصبية : شاللي جابك هنا !!

رناد بدموع و خوف : عناد راح و خلاني و قلي لازم الحقه على بيت اهله و الطيارة بعد ساعة و نص اكيد راح عني ، ( ورفعت راسها ) وليد تكفى وصلني

وليد بقههر من عناد ذا ما عنده دم يترك زوجته تمشي بالشارع لوحدها استغفر ربه و قال : يلا اركبي

ركبت هي السيارة و هو راح يجيب شنطتها و طرحتها اللي توسخت و نظارتها اللي انكسرت

و ركب السيارة و ادى رناد الطرحة و النظارة ، اما الشنطة حطها وراء و قال : فين بتروحون

رناد و هي تبكي : اسبانيا

وليد بحنية : طيب حبيبي ? تبكي امسحي دموعك ذحين وم... ( و قطع كلامه لمن استوعب كلمته طالع رناد بنص عين لقيها تطالعه بصدمة و عم السكوت بالسيارة

وصلو بيت ابو تركي و كان وقتها دوبه عناد خارج انقهر لمن شاف وليد مع رناد بس ما بين : اشوفك لقيتي اللي يجيبك

طالعت رناد فيه بنظرة غريبة لخبطت كيانه بس ما وضح

وليد بعصبية : تدري ان رناد كان ممكن تنخطف و السبة انتت

عناد ببرود عكس اللي داخله : تنخطف طيب و اذا عادي

وليد عصب و مسك عناد مع ياقة تي شيرته انت ما عندك خوف غيرة عليها البنت كانت بتموت و بتروح فيها بيد 4 شباب

عناد فك يد وليد و مشي و قال لرناد تلحقه و وليد دخل داخل

رناد جريت لعناد بخوف و رجاء : الله يخليك لا تسيبني بس بجيب شنطتي الكبيرة الله يخليك لا تروح عني ( و بكيت ) كنت بموتت

عناد حس احساس غريب و هي تترجاه بس قال اكيد الفرح و الانتصار : يلا لك دقيقة و امشي

جريت رناد تسحب الشنطة سحب و سحبتها بقوه من السيارة فطاحت عليها و ما قدرت تقوم لان الشنطة ثقيلة و جات على ركبتها و سارت رناد تبكي بصوت عالي من الالم و تصرخ

طالعت عناد بعيون مليانة دموع تستنى مساعدته

تنهد عناد و انقهر لانه بيتأخر بسببها : قام شال الشنطة بيد و مسك يد رناد باليد الثانية و رفعها و سابها بس رناد ما قدرت توقف على رجلها و جات بتطيح بس يد عناد مسكتها مع خصرها

رناد بدموع و بكى : تعورنني مقدر امشي

عناد عصب : يوووههه بنتأخر على الطيارة بسببك امشي الله ياخذك ع المستشفى

وصلوا و شافها الدكتور جميل صاحب عناد : شو عناد شوبك جاي لهون عسى ما شر

عناد : ابد بس الغثة تدلع و رجلها شكلها مكسورة بس تكفى جبرها بسرعة خلينا نلحق ع الطيارة

تنهد جميل من حركات عناد و جبر رجل رناد لان تبين له انها مكسورة و اداها عكاز تمشي على و مرهم صرفلهم المرهم بسرعة و ركبوا السيارة ع المطار و صلوا هناك و كان النداء الاخير و بسرعة خلصو اجرأتهم بسبب اللقب و دخلو الطيارة الدرجة الاولى و كانت رناد عند الشباك و جمبها عناد قفلوا الاحزمة و اعلنوا الاقلاع ثواني و استقرو بالجو و فكو الاحزمة

التفت عناد لرناد شافها مسندة راسها ع الشباك و تبكي قال بنفسه يا كثر دموعها ذي البنت

صحيت رناد بتعب شافت عناد يشرب كوفي و يقرأ جريده

رناد ضغطت الزر عشان المضيفة تجيها

المضيفة : اي اهلا و سهلا شو بدك مدام

رناد بابتسامة حلوه : كابتشينو و مجلة

المضيفة : لك تؤبريني سواني ( ثواني ) و بكون عندك

جات المضيفة و مدت الكابتشينو و المجلة لرناد

المضيفة : بدك شي تاني مدام

رناد : لا يسلمو

و راحت المضيفة

شربت رناد من الكابتشينو و حطته على الطاولة و فتحت المجلة و طاحت عينها على خبر خلاها تشهق

التفتلها عناد مفجوع شافها تقرأ بالمجلة و دموعها تنزل اتنهد و سحب المجلة يقرأ الموضوع

( المحامي الفرنسي : بياريكس فيلاردي يكسب اول قضيتين له و الاولى بعنوان و الثانية مقتل ميشيل ... )

رناد بدموع : ماتت !!

تنهد عناد طفش من كثر الدموع حط رأسه و نام و? اهتم باللي جمبه

صحي على انامل صغيره تنغرس بكتفه بكل نعومة

التفت لصاحب هالانامل : نعم

رناد بنعومة : اربط الحزام وصلنا

دار وجهه عناد و ربط الحزام و وصلوا المكسيك و نزلت رناد العباية و لبست الجاكيت

التفتلها عناد طالع بلبسها بعدين رجع كمل طريقه و وصل للفله

دخلوا الفله و تفاجئوا

البنات : سبرايزز

ضحك عناد و اتقدم عشان يحضنهم

كانو 5 بنات ( مادلين ، هناء ، نور ، نادلين ، لانا )

نوصف ملابسهم

مادلين ونادلين توأم : كانو مطقمين و لابسين شورت قصير مررة و بدي لنص البطن

هناء : فستان للفخذ و توب لونه اسود

نور : لابسة برمودة ضيق و تي شيرت لتحت الصدر

لانا : بنطلون جينز طيحني و تي شيرت قصير لو جلست يصير لنص البطن او لو ترفع يدها

( معلومة كلهم لبنانيات )

مادلين : لك و اخيرا جيت لهون اشتئنالك كتير

عناد ضحك : و انا كما

هناء : ايه لكان منو هاي ( و تأشر على رناد )

عناد : امم هذه مرافقة ليه ( و التفت لهم ) تقدرو تقولو خدامة خاصة بس هيا تحت امركم

ضحكوا البنات و مشيو للداخل و هم حاضنين عناد من كل جهة تاركين وراهم قلب مجروح

عناد : يا ههي رتبي شنطتي في الدو?ب

نور : ايه و كمان بدي ياها تنظفلي شوزاتي لانن وسخين و ما فيني نظفن

عناد : من عيوني ، سامعتهم يلا سوي اللي يبون ( و التفت للبنات ) تبون شي ثاني منها ؟

مادلين : ايه بدياها ترتبلي ملاية السرير ( فرشة سرير ) مشان الليلة و غمزت لعناد

نادلين : و انا بدياها تغسلي شوية اطئم ( اطقم ) لليلة

عناد التفت للانا : و انتي يا عمري شو تبين

لانا بدلع : بدي ترتبلي غرفتي و حمامي بدي اخد شور

عناد ببرود : سمعتي يلا سوي اللي قالوه كله

مشيت رناد بتطلع بكل ذل

عناد : لانا بليز اديها لببس عشان اليوم في واحد طلبني هيا

لانا : امم اوك افتحي الدو?ب بتلائي فستان اصير احمر البسيه

طلعت رناد و ما فهمت ليش تلبس خلصت شغل البنات كلو و راحت تلبس اللي قلها عليه عناد

شافت الفستان مرررة قصيرر لبسته
نوصف شكلها
( لانا اقصر من رناد و كان الفستان يوصل لنص فخذ لانا فكيف لمن تلبسه رناد )

( الفستان جاء لبداية الفخذ يعني بس تجلس يبان كل شي و شعرها زي ما هوا ذيل حصان )
سمعت اصوات اغاني نزلت تشوف الهرجة

انفجعت شابت شباب و بنات باوضاع مختلفة

قرب منها شخص : كيفك يا حلوه ( و هو يحط يده على خصرها و يقربها منه )

انتفضت رناد و شردت عنه لكن عناد مسكها و جرها على بالها بيحميها لكن !

عناد : تفضل انور ذي البنت اللي وعدتك فيها

انور بخبث : من اول ما شفتها حسيت بس شكلها عنيدة الا كيف جبتها

عناد بخبث : ما يصعب علي شي و راح

رناد بترجي : عنناد عننناد تكففففى عننناد لا تخليننني عنننناد

التفت لها عناد و شاف نفس النظرة اللي شافها لمن كانو في الرياض ( لمن الشباب جوها و وليد ساعدها ؤ وصلها نزلت من السيارة و ادت عناد نظرة غريبة بعثرت كيانه ) تجاهلها وليد و مشي

انور شالها بين يدينه و طلعها للغرف : والله انك حلو و جسمك حلو

رناد راحت للركن و هي تهز راسها بلا : الله يخليك لا تقرب الله يخليلك اخواتك الله يسعدك

ضحك انور و سحبههها بققوهه من فستانها لدرجة الفستان سار بيده و هي قدامه بالملابس الداخلية فقط !!

صفر انور : واااااوو والله عناد يكسب من وراكي

رناد تبككي بقوهه و جاههها انهههيار

انور بانزعاج : يوههه يعني كأني اول واحد بحياتك تراكي بنت ليل ولا ما كان جيتي هنا

رناد بعد ذي الكلمةة صرخخت و اغمى عليهها

فتح الباب عناد اللي كان مار و سمع صرخخة رناد ، فتح الباب بسرعةة و شاف المنظر عصصصبببب عنننننناد

تبو تشوفو المنظر ( كانت رناد مغمى عليها و انور ساحبها على السرير و يبوسها رغم اللي هي فيه )

عننننناد بعصببييةة : انننننوررر قوممم عنههها

انور استغرب : وليش انشاءالله ذي المره دوري انت وعدتني

عصب عناد و ضرب انور ككف و راح لرناد غطاها بفرشة السرير و شالها للمستشفى

بعد الكشف و كله

الدكتور : ماذا حدث لها لكي تصيب بانهيار ؟

عناد : دكتور ما بها و كم يوم تستغرف لتفيق ؟

الدكتور : غدا تستطيع الخروج و لكن هي في حالة انهيار نرجو ان تبعد عنها اي ضغوطات

عناد اتصل بجواله عالفله : ردت عليه ?نا : ايه مرحبا

عناد : لانا عندكم 5 دقايق تفضون الفله و تنظفونها من ريحة العفن و? والله ما يصيرلكم خخير

لانا بخوف : طيب طيب

و قفل

?نا خبرت الجميع و خافو و قامو يرتبو لان عناد شي مقدس عندهم يحاولو يراضوه بكل الطرق

اتنهد عناد : انا ايش اسويت كيف اقتل برائتها كذا استغفر الله العظيم

نام عناد من التعب و ما صحي الا على الممرضة : سيدي تستطيع الخروج الان لقد سمح لها الدكتور بذلك

التفت لرناد شافها تطالع فيه بنظرات لوم شالها بالبطانية و وداها الفلة و خلاها تلبس

عناد تنهد : رناد سامحيني !

رناد طالعت فيه و قالت بهمس : سامحيني !!

عناد مو عارف ايش يقول : طيب ء امم ءء لو نعمل هدنة بيننا طول السفر

رناد بهمس : هدنة !!

عناد : ايه يعني نعيش زي الاصحاب بدون مشاكل

رناد بنفسها ذا احسن حل تعبت من المشاكل .. ? رناد انتي تفتكرين انور ايش سوا .. بس انا تعببببتتتت خخخخللاص برتاحح .. انتي غبية لو سامحتيه .. رننناد اوففففف
واخيرا قالت بهمس : موافقة

حضنها عناد بفرح و هي استغربت طالع فيها عناد : احنا اصحاب عادي نسوي كذا صح !

ضحكت رناد على وجه عناد و هو يتكلم كأنه خايفة : بس بشرط !

عناد حزن : ايش هو ؟

رناد بصرامة : ما تجيب و? وحدة من الزبالات هنا و? لمن نكون مع بعض

عناد : خلاص تم

و نامت من التعب طالع فيها عناد تنهد و باس جبينها و خرج

عناد بنفسه ءءءهههه تعبببت من المشاكل برتاح بحس اني متزوج .. بس ذي مو مستواك اتزوج و ذي طلقها .. بس مقدرر اسيبها .. لانكك غبببي تحبهها
.. احبهها !! لا لا مجرد عطف .. لا انت تح.. .. اوههه خلاص بنام و حط راسه و نام

....

نهاية البارت و حابة اقول انو ان شاء الله بحاول اخلص الرواية في رمضان و يمكن يكون باقي 5 بارتات او اقل و توقعاتكم و? تقولوا قصير



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 17-07-13 الساعة 06:21 PM
Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 01:25 PM   #147

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

و هذا تعويض عشان تأخرت بتنزيل البارت و اتمنى يعجبكم

Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-13, 01:27 PM   #148

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

و لو لقيتو علامة استفهام في مكان غلط فمعناته حرف ( لا )

Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 10:36 AM   #149

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــارت الـــثــانــي والثــلاثــون

مقتطفات من الجزء الماضي ~
::
احمد قام و جلس جمب هنادي و مسك يدها و هالحركة خلت هنادي ترتجف

احمد بهمس : ما تبي تشوفيني

رفعت هنادي راسها ببطئ مصدومةة لفت راسها ببطئ و انطلقت منها شهقة حطت يدها على فمها مصدومة احمد وقف و سحبها معاه و حضنها و هو يمرر يده على ظهرها المكشوف البارد

هنادي للحين مصدومة رفعت راسه تشوفه بحكم فرق الطول هيا وصلت لكتفه : انــت ا.ح.مد ( احمد ) !!!

احمد : و تهقين بسيبك بهالسهولة تروحين لغيري

_______


عناد تنهد : رناد سامحيني !

رناد طالعت فيه و قالت بهمس : سامحيني !!

عناد مو عارف ايش يقول : طيب ء امم ءء لو نعمل هدنة بيننا طول السفر

رناد بهمس : هدنة !!

عناد : ايه يعني نعيش زي الاصحاب بدون مشاكل

رناد بنفسها ذا احسن حل تعبت من المشاكل .. ? رناد انتي تفتكرين انور ايش سوا .. بس انا تعببببتتتت خخخخللاص برتاحح .. انتي غبية لو سامحتيه .. رننناد اوففففف
واخيرا قالت بهمس : موافقة

___________________________
___________________________


في صباح اليوم التالي و عند ابطال قصتي

يدق الباب بنغمته الخاصة

قامت بكسل و هي ترتدي بجامة طفولية برمودا وردي و بدي وردي و في النص صورة لبنت نايمة و حاضنة دبدوب

فتحت الباب و شعرها مبعثر و? حاسة باللي حولها و فاتحه نص عين من التغب

كتم ضحكته لرؤيتها بهالشكل المضحك : صح النوم

بدون ما ترد و بدون ما تقفل الباب ، راحت لسريرها تنام من التعب

ضحك بصوت مكتوم و هو يتابعها بنظراته شافها تتمدد على بطنها بعرض السرير ، ضحك على طريقة نومها و السرير المبعثر

:: وقفة ::
نوصف كيف كانت نايمة

البطانية نصها طايحة بالارض و المفرش حق السرير مقربع و المخدات الست ، 2 منهم طايحة و وحده حاطتها تحت رجلها و ثنتين تحت راسها و وحده حاضنتها و كانت نايمة بعرض السرير على بطنها ، و فاتحه الابجورة على نور خافت و المكيف على ابرد شي

مشي ناحيتها و هي يجلسي بالجهة الثانية عند وجهها

مد يده لتنغرز فيه شعرها الكثيف و هو يتأملها

:: فجأة ::

استوعبت اللي يصير و فاقت طالعت فيه و هي مصدومة و خايفةة و الافكار توديها و تجيها قالت بخوف : عناد ايش تسوي هننا !!

عناد قلبي اتقطع لمن شفت نظرة الخوف في عينها احسني بالنسبة لها الجحيم و تحاول تبعد عني بس ما تقدر قلت بحنان : لا تخافين جيت بصحيك عشان نروح نتمشى ، انتي ما قد جيتي المكسيك خليني اوريكي هيا

رناد بنفسها ماقد جيت ها والله لو تبى اني لمشيك فيها و ادورها لوحدي : ها ايه صح ما جيتها بلبس و بجي

عناد قال و هو يوقف : طيب استناك برا استعجلي

خرج و راحت تاخذ شور ، خرجت من الحمام و هي لافة المنشفة على جسمها ، رن جوالها الخاص بفرنسا واللي تعرفهم هناك ، راحت له جري ترد

طبعا الكلام بالفرنسي بس حترجموا بالعربي

رناد : نعم رناد تتحدث من معي ؟

.... : انا نائب المدير بشركة فيلاردي للتجارة .. نيبال رومانيسو

رناد بخوف و قلبها قابضها ليكون صار شي هناك : اهلا سنيور رومانيسو ، ماذا هناك هل حدث شي ما بالشركة

نيبال : نعم انستي و من الافضل ان تأتي بأقرب فرصة

رناد خافت : ما الذي حدث هناك

نيبال : لقد تم السطو على المركز الفرعي لشركتنا و هم ينتظرونك كي يصدروا الحكم

رناد بعصبية : اخبرني هل فقدنا شي ما من اسرار شركتنا

نيبال : لا سيدتي فلقد سحبنا منهم كل الاوراق

رناد بعصبية : تأكد من ذلك ، من الذي قام بذلك ؟

نيبال بحذر : عائلة روبلز انتقاما من السنيور فيلاردي

رناد بعصبية لانها تعرفهم ؛ لا لا ليس كذلك هذا مستححيل مستحيل ، اسمعني نيبال لا تخبر بذلك احد حتى بياتريكس

نيبال : حسنا و لكن ل..

رناد تقاطعه بعصبيةة : سيد نيبال اسمع كلامي بالفور و? تخبر احدا بذلك و الا سأقوم بطردك

نيبال : حسنا انستي

رناد قفلت منو : لا لا ياربببي مستحححيل مستححيل الحقير امادور هو وراء الهرجة ذي و لبست بسرعة اول لبس قدامها و حتى ما تدري كيف اللبس و خرجت برا

رناد دقت الباب بسرعة على عناد

عناد فتح و هو لاف المنشفة على خصره : نعم رناد بغيتي شي

رناد بخوف : عناد ?زم اسافر فرنسا الله يخليك ضروري

عناد باستغراب : ليه ايش صار

رناد بخوف و مو قادرة تقول و تفضح سرها اللي حافظت عليه : ما اقدر اتكلم بس الله يخليك بسرعةة

عناد باستغراب اكبر : رناد تكلمي شنو صار و تبين تروحين

رناد بدموع : تكفى عناد اسويلك اللي تبي بس ارجوك لا تسألني الله يخليك

عناد سكت و قال بنفسه بعدين نعرف : طيب جهزي نفسك بنروح بطيارتي الخاصة

رناد قالت بسرعة : انا جاهزة

طالع عناد بلبسها و كان شورت فوق الركبة بيج مع تي شيرت قصير فيروزي و كل ما تحركت تبان بطنها

عناد باستغراب : بتروحين كذا !!

رناد استوعبت لبسها و راحت بدلت الشورت بس و لبست الجاكيت الطويل الاسود للركبة و اخذت شنطتها و جوالتها و جوازها و كل شي و خرجت شافها عناد و استغرب شنو السر الخطير اللي قربعها و يخليها تروح فرنسا

سوو الاجراءات و ركبوا الطيارة و رناد طول الوقت قلقانة خايفة يكون صار شي اكبر

عناد التزم الصمت و بعد فترة وصلوا فرنسا

تحركو عشان ياخذو تاكسي بس !!

بصوت عالي : انستي من هنا تفضلي

رناد بنفسها لا لا مو قدام عناد ايش ذا

عناد باستغراب : ترا يكلمك مين ذا

تقدم الرجل : انستي مرحبا بك انا السيد نيبال رومانيسو و قد حضرت لاستقبالك

عناد كان يفهم الفرنسية

رناد بتوتر ?حظه عناد : اهلا سيد نيبال

نيبال : سيدتي هل تحضرين لنأخذك لشركتك

عناد بصدمةة : شركتكك !!

رناد تقول لعناد : عناد ممكن تأخذ تكسي و تروح للبيت انا عندي مشوار ، ذا العنوان و ادتو بطاقة

عناد درسها بمخه ع السريع و قال : طيب

راحت رناد مع نيبال و عناد مع تاكسي

عناد بسرعة : لو سمحت الحق بهذه السيارة امامك

التاكسي : حسنا سيدي

استغرق الطريق نصف ساعة لتتوقف سيارة رناد و تنزل مسرعة للشركة

عناد نزل بعد ما دفع للتاكسي ، و قف باستغراب و هو يقرأ المكتوب ( مجموعة شركات فيلاردي للتجارة )

عناد بصدمة : فيلاردي !!!!!!!

و نزل دخل الشركة و اول ما دخل استقبلته الموظفة : مرحبا سيدي كيف يمكنني خدمتك

عناد مو مستوعب : ءء احم ، من مدير هذه الشركة

الموظفة بابتسامة : الا تعرف من انها الملياردية الصغيرة الوريثة لنصف املاك عائلة فيلادري و التي تم تقسيمها قبل فترة وجيزة على المحامي بيتاريكس فيلاردي و الملياردية الصغيرة رناد الماسي فيلاردي ( برا زي كذا اذا بيكتبو اللقب للطفل يكتبو لقب امه ولقب ابوه )

عناد بصدمةةة ككككبيرةةة : مليارديةة منذ متى !!

الموظفة : منذ ان ولدت فعائلتها لامهها غنية جدا و هي منذ زمن كانت تأتي للشركة بكل فترة فقد كتبت باسمها
الشركة الام

عناد انصدمم ما توقع انو رناد ملياردية : ءء حسنا شكرا لك

الموظفة : هذا واجبي سيدي

عناد خرج مصدوم رناد كانت خادعتنا كانت لابسة قناع الفقر بس ليش و ليش تقول سر و ليش بالاساس ما واجهتهم و هي كان بامكانها تواجههم !!

في نفس الشركة في المكتب و في اجتماع بمدراء الشركة الام و الشركة الفرعية

رناد بثبوت : و لكن لابد ان يأخذوا جزائهم ، احضروهم لي حالا

مدير الشركة الفرعية : و لكن سنيورة فيلاردي في ذلك خطر عليك فهم من الممكن ان يأذوكي فهم يريدون ايذائك ومنذ زمن يريدون قتلك انتقاما من جدك و خالك

رناد : لا تقلق لقد وضعت خطة كي لا يعرفوا باني انا ، اسمعوني احضروهم الى هنا في اخر الليل دون ان يعلموا السبب اخبروهم اي شي

نيبال : حسنا انستي و لكن هل سيتواجدوا الشرطة هنا في ذلك الوقت

رناد بعصبية : لا اريد البوليس الفرنسي ان يعلم اسمعتم ذلك فقط انت يا نيبال و انت يا دنيال و انت يا كوستنس اريدكم فقط الموجودون و اريدكم ان تخلوا الشركة ليلا بعد الساعة 10 ليلا في هذه الليلة

نيبال : حسنا انستي

رناد وقفت : انتهى الاجتماع و خرجت للفندق

عناد شافها : فين كنتي

رناد بارتباك : ها لا بس شفت خالي

عناد بقلبه خالك ها : خارجة مكان اليوم

رناد : ها ايوا بقابل خالي

عناد باستفسار و هو عارف انها كذابة : الساعة كم ؟

رناد : 10

عناد : اها


يتبع ......


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 10:39 AM   #150

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملة الفصل ....
_____------____

في مكان اخر في بيت ابو وليد

ابو وليد ؛ لك مني ياحمد عشاء على مستوى بكره

احمد بحنية : ما يحتاج يابو احمد

دخل وليد : ها اشوف خيانة هنا استحليتو اسمي ترا الحقوق محفوظة اسمه ابو وليد مو ابو احمد

احمد بمزح : يا سلام المفروض تدلعوني ( التفت لامه ) يما شوف...

احمد بحنان : له له له ليه تبكي الغالية

ام وليد : مو مصدقة انك قدام عيني يا ولدي

احمد راح لها و باس رجلها و يدها و راسها : ? تبكين ترا ارجع اسافر

شهقت ام وليد و ضربته على ظهره : يا ويلك تعيدها

احمد يتلفت : الا وين رنا ؟

ام وليد بحزن : مدري شفيها قالت تعبانة وطلعب غرفتها

احمد وقف : انا بطلع لها

دق الباب سمع صوتها : تفضل

دخل و اول ما رنا شافته خافت و اتكورت على نفسها و غطت نفسها ببطانية احمممد قققلللببببببو تقطططعع ملييييوووننن مرررره اخخختتتهههه تخخخاف مننننه و هو السبببب

احمد قرب منها بحذر و حط يده على راسها : رننا

رنا ما ردت غير انها رجعت على وراء و بكيت

احمد بدموع و هو شويا و يبكي : رنا تكفين سامحيني الله يخليك انا تعببانن

رنا طالعت فيه و عرفت انه يتكلم بجد : اسامحك و اذا سامحتك شنو بيصير الحين شرفي راح

احمد بكي : رننا الله يخليك خلاص سامحيني الله يخليك انا تعببتتت

رننا راحتله مهما يكون هو اخوها ما تقدر ما تسامحه راحتله و مسحت دموعه : خلاص ياخوي لا تبكي مسامحتك انت اخوي

احمد حضن رنا و هو مبسوط انها سامحته نزل لمستواها و باس جبهتها : و اوعدك اكون عند ثقتك

رنا بابتسامه تخفي المها : لا تخاف مصدقتك

احمد باستغراب : رنا ليش قصيتي شعرك و ايش هالملابس اللي لابستها !!

( كانت رنا لابسة تي شيرت اولاد اسود و شورت حق اولاد واسع و مقلم بيج و اسود و فيروزي و سماوي و شعرها البوي و السوالف اللي عند اذنها )

رنا ادت احمد ظهرها : انا تغيرت

احمد بصدمة و خوف و هو يتكلم ببطئ : قلبتي بو..يا ( بويا = مسترجلة ) !!!!

رنا بثبوت : ايهه

اححمد بصراخخ : ليهه يا رنننا ليهه مافي احلى من كونك بنننتتت !!!

رنننا بعصبيةة : حالي كذا عاجبننني خخخلاص

احمد بحنان : يا رنننا انتتتي بننت مهما كنننتي

رنننا انسدحت و قالت بعربجية : انا بننام اخرج برا لو سمحت

احمد تنهد و خرجج

فجاة رن تليفونه رد : الو هلا خالد

خالد : وينك احمد ؟

احمد تنهد : انا بالبيت

خالد حاس ان احمد فيه شي : احمد انت فيك شي !!

احمد تنهد : خلها على ربك

خالد بسرعة ما يبي يسيب خويه بهاللحظة : دقايق و انا هندك انتظرني تحت

و قفل ، راح احمد لبس و خرج مع خالد و راحوا لملجأهم الوحيد البحر !!!

خالد بخوف : احمد اشبك ، انت لسا تعبان تحس بشي ؟!!

احمد و هو مخنوق : قلببي تعبان ياخوي قلببي

خالد مسك يد احمد : تكلم ياحمد قلي وش فيك !!

احمد بدموع و عبرة : انا السبب انا اللي سلبت انوثة اختي ، اختي صارت مسترجلة بسبببي !!!!

خالد انصدمم من رنا ( رنا كانت كلها انوثة و الكل يعرف بهذا الشي كان اهم ما عليها انوثتها و الكل يحسدها على دلعها ) : رننا صارت مسترجلة !!!

احمد بكي بصوت عالي ماهمه احد بكي دم بكي تأنيب الضمير بكي بسبب اخته و بسبب افعاله : ايهه كلهه مننني كلهه مننني

خالد خخاف ان احمد يرجع يرمي نفسه بالبحر نفس قبل 4 سنين قال بسرعة و هو يسحب احمد للسيأرة : تعال ياخوي معاي

احمد مشي وراه جسد بلا روح

خالد في باله ?زم اساعد احححمد ?زم اخلصه من اخته و اربيها : احمد بكلمك في شي

احمد طالع فيه ببرود يعني تكلم

خالد متوتر : ءءء احمم ايش ابي ( و قال بسرعة ) اخطب اختك رنا

احمد صح فرح بس قال : خالد اذا انت فاكر كلامي قبل 4 سنين ولمن قلتلك تزوج اختي ذحين غيرت رايي انا مستحيل اخليك تعاني

خالد : لا عادي بالعككس ما بلقى احسن من بنت عمي

احمد بفرح : تتكلم بصدق !

خالد متوتر شهالورطة اللي حطيت نفسك فيها يا خالد : ايه طبعا

احمد انبسط ان اللي يتمنى ياخذ اخته بياخذها لانه بيطمن معاها و خالد يعرف حالتها : خلاص بكلم الوالد اليوم و بكرا في العشاء كلمهم عشان تخطبها رسمي

خالد ابتسم عشان ما يبين شي : ايه خلاص

رجعو البيت و نام احمد و هو مرتاح

عند خالد رجع البيت شاف ابوه و امه صاحين و جلس معاهم

ابو تركي : هلا هلا بولدي هلا بخالد

خالد : هلا فيك يبه

ام تركي بحنان و هي تسأل : يما اكلت ؟

خالد و هو يبوس راس امه : ايه يما اكلت ? تخافين

ابو تركي عارف انو ولده عنده شي بيقوله من شكله : خالد يا ولدي تبي شي ؟

خالد متوتر : والله يا يبا معرف ايش اقول

ابو تركي ابتسم يهدي ولده : تكلم يا ولدي تكلم

خالد بتوتر : يبا بكمل نص ديني

ام تركي فرححت من قلبب : ككككلللللووشش من بكره يا ولدي ادورلك العروس اللي تناسبك

خالد توتر ما يعرف ايش يقول يبى يقول العروس عندي مو قادر

ابو تركي فهم ولده انو عنده العروس ابتسم وقال : يابوك يا خالد حاط في بالك بنت و? تبي امك تدورلك

خالد ارتبك و انحرج : بصراحة في بالي وحده

ام تركي راح لونها : منهي هي ؟

خالد حك رقبته من وراء دلالة احراج : رنا بنت عمي عبدالعزيز

ابو تركي انبسط كان من زمان يتمناها لواحد من اولاده : زين ما اخترت ياولدي رنا بنت عمك و عارفينها و ما راح نلقى زيها صح و? ? يام تركي

ام تركي فرححت كثير كانت في بالها رنا من اول ما فاتحهم بالموضوع : والله كنت حاطتها براسي من اول ما جيتني يا خالد رنا زين البنات و الكل يشهد بهالكلام

ابو تركي قال و هو يشجع ولده : بكرا في العشاء نكلمهم و نخطبها رسمي

خالد قام و هو يبوس راس امه و ابوه : يسير خير يابوي يلا انا بنام

ام تركي : عوافي يا رب تغطى زين و? تخلي المكيف عليك حبيبي

خالد ابتسم لامه الحنونة : انشاءالله يمه يلا فمان الله تصبحون على خير

ام تركي و ابو تركي : و انت بخير يا ولدي

_______________________

الساعة 10 الليل ، لبست بنطلون طويل اسود و تي شيرت كم طويل اسود و حطت باروكة على شعرها سوداء قصير و حطت بودرة تسمرها ولبست نظارة شمسية سوداء و اخذت الجاكيت الاسود الطويل لفوق الركبة و حطت الكاب حق الجاكيت على راسها و لبست بوت طويل للركبة اسود و طالع شكلها كأنها من عصابة ، اخذت مسدس احتياطا صغير و حطته في جيب الجاكيت من جوا و خرجت

لمحها عزام اللي لحقها على طول و قلبه قابضة

وصلت رناد الشركة و دخلت على طول المكتب لقيت نيبال و كوستنس و دنيال و لقيت اثنين واقفين مسلحين عرفتهم من اشكالهم نولز و برولز اخوان امادور روبلز

غيرت صوتها لصوت خشن : ماذا تريدون من الملياردية رناد ؟

نولز بحقد : نريد قتلها ، نريد ان نشرب بدمها ، نريد ان نقطع قلبها و نضعه في متحف

برولز ( ضحك بصوت عاالي و قال بحقد ) : هههههههههههههههه لنضعه في متحف و نقول قلب المتوفية الملياردية الصغيرة ههههههههههههه لقب جميل

رناد بصوت خشن : الا تخافوا ان نسجل كلامكم لكي تلتحقوا باخيكم روبلز امادور ؟

نولز بحقد لمن اتذكر كلمات اخوه ( اسمع يا نولز انتقم منهم اشرب دمهم فردا فردا بهم و من يحبونهم خذ بثأر والدك الذي قتل في السجن ظلما تحت يدي عائلة فيلاردي ) : و لما نخاف حتى و ان دخلنا السجن لن نخاف لان مبتغانا ان ننفي عائلة فيلاردي عن الوجود حتى لاخر نقطة دم في حياتنا

رناد خافت بداخلها بس بينت العكس عشان ما تنكشف قالت بثقة و هي تخرج المسدس و توجهه ناحية نولز و برولز و يدها ترتجف : سأقتلكم ان لم تستسلما و ترميا السلاح

برولز بحقد : يستحيل ذلك اين هي الملياردية فيلاردي سنأخذ بثأرنا ثم نموت

رناد بخوف قدرت تخفيه : لا اعلم والان سملوا انفسكم

نولز بخبث : انا اعرف منزلها و لقد ارسلنا الى هناك عصابة تقتحم المنزل

رناد صرخت : لااا عنننناد ، توقففف عن ذلك اتصل عليهم ليتوقفوا و سأريك اين رناد

نولز ارسل رسالة ان ? يقتحموا المنزل الان الا بعد رسالة اخرى

برولز : و اين هي بسرعة

رناد بخوف و هي ترمي المسدس و تشيل الباروكة و تمسح وجهها بمنديل و تنزل النظارة : انا ههي و لكن ارجوك توقف عن اقتحام المنزل

نولز و بحركة سريعة وجه المسدس على وجه رناد و ضحك ضحكة شريرة : ههههههههههههههههه و اخخيرا اتيتي الينا بنفسك هههههههههههه

برولز : انتي في عداد الموتى انسة فيلاردي

فجاة دخل شخص و وقف قدام رناد : اقتلني بديلا عنها

رناد بخوف و دموع : عنناد تكفى روح ، انت لك اهلك يبونك انا ما لي احد خليني اموت و اهرب ليش طلعت هنا ليش

عنننناد بصراخخخخ : مستححححيل اسيبك رننناد فاهمممةةة مستحيل

رناد و هي تبكي و تصرخخخ : عنننننناد اننننا احححححبببككك ما بببببي شي يأذينننني تكففففى روححح الله يخليك

عننناد مصدووومممم رنننناد تحبنننني اننننا بس كيف رغم اللي سويتههه كذا ككككيف !!!!

رننناد و هي تضرب عناد بصدرههه : عننننننناد اههههرب

برولز : هههههههههه مشهد رومنسي

و بحركة سريعة اطلق الرصاصة على عناد اللي طالع رناد ( يبى اخر شي يشوفه وجهها )

رنناد صرخخخخت و هي تدفففف عننناد لبعييدد : لااااااااا ءءءءههههه

عناد فتح عينه لقي الشرطة بكل مكان و ماسكين برولز و نولز بس ما صابتهه الرصاصة !!!

طالع بالارض لقي رنننناد و بطنههها كلوو دمم صرخخخخ بكل قوتتته : لااااااااااااا رننننناد مو ذحين لا تموتينننن

رناد فتحت عينها و ابتسمت بخفة رغم المها : عناد بقولك شي

عناد و هو شوي و يبكي : مو ذحين ارتاحي انتي لا تتعبين نفسك

رناد و راسها بدى يميل و بدت تغمض عينها : ا.ح.ب.ك ( احبك ) و راححت !!

رناد راححت !!

ماتت !!

عنننننناد صرخخ : رنننننننننننننننننناادد لا تتتتموتتتتينننن رننننننننننناد واللههه اححححبككك رننناد سامحينننني

الاسعاف : ابتعد قليلا ارجوككك

عنننناد ما رضي يبعد و جالس يبكككي

الاسعاف بعدوه بالقوةة و اخذو رناد يحاولون يسعفونها

عنناد جالس بالمكتب و يده كلها دم رناد و يبكككي من قلبب

فجأة البباب انفتح و جاء بياتريكس يجري بخوف لعند عناد : اين رننناد اين هههههي اخخخخبرنننني اين هههي

عناد قام بكل قوته و سار يضرب بياتريكس بكل قوتهه : ليش رننننناد تتعبببب انتتت محامممي ليش ما سجنتتتتتتهههم ككككلهمممم ليش تستننننى رننننناد تموتتتتت ليش انتتت ما تموتتتت كلهه منك انتقمو منكككك عن طريققق رنننناد يا حقققققيررررر

و بياتريكس مو فاهم و? ككككلمةةة : ماذا هننناك ابتعد عننني لماذا تقاتلني ما بككك

عننننناد ضرب بياتريكس بكككل قوتهه على صدرهه : رناد ماتت و كل ذلك بسبببك اين كنت عنهها لماذا لم تتإتي من البداية انتتت حقيرر حقيرر

و خرجج زي المجنون يتلفت يبا يروح المستشفى شاف شرطي و سأله عن المستشفى اللي نقلت لها الضحية و قالوله و راح لههها ججري

وصل زي المجنون يجري في ممرات زي المجنننونننن و صلل و شاف المسعفيننن يدخلونها غرفة العملياتت راحح عند الباب يطالع مع القزاز و هم يسوون لها العملية و يحاولون ينعشونها

عنناد بنفسه : رناد الله يخليكي لا تروحين مو بعد ما حبيتك الله يخليكي ءءههه كله مني جبتهها هننا افتكر برائتك افتكر عنادك و? قتلت حلمك زواججك بالشارع و فستانك لبس خدم نذر علي لو رجعتيلي لاسعدك و اعيشك احلامك ما ازعلك يوم !!

الدكتور خرج من العملية

عناد بسرعة سأله : كيف حالها دكتور ؟

الدكتور بسرعة : ? نعلم ابتعد قليلا و راح اعلن انهم يحتاجون تبرع بالدم

عناد بسرعة : انا انا اتبرررع انا

الدكتور : اذهب بسرعة اليهم نحتاج كمية كبيرة

بياتريكس : انا سأتبرع

معاذ : و انا ايضا

عناد طالعهم بحب و اخيرا حبيبته بتعيش

( معاذ اللي كان جاي بالاساس لفرنسا لان بياتركيس طالبه بيكلمه بموضوع الورث و قال لازم تجي حتى لو بتتنازل و اول ما وصل اتصل على بياتريكس و بياتريكس خبره بكل شي )

اخذتهم النيرس : تسحب منهم دم و تحلله اذا متطابق او ?

النيرس بعد دقائق : عناد الماسي و معاذ متطابق اما بياتريكس فيلاردي لا

عننناد عصبب بس النيرس قالت يكفي 2

انسدح معاذ و عناد ع السرير و ادوهم برتقال عشان يعوض

معاذ بنفسه : يا اناني هذه اختككك توأمكك بتموتتت ليهه كذا باررد ، اختي موزة مو رنناد ، انت تكذبب على نفسك هذه اختتككك اختكك توأمككك ، خلاص اختتتتي موززززةة مو رنننناد يكفففففي ، يا غببببي اختك من لحمك و دمك دمك يجري بجسمها انت ما تححس اختتككك ذي توأمك ، خلااااص يكففففي رننناد اخخختتي رنناد اختتي مو موزةةة رناد بتموت :: مسك رأسه بعصبية و هو يصرخخخ بموتتتتت يكففففي

جات النيرس تديه مهدئ ينومه

استغرقو 11 ساعة بالعملية خرج الدكتور و جاء له عناد بحزنن : ماذا هناك دكتور

الدكتور باسف : للأسف الجنين ماتت و الرصاصة كانت قريبة من الرحم و

عنناد بعصبيةةة : اكممل دكتتتور

الدكتور تنهد : سببلها عقم

عننناد دااارر راسسههه مو مصدقق عقيمم عقيممم : دكتور كانت بأي شهر

الدكتور باستغراب : نصف الثانني

عننناد طاحح من طولهه كانت ححامل بولدهههه : و هي كيفها

الدكتور : ادعو لها ، الساعات التالية تبين لنا حالتها ، الى اللقاء و انا متأسف من اجلها

__________

في مكان ثاني في المزرعة كان الكل مبسوط

عند الرجال
دق ابوه يعني تكلم

ابو تركي بصوت عالي : ياخوي يابو وليد

ابو وليد بحب و احترام لاخوه : سم ياخوي

ابو تركي بابتسامة حلوه : والله ياخوي نبي القرب منكم

ابو وليد فرحح : والله هذه الساعة المباركة ياخوي وين بنلقى احسن من اولادك

ابو تركي بابتسامة : تسلم ياخوي بس والله نبي بنتك رنا لولدي خالد و اتمنى ما تجبرها لو مو موافقة

ابو وليد انبسط مررهه : والله ياخوي لو يبيها ياخذها الحينن

ابو تركي و هو يطالع ولده المرتبك : والله ودنا نكتب الكتاب الحين و الزواج بعد شهر مع ولدك احمد

ابو وليد مو مصدق اولاده بيتزوجون بنفس الوقت : الله يكتب اللي فيه الخير بس خلني اروح اخبرهم

ابو تركي : خذ راحتك ياخوي

ابو وليد راح داخل و بصوت جهوري : يام وليد

ام وليد جاته بابتسامة : سم يابو وليد

ابو وليد بابتسامه غامضة : ناديلي رنا و خليها تجيني الحين

ام وليد باستغراب : بشنو تبيها

ابو وليد على نفس الابتسامة : يام وليد ناديها و بس

راحت ام وليد تنادي بنتها باستغراب

سحب ابو وليد رنا و مشي و ام وليد فهمت انو يبيها بموضوع و راحت

ابو وليد جلس رنا على كرسي و قال : يا بنيتي يا رنا انتي كبرتي و احلويتي و الكل سار يبي يخطبك و بصراحه جاكي خطيب ما يتفوت نعرفه و يعرفنا

شهقت رنننا و دموعها بعينها مستححيل اتزوجج راسك بيروح بالتراب يا ابوي : بس مابي اتزوج يبى بكمل دراستي

ابو وليد عصب : ليش رافضة ، خالد ما بيمنعك

رنا هزت راسها بلا مو قادرة تقول السبب : بس مابي اتزوج

ابو وليد قام و قال و هو رايح : جهزي نفسك ملكتك الحين

رننا انهارتت و بكيت جات ام وليد و قلبها على يدها : شنو فيه يا ويلي بنيتي وش فيها

ابو وليد بجمود : دلع بنات بس اسمعي ترا ملكة بنتك ررنا الليلة على ولد عمها خالد و ما بسمع اعتراض جهزوها ، احنا بنجيب الملاك

رنا ببكي : يما ما بتزوجج ما ابا

ام وليد فرحت لمن سمعت اسم خالد ياما تمنته لبنتها : ليش يا بنيتي خالد طيب و رفيق اخوك

رننا زادت دموعها لمن سمعت اخوك

ام وليد يلا روحي تجهزي بسرعةة و تعالي عشان تدخلين على ولد عمك

رننا بككيتت و البنات جو على صوتها و اول ما عرفوا بالخبر فرحححوا خاصة شهد اللي راحت حضنتها و قالتت : يااايي بتصيريننن مرة اخوويي يا حححلوك تجننين ليش الدموع

رنا تماسكت ما تبا تبين لاحد جرحها و قالت بضحكة مصطنعة : لا بس مصدومة يلا خلينا نتجهز

و اتجهزوا و رنا لبست بنطلون جنز تي شيرت وسيع للركبة لونه اسود و بيج و عليه كلام في النص و سوت شعرها و ضبطت السوالف و خرجتت

شهد و هنادي شهقو لمن شافوهها و في وقت واحد : بتطلعيننن كذا !!!!

رنننا بعصبيةة : يوووههه لحد يفتح فمه بكلمةة خلاص و جلسو ينتظرون

شهد تقطع الصمت : بنات تعرفون نوف اللي تقرب لأمي

رنا و هنادي باستغراب : مين نوف ؟

شهد بهمس : اللي تخرج مع شباب و سمعتها راحت بالارض ما عرفتوها

رنا : ايهه افتكرتها وش فيها

شهد امس : سمعت امي تقول انها حملت من واحد

هننادي و رننا بصدمةة : شننننو !!!!

شهد بعصبيةة : وجع وطو اصواتكم

رنا تحمست : ايه كملي

شهد تكمل : و هيا لمن عرفت انها حامل راحت لدكتورة عشان تجهض الولد

هنادي شهقت : اممما كذا

شهد عصبتت : ? تقاطعوني خليني اكمل

هنادي و رنا سكتو

و شهد قالت : لمن راحت للدكتوره ، الدكتورة عرفت انها مو متزوجة و سارت تبتزها و تقولها لو ما سويتي اللي اقوله افضحك و الدكتورة صارت تاخذها لشقق شباب و دعارة و هيا راحتلها مرتين بعدها انتحرت و يقولون الدكتورة مو اول مره تسوي كذا و كذا مره ابتزت متزوجات و هدمت حياتهم و ذحين الدكتورة مسجونة

رنا بخخوف : اللهه لذي الدرجة مافي امان حتى في الطبب !!

هنادي بغموض : مافي امان حتى في بيتك

سكتو بعد كلمتها و نادى وليد رنا عشان توقع

رنا راحتله و قلبها يرجف

وليد بحب : وقعي حبيبتي

رنا مسكت القلب مو قادره توقع خخخايفة من الججاي لمن يكتشف انها مو بننت !!

سمت بالله و وقعت : باسها وليد على جبهتها و احمد كمان و قلها بهمس : ترا خالد متفهم و بيحافظ عليكي

و خرجو و تركوا وراهم قلبب مجروحح خخايف مرتجفف !!!

ام وليد و ام تركي و البنات : كككككللللوش الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب اللهه محمد ككككللللوشش

و راحو يسلمون عليها ام وليد و البنات راحو لها و حضنوها و باركولها

و جاتت اللحظة اللي رننا ما تباهها !!

ام وليد بحب : يلا يما خالد بيشوفك

رننا ترجت امها : يممههه تكفينن لا ما بشوفهه الله يخليك و جريت لغرفتها

ام وليد حزنت على حال بنتها و اتصلت على احمد يبلغ خالد

احمد بهمس : بسس ههي خالد

خالد التفت له : ها

احمد : رنا ما رضيت تنزل

خالد طالع فيه رافع حاجب

احمد : اعذرها انت تدري باللي صاير لها

تنهد خالد و هو يمسح وجهه بيده : انا بطلعلها فين غرفتها

طالع فيه احمد بصمت

خالد بعدم صبر : بس دقايق ما بسويلها شي

احمد قام و اشر لخالد يجي وراه و طلعوا فوق و اشر على وحده من الغرف : ذي هي

تنهد خالد و دق الباب ما سمع رد بس سمع صوت بكى اخذ نفس و دخل

رنا بدموع : مينن كماننن اخرجوو ما بشوف اححد

خالد بحنية : حتى انا رنا !

رنا بصدمة التفت له ما قدرت تتكلم

خالد تأمل شكلها و تضايق كانت بجد كأنها واحد من الشباب : مبروك

رنا بهمس و هي تضبط نفسها : الله يبارك فيك

جلس خالد و هو يقول : ليش ما نزلتي

رنا ما قدرت تتكلم خجل و ضيق

خالد شاف خجل رنا و عرف انه لسا انوثتها فيه و بسهولة بيخليها ترجعلها

خالد قام و حط ورقة في يد رنا المرتجفة : هذا رقمي

و مشي
_______
_______

عند عايلة ام امجد اللي خبرها امجد باللي صار و تضايقت

ام امجد بضيق : طيب ياولدي وش رايك اخطبلك بنت اخت ام وليد مناي اشوفك متزوج الله يرضى عليك لا تزعلني و تقول لا

امجد ابتسم غصب عنه : اللي تشوفينه يمه سويه

لاريف : يما من قصدك

ام امجد : دارين والله تنحط على الجرح يبرى

لاريف باستغراب : بس هي عندها بنت

ام امجد : وش فيها عادي و البنت صغيرة يربيها امجد ، موافق يا ولدي ترا عندها بنت عمرها 3 سنين

امجد صح تضايق بس قال اهم شي الاخلاق قال بابتسامة : موافق يما

و خرج

و لاريف راحت غرفتها و لحقها ماجد : لاريف لاريف

لاريف طالعت فيه : هلا !

ماجد سحبها و دخل غرفته : بصراحة ابيك بموضوع

لاريف استغربت هذا ايش يبى : ايش تبى ؟

ماجد ارتبك و توتر : ابيك تتصلين على رنا

لاريف بصدمةةة : و ليهه يعنني ايش عرفك فيها

ماجد بتوتر : بصراحهه شتفها بالغلط و بتزوجها

لاريف ضحكت : هههههههههههههه طيب كلمي امي لا تكلمني انا

ماجد انقهر لانه رنا تضحك عليه : بالاول بشوف موافقة ولا لا عشان ما يسيرلي زي امجد و اتفشل

لاريف سكتت و قالت : امم طيب

و اتصلت على رنا مقفل

لاريف : للاسف جوالها مقفل

ماجد معصب اتصلي على اي احد قريب منها

لاريف بتفكير قريب منها قريب منها : ايه شهد

و اتصلت على شهد

رنة
رنتين
3
4

شهد : الو هلا لاريف

لاريف : هلا فيك كيفك

شهد بابتسامة : طيبة و انتي

لاريف : بخير بس ابى اسألك اتصل على رنا مقفل ليش ؟

شهد بخبث : مقفل ها ، تلاقينها تفكر في حبيب القلب

لاريف طالعت ماجد و لونها راح : حبيب القلب !!

ماجد انصدم معقولةة تحححب ليهه ما فكرت انها ممكن تكونن تحبب !!

شهد بضحك : ايه اخوي خاطبها و اليوم كانت ملكتها و ءء هذا اسفين ما خبرناكي كل شي صار بسرعةة

لاريف بصدمةة اكببر : ملكككت !!

شهد باستغراب : ايه شنو فيها !

لاريف تداركت الوضع : ها لا و لا شي مبروك يلا اكلمك بعدين و قفلت

و شهد استغربت منها !!

ماجد بهمس : ملكت !!

لاريف بحزن : ايه

ماجد قام و خرج

لاريف : ماجد

ماجد وقف يستناها تتكلم

لاريف بحزن على حال اخوها : لا تهتم

ضحك ماجد بسخرية و خرج

و لاريف تنهدت و تحاول تنام بس كيف تنام و يصير فيهم كذا !!

____

عند عناد

اجتمعو الدكاترة على غرفة رناد و منعوا الكل من الدخول

و ذي الحركة خلتت عننناد يخخخاف و يتجنن

بعد ساعة خرج الدكتور و هو يمسح العرق بمنديل و يتنهد

عناد بخوف : طمني دكتور

الدكتور بابتسامة : تجاوزت مرحلة الخطر و هي نائمة الان

عناد على طول سجد شكر لله و راح يبدل ملابسه و يخبر معاذ و بياتريكس

____________________

نهاية البارت و اتمنى اشوف ردود و حابة اقولك البارت الجاي او اللي بعدو حيكون الاخير


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.