آخر 10 مشاركات
أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى القصص القصيرة المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-08, 11:16 AM   #1

همس المشاعر2
 
الصورة الرمزية همس المشاعر2

? العضوٌ??? » 34977
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » همس المشاعر2 is on a distinguished road
افتراضي قصة أمنيتي أصبحت حقيقه(الجزء الثاني)


مرت الأيام وشاءت الأقدار, استطاعت(ف) أن تكمل دراستها خارج البلاد مع احدى صديقاتها, فدخلت كلية التمريض التي حلمت بها وتعلمت وتخرجت وتوظفت في احدى المستشفيات الكبرى, فها هي تروي قصتها من جديد: توظفت في أحد المستشفيات العربيه وأصبحت ممرضه قسم العمليات الجراحيه وانبسطت والحمد لله فراتبي قسم لي وقسم ابعثها لأمي.
وفي أحد الأيام تلقى الدكتور التي أعمل عنده كممرضه دعوة محاضره عن الصحه في أحد البلاد الغير عربيه فدعتني أن أذهب معه الى ذلك المحاضره لاكتساب المزيد من الخبره ففرحت وذهبت معي صديقتي المقربه لي, وعند وصولنا نزلنا في الفندق لكي نرتاح قليلا استعدادا للذهاب الى قاعة المحاضره.
وفي قاعة المحاضره شيئ لم أتوقعها ولم تخطر ببالي,أرى حبي المستحيل(ك) لا,لا, شخص يشبهه كثيرا فلم أراعيه اهتماما, لأن من طبيعتي الخجل وجمالي على قد حالي فهو ملك جمال فطنشته الى أن انتهى المحاضره, فذهبت صديقتي الى(ك) كي يسلم عليه وأنا لم أذهب لأنني مستحيه منه وأيضا لا أريد أن أعلق أمنياتي لشخص ليس ملكي, وفجاة جاء(ك) الى حدي وسلم علي فمددت يدي وسلمت عليه ثم قلت لصديقتي أريد الذهاب الى الفندق لأنني متعبه فتركت(ك) وذهبت.
وفي اليوم التالي يوم العوده الى الديار, ذهبت للتسوق لشراء بعض الأشياء للذكريات وأثناء عودتي اعترضني رجلين مشاكسين فتدخل رجل من ورائي وقام بضرب الرجلين, لم أعلم أن (ك) كان يتبعني فانجرح ونزف كثيرا, كان المنظر فظيعا وبدأت أبكي وغاب هو عن الوعي ونسيت حالي أنني ممرضه ولم أسعفه الى أن جاء الاسعاف.
وفي المستشفى تبرعت بدمي لأن فصيلته نفس فصيلة دمي لكي يجري العمليه, فألغيت رحلة سفري أنا وصديقتي حتى نطمئن عليه أولا.
اليوم التالي ذهبت الى المستشفى مع صديقتي للاطمئنان لحال(ك) وكنت غاضبة جدا منه, شكر صديقتي(ك) على هذا المعروف نيابة عني وأخبره أيضا أنني تبرعت بدمي لانقاذه ففرح وعيناه مصوب نحوي فنظرت اليه فقلت له: غبي كدت أن تموت بسبب شخص لا تعرفه فتعجب(ك)ووبختني صديقتي على هذا القول وفجأة دخلت عائلته للاطمئنان على ابنهم فخرجنا من الغرفه وأنا مازلت غاضبة.
وفي الليل عدت مرة أخرى الى المستشفى لوحدي لكي اتحدث مع(ك), فدخلت الغرفه فنظرت اليه بصمت فنظر الي بفرح وقال لي: كنت متأكدة أنك سوف تعود , فصمت طويلا وعيناي مصوب نحو الارض ثم ابتسمت وقلت له : لا أريد أن أسافر وقد أساءت على شخص ساعدني هذا ليس من أخلاقي فسامحني على كل كلمة قلته لك , فتبسم ورفع يده كي يصافحني وكان يتألم من الجرح فصافحته وقمت بتقبيل جرحه, فقال لي: لاتذهب ,لاتذهب فتبسمت وقلت له: غبي وأعطيته سلسلتي التي كانت في يدي وألبسته وقلت له: هذه السلسله أمانه, حافظ عليها وسوف أعود مرة أخرى كي أسترده منك فذهبت وعدت الى دياري.


همس المشاعر2 غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 07:10 PM   #2

هبهوبة

روايتي مؤسس ونجم روايتي و مشارك مميز وفعال في القسم الطبي وعضو متألق في قسم علم النفس وتطوير الذات

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبهوبة

? العضوٌ??? » 15
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 26,048
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكراا حبيبتي راح انقل الموضوع للقسم المناسب

هبهوبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 14-11-08, 09:47 PM   #3

المـايســترو
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 40197
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,512
?  نُقآطِيْ » المـايســترو is on a distinguished road
افتراضي



المـايســترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-08, 04:30 AM   #4

fjfj2002

? العضوٌ??? » 8138
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » fjfj2002 is on a distinguished road
افتراضي

مشكوره وماقصرتي مجهودرائع

fjfj2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-08, 09:46 PM   #5

Liuodaa016
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 62364
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » Liuodaa016 is on a distinguished road
struggles to overcome difficulties

success grows out of struggles to overcome difficulties.Come and buy WOTLK Power Leveling,cheap WOTLK Power Leveling, free WOTLK Power Leveling 1-80 level WOTLK Power Leveling at the WOTLK Power Leveling web .

Liuodaa016 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-11, 06:49 PM   #6

writer.nourhan medhat
 
الصورة الرمزية writer.nourhan medhat

? العضوٌ??? » 180787
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 156
?  نُقآطِيْ » writer.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond reputewriter.nourhan medhat has a reputation beyond repute
افتراضي

جزاكم الله خيرا

writer.nourhan medhat غير متواجد حالياً  
التوقيع

اعتذِر لنَفسي على سوء اختياري لبَعضِ الاشخاص في حياتي


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.