آخر 10 مشاركات
4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          النضـــال ( الجزء الثانى من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل حضورك ببيت شعر ^^ * مميزة * (الكاتـب : ميار بنت فيصل - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

Like Tree3Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-11, 12:43 PM   #171

اميرة بيتنا

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 149852
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,347
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond reputeاميرة بيتنا has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الرواية رائعة
والشخصيات وااااايد عجبتني
اشكر فنج يالغالية ع هالابداع




اميرة بيتنا غير متواجد حالياً  
قديم 14-03-11, 03:58 AM   #172

dam3ahel3in

نجم روايتي وقلم مميز بخاطرة من وحي الكلمةوناقده متالقه بالقسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dam3ahel3in

? العضوٌ??? » 1684
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,004
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بيتنا مشاهدة المشاركة
الرواية رائعة
والشخصيات وااااايد عجبتني
اشكر فنج يالغالية ع هالابداع

تسلمييين يالغلاا ع المرور والتعليق ..
نورتي القصه بـ ردج البسيط ..

دمتيــ بــود..

dam3ahel3in


dam3ahel3in غير متواجد حالياً  
التوقيع


كاردينيا73 تسلمين يالغلاا ع كل شـي


خيال عيشني في ظلمته نهاية الفصل الـ28
قديم 14-03-11, 04:02 AM   #173

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

دمع ألم تشتاقى لوداد و وليد ... ألا تريدين أن تخبرينا عما حدث لهما ...




نحن فى إنتظارك ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
قديم 14-03-11, 04:49 AM   #174

dam3ahel3in

نجم روايتي وقلم مميز بخاطرة من وحي الكلمةوناقده متالقه بالقسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dam3ahel3in

? العضوٌ??? » 1684
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,004
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة مشاهدة المشاركة
دمع ألم تشتاقى لوداد و وليد ... ألا تريدين أن تخبرينا عما حدث لهما ...







نحن فى إنتظارك ...


كيف ما اشتاق لـ شي عبر عن شخصيتي .. ولـ شخصيات اتخيلهم بشكل دوري
اكتب خواطر لهم ومن الخواطر افصل مشااعرهم وهالمشاعر اكتبها كـ قصة لكم ..

اعطيج مثل بسيط .. وان شاء الله يعجبج ..


روحي تعلقت بطيفك .. اتخيلك واتتتبعك إينما ذهبت..


تقف امامي .. فـ ابتسم ..
افتح لك ذراعيّ .. راغبه في احتضانك ..


اقترب منك .. احتضنك فـ يتلااشى طيفك في الهواء ..
يخيب امل قلبي .. لكني افاجأ بـ وجود رائحتك في المكان ..
ابحث عنك .. إلتفت يميناً ويسااراً ..
لأجدُك واقفاً خلفي .. والبسمه تعلو شفتيك ..
قد اذابتني هذه الإبتسامةُ من قبل .. فلاا تقتلني ..
خجلت من نفسي ..
اقتربت مني ..
لمست خدي..
كأن الروح قد عادت إلي ..
اقتربت مني .. شعرت بـ حرارة يديك ..
رفعت وجهي .. اغمضت عيني .. اريد ان استمتع بـ الوضع ..
قبلتني على جبهتي ..
سرت قشعريره فـ كامل جسدي ..
إحتضنتك وهذا ما اريده ..
إحتضنتك لا اريد ان اتخيلك بعد اليوم ..
أريدك امامي لـ اشعر بك ..
لـ اكون جزءاً منك .. انت فقط لا احد غيرك ..





و ان شاء الله عن قريب بنزل البارت العاااشر .. اذا الله عطانا عمر
ولنا لقاء قرييب بـ إذن لله تعــالى


dam3ahel3in غير متواجد حالياً  
التوقيع


كاردينيا73 تسلمين يالغلاا ع كل شـي


خيال عيشني في ظلمته نهاية الفصل الـ28
قديم 14-03-11, 11:58 PM   #175

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dam3ahel3in مشاهدة المشاركة
كيف ما اشتاق لـ شي عبر عن شخصيتي .. ولـ شخصيات اتخيلهم بشكل دوري

اكتب خواطر لهم ومن الخواطر افصل مشااعرهم وهالمشاعر اكتبها كـ قصة لكم ..

اعطيج مثل بسيط .. وان شاء الله يعجبج ..


روحي تعلقت بطيفك .. اتخيلك واتتتبعك إينما ذهبت..



تقف امامي .. فـ ابتسم ..

افتح لك ذراعيّ .. راغبه في احتضانك ..





اقترب منك .. احتضنك فـ يتلااشى طيفك في الهواء ..

يخيب امل قلبي .. لكني افاجأ بـ وجود رائحتك في المكان ..
ابحث عنك .. إلتفت يميناً ويسااراً ..
لأجدُك واقفاً خلفي .. والبسمه تعلو شفتيك ..
قد اذابتني هذه الإبتسامةُ من قبل .. فلاا تقتلني ..
خجلت من نفسي ..
اقتربت مني ..
لمست خدي..
كأن الروح قد عادت إلي ..
اقتربت مني .. شعرت بـ حرارة يديك ..
رفعت وجهي .. اغمضت عيني .. اريد ان استمتع بـ الوضع ..
قبلتني على جبهتي ..
سرت قشعريره فـ كامل جسدي ..
إحتضنتك وهذا ما اريده ..
إحتضنتك لا اريد ان اتخيلك بعد اليوم ..
أريدك امامي لـ اشعر بك ..
لـ اكون جزءاً منك .. انت فقط لا احد غيرك ..






و ان شاء الله عن قريب بنزل البارت العاااشر .. اذا الله عطانا عمر

ولنا لقاء قرييب بـ إذن لله تعــالى

رائعة دمع حقاً رائعة ...



فى إنتظارك دمع بكل الشوق ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
قديم 15-03-11, 02:01 AM   #176

احباب الروح
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية احباب الروح

? العضوٌ??? » 4348
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  نُقآطِيْ » احباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond reputeاحباب الروح has a reputation beyond repute
افتراضي


روحي تعلقت بطيفك .. اتخيلك واتتتبعك إينما ذهبت..



تقف امامي .. فـ ابتسم ..
افتح لك ذراعيّ .. راغبه في احتضانك ..




اقترب منك .. احتضنك فـ يتلااشى طيفك في الهواء ..
يخيب امل قلبي .. لكني افاجأ بـ وجود رائحتك في المكان ..
ابحث عنك .. إلتفت يميناً ويسااراً ..
لأجدُك واقفاً خلفي .. والبسمه تعلو شفتيك ..
قد اذابتني هذه الإبتسامةُ من قبل .. فلاا تقتلني ..
خجلت من نفسي ..
اقتربت مني ..
لمست خدي..
كأن الروح قد عادت إلي ..
اقتربت مني .. شعرت بـ حرارة يديك ..
رفعت وجهي .. اغمضت عيني .. اريد ان استمتع بـ الوضع ..
قبلتني على جبهتي ..
سرت قشعريره فـ كامل جسدي ..
إحتضنتك وهذا ما اريده ..
إحتضنتك لا اريد ان اتخيلك بعد اليوم ..
أريدك امامي لـ اشعر بك ..
لـ اكون جزءاً منك .. انت فقط لا احد غيرك ..





روعـــه يا روحي
كلمات رقيقه
^_*
وحشتني كتابتج


..


احباب الروح غير متواجد حالياً  
قديم 15-03-11, 09:40 PM   #177

lala905

نجم روايتي وأستاذة ومحررة لغوية ومترجمة بمنتدى وحي الخيال وفي منتدى قلوب احلام ومحللة أدبية بنادي كتاب قلوب أحلام ومحللة سياسية في قسم الأفلام الوثائقية وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lala905

? العضوٌ??? » 136394
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,182
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

كلمات ولا كل الكلمات ما اروع احساسك المرهف شكرا لانك عرفتنا على شبح كلماتك

lala905 غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-12, 12:09 PM   #178

dam3ahel3in

نجم روايتي وقلم مميز بخاطرة من وحي الكلمةوناقده متالقه بالقسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dam3ahel3in

? العضوٌ??? » 1684
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,004
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond repute
افتراضي


السلاام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

السموحه منكم ع التأخير لـ ظروف قاهره ..
اتمنى العصبيه اتطيير مع نزول البارت العااشر ..

اخليكم و لنا لقاء مع البارت 11 ..

دمتم بـ ـود
dam3ahel3in



dam3ahel3in غير متواجد حالياً  
التوقيع


كاردينيا73 تسلمين يالغلاا ع كل شـي


خيال عيشني في ظلمته نهاية الفصل الـ28
قديم 29-09-12, 12:51 PM   #179

dam3ahel3in

نجم روايتي وقلم مميز بخاطرة من وحي الكلمةوناقده متالقه بالقسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dam3ahel3in

? العضوٌ??? » 1684
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,004
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond repute
افتراضي الجزء العاشر .. خيال عيشني في ظلمته ..~!!



dam3ahel3in غير متواجد حالياً  
التوقيع


كاردينيا73 تسلمين يالغلاا ع كل شـي


خيال عيشني في ظلمته نهاية الفصل الـ28
قديم 29-09-12, 01:03 PM   #180

dam3ahel3in

نجم روايتي وقلم مميز بخاطرة من وحي الكلمةوناقده متالقه بالقسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dam3ahel3in

? العضوٌ??? » 1684
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,004
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond repute
Smile الجزء العاشر .. خيال عيشني في ظلمته ..~!!

~ البارت 10~






من طلع حولت نظري لـ حضني.. جفت ايدي وعقبها جفت بطني ..

اتذكرت وجودي في المستشفى الكلاام اللي كنت اقوله لنفسي ..
مره اقول ع نفسي اني مينونه ومره عاقله..
ع هالتفكير بديت اعاني من اعراض نفسيه وبعدني اعاني منها ..
ولو اني ما بينتها لـ حد .. لـ لحظه مر ع بالي الصراخ والصياح في البانيو..
طعم دموع الظلم اللي كانت تنزل ع خدودي ..
افتح عيني واسكرها وما في شي يعجبني ..
فكرت وفكرت وفكرت ومالقيت نهايه لتفكيري ..
انا يبتها ع نفسي .. لو ما طلعت وما جفت ولا سويت ..
لو سيرت وياهم كنت بكون مرتاحه الحين .. كان كل شي بيكون بخير ..
مسكت راسي بـ قهر .. بسني بسني تفكير في (لو) ..
بس انا تعبت من هالتفكير تعبت ..
وقفت ع حيلي.. وسيرت صوب الدريشه وقعدت اطاالع الحرم ..
وجودي في مكه كان غير .. كل شي فيها غير ..
ما ادري كم مر علي وانا افكر .. فكره تييبني وفكره توديني ..
رجعت للكرفايه وعيوني بعدها على الحرم .. ييت اقول شي ..
لكن صوت قفل الباب خلااني الف .. وليد شايل بـ ايده كيس ..
سلم وحط الكيس على اقرب طاوله .. رديت عليه السلاام ..
وهو يرتب الأكل ..


ناداني عسب اشاركه الأكل ..

قعدت جدامه وعطااني سندويش شوارما ويا عصير برتقال ..
وبدا يسولف ويتنقل من سالفه لـ سالفه .. وانا عيوني شوي وتتسكر ..
ما كنت اسمع له ولا متلذذه بالأكل .. ابي انام وانغصبت ع الأكل ..
آخرتها كليت نص السندويش وحطيتها ع يمب وشربت العصير ..
ييت بنام بس قعدني وطلب مني اخلص الأكل ..
وانا اطالعه بنص عين ( افهمها فيني نوم ومافيني ابلع شي الحين)
بعده يتكلم وانا بعدني اجوفه بنص عين ..
اشرت ع السندويشه .. : يعني حطيتها ع يمب
وهو يأكل سندويتش .. : لو تخلصينها .. يكون احسن ..
تنفست بـ كسل .. : شبعت وابي انام ..
طالعني وهو بعده يمضغ اكله : انتي ليش كله تعاندين حتى في الأكل تعاندين ..!!
وانا امصكره عيووني .. : هذا ما يسمونه معاند يسمونه شبعان مبكر ..
خلص اللي في ايده .. وكمل كلاامه: ما اجوفج خلصتي اكلج عسب تشبعين ..
ع الأقل خلصي السندويشه ..
رجعت تربعت وقعدت اجوفه وانا كلي نووم .. : عن الدلع وكليها ..
:لو ابي اتدلع ما بتجوفني قاعده ..
شيلت السندويشه وكملتها ومن خلصتها حطيت القرطاسه في الكيس ..
: خلصت .. الحين لو تسمح اقدر انااام ..!!
تم يطالعني شككني في نفسي .. ما اتبينت شو هو : افكر في الموضوع ..
استغفر الله .. شكلي الليله ما بنام .. : شو بعد !!
: بس اخلص من العصير بتلقين رد
الله يصبرني عليه .. : رد ع شو بالضبط ..
كان يشرب بـ بطء يقهر اللي ما ينقهر .. وانا بس اطالعه انطره يخلص ..
جفته بيطول فـ العصير غمضت عيني وانا قاعده ..
شوي ولا اسمع صوت الكيسه .. فتحت عيني وهو ساير يحط الكيسه في الزباله ..
دخل الحمام ( وانتوا بكرامه) وطلع وهو ينشف ايده ..
قعد جدامي و حط ايده ع يبهتي، خدي وتحت ذقني.. : اشفيك !!
:اجوف اذا بعدج حاره مثل شوي ..
"ايووه يتحسس اذا فيني حراره ولا لا" : عادي اذا تعبت اكيد بحس بشوية حراره..
وعقبها برد عاديه ..
نزل ايده لـ كتفي ومسك لي ايدي : اوكي .. أممم ..
تمييت اطالع ايده كان ماسك ايدي بـ تملك: في شي بعد ؟!!
نزل رأسه شوي وتم يطالعني: في ادويه تأخذينها بعد الأكل؟!!
رفعت له راسي : لا
في هاللحظه تم يطالعني وعينه ما شالها عني ..
كأنه يركز على شي بيطلع ع ويهي .. لـ ثانيه حسيت اني بختنق من نظراته ..
آخرتها كسر الهدوء و قال لي : قومي نامي ..
قرب جسمه مني وحط ايده ع خدي وباسني ع يبهتي ..
وقام يطلع له ملاابس ومشى صوب الحمام (وانتوا بـ كرامه)




ما عرفت شو اسوي انام ولا اتم ع وضعيتي!! كل مره يسوي شي ايديد..

كل مره يجرب معاي شي ايديد .. ما ادري شو اسوي تخدرت حواسي ..
حتى جسمي تخدر .. خل شغلاات غريبه اتهاجم عقلي ..
احاسيس و احاسيس واحااااسيس .. غمضت عيني ع هالكلمه وفتحتها ..
لفيت وراي عدلت مخدتي وعطيت ظهري للحمام (وانتوا بكرامه) وانسدحت ..
غمضت عيني ما ابي اجوفه يوم يطلع




..ومنها انتهى وجودي في السعوديه ..


وبدأت معاناتي يوم ردينا للبلااد .. كان وده لو نروح شهر عسل

بس انا رفضت مابي اتم بعيده عن اهلي لفتره طويله
ولو كنت الحين ع ذمته .. كان وجووده بالنسبه لي مجرد فرض
يعني شي مسلم به ولازم اتقبله واعيش الوضع..





من وصلنا مطار بوظبي استقبلنا اخوه فيصل .. خلصنا المعاملاات و طلعنا الشنط ع السياره ..

كنت اجوفهم يتكلمون مره بصوت عالي ومره بالهمس و مره بالإشاراات ..
وانا مليت بروحي ورا ومحد وياي .. قربت من الكرسي اللي قاعد عليه وليد ..
ناديته بـ صوت واطي : وليد ..
: ......
رديت ناديته .. : وليد ..
لقيته يرجع جسمه لـ ورا و يلف بـ ويهه صوبي .. : هلاا ..
: بنطول لـ ما نوصل البيت .. !!
: باقي ساعتين و نص ليش !!
: دام ساعتين عيل بنام ..
قال بصووت عالي : انتي كله اتناميين ما تشبعيين !!
بطلت عيوووني سمع اخوه : شو رأيك تصرخ بعد!! .. ترى محد سمعك ..
: لا صج انتي كله تنامين ..
رديت عليه بـ قهر .. : زين شو تبااني اسوي يعني !! ..
اعد الطيوور ولا حبات الرمل ولا خطووط الشاارع !!
: شاركينا الكلاام ...
رديت عليه بـ تتطنز.. : مابي اخرب عليكم الرموز اللي اتسوونها ..
فيصل : اي رمووز !!
دخلت ايدي من ع الطرف الييمين للـ كرسي اللي قاعد عليه وليد و قرصته ..
وقلت له بصوت واطي .. : اخوك سمعني!!
قال بصوت عالي .. : لا ما اظن بس صوتج كان واطي وااااااايد ..
يعني غصب يسمع اخووه .. يستهبل هاه .. : وقت مصخرتك الحين !!
قال بصوت واطي .. : شو اسوي لج يعني ..ورجع رفع صوته: وصج اي رموز .. !!
قسما بالله كان في خااطري اعطيه بووكس ع ايده بس ..
مالت ع ابليس مالت .. : توي اجوفكم اتأشرون لـ بعض ما ادري شو من كوداات عندكم ..
محسسيني اني في المارينز وكل شي لازم بالرموز..
استغرب .. : شو المارينز ..
: اقصد فيها الجيش يعني بينهم كودات ..
ضحك حسيت بـ نبرة مصخره.. : ما شاء الله و اتعرفين بـ سوالف الجيش
بـ ثقه .. : التلفزيووون ما يقصر يعلمك كل شي ..
شوي و لايضحكون علي .. وكمل وليد .. : شكله النوم طار من عيوونج ..
قربت من كرسيه .. : والله بعده المخطط ما تغيير ..
: خلييج وااعيه
رفعت حاجبي .. : ليش اتم واعيه !!
: توني طلبت من فيصل يوقف عند الواحه .. بنأكل وبنكمل طريجنا ..
: خير ان شاء الله ..
.............




عند الفندق .. طلب مني اقعد في اللوبي لـ ما يخلص من الكلام ويا اخوه ..

قلت له اوكي و سيرت داخل .. طلعت الفون من الشنطه ..
ابي اخبر اهلي اني رديت من السفر ..
ما ادري ليش كنت متردده .. تميت اجلب في الأرقام يمكن اوصل لـ قرار ..
قريت اسم حنان .. ابتسمت و ضغط ع زر الإتصال .. نطرت اسمع صوت الـ ( طوووط )
: ان الهاتف الذي طلبته مغلق .. يرجى معاودة الإتصال لاحقاً
طالعت الفون بزعل .. كان في خاطري اسمع صوتها بس يلا بعدين بتصل ..
رديت الفون في الشنطه و نطرت وليد يرجع ..
جفته عند الباب .. وحده من ايده في مخباه و الثانيه ماسك فيها فونه ..
شوي يطالعني و يرجع يطالع الفون .. اشرت له بـ ايدي تفضل ع الريسيبشن..
طالعني بـ نظره و مشى صوب الريسيبشن ..
طلب منهم مفتاح الغرفه ويطلعون الشنط فوق ..
كنت اجوفه وهو يتفاهم وياهم .. كان شكله غير واايد غير .. ما ادري شو اطالع فيه ..
ولا شو اللي تغير فيه .. رصيت ع الشنطه .. شو قاعده اسوي .. ليش اجوفه بـ هالطريقه .. !!
ليش سرحت في شكله..!! .. ما حسيت إلا بـ ايد تسحبني لـ فوق ..
طالعت فوق ولقيته يطالعني بـ نفس النظره .. نفسها اللي كان ينظر لي وهو عند باب الفندق..
مسكني من ايدي : يلاا مشينا فوق ..
كنت اجوف ظهره .. ما ادري كنت اركض ولا امشي ..
دخلنا المصعد وهو حااضن ايدي .. حاولت اسحبها من ايده ..
ضربت كتفه شوي شوي و قلت له بصوت واطي .. : وليد شي حوالينا ناس هد ايدي..
وبـ نفس الوقت كنت اسحب ايدي من ايده ..
وهو يرص ع ايدي .. : يا وليد الناس اتجووفنا .. هد ايدي ..
لازم يهد ايدي لازم .. طاالعني بنظره و ورجع يطالع جدام ..
بالقو سحبت ايدي منه و تميت ماسكه سير الشنطه ..
حسيته يحرقني بنظراته .. ما قدرت اطالعه و اكتفيت بـ النظر لـ ازرار المصعد ..
...............................





دخلنا الشقه تميت اطالع المكان .. كل شي مثل ما هو ما تغير شي ..

سيرت حجرتي وقفلت الباب وراي .. طلعت ملاابسي و سيرت اتسبح ..
خلصت وبديت اجفف شعري .. حطيت الفوطه ع كتفي ..
و طلعت من الحجره سايره صوب المطبخ .. في خاطري جاي ..
: وين رايحه !!
خرعني : بسم الله .. يهد يهد يهد ياربي يهد .. المطبخ ..
وين بروح وانا بـ هالملاابس ..!! وشعري كله ماي يعني ..!!
كان قاعد ع الكرسي .. قام عنه و مشى صوبي .. نظرته كانت غريبه ..
و خطواته في البدايه كانت سريعه .. من وصل عندي صارت بطيئه ..
طالعته بـ استغراب و نظرته مثل ما هي ما تغيرت ..
تميت واقفه مكاني ما تحركت .. وما كان يفصل من بيننا غير كم سنتمتر ..
طالعته بـ طريقه عاديه .. : اشفيك جيه اتطالعني ..!!
: شو قلتي توج ..!!
: قلت المطبخ.. وين بروح وانا بـ هالملاابس و شعري كله ماي يعني ..!!!
: اللي قبل المطبخ ..
: يهد
: و اتقولينها عادي و لا كأنها سبه ..
: لا مب سبه هذي دعـ ..
قرب ويهه من ويهي .. ولف بـ إيده ع خصري وقربني من جسمه ..
لـ ما صار شي يفصل من بيننا ..: في حرمه اتقول لـ ريلها يهد !!
كنت اطالع ويهه .. ما اعرف ان كنت مصدومه ولا لا .. :......
قرب و يهه من ويهي .. و همس في اذني .. : شو الحين ما عندج رد ..
رديت بـ راسي ورا .. طالعته في عينه و عقب نزلت عيني ..
ما اعرف بـ شو اوصف و ضعي .. ما اعرف اذا كان حياء ولا خوف ولا شي ثاني ..
قلت بـ همس .. : خوز ايدك و خلني اسير للمطبخ ..
رد همس في اذني .. : اذا يوعانه بنطلب اكل للغرفه ..
رديت بصوت واضح .. : خلني اسير و عقب برد عليك ..
كملت في نفسي بـ هالوضع ما بتلاقي رد ..
هدني و ع طول دخلت المطبخ .. بديت ادور ع الغوري و غيره من الأغراض ..
قلبي حسيته يركض جداامي .. و انا احاول اسااابقه واهديه ..
في خاطري احط ايدي ع قلبي و اهديه .. حسيت بـ وجود وليد في المطبخ ..
فـ شلت الفكره عن بالي و خليت قلبي يكمل سباقه ..
في خاطري اشيل الغوري و اضرب فيه ع راسه .. خاطري اسمعه يتووع ..
: شو بتسوين ..
مايخصك .. : ...........
: وداد شو بتسوين ..
قلت لك ما يخصك .. : .......
: ما بتردين علي يعني .. !!
ابرك لي ولا تقعد اتضم فيني بـ هالطريقه .. : .....
مسك ايدي، شل الكبريت وحطه ع الطاوله ..
قفل الغاز، لفني صوبه و سحبني برع المطبخ ..
كانت ارجف .. لمسته تقهرني اتعصبني .. و الحين يمسك ايدي ..
من شوي يحضن ايدي و بعدها يقربني من جسمه و الحين شو بيسوي فيني ..!!
وصل للكنبه و قعدني عليها .. نزل لـ مستواي .. : اشفيج الحين ..
لفيت بـ ويهي لـ جهة اليمين ما ابي اجوفه .. : ......
مسك ويهي وخلااني اواجهه : اذا بتمين ع كل حركه اتقرب فيها منج ولا اتودد لج ..
اتعصبين و اتكشين واتسوين جيه صدقيني مابا اصبر واايد ..
شو موضوع هالكلاام الحين .. : ........
: انتي قلتي بـ نفسج بتعطيني فرصه .. فـ ليش هالخوف كله ..!!
قلت بـ صوت هادي .. : هذا مب خوف ..
: اذا مب خووف شو اتسمينه .. !!
: لا تسأل عن شي انت اتعرف جوابه ..
طالعني بـ استغراب .. : اعرف جوابه ..!! و ابي جواب ع سؤالي ..
ولا اقول لج خليها لـ يوم ثاني ..
تسوي فيني خيير .. : ......
مسك ويهي بـ ايده .. : بعد كم يوم بـ انزور اهالي .. يعني تجهزي يمكن انبات عندهم ..
خذي معاج كم شغله حلوه بعد .. قرب ويهه .. :وانا بـ خليج ع راحتج لـ ما تتعودين ..
حط راسه ع راسي : ولا بوقف عن حركاتي ..
بتم اسويها لـ ما اجوف قلبج يحن لي .. باسني ع يبهتي و سار للحجره ..
هو مشى من صوب و انا بديت بالدعاااوي الغيير مسموعه ..
فاالح بس يشغل افكااري وع الفاضي يتعب مخي .. شو بـ يستفيد يوم بـ يسوي هالحركات فيني
قعدت اطالع تحت خل اشياء تتحرك في قلبي .. غمضت عيني .. تنفست الهواء و زفرته..
بعد مرور خمس دقايق قدرت اتحرك عادي بدون تفكير .. ييت بروح اسوي لي جاي ..
تذكرت اللي صار من شوي وهووونت .. ما ابي لا جاي ولا شي ..
مره ثانيه ما بطلع من الحجره ..
لفيت بروح حجرتي ..ولا القى وليد يطلع من الحجره ..
و ايي صوبي .. رحمتك يارب انا شو سويت في حياتي ..
يارب ترحمني بـ رحمتك .. انا شو سويت علشان اتعذب مع هالإنسان .. شكلي اليوم ما بخلص منه ..
وهو مبتسم .. : انتي بـ اتناميين وياي صح ؟!!
وليش اتقولها و انت فرحان يعني .. : لا .. بنام .. في الحجره الثانيه ..
تغيرت ملاامح ويهه .. : ليش !!
طالعته بـ نص عين .. : لأني ابي انام بروحي ..
رد ابتسم لي .. : واذا ابيج اتكونين معاي .. بـ ترفضين ..!!
انت اليوم ما بتخليني في حالي صح .. : .. ..... .....
: بـ ترفضين .!!
بـ شو تباني ارد عليك .. و انت بس تبيني اسوي اللي انت تباه ..!!
لو قلت ابي اكون مع نفسي .. غصب اتخليني وياك ..
ولو قلت لاا .. غصب بـ اتخليني انام وياااك .. كل شي وياااك ..
: ما اعرف ..
ابتسم و قال .. : عيل قومي وياي .. وترا بـ يكون دوم معاي في الحجره مب بس اليوم ..
الحجره الثانيه بقفلها .. اغراضج باجر إنقليها ع حجرتنا ..
طالعته بـ نص عين .. : انت ما عندك شغله غير انك تتأمر و بس . !!
كلي قومي نامي عدلي تعالي روحي .. ما تتعب من الأوامر .. !!
خف ع نفسك شوي ..
تقرب مني و رجع يضمني له .. : يوم اني ماخذ وحده عنيده مثلج .. بتأمر ع كيفي ..
حطيت ايدي ع صدره اريد ابعده عني .. : ولازم تلزق فيني عسب توصل المعلومات .. !!
وهو يقرب ويهه مني .. : انتي اتحبين المشاكل..
بعدني ابعده عني .. : تراك انت تتوهم المشاكل .. فـ ابعد ..
: عاجبني الوضع .. شكلج من قريب احلى ..
طالعته بـ عصبيه .. : ابعد .. تووونا رجعنااااا .. مسرع ما لحقت تأذيني بـ سوااالفك ..
وبااقي وقت ع النوووم .. خوز عني ..
نظرته .. عيونه اختفى منها شي .. وصارت بارده ..إيده كانت تنسحب شوي شوي عن جسمي.... كنت اطالع ايده من انشالت عني لـ ما ثبت عند صاحبها ..
و مكان الدفا حل البرد .. حسيت بـ قشعريره تسري في جسمي ..
عطاني ظهره ومشى رايح للحجر ..
وقف في نص الطريج : وداد .. كنت بعدني اجوف ظهره ..
عطاني نص ويهه .. : وقت النوم ع الحجر
ييت برد عليه .. لكنه دخل الحجره و قفل الباب ..
يقهرررررررررني و الله انه يقهرني





و السمووحه منكم


dam3ahel3in غير متواجد حالياً  
التوقيع


كاردينيا73 تسلمين يالغلاا ع كل شـي


خيال عيشني في ظلمته نهاية الفصل الـ28
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.