آخر 10 مشاركات
1- لمن يسهر القمر- روايات أحلام القديمة- آن هامبسون (كتابة /كاملة)* (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          طوق من جمر الجحيم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : samar hemdan - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          281 - أميرة رغم عنها - صوفي ويستون **تصوير جديد** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-13, 05:11 PM   #1

بنت الشماال
alkap ~
? العضوٌ??? » 295389
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 3
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنت الشماال is on a distinguished road
¬» مشروبك   Code-Red
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 روايتي الاولى : ماآ يكسر علوم البنات الا غرام الاسمراآني $_$


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 02:22 AM
بنت الشماال غير متواجد حالياً  
قديم 23-04-13, 07:37 PM   #2

بنت الشماال
alkap ~
? العضوٌ??? » 295389
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 3
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنت الشماال is on a distinguished road
¬» مشروبك   Code-Red
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم ..
مرحباا بكــم جميعاً ..
يسعد صباحكم \ مسائكم ..
اليوم بنزل لكم أول رواية لي (( روايتي الاولى : ﻣا يكسر ﻋﻟوم ﺎﻟﺑنات ﺈلا ﻏ̵̵̵رام ﺎﺳﻣراني )) .

• أتمنى أنها تنال أعجاابكم ..
• قراءه مـمــتــعه للجميع..

مدخـل /

كـل مآجي أبطرد .. صورتـك !!
من خيآلي .. ""
شفتهآ في منآمي تبتسـم !! كـل ليلة ..
كل الوجوه !!
اللي تمر علي غدت مثـل الصـور .:":"
الـآصورتـك .. = )
مآتفآرق خيآلي

@_@ الـــــبـــارت الأول ..
> الــجــزء الأول ..
( الشخصيات )..
,, عائلة ابــو بـدر .. < فهد بن محمد آل .... < أبو بدر موظف بشركه كبيره ومعروفه ..

*بدر : 21 سنه , أسمر ,, جسمه مفصل ( رياضي ) , عيونه واسعة , وخشمه سلة سيف .. [ حبوب وخفيف دم وفيه حنااان الكوووؤؤؤوون بس وقت ما يعصب ما يعرف احد ] ..

• بندر : 20 سنه , أسمر , وعيونه عاديه , جسمه رياضي , وخشمه حاد .. [ مثل أخوه بس ما يعرف يعصب ]..

*ميس : 19 سنه , حنطيه , طولها وسط , ونحيفة , وخشمها دبدوب , وشعرها لحد كتوفها .. [ خفيفة دم وأحيان تكون متقلبة المزاج ]..

,, عائــلـة أبو فـارس .. < سعد محمد آل .... < أبو فارس مشلول شلل أطفال وفتح له ورشه لتصليح السيارات

• فـارس : 22 سنه , أبيض , وعيونه ناعسة , وسكسوكه سودا محليه فيسه , وشعره اسود وكثيف , جسمه رياضي , وخشمه حاد .. [ دايم رايق ]

• غرام : 17 سنه , بيضا , طولها حلو , ولا هيب نحيفه ولا سمينه , عيونها كبار ومكحله ورموشها طوال وكثاف , وخشمها حاد , وشعرها لنص ظهرها [ حنونه وخفيفة دم وتحب تمزح كثير وفيها شوية عصبيه من ألي شافته من أمها ,, تحب قصص الحب كثير .. ] ..

• ملآك : 19 سنه , بيضا , طويلة , ودبدوبه شوي , عيونها عاديه , وخشمها سلة سيف , وشعرها لنص ظهرها .. [ حبوبه ]


• أحساس : 14 سنه , طويلة , ودبدوبه شوي , عيونها ناعسة , وخشمها دبدوب , شعرها لحد كتوفها .. [[خفيفة دم بمعنى الكلمة وما كانت ترضى ع غرام أبدا ]


عائلة أبو مهند ..<<عبد الله بن نايف .. < موظف في إحدى الشركات ..
• مهند : عمره 17 سنه , اسمر ونحيف وقصير , وخشمه دبدوب ]
• ريوف : عمره 18 سنه نحيفة وسمرا وطولها وسط وخشمها حاد وشعرها طويل اسود ] ..

عائلة أبو حامد ..< بندر بن نايف ... < أبو حامد متقاعد ..
* حامد : عمره 26 سنه سمين واسمر وخشمه دبدوب وعيونه عاديه ..
* حمد : عمره 24 سنه نحيف وبشرته بيضا وعيونه وساع وخشمه حاد ] ..


عائلة أبو سالم << زيد بن محمد آل...... < موظف في إحدى الوزارات
سالم : 20[ سنه ابيض وشبه سمين وطويل وخشمه سلة سيف وعيونه ناعسة ] ..

شذى : [ 18 سنه سمينه وبيضا وخشمها دبدووب وعيونها عاديه ] ..
شهد : [ عمرها 15 سنه طويلة وبيضا ونحيفة وخشمها حاد وعيونها وساع ] ..

عائلة أبو زياد << سلطان بن محمد آل.. << موظف في إحدى الوزارات ..
زياد : [ عمره 22 سنه وجسمه رياضي وطويل وحنطي وعيونه وساع ورموشه طوال وخشمه حاد ]

هيام : [ عمره 16 سنه سمينه وسمرا وعيونها عاديه وخشمها دبدوب ]..

همس : [ عمرها 15 سنه نحيفة وعيونها وساع وخشمها دبدووب ]..


عائلة أبو فيصل << راشد بن محمد آل.. << رئيس الكشافة ( معلم )
فيصل : [ عمرها 23 سنه وسمين وشبه اسمر وخشمه دبدووب وعيونه عاديه ] ..

فواز: [ عمره 17 سنه شبه سمين وطويل اسمر وعيونه كبار وساع ]<< اخو غرام من الرضاعة

نوره : [ عمرها 16 سنه نحيفة وبيضا وخشمها سلة سيف وعيونها وساع وشعرها قصير ]..

عائلة ابو سليمان << عبدا لرحمن بن احمد آل ..< موظف في إحدى الشركات ..
سليمان : [ عمره 16 سنه نحيف وطوله وسط وعيونه عاديه وشعره كدش ]..

عفاف : [ عمرها 15 سنه سمينه وسمرا وخشمها دبدووب وشعرها لحد كتوفها ]..

عبير : [ عمرها 8 سنين سمينه وخشمها دبدوب وعيونها وساع وشعرها بوي ..
غدير : [ عمرها 8سنين ونحيفة وخشمها دبدووب وشعرها بوي ]
<< توأم..

( طبعا أبو فارس وابوسالم وأبو سليمان << بالدمام
<< وباقي العوآائل << بالرياض

البارت الأول :
الجزء الثاني:
صمود: الووه.
غرام بصوت ما ينسمع : يلا دقيقه وبطلع ..
<< طلعت غراما تركض من بيتهم وركبت سيارة عبد الله أخو صمود..
غرام بخوف : يلا نمشي لحد يشوفنا ..
مشاعل : يلا ..

<< وصــلــو مســتــشفى الطب النفسي ..
الدكتورة : غرام سعد أل .....
صمود : يلا أدخلي وتوكلي ع الله ..
غرام بارتباك وخؤؤف : ا..و..كـ .. ي أدعــ..يــلــ ..ي ..
< دخلت غرام ع الدكتووره ..
غرام : السلام عليكم ..
الدكتورة : وعليكم السلام .. عطيني اسمك بالكامل وعمرك ومشكلتك ..
غرام: أنا غرام... عمري 17 سنه ..
الدكتورة : اسمك بالكامل يا قلبي ..
غرام: أنا من دار الأيتام والاسم إلي بقوله اسم عائله تبنتني..
الدكتورة : اوكي ..
غرام: غرام سعد محمد آل..
الدكتورة : مو هو إلي قبل كم شهر طالعه صورته بالصحف مخترع آله لسيارة لذوي الاحتياجات الخاصة ,,
غرام : أي نعم ..
الدكتورة : لا تتضايقين ولا تخافين خذي نفس وطلعيه بكل قوتك عشان ترتاحين ,,
غرام: فيك تبدي..
الدكتورة : لا تستعجلين أنتي آخر وحده بعطيك وقتي كله ..
غرام : ما فيني أطول واجد عشان صديقتي تنتظرني برا هي ساكنه قريب مننا وتجيبني لهنا ..
الدكتورة : قولي كل شي بداخلك ..

غرام بعد تنهيده طويله : عشت طفولتي بكل راحه وكل هدوء وبعد ما صار عمري 13 سنه تغير كل شي بدال الدلع صار قهر وبدال الحق صار ظلم , أبو ماما كان معذبها وهي صغيره و بعدها جاه مرض خطير وماما طلعت كل إلي فيها من قهر ومن عذاب فيني أنا , كل شغل البيت علي أنا , إلي بعمري مايسوون شي ابد , تحملت العذاب والشقاء , امممممم وبصرآحه إلي يسألني عن عائلتي أقول أنا يتيمة ومن دار الايتاام , عشان محد يجبرني أقول عن إلي بداخلي لأحد , .

الدكتورة : ما عندك خوات ؟
غرام : الا عندي 2 ..
الدكتورة : وليه ما يساعدونك بالشغل ..
غرام : يساعدوني بس لا سمعوا حس ماما يروحون عشان ما تهاوشهم ..
الدكتورة : وأمك وش وظيفتها ..
غرام : ماما عليها بغرفتها بس ..
الدكتورة : وأبوك وينه عنك .؟؟
غرام : بابا دايم يدافع عني ويتهاوش هو وماما عشا بس ما كان في فأيده , بابا قرر يطلعني بالشقة لحالي بس ماما حبستني فالمستودع عشان بابا ما يشوفني ..
الدكتورة : عايلتك وينهى وأخوانك وينهم .. ؟؟
غرام : عايلتي كلها ما تدري عن إلي يصير معي , ماقدرت اقول لاحد عشان ما تصير مشكله بينهم وبين ماما ويطلقونها من بابا وترجع لاهلها بالاردن ..
الدكتورة : لا حول ولا قوة الا بالله ,, بعد كل الي سوته امك فيك وتفكرين فيهاا ..
غرام : مهما كان هاذي امي ومجبورة أفكر فيها ..
الدكتورة : بقى شي تقولينه ؟؟
غرام: لا, أنا لازم أروح لبيتنا, مع ألسلامه..


<< طلعت غرام بسرعة وشافت أمها قدامها < توقعت تصرخ عليها كالعادة بس استغربت لما شاقتها فاتحه يدينها تبي تحضنها , بعدت غرام وقالت : أنا أسفه ما كان قصدي اطلع بدون أذن منك , الحين أروح أكمل شغلي ..
<< طلعت تركض من المستشفى و وراها صموؤود ..

< دخلت أم فارس لدكتورة وسألتها عن حالة غرام ..
الدكتورة بعصبيه : غرام تأزمت حالتها من قبل سنتين وأنتو وينكم عنها ؟؟ يعني أهي لو ماتجرأت وجت للمستشفى كان اضطرينا ندخلها المستشفى ,
أم فارس : .........
الدكتورة : تدرين هي بالأول وش قالت لي ..
أم فارس: وش قالت ؟؟
الدكتورة : قالت لي أنها يتيمة وإنها من دار أيتام ..
أم فارس : نعــم !!.
الدكتورة : أي نعم , عشان أبووك عذبك يوم كنتي بعمرها تعذبين هالمسكينه هي وش ذنبها ,, أنتي شنو ؟؟ قلبك من حجر ؟؟
أم فارس : خلاص كفاية إلي فيني ..
<< الدكتورة مدت ورقه لام فارس وقالت : هذا أوقات جلساتها وإذا ماجات صدقيني ما راح حصل لك خير ..
أم فارس : ما لاحظتي انك تماديتي بكلامك ..
الدكتورة والعبره خانقتها << أشرت ع قلب أم فارس < : لو أن هذا مو حجر ويحس كان عرفتي سبب كلامي , أنا مو من طبعي القسااوه ولا أغلط على احد بس أنتي حالتك عجيبة , أنا فاقده بنتي 18 سنه ولحد اليوم ما شفتها ولا اعرف عنها شي لوانتي بنتك كم سنه ويااك وآخرتها تعذبينها وتخليها تتعالج عند دكتورة نفسيه ..
أم فارس : ..................
الدكتورة : أطلعي من الغرفة لو سمحتي مع ألسلامه ..

<< طلعت أم فارس وهي تفكر بكلام الدكتورة ..

** بعد ماطلعت غرام من المستشفى ودخلت بيتهم توجهت ع طول لدورة المياه وقعدت تبكي وتشاهق ونامت داخل دورة المياآه وهي مو حاسه بنفسها ..

^^ دخلت أم فارس لبيتها وسألت الكل عن غرام ومحد يعرف عنها شي ..
اتصلو على صمود < وقالت صمود أنها وصلتها بيدها لباب البيت الداخلي ..
< ارتاحو لما درو أنها بالبيت وكل واحد راح لغرفته ..

<< الساعة 7 الصباح ..
صحت غرام وتحس ظهرها تكسر من نومتها ع السيراميك البارد وقفت تبي تفتح الباب وتسمع اهلها يسولفون ..
أم فارس : وهذا كل إلي صاار ..
أبو فارس : لاحول ولاقوة الا بالله ..
سعود وهو ماسك نفسه عشان ما يرفع صوته ويصحون البنات : الحين ارتحتي لما كنا نقولك ارحميها كنتي تصارخين وترفعين صوتك ..
أم فارس : ...................
ابوفارس : أنت يا فارس الي بتوديها كل يوم ومآبي احد يدري بالسالفة ..فارس بعصبيه وقهر من أمه : زين زين
<< وطلع برا البيت
( بغرفة ملاآك )
ملآك : أنت تحبني ؟؟
بدر: أكيد احبك وأموت فيك..
ملاك بضحكة : هههه خجلتني ..
بدر :انتي تحبيني ؟؟
ملاك : أكيد ..
بدر : طيب قولي لي أنا احبك لنا سنتين نحب بعض ولا عمرك قلتيها لي .
ملاك : أنا قلت لك أنا استحي ..
بدر : آه بس ,, كيف تستحين من حبيبك ..
ملاك : .....
بدر: إلا صح كيف أخبار غرام ؟؟
ملاك : يا حرام لحد الحين ع نفس العذاب..
بدر: ودي اعرف وش السبب.. ؟؟
ملاك : أنا بقولك كل شي ولا يصير بخاطرك شي..
بدر : يا روحي أنتي يلا قولي ..
ملاك : أنت تدري أن بابا ما كان يرضى انه يكون عندنا موبايلات وكنا كلنا نستخدم موبايل ماما ..
بدر: أيوه طيب وش دخل هذا يا قلبي..
ملاك : مره ماما عصبت وأخذت الجوال من غرام ..
بدر: أيوه
ملاك : وكانت غرام تدردش مع ربعها بالمسن ..
بدر : طيب ..
ملاك : غرام عصبيه حيل لا عصبت تصارخ بقوه وتخبص بالكلام..
بدر : مو باين عليها أنها كذا ..
ملاك : هي تمسك نفسها وتحاول أنها ما تعصب وتكتم وإذا أي احد نرفزها تنفجر ع طول ..
بدر : أيوه كملي ..
ملاك : عصبت غرام من ماما وما بقت كلمه وماقالتها .. , دخل فارس وسمع أصواتنا وجا عندنا..
بدر : طيب ..
ملاك : سأل وش فيكم أصواتكم طالعه لبرا ؟؟ قالت له ماما أبيك تاخذ جوالي وتبيعه وتشتري لي أي نوع من القديم مابيه يفتح مسن ولاشي ..
بدر : يا لله من أمك طيب كملي ..
ملاك : قال فارس ليه وش دخل الجوال ؟ من آخذ منها الجوال تعصب وتقعد تغلط , قال فارس : غلطت ؟؟ شنو قالت ماما سكتت وما ردت عليه , بعدها قال فارس أن شفت الجوال معها تدرين وش بسوي بمسك يدها وبحطها ع النار وبكسرها بمطرقة وهذا أنا حذرت ..
بدر : وش ذا القساوة ؛ موب لهدرجة عاآد ..
ملاك : كلنا ما صرنا نمسك الجوال بس غرام ما تسمع الكلام وتمسكه..
بدر: لا يكون شافها فارس ؟؟
ملاك : : شافها بابا واهي تكلم فيصل وكانت إحساس تصارخ عندها بابا راح تفكيره أنها تكلم واحد من الشارع , دخل عليها بمسدس وهي هربت لورا البيت وقعدت بالمخزن لين ما طلع بابا من البيت رجعت للغرفة تركض ولون وجهها أزرق ضمت مخدتها وبكت لين ما نامت ..
بدر : مسدس مره وحده ..
ملاك : أي وربي , يمه بيتنا كان ارعااااب بمعنى الكلمة ..
بدر: ومن ثاني مره شافها ؟؟
ملاك : بابا مره ثانيه شافها وهي متسللة لغرفته عشان تشغل dsl ودخل علينا بالغرفة وشاف الجوال معها وقال والله لو أشوفه معك مره ثانيه لأذبحك وأنتي نايمه .. < وكالعااده حضنت مخدتها وبكت ونامت ..
بدر : ياحرام ..
ملاك : وماما بدال ماتطفي النار حطت عليه بانزين وعذبتها بشغل البيت ..
بدر : ياحرام يا غرام زين منهم راضين تدرس بعد ..
ملاك : فوق التهديدات والكلام كله , في مره جت غرام من المدرسة مشي وشافها فارس وضربها بالعصا من نص ظهرها لين نص فخذها والعلامة واضحة ليومك هذا ..
بدر : ليه كذا ؟؟ في احد يعذب عياله وأخواته كذا ؟؟
ملاك : ياحرام والله تكسر خاطري , اليوم نايمه بدورة المياه مدري ايش عامله وخايفه من ماما ونامت ..
بدر : حظها ردي مسكينة ..
ملاك : أي والله عذاب من 3 سنين لاحقها , جسمها متشوه ورايحه فيها ..
بدر : بالله ياقلبي أنتي لاتشيلين هم وان شالله كل شي يتصلح , الحين أنا بسكر وبنام وإذا صحيت بدق عليك ..
ملاك : أوكي حبي مع السلامة ..
بدر : هلا والله حيااك ..



نــــــــــــــــهـــــــ ــــــــــــاية الــــــــــــــــــبــــ ـــــــــــارت


انتقاآداآتكم تهمني ..
ورآيكم يهمني ..
و كــل شي تآمرون عليه بقول لكم ( صار ) ..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 02:21 AM
بنت الشماال غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-13, 05:20 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــبـــــــــارت الثــــــــاني ..

من بكرا العصر ..
فبيت ابو فارس ..
ام فارس : غراام ..
غرام بصووت يالله ينسمع : نعم ..
ام فارس : تجهزي عشان تروحين المستشفى ..
غرام : بس انا مابي اروح ..
ام فارس بعصبيه : لابتروحين غصب عنك < ام فارس نست انها واعده نفسها ماتعصب ع غرام ..
اقصد ياحبيبتي لازم تروحين لمصلحتك ..
غرام : ان شاءلله ..





<< بعد مرووووووووور 5 شهورر ..
< تعافت نفسية غرام وام فاارس غيرت معاملتها لغرام < بس غرام ماقدرت تسامح امها ع الي سوته ..
فبيت ابو فارس ..
صموود : تبين هاذا اللون ولا هذا ..
غرام : الحين من صدقك تبين تغيرين لون غرفتي وأثاثها وملابسي بعد ..
نوف : أي نعم من صدقي يلا يلا أختاري ..
غرام : ابي اسوود ..
صمود : خير خير غيري ماافي قاعدين بعزا حناا ..
غرام : لو عشتي معي ماقلتي كذا ..
نوف : ياقلبي انسي خلاص بس نغير الاثاث والالوان وملابسك وينيولكك بتصيرين وحده ثانيه اوك ..
غرام : ان شاءلله ..
صموود : اممممم وش رايك بلون لحمي فاتح مع وردي والله حلوو ..
نوف : شكله بيطلع خقااق ..
غرام : اوكي موافقه ..
صموود : هاذا اول شي خلصنا منه ..
نوف : بقى الاثاث ..
غرام بتفكير : اممممم ابي سرير الي يكون فيه ستاار شفااف وخزانة ملابس يكوون كبير جهة اليمين لتعليق
وجهه سحب كلها دروج , ومرايه ع جداار دائريه ويمينها ويسارها رفين ومن تحت رف طويل ..
نووف : كلووووش واخيرا قلتي شي ع ذوقك ..
صمود : الحين بقى الملابس ..
دخلت احسااس : مرااحب صباايا ..
البنات : اهلين ..
احساس : داخله عرض ادري ..
صموود : شدعوه ..
احساس : وش تفكرون فيه ..
غرام بفرح : يبون يغيرون لون الغرفه واثاثها وملابسي ..
احساس : صح عليكم وه لبى الصديقات الي مثلكم ..
صموود : الله يرجك من عرفتك وانتي مرجوجه ..
ملاك : جبت لكم الاكل ..
احساس : جاا بوقته .
ملاك : ومن قال بتااكلين شي ..
احساس : لا والله ..
ملاك : هذا لصمود ونوف وغرام بس ..
< قامت غرام وحضنت احساس وقالت : لالا كل شي ولا تزعلون احساس حبيبتي حتى هي تاكل ..
ملاك : يعني بس هي حبيبتك هاا ..؟؟
غرام بابتساامه : تعالي لصدري يابعد أختكم انتو ..
<< حضنت خواتها بكل حناان ودخلت امهاا وقعدت تناظرها ..
< ابعدت عن خواتها وقعدت على السرير ..
>> قربت ام فارس لغرام وقعدت جنبها ,..
غرام : عن اذنكم بروح دورة الميااه وراجعة لكم ..
البنات : اذنك معك ..
< طلعت ام فارس وعيونها مغرقه بالدمووع ..
< رجعت غرام وقعدت مع البنات شوي ياكلون وشووي يخططون ..

فــــبـيـت ابو ســالم ..
شذى : سالم قووم بسرعه نبي نروح لبيت عمي سعد ..
سالم : يلا منااك الشباب ينتظروني ..
شذى : طيب انا اوريك بكرا تجيني ( شذى تكفين روحي لابوي جيبي منه فلوس ) ..
سالم : لالالا خلاص يلا تجهزوو ..
شذى : عيال مايجوون الي بالعين الحمرا ..


وبــالـريــاض ..
فبيت ابو حامد ..
ام حامد : ياوليدي ليه ماتتزوج وتفرحنا فيك ..
حامد : يمه تووني ماشفت الي تعجبني ..
ام حامد : ياأمي فكر ماتدري اذا عشت اليوم ما اعيش بكرا ..
حامد : بسم الله عليك يمه لاتقولين كذا , ان شاءالله تفرحين فيني قريب ,,.


وفبيت ابو مهند ..
ريوف : مهند ..
< مهند واهو يطقطق بالآب توب : هلا ..
ريوف : من تسولف معاه ..
مهند : يلعن ام القافه وش دخلك وش تبين ..
ريوف : لاتقول لي فارس ..
مهند : ليه عندك مانع ..
ريووف : بذمه وش يقرب لك اهوو .؟؟
مهند : اهو كل شي بحيااتي .. عندي لك شي ..
ريووف : الله واكبر كل شي ..
مهند : أي كل شي ..
رييوووف : مالت عليك انزين ..
<< وراحت لغرفتها ..


وفبيت ابو بدر ..
بدر : اقوول بندوور يالغلا ..
بندر : هلا قلبي ..
بدر : تدري ان لي سنتين احب ملاك صح ؟؟
بندر : يب ..
بدر : تخيل طوول هالسنتين ماقلت لي انا احبك ..
بندر : اووما عااد ..
بدر : أي وربي ما أكذب عليك ..
بندر : اجل مليون دقيقه تكلموون بعض شنو تقولون ؟؟
بدر : اممممم سوالف عاديه ..
بندر :: بذمتك وش هالحب اجل شلون اعترفتو لبعض بحبكم ؟؟
بدر : انا دايم اقولها بس هي تستحي ..
بندر : سنتين وتستحي < الحمدلله والشكر بس ..
بدر : قووم نطلع من البيت جد انخنقت ..


وفبيت ابو زياد ..
ام زيااد : لالا ياوليدي هي ماتصلح لك ..
زيااد : لا يايمه تكفين ابيها اقنعي ابووي ..
ام زياد : انت فكر بشغلك وبس الحين رايح دوره بتبوك واحنا بمكان وانت بمكان
وتفكر بالزواج ؟؟
زيااد : يمه ابي ميس تكفين عااد ..
ام زياد : بحاول مع ابوك واشووف ..
زيااد بفرحه : الله يسعدك يا أحلى ام بالعاالم احبك حيييل ..
ام زيااد : الله يسعدك ويوفقك ويخليك لي ..
زيااد : يلا امي حبيبتي لازم اسكر توصين شي ؟؟
ام زيااد : سلامتك ياروحي وانتبه ع نفسك ..
زياد : يلا مع السلامه ..
ام زياد بحفظ الرحمن ياقلبي ..

[ نــــــــــــهـــــــــــ ـأيــــــــة البــــــــــــارت ..] ..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 02:19 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
قديم 28-04-13, 11:52 PM   #4

بنت الشماال
alkap ~
? العضوٌ??? » 295389
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 3
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنت الشماال is on a distinguished road
¬» مشروبك   Code-Red
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

( البارت الثالث ))..
فبيت ابو فارس :
ملاك واهي تبكي : بدر انا انخطبت ..
بدر بأستغراب : انخطبتي ؟؟
ملاك : قبل شوي جاني فارس يقولي حامد ولد بندر
متقدم لك وسألني انتي متوافقه ولالا ؟؟
بدر بخووف : وانتي وش رديتي عليه ؟؟
ألماس واهي تزيد فبكاها : مدري وش أرد عليه ..
بدر بعصبيه : يالله مع السلامه ..
ألماس : وينــ .......
<< ماكملت الكللمه لان بدر فصل بوجهها ..


ابو سعود : هلا بوسالم , شلون ؟؟نجي الريااض !! ليه ؟؟
ان شالله .,, اوكي انا جايكم العصر بنمشي .. اوكي يلا مع السلامه ..
ابو سعوود : سمر نادي كل العيال والمدام ..
سمر : حاضر ..

<< تجمعو عايلة ابو فارس بالصاله ..
فارس : هلا يبا
ابو فارس : ابيكم تستعدوون وتجهزون اغراضكم عشان نمشي
لريااض اليوم العصر ..
ألماس بخووف : ليه بابا ؟؟
ابوسعود : من غير ليه يلا العصر بنمشي ..
غرام : ان شاء الله بابا ..
احساس : وناسه وناسه بروح اشووف همووس ام الونااسه ,,
ام فارس : يلا خلينا نجهز كل شي ..
الكل : يلا ..

وبــالريــاض ..
ابوحاامد : الله يوفقك ويتمم على خير ياولدي ..
ام حامد واهي تبكي : واخيرا بشوفك معرس يابعد كلي ..
حامد : انتو ادعو لي وارضو علي وان شالله توافق ..


وفبيت العاايله ..
ابو بدر : احنا عملنا شركة كبيره وما حبينا نقول لاحد لين ما
تخلص وتجهز وافتتاحها بكرا العصر ..
البنــــــــــأت : هوووؤوؤوؤوؤؤه وقعدو يصفقوون ..

<< سلّمو على بعض وباركو لبعض ..
بندر : بس ماقلتو لنا واحنا راح نتوظف فيها ..
ابوفارس : كل واحد نبي نسلمه الي يفهم فيه وبكرا كل واحد
يشووف منصبه ..
< بعد الاجتمااع الي كان فبيت العايله ..
تجمعو البنات فبيت ابو زيااد : < وزيااد كان مسافر ...
وتجعو الشباب فبيت ابو بدر ..
<< والباقي كل واحد لبيته ..

فبيت ابو زيااد ..
ميس : وش رايكم نروح لمدينة الملاهي بعد الافتتاح بكرا ..
هيام : الله وناسه ..
ريووف : اووم الفله ..
( البنات الباقين ماعد غرام ) ..: خلاص موافقين ..
ميس بأستغراب : وانتي ياغرام وش رايك ؟؟
غرام : لا بنظف البيت ماما ماترضى أطلع ..
هياام : انتي وش تقولين ؟
همس : خير وين احنا عايشين ؟؟
شذى : لا يكون بالدمام محبوسه ؟؟
نوره : وتنظفين ؟؟
ريووف : قولي وش عاملين فيك ؟؟
ملاك بخوف : ههه لا تمزح معاكم انتو ماتعرفون غرام
تخب تمزح هه ..
غرام : بس ..
< قاطعتها احسااس : ايه خلاص درينا انك تمزحين ..

وفــــبـــــيـــــــت ابو بـــــدر ..
فارس : هلا والله حامد , هلابك زوؤود آمرني , خلاص انشاءالله
هلا والله مع السلامه ..

بندر : ايوه وش كنا نقوول ؟؟
فارس : خليكم من السالفه بقولكم شغله ..
سالم : هلا والله آمر قوول ..
فيصل : اذا شي مو حلوو ياويلك ..
فارس : خطبة أختي قريبه لحد يقول انه يبي يسافر ..
فواز : لا تقول اختي غرام ..
فارس : لاتخااف مالت عليك اختي ملآك ..
سالم : هي وافقت ؟؟
فيصل : ومنهو اهو ؟؟
فواز : يقرب لنا ..
سالم : ومتى الخطبه ؟؟
بدر بعصبيه : خلصتو اسئله ولالا ؟؟ ع غفله روميو وجولييت الحين ..
< الكل استغرب من عصبية بدر ..
بندر : سوري شباب اخوي متضاايق شووي ..
سالم : يلا تكلم ..
سعوود : هو حامد ولد بندر الـــ ......
< بندر اخذ بدر وطلعوو لغرفتهم ..

بندر : بدر وش فيك ..
بدر : مافيني شي ..
بندر : ليه عصبت عليهم ؟؟
بدر : اهي حبيبتي عارف شنو يعني حبيبتي ..
بندر : هما انت قلت لي انها ماقالت لك احبك من حبيتها ..
بدر : ولووو , بيننا ايام ماتنسى ..
بندر : وانت ليه تفكر فيهاا دام اهي بتوافق ع حامد ؟؟
بدر : هي ما وافقت ..
بندر : اوكي ما وافقت اليوم بتوافق بكرا , تتوقع انها بتقول لاهلها انا احب ومابي اتزوج مثلا ..؟؟
بدر : ليش لا ؟؟
بندر : أخوي يابعد راسي لا تشغل بالك ولا تفكر فيها ومن باعك
بيعه ولو كان غالي ..


مــــــــــــن بــــكــــــــرى ..
[ يوم الافتتاح ] ..
صبااح اليووم : يالريااض ..
ابو بدر : تفضل ابو فارس انت الي راح تفتحها ..
ابو فارس : لا انت ..
ابو سالم : والله مافي غيرك بيفتحها وانا حلفت ..
< ساعد فارس ابووه عشان يقربه لشريطه وسلمه المقص
<< وفتحها ابو فارس بحمد الله .. وصفق له الكل ..
ابو سالم : حاب اقولكم شي ..
ابو فيصل : تفضل ..
ابو سالم : اخواني وعيالي وكل الموجودين بداية ارحب فيكم جميع احنا فتحنا الشركه بفضل الله ثم فضل الكل .. بس مانبي احد من افراد عايلتنا المتواضعه يتكبر ع احد وابي الكل يحب الخير ومابه ولا ذرة شر ,,
احنا فتحناها لوجه الله وقاصدين فيها الخير .., نص اربااحها راح نوزعها على دور الايتام واتمنى تساعدونا عشان يكبر اسم هالشركه وتكثر ارباحها وتكثر اعمال الخير ..

< خلص ابو سالم والكل صفق له ..
ابو زيااد : هاذي قائمة لاسماء الشباب ومناصبهم واتمنى مايكون فيه زعل ..

ابو بدر : مدير الشركه ..
بدر : مساعد أبوه ..
بندر : مدير شؤون الموظفين ..
ابو وليد : مدير الحسابات ..
ابو سالم : مدير الامن ..
ابو سعود : مدير قسم ذوي الاحتياجات الخاصه ..

ملآك : الف الف مبروك يالغلا ..
بدر من دون نفس : الله يبارك فيك ..
ميس بفرحه حضنت ابوهاا : ألف مبروك وان شاء الله ربي يوفقكم ..
ابو بدر : الله يبارك فيك ياقلبي ..
ام بدر : مبرووك ياوليدي عساااك تتهنى ..
بندر : الله يباارك بعمرك يا احلى ام بالعالم ..

همس وهي تحاول تخلي صوتها زي صوت الاولاد : مبروك يالمدير ..
هيام : بصووت خشن مشابه تماما لصوت العيال : انا خلصت معاملاتي ياحضرة المدير أي اومر ثانيه ..
ابو زيااد : الله يبارك فيكم ويهديكم ..

ابو سالم : يلا شد حيلك عشاان تتوظف به الشركه ..
سالم : ان شالله يباا اهم شي يبقى راسك مرفووع وتبقى ذخر لنا ..
ابو سالم : الله يوفقك ويخليك لي ..

ابو فيصل : وانت يافيصل شد حيلك عشان تصير محامي شركتنا ..
فيصل : ان شاء الله تامر امر ع ذا الخشم ..


<< الكل رااح يتمشى ويتفرج ع الشركه ..
بدر : غراام ؟؟
غرام : نــــــ.......ــــــعـــــ ........م ..
بدر : وش فيك قاعده لحالك الكل راح يتفرج وانتي قاعده !!
غرام وخوفها يزدااد مع كل كلمه : هــاا...اااه .. انا أخااف ..
بدر : لا تخافين دام اني معك ولو احد يقولك أي كلمه قولي لي ..
غرام ارتااحت حييل لبدر : مشكوور ..
قرب بدر لغرام ومسك يدهاا وراحو يتفرجوون مع باقي العايله ..
<< طبعا محد لاحظ يد غرام الي ماسكها بدر الا ملآك ..

 الماس بداخلها : يعني كذاا يابدر تخوني انا اسولف معك عن حالها وانت تجي وتمسك يدهاا يصي خير ..

< جا العصر والكل طلع من الشركة ومتجهين للملاهي ..
بسيارة بدر الــ ( fg )
ميس : مشكوور بدوور يااغلى اخو بالدنياا ..
بدر : العفوو الملاهي جت بوقتها لاني حااب اغير جوو ..
احساس : اقول يالاسمراني يالمزيوون ياحظ زوجتك فيك ..
بدر ناظر غرام بالمرآيه : ان شاء الله قريب تعرفون منهي زوجتي ..
وناظرت له غرام وابتسم لها ..
غرام : كح كح كح كح ..
شهد : ياويلي ماتت البنت شرقت بريقهاا ..
احسااس : يمه حبيبتي بسم الله عليك ..
مشااعل : اقول نوره ..
نوره : هلا قولي ..
مشاعل : ليه ماجات ملاك معنا ..
نوره : سألتها وقالت تبي تروح تقول لفارس انها موافقه ع حامد ..
مشاعل : امــا موافقه ..
نوره : أي والله تقول انها شافت خيانه بالشركه وتبي توافق عشان كذا ..
بدر < فهم الموضوع : ههههههههه قولي لها الف مليون مبروك وان اول واحد بارك لها هو بدر بن فهد الـــ.....
احساس : ونعم والله بالاسمر ,,,
بدر بفخر : ينعم بحالك ..

بسيارة فارس :: ( الرنج روفر ) ..
ملاك : فارس بقولك شي بس موب عارفه ..
< الكل سكت عشان يعرف وش السالفه ..
ملاك : ليه سكتو ؟؟
هيام : نبي نسمع ..
ريوف : تدرين نحب السوالف ..
ملاك : انا موافقه على حامد ...
فارس : الف مبرووك ياقلبي ..
<<< البنات شهقو شهقه وحده .. لاعآآآد ..

>> ملاك استحت ونزلت راسها ..
سعوود : يالبى قلب الي يستحوون ..



نـــــــــــــــهايــــــ ــــــة البارت ..
* اتمنى اشووف تفاعلكم \



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 02:25 AM
بنت الشماال غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-13, 09:34 PM   #5

ام هناء

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 160645
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,870
?  نُقآطِيْ » ام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية حلوة وخفيفة الظل بالحيل ..سلمت يداكي .

ام هناء غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-14, 12:31 PM   #6

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي


الـــــبـــــــــارت الـــــــرابع .. ( $ )
< انا اسفه نزلته متأخر ,,
< كنت بمحاضرة لشيخ محمد العريفي < جد اووم الونااسه
< وصلوا مدينة الملاهي ..
بدر : أنتو أدخلوو واحناا شووي وبندخل ..
سالم : اوك لاتطولون ..
بندر : اوك ..
بدر : ملآك وافقت ع حامد ..
بندر : انت وش تقوول ؟؟
بدر : الي سمعته ..
<< وضحك بأعلى صوته ..
بندر : لآلآ ما أصدق تقولها وتضحك بعد ..
بدر : من حقي اضحك علقت عمري بوحده حبهاا مزيف انا صحيح انجرحت
بس في من يداويني ..
قرب بندر من بدر وحط يده ع جبهته : مافيك حراره ولاشي يعني مو هلوسه انت
تتكلم جد ..
بدر : أي جد انا قلبي لقى من يداويه وقريب بقولك اسمهاا..
بندر : به السرعة ..؟؟
بدر : يب ..
بندر : انا الحين مو فاهم شي تعال ندخل ترى تأخرنا عليهم ..
بدر : يلا مشيناا ..
<< دخلوو وشافو الكل يناظرهم بعصبيه ..
بندر : وش فيكم ..؟؟
فارس : ما لاحظتو أنكم طولتوا ..؟؟
بدر : ايام سوري مستر فارس كنت أبيه بسالفة ..
فيصل : أختك تبي تلعب قطار الموت معك ..
بدر : يلا اجل نلعب ..
<< ركب الكل ماعدا فارس وملاك < لانها تخااف من هالالعاب ..
فارس: انتي متأكده من موافقتك ..
ملاك : أي نعم ..
فارس : بتصل ع أبوي عشان يعطي الرجال خبر ..
ملاك : اوك ..
فارس : ألوووه , هلا يباا , ملاك موافقه ع حامد , الله يبارك فيك
خلاص ان شاء الله , انت فبيت العايله ؟؟ ,. الله يجمعكم ع خير ان شاءالله ..
يلا اجل مع السلامه ..
<< بعد 10 دقايق خلص وقت العبه ..
< الشباب يضحكون ع هبال البناات نزلو كلهم وراحو لاقرب كافتيرياا وبقت دلع كان راسها يدوور
وموب مستوعبه شي ..
بدر : يالغلا فيك شي ..
غرام : راسي يدوور .. << واغمى عليهاا ..
بدر : يمه حيااتي وش صار فيك ؟؟
< شالهاا وطلع وحطها بالسياااره ..
بدر خايف ومو عارف شنو يسوي : موياا أي اكيد تصحى بالموياا ..
< حاول بالموياا مانفع ..
بدر : أكيد عطر أي احط عليها عطر ..
< حاول يخليها تشم العطر وصحت ..
غرام : ويني أنا ؟؟
بدر : حبيبتي انتي هناا بقلبي ..
غرام : ......
بدر : انتي اغمى عليك من اللعبه ..
غرام : انا خاايفه ..
< قرب بدر وحط راسهاا ع صدره وقال : ياحنان الكوون كله لاتخاافين انا معك ..
< غرام به اللحظه كل مشااعرهاا تحركت وقلبها بدا ينبض بحب ..
* ماأأبي دنياا بغياابك حتى لو زدت بعذابك هاذا قلبي لك عطيته انت سورا وانت بيته ..
غرام رفعت راسها عن صدر بدر بخووف : جوالك يرن ..
بدر : لا تخافين انا راح اقولهم الي صاار ..
غرام : انا لازم انحااش الحين يفكرون تفكير موب زين ..
بدر : لاتبعدين عني تكفين ..
غرام : .............
بدر : ألووو ..
بندر : انت وينك ..
بدر : بالسياره ..
بندر : بالسيااره ؟؟
بدر : ايه بغيت شي .. ؟؟
بندر : غرام أختفت ..
بدر : لا اهي معي ..
بندر : معك ؟؟
بدر : ايه ..
بندر : انت مجنوون ؟؟
بدر : دامهاا جنبي اكيد بنجن ..
بندر : انا جاااي يلا سلام ..


؛<< راح لهم ..
--- ومحد حس ان غرام موب موجوده معهم لانها دايم ساكته ..
هيام : يعني انتوا ماتحسون ان احنا نبي موياا ونبي شي نتسلى فيه ..
فيصل : آمري وش تبين ياقلبي ؟؟
هيام : أي شي ع ذوقك ..
فيصل : اوكي انا رايح يالغلا ..
فواز : وانا بروح معك ..
فيصل : اوكي ..
= وقامو يدورون العاب لهم عشان يلعبون ..
بعدو شوؤي عنهم ..
فواز : انت مو خايف احد يغسل شراعك ؟؟
فيصل : ليه !!
فواز : ياقلبي ويالغلا وشوي ياحياتي ..
فيصل : انا ماسويت شي بس حبيتهاا ..
فواز : بس ؟؟
فيصل : ايوا بس ..
فواز : وتقولها بكل براءه ..
فيصل : الحب لا هو عيب ولا هو حرام ..
فواز : الله يعيني عليك ..

---
غرام بخووف : والله ماسوينا شي ..
بندر : وش فيك خايفه ؟؟
غرام : وربي انا مريضه لان ماما تخليني اشتغل فالبيت لحالي ومن كذا يغمى علي
ولما لعبنا بالقطاار ماقدرت امسك نفسي وماقدرت انااديكم لانكم رحتوو ..
بندر : .........
غرام قعدت تبكي : بليز صدقني ..
بندر : والله مصدقك خلاص ريحي نفسك ..
بدر : ممكن تخليني اخذها لبيتهم ..؟؟
غرام واهي تبكي : لا ماابي اروح ويااك ..
بدر : انت عطهم خبر انها تعبت واني رجعتها البيت ..
غرام : بس .....
-- شغل بدر السيارة و مشى ..
بدر : انتي مو واثقه فيني ؟؟
غرام : ............
بدر : لا تسكتين جاوبيني ..
غرام : انا ما أثق بأحد ..
بدر : من حقك لانك ماتعرفيننا حيل ..
غرام : ممكن اعرف انت ليه مهتم فيني بعكس كل الشباب ..
بدر : لاني أحــــ ..........
غرام : وش فيك سكتت ؟؟
بدر : انتي قلتي لبندر انك تتعبين من شغل البيت صح ؟؟
غرام : ايوا ..
بدر : طيب ليه ماقلتي لي انك تعباانه ؟؟
غرام : ليش اقولك بصفتك شنو ؟؟
بدر : بصفتي ولد عمك واخاف عليك ..
غرام : بصراحه مو متعوده احد يخاف علي ويهتم فيني مثلك ..
بدر : تعوودي علي وأي شي يضايقك ولا ودك تقولينه لي انا حاضر ..
غرام : تسلم ماتقصر ..
بدر : غرام ..
غرام : هلا ..
بدر : انا اسف لاني نزلت لثامك ..
غرام : هـــــــــأااااه ؟؟
بدر : وربي كانت نيتي صاافيه كنت بصحيك وبس ..
غرام : .................
بدر : تكفين لا تزعلين وربي ماسويت شي ولا قربت لك ابد ..
غرام : انت متأكد اانك ماسويت شي ؟؟
بدر : اذا مو مصدقتني ريحة عطري موجوده ع طرحتك ..
--- غرام طايره من الونااسه بس ماحبت تبين لبدر شي ..
غرام : مو كنّا طولنا .؟؟
بدر : لا انا امشي ع راحتي ولو انها مو من عادتي دايم أسرع ..

غرام ما حست بنفسها واهي تقول هالكلمه : ليه تسرع انت ماتدري اني
ابيييك واحبك ولو صار لك شي شنو يصير فيني ؟؟
بدر : لو بيده تعلق بالسقف من الوناسه : هـــــــــــــاااه ..
غرام : انا اسفه بس ....
بدر : ماصار شي بس شنوو ؟؟
غرام : مو كنا هاذا بيتناا ؟؟
بدر : أي نعم بيتكم بس ماراح تنزلين الا لمن تعيدين الي قلتيه ..
غرام : بليزز انسى الي صاار اوكي ..
بدر : مستحيل ...
غرام : مشكوور ع كل شي فماان الله ..
بدر : العفوو ماسويت شي يابعد قلب بدر انتي ..
غرام سكرت باب السيااره : ودخلت البيت تركض وشافت امها قبالها : ماما انا احبببببببك وسامحتك ..
ام فارس : بنتي << وقعدت تبكي ..
غرام : انا مسامحتك ع كل شي صاار انا حاسه بحبك لجدي وزعلك عليه ..
ام فارس : انا احبببك يابنيتي < وزادت فبكاها ..
-- تسللت دموع غرام ع خدهاا : الحب شي ماتقدرين تفكرين فيه وحبك لجدي ما خلاك تفكرين بأحد ..
ام فارس : حضنت بنتهاا بكل قوتهاا ..

• دخلت احساس واهي تضحك ودخلت وراها ملاك وقالت : انتي هييه وينك واحنا ندور عليك ؟؟
غرام خاافت وحضنت امهاا وماتبي تتركها ..

= ملاك : اعترفي لايكوون صرتي مثل بنات الشوارع تروحين مع ....
< مامداها تكمل كلامها والا جاها الكف الي ع وجهها : مااسمح لك تتكلمين عنها به الطريقه تفهمين ؟؟
ملاك : انا تعطيني كف عشان هاذي ؟؟
ام فارس : وامحي ملامحك وجهك بعد ..
~ صرخت ملاك بكل قوتهاا وقعدت تبكي وراحت لغرفتهااا ..
غرام : حضنت احسااس وقعدت تبكي وتقوول : تكفين تعالي ويااي نروح لهاا ..
< ام فارس تناظر بنتهاا وتبكي وتقول بنفسها : انا وشلوون سويت فيها كذا يعني اكيد يوم كنت اعذبها
كانت ماتسمح لاحد يتكلم عني ياربي انا وش سويت به البنت ..

ملاك : ميـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن ؟؟
غرام : انا غرام ..
ملاك : وش تبين ؟؟
غرام : أبييك ..
< فتحت ملاك البااب ودموعها مغرقه بعيوونها :
-- غرام حضنت اختهاا وقعدت تبكي ..
-- احساس تناظرهم من بعيد وتبكي ..
غرام : أنا أسفه ع ألي صار ..
ملاك : لا تتأسفين أنتي مالك دخل ..
غرام : بس كل الي صار من وراي ..
ملاك : آه بس ..
غرام : انا اغمى علي يوم رحتو للكافتيريا وماقدرت اناديكم وبدر خذاني لسيارته
وصحااني بس وربي هاذا الي صار ..
ملاك : انا مسامحتك ماصار شي انسي الي صاار ..
-- قربي لصدري تعالي وه بس ..
احساس : وانا وين ارووح .؟؟
غرام : تعالي يابعد قلب مغليك ..

<< قعدو ويسولفون ويتذكرون الطفووله ويضحكوون لين مانامو كلهم بسرير واحد ..

من بكرا ..
فبيت ابو بدر ..
بو بدر : هلا بأم بدر يا هلا ..
ام بدر : هلا فيك يا بعدي ..
بو بدر : كيف اصبحتي ؟؟
أم بدر : الحمد لله بخير ..
-- بعدهاا نزلوا بدر وبندر ..
-- وقعدوو يسولفون وبدر سرحاان مو منتبه لهم ..


فبيت ابو فارس :
بوفارس : هلا وغلا بلي جونا ..
ام فارس : هلا بك ..
بوفارس : ماصحوا العيال ؟؟
ام فارس : والله امس كانو تعبانين وماصحيتهم ..
بوفارس : ليه عسى ماشر ..
ام فارس : امس راحو لمدينة الملاهي و ..........................ألخ ..
< وكملت له باقي القصه ..


ملاك : مرحبااا بابا وماما ..
غرام : اخباركم ؟؟
احساس : أي أي قاعدين لحالكم ههههههههه اكيد ههههههههه ..
ام فارس : ههههههههه الله يهديك ان شاء الله ..
بوفارس : تصالحتوا ..
غرام : يب يب ..
احساس : ع قلبي بو رايش يب ..
ملاك : حبتين ..
ام فارس : ان شاءالله دوم هالونااسه ..
احساس : وناسه خليها ..
غرام : وعليهاا ..
ملاك : خليها ..
غرام : وعليها ..
احسااس : استن استن ..
غرام : شنوو ؟؟
احساس : اليوم ياسر يبي ينور الشاشه ..
ملاك : ويييع يالبيه ياسعد الحارثي ..
غرام : هييييييييه قومو نتصل عليهم ..
احساس : أرتبكم يلا قوموا ..
ملاك : ألــــــــــــــــوه ..
سالم : شوي شوي وش هالحمااس ؟؟
ملاك : أبـــــــــــــــــي شـــــــــذى ..
سالم : تيب ليه تصارخين ,,
ملاك : أبـــــــــــيــــهااا ..
شذى : الووه ..
ملاك : هلا بش حيا من عكس اتجاه الريح وجابش ..
شذى : وش عندكم رايقين ؟؟
ملاك : اليوم مباراة الهلال والنصر تعالوو اوكي ..
شذى : أي والله اني نسيت المباراة اوكي بنجي ..
ملاك : اجل يلا مع السلامه ..



قامت ملاك تجهز الغرفه واحساس تكلم عفااف ..
غرام : مرحباا ..
بدر : مرحبتين حيااك الله من معي ؟؟
غرام < ياويل حالي ع هالصوت فديته انا ..
بدر : ألوووووووه مين معي ؟؟
غرام : معك غراام ..
بدر << ياويل قلبي ع هالصووت فديته ..
غرام : الوووه ..
بدر : هلا يالغلا حيااك اخبارك ..
غرام : تمام انت كيفك ؟؟
بدر : انا بخير دامك بخير ..
غرام : ولا عليك امر قول لخالتي وميس يجوننا فالبيت ..
بدر : من عيووني ياقلبي ماتبيني اجي وياهم ..
غرام بصوت خفيف : يالييت ..
بدر من الحماس والوناسه سمع الكلمه ..
غرام : انا لازم اسكر يلا فمان الله ..
بدر : فمان الكريم حيااك الله ..

[ تجمع الكل فالبييييت ] ..
( ملاك وشذى وريوف وميس يشجعون النصر ..)
( وهمس وهيام وغرام واحساس ونوره وشهد وعفاف يشجعون الهلال ) ..

الساعه 8.00 ..
بدت المبارااة ومافيه ولا نور غير نور الــ tv ..
الكل متحمس للمباراة ..
احسااااس : قوووووووووووووووووووووووو ل فديت ياااسر ..
غرام : هووووووووووووووووووه ..
ميس : لا تفرحون واجد ترى تكرمنا عليكم وخليناكم تسجلون ..
هياام : ارتاحي بس ..
ميس : شب شب بس احنا دايماً كريمين ..
همس : خلالالالاص سكتي ..
ميس : مابي ..
شهد : ماتبين هاااه قومووو عليهااا ...
< ضربووها بالمخدات وبعدها قعدو يكملون المباارة وفااز الهلال ع النصر ..
احساس : اناا اقولكم ياسر القنااص وبس ..
ميس : يالبيه ياسعد الحارثي ..
عفاف : الظاهر ماتبين تتوبين من بعد هالضرب هااه تعالو كملوا عليهاا ..
<< تهاوشو ضحكو ومزحو ولعبو لين ماجا وقت الفرااق ودعو بعض وتفرقوو ..

-- جا اليوم الثاني وكل عايله ترتب اغراضها عشان ترجع لدماام وبدر يناظرهم من بعيد
ماوده يفارق غرامه ..

بدت ايام الدراسه والهم ..
غرام وملاك وشذى ونوف وصمود << بمدرسة وحده
واحساس وشهد وعفاف < بنفس المدرسه ..
غرام : هلا والله بصديقاات دنيتي توها تنور المدرسه ..
صمود ونوف : هلا فيك منوره بوجودك ..
غرام : الحقوو علي تعالو اقولكم شنوو صاار وياااي ..
< بدت تقولهم الي صااار بفرحة ووناسه اقوى شي ..
- نسيت اوصف لكم نوف وصموود ..
- نوف : ( طويله وجسمها حلوو شعرها اسود كثيف لنص ظهرهاا وقشمها دبدووب وفمها صغير )
- صمود ( طويله شوي وسمينه شووي وعيونها ناعسه وخشمهاا حاد وشعرهاا لنص ظهرهاا ولها غمازتين ) << احلي بنت بالعالم ..

<< مر شهر كامل بدوون مووواااااقف .
>>> جاا عيد الاضحى ( وقـــــــــــت خــطــوبة مــــــــــلاك )..


[ نهاية البااارت ]
 اسفه يمكن البارت قصير بس وربي تعباانه ومنهد حيلي وماقدرت أكمل ..
 اعوض لكم فالبارت الججااي ..
 عطووني توقعااتكم ..
 شنو راح يصير لغرام ؟؟ ومن الي يبي يحاول يدخل حياتها ؟؟
 وشنو اح يصير مع .... و...... ؟؟
 الجوااب فالبارت الجاي ..





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 02:29 AM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-14, 12:45 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\

( الــــبــــــــارت الـــخـــامـــس )

@<< حبيبي لك انا بامشي وبارقي في سماك الطير
ابي توصل الى اخر مدى بالحب خطواتي.....
معك بكل مافيني غلا مايلحقه تقصير
معاك وحتى لو تخطي أحبك في معاناتي.....

>>> جاا عيد الاضحى اول يوم عيد ( وقـــــــــــت خــطــوبة مــــــــــلاك ).. == القاعه كان كل شي فيها مجهز بلوون بنفسجي محروق وفضي ..
* فستان ملاك كان من ذوق فارس ..
لونه بنفسجي محروق ( تـــوؤوب ) مخصر من فوق ومن تحت واسع وعليه ورود من نفس القماش ) ..



• فستان ام فارس : مموج بدرجات البني عاادي ..فستان احساس لحد الركبه مموج بدرجات الازرق من تحت الصدر خرز لونهم ازرق غامق ..فستان غرام لحد الركبه أسود من فوق مخصر ومن تحت واسع وعليه خرز دائري لونه ذهبي وع جنب فيونكه سودا << طالعه خقاااق ..
-----
غرام كانت من أول الحضور لانها ماتحب المكيااج < بما ان عيونها مكحله خلقه ورموشها كثاف وطوال < حطت روج لحمي خفيف ..
غرام : خاله خليني اساعدك ..
ام حامد : مشكوره يابعد قلبي ..
غرام : اعتبريني بنتك الي ما جبتيهاا ..
ام حاممد : ياروحي انتي ..
+و بسرعه كبيره تجمع الكل بالقاعه وبدا الرقص والوناااسه ع الدي جي والطقاقه ..
\\ مرحباا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ياهلا والفين سهلا والمهلي مايولي ..
< الاغنيه عباره عن زفه للبناات عشان يصعدون للمسرح ..
ورقصوو الكل < وميس ونوره كل ماشافوا وحده ترقص يعايبون ع رقصها ويقلدونهاا ..

\\ تشوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
يا ليتها في يميني واتعصى بها

حلفت ماحط مالي في هبوب الشمال
يكون في حفظةٍ واكون شيالها

واشيب راسي وعيني يوم شفت الغزال
اللي سباني واخذ روحي وقفى بها

يازين ذيك العصا في يدين زين الدلال
من شافها غصب ياخذها ويمشي بها


-- تنكس الكل وبيده خيزرانه وجد كان حمااااااس ..

& < عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟!! ..

ريووف : وااي الاغنية الي أحبهاا ,,
احساس : قومي رقصي ..
ريووف : قومي وياااي ..
احساس : بعد هالخيزرانه مافيني حيل ..
ريوف : محد قالك تنكسي كذا ..
احساس : غرام حمستني ..
غرام : هيييه بسرعه قدامي للمسرح يلا العرس عرس بنتنا وانتو قاعدين يلا بسرعه ..
ريووف : حاضر سيدي ..
احساس : روحي رقصي ولا تتكلمي ..
غرام : وانا برقص وياك ..

< روح وتعال ويمين ويساار واسبح وغوووص ..
< كل الحركات سووها البناات ..

وبدا وقت الاهدائات ..
اهدااء من ميس للمجهووول .. :
وش صار / وش اللي غيرني .. ما عدت اعرفني طبيت في المطب

عيار / كانو يسموني .. وكلهم يعرفوني مالي انا والحب

مادار/ في بالي الخالي .. اتعلق بغالي واضيع انا فالدرب

وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب
~
هياام : ع قلبي يالمجهوول ..
ميس : انا اغاار ..
همس : ياروحي ..
غرام : احد يرقص ويسولف ..
ميس : أي احناا ..
احساس : الله يشفيكم ..

اهدااء من غرام للاسمراني ..
احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها ..

البنااات / هوووووووووووووووووووووه ..
غرام : احم احم ..
هيام : والله وتهورتي ياغرام ..
غرام : محد يلومني ..

( وجـــــــاا وقت دخلت مــــــــــلاك و حـــــــــــــامد .. )
طفوا الانوار وحطوا نور خاص لملاك وحامد < مع صوؤوت الموسقى الرايقه ..
حامد مسك امه وصعد وياها للمسرح ..
وفارس رفع دراجة ابوه ع المسرح ورجع لملاك وكان لابس البشت الاسود والمسدس ع جنب << طالع أقوى خقق ..
وصلت ملاك ووقفت جنب حامد وبااس جبينهااا ..
قعدوو شووي ..
وبعدها قامو يقطعون التورته المكونه من 6 أطباق ولبسها الشبكه ع صوت تركي وهو يقول

تعال نجنن العالم بقصة عشق مجنونه ..

مامرت ولا بالحلم على قلبين عشقانه..

تعال ندرس العشاق معنى الحب وفنونه ..

ودنيا عشق مافيها ولا أي لحظة خيانه ..

وكيف الفرحه والضحكات وكلام مايعرفونه ..

وطير الحب ياخذنا لدنيا غير بجناحه ..

وعن عاشق اذا اشتاق يضيع وينخطف لونه ..

وكن عيونه من شوقه تصرخ مووت ولهانه ..

يدري بي أحبه موت وتلخبطني عيونه ..

يحبني وانا أحبه بكل عيوبه وجنانه ..

دليل العاشق احساسه أبد ماتخونه ظنونه ..

وعلى ما قالت الامثال كتاب وبان عنوانه ..



وبعدهاا با التصوير مع العاائله ع صوؤوت رابح وهو يقول
في منتهى الرقــــــه في منتهى الذوق.®.
حبيبتــ®ـــي في كل حاجه عجيبه .®.

اذا حكـــــــــــت تعرف تخليني اروق.®.
واذا بغت اتجيب راســــــــي تجيبه.®.
خلص التصووير ..
 وقام فارس وآخذ المايكروفون ..
 احم احم .
< وقال هاذا الشعر ..
يا مرحبا يا حي شوفك وطاريك
انت البدر وإحنا نجوم حواليك
يا مرحبا باعداد هطال الامزان
واعداد زهر قد تفتح لروياك ..
• نقولها مبرووؤووك ويقولها أخوك فارس بن محمد الــ ..........
• وعسى الفرح دايم الدووم يزدااد عليك وع كل من يغليك ..


& صفقووو البناات وصارخووو وسكتهم صوت الطقاقه لمن قالت اهدااء خاص من حامد لمـــــلاك ..
رجعو بناات يصفقوون ..
اشتغل الدي جي ..
يزيد الشوق في عيوني ويقتلني عليك الشوق
إذا انت اشتقت لي مرة أنا كلي غرام وشوق

أحبك حب فوق الحب وبيتك ياغلاي القلب
أنا حبك مجنني وبعدك عن حياتي صعب

طيوفك تسكن بعيني تنومني وتصحيني
اسولف معك في غيابك ونار الشوق تكويني

لأنك غير كل الناس وقلبك طيبة واحساس
وبك كل شي تمنيته احطك تاج فوق الراس

ينسيني غلاك الكون ولالي لو تغيب عيون
أحبك صوتي العالي أنا في عشقتك مجنون

تعال انت العمر كله وأغلى من العمر والله
غيابك يجرح احساسي وشوفك والله مامله

>> البنات قوموا مـــلاك ترقص ويااهم وفارس قوم حامد ورقص ويااه وفالاخير سوو دائرة ع ابوسعوود وقعد يرقص وياهم ..

< جــــــــــا وقت طلعة مــــلاك من عند الحريم ..
ملاك : غرام غرام ..
غرام : هلا ..
ملاك : مابي اطلع خاايفه ..
غرام : خايفه من شنوو ؟؟
ملاك : يمه اقعد ويااه بغرفة التصوير لحالنا ..
غرام : سوري مقدر اسوي لك شي ..
ملاك : تكفين دبري لي أي حل ..
غرام < تبي توترها زيااده : انتي ماتددرين ان المصوره بتخليكم تسوون حركات نص كم ..
ملاك / والله ابكي خلاص سكتي ..
غرام : زوجك ينتظرك مع السلامه ..
ريوف : عطينا خبر وش الحركات الي بتسويها المصوره ..
ملاك : ضفو وجيهكم مالت عليكم ..
< طلعت ملاك مع صوت الطق ..
>> بعد طلعت ملاك < راحت قعدت عند صمود ونوف ..
صمود : أي أي خليتيننا لحالنا وقاعده ترقصين ..
غرام : وربي اسفه توني ارتااح لان اختي طلعت ..
نوف : لا ياقلبي عادي لاتشيلين هم ..


........... : منوو هذيك الي لابسه فستان اسوود وشعرها اسود وكثيف ..
ام حامد : الي شعرها لاخر ظهرها .؟؟
............ : ايه ..
ام حامد : هاذي اخت العرووس اسمها غرام ..
.......... : مشالله عليها شكلها قوامه وسنعه ..
ام حامد : اللهم صلي ع محمد غير عن كل البناات ..
.......... : وين امها ؟؟
ام حامد : هاذيك الي لابسه فستان بني , ليه ؟؟
.............: ابي اخطب بنتها لولدي ..
ام حامد : لالا دوري غيرها هاذي لولدي حمد انا كلمت امها وقالت بترد لي خبر ..
.......... : ياحسافه مستحيل الاقي مثلها بدون مكياج وشكلها قمرر وشعرها يجنن .. ..
ام حامد : قولي مشالله لايجي البنت شي ..

ام فارس : غرام تعالي ..
غرام : هلا ماما ..
ام فارس : ام حامد تبيك لولدها حمد ..
غرام بخوف : هـــاااه وش قلتي ؟؟
ام فارس : حمد يبيك ..
غرام : لالا مستحيل اتزوج الحين ..
ام فارس : لاتستعجلين بقرارك ..
غرام : انا بطلع اخذ هوا وارجع ..

-- طلعت غرام وماانتبهت انها قاعده عند باب الرجال ..
حمد : انتي مرتي ؟؟
غرام بخووف وارتبااك : يمااااماااا ..
حمد : وش فيك ؟؟
< هربت غرام من عنده ودخلت داخل وحاولت ما تلفت انتبااه احد ..
غرام : صمود تكفين عطيني جوالك ..
صمود : حلالك خوذيه ..
غرام : تسلمين ..
++ طلعت غرام واتصلت ع بدر ..
غرام : بدر تكفى رد ..
بدر : ألووووووه ..
غرام : بدر انا غرام لا تسكر ..
بدر : حبيبتي وش فيك ؟؟
غرام : حمد ..
بدر : وش فيه حمد ..

== قالت غرام لبدر الي صاار ..
بدر : انا اوريه الحقيرر ..
غرام : تكفى مانبي مشاكل ..
بدر : انا ما راح اسوي شي الحين كل شي بوقته حلوو ..
غرام : لا تكفى مو ناقصه مشاكل ..
بدر : ياقلبي لا تخافين ..
غرام : اوكي ..
بدر : تكفين تعالي ويا الي يبون يروحون معي بسيارتي ..
غرام : من عيوني انا لازم اسكر يلا باي ..
بدر : مع السلامه ..


@!! بعد ماسكرت ودخلت وقعدت عند صمود ونوف واهي سرحانه ..
صمود : ياهوووه صحصح شوي ترى نحن هناا ..
نوف : مستحيل ترد ..
صمود : غراام غراام ..
غرام : هلا ..
نوف : وش بلاك ياقلبي ؟؟
غرام : ماما يوم تناديني قالت لي ................................. ألخ
صموود : ياويل حالي ..
غرام : انا غبيه مدري ليه اتصلت عليه ..
نوف : الحب مو غبااء ..
غرام : حب شنو ؟؟
صمود : انتي تحبين بدر صح ؟؟
غرام : هاااه لا من قال ؟؟
نوف : حركاتك تقوول وعيونك الي تبرق تقوول ..
غرام : من جدكم واضح علي ..
صمود : لالا بس الي بقلبك يعرفون ..
غرام : يابعدهم انتي ونوفاا احبكم ..
نوف : اووص ياويلك ياسوواد ليلك ..
غرام : شنو صار ؟؟
نوف : بدر يغاار ..
غرام : ههههه انقلعي استحي ..



<< خلصت الخطوبه وجا وقت الطلعه ..
-- ملاك ركبت مع فارس وراحو لحالهم ..
-- وحامد اخذ امه وراح ..
طلعو تقريبا كل الكبار وبقى البنات يلبسون عباياتهم ..

== حمد طيب ولا غصب يبي يشوف غرام ووقف عند باب الحريم وبدر يراقبه ..
طلعت ريووف وامها وراحو مع مهند ..
وطلعت احساس وميس وركبو سيارة بدر وقعدو ينتظرون غرام ..
طلعت شذى وهيام وهمس وركبو سيارة زيااد ..
جت تبي تطلع غرام وحمد قرب عند الباب ..
بدر : يالأخ وش بغيت ..
حمد : وانت وش تبي ؟؟
بدر : هاذي خطيبتي ولاجت تبي تطلع مابي احد يشووف ضلها ..
حمد بأستغراب : خطيبتك ؟؟
بدر بعصبيه : مو عاجبك ؟؟
حمد بخووف : انا بس استغربت لان محد قالنا ..
بدر بنفس العصبيه : ومن تكون عشان نقولك يلا خليني اشوف عرض أكتافك خطيبتي بردانه ..
$$ حمد ركب سيارته وراح ..
ودخلت غرام للقاعه عشان تجيب ساعتها الي نستها
< دخل بدر للقاعه يدور غرام ..
بدر : غراام ..
غراام بخجل : هلا ..
بدر : وش فيك قاعده هناا ..
غرام : كنت أدور ساعتي نسيتها ع الطاوله ..
بدر : حياتي بقولك شي ماقدرت أكتمه ..
غرام : قووول ..
بدر : أنــــــــــا أحــــبــــك ..
* غرام استحت وطلعت تركض ..
بدر : واخيرااا سويتها يابدر
^_^ جا يبي يطلع ولمح ساعة غرام ع الارض اخذها وحضنهاا وبعدها حطها فجيبه وطلع ..
ميس : احووه يالبرد ..
بدر : سوووري ع بالي تعرفون تشغلوون التكييف ..
احساس : أي موب احنا الي مخترعين السيااره ..
ميس : تصدقين عااد انا الي اخترعتها ..
احساس : مشالله عليك وحتى كنت وياك لا تنسيني ..
بدر : ههههههههههههه ..
احساس : انت يالمزيوون يالاسمراني قول امين ..
الكل : امين ..
احساس : انا قلت اهو موب انتو ..
بدر : قولي يلا انا اليوم فيني حمااس ..
احساس : ياعسى نزفك قريب ونشووف عيالك ..
الكل : اميين ..
بدر : انا اعترفت لحبيبتي اني احبهاا بس استنى ردها وبعد مانعيش قصة حب نتزوج ..
احساس : الله وناسه ..
ميس : ومن هي سعيدة الحظ ..
احساس : اكيد انا ..
غرام بجرأه : لالا أكيد انا ..
ميس : من قدك يا أخووي كلن يبيك ..
احساس : ياحظ الي بتاخذك جمال وهيبه و ...
غرام : اللهم صلي ع محمد لاتعطينه عين ..
احساس : بما ان الــ [ fg ] سيارتي المفضله لازم اعطيك عباره تحطها عليها ..
غرام : انا بقولك شنهي العباره ..
ميس : ياويلك اذا طلعت موب حلوه ..
غرام : تبطون ياوارثين الزين ماتشبهونه ..
احسااس : يالبيييه ..
غرام : وش رايكم ..
بدر : خقق ..
ميس : تهبل منين جبتيهاا ؟؟
غرام : مالكم دخل الحقوق محفوظه ..
احساس : احيه بس ..
غرام بعمد طيحت الخاتم ..
غرام : يوووه
بدر : وش فيك ؟؟
غرام : طاح خاتمي ومدري وين راح ..
احساس : أي واحد ..
غرام : الي شريته ومكتوب عليه اسمي ..
احساس : ميس تدرين ان غرام تكذب ..
ميس : ليه ؟؟
احساس : كاتبه اسم وموب راضيه ولا وحده تقرااه ولا تفسخها من يدها واهي تقول اسمي ..
بدر : افا ليه الكذب ..
ميس : اناا بقعد أدور عليه عشان اقراا ..
غرام : بدر تكفى الخاتم لا لقيته ارميه بأي مكان وموب تقرا شنو مكتوب ..
احساس : هيه لايكون بينكم شي ..؟؟
بدر : شي مثل وش ؟؟
احساس : حب ولا شي مني ولا مناك ..
غرام : استحي ع وجهك ..
ميس : خلاص هدوا ..

>> وصلوا بيتهم ونزلت غرام واهي زعلانه ع احساس ..
غرام : ابعدي عني ..
احساس : وانا وش سويت لك ..
غرام : وش هالكلام الي قلتيه ..؟؟
احساس : كنت امزح ..
غرام : مزحك ثقيل بالمره ..
احساس : يووه طيب ارضي علي ..
غرام : يمكن بدر يفكر بشي غلط ..
احساس : لالا ماعليك بدر واعرفه يفهم كل شي عدل ..
غرام : اوك خلاص ..
احساس : رضيتي عني ؟؟
غرام : يب ..
احساس: احبببك < وباستها ..
غرام : خلاص ابعدي ..
احساس : مابي احبك ..
وفبيت ابو بدر ..
ميس : ماراح تنزل ؟؟
بدر : لا بروح مشووار مع بندر ..
ميس : اوكي انتبهو ع نفسكم ..
بدر : وانتي بعد روحي نامي من بعد هالرقص اكيد انهديتي ..
ميس : والله ماغير غرام هالمجنونه كل اغنيه لازم تخلينا نرقص عليها ..
بدر مايدري وش يقوول : يلا ادخلي برد عليك ..
ميس : يلا مع السلامه ..
بدر : بندر بسرعه تعاال ..
ركب بندر السياره ومشوو :
بندر : وش فيك ..
بدر : اول شي شووف ..
بندر : وش هاذي ؟؟
بدر : اوم الغباء ..
بندر : لاجد جد وشو ؟؟
بدر : ساعه ..
بندر : احلف عااد ادري انها ساعه بس من له ..
بدر : لغرام ..
بندر : انت مجنون لا يكون صار بينكم شي ..
بدر : الي صار انها اتصلت علي .................................. ألخ ..
بندر : ياويل قلبي يمه ياجرأتك ..
بدر : موب انا الي يصير حبي من طرف واحد ..
بندر : والخاتم وينه ؟؟
بدر : مدري طاح منها ..
بندر : موب هي قالت ارميه ؟؟
بدر : انت مصدق اني برميه ..؟؟
بندر : اجل شنو راح تسوي فيه ؟؟
بدر : بحطه بسلسله وبحطه ع المرايا ..
بندر : انا اشهد انك انجنيت ..
بدر : لاتلومني وربي احبها واعشقهاا ..
بندر : لحد الحين موب مستوعب حبكم ..
بدر : اذا انا استوعبته يصير خير انا احس اني بحلم ..
بندر : واهم شي ( تبطون ياوارثين الزين ماتشبهونه )..
بدر : انا سيارتي بتكون احلى سياره بالرياااض كلها ..
بندر : الله يشفيك ..
بدر : بكرا لاجربت الحب ماراح تلومني ..
بندر : ان احب مستحيل ..
بدر : قلتها قبلك ..
بندر : المهم حمد شنو راح تسوي فيه ..
بدر : لازم اخطط له زين واقولك ..



< نرجع لبيت بو فارس ..
~_~ الكل نام ماعدا غرام قاعده تفكر كيف تعبر له عن حبها وكيف تتجرأ وتقول له انها تحبه ..
<< قطع عليهاا صووت موبايل ملاك ..
>> ردت غرام بسرعه عشان محد يصحى ولا ينزعج ..
غرام : ألـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــوؤوؤوؤوؤوه ..
.................................................. .............
(( نهـــــأيــــة الــــبــــارت ))
اول شي اتمنى يكون نال اعجابكم واكون عوضت عن البارت الي قبله ..
تتوقعون منو المتصل ؟؟
ومن الي راح ينخطب ؟؟
استنى ردودكم ..






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 02:32 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-14, 02:33 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـــــبـــــــــارت السادس .. <3
مشكوورين ع المتابعه < لمن خلف الكواليس ..
ومشكوره هموووووؤووسه ع تشجيعك وردودك فديت قليبك <3
~_~ الكل نام ماعدا غرام قاعده تفكر كيف تعبر له عن حبها وكيف تتجرأ وتقول له انها تحبه ..
<< قطع عليهاا صووت موبايل ملاك ..
>> ردت غرام بسرعه عشان محد يصحى ولا ينزعج ..
غرام : ألـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــوؤوؤوؤوؤوه ..
مهند : هلا والله من معي ؟؟
غرام : انت من تبي ؟؟
مهند : انا مهند ابي ملاك ببارك لها ..
غرام : نعم نعم نعم خير اهي بذمة رجال لاعاد اشوفك تتصل ..
مهند : انتي مين ؟؟
غرام : مالك دخل منو انا , انا حذرتك لو اشوف مكالمه وحده لك وربي لاخليه يمحيك من اللارض ..
مهند : ومن يتجرأ ويمحيني من الارض ؟؟..
غرام : لاتحط راسك براسي صدقني بتتعب ..
مهند : انتي غرام توني تأكدت من الصوؤوت ..
غرام : واذا غرام ؟؟ لاتحسب اني اخاف منك لا ورب البيت لا اخاف منك ولا من احد من امثالك ..
<< سكرت بوجهه وحست براحه ونامت ..

..
------------------
>> شذى تحب زياد !! بس زياد يحب مشاعل وبينهم هدايا ورسايل بس محد يدري عنهم ..
( رجع زياد من دورته وهو مصر ومعاند الا يخطب ميس ) ..
ابو زياد : انت توك صغير وماتعرف للمسؤليه ..
زياد : لا انا قدها وقدوود ..
ابو زياد : وانت توك متوظف انتضر لين مايقوى عودك ..
زياد : يبا تكفى الله يخليك والله احبها ..
ابو زياد : ياولدي انت شكلك تبي من الاخر ..
زياد : أي ابوي من الاخر ..
ابو زياد : انا بكلم امك عشان تكلم ام بدر وانا بكلم ابو بدر ..
زياد : الله يوفقك ويخليك تعااال ابوسك وه بس ( احبـــــــــــــك ))* ..
ابو زيااد : خلاص خلاص كل هاذا عشاني وافقت ..
زياد حظن ابوه : والله احبكم ..


________________..
وفبيت ابو بدر :
بدر : شف شف الخاين ..
بندر : والله دق علي قال وين بتروحون وين بتجوون قلت دري قال اجل ضفو وجيهكم بنام ..
بدر : اانا وريه زياادووو ,, هاذا الي جاي من دوره ومشتاقين له ,,
بندر : خلينا نسحب عليه ..
----------------------------------..
لا تحسبين اللي في قلبي لك شوي ,
لا تحسبين شخص مر ونسيته ..
انتي لي الدنيا ولعيوني الضي ,
وانتي غناتي والرجا اللي رجيته ..
حلفت منساك مادامني حي ,
حتى السهر لعيونك هويته ..
لا تحسبين اللي بقلبي لك شوي ,
درب الغلا توني ما بديته ..
>
>
بغرفة ميس ..
ميس : حبيبي واخير جييت ..
زياد : جيت لعيونك ..
ميس : تسلم عيونك ياحياتي ..
زياد : متى اشوفك ؟؟
ميس : تقصد تشووف ضلي ..
زياد : لا مو ضلك ابي ااشوفك كذا فيس تو فيس ..
ميس : انت من جدك ؟؟
زياد : لو خطبتك بتوافقين ..
ميس : هــــــــــأه ..
زياد : أتـكلم جد ..
ميس استحت : ............
زياد : يقولون السكوت علامة الرضا ..
ميس : اممممممممم ..
زياد : ابوي يبي يكلم ابوك وامي تبي تكلم امك ..
ميس : لا عاد , ليه ماقلت لي بالاول ..
زياد : اقول ميمي حياتي مو مصدق انك بتكوني ملكي ..
ميس : ................... ..
زياد : خلاص لاتستحين انا بصير زوجك المستقبلي ..
ميس : خلاص عااد ..
زياد : ابي انام ..
ميس ماصدقت خبر : يلا نام مع السلامه ..
زياد : كل ذا حيا تبين تفتكين ..
ميس : لا والله مو كذا ..
زياد : قولي لي قصه عشان انام ..
ميس : بقولك قصة روميو وجولييت ..
زياد : أي عشان اتخدر عدل ..
ميس : هه كان يامكان في قديم الزمان كان في عائلة ثريه ...........................................
<< كملت له القصه ونام وسكرت ونامت ..

مر يومين بدون مواقف .. < كل الي صار ..
** بدر ينتظر جواب غرام ..
** بندر وده يجرب الحب ..
** حامد وملاك بدو بالعميق < خطيرين
** غرام تنتظر شوفة مهند < ناوية له ع نيه لانه عاندها واتصل ع ملاك ..

________ ..
( يوم ملكة ميس & زياد .. )
بالقاعه ..
ام زياد : لاتنسون الاهدائات ..
نوره : خالتي ماراح ننساها ..
البنات كانو عند ميس بالغرفه ..
ملاك : يمه ياجرئتك , انا بخطوبتي ميته من الخرعه ..
ميس : ليش اخاف ..
هيام : ماعليك منها لاتخافين ..
همس : اانا اشك ان كان بينكم شي ..
ميس : ...............
احساس : أي أي يلا اعترفي ..
ميس هزت راسها بنعم ..
ريوف : اقحص والله انكم روميو وجولييت ومحد درى عنكم ..
غرام : اقول بس شكلي حلوو ..؟؟
دخلت ام بدر : تهبلين , اشهدو يابنات ترى غرام ماراح تاخذ غير بدر ..
البنات : هوووووووووووووووووه ..
غرام < تقلب وجهها الوان وطلعت

--------------------------------------- ..
ام فارس : يلا عقبال باقي الشباب ..
ام مهند : امين يارب العالمين ..
ام صمود : السلام عليكم ..
الكل : هلا وعليكم السلام يالغاليه نورتينا ..
ام نوف : مرحبا بكم ..
ام سالم : اخباركم بشروني عنكم ..
الكل : والله الحمد لله بخير ..
ام صمود : وين البنات ؟؟
ام بدر : عند ميس ..
ام صمود : مبروك مره ثانيه والله يتمم ع خير ..


----------------------------------- ..
عند الشباب ..
بدر : هييه ترى مافي تدخل عند الحريم ..
زياد : ع كيفك اهو ؟؟
بندر : اكيد بكيفنا محد قالك تصير نسيبنا ..
زياد : اقول بس كرموني بسكوتكم ولا بعلم عليكم مي مي ..
بدر : لالا بعدين تزعل ..
سالم : هيه تعالو نتنكس ..
زياد : وهاذا الي هامك حتى مبروك ماقلتها ..
سالم : انا ما ابارك لحد بالناشف لازم شي سنع ..
زياد : كفو كفو ..
فارس : يلا نتنكس ..
سليمان : انا اشهد ان بوسويحل احلى واحد بالعرس ..
زياد : لاتنسى اني انا الي جايبه ..
سليمان : فديتك ..
فارس : اقول : بس يلا انثبر يم ابوك واحنا بنروح نتنكس ..
زياد : مالت بس هاذا الي اقول بيقوفون معاي ..
بدر : يلا بــــــــــلـــــــب ..
بندر : مع نفسك ..

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عند الحريم ..
متى متى خلي اشوفك
الصيف جا وش هي ظروفك
وين السفر يازين قلي
ودي ولو ساعه الوفك
ياثامن السبع العجايب
من حبكم مانيب تايب
سميتكم اغلى الحبايب
الله يا محلى وصوفك ..

البنات :
ريوف : بنات وين غرام غريبه ماتنكست ..
ملاك : اتوقع انها قاعده عند ميس وهيام ..

--------------------------- ..
غرام : مرحبا ..
بدر : هلا حياتي اخبارك ؟؟
غرام : اممممم ذعلانه ..
بدر : افا ماعاش من يزعلك يالدلوعه ..
غرام : الي مذعلني مهند ..
بدر : ليه وش فيه ؟؟
غرام: اهوا دايم يتصل ع ملاك ولو درى حامد راح يسوي مشكله وانا خايفه عليها ..
بدر : اعتبري موضوعه انتهى ..
غرام : لالا مابيك تسوي له شي الي ابيك تسويه ...................... ..
بدر : من عيوني الثنتين ..
غرام : مشكوور اادري زودتها بالدلع والشكاوي ..
بدر : وه يابعد روحي تدلعي كلي حلالك ..
غرام بنفسها : اهو حلالي !! ياربي اجمعنا ع خير ,.
بدر : انا انتظر ردك تكفين ياحياتي لا تطولين ..
غرام : اوكي لازم اسكر توصي شي ؟؟
بدر : سلامة قلبك ياقلبي ..

------------------------ ..
نرجع عند البنات ..
يا هواي ويا جنوني
يا من تساوي عيوني
ما اقدر احيى العمر دونك
وانته ما تقدر بدوني
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني


غرام : بنات نبي نرقص به الكشه ..
همس : والله ياويلك ..
غرام : ليه ؟؟
همس : تبينهم يصكونك عين ماتقوميين من بعدها ..
غرام : بسم الله علي ..
همس : وبعديم وين كنتي من اليوم واحنا نتنكس ..
غرام : اختنقت وطلعت اخذ اكسجين ..
همس : قومي نرقص ..
غرام : لا اشوي ابي اجمع طاقه ..
همس : اجل امشي نروح لميس ..
غرام : اوكي امشي ..

خلصت الاغنيه والبنات قعدو من التعب ..
ملاك : يمه ياظهري ..
احساس : غريبه غرام هاجده ..
شهد: مستحيل ترقص ع ذي الاغاني لازم نقول لراعية الدي جي
تحط الخيزرانه ونقول لطقاقه تقول الاهداء من البنات لغرام ..
تشوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
يا ليتها في يميني واتعصى بها


غرام : وخرو وخرو ..
نوره : شفتو شلون خليتها تجي طايره ..
همس : والله انها مرجوجه ..

حلفت ماحط مالي في هبوب الشمال
يكون في حفظةٍ واكون شيالها

واشيب راسي وعيني يوم شفت الغزال
اللي سباني واخذ روحي وقفى بها

غرام : ع قلبي ..
هيام : يلا امشو عند ميس ..
غرام : انا برقص مع ملاك ضفو وجيهكم ..
احساس : هاذا جزا المعروف نسوي لك اهداء واخرتها كذا مالت عليك ..
ميس : يمه اخاف اوقف جنبه استحي ..
ملاك : واخيرا استحيتي .
ميس : انقلعي والله خايفه ..
ملاك : منو بيدخل وياه ..
ميس : بابا وبدر وبندر < اتوقع كل الشباب ..
احساس : وناسه بشووف العيال بروح اتجهز ..
همس : وانا بروح وياك ..
شهد : وانا بعد ..
غرام : وانا بروح اكشخ ..
البنات : هههههههههههههههه..
< دخلت شذى تبي تاخذ عباتها ,..
ميس : واخيرا جيتيي ..
شذى بعصبيه: تبين شي ؟؟
ميس : بسم الله ع قلبي ..
ملاك : وش فيك ..
شذى : مافيني شي يــــــــــــــــــــــــ ــــــع .. < وطلعت ..
ميس : شنو فيها ..
نوره ماتبيها تتضايق : تلاقينها معصبه لانه بيدخلون الشباب ..
ميس : وش دخل ذا بذا ؟؟
هيام : عشان ماتنفش الكشه ..
البنات : هههههههههههههههههه..
او بدر : انتي جاهزه ؟؟
ميس : ماما والله خايفه خلاص مابي ..
ام بدر : بسم الله عليك لاتخافين انا بجنبك ..
ميس : والله خلاص قولو ماتبي هونت ..
ام زياد بمزح : ولدي جنني ورفع ضغطي عشان ياخذك وانتي تهونين مو ع كيفك ..
ميس تفشلت وسكتت ..
ام زياد : يلا بنات انتو انتضرو عند الباب لين ماتدخل وسوو زي ماتفقنا عليه ..
البنات : انشالله ..
<< دخلو كل الشبااب ورقو فوق المسرح والبنات متلثمين وبعباياتهم الكتف ..
فيصل: وجع اقول عيوون تتوقع منو ذيك ..
فارس : هيه وجع هاذي اختي ..
فيصل : احم احم انا ماقلت شي ..
بندر : هههه راح فيها ..
بدر : كانت نظراته لغرام وغرام مو منتبها له ..

الطقاقه : اهداء خاص من البنات للشباب ..
كل آل.. خياله عليهم رزة الرايه كل ال... كلهم لافرق الله بينهم ويازين بدر بينهم ويازين فارس شيخهم ..
وزياد لاتنسونه وفيصل لاتخلونه هلا هلا ع قلبي .. البنات خذو المايك وقعدو يردوون مع الططقاقه ..
وكل بنت تقول اسم ولد ..
ملاك : ويازين فارس بينهم ..
غرام : وبدر لاتخلونه ..
احساس : وسالم لاتنسونه ..
نوره : وياحسدين لاتصكونا ..
وتكمل وراها همس : بعينن وتذبحونا ..
البنات :ههههههههههههههه ..

< الشباب رقص واستهبال ووناسه ومححد قدهم .. < بقى شي !!
<<خلصت الاغنيه ..
زياد : تحمست ودي ارقص ..
فارس : يلا اهجد يالمعرس يالكبير .
بدر : ههههههههههههه ..

--------------------------------..
يادار لاهنت ولاهان راعــــــيك ولاهان شعب كرموا راية الدين
حب وكرامة دارنا اليوم نحميك ونروي ترابك من دمانا مباهيل
حنا لآل سعود دروع لاراضـيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
حنا لأبو متعب دروع لاراضيه و حنا الى صاح المنادي نلبي

الشباب انواع التنكس ..
بندر : يالمسكين ماترقص ويانا ..
سالم : يالكبير ههههههههههه ..
الشباب : هههههههه ..
زياد : انا اوريكم ..
--------------------.. خلصت الاغنيه ..
ام زياد : يلا يلا يلا برا من غير مطرود تزعلون وليدي حبيبي يلا مع السلامه ..
بدر : افا افا خالتي شدعوا ..
ام زياد : يلا يالطقاقه طقي خليهم يطلعون ..
< البنات كلهم صفو عند الباب عشان يشوفون كشخة العيال عدل ..
>> طلعو الشباب من القاعه وقعدو يتزينون قبل لايروحو للرجال ..
الي صار عند باب القاعه ..
1\ بدر حاول يقترب من غرام ونجح احتك فيها واختلطت ريحة عطورهم فبعض ..
2\ بندر : خق مع وحده ماصدقت ع الله يطلعون الشباب ورمت طرحتها وعبايتها ..
3\ سالم : لاحظ زعل اخته ..
4\ فارس : شاف حبيبة قلبه ريوف وابتسم لها وابتسمت له ..
------------------..
طلعوا الشباب ..
<++ و دخلت ميس ++>
ملاك وهيام وهمس ونوره < واقفين قبال بعض ويرشون ورد ع ميس ..
وشهد وغرام واحساس وريوف < يرمون الفلوس عليها ..
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللووووووووووش ..


ألف مبروك نقولها (ميس )
. . . . . . . . . . . الف مبروك و(زياد )اللي خذهــــــــا

نال من هي بحسنه تنــــــوف
. . . . . . . . . . . نايفــه بالزين وتشهد له عربهــــــا

القمر عالي وهي جت له وصوف
. . . . . . . . . . . بخدها الأنوار والظلما هدبهـــــــــــا

شوفوا العالم تغني له وصوف
. . . . . . . . . . . غالية والكل غنى في طربهـــــــــا

مهرةٍ جتكم وأنتم له ضيوف
. . . . . . . . . . . قدرها الشيمة وانتم من كسبهـــــــــا

بريقه عالي على كل الألوف
. . . . . . . . . . . عاليه بالصيت والعالي نسبهـــــــــا

درةٍ ياليت توفيها الحروف
. . . . . . . . . . . فارقة بالزين والأصل وحسبهـــــــا

ألف مبروك نقولهــــا (ياميس )
. . . . . . . . . . . ألف مبروك وحض اللي شبكهــــــــا





ميس من دخلت واهي منزله راسها ..
زياد : ارفعي راسك ابي اشوف عيونك ..
ميس رفعت راسسها : .......
زياد : الوعد بغرفة التصوير ..
.................................................. ....,,
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
لبسها الشبكه وقطعو التورته وغنو ورقصوو وصورو ..
............................................,,
جا وقت الطلعه ..
الكل طلع وبقى احساس تدور جوال امها ..
غرام : يلا اخلصي بسرعه ..
احساس : لقيته لقيته يلا طلعي ..
غرام : انا بدخل دورة الميااه وبجي انزين ..
احساس : يع عليك هالوقت ..
غرام : والله مو قادره انقلعي يلا ..
احساس : اوكي ..
راحت احساس وركبت السياره ..
بدر : وين غرام ؟؟
احساس : وراي الحين تجي ..
<< بدر سوا نفسه يكلم .. ( الوووووه , هلا ايوه تحت الطاوله اوكيه ))
ميس : وش السالفه ؟؟
بدر : امي ناسية شنطتها تحت الطاوله ..
ميس : اوكي روح جيبها وارجع بسرعه فيني النووم ::
بدر : من عيووني ..

<< نزل بدرر من السياره وبه االوقت كانت غرام تلبس عبايتها ..
بدر : غرام حبيبتي ..
غرام : .............. ..
بدر : غرام وينك فيك شي ؟؟
غررام < انا اوريك الحين اعلمك الخوف وشلون يصير ..
بدر قعد يتلفت ويدورها وشاف دم ع الارض ..
بدر : غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــرااااام ..

ُ[ نهـــــــــــــأ]ـــيـــــــــــــــــة الــــــــــــــ[ــبـــــــــــــارت ] ؟..
شنو سالفة شذى ..؟؟
وشنو خطة غرام لمهند ؟؟
ومنو الي خق وياها بندر ..؟؟
ووش سالفة الدم ووش صار بغراام ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-14, 02:34 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


)) البــــــــــارت السابع (( < تستاهلون فديتكم ..
* قراءه ممتعه ..
<< نزل بدرر من السياره وبه االوقت كانت غرام تلبس عبايتها ..
بدر : غرام حبيبتي ..
غرام : .............. ..
بدر : غرام وينك فيك شي ؟؟
غررام < انا اوريك الحين اعلمك الخوف وشلون يصير ..
بدر قعد يتلفت ويدورها وشاف [ دم ] ع الارض ..
بدر : غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــرااااام ..
< اتبع نقط الدم لين ماوصل لنص القاعه لقى قلب كبير من الدم ومكتوب ع جنب ilove you ومحطوطه ورده بنص الدم ..
<< انحنى بدر وحط اصبعه ع الدم وذاقه : احووه ذا شطه وحاره بعد ..
<< بدر نسى حرارة الشطه بس مانسى ان غرام ورا كل ذا اخذ الورده وصور القلب بجواله وطلع ..
غرام : ههههههههه وقسم وناسه ..
احساس : اختي انجنيتي ؟؟
غرام : اووص بس بس وربي ونااسه ..
ميس : الحين وش الوناسه واحنا من اليوم ساكتين ؟؟
غرام ترقع : الملكه كلها وناسه ..
بدر : اه ياربي ورقسم قسمات وناسه ..
احساس : وانتوا متفقين ع الوناسه ..؟؟
بدر : وش السالفه ؟؟
غرام تهمس لاحساس : ماتعرفين تسكتين اوش لا تفضحينا ..
احساس : مانيب ساكته ..
بدر : يلا قولي ..
احساس : من ركبت السياره وهي تحلف انه وناسه ..
بدر : أي وناسه ..
ميس : اقول اخوي الله يشفيك انت وياها خلينا نمشي احسن ..
بدر : لحد الحين مو مصدق ..
احساس : اوهووو قاعدين تحششون علينا ..
بدر : انتو ماتدرون وش صار ..؟؟
ميس بشفاوه : وش صار ؟؟
بدر : تذكرون يوم اقولكم اني اعترفت لحبيبتي واستنى ردها ..
احساس بحماس : أي ووش صار : ؟؟
بدر : قالت انها تحبني بس بطريقه غير ..
ميس بشفاوه زايده : يلا قول شنهي الطريقه ؟؟
بدر طلع جواله وحط الصوره : شوفوا ؟؟
احساس : ياي رومنسيه حد الدعسه ..
ميس : وربي خقق ..
احساس : وش رايك نحسدهم ؟؟
ميس : هههههههههههه أي والله نبي نحسدهم ..
غرام : هيه انتي وياها خير تحسدونهم ؟؟
ميس : واخيرا تكلمتي ..
احساس : بدير بسرعه اعترف انك تحب غرام ..
غرام بنفسها : لالا تكفى لا تقول الحين مابي انحرج ..
ميس : يلا اعترف وصدقني ان بنساعدك عشان تتقابلون وتكلمون بعض وكل شي ..
بدر ماصدق خبرر : يب احنا نحب بعض ..
ميس واحساسس : ههههههههههههههههههه وناسات اقوى شي ..
غرام وجهها تقلب الوان وماتبي تتكلم ..
احساس : اختي حبيبتي فديتك مبروك عليك ولد عمي ..
غرام بنفسها : تكفين اسكتي ..
ميس : يووه تستحي مدري من متى ..
غرام : الله يباركم فيكم ..
بدر بحب : غرام ..
غرام واهي ميته حيا : هلا ..
بدر : انا احبك ..
<< ميس واحساس : ساكتين من الصدمه ماتوقعوا يقولها وقدامهم ..
غرام نست نفسها وقالت بكل جرأه : وانا اعشقك وامووؤوؤت فيك ..
<< ميس واحسا : مازالو ساكتين وفجأه : ههههههههههههههههههههه..
بدر : هيه انتي وياها لاتحسبون قلت لكم حب فيكم اولا انتي يالخبله ..
احساس : سم طال عمرك ..
بدر : تنتبهين لها وأياني وياك اسمع انها زعلانه ولا متضايقه ودمعه نازله من عيونها ..
احساس : من عيوني يالغلا ..
غرام بجرأه : خير ياعيوني ويالغلا ؟؟
احساس : اسفه نسيت انكم تحبون بعض ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
ميس : الحمدلله مافي اوامر لي ..
بدر : لاتصدقين عمرك وانتي تجزين الاوضاع عشان نتقابل وعشان نكلم وكل شي ..
احساس : هههههههههههه تكلمها استن خليني اضحك هههههههه ..
غرام : شنو يضحك ؟؟
احساس : وين جوالك ؟؟
غرام تفشلت وسكتت ........
بدر : ماعاش من يفشلك ياحياتي اعتبري الجوال وصل ..
ميس : هــــــــــــــااااه شلون ؟؟
بدر : اولا لها جوال ولاحساس جوال بكرا اعطيك اياهم وانتي تودينهم وترقعينها بأي شي ..
احساس : اهم شي انا بستلم الجوال ولا اعرفكم ابد ...
بدر : اجل مالك شي ..
غرام : هههههههه يالمسكينه ..
ميس : تيب وشلون انا اروح لهم وانا توني مملكه ..
احساس : والله اني نسيت ان اليوم كان ملكتك ..
غرام ببرائه ونيه صافيه : عادي ننام عندكم ؟؟
بدر : اكيد البيت كله لك ولو تبين اخليكم تنامون بأحسن فندق ..
ميس : لنا الله . .
احساس بنذاله : اقول ميس بما ان قربنا من بيتكم وش رايك نخليهم وننزل ..
ميس ما استوعبت : بفستاني هالكبير وحوستي انزل ..
احساس : أي عادي عشان تحطين كل الي صار بدفتر مذكرتاك احلى ملكه و ( غمزت لها ) ..
غرام : هيه اهجدو احسن لكم ..
ميس بنفسها انا اويك : بدر ياقلبي وقف خلينا ننزل ونمشي ع الرصيف وانتو اخذو لكم فره ورجعو ..
غرام ماتت من الخوف : احساس انتي اختي حبيبتي ..
احساس : لا مو انا حبيبك هاذا الاسمر المزيون .. << وتأشر ع بدر ..
بدر : احم احم ..
غرام بزعل : تكفون لاتنزلون ..
ميس : واخوي وانا واثقه فيه ماراح يسوي لك شي ..
بدر ماصدق خبر وكان يبي يقابل غرام بأي وسيله : اوكي انزلو وانا بدق ع بندر يطلع لكم ..
ميس : اوك ..
احساس : ههههههههههههه باي ياهايدي وبيتر ..
ميس : هههههههههههه ياقدم هايدي ..
بدر : يلا نزلوا بسرعه ..
ميس : افا واحنا الي مخططين وتعبانين ..
بدر : حبيبتي يلا نزلي ..
غرام : فتحو الباب يلا بنزل ..
الكل ماعدا غرام : ههههههههههههههههههههههه ..
غرام بفهاوه : وش فيكم ؟؟
ميس : يقصدني انا ..
غرام بنفسها وش هاليوم كلا اتفشل وانحرج ..
احساس : غرام غرام ..
غرام : هلا معك ..
احساس : غرام تعالي اركبي قدام ..
غرام ماتت حيا وهمست لاحساس : هين اوريك ياويلك تروحون وتخلوني ..
احساس بهمس : والله انك غبيه احد حاصله يقعد ويا حبيبه ويقول لا ..
كلام احساس عطى غرام جرأه كافيه ليوم واحد بس ..
غرام بجرأه : خلصو يلا نزلوا ..
ميس : منين جتك الجرأه فجأه .؟؟
بدر : يلا بسرعه نزلوا ..
<< انزلوا احساس وميس بعد ما اتصل بدر ع بندر عشان يقابلهم بنص الطريق ..
بدر : حبيبتي ..
غرام بحيا : هلا ..
بدر : انا احبك ..
غرام : واانا اموت فيك ..
بدر : قلبي بطلب منك طلب ..
غرام : عيوني لك ..
بدر : ابي بوسه منك عشان تكتمل وناستي ..
غرام ماتت حيا ولا تكلمت ..
بدر : ترى ماا اقصد تبوسيني ع وشسمه لا ع خدي ..
غرام فطست ضحك ع كلمة وشسمه لانها مره جننت فيصل به الكلمه .. ههههههههههههه ..
< بدر وقف سيارته بحاره ظلمه ..
غرام : انا اخاف من الظلمه ..
بدر : ياروحي انتي لاتخافين وانا جنبك ..
غرام : تذكر يوم تحط راسي ع صدرك يوم يغمى علي بالملاهي ..
بدر : اه ياليت اقدر احطه مره ثانيه ..
غرام بنفسها : هيه ياغبيه تجرأي وانسي الحيا شوي وبعدين احساس قالتها من حاصله يقابل حبيبه ..
بدر : حياتي وين رحتيي. .
غرام : معك ..
بدر : كنت بقولك موضوع بخصوص مهند ..
قاطعته غرام وقالت : مو وقته الحين بطلب لك طلب ..
بدر : عيوني لك وروحي بعد ..
غرام : ابي احضنك ..
بدر : مايصلح بالسياره ..
غرام : ننزل بالشارع عادي ..
بدر تفاجأ من جرأتها : يلا ننزل ..
غرام نزلت وبمجرد ماقرب بدر حضنته حيييل حيييل حيييل وقالت : الله لا يحرمني منك . .
بدر حضنها بقووه وقال : ولا منك يابعد روحي انتي ..
غرام ماتبي تتركه واهو مايبي يتركها ..
وماسمعو الا صوت فلاش الكاميرا الي صورتهم ..
غرام بعدت بخووف ..
بدر : لا تخافين تعالي وياي ومسك يدها وقربو وشافوهم ..
........ : هاذا الي نقول عنه عاقل ومايسوي شي ..
.........’ : وهاذي الي نقول عنها تستحي وماراح تسوي شي ..
....... : سوري بس ماقدرت افوت علي شي زي كذا ..
غرام تناظر بدر وبدر يناظرها :
غرام خافت انها ماتشوفه مره ثانيه وهمست له : انا احبببك مووت ..
بدر همس لها : وانا اعشقك حييل ..
وماسمعوا الا صوت الفلاش مره ثانيه ..
غرام واهي تمثل العصبيه : احساس انا اوريك هين الوعد بالبيت ..
بدر واهو يمثل العصبيه : وانت وياها بعد انا اعلمكم الوعد بالبيت ..
بندر : انا سألتهم عن شي وجاوبوني عليه ..
ميس : وبما ان اليوم ملكتي طلبته انه يلحقكم ..
احساس : وانا صورتكم بكاميرتي عشان تورونها عيالكم ..
بدر واهو مازال يمثل العصبيه : حياتي يلا نمشي ..
غرم واهي تمثل العصبيه : يلا ياقلبي ..

وبمجرد ما اركبو السياره فطسو ضحك : ههههههههههههههههههههه ..
غرام : ليش تقلدني وتمثل العصبيه ..
بدر : انتي بالاول قلدتيني ..
غرام : وبعدين لاتنسى احنا روحين بجسد واحد ..
بدر : اكيد احنا روحين بجسد واحد فديت قليبك ..
غرام : وع مهند بكرا بيجي حامد لملاك وانت اخذ سيارته وانا باخذ جوال ملاك وبخليه يجينا بالكافتيريا وانت سو الي تبيه ..
بدر : تصدقين مستحيل احد يلاقي مثل قلبك بالكون كله ..
غرام : ياحياتي هاذي اختي ومابي ينخرب بيتها ..
بدر : الحين مهند صحيح صديق اخوك من الطفوله ومتعودين ع بعض بس خير يدق ع ملاك ويسولف وياها ..
غرام : حامد غيوور حيل ولو يدري ان غرام تكلم واحد من عيال عمي والله لا يقلب الدنيا وشلون لو يدري انها تكلم غريب ..
بدر : اوكي الحين نروح ننام وانتي اتفقي مع ميس واحساس ..
غرام : من عيوني ..
<< ونزلو بيت ابو بدر ..
بغرفة ميس :
< ميس قربت سريرها ع السرير الثاني وانسدحو كلهم ..
احساس : قسم وربي وناسه حييل ..
ميس : انا اشهد ان ملكتي احلى شي محد راح يعيش مثل الي عشته ..
غرام : كلا بفضل الله ثم بفضلي انا وبدر ولا ولا كان صار شي ..
احساس : لاتصدقين عمرك , بس تدرين وربي انك محظوظه ..
غرام بنفسها : اذا انتو فهمتوني , ملاك اختي شلون بتفهمني وشلون تستوعب اني اخذت حبيبها ...
احساس ٍ: حياتي وش تفكرين فيه ؟؟
غرام بتفكير : ميس جد جد لوو كنتي تحبين واحد وبعدها تزوجتي واحد ثاني وحبيبك السابق حب وحده ثانيه شنو تسوين .. ؟؟
ميس : كل شي قسمه ونصيب و حبيبي السابق من حقه يحب ..
غرام ارتاحت حيل لكلام ميس وقال بنفسها : اشوا ان ملاك ماراح تزعل مني ولا راح تفكر اني خاينه ..
<< غرام حضنت احساس ونامت واهي حيل مبسوطه ..
احساس : مسكينه تحسبني بدر ..
ميس : ههههه وحاضنتك بحنان ومبتسمه بعد ..
احساس : يالله عسى ربي يهنيهم ويجمعهم فبيت واحد ..
ميس : امين يارب العالمين يلا خلينا ننام واالله انهلكت من الملكه وبعدها حب هايدي وبيتر ..
احساس : يلا تصبحين ع خير ..
ميس : وانتي من اهله ..
<< وبغرفة بدر :
( مستانس حيل ومبسووط لابعد الحدود قعد يقول لبندر كل شي واهو متحمس ويضحك ويحس انه ملك الدنيا ولين مانموا واهم مو حاسين بأنفسهم ) ..



ومن بكرا الظهر ..
ام بدر : لاتخافين وش دعوا هم ماراحو بعيد هم فبيت عمهم ..
ام فارس : عسى ما ازعجوكم ..
ام بدر : ولا سمعت لهم حس الله يحفظهم ويخليهم ..
ام فارس : امين يارب ..
ام بدر : وش رايك نطلع للمنتزه ونتونس بعد هالملكه وقبل لاتروجعون لدمام ..
ام فارس : انا اشهد انك جبتيها اعطي خبر للباقين ..
ام بدر : اوكي من عيوني ..
ام فارس : تسلم عيونك ...
ام بدر : يلا فمان الله ..
ام فارس : فمان الكريم ..
قامت غرام وشافت احساس جنبها والسرير الثاني مابه احد
نست انها نايمه عند ميس طلعت واهي لحد ناسيه انها فبيت عمها او بالاصح فرحتها امس خذت عقلها .. <<
دخلت غرفة بدر وكشتها منفوشه وع بالها انها غرفة فارس وبدر كان مغطي راسه ..
غرام : فارس يلا قوووم الناس الظهر وانت لحد الحين ..؟؟
بدر حس عليها وع البوسه : همممممممم ..
غرام : يلا يالغلا قوم الحين ماما وبابا ينتظرونا ..
<< دخل بندر وشافهم ..
بندر : انتي وش تسوين هنا ..
غرام : تغبت ورا الستاره : انت الي وش دخلك بيتنا ؟؟
بندر درى انها مفهيه وناسيه : انتي نايمه عند ميس وهاذا بيتنا ..
غرام تفشلت وتمنت الارض تنشق وتبلعها ..
بندر : يلا بغمض عيوني وروحي لغرفة ميس ..
غرام من الفشله وبصوت يلا يطلع : اوكي ..
<< بندر غمض عيونه بس بدر قعد يناظرها لين ماطلعت وبعدها ناظر بندر وفطسو ضحك : ههههههههههههههههههه ..
ام بدر : يمه بسم الله عليكم وش فيكم انجنيتو ..؟؟
بدر : يمه حبيبتي انا احبك ..
بندر : يمه ولدك عشقاان ..
ام بدر : هااه صدق يابدر ..
بدر : يمه انتي ما لقيتي الا تصدقين ع الاهبل ..
بندر : يمه تذكرين فلم الكرتون هايدي وبيتر ..
ام بدر : هههه وش فيه ..
بدر : هاذا ولدك وحبيبته ..
ام بدر : ههههههههههههه ..
بدر قم باس امه وقعدها ع الكرسي واهو تربع ع السرير ..
بدر : بندر سكر الباب ..
بندر : اوكي ..
<< سكر الباب وتربع جنب اخوه ..
ام بدر : وش فيكم الحين قولو لي ..
بدر : يمه انتي وابوي قبل لاتتزوجون كان بينكم قصة حب ..
ام بدر استحت بس ماحبت تبين لهم : استح ع وجهك ..
بدر : يمه تكفين قولي أي ولالا ؟؟
ام بدر : أي كنا نحب بعض ..
بدر : يمه وانا حبيت مثلكم ..
بندر : والمصيبه انه انجن ..
ام بدر : انتو من جدكم تتكلمون .؟؟
بدر : سمع فهميني ومابيك تعصبين ابد ..
ام بدر : الله يستر منك قووول ..
بدر : يمه انا حبيت وحده من بنات العايله وانتي تعرفينهاا ..
بندر : ياذكائك اكيد بتعرفها دامها من العايله ..
بدر : يمه وربي احبها واعشقها بعد ,,
ام بدر : تزوجها ..
بدر : اتزوجها ؟؟
ام بدر : دامكم تحبون بعض تزوجوا ..
بدر : بس يمه اهي توها صغيره , الي كنت بقولك يصير اعيش قصة حب معها ..
ام بدر : لا طبعا وين حنا عايشين ..
بندر حاس بأخوه وقال : يمه مو يعني يعيشون بمعنى الكلمه السالفه كلها عادي يتصل عليها ولالا ؟؟
بدر : أي يمه بس اكلما وتكلمني عاادي ؟؟
ام بدر : انا مو راضيه عن الي يصير كله ..
بدر : يمه ياقلبي افهميني الحين الناس تفتحت عقولهم مو زي وقتكم اول ..
ام بدر كسر خاطرها ولدها : يمه ياحبيبي حبو بعض بس بحدود المعقوول ولا تقول لاحد عن حبك ابد ..
بدر : قام وحضن امه وقعد يبكي من الفرحه : الله يوفقك ويسعدك ادعي لنا ..
< طلعت امه وحبس بندر بالغرفه ..
بندر : ابعد عن الباب بطلع ..
بدر : لالا ياحبيبي اول قول امس وش سألت احساس وميس باليل ؟؟
بندر : لحد الحين تذكر .. ؟؟
بدر : يلا جاوب ..
بندر : اممممممم بصراحه انا فبداية قصة حب ..
بدر بفهاوه : هااااااااااااه؟؟
بندر : امس بملكة ميس شفت وحده نزلت طرحتها والعبايه وانا لمحتها ومن اول نظره حبيتها ..
بدر : ومنهي سعيدة الحظ ؟؟
بندر : نوره بنت عمي ..
بدر : واخيرا حبيت بشوف شنو تسوي وانت دايم تقولي اني مجنون لاني احب ..
نروح لبيت ام فارس ::
< وبالتحديد بالمجلس كان ملاك وحامد قاعدين لحالهم ..
ملاك واهي ناسيه ان بدر كان حبيبها : انا اوريهم ولا قالو لي انهم يبون ينامون عندها ..
حامد : حتى لو قالو لك انا ماراح اوافق ..
ملاك : ليه ؟؟
حامد : انتي نسيتي ان بدر كان حبيبك ؟؟
ملاك واهي ترقع : انت ماخذ عقلي وش ابي بشي قديم ..
ام فارس : يمه ملاك يلا نبي نمشي للمنتزه ..
ملاك : اوكي يمه احنا لاحقينكم ..


وفبيت ابو زيااد ..
هيام : هيه ترى كلنا متفقين نلبس جنز وتشيرت ابيض موب تنسين ..
همس : ماراح انسى ..
ام زياد : يلا يمه مانبي نتأخر ..
همس : من عيوني نلبس ونجيكم ..
ام زياد : لالاتتأخرون ..
هيام : دقيقتين بس ..
ام زياد : خمس دقايق ع حسابي ..
همس : فديتك ياماما احبك انا ..
ام زيااد : هههه الله يخلكم لي ..

وفبيت ابو سالم ..
شذى : مابي اروح ..
شهد : مو ع كيفك ..
شذى : الا كيفي غصب اروح يعني ؟؟
شهد : اقول بس انطمي صدق ماتنعطين وجه من اليوم معطتك ع جوك ..
شذى : احلفي عاد ..
شهد : انتي من امس بالملكه وانتي قالبه هالخشه وش فيك ..
شذى : مالك شغل اطلعي برا ابي ألبس ..

وفبيت ابو مهند ..
مهند : تروحين المنتزه ؟؟
ريوف : يب بروح عندك مانع ..
مهند : لا ماعندي مانع يلا اجهزي وانا ابي اوديك ..


.................................... ..
الساعه 5 العصر الكل بالمنتزه ..
عند البنات قبل لايوصلون عايلة ابو سالم :
احساس : وليه ماحضرتي الملكه ..
ريوف : حضرته والله حضرته وكنتي لابسه فستان اسود بعد ..
غرام : احلفي عاد
ريوف : وربي ما امذب وانتي كنتي لابسه فستان بنفسجي بذهبي ..
هيام : وليه ماجيتي ويانا بالغرفه .؟؟
ريوف : كنت قاعده عند شذى لانها حيل متضايقه ..
همس : وماعرفتي شنو فيها ؟؟
ريوف : الا بقولكم بس لاتقولون لاحد ..
البنات : اوكي ..
ريوف : اهي تحب زيااد ..
ميس بأعلى صووت واقوى عصبيه : شـــــــــــــنــو ؟؟
ريوف : اوووص لاتفضحينا وياويلكم تقولون اني قلت شي ..
ميس : ليه ماقالت لنا طيب ؟؟
ريوف : مدري عنها ..
ميس بعصبيه : الا حلالي محد يشاركني فيه ..
ملاك : هدو هدو حصل خير ..
ميس : أي خير بيجي من ورا هالدبه ..
البنات فطسو ضحك عليها ع كلمة : الدبه : ههههههههههههههههههههههههه ه ..
شذى : ضحكونا وياكم ..
شهد : مرحبا جميعا يافديتكم وفديت خشتكم ..
غرام : ياهلا عدد ماغرد الطير وطاار ..
شهد : المهلي مايولي ..
احساس : مرحبا بك دوم خلي يوم جيتني في محلي ..
همس : ياهلا والفين سهلا والمهلي مايولي ..
ملاك مسكت علبه الفطاير وتطبل عليها وريوف مسكت علية مويا كبيره وقعدت تعزز لها والباقي يصفقون ..
والمغنية صاحبة الصوت الخطير ( احساس ) ..
احساس : ع قلبي عليهم ياشهد ..
غرام : قومو نرقص ..
نوره : من جدك .؟؟
غرام : أي والله ناس تطبل وناس تغني وناقصنا نرقص بس وقامت همس وشهد وغرام يرقصون ..
احساس : صفو يابنات صفو ابشوف الي اشغلت بالي وقلبت حالي ...... ..
[ وناــــــــــــــاسه اقـــــــــــوى شــــــــــــــي ]

وعند العيال :
فارس : انا اشهد انهم انجنو ..
بدر : يناظر غرام ومو معهم ..
وبندر : يناظر نوره وخاق معها ..
فيصل : وياهوه صحصح شوي ترى نحن هونا ..
فواز : عينكم عليهم تلاحقهم تناظرهم ياهوه صحصح شوي ترى نحن هنا ..
مهند : لايكون بس مو عاجبينك ولا يعني مو عاجبينك اشوفك بالم مولنا ..
سالم : مافي امل يحسوون . .
سليمان : بــــــــــــــــــدر ..
بدر: وجعتين توجع عدوك خير ..
سليمان : وين وصلت ؟؟
حامد : من اليوم سرحان ورايح فيها ..
بدر : ماوصلت مكان هاذا انا موجود ..
< وضرب بندر بكوعه ..
بندر : بدر ..
بدر : بندر ..
زياد يقلدهم : فارس ..
فارس : زيااد ..
بدر : شب بس ماتعرفون تقلدوننا ..
سالم : قوموا نلعب كوره فريق بنات وفريق عيال وش رايكم ؟؟
بدر : لا انا بروح مشوار ..
فارس : وين ؟؟
بدر : ادري ماتقدرون تقعدون بدوني بس تحملو بس ساعه وارجع لكم ..
سالم : يالواثق انت ..
سليمان : تدرون شلون خلينا نلعب بلووت ..
الشباب : اوكي ..
بدر: حامد ..
حامد : هلا ..
بدر : ممكن تعطيني مفتاح سيارتك ؟؟
حامد : تفضل السياره حلالك ..
بدر : يالبى قلبك تعلمو السنع منه ..
< وانحاش قبل لايسمع ردودهم ..

ميس : غرام واحساس يلا مشينا ..
غرام : يلا مشينا ..
ملاك : وين وين ؟؟
احساس : وش دخلكم مكان سري ..
ميس : يلا يلا بسرعه ..
<< وانحاشو ..
شهد : انتوا ماتفهمون ؟؟
ريوف : وش السالفه ..؟؟
شهد : رايحين مكان لازم تعرفون وين ..
همس : شب بس وقومو نروح نستهبل عند امهاتنا احسن لنا ..


.........................................
بالسياره :
بدر : هلا يابعدهم كلهم ..
ميس : هلابك زوود ..
بدر : حبيبتي اخبارك ؟؟
غرام : تماام ..
بدر : اختي يالغلا اسمعي انا بحطكم بمجمع وهاذي بطاقتي اشترو ( تورش ) لحبيبتي واحساس ( اخذي الي تبين بعد )
احساس : وانتو وين بتروحون ..
غرام ببسمه تريح القلب : حبيبتي انا بروح اساعد ملاك بشغله وارجع لك ..
احساس ردت الابتسامه لها : اموووووووااااه فديتك ..
بدر : لاتبوسينها هي لي انا ..
غرام استحت وسكتت ..

ميس : طيب ليه مااستنيت لليل خليتني اترك الزين كله قاعد ..
بدر : وعد بس نرجع البيت اعزه واخليكم تقعدون مع بعض ..
ميس : احبببك امواااااااااه ..
غرام تقلد بدر : لا تبوسنه هو لي انا ..
ميس : يلا ياهايدي وبيتر وبس نخلص بدق عليك . .
بدر : اوكي ولا بغيتو أي شي الحساب فدوه لكم ..
احساس : كل هاذا عشان هايدي ؟؟
بدر : انتوا ماتدرون انها كل حياتي ..
ميس بأبتسامه : الله يخليكم لبعض ..
احساس : سي يوو ..

.................................................. .
غرام : قلبي انا برسل لمهند رساله ..
بدر : اوكي ياعيوني ..
ارسلت غرام لمهند ( وينك ماجيت للمنتزه ؟؟ انا الحين مع حمد بالكافيه الي بالزاويه جنب مجمع ال ,,,,,,,,,,,,, انتظرك تجي ) ..
وقعدو بدر وغرام بالكافيه ..
بدر : يناظر غرام ويتأمل فيها ..
وغرام : تناظر عيون بدر وتقراهم ..
قطع عليهم صوت مهند : مرحباا ..
بدر : جيت ومحد سمى عليك ..
مهند بخوف : خير وش تبون انتوا ؟؟
غرام : انا وش قلت لك يوم تدق ع ملاك اول مره ؟؟
بدر همس لغرام : حبيبتي مابيه يسمع صوتك تكفين صوتك حلالي مابي احد يسمعه ..
غرام همست له : يابعد كوني كله من عيوني ..
بدر : انت ليه ماتفهم ؟؟
مهند : انا وملاك نعرف بعض من الطفوله وش دخلكم ؟؟
بدر : ملاك ع ذمة رجال انت فاهم شلون يعني ع ذمة رجال ..
مهند :اهي شكت لك الحال ؟؟
بدر بعصبيه طق الطاوله : انت ماتفهم , انت من تكون عشان تكلمها ..
مهند : اكـــونـ ------- ..
قطع عليه بدر بنفس العصبيه : انا لاتكلمت محد يقطع كلامي , هاذي وأشر ع غرام قريبا بتكون زوجتي , وحرم بدر بن فهد لاتكلمت
اكبر شنب يسمع كلامها تفهم , ماباقي الا مبزره ..
مهند : شوي شوي لايطق فيك عرق ..
بدر ماقدر يمسك نفسه وصفقه كف : ماينفع معك الا كذا ..
< غرام ماتت من الخرعه وطلعت لسياره وقعدت تبكي ..
بدر : الحين ضف وجهك وخليني اسمع انك داق ع وحده من بنات عايلتنا وربي ماراح يحصلك خير ..
< وطلع بدر يركض عشان يشوف غرام ..
>> وبقى مهند بالكافيه وهو مصدوم ومو مستوعب شي ..

بــــالــســــــــيــــــ ــاره ,,
نـــــــــــــــــــــــه ايـــة البــــــــارت ..
< سامحوني اذا قصير وربي تعبانه حيييل وماقدرت اكمل ..






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-14, 02:43 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@#البـــــــــارت الــــــــثـــــــامـــــ ـــن @#
< لعيونك ياهمسو بنزله بدري
(__ الحُب آلعععميق جداً
يأتي بلآ ترتيبْ
مُسبق !

ويبدأ من صُدف?
تحمل الأقدآر كل?آ ♥__)


بدر ماقدر يمسك نفسه وصفقه كف : ماينفع معك الا كذا ..
< غرام ماتت من الخرعه وطلعت لسياره وقعدت تبكي ..
بدر : الحين ضف وجهك وخليني اسمع انك داق ع وحده من بنات عايلتنا وربي ماراح يحصلك خير ..
< وطلع بدر يركض عشان يشوف غرام ..
>> وبقى مهند بالكافيه وهو مصدوم ومو مستوعب شي ..

بدر بهدوء : غرام ..
غرام ميته من الخرعه وماتبي تتكلم : ................
بدر بصبر : غرام ردي علي ..
غرام واهي تبكي : وش تبيني اقول ..
بدر : حبيبتي قولي أي شي ..
غرام واهي تزيد فبكاها : انا قلت تفاهم معه ماقلت لك اصفقه كف ..
بدر : انتي ماشفتيه كيف يتكلم .؟؟
غرام تبكي وتصارخ : خــــــــــلاص مابي اسمع شي ..
بدر بنفسه : لازم نروح لبيتنا ونتفاهم ..
غرام تبكي من الخوف ولانها السبب بكل الي صار لمهند ..
< مشى بدر متوجه لبيتهم وكل واحد يسمع انفاس الثاني ..
== ( أحبك مووت كلمه مالها تفسير والين اليوم مدري كيف افسرها لاني من عرفتك وانا احس بغير مثل روح ( ن ) لقت روح تدورها ) ..
غرام بهدوء : ماتبي ترد ع جوالك ..
بدر : الوووه , هلا , لا مافيني شي , اوكي اتصلي ع بندر وقولي له اني انشغلت شوي , لاغرام بتبقى معي , اوكي , ميس قلت لك مافيني شي , باي ..
غرام : وين بنروح ؟؟
بدر : بيتنا ..
غرام : انا بروح للمنتزه ..
بدر : لازم نتفاهم ..
غرام : مافي شي نتفاهم فيه ..
بدر سكت وماحب يتكلم ..

-----------------------------------------..
نرجع لمهند :
مهند بنفسه : غرام تتزوج هالنفسيه مستحييل , حرام والله حرام , آه ياربي وش اسوي , مستحيل أتكلم واقول لاحد عن الي صار
عصبية بدر تخلي الي مايهاب يهااب ) ..


--------------------- ..
بالمنتزه ..
ام فارس : ياويلي البنات لحد الحين مارجعوا ..
ام بدر : لانخافين عليهم دام بدر معهم ..
ام زياد : زياد وبندر معاهم لاتخافين ..
ملاك : دام زياد معهم انا اشهد ان ميس خاقه ورايحه فيها ..
شذى : اقول غيرو هالسالفه ..
ريوف : تدرون بنات ..
شهد : وشو ؟؟
ريوف : نلعب كوره مع العيال ..
البنات : يلا .. < وقفهم صوت ام سالم واهي تشوف بنتها مغمى عليها ..
ام سالم : بنتي شذى اصحي ..
شهد وهي تبكي : لاتقولون انها ماتت تكفون ..
ريوف كانت عارفه ان الي صاير فيها عشان زياد : بسم الله عليها مافيها الا العافيه ..
قربت ام سعود ومسحت وجهها بالمويا وصحت ..
-----------------------------------..
عند احساس وميس ..
زياد : توها تنور السياره ..
ميس بحيا : منوره بوجودك ..
احساس : اقول بندوورتي .,,
بندر : هلا قولي ..
احساس : وش رايك ننزل مو كنا داخلين عرض ..
زياد : يكون احسن ..
بندر : شوفو هاذا جزات الي يقول لك تعال معي ..
زياد : حبيبي بندر فديته ..
احساس شهقت : ميس خيانه ..
ميس تهمس لها : اووص اسكتي ..
احساس : ماراح اسكت ..
زياد : الا حبيبتي ماقلتي لي عسى مرتاحه لي ..
ميس ماتت من الحيا : مرتاحه الحمدلله ..
بندر : الله يعينك يا أختي عليه ..
احساس : عسل ع قلبهاا ..
زياد : الا غرام وبدر وينهم ؟؟
< الكل سكت ..
بندر : هااه بدر راح ويا غرام لبيتنا عشان يجيبون مويا ..
احساس : يب المويا خلصت ..
ميس : ماراح يطولون ..
--------------------------------..
فبييت ابو بدر ..
بدر : حبيبتي انا اسف ع الي صار ماقدرت امسك نفسي ..
غرام : انت تدري انك خليتني اشوف العذاب أي عشته بلحظه ..
بدر : انا اسف ياقلبي سامحيني ماقدرت امسك نفسي ..
غرام بعد ما تسللت الدموع لخدها : لاتزوجنا بتمد يدك علي !!
بدر : تنكسر ايديني ان شاءالله لا مديتها عليك ,.
<< غرام تبكي بهدوء وماتبي بدر يدري بس العيون فضاحه ..
• قرب بدر من غرام وهي بعدت عنه ..
بدر : حبيبتي ماتبيني ..
غرام بنفسها : وربي ابيك بس خايفه من عصبيتك لو تطلع علي ..
بدر قرب وحضنها وقال : اوعدك من اليوم عصبيتي ماتشوفينها ابد ..
ارتاحت غرام لوعد بدر : الله لايحرمني منك ..
حضنها حيل وقال : ولا منك يابعد بدر انتي ..
[ تأسف لي ورماني لحضنه ..
عسانه ماأفقده ولا أفقد حنانه ] ,, \ بقلمي

_____________________________________..
رجع الكل للمنتزه عشان شذى ..
ميس وزياد < مبسوطين حيل ..
بدر وغرام > طايرين من الوناسه ..
<< قعدو شوي وكل واحد رجع لبيته عشان شذى ..
= طبعا الكل أخذ رقم احساس ورقم غرام وبدر كلم ام سعود وفهمها ان الموبايلات هديه منه ..

ومــــــــــــــــــــن بـــــــــــــــــــكــــ ـــــــــــرا
رجعو اهل الدمام لدمام وكانت احوالهم ..
غرام تبي تبقى عند بدر وقعدت تبكي وتشاهق ..
احساس مبسوطه حيل لان حبيبهاا راكب وياهم بالسياره . << بتعرفونه قريب ...
ملاك كانت عاديه ..

( وصلوا ونامو ع طوول )..
ومن بكرا الصباح كان يوم [ السبت ] أول ايام المدرسة ..
غرام : يسعد صباح منهو ع الروح اغليت ..
ملاك : صباح الخير ..
< وباسو راس امهم وابوهم وفارس < ع قولتهم شيخ العياله ..
ام فارس : واحساس وينها ؟؟
ملاك : نايمه وماقدرنا نصحيها ..
ام فارس : اووووووووف منها ودي يوم تصحى بدري ..
غرام : ههههههههه حلم ابليس بالجنه ..
< صحت احساس وراحو للمدرسه متأخر ..
( بمدرسة غرام وملاك وشذى ) ..
الاستاذه : شفتي الساعه كم ؟؟
غرام : استاذه ماتأخرت الا خمس دقايق ..
الاستاذه : بدت الحصه الاولى ..
ملاك : طيب نبي نروح لفصولنا ممكن ..
الاستاذه : لا ..
غرام بدت تعصب : استاذه نبي نرقى فوق ..
الاستاذه : لاتكتبون تعهد ..
غرام عصبت : ما أكون انا بنت سعد الـ...... اذا وقعت ع التعهد ..
ملاك تهمس لغرام : اهدي ياقلبي وامشي نرقى واحقريها ..
< راحو فوق وتركو الاستاذه تتكلم مع نفسها ..
بفصل غرام كانت حصة فراغ ..
صمود : يالغلا صباح الخير ..
غرام بأبتسامه : صباح النور والسرور وكل شي ..
صمود : أحــــــبـــتــس ..
غرام : وانا أكثر ..
نوف : لي الله انا بنت البطه السودا ..
غرام : وه يابعد غرام انتي ..
صمود : هيه والله بدر بيذبحنا ..
غرام : ههههههههه ماعليكم مايقدر حتى يلمسكم ..
صمود : ليه خارج التغطيه ؟؟
غرام : لا اهو بس يشوفني يخق ..
نوف : يلا قولي لنا كل الي صار ..
غرام : اولا هاذا رقم جوالي ..
نوف وصمود شهقوا : ااااااااااااهى ..
غرام : شوي شوي انا اقولكم وش السالفه ..
صمود ونوف بحماس : يلا قولي ..
غرام : بعد ماطلعتو من القاعه والكل طلع مسكت الشطه ونقطت له نقط بالارض وبالاخير قلب ...................................
<< وقعدت تقو لهم واهي بس يشهقوون وحيل مبسوطين .. \
” يآ صاحبي “
انت صآحي ولا مجنون !! 3-|
تبيني اتكلم عن ’’
{ صآحب القلب الحنون • ؟ <3
عن اللي ’’
{يحبني وﻵ يخون • ؟ :$
علمني بس ’’
{ احكي لكـ عن الرمش ولا الجفون
بس اسمح لي ’’
مقدر اتكلم عن العيون • ;

خلاص يآ ’’ صاحبي ’’ كآآفـي ,, >:/
عطيتكـ جوآآب » شآفي « ,,




وبفصل ملاك وشذى :
ملاك : ياقلبي وش فيك قولي لي ..
شذى : والله مافيني شي ..
ملاك : لافيك وقولي لي ..
شذى بأبتسامه تريح القلب : حبيبتي والله مافيني شي ..
ملاك ابتسمت له : فديتك بس ..
شذى : الا ماقلتي لي من وين بتجهزين ؟؟
ملاك : من هنا ومن الاحسا والرياض حليا لين مابابا يخلص شغل بالشركه وبنفكر بمكان ثاني ..
شذى : الله يوفقك , الا صح كم ساعه تكلمون بعض ؟؟
ملاك : اجمعين : امممممممممممم اليوم كله ..
شذى : السالفه ادمان ..
ملاك : الادمان شوي عليه ..
شذى : اوه اوه وش هاتهور ..
ملاك : تكفين اسكتي حتى الكلام ذاب بشفاتي ..
ذآب الحكي بـ | شفتي | وش أسوي ..؟! دآم الحكي في ! سًسيرتك ! صآر سكًكر ..♥

وبمدرسة شهد واحساس وعفاف ..
( بالفسحه )
عفاف : هههههههههه بموت من الضحك ..
شهد : بس خلاص لاتنكتين بموت ..
احساس : هههههههه يمه هههههه قلبي خلاص بسكت ..
عفاف : اه ياقلبي وه بس ..
شهد : هههه اه اه اه ..
عفاف : استن استن ..
احساس : هاه وش فيك ؟؟
عفاف : مالاحظتو ان ابله فاطمه مو معطتني وجه ؟؟
احساس : وييع ع غفله ابله هنووف فديتها بس ..
عفاف : ويــــــــــــع ...
احساس : ع الاقل تعطيني وجه مو فاطمهه الغبيه ..
شهد : اوهوو بس خلاص ع غفله الحين انا ..
<< طبوا عليها وحضنوها < وه يالبى حضنك ياشهد ..

[ خلص الهم والتعب والكل رجع لبيته ] ..
بغرفة غرام :
......... : الوووووووه ..
غرام : هلا وغلا حياتي ..
........ : هلابك ياقلبي اخبارك ..
غرام : انا تمام انت اخبارك؟؟
بدر بأرتباك : حبيبتي ..
غرام خافت : هلا حبيبي ..
بدر : لا تخافين علي بس انا سويت حادث ..
غرام : هـــــاه < وع طول قعدت تبكي > وين ؟ ووش صار فييك ؟ يألمك حيل ؟ قولي قولي < ورجعت تبكي ..
بدر : وانا رايح لشركه كنت سرحان فيك واتذكر كل الي صار فجأه شفت الخاتم الي طاح منك بملكة ملاك انحنيت
بجيبه ويوم تعدلت ماشفت الا العامود قدامي , بس لاتخافين ماصار فيني شي خدووش ويدي انرضت وكدمه بوجهي ..
غرام واهي تبكي : الله ياخذني كلا مني ومن الخاتم اه بس ..
بدر : حياتي لا تبكين تكفين ..
غرام واهي تحاول تهدا : ومن معك بالمستشفى الحين ؟؟
بدر : محد يدري عني انتظرتك لين ماتطلعين من الدرسه و على طول دقيت عليك ..
غرام : حبيبي انت روح دق ع بندر وارتاح وانتظر اتصالك ..
بدر : بس انا مرتاح لاني سمعت صوتك ..
غرام بعصبيه مصطنعه : يلا دق عليه وبلا دلع ..
بدر واهو يقلد غرام : لا ماراح اسكر بشوف وش تسوين ..
غرام : انت شلون تعرف اني امثل العصبيه .؟؟
بدر : انا قلت لك من قبل احنا روحين بجسد واحد ..
غرام : يلا حبيبي روح وبس ترجع البيت دق وطمني عليك ..
بدر : اوكي حياتي توصين شي ؟؟
غرام : سلامة قلبك ياقلبي , صح نسيت اقولك ..
بدر : وشو ؟؟
غرام : انا اعشقك حييل..
بدر : وانا بعد يابعد قلبي ..


وبغرفة احساس ..
احساس : تروحين ويانا المزرعه ؟؟
عفاف : ليه ؟؟
احساس : بنروح نصيد كم سمكه ..
عفاف : ههههههههه لاجد والله ليه بتروحون المزرعه ؟؟
احساس : بنروح مع الشباب بيلعبون كوره فريق بنات وفريق عيال ..
عفاف : الله وناسه بجي بجي ..
احساس : العصر بنروح زين ..
عفاف : طيب ..
احساس : يلا ضفي وجهك بنام ..
عفاف : ضفي وجهك انتي ..



وبغرفة ملاك ..
حامد : تدرين اني اشتقت لك ..
ملاك : مو كثر شوقي لك ..
حامد : لولو حبيبتي ..
ملاك : هلا ياقلبي ..
حامد : انا احبك ..
ملاك : وانا ما احبك انا فيك هايمه ..



( العـــصــر ) ..
اجتمعو الشباب والبنات بالمزرعه ..
الصبايا :
شهد وشذى وغرام وملاك واحساس وعفاف .. << طبعا لابسين عباية كتف ولثمه ..
الشباب :
سليمان وسعود وسالم ..

غرام : انا الحكم .. والحراس ( حارس مرمى الصبايا شذى = والشباب سليمان )
فارس : اوكي ..
سالم : شهد وشذى وملاك وعفاف فريق ..
احساس : وانا وين رحت خير لا مافي بلعب ..
فارس : انتي بتلعبين معنا ..
احساس حضنت فارس : يافديت قلبك , وانت كش عليك ..
سالم : انا ..
احساس : يب انت مالت عليك ..
سالم : وعليك ..
سليمان : يلا نلعب ..
فارس : يلا ..
بدت العبه .. < والحماس
واول اصابه ..
احساس : عمى ماتشوف ..
سالم : لا شفتك وفهيت وانعميت ..
احساس : يلا العب وبلا هياط ..
< ورجعو يلعبون ..
وأول قـــــــــــــــــــــــو ؤوؤل جـــابــتــه ملاك ..
شهد : فديتك يابنت عمي ..
شذى وه بس لبى روحك ..
عفاف : كفك يالغلا ..
فارس : والله وقدرتو تجيبون قوؤول فينا ..
< ورجعو يلعبون ..
ثاني اصابه ..
فارس : عسى ماتعورتي ..
عفاف : لالا عادي ..
شهد : ههههههههه يالمسكينه كل ذا حماس ..
عفاف : ماعليك مني ..
< سليمان كان يناظر حركات احساس وضحكها وهسترتها ..
سليمان بنفسه : ليه اكذب ع نفسي واقول ما احبها انا وربي احبها احبك يااحسااس حييل ..
احساس : بو سوسو يلا بنلعب لاتسرح وتخسرنا ..
سليمان ابتسم لها : لاتخافين ماراح يفوزون علينا ..

غرام : وبعدين وياكم كل ساعه اصابه شوفو عدل لاتفهون ..
سالم : حاضر سيدي الحكم ..
غرام صفرت : انتهى الشوط الاول ..
قعدت غرام ع طول لانها تحس بدوخه من كثر مابكت عشان بدر ..
سالم بخوؤوف : فيك شي ؟؟
غرام بأبتسامه : لا يالغلا لاتخاف ..
سالم : اوديك المستشفى ..
غرام : لا والله مافيني شي ..
< البنات ماعدا غرام واحساس سوو دائره وقعدو يخططون عشان يفوزون )..
< احساس والشباب قاعدين ضحك وسوالف وهواش وسليمان يسرح ويفهي ويرجع لهم ) ..
غرام : الوو قلبي طمني عنك ..
بدر : انا بخير الحمدلله لاتخافين علي والله بخير ..
غرام : لشركه ماراح تروح الا ومعاك احد وماتتحرك من مكانك الي تبيه قولهم يجيبونه لغرفتك ..
بدر : حبيبتي ليتك جنبي وتسوين كل شي بنفسك ..
غرام : حبيبي انا معك ع طووؤول ,,
< قطع عليهم صوت احساس : يلا يلا يالحكم نبي نبدا ..
بدر : هههههههههه فديت قلبها يلا روحي لهم ..
غرام بدلع : قلبها والا قلبي ..؟؟
بدر : فديت قلبك وقلبها احححببببك حييل ..
غرام : وانا بعد يلا باااي ..

<< ورجعو للعبه وبدا الحماس من قلب ..
ملاك تغمز لفريقها : يلا بدينا ..
الشباب : بسم الله ..
< صفرت غرام وبدا الشوط الثاني ..
ملاك : اووبه ..
سالم : اه غبار بعيوني ..
شهد : همممم ..
فارس : وانا بعد ما اشوف ..
عفاف : يبووي ..
احساس : وجعتين وش هالغبار ..
ملاك : قووووووووووووووووووووول ..
< صفرت غرام تعلن عن غش فريق البنات ..
غرام : كوني انا الحكم اعلن ان فريق الشباب فاز لان الفريق الثاني ستخدم اسلوب الغش ..
ملاك : وجعه توجع عدوك بالشوط الاول شوي سرحانه وشوي مفهيه ..
عفاف : والحين عيونك عشره ع عشره ..
شذى : هيه كلش ولا غرام ماعليكم منها ..
احساس < صورتهم واهم حاضنين بعض وصوت الكل بجوالها لذكرى ..
وبدت الشمس تغرب والجو صار بارد ورجعو لبيوتهم ..

بــدآ [ جو ـآلدمآم ../ يـبـرٍرٍرٍد ..!!

.............................. وبديت آحتــآج لـ دفـآ آنسسسسسسسسأإأن .. ..


نروح لرياض ..
فيصل ونوره وفواز < ابوهم ماكان يفكر فيهم ابد دايما يسافر وطبعا اهم تعودو ع فراقه ..
فيصل : اقول نوره ..
نوره : هلا قوول ..
فيصل : وش رايك بهيام ؟؟
نوره : يالبى قلبها الطيب < قاطعهم فواز ..
فواز : وش عندك ناوي تخطب .. ؟؟
فيصل : مالك دخل ..
فواز : يلا اعترف ..
فيصل : اوووص ولاكلمه لاتسمعك امي يالزفت ..
ام فيصل : يلا يابعد هلي انتو قوموا تعشوا ..
فيصل : جينااك يابعدي انتي ..
فواز : ابوي يتصل ..
نوره : لاترد عليه ..
فيصل : هيه تراه ابوكم غصبن عنكم ..
نوره : اقول روح تعشا وانت ساكت وانت بعد يلا امش اشوف ولاترد عليه لو يبيكم ماكان هاذا حاله ..



وفبيت ابو زياد :
هيام : زيوود حبيبي ..
زياد : هاه يا أم المصالح ..
همس : حرام عليك واحنا الي نخطط نفرحك ..
زياد واهو يقلب بقنوات الــ Tv : هاه قولو وش عندكم ..
هيام : نبي نعزم ميس عندنا ..
زياد قام من مكانه : هـــــــــاه ..
همس : بكرا بندق عليها ونعزمها ..
زياد واهو يبوسهم : فديتكم ..
هيام : انت جيب الحلا والكيك والفطاير من برا ..
زياد : من عيوني اجيب كل الي بالرياض واجيبه فالبيت ..
هيام : طبعا احنا بنعزمها ونقعد معها العصر والمغرب تقعدون بالمجلس لحالكم والعشا تتعشى وتروح ..
زياد : تعالو احبيكم انا وحضنهم من الفرحه ..
ام زيااد :: الله يزوود محبتكم ويخليكم لبعض ..
زياد راح لامه وحضنها : ويخليك لي يا احلى و اغلى ام بالدنيا ..



وفبيت ابو بدر :
ام بدر : يمه انا مو متطمنه عليك قولي وش الي سوا بحالك كذا ؟؟
بدر : يمه ياقلبي واحنا نلعب كوره كان الارض مبلوله وتزحلقت ..
ام بدر : أكيد ..
بدر : اكيد ياقلبي يايمه لاتخافين ..
بندر : احم احم قلبي يوجعني بمووت ..
ام بدر : جيعان تبي شي قبل لا انزل ؟؟
بندر بأعلى صوته : بموووت كح كح وقف قلبي ..
ام بدر :ههههه سمعتك سمعتك مافيم الا العافيه ياحبني لكم الله يطول باعمراكم واشوفكم عرسان ان شاءالله ...
بدر وبندر : آمممممميييييييييييييييييي ييييييييييين ..
نرجع لدمام وفبيت ابو سليمان ..
ام سليمان : أي مسكينه ام احمد نقلت من بيتهم ماقدرو يدفعون الايجار ..
ام فارس : يووه الله يهداها ليه ماطلبتني احنا خوات ..
ام سليمان : انتي مادريتي ان محمد ولد ام زيد توظف ..
ام فارس : ماشالله متى ؟؟
ام سليمان : قبل يومين اشتغل بالشرطه ..
ام فارس : ام خليفه ماتزجت بينتها ؟؟
ام سليمان : بالعطله الجايه بتتزوج ..
ام فارس : الله يهنيهم ويوفقهم ..
ام سليمان : امين يارب العالمين ..
ام فارس : أي وش بعد اخبار حريم الحاره ..
ام سليمان : ام أنس مسكينه جت تبي تتوضا وطاحت ع ظهرها ..
ام فارس : له له ياقلبي عليها وش صار فيها ..
ام سليمان : لا الحمدلله جتها سلامات ..
ام فارس : أي الحمدلله , انا الحين بروح اشوف البنات وش فيهم اكلمك بعدين ..
ام سليمان : طيب يالاليه مع السلامه ..
ام فارس : الله معك ..

ام فارس : وش فيكم تتهاشون ..
غرام : يمه شوفي اهي وجه عنز موب انا جوالي ( تورش ) وهي جوالها ( كيرف ) ..
ام فارس : أي وش صار عطيني الزبده ..
احساس : الزبده اني ابي ابادلها ..
غرام : تخسين والله ماتاخذينه ..
احساس : اقول ياوجه التيس عن النذاله ..
غرام : هاتيه بسرعه ..
ام فارس : اشوف الجوالات بسرعه ..
احساس : لالا خلاص واالله اتووب ..
غرام : ماما انا مالي شغل ..
ام فارس : هاتوهم ويلا بسرعه ع طاولة العشا ..



نــــــــــــهـــــــــــ ــاية الـــــــبــــــــــارت ,,
ياترى سليمان بيعترف لاحساس عن حبه ؟؟
وفيصل بيعترف لهيام ولالا ؟؟
وهيام وهمس شلون راح يفاجؤؤن ميس ؟؟
واخيرا شنو راح يصير بالموبايلات الي مع ام فارس ؟؟
وايش الاتفاق الي راح يتفقونه عايلة ابو فارس : ..

&*************** انتبااااااااااااااااااااا ااه ..
!! اذا مو عاجبتكم اايام تنزيل البرتات ولا تبون ايام زياده عطوني خبر < فديت قلوبكم ..





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسمراآني, الاولى, البواب, يكسر, روايتي, علوم, غرام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.